المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل اللي ولدو او يراجعون بمستشفى بخش او الاطباء المتحدون الله يسعدكم ادخلووو للاهميه

عزوووف الاماني
10-22-2009, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياكروشااااااااات الله يسهل علينا ياررررب جميع

المهم حبايبي السالفه ومافيها اني محتاره بقووووووووووووووووووووووووووووووه بمكان ولادتي ماني عارفه فين اولد
انا اراجع بمستشفى بخش عند سميه بس سافرت ودقيت وقالو انها مراح تررجع خلاص استقرت بمصر
والشهرين اللي فاتوووو حووولت ملفي عند دكتوره كيتي وبالامانه ماني عارفه احساسي ناحيتها يعني لا اللي كرهتهاا ولا اللي حبيتها احسها عااااااادي مدري ليه

وقبل اسبوع اختي ولدها تعب وتنوم بالمستشفى تقووول تغيرت مو مثل اول من يوم 21 رمضان استلمت بخش شركه ثانيه اللي هي تابعه للاكل والمصعد و و و المهم اختي تقوووول الساعه 12 يمنعون احد يدخل عليك ويقفلووووووالمصعد والاكل تقول عدم بس الاهتمام والعنايه تقووووووووول توووب مثل قبل ماتغير

بس انا طبعي خوووووووووافه مررررررررررره وقلقت وشكيت بالمستشفى

المهم حجزت عن الاطباء المتحدون عند الدكتوره حمديه ومااعرررررررف عنها وعن المستشفى اي شي يعني كيف ولادتها بالم والا بدون وعنايه المستشفى كيف و و و كل شي يخص الولاده

الله يسعدكم ويووووووفقكم اللي يعرررف اي شي عن كيتي او الاطباء المتحدون يقولي لاني حاجزه عندهم بيوم 12 من هالشهرررررر وانا الحين بالشهر الثامن يعني لازم اقرر اولد عند مين ببخش او الاطباء المتحدوووون انا استخرررررت بس للحين محتاره

ويسلموووووووووو مقدما

يارب الثبات
10-22-2009, 06:47 PM
الله يسهلك يارب كثري استخاره وربي يهونها يارب

دلوعة زوجهابس نفسي افرحه
10-22-2009, 06:52 PM
انا اقول في المتحدون افضل في العنايه والخدومه

MOORA BAZZAR
10-22-2009, 06:54 PM
شوفي ياستي بخش ماعندي فكره عنها بس المتحدون ماعليها كلام ممتازه خدمه ونظافه وعنايه

واهتمام وغرف ولاده مجهزه ومريحه نفسيا بصراحه ربي

أنا عن نفسي في كل حمل بتابع عند (حسان عبد الجبار) ولا زلت في حمل دا بتابع عندوا أتعب اقلك

ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااز

بس لو حبيتي دكتوره حرمه(ناهد قاروق) برضو ماعليها كلام في البيبي التاني كنت اتابع عند حسان

عبد الجبار بس يوم جاتني الولاده كان مسافر وولدتني ناهد مررررره اخلاق وزوق.

ربي يسهلك امورك

&& لــولــــي &&
10-22-2009, 08:49 PM
المهم حجزت عن الاطباء المتحدون عند الدكتوره حمديه ومااعرررررررف عنها وعن المستشفى اي شي يعني كيف ولادتها بالم والا بدون وعنايه المستشفى كيف و و و كل شي يخص الولاده

شوفي حبيبتي انا ولدت عند الاطباء من شهرين اتعب وانا اقولك مررررررررررة نظيف تخيلي كل يوم ينظفون غرفتي مرتين:t9: طبعا اخلاق الممرضات روعه بصرررراحة بعد ما ولدت جات وحدة مخصوص ودخلت معاي الحمام وساعدتني وانا اتحمم وكل يوم يمرون عليك يحطون لك المغطس

اما بالنسبة للدكاترة فهم ما شاء الله تمام :0149: عندك حنان الشمراني وصباح حداد وهبة فؤاد مرررررررررة عسوووولات وتمام التمام معاكي ويساعدوكي اثناء الولادة ويصبروا عليكي بصرررراحة انصحك تروحي الاطباء

حتى زوجك يسمحون له يدخلة لو حبيتي هو ومامتك

ومن ناحية الاكل يجيبوا لك منيو كل يوم لك وللمرافق تختاري اللي تبية :022: وبصررررراحة اكلهم طيب وحلو

اتمنى لك ولادة سهلة وميسررررررة ونجي هنا ونبارك لك :076:000

قرة عين زوجها
10-23-2009, 12:50 AM
الله يقومك بالسلامة ياااااااااااااااااااااااااااااارب .....انا والله بعد نفسك محتاااااااااااااااااااااارة كثيررررر .....بس اليوم حجزت عند صباح حداد رغم اني نزلت موضوع ...وللاسف محد رد علي هذا موضوعي ....

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha13/thread1103620/

بس اليوم اتصلت على الاطباء وحجزت عندها تعرفين متى ؟؟؟ بعد شهر ونص هههههههههههههههه هذا اقرب موعد ولاني لسه اول مرة بروح ....بكون وقتها بالثامن بس ادعي ربي حد يرد علي مثل ما ردوا عليكي في موضوعك وبكون شااااكرة لكم جميعا ....

وطمنينا عنك لما تولدين وتقوليلنا كيف الولادة هناك عشان ناخذ خبرة منك ههههههههه مو تختفين من القسم زي اللي ولدوا وانحاشوا هههههههههههههههههههههههههه

عزوووف الاماني
10-23-2009, 08:52 PM
وردة عمور (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=490502)ي (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=490502)

يسلموووووو ياعسل ماقصرتي

دلوعة زوجهابس نفسي افرحه (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=444386)

مشكوووووره حبيبتي فيك الخير

مس شوكلت (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=337710)

يسلمووووو حبيبتي كفيتي ووفيتي

&& لــولــــي && (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=537153)

الحمد لله على السلامه ومشكوره ياقلبي بس حنان وصباح مووووت زحمه ممكن اغير واحجز اذا لقيت عند هبه لاني سمعت فيها بس اللي بالاستقبال قالت خذي حمديه وحجزت عندها

قرة عين زوجها (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=274706)

اوووووووووووف بعد شهر ونص هههههههههههه ممكن لانها استشاريه انا حجزت عند حمديه قبل اسبوع ممكن بس شكلي بغير عند هبه فؤاد العب جالسه خخخخخخخخ
وان شاء الله الكل يرد عليكي
وابشري من عيوووووووني راح اخبرك بتفاصيل ولادتي ان شاء الله

هديتي للمناسبات السعيدة
10-23-2009, 09:06 PM
حبيبتي أنا ماعندي خلفية عنة بس الله يقووووووووووووووووومك بالسلامة يارب ولاتنسي الاستخارة وصلاة الليل

عزوووف الاماني
10-23-2009, 09:54 PM
هديتي للمناسبات السعيدة (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=535678)

يسلموووووووووو ياعسل الله يسعدك يارب

ووووووووووووووووووين البقيه ردووووووووووووووو تكفووون والله محتاره

عزوووف الاماني
10-24-2009, 01:13 AM
للررررررررررررررررررررررفع

حنو100100
10-24-2009, 02:35 AM
جاتك جهينه بالخبر اليقين
اللهم لك الحمد ولدت قبل 5 شهور في بخش عنددكتوره سهير الحمدلله زوجي كان معاي في غرفه الولاده هو وأمي
وكانوا الممرضات مره عسولات والدكتورات وبالنسبه للزياره اللي يمنعونها
وش تبغين بزياره ب12 انت تعبانه ومنتي فايقه لاحد أنا كان زوجي عندي وامي تقعد لين 9 وتروح وخلاص زوجي يبات عندي وبالنسبه للنظافه كل يوم مرتين ينظفوا وبس تدقي عليهم يجوك على طول ماتتأخر الممرضه والأكل تجيك كل يوم حقت المطعم بالمنيو وأكلهم كويس وترى ماهم مقصرين بشي وأسعارهم كويسه لو أنت كاش مو تأمين ولو تأمين فالتأمين عندهم مره حلو تجيك الموافقه بسرعه مو زي المستشفيات الثانيه

عزوووف الاماني
10-25-2009, 01:31 AM
يسلمووووووووووووووووووووو ياقمر ماقصرتي
حنو (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=220129)100100 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=220129)

عزوووف الاماني
10-25-2009, 10:44 PM
رررررررررررررررررررفع

عزوووف الاماني
10-26-2009, 12:43 AM
كمااااااااااااااااااان اااااااااااااااااااااااااااااب

سهر الليالي
10-26-2009, 07:03 AM
اختي انا ان شاءالله مع الدكتوره كيتي ..
وبالنسبه للزيارات والاكل زي ماقالت اختي حنــــــــــــــو
واهم شي الوحده تقوم بالسلامه ..
.وحده اعرفها ما تراجع الا عند افضل دكتوره
ولم جاء وقت الولاده سبحان الله ولدت بالسياره
.مالحقت ولا كمان لم وصلت للمستشفى
ما كانت الدكتوره موجوده فجاها الدكتور .>>>>> قصه سوت وحكايه ...
وسلامتك .

عزوووف الاماني
10-27-2009, 06:11 PM
يسلموووووووووووو سهر ومن جد كل شي تساهيل من رب العالمين

حبيب ألبي
10-27-2009, 07:07 PM
انا احتمال كبير اولد في الاطباء المتحدون ان شاء الله

لاني كنت ابغى سليمان فقيه بس زوجي رافض يقول بعيد مرررررررة

يمكن تولدي في السيارة قبل لا نوصل المستشفى

الصراحة قهرني مرررررررررررررة وبالاخر اقتنعت

بس من احسن دكتورة في الاطباء المتحدون

سمعت يمدحون حنان الشمراني بس حبيت اسال هي سعودية والا ايش؟؟؟؟؟سؤال غريب

عزوف الاماني انتي باي شهر الله يقومك بالسلامة

#روحي وطن#
10-27-2009, 07:56 PM
ايه حنان الشمراني سعوديه من اللقب بسم الله عليك

وربي يقوم كل حامل بالسلامه ويفرحها بشوفة مولودها

b_jedh1983
10-27-2009, 08:17 PM
الله يعطيكم العافيه اسعار الولاده عند الاطباء المتحدون لطبيعي والقيصري الي تقدر تفيدنا الله يسعدها

حبيب ألبي
10-27-2009, 08:54 PM
مشكورة اختي ماشية بعزها عالمعلومة

حبيب ألبي
10-27-2009, 08:55 PM
الا بكم الولادة عندهم اتمنى اللي تعرف لا تتاخر علينا

عزوووف الاماني
10-28-2009, 01:17 AM
انا احتمال كبير اولد في الاطباء المتحدون ان شاء الله

لاني كنت ابغى سليمان فقيه بس زوجي رافض يقول بعيد مرررررررة

يمكن تولدي في السيارة قبل لا نوصل المستشفى

الصراحة قهرني مرررررررررررررة وبالاخر اقتنعت

بس من احسن دكتورة في الاطباء المتحدون

سمعت يمدحون حنان الشمراني بس حبيت اسال هي سعودية والا ايش؟؟؟؟؟سؤال غريب

عزوف الاماني انتي باي شهر الله يقومك بالسلامة

هلاااااااا عيووووووووني
الله يستر انا اخاف اولد بالسياره تجيني وسوسه ههههههههههههه
وحنان الشمراني سعوديه بس سعرها اغلى عن الباقين بالولاده

وياقلبي انا ب2 اسبوع من الشهر الثامن
والله يسهل عليك ياررررررررررررررررب

عزوووف الاماني
10-28-2009, 01:21 AM
الله يعطيكم العافيه اسعار الولاده عند الاطباء المتحدون لطبيعي والقيصري الي تقدر تفيدنا الله يسعدها

سعر الولاده عندهم ياعمري

طبيعي ب 4800 مع مبيت ليله وحده اما اذا تبقى ليلتين ب5500

اما القيصري والله لايكتبها علينا يارب ب 13500 مع مبيت 3 ايام
وصاحبتي ولدت هناك قبل اسبوعين قيصري اخذوو منها 14000 قالو 500 عشان الجلسه بالطوارئ

حبيب ألبي (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=420194)

هذا سعررررهم يا البي

قرة عين زوجها
10-28-2009, 03:04 AM
عزوف الاماني تصدقين انا من قبل رمضان اتصلت عليهم قاللي اللي في الاستقبال انه الولادة قيصري مع المبيت 5 ايام ب12500 اش فيهم الحين 3 ايام و13500 ؟؟انتي متاكدة من انها 3ايام وبهذا السعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر مع ارتفاع سعر الذهب زودوا اسعار الولادة هههههههههههههههههههههههههههههههههه .....انا لاني بولد قيصري بعد 3شهور ان شاء الله ربي ينجيني من البنج واقوم بالسلامة انا واللي في بطني ....لسه اخذت موعد عند د/حمدية بعد ما قالت لي اختنا ام محمد الحارث انها ولدت عندها قيصري وانها ممتازة توكلت على الله واخذت موعد عندها مو صباح اللي حاطين لي موعد بعد شهر ونص حشا شكلي بولد وللحين ما جا موعدي معاها ....خليني عند حمدية وخلاص ......

عزوف امانة عليج لما تولدين بالسلامة اول ما تبشرينا بولادتك لا تتاخرين علينا بالمعلومات المهمة عن المستشفى والدكتورة وتعامل الممرضات تكفين ....وربي يقومج بالسلامة وتبشرينا عنج ياااارب ....

• سوسة وردية •
10-28-2009, 05:56 AM
ياقلبي انا اقولك قبل شهر ولدت في المتحدون عند صباح حداد تتعبي تقولي ممتاااااااااااااااااااااااااااازة
دكتورة عسل ودايما زحمة لانها شاطرة طول فترة الحمل وانا اراجع عندها طمنتني كثيييير وتذكر الله على طووول .. ومن ناحية المستشفى عناية رائعة ونظافة فائقة وتعاملهم جدا راقي..

اي سؤال حابة تعرفيه ان شاء الله اقدر اجاوبك عليه لان بصراحة بنات العيلة عندنا كلهم بيولدو في المتحدووون "خبرتي قديمة فييه" :061:

وبالتوفيق ياقلبي

mrs.eyad
10-28-2009, 06:20 AM
شوفي حبيبتي اول شي الله يقومك بالسلامة..
الشي التاني انتي اولا واخيرا استخيري..
وانا راح اقولك تجربتي شوفي مستشفى الاطباء المتحدون ماعليها كلام خدمة فندقية وعلى قول بعض الاخوات غرفها تشرح النفس ومره حلوة ومريحه..
لكن بخش والله العظيم انا ولدت فيها صحيح غرفها تعتبر كئيبة شويه بس وربي يااهتمام ورعاية من الدكتورة للممرضات ونفس كلام الاخت يدخلو معاكي ويحمموكي وغرفة الولادة اي احد يدخل انا وربي تقريبا اهلي كلهم دخلو.. والاكل برضو يجيبولك منيو لكي وللمرافق تختاري الي تحبي واكلهم مره طعم، هذا الكلام من اقل من سنة لما ولدت ولدي وشوفي انا حامل واقدر اروح اي مستشفى مايهمني غاليه ولارخيصة لانو على حساب الخطوط لكن والله حروح اولد في بخش عند الدكتورة سهيل..
والسر غير اني ارتحت نفسبا هناك والله والله الولادات عندهم غييييييييييير ياناس وربي ماادري ماتحسي بالالم الحقيقي للولادة ماادري يعطوكي كل شويه ابر مسكنة ويهدو عليكي والممرضات مرررره حناين عليكي ويحزنو ويواسوكي وقت الولادة وربي احسن من فقية التعبانة دي..

وبالنسبة لكيتي دي...بس والله ماابغى اغلط عليها والله حبيبتي نصيحة مني ليكي غيريها وروحي لسهيل اخلاقها في خشمها وشايفه حالها ماادري على ايش انا فيالبداية روحتلها والله يوم الولادة غيرت وربي سخرلي الدكتورة سهيل الله يسعدها وطلعت الحمدالله طيبة وعسل وخياطتها ماشاءالله مزبوووطة :)

تحياتي وتقبلي مروري والله يتمملي ويتمللك على خير ياااارب وكل حامل ويرزق كل محرومة :)

عزوووف الاماني
10-28-2009, 03:51 PM
عزوف الاماني تصدقين انا من قبل رمضان اتصلت عليهم قاللي اللي في الاستقبال انه الولادة قيصري مع المبيت 5 ايام ب12500 اش فيهم الحين 3 ايام و13500 ؟؟انتي متاكدة من انها 3ايام وبهذا السعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر مع ارتفاع سعر الذهب زودوا اسعار الولادة هههههههههههههههههههههههههههههههههه .....انا لاني بولد قيصري بعد 3شهور ان شاء الله ربي ينجيني من البنج واقوم بالسلامة انا واللي في بطني ....لسه اخذت موعد عند د/حمدية بعد ما قالت لي اختنا ام محمد الحارث انها ولدت عندها قيصري وانها ممتازة توكلت على الله واخذت موعد عندها مو صباح اللي حاطين لي موعد بعد شهر ونص حشا شكلي بولد وللحين ما جا موعدي معاها ....خليني عند حمدية وخلاص ......

عزوف امانة عليج لما تولدين بالسلامة اول ما تبشرينا بولادتك لا تتاخرين علينا بالمعلومات المهمة عن المستشفى والدكتورة وتعامل الممرضات تكفين ....وربي يقومج بالسلامة وتبشرينا عنج ياااارب ....

هلا وغلاااا ياعيووووووني والله يسهل علينا يااااااااااارررررررب

والظاهر مو بس الولاده صارت غاليه اخاف بعدين مايعطونا البيبي الا بفلووووووس كمان هههههههه
وبالنسبه للسعررررررر متاكده صاحبتي الاسبوع اللي طاف ولدت فيها عند هبه قيصري ب 13500 واخذو منها 14000 حسبو 500 جلسه الطوارئ

انا السبت موعدي عند حمديه راح ابلغك عنها ان شاء الله

ووعد مني بعد مااولد بالسلامه ان شاء الله رررررراح ابلغك بالتفصيل وش صار معي

ايوته99
10-28-2009, 04:05 PM
اش الاسعار المخيفه هذي الله يعين ازواجكم مساكين احنا في الامارات ماتوصل هالطريقة هذي
صحيح عندنا غلاء فاحش بس الاسعار الي تقولون عنها مش مالت ولادة مالات قلب ومخ
الله يكون في عونكم

عزوووف الاماني
10-28-2009, 06:09 PM
ياقلبي انا اقولك قبل شهر ولدت في المتحدون عند صباح حداد تتعبي تقولي ممتاااااااااااااااااااااااااااازة
دكتورة عسل ودايما زحمة لانها شاطرة طول فترة الحمل وانا اراجع عندها طمنتني كثيييير وتذكر الله على طووول .. ومن ناحية المستشفى عناية رائعة ونظافة فائقة وتعاملهم جدا راقي..

اي سؤال حابة تعرفيه ان شاء الله اقدر اجاوبك عليه لان بصراحة بنات العيلة عندنا كلهم بيولدو في المتحدووون "خبرتي قديمة فييه" :061:

وبالتوفيق ياقلبي

يسلموووو ياقمر على المعلومه والله يوفقك ويسعدك
وممكن ياعسل اذا تعرفين حمديه تقولين رايك فيها ومين احسن هيا والا هبه فؤاد

وثاااااااااااااااااانكس ياقلبي

عزوووف الاماني
10-28-2009, 06:12 PM
شوفي حبيبتي اول شي الله يقومك بالسلامة..
الشي التاني انتي اولا واخيرا استخيري..
وانا راح اقولك تجربتي شوفي مستشفى الاطباء المتحدون ماعليها كلام خدمة فندقية وعلى قول بعض الاخوات غرفها تشرح النفس ومره حلوة ومريحه..
لكن بخش والله العظيم انا ولدت فيها صحيح غرفها تعتبر كئيبة شويه بس وربي يااهتمام ورعاية من الدكتورة للممرضات ونفس كلام الاخت يدخلو معاكي ويحمموكي وغرفة الولادة اي احد يدخل انا وربي تقريبا اهلي كلهم دخلو.. والاكل برضو يجيبولك منيو لكي وللمرافق تختاري الي تحبي واكلهم مره طعم، هذا الكلام من اقل من سنة لما ولدت ولدي وشوفي انا حامل واقدر اروح اي مستشفى مايهمني غاليه ولارخيصة لانو على حساب الخطوط لكن والله حروح اولد في بخش عند الدكتورة سهيل..
والسر غير اني ارتحت نفسبا هناك والله والله الولادات عندهم غييييييييييير ياناس وربي ماادري ماتحسي بالالم الحقيقي للولادة ماادري يعطوكي كل شويه ابر مسكنة ويهدو عليكي والممرضات مرررره حناين عليكي ويحزنو ويواسوكي وقت الولادة وربي احسن من فقية التعبانة دي..

وبالنسبة لكيتي دي...بس والله ماابغى اغلط عليها والله حبيبتي نصيحة مني ليكي غيريها وروحي لسهيل اخلاقها في خشمها وشايفه حالها ماادري على ايش انا فيالبداية روحتلها والله يوم الولادة غيرت وربي سخرلي الدكتورة سهيل الله يسعدها وطلعت الحمدالله طيبة وعسل وخياطتها ماشاءالله مزبوووطة :)

تحياتي وتقبلي مروري والله يتمملي ويتمللك على خير ياااارب وكل حامل ويرزق كل محرومة :)

يسلموووووووووووووووووو ياقمر مااااقصرتي ومن جد انا من اول متردده بكيتي
الله يسعدك ويهنيك ياااااااارب

عزوووف الاماني
10-28-2009, 06:13 PM
اش الاسعار المخيفه هذي الله يعين ازواجكم مساكين احنا في الامارات ماتوصل هالطريقة هذي
صحيح عندنا غلاء فاحش بس الاسعار الي تقولون عنها مش مالت ولادة مالات قلب ومخ
الله يكون في عونكم

هههههههههههههههههه شفتي كيف الهناء اللي احنا فيه

قرة عين زوجها
10-28-2009, 08:14 PM
هلا وغلاااا ياعيووووووني والله يسهل علينا يااااااااااارررررررب

والظاهر مو بس الولاده صارت غاليه اخاف بعدين مايعطونا البيبي الا بفلووووووس كمان هههههههه
وبالنسبه للسعررررررر متاكده صاحبتي الاسبوع اللي طاف ولدت فيها عند هبه قيصري ب 13500 واخذو منها 14000 حسبو 500 جلسه الطوارئ

انا السبت موعدي عند حمديه راح ابلغك عنها ان شاء الله

ووعد مني بعد مااولد بالسلامه ان شاء الله رررررراح ابلغك بالتفصيل وش صار معي

والله صج على قولتك اخاف بكرة نولد يقولون لنا يا تدفعون فلوس يا ماكو بيبي ههههههههههههههههههه طيب ممكن اسالك صاحبتك اول ولادة ولا ثاني ولادة لها قيصري ؟؟؟؟ انا اللي عرفته انه في مستشفيات تكون ثاني ولادة قيصري ارخص من الاول لانها الظاهر البطن شاقينها من قبل فسهلة عليهم ههههههههههه حسب تفسيري ...........

انا بعد عند حمدية بس موعدي الاحد ههههههههههه بعدك بيوم لانه السبت مرررة زحمة فغيرت للاحد .....

طيب ار سؤال الله يخليكي ...صاحبتك اللي ولدت قيصري بتامين ولا كاش ؟؟؟ وهل القعدة 3 ايام برغبتها ولا هما كذا اللي تولد قيصري تقعد 3 ايام بس ؟؟؟؟ ازعجتج بالاسئلة اتحمليني .....

شفتي يا ايوتة عندنا الاسعار كيف يخلون الوحدة مو تشيل هم الحمل والولادة...... الا والفلوس كمان .....الله يهون علينا ويرزق ازواجنا الرزق الحلال يا رب .....

قرة عين زوجها
10-28-2009, 11:50 PM
تعالي عزوف .....انا اتصلت اليوم بعد العشا على الاطباء وسالتهم عن الولادة القيصرية بكم وكم يوم تقعد ...قاللي اللي رد علي ....انها ب13000 ريال وتقعد 4ايام .....صاحبتك غريبة انهم اخذوا منها 13500 وكمان 3 ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مستغربة !!!

سهر الليالي
10-29-2009, 12:54 AM
.................:0107::0107::0107:

سهر الليالي
10-29-2009, 12:55 AM
لاحول ولا قوة الابالله ماصارت ولاده فوق تعب الوحده كمان هده حيل في الفلوس
..يعني تعب على الحرمه وعلى الرجال .:059:

عزوووف الاماني
10-29-2009, 01:36 AM
تعالي عزوف .....انا اتصلت اليوم بعد العشا على الاطباء وسالتهم عن الولادة القيصرية بكم وكم يوم تقعد ...قاللي اللي رد علي ....انها ب13000 ريال وتقعد 4ايام .....صاحبتك غريبة انهم اخذوا منها 13500 وكمان 3 ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مستغربة !!!

والله ياعمري هذا اللي صااااااااااار متاكده انهم اخذووو منها 14000 13500 ولاده و500 طوارئ
بس شكيت الحين بوقت طلعتهاااا ههههههههههههههههههه اتأكد منها بكره وارد لك خبررررر اكيد بس الحين اراجع نفسي اتذكر انها الخميس اخر الليل وخرجت الاثنين يعني بس جلست الجمعه والسبت والاحد والاثنين خرجت

بس اتاكد احسن منهااااااااا بس السعرررررر بفمها قالت اخذو

14000

قرة عين زوجها
10-29-2009, 09:32 AM
اذا دخلت الخميس قبل الساعة 12 وولدت يحسبون لها خمس ايام عشان كذه الظاهر دفعت زيادة ....بس على قولتك هيا الخميس دخلت والاثنين طلعت صحيح اربع ايام يا بنتي والله قمنا مانجمع مع الحمل ههههههههههههه يعني جمعة وسبت واحد واثنين تطلع اربع ايام صحيح ...انا كذه ولدت الاحد وقعدت احد واثنين وثلاثاء واربعا طلعت يعني 4ايام ......بس شكلهم حسبوا لها الزيادة لانهم حسبوا الخميس كمان الظاهر كذه ...والله اعلم ....

المهم حمدلله على سلامتها وسلامة البيبي والمهم اهما بخير وعافية اما الفلوس ورق ينحرق اهم شي سلامتهم وعافيتهم ......

عزوووف الاماني
10-30-2009, 03:27 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

حبيبة زوووجها 2010
10-31-2009, 11:18 AM
موضوع جاء في وقته

مين جربت ابرة الظهر عندهم ..؟

لحضة امل
10-31-2009, 12:54 PM
الدكتورة حمدية ذوق واخلاقها زي العسل اختي ولدت عندها وبنت عمي والكل يمدح فيها وانا الحين اتابع حملي عندها وان شاء الله اولد عندها

لوليتا2009
10-31-2009, 01:33 PM
الله يسهل ع الجميع انا محتاره فين اولد وزوجي يقولي بدري نقرر لما تكوني في السابع قرري

خاصة انو حملي حرج...ادعو لي بالثبات

عزوووف الاماني
11-01-2009, 07:49 PM
الله يسهل على كل اللي ردوو ويوفقكم ويتمم حملهم وولادتهم على خيرررررر

ليالي202
11-01-2009, 08:30 PM
ياقلبي انا اراجع بمستشفى بخش عند دكتوره سهير من يوم حملت ليومي هذا وانا الان حامل بالطفل الثالث ماشاء الله ما اتابع ولا اولد الاعندها لاني جدا ارتحلها هي بطبعها جدا حنونه بس كيتي مارتحتلها رحتلها مرتين لانه دكتورتي كانت مسافره بالنسبه للولاده كلها لازم تذوقي ألماها مافي شي يجي بالساهل حتى بالاطباء المتحدون بنت عمي ولدت فيها تقول بس ساعه ماتبدا تنزل الراس يدوكي ابره بنج مع انه مالها داعي طالما الراس قربت تنزل لانه كله بسير سهل وخلاص بعدين يعطو ابره منومه بس وكل المستشفيات يسوها وبالنسبه لأبره البنج يعطوكي هي على حسب طلبك بس انا انصحك جربي روحي لسهير ببخش انا مره نصحت بيها ناس كتيرين ومره مبسوطين معاها والله يسهلك

ريداء21
11-01-2009, 11:53 PM
الله يقومك با السلامه

وانا انصحك ما تولدي الا في الاطباء شي خيال والولاده من غير الم بصراحه في ولادتي علي ولدي وربي كاني كنت نايمه واحلم وصحيت من الحلم

من غير النظافه والاخلاق وكمان الممرضات واو شي مو طبيعي دخلت معيا الحمام وحممتني وبعد ما لبستني شافتني طلعت الاستشوار تقولي تحبي استشورلك

والاكل زي ما اتفضلو البنات منيو كل يوم يجيكي تختاري منه الاكل وطبعا غير الراحه النفسيه منظر البحر قدامك ولدك عندك وزوجك بجنبك

والاهم في الاموضوع انهم بيدخلو زوجك معاكي غرفة الولاده

وربي يقومك با السلامه

وعلي فكره انا ولت عند الدكتوره باسمه دلعو لكن الاسف الحين سابت المستشفي لكن البقيه فيهم الخير والبركا

عزوووف الاماني
11-02-2009, 01:43 AM
يسلمووووووو حبايبي على الرد الله يسعدكم وين ماكنتوووووووووووووووو ياررررررب

ريهام جده
11-03-2009, 01:13 PM
انا قريبتي ولدت عند د/حمديه من 3 شهور وكانت ولادتها سهله وحلوه وبابرة ظه ماحست بشي ابدا بجرد مانفتح واحد سم واشتد الالم على طول مسكوها وحطولها الابره فكانت مروقه وهاديه تقول مو حاسه بشي وجالسه تضحك وتتكلم مع زوجها وقت الولاده وخدمتهم بعيني شوفتها مره تمام التمام ويجبو للوحده بعد ولادتها تورته هديه مره لذيذه وغير كذه خدمتهم والساعه كم انتي حابه الوجبه الي بعدها تجيكي والله يقومك بالسلامه

ريهام جده
11-03-2009, 01:22 PM
الله يسهل ع الجميع انا محتاره فين اولد وزوجي يقولي بدري نقرر لما تكوني في السابع قرري

خاصة انو حملي حرج...ادعو لي بالثبات
اذا حالتك حرجه يااختي انصحك بالدكتوره نوال السناني كانت في بخش وحاليا هي في سليمان فقيه هي شاطره وخاصة للحالتهم حرجه والقيصري ده عندها نادرا ماتحب شي اسمه قيصري ابدا طبع ا كله بارادة الله هي سعوديه وكبيره في السن وخبره ماشاء الله عليها والله وحده قصيره في الطول مررره وحوضه صغير جدا الكل في جده قالولها قيصري وهي حابه تولد طبيعي دلوها عليها وراحتلها جابت طبيعي فكتلها عظمة الحوض وقت الولاده وكل اطفالها طبيعي عندها

عزوووف الاماني
11-03-2009, 01:35 PM
ريهام جده (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=469978)

ياعمري تسلمين ماقصرررررررتي الله يوفقك ويسعدك

ريهام جده
11-03-2009, 01:44 PM
ياقلبي ماقمت الابالواجب وللمعلوميه دوبه جاني خبر وحده ولدت عندها قبل الظهر وكمانه قبل اسبوع ولدت جارتي عندها وترى خياطتها جدا ممتازه والله يقومك بالسلامه ياعسل وطمنيني عليكي

عزوووف الاماني
11-05-2009, 05:56 PM
ياقلبي ماقمت الابالواجب وللمعلوميه دوبه جاني خبر وحده ولدت عندها قبل الظهر وكمانه قبل اسبوع ولدت جارتي عندها وترى خياطتها جدا ممتازه والله يقومك بالسلامه ياعسل وطمنيني عليكي

يابعد عمررري ماتقصرين الله يسعدك دنيا واخرره يااااقمررررررررر

عزوووف الاماني
11-05-2009, 11:56 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

شجن
11-06-2009, 05:19 AM
انا عن نفسي ولدت في الاطباء عند د/حسان عبدالجبار الله يحميه ويرضي عليه ويديه العافيه ولاافكر اني اولد عند احد تاني غيره لانه حنووووون وقت الولاده كانه ابوكي ومرح ويضحك معاكي وينسيكي همك سواء في الطبيعي او القيصري انا عن نفسي ولدني قيصري وطبعا اخدت ابرة ضهر ماتحسي ولا بشي حتى بعد الولاده لانها تفضل مشبوكه فيكي كم يوم وطبعا ماراح تحسي بالم وكل مافك البنج اللي فيها يرجعوا يعبوها مسكن غير اهتمام الممرضات غير الخدمه 5 نجووم
ودكتوره حنان الشمراني برضه الله يحميها تجنن وحنونه وتجلس على راسك الين تولدي قريبتي ولدت عندها قبل كم اسبوع تقول عمري ماشفت زيها لانها مو اول بيبي
وبالنسبه للاسعاااااااار انتبهوا لاتتورطواااا
كل دكتور له سعررررررره لانه الاخصائي سعر والاستشاري سعر
لاتسالو الرسبشن اسالو الدكتور بنفسه
على ايامي قبل سنتين القيصري عند حسان 10 الاف( وابرة الضهر 2000 ودفعها مقدم )وتجلسي 4ايام والخامس تخرجي
وبالنسبه لكيتي وحده ولدت عندها قيصري والتهبت العمليه وكانو حيفتحوها تاني

عزوووف الاماني
11-06-2009, 07:33 PM
يسلمووووووووووو ياقمررر ماقصرتي الله يسعدك يااااارب

عزوووف الاماني
11-07-2009, 04:39 PM
ااااااااااااااااااااب لعيوووووووووني دام محد عبرررني خخخخخخخخخخخ

أم حنين ولين
11-07-2009, 05:08 PM
طيب كيف الاسعار في المتحدوووووون

صبــــــا
11-07-2009, 05:19 PM
ياليت تفيدونا بأسعار الولاده الطبيعيه في المتحدون

عزوووف الاماني
11-07-2009, 08:43 PM
الولاده الطبيعي عندهم ب 4800 والقيصري الله لايكتبها علينا يارررررب قولوووووو امين
ب 13500

هذا بالنسبه للاخصائيه بس الاستشاري اظن غيررر

only lonly
11-07-2009, 09:02 PM
انا دقيت على بخش وقالوا سميه عندها اجازه مفتوحه قلتلها يقولون سيبت المستشفى قالت مين قال هي اخذه اجازه
فاانا حاجزه عند بيريهان وانا زيك ماني عارفه وين اولد لاني جبت بنتي في فقيه ودحين فقيه تغيت صارت مره تعامل عدم وغيره

عزوووف الاماني
11-07-2009, 11:50 PM
انا دقيت على بخش وقالوا سميه عندها اجازه مفتوحه قلتلها يقولون سيبت المستشفى قالت مين قال هي اخذه اجازه
فاانا حاجزه عند بيريهان وانا زيك ماني عارفه وين اولد لاني جبت بنتي في فقيه ودحين فقيه تغيت صارت مره تعامل عدم وغيره

حياتي اقسم بالله انا دقيت على بخش ورد علي مصري وقلت سميه رجعت قال مش حترجع خلاص سابت المستشفى وحتستقر بمصر هذا كلااااامه بالحرف الواحد

والله اعلم ممكن يكذب علي

جربي ياعيووووني الاطباء يوم الاثنين عندي موعد عند حمديه وبشوف كيف؟؟؟؟؟

عزوووف الاماني
11-08-2009, 07:24 PM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

only lonly
11-09-2009, 12:15 PM
خلاص انشاء الله انا في انتظارك

abooor
11-14-2009, 02:39 PM
مرحبا كروووووشات ....

صراحه شهيتوووووني اروح اولد اللحين من الكلام اللي قلتوه عن الاطباء... هاهاهاهاهاههااهاهاهها

انا الان في نص الشهر الثامن ....وكنت اتابع في اللماني ومجربتهم في الولاده تمام وممتازين بس الان عشان نقلت من بيتي فصار اللماني بعيييييييييييييييد عني .. وقررت اروح الاطباء واولد هناك ....

وانا قبل كده رحت عند صباح حداد مرتين و عجبتني ... واتصلت قبل كم يوم احجز عندها اعطوني موعد كمان شهر وهذا اقرب موعد ....

قلت مو مشكله اروح الالماني على بالي ما يجي موعد الاطباء .... واذا جاني طلق بروح على طول الاطباء ...

الله يسهل ...

والحمد لله كلامكم شجعني كثير.....

الله يسهل لنا جميعا

ام لولو111
11-14-2009, 02:59 PM
الله يسهل عليكم

Sweet Lola
11-14-2009, 04:10 PM
أسمعي يا قلبي أنا ولدت في بخش مره حلوين والدكتوره سميه من جد خسااااااااااااااره المهم

أختي ولدت في المتحدون عند صباح الحداد وصباح مرررررررره شطووووووووووووووره

وأنا أنصحك تولدي عندها لأني ما عمري شفت مستشفى خدمتها حلوه زي المتحدون

وطبعا كل المستشفتين يدخلو معاكي أمك وزوجك بس المتحدون خدمتها مره أفضل وكمان بخش ما يخلوكي الا 24 ساعه بعد الولاده والمتحدون يومين طبعا الولاده الطبيعيه وأهم شي الزياره في المتحدون مفتوحه
بس بخش لأ محدده ... الله يتمملك يا عسولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ويسهلك ولادتك فين ما كانت ... أختك فــــــــــ:ق0:ـــــــــــي الله..

abooor
11-14-2009, 05:32 PM
مشكوووووووووره سويت لولا على كلامك ....

فعلا تشجعت .... وان شاءالله راح اولد في المتحدون ..... بس هل الدكتوره صباح تيجي وقت ما يكون عندي ولاده ولا اي دكتوره تاينه .....

يعني اذا طلبت صباح بيجيبوها ....

علما باني راجعت عندها مرتين بس كنت في الشهر الخامس .... بعدها رحت الالماني والان حاجزه عندها لكن كمان شهر ....

خايفه اولد قبل الموعد وما ترضى تجيني .......

وصاايف
11-14-2009, 06:47 PM
الدكتور( حسان عبدالجبار ) بصراحه ممتاز بالأطباء المتحدون أنا كنت عند بريهان ببخش بس حجزت بالأطباء أحسن

قرة عين زوجها
11-17-2009, 04:20 AM
يوم الاثنين عندي موعد عند حمديه وبشوف كيف؟؟؟؟؟

طمنينا عنك عزوف رحتي عند حمدية ؟؟؟؟وكيف كانت ارتحتي لها ؟؟؟

عزوووف الاماني
11-18-2009, 07:51 PM
طمنينا عنك عزوف رحتي عند حمدية ؟؟؟؟وكيف كانت ارتحتي لها ؟؟؟

هلا وغلااااااا عيوووووووووووووني

معليش ياقلبي والله نت ماقدرت ادخل الا اليوووووووم

وبالنسبه للاطباء والدكتوره حمديه بالذات كلمت رررررررررررررررروعه قليله فيهااااااااا

اخلاقهااااااااا تجنن وعسل وتأخذ وتعطي معك وتريحك لدرجه ااقولهااااا كل اللي بالنت يمدحووك جلست تقووووول منتدى ايه تدخلين وش اسمك ووش يكتبون ههههههههههههههههه تجنننننننننننننننننننننننن
واقوولك ررراحت الدنيا كلهاااااا جاتني من يوم مادخلت عليهاااااااااااااا
ولا افكرررررر ابد اغيرر عنها طوووول عمري

عزوووف الاماني
11-18-2009, 07:57 PM
والعنايه بالاطباء غيررررررررررررررر وش بخش عندهاااا

من جد هالمستشفى قمه بكل شي حتى الممرضات يجننووووووووووون عسل اخلاقهم

بنوته في حديقة فراشات
11-18-2009, 08:39 PM
انا سمعت عن د/ باسمه دلعو في المتحدون يقولو كويسه
انتو اش رايكم ؟
انا كمان محتاره بين المتحدون وبخش
بس انا مرتاحه للمتحدون
الله يختار الي فيه الخير يارب

عزوووف الاماني
11-18-2009, 11:41 PM
انا سمعت عن د/ باسمه دلعو في المتحدون يقولو كويسه
انتو اش رايكم ؟
انا كمان محتاره بين المتحدون وبخش
بس انا مرتاحه للمتحدون
الله يختار الي فيه الخير يارب

انا اشوف الاطباء احلى وجربي حمديه تجنن ماشاء الله عليهاااا وممتازه

عزوووف الاماني
11-22-2009, 12:31 AM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااب

**ام جنى2005**
11-22-2009, 01:37 AM
للرفع

ماي كب كيك
11-22-2009, 02:16 AM
الاطباء وبدون منازع استخيري افضل

مـيـلاد
11-22-2009, 03:07 AM
الله يقومك بالسلامه والله انا ولدت بالألماني كان كويس الحمدالله بس ما عندي فكره عن المتحدون وبخش

ام نوسة 24
11-22-2009, 05:07 AM
والله كان ودي افيدكم بس شكلة ماراح تستفيدوا
لان ولدت بالاطباء قبل سنة تقريبا ومن كلامكم انة دكتورات جدد اللي موجودين
ماكانوا على ايامي خخخخخخخخخ حسيت اني عجزت
بس صباح كنت اراجع عندها فترة وغيرت على جيهان نقلت طبعا المهم لفيت دكتورات المستشفى كلها هههههههه حتى اخر دكتورة مصرية ماتذكر اسمها كانت جديدة لسى قالتلي ماشاءالله ماسبتي دكتورة بالمستشفى مارحتيلها
بس كنت خايفة لاني بكرية ومترددة
وبالاخير استقريت على جيهان وولدتني بطلق صناعي بس كانت حلوة مو متعبة الحمدالله يمكن لاني كنت اخدة الكمامة من بدري قبل الولادة ب9 ساعات لان الطلق بارد طولت الى ان فتح اللرحمباللرغم كان فاتح 2سم لما رحت و جلست 15 ساعة تقريبا بس كنت من الكمامة مبنجة تقريبا انام واصحى فمر الوقت
والمستشفى توب ماشاءالله نظافة واهتمام بس مافي احد جاء يروشني خخخخخخخخ
شكلة خدمة جديدة ههههههههه
كل يوم يجيبولك جريدة وبكتين مناديل وينظفوا مرتين واللمرضات حنونات واذا طلبتي منهم البيبي يجيبوة بسرعة ماشاءالله ومنيو للاكل
ويعطوكي تورتة والبومين هدية للبيبي بصراحة دلع ههههههه
ان شاءالله اكون فدتكم ولو شوي وياليت تدعو لبنوتي الله يحفظها ويصلحها اللهم امين
والله يقومكم بالسلامة

عزوووف الاماني
11-22-2009, 05:54 PM
يسلموووووووووووووو ياعسل يكفي كلمه وحده شاركتووو فيها تسوى كثيرررررر عندي

الله يوووووووفقكم يارب جمييييييع

قرة عين زوجها
11-22-2009, 09:51 PM
عزوف انا رحت عند حمدية وبصراحة اول شي كنت وااااايد مترددة وخايفة بس يوم دخلت وجلست معها وكلمتها ارتحت لها وااااايد ...بس اللي عصبني اني طول ما انا عندها واحد اهوا وزوجته يطقون الباب وما وقفوا الا لين فتحت الباب والله عصبت بغيت اولع فيه واهاوشه بس سكتت ونزلت ...يعني ما في احترام انه في مريضة داخل قاعدة مع الدكتورة وجاية بموعد....... والله حالة ؟؟؟؟

عزوووف الاماني
11-22-2009, 11:28 PM
عزوف انا رحت عند حمدية وبصراحة اول شي كنت وااااايد مترددة وخايفة بس يوم دخلت وجلست معها وكلمتها ارتحت لها وااااايد ...بس اللي عصبني اني طول ما انا عندها واحد اهوا وزوجته يطقون الباب وما وقفوا الا لين فتحت الباب والله عصبت بغيت اولع فيه واهاوشه بس سكتت ونزلت ...يعني ما في احترام انه في مريضة داخل قاعدة مع الدكتورة وجاية بموعد....... والله حالة ؟؟؟؟

نفس اللي صار لي الاثنين اللي طاف تأ|خرت كان عندها ولاده وانا موعدي 7 ونص وماجات الا 8 ونص ونادت اسمي الا داخل ذاك الرجال علينا ويقول انا جايب حرمتي من الساعه 8 وزوجتي حامل قال زوجي له وش رايك يعني زوجتي مو حامل وسووا رجه هالرجال قالت الدكتوره هي بالاول وبعدين انت

قهرررني والله

حرم الغامدي
11-23-2009, 05:50 AM
والله ياقمر مستحيل اولد غير في بخش قمة النظافة والعناية ومعروفة بالولادة وعندك الدكتورة سهير جدا رائعة
وبالنسبة للاطباء سألت كثير في جدة ممامدحوها لدرجة مسمينها مجزرة الاطباء المتحدون لان اغلب الولادة فيها قيصري ماينتظروا على الحامل والله اعلم بس كلام كثير من بنات جدة

عزوووف الاماني
11-23-2009, 06:52 PM
يسلمووووووووووو ياقمر ماقصرتي

عاشقة هاني
12-08-2009, 05:54 PM
الاطباء طبعا افضل بكثير بلا منافس
انا بولادتي البكريه ولدت فيها وبصراحه روووعه مع اني مرررره تعبت فيهاااا الولادة وكنت رااااح اموووت بس رحمة ربي فوق كل شي
والان انا حامل في الشهر الخامس واتابع عند الدكتووره صباح حداد بصراحه هي روووعه و زوق لابعد حد بس انا طلبت منها اني ابي عمليه قيصريه قالت لي ناجل الموضوع بعدين
بس المشكله اني سافرة مع زوجي قبل شهر وراح علي الموعد ولما دقيت عليهم اعطوني موعد بعد 3 اسابيع ودي المشكله الوحيدة الموعد الي يروح لا تفكري في غيره الا بعد شهر
ادعولي

ام رافي
12-08-2009, 10:25 PM
هااي يااحلى امهاات انا اتابع في مستشفى الاطباءعند دكتورة جيهاان ماعرف عنها شئ بس شكلها كويس ومريح

نفسيا ....ام نوسة انت جربتيها باللة حكيني كيف كانت معاكي حكيني بالتفصيل ابي اطمن...كيف تعاملك وقت الولاده

واستغربت لكلام البنات انا اخدو مني مقدم 4500 وقت الولادة قالولي تدفعي 2000لية..يعن ولادتي ب7000

في احد تابع عندهم وولد ودفعو نفس المبلغ..ياريت القى اجوبة...

رهــــى
12-12-2009, 11:00 PM
السلام عليكم

بسال عن الدكتورة جيهان تقصدو الدكتورة المصرية؟؟
جيهان محمد حسن...
لاني اراجع عندها وشفتها عادية بس بسال من ولد عندها ولانو من اول نفسي عند دكتورة سعودية واخاف احول عن د/صباح وماتج عالولادة لانو سمعت انو سفراتها كثير فياليت اللي تعرف ترد

أموت في الفوشي
12-13-2009, 11:20 AM
شوفي ياقلبي مستشفى الأطباء المتحدون ممتازة وخدمات روعة مايحتاج كثير يولدوا فيها ويشكروا فيها (( خاصة لحالات النساء والولادة )) وبالنسبة للدكتورات ممتازات وأنا عني أنصحك تروحي عند د/ حنان الشمراني هو صح عندها زحمة بس ممكن تلقي حجز بعد أسبوعين بالكثير كمان الدكنورة حنان معروفة بأخلاقها وطيبتها ..

رهــــى
12-13-2009, 09:44 PM
مو حناان كمان سمعت عنها كثيرر
وربي من امس اسمع كلااااام مو كويس عن المستشفى دا وانا بس خايفة بنات اللي تعرف دـجيهان ترد

ام نوسة 24
12-17-2009, 03:36 AM
هااي يااحلى امهاات انا اتابع في مستشفى الاطباءعند دكتورة جيهاان ماعرف عنها شئ بس شكلها كويس ومريح

نفسيا ....ام نوسة انت جربتيها باللة حكيني كيف كانت معاكي حكيني بالتفصيل ابي اطمن...كيف تعاملك وقت الولاده

واستغربت لكلام البنات انا اخدو مني مقدم 4500 وقت الولادة قالولي تدفعي 2000لية..يعن ولادتي ب7000

في احد تابع عندهم وولد ودفعو نفس المبلغ..ياريت القى اجوبة...

هلا حبيبتي واسفة على التاخير باللرد مارجعت للموضوع من فترة
المهم جيهان مصرية وتعتبرشباب صغيرة مو كبيرة متحجة هل هي التي تراجعي عندها
غريبة انة لسى موجودة لانها قبل سنة قالت انا راح انقل لللدمام
المهم هي كويسة وتريحك و في الولادة كل فترة تمر تتطمن :0149:
بس كان فية دكتورة سعودية بس موجودة بالطواري مو مداومة كدكتورة اعتقد
الله يسعدها طول الوقت جنبي بالولادة وحنونة تمنيت انها تولدني وماتنادي جيهان خخخخخخخ
بس جيهان جات لما قربت اولد والدكتورةالسعودية ساعدتها يعني ولدوني دكتورتين وغير الممرضات الله يسعدهم اللي يضغطوا على بطني علشان يساعدوني بالدف
بس انا ضايقتني جيهان وقت خروج الجنين لانة ماقدرت ادف وهي تصرخ دفي دفي بعصبية واناكمان عصبت لانها صرخت وعاندت خخخخخخخ قلتلها ماعرف خلاص هههههههه
بس يمكن وترتها لانة كم مرة احاول بس بكرية ماعرف بس بالاخير الحمدالله خرج البيبي بمساعدة الممرضات
بس عامة هي كويسة ومريحة بالمراجعات تمزح وتضحك ماتوترك

|-| вεdσσя •°
12-29-2009, 07:35 AM
كم اسعار الولاده ببخش

الطبيعي

ياليت تساااعدوني

بنوته في حديقة فراشات
01-05-2010, 10:53 AM
انا ابغى اعرف الاطباء المتحدون تاخذ تامين ولالا ؟
ياريت تفيدوني

أم النور 11
01-17-2010, 09:18 PM
اللي ولدوا عند الدكتورة صباح الحداد ياريت يفيدونا
هي تجي وقت الولادة وتصبر او لا؟
وكيف خياطتها؟

ش و ق777
01-18-2010, 12:42 PM
مين جربت ابرة الظهر عند الاطباء

وكم مدة التخدير الي تحصلي عليه

وكمان مين الدكتور الي يعطيك اياها

؟؟؟؟؟؟؟؟