المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياحظ عينك ...........روايه رومنسيه سعوديه جريئه



الصفحات : [1] 2

حنين الورود
09-28-2009, 01:03 AM
:097: بسم الله الرحمن الرحيم :097:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح / مساء الخير
اممم حبيت اظهر روايتي الأولى لنوووور واتمنى تنــال اعجباكـــم والقى منكم التشجيع على اول روايه لي :069:
الروايه رومنسيه عن الحب الصـادق الطاهر لعايله فري اممم اتركم مع البـــارت الأول
:ق1: يــــــــــــــــاحظ عينــك :ق1:


تعريف بشخصيااات القصة :
أبو عبد الله : رجل أعمال كبير وصاحب شركااات كبيره رجال يحترمه كل الناس وله هيبته بين الكل تزوج أم عبد الله زواج تقليدي بس بينهم أحتراام كبير

أم عبد الله : امرأة طيبه مع عيالها وتحترم أبو عبد الله جداااا

عبد الله : 32 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متزوج بنت خالته هبه عن حب وعنده ولد صغير اسموا سميرعمروا 4 سنوات

فارس : 20 سنه تخرج هو ولد عمه من الجامعة بأمريكا كان يدرس أداره أعمال ويحب بنت عمه وجدان .

أماني : 22 سنه أخر سنه بالجاامعه تدرس أدارة أعمال واقتصاد معجبة بشخصية أحمد ولد خالتها بس مو معطيه الموضوع اهتمام

حنين : في نهاية ال16 سنه رايحه ثانيه ثانوي بنت دلوووووووعه مررررررررررره وحلوه جدااااااا وكلامها مثقف وعندها شئ من الفلسفه تحب الكل ودايم تحسن الظن برغم انها دلوعة بشكل مو طبيعي غير أنو اخونها لو صارت معاهم مشكله يسألوها وياخذوا رأيها محبوبة عند كل العايله بس دايم تضايق من ولد عمها زياد لأنوا يتعمد يغيضها وابوها مدلعها وهيا ووجدان بأغلى مدرسه بجده

العائلة الثانية :
أبو سعود : رجل أعمال وهو رجل طيب مع عياله وهو أخو أبو عبد الله وهم الاثين يجمعهم حب غير طبيعي فتح مستشفى كبيره لي ابنوا زيااد وهو هناك دكتور مايبغى يكوون المديررر علشان مايكون الشغل كلوا فوق راصوا

أم سعود : امرأه حازمه مع عيالها لاكنها حنونه وهي وأم عبد الله شبه أخوات وأصحاب ومايفترقون .

سعود : 30 سنه يشتغل مع أبوه في الشركة متجوز بنت خالته هدى حبها بعد الجواز تقريبا متجوزين من سنه بس ماعندهم عيال

محمد : 24 سنه شخص محترم ومؤدب يحب الضحك متخرج من الجامعه تخصص أدارة اعمال واقتصاد يبغى يرتاح شويه بعدين يشتغل عند عمه أبو عبد الله أو عند أبوه .

زياد : 21سنه كان شخص متفوق بدراستوا درس بأمريكا وبحكم انو طالب شطووور أختصر سنين الدراسه ودخل الجامعه من عمر 15 سنه تقريبـا وتخرج منها وهو دكتور ناجح شخص طيوب وسيم أحلى شخص بالعايلة من الشباب

وجدان : نفس عمر حنين بس هيا أكبر منها بشهرين ونفس المرحله الدراسيه وهم أكثر من أخوان واصحاب وبنات عم

خالة حنين

أبو أحمد : تاجر مشهور وحازم جدا مع عياله .

أم أحمد : أمرأه مزاجيه متذبذبة لاكنها طيوبه وحنونة أخت أم عبد الله .

أحمد : 23 سنه متخرج من الجامعه ويشتغل مع أبوه في إدارة مسؤلياته ويحب أماني بنت خالته

هبه : 27 سنه طيوبه وتحب عبد الله زوجهاا

هدى : 23 سنه متخرجه من الجامعه ومتزوجه سعود ومتفاهمين

ندى : 16 سنه أولى ثانوي تكره حنين علشنها احلى منها بس ماتبين داه الشئ قدامهم بس مرات تطلع كلماات علشان تقهر حنين
وأشخاص سوف نعرفهم من خلال القصة
بسم الله الرحمن الرحيم
أماني تطلع من غرفتها تقابل فارس : هاي فارس
فارس هاي فين حنو
أماني : بروح أشوفها اصحيها
فارس : الله إلى الأن ماصحت بل خلصت النوم صارلها يومين نايمه
أماني: انت ماتعرفها إذا خلصت اختباارات أسبوع ماتصحي
فارس: حشى كانت بحرب مو أختبارات
أماني : ههه شكلها يلا أروح أصحيها ماباقي شئ والناس توصل
فارس : اااه قلبي معهم وحشتني الغاليه هاذي الناس مو حنين نوم
أماني : هههه قصدك وجدان
فارس : وفي غيرها الغاليه
أماني: اقول لاتموت علينا وخليني أروح الشوف اللي خمجت من النووووم
فارس : هههه أوكي باي
أماني : باي
تدخل أماني غرفت حنين اكلمكم عن غرفة حنين غرفه لونها فوشي ووردي الجدران واحد فوشي و2 وردي:0108:
وواحد مرايه الغرفه ناعمه جدااا وتغلبها التحف والدباديب والعرايس والباربي المهم وفيها بلكونه كلها ورد وفل المهم
تدخل أماني غرفة حنين الغرفة سوداء وفي نور خفيف نور الابجورة وباااردة
أماني: حشى بتلاجة مو غرفه حنين حنوا حنوا اصحي يلا
حنين : اممممممممم موني خليني نايمه تعبانه بليز أوت
أماني: بليز أوت لا والله ايش الطرده اللي باحترام
حنين : وصوتها كلوا نووم صوتها وهيا نايمه يذبح خيال حنين: ههه موني بس والله ابغى اناام بليز
أماني: حنوا صرلك يومين نايمه أصحي الناس بيوجون
حنين : موني ماابغى اطلع بناااااام
أماني : الحين الناس جايين عشانك وتقولي ماابغى اقوووم قومي يلا البسي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان
حنين : ياربي كلكم فايقين اففف الوو هلا جودي
وجدان : نايمه يلا أصحي
حنين : انتو ايش اللى مخليكم فايقيقن علياااا افف
وجدان : يلا قومي خدي شاااور وصحصحي انا جالسه البس ايش هتلبسي
حنين : اكيد وردي أو فوشي جودي البسي زيي
وجدان: ماقلتي شئ جديد انا متصله اسئلك
حنين : ماادرى انا بالسرير مافكرت استنى اقوووم اصحصح اتروش واعمل شعري بعدين اقولك
وجدان : لا والله وانا اجيكم بالبيجامه
حنين : ههههه خلااص دقايق واقولك
وجدان : لاء مافيه قومي ادخلي غرفة الملابس يلا
حنين : اوف طيب طيب
أماني تقاطعها: يلا انا اروح اشوف ماما ضمنت ان وجدان صحتك باي
حنين : أوكي موني باي .........امممممم مني عارفه
وجدان : يلا اختاري ابعمل الميك اب
حنين : عرفت أيش رايك نلبس
وجدان : شنو
حنين : هه مو عارفه
وجدان : وجع
حنين : يوجعك طيب قولي تبغي شئ يكون ناعم ولا شئ يكون سبور
وجدان : لاء نلبس ناعم علشان العزيمه علشانا انا وانتي وندى
حنين : أوكي نلبس الفساتين الفوشي اللي من اكس أو
وجدان : أوكي والاكسسوارات
حنين: انا ابغى البس اكسسوار فضي عليه
وجدان : أوكي يلا بسرعه خلصي سي يوو
حنين : أوكي سي يو
دخلت حنين تاخذ شاور وتخلص اما في القصر تحت أماني : ماما تبغين أساعدك بشئ
أم عبد الله : لا حبيبتي كل شئ جاهز بس حنين وين
أماني : قاعدة اتخلص توها صحيت
دخل فارس وعبد الله : السلام عليكم
أم عبد الله + أماني : و عليكم السلام
عبد الله : يمه بغيتيني ؟؟ امري
أم عبد الله : ايه العشاء نبي الكوازي تجيبونها الساعه 12
عبد الله : على أمرك يالغاليه
أم عبد الله : يلا انا بروح أشوف المطبخ ايش سو هذولي
عبد الله : وين حنين
أماني : توها صحت دوبها تخلص عمرهاااا
عبد الله : ياربي هاذي ماتشبع نوووووووم
فارس: احمد ربك صحت بعد الاختبارات بيومين بس
عبد الله : ليه تبي شهر
أماني : حنين ماتقول لاء على النووووم
عبد الله : الواحد طول الاختبارات مايشوفها ولا خلصت اختبارات نوووووم
تدخل هبه : حرام انت مو عارفها طول الاختبارات ماتنام ولا تاكل
عبد الله : هلا بحبيبتي والله خلااص مابي حنين
أماني : أحم احم
فارس : نحن هناااا
عبد الله : مو ذي المصيبه انكم هنا اتقلعوا هناااك
هبه خجلت ونزلت راسهاا أماني : والله احنا في بيتنا اتفضلوا روحوا غرفتكم صح فارس
فارس : ايه نعم يطردنا من بيتناااا
عبد الله : والله انكم رجه الواحد مايعرف يكلم عمروا كلمتين
في هذا الوقت يرن جرس الباب تفتح أماني مع انو عندها خادمات بس علشان هم عارفين انو اليوم اهلهم مجتمعين يعني كل اللي هيجي فلازم هم يستقبلوهاااا وتجي معاها امها
أم عبد الله : هلا هلا والله باختي
أم أحمد : هلا فيك
أم عبد الله : تو مانور البيت
أم أحمد : منور باهله
وسلموا على بعض
أم عبد الله : وين أحمد ؟
أم أحمد : بيجي بعد شوي مع فارس وعبد الله في المجلس
أم عبد الله : خير انشاء الله ....... كيفك ندى كيفك حبيبتي ؟؟
ندى : بخير أنت كيفك ياخاله
أم عبد الله : الحمد لله بخير متى شهادتك حبيبتي؟؟
ندى: بعد يومين الربوع
أم عبد الله : بالتوفيق انشاء الله
أماني : ندوش تعالي نروح عند حنين لو انخليها ماتنزل غير بكره
ندى : لا ماابغى
أم أحمد : ليه وينها لسى مي راضيه تصحي انا ندى من يوم خلصت اختبارات بس نامت ساعتين وعلى طول سوق
أم عبد الله : استغفر الله هاذي ماقامت لين جننتنا
يرن جرس الباب راحت أم عبد الله تستقبل
أم عبد الله : ياهلا وغلا هلا والله بأم سعود
أم سعود: هلا فيك حبيبتي كيفك
أم عبد الله :بخير حياك تعالي أم احمد هنا
أم سعود : ياهلا والله بأم أحمد
وسلموا على بعض
وجدان : أماني وين حنين
أماني : بغرفتها مانزلت روحي عندها انتي وندى
ندى : لا انا ماابغى اروح
وجدان : على راحتك
وطلعت وجدان عند حنين:069:
فتحت الباب كانت حنين مشغله المسجل وقاعدة تتمكيج وجدان : هاي
حنين : هاي كيفك وحشتيني:ق1:
وجدان: تمام وانتي اكثر يلا الكل تحت
حنين: والله متى جو ؟ ماسمعت احد
وجدان: حنا تونا جينا ولقينا خالتك أم أحمد
حنين: طيب وين ندوش؟؟ ليه ماطلعت
وجدان : تقول ماتبغى
حنين : ماادري هاذي البنت اشبها
وجدان : مااعرف بس يلا خلصي بسرعه
حنين : أوكي
واما عند الحريم
دخل أبو عبد الله وأبو سعود وأبو أحمد وفارس وعبد الله وزياد ومحمد وسعود وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وكانت أم احمد متلثمه عن أبو عبد الله وأبو سعود أما أم عبد الله وأم سعود بس تتحجب
والبنات بس يتحجبووون عن عيال عمهم وعيال خالهم
غير حنين وجدان مايتحجبوا على قولهم غير لمى يخلصوا ثاني ثانوي بعذر انهم صغااار
جلسوا الشياب عند الحريم ويسولفون
بينما العيال جالسين ويمزحزن وينكتون
فارس يدقه بيدة وبصوت واطي : بس بس اكلت البنت
أحمد : احبها شوف رقتها :0126:
عبد الله : علامكم تتساسرون
فارس : سلامتك
أحمد : كيفك أماني؟؟؟؟؟
أماني : ههههه بخير أحمد ثالث مره تسألني
أحمد : والله هههه وانحرج
والكل ضحك عليه
فارس : زياد كيفك وش اخبارك ؟؟
زياد : بخير والله انت وشلونك وكيف شغلك ؟؟
فارس : الحمد لله والله تمام اما عن الشغل بيني وبينك بس الصبح اروح اسلم على ابوي واقوله عن اذنك عندي شغل اطلع من الشركه
زياد : هههههههههههههههههه حركات انت
بينما سعود هو هدى وعبد الله وهبه جالسين جم بعض ويتكلمون
أبو سعوود : وينها وردة الجلسه وين حنين والله وحشتني
زياد وبنفسه : مو بس انت يا يبه
هدى : ندى روحي ناديها
ندى تخز هدي بعيونها مو عارفه ايش اتقول
أماني : مو مشكله انا اتصل على جوالها
فارس: شوف العجوزة اطلعي ناديها
أماني : ماابي كيفي
أماني : تتصل على حنين ويرن جوال حنين وتكون هيا وجدان نازلين الدرج
كانت لابسه فستان فوشي قصير لين تحت الركبه وشعرها ناعم طويل لين تحت ظهرها وجسمها حلو وهيااا حنين ملامحها جنان قمر عيونها كبيرة وفمها مرسوووم وعندها غرة وعيونها بني وشعرها اسود وبيظاء مهما وصفتها مو زيي جمالها الحقيقي
حنين ووجدان : هاي قايز
أبو عبد الله : الناس تسلم
أبو سعود : ياهلا
وتسلم حنين على الكل
أبو سعود : هلا بوردة الجلسه تعالي جنبي
حنين : هلا بعمي وحبيبي ( وتقوم تجلس جمب عمها )
أم احمد : كل هاذا نووووم مايصير
فارس : ذي دب قطبي
حنين : فارس حرام عليك
حنين : بابتسامه رائعه وبخجل من كلام فارس : لا والله بس تعبت من الاختباااارت وكنت محتاجه ارتااااح:040:
وجدان : تعبتي ؟؟ حرام عليكي انتي موتي مو بس تعبتي تصدقووون نجي من المدرسه الساعه تسعه انا انام هاذي تاخذ شاور وتنااام ساعه بتمام وتبداء من الساعه 11 الصبح لغاية ثاني يوم نروح المدرسه ولمى اكلمها تقولي قاعدة اذاكر واشرب نسكافيه
حنين : جودي حرام عليك طيب ايش اسويلك انا ايام الاختبارات كده
وجدان : لا وتقولي ذاكري لاتنامي لاحقه على النووووم الحمد لله اني سمعت كلامك ودخلت نظام مطووور
حنين : احسن شئ ندوش نصيحه ادخلي مطووور
ندى : امممم عارفه اكيد داخلتوا داخلتوا
سعود : الا انتو الاثنين حنين وجدان متى شهاداتكم
وجدان : السبت:069:
سعود : الله واكبر
حنين : بس يمكن الربوع أو الخميس يرسلوها
زياد حب يغيض حنين من زمان ماغاضها : وكيف يرسلوها انشاء الله تقولي السبت وتقولي يرسلوها
حنين في خاطرها ياربي ارحمنى منوا افف : لا والله الشهادة استلامها السبت بس النسبه يرسلوها على المسن الايميل فهمت
زياد انحرج : اهاااا
سعود : حركاااااااااااات والله واحنا ليش مايسووون لنا كده زماااااان
حنين : هههههه حرام عليك دي ميزة جديدة في المدارس
سعود : هدى حبيبتي انتي كانت تجيك الرساله على الايميل؟؟
هدى : حبيبي ايش فيك دي ميزة جديدة من سنه طبقوها في المدارس الراقيه :069:
الكل يضحك على سعووووود :ههههههههههههههههههههههههههه
الشياب استاذنوا يقعدون في المجلس الخارجي
بينما البنات والاولاد والامهات جالسين
حنين : ندوش رقمك اتصل عليه مقفل ؟؟ دايما
ندى : ايوة غيرتوا عن الازعاج
وقامت ندى قالت لي امها انها تبغى تروح بحجة انو بطنها يعورهااااااا وامها خافت عليها وقامت راحت بس هيا انقهرت من حنين ولبسها بس ابو احمد واحمد جلسوا وقالوا بيسهرووون
نذهب الى المطبخ
هدى : ميري سوي قهوة ثانيه للمجلس براا وحدة عند البنات وحدة عند ماما
ميري الخادمه : أوكي
سعود: حبيبتي وينك سايبتني؟؟
هدى : حبيبي عيب بس خلااااص اماني قالتلي اقولهم يسووون القهوة:0136:
سعود : واناا وحشتيني
هدى : والله انا قدامك
سعود : وانتي قدامي توحشيني
هدى انحرجت من كلام سعووود وخرجت عند البنات
هبه : بنات ماتبغوا تروحوا السوق
حنين : شوور
وجدان : أكيد
هبه : خلااااص بكره العصر نروووح
حنين : أوكي بس ابغى اقول لوحدة من البنات رويده تيجي
هدى : أوكي بس نبغى نطلع من السوق نروح مطعم
هبه : أوكي بس حنين قوولي لرويدة من الان علشاان تبلغ امها
حنين : أوكي
فارس : واحناااا
حنين : انت شنوااا :069:
أماني : يمكن يبغي يبلغ اموااا زيي رويده
البنات والاولاد من غير فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس يقلد أماني : يمكن يبغي يبلغ أمووو اقول اسكتي بس حنا بعد نطلع سوااا
سعووود : ايوة ونكون جمب الغالين:ق1:
هدى خلاااص مو قادره تستحمل جرأءة سعود
حنين : بس انتو راح تخلونا مقيدين ومانقدر نلف وتسوق
محمد اخيرا نطق بس الموضوع في رويده لازم يتكلم : والله ماراح نقيدكم بسلاسل مدام حنين
حنين : اههئئئئئئئئ انا مدام حرام عليك
وجدان : ياربي منكم بكل شئ معانا افففف
عبد الله : وعلى قلوبكم بعد
زياااد : شباب أي مطعم نروح ( يبغي يقهر حنين)
حنين : لا والله الطلعه حقتنا وهم يختاروا المطعم
هبه : ترى زوتوها
عبد الله : خلااااص حبيبتي ولا يهمك انتو اختاروا المطعم
هبه: تسلم لي حبيبي
حنين وجدان خلااااص مقهورين : لا والله
عبد الله ببرود : والله
حنين : عبد الله كأنك متفضل علينا تقولها انتو اختاروا المطعم ترى الفكره والطلعه حقتناااا
عبد الله : تراني أخوك الكبير
حنين : قول والله:05:
عبد الله عصب : حنينوه
حنين : تعرف تقهرني ( وتركض على بره المجلس عند ابوها)
ويجو الشباب والبنات
عبد الله بعصبيه : هين اوريك
أبو عبد الله : لا والله
أبو سعوود : تستاهلون
سعود : ماتدرون ايش سوت
أبو سعود : لاء ندري قالتلنا نعنبوكم لاصقيلهم حتى بطلعتهم
البنات :هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يعني ماتدرون هاذي حنين دلوووعه العايله :ق1:
سعوود : بس برضوا مايصير كل ذا دلع
حنين عصبت : والله حبيبي انا مادلعوني الا علشان انا استاهل الدلع واتوقع دلعي مايضرك بشئ سيد سعووود والدلع مو عيب وماني قاعدة اسوي فيه شئ غلط
محمد يقاطعها : بدت الفيلسوفه
حنين : مااتوقع قاعده اتفلسف عليك وماعاجبك لاتسمع وقامت حنين من عندهم وراحت عند المسبح :068:
أحمد : حرام عليكم تزعلونها واليوم فرحتها
زياد عجبته حنين وهي تتكلم : والله بجد فيلسوفه
أماني : روحو راضوها
فارس : شباب أيش رايكم نرميها في المسبح :068:
أحمد : انت متأكد انك اخوهااا
اماني ضكحت غصبن عنهااا : ههههه
احمد لف لها : تسلم الضحكه
أماني انحرجت من أحمد
محمد : يلا نرميها المسبح بس هي تعرف تسبح
سعود : ماعليك لو ماتعرف بس خليها تتبلل بعدين ننزل انطلعها
عبد الله : لاتعرف تسبح
أبو سعود سمعهم وشافهم وهم رايحين لحنين
أبو سعود بصوووت عالي : حنين اجري بيرمونك بالمسبح
وسعووود ومحمد يركضون عليها
حنين تركض بعيد عنهم وهم وراها
اخر شئ صاروا كل الشباب يجرون وراها حتى زياااد
قرروا البنات من نظرات من حنين وجدان فهموها انهم يرموا الشباب بالمسبح أول وحده
كانت هدى ركضت وراء سعود ورمتوا بالمسبح سعووود يصارخ : ترى انا زوجك
هدى تضحك : هههه عارفه بس هاذا دش عن الاحراج حق اليوم:0153:
سعود يحرك راسوا عن المويه ويقولها : طيب ارجعها لك اليوم بالغرفه وغمز لها
هدى دخلت جو القصر
بينماا في وقتهاااا هبه تحاااول ترمي عبد الله بس في الاخر قلها انا مااحرجتك قدام الكل زيي سعود انا بس قدام فارس واماني وراحوا عند الشياب
اما حنين رمت فارس في المسبح وقعدت تضحك عليه
فارس : ماكنت ابغاها منك كنت ابغاها من ناس ثانيه وينظر بوجدان
زياد كان يحاول يرمي حنين وهي تضحك على فارس بس وجدان نبهتها وركضت
واماني رمت احمد في المسبح وقعدت تضحك عليه
أحمد : اذا بسمع هاذي الضحكه كل يوم ارميني بالمسبح وقلها بهمس أحبك:0153:
وجدان : قربت من محمد ودفعتوا بقوة
محمد : يامعفنه
حنين + وجدان : تستاهل
حنين : تعرف انت وفارس وسعووود هذا درس بسيط
محمد : اوريكم
وجدان : نشووووف
زياااد كان يقول ليش ماتحاااااول ترميني ليش تكرهني اااه ياحنين
وجدان : حنو باقي زيااااااد
حنين : انتي حاولي انا ماابغى
حنين تكلم احمد وهو بالمسبح : احمد انت دافعت عني بس سوري مو انا اللي رميتك بالمسبح
أحمد : لا عادي اللي رمتنى قبل ماترميني بالمسبح رمتنى بقلبها :ق0:( ينظر الى اماني )
حنين : هههههههههههههههههه
زياد يقرب من حنين يبغى يرميهااا

ابغى رايكم في الروايه لانوا يشجعني وانشاء الله اذا لقيت ردود تشجع هنزل لكم كل يوم بارت طويل او بارتين .......الكاتبه حنين الورود:ق1:مع خالص حبي :ق1:


:02: بليز ابغى ردود اتشجع :02:

حنين الورود
09-28-2009, 08:17 PM
البـــارت الثاني

زياد قرب من حنين بس حنين انتبهت كان جاء يجري عليها بيرميها بس هيا بعدت وهو اللى طاح بالمسبح
والكل قعد يضحك عليه فارس : والله خوش طيحه خطيررررررررره
حنين : ههههههههههه
زياد يتأمل بحنين ونعومتها وصوت ضحكتها
حنين : باي شباب ونعيمااااااا
وجدان : انشاء الله تكونوا اتعلمتواا
فارس : حنين جيبيلنا شئ نلبسه ملابسنا تبللت
حنين : نعـــــــــم ههههه اناااااا اجبلك ااااه اوكي اقول للخدامه تجبلكم مناشف
الشباب : مردودة
وجدان : نشوووووووووووووووف
حنين راحت عند عمها سعود وشكرتواااا
حنين : مشكور عمي لولاك كان تشمتوا فيني كلهم ورموني بالمسبح
أبو سعود : العفو حبيبتي ويستاهلون
جلسوا الشييااب يضحكون على العيال واشكالهم
أما البنات كملوا سهرتهم جوا القصر
بعد العشاء الكل راح ماعدا وجدان حنين طلبت من عمها وأم سعود يخلون وجدان تنام عندهم وافقوا بشرط انو حنين تجي تبات ببيت عمها وافقوااا



اما هدى عند التسريحه تحط كريم
سعود يناظر فيهااااا: ترميني بالمسبح هاااا
هدى : هههههههههه والله قلبك اسود نمزززززززح
سعود : ايه فوق مااتتصورين اسوووود وابغى انتقم
هدى : ايش تبي يعني
سعود : ابى بوسه
هدى : سعوووووووووووووود
سعود : والله لوريكي انا قلت ابغى انتقم
هدى خلاااااااااااااص وجهها حمر : سعود انتقم بس مو كده أوكي ارميني بالمسبح
سعووود : ههههه ياقلبي على اللي يحمرون لسى ماشفتي شئ

بينمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عبد الله : وين سمير؟؟؟؟؟؟
هبه : نايم
عبد الله : حلوااا
هبه : عبد الله شفيك اليوم
عبد الله : احبك
هبه : وانا اكثر
عبد الله : حبيبتي ايش رايك نساااافر ؟؟؟؟؟
هبه : ام فكره حلوة بس سمير
عبد الله : نخليه هناااا عند امي وحنين واماني
هبه : حرام خالتي تتعب معاه واماني تدور شغل وحنين هههههههههههه لا ولدي مات
عبد الله : اففففف
هبه : خلااااص نتمشى هنااا
عبد الله : المهم معاك الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
************************************************** *******************

محمد نايم على السرير ويفكر ببكره هل هو يحترم رويده ولا يحبهااااااا ياربي طيب انا كيف افهمها البنت ماتقربلي بكره لازم افهمها صح واشوف تصرفاتها

زياد يفكر بشكل حنين ويقول بنفسوا احبك ياحنين بس انتي شخصيتك يا الله عليك انا عمري ماشفت وحدة زيك ياالله عقلها كبير اكبر من سنهااااا كل يوم اكتشف فيك شئ جديد بس احسك تكرهيني ليه ونااام وهو يفكر بالملاك للي شافوااااا

بينمااااااااااااااااا
ندى جالسه في غرفتها ومقهوره من حنين من شكلها ولبسها وحب العايله لهاااااااا
وهياااا شكلها مقبول بس هيا اللي تتجنب اللي يقربولها وغامضه حاولت حنين تتقرب منهااا وتكلمهاااا ويصيروا اصحاب بس هيا كانت تبتعد وتتجنبها


وجدان : حنوا
حنين : عيونها
وجدان : ماشفتي اليوم شئ غريب ق ق قصدي فارس
حنين: اشبك متردده جودي حبيبتي فارس يحبك شفتي كيف
وجدان تقاطع حنين : يوم رميتيه في المسبح شفتي ايش قال
حنين : قال ونظر فيكي
وجدان : ماادري
حنين : انتي تحبينواااا ؟؟؟؟؟؟
وجدان : ماادرى بس
حنين : جودي حبيبتي شوفي الحب احساس مانعرفوا بس اول شئ يلفت انتباهك بعدين ترتاحيلوا يمكن تقولي مو حب بس صدقيني انتي ركزي على تصرفاتوا وعلى تصرفاتك شوفي هو داه اللى وجدان تبغاااااه وتتمناااه كا كريزما شكل اسلوب ثقافه احنا بسن نعرف نحدد صح سن مراهقه بس احنا فاهمين وعاقلين ايش نبغى مو مراهقه يعني ماعندنا عقل فهمتيني
وجدان : والله فلسفتك حلوة فهمتك
حنين : ههههههههههه يلا تعالي ننزل نجيب بيبسي متلج من الفريزر وشيبس ونسهر
وجدان : يلا
وهم نازلين على الدرج صادفهم فارس
فارس : هلا والله
حنين وجدان : هلا
فارس : انتو مانمتوا
حنين : لاء
وجدان : ايش رايك ؟؟
فارس : هههه بس قصدي يعني بتنااامون
حنين : نو بنسهر على فيلم
فارس : حلو اسهر معاكم
حنين : نعم نعم احنا بنسهر بغرفتي على tv غرفتي
فارس : طيب عادى
حنين :فارس نبغى ناخذ راحتنااا
فارسيلمح قدصوا وجدان : طيب ولوني كنت ابغى اجلس معاك وحشتيني حنين وحشتيني اموت عليك
وجدان خلااااص مو قادرة تستحمل استحت
حنين : شوف الكذب توحشك بسه
وجدان بصوت واطي مسموع : يوحشوا جني
حنين : يامامي انا اخاف
فارس : طيب طيب بس برضوا وحشتيني يا.... يا..............حنين (وطلع على الدرج)
حنين : هههه اخوياااا انجن
وجدان : يلا انزلي نجيب البيبسي اكيد اتفجر
فارس من بعيد : والله انا اللي بنفجر من شوقي
حنين : ياماما ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت مارحت
فارس : وين اروح والغالي بالبيت
وجدان نزلت وسحبت حنين معاها
وسهروا على التلفزيووون لغاية السااااعه 3ونص الفجر
صباح يوم الاثنين
عبد الله وهبه ساكنين في نفس البيت مع ابوهم وامهم في نفس القصر
أم عبد الله صحت الصبح مالقت احد صاحي غير عبد الله وهبه
أم عبد الله : وينهم لسى نايمين
عبدالله : أي يمه نايمين
هبه : حرام ساهرانين ماناموا
عبد الله يغمز لهبه ويقولها : واحنا بعد سهرانين
هبه لفت لي أم عبد الله وطنشتوااا : خالتي اسويلك قهوة
أم عبد الله : ايه يابنيتي
عبد الله : يلا عن اذنكم انا بروح الشركه
أم عبد الله : بحفظ الله
هبه قامت مع عبد الله لعند الباب : انتبه على نفسك حبيبي
عبد الله : من عيوني توصين شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
************************************************** *******************

أم سعود :تقوم الصبح وماتلقى احد صاحي
أبو سعود : يلا انا اتاخرت على العمل مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله
سعود وهدى : السلام عليكم
أم سعود : وعليكم السلام
أم سعود : اليوم متأخرين في النووووووم
سعووود : ينظر في هدى : ايه يماااا تاخرنا في النوم ( ويرفع صوته ويقووول ) اتاخرنا في النوم بس النوم حلووووووووووو
هدى تتجاهلواا: خالتي وين عمي أبو سعود
أم سعود : راح العمل
سعود : وانا بعد استأذن اتاخرت يلا سلام
هدى : تستاهل يمكن يعاقبك
سعود : مو مشكله (ويهمس بأذدنها )تستاهل ليليه امس
هدى تضربوا بشويش على كتفه : سعووود
سعوووووووووود : هههههههههههههههههههههههههههاي بس بجد ايش رايك بأنتقامي
هدى خلاااص مو قادره همست بأذنوا : انت عمري وروحي
سعود : هدى
هدى : نعم حبيبي
سعود : ايش رايك اليوم بعد انتقم ونكنسل الشغل
هدى عيونها طارت بسعود
سعووود : ههههههههههه امزح باي
هدي :باي
********************************************

زياد صحى الساعه 8 ونص واخذ شااور ونزل مستعجل
أم سعود : ياولدي اهدى افطر
زياد : لا يمه اتاخرت على المستشفى
زياد : مع السلامه
أم سعود : بحفظ الله سوق على مهل الدنيا مو طايره
زياد وهو طالع : انشاء الله
اما محمد طبعا مقرر يرتاح ماعنده شغل يبغى يرتاح بعدين يشتغل نااااااااااااااااايم ولا فكر يصحى
************************************************** *****************

أم عبد الله وأم سعود يسولفون على التليفون مع بعض
بينما هبه مع سمير وناسيه الدنياا توكل وتلبس
وهدى رجعت نامت تعباااانه مانامت زين من سعود هه
************************************************** ******************

على الغداء ببيت أبو عبد الله
أبو عبد الله : وين حنين ووجدان وأماني
هبه : نايمين عمي حرام امس ساهرانين
أبو عبد الله : بس نوم صحيهم
أم عبد الله : حرام خليهم ينبسطون بأجازتهم
فارس : وانا انا ويعني ( يبكي ) تصحوني ليش
أم عبد الله : ليش انت كنت بالمدرسه وعندك اجازه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : هبه متى بتروحون السوق ؟؟
هبه : العصر
أبو عبد الله : ومتى بترجوعون ؟؟؟
هبه : والله ماادري بس اكيد بنتأخر
عبد الله : ليش تتأخرون؟؟
هبه : ههههه عبد الله اشفيك انت بتكون معانا ولا نسيت علشان مارميتك بالمسبح
عبد الله ( يمسح على شعره ) : يوووووووه نسيت
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد الغداء الكل طلع غرفتوا يرتااااااااااااح
الساعه 4 العصر
بغرفة حنين يرن جوال وجدان
حنين : جودي اممممم جوالك
وجدان : حنين عندك الجوال ردي
حنين بصوت كلوا نووووم صوتها وهيا نايمه يذبح
حنين : الوو
المتصل :: ..........
حنين : الوو
المتصل ..........
حنين قفلت الخط
وجدان : مين ؟؟؟
حنين : ماادري
وجدان : خلاص يلا قومي الساعه 4 العصر واحنا 5 بروح السوق يلا انا بدخل التواليت
حنين ( لسى تبغى تنام ) اوكي انتي اسبقيني
ويرن جوال وجدان
وجدان : حنوا ردي
حنين :ياربي ابغى انااااام افف أوكي
حنين : الو
المتصل : وجدان ؟؟؟
حنين بصوت كلوا نوم : لاء مين يبغاها
المتصل : انتي مين ؟؟
حنين : انت اللي مين ؟؟؟
زيااااد : انا زياااااااد
حنين : زياد وجدان بالتواليت
زياد : انتي مين ؟؟
حنين : ههه انا حنين
زياد : ماعرفتك تعبانه ؟؟؟؟
حنين : لاء نايمه
زياد : الله واكبر إلى الان
حنين : ياربي ايوة
زياد : أوكي قولي لوجدان بنمركم
حنين : أوكي بس احنا بنروح مع فارس
زياد حب يغيضهااا: والله احنا ماقررنا بتروحون مع من باي
حنين : باي ورمت جوال وجدان على السرير جمبها وقامت من السرير وزياد ماسكر الخط وقالت :اففففف مايعرف الذوق حتى مايقول كيفك ولا هو مين علشان يقول ماقررنا الحمد لله والشكر
وجدان خرجت من التواليت : ايش فيك من اللى اتصل زياد صح ؟
حنين : افف ايه هو (وقعدت تحكيها حنين ايش قالها وزياد سكر الخط)
زياد في نفسه ياويلي من ها صوت تحطيم عذاب ملاك يتكلم انا بعد ايش هالحركات حتى السلام عليكم ماقلت
يالله وقام اخذ شاور ولبس
بينمااا حنين وجدان كل وحدة اخذت شااااور ولبست وحطت ميك اب خفيف واخذوا عبيهم على يدينهم ونظاراتهم الشمسيه ونزلواا
حنين + وجدان : صباح الخير
فارس : ظهر الخير
حنين : ههههه
أم عبد الله تتريق : بدري لو نمتوا
حنين تتكلم بجد : والله ماما كنت ابغى انام بس وجدان قومتنى علشان السوق
أم عبد الله : لا والله اقول فين أماني
وجدان : قاعدة تلبس
فارس :بتروحون مع مين أي سياره ؟؟؟ وعلى فكره أماني ماتبي تروح وتقول عندها اوراق بتخلصها علشان الشغل
حنين : أكيد معااااك غريبه اماني تضيع عليها السوق
وجدان : انا بروح مع زياااد
حنين : جودي تعالي معاي مع فروس
فارس : أحم احم تعالي معانا
وجدان : انتي تعالي معايه انا وزياد
حنين ( دقت وجدان بيدها وبهمس ) انتي تبغيني اموووت انا بطلع اتمشى مو اموت
وجدان : أوكي خلااص بجي معااك
أم عبد الله : هبه بتروح مع عبد الله بسيارته
وجدان : طبعا متجوزين مايجون معنا
قاطعها فارس: عقبالنا
وجدان طنشت : مايدرون ان الطلعه معانا احسن منهم
فارس يقاطعها : صادقه
حنين تهمس لفارس : حرام فارس والله انك تحرجها
فارس : حنوا احبهااااااا
وجدان : كلمتى رويده؟؟
حنين : اهئئئئئئئئئئئئ نسيت ياربي امها توافق
واتصلت حنين على رويدة وكلمتها وفي هاذي الدقايق كان فارس يتأمل وجدان وجدان خلاص تبغى تموتموااا
حنين تقفل من رويده : الحمد لله قالتلي انها اساسا اليوم هتروح السوق بس المطعم هتحاول عشان الشباب معانا
فارس : يلا وصلوا كلهم برا
حنين : اوكي ولبسوا العبايات حنين ووجدان كانت عبيهم محتشمه بس فخمه وكانت افخم الشنط شنطهم والنظارات ذوق حنين خطير
حنين + وجدان : هاي
كان زياد وفارس ومحمد بس اللي وصلوا
زياد : هاي
محمد : هلا
زياد : كيفك حنين؟؟؟
حنين باستغراب : الحمد لله وانت كيفك ؟؟
زياد :بخير( زياد كان بتأمل حنين اللى النظاره الشمسيه عليها جنان ويقول نفسي اشوف عيونك ياشمس غيبي خليني اشوف القمر)
وجدان : احم احم وانا
زياد : ههه كيفك وجدان ؟؟
وجدان : طيب تماام
محمد : وين سعووود وهدى
فارس : ماادري
حنين : اتأخروا اكيد يبغون يسووون زيي عبد الله وهبه
وجدان : ماقلتيلي رويده ايت سوق هتروح
حنين : تقول هيا في *********** السوق اللي هنروحوا هتجينا هناك
محمد : أي مطعم هتيجي
حنين : مارضيت تيجي مطعم تقول عشانكم ماهتاخذ راحتها وعيب بس هتتسوق معانا
محمد بنفسه والله اصيله اه يارويده
فارس : يكلم سعود في الجوال هلا ........ تمام وانت .............. هههههههههههه ...............الحين صارلنا ساعه نستنااااك وتقول كذا .................... أوكي باي
فارس : يقول السوق الله هنروحوا بيروح هو وهدى ويشوفنا بالمطعم
حنين : قلتلكم
وجدان : اف غبي اتاخرنا علشانوا
فارس: خلااص مو لازم نروح بكم سياره نروج بالجيب الكزس يكفينا
حنين في نفسها يعني السيد زياد معانا بنفس السياره جاتها فكره عشان تتهرب من زياد : طيب بعدين لمى نرجع نكون اكثر علشان هدى هترجع معانا نسهر
محمد : لا خلااص انا بروح بسيارتي انا وزياد جينا بسيارتي الحين روحوا مع فارس وزياااد وانتو معاه بالجيب
محمد : وانا بسيارتي
فارس : أوكي
وجدان ( تهمس لحنين ) انتي ماتبي زياد وانا ماابغى فارس وابتلشنا
حنين : افففففففففففف جاتني فكره ....... احم محمد
محمد : هلا
حنين : ايش رايك نروح معاك بسياره وخلي زياد وفارس ياخذون راحتهم
محمد : أوكي
فارس خاف انهم مايجوا معاه : لالالالالا عادي تعالوا معنا
زياد يدارك الموقف : لالا عادي مره تعالوا معانا
وجدان : بس احنا نبغى نسمع اغاني ونعلي الصوت
حنين : ونبغي ناخذ ايس كريم وانتو ماراح تخلونا على راحتنا
زياد ببتسامه : وعد اخليك على راحتك
حنين استغربت من زباد : نـــعم ؟؟
زياد ارتبك : قصدي اخليكم على راحتكم
فارس: خلااص سوا اللي تبون معانا ماراح نمنعكم
حنين + وجدان : اففف أوكي
وركبوا الجيب ومحمد وراهم بسيارته
وجدان : حنوا
حنين :عيونهاااا
زياد في نفسه ياربي ايش هالوجه ولا الجسم ولا الصوت والا الكلام اه اموت عليك متى ياحنين تقوليلي انا عيونها
وجدان : معاكي سي دي حق الاغاني
حنين : نو في غرفتي بس استني فارس عندو سي ديات كتير
حنين : فارس
فارس : عيونه ههههه
حنين : والله انك حرامي عيني عينك هاذي كلمتي المهم اعطيني السيديااات اللى عندك واختارت حنين سي دي تامر حسني
كل اللي فات من عمري عده كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك هقولها وخلااص بعشق عنيه وبحبوا يناس مهما عمل فيااا داه اللي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
زياد يقول في نفسه : والله انو عدى كأنوا ثواني مو ساعات
حنين : فارس وقف هنا في باسكن روبنز
فارس: أوكي بس أأشر لي محمد يوقف (ونور السياره ومحمد فهم وقف )
فارس : ايش تبون
وجدان : نبي ننزل
حنين : خلااااااص هم يجيبون لنااا
زياد : يلا عاد قولوا ايش تبون ترى اجيب على كيفكي (حب يغيض حنين ويبغي يعرف هي تنظر فيه بس مو عارف علشان النظاره اللي لابساتها هيا وجدان)
وجدان : انا ابي فاروله
حنين : انااا ابغى اممممممممممم
فارس : يلا قولي
حنين : اففف انا احب بلاك اند وايت بس يجبلي بحلقي يعورني
زياد : يمكن عندك حساسيه من الشكولاته
حنين : لاء بس انا كده بعض الشوكولا اللى احبها تجبلي حرقااان بحلقي
فارس : يعني ايش اجلك
حنين : جبلي بلاك اند وايت من زمان عنو
زياد : وحلقك بعدين يجبلك الحرقان
حنين : مشتهيتوا
فارس وزياااد : أوكي
نزل فارس وزيااااد ومعاهم محمد
فارس مسك حقوا وحق وجدان وزياااد اخذ زيي حنين ومعاه الاتنين ومحمد اخذ وراح سيارتوا
فارس : تفضلي وجدان
وجدان : شكرااا
فارس( ينظر بوجدان بمرايه السياره ويغمز لها ): عفوا
زياااد : تفضلي حنين
حنين : ثانكس
زياد : وولكم حاظرين للطيبين
حنين : تسلم
زياد : الله يسلمك
وراحوا على سوق ال***** وطول الطريق اغاني ويتلذذون باايس كريم
لمى وصلوا هناك كان عبد الله وهبه بسوق يتسوقووووون
وسعود مع هدى قاعدين بالكوفي

وجدان : رويده فين ؟؟؟
حنين : جايه بالطريق
فارس : يلا شباب الكوفي
زياد : لا توك اكل ايس كريم ويغمز له خلينا مع الغالين
فارس : معاك حق
محمد : فين صحبتك اتاخررت؟؟؟
حنين فاهمه محمد : لاتخاف الحين بتجي
محمد : حنين انا احس باحساس غريب ماادري هو حب ولا لاء
حنين : انا فاهمتك محمد نتكلم بالطعم
محمد : أوكي
جاااات رويده بس حنين ماشافتهاااا
حنين : تكلمها بالجوال: فينك
رويده: لفي شوفي مين وراكــي




ايش رايكم بالروايــه ابغى رايكم لانوا يشجعني شكــرا
:069:حنين الورود:069:

حنين الورود
09-29-2009, 01:56 AM
البــــــــــــــــــارت الثالث



حنين : تلتفت تلاقي زياد وفارس وجدان ومحمد ووووحده جايه
حنين http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/frown.gif تسلم بيدها عليها عيب م بمكان قدام الناس ) :هلا وحشتيني
رويده : وانتي اكثر كيفك ؟؟
حنين : تمااام هاذي جودي حياتي
محمد يلاحظ رويده بكل حركه وهو معجب فيها
حنين : يلا ندخل ****** (محل اكسوارات معروف وفي قسم للملابس)
وجدان : يلا
رويده : انتي تحبي المحل داه مررره
حنين : امممم اغراضوا خطيره
دخلت حنين وجدان ورويده كانت حنين عند الاكسسوارات ورويده وجدان عند الملابس
زياااااد يراقب حنين بكل حراكتها وطريقه اختيارها وذوقها ورقيها
ومحمد عيونه تلاحق رويد اللى تتصرف بعفويه
وفارس هيموت على وجدان
حنين محتاره بين شنطه في منها لون وردي وشنطه تانيه بني
: البني احلى
حنين: ياماما زيااااد خوفتني سوري
زياد: البني احلى
حنين : هيا البني احلى بس الوردي يجذب حلو
زياد فرح انو فتح حوار معاها : امممم صح انتي ايش اخترتي اكسسوارات ؟؟؟
حنين : شوفها حطيتها بالسله
زياد يشوف السله : اممم ذوقك حلوووو
حنين مستغربه من زياااد وتعاملوا معاها من غير مايستفزها : تسلم هذا من ذوقك
وراحت حنين عند رويده وجدان اللي عند الفساتين حايسين
حنين : ايش فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ايات احلى الازرق أو الاسود
حنين لاحظت زياد اللي يراقبها وارتبكت
حنين : اممممممممم شوفي الاسود ناعم ولونه حلو بس الازرق شوي قوووي مو الازرق الهادي ولا الازرق اللى انا احبوا شويه قووي بالأخير انتي حره انتي الله هتلبسيه مو اناا
رويده : بس انا احب ذوقك
حنين : أوكي تحبي ذوقي بس انتي اللي تحبيه وتحسيه اقربلك انتي اللي هتلبسي مو انا البس يعكس الشخصيه والذوق
زياد اعجب زياااده بحنين
رويده : حنين هتبدئي تتفلسفي انتي ايش اخترتي
حنين : انااا اخذت اكسسوارات
وجدان : واااااااااااااااااااو خطيره
رويده : بس
حنين : لاء اشتريت شنطتين وحده وردي التانيه بني
رويده : وااااااااااااااااااااااو صح ذوقك جناااان
حنين: بنات تعالوا نطلع فوق نروح (محل اكسسوارت لان حنين تموت عليهاا بس المحل مره فخم ومعروف ماركه )
رويده : يعع مااحبوااا
وجدان : بلعكس اغراضوا حلوه
رويده تقلد المصريين : مابحبوش
حنين بابتسامتها الساحره : هههه أوكي انا وجدان هنروح وانتي
رويده : انا هلف هناااا
محمد في نفسه هاذي فرصتي
رويده تلف في المحلات ومحمد وراها ويشوف ذوقهااااا ونعومتهاااا
اما فارس جاتوا مكالمه من ابوه عن الشغل
وحنين وجدان دخلوا االمحل مع زياااد
حنين : واااو شوفي النظاره خطيره
وجدان : حلوة بس كبيره
حنين : بس خطيره
وجدان : حنوا تعالي شوفي الشنط ؟؟
حنين : جودي انا مااحب شنط هذا المحل بس احب الأكسسري
وجدان : بس فيه شنطه خطيره شوفي
حنين : امممم حلوة بس انا لاء
وجدان : أوكي انتي حررره انا بشتريها
حنين : ههه أوكي
وطول الوقت وزياد معجب بذوق حنين ورقيهاااا وتعاملهاااا بس يبغى يعرف تفكيرها اسلوبهااا
لفوا بالسوق لين الساعه 8 بعدين راحوا على المطعم اللى اختارتوا حنين
فارس : والله المطعم حلو
حنين بثقه : طبعا ذوقي
زياد : واثقه ؟؟
حنين : طبعا انا حنين
وجدان : وينهم تاخرواا
حنين : الحين يجوووووون
محمد : حنوا
حنين : هلا
محمد: مو قلتيلي نتكلم بالمطعم يلا تكلمي كلهم يعرفون القصه
حنين : أوكي بس
محمد : بس شنوا هيا مخطوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : محمد رويده مو مخطوبه بس انت اللى مو عارف تحدد مشاعرك لازم تفهم هل انت تحبها او معجب فيها هيا هاذي البنت اللي انت تتمناها هاذا اسلوبها هاذا شكلها طريقة تفكيرهااااااا وانت لازم تحدد مشاعرك اتجاهها ورويده بنت الكل يتمناها
محمد يقاطعها : بس انا حاس اني احبهاااااااااا بس خايف لمى احبها تكون هيا حبتني حب مراهقه
حنين ببتسامه : محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرهااااا
فارس : والله صادقين يوم قالوا عنك فيلسوفه
زياد يهمس لمحمد : بس كلامها مقنع
محمد : من جد
وفي هذا الوقت دخل سعووووود وهدى وعبد الله وهبه
عبد الله : حلوا المطعم
هبه : ام مره حلو ذوق مين ؟؟؟
وجدان : ذوق حنوا
هبه : خطير انتي تحبيه ؟؟
حنين : انا احسوا رومنسي بلجلسه والاضاءة هاديه وكمان يختار اغاني حلوه رومنسيه
وكانوا مبسوطين كلهم بلجلسه وكان زياد يعجب بأسلوب حنين وتفكيرهااااااااااا
بعد العشاء راحت وجدان بيتهم مع زياد ومحمد وحنين وفارس رجعوا البيت

وعبد الله وهبه راحوا يتمشموا بسياره
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : سمير نايم صح
هبه : صح
عبد الله : ايش رايك نروح فندق
هبه : ماعندي مانع
وراحوا فندق وانبسطوااااااااااااااااا



اما سعود وهدى راحوا عند البحر
سعود :هدهودتي
هدى : اممممم
سعود : تحبيني ؟؟؟
هدى : انا اتنفس هواك
سعود : الله لايحرمني منك
هدى : ولا منك

بينماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

حنين كانت في غرفتها تفكر في تغير زياد معاها ونظراته ومعقوله يحبني
وكانت تنظر إلى الى الاغراض الي اشترتها خصوصا الشنطه البني

اما وجدان كانت تحاول تفسر حركات فارس معاهااااااااا
ونظراته لهاااااااااااااااااااااااااااااا

اما زياد كان في نفسه معقوله حنين لدرجه هاذي حلوة وطيبه ودلوعه وتفكيرهااا واسلوبهااا جنااااااااان
ياترى اقدر اخليها تحبني

فارس كان يتخيل وجدان ويتذكرهاااا ويقول والله ياوجدان احبك ااااااااااااااااااااااااااااااه لو تدرين ايش كثر حبك بقلبي

اما محمد كان يفكر بكلام حنين وبرويده يطبق عليهااا الكلام اللي قالتوا حنين
هكذا مر اليوم على كل من الشباب والبنااات

صبااااح اليوم الثاني التلاثاء
أم عبدالله جالسه بصاله
أماني : صباااح الخير
أم عبد الله : هلا ببنيتي غريببه صاحيه
أماني : هههه ايوه ماما عشان الشغل
أم عبد الله : العقبه لحنين والصحيان بدري
أماني : حنين مستحييييييييييييييييييييييل
دخل عبد الله وهبه : صباح الخير
أماني باستغراب : صباح النور
أم عبد الله : هلا خير فيكم شئ؟؟؟
أماني : هبه تعبانه ؟؟؟؟؟؟
عبد الله : لا بسم الله عليكم بس كنا بره نايمين بالفندق
هبه خلااص استحت من أم عبد الله واماني
أم عبد الله : الله يوفقكم
أماني: اهاااااااااااااا طيب ترى سمير مع الشغاله بيموت من البكى
هبه : انتي مو قلتي ماراح اروح السوق وانا قلتلك انتبهي على سمير
أماني : انا قلت ماراح اروح السوق علشان كان عندي شغل بلبنك اللي هتوظف فيه مو حرمت نفسي من السوق يطلعلي ولد اربيه واموا نايمه في الفندق
هبه انحرجت : افففف خلااص بروح اشوفوا
عبد الله : هههههههه حرام احرجتيها
أماني: وانا ايش دخلني بولدكم ؟؟؟
عبد الله : عمتواااا
أماني : انت قلتها عمتوا مو اموا
عبد الله : اقول انا بروح الشركه
أماني : ماتبي تفطر؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله غمز لها وقال : كنا بالفندق وافطرت
أماني : أوكي باي
عبد الله : باي

الظهر بعد الغداء الكل جالس مع بعض غير حنين كانت نايمه
تدخل أم أحمد وندى وأحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلموا على بعض وجلسوا مع بعض
أحمد : احم أماني؟
أماني : هلا
أحمد : متى راح تستلمين شغلك ؟؟
أماني : بعد كم يووووم امس انحرمت من طلعة السوق علشاااااان اخلص الاوراق
أحمد : ههه لو اعطيتيني انا اخلصها لكي
أماني : لا مو مشكله مانبي نتعبك
أحمد : تعبك راحه
وكانو يتبادلون النظرات
بينما ندى كااااانت مخططه على شئ
ندى : خالتي
أم عبد الله : هلا حبيبتي
ندى : خالتي حنين ووجدان ماكبروا علشان يغطون عن عيال عمها وعيال خالها
أم عبد الله : لا حبيبتي كبرت بس حنين ووجدان مايلبسون قصير او ضيق قدامهم وشعرها هي كانت ناويه تغطيه نهاية ثاني ثانوي ومايفرق الموضوع اذا نهاية ثانيه ثانوي او بدايتهاااا
أبو عبد الله : انا اليوم اكلمهاااااا بس انتي ياندى تغطين عن عيال عمك ( حب يحرجها هو فاهم قصدهااا)
ندى بارتباك : هاااه حتى انا هغطي عنهم
ندى في نفسهاا تستاهلي ياااحنين اليوم هتنقهرى ولا هتقدري تسوي شئ احسن
اما حنين لمى ابوها قالها الموضوع ولا اهتمت وحست انو موضوع عادي ولا حست بتغير انو راح تصير تتحجب لانو بنسبه لها شئ عادى لانهم كلهم بالعايله يتحجبوا مايغطوا فما فرق معاها
حتى وجدان مااعطت الموضوع اهميه بس استغربت منهم انهم طلبوا وقالت في نفسها احنا المرات اللي نشوف فيها عيال عمي بشعرنا بالعيد او مناسبه كبيره غريبه بس يلا عادى مايفرق

اما عيال عمهم كان بنسبه لهم شئ عادى جدااااااا سعوووووووووود وعبدالله ومحمد اما فارس قال بنفسه ياربي انا المرات اللى اشوفها وتطلع لنا بالعيد او المناسبااااااااااااااااات يلا انشاء الله تكونين لي واشوفك ليل نهااااااااااااااااااااااااااااااااار ياعمري
اما زيااد كان يقول لمى جيت من امريكا هيا مرتين اللي شفتك ياحنين بشعرك على طول قرروا انهم يخلوك تتحجبي بس انتي قمر وصورتك انحفرت بقلبي ااااه ياحنين ايش سويتي فيني

في غرفة حنين الساعه 5 العصر تصحى من النوم وتتصل بي رويده
حنين : هااااي
رويده : هلا
حنين : روري كيفك ؟
رويده : تمام انتي كيفك ؟
حنين : تمام تعالي اليوم عندنا وبتصل بوجدان وندى
رويده : أوكي الساعه 7 اجيكم
حنين : اوكي باي استناك
رويده اوكي باي
تتصل حنين على جوال وجدان
وجدان : هلا
حنين : هاي كيفك جودي
وجدان : تمام انتي كيفك .؟
حنين : انا تمام يلا قومي تعالي رويده هتجينااااا
وجدان : متى هتجى؟؟؟؟
حنين : الساعه 7 المغرب
وجدان : أوكي اقوم اخذ شاور والبس واجيك
حنين : اوكي يلا سي يو
وجدان : سي يو
قامت حنين واخذت شاااور ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزة وردي وفتحت شعرها على ضهرها خلتوا ناعم وعملت ميك اب خفيف ونزلت تحت
حنين : هاي فارس
فارس : هاى حنو
حنين : وين موني؟؟؟
فارس : راحت عندها شغل في البنك اتسوي اوراق توظيفها
حنين : حرام تعبت المسكينه المهم انت وعبد الله بليز اوت
فارس : تعجبني الطرده اللي باحترام لا والله مو على كيفك قولي السبب علشان اقبل الطرده
حنين : ههههههه علشان رويده وجدان جايني واابغى رويده تاخذ راحتها
فارس : وجدان ؟؟؟ طيب ابغى اشوفها واسلم عليهاااااا
حنين : فارس بكره كل العايله هتجي سلم عليها على كيفك
فارس : طيب تبغين اجبلك شئ؟؟؟؟
حنين : نو ثانكس كتبت الاغراض اللي ابغاها بورقه واعطيتها السواق باي
فارس : اوكي باي
اما عبد الله فرح انهم مطرودين من البيت واخذ هبه وسمير
عبد الله : حياتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : يلا قومي البسي انتي وسمير اليوم هنطلع طلعه عائليه
هبه : ليش غريبه دايم تقولي خلي سمير
عبد الله : حنين طاردتنا من البيت
هبه : ههههههههه أوكي بتجهز
عبد الله : اوكي استناك بسياره باي
هبه : باي
عبد الله وهبه وسمير طلعوا طلعه كانت يسودها الجو العائلي
اما وجدان وصلها زياااد يوم عرف انو وجدان بتروح بيت عمها او بالأخص عند حنين
وجدان : شكرا زيااااااااااااااااااااااااد
زياد : العفو
نزلت وجدان من السياره وكان فارس طالع من البيت
فارس : هلا وغلا وجدان كيفك
وجدان في نفسها ياربي مايحرجني : الحمد لله بخير انت كيفك
فارس : بخير بشوفتك
وجدان دخلت بسرعه عند حنين قبل مايزودها فارس
فارس : هلا زياد اخبارك
زياد : تمام انت كيفك وين بتروح
فارس : بخير انا الحمد لله مطرود
زياد : ههههههههههههه مطرود من مين ؟؟؟
فارس : حنو طاردتني علشان رويده وجدان
زياد : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : انت عندك شغل بالمستشفى
زياد : لا دوامي كان شفت الصبح
فارس : اجل مشينا عند الربع
زياد : مشينا
اما وجدان دخلت عند حنين وكانوا بغرفه حنين وكانوا يسمعوا اغاني ويحطوا مناكير ويمسحوا المناكير
لغاية ماوصلت رويده
أم عبد الله : هلا والله ببنيتي رويده
رويده : هلا فيك ياخاله كيفك
أم عبد الله : الحمد لله انت شلونك؟؟
رويده : احمر اااه الحمد الله
أم عبد الله : ههه يازينك يارويده شوفي حنين ووجدان بغرفتهااااااا
رويده : عن اذنك ياخاله
أم عبد الله : اذنك معك
دخلت رويده غرفة حنين
رويده : هاااااايوا
وجدان : هاي كيفك
حنين : هاي شطوره ماتأخرتي
رويده : هههه نزلت اغاني خطيره
حنين : لمين؟؟؟
وجدان : سمعتوا اغنيه تامر حسني الجديده come back to me
حنين : اممم خطيره
رويده:عندي
وجدان : ارسليها بسرعه
رويده : اوكي
وسهروا البنات مع بعض اغاني ورقص لغاية الساعه 11 ونص بعدين وجدان راحت بيتهم ورويدة راحت بيتها وندى طبعا ماوافقت تيجي

أم عبد الله : رويده طيبه
حنين : مررره واخلاقها عاليه
أماني : ياربي تعبت الحمد لله اليوم خلصت كل الاوراق ومن يوم السبت هبدا شغل
حنين : مبروك والله يعينك على الصحيااان بدري
أماني : امين
أبو عبد الله : العقبه لكي ونشوفك من الساعه 7 صااااااحيه
حنين : اهئئئئئئئئئئئ لالالالالالالالالا اعوذ بالله انا اكره المدرسه عشان الصحيان بدري اجازة واصحى بدرى
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بابي
أبو عبد الله : نعم ياحبيبة ابوكي
حنين : بابي وين هنسااافر هاذي السنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو عبد الله : انتي وين تبين ؟؟
حنين : أمممممممممممممممممممممم
فارس : نروح ماليزيا
حنين : لاء نروح باريس
أماني : لالالا نروح تركياا
أم عبد الله : لا مانبي نروح بعيد نروح مصررر
أبو عبد الله : نروح السودان
حنين : نو بابي السوداااااااااااااان مستحيل مافيها شئ حلووووووووو
أبو عبد الله : انتو بقى مكااان في العالم ماقلتوه اجبلكم خريطة العالم تختارون
الكل : هههههههههههههههههههههههه
أبو عبد الله : هاذي السنه يمكن مانسااافر عندي شغل مهم انا وعمك
حنين : اففففففففففف
أماني : لالا
عبد الله : ابوي يقولكم عندنا شغل ماتفهمووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : بس طفش هنا نبي نغير جوو
عبد الله : بس عندنا شغل واذا خلصنا شغلنا من عيوني
أبو عبد الله : انشاء الله نقدر نخلص الشغل واوديكم وين ماتبون
حنين : اوكي
أماني : انشاء الله
فارس : طيب بكره متى بيجي عمي وخالتي
أبو عبد الله : بيتغدووووون عندنا وبنسهر
حنين : بكره شهادة ندى صح ؟؟؟
هبه : صح
حنين : ربي يساعدها انا خايفة من الشهاده
هبه : امين بس لاتخافي انتي شطور
حنين ابتسمت
أبو عبد الله : وين سمير
انا هنا ددوو ( جدووو)
أبو عبد الله : هلا والله تعال عندي تعال سمير حبيبي
سمير راح يجلس بحظن جدوووو
وكملوا السهره بجو عائلي يملاه الحب والدفء والحناااااااااااااااان
**************************************************

يوم الربووووووع بعد الغداء
كان الكل جالس في حديقة البيت الكبيره اللي كلها ورد واشجاااار كانوا جالسين قريب من المسبح
حنين : ندوش مبروك
ندى بعصبيه وكره : الله يبارك فيك
حنين : كيف نسبتك ؟؟
ندى : مالك شغل
حنين : عارفه بس اسئلك علشان اعرف تدخلك زيي انا وجدان نظام مطووور في الثانوي ا ولاء علشان لازم تكون نسبتك فوق التسعين
أحمد : ندى حنين ماقالتلك شئ
حنين : لاءعادي مو مشكله
زياد اعجب برد حنين كان رد صائب بدون مايجرررح
اما ندى كانت خلاااااص محروقه وخصوصا انو نسبتها ماتقدر تدخل فيهااا بنظام مطووور
أم احمد : حنين ماارسلولك النسبه ؟؟
حنين : لاء والله خلااااص هنجن من التفكير
وجدان : حتى اناااا
أبو سعووووود : الله يوفقكم
حنين + وجدان من قلـب : امين
زياد : حنين ايش اخترتي ادبي او علمي ؟؟
حنين : علمي انشاء الله
فارس : وانتي وجدان
وجدان : وانا بعد علمي انشاء الله
أبو عبد الله : سعود
سعود : هلا عمي
ابو عبد الله : وين هدى؟؟؟؟
سعود : تعبانه قالت تحاول تيجي بالليل
ابو عبد الله : سلامتها
سعود: الله يسلمك
هبه : حنين امسكي سمير عندك
حنين بدلع : ياربي ايش الطفل الشقي هاذا
عبد الله : انتي عمتوا لازم تستحمليه
حنين : انا عمتوا حرام انا صغيره ولا اسم ولدك سمير من فين جايبين الاسم هاذا تقول *****
وجدان تتكلم مصري : تعال ياسمير تعال ياحبيبي اقعد هنا ماتتحركش
الكل يضحك على وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هبه : والله اسم ولدي يجنن
حنين : صادقه خطير سمير خمير فطير
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : مو كانك اخذتي ولدي تريقه
حنين : لا لا حرام انا مااخذت ولدك تريقه انا اخذت اسم ولدك تريقه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : حنوا
حنين : نعم
محمد : سمعينا صوتك ؟؟؟
حنين فهمت قصد محمد : هاذا انا من اول اتكلم
محمد : حنوا غني بليــز
حنين باحراج : لالا محمد ماقدر والله استحي
زياد باعجاب : حنين اتغنين ؟؟
حنين : هااه لالالالا
محمد : لا تغني وصوتها يجنن
زياد حب ايغيضها علشان اتغني :اجل صوتك مو حلو لو حلو غنيتي
حنين في نفسها هذا رجع لي الاستفزاز : ايه صوتي مو حلواا
محمد : حنين بليز ابيك اتغنين
حنين : محمد ابوي مايحب القيتاااااار وانا مااعرف اغني بدون قيتااااار
أبو عبد الله : انا مااواطن القيتار بس احب صوتك غني من دون القيتار
حنين : من عيوني بس بعدين مو اللحين
زياد باستغراب : انتي تعرفين تعزفين على القيتاااااااار؟؟؟
حنين : اممممم
وجدان : لا وعزفها يجنن وتعرف للعود بعد
حنين تتهرب : موني وين كنتي ؟؟؟؟
أماني : كنت اكلم هدى
حنين : كيفها ؟؟
أماني : تقول عندها خبر حلو وبتجي بالليل
فارس بهمس : حنوا حبيبتي
حنين : عيونهااااا
فارس : قولي لبوي نبي نروح المزرعه كم يوووووومم
حنين : لالالالالالا انا مااحب المزرعه
فارس : حنو حبيبتي والله هنا طفش
حنين : لا نروح مطعم سوق بس المزرعه لا
فارس : انتي ليه تكرهيها
حنين : مو اكرهها بس هناك كل شئ حلو بس لمى نروح نتمشى في المزرعه من جوا احس بقرف من الطين والتراب
فارس : وعد مانروح ندخل بالمزرعه من جوااا بس في الاستراحات والمسبح والحديقه الجلسات وعند الخيل
حنين : امممم طيب أوكي قول لي بابا
فارس : لو قلتلوا ماراح يوافق انتي قوليلوا
حنين : اوكي
وجدان : وناسه هناك
حنين : اممم واهم شئ ماراح ندخل جوا المزرعه
حنين : بابي
أبو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ابطلب منك طلب انت وعمي
أبو سعود : قولي ولكي اللي تبين
حنين : تسلمون بس ايش رايكم نروح المزرعه كم يوم ؟؟؟
أبو سعود : فكره حلوة ايش رايك يا ابو عبد الله ؟؟
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس
حنين : بس شنوا؟؟
أبو عبد الله : لو رحنا هناك كيف اعطيكي هدية نجاحك ماينفع
حنين : مو مشكله لمى نرجع تعطيني هياااااااا
أماني : بابا شنوا الهديه
أبو عبد الله : صاحبة الهديه ماسألت
حنين : ايه شنو هيااااا
أبو عبد الله : مفاجئة بس اقدر اقولك انو شئ وردي وانتي تحبيه
حنين : واااااااااااااو وردي
محمد : انا عمري ماشفت احد يحب الوردي زيك
حنين : انا اعشق الوردي والفوشي و رويده تحب الموف
محمد : هاااه هههههه
وجدان : حنين تعشق الوردي غرفتها والاب توب حقها وجوالهااا وملابسهااا وردي والايبوند
عبد الله : ماتملين منو؟؟
حنين : شور نت
فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت


:069:ابغى ردود بليز تشجع :069:
شنو توقعاتكم من اكثر شخصيه حبيتوهااااا
:069:حنين الورود:069:

حنين الورود
09-29-2009, 03:54 AM
ليـــــــــــه التحطيم ولا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنين الورود
09-29-2009, 06:57 PM
:069:البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع :069:
فارس : وانتي ايش لونك المفضل ؟
وجدان : الاحمر
فارس : ياقلبي بموت
وجدان انحرجت من كلام فارس
اما احمد لقي شئ يقوووله لي اماني وسألها نفس السؤال
احمد : اماني
أماني : هلا
احمد : انتي ايش لونك اللي تحبيه ؟؟
أماني : انا احب امممم 3 الوان
أحمد : 3 ؟؟؟ طب ايش هم
أماني : احب الاحمر والاسود والموف
أحمد : حلوووه
أماني : هههه تسلم
أحمد : الله يسلمك
يرن جوال سعوووود وكانت هدى المتصله سعود ياخذ الجوال ويروح بعيد
هدى : الوو حبيبي
سعود : هلا عيوني كيفك الحين؟؟
هدى بصوت كله فرح : تمام تعال عندي لك مفاجأه ابغى اجي عندكم انبسط
سعود : من عيوني دقايق واكون عندك باي
هدى : باي
سعود يرجع للجلسه : انا استأذن بروح اجيب هدى واجي
أبو عبد الله : كيفها الحين ؟؟
سعود : تقول تمام يلا عن اذنكم
الكل : مع السلامه
كانت هدى تستنى سعود وكلها فرح وتبغى تفرح سعود وتشوف الفرح بعيونه
سعود يدخل البيت : هدى هدهودتي
هدى تنادي: انا هنا حبيبي بغرفة النوم تعال
سعوديدخل الغرفه : حبيبتي تعبانه ؟؟
هدى : ايه تعبانه كثير
سعود : خلااااص مو لازم نروح بيت عمي ارتاحي
هدى : يعني نقعد 9 شهور اااه قصدي 7 شهور مانروح لهم
سعود باستغراب : ليه 7 شهور
هدى : علشان ولدك راح يتعبني ببطني 7 شهووور
سعود فرح بصدمه : أ أ أ انتي حااااامل
هدي : ايه وبشهرين اليوم رحت الدكتور وقلي اني حامل وبشهرين
سعود: الف الف مبروك حبيبتي انا فرحان انا طاير ( ومسك هدى وشالها وصار يدور فيهااااا )
هدى : حبيبي نزلني يلا نروح انفرحهم
سعود ينزل هدى : يلا بس البسي عباتك وانا بشيلك
هدى : لييييييه
سعود : علشان الدرج
هدى : ههه سعود عادي
سعود : من غير أي نقاااش يلا بسرعه
هدى : ههههه أوكي
سعود شال هدي لغاية ماوصل عند السياااره بعدين راحوا على بيت عمه بس قبل وقف عند محل ونزل
هدى : وين حبيبي ؟؟
سعود : ثواني
نزل سعوووود واشترى باقة ورد كبيره كان ورد جوري احمر وابيض واعطاها هدى
هدي : تسلم لي حبيبي
سعود :الله يسلمك ياأم خالد
هدى : ههه خلاااص اعتبرتوا ولد
سعود : اللي يجي انا راضي فيه
وصل سعود وهدى الي بيت عمه ونزلواااا
هدى + سعود بكل فرح وضحك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سعود : هدى حبيبتي كيفك ؟
هدى : لا الحمد الله احسن كثير
أم أحمد : رحتي الدكتور
هدى : ايه يمه رحت الدكتووور
أبو أحمد : ويش قالك يابنتي ؟؟
هدي : يا يبه لا تخاف
يقاطعها سعووود : تراكم تعبتي مرتي وولدي
أم احمد : هدى انتي حامل ؟؟؟
أم عبد الله : مبروك
أبو احمد : يعني بتكبروني وبصير جد ؟
هدى + سعود : ههههه شوي شوي على روحكم
وجدان : مبروك
هدى : الله يبارك فيك
حنين : واااااااو مبروك مبروك بس ايش هتسمونوا فطير قصدي سمير تكفون اختاروا اسم حلو
هدى : هههههههههههه
عبد الله + هبه : والله انتي مو ناويه تسيبين ولدنا بحاالوا نرويك
حنين : ماقصدي بس والله اسموا مو عاجبني
هبه : مو لازم يعجبك نشوف بكره اسامي ورعانك
حنين : لا حبيبتي على الاقل ماهسمي خمير
هدى : وش دعوه هو هيخليكي اتسمين هو اللى هيختار
حنين : لا هنكون متفاهمين انشاء الله ونختار اسم حلو المهم ايش هتسمون البنت او الولد
سعود : خالد والبنت رهف
حنين : وااااااااااااااااااااو الاسم حلو هاذي الاسماء مو خمير
اماني: ايوة والله صادقه مره حلو اسم رهف وخالد مو فطير
حنين + اماني : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : حتى انتي يااماني
هبه : هين اوريك
حنين : موني ماعليك منهم
اماني : ومن قلك خوفوني
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : حبيبتي اقولهم يجيبولك شئ
هدى : لا حبيبي مابي شئ
هدى : خمير اقصد سمير حبيبي لالالا هاذا الورد لاء
هبه : ياولدي مسك فيك اسم خمير
اماني : ايش قصة الورد
هدى : ابغى احتفظ فيه هدية من سعووود
اماني : اموت على الورد الجوري الاحمر
احمد بهمس: اكيد لكي كل الحب علشان انتي الحب
اماني انحرجت من كلاموا ورخت راسها وسكتت
وجدان : صح الاحمر بالورد حلوااا
حنين : لالالالا
زياد استغرب في بنت ماتحب الورد
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : انا غريبه من جهة الورد شويه
وجدان : اها عرفت هههه مجنونة
فارس : شنو ؟؟؟؟
زياد كان يبغى يعرف ومتحمس
حنين : انا اموووووووووووووووووت بالورد اعشقوا مو بس احبوا وخصوصا نوعين الجوري والفل اعشقهم بس الالوان احب الجوري الابيض والوردي الابيض احسوا يفرحني واحسوا نقي والوردى يعجبني شكلوااااا اماااا الاحمر احبوا بس يخليني احزن من غير سبب علشان كده افضل الوردى والفوشي بالورد
فارس : ياالله على الحساسه
حنين اكتفت بابتسامه
يرن جوال حنين بنغمة
حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني من غيرك بموت حبيبي كل يوم بيفوت بحس اني محتاجلك موت حبيبي كل يوم بيفووووووووووووت من غيرك اموت قولي بحبك بصوت عالي قولي بحبك يا حبيبي ياغالي
حنين بصوت كلوا شوق : الوو
المتصل : سلام
حنين : ياهلا حيا الله هالصوت
زياد خلااص انحرق من الي متصل وايش النغمه وكيف اسلوبها وهيا تكلموا
المتصل: الله يحييك كيفك ؟؟
حنين : تمام انتي كيفك
هنا زياد ارتاااااح انها بنت واستغرب من حب حنين ليهاااا
سعاد : تمام ها مرتاحه بعد الاختبااارات
حنين : الحمد لله فكه ابله سعاد كيف بناتك
الكل استغرب ابلة حنين بالمدرسه وتتصل علييهاااا غير وجدان وأم حنين كانوا يعرفون الموضوع
سعاد : بخير مجننيني
حنين : ههههه
سعاد : المهم حبيبتي كنت ابغى اقولك انك جبتي الدرجه الكامله بالفيزياء
حنين : ووجدان ورويده
سعاد : وكمان وجدان ورويده
حنين : واااااااااااااااااااااااو ههههههههههه وااااااااااااااااااااااااو انا مني مصدقه الله يسعدك يااحلى ابله
سعاد : بصراحه ورقتكي كانت نموذجيه وتستاهلي اكثر يلا روحي فرحي اهلك ووجدان ومبروك
حنين : الله يبارك فيك وشكراااا ربي يسعدك
سعاد : تسلمي حبيبتي وايوة النسبه بعد ساعه هتجيكم على الايميل باي
حنين : الله يسلمك باي
قفلت حنين من ابله سعاد وصارت تصرخ وتنقز من الفرحه وزياااد مستغرب بس يحسها زيي الطفله وقالت لوجدان كانت جالسه جمبها وقامت حنين سلمت على امها وابوها وعمها وخالتها وحضنتهم هيا وجدان
أحمد : انتوا انجنيتواا
أماني : اكيد
عبد الله : الحمد لله والشكر تستاهلون علشانكم اتريقتوا على خمير ااااه اقصد فطير
هبه تضرب عبد الله على كتفه وتقولوا :حتى انت مسكت عليه اسم خمير فطير
فارس : ايش سالفتكم حنين ؟؟
محمد : وايش قصة الابله اللي تتصل على جوالك ؟؟
حنين وهيا مبسوطه : القصه انو انا وجدان جبنا الدرجه الكامله باختبار الفيزياء وبعد ساعه هيرسلوا النسبه
زياد : من كم الدرجه انتو مطور يعني تختلف عن العادي
وجدان : يعني الله يسلمك ميه من ميه اختبارنا النهائي كان من 50 درجة واعمال السنه من 50 يعني احنا ننجح بالترم الواحد بي 100 مو زيي العادي من 50
فارس : الله واكبر
زياد : مبروووووك حنين مبروك وجدان
والكل باركلهم
اماني : ايش قصة الابله اللى تتصل عليك ؟؟
حنين : هاذي ابله الفيزياء تموت فيه تحبني مرررررررررره
فارس : والسبب ؟؟؟
حنين : تقول انو مافي احد بالمدرسه زيي
احمد : كيف يعني ؟
وجدان : ابله سعاد تموت بحنين وتقول انو عمرها ماشافت بنت زيها جمال وادب واخلاق ومحترمه وانو بالمدرسه كلها مافي زيي انا وحنين
عبد الله : بهاذي صادقة وتستاهلون اكثر من كده
حنين بعد كلامها مع ندى الظهر اتجنبت ندى بس ندى كانت مقهورة منها وتبغى تقهرها
ندى : حنين
حنين : هلا
ندى : مو تقولين قالتلك بعد ساعه توصلك نسبتكي ليه ماتشوفيها ولا عارفه انها تفشل
حنين ردت بطبيعيه : ايوة صح صادقه ذكرتيني اطلع اشوفها
وجدان : خلينا هنااااا
أم عبد الله : نزليه هنا
حنين : اوكي هجيب الاب والكونكت دقيقة
وجدان : اجي معاك
حنين : يلا تيجي ندى ؟؟
ندى باستهزاء : لالا شكرا
دخلوا حنين وجدان القصر والكل قاعد بالحديقة
ابو احمد : انتي ماتحترمين الجالسين احترمي بنت خالتك
ندى : انا ماقلت شئ
ام أحمد : خلااص صلوا على النبي
أبو احمد : خليني اشوفك تتعدين عليها بحرف
ندى : اففف
اما داخل غرفة حنين
وجدان : هاذي اشبها ليه تعاملنا كدة
حنين : اففف والله ماادري عنها
وجدان : الاب حقك مشحون .؟؟؟
حنين : يس
وجدان : اوكي يلا
وطلعوا عند عايلتهم بالحديقه
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
جلست حنين على الكرسي وجمبها وجدان وحطت رجل على رجل والاب توب على رجولها
وفتحت ايميلها
حنين : اففففففففففففف
فارس : اشبك؟؟
حنين : ماجات
احمد : قالتلك بعد ساعه
اماني: مامر شئ باقي 40 دقيقة
حنين : كثير اافففف ايش يصبرني انا اكره الانتظاااااار
وجدان : هاتي افتح ايميلي
حنين : افتحي ايميلك بس لاتقفلي ايميلي
وجدان : اوكي
وجلست حنين ووجدان فاتحين ايميلاتهم وينتظرواا والكل جالس ويسولف ماعدا زياد يتأمل حنين وطفولتها وبرأتها
أم عبد الله: وجدان حنين يلا العشاء
وجدان : اوكي
حنين : لالاء انا ماابغى شئ
أم سعود : يابنتي هتيجي بس شويه تعشي بعدين شوفيها
حنين : والله خلاااص مو قادره استحمل انسدت نفسي من الخووووووف
وجدان : ماعليكم منها انا بحط ليا ولها بصحن واوكلها غصبن عنهااااا
الكل دخل جو القصر حتى وجدان علشان تحط لها ولحنين عشاء ماعدا شخص واحد
حنين تتصل ب روريده
حنين : الو هاي روري كيفك .....................هههه لا بس استني النسبه قالتلي ابله سعاد بعد ساعه هتيجي على الايميل ............. قالتلي انك جبتي ميه في الفيزياء ................. هههه بس خلااص اهلي يقولون انا وجدان انجنينا اجل لو يسمعوك .................................. بس بس ابغى اذني ..........................................هههههههه هه مبروك يلا افتحي ايميلك ومبروووووك ...............باي
زياااااد : حنين
حنين رفعت راصها استغربت : زياد انت هناا ليه ماتتعشى ؟؟؟؟
زياد : بتعشى بس حبيت اقولك مبروك ووخذي هذااا
حنين : الله يبارك فيك وايش هذا ؟؟؟
زياد : دواء
حنين باستغراب : لمين وليه ؟؟
زياد : لكي وعلشان الحرقان اللي يجيكي من الشوكولاته
حنين : شكرا بس ايش اسموا ؟؟؟
زياد باستغراب : لييييه ؟؟؟
حنين : علشان اعرف اسموا واجيب منوا حبوب مو شراب
زياد : لييييه ؟؟؟
حنين بدلع : مااحب الشراب يعععععع طعموا مو حلوا اخذوا حبوب علشان مالها طعم
زياد : هههه اوكي انا معايه منوا حبوب وشراب خذي الحبوب
حنين : ثانكس ليه تعبت نفسك
زيااد ببتسامته الخياليه : تعبك راحه
دخل زياد يتعشى معاهم وحنين تفكر بتصرف زيااد انا نسيت موضوع الحرقان اللى بحلقي (حموضه )هو ليش مفتكرروا غريب صاير معايه احسن من الاول بكثير وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أه
تيجي رساله على ايميل وجدان وطبعا حنين تفتحها عادي لانوا هم اكثر من اصحاب او اخوان
حنين : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وتجري من الحديقة وتدخل جو عندهم
حنين تاخذ نفس: جودي 98% مبروك مبروك ياعمري
وجدان : ترمي الصحن من يدها انااا انا جبت 98% اناااا
حنين بفرحه : ايوه انتي مبروووووووك
وجدان : وانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين بحزن : انا لسى ماجات الرساله
الكل هناااا وجدان وفرحلهااااااااااا
يرن جوال حنين وكانت رويده تصرخ
حنين : الوو ....... الو ................ رويده اشبك ............................واااااااااااااو واااااو مبروك مبروك ياقلبي حلو حتى وجدان 98% الله يبارك فيك انا افففففف لسى ماجااااات ...................أوكي باي

وخرجت حنين الحديقة عند الاب توب وتستني مرت ساعتين ولا جات الرساله
أم عبد الله : لاتخافين بتجي النسبه بتيجي
حنين بحزن : انا خلااص هموت تعبت اكثر شئ اكرهوا الانتظار
وجدان : حنو هتيجي بس استني
أبو عبد الله : يابنتي هتجي بس خلااااص اضحكي لاتزعلين
حنين : ياربي تعبت
فارس : حنو خلاااااااااااااص لا تزوديهاااا
عبد الله : لا هونتها عليها حنو حبيبتي نستنى شوي وصدقيني هتجي
أماني :حنونااا هتجي بس هم يبغوكي تتشوقي
ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاااه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي ):059::059::059:
بليز ابغى ردود شنو مو عاجبتكم الروايــــــــــــــــــه
:069:حنين الورود:069:

حنين الورود
09-29-2009, 08:07 PM
:ق1:تابع البارت الرابع:ق1:

ندي باستهزاء : يمكن راسبه
حنين عصبت : هاااه لالالا معقول ( هانا وبدت تبكي )
احمد : اسكتي انتي ونسبتك اللي زيي وجهك
ندى عصبت من احمد
بس حنين تذكرت ومن بين دموعها : لالا ياندى كيف راسبه وانا جايبه في الفيزياااء ميه وكمان المطور مافيه رسوووووووب
زياد اعجب بحنين وذكائها وتفكيرها وشكلها الطفولي وهيا تبكي
زياد : خلاااص حنين بتجي وين بتروووح الحين يرسلوهااااا
في هذا الوقت كان سعود وهدى راحو بيتهم علشان هدى ترتااااح
هبه : حنو خلااااااص ليش البكي ياقلبي؟؟
حنين من بين دموعها : خلاااااااااااااااص اعصابي اتحطمت
أم سعود: يابنتي انت شاطره وكلنا عارفين (وتنظر في ندى)
أبو سعود يبغاها تضحك : والله لو مايرسلوها اروح انا وانتي عند المدرسه ونقولهم جيبوا نسبة الغاليه وردة الجلسه
الكل ماعدا حنين : هههههههههههههههههههههههههههههه
فاجئة تيجي الرساله حنين اللحظات اللى تتــــــــحمل فيها الرساله مو قادره تتحملها وزياد خاف عليهااا
حنين : انااااا اناااااااااا انااااا ههههههه اناااا انا مو مصدقه انا نجحت وبنسبه 100% انا ماما وجدان بابا عمي فارس سعود عبد الله زياد هبه اماني رويده ندى هدى خالتي
وجدان : ههههههههه قلتي اسماء العايله كلها الموجود واللي مو موجود
حنين : انا نجحت بنسبة ميه شوفووااااااا
الكل كان فرحان ومو مصدق انو دلوعة العايله ناجحة بهاذي النسبه
فارس: حنو كيف جبتيهااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد الله : قول ماشاء الله
أماني : حنو مبروك ياقلبي
هبه : مبروك والله انك تستاهلين اكثر
أحمد : مبروك خلااص ليش البكي انتي ناجحة بميه
محمد : حنو مبروك والله انك قدها وقدود
اما حنين كانت طايره من الفرحه تضحك وتبكي بنفس الوقت
أم سعود : والله انك تستاهلين كل خير
حنين بفررررررررح: تسلمووووون لي
أبو سعود : هاذي حنين وردة الجلسه مبروك
حنين : الله يخليكم لي الله يبارك فيك
أبو عبد الله : مبرووووك يابنتي جبتيلي النسبه اللي ماجبوها اخوانك ( وبدي يدمع )
حنين بدلع : بابي لا تبكي وانا حنوا اجبلك عيوني مو بس 100 انت وماما
ام عبد الله : الله يخليك لي
حنين : ويخليكم لي
وجدان تظمها وتبوسها وتقولها : مبروك ياعمري مبروك ياقلبي تستاهلين
حنين : الله يبارك فيك انا مو مصدقه
اما في شخص كان بس يتأمل حنين وفرحتهاااا وشكلهاااا
زياد بصوت عالي يقول: مبرووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووك
ويجيب القيتار من سيارته ويغنيلها
ونجحنا السنه دي وعقبال كل السنيين في نجااااح على طول كده مش عادي فرحانين ومتجمعين
الف مية مليون مبروك على كل واحد ناجح فيـنا كل دول كنا بيهنوك وبيقولولك فرحت عنينـا
(تامر حسني)
وغنالها
احياه قلبي افراحوا وهنا بمساء وصباحوا داهم فيش فرحان في الدنيا زيي الفرحاان بنجاحوا
(عبد الحليم حافظ)
حنين انحرجت من زياد : شكرا مرة شكرا
زياد : تستاهلين اكثر
حنين : صوتك حلو
زياد : بس نبغى نسمع صوتك ؟؟
حنين تبغى تتهرب : اناا اناا بروح اكلم ابله سعاد وابشرها واكلم رويده
زياد ضحك عليها
اما ندى كانت مقهورة من حنين وانها ماقدرت تجيب نسبه زيي حنين ندى نسبتها 62%
الكل راح البيت ينام غير وجدان جلست عند حنين بيسهرون ويجلسون مع بعض والحجة انهم بيجلسون يرتبون اغراض روحة المزرعه بما انو وجدان كانت جايبه معاها شنطة صغيرة لملابس لها وافق امها وابوهاا
أم عبد الله : حنين وجدان لاتسهرون بكره بنروح المزرعة بدري
أبو عبد الله : لو ماصحيتوا بدري عارفين ايش هسوي
حنين بدلع : شنو بابي
أبو عبد الله : بحط لكم سرير في السياره واخليكم تنامون عليه
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههه
أبو عبد الله : يلا تصبحون على خير
الكل : وانت من اهله
عبد الله يسحب هبه من يدها ويقول : واحنا بعد نشوفكم بكره تصبحون على خير
حنين : هبه
هبه : هلا
حنين : لاتنسين خمير خذيه معاكي
هبه : طيب اوريك تعال ياماما تعال يا فطير
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : شكل الاسم راح يلصق فيه
وجدان : هههههه بس لايق عليه
وسهروا لغاية الساااعه 3 الفجر بعدين الكل نااااااااااااااااااااااااااااااااااام
************************************************** ************
كانت بالنسبه لي زياد وفارس واحمد فرصه يعرفوووون البنااااااات اكثر ويعترفون لهم بحبهم
اما محمد كانت المزرعه بالنسبه له طلعه لتسليه
اما وجدان وحنين كانت تغير جوووو
أم احمد وندى اعتذروا انهم مايقدروا يجو
اما احمد هاذي فرصه له ليتقرب من اماني وابو احمد كان يبي يجلس ويغير جو مع ابو عبد الله وابو سعووود
************************************************** ****************
الساعه 10 الصباح يوم الخميس
أم عبد الله : ياربي منهم متى بيصحوووون
أبو عبد الله : خلاااااص حنا نسبقهم وهم يجون مع فارس
هبه : انا حاولت فيهم مارضوا يصحون
عبد الله : خلااص خليهم
أبو عبد الله : خير انشاء الله انا وامك بروح بالجيب مع الاغراض
عبد الله : وانا وهبه بروح بسيارتي
وراحوا المزرعه
بينماااا حنين ووجدان وفارس نايمين
اما بيت ابو سعوود
ام سعود : انا كلمت ام عبد الله تقول انهم راحوا المزرعه بس وجدان وحنين بيجون مع فارس
أبو سعود : هههه اكيد نايمين
محمد : اوكي انا بلحقهم زياااد تروح معي؟؟
زياد يفكر: هااه لالا انا بروح المستشفى بعدين اجيكم
أبو سعود : اجل يلا مشينااااا سعود راح هو وهدى؟؟؟
محمد : من ساعه يقولون بيمشون على مهل علشان حمل هدى
أبو سعود : طيب يلا تأخرناااااا
زياد : محمد روح مع احمد بدال ماتروح لوحدك
محمد : فكره الحين اتصل عليه
والكل راح المزررعه ماعدا فارس زياد حنين وجدان
لمى وصلواا هناك جلسوا في الخيمه مبسوطين
أم سعود : والله حلوة مزرعتكم
ام عبد الله : تسلمين لي
عبد الله : هبه
هبه : هلا
عبد الله : مزول ان سمير نايم خلينا نتمشى
هبه : يلا قوم
عبد الله وهبه راحوا يتمشوا في المزرعه
اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
سعود وهدى
هدى : حبيبي خلااااااااااااااااص مابي شبعت
سعود: بس هاذي علشاني حبيبتي
هدى : سعود
سعود : اممممم
هدى بهمس : احبك
سعود باسها قدام الكل وهدى انحرجت من سعود وتمنت انها ماقالتلوووا
************************************************** ************
احمد : اماني
اماني : هلا
أحمد : انتي تحبين الصحيان بدري ؟؟
أماني : لالا انا مااحب اصحي الصباح بس علشان الشغل ابغى اتعود
أحمد : ايش رايك نتمشى ؟؟
اماني : الحين ؟؟
أحمد : ايه الجو حلووووو
اماني : اوكي
وجلسوا يتمشون وكل واحد يكتشف اشياء جديدة بشخصية الثاني

اما محمد كان كل تفكيره برويده اللي حس انو حبهاااااااا ويفكر فيهاااااااااااااااا اما هو كان يتفرج بالمزرعه

************************************************** ***************
اما وجدان صحت الساعه 3 ونص العصر
وجدان : حنو حنو اصحي يلا صرلنا 12 ساعه نايمين يلا قومي
حنين : امممممممم اوكي هقوم
في هذا الوقت فارس وزياااد يدق باب غرفة حنين اتاخروا
قامت حنين تفتح الباب وشعرها الناعم على وجها بطريقه عفويه وشكلها يجنن وغمضه عيونهاااا
ولابسه بيجامه بلوزة وردي وبرموده بيضاء
حنين ومغمضه عيونها : وت سيتي ؟؟
فارس + زياد : هههههههههههههههههههههههاي
حنين تفتح عيونها : ياباسط هذا كلوا ضحك وتنتبه لزياد
وترد باب الغرفه
فارس : انسه حنين اصحي انتي وجدان كلهم راحوا المزرعه يلا
حنين : اوكي اعطيني ساعتين 3 ونخلص
زياد يفك ساعتوا من يدوا : خذي هاذي ساعتين ساعه يدة وساعه فارس
حنين : ساعتين قصدي 120 دقيقه مو ساعه يد
زياد : ههههههههههه
فارس : بسرعه يلا
حنين :أوكي
واخذت شاااور هيااا وجدان ورتبوا شنطتهم كل وحدة اخذت شنطة صغيرة ولاب توب حقهم والكونكت
ولبسوا عبيهم ونظارتهم الشمسيه ونزلوا على الدررررررررررج
وجدان : حنوا
حنين : عيونهاااا
وجدان : راح يقعدوا بالمزرعه 3 او 4ايام وشهاداتنا
حنين : صح اقول لفارس ناخذها ونرجع المزرعه
حنين : هاي
زياد : هاي بدري
فارس : لو اتاخرتوا مره بدري
حنين : مااحد قلكم استنونا كان قلنا لي احمد او محمد او السواق وعلى عموم بدري من عمرك
وجدان : والله شئ ويعصبون بعد احمدوا ربكم بساعه ونص خلصنااااا شوفوا الساعة 4 ونص
فارس : بل بل اكلتونا خلااااااص
حنين : فارس
فارس : نعم
حنين : يوم السبت خلي السواق يجينا الساعه 9 ونص الصبح المزرعه
زياد وفارس باستغراب : ليه
وجدان : علشان شهاداتنااااا
فارس : طب خلااص انتو عرفتوا النسبه مو لازم
حنين : فارس لا لازم
فارس : انتي حنين هتصحي الصبح وتروحي تجيبي الشهادة ماصدق
حنين بضحكة ذوبت زياااد: هههههه لاصدق
فارس : خلاااااص اشوف يمكن انا اوديكم بس يلا اتاخرنا
في السياره كانت حنين ووجدان يسمعون اغاني ويتكلمون اما فارس وزياد هيموتوا على نفسهم من حب البنتين:ق1::ق1::ق1::ق1::ق1:
اممممممممم كمان مافي ردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:069:حنين الورود:069:

حنين الورود
09-30-2009, 02:27 AM
ياناس ولا رد ؟؟؟؟ ايش التحطيم دااااااااه

حنين الورود
09-30-2009, 11:22 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخــــــــــــــــــامس


وصلوا المزرعه كان ابو سعود واقف برا الخيمه
أبو سعود : هلا هلا والله
الكل : هلا فيك
ابو سعود : كيفك بنيتي حنوا
حنين : بخير دامك بخير وجلسوا مع الشياب شويه بعدين راحوا البنات يتمشون بالمزرعه وعلى العشاء كل الشياب تعبوا تعشوا ونامواااا اما البنات والشباب سهرانين
الساعه 9 ونص بالليل
وجدان وحنين واماني وهبه وهدى كانوا في المطبخ
هدى جالسه على الكرسي بعذر الحمل
وهبه واماني يسوون القهوة
وحنين وجدان واقفين في المطبخ يتفرجوااا
هبه : انسه حنين ساعدينااا
حنين : ماعارف
اماني : وجع يلا تعالوا انتي ووجدان ساعدونا
حنين : والله مااعرف
وجدان : ولا انا
اماني ترى كلها قهوة وحلى جاهز بس حطوا في الصحن
حنين : انا عندي فكره نروح انا وجدان ونختار المكاااااان اللي هنجلس فيه
وجدان : صح يلا
حنين : سيتي يلا
سيتي : اوكي مدام
حنين : سيتي نو نو انا حنين نوت مدام
سيتي : اوكي هانين
وجدان : ههههه يلا هانين
حنين : سيتي قولي وجدان
سيتي: زان
حنين : ههههههههههههههه
وجدان : هههههه يلا انا زان وانتي هانين
اماني : افففففففففف اختاروا اسهل شئ مدلعين
هدى : خليهم حرام
وهم طلعين من المطبخ قابلهم زياد وفارس ومحمد
الشباب : هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : وين رايحين ؟؟؟
وجدان : بنروح نختاااار مكان نجلس فيه
فارس : ليه يعني ؟؟
حنين : شنو اللي ليش اماني وهبه يعملوا القهوة ويحطوا الحلى وانا وجدان نختار المكاااان
فارس : وانتي ليه ماتسوي القهوه
حنين : نو انا مااعرف
فارس : ووجدان
وجدان : وانا مااعرف
زياد " طيب ليه سيتي
حنين + وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : انا قلت شئ يضحك ؟؟
حنين : هههههههههههههههه لالا سوري بس
حنين : سيتي روحي جيبي الاغراض
سيتي : اوكي هانين
وجدان : بسرعه سيتي
سيتي: اوكي زان
حنين + وجدان : ههههههههههههههههههه فهمتوااا
محمد : لاء
حنين :احنا نضحك على سيتي انا اسمى بالنسبه لها هانين ووجدان زان
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : برضوا ماقلتولي ليش سيتي
حنين : علشان تحط الاغراض في المكان اللى نختاروا
زياد : والله
وجدان بجديه : والله
فارس : مدلعات مانتوا قادرات تشيلوا الاغراض
حنين + وجدان : يحق لنا الدلع
ومشيوا عن الشباب
والشباب ضحكوا عليهم
اختارت حنين مكان قريب من الفل ورائحته الخياليه وقريب من المسبح
وجلسوا ينتظرون البنااااااااااااااااااااااااااات
والشباب اختاروا مكان قريب من البنات
اما عند البنات
اماني : انا انا بقول نكته
حنين : قولي
اماني : في محشش كل مره يتروش يحط مع الشامبو دودة قالولوا ليش قال مكتوب عليه ضعه لثواني معدودة
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد من بعيد : حلوووووووووووووووووه ثانيه بليز
اماني خجلت من احمد وقالت : خلااااص مابقول
اما الشباب من بعيد بنات حنا جايين عندكم تحجبوا
البنات : تفضلووا وجلسوا الشباب
احمد : اماني قولي وحده ثانيه
اماني : هه لا خلااص قلت اللي اعرفهم
هدى : انا بقول نكته
سعود : قولي ياعمري
هدى : في واحد فتح محل موز خسر ليش؟؟؟؟؟؟
سعود : مافي قرود في الحي
هدى : ههههه سعود
سعود : اجل ليش ؟؟
هدى : فكر
حنين بدلع: عجزت
وجدان : وانا بعد
هدى : كل ماشاف موزة معوجه رماها
الكل : هههههههههههههههههه
عبد الله : انا اقولكم في واحد شاف نفسه في المرايه قال يارب لاتسخطنااا
الكل : ههههههههههههه
عبد الله : عجبتك ؟؟
هبه : كل شئ منك احبوا مو بس يعجبني
زياد : حنين قولي وحدة
حنين : مااعرف انت قوووول
زياد : اوكي واحد محشش راح دق على الجيران قلهم عندكم طماطم ؟؟ قالولوا ايه قلهم وحنا بعد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : انا اقولكم اسمعوا في واحد راح البقاله قال للبقال عندكم حليب ابو ريال قلو البقال ايوة قلوا بكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : خلااص بطني عورني من الضحك اماني صبيلي فنجان قهوة
اماني : من عيوني
احمد : وانا بعد اماني
اماني : انشاء الله
اماني تفضل فارس تفضل احمد
احمد : من سوى القهوة؟؟
اماني بخوف : لييييه
احمد : لذيذة
حنين : اماني سوتها
احمد بهمس الى اماني : وانا اقول ليش القهوة طعمها جنان
اماني : تسلم
فارس : وجدان الله لايهينك اعطيني الحلى من عندك
وجدان : تفضل
فارس : زاد فظلك
فارس : يممممممممممممم من سوى الحلى
هبه : انا سويتوا ؟؟
عبد الله : ذوقينا
هبه : من عيوني
عبد الله يذوق : يم لذيذ زيي راعيتوا
هبه خجلت من كلام عبد الله
فارس : تعلمي حنين وانتي ماتعرفين تسوين شئ
حنين : ما ابغى انا مااحب المطبخ واذا بتعلم اتعلم اسوي حلويااااااات بس مواكل
فارس : انتي ايش تعرفووون اتسووون
حنين : امممم ههههههههههههههههههه
وجدان : اشبك
حنين : اتذكرت اول مره اسوي شاااهي ههههههههههههه تذكري
وجدان تقلد المصاريه : ودي حاجه تتــنـسي
فارس : خير
هدى : حرام لاتحرجوها
عبد الله : نبي نعرف
سعود : قولي حنو
وحنين تضحك بشكل مو طبيعي
محمد : حنين ضحكيناااااا
وجدان : انا اقولكم
احمد : لا استنى خليها تخلص ضحك
اماني : حنين بس خلااااااص
حنين بكلام متقطع من الضحك : لا والله ههههه مو قصة ههههههه احراج بس انتو لو تعرفوا تموتوا ههههههه من الضحك
هبه : طب قولي
زياد : يلا عاااااد
حنين : ههههههههه اوكي اوكي
وجدان : هههههههههههههه
زياد : ماصدقنا سكتناها عن الضحك انتي تبدين
وجدان : ههههه خلااااص بسكت
حنين : القصة يوم العصر كانت ماما تكلم بالتليفون واماني مع صحباتها والشغاله في الدور الثاني المهم
بابا قلي سويلي شاهي قبل ما اطلع عندي شغل ههه
فارس : وبعدين
حنين : انا استحيت اقولوا مااعرف دخلت المطبخ وطلعت الكوب حق بابا واخذت غلاية المويه وصبيت مويه حاره في الكوب واقلب بالملعقه استناه يصير احمر مو راضي
فارس : لا والله
حنين : قلت اف نسيت السكر هههههه وحطيت سكر واقلب بالملعقه مو راضي يصير احمر ياربي ايش اسوي
قلت يمكن نحط نعناع واحط نعناع وبرضوا الشاهي مويه عادي رحت لماما وهيا تكلم و قتلها القصة وقتلها الشاهي مشيب مو راضي يحمر وقالتلي حطيتيلوا لبتون رجعت المطبخ اضحك وحطيتلوا لبتون ورحت لبابا واعطيتوا الشاهي بكل برائه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فارس : خطيره الشاهي مشيب هااا
عبد الله : لاحول شاهي ماتعرفين
حنين : بليز لا تتريقون
هبه : حرام ماتستاهلوا انها قالتلكم
اماني : خلااص لا تضحكون
احمد : وانتي
اماني : انا ايش؟؟
احمد : تعرفين تسوين شاهي ؟؟
اماني : اعرف طبعاااااا
هدى : حنو
حنين : عيونها
هدى : تسلم عيونك جبتي القيتااار
حنين : شور
هدى : حلو سمعيني صوتك
زياد فرح بطلب هدى
حنين : بس
سعود : لابس ولا شئ يلا سمعينا صوتك
حنين : لاء والله
سعود : حنو مرتي حامل حرام
حنين : هدى انا بعدين اغنيلك
هدى : بس الجلسه هنا حلوه والجو حلو جيبي القيتار
حنين ارسلت مسج لهدى انو لمى الشباب يروحوا تغني
وهدى : يلا قوموا انقلعواااا
سعود : افااااا
حنين : هههههههههه
عبد الله : تضحكين
حنين : انا ضحكت ماطرتكم
زياد : هبه الحمل اثر عليك تطردينا
هدى : لا والله يااخوي بس الفنانه حنين مي راضيه تغني بوجودكم
حنين : اهئئئئئئئئئئئئئئئ هدى طيب انا رسلتلك وقولتلك لمى يروحوا اغنيلك مو الان اطرديهم
هدى : وانا ابغى اسمع صوتك الأن
زياد رسل مسج للكل قوموا واحنا نسمع صوتها من بعيد
الشباب قاموا يلا باي
وجدان : بسم الله مؤدبين
اماني : من جد
احمد : مانقدر نرفض لكم طلب
اماني ابتسمت
اما حنين راحت سيارة فارس وزياد يراقبها وهيا مو منتبها وجابت القيتاااار
البناات يلا غني
حنين : بسم الله طيب بس اجلس
جلست حنين : ايش تبون اغنيلكم ؟؟
اماني : على ذوقك
وجدان : ترى اول اغنيه بتكون على ذوقك الباقي كل وحده هتطلب اغني هاو اكثر
حنين : اوكي عيوني لكم بس الاغنيه اللي ابغاها يبغالها عود مو قيتاااار
وجدان : انادي زياد
حنين : اهئئئئئئئئئئئئئ لالالالا خلااص
وجدان : مو يغني بس ناخذ العوود حقواااا
حنين : لا مو حلوه يمكن مايحب احد يعزف بعوده
وجدان : لالا عادي وقامت بسرعه تجري
وحنين : وراها تجري : وجدان لا جودي بليز لا جودي لاتحرجيني
زياد : مافيها احراج تفضلي
حنين تبلع ريقها ومو عارفه ايش تقول : لا شكرا لا انا لا انا ماابغى
زياد : اشبك اعزفي عليه بس ترى العود يتمنى لمسة يدك
حنين عيونها مفتوحه : نعم
زياد : هههههههههه
وجدان : يلا عاد امسكي
حنين : بس
وجدان اخذت العود من زياد ومشت هي وحنين
حنين جلست ومسكت العود وهي مرتبكه بينما الشباب كانوا قريبين من البنات يسمعوهم ويشوفوهم والبنات منتبهين غير حنين ووجدان اللي الشباب وراهم علشان حنين ووجدان معطين الشباب ضهرهم
هبه : يلا غني
حنين بارتباك : اوكي
مسكت العوووود وشافته العود فخم وحلو ذوقه فيه كان عوده الخااااص
ودندنت بعدين غنت بصوتها الللي يجنن اغنية
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك ماني على رمش تسله قوة انا اسيرك واقف قدامك والللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه


القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك



وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه
وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظني تظلم وانت فيك مروه قلبي رهيف ولا يروم ريامك توه تعلم كيف يعشق توه



القوس قوسك والسهام سهامك
القوس قوسك والسهام سهامك



القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه


قلبي جبرته لاترص احكامك خفف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير مخوه



قلبي جبرته لاترص احكامك خفف على قلبن حكمت بجوه يفداك لاكن انه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير مخوه


القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه


بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضووه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
بك زين من راسك الين بهامك والليل ياخذ من صباحك ضووه مايحجب الوجه اصبوح لثامك طلتك دايم يالحلا محلوة
القوس قوسك والسهام سهامك مالي على رمش تسله قوه انا اسيرك واقف قدامك واللي تبي تسويه فيا سوه
القوس قوسك
هدى : الله الله صوتك جنان
حنين : تسلمي حبيبتي
اما زياد كان مو متخيل انو في انسانه كذا طار بجمالها وشكلها وصوتها
وجدان : حنو قولي المقطع الاخير بتغير كلمه
حنين تعزف على العووووود وتقول : طلتك دايم يا حنو محلوه طلتك دايم يا جودي محلوه
زياد في نفسه صادقة طلتكي كل مره احلي من الثانيه
والشباب اعجبوا بصوت حنين وماتوقعوا البنت الدلوعه يكون صوتها لدرجه هاذي حلو فقرر كل واحد يهدي حبيبتوا او مرتوا
اماني : حنو
حنين : هلا موني ؟؟
اماني : غني ليه اموت بحبك تعرفيها
حنين : من عيوني انا احبهااا اساسا وكل اغاني عبد المجيد الجديده اعرفها
وجدان : ناخذ من كل اغنيه مقطع قبل الشبلب مايجواا
حنين :أوكي
تعزف على العوووود : قررت اموت بحبك وامشي معاك فدربك انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك قربك ترا يحيني وصوتك انا يهديني وبعدك ترا يبكيني لا تغيب عني وربك
اماني خلااص صارت حمراء
حنين وقفت : موني اشبك حبيبتي موني
اماني : لا ولا شئ
هبه : انا اقولك احمد ارسلها مسج وقلها تعرفين اغنية عبد الجيد اموت بحبك ردت اماني بي لاء قلها قولي لحنين تغنيها وهيا اهداء مني لكي
حنين : هههههههه خطير اسمحلي اعيش بقلبك ههههههههههه
وجدان : هم ايش دراهم عننا
هدى : عرفوا اننا بنغني لمى جبتي العود من زيااااد
هدى : حنو غني لياااا بكل شئ تجذب هاذي من سعود يهديها ليا
حنين : والله شايفيني مايطلبه المستمعووون
هدى : بليز
حنين : اوكي بس ترا علشان انا فايقه ابغى اغني مو علشانك انتي وسعوود بس هاذي قيتار
وجدان : خذي القيتار
حنين : انتبهي العووود لايطيح
وجدان : لاتخافين
حنين : حرام حق زياد
وجدان : اوكي
حنين تعزف على القيتار : وش اللي فيك ماينحب وانت بكل شئ تجذب وانا لو قلت ماحبك على نفسي ترا اكذب
احبك غصبن عن روحي لاني شفت بك روحي وانا على غير مااكذب وكيف اكذب على روحي
حنين : هههه عجبتك
هدى : من صوتك جناااان ومن حبيب القلب كيف ماتعجبني
وجدان : حنو غني لمى بتكون بعيد
حنين : من عيوني انتاي اغنيلك مو هذولي ايحسبوني مايطلبه العشاق
وجدان : هههههههههههههههههههه
حنين :الاغنيه دي جناااان اسمعوااا
حنين تمسك القيتار وتغني : لمى بتكون بعيد بحظر كلام اقوله ولمى بتكون قريب بتنسيني اليوم بطوله ولا بعرف اتكلم ويدوب كبير اسلم واتكلم في أي حاجه بعيده عن كل اللي انا عايز اقوله
حنين :الاغنيه دي خطيره تحسيها حقيقة كلها احساس
وجدان : من جد
هبه : حنو
حنين فاهمه هبه : من عيوني ايش اسمها الاغنيه قلتلك اليوم انا مايطلبه العشاااق
هبه : هههه مليون خاطر
حنين : اوكي من حظكم اني احب اغاني عبد المجيد جودي اعطيني العود بس انتبهي عليه
وجدان : اشبك ماراح ينكسر
زياد في نفسه فرحان باهتمام حنين بالعود وخوفها عليه
حنين : حرام اخاف يتخدش عيب
وجدان : اتفضلي
حنين : ثانكس
تاخذ العود كانه طفل من وجدان وتعزف عليه : بس قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك اوامر خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
حنين : واااو عبد الله واحمد اليوم خطيرين
وجدان : بقووووووووه
هدى : حتى سعووود
حنين : اوكي حنى سعود
فارس ارسل مسج على جوال حنين
حنين : والله اخواني انجنوا
وجدان : هههه ليش
حنين : فارس يطلب مني اغنيلك حب
وجدان : غنيها تعرفيها
حنين : المصيبه انا اللي علمتوا الاغنيه لتامر حسني
وجدان : هههههههه غنيها
حنين : ياربي منكم تعبتوني بين القيتار والعوود اففف خليهم جمبي
وجدان : خلاااااص اهو القيتار والعود جمبك
حنين تمسك القيتاااار وتعزف بس ترى مو حافضتها كلها : حب كان فين الحب قبل مااهواك بكره مش عايز بكره الا وانا وياااك لو هعيش احلم ببكره يبقى معاالك يلي احلى سيره لمى تيجي سيرتك
حنين : عجبتك
وجدان بحياء: مره حلوة
اماني : حنين
حنين : عيونها
اماني : غني ياحظ عينك
حنين : انتي خلااص احمد واهداكي اموت بحبك
اماني : بليز اخر طلب
حنين :أوكي
تاخذ العود وهيا خلاااص طفشت بس الاغنيه حنين تحبها وماتدري مين اللى طلب الاغنيه
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني


علقت الامال في نظرات مزااحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني


وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني
وجدان : احلى صوت وربي
حنين : تسلمين جودي
حنين تحط العووود في الشنطه السوداء حقتوا : جودي خذي اعطي العووود زيااااااد
وجدان : انا مالي دخل انتي اعطيه لو انا وديته راح يهزئني
حنين : ليش يهزئك العووود زييي ماهو ولا نكسر وهو اللي اعطانا هو
وجدان : طيب بس تروحي معايه
حنين : اوكي
اماني تقاطعهم :حنين
حنين : عيونها
اماني : عارفة مين اللي طلب ياحظ عينك ويهديها لمين
حنين : احمد يهديكي هيااا
أماني : نو
حنين : مين ؟؟؟
اماني : زيااااد
حنين :بارتبااك : ز زز زيااااد
اماني : ايه وهديكي هيااااا
وجدان يلا قومي نودي العوود
حنين : لالالا انتي روحي
وجدان : طيب بس قومي انا اروح
قامت حنين مع وجدان لفت بظهرها لقيت الشباب كلهم جالسين ويصفقون وزياد غمز لحنين
حنين خلاااااص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياااااد
وجدان ادت زياد العوووود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان

حنين الورود
10-01-2009, 05:19 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الســــــــــــــــادس


حنين خلاااااص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياااااد
وجدان ادت زياد العوووود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان
وجدان : حنو اشبك
حنين : اففف شفتي الموقف اللي صار
وجدان : والله مايحسوا يحبوا يحرجوا الواحد
حنين : اففف بس انتي فارس شبه خاطبك واحمد كمان هيخطب اماني والباقين متجوزين
اما انا زيااااد من يوموا يكرهني ويحب يغيضني الحين ليه يحرجني
وجدان : لالا حنو زياد يحبك وهو يقووول انو كيف يخليكي تتكلمي معاه غير لمى يغيضك
حنين : ياسلام مايعرف يفتح موضوع لازم يعصب الواحد واليوم يحرجني
وجدان : خلااص عاد لاتزعلي يلا ننام الساعه 4 نسينا عمرنااا من الساعه 9 واحنا جالسين اول مع البنات والحين معاك يلا تعبانه
حنين : اففف يلا حتى انا هموت من التعب
دخلت حنين ووجدان ونااااموا بغرفه وحدة
كانت المزرعه مبنيه فيها غرف نوووووم كثير فقرر سعود وهدى بغرفه يناموا
وهبد الله وهبه بغرفه وفارس وزياد بغرفه ومحمد واحمد بغرفه وحنين ووجدان بغرفه اما اماني كانت لوحدها بسبب انو ندى رفضت تجي المزرعه
اما الشياب كان كل واحد مع مرتوا بغرفه


************************************************** *******************
صباح يوم الجمعه
كان الشياب كلهم صاحين شبعانين نوووم جالسين بالخيمه
أبو عبد الله : ابو سعود انت وابو احمد ايش رايكم نروح نشوف النخل ؟؟؟؟
أبو سعود : شورك وهداية الله
ابو احمد: يلا مشينااااا
راحوا عند النخل بينما
أم عبد الله : والله اليوم الجو حلوو
أم سعود : ايه والله
أم عبد الله : سيتي جيبي القهوة
سيتي :أوكي مدام
أم سعود : شفتي فرررح ام مازن
أم عبد الله : ايه والله كان حلو
وجلسوا يسولفوووون عاد هرج الحريم مايخلص
************************************************** ****************
أبو عبد الله + ابو سعود +ابو احمد يدخلون الخيمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو عبد الله : عبد الله
عبد الله : هلا يبه
ابو عبد الله : وين فارس و زياد واحمد؟؟
اه عى فكره ابو احمد اخو ام سعود بالرضاعه علشان كده كلهم بس يتحجبوا عن بعض مايغطوا
عبد الله : نايمين
أبو سعود : روح صحيهم مابقى شئ على الصلاه
عبد الله : انشاء الله على امرك
سعود + هدى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو سعود : انت وينك ؟؟
سعود : كنت اخذ شاور
أم عبد الله : هدى كيف الحمل معاك ؟؟
هدى : الحمد لله احسن من اول
أبو سعود : سعود قوم استعجلهم يلا ماباقي شئ على الصلاه
أبو عبد الله : قلهم اذا ماقاموا ياويلهم
سعود وهو يقوم : حاضر
هدى : سعود
سعود : هلا
هدى : مشتهيه
سعود: شنو حبيبتي
هدى : لا ولا شئ
أم سعود : هدى حبيبتي انتي وحااااام اللي تشتهيه قوليه لسعود مو زين تسكتين
هدى : بس اخاف تضحكون علي
سعود: انتي قولي بس وانا اجبلك لبن العصفور
هدي : تسلم لي مشتهيه صاااااابون
هبه : هههههه صابون لالا يضرك ماينفع
سعود : هدى مانمزح ايش مشتهيه
هدى :والله صابون
سعود : ههههههههههاي يعني بعقلك تبن تاكلين صابون صابون اللي نغسل فيه
هدى بزعل : ايه
عبد الله يدخل بعد ماقوم زياد وفارس ومحمد واحمد : سورى هدي بس قويه
أماني تدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : والله مو بيدي
اماني : شنو
هبه : هدى تتوحم على صابون
اماني : ههه من جدكم
هدى : لا تضحكون عليا انا وحدة من صحباتي اتوحمت على فحم
سعود: لالا صابون ارحم
اماني بجديه: ومتى ولعت ؟؟؟
هدى باستغراب : مين؟؟
اماني : صحبتك متى ولعت الفحم علشان نحط عليه البخور
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى : سعووود
سعود : خلاص اجبلك صابون
اماني تقاطعهم : بس أي نكهه هههههههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههههه حلوه
هدى : اممممممم ابغى نكهات كثيره
سعود : ههه مصدقه اوكي بعد الصلاة اجبلك
الكل راح للصلاه
وجدان وحنين صحوا الساعه 3 الظهر واخذوا شاور ولبسوا ونزلوااااااا
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
أم عبد الله : هلا
أم سعود: هلا كيفكم
حنين + وجدان : بخير
حنين : موني متى صحيتي ؟؟؟
اماني : على الساعه 1 ونص
وجدان : وين الشباب
هبه : راحوا يصلون والى الان مارجعوااا
حنين : يلا نروح مكانناااااااا
هدى : يلا
وقاموا عن الحريم وخلوهم يسولفون ويتقهووون
اما البنات كل وحده قاعده تشرب بيبسي متلج وشيبس
وجالسين في مكانهم
هدى : سعود تأخر
هبه : الحين يجووووون
ويدخل سعود ومعاه كرتون صابون متععد النكهات
الشباب : هاي
البنات : هاي
سعود : تفضلي ياعمري
وجدان : لو اعطيته سيتي حرام مرتك حامل
اماني تهمس باذن وجدان : اسكتي هدى متوحمه على صابون
وجدان : ههههههههههههههه قولي والله
هبه : حرام عليكم
عبد الله : والله قويه
حنين : شنو ؟؟؟
فارس: هدى متوحمه على صابون
حنين اول شئ مو مصدقه : جد هدى ؟؟
هدى وهيا تفتح كرتون الصابون : ايوة والله امممم
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : ههههههههههههه صابون ؟؟؟؟
سعود : هو صح شئ غريب بس هاذي حبيبتي مو بيدهااااا
حنين : هدى ولدك ايش هيطلع رغوة او جلي
الكل حتى سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هدى : اسكتي يمكن بكره تتوحمي على صابون
حنين : اعوذ باللله ومين قلك لو اتوحمت على صابون هاكلوااااا لا حبيبتي لو مشتهيه فيااا عقل
هدى : يعني انا مافيا عقل
حنين : هه لا بس انا ماراح اكل صابون راح اكل تايد
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : ههههههه هدي كيف الطعم؟؟؟
هدى : والله طعم جرب
فارس ماسك ضحكته : هااه لا شكرا انا طلب من المطعم 2 صابون سايل ابغى عصير ماابغى وجبة غداء
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : هدى ترى يضر مو تاكلينوا على الاقل شمي رحيتوا غسلي يدك فيه مو تاكليه
محمد : بس خلااااص اكل بطنك قلب ملعب صااابون
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى : طيب والله اوريكم بس خليني اكل
سعود : هدى خلااااااص مايصير وقفي
اماني : انتبهي ولدكي لايتزحلق
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تتجنب زياد ونظراته
حنين : جودي بروح عند بابا وعمي تجين
وجدان : شور
وجدان + حنين يدخلون الخيمه حقه ابو عبد الله : هاي
أبو عبد الله : هلا فينكم مانشوفكم
وجدان : فيه مع البنات
أبو سعوووود : وحشتيني ياوردة الجلسه
حنين : وانت اكثر
حنين : دادي
أبو عبد الله: هلا بعيون ابوها
حنين : تسلم لي يا لغالي بكره شهاداتنا
أبو سعود : واحلى شهااااده
حنين : الله يخليك لي
وجدان : ونبي نروح نجيبهاااا
أبو عبد الله : ماطلبتوا شئ بكره اللي تبون يوديكم قولوا واذا رفض تعالوا قولو لي
وجدان : مشكور عمي
حنين : شكرا بابا مشكور عمي
ابو سعود : العفو يا حبيباتي
أبو عبد الله : انتو تامرون
جلست حنين ووجدان عند عمها اللي يموت فيها وابوها لغاية المغرب بعدين راحوا عند البناااااااات وكانت حنين ووجدان كل وحدة شايله شنطة لاب توبهاااااا
حنين : هاي
وجدان : هاي
البنات + الشباب : هاي
وجدان : انتو بس خلااص جالسين عندناا
حنين : خلونا نجلس جلسه بنوتيه
أماني : من جد فكونا شويه
أحمد : من قلبك ؟؟
أماني بخجل : لا
أحمد : بعد عمري والله
فارس : لانكون جالسين على قلبك انسه حنين
حنين تاخذ فل وتجلس وتحط الاب توب جمبهااا : لا والله بس قصدي انو نبي نجلس جلسه بنوتيه
هبه : حرام هم نور الجلسه
عبد الله : هم؟؟؟ حبيبتي لاتجمعين حددي
هبه : اكيد انت شمعة الجلاااااس
سعوود : بس انتبهي لاتتحرق الشمعه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : بايخه اقول الا ايش اخبار الصابون ؟؟
هدى : خلااص مسكتوها علي
وجدان : من جد اغرب وحااام
حنين ماسكه مجموعه من الفل بيدها وتستنشق رائحتها : هدى ترى والله مو زين عليك يضرك
هدى : لاتخافين بس والله لذيذ
زياد : انا ما اقول الا الله يعين ولدك
حنين : هدى ايش راح ترضعين البيبي في القاروره اخاف فيري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين تطلع الاب حقها من الشنطة وكانت مثل الملاك والفل معها وشنطة الاب توب فوشي والاب توب حقهاااا سوني الوردي
زياد كان يتأمل القمر اللي قدامه بكلامها بحركاتها بشكلها
سعود : انتي ايش تبغون بالاب توبات ؟؟؟؟
وجدان تطلع لاب توبها وتحطوا على رجولها زيي حنين : انت ايش دخلك
سعود : تراني اخوك
وجدان : قول والله
هدى : بسكم عاد مناقر
حنين : بنتسلى عليه طفش
هبه : طيب هنا مافي دي سي ال
حنين : معانا الكونكت
فارس : مصرفين عمركم
حنين : شور
وجدان : حنين افتحي الماسنجر الحين كل البنات موجودين
حنين : انا احب افتحوا اخر الليل 12 او 1 لين مااطفش
هبه : ليه
حنين : علشان الصبح نوم والعصر مع ماما وبابا او البنات جودي ورويده والليل t vاو سوق واخر الليل مسن
محمد : مرتبه وقتك
حنين : مو قصة ترتيب وقت بس يعني احب كذا
وجدان : طب افتحي البنات وحشوني
حنين : افف اوكي
حنين كانت الاب توب حقها مكتوب الايميل بس تحط الباسوورد وتدخل هنا زياد فكر ياخذ ايميلهاا
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اذا خلصتي من الاب ممكن استعملوا شويه
حنين بحرج من اسلوبوا بالكلام : اكيييد تفضل
زياد : لالا لمى تنتهي
حنين : انا اساسا طفشانه بس هفتح المسن كده تفضل
زياد : ثانكس
حنين وهيا تعطي زياد الاب توب : ولكم
زياد اخذ الاب توب وشاف ايميل حنين وفتح ايميلوا وضافها بسرعه
محمد : وجدان حطي اغنية ابي حبك لزيلعي
وجدان مندمجة في الماسنجر : اممم مو عندي
محمد : وانتي حنين ؟؟
حنين : عندي
حنين بنظره مع ابتسامه لزياد معناها ممكن تشغل الاغنيه : زياد
زياد ذاب من نظرة حنين : هلا
حنين : ممكن تشغل الاغنيه لمحمد
زياد : ترى عشانك مو عشان محمد
حنين بخجل : ثانكس
زياد : ولكم
محمد : اقول شغل الاغنيه بس
هدى: حنين
حنين : عيونهاااا
هدى : سمعينا شئ
حنين فهمت شئ هدى بستهبال : عندك وجدان وزياد اطلبي الاغنيه وهم يسمعوك
هدى : حنو انتي فاهمتني
حنين بحرج من اللي صار امس : فاهمتك بس خلاااااااص توبه
زياد حب يحرجهاا : اذا تبغين نقوم عادي ترا ماعندنا مانع
وجدان : ايه تقومون ونلقاكم جالسين ورا ظهرنا
حنين بتقوم خلاااااص من الاحرااااج
محمد : حنوا وين
حنين : بروح اشرب مويه
هدى : حرام احرجتوهااااا
اماني : انتو ليه تحبون الاحراج
أحمد بهمس : علشان حلاك يزداد وانتي مستحيه
اماني خلااااااص حمرت
احمد : ههههههههههههههه
حنين تروح تدخل المطبخ تلقى ام سعود
حنين : سلام
ام سعود : هلا عليك السلام ايش فيه وجهك احمر
حنين : هاه من الحر
ام سعود : والله انك قمر بكل حالتك
حنين تشرب المويه :تسلمين لي
حنين : خالتي
ام سعود : هلا
حنين : وين ماما ؟؟
ام سعود : هيا وسيتي يشوفون الاغراض اللي جابها راجو ( السواق )
حنين : اوكي بروح اشوف جاب الاغراض اللي وصيتوا هيا باي
ام سعود : مع السلامه
حنين تروح عند امها
حنين : هايو مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ماما جاب الايس كريم
ام عبد الله : كنت بناديك تاخذينوا
حنين : ههه انا جيت :
حنين تاخذ الايس كريم وتبوس امها : باي مامي
ام عبد الله بابتسامه : باي

************************************************** ************
حنين تدخل عند البنات والشباب ببتسامتها الساحره ومعاها الايس كريم
فارس : وااو باسكن روبنز فتح بالمزرعه
حنين : ههههههه لاء
وجدان : الحمد لله ماتأخر
حنين : حتى انا خفت يتأخر علشان ماما طالبه طلبات كثيره
احمد : متى جبتوا وصيتوا الايس كريم ؟؟؟
حنين : السواق وصيتوا ايس كريم
هبه : اش فيكم بدال ماتقولون شكرا
وجدان : من جد
محمد : كيف عرفتي ايش نحب
حنين : اممممممممم انا اقولك
عبد الله : ايه صح كيف عرفتي النكهات
حنين : عبد الله انت فانلياا وهبه انتي منجا
عبد الله + هبه " ههههههههههههه صح
احمد : كيف عرفتي ؟؟؟
سعود : ياذكي تراه اخوها ومره اخوهااااا
احمد : ايه صح كملي
حنين : وفارس توفي وجدان فراوله
وجدان تاكل الايس كريم : يمممم تراكم طفشتوا البنت خليوها تاكل حقها
زياد بحماس يبغى يعرف حنين مهتمه له : نبي نعرف كيف عرفت
حنين : سعود منجا وهدى صابون ااااه قصدي شوكلت
هدى : هههههه اوكي صح
حنين : اماني فراوله واحمد فانليااااا
احمد : شطوره ههههههههه
حنين : ههههههه محمد مشكل وزياد بلاك اند وايت
محمد : صح
حنين : ممكن اكل ايس كريم خلصتوا تحقيق
عبد الله : كليه بس باقي ولدي
حنين : هههههه اول واحد اعطيتوا الايس كريم حقوا نكهة برتقال فطير بالبرتقال اففف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد يعطي حنين الاب توب : شكرا خلصت تسلمين
حنين : الله يسلمك
حنين تاخذ الاب توب وتفتح الماسنجر: وجدان
وجدان : هلا
حنين : تعرفين ايميل بأسم زو
وجدان : لاء ليه
حنين : جاتني اضافه وانا مااعطيت ايميلي احد
وجدان : يمكن وحده من البناااات
حنين : يمكن
وجدان : اقبلي وشوفي مين
حنين : هقبل خصوصا انو داه مو ايميلي الخاااص
زياد حس باحباط انو مو ايميلها الخاص بس قال احسن من مافي
عبد الله : ليه انتي عندك كم ايميل ؟؟؟
حنين : 2
احمد : وليه ؟؟؟
اماني : عادي انا عندي 3
احمد : شنوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه
حنين : انا ايميلي العام اعطيه صحباتي او مثلا يكون في درس مو عندي اخذوا من وحده من البنات نكون انا وهيا مو مره اصحاااب اما ايميلي الخاص بس عند صحباتي المقربات مني ووجدان بس
اماني : وانا ايميل عام وخاص وايميل هيكون حق العمل
محمد : حركاااات
فارس : والله حتى الايميل يرتبونه انا عندي 4 وكل مره بقول ابرتب واسوى واحد للمنتديات واحد عام الخبط الدنيا اللي فاتحوا اسجل فيه بالمنتدى واكلم الناس منواا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ريحوا نفسكم واللي ماتبغوه احذفيه او اعمليله بلوك
هدى : من جد
وجدان : بس مرات تكون بنت معرفتنا فيها سطحيه فتكون على العام
محمد : والله انكم مرتبين بزياده
هبه : اكييييييييييد
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : ايش رايك نتمشي
اماني بتردد : اوكي
احمد واماني راحوا يتمشون واحمد كان ناوي يعترف لها بحبه
احمد : اماني
اماني : اممم
احمد ياخذ ورده حمراء من المزرعه : تفضلي
اماني تاخد الورده وتستنشق رئحتها : اممم شكررا
احمد : العفو........................ بعد لحظات صمت : اماني حبيبتي
اماني انصدمت من كلمة حبيبتي : نعم
احمد : اماني اتوقع انك امس فهمتيني
اماني : بخصوص
احمد : انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك
اماني : .................................
احمد : اماني صدقيني اني احبك واتمناك وابغاك واهواك
اماني ابتسمت : ........................
احمد : اموت في كلامك في ابتسامتك اماني انا احبك
اماني بصوت خفيف مسموع : وانا بعد
احمد : وانتي بعد شنو ؟
اماني : احمد
احمد : قلبوا وروحوا وحياتوا
اماني : لاتحرجني
احمد : بس ابي اسمعها منك
اماني : وانا احبك
احمد : ياقلبي ياعمري ابي اخطبك الحين
اماني بتعجب :الحين
احمد : ايه الحين ::: ويركض احمد الى الخيمه اللي فيها الشيااااب
اماني تركض وراه : احمد بس لاتنجن
احمد وهو يركض: اساسا انا من زمااان انجنيت بحبك
اما عند البنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات والشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااب
وجدان : اشفيهم هذول يركضون ؟؟
هبه : انجنوااا
حنين : ههههههههه
زياد حب يحرجها : دووم الضحكه
هدى : شف كيف يركضون مثل البزران ؟؟
عبد الله : على الاقل مااكلوا صابون
هدى : سعووووود شف كيف يتريقون علي
محمد يقلدهاااا : سعود شف كيف يتريقون علي ................. اقول والله لو احد يعرف انك تاكلين صابون ليذيعون الخبر في الاخبااار
الكل غير هدى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعووود : ههههه بسكم خلااااص عن قلبي
هدى : بدري بعد ماشبعواااا تريقه
تقاطعهم اماني تدخل ومن الركض نفسها يروح ويجي : اه اه ه اه لحقوا اه اه لحقو احمد
عبد الله : ايش فيه تكلمي؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد دخل عندهم في الخيمه
محمد بسخريه : احلفي
اماني بجديه : والله
محمد : هههههههههههههههههههه
فارس : وخير انشاء الله داخل على حرب
عبد الله : ليه راح الخيمه ؟؟
هبه فهمت الموضوع : عبد الله
عبد الله : هلا
هبه : ايش رايك تروح الخيمه
عبد الله : ليه
هبه : قوم معايه انا بعد بروح هناك
عبد الله : يلا
حنين غمزت لي هدى وهدى فهمتها
هدى : سعووووووودي
سعود : هلا
هدى : حبيبي ايش رايك نروح الخيمه ؟؟
محمد : انتم ايش جاكم على الخيمه
سعود : وليه
هدى : نروح نجلس معاهم شوي
سعود :أوكي
حنين : فارس
فارس : هلا
حنين : روح معاهم الخيمه
فارس : انتو ايش قصتكم ؟؟؟؟
حنين : روح هناك وراح تفهمم
فارس : قولي لي
حنين : اقولك انت روح وراح تفهم
فارس : الله يستر منكم
حنين : هههههههه انت روح بس
وجدان : وخذ محمد معاك
محمد : اصغر عيالك انا تقوليلوا خذ محمد
وجدان : ياربي منكم
حنين : يعني لازم نقومكم واحد واحد انتوا افهموا وقوموا
زياد : يعني طرده
حنين : مو قصد بس انا فهمت الموضوع وانتوا روحوا وهتفهمووووووااااااا
محمد وزياااد يقومون : نشوف
محمد : بس ترى راجعين
وجدان : اوكي بس انتو روحوا الحين
حنين تلف لي اماني : موني حبيبي ايش فيك
اماني : احمد انجن
وجدان : بحبك
حنين : موني خلااااااص كذا او كذا كان هيخطبك ولازم يتقدم بخطوة
اماني : بس مو كذاا
حنين : موني عادي ايش الفرق بس حركه جريئه
وجدان : وحلووووه
اماني ابتسمت
************************************************** ***********
اما ماحدث في الخيمه

Bent 7RoB
10-01-2009, 09:46 AM
رووعـــه .. ننتظر التكمله

حنين الورود
10-01-2009, 07:11 PM
فديتــك حياتي Bent 7roB الحمد لله لقيت رد علــى الأقل
لعيونك بنزل اليـــوم بــارت
تابعينـــي ولا تحرمينــي من ردودك

دلوعة زمانهآ
10-01-2009, 11:22 PM
ووووبس لاجل عيونك رديت

ومابكذب عليك واقول اني قريتها بس وربي اني حملتها بجوالي عشان اقرها واذا قريتها ووعد مني اني ارد عليك

يسلموووووووووووووو وان شاء الله بعد كل بارت اني اول وحده ارد عليك

دلــــــــــــــــوعه زمانها

حنين الورود
10-02-2009, 12:55 AM
ياهلا والله بدلوووووووووووعة زمانهاااا
فديتك انااا
يشرفنــي انك تكوني اول من يرد علي بعد كل بارت
وها ابغى رايــك اكيــد بعد ماتقريهاااا
لاطولي علي هههههه انتظرك
حنين الورود

دلوعة زمانهآ
10-02-2009, 11:37 PM
حنووووووووووووووووووونة ابشرك قريتها >>>>> هههههههههههههه

وربي مانمت الا لين قريتها مررررررررررررة جنان خاصة حنين ختيييرة ع اسمك ...

ماشاء كل الصفات الحلوة حطيتها فيها

وشخصية محمد تعجبني مررررة

بس اتمنى من كل قلبي انك ماتتاخرين في تنزيل البارت لانها اذا انقطعت كثييير يخلص حلاها >> حلاوى هي هههه

لك حبي

دلــــــــــــــــــــــوعة زمانهــــــــــــــا

حنين الورود
10-03-2009, 01:14 AM
اهلين دلـــــــــــــــوعة زمانهـــا حياتي يسعدنــي انك قريتــي الروايه والبارتات كل يوم بنزل بارت
لا تحرميني من ردودك
حنين الورود

حنين الورود
10-03-2009, 01:16 AM
البــــــــــــــــــــــــارت السابع
اما ماحدث في الخيمه
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد : يبه
ابو احمد: هلا
احمد: يبه ابي اتزوج اماني اخطبها لي
ابو احمد بفرح : وهاذي الساعه المباااااركه
ابو احمد : ها ياابوعبد الله ايش رايك
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع بس نسئل البنت
يدخل عبد الله اما هبه وهدى بس خلوا سعود وعبد الله يدخلوا وراحوا عند ام سعود وام عبد الله
عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : ويش السالفه ؟؟؟؟
ابو عبد الله : احمد خطب اماني
محمد وزياد وفارس وسعود يدخلوا السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس : وانا بعد ابى اتزوج
عبد الله : انت قول مبروك
وكملوا الجلسه وهنوا احمد وباركوا لبعض
************************************************** *****************
ابو عبد الله بلغ ام عبد الله تسأل اماني واماني بلغت امهاااا بموافقتها
اما عند الحريم
ام سعود : مبروك ياام عبد الله
ام عبد الله : الله يبارك فيك
هبه: مبروك اماني
اماني بفرح مع خجل : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك تستاهلين كل خير
اماني : تسلمين لي
اما احمد طلب من ابوه ان الفرح يكون بعد شهرين وعلى طول يعملوا جواز مايبغوا هو اماني غمره او حفله كبيره لشبكه بس هيعملوا الفرح اللي هو هيعملوا كبير واماني وافقت علشان هيا ماتحب الاحتفالات
اما عند البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات
حنين : موني شهرين مررره قليل اجلي شويه كيف افصل فستان
وجدان : بس شهرين مره فتره قصيره
يدخلوا الشباب
احمد يقاطعهم : ياسلام علشانك حنين انتي وجدان وفساتينكم نأجل لا والله مو لازم تحضرون
اماني : احمد هم صادقين
احمد : لاتحلمون مافي تأجيل
حنين : مايمديني افصل مايرضوا اقل شئ 3 شهور ابغى افصل عند مصمم هاذي موني
وجدان : ياربي منكم اجلوا شويه
فارس : العروسه ماقالت زيكم
محمد : بل 3 شهور على فستااان ليه
حنين : هم المصممين كذاااا
احمد : مو لازم مصمم
حنين : اهئئئئئئئئئئئ لا طبعا احمد هاذي موني
احمد يغمز لي اماني : عارف انها قلبي
واماني استحت واكتفت بابتسااااامه
هدى : وانا ايش اسوي بعد شهرين بطنى هيكبر
احمد يقاطعهااا : خلااااص نتجوز بعد يومين
اماني : لا
حنين : مع نفسك
وجدان : بقوه
هبه : انت تحلم
زياد : بس بس اكلتوا الرجال
حنين : مايكفي يقول بعد شهرين
احمد : حرام هدى بطنها يكبر حرام مايصير
هبه : مالك دخل بهدى
هدى : انا كنت بقولك خليه لين اولد
احمد : اهئئئئئئئئئئئئئئ انتي اللى مع نفسك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

************************************************** *******************
يوم السبت الساعة 9 ونص
حنين تدخل المطبخ
حنين : قود مورننج سيتي
سيتي : قود مور ننج هانين
حنين : سيتي بليز كوب نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين تجلس على كرسي طاولة الطعام الصغيره اللي بالمطبخ
تتصل على رويده
حنين : هاي صباح الخير .................. كيفك .......................تمام ................ لا انا بس اشرب نسكافيه واجي انا ووجدان .................. اوكي .............. لالا.... بس مصدعه .............. باي سي يو
زياد يدخل : صباح الخير
حنين : صباح النور
زياد بخوف : اشبك حنين ؟؟؟
حنين : لا ولا شئ بس مصدعه شويه
زياد : سلامات من ايش ؟؟
حنين : الله يسلمك علشان الصحيان بدري
زياد : ههههه
حنين : سيتي بليز كوكلي
سيتي : اوكي
زياد : سيتي النسكافيه
سيتي : اوكي
حنين : انت تشرب نسكافيه اول ماتصحى
زياد : شئ اساسي عندي
حنين : حتى انااا تصحصح
زياد : امممم صح انا اشربها اما في البيت او اخدها معايه في السياره
سيتي : take
حنين ثانكس
سيتي : ولكم
زياد : ثانــك يو
سيتي : ولكم
زياد : حنين مين هيوديكم المدرسه ؟؟
حنين : مااعرف السواق او فارس
زياد : فارس نايم والسواق مو هنا في جده مو بالمزرعه
حنين : هصحي فارس او عبد الله
تدخل وجدان : صباح الخير
حنين + زياد : صباح النور
وجدان : سيتي نسكافيه
حنين : ابغى انام
وجدان : وانا كمان
زياد : ههههههههه صحصحوااا
وجدان : اخذت شاور ومافقت
حنين : لا انا فقت بعد الشاور بس بعد ساعه رجعت دخت هههه
حنين تقوم ومعاها كوب النسكافيه
وجدان : وين رايحه ؟؟؟
حنين : بروح اصحى فارس او عبد الله
وجدان : نروح مع زياد
حنين : لاء
زياد : ليه لاء
حنين : مانبي نتعبك وخلااااص اصحي فارس
زياد : اولا تعبكم راحه وثانياااا انا صاحي علشان عندي شغله بسيطه في المستشفى
وجدان : يلا عاد كلها ساعه
حنين : بس
زياد : يلا انا انتظركم في السياره
حنين ووجدان لبسوا عبيهم ونظاراتهم الشمسيه وراحوا عند السياره
سيارة زياد لكزس حنين تبغى تركب وراء لقيتوا مقفل
حنين : وجدان قولي لزياد يفتح الباب
وجدان : زياد افتح الباب
زياد : انتي روحي وراء وخلي حنين قدام
حنين بهمس لوجدان : انجن هاذا بصفتي ايش
وجدان : زياد يلا عاد
حنين : بليز زياد
زياد : على شرط
حنين : وت ؟؟
زياد : الحين تركب وجدان قدام ولمى نرجع انتي
حنين : زياد انا بنت عمك مو اختك او امك او مرتك
زياد : وبتصيرين
حنين : نعم
زياد : هاذا شرطي
حنين : زياد مايصير
زياد : عادي انتي بنت عمي وماافيها شئ لو جلستي قدام
حنين : انا اروح اقوم فارس من النوم احسن لي
زياد بداء يعصب: حنين اركبي يلا
حنين كمان هتعصب: اركب بس وراء
زياد : لاء قدام
حنين : نو مستحيل
زياد : ليه
حنين : مايصير عيب
ابو عبد الله يقاطعهم : السلام عليكم
حنين : هلا
زياد : وعليكم السلام
وجدان : هلا عمي شوف الاطفال هذولي
ابو عبد الله : خير
حنين : دادي شوف زياد
زياد : ياعمي اقولها انا مو سواق عندكم مره انتي قدام ومره وجدان قدام وهي مو راضيه
حنين : دادي مايصير انا مو اختوا او امو او بنتواا ( حنين حبت تقهر زياد بكلمة بنتوا)
ابو عبد الله : يازياد هي تستحي
زياد : هيا حره هذا شرطي
حنين : دادي اتصل على عبد الله خليه يصحي يوديناااا
زياد حب يغيض حنين علشنها استفزتوا لمى قالت بنتوا : ياعمى عن دلع الاطفال
ابو عبد الله : حنو حبيبتي مافيها شئ اركبي قدام
حنو : نو نو
ابو عبد الله : ياربي كل واحد اعند من الثاني
حنين : والله اليوم انا شهاتي يحقلي الدلع
ابو عبد الله : خلااص اتصل على السواق يجيك
زياد : لا ياعمي انا اوديهم خلاااااااااص
حنين : نو ماابغى اروح معااااك
زياد : يلا عاد عن الدلع لاتركبين قدام وجدان انتي اركبي قداام
وجدان : حنو خلااااص اول مره زياد يتنازل يلا عاد
ابو عبد الله : خلااص يلا روحي
حنين بزعل : اوكي
حنين تركب وراء وجدان قدام
اما زياد مشي بالسياره وشغل اغنيه زيي لمى حنين المره اللي فاتت شغلتها
كل اللي فات من عمري عدى كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك
ياحبيبي اه هاعيش معاك طول الحياه بس هعشق فيك
دلي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
دللي زيك انت يأمر وكلاموا كلوا يمشي
هو انا عارف انام من يوم ماعرفتك ياحبيبي
على طول سهران مش لاقي كلام يوصفلك تعذيبي
هقولها وخلاص بعشق عينيه وبحبوا يناس مهما عمل فياا
من الليل هدي هبدا حياتي من لحظة دي وايدك في اديه
زياد قرر يعترف لحنين بحبوا : حنين
حنين بزعل : وت؟؟
زياد وصلوا عند المدرسه نزلت وجدان ولمى جات حنين تنزل زياد قفل الباب من عندوا
حنين : زياد الباب مقفل افتحوا
زياد : انا اللي مقفلوا
حنين : زياد بليز
زياد: طيب بس لازم تسمعيني
حنين : اسمع ايش ؟؟
زياد : حنين اناا
حنين : انت ايش
زياد : اناا ................... اناا ابغى اخطبك
حنين ما فهمت انو زياد يقصدها وفي نفسها زعلت هي معجبه بزيااد : تخطب مين؟
زياد : حنين انا حبيتك وربي صدقيني احس كلام الدنيا كلوا مايوصف كلامي لكي انا داخلي احساس مو عارف اوصفوا لكي حنين بجد انا مو عارف انام انتي مسيطره على كل افكاري وحياتي حنين بجد انا مااقدر اعيش بدونك
حنين ....................
زياد : حنين احبك
حنين : لو سمحت افتح الباب
زياد : مو قبل ماتجاوبيني ؟؟
حنين : بليز لو سمحت افتح الباب
زياد : جاوبيني وانا افتحواااا
حنين مرتبكه وخايفه تتصل على وجدان : الوو ........هلا ,.......... هاه ................. وجدان انتي خذي الشهاده حقتي وقعي ...............رويده ....... سلميلي عليها ,................. وجدان بسرعه انا ............ لا ولا شئ بس شمس باي
زياد : حنين جاوبيني وانزلي خذي شهادتك وسلمي على صحباتك وابلاتك
حنين : ...........................
زياد حب يغيضها علشان تتكلم : يعني افهم انك موافقه
حنين : لا
زياد : ايش اللي لاء
حنين : لو سمحت انا مو عارفه ايش اقول افتح الباب
زياد : انا
حنين تقاطعه : زياد احنا عيال عم لاتحرجني بليز
زياد : بس انا زوجك
حنين ترفع راسها علشان هيا من اول قاعده تلعب بي ميدالية الجوال وتخفي ارتباكها
زياد : ايه انا زوجك وماراح ياخذك احد غيري
( وفتح الباب )
حنين على طول نزلت بسرعه ودخلت المدرسه وكانت تسلم على الابله اللي تحبهاااا ابله سعاد ورويده وهيا مو معاهم
وجدان : يلا اتأخرنا على زياد
حنين وهيا خلااص مو معاهم ووجهها احمر وحمدت ربها انها لابسه نظاره علشان تخفي نظراتها وخوفها
حنين : اوكي يلا
وجدان : هاي اتأخرنا عليك
زياد : مو مشكله
زياد : مبروك وجدان
وجدان : الله يبارك فيك
زياد : اشوف الشهاده
وجدان تعطي زياد الشهاده يشوفها
زياد ينظر بالمرايه : مبروك حنين
حنين بصوت اقرب للهمس مرتبك : ا ا الله يبارك فيك
زياد : اشوف شهاتك
حنين : تفضل
زياد : ماشاء الله تستاهلين اكثر من 100 من 100
حنين : شكرا
ويمشوا بسيااااره بس فجأه زياااااد يوقف عند سوبر ماركت
وجدان : وين بتروح
زياد : بنزل السوبر ماركت تبين شئ
وجدان : عصير سيزر
زياد : وانتي حنين
حنين : هاه نو ثانكس
زياد ينزل السوبر ماركت ووجدان تلف لي حنين : حنو شفيك
حنين : فا جئني خوفني صدمني
وجدان : مين ؟؟؟
وتقول حنين لي وجدان اللي قالوا زياااااد
وجدان : هو يحبك صدقيني
حنين : بس
وجدان : يعني انتي تكرهيه
حنين : مو اكرهه انا كمان انتي فاهمتني بس برضوا
وجدان : حنين انا فارس يحبني وانا اموت عليه واماني واحمد شهرين ويتجوزوا وزياد باين انو يحبك
حنين : اوكي وانا كمان احس باحساس غريب مااعرف هو حب ا ولاء بس هو فاجئني وانا كنت احسوا يكرهني تفتكري كيف يغيضني
وجدان : حنين
حنين تقاطعها : وانتي عارفتني انا عصبيه واذا عصبت مااحد يعرفني بس انا اللى امسك نفسي مااعصب وزياد يستفر ويغيض بالكلام كيف اتجوزوا
وجدان : بس هو يحبك وانتي صدقيني انو احساسك هذا حب
حنين : صح انا حسيت بكلاموا صدق وخصوصا لما قال انا زوجك بس
وجدان : حنين انتي لاتفكري بشئ دحين
اما زياااد نزل السوبر ماركت علشان كان حاس انو حنين معصبه وخاف عليها فنزل السووبر ماركت علشان تتكلم شويه مع وجدان وترتاح وجاب لها مويه بارده تهديها
زياد : خذي وجدان عصيرك
وجدان : شكرا
زياد : العفو ..... حنين تفضلي مويه بارده
حنين : نو ثانكس ماابغى
زياد : مويه بارده تريح وتهدي
وجدان : حنو الدنيا حر
حنين : ثانكس
زياد : يشرب مويه وينظر بحنين بالمرايه ويبتسم لها وهو عارف انها تنظر فيه مع انها النظاره لونها غامق
لمى وصلوا المزرعه كانت الساعه 11 الشياب في المزرعه راحوا عند المواشي والحريم يشرفون على الغداء والبنات والشباب نايمين وجدان وحنين دخلوا غرفتهم وجدان على طول نامت اما حنين كانت تفكر لغاية مانامت كانت تفكر بكلام زياد لغاية ما نامت


اما العصر
كان الكل تحت الشياب في الخيمه على القهوة والحريم جالسين يسولفوون والبنات والشباب تحت جالسين في الحديقه اما في غرفه حنين ووجدان
وجدان : حنو قومي يلا
حنين : اممم جودي بس شويه
وجدان : انا عطشانه بنزل اشرب مويه واجي
حنين : امممممممممممممممم اوكي
وجدان وهيا نازله على الدرج شافت فارس
فارس : هاي
وجدان : هاي
فارس : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : وجدان انا انا من زمان وانا اقول لحنين تقولك وانتي تقوليلها بدري لسى بدري والحين خلااااص انتي ثانيه ثانوي وانا احبك وانتي كمان لا تعذبيني
وجدان : اعذبك ؟؟
فارس: وجدان والله هذا تعذيب لمتى واحنا نقول لاء لسى بدري
وجدان : .....................
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : انتي تحبيني
وجدان بدلع : فارس
فارس : اموت على اللي يستحوووون المهم حبيبتي عندي لك خبر هيفرحك
وجدان : شنو .؟؟؟؟
فارس : انا قلت لي ابوي يخطبك لي من عمي
وجدان اكتفت بابتسامه ونزلت على الدرج


اما في الخيمه عند الشياب والشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
أبو عبد الله : الف مبروك
فارس : الله يبارك فيكم
أبو سعود : والله كبرتوا وفرحتونا فيكم
أبو عبد الله : العقبه لمحمد وزياد
محمد : امين
زياد : قريب انشاء الله
احمد : فارس
فارس : هلا
احمد : ايش رايك نسوي جوازنا بيوم واحمد
سعود : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : انتو انجنيتوا
محمد : انتو شفتوا يوم عرفوا بجواز اماني ايش سوووا وفساتين ومااعرف ايش اجل كيف لو عرفت انها بتكون عروس بعد شهرين
فارس : بل اكلتوني انا موافق ايش رايك يبه انت وعمي
ابو عبد الله : والله انا موافق
ابو سعود : وانا بعد
سعود : ووجدان
فارس : انا اكلمهااا
وهنا يقوموا الشباب ويروحوا عند البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااات
الشباب : السلام عليكم
هبه + هدى + اماني : وعليكم السلام
عبد الله يجلس بجانب هبه : وحشتيني
هبه : وانت بعد
عبد الله : وين سمير ؟؟
هبه : مع كات وسيتي
احمد : كيفك اماني
اماني : بخير انت كيفك ؟
احمد : بخير بعد شوفتك
اماني اكتفت بابتسامه
سعود " هدى حبيبتي تبغين اجبلك صابون ؟؟
هدى بعصبيه : سعوووووووووووووووووود
سعود : بل بل امزح معك
حنين : هاي
وجدان : هايوواا
الكل : اهلين
هبه : مبروك وجدان
وجدان بخجل : الله يبارك فيك
هدى : الحمد لله احضر زواجك وانا اكون ولدت مو ببطني قدامي بجواز احمدوا المستعجل
سعود بصوت واطي مسموع : بل خبصت الدنيااا
الشباب من غير فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : من جد
فارس : بلا جد بلا خال
حنين : انت ايش فيك من كلمك انا قصدي احمد واماني ماادري ايش فيهم الكل يبي يتجوز
هدى : باقي انتي
حنين : وندى
احمد : لا ندي صغيره
حنين : لا انا خلوني دلوعة العايله
سعود يحاول يمهد لي فارس : لا خليكي العروسه الثالثه
حنين : نو انتو ليش ايش فيكم الكل يبي يتجوز
زياد فهم قصد حنين وابتسم
احمد : اللي يشوف هالجمال ويأشر على اماني : شلون مايبي يتجوز
حنين : موني ايش سويتي بشغلك وانتي وراكي جواز وسوق
اماني : اخذت اجازه 6 شهور شهرين السوق واربعه شهور بعد الجواز بعدين ارجع
وجدان : اجازه وانتي لسى ماداومتي ولا يوم
اماني : ايش اسوي
هبه : الله يعينك على السوق
اماني : لا حنو قالت بتساعدني وانا احب ذوقها
حنين : من عيوني كم موني عندي انا بس والله حرام عروس بشهرين
محمد : بيكونون عروسين
هدى : ليه
سعود : جواز فارس ووجدان بعد شهرين مع احمد واماني
وجدان بصدمه :لالالالالالالالا
حنين : لا مايصير
عبد الله : ايش فيكم عندك وقت
وجدان : لاء مستحيل مره قريب بس شهرين لالا
هبه : انتو حرام علكم
حنين : انتو حرام علكم تبغون عروس بي 60 يوم
وجدان : لا انا مو موافقه
فارس : وليييييييييييييييييه
وجدان : انا مو و موافقه
فارس بعصبيه : اعطيني السبب
حنين : فارس
فارس: طيب اعرف السبب
وجدان : اولا الموعد مره قريب ثانيا انا ابغى فتره مو شهرين ومايمديني اخلص ولا شئ
وقامت وجدان من الجلسه كلها وكانت تبغى تلحقها حنين بس
فارس : خليك انا اقنعها
حنين : اوكي
هدى : والله حرام عليكم
هبه : مافي وقت
حنين : من جد 60 يوم ايش داه من عقلوا هو مايمديها تسوي شئ مافي وقت واساسا المفروض يكون في فترة خطبه ملكه وجواز انجنوا
محمد : والله انك معصبه اكثر من وجدان اللي هيا عروس
حنين : هههه والله شئ يقهر
هدى : معقوله توافق ؟؟
سعود : اتوقع
محمد : وجدان تحب فارس وهتوافق
حنين : مو معناها تحبوا انها توافق وهو يحبها ليه هو مايواافق في شئ اسموا تفاهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك انتي ام العصبيه
حنين : صح انا عصبيه واذا عصبت مااحد يعرفني بس برضوا اعرف انو في شئ اسموا تفاهم
يدخل فارس ووجدان مبتسمين
حنين بصدمه ودهشه : وافقتــي ؟؟؟

دلوعة زمانهآ
10-03-2009, 02:51 AM
جـــــــــــــــــــاري القراءة حبيبتي >>> مااحب اقراء من النت

اذا قريتها ارد مرة وحده مو بقول باقرها >>> والا تدرين باقول باقرها بعد باعلق هههههههههه عشان تكثر الردود

يسلموووووووووووووووووووو ع البارت والا الامام

FRIEND.S.H.Z
10-03-2009, 05:45 PM
i like
the story is butyfalllllllllllllllllllllllllllllllll


:012:


plees fanshat

دلوعة زمانهآ
10-03-2009, 09:10 PM
وااااااااااااو حنونة جنان هالبارت

يسلمووووووووووووو وننتظر بشووووووووووووق

حنين الورود
10-04-2009, 12:40 AM
FRIEND.S.H.Z (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=535352) اهلين فيكي حياتي والله انتي اللى حلوووه
دلوعة زمانهااا حياتي كيفك ؟؟؟والله انتي اللى جناااااان
حبي لكم حنين الورود

حنين الورود
10-04-2009, 12:44 AM
البــــــــــــــــــــــــارت الثامن

يدخل فارس ووجدان مبتسمين
حنين : بصدمه ودهشه : وافقتي
فارس : طبعا وافقت هاذي حبيبتي
هبه : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك
حنين : مبروووووووووووووووووووووووك
وجدان : الله يبارك فيكم
اماني : الله يعينك على السوق
وجدان : لاء معايه حنو
حنين : ياربي ارحمني صح انا اموت بالسوووق بس احب اشتري على مهل
وجدان : حنو مابتساعديني
حنين : طبعا بساعدك بس ترى عندك هبه واماني معايه انا مو امكم
وجدان : انا احب ذووووقك
حنين : وانا مابخليك
محمد : متى بترجعون جده ؟؟
اماني : انا قلت لي بابا قلي اليوم نرجع اخر الليل
احمد : حبيبتي متى بتبدي تروحي السوق
اماني : مااعرف بكره بعدواا
حنين : ايه بكره بعدوا مو احنا عندنا سنه نشتري
محمد : انتي ليش زعلانه
حنين بدلع : ياربي والله مايمدي عروستين واناااا
سعود : انتي شنو
هبه : يعني تبغاها تحضر الفرح بالبجامه
حنين : فستاني متى يخلص معقوله يرضىوا ؟؟
هدى : انشاء الله
وجدان : حنو
حنين : عيونهاا
وجدان : ايش رايك نقوم نتمشى ؟؟؟؟
حنين : يلا
وقاموا حنين ووجدان يتمشون في بستان الورد والفل المكان اللي تعشقواااا حنين
وجدان : بس خلاااااص كلميني بس سيبي الورد
حنين وهيا تستنشق رائحة الورد : اممممممممممممممممم اتكلمي اسمعك اممممممممممممممم
وجدان : حنوا تتوقعين انا اتسرعت
حنين : في ايش ؟؟
وجدان : بموافقتي على الزواج
حنين : جودي انتي تحبي فارس
وجدان : ايه احبواا
حنين : اوكي خلاااااص وهو يموت عليك انا بس كنت ابغاكي تعيشي فترة الخطبه والملكه والجواز
وجدان : يعني
حنين : اذا انتي مقتنعه خلااااص اهم شئ تكوني مقتنعه
وجدان : انا مقتنعه
حنين : خلااااااااااااص قلبي مبروك حياتي
وجدان : الله يبارك فيك ياعمري
وجدان بروح اجيب لنا عصير واجي
حنين : اوكي
حنين تتمشى في البستان وبيدها مجموعه من الفل وتغنى وهي مندمجه
هلي لا تحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه هلي الله يسامحك اذا ماكان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم احسب شوفه الجنه
هلي تكفون خلوني معه ولا تلموني هلي مااريد انا غيرة ولا يغني احد عنه تحبه ؟؟
تحبه ؟؟ اموت اذوب ادوخ انا والله وميت فيه تحبه ؟؟ وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
حشا ماكنت له جاحد ولا حب من طرف واحد شكيت لراجد الماجد سبايبكم هلي غنه
هلي لاتحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه
:: اااه اموت عليك وعلى صوتك اللي يذبحني
حنين تلتفت بخوف وبدهشه : ز ... ز ..... زيا وتحاول تدخل البيت بس زياد مسكها من يدها ولفها له
حنين : زياد سيب يدي ( تحاول تفك يدها من زيااااد بس زياد يمسكها بقوة اكبر ويشدها له )
حنين : زيااااد بليز سيبني
زياد يمسك يد حنين اكثر ويقربها منوا وينظر الى عينهااااااا
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
علقت الامال في نظرات مزاحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني
وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالأمل حين ورا حيني
عذري الموده ومن نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم خوف يغريني
وجدان تيجي ومعاها العصير
حنين تحاول تفك يدها من زياد : وجدان وجدان تعالي
وجدان : خذوا العصير وانا برووووووح باي واتمنى تكوني ثالث عروس
حنين : وجدااان وجدان تعالي وجدان لاتسيبيني
زياد : حنين
حنين تتحرك وتحاول تفك يدها من قبضة زياااد: زياد بليز لو سمحت سيب يدي
زياد : احبك
حنين وقفت عن الحركه
زياد : استسلمتى
حنين : ........................
زياد فك ساب يدين حنين ورفع راصها بيدواا
بس حنين قامت بتروح بسرعه
زياد يمسكها : وين بتروحين ؟؟
حنين : زياااد بليز
زياد وهو ماسكهاا : انا احبك وربي احبك حنين انتي اللي مسيطره على افكاري واحلامي وحياتي
حنين : ...........................
زياد : حنين انتي تكرهيني
حنين ترفع راصها و بعفويه : لاء طبعاا
زياد ابتسم : طيب خذي العصير
حنين تاخذ العصير : ثانكس
زياد : ولكم
زياد يفسخ اسواره حديد فضي من يده : حنين خذي
حنين : وت ؟؟
حنين تشوف مكتوب على الاسواره H+Z وترفع راسها لزياد
زياد : حنين انا بسئلك سؤال
حنين : وت ؟
زياد : اذا تحبيني تلبسي الاسواره ولا تفصخيها واذا تكرهيني لا تلبسيهاااا
حنين تمسك الاسوار لثواني بعدين تلبسهاااا وتدخل البيت بسرعه
زياد كان سعيد لدرجة ماتنوصف
حنين تدخل غرفتها هيا ووجدان في المزرعه ووجدان فرحت لها كثير وانهم الاثنين مبسوطين
اما زياد طلب من ابوه يخطب حنين وفعلا خطبوا حنين والكل العايله فرحانه بعروستهم حنين دلوعتهم
والكل بارك لحنين زياد وكانوا فرحانين لهم
حنين + وجدان + اماني في المطبخ
يدخل فارس : سلام
حنين + وجدان + اماني: هلا
فارس : اماني
اماني : هلا
فارس : احمد يبغاك
اماني : فينوا ؟؟
فارس : عند المسبح
تخرج اماني تشوف احمد
فارس : حنين
حنين : عيونها
فارس : حددوا زواجك
حنين بصدمه : اهئئئئئئئئئئئ احلف متى
وجدان : قووول متى ؟؟
فارس : معانا
حنين بعصبيه : لا مستحيل
فارس : روحي قولي لزوجك وابوي وعمي
حنين تخرج من المطبخ تركض ومعصبه
اما في المطبخ
فارس : هلا والله بوجدان
وجدان : فارس مو فايقتلك بروح اشوف حنين
فارس : ليييييييييه
وجدان : حرام ماشفت كيف زعلت
فارس : ههههههههههههههههههه انا صرفت حنين واماني
وجدان : حرام عليك طيب اماني مازعلتها بالعكس خليتها تروح لي احمد
فارس يقاطعها : عارف حنين لو بقلها روحي لزياد يبغاك ماراح تروح المهم خلينا من حنين احبك
وجدان بخجل : وانا بعد
اما عند المسبح
احمد : هلا والله بقلبي
اماني بابتسامه : هلا فيك بغيتني
احمد : ايه بجلس معاك
اما عند ابطالي الاساسين
حنين تدخل الخيمه وفيها هدى وسعود وهبه وعبد الله وابو سعود وابو عبد الله وام سعود وام عبد الله وزياد
حنين : ماما
سعود : الناس تقول السلام عليكم او على قولتك هاي
حنين : ماما
هبه : ايش فيك خذي نفسك
عبد الله : اش فيك زعلانه
حنين وشوي وهتبكي : ماما صح الكلام اللي يقولوا فارس
ام عبد الله : حنين حبيبتي ايش فيك ايش قلك فارس
حنين : يقول انو بعد شهرين انا ماابغى ماابغى
هدى تبغى تغيضهااا : ليه عادي ايش فيها مع وجدان واماني
حنين بعصبيه: لالالا مستحيل
ام سعود كملت التمثليه : ليه
حنين : لا مااقدر ماابغى خلااااااص
ابو سعود : بس خلااااص البنت هتموت حتى انتي يام سعود
ام سعود : هههه حنين ايش فيك
حنين : ماما لالا ماابغى دادي خلااااص ماابغى خلااااااااااص
ابو عبد الله : ياحبيبتي هم يمزحون معاك مقلب
فارس يدخل ووجدان : صادوه
اما زياااد كان يراقب ردة فعل حنين
حنين بابتسامه رائعه وعينها مليئه بالدموع : صدق
ام عبد الله : ايه صدق
وجدان : كان يمزح معاك
حنين مو مصدقه : دادي قول والله
ابو عبد الله : والله وعلشان ماتزعلين انتي حددي الموعد
حنين تبوس ابوها : الله يخليك لي
سعود : تعيشين وتاكلين غيرهااا
فارس : و ك وك وك وك
حنين تبغى تقوم تجري وراء فارس بس فارس سبقها وطلع برى الخيمه يجرى
فارس يركض : هههههههههه ماراح تمسكيني
حنين تركض : بس خليني امسك
حنين: وجدان تعالي معايه
وجدان : لالالالا
حنين : بليز والله طيح قلبي
زياد : انا اجي معاك
حنين بارتباك : هااه لالالا
حنين : وجدان قومي بليز
زياد يقوم ويقولها: يلا
حنين : لا خلاااااص انا امسكوا
وتطلع حنين من الخيمه وتركض وراء فارس وزياد يراقبهااااا وهو معجب بالملاك اللي قداموا وصوت ضحكتها وجمالها
حنين : فارس لا غش لاتدخل جو المزرعه
فارس : هههههاي ماقتلك ماراح تمسكيني
حنين : فارس لا جوا قرف وطين وتراب تعال هنا
فارس : مجنون اجيك هنا اقولك امسكيني
حنين ترفع صوتها : وجدان وجداااااااااااان
زياد : هلا
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين تتهرب من نظرات زياد : فارس تعال والله غش
فارس : ايش رايك بعد اعاقب نفسي انا مجنونه انتي اجيلك بنفسي
زياد : امسكوا لك
حنين تهز راسها بالايجاااب
زياد : اوكي بس بشرط
زياد : جوازنا بعد شهرين
حنين تنظر الى زياد بدهشه
زياد : هههههههههههههههه امزح امزح
زياد يركض وراء فارس حنين كانت تشوف جمال زياد وجسموا زياد جسموا رياضي زيي اصحاب كمال الاجسام وشعروا طويل اسود ناعم ووسامة وجهوا وسحر عيونوا
فارس : الحين انا بساعدك واخليك تتجوزها بعد شهرين وانت بتمسكني
زياد : انت ايش دخلك بيني وبينها كلوا ولا زعل حنين
حنين واقفه تستني وتيجي وجدان
وجدان : فينوا
حنين : ماادري راح زياد يمسكوا
يجي زياد وهو ماسك فارس من يدوا زيي الاطفال
زياد ياخذ نفس ويقول : اه ه اه مسكتوا لكي
حنين فرحانه : ثانكس
فارس : اقول سيبني اصغر عيالك اناا
حنين : ههههه لالا مو قبل عقابي
وجدان بعفويه: ياويلك يكون عقاب قوووي
فارس : تخافين علي
وجدان خجلت من كلامها وسكتت
فارس : انا مستعد للعقاب بعد اه هالكلام
حنين : مو على كيفك حتى ولو مو مستعد هعاقبك
زياد " طب شنو العقاب
حنين : اممممممممممم اممممممممممممم
فارس : بل بل كل ذا تفكير اخلصي
حنين : ابغاك اليوم انت اللي تسوي العشا للكل
زياد : تستاهل
حنين : ووو
فارس : بس عندي شرط
حنين : حنين بعد يتشرط
فارس : وجدان اتساعدني
حنين : اسئلها اذا مو افقه وخليني اخلص العقاب الثاني
فارس : وجدان ساعديني ترى انا زوجك
وجدان : اممممممم موافقه
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ المهم العقاب الثااااااني
فارس : بس خلااص
حنين : مو بكيفك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين بخجل : لو سمحت غمضلوا عيونوا
فارس : ليه
حنين : مو شغلك
زياد : انتي تامرين
حنين : تسلم
زياد ياخذ الشماغ حق فارس ويربطوا على عيون فارس
فارس : حشى مافيااا
حنين : ههههه
زياد : طيب وبعدين
حنين : تأشر لزياد من غير ماتتكلم علشان مايسمعهم انو يجيبوا ويحطوا على الكرسي اللي عند المسبح
زياد يمسك فارس ويقعدوا على الكرسي وتاشر حنين لزياد ووجدان يجوا المطبخ
اما فارس : لحقوا علي خطفوني لحقوااا علي
وكل اللي في الخيمه يضحكون على جنان فارس
اما في المطبخ حنين : سيتي في الايس
سيتي : في فريزر كبير
حنين : جيبي كل الثلج كوكلي
سيتي : اوكي
وجدان : شنو ناويه تسويين
حنين : بحط الثلج في المسبح وارمي فارس
وجدان : لالا حرام
حنين : ومو حرام اللي سواه فيا طيح قلبي
سيتي : تفضل
حنين تحاول تاخذ الثلج بس الثلج كبير وثقيل
زياد : خليه انا اشيلوا
حنين : ثانكس
لمى وصلوا عند المسبح زياد يحط الثلج على الارض ويسمع الصوت فارس
فارس : حنينوووه ايش اتسوين
حنين : ولا شئ استني شويه
فارس : اوريك
زياد : حدك انت اللي بديت
حنين : تاخذ من الثلج اللي على الارض وترمي بالمسبح بشويش علشان مايسمع فارس الصوت وزياد يساعدهااا
وجدان : بس خلااص صار مره بارد
حنين تلمس المويه ايه كده اوكي
زياد : كيف بترميه
حنين : فك يده وخليه يوقف وانا اقلوا يمشي وراح يطيح زيك لمى طحت في المسبح
زياد اتذكر وانحرج من طريقة طيحتوا في المسبح : اوكي
زياد يقوم فارس : زيادوه انت تسمع كلامها والله اوريك
حنين : فارس خلاااااص امشي بس خطوة وافتح عيونك
فارس صدق ومشي ربع خطوه وطاح في المسبح
الكل حتى اللي في الخيمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس خلااص تلج : اه اه اه اه بارد
حنين : هههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها ههههههههههههههههههههههه
فارس وهو متلج : تعالي ساعديني
حنين : هههه ليه مجنونه علشان تسحبني
فارس : طيب انت زياد طلعني احس نفسي تلجت
حنين : لا تروح هيشدك في المسبح
وجدان : حرام ساعدوه تلج
حنين : هههههه ايش رايك انتي اتساعدينوا ترى ماراح تهونين عليه ماراح يشدك
وجدان : لالالالا
فارس وهو يطلع من المسبح وهو متلج : هنا يعيش بطريق مو انسان
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : لا تنسى العشى بعدين يضحكون عليك عمي وبابا
فارس : والله اوريك بس يلا معانا القمر يساعدناااا
حنين ووجدان دخلو البيت يتفرجوا على ال tv
اما فارس وزيااااد فارس راح يبدل ملابسوا وزياد دخل الخيمه
************************************************** *******************
الكل كان فرحان بخطبة حنين ماعدا شخص كان شوي وهيموت من القهر وقرر انو هيخرب
عليها فرحتها وماهيخليها تتجووز زياد طبعا ندى الحقوده
************************************************** ******************
اما الساعه 6 في الخيمه كان الكل جالس الشياب والشباب دوبهم جايين من المسجد والبنات والحريم جالسين
هدى : فارس ايش راح تطبخ اليوم
فارس : وانتي ايش دخلك فرحانه فيااا هااا
هدى : لابس خايفة اتسمم
هبه : هههههههه لا تخافين ماراح تتسممين
هدى : وانتي ايش عرفك
عبد الله : معاها حق اكلتي صابون وماصرلك شئ ولا اتسممتي بتتسممين من اكل عادي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس " هين اوريكم
ابو سعود : ها الله هالله بالعشاء زين
ام سعود : فارس وش ناوي تطبخ ؟؟
فارس : والله ماادرى يمكن اجيب دلفري
حنين : نو
فارس : لا والله
سعود : معاها حق
حنين : انا قتلك تطبخ مو تجيب دلفري
ابو عبد الله : ايه صح راح تتطبخ ههههه
حنين : تستاهل علشان تحرم تسوي شئ يزعلني
وجدان : الحين صار زواجك يزعلك ؟؟؟
زياد فرح بسؤال وجدان
حنين : نو بس بعد شهرين لييييييييييييييييييه
ام عبد الله : خلااااااص انتي دلوعتي واللي تبينه يصير
حنين : ثانكس مامي
اماني : فارس يلا قووووم سوي العشاء
فارس : لا والله
اماني : والله
فارس " لا بدري خلينا شويه الجلسه حلووه
ام عبد الله : علشان يمديك تطبخ بعدين يصير سحور
احمد : يلا قوووم حبيبتي جوعانه
فارس : اه منكم هين اوريكم ..... يلا وجدان
وجدان تنظر الى فارس : وين ؟؟
فارس : اتساعديني
حنين : الله يعينك على ريحة الطبخ
فارس : ايه قويهااا
حنين : انا ماقوى احد بس من جد الله يعينها وبعدين احمد ربك انو مامنعت انها تساعدك
فارس : الحمد لله يلا وجدان
وجدان وفارس قاموا وراحوا المطبخ
اما احمد واماني كانوا جالسين ويسولفون مع الكل
حنين تقوم بتخرج من الخيمه
ام عبد الله : وين ؟؟
هدى : يمكن بتساعد وجدان
حنين : لا هناك رييحه الاكل وهو ينطبخ ماابى
عبد الله : اجل وين رايحه ؟؟
حنين : طفشت بروح اشوف اسوي شئ
هبه : اجلسي معانا طيب
سعود : لا والله وجدان مو في
حنين : ايه طفش
محمد: يعني ايش بتسوين
حنين : ماادرى أي شئ طفشششششش
محمد يبغى يستفزها : ايش رايك ندخل المزرعه عند الغنم والبقر
حنين : يععع انت ادخل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : باي
حنين تخرج من الخيمه وزياد يقوم
ابو سعود : وين ؟؟
زياد : يبه ابي الحقها
عبد الله : والله وتقولها قدامي بعد
زياد : وانا ايش قلت ابي اتكلم معاها شوي تسمحلي عمي
ام عبد الله : لا حنين
ابو عبد الله يقاطعهاا : خليهم يتكلمون مع بعض شوي
زياد : سلام
الكل : مع السلامه


ابغى ردوووود اتشجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بليز
حنين الورود:ق1:

FRIEND.S.H.Z
10-04-2009, 01:28 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو
بارت جوووووووونا نحبيبتي
مشكورة حبيبتي حنين الورد
ننتضر باقي البارتات
تحياتي

Bent 7RoB
10-04-2009, 01:07 PM
بااارت رووعــه

تسلميييييي .. وكملي باسرع وقت


ولا تطولي علينا ..

انتظرك

دلوعة زمانهآ
10-04-2009, 09:33 PM
حلووووووووووووووووو البارت مرررة

وهذا يدل ع طلتك الحلوة بهذا البارت قلبي

ومتى البارت الجاي موووووووووووت متحمسة

دلـــــــــــــ ــوووعة زمانها

دلوعة زمانهآ
10-04-2009, 10:10 PM
ووووينك وووين البارت

طولتي علينا حنونه ؟؟

دلــــــــــــــــوووووعة زمانها

حنين الورود
10-05-2009, 12:23 AM
FRIEND.S.H.Z (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=535352) شكرا حياتي على ردك ومن عيوني هنزل البـارت


Bent 7RoB (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=532666) والله حبيبتي انتي اللى رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
دلوعة زمانهااااا فديتك والله والبارت كل يوم ينزل الساعه 12 ونص

حنين الورود
10-05-2009, 12:26 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت التاســـــــــــــــــــــــــــــــع

اما في المطبخ وجدان قاعدة على طاولة الطعام
وجدان " طيب انا اسوي السلطه
فارس : لاحبيبتي انتي ماراح تسوي شئ انا بس طلبت من حنين تكوني معايه علشان اجلس معاك شوي
وجدان : انا اساساا مااعرف اطبخ بس راح اساعدك في السلطه
وكانوا جالسين في المطبخ وفارس طبعا كان كل بعد شويه يحرج وجدان بكلمه
************************************************** ****************
اما حنين وزياد ابطالي
حنين دخلت غرفتها هيا ووجدان فتحت شعرها وحطت عطر واخذت مناكير لونها فوشي وطلعت الصاله و شغلت ال tvوحطت اغاني كانت جالسه على الكنبه ولابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه عريانه فوشي كانت حاطه رجل على رجل وتسمع الاغنيه وتحط مناكير
زياد كان واقف يتاملها كان مبهور فيهااا
زياد : ياحظي فيك
حنين ماسمعت زياد
زياد : حبيبتي
حنين تتفاجئ وتقوم تركض على غرفتها هيا ووجدان بس زياد مسكها
زياد : حنو حبيبتي ليش تهربين منى
حنين بخوف : زيااد مايصير اتشوفني وانا كذا وسيب يدي الناكير هيخرب
زياد : بس انتي كذا قمر
حنين تبغى تدخل الغرفه
زياد : ههههه اوكي اوكي انا استناك تحت اوكي
حنين بفرح : اوكي
زياد : مو اتسوينها فيا وماتنزلين
حنين : لا اوكي هنزل
زياد : عارفه لو مانزلتي ايش هسوي
حنين : شنو ؟؟
زياد : اتشوفين اذا مانزلتي
حنين : اففف خلااااص بنزل
زياد : يعنى كنتي ناويه ماتنزلين
حنين : بصراحه يس
زياد : اشكرك على صراحتك يلا انا استناك هنا مو تحت يلا
حنين : ههه اوكي نص ساعه ساعه واخلص
زياد : نعم ؟؟
حنين : ههههههههههه
زياد : دووووووم الضحكه
حنين انحرجت ودخلت الغرفة نوم ولبست عبايتها واتحجبت بطرحتهاااا
لمى تخرج حنين من الغرفه
زياد : انتي تبغى اتجننيني
حنين باستغراب : ليه ؟
زياد : حتى وانتي متحجبه قمر
حنين : هه شكرا
زياد :العفو ياقلبي
حنين : نروح الخيمه ؟؟
زياد : الحين انا ابغى اتكلم معك لوحدنا وقلت لعمي وانتي تقولين نروح الخيمه عندهم
حنين بصوت واطي مسموع : لوحدنا ؟؟عمي ؟؟
زياد : هههههههههه ايه يلا نتمشى في المزرعه
حنين : لالالالالالالالالالالالالالالالا
زياد : اسم الله عليك ايش فيك ؟؟
حنين : لا انا ماحب المزرعه من جو قرف وتراب
زياد : اوكي وين تبين
حنين : المشتل
زياد : اوكي
ونزل هو وحنين الدرج وراحوا على المشتل
حنين تاخذ ورده جوري بيضاء وتستنشق عبيرهاااااا
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اتمني انك ...........
حنين : شنو تتمنى
زياد : ولا شئ
حنين بدلع : زياد قول مااحب كده
زياد : ايش اللي ماتحبيه
حنين : احد يقولي شئ ومايكمل
زياد : كنت ابقولك اتمنى اتقوليلي زيهم عيونها ......... المهم انتي ليه زعلتي لمى عرفتي ان زواجنا بعد شهرين
حنين ماجاوبت على سؤال زياد انها تقولي عيونها وزياد حزن على داه الشىء: انا مو قصة زعلت بس
زياد : بس ايش
حنين : مره بدري على داه الشئ
زياد : ويعني انتي متى تبغى
حنين : بعد 10 سنين
زياد : نعممممممممممممممممم ؟؟؟
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : والله عقلي طار حنين
حنين : هلا
وزياد كان يتمنى انها تقولوا عيونها
زياد " طيب نتفق اتفاق ايش رايك ؟؟
حنين : اوكي بس ايس هو
زياد : ايش رايك زواجنا يكون بعد 8 شهور حلو صح
حنين : لا طبعا
زياد بزعل : ليه
حنين : على الاقل سنتين ثلاته
زياد : حنين والله حرام عليك
حنين : 8 شهور مستحيل
زياد : اوكي بعد 8 شهور ويومين
حنين : هههههههههههههههههههه
زياد : طيب بعد امممممممممممممم
حنين : سنتين
زياد : سنه لمى تخلصي ثانيه ثانوي
حنين تفكر : امم لا قريب
زياد : حنين يلا عاد وافقي
حنين : بس اكون ثالثه ثانوي ومتز
زياد : كمليها ايه ثالثه ثانوي ومتزوجه
حنين : بس
زياد : خلااص وفقتي
حنين بابتسامه : اوكي
زياد : اوكي باقي شئ واحد
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : الملكه
حنين : بعد 8 شهور
زياد : لا انتي ناويه تجلطيني
حنين : هههههههه سلامتك
زياد : انا وافقت على تأجيل الزواج انتي وافقي على الملكه
حنين : طب قلي متى
زياد : انتي وافقي خلينا نعدل بيني وبينك انتي اخترتي الزواج وانا اختار الملكه
حنين : بس انا اخترت بعد سنتين ثلاته مو سنه
زياد : مشيها المهم الملكه بعد 3 اسابيع
حنين بصدمه : نعممممم لالالالا مستحيل لالالالالا طبعا
زياد : حنو بليز حبيبتي
حنين : الحين انا اتريق على اللي راح يتجوزوا بعد شهرين وانت تبغى بثلاثه اسابيع لا مستحيل
زياد : بس حبيبتي هم زواج مو ملكه
حنين : برضوا زياد هذا كوشه وفستان وقاعه وبوفيه وحلويات وحجز لالالالا طبعا لالالا
زياد : حنين والله نقدر بليز والله سنه كثير
حنين : لا
زياد : علشاني
حنين : برضوا لا
زياد : حنو حبيبتي
حنين تبتسم : زياد قتلك والله صعبه
زياد : حنين والله نقدر هيا ملكه مو جواز
حنين : بس
زياد : حنو خلااااااااااص يلا وافقي علشاااني
حنين : اوكي
زياد : حبيبتي والله ............ الا وين الاسواره ليه مو لابستها
حنين : شفها وترفع العبايه عن يدهاا شوفها مافصختها
زياد : توعديني
حنين : في ايش ؟؟
زياد : انك ماتفصخيها من يدك ابداا طول ماانتي تحبيني حتى ولو زعلنا من بعض الا اذا كرهتيني فصخيها
حنين : اممم اوعدك
حنين تشوف سمير قاعد يلعب وتناديه
حنين : خمير خمير حبيبي تعال
سمير : نعم
حنين : هههه شطور اسمك خمير تعال حبيبي
زياد : حنين خليه يولي
حنين : حرام وحشني من يوم ماجينا المزرعه ماشفتوه كثير
سمير يجي ويقعد على رجول حنين
حنين تبوس سمير : اموااااااه حبيبي ايش جالس تسوي
سمير : ابغى بيت
حنين : بيت كيف ؟؟
سمير: بالهمل (الرمل )
حنين : خمير حبيبي الرمل مو زين مو حلو
سمير : ابغى بيت ؟؟
زياد : انا اسويلك بس بشرط
سمير : طبب ( طيب )
حنين : لا زياد الرمل يعع مو نظيف
زياد : انا بسويلوا انتي لاتمسكين الرمل ..... هاه سمير تسوي شرطي
سمير يهز راسه بالايجاب
زياد : اوكي ابغاك تبوس حنين بوسه قويه
حنين : لالالا لاتسويلوا بيت مو لازم
سمير : لا ابغى بيتت
حنين : فطير انقلع لي امك
زياد : يلا فطير تبغى بيت بوسها بوسه كبيررررررره
سمير يمسك راص حنين ويبوسها بوسه كبيره
حنين : أي بس بس عورتني
زياد : وقولها هاذي من زياد
حنين : بتقوم من مكانها زياد خلاااص اسف تعالي
حنين بعصبيه : ماابغى بدخل بروح عندهم وخر
زياد : خلاص اجل لو انا اللي ........
حنين : زياد وخر عني
زياد : خلاص اجلسي والله مااعيدها ابغى ابني البيت لفطير
حنين ظحكت على انو العايله كلها صارت تناديه فطير او خمير : اوكي
تجلس حنين وتراقب زياد وفطير وهم يبنون البيت
اما في المطبخ
وجدان : اففففففففففففففففففف
فارس : افا ايش فيك ؟؟
وجدان : ريحة الاكل
فارس : اوكي ايش رايك نطلع كل واحد ياخذ شاور
وجدان : والاكل
فارس : نقول لسيتي تنتبه عليه خلاص مابقي شئ عليه ويخلص
وجدان : اوكي سي يو
فارس : سي يو
************************************************** *********************
اما في الخيمه
يدخل زياد و حنين : هاي
الكل : هلا
سعود : ها وافقت
عبد الله : بشر
زياد : ههههه يعني نص نص
حنين : انتو متفقين ؟؟
محمد : اييه
احمد : يعني شنو نص نص
حنين : دادي شفهم
ابو عبد الله : شنوا لقصه
محمد : لا ابوي وعمي مايعرفون
حنين : دادي مخططين .......
زياد : ههههه كملي
حنين : عمي
ابو سعود : شنو ياقلب عمك
حنين : ولدك ؟؟
حنين تقوم وتجلس بحظن امهااا : ماما شوفيهم
ام عبد الله : انزين شنو فيه
حنين : يحددون المواعيد ويتأمرون على كيفهم
ام سعود : ماعليك منهم
ابو سعود : اللي تبينه يصير
حنين : ثانكس ( وتمد لسانها لهم علشان تقهرهم )
وزياد غمز لهاااا
ابو عبد الله : انزين متى قررتوا
زياد : الجواز بعد سنه
سعود : ههههههههههههههااااي
هدى : الحمد لله اكون ولدت
هبه : انتي كل همك تكوني ولدتي
هدى : اكيد
اماني : حرام عليك
محمد : وتقول انو نص نص
احمد : والله حنين مهي بهينه
زياد : انزين خلوني اكمل
ابو سعود : طيب قل خلصنا
ام سعود : زياد انت تلعب باعصابنا
زياد " والملكه بعد 3 اسابيع
وجدان : تدخل الخيمه : قولوا والله
زياد : بسم الله
محمد : خلصتوا طبخ
حنين : جودي وحشتيني
وجدان : وانتي بعد
اماني تتريق : راح تبكوني البنت بس ساعتين غابت عنك
وجدان وحنين يحظنون بعض ويأشرون لي اماني بيدهم : موتي حره
فارس يدخل : ههههه
فارس + زياد :والله احنا اللي بنمو ت حره
احمد : اقول مالكم شغل بحبيبتي
هدى : اقول فارس متى العشاء
فارس : بس ترى مافيه صابون
هدى : اوووووه
سعود : بس خلااص حرام عليكم لو جبتلها فيري
هدى : سعود حسبناك عون
عبد الله يقاطعها : طلع لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هدى : لا والله اقول هبه انتي اتوحمتى علي ايش
عبد الله : هههههههههه مرتي مزاج
هبه : اوووووه عبد الله
هدى : يعني في شئ اغرب من الفحم والصابون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه : انا اتزحمت على القهوة
حنين : حلو
وجدان : اشوف فطير يحب السهر
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : اقول حنين ليه ماتخطبيلي
حنين : اهئئئئئئئئ انا ليه انت صاحي
ام سعود : ايا ياللي ماتستحي موتني بوجودي
محمد : يمه الله يعافيك انتي عارفه انا ابغى رويده وهيا وحنين اصحاب بس كنت ابغى اشوفها موافق هاو لاء
ام سعود : قول رايها مو اخطبيلي
حنين : اساسا انا مااخطب لي احد
محمد : وليه يعني
حنين : شنو شايفني خطابه ولا ام بيبي وابغى ازوجهم
اماني : هو احد يزوج بيبي
حنين : اوووووه موني انا اقول عليهم بيبي اجل ايش اقول
عبد الله : الله يادلع
هبه : يقولولهم وراعين او بزران
وجدان : هي في احد يزوج وراعين
هدى : لا قصدنا انهم ايقولون على الوحده ام ورعين او بزران
حنين : انا مااحب هذا الكلام انا اقو لبيبي او اطفال
فارس : اقول قوموا اتفضلوا على العشاء
حنين : ايه صح نسيت ايش طبخت
فارس : قومي وبتشوفين
محمد : اه ياخوفي تكون حاط جبن وزيتون
حنين : لا انا قلتلوا يطبخ
زياد : ايش ورانا نعاقبوا ثاني
فارس : اقول امش وانت ساكت ترى ماراح انساها لك المسبح هاه
زياد : بل قلبك اسود وانت زعلت حنو تستاهل العقاب
ام عبد الله : اقول ام سعود وانتي هبه بنيتي وعبد الله قوموا لو نطاوعهم مايخلصون
ام سعود وعبد الله وهبه : يلا
ابو عبد الله : خلنا نقوم نتعشى احسن لنا
ابو سعود : معاك حق
فارس : يلا تعالوا ذوقوا طبخي
اماني : اخاف تجيني نزله معويه او تسمم
حنين : هههههه
فارس : اقول ترى زوتوها امشوا احسن لكم
محمد : بل بل بس خلااااص
************************************************** ********************


بعد العشاء الكل جلس وتقهوى وشربوا الشاهي والساعه 12 قرروا يمشون ويرجعوا جده
ام عبد الله : انا ماقلت لكم الصبح نرجع احسن لنا
ام سعود : الناس الحين اتنام مو انتو الحين بترجعون بهاليل
سعود : مافيها شئ والله وناسه
هدى : خالتي اماني وحنين وجدان يبغون نمشي الحين علشان يلحقون على السوق
عبد الله : هاذي اكيد حنين ووجدان علشان مايصحوا الصبح ونقولهم نمشي ونرجع جده
اماني : وانا بعد يدوب الحق على السوق
هبه : اقول انتو ايش فيها يعني ماتحبون السهر
ابو عبد الله : لا والله يابنيتي مانقدر نسهر
ابو سعود : حنا مافينا شده على السهر
محمد : طيب ايش رايكم حنا نرجع الحين وانتوا الصبح الحقونااا
ام عبد الله : لالا خلااااص مشينا
ام سعود : نروك كلنا احسن لنا
محمد : يأشر على وجدان وحنين : انتوا ايش فيكم تتساسرون ؟؟؟؟؟
حنين : لا بس وجدان تبغى شئ وانا مابغى داه الشئ
زياد : لافهمنا ايش شئ وابغى وماابغى
حنين : ههههه
وجدان : بتوافين غصبن عليك
حنين : جودي مره ثانيه تعبانه ابغى غرفتي واخذ شاور
وجدان : ترى عندنا حماام
فارس : انزين فهمونا شنو القصه
وجدان : ابي حنين تنام عندي اليوم
زياد فرح بطلب وجدان
حنين : جودي مره ثانيه
وجدان : انتي قلتيلي ابات عندك انا ابي اليووووم
ابو سعود : ولا ماتبن تجين عندنا
حنين : لا عمي مو قصدي بس مو اليووووم
ابو سعود : ليه ؟؟
حنين : علشان ابي ملابس غير الملابس اللي معاي
فارس : جايبه شنطه كامله وتبغين ملابس ثانيه
محمد : يمكن تبي الدولاب
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين تتريق على محمد : ها ها لا والله ماابغى الدولاب بس
وجدان فاهمه حنين انو اللي معاها بيجامات برمود وبلوزه او بنطلون وبلوزة بيجامات كلها ضيقه وكانت تلبسها لمى تيجي تنام وماتطلع من غرفتها هيا وجدان بالمزرعه
وجدان : انا بعطيك
حنين : جودي بليز مره ثانيه
ام سعود : يابنيتي انتي ليه مستحيه مافيها شئ
حنين : مو القصد والله ياخالتي مو قصة شئ بس والله علشان ملابسي
عبد الله : خلصينا يلا بتروحين ولا لاء
وجدان : بتروح
ابو سعود : بتيجي معانا وردة الجلسه
ام سعود : ها ايش قلتي
حنين خلااااص انحرجت من كلامهم : اوكي بروح مو وجدان
ام عبد الله وابو عبد الله في سيارتهم وابو سعود وام سعود وهدى وسعود في سيارتهم وسعود اللي يسوق ومحمد بسيارتوا وفارس بسيارتوا اما احمد رجع جدة قبلهم سبقهم وهبه وعبد الله في سيارتهم
اما حنين ووجدان وزياد في سيارة زياد حنين اصرت ان وجدان تكون قدام وزياد وافق المهم عندوا انو حنين معاه وفي البيت قدامه
وجدان : افف مابغيتي توافقين
حنين : ههه انتي عارفه ليش
وجدان : قتلك اناا.......
حنين تقاطعها بسرعه خافت وجدان تقول انو هتعطيها بيجامه علشان بيجامتها ظيقه وبعضها قصيره وخافت تفضحها : اه انتي ايش
وجدان : هههههههههههههههههههه
زياد : ايش فيكم
حنين : سلامتك ولا شئ
زياد : الله يسلمك اوكي
وجدان : ايش رايكم بقهوه فرنسيه
حنين : لا ماابي
وجدان : بسم الله فيك شئ من متى تقولي عن القهوه الفرنسيه او البريطانيه لا
زياد : انتي تحبين أي نوع قهوه
حنين : اممم احب القهوه الفرنسيه واحب القهوة البريطانيه واحب القهوة بالبندق واموت على موكااا
زياد : امممم كلها قهوات لذيذه
وجدان : طيب زياد وقف عند موكاتشينوا
زياد : اوكي ايش تبغون من عندوا
وجدان : انا ابغى تركش كوفي وانتي حنين
حنين : نو ثانكس
وجدان : حنين بطلي خجل قولي ايش تبغين
زياد : قولي حنو
حنين : لا ماابي ثانكس
وجدان : حنينوه
حنين : هههه خطيره لمى تعصبي انا ماحب موكاتشينوا
وجدان : ياربي الدلع حتى بالمحلات وايش تحبي انسه حنين
حنين : اممم احب واموت على بارنيز ستار بوكس كوستا كوفي
زياد : من عيوني نروح بارنيز
حنين : نو انا ماقلت علشان نروح بارنيز بس بجاوب على سؤال وجدان
وجدان : حنين بطلي خجل
حنين : .....................
اما زياد ابتسم انو حنين مستحيه منوا
وصلوا عند بارنيز
وجدان : يلا قولي ماابغى
حنين : هههه ماابغى
وجدان : هههههههههه
زياد : يلا قولوا ايش تبغون
وجدان : انا ابغى تركش كوفي
زياد : وانتي حنين ؟؟
حنين : انا قهوة موكا بالكريمه
زياد اخذ قهو فرنسيه علشان هو يحبها زيي حنين
وجدان : زياد شغل اغاني
زياد : ايش تبغون أي شريط
وجدان : اممممم أي شئ مايفرق
زياد شغل اغنية تركي تعال نجنن العالم
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
تعال ندرس العشاق معنى الحب وفنونه ودنيا عشق مافيها ولا أي لحظة خيانه
وكيف الفرحه والضكات كلام مايعرفونه وطير الحب ياخذنا لدنيا غير بجناحه
وعن عاشق اذا اشتاق يضيع وينخطف لونه وكان عيونه من شوقه تصرخ موت ولهانه

تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
يدري بي احبه موووت وتلخبطني عيونه يحبني وانا حبه بكل عيوبه وجنانه
دليل العاشق احساسه ابد ماتخونه ظنونه على ماقالت الامثال كتاب وبان عنوانه
تعال انجنن العالم بقصة عشق مجنونه مامرت ولا بحلم على قلبين عشقانه
وصلوا البيت بيت ابو سعود كان ابو سعود وام سعود وهدى وسعود وصلوا من زمان ونامووا
اما محمد كان جالس على tv
حنين وزياد ووجدان وصلوا حنين تنزل من السياره ياربي تعبااااانه
وجدان : وانا بعد
حنين : انا الغلطانه اللي قلت لبوي وعمي وسمعت كلام فارس مااحب المزرعه ياربي مااحبها
وجدان : ولا انا اخر مره نروح
حنين : اكييييد
زياد : اقول ادخلو لبيت بس
حنين : تدخل : هاي
وجدان : متى وصلت
محمد : هاي ..... من ربع ساعه
زياد : سلام
محمد : وعليكم السلام
حنين بتقوم تلع غرفة وجدان وتاخذ شاور
محمد : حنو
حنين : هلا
محمد : ابيك بموضوع
حنين : اوكي بس اخذ شاور
محمد : اوكي وانا كمان هاخذ شاور واستناك
حنين : اوكي
حنين طلعت غرفة وجدان تاخذ شاور ومحمد راح غرفتوا ياخذ شاور
اما وجدان كانت بتقوووم تروح غرفتها وتاخذ شاور بعد حنين بس
زياد : وجدان
وجدان : هلا
زياد : ليه حنين كانت ماتبي تجي هنا
وجدان : بس كذا علشان ماعندها ملابس
زياد : شنطتها انا شلتها فيها ملابس قولي لي الصدق
وجدان : علشان زياد خلااااص هاذي هي في البيت
زياد : انزين بس ابي اعرف يعني علشاني
وجدان : يعني نص نص
زياد : وجدان قولي تراك عصبتيني
وجدان : علشان اللي عند حنين بيجامات براميد وعريان او بناطيل ضيقه ومستحيه منك
زياد : ههههههههههه
وجدان : يلا باي
زياد : باي
حنين اخذت شاور ولبست بيجامه برموده بيظاء وبلوزة بيجامتها وردي فاتح حنين من النوع اللي تحب الشياكه واللبس والمكياج دايما لمى تاخذ شاور تقعد ساعتين في الحمام ولمى تطلع تقعد تحط اكريم لبشرتها
وتحط ماسكارا وكحل اخضر عشبي لازم عندها الكحل الاخظر والماسكار والمرطب الوردي شئ اساسي تحطوا كل يوم وتقعد تحط مناكير
وجدان : ياربي منك كل شويه تحطي وتشيلي مناكير
حنين : ههههه طيب كنت حاطه بس شلتها وصليت والحين بحط
وجدان : اوكي انا بدخل اخذ شاور
حنين : اوكي بس
وجدان : شنو
حنين : كيف اكلم محمد وانا بهذا البس
وجدان : امممم ماادري
حنين " طيب وين شنطتي الضغيره اللي فيها الكريمات والملابس الثانيه مو البيجامات وشنطة الاب توب
وجدان : تحت تلاقينها
ودخلت وجدان ومحمد كان ياخذ شاور والباقي توقعتهم حنين نايمين وفعلا كان الكل نايم ماعدا شخص واحد كان فرحان بوجودهاااااا
حنين نازله على الدرج بشعرها اللي ناعم طبيعي رباني وبيجامتها الجنان وكان زياد بيطلع من المطبخ بس رجع لمى شافها كان يبغى يتأملهاااااا

حنين تكلم روحها : ياربي وين حط زياد شنطي اففففف
حنين تلف تلاقي الشنط في الصاله : افففف ثقيله
حنين دلوعه جداااا حتى يوم تشيل الشنطة لمى تشيلها تشيلها بدلع مو تتصنع هيا هاذي شخصيتها اسلوبها دلوووعه بكلامها باسلوبها بحركاتها بتصرفاتها
حنين ثتكلم مع نفسها : افففف تقيله ياربي وينك ياسيتي
حنين تشيل الشنطه : اففف فيكي متفجرات مو كريمات وملابس
حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : ................................
حبايب قلبي ابغى رايكم بالبارت
حنين الورود :ق1:

(وعودي)
10-05-2009, 10:48 AM
روعه ننتظر على احر من الجمر
تسلم ايدك

(وعودي)
10-05-2009, 11:29 AM
وين التكمله بلليز لاتطولي علينا

حنين الورود
10-05-2009, 11:34 PM
والله وعودي انتي اللى روعه الله يسلمك قلبي وحياتي البارت كل يوم ينزل الساعه 12 ونص

حنين الورود
10-06-2009, 12:07 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت العــــــــــــــــــــــــــاشر
حنين : فكره حط كريم والشنطه بمكانها وبكره اخلي سعود او محمد يطلعها
وتفتح الشنطه بطلع الكريم
زياد : او زياد يطلعها ليكي أولى تراني زوجك
حنين شافت زياد بصدمه وخافت شافت نفسها شعرها مفتوح وناعم ولابسه برمود قصيره يعني وبلوزة عريانه من دون اكمام
وتركض بتروح لدرج زياد يمسكها : شكلك اتحبين تهربين وامسك
حنين ونفسها يروح ويجي تنفسها سريع : ................................
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك
حنين على نفس الحاله
زياد : حنو بسم الله عليك ايش فيك انا زياد اهدي اهدي حبيبتي
حنين مو قادره تتنفس بسرعه حتى باين على بلوزتها تروح تجي بسرعه هايله
زياد : حنين خوفتيني عليك اهدي حبيبتي : ويمسك يدهااا : اهدي حبيبتي اهدي انا معاك ( مو هيا هاذي المشكله انك معاها ) وراح المطبخ يجبلهاااا مويه
حنين كانت تحاول تمشي مو قادره
زياد رجع ومعاه كاست مويه يعطيها المويه : اشربي مويه حبيبتي
حنين كانت كاملاك بشكلها وشعرها الناعم على وجهها ونظرات الخوف ومو قادره انشلت عن الحركه لمى شافت زياااد
زياد يمسك يدها ويحط يدوا الثانيه على شعرها: اهدي حبيبتي حاولي تهدي
حنين : ابدا مو قادره تهدى وكانت كل ثانيه تمر هيا وزياد تخاف اكثر ويزيد تنفسهاااا
زياد لمى مسك يدها حس بدقات قلبها سريعه بحكم انو دكتور زياد خاف عليها كثير : حنين حبيبتي حاولي ترتاحي على الكنبه اهدي اهدى انا معاك
زياد : حنين حبيبتي حاولي تتحكمي بنفسك
في هاذي اللحظة تنزل وجدان على الدرج وتشوف حنين
وجدان : حنين حنين ايش فيك
زياد : ماادري خايف يجيها انهيار
وجدان : كلوا منك مو عارف انها تستحي منك خلااااص انا معها روح
زياد : اوكي وغمز لوجدان بعيونه علشان هو هيراقب حنين من المطبخ
وجدان تحظن حنين : حنو اهدي خلااااص راح اهدي
حنين مو قادره تسيطر على نفسهااا او دقات قلبها الزايده
وجدان تاخذ كاسة المويه اللي جابها زيااااد وتشربهااا : اشربي حبيبتي
حنين واخيرا قدرت تحرك شفايفها وتشرب قليل من المويه
وجدان تحظنها : اهدي خلاااااص مافي شئ راح اهدي
حنين تتكلم بصعوبه : ز... ز .... زياد خ.. خ..خوفني
وجدان : حبيبتي ارتاحي خلااااص بعدين
حنين تتكلم بصعوبه : لا اخاف يرجع
وجدان : حنين اشبك اول مره يصير معك كدا ايش فيك
حنين : ماادري
اما زياد كان عارف انو حنين خجوله جدااا واكيد من أي نظره او لمسه وخصوصا من شخص يحبها وهيا تحبوا هتخليها ترتبك ويصير معاها كده
وجدان : خوفتيني عليك
حنين اكتفت بابتسامه وباين على نظراتها الخوف وتحاول تقوم
وجدان : وين بتروحين
حنين : بطلع فوق اخاف ينزل محمد او يرجع زياد
وجدان : انزين ارتاحي شويه شوفي حالتك
حنين : لابطلع
وتقوم حنين بصعوبه تمشي من الخوف ووجدان اتساعدهاااا
اما زياد كان ايراقبهااا ولمى شافها دخلت الغرفه اخذ شنطتها حقت الكريمات والملابس وشنطة الاب توب
ودق باب غرفة وجدان كانت حنين على السرير
وجدان تفتح الباب
زياد : كيفها الحين
وجدان تبعد زياد عن باب الغرفه وتطلع معاه : انت ايش سويت البنت كانت مرعوبه
زياد : والله ماسويت شئ بس مسكتها
وجدان : حرام عليك بس البنت كانت شوي وراح تموت
زياد : اسم الله عليها المهم كيفهاااااا
وجدان : احسن الحين
زياد : اوكي طمنيني عنها وهاذي الشنط حقتهاااا
وجدان : اوكي باي
زياد : باي
وجدان تدخل عند حنين تلقى حنين تلبس عبايتهاااا وتتجب بالطرحه
وجدان : اشبك وين بتروحين حنين والله مو قصدوا هو يحبك حنو بتنامين عندي اليوم
حنين ارتاحت كثير عن اول : ههههه ايش فيك اهدي
وجدان : مابتروحين
حنين : والله ماراح اروح بس بشوف محمد وماني فايقه البس بلوزة زينه مو عريانه زيي بالمزرعه كرهت عمري لاتلبسي عريان او قصير اوووووووف
وجدان : هههههههههه اوكي
حنين تطلع من الغرفه بعبايتها وطرحتها وبتروح لغرفة محمد اللي هيا وغرفة زياد جمب الدرج
يطلع زياد من الغرفه ويشوف حنين بعبايتهااا خاف وزعل
حنين تركض على غرفة وجدان
وجدان : ايش فيك
حنين : اليوم يبغى يذبحني افف
وجدان : زياد ههههه حرام والله اهو فرحان انك هناااااا
حنين : بس مو يفرح اهو ويرعبني اناااااا
وجدان : انتي ليه صار معاك كذا
حنين : ماادري مره خفت وكنت مو قادرة اتحرك ابغى اطلع اركض ابعد عنو بس مو قادره اهو بالمزرعه مسكني بس ماحسيت كدة ماادري خفت
اما زياد فكر زيي وجدان لمى شاف حنين بعبايتها وطرحتهااااا
ودق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح الباب : اففففففف تراك طفشتني كل شويه داق الباب اليوم اللي عرفت انو لك اخت ودق بابها
زياد بعصبيه : اقول انطمي حنين وين بتروح قوليلها بتبات هنا وين بتروح الساعه 3 الفجر
وجدان حبت تغيض زياد : لا اهي تبي تروح انت بس تحرجها بسياره والاغاني اللي تحطها والنظرات
وكمان كملتها باللي سويتوا تحت
زياد خلااص عصب : وجدانوه قوليلها ماراح تروح
وجدان : هههههههههههه حبيت اغيظك زيي ماخوفتها اساسا هيا لبست طرحتها وعبايتها علشان بتكلم محمد
( وترخي صوتها علشان حنين ماتسمعها ) واتوقع انك شفت ملابسها وهيا مو فايقه تلبس زيي المزرعه بلوزة كم طويل فلبست العبايه
زياد : افففف وجع خوفتيني
وجدان : تستاهل
زياد : اوكي باي
وجدان : الرجاء عدم الازعاج وكل شويه تدق الباب باي

اما حنين انتظرت لين زياد دخل غرفتوا وراحت تكلم محمد اللي شكلوا ماراح تكلموا اليوم ابدااهههههههه
حنين : تدق باب غرفة محمد : هاي
محمد : هلا ليش لابسه عبايتك
حنين : ههههههههههههه الكل يسألني علشان مو فايقه اغير بيجامتى
محمد : ههههه المهم ابيك بموضوع تعالي
حنين : اوكي تفضل اسمعك
محمد : ابغى اخطب رويده
حنين بفرح : والله الف الف مبروك
محمد : هه الله يبارك فيك بس اخاف
حنين : من شنو تخاااف
محمد : خايف ترفضني
حنين : لاتخاف ماراح ترفضك
محمد : انا احبها بس اهي مااعرف
حنين : انا كنت ماراح اقولك بس بما انك قررت تخطبها راح اقولك
محمد : شنو اهي تكرهني مخطووبه شنو
حنين : بسم الله عليك لا انا مره سألتها عنك قالت انو شخصيتوا حلوه وتنحب
محمد بفرح : والله والله قالت شخصيتي حلوه وتنحب
حنين : ههههههههههههههههههه ايوة والله
محمد : يعني بتوافق
حنين : اممم اتوقع
محمد : شكرا حنين شكرا
حنين : انا ايش سويت ماسويت شئ انت اللي حبيتها
محمد : طيب ابغاكي تقوليلها وتعرفين رايها
حنين : اوكي اممم اقولك شئ
محمد : قولي
حنين : ترى بكره بتروح معانا السوق
محمد : والله
حنين : والله
محمد : خلاص انا بعد بروح معكم
حنين : هههههه ترى احنا بنروح السوق مو زيي دايم نتمشى ونشتري شوبنق خفيف لا احنا ورانا رجه وتعب
محمد : اااااه مو مشكله المهم اشوفهاااا
حنين : ههه اوكي يلا باي
محمد : باي
************************************************** *********
والكل ناااااااااام بعد هذا اليووووووووووووووووم المتعب
************************************************** *********
اما ثاني يوم العصر في بيت ابو عبد الله الكل في الصاله
ابو عبد الله : البيت من دونها مايسوى شئ
ام عبد الله : كيف يووم تتجوز الله يعيني على فرقاها
هبه : ربي يوفقهااا
اماني : الله الله هذا كلو لحنين وانااا
ابو عبد الله : كل وحده ولها معزتها وغلاها
فارس : بس معروف اهي اللي لها اكثر الغلا
ام عبد الله : انتو حتى من اختكم تغارون
فارس : لا والله مانغار والله حتى انا افتقدتها
عبد الله : متى بتروحون السوق
هبه : بعد ساعتين
عبد الله : مع مين بتروحون
اماني : بروح بيت عمي
عبد الله : ليش ؟؟؟
هبه : فارس يودينا هناك ومن هناك نروح على السوق
عبد الله : خير انشاء الله يلا انا بروح الشركه توصون شئ
هبه : سلامتك
عبد الله : الله يسلمك
ام عبد الله : في امان الله
ابو عبد الله : وانا بعد بروح عند ابو سعود وابو احمد متواعدين علشان نرتب امور جواز احمد واماني وجدان وفارس
************************************************** ***********
اما في بيت ابو سعود الكل تحت في الصاله ماعدا حنين ووجدان في غرفتهم دوبهم صاحين الساعه 4 العصر
وجدان : يلا ننزل
حنين : يلا تصدقي اتوقعت انو هنااااام اكثر من كذا
وجدان :ههههههههههه اكثر من 12 ساعه نص يوم
حنين : هههههههههههههههههه
ونزلوا تحت الصاله والكل مجتمع
حنين تسلم على عمها وام سعود + وجدان : هاااي
الكل : هلا
محمد : بالله من متى صاحين ؟؟؟؟
سعود : ليه ماتنزلون انتو ماتتطفشون من بعض
وجدان : نطفش من بعض مستحيل
حنين : والله دوبنا اللي صحيناااا
محمد : بل ليه سهرانين
حنين : نو نمت بعد ماتكلمت معاك يعني الساعه 4 الفجر
هدى : بل نمتوا نص يوم 12 ساعه
حنين : هههههههههههه دوبها وجدان تقول انو نمنا نص يوم
وجدان : كلمتى رويده
حنين : يس
ام سعود : يلا روحوا تغدوا
حنين : لا ماابي
ابو سعود : ليه انتو ماتغديتوا ولا افطرتوا بس نايمين
حنين : لا عمي انا كده لمى اصحى من النوم اقعد ساعتين او 3 ساعات بعدين اكل
سعود : والله انك مدلعه
حنين : عارفه بس ايش اسوي مااشتهي بس اشرب قهوه او نسكافيه
زياد كان كل شويه يكتشف شئ بشخصية حنين ويعرف عنها اشياء اكثر
وجدان تقوم تاخذ فنجان قهوه : حنو اصبلك
حنين : اممممم اكيد
حنين : هدى بتروحين معانااا
هدى : وين بتروحون
حنين : اول واهم شئ انا وجدان اتفقنا عليه نروح عند المصمم
هدى " اخاف ماتلقوا موديلات حلوه
حنين : عادي
ام سعود : كيف عادي بعدين راح تتعبون
وجدان : لا ماما حنين من زمان مصممه فستان جواز ليا وموديلوا جنان وموديل لي اماني وكمان مسويه لنفسها واحد مره خطير
حنين : فضحتينااااا
ام سعود : ههههههه ليه يابنيتي
حنين : لا بس علشان يمكن نغيرها وتكون مو حلوه
وجدان : مو حلوه ؟؟؟ تهبل جنان وتركض بتروج اتجيبها
حنين : وين رايحه
وجدان وهيا تطلع الدرج : بروج اجيب الرسومات
حنين تصارخ : لا وجدان لا
وبتقوم وراها
هدى : حنين وين بتروحين خلينا نشوفها
حنين : ايه انتي شوفيها بس بعدين
ابو سعود : يابنيتي لا تستحين
وجدان تدخل ومعاها الرسومات
حنين تاخذها منها : اوريك
وجدان تستبله : شنو بتوريني
حنين : اوووووووف
الكل : هههههههههههههه
هدى : وريني
حنين : اوكي اوريكم اذا وافقت وجدان على فستانها واماني موافقه اساسا فرجت ماما وبابا واخواني عليه بس فستاني نو
محمد : ليه فستانك لا
حنين : سوبرايز
وجدان : بلا هباله مفاجئة ايش
حنين : انا ابغاه مفاجئة افففف اساسا مافي وقت كلها
زياد يقاطعهااا : 20 يوم
وجدان : بل حاسبهاااااا
الكل : هههههههههههههههههههههه
هدى : اوكي وريني
حنين : استني افرج عمي وخالتي
ام سعود : والله يهبل ماشاء الله هذا رسمك والموديل انتي اللي صممتيه
حنين : يس
ابو سعود : ماشاء الله عليك مبروك
حنين : ههههه بس لمين لوجدان او لي اماني
حنين كانت تخجل جدا من فكرة انها راح تتجوز
ابو سعود : لك قبلهم
حنين بخجل : الله يبارك فيك
هدى تاخذ الرسومات وتشوفها : الله تهبل حنو صمميلي فستان
محمد : هههههه انا اتوقع تختاريلك ماركة صابون وتلبسين نفس تصميمها
الكل : هههههههههههههههه
هدى : افففففف
حنين : اوكي بس اصمم لي ايات مناسبه جواز وجدان واماني او ايات مناسبه
زياد كان يحزن ان حنين ماتقول ملكتي كانت تقول مناسبه ؟؟؟
هدى : اممم لا ملكتكي لسى بطني ماكبر عندي فستان لجواز وجدان واماني
حنين : اوكي هحاول بس انا عمري مافكرت افصل لحوامل هحاول واذا ماعجبتك الرسمه قوليلي
هدى : اوكي
زياد : طيب وريني
حنين تعطي زيادمن غير ماتنظر له الرسومات طبعا فستانها مافي احد شاافوا سوبرايز
زياد : اممممممممممم مره حلوة متى بتروحون ؟؟
وجدان : الحين
حنين : هبه واماني قالولي انهم بالطريق جايين محمد بتوصلنا صح ؟؟
محمد : اكييد مدام الغالين جايين
حنين : هههههههههههههههه
وجدان : قصدك رويده ؟؟
محمد : اكيييييد
ام سعود : ايش رايك اخطبها لك
محمد : اوكي بس بعد ملكة حنين بعد مااتاكد انها تبغاني
ابو سعود : استح ياولد ايش هالكلام
محمد : يبه مو قصدي بس انا ابغى اتأكد اذا تبيني ا ولاء
زياد كان يفرح بكلام محمد وهدى لمى يقولوا ملكة حنين علشان هو كان يتقهر من حنين لمى تقول مناسبه
حنين : يلا هبه وموني براا
زياد : تبون اوصلكم
حنين كانت تتحاشى النظر الى زياد بعد اللي سواه امس وكانت تحاول تتجاهلوا
حنين لمى سمعت زياد يعرض انو يوصلهم فتحت عيونها وصارت تنظر الى زياد
اما زياد فهمها وابتسم
محمد : لا انا بوصلهم
وجدان وقفت مع حنين وخافت عليها علشان مايصير معاها زيي امس : لالا
زياد : اذا تبون اوصلكم واروح اساسا ورايه دوام بالمستشفي
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمد لله
زياد سمعها : هههههههههه
وجدان : لا زياد لاتعب نفسك احنا بروح مع محمد
محمد : يلا قوموا الناس بره تستناكم
حنين : اوكي يلا باي
الكل : باي
حنين ووجدان وزياد ومحمد طلعوا بره
حنين : هاي
هبه : هلا والله البيت من دونك مايسوى
اماني : اهلين كذا اتسيبنا الكل مفتقدك
حنين : ههههههه وانا بعد وحشتوني
فارس : وانا ترى حتى انا وحشتيني
حنين : هههههههههه ولله وحشتوني كثير
زياد كان يفكر معقول حنين تقدر تأثر كل العايله تحبهااااا ومفتقدتهاااااا زحب يحرجهاااا : اجل كيف لمى تتجوز ايش راح تسوااا
فارس : كل يوم واحنا مطيحين عندك
حنين : وانا كل ثانيه وانا عندكم يابعد قلبي انتو
زياد انقهر من حنين بس سكت
وجدان : وانااااا انتو :وتأشر على هبه واماني : ماوحشتكم
هبه + اماني :هههههههههههه
فارس : ااااااه انتي وانتي معانا واحشتنا
محمد : اقول استح تراني واقف
فارس : والله احسبك جالس مو اقف
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : رويده بتجي عند المصمم
حنين : نو
محمد : اجل ماني موصلكم
وجدان : نذاله
حنين : من جد
زياد حب يغيضها من اول وهيا تقهر فيه : اوصلكم ؟؟؟
حنين : لا شكرا
زياد زعل ليه تعاملني كأني غريب ماكان يعرف ان حنين تخجل منو
حنين : محمد
محمد : هلا
حنين : اوكي ماراح اتوصلنا بس ماراح اسئل رويده ولا راح اقولك بعد المصمم وين راح نروح
محمد : هاااه لا اوصلكم
الكل : هههههههههههههه
حنين : نو خلااص ماابغاك اتوصلنا موعلشان رويده اتوصلنا ولمى احنا انقولك تقول لاء
محمد : عن المصاخه بوصلكم
وجدان : شكرا مانبي
زياد اعجب بشخصية حنين القويه
اماني : فارس خلاااص انت وصلنا
فارس ينظر الى وجدان : ماعندي مانع بس ابوي قال انتظروا عند الباب ولا تتحركون لغاية مايجي
حنين : دادي بيجي هنااا
هبه : ايه اتصل وقال بيجي
اماني : وقال ماما بعد بتجي
فارس : مع انو في البيت اول شئ قال بيروح عند عمي وعند خالي
زياد : ابوي داخل ولا قال انو متواعد مع عمي ولا مع ابو احمد
وجدان : ايش في ايش قصتهم
حنين : ماادري ياربي خوفوني
يطلع ابو سعووود وام سعودمن البيت ويشوفهم واقفين عند الباب ويضحك
حنين : عمي ايش صاير خوفوني
ابو سعود : ههه يابنيتي لاتخافين الظاهر انا مانعرف نسوي خطط زيكم
ام سعود : ههههه خلاص كبرنا
وجدان : ماما ايش صاير
ام سعود :ولا شئ الحين تعرفون
حنين بخوف : طيب بس قولولي في شئ يخوف بابا في شئ او ماما عبد الله
سعود هو هدى : هههه مافيهم شئ
فارس : ايش السالفه الكل واقفين عند الباب
اماني : هاذي اوامر من بابا
حنين : ياربي
زياد كان يلاحظ حنين انها خوافه وكيف تحب الكل وتخاف عليهم
هدى : حنين غمضي عينك
حنين وهيا خايفه على اهلها : مو فايقه هدى بليز والله خوفوني
سعود : انا اقولك
ابو سعود : لو بنقول قلتلها انا من اول
حنين خلااااص نزلت دموعهاااا : عمي تكفي دادي او ماما فيهم شئ عبد الله فيه شئ
زياد : حنين ايش فيك اهدي مافيهم شئ انشاء الله
ام سعود : يابنيتي ليه تبكين
حنين وهيا خلالااااااص دموعها تنزل : طيب قولولي بابا وماما يردون على الجوال وعبد الله مقفل قولولي
زياد خاف عليها : ياجماعه طمنونا مايصير كذا
محمد : ايش القصه ؟؟
سعود : انا اقدر اقولك انو شئ يفرح مو يزعل
ابو سعود : ايه شئ يفرحك يابنيتي مو يزعلك وامسحي دموعك ترى دموعك غاليه
حنين : طب احلفوا انو مافيهم شئ
ابو سعود : والله هم بخير
حنين تمسح دموعها وتبتسم
هدى : يلا عاد غمضي عيونك
حنين : لا مااابي
وجدان : تراكم خوفتونا مو فايقين لكم
اماني تلف لحنين : حنو خلااااص قلنالك مافيهم شئ يلا غمضي عيونك
حنين تغمض وتفتح عيونهااا
فارس : ايش فيك تغمضين وتفتحين
حنين : بس كذا مااحب الانتظار اكثر شئ اكرهوا
ام سعود : طب خلااااص بس دقيقه غمضولها عينها
فارس يقرب من حنين ويحط يدينوا الاثنين على عيونهاااا
حنين تحط يدينها على يدين فارس وزياد غار عليها مع انو فارس اخوها : فارس خلااااص والله مغمضه
فارس : عارفك الحين تفتحين
سمعوا صوت بوري السياره حنين : وااااااااو شكلها زفه لعروس او يبغوا يودا ملابس عروس البيت
ام سعود : هههه لا مو زفة لعروس
اماني : الساعه 5 ونص كيف زفه
حنين : ههههه طيب سوري
وجدان : ناس مزعجه بس
كان ام سعود وابو سعود وسعود وهدي اللي يعرفون بالموضوع
وصل ابو عبد الله وام عبد الله وعبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : دادي ماما عبودي فارس بعد عني ابي اشوفهم
ابو سعود : خلااص شيل يدك خليها تشوف المفاجأه
فارس : ههههههه واااااااااااااااااااااااو مفاجأه خطيره
حنين : تركض الى امها وابوها واخوها تحضنهم وتبوسهم
ابو عبد الله : ايش فيك حبيبتي
حنين : خفت عليكم
ام عبد الله : لا تخافين مافينا شئ
الكل كان منتبه للمفاجأه غير حنين كانت فرحانه انها اطمنت على امها وابوها واخوها
عبد الله : لا تخافين امسحي دموعك
محمد : انتي ماتشوفين
اماني : واااو مره حلوه
هبه : مبروك
حنين : شنو
وجدان : لفي وراك
حنين تلف : ههه وااااااااااااااااااو هههه وااااااااااااااااو شنو هاذي لمين
ابو عبد الله : هاذي لكي
حنين : بفرح لي اناا اناا ههههههههه وااااااو
وتحضن ابوها وتبوس امهااا وتحضن عمها وتشكر اخوهااااا
حنين : مررررررره حلوه جنان انا كان نفسي فيها من زماااان انا كنت ابغاها
ام سعود : مبروك تستاهلين
حنين " طيب انا جبتولي السياره همرررر ووردي هدية وجدان
محمد : انتي اتفكرين بالكل حتى وقت فرحتك ؟؟
ابو عبد الله : وجدان كان نفسها بطقم الماس من باريس ويطلع الكيس اتفضلي
وجدان : مشكووور عمي مشكووور ماتقصر
ابو عبد الله : العفو تستاهلون
زياد : مبروك حنين
حنين : الله يبارك فيك
حنين تروح وتركب السياره واااو خطيره جنااان مره حلوة ولونها اهم شئ انو وردي واااااااااااااو
هدى : مبروك وانتي كنتي تبكين
سعود : مو كفو مفاجأت
حنين وهيا بسياره : الحين بالله عليك شوفوا لطريقه اللي سويت فيها المفاجأه
ابو سعود : معاها حق وردة العايله انتو خوفتوها
اماني : بس مفاجأه تستاهل
هبه : بس كيف راح اتسوقينها ماينفع ترانا بالسعوديه
فارس : هههه تصدقين ضنيت اننا بفرنسا
هبه : ههه بايخ
عبد الله : راجوا جاي بالطريق احنا جبنالنا سواق جديد وحنين تاخذ راجوا علشان احنا متعودين عليه ونعرفوا وهو امين
حنين : اوكي
محمد : يلا عاد السوق
اماني : يلا بنروح المصمم وبعدين
حنين : ايش رايكم نخلص الفساتين بعدين الميك اب والعطور
وجدان : الفساتين اوكي بس الميك اب سهل في أي وقت نروح
هبه : صح خلصوا ملابس فساتين سهرات اكسسوارات
حنين : اوكي ايش رايكم نروح الردسي مول
اماني : اوكي موافقه
ابو عبد الله : معاكم فلوس ؟؟
اماني : انا بطاقتي معايه
حنين : وانا بعد بطاقتي ؟؟في الشنطة بروح اجيبها نسيتها
محمد : اوكي انا استناكم في السياره
حنين : نو
محمد : ليييييييه
حنين : لا حبيبي انت بتوديني علشان رويده موع لشان احنا بنات عمك واخنك مافيه وكل شويه اتهددنا الحمد لله ربي رزقني بسياره وماراح اتودينااااااا
محمد : حنينوه
حنين : باي بروج اجيب بطاقتي
محمد بعد مادخلت حنين البيت : افففف شخصيتها قويه
فارس : الله يعينك يازياد
زياد ابتسم ودخل وراها البيت
حنين كانت نازله على الدرج بسرعه ومعاها البطاقه شافت زياد وقفت ماتدري ترجع او تكمل طريقها
زياد : لييه واقفه ؟؟
حنين : ........
حنين : ليه تخافين مني ؟؟
حنين : ..........
زياد : حنين ردي علي
حنين كانت واقفه مكانها في نص الدرج وماسكه بطاقة البنك وتلعب فيها بيدهاااااا
زياد : انتي ايش فيك على ؟؟ فهميني ؟؟
حنين بصوت يملاه الخوف : ولاشئ
زياد : الحين صارلك ساعه واقفه ويوم تردين علي تقولين ولا شئ
حنين : زياد بليز اتأخرت عليهم وخر ابغى اطلع لهم
زياد : وانا مامسكتك انزلي عن الدرج انا عند الباب مو عند الدرج علشان اوخر
حنين : زياد لو سمحت بعد
زياد في نفسه هاذي مررره خجوله ليه كذااا زياد فتح الباب وطلع بره عند الشباب
اما حنين اخذت نفس ونزلت على الدرج وطلعت لهم
فارس : بدري هذا كلوا على بطاقه
زياد كان ينتظر جواب حنين
حنين كانت تنظر الى زياد : هااه لا بس كانت البطاقه ظايعه بعدين لقيتها
محمد : حنين بوصلكم
حنين : ههههه نو عارف ليه
محمد بزعل : ليه
حنين : خلااااص اتوقع انك عرفت انك غلطان علشان ثاني مره ماتعيدها
محمد : اصغر عيالك اناا
حنين : اساسا ماعندي بيبي ماتدري مسكين ههههه
الكل : ههههههههههه
حنين : المهم انا لمى نروح الردسي وتيجي رويده هتصل عليك وخلااااص افتكيت من توصيلنا واحنا شكرا لك مانروح مع واحد مو طايق يوصلنا وقاعد يوصلنا علشان مصلحه
محمد : بل عليك
وجدان : والله قلبها طيب لو انا كان ماخليتك تعرف وين بنروح علشان مصلحتك
حنين : لا اهم شئ تخلي الواحد يحس بغلطواا
اماني : طبعا هذا سلاحك
هبه : ههههههه من جد مبدا غريب
حنين : هذا اهم شئ عندوا احسس الواحد بغلطوا بعدين اسامح اهم شئ انو قلبي يحس انو حس بغلطوووا بعدين اسامح
فارس : اقول انتو عاجبتكم الوقفه في الحديقه
سعود : هههههه يمكن اشتاقوا للمزرعه
حنين : اففف اكرهها
وجدان : وانا بعد
حنين : طيب انتو روحوا احنا نستنى راجوا
محمد : اوكي انا رايح لاتنسي تتصلي عليه باي
حنين : اوكي باي
فارس " طيب تبون اروح معكم انتو بنات لوحدكم بتروحون السوق
حنين : هبه معانا وهبه ام بيبي وكمان هنخلي راجوا ينزل
وجدان : يعني عادي
فارس : كنا نبي نكون بقرب الاحباب
زياد : ااااه كلنا بس يالله بروح المستشفي اتأخرت باي ومبروك على السياره
حنين بتأفف : الله يبارك فيك
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ بس هاذي ثاني مره تقولي مبروك
وحنين اضايقت من كلام زياد لمى كانت جو الفله حقت عمهاااااا وزياد قرر انو يوقف ولا يروح لين يشوفها راحت حب يغيضها بنظراته
هدى : وين ابوي وعمي وخالتي وامي
سعود : بس سألتي عن العايله كلها
وجدان : بابا وعمي وعبد الله راحوا الشركه
اماني : وماما وخالتي جالسين عند المسبح
هدى : اوكي انا بروح لهم
سعود : اوصلك
هدى : لا شكرا انت خليك بس اتريق علي
الكل : هههههههههههههههههههههه
وصل راجوا
راجوا : اسلام ئليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : راجو خذ هذا مفتاح السياره بس ليا وتحطها في الكراج اللي جمب المرسم حقي ولا تخلي احد يركبها غيري بس سيارتي أوكي
وجدان : وانا
حنين : قصدي احد يجي يركبها وانا مو معاه فهمتي
وجدان : يس
اماني : انسه حنين اتأخرنا يلا
حنين : يلا اهلا وسهلا بكم في همري الوردي
البنات : ههههههههههههههههه
فارس : يلا باي
البنات : باي
زياد يقرب من سيارة حنين : واحنا مالنا اهلا وسهلا في سياره
حنين : تفضل بس انت رواك دوام
زياد انقهر منها ومن ردهااا : اوكي باي
البنات : باي
اول شئ البنات توجهوا لمصمم معروف واعجب بتصاميم حنين وهيا حنين وام عبد الله واماني كانوا متعودين على المصمم وزباين عندو فوافق على الفساتين انها بعد شهرين وكمان انبهر برسم حنين لفستان ملكتهاا ووافق على تسليموا بعد 19 يوووم وحنين عملت لهدى فستان كانت خايفه انو مايعجبهااا بس الكل قال لها انو الفستان حلوووو
وبعدين راحوا الردسي وقابلوا محمد وكان محمد كل دقيقه يزيد حبو لرويده كانت فوق راص حنين اماني وجدان كانوا يحبون ذوقهااا وكانت تشتري لهم وتدور وتلف وتختار لهم افخم الاشياء
اما على الساعه 11 ونص حنين وصلت وجدان بيت عمهااا ورجعت هياا وهبه واماني البيت
************************************************** *************
وجدان تدخل البيت تلاقي زياد وهدى وسعووود :هااااايوا
الكل : هاااي
زياد : ايش كل هالكياس
وجدان وهيا تشيل الاكياس : بدال ماتساعدني
هدى : خليتوا شئ في السوق
وجدان : اممممممممممممم لا ماتوقع
سعود : الله يعينكم
وجدان : الله يعين حنين
زياد فرح جات سيرة حنين
هدى : لييييييييييييه ؟؟؟
وجدان : حرام تعبت ماجلست من يوم ماطلعنا لين ذحين ماجلست غير في السياره هههههه
الكل : هههههههههه
سعود : ليه متعبه نفسها كذا
وجدان : علشان انا واماني نحب ذوقها مع انها تقول انو اهم شئ نلبس اللي يريحنا واحنا مقتنعين فيه مو اللي يعجب الناس ونختار اللي يناسبنا ويناسب جسمنااا
سعود : البنت هاذي فيلسوفه عليها فلسفه
هدى : بس فلسفتها حلوه
وجدان : ايه صح نسيت
زياد : شنو ؟؟ في محل لسى مادخلتوه
وجدان : لا بس حنين
زياد يقاطعها : فيها شئ
وجدان : لا بس حنين سوت لهدي فستان عند المصمم الفستان خطير مره حلو وعجبنا تصدقون المصصم انبهر بتصاميم حنين وحق هدى خطير مره حلو بس هيا تقول انو لو الفستان لها مو مشكله لو ماعجب الدنيا كلها المهم يكون عاجبهااا وهيا مقتنعه فيه بس لمى يكون لي احد ثاني صعب ترضي ذوق النااس ممكن انتي تشوفيه لو تخيلتيه على احد حلو ولايق عليه بس بالنسبه له لاء
زياد : بجد فلسفتها خطيره
هدى : كيف انا مااعطيتها فلوس
وجدان : حنين دفعت لنا كلنا
سعود : وانتي كيف اتخلينها تدفع بطاقتك مو معاك
وجدان : حنين تقول هاذي هدية جوازنا فستاني وفستان اماني وهدية البيبي لهدى وانا كلمت ابوي وقالي انو عارف وحنين طلبت منو واترجتوا وهو وافق
سعود : وبكم فساتينكم
وجدان : امممم هدي بي اربعه الاف وخمسميه واماني بي ثمنيه وعشرين الف وانا بي خمسه وعشرين الف
زياد " طيب اهي ماعملت لنفسها فستان
وجدان : لاسوت فستان خطير جنان وكمان قالت للمصمم يحجز لها مكان علشان جوازها
زياد فرح لمى قالت جوازها : اهي قالتلوا جوازي
وجدان : لا قالت له احجز لي مكان علشان انها راح تسوي فستان فرح
زياد شعر بحزن : طيب ورينا ايش اشتريتي ( كان يبغى يشوف ذوق حنين
وجدان : تطلع البنطلونات والبلايز والفساتين والبراميد وبيجامات بناتيه واكسسوارات
هدى : واااااااااااااااو ذوقها يجنن خطير وتقول البسوا على ذوقكم في ذوق بعد هالذوق
سعود : ماشاء الله عليها ذوقها راقي
وجدان : وكلها ماركه
زياد كان يفكر بحنين : طيب اهي ماشترت شئ ؟؟
وجدان : لا مااشترت كثير بس اشترت 3 بنطلونات وفستان قصير اما اكثر شئ انا واماني
هدى : اكيد علشان انتو العرايس
سعود : يعني خلااص خلصتواااا كذا
هدى + وجدا ن : هههههههههههههههههههه
هدى : سعودي شفيك تفتكر انا ملابسي قد ايش كانت كثيره تبغاها تخلص من يوم
وجدان : والله انا تعبت خلااااااص مو قادره استحمل بروح اناااام
هدى : طيب قوليلي فستاني ايش لونوا
وجدان : لونوا احمر عودي بذهبي ايه صح نسيت
زياد : هههههههههه انتي كل شئ.نسيتيه
وجدان : مو علشان انت مامشيت زيناااا
سعود : مو تقولين حنين اكثر شئ تعبت
وجدان : ايه والله ماجلست انا واماني وهبه وجلسنا في الكوفي شوب وهيا ورويده ومحمد ماجلسوا لو دقيقه معاها كوفي وتدور اتوقع انها عرفت كل شئ في الردسي
زياد " طيب انتو ليه ماتختارون حرام عليكم
وجدان : احن انبغى ذوقهاااا وعاجبنااااا واهي راضيه وقلنالها ترتاح قالت لاء مافي وقت
المهم معايه تصميم حنين لفستانك
هدى : وصار لك ساعه ولا قلتي
وجدان : والله نسيت المهم بكره انا بروح لها الصبح لا تنسين ابغى منك فستان أي شئ علشان مقاسك نوديه للمصمم
هدى : اوكي
زياد : الصبح ؟؟؟؟؟؟
سعود: حنين الدلوعه راح تصحى الصبح
وجدان : تخيل حتى انا ماصدقت بس حرام على قولها لازم نخلص مافي وقت يلا قووود نايت
سعود : خوذي معاكي هالعزول ابي اقعد انا ومرتي ونسهر وهاذا قاعد عزول انا ماصدقت ابوي وامي نايمين ومحمد براااا وهاذا قاعدلي
وجدان : باي قوود نايت انت اطردوا انا ايش دخلني
زياد : قايم مو من زين القعده معكم
زياد اساسا كان يستنى وجدان علشان يعرف اخبار حنين ويطمن عليهاااا
زياد اخذ رقم جوال حنين من جوال وجدان من دون ماتعرف
زياد يدخل غرفته ويتمدد على السرير ويفكر فيها كيف هيا انسانه طيبه وشخصيتها قويه حلوه ودلوعه جذابه ومؤدبه فيلسوفه وفلسفتها جذابه مو ممله بس اهي ليه اتعاملني كذا احسها معي تتكلم بحدود بس وجدان تقول انهاا خجوله جدا وانا لاحظت هذا الشئ لمى لمستها وايش صار فيها اااه ياحنين احبك وكان بتذكر شكلها في المزرعه لمى كانت تحط مناكير ولمى مسكها في البيت وشكل وجههاا وشعرها الاسود الطويل اللي لنهاية ظهرهاا وشكل جسمهااا وكانوا مرسوم رسم
اه نفسي اسمع صوتك وتردد يتصل ا ولاء بس بالأخير اتصل حنين ردت من غير ماتشوف الرقم
حنين بصوت كلوا نوووووم وصوتها لمى تنام يذبح تيجي فيه نبره حلوووه : الوو
زياد في نفسه اه من هالصوت اللي ذبحني احبك ويقول في نفسه عارف اني اليوم ضايقتك :..............
حنين : الوو
زياد : ...................
قفلت الخط وكملت نووووووم
ا************************************************* *******
وجدان تنزل الساعه 10
وجدان : هاي
الكل : هلا
ام سعود : ايش صاير
وجدان : ههه ولا شئ بس علشان السووق
سعود : قولي كذا
وجدان : كذا
الكل : ههههههههههه
هدى : وجدان المقاس حق الفستان شوفيه بالصاله
وجدان : لا حنين بتمر بنفسها اعطيه اياه انتي بنفسك
محمد : ليه ماراح اتروحيلهاااا
وجدان : كنت ابروح لها بس بعدين قلنا اهي تجي علشان من بيتنا اقرب على السووق
هدى : وين بتروحون
وجدان : التحليه وجده مول
زياد : الله يعينكم انتو عاد ماتخلون محل الا وتدخلونوا
وجدان : هههه انا واماني ندخل كل المحلات بس لقافه اما حنين تعرف المحلات اللي هيا تشتري منها بس احنا نجننها ونخليها معانا تدخل كل المحلات
حنين ترن الجرس وتفتح لها الشغاله
حنين : قوود مورننق
الشغاله : قوود مورننق
وجدان تنادي بصوت عالي: حنو تعالي احنا هنااااا على طاولة الفطور
حنين : صباح الخير
ابغى رايكـــــــــــــــــــــم
حنين الورود:ق1:

دلوعة أمونه
10-06-2009, 02:40 AM
جاري القراءه
وبعدها ان شاء برد
يسلمو قلبي بس لا تطولين

دلوعة زمانهآ
10-06-2009, 05:41 PM
يسلموووووو قلبي مرررة جنان
اتمنى تكملينها بسرعة

حنين الورود
10-07-2009, 12:53 AM
البــــــــــــــــــارت الحادي عشـــــــر
حنين : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو سعود : هلا بنيتي ايش اخبارك
حنين : تمام
ام سعود : ليه تعبتي نفسك بفستان وجدان الهديه انو من تصميمك
حنين : خالتي لا تزعليني مابيننا فرق
ابو سعود : تعالي افطري معنا
حنين : لاعمي والله مو مشتهيه توي صاحيه
وجدان : انتي امس ماتعشيتي معانا ورحتي البيت نمتي والحين ماتبين تفطرين
حنين : مو مشتهيه
محمد : مايصير
حنين / اذا اشتهيت باكل
هدى : حنو تسلمين الفستان مره حلو
حنين بفرح : الحمد لله عجبك خفت مايعجبك
سعود : شكلك مانمتي
محمد : غريبه صاحيه بدري ؟؟
حنين : لا والله ماشبعت نوووم والصحيان بدري يهون علشان وجدان وموني
محمد : وانتي
حنين : انا شنواا ؟؟
سعود : ماوراك ملكه
حنين : ايه بس الملكه مايحتاج لها تروح وتشتري ملابس وميك اب وعطور يعني تقضيه كامله وشامله
الملكه ابسط بكثير عن الزواج
وجدان : الا وين اماني
حنين : نايمه مارضت تصحي تقول العصر اروح معكمم
محمد : والله شئ لو اني منك نمت اهي صاحبة الشئ نايمه ولا همهااا
حنين : شوف انا امووت على النوووم بس حرام اهي واثقه فياااا
ام سعود : الا كيف فستانك وافق المصمم
حنين : ايه الحمد لله وافق وبعد 8 ايام البروفااااا
زياد كان يزعل ان حنين مو معطيته وجه ولا تتكلم معاه
وجدان : مين بيروح معانا
حنين : انا وانتي وراجواا
زياد : بس لا ماينفع كذا مانتو رايحين لوحدكم
حنين اتنرفزت من كلام زياد : هاذي كلمة صباح الخير وثانيا لو ابغى ارو ح انا وجدان لوحدنا ماسألتك اذا ابوي وعمي راضين
زياد بعصبيه : انتي كيف تتكلمين معي كذا
حنين بعصبيه : شوف نفسك كيف اتكلمت معي
محمد : بس زياااد انت اللي بديت
زياد : تقولك اهي ووجدان وراجوا وبس
حنين : مااذكر اني قلت وبس لا تقولني كلام ماقلتوا
زياد بعصبيه : انتي قلتي انا ووجدان وراجوا
حنين بعصبيه : وانت قاطعتني وماخليتني اكمل
ابو سعود : حبيبتي اجلسي تعالي عندي
حنين تسلم على عمها : سوري عمي انا اتأخرت بروح يلا سي يو
زياد : وانا قلت ماانتو رايحين لوحدكم
حنين بعصبيه : وانا قلت انت ماتحكمني انا لي ام وابو وعم واخوان
ابو سعود : حبيبتي روحي ماعليك منه
ام سعود : صلو على النبي
الكل : عليه الصلاة والسلام
حنين حبت تستفز زياد : يلا جودي
وجدان : يلا
زياد : مانتي رايحه
وجدان : زياد مو فايقتلك
حنين : جودي انا انتظرك بسياره يلا سي يو
وجدان : اوكي
زياد : انتو مو صاحيات بتروحون لوحدكم السوق وكل وحده فيكم عمرهاا 16 سنه
محمد : مزول انك عارف ان اعمارهم 16 سنه ليه بتتزوجهاا
زياد وهو بيطلع لحنين / اقول اسكت
ابو سعود : والله يازياد لو اتزعلهااااا ياويلك
زياد يطلع بره يلقي بالسيارة حنين 3 حريم ماعرفهم
وجدان تطلع
زياد : منو هذول
وجدان بسخريه : هه هذول يااستاذ زياد شغالة حنين ورويده والثالث هاهي اللي منت اسئل حنين عليها وانت عملتها مشكله
وجدان تركب السياره
وجدان : هااي
الكل : هااي
وجدان : لسى زعلانه
حنين تتصنع الابتسامه علشان زياد مايعرف انو زعلها : نو
رويده : لا ماعليك انا معاها وتزعل
حنين : هههه من جد
حنين : راجوا يلا اطلع روح على االتحليه
راجوا : اوكي
زياد : كان واقف يتفرج ومقهور انو زعل حنين
رسل على جوالها رساله (( اسف واعتذر بس احبك واغار عليكي ))
حنين : في رقم غريب راسل رساله شكلوا غلطان
رويده : ماتعرفي الرقم
حنين : نو ...... بس اتذكرت هذا الرقم امس اتصل وانا نايمه
وجدان : اشوف
وقعدت تضحك
حنين : ترى مو مكتوب نكته
رويده : سلامات
وجدان : هذا هههههههههههه هذا
حنين : حرام غلطان مسكين قاعد يعتذر
وجدان : هذا المسكين زياد
حنين : اهئئئئئئئ زياد كيف عرف رقمي
وجدان : مااعرف
حنين / من عقلوا يغلط وكلمة اسف هتخليني انسي اففف
رويده : توك تقولي مسكين
حنين : احسبوا احد غلطان ويعتذر عن غلط بسيط مو استغفر الله يعني بعقلوا انا راح ارضي اروح السوق واحنا بنتين نا اخاف على نفسي واحافظ عليها علشاني موع لشان احد ثاني
رويده : علشان كده جبتي معاكي ام راجوا
وجدان : بصوت واطي : هههه هاذي ام راجواا
حنين : ايه قلت لي امي وقالت خذوهااا انو معاكم احد امين ونثق فيه يعني متجوزه وطيبه ومن احنا صغار واهي معانااا يعن وحدة من العايله
وجدان : وين هبه
حنين : كلهم نايمين يقولوا تعبوا بعد امس
وصلوا السوق وطبعا تعبوا وهم يدرورون ويشترون ويختارون وبعدين راحوا على جده موووول
والظهر رجعوا البيت حنين وصلت رويده بعدين وجدان
وجدان : انزلي نتغدى والعصر نطلع مع بعض
حنين : لا شكرا
وجدان : ترى والله يحبك
حنين : ماابغاه يحب بس يحترم
وجدان : ههههه
محمد يوقف سيارتوا
هاي
حنين + وجدان : هاي
محمد : ايش اخبار السوق
حنين : شوف الاكياس وانت تعرف
محمد : الله يعينكم ..... انزلي اتغدي
حنين : لا شكرا بروح اخذ شاور وارتاح لين العصر
محمد : علشان زياد
حنين : سوري محمد مو ناقصه ادخل اتغدى واتسمم
محمد : ههههههههههههه بس اهو في المستشفى مداووم
حنين : اكيد
محمد : اكيد
حنين : اوكي بنزل بس بشرط
محمد : شنو ؟؟
حنين : انا لو جاء هرجع البيت وكمان بعد اليوم وجدان اهي تجيني انا توبه بعد اليوم اجي اخذها
وجدان : اففف اوكي بس انزلي يلا الشمس عورتني
حنين /اوكي وتكلم امها وتقولها انها بتتغدى ببيت عمها وتوافق امها
حنين : راجوا لا تروح روح اتغدى مع محي الدين ( سواق عمهااا ))
راجوا : اوكي
حنين ومحمد وجدان يدخلوا : هاي
الكل : اهلين
ابو سعود : هلا بحنوا
حنين : هلا فيك عمي كيفك
ابو سعود : الحمد لله يابيتي لا تزعلين من زياد اهو يحبك
حنين : ماعليه عمي لا تفكرني وانا قلت لوجدان لايحبني بس يحترم
ام سعود : اهو خاف عليكم
حنين : اوكي يخاف بس يتفاهم
هدى : اقول يلا نتغدى انا جعت
حنين : اوكي بس انا بغير ملابسي وانزل الحمد لله يوم كنت نايمه عندكم نسيت بنطلون وبلوزه بروح اغير ملابسي واجي
سعود : لاتتأخرين اليوم مرتي بتاكل اكل اوادم مو صابون
حنين : هههه اوكي
وجدان : وانا بعد ابي اقوم اغير ملابسي
وجدان وحنين بدلوا ملابسهم ونزلوا يتغدون حنين كانت مو مشتهيه بس جلست معاهم وشربت عصير
ابو سعود : ليه ماتاكلي
حنين : مو مشتهيه
ام سعود : انتي ماكلتي شئ من الصبح
وجدان : الا من امس ماكلت شئ
هدى : ليه تسوين بعمرك كذا
حنين : مو مشتهيه والله لو ابغى باكل
محمد " طب كلي على الاقل شئ خفيف
حنين : والله مالي نفس
وجدان : من القهوة اللي تشربينها
بهذا الوقت زياد يدخل البيت بس مايلتفت لطاوله الطعام
زياد : السلام عليكم
الكل من غير حنين : وعليكم السلام
زياد يطلع الدرج بيروح غرفتواا
ام سعود : تعال تغداء
زياد : مالي نفس
محمد : حتى ولو كانت حنين هناااا
حنين بسرعه ركضت ودخلت وراء الستاره
زياد : يلف:: فينها
ابو سعود : يكذب عليك
زياد : فايقلك انا محمدوه انا بطلع غرفتي يلا سلام
الكل : مع السلامه
حنين تطلع من وراء الستاره وتظرب محمد على كتفه: انا ماقتلك لو جاء هروح
ابو سعود : خلااااص تلاقينه ناااام
بعد الغداء الكل راح يرتاح في غرفتوا
حنين + وجدان " يطلعون الغرفه
حنين : روحي شوفي زياد مااكل شئ
وجدان : حب ؟؟ طيب حتى انتي صارلك يومين مااكلتي
حنين : مو قصة حب بس مااحب احد يكون مضايق وانا السبب حتى ولو كان اهو الغلطان
وجدان : يعني سامحتيه
حنين : لا طبعا انا مااسامح بسهوله وانتي عارفتني بس قصدى انو ماتغداء اففف
وجدان : اوكي بشوفواا
حنين : اوكي انا بروح ارتاح
وجدان : لا والله انا اراضي بزيااد وانتي ترتاحين مافيه تستنيني
حنين : اوووووووف اوكي بس بسرعه
وجدان : اوكي
وتدق الباب وتدخل غرفة زياد اللي جمب الدرج وحنين واقفة بين الدرج والغرفه تنتظر وجدان
زياد : ماابي اتغداء بنام
وجدان : ايش فيك معصب
زياد : وجدان مو فايقلك
وجدان : الغلطان اللي جاي يشوفك باي
زياد : باي بس اتذكر حنين وقرر يسأل وجدان عنها
وجدان كانت بتطلع \
زياد : وجدان
وجدان : بملل : نعم
زياد : تعالي ابيك
حنين كانت تسمع كلامهم لأن الباب كان مفتووووح
وجدان : هلا
زياد : كيف حنين
وجدان : تحبهااا
زياد : اموت عليهااا
وجدان : انزين ليه اتزعلهاااا
زياد : افهميني لمى قالت اماني نايمه وانو اهي وراجوا وانتي عقلي طااااار
وجدان : زياد مو حنين اللي تقول لها كذا او تعاملها بي هالاسلوب انت عارف انو انا وحنين ورويده وام راجوا اللي عمرها 40 او 45 سنه كانت معانا وامها وابوها وافقوا ام راجوا عمرها 45 يعمي كبيره وهيا معاهم من اهي صغيره يعني تعتبر من العايله
زياد : بس انا كنت مااعرف
وجدان : بس انت اللي عصبت واهي كانت بتقول
زياد : انا اعتذرت بس اهي ماردت على الاعتذار
وجدان : حنين تقول لا يحبني بس يحترمني
زياد : اهي تقول كذا
وجدان : اييه
زياد : طيب انا احترمها بس عصبت والله غرت عليهااا
وجدان " طيب لو شوفتها
زياد : راح اعتذر لهاااا وافهمها قصدي
وجدان : اهي كانت هنا على الغداء
زياد : كذابه
وجدان : والله بس لمى محمد قلك ركظت وراء الستاره
زياد : يعني لواني التفت شفتها واهي جالسه ياربي انا عارف انها زعلانه بس
وجدان تهمس لي اخوها انو حنين برااا علشان حنين ماتسمع وجدان
زياد فرح وركض إلى الباب حق غرفتوا شافها واقفه بنص بين الدرج وغرفتوا ومكتفه يدينهاا ولابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء ماركه كم طويل بس كانت طرحتها برقبتها علشان محمد راح ونام وسعود وهدى بغرفتهم وزياد زعلان ماتوقعت احد يخرج ولو لمحت احد الطرحه على رقبتهااا
زياد ابتسم وراح لها
حنين انتبهت لزياد نزلت تركض على الدرج
وزياد مسكها بنص الدرج : انا قتلك انتي تحبين تهربين وامسك
حنين تعقد حواجبها : سيب يدي اتركني ايش تبغى
زياد : حبيبتي العصبيه حلوة عليك بس ماابيك تزعلين
حنين تحاول تفك يدها من زياد : قلتلك سيب يدي
زياد : حنو انا غلط بس اسف
حنين : عمر كلمة اسف ماتنهي اللي قلتواااا
زياد : والله من غيرتي عليك
حنين : في شئ اسمو تسمعني لين مااخلص كلام في شئ اسموا تفاهم اوكي عصبت اننا بنروح لوحدنا مثلا اتفاهم معانااا مو تعصب وتقول مانتوا رايحين
زياد : بس انتي عصبتيني لمى قلتي انا اسمع كلام امي وابوي وعمي واخواني
حنين : وانا صادقه
زياد : وانا .؟؟
حنين : انت شنوا
زياد : كلامي ماتسمعينواا
حنين : زياد بقولك شئ
زياد : قولي ياعمر زياد
حنين : انا بابا وماما واخواني وعمي اسمع كلامهم بس اتفاهم معاهم ياانا اقنعهم او هم يقنعوني واغلب الاحيان يسمعون لي ويوافقون علشان ايشوفون رايي صح مو غلط اما تجيني انت وتقولي بعصبيه ومااعرف كيف تتكلم معايه طبعا ماراح اسمع كلامك وغير كذا لو هتزوج ماهسمع كلاموا وانفذوا من غير مااقتنع ونتفااااهم شوف زياااد انا عصبيه لي ابعد حد بس اتفاهم ولو مااتفاهم ماسمعتك الحين
زياد : وانا احبك
حنين : سيب يدي لو سمحت
زياد : مو قبل ماتسامحيني
حنين بعصبيه : لو سمحت سيب يدي
زياد يسحب كف يدها لشفايفوا ويطبع قبله عليه : اسف وحسيت بغلطي وانتي قلتي المهم عندك ان الواحد يحس بغلطوااا
حنين ماقدرت قلبها طيب وابتسمت
زياد : اروح فداء انا لي هالبتسامه
حنين : اشوف حافظ كلامي
زياد : اكيد احبك اعشقك اهواك افتديك
حنين : اوكي سيبني بروح ارتاح تعبانه
زياد : سلامتك
حنين : الله يسلمك
زياد : حنين انا عرفت انك ماكلتي شئ من امس وانك تتعبين ومتنامين
حنين : اووووف كل هذا تقرير كامل
زياد : لابجد مايصير كذاا
حنين : اوكي اذا اشتهيت باكل ويلا روح اتغدى
زياد : لا ابي انام واذا صحيت اتغدى
حنين : اوكي روح نام بس بليز سيب يدي
زياد في المزرعه واليوم يمسك كف حنين علشان كذا حنين ماتخاف يعني تعتبر نفسها تمد كفها تسلم على احد اما لمى كانت حنين نايمه عند وجدان زياد مسكها من ذراعها
زياد : ااااه لو ودي مااسيبك طول العمر بس يلا
حنين / اوكي طيب سيب تتكلم ولا تسيب يدي
زياد : لازم
حنين : اوووف
زياد : ههههه اوكي يلا انا اسف مره ثانيه
حنين : اوكي باي
زياد : باي
راحت حنين لغرفة وجدان وكان زياد يشوفها وهيا تمشي لغرفة وجدان ولمى شافها دخلت الغرفه ابتسم على كلامها اسلوبها ودخل غرفتوا ونااااااااااااااااااااااااااام
اما العصر الكل راح السوق حنين وهبه وجدان ورويده واماني
بعد مرور10ايام في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : والله حنين تعبت حرام شوفو كيف ضعفت ونزل وزنها كثير ولا تاكل ولا تنام
ابو عبد الله : قولولها ترتاح مو لازم تخلص اغراض الملكه
هبه : لا عمي حنين خلصت اغراض ملكتها الفستان عملت البروفا حقتوا وطلع جنان وراح نستلموا قريب
عبد الله : اجل ايش باقيلكم
اماني : بالنسبه لملكة حنين خلصت حجز القصر والبوفيه والحلويات والكوشه وكمان حجزت الكوافير
ام عبد الله : والله تعبت حرام
فارس : اهي تعبت علشان تروح مع وجدان واماني
اماني : ايه والله حرام كل يوم الصبح والعصر والليل واحنا بالسوق
عبد الله " طيب اهي ليه نزل وزنهاااا
هبه : ماتاكل تقول مو مشتهيه
ام عبد الله : اكييد فيها شئ انا اعرفها حنين لمى تزعل او تكون ايام اختبارات تفقد شهيتهاااا
فارس : انا سألتها قالت مافيا شئ
حنين كانت خايفه من حياتها مع زياد اهي تحبوا وعارفه انو يحبها بس خايفه من حياتها معاه علشان زياد دايم يستفزها ويغيظها واخر مره كان جرئ معاها لمى كانت نايمه عند وجدان وكمان كيف عصب عليها اخر مره حنين من النوع اللي عصبي بس يتفاهم وماتحب الواحد يغلط عندها مبدا يقول ليه الواحد يعرض نفسوا لي الاعتذار مو لازم نغلط علشان نعرض نفسنا لي الاعتذار وكانت تعتبر انو الاعتذار مرات ماينفع علشان الشخص يكون انجرح علشان كذا كانت نفسيتها تعبانه وماتاكل وغير كذا السوق اللي تعبهااا
اما في بيت ابو سعووود
في غرفة سعود وهدى
سعود : حبيبتي
هدى : هلا حبيبي
سعود يقرب منها ويمسك بطنها : هه كبر شويه
هدى : ايه كبر
هدى : سعود
سعود : عمروا
هدى : تمسك بطنها : راح تحبوا كثر مني
سعود : حبيبتي ايش هالكلام انا اموت عليك وانتي عمري واهو ولدنا راح اتغرين منو
************************************************** *******
اما في الصاله
الكل كان جالس
وجدان : هاي باي
الكل : ههههههههههههههههه
محمد : ترجميهاااا
وجدان : هاي اسلم عليكم وباي ع لشان بطلع مستعجله
ام سعود : اهدي وين رايحه
وجدان : ماما قلتلك بروح السوق
ام سعود : ايه نسيت
زياد : وين حنين
وجدان : بمر عليها ونروح على السووق من هناك
زياد : ليه اول كانت تجيك وتروحون السوق
وجدان : بعد مازعلتها قالتلي انو انا اروح هناك بعدين نطلع على السوووق
محمد " طيب كيف توصلك بالليل
وجدان : مرات اروح معاها على بيتهم وسعود يمرني ومرات هبه والسواق ايوصلوني
زياد: كل هذا علشان ماتجي هنااا
وجدان : اذاكر ايش قلتلهاااا
زياد في نفسه وحشتيني صار لي اكثر من عشره ايام ماشفتك
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
وجدان :: الطيب عند ذكره يلا باي اتأخرت يلا محمد قوم وصلني
زياد : يقوم وراها حطيه سبيكر ابسمع صوتها
وجدان : لاء حرام
زياد : وحشني صوتهااا
وجدان : افف اوكي ( وتحطوا سبيكر )
حنين : هاي بدري مابغيتي اتردين
وجدان : هاي افف خلاااص رديت
حنين : كيفك ؟؟
وجدان : بخير وانتي ؟؟
حنين : تمام كيف عمي وخالتي ومحمد وزياد وسعود وهدى
زياد فرح انها سألت عنوا
وجدان : بخير ليه ماتجين وتشوفينهم بنفسك
حنين : انتي شايفه كيف مشغولين
وجدان : اه اوكي
حنين : ههه فاهمتني المهم يلا اتأخرتي
وجدان : اوكي يلا جااايه
حنين : اوكي سي يوو
وجدان : سي يو
وقفلت من حنين
زياد : ايش قصدها بفاهمتني
وجدان : علشان حنين ماتبي تجي تقوم تزعلها قبل الملكه وهيا قالت كلمه وحنين من النوع اللي لمى ياخذ قرار ويعرف انو صح ماترجع فيه هيا قالت ماراح تيجي وتاخذني وشوفها 10 ايام وانا اللي اروح هناك وبعدين نطلع على السوق
زياد : شخصيتها قوويه
وجدان : بس طيبه
زياد : اموت وافهم كيف تنجمع طيبة القلب والشخصيه القويه
وجدان : انت عارف انو حنين عمرها ماطرت تقول لي أي احد او تتأسف علشان عمرها ماغلطت
زياد : لدرجه هاذي انا لاحظت انو عقلها اكبر من سنهااا
وجدان : انت عارف انها لمى تجلس مع عمي وامي وابوي وخالتي انهم كلهم ياخذوا برأيهااا علشان دايم يكوون رايها صح بس هيا عيبها العصبيه وصدقني مع انها عصبيه تتفاهم
زياد : صدقيني كل يوم يزيد اعجابي فيها
وجدان : ايه انت اعجب فيهاااا وانا اتاخرت
زياد : ههههههه اوكي يلا باي
وجدان : باي

اما في بيت ابو عبد الله
في غرفة عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : مو كأنك انشغلتي عني وصرتي مهملتني اول كان فطير والحين فطير مع المربيه بعدين اماني وجدان
هبه : عبد الله حرام عليك مو تشوف حنين اهي اللي شايله كل شئ فوق راصها مع انو عمرها 16 سنه
عبد الله : بس انا زعلان ابيك تهتمين فيني
هبه : من عيوني انت روحي وكيف مااهتم بروحي
عبد الله : الله لايحرمني منك
هبه : ولا منك
************************************************** *******************
حنين فاتحت رويده في موضوع خطبة اهي ومحمد ورويده وافقت وحنين قالت لمحمد ومحمد شكرهاا انها حتى واهي مشغوله مانسيت موضوعهاااااا وراحت العايله وخطبت رويده لي لمحمد وحددوا الوزاج بعد شهر من زواج اماني وجدان
************************************************** *******************
اما في جلسة الشباب كانوا كلهم مجتمعين
فارس : مبروك
محمد : الله يبارك فيك
احمد : يلا الحمد لله زواجك بعد شهر يعني نكون رحنا شهر العسل ورجعنا
فارس : ايه والله صادق
محمد : بل بس هذا اللي همكم
احمد + فارس : اكيييييييييييييد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انا اتوقعت حنين نست الموضوع والله اتعب وانا اشكرهااا
عبد الله : لا تقول كذا مابينا شكر
احمد : اهو شكرك انت يشكر حنين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
محمد : بس والله انها حرام تعبت مع البنات وملكتهااا ومانست موضوعي
فارس : اهي حنين كذا دلووووووووووعه بس انهاااا يعتمد عليهااا
عبد الله : انت شفتها كيف صايره
زياد خاف عليها : ايش فيها ؟؟؟
فارس : نزل وزنها كثير وماتنام كثير والله تعبت
زياد : وانتو لييه تسمعون كلامها خلوها تاكل لو غصبن عليهااا
عبد االله : تقول ماتشتهي
احمد : الا كم باقي على الملكه
زياد : 8 اياااااام
سعود : حاسبها هااه
زياد : هه ايه هاذي ايام عمري احسها بطيئه
عبد الله : الله يوفقكم
الكل: امين
************************************************** ******************
اما بين العرسان احمد واماني وجدان وفارس كانوا دايما اتصالات مابين بعض واقعين في الحب
المهم ابطالي الاساسيين زياد وحنين
************************************************** ******************
في بيت ابو عبد الله في غرفة حنين خصوصااا الصباح الساعه 10
حنين قدام التسريحه وماسكه جوالها : ياربي ليش ماترد يلا اتصل على رويده
حنين : هااي .... صباح الخير ......... تمام انتي كيفك .............ههههه اوكي ...............لالا انا اتصلت على وجدان ماترد اكيد نايمه .....................هههه من جد .............خلاااص انا بس البس عبايتي وامرك لالاتتأخري....................نروح اممممم العزيز مول أو حراء افينواا..............ههه اوكي باي
حنين تنزل من غرفتها لابسه عبايتها وطرحتها ومعاها شنطتهااا ونظارتها الشمسيه كانت شايله شنطه من اكسسواريز لونها فوشي كبيره شويه على الموضه ونظارتها الشمسيه الماركه
حنين تدخل الصاله : هايواااا
الكل : وعليكم السلام
ام عبد الله : هلا بحبيبتي وجدان ردت عليك
حنين : نو بس هدى قالتلي انها نايمه
ابو عبد الله : حنين يابنيتي ارحمي نفسك
حنين : لا دادي عادي مافيا شئ مرتاحه
عبد الله : حنو والله انك تعبتي ارتاحي ماباقي على ملكتك غير 7 ايام
حنين : والله مافيني شئ مرتاحه لا تقلقون
فارس : شوفي كيف نزل وزنك
اماني تدخل : حنو انتي اتهلكتي صارلك اربعه ايام ماكلتي شئ غير نسكافيه
حنين بصوت واطي الله لايوفقك مايدرون
حنين : هااه لالا اكلت جلكسي
فارس : قولي والله
عبد الله : تصدقي يالله بالله اكلتي جلكسي
حنين : هههههههههههههههههه
ام عبد الله : مافي طلعه غير لمى تفطرين
حنين : لا ماماي مافي وقت
ام عبد الله : انا قلت مافيه يعني مافيه
ابو عبد الله : حنين انتي وزنك نزل كثير واربعه ايام مااكلتي لازم تاكلين
حنين : لا تخافوا هفطر في السوووق انا ورويده واماني
هبه " ولمى هترجعي هتتغدي
حنين تبغى تسكتهم : من عيوني
يرن جوال حنين بنغمة وجدان : هاااي صباح الخير ............هههه شوفتي كيف انا اللي كنت مااصحي غير العصر .............ههه لا علشانك وعلشان موني يهوون ............ خلااااص انتي الحقينا انا ورويده وموني وام راجو وسيتي .......هنروح امممممم اتوقع حراء افينوا .............اوكي بيننا الو ......... باي
اماني : صحيت من النوم
حنين : اممم صحيت وبتلحقنا يلا سي يو وتطبع قبله بالهوا لي عايلتها وتخرج
الكل : مع السلامه
لمى خرجت حنين
ام عبد الله : ماادري ايش فيها
ابو عبد الله : في احد مزعلهااا
هبه : لا بس انا خايفه عليها حنين وزنها نزل كثير وماتاكل
عبد الله : اكيد فيها شئ حنين من واهي صغيره اذا ضايقها شئ تفقد شهيتهااااا
فارس : مايصير نخليها كذا يصير فيها شئ
ام عبد الله : اهم شئ اني لازم اخليها تاكل
ابو عبد الله : خير انشاء الله يلا عبد الله انت وفارس يلا على الشركه
عبدالله : انشاء الله يلا سلام
فارس : يبه انا عريس
عبد الله : اختك ملكتها بعد كم يوم وماقالت زيك واهي بنت مو انت
فارس : خلااص بروح بس لاتزعل يالغالي باي
الكل : بااي
************************************************** ******************
اما في بيت ابو سعووووود
سعود : وين وجدان ؟؟
محمد : بغرفتها تلبس بتروح السووق
هدى : الله يعينهم والله تعبوااا
ام سعود : يقولون حنين هي اللي مره تعبت وزنها نزل حتى فستانها عند المصصم ضيقتوااا
محمد : انا ماشتها من زماان ماجات عندناااااا
سعود : اهي صارت ماتجي
هدى : اتصلوا عليها خلوها تجي
ابو سعود : اهي زعلانه من شئ احد يعرف في احد زعلهاااا
ام سعود : والله ماادرى معقوله زياد
محمد : انا بروح اكلموا
سعود : زياد في المستشفى
محمد : اجل اشوفوا بالليل يلا انا بطلع مع الربع سلام
الكل : مع السلامه
وجدان : صباح الخير
الكل : صباح النوور
هدى : اليوم تأخرتي في القومه
وجدان : ههه احمدي ربك انا وحنين نصحى الصبح
ابو سعود : ايه والله قوليلها تجينا وقوليلها يقولك عمك وحشتيه
وجدان : انشاء الله يلا باي
سعود : مع مين بتروحين ؟؟
وجدان : السواق بيوديني السوق وهناك بلقاهم
هدى : مين اليوم بيروح
وجدان : انا وحنين واماني ورويده وام راجوا وسيتي
ام سعود : الله يساعدكم
الكل : امين
وجدان : يلا باي
الكل : مع السلامه
************************************************** ****************
اما حنين واماني ورويده وام راجواااا وسيتي
حنين تتصل برويده : الو ...هاي ...... روري يلا احنا عند بيتكم انزلي .....اوكي باي
رويده تركب السياره : هاي
الكل : هاي
حنين : راجوا روح على حراء افينووووا
راجوا : اوكي
رويده : كيفكم ؟
حنين : تمام
اماني : الحمد لله انتي كيفك؟؟
رويده : تماموا
حنين : اشبك شكلك تعبانه
رويده : لا مافيا شئ
حنين : مو عليه ايش فيك
رويده : مافيني شئ
اماني : ماتبغوووا قهوه
حنين : اكييد
رويده : طبعاااا
حنين : راجوا روح قبل افينوا على بارنيز
راجوا : اوكي
رويده : سيارتكي من يوم ماجبتيها وحرام مارتاحت يوووووم
حنين : هههه من جد
اماني : بس حنين ترى ماتخلي احد يروح فيها لوحدوا لازم تكون هيا في السياره
رويده : طيب سيارتها
حنين : هههه من جد ..........موني
اماني : هلا
حنين : كلمتى ندى على الفستان ؟؟
اماني : ماوافقت
حنين بزعل : لييييييييييييييييييه
اماني : ماادرى خلااااص ماعليك منها
رويده : ايش فيه ايش القصه
اماني : حنين قالت لي ندى تيجي معانا السووق كل يوم تتمشى وهيا ماوافقت وقالت انو هيا مو خدامه وحنين قالتلها طيب تعالي خيطي فستان معاناا عند المصمم ماوافقت وقالتلي اكلمهاااا
رويده : ياناس مااحبهااااا هاذي البنت من قالها انها لمى راح تروح السووق راح تكون خدامه يعني كلنا نروح السوق انا وهبه وحنين صرنا خدامين
حنين : خلاااااص مو مشكله
اماني : تحمد ربها قلنالها تخيط فستان معانا وعند مصمم
حنين : قلتلكم خلاااااص يلا قولوا ايش تبون قهوه وصلنا
رويده : امممممممم ابغى قهوة تركيه
اماني : ابغى كابتشينو
حنين : وانا ابغى موكاا
راجوا : اوكي
حنين : ويت راجوا
راجوا : ئيب (طيب)
حنين : ام راجوا ايش تبغي انتي وسيتي
ام راجوا : ابئى مويه ( ابغى مويه)
سيتي : انا ابغى قهوه اندنوسي
حنين : هههههه سيتي هنا مافي قهوه اندنوسي
سيتي : اوكي ابغى شاهي
حنين : اوكي راجوا خذ ( وتعطيه الفلوس ) وجيب الاغراض وجيب لك انت اللي تبغاااه
راجوا : اوكي شكرا
حنين : العفووو
رويده : حنينوه
حنين : عيونهاااا
رويده : ايش الضعف هاذاا
حنين : ياربي العايله كلها تتكلم ان وزني نزل
رويده : انتي خبله بس مو زين
حنين : انشاء الله من عيوني بس قوليلي شكلك تعبانه
رويده : مافيني شئ ماني تعبااااانه
اماني : حرام عليكي جننتي البنت تعبانه تعبانه خلااااص
حنين : شوفي وجهها باين عليه التعب
راجوا يركب السياره ويعطيهم كرتون اللي في اكواب القهوه
اماني : امممم ريحتها تخبل
حنين : اممم بالعافية بس برضوا الموكااا اطعم
رويده : امممم اقول اشربوا وانتو ساكتين بس فين وجداان
حنين : راح تلحقنا على هناك
اماني : رويده المصمم قبل بفستانك
رويده : ايوه الحمد لله
حنين : صح انا نسيت اقولك الحمد لله قبل علشان الموديل من عندنا يعني ماراح يتعب نفسوا
اماني : الحمد لله انتي ايش باقيلك غير الورد
حنين : خلااااص حتى الورد خلصتوا انا ماباقيلي شئ اغراض الملكه اسهل عن الجواز بكثير علشان كذا ماحسيت فيها علشان جوازكم همو اكبر
اماني : من جد
اما رويده كانت شربت القهوه وخلااااااص صارت تحس بدوخه وحنين كانت جالسه بنص ورويده جمب الشباك واغمى على رويده وطاحت بحظن حنين
حنين : روري روري اشبك
اماني : رويده اشبك ؟؟؟
حنين وتضرب رويده على خدها برفق: روري كلميني ردي علياااا
اماني : ايش فيهااااا ؟؟؟
حنين وبدت تبكي : ماادرى انا كنت حاسه انهااا تعباااانه
حنين : راجوا روح على المستشفى بسرعه
راجوا .: اوكي
يرن جوال حنين بنغمة وجدان حنين ترد وهيا تبكي وخلاااااص انهارات على رويده اللي تحبهاا واللى زيي اختهااا : الوو
وجدان : ايش فيك
حنين : وجدان وجدان .. اه رويده رويده اغمى عليها
وجدان : طيب اهدي اهدي لا تبكين
حنين خلاااااص مو قادره تستحمل ادت الجوال اماني
اماني : ايوه وجدان
وجدان : هدي حنين مره منهاره وروحوا على المستشفى حق بابا
اماني : اوكي
وجدان : وانا بلحقكم
اماني : اوكي خلااص
وقفلوا الخط
اماني : راجوا روح على المستشفى حق عمي بسررررعه
راجوا : اوكي
اما حنين كانت تحضن رويده وتبكي ومنهاااااااااااره
************************************************** **********
وجدان تتصل على زياد في الوقت اللي حنين ورويده واماني وام راجوا وسيتي وصلوا المستشفى
زياد : هلا بوجدان
وجدان بخوف وارتباك : زياد ر ..ر..رويده وحنين
زياد خاف : ايش فيها حنين ؟؟؟
وجدان خايفه : رويده اغمى عليهااا وحنين واماني جايين انا قلتلهم يجوون
زياد : اوكي اوكي خلاااص باي
وجدان " باي
************************************************** ***************
اما عند شخص كان طول الفتره اللي فاتت يفكر ويخطط كيف يخرب على حنين فرحتهاااا
طبعاااا ندى
ندى جالسه في الصاله عند امهاااا
ام احمد : انتي ليه مارحتي مع بنات خالتك وسويتيلك فستان
ندى بنرفزه : ماابى
ام احمد : خلاااااص حطي بالك انو راح نروح نبارك لهم
ندى : انا ماابي اروح
ام احمد : وليه ؟؟
ندى : بس كذا ماني رايحه
ام احمد : لا حول ولا قوه الا بالله انتي ايش فيك
ندى : مافيني شئ
ام احمد : طيب مابتروحين تشتريلك فستان جاهز مافي وقت اتفصلين
ندى : ماادرى اشوووف بعدين
************************************************** *****************
اما في المستشفى
زياد يروح عند بواية المستشفى يلاقي سيارة حنين ومافيها غير راجوا وام راجوا وسيتي
حنين واماني ورويده في الطوارئ
رويده على السرير مغمى عليها وحنين بجانبها منهاره بالبكاااااااء
حنين واماني ينتظروا الدكتوور
حنين : رويده الله يخليك اصحي رويده علشاني
اماني : حنين حبيبتي اهدي انشاء الله مافيها الاكل خير
حنين تصارخ : فين الدكتور مستشفى ولا فيهااا دكتور
الدكتور : انا اهو خير ايه اللى حصلهاااا
حنين وهيا تبكي : ماادرى ىفجأه اغمى عليها ( وتنهار بالبكااء )
الدكتور : طب اهدي اهدي
حنين تمسك يد رويده وتبكي كانت دموعها على خدها كاالنهر
اماني : دكتور طمنا
الدكتور : ماتقلقوش دلوقتي هتصحى
حنين وهيا تبكي: تكلم رويده كأنها تسمعها : روري اصحي لاتخوفيني بليز
يدخل زياد ويشوف اماني ويشوف وحده يعرفها زياد في نفسه : نفس الطول والهيبه والشموخ بس هاذي مره نحيفه
حنين كان ظهرها لزياد ووجهها لي رويده
زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )

حنين الورود
10-07-2009, 01:09 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــي عشررر
زياد : السلام عليكم
اماني + الدكتور + الممرضه : وعليكم السلام
زياد : خير سلامات ( ويقرب من حنين اللي مانتبهت لوجوده )
اماني : الله يسلمك بس رويده تعبانه شوي
حنين تبكى وبكاها يعور القلب وخايفه على رويده: روري اصحي روري لاتخوفيني بليز اصحي علشاني
زياد يقرب من حنين ويمسك يدهاا : حنين حبيبتي اهدي لاتخافين
حنين ترفع نظرها لزياااااد وزياد كان مشتاق لها وجهها زيي ماهو بلعكس زايده حلا بس باين على وجهها الخوف والحزن : سيب يدى
زياد يمسكها من يدينها الاتنين ويقربها له :طيب اهدي خلاااااص مافيها شئ لاتبكين
الدكتور : والله مافيهاش حاجه بس هبوط
زياد : سمعتي اهدي
حنين عصبت : ماابي ماابي اتركني
زياد يمسكها اقوي من يدينها : حنين ايش فيك اهدي مافيها شئ
حنين ببكاء وعصبيه : طيب سيب يدي سيبني مالك شغل فيني
زياد : شوفي حالتك ؟؟
حنين تصارخ وزادت في البكاء : مالك شغل ( وتحاول تفك يدها )
زياد عصب : قلتلك اهدي :: سستر اعطيني ابره مخدر
حنين سمعت اسم ابره رعبها حنين تخاف من الابر : زياد سيبني
زياد يمسكها من يدينها اقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها منواا : مو قبل ماتهدي
حنين تبكي: اوووووووووف خلاااص فكني ماني فايقتلك
زياد : سستر سرعه الابره
حنين : زياد فكنى خلاااااص ههدي راح اهدى
اماني من وراء حنين تقول لزياااد بالحركات علشان حنين ماتسمعها : لالا حنين تخاف من الابر
زياد فهم وابتسم وحس انها طفله : اوكي اسيبك بس تهدين
حنين تفك يدها منوا : اووف اوكي
زياد ظل واقف جنبهاااا بس حنين راحت عند رويده من جهة السرير الثانيه ومسكت يدها وكانت تحاول انهاااا ماتبكي علشان زيااااد
الدكتور : ممكن تبعدي.شويه عاوز اديها الحقنه
حنين خافت : ليييه ابره لا
الدكتور : مش عاوزاها تصحي لازم تاخذ الحقنه
حنين : تبعد يدها عن رويده حنين تخاف من الابر حتى من شكلها تخاف اكثر من الالم
حنين توقف بالقرب من رويده بس لفت وجهها علشان ماتشوف الابره
الدكتور : هههههههه ايه بتخافي من الحقنه
حنين : امممممم
الدكتور خلااص اعطى رويده الابره : الف سلامه عليهاااا كم ساعه وهتصحي
زياد : شكرا دكتور سيد
الدكتور : لاشكر على واجب
ويخرج الدكتور
زياد : يلا تعالوا ارتاحواا في المكتب عندي وخلوها ترتاح
اماني : يلا حنوااا
حنين : لا ماابي بجلس معاها مابخليهااا
حنين تقرب من رويده وهي حاسه بدوخه تمسك راصهااااا
زياد : حنين فيك شئ ؟؟
حنين وهيا مو قادره توقف تحس بدوخه : لالا
اماني : حنين انتي تعبانه تعالي ارتاحي
حنين خلاااااص كانت يدوب قادره تستحمل نفسهاااا وصدمه على رويده خوفتهاااا عليهاااا واتجمع كل التعب اللي فيهاااوطاااااحت مغمى عليهااااااااابس زياد مسكهاااااا
زياد : حنين حنين
اماني : زياد ايش فيهااا
زياد يحمل حنين ويحطها على السرير اللي بغرفة الطوارئ ويكشف عليهااااااويعطيها ابره وينقلها على غرفه خاصه
اماني : زياد ايش فيهاااا
زياد : اااااااااه ضغطها نازل
اماني تبكي
زياد : خلالالاص اهدي انتي الثانيه.انا اعطيتها منوم ماراح تصحى الحين بس ابسئلك
اماني : شنوو ؟؟
زياد : حنين ايش فيها ايش اللي مزعلها ( وينظر الى حنين وهيا على السرير كالملاك شكلها ) وايش اللى نزل وزنها بهالشكل
اماني بحزن على حنين : مااعرف بس اهي صايره ماتاكل ابدا تشرب قهوة ونسكافيه وبس انت عارف انو صار لها اربعه ايام مااكلت شئ بس تشرب نسكاااافيه
زياد بعصبيه : شنوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟ وانتو ليه سايبينها كذا لي ماقلتولي
اماني : اهي ماتبغى واليوم ماما جبرتهاااا حنين اتهربت وقالتلها انها راح تفطر بالسوووق
زياد : انا لازم اتصرف معاهاااا
اماني : انا بتصل وبخبرهم
زياد : أوكي
اماني بتخرج
زياد : وين رايحه
اماني : بقول لي راجوووا واموا وسيتي يروحون بس المشكله حنين ماتحب احد يركب سيارتها من غيرهاااا
زياد : اففف خلاص وجدان قالتلي انها جااايه بعد شويه خليهم يروحون مع سواقنااااا
اماني : اوكي
زياد يبغى يتفاهم مع حنين : وانتي بعد روحي ارتاحي
اماني : لا بجلس معاهااا
زياد : انا معاها (وغمز لهااا)
اماني : اوكي
زياد : انا قلت لوجدان تتأخر شوي بخليها ترسلكم السواق روحي معاه وخليني اتفاهم مع هالعنيده
اماني : هههههه اوكي باي
زياد : باي
خرجت اماني من غرفة حنين اما زياد سحب الكرسي وجلس بالقرب منها يتأملها كالملاك النايم يشوف جمال وجهها كالبدر فمها المرسوم رسم شعرها الناعم الطويل
زياد : يمسك يدهاااا : اااااااه ليش اتسوين بنفسك كذاااا(زياد يطبع قبله على كفهااا ويخرج من الغرفه على اساس انو راح يرجع بس راح يشوف موضوع سيارتها )
زياد يخرج عند البوابه يلاقي اماني تستني سواق بيت عمها وراجوا وسيتي وام راجوااا
زياد : لسى ماجاء السواق
اماني : وجدان تقول انو بالطريق
زياد : اوكي ............ راجوا اعطيني مفتاح سيارة حنين
راجوا خاف : ليه اش في مشكل
زياد : مافيه مشكله ولا شئ بس بوديهااا الكراج حقي الخاااص اللي فيه سيارتي
اماني : راجوا اعطيه المفتاااح
راجوا : بس هنين زعل
زياد : ماراح تزعل واذا زعلت قلهاااا انا اخذتوااا
راجوا : اوكي (ويعطي زياد المفتاااح )
اماني : يلا باي وصل السواق
زياد : باي
زياد ركب سيارة حنين وحطها في الكراج الخاص بسيارة زياد بما ان المستشفى حقت ابوه

************************************************** ************
اما في بيت ابو سعووووود
ام سعود : متى صار ؟؟
وجدان : ماادرى اماني دوبها قالتلي
محمد : ايش صاااير ؟؟
هدى : ولا شئ بس رويده اغمى عليهااااا ودوها المستشفى وحنين تعبت ومااستحملت واغمى عليها
محمد يقوووم بيروح لهم
سعووود : وين بتررروح
محمد : بروح لهممم
ابو سعود : كلنا نبي نروح لهم بس زياد يبي يتفاهم مع حنين ويعرف ليش مسويه بنفسهاااا كذاا وهي الحين نايمه
محمد " اوووووووف ومتى بتصحى
ام سعود : يقول العصر تعالووا
************************************************** ***************
اما في بت ابو عبد الله
اام عبد الله : عبد الله يلا قوم ودني لهااااا
اماني : ماما اهي نايمه الحين
ام عبد الله : ولو بجلس عندهاااا
هبه : ياخالتي ارتاحي
ام عبد الله : شلون ارتاح وبنتي تعباااانه
فارس : يمه العصر كلنا بنروح لهااا
ام عبد الله : وانا ايش يصبرني للعصر
ابو عبد الله : يامره اهدي خلي زياد يتفاهم معاها ونعرف ايش فيهااا وايش اللي مخلي حالتها كذااااا
************************************************** ************
اما في بيت ابو احمد
ندى في نفسها : احسن تستاهل
ابو احمد : لا حول ولا قوه الا بالله
ام احمد : ايش رايك نروح لها اليوم
ابو احمد : اكيد اليوم المغرب انشاء الله نروح لهااا
ندى : انا ماقدر اروح
ابو احمد بعصبيه : ولييييه ؟
ندى : وحدة من البنات بتجيني
ام احمد : اعتذري منهاااااا
ندى : مااقدر اتفقت معاها
احمد : والله فايقه بنت خالتك تعباااانه وانتي مع صحباتك ندى قامت وراحت غرفتهاااااا
اما احمد دخل غرفتوا واتصل على اماني
اماني : الوو
احمد : هلا حبيبتي
اماني : اهلين
احمد : سلامتها
اماني : الله يسلمك
احمد : ايش فيه صوتك
اماني : احس انها تعبت بسببي اهي تعبت معاي كثير
احمد : اماني حبيبتي لاتقولي كذا ترى ازعل اهون عليك ازعل
اماني : ههه لا
احمد : اوكي شطوره حبيبتي وحشتيني
اماني : ههه وانت
احمد : انا شنو ؟؟
اماني : احمد
احمد : يابعد عمروووا
اماني : هههه بقوم اخذ شاااور
احمد : اوووف أوكي
اماني : هههه باي
احمد : باي
************************************************** *************
اما في المستشفى حنين تصحى بعد ساعه من مفعول المخدر علشان اهي تشرب قهوه ونسكافيه كثير
حنين تصحى وحاسه بصداع تتلفت بالغرفة واتذكرت رويده حاولت تقوم بس حست بدوخه جبرت على نفسهااا وقامت لقيت عبايتها وشنطتها على الكرسي لبست عبايتها واخذت شنطتها وخرجت من الغرفه واهي تعبانه حاسه نفسها دايخه بس خرجت من الغرفه واهي مو عارفه فين رويده سئلت الممرضه والممرضه قالتلها على غرفتها كانت غرفتها جمبهااااا
حنين تدخل تلاقي رويده لسى نايمه وقالتلها الممرضه كلها ساعه وهتصحى
حنين : ثانكس
الممرضه : ولكم
حنين تنزل تحت علشان في محل ورد وتطلب منوا 3 باقات ورد لغرفة رويده كان لون الورد ابيض وفوشي اللي تحبها حنين المهم وتاخذ الورد وتحطوا في الغرفة بشكل مرتب حطت وحده على الطاولة وحده بالقرب من السرير وحده عند مدخل الغرفه


حنين : تتصل براجواا
راجوا : الوو
حنين : الو راجواا فينك
راجوا : انا في البيت
حنين : طيب فينهم اماني وسيتي وامك
راجوا : كلوا في بيت
حنين : طيب انا ؟؟ فين سيارتي
راجوا : زياد في اخذ مفتاح وهو قول انو انت في زعل هو يكلم انت
حنين : اها هو يكلم انت .... المهم راجوا انا بعدين اخذ مفتاح سيارتي منوا الحين خذ سياره البيت وجيب
عصير طازج من المحل اللى انا اخذ منو عصيرات بس مو تجيب العصير اللي انا احبواا جيب عصير الموز بحليب وعصير فراوله بحليب
راجوا : اوكي
حنين : وجيب ساندوتشاااات من المحل حق الفطوور
راجوا : اوكي
حنين : يلا باي لا تتأخر وجيبها على غرفة رقم ****
راجوا " اوكي باي
حنين اتصلت براجوووا علشان تجيب لي رويده العصيرات اللى تحبها وساندوتشااات
حنين تدخل غرفة رويده لقتها لسى نايمه : طيب يازياد ايش دخلوا ابسيارتي اوووف
وبعد ربع ساعه رويده بدت تصحى
حنين تبوسهاا : سلامتك ياعمري
رويده : الله يسلمك
حنين : خوفتيني عليك
رويده : لا تخافي زي الجنيه
حنين : ههههه رويده ايش اللى متعبك ؟؟
رويده : ههه ولا شئ بس علشان من امس مانمت وو
هنا زياد يدخل غرفة رويده ومعاه الاغراض اللي جابهاا راجوا زياد صادف راجوا واخذهااا منوااا علشان حنين اعطتوا رقم غرفة رويده
زياد بصدمه: انتي هنااا ؟؟؟؟؟؟؟
حنين تلف لزيااد وتخلي ظهرها لي رويده علشان رويده ماتعرف انو حنين اغمي عليها : هااه ايوه هنا كنت اسئل الدكتور عن رويده
زياد فهمهااا : اهااا أوكي وايش قلك الدكتوور
حنين ارتبكت : هااه قال يقول
زياد : ايه ايش قال
حنين بارتباك : يقول مافيها شئ وخليها تاكل (وتقرب تاخذ الاكياس منوااا )
زياد : يهمس لها : واللي له اربع ايام مااكل ايش يقولوا الدكتور
حنين تاخذ الاكياس من زياد وطلع العصير : ايش تبغين ايت عصير ؟؟
رويده : موز بالحليب
حنين : الحمد لله والشكر مااتصور ريحتوااا مو طعموا انتي كيف تشربينوا
رويده : اشربوا بالمصاص عادي
حنين : ههههه
زياد : وحشتنا الضحكه
حنين ولا كأنها سمعت شئ : جبتلك ساندوتشات بس ماعرفت انتي ايش تحبين فقلت لراجوا يجيب زيي اللى انا احبوااا
رويده : ايش ؟؟
حنين : كرواسان و ساندوتش جبنه شرايح
رويده : يلا مو مشكله
حنين : يعني تبغين ساندوتش موز بس خلااااص هتقلبي قرد
رويده : سخيفه ... انا احب فطيرة التفااح
حنين : ياربي خلالاااااص هتكسبيني ذنب ايش الاكل داه ( وتعطيها العصير والساندوتش )
رويده : مين اللي جاب الورد هذا كلوا انتي صح
حنين : ههه صح كيف عرفتي
رويده : من لون الورد ابيض وفوشي
حنين : هه اوكي انا بحط الساندوتشاات والعصيرفي التلاجه (طبعا معروفه المستشفيات الفخمه يكون فيها تلفزيون وتلاجه وكنب ليجلس الضيوف )
رويده وهياا تاكل : يمممممم ليه ماتاكلي
حنين : بالعافيه مو مشتهيه
زياد : الى متى ؟؟؟
حنين : شنو ؟؟؟
زياد : وانتي مو مشتهيه
حنين : اذا اشتهيت باكل
حنين : روري
رويده : هلا
حنين : ليه صار معاكي كذا ؟؟
رويده : تعبت علشاني من امس مانمت
حنين بعصبيه : ولييييييييه غبيه يعني ليه تسوي كذاا
رويده بتعجب : شوفوا مين يتكلم
حنين : انا متعوده اواصل ايام الاختبارات جسمي متعود
زياد : لا واضح متعود وانتي معاكي فقر دم حاااد
حنين : ايه متعوه افف فينهم ؟؟
رويده : مين ؟؟
حنين : اماني وجدان ؟؟ اتصل عليهم اماني ماترد وجدان مقفل جوالهااا
رويده : الا انا متى بطلع ماقلك الدكتور
حنين :لا مااعرف
رويده : كيف قدرتي تكلمي الدكتور غريبه تطورات انا اللى اعرفوا انك عند الدكاتتره ماتتكلمين حتى الدكاتره يقولوا عنك خرسه
حنين : ههههههه لا اليوم يوم خفت معاكي اتكلمت مرتين بس يوم خفت انهم يعطوك ابره
رويده : انتي غريبه احد يخاف من الابر والدكاتره
حنين : الله لا يوفقك فضحتينااا
رويده : هههههههه
حنين : ماادري مااحب شكل الابره والدكاترة ماادرى مااعرف اكلمهم خلاص من وانا صغيرة مااتكلم اتخرس لمى ادخل عند الدكتووووور
يدخل الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : ازيك يارويده عامله ايه دلوقتي
رويده : الحمد لله بخير
حنين هنا مصدومه ان رويده تتكلم عادي مع الدكتور ورويده ماسكه نفسها لا تضحك
الدكتور يشوف الملف : لالا كويسه الف سلامه عليكي
رويده : الله يسلمك
الدكتور : يلا عن اذنكم
رويده : دكتور متى بخرج من هنا
هنا حنين خلاااااص فتحت عيونها ومصدومه ورويده ضحكت
الدكتور : النهارده تقدري تخرجي حاجه بسيطه مجرد هبوط
وخرج الدكتووووور
رويده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : واااي قويه انتي ماتستحين انا دخل خفت ياماما
رويده : حنين انتي تخجلين مره من كل الناس
حنين استحت من زياد : انطمي
زياد عرف هنا انو حنين من النوووع الخجول واللي يستحي بشكل مو طبيعي
رويده :هههه أوكي
حنين : اوكي انا هتصل على راجوا بما انك خارجه
زياد : بس انتي ماراح تخرجين
حنين وعلامات الاستغراب بوجههااا : نعم ؟؟
زياد : ايه رويده هتخرج وانتي لاء
رويده : هههههههههه يمزح يمزح
زياد : لا ماامزح
حنين : ياسلام وليه انا كل اللي صار معايه اغماء علشان خفت على رويده
رويده : اغمى عليكي ؟؟؟؟؟
حنين : ايه وشوفيني قدامك مافيني شئ
زياد : مو انتي اللى تحددي اذا فيكي شئ ا ولاء
حنين : ماابى ابي اطلع
زياد : سوري
حنين : لا ماابي ابي اطلع ماابي
رويده : بس انتي زيي الاطفال
حنين : ايه انتي ايش عليك انتي تطلعين وتدخليني بدالك
زياد + رويده : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين : واساسا فين مفتاح سيارتي
زياد : مافيه مفتاح وراح تنامين هناااا
حنين : اووووووووووووف ماابي يعني ماابي
زياد : لاء ( وخرج من غرفة رويده )
حنين : اوووووووووووووووووف مصدق نفسوووواااا
رويده : حنين بجد انتي تعبانه
حنين : مو فايقتلك مافيني شئ وانا مو فاضيه علشان انام بالمستشفى ماخلصت من السووق وكمان الملكه ماباقي عليها شئ
رويده : ماادرى عنك
حنين : انا اوريه لا وكمان اخذ مفتاح سيارتي كأنوا على كيفوووواااا (حنين تقوم )
رويده : هههههه وين رايحه
حنين : بطلع شويه اضايقت افففف بروح الكافتيريا ابغى اجيبلي قهوة
رويده : اوكي
حنين تخرج تلاقي زياد في مكان زيي الاستقبال يكونوا عندوا الممررضات كان زياد يشوف بالملفاااااااااااات
حنين مااهتمت وكانت تدور على الكافتيريااااا
زياد يقرب منها : شطوره تدورى على غرفتك(ويأشر على غرفه ) شوفيها هاذي اللي جمبي
حنين : ياربي انا ماابى
زياد : حبيبتي بعدين نتفاااااهم
حنين : على شنوااا ؟؟
زياد : انتي وين رايحه ؟؟؟
حنين : الكافتيرياااا ابغى نسكااافيه مصدعه
زياد : حنين بس نسكااافيه مافيه خلاص انتي شوفتي كيف صحيتي بعد ساااعه والمفروض تصحي بعد على الاقل 4 او 5 ساعات
حنين : اهئئئئئئ هو انتو اعطيتوني ابره ؟؟؟؟؟؟
زياد : كان لازم
حنين : الحمد لله اني ماشفت
حنين تمشي بعيد
زياد : وين ؟؟
حنين : الكافتيرياااا
زياد يمسك يدهااا : يلا معاكي
حنين تسحب يدهاااا : اوكي
زياد ابتسم
ودخلوا الكافتيريااااااا
حنين : بليز نسكاااافيه
زياد : لا عصير
حنين : نو بليز نسكااافيه
زياد : لا قلت عصير
حنين : ماابي عصير ابي نسكاااافيه
زياد : قلتلك عصير
حنين + زياد : هههههههههههه
حنين : خلااااص ماابي شئ
زياد : والله زيي الاطفال
حنين : حتى انت
زياد : حنين تعالي معاي
حنين : وين ؟؟
زياد : مكتبي
حنين : لا ماابي
زياد : طيب خلااااص تعالي غرفتك
حنين : زياد لا تعصبني أي غرفه
زياد : حنين تعالي ونتفاهم ( زياد يمسك حنين من يدهاااا ويدخلها الغرفه ) خلاااااص ارتاحي انتي تعبانه
حنين : مو تعبانه انا بخير
زياد : حنو حبيبتي ايش فيك ليه وزنك نزل بشكل هذااااا
حنين تجلس على السرير : عادي ولا شئ بس من السووق
زياد : بس حنين لا زم ترتاحين فهميني ايش فيك مضايقه من ايش ؟؟
حنين : زياد مافيني شئ صدقني
زياد : حنين (ويقرب منها ) صارحيني ايش اللي متعبك ايش فيك شوفي وزنك كيف صاااار
حنين تبتعد عن زياااااد : مافيني شئ بس صدقني من السووق والتفكير
زياد : تفكير ايش
حنين : ولا شئ
زياد : قصدك انك تفكرين في الزواج والملكه
حنين حركت راصها بالايجاب
زياد : حبيبتي انا عارف انك حساسه وعارف انو مهما قتلك لاتفكرين ماراح تقدري بس صدقيني احنا يجمعنا الحب وحياتنا راح تكون حلوووووووووه
حنين ابتسمت لزياد وارتاحت كثير
زياد : توعديني تهتمين بنفسك وتاكلين
حنين : امممم
زياد : اوكي اطلبلك الغدااااء
حنين : لا ماابي مو مشتهيه
زياد : رجعنا
حنين : هههه لا بس مو الحين
زياد : ياربي اوكي
حنين بروح اشوف رويده
زياد : أوكي
حنين تدخل تلاقي رويده تلبس عبايتها
حنين : وين ؟؟؟
رويده : بروح البيت اخذ شااااااور واغير ملابسي
حنين : واناااااااا
رويده : مابطول برجعلك
حنين : اووووووووووووف أوكي
رويده : باي
حنين : باي
حنين ترجع تدخل الغرفه تلاقي الغرفه كلها ورد ابيض وفوشي وردي
حنين تستنشق رائحة الورد : وااااااااااو روعه
حنين تدور على الكرت : اوووف وينواااا
تلاقي الكرت مكتوب عليه : احبك وكل مافيني يحبك (عاشق حنين )
حنين تبتسم
وتلاقي كل العايله تدخل حنين تركض تحضن امها
ام عبد الله : الحمد لله على سلامتك حبيبتي
حنين : الله يسلمك مافيني شئ
حنين تسلم على ابوهااا : دادي
ابو عبد الله : حبيبتي
حنين : ايش فيكم انا مو تعباااانه حتى اسئلوااا زياااد
زياد يدخل : يسألوني عن ايش ؟؟
حنين : انو انا مو تعبانه
زياد يضحك : لا مو تعبانه بس اهي تدلع شوي
حنين : اوووف دلعوني وخلوني اطلع
عبد الله : حنين ارتاحي كم يوووم
حنين : اهئئئئ ياماما كم يوم ليه ؟؟
فارس : حنو ارتاحي
حنين : ترى هنا مو فندق
هبه : ههههه سلامتك خوفتينا عليك ؟؟
حنين : لا تخافون ياربي مافيني شئ
اماني : وين رويده ؟؟
حنين : نذله
زياد يضحك : هههههههههههه
فارس : ايش القصه ؟؟
حنين : احنا جايين على اساس انو رويده اهي اللي تعباااانه الست رويده دخلتني انا واهي خرجت
الكل : هههههههههههههههههههههههه
حنين : وين وجدان ؟؟
وجدان تدخل انا هنااااااا : هاااي
حنين : هاااي كيفك
وجدان : انتي اللي كيفك ؟؟
حنين : تمام
ام سعود : سلامتك
حنين : الله يسلمك
ابو سعود : ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك بس والله انتو مكبرين الموضوع مافيني شئ
وجدان : تفضلي
حنين : واااااااااااااااو روعه ثانكس
فارس : انتي وين بتودين كل هالورد
حنين : ابغى اخذوا معاااي
عبد الله : هتفتحي فيه محل
حنين : لا ابخليه عندي لين ينشف وبحتفظ فيه ذكرى
سعود + هدى : سلام
الكل : وعليكم السلام
سعود : شخبارك حنين الحمد لله على سلامتك ؟
حنين : الله يسلمك
هدى : من زمان ماشفناك ولا جيتي ويووم نشوفك بالمستشفى
حنين : ههههههه
وجدان : وين رويده ؟؟
فارس يسبق حنين : نذله
حنين : ههههه من جد
وجدان : اللي يشوفك يصدقك وانتي بتلفون تبكين وخايفه
اماني : هههههه علشان رويده خرجت من المستشفى وحنين اللي جلست فيهااااا
وجدان : ههههههههه
محمد يدخل : هااااااااي
الكل : هلا
محمد : هههه ايش اللي صار معاك
حنين : شنو ؟؟
محمد : اللي سوتوا فيك رويده
وجدان تسبقها : نذله
حنين : هههههههههههههههههه ايش دراك
محمد : ااااااااااااه شوفتهاااا
فارس : لاتموت علينا ياروميوااااا
حنين : وين .؟؟
محمد : وانا طالع لك شفتهاااااا
فارس : حركاااات وانا
زياد : انت شنوااا
فارس وينظر الى وجدان : انا ماشفتهم وانا طالع ولا اعطوني ورد
حنين بعفويه نسيت الورد حق زيااد : ههههههه اللي يحب يهدي ورد واذا تحب اهديهاااا
زياد يغمز لها : معاك حق
فارس : اهديها عمري
وجدان خلااااص مو عارفه ايش تسوووي من الاحراج : حنين اصبلك قهوه
ام سعوود : خليها تاكل اول
ام عبد الله : انتي للحين مااكلتي
حنين : باكل والله باكل بس مو الحين شوي
زياد : نشوف الشوي حقتك
حنين : اووف والله باكل بس شوي جودي صبيلي قهوه
وجدان : اوكي
ابو عبد الله : متى بتطلعين ؟؟
حنين : اليوم
زياد : لا
حنين : لييييييييه ؟؟
ابو سعود : يابنيتي بتطلعين بس انتي ارتاحي شوي
حنين : اووووووووووووووف ياربي
يدخل ابو احمد وام احمد واحمد :: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو احمد و ام احمد : سلامتك
حنين : الله يسلمكم
احمد : ايش اخبارك حنو ؟؟
حنين : تمااااام وين ندى ؟؟
احمد : والله في البيت صحباتها بيوجون ماقدرت تجي
اماني : حنو خذي جالكسي مع القهوة
حنين : ثانكس
احمد بهمس : كيفك اماني ؟؟
اماني : الحمد له انت كيفك ؟؟
احمد : تمام هاااه اخذتي شاااور
اماني بخجل : احمد
احمد : ايييه اتهربي مني
تدخل رويده ومعاها باقتين ورد : هااااي
الكل : هلا
وتحمدوا لرويده بالسلامه
حنين : نذله
رويده : ههههه تفضلي
حنين : ثانكس وين كنتي من اول وانتي بالمستشفى
رويده : ايش دراك
حنين : ههههه لاتخافين من االباقه الثانيه اللي بيدك
رويده : هاااه
حنين : هههههههههههه امزح روميو اقصد محمد
زياد خرج ورجع بعد ثواني ومعاه المغذي والابره حقتوا
حنين : اهئئئئئئئئ لمين لرويده صح
زياد : لا ليكي
حنين : لا شكرا ماابغى
هبه : حنين انتي لسى تخافين
حنين : ياربي مااحبهااا مااحبها اكرهاا اخاف منهااااا انا اخاف من الابر
وجدان : حنو استحملي
حنين : ماابي
ابو سعود : يابنيتي علشان تتعافين
حنين : ياربي انا مافيني شئ كلوا فقر دم
عبد الله : حنو بطلي دلع
حنين : ماابى
زياد : حنين لازم
حنين : ماابي انا قلت مو مشكله انام يوم واخرج اما ابر لاء
فارس : ابر كلها ابره وصغيره
حنين : خذها انت اذا عاجبتك
الكل : ههههههههههههههههههه
زياد يقرب منها ومعاه الابره
حنين : مااااااااااااااا ابي ماابي
زياد : عن الدلع اعطيني يدك
حنين : لييييه مجنونه
زياد : حنين والله ماتعور انتي مو طفله
حنين : مين قلك انا طفله في احلى من الاطفال
هبه : فطير مايخاف من الابره
عبد الله : أي والله فطير قصدى سمير مايخاف من الابر
حنين : ماهو خمير كيف بيخاف منها ماماا دادى عمي
ام عبد الله : ياحبيبتي ماراح تعورك
ابو عبد الله : حنين استحملي
حنين بدت تبكي : ماابي ماابي
وجدان : وليييه البكى
رويده : حنو لاتبكين
اماني : حنين والله ماتعووووووور
حنين وهيا تبكي : انتي ماتعورك بس انا تعورني
هدى : حنين خلااااص كلها ابره صار لنا ساعه نتحايل فيك
حنين تبكي خايفه منها : ايش رايك اجبلك صااابون
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : حنين خلاااااص يلا مدي يدك
حنين : نو قلت لاء يعني لاء
احمد : حنين خلاص ترى كلها ابره
حنين : انت تشوفها سهله انا ماابي
زياد : الحين لا تاكلين ولا تنامين لازم المغذي
حنين : طيب قلتلكم راح اكل افف
زياد : بس لازم المغذي
حنين : بالنسبه لي مو لازم
حنين تبكي
وجدان : لاتبكين خلااااااااااااص
حنين : ماابي ابر
محمد : خلاص زياد
زياد : ايش اللي خلاص تبي تموت نفسها كدا
ام سعود : اصبر عليها شوي
رويده : خذي كلينكس
حنين تاخذ من رويده الكلينكس وتمسح دموعهاااا
وجدان : وربي زيي الاطفال
حنين : اوكي في احلى من الاطفال
زياد : انتي
حنين فتحت عيونها من جرأة زياااااد
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو احمد ومرتوا واحمد استأذنوا بيروحون
وكمان عايلة ابو سعود بس وجدان قالت بتبقى وام سعود قالتلها خلي حنين ترتاح مع انو حنين تبغاهم
وابو عبد الله ومرتوا وهبه وعبد الله كمان راحوا
بقى فارس ورويده وزياد وحنين
رويده : يلا انا بروح
حنين : لا خليك عندي
رويده : بروح وبكره اجيك باي
حنين : باي ..............انتو من عقلكم راح تخلوني هنا كم يوم مافي وقت
زياد حب يحرجهااا : على شنو
حنين : مو لازم تفتكر على جواز فارس واماني
زياد : بس ملكتنا اقرب من جوازهم
حنين : اوكي خلوني اطلع
فارس " حنين خلاااااااص يلا مدي يدك وخليه يحطلك المغذي
حنين تبغى تتهرب : يوووووووووووووه نسيت
زياد : شنو ؟؟
حنين : اكلم اماني اقولها ترسلي ملابس مع راجووا
فارس : تتهربين
حنين تمسك جوالهاااااا وتتصل على اماني : الوو هاي موني ................ لا انا تمام ................اممم ههه ....................المهم ابغى بنطلونى الجينز الكحلي والبلوزة الوردي ...........ايوة الوردى اللي لبستها يوم جات رويده ...............وابغى بيجامتى الفوشي ...........هه لا علشان مو مره ظيقه ............. اسمعي ارسليها ليا الحين وارسليلي كريم لالا معايه في الشنطه أوكي اقولك في عندي ناس بتذبحني بنظراتها باي ...............ههه من جد ههه باي
فارس : خلصتي
حنين ببرأه : ايوة يعني تبغاني اجلس من غير ملابس مامعايه ماعملت احسابي اني برتاح في الفندق قصدي المستشفى
زياد : يلا اعطيني يدك
حنين : يووووووه نسيت
فارس : شنو بعد
حنين : بروح الحمااام
فارس : في احد ينسى يروح الحماام قصدك تتهربين
حنين وهياا تقوم :شفت كيف انا نسيت
زياد : يلا خلصي بسررعه
حنين : انشاء الله من عيوني
زياد : تسلم عيونك
حنين دخلت الحمام وقفلت الباب ومن وراء الباب فارس حياتي روح البيت ماراح اطلع ابغى اخذ شاور وانت عارفني اذا اخذت شاور متى اطلع زياد روح شوف شغلك اكييد في مرضى
فارس : هين ياحنين اوريك
حنين : ههههههههههههه مع نفسك ههه
زياد : حنين اطلعي
حنين : مجنونه اطلع علشان تعطيني ابره
زياد يكلم فارس : اهي ايش قصدها بي انت تعرفني اذا اخذت شاوور
فارس : علشان تقعد ساعتين او 3 ساعات تاخذ شاور
زياد : اووف كل ذاا
فارس : ههه يلا انا بروح سلام
زياد : مع السلامه
اما حنين جلست تاخذ شاور اكثر من 3 ساعات ونص وخلاااااص طفشت في الحماااااام ومو عارفه ايش تلبس لقيت لبس المشفى في الحماااااام لبستواااا وخرجت لقيت شنطه صغيره فيهااا الاغراض اللي طلبتهاااااا
يدخل زياد انبهر بشكلهاااااا وشعرها المبلل وجمال وجهااا وبرأته وشكلها بلبس المستشفى (طبعا معروف لبس المستشفى قصير ) : مابغيتي تطلعين
حنين بصدمه : زياد
زياد : روحواااا تصدقين لبس المستشفى عليكي جنااان
حنين : زياد اطلع
زياد : ليييييه
حنين : مايصير اتشوفني وانا كذااااا
زياد : لا عادي انتي زوجتي وكمااان انا دكتورك يعني عادي
حنين تدخل الحماااااااام ومعاها الشنطة وتلبس البيجامه وتمشط شعرهااااا تسرح شعرهاااا وتلبس طرحتهااا وتخرج تلاقي زياااد
حنين : انت مارحت
زياد : تحسبين انك يوم تلبسين الطرحه مو حلوووووه انتي قمر
حنين : شكرااا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : نتعشى
حنين تتوجه لسرير: ماابي ابغى انااااااااااااااااااااااام جوعانة نوم ماصدقت مافي سوق اليوم
زياد : مو قبل ماتاكلين
حنين : لا ماابي زياد
زياد : يلا حبيبتي راح تتعشين معاااااااي علشاني حتى انا مااكلت
حنين : ياربي طيب انت روح اتعشى بالعافيه
زياد : خلاااص ماابي حتى انا اذا ماراح تاكلين
حنين : اوووف اوكي اكل معك
زياد يحط العشاء على الطاوله الصغيرة اللي بالغرفه
حنين: بروح اجيب عصير من الكافتيريااااااا
زياد : في هنا
حنين : عصير ايش
زياد : برتقال
حنين : لا ماابي
زياد : انتي كل شئ صحي ومفيد ماتبغيه
حنين : مو قصة كذا بس اتخيل عشاااء ومعاه عصير برتقال ماينفع
زياد : اوكي انتي حطي العشااااء وانا بروح اجيب العصير ايش اجبلك ؟؟
حنين : لا ماابي خلااااص
زياد : ياربي انتي لييه لدرجه هاذي خجوله يلا قولي
حنين : لا زياد بجد ماابي خلاص
زياد : علشان خاطري قولي
حنين : بيبسي
زياد : من عيوني
حنين حطت العشاااء على الطااااوله وشغلت التلفزيوووون
زياد يدخل : خذي هاذا البيبسي
حنين : ثانكس
زياد يقعد على الكنبه اللى قدامها الطاوله اللي عليها العشاااء : يلا تعالي اتعشى
حنين تفكر ياربي مافيه غير كنبه وحده بس الكنبه كبيره انا اقعد في اولها وهو في اخرها ياربي بس زياد جرئ اخاف يقرب مني اوووف ولو سحبت الكرسي اخاف يزعل
زياد: حبيبتي فين وصلتي يلا
حنين في نفسها من الحين حبيبتي : أوكي
حنين تقرب بخوف وتجلس على طرف الكنبه
زياد :ههههههههههههه انتبهي لا طيحي ماراح اقرب
حنين : وعد
زياد : مو على طول بس الحين
حنين : اوكي
حنين تفتح البيبسي وتشرب وتاكل سلطه
زياد : الحين انا قلت حنين ماتحب اكل المستشفى واجبلك اكل من مطعم ولا تاكلين
حنين : يممممم اكل السلطه طعمه
زياد : حنين خذى على الاقل ساندوتش
حنين : ماابي
زياد : انتي قلتيلي راح اكل يلا ( ويعطيها الساندوتش )
حنين تاخذوا : ثانكس
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : كم يوم باقي ؟؟
حنين : على ؟؟
زياد حزن : على ال.................
حنين تقاطع زياد : فاهمتك باقي 6 اياااام
زياد فرح : حنو مره كثير
حنين : اهئئئئئ حرام عليك مره قليل
زياد : خلصتي فستانك ؟؟
حنين : امممممم تقريبااااا
زياد : كيف يعني هو من تصميمك صح
حنين : صح انا خلصتوا وعملت البروفااا بس لمى نحفت غيرت المقاسات يعني بعد يومين استلموااا
زياد : حبيبتي
حنين : ............
زياد : انا اقولك حبيبتي ماتردين ابغى اعرف في احد يخجل قدك طب خلااااص حنين
حنين : اممم
زياد : وحشتيني ليييه غبتي عننا اكثر من 15 يوووم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السووق والبنااااات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلناااا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا مااحب كذااا
زياد : خلاااااااص حبيبتي انا اسف
حنين : انا اساسا سامحتك من يومها الظهر
زياد : يوم اتخبيتي وراء الستاره هههه
حنين : هههه ايوه بس انا كنت ابغى افهمك رايي
زياد : اوكي وانا ماراح ازعلك بعد كذااا
حنين : اوووف ايش ايشيل الاكل
زياد : كسوله
حنين : ههههههههه
زياد : اموت انا على الضحكه اللي اسرتني (حنين ضحكتها مميزه ) خلااااص ولا يهمك الحين انادي اللي ينظفوا يشيلوه
حنين : اوكي
زياد خرج وجوا اللي ينظفوا نظفوا الغرفه وشالوا الاكل اما حنين من النوع اللي يحب يتعطر طول اليوم
وخصوصاااا قبل ماتنااااااااااااام تحب تتعطر حنين تروح عند شنطتها وطلع العطر وتتعطر وتسحب ورده من الباااقه وتنام في السرير وتفتح شعرهااااا وتشغل اغاني في الجوال
زياد يدخل : اممممممممم ايش الريحه الحلوووووه هاذي اتوقعت اشم ريحة اكل مو الريحه اللي تجنن
حنين تاخذ طرحتها : هههههههههه عطري
زياد : اممممم ريحتوا جنان
حنين : شكرا
زياد : خذي الحبه هاذي
حنين : شنو هاذي
زياد : دواكي خذي يلا
حنين بتقوووم تجيب مويه
زياد : لا تقووومي انا اجبلك
حنين : لا عادي انا اقووووم
حنين تقوم تروح عند التلاجه وزياااد كان يتأمل شكلها بلبجاااامه وجسمها المرسووم رسم
حنين : وينها ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : ههه الحبه
زياد : ههه خذي
حنين قبل ماتشرب الحبه تجلس على السرير : زياد
زياد : هلا لاتقوليلي اخاف من الحبوب
حنين : هههههه لا بس ابسئل متى بطلع
زياد : لييييه
حنين : ابي البيت علشااان ارتب نفسي مافي وقت
زياد : خلاااااص بس 3 ايام وتطلعين
حنين : اوووف كثير
زياد : خلاااااص اطلعك يوم الملكه
حنين : اهئئئئئئ لالا
زياد : ههههه امزح امزح يلا اشربي الحبه لا تتهربين
حنين : طيب زياد انت راح طول ؟؟
زياد : نعمممم
حنين : هههه سوري قصدي يعني راح طول رايح جاي مايصير مافي غيري بالمستشفى
زياد : طبعا لو مشغول افضالك
حنين : زياد مايصير كل شوي جاااي
زياد : طفشتي منى ؟؟
حنين : نو بس قصدي مايصير
زياد : طيب خلاص بس يلا اشربي الحبه مافي مهرب
حنين : هههه لا والله مااخاف من الحبوب عادي بلعكس اشرب حبوب الدنيا بس ابر لاء
وتشرب الحبه
زياد : يلا باي
حنين : باي
زياد اعطى حنين حبة منوووم علشان ترتاااااح وعلشان يحطلها المغذي بس مسكين مايدري حنين ايش مخططه

حنين الورود
10-07-2009, 01:13 AM
اممم ابغى رايكم بالبارتين ياترى حنين ايش مخططه لزيـــــاد ؟؟
حنين الورود

Bent 7RoB
10-07-2009, 05:07 PM
رائع كالعاااده

واكيد حنين بتشرد ..؟؟


يلا ننتظرك بشووووق

حنين الورود
10-08-2009, 01:47 AM
Bent 7roB تسلمين لي على الرد وتوقعك صحيح

حنين الورود
10-08-2009, 01:50 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث عشرر
اما في بيت ام عبد الله
ام عبد الله : بكره بنروح لها الصبح
اماني : ماما خليها ترتاح اهي ماتحب تصحى الصبح
ابو عبد الله : خلاااااص نروح لها قبل العصر
ام عبد الله : خلااااص طيب
ابو عبد الله : يلا انا بروح انااااام تصبحون على خير
اماني + ام عبد الله : وانت من اهله
ام عبد الله : حنين باقي لها شئ ماخلصتوووواااا
اماني : لا خلصت حتى انا وجدان خلصتلنا كل شئ ماباقي غير اشياء قليله
ام عبد الله : خير انشاء الله يالله حتى انا بروح انام
اماني : وانا بعد اليوم تعبت
اماني كانت بتناااام بس طبعاااا هيا واحمد سهروا على الجوال بعدين نااامت

اما عبد الله وهبه
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : حبيبتي مشتاااق لك صرت مااشوفك
هبه : عبد الله حرام عليك انا كنت يوم اروح معهم ويوم لا علشانك وتقولي ماتشوفني
عبد الله : أحبك
هبه : وانا اكثر

اما في بيت ابو سعوووود
وجدان تتكلم مع فارس
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : وحشتيني
وجدان : اليوم شايفني في المستشفى
فارس: طيب ايش اسوى انا مااقدر مااشبع منك ايش اسوووي
وجلسوا يتكلموا مع بعض لغاية الفجر

اما محمد كان يفكر في رويده وجمال وجهها اللي اسرواا وقعد طول الليل يفكر لمى شافها واعطاها باقة الورد


اما هدى وسعووووووووود
سعود : حبيبتي ايش رايك نروح نشوف جنس البيبي
هدى : اممممم اوكي
سعود : خلاص نروح بكره او بعدوا
هدى : اوكي

اما زياد اعطي حنين حبة منوووووم وخلاها لين تنااااام وركب لها المغذي وتأمل شكلها وهيااا نايمه وراح يرتاح في البيت مسكين مايعرف حنين ناويه على أيش

في الصباااااااااااااااح الساعه 9 حنين صحيت من النووووم
حنين تشوف المغذي ههه حرام والله تعب معايا ااااه يلا ننفذ خطتني
بس كيف اشيل المغذي اوه يلا نقطعوااا حنين تتصل على راجوااا
حنين : الو راجوااا ........... جيب سيتي وامك وتعال المستشفى ..............اي سياره لالا انا هنا اعطيك مفتااااح سيارتي ..............اوكي بسرعه باي
حنين تقوم تلبس البنطلون والبلوزة اللي رسلتها لها اماني وحطت اغراضها في الشنطة
حنين : ياربي الحين كيف افك المغذي اففففف لو ناديت الممرضه اخاف تبلغ زيااااد اوووووف
حنين تقطع المغذي من يدهااا وتتألم وتنزف يدهااا دم على السرير والارض حنين تجلس على السرير شويه بعدين اتذكرت المفتااااح وتقوووم ادور في شنطتها على السبير وفرحت انها لقيت السبير
تلبس عبايتهااا وطرحتهاااا وتاخذ الشنطه حقت يدهااااا وشنطة الملابس ويدهااااا لسى تنزف دم
وتخرج من الغرفه وتلاقي الممرضه اللي زياد موصيها على حنين
الممرضه : انسه حنين رايحه فين؟؟؟؟؟؟؟
حنين بارتباك : هااه بروح
الممرضه : ماينفعش الدكتور زياد وبعدين بصي ايدك بتنزف دم
حنين : عادي عادي المهم انا خارجه باي
الممرضه : انسه حنين يا انسه حنين
حنين تنزل تحت وتلاقي راجوا وسيتي وام راجوااا
حنين تسئل مسؤل الامن
حنين : لو سمحت فين كراج الدكتور زيااد
الأمن : عفوا بس ليه
حنين : هو حط سيارتي هناك
الأمن : اها انتي انسه حنين اللي سيارتك همر وردي
حنين : ايوه فين السياره
الأمن : انا شفتوا وهو يحط سياره في الكراج وقلي اذا حنين تبغى شئ من السياره كلمني بس المفتاح معاه وهو مو موجود الأن
حنين : مو مشكله بس فين الكراج
عرفت حنين مكان الكراج الخاص بسيارة زيااااااد واعطت راجوا السبير وراحت على البيت

حنين تدخل البيت تلاقي امها وابوهاا وعبد الله وهبه وفارس واماني
حنين : هااااااي
الكل بدهشه : حنين ؟؟
حنين : هههههه ايش فيكم؟
ام عبد الله : انتي كيف طلعتي ؟؟
ابو عبد الله : زياد قال بعد ثلاثه اياااااام
حنين : ايش فيكم عادي طلعت وزياد مايدري
عبد الله : كيف جيتي ؟؟
حنين : اتصلت على راجوا وجاني هو واموا وسيتي
هبه : وانا اسئل الخدامات على سيتي يقولولي مانعرف
حنين : هههههههه اناقتلهم
عبد الله : وتضحكين
حنين : يعني تبغاني ابكي مافيني شئ ليش اجلس بلمستشفى
اماني : والله انك خطيررره كيف قدرتي
حنين : عادي
فارس : وسيارتك ؟؟
حنين : معايه السبيررر
اماني : هههههه خطيره
حنين : اوكي يلا بروووح اناااااااام
ام عبد الله : ماتبين تاكلين
حنين : نو لمى اصحى جوعانة نووووووم
حنين راحت على غرفتهااااااااا ونامت

اما في بيت ابو سعوود
بغرفة زيااااااااد يرن جوال زيااد برقم المستشفى
زياد وهو نايم : الوو
الممرضه : الو دكتور زياد انا اسفه بس
زياد : خير في شئ
الممرضه : لا ماتخفش بس انسه حنين
زياد يصحى من النوم وخاف على حنين : حنييييييييييين فيها شئ ؟؟؟؟؟
الممرضه : لا بس هيا الصبح من بدري خرجت ومارضيتش تفضل
زياد بعصبيه: ولييييييييييييييه انا موقايلك وموصيك عليهاااا متى خرجت من المستشفى
الممرضه : والله مارضيتش من دقيقتين نزلت
زياد يقفل الخط بوجهههاااا ويقوم يلبس ملابسوا ويروح على المستشفى اتوقع انو راح يلقاها هناك ماعرف انو حنين اخذت سيارتها واتصلت على راجواااا
زياد يوقف السياااره في الكراج وانتبه انو سيارة حنين مو موجوده نزل يركض وراح لغرفتهاااا مالقيها بس لقي سلسله لحنين على الطااااااوله ولاحظ الدم اللي على السرير واللى على الارض وخااف عليهااا وعرف انها ماعرفت تفك المغذي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : الا وين زيااااد
ام سعود : راح مستعجل المستشفى
سعود : ليه لا يكون حنين فيها شئ
محمد : لا انشاء الله يمكن اتصلوا عليه يبغوا في شئ
وجدان : بس حنين في البيت
هدى : نعم
وجدان : والله
سعود : كيف ؟؟
وجدان : اتصلت عليا الساعه 10 الصبح وقالتلي انها في البيت ( وقالتلهم القصه كلهااا )
محمد : خطيررررررررررررررررره
سعود : علشان كذا امس تقووول ماابغى اقعد كم يوم
ابو سعود : الله يهديها لو جلست كم يوم ترتاح
ام سعود : علشان كذا زياد طلع مستعجل
محمد : اكيييد اتصلوا عليه وقالولوا
سعود : هههههههههههههههه والله حنين عليها تخطيط
هدى : بس غلط اهي تعبت كثير المفروض ترتااااااح
ام سعود : الله يعين خلوها على راحتهاااااا


اما زياد خاف عليهاااا كثير وراح بيت عمواااا
زياد يرن الجرس وسيتي تفتح الباب
زياد : حنين فين ؟؟
سيتي : هانين في نووووم
زياد : في نووووم ..........فين عمي
سيتي : في صاله
زياد يدخل الصاله ويلاقي الكل جالسين زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس :ههههههههههههههههههه شكلك يفطس ضحك ماعليك منها
اماني : تعيش وتاكل غيرهااااا
ام عبد الله : ماعليك منهم
ابو عبد الله : تعال ياولدي اقعد استريح
زياد : وينهااااا ؟؟
هبه : بتذبحهااااا
زياد : مايصير حنين فيها فقر دم وطلعت من المستشفى واهي تعباااااانه وغير كذا يدها نزفت دم واهي تحاااول تفك المغذي
عبد الله : أي شفتها حاطه عليها لصقة جروح ولمى سألتها قالتلي ماعرفت تفكواااا وحاولت بعدين قطعتواااا
زياد : ياربي ليه كل هذاااا
ابو عبد الله : خلاص ياولدي اهي مرتاحه في البيت
زياد : ابي اشوفهاااا
فارس : نايمه
زياد : ولوووو ابي اشوف يدهااا واطمن عليهاااا
اماني : بغرفتها تدلهااااا
زياد : لاء
فارس : انا اقولك بابها زجاااج وعليه ستاره فوشي
زياد : اوكي
زياد يطلع لغرفة حنين يدق الباااب وبعدين يحااااااااول يفتح بس الباب مقفل : وليييييه الباب مقفل
فارس يطلع على الدرج : ههه ايش فيك ؟؟
زياد : قافله الباب
فارس : ايه صح اهي لمى تنام تقفل الباب خلااااص ماعليك منهااااا
زياد : شنو ماعلي منهااااا متى تصحى ؟؟
فارس : والله ماادرى بس اهي تقول جوعانة نووووم
زياد : اوكي ابنتظرهاااا
فارس : حالتكم صعبه طيب تعال نااااام بغرفتي
زياد : لا ماابي اناااام
فارس : اوكي انا رايح الشركه باي
زياد : باي
عبد الله وفارس وابو عبد الله راحوا الشركه واماني بغرفتهااااااا وهبه نامت وام عبد الله تدور في البيت وتشوف الخدم وعلى هذا الحاااال
اماااا زياد كان قاعد في الصاله ينتظر حنين تصحى



اما في بيت ابو سعود الساعه 4 العصر
وجدان تنزل الصاله وتلاقي امها وابوهاااا وهدي
وجدان : هااي
الكل : هلا
ام سعود : اليوم بعد في سوووق
وجدان : هههه ايوة
هدى : خلاص ارتاحوا تعبتوااااا
وجدان :اساسا مابقي شئ ماشاء الله حنين بي اقل من 15 يوم خلصت دنيااا مقلوبه
ابو سعود : بس شوفي كيف تعبت
وجدان : انا بروح لهااااااااا وين محمد
ام سعود : مع اصحابوااا
وجدان " طيب سعود
هدى : لسى ماجااااااااء
وجدان : اوكي انا بروح مع السواق باي
الكل : باي

اما في بيت ابو عبد الله
حنين تصحى من النووووووووم الساعه 3 العصر وتاخذ شاااااور
وتلبس تنوره قصيره جينز طبعا معروفه التنورة اللي موني جيب اللي فوق الركبه مره قصيره ولبست بلوزه توب من غير اكماااااام حمرااااء ولبست اكسسوارات حمراء حلق طويل كبير احمر وسلسله فضي بي احمر طويله السلاسل اللي تجي طويله توصل لنهايه البلوزة وطبعا حنين ماتستغني عن الماسكارا حنين تحب الماسكرا اكثر شئ من الميك اب تموت عليهااااا وحطت كحل اخضر عشبي حنين ماتحب الكحل الاسود تحب الازرق والاخضر من الكحل المهم وروج الوردي اللي ماتستغني عنواااا ومشغله اغاني
يدق باب غرفتهاااااا
حنين : مين ؟؟
اماني : انا
حنين تفتح الباب : اهلين
اماني : وااااااااااااااااو ايش الشياكه هاذي
حنين : ههههههههههه ثانكس من زمان مالبست ملابسي واتشيكت وحشتني
اماني : بس برضوا قمر وانتي ماشاء الله عليك تهتمين بنفسك
حنين : طبعا لازم دايما اقولك اهتمي بنفسك وحطي كريماااااات
اماني : والله انا احط كريم واهتم بنفسي بس مو قدك انتي جسمك مو زيي البيبي الا زيي الزبده
حنين : هههههههههههههههههههه عبد الله وفارس موجودين
اماني : لا ليه ؟؟
حنين : مو شايفه كيف التنوره مررره قصيرو والبلوزه تبغيني اطلع قدامهم كذا لا طبعاااا عيب
اماني ماتعرف كانت بغرفتها ماتعرف انو زياد موجود الى الأن: لا مافي احد غير ماما وحتى هبه نايمه
حنين : ودادي ؟؟؟؟
اماني : مافي احد ليه لبستي اذا مابتطلعين فيهااا
حنين : موني مررره قصير عيب اطلع قدامهم كذا قلت اذا اخواني فيه اجلس بالغرفه انا وجدان واذا مو موجودين انزل
اماني : لا مافي احد يلا انا بنزل اشرب قهوه مع ماما
حنين : اوكي بس باقي شويه شياااكه اخلص وانزل
اماني : ههههههه اوكي باي
حنين : باي
اما حنين لبست صندل كعب احمر وحطت عطر وطلعت من غرفتهااااااا لقيت اماني جالسه في الصاله اللي قدام غرف النوووم تكلم بتلفوووون : مو قلتي بتزلييين
اماني : ايه بس وحده من صحباتي اتصلت بكلمها وانزل
حنين : اوكي






اما حنين كانت نازله على الدرج وتغني وامها كانت بالمطبخ اما زياد كان مبهور من الجمال اللي قداموااا
كانت بكل معنى الكلمه روعه
ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه
ناويالك على نيه بس انت اصبر شويه
حنين تنادي : مامي مامي فينك ؟؟
حنين تنزل على الدرجه الاخيره تلاحظ وجود زياد يبتسم ويغمز لها
وتركض على الدرج بتطلع زياد وهو يركض بيمسكها : قايلك شكلك تحبين تهربين وامسك
حنين تدخل غرفتهااااا وتقفل البااااااب
زياد كان نفسوا يمسكهاااااا بس كان هو قاصد انو مايمسكها خايف يصير معاها نفس المره اللي فاتت
زياد يدق باب غرفتهااااا : حنين افتحي
حنين تاخذ نفسها من الركض : نو
زياد : حنين افتحي بس ابكشف عليك
حنين :اهئئئئئئئئئ بس تكشف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعاااا لاء
زياد : حنين افتحي
حنين : زياد قلتلك لاء متعادلين
زياد : بشنو متعادلين
حنين تلبس طرحتهاااااا وتبعد الستااااره عن الباب والباب مقفل وبس اللي باين وجهها ماسكه الستاره بيدهااااااااااااا : انت اخذت مفتاح سيارتي واعطيتني منوم وحطيتلي مغذي
زياد : طيب ؟؟
حنين : وانا رجعت البيت وفكيت المغذي وباقيلك وحده ثالثه افكر فيهااا
زياد : يعني عاجبك كذا نتكلم من وراء الزجاج
حنين : لا اساسا حتى الزجاج برجعلوا الستااااره
زياد : حنين انزلي طيب نتكلم مع بعض شووووي
حنين : فكره
زياد : شنو ؟؟
حنين : الشئ الثالث انك ماراح تشوفني ليوم الملكه
زياد : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا مستحيل
حنين : عادي كلها 5 اياااام
زياد : حنين ايش فيك انا ماشبعت منك انتي كنتي غايبه عني كثير والله واحشتني
حنين : زياد خلااااص كلها خمسه ايام وتشوفني
زياد : مااقدر اطلعي ونتفاهم
حنين : ماراح اطلع( وبتقفل الستاره )
زياد : حنين من جدك اتكلميني من وراء زجاج وكمان ماتبيني اشوفك خمسه ايااااام
حنين : ايه
زياد : طيب افتحي خذي دواك
حنين : ماراح افتح والدواء مو لازم
زياد : حنيييييييين
حنين : اوف خلاااااص اعطيه اماني وانا اخذووا منهاااا او حطوا على الطاوله عندك
زياد : ياربي منك أوكي
حنين تقفل الستاره وتروح عند المرايه تشوف شكلها وكيف شااااااافهاااا زياااااد
اما زياد حط الدواء على الطااااوله ونزل وهو نازل على الدرج شاف فارس بيطلع
فارس : اهلين الى الان تستناها ماصحت
زياد : لا صحت
فارس : ايش فيك ؟؟
زياد : تصدق كلمتنى من وراء الباب الزجاج حق غرفتها وهيا ماسكه الستاره بيدهااااا
فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : تضحك
فارس : عليهاااا حركاااات
زياد : لا وبعد تقول ماراح اتشوفني غير يوم الملكه
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : وجع
فارس : زياااد حنين خجوله لدرجه ماتتصورهاااا تبغى فرصه علشان تتحاشى نظراتك لهاااا بس اهي تحبك صدقني
زياد : انزين انا برووووح انام باي
فارس : باي


هدى وسعوووود راحوا المستشفى وكشفوووووا وطلعت هدى حاااامل ببنت
سعود : مبروك حبيبتي مبرووووك
هدى : الله يبارك فيك
سعود : ها ايش بنسميهااا
هدى : رهف
سعود : والله ياام رهف شكل رهف بتطلع تحب المنظفااااات هرتنا صابون
هدى : هههههههههههههههههههههههههههه
الكل فرح لي هدى و سعووود وهناااااهم وبارك لهم

كانت حنين خايفه من يوووووم الملكه وتحس الاياااااام اتعدي بسررررررعة بعكس زياد اللي يحس الاياااااام بطيئه كان يتذكر حنين بالمستشفى وخوفها على رويده وبراتها وخوفها من الابره واتذكرها لمى اتعشت معاه وكيف كان شكلهاااا جنااان بالتنوره الجينز والبلوزه الحمراء ولمى نامت عندهم في البيت وكيف كانت خايفه منه
قام من على السرير وفتح الماسنجر وكان يتمناهاااا تدخل انتظر تقريبااااااا ساعه
دخلت حنين في ايميلهاااا العام
زياد : كانت الرساله الشخصيه حقتوا ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه وحشتيني : هاي
حنين :ما كانت حاطه رساله الشخصيه علشان هذا ايميلها العام : هاي مين
زياد : ماعرفتيني ؟؟
حنين : نو مين ؟؟؟
زياد : معقوله ماعرفتيني ؟؟
حنين : اتوقع لو عرفتك ماسألت مين وبعدين كيف جبتي ايميلي
زياد : اسف حنين كنت بمزح معاك
حنين : لا تتأسفي بس قوليلي مين
زياد : ههههه انا زيااااد
حنين : زيييييييياد ؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايييه ماعرفتي من الاغنيه ياحظ عينك
حنين : مين انتي ؟؟
زياد : ايش فيك مو مصدقه
حنين : بصراحه لا مو مصدقه كيف جبت ايميلي
زياد : تحبين اثبتلك اني زياد
حنين : امممم
زياد : خلااااص الحين اجيك
حنين : نعممم
زياد : هههههههههههه
حنين : باي
زياد : حنو مو مصدقه ليه ايش فيك
حنين : انتي كيف تقولي انك زياد اساسا زياد ماعندوا ايميلي
زياد : خلااااااص اثبتلك تذكري يوم كنت ابغى امسك وكنتي لابسه بلوزه حمراء وتنوره جينز قبل 4 ايااام
حنين خلااااااص ولعت من الاحراج وعرفت انوا زياااد علشان مافي احد كان موجود وشاف الموقف غيرها وغير زياااااد : .................................................. ..............
زياد : هههههههههههههههههههه اموت واشوف شكلك
حنين : .....................
زياد : صدقتي اني زياااد
حنين : اممممم بس كيف
زياد : ههه قصدك ايميلك لمى كنا بالمزرعه وطلبت منك الاب توب اخذت ايميلك وضفتك
حنين : امممممم يعني ماكنت تبغى الاب توب
زياد : كنت ابغى ايميلك
حنين : ههه أوكي بس هذا ايميلي العام
زياد : ادري سمعتك يوم قلتي بالمزرعه
حنين : زياااد انا هناااا ماادخل كثير خذ ايميلي الخاااص
زياد فرح : اوكي
حنين تكتب الايميل : ****************
زياد : اوكي ضفتك
حنين : يلا باي
زياد : راح تدخلي على الخاااص
حنين : لا بقفل
زياد : ليه واحشتني
حنين : خلااااص زياد باي
زياد : ليه
حنين : خلااااص انا مو قتلك يوم الملكه تشوفني
زياد : انتي بعد عندك شك انو يوم الملكه ماراح اشوفك لازم اشوفك
حنين : هههه اوكي يلا سي يو
زياد : والله لو بكره مو يوم الملكه كان ماخليتك تطلعين
حنين : باااااي
زياد : باي









ااما يوم الملكه كانوا مقررين انو يملكون على حنين وزياااد والشبكه في القصر
حنين في القصر كانت لابسه فستانها اللي من تصميمهااااا وشكله كانت احلى وحدة بين الموجودين
كان الفستاااان فضي ومكياج حنين فضي بي وردي وكانت مره حلووووووووه
وجدان : قمر
اماني : والله احلى من القمر
هبه : ماشاء الله ياحظ زياد فيك
هدى : الف مبروك ياعمري
حنين : ماابي
الكل : هههههههههههههههههه
تدخل رويده : ايش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟
اماني : تقول ماابي
رويده : ههههههههههههههه
حنين : انا ماامزح ماابي ماابي ماابي
تدخل ام عبد الله : لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله اتجننين
حنين : مامي الله يخليك ماابي والله ماابي خلاااااص ماابي
ام عبد الله : حنين ايش فيك ؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص ماابي كنسلواااا كل شئ
ام عبد الله تحضنها بشويش علشان مكياجها وفستانها : ياحبيبتي لاتخاااافين
وجدان : بروح اناديهم علشان نتصوووووووور
حنين : لا تنادي زياد
هدى : لييييه
حنين : اذا بتانديه مابتصور
هبه : حنو لازم تتصورون
رويده : خلاص الحين تتصور مع عايلتها وبعد الزفه تتصور معاه
وجدان : اوكي
رويده : يلا نتصور معاك قبل مايجون ومانقدر نتصووور
اماني : ههههههههه ايش رايكم نتصور بالعبي والطرحه
هبه : هههههههههههههههه فكره
اماني : هههه لا وهدى مو وحده في بطنها شخص ملقوف وبيتصور
هدى : لا والله حبيبتي هاذي رهف
رويده : هههههههههه رهف صابون لوكس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
واتصوروا مع حنين يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله
كان الكل خرج بس بقي وجدان
وجدان تركض وراء ام عبد الله
فارس : طيب خلينا نشوفك اللي باقي لنا شهر و10 ايااام
وجدان : خالتي اعطيني شئ البسوووااا
فارس : الاخضر عليكي جناااان
وجدان تصرخ : ياربي اعطوني شئ
ام عبد الله : ههههه خذي
وجدان تلف الطرحه عليها واساسا الطرحه مو مغطيه شئ بس استر لهااااا فستانها اخضر عشبي عريااان وضيق مره
ابو عبد الله : مبروك حبيبتي
حنين بخوف وارتباك : الله يبارك فيك
عبد الله : ههههههه انا اموت واعرف في احد اكثر منك خجوووووول
فارس : تراه بيموت ويشوفك
حنين : مااابي
ابو عبد الله : شنو ماتبين ؟؟
حنين : بابا الله يخليك والله خايفه خلااااص بس الزفه وخلااااص
فارس : اقول يلا خلينا نتصور بس
واتصوروا معاها كلهم
عبد الله : وين هبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : هاء اشتقناااا
عبد الله : والله انت شفت الغالين عليك وانا بعد بشوف حبيبتي
حنين : الحين اتصلك عليهااا (تمسك جوالها ) الو هاي ...........هبه تعالي عندي ..........هه لابس ابغاك شوي .............اوكي باي

حنين الورود
10-08-2009, 01:53 AM
عبد الله يطلع ويستناها عند باب الغرفه هبه تجي
عبد الله : الله ايش هالجمااال
هبه : هههه تسلم حبيبي
عبد الله : قمر اليووووم
هبه : في قمر مع حنين اغلبتنا كلنا
عبد الله : ههههه بس انتي قمري انااااا

اما احمد طلب من ابو عبد الله انو يشوف اماني الشوفه الشرعيه
اماني : لا بابا والله مااقدر ماابي
ابو عبد الله : حبيبتي مافيها شئ
اماني : لالالالا
احمد : شنو اللي لاء
ابو عبد الله يروح ويسيبهم
اماني : احمد بروح
احمد : وين؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد خلااااص شفتني باي
احمد : طيب ارفعي راصك علشان اشوفك
اماني : .........................
احمد يرفع راصها بيدوااا
اماني تنزل راسها
احمد : هههههههه حبيبتي جننتني بجمالهااااا
اماني تبعد : باي
احمد : ههههههه باي


محمد في الحديقه حقت القصر القاعه
وشاااف وحده تكلم بالجوال عرفهاااااااا
محمد يمسكها من يدهاااااا : هاي
رويده تلف : محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بعد عمروااا
رويده : ايش فيك سيبني
محمد : قلت اضمن انك ماتهربين
رويده : محمد عيب مايصير سيبني
محمد ياخذ الجوال من يد رويده ويتصل على جواله
رويده : شنو تسوي
محمد : اتصدقين انك محلوووه
رويده : اوكي بس سيبني
محمد : اوكي بس ردي علي اليوم بكلمك
رويده تبعد عن محمد وتدخل القاعه : اوكي


اما عند حنين في الغرفه تدخل ام احمد تبارك لها
ام احمد : ماشاء الله تبارك الله قمر مبروك
حنين : الله يبارك فيك فين ندى
ام احمد : تحت جالسه
حنين : ابغى اتصووور معاهاااا
ام احمد : تقول ماتحب الصووور
ام عبد الله : يلا حنين
حنين : وين ؟؟
ام عبد الله : الزفه
حنين : لالا ماابي
اماني : حنين
حنين : قلتلكم ماابي ياانا انزف لوحدي او هو ينزف لوحدوواااا
رويده تدخل : ايه والشبكه لمين ؟؟
حنين : والله خايفه
هبه : انا اقولك وقتها لاتفكري بالي واقف جمبك اقعدي انظري للموجودين لتصوير الفيديو
اماني : انتي سويتي كذاا
رويده : شكلهاا تتكلم عن تجربه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى تدخل : يلا تأخرتوااا
حنين / انتي وينك من اول
هدى : سعود كان يبي ايشوفني مع انو في البيت شايفني
هبه : هههه اليوم ماادرى ايش فيهم كانوا في البيت مانترتب بس اليوم اللى تمكيجنا ولبسنا حلووو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يدخل فارس : حنواا يلا
حنين بابتسامه : فارس ابي انزف معاك
فارس : ههههه انجنيتي
حنين : والله
اماني : انتي مجنونه وزياااااد
حنين : الله ايخليكم
فارس : يلا زياااااد يستنااااك
حنين خايفه وتمشي ودقااااااات قلبهاااااازايده تطلع من الباب
واول ماطلعت على اغنية وزيااااد طلع من الباب الثاني وقرب جمبهااااا ومسك يدهاااا وهمس بي اذنهااااا : وربي احلى من القمر أحبك
لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك مااملك الا ارتبك
وكل ماتتقترب الهث كأني قد قطعت اميااااااااال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

حظورك سيدي طاغي واهو يطغي على انا من هولة الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمسااات وكلام اعذب من الانغااام تاخذني من الواقع الا اخر مدى الاحلام

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك مااملك الا ارتبك
وكل ماتتقترب الهث كأني قد قطعت اميااااااااال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال

تودعني وتتركني وانا بحالة ذهول تهرب صورتك مني مع الطيف العجول
استنجد بي اوصااافك وافشل غالب الاحيان تخيل اني مااذكر عيونك ايش من الالواااان

لأن لي طلتك هيبه كما هيبة مللك انا في حضرتك مااملك الا ارتبك
وكل ماتتقترب الهث كأني قد قطعت اميااااااااال لا ناظرتني اهدا وحالي يستقر بالحال
حنين كانت خاااايفه من قرب زيااااد منها بعد الاغنيه ماخلصت اللي كانت اساسا في مكانها جمال حنين وشكلها كان اذهل زياااد وحنين اساسا من الناس اللي لها هيبه وشمووووووخ
انزفوووا لغاية الكوشه وبعدها حنين جلست وزياااد جلس جمبهااااا وباس جبينهاااااا
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
زياد : حنو بسك خجل اليوم هو يوم عمري انا وانتي لبعض
حنين : .....................
زياد : مبروك لي قبل مو مبروك لك
هنا حنين ابتسمت
زياد : دوووووم
وجدان : حنو ايش فيك؟؟؟؟؟؟
حنين : ....................
زياد : الحمد لله السكوت على الكل مو بس لي
وجدان : يلا لبسها الشبكه
هنا حنين رفعت راصهاااا
زياد : ياليتكم من اول قلتوا لها كذا علشان ترفع راصهاااا
حنين بهمس وبصوت خفيف جدااا : لا
وجدان : شنو اللي لاء
حنين : مو لازم
وجدان : اقول اسكتي
زياد : انتي بتضيعين علي يووم عمري
جابوا عربيه ملكيه كااااان فيهااااااااا شبكة اللي كانت الماس ومره غاليه وفخمه كانت مصممه لحنين وساعه الماااااااس والعربيه كلها ورد طبيعي
وقفت حنين وزيااااد جااات اماني وفصخت لي حنين الطقم الالماس اللي لابستوا اللي مايقل عن شبكتهااااا
حنين كانت خاااايفه ومرعوبه لمى يد زيااااد تلامس رقبتهااااااااا حنين كانت تحاول انها تفتك من لمسااات يدوا بس زيااااد كان ايعاااند ولبسها الحلق وساعدتوا فيه وجدان بعدين لبسها الاسواره والساااااعه والخااااااتم
بعدها الكل جااااء وسلم على حنين وزياااااد وبارك لهم
حنين بصوت خفيف: خلااااص ماما
ام عبد الله : شنو اللي خلاااااص
حنين بهمس : خلصنا بطلع الغرف هاو خلوووه يروح
زياد يقرب منهم : خالتي ابي اجلس انا وحنين بروحنااااااا
حنين تمسك امها : هاه لا
ام عبد الله : ايه روحوا الغرفه اللي حنين كانت فيهااااا
حنين تمسك امهاااا : ماماااا
ام عبد الله تفك يد حنين وتقولهاااا تروح
حنين تدخل الغرفه وزياد يمشي وراهااااا يتأمل شكلهااااااااا وجمال جسمهااااا
حنين تقعد في اخر الغرفه على كرسي علشان زياد مايقدر يجلس جمبهاااااا

زياد : ههههه هذا كلوا علشان مااجلس جمبك
حنين : ...........................
زياد : طيب تعالي هناااا
حنين بصوت خفيف : هنا زين
زياد : حنين تعالي جمبي
حنين ارتباك وصوت واطي : زياد خليني على راحتي
زياد يروح لهاااا : ترى اشيلك
حنين رفعت راصهااااا وكانت عيونهم تتامل بعض زياد مبهور بجمالهااااا مافي وحده بجمالهااا وحنين كانت اول مره تتأمل جمال زياد من قرب بعدها على طول انتبهت لنفسها ونزلت نظرهاااا
زياد يرتخي لهااا : هاه اشيلك
حنين : لالا خلااااص بقوم
حنين تقوووووم وتجلس على الكنبه الكبيره وزياد جلس جمبها وكل حنين ماتبعد زياد يقرب لغاية ماصرت محشوره بالكنبه من جهه وزياد من الجهه الثانيه
زياد : حنين ابغى اسمع صوتك اليوم ياحنين اتحقق حلمي اليوم احنا لبعض انتي لي انا اشوفك انتي حبيبتي
حنين : ................
زياد يمسك يدهاااا وحنين خاافت وصارت تشعر بحراره ودقات قلبها اتزيد : احبك
حنين : ............
زياد : حبيبتي تكلمي
حنين بخوف : ايش اقول
زياد : ليييه كل هالخوف والخجل
حنين : ...................
زياد : حنين تكلمي معاي والله ولهان عليك ومشتاااق لك
حنين : اوكي بتكلم بس ابعد شوووي
زياد : ههههه ذا كلوا خجل
حنين : ......................
زياد : اوكي ببعد بس تتكلمين
حنين حركت راصها بالايجااااااب
زياد يبعد عنهاااا قليل مره : يلا تكلمي
حنين وباين على صوتها الخجل : شنو ؟؟ اقوووول
زياد : أي شئ سمعيني صوتك وحشتيني
حنين ابتسمت
زياد : حنين انتي حلم عمري انا مو مصدق نفسي والله احبك
حنين بهمس : وانا بعد
زياد ضمهااا بقوه لصدروااا وهمس بأذنهااا : اموت على اللى انا بعد
حنين خلاص شووي وهتصيح : ز .ز..زيا ..د ت . ـتكفى ....بع...د
زياد يبعد ويبوس جبينهاا : ههههههههههه وجهك احمــر كل ذا خجــل
تدخل وجدااااان : يللا
حنين : يلا
زياد : انتي ماصدقتي
حنين ابتسمت
وجدان : عارفه وين ؟
حنين : وين ؟؟
وجدان : تتصورون
زياد : يلا
وجدان : اول اهي اللي تقول يلا وانت مو عاجبك الحين انت اللي تقول يلا واهي مو عاجبهاااا
زياد : هههههههههههههه
وراحوا يتصورون حنين راحت كلمت المصووووره
حنين : ام سامي
ام ايمن : اهلين بالقمر
حنين : شكرا بس اسمعي ماابغى ولا حركه كذا او كذا زيي عبد الله وهبه او سعود وهدى انا لاء
ام سامي : ليييييييييه داه شكلك زيي القمر واليوم شبكتك يعني افرحي
حنين عصبت : انا ماابي حتى لو يحط يدوا عليااااا لاء هذوليك متجوزين
ام سامي : ويعني اليوم ايه مش فرحك
حنين : اوووف خلاص انتي ايش عليك سوي اللي قلتواا
ام سامي : حاضر
زياد يقرب من حنين : ايش فيكم
حنين : ولا شئ
زياد : يلا نتصور
حنين : يلا
حنين كانت حاسبه حساااااااب ان المصوره تطلب منهم حركااات كذا او كذا بس ماحسبت حساااب زيااااااااااااااد
حنين : زياااااااد
زياد : روحوا
حنين تحاااول تبعد يد زيااد عنهاااا
زياد : تراني بس حاط يدي ماسويت شئ ثاني
حنين : برضوا لاء
بعــد كم صوره بأدب
حنين ماحست الا زياد يقرب منهاا يبغى يطبع قبله
حنين بخوف تبعد عن زياد : لا زياد
حنين ابعدت عن زياد وكانت تبغى تطلع من الغرفه زياد مسكهاااا
وش عندي احلى منك
كلما قلت باقرب من شفاتك
لقيت القلب خايف
وان جيت باضمك
شعوري تجاهك ماله وصايف
وان قلت بابعد عنك
عذبني ضميري بالحسايف
احبك حب داخل القلب محفور
حب ماهو بزايف
حب لو فقدته من الحزن
ماعادني للنور شايف
انا واياك والهوى مستحيل انا نفترق
بعد ماصبحنا ولايف
خلاص قلبي تصعب حياته في غيابك حتى لو دقايق
زياد : هههه امزح خلااااص تعالي
حنين بعصبيه : ماابي
زياد : يلا حبيبتي هاذي الذكره راح تكون حلوه يلا
حنين : تبطل حركاتك ؟؟؟
زياد : مو مره
حنين : اجل ماابـي
زياد : يلا عــاد لخاطـري
حنين تتقدم وترجع تتصور مع زياد وزياد كل شوي يمرر حركه مره يحظنهااا ومره يحط يدووا من رواه خصرهااااا ومره يبوس جبينهاااااا وبس بعقلوووا انو مايبغى يحرج حنين ( ابدا مااحرجتهاااا ابدااا حنين بالنسبه لهااا خلااااص بتموت وصارت حمراء من الخجل )
انتهي اليوم بساعده وفرح للكل ماعداااا ندى اللي بتموت من القهر انو حنين طلعت احلى وحده وكمان زياد حلووو


في بيت ابو سعووووووووود
ام سعود : الله يتمم لهم بخير كانوا زي القمر
ابو سعود : هاذي وردة الجلسه شلون ماتكون حلوه
هدى : الا ايش رايكم نجتمع كلنا من زماااان ماجتمعناااا
محمد : لا نبي نطلع طلعه
سعود : بس الحين مانقدر علشان جواز وجدان واماني صعبه
وجدان : خلاااااااااااااص نروح لهم
ام سعود : خلااااص اليوم اقول لي ام عبد الله واقولها تقول لي ام احمد
وجدان : ونااااااااسه
هدى : طبعااا فكرتي
محمد : الحمد لله جبتي شئ غير الصاابون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زياااااد في غرفتوا يفكر بحنين وقرر يتصل عليهاااااا
حنين كانت نايمه : الوو
زياد : اااااااه من صوتك اللى راح يذبحني
حنين : مين ؟؟
زياد : انا زياد حبيبتي
حنين تتعدل على السرير : زياد صباح الخير
زياد : هههه صباح النور بس الدنياااا عصر
حنين : سوري كنت نايمه ماادرى الساعه كم
زياد : ازعجتك ؟؟
حنين : نو
زياد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
زياد : مبسوط
حنين : دووووم
زياد : بوجودك
حنين : ثانكس
زياد : أحبك
حنين : ثانكس
زياد : كل شئ شكرااا
حنين : خلااااص وانا بعد
زياد : لو تدرين كثر حبي لك
حنين : وانا بعد احبك
زياد : حنين راح اتموتيني
حنين :ههههه سلامتك
زياد : وحشتيني
حنين : امس شايفني
زياد : ابي اشوفك كل دقيقه
حنين : زياد
زياد : روحوااا
حنين : بقوووم اخذ شاااور
زياد : بشرط
حنين باستغراب : نعمم ؟؟؟؟
زياد : ايه ماراح اقفل غير لمى توعديني انك اتكلميني بعد الشااااور
حنين : اوكي بس مو تقلق انا اتأخر
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
قامت حنين تاخذ شاااور


اما في الصاااااااله تحت في بيت ابو عبد الله
فارس : هاذي وينها خمجت من النوووووم
هبه : هههههههه حرام عليك خليها ترتاااح من زمان مانامت ولا ارتااااحت
عبد الله : طيب صحوهاااا خليها تجلس معانا
اماني : انا بروح اصحيهاااا
ام عبد الله : لا خلوها ترتاح (ويرن التليفون وتكلم ام عبدالله ام سعوووووود )
ابو عبد الله : خلوها تصحى على راحتهاااا
فارس : يبه ايش رايك نقدم زواجي ؟؟؟
اماني : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : اللي يسمعك يقول انو باقي على زواجك سنتين ثلاث
فارس : اعوذ بالله منك اسكت احسن
هبه : فارس انت من جدك اللي باقي كلهااااا شهرو كم يومم
فارس : اقول اسكتوا ها يبه ايش رايك
ابو عبد الله : رايي انك مجنووووون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبد الله تقفل التليفووون
ابو عبد الله : ايش اخبارهم عساااهم طيبين
ام عبد الله : ايه الحمد لله بخير وكلنا راح نجتمع هنا وبقول لي ام احمد
اماني : وااااااو حلوااا
هبه : علشان احمد
اماني بحرج : لا بس علشان من زماان مااجتمعناااا
عبد الله : ليه مانطلع طلعه
ام عبد الله : علشان جواز فارس مانقدر
فارس : ياسلام وجدان راح تجي

بغرفة حنين خلصت شاور وحطت ماسكاراا ومرطب وردي وكحل اخضر عشبي ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاااء عرياااانه
حنين تتصل على زياد
زياد : الوو
حنين : هاي
زياد : هلا بعمري
حنين : هاذا انا اتصلت
زياد : نعيمااا
حنين : الله ينعم عليك
زياد : ايش جالسه تسوين
حنين : ولا شئ بنزل تحت اجلس معاهم
زياد : وانا مابتجلسين معاي
حنين : زياد امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي ليه شايفه امس شئ كبير تراني زوجك
حنين حست كلمة زوجك غريبه شوي : اوكي اوكي يلا انا نازله تحت بجلس معاهم شوي باي
زياد : باي
اما زيااااد كان في محل مجوهرات اشترى سلسله الماس لحنين وراح على محل ورود واخذ ورد واتوجه على بيت عمواا

حنين تنزل الصاااله : هاي
الكل : هلا
ام عبد الله : هلا حبيبتي كل هذا نوم
حنين : هههههههه شبعت نوووووم
حنين تجلس بين امها وابوهااااا وتبوسهم
فارس : ايه اهي الدلوووعه
ابو عبد الله : يلا حاول اتصير زيهاااا
فارس بستهبال : يعني البس برموده وبلوزه بناتيه واطول شعري زيهاااااا
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : اطول من كذاااا
حنين : بلعكس حلووو الشعر الطويل عليه
هبه : لا والله شعر عبد الله احلى
اماني : لا الشعر الطويل احلى مو الطويل زيي البنات لا الطويل اللي زيي طول شعر فارس
فارس : احم احم عارف اني حلو
حنين : مين ضحك عليك وقالك
اماني : اخذ مقلب بنفسك
فارس : توكم تقولون
اماني : نقول شعرك مو شكلك
هبه : و ك وك احسن عبودي احلى
عبد الله : تسلميلي
هبه : الله يسلمك
ام عبد الله : حنو ترى كلنا بنجتمع
حنين : وااو حلو وخالتي
ام عبد الله : كلمتها تقول ماتقدر الحين
حنين : أوكي نأجلهاااا
فارس بعفويه : لا بشوف وجدان
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله : خلينا كلنا ننبسط
ابو عبد الله : ماقالتلك متى بتفضى
ام عبد الله : تقول السبت
فارس : يوووووووووه يعني بعد 7 او 8 اياام
اماني : وربي انك مجنووون
فارس : مجنون فيهاااا
ويرن جرس البااااب
زياد : سلام
الكل : هلا عليك السلام
فارس : الله الله هاذا الورد لي صح
زياد : لاء
فارس : بل جامل قول
زياد يقرب من حنين : اتفضلي
حنين بحرج : شكرا
زياد : العفو
ام عبد الله : شلونك ؟
زياد : بخير
عبد الله : ترى فاهمينك مو لله جاااااي
زياد :جاي علشان .............
حنين تقاطعه : وين وجدان لي ماجات معك
هبه : هههههههههههههه
اماني : وك وك جاي علشاان كمل زياد ههههههههههه
ابو عبد الله : ماعليك منهم انت زوجهاااا
زياد : الله يخليك لي يا عمي
فارس : واحنا ليه انشاء الله محرومين من الغالين
زياد : ااااااااه انا كلها ملكه وشايفينها علي لا وفي ناس كل مااقول كلمه تقولي زياد امس كنت معك وانتو بتتزوجون بعد كم يوم مو بس ملكه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين تقووووم ومعاها باقة الورد بتروح
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اكلم وجدان
زياد : الحين انا جاااي علشانك وتقوليلي وجدان انا بتبرى منها
فارس : احسن بعد انت تحلم ان عندك اخت مثلها
زياد : تبيها اتبناها
فارس : لا ابيها زوجه ماابيها اخت
ابو عبد الله : استح ياااولد
عبد الله : صدق انك ماتستحي
فارس مطنشهم : اقول زياد السبت بالليل يارب يكون عندك دوام بالمستشفى
زياد : ليه؟؟؟؟ ايه عندي دوااااام
اماني : هههههههههه حرام
هبه : هههههه علشان السبت كلناااا راح نجتمع
زياد : ومن قالكم اني راح اداوم مدام راح نكون بالقرب منهم
زياد : عمي تسمح لي اخذ حنين نتمشى ونتكلم شوي
فارس : لا عااااد انا كذا اغااااااااااار مااقدر
ام عبد الله : ليه ياولدي كلمها في البيت واجلسوا مع بعض
زياد : ياخالتي انا زوجهاااا
ابو عبد الله : مافيهااا شئ روحوا ياولدي
زياد : مشكور عمي
اماني : اذا وافقت ههههه
هبه : صح مااتوقع توافق
زياد : ابقنعهااا
عبد الله : زياد حنين تستحي من خيالهااا كيف تبيها تطلع معك
فارس : احسن مو انا جالس هنا وانتوا تطلعون وتتمشووون
زياد : ياربي من الغيره
زياد يتصل على جوال حنين
حنين : الوو
زياد : عمري
حنين : هلا
زياد : تعال انا انتظرك بالحديقه
حنين : ليييه ؟؟
زياد في نفسه هذا وانا قلت لها حديقة بيتهم الله يستر : حنو بتكلم معك
حنين : أوكي اتكلم
زياد : حبيبتي ابي اشوفك تراك زوجتى
حنين : اوكي نازله باي
زياد : باي
حنين تنزل الحديقة وتلقى زياد واقف عند المسبح
حنين : هههههههه ايش رايك ارميك بالمسبح
زياد : ههههههههه او انا ارميك
حنين : نو مو فايقه اسبح
زياد يمسك يدهاااا : ياعمري كل يوم تحلوووين
حنين خايفه من مسكة زياد ومستحمله بالقوووووى
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لا ولا شئ
زياد : كل هذا الخوف علشان مسكت يدك
حنين : والله مو قصدي بس
زياد : عارف المهم يلا
حنين : وين .؟؟
زياد : نروح نتمشى
حنين بصدمه : من جدك لالا مو لازم خلينااا هناااا
زياد : حبيبتي مافيها شئ نروح نتمشي ونرجع وانا قلت لعمي وافق
حنين : لا زياااد ماابي
زياد : لييه عاد
حنين بخوف : بس كذا ماابي اتمشى
زياد : حبيبتي الخجل والخوف الي جواك هيروح مع الاياااام
حنين : اوكي بس ماابي
زياد : حبيبتي نروح نتعشى بمطعم بس ونرجع
حنين : زياد لا ماابي
زياد : يلا روحي بدلي ملابسك وانا انتظرك
حنين : نو
زياد : أوكي انا اروح اجيب عبايتك
حنين : لالا ماابي
زياد : والبسك هيااا
حنين بخوووف : لا لالالالا
زياد بخبث : واشيلك واحطك بالسياره
حنين : مستحيييييييييل
زياد : ههههه بس شوفي وجهك كيف صار من الخوف يلا روحي جيبي عبايتك والا والله والله اسوي اللي قلتوااا
حنين : اووووف أوكي
زياد يقرص خدهااا زيي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتهااااا وتاخذ شنطتها وجوالهااااااا وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي ياأميرتي
اممم طولت لكم البارت مرره
اممم كيف راح تكوووون تمشيه حنين وزيااااد ؟؟؟؟؟
ابغى رايكم بالبـــــــــــــارت
حنين الورود

دلوعة أمونه
10-09-2009, 12:52 AM
حنونه صباحك جوري قلبو
انا للحين ما قريتها بسب ظروفي بس
اكيد هي حلو مثلك
ان شاء الله اقولك رائي فيه اول ما اقراها

حنين الورود
10-09-2009, 02:36 AM
بليز ابغى ردووود اتشجع
دلوعة امونه فديت قلبك انتظر رايك
حنين الورود

حنين الورود
10-09-2009, 03:03 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــــــــــع عشرر


زياد يقرص خدهااا زيي البيبي : شطوره
حنين تجيب تلبس عبايتهااااا وتاخذ شنطتها وجوالهااااااا وتنزل تلاقي زياد فاتح لها باب السياره
زياد : تفضلي يااميرتي
حنين توقف : هههه ثانكس
زياد : حبيبتي ايش فيك ليكون تبين تركبين وراء
حنين : بصراحه نفسي
زياد : خلاااااص اركب وراء جمبك وخلي راجوا يوديناااا وراء مافي بيني وبينك فاصل يعني انتي جمبي على طووول اما قدام في فاصل بيني وبينك
حنين بخوف : لالا اركب قدام خلااااص
زياد : هههه يلا
حنين ركبت السيااااره ومشيوا في السياااره حنين كانت حاطه شنطتها بينها وبين زيااااااد اما زياد اول شئ سكت بعدين شغل اغنية (بحبك )
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوااا
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمنااااه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستخسر عينك وعنيا يتقابلوااا

في وقت ماتبقى عني بعييد بموت وانت اللي تحييني لقانا انا وانت اكبر عيد يااغلى علي من عيني
امانه حبك بقلبي امانه هيعيش حبيبي هوانا دا انت اللي بتمنااااه

نسيني كل اللى راح في سنيني ياحلم شفتوا بعيني لقيت حياتي معاك
بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلوا بحبك وانت مستكتر عنيك وعنيا يتقابلوااا

زياد : مني لكي
حنين : ثانكس
زياد : علشان انا اموت عليك وانتي من جد حبيبتي تخافين وتخجلين حتى ولو بلمس يدك
حنين : ............
زياد يشيل شنطة حنين ويرميهااا على في سياره من وراء ويمسك يدها ويقربها من شفايفه ويطبع قبله
حنين كانت في نفسها خايفه ومرعوبه وتشعر بحراره ومغص ببطنها وخجلانه بس تقنع نفسها انها لازم تتعود
اما زياد لاحظ انهااا خايفه من يدهاااا اللي ترتجف
زياد وهو ماسك يد حنين : حبيبتي
حنين : امممم
زياد : وين تبين نروح أي مطعم
حنين : عادي مايفرق
زياد : ايش رايك نروح شيلز
حنين : امم نروح البحر
زياد يحرك اصابعه على كف يد حنين : تحبينواا ؟؟
حنين : كثير
زياد : ليه ؟؟
حنين اتكلمت بعفوويه وصراحه : صح انو مايحس فيناا بس انا ارتاح هناك واحس اذا كنت فرحااانه امواج البحر وشكل البحر يفرح معايه واحسووااا فرحان اما انا واموت على البحر واكون ابغاه بشكل مو طبيعي اذا كنت زعلانه او مضايقه او مخنوقه احب اتأمل فيه واشكي له وهناك تلقاني اجلس بساااعات ساكته واتفرج على البحر زيي المطر احبهااا واموت عليهاااا واذا كنت زعلانه وابكي احس المطر تبكي معااااايه
زياد كان مستمتع بكلام حنين وعرف حنين قد ايه تحب البحر لأنها ماتتكلم كثير اكثر شئ كلمه او كلمتين اما عن البحر كانت تتكلم بحب
زياد " طيب ايش تحبين الشروق او الغروب
حنين : امم انا مااحب الشروق او الغروب اشوفوا من شباك او من جبل لا انا احب عند البحر بس كل واحد له معني عندي
زياد : مافهمتك
حنين : قصدي ان الشروق يحسسني بالفرح والامل واحبوا عند البحر امااا الغروب كمان احبوا عند البحر بس الغروب يحسسني بالحزن
زياد : ايش رايك بي ايس كريم او بليله
حنين : لا ابي ايس كريم
زياد يغمز لها : بلاك اند وايت
حنين : ههه ايه
زياد : تنزلين معاااي
حنين : نو
زياد ينزل ويجيب ايس كريم له ولي حنين من باسكن روبنز اللي جمب البحر
زياد : يلا انزلي
حنين تلف لي المقعده الخلفيه لسياره تبغى تاخذ شنطتهاااا زياد كان يقرب منها يبغى يبوسها من خدهاااا بس حنين رجعت بسرعه على مكانهااا ونزلت من السياره وفتحت الباب الخلفي لسياااره واخذت شنطتهاااا ووصارت تتمشي على البحر وهيا خايفه من حركه زياد حتى الايس كريم رمتواااا ومااكلتوااا حنين قربت من البحر وقفت تتأمل البحر ومكتفه يدينهااا كأنها حاظنه نفسهااااااا كانت خايفه من جرأة زياد بس مو زعلانه منوا
اما زياد كان في السياره يتأمل حنين وخجلهاااا وحتى هو رمى الايس كريم ونزل من السياره وراح لي حنين وقرب منهااااا وحط يدوا من وراء خصرهاااا وقربها له اما حنين انصدمت من حركة زياااد وصار معاها زيي لمى كانت عند وجدان في البيت
حنين صار تنفسهاااا سريع ومااتتكلم
زياد خاف عليهااا : حبيبتي رجعلك الموضوع
حنين رجعت لها الحاله اكثر واقوووى من قبل وتنفسها يزداد بشكل مو طبيعي ودقات قلبها زايده
زياد : اهدي اهدي
حنين : .............
زياد وهو حاط يدواا من وراء خصرهاااويخفى خوفه عليها وينظر الى البحر : حبيبتي حاولي تظبطي نفسك
حنين زادت حالتها وخااايفه من اللي ماسكهاااا
زياد : حبيبتي خلاص ماصار شئ اهــــــــــــدي اهـــــــــــدي
زياد : حبيبتي اعملي زيي وحاولي تهدي (زياد ياخذ نفس عميق ويطلع نفس براحه )
اول مره حنين ماكانت قادره تسوي زيي مازياد يقولهااا
زياد : يلا حبيبتي اسمعي الكلام اعملي زيي ( زياد يكرر نفس الشئ )
حنين ابدا مو قادره كانت تزيد حالتها لانها كانت تتذكر زياد بسياره لمى باس يدهااا ولمى كان يبغى يبوسهااا وهيا بتاخذ شنطتها وتحس بيدوااا وهيا على خصرهااا وقربهااا من انفااس زياد
زياد : حنين لازم تهدي يلا خذي نفس يلا ياعمري
حنين تحاول تاخذ نفس عميق وتخرجوا براحه
زياد : يلا حبيبتي مره ثانيه
حنين تاخذ نفس مره ثانيه وتخرجوا وحست انها ارتااااحت كثير
اما زياد بعد يدوا عن خصرهااااا وراح لكشك قريب واشترى لها مويه
اما حنين ماصدقت زياد بعد عنها وحست نفسهااا مو قادره توقف راحت لكرسي قريب وجلست عليه
زياد يجلس جمبها على الكرسي ويفتح لها علبة المويه : حبيبتي اشربي
حنين تاخذ قارورة المويه ويدها ترجف وتشرب
زياد : ها حبيبتي الحين احسن
حنين تهز راصها بالايجاااب



امااااا في بيت ابو احمد
ام احمد : ليه خليتنا نأجل الروحه لهم
ندى : مااما الحين مو قااادره اروح واذا تبغيني اروح مااقدر هاذي اليومين
ام احمد : انا ماخلاني اطاوعك الا علشان تروحين فشلتيني كل مره اروح وانتي مو معاي وكلوا علشان اعذارك السخيفه
ندى تقوم وتروح غرفتهااااا وهيا كل اللي تبغاه تأجل الروحه لبيت خالتها علشان تبغى تحضر لحنين مفاجأه
اما احمد واماني
احمد : ااااااه والله انا اللي ودي اطلع معك
اماني : انشاء الله
احمد : حبيبتي متى نتجوز الايام مي راضيه تمشي
اماني : هههه امممم باقي شهر و 10 ايام تقريبااااا
احمد : ااااااه الله يصبرني



اما فارس ووجدان
وجدان : حرام عليك اهم زواجهم بعد سنه مو مثلنا
فارس : مالي شغل انا اغاررر ابي زيهم
وجدان : ههههههههههههههه
فارس : ااه ياقلبي وماتبيني انجن
وجدان : فارس بس خلاااااص
فارس : اموت انا على اللي يستحون



اما عبد الله وهبه كانوا يتمشون غيرانين من حنين وزياد ودوبهم وصلوا البيت
عبد الله : وين رايحه
هبه : بروح اشوف خمير نايم ولا لاء
عبد الله يغمز لها : لا تتأخرين
هبه بابتسامه : اوكي
عبد الله : راح انتظرك ماراح انام
هبه : اوكي خلاااص



اما سعود وهدى كانوا سهرانين على الtvوسهرانين مبسوووووطين
ومحمد كااااان سهران مع اصحااابواا


نرجع لي ابطالي الاساسين حنين وزياد
كان الصمت سيد الموقف زياد ماكان عارف ايش ايقووول وحنين كانت طول الوقت تنظر الى البحر
زياد شاف طفل صغير حلوو يمشي مع اهلوا بالقرب منهم قام زياد واستأذن من اهل الطفل واخذو وقرب من حنين
زياد : حبيبتي شوفي كيف حلووو
حنين تلف لزياد وتبتسم لطفل وتبوسواااا
زياد : لو جانا طفل ايش هتسميه
حنين : اممممم مااعرف ولد او بنت ؟؟
زياد : الاتنين
حنين : اممم بنت شوق او غزل ولد انا كنت احب اسم زياد بس ماينفع نسميه ويكون اتنين زياد امم بدر
زياد : ههههه ابغى شئ واحد يكون ذوقك فيه مو حلو
حنين بغرور : مافيه
زياد : اموت انا على الثقه
حنين تقوم : يلا
زياد : وين ؟؟
حنين : نروح عند الكشك نشتري له حلاوه وعصير
زياد : تحبين الصغار
حنين : امم اموت عليهم بس الهادين
زياد يقوم ويمسك يد البيبي وحنين تمسك يد البيبي الثانيه ويمشون حنين تاخذ حلا وه وعصير وتنزل لمستوى البيبي وتبوسوا
حنين : عمري ايش اسمك
الطفل : فيصل
حنين تعطيه الحلاوه: ياقلبي خذ
زياد : كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟
حنين : حرام مايعرف صح اسموا كبير عليه بس هو صغير
زياد : ابغى افهم كيف اسم كبير عليه ليه هو بلوزه
حنين تقوم من جلستها : هههههه ايوه في اسامي تحسها مو لايقه الا على شخص كبير زيي اسموا فيصل شويه كبير بس في اسامي تحسها تليق على الصغار والكباااار
ويودوا حنين وزياد الطفل لي اهلوا
زياد : تفضلي
حنين : شنو
زياد : هذا السلسه عجبتني لك
حنين تاخذها : شكرا مره حلوه بس ايش المناسبه
زياد : اول يوم لملكتنا
حنين : ههه اوكي
زياد : لو مو قدام الناس لبستك اياها
حنين بصوت خفيف مسموع : الحمدلله اننا قدام النااااس
زياد :هههههههههههه يلا نروح المطعم
حنين : ليييه ماابي
زياد : نتعشي
حنين : مو مشتهيه
زياد : انتي الى الان ماتاكلين
حنين : لا والله اكل بس مو مشتهيه اروح مطعم
زياد : طيب ايش نتعشى
حنين : امممممم ناكل ذره
زياد : اقول عشاء مو تسالي
حنين : هههههه أوكي ناخذ ساندوتشااات
زياد : اوكي
راحوا مطعم قريب واشتروا ساندوتشات وعصير واتكلموا شويه ورجعت حنين البيت وتختلط فيها مشاعر الحب والخجل والفررح
اما زياااااد كان مبسووووط لدرجه ماتنوصف



يوم جديد بعد الغداء في بيت ابو سعوووووود
وجدان : ياربي طفش
سعود : طفش ؟؟؟ وراكي زواج عندك وقت للطفش
وجدان : ويعني انا طفشانه
ام عبد الله : روحي لي حنين او خليها تجيك
زياد : تبين اوديك ؟؟
وجدان : كلمتها نايمه
محمد : هو انتو في يوم ماتكلمون بعض
وجدان : لا اساسا احنا نكلم بعض باليوم اكثر من مررره لو في فيديو كليب جديد اتصل ا واهي تتصل تقولي اشوفواا
هدى : بكره تنسون بعض يوم تتجوزون
وجدان : مستحيل
سعود : نشووف
وجدان : اوكي
ابو سعوووود : متى قررتوا جمعتنا
ام سعود : والله احنا من زمان نجتمع انا وام عبد الله اهي بس ام احمد اللي تقول اجلوها هاذي اليومين ماتقدر وقلنا عيب نجتمع واهي ماتدري
محمد : اجتمعوا لوحدكم بعدين اجتمعوااا معاها
ام سعود : انا وام عبد الله كنا كذا بس الحين عيب يوم تعرف انا اجتمعنا واهي تبي تجي عيب


اما في بيت ابو عبد الله
حنين : دادي
ابو عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : طفش نبغى نروح مكان نتسلى
ام عبد الله : انتو ومين ؟؟
حنين : كلنا بيت عمي وبيت خالتي
ام عبد الله : مو اجلناها علشان جواز فارس
حنين : لا انا قصدي مو طلعه بره جده وكذا
عبد الله : اجل ايش
حنين : بصراحه ابغى نروح الملاهي
فارس : والله فكره حلوووووه
عبد الله : والله انكم صغااار مو كأن واحد بعد كم يوم جوازه والثانيه قبل امس ملكتهاااا
هبه : عبودي مو لازم الملاهي للصغار
اماني : ترى الملاهي يعني فيها العاب للكبار والصغار ممنوع يركبوهااا
عبد الله : اسمها ملاهي يعني للصغار
فارس : والله انك قديييييييييييم الله يعينك عليه ياهبه
هبه : لا هذا عبودي
اماني : ترى في العاب ولدك خمير ممنوع يركبهاااا
حنين : دادي موافق
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع
حنين : وانتي مامي
ام عبد الله : ولا انا روحوا اتسلووااا
حنين : عبد الله بتروح
هبه : ايه بيروح بنروح نتسلى
عبد الله : نروح
اماني : ههه ايش غير رايك
فارس : ههههههه اللي قاعده جمبواااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : متى ؟؟
حنين : اليوم ايش رايكم
فارس : حلو
حنين : اقوم اكلم وجدان
فارس : تبين اكلمهااا اناا
حنين : هههه لاء شكرا انا اكلمهاااا
حنين تقوم عند التليفون وتتصل ببيت عمها ويرد عليهااااااااا مين؟؟؟؟؟(( محمد ههههههههههه حسبتوا زياد ههههه))
محمد : الوو
حنين : الوو هاي
محمد : هلا حنو كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك ؟؟
محمد : تماام
حنين : طفشانين صح
محمد : انتو ايش فيكم اليوم على الطفش انتي وجدان
حنين : يعني انت مو طفشان
محمد : بصراحه طفشان اطلع مع اصحااابي وبرضوا طفشااان
حنين : ههههه اوكي راح نطلع
محمد : وين ؟؟
حنين : امممم فكر
محمد : قولي لا تشوقيني
حنين : ههههه اوكي الملاهي
محمد : حلوووه رويده جاااايه
حنين : اكيييييد
محمد : وااااااااو فكرة مين ؟؟
حنين : فكرتي يلا اعطيني وجدان
محمد : اوكي الحين اناديها بس متى ؟؟
حنين : المغرب
محمد : اوكي بروح اخذ شاور
حنين : استنى اعطيني وجدان
محمد : والله وجدان مو عندي اعطيك زيااااد ( ويعطي السماعه زياد )
حنين : لالالالالالالالالالا
زياد : بس بس كل ذا لا
حنين : لا بس
زياد : ماتبين تكلميني
حنين : نو بس
زياد : بس ايش ؟؟
حنين : انا كنت متصله اكلم وجدان ومو فايقه اطلع غرفتي عند الجوال وقلت اتصل تليفووون
زياد : من حظي اسمع صوتك
حنين : امممممممم
زياد : ايش فيه محمد قام يجري
حنين : ههههههه هو قام يجري ؟؟
زياد : ايه
حنين : علشان قلتلوا على الطلعه
زياد : أي طلعه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : المغرب بنروح اقوول
زياد : قولي
حنين : فكر
زياد : حبيبتي قولي
حنين في نفسها دوبك ايش زينك تتكلم معي زين رجعنا لي الاحراج : بنروح الملاهي
زياد : حلووو
حنين : اوكي باي
زياد : وين ؟؟
حنين : بروح اطلع غرفتي اكلم وجدان
زياد : لاحقه على وجدان خليك معااااي
حنين : ........
زياد : حنو
حنين : زياد يلا قوم خلص علشان مانتأخر وانا بقووم اقول لي جودي
زياد : بس وجدان اللي جودي وانا زياد بس اتصدقين اسمي من فمك له نغمه ثانيه
حنين : اوكي يلا باي
زياد : مع اني عارف انهااا تصريفه بس يلا بقوم اخلص
حنين : هههه باي
زياد : فديتك باي


حنين تتصل على بيت خالتهاااا
ام احمد : الوو
حنين : هاي خالتي كيفك؟؟؟؟؟؟
ام احمد : هلا حنين الحمد لله بخير انتي كيفك
حنين : تمااام كيف ندى ؟؟ واحمد ؟؟ وابو احمد ؟؟
ام احمد : بخير
حنين : عندك ابي اكلمهاااا جوالها ماترد عليه
ندى كانت تأشر لي امهاااا انو لاء ماتبي اتكلمهااا
ام احمد : لا نايمه
حنين : اوكي شوفيهااا تروح معانا الملاهي
ام احمد : متى ؟؟
حنين : اليوم المغرب
ام احمد : خلاص حبيبتي اشوفهاااا
حنين : اوكي باي
ام احمد : مع السلامه
وتقفل من حنين
ام احمد : ليييه ماكلمتيهاااا
ندى : مو فايقه
ام احمد : عيب عليك البنت تسأل عنك ودورك وتناديك وانتي تعاملينها كذا
ندى : انا ماسويت شئ بس مو فايقه
ام احمد : تقول اذا بتروحين الملاهي معاهم بعد المغرب
ندى : وع ماابي
ام احمد : لا حول ولا قوة الا بالله
اما ندى كانت تقول في نفسهاا ههههه تبغى تروحي الملاهي وتنبسطي ياحنين يلا افرحي يومين كلهاااا كم يوممم وحياتك تنقلب جحيمم

حنين تتصل على وجدان
وجدان : الوو
حنين : هههه هاي
وجدان : سلامات
حنين : هههه اليوم بس اتصل اتصلت على بيتكم واتصلت على خالتي والحين عليك وبكلم رويده
وجدان : ههههههههههه
حنين : خلصتي
وجدان : ايه سمعت محمد وقمت اتصلت عليك على جوالك ومارديتي وخلصت
حنين : طيب انا اوريه ويقولي وجدان مو عندي
حنين : ههههههه كلوا من زياااد
حنين : اوكي انا اخذت شاور بس هقوم البس واخلص يلا سي يوو
وجدان : سي يوو

اماني تتكلم مع احمد
اماني : راح تيجي ؟؟
احمد : اكييييد ابغى اشوفك وحشتيني
اماني : اوكي
احمد : بس لمى توصلوا هناك قوليلي وانا الحقكم
اماني : اوكي باي
احمد : باي

اما سعود وهدى
هدى : والله سعود وناسه
سعود : حبيبتي انتي حامل وانا اخاف عليكم
هدى : سعودي مافيها شئ
سعود : خلااااص انا وانتي نروح نتمشى بمكان ثاني
هدى : اوووووف اوكي



حنين تنزل تحت تلقى فارس وهبه وعبد الله
حنين : فين اماني ؟؟
اماني تنزل على الدرج : انا هنا خلصت
فارس : اتأخرتي
اماني : كنت اكلم خالتي
حنين : ندى راح تجي
اماني : خالتي تقول ماراح تقدر تجي
فارس : اهم كل شئ مايقدرون نقولهم بنجتمع مايقدرون نقول بنروح ملا هي مايقدرون
حنين : يلا مو مشكله
عبد الله : اوكي انا وهبه بنروح مع بعض
فارس : وانا بسيارة حنين
حنين : لا طبعاا
فارس : ولييه
حنين : انت سيارتك كم مره تعمل فيهااا حادث لا فارس سوري
فارس : اجل انتي معاااي
حنين : ايش فيك ليه اليوم تبغاااني
فارس : معاكي وجدان
حنين : مصلحه لا حياتي انا بروح بسيارتي
اماني : وانا معاك
فارس : ماتستحون
حنين : شوف نفسك ماتبغانه غير للمصلحه
راحوا عند بيت عمها اما عبد الله وهبه سبقوووهم هناك على الملاهي
لقيوا محمد وزياااد وجدان يستنونهم
فارس : هاي وجدان كيفك؟؟؟؟؟؟؟
محمد : ترانا ثلاثه واقفين مو بس وجدان
فارس : شايفك وعارف انك بخير بشوف الغالين كيفك ياعمري
وجدان : تمام
حنين : هاي قايز
الكل : هلا
حنين تأشر على محمد : انت اوريك؟؟؟؟؟؟
محمد : لييييييييه
حنين تقلد محمد : وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههه
حنين : والله اوريك عقابك عندي زيي ماعاقبت فارس
زياد : كل ذا علشان كلمتك
حنين : لا بس اهو ماقالي خذي زياد كلميه قلي مو عندي
اماني : وين هدى وسعود ؟؟
زياد : راحوا يتمشوووون
محمد : مسكينه هدى نفسها تروح الملاهي
حنين : وليه ماجاااات
زياد : علشان اهي حامل
حنين : ويعني ؟؟
اماني : ههههه علشانها متوحمه على صابون
فارس : ههههههه يمكن تتزحلق اهي وبنتها بالملاهي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
اماني : يلا
زياد : يلا حبيبتي
حنين ماكانت منتبها انو زياد يقصدهااا
زياد : حنو
حنين : هلا
زياد : يلا
حنين : وين ؟؟
زياد : معاي بسيارتي
حنين : لاء بروح بسيارتي
زياد : وليييييييييه
حنين : انا جيت بسيارتي وماابي اخليها هناااا ومااحب احد يسوووق وانا مو راكبتهااا وماراح اخلي راجوا يرجع فيها لوحدوااا وكمان ابي جودي
فارس : قبلك طلبت اني اسوقهااااا قالتلي لاء انت اتسوي حوادث
وجدان : فكره خلي زياد يسوق سيارتك
حنين بصوت خفيف : اوريك
زياد : ههههههههههه ها ممكن اسوقهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : اوكي مو مشكله مدام انا راكبتهاااا المهم مااحد يركبها وانا مو معاه
فارس : وانت محمد معاي مدام الغالين ماراح يجون معانا
محمد : اوكي
زياد : وجدان انتي واماني روحوا مع محمد وفارس
حنين : لاء
وجدان : لاء والله ترى انا اللي قلت لها تخليك تسووق السياره
اماني : احلف
زياد : بس بس اكلتوني
حنين : لا ماابي انا ابي وجودي وموني
زياد : وانا ( زياد يبغاها اتدلعوااااا )
حنين باستهبال : اوكي انت راح تسوق السياااره
محمد وفارس راحوا
اما وجدان واماني ركبوا وراء وحنين كانت بتركب عندهم بس زياد مسك يدهااا واهي بتطلع السياره
زياد : حنين
حنين بعفويه وحستها من قلبهااااااا : عيونهااا
زياد : ابموت خلاص كنت اتمنى اسمعها منك لي
حنين : ههههه خلاص سمعتهاااا
زياد : احبك
حنين : وانا بعد
زياد : ايش رايك انخلي راجوا ايوديهم بسيارتي وانا وانتي بسيارتك
حنين : هههههه لالا انا ابيهم
زياد : وانا
حنين : وانت بعد بس امس كنت معاك
زياد : ياربي انتي يوم الملكه تقوليلي امس كنت معاك واليوم تقوليلي امس كنت معاك انا ابيك كل ثانيه
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : فديتك
وجدان : هي يلا خلونا نروح
حنين : قولي لي اخووووك
زياد : اركبي قدام
حنين : زياد ابي اركب عندهم
زياد : ترى اشيلك
حنين : لا اساسا انا ابغى قداااام
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ركبت حنين قدام وزيااد ركب قدام واخذ من حنين المفتاااح
حنين : بس ترى ابغاه مو تخفيه
زياد : مافهمت
حنين : قصدي مو تاخذوا معاك البيت والسياره تحطها بكراجك
زياد : هههههههههههههههههههه خلاص مو انتي رديتيها ليا
حنين : طبعا لازم اردهااا انا مااسيب حقي
زياد : ههههههه اوكي
حنين : تصدقون بنات الجلسه قدام والسياره قدام احلى بكثر من وراء وانا محرومه علشان راجوااا
وجدان : وااو حلو
حنين : خلاص لمى نرجع من الملاهي تعالي اجلسي قدام وجربي
زياد : لا والله
حنين : ههههههه ايش فيه
وجدان :افففففففففف خلاص ماراح اقعد
اماني : شغلوا اغاني
حنين : ايش تبغى تسمعي ميوزك
اماني : أي شئ مايفرق
وشغلوا اغاني وراحوا على الملاهي


ولقيوا هبه وعبد الله مبسوطين ولا كأنهم يعرفوهم
هبه : شوفهم جوا تعال نروح لهم
عبد الله : سيبيك منهم كل يوم واحناااا نشوفهم خليني معك
هبه : ههههههه اوكي
اما عند البنات والشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
محمد : حنو وين رويده ؟؟
حنين : ماادري قالتلي راح تيجي
احمد يجيهم : هاااي
الكل : هااي
احمد : كيفك عمري
اماني : تمام
احمد : محلوووه
اماني اكتفت بابتسااامه
يرن جوال حنين : الوو .........هاي .......... اها لا احنا عند محل الالعاب ..........اوكي باي
محمد : جااات
حنين : يس
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : تعالي معي شوي
وجدان : وين ؟؟
فارس : تعاي وبتعرفين
فارس وجدان يدخلوووون محل الالعاب
فارس : وحشتيني
وجدان : ههه وانت بعد
فارس : وانا بعد شنو
وجدان : وحشتني
فارس : اااااه ياقلبي والله لو نفسي اتجوزك اليوم
وجدان : ههههه
فارس : شوفي الدبدوب الاحمر حلو صح
وجدان : اممم مره حلووو
فارس يشتري الدبدوب لي وجدان
فارس يعطي وجدان الدبدوب : احبك
وجدان : ثانكس
ورخرجوا من المحل رواحوا عند الشله
رويده : هاااااااااااي
حنين : هاي اتأخرتي
رويده : هههههه مو كثير
محمد : كيفك رويده
رويده : الحمد لله بخير انت كيفك
محمد : بعد شوفتك تمااام التمااام
وجدان : رويده اهلين اتأخرتي
رويده : هههه والله مو كثير اتأخرت
فارس : الاخ عبد الله وهبه ولا كأنهم يعرفوناااا
حنين : هههههههههههههههههههه مع انو كان معارض
اماني : بروح اقهرهم شوي
احمد : ايش رايك انا وانتي اللي نتمشى شوووي
اماني : اوكي
احمد واماني اتمشواا شوي ونبسطوا واكلوا ايس كريم ورجعواااا
اما محمد ورويده كانوا واقفين مع بعض
محمد : لييه ماتردين علي
رويده : محمد احنا مجرد مخطوبين مايصير
محمد : بس عادى والله توحشيني
رويده : ........
محمد : يعني رسايلي ماتوصلك
رويده : لا توصلني واقراها بس
محمد : لابس ولا شئ من اليوم ورايح اتردين علي أوكي
رويده : اوكي
حنين : هيييييه انتوااا ترى ماصارت اول شئ وجدان وفارس وبعدهم اماني واحمد وبعدهم رويده ومحمد وبعدين
زياد يقاطعها : انا وانتي
حنين انحرجت: اهئئئئ لا احنا جايين نلعب مو شئ ثاني اففف ترى طفشتوني
اماني : يلا نلعب
وجدان : اممممم نركب السيارات
حنين : اوكي يلا
يركبوا السيارات ويلعبوااا وينبسطوا فيهاااااا
فارس : يلا نركب المقص
حنين : لالالالالالالالا
محمد : ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : انا ماابي
زياد : لييييه
حنين : ياماما يخوف
فارس : اوكي انتي لاتركبين
حنين : جودي بتركبين
وجدان : اكيد
حنين : وانتي رويده
رويده : وانا بعد
حنين : انتوا ماتخافون
اماني : لا والله نخااف بس مو مدلعين
حنين : اوووووووووف انزين ايش اسوي يعني اركبوااا وانا استناكم هناااا
زياد : تعالي اركبي انا معاااااك
حنين : لا يخوف مااقدر
وجدان : اوكي امسكي الدبدوب حقي انا بركب
حنين : اوكي
وركبوا كلهم وحنين وقفت تستناااااااااااااااااااهم يو نزلواااا
رويده : بطني بطني
حنين : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : والله مره حلو
اماني : حلو بس يخووف شوي
فارس : حنين تبين اركبك ؟؟؟؟؟؟
حنين : لا شكرااا
محمد : هههههه خوافه
حنين : والله يخوف
محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنااان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي


اممم ابغى رايكـــم بالبـــــــــارت
ياترى ندى أيش مخططه لحنين وزيـــأد؟؟؟؟
ياترى حنين كيف تدخل الوحوش وأيش القصه ؟؟؟
حنين الورود

Bent 7RoB
10-09-2009, 07:31 PM
يسلمووووووو باارت حلووو ...

واكيد ندى بسوي شي << لامشاء الله عليك توقعتي

وحنين تدخل بيت الوحوش وهيا نغمضه << زيها هههههههه

او تفتح ويغمى علييها .. مااددري يلا متحمسه للبارت اللي بعدوه

خلييه طويييييل بلييييز

انتظرك بشوق لاحداث قصتك

حنين الورود
10-10-2009, 01:03 AM
Bent 7rob الله يسلمك قلبي
اممم توقعك لبيت الوحوش صح ههههههههههههه
من عيوني ماراح أطول انا كل يوم انزل البارتات الساعه 12 ونص
فديتك
حنين الورود

حنين الورود
10-10-2009, 01:06 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت الخــــــانس عشرر

محمد يبغى يخوف حنين : يلا ندخل الوحوش
حنين : اوكي بس فارس
فارس : هههههههه اوكي
وجدان : انتي لسى على نفس الطريقه
اماني : حنين بلا جنااان
رويده : ايش الفايده انك تدخلي
زياد : ايش القصه
محمد : فهمونااا
حنين : اقولكم بس ماتضحكون
زياد + محمد : اوكي
حنين : اانا لمى ادخل الوحوش اللي انتي تمشي برجولك اللي هيا تحدي الخووووووف (طبعا معروفه بيت الوحوش اللي انتي تمشي برجولك مو عربيه ) امسك بفارس واغمض عيوني ولا اشوف شئ لغاية مااطلع بس اسمع الاصوات وترعب منها وانا والله ماشوف ولا شئ ماسكه فارس بيديني الاتنين ومغمضه عيوني لغاية مااطلع
زياد : من جدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : والله ماادرى جوا انتو ايش تشوفوا بس اسمع الاصواااااات بس اغمض عيوني ولا افتحها لغاية مااطلع يعني مااعرف جوا ايش فيه ابداااا
محمد : طيب اللي تركبين عربيه
حنين : امسك بوحده من البنات علشان اللي امشي اكون ماسكه بفارس بكل قوتي اما اللي عربيه كمان مااشوف شئ تلقاني ماسكه بوحده من البنات ومغمضه عيوني
محمد : والله انك خوافه لدرجه
حنين : اسمها وحوش
رويده : يلا طيب خلينااااااا ندخل
حنين : فارس
فارس : معاك معاك
حنين : اوكي
احمد يكلم الرجال ايش تبغونها ضعيف متوسط قوووي
حنين : ضعيف
محمد : هذا وانتي ماتشوفين شئ
الكل : ههههههههههههههههههه
حنين : طيب علشان الاصوات ماتخوفني مرررااا
الكل : ههههههههههههههههههههه
فارس : قوووي قووووي
احمد : اوكي
حنين : فارس ليه
فارس : حنين ماراح تشوفين شئ
حنين : طيب انتو رجال ماتخافون اما انتو (وتأشر على رويده ووجدان واماني )
اماني : حنين هاذي خدع
وجدان : حلو المغامره
رويده : خلينا الخوف ليكي
احمد يجي: يلا
حنين : اقولكم ماابي حاسه من الخوف من الاصوات هتجيني سكته قلبيه واوقف مكاني
فارس : يلا انا معاك
حنين : اوكي
اما زياد اتفق مع فارس انو جوااا هيكون ظلمه واساسا حنين ماراح تفتح عيونها وهو راح يمسكهااا
حنين من يوم ماجات عند الباب وشافت جمجمه صرخت وغمضت عيونهاااااا
اما فارس ااه قصدي الي مسوي نفسوا فارس زياد مسك يدهااا
حنين تظغط على يدوا:: فارس خايفة لاتسيبني كان فارس و وجدان قدامهم واحمد واماني دخلوا وسبقوهم
اماني كات تخاف وتوقف بس احمد يمسكهاااا ويمشوااا اما وجدان كانت تغمض عيونها وتفتحها وفارس يضحك عليهاااااا ويمسكهااااااا
اما رويده ومحمد رويده مرات تصرخ ومرات تضحك
محمد : انجنيتي
رويده : هههههههههه اااااه ااااه هههههههههه
محمد : الحمد لله والشكر
رويده : ههههه اااااااااااااه والله في اشكال اتضحك ااااااااااااه
محمد يمسك يدهااااا : طيب يلا قال اشكال اتضحك
اما حنين وزياد واقفين لسى مادخلووو
حنين : فارس خلاص ماابي
اما زياد ماكان يبي يتكلم واهم بر ااا علشان ماتكشفوا سحبها ودخل
حنين تحط يدهااااا من وراء ظهر زياد ويدها الثانيه تلفها عليه من قداام وتشدوا بقووووه اما زياااد كان فرحااااان ومبسووووط
حنين : فارس ياماااااااامااااااااااااااااااا امشي بسرعه انا خايفه
زياد يتكلم علشان في اصوات مرعبه ماراح تميز الصوت : لا تخافين مافي شئ
حنين صح ماميزت الصوت : وتمسك زياد بقووووه وتحط راصهااا على صدروا وتصرخ : فارس والله خايفه اطلع يلا
زياد : مانقدر نرجع
زياد يحط يدوا من وراء خصر حنين ويدوا الثانيه يمسك خدها فيهااا
حنين كل ماسمعت صووووت تشد بحضنهاااا لزياااااد وتصرخ
زياد : لاتخافين حبيبتي
حنين : ماكانت تسمع الصوت بوضوح : ياربي متى تخلص مو قادره استحمل طلعني بليز
زياد : من عيوني بس مانقدر نرجع الحين نطلع باقي شوي
حنين سمعت صوت مرررررعب تشد بحضنها على زياااااد وتدفن راصهااا بصروااا : ياماما (وتصرخ )
اما زيااااد كان مبسوووط وفرحااان انو حنين بحضنوووا وهو ماسكهاااا ويتمنى العبه ماتخلص
اما حنين كانت مرعوبه وخايفه وتصرررررخ
زياد وقف قربها منوا وحضنهااااا
حنين تحسب انو فارس مايبغاها تخاف فوقف وحضنهااا: تصرخ فارس طلعني
زياد : يمسك يدهااااا ويمشي اما حنين خايفه مسكت يدوا بيدينها الاثنين
حنين سمعت الاصوات وقفت تشد على بيدينها الاثنين على كتف زياد وتفتح عيونهااا تشووف واقف قدامهاااا
محمد ورويده ويضحكون واماني واحمد ولسى ماانتبهت انها ماسكه زياد وتشوف وجدان واقف جمبهاااا فارس حنين كيف فارس تلف للى ماسكتوا تلقاه زياد يبتسم ويهمس لها: احلى لعبه والله
حنين بسرعه تترك يد زياد وتبعد عنه وجدان تروح تحضنها : حنين ايش فيك ؟؟
حنين تذكر ايش صار معاهااا : انت (وتأشر على فارس ): شلون تسمح لنفسك اتسوي معاي كذا
فارس : ههههههههه وانا ايش سويت خليتك مع جوزك
حنين بعصبيه : ومين طلب منك ؟؟
فارس : ههههه عادي مو لازم تطلبين
حنين بعصبيه : انت اساسا ماتحس عارفني اخاف تستغل خوفي وتسوي فيااا انا كذااا
محمد : حنين اهدي خلاص
حنين معصبه : شنو اهداء لعبه انا عندهم
رويده : حنو خلاص ماصار شئ
حنين تبعد عنهم وتروح تشتري مويه وتبعد عنهم
اماني : وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد : ماادرى
وجدان : حرام عليكم
فارس : كانا زودناااهاااا
رويده : تعرفونا تخجل من ضلهااا ليه تسواا فيهااا كذااا (وتروح عنهمم )
محمد : وين رايحه ؟؟
رويده : بروح اشوفهاااا
رويده تلقى حنين جالسه على كرسي ومعاها قارورة مويه وباين على وجهها الزعل والخوف
رويده : حنين حبيبتي خلاص
حنين بزعل : انتي كنتي تعرفين ؟؟
رويده : والله كلنا ماعرفنااا غير لمى دخلنا اللعبه
حنين : بس هذا مو اسلوب انا مااحب الخيانه والخداع
رويده : حنين خذيها من جانب ثاني اذكري انك تستحين وزياد ماكان يقدر يحظنك او يلمسك
حنين : واتوقع انو أي بنت هتخجل لمى هيلمسهااا احد او يحظنهاااا مايكفي انو اكلموااا
رويده : صح شئ كبير
حنين : تتريقين
رويده : شوفي كلامك
حنين : روري والله احراج مو حلو صعب كل مااتذكر اخااااف
رويده : عارفه بس خلاص لا تزعلي نفسك
اما زياد قرب منهم ورويده لمى شافت زيااااد قامت حنين كانت بتقوم بس زياد مسكها
حنين : زياد سيبني
زياد : ابي اكلمك
حنين : مو الحين بعدين
زياد : يجلسها على الكرسي : حنين حبيبتي لاتزعلين
حنين : .................
زياد : والله حسيتها احلى لحظات حياتي
حنين : انت تنبسط وانا انحرج واخاف مو تستغل خوفي مو تخدعوني
زياد : يعني لو قتلك ندخل انا وانت كنتي هترضين
حنين : لا بس مو معناها انكم تسووون فيني كذاا
زياد : حنين ليه تحرميني منك شوفيهم كلهم مع بعض ومبسوطين الا انتي اللى لمى امسك يدك
حنين تقاطعوا : والله مو بيدي
زياد : عارف وربي عارف بس خلاص شئ صار لا تزعلين عليه واهو احلى شئ بحياااتي وكذا انتي ماانحرجتي
حنين : زياد انا عندي انحرج ولا انو انخدع
زياد : اممم يعني تبين تنحرجين
حنين : لالالا
زياد : هههههه يلا قومي
حنين : وين ؟؟
زياد : بوريك شئ
حنين تقوم وزياد يمسك يدهااا حنين تبعد يدوا : ماكفاك اللي صااار
زياد : ههههههههههه والله احلى لحظات بحياتي
حنين : شنو بتوريني
زياد : شوفي هذا المحل (ويدخلون المحل كان محل ميداليات والعاب ودبديب )
يدخلوا المحل
حنين تمسك دبدوب وردي : واااو حلو
زياد : امممم حلو شوفي هذااا (كان دبدوب ماسك قلب احمر)
حنين : حلوووو
زياد يكلم صاحب المحل : لو سمحت ابغاك تكتب على القلب احبك عاشق حنين
صاحب المحل : اوكي
اما حنين كانت تلتزم الصمت ومحرجه من زياااااد
صاحب المحل : اتفضل
زياد : شكرا
زياد : تفضلي حبيبتي
حنين : ثانكس
زياد : يلا
حنين : ويت ؟؟
زياد : ليييه
حنين تاخذ الدبدوب الوردي اللي عاجبها كان الدبدوب ناااااعم ولابس طاقيه
حنين : لو سمحت اكتبلي على الطاقيه حقتوا وانا بعد
زياد :ههههههههههههههههه لدرجه ذي مو قادره تقولي احبك
حنين : وانا بعد
زياد : اعشقك
حنين : وانا بعد
زياد : يخليك لي
زياد : وانت بعد
صاحب المحل : اتفضلي
حنين : ثانكس
حنين : ذكرى مني
زياد :يمسك يدهااا : الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك

اما عند الشله
فارس : والله شكلها مره زعلت
وجدان : تستااااهلون
حنين تجي مبتسمه مع زياد
فارس : حنين
حنين : والله والله اوريك مو انا اللي تسوي فياااا كذاااا انا تخدعني انا يافارس
زياد : تبين اتعاقبينواااا
حنين : ايه اهو ومحمد
محمد : انااا ؟؟
حنين : نسيت يوم بتليفون تقولي وجدان مو عندي
محمد : ههههههههههههههههههههه
حنين : والله اوريكم
رويده : يستاهلون
محمد : اهون عليك
رويده بابتسامه : لاء
احمد : ماشبعتوا من العب
اماني : ابغى اركب التلي فريك
حنين : حشى مو بناااااات
اماني : لا تقولي تخافي
حنين : مو قصة اخاف منوا بس مااحب الاماكن العالية تجبلي دوخه
زياد : خلاص اهم يركبونوا وانا وانتي نركب الميزان
حنين : ههههههه مو نفس الشئ يطلع فوق بس اوكي اهون من التلي فريك
زياد : يلا
كلهم ركبوا التلي فريك اما حنين وزياد راحوا يركبوا الميزان
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين : هههههه اقولك شئ بس متضحك علي
زياد : قولي
حنين : ايش رايك نركب الميزان حق الصغار مو مرره طويل شوفه ذاك شوي وهيوصل للسماء
زياد : ههههههههههههه لا تخافي انا معاك
حنين : اوكي
زياد وحنين يركبون الميزان حق الكبار كان ارتفاعوا تقريبا 8 او 9 امتار
حنين وهيا جالسه جمب زياد : زياد مره طويل ياماما
زياد : لاتخافي امسكي فيا
حنين تنظر لزياد بنص عين : هاذا اللي تبيه
زياد بخبث يبتسم: ايه
اللي يشغل الالعاب يلا هشغلها
حنين : لالالالالا نزلوني
زياد : شغل
حنين تمسك بزيااااد : ياماما زياد
زياد : ههههه ايش فيك افتحي عيونك
حنين تفتح عيونها وتلقى نفسها بنص : حنين : ياماما وتلف وجهها لي زياد انا بين السماء والارض
زياد : احبك
حنين : تمسك بي زياد : خلاص وقفوها ايش الرعب احنا جايين نترعب مو ملاهي
زياد : شوفي الهواء وشوفي واحنا بين السماء والارض (ويمسك يدها ) اعشقك
حنين : وانا وانا بعد بس نزلني
زياد يحط يدوا من وراء ظهرهاااا ويقرب راص حنين من منوا
حنين : اوووووووووووووووووف اخير خلصت ياماما
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : تضحك
زياد : وربي اكثر دلوعه شفتها بحياتي وطفله
حنين : اووووووووف
زياد : بس قمر
حنين تلف لي العبه : شوف شوف .احنا كنا فوق معلقين ياماما
زياد يمسك يدها : هههههه يلا نروح لهم
حنين : يلا
فارس: ايش فيك
حنين : ياويلي والله يخوف قلتلوا نركب حق الصغار مارضي
الكل : هههههههههههههههههه
رويده : من جدك
حنين : والله انتي لو ركبتي هذاك هتموتي
اماني : يلا نروح نتعشى
احمد : ايي مطعم
رويده : نتعشى بالملاهي
وجدان : مو حلووو
حنين : ازعاج
محمد : طيب فين نروح
فارس : انا اعرف مطعم خطير يلا
الكل : يلا
اما عبد الله وهبه اتعشوا في الملاهي وهدى وسعود اتعشوا في مطعم ورجعوا البيت
اما عند البنات والشباب بعد العشااااء
كلهم واقفين عند سيارتهم
وجدان : حنو
حنين : عيونها
زياد غمز لحنين وحنين ابتسمت
وجدان : باتي عندنا اليوم
حنين :لالا
زياد : ليييييييييه
حنين : بعد بيت الوحوش توبه
زياد : ههههههههههههه خلاص مااسوي شئ ثاني
حنين : بشرط
زياد : شنو ؟؟
حنين : الحين اللي معانا سيارة محمد وسيارتي
زياد : صح
حنين : وانا ابغى اعاقب فارس ومحمد
زياد : كيف ؟؟
وجدان : على ايش ناويه
حنين : هههههه مقلب خطير
رويده : قولي
حنين : انتي تركبين معاي وانا اوصلك و وجدان مع اماني واحمد بس مو بسيارتهم لا بسياره محمد اركبوا بسرعه وانا بكلمهم واركب بسياره مع زياد ورويده وخليهم هنا يدورون سياره
زياد : طيب راح تبقى سياره احمد
حنين : لالا احمد اللي وصلوا واحد من اصحااابوا مو سيارتوا اتفقنا
زياد : اتفقنا
وجدان : وانا
حنين : انا ببات عندك بس ملابسي
وجدان : انتي نسيتي انك دايما تخلي ملابس لك عندي وانا اخلي ملابس لي عندك
حنين : ايه صح نسيت اتفقنا
الكل : اتفقنا
حنين : يلا رويده اركبي سيارتي وانتي وجدان مع اماني واحمد بسيارة محمد
وجدان : طيب مفتاحها مو معاي
حنين : تعالي معاي وانا اقولوا ابغى عصير واعطيني المفتاح نستناك
وجدان : اوكي
اماني : تخطيط
حنين : ههههههههههه يلا
حنين تروح عند محمد وفارس : شباب ابغى عصير جيبولنا
فارس : ايش تبغين ؟؟
حنين : جيبوا لنا عصير على ذوقكم
محمد : غريبه شئ على ذوقنا دايم ماتحبين غير ذوقك
حنين : ههههههه يلا بس اعطيني مفتاح سيارتك
محمد : ليييييييييييه
حنين : حرام احمد احتر من الحراره وانتو روحوا جيبوا العصير واحنا نستناكم بالحر يعني
محمد : اوكي خذي
حنين : ثانكس
فارس : يلا محمد
محمد : يلا
وراحوا يجيبوا العصير
اماني : هههههههه نجحت الخطة
حنين : يس
زياد : يلا بسرعه قبل مايرجعووون
حنين : يلا
وجدان : هاتي المفتاح
حنين : خذي
احمد : يلا حبيبتي قدام
اماني : لالالا
احمد : يعني تبين وجدان تركب قدام ؟؟؟
اماني : اوكي
وركبت قدام والمسيكنه وجدان كانت عزول
اما في سيارة حنين
رويده : حنو
حنين : عيونهاا
زياد يهمس لي حنين : تراني اغار
حنين : ههههههههه
رويده : ايش رايك نغير جوالاتنااا
حنين : لا جوالي عاجبني مرررره انتي غيري
رويده : ابغى اجيب موووف
حنين : انا بالنسبه ليااا جوالي اموت عليه وردي وبالمس
رويده : اموت واعرف ايش اللي عاجبك انو بالمس والله مااعرف امسكوااا على طول يشتغل
حنين : هههههههههههههههه
رويده : يبغالوا ناس ناعمين زيييك
حنين : هههههه والله سهل لمس جنااان المهم انتي ايش اللى عاجبك
رويده : مااعرف بس ابغى موووف
حنين : اوكي يوم نروح ونتفرج
رويده : ياترى محمد وفارس ايش صار فيهم
حنين : ههههههههههههههه مااعرف يستاهلون
زياد : انتي ماتسيبي حقك
حنين : وانت برايك اللي يسيب حقوا صح
زياد : لا وهذا اللي يعجبني فيك
رويده : احم احم هذا بيتي
حنين : اوكي سي يو بيننا الو
رويده : اوكي سي يوو
اما محمد وفارس عند باب المطعم
محمد : سووها فيناااا
فارس : شنو ؟؟
محمد : حنين راسله مسج تقول بردوا في العصير وعلشان تعرفون تلعبون معاي
فارس : سوتها فينا يعني
محمد : كيف بنرجع ؟؟
فارس : مالنا غير ناخذ تاكسي
واخذوا تاكسي وصل محمد فارس البيت بعدين راح اهو على البيت
واحمد واماني احمد وصل وجدان وبعدها وصل اماني
حنين وزياد وصلوا البيت
حنين : همممم تعبانه
زياد : نامي
حنين : نو باخذ شااور بعد الملاهي يلا باي
زياد : باي
حنين تدخل غرفة وجدان اللي لسى ماجات وتدخل تاخذ شاااااااور وتلبس بيجامه كانت من اوشوا البيجاااامه بلوزة بيضاء عليها ميكي ماوس بالفصوص وبرموده سوداء عليها ميكي ماوس صغير
وجدان : تدخل : هاااي
حنين : هااي
وجدان : اممم شكلك زيي البيبي
حنين : ههههه لسى ماشفتي شئ
وجدان : ايش ناويه تسوي
حنين : يلا ادخلي خذي شااااور واطلعي انتي عندك زيهاااصح
وجدان : صح
حنين : اليوم هنقلب انا وانتي ززيي الاطفال
وجدان : هههههههههه اوكي
دخلت وجدان تاخذ شااااور اما حنين دايما في شنطتها في محفظة فيها الاشياء الاساسيه للميك اب حطت ماسكار طبعا وكحل وكريم وتعطرت وشعرها الناعم سوت في جابت نصوا على اليمين وحطتلوا بكله
والنص الثاني على جهة اليسااار وحطتلوا بكله يعني عملت شعرها قرنين مفتوحه وجلست تحط منااااكير
وجدان تخرج من الحمااااام : هههههههههههههههه شكلك بيبي فيس
حنين : ههه يلا اعملي زيي
وجدان : اوكي
وجدان عملت زيي حنين شعرها بس حنين احلى في شكل وشعرها اطول من وجداااان
وجدان : هههههههههههههه اشكالنا تفطس ضحك
حنين : هههههههه عادي مين بيشوفنااااا
وجدان : اممم ايش هنعمل
حنين : اممممممم نتفرج على فيلم
وجدان : يلا ننزل نجيب عصير و اغراض للسهره
حنين : انتي انزلي اخاف احد ايشوفنااااااا
وجدان : كلهم نايمين
حنين : امم اوكي
حنين وجدان يخرجوا من غرفتهم ويجوا ينزلوا الدرج بس محمد كان طالع
حنين تروح وراء ضهر وجدان
محمد : هههه ايش مسوين بروحكم
وجدان : توك تجي
محمد : والله مو بيدي
حنين : تستاهلون على اللي سوتوه
محمد : ههههههههههه اوكي
وجدان : يلا روح شوف كيف حابس البنت
محمد يطلع بدرج ويدخل غرفة زياااد
زياد : هههههههه
محمد : تضحك على اللي تسوي في مرتك
زياد : اهي ماتسيب حقهاااا
محمد : هههه لو تشوفهم اشكالهم تضحك
زياد : ليييه وانت اشلون شفت حنين
محمد : ماشفتها اتخبت وراء وجدان بس بالله لا تفوت اشكالهم عليك
زياد فرح اهو يتمنى يشووف نزل يشوفهاااا
في المطبخ
حنين كانت اتجنن بشكلها وغرتها قصتها على وجههاااااا وشعرها قرنين زيي الاطفال
حنين : جودي خلااااص ناخذ بيبسي وليز مو لازم فشااااار
وجدان : اوف الشغاله نامت احلى شئ على الفيلم فشار ايش رايك احنا نسووي
حنين : ريحه وانا اخذه شاور
وجدان : لا مالوا ريحه مااتوقع (مسويه نفسها عارفه )
حنين : اوكي
وجدان :اممممممممممم وين الزيت ؟؟
اما زياد كان واقف وعاجبوا شكل حنين بيبي فيس ويضحك عليهم
حنين : هههههههه انا بيتنا مااعرف فينوااا
وجدان : مو لازم زيت
حنين : اوكي مانبغى نتخن
وجدان : لالازم مكتوب عليه ضعي ملعقتين زيت
حنين : امممممممم وين الاله حقت الفشااار
وجدان : مااعرف سويه بقدر
حنين : تحط القدر على الغاز : كيف يشغلوه اممممممممممم عرفت وتضغط على الزر وتشتغل النار
وجدان : هاذا الزيت
حنين : امممممم وتحط الفشار في القدر على الزيت
وجدان : افف في ريحه تعالي نبعد
وجدان وحنين وقفوا في اخر المطبخ اما الفشار صار في المطبخ كلوااا يتفقع
وجدان : اهئئئئئئئئئئئئئئ شوفي
حنين : ياماما الفشااار كيف نوقفوااا (مايعرفوا ان الفشار يتغطى )
وجدان : اووووووووه نسيت مكتوب عليه انك تغطيه
حنين : اوووووووووف شوفي المطبخ كيف صار ههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههههههه ايش نسوي
حنين : روحي صحي الشغاله تشوف حل او أي احد
زياد يدخل : ههههههههههههههه ايش هذا
وجدان : زياد شوف حل
حنين : ههههههههههههه شكل المطبخ يفطس ماعرفنا نسويه
زياد : ليه ماغطيتوه
حنين : انا مااعرف اعمل فشار
وجدان : ولا اناااا
زياد يقفل الغاز : والله انكم اطفال
وجدان : باين على اشكالنا
حنين تمسك خصله من شعرهااا : والله انا مااحب المطبخ
زياد يبغى يغيظها : يلا نظفوه
حنين : اهئئئئئئئئئئئ نو بليز
وجدان : هههه يمزح يمزح
زياد : هههههههههه امزح
حنين : خوفتوني
زياد : ايش مسوين بعمركم ؟؟
وجدان : مو حلووو؟
زياد ينظر الى حنين : مو بس حلو يجنن
حنين تتجاهل زياد : يلا جودي خلاص مانبي فشار نشرب بيبسي وليز
وجدان تروح عند التلاجه : اوكي
حنين : امممممم وين اليز في ايت رف او دولاب
وجدان : اممم (وتأشر لها ) اتوقع هناا
حنين تروح على المكان اللي اشرت وجدان عليه : وتاخذ ليز ليها ولي وجدان
زياد : انتو ايش بتسووون؟؟؟؟؟؟
حنين : نبغى نتفرج موفي
زياد : فيلم ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : لسى مااخترنا
زياد : اها يعني مو بالتلفزيون
حنين : لا س يدي الافلام الجديدة اللى لسي مانزلت على الtv
زياد : حلو بتفرج معكم
وجدان : لاء
حنين : لاء
زياد : لييييييييييه
حنين : شوف انا معاي سي ديات كثير ناخذ واحد نتفرجوا بغرفة وجدان على الاب توب وانت اختار واحد وافترجوا في الاب توب حقك
زياد : يهمس لهاا : بس انا ابغى اكون معاك
وجدان تخرج من المطبخ : يلا حنو
حنين بتلحقها بس زياد مسكها : وين ؟؟
حنين ترجع على وراء لغاية ماصارت من قدامها زياد واللى وراها الجدر الطوفه الحيطه وزياد حط يدوا علشان يحجزهاااا تبلع ريقها : ز ز ز ز يا د
زياد : همممممممم
حنين : ب ب ب طلع
زياد : مو لازم
حنين : زياد بليز
زياد : ايش رايك نسهر انا وانتي على الفيلم بغرفتي وانتي الحين زوجتي يعني مو تقوليلي مايصير
حنين فتحت عيونهااا
زياد : ههههههههههههههههههههههههه عارفة شكلك كذه بالبيجامه وشعرك جنان
حنين ترخى نفسها وتنزل من تحت يد زياد وتسيب اليز
زياد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ترى سبتك بمزاجي
حنين تركض لغرفة وجدان
زياد ينادي : هههه يالخجوله تعالي خذي اليز حقك
اما حنين دخلت غرفة وجدان
حنين تاخذ نفسها : ياماما بيذبحني
وجدان : هههههههههههه زياد
حنين : ايه في غيروااا
وجدان : وين اليز
حنين : والله ماادرى وين وديتها بسبب اخوك
وجدان : ههههههه اوكي انا انزل اجيبهاااا
اما زياد اخذ اليز ويدق باب غرفة وجدان
وجدان تفتح باب غرفتها : شكرا ماكنت فايقه انزل
زياد : العفو وين حنو ؟؟
وجدان : بس خلاص البنت جات تقول بيذبحني سيبهااا
زياد يدخل الغرفة : هههههههههههههه لاتخافين ماراح اذبحك
حنين : اهئئئئئئ انت هنا بعد
زياد : ايه مو قلتي راح تعطيني السي ديات اختار
حنين : اوكي جودي نتفرج ايت موفي
وجدان : عمر وسلمى 2 او رمضان مبروك

حنين الورود
10-10-2009, 01:12 AM
حنين : اممممم حلو
طلع مجموعة سي ديات من شنطتهاا وتحط الافلام اللي اختارتها وجدان وتنظر الى زياد : امممم أي واحد تبي
زياد يقرب منها وهيا ماسكه السي ديااات ويعمل نفسوا يتفرج على السي ديات ويحط يدوا على يدينها وهيا ماسكة السي ديات حنين ارتبكت زياد : امممممممممممممممم ايش اختار
حنين مرتبكه من حركة زياد : زياد سيب يدي وخذها اختار على كيفك
زياد : ههههههههه امممم
وجدان : خلصنا زياد
حنين بارتباك : من جد
زياد : امممممممممم خلاص اخترت هذااا
ويترك يد حنين
حنين تاخذ نفس
وجدان : يلا اطلع خلينا نتفرررررج
زياد ينظر الى حنين : اااااااااه والله ماودي اطلع تصدقي وجدان غرفتك محلووووووه ابغى انااااااااام هنا اليوم
وجدان : لا والله احلف
حنين خلاص مو قادره تستحمل وجهها حمر : انا ايش خلاني اسمع كلامك واجي
زياد : لالا خلاص بطلع تكفين ماصدقنا شفناك يلا باي
حنين : هههه باي
وجدان : باي
سهروا وجدان وحنين على الفيلم وبعدين ناااااموااا

اما في بيت ابو عبد الله
هبه : اللي يسمعك يصدقك امس مو عاجبتك الملاهي
عبد الله : أي شئ بقربك يعجبني
فارس يدخل : احم احم الاخوا امس ولا كأنوا يعرفناااااا
عبد الله : ايش ابغى فيكم
فارس : يلا العقبه يوم نتجوز ونصير مانبيك
اماني تدخل : هاااي
الكل : هلا
اماني : هبه تروحين معاناااا
هبه : وين ؟؟
اماني : امس حنين لمى استأذنت من ماما وبابا تنام عند وجدان قالتلهم بنروح السووق
هبه : انتو ماخلصتوا خلااااص البنت يوم هتبدا ترتاح راح ترجعوا لسووق
اماني : لا خلاص مابقيلنا شئ بس اذا عجبنا شئ راح ناخذو
هبه : لا ماابي اروح تعبانه من امس
اماني : معاك حق الاخو ماخلى لعبه الا ركبها اتوقع حتى لعب الاطفال ركبتوهااا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبد الله وابو عبد الله يدخلون : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : يمه ماقالوا متى راح نجتمع
اماني : اففففف احنا دايم نجتمع من غير مواعيد ومايمر اسبوووع الا واحنا مجتمعين ايش القصة هاذي المرره
فارس : علشان اهم قالوا لي خالتي وخالتي وافقت ومايبغوا يجتمعوا من غيرها عيب
ابو عبد الله : الا قولي رتبت امور سفرك والفندق هناك
هبه : بدرى
فارس : أي بدرى اخاف بعدين ماالقى حجز والشغل هذا الحمد لله خلصت كل اموري

اما في بيت ام احمد
ندى : يمه متى بنروح بيت خالتي
ام احمد : مو قلتي اذا تبيني اروح استناااك وانا اتفشلت كل مره ارو حانتي مو معااااااي
ندى : خلاص نروح
ام احمد : صار اليوم اكلمهم واتفق معاهم
ندى : اوكي
تدخل ندى غرفتهاااا وطلع صور وتضحك هههههههههههه نشوف ياحنينوه اذا ماقلبت حياتك جحيم
ويرن جوالها : الو ..........هههههه لا والله هاذي الصور افديهاااا بعمري ...........اوكي باي

اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : تستاهلون انتو ليه تسوون معاها كذاا
محمد : يبه نمزح
ام سعود : واهي بعد تمززززح
هدى : وااااي وناسه الملاهي ياليتني رحت
سعود : وطلعتنا ماكانت وناسه (ويغمز لها)
هدى بحرج : لا وناسه
حنين تنزل على الدرج وتدخل الصااااااله : هااااايووا
الكل : هلا
ابو سعود : ياهلا تعالي جمبي حبيبتي
حنين تروح تجلس عند عمهاااا : خالتي ماشفتي المطبخ ؟؟
هنا يدخل زيااااد
ام سعود : لا لييييه
حنين : ههههههههههه امس انا وجدان حاولنا نسوي فشار وخربنا الدنيااا
هدى : ليييه ؟؟
حنين : هههههههههه حطينا الفشار على النار من غير مانغطيه ههههههه والفشار صار في المطبخ كلواا يطير
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : فشار ؟؟ ماتعرفون اتسونوا
حنين : لاء
محمد : مدلعات الا وين توئمتك
حنين : تلبس الحين تنزل
محمد : يلا باي مواعد الشبااب
الكل : باي
سعود : حتى انا وراي شغل باي
هدى : سعود
سعود : هلا لايكون تبين صابون
هدى : اوووووف لا لاتتأخر
سعود يأشر على عيونه : من عيوني شكلها عجبتك سهرة امس باي
الكل : باي
حنين يوم شافت الكل راح قامت تصب لها فنجااااان قهوة وحطت طرحتها على رقبتهااا صبت القهوه لي عمهااا وامرة عمها وهدى
حنين تصب ليها واحد وبتروح تجلس
زياد : احم احم
حنين : سوري اصبلك
زياد : ياليت
حنين تاخذ دلة القهوة ووفنجان وتصب القهوة وتمد الفنجان لزياد واهي خايفه يحرجهاا : تفضل
زياد : زاد فضلك
حنين ترجع تجلس مكانهاا وتشرب فنجان القهوه وزياد نظراتوا ماتروح عنها ابدا زيي ضلهااا
حنين يرن جوالها بنغمة رويده : الو .......هاي .......تمام وانتي ..........امممم مااعرف نروح اممممم والله مني عارفة ....................اها نروح التحليه ايش رايك ....................اوكي لا ربع ساعه ............ههههههه باي
حنين تقوم من عندهم متوجه لدرج : باي
الكل : باي
زياد يكلم هدى : وين بيروحون ؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : السووق
هدى : امس قالوا لي خالتي وعمي
زياد : بس ماينفع
ابو سعووود: شنو اللي ماينفع
زياد : حنين تبغى ترجع تتعب نفسها من جديد وزنها الى الان مارجع زيي اول
هدى : ماراح توافق
زياد يقوم : انا اكلمهاااا
زياد يدق باب غرفة وجدان : هلا
زياد : نادي حنين
وجدان : اوكي
حنين تطلع لزياد بابتسامه خلت زياد غصبن عنو يبتسم : هلا
زياد : تعالي
حنين : وين ؟؟
زياد : غرفتي
حنين : لالالالالا
زياد : ايش فيك بكلمك
حنين : تكلم هناااا
زياد يمسك يدها ويسحبها برة غرفة وجدان ويحشرها بالجدر
حنين : زياد ايش فيك وخر عني
زياد : وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : ا ا ا ا السووق
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : وخر
زياد يبعد عنها بس قليل : مو لازم تروحون
حنين : ليييه
زياد : انتي تعبانه
حنين : ومين قلك ؟؟
زياد : انا شايف حالتك ومايحتاج احد يقولي وزنك الى الان مارجع مثل قبل
حنين : لا عادى بروح
زياد : لاء
حنين : اووف انا مااحب كذا مافيني شئ
زياد : سوووق لا هتقعدي ادورين وتلفين وتتعبين (ويلمس خدها بيدوا ) وانا ماابغاك تتعبين
حنين تبعد وجهها عن يدوا : زياد ماراح نلف كثير خلاص خلصنا بس نتمشى ونشوف اذا شئ عجبنا
زياد : حنو خايف عليك
حنين : زياد مافيني شئ
زياد : اوكي هروح معاكم
حنين : اوكي بس
زياد : بس شنو
حنين : تروح بسيااارتك علشان انا برجع بيتناااا بعد السووق
زياد : اممم لالا انروح بسيارتك واخلي محي الدين يلحقنا بسيارتي وبعدين نوصلك ونرجع انا وجدان البيت
حنين : اوكي
وتدخل الغرفة تلبس عبايتها وتاخذ شنطتهااا ويروحوا على السوووووق
راحوا على التحليه وتقابلوا هم ورويده
حنين : استنوني هنا أوكي
رويده : وين ؟؟
زياد : وين بتروحين ؟؟؟
حنين : بس شوي وهجيكم
وجدان : نروح معاك
حنين : لا ايش فيكم شوي وهرجع
راحت حنين من عندهم
زياد : ايش فيها هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : مااعرف
اما حنين دخلت محل ملابس رجااااليه ماركه معروفه وجلست تختار بناطيل جنز جنااان اخذت لزياااد بناطيل جنز كحلي وازرق فاتح واشترت تي شيرتااااات كثيره كان ذوقها جنان كانت لي اول مره موا تاخذ اللي يعجبها وهيا تحبوا لا كانت تشترى الملابس اللي هيا نفسها تشوفها على زياااد
حنين خلاص اختارت كل شئ بس مو عارفه المقااااس : اوووووووف الحين بيعرف وانا ابغاااهااا مفاجأه
حنين تتصل على زياد : الو
حنين : زايدوتي
زياد : هههه ايش الدلع هذا
حنين : مو حلو
زياد : يجنن
حنين : هههه اوكي زايدوتي تعال انا في محل *****
زياد : اوكي
حنين : باي
زياد : باي
زياد يقفل من حنين ويقول لي رويده وجدان انو بيروح شوي وريجع لهم
رويده : ايش فيهم هذول اليوووم
وجدان : ماادرى عنهم تعالي ندخل هذا المحل
رويده : يلا
زياد يروح يلقى حنين معاها مجموعة من البناطيل والتي شيرتات وشال مره خطير وجكيتات حاطتها على طاوله في المحل
زياد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : امم .......
زياد فهمها : هههههههه (يبغى يحرجهاا ) ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امممم ايش رايك حلوه اذا ماعجبتك قول
زياد يتفرج عليهاااا : اممم مره حلوه
حنين تبلع ريقهاا : زياد كم مقاسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد :هههه هذا كلوا حرج علشان تعرفين مقاسي
حنين : اممم يلا قول
زياد : بس هذا كثير
حنين : مو كثير عليك
زياد يوري حنين مقاسوا في البناطيل والتي شيرتات : اممم ذوقك حلو
حنين : عارف
زياد : شنو
حنين انحرجت : هاه لا ولا شئ
زياد : قولي
حنين : ولا شئ خلالالاص
زياد يمسك يدهااا : حبيبتي قولي
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: لابس كنت بقولك انو اول مره يصير معايه كذا دايما اشترى اللي يعجبني ويجي على جسمي وشكلي حلو وهاذي اول مره اشتري شئ نفسوا اشوفوا عليك
زياد يمسك يدها :الله يخليك لي
وحنين : ويخليك لي
حنين اخذت الاغراض حقت زياد ودفعت الحساب بما انها هديه منها لي زياد وخرجوا من المحل
حنين : تفضل
زياد : شكررررا
حنين : العفوو
ويروحوا عند وجدان ورويده
وجدان : وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رويده : ههههه ايش كل الاكياس
حنين انحرجت : ولا شئ ماخلصتوا
وجدان : خلصنا
رويده : وين بنروووح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : امممممممم عندي البيت
رويده : لا انا بروح اناااام
وجدان : دجاااااجه
حنين : ههههههههههههههه من جد
رويده : هاها بايخه بس مانمت زين امس
حنين : اوكي يلا
وراحوا كل وحده بيتهاااااااا
حنين تدخل البيت : هااااي
الكل : هلا
حنين تسلم على امها وابوهاا : وحشتوني
ام عبد الله : وانتي بعد
ابو عبد الله : ليه وجدان مادخلت
حنين : عادى بس كذا
فارس : ولا علشان مااحرجهاا
عبد الله : الحمد لله انك عارف
فارس : احبهااا
امااني : تحبها اوكي بس مو تحرجهااااا
هبه : خلاص تشوفها يوم العزومه
حنين : حددتوا متى ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايه بعد بكره
فارس : والله خالتي صايره بزنس ويمن
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبد الله : استح ياولد
فارس : وانا صادق كل مانقول لها تعالي تقول طيب بس مااقدر الحين

اما بين محمد ورويده
محمد : ااااااااااااه اخير رديتي
رويده : ...........................
محمد : تراني داق اسمع صوتك
رويده : ............................
محمد : وليه كنا على امل انك تردين والحين على امل نسمع الصوت
رويده : ..............................
محمد : عارفه لو ماكلمتيني تلقيني الحين قدامك
رويده : لا خلاص
محمد : هههههههه وحشتيني
رويده : محمد
محمد : قلبوا
رويده : بسك خلص
محمد : احبك
رويده : وانا بعد
محمد :متى نتزوج ؟؟
رويده : اممممممممم باقي شهرين وكم يوووم
محمد : كثير نتزوج مع فارس واحمد
رويده : لا محمد خلاص ماباقي شئ انا عندي فكره نتزوج مع زياد وحنين
محمد : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ لالا بعد شهرين
رويده : ههههههههههه امزح امزح اساسا حنين تحب تكون الليله ليها لوحدهااااا
محمد : خوفتيني

اما بين احمد واماني
اماني : وينك خوفتني ؟؟
احمد : تخافين علي
اماني : حمودي لا تخوفني ثاني مرررررره
احمد : من عيوني بس
اماني : شنو ؟؟
احمد : وحشتيني
اماني : ههه وانت بعد

اما في بيت ابو احمد
ندى : ماقررتوا متى بنروح
ابو احمد : انتي ايش فيك مستعجله على الروحه
ام احمد : مو كأنك انتي اللي اخرتينااااا في البدايه والحين صارلك يومين بتموتين وتروحين
ابو احمد : انتي ايش قصتك ؟؟؟؟
ندى : هاه ولا شئ بس انتو ابغى اروح مايعجبكم مااروح مايعجبكم
ام احمد : بعد بكره بنروح
ندى : اوكي

اما حنين كانت تفكر بشئ وخجلانه مو عارفه تسوووووويه ا ولاء
حنين تنزل الصاله لي امها وابوها : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : هلا قلبي ايش فيك ؟؟
حنين : ....................
ام عبد الله : حنو ايش فيك ؟؟
حنين بحرج : اممم بكره يعني اممم بكره
ابو عبد الله : هههههههههه فهمت
حنين : قصدي انو بكره عيد ميلاد زيادابغى اشتري هديه لزياد وارسلها له مع فارس
ابو عبد الله : ليه ماتروحين انتي وتعطينه اياها بنفسك
حنين : بس كذا ارسلها له مع فارس احسن
ام عبد الله : لاحبيبتي خذي الهديه وروحيلوا انتي بنفسك
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتتصل على وجدان
وجدان : الوو
حنين : هااي كيفك ؟؟
وجدان : هااي تمام انتي كيفك ؟؟
حنين : تمام جودي
وجدان : هلا
حنين : امممممم عارفه بكره ايش في مناسبه
وجدان : لا ايش فيه مناسبه
حنين : حاولي تذكري
وجدان : مو فايقتلك قولي
حنين : بكره عيد ميلاد زياااد
وجدان : والله نسييييييييييت
حنين : جودي بكره زياد عندوا دوام في المستشفى
وجدان : اممم ماادرى
حنين : بليز حاولى تعرفين من غير ماايعرف انو انا اللي سئلت
وجدان : لييييه
حنين : بسويلوا مفاجأه وابغاك تروحين معاي
وجدان : الله الله على المفاجأت المهم وين
حنين : امممممممم اول شئ بروح السووق بعدين برجع البيت اترتب علشان المشي في السووق بعدين امرك ونروح له
وجدان : ياسلام لا انا ماراح اروح معاكم
حنين : لييييييييييييييه
وجدان : ماابي اكون عزول كفايه مع احمد واماني هذيك المره كنت عزول اتمنيت الارض تنشق وتبلعني
حنين : ههههههههههههههههه لا عادي احسن علشان زياد مايحرجني
وجدان : اروح معاك السووق اما عند زياد لاء
حنين : اوكي بكره امرك سي يو
وجدان : اوكي سي يوو

وجدان تنزل الصاله تلاقي الكل جالس في الصاله
وجدان : هااااااي
الكل : هلا
وجدان : زياد
زياد : هلا
وجدان : بكره عندك دوام بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : اييه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان : عادي بس اسئل
محمد : اقووووووووول ايش رايكم نروح المزرعه
وجدان : لالالالالالالالا
سعود : ايش فيك ؟؟
وجدان : مااطيقهااااااااااااااا مااحبها
هدى : المفروض تحبينها فيها اتقربتي من فارس وانخطبتي
وجدان : لا برضوا مااحبهااااا
وجدان : ماما ؟؟ بابا ؟؟
ابو سعود : هلا
ام سعوود : خير
وجدان : بكره بنروح انا وحنين السووق
محمد : انتو ماخلصتوااا
وجدان : لاء خلصنا بس نبغى ناخذ شئ ونطلع
ابو سعود : طيب روحي
يرن جوال وجدان بنغمة حنين
زياد : حنين ؟؟
وجدان : ايه الووو .....هاي ........ايه ايه اوكي .............نعم مسن غريبه هتدخلي الحين .............ليش ...............اها يمكن عندي ..................طيب طيب الحين ادخل ...........يعني اطير الحين ادخل مسن .............................ههههههههه بااااي
هدى : ايش فيكم ؟؟
وجدان : ولا شئ بس تبغاني ادخل ماسنجر
محمد : غريبه مو تقول ماتحبوا غير من الساعه 12 او 1
وجدان : مااعرف يلا باي
الكل : باي
زياد على طول طلع على غرفتوا وفتح الماسنجر لقى حنين فاتحه وحالتها مشغووووول
زياد كان ناسي انو عيد ميلادوا بكره
حنين كانت كاتبه : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب
زياد ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه احبك توحشيني وانتي معاي : هاي
حنين خافت ان زياد عرف شئ : كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب : هاي
زياد : كيفك ؟؟
حنين : تمام انت كيفك
زياد : استغربت يوم وقلتي لوجدان تدخل قلت ادخل واكلمك
حنين مو عارفه ايش تقووول وخايفه زياد يعرف او يفهم : هاه لا بس في وحده من البنات من زمان ماتدخل وقلت لوجدان تدخل
زياد : اهاا وحشتيني
حنين حبت تخلي زياد يضيع علشان مايشك : هههه وانت بعد خلاص بعد بكره اتشوفني في العزومه
زياد : اه بعد بكره بعييييييييييييييد
حنين : ههههههههههههه
هنا وجدان دخلت على الماسنجر
حنين : زايدوتي
زياد : عيونه قلبوا روحوا وعمروا
حنين كانت بتقول باي بس قالت لوجدان تستنى شويه علشان زياد
حنين : ههههه
زياد : احبك
حنين : وانا بعد زايدوتي اكلمك بعدين اوكي
زياد : اااه ياحظها
حنين : مين ؟؟
زياد : اللي بتروحين تكلمينهاااا
حنين : هههههههه اوكي سي يوو
زياد : سي يو
حنين تكلم وجدان : اففف قلبي طاح
وجدان : هههههه ليه
حنين : خفت يفهم او يشك من اللي كاتبتوا
وجدان : فهم
حنين : لا ماتوقع يلا بسرعه ارسلي
وجدان : شنو ؟؟
حنين : ابغى صوره لزيااااد بسرعه يدوب الحق
وجدان : ايه فاهمه بس قصدي ليييه
حنين : بروح المحل ابغى اعمل صورتوا على كيكة عيد ميلادواا
وجدان : حركااااات
حنين : هههههههه يلا ارسلي
وجدان : اممم مو عارفه ايش اختااار
حنين : أي وحده
وجدان : استني اختار وحده حلوه
حنين : زياد حلو بكل حالاتوا
وجدان : ياسلام ياسلام خذي هاذي
وترسل لي حنين صوره
حنين : ثانكس جودي
وجدان : ولكم
حنين : يلا سي يو يدوب الحق
وجدان : سي يو
حنين : ويت ؟؟
وجدان : شنو ؟؟
حنين : حرام فارس وحشتيه ايش رايك تكلميه
وجدان : لا لا اخااف يحرجني
حنين : مسن
وجدان : اوكي
حنين : اوكي خليك فاتحه انا وانا نازله هديه ايميلك الخاص ؟؟
وجدان : ايوه اوكي
حنين : اوكي يلا باي
وجدان : باي
وجدان جلست تنتظر فارس
اما حنين لبست عبايتها واخذت شنطتهااااا وجوالهااا واخذت صورة زياد على فلاش مومري
حنين تنزل على الدرج وتلقى فارس في الصااااله : هاي
فارس : هاي
حنين : اممم عندي لك مفاجأه
فارس بفرح : شنو ؟؟؟
حنين : اممممممم راح اعطيك ايميل وجدان الخاااص
فارس بفرح : والله
حنين : ههههه والله سألتها وافقت يلا باي
فارس : استنى وين رايحه الايميل
حنين : بروح ربع ساعه وراجعه مع سيتي وام راجوا والايميل هرسلوا لك بمسج على الجوال بس ضيفها وكلمها البنت تنتظرك
فارس : اوكي بسرعه
حنين : اوكي باي
فارس : باي
حنين رسلت الايميل لفارس وفارس على طول ضاف وجدان وجدان قبلت
فارس كاتب : ااااااه احبك واشتاقلك والايام مي راضيه تمشي : هاااي
وجدان كاتبه : حبيتك البارح واحبك اليوم واحبك لمليون عام : هاااي
فارس : وحشتيني
وجدان : وانت بعد وحشتني
فارس : طولت عليك
وجدان : امممم لا عادي
فارس : احبك ويرسل قبله
وجدان في نفسها : اهئئئئئئئئئئئ انا قايله راح يحرجني والله انك ماتستحي : .......
فارس : وينك ؟؟
وجدان : هااه معاك
فارس : طول العمر يارب
وجدان : امين




اما حنين راحت وعملت اليكيه في افخم بمحل بجدة جده ويستي ورجعت البيت وناااااامت وفي ثاني يوم
صحت من النوووووم وراحت اهي وجدان السووووق وقررت تشتري ساعه لي زياد علشان اهي تحب الساعات وكمان علشان شئ هنعرفوا بعدين
في سيارة حنين
وجدان : امممممممم مره حلوه الساعه
حنين : امم يارب تعجبوااا
وجدان : في شئ منك مايعجبواااا
حنين اكتفت بابتساااامه
وجدان : وين بتروحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بوصلك وبروح البيت اخذ شاور سريع وارتب نفسي واخذ الكيكه واروح لزياد
وجدان : اوكي

راحت حنين بيتهم واخذت شاااور ولبست فستان احمر قصير مو مره يعني تحت الركبه وحطت ماسكار وكحل اخضر وحطت بلشر خفيف وردي وروج وردي ولبست اكسسوارات حمراء وفضي واخذت شنطه احمر بفضي وصندل كعب فضي بربط على الساااااااق وراحت على محل الكيك وخلت راجوا ينزل يجيب الكيك علشان اهى ماتقدر تنزل وهذا شكلها الميك اب يعني
حنين تدخل المستشفى هيا وسيتي وحنين كانت شايله كيس الساعه اللي ماركه وباقة ورد اما سيتي كانت شايله علبة الكيكه اللى خاصة بزياد وكيس عصير حنين هيا وسيتي يطلعو لدور اللي فيه مكتب زياد عيادتوا
بس حنين تروح عند الاستقبال : هااي
الممرضه : اهلا وسهلا مش انتي اللي
حنين بدلع وحرج من الممرضه : هههههههههه ايه انا اللي خرجت من المستشفى انا حنين
الممرضه : اهلا وسهلا ازيك ؟؟
حنين : الحمد لله انتي كيفك
الممرضه : كويسه
حنين : امممممممم ابغى منك شئ
الممرضه : ايه هتهربي من المستشفى تاني
حنين : هههههه لا بس قوليلي دكتور زياد عندوا مرضى
الممرضه : لا هو باقيلوا ساعه وينتهى دواموا فا دلوقتي مفيش مرضى
حنين : اوكي حلو ابغاكي تروحي لدكتور زياد وتقوليلوا انو يبغوك في الطوارئ وابغاكي تقعدي تشغليه ربع ساعه
الممرضه : يالهوي انتي عاوزه ترفضيني
حنين : هههه ليه لا تخافي انا عاملتلوا سوبرايز
الممرضه : حاضر بس مش اكتر من ربع ساعه
حنين : هو داه اللي احتاجوااااا
حنين وسيتي يروحوا الكافتيريا علشان زياد ماينتبه لهااا
الممرضه تدق باب غرفة زياد : تفضل
الممرضه : ام دكتور زياد عاوزينك في الطوارئ
زياد : خير في شئ ؟؟
الممرضه : اه عاوزينك هناااااك
زياد يقووووم :اوكي
زياد نزل الطوارئ مع الممرضه وحنين تدخل مكتب زياد هيا وسيتي وتحط سيتي الاغراض على الطاوله
حنين : اممم سيتي خلاص روحي السياااره
سيتي : اوكي
حنين تفسخ عبايتهاااا وتشوف نفسها بالمرايه اللي بمكتب زياد وتحط روج وردي الروج حقهااا راح من فمهااا تحط روج وقلوز وتفتح علبة الكيك اللى عليها صورة زيااااد وتحطها على الطاوله اللي قدام المكتب
في طاوله قدام مكتب الدكتور طبعا عارفينها اللى طاوله وكرسيين وطلع من الكيس صحنين بلاستيك مو شوك وتحط الكيكه والصحون والشوك عليهاااااا وتقوووووووم تعطر الغرفه بعطرهاااااا وتتعطر وتفتح شعرها اللي كان زيي الحرير والفستان الاحمر عليها جنان حنين توقف قدام المرايه وتلمس السلسله اللي على رقبتها الالماس اللي جابها ليها زياد وتشوف يدها وعليهااا الاسوارة اللي سمتها اسوارة الحب وتتأكد من شكلهاااا بعدين تحط باقة الورد اللي كانت كبيره جدااا وكان ورد ابيض وفوشي وبينهم اعواد فيها قلوب فوشي وكرت مكتوب عليه كل سنه وانت طيب ومن قلبي قريب وكلمتها لزياد( وانا بعد ) ههه احبك من حنين تحط حنين الباقه على المكتب وتشيل عبايتها وتحطها مكان زياد مايحط الروب حقواااا وتاخذ الكيس حق الساعه وتحطوا جمب الورد ورجعت تتأكد من شكلها بالمرايه وتحط عطر تموت على العطر بس كان شكلها جنااااان وتجلس على المكتب حق زياد : اووووووووووف لو قتلها 10 دقايق احسن مااحب الانتظار وتجلس تمسك السماعه حقت زياااد
حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتهاااا حنين : اممم ابغى افهم ايش يسمعووون وتحط السماعه على قلبهاااا
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قدامواا


اممم بليز ابغى توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاتكم للقصه
ياترى ندى أيش ناويــه عليه ؟؟؟؟؟ معقول تقدر تفرق على حنين وزيـــاد ومرومنسيتهم ؟؟
حنين الورود:ق1:

دلوعة زمانهآ
10-10-2009, 08:22 PM
جنااااااااااااااااااااااااااان
كملي حبيتي مررررررررررة روعة
دلــــــــــــــــتوعة زمانها

حنين الورود
10-10-2009, 09:01 PM
الــــــــــــــــبـــــارت الســــــــــــــــادس عشـــــــــــــــر


حنين كانت فاتحه شعرها وكان ناعم وطبعا غرتها على جبهتهاااا حنين : اممم ابغى افهم ايش يسمعووون وتحط السماعه على قلبهاااا
في هذا الاثناء زياد يفتح الباب مصدوم من الملاك اللي قدامواا
حين وقفت من على كرسي زياد حق المكتب والسماعه بيدهااا
مبتسمه ووغنت له


غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام


ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام


أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم


احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام



زياد يقفل الباب و يقرب من حنين وهو مبتسم ابتسااامه رائعه
حنين : هابي يبرز دي كل سنه وانت طيب
زياد يقرب من حنين ويمسك يدينها الاثنين ويطبع قبله عليهااا : وانتي معااااي
حنين : امين
زياد يلففها: ايش هالجمال كلوا
حنين بحرج : ههه شكرا
زياد يحط يدوا وراء خصرهااا : الاحمر عليكي جناااااان (علشان حنين بيظاء فا الاحمر عليها كأنها ورده )
حنين تبعد عنوا وتمسك يدوا : امممممم تعال شوف
زياد : شنو ؟؟
حنين توري زياد الكيكه زياد اتفاجئ انو عليها صورتوا : عمري تعبتي نفسك
حنين تجلس زياد وتجلس على الكرسي اللي قداموا : تعبك راحه (وتعطيه السكين ): يلا طفي الشمع واتمنى امنيه واقطعهاااا
زياد يمسك يدهااا : امممممم اتمنى اوكي بس نقطعها انا وانتي
حنين وزياد يقطعوا الكيكه
زياد يفتح فموا لي حنين : يلا افتحي فمك يلا
حنين منحرجه : زياد خلاص انا اكل
زياد : يلا حنو
حنين تفتح فمها : امممم ثانكس
زياد : وانا
حنين فهمتوا : امممممممم انت شنو ؟؟
زياد : مابتوكليني
حنين : زيااااااااااااد
زياج : مو انتي قلتي اطلب احلى واغلى الاماني انا طلبت اتوكليني لسى ماطلبت شئ ثاني بعد شويه هطلبــــ
حنين تمسك الشوكه وتعطيها زياد بيدوا بس زياد فتح فموا وقبل ماياكل من الكيكه باس يدهاااا بعدين اكل منهااا
زياد : ريحة عطرك جناااان
حنين بحرج : شكراااا
زياد : امممم كيف لقيتي صورتي
حنين : امس اخذتها من وجدان لمى قلتلها تدخل مسن
زياد يقوم ويجلس على حد الكرسي اللى جالسه عليه حنين : ياعمري تعبتك
حنين : تقوم لا ماتعبت (وتاخذ الساعه ) تفضل
زياد كان يتأمل شكل حنين بالفستان الاحمر وشكل شرايط الصندل الملفوفه على ساقهاااا ورقبتها كيف لابسه السلسله اللي هو اهداها هيااا
زيياد : شنو هذااا
حنين : امممم افتحهااا وراح تشووووف
زياد ياخذ الكيس من حنين ويلقى علبه مغلفه يفتح التغليف ويلاقي ساعه فخمه جدااااا
حنين بخوف انها ماتعجب زيااااد : اممممممم عجبتك
زياد بفرح : ذوقك جناااان (ويقوووم يروح لهاااا كانت واقفه عند المرايه ويلعب بشعرهااا ) احبك
حنين : ههههههههههههههه وانا بعد
زياد : ايش فيك
حنين : امممممممم اول شئ قبل اقولك ايش يضحكنى عارف ايش معنى لمى تهدي احد ساعه
زياد : لا ايش ؟؟
حنين : اممممممم لالا خلاص
زياد : رجعنا الي الحيااء يلا قولي
حنين : امممم معناها يعني انو انا معاك بكل وقت
زياد يحط علبة السااااااعه على الطاوله ويشيل حنين ويدور فيهاااااا : حنين : زياد نزلني بلييييييييييييز زياد: احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك
حنين : وانا بعد بس نزلني
زياد يدور فيهااا :مابنزلك انا اعشقك اموت عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك
حنين : زياد خلاص وربي دوختني نزلني بليـــــــــــز
زياد ينزل حنين على سرير المرضى اللى بغرفتوا ويجلس جمبهااااا على السريرويحط يدوا من الجهه الثانيه علشااان ماتحاول تقوم
حنين : زياد ابعد عني
زياد يتأملــها : ماببعد
حنين تحاول تبعد زياد عن وجهها اللي انفاسوا تحسها تحرق وجههاا : زياد بعد بليـــــــــز
زياد : ماابي كيفي زوجتي
حنين : زيــــــــــــــــــــــــــــــــاد ابعد لاتخليني اندم انو جيت
زياد: يقرب منهااا ويبوسها من خدهاااا : لا تكفين بس لا تندمين
زياد يقوووم عن حنين ويروج يجلس على المكتب اما حنين ماكانت عارفه تقوووم من على السرير او تضل على السرير محرجه زياد كان مره قريب منهاااا حنين تقووم من على السرير : اففففففف مااطيقوووه
زياد يطفي السيجاره : من عيوني خلاص طفيتهااا
حنين تحط عطر : اففففف اكره ريحتواا مره احسوا يخلي الواحد ريحتوا تتغير ويسود الشفايف مااطيقوه
زياد : امممممممم يسوود الشفايف بس انا شفايفي وردي
حنين انحرجت من زياد : اووووووف ماقصدي انت قصدي عامة النااااس
زياد : اوكي
حنين تروح قريب من عند مكتب زياد وتاخذ عبايتهااا
زياد : وين ؟؟
حنين : خلاص بروح
زياد يقوم ويمسك عبااية حنين : لاء
حنين : ههههه شنو لاء
زياد : مابتروحين
حنين : لا والله انا جيت اعايدك بس خلاص بروح
زياد : حبيبتي ماجلستي معاي حتى ساعه
حنين : زايدوتي خلاص يكفي
زياد : لا انا طماع مايكفي حنو
حنين : عيونهاا
زياد : ياااويل حالي مابتروحين
حنين : ههه زياد خلاص بروح عطيني عبايتي
زياد : مافي بنسهر مع بعض
حنين : وين نسهر بغرفة العمليات او في الاشعه ههههههههههه
زياد : هههههههههههههههههه لا نروح أي مكاااان نسهر
حنين : زياد مره ثانيه
زياد : انا قلت لاء يعني لاء
حنين : بس راجوا وسيتي تحت ينتظروني
زياد : عادي اعطيهم مفتاح سيارتي يرجعون البيت وانا وانتي نروح بسيارتك بما انك ماتحبين احد يسوقها وانتي مو معاه واذا وصلتك البيت اخذ سيارتي
حنين : امممممممم اوكي
زياد : حبيبتي نفسي نروح بسيارتي ايش رايك
حنين : مو مشكله بس سيارتي مافي حل غير اللي قلتواااا
زياد : بس انا ابي ريحتك اللي تأسرني بسيااااااااارتي
حنين بحرج : زياد انا ركبت سيارتك يوم رحنا البحر تذكر
زياد غمز لها : انا اللي اذكر
حنين اتذكرت اللي صار بينهم عند البحر ولعت من الاحراااج
زياد : يلا لبسي عباااااتك
حنين تاخذ عبايتها من زياد وتلبسها وطلع شعرها على العباااايه وزياد واقف يتأملهااا
حنين : ايش فيك خلاص
زياد : اتأمل زوجتي كيفي
حنين تلف الجهه الثانيه عن زياد وطلع من شنطتهااا شباكه علشان ترفع شعرهااا
بس زياد لف لهاوقربها منوا صار وجهه حنين للجدر وضهرها جهة زياد زياد يحط يدوا من وراء خصرهاااا ويلمس شعرهاااا بيدوا الثانيه : اااااااااااااااااااااااه من ريحة شعرك اللي هتذبحني
حنين خايفه من زياد : زياد وخـــــــــــــر
زياد يستنشق رائحة شعر حنين : امممممممممممم احبك
حنين برعب : زيــــــــاد بعد عني
زياد : ماابــي
حنين بخوف وخجل : زيــاد بليز
زياد حس بصوتها انها خايفه ابتعد عنها ووقف قدام وجهها : احبك والله حتى خجلك احبوووا
حنين تكتفي بابتساامه وتلبس طرحتهاااا وتاخذ شنطتهاااا وتكلم امها تقولهااا انها بتطلع مع زياد وامها وافقت



طبعا سيتي وراجوا راحوا بسيارة زياد على البيت
************************************************** ************
اما في بيت ابو سعوووووووووووووووود
هدى : ايش فيك ؟؟
وجدان : امممممممم طفشانه
محمد : اوديك لي حنين
وجدان : لا حنين مو في بيتهم
سعود : وينها ؟؟
وجدان : عند زيــاد
محمد : حركــات
وجدان : لا عشان اليوم عيد ميلاد زياد
سعود : صح والله نسيت
ابو سعود : والله انهااا اصيله
ام سعود : احنا نسينــا
هدى : خلاص نرتب له عيد ميلاد سريع
محمد : وجدان تروحين معي نشتري له هديه
وجدان : انا اشتريت له امس مع حنين بس بروح معك طفش
محمد : يلا انتظرك بسياره باي
الكل : باي
************************************************** *****************
اما في بيت ابو عبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : هلا حبيبي
عبد الله : ابي قهوه
هبه : من عيوني
عبد الله : تسلم عيونك
فارس : حنو اتأخــرت
اماني : لا حنين مع زيااد
فارس : تتطورات
ام عبد الله : الله يسعدهـــم
الكل : اميـــن
************************************************** ****************
اما ابطاااااااااااااااااااااااااالي وحبايب قلبي
حنين : زيــاد
زياد : روحوا
حنين : يلا رجعني البيت
زياد : ماشبعت منك
حنين : زياد خلاص جلسنا في المستشفى ورحنــا مطعم ولفينا بسياره خلاص
زياد يقلد الاطفال : ماابي
حنين : هههه زياد خلاص بروح ارتــاح وانت بعد روح ارتــاح وبكره بالعزيمه اشوفك
زياد : اممممممم ايش رايك تنامين عندنــا
حنين : لالا شكرا
زياد : وعد مااحرجك كثير
حنين : ههههه شكرا يلا وديني البيت
زياد : ياربي منك اوكي
زياد يوصل حنين على بيتها ويركب سيارتوا ويرجع على البيت ولقى الكل يستناه ويعطونه الهدايـــــا
زياد اممم ياربي وحشتني اتصل امممم زياد يشوف الورد والساعه يقرأ الكرت ويضحك ههههههههه علشان كذا لمى قتلك احبك وقلتيلي انا بعد ضحكتي ابتصل
حنين كانت نايمه : الوو
زياد : ازعجتك
حنين : اممم لا عادي
زياد : اموت على صوتك في كل الاحوال وانتي تتكلمين كلوا دلع ونعومه وانتي تغنيين كلوا احساس وانتي نايمه في نبره تذبحني ولا ضحكتك اللي مميزه
حنين وهيا نايمه : ياماما هذا كلوا في صوتي
زياد : قريت الكرت
حنين : ههههههه وانا بعد
زياد : ههههههههههه
حنين : لــيه مانمت ؟؟
زيــاد : حنين مابغى انام كل يوم لغاية مااسمع صوتك
حنين : عيوني لك
زياد : تسلم عيونك
حنين : اوكي يلا روح نـــام
زياد : قولي يارب
حنين : ليــه ؟؟
زياد : انتي قولي
حنين : طب قولي ليه انا مااقول شئ لغاية مااعرف ليه
زياد : انتي كم عمرك
حنين : امممم كلها شهرين شهر ونص وادخل 17 لييه
زياد : احس عقلك اكبر من عمرك المهم قولي يارب احلم فيك
حنين : هههههه يارب خلاص وعلى فكره العقل مالوا شغل بالعمر ويلا نام مو فايقه اتفلسف
زياد : تصدقي حتى فلسفتك حلو الواحد يسمعها يحبها تحسيها تقنع
حنين : انت فايق صح
زياد : صحين هذا اللي ابيه فقتي
حنين : امم فوقتني
زياد : بجد اتذكر كلامك لمحمد واحنا في المطعم لمى قولتي محمد صح احنا بسن مراهقه لكن احنا فينا عقل ونعرف نحدد مشاعرنا ونفهم ونعرف احنا مو بهذا الغباء اللي نحب فنان او نحب حب مراهقه أوكي انا معاك سننا سن مراهقه بس كلمة مراهقه مو معناها الحب اللي كلام لأن مافي حب كلام يأما ابيض يأما اسود ورويده تعرف تحدد مشاعرهااااا
حنين انبهرت ان زيـاد حافظ كل كلمه قالتهاا : هه كيف ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت حافظ كل كلمه قلتهااا كيف ؟؟
زياد : اولا علشان احبك وثانيا كلامك في شئ تحسيه مو كلام محاضرات لا كلام يدخل القلب ومقنع
حنين : ثانكس بس هذا كثير
زياد : لا والله وكمان اتذكر لمى قلتي اهم شئ ان الواحد يحس بغلطواا
حنين : اممم صح الاهم انك انت تحس انو حس بغلطوا مو هو يقولك انا حسيت بغلطي
زياد : وربي انا محظوظ فيك
حنين : وانا بعد
زياد + حنين : ههههههههههههههه (علشان الكلمه صارت معاهم في كل حديث وانا بــــــــــــــــعـــــــــــــــد )
حنين : زايدوتي يلا روح ناام
زياد : تصبحين على خير
حنين : تصبح على فراشه وردي
زياد : هههههههه يعني شنو مافي احد بالعالم يقولهاا
حنين : هههههههه لا هاذي انا بس اللي اقولها يلا تصبح على فراشه وردي وورده وردي
زياد : تصبحي على ورد جوري ابيض وفوشي
حنين : الله حلو يلا اشوفك بكره سي يو
زياد : سي يو
************************************************** *****************
يوووووووووووووووووووووووم جديــــــــــــــــــــــــــــــــد
في بيت ابو سعوووووووووووود
وجدان : يــــــــــــــــــلا اتأخرنااا
هدى : ابغى افهم وين اتأخـــرنا الناس مايمديهم صحو من النووووووم
وجدان : عادي انا بصحيهم
سعود : يالمزعجه
وجدان : يـــلا ماما بابا
ابو سعود : يلا يلا بنروح
ام سعود : علامك ؟؟
محمد : الا وين زيـــاد ؟؟
سعود : يقول بيسبقنااااا
هدى : طبعا رايح لحبايب القلب
ام سعود : الله يسعدهم
ابو سعود : يلا مشيناااااااااااااااااااااااا
************************************************** *******************
في بيت ابو احمد
ابو احمد : اول مره ندى تطلب انهااا تروح بيت ابو عبدالله بنفسهااا من غير مااحد يطلبهاا
ام احمد : يمكن الله هداهاااااااااا
الكل : اميــــــــــن
احمد : الا متى بنروح
ام احمد : على قريب الغداء
ابو احمد : يعني بعد ساااعه
ندى تدخل الصاله : سلام
الكل : عليك السلام
ندى : متى بنروح ؟؟
الكل مستغرب من ندى
احمد : بعد ساعه
ام احمد : الا انتي خلصتي
ندى : ايه خلاص خلصت ولبست بس نروح
ابو احمد : بنروح بنروح بس الحين بدري
************************************************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : خلاص كل شئ جاهز
ابو عبد الله : حنين للحين نايمه
هبه : ايه نايمه
عبد الله : صحوهاااا طيب مابقى شئ ويوصلون
فارس : اااااااه وناسه بشوفهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك وانت ماتغيب عنها حتى يومين
فارس : ولو توحشني
يرن جرس الباب وكان زيـــــــــــــاد جاي ومعاه باقة ورد ابيض وفوشي نفس اللي قال لحنين تصبحين عليـــــــــــه زياد يدخل الصالـــــــــــــه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد يجلس : كيفك عمي ايش اخبارك خالتي ؟؟؟؟
ابو عبد الله بخير انت شلونك
ام عبد الله : الحمد لله
زياد : انا بخير
فارس: الاخو كل يوم مطيح عندنا خير ؟؟
ابو عبد الله : استح
عبد الله : واهو صادق كل يوم جاينا خير
زياد : وانتو ايش اللى قاهركم
اماني : هههه تراها نايمه
زياد : اوف الى الان نايمه
هبه : ههههههه يعني ماتعرفها تحب النووم
زياد : يلا عن اذنكم بروح اشوفهااا
فارس يرفع صوتوااا : اقوووووووووووولك نايمه
زياد : بس بس صجيت اذوني سمعت وبروح اصحيهااا
فارس : الا الغاليه متى بتجي
زياد حب يغيض فارس : تقول ماتبي تجي
فارس : هااه ليش
زياد : تقول تكرهك
فارس يضرب زياد بالكوشيه : وجع خوفتني اذا على مسأله الكره عارفهااا تموت فيني
اماني : يالواثق
فارس يتعدل بجلسته : احم احم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يطلع ويدق باب غرفة حنين وحنين كانت ناااااااااااااااااااااااااااااايمه بس نومهااا خفيف
حنين من النوع اللي صوتهاا اساسا واطي موعالي : ياربي ايش الازعاج هذا
وزيــاد يدق الباب مستمر حنين تقوم تفتح الباب وتستند عليه وعيونها مقفله واقفه مايله على الباب كانت لابسه بيجامه بنطلون ابيض وبلوزه حمراء وشعرهااا مفتوح بطريقه عشوائيه كان شكلها ملفت وهيا واقفه معوجه على الباب وعيونها مقفله : وت سيتي أي ونت تو سليب (الترجمه اشبك سيتي ابغى انام )
زياد كان معاه باقة ورد واقف يتأملهااا يقرب ويبوسهاا من خدهاااا
حنين تفتح عيونها وتشهق : اهئئئئئئئئ زيــــــاد
زياد : روحوا
حنين تشوف نفسها كيف بالبيجااااامه شكلهااا وشعرهااا ترفع شعرهاا بيدهااا بس هيا عندها غره
زياد : ههههههههههه قمـــــــــــــــــــــــــــــــــــر وربي زوجتي قمــــــر
حنين وهيا باين على وجهها ملامح النوم : ههه شكرا
زياد يمد لها باقة الورد: تفضلي
حنين تاخذ الباقه : هههههههه ياعمري قلتلي تصبحين عليه واصبحت عليه وعلى شوفتك
زياد خلاص ذاب من شكلها ودلعهاااا وكلامهاا : هااه ياعمري واصبحتي على لالا انا ابي اتزوج الييوم مو بعد سنه
حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي


يلا أبغى ردود تشجع علشان اكمل
ياترى ياهل ترى حب حنين وزياد هيدوم لآخر الجمعة العائلية اللي اليوم؟؟؟؟
ندى ايش ناوية علية وايش قصة الصور؟؟؟؟؟
حنين الورود

دلوعة زمانهآ
10-11-2009, 05:11 PM
يسلمووووووووو مرررة جنااااااااااااااااااان

كملي بلييييز

دلووووعة زمانها

حنين الورود
10-12-2009, 12:58 AM
الله يسلمك دلوعة زمانها فديتك من عيوني راح اكمل
حنين الورود

حنين الورود
10-12-2009, 12:59 AM
البـــــــــــــــــــــــــارت السابـع عشرر

حنين : هههههههه زايدوتي
زياد : وبعد زايدوتي
حنين تبغى تدخل غرفتهااااا
زياد : وين ؟؟
حنين : امممممم بخلص مافي وقت ويجووون بخلص
زياد : خليك معاي
حنين : انا معاك على طول بس ابخلص والبس
زياد : اوكي انا معاك
حنين : اهئئئئ شنوا
زياد : اوووووووف انا زوجك
حنين : زيــــاد اقول انزل تحت عندهم احسلك
زياد : لالا ابيك
حنين شافت سيتي طالعه على الدرج
حنين : سيتي
سيتي : وت
حنين : بليـــز نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين : يلا عاد زياد خليني افوق واصحصح والبس وانزل
زياد : اووووف اوكي
حنين تدخل غرفتهااااااا وتشغل اغاني وتستنشق رائحة الورد وتضعوا جنب الورد اللى من زياد الثاني
وتلبس تنوره جينز لغاية الركبه وبلوزه بالرقبه فوشي فيها كريستالات وتلبس اكسسواراتهاااا خاتم كبير فوشي واساور فوشي وتلبس برجلها خلخال فوشي وصندل كعب واطي فوشي ويدق باب غرفتهاااا : حنين كم هير سيتي (تعالي الى هنا )
طبعا سيتي مو سيتي ههه زياد يدخل ومعاه كوب النسكاااافيه حنين كان باقيلها الميك اب واساور واقفه عند التسريحه تحاول تصكها على يدهاا
زياد : تفضلي
حنين : اهئئ زياد
زياد : ايش فيك داخل غرفة زوجتي
حنين : انت عمرك مادخلت غرفتي
زياد يتأمل الغرفة : اممممممممم الغرفة تجنن
حنين : ثانكس
زياد : ذوقك
حنين : اكيـــــد
زياد : مره حلو الوانهااا والدباديب وكمان فكرة المرايه انو جدر كامل مرايه
حنين : امممم ثانكس
زياد يقرب منها : ولبسك تحفه(ويفتح شعرها عن الشباكه ) وانبهر بجمالهااا لمى شاف شعرهاااا على وجههاا
حنين انحرجت وبعدت عن زياد: ززياد خلاص شكرا على النسكاافيه يلا انزل تحت
زياد : مابنزل غير معك
حنين : زياد ماباقيلي شئ غير الميك اب شوي وانزل
زياد يقعد على طرف السرير : اوكي استناااااك
حنين تاخذ كوب النسكافيه وتشرب منوا : اوكي استناني تحت
زياد: مهما قلتي راح تضيعين وقت مابنزل
حنين : اوووف اوكي
زياد كان يتأمل غرفة حنين وذوقهااا ونعومتهاااا ورائحتهااا العذبه
حنين كانت تبغى تحط ميك اب
حنين ماتحب الاساس ودي الاشياء لا عندها بلشر ماسكارا كحل روج وردي يعني ميك. اب بناتي
حنين جالسه على كرسي التسريحه الفوشي الدوار ومعاها الكحل
زياد يقرب منهاااا : انا انا
حنين : شنو ؟؟
زياد : انا ارسملك عينك
حنين تلف بالكرسي : لالا شكرا
زياد يلفها له بالكرسي ويقرب منهااا وياخذ الكحل منهااا : انا بسويلك
حنين تحاول تبعد وجههاا عن زياد : زياد بعد لو احد يشوفك عيب
زياد : زوجتي والباب مفتوح عادي
حنين : زياد انت ايش ايعرفك بالميك اب
زياد : جربي
حنين تحاول تاخذ الكحل منوااا : مره ثانيه مو اليوووم
زياد : مافي اليووم يعني اليوووم
حنين : اوووف خلصني يلا
زياد يقرص خدهااا : شطوره
حنين تعدلت بجلستهااااا على الكرسي وزياد معاه الكحل وحنين تفتح عيونهاااا وتبعد نظرهاااا عن زياد علشان قريب منها حيل زياد كان يرسم الكحل جوا عيونهاااا واهو يتأملهااا من قريب حنين غصبن عنهاااا الحب او الفضول خلها تتجه بنظرها الى زياد كانت عيونهم لثواني تلتقى ببعض ولاكن كأنها ساعات شهور تحكى كل مابداخلهم من حب وشوق عشق حنين انتبهت على نفسهااا ورجعت رفعت نظرهااا اما زياد ابتسم
حنين : يلا عاد ترى انت صارلك ساعه بعين وحده باقي الثانيه
زياد : انتي ليش مستعجله
حنين : زياد يلا خلص بعمل انا الباقي
زياد خلص من الكحل حطوا على التسريحه حنين كانت بتقووم بس زياد رجعهاااا بيدوا واخذ الماسكار
حنين : زياد خليني اشوف طيب كيف رسمتهااا
زياد : لمى اخلص
حنين : زياد اذا مو حلو لا تشوفني وانا مو حلوه
زياد : هههههههههههه انتي قمر بس استني
حنين : زياد الا الماسكارا والروج مافي احد يعرف يحطهااا زيي خليني انا احط بليز
زياد : اممم صح دايم تحطين الماسكارا والروج بطريقه حلوه بس انا اللي بحط
حنين : انت ناووي اطلعني خريطه
زياد يفتح الماسكاااارا وحنين تفتح عيونهاااا وترفع نظرهاااا الى اعلى عشان يحط لها ماااسكااار ا
زياد يحط يدوا على خد حنين وهو يحط الماسكارا : اممممم تصدقي بشرتكي زيي الزبده
حنين بفقدان صبر: زياد خلص
زياد : ماابي عاجبني الوضع
حنين : وخر عني
زياد : هههههههههه امزح امزح خلاص باقي الروج
حنين : اهئئئ لالا خليني اشوف وجهي وشكلوا والروج انا احطوااا
زياد : لاتحلمين انا احطوا بس أي لون تبغين ا
حنين : مع نفسك
زياد : امممممم اساسا كل الكحل اللى عندك اخضر وازرق وانتي كنتي ماسكه الاخضر والماسكارا كل اللي عندك سوداء بس الروج أي لون قولي
حنين : زياد بعد يدك بشوف وجهي
زياد : بتقولين ولا انا اختااااااار
حنين : مابقول وبعد عني
زياد ينظر الى تسريحه : امممممممممممممممم 20 روج
حنين : ههههههههههههه بعد انا احط الروج بليــــز
زياد : اممممممممم احط لكي فوشي لون لبسك
حنين في نفسهاا انا اوريك اجيك بالحيله: زياد ياعمري وخر
زياد : كل ذا الدلع لي علشان مااحط الروج بحطلك يعني بحطلك
حنين : اوووووووووووووف

حنين الورود
10-12-2009, 01:15 AM
زياد ياخذ روج فوشي فاتح ويقرب من حنين اما حنين كانت خايفه من زياد روج لاءياربي
زياد ماسك حنين بيد علشان ماتقوم وباليد الثانيه ماسك الروج حنين فمهااا مرسوم رسم كان فمها خيالي كانت تأسر الواحد بجمالهاااا حتى لو قلنا ملكات جمال مو بجمالها زياد يحط الروج على شفايف حنين اما حنين تحس ان الروج لي يلمس شفايفهااا نار على شفايفها من الخوف حنين كانت مغمضه عيونهاااا بشده من الخوف وزياد كان حاااس فيهاااا انهاا خايفه حنين تفتح عيونهاااا تلقى زياد مبتسم ويعض على شفايفه
حنين : ززززياد تكفى وخر
زياد : هممم
حنين : ااااابعد
زياد : خاف عليها : اوكي
حنين تاخذ نفس وتقوم عن الكرسي تشوف نفسها في المرايه : هههههههه كيف تعرف
زياد : عادي
حنين :ههههههههه ماتوقعتك تعرف للميك اب
زياد : ايش رايك
حنين تاخذ علبة البلشر والفرشه : حلو ثانكس
زياد : انا احطلك مع انو اساسا مو محتاجه قلبتي طماطم من غير بلشر (ويغمز لهاا) حنين تشوف زياد من مراية التسريحه وزياد واقف وراهاااا
حنين : لالا شكرا كلوا بلشر (وتحط البلشر الوردي )
حنين تاخذ الاسواره اللى لمى دخل زياد كانت تحاول تلبسهاااا : يلا
زياد : اممم هنا حلو
حنين : زياد ههه ايش فيك خلصت
زياد : خلينا جالسين هناااا
حنين : اوكي انا بنزل
زياد : لالا انا بنزل
حنين : هههههه اوكي يلا
زياد : شنو هاذا ؟؟
حنين : اممم اسوارتي بقول لي اماني تلبسني هيااا
زياد : وانا
حنين : انت شنو كل شوي تقولي واناا
زياد : انا البسك هياا
حنين : لالالالا شكرااا
زياد ياخذ الاسواره من يدهاااا ويسحب يدهاااويلبسهااا هيا ويطبع قبله على كف يدهاااااا
حنين تسحب يدهاا وتطلع من غرفتهاا وتسمع زياد
زياد :ههههههههههههههههههه خجوله مها حاولت ابعدك عن خجلك
حنين تنزل الصاله والكل جالس : هااااااي
الكل : هلا
حنين : اتأخرو جودي وحشتني
فارس : مو بس انتي
حنين : امممم عبودي فراسي
عبد الله : هلا حنو
حنين : امممم لا تجلسون قريب من مرسمي
عبد الله : ليـــــــــــــه
حنين : انتو لمى تجلسون قريب من المرسم اصوات ورجه وشباك المرسم على الحديقه
عبد الله : خلاص من عيوني
فارس : حنو رسميني
حنين : اممم اوكي
فارس : يلا
حنين : ههههههههه مجنون الحين مومفايقه وبعدين وجدان
فارس : هااه ايه ايه صح
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني: حنو ايش فيك متغير
حنين : شنو ؟؟
هبه: حتى انا ملاحظه فيهااااشئ متغير
حنين : اممم يمكن الملابس جديد هاو علشان وزني بداء يرجع زيي زمان
ام عبد الله : لا والله بداء يرجع وانتي الى الان شوفي وزنك
حنين : هههه ماما عادي المهم قولولي شنو فيني متغير
هبه : مااعرف بس باين عليك متغيره
فارس : امممم حتى انا لاحظت
حنين : اووووووووووف طفشتوني يااما قولوا ياماسكتوا
اماني : اهاااااااااااااااا عرفت
حنين : شنو ؟؟
اماني : مكياااجك
حنين بحرج ماتعرف انو زياد واقف عند الباب : اممممم حلو صح
هبه : حلو بس مكياجك اللي اول احلى
حنين : لالا هذا احلى
زياد فرح
اماني : اول مره تحطي ايش جاء على بالك
حنين : امممم لا عادي بس تغيييير
يرن جرس الباب :حنين تقوم بسرعه : انــ ....... وتشوف زياد واقف عند باب الصاله معناها سمع كلامهم
حنين تمر من جمب زياد وتفتح الباب
كانت ام سعود ووجدان وهدي
حنين تسلم على ام سعود وتحضن وجدان وحشتيــــــــــــــني
وجدان تحضنها : وانتي وحشتيني
اماني : بس بس فيلم هندي
وتسلم وجدان على وامها على الكل
هبه : امي تأخرت
اماني : اممممممم ماادرى ايش فيهم
هدى : احسن شئ سووه ان الشباب طلعوابره
وجدان : من جد نبي ناخذ راحتنااااا
يرن جرس البااااب كانت ام احمد وندي
يدخلون الصاله ويسلمون على الكل
حنين : ندوش كيفك
ندى : اممم بخير
هبه : يمه اتأخرتوا
ام احمد : والله لو على ندى كان خلتناااااااا نجي من بدري
ندى : حنيــــــن
حنين : هلا
ندى : ايش رايكم نقــوم نجلس بعيد عنهم ونسولــــــف
حنين بفرح انو ندى تتجاوب معاهم : اكيــــد يلا جودي
وجدان : يـــلا
حنين : وين تبون نجلس في الحديقة او غرفتي او في المرسم
ندى : بغرفتك
حنين : اوكي يلا بس بروج اجيب لنا عصير وانتو اسبقوووووووني
ندى : اوكي
حنين تدخل المطبخ : اووووووف وين سيتي
اماني تدخل المطبخ : اشبك
حنين : وين سيتي ابغاها تطلع لنا اغراض بغرفتي
اماني : سيتي بره في الحديقه عندهم
حنين تاخذ من على اماني طرحتها : اوكي بروح لهاااااااا
حنين تطلع الحديقه وتلاقاهم جالسين هناك : هااااي
ابو سعود : هلا بحبيبتي
حنين : كيفك عمي ايش اخبارك
ابو سعود : بشوفتك بخير
حنين : تسلم
محمد : كيفك
حنين : تمام انت كيفك
محمد : بخير رويده صارت تكلمني
حنين : عارفه
محمد بصدمه : كيف
حنين بدلع : هه انا اللي اقنعتهاااا
محمد : شكراااا
حنين : على شنو ماسويت شئ
سعود : ايش اخبارك حنين
حنين : تمام انت كيفك
سعود : بخير
حنين : ماشفتوا سيتي
محمد : مع خميـــر شفتهاااا جهة مرسمك
حنين : اووووف لفيت البيت كلوا ادورهااا
سعود : قولي لي أي احد ثاني يخدمك او اخدمي نفسك بنفسك
حنين : لا انا ماارتاح الى لي سيتي واخدمي نفسك اممممممممم افكر فيهااا
حنين : يلا سي يو
الكل : سي يو
حنين تروح لي سيتي وخمير ويلحقهااا زياااد
حنين : سيتي
سيتي : نئم
حنين : امممم روحي جيبي عصير وامممممم تسالى وطلعيهااا غرفتي
سيتي : اوكي بس ءمير
حنين : ههه صارلك اسم ثالث انا بجلس معاه لين ماطلعين الاغراض غرفتي
سيتي : اوكي
حنين تجلس وتقرب سمير منهاااا : امممممم ايش جالس تسوي
سمير :ارسم
حنين : اشوووف
سمير يعطيها الورقه حنين مو فاهمه شئ من رسمه تضحك ههههههههههههه والله احلى من رسم رينالدو دافنشي
زياد : هههههههههههههههههههه
حنين لفت : زايدوتي
زياد : روحوا
حنين : شنو تسوي هناااااا
زياد : ابغى اشوف مرسمك
حنين : امممم بعدين اوريك هووو
زياد : عادي ندخل من شباااك عشان اللى داخل
حنين : ههههههههههههه لا عاد انا اذا راحوا اوريك هو
زياد : اكيــــــــد
حنين بدلع : اكيـد
زياد: شنو هذا هاذي الرسمه حلوه
حنين : هذي كراسة كانسون قديمه اعطيتها فطيــر
زياد : بس هذي الرسمه ابغاهااا
حنين : براحتك بس بعدين اوريك رسومات احلى
زياد : مع هاذي اخذهم
حنين : هههههههه اوكي
سيتي : انا طلع ءصير
حنين : اوكي يلا باي
زياد : ويــن ؟؟
حنين : بروح عند البنات لا تقولي وانا
زياد : وانا
حنين : هههههههههه زياد جلسة بنات
زياد : ياربي اوكي
حنين : باي
زياد : باي
اما بين احمد وامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاني في الحديقه
احمد : وحشتيني
اماني اكتفت بابتسامه
احمد : اممم حجزت شهر العسل
اماني : وين ؟؟
احمد : مفاجائه
اماني : حمودي قوووول
احمد : مابقول
اماني : بليــــــــز
احمد : مفاجأة
************************************************** *******************
حنين تدخل غرفتهاااااااا
وجدان : اتأخرتي
حنين : ايش اسوي زياد مسكني
ندى انقهرت وبعفويه : تحبينواا
حنين بخجل : اموووت عليــــــــــــــه
يرن جوال وجدان وكاان فارس : الووو ..........تمام انت كيفك ............هههه لالا ...........فراسي لا مااقدر ..............حنين ؟؟اوكي (وتمد الجوال لي حنين )
حنين : الوو .......عيونها ..............هههه اوكي بس ماتحرجهااا .................اوكي باي
حنين تمد الجوال لي وجدان : جودي حرام روحي له
وجدان : لالا اخاف يحرجني
حنين : حرام والله بيموت وله عليك انتي ماوحشك
وجدان : وحشني بس
ندى تبغى تتخلص من وجدان : روحي له
وجدان تقوم بحياااا : اوكي سي يو
حنين تشرب عصير ومتوجهه لي المسجل بتحط س يدي اغاني
ندى : حنين
حنين بابتسامه : هلا ندوش
ندى : ايش اخبارك مع زياد
حنين : تمام الحمد لله
ندى : الا ماقالك عنـ
حنين : عن شنو ؟؟
ندى بسخريه : عن كاثرين
حنين : منوااا كاثرين ؟؟؟
ندى : هههههههههه ليه ماقالك عن علاقاااااتوا بامريكااااا
حنين بصدمه تسمع الكلام كاثرين علاقات امريكااا: ندى مو فاهمتك
ندى : زياد ماقالك عن علااتوا في الامريكيات وخصوصااا كاثرين
حنين بصدمه : مين كاثرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : ههههههههههههه حبيبتووووووا
حنين : ندى انتي شنو تقوليـــن
ندى اطلع من شنطتهااااا مجموعة صور : شوفي ؟؟
حنين تقرب من ندى وتاخذ الصور وانذهلت كانت صور لي زياد مع وحده امريكيه كانت صور كلها احضان وحب وبوس : حنين : لا لا مستحيل
ندى : هههههههههههه هذا اللي تموتين عليه
ندى تاخذ شنطتها وتنزل تحت عند الكل
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاد عند فارس وجدان
فارس : بل ذا كلوا علشان اشوفك
وجدان : هههههه
فارس : فديت الضحكه
وجدان ابتسمت
فارس : حبيبتي بيتنا خلص ماباقيلوا شئ
وجدان : اممممم مدام انو ذوقك حلو
فارس : فديتك انااا اموت ويجي العرس
وجدان : خلاص ماباقي شئ
فارس : ايه صح خلصت الحجز والفندق راح نسافر بس شهر
وجدان : اهئئ شهر ماراح اشوفهم
فارس غمز لهااا : بس انا راح اتشوفيني
وجدان بحرج تبعد عنوا
فارس : وين ؟؟
وجدان :بروح عند حنيـــن
فارس يمسكها : بلا حنين بلا رجه خليك معي
وجدان تبعد عنوا : لا فراسي بروح خلاص من اول وانا معك
فارس : اوووف
وجدان : هههههه باي
فارس : ياويلي بموت على الضحكه باي
************************************************** *******************
اما ندى تنزل الصاله
اماني : وينهم
ندي بتأفف : من ؟؟
امني في نفسها هاذي ايش فيها كل شوي بحال : وجدان وحنين
ندى : مااعرف وتدخل الصاله
ام عبد الله : هلا ندى ايه تعالو جلسوا معنااا
ندى : امم هذا انا جيت
ام سعود : وين وجدان وحنين
وجلس الكل من ام عبد الله وام سعود وام احمد وهدى وهبه ايسولفون
اما ندى كانت مبسوطه خطتها نجحت والغل والحقد اللي بقلبها فرحان باللي سوتوا
************************************************** *******************
وجدان تدخل غرفة حنين : هاااااااي
اما حنين كانت جالسه على السرير وتلتزم الصمت زباين عليهااااااا الصدمه
وجدان باستغراب تهزها من كتوفهااا : حنين حنين ايش فيك
حنين : .................................
وجدان : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين تنزل دمعه من عيونهاا : ..................
وجدان تنتبه على الصور وتشهق : اهئئئئئئئ حنين حبيبتي
حنين تمسح دموعهاااا : ماراح تلاقي كلام تقوليييه
حنين تقوم
وجدان : وين رايحه
حنين : انا لازم افهم من زيــاد
وجدان : حنين لاتتهوري
حنين تاخذ الصور من على السرير وتحطهااا جوا البلوزه حقتها وتنزل على الدرج مسرعه
هبه من بعيد : حنو تعالي
حنين وهيا على الدرج : لا بروح اشوف زياد
هدى : خلاص خليك من زياد تعالي
ندى مستغربه
حنين : اوكي اوكي بس شوووي
حنين تدخل مرسمهااااا وتشوف اللوحه اللى كانت بدايه برسمها وفيها ملامح زياد بدت تظهر حنين تطلع الصور من بلوزتها وتحطها على الطااااااوله
وطلع جوالها وباين عليه الحزن : الوو زياد
زياد : ياهلا بعمري
حنين مو طايقه تسمع منو كلمه حلوه : تعال المرسم
زياد : واخيــرا بتوريني مرسمك الحين اجيك
حنين : اوكي باي
زياد : باي
زياد يقووووم
سعود : وين ؟؟
زياد : مالك خل
محمد : رايح للغالين
فارس يغمز له : ايييه احنا دقايق واستكثرتها علينااااااااااااااا
ابو سعود : ايش فيكم عليه روح ياولدي
ابو عبد الله : ايحسدون العمى على كبر عيونه ابك ماباقي على جوازكم غير كمن يوم وانتو مبتلشين الرجال
زياد يضحك عليهم ويروح
يدخل المرسم يلقى حنين واقفه وضهرها لي الوحه اللي كانت حنين تبدا برسمهااا واقفه وكتفه يدينهاااا
زياد يدخل وحنين ماحست فيه كانت واقفه وضهرها لي الباب شكلها بتنوره والبلوزالفوشي ملفت
زياد يقرب منها ويحاوطها بيدينه ويلمس شعرهااا : احبك واحب ريحتك
حنين مو طاااااايقه أي لمسه من زياد تبعد عنه بقووووه
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين مو طااايقه تسمع أي كلمه منوا وفي نفسهاااا ليه لييييييييييييييييييييه مو معقول مااصدق اهدي ياحنين وافهمي الموضوع اهدي
زياد يقرب منها : ايش فيك
حنين تبعد : ولا شئ ولا شئ
زياد : امممممممممم مرسمك رومنسي جنااااان
ويشوف اللوحه اللي حنين بدت برسمهاااا
اما حنين كانت تتأمل زياد ومصدومه ومجررررررروحه
زياد : واااو هاذا انا وانتي
حنين : اممممم
زياد : حبيبتي ايش فيك
حنين : زياد
زياد : روحوا
حنين ماتبغى تسمع أي كلمه حلوه من زياد : ابغى اكلمك بموضوع
زياد : يجلس جمبها على الكنبه : اتفضلي
حنين تقوم وتجلس على كرسي لوحدها مقابل لزياد وتتنهد : ااه زياد قولي كيف كانت حياتك بامريكاا
زياد : اوووه ايش فكرك كانت ايام حلوه
حنين وهيا مجروحه : حلوه ؟؟؟؟؟؟؟ كلمني عنهااا
زياد : كانت دراسه وعشان احب الطب كنت اشوفها سهله وكانت تمشيااات وروحه وجيه
حنين بصوت مخنوق من البكاء : وكاثرين
زياد بصدمه : شنووووووو؟؟
حنين : زياد منوااا كاثرين
زياد : حنين انتي شنو تقولين
حنين : اقولــــــــــــك منوااا كاثرين
زياد بعصبيه : وليــــــــــــه
حنين : يعني كل الكلام صح يعني انتـ
زياد يقوم ويمسكها : انا شنو انت ايش فيك
حنين بدت تفقد اعصااااابها : اتركني
زياد : مابترك لين ماتفهمني
حنين : انا اللي ابي افهم
زياد ماسكها ويقربها منوا ويضغط على كتوفهاااا لدرجة انو حنين اتالمت : افهمك شنواا
حنين : ااااااااااااي عورتني اتركني
زياد والعصبيه في عيونه : مابترك لين ماتقوليلي
حنين وهياا تتألم : اقولك شنو انت اللي قولي فهمني منوااااااا كاثرين
زياد : وانتي كيف عرفتي الموضوع هذاااا
حنين تحاول تفك نفسهااااا من زياد : اتركني
زياد يتركهاا : فهميني
حنين : انا اللى ابغى افهم وراعي اني اتحملت وسكت وانا الكل عارفني عصبيه وقلت ابغى افهم منك الموضووووع
زياد : عادي جدااا الموضوع
حنين : انت تبغى اتعصبني شنو اللى عادي (وتروح عند الطاوله وتجيب الصور ) وهاذي عادي
زياد بصدمه : شنو هاذي
حنين : ههههه انت وكاثرين
زياد يشوف الصور : ..........................
حنين وخلاص دموعهاااا نزلت : فهمني
زياد : شنو افهك انا مو فاهم
حنين : شنو مو فاااهم يعني ماتعرفها هذا مو انتم وهاذي كاثرين حبيبتك
زياد : أي حبيبتي انتي شنو تقولين
حنين خلاص فقدت اعصابها كانت في البدايه تبغى تفهم الموضوع بس زياد مابين او حاول يفهمهااااااا شئ : وتوهمني بالحب والكلام والغزل وانك تتمناني ومحظوظ فياااا وكل ذا كذب
زياد : أي كذب انا مااوهمتك بشئ
حنين : انت انت تسوي فيني كذاا ليــــــــــــه حنين انهارت في البكاااء
زياد يقرب منها : حنين حبيبتي اهدي
حنين : لا تقول حبيبتي ولا تنطق اسمي انت نذل حقيرررررررررررر كذاب خايــن
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
حنين تمسك خدهااا :لا تحسب انك بالكف ذا راح تخوفني لا يا زياد غلطاااااااااااان تحسب مااقدر ارده لك اقدر ارده لك مليون كف ولا تحسب انك اثبت رجولتك بذي الطريقه وكل اللي بيننا انتهى من ذي اللحظة
وترمى الدبله عليه ) واحنا من الان مجرد عيال عم وبس فاهم وبس وكمان مو ولد عمي اللي احترموا زيي سعود ومحمد لاء لالا ولد عم بس محسوب عليه كزيادة عدد والحين انا مابغى افرق العايله كلها فتره وهفهمهم اننا انتهينا هبدا انا معاهم بالموضوع وهفهمهم شوي شوي بس قبل كل شئ ابغى اسمع منك طلاقي
زياد انصدم ورفع راصوا لهاااا
حنين وعيونها بعينوا : طلقني

Bent 7RoB
10-12-2009, 05:17 PM
روووووووعــه

دائما توقفي عند اهم الاحدااث

ننتظرك بشوووق

Bent 7RoB
10-13-2009, 10:03 PM
ويينك ؟؟

ننتظرك .. عسى ما شر

حنين الورود
10-14-2009, 03:11 PM
البارت الثامن عشر
حنين وعيونها بعينوا : طلقني
زياد : انتي ايش فيك ؟؟
حنين : مالك دخل طلقني وبثلاث طلقنــــــــــــــي
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين : لا والله نتفاهم وينك قبل خمسه دقايق يوم انا طلبت التفاهم الحين تبي تتفاهم قلتلك طلقني
زياد : طلاق ماراح اطلق
حنين : اوكي يازياد هطلقني يعني هطلقني وطلاقي اخذوا غصبن عنك وانا هبدا مع ابوي وعمي الموضوع بتدريج لغاية مااطلق
وتطلع من المرسم اما زياد كان مصدوووم
حنين تدخل غرفتها وخدهااااااا احمر
وجدان : ايش صار
حنين : النذل الجبان عطاني كف وقالتلها اللي صار واهي تتألم وتبكي وجدان
وجدان : هلا حيبتي
حنين : انزلي المرسم تلقين الصووور روحي جيبيها قبل احد يشوفها بسررررعه
وجدان : اوكي
حنين تقفل باب غرفتها وتبكي بكى يور القلب على سريرهااااااا
وجدان تدخل المرسم تلقى زياد جالس على الكرسي ودافن راصواا بيدينه ويهز رجله
وجدان مقهوره من اخوهااااا دخلت بصمت وكانت تلم الصور اللي على الارض
زياد فرح توقعها حنين رفع راصوا لقيها وجدان : انتي ايش تسووين هنا
وجدان : هاه بتعطيني كف انا بعد
زياد : سكتي مو فايقلك وينهااا؟؟
وجدان : مالك دخل ليه سويت فيها كذا
زياد : طلبت الطلاق
وجدان : اهئئئئئئئئئ لا يكون وافقت
زياد : لا طبعاااا
وجدان : اهي قالتلي كل شئ صار بس ماقالتلي مو ضوع الطلاق
زياد : ماتبي العايله تتفرق
وجدان : انت ماتحس البنت حتى في مصيبتها تفكر بغيرها وماتبغى العايله تتفرق حنين تحبك ليه تخونهااا ليه زياد حنين عصبيه وضغطت على نفسها واستحملت والصور قدامها كبر دليل وقالت لا بتفاهم معاه وانت اتسوي فيها كذا وتعطيها كف
زياد : انا ماخنتهاااا انا مو مثل ماتتوقعون
وجدان : شنو
زياد : والله ماخنتهااا والله
وجدان : والصور
زياد : انا نفسي انصدمت من موضوع الصور
وجدان : وليـــه ماقلتلهااا
زياد : انا انصدمت زيهااا وماقدرت اقول شئ
وجدان : ولــــــو مايعطيك الحق تمد يدك عليهااااا
زياد : فقدت اعصابي
وجدان : وهيا مافقدت اعصابها يوم شافت الصور وشافت هذا اسلوك بس رجعت ومسكت اعصاابها وكلنا عارفين انهاااا كبيرت عصبيه
زياد : ............................
وجدان تقوم وتاخذ الصور
زياد : وين ؟؟
وجدان : بروح لهاااااا
زياد : والصور
وجدان : اهي طلبتها خافت احد يشوفها وتنفضح ياخوي
زياد في نفسه انا هدمت حياتي وضيعت كل شئ منى ظيعت حنين اللى هي الروح اللى تسري بجسدي
اما وجدان طلعت غرفة حنين لقتهااااا مقفله تدق الباب تطلعهااا حنين وجهها كلوا دموع
وجدان تحظنها : بس ياعمري بس زياد يقول ........
حنين بصراخ : بس بس والله ياوجدان لو جبتيلي اسموا ياويلك
وجدان : اهدي خلاص
حنين : فين الصور
وجدان : كاهي
حنين : اوكي حبيبتي انا بنااام
وجدان : حنيــن
حنين : ايه بنام ولو قالولك قوليلهم نايمه
وجدان : بجلس معك
حنين : جودي بليــز محتاجه اقعد لوحدي
وجدان : اوكي بس تردى على جوالك وتفتحي الباب اذا جيتك
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
تنزل وجدان تحت وحنين تقفل الباب
ام احمد : وينكم
ام عبد الله : نادي حنين بنحط الغداااء
وجدان : هاه لا حنين نامت
هبه : نامت توها صاحيه
وجدان : اممم تقول داخت تبغى تنااااام
اماني : بروح اشوفها
وجدان : لا اهي نامت خلاص
هدى : طيب ماتغدت
وجدان : تقول ماتبي
ام سعود : اهي ليــه صارت ماتهتم بصحتهااا
ام عبد الله : والله ماادرى عنهاااا يلا حياكم على الغداء
الكل قام وتغدى وماتوقع ان الموضوووووع كبيررر بس ندى الحقوووده كانت فرحان هان خطتهااااا نجحت
اما عند الشباب
سعود : يااااااااااااااا اخو وين العقل
عبد الله : معاهم
فارس : تراك اليوم كلوا معاها امش تغدى
محمد : والله انك انجنيت زياد ماتسمع
زياد بعصبيه : خير ماابي اتغدى
احمد : ايش فيك
زياد يقوم عنهم : مافيني شئ
الشياب والشباب على الغداء
ابو عبد الله : وين زياد ؟؟
فارس : يقول مايبي يتغدى
ابو سعود : وين راح ؟؟
محمد : ماعارف
سعود : اكيد عندهممم

زياد في الحديقه واقف يتصل على حنين بس حنين ماتــــــــــرد عليه ابدا واساسا لو موع لشان وجدان كانت قفلتوااااااا
زياد يرسل لهاا (حبيبتي ردي علي )
حنين لمى شافت الرساله خلاص مقهوره كيف كيف يقولي حبيبتي هذا كم قلب عندواا
ارسلت (طلقني )
زياد هاذي ماصار على لسانها غير طلقني ارسل (ردي علي نتفاهم )
حنين ارسلت (الكلام انتهى ومافي شئ نتفاهم عليه واللي باقي الطلاق )
زياد ارسل (طلاق ماراح اطلق )
حنين ارسلت (مو بكيفك )
زياد اتصل على وجدان تاخذ له طريق بيطلع يشووف حنين والكل استغرب بس وجدان قالتلهم علشان اهي ماكلت يبي يشوفهاااا
زياد يدق باب غرفة حنين
حنين ظنت انها وجدان اللى جاااايه
قامت من على السرير ومسحت دموعهااااااا وخدها الى الان احمـــــــــــرررر
حنين تفتح الباب وصوتها بكى : نعم وجدان
زياد يمسك الباب بيدوا خاف انها تقفلوا : خلينا نتفاهم
حنين ترفع راصهااا له وزياد انتبه لي خدها الاحمر ولمسوا بيدوااا كان خدهاااا زيي النار : شنو هذا
حنين تبعد يدوااا : مالك دخل
زياد انصدم انو الكف لدرجه هاذي اثر عليهاااااا وخدها كان زيي النااار حنين بشرتهااا حساسه
زياد يسحبها : تعالي
حنين : اتركني
زياد : حنين تعالي نتفااااهم
حنين : مابيني وبينك تفاهم (وتسحب يدهاا وتدخل الغرفة واهي ماشيه استعجل بطلاقي )
زياد يحاول يفتح الباب : حنين افتحي افتحي طلاق ماراح اطلق افتحي
اما حنين التزمت الصمت : ...........................................
ظل زياد فتره عند الباب ينتظرها تفتح او تتكلم او ترد عليه بس حنين اكتفت بالصمت والجرح والالم
بعدين اتذكر خدهااا وراح على الصيدليه وجاب لها مرهم ورجع
وجدان : شنو هذا ؟؟
زياد : اعطيه حنين
وجدان : لشنوو
زياد بحزن : لخدهااا
وجدان : قصدك مكان الكف
زياد : ايه شفتوا لقيتوااا احمر وحاار
وجدان تاخذ منوا المرهم : اوكي
ام عبد الله تطلع من الصاله : انتو ايش قصتكم اليوم
زياد : ولا شئ ياخالتي
ام عبد الله : ايش فيها حنين
زياد : هااه مافيها شئ بس اهي تبغى تناااااام
ام عبد الله : غريبه توها صاحيه
زياد : عادي مرات اتصير يكون الواحد يبي ينام
ام عبد الله ترجع الصاله : خير انشاااء الله
وجدان تطلع لغرفة حنين وتدق الباب بس حنين مافتحت وحاولت وحنين لسى مافتحت
تتصل على جوالهاا : الو ..........خوفتيني افتحي ..........باي
حنين تفتح الباب لوجدان وتوقف عند الباب وكان زياد يراقبها من بعيــــد : وجدان بليــز بقعد لوحدي
وجدان : الى متى ؟؟
حنين : ماادري بس سيبوني لوحدي
وجدان : طيب خذي هذاا
حنين : شنوو ؟؟
وجدان : مرهـــم لخدك
حنين تلمس خدها اللى احمــر : ماابغاه رجعيه له مسوي نفسوااا حنون
وجدان : ايش عرفك انو هو اللي جااابوا
حنين : المهم ماابغى
وكانت بتدخل الغرفه بس وجدان مسكتهاااااا :حبيبتي
حنين : وجدان اسفه بس تعبااانه
وجدان : طيب كلي علشاااني
حنين : وربي مو مشتهيه اساسا من القرف حاسه نفسي بستفرغ
وجدان تفك علبة الكريم وتبغى تحط على خد حنين بس حنين : تمسك العلبه وترميهاااا
وجدان : شوفي خدك كيف ؟؟
حنين انهارت بكى : شوفي قلبي كيف شوفي جرحي رجعيه له ماابغى منوا شئ غير طلاقي وتدخل وتقفل الباب
وجدان تبغى تنزل شافت زياد واقف
وجدان : انت الغلطان ولازم تستحمل غلطك
زياد : مستعد اتحمل غلطي بس اهي ماتنجرح اهي لو تسمعني بس
وجدان : تفهم حقيقة كاثرين انها كذب بس الكف
وتنزل وجدان وتترك زياد في نص الدرج
وانتهى اليوم على الكل بسعاده ماعدى شخصين زياد وحنين
حنين كانت بغرفتها تبكى تبكى بشكل مو طبيعي تتأمل الصور اللي كل صوره تذبحهااا تشوف زياد يحظن احد غيرهاااا ويضحك بصور مع احد غيرهااااا ويطبع قبله على خد احد غيرهااااااااااا وتموت من قهرها وتزيد في بكاااااهاا فتحت دولابهااا لقيت الكرت اللي يوم حنين كانت بالمستشفى وتشوف الدبدوب اللي اشتروه من الملاهي خصصت جهه في غرفتها للورد اللي من زياد كل باقه من زياد محطوطه على طاوله خاصه لزياد بالغرفه وكتوب عليها التاريخ واليوم والساعه والمناسبه واخر باقه كانت اليوم من زيــاد والباقي الورد حنين خلتوا ينشف وتحتفظ فيه ذكرى حنين طول اليووووووم مانامت وهيا اسيرة دموعهااااااااا

اما زيــاد كان في غرفتوا خايف على حنين زعل انو جرحهاااااا يتذكر يوم الملكه وخوفهااا يتذكر اول مره نامت عندهم واللي صار معاها بسبب خجلهااااا يتذكرها بالمستشفى ودلعهاا وخوفها على رويده يتذكر كيف كانت خايفه من ابرة المغذي يتذكر شكلهااا يوم اخذها البحر واللي صار معاهم ويتذكر يوم الملاهي وكيـــف كان يلمس حنين وحظنهاااا وكيف حنين احضنتووووا وكيف راضهااااا واتذكر الدبدوب اللي حنين اخذتوا لياد واللى مكتوب عليه وانا بعــــد يتذكرهااااا يوم عيد ميلاده كيف كان شكلهااااا وجمالها بالفستان الاحمر وريحتهاااا اللي مميزه وكيف شالها وحطعا على السرير زياد في نفسه لا ياحنين ماراح اظيعك من يدي لالا ماراح اضيعك انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

يوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــد العصر
حنين تنزل وصوتها مبحوح ينسمع بصعوووووبه من البكى وعيونها مورمه من البكى :سلام
ابو عبد الله : اشفيك ليه وجهك كذااا
ام عبد الله : حنين ايش فيك
حنين ومااافيص وووت ابــــدا خفيف جداااا صوتها تقرب منهم علشان يسمعوها : مافيني شئ ليه خفتوواا
عبد الله : ايش مافيك شئ ليش خدك لونوا مووووف
حنين تخفي الحزن : ههه موضه
هبه : حنو ايش فيك
حنين : لا تخافون مافيني شئ بس صقعت بالباب
عبد الله : قومي اوديك المستشفى
حنين : لا مو الحين بعد شووي
فارس يدخل : هاااااي..........اهئئئئئ حنين ايش فيك
حنين : مافيني شئ
فارس ماسمعها : حنو ايش فيك
حنين تقوم وتجلس جنبه : مافيني شئ بس انصقعت بالباب
فارس : وصوتك وعيونك
حنين : بس اتألمت وصرت ابكي وشفت فيلم يبكي وكمان نمت كثيييييييييييير
اماني تجيب القهوه :هاااي
حنين : تروح لها علشان مافي احد هيقدر يسمعهاااا : لا تخافين مافيني شئ قبل ماتسأليييين
اماني : شنو هذا
فارس : انصقعت بالبــــــــــــــــاب
اماني : متى ؟؟
حنين : امس
حنين : دادي مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
ابو عبد الله : تعالي عندي
حنين تجلس بين امها وابوها : ابغى اطلب منكم طلب بس اتوافقون
ابو عبد الله : قولي حبيبتي
حنين : ابغى اأجل زواجي
ام عبد الله : وليـــــــــــــه
حنين : ابغى اخلص الثانوي بتفوق مو ثالث ثانوي ومتزوجه
ابو عبد الله : يعني متى تبغينواا
حنين : بعد سنتين ثلاث
فارس : طيب شوفي كلامك مقنع بس انتي سنتين وهتخلصي الثانوي سنتين معقول مو ثلاثه
حنين : المهم مو بعد سنه
ابو عبد الله : خلااااص انا اليوم اقول لعمك
حنين تبوس ابوهاااا وامهاااااا
ام عبد الله تبوسهااا حنين : ااااي
ام عبد الله : ايش فيك
حنين : لا بس خدي عورني
هبه : روحي لدكتور
حنين : ايوه اساسا خايفه يجلس فياااا يطول ماباقي على جواز فارس وجدان واماني شئ
فارس : اوديك
حنين : لالا انا بعدين اروح
عبد الله : مع مين نروح مستشفى عمي
حنين خايفه انهم يقولوا لها كذا وتشوف زياد : هااه لالالا
فارس يغمز لها : هههه ماتبغى حبيب القلب يشوفها كذااا
حنين : لا بس ابغى اروح لمستشفى فيها دكتور زين رويده تروح هنااااك
اماني : اوكي اتصلي عليها وقوليلهااااا
حنين : اوكي اروح اكلمهااا باي
الكل : باي
ابو عبد الله كلم ابو سعود وابو سعود وافق بس زياد ماوافق وقال انو يبغى يكلم حنين ابو سعود قصدي
حنين تتصل على رويده : الوو ....هاي ...... لا عادي صوتي مافيه شئ مبحوح بس ..........هه اوكي روري حياتي تروحين معايه المستشفى انا كذبت عليهم وقلتلهم انك تعرفين دكتور زين .............اممم ماابغى اروح مستشفى عمي ...................اوكي امر عليك بعد ربع سااااعه
حنين تحط كحل وماسكااارا دايم تحطها حب فيهاا في الكحل والماسكارا بس اليوم تحطهااا تحاول تخفي تورم عينها بس مافي فايده حنين من النوع اللي حساسه بشكل مو طبيعي خدها كان لونوا مووووف وعيونها مورمه من البكاااااء وصوتها مبحوح شكلها يتغير لمى تبكي بس تحلو بشكل يصير وجهها جنان بس وهيا مبسوطه احلى المهم وتلبس عبايتهااااا وتاخذ شنطتهااا ونظارتها الشمسيه اللى تبغى فيها تخفي عيونهاااا
وتنزل الصاله : يلا انا بروح كلمت رويده وباخذ سيتي وام راجوااا
ابو عبد الله : حنو
حنين : عيونهاااا
ابو عبد الله : تسلم عيونك بس
حنين : شن ودادي
ابو عبد الله : كلمت عمك وافق بس زياد ماوافق وعمك يقول يبغاك تروحين له وتكلمينه
حنين : اروح لمن ؟؟
ابو عبد الله : عمك
حنين : اوكي اشوف يمكن امره الحين باي
الكل : بااااي
اما في بيت ابو احمد
ام احمد : امس حنين ماادرى ايش فيهاااا
ابو احمد : خير
ام احمد : كانت مبسوطه وتضحك وبعدين فجأه قالوا نامت
ابو احمد : حتى زيــــــــــاد ماتغدى
احمد : غريب
ندى كانت فاهمه القصه ومبسوطه انهااا خطتهاااااااااااااا نجحت

حنين تتصل على وجدان : الوو ......هاي .......ايش فيك انا حنين ...........لالا مافيني شئ اسمعى عمي بالبيت .............اممم مابيروح الشركه ................لو بيرح علشان ابي اروح له هناك في الشركه ........................طب اسمعي اخوك بالبيت .............ايع في غيره ...............احسن اوكي انا الحين جااايه باي
حنين تروح لي بيت عمها وهيا نازله من السياره ارتاحت يوم شافت سيارة زياد مو موجوده ونزلــــت
حنين تدق الباب وتفتي ليهااا كـــــــات
حنين : هااي
سيرينااا : وت ؟؟
حنين في نفسها اهلي ماسمعوا صوتي اللي سعودييين اشلون انتي : ورز وجدان ؟؟
سيريناا : ان رووم
حنين : اوكي
حنين تدخل البيت وهيا لابسه نظارتهااااا حنين لبست اكبر نظاره عندهاااا اعشان تحاول تخفي شوي من خدهاااا اللي صار موف وتوقف بالنص ماشافت احد وتتصل على وجدان : الو فينك ....انا تحت في الصاله ....اوكي باي
وجدان تنزل على الدرج ركض : هلا هلا بعمري وقلبي
حنين تحظن وجدان : هلا فيك حياتي
وجدان تسحب حنين من يدها وتجلسهااا : وين صوتك ؟؟
حنين : هههه عادي
وجدان : انا اعرفك مايخي صوتك يروح غير كثر البكي متى نمتي
حنين :ااااااااااه مانمت اساسا
وجدان : حنو لا تسوي بنفسك كذا
حنين : مو مهم المهم وين عمي
وجدان : كلهم في المسجد ليــه مستعجله
حنين : بمر رويده ونروح المستشفى
وجدان : ليـــــــــــــه
حنين تلف وجهها لي وجدان وتوريها خدها من غير ماتشيل النظااااره
وجدان : اهئئئئئئئئ شنو هذاا
حنين : عادي
وجدان :انتي كل شئ عادي (وتشيل النظاره ) حنين بسك شوفي عيونك
حنين تاخذ النظاره من وجدان بس ماتلبسهاا : افف طولوا
وجدان زعلت على حالة حنين
حنين : وين رايحه
وجدان ماسمعتهااا حنين قامت لهاا : ههه ماسمعتي اقولك وين رايــحه
وجدان : واهو صوتك ينسمع بروح اجيب عصير
حنين : تعالي ماابي شئ
وجدان : مااكلتي صح
حنين : صح وماابغى انتي عارفتني اذا زعلت مره مااشتهي واحس نفسي بستفرغ
وجدان تروح عنها ومن بعييد : بس بتشربين عصير
حنين ووجدان ماتسمعهاا علشان صوتها : مع نفسك
وجدان تدخل المطبخ وتتصل على زيــــــاد : الو ...زياد انا غلط يوم قلتلك حنين بتجي ......لالا لو جيت هتخرب الدنياااا زياد حنين لو تشوفها تنصدم لا تجي ................اوووف منك قلتلك لا تجي
زياد سكر الخط بوجههااااااا
وجدان تروح عند حنين ومعاها كاستين عصير بس حنين مارضيت حتى تذوقوا مو تشربواااا
يجي ابو سعووود ومحمد وسعووووود
حنين تقوم تسلم عليهمممم
ابو سعود : حبيبتي شنو هذا
حنين : عمي لا تخاف انصقعت بالباب
ابو سعود : وصوتك
حنين : من كثرة النوم
سعود : الصقعه مررره قويه
حنين : اييه تعور والله
محمد : يلا اوديك المستشفى
حنين : لالا بنروح انا ورويده
محمد : هااه
حنين : هههه ايه رويده
محمد : بروح معكم
حنين : لاء
هدى تصحى من النوم : اهئئئ شنو هذا
حنين : لا تخافين مافيني شئ انصقعت انصقعت بالباب
هدى : انتي تكلمين نفسك
حنين : هههه عادي عمي
ابو سعود : نعم ياعيون عمك
حنين : انت قلت تبغاني خير عيوني لك
ابو سعود : أيـــــه ليه تبين اتأجلين زواجك
حنين : عادي عمي علشان انا ماابغى اتزوج الحين
سعود : بس انتي زواجك بعد سنه مو الحين
حنين : بس انا ابغى اكون متفوقه بدراستي وما ابغى اكون ثالث ثانوي ومتزوجه ابغى اكمل دراستي بتفووووق وبعدين افكر بشئ ذا ولا انا غلطانه
ابو سعود : لا والله موب غلطانه
حنين : تسلم لي وين خالتي بسلم عليها قبل مااروح
محمد : قعدي تعشي عندنااااا
حنين : لالا بروح المستشفى وبعدين بروح البيت
هدى : تصدقين صوتك خطير
حنين : ههه ثانكس بس خدي مو خطير
محمد : شكلها صقعه قوووويه
حنين بحزن : مررررره
ام سعود تنزل : هلا هلا بحنـ شنو هذاااا
حنين : ههههه لا تخافين
وجدان : عادي انصقعت بالباب
ام سعود تقرب من حنين وتضمهااا : ياحبيبتي
حنين كانت محتاجه لحضن ترتاح فيه نزلت دموعهاااا
ابو سعود : ليش الدموع يالغلا
حنين في نفسها هذي دمعه اجل لو تدرون امس طول اليوووم دموع
حنين تمسح دمعتهاااا : لا عمي بس يعورني
محمد : عاد انتي دلووووووووووووووعه
حنين : يحق لي
سعود : صادقه
حنين : يلا سي يوو
وجدان : بروح معك
حنين : لا حياتي مو لازم
وجدان : اساسا انا طفشااانه
حنين : على راحتك انا بنتظرك في السياره
وجدان : اوكي
حنين : سي يو
الكل : مع السلامه
حنين تطلع تشوف زياد يركن سيارته خافت وارتبكت وقفت عند باب بيت عمهااا واهي مو عارفه وين ترووووح زياد انتبه لها وارتبك اكثر منها ارتباك حنين كان لانها ماتبغى تشوفوا اما ارتباك زيــاد كان ارتباك انو يحبها وغلطان ومو عارف كيف يبدا معاها كان باين عليه الارتباك مو عارف ايش يسوي يفهمها ماكان عارف شئ
كان الطريق اللي قدامهم طريق ممر القيلا طويل ونهايته في بوابه اللي فيها سيارة حنين وزياد وسيارته
حنين نزلت درجات البيت وصارت تمشي في الممر ولا كأنها شايفه زياد وطبعا لبست نظارتهاااا اما زياد دخل البوابه ومشي صاروا حنين تمشي كأنها متجهه لزياااد وهيا بتروح لسيارتهااا وهو يمشي كأنوا متجهه للبيت بس هو كان متجه لحنين خلاص قربوا من بعض زياد اتعمد يخلي كتفوا يصقع فيهااا حنين اتقشعرت من قربه بس مع هذا ماوقفت وكملت طريقهاا
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرهاااا

حنين الورود
10-14-2009, 03:12 PM
البارت التاع عشر
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرهاااا
طيب تعال و مد كفك سلم اخطيت اخطيت صح لا كني اغليك
اتصدق اني ماعرفت اتكلم وان الحكي لو اجمعه مايكفيني
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اخطيت لا كني اغليك
تصدق اني ما عرفت اتكلم وان الحكي لو مايكفيني
من شفت زولك قلت يارب سلم عز الله اني بعدها رايح فيها
اقوم واقعد والتفت واتولم طيرت عقلي من عقب ليلتك ذيك
ياللي عيونك من تخززه يبلم يركض يبي قربك وفاجاه يعديك
مثل اللذي يحلم ولا هو بيحلم يتوه في عطرك وكحلك وباقيك
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اطيت لاكنت اغليك
ياليت تشغلوا الاغنيه تحسوا بحماااس ههههخخخخ
حنين كانت طول الاغنيه تحاول تفك نفسهااااا من زياد بس ماتتكلم ماتبغاه يسمع صوتهااااا وهو مبحوووح ماتبغاه يعرف انها كانت تبكي
زياد ويدوا وراء خصرهااا ويمسكها باقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها: سامحيني ياكل الغلا
حنين بس تتحرك ولا نطقت بولا كلمه : .......................
زياد ماعرف ليش ماتتلكم : احبــــــــــــك
حنين خلاص سمعت كلامه وبدا يقول احبك ومااعرف ايش بدت تعصب وبصوتها المبحوح اللي جرح من يسمعه : بس كذب بس
زياد بخوف : حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
حنين : هدنــــي ماابيــــك
زياد خاف عليهاااا : صوتك ايش فيه ؟؟
حنين وصوتها مبحوح لدرجه انو ماينسمع : لو سمحت اتركنـــــي
زياد يمسكها من يدينهاا ويقرب وجهه منهااا : حبيبتـي ليه كل هالبكاء شوفي صوتك كيف صار
حنين تبعد وجهها عن زياد وتلفه للجهه الثانيه : طلقنـــي
زياد لمى حنين لفت وجهها انتبه الى خدها اللي مصبوغ بالموف : حبيبتـ ............ شنو هذاااا
حنين : اتركنـــــي ماابيك
زياد يمسك خصرها بيد وطبعا حنين نعومه وزياد زيي اصحاب كمال الاجسام وطويل حنين بالنسبه له صغيره جدااا حاوطها بيد وباليد الثانيه يلمس خدهاااا :
حنين : ااااه اتركني
زياد يشيل النظاره من على حنين وانصدم : حنين عيونك متورمه
حنين خلاص بدت تفقد اعصبهااا: قلتلك اتركنـــــــي
زياد خاف عليها : اسف سامحيني كلوا بسببي
حنين تحاول تفك نفسها منوا بس زياد حنين ماتقدر عليه قووووي
زياد يمسكها بيدينوا الاثنين : سامحيني يالغلا تعالي معاااي
حنين انهارت من البكاء بيدين زياد انها مو قادره تفك نفسهاااا منواااا ومجروحه : قلتلك فكني والله اذا ماسبتني اصرخ واعلم عمي
زياد : حنين لا تعاندين وامشي وين تصرخين اذا صوتك انا يالله سااااااامعوااا
حنين : طلقنـــي الحين
زياد عصب : طلاق مافيه
حنين : مو بكيفك
زياد : انتي زوجتي غصبن عليك وطلاق مافي
حنين من بين دموعها اللي مو قادره تمسحهااا عن وجهها عشان زياد ماسكهاااا : هههه زوجتك انا من اليوم بديت انهى علاقتنا بالتدريج مع اهلي
زياد : بس انا ماوافقت انك تأجلين الزواج
حنين : ماهمني توافق ا ولاء واليوووم كلمت عمي وافق ولا تفتكر اني بتأجيل الزواج انو انا ابغاك لا غلطان ماعاش ولا كان اللي يخون حنين ويمد يده عليهااا انا ماابغيــــــــــك ماابغـــــــــــــــاك طلقني
زياد بصدمه : ابوي وافق
حنين : اتركني وطلقني
زياد : طلاق مافيه وراح اترك بس اشوف خدك تعالي معي
حنين تبكي بس تظاهر القوه وبسخريه : هههههه تعالج خدي يقتل القتيل ويمشي بجنازته ابـــــــــعد
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين بدت تصرخ : اتــــــــــــــــتركني مااابيـــــــــــــــك ماابيـــــــــــــك طلقنــــــــــــــي
زياد : اهدي اهدي
حنين من الصريخ صوتها اختفى : ............................
زياد : حنين حنين
حنين تحاول تفك نفسهاااااا منواااا واساسا زياد لمى شافهااا ماتتكلم خف بقبضته علي يدهاااا وحنين ركضت لسياااااره واشرت لي راجوا يقفل الباب زياد يدق زجاج السياره
زياد : حنين افتحي الباب
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه لي سيتي وام راجوا عشان ماتشوف زياد
زياد : حنين افتحى ..............راجوا افتح افتح الباب
حنين : .............................
زياد دخل البيت يجيب مفتاح السياره حقها لمى اخذها وحطها بالكراج نسي يعطيه حنين وكان اللى عند حنين السبير
زياد دخل البيت ووجدان طلعت وحنين فتحت اشرت لي راجوا يفتح باب السياره ومشوووووا بسرعه
وجدان : ايش فيك ؟؟
حنين تطلع ورقه وقلم من شنطتهااااا وتكتب عليهاا : صوتي راح مو راضي يطلع
وجدان : ليــــــــــه
حنين تكتب على الورقه : حاولت اصرخ على اخوووك
وجدان : ياعمري لا تزعلين نفسك
حنين تكتب على الورقه : قولي لي راجوا بنروح على بيت رويده واتصلي على امي وقوليلهاا انو انا حاولت اصرخ عليك وصوتي راح عشان ماتقلق اذا اتصلت علي
وجدان : من عيوني بس امسحي دموعك
حنين تكتب : الخاين نظارتي معااااااااااااااااااااااه شوفي عيوني كيف
وجدان تاخذ جوال حنين : ماعليك ياعمري
وجدان تتصل على ام عبد الله وتخبرها عن حنين اللي خافت عليهااااا بس وجدان طمنتهااااا وقالتلهاااا انو اهي بخير وبس بيروحون الدكتور ويجوووون
وصلوا المستشفى اللى طبعا مو مستشفى عمهاااا
حنين تروح عند الاستقبال ومعاها وجدان ورويده وسيتي اما ام راجو بسياره ليه رايحين حفله
حنين تعطي حقة الاستقبال بطاقة العايله والفلوس
الموظفه : سلامات أي دكتور
رويده : الله يسلمك دكتور جلديه
الموظفه : مين المريض
رويده : حنين (وتأشر عليهاا )
الموظفه : طيب ليه ماتتكلم
وجدان : ليه خير في شئ هيا حره
الموظفه : اسفه بس سئلت .............اتفضلوا غرفة رقم 18 اخر الممر
وجدان وحنين وسيتي ورويده يمشوا وكانت الناس كلها تنظر الى حنين وشكل الملاك اللي باين عليه الحززن وباين جمالها مع انو عيونها مورمه وخدهاااا مصبوغ بالون الموف دمعت عيونها على نظرات اللي بالمستشفى
وجدان : حبيبتي خلاص بيرجع كل شئ مثل ماكام واحسن
حنين تبتعد عنهم دليل على عدم رضاها عن الكلام وتجلس على كراسي الانتظار ويجو ويجلسوا جمبهاااا
************************************************** ******************
اما زياد نزل ومعاه المفتاااااااااااااااااااح ومالقيهم زعل واتصل على جوال حنين اللي ولا فكرت حتى تعطيه مشغول يعنني مو مهتمه واتصل على جوال وجدان : الوووو ..........نعم ..............ايش تبي ؟؟ ..............احنا وين (حنين كانت اتأشر لها لاء ) ماراح اقولوا والله ...............مالك دخل .............شوف مو كل شئ ينحل بالعصبيه ..........اووووف وسكرت الخط بوجهه
رويده : يلا جاء دورناااا
حنين وقفت واشرت لهم ابر لاء
رويده : هههههه طفله من عيوني
وجدان : مافي ابر بس يلا
حنين طبعا عندهااا خوف من الدكاتره خلت وجدان ورويده وسيتي يدخلوا كأنهم هم المريضين وهيااا اخر وحده دخلت
وجدان + رويده : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تجلس على الكرسي المقابل لدكتور وجدان قالت لي حنين تجلس بس حنين رفضت وجلست وجدان وضلت حنين واقفه وسيتي واقفه عند الباب
رويده : امم دكتور حنين ......وتسكت
وجدان : هيا عيونها وخدها تعورهاا
الدكتور فهم انو في شئ وكان الدكتور من يوم مادخلت حنين لا حظ جمالهااا وخجلهااا : اوكي تفضلي على السرير
حنين كانت واقفه جمب رويده ووجدان تتقدم لسرير بخوف من الدكتور
السرير كان عالي شويه على حنين ماعرفت تجلس عليه
الدكتور يمسك يدهاا ويساعدهاا حنين اكتفت بابتسامه بمعنى الشكر حنين جلست على السرير لانوا مايحتاج تنسدح راح يكشف على وجههاا
الدكتور يلمس خدهااا مجرد لمس بس حنين كانت ترجع على وراء من الالم
الدكتور : يألمك
حنين تهز راصها بالايجاب
الدكتور كان مستغرب انها ماتتكلم : من ايش ؟؟
حنين : ........................
رويده : هاه انصقعت
الدكتور : ليــــــــه ماتتكلمين ؟؟
وجدان : اهي تتكلم بس
الدكتور اعجب بحنين وجمالهاااا مع انو خدها نصوا موف وهو ينظر الى حنين : بس شنو
وجدان : صوتهااا راح اول شئ كان مبحوح بعدين صرخت وراح
الدكتور : بس اللي بخدها مو من صقعه
رويده : دكتور لو سمحت شوفو لهااا
حنين تأشر لدكتور انها تبغى ورقه وقلم عشان شنطتها كانت عند وجدان
الدكتور : اتفضلي
حنين في نفسها اه منك يازياد اكتبلوا حبيبي ضربني وخاني وجرحني اكتبلواا انك نذل وخايـــــــن ااه خليني اكتبلوا انو ضربة كف عشان يعالجوااا احسن من يقعد فيا علامه : حنين كتبت : هذا اثر من ضربة كف
وتعطي الدكتور الورقه الدكتور ياخذها وقراها واستغرب من شجاعتهااا : اوكي من متى ؟؟
حنين تكتب : من أمس بس ابغاه يروح الون والاثر بسرعه لو سمحت
الدكتور : انشاء الله
رويده وجدان ماكانوا عارفين حنين ايش كتبت علشان كذا سكتواا
الدكتور يلمس خدهااا : هنا يعورك
حنين تتالم وتهز راصها بالايجاب بمعني نعم
الدكتور يلبس القفازات ويجيب مرهم ومقص وقطنه على اساس انو راح يدهن على خدهااا بس حنين خافت ونزلت عن السرير وراحت لوجدان
وجدان تهمس لها انتي : قلتي له انو ضربة كف حنين هزت راصها بمعني نعم
الدكتور : اشبك ؟؟
رويده : اهى تخاف
الدكتور : انتي مو طفله
حنين تأشر بيدها بمعنى لالا
الدكتور : تعالي اجلسي على السرير احطلك المرهم عشان اعطيكي الابره
حنين مسكت بوجدان وتشدها من على الكرسي بمعنى قومي
وجدان : دكتور اهي رعبها الابره تقولها ابر
الدكتور : علشان يخف ويروح بسرعه مو هذا طلبك
حنين كتبت على ورقه : لا شكرا خلاص ماابي شئ
الدكتور : طيب خلاص مابعطيك ابره بس تعالي
حنين تعمل بيدهاا زيي المقص
الدكتور : ههههه والله زيي الاطفال هذا علشان امسك فيه القطنه واحطلك المرهم
رويده : يلا حنين
حنين تأشر بيدها : لالالا وتأشر لهم قوموا
الدكتور : كل ذا علشان المقص خلاص مابستعمل المقص يلا
وجدان : حنين يلا
حنين تقرب من الدكتور وعينها على المقص وخايفه منوا والدكتور يمسك يدهااا عشان تطلع على السرير
ويحط مرهم على يدوا اللي لابس فيها قفازات ويدهن المرهم على خدها بس حنين كانت تتألم لان معروف القطنه ماتعور زيي الاصابع
الدكتور : تتالمين صح
حنين تهز راصها بمعنى نعم
الدكتور : مو قلنا نحط بالمقص خفتي
حنين تحس اصابع الدكتور تألمها بخدهااا
الدكتور يلف لطاوله وياخذ المقص ويمسك فيه القطنه ويحط عليهااا المرهم ويقربوا من حنين
حنين خايفه بس ساكته هههه ماتقددر تقول شئ
الدكتور : لا تخافي انتي كبيره وبعدين ماراح اعمل شئ بس احط المرهم
ويقرب ويحط لها المرهم
الدكتور : خلصنااااا
حنين تنزل من سرير وتمسك بوجدان وتاخذ شنطتهااا وتنزل دموعهاااا
وجدان : حنين ايش فيك ؟؟
رويده : حنين ليه الدموع
حنين اطلع ورقه من شنطتها وتكتب فيها فضحتونا قدام الدكتور يلا خلونا نطلع بس المرهم يحرقني والحين اطلع اغسلوا يلا طفشت
رويده + وجدان : كتموا ضحكتهم
رويده : طيب استنى نقول لدكتور
حنين تأشر لها بلاء
الدكتور : خير
وجدان : تقول يحرقها المرهم وتبغى تغسلوا
حنين انقهرت من وجدان وضربتها بشويش على كتفهااا
الدكتور : هههه بما انو يحرقك فمعناه انو بداء مفعوله ولا تغسليه غير بعد ساعتين استحملي شويه
حنين في نفسها استحملت نار جواء صدري ماراح استحمل مرهم حنين تبغى تطلع من الغرفه بعد ماابتسمت ابتسامه معناها شكراااا
الدكتور : حنيــن
حنين لفت له
الدكتور : اتفضلي كرت المراجعه بعد يومين لازم تجيـن علشان اشوفوا ونغير الدواء ولا نعطيكي ابره
حنين كتبت على الورقه : لا اوكي هجي
الدكتور : وهاذي الروشته
حنين تاخذها وتطلع من الغرفه وراها وجدان ورويده شكروا الدكتور وخرجوااااا
رويده : حنو تعالي نروح لدكتور العيون
حنين تجلس على كرسي وتكتب : لا والله انتي وياها اشوفكم ذليتوني عند الدكتور وجدانوه تبغى تغسلوا ها اوريك وانتي دكتور العيون ايش رايك تخليني امر على دكاترة المستشفى كلهم اقول اسكتوا
وجدان : ههههههههه اوكي سوري
رويده : والله قصدي علشان عيونك تخف يلا نروج الصيدليه
حنين قامت وابتسمت وركبت السياره هيا والبنات واعطوا راجوا الورقه يجيب الدواء
وجدان : الحين صوتك متى بيرجع لك
حنين تكتب ماادرى بس اهو صار مبحوح من البكي وراح من الصلايخ يعني اكيـــــد راح يرجع لمى ارتاااح وانام
رويده : لا تخافين اهو راح يتمشى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وجدان : لا اهو من جمال صوتهاااا استحي واختفى
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تبتسم ابتسامه كان من ينظر لها يتعذب يحس بابتسامتهااا الم وقهر كانها تبكي مو تبتسم
تدخل البيت ومعاهااا كيس الدواء تدخل على الصاله عشان اطمن اهلها اللي خايفين عليهاا
حنين تدخل مبتسمه
ام عبد الله : حبيبتي ايش فيك
حنين تكتب لها ماما حبيبتي لا تخافين انا بخير بس صرخت على وجدان واحنااا نمزح وراح صوتي لا تخافين انا بروح انام تعباااااااااااااااااااااااااانه
هبه : حنو ايش صار مع خدك
حنين تكتب لهم الحمد لله بخير يلا بروح اناام
اماني : غريبه تنامين الحين الساعه 6 المغرب
حنين تكتب تعباااااااااااااااااااانه
يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : كيفك حبيبتي
حنين ابتسمت
اماني : بابا مافيها شئ علشان من اول صوتها تعبان وصرخت راح
فارس : رحتى عشان خدك
حنين هتزت راصها بنعم وقامت راحت لغرفتهااا
عبد الله : غريب اللي في حنين
فارس : من جد
اماني : لا عادي الحمد لله مافيها شئ صقعة باب وتروح وصوتها لمى ترتاح يرجع انشاء الله
الكل : امين
************************************************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : كيفها الحيــن ؟؟
وجدان : بخيـــر
ام سعود : راحت لدكتــور ؟؟
وجدان : ايه راحت لدكتور واعطاها ادويه وقالها المراجعه بعد يوميـن
يدخـــل زيـــــاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : والله خدهااا وعيونها مره مورمه
سعود : شكلها صقعه قويــه مرره
هدى : بتصل عليها
وجدان : لا
هدى : ليـــه ؟؟
وجدان : حنين صوتها راح ماراح تقدر تكلمك
ابو سعود : كيــــــــف ومتى ؟؟
وجدان تنظر الى زياد : عادي صرخت وصوتها راح عشان كان مبحوح
ام سعود : الله يشفيها
الكل : امين
ابوسعود : لازم نروح لهم
زياد بفرح انهم بيروحون : اليوم
وجدان بسرعه قبل مايوافقون على الروحه : لالا اهي تعباااانه خلوهـــا ترتاح وتناااام
ام سعود : معقوله الحيـــن نايمه
وجدان : أيـــــه اهي مانامت من امس
سعود : كيف مانامت واهي تقول صوتها راح من النــوم
وجدان ورطت مو عارفه ايش تقول : انتو ايش فيكم المهم اهي الحيــن نايمــه
ابو سعود : خلاص خلوهااا ترتاح نروح لهم يوم ثاني
وجدان تقوم وتروح غرفتهاااااا
وزياد يلحقها
وجدان كانت جالسه على المكتب تتفرج على المجلات زياد يدق الباب ويدخل
وجدان : هلا
زياد باين عليه الزعل : كيفها ؟؟
وجدان : انشاء الله بخير
زياد : ليــه ماخليتينا نروح لهم اليوم
وجدان : زياد حنين من امس مانامت ولا اكلت شئ واتوقع شفت شكلهااا
زياد : مارضيت تسمعني
وجدان : زياد كيف تسمعك وانت شفت خدها كيف شفتوا غير كذا انت ماضربتها علشنها غلطانه اهى جايه تكلمك عن شئ انت الغلطان فيه
زياد : بس ابي منها فرصــــه فرصـــه وحده بس
وجدان : مااعرف حنين طيبه بس ماتسامح بسهوله
زياد : بس موضوع كاثرين مو زيي ماانتوا فاهمين
وجدان : والله يازياد ماادرى
************************************************** *******************
اما حنين في غرفتها اخذت شاور وجلست على السرير تفكر اللى سوتوا صح او غلط معاها حق فيه او لاء
معقوله احلى شئ بحياتك انتهى معقوله يخوني معقوله انا يمد يدوا علي ليـــه هه هذا وانا مو غلطانه اجل لو غلط ايش سوى فيني انا لازم اطلق لازم وكمان لازم اكون قويــــه لازم لازم اخليه مايأثر عليه بس كيف انا حبيتواااا والله حبيتوا بس ولو حبيتوا خلاص اهو ماصان واحترم حبي له انا كيف افهمهم انو ابغى الطلاق اخاف يتفرقون لالا مو معقوله يتفرقون على ذا الموضوع اووووووووف ياربي ارحمني انا ايش اسووي اخ ياربي ارحمني انا مهما كان لازم اكون قويــه مهما كان ياحنين لا تضعفين قدام الكل لازم حنين هترجع زيي زمان قبل زياد مايدخل حياتي ارجع زيي زمان لازم مايحسون بايي تغيــر انا عارفه انو ماراح اقدر بس على الاقل قدامهم وبغرفتي اكون انا وجروحي يارب ساعدني
حنين اخذت حبتين بندول نايت ونامـــــــــــــــــــــــت
************************************************** *******************
زياد في غرفتوا يفكر ياالله صار لي يومين زعلان معاها انا اشلون اراضيها اللى اسمعوا انها صعب تسامح بس اهي تحبني والله يازياد وبعد اللى سويتوا راح تحبك اكيد صارت ماتواطنك بس لالا اللى يحب مايكــره ايه مايكره بس كيف قدرت اتقول طلقني اه منك ياحنين اذكر كلامهاا في المستشفى لمى قالتلوا
زياد : وحشتيني ليييه غبتي عننا اكثر من 15 يوووم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السووق والبنااااات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلناااا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا مااحب كذااا
ااااااااااااااه من غبائك يازياد تقولك عصبيه بس تحاول تمسك نفسها وتتفهم وانت تسوي فيها كذا اتذكر شكلها اليوم يوم شافهاااااااا كيف باين عليها الحزن والزعل اه كيف كان شكلهااا ابغى مره وحده اشوفك مو حلوه الا جنان بزعلــك بحزنــك بفرحــك بخجلــك بكل حاللاتك اموت عليك ومستحيل اضيعك من يدي مستحيل
************************************************** ****************
يووووم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ام عبد الله تدق باب غرفة حنين اما حنين كانت نايمه وحست انو احد يدق الباب لانوا نومها خفيف حاولت تتكلم والحمد لله طلع صوتهاااا شوي بس انو مسموع حنين تفتح الباب وراح تبدا في اللى نوتوا بالليل
حنين وهيا تفتح الباب : صباح الخير مامي
ام عبد الله بفرح وتضم بنتهاااا: صباح الورد والفل حبيبتي
حنين : ههه ياعمري هذا كلوا عشان صوتي رجع
ام عبد الله : ياقلبي صوتك عندي بدنيا ومافيهااا
حنين : الله يخليك لي
ام عبد الله : يلا ماشبعتي نوم
حنين : لا بالعكس شبعــت نوم باخذ شاور وانزل
ام عبد الله : انتي سمكه بس تاخذي شاور
حنين : هههه ايش اسوى كذا متعوده
ام عبد الله " هه يلا انا استناك تحت
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتتصل على وجدان اللى كانت بالصاله مع الكل
وجدان بفرح واااو حنين
زياد : حطيه سبيكر
وجدان : لاء وقامت
زياد لحقها وتراجاها ووافقت
وجدان بفرح : سمعيني صوتك ياغناتي سمعيني
حنين : ههه ياعمري انتي ...كيفك ؟؟
وجدان : انتي اللى كيفك ومتى رجع من التمشيه
حنين : هههه والله انا صحيت لقيتوا رجع
وجدان : اممم متى نمتي
حنين : والله طول الليل احاول انام ماعرفت لغاية ماخذت حبيتين بنادول نايت ونمــت
هنا زياد زعل عليهاااا وحس بالقهــــــــــر
وجدان : اه ياعمري ماارتحتي
حنين تبغى تبين عدم الاهتمام وخلاص تبغى تبين قوتها : ارتاح من شنو ش اللي صار
وجدان : بصدمه : هي انتي رجع صوتك عقلك طار
حنين : ههههه
زياد في نفسه اه حتى ضحكتك باين فيها الحزن ضحكتك تكفيني تقول كل اللى تبغين تقولينه
حنين : جودي انا قلت بس اطمنك بروح اخذ شاور........ام تعاليلي
وجدان : اممم بس ماعندي احد يجبني السواق وابوى راسله يجيب طلبات ومحمد مع اصحابوا وسعود نايم
حنين تحاول تكون طبيعيه : اممممممم زياد او ارسلك السواق
وجدان : هي انتي فيك شئ يعني عادي اجي مع زياد
حنين : هههه ليه ايش فيه ؟؟
وجدان : حنينوه بتجنيني من جدك تبغيني اجي مع زياد
حنين : ليه ايش فيها مو اخوك
وجدان : اخوي وزوجـ
حنين تقاطعها : ولد عمـــــــي (شدت عليها ولد عمي وزياد خلاص مو قادر يستحمل )
وجدان : اممممممممم يعني ماراح تزعلين لو جيت مع زوجك (ههه وجدان شدت على زوجك )
حنين : هههههههه ياعمرى النمره غلط انا مو بمتزوجه انا في بيتي بيت اهلي انتي اللى زواجك بعد كم يوم
وجدان : احلى ماعلى قلبي
حنين : اهئئ مافيه حياء ابدا
وجدان : اجــــــل زيك استحي من ضلي
حنين : اممم انا عارفه اني مره مزودتهااا بس اعتبرها صفه من صفاتي الحلوه
وجدان : قوليلي فارس هنااا
حنين : اممم مااتوقع لا تخافين حتى انا ماابيه يشوفك
وجدان : ليه
حنين : ههه علشان يشتاقلك ياذكيه
وجدان : تصدقي مافكرت فيهااا
حنين : اوكي يلا تعالي عشان بتصل على رويده
وجدان : حنو
حنين : عيونهاا
هنا زياد اتذكرها لمى قالتها له اول مره
وجدان : مو اليوم مراجعتك
حنين : امم صح تصدقي نسيت
وجدان : اوكي نروح مع زياد امرك ونروح
حنين تتحاول تتهرب: هههه سخيفه رويده بتروح معانا كيف تركب مع زياد
وجدان : لا ياشيخه رويده عادي اخو زوجهاا محمد وكمان نسيتي كيف ركبت معاك انتى وزياد يوم الملاهي
هنا زياد فرح انو كذا يقدر ايشوفهااااا
حنين : شوفي وجدانوه بطلي حركاتك بتجين تعالي انا ماراح اجي بيتكم ولا راح اروح معك المستشفى انا باخذ شاور واذا خلصت لقيتك فيه اخذتك معايه انا وروري المستشفى مو في بطقاق
وجدان : اهئئ لالا بجي
حنين : هههههههه يوه كذا انعدلي
وجدان : ليه شايفتني واقفه معوجه
حنين : لا والله مااشوفك الحين اذا جيتي شوفك واقولك خلاص ماصارت قرقر كتير بروح اخذ شاور سي يوو
وجدان : ههههههه سي يو
زياد وصل وجدان لبيت عمواا ونزل يبغى يشوف حنين بس حنين طبعا كانت تاخذ شاور ومانزلت لغاية ماعرفت انو زياد راح خلاص
حنين تنزل : هااااي
ام عبد الله : فينك اتأخرتي زياد كان يبي يشوفك
حنين : مامي كنت اخذ شاور وبعديــن كنت اكلم رويده
وجدان حبت تدخل : اممم يلا بنتأخر
حنين تمسك خدها : والله خايفة اتعور او اخذ ابر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني : حنين انتى مو بزر
حنين : ولـــــو والله يخوف انتو لو شفتوه يوم مسك المقص قلبي كان بيوقف
هبه : ههههههههه والله انك تحفه
وجدان : اقو ليلا بس خلصينا
حنين : مو بلازم نروح خلاص احط المراهم اللى اعطاني هياااا
وجدان عرفت انو حنين مو باناويه تروح فحبت تستفزهااا : طيب وخليه يجلس بخدك علامه
حنين : هااه لالا نروح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين لبست عبايتهااا واخذت شنطتهاا كانت شايله شنطه موف متوسطه الحجمم عندها ذوق علشنها رايحه مستشفى خخ المهم شنطه موف فيها ورد فوشي ونظارتها الشمسيه الكبيره اللي كانت ماركــه
حنين ووجدان وام راجو راحوا ام راجي تكفي وتوفي مره كبيره وغير كذا عن مليون رجال وعشان سيارة حنين ماتكفي بيمرون رويده المره اللى فاتت كانوا محشورين
حنين وجدان يطلعون من البيت وتستنى راجوا يجيب السياره من الكراج القريب من مرسمهااا
حنين : وجدان قولي لزيــاد يجيب مفتاحي حق سيارتي
وجدان : اهو معاه
حنين : ايه
وجدان : خلاص من عيوني
حنين وجدان يركبون السياره بس كان في شخص ظنه الكل راح بس اهو واقف يتأملها شكلها كان يبغى يركض عليها يحظنها ويبوسها ويقولهاا اسف اسف بس عارف انها ماراح تتقبل منو في هذا الوقت شئ
شاف خدهااا صح الون والتوريم خف منوا كثير بس لسى باقي الاثر خفيف
البنات اخذوا رويده وهم بسياره كانوا يبغوا ايس كريم قبل لا يروحوا المستشفى نزل راجو يجيب لهم الايس كريم وهم بسياره
رويده : خلاص قرب جوازك
وجدان : اممممم
حنين : الحمد لله فساتيننا جنان
رويده : من جد اهم شئ
زياد كان يلحقهم وهم مو بعارفين يفكر ياحنين صارلي 3 ايام ماسمعت صوتك غير لمى كلمتى وجدان قرر يتصل عليهاا
رويده : اوووف ردي
حنين : مو فايقه
وجدان : زياد
حنين : امممم
رويده : انتي لمتى بتضلين زعلانه
حنين : ماابغى اسمع شئ ممكن
زياد عرف انها ماراح ترد عليه وكان يراقبهم من بعيد بسياره اتصل على جوال وجدان وقلهاااا تحطوا سبيكر
وجدان : الوو ...........اممم ..........ليييه .............أوكي (وجدان حطت الجوال سبيكر )
زياد شغل اغنية
للحين ماحن قلبك يامخاصمني 3 ايام ماكلمتنى فيهاا معقول ماجاء على بالك على بالك تكلمني ولا انت زعلان من جدك وناويهااا
اكذب اذا قلت عادي لا تكلمني صوتك ترا عندي في الدنيا ومافيهاا واكابر ان قلت مو اسف لاتعذرني بلعكس اسف انا ماعاد اسويهاا
بغيبتك دمعة عيوني بتفضحني كل ماسألوني عليك العبره اخفيهااا الناس تزعل وترضى وانت هاجرني لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديهاااا
زياد و قف الاغنيه وقال بصوتوا : بلعكس اسف انا ماعاد اسويهاا لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديهااا ............................هاا ايش قلتي ياغلاي (الاخ خربط الاغنيه على كيفواا )
حنين كانت تتقطع وهيا تسمع الاغنيه بس اتماسكت وقالت بسخريه : هه ردي ياولد عمي
كانت تقول بصوتها مو شغلت الاغنيه
قلـــــــــــه لي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قلـه كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حق منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه كفايه ماجرى منك كفايه لا يخلينا حكايه ماجرى منه كفايه

(حنين كان في هذا المقطع صوتها كلوا احساس وتحسيها تغني من قلب بعدها صار صوتها كلوااا بكى )

قله حلله ربي وباحه اللى ماعرفت الا جراحه هاان قلبي واستباحه كان لي والجرم حبـــه
قلـه اللى وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حد منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه ماجرى منك كفايــــ................ وانهارت بكى
زياد اتقطع قلبوا عليهاا : مزول انك عارفه اننا نتألم ليـــــــه ليـــــــــه
راجوا ركب السياره ومعاه الايس كريــــم
هنا زياد نزل من سيارتوا واتجهه لي سياره حنين بس حنين انتبهت له وقالت لي راجوا يمشي بسرعه
زياد ماقدر يلحقهم
وجدان : ليــــــه
حنين تمسح دموعها : شنو اللي ليــه
رويده : حنين انتي تتعذبين
حنين : منو قالكم اتعذب
رويده : اووف الكلام معك ضايع
حنين : الحمد لله انك عارفه
وجدان : اقو ليلا وصلناااا

حنين الورود
10-14-2009, 03:43 PM
البارت التاع عشر
زياد شافها ماهتمت له ولا تحركت لف لها وحط يدوا من وراء خصرهاااا
طيب تعال و مد كفك سلم اخطيت اخطيت صح لا كني اغليك
اتصدق اني ماعرفت اتكلم وان الحكي لو اجمعه مايكفيني
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اخطيت لا كني اغليك
تصدق اني ما عرفت اتكلم وان الحكي لو مايكفيني
من شفت زولك قلت يارب سلم عز الله اني بعدها رايح فيها
اقوم واقعد والتفت واتولم طيرت عقلي من عقب ليلتك ذيك
ياللي عيونك من تخززه يبلم يركض يبي قربك وفاجاه يعديك
مثل اللذي يحلم ولا هو بيحلم يتوه في عطرك وكحلك وباقيك
طيب تعال ومد كفك وسلم اخطيت صح اطيت لاكنت اغليك
ياليت تشغلوا الاغنيه تحسوا بحماااس ههههخخخخ
حنين كانت طول الاغنيه تحاول تفك نفسهااااا من زياد بس ماتتكلم ماتبغاه يسمع صوتهااااا وهو مبحوووح ماتبغاه يعرف انها كانت تبكي
زياد ويدوا وراء خصرهااا ويمسكها باقوى علشان حنين تحاول تفك نفسها: سامحيني ياكل الغلا
حنين بس تتحرك ولا نطقت بولا كلمه : .......................
زياد ماعرف ليش ماتتلكم : احبــــــــــــك
حنين خلاص سمعت كلامه وبدا يقول احبك ومااعرف ايش بدت تعصب وبصوتها المبحوح اللي جرح من يسمعه : بس كذب بس
زياد بخوف : حبيبتي ايش فيك ؟؟؟
حنين : هدنــــي ماابيــــك
زياد خاف عليهاااا : صوتك ايش فيه ؟؟
حنين وصوتها مبحوح لدرجه انو ماينسمع : لو سمحت اتركنـــــي
زياد يمسكها من يدينهاا ويقرب وجهه منهااا : حبيبتـي ليه كل هالبكاء شوفي صوتك كيف صار
حنين تبعد وجهها عن زياد وتلفه للجهه الثانيه : طلقنـــي
زياد لمى حنين لفت وجهها انتبه الى خدها اللي مصبوغ بالموف : حبيبتـ ............ شنو هذاااا
حنين : اتركنـــــي ماابيك
زياد يمسك خصرها بيد وطبعا حنين نعومه وزياد زيي اصحاب كمال الاجسام وطويل حنين بالنسبه له صغيره جدااا حاوطها بيد وباليد الثانيه يلمس خدهاااا :
حنين : ااااه اتركني
زياد يشيل النظاره من على حنين وانصدم : حنين عيونك متورمه
حنين خلاص بدت تفقد اعصبهااا: قلتلك اتركنـــــــي
زياد خاف عليها : اسف سامحيني كلوا بسببي
حنين تحاول تفك نفسها منوا بس زياد حنين ماتقدر عليه قووووي
زياد يمسكها بيدينوا الاثنين : سامحيني يالغلا تعالي معاااي
حنين انهارت من البكاء بيدين زياد انها مو قادره تفك نفسهاااا منواااا ومجروحه : قلتلك فكني والله اذا ماسبتني اصرخ واعلم عمي
زياد : حنين لا تعاندين وامشي وين تصرخين اذا صوتك انا يالله سااااااامعوااا
حنين : طلقنـــي الحين
زياد عصب : طلاق مافيه
حنين : مو بكيفك
زياد : انتي زوجتي غصبن عليك وطلاق مافي
حنين من بين دموعها اللي مو قادره تمسحهااا عن وجهها عشان زياد ماسكهاااا : هههه زوجتك انا من اليوم بديت انهى علاقتنا بالتدريج مع اهلي
زياد : بس انا ماوافقت انك تأجلين الزواج
حنين : ماهمني توافق ا ولاء واليوووم كلمت عمي وافق ولا تفتكر اني بتأجيل الزواج انو انا ابغاك لا غلطان ماعاش ولا كان اللي يخون حنين ويمد يده عليهااا انا ماابغيــــــــــك ماابغـــــــــــــــاك طلقني
زياد بصدمه : ابوي وافق
حنين : اتركني وطلقني
زياد : طلاق مافيه وراح اترك بس اشوف خدك تعالي معي
حنين تبكي بس تظاهر القوه وبسخريه : هههههه تعالج خدي يقتل القتيل ويمشي بجنازته ابـــــــــعد
زياد : حنين بعدين نتفاهم
حنين بدت تصرخ : اتــــــــــــــــتركني مااابيـــــــــــــــك ماابيـــــــــــــك طلقنــــــــــــــي
زياد : اهدي اهدي
حنين من الصريخ صوتها اختفى : ............................
زياد : حنين حنين
حنين تحاول تفك نفسهاااااا منواااا واساسا زياد لمى شافهااا ماتتكلم خف بقبضته علي يدهاااا وحنين ركضت لسياااااره واشرت لي راجوا يقفل الباب زياد يدق زجاج السياره
زياد : حنين افتحي الباب
حنين لفت وجهها الجهه الثانيه لي سيتي وام راجوا عشان ماتشوف زياد
زياد : حنين افتحى ..............راجوا افتح افتح الباب
حنين : .............................
زياد دخل البيت يجيب مفتاح السياره حقها لمى اخذها وحطها بالكراج نسي يعطيه حنين وكان اللى عند حنين السبير
زياد دخل البيت ووجدان طلعت وحنين فتحت اشرت لي راجوا يفتح باب السياره ومشوووووا بسرعه
وجدان : ايش فيك ؟؟
حنين تطلع ورقه وقلم من شنطتهااااا وتكتب عليهاا : صوتي راح مو راضي يطلع
وجدان : ليــــــــــه
حنين تكتب على الورقه : حاولت اصرخ على اخوووك
وجدان : ياعمري لا تزعلين نفسك
حنين تكتب على الورقه : قولي لي راجوا بنروح على بيت رويده واتصلي على امي وقوليلهاا انو انا حاولت اصرخ عليك وصوتي راح عشان ماتقلق اذا اتصلت علي
وجدان : من عيوني بس امسحي دموعك
حنين تكتب : الخاين نظارتي معااااااااااااااااااااااه شوفي عيوني كيف
وجدان تاخذ جوال حنين : ماعليك ياعمري
وجدان تتصل على ام عبد الله وتخبرها عن حنين اللي خافت عليهااااا بس وجدان طمنتهااااا وقالتلهاااا انو اهي بخير وبس بيروحون الدكتور ويجوووون
وصلوا المستشفى اللى طبعا مو مستشفى عمهاااا
حنين تروح عند الاستقبال ومعاها وجدان ورويده وسيتي اما ام راجو بسياره ليه رايحين حفله
حنين تعطي حقة الاستقبال بطاقة العايله والفلوس
الموظفه : سلامات أي دكتور
رويده : الله يسلمك دكتور جلديه
الموظفه : مين المريض
رويده : حنين (وتأشر عليهاا )
الموظفه : طيب ليه ماتتكلم
وجدان : ليه خير في شئ هيا حره
الموظفه : اسفه بس سئلت .............اتفضلوا غرفة رقم 18 اخر الممر
وجدان وحنين وسيتي ورويده يمشوا وكانت الناس كلها تنظر الى حنين وشكل الملاك اللي باين عليه الحززن وباين جمالها مع انو عيونها مورمه وخدهاااا مصبوغ بالون الموف دمعت عيونها على نظرات اللي بالمستشفى
وجدان : حبيبتي خلاص بيرجع كل شئ مثل ماكام واحسن
حنين تبتعد عنهم دليل على عدم رضاها عن الكلام وتجلس على كراسي الانتظار ويجو ويجلسوا جمبهاااا
************************************************** ******************
اما زياد نزل ومعاه المفتاااااااااااااااااااح ومالقيهم زعل واتصل على جوال حنين اللي ولا فكرت حتى تعطيه مشغول يعنني مو مهتمه واتصل على جوال وجدان : الوووو ..........نعم ..............ايش تبي ؟؟ ..............احنا وين (حنين كانت اتأشر لها لاء ) ماراح اقولوا والله ...............مالك دخل .............شوف مو كل شئ ينحل بالعصبيه ..........اووووف وسكرت الخط بوجهه
رويده : يلا جاء دورناااا
حنين وقفت واشرت لهم ابر لاء
رويده : هههههه طفله من عيوني
وجدان : مافي ابر بس يلا
حنين طبعا عندهااا خوف من الدكاتره خلت وجدان ورويده وسيتي يدخلوا كأنهم هم المريضين وهيااا اخر وحده دخلت
وجدان + رويده : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تجلس على الكرسي المقابل لدكتور وجدان قالت لي حنين تجلس بس حنين رفضت وجلست وجدان وضلت حنين واقفه وسيتي واقفه عند الباب
رويده : امم دكتور حنين ......وتسكت
وجدان : هيا عيونها وخدها تعورهاا
الدكتور فهم انو في شئ وكان الدكتور من يوم مادخلت حنين لا حظ جمالهااا وخجلهااا : اوكي تفضلي على السرير
حنين كانت واقفه جمب رويده ووجدان تتقدم لسرير بخوف من الدكتور
السرير كان عالي شويه على حنين ماعرفت تجلس عليه
الدكتور يمسك يدهاا ويساعدهاا حنين اكتفت بابتسامه بمعنى الشكر حنين جلست على السرير لانوا مايحتاج تنسدح راح يكشف على وجههاا
الدكتور يلمس خدهااا مجرد لمس بس حنين كانت ترجع على وراء من الالم
الدكتور : يألمك
حنين تهز راصها بالايجاب
الدكتور كان مستغرب انها ماتتكلم : من ايش ؟؟
حنين : ........................
رويده : هاه انصقعت
الدكتور : ليــــــــه ماتتكلمين ؟؟
وجدان : اهي تتكلم بس
الدكتور اعجب بحنين وجمالهاااا مع انو خدها نصوا موف وهو ينظر الى حنين : بس شنو
وجدان : صوتهااا راح اول شئ كان مبحوح بعدين صرخت وراح
الدكتور : بس اللي بخدها مو من صقعه
رويده : دكتور لو سمحت شوفو لهااا
حنين تأشر لدكتور انها تبغى ورقه وقلم عشان شنطتها كانت عند وجدان
الدكتور : اتفضلي
حنين في نفسها اه منك يازياد اكتبلوا حبيبي ضربني وخاني وجرحني اكتبلواا انك نذل وخايـــــــن ااه خليني اكتبلوا انو ضربة كف عشان يعالجوااا احسن من يقعد فيا علامه : حنين كتبت : هذا اثر من ضربة كف
وتعطي الدكتور الورقه الدكتور ياخذها وقراها واستغرب من شجاعتهااا : اوكي من متى ؟؟
حنين تكتب : من أمس بس ابغاه يروح الون والاثر بسرعه لو سمحت
الدكتور : انشاء الله
رويده وجدان ماكانوا عارفين حنين ايش كتبت علشان كذا سكتواا
الدكتور يلمس خدهااا : هنا يعورك
حنين تتالم وتهز راصها بالايجاب بمعني نعم
الدكتور يلبس القفازات ويجيب مرهم ومقص وقطنه على اساس انو راح يدهن على خدهااا بس حنين خافت ونزلت عن السرير وراحت لوجدان
وجدان تهمس لها انتي : قلتي له انو ضربة كف حنين هزت راصها بمعني نعم
الدكتور : اشبك ؟؟
رويده : اهى تخاف
الدكتور : انتي مو طفله
حنين تأشر بيدها بمعنى لالا
الدكتور : تعالي اجلسي على السرير احطلك المرهم عشان اعطيكي الابره
حنين مسكت بوجدان وتشدها من على الكرسي بمعنى قومي
وجدان : دكتور اهي رعبها الابره تقولها ابر
الدكتور : علشان يخف ويروح بسرعه مو هذا طلبك
حنين كتبت على ورقه : لا شكرا خلاص ماابي شئ
الدكتور : طيب خلاص مابعطيك ابره بس تعالي
حنين تعمل بيدهاا زيي المقص
الدكتور : ههههه والله زيي الاطفال هذا علشان امسك فيه القطنه واحطلك المرهم
رويده : يلا حنين
حنين تأشر بيدها : لالالا وتأشر لهم قوموا
الدكتور : كل ذا علشان المقص خلاص مابستعمل المقص يلا
وجدان : حنين يلا
حنين تقرب من الدكتور وعينها على المقص وخايفه منوا والدكتور يمسك يدهااا عشان تطلع على السرير
ويحط مرهم على يدوا اللي لابس فيها قفازات ويدهن المرهم على خدها بس حنين كانت تتألم لان معروف القطنه ماتعور زيي الاصابع
الدكتور : تتالمين صح
حنين تهز راصها بمعنى نعم
الدكتور : مو قلنا نحط بالمقص خفتي
حنين تحس اصابع الدكتور تألمها بخدهااا
الدكتور يلف لطاوله وياخذ المقص ويمسك فيه القطنه ويحط عليهااا المرهم ويقربوا من حنين
حنين خايفه بس ساكته هههه ماتقددر تقول شئ
الدكتور : لا تخافي انتي كبيره وبعدين ماراح اعمل شئ بس احط المرهم
ويقرب ويحط لها المرهم
الدكتور : خلصنااااا
حنين تنزل من سرير وتمسك بوجدان وتاخذ شنطتهااا وتنزل دموعهاااا
وجدان : حنين ايش فيك ؟؟
رويده : حنين ليه الدموع
حنين اطلع ورقه من شنطتها وتكتب فيها فضحتونا قدام الدكتور يلا خلونا نطلع بس المرهم يحرقني والحين اطلع اغسلوا يلا طفشت
رويده + وجدان : كتموا ضحكتهم
رويده : طيب استنى نقول لدكتور
حنين تأشر لها بلاء
الدكتور : خير
وجدان : تقول يحرقها المرهم وتبغى تغسلوا
حنين انقهرت من وجدان وضربتها بشويش على كتفهااا
الدكتور : هههه بما انو يحرقك فمعناه انو بداء مفعوله ولا تغسليه غير بعد ساعتين استحملي شويه
حنين في نفسها استحملت نار جواء صدري ماراح استحمل مرهم حنين تبغى تطلع من الغرفه بعد ماابتسمت ابتسامه معناها شكراااا
الدكتور : حنيــن
حنين لفت له
الدكتور : اتفضلي كرت المراجعه بعد يومين لازم تجيـن علشان اشوفوا ونغير الدواء ولا نعطيكي ابره
حنين كتبت على الورقه : لا اوكي هجي
الدكتور : وهاذي الروشته
حنين تاخذها وتطلع من الغرفه وراها وجدان ورويده شكروا الدكتور وخرجوااااا
رويده : حنو تعالي نروح لدكتور العيون
حنين تجلس على كرسي وتكتب : لا والله انتي وياها اشوفكم ذليتوني عند الدكتور وجدانوه تبغى تغسلوا ها اوريك وانتي دكتور العيون ايش رايك تخليني امر على دكاترة المستشفى كلهم اقول اسكتوا
وجدان : ههههههههه اوكي سوري
رويده : والله قصدي علشان عيونك تخف يلا نروج الصيدليه
حنين قامت وابتسمت وركبت السياره هيا والبنات واعطوا راجوا الورقه يجيب الدواء
وجدان : الحين صوتك متى بيرجع لك
حنين تكتب ماادرى بس اهو صار مبحوح من البكي وراح من الصلايخ يعني اكيـــــد راح يرجع لمى ارتاااح وانام
رويده : لا تخافين اهو راح يتمشى
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وجدان : لا اهو من جمال صوتهاااا استحي واختفى
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تبتسم ابتسامه كان من ينظر لها يتعذب يحس بابتسامتهااا الم وقهر كانها تبكي مو تبتسم
تدخل البيت ومعاهااا كيس الدواء تدخل على الصاله عشان اطمن اهلها اللي خايفين عليهاا
حنين تدخل مبتسمه
ام عبد الله : حبيبتي ايش فيك
حنين تكتب لها ماما حبيبتي لا تخافين انا بخير بس صرخت على وجدان واحنااا نمزح وراح صوتي لا تخافين انا بروح انام تعباااااااااااااااااااااااااانه
هبه : حنو ايش صار مع خدك
حنين تكتب لهم الحمد لله بخير يلا بروح اناام
اماني : غريبه تنامين الحين الساعه 6 المغرب
حنين تكتب تعباااااااااااااااااااانه
يدخل فارس وعبد الله وابو عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : كيفك حبيبتي
حنين ابتسمت
اماني : بابا مافيها شئ علشان من اول صوتها تعبان وصرخت راح
فارس : رحتى عشان خدك
حنين هتزت راصها بنعم وقامت راحت لغرفتهااا
عبد الله : غريب اللي في حنين
فارس : من جد
اماني : لا عادي الحمد لله مافيها شئ صقعة باب وتروح وصوتها لمى ترتاح يرجع انشاء الله
الكل : امين
************************************************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : كيفها الحيــن ؟؟
وجدان : بخيـــر
ام سعود : راحت لدكتــور ؟؟
وجدان : ايه راحت لدكتور واعطاها ادويه وقالها المراجعه بعد يوميـن
يدخـــل زيـــــاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد : والله خدهااا وعيونها مره مورمه
سعود : شكلها صقعه قويــه مرره
هدى : بتصل عليها
وجدان : لا
هدى : ليـــه ؟؟
وجدان : حنين صوتها راح ماراح تقدر تكلمك
ابو سعود : كيــــــــف ومتى ؟؟
وجدان تنظر الى زياد : عادي صرخت وصوتها راح عشان كان مبحوح
ام سعود : الله يشفيها
الكل : امين
ابوسعود : لازم نروح لهم
زياد بفرح انهم بيروحون : اليوم
وجدان بسرعه قبل مايوافقون على الروحه : لالا اهي تعباااانه خلوهـــا ترتاح وتناااام
ام سعود : معقوله الحيـــن نايمه
وجدان : أيـــــه اهي مانامت من امس
سعود : كيف مانامت واهي تقول صوتها راح من النــوم
وجدان ورطت مو عارفه ايش تقول : انتو ايش فيكم المهم اهي الحيــن نايمــه
ابو سعود : خلاص خلوهااا ترتاح نروح لهم يوم ثاني
وجدان تقوم وتروح غرفتهاااااا
وزياد يلحقها
وجدان كانت جالسه على المكتب تتفرج على المجلات زياد يدق الباب ويدخل
وجدان : هلا
زياد باين عليه الزعل : كيفها ؟؟
وجدان : انشاء الله بخير
زياد : ليــه ماخليتينا نروح لهم اليوم
وجدان : زياد حنين من امس مانامت ولا اكلت شئ واتوقع شفت شكلهااا
زياد : مارضيت تسمعني
وجدان : زياد كيف تسمعك وانت شفت خدها كيف شفتوا غير كذا انت ماضربتها علشنها غلطانه اهى جايه تكلمك عن شئ انت الغلطان فيه
زياد : بس ابي منها فرصــــه فرصـــه وحده بس
وجدان : مااعرف حنين طيبه بس ماتسامح بسهوله
زياد : بس موضوع كاثرين مو زيي ماانتوا فاهمين
وجدان : والله يازياد ماادرى
************************************************** *******************
اما حنين في غرفتها اخذت شاور وجلست على السرير تفكر اللى سوتوا صح او غلط معاها حق فيه او لاء
معقوله احلى شئ بحياتك انتهى معقوله يخوني معقوله انا يمد يدوا علي ليـــه هه هذا وانا مو غلطانه اجل لو غلط ايش سوى فيني انا لازم اطلق لازم وكمان لازم اكون قويــــه لازم لازم اخليه مايأثر عليه بس كيف انا حبيتواااا والله حبيتوا بس ولو حبيتوا خلاص اهو ماصان واحترم حبي له انا كيف افهمهم انو ابغى الطلاق اخاف يتفرقون لالا مو معقوله يتفرقون على ذا الموضوع اووووووووف ياربي ارحمني انا ايش اسووي اخ ياربي ارحمني انا مهما كان لازم اكون قويــه مهما كان ياحنين لا تضعفين قدام الكل لازم حنين هترجع زيي زمان قبل زياد مايدخل حياتي ارجع زيي زمان لازم مايحسون بايي تغيــر انا عارفه انو ماراح اقدر بس على الاقل قدامهم وبغرفتي اكون انا وجروحي يارب ساعدني
حنين اخذت حبتين بندول نايت ونامـــــــــــــــــــــــت
************************************************** *******************
زياد في غرفتوا يفكر ياالله صار لي يومين زعلان معاها انا اشلون اراضيها اللى اسمعوا انها صعب تسامح بس اهي تحبني والله يازياد وبعد اللى سويتوا راح تحبك اكيد صارت ماتواطنك بس لالا اللى يحب مايكــره ايه مايكره بس كيف قدرت اتقول طلقني اه منك ياحنين اذكر كلامهاا في المستشفى لمى قالتلوا
زياد : وحشتيني ليييه غبتي عننا اكثر من 15 يوووم
حنين : لا عادي بس كنت مشغوله بين السووق والبنااااات
زياد : ماتبغين اتشوفيني بعد ماتزاعلناااا علشان مانتزاعل مره ثانيه صح
حنين : بصراحه ايوه زياد شوف انا عصبيه لحد الجنون بس اعرف اسمع واتفاهم انت ماخليتني اكمل كلامي حتى وعلى طول تسرعت وعصبت انا مااحب كذااا
ااااااااااااااه من غبائك يازياد تقولك عصبيه بس تحاول تمسك نفسها وتتفهم وانت تسوي فيها كذا اتذكر شكلها اليوم يوم شافهاااااااا كيف باين عليها الحزن والزعل اه كيف كان شكلهااا ابغى مره وحده اشوفك مو حلوه الا جنان بزعلــك بحزنــك بفرحــك بخجلــك بكل حاللاتك اموت عليك ومستحيل اضيعك من يدي مستحيل
************************************************** ****************
يووووم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ام عبد الله تدق باب غرفة حنين اما حنين كانت نايمه وحست انو احد يدق الباب لانوا نومها خفيف حاولت تتكلم والحمد لله طلع صوتهاااا شوي بس انو مسموع حنين تفتح الباب وراح تبدا في اللى نوتوا بالليل
حنين وهيا تفتح الباب : صباح الخير مامي
ام عبد الله بفرح وتضم بنتهاااا: صباح الورد والفل حبيبتي
حنين : ههه ياعمري هذا كلوا عشان صوتي رجع
ام عبد الله : ياقلبي صوتك عندي بدنيا ومافيهااا
حنين : الله يخليك لي
ام عبد الله : يلا ماشبعتي نوم
حنين : لا بالعكس شبعــت نوم باخذ شاور وانزل
ام عبد الله : انتي سمكه بس تاخذي شاور
حنين : هههه ايش اسوى كذا متعوده
ام عبد الله " هه يلا انا استناك تحت
حنين : اوكي
حنين تدخل غرفتها وتتصل على وجدان اللى كانت بالصاله مع الكل
وجدان بفرح واااو حنين
زياد : حطيه سبيكر
وجدان : لاء وقامت
زياد لحقها وتراجاها ووافقت
وجدان بفرح : سمعيني صوتك ياغناتي سمعيني
حنين : ههه ياعمري انتي ...كيفك ؟؟
وجدان : انتي اللى كيفك ومتى رجع من التمشيه
حنين : هههه والله انا صحيت لقيتوا رجع
وجدان : اممم متى نمتي
حنين : والله طول الليل احاول انام ماعرفت لغاية ماخذت حبيتين بنادول نايت ونمــت
هنا زياد زعل عليهاااا وحس بالقهــــــــــر
وجدان : اه ياعمري ماارتحتي
حنين تبغى تبين عدم الاهتمام وخلاص تبغى تبين قوتها : ارتاح من شنو ش اللي صار
وجدان : بصدمه : هي انتي رجع صوتك عقلك طار
حنين : ههههه
زياد في نفسه اه حتى ضحكتك باين فيها الحزن ضحكتك تكفيني تقول كل اللى تبغين تقولينه
حنين : جودي انا قلت بس اطمنك بروح اخذ شاور........ام تعاليلي
وجدان : اممم بس ماعندي احد يجبني السواق وابوى راسله يجيب طلبات ومحمد مع اصحابوا وسعود نايم
حنين تحاول تكون طبيعيه : اممممممم زياد او ارسلك السواق
وجدان : هي انتي فيك شئ يعني عادي اجي مع زياد
حنين : هههه ليه ايش فيه ؟؟
وجدان : حنينوه بتجنيني من جدك تبغيني اجي مع زياد
حنين : ليه ايش فيها مو اخوك
وجدان : اخوي وزوجـ
حنين تقاطعها : ولد عمـــــــي (شدت عليها ولد عمي وزياد خلاص مو قادر يستحمل )
وجدان : اممممممممم يعني ماراح تزعلين لو جيت مع زوجك (ههه وجدان شدت على زوجك )
حنين : هههههههه ياعمرى النمره غلط انا مو بمتزوجه انا في بيتي بيت اهلي انتي اللى زواجك بعد كم يوم
وجدان : احلى ماعلى قلبي
حنين : اهئئ مافيه حياء ابدا
وجدان : اجــــــل زيك استحي من ضلي
حنين : اممم انا عارفه اني مره مزودتهااا بس اعتبرها صفه من صفاتي الحلوه
وجدان : قوليلي فارس هنااا
حنين : اممم مااتوقع لا تخافين حتى انا ماابيه يشوفك
وجدان : ليه
حنين : ههه علشان يشتاقلك ياذكيه
وجدان : تصدقي مافكرت فيهااا
حنين : اوكي يلا تعالي عشان بتصل على رويده
وجدان : حنو
حنين : عيونهاا
هنا زياد اتذكرها لمى قالتها له اول مره
وجدان : مو اليوم مراجعتك
حنين : امم صح تصدقي نسيت
وجدان : اوكي نروح مع زياد امرك ونروح
حنين تتحاول تتهرب: هههه سخيفه رويده بتروح معانا كيف تركب مع زياد
وجدان : لا ياشيخه رويده عادي اخو زوجهاا محمد وكمان نسيتي كيف ركبت معاك انتى وزياد يوم الملاهي
هنا زياد فرح انو كذا يقدر ايشوفهااااا
حنين : شوفي وجدانوه بطلي حركاتك بتجين تعالي انا ماراح اجي بيتكم ولا راح اروح معك المستشفى انا باخذ شاور واذا خلصت لقيتك فيه اخذتك معايه انا وروري المستشفى مو في بطقاق
وجدان : اهئئ لالا بجي
حنين : هههههههه يوه كذا انعدلي
وجدان : ليه شايفتني واقفه معوجه
حنين : لا والله مااشوفك الحين اذا جيتي شوفك واقولك خلاص ماصارت قرقر كتير بروح اخذ شاور سي يوو
وجدان : ههههههه سي يو
زياد وصل وجدان لبيت عمواا ونزل يبغى يشوف حنين بس حنين طبعا كانت تاخذ شاور ومانزلت لغاية ماعرفت انو زياد راح خلاص
حنين تنزل : هااااي
ام عبد الله : فينك اتأخرتي زياد كان يبي يشوفك
حنين : مامي كنت اخذ شاور وبعديــن كنت اكلم رويده
وجدان حبت تدخل : اممم يلا بنتأخر
حنين تمسك خدها : والله خايفة اتعور او اخذ ابر
الكل : هههههههههههههههههههههههه
اماني : حنين انتى مو بزر
حنين : ولـــــو والله يخوف انتو لو شفتوه يوم مسك المقص قلبي كان بيوقف
هبه : ههههههههه والله انك تحفه
وجدان : اقو ليلا بس خلصينا
حنين : مو بلازم نروح خلاص احط المراهم اللى اعطاني هياااا
وجدان عرفت انو حنين مو باناويه تروح فحبت تستفزهااا : طيب وخليه يجلس بخدك علامه
حنين : هااه لالا نروح
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين لبست عبايتهااا واخذت شنطتهاا كانت شايله شنطه موف متوسطه الحجمم عندها ذوق علشنها رايحه مستشفى خخ المهم شنطه موف فيها ورد فوشي ونظارتها الشمسيه الكبيره اللي كانت ماركــه
حنين ووجدان وام راجو راحوا ام راجي تكفي وتوفي مره كبيره وغير كذا عن مليون رجال وعشان سيارة حنين ماتكفي بيمرون رويده المره اللى فاتت كانوا محشورين
حنين وجدان يطلعون من البيت وتستنى راجوا يجيب السياره من الكراج القريب من مرسمهااا
حنين : وجدان قولي لزيــاد يجيب مفتاحي حق سيارتي
وجدان : اهو معاه
حنين : ايه
وجدان : خلاص من عيوني
حنين وجدان يركبون السياره بس كان في شخص ظنه الكل راح بس اهو واقف يتأملها شكلها كان يبغى يركض عليها يحظنها ويبوسها ويقولهاا اسف اسف بس عارف انها ماراح تتقبل منو في هذا الوقت شئ
شاف خدهااا صح الون والتوريم خف منوا كثير بس لسى باقي الاثر خفيف
البنات اخذوا رويده وهم بسياره كانوا يبغوا ايس كريم قبل لا يروحوا المستشفى نزل راجو يجيب لهم الايس كريم وهم بسياره
رويده : خلاص قرب جوازك
وجدان : اممممم
حنين : الحمد لله فساتيننا جنان
رويده : من جد اهم شئ
زياد كان يلحقهم وهم مو بعارفين يفكر ياحنين صارلي 3 ايام ماسمعت صوتك غير لمى كلمتى وجدان قرر يتصل عليهاا
رويده : اوووف ردي
حنين : مو فايقه
وجدان : زياد
حنين : امممم
رويده : انتي لمتى بتضلين زعلانه
حنين : ماابغى اسمع شئ ممكن
زياد عرف انها ماراح ترد عليه وكان يراقبهم من بعيد بسياره اتصل على جوال وجدان وقلهاااا تحطوا سبيكر
وجدان : الوو ...........اممم ..........ليييه .............أوكي (وجدان حطت الجوال سبيكر )
زياد شغل اغنية
للحين ماحن قلبك يامخاصمني 3 ايام ماكلمتنى فيهاا معقول ماجاء على بالك على بالك تكلمني ولا انت زعلان من جدك وناويهااا
اكذب اذا قلت عادي لا تكلمني صوتك ترا عندي في الدنيا ومافيهاا واكابر ان قلت مو اسف لاتعذرني بلعكس اسف انا ماعاد اسويهاا
بغيبتك دمعة عيوني بتفضحني كل ماسألوني عليك العبره اخفيهااا الناس تزعل وترضى وانت هاجرني لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديهاااا
زياد و قف الاغنيه وقال بصوتوا : بلعكس اسف انا ماعاد اسويهاا لا تكون قاسي خلاص ارجوك عديهااا ............................هاا ايش قلتي ياغلاي (الاخ خربط الاغنيه على كيفواا )
حنين كانت تتقطع وهيا تسمع الاغنيه بس اتماسكت وقالت بسخريه : هه ردي ياولد عمي
كانت تقول بصوتها مو شغلت الاغنيه
قلـــــــــــه لي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قلـه كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حق منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه كفايه ماجرى منك كفايه لا يخلينا حكايه ماجرى منه كفايه

(حنين كان في هذا المقطع صوتها كلوا احساس وتحسيها تغني من قلب بعدها صار صوتها كلوااا بكى )

قله حلله ربي وباحه اللى ماعرفت الا جراحه هاان قلبي واستباحه كان لي والجرم حبـــه
قلـه اللى وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعم سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين أي حد منا متألم
لا يخلينا حكايه كفايه ماجرى منك كفايــــ................ وانهارت بكى
زياد اتقطع قلبوا عليهاا : مزول انك عارفه اننا نتألم ليـــــــه ليـــــــــه
راجوا ركب السياره ومعاه الايس كريــــم
هنا زياد نزل من سيارتوا واتجهه لي سياره حنين بس حنين انتبهت له وقالت لي راجوا يمشي بسرعه
زياد ماقدر يلحقهم
وجدان : ليــــــه
حنين تمسح دموعها : شنو اللي ليــه
رويده : حنين انتي تتعذبين
حنين : منو قالكم اتعذب
رويده : اووف الكلام معك ضايع
حنين : الحمد لله انك عارفه
وجدان : اقو ليلا وصلناااا

حنين الورود
10-14-2009, 03:49 PM
Bent 7RoB (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=532666)
نورتي الصفحه او قف عند اهم الاحداث عشان احمسكم
ونزلت لكم بارتين على التأخير

ثااااااااااااااااااااااانكس على ردودك ياعسل
وأنتظر توقعاتكم وردودكم على أحر من الجمر
حنين الورود

حنين الورود
10-14-2009, 06:58 PM
البارت 20

وجدان : اقو ليلا وصلناااا
حنين ورويده وجدان عند الريسبشن : لو سمحتى عندي مراجعه عند دكتور ....بنات ايش اسموا
رويده : اتوقع فايز
حنين : دكتور فايز
الموظفه : اوكي مو انتي ...
حنين ابتسمت : اممم انا اللي قبل يومين مااتكلم
الموظفه : انا اسفه بس
حنين : عادي ماصار شئ بس انا كنت تعبانه شوي
الموظفه ابتسمت : اوكي تفضلي (ورق الكشف )
حنين جالسه على كرسي الانتظار هيا والبنات وام راجوا
حنين : بنات يلا نرجع
وجدان : ههههه انتي تحفه
حنين : والله خايفه يعطيني ابره
رويده : ماراح يعطيك
حنين : سمعتي كيف ذاك اليوم يقول بيعطيني بنات ماابي
وجدان : ياغبيه مايقدر يجبرك
الممرضه : اتفضلوااا
وجدان : يلا
وجدان و رويده وام راجوادخلوا لغرفه اما حنين خلتهم يدخلواا ومادخلت كانت بتمشي وصلت الممر
وجدان + رويده + ام راجوا : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
رويده تلتفت وراهاا: حنيـ ........هاذي وينها
وجدان تلف بتشوف حنين : ههههه سوتهااا
الدكتور فايز فرح يوم عرف انو حنين موجوده : وينهاا ؟؟؟؟
رويده : اسفه بس
وجدان مو قادره تمسك نفسهااا من الضحك : هههههههههههههههههه شردت
الدكتور : شردت ؟؟
رويده : بصراحه اهي تخاف من الابر والكلام مع الدكاتره
الدكتور : طيب وينها الان
وجدان : قلنالك شردت
رويده : استنوا بروح اجيبهااا
وجدان :ههههههه اذا ماوصلت البيت
رويده : مو مشكله اروح اجيبهااا
رويده تطلع من غرفة الدكتور وتلقى حنين بالممر تمشي بخطوات سريعه مسكتها : وين
حنين فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه
رويده تمسكها من يدهااا وتمشيها معاها : تضحكين
حنين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رويده وصلت عند باب غرفة الدكتور وصاروا الدكتور ووجدان والممرضه يسمعونهم الدكتور ووجدان كانوا يضحكون : اضحكي
حنين : ههههههههههههههههههه شكلك يفطس
رويده : بنشوف الحين مين اللي شكلوا يفطس
حنين : هههههههههههههههههههههه والله شكلك تحفه تقولي بنتك
رويده تسحبهاا جوا غرفة الدكتور: والله انا اللي بضحك عليك يابنتي
حنين ماانتبهت لدكتور والبنات كان وجهها لي رويده : هههههههههههه روري حياتي يلا نرجع والله ماابي الحمد لله خدي وخف مره شوفي كيف يلا البيت
رويده : مافيه ليه شردتي
حنين فطست : هههههههههههههههههه شردت خطيره
وجدان كانت فرحانه هيا ورويده ان حنين تضحك من قلبهاااا عشان كده كانوا يبغوا يضحكوها اكثر
رويده : ايه شردتي تخلينا ندخل وانتي تشردي
حنين : هههههههههههههه خساره كنت ابغاه مقلب بس شكلكم مالقيتوا الدكتور ههههههههههههه
الدكتور : ومين اللي قال انو انا مو موجود
حنين تبلع ريقهااا وتلتفت : ا ..ا ..أ نـ
رويده :هههههههههههههه مو قتلك هفطس عليك ضحك
وجدان : ههههه يلا المهم ضحكتي شوي الحين دورنا
حنين ظربت رويده على كتفهاااوبصوت واطي : يلا بطلع
وجدان : هههه ايش فيك
الدكتور : وين تطلعين ؟؟
حنين معروفه عند الدكاتتره تستحي لدرجة الجنون واساسا كانت ابدا ابدا ماتتكلم بس الحين يوم كبرت شوي صارت يعني تقول كلمه كلمتين : لا خلاص بروح شكرا
رويده : يعني احنا ماكشفنا على خدك
حنين تقول لي رويده : والله مايحتاج
الدكتور يقوم من المكتب : اتفضلي على السرير
حنين بارتباك : هااه لا شكرا
الدكتور : انا مو جالس اقدم لك شئ عشان تشكرينــي يلا اتفضلي على السرير
حنين تشد على اسنانها : ماابي
وجدان : حنو بدينا عند الاطفال
حنين : ايوه
رويده :ههههه يلا يابنتي يلا مافي أح
حنين بتريقه : قولي والله ماما قصدي جدتي
الكل من غير حنين : هههههههههههههه
الدكتور : يلا تعالي على السرير
رويده : حنين خلصينا
حنين : انتو خلصوني
وجدان : الحين جينا المستشفى ليه
حنين : عشانكم ولا انا من اول مو ناويه اجي عشان اشوف ابر ومقصات
الدكتور : طيب خليني اشوفوا بعدين احدد اذا يحتاج ابر ومقصات
رويده تدفها يلا خلصيناااا
حنين تتقدم لسرير بخوف
الدكتور يقرب منها يبغى يكشف على خدهااا : اممم كنتي تحطي الدواء بمواعيده
حنين : امم
الدكتور يلمس خدهااا : اممم هنا يألمك
حنين : شوي مو كثير
الدكتور يضغط على خدها باصبعه
حنين : ااااي يامامي
الدكتور : توك تقولي شووي مو كثير
حنين عصبت : اففف عورتني (وكانت تبغى تنزل من على السرير بس )
الدكتور : وين احنا يالله يالله طلعناك على السرير
حنين : خلاص ماابي شئ شكرا
رويده : حنينوه خلصينا وربي كأنك طفله
حنين : ايه الالم مو فيك
الدكتور : وليه تستحملين الالم خليني اعالجوه
حنين طنشتواااا
وجدان : حنين مو تبغيه يروح قبل جوازي يلا
حنين : أيــه بس يألم
الدكتور يقرب منهااا ومعاه مرهم غير المرهم القديــم
حنين بلعت ريقهاا : افف ياربي
الدكتور : لا تخافي مايحرق زيي القديم
حنين : اوكي
الدكتور يسوي نفس المره اللى فاتت ويمسك المقص والقطنه وحنين خايفه
الدكتور يقرب القطنه منها وحنين كل شوي تبعد وجهها
الدكتور : تصدقين
حنين مستغربه ان الدكتور يتكلم معاها اوكي الدكتور يخفف عن المريض بس انا كلوا خذي اللى وجعا ن مو شئ يستاهل انو يتكلم معاي افف :::: نعم
الدكتور : المره اللى فاتت كنتي شطوره المره ذيي عنيــده
رويده : هذيك المره متألمه كثير
حنين عملت لرويده حركه معناها اوريك والدكتور شافها وابتسم : زيي الاطفال
حنين : اااي ياماما هذا يحرق اكثر
الدكتور : عارف
وجدان : دكتور مو تقول ذا مايحرق زيي القديم
الدكتور : اممم قصدي انو يحرق اكثر
حنين : رويده اعطيني كلينكس
الدكتور سبق رويده : تفضلي
حنين تاخذ المنديل : ثانكس
وتمسح المرهم من على خدهااااا
رويده : انجنيتي
حنين : أيــــــه عندك مانع
رويده : ايه عندي مانع
حنين بعند : احتفظي فيه انفسك
وجدان : اوووف حنين يلا ترا كلوا مرهم
حنين : اوف زيي النار ماابي
الدكتور : اوكي نحط المرهم مره ثانيه يعني هيحرقك من جديــد
حنين : نو
وجدان : حنين انتي ايش فيك والله فطير مو زيــك
حنين : اوووف ماابي وخمير غير عني
الدكتورباستغراب : خميـــر؟؟؟ فطير ؟؟؟
البنات مسكوا ضحكتهم على استغراب الدكتور
رويده وهيا ماسكه ضحكتها اللي شوي وتنفجر وباين عليها : عادى عادي ولا يهمك
وجدان نفس حالتها : امم دكتور هذا حنين مسميه ولد اخوها كذااا
الدكتور : اهااا المهم يلا تعالي بحط لك
حنين : ماابي
الدكتور : مو تبين الاثر يروح
وجدان : طفلتنا المشاغبه خلصينا
حنين ابتسمت : والله يعورني
رويده : استحملي
حنين قربت بخوف والدكتور حط لها المرهـــم وخلصت من جد كلللللوش ههخخخ
رويده : اشهد ان لا اله الا الله
وجدان : وان محمد رسول الله
حنين ماقدرت : ههههههه
الدكتور : واخيــرا خلصنا
حنين بهمس للبنات بس الدكتور سمعها : من جد فكه
رويده : دكتور يعني متى بيروح الاثــر
الدكتور : لو حطت الدواء من غير ماتدلع يومين ويروح
رويده : سمعتي
حنين بملل : امممم
رويده وجدان ضحكوا انهم جننوهااااا
************************************************** *******************
بعد مرور فتره تقريبا 3او 4 يوم جرواز اماني واحمد وفارس ووجدان
طول الفتره اللي فاتت كانت حنين ماتشوف زياد ابداا ولا تكلموا وحتى لو تعمد يجي ويحرجهاااا قدام الكل عشان مايعرفون بموضوعهم حنين كانت تتهرب اما نايمه او تاخذ شاور او تكون طالعه مع رويده ووجدان او مع اماني ماعدا مرا زياد كان بنتظرهااا ومو راضي يتحرك من البيت لغاية مايشوفها حنين طفشت وهيا عامله نفسها تاخذ شاور ارسلت على جوالــــــــه رساله خلتوا يحزن وخرج
الرسالـــــــــــــه كانت

"اتوقع عيب عليك تستغل موقف ان اهلى مايعرفون شئ عن قصتك وتجى تبي تشوفني ترا مو بخايفه اقولهم بس اولا وهو اهم شئ بالنسبالي اني ماابغى افرق عايلتي عشانك انت "
وقتها زياد زعل كثير وحزن وخرج من بيت عموا مقهووووور
************************************************** *******************
يوم الفرح المنتظر
في غرفة احمد واماني
هبه : وااااو شكلك مره حلو
اماني : شكرا بس حنين احلى
حنين : ثانكس بس والله انك قمر طالعه
هدى : اذا اهي قمر انتى شنو
حنين : هههه انا حنين دلوعتكم
ام عبد الله : الله لايحرمني منكم العقبه يوم اشوفك عروس
حنين حزنت وسكتت ماكان احد فاهم وجدان بالغرفة الثانيه علشنها عروس
صار وقت الزفه طلعت احمد واماني من نفس الباب وهو ماسك يدهااا كان فستانها تصميم حنين كوكتيل من غير اكمام لونوا لؤلؤي كانت كانها حورية بحر بالفستان وكان الشغل حقوا بالولو وماسكه بيدها قوقعه معملوله بالولو ومكياجها عملتوا ذهبي ببيج انزفوا على موسيقى كلاسيكيه وصلوا للكوشه وجلسوا والكل بارك لهم وجلسوا شوي وتصووراا في الكوشه بعدين رجعوا الغرفة يتصورون على راحتهم
في الغرفه احمد واماني وحنين
حنين بتخرج
اماني : وين
حنين : هههه بروح اشوف جودي وانا مو عزول
احمد : ياقلبي على اللي يفهمون
حنين : هه قلبك جمبك مو انا
احمد ينظر لي اماني : صادقه
حنين : يلا سي يوو
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : انا لك وانتي لي
اماني : ............
المصوره : يلا مابدكوا تتصوروا
احمد يغمز لي اماني : اكيـد نبي
المصوره : اوكي قربوا من بعض وحط يدك من وراء خصرهااا وقرب منهااا
اماني : لا
احمد : شنو اللي لاء
اماني : ..................
احمد قرب منها ولا كأنوا سمع شئ وتصوروا
************************************************** **************
اما في غرفة وجداان
هبه : وين رايحه
هدى : سعود يبيني
هبه : والله سعود فايق ايش يبي فيك وبطنك ايش كبره
هدى : والله حبيبتي هذا ولدوا اللى نافخ بطنى وغير كذا شوفي شكلي ازينه
هبه : مداح نفسوا
حنين : حرام عليك والله قمر
هدى : تسلمين والله لولا تصميمك كان رحت فيها وجيت كاني نعمة الله في الحاج متولي يوم كانت حامل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
هبه : ههههههه تذكرونها يوم جواز متولي على ألفت
هدى : اعوذ بالله وجه البوم
هبه : والله انتي اللي قلتي انك نعمة الله
هدى : اروح اشوف سعودى احسن لي منكم
حنين : جودي ايش فيك خايفه
وجدان : مو خايفه بس
حنين : امممم يمكن لازم تكوني مضطربه بس انتو يجمعكم الحب
وجدان : مااشتقتي له
حنين فهمتها بس : منو
وجدان : انتي فاهمتني
حنين : حياتي اليوم فرحك لا تفكرين فيني انا بروح انادي فارس مابقى شئ على الزفه
حنين تتصل على فارس : الو فراسي
فارس : هلا حنو
حنين : ماتبي تجي عند جودي انت فينك
فارس : الا بجي احسلي من مقابل القرد
حنين : ههههههه منو القرد
فارس : والله ياحنو محمد مع رويده وسعود مع هدى وابوي وعمي مشغولين مع المعازيــم وعبد الله يكلم هبه وانا جالس مع القرد زياد
حنين من سمعت اسموااا تغيرت : اوكي يلا تعال بسرعه باي
فارس : اوكي باي
فارس يقوم
زياد : وين ؟؟
فارس : وانا ايش ابي فيك وجه العنز بروح عند مرتي
زياد رز وجهه : بجي معاك
فارس : هي يالاخو ايش رايك تيجي معاي البيت
زياد : لالا عيب
فارس : زيين انك تعرف العيب
زياد : ياغبي ابي اشوف مرتي
فارس : اها اوكي يلا
************************************************** ************
اما محمد ورويده
محمد : اااه ياقلبي
رويده وهيا متحجبه : سلامة قلبك
محمد : ايش يصبرني شهر
رويده : محمد الحين مطلعني وقلت صاير شئ وتقولي مو قادر تصبر شهر
محمد : والله لو ودي املك عليك اليوم
رويده : اهئئئ حمودي ايش فيك
محمد : شنو شنو عيديها
رويده بحيا : حمودي
محمد : لا انا مالك مالك الييوم
رويده : هههه يلا انا بدخل عيب
محمد : اوكي
رويده : باي
محمد : باي ياعمري
************************************************** *******************
اما في غرفة وجدان
كانت هبه تكلم عبد الله بالجوال فزياد مايقدر يدخل غير لمى يستأذن وهو عارف انها ماتبيه يشوفهااا
حنين : هبه يلا بنطلع فارس بيدخل
هبه : اوكي اساسا بروح لعبد الله
وجدان : حنو لا تسيبيني معاه
حنين : هههه صدقيني لو ماسبتك وجلست معك بكره بتندمين وتقولين ليتك ماجلستي
هبه تقفل من عبد الله : ههههههههههه ايش عرفك انا كنت اقولكم اجلسوا معايه وبعدين لمى خرجتوا صرت اقول احسن انهم ماجلسوا
حنين : ماادرى احساس
فارس يدق على جوال حنين : الووو ........اممم بس دقيقه انا وهبه بنطلع .......اوكي باي
هبه : يلا
حنين : يلا ...........جودي استمتعي
كانت هبه قدامهاااا وهيا وراهااااهبه فتحت االباب وحنين وراها شافت فارس وزياد وخروا على جنب واعطوهم ضهرهم عشان يمرون
حنين اه ايش كثر وحشتني هههه ياحنين انسيـــــــــــــه
زياد ماشافها زيين عشان هبه
فارس : حنين
حنين وهيا على الدرج ماتشوفهم : عيونهااا
فارس : تعالي زياد يبيك
حنين تهربت : اوكي بس بشوف مامي تحت
فارس : حنين تعالي الحين بعدين انزلي شوفيهااااا
حنين : فراسي نسيت وجدان
فارس : انا ايش مخليني اقابلكم باي
حنين وهيا تنزل الدرج : هههه باي
زياد في نفسه اه ياحنين احبك واشتقت لك عرفتي تهربين مني الحين لكن اوريك كلها شوي وشايفك وحشتيني ياظالمه صار لي شهر وشوي ماشفتك
************************************************** ***********
اما عند هدى وسعود
سعود : وربي احلى حامل بدنيااا
هدى : وانت احلى ابو بدنيااا
سعود : حبيبتي لا تتعبين نفسك
هدى : وانا ايش جالسه اسوي
سعود : اممم مهما كانت اعراس وافرا ح انتي احلى عروس
هدى : ههه وانت بعيني احلى واحد بدنيااا
************************************************** *******************
اما عنـــــــــــــــــــد هبه وعبد الله
عبد الله : هبهوبتي
هبه : نعم حبيبي
عبد الله : ايش رايك نروح
هبه : اهئئئ وين نروح
عبد الله : حتى احنا معاريس
هبه : ههههههههه معاريس وعندهم ولــــــد
عبد الله : عادي ننسااااااه
هبه : عبودي ايش فيك
عبد الله : ياويل حالي على عبودك
هبه : هههه اقول عبودي ماباقي شئ على الزفه
عبد الله : بدخل يعني بدخل
هبه : بس حرام وجدان
عبد الله : وليييييييه
هبه : عبودي خلاص
عبد الله : راح دخل ابوي وزياد
هبه : زياد بيدخل
عبد الله : ايه بس مايبي حنين تعرف
هبه : ليه
عبد الله : ماعرف المهم كلكم تغطوا الا حنين
هبه : ياحظها ابوها وزوجها ماراح تظطر تلبس العباه
************************************************** **************
اما فارس ووجدان
فارس : حبيبتي
وجدان : ............
فارس : امممم انتي قمر اتجننين
وجدان : ..............
فارس : وجداني
وجدان : نعم
فارس : احبــك
وجدان : وانا احبك
يدخل زياد
فارس : نعم نعم
زياد : اهلين قلت اجلس معكم
فارس : شنو ؟؟
زياد : اللي سمعته
فارس : اقول قم عطني مقفاك
زياد : لا اخاف على اختي لازم اكون هنااا
فارس : زيادوه قم لوريك شغلك
زياد : شنو بتوريني
فارس : والله مااخليك تنزف وتشوف حنين
وجدان : انت بتنزف
زياد : ايه ابغى اشوفهاااا
وجدان : حلـــو
فارس : يلا قم روح لغير رايي
وجدان : لا
فارس :شنو اللى لاء
زياد : ولا شئ بس تبغاني انزف
فارس : يلا قوم اشوف
زياد : اوكي بس يلا ماباقي على الزفه شئ
فارس : لا صارتك زفتك تكلم
خرج زيــــاد وجاء وقت الزفه كان فستان وجدان فضي بابيض كان البلوزه فيها كريستالات من عند الصدر وهيا كوكتيل والتنوره فرنسي انزفت على موسيقى هاديـــــــه وصلوا الكوشه
راح الكل لهم وهنااااااهم وبارك لهم وجدان تمسك بحنينوجدان جالسه جمب فارس بالكوشه : حنو
حنين : عيونهاااا
وجدان تبغى تتكلم مع حنين لغاية مايدخل زياد ويكون حنين ماتقدر تطلع قدام الناس فشله عشان الناس عارفه انو زوجهاااا : حنين
حنين : نعم حبيبتي ايش فيك
وجدان : اليوم فرحتي مو
حنين : اكيــد
وجدان : لا ترديني ولا تزعليني
حنين : عيوني لك
وجدان : انتي بتعرفين بس بالبدايه رقصي على الاغنيه ذي
حنين سمعت الاغنيه كانت ياحظ عينك
حنين : ااه اوكي مع انها تجرحني
حنين تلتفت تلاقي ابوها
ابو عبد الله : حنين
حنين : عيونهااا
ابو عبد الله : يلا رقصي
حنين : ايش فيكم تبوني ارقص
ابو عبد الله : يلا حنو وانا بصفق لك
حنين : اوكي
زياد كان خلف ابو عبد الله يتأمل شكلها كان فستانها لونوا وردى على موف كان عباره عن بلوزه من غير اكمام ضيقه مخصره وتنوره جنان على حنين
حنين تتقدم على نص الكوشه ترقص وكان رقصهااا يجنن اللى مايتجنن كانت تتحرك على كل كلمه وكل نغمه بطريقه جنان وكان ابوها بالقرب منها يصفق لهاااا
كانت الاغنيه ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
ماكنها اللي خذت من قلبي الراحه من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
علقت الامال .........
هنا حنين انتبهت لزياد اللى قرب منها ومسك يدها يرقصهااااوهو مبتسم همس باذهااا : اشتقت لك
حنين ماعرفت شتسوي صح مشتاقه لزياد بس مانسيت ايش سوى فيها وعندها كل شئ ولا كرامتهاااا حست بكهرباء بجسمها كلوا
زياد يقرب منهااا : حنين شفيك ترى الناس بتلاحظك
حنين انتبهت لنفسهاااا وهمست باذن رويده انها تبغى اغنية معينه ورويده هزئتها لكن حنين قالت وربي لو ماحطيتوها لي لفظحكم قدام الناس واقولوا طلقني
حنين قربت من زياد باتسامه زياد استغرب معقول نست معقول سامحتني
زياد يقرب منهااا وهو مبتسم يمسك يدهاا ويجيبها على الكوشه يبغاها ترقص : اه حتى رقصك جنان
حنين تترك يد زياد وهيا بنص الكوشه والدقاقه تغني الاغنيه وحنين بدت ترقص وهيا الضحكه على فمهااا
زياد ماعرف من الموسيقى شنو الاغنيه حنين كانت تضحك لدرجه انو شكلها جنان نغزها اللى بوجهها باينه شكلهااا عذاب وشعرها يوم ترقص فيه اتجنن
الاغنيه كانت ::

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني
نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا
ضحكت وقلت من منهو

هذاك الخاين الكذاب حمدت الله هلاله غاب (حنين هنا كانت تنظر الى زياد وهيا مبتسمه )

مهم يدرى اني صرت اقوى
وعلى نفسي قدرت اقوى
تعديته سطر في كتاب هذاك الخاين الكذاب

ابي يوصل خبر عني لحده قصد متعني نسيته وجرح قلبي طاب واصبح لي سواه احباب
ويوم انهم طرولي اسموا ضحكت وقلت من منهو هذاك الخاين الكذاب

طردته خارج ظلوعي
حشاا ماهلت دموعي
ولا حرك بي الاهداب هذاك الخاين الكذاب
حنين رقصت عليها رقص خطير كانت ترقص بشكل ابهر الكل لدرجة انو الدقاقه كانت تقولهااا ايوااا ايووووا ياوردى
ولمى عرفت اسمها صارت تقولهاا : ايوا حنوووا عاااااشواااا وتغني
اما زياد كان مولع من حنين وحركتهااااا
حنين لمى خلصت الاغنيه شافت الكل منبهر برقصها بس اللى على الكوشه شوي ويذبحوهاااا
حنين تقرب من ابوهاا
ابو عبد الله بهمس : حنين شنو سويتي
حنين فرحانه مبسوطه ردت شوي من كرامتهااا : بابا ماسويت شئ ايش اسوي اهو سحبني على الكوشه ولو رجعت الناس بتتكلم وتقول ماتبيه ابتسمت ورقصت وكانت هاذي الاغنيه شسوي يعني ماشفتني قبل وانا ارقص على ياحظ عينك
ام عبد الله صدقت حنين : خلاص حبيبتي ماصار الا الخير هذا النصيب جات من حضكم هالغنيه
وجدان : حنين
فارس : ولييه انا عندك وتنادين حنين
وجدان : ماشفت ايش صار
فارس : مدام انتي معاي مايهم ايش صار
اما حنين راحت جهة رويده وهدى وهبه بس زياد مسكها من يدهااا وهو مبتسم قدام الناس
حنين تبعد النظر عن زياد وتلف وجهها بابتسامه تنظر الى فارس وجدان بس كانت تكلم زياد : وربي لو ماسبتني اسوي اقوي من اللى سويتوا
زياد : بس انا مو زعلان من اللي سويتيه
حنين باستهزاء : هه ومن قالك اني لمى سويتوا خفت تزعل هذا اهداء من القلب
زياد : حنين ابغيك تسمعيني لفي وجهك لي
حنين كانت طول الوقت جسمها جهة زياد بس وجهها لي فارس ووجدان مبتسم
حنين : اتركنـــــــي ياولد عمي
زياد عصب وضغط على يدها : انو زوجك مو ولد عمك
حنين : اقول عن الكلام الفاضي تراك عورتني
زياد : والله اشتقت لك صار لي اكثر من شهر ماشفتك والله عدوا على كانهم قرن
حنين : تصدق انا كانت احلى ايام بحياتي ( وتنادي بصوت عالي ) رويده رودي
زياد : حنين خلينا نتفاهم
حنين : رودي
رويده تقرب : نعم
حنين : نعامه تاكلك وترفسك
رويده : ابغى افهم كيف تاكلني بعدين ترفسني
حنين تتصنع البرود : ولا يهمك تسلم عليك بعديين ترفسك بعدين تاكلك
رويده + حنين : هههههههههههههههه
زياد وهو ماسك يد حنين : ااااااااااه ياحنين قد ايش اشتقت لها
حنين لفت وجهها لزياد وصارت تنظر الى عيونوا بدون ماتكون بعيونها دموع : روح لها
زياد باستغراب : منو ؟؟
حنين تفك يدها منو بقوووه عشان الناس راحوا البوووفيه فصار مافي غير العايله : ههه كاثرين
وراحت حنين بسرعه عند هبه وهدى وجدان وفارس
حنين اخذت نفس : بتروحون
فارس : أيــه
سعود : انا بوصلكم يلا
فارس ووجدان راحوا مع سعود على الفندق
واحمد واماني راحوا مع عبد الله وخلوااا خمير عند حنين اللى مارضيت بس غصب عنها ابتلشت
هبه : حنو تعالي اتعشي
حنين : لا ماابي اتعشى بس خذي ولدك
هبه : حنو بليــز خلي عندك بروح اساعد امي في اغراض بالغرفة لي احمد واماني برتبها معاهاااا
حنين : اوووف وين رويده
هدى : مع محمد يتكلمون
حنين : اوووف انتي هدى خذي فطير
هدى : انا يالله شايله كرشي
حنين : اووووف ياربي اماني ووجدان اتزوجوا ورويده مع روميووا انا ايش دخلني فيه
سمير طلع على حديقة القااعه القصر الخاصه بالحريم وحنين وراه تجري
حنين : خميروه تعال لا بسه كعب يامعفــــــــــن
سمير : مسكيني
حنين : فطير والله مو فايقه العب تعال معاي جواا تعال عندهم تعال اوديك عند سيتي
سمبر : مااحبهاا
حنين : ياربي من الدلع ...............خميروه لا تركض انا مو فايقه لابسه كعب
سمير : تعالي شوفي
حنين : شنو ؟؟
سمير : البسه
حنين : تعال انا اخاف منهااااا
سمير : ابغى العب معاهااا
حنين تقرب من سمير وتمسكه من يدوا وتجلس على الدرج وتجلسوا جمبهااااا : حبيبي البسه مو زينه مو نظيفه تجبلك امراض بعدين انت اذا لعبت معاهااا تخاف منك هاذي مو بسه مدربه ونظيفه
سمير : طيب اتفرج عليهااا
حنين بابتسامه باست سمير : ههههه الروج على خدك
سمير يمسحوا
حنين : ههههههههه تتمنى ياعيوني ذي بوسه من حنين
سمير : عمه
حنين : اهئئئئئئئ انت تكلمنى اخ فطير
سمير : انا بتفرج على البسه
حنين : اوكي روح انا هنااا لا تبعد عن عيني
سمير صار قدام حنين يتفرج على البسه القطه
وحنين جالسه على الدرج تلعب بخصله من شعرهاااا ماانتبهت للي كان طول الفتره هاذي يسمعها ويضحك على كلامها ومزحههها وعقلهاا واحشتني وربي واحشتني بعقلك راح اسيبك اليوم وانتي قدامي ماراح افقد الامل
حنين كانت على الدرج تلعب بخصله من شعرهااا وتندن


هذا تالي تقديرك
تجرحني بتقصيرك
ليت الجرح مو منك
ليت الجرح من غيرك


من غيرك يكون اهون
يمكن يوم ويهون
لكن ماني متخيل
انك بالظهر تطعن

حبيتك وذي غلطه
حسافة حبي واحساسي
وعمري ماتخيلتك
تكون اقسى من القاسي
حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتهااا جلس جمبهااا ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له

Tempo_84
10-15-2009, 11:06 AM
tslmeen ya qalbii ,, el dam3a b3yooniii
plz rg3ehom lb3th ;) mskeena 7anin ma tstahil

وخر شوي
10-15-2009, 01:08 PM
يسلمووووو قصه رووووعه يعطييكـ العااافيه:076:

حنين الورود
10-15-2009, 02:29 PM
tampo تسلمين حياتي على الرد الحلو وامممم شوفي بروايه هم يراح يرجعوا أولا لاء
وخر شوي الله يعافيك انتي الأرووووع

بارونة الليل
10-15-2009, 02:40 PM
يلا أختي أبغ بارت

طبعا كنت أتابعك من خلف الكواليس

لأني ما أحب أتوقع

جاري الانتظار

حنين الورود
10-15-2009, 03:01 PM
اهلين بارونه تسلمين فديتك وفديت اللى يتابعون من خلف الكواليس ثواني وينزل البارت
حنين الورود

حنين الورود
10-15-2009, 03:02 PM
البارت 21
حنين دموعها نزلت بس على طول مسحتها عشان الميك اب حقها مايخرب ويعرفوا انو في شئ
زياد سمعها من البدايه من وهي وسمير لغاية ماشاف دمعتهااا جلس جمبهااا ومسك يدها عشان ماتحاول تقوم وقالها : عمري ماتمنيت بيوم اني اجرحك وانا عمرى ماكنت قاسي عشان اكون اقسى من القاسي
حنين لفت له شافته كان ضعفان بس مو مررره : سيبني
زياد : اسمعينـــــــي
حنين : ماابي اسمع منك شئ ابدااا
زياد : والله انو الموضوع مو مثل ماانتي فاهمه
حنين عصبت بزياده : قلتلك ماابي اسمع منك شئ لاتتكلم ماابي اسمع صوتك
زياد : حبيبتي انتي تحبيني وانا اموت عليك ليــه تسوين كذاا
حنين بسخريه : حبك مابغيه الله يغنيني عنوا وانا اناااا احبك انا احبك ليــــه لو مابقى غيرك ماحبيتك
زياد عصب :حنيـــــن
حنين بسخريه : ههههه شنو بتسوي بتضرب بعد يلا مد يدك مدهاا ياولد عمي حتى وان قالبي مايحبك تبغى تضرب شنو غصب حبك ياولد العم
زياد عصب بزياده : الف مره قلتلك انا زوجك ماتفهمين
حنين : لا ماافهم مجنونه خلاص وزوجي هههههههه حبر على ورق وكلها كم يوم ويصير ماضي ماضي الحبر والورق يتشقق وينحرق بالنار ويصير( وتصرخ ) ويصير رمــــــــــــــــــــــــاد رمــــــــــــــــــــــــــاد
سمير قرب منهم : حنين
حنين تخفي عصبيتها عنو : نعم حبيبي
سمير : ليه زعلانه انا احبــك
حنين تحاول ان دموعها ماتنزل بس هالشئ ماخفى على زياد حنين من النوع اللى دموعها على طول تنزل : لا حبيبي انا م وزعلانه
سمير : ليه تصرخين
حنين خلاص طفشت من سمير واسئلته وزياد مبسوط على اسئلة سمير : خميروه وربي لقوم اادبك ادب عمرك ماشفتوا
سمير : تضربيني
حنين : انا مااضرب احد لان البشر مو بحيوانات انا ادب باسلوب غير تحب تعرفوا سيد خمير
زياد حس حنين تقصدوا بس حنين ماكانت تقصدوا هاذي كانت وجههة نظرهااا
سمير : لالا انا بدخل
حنين : استنى خميروه معفن استني
حنين توقف وزياد وقف معاها وهو ماسك يدهااا : حنين : اووووووف فكني
زياد : لاء
حنين : زياد
زياد : عيونه وقلبوا وروحوا ياكل دنيتي
حنين ولا كأنها سمعت كلمة من الكلمات اللي كانت من قلب زياد : بطلب طلب
زياد : عيوني لك
حنين : بس بشرط تنفذه
زياد : حياتي فدا لك الافرقاك ذي لاء يعني لاء
حنين : زياد ماابيك ماابيك خلاص طلقني
زياد يمسك حنين من خصرهاااا ويلعب بخصله من شعرها ومااهتم للي قالتوا حنين : وحشتيني شكلك اليوم يجنن احلى من العروس
حنين خلاص عصبت : انت شنو ؟؟
زياد ببرود : انا زوجك
حنين : افففف طفشتني زوجك زوجك شنو فرحان فيهااا اوووووووووف
زياد : مين مايفرح وانتي زوجته
حنين ياربي شنو ذا مو قادره استحمل قربه : بابا عمي سعود محمد فارس عبد الله احمد ماما
زياد : ناديتي العايله كلهااا
حنين : هم اهلي وعزوتي ودنيتي
زياد : وانا
حنين اتذكرت يوم زمان كان يقولها (وانااا) حنين امتلت عيونها بدموع وزياد فهم وضمها لصدرووواا
زياد : ياكل دنيتي والله ماخنتك والصور ذي تلفيق والله تلفيق وكاثرين هاذي الدكتوره اللى كانت ادرسنااا صدقيني
حنين بحضن زياد حست نفسها كانت ضايعه ولقيت نفسها كانت دموعها تنزل بصــمت على صدر زياد حتى ملابسوا اتبللت
زياد : والمعبود اني ماخنتك والله ماخنتك ياحنين صدقيني انا اتفاجئت بالصور زيك سكت طول هالفتره اجي ابغى اكلمك وانتي ماتبين اتصل ماتردين مسن وصرتي ماتدخلي والله احبــــــــك سكت طول الفتره ابغى ابين لك بس انتي ماسمعتيني
حنين ابتعدت عن حضنه ومن بين دموعهااا : زعلان اني ماسمعتك زعلان يازياد انت شفت الصور وهي صورك ظربتني كف اجل لو شايفني انا اللي بلصور ايش سويت (شافت الغضب يطاير من عيونه وكملت )
انت من الصدمه والصور لك موب لي عصبت وعطيتني كف وانا اللي شفت الصور ماسألت نفسك كيف كان احساسي يوم شفتهااا كيف انجرحت كيف انصدمت ومع هذا قلت ياحنين لا تعصبين اهدي وافهمي الموضوع
صدقني ان خيانتك يمكن ولا شئ قدام اللحظة اللي رفعت يدك على فيهااا انا ترفع يدك على انااا ولو اني غلطانه عديتهااا مع اني انا عمري ماغلط وبعد لو غلطانه ما يعطيك الحق تظربني انا بااباا وماما ماضربوني عشان تجي انت وتضربني اوكي الحين سمعتك وعرفت انك ماخنتني خلاص خلص الكلام ولا بعد انك ماظربتني شنو باقي بعد خلاص سمعتك يلا طلقنــــــــــــــــــــــي
زياد : حنين انــ
حنين تقاطعوا بصريخ : انت شنو انت شنو بعد باقي لك انت مو انسااان اسمع يازياد ابي طلاقي فاهم وبثلاث
زياد : انا اسف وربي اسف انا ابغيك انا اتمناك انا احلم فيك وانا بصحوتي وانا بنومي حنين اتذكري قد ايه كنا مبسوطين
حنين بسخريه : هههه خليك باحلامك وهذاك ماضي
زياد : حنين وربي انا احبك تسمين احلى ايام حبنا ماضي
حنين بين دموعها قالت لزياد :
ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لا من بغيته
لا يبعد ذاك الشعور بخيالك لا ياخذك وتقول حلمي لقيته
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
لا ترتجي قلبن بحبه وفالك بعض الامل لو كان بيدك عميته
لقيت من يفهم شعوري بدالك هذاك لو يطلب حياتي عطيته
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته
ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته
والله ماذكر لك قديم مضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته
كانك تقول اسمك في بقالك اسمك كتبته برصاص ومحيته
ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
زياد انصدم من رد حنين عليــه اما حنين كانت تحس الاغنيه بكل ماعنيها لزيـــــاد
زياد : شنو قصدك بلقيت من يفهم شعورك بدالك
حنين بسخريه : ياولد العم مو حنين اللي على ذمة رجال وقريب انشاء الله بتطلق وتفكر بغيروا
الكل افديه بحياتي ويفهم شعوري ويفهم حنين من الكلمه غيــرك انت
زياد يقرب منهااا : حنين خلينا نتفاهم انا ابغاك انتي لي
حنين تبعد عنوا : وانا قتلك ماني خيال لا بغيته طرالك يجيبني عندك لامن بغيته
زياد : حنين احنا لبعض مستحيل نفترق
حنين ماكان عندها رد غير الاغنيه اللى تحسها تشكي كل مافيها : خلك مع اوهامك بعيد لحالك الحلم مايصدق ترى لو رجيته
زياد يمسكها من يدهاا ويصرخ بوجههااا: بس انتي مو حلـــــم مو حلم افهمي حنين اتذكري ايامنا اتذكري معقول بعتي الماضي
حنين:والله ماذكر لك قديم ماضالك وان كان لك ماضي تراني نسيته كانك تقول اسمك في قلبي بقالك اسمك كتبتوا وبرصاص محيته فاهــــــــــــــــــــــــــــــم محيته (تصرخ ) محيتـــــــــــــــه انت انتهيت من حياتي
وتركض على القاعه
امازياد كان خلاص مدمر كلام حنين كان يجرحــــــــوا يطعن فيه زيي مازياد طعن فيها من قبل
داخل القاعه حنين تمسح دموعها وتعدل الميك اب
رويده : فين كنتي
حنين : انا اللى فين كنت ولا انتي اللى مع روميووو
رويده : فديته
حنين : الله يخليكم لبعض
رويده : اميــن ...اقول حنينوه انتي ايش سويتي اليوم
حنين فهمتها تكتم الضحكه : شنو ؟؟
رويده : الخاين الكذاب
حنين تكمل : نسيتوا وجرح قلبي طاب
رويده : ليــه سويتي كذا
حنين : انتبهى والله لو اهلي سمعوا ذبحوني انا قتلهم الاغنيه الدقاقه غنتها وجات صدفه
رويده : حرام عليك
حنين : لا مو حرام رويده انتي ووجدان اللى تعرفوا القصه بس وتقوليلي حرام عليك
رويده : بس الاغنيه مره قويــــه
حنين : لا ماتدري ايش قلتوا اول
رويده : ويلي منك
حنين : بصراحه عصبت لمى عرفت انو سمع هذا تاالي تقدريرك ماابغاه يحس اني احبوا عصبني انو جالس يتصنت على
رويده : بس الاغنيه حلوه تبين انك تحبيه ومجروحه منوا
حنين : وانا ماابغاه يظن اني احبوا
رويده : يظن ؟؟
حنين : ايه انا انتهى من حياتي
رويده : معاناها انو حياتك انتهت
حنين تكابر : بلعكس حياتي بدت ....المهم غنيت الحلم مايصدق
رويده : اهئئئئئئئئئئ مجنونه
حنين : والله والله احس الاغنيه هاذي تتكلم عننا
لا تقول قلبي من جروحه شكالك لا تلتفت للجرح لامن شكيت
رضيت بعدك يوم جرحي رضالك الله يسهل دربك اللي مشيته
حنين : رويده والله خلاص انا ابغاه يطلقني والله يسهلوا دربوااا
رويده : حنيــ .... اقول اسكتي هبه وهدى جوااا
هدى : ليه مادخلتوا البوفيه
حنين : انا ماابي
رويده : انا اكلت خلاص شبعت
هبه : بالعافيه
رويده : الله يعافيك
هبه : يلا عاد بنبات بالقصر
حنين : عبد الله جاء راح يوصلهم
هبه : ايه جاي يقول عند الباب
حنين : اوكي بروج اجيب عبايتي بس انا وين حطيتهاااا
هدى : اممم كل العبي بغرفة وجدان
حنين : اوكي رودي قومي معاي
رويده : يلا
حنين ورويده يروحوا يجيبوا العبي اما الباقي طلعواا
هبه : عبودي
عبد الله : هلا حبيبتي
هبه : وين ابوووووي وامي
عبد الله : عمــي راح البيت الله يهداك الساعه 3 ونص
سعود : هدى ليه لا بسه كعب
هدى : سعودي حلو على الفستاااااان
هبه : سيتي
سيتي : يس
هبه : وين حنين ؟؟
سيتي : هو جوا ئيب عبايه
حنين تطلع من القصر : هههه انا هنا جيب ابايه خلاص
عبد الله : الله ايش هالحلا
حنين كانت لابسه العبايه بس مفتوحه وطرحتهااا على رقبتهااا
حنين تقرب من عبد الله وتبوسوا " ايه صح عبودي انت ماشفتني
عبد الله :قمر
هبه : احم احم
عبد الله : تراهااا اختي
حنين تلف طرحتها عشان شافت محمد وتقفل عبايتهااا
محمد : هلا حنون
حنين : اهلين ميدوو
محمد : ايش الحلا ذا كله
حنين : ههههه ثانكس حتى رودي تجنن
رويده : اموت واعرف
هنا زياد جاء
حنين ارتبكت من زمان ماشافتوا واليوم صار لاصق لهااا بكل مكان واول مره تكون مع عايلتهااا كيف راح تتصرف حاولــت تكون طبيعيه : تعرفين شنو
رويده : انتي من فين تجبين اسامي الدلع هاذي غريبه عجيبه
هبه : ههههه من جد حنين تجيب اسامي غريبه
حنين : اممم يعني دلعك هبهوبتي مو حلو
عبد الله : الا يجنن
حنين : عارفه بودي
عبد الله : كنت عبودي
محمد : ههههه كل دقيقه اطلع اسم جديــد
حنين : ههههه يعني مو عاجبكم
هدى : انتي كلك على باعضك اتجننين
حنين بابتسامه : ثانكس
عبد الله " حنين تعالي معانا بسياره
حنين : لا انا جبت وجدان واماني بسيارتي من الكوفيره تبيني اسيب سيارتي هنا نو
عبد الله : بكره اجي اجيبها لكي تعالي معاي انا وهبه
حنين : عبود فكر شوي انا وهبه وسيتي في سيارتي وانت بسيارتك الحقناا
عبد الله : اوكي
حنين كانت تنزل درج الحديقه بس رويده دعست على ذيل الفستان وكانت راح اطيح
حنين مسكت بمحمد اللى جمبهااااا
حنين : اااي عميه
زياد يركض عليها بس حنين طنشتوااا: حبيبتي صارلك شئ
رويده : تعورتي ؟؟
حنين : لا الحمد لله مسكت بمحمد
محمد : طيب قومي يلا
حنين تمسك بمحمد بس زياد مسك يدها الثانيه حنين قدام الكل شنو تسوي تركت يدينهم الاثنين
محمد : ايش فيك ؟؟
حنين : ولا شئ اقدر اقوم ترى ماصار شئ بس دعست على فستان وكنت بطيح عادى
رويده : سوري عمرى مااعرف للكعب
حنين : حشى مو بنت
رويده : نعــم
حنين : هههههه من جد في احد مايعرف للكعب يمشي فيه لو قلتي اركض بالكعب اقولك اوكي بس مشي زيي خلق الله ماتعرفين
رويده : اقول امشي لطيحك الحين صح
حنين تبعد عنهاا : قتلك مو بنت
راح الكل على بيت وطبعاااا العجايز كانوا قبلهم في البيت ونااااامووااا
************************************************** *******************

يــــــــــــــوم جديد بعد مرور تقريبااا فتره من جوازهم
احمد واماني بباريس
احمد على السرير يتامل اماني : حبيبتي اصحي يلا
اماني : اممممممممم بنــــــــام
احمد يقرب منها ويبوس خدها : يلا قومي بسك نوم بوديكي مطعم جنــان
اماني : حبيبي بعدين
احمد : بسك نوم يلا حبيبتي
اماني تقوم وتجلس على السرير : اوكي قمت خلاص
احمد يقرب منها ويحظنهااا : ياعمرى اناا
اماني تقوم من على السرير : انا بقوم اخذ شاور ونطلع
احمد : اوكي
************************************************** *******************
اما عند فارس وجدان
فارس : شنو تاكلين
وجدان تشوف المنيو : اممم ماعرف
فارس شاف وحده ماره كان يطالع فيهاا
وجدان انتبهت له : فارسوه
فارس : هلا حبيبتي ايش فيك
وجدان عصبت : روح لهااا عيونك راح تطلع
فارس : شنو فيك
وجدان : اللي عيونك راح تطلع عليهااااا
فارس قام وجلس جمبهاا : حبيبتي واهم بانا مايملي عيني غيرك
وجدان : ايه واضح وانت عينك بتاكلهااا
فارس : تغارين ؟؟
وجدان : أيــه اغار ولا مو من حقي
فارس باسها قدام الكل
وجدان استحت : فااااااااااااااااارس
فارس : هههههههههههههههههههههههه اموت على اللي يستحون
************************************************** *******************
اما في بيت ابو سعود
ابو سعود : متى بيجون ؟؟
ام سعود : يعني باقيلهم اسبوع تقريبااا
هدى : طفش مره
سعود : الله يعين حنين كانت مع وجدان على طول
محمد : رويده تقول انها دوم تكلمهاااا
ام سعود : زياد
زياد : هلا يمه
ام سعود : انت مزعلها
زياد : لاء ليــه
ام سعود : اشوفك ماصرت تروح لهم زيي زمان كل شوي
ابو سعود : شوف يازياد والله لو تزعل حنين ياويلك حنين بنت مافي رجال يستاهلها بنت والنعم فيهاا
زياد في نفسه والله عارف بس لو تسامح : تامر يبه
************************************************** ****************
اما في بيت ابو عبد الله
حنين : وحشوني
ام عبد الله : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : امين
حنين : امممم هبهوبه تروحين معانا
هبه : وين
حنين : كوستا كوفي خلاص تعبنا من السووق
هبه : لالا ماني رايحه
حنين : ليه ؟؟
هبه : بجلس مع عبد الله
عبد الله : يابعد قلبي انااا
عبد الله : يبااا
ابو عبد الله : هلا
عبد الله : ايش رايكم نروح شاليه على البحر
حنين : واااااااااااااااو فكره حلو بس جودي وموني
هبه : هما هناك مبسوطيــن ويروحون يعني عادي
ابو عبد الله : ماعندي مانع بس اشوف عمكم
حنين خافت : عمي بيروح معانا
ام عبد الله :اكيــد ماعمرنا طلعنا من دونهم حتى بقول لخالتك
(على فكره ندى كانت طول الفتره اللي فاتت وهيا مبتعده عن حنين وماشافتها غير يوم الجواز وسلمت وابتعدت )
حنين : اوكي
حنين تطلع على غرفتهاااا وتتصل على وجدان
حنين : هااي ازعجتك
وجدان : لا ياعمري اشبو صوتك
حنين : ولا شي
وجدان : وحشتيني
حنين : وانتي بعد وحشتيني مووووت
وجدان : اشتقتي له ؟؟
حنين : لاء .....انتو متى جايــن
وجدان : يعني اسبوع وهنرجع
حنين : اممم توصلون بالسلامه ايه بروح شاليه
وجدان:واااو وناسه ياليتني عندكم
حنين : ولا يهمك اذا جيتي نطلع كلنا مع بعض يلا ماطول عليك باي
وجدان : اوكي باي
حنين كانت حاســــــــــــه نفسها مخنوقه كيف تبغى تكون مع زياد بمكان واحد ماتبغى
اااه يازيـــــــــــــاد منك احبك واعترف اني اموت عليك بس مستحيل ارجع لك مستحيل وقامت فتحت الاب توب وفتحت صورة زياد اللى عندها من وجدان يوم عيد ميلاده وكانت تتأملهااا
************************************************** *************
اما زياد كان جالس ومعاه السلسله حقت حنين اللي عندوا نسيتها من يوم المستشفى وحاضنهاااا ويشوف نظارتها اللى عندواا ويتأملهااا اتذكر انو حنين تحط ملابس لها بغرفة وجدان قام بسرعه دخل الغرفة ودور لغاية مالقي بيجامه اللى حنين كانت لابستها يوم عملوا الفشار وكان شكلها زيي البيبي ولقى ليها بنطلون جينز وبلوزه وردي اخذها غرفتوا وصار جالس على السرير ويضمهااا ويشم ريحه حنين فيهااا وريحة عطرهاااا ودموعه نزلــــــــــــــــــت غصبن عنو يحبـــــــــــهااا
************************************************** ******************
يووووووووووووم جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
حنين في غرفتها تستعد لطلعة الشاليه وترتب شنطه صغيره وتاخذ الاب توب حقهاا وكانت جاهزه تنزل الصاله تلاقي الكل جاهز
ابو عبد الله : حنو تأخرتي
حنين : دادي سوري بس علبال مااخذت شاور ولبست وخلصت
هبه : رويده بتجي
حنين : يس بس مارضيت تنام عندي تقول ماتقدر
عبد الله : بتروحين معنا مو بسيارتك
حنين : اوكي اساسا مافي وجدان و رويده يعني عادي
ام عبد الله : يلا عاد تأخرنااا
حنين : مامي خالتي ام احمد بتجي
ام عبد الله : لا مو بجايه تقوول ماتقدر بس بيت عمك
حنين : اوكي
************************************************** *******************
في بيت ابو سعود كان اكثر واحــد فرحان هو زيـــــــــاد فرحان انو يبغى يشوف حنين وراح يحاول معاهااااا
زياد : يلا عاد اتأخرنااااا
ام سعود : انا خبري وجدان هي اللي تزن مو انت
محمد : هههههه عذريه يمه بيشوف حنين
ابو سعود : الله يسعدكم
الكل : اميـن
هدى : الشاليه ذوق مين ؟؟
سعود : ذوق عبد الله
محمد : ايه اهو الي مرتب كل شئ

حنين الورود
10-15-2009, 03:05 PM
حبايبي شنو رايكم وتوقعاتكم
1- معقول زياد راح يقدر يراضي حنين بروحة الشاليه ؟؟ ومعقول يخليها تنسى كل شئ
2- ندى ليش ساكته معقول ناويه على شئ ؟؟
3- شنو رايكم بالموقف اللى صار بين حنين وزياد بالقصر
انتظر رايكم
حنين الورود

عذاب الاحساس
10-16-2009, 11:46 AM
يافديت قلبك يا حنين الورود


من جد رواية ذوووووووووق مثلك

بليز لاتتأخري علينا بالبارتات

وان شاء الله يقدر يرجعلها وتنكشف ندى وتروح في ستين داهية >>>>>>>>>مقهورة بقلب
والموقف يجنن اللي بالقصر والابيات مرة حلوة
وندى اكيد مجهزة مصيبة جديدة

ننتظرك يالغلا

حنين الورود
10-16-2009, 03:48 PM
عذاب الاحساس تسلمين يالبى قلبك
والله انتي الذوق
من عيوني ماراح اتأخرر فديتك انتظر ردودك وتوقعاتك الحلووووه
حنين الورود

حنين الورود
10-16-2009, 03:50 PM
البارت الـ22

وصلت عايله ابو عبد الله اول
حنين : اااااااااااااااااه البحر يجنن
عبد الله : انتي عاد تموتين على البحر
حنين : احبوا موووووووووووووووووووووووووت بس اخاف منواا
هبه : تعالوا نروح نجلس عندهممم
كانوا كلهم جالسين على طاوله كبيره على البحر
الشاليه كان في مسبح وكمان يطل على البحــــر وعباره عن دورين تحت استقبال وفوق غرف نوووووووووم
وكان احلى شئ فيه انو مافي احد يقدر يشوفهـــم
ابو عبد الله : مبسوطـــه
حنين بفرح : ايه مرررررررره مبسوطه مدامكم معي وعند البحر مو ناقص غير فارس ووجدان وموني واحمد
عبد الله : امممم ايش رايكم بالليل نشوي
حنين : مع اني مااحب الباربيكيو مره بس مو مشكله وناسه لمى نكون مع بعض
هبه : عبودي انت جبت اغراض الشوي ماشفتهاا
عبد الله : ايه جبتهااا
ام عبد الله : حنين جيبي عباتك انتي وهبه عمك وعياله على وصول
حنين : اووووووف اانتو تنبسطون بالجوا وتجلسون على راحتكم واحنااا نلبس عبي
هبه : من جد ققهر
عبد الله : ولا يهمكم بس يسلمون ونروح نجلس الجهة الثانيه
حنين تبوس عبد الله : ثانكس الله لا يحرمني منك
حنين وهبه يلبسوا عبيهم ويتحبوا بالطرح ولمى جوا لقيوا الكل واصل
حنين بابتسامه : هاااااااايوووووا
ابو سعود : هلا هلا بحبيبة عمهااا
حنين : انت اللي حبيبي وعمري وقلبي
زياد يبغاها تنتبه له : احم احم (بس حنين طنشت وسلمت على ام سعود وهدى وسعود ومحمد واخر شئ زياد سلمت بسرعه وجلست بين عمهااا وابوهااا)
عبد الله : اقووول محمد انت وسعووود وزياد
محمد + سعوود + زياد : هلا
عبد الله : قوموا نجلس الجهه الثانيه حرام البنات يبغون ينبسطون واحنا حاجزينهم
محمد : انبسطوا احد مسكم
هبه : ايه انتو جالسين على راحتكم واحنا محبوسين
سعود : محبوسين
حنين : ايه انا هنا احس نفسي طفله ابغى العب انبسط وانتو جالسين ولازم نقعد بالعبي
هدى : يلا عاد قوموا
سعود : طيب نقووم يلا انبسطي ياطفله
حنين : هههههههه اسكت انت ولدك الللي بيبي ياكل صابون
هدى : ياااااااااااااربي لسى مانسيتوا
محمد : هههه هو ذا شئ ينسي
عبد الله : هههههه ينكتب بموسوعة جينس
هدى : اقو ليلا قوموا بــس
الشباب قامواااا وراحوا الجهه الثانيه
اما هبه وهدى فصخوا عبيهم وجلسوا مع ام عبد الله وام سعود اما رويده اعتذرت من حنين ماتقدر تجي جدتهااا تعبااااانه
حنين كانت لا بسه تنوره جينز مو مره مره قصيره يعني على حد ركبتها كانت تنوره جينز وبلوزه وردي من غير اكمام وعليهاا فراشه صغيره بالفصوص وكانت مفلته شعرها مخليته مفتوح ونااااااعم وكانت حاطه قلوووس وكحل اخضر وماسكارا وتعطرت ولبست من طواقي حقت البحر لونها وردي وفيها شريطه فوشي ماكنت لا بسه اكسسوار ابدا غير الاسواره حقت زيــــاد اسوارة الحب ولبست عليهااا ساعه فوشي عشان زياد مايشوفهاااا
حنين : هاااي
ام سعود : ايش كل هالحلا
حنين تلف : بجد حلو
هدى : الا يجنن
هبه : من جد لبس لايق على البحر
حنين : قوموا اعملوا زيي
هدى : ههههه وكرشي
حنين : ههههههههه
سمير : حنين حنين
حنين : عيونهاا
سمير : العبي معاي
حنين : اوكي يلا
سمير : امسكيني
حنين توقف وتفصخ جزمتها (الله يكرمكم ) : اوكي يلا بس شوف نلعب هنا مانروح عند الشباب اوكي
سمير : طيب
سمير يركض وحنين تجري وراه وشعرهااا الهواء يطيروا وتمسك القبعه حقتها عشان ماطير سمع صوت ضحكها ماقدر مايمسك نفسه قام يشوفهااا
حنين كانت تركض على الرمل وهيا حافية القدمين وشكلها بتنوره والبلوزه والقبعه جنان وهيا اساسا نعومــه مره
حنين : ههههههههه خمير
سمير : ههههههههه امسكيني
حنين قربت منوا ومسكتوا : هههههههههههههه مسكتك
سمير : يلا دورك انتي
حنين : اوكي
سمير : حنين
حنين : عيونها
سمير : بعدين ابغى اجمع صدف
حنين : من عيوني
سمير : يلا اركضي دورك
حنين تركض وسمير وراها يركض : هههههههههههه ماراح تمسكني ههههههههههه
كان يتأمل شكلهاااا وصووووت ضحكتهااا ونعومتهاااااا وشكلهاااا
سمير : والله همسكك
حنين : ههههههههه يلا
قرر يلعب معاهم
سمير قرب من حنين وهيا انتبهت وركضت
حنين : ههههههههههه يامامي كنت هتمسكني
سمير يركض وراهااا
زياد : مسكتــك
حنين ماحست الا باحد يحط يدوا على خصرها ويقربهااا له حنين لفت له : ز...ز...زياد
زياد بابتسامه : روحوا
حنين انتبهت ان زياد كان لابس بلوزه هيا اللي جابتها له اللى قالتلوا نفسي اشوفها عليك وكان لابس الساعه اللى حنين اهدتهاا هو في عيد ميلادوااا
حنين تحاول تفك نفسها منو : اتركني
زياد : وحشتيني
حنين : زياد شيل يدك عني
سمير يقرب : زياد تلعب معانا
زياد يبتسم وينظر الى حنين : العب
حنين تبعد عن زياد وتروح جهة البنات وامها
سمير : حنين
حنين : عيونهاااا
سمير حسب حنين زعلت منواا وكان هيبكي : مابتلعبين معاي
حنين تلف لسمير وتشوفوا خلاص هيبكي قربت منوا ونزلت لمستواااه وباستوااا : لا بلعب
سمير ابتسم : طيب ليــه رحتي
حنين : انت مو تبغى تلعب مع زيــاد
سمير : ومعاكي
حنين : حبيبي انت العب الحين مع زياد وانا بعدين العب معاك
سمير بعند : لا لا
حنين : اوووف من فين جايب العند هذااا
زياد : طالع عليك
حنين ناظرت زياد بنص عين وقفت ومسكت يد سمير : موت بغى تجمع صدف
سمير : ايوه
حنين : والله انا مااعرف كيف يجمعوه بس بجي معاك
سمير : زياد تعال معاناااا
حنين : اووف انت ايش فيك اليوم صاير ممل
سمير : انا
حنين : اجل في غيرك
سمير يشد حنين على طرف البحر حنين انبسطت ونسيت وجود زياد صارت كأنهااا طفله تلعب بالمويه برجولهاا وتمشي على الشط يعني قريب من البحر
زياد كان لابس بنطلون جينز فاتح وتي شيرت كت لونوا ازرق وكاب كحلي
حنين : هههههههههههههه ارشك ؟؟
سمير : لالا انا ارشك
حنين ترخي نفسهاا لمويه وترش على سمير : هههههههههههه شكلك يضحك
سمير يركض وراهاا : وقفي برشك
حنين كانت تركض بعيد عنوا وترجع توقف ترشواا وتركض : ههههههههههههه
سمير : والله هرشك بالمويه
حنين وقفت ورخت نفسها ورشت مويه باعتقاد انو على سمير ورشت مويه وركضت : هههههههههههههه ماهوقف خميروه
سمير : ههههههههههههههههههههه
حنين لفت تشوف سمير ليه يضحك وانصدمت شافت زياد هو الللي مبلل من المويه
حنين مسكت ضحكتها على شكل زياد وكانت عيونها بعيون زياد وزياد عيونوا بعيون حنين ماسكه ضحكتهاااا بس بالاخير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : تضحكين هااا
حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد يركض لهل يبغى يرشها بالمويه
حنين انتبهت وصارت تركض
زياد : وين بتروحين ماسكك ماسكك
حنين تركض : هههههههه ماراح تمسكني
زياد يركض وكان مبسوط انو حنين ضحكت وجالسه تلعب معاه ظن ان حنين رجعت بس حنين الموقف وشكل زياد ضحكهاااا وكمان اتعاملت معاه عادي انو ولد عم ومزحت معاه
حنين تركض وتتخبي وراء عمهاا
ابو سعود : ايش فيك حبيبتي
حنين : ولــدك ولـــدك
زياد وهو وصل عندهاااا : طلعي
حنين : لالالالالا ..عمي
ابو سعود : هلا
حنين : والله الحين يرشني بالمويه خليه يرووووح
زياد : انتي اللي بديتي
حنين بعفويه طلعت راصها من وراء ظهر عمهااا ومدت لسانهااا لزياد : والله انا كنت ارش خميروه وماحد قلك تدخل عرض
زياد : الحين انا دخلت عرض
حنين : ايه .....عمي خليه يروح
ابو سعود : ياويلك ترشهااا سامع
حنين : وك وك وك وك
زياد : يبه شوووف
ابو سعود : اللى تسوي حنين كلوا يجنن (ويبعد عنها ويدخل عند الكل )
اما حنين كانت بترجع عند البنات وامها وخالتهااا
زياد مسكها من يدهاا : وين ؟؟
حنين : شنو ؟؟
زياد : تحسبين نفسك خلصتي ماراح ارشك بس فيه عقاب
حنين : عقاب شنو انت اللي دخلت عرض ماحد قالك تجي وانا وخمير نلعب
زياد : احبــــك
حنين عصبت : هى انت ايش فيك ؟؟
زياد : شنو ؟؟
حنين : سيب يدي مايصير كذا وقفتنااا
زياد : عادى انتي زوجتي
حنين : اوووووووف انت مره مصدق نفسك لا يكون تظن اني لعبت وضحكت معاك خلاص انتهى كل شئ انا شكلك ضحكني وانت مبلبل وغير كذا ضحكت ومزحت على اساس انو انت ولد عمي زيي يوم امزح مع محمد او سعود لا تحسب شئ ثاني
زياد : بس انا مو زيي محمد او سعوود
حنين بسخريه : هههه عارفه هم اكون معاهم على طبيعتي وراحتي وانت لاشفتك كل يومي يتغير وحاولت اتعامل معك بطبيعتي لي الاسف فسرت الموضوع بشكل غيـــــــــر شكلك حبيت انو كل مانتقابل نتهاوش اوكي ماعندي مانع ياولد عمي
زياد يشد على سنونه : حنين قايلك انا زوجك مو بولد عمي
حنين : ماهمني اللى انت تقولوا ( وتبعد عنوا وتروح عند البنااااااات)
زياد راح وغير ملابسوااا وحنين راحت جلست عند البنات على الطاولــــــــــــــــه الى على البحر
هبه : شنو سويتي
حنين : ههههههههههه ولا شئ بس رشيت مويه على خمير وزياد مو بالقصد
هدى : زياد مارش عليك
حنين : لا ماقدر يمسكني
************************************************** *******************
اما عند احمد وامانـــــــي
احمد : هذا انا حجزت لنــا
اماني بفرح : والله متى
احمد : نهاية الاسبوع
اماني : والله مره وحشوني
احمد : ايه وانا لي الله
اماني : هههههههه
احمد : فديــت الضحكه
************************************************** *******************
اما وجدان وفارس
فارس : حبيبتي ايش فيـك ؟؟
وجدان : حنين وحشتني وبعد اليوم متجمعين اوووف
فارس : حبيبتي كلها اسبوع ونرجع ولا انتي طفشتي مني
وجدان : لا
فارس : خلاص انا اطلعك اليوم طلعه جنـــــــــــــــــــــــــــــــــان
وجدان : وين ؟؟
فارس : مافاجأه
وجدان : فروس وين ؟؟
فارس : ههه ماراح اقولك
وجدان : حبيبي فين
فارس : بدينا بفراس وبعدهاا حبيبي اللى بعدها
وجدان : عمــري قلي يلا
فارس : بشرط
وجدان : شنو ؟؟
فارس ياشر على خده : بوسه
وجدان : اهئئئئ لالا
فارس : تراني زوجك
************************************************** *******************
محمد يكلم رويده
محمد : كان نفسي اشوفك
رويده : حبيبي والله ماقدرت اجي جدتي تعباااانه وامى راحت لها ماقدرت اجي
محمد : امممم حبيبتي كم باقـي
رويده : امممم باقي 8 أيـام
محمد : الله يصبرني
رويده : ههه ترى كلها 8 ايام
محمد : ياعمري هذول قرن مو ب8 ايام
************************************************** *******************
اما في الشاليــــــــــــــــــــــــــــــــه
سعود : حنين ايش رايك انتي اللى تشوي
حنين : اهئئئئئ انا اعمل الباربيكيوا لاء اساعدكم
محمد : لاء والله كبيره بتساعدينااا
حنين : ايه بساعدكــم عشان مو لاقيه شئ اسوي وفايقه هساعدكم
هدى : امممم انا بتفرج
سعود : امممم انتي معذوره بس هبه وحنين
هبه : انا هساعدكم ماعندي مانع
عبد الله : حنين انتي قطعي اللحم والدجاج
حنين : اهئئئئئئئئئئئ حرام عليكم شنو هذا
محمد : ايش فيك
حنين : اقسم بالله عمري بحياتي مامسكت دجاجه او لحمه مو مستويه تبغاني اقطع لالالالالا
سعود : والله من الدلــع
حنين : ايش فيكم علي اووووف
عبد الله : نمزح نمزح
حنين ابتسمت
محمد : خلاص قطعي البصل
حنين : اووووووووووووووووووف الغلطان اللي قال بيساعدكم (وتبعد عنهم )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سعود : تعالي تعالي نمزح معاك
حنين : خليكم جنتـــــل وانتو اعملوا الباربيكيوا
محمد : وانتو تاكلون
حنين : والله كلكم بتاكلون بس انا اساسا مااحب الباربيكيوا الحم والدجاج اساسا مااحب الاشياء المشويه
هبه : وايش راح تاكلين
حنين : امممم عادي أي شئ .......... سيتي
سيتي : يس
حنين : حنين روحي جيبي عبايتك وروحي غرفتي جيبي عبايتي وشنطه اللي على السرير
عبد الله : وين رايحه
حنين : اممم شفت المحلات اللى اول ماجينا على الشاليه بروج اجيب ايس مشتهيتوااا(اسلاش )
عبد الله : قلتي لي ابوي
حنين : اكيــد
سمير : بروح معاك
حنين : اوكي هاخذوا معاااي
هبه : والله ولدي جايوا عليك حب
حنين : هههههه يناسوا عليه يجنن مدام انو مؤدب ويسمع الكلام من عيوني اوديه وين مايبغى

سيتي : خذ
حنين : ثانكس
حنين تلبس عبايتهاااا وتاخذ شنطتهااااا وتلف الطرحه : عبــود
عبد الله : هلا
حنين : عطني مفتاح السيــاره
عبد الله : بتروحين مع مين ؟؟
حنين : مع راجوا
عبد الله : راجوا رجــع البيت من يوم ماجاب الاغراض اللي ابوي وامي طلبوهااا
حنين : اووووف تعال ودينااا
عبد الله ينفذ طلب زياد : حنو روحي مع زياد انا وسعود قاعدين نسوي اللحم والدجاج
حنين : اوووف ياربي ميدو قوم وديناااا
محمد : من عيوني بــس
حنين : بس شنو
محمد : في ناس تبغى توديك
زياد : يلا حنو
حنين ولعت من زياد قدام اهلها ماتقدر ترفض وماتبغى تروح معاه وكمان يدلعها : لا خلاص ماابي اروح
سمير : ليه
زياد استغل الموقف يقدر يقولهااا كل اللى يبغاه ويسوي كل اللي يبغاه قرب منها ومسك يدها :حبيبتي يلا

حنين الورود
10-16-2009, 03:52 PM
حنين تبعد عن زياد : لا ثانكس ماابي شئ
هبه : توك تقولي تبي ايس ومشتهيتواا
حنين : لا مو مشتهيه خلاص
زياد : يلا عاد حتى فطير يبي يروح
حنين : فكره خذ فطير ورح جيب
هبه : حنو خلاص بطلي خجل صح هيا مره اللي طلعتي مع زياد بس عادي
زياد يمسك يدهااا : يلا
حنين :افف ياربي وتمسك يد سمير
وصلوا عند سيارة زياد هه زياااد كان مبسوط وحنين كانت مقهوره
حنين توقف : ايش قصدك باللي سويته
زياد : شنو ؟؟
حنين : انت عارف انو ماابغى اركب معاك
زياد : بس عادي انا ولد عمك وزجـ.....
حنين تقاطعوا : اووف
زياد يقرب من السياره وحنين وسمير وراه
حنين تنزل لمستوى سمير : خمير حبيبي
سمير : نعم
حنين : انت مو تحب تركب قدام
سميره : ايوه
حنين : اوكي الحين اركب قدام
سمير : بس انا لمى كنت ابكي ابغى اركب قدام لمى نطلع مع بابا وماما كنتي تقولين ......
حنين : عارفه كنت اقولك ان الولد الشاطر مايركب قدام ويجلس وراء مؤدب لان الكبير هو اللي يركب قدام بس اليوم مو مشكله اركب قدام
سمير : لا
حنين : ليـه
زياد : ايش فيكم ؟؟
حنين : ولا شئ ........يلا خمير
سمير : بس زياد بعدين يهاوشني
حنين : من قال
سمير : هو قالي اركب وراء ولا تركب قدام اذا حنين قالتلك
حنين ابتسمت عرفت ان زياد عرف ناويــه علي ايه
زياد يقرب ويفتح الباب الخلفي لسياره : يلا حبيبي فطير
سمير ركب وراء اما حنين وقفت محتااااره مو عارفه ايش اتسوي ترجع وعايلتهاااا تعرف الموضوع ويتفرقوا العايله ولا تركب وهيا ماتبغى
زياد يفتح الباب الامامي : اتفضلي يااميرتي
حنين اتذكرت يوم طلعوا على البحر في نفسها بكل سهوله تقولهااا هه سبحان الله ولا كأنك سويت شئ : ثانكس
حنين تركب وتحط الشنطه بينها وبين زياد
زياد اول ماشاف الشنطه ابتسم
ومشي بسيــــــاره كان الصمت سيد الموقف بس زياد حط سيدي اغنيه
انا اســف انا اســـف حبيبي خلاص ان اســـف
وانا غلطان متأسف ياليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف لكلمة صلح ونصالح
وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ماكنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب وتنساني
انا غلطان انا غلطان ومتأسف ياليت تسمعني
وتصالح انا اســـــــــــــف
زياد وقف الاغنيه طول الاغنيه سمير كان يصفق
اما حنين كانت ماتحب الاغنيه فطول الطريق وجهها على الطريق
وصلوا عند المحل حنين على طول نزلت وفتحت الباب لسمير ينزل ومسكت يدوا وتجاهلت زياد بس زياد سكت ونزل وراهم
حنين نزلت واشترت ايس لي سمير احمر وهيااا اللون الازرق وكانت ماسكه الايس بيدهاااا وسمير من يدها الثانيه كان يتفرج على لعبـــــــــه
سمير : شوفي حلوه
حنين : ياماما تخوف
سمير : انتي مو عاجبك
حنين : المهم يكون عاجبك بس انا مااحب شنو ذا دينصور يتحرك ياماما
زياد يقرب منهم كان ياخذ اغراض لشاليه : خلصتوا
حنين : يس
ويطلعوا من المحــــل ويركبوا السياره وحنين نفس الحركه حطت الشنطه بينها وبين زياااااد
سمير : حنين
حنين : عيونهااا
زياد : ااااه ياقلبي تراني اغار
حنين طنشتوا وزياد انقهر
سمير : خذي افتحي لي البسكوت
حنين جات تلف لسمير اللى على المقعده وراء بس رجعت بسرعه اتذكرت حركة زياد عند البحر
زياد شافها وغمز لهاا
حنين بارتباك : خ خ خ خمير خلاص الحين نوصل الشاليه افتحوا لك
زياد لف لسمير واخذ البسكوت وفتحوا له
وصلوا عند الشاليه حنين بسرعه نزلت قبل سمير عشان كانت خايفــه من زياد
دخلوا جوا كانوا مبسوطين
عبد الله : احلي باربيكيوا هذوقوا من يد الشيف عبد الله والشيف سعود والشيف محمد
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سعود : والله احنا ريحناكم واحنا اللى طبخنااا
محمد : ماعدا زيادوه
عبد الله : أي والله
زياد ينظر الى حنين : والله انا خرجت مع القمـــر
وسهروا لساعه 3 الفجر والشياب بعد العشاء شوي وناموا
اما حنين بعد العشاء بشوي طلعت واخذت شاور وكلمت رويده واطمنت عليهاااا وعلى جدتهاااا وارتاحت من نظرات زياد ونزلت تحت لقيت مافي غير عبد الله وهبه
حنين : هاااي
عبد الله + هبه : هاااي
عبد الله : وين اختفيتي
حنين : اخذت شااااور
هبه : يلا ماراح تناميــن
حنين : لا مو جايني نوم
عبد الله : الساعه 3 وشوي
حنين : مو جايني نوم
خرجت برا الشاليه كانت لا بسه فستان ازرق لون البحر قصير لغاية الركبه اطمنت انو مافي احد الكل نايم
شافت عبد الله بيطلع ينام
حنين : عبود
عبد الله : هلا حنو
حنين : بطلــب طلب
عبد الله : امري حبيبتي
حنين تأشر على البحـر : شايف الصخر هذيك (كانت صخره كبيره بنص البحر مو مرررره بنص البحر بس يعني عشان توصليلهااا راح تتبللي بالمويه وهتكون المويه من جميع الجهات محاوطتكي )
عبد الله : ايه ايش فيهاا
حنين : الله يخليك شيلني وحطني عليهاااا
عبد الله : انجنيتي
حنين : عبودي الله يخليك
عبد الله / خطر الساعه 3 ونص
حنين : عبود اولا الشاليه مو مكشوف على الناس وثانيا انت حطني واذا اذن الفجـــر تعال رجعني وكمان جوالي معااااي وسيتي صااااحيه
عبد الله : اوووف اوكي
حنين تبتسم : واااااااو شكراااا
عبد الله شال حنين وحطها على الصخره كانت صخره كبيره
حنين : عبوي شكرا
عبد الله : العفو
حنين : وانت داخل ناديلي سيتي
عبد الله : اوكي بس جوالك معك
حنين : يس لا تخاف سيتي صاحيه وكلها شوي ويأذن
عبد الله مسكين اتبلل بالمويه : اوكي
حنين : عبود لا تنسي تغير ملابسك
عبد الله : ههه اوكي
عبد الله نادى سيتي لحنين وهو طالع على الدرج شاف زياد
زياد : ايش فيك ليه ملابسك مبلوله
عبد الله : من مرتــك المجنونه
زياد بخوف : حنين فيها شئ
عبد الله : لا لا بس قالتلي اشيلها واحطهااا على صخره في البحر وتبللت
زياد : وانت بين بتروح
عبد الله : بنــام
زياد : وبتسيبهاااا
عبد الله : سيتي صاحيه وكمان كلها شوي ويأذن وقالتلي اذا اذن اجي ارجعها
زياد : خلاص انا ارجعهاا
عبد الله : اوكي
************************************************** *************
سيتي راحت لحنين
سيتي : يس هانين
حنين : سيتي اعمليلي نسكافيه بسرعه
سيتي : اوكي
كانت جالسه بفستانها الازرق البحري على الصخره وشعرهااااالطويل الناعم كان مفتوح على ظهرهاااا
سيتي : خذ
حنين تاخذ كوب النسكافيه : ثانكس
سيتي : ولــكم
حنين تمسك الكوب بيدينها الاثنين كأنها تحتضنوا وتشرب منوا وتتأمل البحـــــر
وقف شاف شكلها من بعيـد حس فيهاا تذكر كلامها لمى قالت انها تحب البحر خصوصا لمى تكون زعلانه
قرب منها وتبلل بالمويه بنطلونوا بس حنين ماحست فيه وهو يقــرب منهاااكانت تسمع صوت المــوج
جلس جمبها على صخره وصار يقرب راصوا من كتفهاا ويلمس بيدوا الثانيه شعرها ويلعب فيه
حنين في نفسها ااه يازياد منك ليه تبي تعذبني ليه ودي اصرخ واقول احبــك بس لا يازيــاد لا زيــاد انت ضربتني وانا مو غلطانه واساسا مافي وحده ترضى انها تنضرب حتى لو اللى ضربها شخص تموت عليــه
زياد لاحظ صمت حنين بس حنين ابدا ماتحركت وهيا تتأمل البحر : طلقنــي
زياد انصدم بعد هالصمت تنطق بطلقني شال يدوا من على شعرهاا ورفع راصوا من على كتفهاا تعدل بجلسته وتنهد : حنين انتي ماعندك غير هالكلمه خلينا نتفاهم
حنين وهيا على نفس حالتهاااا : طلقني ابغى اسمع طلاقي الحين منك الحيــــــــــــن طلقنـــــــــــي
زياد : بهالسهوله تقولينهااا كيف ؟؟
حنين وهيا حتى ماتنظر الى زياد كل نظرها موجه على البحــر : زيي مارفعت يدك على بسهوله
زياد : والله كان غصبن عنـ...
حنين : لو سمحت ماابي اسمع منك شئ ابداا
زياد : لمتى كل ماجيت اتفاهم معك وانتي تقولي ماابي صار لنا اكثر من شهرين
حنين : تتفاهم ؟؟
زياد : ايه نتفاهم حنين لا تنهي كل شئ بيننا بسهوله
حنين : انت اللى نهيت كل شئ مو انــا
زياد : بس انا اعتذرت
حنين : عمر الاعتذار ماينسي اللى صار زيـاد خلاص انسأني وكل منا له طريق وانت الله يسعدك بدنياك
زياد :
معقوله كلمه تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك
وانت الروح في قلبــي ووريده
تقول انسى خلاص والكل منا له طريقه
معقوله هاذي النهايه ماعادك انت معايه
ماني حبيبك حبيبي او هذا انا من البدايه
هذا جزا اللى يصونك وان خان نفسه يخونك
بسألك حاول تجاوب وانت عيوني بعيونك
حنين نزلت دموعهاااا بصمت زياد قرب منها وحط يدوا من وراء خصرهااا وطبع قبله على خدهاااا
حنين : ابــعد عني
زياد : ياحنين كفايه تعذيب خلاص
حنين : انت وراى بكل مكان قوم عني روح رووووووووووووووووح
زياد : ابي اجلــس معك
حنين : وانا ماابي اجلس معاك قوم روح عني قـــــــــــــــــــــــــوم
زياد : مابقوم لو انتي ماتبيني انا ابيـــــــــك
حنين تاخذ جوالها من جمبها على الصخره وتبغى تتصل على عبد الله
زياد ياخذ الجوال منهااا :شنو تبين ؟؟
حنين : عطني جوالي ماتحب تخلي الواحد يجلس على راحتوا بمكان عاجبوا بخليلك وروح عطني جوالي
زياد : خلاص انا ارجعك
حنين : انت انجنيت (وتاخذ الجوال من يدوا )
وتتصل على عبد الله : الووو .....تعال ............ماني معصبه ............انت مجنون كيف يرجعني .........عبدالله تعال الحيــن .............باي
زياد : كل ذا عشان مااشيلك
حنين : .......................
زياد : حنين ارحميني
حنين : انت ارحمني وطلقني
زياد : طـــــــلاق مافي مافي فاهمه انسي ذا الموضوع
عبد الله يقرب : اوووف منك انتي وعقلك انا اتبلل وانتي مبسوطه مايجيك مويه
حنين : ههههههههه
عبد الله يقرب من حنين ويشيلهااا وحنين ماسكه معاها الجوال : ادلعي
حنين وهيا عبد الله شايلها : ههههه اوكي من عيوني
عبد الله ينزل حنين
حنين : عبود لو طلعتني غرفتي
عبد الله : لا والله
حنين : والله
زياد : انا ماعندي مانع اشيلك واطلعك غرفتك
حنين طنشت زياد : يلا تصبحون على فراشه وردي
زياد انقهر من داخلوا اتذكر حنين يوم قالتها له : تصبحين على ورد جوري ابيض وفوشي
عبد الله : وربي انك مجنـونه
حنين : اها انت قديــم انقولك وانت من اهله
عبد الله : انا قديـــم
حنين : ههههه سي يو بودي
وطلعت على غرفتهااااا كانت اسيرة دموعهاااااا لغاية مانامت
************************************************** ******************
يوم جديـــــــد
حنين تكلم رويده وهيا تبكي : حبيبتي اهدي ..............لاتزعلين خلاص ...........هذي ارادة ربك ............ياعمري لا تزعليـن ..............اوكي باي


يـــــــــــــوم جديــد
ابو عبد الله : انشاء الله نهاية الاسبوع بيوصلون
ابو سعود : يوصلون بسلامه
الكل : اميــن
ام عبد الله : متى قررتوا جواز محمد
ام سعود : والله ماادرى
سعود : انا اقول انأجل الجواز
محمد : يبه انا ماابي اجل الجواز
ابو سعود : مايصيــر البنت كيف تفرح
ام سعود : اقل شئ نأجل الجواز سنه
ابو عبد الله : لا تأجلون ولا شئ هذا قضاء الله وقدره
ام عبد الله : حرام سنه كثير مره
ام سعود : طيب ايش نسوي ؟؟
ابو سعود : مالبيد حيله
عبد الله : كيف تبونها تفرح والبنت جدتها ماتت
هبه : بس صعب سنه كثير
هدى : محمد انت كلمتهااا
محمد : كلمتها وقلتلها اني مو لازم فرح نتجوز ونسافر
هدى : بس حرام اهي صغيره ولازم تفرح
ابو سعود " طيب اهي وافقت
محمد : كانت متردده واقنعتهااا
ابو عبد الله : بس البنت مو وقتوا تفرح
محمد : عمي الله يهداك توك كنت معي انا ابي اتجوزها ونسافر وابغى اخليها تنسى ها يبه ايش قلت
ابو سعود : والله انا ماعندي مانع مبروك
ام سعود : مع انو كان نفسي اسويلك جواز بس يلا مبروك
محمد فرحان : الله يبارك فيكم
سعود : يمه الجواز خليــــــــه لزياد
ام سعود : اكيــــد مايبيلها
ابو سعود : هاذي الحنين
محمد : سعود يلا نروح نجيب الغداء بجيب لكم احسن غداء
سعود : يلا مشينا عبد الله زياد
عبد الله : ياخي كلوا غداء وجاهز بعد بنروح كلنااا
سعود : اوكي باي
الكل : باي
حنين تدخل كانت لا بسه بنطلون جينز ازرق فاتح اللي من تحت ماسك ضيق وبلوزه بيضاء رسمي مخصره وكانت مضفره شعرهاااا الناعم على ضهرهااا وغرتها على جبهتهااا ولابسه سلسله طويله ناعمه فضي
وحاطه كحل خفيف اخضر وماسكارا وقلوس وردي
حنين تدخل : هااي
الكل : هلا
حنين تجلس على الكرسي كانوا كلهم جالسين على البحر تجلس على الكرسي وترفع رجولها عند صدرها وتضمهاا بيدينهااا وتتأمل البحر
هدى : كلمتي رويده
حنين : امم
عبد الله : ايش فيك مبوزه
هبه تنظر الى عبد الله وبهمس : عبود مو عارف انو حنين لو عرفت ان عدوهاااا مات تزعل
زياد سمعهم وكان مو عارف كيف يخلي حنين تطلع من مودهاااا
ابو سعوود : حنين
حنين بابتسامه باهته : عيونها
ابو سعود : تسلم عيونك ......حبيبتي ايش فيك
حنين : مافيني شئ عمي لا تشغل بالك
ام سعود : تراء ماجلنا جواز محمد
حنين : كيــف ؟؟
ام عبد الله : بيملكون ويسافرون
حنين : من غير......
هبه : تقاطعهاا : مو لازم يسافرون وينبسطون
حنين : بس رويده صغيره حرام كل وحده تحلم بالفستان وليلة عمرها
زياد نسي الكل وانهم مايعرفون شئ : وانتي؟؟
حنين : انا شنو ؟؟
ام سعود : حتى اهي انشاء الله بتلبس فستان جوازهاااا
حنين ماعجبها الكلام ولفت وجهها على البحر تتأملوا ويرن جوالهاااااا
الووو هلا عمري .............ايه حبيبتي عرفــت مبروك مبروك ياعمري ..........ربي يسعدكم ........احلى شئ اننا خلصنالك مع وجدان واماني ...........امم اخر الاسبوع جايين ...........والله متلهفه عليهم .........ياعمري ههه .......اوكي .............لا اتوقع اليوم بنرجع .........رودي ............مابغى افتح هذا الموضوع (زياد عرف انو حنين قصدها موضوعهم ) ياربي .............شطوره كذا انعدلي ...........ههه باي
هدى ملقوفه : أي موضوع اللي ماتبين تفتحينوا
حنين بارتباك : هاه
هبه : ملقوفــه
هدى : وانتي ايش دخلك
حنين : هههههههههه لا والله هيا ايش دخلهااا ؟؟
هبه : هههههههههههههه
هدى : والله انا عادى ادخل ودخلت بحنو يعني عادى
حنين : اهاا طيب
زياد حب يحرج حنين قدام الكل : حنين
حنين : هلا
زياد : ايش رايك نتمشى شوي على البحــر
حنين انقهرت من زياد : سورى زياد مالي نفس اتمشى
هبه : ههههه ليه هو اكل مالك نفس
حنين : هو الواحد يكون بس بالاكل مالوا نفـــس
زياد يقوم ويقرب منها وهيا على الكرسي : يلا شوفي الجو كيف حلوو
حنين قامت غصبن عنهاااا وهيا مو فايقه تفتح مشاكــل مع زيــاد
حنين وقفت بالقرب من البحــر ولبست نظاراتها الشمسيه وكتفت يدينهاا كانها تحظن نفسهااا وكانت تتأمل البحـــــــــــر زياد قرب منها وحط يدوووا من وراء خصرها عارف انهااا ماتقدر تقول شئ عشان اهلها يشوفوهم
حنين كانت مو فايقه مشاكل لمى تعرف بموت احد تصير زعلانه وتخاف على اللي مات حتى لو كان عدوهااا : زياد بليــز مو فايقه للمشاكل
زياد يشد بحظنوا لهاا: ولا انا ماابغى مشاكل
حنين : اوكي بعد عني عيب
زياد : ماببعد
حنين الموت يخليها بحاله من الانطوائيه : .................
زياد وهو حاضنهاااا ومقرب منها حيل : حبيبتي ليــه كل هالزعل
حنين مرتاحه بقرب زياد: زياد لو سمحت قتلك مو فايقه مشاكل انا مو حبيبتك
زياد حاس بحالتهاا : طيب ليــه الزعل
حنين : مافيني شئ
زياد : حنو الموت حق
حنين : عارفه بس انا مااعرف ليـه لمى اعرف انو احد مات يصير فيني كذا مااقدر امسك نفسي الموت يزعلني احس انو مامات وهم يظنوا انو مات اخاف منوا مواني اموت لا اخاف من الموت على الناس الموت شئ كبير صدقني اكثر شئ ماتستحمله البشــر هو المووت الموت صعب صدقني لو الواحد يعيش عمروا وكل هم الدنيا فيه ومشاكلها اهون من الموت الواحد يموم يموت ويخلي الناس تحزن عليــه وتنقهر وغير كذا يكون بقبــر انا اسم القبر يخوفني ويكون تحت التراب شئ صعب يخوفني
زياد يشد بحظنوا لها وفرحان انها مستسلمه : حبيبتي انا عارف انك حساسه والموت صعب بس هيا ذي الدنياا
حنين : انا مو حبيبتك
زياد : زياد انتي حبيبتي وعمري وقلبي وحياتي وكل دنيتي
حنين ابتعدت عن زياد : قتلك مو فايقه للمشاكـــل
زياد : الحين حبي لك مشكلــه
حنين : ايه واكبر مشكله بعــد
وتبعد عنوا وتطلع على غرفتهااااااا
اما بيت من زمان مازرناه بيت ابو احمد
ندى : حنين اجلت جوازهااا ليــه
ام احمد : تقول تبي تكمل دراستهااا الثانوي بعدين تتجوز
ابو احمد : هذا عين العقل
ندى في نفسها ياربي هاذي ايش ماتحس بس اجلت جوازها بعد كل اللى قلتوا لهااا بس انا شفتها كيف مصدومه معقول عرفت ان الصور تلفيق بس كيف يمكن زيـــاد قالهاا اوووف : يمه
ام احمد : هلا
ندى : مابنروح لهم
ام احمد : الا بنروح بس خلي اماني وفارس واخوك وجدان يرجعون
ابو احمد : انتي صاحيــه يوم تقوليـن نروح لهم ويوم ماتبين ليه يوم قالولك روحة الشاليه رفضتي
ندى : يبه مااحب البحر
ام احمد : بنروح بنروح بس يجون
ندى : ومتى بجوووون
ام احمد : اخر الاسبوع
ندى : يوصلون بسلامه
الكل : اميـن
************************************************** *******************
اماني واحمد كانوا في المطعم
احمد : اه ماودي نرجع
اماني : حبيبي احنا من زماان هناااا خلاص اهلي وحشوني
احمد : ايش رايك نأجل السفر شوي
اماني : ليــه
احمد : ماشبعت منك
اماني : هو انا بطير حبيبي انا معاك بكل مكان
احمد : طول العمر يارب
اماني : انشاء الله

حنين الورود
10-16-2009, 03:54 PM
يلا ابغى رايكم بالبارت شنو رايكم بالمواقف اللى صارت بشاليه ؟؟
ندى ليش بتروح لهم عمرها ماراحت الا سببت المصايب
معقول زياد ييأس من حنين ؟؟
ابي توقعات بليزززز
حبي لكم
حنين الورود

{..ﭴـنـونً
10-16-2009, 06:33 PM
اصـٍــٍـٍـٍـٍــٍـٍٍــٍـبري اببكي ../:ب1:

عالعمـًـًـًــًـًـًوم اتوقع بيرجعـُـٍُـٍـٍـون ../:ق1:





البـآآرت روـوٌـوٍٍعه .../:012:

وخر شوي
10-16-2009, 07:58 PM
بصراااحهـ بااارت روووعهـ

بس انا منقهههرهـ من ندى>>ودي اصفقها

:ب1::ب1:

واتوقع انهم بيرجعون لبعض

واتمنى ان ندى تنفضح>>حااقدهـ

مشكووووره حنين الورد

وبانتظار البااارت الجديييييد

بارونة الليل
10-17-2009, 07:25 AM
ان شاء الله تنفضح ندى

وأكيد رايحة تزيد الطين بله

بس أتوقع انها راح تنفضح لمن تروح

وأتمنى انو حنين وزياد يرجعو لبعض لأنها مازات تحبه بس تكابر

مشكوووووووووووووووورة على البارت بانتظار البارت الجاي

حنين الورود
10-17-2009, 09:52 PM
عبق الجوري انتي الأروع تسلمين
وخر شوي فديتك وفديت توقعاتك لا تحرميني منهـا تسلمين
بارونه الليل العفو ياقلبي وثانكس على توقعاتك نورتي
مي حريري العفو حياتي
حبي لكم
حنين الورود

حنين الورود
10-17-2009, 09:55 PM
البارت الـ23
فارس ووجدان
وجدان : فروس قوووووووم يلا
فارس : امممممممممم وجدان بس شويه
وجدان : يلا قووم
فارس : امممم ماشبعت نوووم
وجدان : انا اوريك
فارس : طيب اذا قمت وريني
وجدان تروح وتجيب كاسة مويه بارده : فروس ماراح تقوم
فارس : لاء
وجدان تبلل يدها بالمويه وترشها على فارس : ههههههههههههههه
فارس : اهئئئئ شنو هذا
وجدان : هههههههههه عصير شنو مويه
فارس يقوم يبغى يجري وراهااااا : عصير هاااه
وجدان تركض لي الصاله : انت مو راضي تصحي
فارس يمسكها : ههههه مسكتك
وجدان : روس سيبني
فارس : الحين مصحيتني من النوم عشان تقوليلي سيبني
وجدان : ههههههههههههههه
************************************************** ******************
في الشاليـــه
محمد : جبنالكم احلى غداء
هبه : امممم من زمان مشتهيه رز صياديه وسمك اكلوا عند البحر
عبد الله : يلا قبل مايبرد
هدى : بروج اجيب العصير
سعود : حبيبتي قولي لسيتي لا تروحين
هدى : اوكي
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
هبه : ماادرى كانت مع زياد
زياد : بغرفتهااا
ابو سعود : تراها حتى فطور ماافطرت
ام سعود : نادوها تتغدى
ابو عبد الله : اهي كدا لمى تزعل تصير ماتاكــل
عبد الله : هبهوبتي ناديها
هبه : من عيوني
زياد : لالا انا بروح اناديهاا
محمد : خلاص بسك بس تحرجهااااا
زياد : اقول اسكت ذي زوجتي
الكل : هههههههههههههههههه
ام عبد الله ماتبغى حنين تنحرج : خلاص سيتي تناديهااا
محمد لزياد : وك وك وك وك
زياد : اقول اسكت
الكل : ههههههههههههههههههههه
حنين تدخل : هاااي
الكل : هلا
حنين : هلا مامي بغيتيني ؟؟
ام عبد الله : ايه يلا الغداء
ابو سعود : يمديك جيعانه انتي مافطرتي
حنين : لا والله مو مشتهيه
ابو عبد الله : حنين انتي ماكلتي شئ وامس الباربكيوا انتي ماتحبيه
حنين : دادي مو مشتهيه اذا اشتهيت باكل
هبه : حنـو شمي ريحتوا امممم تجنن
حنين : هههههههههههههه
عبد الله : ايش فيك ؟؟
حنين : اول مره اسمع ريحة سمك حلوه
الكل : ههههههههههههههههه
حنين شافت سيتي : سيتي جيبيلي بيبسي
سيتي : اوكي
زياد خايف على حنين : الحين ماكلتي شئ ويوم تاكلين تشربين بيبسي
حنين : اممم ابغى اشرب بيبسي
زياد : مافــي كلي وبعدين اشربي بيبسي
حنين : نعــم
محمد : هههه حنو بجد خايف عليك
حنين : وانا ايش بشرب كلوا بسبسي
سيتي : هانين خد
حنين تاخذ البيبسي وتفتحوا : ثانكس
هدى : حنو يلا والله طعم
هبه : من جد سمك وعلى البحر وناسه
حنين : بنات ولا ماابي اذا اشتهيت باكل بالعافيه عليكم (وتروح عنهم )
************************************************** ***********
بعد المغـــــــــــــــــــــــــــــــــرب
الكل رجع البيت حنين على طول غرفتها وناااااااااااااااااااااااااامـت بعد اليومين اللي بالنسبه لهااا كانت ضغط نفسي كبير عليها اما زياد كان مبسوط انو شافهاااا ويشعر بالحزن انها مو راضيه تسامحوااااا
************************************************** *************
يوم جديــد بعد مرور 4 ايام تقريبااااا
احمد واماني في الطياره
احمد : مبسوطــه
اماني : كثيــر
احمد : دووم ياعمري
اماني : وحشوني كثيــر عمري مابعدت عنهم الفتره ذي كلهااااا
احمد : خلاص باقي تقريبا ساعه ونوصل
اماني : طيارة فارس وجدان توصل معانا صح
احمد : ايه
************************************************** *****************
وجدان وفارس
وجدان : ياربي متى نوصل
فارس : حبيبتي باقي ساعه
وجدان : ياربي مشتاقه لهممم
فارس : ياخوفي تنسيني مع حنين
وجدان : ههههههه ترى مااضمن لك يمكن
فارس : لا خلاص بنرجع مو موديك جده
وجدان : لا تكفي بموت وله عليهم
فارس : ياعمري احبك
وجدان : وانا اموووت عليك
************************************************** *******************
ام عبد الله : ماوصلوااا
عبد الله : لا يمه باقيلهم شوي ويوصلون
ابو عبد الله : لو رحتـوا استقبلتوهم بالمطـار
عبد الله : وجدان تقول تبغاها مفاجأه لحنين واماني تقول مافي داعي
هبه : اممم اتوقع بيروحون على بيتهم بعدين يجون
ابو عبد الله : الا حنين وين ؟؟
هبه : نايمه
************************************************** ******************
في بيت ابو سعود
محمد : اموت واشوف شكل حنين اذا شافتهم
هدى : حرام اهي مشتاقه لهم كثير
ام سعود : سعود ليه مارحت لهم المطار
سعود : يمه والله مارضي
زياد : بيجون هنا او بيروحون بيت عمي اول
ابو سعود : لا اول شئ بيروحون بيتهم بعدين يمرونا بعدين يروحون بيت عمك
************************************************** **********
بيت ابو احمد اماني واحمد وصلوا
ابو احمد : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمك
ام احمد : اجلسوا ارتاحوا
اماني : لا بروح اسلم على عمي وابوي
ندى : لا حقه عليهم
اماني : والله الجلسه هنا اللى لا حقه عليهااا
ام احمد : روحي حبيبتي هذول اهلك ماعليك منها
اماني : مو مشكله ماعليها عتب
ندى : ليه شايفتني مجنونه
احمد : ندى بدال ماتفرحين بجيتنا
اماني : حمودي يلا مو مشكله بنروح لي اهلي وحشوني يلا باااااي
الكل من غير ندى : مع السلامه
************************************************** ****************
يرن االجرس
ام سعود : وصلو
وجدان وفارس واحمد واماني : هاااااااااي (وسلموا على الكل )
الكل : هلااااااااااااااااااااااا
وجدان : وحشتوني (وتضم امها وابوهااا وتبوسهم )
فارس : ههه خلينا نسلم
اماني : وحشتونـــــــــــــي موت
ابو سعود : الحمد لله على سلامتكم
الكل : الله يسلمكم
محمد : احمد ايش اخبارك
احمد : تماااام
زياد : رحتوا بيت عمي
احمد : والله اماني ماخلتني حتى اودي شنطنا بيتنا يدوب بس رحنا سلمنا على امي
فارس : ولا انا من المطار على هناااا
وجدان : يلا بروح لحنوااااا
محمد : اعصابــك
وجدان : ياربي مشتاقه لهاااا
زياد : يلا
سعود : وين يلا انت جاي من سفر اهم اللى جاين من سفر
وجدان عارفه القصــه : لا عادي يلا كلنا نروح
اماني : يلا
************************************************** *******************
اما في بيت ابو عبد الله
هبه : وصلوا وصلوا
الكل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويسلمون على بعض ويتحمدون لهم على وصولهم بسلامه
وجدان : وينهاا ؟؟
هبه : مو قلتي تبينها مفاجأه
اماني : نايمه ؟؟
ام عبد الله : ايه نايمه
فارس يركض : انا اول من يشوفهاا ويفاجئهااا
وجدان تركض وراه : لا فارس انا انا اول
اماني تركض وراهم : لا انتي ولا اهو انااا
زياد كان جالس ومقهوور نفسوا يطلع بس مو قــادر
كلهم وصلوا بوقت واحد على باب غرفة حنين اللى كانت صاحيه ومشغله اغاني ولا عارفه ايش صايــــر كانت لابسه بنطلون جينز كحلي وبلوزه بيضاء عريانه وعامله مي كاب خفيف وكانت جالسه هتفتح لاب توب حقهاا
وجدان + فارس + اماني : هاااااااااااااااااااااااي
حنين تصرخ تصرخ وكل البيت سمع صوتهااا مع انو دايم صوتهاا واطي : واااااااااااو واااااااااااااااااو
وتركض عليهم الثلاثه تحضنهم وتبوسهم
وجدان : وحشتيني
حنين : مو قدي فقدك
اماني : والله اني بموت عليكم
فارس : دلعوتناااا كيفك
حنين : بخير بعد شوفتكم وحشتوني
فارس : ضعفانه
حنين : ههههه كل ماشفتوني قلتي ضعفانه
اماني : لا ضعفانه عن يوم سافرنا
حنين : وحشتوني وحشتوني مو مصدقه شهر ماشفتكم وين احمد
اماني : تحت استحى يطلع بروح اشوف غرفتي وحشتني
فارس : وجدان انا بروح اودي شنط بيتنااا بعدين ارجع
وجدان : اوكي
حنين تحظن وجدان : اه ايش كثر فقــدك وحشتيني
وجدان :وانتي بعد وربي هموت عليك
وجدان تروح وتقفل باب الغرفه وتسحب حنين وتجلسهااا على السرير وتجلس جمبهااا
وجدان : قوليلي
حنين : شنو
وجدان : ايش صار خلال الشهر اللى غبتوا
حنين : امم ماصار شئ غير خبر رويده ومحمد واتوقع قولتلك
وجدان : وانتي
حنين فهمت وجدان : انا شنو
وجدان : انتي وزياد
حنين : عادى لا تشغلي بالك
وجدان : اقول قولي وبعدين تعالي ايش الحركه اللي سويتيهاا انا ماقدرت اقولك وانا مسافره عشان فارس
حنين باستغراب : حركة ايش
وجدان : الخاين الكذاب
حنين : ههههههههههههه اجل لو تدرين ايش صار بعدها شنو تقولين بس بجد مو الحركه خطيره
وجدان : والله قويه بس يستاهلهاااا
حنين : يعرف يخدعني ويدخل وقت الزفه عشان يحرجني
وجدان : قوليلي ايش صار
حنين : تقول لوجدان كل اللى صار من يوم جوازهاا لليوم
وجدان : واااي وااااي كل ذا
حنين : يس
وجدان : طيب انا ابغى افهم شئ
حنين : شنو ؟؟
وجدان : انتى من جدك تطلبين الطلاق ؟؟ ولا تبغين تأدبيه
حنين : شوفي انا عارفه ان زياد ماراح يطلقني لو اموت بس انا حقيقه ابغى الطلاق ماابيه
وجدان : سامحيه
حنين : وجدان ماني قادره حاولت صدقيني المرات اللي جمعتني بزياد كل مره لو يمسك يدي فيهااا لو يبغي يضمني اذكر شكلوااا يوم رفعها علياااا قدام عيوني لغايه مايدوا صارت على خدي هيا مره وحده اللى ارتحت فيها بحظن زياد يوم كنت زعلانه على جدة رويده والله ياوجدان كل مااشوفوا ينعاد الموقف قدامي صدقيني مو قادره وجدان انا ماكنت غلطانه مو غلطانه واهو الغلطان وغير كذا افهمي زياد رفع يدوا عليا خلاص كل اللى بيننا انكسر واللى انكسر مايتصلح
وجدان : والله اهو يحبك
حنين : وانا ماينفعني حب من غير احتـرام
وجدان : حنين كيف تنهين احلى قصة حب
حنين : وجدان انتي كنتي شايفتني كيف مااستحمل زياد لو يمسك يدي واضغط على نفسي علشاااانوا واقول استحملي وانتي عارفتني انا كيف استحي غير كذا تذكري هذيك المره يوم بس خطبني كيف عصب على يوم جيتك وصار يقول ماتروحون ومااعرف ايش السوق وهو كان فاهم الموضوع غلط
وجدان : انتي لو شفتيه اليــوم كيف فرح يوم جينا
حنين : اهئئئئ اهو هنا
وجدان : أيـه
حنين : الحمد لله انك قلتيلي عشان ماانزل
وجدان : يعني بتجلسين بالغرفه
حنين : لا اذا حطوا العشاء بنزل يكون اهم راحوا يتعشون بالمجلس الثاني
وجدان : لدرجه ذي ماتبغي تشوفيه
حنين : ماابغى اشوفوا واتعذب وانحرج وجدان تكفين قوليلوا يطلقني
وجدان : اهئئئ الحين انا ابغاكم ترجعون لبعض وانتي تقولين اقولوا يطلقك
حنين : وجدان صدقيني هذا اهو الحل
************************************************** ****************
في الصـــــــــــــاله
كان طول الوقت عيونوا على الدرج يستنى طلتها صار له 4 ايام ماشافها ولا سمع صوتهااا اتذكر يوم الملكه وقت الزفه كيف كانت طلتها لها هيبه اتذكر خجلهااا ابتسامتها اللى تسحروا اتذكر وقت التصوير كيف كانت كأنها دميه بيدينوا ودميه خجوله نعومه اتذكر ريحتهااا وملمس شعرهاااا كيف طبع قبله على جبينها وخدهااا كيف كان يحضنها بيدوا
فارس يأشر لزياد بيدوا : هي الاخوا فين وصلـت
زياد : هااه هلا انت مو قلت بتروح تودي اغراضكم متى جيت
فارس : ايش فيك البيت قريب مررره
زياد : اها نسيت
احمد : هاه حبيبتي مشينااا
ابو عبد الله : مانتوا مشين غير لمى تتعشوا
احمد : تسلم ياعمي بس والله تعبانين
عبد الله : اتعشى بعدين اتعب على راحتك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : هذولي وينهم
سعود : انتي بعقلك راح اتشوفينهم اليوم
محمد : صار لهم شهر ماشافوا بعض
هبه : اساسا نسيوا الكل من يوم ماشافوا بعض
ابو سعود : الله لا يفرقهم
الكل : اميــن
فارس : محمد متى بتملك وبتسااافر
محمد : بكره الملكه والسفر
سعود : مستعجل مارضي يأجل
محمد : عز الله مت لو اجلت
ام عبد الله : يلا تفضلوااا العشاااااء
قام الكل على العشاء
قام وهو يبغى يصرخ ابغاها ابغى اشوفها خلاص عذبتيني كثير خلاص والله احبـك
وحنين نزلت معاهم على العشاء طبعا مع البنات وامها وخالتها بس الشباب مو عندهاااا
************************************************** ******************
يـــوم جديـد
هبه : سافــروا
حنين : ايوه
عبد الله : ليه زعلانه
حنين : كان نفسي تتجوز بقاعه او فندق وتلبس الفستان اللي كل بنت تتمنـــاه
ام عبد الله : يلا مو مشكـله ربي يسعدهم
حنين : هبهوبـه
هبه : هلا حنو
حنين : ايش رايكم نطلع طلعه
عبد الله : فكـره
حنين تبغى الطلعه بس بنات عشان ماتبي تشوف زياد : انا قلت هبه يعني طلعة بنات
هبه :هههه وين ؟؟
حنين : امممم نروح درة العروس
عبد الله : مافي بنروح معكم وكمان كيف بتروحوا شاليه زيي درة العروس بنات
حنين : عبود ماراح نروح ونـام هناك لا
عبد الله : اجل شنو ؟؟
ابو عبد الله : تراك جننتها اهي قالتلي وانا وافقت
حنين : بنروح من العصر لي اخر الليل ونرجع ولمى نرجع انا وهبه واماني معاك وهدى وجدان مع سعود
عبد الله : اوكي متى
حنين : اليوم بعد ساعتين انا مجهزه كل شئ
هبه : بجـد مفاجأه حلوه
حنين : اوكي يلا قومي اتجهزي
هبه : وفطيـر
حنين بمكــر: هههههه حرام انا حاسه انو عبد الله مشتاق لخمير فخليه يجلس مع عبود
عبد الله : اهئئئئئئئ الحين انتو تنبسطون وانا اجلس مع خميروه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
هبه : عبودي كلهااا كم ساعه وهو يسمع كلامك الله يخليك
عبد الله : ااه منك انتي تامرين اوكي
************************************************** *******************
حنين تطلع غرفتــها وتتصل على وجدان
حنين : هاااي
وجدان : هاااي كيفـك ؟؟
حنين : تمام وانتي كيفك ؟؟
وجدان : تماموا متى ؟؟
حنين : بعد ساعتين خلصتي
وجدان : وانا ايش عندي بس اخذت شاور انتي مجهزه كل شئ
حنين : امممم وانا كمان خلصت
وجدان : هى امس مافهمتك ليش سئلتيني عن الالوان
حنين : كنت بالسوق اشتريت اغراض بالدره تشوفيهاا
وجدان : انتي ليه اخترتي الدره
حنين : احبــها بالنسبالي احسن شاليه وانا ماقتلك وانتي مسافره لمى تيجي راح نطلع شاليه زيي يوم رحنا من دونكم
وجدان : الله لا يحرمني منك
حنين : ولا منك ...جودي
وجدان : عمري
حنين : انا ابغى انبسط بالطلعه اليــوم ممكن ماتقولي لزيــاد احنا فين بروح
وجدان : حنين اهو مشتاق لك كثير والله متوله عليك لمى نجيب اسمك تشوفين عيونوا كلها شوق
حنين : وجدان لو سمحتي ماابغاه يعرف
وجدان : اساسا ماقلتلوا وهو بعد بيطلع طلعه مع اصحابـوا
حنين : اوكي يلا شوي وامرك باي (وجدان ببيتها وهيا وفارس طبعاا اللى مره قريب من حنين )
وجدان : اوكي باي
************************************************** ******************


في بيت ابو سعود
سعود : واحنا
هدى : سعود حبيبي احنا نبي نروح ننبسط جلسة بنات من غير مانقعد البيس العباه وانتي تحجبي ومااعرف ايش
سعود : راح اشتاقلك
هدى : هههه كلها كم ساعه
سعود : حياتي لا تسبحين
هدى : هههههههه والله اتخيل شكلي بكرشي واسبح
الكل : هههههههههههههههههههههه
ابو سعود : الا وين زياد ؟؟؟
ام سعود : طلع من امس الليل مع اصحابوا
سعود : اول مره زياد ياخذ اجازه من المستشفى
هدى : خليــه يغير جوووا
ام سعود : متى بتروحون
هدى : الحين وجدان واماني حنين بتمرهمممم وانا سعود بيوصلني
************************************************** *******************
اما عند محمد ورويــده
محمد : حبيبتي مبسوطــه
رويده : امممم كثيـر
محمد يحط يدوا من وراء خصرهااا : حبيبتي كان نفسي اسويلك احلى فرررح واحـ.....
رويده تقاطعوا : المهم انو انا معاك
محمد يرفع صوتوا : ياحبيتي احبــــــك
رويده : هههههههههه بس الناس ايش تقول
محمد يصارخ : خليهم ايولون امـــــــــــــــــــــــــــــــــــوت عليـــك
رويده : هههههههههههههههههههههه
************************************************** *******************
حنين تتصل على وجدان : اللوووو ........يلا انا تحت ............باي
وجدان وفارس يطلعون من البيت
فارس : حرام عليك ماشبعت منهاااا
حنين : شوف كم يوم سبتكم واحنا شوي ونرجع عشان تشتاق لهاااا
فارس : اجي ارجعكم
حنين : لا بالليل بيرجعنا عبد الله
فارس : اوكي
حنين : باي
فارس : باي

حنين الورود
10-17-2009, 10:01 PM
في السيـــــــــــــــــــاره
وجدان : وناسه
هبه : من جد
حنين : فكه منهم
عند بيت اماني اماني تركب السياره واحمد واقف عند شباك السياره
احمد : اوووف كان لا زم تطلعون
هبه : طبعا لازم
احمد : على الاقل نكون معاكم
وجدان : حنا نبي الفكه
احمد : ماشبعت منها كلوا منك
حنين : ههههههههههههه والله فارس واحمد وسعود وعبد الله لو بيدهم يخنقوني ماقصـروا
احمد : زين انك عارفه
اماني : وي ومن قال كانا بنخليهم يخنقونك
وجدان : حنا نبي الفكه منهم
هبه : أي والله عشان تشتاقوا لنا
حنين : يلا عاد باي
احمد : انزين باااااي
************************************************** *******************
اما عنـد زياد كان قايل للكل انو مع اصحابوا اما هو كان لوحدوا جالس في شاليه شاليهات درة العروس لاكن هو كان تعبان مضايق حتى منها وهى زعلانه محروم انو يشوفهااا مشتاق لها مشتاق لصوتهااا لشكل وجهها اللى مافي بالدنيا كلهاا بجمالوا مشتاق لنعومتهاا
زياد في نفسه : اااه منك ياحنين ليه كل ذا ماكنتي قاسيه ليه تحرميني منك ليـــه فينك قبل يوم عيد ميلادي ايام ملكتنا معقوله نسيتيها بسهوله حتى شوفتك حرمتيني منها
************************************************** *******************
اما عند البنات في الشاليـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اماني : وااااااااااااااااااو يجنن يجنن
وجدان : طبعا ترتيــب حنون
هبه : ياليت نجلس هنا كم يوووووووم
هدى : ياطمع
حنين : علشان كل وحده جوزها يذبحني انا كم ساعه طلعتكم يبغون يخنقوني
هدى : وانتي وين زياد عنك
وجدان تدخل بسرعه : اقول حنين شنو قصة الالوان اللي سألتينا عنهااااااا
حنين : انا امس رحت السوق واشتريت ملابس للبحر جنان
هدى : وكرشي
حنين : ههههههه جبت لك شئ يناسبهاااا
وجدان : انزين وريني
حنين تطلع الاغراض من الشنطه : انتي قلتي تحبين البلوزه زرقاء والسورت ابيض وهدى جبت لها بلوزه خاصه بالحمل حمراء وشورت ابيض وهبه بلوزه ارونج وشورت ابيض وموني بلوزه حمراء وشورت ابيض
وجدان : وانتي ؟؟
حنين : انا اكيد بلوزه فوشي وشورت ابيض
************************************************** *******************
اما في بيت ابو سعود كانت تكلم ام عبد الله
ابو سعود : قلتيلهم
ام سعود : ايه عزمتها بعد بكره وكلمت ام احمد بعد وقالت انشاء الله
ابو سعود : خير انشاء الله
************************************************** *******************
اما في بيت ابو احمـــد
ندى : يعني اهم اليوم راحوا الدره
ام احمد : ايه ليه مارحتي
ندى : قلتلكم مااحب البــحر
ابو احمد : طيب بتروحين بعد بكره بيت ابو سعود
ندي :ايه بروح
************************************************** *****************
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : كلمتوا ام احمد
ام عبد الله : ام سعود قالت بتكلمهاااا
عبد الله : انا بطلع توصون شئ
ابو عبد الله : سلامتك
ام عبد الله : وسمير
عبد الله : مين سمير ؟؟؟؟
ام عبد الله : ايش فيك ولدك
ابو عبد الله : هههههه ولدك
عبد الله : اهااا خمير باخذوا معاي عند الشباب يلا سلام
الكل : مع السلامه
************************************************** *******************
اما في الشاليــــه
وجدان : أي أي اكلت لين بطني عورني
اماني : امممم وانا بعد الاكل مره طعم
هبه : اممممم حنين الطلعه اتجنن
حنين : تسلمي ياعمري
هدى : بس ليه مااكلتي
حنين : حرام عليكم اكلت
وجدان : والله مااكلتي شئ هذا وانتي تحبين الفيله سمك والجمبري
حنين : هى انتوا ايش فيكم راح تبدون معاي زيي ماما وزيـ
وجدان : وزياد
هدى : اه بطنى بقوم ارتاح
وجدان : عجوز
هدى : حرام عليك انا حامـل
حنين : هدهوده شوفي في اغراض نظيفه بالشنط لا تاخذي اغراض الشاليه مو نظيفه
هبه : حتى الشراشف والمخدات جبتيها
حنين : ايوه حقت الشاليه مي نظيفه قلت لسيتي تحط اغراض
وجدان : انا بروح اكلم فارس
حنين : اوكي
اماني : انا بعد بروح اكلم احمد
حنين : امممم انا بقوم اتمشى
هبه : يعني انا اللي بشيل العشاء
حنين : هههههههههه خليهم يشيلوا معاك
هبه : وانتي ؟؟؟؟
حنين : لا حبيبتي انا اللي رتبت كل شئ ماراح اشيل شئ
هبه : دلــع
حنين : ههههههه خلي اماني او وجدان هدى حرام حامل
************************************************** ******************
حنين كانت لا بسه شورت ابيض قصير مررره وبلوزه توب فوشي شترتش ماسكه عليهااا وفاتحه شعرهاااا النااااااعم كانت صعفااانه كثير عن اخر مره شافهاااا كان الشورت والبلوزه عليهاااا جنان وكانت حاطه كحل اخضر وماسكارااا وروج وردي فاتح وبلشر وردي كانت تتمشى على البحر بدره العروس كانت الساعه 11 ونص تقريباااا وكان مافي احد
اما هو كان واقف يتأمل البحر مضايـــــــــــــــــــق من نفسه
حنين كانت اقفه على البـــحر تتاملوا اكثر مكان تحبوا لمى تكون مضايقه او زعلانـــــــــــــــــــــــه
فجأه يرن جوالهاااا بنغمة ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللي خذت ممساي من عيني
حنين كانت تحط لكل واحد نغمه بس من يوم مازعلت من زياد بعدها بفتره حطت هاذي الاغنيه نغمه للكل
زياد كان يحس هاذي الاغنيه حكر له ولحنين التفت يدور على صوت شافهاااا مو مصدق اهي لالا م واهي انا اتخيل مو معقووووله لا هيا حنيــن
كانت رويده
حنين ترد على جوالهااااا : الووو.........هاي كيفك ..........تمام ..........وانتي وحشتيني موووت .............اممم رودي انبسطي .............هههههه ....................احنا طلعنا درة العروس ...................والله مو ناقصنا احد غيرك ...............هههه اوكي ............سلميلي عليه ................باي
ماحست الا بشخص يحط يدوا من وراء خصرهااا
من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت انا منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون مو عد واحلى شئ انا الحكايه كلها صدفه بصدفه

ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره فرحتي الليله بوجودك يابعد عمري كبيره
احلى صدفه في حياتي يوم قابلتك وشفتك ماكذب من قال ان الدنيا ياعمري صغيره

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واخلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

غبت عن عيني ولا كن مانقص قدرك في قلبي تدرى وانت غايب زاذ لك شوقي وحبي
قالوا اللي يغيب ويبعد قدره ينقص في غيابه وانا قدرك عندي واحد وانت غايب ولا قربي

صايــــــــر احلى صاير اجمل من قبل مليون مره كل من شافك تمنى منك انت بس نظره
شوف نفسك في عيوني وانت تعرف سر جمالك ولا اقولك مافي داعي عن جمالك انت ادرى

يلا سولفلي تكلم حيل مشتاق لكلامك ابتسملي ياعساني كلي فدوره لبتسامك
قول امرني تدلل وانا تحت امرك وحاضر الله لا يحرمني من طيبك معاي ومن غرامك

من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقت اعرفه لمى قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ماطول غيابه التقينا دون موعد واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه

زياد : اشتقت لك ياغلاي
حنين من بدايه الاغنيه وهيا تحاول تفك نفسهااا من يد زياد بس ابدا مو قادره زياد كان يمسكهااا اقوى
حنين : اتركني
زياد : شلون اترك حياتي
حنين تحاول تفك نفسهاا منوا : انت شلون عرفت اني هناااا
زياد : واحلى شئ ان الحكايه كلها صدفه بصدفه
حنين خلاص صارت تتحرك بيدين زياد زيي العبه وتحاول تفك نفسهااا منوا : اتركني
زياد كان ماسكها بكل سهوله مع انو حنين جننت نفسها عشان تفك نفسهاا وتتحرك شعرها جاء على وجهها ومو عارفه تبعدوا زياد ماسكها زياد يرفع شعرهااا : محلـــــــــوه وربي انك قمر
حنين : ابــــــعد عني
زياد : ماكفاك كل هالبعـد خلاص يكفي
حنين : زياد والله عورتني فكني
زياد يضمها له : حنين انا ماصدقت شفتك وحشتيني
حنين تبعد عن حظنوا وهو ماسك يدهاااا وصارت تتحرك زيي البيبي وتنقز بيدينوا عشان يتركها بس مو قادره عليه
زياد : ههههههههه شكلك زيي البيبي ماراح تقدرين تفكين نفسك مني انتي صغنونه يادلوعتي
حنين خلاص اتجننت بس تتحرك : ابعد عني اتركني خلاص
زياد : مابترك انا ماصدقت شفتك وربي مشتاق لك
حنين تنادي : وجدان وجدان وجداااااااااااااااان
وجدان تركض : ايش فيك ؟؟
حنين : فكيني منوا
وجدان انتبهت : اهئئئ انت شلون جيت هنا كيف عرفت
زياد وهو ماسك حنين وينظر لهاااا : صدفه يلا ولي خليني مع حبيبتي
حنين : وجدان الله يخليك قوليلوا يبعد الله يخليك
وجدان محتاره تدخل وتخليهم يتفاهمــون ولا توقف مع حنين
زياد : ماراح ابعد ماصدقت شفتك
حنين : وجدان بليــز
وجدان كانت هتدخل
حنين شوي وهتصيح : وجدان لا تسيبيني معاه وجداااان
وجدان : حنين اجلسوا اتفاااهمـــوا
حنين بسخريه : نتفاهم ماعندي شئ اتفاهم فيه معاه
زياد : بس انا عندي
حنين : مايهمني
زياد : بس انا يهمني انت اتهميني
حنين تبعد نظرها عن زياد : وانا مايهمني غير طلاقي
وجدان : حنين
زياد يشد بقبضتوا عليهاا : خلاص ماصار على لسانك غير الطلاق
حنين تبعد نظرها عن زياد وتنظر الى البحر: طلقنــي
وجدان : حنين انتي شنو تقوليــن
زياد عصب : وجدان اتركينا لوحدنا
حنين رجعت تتحرك بيدينوا تحاول تفك نفسها منوا : وجدان لالالا وجدان الله يخليك خليه يفكني
زياد : حنين ماينفع كذا شوفي صار لنا كم واحنا ماتفاهمناا
حنين مو قادره تنظر الى زياد وهيا تقولهاااا : الف مره قتلك ماعندي شئ اتفاهم فيه معاك ابغى طلاقي
زياد وهو صار يشدها له وبعصبيه : طالعي فيااا خلي عندك الشجاااعه وانتي تقوليهااااا
وجدان : زيــــــــاد انت ايش تقول جنيت
حنين اتجمعت الدموع بعيونهااااوزياد انتبه لهاذا الشئ وتنظر له وهيا تصارخ : اتركني ماابيــــــــــك ماابيـــــــــــك
زياد يضمها له : انا احبك افهمي افهمي يكفي تعذيب
حنين تبعد عن حضنوا وتركض لشاليه
زياد كان هيلحقهااا
وجدان توقفوا : وين رايح
زياد : خلاص تعبت تعبت ماراح اسيبها
وجدان : انت بتفضحنا الكل جواااء ومايعرفون شئ
زياد : خلاص تعبت كل يوم وانا اتعذب لي متى كنت مستحمل اشوفها وهي زعلانه واقول اتحمل يازياد كل شئ راح يتصلح وصلت لين صارت مااشوفها وجدان انا احبــها احبها لي متى بتعذبني
وجدان : انت تحسب بس انت اللي تتعذب اهي تموت في اليوم مليون مره حنين قاعده اتمثل دور المبسوطه واهي تتقطع باليوم ميه مره انا اشوفها كيف تتجمع الدموع بعيونها وانا ياما اتصلت عليها وسمعت صوتها من البكي ولمى اقولها ايش فيك تتهرب وتقول كنت نايمه او ائ شئ وانا عارفه انها كانت تبكي لا تحط نفسك يازياد انك مستحمل وانك مضحي حنين لليوم هذا مااهانتك او ققلت من احترامك وانت تقول تتعذب حنين لليوم ذا محترمتك قدام الكل حتى لمى تشوفك محترمتك لدرجة يوم شافت الصور مسكت نفسهااا انت الغلطان يازياد مهما قلت
زياد : بس خلاص من متى الموضوع
وجدان : ويعني
زياد : تسامح
وجدان : مااعرف بس اللى اعرفوا اكثر شئ عند حنين انها تسامح احد صعب لو كان اهو الغلطان اصعب شئ انها تسامح
زياد قام وبعد عنهاااا ورجع الشاليه حقوااا
************************************************** ******************
حنين تدخل الشاليه تلاقي اماني وهبه
هبه : وين كنتي ؟؟
حنين تحاول تخفي صوتها المخنوق : كنت اتمشي
اماني : ايش فيه صوتك ؟؟
حنين : ولا شئ بس جاء هواء وطار التراب علياااا وعورني بعيوني وخنق صوتي
وجدان دخلت وسمعتهااا
حنين : خلاص ماشبعتوا من الجلسه يلا نرجع
هبه : بدري
اماني : الساعه 12 خليه لساعه 2 او 3
وجدان : وين هدى
هبه : الدجاجه من الاكل نامت
الكل من غير حنين : ههههههههههههه
حنين : خلاص والله تعبنا من الساعه 5 العصر واحنا هنا
هبه : غريبه حنين تقول لسهر لاء
حنين تتصنع انو مافيها شئ : ولا انا عمري مااقول لسهر لاء بس انتو جيزانكم بيذبحوني
اماني : من جد انا احمد ذبحني اتصالات
حنين : يلا انا بروح ارتب اغراضي في الغرفه قلبتها وهبهوبه اتصلي على راجوا وقليلوا ايجيب اموا معاه
هبه : مو قلنا لعبد الله يجينا
حنين : ههه كلمتوا وقال انو مع الشباب اصحابوا هو خمير وقلتلوا بنرجع بدري مع راجوا واموا وافق
هبه : اها اوكي
حنين تدخل الغرفه وكانت حاطه البنطلون والبلوزه اللي جات فيهاااا وفي اغراض على السرير جالسه تحط الاغراض بشنطه واهي تبكي
وجدان دخلت وشافتها : ليـــه كل ذا ؟؟
حنين وهيا تبكي : بليز ماابي اتكلم
وجدان : حنين خلاص يكفي يكفي لازم نلاقي حل
حنين وهيا تاخذ بنطلون وبلوزه بتدخل الحمام تغير ملابسها : الحل موجود
وجدان : اللى هو
حنين : الطلاق
وجدان : انتي برايك ذا الحل
حنين : ايه
وجدان : وين رايحه
حنين : بغير ملابسي تبغينى البس العبايه على شورت ايش فيك ولو بانت رجلي ايش اسوي
وتدخل الحمام تغير وتطلع لقيت وجدان
حنين : جودي
وجدان : عمري
حنين : ماابغى احد يعرف باللي صار
وجدان : من عيوني
حنين : خلصتي
وجدان : انا شطوره ماقلبت الغرفه مو زيك كلها كم ساعه اللي قعدناها وقلبتي الغرفه فوق تحت
حنين : هههههه
وجدان : انتي غريبه ؟؟
حنين : ليه
وجدان : اول مره اشوف احد ضحكتوا اذا كان زعلان تشكي كل اللى فيه ضحكتك تعور القلب تقول كل اللى جواك
حنين وهيا تلبس عبايتها: اقــــول يلا .....صحيتي هدى
وجدان : أيــه

الكل اتجهز ولبس العبايات وكانوا واقفين عند البحر وزياد كان من بعيد من غير احد مايشوفوا يتأملهاااا وشاف الحزن بعيونهااااا
هدى : اوووف مزعجين
وجدان : هى انتي ترانا جاين شاليه نستانس مو ناام
هبه : هههه دب قطبي اول مااكلت نامت
هدى : بس تريقه الاكل كان لذيــذ واكلت كثير
حنين : هههه حرام تاكل لها وعشان رهوفه
اماني : ههه من قبل ماتجي اخترتي اسم الدلع
هدى : وين سعودي
حنين : ههههههههههههه
زياد في نفسه تحاولين ادارين وتضحكين اااه انا جرحتك كثير ضحكتك تقول كل اللي جواك
هدى : سلامات
حنين : ماتعرفين ادلعين
هدى تحط يدها على خصرهااا : لا والله
حنين : سعودى ولا سوري ولا لبناني في احد يدلع سعود سعودي
الكل : ههههههههههههههههههههه
هبه : اجل شنو يدلع اسموا صعب تدليعوا
وجدان : سعيدان
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هدى : ان ماقلتلوا
وجدان : عادي ماهمني قوليلوا
حنين : اممممم دلعيه لودي
هدى : شنو ؟؟
حنين : لــودي
اماني : والله حلو بس هذا ندلع فيه واحد امريكي مو سعودوه
سعود : احم احم وانا ايش ناقصني عن الامريكي
اماني : اهئئئ س .. س ..سعود
سعود : هههههههههه ايش فيك ؟؟
هبه : قاعدين نفكر بأسم دلع لك وهدى قالت سعودي وحنين تقول سعودى ولا لبناني
سعود : هههههههههه اللى تقولوا هدى يجنن
وجدان : اممم حنين اختارت لك اسم دلع بس اماني تقول لي واحد امريكي مو لك
سعود : اللي هو
حنين : لــودي
سعود : حلــو مره
حنين : ثانكس
سعود : يلا هدى تعالوا معاي انا اوصلكم
حنين : لا راجوا جاء خلاص
سعود : اوكي سلام اشوفكم بعد بكره
اماني : وليــه مو بكره
سعود : افف اماني اليوم فايقه علي قصدي اشوفكم بعد بكره كلكم بالجمعه
وجدان : أي جمعه
سعود : امي تبغى تجمعنا كلنا بالبيت حتى بيت ابو عمي ابو احمد
هبه : متى ماحد قالنااا ؟؟
سعود : اليــوم بعد ماطلعتوا امي وخالتي ام عبد الله اتفقواااا
وجدان : وناسه
سعود وهدى : يلا باي
الكل : باااي
هبه : هذا وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : خلاص وصل يقول برا يلا امشــوا
طلعوا بره يركبون السياره واهو يشوفهم مااحد انتبه له غيرهاااا كانت منتبه له واهو شايفها انها منتبها له
في السياره اول شئ وصلوا اماني بعدين وجدان علشان بيتها قريب من حنين وهبه

(وعودي)
10-18-2009, 02:04 AM
مشكوره راوئع متى تنزال البارات؟اول وحده انزال الرد<<<اكره ندى

وخر شوي
10-18-2009, 02:43 PM
بصرااحه البباااارت حلو بس والله انا تحمست مرررره>>متى ينزل البارت

دلوعة زمانهآ
10-18-2009, 07:27 PM
كملي حبيتي مررررررررة جنان

متابعينك لا تطولين ياقلبو

Bent 7RoB
10-18-2009, 09:16 PM
رووعـــــــه

بس مو كان حنين زودتها .. حرام المفروض تسامح زياد هو اعترف بغلطته كمان ماله ذنب لا تلوومه

<< الله يعينك يازياد

ان شاء الله يتصالحوا

وندى ليش كل الحقد حنين شو سوت لهاا ؟!!!

انتظررررك

حنين الورود
10-18-2009, 11:51 PM
وعودي حياتي تسلمين والبارت انا انزلها كل يوم الساعه 12 ونص وحده الا اذا صارت ضروف لي
وخر شوي فديت اللى متحمسين والبارت دقايق وهينزل
دلوعة زمانها اهلين وسهلين من عيوني ماراح أطول فديتك
Bent 7rob حياتي أنتي الأرووووع هيا حنين زودتها بس هيا اهم شئ عندها كرامتهاااا ومي قادره اتسامحوا كل مايحظنها او يمسكها تذكر اللحظه اللى رفع يدوا عليها اما ندى هيا حقوووده وكمان تكره حنين لأنها دلوعة العايله والكل ايحبها تسلمين الغلا
حبي لكم
حنين الورود

حنين الورود
10-19-2009, 12:40 AM
البارت الـ24
في سيارة سعـود وهدى
سعود يمسك يد هدى : وحشتيني
هدى : وانت بعد وحشتني
سعود : انبسطووا
هدى : كثير عارف حبيبي نبغى نجي هنا انا وانتي لوحدنـأ
سعود : واحنا فيها الحين نرجع
هدى : لا خليها بعد مااولد
سعود : ليش؟؟
هدى : كيف تبغاني اكون مبسوطه واسبح والعب اليوم يوم اسبحوا بالمسبح وانا جالسه انقهرت
سعود : اجل بعد نفاسك على طول
هدى : لا عادي نجي وانا نفاس
سعود يغمز لها : لاحبيبتي بعد نفاسك احسن نجدد شهر العسل
هدى استحت من كلام سعود وحمرت
سعود : فديت اللي يستحون
************************************************** *******************
اما اماني واحمد في غرفة النوم
احمد : انبسطووووا
اماني : كثير الطلعه جنااان بس خساره ماطولناا
احمد : اهئئئئئئئئ حرام عليكي غبتي عن عيني 8 ساعات
اماني : هههههههههه
احمد : فديت الضحكه
************************************************** *******************
فارس ووجدان
فارس : ماشتقتي لي
وجدان : انت اشتقت لي
فارس : مت شوق لك
وجدان : بسم الله عليك
فارس : تفضلي
وجدان تاخذ باقة الورد : شكرا حبيبي
فارس : حاف كذا
وجدان : شنو اللى حاف
فارس : شكر ااا
وجدان : يعني شنو تبغى
فارس : امممم عقوبه
وجدان : عقوبه شنو ؟؟
فارس : انك رحتى وخليتيني
وجدان فهمت فارس : اوووه فارس ابعد عني بنام
فارس غمز لها : وانا بعد بنــــام وحشني النوووووم
************************************************** *******************
هبه : هههههههههههههه
عبد الله : تضحكين
هبه : ههههه مو مشكله يوم كون انت معاه كل يوم وهو علي
عبد الله : خليك من فطير وحشتـيني
هبه : اللي يسمعك يقول غبت عنك شهر مو كم ساعه
عبد الله : هم وحشتيني أحبــــك
هبه : اموت بحبك مو بس احبــــك
************************************************** *******************
اما زياد كان طول الليل سهرا نمو جااايوا نوم يفكــــــــــــــــــــر فيهاااااااااااا كان جالس يشرب سجاره ونسي عمره بتفكير ماحس الا وهيا احرقتوا بصباعه وطفاااهاااا كان نفسوا يسمع صوتها بس عارف انو مستحيل وماراح اترد عليه قرر يفتح المسن على امل انهاااااا تدخل فتح المسن بس كان مخفي اووف لاين الضهور من غير اتصااااال يستانهاا تدخل وعمل كذا عشان تحسب انو مو موجود ويمكن يقدر يكلمهااا
حنين كانت تتفرج على صور الملكه وكانت تتألم تحبـــــوا بس كرامتها موقادره ترضي لها غير كذا مو قادره تتحمل فكرة انو يرفع يدوا عليهااا فتحت مسن كان نفسها على الاقل تحس بوجودوا وهيا طبعا ماراح اتكلموا بس تشعر بوجودوا دخلت وسجلت الدخول من غير اتصال مخفي وظلت تستنى وظلت تنتظر
اما هو كان جالس طول الليل على امل انهااا تدخل كان يتمنى يشوف مكتوب تم تسجيل دخول حنين
************************************************** *******************
يــــوم جديــــــــد كان يوم العزومـــــــــــه ببيت ابو عبد الله
العصر
ابو عبد الله : يلا تأخرنا
ام عبد الله : يلا خلصنا بس حنين توها اللى صحت
ابو عبد الله : لاحول ولا قوه الا بالله
هبه : عمي اهي قالت انتو روحوا واهي بعدين تلحقنااااا مع سيتي وام راجوا
عبد الله : ياربي منها ومن دلعهااا
ام عبد الله : خلاص اجل مشينااا
هبه : سمير يبغي يجلس مع حنين
ابو عبد الله : خلاص خليه واذا جات تجيبوا معاهاا
هبه : اوكي
هبه تدخل غرفة حنين اللى كانت نايمه بالسرير
هبه : اهئئ انتي نايمه وانا اقولهم انك صحيتي
حنين : اممممم هبه بنام ماشبعت نوووم
هبه : انتي ناسيه اليوم العزومه الكل موجود
حنين : ماابي اروح
هبه : حنين ايش فيك والله عمك يزعل
حنين : اممم مابيزعل قوليلوا نايمه
هبه : اقول قومي الكل هناك اول جمعه واماني وجدان متجوزين
حنين : اوووف
هبه : شوفي سمير بغرفتوا اذا جيتي جيبيه معا كانا تراني كذبت عليهم وقتلهم انك قولتي روحي وبعدين تلحقينااا عشان عارفتكي راح طولي وحتى شاور مااخذتي
حنين : هبه خميرر شنوا اسوي فيه
هبه : كليه يعني شنو تسوين فيه اختاريلوا ملابس ولبسيه وجيبيه معاك
حنين : اهئئئئ ذا كلوا هبه تكفين خذيه معاك
هبه : ايه اخذوا عشان ماتجين لا حبيبتي انا خليتوا عشان تتطورطين وتجين
حنين : انتي ليه كل ذا
هبه تطلع من الغرفه : يلا انا اتأخرت لا تنسين اللى قلتوا واسئلي وجدانوه
حنين تنادي : هئ يالخبله اسئل وجدان عن شنو؟؟
حنين وهيا نايمه تاخذ الجوال من عالكمدينه وتتصل على وجدان
وجدان : الوو
حنين : هااي
وجدان : الله وكبر ذا كلوا نوم
حنين : ايش عرفك اني نايمه
وجدان : صوتك
حنين : وجدان ماابي اجي ماابي
وجدان : بلا هباله يلا قومي خلصي
حنين : وجدان ماابــي اشوفه مابـــي
وجدان : حنينوه يلا قومي
حنين : ايه صح ذكرتيني هبه تقولي اسئلي وجدان
وجدان : هههههههههههههههههه
حنين : سلامات
وجدان : انا اللى قتلها تخلي فطير عندك
حنين : اهئئئئ يانذله
وجدان : عارفتك مو ناويه تجيــن
حنين : اووف ايش قلتيلها لا تكون عرفت بموضوعي
وجدان : ليه شايفتني غبيه قلتلها انك نايمه وماراح تقومي النوم عندك مهم فقلتلها خلي خمير عشان تتورط وتصحى وتيجي
حنين : وايش رايك اني راح ارسل خمير مع السواق وماراح اجي
وجدان : اهئئئئئئ لالالا حنين بليــــــــــــز لالا
حنين : وجدان افهميني ماابغى اشوفــوا
وجدان : حنو بقولـك شئ بس ماتزعلين
حنين : انا منك ماازعل قولي
وجدان : زيـاد سئلني عن الصور من اعطاكي هيا وقلتلوا انها ندى
حنين : وايش قال ؟؟
وجدان : مره عصب بس قلتلوا انو انتي ماتبغين تسويلها شئ فسكت
حنين : اوكي
وجدان : زعلتي
حنين : نو عادي الموضوع يخصوا ويخصني ومن حقوا يعرف
وجدان : عشان خاطري تعالي
حنين : جودي على عيني خاطرك بس انا ماابي اشوفوا
وجدان : ماراح اخليك تشوفينوا
حنين : كيف واذا قال لبابا ابغى اشوفها هاذي زوجـ
وجدان : كمليها زوجتوا .........المهم انا ماراح اخليه يشوفــك اذا سواها اندبر الموضوع يلا قومي خلصي
حنين : اوووف اوكي بس ترى راح اتأخر
وجدان : المهم تجين
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
************************************************** *******************
اما في بيت ابو سعود كان الكل موجود غير حنين
في مجلس الرجال
ابو عبد الله : الا محمد متى بيرجع ؟؟
ابو سعود : يعني اسبوع اسبوعين ويرجع
ابو عبد الله : يوصل بسلامه
الكل : اميــن
عبد الله : الا زيـاد ايش اخبار شغلك
زياد ماكان معاهم : تمام الحمد لله
سعود : الا ايش رايكم نطلع سفره كلنا
فارس : والله فكره واخذ اجازه من الشغل
ابو عبد الله : ايه هذا اللى تبيه
عبد الله : والله اذكر ببداية الاجازه حنين واماني قبل ماتتجوز جننونا يبون يسافرون وجلسنا عشان الشغل
زياد لقيها فرصه يسئل عن حنين بس اللى خرب عليه ابو رسلوا عشان يجيب القهوه
سعود : الا وين احمد
عبد الله : ماقدر يجي يدوب جاب اماني عندوا شغل مع ابوه
زياد يدخل المطبخ يلاقي وجدان وكيتي
زياد : وجدان نبي قهوه للمجلس
وجدان : اوكي توها كيتي سوتهااا خذهااا
زياد ياخذ الدله : الا وين حنين
وجدان : ماجات
زياد : ليــه
وجدان تبغى تحرق اعصابوا وهيا تطلع من المطبخ : ماادرى
زياد عصب اخذ القهوه وداها المجلس وطلع الحديقه اتصل على جوالها حنين اساسا كانت تاخذ شاور واساسا ماراح اترد عليه تعب وهو يتصل على جوالهاااوهو لارد
************************************************** *******************
عند البنات في الصاله كان الحريم جالسين في المجلس حق الحريم والبنات جالسين في الصاله
اماني : فينهااا
وجدان : ههههه خليتها تتورط بخمير وكمان ازعجتها
هبه : حرام لو شفتي وجههاا لمى قتلهاا اختاريلوا هدوم ولبسيه وجيبيه معاك عيونها طارت فيااا
الكل : ههههههههههههههههههههه
هدى : اتاخرت
ندى بسخريه : هههه يمكن ماراح تيجي عشان زياد
هبه : وايش فيه زياد
وجدان تنظر الى ندى : يمكن قصدها يحرجها ولا حنين وزياد زيي العسل
هدى : عاد حنين موتها واحد يحرجهاااا خجوله موت
اما حنين اخذت شاور وشافت جوالهااااا 32 اتصال من زياد حنين في نفسها اكيـد عرف اني ماجيت يلا الله يستر من هاليوم
حنين واقفه عند الدرج : سيتي سيتي
سيتي : نعم
حنين : سيتي جيبيلي بندول اسبرين بروفينال أي شئ راصي يعورني
سيتي : اوكي
حنين تدخل غرفة سمير شافتوا قاعد يلعب بلاي ستيشن
سمير اول ماشافها نط عليها يحظنها حنين تبوسوا : عمري
سمير : ماخلصتي
حنين : هههههه تبغى تروح
سمير : ايوه
حنين تمسك يدوا : تعال غرفة الملابس اختارلك شئ تلبسوا : اممممممممممم
سمير : يلا اختاري
حنين : خمير استنى امممممم
سمير : اووووف
حنين : ههههههه خلاص اخترت تصدق امك ماتعرف تختار تعال انا اشتريتلك بلوزه وبنطلون يوم كنا نقضي لي وجدان واماني بلبسك هيا
سمير : طيب
كانت بلوزه لونها احمر عليها دبدوب على الصدر بالفصوص الحمراء مره وبنطلون جينز كحلي فخم ماركه وبوت كحلي باحمـــر
حنين لبست سمير الملابس شكلوا طلع حلووو وكمان استشورتلوا شعروا مع انو كان خايف من السيشوار بس حنين عملتوا له بالبيبي ليس مكواه الشعر اللي مالها صوت
حنين : ههههههههه ولا كأنك خمير واحد ثاني
سمير يبوسها : شكرا
حنين : ههههه ياقلبي عفوا يلا اطلع اتفرج على الtv لغاية مااخلص
سمير : يوووووووه يعني ماراح انروح
حنين تقرص خدوا : ههههههه لسانك طويل لا تخاف بخلص بسرعه
حنين عملت شعرها بسرعه بالمكواه لان شعرها ناعم مااخذ وقت كثير وحطت الميك اب حقها المعتاد الخفيف ماسكارا وكحل وروج وردي وبلشر وردي ولبست فستان حنين من النوع اللي مايحب اللون الاصفر والاورنج والاخضر ماتحبهم بس مره شافت فستان اصفر جننهااا كان فستان اصفر ليموني بابيض مهما وصفتوا قليلي
كان الفستان ابيض وفيه شغل اصفر كان قصير حنين لبست تحتوا بدياصفر علشان من عند الصدر مره مفتوح ولبست بيدها اليمين على اسوارة الحب حقت زياد ساعه لونها اصفر والساعه عباره عن شريطه تربط فيونكه كانت على يدها جنان ولبست بيدها اليسار اسواره لولو ابيض واصفر وفتحت شعرها على ضهرها هاذي تسريحه حنين اللى تخلي شكلها جنان وخلت غرتها على جبهتهاا ولبست برجلهاا خلخال كانت اتجنن
طلعت من الغرفه حقتها ومعاها الشنطه والعبايه
سمير : وااو حلوه
حنين : هههه عارفه انا نفسي عجبني شكلي يلا
حنين وسمير نزلوا على الدرج وكان تليفون البيت يرن وسمير يجري عليه ويرد رفع السماعه
حنين : خميروه لا ترد مافي وقت اتأخرنا
سمير وهو رافع السماعه يمكن ماما
حنين : بلا ذكاء لو امك اتصلت على جوالي
سمير : الوو
زياد : خمير حبيبي اعطيني حنين بس لا تقول لها مين
سمير يحب حنين ومايقدر يكذب عليهااا : حنين تعالي كلمي زياد
زياد انقهر منوا
حنين في نفسهاا اوووف هذا ايش يبي عيب اقفل بوجهوااا ياربي: هات السماعه
حنين تاخذ السماعه تلقى زياد مشغل
قالوا وعادو في حكيهم قسوا على قلبي قلبك الله الله واكبر عليهم
فيا تصدق حبيبي وانا اللى معطيك روحي ان كان هذا نصيبي عذب وزود جروحي
ماريحوني الله واكبر عليهم ماريحوني بحبك قاللوا وعادوا في حكيهم قسوا على قلبي قلبك
حنين عرفت ان زياد قصدوا ندى في الاغنيه شغلت بالجوال
ابتعد عني ماحبك ويش تبيبي قدرك الغالـــــــــــــــــــــــــي رميته بالثري
ابتعد عني ماحبك ويش تبيبي قدرك الغالـــــــــــــــــــــــــي رميته بالثري
قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدرك الغالي رميته بالثــــــــــــــــــــــرى
وا حسايق قولتي لك ياحبيبي وا حسايف قولتي لك ياحبيبي
حنين قفلت الخط وقامت اخذت سمير وراحت على بيت عمها ومعاها سيتي
************************************************** ******************
اما عند محمد ورويده محمد قدر يخلي رويده تطلع من زعلها على جدتهااا
رويده : هههههههههههههههههه ماراح اخليك تمسكني
محمد : والله لو مسكتك
رويده وهيا تركض : شنو بتسوي
محمد : خليني بس امسك وعرفين
رويده : هههههههههههههههه ماراح تمسـ
محمد يقلدها : هههههههههههماراح تمسكنني ههه مسكتك
رويده : اووووووف
محمد : تبين تعرفين شنو راح اسوي
رويده : شنو ؟؟
محمد يغمز لها ويبوسها على خدها : الحين خلينا نرجع الفندق وبتعرفين
رويده فهمتوا : لالا محمد خلينا نسهر هنا الجو حلو
محمد : السهره بالفندق بتكون احلي
************************************************** ***************
اما في بيت ابو سعود
زياد كان مصدوم من رد حنين عليه مو معقول حنين طول الفتره اللى فاتت ماكان في على لسانها غير طلقني وكمان تقولها وهيا ماتنظر فيااا معقول اليوم تقولي ماحبك معقول تقولي قدرك الغالي رميته بالثرى
بس لا اللى يحب مايكره ومعناها ان لي قدر عندهاا وانا سمعتهااا بجواز وجدان كانت تقول حبيتك وذي غلطه معناها تحبني اهي بس تسوي كذا عشانها زعلانه مني ياربي لي متى لين متى
اما في الصالــــــــــــــه عند الحريــم
ام احمد : والله حنين مره اتأخرت
ام عبد لله : كلمتها بطريق
ام احمد : ليــه ماجات معاكم
ام عبد الله : كانت نايمــه وعلى بال ماتقوم وتخلص
اما عند البنات كانوا جالسين مزح وضحك ولعب
هدى : بنات حنين اتأخرت
وجدان : كلمتها تقول بالطريق وحتى خالتي كلمتهااا
هبه : ماادرى ليه حاسه بتجيب سمير بلبس اللى عليه بالبيجامه
الكل : هههههههههههههههههههه
اماني : احمدي ربك لو على البيجامه انا خايفه تلبسوا البنطلون من عند راصوا مو من عند رجلواااا
هبه : هههههههههه عبد الله قالي قبلك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** **********
اما في المجلس
ابو عبد الله : عبد الله كلمت حنين
عبد الله : يبه امي كلمتها تقول بالطريق
زياد فرح توا اللى عرف انها جااايه
سعود : الا وين خميـــر
عبد الله : هههههههههه سبناه عند حنين
فارس : حرام عليكم
سعود : الله يستر عليه حنين ماتعرف للبزران اتخيل يبي الحمام
عبد الله : لا تقول لسيتي بس قلنا لها تلبسوا مهمة الملابس عليهااا
حنين وصلت وقبل ماتدخل بيت عمها كان لازم تروح المجلس اتسلم عليهم
حنين تتصل على عبد الله : الوو عبوود .........عندكم احد غريب بسلم على عمي ........اوكي باي
حنين وسمير يدخلوااا كانت لابسه عبايتها وطرحتهااا
حنين تتجاهل زياد ووجوده : هاااي
الكل : هلا
حنين تسلم على عمها وسعود وزياد وعلى طول سحبت يدهااا
عبد الله : منو هذاا
حنين : هههههههههههههه خمير
سعود : متغير محلووو
عبد الله : يعني اول ماكان حلووو
سعود : توك مو عارفوااا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
فارس : والله كنت شايل همك معاه
عبد الله : انتي رحتي السوووق
حنين باستغراب : لاء ليه ؟؟
عبد الله : لبسو عمرى ماشفتواا
حنين : ههههه تذكر يوم كنا نقضي لي جودي وموني عجبني واخذتوا له ونسيت اعطيكم هو من كثرة الاغراض
فارس يمسك شعر سمير: لا ومستشور الشعر بعد
حنين : بالله عليكم مو حلووو
زياد يبغاها تنتبه له : الا يجنن
فارس : خلاص ولدي كلوا عليك
حنين : اهئئئئئئئئئ لالا لبس من عيوني اما كل شئ لالا
فارس : لالا انا عجبني فطير
حنين : ترى والله اروح ادخلوا بالمسبح واطلعوا وقتها خليه يعجبك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين تمسك يد سمير : يلا باي بروح افاجئهم فيه عارفه يحسبوني ماراح اعرفلوا
عبد الله : تصدقين اني قلت لهم انك راح تلبسينوا البنطلون من راصواااا
حنين : اهئئئئئ ليه شايفني عمي ماشفت بنطلون ترى لو مااعرف للبيبي انا البس بنطلونات هين اوريك
عبد الله : الله يستر علي رحت فيهاا
حنين : ههههههههههه راح اعاقبك زيي ماكنت اعاقب محمد وفارس
فارس : والحين مين بيساعدك انا والله مااتعاون على اخوي
عبد الله : كفواااا
فارس : بشرط تديني اجازه
عبد الله : مصلحجي
الكل : هههههههههههههههههه
حنين : فراسي ولــودي يساعدوني وخميروه
فارس : وزياد
حنين بملل : وزيــاد ........يلا باي
الكل : باي
************************************************** ******************
اما عند البنات حنين تسلم على خالتها ومرة عمهااااا وتدخل عند البنات سلمت على الكل حتى ندى بكل حب
هبه : بصراحه ماتوقعت ان ولدي كذا حلووو
حنين : هههههههههههه
وجدان : والله شكلوا مرااا حلووو
اماني : طالع مرتــب
هبه : يعني اول مو مرتب
اماني : اعترفي متى ولدك احلى ولا الحين
هبه : بصراحه الحين
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
هدى : لبسوا مرااا حلووو
هبه : ايه صح انتي رحتى السووق ؟؟
حنين : نوو بس انا كنت مشتريتوا زمان ايام نقضي للبنات ونسيت اعطيكم هو مع الاغراض
الكل جلس مبسوط ماعدا ندى اللي حنين مو قادره تستحمل نظاراتهااا
على العشاء الحريم
الكل كان جالس ومبسوط وندى جالسه مقابله لحنين وحنين خلاص تعبت من نظراتها وجدان لا حظتها وهم على طاوله الاكل كانت جالسه جمب حنين
وجدان بهمس" طنشيهااا
حنين بهمس : خلاص تعبتني تعبتني نظراتهااا
حنين تقــوم من على طاوله الاكل
ام سعود : حبيبتي وين ؟؟
حنين : خالتي شبعت الحمدلله سفره دايمه
ام سعود : ماكلتي شئ
حنين : والله خالتي خلاص
ام عبد الله : حنين انتي كل يوم وزنك ينزل
حنين : ماما عادي رشاقه
ام احمد : أي رشاقه يكفي كذا
ندى بسخريه : يمكن من الزعل
هبه : زعل ايش
اماني : الله لايجيب زعل
حنين : قصدها يوم وجدان وموني كانوا مسافرين لا مو هذا السبب انا مو مشتهيه
وتطلع على الحديقه كان الرجال كلهم جالسين يتعشون بالمجلس وهو اول واحد خلص عشاء
شافها وهيا واقفه بالفستان القصير الاصفر شاف شعرها كيف يجنن كان بيروح لها بس سبقتوا وحده
ندى : حنين
حنين تلف لها : هلا ندى
ندى : ايش صار معاكي
حنين : بشنو ؟؟
ندى : تستعبطين انتي وزياد
حنين : اساسا شنو معني تستعبطين وثانيا ياندى خلاص انتي ايش فيك
ندى بسخريه : طلقك
حنين : بطلي سخريه ونظراتك هاذي ويكون بعلمك تراني عرفت ان الصور تلفيق بتلفيق وكلها صور مركبه
ندى : ضحك عليك وقلك انها تلفيق
حنين : مو انا اللي ينضحك علي بس انا اثق بزياد وهو قالي انها تلفيق وانا اتأكدت بطريقتي وعرفت عن كاثرين كل شئ من يوم امها ماولدتها لذي اللحظه بس انا بعرف انتي مين اللى سوالك هاذي الصور
ندى : مالك شغل
حنين : صدقيني بعرف من اللى عملك الصور وصادقه انا مااحب ادخل بشؤؤن الغير واتمنى انك ماتدخلين بشؤني
ندى : هههههههه ايش اخبار الكف
حنين : أي كف ؟؟
ندى : اللي عطاك اياه زيــــــــــاد
حنين : انتي شلون عرفتي
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : سلامات
ندى : امممم عارفه ولا اخليه لكي مفاجأه
حنين : بتقولين قولي مابتقولين فارقي
ندى : احترمي نفسك
حنين : اذا احترمتي نفسك وبعدين مو انتي اللي تعلمينوا شوفي ياندى عمر مافي احد بعايلتي شافني وانا معصبه هيا مره وجدان شافتني معصبه على بنت بالمدرسه لا تلعبين معاي ترا لسى ماعرفتني وانا معصبه
ندى : خوفتيني
حنين : ماابغى اخوفك
ندى بحقد : مااطيقـــــــــــك
حنين : استغفر الله والله يابنت خالتي انك تحزنيني انتي مريضه مريضه ودواكي صعب صفي نيتك لا تحسبين ان اللي تسوينه بيروح ترا في رب والدنيا دواره حبي الناس اتمنى الخير للناس لاتكوني بهالشكل
ندى : مسويه نفسك طيبه
حنين : مااحب اتصنع الطيبه الحمد لله اتعامل مع الناس بطبيعتي وهم اللى يحكمون علي
ندى : هههههههههه امممم (وتمسك جوالهاا ) شوفي رسلتلك شئ
حنين : ماابي منك شئ
ندى : لالا ذا شئ خطير عارفه شنو
حنين : شنو ؟؟؟؟
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اللحظه اللى زياد ضربك فيها كف حصريا عندي اممم فكر اوريها عمك وامك وابوك ههههههههههههههه اتوقع وقتها العايله كلهااا هتتفرق صح
حنين انصدمت من اللي قالتوا ندى بس تتصنع القوه : ياحرام تفكيرك كلوا غلط الموضوع عادي وانا مو زعلانه من هالشئ
ندى : وكرامتك
حنين : كرامه شنو انتي انجنيتي اللى ضربني كف هذا زياد تعرفين شنو يعني زياد حبيبي وعمري ودنيتي وكل حياتي
ندى انقهرت من حنين : نشوف بس خلي الموضوع لين يجي محمد ورويده صحبتك عشان يكون مؤثر اكثر
وتدخل البيت
حنين خلاص وقفت على الجدر مستنده عليه وصارت دموعها تنزل
اما زياد سمع كل اللى صار واعجب بردوود حنين وقوتها وتماسكهااا وانقهر من ندى وحلف انو ماراح يتركهااااا
وجدان : حبيبتي ايش فيك
حنين : الحقيرين الحقيرين
وجدان : من هم ؟؟
حنين : زياد وندى اكرهـــــــــم اكرهـــــــم
وجدان : ايش صار
حنين وهيا دموعها تنزل : ندى صور...صور (مو قادره تتكلم من البكى )
وجدان تضمها: اهدي اهدي ياعمري
حنين تبكي : وجدان ندى صورت زياد وهو يضربني وقالت هتوريه بابا وماما وكلهم كلهم (وتبكي )
وجدان : شنووووووووووو؟؟؟ ماعليك منها ماراح تقدر
حنين حست بدوخه مسحت دموعهاااا : وجدان راصي يعورني ابغى بندول
وجدان : يلا تعالي معاي جوا كلهم يقولون وينهاااا يلا عشان مايحسون بشئ
حنين : اوكي بس صوتي باين عليه البكي
وجدان : نطلع غرفتي بس على الاقل يشوفوكي انك عادي
حنين : اوكي
************************************************** *******************
ام عبد الله : ندى حبيبتي ماشفتي حنين
ندى : لا ماشفتها
ام احمد : ليـه وين كنتي
ندى : كنت بالحمام
هبه : ايش رايكم نطلع الحديقه
هدى : والله حلوو وقولي لكيتي تسوي شاهي وتجيب مكسرات
هبه : ترانا ببيتكم انتي قولي لكيتي
هدى من الفشله : لالا عادي انتوا اصحاب بيت
ام سعود : ايه صادقه انتو اصحاب بيت
اماني : ياخالتي ياحبيبتي هاذي مو قصدها انا اصحاب بيت هذا كلوا عشان ماتشتغل
هدى : انا حامل
اماني : حشى حامل بدبابه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ******************
تدخل الفيلا هيا وجدان تبغى بندول راصها يعورهااا وهيا بالممر متجهين على الدرج طاحت واغمى عليهاااا
وجدان تنزل لها : حنين حنين ردي علي حنين
الكل جاء يشوفهاااا
ام عبد الله : حنين حبيبتي
ام سعود : روحي نادي زيـاد بسرعه
وجدان تركض لبره وتدخل المجلس
فارس : هلا حبيبتي
وجدان بخوف على حنين ونسيت وجود عبد الله : ز .. ز ..زياد حنين
زياد قام من مكانه : ايش فيهاا
وجدان : اغمى عليها بالصاله
زياد يركض على البيت ونسى وجود الكل اماني وهبه وهدى اللى بعدوا اول ماشافوا وجابوا عبيهم
زياد يقرب منها ويحط يدوا من تحت راصهااا : حنين حبيبتي
الكل دخل ابو سعود وابو عبد الله وابو احمد وفارس وعبد الله
ابو سعود : ايش صار ؟؟
ابو عبد الله يقرب منها : حنين حبيبتي
زياد يشيل حنين ويطلعها غرفتوا ويحطها على سريروا كل العايله معاه
زياد يلتفت لهم : لو سمحتوا بكشف عليهااا
طلع ابو عبد الله وابو احمد وابو سعود وفارس وعبد الله وام احمد وام سعود وهبه وهدى وندى
بقى معاها وجدان جالسه جمبها على السرير واماني وامها واقفين عند الدولاب
زياد يطلع شنطتوا ويكشف عليهااااا ويعطيها ابره وياخذ منها عينة دم عشان يرسلها المستشفى
ام عبد الله : زياد ايش فيهاا
زياد : لا تخافين ياخالتي الحين بتصحى بس اهى معاها التهاب بصدرها قووي شوي وشكلها ماتاكل
اماني : لا حتى عشاء مااكلت
زياد : وجدان روحي جيبيلها شئ تاكلوا
وجدان : اوكي
زياد : ممكن تخلوني اتفاهم معاهااا
ام عبد الله : بس
زياد : ياخالتي انا زوجها وبس ابي اعرف ليش ماتاكل واخليها تاكل بعدين اناديكم تطمنون عليهاااا
اماني : يلا ماما لو احنا قلنالها تاكل ماراح ترضى
اماني وام عبد الله يطلعون وجدان تجيب صينية اكل وزياد ياخذها منهااا ويقفل الباب اما وجدان مانزلت معاهم تحت كانت تستني برااا
زياد قرب منها ومسك يدها وباسهااا شافها لسى لابسة اسواره الحب وشاف كيف لابسه عليها الساعه
حنين بدت تصحى ماانتبهت له ابداا كانت تتامل السقف تشوف الغرفة لونهااا ازرق سماوي بابيض
تشوف جمبها على السرير الدبدوب اللى اهدتوا زياد حنين بهمس تكلم نفسهاا : ياربي انا وين شنو صار
تلتفت تلقاه جالس على كرسي قريب منهاا يحط يدوا بشعرهاااا : خوفتيني عليك حبيبتي
حنين اتذكرت اللى صار واتذكرت ندى : انت
زياد يحط يدوا على فمهاااا :اششششششششش ارتاحي انتي تعابه ارتاحي

وخر شوي
10-19-2009, 02:03 PM
الصرااااحه باارت روووعه واحسن تستاهل النذله ندى>>والله اكرها كرررهـ
واتوقع انها بتامح زيااد بانتظاار البارت الجديد

بارونة الليل
10-19-2009, 02:49 PM
باارت خطييييييييييييييييييييير

أف نفسي اعرف ايش راح يسوي زياد لندى

والله انها وحدة ما عندها اخلاق

اما حنين ان اشاء الله تتفهم وتنسى الكف

بانتظار البارت الجاي

shoush<3mshmsh
10-19-2009, 06:28 PM
we are waitting you

حنين الورود
10-19-2009, 09:01 PM
وخر شووي انتي الأروع قلبي لا تحرميني من توقعاتك
بارونة الليل انتي الأخطر قلبي تسلمين لي الغلاااااا
shoush فديتك تسلمين حياتي

حنين الورود
10-19-2009, 09:02 PM
البارت الـ25

تلتفت تلقاه جالس على كرسي قريب منهاا يحط يدوا بشعرهاااا : خوفتيني عليك حبيبتي
حنين اتذكرت اللى صار واتذكرت ندى : انت
زياد يحط يدوا على فمهاااا :اششششششششش ارتاحي انتي تعابه ارتاحي
حنين تحاول تقوم من على السرير بس كانت تعبانه مره : انا وين شنو ذا
زياد : انتي بغرفتي
حنين تحاول تقوم من على السرير بس داخت وزياد مسكها وجلسها وباسلوب امر : حنين ارتاحي
حنين : ابعد يدك عني لا تلمسني انت شلون تسمح لنفسك تجيبني هناااا
زياد يعطيها كاسة العصير : حبيبتي اشربي
حنين تسد سموعها : لا تقول حبيبتي لا تقــــــــــــــولها ماابغى اسمع منك شئ
زياد يشيل يدينها ويمسكها : انتي كل دنيتي انا احبــك
حنين توقف وهيا حاسه بدوخه وزياد يوقف قدامهااا انفاسوا وانفاسها مختلطه ببعض : بسك كذب بسك
زياد : اذا تعتبرين حبك بقلبي كذبه فانا اكبر كذاب انا اموت عليك انتي حبيبتي
حنين ترجع وتحط يدينها على سموعها : ماابغى اسمعها انت كذااااااااااااااااااااااااااااااااااب
زياد يمسك يدينها ويضمهاااا بقوووه : والله احبك يكفي ياحنين تعذيب انا اعترف اني غلطان يوم مديت يدي عليك بس خلاص والله انك رديتي لي مليون كف مو واحد سامحيني انتى ببعدك عنى رجعتيلي مليون صفعه مو كف تذكرين يوم عيد ميلادي ويم قلتيلي تنمى امنيه انا تمنيت ان ربي مايحرمني منك
حنين تضربوا على صدروا تبغى تبعد عنوا : اكررررررررررررررررررررررررررررررهك اكرررررررررررررررهك اكرررررررررررررررررهك مااحبك
زياد يضمها : لا مااصدق
حنين : فكني اكرررهك اكرررهك
زياد : كيف تكرهيني (ويمسك يدهااا) وهاذي اسوارة الحب
حنين : هاذي عشان انا وعتك وانا اذا وعدت مااخلف وعدي وانت اللي قتلي اذا كرهتيني فصخيها وطول ماانتي تحبيني لا تفصخيها
وتفصخ الاسواره وترميهااا : وهذا انا كرهتك جاء اليوم اللى افصخهااا فيه انا اكررررررهك اكرررررررهك
تمسك بالجدر ماتقدر تمشي تعبانه مرره بتروح للباب تلقها مقفل حنين بعصبيه : افتح الباب
زياد يروح لها وشيلها وهيا تصارخ ويجلسها على السرير
حنين : انت ايش تبي خلاص خلاص طلقنـــــــي وفكني كح كح(حنين صارت تقح من البكاء وصريخ والعصبيه
زياد اول مره يشوف حنين معصبه لدرجه هاذي وتصارخ والكل سمع صوتها بس مو عارف اهي ايش تقووول
زياد يقرب منها كاسه العصير : حبيبتي اشربي
حنين وهيا تكح : كح لاتقول كح حبيـ كح تي (وتاخذ كاسه العصير وتوقف وهيا من البدايه كانت تحس بدوخه بس زياد اول شئ كان ضامها بعدين كان ماسكها وسكت بالجدر
بس الحين واقفه ومعاها كاسة العصير طاحت وكاسة العصير اتكسرت حنين : ااااه ياماما ااااااي
زياد يقرب منها وبخــوف : حبيبتي صارلك شئ (ويقومها على السرير )
حنين ويدها اليسار جات على الزجاج وانجرحت وتنزف دم بعصبيه : ابـــــعد عني
زياد : وريني يدك
حنين ويدها وراء ضهرها : مالك شغل
زياد يحاول يمسك يدهااا : حنين وريني يدك خليني اشوفهااا يدك تنزف دم
حنين بعصبيه تصارخ : مالك شغــل اتركني ::وتنادي:: وجدان ماما بابا فارس
وجدان كانت فوق مانزلت خايفه على حنين دقت الباب والكل اساسا كان طالع على الدرج
زياد فتح الباب ودخلت وجدان وفارس والكل
فارس يجلس جمب حنين على السرير ويظمهااا حنين تظم فارس بيدها اليمين وراصها على صدروووا
وصارت تبكي بكاء تجهش بالبكاء بكاها يعور القلب تبكي بصـوت كانت تبكى جروح والم وتعذيب وقهر مو بكاء الم مافي احد فاهمها غير زياد ووجدان
فارس بضمها : حبيبتي ايش فيك ؟؟
حنين ماكانت تتكلم بس صوت بكاهاااا
وجدان : حنين ايش هالدم
ام عبد الله : حنين ليـه البكاء
ابو سعود : ياورده عمري ليه الدموع
عبد الله : زياد شنو هذا
زياد : الكاسه انكسرت ويدها نجرحت
اماني : حنين يدك تنزف
سعود : وانت واقف شنو تسوي
زياد معصب من اول وزاد على سعود : انت اللي واقف شنو تسوي كيف واقف وتشوف مرتي كذا
سعود وهو يطلع من الغرفه : لو ا ن مرتك على قولتك تهمك ماكان خليتها كذااا
عبد الله : حبيبتي قومي حنين يلا
فارس : يابعد عمري ايش اللي يبكيك ؟؟
وجدان عند رجولها ولا همها الزجاج عشنها سمعت كل اللي صار : حبيبتي خلاص واللى يخليك لا تبكين
حنين كانت تبكي بكى بصوت عالي جداا ومع بكاهااا تجيهااا شهقات
هبه : حنين ليــش كل هالبكاااء
زياد جلس على الكرسي وطلع مطهر وشئ زيي الملقاط وشاش ولصقه وقرب من حنين ومسك يدهااا بس حنين بعدت يدها وتتكلم وهيا تبكي
حنين تبكي وتشهق : فا ....فا ...فا ...رس
فارس وهو ضامها : نعم ياروح فارس لا تبكين والله دموعك تجرحني
حنين : ق...ق...قوم ......و....و دي...ني ....ال ..ال .....بيت
عبد الله : مايصير شوفي يدك قومي اوديك المستشفى بعدين نروح البيت
ام احمد كانت معاهم واقفه وماتتكلم بس ندى وجدان منعتها انها تدخل وتتشمت
حنين : ط ...ط ...طيب يلا
زياد عصب : وين بتروحين عطيني يدك اشوف
حنين تمسك بفارس وتتجاهل زياد : فارس يلا
ابو سعود : يابنتي خلي زياد يشوفهاا
حنين مو قارده تمسك نفسها تشهق وكلامها متقطع : ماا....ماابي
زياد يمسك يدهااا من عند كوعهااا : مو على كيفك
حنين :اا ...اا تركني
عبد الله : حنين خليه يشوفهااا
زياد : افتحي يدك
حنين : ماابي
زياد : حنين افتحي يدك
حنين : فارس وديني البيت
فارس وهو ضامها وحنين راصها بصدر فارس ويدها اليمين من وراء خصروا : حبيبتي ليه تبكين
حنين : بس كذا يدي تعورني
فارس : كل هالدموع عشان يدك
عبد الله : يلا عاد افتحي يدك
حنين ماتبغى تفتح يدها مو عشان الالم ماتبغى زياد ولا تبغاه يمسكهاا اتعذرت : ماابي يعورني
زياد وهو ماسكها من كوعها مايبغى يمسك كفهااا عشان الزجاج ببطن يدهااا : لا تخافين ماراح يعورك بس افتحي
ابو سعود : يلا ياعمري لا تخافين
ابو عبد الله : حبيبتي يلا
حنين : ماابـــي ودوني البيت
زياد : افتحي يدك شوفي كيف تنزف
حنين تنظر الى زياد نظره معناها همتك يدي اللى تنزف ولا شفت قلبي اللى ينزف
ام سعود : حنين ترى يدك كذا تألمك اكثر يلا عاد
ام عبد الله : حبيبتي يلا عاد
زياد بمكر : اذا ماراح تفتحين يدك راح اخليهم يطلعون من هنا وانا اشوفها
حنين تنظر الى زياد وبسخريه : تهدد حضرتك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ابو سعود : يلا افتحي يدك لجل خاطري
زياد : ولا ابوي مالوا خاطر
فارس : يلا عاد حنوااا
حنين وهيا ظامه فارس وراصها على صدروا ودموعهااا على خدها كالنهر وتنظر للكل الحين من اول كانت ماتبي زياد وقربوا والحين خايفه من الالم والاشياء اللي قدامها انتبهت على الكمدينه لقيت السلسله حقتها اللي ضايعه زياد اخذها من المستشفى ونظارتهااا وشافت على السرير الدبدوب حقهااا وكمان شافت بيجامتهااا وبلوزه وبنطلون على الكنبه الكبيره : لا ماابي يعور
زياد : ولا ماراح األمك بس يلا
حنين تفتح يدهاااا وزياد شاف كيف قطعة الزجاج بيدهااا وكيف يدها مجروحه زياد اول شئ شال بالملقاط الزجاااج
حنين : ااااااااااااااي ااااااااااااااااااي يامامي
زياد : اسف بس الزجاجه كبيره
حنين تسحب يدهااا منوا : خلاص ماابي شئ
زياد : حبيبتي عن الدلع يلا عاد خلاص شلتها الحين مابيعورك
هنا ندى تدخل وطنشت كلام وجدان : سلامات
ام احمد : وينك ؟؟
ندى : كنت بالحمام
اماني : انتي ايش قصتكي مع الحمام اليوم
الكل من غير حنين : هههههههههههههههههههههههههههه
حنين من يوم ماشافت ندى مسكت بفارس وشدت بضمها له وزادت في البكاااااء وزياد فهمممم
وجدان : ندى تعالي معاي
ندى : وين خلينا نشوف حنين
وتنظر لها نظرات سخرية
هبه : ليه شايفتهاااا تلفزيون
ندى : مو قصدي بس قصدي اذا محتاجه شئ
هدى فاهمه ندى هيا وهبه : ومنك ايش بتحتااااج
وخرجـت ندى
هدي : حنين الله يخليك يلا اعطي يدك زياد
حنين : ماابي
زياد : حبيتي اول عشان الزجاج الحين مايعور يلا
سمير يدخل ويركض على حنين : حنين حنين ايش فيك
حنين وصوتها بكى : مافيني شئ حبيبي لاتخاف
سمير يمسك يدها المجروحه : وهذا شنو؟؟
حنين : ااااي
زياد عصب : خمير ابعد ...........ويسحب يد حنين
حنين : سيب يدي ولا تعصب على خمير
زياد : حنيـن افتحي يدك
حنين بعند : مو فاتحه
زياد يحاول يفتح اصابعهااا
حنين : ااااي
فارس : حنين يلا افتحيهاا يلا ياعمري
زياد : يلا عاد
حنين تفتح يدهاااا وزياد يمسك القطنه ويمسح الدم عن الجرج : شوفتي كيف مايعور
حنين : اقول اخلص
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
زياد جاب المطهر وينظر الى حنين عارفهااا المطهر يحرق ولازم عشان مايتلوث الجرح يمسك اصابعها بيدوا عشان ماتقدر تقفل يدهااا ويحط للقطنه مطهر ويمسح على بطن يدهااا
حنين : ااااااي اااااي ياماما يحرق
عبد الله : حبيبتي استحملي
حنين : اوووف كل الادويه اللى تحرق ورايه ورايه
وجدان هيا اللى فاهمتهاا : هههههههههههههههه استحملي
عبد الله : مافهمـت
وجدان : عشان حنين لمى انضـر
حنين تقاطعهااا : قصدها يوم انصقعت بالباب الدواء اللى اعطوني هو كمان يحرق
زياد حزن في نفسه انهااا حتى وهيا باشد المواقف محترمتوا وماتبغى العايله تتفرق عشاااانواا وكمان ماتبغاهم يستصغروووه
حنين : اااي بس خلاص
زياد يشيل القطنه ويجيب الشاش ويلفوا عليهااااا : خلاص الحين نخلص
عبد الله : ليش انجرحت يدك كيف طحتي
حنين تنظر الى زياد مو عارفه ايش تقول
زياد وهو يلف لحنين الشاش على يدهاا: حنين معاها فقر دم وشئ طبيعي راح تحس بدوخه عشان كذا طاحت
حنين : خلاص بس لفيت عليها كثير بس
زياد وهو يثبت الشاش : طيب انسه دلوعه ............وجدان جيبي مويه
وجدان : شوفها عندك
زياد ياخذ كاسة المويه ويطلع حبه من درج الكمدينه ويقرب من حنين
حنين : ماابغـى
زياد يبتسم : تراهاا مو ابره كلها حبه
حنين : ماابي
زياد بمكر : امممممممممم اتذكر انك قلتي لو اخذ حبوب الدنيا مو مشكله بس ابر لاء
حنين استغربت زياد يذكر حتى الكلام اللى كانت تقولوا وهو هرج عادي مو كلام فلسفه
فارس : حنو ايش فيك ؟؟
حنين كانت طول الوقت ضامه فارس بيدها اليمين وراصها على صدروااا
زياد عارف انها ماراح تقدر تمسك الكاسه بيدهااا وشايف انو يدها وحده تعبانه والثانيه ضامه فارس فيهااااا
زياد يقرب الحبه من شفايفها وحنين تبعد وجهها : قلتلك ماابغـى
ام عبد الله عصبت : حنين ايش فيك طيب اول وقلنا ماتبغين يشوف يدك خايفه من الالم والحين حبه
زياد يرجع ويقرب الحبه من شفايفها ويمرر اصابعوا على شفايفها وحنين مضايقه منواا فتحت فمها وزياد اعطاها الحبه وشربها مويه
حنين : يلا ودوني البيت
زياد : خلاص انتي تعبانه نامي هنا
حنين نظرت فيه نظره : الأخ يــحلم
زياد : تراني زوجك مو اخوك
فارس يوقف ويشيل حنين وحنين تحط يد من وراء رقبتواااا ويدها الثانيه تعبانه وزياد انقهر كان نفسوا هو اللي يشيلهاا يتأمل شكلهاااا وفارس شايلها وشكل ساقهاااا اللي تجنن وجسمها اللي مرسوم رسم وشعرهااا شكلوا بالهواء يوم فارس شايلها
فارس : وجدان حبيبتي جيبي عبايتهااا
وجدان : اوكي
حنين : فراسي اروح بسيارتي
فارس : كيف تروحين بسيارتك انتي تعبانه
حنين : خلاص مو مشكله اخليها هنااا وبكره اجي اخذهاااا
زياد : ايش بكره تجين تاخذينهاااا انتي المفروض تنامين بلمستشفي تقوليلي ناويه تطلعين من البيت مافي
حنين طنشت : والحين اروح مع عبودي
فارس : وانا عندي كم حنو
حنين : وحده ومافي غيرهاا
فارس : هذا انتي قولتيهاااا اوصلك من عيوني البيت
حنين : تسلم عيونك
وجدان تحط العبايه على حنين
حنين : ايش فيكم فراسي نزلني البس العبايه اقدر
فارس : لا خلاص كذا زين
زياد يعطي هبه دواء : خذي هذا المسكن اعطيها كل 8 ساعات وانا اجي اعطيها العلاج بنفسي
حنين وفارس شايلهاا : اقول هبه تراني بعقلي واعرف كل 8 ساعات اخذ الدواء وشكرا لا تيجي يادكتور زياد يوم تقولي اجي بنفسي واااي كبيره بتجي بنفسك مو مصدقه
ابو عبد الله بعصبيه : حنين
حنين : عيونهاا
ابو عبد الله ابتسم يوم ردت عليه : حبيبتي عيب
حنين : وانا صادقه سمعت ايش قال كاني مااعرف 8 الساعات وغيــر كذا يقول اجي بنفسي لا تتعب نفسك دكتور زياد
زياد : انا بغى اتعب نفسي
حنين : مع غيري اتعب نفسك مو معاي( ونظرت له بسخريه وتلمح) اتعبهااا بأمريكااا
ام عبد الله : حنين ايش فيك ؟؟
ام سعود : شنو قصدك بامريكااا
حنين : قصدي انو تعب بامريكا يكفيه تعب حتى بالسعوديه بيتعب شكرا لالا تتعب نفسك يادكتور
هدى : حنينوه الزجاج اثر على مخك
حنين بسخريه وهيا تنظر لزياد : ههه لا عادي بس جرحني عادي جرج مثل جروح لدنيااا
فارس : انتي سكرتي الحبه ايش فيهااا
حنين : هههههههههههههه
زياد عارف انو جرحهااا: دوووووم
عبد الله : اقول يلا خلونا نمشي قبل لا تزودها
فارس : شكلها سكــرت
حنين ضحكتها الكلمه : هههههههههه حلوه
فارس : وجدان بوصل حنو وبرجع لك
وجدان : اوكي
عبد الله : خليها انا اوصلهااا
فارس : لا بطمن عليها لين مااحطهااا بسريرهاااا
حنين تحظنوا بيد وحده : الله لا يحرمنى منك
فارس : ولا منك
وجدان : حنو طمنيني راح انتظر اتصالك
حنين : اوكي
زياد يعطي حنين شاش : خذي هذا اذا تبغين تغيرين عليه لغاية مااجي بكره
حنين ترمي الشاش على السريـر " شكرا
هبه : حنين ايش فيك
حنين : يووه ماابي خلاص غرفتوا كل شئ فيهاا صيدليه ادويه وسماعه وملقاط حشى مستشفى مو غرفة نوم (تنظر لزياد ) طلعوني قرفت
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبد الله : حلوه غرفة عمليات
حنين : فارس ماتعبت من اول شايلني
فارس : والله ولا كاني شايل شئ خفيفه
حنين : طلعوني من غرفة العمليــات
فارس ينزل بحنين وياخذها بسيارتواااا ويوصلها البيت والكل راح على بيتواااا اماني وبيت ابو احمد
************************************************** **************
سعود وهدى
هدى : ليـه عصبت على زياد
سعود : البنت يدها تنزف واهو ساكت
هدى : حبيبي اهو عارف انها ماراح ترضى بسهوله خلنا احنا نبدا معاهاااا انت ماشفتوا كان خايف عليهاااا
سعود : المهم كيفهااا الحين
هدى : تمام انشاء الله بخير
************************************************** *****************
قي بيت ابو احمـد
ابو احمد : ايش اخبارها الحين
ام احمد : انشاء الله بخير
ابو احمد : الا ليش اغمى عليهاااا
ام احمد : زياد يقول فقر دم
اما ندى بغرفتها فرحانه بالنسبه لها هذا انتصااااار اللى سوتواااا
************************************************** *******************
عبد الله وهبه
عبد الله : بكاها يعور القلـب
هبه : الله يشفيهاا اهي اهملت بنفسهاااا
عبد الله : اميــن
هبه : وربي خفت عليها يوم شفتها مغمى عليهاا اتذكرتها يوم تتكلم على خمير وكيف اليوم لبستوا وجابتواااا
عبد الله : كلنا خفنااا بس اهي نامت
هبه : لا شفتها بغرفتها تقول بتكلم وجدان
************************************************** ***************
اماني واحمد
اماني : وينك اليوم
احمد : اسف حبيبتي بس كنت مشغول كثير
اماني : اوكي
احمد : سلا متها كيفها الحين
اماني : ماما تقول طيبه بغرفتهااا امممم احمد
احمد : هلا حبيبتي
اماني : بكره الصبح وديني لهااا وبعدين وديني البنك
احمد : وليه البنك
اماني : في اوراق لازم اسويهااا
احمد : لسى باقي على اجاااااازتك تقريبا شهر
اماني : اممم بس في وراق انا المسؤله عنهااا لازم اسويهاا
احمد : خلاص اوكي اوديك على حنين بعدين اوديك البنك من عيوني
اماني : تسلم عيونك
************************************************** *******************
اما ام سعود وابو سعود
ام سعود : ماادرى ايش فيها حنين اليوم على زيـاد
ابو سعود : مافيها شئ بس اهو يستفزهااااااا
ام سعود : الله يشفيهاااا
ابو سعود : امين يلا انا بنام صحيني اصلي صلاة الليل
ام سعود : انشاء الله
************************************************** **************
اما عند حنين فارس حطها بسريرهاااااا وراح لوجدان بس حنين قامت بصعوبه وتمسك بالجدر تحس بدوووخه قويه ولبست بيجامتهاااا
دورت على شنطتهااا وجوالها مالقيتها اتذكرت انها ببيت عمها على طول اتصلت على وجدان من تليفون غرفتهاااا واللى رد عليهااا زياد
زياد : الوو
حنين في نفسهاا ياربي انا ايش بلاني مافيه احد غيروا عشان يرد : ................
زياد عارف انها حنين شاف الرقم انو بيت عموا وعارف انو بما انو ماحد رد معناها حنين : الو حنين كيفك
حنين : من الله بخير عطني وجدان
زياد : ومن خلقه
حنين : عطني وجدان
زياد : كيف يدك تألمك
حنين : انت بتعطيني وجدان ولا شلون
زياد : شلون ؟؟
حنين : ولا شئ بس راح اسكر السماعه
زياد : لالا خذي وجدان
ويحط التليفون سبيكر
وجدان : هلا بعمري كيفك
حنين : تمام انتي كيفك
وجدان : الحمدلله فارس عندك
حنين : لا جاك بطريق
وجدان : يدك تعورك
حنين : ايه تعورني مرره
وجدان : اقول لزياد
حنين : عشان اذبحك
وجدان : ههههه والالم
حنين : عادي متعوده على الالم المهم اسمعي
وجدان : هلا
حنين : انا بكره انشاء الله بجي اخذ سيارتي بس انا نسيت عندكم شنطتى وجوالي روحي خذيهااا زياد لا يشوفهااا
وجدان : ليــه انتي شفتي غرفتواا اليوم كيف ؟؟
حنين : شفتها وزادت جروحي اغراضي عندوا المهم شنطتى فيها اغراضي وكمان جوالي لا يشوفوا اوكي
وجدان : اوكي
حنين : يلا قومي بسرعه شيليهااا وانا بكره يوم اجي اخذ سيارتي امر عليك اخذهااا باي
وجدان : اوكي باي
اما زياد سبق وجدان وراح اخذ شنتطتهاااا وجوالهاااا كانت بصاله اللى جالسين فيها البنات
وجدان : زياد عطني اياها
زياد : مافي
وجدان : حرام عليك اهي ماتبيك تشوفهاااااا
زياد : انا بفرح بشئ من حنين واتمنااااه تقوليلي حرام
يرن جوال وجدان كان فارس اللى متصل : الوو .......اوكي طالعه ........باي
وجدان : اوكي انا بروح باي
زياد : باي
************************************************** *******************
وجدان وفارس
فارس : كلمتيها
وجدان : ايه اتصلت
فارس : كيفها ؟؟
وجدان : ههه توك عندهااا
فارس : هاذي الحنيــن
وجدان : واالله عارفه انشاء الله بخير
************************************************** ******************
اما زياد طلع غرفتوااا شاف الزجاج المتكسر شاف قطرات من مدمهاااا على السيراميك وعلى بلوزتوووواااا
جاس على السرير وفتح شنطتهااا لقي عطرهااا شنطه مكياج صغيره لقى محفضة فلوسهاا وبطاقتها حقة البنك لقى قلم ودقتر صغير فتحوا
كان مكتوب بصفحه الاولى (مهو بيدي اكتم الدمعه وانوح هذا انا لاكتمت الهم يعني تبوح )
صفحه اخرى (لا ادرى اذا كنت مخطئه واذا اتي يوم وصرخت بوجه الجميع وطلبت منهم ان يزيلوا اقنعتهم )
صفحه اخرى ( يكفي لماذا قناع الطيبه يسقط ويأتي الوجه الحقيقيء المليئ بالشر )
صفحه اخرى (ماذا بها لو كان لايوجد الكره الذي نحن زرعناه في قلوبنا )
صفحه اخرى ( لماذا لانكون ملائكه ؟؟ لماذا تلبس الشياطين اثواب الملائكه ؟؟؟؟ متى سوف تسقط الاقنعه المزيفه نحن نولد بقلوب مثل الورقه البيضاء او الورده لماذا كل ماكبرنا يومن نلوث هاذه الورقه )
صفحه اخرى ( لماذا نحب من يجرحنا ومن يحبنا نجرحه )
صفحه اخرى (لماذا نعتبر الطيبه سذاجه ؟؟ لماذا لانهتم عندما نذيق الاخرين طعم الحزن ونشعر باليأس وفقدان الامل عندما نتستذيق الحزن )
صفحه اخرى (متى ستشرق شمس مشرقه بنفوس محبه نقيه طاهره )
صفحه اخرى ( انها جزء منى احزاني الامي جروحي بقايا من ذكرياتي )
صفحه اخرى (لماذا القسوه ؟؟ لماذا التعذيب ؟؟ لماذا الجروح ؟؟ لماذا الخيانه ؟؟لماذا الكذب ؟؟ لماذا الظلم ؟؟ واين بصيص الامل الشعاع الصادق الذي ينور قلوبنا )
صفحه اخرى (لماذا لانفكر بما نقول قبل ان نقول ونرى النتائج )
صفحه اخرى ( بماذا تنفع دموعي اذا ملــت بحار ؟بماذا تنفع احزاني اذا ملــت بلدان ؟ بماذا ينفع جرحي اذا عجر طبيب يداويه )
صفحه اخرى (كنت انا من يداوي المجروح واليوم انا من يبحث عن من يداوي جروحي )
زياد كان يقراء كل كلمه كتبتها حنين وهو يحس بألمهاا وحزنهااا وجرحهااا وعرف انهاا مجروحه اكثر منواااكلام اللى كتبتوا حنين حفظوا حس فيه كان يحس كل كلمه من قلبهااا كانت تقصدوا وتقصد ندى بخواطرهاا
شاف جوالهاااا لقيهاااا مسجله اسمووووا
حبيـبي الخاين الكـذاب
ونغمه كانت ابي يوصل خبر منى لحدوا قصد متعني نسيته وجرح قلبي طاب
زياد شاف الفيديو اللى رسلتوا ندى وانقهر شاف قدام عينوا كيف جرح حنين قدام عينوا كيف يدوا تضرب ارق ملاك وكيف كانت واقفه قداموااا زيي البيبي وعلى طول مسح الفيديووو

حنين الورود
10-19-2009, 09:17 PM
ياترى ندى راح تنفذ تهديدها وتوريهم الفيديو ؟؟
معقول حنين اللى كان الموضوع خاص بينها وبين زياد واللى يعرفوا المقربين لهاا تسامح اذا عرفت كل العايله ؟؟
زياد مسح الفيديو !! حنين ايش ردة فعلها اذا شافت قدام عينها اهانة زياد لهااا لأن بالنسبه لهاا شئ كبير انو رفع يدوا عليهااا
بليز جاوبي على الاسئله وقولوا توقعاتكم
حنين الورود

وخر شوي
10-20-2009, 02:35 PM
احس انها بتنفذ تهديها

وان شاء الله تساامح زياد >>لو انا منها كان ساامحته


والله البارت حماااااااااااااااااس

مشكوووره حنين الورد على المجهوود الرااائع

لسعة شقاوه بس بهداوه
10-20-2009, 06:03 PM
( استغفر الله )

shoush<3mshmsh
10-20-2009, 11:09 PM
waitting YOU ;* fdaach roo7i ;$ yalla enshalla elnehaya 7ilwa

بارونة الليل
10-21-2009, 02:12 PM
بصراحة انا أوفق الاخت لسعة شقاوه بس بهداوه

حنين الورود
10-21-2009, 03:07 PM
بسم الرحمن الرحيم...

هلا حبيبتي حنين الورود.. اتمنى انك تتقبلي نصيحتي بصدر رحب...



حبيبتك ؟؟!!!!! سوري بس هيــا هاذي نصيحه ؟؟؟؟؟!!!!



وعلى فكره انا الكلام إلي بكتبه ما اقصد فيه التجريح ابداً ابداً...ولكن حبيت انصحك..مجرد نصيحه ...




لا ابــدا مابتجرحي أبـــــــــدااا حشاكي



وانت براحتك...



اكيد على كيفي ....عندك شك ؟؟؟


اول شي يا قلبي احس لهجة الروايه وكلام اشخاصها مررررره حجازي ومره كويتي ومره نجدي ...يعني ماعرفنا لها بصراحه...ارسيلك على برررررر



وانتي ايش يزعلك لو كان مره حجازي ومره كويتي ومره نجدي ؟؟؟؟؟


ويغلب عليها اللهجه الحجازيه واتوقع انك من المتكلمين بها لذالك حاولتي جاهده تغيرينها بس وااااااضح جداً انك ما قدرتي...(وعلى فكره الكلام الحجازي يجنن...)


من قال لك اني حاولت جاهده اغيرهـا سوري ماصادر معلوماتك خاطئـه



ثاني شي الصياغه....فيها الكثير من الاخطاء



الصياغه عاجبتني


كما حاولتي انك تنسبين صفه لشخصيه بالغصب يعني والقارىء لم يجدها فيه مثل اسلوب حنين إلي ادعيتي انه رائع وراقي وانها عقليه ناضجه وفاهمه في الحياه...



اذا انتي شايفه حنين مو عصبيه فهاذي مشكلتك ؟؟ وادعيتـــي !!!!!!!! ليه انتي تعرفي حنين شخصيا عشان كـذا قلتي ادعيتي
مااذكر اني قلت انا ادعـي انو شخصيه حنين كــذا وكــذا انا قلت شخصيتها وحطيتها بتعريف الشخصياااات يعني هيا هاذي شخصيتها ركزززززززززي



واتمنى حبيبتي انك بعد تحسنين التنقل بين المشاهد ......



التنقل بين المشـاهد ؟؟؟؟ لايكون تبيني اعيد الروايه وانـا ماادري


وفيه شي ثاني يعني ما صارت كل واحد لازم يحب الثانيه وعلى كل دقه احبك واحبك ودق همز....عيشي بواقعيه اكثر ......ياحبي ....
ويعني انا ما اقول لاتخلين حب ابداً بالعكس انا امووووووووت بالروايات الرومانسيه وإلي فيها حب بس شتان بين حب وحب حب ورعان وحب راقي...



اااه صح لازم يقول اكرهك لان شكلك ماتعرفين بالحب امممم احاول اكتب لك روايه تغطيها مشاعر الكره والغيره والحقد والتجريــح بس سوري مااعرف لمشاعر الحقد والكره مررره وقتها بطلب مساعدتكــي وااه امم انتي شايفتوا حب ورعان لانوا حب شريف بحدود الزراج والأدب ومليان رومنسيه طيب ليه قريتي الرواية روحي اقري الروايه اللي تناسب ذوقك

الخلاصه :
انك تعدلين الفكره وتحسنين الصياغه وتجيدين الحوارات واقري قصص لكتًاب لهم باع في هذا المجال عشان تتقوين اكثرررررررررررررر....
وتتحسن الافكااااااااااااااااااار....


سوري بس انتي ؟؟ من كتاب الروايات او انك من نقاد او انتي كاتب مشهور يعن نجيب محفوظ او اديبه ؟؟؟؟؟

*وبسألك سؤال بس انت على كيفك تبغين تجاوبين جاوبي كم عمرك بصرااااااااااحه؟؟؟؟؟



امممم ماعندي مشكله ابدا اني اقول عمري بس انا عارفه ليه تبغين اقول عمري عشان تفتحين صفحه وطلعين فيها كل اللي بقلبك وانتي صغيره وماتعرفي تكتبي ولازم تحسنين او انتي كبيره وماعندك الافكـار المهيئه للكتابه


اختي لسعة جناااااان بقولك شئ لو كنتي تبغين تنقدين في اسلوب راقي محترم لائـق لنقــد ومايزعــل ونقد بنـــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااا اااااااء اوكي بناااااء مو الكلام اللى كاتبتوا مااعرف هو نقد هدام او انو مجرد كلام مااعرف جايبتوا من فين



كل اللي كتبتوا فوق كان رد على كلامك بالمثل يعني عاملتك بنفس اسلوبك وطريقتك بالكلاااااام
اما الحين بقولك نصيحه بمعني كلمة نصيحه
1))اذا قريتي موضوع ومااعجبك لاتردي على كاتب الموضوع اذا كلامك بهـذا الأسلوووب وطريقه
2)) اذا ماتقدري ولازم تردي لاتقعدي تقولي حبي وقلبي وانتي بس كاتبتها عشان صاحب الموضوع مايزعل يعني بوضوح (ظاهرها مدح وداخلها قدح ))
3))حاولي تكسبي حب اشخاص ماتعرفينهم احسن من أنك تكسبين عداوتهم لأن المحبه ماتنشري بفلوس الدنيـــاااا
عارفه ومتأكده انك ماراح تقدري تسكتي وبتردي وانا عادي هنتظر ردك بس ياليت تنزلين موضوع عن النقد وتجريح برواية ياحظ عينك للكـاتبه حنين الورود وانا هكون من يوضح لك لأن الصفحه هاذي لتنزيل الروايــه والردود القراااااء وتوقعاتهم وليس للكلام الفاضي
لكل متابعين روايه ياحظ عينك والمعجبين فيها فقط لاغير اتمنى انكم ماتزعلوا من كلامـي وتفهموا قصدي
وياليت اي شخص مو عاجبتوا الروايه يحتفظ برايوا لنفسوا
لسعة جنااان اذا لدرجه هاذي مو عاجبتك الروايه ليه قريتي للبارت الـ25 الروايه في نهايتها

shoush<3mshmsh
10-21-2009, 03:39 PM
حياتي حنو مالج شغل فيهم بالعكس الروااايه تهبل على قولتكم جنااان و متى تكملينها خيتو :P

لسعة شقاوه بس بهداوه
10-21-2009, 04:55 PM
( استغفر الله )

حنين الورود
10-21-2009, 06:29 PM
لسعة جنان
ليس على المجنون حرررررج

انتي شكلك مررره كبيره ومتعقده من اللى اعمارهم صغيره بجد ياختي كل واحد بدنيا ياخذ حقه بطلي عقدك وبليز لا تخربين علي صفحتي بردودك قتلك الحل نزلي موضوع لنقد وتجريح بي روايه ياحظ عينك وانا هعرف ارد عليك هناك وااااااااااااااااااي جد مريضه ربي يشفيك

وخر شوي
10-21-2009, 07:04 PM
اهليييين

لسعه شقاوه انتي وش تبغين اذا ما اعجبتكـ القصه وبعدين احس ان ردك مااله داااعي طيب اووكي انتي ما تحمستي مع الروايه لا تردين يعني واااضح التجريح في الروايه



حنوو كملي الروايه وانا ما سجلت الا عشانكـ وبس

حنين الورود
10-21-2009, 07:17 PM
shoush<3mshmsh (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=522331) حياتي يالبي قلبك تسلمين لي الغلاااا حياتي ولا همتني في مثل يقول
السفينه تمشي والكلاب تنبح
وانا الروايه عاجبتنــي ولو كان شخص واحد رد بكلمه وحده لو شكرااا انا هفتخر وردها معناه انها نجحت الروايه وانا منزله الروايه بكذا منتدي وماشفت غيره وحقد زيي كـذا تسلمين لي الغلااااا

وخر شووي فديتك قلبي ولسهة جنان ماراح نضيع صفحات رواية ياحظ عينك على حسابهاااا ياقلبي تسلمين اعتز انك سجلتي عشان اتردين على روايتي ومااكتفيتي بس بالقراءه تسلمين

حنين الورود
10-21-2009, 07:22 PM
البارت الـ26
يوم جديـــــــد
محمد ورويده
محمد : حبيبتي ايش فيك ؟؟
رويده : الحنين ماترد علياا
محمد : يمكن نايمــه
رويده : بس حنين نومها خفيف الا اذا كانت تعبانه تنام بعمق
محمد : حبيبتي الا تشغلين بالك يمكن مانتبهت له
رويده : اممم
محمد : وين تبين نروح ؟؟
رويده : ابغى اروح سنماا
محمد : من عيوني
رويده : تسلم عيونك
************************************************** *******************
بيت ابو عبد الله
عبد الله : نايمه
ام عبد الله " ايه رحت شفتها لقيتها نايمه
هبه : احسن شئ انها ماقفلت الباب
ام عبد الله : لا انا قلتلها لاتقفلواااا
ابو عبد الله : ترى زياد جاي بالطريق
هبه : بيجي بعد اللى قالتوا حنين
عبد الله : والله امس كنت هسطح ضحك عليهاااا سطلت
ابو عبد الله : ماادرى ايش صار لهاااااااااا
************************************************** *******************
في بيت ابو سعوووود
سعود : وينواا
هدى : راح لحنين
ام سعود : بروح على المغرب تجين هدى
هدى : ايه بجي معاك
ابو سعود : ماكلمتوهااااا؟؟
ام سعود : لا كلمت ام عبد الله تقول انهااا نايمه
ابو سعود : الله يشفيهااا زياد يقول معاها التهاب بصدرها قووي وفقر دم
هدى : اهي اهملت بصحتهاااا
************************************************** *******************
فارس ووجدان
فارس : خلصتي ؟؟
وجدان : من زمان بس استناك تاخذ الشاور
فارس : خلاص حبيبتي اخذ شاور ونروح لهااااا الا كلمتيهاا
وجدان : جوالهاا ماترد نسيتوا في بيت اهلي وتليفون البيت خالتي تقول نايمه
فارس : خلاص خمس دقايق ونروح
وجدان : اوكي
************************************************** *******************
اما عند احمد واماني
اماني : احمد يلا قووووم
احمد : امممم اماني بس شووي
اماني : احمد الصبح نايم وانا كنت بروح لحنين واروح البنك الصبح شوف الحين الدنيا عصر قووووووووم
احمد : طيب طيب قمت
اماني : انا بلبس واخلص خمس دقايق تاخذ شاور فاهــم
احمد : اوكي اوكي
************************************************** *******************
اما عند ابطالــــــــــي الحنين وزياد
حنين كانت نايمه بغرفتهاااا كانت لابسه بيجامه شورت اسود مرسوم عليه ميكي ماوس وبلوزه عريانه بيضااء مرسوم عليها ميكي ماوس كبير وشعرهااا على وجهها كانت نايمه باستسلام ماكان فيه غير نور الابجوره
ام عبد الله : ياولدي نايمه
زياد : من متى ؟؟
ام عبد الله : من يوم ماجينا امس
زياد : بل ذا كلوا نوم من امس اخر الليل الحين احنا العصر انا بطلع لهاا واشوفهااا
ام عبد الله : تفضل
زياد : ياويلي لو كانت قافله الباب
ابو عبد الله : ههههههههه لاتخاف
عبد الله : امي قالتلها لا تقفلوا
زياد : اشوى .........هبه اعطيتيهاا المسكن
هبه : لا كانت نايمه
زياد : عارفها اساسا لو كانت صاحيه راح اتعاند يلا سلام
وطلع لهاااااا دخل الغرفه لقي الغرفـــــــــــــــــــــــــه زيي التلج وهيا نايمه كأنهاااا ملاك
دور على ريموت المكيف مالقيه قرب منهااا ماقدر انو مايوقف يتأمل شكلهااااااا
زياد قرب منهاااا : حبيبتي حنو اصحي يلا
حنين مغمضه عيونهااا وتتقلب : امممم مامي لا تخافين انا بخير بس بنام تعبانه شووي
زياد ماقدر مايضحك انا بخير وتعبانه كان معاه شنطتوااا ت اللى يكشف عليهاا والدوء حقها وشنطتها وجوالها وباقه ورد
زياد سحب ورده من الباقه وقربهااا من خدودها وصار يحركهاا
حنين تبتسم وهيا مغمضه عيونها : مامي بنــــــــام
زياد : افداء البتسامه
حنين فتحت عيونهاااا شافتوا قدامها كانت بتتكلم بس زياد حط يدوا على فموا وقالها : اششششش اكشف عليك واشوف يدك بعدين نتكلم
حنين : مع نفسك
زياد وهو يطلع السماعه : لا معاكي انتي
حنين تنادى : سيتي سيتي
سيتي تدخل : قود ورننق هانين
حنين تقوم تجلس على السرير : قوود مورننق سيتي
سيتي : هاو ار يووو
حنين : قووود سيتي بليز نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
زياد كان طول الوقت قاعد يسمع : سيتي لا تجيبي نسكافيه وجيبي لها فطور وكاسة عصير فرش
سيتي : اوكي
حنين : سيتي جيبي اللى قتلك عليه
سيتي : اوكي
زياد : سيتي لاء جيبي فطور وعصير
سيتي : اوكي
حنين بعند : سيتي لا زيي كل يوم جيبي النسكافيه
سيتي : اوكي
زياد يعاند : سيتي جيبي الفطور والعصير فاهمه
سيتي : كلااااااااااااااااااااص هو اصير اني نسكافيه كلا ص انا مافي جيب شئ انتو كلووو زيي بيبي
(خلاص هو عصير انتي نسكافيه انا مافي جيب شئ انتو زيي البيبي )
حنين سطحت على سيتي عشان عقلها طار بين حنين وزياد كل شئ قالتو اوكي : ههههههههههههههههههههههه خلاص اسمعي كلامي انـــــــــا وروحي سوي النسكافيه اذا يبغي يمشي كلاموا يمشيه على نفسوا
سيتي : افف اوكي
حنين : هههههههههههه
زياد : احبك حتى عنادك احبواا
حنين : بدت الاسطوانه المزيفه
زياد طنش : وريني يدك قبل مااكشف عليك
حنين : تراك مصدق نفسك وبعدين مين سمحلك تدخل غرفتي
زياد : عادى تراني داخل غرفة زوجتي
حنين : اووووووووووووف
يرن جوال حنين
حنين تلتفت جوالها نسيتوا بيت عمهااااا
زياد : جوالك معاي جيبتوا لك (ويعطيها الجوال )
حنين تاخذوا منوا : ملقوف ايش دخلك (وترد على الجوال )
الووو ........هلا بعمري وبقلبي وحشتيني ..............ههه والله جوالى ماكان عندي ................اممم امس كنا بيت عمي ونسيتوا هناك ................صوتي ...................ياربي من صوتي اللي اذا كنت فرحان هاو زعلانه او نايمه يبان عليه ................لالا ..............لاتخافي توي صاحيه ...............فيلم شنو .............لالا شكرا رعب ماابي .............خليه لك .................ههههه انا بقوم اخذ شاور واروح اجيب سيارتي بيت عمي (الاخت متجاهله زياد )....................اوكي انتبهى على نفسك وسلمي على روميووو ............ههه باي
حنين تقفل الجوال من رويده تشوف صورتها كانت حطتها خلفيه وتنظر الى زياد
زياد يبتسم: نامت بحضني طول اليووووم
حنين بتقوم من على السرير بس هيا لابسه شورت وكمان تعبانه تحس بدوخه معاها فقر دم حاد
زياد : وين ؟؟
حنين : مالك دخل
حنين تقوم وتحس بدوخه زياد يمسكها ويجلسها على السرير
حنين تبعد زياد عنهاا وتسحب الشرشف عليهاااا
سيتي تدخل : خذ
حنين شافت سيتي معصبه : ههههه ريلاكس ست سوت ريلاكس
سيتي : ايش هذا ست سوت
حنين : هههه دلعك (وتاخذ كوب النسكافيه )
تاخذوا مجروحه زياد يقرب منها ومعاه الحبه
زياد يقرب الحبه من شفايفهاا / يلا حنو افتحي فمك
حنين تبعد وجهها : ماابي
زياد يقرص خدها : بدينااا
حنين : أاااي قتلك ماابي
زياد : حنين حبيبتي افتحي فمك
حنين خطرت على بالها فكره وفتحت فمها وزياد اعطاهااا الحبه
حنين بتقوم زياد : وين ؟؟
حنين : بدخل التواليت
زياد : اوكي استناك
حنين : مافي داعي
زياد : يلا روحي خذي الشاور حقك وانا استناااااك
حنين تقوم من على السرير : اوووووووووووووف
زياد يمسكهاااا
حنين : ابعد
زياد : حنين انتي تعبااانه
حنين تمسك بالجدر : خلاص مسكت الجدر ابعد
زياد يتركهاا وحنين تمسك بالجدر وتاخذ منشفه وبنطلون وبلوزه وتدخل التواليت
زياد كان يتأمل شكلها بشورت جناااان
حنين دخلت الحمام واخذت كلينكس وطلعت الحبه من فمهاااا ورمتها في الزباله
وفتحت الشاش عن يدهاااا واخذ شاور وخلصت بعد ساعه ونص ولبست بنطلون جينز كحلي غامق وبلوزه سوداء كم طويــل عليهااا صورة ملاك بالفصوص الفضي كانت البلوزه ماركه
اما هو كان بغرفتها شاف كل الورد اللى اهدها عندها ومجفف شاف البوم صور الملكه شاف الدبدوب اللى اهدها هو عندها على السريـــر
حنين طلعت من الحمــام لقيتوا جالس على الكرسي حقهاااا الوردى
زياد : نعيمااا
حنين ماردت وقفت عند التسريحه وهيا تعباااانه تمشط شعرهاااا: ..............
زياد يقرب منها ويلمس شعرها المبلل : انا امشطلك
حنين : زياد اطلع من غرفتي
زياد : مابطلع
حنين من النوع اللى لمى تزعل راصها يصير يعورها الم مو طبيعي وتفقد شهيتهااا : سيتي سيتي
سييتي : يس
حنين : سيتي جيبيلي بندول ونسكااافيه كوكلي
سيتي : اوكي
زياد : حنين توك شاربه نسكافيه
حنين تمسك راصها بيدها اليسااار : زياد بليز مو فايقتلك راصي يعورني
زياد يمسك يدهاااا ويجلسها على السرير : حبيبتي ارتاحي
حنين : اووف قتلك لا تقول حبيبتي
زياد : اشوف يدك ليه فكيتي الشاش من عليهاا
حنين : وكيف اخذ شاور
زياد : اووووف منك جرحك جديد
حنين : جرحى انتهى من زمان ونسيتوا وجرح قلبي طاب
زياد يمسك يدها المجروحه ويحط عليهاا المرهممم ويلفها بشاش
سيتي تدخل : خد
زياد ياخذ من سيتي البندول : خلاص سيتي
حنين : لا ابغى نسكافيه
زياد باسلوب حزم : حنين خلاص
حنين : اووووف عطني البندول راصي بينفجر
زياد يمد لها البندول حنين شربت البندول وارتاحت على السرير
حنين راصها كان يوجعها مره غمضت عيونهااا واتلحفت بشرشفها الوردي
زياد كان يتأملهاااا
حنين بعد نص ساعه بدا مفعول البندول فتحت عيونها لقيتوا جالس يتأملهاااا : انت هنااا
زياد : كيفك الحين ؟؟
حنين تقوم من على السرير وتروح عند التسريحه تظفر شعرهااا وتحط له بكله وردي وتحط كحل وماسكارااا : ................
زياد : وين رايحه
حنين : مالك دخل
زياد : حنين انتي تعباااانه التهاب صدرك قووي كلوا من البرد اللى تاخذي شاور وتجلسي فيه وغير كذا فيكي فقر دم مو قادر اعطيكي مضاد قوووي عشان جسمك مايتحمل
حنين تلبس عبايتها وطرحتها وتاخذ شنطتهاااا وتنزل ولا عبرت زيااااد
ام عبد الله : اهئئئ وين رايحه
حنين : ههههه مامي ايش فيك
ام عبد الله : انتي وين رايحه
حنين : طفش بطلع مع وجدان وبروح اجيب سيارتي
ام عبد الله : وقتك انتي وطفش
هبه : حنو انتي تعباااانه
عبد الله : اقول ارجعي غرفتك
حنين : انا طالعه هربانه من غرفتي شوي وهيقلبها غرفة عمليات
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ابو عبد الله يدخل : ياعمري كيفك الحين
حنين تروح لي ابوها ماتقدر تركض تعبانه : بخير يالغالي بخير لاتخاف على
زياد ينزل واقف بنص الدرج يتفرج عليهمممم
ابو عبد الله : حبيبتي وين رايحه ؟؟
حنين : دادي طفش بطلع
ابو عبد الله : ارتاحي بغرفتك
حنين : دادي تذكر غرفتي الرومانسيه الورديه الحلوه احلى غرفة بالبيت
ابو عبد الله استغرب : تذكر؟؟؟؟
حنين : ههههه ايه زيادوه قلبها غرفة عمليات
عبد الله : زيادوه ؟؟
حنين : ههههههههههههه ايه
هبه : مو خايفه منوا
حنين : مايسمعني بغرفتي قصدي غرفة العمليات وبعدين ماقلت شئ وانا خايفه
زياد : احم احم
حنين : اهئئئئ متى جيت ؟؟
زياد : من زيادوه
حنين طنشت: اهااا طيب ..... انا رايحه لجودي
اماني تدخل هيا واحمد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اماني تسلم على حنين : حبيبتي كيفك؟
حنين : تمام تروحين معاي
اماني : انتي بتطلعين مايصير ارتاحي
حنين : اوووف ايش فيكم بطلع مع وجدان
اماني : لا انا بروح البنك في ورق لازم اسويــه
حنين : اوكي باي
زياد : حنين انا من اول ساكت لك قلت ماراح يرضولك اهلك لاكن الحين مافي طلعه انتي تعبانه شنو ماتهمك نفسك
حنين تلتفت لزياد : دكتور زياد اطلع غرفتي ااه قصدي غرفة العمليات كمل عمليتك
زياد عصب : حنين انا ماامزح
حنين : ولا انا سي يو وخرجت من البيت
زياد : عنيـــــــــــده
عبد الله : اهي ماتحب احد يجبرها على شئ
ابو عبد الله : بس ذا لمصلحتهااا
ام عبد الله : خلاص خلوها على راحتهااا
زياد : انا بروح المستشفى وعلى الساعه 10 امر اعطيها الدواء
هبه : زياد اعطيني اياه انا اعطيهاااا
زياد : اذا انا يالله ترضي معاي ماعليك انا اعطيهاا
هبه : اوكـي
************************************************** *******************
حنين تروح عند وجدان فارس تتصل على وجدان : الوو ......تمام .........انا تحت يلا بنطلع نتمشى .......اوكي باي
حنين بسيارة حقت العايله
فارس يطلع من البيت : هلا حبيبتي كيفك ؟؟
حنين : بخير ياكل دنيتي
فارس : انزلي يلا
حنين : لا ماابي باخذ وجدان بروح اتمشى
فارس : بس انتـ
حنين تقاطعوا : لا تقولي تعبانه مافيني شئ ذبحوني بالبيت
فارس : اوكي وين بتروحون ؟؟
حنين : امممم أي مكان سوق مطعم كوفي
فارس : وين سيارتك ؟؟
حنين : بروح اجيبها بيت عمي
فارس : اوكي
تطلع وجدان : هاي
حنين : هااي
وجدان : كيفك .؟
حنين : تمام يلا بنروح نتمشى
وجدان تركب السياره : يلا باي فارس
فارس : باي
حنين تروح تسلم على عمهاااااا
ابو سعود : هلا بوردة البيت
حنين : ههه تسلم عمي
ام سعود : كيفك الحيــن
حنين : بخير
سعود : خوفتينا عليك
حنين : الله يخليك لي لاتخاف والله مافيني شئ
هدى : ليـه طلعتي لو ارتحتي
حنين : طفشت بتمشى يلا باي
حنين هيا وجدان وسيتي بسيارتها وخلت محي الدين يودي سياره العايله البيت
وجدان وحنين راحوا على كوفي يشربون قهوه او عصير
وجدان : حنين انتي باين عليك التعب زياد يقول معاك التهاب بصدرك كلوا منك تاخذي شاور وتطلعي للمكيف
حنين : جودي لا تصيرين زيي العجوزه عادي كلوا التهاب ولو اخذ دواء هيروح بس اخوك مكبر الموضوع
وجدان : انتي ايش نهاية موضوعك انتي وزياد
حنين تحرك القشه المصاص بالعصير : مااعرف
وجدان : حنين انتي جالســـــــه تتعذبين واهو بعد يتعذب ليـه تسوا بعمركم كذا
حنين : جودي وربي مو قادره اسامحوا اتصدقي اني مااتذكر شكلوا يوم ضربني كف بس مجرد فكره انو يرفع يدوا عليا معصبتني وجدان صدقيني شئ صعب وجدان تحسبيني مااحبوا وربي اموت عليه بس ياوجدان اللى سواه زياد مو شئ سهل كيف يبغاني ارجع على طبيعتي معاه وخليه يحظني ويسلم علي كيف بعاملوا كزوج وانا كل مايقرب مني اتذكروا يوم عطاني كف
وجدان : بس اهو ندمان وتأسف
حنين : عارفه بس ندموا مايرجع الزمن انتي عارفه اثر فيا يوم قاللي انو انا رديتها له مليون كف وربي اثر فيااا يوم قاللي كذا بس صدقيني مو قادره انا ماابغاه ينجرح ولو هو الغلطان ماابغاه ينجرح بس ايش اسوووي
وجدان : سامحي
حنين تتهرب : يلا قومي نتسوووق
وجدان : اتهربي
حنين : هههههه
اما عند رويده ومحمد
محمد : عجبك ؟؟
رويده : مره حلو يضحك
محمد : يضحك ؟؟
رويده : الا يفطس ضحك ههههههههههه
محمد يلمس جبهتها : مصخنه
رويده : محمد ايش فيك ؟؟
محمد يرفع صوتوا : يالخبله ترانا دخلنا فيلم رعـــــــب رعـــــــــب
رويده : ههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ايش فيك ؟؟
رويده : وربي يضحك
محمد : والله انك مجنونه
رويده : محمد والله افلام الرعب اتضحكني
محمد : ليه في احد يدغدغك جواا
رويده : ههههه لا بس اضحكني اشكالهممم
محمد : الله يشفيك
رويده : هههههههههه
************************************************** *******************
اما الساعه 10 زياد يروح بيت عموا لحنين
ام عبد الله : هلا زياد
زياد : هلا فيك وين حنين
هبه : ماجات
زياد : من الساعه 6 العصر لساعه 10 ماجات
عبد الله : مع وجدان بالسوووق
زياد : اوووف موعد دواها الحين
عبد الله : والله ولا فكرت فيه
ابو عبد الله : اقعد استريح ياولدي
زياد ياخذ جواله ويتصل عليها وهو متأكد انهااا ماراح اتــرد بس الغريب انها ردت عليه
حنين كانت مشغوله بالمحل تشتري وترد من غير ماتسمع مين
حنين ردت وهيا تكلم وجدان : لالا جودي هذا احلى لونوا احلى :الوو
زياد يبعد عنهم : ااااااااااه من زمان مارديتي علي وحشني صوتك
حنين : ولــو ادرى انو انت مارديت
زياد : بليز دايم ردى من غير ماتعرفين
حنين : اووووف
زياد : وينك ؟؟
حنين : ليــه
زياد : موعد دواك يلا انا فالبيت
حنين : اشوى انك قلتلي عشان مااجي
زياد : لماذا نحب من يجرحنا ونجرح من يحبنا
حنين : اهئئئئ انت قريت الدفتر
زياد : وحفظتوا
حنين بعصبيه : ومن سمحلك مايصير تدخل باغراضي الخاصه
زياد : لماذا لانفكر بمانقول قبل ان نقول ونرى النتائج
حنين بسخريه : هه هاذي تقولها نفسك مو لي لو فكرت شووي قبل ماتمد يدك على
زياد : حنين وربي اني اتعذب حنـ
حنين تقاطعوا : سورى انا مظطره اقفل ااه على فكره لاتتعب نفسك وتستناني مارح اجي بااااي (وقفلت الخط )
حنين وصلت وجدان لبيتها ورجعت على بيتهم شافت سياره زياد لسى موجوده
ياربي ماابي اشوفوا كل مااشوفوا اتعذب اوووف
خلت راجوا يوقف السياره عند المرسم ودخلت من شباك المرسم
حنين تفتح الشباك وتفصخ عبايتها وترميها جواء المرسم وترمي شتطنهااا والاكياس اللى مشتريتهاااا والشباك شويه عالي مو عا رفه كيف تدخل نطت ويوم دخلت المرسم حاولت نتط تنقز وطاحت
الكل برا بصاله سمع صوت شئ بمرسم حنين
عبد الله : سمعتوا
هبه : ايه صوت شئ طاااح
ابو عبد الله : من فين جااي الصوت
ام عبد الله : ماادرى
زياد : من جهة المرسم
عبد الله يقوم يشوف ويلحقوا زياد
حنين بصوت خفيف وهيا طايحه على الارض ماتبغى احد يسمعها : اه ياماما ياربي ااااي
عبد الله بصدمه : حنــــين
زياد يركض لهااا : حبيبتي ايش فيك
حنين : اااه ايييي يااامامي ااااه
الكل يدخل المرسم ومستغرب " ابو عبد الله : ايش صاير ؟؟
ام عبد الله : حنين كيف جيتي هنااا
هبه : ايش القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين مرميه على الارض ورجلها تعورهااا ويدهااا : اااي يامامي
زياد يقرب منهااا
حنين بعصبيه : ابعد
هبه : ايش القصه ؟؟؟
حنين تحاول تنكت عشان زياد مايعرف انها تهرب منواا : ااااااي اييييي حاولت اكون حراميه ماعرفت
الكل : ههههههههههههههههه
عبد الله : لا بجد ليش طحتي
حنين :اااااه يارجلي بصراحه قلت ادخل من المرسم يوم شفت سيارة زياد قلت الحين يطفشني دواء وغرفة عمليات اااااى
زياد يقرب منهاااااااا ويمسك يدهاااااا
حنين : اووووف ابعد تعورني
زياد : خليني اشوفهااا
حنين : ماابــي
حنين تحاول تقوووم بس طاحت على رجلها وتعورهاااا بدت تبكي : اااااي ايييي يامامي
زياد يمسك قدم رجلهااااا
حنين تصرخ : ااااااااااااااه تعورني
زياد : ايش فيك بس بشوفهاااا
حنين : ماابي تعورني مررره ااااااااااااااااااااه يامامي اااااي
زياد : ايش فيك بسم الله عليك
حنين : سيب رجلي تعورني
زياد و حنين على الارض منسدحه وقدم رجاها اللى يعورهااا يحاول يرفعوا ويحركوا ويضغط يبغى يعرف هو مكسور ولا لاء
حنين : اااااااااااااااي ياماما سيبني يعورني
زياد : الحمد لله مو مكسوره بس التوااء
حنين وهيا تتألم : انا ابغى افهم انت دكتور شنو كل شئ مسويلي ابو العريف فيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
زياد فتحها سوالف : انا ياحبيبتي اخذت مع الطب حقي سنتين دراسه طب عام دوره عشان كذا تلقيني عارف بكل شئ وكمان الطب اللى ندرسوااا فيه معلومات عن الطب العام مو بس بمجال دراستك وانا دكتور جراح
حنين سوت نفسهاااما سمعت : جروح ؟؟؟؟ اعوذ بالله
زياد : اقولك دكتور جراح (وينظر لها بنص عين ) مو جروح
حنين : اهااا
عبد الله : شكلك عجبتك النومه على الارض
حنين : الاخ يتريق مو قــادره اقوم رجلي تعورني سوي فلاحه وشيلني طلعني غرفتي
عبد الله يقرب منهاااا
زياد : خليك انا بشيلهااا
حنين : لالالالالالالا ماابي شكرا
زياد : انتي كل شئ وثاني شكراااا غيريهااا
حنين : اوكي ثانكس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
زياد يقوم من عند رجلها ويرتخي عليها بيشيلها وهم مبتسم
حنين بترجي: لالا الله يخليك لا تشيلني ماابي انا عاجبتني القعده هنااا
زياد يهمس باذنها : تراني غرت من فارس ذيك المررره
حنين تطنـــــش : بابا انا بجلس هنا ابغى ارسم وحشني الرسم
هبه : فهميني كيف ترسمين وانتي يدك مجروحه وبعد طحتي عليها ورجلك تعورك
حنين : عادى انا برسم روحوا عني
زياد فاههم حنين : خلاص انتوا روحوا وانا بجلس معاهاااا
حنين : لالا ياربي ااااي
زياد يقرب منها ويشيلهااااا
حنين تتحرك وزياد يشيلهاااا
حنين : زياد سيبني سيبني نزلني
زياد وهو يطلع الدرج يقرب وجهوا منها ويطبع قبله على خدهااااا عارف انها ماتقدر تتحرك هيا بيدوااا

حنين الورود
10-21-2009, 07:23 PM
حبايبي ابي رايكم بالبارت وتوقعاتكم ياترى شنو راح يصير تسلمون لي
حنين الورود

... عيون الريم ...
10-21-2009, 07:37 PM
الصراحة انا للحين ما قريت الرواية ...
لكن باين عليها حلوة ..
في انتظااااااار البااارتااات الجاااية

حنين الورود
10-21-2009, 07:41 PM
عيووون الريم تسلمين لي فديتك انتي الأحلي ياقلبي انتظر رايك بروايه
حنين الورود

shoush<3mshmsh
10-21-2009, 09:29 PM
thnx waitting :P

حنين الورود
10-21-2009, 11:25 PM
يلا أختي أبغ بارت

طبعا كنت أتابعك من خلف الكواليس

لأني ما أحب أتوقع

جاري الانتظار


ان شاء الله تنفضح ندى

وأكيد رايحة تزيد الطين بله

بس أتوقع انها راح تنفضح لمن تروح

وأتمنى انو حنين وزياد يرجعو لبعض لأنها مازات تحبه بس تكابر

مشكوووووووووووووووورة على البارت بانتظار البارت الجاي


باارت خطييييييييييييييييييييير

أف نفسي اعرف ايش راح يسوي زياد لندى

والله انها وحدة ما عندها اخلاق

اما حنين ان اشاء الله تتفهم وتنسى الكف

بانتظار البارت الجاي


بصراحة انا أوفق الاخت لسعة شقاوه بس بهداوه

:0107::0105:لاتعليق !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!:0105::0107:

عذاب الاحساس
10-22-2009, 06:44 AM
يافديت قلبك ياحنون >>>>دلعك ياحنين الورد ايش رايك ؟؟؟؟؟


تجنن البارتات من جد روعة

وماعليك من كلام الناس اهم شي قناعتك ياقمر بان اللي تكتبيه صح

ولاتطولي علينا
وياليت ترضا على زياد والله اتعذب كثير يافديت قلبه >>>>>خير مسخنة الاخت


ننتظرك يالغلا

محبتكم عذاب الاحساس

وخر شوي
10-22-2009, 01:10 PM
بصراااحه بارت رووووووووووووووووووعه واللي كاتبه البارت اروووع >>بانتظار البارت الجديييييييد

حنين الورود
10-22-2009, 09:02 PM
shoush تسلمين حياااااتي لا تحرميني من ردودك
عذاب الأحساس اكيد حنون حلو انتي ياقلبي تقولي شئ مو حلووو انتي ارووع ياقلبي انتظر رايك وتوقعاتك فديتك
وخر شوووووووي يالبى قلبك تسلمين لي فديتكم
حنين الورود

حنين الورود
10-22-2009, 09:05 PM
البارت الـ27
زياد وهو يطلع الدرج يقرب وجهوا منها ويطبع قبله على خدهااااا عارف انها ماتقدر تتحرك هيا بيدوااا
زياد يحطهاااا على السرير وهو مبتسم اما حنين كانت مقهوره من حركتوا ومدت لسانها له زيي البيبي اما زياد ابتسم وغمز لهااااا
حنين : شنو هذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايش فيك مرهم لرجلك عشان تخف وماتعورك
حنين : حشى صيدليه
زياد :ههههههههههههههه
حنين بخوف : تكفى لاتقول يحرق
زياد حزن انو متأثره من الدواء اللي يحرق يوم الكف والدواء اللي يحرق زياد يبتسم : لا مايحرق
حنين تمد يدها له : اوكي هات
زياد : شنو ؟؟
حنين : انا احط لي قدم رجلي
زياد : لاء
حنين : اووووف
زياد : شوفيه حطيتوا لك جمبك اذا عورتك حطيلها
زياد يقرب منها ويدهن رجلها بالمرهم ويدخل التواليت حق غرفتهااا يغسل يدوا عن المرهم
حنين في نفسها والله هذا مصدق نفسوووا يدخل غرفتي ويطلع ويدخل الحماااام حشى لا اكون انا الضيفه وهو صاحب الغرفه كانت تبتسم على تصرفاتوا
زياد خرج من الحمام وشافها مبتسمه : دووووووم
حنين انتبهت لنفسها ورجعت لدورهااا <<<<<<<<< ياثقيل هخخخخ
زياد يقرب منها كاسة المويه والحبه
حنين تاخذ بيدها اليمين الحبه : هاتها
زياد : لا انا بعطياك هيا
حنين : اوووف كل يوم وانت تقرب الحبه من شفـ
زياد بمكر : كملي
حنين : اوووه عطيني هياااا
زياد : لاء
تدخل هبه وحنين تنظر لزياد نظرات انتصاااار
هبه : ايش فيك ؟؟
حنين : اهئ اهئ مو راضي يعطيني الحبــه اهئ اهئ
هبه تنظر لها بنص عين : الحين بتقنعيني انك انتي اللى تبغين تاخذين الحبه
حنين : أيــــــــــه
هبه : ماصدق
حنين : اقول ولوا ماصدقت الفكه ( وتنسدح بفراشها بتنام وتتلحف وتغطي راصهااا ومن تحت الشرشف ) طفوا النور اذا طلعتواااا
زياد اشر لهبه تطلع وهبه خرجت من الغرفه وقرب منها وسحب الشرشف وصار وجهوا قريب منهاااا حيل لدرجة انو انفاسهم مختلطه ببعض
حنين مو قادره تتكلم : ز ز ز ز ز ز ز
زياد ينظر لها بكل تمعن لكل جزء بوجهها: ياروح ز ز
حنين تحاول تبعد عنوا بس ماتقدر اهو محاوطهااا ورجلها ماتقدر تمشي عليهااااا : ا ا ا ا ا ا ا ب عد
زياد ينظر لهاااا ولكل تفاصيل وجهها بشوق : بس انا مرتاح
حنين : زياد وو وولي يخليك اابعد
زياد ياخذ الحبه من على الكمدينه ويقربها من شفايفهاا: امممم طيب بس يلا افتحي فمك
حنين خايفه تفتح شفايفها زياد قريب منهااا
زياد بخبث :اممممم حلو يعني ماتبيني ابعد
حنين يدوب حركت شافايفهااا وزياد اعطاها الحبه وبعد عنها واعطاها كاسة المويه
حنين طبعا ماتشرب الحبوب خلت زياد لين يقوم وطلعت الحبه من فمهاااااا الى الان حنين ماشربت ولا حبه من اللى زياد يعطيهااا حنين غير حبه وحده اللى زياد اعطاها هيا في بيت عمهـا
زياد يضحك على شكلها وخوفهااا واتذكر خجلهاااا : هههههههه عشان ثاني مره ماتقولين انا اخذ الحبه
حنين تمد لسانهااا : سخيف
زياد يبتسم : واذا عتيها انتي حره هذا اللى صار شئ بسيط
حنين : اووووف بنام صرت اشوفك 24 ساعه خلاص
زياد : الله ياكبرهااا كلها دقايق اللي تجمعنا
حنين : السنين تعتبر دقايق الايام دقايق يعني القرون نقدر نحسبها بالدقايق
زياد يلم اغراضوا من الغرفه : اوكي بروح
حنين تبتسم وطلعت منها عفويه : فكــه
زياد : شنوو ؟؟
حنين بارتباك : اقوول حرام انت تعبت كثير لازم تروح تـنـقلع عن وجهي
زياد : شنوووووووووووو؟؟؟؟؟
حنين تثاءب : اوووه خلاص بنام
زياد ابتسم وقرب منها باس جبينهاا واخذ اغراضوا ومن عند الباب قلهااا : بكره اشوفك
حنين وهيا خلاص متلحفه بالشرشف مو باين غير وجهها وشعرها حنين ناويتلوا على نيه / يصير خير
زياد واقف عند الباب : احبــك
حنين كانت هتقولهاا ونطقت غصبن عنها اول : وانـ
زياد حس فيها في البدايه فرررح ويوم شافها ماكملت حزن بس ارتااح انها لسى تحبوااا خرج من الغرفه
خرج زياد من عندهاااا واهي مبسوطه كانها قامت تتناسى الموضوع واهو فرحان انو يشوفهااا حنين كانت تبرد حرتها من زياد بطولة لسانها كانت اطول لسانها قاصده عشان تقهروا اما زياد كان يفرح انها تتكلم معاه
************************************************** *****************
يوم جديـــــــد العصر الساعه 3
في بيت ابو سعـود
ام سعود : وين هدى ؟؟
هدى تدخل : انا هنا ياخالتي
ام سعود : ليــه ماتغديتي معانا
هدى : كنت نايمه ويوم صحيتا كلت
ابو سعود : سعود كلمت اخوك
سعود : ايه يبا كلمتهم يقولون كلها اسبوع او اقل وبيجون
ابو سعود : يوصلون بالسلامه
الكل : امين
زياد يدخل وياخذ فنجان قهوه ويجلس : سلام
الكل : عليكم السلام
ابو سعود : الا الحنين كيفها ايش اخبارهاا
زياد : انشاء الله بخيـر عنيـــده
سعود : حرام عليك
هدى : قصدك دلوعه
زياد : ماترضى اكشف عليها غير غصبن عنها يوم يغمى عليها ولو تحس وقتها مارضيت
سعود : انت صاحي مين بنت بترضى زوجها يكشف عليهااا
ام سعود : اهي ماتاكل
هدى : ياخالتي حنين معروفه اذا كانت زعلانه او ايام اختبارات او أي شئ ضايقهاااا تكون ماتاكل وتحس بغثيان تصير على طول تحس نفسها بتستفرغ
ابو سعود " طيب شنو اللي مزعلهاا
هدى : والله ماادرى
ام سعود : بتروح لها ؟؟
زياد : ايه عندي كم شغله بخلصها وروح لها موعد دواهااا قرب
************************************************** *******************
حنين بغرفتهاااا نايمــه يرن جوالهاااا
حنين : الوو
وجدان : هاااي نايمه
حنين : امممم انقلعــي
وجدان : بسك نوم الساعه 3 العصر
حنين :اهئئئئ احلفي
وجدان : والله
حنين : الحمد لله انك صحيتيني قبل مايجي اخوك
وجدان : ههههه شنو ناويه تسوين
حنين : مافي وقت بعدين اقولك باي
وجدان : اوكي باي
حنين تقوم وتنزل ببيجامتهااا تلقى امهاا وابوهااا وهبه
ابو عبد الله : هلا حنون
حنين تبتسم وتسلم على امها وابوهم تموت عليهم مو بس تحبهم : هلا فيك ياعيون وعمر حنون
هبه : غريبه نازله بالبيجامه
حنين : ههه مافي وقت
هبه : على شنو
حنين تقوم تجلس جمب امهاااا وتكلمهاا بأذنهاااا كلام مو مسموع بس امها اللى تسمعهاااا طولوا وهم يتكلمون
ام عبد الله : من عيوني
حنين بفرح تضم امهااااا : احبك احبك الله لايحرمني منك
ام عبد الله : كل ذا فرح
حنين : واكثر الحين ارجع اكل واشرب وكل شئ بس مو اليوم خلوني اليوم انام
هبه : ايش القصه
حنين تقوم : ولا شئ باي حبايب قلبي
حنين طلعت على غرفتهاااا
ابو عبد الله : شنوا لقصه ؟؟ الحنين ايش فيها تعبانه
ام عبد الله : الحنين تقول انها ماتستحمل وجود زياد وتنحرج منواااا موت وهو يحب يحرجها عشان كذا تقول اذا جاء هاذي الايام نقولوا انها نايمه والدواء انا اخذوا منها واعطيها هو وقلتلها انو مايصير زوجك ولا زم يشوفك قالت اشوفوا لمى تكون جمعة عايله يعني الكل موجود عشان مايحرجهاااا وتقول انها تبغى اليومين هاذي ترتاح وتناااااام كثير عشان طول الفتره اللى فاتت وهيا تفكر ومو مرتاحه عشان زياد
ابو عبد الله : هههههه خجوله مهما قلنا يعني كانت ماتاكل ومهمله بصحتها عشان منحرجه
هبه : يلا المهم ترجع زيي ماكانت
حنين تدخل غرفتها وتقفل الباب ومعاها كوب نسكافيــــــــــــه ومبسوطه انها قدرت تتخلص من زياد لو فتره بسيطه من غير اهلها مايشكون او يتفرقون
حنين تتصل على وجدان وتقولهااا اللى صار وهيا مبسوطه جلست على النت وتشرب نسكافيه
كانت مبسوطه انهااا قدرت تبعد زياد عنها كم يوم وترتاح من قربوا منهااااا وان عايلتها صدقتهااا مع انها دايم ماتعرف تكذب بس اهي حقيقه تنحرج من زياد وكمان ماتبغى تشوفووا
************************************************** *****************
اما في الصاله المسكيــن زياد وصل بيت عمواا
ابو عبد الله : هلا هلا بولدي
زياد في نفسه ياولدي الله يستر ليكونون عرفوا ويبغون يفرقونا انا وروحي: ياهلا فيك ياعمي << زياد يبغي يلمح انو مو ولدوا وانو زوج بنتوا
هبه تصب فنجان قهوه لزياد : تفضل
زياد : زاد فضلك
زياد شاف ام عبد الله مو على بعضهااا : ايش اخبارك ياخالتي ؟؟
ام عبد الله : بخيــر انت كيفك وكيف شغلك ؟؟
زياد وهو يقوم ويحط فنجان القهوه : تمام
عبد الله : وين بدري ؟؟
زياد : بروح اشوف الحنين
هبه : اممم نايمه
زياد : عادي اصحيهااا
ام عبد الله : ياولدي يازياد لاتتعب نفسك اعطيني دواها وانا اعطيهاا هو بمواعيدوا ولا تتعب نفسك معاها خلاص انت تعبت
زياد : ياخالتي انتي شنو تقولين هاذي الحنين وغير اللى بقلبي حب لها اهي زوجتي من واجبي اني انتبه عليهاا واخاف عليهااا
ابو عبد الله : يازياد احنا كلنا خايفين عليهااا
زياد عصب : يعني شنو ممنوع اشوفها
ابو عبد الله عصب من كلام زياد : زياد ايش هالكلام
زياد : اسف عمـي بس انا ابي اطمن عليهااا
عبد الله : يازيـاد كل القصه انو حنين تنحرج منك وماتقدر تخليك تكشف عليهااا وتجلس معاهااا
زياد : بس انا زوجهاا
هبه : مو هيا هاذي القصه وانت عارف حنين قديش تستحي
زياد : انا عارف بس مو معناها انو اصير مااشوفهاا
عبد الله : مين اللى قلك ماراح اتشوفهااا
زياد : معني كلامكم
ام عبد الله :يازياد احنا قصدنا انو لاتتعب نفسك وتيجي كل يوم عشانهاا وتعطيها الدواء
زياد يحط علبة الدواء على الطاولـه : اوكي ياليت تعطونها الدواء بمواعيدواا وطمنوني عليها وانا بصراحه ماراح اقدر مااجي بعد يومين راح امر اشوفهاااا
ابو عبد الله : يازياد وين رايح ايش فيك البيت بيتك
زياد : اسمحلي عمي استأذن
وطلع من البيت
عبد الله : حنين ايش فيها الرجال خايف عليهااا
ابو عبد الله : تراه زوجهااا
ام عبد الله : بس هي مو بيدهااا تنحرج
هبه : ياناس معاها حق كيف تقدر تخليه يكشف عليهاااااا وتشوفوا كل شوي والله احراج
************************************************** **************
اما زياد خرج من بيت عموا وهو مضايق مخنوق وقف عند سيارتوا رفع راصوا للبلكونه حقت غرفتهااا شاف النور الاصفر حق غرفتهاااا شغال شاف ظلها اول مارفع راصوا دخلت غرفتها مالمح غيـر شعرها وهيا داخله الغرفه
اما حنين كانت دموعها على خدهاا تبكي بقهـر وفي نفسها والله مو قصدي اسوي فيك يازياد كذاا انا اسفه انا اسفـــــــــه مو قصدي بس انت انت جرحتني انت اهنتني اناا اناا احبــــك احبـــك احبـك وانت مااحترمت حبي لك احسن شئ البعد انا عارفه اني ماراح اقـدر على فرقاك بس بتحمل وانت ربي يسعدك ياحبيبـي
************************************************** *******************
اما في بيت ابو احمد
ندى وصحبتهاااا هند
اعرفكم على هند شويـــــــــه عباره عن كتله من الشر هيا اللى تقوي ندى كل ماحنين كانت تقرب من ندى وترجع لعقلهاااا هنــــد تخليها ترجع 100 خطوه اوراء بيت سلوكها كلوا غلط تعرف شباب حاولت تخلي ندى تتعرف بس ندى ماوافقت
هند : يعني ماافترقــــوا
ندى : اقولك لمى شافت الصـور اجلت الزواج والحين ارسلتلها الفيديو ولا اهتمت بس انا سمعت امى تقول انو حنين صارت ماتبغى تشوف زياد
هند : يعني شنو بيطلقهااا
ندى : ماادرى بس اهي قالت لخالتي انو تنحرج منواااا
هند : افففف ماعندها كرامه
ندى : لا حنين اهم شئ عندها كرامتهااااا
هند : باين البنت ولاهمها شئ
ندى : لا اتوقع انو ماتبى تفرق العايله عشان كذا اتوقع قالتلهم انها تنحرج منوااا
هند : الا انتي على شنو ناويــــــه ؟؟؟؟
ندى : خلاص يكفي البنت تعبت شنوا كثر الصور والفيديـو
هند : وزيــــاد
ندى : ايش فيه ؟؟
هند : يالهبله خليه يحبك يتعلق فيك
ندى : هند ايش فيك الرجال متزوج
هند : ياغبيه ملكه ملكه حبر على ورق ماصار شئ بينهم يطلقهااا
ندى : بس اهو يمــوت عليهاااا
هند : عادي نخليــه يموت عليك
ندى : كيـف ياندى صعب
هند : شنو اللى صعب انتي ماتبغى تتزوجي
ندى : اكيـد ابي وزياد بعد حلو الايجنن
هند : وتبغي ضيعيه من يدك
ندى عجبها الموضوع : لا بس
هند : لا بس ولا شئ انتي خليه يشوفك كثير صح انو حنين حلووووه وقمــر بس احنا نخليه يتعلق فيك
ندى : اوكي بس كيـف ؟؟
هند : خلينا دايم على اتصال وانتي لا تجلسي فالبيت على طول وماتروحيلهم الصقيلهم بكل مكان
ندى : اوكي
************************************************** *******************
اما عند حنين كانت في غرفتها قامت واخذت شاور اتذكرت دفتر الخواطر الصغير حقهااا وعلى طول راحت لشنطتهااا وخرجتوا منهااا حست بريحة زياد بالدفتر كانت تقراء كلامتها كأنها اول مره تشوفها واتفاجئت ان زياد كان كاتب بكل صفحه أحبك وفي صفحه كاتب فيهااا خواطر له
صفحه (كيف ننسى من زرع في قلوبنا ذات يوم الفرحه !وكيف ننسى من رسم على شفاهنا البسمه يمنعنا الوفاء ويمنعنا الحب والاخلاص ان ننسى من لا يستحقون لنسيان )
احبك وربي عالم بحبك
حنين خلاص قامت تتعب من جديـد من زياد خلاص مو قادره تستحمل سمعت رنه مسج على جوالهـا
كانت من زيـاد
(عارف انك ماراح ترديـن علي بس طمنيني والله قلقان عليك كيفك ؟ )
حنين ماقدرت انها ماترد عليـه (بخير انت كيفك ؟ )
زياد فرح اتكسر من الفرحه انها ردت عليـه (تعبان وربي تعبان )
حنين خافت على زيـاد ورسلت بسرعه (ليه ايش فيك خير )
زياد فرح انها خايفه عليه (تخافين علي )
حنين ردت رد دبلوماسي (اكيـد مو ولـد عمي )
زياد انقهر من ردهاا ( انا زوجك )
حنين (وبتكون طليقي )
زياد ارسل لها جمله من الخواطر حقتهااا (بماذا ينفع تعبي اذا عجز طبيب يداويه )
حنين (عذبتني وجرحتني واهنتني وتطلب الدواء )
زياد : (اسف )
حنين (ماتنفع )
زياد (اعتذر )
حنين (مايغفر لك شئ عندي انساني )
زياد (وشلون انسى روحي )
حنين طنشت زياد ومسحت دموعهاااا ونزلت الصاله لقيت الكل جالـس حتى فارس وجدان
حنين : هاااي (وتاشر على فارس ووجدان ) انتو متى جيتواا
فارس : دوبنا داخلين
حنين : احسب جوديي هنا وماتنادوني
فارس : وانا اللى اقول عشاني
حنين : لا طبعا هاذي جودي
ابو عبد الله : حنين
حنين : عيونهاااا
ابو عبد الله : ترى زيـاد طلع زعلان
فارس : ايش القصه ؟؟
حنين تمسك يد وجدان وتقوم : وانا ايش اسويلواا اللى سويتوا مايزعل
ام عبد الله : شوفي الدواء على الطاوله خذيه
حنين تطلع من الصاله هيا وجدان : اوكي
فارس : شنوا لقصه ؟؟؟
عبد الله : يقول لفارس القصه الوهميه اللى حنين الفتهااا
************************************************** ***************
بغرفة حنين جالســه على السرير ومربعه وحاطه على رجلها مخدتها الفوشي اللى على شكل فم
حنين : على الاقل كم يوم ماشوفوا
وجدان : ليـه
حنين : وجدان قتلك بالتليفون انو ماابغى انجـرح
وجدان : اوكي خذي الدواء
حنين : بعدين اخذوووا
محمد ورويده
رويده : حبيبي
محمد : هلا حبيبتي
رويده : متى بنـرجع ؟؟
محمد : ليـه طفشتي مني
رويده : اطفش من عمري ولا اطفش منك
محمد : ياحبي لك .....بدايـة الاسبوع الجاي نرجع
رويده : اوكي والله بموت وله على أمــي
محمد : والله انا الللى بموت عليـــــك
************************************************** **************
اما عند ندى وهند
ندى : والله مااقدر
هند : شنو ماتقـدرين
ندى : هي ااناا مو تعبانه مافيا شئ يعورني
هند : عارفه انك زيي الجنيـــــــــه بس اكذبي
ندى : ياسلام واذا كشف عليا ولقي مافيا شئ
هند : عادى
ندى بعصبيه : شلون عادى
هند : ياغبيه انتي قولي أي شئ يعورني ولمى يكشف عليك ويشوف انو مافي شئ اكيد بسيوي تحليل واشعه يعني فرصه تتكرر زيارتنااا هناك ولا اوصيك اترتبي (وغمزت لها )
ندى : اوكي
************************************************** *****************
يوم جديد العصـر
اما زياد كان يفكر بحنيـن وخايف على صحتها عارف انها ماراح ترضى تاخذ الدواء بسهوله وعارف انو كل قصدها اتعاندوا في الموضوع شاف على التسريحه الرسمه اللى اخذها من حنين نفس اليوم اللى تزاعلواا فيه شاف لمستها على الرسمه وتوقيعهااا قام واخذ شاور وقـرر يروح لبيت عمواااااااا
اما عند حنين في غرفتها كانت صاحيه بس جالسه على السريـر بطنها يوجعهااا مرره
ام عبد الله تدق بابا غرفتها : حبيبتي حنو يلا اصحي الدنيا عصر وانتي من امس الليل نايمه
حنين : ماما ادخلي الباب مو مقفل (حنين تحب لمى تنام تقفل الباب وكمان اخر فتره صارت لو صاحيه ماتبغي تنام تقفلوا عشان زياد )
ام عبد الله تدخل تشوف حنين دموعها على خدهـا : حبيبتي ايش فيك ليـه البكى
حنين وهيا ماسكه بطنهاااا : بطني يعورني
ام عبد الله : من ايش قومـي اوديك المستشفى
حنين : لا ماما مايحتاج
ام عبد الله : شنو مايحتاج يلا قومـي
حنين : ماما انتي عارفه الدوره
ام عبد الله :: اووف خوفتيني
حنين : انتي مو عارفه انها كل الشهور تجيني عادي ولا تعورني ولازم تجي شهر او شهرين تذبحني مو بس اتعورني انا اللى ابغى افهموا ليش تتغير طول السنه عادي ولازم يجي شهر تألمني مرره
ام عبد الله : طيب فين المسكن حقك
حنين : خلص وكتبت لسواق وقتلوا يجيبوا
هبه تدخـل : حنو ماخف الالم
حنين : لاء الحين السواق يجيب المسكن
هبه : قتلك عندي مسكن مره زيــن مارضيتي
حنين : هبهوبه انا مااخف مسكن خاص بدوره لاء انا اخذ مسكن عادي حق جميع الااااام يعني اراص والبطن مااحب اخذ الاشياء اللى مخصصه لدوره
هبه : بس والله تريحك بسرعه
حنين : لا انا متعوده على المسكن ذا
ام عبد الله : وين دواك ؟؟
حنين : أي دواء ؟؟
ام عبد الله عصبت : دواك حق التهاب صدرك
حنين كانت كل يوم ترمي حبتين في الزبالع مره الصبح ومره الليل عشان مايـعرفون انها ماتاخذوااا : اها شوفيه على الكمدينه
هبه : ماادرى ليه احس الدواء ذا كأنك تشربين حلاوه
حنين : ليــــه
ام عبد الله : التعـب باين عليــك
هبه : لازم نقول لزيــاد
حنين : لالالالالالالالالا
ام عبد الله : ليـــه شوفي شكلك كيف من التعب
حنين : ماما خليني اخلص الدواء واذا مانفع نقـول لزياد وبعدين انا تعبانه مو فايقه اقابلــوا
ام عبد الله فهمت حنين انها عشان الدوره : على راحتك (وخرجت من الغرفه )
هبه : مو احنا بقلوا عشانك تعبانه
حنين : لاء والله انتوا لو اطيرون مااطلع له وانا كذا
هبه : اجل لمى تتزوجين ايش بتسوين لمى تجيك الدوره
حنين : اقول انطمي انا كذا استحي عارفه انو مايبان ومااحد يعرف بس انا استحي
هبه : هههههههههههه
سيتي تدخل ومعاها المسكن : هانين خذ
حنين : ثانكس
وتاخذ حبة مسكن وتشرب مويه وتقوم من السرير
هبه : وين رايحه
حنين : اممممم ماادرى ليه حاسه نفسي ابغى ارسم
هبه : شنــو ؟؟؟
حنين : مااعرف بس من زمان مارسمت اول مذاكره واختبارات بعديـن جوازات
هبه : اوكي انا بنزل اتقهوى مع خالتي
حنين : اوكي
حنين لبست فستان وردى ناعم ورفعت شعرهاااا بشباكه وغرتها على جبهتهاااا واساسا هيا على طول ماتستغني عن الماسكارا والكحل والقلوس
حنين نزلت ودخلت المرسم اتذكرت يوم طاحت وابتسمت على اللي سوتوا بزياد يومها وكيف طولـت لسانها عليه
فتحت شباك المرسم على الحديقه حقت البيت طبعا في سوور كبير يعني مااحد يشوفها غير اللى في الحديقه وحديقة بيتهم يعني لهم والسواق غرفتوا مو عندهم غرفة راجوا ورا الفيلا
حنين كانت جالسه تشرب نسكافيـــه ومندمجه بالرســـم سمعت جرس الباب مااهتمت

فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه


سمعت صوت غالي عليهاااا : السلام عليكـــم
ام عبد الله : وعليكم السلام
هبه تدخل بعد مالبست ملابس كم طويل ومستوره واتحجبت : هلا زيـاد
زياد : هلا فيـك كيفك ياخالتي كيفك هبه
الكل : بخيـــر
هبه تصب لزياد فنجان قهوه : تفضل
زياد ياخذ الفنجان : دام فضلك
ام عبد الله : ليه ماجيتوا كلكم نجلس ونتونس
زياد : والله ياخالتي انا قلـت بمر اطمن على حنين قبل مااروح المستشفى
ام عبد الله : تطمن ياولـدي اهي بخيـر
زياد : تاخذ ادويتـهااااا
هبه : ايه تاخذهــا
زياد حب يحرجهم : طيب ممكن اشـوف زوجتي على الاقل اعرف اذا الألتهاب حق صدرها خف ولا لاء اغير الدواء
ام عبد الله انحرجت : والله يازياد ماادرى ايش اقولــك
زياد خاف على حنين : حنين فييها شئ
ام عبد الله : لا لاتخاف بس يازياد اهي تنحرج منك وتقول انها لو تصير تشوفك مع جمعتنااا احسـن
زياد فاهم انو حنين ماتبغى تشوفوا وعرف انهم مالهم ذنب : خير انشاء الله سلموا عليهاااا
ام عبد الله : ياولدي اجلس اذا حنين مي في ماينجلس معانا
زياد بضيق : لا والله ياخالتي بس وراي دوام سلام
الكل : مع السلامــه
خرج زياد من عندهم وهو خلاص حاس ان الموضوع اتعقد اول على الاقل كان يصادفهااا يقابلهاااا بس حنين قدرت تخليه مايشوفهااااا
اما حنين كانت مشتاقه له قدرت تشوفه ووتمتع بطلتوا من غير ماتخليه يشوفهااااا اتصل على جوالهاااا بس طبعا حنين ماردت عليه ارسل لهااا : (مشتاق لك )
حنين : ماردت عليه ولا رسلت له شئ
زياد ( جاوبيني تاخذين الدواء )
حنين رسلت له (ايه انت ايش تبي خلاص مالك شغل فيني )
زياد جاتوا فكره وعرف انو حنين ماتقدر ترفض طلبه (استحلفك بالله تردين عليه )
حنين : اهئئئئ طيب يازيادوه ايش هذا نذل اتصل زياد عليها اولالى ماردت الثانيه ماردت الثالثه ردت بس فضلت ساكته
زياد : سمعيني صوتك
حنين : ...............
زياد : تكفين ولهت على صوتك
حنين : ......................
زياد سمعها اغنيه :
ياصوتها الدافي الحنون وينك انا مشتاق له
ياصوتها اعشق بجنون ياصوت والله فاقدك
ياصوته الدافي الحنون وينك انا مشتاق لك
ياصوتها انا اموت فيك احتاج لك واوله عليك
يااغلى من في هالوجود ابيك انا والله ابيك
ياصوته والله فاقــــــــــــــــــــــــــــــــدك
الشوق في قلبي كبير يالحب الاول والاخير
احلى كلامي يصير لك وان سالفوا عنك اغير
ياصوته الدافي الحنون وينك انا مشتاق لك
حنين تموت على الاغنيه هاذي : ................................
زياد : تكفين سمعيني صوتك والله مشتاق لوصوتك ونظره من عينك
حنين : ...............................
زياد : حبيبتي لاتحرميني على الاقل من صوتك
حنين : لا تقول حبيبتي
زياد تنهد بقووووه : اقسم بالله وحشني صوتك وربي رديتلي الروح
حنين حست من صوتوا انو صادق وان الكلام من قلبه بس ماتبغى تكثر الكلام: اوكي باي
زياد : ماشبعت منك
حنين : مصدق نفسك
زياد فكر انو يغيضها عشان يشبع من صوتهااا : طبعا لاني زوجك
حنين : وبتكون طليقي
زياد : حنين تكفين خلاص مافي مره كلمتك الا تقولين طلاق طلاق بس خلاص ماصار على لسانك غيرهااا
حنين : لا لين اطلق بعدين اصير مااقولهاا
زياد حب يطنشهاااا : طيب دلوعتي قوليلي تاخذين دواك
حنين في نفسهااا ههه من عيوني والله ماياخذ الدواء غير مغسلة الحماام او الزباله : شوور
زياد حس بصوتها شئ غريب حنين من النوع اللى مايعرف يكذب : مع اني شاك بس وحشتينـ
حنين تقاطعوا : اووووف خلاص باي
زياد : لا حنو خليك والله متلهف عليك
حنين : شوف لاتحسب اني رديت عشانك انا رديت عشان استحلفتني بالله ولا تاخذها وسيله كل شووووي لا حتى الرسايل اللى ترسلها ماراح افتحهااا عشان مالقى شئ زيي كذا باي وقفلت الخط
زياد كان مستمتع بصوتها وهيااااتتكلم يحس صوتهااااا يرويه
************************************************** *******************
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا في المستشفى
زياد في المكتب مضايق ومهموم
الممرضه تدخل : دكتــور زيــاد
زياد : خير لسى في مرضى
الممرضه : اه لسى في وحده بس
زياد : اوكي
ندى تدخل وهيا لابسه عبايه مخصره كانها فستان وحاطه فل ميك اب بدلع : السلام عليكم
زياد رفع راصوا وعرفها استغرب صح ندى حقوده وماتنطاق بس عمرها ماكانت كذا بالبسها وكلامهااا ولا مشيتهااا تقول تمشي بحواري زياد بعصبيه : وعليكم السلام
ندى تقعد على الكـرسي : كيـفك زيـاد
زياد : خير ندى بغيتي شئ
ندى : افا ايش فيك علي
زياد : وراي شغل ايش بغيتي
ندى بدلع : تعبـــانه ااااي اااااي بطني يعورني
زياد ياربي من الهبل تحسبني مو كاشفها صار لهااا تسولف توها اللى افتكرت اااي ااااي ياشين السرج على البقر : خير ايش فيك ؟؟
ندى : بطني يعورني
زياد ببرود: خذي مسكن
ندى بدهشه : نعـــم
زياد ماسك ضحكتوا على شكلهاااا : خذي مسكن
ندى : الحين اجي لدكتور عشان يقولي خذي مسكن
زياد : يعني شنو تبغين اقولك
ندى بجرأه : اكشف على وشف انت الدكتور مو انااا
زياد فتح عينوا هاذي ماتستحي حنين اللى انا زوجهااا نعذبتني وتستحي من ضلهااا وهاذي ولا بوجهها حيا : اوكي اتفضلي على السرير
ندى فرحت : اوكي (وقامت على السريــــر )
اما زياد خرج من الغرفه وندى استـغربت من حركتوا ونامت على السرير وبعد شويه يدخل دكتور
دكتوريدخل الغرفه ويروح عند ندى على السريـر : انسـه ندى
ندى باستغراب : نعم
دكتور : معاكي الدكتور عبد الرؤف دكتور الباطنيه
ندى بلعت ريقهااا : اها اهلا
دكتور : خير الدكتور زياد قلي انك موجوعه
ندى : هااه ...ايه بطني اااي ااي
الدكتور في نفسه بدري توم افتكرت : لالا سلامات خليني اكشف ونشوف وانشاء الله خير
كشف الدكتور على ندى وقالها انو مافيها ولا شئ وانها سليمه تماما وندى اتفشلــت خرجت من الغرفه لقيت زياد ومن غير حياء راحت له : في رحت
زياد : نعـــم
ندى : ليه طلعت من الغرفه مو قتلك ابيك تكشف علي
زياد : وانا رسلتلك احد متخصص في ذا شئ دكتور باطنيه
ندى : بس انا ابغاك انت اللى تكشف علي
زياد : ندى انت ايش فيك اليــوم
ندى بجرأه : زياد انا احبك
زياد بصدمه منها : انتي ايش تقولين اكيد فيك شئ انتي مو بوعيك انا انسان متزوج واحب حنين والكل عارف بحبي لهااا وانتي لا تحسبين اني مااعرف باللي سويتيه وتلفيق الصـور وكمان شفتك يوم كلمتيها بالحديقة ببيتنا بس انا ساكت لك احترام لحنين انها ماتبغى تسويلك شئ
ندى : لا انا بوعي وعارفه انا ايش اقول انا طول عمري ساكته وماقلت شئ بس توصل انهم ياخذونك مني لا يازياد لا يازياد لالا
زياد : من هم اللي ياخذوني
ندى : حنيـن
زياد : ايش فيهاا ؟؟
ندى : لاتحسب اني بسكت لكم والله شاهد علي ماراح اخليكم تتهنون وتشوف حنين
زياد بعصبيه : احذرك تتعرضين لهااا
ندى : خايـــــــف عليــها
زياد : حنين روحي وشلون ماتبغين اخاف على روحي
ندى باستهزاء : اجـل ابشرك قريب بتفقد روحك

حنين الورود
10-22-2009, 09:09 PM
ياترى بعد حنين عن زياد بيخليهااا تفكر صح ؟؟؟؟؟
شنو قصد ندى بأخر شئ قالتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظر ردودكم وتوقعاتكم

لسعة شقاوه بس بهداوه
10-22-2009, 09:59 PM
( استغفر الله )

بارونة الليل
10-22-2009, 10:34 PM
لاتعليق !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!


هههههه يا عمري انا قصدت في كلامي انو مستحيل رجل زي زياد يخلي كرامته أخر شي

بصاحة واحد من أهلي قراء الرواية بعد ما نشرتها وقال ان ما في رجال يسوي الي ساه زياد

وقالي أقلك بس ما عرفت كيف لأني أصلا ما فهمته :0144:

بس هادا الي في الموضوع

وترى روايتك تجنن كل العيلة خليتها تقرأها وكلهم قالوا نفس الكلام

ولا تخلي كلام البعض يأثر فيك يا قلبي

بانتظار البارت الجاي

حنين الورود
10-23-2009, 02:05 AM
لسعة شقاااوه امين ربي يغفر للجميع وانا قبلت اسفك واساسا مازعلت نك بمـا أنك خفتي من الله وحسيتي بغلطتك
وبأجاوبك على سؤالك بمـا انك اعتذرتي وعمررري 17 سنه

حنين الورود
10-23-2009, 02:07 AM
بارونة الليل سوووري مافهمت من كلامك شئ
اولا ايش دخل ردك حق ((انا اوافق الأخت لسعه شقاوه )) بزياد وكرامتوااا
وشنو اللى زياد سواااه بصراحه مو فاهمه ياليت توضحين

عذاب الاحساس
10-23-2009, 02:08 AM
يازين البارت والله
وكأن حنين بدأت تحن على زياد عقبال مايرجعو لبعض

ندى راح تنشر الصور والفيديو وراح تصير مصايب بين العايلتين

وأهلها راح يكشفوها وتاخذ على راسها اللي هي ندى

رويدا محمد يجننو مرة
وجدان وفارس نفس الشي لايقين على بعض

أماني واحمد مختفين في البارت هذا


وبس هذي توقعاتي
ومشكوووووورة قلبو عالبارت
اشوفكم بكرة 12:30

وان شاء الله الحق ارد اول وحدة

محبتكم عذاب الاحساس

حنين الورود
10-23-2009, 02:24 AM
تسلمين لي عذاب الاحساس فديتك
ويازين توقعااااااتك ياقلبي تسلمين الغلااااااااااااااا
امم اوعدك بارت بكرااا اكشن وحمااااس <<< احمسك ههههههه
فديت اللى يبون يردون أول الناس

shoush<3mshmsh
10-23-2009, 09:53 AM
elpart mo 9ij waitting elbajyy ;D

وخر شوي
10-23-2009, 02:50 PM
بصراااحه باارت روووعه

وهذي ندى ما تمل>>بثره مرررره انا اكرههها

واشكرك حنين على الروايه الحلللوه >>كم مره قلتها؟؟

حنين الورود
10-23-2009, 06:17 PM
shoush تسلمين لي حياااااااااااااااااااااتــــي نووووووووووووورتــي
وخر شووووووووي فديتك ياعسل انتي الأرووووووووووووع

حنين الورود
10-23-2009, 06:26 PM
البارت الــ28
ندى باستهزاء : اجـل ابشرك قريب بتفقد روحك
زياد يمسك ندى من يدها ويلوي يدهاا : شوفي ياندى كلوا ولا حنين احذرك لو صار ولا ليش يصير لو حاولتي انك تأذينها او تزعلينها بكلمه او نظره ياويلك ذابــــــــحك
ندى : اااي عورتني اتركني
زياد يترك يدها بعصبيه : انا حذرتك وياويلك (ومشي ويتركها مكانهاااا )
************************************************** ******************
هند كانت تنتظر ندى عند السياره جاتها ندى وهيا معصبه
هند : ها قولي ايش صار
ندى : تعالي نروح مكان نجلس فيه ونتكلـــم
هند وندى راحــــــــــوا مقهى
هند : تراك عصبتيني يلا قولي ايش صار
ندى : الحقيــر ...........وقالت لها ندى كل شئ
هند : انتي الغبيه ليه اعترفتي له بحبـك
ندى : انا اتوقعت انو ماراح يصدني
هند : انتي اتحبيه
ندى : مالت عليه كل القصه انو يجنن شكلوا يذبح وغير كذا دكتور وكمان ابغى اكسر خشم حنين
هند بخبث : ولا يهمك انا اكسرلك خشمهاا
ندى : لا هند انا ماقصدي بشــرف لالا
هند : ليه بكلمه منك لي سلطان يسوي كل اللى تبغيه
ندى : افففف لاتجيبيلي سيرتوا
هند : انا كم مره قتلك لو تسمعين كلامي ترا والله فلـــــــه معاهم وناســــــه
ندى : اوووووف خليك منهم قوليلي كيف بتكسرين خشم حنينوه
هند : مو قلنالك مارضيتي سلطان
ندى : غيــــــــروا قتلك بشرفهااا لا غيروا
هند : خلاص عمــرهااا
ندى : اهئئئئئ تذبحينهااا
هند عصبت : هي انتي تراك جننتيني اقولك اخلي سلطان ينبسط فيها شوي تقولي لاء اقولك ناخذ عمرها تقولين لاء ليــــه تحبينها
ندى من قلب : اكرهـــههااا مااطيقهااا
هند بخبث : خلاص نخلصك منها وناخذ عمرهــا
ندى : كيــف
هند : خلي الموضوع ذا علي
ندى : بس ماراح ننكشف
هند ببتسامه : افا عليك
************************************************** ******************
عبد الله وهبه
هبه : حبيبي تعبان
عبد الله : اليــوم الشغـــل كان كثيـــر تعب والسيد فارس ماداوم
هبه : ليه لايكون تعبان
عبد الله : لا يقول يبغي يناااام
هبه : اها وانت بعد ليه ماترتاح
عبد الله : نفسـي بس لازم اكون مع ابوي وفي ضغط بالشـغل
هبه : حبيبي اجهز لك الحمام
عبد الله : ياليت
************************************************** *****************
هدى : لـــودي
سعود : هلا حبيبتي
هدى : حبيبي مو تحس انو زياد متغير
سعود : ملاحظ ماادرى ايش فيه
هدى : لا يكون متزاعل هو و الحنين
سعود : مااعرف بس مزول انهم ماقالوا شئ مالنا شغل لو دخلنا هيكب الموضوع
هدى : طيب ويمكن يكون احساس ويكون مافيهم شئ
سعود : خليني فيك ياعمري احبــك
هدى : مو قدي انا اموت فيــك
************************************************** *******************
فارس ووجدان
وجدان : فارس اصحى بسك نووووووم
فارس : حبيبتي تعالي نامــــــــــي
وجدان : خلاص خلاص نوم
فارس يقوم يجلي على السرير ويسحب وجدان ويضمهاااا : هذا انا صحيت
وجدان : صحيت تقوم تمسك فيااا
فارس يلعب باصابعهااا : امممم ايش رايك بنومة امس
وجدان حمرت : اوووووووه فارس
فارس يبوسها من خدها : فديــت اللى يستحووووون
************************************************** *************
احمد واماني
اماني بغرفتهااا
احمد يدخل ويجلس جمبها : زعلتــي
اماني : ...........................
احمد : حبيبتي لا تزعلين انتي شفتيني ماسكت لها
اماني تبكي : انا بس ابغى افهم حنين اطيب قلب ايش سوت لهااا
احمد : والله عارف بس بعذ هاذي اختي
اماني : وانا مااقدر استحمل تلقيحهاا بالكلام على حنين
احمد : اماني خلاص ماصار من غدا تغديناه عند اهلي
اماني تبكي: يلا كمل الناقص انت بعد
احمد يحط يدوا من وراء خصرهاااا : حبيبتي والله ماابغيك تزعلين (وباسها )
اماني : انا مو زعلانـه منك بس اهي مو قادره استحملهاااا احمد انا ماابغى يكون بيني وبينها عداوه بس انت شايف تصفاتهاا
احمد : شايف وعارف وانتي خلاص ماعليك منهاااا انا بوريهاا
************************************************** ****************
في بيت ابـو احمد
ابو احمد : انتي ماتستحين
ام احمد : البنت جايــــه تتغدي تسوين فيها كذا
ندى : وانا ايش قلت
ام احمد : تقولين للبنت حنين العلــه وتقوليلهاااا وتقوليلها احس حنين غبيه وماتفهم وسخيفه
ابو احمد : انتي ايش فيك عليها ليـه تكرهينها
ام احمد : لو انك تمزحين كان قلت يلا بس انتي كنتي تتكلمين من عقلك
ندى : طيب هيا كذا ايش اسوي
ابو احمد : انتي تضحكين على نفسك
ام احمد : ياليتك زيهااا
************************************************** *******************
بعد مرور 5 أيــــــــــــــام زياد مضايق صار له اكثر من اسبوع ماشاف حنين
اما بغرفة حنين ماكان احد يدرى عنها تاخذ المسكنات وتطلع لهم شويه وترجع غرفتهااااا ماتبغى احد يعرف انها تعبانه زادت الم وجروح من الداخل ةالخارج وصارت حرارتهااااا مرتفعه
رويده تتصل على جوالهااا بس حنين ماتـــــــــرد
محمد : ايش فيك حبيبتي
رويده : محمد حنين ماترد
محمد : عادي يمكن نايمه
رويده : لا حنين صار لي يومين اتصل عليها ماتـــــرد وقبل يومين يوم كلمتها صوتها ماعجبني
محمد : لا تخافين مافي شئ انشاء الله
رويده : انا خايفه محمد كلمت وجدان وتقول ماترد عليها وقبل 3 ايام شافتهاا وكانت تعبانه بس تكذب وتقول انا بخير لا تخافون محمد بليـز كلم زياد اكيد يعرف (رويده ما تدري انو حنين عاملــه خطه وزياد صار له اسبوع ماشافــهاااا )
محمد ياخذ جواله ويتصل على زياد
زياد : الوو
محمد : هاااي كيفك
زياد : هلا محمد تمام انت كيفك ورويده كيفها
محمد : احنا تماااام رويده شوفها تسلم عليك
زياد : الله يسلمك ويسلمهااا متى جايـن
محمد : خلاص بعد يومين
زياد : توصلون بالسلامه
محمد : زياد ايش اخبار حنين
زياد : انشاء الله بخير
محمد خاف عليهاا : لييه صاير شئ
زياد : صار لي اكثر من اسبوع ماشفتهااا
محمد : طيب كلمتهاااا
زياد : لا كلمتها ولا شفتهااا من اسبوع واكثر
محمد : زياد انت خوفتني بزياده
زياد : ليـــه
محمد : وجدان ماشافت حنين من 3 ايام ورويده تتصل عليهاااا ماترد من يومين
زياد : شنو خلاص باي باي
محمد : طمنااااا (بس زياد قفل الخط من قبل مايسمع محمد )
اما وجدان فارس كان فارس مو مخليها تطلع من البيت الا معاه واساسا كان بس يتمشون مايروحون زيارات عائليه فارس كان يبغي يجدد شهر العسل حتى دوام صار له 3 ايام مايروح ووجدان مبسوووطه مرررررره معاه بس برضوا خايفه على حنين بس كانت هيا وفارس يتصلون على بيت عمها وتقولهم انها طيبه لا نها كانت تشوف حنين شوي وهيا اخذه المسكن وبعدين حنين تطلع غرفتها بحجة النــوم وهم عارفينها تموت على النووووم عشان كذا ماشكووواااااا بشئ
************************************************** ****************
زياد قفل الخط من محمد وعلى طول طار على بيت عمـــــــــــه كانت الساعه 3 العصـر ابو عبد الله وعبد الله مشغولين بالشركه مره وهبه بع سمير بغرفتهاااا وام عبد الله بصاله على قهوتهااااا
سيتي تفتح الباب
زياد يدخل ولا اهتم لسيتي
زياد يدخل الصاله وهو واقف عند الباب : سلام
ام عبد الله : وعليكم السلام هلا زياد حياك
زياد : خالتي وين حنين نايمه صاحيه
ام عبد الله : والله ياولدي نايمه اهي ماتصحى غير 4 ونص 5 العصر
زياد : خالتي طيب هي طيبه
ام عبد الله : والله يازياد تقول انها طيبه بس شكلها مايدي
زياد : طيب انتي متى شفتيهاااا
ام عبد الله :ايش فيك بس تسئل شفتها امس العصر بعدين طلعت غرفتها وتقول تبغى تنام ولا احد يصحيهاااا
زياد : خالتي انا لازم اشوفهااااا
ام عبد الله : بس
زياد :خالتي لو سمحتي
ام عبد الله : تفضل
زياد يطلع الدرج بسرعه حاس انو فيها شئ وخصوصا انو امها تقول شكلها تعبان ورويده تقول صوتها باين عليه التعب
هبه تطلع من غرفتها وشافت زياد بيروح عند غرفة حنين : هلا زياد
زياد : هلا فيك
هبه : نايمــه
زياد : ادري بس اهي تاخذ الدواء
هبه : اهي تقول انها تاخذوااا بس شكلهاااا وجسمهااا مايبين انها طيبه انا اساسا قلتلهاااا انو اللى تشربوا حلاوه مو دواء ماينفع
زياد عصب : ليــه ماقلتولي
هبه : يعني برايك اهي بترضى
زياد : مو بكيفها غصبن عليهااا
وقف عند باب غرفة حنين دق الباب بس حنين مافتحت ولا ردت رجع دق نفس الشئ حاول يفتح الباب لقيه مقفل اتصل على جوالها ماترد اتوقع انو عشان رقموا مافتحت خلى هبه تتصل عليها من جوالها نفس الشئ
هبه : ماترد
زياد : اانا سامع صوت الجوال من هنا كيف هي بس هي نومها خفيف
هبه : خلاص خليها لين تصحي
زياد عصب : شنوا خليها لين تصحي خالتي تقول شافتها امس العصر يعني البنت صار لهااا يوم كامل نايمه وغير كذا الكل يقول شكلها تعبانه
هبه : يعني شنو بتسوووي
زياد : بكسر الباب
هبه : زياد بلا جنان حنين من يومهااا تحب النوووم
زياد : هذا مو نووووم لو نايمه سمعتناااا واحنا ندق على جوالهااا ولا يوم ندق الباب بعدي بعدي بكسرواا
هبه بعدت وزياد كسر الباب وحنين ولا حست بشئ
زياد دخل بسرعه ولا اهتم لزجاج اللي على الارص وانصــــــــدم لمى شافهاااا
كانت على سريرهاااااا ولا حاسه بشئ وحرارتهااااا مرتفعه وتهذي من الصخونه
زياد ركض لهاااا لمس جبينها لقيه زيي النــــــــار
زياد يصارخ : هبـــــــه هبــــــــــــه
هبه تدخل من بين الزجاج وانصدمت من شكل حنين جبينهااااا عرق وحرارتها مرتفعه : حنين
زياد معصب وخايف عليهااا : بسرعه جيبيلي عبايتهاااا بسرعه
هبه اعطتوا العباااايه
ام عبد الله سمعت الاصوات ودخلت عليهم : زياد ايش فيهااا حنين حنين
زياد : مافيها شئ انشاء الله
زياد حط العبايه على حنين وشالهاااا
هبه وزياد وام عبد الله ينزلون الدرج
زياد وهو شايلهااا ونازل
ام عبد الله : استنى بروح معكم
زياد وهو نازل الدرج ومتقدم عليهم وينزل بسرعه : ياخالتي حنين مره تعبانه مافي وقت انتي الحقيناااا
زياد حط حنين في سيارته من قدام وسوى المقعده بحيث تنام عليهاااا
زياد ركب السياره وعلى طول راح على المستشفى وهو خايــف على حنين وماسك يدهااا بس حنين كانت مره تعبااانه ومو حاســه بشئ
في المستشفــــــــــى
حنين كانت حرارتها 42 مي راضيه تنزل بالادويه والابر
دكتور محمد : سستر بسرعه نبغى الواح تلج
زياد واقف وماسك يدهاااا
دكتور محمد : ايش فيك دكتور زياد
زياد ترك يد حنين : يادكتور محمد حنين فيهاااا التهاب رئوي
الدكتور محمد : يادكتور زياد انشاء الله بطيب بس خلينا نزل درجة حرارتها و اللى خطر عليهااا لو ظلت مرتفعه وزيي ماانت شايف حرارتها مانزلت مع الابر
السستر تدخل بعربيه فيها الواح التلج
كان بالغرفة في سريرين
دكتور محمد : حطي على السرير تحت الشرشف الخفيف 2 الواح تلــج
السستر : اوكي
زياد بعد ماحطوا التلج يبغى يشيل حنين : خلاص دكتور محمد ماقصرت
الدكتور محمد : طيب خلي معاك السستر تساعدك
زياد : لاشكراااا
خرج الدكتور محمد والسستر وزياد شال حنين من على سريرهااا وحطهااا على السرير اللى فيه الواااح التلج ماحتاج انو يفصخ ملابسها كانت لابسه بيجـامه مو مره ثقيله فمااحتاج
جلس جمبهااا وحط على راصهااا كمدات تلج بارده والواح التلج تحتهااااا كان جالس جمبهاااا وماسك يدهااااا
************************************************** *******************
اما عند محمد ورويده
محمد : كلمت زياد ويقول اهي بخير
رويده : ماادرى احسوا يكذب يبغانا نطمن
محمد : حبيبتي خلاص زياد يقول اهي بخير وكلها يومين وراجعين
************************************************** ******************
وجدان : يلا فارس
فارس : يلا خلصت
وجدان وهيا تبكي : كلوا منك مسوي شهر عسل ولا خليتني اروح واشوفهاااا
فارس : وانا ايش كان يعرفني يلا بس
************************************************** ***************
بيت ابو سعووووووود
هدى : انا هبه قالتلي
ابو سعود : متى صار
هدى : قبل 3 او 4 ساعات
ام سعود : يلا نروح لها ايش تستنون
سعود : يلا
************************************************** ***************
احمد : حبيبتي اهدي
اماني وهيا تلبس عبايتها : هاذي الحنين شلون تبيني اهدى
احمد : انشاء بتكون بخيـــر الحين نروح وتطمنين عليهاااااا
اماني : احمد يلا بسرعه تكفي
احمد : خلاص اوصلك بعدين ارجع لي امي وندى اجيبهممم
اماني : اوكي بس يلا
************************************************** ***************
ابو احمد : شلون عرفتي ؟؟
احمد : احمد قالي يقولون مره تعبانه
ندى في نفسها عساها على هالحال ورده
ابو احمد : الله يشفيهاااا
ام احمد : امين قلت لي احمد يجي يودينا لهااا
ابو احمد : انا عندي شغل بخلصوا وامركم
************************************************** ***************



اما في المستشفى
حنين نزلت حرارتها لي 38 وزياد فرح ونقلوهااااا غرفه خاصــه طبعا جمب مكتب زياد
زياد كان من البدايه مع حنين ولا طلع لي امهااا وجدان وفارس وهبه وقال لدكتور محمد يطمنهم وماسمح لهم يدخلواااا
زياد واخيرا خرج لهم
ام عبد الله تبكي : طمنااا
فارس : انت يالمعفن ليش ماخليتنا ندخل
وجدان تبكي : زياد قووووووووووووول ايش فيهااااا
زياد : مافيها الا العافيه انشاء الله تطمنواااا حرارتها نزلــــت الحمدلله
فارس معصب: وخر زين بشوفهااااا
زياد : اتفضل
دخل الكل عندهاااا شافوها وهيا على السرير مي حاسه بشئ الكل ركض لهااا وكان يدعي لهااا وزعلان عليهاااا
يرن جوال هبه كان عبد الله
هبه : الووو ......هلا.............لا احنا بالمستشفى ........الالا تخاف بس حنين تعبت شووي .........اوكي باي
فارس : ابوي وعبد الله ماعرفوا
ام عبد الله : واحنااا امدانا نقول لي احــد
هبه تكلم زياد : طيب اهي لي صار معاها كذااا
زياد : حنين فيها التهاب رئوي حـــاد انا اللى ابغى اعرفوا اهي ماكانت تاخذ الدواء صح
ام عبد الله : لا كانت تاخذوا انا شفت علبة الدواء يمكن ماباقي فيها غير 3 او 4 حبات
زياد : والله ياخالتي انا لمى شفت حنين قبل كان التهاب بصدرها قووي مو لدرجة هاذي حنين التهاب اللى فيهااا رئووي
تدخل اماني واحمد : السلام عليكم
الكل : وعليــكم السلام
اماني تروح عند سرير حنين : متى صار لهااا
هبه : قبل 5 او 6 ساعات
اماني : ليه ماقلتوا لي من وقتها
فارس ينظر لزياد بعصبيه : احمدي ربك انك جالسه تشوفينهااا احنا كنا ممنوعين نشوفهااا
زياد : والله حنين كانت حرارتها 42 وكنا مضظرين نحط لها الواح تلج كيف ندخلك
ام عبد الله تبكي
فارس : يايمه اهدى خلاص
وجدان : يمه بسك بكاااء
عبد الله وابوه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبد الله : ليش ماقلتوا لنا
هبه : عمي احنا مافضينا استعجلنا وجينااا
عبد الله يلمس جبينهااا : بس حرارتها مرتفعه
زياد باين بصوته الزعل والضيق والخوف : الحمد لله احسن من اول كثير والحين شووي وانشاء الله تنزل
الكل جاء وزار حنين طبعا غير ندى بس حنين موحاسه بشئ ابو احمد ومرتوا وسعود وهدي وام سعود وزوجهاا
ام عبد الله وفارس وجدان كل واحد كان بيجلس عندها بس زياد منع وقال انو هو اللي بيجلس عندهاا اول شئ ماوافقوا بس من اقناع زياد وافقوووا
على الساعه وحده بالليل حنين استقرت درجة حرارتهاااا وانتظم تنفسهاااا وبدت تصحى كان طول الليل جالس جمبهااا ويدعي لهاا وهو ماسك يدهــا
حنين تصحي تفتح عينها بصعوبه مره تعبانه اللى فيها مو سهل التهاب رئوي اول شئ ماعرفت هيا وين بس لمى لفت وجهها شافتوا ماسك يدهااا ويبتسم ماقدرت غير انهااا تبتسم
زياد يحط يدوا الثانيه على شعرهاااا : خوفتيني عليك دلوعتي
حنين تعبانه وباين على صوتهااا : زياد ابغى مويه
زياد : عيوني لك
حنين ابتسمت
زياد يجيب لها المويه ويرفع راصها ويشربهااا
حنين تبعد وجهها : لا ماابــي
زياد : ليــه
حنين : زياد المويه هاذي مو بارده
زياد : حنين ماينفع تشربين مويه بارده صدرك تعبان
حنين وهيا نايمه على السرير : اوكي خلاص ماابـي شئ
زياد : مو عطشانه ؟؟
حنين : ريقي ناشف بس هاذي مااحسها مويه تروي
زياد : بكيفك
حنين : اكيـد
زياد يقرب منها ويمسك يدهاا : حبيبتي
حنين : امم
زياد فرح انها ماقالت له لاتقول حبيبتي : بسألك وتجاوبيني بصـراحه اوكي
حنين : اوكي
زياد وينظر في عيونهااا : اممم انتي كنتي تاخذين الدواء اللى اعطيتك هواا
حنين بصعوبه تضحك : ههههههههه كح كح
زياد : بسم الله عليـك
حنين : اووف اكره الكحه
زياد ينظر فيها بنص عين : جاوبي
حنين ببرأه : لا ماكنت اخذوووا
زياد عصب : ليــه
حنين : بس كذااا
زياد : شنو اللي بس هيا مسألة عناد انتي تعبتي بزياده حنين ايش فيك ليه مو حاسه بنفسك انتي تبين تموتين نفسك هذا التهاب رئوي
حنين تحاول تقــوم بس ابد مو قادره
زياد : وين وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : بقوم اجيب مويه ريقي ناشف
زياد : انا اجبلك
حنين : انت مويتك لاء مو بارده
زياد : مافي غيرهــا
حنين : لالالا
زياد : طفــلـتي انتي اللي جبتيه لنفسك

حنين : متى بطلع ؟؟؟؟
زياد : هاذي اللي بتذبحني ماصار لك كم ساعه تقولين متى بطلع
حنين : يعني تبغاني اقول متى بدخل
زياد : مو اقل من 10 او 15 يوم
حنين : اهئئئئ مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : ماابي اقعد ليه مجنونه اقعد 15 يوووم نو نو نو
زياد : انتي مو حاسه ايش فيك حرارتك كانت 42 يا لله نزلناهاااا وغير كذا فيك فقر دم وغير صدرك
حنين : وي وي وي محسسني انو فيا امراض الدنيا كلها صخونه والتهاب
زياد : وانتي شايفتها سهله
حنين : يس كلها تتعالج بالبيت
زياد : لا والله مافي
حنين : زياد بليز
زياد : لاء
حنين : وعد اصير اخذ الادويه
زياد : كأنوا على كيفك ماراح تاخذين الادويه
حنين : اوووووووووووووووووووووووف
زياد : انتي بس تتأففين
حنين : اوووووووووووووووووووف
زياد يقوم وينام على السرير اللي جمبهاا الغرفه فيها 2 سرير
حنين : شنو بتسووي
زياد : برقص
حنين : ههههههه كح هههههه كح
زياد : قايل نكته
حنين : هههه تقريباااا
زياد يرجع وينام
حنين : اقولك شنو تسوووي
زياد : بنــــام
حنين : اهئئئئ لالالالالالالالا
زياد : ايش فيك ؟؟
حنين : لايكون من جدك تتكلم
زياد : لا من خالي ايه من جد اتكلم
حنين : شوف يااما تقوم وتروح بيتكم يااما تتصلي على راجواااا
زياد : وليـــــــه
حنين : مجنونه انام معك بنفس الغرفــــــــــه يلا براااااااااااااااااا
زياد : لاوالله
حنين : والله
زياد بخبث: اجل كيف اذا تزوجنا
حنين : .................
زياد : حنين تكفين تعبااان بناااااام
حنين : امممم تعبااان
زياد يكذب عليها مايبغي يروح البيت ويسيبهااا: أيه تعبااان
حنين : اوكي قوم روح اختار غرفه من غرف المستشفى ونام فيهاااا
زياد يقوم من على السرير : اووووف
حنين : ههه
زياد يلف لها : ايش فيك
حنين : ههههه انت اللي صرت تتأفف
زياد ابتسم وخرج من الغرفــه وراح نام بمكتبواااااااا
************************************************** *******************
يـــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــد
هند وندى على التليفووووووووووووون
ندى : اقولك تعبانه ودخلت المستشفى يعني صارت بوجهه ليل نهار
هند : بالعكس ياغبيه كذا نقدر نتخلص منها بسهوله
ندى : كيف ؟؟
هند : امممم نخلي سلطان يدخل غرفتها ويعطيها ابرة مووووت يعني ابرة هووا
ندى : لا انا ابغاهاااا تتعذب
هند : امممممم اوكي يدخل ويضربهاا بعدين يذبحهااا
ندى : متى ؟؟
هند : خليها شويه لين تخف الزيارات عنهااااا بعدين ننفذ
ندى : اوكي
هند : بتروحين لهااا
ندى : مو فايقه اليوم اروح بعد يوم يومين اروح واساسا امس امي وابوي راحوااا ليش كل يوم اهووو
هند : احسن برضوووا
************************************************** *******************
اما في المستشفى
حنين استعملت تليفون المستشفى واتصلت على غرفة سيتي عشان لو اتصلت على امهااا ماراح ترضى باللي راح تسوووويه
حنين : الوووو .....هااا ي .......قوووود ............اوكي...........لسن .................روحي غرفتي وجيبي
جوالي والشاحن حقوااا وجيبيلي بنطلونين جنز وتي شرتات وبيجامات ..........اوكي .........تعالي مع راجوا ..........سيتي سيتي .........جيبيلي الشامبو والكريم وفرشاة اسنان وشنطتي الوردي ..........كوكلي باي
حنين كانت تعبانه وماتقدر تقوم من مكانها بس كانت تمسك بالجدر بعد ماجابت سيتي الاغراض دخلت واخذت شاور ولبست برموده جينز وبلوزه بيظاء كت وعملت شعرها ذيل حصان وغرتهااا على جبينهاااا كانت تبغى تشرب مويه بس يدوب خلصت بسرعه قبل مايجي زياد وعلى طول جاها سعود وهدى
وجلست على السرير وكلمت رويده وطمنتهااا بس ماقالت لها انها بالمستشفى
دخل سعود وهدى : السلام عليكم
حنين بابتسامه واخذت طرحتها : وعليكم السلام
سعود : كيفك .؟؟
حنين : تمام هروني كل بعد ساعه ممرضه داخله ومعاها حبه
هدى : احسن من انك تتألمين
حنين : من جد
هدى : وين زياد ؟؟
حنين : مااعرف
سعود : انا شفتوا كان عندوا مرضى كثيــر وقالي على وشك انو يخلص
تدخل ام عبد الله وابو عبد الله وجدان وفارس وهبه وعبد الله وسلموا على حنين
هبه : كيف جبتي ملابس
حنين : سيتي
ام عبد الله : تعبانه
حنين : نو
حنين : والله انتو شفتوا بس جلستوا شوووي كل بعد ساعه واحده داخله ومعاها دواء طفشت بطني قلب مختبر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود وهدى راحوا عشان هدى شووووي تعباااااانه
وجات اماني واحمد وجلسوا شوي وكمان راحــــــــــوا
بقي امها وابوها وفارس وعبد الله وجدان
حنين : جودي
وجدان : هلا حبيبتي
حنين : اعطيني من التلاجه مويه
وجدان : من عيوني
وجدان تعطي حنين المويه وحنين
حنين تشرب من المويــــــــــــــــــه لدرجة انها خلصت القاروره
هبه : خلاص بطنك امتلى مويه
حنين :ياماما كنت عطشانه
زياد يدخل : السلام عليكــم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك
حنين : تمام
زياد شافها مو لابسه ملابسها حقت امس استغرب وقال يمكن انو اهلها جابوا لها بس رجع وفكر معقول سابتهم وجلست تلبس بس انا شفت سيتي : حنين
حنين : هلا
زياد : كيف جبتي ملابسك
حنين : سيتي
زياد : اهااا.........شنو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : الحمد لله على العقل قارورة مويـــــــــه
حنين : هههههههههههه كحححح ههههههههههه
زياد يقرب منهااا ويمسك القاروره يلقاها بارده
حنين : هههههههههههه كح
زياد خلاص معصب ومقهوووور : الحين انا ماقلت مافي مويه بارده
حنين : ههههههههه كححح هههههههههههههه كححححححح
زياد : تضحكين
حنين : هههههههههههههه
ابو عبد الله : زياد ايش فيك ليش معصب
زياد : ياعمي انا قايل لها مافي مويه بارده ولا تاخذ شاور بمويه بارده اهي تعبانه
ام عبد الله والكل عارف انو حنين اخذه شاور: حنين
حنين مو قادره تمسك نفسها من الضحك : ههههه ماما كححح ههه
وجدان تضربها على كتفهاااا : اقولوا اقولوا
حنين ميته من الضحك والكحه : كحح هههههه عادي
زياد : شنوو بعـــد
هبه : حنين اخذت شاور
زياد خلاص شويه وهيطير من العصبيه : نـــــــــعم
حنين تحط يدها على فمهااااا تكتم ضحكتها بس مو قادره
زياد : وربي راح تذبحيني بيبي بس كان عندي مرضي وماقدرت اجلس عندك سويتي كل هذا
حنين : اووه يعني مااخذ شاور
زياد : لا خذي شاور بس مو بمويه بارده
حنين : عاد انا كذا ما احب المويه الحاره
وجدان : صارت مويه حاره
حنين : ايوه احسن مويه المويه البارده
على المغرب الكل راح وبقيت حنين بالغرفه دخل زياد ومعاه جهز البخااار
حنين طنشت ولا كأنها شافت شئ وكملت تسمع اغاني بالجوال وزياد يقرب منهااا ويركب الجهاااز وهيا مو عارفه ايش تسوي مافي معاها احد يساعدهااا
زياد : يلا
حنين بستهبال : البيت
زياد : لاء
حنين كانت جالسه على السرير قامت نامت وتغطت بشرشف : اوكي تصبح على فراشه وردي
زياد يضحك على الطفله اللى قداموا ويسحب الشرشف : دلوعتي يلا
حنين : زياد ماابي
زياد : حنين انا الى الان مااعطيتك ولا ابره وكمان ماحطيتلك مغذي وهذا مايعور
حنين : مو قصة يعور
زياد : اجل شنووو؟؟
حنين : طفش اجلس مركبتواا ربع ساعه وصوتوا مزعج
زياد يقرب منهااا ويلبسهااا جهاز اللي يشبه كمامة الاكسجين : يلا دلوعتي
حنين سكتت بس بعد دقيقه نزلتوا : زياد
زياد : عيونوا وروحوا وقلبواا ودموااا وعمرووا
حنين كانت تعامل زياد بمزح وهبال وماتبغى تذكر واول ماسمعت كلاموا اتذكرت ورجعت لبست الجهاااز وهيا ساكته
وزياد حس فيها بس سكت وسوى نفسوااا مشغول بالجهاز
بعد 3 دقايق رجعت نزلت الجهاز : زياد متى بطلع
زياد ينظر لها بنص عين : فاهمك هذا كلوا عشان الدواء مايدخل صدرك (ويقرب منها ويلبسها الجهاز )
حنين ماتقدر تستحمل بعد يمكن ربع دقيقه رجعت نزلت الجهاز من على فمهااا : زياد رحلة محمد ورويده بكره الساعه كم
زياد : ياربي ياربي والله لو طفل مو زيـــــــك
حنين فتحتها سوالف : ههه قلي رويده ومحمد الساعه كم يوصلون
زياد نسى الجهاز : اتوقع الصباح
حنين فرحانه انو نسي الجهاز بس مو عارفه ايش تقووول : امممم انت رحت بريطانياا
زياد : رحت
حنين : حلوووه
زياد : مره حلوه
حنين : بس باريس احلي بكثيــر
زياد : صح
وقام بسرعه اتذكر الجهااااز وحنين ميته ضحك
حنين توريه الدواء اللى بالجهاز : هههههههه خلاص خلص الدواء شوف
زياد يقرصها من خدهااا : والله لو طفله موزيك
حنين : زياد مااحبوااا واساسا خلاص بطني قلب مختبر من كثر الادويه اللي شربتهاااا
زياد : طفلتي انتي اللي سويتي بنفسك عشان ثاني مررره توبين وتاخذين الدواء على طول مو ترميه
حنين بتأفف: طفشششش
زياد : هذا وصرلك يوم تقوليـن طفش
حنين :خلاص انا بنام
زياد : ماصرلك 4 ساعات صاحيه
حنين : لا ابغى انام
زياد : يعورك شئ ؟؟؟
حنين : لالا بنـام
زياد : اوكي
خرج زياد من الغرفه
وحنين كانت تحس بتعب خفيف ونامت
زياد رجع بعد ساعتين اتوقع يلاقاها صاحيه بس حنين كانت هتبداء ترتفع حرارتهااا زياد قرب منهاااا وشاف درجة حرارتها لقيها مرتفعه شوووي ظل سهران طول الليل عندهاااا لغاية ماحس انهاااا بخيـر
************************************************** *******************
يوم جديـــــــــــــد
اما محمد ورويده
رويده : يلا محمد
محمد : يابعد عمر محمد بس اخذ شاور ونروح
رويده : وااو وااو مشتاقه لهــم
محمد : ياخوفي تنسيني معاهـم
رويده : انت عمري كيف انساك
محمد : ايش رايك بكره نروح لهم مو اليووم
رويده : لالالالا محمد
محمد : ههههههه امزح امزح
************************************************** *******************
اما عند ندى وهند
ندى : اففف اليوم بعد العشاء بروح لهااا
هند : ليش
ندى : كلوا من امي ولا انا اللى ابغى احضروا ومن عيوني اخضروا عزاهاااا
هند : ههه عادى روحي احرقي دمهااا شويه
ندى : اكيـد من غير ماتقولين انا اذا كنت كارهتها مره كرهتها مليون مره بعد اللى سمعتوا من زياد
************************************************** *****************
حنين صحيت من النوم انتبهت لي اسوارة الحب زياد لبسها هيا حنين فرحت فيهاااا لدرجة ماتتصور باست الاسواره و اتصلت على راجوا قالتلوا يجبلها مويه بارده من الكافتيريا اللى تحت بالمستشفى بسرعه وشربت المويه كانت هتقوم من السرير بس زياد دخل : سلام
حنين : هلا عليك السلام
زياد يقرب منهاا : وين رايحه ؟؟
حنين : بقوم اخذ شاور
زياد يرجعها على السرير ويوقف جمبهااااا ويرتخى لهااا : ليه ماقلتيلي
حنين : ايش ؟؟
زياد : انك امس لمى نمتي كنتي تعبانه
حنين : عادي كان تعب خفيف وقلت انام ويورح
زياد : لا والله حرارتك امس ارتفعت
حنين : اوكي (وتقوم من على السرير )
زياد : وين ؟؟
حنين : باخذ شاور
زياد يمسكهاااا ويورحوا عند الدولاب الصغير اللى فيه شنطه الملابس وحنين تطلع لها ملابس : زياد اقدر اوقف
زياد انتبه لي قارورة المويه اللى بالغرفه : حنين
حنين : هلا
زياد بخبث : ماتبغين مويه
حنين : لا مو عطشانه
زياد : انا اللي اعرفوا انك تحبين المويه وكل شويه رايحه جايه وتشربي
حنين ماتعرف تكذب : شربت مويه
زياد ينظر لها بنص عين : بارده
حنين ترجع تلف لدولاب وزياد يقرب منهاااا : حنين انتي بتذبحيني
حنين : زياد حرام عليك والله اعطش وريقي ينشف مااقدر اشرب مويه مي بارده
زياد : حنين صدرك تعبان
حنين : اووووف (وتروح متوجهه للحمام )
زياد : وين وين
حنين : تراك جننتني كل ماشفتني مشيت خطوه وين
زياد يسبقها ويدخل الحمام
حنين : هي انت اطلع من الحمام
زياد فاتح باب الحمام وقاعد يسوي المويه لحنين
حنين : انت شنو تسوووي
زياد : مو تبغين تاخذين شاور
حنين : يس
زياد : طيب اسويلك المويه
حنين : هههه اساسا انا مااخذ شاور بمويه بارده مره يعني نص نص
زياد يلمس المويه بيدوااا : يلا كذا زين
حنين تقرب من المويه وتحط يدهااا تحت الدش وترجعها بسرعه : اححح حاره
زياد : لا زينه تريــح
حنين : زياد هاذي حاره خليها نص نص انا اساسا مااحب اخذ شاور بمويه بارده مره
زياد : خلاص مو لازم الشاور
حنين : اففف طيب طيب اطلع من الحمام
زياد ينظر لها بنص عين : عشان تغيرين المويه
حنين : شووور
زياد يقرب من المويه يبغى يخفف حرارتها شوي بس حنين قربت وفتحت المويه البارده على زياد وسطحت
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد يرفع راصوا من تحت المويه : تضحكيـن
حنين : كححح كحححح ههههه شكلك
زياد : اوريك
حنين : ماتقدر
زياد وكللوا مبلل بالمويه : حرام عليك الحين كيف اروح البيت كذاا ورايه دوام
حنين تطلع من الحمام وتجيب منشفه من شنطتهااا : هههههه خذ نشف شعرك بعدين تاخذ برد
زياد : لا ماابي منشفتك
حنين بعصبيه : احسن
زياد حس انها فهمتوا غلط قرب منهااا : عشان انتي ماعندك غيرهااا
حنين : اوكي اطلع باخذ شاور
زياد حس انها زعلت : بطلب طلب بس وافقي
حنين : شنوو
زياد : قولي موافقه
حنين : من غير مااعرف شنو لاء
زياد : اذا ماوافقتي بعطيك ابره
حنين : تهديــد هوو
زياد يسحبهاا برا الحمام ويجلس على سريرهااا : نشفيلي شعري
حنين : مع نفسك
زياد : لا معاكي انتي
حنين : تبغى تنشف شوف لمنشفه عندك
زياد يمسك تليفون الغرفه ويتصل على تحويله غرفة الممرضات : الو جيبيلي ابره اللى كنت كاتبها لحنين
حنين خافت :زيــاد
زياد : عيونوا
حنين : اووف ماابي
زياد : شوفي انا مدلعك حتى مغذي ماحطيتلك يلا نشفيلي شعري
حنين تقرب منوا ومعاها المنشفه : اوووف اوكي
زياد يبتسم وفرحان من داخلوا
حنين نشقت لزياد شعروااا بصمت من غير ماتتكلم وخلصت كانت هتدخل الحمام
زياد يمد لها النشفه : خذي
حنين لفت له : لا عندي غيرهااا معايه 2
زياد : اهااا (وياخذ جوالهاا من على الطاولـه )
حنين : ليــه
زياد : وليه تبغيه
حنين : شنو ذا جوالي شنو اللي ليه تبغيه
زياد : عشان تتصلي على راجوااا ويجبلك مويه
حنين : اوووف اقول رجع جوالي
زياد : مافيا ذا تبغين تكلمين قوليلي انا اعطيك هوو
حنين : زياد انا اسمع اغاني فيه
زياد يطلع الشريحه من الجوال ويرجع الجوال على طاوله : خلاص اسمعي اغاني
حنين : زياد هذا مو اسلوب ابغى اكلم رويده ابغى اكلم اهلي شنو ذا جوالي
زياد : مافي ويلا روحي خذي شاور وعشان خاطري لا تبردين المويه
حنين : يعني بعقلك انو كذا ماراح اقدر اشرب مويه بارده
زياد : ههه قصدك تليفون غرفتك انا قبل ماتتصلين قايل لهم يبلغوني
حنين : اوووووووف (ودخلت الحمام تاخذ شاور)
************************************************** *******************
رويده ومحمد وصولا جده وعرفوا عن حنين انها بالمستشفى
رويده تبكي : انا كنت حاسه
محمد : ياحبيبتي لا تبكين
رويده : يلا قوم وديني لهااااا
محمد : من عيوني يلا قومي
************************************************** ******************
بيت ابو عبد الله
هبه : لا زياد هو اللي اخذ جوالهاااااا
ابو عبد الله " ليــه
عبد الله : يبه حنين جننت زياد
الكل : هههههههههههههههههههه
ام عبد الله : حرام اهي ماتقدر تشرب مويه مو بارده
هبه : بس اتضرهااا
عبد الله : تصدقون كل ماعطشت وتبغى مويه تتصل على راجوا يجبلهااا قارورة مويه بارده
ابو عبد الله : ههههه الله يشفيهاااا

حنين الورود
10-23-2009, 06:37 PM
معقول ندى وصل فيها الحقد لدرجة انها تفكر تموت حنين ؟؟؟؟؟
اممم علاقة حنين وزياد اتحسنت معقول حنين نسيت ؟؟
انتظر ردودكم
حنين الورود

وخر شوي
10-23-2009, 08:22 PM
مشكوووووووووووووووووره عالبارت

وهذي ندى ودي اذبحها>>حاااقده عليها

واتوقع ان حنين رااح تنسى وترجع لزياد وما اتوقع انها تموت ورااح تنكشف ندى اكييييد واتوقع ان زيااد راح يسوي شئ لندى

وبصراااحه تحمست مررره مع الباارت

ومشكوووره مره ثاانيه

shoush<3mshmsh
10-23-2009, 09:10 PM
tslmiiiiiiiiiiiiiin oo waitting you

(وعودي)
10-24-2009, 01:48 AM
جنان تسلمي حنين الورد
نتظرك

وخر شوي
10-24-2009, 11:53 AM
بانتظااار الباارت الجااي بصرااحه انا متحممسه مرره

حنين الورود
10-24-2009, 11:52 PM
وخر شووي العفو قلبي وفديت اللى متحمسين وفديت توقعاتك لا تحرميني من ردودك

shoush تسلمين لي والله حبيبتي

وعودي انتي اللى تجنني قلبي

حبي لكم
حنين الورود

حنين الورود
10-24-2009, 11:56 PM
البارت الـ29
حنين اخذت شاور وطلعت لبست فستان وردي لغاية الركبه ماكانت فايقه لبنطلون وضيق تبغى تلبس شئ ايريحهاا الفستان وردي لغايه الركبه وكموا كت جلست تتأمل الاسواره وهيا فرحانه فيهااا انها رجعت لهااا كانت تحاول تتعامل مع زيـاد عادى عشان تنسى هو اتأسف كثير بس اهي قلبها يحبوا وزعلان عليه
حنين جالسه على السرير وتسمع اغاني دخل زياد : نعيما
حنين بابتسامه : الله ينعم عليك
زياد : غيرتي المويه حطيتيها بارده
حنين : لا والله
زياد : ياعمري اناا
حنين رجعت مسكت الجوال بتشغل اغنية راشد بلا حب بلا وجع قلب بس زياد من اول ماسمع كلمة بلا حب اخذ الجوال من يدهااا : اووف ابغى اسمع اغاني
زياد مايبغى يفتح معاها الموضوع عشان حنين تعبانه : مو الحين بعديـن
حنين : اووف زياد طفش خليني اطلع بليــز
زياد : حنين مو اقل من 10 ..15 يوم
حنين : اووووووف ............زياد
زياد : روحوا
حنين فجأه حست نفسها تبغى تسألوا سؤال : لو مت تزعل
زياد قرب منها وحضنهاااا بقووووووووه : حنين انا قتلك انتي روحي لا تقولين الكلام هذا ولي يخليك لي ولا يحرمني منك
حنين تبعد عن حضنواا : اوكي خلاص بس سئلت
زياد وباين عليه الخوف والحزن : لاتقولين كذا مره ثانيه
حنين : خلاص اوكي
تدخل رويده ومحمد وحنين تسحب طرحتهاااا بس ماقامت من على السريـر عشان فستانهااا قصيـر
حنين : وااااااااااااااااااااااااااااو عمري وحشتونــي
رويده تركض وتحضن حنين : سلامتك ياعمري سلامتك
حنين : رودي مافيني شئ بس زياد يبغى يطبق الطب عليا
الكل : هههههههههههههههههههه
محمد : ممكن اسلم
حنين : ههههه كححح اهلين كيفك
محمد : تمام ماتشوفين شر
حنين : الشر مايجيك صدقوني مافيني شئ بس اخوك يبي يطبق الطب عليااا
الكل : هههههههههههههههه
زياد : اطبقوا عليك هااه
حنين : وانا صادقه مافي دواء بدنيا الا وخليتني ابلعووا المهم يلا اطلعوا بجلس مع رودي
زياد : طـرده
حنين : الحين محمد اللي توا اللي جاء ماقال طرده وانت اللي كل ربع ساعه طالعلي تقول طرده يلا بليــز اوت
محمد : ههههههههه
رويده : سلامات
محمد : هههه تعجبني تطرد باحترام بليز اوت لو سمحت برا
حنين :ههههه طيب يلا اوت
خرج محمد وزياد
رويده : تصالحتوا
حنين : لاء
رويده : تحسنت علقاتكم
حنين : امممم
رويده : يعني قررتي تسامحي
حنين : هه اتخيلي قلبي مسامحوا وزعلان منوا بس يموت عليه
رويده : صدقيني فتره وهيعدي
حنين : رودي اتصلي على محمد وقليلوا يجيب مويه بارده
رويده : من عيوني التلاجه مافيها
حنين : نو
رويده ماتعرف القصه وقالت لمحمد يجيب مويه بارده
حنين تشرب المويه وهيا فرحانه وميته ضحك على زيـاد
يدخل فارس ووجدان وزياد ومحمد : السلام عليكم
حنين ووريد : وعليكم السلام
وجدان : كيفك
حنين : تمام واااااو الورد مره حلو
فارس : ايش سويتي براجوا
حنين / هههههه
رويده : شنو
حنين صارت تحط يدها على فمهاااا من الضحك زياد يجلس جمبها على لسرير وحنين انحرجت منوا
محمد : ايش القصه
وجدان : حنين كل ماعطشت وطبعا معروفه حنين تشرب مويه بكثره تتصل على راجوا يجبلها مويه
رويده : ليــه المستشفى مافيها مويه
فارس : عشان زياد مانع حنين عن المويه البارده والمسكين راجوا كل بعد ساعه ساعتين يجي ويجيب مويه
رويده ومحمد : عشان كذاااا
محمد : وانا اقول ليـه طلبت المويه
حنين سطحت ضحك تكركر مي قارده تمسك نفسهااا
زياد : أي مويه خلاص انا اخذت جوالهاا وتليفون الغرفه قبل مااتتصل على احد يبلغوني
رويده : وانا اقول ليش اول مادخل زياد حطيتي قاروره المويه وراء ضهرك
زياد وهو جالس جمب حنين يشوف ايش اللى وراء ضهرها لقي قاروره مويه بارده
حنين : هههههههههههههههههههههه
محمد : خلاص بس هتموتي من الضحك
زياد : كل يوم انا ينحرق دمي وهيا تسطح
حنين : لو تشوفوا اشكالكم هههههههههههههه
زياد عصب : هيا مسألة عناد
حنين : اوووف الف مره قتلك مااعرف اشرب مويه حاره
زياد : خلاص مو لازم تشربين مويه
حنين : ياسلام
تدخل ندى واماني واحمد : السلام عليكم
حنين اول ماشافت ندى اتذكرت كلامهااا بس ماحبت اتبين قدامهم
الكل : وعليكم السلام
اماني : كيفك يامشاغبه
زياد : مشاغبــه وبس المفروض اخلي دكتور الاطفال يعالجهااا مو اناااا
حنين : يكون احسن
زياد : لاوالله
حنين : والله
رويده : بس خلاص ترى انت مو احسن منهاا
حنين تتريق على زياد : ههههه وك وك
روويده : حنين اتأدبي
حنين : حاضر ماما رويده
الكل : هههههههههههههههههه
احمد : سلامتك حنين اخيرا قدرنا نتكلم
حنين : هههههه الله يسلمك عادى عادي كل دقيقه واحنا كذا بس طبعا مو انا الغلطانه
فارس : اللي يسمعك يصدقك
حنين : شكراا شكراا
محمد : يلا رويده نمشي
رويده تسلم على حنين : اعقلي ولا تسويين حركاتك
حنين : مااوعدك جده رويده
الكل : هههههههههههه
فارس : عارفين ايش راح يخليها تعقل
احمد : شنو ؟؟
فارس بخبث : ابره
حنين : اهئئئ حشى مو اخوي عدووو
الكل : هههههههههههه
زياد : لا انا مأجلهاااا بعدين
حنين خافت : اماني تكفين طلعيني من هنااااا
الكل : هههههههههههههههههه
زياد : على بالك مره سويتيها كل مره بتطلعين ترى مانسيت هذيك المره
حنين : مافي ابر لاء وربي ياويلك
زياد يبتسم : لا تخافين ماني معطيك ابـر
حنين ابتسمت
ندى كانت جالسه مولعه تحسبهمم اتصالحوااا ومو عارفه ايش تسووووي ارسلت مسج لهند
هند الحقيني يتكلمون ويمزحون مع بعض ايش اسوووي
هند ارسلت : انتي مو تقولين اهم شئ عندها كرامتهاا
ندى ارسلت : ايوه
هند ارسلت : خلاص دوري فرصه تكونون لوحدكم وذكريها بالكف
ندى ارسلت : انا رسلتوا على جوالها وماهمهاااا تبغين اذكرهاا وتزعل
هند ارسلت : ياغبيه ذكريهااا وهينيها بالكلام
ندى ارسلت : اوكي
فارس راح عندوا شغل وقال لوجدان يلا بس وجدان قالت بتجلس مع حنين
احمد : يلا
اماني : اوكي
حنين : بدري خليكم
ندى : انا بجلس
احمد واماني استغربوا الكل اساسا انصدم
احمد : وين تجلسين
ندى : اممم مع حنين ووجدان
احمد : البنت تعبانه خليها ترتاح
ندى بوقاحه : زيي وجدان عادي يعني انا اللي بتعبها
احمد : اقول يلا وبطلي طوالة لسان
حنين استحت انهاا ماقالت شئ خافت يعرفون انها ماتبغاها تجلس : لا عادي انا مو تعبانه
احمد : اوكي متى امرك
ندى بفرح : انا اتصل عليك
احمد اما ني خرجوا وبقيت ندى وجدان وحنين
ندى : كيفك حنين
حنين في نفسها بدري من اول جالسه ونظراتك تذبحني : الحمد لله انتي كيفك
ندى : تمام التمام
حنين : دوم انشاء الله
ندى : ابغى اكلمك لوحدنااا
حنين : خيـر
وجدان : انتي وبعدين معاك لا تحسبين انا صدقنا انك تبغين تجلسين معاناا
ندى باستهزاء : اجلس عندكم انا اساسا ماابغاكم تصدقووون انا بقول لحنين شئ
حنين : خير
ندى : وجدان خلينا لوحدنااا
وجدان : ماني خارجه من هنا
حنين : وجدان لو سمحتي خلينا لوحدنا شوي وبليز لا تقولي لزياد
وجدان : بس
حنين : لو سمحـتــــــــي
وجدان : اووف اوكي
حنين : هذا احنا صرنا انا وانتي وربي ايش تبغين خلصي
ندى اثرت فيها شوي كلمة ربي بس رجعت لحقدهااا : امممم محمد ورويده جو
حنين : ويعني ؟؟
ندى وهيا تقوم متوجهه للباب : يعني هنفذ اللى قلتوا لكـي
حنين تقوم من على السرير وتوقف : نـــــدي
ندى لفت لها وبنظرات سخريه وشماته : نعــم
حنين تقرب منها وتستند على الجدر مو قـادره توقف : ندى اذا عندك شئ خلصيه معايه انا ماابغى الكل يتفرق بسببي
ندى : وانا ايش هسوي اللى رسلتوا على جوالك هرسلوا لهم
حنين باستغراب : شنو اللى رسلتيه على جوالي
ندى : مقطع الفيديو لحظة مازياد ضربك كف
حنين كان الكلام يجرحهاا : بس انا ماجاني ولا شئ على جوالي واتوقعتك بس تقولي كذا
ندى : يعني ماشفتي الفيديو
حنين ماتعرف انو زياد مسح الفيديو من جوالهااا: قتلك ماشفت شئ
ندى في نفسها وانا اقول ليـش ماصار شئ مو معقول الفيديو يعصب اللي مايتعصب مو حنين : اوكي الحين ارسلوا لك
حنين : ندى ليـه كل ذا
ندى : جوالك معك
حنين : جوالي مافيه شريحه وريني بجوالك
ندى : ليـه مجنونه عشان تمسحينوااا
حنين : اووف استني اجيب شريحة وجدان
حنين في نفسها لو جيت شريحتي زياد هيجلس يسئل ويكبر الموضوع بس يمكن كذابه يمكن الفيديو تلفيق زيي الصور اجيب شريحة وجدان واحطها على جوالي احسن شئ
حنين تفتح الباب وتلقي وجدان
حنين : جودي اعطيني جوالك
وجدان : ايش تيغى منك
حنين : بعدين بس اعطيني جوالك وكم الرقم السري
وجدان استغربت بس اعطتها الجوال : اتفضلي الرقم 3521
حنين تاخذ الجوال وتدخل الغرفة
وتحط الشريحه على جوالهاااا : يلا ارسلي وخلصينااا
ندى ارسلت الفيديو بالوسائط حنين فتحت الفيديو انصدمــــــــــت رجع قدامهاا كل شئ الموقف انعاد قدامها من جديــــــــــــد اتذكرت كل شئ وهيا بالمرسم واصواتهم برا في الصاله يضحكون واتذكرت حتى بروده الجووو وقتهااااا اتذكرت انفاس زياد وهيا قريبه من وجههاا اتذكرت الم الكـف
اما وجدان برااااا
زياد شافها وقرب منها : ليـه واقفه هنا
وجدان : حنين قالتلي لا تقولي لزياد بس مره طولوا ادخل شوف ايش فيه
زياد : فهميني شنو اللى ماتقولينوا لياا
وجدان : ندى عند حنين وتبغى تكلمهاا لوحدهاا
زياد على طول راح على غرفة حنين وجدان وراه وشاف ندى طالعه من الغرفه
حنين كانت طايحه على الارض ودموعهاااا تملى وجههااا وماسكه الجوال بيدهااا والفيديو شغال والصوت له صدى في الغرفه كلهااا صوت مهاوشتها مع زياد وصوت ضربة الكف كانت جالسه على السراميك والجوال بيدهااا
زياد دخل ماتوقع نذالة ندى لدرجه هاذي اتوقع انها قالت كلمتين وخرجت زياد يركض لهاااا : حبيبتي ايش فيك
حنين تصارخ وتسد سموعهااا : لا تقول حبيبتي لا تقـــــــــــــــــــــــول اكرررررررررررررررررررررررهكم اكررررررررررررررررررررهكم
وجدان تدخل وتضم حنين : حبيبتي اهدي
حنين : طلعيه براااااااااا ماابغى اشوفووا (ومن بين بكاها اتذكرت جوال ندي ) وجدان لا تخليهاا تطلع من المستشفى وجدان جوالهاا ابغاااه ابغااااه
وجدان : اهدي
حنين تبكي ودموعها تنزل لا اراديا وتحاول تقوم من على الارض مو قادره : وجدان بسرعه قبل ماتطلع
وجدان تقوم من جمبها : اوكي الحين اشوفهااا
وجدان تخرج لي ندى ادورها وتلقاها في الكافتيريا تستني احمد
وجدان : برافو
ندى : هههه شكرا
وجدان : ارتحتي
ندى : فوق ماتتصوري ولسى الجاي اكثر
وجدان : انتي زبـــــــــــاله
يرن جوال ندى كان احمد
وجدان تاخذ الجوال من يدهاااا وتدخل على المستشفى ندى كانت بتلحقهااااا بس وجدان قالت لسكيورتي يمنعهاااا بما ان المستشفى حقهممم
اما عند حنين كانت تبكي بصوت عالي وانيين والجوال جمبهاااا
زياد يقرب منهاااا ويحضنهااا : حبيبتي اهدي
حنين تصارخ وتضربوا على صدروا مو قادره تفك نفسهاا منوا : اكررررررررررررهك اتركني اتركني ماابيك
اكررررررررررررررررهك حراااااااااااااااااااااااااااام عليك ماابيييييييييييييييييييييك ماابي اشووووووووووووفك براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
زياد : بس اهدي اهـــــدي
حنين خدهااا وجهها كلوا دموع وتصارخ : اتركنــــــــــــي اتركنـــــــــــــي
زياد ماسكها بكل قوته وحاضنها لصدروااا ويحاول يهديهاااا زياد يميل فيهااا وهو حاضنهااا : ششش خلاص اهدي حبيبتي
حنين تحاول تفك نفسهاا منوا : اكررررررررررهك اتركني
زياد يشيلهاا ويحطهاا على السرير : وحنين تصرخ : سيبني
زياد ينادى : سستر سستر
الممرضه تدخل الغرفه بسرعه : نعم دكتور زياد
زياد وهو ماسك حنين من كتوفها عشان ماتتحرك وتقوم : بسرعه جيبيلي ابرة مهدئ
الممرضه : اوكي
حنين تصارخ وتشهق من الصياح : اتركني اكررررررررررررررهك اكرررررررررررررهك ماابيــــــــــك ماابيك (وتحاول تفك نفسها بس مو قادر هابدا )
زياد ينظر لهااا وهو متقطع عليهااا باسلوب امر : حنيـــــن خلاص
حنين : اكرررررررهك اتركنـييييييييييييي اكررررررررررررررررررررررررررهك اتركني اتركني ماالبيك ماالبيـــــــــــــــــــك ابعد عني حراااااااااااااااااام لاااااااااااا
زياد يصارخ ويمسك حنين اقوووى : فين الابره
الممرضه ومعاها الابره : اتفضل
زياد والممرضه يمسكون حنين وزياد يعطيهااا الابره : ااااااااااي يانذل ياحقيـ.............
زياد يعدلها على السرير ويغطيها بالشرشف وياخذ جوالهااا من على الارض ويخرج من الغرفه يلقى وجدان جالسه على كراسى الانتظار والدموع بعينهاااا
زياد يقرب منها ويجلس جمبهااا
وجدان : كيفهااا ؟؟
زياد وهو مضايق : اعطيتها منوم
وجدان ماسكه جوال ندى
زياد : جبتي الجوال
وجدان : شوفواا
زياد : هاتيه
وجدان : ليــه
زياد : بمسح اللي فيه
وجدان تقوم عنوا : ليـه مافكرت من اول من يوم ماسمعت ان ندى صورت والحين بعد ماصار الجوال معانا تبغى تضغط زر وتمسحوا (دخلت عند حنين )
بعد نص ساعـه زياد يدخل عندهم : وجدان فارس تحت
وجدان تقوم من عند حنين وتخرج بصمت
زياد قرب منهااا مسك يدهاا وسلم عليهااا طلب من الممرضه المغذي وجهاز البخار عشان عارفهاا اذا صحيت راح اتعاند ************************************************** *******************
ندى : اقولك اخذوا جوالي
هند : ولا يهمك اساسا كلهااا كم يوم وتتخلصين منها
ندى : ايش يصبرني كم يــــــــوم
هند : نداوي خلاص بس خلي سلطان يقدر يدخل الغرفه من غير احد مايحس
ندى : اوووف اوكـي
************************************************** *******************
الساعه 3 الفجر حنين بدت تصحى تحس راصها بينفجـر من الالم فتحت عينهاا اتذكرت ايش صار
شافت بيدهااا المغذي دورت جوالهااا مالقيتوا دورت جوال ندى مو موجود مو قادره حتى تجلس على السريـر
ضعطت الجرس وجاتها الممرضه : الحمد لله على سلامتك
حنين انفها احمـر من البكاء : الله يسلمك جيبيلي بندول بليــز
الممرضه : اوكي
حنين تشرب البندول وتمد يدها اللى فيهاا المغذي : فكيه
الممرضه : لا
حنين : ليــــــه
الممرضه : ماينفع انتي تعبانه
حنين : فكيه ولا راح اقطعوااا
الممرضه تبغى تسكتها : اوكي بس انتي ارتاحي
حنين اتذكرت الجوالات : كان هنا في جوال على الارض لونوا وردي
الممرضه : ايوه مع دكتور زياد
حنين : اوووووف طب خلاص شكـرا
خرجت الممرضه وحنين مسكت تليفون المستشفى
واتصلت على وجوال وجدان طبعا قالوا لزيـاد ولمى عرف انها وجدان وافق مايعرف حنين ايش ناويه
وجدان : الوو
حنين : فينك ؟؟
وجدان : كيفك ؟؟
حنين : تمام بس انتي فينك
وجدان : رجعت البيت عشان فارس مايحس بشئ
حنين : طمنيني اخذتي الجوال
وجدان : ايوه وشوفيه معايه
حنين : الله يريحك زيي ماطمنتيني
وجدان : لا تشيلين هم ياعمـري
حنين : وجدان ارسليلي سواقكم او اتصلي على راجواا
وجدان : ليــه
حنين : جيعانه ومو مشتهيه اكل المستشفى ابغى شئ اكلواا
وجدان : الساعه 3 الفجر
حنين : عارفه بس اكيــد في سوبر ماركت فاتحه ابغى فطاير
وجدان : من عيوني ياقلبي الحين ارسلوا
حنين ماتبغى وجدان تشك بشئ : وخليه يجبلي عصير
وجدان : من عيوني
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين قفلت من وجدان قامت بصعوبه من على السرير ومي عارفه ايش تعمل بالمغذي قامت وحطت اغراضهااا بالشنطه وغيرت الفستان ولبست بنطلون وبلوزه اتعذبت وها تلبسها عشان لمغذي ونفس الشئ العبااايه وخلصت كل اغراضهاا لمتهااا سمعت الباب يدق حنين لفت طرحتهاااا : ادخل
السواق محي الدين سواق عمهااا والممرضه
محي الدين : انا في ئيب اكل
حنين : اوكي حطوا على الطاوله وخذ الشنطه واستناني في السياره
محي الدين ياخذ الشنطه : اوكي
حنين تلف للمرضه : لو سمحتي فكيلي المغذي
الممرضه كانت سعوديه : والله ماينفع
حنين تكتم عصبيتهاا : انا قبل كذا قطعتوا بس المنـي فكيه لياااا والا والله اقطعوا
الممرضه : اوكي بس دقيقه (وخرجت من الغرفه )
حنين عرفت ان الممرضه راحت تنادي زيـاد
حنين جلست على السرير تحاول تشيل الصقه بسرعه قبل مايجي زياد
ماحست الا بيــد تنحط فوق يدهااااا : ويـن ؟؟؟؟
حنين ماردت عليه بس بعدت يدهاا عن يدواا : ..............
زياد وقف وهو ساكت حنين كانت راخيه راصهاااا وبعد صمت بصوت مخنوق : طلقنـي
زياد في نفسه الله ياخذك ياندى حنين كانت راح ترجع زيي زمان وكانت تضحك حتى وانا معصب ولها فتــره ماقالت طلقني : .................
حنين وهيا تشد على اسنانهااا : طلقنـــــــــــي
زياد يخفي عصبيته : حنين خلـ
حنين تقاطعه وترفع راصها : لاتنطق اسمي فاهـــــــــــــــــــــــــم
وتقوم من على السرير وتحاول تفك المغذي بس زياد مسكهاااا وهو معصب وجلسها على السريــر
حنين بعصبيه وتشد على اسنانها : اتـركني
زياد وهو ماسكهااا من كتوفها وهو واقف وهيا جالسه على السريــر : بترك بس ارتاحي ونامي
حنين : زياد ابعــد وفك المغذي
زياد : لاء
حنين : اطلع براااااااا
زياد عرف انو ماراح ينفع الكلام تركهااا وطلع مكتبوااااا مايعرف انو محي الدين تحت
حنين خرج زياد من هنـا فكت الصقه من يدهااا بهدوووء فكت الصقه وبعدين حاولت اطلع الابره بهدوء بس ماعرفت هيا تخاف من شكلها مو تلمسهاااا اخذت شنطة يدهاااا وخرجت فرحت يوم شافت زيـأد مو موجود على طول راحت عند المصـعد ونزلت تحت عند بوابة المستشفى دور على محي الدين
الممرضه تدخل غرفة زياد : دكتور زياد حنين مو بغرفتها
زياد :شنوووووووووووووووو
وخرج من الغرفه على طول ركض على بوابة المستشفى شافها تبكي دور السياره بالكراج زياد ركض لهاااا وسحبها من يدهااا لفها له
حنين ماتوقعت انو يعرف انها خرجت دموعها على خدهـا زياد مسح باصابعوا دموعهااااا
حنين نفضت يدها من يدوا : خيـــــــــر
زياد : حنين تعالي معاي ولا تعاندين
حنين : روح عني مو فايقتلك
زياد شالهاااا وحنين تصارخ وطلعهااا على الغرفه وحطها على السريـر
حنين : انت شنوو كل شئ عندك غصب
زياد : حنين بطلي عنادك
حنين خلاص ماتبغى تتكم معاه قامت وجلست على الكــرسي بعبايتهااا وظلت ساكتـه زياد وقف اخر شئ طلع من الغرفه وحنين سمعتواااا وهو يقول للمرضات اذا طلعت من غرفتها بلغوني
حنين قامت اخذت شاور بعد ماالمرضه جابت لها الشنطة اللى كانت مع محي الديـن جلست على السريـر وهيا اسيرة دموعهاا غصبن عنهاا دموعهااا تنزل وزياد بالغرفة ضايق ومهموم
************************************************** ******************
الصبــاح حنين طبعااا ماجاها نوم ولا زياد الساعه 7 الصباح زياد دخل غرفتهاااا اتوقع يلاقاها نايمه اتفاجئ انها صاحيـه وجالسه على السريــر دخل ومعاه عربيه فيها فطور
زياد : صباح الـورد
حنين : ..............
زياد يقرب منها ويجلس على الكرسي اللي جمبهااا وهو ساكت ويتأمل فيهااا
حنين تحس نظراتوا تحرقهاااا بس التزمت الصمت : ...................
زياد : يلا نفطـر
حنين : ...............
زياد يقرب منها ويجلس على السريـر ويمسك يدهـا : حنين انتي من امس مااكلتـي يلا نفطر
حنين تبعد يدها عنوا : ماابي
زياد : مو على كيفك
حنين : شنو بتضربني ولا بتذبحني
زياد : اقطع أيـدي لو مديتها عليك
حنين : بش اشوف يدك موجوده مو مقطوعه
زياد : تبغيني اقطعهااا
حنين : ماابغى منك شئ
زياد : بس انا ابغى
حنين : مايهمنـي
زياد : طيب قومي نفطر
حنين : قتلك ماابـي
زياد : حنين انا سايبك على راحتك المغذي ولا ركبتوا لك ابر وماعطيك جي عند الاكل وبعدين من امس مااكلتي
حنين باستهزاءقصدها ابرة المنوم: عجبتي ابر مااعطيك
زياد عصب : حنين قومي افطري
حنين : قتلك ماابــي
زياد يقوم ويجيب عربية الفطور ويقربها من السريـر ويجلس على طرف السريـر جمبهااا : يلا افطـري
حنين : شنـو ماتفهم قتلك ماابـي
زياد عصب من كلامهاا ولو يحبهااا مايستحمل استهزائهاا وكلامهاااا : حنين افطري وانتي ساكته
حنين : من قلك هفطر عشان اسكت
زياد : مو بكيفك غصبن عليك افطري ولا قسم بالله اأكلك
حنين بدت دموعها تنزل : ماابـي مو مشتهيه
زياد من جوا يتقطع على دموعهااا بس يتماسك : حنين انا اقسمت كلي بنفسك ولا اأكلك (ومد لها توست جبن عارف انها تحبوا )
حنين تاخذ التوست وهيا ماتحب احد يغصبهااا على شئ ودموعها على خدهااا يدوب اخذت وصله صغيره مابلعتها من هنا الا حست نفسها بتستفرغ وركضت على الحمـام
زياد يلحقهاااا على الحمام حنين مافي ببطنها شئ بس هيا كذا لمى تزعل تحس بغثيان واذا اكلت تستفرغ وتفقد شهيتهااا : فيك شئ ؟؟
حنين تغسل وجههااا وتنشف بالكلينكس وتجلس على السريــر
زياد : في شئ يعورك ؟؟
حنين : .................
زياد يذبحوا صمتهاااا : اشربي مويه واعطاها مويه بارده
حنين فرحت من امس ماشربت مويه اخذتها وبانت على جهها ابتسامه خفيفه
زياد في نفسه اااه من طيب قلبك ياحنين حتى وانا معصب عليك بس اعطيتك مويه تبتسمين
خرج قال يمكن تاكل بس حنين ولا اكلت منسدحه على السرير وتفكر بعد ساعتيــن دخل زياد لقي كل شئ على ماهو عليه بس حنين رفضت الدواء من الممرضه
زياد : ليــــه مااخذتي الدواء
حنين : ابغى اطلع من هنا
زياد بعصبيه : انا اكلمك ليه مااخذتي الدواء
حنين : ماابغى
زياد : هو بكيفك
حنين بسخريه : لا بكيفك
زياد معصب منها : كويس انك عارفه (قرب منها ومعاه الدواء وكاسة مويه ) يلا خذي
حنين : قتلك ماابي
زياد قرب منها وحط الحبه بفمهااااا وشربها مويه وخرج من الغرفه
حنين في نفسهااا هذا ايش فيه ليـــه صار يعصب ويغصبني مو كافيني اللى فيني ياربي كيف اطلع من هناااا مافي احد راح يرضي يطلعني بس انتي ياحنين ليه زعلانه عشان شفتي الفيديو خلاص مسحناه من جوال ندى وانتي من اول عارفه ان زياد ضربك كف وهو اعتذر وانا حسيت انو ندمان على غلطـوا بس المشهد انعاد قدامي وجرحني بس انا وقتها سبيتوا واهنتوا بس هو يستاهل ماقدر وضعي وضربني كف اوووف بس اهو اعتذر كثير وانا واثقة انو يموت علي ولو مو شاريني مااعتذر كم مره وانا احس بعيونوا كل شئ بس انا انا ايوه ياحنين ليش تنكرين انا مسامحتواا بس ماراح اقولوا لا ماراح اقولوا لاني انا مو قادره انسى قلبي مسامحوا ويحبوا ويموت عليه بس مو قادر ينسى يمكن اقدر على نفسي وانسى ^_^
************************************************** ************
بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله : البيت من دونها فاضي
ام عبد الله : الله يشفيهااا
الكل : امين
هبه : متى بتطلـع ؟؟
عبد الله : زياد يقول مو اقل من 15 او 10 ايام
هبه : كثير
ام عبد الله : عشان حنين صدرها تعبان وغير كذا نبغاها ترد صحتهااا
************************************************** ****************
محمد ورويده
رويده : وااي كنت مشتاقه لهم كثير
محمد : وانا ماشتقتي لي
رويده : انت عمـري في احد يشتاق لعمروا اللى على طول معاه
محمد :ياقلبي انا مااقدر على الكلام الحلــــو هذا
************************************************** ***********
وجدان وفارس
وجدان تحط جوال ندى في الشنطه عشان فارس مايشوفوا : متى بنروح
فارس : خلاص بعد نص ساعه بوصلك وانا بروح عندي شغـل
وجدان : وين بتـروح ؟؟؟؟
فارس : حرام ابوي وعبد الله تعبوا بالشغـل في ضغط كبيـر عليهم
وجدان : اوكـي
************************************************** ****************
هدى : اااااه
سعود : سلامتك
هدى : بنتك ماذيتني
سعود : خليها تجي اذبحهاا لك
هدى : الحين اتعب واولد واحمل وتقولي اذبحهاا
سعود : ههههههههه يابعد عمري مايرضيني شئ يألمك
هدى : اذا الشئ اللي يألمني جزء منك انا موافقه
سعود : يابعد عمري

حنين الورود
10-25-2009, 12:09 AM
حبايبي ابي رايكم بالبارت وتوقعاتكم بليزززز
زياد صار يعامل حنين بعصبيه معقول خلااااص صار موقادر يستحمل
حنين واخيرااااا سلمت الرايه وسامحتوا معقول تعترف له وتقولوا سامحتك او تنتظر زيد يكلمهاااا
ندى شنو ناويه عليه بعد ؟؟؟
معقول الفيديو لمى شافتوا حنين انجرحت بس خلاااااص كل الأمور بانت لهااا عشان كده سامحت
حبي لكم
حنين الورود

(وعودي)
10-25-2009, 02:26 PM
هاي حنو روايتك جنان<<<كم جزاء باقي على الروايه>>>اذممكن .........ندى اكره
زياد يجنن مره وحنين تجنن راويتك عسل زيك ياعسوله
دمتم بود

وخر شوي
10-25-2009, 03:59 PM
حبايبي ابي رايكم بالبارت وتوقعاتكم بليزززز
زياد صار يعامل حنين بعصبيه معقول خلااااص صار موقادر يستحمل
حنين واخيرااااا سلمت الرايه وسامحتوا معقول تعترف له وتقولوا سامحتك او تنتظر زيد يكلمهاااا
ندى شنو ناويه عليه بعد ؟؟؟
معقول الفيديو لمى شافتوا حنين انجرحت بس خلاااااص كل الأمور بانت لهااا عشان كده سامحت
حبي لكم
حنين الورود


اهليييييين

والله فرحت لما قالت حنين انها بتساامحه بس زياد اتوقع انه بيكلمها بالموضوع و بيرجعون لبعض و ندى هذي اتوقع انها راح تخلي سلطان يجي للغرفه ووو اذا جا بيحط الابره بيدخل زيااد >>والله لو انه مسلسل

بس هذا اللي اتوقعه

ومشكووووووووووووووووووووووووووووره على المرت الرووووعه

الله يعطيك الـــــــــــــــــــف عافيه

بارونة الليل
10-25-2009, 05:47 PM
واااااو الاحداث حماس

يلا كملي يا عمري

أنا اتوقع احم احم

ما ادري


بس يمكن حنين راح تقول له انها سامحته بس عصبية زياد مدري عنها

وندى القردة الي نفسي أجرها من شعرها ما تستحي على وجهها قاهرتني في الرواية كلها
راح تنفضح ما في مفر

وأتوقع سلطان يجي بعد ما تتصلح الامور بين زياد وحنين ويلاقي الغرفة فاضية

وبانتظار البارت الجاي  

صدى الوجدان2008
10-25-2009, 10:36 PM
القصه رووووووووووووووووعه .....

يسلموووووووووو حنين وننتظر البارت الجاي ..

قمـــرهم
10-26-2009, 04:26 AM
من جد روعه جدا جدا تسلمين

(وعودي)
10-26-2009, 02:48 PM
وينك حنو

shoush<3mshmsh
10-26-2009, 03:12 PM
waaay waitting you :(

حنين الورود
10-26-2009, 10:02 PM
وعودي انتي اللى عسل تسلمين لي والله والروايه خلااااص باقي بارتين سوري على التأخيرر

وخر شوووي فديتك قلبي ههههههههه وفديت توقعاتك ندى الله يستر منهااا وربي يعافيك تسلمين

بارونة الليل تسلمين لي ثانكس على تحمسك وتوقعاااتك نوووووووورتي

صدى الوجدان انتي الأروووووووووووووع تسلمين حياااتي

قمرهم الله يسلمك انتي الأحلى نووورتي قلبي

حنين الورود
10-26-2009, 10:13 PM
البارت الــ30
زياد يدخل عند حنين شافهااا جالسه على كرسي قدام الشباك ومو منتبهه له
زياد يقرب منهاا : حنين
حنين لفت له : ...........
زياد يمد لها الدواء وكاسة المويــه : دواك
حنين تاخذ الدواء وكاسة المويه وتشربهااا بصمت : ..........
زياد كان متوقع انهااا ترفض مستغرب من صمتهاااا سكت وخرج من الغـــرفه
العصـــــــــــــر
وجدان وحنين
وجدان : ليـه الصمت
حنين : أيـش اقول
وجدان : اتكلمي
حنين : وين جوالهااااا
وجدان : حنين خلاص مو لازم تشوفين الفيديو
حنين : ومي نقلك ابغى اشوفوااا
وجدان : شنو؟؟
حنين : بمسحوا من ذاكرة الجوال والمومري
وجدان : خذي
حنين تاخذوا وتمسح كل شئ منوااا : خلاص رجعي لها ارسليه على بيتهممم
وجدان : اوكي بس ايش اقولهم
حنين : عادى قولي ندى نسيتوا هناا
وجدان : اوكي
************************************************** *******************
يـــــــــــوم جديـــــــــــــد
هند : نداوي ايش فيك راح يذبحها تبغين بين يوم وليله
ندى : والله انا اللى بموت قهــر خلاص اللى متى
هند : ايش فيك اصبري مستعله على ايش كذا او كذا هتموت
ندى : والله انقهرت يوم ارسلت الجوال
هند : ليـه
ندى : انا فاهمتها تبغى تقهرني
هند : خلاص انتي اصبري وشوفي
ندى : نشوووووووووووووووووووف
************************************************** ******************
اماني واحمد
احمد : يعني بتنشغلين عني
اماني : حبيبي وين انشغل عنك
احمد : مافي مو لازم البنك
اماني : احمد خلاص اجازتي بتخلص
احمد : حبيبتي انا ماابغيك تنشغلين عني
اماني : حبيبي انا بروح البنك فالوقت اللى انت تكون بالشغل وارجع قبلك
احمد : امري لله
************************************************** *******************
اما عنـد حنين بالمستشفى زياد مستغرب من صمتهااااا تاخذ الادويه من غير اعتراض ولا تتكلم
ولا تصرخ ولا لها أي تعبير الى متى زياد دخل عندها لقي هبه وام عبد الله
زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
زياد : كيفك خالتي ؟؟
ام عبد الله : بخير دامكم بخير
زياد : هبه وين عبد الله صار لي يومين ماشفتـوا
هبه : والله اهو وعمي مشغولين بالشركـه
زياد : الله يعينهم
هبه + ام عبد الله : امين ........... يلا حنا بنروح الحنين تبغين شئ
حنين : لا
ام عبد الله + هبه : مع السلامه
زياد خرج من الغرفــه ورجع ومعاه جهاز البخــار اتوقع انها تمانع تعترض بس حنين ماقالت شئ وضلت ساكته زياد يقرب منهااا حنين كانت ساكته ومستسلمه ولا قالت شئ زياد حط الجهـاز عليهااا الكمامه اللى تشبه جهاز الاكسجين وشغلوااا وضل واقف قريب من سريرهااا اما حنين كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونهاااا وهيا مو عارفه حياتها كيـف ماشيه اذا نهت الموضوع راح تنجرح واذا ضلت ورجعت لزياد راح تنجرح فضلت الصمت مرت الربع ساعه وخلص الدواء اللى بالجهااااز زياد يقرب من حنين ويرتخي عليهاا وهيا على السرير يبغى يشيل الكمامه حنين اول ماحست بقربوا فتحت عيونهااا زياد ابتسم وشاف عيونها اللى كلها دموع حنين ضلت ساكته
زياد : ارفعي راصك بشيل الجهاز
حنين رفعت راصهااا وصار وجهها قريب من زياد اما زياد كان مبسوط بقربهاااا بس شاف حنين مكشره وعاقدة حواجبها طلع الجهاز وخرج من الغرفه
بعد ساعه رويده تجي لحنين
رويده : وحستيني
حنين تبتسم
رويده : حنين خلاص الموضوع مايستاهل اطلعي من هالصمت
حنين : عرفتي
رويده : أي وجدان قالتلي خلاص مايصير اللي انتي فيه
حنين : مرتاحه
رويده : اوووف منك
رويده تخرج نلاقي زياد واقف
زياد : ماتكلمت معك
رويده : لا تقول كلمه ربع كلمه وبس
زياد : ليــه الصمت ليــه
رويده : ماني عارفه ايش اللى يخليهاا تطلع من صمتهاا يمكن لو تبكي تصرخ تضحك على الاقل تتكلم
زياد : امممممممم انا عرفت
رويده : ايش
زياد : اهي مو تخاف من الابر الدواء اللى اعطيه هيا حبوب اخليه ابره
رويده : لا حرام انت عارفهاااا تخاف
زياد : بشوفهااا يمكن تصارخ تضرب تبكي
رويده : مااعرف بس اخاف تزعل زياده
زياد : بجرب
رويده : اوكي يلا باي محمد ينتظرني
زياد : باي
راحت رويده وزياد راح اخذ ابره ودواء ودخل غرفة حنين اتوقع انها اول ماتشوف الابره راح تصرخ تهاوش يكون لها أي رده فعل بس حنين بينت عدم الاهتمام وزياد انصدم
زياد يقرب منهاااا ويفتح الابره ويعبيهااا بالدواء
حنين في داخلهااا خايـــفه ترعب من شئ اسمووووا ابــره شكل الابره يخوفهاااا بس تقول ياحنين الجرح اللي بداخلك اقوى من الم الابره استحملي اساسا قلبي مو مستحمل كلام معاه ومهاوش
زياد ومعاه الابره : حنين
حنين وهيا على السرير نايمه لفت وجهها له : ..........
زياد مستغرب من صمتهاا : بعطيـك الابره مدي يدك
حنين وهيا ساكته مدت يدهاااا ولفت وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف شكلهاااا
زياد يقرب ويجلس على طرف السرير ويمسح يدهااا بالمسحه الطبيه ويعطيهاا الابره وشايــف شكلهااا كيف خايفه وكيف يوم غرز الابره غمضت عيونها بشده اعطاها الابره وخلص وحط لهااا لصقه وهيا خلاص شوي وهينجن من صمتهاا معقول حتى الابر اللى اهي تخاف وترعب منهااا ماقالت شئ وين حنين الطفله الدلوعه اللي ضحكتهااا ودلعهااا وصوتها يذبحني ليه صارت كذااا
************************************************** *************
وجدان ورويده على التليفون
وجدان : مااعرف ليش صارت كذا
رويده : يمكن الابره خوفتهاا وخلتهاا تخرج من صمتهاا
وجدان : لا كلمت زياد يقول ولا كلمه قالت
رويده باستغراب : كيف ؟؟
وجدان : حتى انا استغربت حنين ترعب من الابر معقول ماتكلمت ولا قالت شئ
رويده : تبغيــن الحق الحنين استحملت كثيــر كثير ولا احد وقف جمبهااا كانت تضغط على نفسهااا وتستحمل وتبين انو مافيهااا شئ وهيا من داخلهااا تتقطع كل وحده اتجوزت وكلنا كنا نلومهااا وانها المفروض اتسامح خلاص البنت ماقدرت تستحمل
وجدان : وربي صادقه بس الاهم كيف نطلعهاا من اللى هيا فيه
رويده : مااعرف
************************************************** *******************
هند وسلطان في مقهى
سلطان : قتلك انا ندى ضاربه هنا (وياشر بصبعه على راسه )
هند : يعني بتنفذ لهااا اللي تبغيه
سلطان : اذا موت هاذي اللي تقولون عليها حنين بيخليها تخضع لي بنفذوااا
هند : اوكي بس كيف بتذبحها انت ماتعرف لي ابر الهواء
سلطان : بسكين
هند : اهئئ سكيــن
سلطان " ايه ليه خايـــفه
هند : مو قصة خايفه بس اخاف تنكشف
سلطان : كيف انكشف ؟؟؟
هند : من السكين
سلطان : ليه خبل اخلي السكين اللي بذبحهاا فيهاااا
هند : اوكي متى ؟؟؟؟
سلطان : انا راقبت غرفتهاااا العصر والمغرب كل شوي وحرمه داخله والممرضات وبالليل في دكتور داخل طالع
هند : ايه هذولا اهلها وزوجهااا
سلطان : اقولك دكتور لابس االروب
هند : هي زوجهااا دكتــور
سلطان : ماادرى انتظر وقت يكون مافي احد ينتبه
************************************************** ******************
يوم جديــد
زياد بغرفتوابالمستشفى يفكـــر بحنين كيف يخليها تتكلم اوووووووف ياربي ايش اسوي معاهاااا
يدخل الدكتور محمد : سلام عليكم
زياد : وعليكم السلام
الدكتور محمد : ها كيف زوجتك
زياد : انشاء الله بخير
الدكتور محمد : كيف الالتهاب خف صار لهااا اسبوع تقريبااا
زياد في نفسه صح انا ماكشفت على حنين غير يوم صخنت وكمان يوم اعطيتها ابرة مهدئ يوم ندى المعفنه اقوم اكشف عليها وطبعا اهي راح اطلع كل اللى داخلهااا بسبب خجلهاااا انا اعطيتها الجواء وبرضها ساكته ابر اللى ترعب منهاا وهيا ساكته : هااه والله ماادري
قام واخذ السماعه حقتوا وطلع من الغرفه
زياد يدخل غرفة حنين شافهااا جالسه على السرير نص جلسه وسرحانه
زياد : حنين ....حنين
حنين انتبهت له ولفت : .............
زياد : تعدلي بكشف عليك
حنين انصدمت من اللى يقولوا زياد وقالت بنفسهااا لو بصارخ وبتكلم زياد بيسوي اللى براصواا ويعاند وانا مو فايقه مشاكل بس انا ليـه صرت كذا اول كنت اللى ابغاه اسويه اوووف منك يازياد
زياد : حنين
حنين انتبهت لنفسهااا ونامت على السرير وغمضت عيونهاا ولفت وجهها الجهه الثانيه
زياد في نفسه معقول لدرجه هاذي صارت كذا زياد حط السماعه باذنوا وقرب من حنين يبغى يرفع لها البلوزه ويكشف شاف دمعه من عينهااا تنزل على المخده وهيا مغمضه عيونهااا بشده زياد في نفسه معقول يازياد وصلت معاك لدرجه هاذي وانت عارف انهااا تنحرج زياد قرب من وجهها ومسح دمعتهااا وباس جبينهاااا وخرج
حنين فرحت بحركة زياد ومسحت دموعهااااا
************************************************** *******************
هدى وسعود
هدى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه سعــود سعـود
سعود يلف لها على السرير : هلا حبيبتي ايش فيك
هدى : ااااااااااااه بولـــــــــد
سعود : لسى بدرى على ولادتك
هدى : ااااااااااااه سعود بمــــــــــــوت قوم يلا
سعود يقوم ويشيلهااا وعلى طول على المستشفى
************************************************** ************
ام سعود : الله يقومهااا بالسلامه
ابو سعود : اميـن
ام سعود : يلا بروح لهــم
ابو سعود : قلتــي لي وجدان ومحمد
ام سعود : لا اول شئ بروح اطمن علليهااا بعدين اتصل عليهم
************************************************** *************
بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : مين قالك ؟؟؟؟
ابو عبد الله : ابو سعود اتصل وقالي
هبه : ربي يسهل ولادتهااا
الكل : اميــن
هبه : يلا عبد الله قوم انروح لهــا
ام عبد الله : يلا كلنا بروح
عبد الله : يلا قومواااا
************************************************** *******************
ام احمد وابو احمد واحمد واماني وندى في السياره
ام احمد : ربي يستر على بنتي يارب
ابو احمد : ايش فيك يامره ليــه خايفه
ام احمد : هاذي بنتي .....يمه احمد اسرع شوي
احمد : يايمه لا تخافين
ابو احمد : انتي تبغيننا نروح بحادث
اماني : ياخالتي لا تخافين انشاء الله تقوم بسلامه
الكل : امين
اما ندى ماكانت تبغى تروح بس ماتبغى احد يشك فيهاااا
************************************************** *******************
محمد ورويده
رويده : محمد حبيبي قوم
محمد : رويده حبيبتي بناااام
رويده : محمد قوم هدى بالمستشفى تولد
محمد : تقوم بالسلامه
رويده : امين ......بس يلا قوم
محمد : يوه باقيلي 7 سنين
رويده : 7 اسنين ايش ؟؟
محمد : عشان اكون دكتور نسى وولاده
رويده : هههههه محمد يلا قوم
محمد يلف لهاا : عشان الضحكه ذي من عيوني
************************************************** *******************
وجدان وفارس كانوا بالمستشفى عند غرفـــة العمليات مع ابو عبد اهر دوام عبد الله وهبه وعبد الله واماني واحمد وندى وابو سعود وام سعووود
اما حنين اخذت شاور ولبست بنطلون جينز وبدي احمـر وجلست على السريـر استغربت ان وجدان مااتصلت عليها ولاجات
اخذت تليفون غرفتهاااا واتصلت عليهاااا
وجدان : الوو
حنين : هلا فينك ؟؟
وجدان : فيه ياعمري بس هدى بغرفة العمليات تولد
حنين : من متى ؟؟
وجدان : صار لها تقريبا ساعه
حنين : اوكي باي
وجدان : باي
حنين لبست عبايتهاااا ولفت طرحتهاا وكانت هتطلع من الغرفه بس شافت الممرضه جايه لهاا
الممرضه : على وين ؟؟
حنين : بروح اشوف بنت خالتي
الممرضه : فينهااا
حنين : بقسم النساء والولاده بغرفة العمليات
الممرضه : تعرفين الطريق
حنين : لا بس بدور
الممرضه : طيب دقيقه اجيب لكي كرسي متحرك
حنين : لا ماابــي
الممرضه : بليــز عشان دكتور زياد مايزعل ويعصب علي
حنين : لا تخافين مو معصب انا مو طالعه من المستشفى
الممرضه : ولـــو لو عرف انك مشيتي المسافه ذي كلها راح يعصب تبغينوا يرفضني
حنين : افف اوكي
الممرضه جابت لحنين الكرسي وردتها عند اهلهاااا
ام عبد الله : حبيبتي انتي تعبانه لو جلستي بالغرفه واذا ولدت بنقولك
حنين : لا عادي مو تعبانه
ابو عبد الله : ياسعود اهدي مافيا لا الخير انشاء الله
سعود مرتبك : بس اهي كانت تعبانه كثير وتصرخ من الالم
عبد الله : يعني تبغاها تغني اكيــد بتتألم
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : الاخ مجرب هبه يوم ولدت العقبه لنا يوم نجرب
وجدان : فايق
فارس : ورايق
اماني : اتأخــرت
احمد : ياعمري ذي ولاده مو شئ سهل
عبد الله فايق : الاخ مجرب ايش يعرفك انها مو شئ سهل
هبه : عبد الله والله انت اللي فايق على الكل
عبد الله : ارطب الجووو
محمد : لا تكفــي جده خلقه رطوووووبه
الكل ماعدا حنين يضحك كانت تكتفي بابتسامـه : ههههههههههههههههههههههه
ام احمد : روحوا شوفوا احد اسئللوا احد
ابو احمد : خليهم يطمنونا صار لهم اكثر من ساعه ونص
ندى تبغى تقهر حنين اللى من يوم ماجابتها الممرضه بس قالت السلام عليكم واعطت ندى ضهرها بالكرسي : اممم اسئلوا زياد
وجدان : ليـــــــه زياد
ندى : عشان اهو الدكتور هنا والمستشفى له
رويده : بس اهم يعرفون عمــي وان ابوه
وجدان : وان حنين زوجتوااااا
************************************************** *******************
اما زياد دخل غرفة حنين ومعاه الدواء حقهااا ومالقيهااا عصب وخاف انها تكون خرجت من المستشفى طلع يسئل الممرضه المسؤله عنهااا قالتلوا انهاا راحت قسم النساء والولاده
زياد يروح شافها جالسه على الكرسي بعيد عن ندى وظهر الكرسي لي ندى
زياد : السلام عليـكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سعود : انت وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ينظر لحنين : طلعت اعطي حنين دواها بس مالقيتهااا وجيت
ام سعود : روحي ارتاحي بغرفتك يابنيتي
حنين : مرتاحه
زياد يقرب منهااا ومعاه الحبــه وقارورة مويه زياد صار يجيب لهااا مويه مو مره بارده بس هه يعني حنين تقدر تشربهااا زياد يهمس لهااا خوفتيني عليك
حنين ولا كأنها سمعت شئ مافي أي تعبير اخذت الحبه والمويه وشربتهااااا
سعود : اووووووف خلاص انا مافيمي صبر شوفوا أي احد اسئلوووه
الدكتور يخرج : مبروك ياسعود بنت
سعود : بفرح الله يبارك فيك وهدى
الدكتور : كل شئ تمام واهم الاثنين بخيــر
سعود : الله يطمنك
ابو سعود : ماقصرت ياولدي
الدكتور : هذا واجبي ياعم عن اذنكم
الكل بارك لسعود وام سعود وجوزها
حنين كانت تختصر الكلام واذا اتكلمت تقول كلمه كلمتين حنين بابتسامه : طيب متى تصحى ؟؟
زياد : اهي صاحيه
حنين استغربت كيف صاحيه وجدان انتبهت لهاااا : حنين هدى ولدت طبيعي مو قيصريه
حنين هزت راصها بمعني اوكي : .................
وجدان ورويده يبغوا يغيروا من نفسية حنين
رويده : ايش رايك نروح نشوف البيبي بوقت مايطلعوا هدى غرفه
حنين بابتسامه : اوكي
وجدان تقرب ودف الكرسي فيهاااااا
حنين ترفع راصها لوجدان وهيا دف الكرسي : اهو بالحضانه صح ؟؟
وجدان : أيــه
حنين : مو حلو المفروض يخلوه عند هدى
رويده : عشان لسى بدري على ولادتهااااا لازم يقعد بالحضانه
حنين : برضوا مو حلــو
وجدان + رويده : هههههههههه
وجدان ورويده وحنين بالحضانه
حنين تلمس البيبي بيدهاااا الصغيره الناعمه : ياي يجنن
رويده : شيليه
حنين : حـرام ماصار له ربع ساعه مولود على طول نشيلــواااا
وجدان : ايش رايكم نكون احنا الثلاثه اول مين يبوسوا قبل اموا وابوااا
رويده : فكر ونقهرهمممم
وجدان تشيل رهف وهيا ورويده وحنين وحده باست خد والثانيه جبينها والثالثه خدها الثاني
حنين تبتسم : مجانين
وجدان : احسن طول العمـر يقعدون مقهورين
رويده : بقهـــر محمد
حنين : حرام شوفي البيبي شكلوا تعبان
وجدان : وين ؟؟
حنين تاشر لهم هذاا
رويده تسئل الممرضه عن البيبي وقالتلهاا انو معاه ثقب بالقلب
حنين : ايش قالتلك
رويده : معاه ثقب بالقلب
حنين زعلت عليه : ياربي يشفيه
حنين : يلا نشوف هدى
بغرفة هدى
سعود جالس جمب هدى على السريـر وماسك يدهاا : الحمدلله على سلامتك
هدى بتعب : الله يسلمك حبيبي
هبه : مبروك
محمد : بنتكم ملقوفه شكلهاااا
فارس : من جد تبغى تجي قبل وقتهاااا
هدى : هي انتوا وياه بدال الكلام الفاضي جيبولي بنتي
ابو سعود : زياد قلهم يجبونهااا
زياد : قتلهم يايبه
حنين وجدان ورويده يدخلوا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حنين : هدهوده شفنا البيبي
رويده : محمد
محمد : هلا قلبي
رويده : بست البيبي قبلك
محمد : اخخخ منك كنت ابغى اكون قبلك انا عموا مابستواا
وجدان : حتى انا بستوا احنا اول من باسواااا
سعود : يامعفنين
هدى : انا اموا مابستوااا
حنين : مو مشكله بوسيه بعدنااااا
رويده : احسن عشان تقعدون طول عنركم مقهورين
محمد : انا اوريـك اذا خليتك تبوسين ولدنا قبلي
رويده : والله لو بتقطع من الالم بغرفة العمليات اقولهم يجبونوا ابوسوا المهم اكون قبلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : لا والله لاانت ولا هي اللي بيبوسونوا انا وهدى قبلكم عشان تنحرمون زينااا
هدى : وععع من زينوااا
الكل : هههههههههههههههههههه
رويده : والله حبيبتي ولدي مستغني عن بوستكم
هدى : يتمنـ
حنين تقاطعهم مع انها دايم تمزح : بس خلاص ماصارت انتي متاكده انك طالعه من عمليه وتعبانه
وجدان : من جد لسانها مادخل جوا حلقهاااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدى : الحنين يسبون بنتي
حنين بابتسامه : ماعليك منهم لو مو حلوه مابسناها
وجدان : وقفتي معاهاا
رويده : من زينهاا
حنين : تنكرين انها حلوه
رويده : لا بس ولدي احلي
سعود : خليه يجي بعدين نقرر
تدخل الممرضه ومعاهاااا سرير صغير فيه رهف
الكل سلم عليهاااا وانبسط فيهاااااا
زياد يقرب من حنين وبهمس : ماتعبتي ؟؟
حنين حركت راصها بمعنى لا :..............
زياد ابتسم وظل واقف جمبهااااااااا قريب منهاااا
هند وندى
ندى : هند فيهاااا قووووووووووه مو طبيعيه مايهزهاااااشئ
هند : الموت ينهيها مو بس يهزهااا
ندى : طفشت وانا انتظر
هند : انتي تبغين موت بين يوم وليله
ندى : طيب متى ؟؟
هند : بما انو هدى ولدت فهيكونوا مشغوليــن فيهااااا يعني سلطان يقدر يروح لها خلاص اليوم انا اكلموااا

************************************************** ****************
بغرفة حنين وجدان ورويده
حنين : بغير ملابسي اكيـد الناس تجي
وجدان : عندك ملابس لي استقبال الضيوف
حنين : يس
رويده : احسن شئ انهم حطوها بجناح كامل
وجدان : من جد عشان اذا طفشنااا ندخل عن رجة الحريم
رويده : هذا وهم بالمستشفى الله يعينا على البيت
وجدان : حشى جده كلهااا صارت عندناااا
حنين : وجدان ابغى طلب
وجدان : عيوني لك
حنين : في اغراض انا مشتريتها لرهف ملابس والعاب ممكن اتجيبيها من البيت
وجدان : من عيوني
حنين : تسلم عيونك
حنين : انا كلمت المحل حق سرير رهف ومن زمان اعطيته الفلوس ومعايه الوصل اكيــد جاااء انا لمى ولدت هدى اتصلت عليه وقلت له يجيبه المستشفى
رويده :ياعمري ماتنسين احد
حنين ولاده هدى غيرت من نفسيتها شوي يعني صارت تتكلم مع البنات اما مع زياد لا : ياربي ابغى اتشيك واحط ميك اب
وجدان : طيب حطي كلنا خلصنا الا انتي وحطينا
حنين : افف والمغذي .......اممم رويده نادي السستر تفكوااا
رويده : زياد ماراح يرضى
حنين : اووف طيب انا اخذ الادويه وسكت واستحملت اخذ ابره واسكت على البخاار واكل غصبن عني وانا مو مشتهيه يعني المغذي مو لازم
زياد يدخل وهو يدف قداموا سرير بيبي فخم كان معمول بالخشب البني كانوا اغصان اشجار وفيه كريستالات فوشي وعلى السرير من فوق مكتوب ماشاء الله تبارك الله : سلام هذا شكلهم جايبينوا بالغلط
حنين : لا
وجدان تكلم حنين : هو هذا السرير اللى اخترتيه
حنين تهز راصها بالايجاب
رويده : تحــــــفه وااااااااااااااو
وجدان : مره خطير
حنين اكتفت بابتسامه
زياد مو فاهم ويبغى حنين تتكلم : شنوا لقصه
حنين : ..................
وجدان : هذا حنين اختارتوا لي رهف ويوم ولدت هدى اتصلت على المحل يحيبوا المستشفى
زياد : اهااا بس بصراحه السرير يجنن
رويده : نام فيه
وجدان : هههههه هذا يد زياد ماتدخل فيه زياد ضخم
زياد : اقول لا يكثر بس فيه رجال براا يقول معاكم وصل
حنين تروح عند شنطتهاا وطلع افاتوره حقتوا وتمدها لزياد اما زياد اتعمد يلمس يدهااا وهو ياخذوووا
خرج زياد
حنين : رودي نادي الممرضه تفك ليا المغذي وتودي السرير عند هدى
رويده : السرير من عيوني بس المغذي
حنين :رودي كيف تبغيني اصب للحريم قهوه واعطي حلاوه وانا كذا
وجدان : اهئئئئئئئئ انتي تعبانه
حنين طلعت من شنطتهاااا تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبه وبلوزه ذهبي بفوشي بالرقبه وهيا بتدخل الحمام : اوووووووف جننتوني تعبانه تعبانه بكفوا يعني بفكواااا
لمى حنين دخلت الحمام رويده تهمس لوجدان : حرام والله طفشت واستحملت كثير ماصدقنا تتكلم شوي انتي مو ملاحظه انهااا الى الان ماضحكت والله خلاص كذا بنموتهااا
وجدان : بس اخاف زياد مايرضى
رويده : كلميه وانا بروح اودي السرير بنفسي اخاف المممرضات يكسرونواا حرام مره حلو
وجدان تبتسم : ايه وروحي لمحمد
رويده : ههه كاشفيني
وجدان تخرج لــي مكتب زياد
زياد بابتسامه : هلا وجدان
وجدان : زياد بطلب منك طلب قبل ماروح بيت عمي
زياد استغرب : ليـــه بتروحين بيت عمي
وجدان : حنين مشتريه اغراض لرهف ملابس والعاب وتبغاني اجيبهااا لهااا
زياد : اهاااا انا اللى بطلب طلب بس ماابي احد يعرف وخصوصا حنين
وجدان : خير
زياد : بكره عيد ميلاد حنين وابغاك تجيبين لهااا اكثر فستان تحبوااااا وتموت عليـــه مع الاكسسوارات مع الصندل (اكرمكم الله )
وجدان : ليش
زياد بخوف : بكره بيكون يوم حياتي ياما حنين تحييني ياما تذبحنــي
وجدان : الله يساعدكم
زياد : المهم ابغاك اتجيبينهااا واذا سألتك ليشق وليلها واصري عليهااا بكره تلبسواا عشان الحريم اللى يجون عند هدى
وجدان : اممممممممم ايت فستان اجيب
زياد : اكثر واحد تحبوااا
وجدان : هيا عندها واحد تموت عليه بس عمرهااا مالبستوا بس تلبسوا بغرفتها قدام المرايه
زياد : ليــه
وجدان : عشان الفستان ظهر مفتوح
زياد : مو مشكله جيبيه
وجدان : ماراح ترضى تلبسووووا هتقول عيب قدام الحريم
زياد : مو مشكله جيبيلهاا شال عليــه
وجدان : اوكي المهم نسيتني شنو بقولك
زياد : هلا
وجدان : حنين ماتبغى المغذي فكوا لهااا
زياد : بس اهي محتاجتوااا
وجدان : زياد افهمني حنين طفشت من حياتهاا قالت طلقني صارت لها معاك مواقف كثير جرحتها ندى ال ياخذها ونظراتها وتهديدها بالفيديوا غير كذا انت تعاملها الفتره الاخيره بقسوه البنت تعبت جربت معاك كل الطرق القوه وانت تعاند تمزح وتضحك اخر شئ صارت بس ساكته
زياد : وربي عارف وانا من داخلي اتقطع زيهااا
وجدان : خلاص فكوا لهاا يمكن تغير جوااا مع ناس حرام تبغاها تجلس بغرفتها ولا تشوف الناس اللي بيزرون هدى
زياد " لا طبعاااا خليهاااا تجلس معاهم وتنبسط
وجدان : ياسلام تبغاها تجلس بمغذي وكرسي متحرك وانت عارف حنين ام الدلع والشياكه
زياد : اوكي افك لهااا المغذي بس الكرسي على الاقل تنزل فيه تعب المسافه بعيده من غرفة حنين لي هدى بدور الخامس
وجدان تقوم : اوكي باي
زياد : باي
************************************************** ******************
بغرفة حنين
حنين لبست تنوره فوشي قصيره لغاية حد الركبــه وعليها بلوزها ذهبي بالرقبه وسيحت شعرهااا وحطت ميك اب كحل وماسكارا وقلوس وبلشر ولبست صندل واطي مو كعب عشان هم بالمستشفى وغرتها على جبينهااااا وشعرها على ظهرها طويل يجنن ماكانت لابسه غيـر اسوارة الحب وحلق طويل فوشي
اماني : الممرضه تضحك علينا تقوووول انتو ماكأنكم بمستشفى
رويده : كل السعوديين لمى احد يولد يزينوووا الغرف ويلبسوا ويتمكيجوووا وياخذوا جناح
اماني : قتلها احنا اهلهااااا يعني شئ طبيعي نكون كذا اما الضيوف بيجون بيعبيهم يشربون فنجان قهوه ويجلسون شوي ويروحون
رويده : ماعليك منهم هذولي ايش عرفهم لو عليهم يقلبونها عزاء مو كأنوا فرح ومولود
اماني : من جد حلو الواحد يوم يزيين الغرفه ويلبس وناسه
رويده شافت حنين تتمكيج وهيا ساكته : السرير مخلي الغرفه تجنن
حنين كان ظهرها لهم تعمل الميك اب على المرايه لفت لهم واكتفت بابتسامه
دخل زياد بهدوء بس حنين ماحست عليه وظل واقف عند الباب
رويده بخبث : حنين انا واماني بنزل تحت عند هدى
حنين من غير ماتلتفت لهم : استنوني
اماني : حرام تلقيهم حايسين والحريم جواااا
حنين : اوكي بس نادولي الممرضه
رويده واماني خرجـوا من الغرفه وزياد وقف عند الباب بعدين قفل باب الغرفه
حنين لفت شافت زياد داخل الغرفه ويبتسم
زياد اول ماشافهاااا انصدم شكلها بالبس جناااااااااااااااااااااااان
حنين انحرجت من نظراتووووا ورجعت لفت على المرايه اتأكدت انو شكلهااا تمام الماسكارا على رموشهااا مكثفتهااا والكحل رسمتوا حلوه الروج الوردي ناعم على شفايفهااااا خلاص خلصت ميك اب بس زياد مو عارفه ايش تسوي حنين في نفسهااا هذا مجنون يوم يبتسم يوم يعصب يوم يعاند قطع عليهاااا تفكيرهاا
زياد : حنـين
حنين لفت له من غير ماتتكلم
زياد ابتسم واعجبوا شكلهااا بتنوره والبلوزه : تعالي اجلسي بفك لك المغذي
حنين استغربت بس قربت وجلست على السريـر
زياد قرب منها وسحب يدهااا وفك لها المغذي وهيا طول وقتها لافه وجهها الجهه الثانيه ماتبغى تشوف زياد
ولا تبغى تشوف شكل الابر
زياد رمي المغذي وحنين قامت وقفت وراحت عند الدولاب اطلع عبايتهاااا وتتعطر
زياد قرب منهااا ولفها له وباس جبينهاااا ومسك يدهااا وحط فيهااا سلسله عليها اية الكرسي وهمس لهااا اقري على نفسك والبسيهااا وخرج من الغرفه
اما حنين انقهرت من حركة زياد شنو يستغل انى مو طايقه اتكلم ويسوي على كيفوااا خلاص تعبت اتعطرت ولبست عبايتهاااا والسلسله بيدهااا

حبايبي انتظر رايكم وتوقعاتكم

(وعودي)
10-26-2009, 11:43 PM
جننااااااااااااااااااااااااااااااان
يااااااااااااااااااااارب حنين تسامح زياد
ويااااااااااااااااااااارب نددى تنكشف

السميراء
10-27-2009, 07:31 AM
مشكورة على الباراااااات

نتتظررررررك

shoush<3mshmsh
10-27-2009, 02:37 PM
thnx mo 9ij

وخر شوي
10-27-2009, 03:30 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووره على البارت الرووووووووووووووووووووووووووعه

واتووقع ان اذا سوي عيد ميلادها بتسامحه وبتفرح و سلطان اتووقع انه ما يقدر يدخل لان بيكون زياد موجود معها ووو ندى هذي اللي ما تستحي على وجههها تنفضح

ومشكووووووووووووووووره مره ثانيه

حنين الورود
10-27-2009, 08:34 PM
وعودي انتي اللى تجنني تسلمي لي يااارب الغلااااااا
السميراء العفووا قلبي نووووووووورتــي
shoush تسلمي قلبي على متابعه
وخر شووي انتي الأرووووووووووووع قلبي وفديت توقعاااااتم ياعمري نص توقعك صح لعيد الميلاد اما ندى وسلطان الله يستــر منهــمممم
حبي لكم
جنين الورود

حنين الورود
10-27-2009, 08:36 PM
البارت الــ31
تدخل الممرضه ومعاها كرسي متحرك : اتفضلي
حنين : ليـه
الممرضه : دكتور زياد قلي تبغين تروحين عند هدى
حنين بعصبيه : شنو هذا التاكسي اللى بيوصلني
زياد كان يسمعهااا وكاتم ضحكتواااااا
الممرضه : ههههه يلا عاد ياقمر
حنين : قمر وبتحطينوا بكرسي اكرهوا اكرهواا
الممرضه : والله قمـر بس يلا اقعدي
حنين في نفسهااا ياربي تواا فاك المغذي اخاف اقول لاء يرجع يركبوا اوووووف وجلست على الكرسي
************************************************** *******************
حنين تدخل تلقى حريم بالغرفه تعبووووا ام عبد الله وام سعود وام احمد جالسين وندى
اما هبه وحنين وريده وجدان واماني تعبواااا كل شووووووي دلة قهووووه وحلي وحلاوه ومويه
الجناح اللي بالمستشفى في فرفة هدى اللي الحريم عندهااا وغرفه ثانيــه صاله وفيهااا نلاجه والاغراض حقتهم يعني الحريم بغرفة هدى وهاذي الغرفه فيها اغراض البنات وحوستهمم وفيها يترتبوا والحريم مايشوفهمم
حنين تدخل وتستند على الجدر :اوووف
وجدان شايله دلة القهوه تبغى تدخل : تعبت
حنين : مي تو
حنين : سيرينا ...سيرينا
سيرينا : وت ؟؟
حنين : روحي جيبي صحن الحلاوه
سيرينا : من فين
حنين اوووف هاذي ماتعرف شئ تفتح الباب تشوف فارس وزياد : فارس
فارس : هلا الحنين
حنين : انزل تحت سعود جاب صحن الحلاوه
فارس : من فين ؟؟
حنين : ايش الغباء اللى نزل عليكم
زياد يقرب من الغرفه وفارس يدخل هو وزياد و
وجدان تدخل الصاله : فراسوه ايش مدخلك هنااا اغرفه كلهااا حريم
فارس : تغارين
حنين : اووووووووووف
زياد : ايش فيك ؟؟
وجدان : اشبك
حنين : اوريكي الغباء
وجدان : شنو
حنين : سيرينا انزليي جيبي صحن الحلاوه من سعود تحت
سيرينا : من فين ؟؟
وجدان : مافهمت
حنين : فارس انزل جيب صحن الحلاوه سعود تحت
فارس مافهم : من فين ؟؟؟
وجدان + زياد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس عصب : هى انتو ايش فيكم
وجدان تضحك : تقولك جيب صحن الحلاوه من تحت تقولها من فين يعني وين بيكون تحت ياعند الرسبشن او البوابه
زياد : حالك حال هالهنديه
فارس كتم غضبه والفشله وطلع
حنين لفت عن زياد ووجدان : سيرينا اعطيني فناجين قهوه نظيفه
سيرينا : اوكـي
وجدان : ياربي تعبت اففف جده كلهاااا جاااات
اماني تدخل : اففففف هرجهم كثير
حنين تبتسم : سيرينا يلا الفناجين
سيرينا : خد
حنين تاخذ الفناجين وتدخل تقهوي وناس وتوقف بين باب غرفة هدى وباب الصاله حقت الجناااح
وشافت وجدان اخذت من فارس صحن الحلى وفارس ياشر لحنين بيدوا معناهااا اوريك وحنين ابتسمت
واماني جالسه مع الحريم اتجامل
حنين وهيا واقفه بين الباب حق الصاله وباب غرفة هدي واقفه مستنده على الباب
سمعت صوت خفيف يناديهااا حنين تلف لي الصاله ظنت انها سيرينا شافتوا واقف يبتسم يناديها مايقدر يقرب عشان الحريم
حنين دخلت الصاله
زياد يبتسم : تعبانه
حنين : لاء
زياد : طيب لاتتعبين نفسك وبعد ساعه ارسلك الممرضه اطلعي معاهااا عشان البخار
حنين في نفسهااا ترسلي التاكسي مع نفسك ودخلت الغرفه من غير ولا رد
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــد ماراحوا الحريم وبقت الغرفه مافيها الا العايله حتى ام احمد وندى راحواالكل راح
كان اللي بالغرفه حنين و وجدان وفارس يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجدان : اااااه رجولي تعورني
فارس : سلامتك
حنين : يامامي تعبت خلاص
فارس : بس انتي وياها زيي العجايز
حنين : ايه ماجربت اللى كنا فيه
وجدان : اقولك حريم وبنات جده كلهم جووا هنااا
هدى : هههههههههههههههههههههههه
وجدان : انتي اضحكي واحنا رجولنا تتكسر
هدى : انا حملت 9 شهور الحين دوكم
حنين : ترى حملتي لنفسك
وجدان : دورنا بايش انتي طول عمرك غبيه ماتعرفين شنو تقولين
هدى : انا غبيه
وجدان : اذا مو انتي الغبيه منو الغبي
زياد : ليه ماطلعتي عشان احط لك الجهاز
حنين من دون ماتلتفت لزياد : نسيت
وجدان : ياويلي خلاص انا مااقدر استحمل تعبانه
حنين : اجل كيف اذا جو البيت
وجدان : انا ماراح اجيكم البيت ابجلس بيتي
حنين : ولا انا
فارس وزياد : هههههههههههههههههههههه
حنين : وجدان لقيت فكره
وجدان : لشنو؟؟؟
حنين : عشان مانتعب اذا جووا الحريـــم
وجدان : تكفين الحقيني
حنين : هدي انتي متى بتطلعين
هدى : بعد 4 ايام
حنين : حلو راح نرتاح 4 ايام
وجدان : يلا قولي
حنين : لو خلينا سيتي او سيرينا يقهون الناس بتقول عيب صح
وجدان : وبيقولون عيب خلواااا الخدامات يضيفونااااا
حنين : انا عندي فكره مايقولون عيب ولا شئ بلعكس
فارس : خلصينا قولــي
حنين : بس ماتضحكون
وجدان : قولــــــــــــي
حنين : نخلي الممرضات بدال مايدقون ابر ويقوسون الضغط يضيفون قهوه وحلى
الكل : ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
حنين : سخيفين
هدى : هههه ااااااه انتي قلتي لا تضحكون هذولي سطحووا
حنين تقوم من على الكرسي : الغلطان اللي بيريحكم انا اوريكم بكره ماني نازله لكم
هدى : حنين اليوم لبسك مره حلووووو
حنين :ثانكس
فارس : وين رايحه
حنين : بطلغ غرفتي تعبـــــــــانه
وجدان : حطولي سرير جمبك
الكل من غير حنين : ههههههههههههههههههههههههههههه
حنين ترجع تجلس على الكرسي : ياربي تعبانه وين شنطتكى ؟؟
وجدان : ليـــــــــه
حنين تمسك راصهااا : ابغى بندول
زياد يقرب منهاا : حنين فيك شئ
حنين : لا بس صداع
زياد يلمس جبينهاااا يلقى حرارتها شوي مرتفعه : حنين حرارتك مرتفعه
حنين : .............
زياد يرتخي لهااا يبغى يشيلهااا
حنين : لالا ماابي
زياد مو فايق عناد البنت تعبانه جاب لها كرسي متحرك
حنين : اوووف اطلع بنفسي
وجدان : والله انا لو لاقيه تاكسي على قولتك ماقلت لاء
حنين تروح على غرفتهاااا وتوقف عند الدولاب ماسكه فيه وطلع لهااا بيجامــه وتدخل الحمام لبست بيجامه قطن برموده زرقاء سماوي وبلوزه عريانه بيضاء خرجت لقيت زياد يستناهااا
زياد اول ماشافهاا ابتسم دايم انيقه وحلوه ومرتبه وتجذب
حنين تجلس على السرير وتنسدح وتسحب الشرشف عليهااا
زياد يقرب منهااا ويلحفهاااا عدل بالشرشف : تعبانه
حنين : امم
زياد يجيب الترمومتر ويقيس درجة حرارتهاااا لقيهاا 38 وربع
اعطاهااا الادويه وحط لهاا جهاز البخار وسهر عندهااا لغاية مااطمن عليهااااااا
************************************************** *****************
يـــــــــــــــــــــــــوم جديــد
في غرفة هدي
سعود يلعب مع بنته : ياعمري حبيبي
هدى : ايه الحين ي عمرك وحبيبتك
سعود يرقعهااا : لانهاااا منك لو من منك ماكان حبيتهااااا
هدى : شوف خشمهااا زيك
سعود : اساسا تشبهلي
هدى : ايش تشبه لك لا تشبهلي اناااا بس الخشم زيك
تدخل ام احمد وندى : لسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام احمد تاخذ رهف وتبوسهاااا
هدى : يمه رهف تشبه لمين ؟؟
ام احمد : لسى مابينت
ندى : تشبه لي انا
هدى : اجل ماابيهااا اذا تشبه لك
سعود : هههه وين بتودينهااا
هدى : اعطيها اللى تقول انهااا تشبه لهااااا
************************************************** *******************
حنين جالسه على السريـر : ماابغـى انزل
وجدان : انتي ايش عليك منهااااا
حنين : ماني مستحمله نظراتهاااا تعبتني خلاص تعبــت
يدخل زياد : السلام عليكم
الكل : وعليـكم السلام
وجدان : حنين طنشيهاااا
حنين : قلت لك ماابـي
زياد : شنو القصـه ؟؟
حنين : ولا شئ
زياد فهم انهاا ماتبغاه يفهم
رويده تدخل عرفت انو حنين ماتبغى تنزل عند هدى عشان ندى : هى انتي من عقلك بتخلي وحده زباله زيي ذي تأثر عليك
حنين : شنو المسطلحات ذي شنو زباله عيب
رويده : اوووه مني فايقتلك بتنزلين يعني بتنزلين
حنين تنام على السريـر : اممم وانا تعبانه مااقـدر انزل ابغى ارتاح الراحه مهمه
الكل يضحك عليهااا
وجدان : لا والله
حنين : اقولـك الراحه مهم هوانا عندي التهاب بصدري لازم ارتاح
زياد ينظر لها بنص عين : من متى هذا الكلام ؟؟؟
رويده تقلد حنين : انا مافيني شئ انتو مكبرين الموضوع كلواا تعب ويتعالج بالبيت اخاف من الابره جهاز البخار ممل
حنين تجلس على السرير وتاخذ المخده وترميها على وجه رويده
رويده : اااااي
حنين : لا والله تحسبين عمــرك باسم فغالي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
حنين بضيق : استغفر الله كل شئ يضحكم سخيفين
وجدان : يووووووووووه نسيت
حنين : شنوووو؟؟
وجدان : امس جبتلك من البيت ملابس
حنين : عندي ملابس كثير لسى مالبستهاااا
وجدان : لا جبت لكي فستانك الفوشي اللي تحبيه
حنين : وااااو احبو بس ليه جبتيه
وجدان : عشان تتفرجي فيه
حنين : اوكي
وجدان : يالهبله تلبسيه
حنين : انا الهبله البس الفستان وهو من عند الظهـ...........
زياد بمكر وخبث ينظر لحنين : اشبوا الفستان
حنين : ولا شئ
وجدان : جبت لك شال
حنين : مايطلع حلووو واساسا لو تبيظوا مني نازله
رويده : احنا مانبيض نولد
حنين : مايضحك
وجدان فضحت الهرجه : انتي ايش عليك من ندى
حنين عصبت : الله لا يوفقك
وجدان : سوري
حنين : افففف
رويده : حنين اتجاهليهااااا
حنين ماحبت اتبين قدام زياد انهاا خايفه من ندى وهيا اساسا ماتبغى تحرق دمهااا بشوفتهاا : افففف يلا براااا بخلص
وجدان : طـرده
حنين : لا دخله ايوه طرده
رويده : ههه اعصابك
حنين : اففف وانتوا اتخلوا بالواحد اعصاب
خرج زياد ورويده وجدان
رويده : حـرام عليك بطيتيها قدام زياد
وجدان : كيف تبغيهااا تنزل والله لو جلسنااا نقولهاا لبكره تنزل ماراح تنزل
رويده : الله يستر من الزفت ندى
زياد : اذا تكلمت كلمه ولا ليش كلمه اذا نظرت نظره ضايقت حنين قولولي وانا اوريهااا شغلهاااا
************************************************** *******************
هبه وعبد الله وسمير في السياره
عبد الله : الحين بيجننك خمير هناك
هبه : لا مو متعبني حرام يبي يشو البيبي
سمير : بابا انا بس أجننك ما أجنن حنين وماما
عبد الله : شوفي الولد يعترف بعد
هبه : هههههههههههههه
عبد الله : مبسوطه
هبه : دامني معاك اكيــد
************************************************** ***************
في غرفة هدى لسى ماجوااا الحريـــــم
ام عبد الله : وين حنين ؟؟
اماني : اممم مااعرف
هدى : حرام هم امس تعبواااا
ام احمد : ايه ولله ماقصرواااا
اماني : انتي اخت هدى خليك مرتاحه واحنا نتكسـر قهوه وحلي وسلام ومع السلامه
هدى : ايوه خلوني ادلع
هبه تدخل : ادلعي على زوجك السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : اوف يعني تبغوني اقوم واقهوي
هبه : لالا احنا بس حاسدينك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
اماني : الا وين خميروه مو تقولين جننك
هبه : ايه يبغى يشوف رهف ويوم دخلنا المستشفى و عرف عن حنين قال بيروح لهاا
************************************************** ***************
بغرفة حنين اخذت شاور وعملت شعرهااااولبست الفستان الفوشي هو فستان لونوا فوشي غامق لحد الركبه الظهر من وراء كلوااا مفتوح ومن عند الصدر عليه كريستالات فوشي ولبست حلق طويل فوشي وساعه فوشي بيدها اليمين واسوارة الحب بيدهااا اليسار ولبست صندل كعب مو مره عالي بشريطه يربط على الساق وحطت كحل اخضر وروج فوشي غامق لي اول مره تحط الروج فوشي دايم تحط وردي وبلشر وعملت شعرهااا سايح وغرتهااا على جبهتهاااا وحطت بشعرهااا بطريقه حلوه كريستاله فوشيه
وجدان : وااااااااااااااااااو شكلك جنان
حنين : حلو بس الحين بغيروااا
وجدان :ليــــــــــــــــــــه
حنين : شوفي كيف ظهري برااا ومره قصير
وجدان : عندك الشـال
حنين : مو حلو عليه
وجدان : عشان خاطري
حنين : والله عندي غيروااا وكمان حلوين
وجدان : تكفين
حنين : افف اوكي
سمير يدخل : حنين حنين حنين
حنين : ياعيون حنين
سمير : وحشتيني
حنين : وانت بعد وحشتني
الممرضه تدخل : يلا ياقمـر
حنين : اوووووووووووووف الحين كل هشياكه واجلس على هالكرسي
الممرضه : ماتنسيش انك امبارح تعبتي يعني كويس ان الدكتور زياد رضيلك تنزلي
حنين مسويه نفسها مستغربه : لا بجد رضيلي انزل مااصدق كبيره والله
الممرضه بغباء : اه والله رضيلك تنزلي
وجدان : هههههههههههههههههههههههه
في غرفه هدى راح الوقت مع الحريم اللى رايحين جايييين وحنين تناست وجود ندى
الساعه 9 الليل يجي زياد الصاله
زياد بهمس: وجدان وجدان
وجدان : نعم
زياد : ماراحوا الحريم
وجدان : ماباقي الا ردار جده
زياد : هههههههههه ليه يعني
وجدان : افف ماسكتت من يوم ماجات ماخلت احد الا وتكلمت عنووووا
زياد : اوكي ناديلي حنين
وجدان : حنين من يوم ماجاء الردار طلعت تقول مو ناقصه تصديعة راص
زياد : بس انا رحت غرفتها مي موجوده
وجدان : ماادرى استني اسئل رويده
زياد : ورويده ايش عرفههااااا
وجدان وهيا تتصل على رويده : الممرضه اللى موصيها على حنين نشبت بحلقها الا تركب الكرسي ورويده راحت معاها وقالت لممرضه تسيبهااا
زياد : عنيده
وجدان تسكر من رويده : تقول عند حظانة الاطفال
زياد استغرب : اوكي باي
وجدان : باي
************************************************** *************
رويده معصبه : حنينوه صار لنا ساعه هنا
حنين : ويعني
رويده : نروح الغرفه
حنين : لا
رويده : ايش عليك زياد مدلعك وماتطلعين الا بكرسي وانا صار لي ساعه واقفه
حنين : تبغين التاكسي خذيه انتو اللى مصرين اجلس عليه
رويده : يلا تعبت من الوقفه
حنين : طيب روحي وانا شوي واجيك
رويده : حنين البيبي نايم
حنين تتناسى رويده : ياعمري نايمم م رودي شكلوا تعبان
رويده : هاذي اللي بتجنني صار لك ساعه تتاملين فيه من هذيك المره
حنين : رودي ولا يزعل حرام هذا ثقب بالقلب
رويده :طيب انا بيصير معايه ثقب برجولي
حنين : اففف قتلك روحي وانا لمى اطفش ارجع
رويده شافت زياد يقرب منهمم ومبتسم وانسحبت بصمت

اما حنيـن كانت جالسه تتامل البيبي ويدهاااماسكه فيهااا يد البيبي وتلمس نعومتووااا
زياد من وراهاااا بابتسمامه : عاجبك
حنين تلف له وجهها وهيا قاعده على الكرسي المتحرك : اممم
زياد يبتسم : اوكي يلا نروح غرفتك
حنين في نفسهاا اووف ماابي : ..............
زياد وهو مبسوط يدف الكرسي حنين استغربت طول الفتره اللى فاتت والمرضه هي اللي تمشيني بالكرسي مو زياد
في المصعـــد حنين محرجة من زياد وجالســه طالع بساعه طول الوقت تبعد عن نظرات زياد
زياد مبتسم من خجلهاااا : ترى الساعه 9 وعشره
حنين من غير ماتغير حركتها تنظر بساعه : ...................
وصلوا لدور اللى فيه غرفة حنين ومكتب زياد
زياد يمشي مع حنين ويدف الكرسي وهو مبسوط بس خايف من اللى راح يصير
زياد يوصل لمكتب غرفتوا ويتقدم بيفتح الباب حق مكتبوا بس من يوم وقف عند باب المكتب حنين رفعت راصها له : غرفتي اللى جمبوا
زياد ابتسم : عارف
زياد صار قدامهاااا طلع من جيبوااا حق البنطلون شريطة فوشي وقرب منهااا
حنين باستغراب : ايش فيه ؟؟
زياد : الحين بتعرفين
حنين : اووف ماابي ادخل وديني غرفتي
زياد : لاء
حنين جات بتقوم من على الكرسي بس زياد رجع جلسهااا : استني
حنين : ماابي
زياد شاف انو القسم مافيه غير الممرضات
زياد يقرب منهااااوينزل طرحتهااااا ويحط الشريطه على عيونهاااااا ويربطهاا عدل
حنين وتحط يدها على الشريطه : انا مو فاهمه ايش فيه ؟؟
زياد يمسك يدينهااا : لا تنزلينها الحين بتعرفين
ويفتح باب مكتبوا ويدف حنين بالكرسي
حنين حست الغرفه بارده وتستنشق ريحة عطــر مره حلوه

زياد يقرب من حنين ويوقفهااا
حنين : زياد شنو فيه ؟؟؟
زياد في نفسه ياالله من زمان ماسمعت اسمي من فمهاااا : الحين بتعرفين يلا فصخي عباتك
حنين في نفسهاا انا لابسه مصيبه تحت العبايه ايش افصخ : ليــه
زياد : انتي فصخي وبتعرفين
حنين : سورى مااقدر
زياد قرب منهااا وفتح العبايه وفصخهااااا : بس انا اقدر
حنين تحاول تفتح عن عيونها بس مي عارفه تفتح الربطه : اوف تعال افتحواااااا
زياد يشغل اغنيه ويقرب منهااا ويفك الشريـطـه

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

اما حنين كانت واقفه بداخلهااا طايره من الفرحه ودهاا تصرخ بس صعب معقول ارمي كل شئ صار لي بسببك وراء ضهري لولاك يازياد كان ندى ماتهددني لولااك انت اللى ضربتني وانا انسان موب حيوان عندك بس انتي ياحنين عارفه انك سامحتيه بقلبك بس مو قادره انطقهااااااا
زياد قرب منهاااا وقال بصوته : انسى الهموم اليوم واضحك عشاني والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

حنين : ...............................
زياد كان مخلي غرفتوا جنه الجدران الطوفه كلها ورد طبيعي ابيض واسم حنين مكتوب على الجدر بالورد الاحمر الجدر كلوا ورد مافيه مسافه فاضيه واسم حنين بالاحمر وعلى الطاوله في كيكه كبيـره عليها صورة حنين وهيا صغيره وقي كيس فخم احمر على الطاوله وشموع والعود والقيتار

اما حنين ماانتبهت اللى لي اسمهااا اللى على الجدر والشموع والعود والقيتـار
زياد يقرب منها وهيا لسى واقفه مكان مازياد وقفهاااا ومسك يدهااا : بسمعك شئ أوكي
حنين بهمس : اوكي
زياد اخذ العود من على وجلس على الكرسي
ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه ماكنها اللى خذت ممساي من عيني ماكنها اللي خذت من فلبي الراحه من يوم شفتك بالحيل تشقيني

علقت الامال في نظرات مزااحه طويلة الرمش تبعدني وتدنيني مر تسلهم ومر حيل ذباحه مر تواعد ومرات تجافيني

وشلون تسلب شجي النفس وافراحه وتعلقه بالامال حين ورا حيني عذري الموده من نظرات لماحه شفت اسود الرمش رغم الخوف يغريني

زياد يقرب منهااا وباس جبينهااا : كل عـام وانتي بخيــر وكل عام وانتي حبيبتـي وروحي

حنين بصوت مخنوق وفيه جميع المساعر حب خوف زعل حنان شوق : واا انت بخير


زياد :
حبيبتي لو تتركيني لوحدي بينتـابني بغيابك جنون
ياعسى غيابك عني يامرامي عن عيوني مايدوم

كم هي ليالي في غيابك تفزعني الرياح بوسط جو السكون
اسهر ليالي من الخوف ....لا أبـد ما دخل عيني النوم

يجيني الخوف متى اشوف عينك وأغفى بوسط الجفون
يرضيك ياعمري أعيش بغيابك أحزان وهمـــــــــــــوم

حطي نفسك في مكـاني أوكائن من هو يكــــــــــــــــون
من المحال يصبر على هالحال لابد يحن لقلب رحــــوم

أبي منك وعــد يزيح عن قلبي لخـوف الفراق يا شوف العيون
شوفتك ترجع للشفاه الأبتسامــه يريح الصدر الكتـــــــــــــــوم

يازينهااا من شفاتـك كلمـة احبــك اللى نبعهااا احسـاس الصدر الحنون
بس المشكله كل ماقلت بقرب منك اكثر تذكرت حاجه حيرتني معاد خليتني اقوم

ليش كلما تقدمت لك خطوه دايـــــــم تاخـــذك فيني الظنـــــــــــــون
ليت قد حصل مني بوادر خيـــــــانــه كــان في ضنونك والله مابلــــــوم

والله لو حصل مني مهما حصل لايمكن اني اتركك ولاهو من طبعي اني اخون
المشكله انك تحبيني ولا قتربت منك تبعديــن وابقى من شوفتك محــروم

فكري فيني بجديــــــه واحذري الظنون في قلبك تكون

زياد سكت لفتره وبحزن خايف من ردهاااا : ردك ؟؟
حنين كانت تتقطع من داخلهاا توقف كل كلمه بتقولهااا موقادره تنهي الموضوع بفرح او زعل
زياد : احبك
حنين بخوف وارتباك وهمس : وا و و انا بعـد
زياد حس نفسه بحلم قرب منهااا ومسك يدهاا بيدينوا الاثنين : حنين حنين ايش قلتي عيدي يعني انا اللي سمعتوا صح
حنين : تبغى ردي ؟؟
زياد وهو ماسك يدهااااا : ايه يابعد عمري
حنين :

بعض الناس تكون فرقاه بشرى
ويمكن عند البعض بفلوس تنشرى

(هنااا زياد خلاص يوم سمع البيتين الاولى خاف وزعـــــــــــل وبان على وجهه كأن هم الدنيا فيه )


حنين سكتت شوي بعدين كملت



وبعضهم لاغاب صار له داخل القلب ذكرى
لكن غيابك انت جرح داخل القلب مستحيـل يبرى

كم تمنيت يكون لنااا بجوف الليل مسرى
انت تدرى ان حبك صار له مع الدم مجرى

والقلب من غيرك على العيش مايقوى
من هو غيرك يشوف حبه داخل عيوني ويقراء

زياد بفرح : يعني سامحتيني حنين قولي

حنين بابتسامه بسيطه : قتلك والقلب من غيرك على العيش مايقوى
زياد ظمهااا لصدرواى بقوووووووه وحنين منحرجه : ابعـد
زياد يضمهااا اقوى : ابـعد ؟؟؟ انا ماصدقت اليوم ذا جاء تقوليلي ابعد
حنين وهيا زياد ضامهااا بكل قوتوا : زياد خلاص
زياد بعد ومسك يدهاااا : تعالي بوريك ؟؟
حنين : شنو ........اممم تعرف الغرفة يوم جنان مره حلوووووه
زياد : شايفه اسمك اللي مكتوب بالورد انا من زمان مفكر فيهااا لك ونفسي اسويهااا واليوم حققتهااا
حنين تقرب من الطاوله : وااااو شنو ذااا ؟؟
زيـاد يقرب منهااا ويحط يدوا من وراء خصرهاااا ويلعب بشعرهـا : عجبتك ؟؟
حنين : من فين جبت صورتي ؟؟
زياد : عندي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان
حنين : كيف جبتهااا يلا قووول
زياد ياربي بموت ايش هالجمال والدلع : انا قلت اسوي على الكيكه صوره وانتي صغيره عادي اما صورتك وانتي قمر لا والف لاء
حنين : انا مااقول ليش صورتي وانا صغيره قصدي كيف من فين جبت الصوره
زياد : في الالبوم عند وجدان واخذتهاااا قبل ماسافر امريكاااا
حنين باستغراب : قبل ماتروح امريكاااا
زياد يجلس حنين ويجلسهااا جمبووووا : اممم قبل مااروح كنت ابغى اخذ صور للكل وصدقيني كنت اتأمل صورتك وافقدك واقول فينهاا عشان انرفزهااا واغيظهااا
حنين : ايه هذا اللى كنت تسويه تموت انك تنرفزني وتقهرني
زياد يمسك يدها ويلعب باصابعهااا : طيب ايش اسويلك ماتتكلمين الا لمى اغيضك .....المهم يلا عاد تمني امنيـه وقطعي الكيكه
حنين : لا ماابي
زياد : ليــه
حنين : لا تذكر ذيك المره اللى انت تمنيت بعدها بيوم على طول .......
زياد : حبيبتي
حنين بعفويه : لاتقول حبيبـ( وسكتت )
زياد ابتسم : الحين اتمنى امنيه واقطعي الكيك بعديـن نتكلم ونوضح كل شئ اوكي
حنين تبتسم : اوكي
زياد مسك يدهااا : يلا تمني واقطعي
حنين اتمنت وقطعت الكيك
زياد : ايش اتمنيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : لا مابقول
زياد : ليـه
حنين : عشان تتحقق
زياد ابتسم: دلوعتي يعني اذا قلتي ماراح تتحقق
حنين : امم اتمنيت انو ربي يطول بعمرك ويجعل يومي قبل يومك
زياد : لا تقولين على نفسك كذا الله لايحرمني منك
حنين : ولا منك
زياد وهو ياكل قطعه من الكيك : امممم خدك طعم
حنين بدلع : لا تاكل خدودي
زياد : اممم شفايفك امممممممم
حنين انحرجت : ................
زياد : اممم عيونك
حنين : اوووف ايش هذا مسوي الكيكه صورتي عشان تاكلني
زياد : امممم لان طعمك جنان
حنين : حشى اكلي لحوم البشر
زياد : ههههههههه قصدك اكل الملايكه
زياد يقوم ويجيب الكيس اللى لونوا احمر ويقرب من حنين وخرج من اكيس علبتين ويلبسها دبلتها الالماس اللى ضل محتفظ فيها من يوم ماحنين رمتها بوجهوااا والعلبه الثانيه فيهااا سلسله قلب مكتوب فيهاا أحبك بافصوص الفضي ومن وراء مكتوب عليهاا زياد ولبسهاااا هياااا
حنين تقوم عند المـرايه وتفصخ الحلــق
زياد : ليـش ؟؟
حنين وهيا تفصخ الحلق : ماينفع حلق كبير و سلسله
زياد يقرب منهااا ويحط يدوا وراء خصرهااا : اموت انا على دلوعتي اللي تحب الشياكه
حنين حست بلمسة زياد لهاا زيي الكهرباء ابعدت وحاولت تكون طبيعيه بس ماقدرت باين عليهااا الارتباك : امم ..اسمي متى سويتواا متى فكرت ؟؟
زياد: اليوم الصبح خليتهم يجون ويسووا لغرفه زيي كذا وفكرت فيه من يوم ماحبيتك
حنين : يعني اليوم ماكشفت على ولا مريــض
زياد : لا كشفت عليهم بس مو هنـا بعياده ثانيه
حنين تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل وتستنشق رائحة باقة الورد : هو احنا اعياد الميلاد مانحتفل فيها الابالمستشفى وبغرفتك
زياد : ههههههههه عارف لو بطلعك معاي ماراح توافقين
حنين نطت بفرح : واااو يعني راح اطلع
زياد : قصـدي اطلعك احتفل معاك وارجع ليه المكان ماعجبك
حنين : بلعكس رومنسي بس قصدي انو تعذبت بالكشف ونقلت الاغراض والمرضى حـرام .......زياد انا متى بطلع
زياد : بعد 4 ايام
حنين تاخذ باقة الورد وتروح عند عبايتهاا : اوووف كثير
زياد : ويـن ويـن ويـن ؟؟
حنين :هه غرفتي غرفتي غرفتي
زياد : لا
حنين : لـيـه
زياد وهو ينظر بعيونهاااا ومستنى يشوف التعبير حقهاا : كيفي انتي زوجتـي
حنين تخفي ارتباكهاا ويعني انهاا مشغولـه بالورد : ويعني ؟؟
زياد يقرب منهاااا ويشيلهااااااا ويدور فيهاااا : يعني انا احبـــــــــــــــــــــــــــك
احبـــــــــــــــــــــــــــــك انتي لـــــــيا انا احبك
حنين : هههههه زياد بس دوختني خلاص نزلني هه
زياد : احبـــــــك
حنين : وانا بعد
زياد ينزل حنين على السرير وينيمهااا عليه
حنين تاخذ نفسهااا :ااه ياماما دوختني
زياد واقف يتأملهااا وهو مبتســم : اممم ابغى اسوي نفس اللى سويتوا يوم عيد ميلادي
حنين تقوم وتجلس على السريـر : يلا خلاص احتفلنا وكل شئ خلني اروح غرفتي
زياد يجلس بمقابلهااا على السريـر : لسى باقي شئ
حنين : ايش ؟؟
زياد : نتفاهم
حنين لفت اطالع الفراغ مهما قالت سامحتك هذا شئ يظل بقلبهااا يجرحـهاااا : ..........................
زياد يمسك يدهـا : شوفي انا مو بقلك ان انا مو غلطان يوم مديت يدي عليك انا غلطان بس انا فقدت اعصابـي وانصدمت زيك من الصـور وماقدرت امسك اعصابـي يوم قمتي اتصارخين وتسبين انا اعتذر
حنين تنهدت وماتنظر لزياد : شوف زياد انا صح سامحتك بس انا كل مره حضنتني فيها بالايام اللى فاتت كنت اتذكر اللحظه اللى رفعت يدك علي كنت اتذكر عيونك وكلهاا عصبيه اكون بحضنك وانا اتذكرهاا انا مااكذب عليك الموضوع ذا مستحيل انساه لين اموت زياد انا اللي شايفه قدامي صور خيانة زوجي لي تبغاني امسك اعصابي مستحيل يازياد صدقني انا مافي احد شافني وانا معصبه ولا عرفني انت زعلت اني صرت اصارخ واسب انت تذكر ايش قلتلي وقتهاا وخلاني اصيـر كذا انا كنت طول الفتره اللى فاتت احاول ابعد ماابغى اشوفك وانجرح بسببك واضعف واقبل تسامحك كنت لمى اشوفك احاول امزح او انكت لمى نكون قدام اهلناااا ماابغاهمم يحسون انو بيننا في شئ ولمى كنت تحاول تمسكني كنت مااحب انظر لك ولا اشوفك عشان ماابغى اتذكر ولا ابغى (وبدت تبكي )
زياد يحضن حنين : بس ياعمري لاتبكين
حنين لي اول مره تحط يدينها الاثنين وتحظن زياد وتبكي
زياد يبغى يضحكهااا : حتى الحين وانتي بحظنى تذكرين الموقف
حنين تقوم وتضربوا على كتفوااا وتمسح دموعهااا : وربي يازياد لو تمد يدك على ماعاد تشوفني مو بس اخليك اطلـ..................
زياد يحط يدوا على فمهااا ويحظنهااا : من غير ماتقولين انا بعمري ماراح ازعلك انا افداك بعمري
حنين خلاص حست بداخلهاا ان زياد حس بغلطوا وهذا اهم شئ عنـدهااا وتبغى تمزح : خلاص كم مره حظنتني بس سيبني
زياد وهو حاظنهاااا بقوه لصدرواا وحاس انو ملك الدنيا : الحيـن لو تقولين من هنا لبكره سبيني مابسيبك
حنين : ماتـنعطى وجه ( وتقوم وتنزل من على السريـر )
زياد : هههههههههه يعني الحيـن نرجع موعد زواجنـا
حنين : لا طبعااا
زياد :ليــه
حنين : انا من اول ابغاه بعد سنتين
زياد : لا مافـي انا اليوم اكلمهم واقولهم بعد 9 شهور لان السنه راح منهااا 3 شهور
حنين : هههه وايش راح تقول لهم
زياد : اقولهم اننا قررنا نقدم زواجنـا
حنين : ههه وايش راح تقول اول كنا متزاعلين والحيـن احنا تراضينااا ونبغى نقدم لالا انا من اول ماابغى الا لمى اخلص دراسه
زياد : اه منك حاسبتهاااا صح
حنين : هههههههههه بعد ماتبغى يكون لغلطتك نتايج واثار
زياد يقوم ويقرب منهااا وهيا واقفه ويمسك راصهاا بيدينوا الاتنين : اممم نبغى ننسى اوكي
حنين تبتسم : اممم بحاول بس على العموم اوكي
سهروا مع بعض وكانوا الاثنين فرحانيـن

حنين الورود
10-27-2009, 08:39 PM
امممم اتمنى من كل قلبي البارت يعجبكم
ياترى خلااااص كذا انتهى مرحلة التعذيب لحياة حنين وزياد ولا ندى بالأخير بتقضي على حنين وزيــاد
معقول حنين تموووووت وزياد يفقدهـااا ؟؟؟
انتظر رايكم بالبارت وتوقعاااااتكم
حنين الورود

بارونة الليل
10-27-2009, 09:47 PM
بارت رووووووووووووووووووووووووووعة

وأخيرا تسامحو البطلين

بس تواقعاتي دايما غلط عشان كدا ماراح أتوقع

وأترك لخيالي العانان في ذلك

بانتظار البارت الجاي

حنين الورود
10-28-2009, 01:25 AM
حبايبي هاذي بداية البااااارت الــ32
يوم جديــــــــــد
رويده وجدان على التليفووووون
وجدان : واااااااااو فرحت يوم ارسلت المسج
رويده : حتى انا قعدت اقراء الرساله مو مصدقه
وجدان : ايه اهي اليوم اخذت جوالهااا من زياد
رويده : يارب ادوم عليــــهم
وجدان : اميـن
************************************************** ******************
اماني واحمـد
احمد : قومي يلا
اماني : امممم ماابي
احمد : ايش الموظفه الكسلانـه
اماني : حبيبي بنام
احمد : موني اليـوم اول يوم دوام بالبنك قومي
اماني : بس ربع ساعه
احمد : يلا عشان اوصلك قبل مااروح
اماني : مودي بس نص ساعه
احمد يقرب منهااا ويبوس خدهااا : ها لسى ماراح تقومـي
اماني بابتسامه تجلس على السريـر : امم صحيت صبح الخيـر
احمد : صباح الخير هااه صباح النوم
************************************************** ******************
هند وندى
ندى : وااااااااااااااااااااااااو فرحانه مو مصدقه
هند : هههههههههه عيوني لك
ندى : يعني الحين سلطان بالمستشفى
هند : ايه اهو بالمستشفى
ندى : طيب اهو كيف بيذبحهااا بأبره زيي ماقلتي
هند : لا اهو مايعرف لي الابر بيذبحهااا بسكين
ندى : احح يعور بس احسن خليهااا تتعذب
هند : كلهاا ساعه وترحمي عليهااا
ندى : الله لا يرحمهاااا
هند :هخخخخخ
************************************************** *******************
في غرفــة هدى كان الكـل موجـود ماعــدا امهااا وندى اللى مارضيت تروح وامها جلست واجلوا الروحه للعصـر
ام عبد الله : لا ياحبيبتي اذا بغيتي تروشينهااا امسكيهاااا عدل
ام سعود : ولا خلي انا او امك تروشهااااا
هبه : ايه والله انا خميروه خالتي اهي اللى روشتوا ومرات امي لين كبر شوي
هدى : والله انا امس حاولت بس ماعرفت واخر شئ ناديت الممرضه
سعـود : اقــول انا بروح الشغل هرجكم ممل روشيه اكليه لعـبيه
ام سعود : استح ياولد تتريق على هرج امك ومرة عمك
سعود : ههههههههه يلا سلام
الكل : مع السلامـه
ام سعود : وين عبد الله ؟؟
هبه : راح الشركــه
************************************************** *******************
بغرفــــة حنين كانت نايمه لابسه برمودا سوداء وبلوزه وردي بدون اكمام كانت نايمه باستسلام وراحــه بعد فتره طويله كان شكلهااا ناعم
دخل زيـاد الغرفه بعربية الفطـور ورده بيظاء وقف ماقدر مايتأمل شكلهاا وهيا نايمه
زياد وهو مبتسم : حبيبتي حنو
حنين : همممم
زياد : يلا قومي
حنين : زياد العصر اقوم
زياد : قولي والله يلا قومي افطري معاي
حنين : بليــز بنام
زياد يقرب الورده من انفهااا وشفايفهااا : هههه يلا قومي
حنين : هه خلاص قمت
زياد : صباح الورد
حنين : صباح النور يامزعج
زياد : ايش اسوي بفطر معاك
حنين : اوووف اولا انا مااحب الشمس وصحيان الصبح ثانيا انا اول مااصحى مااحب اكل غير بعد ساعتين
زياد : بل كل ذي المحاظره
حنين : ههههه عشان لازم تتعود على ذا الشئ انا بس ايام المدرسه اللى تشوفني صاحيه الصبح
زياد : اوكي يلا نفطر بس اليوم احلى يوم
حنين :حنين وانا بعد نمت مرتاحه
زياد : احبك
حنين بدلع : هه وانا بــعد
زياد : يلا نفطر
حنين :اووف اوكي بس
زياد : شنوو ؟؟
حنين : اممم ابغى كورن فليكس
زياد : عيوني لك
حنين : تسلم عيونك انا بنام لغاية ماتجيب الكورن فليكس
زياد وهو يقوم : ههههه ماراح اطول البقاله اللي قدام المستشفى اكيـد فيهاا
حنين وهيا مسدوحه على السرير : راضيه بدقيقتين
خرج زياد من الغرفه وحنين نايمه على السريــر بعد 5 دقايق حنين ماعرفت ترجع تنام وقامت من على السرير متوجهه لدولاب تبغى تاخذ ملابس وجالسه ترفع شعرهااا سمعت صوت الباب ينفتح بهدووء توقعت انهم اللى ينظفوواا كل يوم يزعجوهـا
حنين لفت وجهها للباب بابتسامه تبغى تصبح على عاملة النظافة بس سرعان ماتغيرت الابتسامه : صباح الخيـ..............
وركضت تدور على شئ تلف نفسها فيه لان لبسها مايصير يشوفوا بس هو مسكهاا
حنين تحاول تفك نفسها : مين انت ايش تبغى وكيف تدخل هنااا
سلطان يتأمل جسمهااا وجهها : ايش الجمال هذا طلعتي حلوه
حنين تنقز بيدينواا : انت مين زيـــــــــــــــــــــــــاد
سلطان وهو يتأمل كل تفاصيل جسمهااا: ششششششششش زياد مو هناااا
حنين تصارخ: انت من فين جيت مين اطلع عيب مايصير اتشوفتي اتركنــي
سلطان عجبتوا حنين وشكلها وفكر انو يغتصبهااا قبل مايذبحهااا : تصدقي انك طلعتي احلا من اللى قالوه لياا
حنين مو قادره ماسك يدينهااا الاثنين : اتركني زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
سلطان رفع حنين على السرير وهو ماسكهاااا ويحاول يفصخ لهاا ملابسهاا :
حنين تصارخ : ياحقير ياكلب
سلطان مو قادر حنين تتحرك
حنين تصارخ : زياد ياسستر ياناااااااااااااااس ماما فارس
سلطان يحاول يحط يدوا على فمهاا يبغى يسكتهاااا بس حنين عضتوااا
سلطان يمص كف يدوا : وجع بسه
حنين تحاول تقوم للباب ركض بس سلطان لفهاا ومسكهاا بعصبيه
حنين : انت ايش تبي اتركني
سلطان : ابيك انتــي
حني فقدت اعصابهاا وضربتوااا كف
سلطان عصب ومسكهااا اقوى : تضربيني يابنت الكلب
حنين تصارخ : انت مجنون زياد
سلطان فكر انو يطعنهااا بسكين ببطنهااا بعديــن يغتصبهاااا
سلطان يطلع السكين من جيب الثوب ويحطها على رقبة حنين : تسكتين ولا
حنين تصارخ : اذبحني بس ماتسوي فيا شئ اذبحني ولا تحقق رغباتك ياحقيــــــر
سلطان طعن حنين ببطنهااااا





ابي رايكم وتوقعاتكم بالبارت بليزززز
1)معقول حنين تمووووووووووت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2) او انو سلطان يغتصبهـااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني في الحالتين تخسر زياد
ياتري راح تكون النهاية زيي مابداخلنــا نتمنى انها حلووه او انها تكون مثل الحياه الاسوء هو الوارد الأووووول
اتمنى القى ردودكم وتوقعاتكم تسلمون لي

قمـــرهم
10-28-2009, 02:28 AM
روعه
اتوقع ان زياد يدخل في هالحظه
وبيلغ عن سلطان وسلطان يعترف بكل شي
وتنكشف ندى الحقيره وحنين ماتموت
بس تكفين لا تطولين علينا مره متحمسه

وخر شوي
10-28-2009, 02:01 PM
مشكووووووووووووووووووووره على الباارت و حاولي تسرعين لاني ما استحمل استنى متحممسه مررررررررررره

واتوقع ان حنين ما تموت وان زياد يدخل على سلطان و يطعنه>>>فلم اكشن>>والله من متابعتها

واتوقع ان ندى تنننكشف

ومشكوووره مره ثانيه

(وعودي)
10-28-2009, 02:02 PM
اهى اهى اهى
يااااااارب حنو ماتموت ويارب زياد يدخل قبل سلطان يغتصبها
يااااااارب ندى تنكشف<<<سوال حنو>>>ندى تنكشف ولالا؟؟
مشكوره دمتم بود


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0