المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبغي تاخذي رأيي في اي شي يخص الديكور اوالالوان تفضلي ومن عيوني

الصفحات : [1] 2

توتة زوجي
10-19-2009, 02:46 AM
تبغي تاخذي رأيي في اي شي يخص الديكور اوالالوان تفضلي ومن عيوني.......:و0:

انا من هواة الالوان ودمج الالوان واحب مرررة التغيير والاشياء المميزة والغريبة والملفتة.....:072:
اي وحد من الفراشات الحلوين:02: محتارة فلون في ديكور فاي شي انا تحت امركم..... وما يردكم الا لسانكم.....انا خريجة فنون واعشق الفن والجمال.... ولله الحمد

بالنسبة للي حولي من الاهل والاصدقاء كلهم ياخذو رايي في اشياء كثيرة والنتيجة الحمدللة يكونو مبسوطيييين:350:
فحبيت افيدكم يا احلى فراشات بدنيا ومايغلى عليكم غالي....

احب الديكورات واختلاق اجواء جديدة في المنزل واي وحد تحب تسالني اي شي

تراسلني على العام وحيكون ردي عليكم إن شاء الله في اقرب فرصة......:ق1::0108:

فروله حلوه
10-19-2009, 03:32 AM
واللله اختي مادري شقولك بس انا عندي صاله كبيره 6 في 7 ومتوهقه فيها لانها كبيره مره ونفكر نحط كنب مودرن بس المودرن ما ياخذ مساحه كبيره زي الكنب الامريكي ولا ادروي ايش اسوي في باقي المساااحه علما ان عندي 2 عيال مخربين الدنيا يعني ما اقدر احط تحف ولا حتى طاوله طعااام اما بالنسبه للصبغ ابي اصبغها بس مو معتق ابي شي جديد وعصري لا ن احس صار قديم المعتق اتمنى رحت زين واستنى الرد يالغالليه
وشكرا لك

تفاحه موف
10-19-2009, 06:54 AM
ياعسل انا عندي غرفه نوم يمكن اربعه في اربعه ولون الغرفه بيج مايل للا صفر وودي اغير في لون الجار والستاره وش ينفع فيها بليز ابيها تتميز وش احط موكيت لانها مو سرميك

هل ينفع الزيتي

انين الجراح
10-19-2009, 07:54 AM
امممم حبيبتي

لو حابة تساعديني دوووووول مواضيعي

صــــــــالتي (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread1085883/)

كنت طالبة في الموضوع اني راح اصبغ الحائط ابيض وودي يكون معة لون ثاني ومحتارة بلون الكنب ولون الجرانيت وبدي الوان مريحة للنفس

اكسسورات طاولة الطعام (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha56/thread1100388/)

احدث الأكسسورات والحركات لطاولة الطعام والستارة اللي تكون جنبها

نورالحروف
10-19-2009, 08:12 AM
لو سمحتي اختي اناعندي كنب في غرفة الضيوف لونه نمري كامل مش مفرق ابغي ايش الون السجاد الي راح افرشه وتنصحيني يكون الفرش مكرونه اوسجاد تركي ويكون مشجر اوساده الفرش وكذلك غرفة النوم لونها بيج مائل الاصفر ايش الون الذي يناسب معها من موكيت اوستاره وجزاك الله خير اختي الغاليه

نورالحروف
10-19-2009, 06:17 PM
وينك اختي توتة زوجي ابغى الرد

روح القلم
10-19-2009, 06:23 PM
.
.
.

بنات بشاوركم .. طبعا أثق بذوقكم *_^

بسألكم المطبخ البني اللي موغامق كأنه لون جذع شجرة هههههه ايش ينفع معه لون قيشان !! لا تقولون لي بيج لأني محب البيج قديم ماارة ولا احبه

>> طبعا نزلت صورة المطبخ لكن طلعت كبيرة وحذفتها ^_^ >>> راح أنزلها إذا أكتمل ^_^ في موضوع مستقل بقسم منزلك ان شاء الله *_^

وايش رايكم في القيشان الحجري !! اللي كأنه حجر مثل الجبس لكن مو جبس ملمسه نفس الجبس !! << مدري كيف اوصف لكم هههههه

تكفوون انا محتاره بلون القيشان !! واللي تعرف موقع فيه ألوان القيشان تعطيني الرابط الله يعافيها

وابي بعد لون قيشان مغاسل !!

انتظركم تكفوون خلال هاليومين ابيهاااا ضروري :057:

.
.
.

إحداهن
10-19-2009, 06:46 PM
أهلين توته الله يجزاك خير لي فترة محتارة بالمرة غيرت صبغة البيت ومحتاره بأثاث غرفة الأولاد لونها أصفر فلفت وأنا أبغى أفصل لهم غرف هم ولدين وبنت ودورت بس مالقيت أبغى تصاميم ديكور توفر المكان اللي أبغى 3 أسره تسريحه وحده 2كوميدينه 3 طاولات دراسية طاولة تلفزيون طاولة كمبيوتر 3 دواليب وجلسه بس محتاره أخليها قطعة زل صغيرة والا أجيب كنب أطفال مع العلم أن أعمارهم 7، 5، 3الله يوفقك ويحقق مناك والله محتاره والغرفه مقاسها تقريب 5 ب6

توتة زوجي
10-22-2009, 06:28 AM
اخت فرولة حلو شاكرة سؤالك بس انا ائيد الاثاث المودرن خاصة في الصالة ودايما خاصة في الصالة حلو الجدران يكون لونا فاتح وموحد لانها اكثر مكان تتواجدو فية لانو الجدران الغامقة تخلي النفسية سيئة وحطي الكنب الي في الصالة الي زي حرف الال +دخلي عليها كنبة جلد او كنبتين مفرد +حطي طاولة وفيها ابجورة هادئة ودخلي الزرع الاخضر صدقيني افضل من كل التحف والخرابيط وراح تشكريني...وشكرا.

توتة زوجي
10-22-2009, 06:32 AM
الاخت تفاحة موف خلي الجدران كريمي والجدار الي فية راس السرير افضل لون عودي او احمر او فيروزي بحري هاادئ والستاره حطي عازل وفوقة شيفون ابيض طويل وذا انتي تحبي الفخامة حطي الستارة عودي وذهبي ودخلي مرايه كبيرة في اي مساحة فاضية في الغرفة عشان يديها اتساااع انشالله اكون افدتك..

توتة زوجي
10-22-2009, 06:40 AM
اخت انين الجراح
شوفي الون الفاتح هوا احسن شي للصاله وانصحك تحطي زرع وخضارات في الصاله والله تريييح ومع الاضائات الخافتة مرررة روعه يعني الجدران خليها لولي او كريمي او ابيض واعملي فيها ديكوريشن بالصق زي الورود الحمرا حقت ايكيا او في اشكار روعه في ايكيا للتلصيق وسعرها حلو وحطي كنب مريح اهم شي ويكون لونو احمريكا وياليت الجيرانيت بيج بدون اي تداخل لاي لون بالنسبة للغرفة الطعام طالعين بالباركية البوني المحروق والدواليب خذي من ايكيا الي فيها اضائات وطاولت الطعام بني غامق والجلد بيج وحتكون روعه وبالنسبة للاكسسوارات طبعا في الدانوب لا يعلى علية..وانشالله اكون افدتك

توتة زوجي
10-22-2009, 06:45 AM
اخت نور الحروف بالنسبة لغرفة الضيوف حطي المفرش الايراني مررة راح يكون روعه وفخم خصوصا انو الكنب جلد نمر وبالنسبة لغرفة النوم حطي لون الستارة لون الجوري او انا افضل غرفة النوم الناعمة يعني ممكن تحطي شيفونات طويلة وعازل ويكون الون ابيض والموكيت بيج او كاكي غزييييير واتمني اكون افدتك ...

توتة زوجي
10-22-2009, 06:48 AM
اخت روح القلم بالنسبة للقيشان الحجري ترى منجد روعه بس يكون فاتح الغامق مرررة مو حلو وياليت توضحيلي اكثر ...وشكرا

توتة زوجي
10-22-2009, 06:53 AM
اخت احداهن يعني هما كلهم في غرفة وحدة؟؟؟
الموهم اذا كان لون الغرفة اصفر افضل تاخذيلهم الاثاث جاهز لانو في اشياء مررة روعه للاولاد وخصوصا البنات وبالنسبة للاولاد ابو دورين والبنوتة دلع لها شي اسبيشل في مكان شعارهم شكل الفراولة يبيع اشياء روعة بس ياريت توضحي اكثر انتي تبغي طريقة تنظيم الغرفة ؟؟؟؟...

تواله
10-22-2009, 07:02 AM
صبـــاح الخيرررر يا رااايق بصراحه احب اهنييك على الذوووق الراقي وحسك الفني <<<<< كاني البنت تتميلح

بدخل بالموضوع طال عمرك ياحبيبتي انا افكر اسوي بصالتي جلسه اليوميه بالتلفزيون وكذاا بس ابيها ديكور مودرن

هي صغيره اربعه في ثلاث تقريبا تتوسط الحمام وانتي بكرامه وغرفه ومطبخ وغرفه وممر على المجالس

السؤااال ايش يكون لون الصاله وايش اخذ لها من كنب مع العلم اني مياله للون الكريمي والذهبي مرسمه عليه بس

الحيره بلون الجلسه والاكسسورات تبعها وكمان لا هنتي عندي غرفه مقلط لون فرشها تفاحي فاتح ابي اغير دهانها وجلستها ايش يناسبها لوون انا افكر اسوي الجلسه مووف ليلكي ؟؟؟ ايش رايك وااااسفه على الاطاله وكل الشكر لك

فروله حلوه
10-22-2009, 11:38 AM
اخت فرولة حلو شاكرة سؤالك بس انا ائيد الاثاث المودرن خاصة في الصالة ودايما خاصة في الصالة حلو الجدران يكون لونا فاتح وموحد لانها اكثر مكان تتواجدو فية لانو الجدران الغامقة تخلي النفسية سيئة وحطي الكنب الي في الصالة الي زي حرف الال +دخلي عليها كنبة جلد او كنبتين مفرد +حطي طاولة وفيها ابجورة هادئة ودخلي الزرع الاخضر صدقيني افضل من كل التحف والخرابيط وراح تشكريني...وشكرا.

مشكوره على المسااااعده يا بعد عمري والله جبتيلي فكرة الزرع احسن من التحف
وكنك تدرين جالسه ادور على كنب مودرن حرف الال وزجي يقول لا نبي امريكي عشان يعطي مسااحه اكثر بس اشوا كنه اقتنع اما الهم الثاااني هو الالوااان مادري ايش اسوي الله يعين :ق7:

rosy_toti
10-22-2009, 11:48 AM
:و1:بصي ياحبيبتي

انا عايزة اعمل غرفة نوم لبنوتي بس الغرفة مساحتها صغيرة ولون الغرفة روز

وعايزة اعملها سرير ودولاب صغيرين في الغرفة ومحتارة اختار لونهم ايه

ياترى ايه رايك

غزلان الدواسر
10-22-2009, 02:42 PM
مشكوورره على خدماتك :)

فيني هدوء الكون
10-22-2009, 04:27 PM
هلا حياتو انا محتاره بشغله لون غرفتي تفاحي وابي لون للساتر والمفرش يكون حلو مع التفاحي هو تفاحي صارخ شوي انا فكرت بفوشي وش رايك

قمر كالبدر
10-22-2009, 07:26 PM
اهلين اختي عندي جدار قدام باب الشقه ودي احطه مراية مع رف رائيك والله يجزاك بالجنه ويوفقك في الدنيا والاخرة

حلاتي ندرتي
10-22-2009, 11:37 PM
اهلين حبيبتي
انا صالتي طويلة تقريبا 9*5 وفيها الدرج ومن كل جهة باب ومن النص فيه باب يروح ع ممر الرجال فابغى يكون قباله شيء حلو
و ابي رايك كيف املا الفراغ الي فيها مع ملاحظة انو لازم يكون فيها كنب ارضي
ومشكورة مقدما

سماهر النور
10-22-2009, 11:59 PM
اهلين ياعسل غرفة نومي مودرن اخذتلها لحاف ابيض في اسود من ايكيا ومخدات حمراء عليها بس محتاره في شي؟؟
الستاره راح اخليها حمراء بس عندي نافذه اخرى وما ابغى اسويها حمر اء ابغى شي مختلف وعلى فكرة غرفتي صغيرة

انتصار محمد
10-23-2009, 01:37 AM
حبيتي اللله يسلمك انا ابغا اسالك عندي مجلس حريم الكنب لونه بني ومحدد بيج ومخدات ملونه سماوي وبيج وبرتقالي هو امريكي نص دائرة ابغا اسوي بوية بس مااعرف ايش الالوان الااختارها ابغا رايك الله يخليكي طيب انتظرك يلا سي يو

ايراج
10-23-2009, 02:09 AM
يا عسل عندي الكنب للمجلس جامع ثلاث الوان بيج وذهبي وعنابي اريد ادمج الوان ثانيه بالخداديات ايش تقترحي الوان للخداديات لان الالوان اللي معه عنابي ببيج وانا نفسي الوان غريبه وتعطيه فخامه وشكرااااا مقدما

زهور الفراشة
10-23-2009, 03:46 AM
كويس لقيت وحده اخذ رايها جزاك الله خير
بس مادري من فين ابداء
بأذن الله شهرين وانقل لبيتي ( فله ) وابغى يكون الاثاث مودرن
الدور الارضي الارضيه رخام سكري ومحتاره فلون البويا ؟
والدور الثاني كله باركيه محتاره اخذ غامق ولا فاتح ؟ وكمان في الاوان الصاله وغرف النوم ؟
راح اتعبك معايا الله يعينك هههههههههههههههههههههه

فرفوشة خالد
10-23-2009, 06:04 AM
وانا بعد عطوني وجه وساعدووووووووووووووووووووووني :0126:
غرفه النوم لون الجدار ابيض والغرفه بيج ودي احط قطعه سجاد عند التسريحه مع العلم ان الغرفه مفروشه موكيت اخضر غامق جبت قطعه طولها متر وفرشتها عند التسريحه بس طلع شكلها بايخ ورجعتها ايش تقترحين علي والغرفه مره صغيره عاد جاوبيني لاتنسيني فديتك ياعسل

تواله
10-23-2009, 08:31 AM
ننتظر الرد !!!!

حلاتي ندرتي
10-23-2009, 11:31 PM
بانتظارك

توتة زوجي
10-28-2009, 04:37 AM
اختrosy_toti انا فنظري مدام الغرفة روز الافضل يكون الاثاث خشبي بيج يعني خشب طبيعي مدهون بورنيش شفاف وتعملي الكماليات والاكسسوارات بالالعاب وارفف عليها دباديب وعرايس وورود واي شي يخص البنوتات...عموما انشالله اكون افدتك ...

توتة زوجي
10-28-2009, 04:42 AM
اخت تواله بالنسبة لغرفة المقلط حلوة رايك خليها موف ليلكي ودخلي اكسسواراتها مذهبة تديها فخامة وبالنسبة لغرفة المعيشة مافي احلى من الجدار الفاتح للمعيشة وخاصة لوكان كريمي بس بالنسبة للكنب اختاري كنب اهم شي مريح وثانيا الون مرح خذي اورنج او فوشي او احمر ودخلي عليها نباتات خضرا وتكون مهيئة للنفسية ومنجد حتكون ولا اروح وياريت ترسليلي الصور بد التزبيط..

توتة زوجي
10-28-2009, 04:45 AM
غزلان الدواسر كلك ذوق ياعسل

توتة زوجي
10-28-2009, 04:46 AM
هلا اخت فيني هدوء الكون اذا كانت غرفة نوم فممكن يناسب الفوشي بس لو غرفة ضيوف للاسف مرررة ما يناسب ...

توتة زوجي
10-28-2009, 04:51 AM
هلا قمر كالبدر ممكن تحطي مرايات جاهزة في سيتي بلازا مرررة روعه تجي بشكل طولي واشكال دائرية ولها برواز زي برواز الصور بس الرف مالة داعي ممكن تغيري لون الجزء هدا بلون موف غامق او احمر عودي غامق و تحطي مرايات صغير ومقسمة بشكل عشواءي على الجدار كامل وانشالله اكون افدتك.....وراح تتطلع ولا اروع..

توتة زوجي
10-28-2009, 04:57 AM
هلا حلاتي ندرتي ممكن تحطي بلازمة مع ارفف ومافي احلا من البلازما في الصالة واذا كانت الصاله مو معيشة ممكن تحطي في الجدار هدا برواااز فخم كبير بطول الجدار او بالعرض وممكن تحطي صور اطفالك او اي صور غالية على قلبك في براويز صغيرة 10*10 او 10 *15 بشكل منسق وتملي الجدار بيها والافضل تغيري لون الجدار ...وشكرا

توتة زوجي
10-28-2009, 05:00 AM
هلا سماهر النور ممكن تحطي الستارة الثانية شيفون خفيف يا بيج يا ابيض من ايكيا بالاضافة الي العازل...وبالتوفيق ياسكر...

توتة زوجي
10-28-2009, 05:21 AM
هلا انتصار محمد ولا يهمك اذا الميزانية مزبوطة ممكن تحطي ورق والسماوي يجنن في بنوب جدار سماوي والباقي بيج ومشجر بسماوي واذا لا ممكن تسوي البوية الجديدة الي بطباعة اظن اسمها مخملي وحطي الارضية كريمي على بيج والطباعة لولي مررررررررة روعه منجدراااايق ...وحتشكريني..

توتة زوجي
10-28-2009, 05:25 AM
اخت ايراج ممكن تحطي من نفس الالوان مايمديكي تجيبي الوان من برا وتحطيها لانو الالوان لما تكثر عن 3 الوان تتلخبط وعفوا...

توتة زوجي
10-28-2009, 05:41 AM
زهور الفراشة ولا يهمك بالنسبة للباركية خذي الي لونة غامق او متوسط لاكن لا تاخذي فاتح يتعب في التنظيف وبالنسبة للالوان على حسب اذا بنات او غرفة نوم رئيسية ممكن موف بنك احمر واذا اولاد سماوي او بيج او ليموني مره حلو مع الباركية واذا ورق افضلك
وبالنسبة للصالات فوق وتحت حلو بيج بطباعة لولي والصوالين حلو للرجال ورق جدار بوني والباقي بيج الارضية وتشجير بني والحريم حلو لها الون الموف الغامق مع طباعه مذهب والله روعة .... وحتشكريني عليه وياريت الصور بعد التنفيذ....

توتة زوجي
10-28-2009, 05:50 AM
فرفوشة خالد ولا يهمك ياقمر بما انو الغرفة صغيرة كثري مرايات مرررة توسعها اذا عنك كومدينات حطي فوق كل كومدينة مراية مستطيلة ولها برواز زي براويز الصور المذهبة ممكن تفصليها وحطي الجدار الي فية راس السرير لون ليموني يطلع حلو مع لون السجاد التفاحي واذا تبغي تحطي سجادة في الغرفة حطي السجاد الصغار الي على اشكال ورود لانو غرفتك على ما فهمت ناااعمة ومايبغالها سجاد فية فخامة وحطي رف بيج خشبي في اي جدار فاضي وملية بشموووع البيج وتكون كبار وصغار ووسط وراح تطلع الغرفة رومنسية وفرشششش فنفس الوقت وياليت اذا في صورة توريني عشان اشرحلك اكثر....عفوا

روبي العسل
10-28-2009, 05:59 AM
توته زوجي نورتنينا بموضوعك من جد أحنا نحتاج ناس تفهم بالوان
الله يوفقك ويساعدك مثل ماتساعدي البنات على الوان
والحين بداء دوري أنا مشكلتي بيتي صغير شوي بس الاثاث حلو وفخم
بس مو باين من لون الجدران أول ماتدخلي البيت يجي مثل المدخل وقدامك صاله هي صغيره فيها كنب ال
وطاوله كبيره والمدخل أنا أفكر أغير لون الكنب مو عجبني بس مادري شنو اسوي لون
وابي لون للجدران مو غامق ولا فاتح عشان مايصغر زيادةالبيت وعندى غرفه حاطه كنب لونه ذهبي مائل للبيج
للضيوف فخم واكسسوارت ذهبيه بس الغرفه صغيره والكنب قريب من بعضه أبي الون الغرفه
وبعد غرفة النوم لونها بيج وخطوط بني خفيفه الغرفه صغيره أبي لون ماتصغرها بزيادة لاني كنت أفكر أصبغها
أحمر بس أحس راح تكتم الغرفه زيادة وبعد غرفه حاطه فيها مفرشه سكري ساده وفيها برونزي مائل للورانج
ووجلسه ظهر برونزيه ابي لون للجدران بيتي ينقصه التلوين وابي يكون الوان مريحه بنظر وأبي تعطيني ارقام الوان ومن اي بويه لان انا لما اروح
للمحلات يعطيني درجات واحوس فيها
ومشكوره

حبيبه حمودي
10-28-2009, 09:06 AM
حبيبتي انا عندي مجلس الرجال لون الجدار بيج غامق تقريبا والكنب لونه سكري وعليه خدادات سكري والستاره سكري والموكيت لونه بيج فاتح ابيي منك تقولين ايش احط لون الموكيت والستاره والخدادت ايش اسوي فيها وعلى فكره مع الكنب طاولات لونه بني انتظر ردك ياعسل

توتة زوجي
10-29-2009, 03:50 AM
توته زوجي نورتنينا بموضوعك من جد أحنا نحتاج ناس تفهم بالوان
الله يوفقك ويساعدك مثل ماتساعدي البنات على الوان
والحين بداء دوري أنا مشكلتي بيتي صغير شوي بس الاثاث حلو وفخم
بس مو باين من لون الجدران أول ماتدخلي البيت يجي مثل المدخل وقدامك صاله هي صغيره فيها كنب ال
وطاوله كبيره والمدخل أنا أفكر أغير لون الكنب مو عجبني بس مادري شنو اسوي لون
وابي لون للجدران مو غامق ولا فاتح عشان مايصغر زيادةالبيت وعندى غرفه حاطه كنب لونه ذهبي مائل للبيج
للضيوف فخم واكسسوارت ذهبيه بس الغرفه صغيره والكنب قريب من بعضه أبي الون الغرفه
وبعد غرفة النوم لونها بيج وخطوط بني خفيفه الغرفه صغيره أبي لون ماتصغرها بزيادة لاني كنت أفكر أصبغها
أحمر بس أحس راح تكتم الغرفه زيادة وبعد غرفه حاطه فيها مفرشه سكري ساده وفيها برونزي مائل للورانج
ووجلسه ظهر برونزيه ابي لون للجدران بيتي ينقصه التلوين وابي يكون الوان مريحه بنظر وأبي تعطيني ارقام الوان ومن اي بويه لان انا لما اروح
للمحلات يعطيني درجات واحوس فيها
ومشكوره
هلا روبي العسل انشالله ربنا يقدرني و اساعدك شوفي بالنسبة لكنب الصالة لازم يكون لونو فرايحي يحني احمر اورانج او فوشي بخداديات بني وبالنسبة للغرفة الي كنبها مذهب مافي احلا من الجدار الاحمر الروووز المطفي على بلاستيك بدون لمعه وممكن نص الجدار الي تحت احمر سادة والي فوق احمر بطباعه ذهبي وبالنسبة للجدران الباقية لازم تكون فاتحة زي الون الكريمي او البيج اللولي او بطباعة الولي عشان البيت صغبر وحاولي تتفنني في المرايات لانها تدي اتساع في البيت.... وبالنسبة لغرفة النوم مرررة غلط الغرفة تكون صغيرة وتديها لون واحد بالكامل زي الاحمر ممكن تسوي جدار واحد فقط لونة فوشي او ليموني مرة راح تكون حلوة وبالغرفة البرنزية زي ما قلتلك الون البيح وبطباعه الولي مرررة روعه وماعلية كلام وانشالله اكون افدتك......

توتة زوجي
10-29-2009, 03:56 AM
هلا كرون فليكس تعبك راحة ولا يهمك يا عسل ممكن الون الوردي بس الحسن يكون فاااااااااااااتح على حليبي يعني الون البينك والكنب الي في الصاله خلي لونة بني كاكي زي الون الجملي راح تطلع جونان ودخلي فية الاكسسوارات المذهبة مع الخضارات والزرع راح يكون انشالله حلو لانو الزهر ما ينفع معاه الا الون الجملي يطلع خيال بس على شرط يكون سااااادة ... انشالله اكون افدتك .

توتة زوجي
10-29-2009, 04:01 AM
هلاحبيبه حمودي ممكن تخلي لون التارة موف ليلكي يعني الباذنجاني والماركزيت بيج سكري والخداديات برضو موف والموكيت خلية بيج بس حطي سجاد موف راح يطلع التغير روعه واذا انتي بتغيري الموكيت سوية كاكي جملي ودخلي الذهبيات كثير في الغرفة زي اطراف الخداديات والرميات ...وانشالله اكون افدتك ياعسل....

مجاديف الأمل
10-29-2009, 05:02 AM
يعطيكي العافيه
يارب يوفقك حايسه حوسه مايعلم فيها غير ربنا
انا البنت الكبيره والحين علي مشؤلية تغيير المجلس طبعا هو رجالي ونسائي بنفس الوقت بس الرجال قليل يعني اصحاب اخواني بس ونادرا اغلب شئ نستقبل فيه الحريم خاصة الناس اللي اول مره يدخلون بيتنا فابيك تساعديني
المجلس 4 ب6 تقريبا جدارين شباك جنب بعض المهم حسيت الكنب الكلاسيم ياخذ مساحه لدرجة احيانا اهل البيت نجلس على الطاولات فقلت المودرن حلو بس محتاره باللون وكمان السيراميك لقيت بيج وبني بس مطفي شوي بس هو اللي عجبني وفيه بين كل ثنتين نجمه زرقا وهكذا خايفه يكون اوفر بس عاجبني بس اختي تقول يضيق الغرفه
والبويا وماادراك ما البويا تعبتني الألوان انا حابه لون جديد مابغى شئ تقليدي الكل يسويه فجاء ببالي 3 جدران رمادي فاتح ساده والرابع اللي ماراح يكون فيه لا شباك ولا كنب ورق حائط بنفسجي والكنب يكون لون فرايحي

ايش رايك بالله ونسيت هل الممر حق المجلس احطه نفس السيراميك والا اغير

الله يسهلك كل عسير تردين علي اليوم

لومـي
10-29-2009, 02:04 PM
السلام عليكم اختي توته
ابيك تساعديني في زوايه تحت الدرج
عندي زاويه تحت الدرج تقريبا 2 في 3
تكون مقابله لمدخل الصاله الرئيسي وبينها وبين كنب الصاله مساحه كبيره
يعني الصاله تحسينها فاضيه
طبعا لون الكنب اذا احتجتيه بيج فاتح وفيه خشب بني وفيه طاولات رخاميه فاتحه

وأكون شاكره لك لان هالمكان من زمان ندور له حل بس ما لقينا
بس امي ما تبغى النباتات والنوافير لانها افكار قديمه لتحت الدرج

توتة زوجي
10-31-2009, 10:48 PM
هلامجاديف الأمل شوفي بالنسبة للممر لازم يكون نفس السيراميك الي بالمجلس والافضل توحيد السيراميك للبيت كلة وخذي سيراميك لونة بيج او عسلي ولاتاخذي الي فية نجمة زرقا.... وافضل اذا تبغي مساحة كبيرة في الغرفة للجلسة خذي الكنب الغربي وسويها على موف غامق او احمرات ومذهب والجدار سوي بيج طباعة مذهب وحطي في الجدارين الفاضية لوحات كبيرة ويكون فيها نفس الوان الكنب.....وانشالله اكون افدتك.

توتة زوجي
10-31-2009, 10:49 PM
هلا لومـي انشالله

توتة زوجي
10-31-2009, 10:57 PM
لومـي ممكن تشترو من ايكيا دولاب الي للكتب هوا عبارة عن مربعات صغيره وخذي لون الدولاب بني غامق وينفع تحطية تحت الدرج وممكن تحطي فية شموع او ممكن كتب او بما انو عند المدخل الرئيسي وزعي فية اشياء الضيافة زي المرشات والمباخر المذهبة والفخمة او ممكن تضيفي عليها علب العوده والدهون وانشالله اكون اديتك فكرة يارب...

Mأحب بصمتM
11-01-2009, 08:46 AM
ياعسل حبيت آخذ رايك بشغلات كثيييره واعذريني بس عروسه ومحتاسه
شوفي ياقلبي راح ابدأ بالصالة
الصالة ماشاء الله كبيرة ولون بويتها فلفت زيتي والطبعات ذهبي مطفي
طبعا لسى ماحطينا فيها شي بس قلت لخطيبي يحط فيها كنب لون بيج متصل اللي يجيك زي حرف الL بس يكون مدور يعني مو بزاويه عرفتيه؟؟
والخداديات تكون ملونه بين البيج والزيتي والبني والأحمر وتكون في وجه الكنب الكنبة هذي اللي ممكن تنفك وتصير للاسترخاء لونها أحمر
وبالجهة الثانية من الصالة راح نحط طاولة طعام طبعا راح محلات المطلق ومحتارين فيه طاولة مدورة أحس عجبتني أكثر اللي تجيك دورين وتتحرك وفيه مستطيلة طبعا لونها بني وأفكر أخلي اكسسوارها أحمر
يعني الصالة تصير ألوانها زيتي وبني وأحمر وبيج وش رايك؟؟

وعندي غرفة الحريم مركبين فيها ورق لونه بنكي عارفة نفس لون باربي هذا البنكي اللي يجيك غامق شوي بس مو فوشي يعني نفس لون حليب الفراوله ههههههه ومررره محتاره بالكنب
كان نفسي أحطه أبيض والخداديات تكون ملونة يعني وردي وفوشي وتركواز وتفاحي وليموني بس أختي غرفة الحريم حقتها أبيض وداخل معاه ألوان وحابه أتميز شوي

وعندك مجلس الرجال بويته ورق لونه سكري ومحتاااااره بالكنب برضه
خطيبي يقول بني وأنا قلتله لا مستحيل لأن كل الناس مجالسهم بني
قلت له رمادي غامق وفاتح مع بعض
أو أسود واكسواراته تكون سكري
وش رايك؟؟

وغرفة النوم حقتي بويتها فلفت لون غريب تحسينه بين الفوشي والموف والعودي بس أقرب شي للموف تقريبا يشبه الباذنجاني مررره والطبعه فضي مطفي
وغرفة النوم نفسها خشب طبعا بني مرررررررره غامق
وش أحط الستاره ياقلبي مررررررررررره محتاره فيها
طبعا أنا ماخذه معاي مفرش السرير ومعاه ستاره بس أنا اسأل وش أحط لون الستاره الأساسية اللي يركبها خطيبي من هالحين

وسامحيني تعبتك معاي بس فرحت لما شفت موضوعك مرررررررررررررره
وكمان لو تعرفي محلات فيها طاولات الطعام المدورة اللي دورين بأسعار حلوه دليني عليها ياقمر:0200:

تواله
11-01-2009, 03:43 PM
اشكرك توته وان شاءلله

فراشة صفرا
11-01-2009, 04:02 PM
مسا الخير

اول شي بوصف لك صالتي ومجلس الحريم

عندي صالتي مساحتها 4*5 وفيها 3 ابواب << قرف صراااحه
والجدار الوحيد اللي مافيه باب فيه دريشة المنور <<<< الله يرحم حااالي

المهم نرجع للصااله واحد هذه الابواب هو باب المجلس يمكن 3*4
والباب كبيير ماخذ ثلاثة ارباع الجدر يعني ما اقدر استفيد من هالجهه في الصااله ولا المجلس فهمتي علي << اتمنى اكون اعرف اشررررح

المهم حبيبتي انا حابة اغير اثاث بيتي وابغى اختار الوان متناسقه مع بعض مابين المجلس والصاله وفي نفس الوقت ابغى يكون فيها اختلاف في الاالوان والتصميم ...

ولون الجدار بيج وبيتي موكيت برضوو بيج بس غامق شوي

وشوووووووووووووووووكرن

توتة زوجي
11-02-2009, 04:41 AM
هلا Mأحب بصمتM ماشالله ذوقك حلو مررة في الصالة وكل الالوان حلوة وطريقة الكنب بس طاولة الطعام خذيه خشبي غامق من ايكيا الي تتطبق من الجهتين وخذيها مربع احسن احلى بصراحة......
وبالنسبة لغرفة الحريم حطي الكنب يا بيج مخمل مع جلد جملي يطلع قمة في الروعه على البينك او ممكن جملي مخمل وتدخلي علية جلد جملي برضو حلو ....
وغرفة الرجال انا ما اايد الون الرمادي لانو من الالوان الي تخلي النفس كئيبة حطي لون بذنجاني ومذهب بيكون رايق ورسمي لغرفة الرجال...
وغرفة النوم ياقمر مافي احلى من الشيفونات الناعمه الي بيج او ابيض وفي فايكيا شيفون ابيض مشجر بالاضافة للعازل وتكون طويلة لين الارض مرررة ناعمة وحلوة لغرف النوم... وربنا انشالله يوفقك ويتمملك على خير يارب....

توتة زوجي
11-02-2009, 04:46 AM
هلافراشة صفرا والله يعينك على الجبيل وكئابتها الموهم المجلس خذيلة لون كنب بيج او كاكي يعني قريب الجملي ومذهب والصالة كلي كنبها احمر وخشبي وبكذا يكون في تناسق بين الاثنين انشالله اكون افدتك....

حلاالروح
11-02-2009, 05:27 AM
اختي الله يسعدك انا عندي كنب لونه فسدقي وابي ادخل معاه لون ثاني وكمان ابي اغير لون الجدارايش يناسب

الشهد الصافي
11-02-2009, 08:55 AM
اهليييييين اختي
جيتي في وقتك
ساعدني انا محتاره جداااااااااااا
لون غرفتي بني غامق وداخل فيها شي بسيييييييط
من الاخضر الفاتح على الذهبي
طبعا انا حابه اغير الغرفه كلها من ديكور والوان جدران
ومو عارفه ايش اسوي

طبعا اخترت السقف خلاص والان يشتغلون فيه
وهو مثل الصوره هذي
http://www.up-00.com/s3files/NjT41167.bmp (http://topics.y4yy.com/)
هل الون السقف ولى لا؟؟
ايش اختار الوان الجدران مع سيب الحمام وانتي بكرامه؟؟
مع الحمام طبعا بيكون قيشاني؟؟

ساعديني تكفين تعبت وعجزت اختار لون؟؟

بنت التفسير
11-02-2009, 12:38 PM
عزيزتي انا عندي غرفة 4في5 الارضية سكري وحزام تفاحي وحابة احط حزام في وسط الجدران وش رايك وايش الالوان ليلكي بخداديات تفاحي على سكري انا محتارة ساعديني الله يعافيك

Mأحب بصمتM
11-03-2009, 07:47 AM
هلا Mأحب بصمتM ماشالله ذوقك حلو مررة في الصالة وكل الالوان حلوة وطريقة الكنب بس طاولة الطعام خذيه خشبي غامق من ايكيا الي تتطبق من الجهتين وخذيها مربع احسن احلى بصراحة......
وبالنسبة لغرفة الحريم حطي الكنب يا بيج مخمل مع جلد جملي يطلع قمة في الروعه على البينك او ممكن جملي مخمل وتدخلي علية جلد جملي برضو حلو ....
وغرفة الرجال انا ما اايد الون الرمادي لانو من الالوان الي تخلي النفس كئيبة حطي لون بذنجاني ومذهب بيكون رايق ورسمي لغرفة الرجال...
وغرفة النوم ياقمر مافي احلى من الشيفونات الناعمه الي بيج او ابيض وفي فايكيا شيفون ابيض مشجر بالاضافة للعازل وتكون طويلة لين الارض مرررة ناعمة وحلوة لغرف النوم... وربنا انشالله يوفقك ويتمملك على خير يارب....
فديتك ياقمر انتي اللي ذوقك يجنن
طاولة الطعام ياقلبي هذي اللي مدورة وجايتك دورين مررررررره حركتها رايقه انتي شفتها؟؟
وغير كذا محد بعايلتنا سواها
ولمربعه حتكون صغيره وانا ابغى اقل شي 8كراسي لان اهلي كثير لو جوني وين اقعدهم عالعشاء صعبه
وتراها بني محروق مرررررره والدور الثاني فيها قزاز وتدور
وغرفة الحريم فكرت بالبيج بس انتي ملاحظه اني باحطه بالصاله ومااحب التكرار
والجملي حلو بس من درجات البني واحس البني ينفع للرجال اكثر وغير كذا متكرر وموجود بالصاله كمان
وش رايك بالوان كثيرة يعني تركواز ولموني وتفاحي وبنكي وابيض يعني ملون مو حلو؟؟
ومجلس الرجال علتي عالرمادي بس ماعلقتي عالاسود؟؟
وش رايك فيه طيب؟؟
والباذنجاني مستحيل الاقيه جاهز هاللون وخطيبي يقول ماراح يفصل الا للصاله بس لان مافيه لحرقة الاعصاب
وتسلمييييييييييييييييييين ياعمري عالنصايح الحلوه

كآدي /~
11-03-2009, 11:13 AM
ربي يسسعدك يآشيخه
وربي كنت محتآجه وحدهـ تسآعديني وآنآ أإثث بيت الزوجيه بس ربي مآ أرآد

جعله في موآزين حسنآتك ياارب

rosy_toti
11-03-2009, 11:54 AM
شكرا ياحبيبتي

اختrosy_toti انا فنظري مدام الغرفة روز الافضل يكون الاثاث خشبي بيج يعني خشب طبيعي مدهون بورنيش شفاف وتعملي الكماليات والاكسسوارات بالالعاب وارفف عليها دباديب وعرايس وورود واي شي يخص البنوتات...عموما انشالله اكون افدتك ...

توتة زوجي
11-05-2009, 03:10 AM
حلاالروح lممكن تدخلي معاه الون البني المحروق وتخلي لون البويا بني فاتح مطفي وممكن الكاكي الجملي.. وانشالله تتوفقي في الالوان..

توتة زوجي
11-05-2009, 03:12 AM
آْدَمَنتِكَ ّّّّ..ََِ}
الله يسعدك ياعسل وانشالله اساعدك فبيوت عيالك انشالله ..

توتة زوجي
11-05-2009, 03:22 AM
Mأحب بصمتM هلا والله وتسلمي ياقمر عيونك الحلوة بس بالنسبة لغرفة الحريم اتقيدت بالبيج لانو الجدار بينك فالون دا ماينفع معاه الا الجملي وطبعا الجملي مو غامك فااااتح وحلو مرررة ولانو الجدار بينك ماحيأثر دخول البني عالغرفة بالعكس حيبرز جمالها وبالنسبة للطاولة انا مو عارفتها بس انتبهي لا تتدبسي بالطاولة لانو لو في شي تاني تحت كيف حتكون الجلسة مريحة؟؟؟ يعني تدخل رجولك تحت الطاولة وما يضايق الدور الثاني؟؟؟
وبالنسبة للالوان تركواز ولموني وتفاحي وبنكي وابيض هذي ما تنفع لغرفة حريم تنفع لصاله او معيشة خلي الفخامة للغرف الضيوف ولوني بالصالة قد ما تقدري وبالنسبة للبذنجاني اذا مافي جاهز دوري لون ثاني ...والله يعينك...

توتة زوجي
11-05-2009, 03:25 AM
هلا بنت التفسير اولا الحزام سار قديم محد يسوية واذا انتي نفسك فية حطي حزام خشب زي براويز الصور مررة حلو ويكون بني محروق حلو عاتفاحي.. انشالله اكون افدتك...

توتة زوجي
11-05-2009, 03:29 AM
هلا اخت الشهد الصافي ياتخلي السقف على لونة ابيض يا تخلية سحب او في اماكن يسوو سحب وغيوم مرررة روعه وغرفة النوم حلو لما تكون فاااتحة تخلي النفسية مرتاحة وممكن تخليها لولي او بيج فاتح وطباعة لولي منجد قمممة في الذوق... انشالله افدتك...

عزتي وجاهي
11-05-2009, 05:06 PM
مرحبا اختي
لو سمحتي ابغى اسالك عندي غرفة 4×5 مفتوحة على صالة صغيرة طبعا الغرفة
حتكون جلسة العيلة ويكون فيها كنب مودرن والشاشة طبعا والصالة احط فيها طاولة الطعام مع دولابها
المشكلة ايش اصبغ الغرفة والصالة ؟؟ وتكون متناسقة مع بعض الالوان
كمان غرف نوم الاطفال ابغى اصبغها لون محايد لايكون بناتي ولا ولادي
لوسمحتي ردي في اسرع وقت ممكن

wady
11-06-2009, 04:59 AM
مرحبا اختي
أبغي أعرف الطريقة التي يتم بها تشكيل هدا النوع من الدهانات التزيين الموجودة على الصور التاليه : ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=2062) ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=10133) ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=9251)

فرفوشة خالد
11-06-2009, 05:22 AM
مشكوره ياقلبي على المساعده
الله يوفقك دنيا واخره
وراح احاول مع زوجي ينزل الصور لأني ماعرف

توتة زوجي
11-06-2009, 06:33 AM
هلا بعزتي وجاهي هذا يعتمد على لون الكنب بس مو مشكلة لازم يكون لون غرفة المعيشة فاتح انصحك بالكريمي او الولي مرررة حيكون حلو وممكن الون الابيض العادي المطفي البلاستيك وتتفنني في الديكورات الاصقة مرررة حلوة تغير شكل البيت وتخلية حلووووووو و بالنسبة لغرفة الاطفال ممكن تسوي جدارين جنب بعض ليموني وجدارين جنب بعض بينك مرررة راح يطلع خيااال وسرير البنوتة جهت البنك وكل شي بينك والبوي جهت اليموني او,... تسوي الجدران كلها ليموني حيكون حلو للاثنيين....وانشالله اكون افدتك برايي...

توتة زوجي
11-06-2009, 06:48 AM
مرحبا اختي
أبغي أعرف الطريقة التي يتم بها تشكيل هدا النوع من الدهانات التزيين الموجودة على الصور التاليه : ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=2062) ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=10133) ديكور - الشبكة الالكترونية للبناء والتصميم المعماري وهندسة الديكور (http://www.deecoor.com/page.php?id=9251)
هلا والله ابشري ولا يهمك بالنسبة لرابط الاول عبارة عن جدار نااااعم ممعجن تمام وبعد كدا بالسكين والمعجون تقومي بعمال مسحات خفيفة بالمعجون حتى تتشكل معاكي اشكال وبعد ما تنشف ينحط عليها البويا بشرط ما تغطي كل المعجنة وبس والرابط الثاني هذا شكل جديد على شكل جلد طبيعي وممكن تلاقية في المكتبات الكبيرة هيا عبارة عن مادة تنحط على البويا وتضهرو بعد دقايق على شكل جلد وبالنسبة للرابط الثالث ما احب الشكل دا اول شي تحطي بويا سادة مثلا ابيض ولما تتاكدي انها نشفت تقومي تحطي المادة الشفافة الي تخلي البويا تتشقق على البويا الناشفة وبعده تحطي الون الثاني فوقها وهيا من نفسها راح تتشقق بس هذي العبوات ما تلاقيها الافي المكتبات الكبيرة وغالبا المادة دي سعرها غالي..... وانشالله اكون افدتك...

توتة زوجي
11-06-2009, 06:52 AM
هلا بفرفوشة خالد وانتي كمان ربنا يسعدك ويخليلك خالد واستنى الصور ....

ريماس123
11-06-2009, 07:01 AM
الله يخلك ابى مساعده انا شاريه برسلان لونه ابيض ولون الجدار على دهبى ورق حائط والموقع غرفة النوم ومادرى كيف رايح يطلع الشكل ردى عليه علشان اقدر اتصرف وحابه اسال ايش الاوان الى تناسب غرفه النوم مع لون الجدار وكمان الستائر الله يجزاك الجنه ردى عليه هل هو يناسب وهل البرسلان من الانواع الجيده للااستخدام وحابه اقلك لون الغرفه بيج غامق وهل اغير والاولالا

ريماس123
11-06-2009, 07:04 AM
وينك ياتوته

توتة زوجي
11-06-2009, 09:21 AM
هلا بريماس123 بالنسبة للبرسلان مررة حلو ولونو حلو بس انو حساس الابيض وحلو معاه الجدران الذهبي واحسن شي تخلي غرفة النوم رومانسية يعني خلي الستاير عازل فاتح والي برا الستارة اواقنز احمر طويل واصل لين الارض و تخلي لون غرفة النوم الاثاث بني محروق وتكون رايقة ولو تاخذي سرير نوم من ديموس بجدة فحي الروضة عندهم سرر نوم حلوة يجي فيها الظهر اسفنج بضغاطات مرررة جونان... انشالله اكون افدتك....

&ورد الجوري&
11-06-2009, 02:35 PM
مرحبا أختي
أنا عندي غرفة المعيشة لون الجدار موف فاتح والكنب ليلكي غامق مودرن حرف ال صغير وفي الغرفة نفسها دولاب صغير لون الخشب الغامق قريب من البرونزي ماأدري عرفتي اللون ولا لا؟
المهم أنا محتارة في الستارة في موديلها ولونها أنا نفسي أبعد تماماً عن موديلات الستائر المعتادة فكرت في الستائر الخيزران شفتها عند ساكو حلوة لكن مشكلتها ماتحجب الضوء وتكون الغرفة في النهار مزعجة وزجي يقولي نشتري الستائر الشرايح لكن أنا خايفة يطلع شكلها في الغرفة بايخ
انتي ياعسل اش رأيك في لون الستارة وموديلها ؟

&شهدالمدينه&
11-06-2009, 03:13 PM
موضوع حلو حبيبتي واتمناانك تساعديني

انا عندي مجلس الرجال مره كبير وكبره جاي بطول مره طويل

ونفس اقسمه واحط نصف جلسه عربيه ونصف كنب واحط ديكور بينهم

بس ماني عارفه ايش احط ديكور اوعازل ابغي كذا ديكور حلو وميكلف لانه شقه اجار

و هو المجلس كان غرفتين بس هو فتحه علي بعض

..الا ياقلب لا تحــــزن..
11-06-2009, 03:45 PM
ياعســـــــــل موضوع رووووووووعه

بصراحه ابستشــيرك بما اني مريت من هوووونا

احنا واهلي واصلين مرحلة التشطيب الارضيات الحين

مبدئيأ قررنا الصالات الي تحت مع المداخل تكون بروسلان
والمجالس بعد وفي مجلس حريم ثاني باركيه
وفوق صاله واسياب وبلكونه سارميك
واما غرف النوم باركيه
مادري شرايك وش رايك وش الالوان
انا فكرت نوحد الوااان البروسلان البيض الحليبي عدا المجالس
وكذلك الباركيه وش الاحسن غامق اوفاتح

اما الواااااااان البويات محتااااااااارين لابعد حد

انا نفسي يكون البيت سمبل ومريح والاوان رايقه وفرائحيه بعيده عن البيج والبني لانها ممله
طبعا في غرف ومجالس نبيها فيما بعد تكون فالاثاث مودرن وغرف كلاسيك

اسعدينـــــــــي برأيك وشااااااااااااااااااكره ليـكي مقدما..

ام عايضrrr
11-06-2009, 04:09 PM
هلا بيكم كيفكم بنات انا عندي المطبخ لون الجدار نص حليبي علي صفر وابياض فايش ريك في ادولب وش حط جزاكي الله خيررررررر

ريماس123
11-06-2009, 04:13 PM
الله يسلمك علىالرد لماحطيت البورسلان على الارض وشفت لون الجدر ترددت حسيت لونه مخالف وقوى لاانه ابيض والا شايفه اخليه والا ابدله بخبرتك فى الديكور والا عشان لسه مااتركب محتاره وهل بيكون سهل فى التاثيث لك احترامى

&* قمر الليل*&
11-06-2009, 07:33 PM
ايش الالوان الي تناسب مجلس الرجاااااااااااااااااااال ماعاد الون البيج والبني والاخضر والسماوي

الشهد الصافي
11-06-2009, 08:16 PM
مشكوره ياقلبي ماقصرتي
بس كيف طباعه لولي مافهمت
كيف لولي؟؟

بوسي--2006
11-06-2009, 08:28 PM
توتة زوجك مشكوره على ذوقك وعرض خدماتك عساك للجنه يارب
حبيبتي افكر في اضافة لون جديد لكنب الصاله عندي وهو لونه تركواز بحري على بني مخمل كلاسيكي فكرة لو ادخل لون تفاحي معاه يعني قطع صغيره خدادات تحف اش رايك
شاكره لك الله يوفقك دنيا واخره ياعسل ياليت تعطيني رساله بانك رديتي على سوالي عشان اشوفه ولا عليك امر

جداويه مجنونه
11-09-2009, 01:47 AM
امممممممم
سؤال وجيه
انا غرفتي بني غامق بس مو محروق
ابغى اغير البويه و الارضيه والستاره
بس نفسي اسوي الارضيه سيراميك على شكل خشب
اتمنى ترديلي

الف شكر

ام ولف2009
11-09-2009, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مره اشارك معكم
محتاره وش ااحط في الصاله من والي لاني انتقلت من عند اهل زوجي الي
بيت لوحدي
مشكوره اختي

haifaa
11-09-2009, 02:40 PM
مرحبا اختي مشكورة على جهودك المبذولة وبغيت مساعدتك ..اريد مشورتك في صبغ غرفتي محتارة بين تدرجات البنفسجي وبين تدرجات العنابي

نّـــــغم
11-09-2009, 02:55 PM
هلا وغلا بتوته زوجها

لك كل الشكر على خدمتك للفراشات

ياقلبي بغيت رايك بغرفة نومي طبعاً الغرفة عند اهل زوجي نروح بس بالاجازات وقاعدين نزينها الحين

ونفسي اعتقها واحط فيه انارات صغيرة بالسقف بس محتارة بالالوان انا ميته على لون دم الغزال ونفسي ادمج معه لون ثاني

على فكرة مقاس الغرفة 4*5

ولك محبتي

انتظر ردك ياقلبي

ام عايضrrr
11-09-2009, 03:41 PM
:079:
هلا بيكم كيفكم بنات انا عندي المطبخ لون الجدار نص حليبي علي صفر وابياض فايش ريك في ادولب وش حط جزاكي الله خيررررررر

ختي استانك:350:

The White Mare
11-09-2009, 05:15 PM
ما شاء الله عليك ذوقك رائع

الله يعطيك العافية ويوفقك على مساعدتك للبنات

أبي اخذ رأيك حابة أشتري كنب مودرن للصاله وحابه تكون الالوان فاتحه.. الفوشي أو الزهري وتفاحي(أخضر فاتح) وسماوي
مثلا يكون الكنب الزهري كبير والاخضر منفرد.. ايش رايك؟؟
متخوفة ان تكون الصاله ألوانها شاذه..

عبلة لابسة دبلة
11-09-2009, 08:22 PM
هلا حبوبه انا عندي غرفه لبنوتاتي لسه مازينتها 4 في 6 جايه بالعرض اكثر وشرايك احط غرفهم ساده واتفنن بالجدران والا العكس اتفنن بشكل الاسره واحط لون البويه ساده او مشجر طيب غامق او فاتح ابغى يعطي مساحه كبيرة

الشي الثاني عندي غرفه جلوس صغيره
طولها 4 وعرضها 3

باحط جلسه متصله وخداديات ملونه

وقدامها شاشة تلفزيون ورفوفعلى اليمين حق التوحف وعلى يسار ثلاجه لاني عايشه عند اهل زوجي وماعندي الا سويت صغير

فكره لونه اسود وابيض واحمر وحمار الوحش في الوان الكنب بس حسيتها مستهلكه كثير وقديم

فكرت اصبغها موف فاتح وبحركه خطين عرض وخطين طول بالابيض فوق على اليمن << مااعرف اشرح

وحق التحف ابيض وثلاجتي بيضاء
والمكتبه بيضاء
والكنب موف ورمادي وابيض ليموني هادي

والا تركواز واحمر وابيض وموف
وش رايك ابغى يعطيني مساحه وكبر
وش رايك احط باركيه والاموكيت
اتمنى تردين في اسرع وقت

..الا ياقلب لا تحــــزن..
11-10-2009, 07:23 PM
ياعســـــــــل موضوع رووووووووعه

بصراحه ابستشــيرك بما اني مريت من هوووونا

احنا واهلي واصلين مرحلة التشطيب الارضيات الحين

مبدئيأ قررنا الصالات الي تحت مع المداخل تكون بروسلان
والمجالس بعد وفي مجلس حريم ثاني باركيه
وفوق صاله واسياب وبلكونه سارميك
واما غرف النوم باركيه
مادري شرايك وش رايك وش الالوان
انا فكرت نوحد الوااان البروسلان البيض الحليبي عدا المجالس
وكذلك الباركيه وش الاحسن غامق اوفاتح

اما الواااااااان البويات محتااااااااارين لابعد حد

انا نفسي يكون البيت سمبل ومريح والاوان رايقه وفرائحيه بعيده عن البيج والبني لانها ممله
طبعا في غرف ومجالس نبيها فيما بعد تكون فالاثاث مودرن وغرف كلاسيك

اسعدينـــــــــي برأيك وشااااااااااااااااااكره ليـكي مقدما..

ياتووووووووووووته ننتظركـ:0126:

نّـــــغم
11-11-2009, 04:10 PM
وينك ياتووووووته زوجها

توتة زوجي
11-13-2009, 07:55 PM
&ورد الجوري&هلا فيك ياعسل انا برايي تخلي الستاير قماش شيفون سااادة وناعم ويكون لونها على برونز قريب لون الدولاب مرررة حيطلع لونها حلو مع الجدار الموف وخلي الشيفون طولة لييين الارض وحطي عازل قبلها وحيطلع روعة انشالله...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:05 PM
مشكوره ياقلبي ماقصرتي
بس كيف طباعه لولي مافهمت
كيف لولي؟؟
يعني قصدي الخلفية كريمي او سكري سادوه وبعدين الطباعة الي تجي على شكل ورود او تشجيرات لونها يكون لولي بلمعه مرة حلو زي لون الول... انشالله فهمتي قصدي...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:09 PM
[QUOTE=بوسي--2006;29310759]توتة زوجك مشكوره على ذوقك وعرض خدماتك عساك للجنه يارب
حبيبتي افكر في اضافة لون جديد لكنب الصاله عندي وهو لونه تركواز بحري على بني مخمل كلاسيكي فكرة لو ادخل لون تفاحي معاه يعني قطع صغيره خدادات تحف اش رايك
شاكره لك الله يوفقك دنيا واخره ياعسل ياليت تعطيني رساله بانك رديتي على سوالي عشان اشوفه ولا عليك امر[/

تسلمي ياعسل بالنسبة للتفاحي مرة ماينفع الون ممكن ياتدخلي لون فضي ياذهبي بس بس تفاحي مرررة ماينفع...انشالله اكون افدتك يارب...:0200:

بس حلوه
11-13-2009, 08:14 PM
اختي الغاليه

مشكلتي غرفه نومي (( غير متزوجه))
الجدار المقابل بعض واحد لونه عودي فاتح والثاني لونه اخضر فاتح

الدولاب لونه بني غامق
الستاره لونهااا اخضر وسماوي وزهري
مثل لون الحاف
ابي مشورتك بالترتيب والتغير

يسلموووو

اتمنى لك الصحه والعافيه
ويجزاااك ربي بالجنه

توتة زوجي
11-13-2009, 08:15 PM
امممممممم
سؤال وجيه
انا غرفتي بني غامق بس مو محروق
ابغى اغير البويه و الارضيه والستاره
بس نفسي اسوي الارضيه سيراميك على شكل خشب
اتمنى ترديلي

الف شكر
هلا باهل جدة الحلوين شوفي بالنسبة للارضية حلو السيراميك الي على شكل خشب وممكن تخلي البوية سكري نااااعم او لولي شرح والستارة حطي عازل وعلية شيفون احمر سادة من ايكيا ويكون طويل
تطلع روعه مع الارضية البوني...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مره اشارك معكم
محتاره وش ااحط في الصاله من والي لاني انتقلت من عند اهل زوجي الي
بيت لوحدي
مشكوره اختي
هلا فيكي يا ام ولف بس لازم تحددي ايش تبغي بتفاصيل ما حاقدر اكتبلك كل شي في البيت وابشري وخذي رايي...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:22 PM
مرحبا اختي مشكورة على جهودك المبذولة وبغيت مساعدتك ..اريد مشورتك في صبغ غرفتي محتارة بين تدرجات البنفسجي وبين تدرجات العنابي

هلا والله تسلمي شوفي اذا غرفة نوم لازم تبعدي عن الالوان الغامقة
وانا افضل المعيشة وغرف النوم الوان فاتحة بس في غرف النوم لاباس من صبغ جدار واحد فقط بالون الغامق ويكون الجدار الي فية راس السرير وانا افضل العنابي لان البنفسجي يجيب الاكتئاب للنفس لما العين تطل فية كثير ... وانشالله اكون افدتك.......

توتة زوجي
11-13-2009, 08:33 PM
هلا وغلا بتوته زوجها

لك كل الشكر على خدمتك للفراشات

ياقلبي بغيت رايك بغرفة نومي طبعاً الغرفة عند اهل زوجي نروح بس بالاجازات وقاعدين نزينها الحين

ونفسي اعتقها واحط فيه انارات صغيرة بالسقف بس محتارة بالالوان انا ميته على لون دم الغزال ونفسي ادمج معه لون ثاني

على فكرة مقاس الغرفة 4*5

ولك محبتي

انتظر ردك ياقلبي

بما انو الغرفة 5*4 لازم تبعدي عن الغامق خلي الغرفة قدر المستطاع فاتحة لية تعتييق؟؟ سوي طباعه الجديد ... اصلا محد عاد يسوي تعتيق.... سوي الغرفة سكري وعليها طباعه لولي بتطلع احلا واكبر وذا نفسك فدم الغزال مرررره سوي كل الجدران سكري فاتح ووو الجدار الي فية راس السرير خلي لونة دم الغزال... وانشاء الله اكون افدتك...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:36 PM
:079:

ختي استانك:350:
هلا فيكي ياقمر ممكن تخلي الدواليب خشبي وممكن في دواليب لونها حليبي ولها برواز بني مرررة حتطلع روعه .... وانشالله تعجبك يارب:0108:

توتة زوجي
11-13-2009, 08:42 PM
ما شاء الله عليك ذوقك رائع

الله يعطيك العافية ويوفقك على مساعدتك للبنات

أبي اخذ رأيك حابة أشتري كنب مودرن للصاله وحابه تكون الالوان فاتحه.. الفوشي أو الزهري وتفاحي(أخضر فاتح) وسماوي
مثلا يكون الكنب الزهري كبير والاخضر منفرد.. ايش رايك؟؟
متخوفة ان تكون الصاله ألوانها شاذه..

الله يعافيك ياسكر عيونك الحلوة شوفي هوا الكنب المودرن مرررة حلو ومريح بس لما تكون الالوان فاتحة صعب لانو بيكون حساس واذا نفسك تلوني مو اكثر من لونين يعني ممكن تحطي لون الكنب فوشي مثلا الكبيرة والمنفرد ممكن تحطي اورنج او جملي بس صدقيني التفاحي والسماوي حيطلع مو حلو وشاااذ ....والف شكر...

توتة زوجي
11-13-2009, 08:52 PM
وينك ياتووووووته زوجها

انا في بس مو كل الوقت فاضية:056::026::t9::042: ووقت ما افضي وافي اقرب فرصة راح ارد عليكم ....

..*كــــنت حــلــم*..
11-13-2009, 10:26 PM
الله يعطيك العافية

توتة زوجي
11-14-2009, 03:37 AM
موضوع حلو حبيبتي واتمناانك تساعديني

انا عندي مجلس الرجال مره كبير وكبره جاي بطول مره طويل

ونفس اقسمه واحط نصف جلسه عربيه ونصف كنب واحط ديكور بينهم

بس ماني عارفه ايش احط ديكور اوعازل ابغي كذا ديكور حلو وميكلف لانه شقه اجار

و هو المجلس كان غرفتين بس هو فتحه علي بعض

هلا فيك ولا يهمك ياسكر ممكن تحطي دولاب خشب اليتجي زي المربعات الصغيرة في ايكيا للكتب هيا وخذي لونو بني غامق وخلي الكتب على جهة الكنب وقفا الدولاب على المقلط وحطي اشييياء بدوبة وعقود قديمة وسيوف وخناجر على قفا الدولاب عشان تناسب المقلط وشكرا

توتة زوجي
11-14-2009, 04:37 AM
هلا حبوبه انا عندي غرفه لبنوتاتي لسه مازينتها 4 في 6 جايه بالعرض اكثر وشرايك احط غرفهم ساده واتفنن بالجدران والا العكس اتفنن بشكل الاسره واحط لون البويه ساده او مشجر طيب غامق او فاتح ابغى يعطي مساحه كبيرة

الشي الثاني عندي غرفه جلوس صغيره
طولها 4 وعرضها 3

باحط جلسه متصله وخداديات ملونه

وقدامها شاشة تلفزيون ورفوفعلى اليمين حق التوحف وعلى يسار ثلاجه لاني عايشه عند اهل زوجي وماعندي الا سويت صغير

فكره لونه اسود وابيض واحمر وحمار الوحش في الوان الكنب بس حسيتها مستهلكه كثير وقديم

فكرت اصبغها موف فاتح وبحركه خطين عرض وخطين طول بالابيض فوق على اليمن << مااعرف اشرح

وحق التحف ابيض وثلاجتي بيضاء
والمكتبه بيضاء
والكنب موف ورمادي وابيض ليموني هادي

والا تركواز واحمر وابيض وموف
وش رايك ابغى يعطيني مساحه وكبر
وش رايك احط باركيه والاموكيت
اتمنى تردين في اسرع وقت
شوفي ياعسولة احلى حاجة تخلي لون الغرفة سااااادة وجداريين ليموني وجدارين بنكي
وعاد اتفنني بالديكورات الاصقة يعني على الجدار اليموني حطي وردات بنكي كبيرة ووزعيها من الكورنا الا نصف الغرفة ...
بالنسبة لغرفة التلفزيون اذا الكنب موف الجدار كريمي واذا الجدار موف خلي الكنب كريمي وراح يكون روعه ولو خليتي الكنب بيج او كريمي ممكن تضيفي خداديات ناعمة ليموني ممكن وشكرا.

بحر الشقا
11-14-2009, 05:10 AM
حبيبتي ابغى مساعدتك في كذا شغله
اولا :عندي مدخل البيت على شكل ممر طويل(انا اسميه ممر مستشفى )
ايش اسوي فيه حركات
ثانيا:عندي في الصاله كنب خشبه تركي وجدا رائع نوعيه الخشب مع طاولات خشبها ممتاز شكل ونوعيه وجدا غالي
طيب وين المشكله؟
المشكله قماش الكنب جدا باهت وابغى غير قماش الكنب وخلي شكله مودرن ايش الالوان اللي تناسب مع الخشب
لون الخشب بني فاتح
مشكوره عسوله مقدما

احبك ياامي
11-15-2009, 04:50 AM
شوفي حبيبتي انا عندي الصاله مره كبيره بس المشكله هي موزع والمطبخ يفتح في الصاله وانا ابي حركه اسويها واخلي اللي في الصاله مايشوفون المطبخ وابيك تساعديني ان امكن
حبيبتي اذا ماعليك كلافه ردي على على الخاص

مناري123
11-15-2009, 07:19 AM
مشكورة يعطيك العافية

حبيت اسالك غرفة ولدي الصبغة لونها بنفسجي وش يناسبها لون السراميك وكمان لون خشب الغرفة وستارتها وبعد

لون الجبس(الديكور) اللي بالسقف؟؟؟؟

توتة زوجي
11-17-2009, 03:21 AM
الله يعطيك العافية
الله يعافيك تسلمي على المرور

توتة زوجي
11-17-2009, 03:29 AM
حبيبتي ابغى مساعدتك في كذا شغله
اولا :عندي مدخل البيت على شكل ممر طويل(انا اسميه ممر مستشفى )
ايش اسوي فيه حركات
ثانيا:عندي في الصاله كنب خشبه تركي وجدا رائع نوعيه الخشب مع طاولات خشبها ممتاز شكل ونوعيه وجدا غالي
طيب وين المشكله؟
المشكله قماش الكنب جدا باهت وابغى غير قماش الكنب وخلي شكله مودرن ايش الالوان اللي تناسب مع الخشب
لون الخشب بني فاتح
مشكوره عسوله مقدما

طيب ماقلتيلي ايش لون الجدران الموهم بالنسبة للسيب ممكن تخلي لون جدار السيب فقط لون تركواز وتحطي فية براويز صغيرة لونها ابيض وتحطي ها على طول الممر ممكن تخليها على شكل خطين طولية بامتداد السيب او ممكن تدخليها فبعض براويز مربعات صغيرة مرة +مستطيل وتحطي فيه صور اطفالك او صور عزيزة على قلبك وبالنسبة لصالة ممكن تحطي تلبيس الكنب لون غامق وخلي الجدار كريمي ممكن لون التنجيد احمر او الكبيرة احمر سادة والباقي تخلي الظهر مشجر احمر وسكرى والجلسة احمر سادة ....وانشالله اكون افدتك..

توتة زوجي
11-17-2009, 03:31 AM
شوفي حبيبتي انا عندي الصاله مره كبيره بس المشكله هي موزع والمطبخ يفتح في الصاله وانا ابي حركه اسويها واخلي اللي في الصاله مايشوفون المطبخ وابيك تساعديني ان امكن
حبيبتي اذا ماعليك كلافه ردي على على الخاص
ابشري

توتة زوجي
11-17-2009, 03:50 AM
مشكورة يعطيك العافية

حبيت اسالك غرفة ولدي الصبغة لونها بنفسجي وش يناسبها لون السراميك وكمان لون خشب الغرفة وستارتها وبعد

لون الجبس(الديكور) اللي بالسقف؟؟؟؟
لو سالتيني قبل كان قلتلك لاتحطي بنفسجي يجيب اكتااب للنفسية بس عشان انتي خلاص سويتي الون لازم دحين قدر المستطاع نفتح الالوان
الموهم بالنسبة لاثاث الغرفة خلية خشبي فاتح والسقف خلية سماوي على ابيض الارضية بالاضافة الي سحب
وحاولي قدر المستطاع تلاقي من الديكورات الاصقة الي على شكل اسماك او سيارات تقريبا انا شفت في مكان العاب الاطفال اسمة فناتير ..وانشالله اكون افدتك..

توتة زوجي
11-17-2009, 03:57 AM
اختي الغاليه

مشكلتي غرفه نومي (( غير متزوجه))
الجدار المقابل بعض واحد لونه عودي فاتح والثاني لونه اخضر فاتح

الدولاب لونه بني غامق
الستاره لونهااا اخضر وسماوي وزهري
مثل لون الحاف
ابي مشورتك بالترتيب والتغير

يسلموووو

اتمنى لك الصحه والعافيه
ويجزاااك ربي بالجنه
الله يعافيكي بالنسبة للجدار خلي الون الاخضر الفاتح وغيري العودي وخلية يازهري بينكي بما انك (( غير متزوجه)) واي استفسار ثاني انا جاهزة وياريت تحددي ايش تقدري تغيري عشان اقدر وقتها اقولك....وانشالله اكون افدتك يارب:066:

توتة زوجي
11-17-2009, 04:39 AM
ياتووووووووووووته ننتظركـ:0126:
اعتذرلك عن التاخير بسبب انشغالي
بس بانسبة للتوحيد لون السيراميك هذا المفروض الي يسير والباركية لاتحطي لون بني غامق لانو مرررة ممل
ولا تحطي فاتح يتعب في التنظيف وكل شي يبان فيه خلي الون وسط بني قريب للغامق وبانسبة للالوان خلي المجالس كريمي وفيها فلفت لولي روعه وفخامة وغرف الون سوي الوان فاتحة زي اليموني والبينك والكريمي والتفاحي الفاااااتح وسوي السحب في الاسقف الي تجيك مغيمة مرررة روعه ومسكن العافية انشالله.

.hopes.
11-17-2009, 07:26 PM
طيب من وين ابدأ ؟ :0148:

انا بيتي تصميمه مودرن وسوينا فيه جبسيات ومو عارفه اي لون اصبغها

المجلس والمدخل ابغى اصبغه بني غامق بس مادري اذا اخليه كله بني ولا جدار معين

واخليه سادة ولا شمواه اوفلفيت ؟

والمدخل فيه بحجر حوله في الاطراف بوكسات جبس مادري اصبغها بني مع الجدار او اخليه من برا بيج او ابيض وداخل البوكسات بني ؟

------------------

وغرفة الطعام مفتوحة عالصالة

قلت اسوي جدار بيج فلفيت والباقي الصاله ساده بيج ؟

وحابه ادخل الأخضر الفاتح ماني عارفة يناسب ولايصير شاذ :0132:

-------------------------

وغرفة نومي ودي اسوي جدار خشب والباقي لؤلؤي بس الغرفة الداخلية ودي تكون غامقة ومحتارة اي لون وابي احط باركيه فيها

وزوجي خاطره في الأسود والبنفسجي

بس الطقم بني 00ايش تنصحيني

ومدخل الغرفة الممر اخليه اغمق من باقي الغرفة ؟ واي لون ؟

---------------------

وغرف البنات بنتي خاطرها في الفوشي والتفاحي

وتبي جدار مخطط والباقي ماندري شلون ننسقه

يصير مخطط وزخارف بسيطة عالجدار الساده؟

والباقي يكون جدار فوشي وجدار تفاحي ولا كيف ؟

-----------------

والأولاد موعارفين بعد ودهم بالسماوي

---------------

والصالة فوق ينفع رمادي فاتح او اخضر فاتح ؟ او اصفر ؟

--------------

ادري ثقلت عليك بس ماصدقت الاقي حد استشيره

ماتنعطى وجه :061:

والله يعطيك العافية :و2:

الأموره بسبوسه
11-17-2009, 11:36 PM
مفارش لصالتي

أبغه أستشيرك في نوع قماش المفارش لطاولات الصاله، وكمان الألوان

لأنه صالتي لونها عودي وبيج والطاولات خشبيه بيج فاتح، وحده مستطيله في النص، واثنين صغار في الأطراف...

رحت سوق محمود سعيد مالقيت الا للطاولات الصغيره، ومن النوع الا ينفع للمجالس مش للصاله، وتعرفي الا عنده أطفال يبغى شي ثابت ماينسحب كل شوي...

فأيش رأيك، وبما إنك من جده ، ياريت تدليني على سوق أو محل أقمشه عشان آخد أو حتى أفصل مفرش...
:046:
ومشكوره أختي على إفادتك للأخوات:ق1:

مناري123
11-18-2009, 02:00 AM
مشكورررررررررررررررررررررة يعطيك العافية

توتة زوجي
11-21-2009, 04:34 AM
طيب من وين ابدأ ؟ :0148:

انا بيتي تصميمه مودرن وسوينا فيه جبسيات ومو عارفه اي لون اصبغها

المجلس والمدخل ابغى اصبغه بني غامق بس مادري اذا اخليه كله بني ولا جدار معين

واخليه سادة ولا شمواه اوفلفيت ؟

والمدخل فيه بحجر حوله في الاطراف بوكسات جبس مادري اصبغها بني مع الجدار او اخليه من برا بيج او ابيض وداخل البوكسات بني ؟

------------------

وغرفة الطعام مفتوحة عالصالة

قلت اسوي جدار بيج فلفيت والباقي الصاله ساده بيج ؟

وحابه ادخل الأخضر الفاتح ماني عارفة يناسب ولايصير شاذ :0132:

-------------------------

وغرفة نومي ودي اسوي جدار خشب والباقي لؤلؤي بس الغرفة الداخلية ودي تكون غامقة ومحتارة اي لون وابي احط باركيه فيها

وزوجي خاطره في الأسود والبنفسجي

بس الطقم بني 00ايش تنصحيني

ومدخل الغرفة الممر اخليه اغمق من باقي الغرفة ؟ واي لون ؟

---------------------

وغرف البنات بنتي خاطرها في الفوشي والتفاحي

وتبي جدار مخطط والباقي ماندري شلون ننسقه

يصير مخطط وزخارف بسيطة عالجدار الساده؟

والباقي يكون جدار فوشي وجدار تفاحي ولا كيف ؟

-----------------

والأولاد موعارفين بعد ودهم بالسماوي

---------------

والصالة فوق ينفع رمادي فاتح او اخضر فاتح ؟ او اصفر ؟

--------------

ادري ثقلت عليك بس ماصدقت الاقي حد استشيره

ماتنعطى وجه :061:

والله يعطيك العافية :و2:
هلا فيكي ممكن تخلي الجبسيات كلها سحب ازرق فااااااااااااااتح وتاثيرات سحب مغبمة فيها شويت غيوم مرررة روعه هذا طبعا للصوالين وغرفة نومك اما غرف نوم الاولاد فخلي السقف ليموني والجدار تفاحي او ليموني وخلي غرف النوم كلها باركية وخلي درجت الون متوسطة وغرفة البنوتات حلو تخليها ورق دام بخاطرهم مخطط لانو الورق يجي جدار مخطط وجدار ساده وجدار تشجيرات وخليها على الالوان الفوشي والتفاحي مرررة روعه وغرفت نومك اذا الخشب بوني خلي الجدار لولي قمة في الراحة النفسية ولا باس من وضع جدار خشب ودلعي نفسك بستاير طويلة حمرا او بنفسجي وساااده بداخلها عازل وبالنسبة للمدخل حقت الضيوف ممكن تخلية بني غامق زي ما تبغي بس الغرفة لاتخليها بني غيري خليها عودي وفلفت ذهبي متقارب
والصالة الي فوق خلي لونها فاتح يعني ممكن ليموني او ابيض اوكريمي فية فلفت لولي وممكن بما انو الصاله فاتحة خلي غرفة الطعام يكون لونها بني غامق من دون فلفت ولو يكون الارضية باركية برضو احلا وانشالله اكون افدتك..

توتة زوجي
11-21-2009, 04:42 AM
الامورة بسبوسة ....هلا فيكي والله ممكن تلاقي مفارش تناسب لصاله في هوم بلازا بس مستحيل تلاقي مفارش ما تنسحب الاعاد اذا تغريها مسدس ههههههه وانشالله تلاقي شي يعجبك ....

.hopes.
11-21-2009, 09:25 PM
تسلمين ياقلبي

شكرااااااااااااااااااااا

توتة زوجي
11-23-2009, 02:07 AM
تسلمين ياقلبي

شكرااااااااااااااااااااا
الله يسلمك ياعسل

فديت السعوديه واهلها
11-23-2009, 06:10 AM
يعطيك العافيه ياقمررر وانشالله اذا عندي اي استشاره بااخذ رأيك:و2:

توتة زوجي
11-24-2009, 01:45 AM
يعطيك العافيه ياقمررر وانشالله اذا عندي اي استشاره بااخذ رأيك:و2:
يشرفني انك تاخذي رايي

hind1111
11-24-2009, 03:16 AM
اختي الغاليه انا عندي درج في الصاله بس تقليدي يعني لاصق في الجدار بس هو في واجهة الصالة و حاطه تحته بلازما ودي تقولين لي على ديكور مميز تحت الدرج و جزاك الله خير

توتة زوجي
11-26-2009, 01:44 AM
اختي الغاليه انا عندي درج في الصاله بس تقليدي يعني لاصق في الجدار بس هو في واجهة الصالة و حاطه تحته بلازما ودي تقولين لي على ديكور مميز تحت الدرج و جزاك الله خير
هلا فيكي ممكن تشتري كريستالات الي تجي سلاسل وتنزليها على برا
على عدد الدرجات وتشبكيها في الدبرزينات وتصبغي الدرج بلون الفيروزي الغامق او الاحمر الغامق بس الدرجاات الي بلجنب وممكن تجيبي مراكن زرع صغيرة يكون الي تحت بلون الطوبي او بطين وتحطيها على كل الدرجات.....

توفي المنتوفي
11-26-2009, 02:11 AM
موفقه

hind1111
11-26-2009, 05:57 AM
جزاك الله خير بس وين الاقي الكريستالات؟ كمان تحت الدرج ايش احط عشان يسير شكله مميز؟؟

* أنفاس الـــــــــورد *
11-26-2009, 06:37 AM
اهلين توته.. من جد موضوع روعه وجاء في وقته .. بالنسبه لي انا منتقله الى بيت جديد وعندي غرفة نوم محتاره مدري ايش اختار لها الاوان وديكورات < افيديني اسعدك الله >:0135:

توتة زوجي
11-27-2009, 09:09 AM
جزاك الله خير بس وين الاقي الكريستالات؟ كمان تحت الدرج ايش احط عشان يسير شكله مميز؟؟
هلا فيكي اذا كنتي بجدة ممكن تلاقيها في البلد في اماكن الكلف والهدايا الي بالجملة لانك لازمك مجموعه كريستالات وانتي فهمتيني انو تحت الدرج موجود تلفزيون وكفاية عليكي وضح لون جديد وملفت زي التركواز ووضع الكريستالات على كل درجة بحيث تكون متدلية من كل درجة بالاضافة لمراكن الزرع الصغيرة على كل درجة بس خذي لون الكريستال شفاف ابيض وانشالله اكون افدتك يارب :072:
وياليت اشوف الصور بعد التعديل..

توتة زوجي
11-27-2009, 09:13 AM
اهلين توته.. من جد موضوع روعه وجاء في وقته .. بالنسبه لي انا منتقله الى بيت جديد وعندي غرفة نوم محتاره مدري ايش اختار لها الاوان وديكورات < افيديني اسعدك الله >:0135:
ابشري بحاول اديكي رايي
بس ياليت تقوليلي قد ايش ميزانيتك يعني اخذ راحتي في رايي ولااااا في شي محدد واذا تحبي فخامة ولا نعومة ؟؟؟

* أنفاس الـــــــــورد *
11-28-2009, 03:33 AM
ابشري بحاول اديكي رايي
بس ياليت تقوليلي قد ايش ميزانيتك يعني اخذ راحتي في رايي ولااااا في شي محدد واذا تحبي فخامة ولا نعومة ؟؟؟

بصراحه الميزانيه ماحددتها بس ابغى الوضع يكون نعومه ...

**NASssSEM**
11-28-2009, 03:25 PM
يسلموا

لي عودة

الله يعطيك عافية

توتة زوجي
11-28-2009, 08:22 PM
بصراحه الميزانيه ماحددتها بس ابغى الوضع يكون نعومه ...
ممكن تخلي الغرفة فلفيت لولي يعني الطباعه بس لولي والارضية بيج او كريمي مطفي وتخلي السقف سحب بس مو عادية الاحسن تخليها مغيييمة والستارة خذيلها عازل ابيض وستاره طويلة لين الارض من ايكيا والون ممكن ابيض او الون الي موجود في الحاف.. واي استفسار انا حاضرة

* أنفاس الـــــــــورد *
11-29-2009, 03:41 AM
تسلمين ياروحــــــــــــــــي

الأموره بسبوسه
11-29-2009, 05:25 AM
توتة زوجي مشكوره حبيبتي...

ام اثور
11-29-2009, 05:52 PM
ابغي اسئل عن المشمع الخشب افضل في الاستخدام ام الخشب العادي في غرف الجلوس

توتة زوجي
11-30-2009, 11:34 PM
ابغي اسئل عن المشمع الخشب افضل في الاستخدام ام الخشب العادي في غرف الجلوس
مممممممممم المشمع الخشب حلو وعملي والخشب الباركية حلو بي هذا يرجع لنوعية الخشب وجودتة لانو في انواع ما تتحمل المسح والتنظيف وتنعدم وتتقلع من مكانها وتتنفخ وماينفع اذا ما كنتي في بلد بارد وجاف لانو اذا انتي في مدينة فيها رطوبة عالية ماينفع الافضل تحطي المشمع..وان شاء الله أكون افدتك..

توتة زوجي
12-03-2009, 06:27 PM
نورتوني

حورمه
12-03-2009, 07:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أبى أعرف آخر موضه للبويه ايش ؟؟
ومجلس الحريم ايش آخر موضه وايش تقترحي تكون البويه والألوان والكنب ايه الموضه ..
والصاله كمان ..
وياليت تكون في صور ؟؟
وجزاكـِ الله خير ..

نجمةالحفل
12-04-2009, 03:30 AM
حبيبتي حبيت أسئلك أيش الموضة في الجبس..وخصوصاًأني بخاطري أسوي ديكورات جبسية بالأسقف والجدران..أيهم أفضل يكون الجبس لون ذهبي اوبني محروق.وأيش الموضة بدهان الجبس أنتظرك يالغالية...

hind1111
12-04-2009, 04:24 AM
جزاك الله خير *********** كلك ذوق

ريماس123
12-04-2009, 04:12 PM
حابه اسال غرفه النوم حقتى لون جدارها ذهبى ورق جدران من فوق منقوش ومن تحت ساده وماادرى ايش احط لون ستائر وابغى ادمج لونين اوثلاثه علشان اتحكم فى الكماليات والاثاث ومحتاره

والارضيه برسلان ابيض والغرفه جناحين مفتوحه على بعض اول ماادخل فيها شباك واحد وجو الجناح الثانى ثلالث شبابيك وما ادرى ايش احط لون الستائر الى فى المدخل زى الى جو والالالالا

وابغى الوان روععه
بسرعه لاان الجو بدى يبردونبغى نرجع الغرفه:455:

الله يخليك جالسه انتظرك بالرددد لاانك افدتينا كثيرررررررررررررر ياذوق:t8:

نجمةالحفل
12-05-2009, 04:21 AM
وينك ياحلوة ننتظرك

توتة زوجي
12-05-2009, 04:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أبى أعرف آخر موضه للبويه ايش ؟؟
ومجلس الحريم ايش آخر موضه وايش تقترحي تكون البويه والألوان والكنب ايه الموضه ..
والصاله كمان ..
وياليت تكون في صور ؟؟
وجزاكـِ الله خير ..

هلا فيك والله اخر موضة الورق واذا ما تحبي الورق ممكن تعملي فلفت لولي وارضيتة مطفي كريمي بكدا يكون ينفع معاه اي لون كنب
يعني ممكن تخلي الكنببذنجاني او جملي كاكي ودخلي معاه المذهب رح يطلع روعه والصالة خلي جدارها فاتح والاحسن سادة وخلي الكنب احمر او اورنج او عودي واو بني بس اهم شي تكون نوعية الكنب مريح وحطي نباتات وخضارات كثير في الصاله لانها تخلي النفسية مرتاحة وتريح النظر...وانشالله اكون افدتك..

حورمه
12-05-2009, 07:26 PM
فلفت لولي وارضيتة مطفي كريمي

إذا ممكن صورة عشان أعرف شكلو
وطريقة الكنب كيف أعملها يعني ايش إلا دارج أبى شي يكون مميز
والصالة ايش أختارلها نوع البويه
وكيف لون الجملي كاكي

أنا أهم شي يكون شي مميز ..
معليش كثرت اسألة
جزاكـِ الله خير

نجمةالحفل
12-06-2009, 01:37 AM
حبيبتي حبيت أسئلك أيش الموضة في الجبس..وخصوصاًأني بخاطري أسوي ديكورات جبسية بالأسقف والجدران..أيهم أفضل يكون الجبس لون ذهبي اوبني محروق.وأيش الموضة بدهان الجبس أنتظرك يالغالية...

[جروح المشاعر
12-06-2009, 10:56 AM
شكلك مزحومه ودي أخذ رأيك وش أصبغ شقتي أربع غرف والصاله صغيره وش الالوانا اللي تكبرها

مراقبه عام
12-06-2009, 11:13 AM
اشكرك على الموضوع

girh flower
12-06-2009, 04:40 PM
السلام عليكم

اخبارك توته زوجي
ا

انا غرفتي لوناه احمر اللي يسمونها جمرة غضى من دهانات الجزيره

واللى الان مااثثتها ولا سويت لها تعتيق او فلفت

بس ابغى الالوان اللي تناسب لون غرفتي عشان اسوي له تعتيق او فلفت

غير كذا الوان الاثاث

علما ان لون السقف سكري والاطار حقه بيني محروق

معلون الشباك سكري مايل للبيج

تحياتي لك

احساس شمعة
12-06-2009, 05:15 PM
مرحبا توته حبيبتي عندي مجلس الحريم ابغى اغيرة من كنب وفرش واكسسورات ابغى الوان حلوه مع العلم انو كان الكنب سكري وفيه تشجير تفاحي وبني على خفيف والفرش كان بني ابغى لون حلو ومنه يوسع لي الغرفه لانها 4×4 وزوجي رافض يخليني اصبغها انتظر ردك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0