المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات شي ينعم الشعر يخليه حرير مع الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&البرنسيسه ردينه&
09-30-2009, 12:39 PM
هاي بنات
اخباركم انشالله تمام
هذي ثاني مو ضوع اكتبه كتبت موضوع وماردو الا اقل من عشر والموضوع له فتره ومحد اهتم فيني ماكنت اتوقع المنتدى بهالشكل ابدددددددددددددددددددددد لاتلوموني الا اقوله صدققققققق:074::074: الموهيم انا ابي شي ينعم الشعر حيييييييييييييييييييييييييل انا نوع شعري جاف وملفلف يعني اختفت النعومه الي فيه وتعبان ابيله شي ينعم لاتقوليلي والله بنت جدة عم خال بنت الجيران استخدمت زيت وصار حرير لو في زيت على قولة بعض البنات كان مافي وحده بالدنيا شعرها مجعد او خشن صح ولا لا الموهيم ولا ابي فرد وحده تتشرط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابي شي مع الوقت ينعم وربي احلللللللللللللللللللللللللللللللم لان كثير بنات نصحوني مافرررررررررررررد ابددددددددددددددددددددددددددددددددددد واقرب شي وحده من زميلاتي فردت وخرب شعرها بنات حسو فيني ابي شي ينعممممممممممممممممممممممممممممممممممممم يخليني زي كذااااااااااا:036:واسفه عالاطاله واي وحده عندها شي تقول تفيدني وتفيد البنات والي ماتبي ترد تحط رفععععععععععععععععععععععععععععع اوكي بنوتات ترا المنتدى فيها اشيااء كثيره فادتني صراحه منتدى الفراشه وعالم حواء لايعلى عليييييييه واسفه على الاطاله مرررره عموما ريحوني وريحو البنات من عناء التسرييح:057::042::047:
سيييي ييييييييييو:079::0154:

&البرنسيسه ردينه&
09-30-2009, 12:41 PM
اقصد اذا عندكم خلطه تنعم عشان تفهمون اكثر نسيت ماكتب خخخخ والله الرجه لها دور

أنثى ورديه
09-30-2009, 12:51 PM
سمعت انا عن زيت الحبه السودا بس للأمانه ماجبرته

ولا أدري الصراحه

ان شاء الله احد يفيدك

فيني هدوء الكون
09-30-2009, 01:00 PM
للرفع

أمـيــ الذكريات ـــرة
09-30-2009, 01:00 PM
الله يسعد قلبك يالغاليه وينولك مرادك ,,

شوفي يالغاليه بالنسبه للنعومه مستحيل تجي من مره او مرتين وغير كذا طبيعة الشعر ما تتغير ,, تتحسن وتحسن واااضح وحلوووو بس ما تتغير كلياً ,,

انتي اهتمي بشـــــــــعرك اهتمام دائم وان شاء الله تشوفين النتيجه اللي ترضيك ,,

اول شي انصحك بزيت الخروع وزيت السمسم روووووووعه من جد فضيعه ,,

وممكن زيت جوز الهند القديم ,, اطحني حبه سوداء وسمسم وحطيهم مع الزيت واستخدميه << انا سويتها امس وان شاء الله بستمر عليها وبعد شهر ذكريني اقولك النتيجه :)

وممكن بين كل فتره وفتره تستخدمين حمام زيت << بس اهم شي لا تكثرين استخدامه ,,

والبلسم أنا أحســـــــه دمار للشعر من جد يعدمه ,,

ان شاء الله البنات يفيدونك حبووووبه ,,

ما حبيت ادخل ولا ارد :)

تقبلي مروري
>> لاحرمني الله منكم <<

laman
09-30-2009, 01:01 PM
عزيزتي انا استخدم خلطه زيوت من وحده تسويها مررررره شي مو طبيعي والله تخفف التساقط مررره وتنعم الشعر مع الاستخدام المنتظم اللي هو مرتين بالاسبوع والله الفرق بان بشعري بس بشرط مايكون شعرك لسئ مصبوغ للامانه نفعت معي الخلطه..اذا حابه تستفسرين علئ هالخلطه راسليني خاص

ام رنو2008
09-30-2009, 01:12 PM
لرفع

انا الانوثه
09-30-2009, 06:38 PM
اختي انصحك بحمام زيت فاشكوووووول بالثوم مرررره ينعم الشعر انا دايم استخدمه وفيه زيت يمدحونه مررره زيت عبد الصمد القرشي الجدايل ب50 ريال فه المقوي ومنعم استخدميه واتمنى اكون افدتك

توته الهلوبه
09-30-2009, 07:30 PM
جربي ملعقة سدر مطحون+ زيادي +مايونيز+عسل

وحمام زيت فاشكول بالثوم روعه كمان

أممممم وليش ماتفكري بعلاج الكيراتين .. أهم شئ تروحي للمكان المضمون والناس الي تضبطو
والمنتدي مليان تجارب للبنات
أسألي وأستفسري منهم

أن شاء الله ناويه أجربه :066:
وراح تنعمي بمشيئة الرحمن بنتيجه أكثر من الخيال
بالتوفيق
:)

شمايل القحطاني
09-30-2009, 08:04 PM
حبيبتي أنا انصحك بزيت عافيه تنقعين فيه حلبه مطحونه وخذي الحلبه القصيميه عشان ريحتها خفيفه

اذا فيك تصبرين استخدميها يوميآ مدة اسبوعين او شهر بعدين مرتين بالاسبوع وتطمني مافي ريحه اغسليه

بسدر عشان الشامبو يتلف الشعر واذا ماصلح لك السدر استخدمي شامبوو يناسب شعرك وعلى طوول

حطي على شعرك الكريم الابيض اللي فيه لزقه سودا وغطاته سودا هو صيني ومشهور قديم مره بس ماذكر

أسمه ^^

ان شالله لو مشيتي على اللي قلته شهر كامل بتدعين لي ووممكن الكريم مايصلحلك اتركيه واستخدمي

كريم يناسب شعرك بس اهم شي زيت عافيه وحلبه رهيييبه للتنعيم والكثافه والطول ومنع التساقط

واي استفسار انا بالخدمه

شمايل القحطاني
09-30-2009, 08:05 PM
لقيت صورة الكريم

^^

متمرده وبعقل هارون الرشيد
09-30-2009, 08:09 PM
ودي افيدك لكن للأسف ماعندي خبرهـ

للرفع

اسرار الامل
09-30-2009, 08:52 PM
ياريت اقدر اقيدك

الدمعه ااالخجوله
09-30-2009, 09:03 PM
ياقلبي عليك
ربي يعينك انا كان شعري كذا بس مع الاستمرار على الفرد صرت خلاص ماعاد احتاج شي الحمدلله والله اعرف زيت سمسم مع شي اسمه من العطار أملج اطحينه والله مره ينعم
يعني كميات بسيطه والله مجرب

شمعه الجلاس !
09-30-2009, 09:10 PM
هلا وغلا اختي عليكي با الكراتين انا سويته لبنتي الصراحه روعه 000000000 عملته في جولي دام الدمام لان الي عندهم برازيلي وهو افضل شي 0000 ولاتخافين منه لان مغذي للشعر

دلوعة أهلها2
09-30-2009, 09:33 PM
أب لعيونك

سكتت غلآ
10-01-2009, 12:02 AM
روحي لأخصائيه جلديه أكيد راااح تفيدك يالغلآ

&البرنسيسه ردينه&
10-01-2009, 01:59 AM
اشكركم كلكلم على ردودكم انا كنت بسوي علاج الكيراتين بس بعضهم يغشون حسبي الله عليهم صرت ماصدق البنات لان كثيرين يغشون همهم يروجون البضائع وبسسسسسسسسسس

المديرة الحلوه
10-01-2009, 02:33 AM
هلا حبيبتي
الله يساعدك ويحقق كل امنياتك
انت ماتعرفي الاخت العزيزه حور الجنان 1
خلطاتها مررررررررررررره روعه
وهي عضوه عندنا في المنتدى شوفي ملفه الشخصي
فيه خلطات مرررررررره سهله وروعة
يكفي انها امينه وصادقه وكمان جميع خلطاتها مجاناً
وشكررررررررررررررراً

Soft roes
10-01-2009, 03:32 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو تسلمين يالغلا الله يعطيك الف الف عافية

الغـ صدى ـربة
10-01-2009, 03:55 AM
انا بقول لك مافي شي يخليه حرير يتناثر
بس في يحلو مشاكله يعني مشكلته جفاف في زيوت تحله لك
ينكش في زيوت تحل لك
لكن تروح التفليفات ويصير حرير مافي الا الفرد ومجرد يخلص يخربه وحتى الكيراتين والدليل
ان بس يخلص لازم تسوي الجذور يعني ماهو علاج

بالنسبه لي افضل الزيوت عندك السمسم روعه بالتنعيم بس ماحسيت حلو كثير للجفاف
عندك فاشكول بالثوم مرتين بالاسبوع حلو للجفاف والتنعيم
حاليا انا وحده شعري ملفف مثلك وانا صغيره كان مره روعه بس عدمه الاستشوار فابيه هالفتره يرجع زي قبل
ورجع كثير تحسن وحاليا استخدم بالمرز الي للفرد لكنه يرطب الشعر ويطلعه مره حلوو والكل يشوف شعري
يفكره بعده مبلل وحتى الغره ماستشورها
وشاريه اليوم بيزلين يحافظ على التلفيفات بس بعدي ماجربه

فيعني انتي حافظي عليه وخليه يطلع صحي ولا تحتاجي استشوار الا لتغيير شكلك

يعني الي شعرها حرير احيانا يجي على بالها تجعده والي شعرها مموج اوكي لو مره غيرت واستشورت

&البرنسيسه ردينه&
10-01-2009, 04:58 AM
اوكي مشككوريييييييييين كلكلم اسعدتوني بردودكم وريحتوني والله&&&&&& صدق منتدى رووووووووووووووووووعه &&&&&&&&&&&&&&&&

ميمو الامورة
10-01-2009, 05:12 AM
أنا أنصحك بزيت الزيتون الأصلي اللي يجيك من المعصرة تاخذينه بالكيلوا من العطار أسألي عنه
يعطي لمعة ويرطب لك شعرك ..
بالتوفيق

عيون عبدالحميد
10-01-2009, 12:06 PM
شكررررررررررررررررراا

&البرنسيسه ردينه&
10-01-2009, 02:18 PM
بنات في احد جرب علاج الكيراتين

ام الياس الدمام
10-03-2009, 04:43 AM
شووفي حنتي للتنعيم مررة ررهيبة هذي نصيحتي لك لانها من جد رهيبة وانا اول من استخدمها انا وحمواتي اللة ينفع بعملهم كل وحدة تعباانة من شعرها لاني تعلمتها منهم

وبعت منها بشكل موطبيعي
طيعيني وخليها بوجهي ها المررررررررررررررة

تاابعي موضووعي

وجوزيتي خيراا

قسم با الله شعري جى حرير وماني مستخدمةها الخلطة مرة ثاانيةوسشوار مااعرفة
حنا تنعيم شعر استخدمها لي 4 سنين ولحين حاطتها لي 11 شهر ما سشورت من حلاتها
يستعملها الاطفال والرجااال ومنها انواع خفيف للشعر الخفيف+متوسط لللشعر العادي الكيرلي المموج والمنفوش ونفس الشعرة خفيفة الكسرات وهي تناسب اغلب الشعور+وقوي للشعر الخشششن والجعد وكسراتة قوية وكثيرة
تعتبر منقذة للمتزوجات لان السشوار تقريبا يصير ازمة بنسبة لهم يعني كل يوم ترويش وسشوار ترويش وسشوار0000 يعني الى متى-----
ومنقذة للطالبات علاقل تصحى الوحدة من النوم ماتلقى شوشة هذاااا رائيي
مكوناتها طبيعية ومطورة ومضاف لها محلب ةنوا تمر وبودرة الصبار
تغطي الشيب وذلك 2م ك من الحنا هذي +مقدااار من الحنا الخضرا
لك حرية الاختيار بعجنها اما بزبادي او موية مضاااف لها كركدية ليعطيكي الون على عنابي او نسكافية وكركم

معها زيت للتثبيت مفعول الحنا وتطرية الشعر
امكانية اعادتها كذااا مرة للحصول على ارررروع النتايج == وهي من اول كيس يبان بس زيادة الخير خيرين==
متوفر منها مقاس ب150 ر +زيت تثبيت مفعول الحنا
ومتوفر منها مقاس ب350ر كيلو يكفيك مرتين +كريم تثبيت مفعول الحنا
حااابة تجربونها وتشوفون النتايج الحلوة
يكفي انها تريح من غثااا السشوار بصراحة منقذة وحلوةللمناسبات واللةيا بنات سابقا سابقا كنت ما ارتاح اذاااا رحت زواج نص وقتي بلحمام ماغير قدام المراية اهبط ها الشوشة لا واحياناا اظطر اخذ السشوار اما الحين انا زوجي من اهل الجنوب وعاد تخيلو لما اروح زواجاتهم تعرفون هم ما عندهم شي اسمة مكيف تعالي شوفي الحر بنواعة بلقاعة والشعر راااااااااااااااكد ركود موصااااحي هابط يجنن يلمع بحيوية قسما باالله واقع تجربتي فيها ودي تستفيدوون الي ودها تمسج وانا حااااااااااااضرة

هذااا السشوارانسية
الي تبية تراسلني خاص

هذي بعض الاستفساارت الي جااتني علية علا وعسى تستفيدون منها

ناااااااااااااااااعم بحيوية ينعمة على طبيعة الشعر موياابس واسيااااااااااااام لا لا لا

--------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Missing love
تنفع للشعر المصبووغ

سواااا كااااااااان مصبوغ او مفروووووووووود اومقرود ههههه او محنا عااااااااااااادي بس اذا حطيتيها لا
________________________________________ __________ __________________

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة امها
طيب هيا ايش مقاديرها

وبعدين تنعم الشعر ولا بس تهديه؟؟؟؟؟؟
لاني اعرف ان الحناء تجف الشعر

انتظر ردك هنا او على الخاص

موتهدي الا تركد بقوة نعومة حريررررررررررررررررررررررررررررررررر لمعة وزوووووووود على زوووووووود تطول بشكل موطبيعي من مكوتااتها ملوخية ناااشفة مسمااااار 0000الخ

هذي الحنا تفرد فرد طبيعي ااااااااااامن انا اعتبرة احسن من الكميكل

فرد خفيف للشعر ماييضررة

بس مفعولة ناااااااااااااااااااااعم سااااااااااااااااااااايح

بس الشعر الخشن يحتاااج كم مرة عشااان ينعم لاتقاااااااااااااااارنين شعركيرلي ويفي
مثل شعر خشن
الشعر الخشن والكثير يحتاااج 4 مرات ويجي سااااااااااااااااااااااااااااايح نااااااااااااااعم

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ابوبدرك
ودي اطلب بس متردده

ماادري ليش

على العموم

موفقه غلاتي

طبيعي يااااااااااقلبي انك تخااااااااافين واي وحدة تخاااف على شعرها

بس في شي مضمون وشي مش مضمون

اقولك بدخل 5 سنوات لاضرر ولا مضرر
وانا مثلك قبل مااا احطها فلبي يرقع من الخوف بس لاني شفت حمواتي يلطخون قلت يلا بس خليني اتكل واحط

والحمد لله جت سليمة

تحياااااااااااااااتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عبير الورد
السلام عليكم

حبيت اسالك مش هي الحناء السودا لفرد الشعر
اللي معها زيت اللي يبيعون منها 3 اكياس وما تستخدمينها
الا بعد ما تستشورين شعرك

شوفي بصراااحة انا اقولك ماااا عرفتها الامن اهل زوجي با الجنوب انا من الشرقية بدمام اوكي بس مااا عرفتها الامنهم

مدري اذااا لها مسمى ثااااني حنا سودا انا المهم عندي النعومة انشااااء الله اسمها الحنا الفسفورية االزوقاااوية المهم النتيجة

بس الي اعرفة انو انتشر منها نوع سيئ وردئ شوهت سمعة الحنا الزينة

الحنا الزينا هذي انا ماااااااااااااااااااااااااخذة مقااااااااااااااديرها بحذااافيرها من اهل زوجي بنسب اااامنة جدااا وخفيفة ماتضربطبيعة الشعر ركزوا بطبيعة الشعر يعني بحيوية موميت وباااااااااااااااااهت

الا تعطي لمعة كانة مراياااا يبرررررررررق وربي وغير كذاااا مدري وش سرها تطول الشعر بشكل خطيررررررررررررررررررررررر خطاااااااااااااااارة

بعدين مين قااال 3 اكياااس بصراااحة مدري

شفتي قلت لك انتشر منها انواع كثير والوحدة ماااااااااااااااتدري وش المضمون والزين

انا الي اشتريها كيلو قسمتة على استعماااااااااااااااااااالين يكفيك مرتين

انا اعرف حريم يبيعون كيس صغير ب150ر لية عشااان تربط الزبونة عندها كل سااااااااااعة تجي تشتري منهااوكذااا صعبة للزبونة ووصعبة على كل ساااااااااااااعة رايحة جاااية للشحن

والله با الاخير لك حرية الاختياااااااااااااااااااار يااااااااااا البي

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت القاتل
يالت اعرف اسمه
لانه نفسي استخدمه
او على الاقل صوره للعلبه الي يجي فيها او الكرتون

هوحنا

انا اسوية ياااقلبي

اخلطة واطحنة شغل كااامل ونظيف

مدري بصراااحة اذااا كان لها عدة مسميات

او كرتونة

لان بصراحة زي ماني

كااااااااااااااتبة انا عرفتهمن اهل زوجي الله ينفع بعملهم كل وحدة تعباانة من شعرهاا

واذا ودك تستخدمينة خوذية على ضماااااااااااانتي بعد الله وواثقة تماام الثقة بيعجبك

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوووووجين
سؤال يعني لازم يصبغ شعري لونه عاجبني طبيعي ؟
يصبغ الشعر اسود وتقدرين تتحكمين با الون با الاضاافات اما كركدية او كركم اونسكااااااااافية
بنسبة انا بنت عمي شعرها اشقر يوم حطتها جى لونة بني كستنااائي

اقدر اجعده وكيرلي ولا خلاص ستريت مستقيم >> ياباني
اية تقدرين تجعدينة لية لان انتي الي تتحكمين بدرجة النعومة الي تبين من خلال كم مرة تحطينها مرة او اثنين او ثلاث 0000الخ

طيب اذا طال بصير من فوق مجعد ومن تحت لا

طبعاااااااااااا احلى شي بها الحنا تطول الشعر بشكل مهوووول

اذااا طااال يااريت تعيديها او ااناا بنسبة لي اعيد بس الغرررة يعني المقدمة الي با الوجة اماالشعر كلة ماايتغيرمن ناااااااااااااااااااااحية النعومة بس اللهم اذااا طاااال بيطلع لك الاصلي انااا عن نفسي قلت لك بس احط للمقدمة (الغررة)
وكم سعره >>>>>>>>>>>>سووووووووووري على الاطاله

سعرة كيلو (فية يكفيك استعمااالين يعني مرتين)ب350ر

اي استفساااار ثاااااااااااااااااني حااااااااااظرة

جاااوبت لك كل سؤال تحتة الجواب

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الصبا
بأسألك يا عسل

اش يطلع لون الشيب اخاف يصير برتقالي عاد مين يفكني من اغنية البرتقاله خخخخخخخخخخخ

شوفي ياااقلبي
هذي الطريقة ماااخذتها من خبيرة الاعشاااب يقناة بداية
وتنفع بهذي الحاااالة للحنا بخصوص الشيب

اقولك خبيرة اعشاب
كم ملعقة عفص مطحون (من العطار)
+
زبااااااااااادي
يخلط ويوضع على الشيب

يغطية ويصبغة اسود
مثل لون الحناااا
ودمتي بود

--------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **كبرياء**
كم تبقى بالشعر بعد الاستخدام

سنة
سنة ونص

سنتين ماااااااااااااااا يتغير الشعر

بس اللهم تحتتتتتاااااااااااااااااجين للي يطلع ياااا انك تعيدينها

او انك تعيدين الغرة يعني المقدمة بس انا اسوي كذااا

ترا احلى شي با الدنيا انك تشوفين السشواار جنبك ومااااااااااااااتستعملينة اناا عن نفسي وصلت الى هذي المرحلة لاني كم مرة على مرة حطيتها ناعم ناعم ناعم مابي احسد روحي بكرة اصلع ماتنفعني ها الحنا ههههههههه

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة باخلاقها
قلبو شعري مصبوغ مااظن ينفع لان فيها حنا راح يجي لون الشعر فاقع
اذا تنفع ارسليلي تفاصيل التوصيل انا من مكة
واذا ماتنفع خلاص ان شاء الله ربي يرزقك
انتي وضميرك وداريه احنا مقبلين على شهر فضيل
بالتوفيق

لاتزعليني منك !!!!!!!!!!!!!!!!
لو مضرةماادخلت نفسي بها المشااكل
يكون شعرك مصبووغ عااااااااااااااااااااادي
يكون فية حنااااااااااااا عااااااااااااااااااااااااااااااااااادي جداا
يكون مفروووود عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ااااااااااااااااااادي ونص
بس وبس لمااتحطي الحنا هذي وفقي عن الصبغات والفرد الكميكل اووكي
وترا ممايطلع لون الحنا فاااقع لا لا لا لا لا لا لبة لان الحنا تقلبة على اسود طبيعي ومقبوول

برسلك خاااااااااص

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour2000
كم ساعه تفضل الحنه على الشعر ... ممكن رقمك للتواصل

يوم كااااااااااااامل
يعني
24سااااااااااااعة
سااعة تنطح سااعة
وااالله من جد

شوفو بنات با الاول والاخير يعتمد على نوع الشعر
خاااااااااااااااصة عااد لا صااار خشن وطويل وكسرااتة كثيرة
يحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااج شغل ويحتاااج كذااا مرة لينعم سااااااااااااااااااااايح (هو مو سحر تحطينة من هناا جى ساايح من هناا )

عاااد هذاا تحددينة انتي بكم مرة تعيدينة عشاان تااخذين النتيجة الي تعجبك

يعني لا تقاارنون الشعر الخشن والكثير والي نفس الشعرة قااسية مثل
الكيرلي والويفي و(المنفوش )الجااف ونفس الشعرة خفيفة

باااااااااااااركولي موقعي عل فراشة سبيس
وكل تفاااصيلي بدااخلة

حيااااااااااااكم

موقع متاكدة بيعجبكم منتجي النسائي - Alfrasha-Space

للتوااصل 0506428100

بنات اقربها امس وحدة من المنتدى من قطر تقووولي بنات خااالتي اخذووووا من حنتك انتي ياا ام الياااس تشاااركين بمنتدى حااايلياات وشرروها منك وشعووورهم ناااااااااااااااااااااااااااااعمة وطووولت بشكل ملحووظ وبصراحة وثقت فيك وابي اجرب التونيك انا وبنات خااالتي

والله كلامها اسعدني وتششققتت

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم الزمن
حبيبتي انا من الحسا كيف احصل عليها؟؟

عن طريق

التحويل با البنك

الاسم والرقم الي احطة على الطلبية

على طوووول ارسلة

رااح يتصلووون عليكبيقوووولووون لك تعااالي استلمي طلبك

التوصيل علي

برسلك رقمي خاااص

واخيرااااااااااا وليس اااخرااا

بنات ميزة ها الحنا مو بس تنعم

تطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول الشعر بشكل موطبيعي يعني الوحدة مااتااخذ شهرين 3 شهورر الا تشوووف مناابت جديدة للشعر

نجمةالمملكة
10-03-2009, 06:43 AM
سوي لشعرك علاج الكيراتين وهو يختلف عن الفرد لانه آمن على الشعر ومصرح فيه وان شاء الله بترتاحين

سوساشو
10-03-2009, 06:47 AM
رفع

أggنــــgg
10-20-2009, 08:11 PM
يا الغاااليه أنا عن نفسي (( بخارى نوع من الفاكهه أكيد تعرفيه إللي لونها أحمر وبيض وشوية زيت سمسم )) المهم الخلطه إللي تكفي شعرك أنا أحط بيضه وحبتين بخارى ومقار 4 ملاعق صغيره زيت سمسم 00
وخليها ساعتين ع الشعر ولفي شعرك بكيس نايلون والله العظييييييييييييم تخفف من الطعجااات بقوووووه كنت أحطها بالأسبوع مرتين مررره تجنننننننن ونتاايجها روووعه حتدعيلي 00

او (( ملاعق مايونيز وشوية زيت زيتون برضو الكميه إللي تغطي شعرك )) ولفي شعرك بنايلون وأتركيها لمدة ساعتين وماشاء الله نفس النتاااايج مره تجنن لكن انا تركتها من 3 سنوات لأن شعري دهني والخلطات هدي تدهن شعري زياده00

غلاااااااااااااااااااااتي أنا حاليا نفس مشكلتك 00 شعري كيرلي 00 وناويه أرجع لخلطاتي بس حاليا أستخدم زين الحلبه عشان يطول شعري وأقص المعدوووم إللي تحت 00

تقبلي مرووووري دمتي بووود والله ينعم شعورنا وترجع زي واحنا اطفااااااااال

ع فكره حتى أنا نفسي أسوي كيراتين كتييييييييييييير يمدحووووه00

لولو اخت نونو
10-20-2009, 10:12 PM
انا زمان اشتريت من منتدى اسمه ام عبدالله زيت من حرمه اسمها ام محمد مررررررررررررررره روعه

ياريت لو احد يعرفهااا يرسلي خاص لانه هوا الوحيد اللي خلاني استغني عن الاستشوار

&البرنسيسه ردينه&
11-06-2009, 03:08 PM
اشكركم على ردودكم بس ابي وحده جربت شي نعملها شعرررررررررررررها

باتي 2008
11-06-2009, 04:37 PM
حبيبتي فيه خلطة جربتها اختي شخصيا وجابت معاها نتيجة كثير حلوة وهي شعرك ملفلف وجاف بس مش لدرجة كبيييييرة مثل بعض الشعور المهم الخلطة انا حابة اجربها ويا رب تنفع

الاملج تطحنيه زييييييييين تاخذي ماء مغلي وتضيفيه على الاملج وتخليه شوي وبعدها تضيفي عليه زيت السمسم المهم الزيت يكون اكثر من الماء بالاملج واعمليه على شعرك 2 ساعة واغسلي ولعى طول نشفيها و زيتيه بزيت السمسم ولفيه طاقية و خليك تدهني شعرك بزيت السمسم كل يوم وعيدي الخلطة مرتين بالاسبوع وكملي مع زيت السمسم
تعرفي اختي عملتها مرة وحدة صدقيني شعرها اخلتف تماما وصار سهل الاستشوار هاذ تجربتي ادعيلي بالتسهيل

&البرنسيسه ردينه&
11-06-2009, 06:56 PM
مشكورااااااااات
في احد جرب الكيراتين المعالج

المجروووحه
11-06-2009, 08:08 PM
انا والله ماخليت شيئ ما استخدمته شحم وباميا ومايونيز وزيوت وخلطات وخرابيط
الشحم مليت من ريحته صحيح يخلي لمعه رهيبه بس ماقدرت على ريحته
والباميا صرااحه حلو بس مايفرد يعني يخلي الشعر فيه طراوه
المهم رسيت على السمسم والاملج وصرااحه لي شهرين ونا استخدمه من جد
خفت وبكثيييييييير الفلفلات:057:
ونا للحين استخدمه ومراح اتركه خلاص هو زيتي الدائم وانشاءالله بعد سنه