المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,, مغتربـــات المغرب ,,

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 [14] 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72

ابي انساك
02-03-2010, 07:41 PM
مرحبا بابي انساك
حنينتي نعرفك براسي مقدم الصالون
حطي لاكارط و2 تنابر و50 درهم رسوم الصالون

يلاه تقرعي اللي فكرشك
سيمتك سميت باك سميت مك الخ.........

وخلي السيد يشوف شغلو ويطابي ليك محظر
ناري ناري خليتهم فالمغرب جيت لقيتهم احت هنا
واخا الالا

ابي انساك
02-03-2010, 07:43 PM
ماتقوليلياش سميتي هند
مامزوجاش
عايشة مع ختي
حيت غادة نسلخك
ههههههههههههههههههههههه
ناري عليك البق مايزهق تبارك الله راكي مقدم وقايم بشغال بصح
ايوة وفرتي عليا نجلس نعاود على حياتي

المجروحة00
02-03-2010, 07:46 PM
مرحبا بنرجس كيف بقيتي شوية نتمنى تكوني مزيانة والله الالا الى فرحتليك رغم عندي احساس باللي انكي حزينة ولكن غير كتكابري
وراه احساسي ماتيخيبش ولا اش بان ليك ( ابي انساك)

المجروحة00
02-03-2010, 07:48 PM
إلى كان عندكم شوية الوقت شوفو هاذ القصة

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha12/thread1210744/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha12/thread1210744/)

وعطيوني رأيكم
أنا اللي كاتباها

قريتها البارح فعلا شوقتي الكل لتكملة القصة ولكن اختي حسيت بكأبة ماعرفت علاش من كثرة القصة مؤلمة
:042::042::042::042::042:

ابي انساك
02-03-2010, 08:14 PM
بصح المجروحة كل شي تتعرفوا التسليمممم هههههههههههه
ايوة فين لكارط ديالك انتي ؟

atika84
02-03-2010, 08:43 PM
يا بنات دخلو بليييييييييييييييز
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha125/thread1212414/

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-03-2010, 08:47 PM
مرحبا بابي انساك
حنينتي نعرفك براسي مقدم الصالون
حطي لاكارط و2 تنابر و50 درهم رسوم الصالون

يلاه تقرعي اللي فكرشك
سيمتك سميت باك سميت مك الخ.........

وخلي السيد يشوف شغلو ويطابي ليك محظر

ها انا آ الزين جبت معايا لاكارط وجوج تنابر واحد خمسين درهم قهيوة ديالك

الموهيم سميتي نسرين
عمري 25
بيرة كيف الأغلبية ولله الحمد
خدامة شاف دو بروجي
ولكن عندي ديبلوم مهندسة فالروبوتيك
ودابا تندير افورماتيك و ماركتينغ كومينيكاسيو ههههه أول مرة نكتبهم بالعربية جاو زوينين بحالي الداسوكين اللي كيهدر
الموهيم انا بنت كازا نيكرا وساكنة فيها
عزيز عليا السباحة ختك عوامة إلى غرقتي شي نهار غير بيبي عليا نجي تل عندكـ نقطع سبع بحور
ودابا عاد مؤخرا تقيدت فدروس ديال الكمان حيت عزيز عليا تيجيني كلاس ههههه

عزيز عليا الضحكـ والتجماع
وهادي هيا حياتي

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-03-2010, 08:50 PM

جاية مدردكة آختي صحبتك غير جيبة شي تبرية عيراتكـ شي وحدة ولا صلخاتك فهاد المنتدى :0104:

ايوا إلى بغيتي تعرفي غير عصري هناية دابا يبانو البنات من دابا شوية

:0200:

المجروحة00
02-03-2010, 08:54 PM
هابي انجل لي عودة لموضوعك ولتكملة الاجزاء الاخيرة

ابي انساك كوني تحشمي واش المقدم كيقرروه الناس انا والله لا صورتي من ورايا حرف
حطي لاكارط للبنات ملي يدخلو يدوزوك فالميموار

خلاص روح قلبي مجروح عومانك ماعندو باش يفيدني خاصك تكوني سحلية باش تنقديني على ود هنا ماعندك فين تغرقي فيناهوما البحور خاصة بالرياض
راكي غادة تقطعي عليا سبع صحاري ماشي سبع بحور

مرحبا بعتيقة هانا داخلة نشوف اش عندك ثاني

المجروحة00
02-03-2010, 09:09 PM
ههههههههههههههههههههههههه سيري الله يعطيك شي خير
والله حتى سحابليا شي حيحة وندخل نفك الجوقة ولا شي حد خسر الهدرة على بنات بلادي ندخل نوريه الادب واصولو
ساعة نتي غير سراقة ديال الكليان
فاتحة المويحل حدايا وداخلة لا احم لا دستور لا سلام لا كلام البنات دخلو هاذ الرابط
وااااااااااااااااااااااااااايلي واش ماحشمتيش
شحال وانا فهاذ الحرفة ديال التمقدمية عمر شي وحده ماجاتني هكا جبهة

انتي اللي خفيفة وبوحدك احنينتي مرحبا بيك حتى تدبري ليك لي فيكتيم ديال المدينة اما البنات يرحلو من هنا لا اوهو اوريلي احنينتي
اجي بعدا ما كاينش تخرجي
علاه هاذ العنصرية غير بنات المدينة حنا هنا تندورو على المغربية نشمو فيها ريحة البلاد واخا تكون فقوانتانامو الحبيبة
نصيحة هنا فالصالون غذا تلقاي باذن الله اللي يسرك والونيس فالغربة ماشي بالضرورة يكون من نفس مدينتك اللي ساكنة فيها

ايوا سخفتيني
حنينتي لاكارط الله يستر عليك و2 تنابر و8 ديال الصور ديال ميترو فجوج باش نديرليك فيش وتشبيه باش يعقلو عليك البنات و500 ريال غرامة

يلاه تقرعي اللي فكرشك
الاسم السن المدينة الحالة الاجتماعية عدد الوليدات المهنة الخ.........
خليك قافزة وكملي من عندك

وعندك الزهر واحد بنت عمي جوديا ماكايناش اما كون تعاونا عليك غذا راجلك يديرك فمختفون
ضربي معاك تسيقة لهاذ الصالون سمحيلي لا كنت معاك قاصحة حيت نتي بديتي بسرقة الكليان

يلاه الحبيبة مرحبا بيك وهانا عقلت عليك وغادة نديعك فالراديو باش تاحد مايدخل لعندك للرابط ديالك وغادة نقوليهم باللي دايرة فيه فيروووووووووووس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معامن جيتي حنينتي ختك مقدم المنتديات من 10 سنوات وقارئة فنجان من الخلوق

يلاه الرجوع للوراء ما معاناش
نهارك كحل
مع النحلة ماتشوفيها غير كحلة فزحلة:061:

★قـطتـه المـدللة★
02-03-2010, 10:01 PM
السلام عليكم

حبيييي سكاااااااااي
الحمد لله على السلامه
والف الف مبرووووووووووووك السي طه
يتربى فعزكم ان شاء الله
والله ايلا فرحت ليييييك
مبرووووووك احبيبه
تهلاي فراسك وارتاحي مزيان
وتهلاي ليا فالسي طه راجل بنتي ههههههههه

ابي انساك

مرحبا بيك معانا
ولكن حطي لاكارط ههههه

نسرييين
متشرفين احبيبه
والله يوفقك
ويعطيك شي ولد الناس
وعرضي عليا للعرس راني كنحماق على الزرود

رووووح
تمشي وترجعي بالسلامه
ماتغبريش علينا

نرجس
تشرفنا بمعرفتك احبيبه
غير هو خصك تخلصي الضريبة راك تعطلتي >>>>>عادتني مجروحه

مجروحه
الزين دياالي
كيبقيتي مع الغبابر اللي عندكم
وكيدايرين الكوتكوتات والواليده
كوني هانيه رني غنخدم فالحمله الانتخابية
راك رابحه ماتخمميش

وردة
الزين مايكون عندك بااس احبيبه
تهلاي فراسك
بيززو توحشتك

اللايدي وشدى وجوديا
توحشناكم طلو علينا غير شويه

المجروحة00
02-03-2010, 10:10 PM
:0149:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عتيقة البركة فراسك الحنينة على المويحل اللي سداتو ليك البلدية
والله حتى كعيت ولكن ماكاين باس هنا ناسك واهلك
كون من اللول جيتي ودبرتي عليا كون كاع ماطحتي فهاذ الموقف كون شريتليك الريوس الكبار
راه سارق فوق سارق ماكايناش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله حتى تشفيت فيك :061:

المهم كسبناك اخت وزبونة واراي دوري مع المقدم دهن السير يسير الحبيبة
البركة فراسك الله يعوض خير

المجروحة00
02-03-2010, 10:12 PM
بنوتة مرحبا بمت غيوثه
كيدايرة اليوم
شفتي اللي تيوقف لينا فالطريق اش يطرا ليه
هههههههههههههههههههههههههههه

كيف بقيتي
اما العجاج خليها عالله واحد السطل ديال الما من كثرة مانمسح الغبرة ونعاود تقولي غير مخلطه فيه السيما ديال البني

3adab
02-04-2010, 12:25 AM
mbrooook lbébé

3adab
02-04-2010, 12:28 AM
lbnat ach khbarkom

atika84
02-04-2010, 01:13 PM
اصباح الخير راني اندمت الي دخلت عندكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمو هاد المعيار،سمو هاد السبان،ههههه انا ختي محقرتكمش انا بغيت غي الي ساكنين في المدينة حيت انا جديدة ِانشاء الله فيها،ا مادخلت حتي وحدة باش بتعرف عليها ا قلت انديرها عنكم .اما انتُوما على العين و الراص غي متسبوش ههههههه

natalia
02-04-2010, 01:45 PM
صباحكم مبارك البنات أش خباركم
مجروحة والله كتوفجي علييا بردودك كتفكرني بالبليدة وحتى انتي مرحبا بيك عندي
سكاي جارتي الحمد لله على السلامه
والف الف مبرووك السي طه يتربى فعزكم ان شاء الله

اسيرة لجين
02-04-2010, 01:55 PM

بما اني مغتربه في الامارات حبيت اني الم اخواتي المغتربات المغربيات بالشارقه لاني اقطن بها احببت اني نعمل لما حلوه و نتعارف ولما لا نتقابل وتبقى معرفة خير حتى نكسر جو الغربه و ملل الي بياكل فينا.
فارجو منكم التفاعل و تشاركوني في توسيع هذه الدائرة و انشاء الله ربنا يلمنا كلنا هنا على خير حتى لا اكون عنصرية ارحب بكل الجنسيات العربية حتى تكون لمة عربية على ايد مغربية:و2:
:و2::و1::و9::0108::090::و2:

المجروحة00
02-04-2010, 01:57 PM
اصباح الخير راني اندمت الي دخلت عندكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمو هاد المعيار،سمو هاد السبان،ههههه انا ختي محقرتكمش انا بغيت غي الي ساكنين في المدينة حيت انا جديدة ِانشاء الله فيها،ا مادخلت حتي وحدة باش بتعرف عليها ا قلت انديرها عنكم .اما انتُوما على العين و الراص غي متسبوش ههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شحال زوين الاحساس بالتشمت
الله يستر
ولكن معليش حبيبة انا نونس ختي وبحكم خبرتي فالمنتديات وامتهاني لمهنة مقدم فيها ندبر لختي مغربيات بالمدينة وحتى لا مالقيت نجرهم لختي من الدوار بالغنم دياولهم
غير وكان هذا درس نتمنى يستفد منو الجميع
تاحد مايدوز على المقدم ويدير اللي فراسو :028::028::028::028:
والتدويرة ثم التدويرة هي اساس المسايرة فالحياة
ملاحظة: نقبل جميع العملات :0148: حتى اللي متيتصرفش تنقبلوه

ودابا عاد نقوليك مرحبا وزيدي لقدام ونهار كبير هذا والبنات كلكم رحبو بعتيقة
اجي لهنا مازال تتقلبي على الكرا
طلبي التسليم وحطي الفتوح 50 درهم

البنات واحد ختنا ابي انساك غير هزيت عليها الخط وهو يسخن ليها الراس وتغبر
ههههههههههههههههههههههههههههههه

طلبو التسليم وماتهبطو عينيكم لتحت باشتشوفو الكرعين
هههههههههههههههههههههههه
كرعين الماعز(جنية)

المجروحة00
02-04-2010, 02:08 PM
صباحكم مبارك البنات أش خباركم
مجروحة والله كتوفجي علييا بردودك كتفكرني بالبليدة وحتى انتي مرحبا بيك عندي
سكاي جارتي الحمد لله على السلامه
والف الف مبرووك السي طه يتربى فعزكم ان شاء الله

مسعدلي صباح نتاليا الحبيبة
العارلا ماتعاوديش تمزحي وانتي عارفة المغاربة على سبة مايصدقو على الله شي حد يتملغ معاهم بأجي لعندي
وحلفي بالله كتدوي بالمعقول:042::042::042::042::042::042:
كتفلاي عليا بلاتي متحركيش البنات شدوها نوض نلبس صباطي حشاكم

نتاليا مازال هنا ولا مشيتي
الله ريحتي تخلعت سحابليا هربتي
اجي بعدا لاجيت كاين شي تدويرة ولا غير اتاي والمسمن:t8:

اش قلتي غادة تعطيني 50 درهم ورفعي صوتك شاهدين البنات
لا عافاك زيدي 20 درهم خليها 70 درهم على ود الكومسيون ديال بنوتة المغرب تستاهل

:0144:بنوتة شتك صدقتي احنينتي واخا تكوني تقطعي حدايا الريال ماتصوريه من ورا ظهري

المجروحة00
02-04-2010, 02:16 PM
ريتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااج
الحبيبة نتمنى تكوني مرتاحة

البنات يلاه دوات معايا ريتاج
كتسلم عليكم وحدة وحدة وقالت ليكم راها كتبعكم وعندها عتاب علاش هجرتو ليها صالونها :ب1:

وهاذي وهي مازال بالحياة اما لا ماتت ماباقيش تعاودو تدورو هنا
حشووووووووووووووووووووووووووووومة بكات وبرداااااااااااااااااااااااااات حتى قطعاتلي قلبي
انا راه صبرتها غير بالفن وقلتلها غير تطمني انا غادة نجمع الشمل ونلم البنات الدايعات الصايعات ولات اللي تحل الباب تطلع ماتشوار مع حد:0148:

ضروري خاصكم تجتامعو اليوم كلكم غادة نعقدو اجتماع طارق صاحب حميدة
واللي فيه الخير يأتينا بيه الله

المجروحة00
02-04-2010, 02:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

مالك احنينتي صاحبة كتحولي بوحدك
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليوم صبحتي مشغلة لوبسيون ديال الفقيه الزمزمي
:061:
:0148:علم الله اش تما ولكن نهز على ختي الخط

اسيرة لجين
02-04-2010, 02:35 PM
اين التفاعل يا لمغربيات ؟؟؟؟؟ فين النشاط حنا معروفين بالنشاط
يلا قولو غير انتم فين

اسيرة لجين
02-04-2010, 02:39 PM
يا رب نتقابل على خير

atika84
02-04-2010, 03:11 PM
مسعدلي صباح نتاليا الحبيبة
العارلا ماتعاوديش تمزحي وانتي عارفة المغاربة على سبة مايصدقو على الله شي حد يتملغ معاهم بأجي لعندي
وحلفي بالله كتدوي بالمعقول:042::042::042::042::042::042:
كتفلاي عليا بلاتي متحركيش البنات شدوها نوض نلبس صباطي حشاكم

نتاليا مازال هنا ولا مشيتي
الله ريحتي تخلعت سحابليا هربتي
اجي بعدا لاجيت كاين شي تدويرة ولا غير اتاي والمسمن:t8:

اش قلتي غادة تعطيني 50 درهم ورفعي صوتك شاهدين البنات
لا عافاك زيدي 20 درهم خليها 70 درهم على ود الكومسيون ديال بنوتة المغرب تستاهل

:0144:بنوتة شتك صدقتي احنينتي واخا تكوني تقطعي حدايا الريال ماتصوريه من ورا ظهري

علاش ا ختي كتقولي هاد لكلام (ماتعاوديش تمزحي وانتي عارفة المغاربة على سبة مايصدقو على الله شي حد يتملغ معاهم) ليه انتي مشي مغربية ،انا و اختي المجروحة غي كنضحك.

atika84
02-04-2010, 03:13 PM
سمحولي انا مبغيت دنوب bye bye انسحب

★قـطتـه المـدللة★
02-04-2010, 10:12 PM
مسااااء الخيييييييييير

mar68
02-05-2010, 03:24 PM
السلام عليكم

كدايرات البنات لاباس عليكم

غبت هاذ اليومين حيت كان عندنا عزا

خال زوجي توفى بناته واولاد متأثرين بزاف خصوصا إنه أبوهم عمره صغير شوي وموته فجأة بجلطة

والله يا بنات الدنيا ما فيها خير

ما تستاهل اننا نركض وراها وننضيع أوقاتنا في لهو غيبة ونميمة

المجروحة أنصحك لله إنك تغيرين طريقة كلامك ولا تقولين الفقيه ولا قارئة فنجان أو طلبو التسليم

لأنها كلمات تكتب عليك وما تدرين إنها يمكن تعتبر من الشرك. أنصحك إنك تتوبين لربك وتستغفرين عن

كلامك لأنه في ناس ممكن يقلدونك في كلامك ويصير الذنب عليك

أول الإنسان نطفة نتنة في رحم وأخره جيفة نتنة في حفرة وكلهم ظلمة في ظلمة

وأخيرا إسمحيلي على الإزعاج لكن هذا واجب على كل مسلم تجاه أخوه المسلم

وأنا الحين أنسحب من الموضوع هذا

وشكرا

وردة المغربية
02-05-2010, 08:55 PM
السلام عليكم البنوتات حلوات كيدايرين لاباس بخير توحشتكم بزاف بزاف اسمحوليا غبرت هدي الايام كنرحل من دار غادي نسكنه في واحد بلاصة اخرى سميتها قادسية غير سكتو على تمارة وباش كملات وجملات راه يوسبي ديال الجوال جات عليه فاتورة ديال الانترنت وباقي مخلصناه وقطعوه دبا جيت غير نطل عليكم من يوسبي ديال موبايلي هدي ديال زوجي ودبا معنا خو راجلي جاء عندنا شدها ولا خدام بيها وخليته غير خرج وجيت كنجري باش نسلم عليكم راه توحشتكم بزاف انشاء الله نخلصا فاتورة جوال وندخل نباشر تجمعي معاكم من جديد المهم

اهلا المجروحة كيدايرة حبيبة لاباس عليك بخير كيبقاو بنيات وواليدة وراجلك وشكرا بزاف على دعيوة زوينة وربي يحفضك ويخليليك بناتك ازين

بنوتة كيدايرة ازين بخير كيدايرة غيوت وراجلك واهلك بخير حتى انا توحشتك الغزالة بزاف وياربي تطلق اسراحك بخير وعلى خير

رووح ازين تروحي وترجعي بسلامة

انجل هابي كيدايرة ازين بخير شكرا على تسوالك فيا ربي يخليك احبيبة

سكاي الف الف مبروك والحمد لله على سلامتك ويتربي في عزكم انشاء الله

عتيقة مرحبا بيك معنا شرفتنا انت وبنات جداد

نتاليا كيدايرة احبيبة راه جربت اكلة ديال د فخيدات دجاج مع فلفلة ومطيشة في فرت طلعوا واعرين والله يعطيك الصحة وشكرا بزاف على معلومات الي عطيتني وانشاء الله غادي نسول عطار على كبار مرسي حبيبة

ريتاج كيدايرة وكيداير راجلك والحمد لله على سلامتكم وباني ازين راه توحشناك تعطلتي علينا

مار68 الله يرحم داك سيد الي توفى ويسكنه فسيح جناته وان لله وان اليه راجعون

قلب مخلص كيدايرة لاباس عليك احبيبة
الايدي فين غبرتي راه حتى انت توحشناك جوديا ام لوجين شدى بسمة نقرا فرنش نورا فينكم اش هدا غبرة

بنات الاخريا الي نسيت كل وحدة باسمها سوى الجدد او قدام فين غبرتو ا وبانووووووووو

★قـطتـه المـدللة★
02-05-2010, 09:49 PM
السلااااااااااام علييييييكم

المجروحة00
02-06-2010, 02:17 AM
السلام عليكم

كدايرات البنات لاباس عليكم

غبت هاذ اليومين حيت كان عندنا عزا

خال زوجي توفى بناته واولاد متأثرين بزاف خصوصا إنه أبوهم عمره صغير شوي وموته فجأة بجلطة

والله يا بنات الدنيا ما فيها خير

ما تستاهل اننا نركض وراها وننضيع أوقاتنا في لهو غيبة ونميمة

المجروحة أنصحك لله إنك تغيرين طريقة كلامك ولا تقولين الفقيه ولا قارئة فنجان أو طلبو التسليم

لأنها كلمات تكتب عليك وما تدرين إنها يمكن تعتبر من الشرك. أنصحك إنك تتوبين لربك وتستغفرين عن

كلامك لأنه في ناس ممكن يقلدونك في كلامك ويصير الذنب عليك

أول الإنسان نطفة نتنة في رحم وأخره جيفة نتنة في حفرة وكلهم ظلمة في ظلمة

وأخيرا إسمحيلي على الإزعاج لكن هذا واجب على كل مسلم تجاه أخوه المسلم

وأنا الحين أنسحب من الموضوع هذا

وشكرا

السلام عليكم
الصمت احيانا ابلغ من الكلام واتمنى ان صمتي بلغ مقصوده

رنيم23
02-06-2010, 04:00 AM
مساء الخير عليكم يالفراشات توحشتكم شحال هدا مدخلت كنت مريضة الله ينجيكم ,
وردة =توحشتك بزااااااااااااف انا اسفة بزااف تصلتلي عليا كنت ناعسة وكان صامت و انا جيت نتصل عليك لما صحيت لقيتو مش شغال ,مبرووووووووك عليك الدار جديدة وان شاء الله تدخل عليك بالصحة والدرية الصالحة وكل ماتتمناي ان شاء الله ربي عالم معزتك وغلاتك عندي اختي وبزاااااااااااف,
بنوتة=الله يسعدك ويحفظك كل ردودك تعجبني ومتابعة كل جديدك من اول الصفحات الله يخلي لك بنتك غيتة وزوجك واهلك ويكمل حملك ويحفظه بخير,
رووح= توحشت ردودك الغزالة لي فمك تتقوليه ههههههههه والله الا تنشد كرشي بالضحك تبارك الله عليك الله يحفظك ويخليليك عيالك
وكل البنات ,,,,,,,,,قبلوني صديقة لكم,

رنيم23
02-06-2010, 04:03 AM
السلام اختي بنوتة راكي سهرانة غير انا وياك فهاد الصالون

natalia
02-06-2010, 03:06 PM
السلام عليكم البنات أش خباركم توحشتكم كلكم
راه كنبغي نرد على كل وحدة لكن المنتذى ثقيل عندي

natalia
02-06-2010, 04:01 PM
أختي أنا مغربية بالشارقة غير هو راه كاين تجمع للمغربيات المغتربات وأظن هدا غادي يسدوه ليك الديوانة فمايبقاش فيك الحال ولبغيتي أجي نتعارفوا ونجمعوا في الركينة لجامعينا فيها

اللايدي
02-06-2010, 06:24 PM
السلام عليكم البنات كيدايرين؟ اش هادشي تنشوف ؟ غبرت يومين لقيت الانقلاب و المنشورات السياسية كتلاوح في هاد الصالون!!!!!! كلشي نقبلوه حتى للمقدم لاااااااا هاداك ماحد يوصليه معزز مكرم و على ريوسنا من فوق ...مقدمنا العزيز ما يهمك التيارات الساخنة و الغبار و العجاج لي تيدور هاد الايام في جو صالونا و انا تنواعدك ان الجو غيرجع صحو و مشمس ههههههههه خدامة في النشرة الجوية و غنجيب شركة المثالية ترش لينا المحل على البق و الفيران و سراق الزيت را ما عرفتش منين دخلو لينا لصويلينا كان نقي و تيشعل ... وبالمرة نعين واحد مولاي الفيدور على باب الصالون راه ولا وجودو ضرووووري و لا يهمك و الله يخليك ديما منورة لينا الصالون بكلامك الحلو و الله يجعلنا ديما ضاحكين و مفروحين و لي قشابتو ضيقة نوريه واحد الخياط واااعر يوسعها ليه و ارا برع الفراجة هههههههههههه

سكاي رورورورورورورييييييي ألف ألف مبروك و الحمد لله على سلامتك يتربى في عزكم ان شاء الله راني كنت حاسة انكي ولدتي وقلتها لبنات عارفة طه طلع ليه الدم و جاه الصهد و بغى يخرج يتبرد شوية هههههههه.

بنوتة توحشتك بزاااف كيدايرة مع شي ثقل و كيدايرة غيتة و باباها؟

رتوووج و حشتيييييني و فينك اصاحبتي طولتي الغيبة الله يرجع لينا بالسلامة يا رب و باركة من الشوبييينغ راه بنتي ليا شحنتي التايلاند كلها للامارات هههههه الميريكاني مسكين غيندب حناكو ههههههه

وريدة الف مبروك البيت الجديد تتهنو فيه يا رب و الله يدخلو عليكم بالرزق و بالذرية الصالحة ان شاء الله .

رووح الحمد لله على سلامتك كيبقات بنيتك ان شاء الله تكون لاباس طمنينا عليها اختي .

البنات فينكم را توحشت الحيحااااااااااا

★قـطتـه المـدللة★
02-06-2010, 10:43 PM
الليدي عند الحق ازيييين

المجرووحه مايبقاش فيك الحال
حنا عارفين راه غير كنضحكو ونفجو على بعضياتنا
وماشاء الله عليك راك انتي خالقه جو فالصالون

روووووح

حتى انا بحالك مابقاش شكيعجبني ندخل
الصفحات الاولى ديال الصالون كانت غزااااااااله
كنا كندخلو ونجمعو ونضحكو
وكنا كنكونو متشوقين متى نتجمعو اما دبا
مابقى غير اللي فقص

الجيران وتقويستهم ومادارت فينا

المجروحة00
02-07-2010, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لقد أسعدني حقا تواجدي معكن في هذا المنتدى حيث من خلاله تعرفت على أخوات ربما ما كنت لأتعرف عليهن لولاه
لن أمدح نفسي لكن أتمنى أني كنت عظوة تحاول اضفاء بعض المرح بطبعها ليس الا كما أتمنى اني لم اخطأ بحق واحدة منكن ولا توجهت لها بالاساءة
ما جعلني انظم الى صالون مغتربات المغرب لاني اعتبر نفسي واحده منهن بحكم اقامتي خارج موطني الأم
أحببت كل واحدة منكن واحترمت أن لكل طبعها وشخصيتها
ليس بالضرورة ان نتقبل بعضنا البعض بالاجبارلكن احترامنا لبعضنا واجب ومؤكد وكا نعلم فالمنتدى ليس حكرا على أحد
أنا اعتبرت نفسي جزء من المنتدى ومنكن ان احتجت للمشورة او النصيحة لن اتردد للجوء لكن وسأتقبل نصائحكن وحلولكن بصدر رحب خاصة انه انا من طلبها منكن
لكن من تحب ان تنصحني لكون كلامي تعتبره اثم او خارج عن حدود اللباقة في نظرها اتمنى ان تتوجه لي بالنصح عن طريق الخاص حتى اتقبل منها نصيحتها ان اقتنعت بها
أليس النصيحة عمل خير؟
اذن فالخير مطلوب بالسر وليس بالعلن هذا لمن يرجى الأجر من ربه بحجة (واجب المسلم اتجاه أخيه) أما من يختار عكس التالي فهو يرجى التصفيق من الناس وينتظر الاطراء والمدح
الى كل من لم استهويها أقول لها اختي لست مجبرة على ابتلاعي تجنبي مشاركاتي وماخطه قلمي واستغفري بقرارة نفسك واحتسبي الاجر من الله سبحان او ادعيلي بالهداية (فلتقل خيرا او اصمت)
أرحب بالنصح واراء الاخرين يعني لي الكثير حتى لو لم أعمل به فأنا لاشك سأستفيد واتعلم منه لاني اعتبر نفسي تلميذة في فصل ولم يرن جرس الفسحة بعد هذا وصفي لنفسي بهاته الحياة ولا شك ان هذا حال البشرية
كلامي لكل من وجهت لي كلامها او من تفكر ان توجهه لي بنفس الطريقة حتى تكون البطلة في عيون البقية ويصفق لها بحرارة
اليك هذا الاختبار البسيط فلتختبري نفسك
-متى اخر مرة كذبتي ؟ أستقنعينني انك لا تكذبين سأضحك من أعماق قلبي أو ستقولين لي كذبت كذبة بيضاء المقصود منها معالجة موقف
سأرد عليك انتي مخطئه فالدين واضح وديننا برئ بصفة عامة من الكذب بجيع ألوانه
-متى اخر مرة اغتبتي احد؟ستردين انه ليس من صفاتك اغتياب الناس
سأقول لكي لا بأس ان تتذكري مثلا اغتبتي طريقة لبس فلانه او طبخ فلانه اوشكل او ذوق الخ
كثيرة هي اسئلتي اختي النصوحة وان كانت اجوبتك عليها كلها بالنفي فأنا أهنأكي كما أهنأ نفسي بالتعرف عليك وكذلك الاخوات والمنتدى محظوظ لكون بيننا ملاك ونحن لا ندري
أختي أي كنتي وتحبين النصح فنصيحتك على رأسي فلتنصحيني بالمنطق وعدم التشدد في نصحك في نصحك وتكبير الموضوع وخلق من الحبه قبه وخاصة وان كنت ستنصحيني على اسلوب تقشابي ومزحي وليس في ما هو جدي او اساءة واذية في حق غيري فالطريقة التي اخترتها لاتسبب سوى الاحراج وليس المجروحة من تنحرج لاني لا اعتبر نفسي ملاك امام وعلى الاخرين
ومن تقول ان الانسحاب خيرا لها كأننا في حلبة مصارعة وأنها لا تريد ذنوبا فأرد عليها أنا من لها الشرف بالانسحاب من مكان قصدته لاجد فيه نوع من الونيس والفرح ومحاولة اضفاء من ناحيتي المرح على غيري بواسطة اسلوبي البسيط العفوي حتى اجد من يتربص ويقتنص الاخطاء لكسب التصفيق على ظهري وليس الاجر
انسحابي من الصالون في هذه اللحظه فخر لي
لوكان ماخطه قلمي جرم يحلل الانسحاب اشك لم تتواجدين في المنتدى في حين انه في كل الاقسام نرى مايسئ لديننا وعرضنا وجنسيتنا والتمييز العنصري شئ يكسر الخاطر
أين انتي من هاته الضجة لم لم تنسحبي وفضلتي الانسحاب على حساب ظهري
اعتذر لكل أخت أخطأت بحقها بذون قصد لاني لو كنت أعلم ماكنت لأخطأ بحقها

ملاحظة:الفقيه الزمزمي ليس بمعنى الفقيه بالعامية المشبوهة ربما لانه ارتبطت الكلمة بذهنك بصورة سلبية وهذا ليس ذنبي
انما الفقية العلامة الزمزمي وهو غني عن التعريف وقد استضيف من قبل قناة الام بي سي قبل اسبوعين ويمكن ان تضغطي ظغطه واحدة على محرك البحث قوقل بهذا الاسم حتى تري انه فقيه وعلامة شرف تاريخ المغرب وليس من راح به تفكيرك وهكذا تكوني أضفتي هاته المعلومة لمعلوماتك(رب ضارة نافعة)
وان رحتي للقاموس وبحثي بكلمة فقيه فستجذينها مشتقة من فقه يفقه فقه وهي الدراية والمعرفة والعلم النافع
ملاحضة2:هل يجوز ان نقول اكتشفت الدنيا مافيها خير وماتستاهل؟
فرب الكون من أوجد وخلق الدنيا فكيف اكتشفتي هذا الاكتشاف الخاطئ والخطير
تأكيدا لما قلته بانه لا يجوز اسألي فقيه او علامه او كما تحبي ان تسميه على جواز العبارة من عدم جوازها
سأرد عليك قبل ان تسألي
ربما ماكنتي تقصدي المعنى انما تعبيرك خانك ليس الا أليس كذلك
اذن اختي ابدئي بالاشتغال على نفسك قبل الاشتغال على الاخرين
دمتي بود وكل الاخوات

سلامي لكن جميعا لكل وحدة بسميتها من الاخوات
لكل من افتقدتني فأنا افتقدتها مليون مرة

★قـطتـه المـدللة★
02-07-2010, 12:45 AM
مجرووووووووووووووووووحه
لالالالالالالالالالالالالا حنا ماقابلينش هدشي
ماشي وحده جات بين يوم وليله وتفرق جمعتنا
اللي بغى يقول شي حاجه خليه يقولها
ربي عالم مافي القلوب
واحنا هنا كيف قلتي اخوات
كنشيكيوو همومنا ونعاودو افراحنا
وكل وجده كتعتبر هاد التجمع بيتها الثاني

مجرووحه مسحيها فينا هاد المره
وخليك منوره الصالون بحال ديما

المجروحة00
02-07-2010, 12:45 AM
علاش ا ختي كتقولي هاد لكلام (ماتعاوديش تمزحي وانتي عارفة المغاربة على سبة مايصدقو على الله شي حد يتملغ معاهم) ليه انتي مشي مغربية ،انا و اختي المجروحة غي كنضحك.

:107::107::107::107::107:

المجروحة00
02-07-2010, 12:48 AM
سمحولي انا مبغيت دنوب bye bye انسحب

:0149::0149::0149::0149::0149::0149::0149::0149::0 149::0149::0149::0149::0149:

شذى الياسمينـ
02-07-2010, 02:48 AM
السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
اختي المجرووووووووووووووووووحة
ما ديري فخاااطرك وااالو الزين
انتي هي نوااااارة هاد الصالون وانتي اللي بيك
وبكلاامك الحلو كتخلينا نضحكو من قلوبنا
كيفما قالت بنووتة
مسحيها فينا هاد المرة الله يخليك
وسمحي للاخت اللي انا متاكدة انها بغات تقدم ليك نصيحة بنية صافية
ولكن للاسف مقالتهاش بالطريقة المناسبة ومكانتش في المكان المناسب
وعندك الحق مني قلتي ياريت لو ارسلتها لك عبر الخاص لانه كما يقال (النصيحة امام الملأ فضيحة)
لكن صافي داابا اللي عطا الله عطاه
وحنا مباغينش نخسروووك اختي المجروحة لانه مكاااااااااانتك كبييييرة ووجودك اكبر ومهم في هاد التجمع
ايلاا مشيتي غادي حتا حنا نجمعو حوايجنا ونتتبعوك وما نجلسو ولا دقيقة هنا :061:
ربي وحده اللي كيعلم بالنوايا وانتي قلبك كبيييييييييييييييييير وانا عارفاك اكييد انك سامحتي الاخت مار لانه من باب حسن الظن اعتقد ان قصدها كان طيب ولكن خانها التعبير والاسلوب وطريقة النصح لم تكن في محلها والله اعلم
صافي لعنو الشيطان وان شاء الله نرجعو هاد الصالون كيفما كان في الاول واحسسسسسسسسسسسسن
مابغيناش ريتاج ترجع وتلقى قربالة نايضة هنا ^^
يلااه كلكم ابتسمو باش نديرو صورة جماعية ههههههه
تشيييييييييييييييز :0104:
يللاه اختي المجروووووووووحة ما ترديهاش في وجهنا الله يخلي ليك كل من عز عليك :066:
بليييييييييييييييييييييييز :059:

/joudia
02-07-2010, 02:54 AM
السلام عليكم و رحمة الله

ارغب اولا ان استهل كلامي بلا حول و لا قوة الا بالله

ضايقني الى حد كبير رد العضوتين الدخيلتين و هكدا يحلو لي ان اسميهما لانهما لم يكونا غير دلك و ما دخلتا هدا البيت بنية صادقة على ما اظن بما اانك يا اختي تريدين النصيحة فانصحي نفسك اولا فما هكدا تكون النصحية ان كنتي حقا تريدين خيرا فليس على الملأ و هكدا امرنا رسول الله عليه الصلاة و السلام و ان كانت نواياك فعلا حسنة كنت نصحت من هم احق بالنصيحة بدلا من اختنا المجروحة التي ما بدر منها شيئ يخدش حيائنا و لا يمس ديننا و ان كنت تقصدين معاني الكلمات التي ربما تكون شركا لفظيا فما اكثرها في لهجتنا العامية و كل اللهجات العربية و اغلب الناس يجهلون انها شرك لفظي نصيحتك تأخد بعين الاعتبار لكنها حق اريد به باطل ......

اختي المجروحة ردك جاء بردا و سلاما على قلبي و كان في محله لا عليك اسلوبك في الضحك يعجبني و لا اعيبه في شيئ الا ادا كان هنالك شرك لفضي فيجيب عليك و علينا ان نغير من انفسنا مرضاة لله و تجنبا للدنوب
انت اخت غالية المجروووحة و محترمة و متقفة وعدم وجودك هنا خسارة لهدا المكان لدلك ارجوك ان لا تحرمينا من وجودك الدائم

اسفة لانني لا استطيع الاستفاظة لانني لا املك حاليا الوقت الكافي لقول كل ما اريد لكن كلمة اخيرة
ارجو من كل اخت ترتاد هدا المكان ان تتخلق باخلاق هدا المكان الدي ارجو ان تكون راقية لانه يمثلنا جميعا و يمثل بلدنا و لا يمثل فردا

اسيرة لجين
02-07-2010, 11:48 AM
السلام عليكم
كل ما اقوله هو الله يهدي ما خلق
و احق بالاخت ان تعتدر منها على العام كما جرحتها على العام وان الله غفور رحيم
واحنا المسلمين معروفين بالقلب الابيض الطيب المتسامح

اسيرة لجين
02-07-2010, 11:58 AM
:090::090::090:
السلام عليكم
اختي نتاليا انا كان قصدي اننا نتعرف على المغتربات من نفس بلد الغربه حتى نتعرف على بعض عن قرب و تكون بينتنا مقابلات و هكدا لنك عارفه الوحده بالتمل من لجلاس في الدار قدام الكمبوتر للاحسن نتعرف على بعض و نضم خرجات و اولادنا تلعب مع بعضيتها تكون وناسة:3_4_8[1]:
:7_4_3[1]::th:

skygirl
02-07-2010, 01:22 PM
salam alikom benaaaat, tw7chtekouuum bezaaaf we tw7chet 7ditekom we nachatkom
sa3a fach dkhelet tssdmet ma3rfet cheno wake3, mohim flwel nbri nchker benat kamlin li henaweni we rebbi yfr7hom 7ta homa kol w7eda we kif temenat we llah yfek banouta ala khir we bikhir we ytbet 7maleha we li ma7melach llah yfr7eha we yshel aliha b doriya slai7a
Majrou7a awel 7aja n9olhalek tbarkllah alik ossloubek wa3er f ta3bir we hada taydel ala ro9y dialek we ala 7etiramek l akharin we ala chakhessiytek, li brit nkolek akheti hiya w7eda li 9alet had hdera we matdirihach f balek hiya hakak chafet l omour men zawiya dialha we 7na chofi kamlin chfena l omour me nfess zawiya dialek we mwlfin tand7eko m3a ba3diyatena we rebbi li 3alem b niya dial kol w7eda fina, alors a khiti madirich f balek we mat7rminahc menk ila jin ayi w7eda yw93leha haka aw ye9ol fiha chi wa7ed chi hdera ta3ber ala wijehat nadaro l khassa ynessa7eb men montada maradi ybe9a 7ta wa7ed we ana li tan3refo alik men khilal rodoud dialek anaki 9ewiya we chakhessiytek tabrkllah aliha 9ewiya we tatwajehi l omour alors safi hiya hderat we nti jawbtiha we byntiliha nassi7a kif tatkoun ila kanet nassi7a f ma7leha we safi we chedo mawdou3 we khliki kif makonti matkhli 7ta 7aja tbedlek aw tkhlik tssm7i f khotek, we 7na kamlin hna bach chi ynsse7 chi we ntchaero m3a ba3diyatena we nakhedo arae ba3diyatena, we brit n9ol 7aja w7eda l had l okhet li 9alet dak l hdera l ome fach tatji tnsse7 weladeha tathder m3a kol wa7ed bo7dito bach mat7rjoch kedam khoto hadi l om famabaloka b nass 3adiyin
mohim lla yhdi makhlek we n3awed n9olek a majrou7a tbarkllah alik ossloubek wa3er we baligh we 7choma ana wldet we jit bahc tfr7o biya yak haka wa3dtoni machi bach le9a had l3ejaja nayda yallah nessaw aliya had chi we khliwena nd7eko we ncheto we nfre7o kif kona 7na matandkhlo l had montada rir bach nfwejo ra kol w7eda fiha li ykefiha we la kona radi le9aw l hem 7ta f montada hiya mandkhloch 7ssen
yallah brit chi tzeghrita fa3la tareka b Taha, awel mera yeji andkoum l sallon we brit awel w7eda men andek a majrou7a, llah ykhlik dima da7ka nacheta

skygirl
02-07-2010, 01:32 PM
salam alikom oum lojayn
chokran bezaf ala had dar jedida li 7eliti we llah yejm3ena f sa3a dial l khir we fkelam l khir
7ta ana a kheti sakena f sharjah f taawn ila tat3refih we ana men fes
we nti fin sakena we men ina medina f maroc

natalia
02-07-2010, 02:05 PM
:090::090::090:
السلام عليكم
اختي نتاليا انا كان قصدي اننا نتعرف على المغتربات من نفس بلد الغربه حتى نتعرف على بعض عن قرب و تكون بينتنا مقابلات و هكدا لنك عارفه الوحده بالتمل من لجلاس في الدار قدام الكمبوتر للاحسن نتعرف على بعض و نضم خرجات و اولادنا تلعب مع بعضيتها تكون وناسة:3_4_8[1]:
:7_4_3[1]::th:

فهمت قصدك أختي وإن شاء الله تكون معرفة خير فين ساكنة بالشارقة ولكن ممكن عطيني إيميلك باش نتواصلوا أنا وياك

natalia
02-07-2010, 02:10 PM
salam alikom oum lojayn
chokran bezaf ala had dar jedida li 7eliti we llah yejm3ena f sa3a dial l khir we fkelam l khir
7ta ana a kheti sakena f sharjah f taawn ila tat3refih we ana men fes
we nti fin sakena we men ina medina f maroc
السلام عليكم أم طه على سلامتك وكيداير وليدك دابا كاين شي سهير معاه
أنا ساكنة قريبة لحديقة المجاز وفي المغرب من كازا ونتمنى تكون معرفة الدوام

natalia
02-07-2010, 02:41 PM
السلام عليكم البنات هاذي عين وصابتكم
أختي المجروحة ماديري في بالك والو ماشي أنا قبل قلت ليك كلامك كيفوج عليا وكتفكريني بالبليدة وانت انسانة مرحة وكتحبي الضحك فطنشي احبيبة ولمعجبوش كلامك يشرب البحر

skygirl
02-07-2010, 03:35 PM
salam natalia
llah yslmek a khiti, ana hamdolillah daba, we sehir darouri mameno heroub hamdolillah
llah ysm7ena men 7ek lwalidine 7ta tanwledo 3ad tan3refo cheno dwzena alihom
7adika l majz 9eriba liya wakila, ana f taawen, khtek matat3rfech meziyan me7it matankhrojch bezaf
tchrfet b ma3riftek we inshallah tekoun ma3rifat khir

يارب اغفر لي
02-07-2010, 03:38 PM
قال صلى الله عليه وسلم
{ما أصبحت غداة قط إلا استغفرت الله فيها مائة مرة }
الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: الألباني (http://www.dorar.net/mhd/1420) - المصدر: السلسلة الصحيحة (http://www.dorar.net/book/561&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 1600
خلاصة حكم المحدث: صحيح

http://www.gl3a.com/sign/get-one-340.gif (http://www.gl3a.com/ss-340.html)

ღღ 乀 نــــقْـ ـطـه تَـ ـشْـغــ ـلُ بـَـالِـي كَـ ــثـِيراَ 乀 ღღ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha67/thread1210375/)

natalia
02-07-2010, 03:50 PM
salam natalia
llah yslmek a khiti, ana hamdolillah daba, we sehir darouri mameno heroub hamdolillah
llah ysm7ena men 7ek lwalidine 7ta tanwledo 3ad tan3refo cheno dwzena alihom
7adika l majz 9eriba liya wakila, ana f taawen, khtek matat3rfech meziyan me7it matankhrojch bezaf
tchrfet b ma3riftek we inshallah tekoun ma3rifat khir
السلام أم طه حتى أنا تشرفت بمعرفتك أنا كنعرف التعاون فايته ماشية ليه لمعرض الكتاب وكذلك مشيت تماك لواحد الصالون في ابراج تايجرممكن نتاوصلوا بالإميل

skygirl
02-07-2010, 04:06 PM
7ta ana mechit l tisslat li f l majaz we ma3rftch wach hadak hiya blassa li sakna fiha aw kayen majaz akhor
mohim ha ana radi nsftlek msn diali
chofi kolili ana natalia bach n accepti email dialek
emaili howa: ema_ 474 hotmail.com
ktebili dialek

اللايدي
02-07-2010, 04:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اويلي أش هاد شي تنسمع؟ المجروحة واش كتهضري من نيتك ؟ غتمشي و تخلينا؟ غا ماقالك راسك... واش نسيتي أنكي من مؤسسين الصالون ومن قدماء المحاربين خخخخخ يعني نتي عندك الأحقية تقبلي و تطردي لي بغيتي ماشي تخرجي و تخلي الدار بلا مقدم واش عمرك سمعتي شي مقدم استقال و خلي الشعب ضايع بلا بيه ؟ غا قولي ليا واش حنا ما عمرناش ليك عينيك كلنا تنبغيوك و تنحماقو على كلامك و تنتظرو ردودك بفارغ الصبر...واش هاد الجيش كاااامل ما كفاكش ؟ غا قولي ليا يا السالبة عينيا ....حبي ما تخليش بحال هاد التفاهات تخرب علينا جمعتنا و تفرق بيناتنا نتي مولات العقل و مولات القلب الكبير انسي ما تكتب و كأن شيئا لم يكن را اللسان ما فيه عظم و الانسان ماشي معصوم من الخطأ و زيدون ربي عطانا جوج ودينات باش دخلي من هادي و الا ما عجباتكش الهضرة تخرجي من الودن الاخرى و ها حنا هاااانين ......يا الله عفا الزين رجعي لينا و نوريلينا صالونا راه ولا مظلم شوفي البنات مساكن كلهم تيرغبو فيك و توحشوك ديري غير على وجه طه مسيكين باقي ما درنا ليه السبوع و نتي مواعدة سكاي بالرفيسة ايوا ها حنا نتسناو رفيستك الزين خلينا نرجعو الصالون لايام العز ....ناااري اليوم غادية ترجع ريتاج من التايلاند و تدخل تلقى هاد الخيلوطة نايضة ههههههههه غتصحاب ليها غير غالطة في العنوان ... يا الله البنات تجمعو باش نوجدو الدخلة ديال ريتاج انا بنوتة غنمشيو نجيبوها من المطار و المجروحة و رووح و سكاي و وريدة و شدى و باقي البنات يدورو بالدار و يوجدو شي عشا دايزو الكلام و ما تنساوش الدي جـــــــــــــــــي باغين نحيحو يا الله سي يوووووو.

natalia
02-07-2010, 05:02 PM
إيه المجاز راه فيه 3 أنا قريبة لحديقة المجاز و وراه ضفتك عندي

/joudia
02-07-2010, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله

سمحو ليا لبارح ما سولتكم كي دايرين و ما قلت لاختي سكاي مبروك الزيادةو الله اختي بقيتي فيا ولدتي وما جبنا ليك خبار و ما عندنا تليوفنك انا راني تعصبت ملي شفت الروينة نايضة

المجرووووحة حبي خليت كلشي صافي ماكاين لا قرايا لا والو انتي الاولة جيت نكتب نقولك راكي عزيزة عليا و ما شي غير كتفكرينا بالبليدة راكي انتي هي البلاد كي كنهدرو معاك بحالا هبطنا للبلاد و جينا انا بعدا و خا انتي صغيورة كنحسك بحال ختي الكبيرة مولات العقل و مرات نحسك ختي الصغيرة شوفي دابا الى مشيتي شوفي شحال غدي ينقصني من اخت

ما فهمتش هاد بنادم واش ما كيعرفوش للضحك بالحق الضحك بزااااف عليهم ماشي غير جي و ضحك .

ناااااااااااااااااااااااااري و يعرف بااا هاد شي ا بنت عمي كحالت عليهم ها العار و حنا باقين داراي صغار الا ما خليك معانا و رجعي ليا ديك الضحكة الزوينة شوفي قالك با قطعي على بنادم الماء والضو ما كاين لا شواهد وفاة لا حياة لا هم يحزنون تا يتربا كحل الراس هههههههههههههه

★قـطتـه المـدللة★
02-07-2010, 05:21 PM
االبناااات صافي نعلو الشيطان وخليونا نرجعو اياام زماااان
المجرووحه وصافي ازيين راك انتي هي الكل فالكل
بر مقدم راه تسيب الدنيا

يلاه هاد الصباح شفرو ليا بورطابلي فدرب غلف وبغيتك ديري التحريات تجيبي ليا الشفار نديه للايدي تشرطو هههههههه

البناااات راه اليوم عندنا الخدمه بزااااااف
خصنا السبوع ديال راجل بنتي العزيز سي طه الغزاااااال
وريتاااااااجو غترجع بالسلامه خصها شي دخله فاعله تاااركه

ويلالالالالالاه هانا كنتسنااكم

/joudia
02-07-2010, 05:28 PM
اللايدي فينك ا الزين توحشناااك الخيلوطة نايضة و انتي ساكتة تي فين الجناوة و المقاد

و الترعاف تعطلتي ا صحبتي ما جيتي تا هربو

اللايدي
02-07-2010, 07:56 PM
جوديا الزين كيدايرة توحشتك ...اختي را واحد القردة بقاو ليها جوج درجات و توصليا لطوب ديال السطح ديال راسي و نااااري راكي عارفة الا مشات حتى طلعات ما نعاودش لك ما كاين غير الله يعطيك صحيحتك و الله موريزكو كلو ما يتكافى معاهم ما كاين غير الجناوة و السيوفا كتلاوح ههههههههههههههههههه نخلي البشر مسرح كي سراق الزيت ملي تصوطي عليه فليطوكس آآآآآآآآآآآآآآآطونسيو لي زامي راني بديت كنسخن و الا مشيت حتى شعلت أش جا ما يبردني :0144: وا بقااااو دورو في هاد السيكتور حتى تجيبوها في عظيماتكم راني مغطية المنطقة بالكااااامل ههههههههههههههه القمر الاصطناعي ديالي شاد من السعودية حتى المغرب مرورا بالامارات و باقي دول الخليج العربي ...ايوا اللهم اني قد أنذرت .

بنوتة يا الله الزين وجدي راسك غنطرقك باش نمشيو للمطار نتلقاو لريتاج حبيبة قلبنا را باقي شوية و تنزل الطيارة عرفتي شنو طوموبيلتي بوحدها ما كافياش اش ظهر ليك نديو حتى طوموبيلتك را ظهر ليا البنت جابت التايلاند كلها معاها خاصها طوموبيل غير باش تهز الكادوات ههههههههههههههههههههه

المجروحة موناموووووغ فينك اصحيبتي شوفي تنهدي ليك هاد الاغنية سمعيها و لعني الشيطان و رجعي للدار را توحشنااااك http://songs.6arab.com/salamah..ratheenak.ram

(c:%5CUsers%5CFeras%5CDownloads%5Csalamah..ratheen ak.ram)

ritaje
02-07-2010, 08:34 PM
سلام عليكم البنات يالله جيت اليوم وباقي مانعساش من لبارح خملت الدار صبنت لحويج قلت نقرا اش كتبتو تصدمت
اول حاجه غنبدى بزين ديالي المجروحه .سمعيني ازين مزيان كاينين بعض الناس لكيقدم لينا نصيحه و كنتقبلوها بكل فخر و حب حيت الطريقه لكيقدمو بيها لينا النصيحه كتكون حلوه كتخليك باغي ديري كل ماكيقولوه ليك .كاينين بعض اخرين كيهتم بالجانب ديال الاجر و انا النصيحه واجب وكتولي ضروره من الضروريات لكيقومو بيها ولكن هد الناس مكيخدموش عقلهم مزيان و هنا كيحدت سوء التفاهم او الغلط
الاخت مار انا كنظن حتى موضوع الموت ديال السيد لكيجيكم من العائلة اتر فيها لانك الا لاحظت انه منين كيموت شي حد كنوليو مزيانين و مدينين كتر و كنحاول نصلح من حالنا و نصالح من حال الناس الاخرين و لكن هد الشي غالبا كيوقع لبعض الناس غير في واحد الايام قليله من بعد كترجع ريم لعادتها القديمه الغلط لرتكبات الاخت مار انها توجهت ليك نتي بالضبط باش تقدم ليك النصيحه في الوقت لاكتريتنا خاصه النصيحه وكان في امكانها تسولك اشنو كتقصد بهد الكلمات قبل ماتحكم عليك هد الشي كان يساعدها باش تصحح شي مفهوم عندها ولا تخفف من طريقه لقدمت بيها النصيحه .حاجه تانيه عمر الانسحاب ماكان حل لان لكيقدم النصيحه مكينسحبش كيسمع راي الطرف الاخر و لا كان غلط في الحق ديال كيطلب منه السماح هدا هو الدين ديالنا
بلانسبه ليك المجروحه ماعمرني عرفتك ضعيفه او اش هد شي على هد الحسب نتي غدي تبيني انه عندك واحد النقطه ديال الضعف وهد شي لبغيت نوصل ليك ماعمرك تعطي فرصه لاي مخلوق كيف ماكان باش يحط اديه على نقطه الضعف ديالك استمري و ستمري و ستمري راه كن مكنتيش كتهمينا منوقفوش لجانب ديالك واحد الحاجه خرى لهدر راه هدر و مشى و خلانا شاعلين غير بوحدنا على والو على هد الحسب لفوازان كيف ماكتقولي غدين يشمتو فينا و ممكن يولي اي حد يدخل يقول اي هدره على شي وحده فينا وتنسحب هدا هو الحل في رايك
المجروحه انا غدي نقولك حاجه وحده انا عارفك متابعنه غير بالقراءة الا كنت فعلا عزيزه عليك كيف ماكتقولي ماتخليناش دخلي و خلينا نشعلو الصالون كيف ماقبل و كتر وانا مغدياش نزل تصور لبنات ديال التايلاند حتى تجي دب نتي تقرري نزلهم ولا لا دخلوك غدي يحدد لي الموقف تهلاي ازين
سكاي سمحي لي اختي كنت كنتمنى نبارك ليك الزياده في ظروف حسن من هده ولكن انشاء الله كلشي غدي يتصلح مبروك عليك ازين صلاه و سلام على رسول الله الا جاه سيدنا محمد اله مع الجاه العالي رررررررررررررررررررررررررررررررررر يتربى في عزك
الايدي ضحكتيني غير سكتي شويه ونفوتو الوزن على بونت انا راه حطمت الرقم القياسي 4 يام ديال شوبينغ الله يحفضك ازين
ورده حبي لاباس عليك يتوحشك الخير حتى انا توحشتك بزاف اش خبارك مبروك عليك الدار الجديده تدخل عليك بالصحه والسلامه و الدريه الصالحه يا ربي
بنوته كيفك احبي و كيف البيبي و راجلك و عدوزتك يسول فيك الخير ازين توحشتك بزاف ازين الله يعوضك في التليفون ازين انا اش هد لخبار كنسمع السلامه يا ربي ها تليفون ها الانسحاب ها ها ها ه
جوديا حبي هانا جيت الحيحه تاني اش كتعودي توحشتك بزاف ازين كيف داير راجلك ازين لاباس
روح كيفك ازين اش خبارك شتي ازين ماشي مشكل الناس يصلح لينا من اخطاءنا حيانا غير الطريقه لكتختلف كان لسبحان الله كلام واخ يكون فيه سم يجيك سمن و عسل الله يخلي ليك وليداتك توحشتك
شدى الغزاله ديالي كيف دايره واش كتعودي لاباس عليك كيد دايره مع اتاي و مع الرياضه لاباس توحشتك ا زين
نتاليا كيفك ازين توحشتك لاباس عليك اش خبار البنوتات واش خبار راجلك ازين لاباس آنا جيت باغك تعطينا شي اكله جديده تاني من اديتك الحلوين
لبنات لمدكرتهاش تسمح لي راها في قلبي غير غبت عن بالي حيت في نعس منعساش يومين و تعب ديال السفر يالله البنات تبارك الله عليكم تصبح على خير حتى لغد انشاء الله

شذى الياسمينـ
02-07-2010, 08:35 PM
السلاااااااااااااااااااااام عليكم البنااااااااات
لااباس عليكم
داخلة كنجري باش نشوف واش المجروحة دخلاات ولا باقي :074:
صاااااااااااااااافي اختي المجرووحة عافا المقدم دياالنا ما ترديهاش في وجهنا
شوفي البنات كااملين كيبغيوك و كيطلبو فيك باش تبقاي منوورة لينا الصالون
انتي هي عمارة الدار وبلاا بيك صافي هزنا الما
وكيفما قالت اللايدي واش عمرك شفتي شي مقدم كيقدم استقالتو ويخلي البشر تاالف :د0:
يللاه رجعي دغيا نورينا وضحكينا بالهدرة الغزالة ديالك راه انتي اللي كتفوجي علينا بزاااف بالتلقائية ديالك في الهدرة بلاا زواق بلاا والو :0149:
سكاي الحبيبة
سمحلي ليا بالتلفة نسيت ما باركت ليك ولادة سيدي طه
يتربى في عزكم ان شاء الله
وصافي المجروحة على ود طه ان شاء الله غترجع باش نديرو ليه السبوع والرفيسة ونيحيحو
وريتاج حتا هي غترجع بغيناها تفرح وتلقى بانها خلاات خير خلف لخير سلف هههههههههه
ماشي تجي تلقانا نوضناها صباط و شد ليا نقطع ليك :061:
يللاه المجروحة
حنا كنتسناو :t7:

رنيم23
02-08-2010, 03:53 AM
اختي المجرووووووووووووووحة انا متابعة ردوردك من اول الصفحات ولاكن مكنتش تنشارك وبصراحة ردودك تتفوج عالقلب تبارك الله عليك ومتقلقيش الزين هداك غير السم ونا تنقوووووووووووووول لي بغات تفلسف تمشي لمها تتفلسف عليها . شوفي كل شي باغيك كاع ميمهمك بوزبال , سمحولي عالكلمة ,راه من طلوع الدم متنحملش شي حد يبقى غايتفلسف , حنا عارفين اشنو كاين وتنموتو عليك , الله يحفظك وينور دربك,
الايدي والله الا عندك الصح خاص الشركة تصوط دوا البق وسراق الزيت ههههههههههههه عنداكي انا راني قديمة هنا من اول صفحات كنت متابعة ولاكن مشاركتش,
روووح عندك الحق والله ردك بصح اللي بغا يقول شي حاجا بحال كمارتو يخليها لمو هههههههههههه
.عنداكي تنسحبي راكي منورة المنتدى ,وعلى سمهم نكملو ضحكنا وردودنا.

ritaje
02-08-2010, 11:29 AM
صباح الخير البنات كيف صبحت انا يالله فقت مدكدكه
لبنات الله يرضي عليكم بلى مانقدف ولا نسب شي حد اله يهدي ماخلق وصافي هد شي لكين والله يهدينا حتا حنا و يسمح لينا و يغفر لينا لان الانسان الطيب هو لكيتغاض عن بحال هد الكلام وكيرميه وراه و حنا انشاء الله بغينا نرميو ورانا هد الموضوع و نساوه راه كبرنا ليه الشان و هو مايستاهلش و الاخت المجروحه و البنات راه كفو ووفو و كنتمنى من اخت مار تكون نيتها هي النصيحه ليس الا و تاخد عبره من الطريقه لكتقدم بيها النصيحه ديالها و كنتمنى البنات نسد على الموضوع و نستمر كيف ماكنا واخ انا في راي هد الشي كان في صالحنا لانه بينا لينا و للاخت مجروحه بشكل خاص عن حجم معزه ديالها في عينينا و حجم الحب ديالنا لبعضياتنا
انا انشاء الله البنات نحاول نزل ليكم بعض الصور من رحله ديالي لتايلاند باش نحاول نغير جو الحزن لكاين في الصالون على ما بانت لغزاله ديالنا المجروحه و نكمل لكم البقيه و على فكره المجروحه بالنيابه على جميع البنات لكيحبوك من كل قلبهم وبما اني صاحبه الموضوع كنعتدر منك قدام جميع المشاركات على الكلام هدا و كيف ماقالو ليك لبنات مسحيها فينا هد المره و كنتمنى الموضوع مايتكررش لانني انا بصفه شخصيه غدي نطلب من اي وحده تسب ولا تعد على شي وحده فينا انها تنسحب من الموضوع ديالي لانني باغي قسم مغتربات المرب يبقى نقي و صوره ديالنا لشحال و حنا نهز فيها لسما تبقى مرفوعه ماشي تنزل حتى نوليو في الوطي لانه هده شماته لينا قدام لفوازان غديين يقولو مضربين غير مع بعضياتنا و غديين يقولو انا هدرتنا مسخه بحال كيف ما كانو متوقعين علينا لهدا كنتمنى من جميع لبنات اننا نعطيو الصوره الحقيقيه ديالنا بلى سب ولا قدف ولا تخسار هدره التلميح ماشي مشكل غير ضحك ولكن بدون دكر كلمات او مصطلحات غير صالحه انا مقدره وضع بعض لبنات لكون الموضوع تار الغضب ديالهم و هدا الا كان كيدل فهو على حب المجروحه لكبير في قلب كل وحده فينا ولكن ماي هدا هو الحل الحل في انك توصل ماعندك بلى ماتبين لطرف الاخر بانه حرك فيك ساكن و مره تانيه تبارك الله عليك المجروحه كلامك كان واصل ومقنع بلى مايحتوي على حتي شى مصطلحات سواء ماشي ليقه ولا فيها سب ماعندي مانتسالك
لبنات لقدامات و جدادات .بنات بلادي عائلتي في المنتدى خواتاتي و حباباتي مجروحه.شدى.بنوته.اللايدي.جوديا.ورده.سكاي.رنيم.روح. ام سفيان.ام يوسف.متمنيه.نتاليا.ابي.انساك.قلبي.مجروح خلاص روح .عداب.اسيره لجين.ام.لوجين.نوره.كل البنات المشاركات خليونا يد وحده و هده هي ضريبه ديال الشهره مرات نقد مرات كلام جميل كل مره واش و حنا البنات راه اصبحنا من المشاهير بالفضل ديال لمقدم ديالنا المجروحه نواره ديال منتدى ديالنا
او صافي المجروحه عيقتي اصحبتي باقي لينا غير شويه و نكتبو ليك الشعر ههههههههههههههههه
و لمقدم يالورده وعليك يطيح ندى و لمقدم يالفنيده تستاهل طموبيل جديده
بغينا لمقدم بغينا لمقدم لا دجاج لا برقوق لمقدم في الصندوق
حرام عليك حتى من راجلي دافع عليك و قاليك رجعي
غير قولي لي اصحبتي منين كتغضبي راجلك على شحال غباش كترجعي هههههههههههههههه كن راه مسكين حتى كتخرجيها منو بحالنا داب ههههههههههههههههه غير كنضحك ازين او صافي صفصوف مح الا مارجعي هههههههههه

natalia
02-08-2010, 11:40 AM
صباح الخير عليكم البنات كل وحده باسمها

ريتاج احبيبة على سلامتك حتى أنا توحشت كلامك الحلو والرزين بزاف

المجروحة الزين صافي غير رجعي راه شفتي كاع البنات كيحبوك لله وباغين هدرة البليدة

سكاي حبيبة كيف صبحتي وكيداير سيدي طه إن شاء الله يكون بألف خير

باقي البنات أتمنى تكونو بألف خير

المجروحة00
02-08-2010, 12:52 PM
صباح الخير على الجميع
الشكر الجزيل لكل وحدة عصراتني بكلامها الحلو ناااااااااااااااااااااااري كون عرفت كون من نهار اللول حطيت لاكارط غذا نصبح مدليا براقمي
المهم البنات لا ماشي انسحبت غير تسحبت وكان واحد الشوية فترة نقاهة
وفهاذ الفترة اتضحلي معدن كل وحدة تنشكركم جميع
ولكن مازال ماصفيت مزيان من الغيار واراو ليا واحد 50 درهم للراس
هههههههههههههههههههههههههههههه
بلاتي سطووووووووووووووووووووووووووب اللي غادة تفتينيا بعدم جواز شد الرشوة وباللي ماباغا ذنوب هو اللول تنسحب حسن مانسحبها من يديها

ارجع واقول ليس هناك من تستحق أن انزل الى مستواها؟؟؟؟؟؟
فليست اكبر همي لانه اتضح لي انكي مجرد نكرة

البارح اخواتي جاءتني رسالة من عضوة اسمها84 atika
سلام اختي المجروحة انا مقصدتش نجرهك انا لو ترجعي الكلامي غدي تلقايني كندافع عليك ،انا مقريتش شكون
كتب و جوبت بسُرعة(
علاش ا ختي كتقولي هاد لكلام: (ماتعاوديش تمزحي وانتي عارفة المغاربة على سبة مايصدقو على الله شي حد يتملغ معاهم) ليه انتي مشي مغربية ،انا و اختي المجروحة غي كنضحك.)انا قلت فتالي بلي غي كنضحك مع المجروحة،فهمتي؟ و كلامي الاول:(اصباح الخير راني اندمت الي دخلت عندكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمو هاد المعيار،سمو هاد السبان،ههههه انا ختي محقرتكمش انا بغيت غي الي ساكنين في المدينة حيت انا جديدة ِانشاء الله فيها،ا مادخلت حتي وحدة باش بتعرف عليها ا قلت انديرها عنكم .اما انتُوما على العين و الراص غي متسبوش ههههههه. ).هدا غي ضحك،انتي مفهمتيش ضحكي و انا جوبت غلاط ههههههههه راحنا تعدول.

وكان هذا ردي عليها:

لا كلام لي على الخاص
اخترتم العام وضحو قصدكم عالعام
اخر كلام

واللي له حق ياخده
دمتي بود

بعدها بعثث ليرسالة اخرى في نفساللحظة على الخاص تتضمن التالي:

كيقلو الي كيضحك بزاف كيغضب ضغيا،رغم اني مغضبتش من كلامك.ركي امعصبا حتى تهداي ونفهمك

جاوبتها وكان اخر شئ ارسل لها على الخاص:

حرة فتفسيراتك وانا حرة فقراري
واخر كلام عندي قلتو العااااااااااااااااااام واللي صاحب حق ياخدو وتما نشرحلك فاش خطأتي فنفس المحل اللي تلاقينا فيه اوليس هذا هو الحق لم تتجهين للخاص في حين انك واثقة من انك على صواب وانت من خطأ في حقها؟؟؟؟؟؟
وان كنت صاحبة حق اعتذرت لكي امام الملأ وهذا حقكي علي
وهكذا رايتي بيضة باذن الله

ولن ارد عليك المرة المقبلة على الخاص

الى هنا اتوقع كان مفروض خلاص بين الوضع
لأتفاجأ هذا الصباح بنموذج غريب ينتشر في المنتديات انا افسر الظاهرة على انها فايروس وفايروس ماغادي يصورلاحق ولاباطل لانه يوجد انتي فايروس اشد منه

يابنات هاته العضوة لم يعد لديها طاقة وصبر او بالاحرى لم تعرفه يوما من الايام المسكينة وبان قناعها
فأرسلت لي رسالة صباح اليوم

الرسالة الاصلية كتبت بواسطة atika84

واش انا عندي غي انتي ما عندي شغل،انا شرحتلك فهمتي هداك شغلك مفهمتيش انتي حرة،انا نعتدِر منك هههههههههههههه شكون انتي وسمُ درت،و هاد اشي مكيخصش لخرين بيني ُو بينك،كبرتي الموضوع بزززززززاف على والو.شوفي لخرى الي قالتلك حرام لكلام الي كتقوليه، شدي فيها حسن مني ،انا ممسلياش الهاد اتخربيق و الهدرة ديال الدراري الصغار داب عاد اعرفت بلي لمغاربة كيلصق علا والو داب عاد ارجعت لكلامك،عندك الصح

غريبة باللي عرفتي باللي المغاربة كيلصقو على والو ومعرفتيش باللي راك اكبر لصقة ومن يستخرج flambo

:028:

فهنا يتوجب علي الرد على العام لاني قلت لكي لن ارد على الخاص

عتيتيقة ماحد طلب منك تعتذريلي لا عالعام ولا الخاص انتي بيدك تلاحيتي عندي للخاص لانك ماعندك الجرأة تفسري وجهة نظرك عالعام لان الاخوات غادي يكونو خير حكم بيناتنا وانا ماقلت عيب ان كان لك حق اعتذرت منك عالعموم وانتي ماتستاهلي الحقيقة لا وقتي ولا وقت اخواتي يكفي انهم عرفو معدنك باش مايتورطوش فعلاقتهم معاك لاننا الحنينة فاش تنتغربو اول شي تنفكرو فيه خوض علاقات وصداقات لكسر روتين الغربة ولكن اشنو ذنب الناس اللي غادي يتعرفو عليك تتوانسي معاهم فغربتك وغربتهم

اللوم ماشي عليك اللوم ؟؟؟؟؟

لكن ماشي غريب يلاه قلتي بسم الله فالغربة مازال تهرسليك :0104:راسك وتعلمك الصبر حتى تسالي سطوك ديال كينطا من الفارماسيان بالدبر احنينتي

ماباغا نعطيك اكثر من حجمك لكن من البداية كنتي واضحة باسلوبك فاش قلتي انسحب مابغيت ناخذ ذنوب واحسن شي انك حليتي موضوع مستقل بوحدك ولكن عزائي ليك سدوليك المحل

حيت عارفة نفسك اشنو نتي وباغا اللي ينظم ليك يكون مختور على يديك وعندو نفس اسلوبك

اذا ارسلتيلي كلام مرة اخرى على الخاص سوف ادرجه هنا وسوف اترك المشرفات يشوفولك حل واخا انتي الله يداوي الحال حالتك باينة مستعصية

ولكن ليس غريب على هذه النماذج تغيير اسم العضوية ليحشر نفسه معانا بالصالون بعضوية جديدة ولكن ماشي مع على مقدم فحالي نجيبك نجيبك الحنينة

يلاه الزين تلاحي وخلينا نشطو شوية ونحيحو انا وخواتاتي اللي توحشتهم
شفتكم صدقتو انني ننسحب على ود اعضاء وهميين همهم بخ السم فالمنتديات للتفرقة وشتات شمل الصالونات
والبنات العار لا ماتحاولوش ترجعو لهاذالموضوع فعلا لاننا غادي نحسسو من هم على هاذ الشاكلة انهم عندهم قيمة
ياربي العفو من عندك والله يهدي ماخلاق
ولكن الزمن كفيل باش يربيهم والغربة اكفل
واخا كاين شي ريوس هجروووووووووووه للزمان مسكين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توحشتكم كاملين
باستثناء اللي مايستحق وهو عارف راسو:350:

اذا شفتك فالصالون فكتاباتي تتعذركي ووقتي وانت من الان لاشيء بالنسبة لي لان الغلط من البداية كان غلطي لاني انا من رحب بكي واعطاك اكبر من حجمك بيد انك لاتستحقين

تفاديني احسن لكي :0148:

atika84
02-08-2010, 01:16 PM
لا حول و لا قوة الا بالله سيري اداوي راكي مريضة ابنتي ،و هاد الموقع مشي ديال باباك.بغيت انفهمك بلي راني رديت عليك غلاط الساعة انتي مخك مشي غي في السوء.الله ايشافيك ركي بصح مجرُوحة،لبنات يقراو من اللول الي كتبتُ و هوما ايفسرُ ليك بلي كبرتي الموضوع بزاف،بغيت نتصالح انا وياك غي بناتنا علا لاخاص الاساع انتي باغيا غي اتسبي و دابزي

atika84
02-08-2010, 01:30 PM
لبنات اعتدِر الى ديعنالكم الجلسة كان سوء تفاهم بصيط ارجع مشكيل كبير و كل هاد اشي من عمل الشيطان،حاولت انصلح الامر الساعة زاد كبر،نتمنالكم حيات سعيدة انا دخلت باش نتعرف على شي وحدة من المدينة المنورة لاني انشاِء الله غدي نمشي انعيش فيها حتى القيت راصي في المشاكيل ،شكرا ليكم كاملين

المجروحة00
02-08-2010, 01:38 PM
الى كل من
ريتاااااااج
جودياااااا
رووووووح
بنوووووته
الللللايدي
شذذذذى
سكاااااااي
رنيييييييم
نتااااااااليا
اسيرة لجين

شكرا جزيلا لكم جميعا اتضحلي انني عزيزة عليكم ولكن اللي اتضحلي انكم نعم الاخوات والصديقات ومغربنا يتشرف بيكم نماذج ترفع الراس
ريتاج الحمدلله على سلامتك والله نورتي صالونك وبيتك :076:وشكرا على رسايلك فرحوني
وانتي غالية عالراس

اسيرة لجين شكرا لتفاعلك مع موضوعي ويستوجب علي نرحب بيك مرحبا بيك بصالونك وصالون كل مغربية قشابتها واسعة وصدرها رحب :0149:
ومني ليك شهادة السكنى مجانا والتنابر على حسابي من فوق واعلنك عضوة رسمية من الان وحطي لاكارط حبيبتي وباش نتشرفو بمعرفتك اللي عرفت لحد الساعة انك جارتي وحاله المحل حدايا

سكااااااااااااااااااااااااي للمرة الثانية تنبارك ليك بالسي طه ربي يطرحليك فيه البركة ويجعلوليك بار تقي بيك وباباه وراني بغيتو لبنتي ياسمين وقاليك خطب لبنتك وهو اللول:064: علينا العراسية مسبقا

وردة المغربية مبروك العتبة الجديدة الله يجعلها عتبة السعد وتدخل عليك بتوأم بنت ووليد تستاهلي كل خير قولو امين البنات الله يجازيكم بخير:064: مسبقا

الى اخواتي الاخريات سلامي لكن جميعا لكم وحشة كبيرة كلكم

المجروحة00
02-08-2010, 01:43 PM
لا حول و لا قوة الا بالله سيري اداوي راكي مريضة ابنتي ،و هاد الموقع مشي ديال باباك.بغيت انفهمك بلي راني رديت عليك غلاط الساعة انتي مخك مشي غي في السوء.الله ايشافيك ركي بصح مجرُوحة،لبنات يقراو من اللول الي كتبتُ و هوما ايفسرُ ليك بلي كبرتي الموضوع بزاف،بغيت نتصالح انا وياك غي بناتنا علا لاخاص الاساع انتي باغيا غي اتسبي و دابزي

بابا تاج راسك يا؟؟؟؟؟؟؟ :د0:
ورغم ذلك لن تضطرين للنزول لمستواك لانكي نكرة وبهذا انتي خدمتيني لاصقل مواهبي واختبر نفسي
اشكركي:0149:
وكما يقول المثل نبح الكلاب لا يضر السحاااااااااااااااااااااب:028:

القافلة تسير والكلاب تنبح
ياربي السلامة

البنات خاصنا طفاية الحريق حيت تنشم ريحة الحريق

natalia
02-08-2010, 01:58 PM
البنات نعلوا الشيطان راه عين وصابت الصالون ولفوازان غادي يشمتوا فينا عفاك المجروحة لما قلبي الطبسيل وناقشوا مواضيع آخرى وخلونا نفيدوا بعضنا وبلا ماتكبروا حجم سوء التفاهم ولذخلت بلا ماتهذر في هاذ الموضوع باش مايزيدش يكبر خلاص نشطوا شوية وخلونا نديروا واحد سبوع ديال الفريع للحبيبة سكاي
ريتاج نزلي لينا الصور أختي خلينا نشوفوا تايلاند

المجروحة00
02-08-2010, 01:59 PM
البنات انا غادة نهوي ليكم الصالون بين مابنتو ونطلقو شوية شبه وحرمل من العين
راه على قول اللايدي خاص شوية دوا البق قبل مايزهق ويوسخ باقي الاقسام ولا يرجع منتحل شخصية اخرى

اللايدي رجعي احنينتي عاونيني الحالة باين كتطلب طاقة وصبر خصوصا البق فاش تيوصل الصوف تيدير فيه خبلة

جوديا بنت عمي شفتي هاذ الخدمة تتلاقيك مع شي قنوس الله يخرج العاقبة على خير

المجروحة00
02-08-2010, 02:06 PM
اختي نتاليا هانية الحبيبة الى كانت الناس قشابتها واسعة انا هي اللي ماتتلبس والو حتى القشابة محيداها عريانة كاع
وبالنسبة ليا الموضوع منتهي من زمان وخلاص
وقارني اسلوب باسلوب وشوفي
واللي تتقول انني باغا غير نسب وندابز
نتحداها ترجع تتصفح الصالون من اول صفحة عمرني ماطلقت كلمة العيب من فمي والزميلات خير شاهد

بالعكس درس استفدت منو اشياء ممكن غيري ما انتبه لها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غير وكان رغم تفاهة الموضوع تيحز بخاطرك الوالدين دياولك يتدردبو معاك فالصالون من ؟؟؟؟؟؟
ولكن والدي غني وكبر من ان يكون لقمة ففم ؟؟؟؟ظلاحول ولاقوة الا بالله

المهم خلينا من هاذ التفاهات
انتي كي دايرة واش كتعاودي نوضي انا وياك نضربوها بواحد التخميلة لهاذ البلاصة نغيرو جوها على بال مابانو حبابنا
من اخر طبق ديال كسكسو ماعاودنا دقنا شي حاجة من يديك

اسيرة لجين
02-08-2010, 02:25 PM
:t7: عرفتو هاد المتال و خليكم واعيين
الي داغل بنيه ناقصة راه ماينفع معاه غير هاد المتال و انتم محدكم كتغليو كتعطو فورصه للموضوع تافه ياخد اكبر من حجمو الله يهدي ما خلق ااااالبنات خلونا نهدرو في شي حاجة كتنفعنا في الغربه عندي ليكم سؤال
اش تعلمتي من الغربه؟؟؟؟؟؟؟:0148::0148::0148::0148:

اسيرة لجين
02-08-2010, 02:31 PM
البنات نعلوا الشيطان راه عين وصابت الصالون ولفوازان غادي يشمتوا فينا عفاك المجروحة لما قلبي الطبسيل وناقشوا مواضيع آخرى وخلونا نفيدوا بعضنا وبلا ماتكبروا حجم سوء التفاهم ولذخلت بلا ماتهذر في هاذ الموضوع باش مايزيدش يكبر خلاص نشطوا شوية وخلونا نديروا واحد سبوع ديال الفريع للحبيبة سكاي
ريتاج نزلي لينا الصور أختي خلينا نشوفوا تايلاند

:0144:عنك الصح قولي لي انت فين سكنا في الشارقه بما انك انتي جارتي و جوبيني على السؤال الحلقه هادي:0148:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 02:38 PM
آآآآآ ويلي خيبة تل التعاويدة هاد الشــي غيــر بنات بلاد واحــد وديرين هاد الحالة

انا فالول بديت تنكفض يصحاب لي شي واحدة من لهيه جاية تتسب فيكــم

ساعة لقيتكم مشابكيــن بناتكـم باغين تشمتو فينا العدا ولا

ايوا كون تحشمو و تسالحو و طفيو الغضب

ونذكركم خيركم من بدأ بالسلام

:t7:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 02:42 PM
االبناااات صافي نعلو الشيطان وخليونا نرجعو اياام زماااان
المجرووحه وصافي ازيين راك انتي هي الكل فالكل
بر مقدم راه تسيب الدنيا

يلاه هاد الصباح شفرو ليا بورطابلي فدرب غلف وبغيتك ديري التحريات تجيبي ليا الشفار نديه للايدي تشرطو هههههههه

البناااات راه اليوم عندنا الخدمه بزااااااف
خصنا السبوع ديال راجل بنتي العزيز سي طه الغزاااااال
وريتاااااااجو غترجع بالسلامه خصها شي دخله فاعله تاااركه

ويلالالالالالاه هانا كنتسنااكم

اش داك لشــي درب غلــف نتي مشيتي بلاصت الشفارة

موهيم ما يبقاش فيكـ الحال رانــي انا قفرتها كتر منكـ

انا فرشخت الباب ديال طنوبيلتي البارح بغيت ندخلها واحد الكاراج ساعا دكدكتها

باقا تما حيدت ليها WW

اسيرة لجين
02-08-2010, 03:06 PM
تلقا البلا و الباس ا زين ايوا محد رد على سؤالي اش هاد تكاسوليت

ritaje
02-08-2010, 03:08 PM
لبنات كيف دايرين لاباس عليكم من فضلكم حتى وحده ماتعلق على هد الهدره صافي فضينا و سالينا انا غدي نختم الموضوع و دي نقلب الصفحه انشاء الله الاخت اتيكا راكي ختاريتي الوقت غير المناسب باش تسبي الاخت مجروحه لانها اصلا كانت في فتره محتاهج فيها ترتاح من بعض الانتقادات لتوجهات ليها تاني حاجه كيفاش نتي باغي ديري صداقات مع لبنات و نتي داخله سخونه هي غير كتضحك و هداك هو اسلوبها انا كنت مسافره وقريت واحد التعليق كنت قلتيه انك ماقداش على هد شي بسلامه ختي اش رجعك لينا واش دخلك معانا انا صاحبه ديال الموضوع حقا حتى المنتدى ماشي ديال با ماشي بابا با ولكن من حقي نرحب بناس لباغياهم يشاركوني موضوعي ولا نطلب منهم الانسحاب ونا اختي باغياك تنسحبي ماشي على ود المجروحه ولكن على ود سبيتي ليها باها و هو مدخلش معنا في الموضوع ونا كنت وعدت خوتاتي بان هد شي مايتكررش و انني غدي نتصد لاي وحده تعرض لاي وحده فينا و غير انا في الكفايه بلى مايكبر الموضوع اكبر خطا درتيه بانك جرحتيها مني دكرتي ليها باباها ولا باها بلغه العاميه و ماعرفتيش واش هو ميت ولا حي و هد شي انا صبني في الصميم لان الوليد ديالي انا ميت ومنبغيش لتجبد لي بكلمه وحده الموضوع كان بينك و بينها اش دخل باها في الهدره انا كنتمنى تقراي هد شي لكتبت ليك وبلى متعلقي من فضلك ماشي خوف منك ولكن لاننا غديين نتجاهلوك و نجاهل الردود ديالك الانك من اليوم في نظر ديالنا منساحبه اللهم نساحبي بكرامه
لبنات خلينا نرجع نشط كيف ماقبل تبارك الله عليكم توحشتكم كاملين

ritaje
02-08-2010, 03:17 PM
انا ازين تعلمت من الغربه نكون حنينه كتر نكون قاسحه في نفس الوقت مع الوقت تعلمت نحافظ على بيتي وزوجي وعلمتني الصبر و علمتني الحداكه و حيدات مني العكز و رفاتني قيمة اهلي و بلخصوص مي كنت في دار موفر لي كلشي الحمد لله مي حتي من الفطور مسكينه توجد لي داب وليت نفيق بكري نوجد لراجي لفطور و ليت حتا انا مولات دار هههههههههههههههههه الغربه لقاتني مع ناس جداد و عرفاتني على ثقفات خرى و خلاتني نلم بافكار جداد و الهدره طويله مزال خاصني كتاب شكرا ازين على السؤال بقي طرحي اسئله كل مره و انشاء الله نجاوبوك عليها

اسيرة لجين
02-08-2010, 03:19 PM
تلقا البلا و الباس ا زين ايوا محد رد على سؤالي اش هاد تكاسوليت

المجروحة00
02-08-2010, 03:22 PM
بنوته المغرب الله احنينتي شفروليك البورتابل فسبيل الله الحبيبة
قوليالصراحة لحتيه فشهوتك ابو غيثة يجيبليك اخر ماتيدورفالسوق:048:

تستاهلي 2 واحد ليك والثاني ليا
هههههههههههههههههههههههه
قلبي مجروح الحمد لله على سلامتك
الله يعطيك خير الحديد ويكفيك شرو غير باللتي وتكايسي باش ملي نزلو المغرب تجي تستقبلينا

اسيرة لجين
02-08-2010, 03:27 PM
انا ازين تعلمت من الغربه نكون حنينه كتر نكون قاسحه في نفس الوقت مع الوقت تعلمت نحافظ على بيتي وزوجي وعلمتني الصبر و علمتني الحداكه و حيدات مني العكز و رفاتني قيمة اهلي و بلخصوص مي كنت في دار موفر لي كلشي الحمد لله مي حتي من الفطور مسكينه توجد لي داب وليت نفيق بكري نوجد لراجي لفطور و ليت حتا انا مولات دار هههههههههههههههههه الغربه لقاتني مع ناس جداد و عرفاتني على ثقفات خرى و خلاتني نلم بافكار جداد و الهدره طويله مزال خاصني كتاب شكرا ازين على السؤال بقي طرحي اسئله كل مره و انشاء الله نجاوبوك عليها

:0149::0149::0149::0149::0149::0149::0149::0149::0 149::0149::0149::0149::0149::0149:

الله عليك و تبرك الله عليك و يحفضك لعائلتك والله بحال كتهدري عليا فعلا حيدت منا العجز وخلاتنا نتحملو المسؤوليه بوحدنا بلا ما نعتامدو على اهالينا والله انا نحمد الله او حطني في هاد النصيب باش نولي لالاه و مولاتي :t9::046::047::098:

المجروحة00
02-08-2010, 03:34 PM
:t7: عرفتو هاد المتال و خليكم واعيين
الي داغل بنيه ناقصة راه ماينفع معاه غير هاد المتال و انتم محدكم كتغليو كتعطو فورصه للموضوع تافه ياخد اكبر من حجمو الله يهدي ما خلق ااااالبنات خلونا نهدرو في شي حاجة كتنفعنا في الغربه عندي ليكم سؤال
اش تعلمتي من الغربه؟؟؟؟؟؟؟:0148::0148::0148::0148:

كل ماعلمتني اياه الغربة ملخص في ان من يكسب بالنهاية هو من يتحلى بالصبر ثم الصبر ثم الصبر والتحمل وان محادثه او حوار قصير مع انسان حكيم يساوي شهر مكثف من الدراسة النافعة:و1:

يلاه الحبيبة انا جاوبتك على سؤالك بالوقت اللي انا سألتك قبل ماتطرحي السؤال الا وهو حطي لاكارط الحنينة
نعرفك براسي مقدم الصالون
وضروري من انك تدوزي الامتحان الرسمي اللي دازت منو كل عضوة وهو على 3 مراحل وحطي 50 درهم رسوم الصويلن يلاه حكي جنابك
التنابر اليوم على حسابي

اسيرة لجين
02-08-2010, 03:38 PM
:0148::0148::0148::0148::0148::0148::0148::0148::0 148::0148:

والله انا عندي اسئله كتيره و بغيت منكم ارائكم و تجاربكم الشخصية حتى نستفيد كلنا يلا تفاعلو معايا

:060::060::060::060::060:

اسيرة لجين
02-08-2010, 03:43 PM
كل ماعلمتني اياه الغربة ملخص في ان من يكسب بالنهاية هو من يتحلى بالصبر ثم الصبر ثم الصبر والتحمل وان محادثه او حوار قصير مع انسان حكيم يساوي شهر مكثف من الدراسة النافعة:و1:

يلاه الحبيبة انا جاوبتك على سؤالك بالوقت اللي انا سألتك قبل ماتطرحي السؤال الا وهو حطي لاكارط الحنينة
نعرفك براسي مقدم الصالون
وضروري من انك تدوزي الامتحان الرسمي اللي دازت منو كل عضوة وهو على 3 مراحل وحطي 50 درهم رسوم الصويلن يلاه حكي جنابك
التنابر اليوم على حسابي

:061::061::061::061::061::061::061::061::061::061: :061::061:

ان اسفه الا ما رديت عليك انا مستعدة و هادي 100 ماشي خمسين و لمونادا على حسابي و لا كين لما انجح في الامتحان
معلومات لاكارط

انا مغربية مغتربه بالامارات من 9 سنين متزوجه و عندي ابن اسمو سيف الدين وانا سلاويه:090:

انا حاضره ومستعده :t8:

atika84
02-08-2010, 03:47 PM
لبنات كيف دايرين لاباس عليكم من فضلكم حتى وحده ماتعلق على هد الهدره صافي فضينا و سالينا انا غدي نختم الموضوع و دي نقلب الصفحه انشاء الله الاخت اتيكا راكي ختاريتي الوقت غير المناسب باش تسبي الاخت مجروحه لانها اصلا كانت في فتره محتاهج فيها ترتاح من بعض الانتقادات لتوجهات ليها تاني حاجه كيفاش نتي باغي ديري صداقات مع لبنات و نتي داخله سخونه هي غير كتضحك و هداك هو اسلوبها انا كنت مسافره وقريت واحد التعليق كنت قلتيه انك ماقداش على هد شي بسلامه ختي اش رجعك لينا واش دخلك معانا انا صاحبه ديال الموضوع حقا حتى المنتدى ماشي ديال با ماشي بابا با ولكن من حقي نرحب بناس لباغياهم يشاركوني موضوعي ولا نطلب منهم الانسحاب ونا اختي باغياك تنسحبي ماشي على ود المجروحه ولكن على ود سبيتي ليها باها و هو مدخلش معنا في الموضوع ونا كنت وعدت خوتاتي بان هد شي مايتكررش و انني غدي نتصد لاي وحده تعرض لاي وحده فينا و غير انا في الكفايه بلى مايكبر الموضوع اكبر خطا درتيه بانك جرحتيها مني دكرتي ليها باباها ولا باها بلغه العاميه و ماعرفتيش واش هو ميت ولا حي و هد شي انا صبني في الصميم لان الوليد ديالي انا ميت ومنبغيش لتجبد لي بكلمه وحده الموضوع كان بينك و بينها اش دخل باها في الهدره انا كنتمنى تقراي هد شي لكتبت ليك وبلى متعلقي من فضلك ماشي خوف منك ولكن لاننا غديين نتجاهلوك و نجاهل الردود ديالك الانك من اليوم في نظر ديالنا منساحبه اللهم نساحبي بكرامه
لبنات خلينا نرجع نشط كيف ماقبل تبارك الله عليكم توحشتكم كاملين

قولي الخير او سكتي حسنلك،وِلا جرحتها فهي بغات انا بغيت انحل المشكيل لكن هي زادت فيه انا هزيت زعقتها الباسلة لكن هي فهمت زعاقتي سب، فانا مسبيتلهاش باباها انا قلت مشي ديال باباك، حتى انتي معندكش حق اتقولي هداك لكلام ولاكن الله ايسامحك،ركم دايرين عصابة هههههه

المجروحة00
02-08-2010, 03:56 PM
تبارك الله عليك اسيرة لجين
تغربك لمدة 9 سنين خير دليل على انك لالا مولاتي وباللي عندك طاقة صبر وتحمل لا يستهان بيها
تشرفت بمعرفتك والله يخليليك سي سيف الدين
علاش نتي كم عمرك وولدك كم عمرو

من ناحية المونادا بلاش فيها الغازات اما 100 درهم الله يجازيك لا جات على خاطرك حوليليا ثمنها وزيدي حتى ثمن المونادا على حسابي
0987654323890854567890765678

انا غادة للصراف نسحب

اسيرة لجين
02-08-2010, 04:14 PM
تبارك الله عليك اسيرة لجين
تغربك لمدة 9 سنين خير دليل على انك لالا مولاتي وباللي عندك طاقة صبر وتحمل لا يستهان بيها
تشرفت بمعرفتك والله يخليليك سي سيف الدين
علاش نتي كم عمرك وولدك كم عمرو

من ناحية المونادا بلاش فيها الغازات اما 100 درهم الله يجازيك لا جات على خاطرك حوليليا ثمنها وزيدي حتى ثمن المونادا على حسابي
0987654323890854567890765678

انا غادة للصراف نسحب

:066::066::066::066::066:
اخجلتم تواضعنا الله يخليك وبلافخر فعلا عندي طاقة احتمال و صبر لا توصف الحمد الله
ان يا الحبيبه جيت للامارات في 2002 و في 2005 تجزجت هنا و 2008 ولدت وليد عندو عام و4 شهور و الله يرزقني الخلفه تاني و نجيب لجين انا عندي دابا 32 سنه:028:

و تستاهلي كتر من 106 دراهم 100 ديال الرسوم و 6 ديال قرعه ديال المونده كبيره يلاه

المجروحة00
02-08-2010, 04:31 PM
اسيرة لجين الله يرزقك لجين اليوم قبل غذا باذن واحد احد
ماشاء الله وخلاص
الله يزيدك من التحمل والصبر فالنهاية انتي اللي غادة تكسبي وسعدات اللي ربي كملو بعقلو ولسانو النظيف الحلو
سبحان الله ولله في خلقه شؤون
ولكن ماتقلقيش العمر كلو قدامك مازال ربي يطعمك بالذرية حتى وليد راه مازال بيبي
انا بين ولادتي اللولا والثانية 5 سنين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وكون كان عليا كون مازال زدت صبرت حتى تدير بنتي الكبيرة 10 سنين ولا 8 ولكن امر الله لا يعترض عليه انسان ولا لو على باهم خاصو 4 بنات وواحد الوليد
كيموت غير فالبنات وتيقولك الولد اسم وحمية على خوتو ولو غير على عين الناس
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تاهو الله ينفعنا بباركتو والله يجيب اللي فيها الخير انا يلاه تزادت ليا ياسمين نهار 11 فهاذ الشهر تقفل 3 شهور ربي يخليها ليا ويخليليكم ماعز عليكم

اللايدي
02-08-2010, 04:37 PM
السلام عليكم الغزالات كيدايرين واش كتعاودو?

اش هاد الضو الساطع لي خارج من الصالون?....ما يكون غير نور المجروحة لي رجعات لينا بالسلامة مرحبا و الف الف مرحبا نورتي بيتك و مطرحك يا حبيبتي ههههههههههههه ايوا هاكا نبغيك تاكلي بصل و تنسي لي حصل و تاكلي ثوم و تنسي الهموم ههههههه ما تديوش عليا اليوم الموجة عندي شادة اداعة الاهرام ههههههه

رتووووج الزين فيناهوما التصاور? واش باقية كتحمضي فيهم و لا كيفاش ايوا طلقينا للفراجة را بغينا نسقيو عويناتنا بخضورة التايلاند راهم تعمشو بالغبارية و العجاج لي في هاد البلاد السعيدة ههههههههه

لجين مرحبا بيك معانا و اعتبرينا اخواتاتك الزين و اي شي احتاجيتيه حنا حاضرات بالنسبة لسؤالك الغربة علماتني بزاف الحوايج اهمها الصبر و الاعتماد على النفس و تحمل المسؤولية و عدم التسرع في اتخاد القرارات كما علماتني الحكمة في التصرف و السيطرة على الاعصاب باش نعطي فكرة زوينة على بنات بلادي و نمثل المغرب خير تمثيل .

اسيرة لجين
02-08-2010, 04:50 PM
ربنا يخليكي يا مجروحه و يخلي ليك ياسمينه تتربى في عزك يا ختي

الله يرحب بيك في الجنة يا اختي اللايدي
هكدا ديما هكدا ديما يا المغربيات و ريو لناس اش كيسواو المغربيات الحرات:076:

المجروحة00
02-08-2010, 04:52 PM
السلام عليكم الغزالات كيدايرين واش كتعاودو?

اش هاد الضو الساطع لي خارج من الصالون?....ما يكون غير نور المجروحة لي رجعات لينا بالسلامة مرحبا و الف الف مرحبا نورتي بيتك و مطرحك يا حبيبتي ههههههههههههه ايوا هاكا نبغيك تاكلي بصل و تنسي لي حصل و تاكلي ثوم و تنسي الهموم ههههههه ما تديوش عليا اليوم الموجة عندي شادة اداعة الاهرام ههههههه

رتووووج الزين فيناهوما التصاور? واش باقية كتحمضي فيهم و لا كيفاش ايوا طلقينا للفراجة را بغينا نسقيو عويناتنا بخضورة التايلاند راهم تعمشو بالغبارية و العجاج لي في هاد البلاد السعيدة ههههههههه

لجين مرحبا بيك معانا و اعتبرينا اخواتاتك الزين و اي شي احتاجيتيه حنا حاضرات بالنسبة لسؤالك الغربة علماتني بزاف الحوايج اهمها الصبر و الاعتماد على النفس و تحمل المسؤولية و عدم التسرع في اتخاد القرارات كما علماتني الحكمة في التصرف و السيطرة على الاعصاب باش نعطي فكرة زوينة على بنات بلادي و نمثل المغرب خير تمثيل .

الله يعزك ختي الفنة اللايدي والله الى كلكم غاليات عليا وما نمشي ونخليكم انتم عندي اغلى من اي شي
رب ضارة نافعة فرصة صقلات مواهبي وعرفتني تقييم نفسي عندكم وهاذالشي زاد كبركم فعيني
والنور نورك ونور اخواتنا بنات البليدة الظرافات الله يكثر امثالهم:0149::0149::0149:

توحشت النشاط والحيحة والعفوية ديال كل وحدة فينا وخصوصا حداقتك ووصفاتك والبرياني مازال نتسنى فيه

راه حنا نتسناو فريتاج تنورنا بالسبوعا ديال تايلاند والبنك التايلاندي اللي وصيتها تصور حداه

في انتظار ماتكمل لمتنا وحبابنا
جووووووووووديا
رووووووووووووح
بنوووووووووووته
سكااااااااااااااااااي
وردة المغربية
شذاوي الياسمين

هاذو مابان اليوم

اشراااااااااااااااااااق ماعرفت لاش غبرات الله يطمنا عليها
نونويااااااااااااااااااا حتى هي غبرات عسى المانع خير

اختفاءهم اقلقني عليهم
واللي ماذكرتهاش ماقصدت نتجاهلها بالعكس كلكم معزتكم وحدة وانتم عارفين هاذ الشي

اسيرة لجين
02-08-2010, 04:52 PM
انا كنسادن منكم غادي نخرج و نتلاقاو غدا انشاء الله

حور2010
02-08-2010, 05:18 PM
السلام بنات بلادي رحبُ بِيا انا جديدةا ضيفة عندكم:076:

/joudia
02-08-2010, 05:19 PM
السلالالام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول حاجة النخااااااااااااااااال على كحل على الراس هههههههههههههههههههه

ثاني حاجة حباباتي و صحاباتي كيديرين توحشتكم

ريتاااج عللا سلامتك ا حبيبة:076: نورتينا و رجعتي الدفئ للصالون عرفتي را ما نتفاكش معاك سمعت را غدي تجيبي لينا صبابط فين صباطي و لكن ردي البال عندي واحد الديفو صبيعاتي طواااال ههههههههههههه شوفي كي ديري معايا
البنات خاصنا نديرو السبوع لسكاي نتفقو على شي ساعة ندخلو فيها باش نشطو و نغنيو و نشطحو شويا الدي جي على حسابي و ريتاج باينة غدي تبرعنا بالشهيوات و اللي بغات تقدم اي حاجة اوك

يله ا البنات فيقو من النعاس

/joudia
02-08-2010, 05:24 PM
مرحبا و الف مرحبا ب حور2010 بنت البلاد ما راكيش ضيفة تدخلي برجلك اليمين و تجلسي دارك هادي

و تشربي اتاي و تستاراحي و من بعد نديرو ليك الاستنطاق هههههههههههههههههه

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 05:29 PM
السلام بنيوتات ها انا جيــت وجبت معايا ساندويتشات را باين ليا ممغدينش بقيتو غير مجمعين هنا

ايوا مرحبا بيكم فطابلة بلادي وبلادكم يللا ديرو يديكم

مجروحة كولي ووكلي صحباتك ؛) ديرا فيها مولات الدار

ايوا ياللا بسم الله

http://www.riad-olemaspa.com/uploads/cours_de_cuisine_marocaine.jpg

:066:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 05:32 PM
جوديا انا اللي غادا ندير ليك استنطاق من اينا بلاصة نتي فكازا واش كديري آ لحبيبا :ق100:

حيت تا انا من كازا

ما تعرفي نكون بنت دربكم وما صيقينش الخبار :و9:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 05:35 PM
كبنات بغيتكم فواحد الدوصي محتاجاكم كاملين:046:

دابا انا عندي مشكلة وبغيت الحل ديالكم موهيم انا ما عرفتها موشكيلة ولا عقدة نفسية :043:

الموهيم نتوما خاصكم تحلوها وتعطيوني اش خصني ندير فهاد النازلة :t8:

/joudia
02-08-2010, 05:54 PM
قلبي مجروح كي دايرا الزين

انا ساكنة في كزا حدا ريتااج هههههههههههههه و انتي منين و فين ساكنة نااااري يعرف المقدم راني هاد الشي فالت ليا يجري عليا ههههههههههههه

عندي 26 عام و شهر باقا ما بغيتش نحيد مني هاد القاعدة ديما كنقص شويا 26 عام ا ختي و شهريييين قاسحة شويا ههههههههههههههه شرفتتتتتتتتتتتتتتتتت

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 06:27 PM
زين ديالي انا من كازا تا انا انا من كاليفورنيا وخدامة ف بولفار أنفا
عمري 25 عام والله بلا كدوب " مول الفز تيقفز "

ايوا انا خدامة شاف دو بروجيه ومهندسة انفورماتيكـ
ولكن معايا ديبلوم ف لوتوماتيزم ولانفورماتيك انديستريل

الموهيم عطيتك الديطاي ديال الديطاي

:044:

om salomi
02-08-2010, 06:30 PM
معامن اويلي نتوما المغربيات مجموعين هنا وانا كنقلب معامن نهضر

om salomi
02-08-2010, 06:38 PM
والله فرحت بزززاف ملي لقيتكم انا عايشة فالكويت

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 06:39 PM
سلام عليك ا زين مرحبا بيك دار دارك والنبي جارك

حور2010
02-08-2010, 06:47 PM
السلام اختي مرحبا بيك حتى انا جديدة

حور2010
02-08-2010, 06:50 PM
سمو كتعاودُ،انا من وجدة ِونتُوما منين من المغريب ،

om salomi
02-08-2010, 06:51 PM
:074::074:قاتي الحزينة تفرح ملقت لها مترح

om salomi
02-08-2010, 06:54 PM
انا من سلالالالالالالالالالالالالالا متزوجة فالكويت ونت حور 2010

المجروحة00
02-08-2010, 07:04 PM
يامحاسن الصدف
سبحان الله لاقالو يخلق من الشبه اربعين
ولكن ماشي غريب على زمن الاستنساخ:0148::0148::0148::0148:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ritaje
02-08-2010, 07:09 PM
سبحان الله راه قاليك الغباء انواع معامن نت يا ولد عمي دنيا محدش بيكلها بالساهل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

om salomi
02-08-2010, 07:15 PM
كدايرة اختي المجروحة منين نتي وفين ساكنة

ritaje
02-08-2010, 07:18 PM
تبارك الله عليك ا جوديا عندك الحق النخال لكحل الراس ههههههههههههههههههههههه
ام لوجين كيف دايره لاباس اليك الله يخلي ليك سيف الدين و يرزقك لوجين يا ربي
مجروحه حبي داب الصالون نور هاكاك نبغيك
جوديا صافي نهار سبوع الحلوى على حسابي شحال عندنا من سكاي و سباط راه لقيت ليك واحد على قد صبعانك ماتخافيش هههههههههه
يلايدي فينك ازين كيف دايره مع هديك خيتي حتى نتي لمعاك في الخدمه يالله اجي باني لينا و تصور هانا غدي نزلهم
لبنات فين غابرين يالله دخلو غدي نزل لكم التصاور

om salomi
02-08-2010, 07:24 PM
الا سمحتي الاخت رتاج شنو قصدك مفهمتش علاياش كتهضري

om salomi
02-08-2010, 07:30 PM
يابنات ردو عليا الغربة قتلاتني وتوحشت عائلتي الاخت رتاج نتي شحال ونتي فلامارات

ritaje
02-08-2010, 07:37 PM
ام سلومي اشنو بغيتيني نفهمك على الراس و لعين

/joudia
02-08-2010, 07:37 PM
قلبي مجروح تعالي ا حنينتي وخا انابعيدة على كاليفورنيا انا و ريتاج في نيويورك اللي حدا واشنطن ياك ا ريتاج

الى كنتي بنت كزا غدي تقلعيها
تبارك الله عليك الزين الهمة و النشاط زيدي قراي مازال بان ليا فيك ما زال ما يقرا هكا يكون بنات البلاد النجاح ثم النجاح الله يرضي عليكم في جميع الميادين را بغينا نفقسو لي فوازان
انا الزين كنقرا علوم طيران
و مالك قفزتي بان ليا ناقص عندك شي شهر عبري بري كرا غابر هنا و لا هنا الا ما كنتي مطيرا شي 6 اشهر ا العفريتة هههههههههه
مزوجة و لا مازال ما عرستي و الا ما ممزوجاش علاش ما بغيتيش تتزوجي باش نشوفو ليك الخطاب

شي ناس شدهم الرادار و وطلعهم السكانير

المجروحة00
02-08-2010, 07:43 PM
جوديا بنت عمي توحشتك وكيداير عمي الحبيبة لك وحشة

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح فينك

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 07:47 PM
قلبي مجروح تعالي ا حنينتي وخا انابعيدة على كاليفورنيا انا و ريتاج في نيويورك اللي حدا واشنطن ياك ا ريتاج

الى كنتي بنت كزا غدي تقلعيها
تبارك الله عليك الزين الهمة و النشاط زيدي قراي مازال بان ليا فيك ما زال ما يقرا هكا يكون بنات البلاد النجاح ثم النجاح الله يرضي عليكم في جميع الميادين را بغينا نفقسو لي فوازان
انا الزين كنقرا علوم طيران
و مالك قفزتي بان ليا ناقص عندك شي شهر عبري بري كرا غابر هنا و لا هنا الا ما كنتي مطيرا شي 6 اشهر ا العفريتة هههههههههه
مزوجة و لا مازال ما عرستي و الا ما ممزوجاش علاش ما بغيتيش تتزوجي باش نشوفو ليك الخطاب

شي ناس شدهم الرادار و وطلعهم السكانير

وا خليها على مولانا ختكـ راها بيرة عندها التابعة

مازال ما طحت فولد الناس هههههه

شوفي كيفاش علوم الطيران ما قشبلت معاكـ والو

زاعما بيلوطا ياكـ

عنداك ما دربي بيا شي دويرة ا ختي

اما واشنطن ديال نيويوركـ وللاه ما قلعتها ياكما المعاريف حدا توين سانتر

موهيم انا كاليفورنيا ديال ولاد حدو حدا مسجد طه جنب قصر السعودي اللي مات

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 07:50 PM
ام سلومي ما ديش على البنات راهم شادين واحد الدوسي قديم ما بغاوش يطلقوه خلاص ما غادين يرتاحو حتى يسدو لينا هاد الملف

راه ختك أونسيين كونباطونت فهاد المنتدى راني من 2006 وانا مسجلة
غير كل مرة يجريو عليا وتنعود نتسجل على سعدي ووعدي

/joudia
02-08-2010, 07:51 PM
المجروحة

قييييييييييييييييييييييييييييييياااااام ا البنات

قم للمقدم و وفه التبجيلا******* كاد المقدم ان يكون مخبرا

ههههههههههههههه

انا اللي توحشتك ا الزين ديالي راني بقيت بحال الحنش المقطوع ليه الراس بلا بيك ههههههههههههه

om salomi
02-08-2010, 07:51 PM
الموضوع لي كتهضرو عليه بغيت نشارك واش كاينة شي وحدة فيكم كتسكن فالكويت اوقريب منو

om salomi
02-08-2010, 07:57 PM
قلبي مجروح فين عايشة وشحال فعمرك واش بصح مامزوجاش

om salomi
02-08-2010, 08:00 PM
والله ضحكتيني انا كنت فنتدى اخر عياو مايجريو عليا فلخر تسجلت فهدا الله يستر علينا وصافي

/joudia
02-08-2010, 08:06 PM
قلبي مجروح

انا الزين هداك اللي كيكون حدا البيلوط اللي كيحدد مسارات الطيران و انا المضيفة و انا اللي في شركات الطيران و انا اللي في خدمة المطارات

فين ما بغيتي تحطيني حطيني ههههههههههه
و علاش اختي عندك التابعة اجي نفوسخوك و نمشيو للبحر نعومو في سبع مواج ههههههههههه
و يا اختي راك مازاااااااال صغيرة تا انا را يله تزوجت العام اللي فات عيشي ليا حياتك ا الزين

قلتي عندك شي مشكل اجي نحلوه

حور2010
02-08-2010, 08:06 PM
انا من سلالالالالالالالالالالالالالا متزوجة فالكويت ونت حور 2010

لحبيبة ديالي انا من وجدة ولكن َساكنة في المدينة ِكيف عاملة

om salomi
02-08-2010, 08:08 PM
البنات غدا غدي نختن ولدي ادعيولي الله صبرني حيت معارفاش كيفاش نتعامل معاه ولدي عمرو سبعة شهور

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:14 PM
قلبي مجروح فين عايشة وشحال فعمرك واش بصح مامزوجاش

والله يا لحبيبة مانا مزوجة و ساكنا بكازا بالمغرب بكاليفورنيا ديال ولاد حدو وخدامة شاف دو بروجيه

وعمري 25 عام

جوديا فلتات ليك هاد تبركيكة عزيز عليا السباحة ختك تضرب 300 تل 400 ميترو پاپيو

وعاد دخلت نتعلم الصولفيج باغا نبدا ندرب الكمان زعمة الجرة

ختك باغا تولي داودية :0146:

شرك حوايجو هوا كليوم يتقرقب كليوم يسكر ههههه

om salomi
02-08-2010, 08:15 PM
لحبيبة ديالي انا من وجدة ولكن َساكنة في المدينة ِكيف عاملة
انا لباس انا فالكويت انا سيمانة جاية غادية نجي المدينة عند عم راجلي ولد تزوج نت مزوجة ولد البلاد ولا ولد المدينة:0154:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:17 PM
البنات غدا غدي نختن ولدي ادعيولي الله صبرني حيت معارفاش كيفاش نتعامل معاه ولدي عمرو سبعة شهور

ويتو ويتو كبيدة مسيكين ما تخافيش عليه الموهيم ديه عند الطبيب عنداك يزغبك الله وخرج عليك شي عقروشة من فاميلتك ولا ديال راجلك وتقول ليك ديه عند الحجام

الله يصبرك كبيدة مسيكين ما يكون عندو باس طمنينا عليه غدا دخلت عليك بالله

هريتي ليا المشاعر ديالي مللي قلتيها بقا فيا :059:

ام نيزو
02-08-2010, 08:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:23 PM

شدك الرادار أول مشاركة ديالك باقا معلقة 90 مرحبا بيك

om salomi
02-08-2010, 08:24 PM
قلبي مجروح هدي لك انا مزوجة كويتي جبت منو بنت ولد عمري 22س ولوسي عندكم فكازا مشى ول بارح قالك بغى يتعرف على المغرب زوينة هدي ياك يمكن مشى عند شي بنت حيت حتى هو بغى يتزوج مغربية وانا عئلتي لوس انجلس حي رحمة فسلا

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:25 PM
لبنات ها انا علقت الدرابو ديال البليدة :ق203:

:0153:VIVE LE MAROC :ق203::ق5:

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:27 PM
قلبي مجروح هدي لك انا مزوجة كويتي جبت منو بنت ولد عمري 22س ولوسي عندكم فكازا مشى ول بارح قالك بغى يتعرف على المغرب زوينة هدي ياك يمكن مشى عند شي بنت حيت حتى هو بغى يتزوج مغربية وانا عئلتي لوس انجلس حي رحمة فسلا

ايوا الحبيبة الله يكمل ليكم بالخير ولكن كيف جاك الزواج من أجنبي :020:

/joudia
02-08-2010, 08:29 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حور2010
02-08-2010, 08:41 PM
انا ساكنة فلمدينة ولكن امزوجة ولد بلادي

om salomi
02-08-2010, 08:41 PM
صراحة الحمد الله طحت فولد الناس هو وعائلتو وخا خليجي مع احترامي لولاد البلاد كون تزوجت مغربي كرا هو ومو كيريشوني مع 6 صباح بحال ختي مسكينة الله يسهل عليك بولد ناس ويكون كويتي باش تجي حداية انا راجلي تعرفت عليه فموقع الزواج بنت الحلال نسبة كبيرة لي نجح ليهم زواج فيه للانه موقع محترم بزاف

om salomi
02-08-2010, 08:43 PM
حور2010 الحمدالله كيجك زواج

حور2010
02-08-2010, 08:45 PM
الحمد لله مرتاحة

om salomi
02-08-2010, 08:47 PM
اوا الفراشات انا غدية نخرج راجلي جا غدا رد علكم انتظر سلامكم

حور2010
02-08-2010, 08:48 PM
كِدرتي امع العائلة ديالك امنين اتزوجتي

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:49 PM
الا يالحبيبة انا ما عانديش مع الأجانب لأني انا دارت بيا

انا عرفت واحد على الشات وبقيت معاه 3 سنين ما عمرني ما شفتو وكان تيدخل فيا فالشادة والفادة

وكان تيتصل بيا فكل ساعة وكلشي وهدر معا دارنا وروينة

ولكن فينما تيدير معايا باش يجي تيطرا ليه شي موقف ويبدا يبكي وينوح انا تنتيق

فالخر عطاني قنبولة وما جاش

ضاعو ليا 3 سنين من حياتي هاكداك وتشوهت مع صحباتي حيت كنت قيلة ليهم راه خاطبني باش مايشوفوش فيا شي نضرة فشكل يقولو هادي تتفلا فالشات ولا شي حاجة

ولا يصحابوني مغفلة متيقة واحد عمرني ما شفتو

الموهيم قصتي قصة كون نجي نعودها ليكم

ولكن العوض على الله

وكون تشوفو هاد بنادم كيفاش كان تيهدر ويهتم وما يخلي حتى الفجر كان يسولني واش نضت ليه ولا لا

الساعة مو الأمانة دا أمانتو

ع العموم مخسرت والو ولكن تعلمت درس موهيم

و ها انا دابا نحمد ربي ونشكرو بخدمتي بدارنا ما خاصني خير

شويا وكنت غادا نبرك من الخدمة فرشدو

الحمد لله على كل حال

om salomi
02-08-2010, 08:53 PM
:074::076::072::020::و9::ج1::t7::0124::ق203:بببببب ببببببببببببببببببببااااااااااااااااااااي

قلبيღ مجروح خلاص روح!!
02-08-2010, 08:56 PM
باي باي حبيبة ما يكون باس عند الولــد الله يحفضو

:020:

المجروحة00
02-08-2010, 08:56 PM
ريتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

/joudia
02-08-2010, 08:57 PM
قلبي مجروح الحبيبة شفتك تشتتي تي جمعي ليا راسك شويا را كاين الغاشي هههههههههههه

om salomi
02-08-2010, 09:03 PM
زين ديالي متقلقيش مني علاش سمحت ليه 3س انا كنت كنعطيهم كحد اقصى 6ش حتى تعرفت على راجلي
كنت كانقليهم الى بغيتيني عندك من هنا شهرين بغيتي تجي اجي مبغيتيش بسلامة وعلى العموم مافيه خير تسهل ان شاء الله نت باينة فيك بنت الناس

المجروحة00

ما هي خصائص و أنواع الشخصية البشرية ؟ و كيف نتعامل معها ؟؟
أسئلة معظمنا لا يعرف الاجابة عليها و لكن..... يجب أن نتعلم باستمرار لكي نتطور أكثر فأكثر وبالتالي نحقق ذاتنا:

أولا : الإنسان الودود ذو الشخصية البسيطة :
خصائصه : هاديء و بشوش و تتميز أعصابه بالاسترخاء - يثق بالناس و يثق أيضاً بنفسه - يرغب في سماع الإطراء من الآخرين - طيب القلب و يرحب بزواره و مقبول من الآخرين - غير منظم و لا يحافظ على المواعيد و ليس للزمن قيمة - حسن المعاملة و المعشر و كثير المرح - لديه الشعور بالأمان - يتحاشى الحديث حول العمل - يرى نفسه بخير و الآخرين بخير أيضا
كيف نتعامل معه ؟
قابله بإحترام و حافظ على الإصغاء الجيد - المحافظة على مناقشة الموضوع المطروح و عدم الخروج عنه - حاول العمل على توجيه الحديث إلى الهدف المنشود - تصرّف بجدية عند الحاجة - حاول المحافظة على المواعيد ، و أفهمه مدى أهمية الوقت
ثانيا : الإنسان الخشن :
خصائصه: قاسي في تعامله حتى أنه يقسو على نفسه أحياناً - لا يحاول تفهم مشاعر الآخرين لأنه لا يثق بهم - يكثر من مقاطعة الآخرين بطريقة تظهر تصلبه برأيه - يحاول أن يترك لدى الآخرين إنطباعاً بأهميته - مغرور في نفسه لدرجة أن الآخرين لا يقبلوه - لديه القدرة على المناقشة مع التصميم على وجهة نظره - يرى نفسه أنه بخير و لكن الآخرين ليسوا بخير
كيفية التعامل معه:
أعمل على ضبط أعصابك و المحافظة على هدوئك - حاول أن تصغي إليه جيداً - تأكد من أنك على إستعداد تام للتعامل معه - لا تحاول إثارته بل جادله بالتي هي أحسن - حاول أن تستخدم معلوماته و أفكاره - كن حازماً عند تقديم وجهة نظرك - أفهمه إن الإنسان المحترم على قدر إحترامه للآخرين - ردد على مسامعه الآيات و الأحاديث المناسبة - استعمل معه أسلوب : نعم ...... و لكن -
ثالثا : الشخص المتردد :
خصائصه : يفتقر إلى الثقة بنفسه - تظهر عليه علامات الخجل و القلق - تتصف مواقفه غالباً بالتردد - يجد صعوبة في إتخاذ القرار - يضيع وسط البدائل العديدة - يميل للإعتماد على اللوائح و الأنظمة - كثير الوعود و لا يهتم بالوقت - يطلب المزيد من المعلومات و التأكيدات - يرى نفسه أنه ليس بخير و الآخرين بخير
كيف نتعامل معه ؟
محاولة زرع الثقة في نفسه - التخفيف من درجة القلق و الخجل بأسلوب الوالدية الراعية - ساعده على إتخاذ القرارات و أظهر له مساويء التأخير في ذلك - أعمل على توفير نظام معلومات جيد لتزويده - أعطه مزيداً من التأكيدات - أفهمه أن التردد يضر بصاحبه و بعلاقته مع الآخرين - أفهمه أن الإنسان يحترم بثباته و قدرته على إتخاذ القرار
رابعا :الشخص الذي تتصف ردود فعله بالبطء و البرود :
خصائصه : يتميز بالبرود و يصعب التفاهم معه - يتميز بدرجة عالية من الإصغاء و يتفهم المعلومات - لا يرغب في الإعتراض على الأفكار المعروضة - يتهرب من الإجابة على الأسئلة الموجهة إليه - لا يميل للآخرين فهو غير عاطفي
كيف نتعامل معه ؟
عالجه بأسلوبه من خلال إصغائك الجيد -وجه إليه الأسئلة المفتوحة التي تحتاج إلى إجابات مطولة - استخدم معه الصمت لتجبره على الإجابة - لتكن بطيئاً في التعامل معه و لا تتسرع في خطواتك - اظهر له الإحترام و الود
خامسا : الشخص الثرثار :
خصائصه : كثير الكلام و يتحدث عن كل شيء و في كل شيء - يعتقد أنه مهم - يمكن ملاحظة رغبته في التعالي إلا أنه أضعف مما تتوقع - يتكلم عن كل شيء باستثناء الموضوع المطروح للبحث - يقع في الأخطاء العديدة - واسع الخيال ليثبت وجهة نظره
كيف نتعامل معه ؟
قاطعه في منتصف حديثه و عندما يحاول إستعادة أنفاسه قل له : يا فلان ... ألسنا بعيدين عن الموضوع المتفق عليه ؟ - أثبت له أهمية الوقت و أنك حريص عليه - أشعره بأنك غير مرتاح لبعض أحاديثه و ذلك بالنظر إلى ساعتك ... و بالتنفيخ و ...الخ ----
سادسا : الشخصية المعارضة دائما :
خصائصه : لا يبالي بالآخرين لدرجة أنه يترك أثراً سيئاً لديهم - يفتقر إلى الثقة لذا تجده سلبياً في طرح وجهات نظره - تقليدي و لا تغريه الأفكار الجديدة و يصعب حثه على ذلك - لا مكان للخيال عنده فهو شخصية غير مجددة - عنيد ، صلب ، يضع الكثير من الإعتراضات - يذكر كثيراً تاريخه الماضي - يلتزم باللوائح و الأنظمة المرعية نصاً لا روحاً - لا يميل للمخاطرة خوفاً من الفشل
كيفية التعامل معه:
التعرف على وجهة نظره من خلال موقفنا الإيجابية معه - تدعيم وجهة نظرك بالأدلة للرد على اعتراضاته - أكد له على أن لديك العديد من الشواهد التي تؤيد أفكارك - عدم إعطائه الفرصة للمقاطعة - قدم أفكارك الجديدة بالتدريج - لتكن دائماً صبوراً في تعاملك معه - استعمل أسلوب : نعم ...... ولكن -
سابعا : الشخص مدعي المعرفة :
خصائصه: لا يصدق كلام الآخرين و يبدي دائماً اعتراضه - متعالي ، و يحب السيطرة الكلامية و يميل إلى السخرية - عنيد ، رافض ، و متمسك برأيه - يفتخر و يتحدث عن نفسه طيلة الوقت - شكاك ، و يرتاب بداوفع الآخرين - يحاول أن يعلمك حتى عن عملك أنت
كيف نتعامل معه ؟
تماسك أعصابك و حافظ على هدوئك التام - تقبل تعليقاته و لكن عليك أن تثابر في عرض وجهة نظرك - ألجأ في مرحلة ما إلى الإطراء و المدح - اختر الوقت المناسب لمقاطعته في مواضيع معينة - لتكن واقعياً معه دائماً - لا تفكر في الإنتقام منه أبداً - استعمل أسلوب : نعم ...... ولكن -----
ثامنا : الشخص الخجول :
خصائصه : يفتقد إلى الثقة في نفسه - من السهولة إرباكه - متحفظ و يتبدل لونه لأقل مؤثر - يحاول الإختباء خلف الآخرين - يتصف سلوكه عامة بالفشل في حياته العملية و الخاصة
كيف نتعامل معه ؟
أطلب منه تقديم وجهة نظره - قل له : إن الإنسان يحترم لمعلوماته ، و إظهارها للإستفادة منها - حاول أن تعمل على زيادة ثقته بنفسه و ذلك بوضعه في مواقف مضمون نجاحها - لا تقدم إليه البدائل ، و حاول أن تعطيه الحل ليثبت عليه
تاسعا : الشخص العنيد :
خصائصه : يتجاهل وجهة نظرك و لا يرغب في الإستماع إليها - يرفض الحقائق الثابتة ليظهر درجة عناده - صلب ، قاس في تعامله - ليس لديه إحترام للآخرين و يحاول النيل منهم
كيف نتعامل معه ؟
أشرك الآخرين معك لكي توحد الرأي أمام وجهة نظره - أطلب منه قبول وجهة نظر الآخرين لمدة قصيرة لكي تتوصلوا إلى إتفاق - أخبره بأنك ستكون سعيداً لدراسة وجهة نظره فيما بعد - استعمل أسلوب : نعم ...... و لكن . . .
عاشرا : الشخص المفكر الايجابي :
خصائصه : يتصف بمواقفه الإيجابية الجادة المعقولة - متحمس ، ذكي ، يهتم بالنتائج - مفاوض جيد و يوجه الأسئلة البناءة - يعترض بأسلوب لبق مقبول - يصغي إصغاءً جيداً - واقعي و يتخذ قراراته بهدوء و عقلانية
كيف نتعامل معه ؟
ليكن تعاملك معه إيجابياً بمنهج ناضج - إتبع التسلسل المنطقي في أحاديثك معه - لا تأخذ كل ما يطرحه قضايا مسلم بها - كن أميناً في تعاملك معه - تقبل تحدياته و استجب لها بفعالية --
حادي عشر : الشخص المتعالي :
خصائصه : يعتقد أن مكانه وسط المجموعة لا يمثل المكانة التي يستحقها و أن ذلك يمثل مستوى أقل بكثير مما يستحق - يحاول تصيد السلبيات لدى الآخرين و يحاول إيصالهم إلى المواقف الحرجة - يعامل الآخرين بتعال لاعتقاده أنه فوق الجميع
كيف نتعامل معه ؟
لا تحاول إستخدام السؤال المفتوح معه ، لأنه ينتظر ذلك ليحاول إثبات أن لديه المعلومات المتخصصة حول الموضوع المطروح أكثر بكثير مما لديك ، لأنه يشعر عند توجيه السؤال المفتوح إليه أنه هو حلال المشاكل و أن رأيك لا يمثل أي قيمة بالنسبة له. - استعمل معه أسلوب : نعم ...... و لكن ، مثال : إنك فعلاً على حق و لكن لو فكرت معي في .....
ثاني عشر : الشخص كثير المطالب :
خصائصه : صعب المراس ، و لكنه ليس من الشاكين أو الغضبانين - يصعب التعامل معه بكثرة المطالب - يحرجك بإلحاحه لأن تؤدي له خدمة عند سفره مثلاً
كيف نتعامل معه ؟
عالجه بالمراوغة و التسويف : أخبره أنك ستفكر في طلبه و تحدثه في شأنه لاحقاً ، و عندها تستطيع أن تفكر فعلاً بما ستخبره ، قل له : إنني مرتبط بمواعيد كثيرة ، أرجو ألا تتوانى في الإتصال بي مرة ثانية أعتقد أن الكثير من الرجال سيطبقون هذا على زوجاتهم..
ثالث عشر : الشخص الباحث عن الأخطاء :
خصائصه: مقولته المشهورة : الهجوم خير وسيلة للدفاع - يتصيد الأخطاء على درجة عالية - لديه دائماً مجموعة من الأسئلة ليواجه بها الآخرين - تراه يتنقل من مكان لآخر بحثاً عن الأخطاء - ليس لديه إحترام لمشاعر الآخرين
كيف نتعامل معه ؟
لا تفقد السيطرة على أعصابك معه - لا تفتح له الباب الكامل ليقول كل ما عنده - أصغ إليه بدرجة عالية - أفهمه أن لكل إنسان حدود يجب أن يلتزم بها - لا تعطيه الفرصة للسيطرة الكلامية - استعمل معه أسلوب : نعم ...... و لكن
رابع عشر : الشخص كثير الشكوى :
خصائصه : كثير الشكوى : إذا حاولت تقديم النصيحة له يقول : يبدو لي عدم فهمك الأمر لو سألت ، كيف حالك اليوم ؟ عندها يقص علينا قصة حياته كلها ، متاعبه مع عائلته ، مشاكله المالية ، متاعبه مع مديره .. الخ
كيف نتعامل معه ؟
الإصغاء الجيد إليه لغرض فهم وضعه ، و صياغة مشكلته بجمل توحي إليه بأننا معه و نتفهم مشكلته - لا تحاول أن تسدي النصح إليه بل المصادقة على صحة الشكوى مما يشعر صاحبها بالإرتياح - تقمص مشكلاته عاطفيا هذا طبعا إذا اضطررت للتعامل مع مثل هذا الشخص ..

البنات عجبني وحبيتكم تشاركوني قرأته لاشك غادي تستافدو منو جميع وانا اولكم:350:

حور2010
قلبي مجرُح كلشي كيتنسا كيبقا غي الدكريات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0