المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يدي بيدك لغسيل افضل../لتعم النظافه بأرجاء منازلنا../الدعوة عامة يلا نبداء

ريم الغلا 2008
10-03-2009, 05:42 PM

ياهلا،،
ياهلا،،

وربي شاهد احب هالقسم حيل../:066:

ابي اهتم بنظافة البيت وماراح يكون>>

ألى بادوات تنظيف حلوة ومجربه^_^

وقلت ما لي الا {فراشاتي}:038:

بأختصار،،

[نخيتكم ما نخيت رخوم]

..[ يلا نبداء >>:0149:

ابي منكم تقولون لي افضل

صابون لغسل،،

الاواني & الملابس & الفرن & الارضيات & دورات المياه & المطبخ & الزجاج & النوافذ &مراوح الشفط..الخ >>

وطريقة التنظيف..

بأختصار>>

افضل ادوات التنظيف & وطريقتك تكلمي عن أهتمامك بالبيت نظافته
ولاتنسين تعطينا سر من اسرارك الحلوة

على فكرة ،،

الموضوع هذا لامي لانا تبهذلنا بصابون لغسيل الملابس قالت ابحثي بمنتدى هي تحبه >؟< قلت مالي الي منتداى فبيضو الوجه
الله يخليكم لاتخذلوني .

لاني احبك ارعصي على الرابط

مشروعي لحفظ كتاب الله..صورة تساعدك على حفظ القرآن../مهم لكل أسرة/.. (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha67/thread1066973/)

ريم الغلا 2008
10-03-2009, 05:46 PM
ببدأ اول وحده>>

jef‏ جيف ‏

هذا روعه لتنظيف الابواب والحائط واي شيئ عنيد ودهني
رشي وامسحي لاكن ريحته قويه

409

اممم هذا استخدمه لتنظيف الفرن يومي حلو ماعليه و اسطح الدواليب بالمطبخ لاكن ابي طريقة حلوه لتنظيف الفرن وتكون بالتفصيل الممل لاني ما أعرف.

(ما شاء الله )

مطهر داك برائحة العود

حلو لغسيل دورات المياه عند الشطف رائحته
زكيه لاكن تروح بسرعه

حبيب الكل ديتول وكلوركس

غنيان عن التعريف

برب

ريم الغلا 2008
10-03-2009, 05:47 PM
باك
اسراري <<شوفي كريمه ههههه

كمفورت برائحة ندى الربيع

عشقي الابدي احبه حيل :0200:

عند شطف الملابس بالماء عن الصابون ضعي غطا منه ولا تغسلين خليه نص ساعه بعدين شغلي الغساله بعدين شوفي الريحه كيف راح تكون

يسعدني طلتك في موضوعي هذا >>
ترتيبي .. للاكسسوارات & الملابس & تعطير لدولابي [اكيد حصري و بالصور] (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread979674/)

(ما شاء الله)

شفتو جف اللي تكلمنا عنه فوق ^^

عندي منه علبه فاضيه

حطيت به قليل من ،،/

ديتول & كلوركس & فيري & وثلاث ارباع العلبه ماء
عند تشطيبك من المطبخ بخي على الدواليب الطاوله المجلا وامسحي شوفي النظافه والريحه كيف راح تكون
[أخذته من وحده بالنت الله يجزاه خير]

تنظيف المرايا>>
جيبي جريدة ضعي قليل ماي بعدين امسح به وارجعي نشفي بجريده ناشفه جربي وراح تدعيلي

،،[مازلت مبتدئة ولا أعرف الكثير بانتظار تجاربكم وضعت كل ماعندي ولم أخبي عليكم شي لان كل الي اعرفه أخذته من النت وأمي ما شاء الله]،،

عارفه فيه موضوع ثاني مثبت لاكن حبيت اطرح هذا الموضوع ليكون مقتصر على النظافه يالغاليات

فراشة حبيبها
10-03-2009, 05:48 PM
ياهلا والله
ان شاء الله نفيدك وتفيدينا
شوفي هالرابط الله لايهينك
ممكن تلاقي اللي تبين
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread1071644/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread1071644/)
عني أنا
أفضل صابون غسيل صحون فيري
أفضل مطهر ديتول
أفضل منظف سائل للملابس فانيش للملابس البيضاء وكلوركس الوردي للملابس الملونة
أفضل صابون مبشور لغسيل الملابس آريال.
النوافذ منظف الزجاج بصراحة أي ماركة عادي ^^
أفضل منظف خشب بليدج
لتنظيف الأرضيات استخدم ماء وديتول وكومفورت ^^
وطبعا الخل الكل يمدحه ومعرووف للترسبات الدهنية
^^وكمان يلمع
وبس هذا اللي عندي
مووووفقة يارب

فراشة حبيبها
10-03-2009, 05:50 PM
اي برضوا الجرايد زي ماقلتي
أمي علمتني هالطريقة
وسبحان الله رووووعة وحلوة
بس مو دايم استخدمها لأنوا ماعندي جرايد هع
بس وقت تكون متوفره أنظف المرايات فيها سبحان الله تلق لق
^^

ريم الغلا 2008
10-05-2009, 01:02 AM
تسلمين ياقلبي موضوعك جدا مميزه ولي عوده لقراءة جميع الصفحات تسلمين

هذا موضوع للاخت سلوان قديم شوي لاكن انا قريت كل الصفحات وسحبت اهم الافكار على مفكره اتمنى تفيدكم

هذا رابط الموضوع >>

~* أفكاري - أفكارك - أفكارنا *~ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread894395/)

وهذا مفكرتي تراه دش لني اقراء واللي يعجبن انسخه اتمنى تفيدكم ولو بالقليل

افكارنا_افكارك.txt - 15.1 Kb (http://arabsh.com/qnoif1uiowsx.html)

محال دوام الحال
10-05-2009, 11:50 PM
ريومه فديتك اممممموه احبك

بالنسبه لي الاواني فيري ماحب غيره

بالنسبه للمرايات فعلا الجرايد تخليها تلق لق

والسجادات 409 منظف السجاد روووووووعه

والارضيات الباركيه بليدج

والرخام ديتول وداوني

المكتبات بخاخ بليدج

الفرن عندي جف واشياء كثيره بس والله مدري عن شغالتي وش تسوي

بالنسبه للملابس الملونه تايد

الابيض اريال

الحمامات ونت بكرامه ديتول وكلوركس

اتمنى اكون افدتك

تحيتي
محال

كبريائي هز كيانك
10-06-2009, 03:04 AM
الملابس تايد اكيد فانش وكلوركس الملون بس بنات عندي سوال انا غسالتي اتومتيك متى احط الكمفروت لاني اذا حطيته من البدايه اخرج الملابس ومافيها ريحته
والاواني فيري
الارضيات داك
والفرن والمكتبات قطار العائله حلو وماعليه ومنظف الزجاج اي شي مافرق
وماستخدم فيها الجرايد استخدم مناشف قريت عنها هنا فالمنتدى وشريتها من بنده بصراحه مررره روووعه وربي سهلت على التمسيح كثيررررر نوعيتها كانها اسفنج وتمتص وتخلي الخشب والزجاج وحتى البوتجاز يلق واستخدامها سهل واذا تذكرت شي برجع
برب

مشتاقة لطفلي
10-06-2009, 03:44 AM
صابون لغسل،،

الاواني & فيري العادي
الملابس &اريال
الفرن &فيري من فوق واذا احتاج مع كلوركس اما من داخل موبي بخاخ ترشينه تتركينه 20 دقيقة ثم تمسحينه بفوطة واذا مازال فيه بقع افركيها بليفة الحديد
الارضيات & امسحها بالموجود ديتول وماء- كلوركس وماء - داك مطهر ومعطر مع ماء - ماء لحاله
دورات المياه & اغسلها بصابون الملابس اريال - او جل العملاق الاخضر - وافضل بالموجود ماله داعي الكلافة يعني اذا خل الجل ماراح اشتري غيره ماحسه يفرق - فلاش بين فترات للارضيات والصفار اللي فيها و كرسي الحمام واذا ماعندي الكلوركس روعه حطيه بالكرسي قبل تنامين واقعدي الصبح يلمع - للتعقيم ديتول مع ماء - واذا غاسلة بكلوركس مايحتاج ديتول
المطبخ & الارضية برضوا بصابون اريال مع كلوركس واشطفها بالماء
الزجاج & ملمع الزجاج اي نوع عادي مثلا داك او الجالون واعبئ اوفر واذا ماعندي اخلط ماء مع خل ابيض واستخدمه
النوافذ & نفس اللي فوق وامسحها بالجرايد رووووووعه اما القضبان امسحها بفوطة مبلولة بماء
مراوح الشفط .. انزلها من مكانها وانظفها باي صابون مع كلوركس وممكن انقعها فيه اذا دهون صعبة واذا كانت مروحتها معدن مش بلاستيك بامكانك استخدام موبي بخاخ الفرن
(السجاد) .. داك للموكيت والسجاد ممتاااااااز جدا وحتى لغسل الكنب ينفع

نصيحة لاتكثرين من شراء المنظفات كلها مواد كيميائية تسبب الاكزيميا بالجلد والحساسية بالصدر و حتى امراض خبيثة عشان كذا مااحاول اشتري انواع كثيرة واحاول اخفف من استخدامها

.

ترحال الحب
10-06-2009, 04:20 AM
بالتووووووووووووفيق

عصفورة الفراشة
10-06-2009, 05:15 AM
الاوانى فير ى باليمون او الفرواله يعطى انتعاش
الارضيات داك واو جينتو واحيانا ماس حلو ريحته
الحمامات مااستغنى عن الكلوركس والديتول وممكن اشطف الحمام بالداك حتى يعطيه ريحه حلوه
للبلاط المطبخ والفرن جيف
وامسح المرايا بمناشف قطن 100%

ريم الغلا 2008
10-06-2009, 11:32 PM
محال دوام الحال

مشتاقه لطفلي

عصفورة الفراشه

من جد مرورك مميز تسلمون

ريم الغلا 2008
10-06-2009, 11:34 PM
وماستخدم فيها الجرايد استخدم مناشف قريت عنها هنا فالمنتدى وشريتها من بنده بصراحه مررره روووعه وربي سهلت على التمسيح كثيررررر نوعيتها كانها اسفنج وتمتص وتخلي الخشب والزجاج وحتى البوتجاز يلق واستخدامها سهل واذا تذكرت شي برجع
برب

ما شاء الله عليك مميزه تسلمين لاكن عندي سؤال شنو هاي المناشف وياليت تنزلين صورته اذا ماعليك كلافه

:350:

قمر و شموع
10-07-2009, 12:19 AM
ماشاء الله مويضوع مميز وراح استفيد منه بعدين بعد مااقوم بالسلامه الحين عندي شغاله
تنضيفها للاواني فيري وللارضيات ديتول وللحمامات الله يكرمكم كلوركس وصابون وبعده تشطف بالكمفورت علشان يعطي ريحه حلوه واحيان حتى الارضيات تمسحها بالكمفورت والزجاج بملمع الزجاج والملابس بونكس كنت اول تايد وبعد الحمل غيرت لبونكس والراحه رائع وبس
وبالنسبه للاخت اللي تسئل عن الغساله الاوتمتك كيف تحط له الكمفورت
هي اصلا اذا جاء وقت الشطف هي تعطي انذار وتجين تحطين الكمفورت
انا غسالتي كذا نضامها وغسالتي ال جي

كبريائي هز كيانك
10-07-2009, 03:07 PM
ما شاء الله عليك مميزه تسلمين لاكن عندي سؤال شنو هاي المناشف وياليت تنزلين صورته اذا ماعليك كلافه

:350:

انا شريتها ويوم رجعت المره الثانيه بشتري مالقيتها مترت بنده ومالقيتها ضيعت مكانها :t8:

والتصوير صورتها وطلعت مو واضحه :043:

بس هي تحسين نوعيتها زي الاسفنج تمتص

كبريائي هز كيانك
10-07-2009, 03:10 PM
وبالنسبه للاخت اللي تسئل عن الغساله الاوتمتك كيف تحط له الكمفورت
هي اصلا اذا جاء وقت الشطف هي تعطي انذار وتجين تحطين الكمفورت
انا غسالتي كذا نضامها وغسالتي ال جي

انا ماتعطي صوت طفشتني

zeze-a
10-07-2009, 03:38 PM
الملابس تايد اكيد فانش وكلوركس الملون بس بنات عندي سوال انا غسالتي اتومتيك متى احط الكمفروت لاني اذا حطيته من البدايه اخرج الملابس ومافيها ريحته
والاواني فيري
الارضيات داك
والفرن والمكتبات قطار العائله حلو وماعليه ومنظف الزجاج اي شي مافرق
برب

ايش اسم غسالتك ومن وين تتعبى عشان افيدك

همس ماس
10-07-2009, 05:08 PM
للرفع

كبريائي هز كيانك
10-08-2009, 06:00 PM
ايش اسم غسالتك ومن وين تتعبى عشان افيدك

والله مادري عنها من فين شركه بحياتها ماشفتها :062:

تتعبني فالغسيل اول شي انها تطول مرررره مافيها غسيل سريع يعني الملابس تجلس فالغساله 5 ساعات وكمان فالكوي تخلي الملابس كرش وحتى لما احط كمفروت ماتجي ريحنه فالملابس جربت احطه بعد ساعه ونفس الشي :043:

تعبت منها:t8:

حرم فهد باشا
10-10-2009, 01:07 PM
موضوع كتييييييييييييييييييييير حلوووو

ريمووو ماشاءالله عليك عيني عليك بارده .. احسك وحده مرتبه ونظيفه ماشاءالله عليك..

الموعين>>فيري

الحمامات>>جل العملاق

السيراميك>>اول شيء شفط الغبار بالكهرباء:t9:ثم مسح بالممسحة فيها مويه وديتول
واحياننا بداك برائحة الزهوور..

الغبار مسح بالفوطة الصفراء مرررة رهيبه تمسح صح:0149:

موجوده عند السوبرماركت وعند يابلاش بالرس قيمتها 8 ريال

الملابس >> اريال بلمسة داوني

الملابس الرجاليه والبيضاء>>صابون الوزير

الملابس الداخليه النسائيه >> مويه حااااااااااااارة + ديتول + صابون

تلميع الموعين الزجاج من كاسات الشاهي >>كلوركس + مويه دافيه + فيري ..تطلع الكاسات جديده:0149:

اممم تقريبا هذا اللي ببالي هالحين لان ولدي بيدي ويصييييح طفشني:ب1:

كبريائي هز كيانك
10-20-2009, 06:42 AM
اب

جووووووووريه9002
10-20-2009, 12:06 PM
يسلمووووووا على الموضوع يالغلا

بالنسبه لي استخدم للارضيات ديتول وكلوركس وكمفورت

وللاواني لوكس وكلوركس

وللفرن جف وللاوساخ المستعصيه والدهون استخدام خل

وللملابس اريال وكمفورت او بونكس

ولدوره المياه اعزكم الله 101رهيب في التنظيف وبعده احط ديتول او كمفورت وارش ملمع للارضيه
وللزجاج مثل ماقالو الاخوات جرايد تطلع تلمع

وللكنبات اخذ فوطه مغمسوعه بكمفورت وانظف الغبارفيها وتصير ريحه المكان كلها كمفورت

وايضا المكنسه الكهربائيه عند تكنيس االسجاد افتحها وانظفها واضع فيها كمفورت قليل واي عطر دهني لا احتاجه وشوفي الريحه والكل بيسالك وشهو هالريحه وتظل فتره بالسجادماتروح
وبس
لاتذكرت شي بعد كتبته

دلوعةوحساسة
11-10-2009, 01:14 AM
يسلمو حبي على الموضوع

الاواني فيري

الملابس بونكس او اريال مع لمسة داوني..اضافة لملابس زوجي احط فانش للملابس البيضا مثل ماتعروفون يجيبها لي الملابس كانهم من المغسله من كثر ماهي نظيفه ...خخخخخخخخخ

وبعدها كموفرت الازرق... او داوني الجديد نواعم الفوشي...

الارضيه ديتول الجديد برائحة اياسمين لونه وردي وارضية المطبخ.. اذا كان مسح اما اذا اغسلهم يكون مويه وشويه صابون بعدين ديتول الوردي.. خطيييييييييييييييييييير

دورات المياه 101 مع فيري... رهيب

زائرة الفراشه
11-10-2009, 09:15 AM
الله يعطيك العافية

ريم الغلا 2008
11-18-2009, 08:04 PM
ما زلت بانتظار تفاعل اكبر

جوري مخمليه
11-18-2009, 09:46 PM
بالنسبة ليه المواعين فيري بالفراولة مع شوي ديتول
اما الملابس اريال او تايدوالشطفه الاخيره بلنس بالخوخ ووقت الكوي بخاخ فيه مويه ولنس بالخوخ
اما المرايا والرفوف بشوي فيري وديتول
الحمامات الله يكرمكماول شي بكلوركس وتايد وبعدين بداك بالازهار
الارضيات اول شي اكنس بالمكنسه الكهربائية وبعدين امسح ببليدج
والمطيخ الارضيه ببليدج وتمسيح الرخام والدواليب والفرن ببخاخ ديتول

ree2009em
11-18-2009, 10:21 PM
أنا استعمل تايد للملابس لأنه أخطاره أقل من غيره
أما للزجاج إذا ماعندك جريدة أو منشفة الصفره اللي موجوده في السوبر ماركت بنده أو أي سوبرماركت أخر فنيلة عيالي قديمة أو شماغ جوزي قديم بدل ما أرميها أقطعها قطع متوسطة الحجم وأمسحها باي منظف زجاج عادي
أما الديتول للحمامات والملابس
وسيد المنظفات والمعقمات الكلوركس في كل شئ أستخدمه بس كثرته بنسبة للملابس البيضاء يصفرها حطيه بس مو دايم على الملابس

مشكلة الفيري للكاسات والفناجيل يعني الزجاج عموما ما يعطيه المعه المطلوبة وبعد فترة من استخدامه يسود بالحوض ويسدد المجاري فلذلك ضعي عليه قليل من التايد أو استغني عنه بالتايد

تلميع القدور صابونه أم عجله أو فيري أو أي صابون لوكس كامي .... مع السلك النحاس ياسلام

وسلامتكم

وسونه الحلوه
11-19-2009, 01:48 AM
تسلمي موضوع جدا رائع وانا اموت على المواضيع الي فيها ريحة نظافه شوفي الاوانئ اجيب علبة فيري فاظيه واحط
فيها فيري وخل وكلور والباقي مويه والقدور والصواني استخدم صابون الوزير المبشور يخليها تلق لق والملابس تايدمخلوط بصابون الوزير وشمي الريحه بعد كذا وما احط لينور مع الغسيل اجيب علبة بخاخ فاضيه واحط فيها لينور وشوية عطر والباقي مويه واكوي وابخ وكيس المكنسه بعد ما اغسله اشطفه بالينورواحط شوية بخور في كيس المكنسه وتطلعلك اليحه ياسلام لما تشغليها والسيراميك العملاق الاخضر مع شوية لينور وشوية عطر ولتمسيح كل شئ فرن والمطبخ والمغاسل والحمامات اجيببخاخ فاضي واخلط ديتول وكلور وخل وفيري وشوية تايدولينور وارضية الحمام بالعملاق الاخضر ولينور وان شاء الله ان الكل يستفيد

ريم الغلا 2008
11-19-2009, 11:12 PM
الله لايحرمني من كل اللي ردو وبانتظار البقيه

ريم الغلا 2008
11-22-2009, 04:46 PM
اب

ree2009em
11-23-2009, 09:39 PM
ياناس لا تخلطوا موادكيماويه مع بعض تراها تتفاعل لا تعرضون صدوركم واجسامكم للاخطار هذا الكلوركس مع تايد يكفي ينظف وريحته طيبه

فيه وحده تبغى تستفسر عن كلمة أخطاره أقل من غيره أقصد للملابس ما يرهقها ويذوبها أما للجسم مايقطع اليدين وان شاء الله ما يضر الصدر والدماغ مع مرور الوقت وكثرت الاستعمال

ان شاءالله تكون فهمتوني

ودمتم سالمين

ريم الغلا 2008
11-24-2009, 04:48 PM
تسلمين

ريم الغلا 2008
12-01-2009, 04:04 PM
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ريم الغلا 2008
12-15-2009, 08:35 PM
استغفر الله الذي لاله الا هو

خزيمية
12-16-2009, 01:17 AM
ملابس صابون تايد وكورفرت يعطيه ريحه حلوه وسرميك فيه العملاق ومطهر ابو قبه الاصفر نسيت اسمه وتمسيح عربه فى ابو ريالين 70 ريال تمسح وتعصر المنشفه و الغسيل على حسب غسله اذا تمتيك مايصلح الااريل

ام لطيفة2008
12-16-2009, 04:14 AM
للاواني استعمل فيري بالليمون ومن وقت لوقت اكيد احط معاه كلوركس
اما الارضيات العملاق الاخضر مع فيري مع مطهر داك الزهر تخلي ريحه البيت جناااان
اما الطاولات والمكتبات والخشبيه احط في رشاش الماء شوووي فيري مع ماء وارش وامسح وخذي اللمعه ولااااروع
اما الزجاج رشاش الزجاج اي نوع بس امسح بفنبله او قطعة شماغ
اما الحمامات فأكيد مانستغني عن كلوركس طاال عمره مع العملاق الاخضر ومن وقت لوقت فلاش للكرسي اعزكم الله
اممممممممم هذا اللي يحضرني الحين واذا ذكرت شي لي رجعه بإذن الله

ريم الغلا 2008
12-18-2009, 11:06 AM
يسلمو حبايبي

ريم الغلا 2008
12-24-2009, 11:03 AM
فوق

ريم الغلا 2008
01-06-2010, 03:49 PM
اب

ريم الغلا 2008
01-16-2010, 08:32 PM