المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوكين فورت وافالون

زونه الحلوه
05-11-2006, 04:54 AM
السلام عليكم يابنات ابغى اعرف اش فايدة الدوكين يعني يقشر ولا يفتح بس
وياليت اللي استخدمته تقولي ايش الطريقه والنتايج :de43r

وكمان كريم افالون لأيش يستخدم :frashagir

معليش اسئلتي كثيره :de11

غريبةالروح
05-11-2006, 06:09 AM
حبيبتي اللي اعرفه ان الدوكين للتفتيح
وافالون منها مجموعة كريمااات للعنايه والتفتيح للبشره والجسم

فراشة فرفوشه
05-11-2006, 07:25 AM
انا مثلك ابغى اعرف

بانتظار الباقي

kaite
05-11-2006, 08:59 AM
يااخت زونة الحلوة
كريم افالون لتبيض البشرة ويعمل كواقي من الشمس
الدوكين 4% تفتيح
ريتن أي تقشير
وهذا زي منتي عارفة ان الدكتور جابر القحطاني هو اللى قالها طبعا ماراح يقول شي الا هو متأكد منه
الطريقة
افالون تحطينه كلة
الدكوين وريتن اي نصف العلبة وتخلطينها وتحطينها في علبة وفي الثلاجة
وانشاء الله اكون افادتك
وادعيلي بالتوفيق اختباري يوم السبت

ام فراس32
05-20-2006, 03:54 AM
كيف طريقة الاستخدام الله يعافيكم

جنان1000
05-20-2006, 07:13 AM
اختي ما عندي فكرة ياريت بنات المنتدى الي جربوه يفيدوج

طيف المشاعر
05-20-2006, 08:40 AM
حبيبتي
الافالون
في منه كريم مبيض
وفي منه كريم مرطب
وفي منه كريم للتشققات
ومنه كريم مرطب
والدوكين فورت هذا كريم تفتيح للبقع السمراء والمناطق الداكنه

العين النديه
05-20-2006, 09:12 AM
البنات ما قصروا شرحوا بالتفصيل يعطيكي العافية

هدباء العيون
05-20-2006, 01:21 PM
يابنات السؤال اللي ابي اقوله هل احد استخدمه

وبانت النتيجه معه او لا وفي كم يوم يبان النتيجه

تكفون ردو ولا ابي اقف عند باب المنتدى واترجاكم

وفتش عليكن ننننننننننننننن نون النسوه

تحياتي لكنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

حدائق بابل
05-20-2006, 04:20 PM
عزيزتي انا حاليا استخدمها بس طريقتي مختلفف شوي في البداية استخدمت الثلاثة مع بعض طبعا كمية الافالون ضعف الرتن والد كوين استمريت لمدة اسبوع وشو في البياض الكل لاحظ بس بعدها طلع لي حبوب صغيرة يصحبها حرارة وقشور ولاني مجربة الرتن من قبل عرفت انه السبب اش سويت شلت الرتن وحطيت بداله كيلي واستمريت اسبوعين وبعدها سرت استخدمها يوم واتركها يومين اوثلاثة وهذي عادتي مع اي خاطة عشان اذا تركتها مايتاثر وجهي وادري كلكم بتقولون كيلي خطيرة لكن للاسف علاقتي فيها قوية واشوفها مضرت الاندنوسيات بالنسبة للنتيجة خيال واللة صفاء وبياض واحس اني ماني قلقانة منها بس نفسي اعرف هل يمكن اطول استخدمها والا مازيد عن الشهرين وشكرا

بنت ولا ثمانين رجال
05-20-2006, 05:49 PM
عزيزتي انا اعرف بنات وايد استخدموا الدوكين 4% وغيرهم 180 درجه وفيه وحده من الخوات كتبت عنه بس والله ناسيه اسمها وقالت انه رقبتها كانت مره سودا واستخدمته وفتحت كثير وصارت ماتنحرج منها وانا قلت باستخدمه وبشوف النتيجه

brood_grl 15
05-20-2006, 09:08 PM
البنات مايقصرون

أميرة حديقة الزهور
05-21-2006, 12:25 AM
اللة يخليك اللة يخليكم انا ابي استخدم هالخلطة بس ماعندي اي معلومات اللي عندها تقول لنا بليزززززززززز فراشاتي حبايبي اللة يخليكم ابي طريقة الخلط الصحيحة والمدة اللي تبان فيها يعني المدة والمهم هل صحيح انها حارة على البشرة ولازم مانستحم بالماي كثير او نقرب من الحرارة جاوبوووووووني بليز اللي جربت مستعجلة اللة يخليكم ويوفقك

alshadn
05-21-2006, 12:59 AM
هل الخلطة هذه لها تأثير على المراءة الحامل أم لا ....................... أفيدوني جزاكم الله خير

cat^q8
05-21-2006, 01:04 AM
ياعمري موضوعج حده مفيد وياليت البنات اللي يعرفون يفيدونا

منين اقدر اشتري الدوكين ؟؟

وهل ينفع للمناطق السودة اللي بالجسم ؟

أم دانة*
05-21-2006, 05:04 AM
تكفون بنات اناودي اسوي هالخلطة,,
المشكلة محتارة بين خلطتين..الاولى..الريتن والدوكين والافالون
الثانية كيلي ومنيرفا وبين وروز
كلهم نتايجهم حلوة حسب ماسمعت بس الاولى لو تركتيها ترجعين أنيل من قبل
والثانية كريمات فيها زئبق..
ومادري ويش الحل؟
من تقدر تنصحنا بشي جربته..

جنان1000
05-21-2006, 07:31 AM
ما قصرو البنات انشالله فادوج ان وايد استفدت يعطيهم الف عافيه.

<درة المحبة<
05-21-2006, 01:08 PM
أنا من إسبوع أستعمل الدوكين فورت مع الرتن A أخلطة مع بعض تقشري وجهي الحمدالله وأحس إنة أحسن وتفتح وفية نضارة وأنا سألت الصيدلاني عن الدوكين قال إنة يفتح البشرة وإنشالله أكون أفدتج
إدعيلي بالذرية لصالحة

أم دانة*
05-21-2006, 03:29 PM
بنات أي خلطة أسوي,,
شوروا علي تكفون..

شوكلاته مره
05-21-2006, 03:43 PM
انا راح اشتري الدوكوين وافالون واخلطهم واستخدمهم
كذا صح بنات

بس هل بعد ماترك استخدامها يخرب بشرتي؟

عذوبkw
06-14-2007, 08:39 PM
انا راح اشتري الدوكوين وافالون واخلطهم واستخدمهم
كذا صح بنات

بس هل بعد ماترك استخدامها يخرب بشرتي؟

نفس السؤال

ma7boOoba
06-14-2007, 09:25 PM
انا مجربتهاااااااااااااا وروووووووووعة نتائجها باول اسبوعين راح ايخررب ويهج وينسلخ وتطلعلج البلاوى المدفووونة تحت البشرة ويقشر الوجة وبعد هالاسبوعين تطلعلج البشرة الجديدة

وبهالخلطة لازم تستخدمين مرررطب وانا استخدم مرطب من سيباميد وايد حلو خفف على التقشير والتسلخ يعنى ماحسيت فيهم

وهم لااازم تستخدم كررريم حماااية للبشرة

وهالخلطة مدتها من شهر ونص لى 3 شهووور وبعد مالتخلصين من الخلطة ووصلتى للنتيجة الى انتى تبينها لازم تعتنين ببشرتج علشان ماترجع اسوء من قبل

لاتنسوووووووووووووووووون لازم عنااااااااااااااااااااااية علشان ماتخرب البشرة الجديدة

اتمنى اكون افدتكم لو بالقليل :)

عذوبkw
06-18-2007, 08:42 PM
ma7boOoba (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=45119) حبيبتيييييييييييييي مشكورة على الرد يابنت بلاااااااااااااااااااادي

غادة الكاميليا422
06-18-2007, 10:56 PM
انا حاليا استخدمها وهي روعة خصوصا ان الدكتور جابر القحطاني هو اللي قال عليها وقال انها آمنة,,
رتن a مقشر وينظف البشرة من الحبوب وأثارها والرؤوس السوداء ويزيل طبقات الجلد الميته أصلا البشرة تحتاج الى تقشير من فترة الى فترة وافضل مقشر آمن هو الرتن a لانه مقشر خفيف وتقدري تستخدمية في البيت بدون اشراف طبيب ولكن سمعت ان المرأة الحامل لا تستخدمة لأنه يسبب تشوهات للجنين والله أعلم ..ولا تضعيه حول العين لأنها منطقة حساسة ولا تحتاج الى تقشير
كريم إلدوكين فورت يعمل على تفتيح البشرة وكذلك افالون ايضا مفتح ومبيض للبشرة ويحتوي على واقي من الشمس يعني تقدرين تستخدمينة وتتعرضين للشمس وممكن تخلطين مقدار بسيط من الدوكين وافالون وتضعينة حول العينين ليتم تفتيحها..
المهم هذي الخلطة تبان نتائجها خلال 3 الى 5 ايام وخصوصا التقشير وراح يخف مع الوقت اثر التقشير وتكون البشرة صافية ونضرة والأهم بيضاء ولكن يجب الإستمرار عليها كل يوم حتى تصلي الى الدرجة اللي تعجبك وبعدين استخدميها مرة او مرتين بالأسبوع
انا أخلط الكريمات الثلاثة عند كل استخدام مقدار بسيط وبنسب متساوية..
يفضل استخدامها مساء لأن الرتن والدوكين لا تحتوي على واقي من اشعة الشمس ويمكن استخدامها في النهار ولكن دون التعرض المباشر للشمس
هذه الكريمات متوفرة في جميع الصيدليات وأسعارها كاتالي::
رتن 25 ريال
الدوكين 34 ريال
افالون30 ريال
اتمنى اني افدتكم..

karol
06-20-2007, 05:07 PM
ياجماعة دى اول مشاركة ليا فى المنتدى دا وعجبنى جدا مواضيعه وقررت اشارك معاكوا واقولكوا تجربتى مع الخلطة دى

انا قريت الخلطة دى فى المنتديات وبنات كتير مدحوا فيها فقررت اجربها ولكن ماكنتش عايزاها للوجه لكن لبعض الاماكن فى الجسم

فعلا استخدمتها لكن بعد 3 ايام حصلتلى حساسية جامدة بطلتها ورجعتلها تانى التهبت المنطقة وسابتلى اثر بقع بنية اكتر

حالتى تدهورت اوى لانها بوظتنى اكتر بس مش معنى كدا اناها وحشة السبب كان فى ريتن A لانه مقشر قوى لكن يوجد اجسام تتحمله

المهم ياجماعة بطلت الخلطة وبقيت استخدم الدكوين 4% فقط وهو كريم مبيض وامن جدا لا يوجد به زئبق ولا كرتزون وبقالى شهر تقريبا بستخدمه فعلا ياجماعة نتيجته رهيبة لكن عايز استمرار بعد الشهر دا جسمى فتح درجتين وناوية اكمل طبعا عشان حسيت بالنتيجة واستمر عليه وحاسة انه بعد شهر كمان لون جسمى سيتوحد

دى تجربتى مع الدكوين وبحاول ادور على مقشر بس يكون خفيف عشان تكون النتايج اسرع فى التفتيح

على فكرة انا ماجربتوش للوجه وفى ناس بتقول انها حلوة كتير للوجه ويمكن الريتن سببلى حساسية عشان استخدمته للاماكن الحساسة

واخيرا

الريتن A مقشر لكنه قوى
افلون هذا للحساسية ليحد من اعراض الريتن
الدكوين كريم مبيض امن جدا

واقبلوا تحياتى

شوق ينبع
06-20-2007, 11:34 PM
انا استخد مــــــــــــــــت الدوكيــــــــــــــــن ......... وأفالـــــــــــــــــووون

الصراحه فـــــــــــــــــــااااشـــله او يبغالهــــــــــا وووقت يعني 3 شهور

انا استخدمت افالون يمكن شهــــــــــــرين ماحرك ســـــــــــــااااكــــن

يمكن البشره تختلف من وحـــــــــــده لوحــــــــــــــــده............
:fkjuiyhag

شعوولة
06-21-2007, 12:12 AM
طيب يابنات من فين نشتريه

karol
06-21-2007, 09:53 AM
حبيبتى بتشتريه من اى صيدلية

متوفر فى الصيدليات لانه طبى مش تجميلى

][روز][
03-17-2008, 01:41 AM
البنات من الرقاء الجمال

اميرة الصدف
03-17-2008, 02:39 AM
:smile:

فاتنة الجـمال
03-17-2008, 10:29 AM
موفقه

همس الدعاء
05-20-2008, 07:52 AM
بنات ياريت تفيدوني من اي صيدليه في جده اقدر احصل الريتنaلاني امس لفيت علي صيدليات كتير وما حصلته وكمان افالون يكون مرطب ولا لتفتيح البشره والاستعمال يكون بكميات متساويه ولا الافالون ضعف الكميه

فرااشه ورديه
05-20-2008, 09:21 AM
وحده من صحباتي تقولي رتن اي سحبوه من الصيدليات وانا على حظي كنت بشتريه وحطمتني ومن قريت ردك يا همس الدعاء شكلو الموضوع حقيقي ياليت الي اشترته قريب ترد لنا هنا عشان نعرف اتسحب من الصيدليات صحيح ولا ولا مجرد شائعات

طموووح بريئه...
06-04-2008, 01:02 AM
سلام بنات ياحلوات ....
انا قريت الموضوع بالصدفه وحبيت اقلكم تجربتي ...؟

طموووح بريئه...
06-04-2008, 01:17 AM
هلا حلواات ..
أنا على وجه زواج وتعرفوا العرايس يبغلهم اهتمام زايد بالجسم والوجه .رحت لدكتور جلديه ممتاز جدا ومعروف عندنا في الرياض عشان وجهي وجسمي ..
المهم كشف على وجهي قال مايحتاج تقشير او اي شيء انتي بس فيك ارهاق عشانك تداومي يبغالك تتغذي بشكل جد بما انك عروس واي بنت بها العمر لازم تتغذى اهم لها من اي كريم
ويقول لازم نعالج اولا من داخل ثم من الخارج يعني اهم شيء الاكل صحي عشان تبان النتيجه مظبوطه ...عشان تنعكس النظاره على وجهك ..
قالت له .::يادكتور طيب ابي حل لركبي احسها اغمق عن جسمي ..؟..
كشف عليها قال اسويلك تنعيم كرستالي وسوى لي وهو عباره عن مسحوق مثل الملح يفرك به الركبه لين تنعم يوم خلصت قلت بس كذا ..؟قالت ..ايه خلاص ...
حسيت ان هالشيء اقدر اسويها في البيت يعني خذي ملح الحليب ((اليوكو))وافركي ركبتك بعدين حطي من هالكريمات اللي يكتبها قالي عليها الدكتور.
..واللي هي..:
1..كريم عباره عن موحد للون الجسم سعره 216ريال....
2..ومرطب اسمه سيتافيل ...
3..وخلطه مقشره هو سواها ..
وقال راجعيني بعد شهر واستعمليها يوميا .
.المهم ((((لما راجعته وصف لي كريم الدوكين فورت ))قال هذا مبيض للركبه ...استمري عليه.فقط
..هذاه تجربتي ..>>>احس كلامي كثييييير ..
المهم اما بالنسبه للرتن اي رحت لدكتور في مستشغى الامن العام عشان بشرتي ابي اوحد الللون مع انها الحمد للله مافيها شيء بس احنا يالبنات نبي بشره قزاز مانتووب ...ووصفلي هالمقشر قال استعمليه في الصباح مره والمساء وبعد ثلاث ايام بدأت بشرتي تتقشر بس مشكلتي تعرضت للشمس لاني كنت اداوم في المدرسه وباول يوم داومت انحرقت بشرتي صارت كاني محروقه لاني تعرضت للهواء حار تعرفون جو الرياض ..
نصيـــــــــــــحه ...
اللي تستعمله تاخذه ايام اجاازه ولا تتعرض للشمس او تاخذ واقي ...
وشكرا....آآآآآآآآآه تعبت بس والله اني حبيت اقلكم بالتفصيل اللي صار معي ..

tweetee
06-05-2008, 07:05 AM
ممكن سؤال وياليت تجاوبوني
ليش نخلط نص علبة الدوكين بس ليش مانخلط علبه كامله منه زي الافالون ,,,الريتن آي وعرفنا ليه نص العلبه لانه مقشر وحار ؟؟؟؟؟
يعني نخلط علبه افالون وعلبه دوكين ونص ريتن أي
للمعلوميه انا جربت افالون لوحده ماعطاني نتيجه الا ب3 اسبوع وبعد شهر ونص من استعماله مالاحظت شي زود بعدين سويت فتله وشمع بالفعل لاحظت رقبتي فتحت كثير وبشرتي كمان بس الوحده بالبيت ماتلاحظ بس تطلع تلاحظ الفرق.......وبس
جاوبوا على سؤالي ممكن ؟؟؟؟؟؟؟

++ريناد++
06-05-2008, 07:38 AM
موفقين بنات
ومنكم نستفيد

{{اكلـــــيل الـــورد}}
06-05-2008, 10:10 AM
ماشاء الله عليكم فعلا استفادنا كلنا

همس الدعاء
06-09-2008, 01:19 AM
بنات انا رجعت لكم بعد تقريبا 9ايام مع الكريمات الثلاثه بعد ما حصلت الريتن a من صيدليات المتحده لكن بعد دوخه المهم علشان مااطول عليكم صراحه اول اربع ايام كنت هوقفه لان الحبوب الي في وشي كانت زادت وكمان التهبت وكمان وشي كان مثل المحروق لكن بعد كده ماشاء الله ولا احلي الحبوب هدت شويه اما عن البياض والنعومه بدا يظهروا شويه مع شويه احمرار لكن الحمد لله وناويه استمر واخبركم عن النتائج

روح المحبه..
06-09-2008, 07:54 AM
نصيحه أتركوووووا عنكم الخلطااااااات
والله ماتجيب الا دمااار للبشرررررره ..
<< أسألوني انا ..
تركتها سنه واللحين قبت بشررتي .. علي ..

عاسـ الخيل ـفة
09-13-2008, 01:19 AM
الرتنA موجود بصيدلية النهدي،

ياليت اللي جربوا الخلطة يكتبون لنا المنطقة اللي استخدموا عليها الخلطة،والمدة اللي احتاجوها علشان تبين النتائج.

كل الدلع والحلا
10-17-2008, 08:47 AM
up

خجل""
10-27-2008, 08:41 PM
يععععععععععععع اطقع كريم الدوكين

(الفتاة الخجوله)
10-27-2008, 09:19 PM
بنــآآت أنا أستخدمت الدوكين فورت لركبي وأكواعي
وتفتحت شؤؤي وانبسطت من نتيجته
بسس فيه ناسس حطموني وقالو انه يسسمر
وبدرجه كبيييره
خفت وتركته لأني من جد مو ناقصه مع اني لاحظت انه ماسمر بعد ماتركته ولله الحمد والمنه

تتوقعون ارجع اسستخدمه؟!
بليز نوروني

حبيته ولكن ؟؟؟
10-27-2008, 10:29 PM
انا استخدم الدوكين وفتحت ركبي وناويه استمر
وبعدين اقرو البنات للي كتبوه وحده تقول الدكتور وصف لها الدوكين وحده وقال تستخدمه
يعني مافيه ضرر لو استخدميته بعقل
والله اعلم

بنت اهلها 2008
10-28-2008, 12:18 AM
يااخت زونة الحلوة
كريم افالون لتبيض البشرة ويعمل كواقي من الشمس
الدوكين 4% تفتيح
ريتن أي تقشير
وهذا زي منتي عارفة ان الدكتور جابر القحطاني هو اللى قالها طبعا ماراح يقول شي الا هو متأكد منه
الطريقة
افالون تحطينه كلة
الدكوين وريتن اي نصف العلبة وتخلطينها وتحطينها في علبة وفي الثلاجة
وانشاء الله اكون افادتك
وادعيلي بالتوفيق اختباري يوم السبت
الخلطه هذي منسوبه للدكتور اشااااعه واتصلي عليه وتاكدي
انا مكلمته وقالي انا ماقلته كيف اقول اخلطوا هالكريمات مع بعض وبالاساس خلط الكريمات مع بعض غلط غلط غلط لانها تتاكسد وتضر بالبشره هذا اولا
ثانيا نصحني فقط بكريمين وقال غيرهم مانصحكم فيه كريم اولاي بالتوت البري وكريم افالون
000000000000000000
والرتن ا فيه نسبه من الزئبق وانسحب من الصيدليات و سوو بحث قوقل وتعرفون
ملاحظه \
ياليت يابنات تكتبون شي متاكدين منه لان اللي تكتبونه محاسبين عليه هو ماقال هذي الخلطه فكيف تتقاولون عليه وتضلمون الآف البنات اللي مايكذبون خبر هو قاله الدكتور يلالالا نسوي ولا يدرون قاله ولا
بجد انا استغرب !!!!!!!!!!!!!
وتفضلوا هاذا الرابط اتمنى يفيدكم
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=703613
ودعواااتكم
.........................................* تقبلوا مرووور بنت اهلها * .................................................. ......

اخر العنقود22
01-01-2009, 12:53 AM
للرفع

ندوووي الحلوه
01-01-2009, 01:09 AM
حبيبتي تجربتي

شوفيها بموضوعي

كل شيء قلته

دمتي بخيرر

بااربي *
01-02-2009, 10:29 PM
انا سمعت انا مره حلوه

وممكن كمان نخلط كريم الدوكين وريتن ودرموفيت بدال الافالون
كمان حلوه انا ماجربتها للامانه بس كثييييييييير مدحوها
والحين احترت مو عارفه وش اجرب

كمان هذي يقولون حلوه 00
كيناكومب
ديبروزون
كارباميد
بيتاديرم
ليكوسيد ار

اللي تعرف شي ياليت تفيدنا

بااربي *
01-03-2009, 05:08 PM
وين الناس

زلابيـ ـ ـا
03-02-2009, 09:30 PM
يععععععععععععع اطقع كريم الدوكين

أبي اعرف وين المشرفات والمسؤلات عنك

للأسف قلت الادب وين وصلتك

من جد وصاخه

حلاااااااااا
03-20-2009, 01:35 AM
بنات
1- لايمكن القحطاني يقول كريمات واخلطوها لاتحلمووووون ..
بالعكس يحذر من الخلط حتى في العسل والمواد الغذائية ..
2- هذي مواد طبية يعني اذا فيه مرض يعني شئ كايد مايحتمل ..
مو تجميلية تستخدمينها على كيفك ..
3- صدقوني انها دمار للبشرة مهما انيهرتي بنتايجها اقل ضرر انها تخلي البشرة رقيقة وضعيفة ..
4- لو تنسين وتطلعين بالشمس او تتعرضين لحرارة راح تنحرقين ..

انت منى
03-20-2009, 06:33 AM
اسمعى حبيبتى الاثنين كلها كريمات تفتيح
بس انصحك اذا تتعرضين للشمس ماتستخدمين الدكوين
صحيح له مفعول بس راح يسمرك مع الشمس
وهذا صار مع اختى بس افالون اقري بنفس الرشيتا
راح تلاقين انه مكتوب انه واقى من الشمس
انا استخدمه مرتين باليوم

رورو جدة
03-20-2009, 10:02 AM
انا استخدمت افالون والدوكين يبي لها صبر بخلال شهر بانت النتيجه وفتح جسمي بشكل ملحوظ موفقه خيتووو

مضمونة
08-14-2009, 04:40 AM
انا جربت الدوكوين على منطقة مابين الفخذين لمدة شهر ومازالت سمراء صار فيه تفتيح بنسبه بسيطه واستخدم معه واقي شمس

بس بجرب افالون مع الفيد اوت والاسكينول بالليمون واشوف

بنت الشرايع
01-04-2010, 07:28 PM
الخلطه هذي منسوبه للدكتور اشااااعه واتصلي عليه وتاكدي
انا مكلمته وقالي انا ماقلته كيف اقول اخلطوا هالكريمات مع بعض وبالاساس خلط الكريمات مع بعض غلط غلط غلط لانها تتاكسد وتضر بالبشره هذا اولا
ثانيا نصحني فقط بكريمين وقال غيرهم مانصحكم فيه كريم اولاي بالتوت البري وكريم افالون
000000000000000000
والرتن ا فيه نسبه من الزئبق وانسحب من الصيدليات و سوو بحث قوقل وتعرفون
ملاحظه \
ياليت يابنات تكتبون شي متاكدين منه لان اللي تكتبونه محاسبين عليه هو ماقال هذي الخلطه فكيف تتقاولون عليه وتضلمون الآف البنات اللي مايكذبون خبر هو قاله الدكتور يلالالا نسوي ولا يدرون قاله ولا
بجد انا استغرب !!!!!!!!!!!!!
وتفضلوا هاذا الرابط اتمنى يفيدكم
خلطة تبييض تسبب تسمم في الدم !!! موضوع للقراءة - موقع و منتدى الفراشة النسائي (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=703613)
ودعواااتكم
.........................................* تقبلوا مرووور بنت اهلها * .................................................. ......
للرفع-الله يجزاها عنا كل خير
الحذر الحذر يابنات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0