المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايـــــــــــــة ((** بنات الجنوب وشباب الرياض **)) من اجمل روايات النت



شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:20 AM
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif0 رواية بنات الجنوب وشباب الرياض

بقلم الكاتبة___ شذا بنت الرجال

هاذي أول رواية لي على النت إنا دايم أألف روايات بس ما انشرها على النت بس المعجبين حقي نصحوني واخترت وحدة من رواياتي رواية بنات الجنوب وشباب الرياض وأتمنى أنها تعجبكم تقبلوني أختكم شذا بنت الرجال الرجاء إذا نقلت إلى منتدى ثاني تنقله باسمي وشكرا ...............................

هم ثلاث بنات اخوااااااااااااااات عاشو وتحدو العالم بدون أم ترعاهم أو أب يهتم بهم أو أخ يخافون عليهم

الشخصيات _ شذا18 شخصية قوية ما عندها تساهل ما تحب تظهر ضعفها وحزنها للناس كتومة لكنها مرجوجة يعني فله شعارها فلها وربك يحلها خخخخخخخخخخ>>>>مصدقة نفسها الأخت شذا مرة حلوة بيضاء وطويلة وشعرها تحت ضهرها وشعرها اسود ناعم حلو عيونها ما يلة للرمادي والاخصر جونان تخقق جسمها ما شاء الله عارضة هيا الوحيدة الي ما تشبة اخواتها ولا خلاتها كانت احلى وحدة وملامحها طفولية جونان و عيونهم تذبح .

روان_ عمرها 17 شخصية حبوبة وتحب الوناااااااااسة بس انها كتومة يعني ما شاء الله السر ما يطلع ابد عكس اختها اروى بيضااااااااااء شعرها مايل للاشقر كلهم شعورهم جونان عيونها مايلة للازرق وجسمها حلووووووو مررررررررررررة بس انها مو طويلة ولا قصيرة يعني وسط .

اروى_ عمرها 15 متأثرة مرة بشخصيت اختها شذا يعني شبيهتها بس انها صريييييييييييييحة مررررررررررررة وعربجية خخخخخخخخ<<<<<<<لزوم العربجة بس ما شاء الله عيونها سوووووووود مررررررررة يعني خوقااااق مكحلة من دون شعرها قاصتة فوق كتوفها وصابغتة احمربالاصل لونة مايل للاشقر حلوة بس العربجية مخفية جمالها .

الاب اسمه عبد الله كااااااان تاجر كبير بالمملكة وخارج المملكة الكل يعرفة علشان كيذا مو فاضي لبناتة الاب مو حلو مرة بس البنات حلوات طالعات الامهم وخالاتهم ما عادا شذا مي طالعة الاحد.

كانو البنات راجعين من المدرسة كانو عايشين بمدينة تبوك
شذاــ يا ربية يا بنات طفش صح
روان واروى بصوت واحد ـ اف يا شذا انتي مزعجة
شذا ـ الغلط مو عليكم على الي يبغا يسليكم اوف
أروى ـ شكرا ما نبغا تسليتك خليها لنفسك
السواق طفش من الهواش وزاد السرعة علشان يوصلو البيت بسرعة وصلو البيت
شذا ـ غريبة بابا عندنا { مع التذكير ام شذا وابو شذا مطلقين وهم عايشين عند اهل امهم }
نزلو البنات دخلو شافو الرجال متجمعين بالمجلس والحريم خالاتهم وعماتهم الكل بالصالة استغربو البنات وخافو انو في شي الانو في العادة مستحييل يتجمعو دخلو عند الحريم
شذا وروان واروى ــ السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
الكل ـ وعليكم السلام
أروى ـ غريبة ليش متجمعين عندنا عزيمة وانا ما ادري <<<هاذي البنت ما تقدر تسكت تفشل هههه
خالتها دلال ـ حبيباتي ادخلو جوا شذا تعالي ابغاك بموضوع البنات خضعو لكلام خالتهم ودخلو دلال خالت شذا سحبت شذا من يدها وراحت عند الباب الي يفصل بين الرجال والحريم ونادت على خالها صالح الي جاي من جدة قبل ساعة وجلسو شذا بالحوش على المرجيحة وجلسو معاها سكتو دقايق
شذاـ خير في شي شكلكم مو عجبني قولو اشفي والله محتارة تكلمو <<<يووووة ما عندهاصبر
خالها صالح ـ شذا انتي تأأمنين بقضاء الله وقدرة بس الله يخليكي خليكي قوية
شذا تقاطعة ـ هااااة مين الي مات بسرعة تكلمو يوسف وشهد وماما اشفيهم {شهد اختها بصف سادس ابتدائي يوسف اخوها بصف اول }
خالتها دلال ـ شذا الله يخليكي اهدائي
شذا تاخذ نفس عميييييق وتحاول تهتأ ولا تبين خوفها لخالها وخالتها شذا ـ طيب اشفي
خالها صالح ـ شذا امك واختك شذا واخوك صار لهم حادث وماتو شذا لا تبكين ادعي لهم
شذا بحالة ذهوووووووول وبعد دقايق نزلت من عينها دمعة ما توقعت انها راح تنزلها الان شذا مستحيل توري احد دموعها مسحت دمعتها بسرعة ودخلت غرفتها وسكرت الغرفة توضأت وصلت ركعتين وجلست تدعي ربها وتبكي كثير طبعا الخبر وصل الخبر الاخواتها البنات انهارو بكاء والكل يحاول يهدأهم بعد مرور 5 شهورعلى الحادثة الاب جمع بناته في المطعم كان عازمهم على العشاء <<<< يا حظهم يا ليت ابونا يعزمنا
الاب كان اسمه عبد الله ـ يا بنات انا ابغا اتزوج
اروى تزغرت ـ صدق بابا مبروووووووك تقولها وهي تصارخ
روان وهي معصبة ـ اروى اجلسي فضحتينا
اروى حست على دمها وجلست
روان ـ طيب بابا خايفين تكون زوجتك عمة شريرة وتبغا تااخذ فلوسك
عبد الله ـ لا يا بنتي اوعدكم اذا سوت أي شي ورقة طلاقها عند بابها
اروى ـ كفو يا بابا
شذا ـ هههههههههه اروى لا تخربين بابا اهجدي
اروى ـ هههههههههههه طيب
شذا ـ اوكي بابا والله الارقص بعرس لين اقول امين
عبد الله ـ بس في شي
البنات بصوت واحد ايش
عبدالله ـ راح نظطر نسكن بالرياض والعرس بعد اسبوع واحنا راح نسكن عند امها وابوها >>>>اف صواريخ ما عندة وقت
شذا ـ واااااااااو وناسة بالرياض يا حظي انا اسعد واحد بالدنيا
روان ـ طيب بابا لية نسكن عند امها وابوها واحنا مو مقصر علينا الله عندنا افلوس نقدر نشتري فيلا بالرياض وكمان في ارقى حي
اروى ـ ايوة والله بابا روان صادقة
عبد الله ـ لا ابوها وامها قالو هم بقصر وعايشين لوحدهم ويبغون احد يسلسهم
شذا ـ يلعن ابو التسلية احنا مو فاضيين لهم بنفلها
عبد الله ـ شذا عيب
اروى تهمس باذن شذا ـ تستاهلين لو كنتي صكتي احسن لك ياغبية
شذا عصبت ـ اسكتي مو محتاجة لنصايحك
روان ـ لا حوووووووول هواش هواش هواش هواش متى تسكتوون اف لا حول
عبد الله طفش منهم ـ طيب بنات جهزو نفسكم العرس بتكون حفلة صغيرة بفندق الــ ...... واهلها راح يجوون بعد اربعت ايام يعني قبل العرس بيوم يا الله عندي شغل باي
البنات كملو عشاء وطلعو راحو الفيلا وحكو لخالاتهم وعزموهم بس ما احد رضاء يجي الا خالتهم دلال وبيلسان بعد تجهيزات وهواش مع اصحاب المحلات اشترو فساتين قبل يوم العرس جو الاهل وهم6 بنات و3 اولاد والعروس والجدان واهل الاولاد والبنات
شخصيات البنات الست
ديمة ـ مصررررررقعة ومهبولة تجرب كل شي عادي فالتها وكانت مرررررة حلوة يعني ملاك مو بر بس طبعا بنات عبد الله احلى وهي بعدهم بالحلى عمرها 18
الجوري ـ عربجية وفففللللة وتتحب الوناسة والرقص وهي كمان كانت حلوة واحلى ما فيها جسمها عمرها 18
لما ـ حساسة وخيالية لدرجة غير طبيعية تاخذ كل شي بالدموع وحلوة ونعامة مرررة وبيضاء ونحيفة عمرها 18
مشاعل ـ حبوبة وعنيدة درجة اولى بس قلبها ابيض وهي كانت عمرها 18
ليان ـ شخصية عصبية تحط راسها براس أي احد حتى لو عمرة 2وكمان حلوة عمرها 17
شجون ـ شخصية مغرورة ومتغطرسة بس انها اذا شالت على احد شالت ما تسامح بسهولة حلوة بس لونها برونزي وشعرها طويل لين نص ظهرهاعمرها 15
شخصيات الاولاد الثلاثة
مشعل ـ متفاهم وحبوب يحب اختة ديمة مرررة عمره 19
تركي ـ حنووووووووووووووون لدرجة غير طبيعية ولة وقفات الرجال عمرة 19
سلطان ـ عصبي ويمشي الي براسة عمرة 17
ديمة ـ بنات يا الله باقي ساعتين على الحفلة
لما ـ وجع استني اااافففف ازعاااااج
ديمة عصبت وراحت المشغل مع مشعل
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ـ ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها ـ مشعلووووووووة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعاااااااااات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك ـ طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها ـ اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء ـ اية اية باين

شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:21 AM
ديمة عصبت وراحت المشغل مع مشعل
مشعل شافها معصبة وحاول ينرفزها ـ ديمة بنات عبد الله حلوات شفتهم امس جونان الصراحة يعني لا تروحون العرس اخاف انهم يغطوا عليكم
ديمة وهي معصبة واصلة حدها ـ مشعلووووووووة اخرس يخسون ما باقي الا بنات عبد الله يسيرون احلى مني اصلا ما في جنوبية حلوة كلهم شينات يعني بشعاااااااااات
مشعل وهو غارق في دوامة ضحك ـ طيب طيب اوكي لا تاكليني انتي احلى بنت بالدينيا ويخسون الجنوب تسيريين احلى منهم
ديمة حست ان الر وح رجعت لها ما تحب احد يصير احلى منها ـ اكيد احلى وحدة بدون ما تقولي
اخوها بنبرة استهزاء ـ اية اية باين
ديمة عصبت وسكتت دخلت المشغل وخلصت وخلصو البنات وراحو العرس
كانت ديما والبنات لابسيين مثل بعض فستان فوق الركبة ونص الظهر طالع والوون حق الفستان خيال شكلهم 6 بنات تؤام يعني جونان
دخلو القصر وجلسو جت خالة شذا دلال
دلال كانت مرةحلوة ملامحها اروبيا على فرنسية على امريكية ـ هلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت حيا الله اهل الرياض وانا اقول اشفي تبوك منورة
الجوري ـ هلا خالتي والله النور نور اهلها اش لونك
دلال ـ تمام
لما ـ خالتي وين البنات شذا وروان واروى
ديمة كانت متحمسة تشوفهم الي الكل يتكلم عن جمالهم ـ أي صح غريبة ما جو
دلال ـ لا جايين { وشافت البنات جاايين } ونادتهوم
وجو البنات شكلهم وااااو يعني ما شاء الله شذا لابسة فستان احمر حرير نص الفخذ وفي حزام تحت الصدر وفي وردة بيضا والكعب مو عالي لونة ابيض وسوت تسريحة بسيطة ما حطت مكياج بس كحل ومسكرة الانها حلوة من دون وروان فستان ابيض فوق الركبة وباين كل ظهرها وحاطة وردة سودة بشعرها اما اروى لابسة لبس بنفسجي نازلة منة السلاسل بكل مكان وشعرها سويتة عربجي كيووووت وستايل طالع اشكالهم مرة حلوة
ديمة بقهر ـ اها حاذولا بنات عبد الله اخيرا شفتهم
شذا ـ هلا والله وغلا انتي اكيد ديمة والله انك ما شاء الله حلوة صدق ما غلطو تجنينين يا بنت انتبهي ذحين الخطاب عليكي مثل النمل اكرشيهم اوكي
ديمة عجبتها شذا وقالت في نفسها ما شاء الله جمال ودلال ومال واخلاق ـ هلا والله احم احم رجاء لا تحرجيني بس عندي مشكلة
اروى ـ سمعت كلمة مشكلة لبية قولي من هاذا الي مضايقك اتوطى ببطنة
الجوري ـ اروى وانا معك والله انك تعجبيني
روان ـ اكيد تعجبك وهي اختي
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لما ـ اتفضلو اجلسو يعني لازم عزيمة
شذا ـ أي والله لازم عزيمة
شجون ـ اقول اجلسي الاتوطى ببطنك >>>>>.تمون الاخت خخخخخخخ
مشاعل ـ يا الله بلا دلع
روان ـ وهي تجلس ـ طيب جلسنا لا تاكلينا
وشذا ـ طيب جلسنا اعوذ بالله
اروى ـ سوري ما راح اجلس باروح ازقح بالقصر اشوف البنات مين تخاويني
شجون ـ انا بعد ابي ازقح يا الله مشينا
ليان ـ ازقح ازقح وش ذا يا الله طسو
شجون تمد السانها ـ انقلعي
ديمة ـ يا الله بلا هرج ومرج روحو ازقحو وارجعو
شذا ـ ديمة
ديمة ـ لبية
شذا ـ لبا قلبك
الكل ـ هههههههههههههههههههههههه
شذا وديمة بصوت واحد ـ اشفي
مشاعل ـ ولا شي بس الي يسمعكم يقول يعرفون بعض من 20 سنة
ديمة ـ اية نعرف بعض بس العلاقة سرية
شذا ـ ههههه طيب ديمة متى راح ترجعو الرياض
ديمة ـ بكرة ان شاء الله الساعة 11 الصباح
روان بفرح ـ صدق حتا احنا رحلتنا الساعة 11 الصبح
لما ـ واوا وناسة يعني معانا
مشاعل ـ منورة الرياض بوجودكم يا الغاليين
اروى وشجون رجعو
ليان ـ غريبة اش جابكم
اروى ـ افففف هاذي طردة
شجون ـ شكرا طردة محترمة
ليان وهي تضحك ـ لا وربي حياكم
اروى ـ اية اية صدقنا
شجون ـ اقول بادخل معاكم بالسالفة ما لو داعي مقدمات
لما ـ لية اشفي خير في شي
شجون ـ ايوة حاجة خطيرة مررررررررة
شذا ـ يا الله بلا دلع اشفي
اروى تصطنع الحزن ـ نبي نرقص
ديمة ـ وجع انتي وياها كل هالمقدمات علشان تبغون ترقصون
شجون ـ وجع يوجعك ما احد طلب منك تجيين ترقصين حنا نكلم البنات
البنات
شذا ـ انا ابغا اغنية ـ القوس قوسك
ديمةـ اوكي
وبعد رقص وهبال رجعو البنات البيت والشلة الي جايين من الرياض رجعو للفندق
مشعل ـ هاة بشرو كيف بنات عبد الله
تركي ـ ايوة حلوات مو حلوات
سلطان ـ مخطوبات مو مخطوبات

شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:22 AM
ام مشعل ـ استحو على وجهكم يا اولاد والله الاقطع لسانكم عييييييب
سلطان ـ يا خالتي ما قلنا شي غلط نبي نخطبهم بس قبل نبي نعرف كيف شكلهم ويعني انتي اخبر بهالحاجات
ديمة ـ يلعن ابو التصريفة يا ناس
شجون ـ لالا مو تصريفة قولي يلعن ابو الكذب يا ناس
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشعل ـ عن اذنكم باروح انام
مشعل نط قبال امة يبوس راسها ويدها ـ اسفة يمة وقسم بايات الله كنتت امزح
ام مشعل وعلاماتت الاستفهام تملأ وجهها ـ ليش اشفيك اش سويت سويت شي غلط ؟
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مشعل ـ لا ولا شي يمة تصبحين على الف الف خير
ام مشعل ـ تصبح على خير وراحت تنام
تركي ـ ههههههه من حظك ان امك تنسى بسرعة مو مثل امي تجلس سنة لين ترضى
مشعل ـ اقول اذكر الله اخاف بكرة ما تسامحيني ابد اذكر الله
تركي ـ ما شاء الله خلاص قلت ما شاء الله تف تف تف الللهم لا حسد
مشعل ـ ايوة كذا يا شاطر بطل ما شاء الله
تركي ـ شكرا يا استاذ
سلطان ـ افففف سواليفكم سامجة مثلكم والله وععع بنات كملو كيف البنات
ديمة ـ والله انا عني ما اقول الا اسم الله عليهم وانا الصراحة سويت صداقة ما اختهم شذا تجنن
مشعل ـ اووووووووف في تطورات
ديمة ـ ليش اشفي ؟
مشعل ـ مو هاذا الكلام الي سمعتة بالسيارة
ديمة ـ هههههههههه اعتبرني ما قلت شي
سلطان ـ بس شذا حلوة واخواتها
مشاعل ـ لالا عاديات وتغمز للبنات
ليان ـ ايوة والله شينات مو حلوات مررررة
ديمةـ صادقة مو حلوات
مشعل ـ مو توك تقولي شذا حلوة
ديمة تحاول تصرفها ـ لالا مو شذا بنت عبد الله شذا وحدة ثانية
مشعل بعدم تصديق ـ اها طيب كملو
شجون ـ يعني ما فيهم حلى وعععععع
تركي يحاول يقهرهم ـ لالا حلوات انتو الي مو حلوات اش جاب القمر للنجوم فديتهم بص وه يا قلبي
سلطان ـ اشوية اشوية على قلبك بكرة نشوفهم ونحكم عليهم ما عليك من كلام البنات
والكل نام اما في بيت بطلاتنا
شذا ـ وااااااو والله حبوبات حبيتهم الصراحة
اروى ـ صادقة خصيصن شجون روعة الصراحة
روان ـ اكيد راح تقولين روعة وهي كل اشوية تزقح معاكي
شذا ـ اقول لا يكثر الهرج والمرج يا الله نووووووم
روان ـ حاضر أي اوامر ثانية
شذا ـ طسي
في تمام الساعة 10 والنصف بطلاتنا يودعون اهل امهم وبعد ما خلصوا تجمعو الكل في المطار الساعة 10 الا ربع كانت شذا حاطة الثمة وطالعة عيونها تذبح ومع جسمها والعباية المخصرة جونان وروان نفس شذا واروى نفسهم بس ما تتغطى بس لافة الطرحة عليها
سلطان ـ الله يقطع ابليسهم حلوااااااات
تركي ـ والله حلوات البنات كانو غيرانات منهم والله انهم يخققو
مشعل ـ ههههههههههه شنو قالو البنات شينات والله انهم هم الشينات عندهم
الاولاد ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمة تسولف مع شذا واروى تزقح بالمطار مع شجون وروان تسولف مع البنات نادو رحلت البنات وركبو الطيارة وبعد 2 ونص ساعة وصلو الرياض
شذا ـ يا حبي لتس يا الرياض والله مشتاقة لتس حييل
سلطان ـ هههههه ابشرك راح تتطفشين منها من كثر ما تجلسين
اروى ـ يا الله متى يجي الليل
لما ـ ليش اشفي باليل
اروى ـ علشان نزقح انا وشجون
سلطان ـ وانا بعد ابغا ازقح معاكم
اروى ـ افكر اذا تروح ولا لا
سلطان ـ والله الاروح مو على كيفك
اروى طنشت ومشت وسلطان انقهر من حركتها وحطها براسة قال والله لتندمين
شذاـ ياللله بتطولون واقفين
مشعل ـ يا الله مشينا طال عمرك أي اوامر ثانية
شذا ـ لا بس يا الله
تركي يهمس لليان ـ والله مغرورات
ليان ـ لا والله حرام عليك ليسا ما عرفتهم
مشاعل ـ شوشو يا الله مشينا
ومشو اخيرا ووصلو بيت الجد خالد والجدة مريم كان عبارة عن قصر وفلل حولهم حدود 7 فلل والقصر بالوسط القصر للجد خالد والي حوليهم الابناء خالد وزوجاتهم دخلو كان بانتظارهم محمد17 سنة فيصل18سنة رائد18سنة نواف15سنة طلال15سنة خالد17سنة وخالد جدهم وجدتهم مريم رحبو فيهم ودخلو الشباب راحو المجلس والحريم راحو الصالة جلسو يسولفون ديمة اخذتنا وورتنا غرفنا نمنا صحيت شذا الساعة 6 المغرب اخذتلا شور سريع لبست برمودا اسود وبلوزة حمراء ولبست عبايتها والطرحة الانو شذا ما تتغطى بس بعض الاحيان في تبوك اما اذا جت الرياض او غيرها تفسخ اللثمة نزلت ما لقت احد بالصاحة طلعت الحديقة لقت اخواتها والشباب والبنات متجمعين
(( اش راح يصير يا ترى وكيف راح تصير حيات البنات انتظروني ببارت شيق ومليئ بالمغامرات ))


http://www.cooolgirls.com/images/buttons/add_album.png (http://www.cooolgirls.com/album.php?u=392629) http://www.cooolgirls.com/images2/images71/buttons/reputation.gif (http://www.cooolgirls.com/reputation.php?p=12836468) http://www.cooolgirls.com/images2/images71/buttons/report.gif (http://www.cooolgirls.com/report.php?p=12836468)

شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:25 AM
وهاذي التكملة لعيونكم بس

شذا ـ السلام عليكم
الكل ـ عليكم السلام
روان ـ كان نمتي كمان اففف انتي بس نوم نوم
اروى ـ اوخس يا روان يا النشيطة
روان ـ اكيد نشيطة
شذا ـ لا انا متيرعة للنشاط لك
ديمة ـ يا بنوتات خلاص بطلو هواش
اروى ـ حاضر أي اوامر ثانية
ديمة ـ سلامتك
اروى ـ الله مير يسلمج يا الغلا
طلال ـ اقول اسكتو ايوة شذا تفضلي
شذا جلست
شذا تكلم لما بأذنها ـ بأطلع بعد ساعة افر تجين معاي
لما تصارخ ـ اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
شذا ـ وجع يا حمارة انا بجنبك اذا ما دريتي
شجون ـ بنات اش رايكم نطلع بعد ساعة نفر الرياض
شذا ولما ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد ـ خير اشفي ليش تضحكون
شذا ـ سلامتك
فيصل ـ اش رايكم احنا نوديكم
الجوري ـ لا والله مشكور ما تقصر بنروح بسيارتين
محمد ـ حتى لو عشر سيارات حنا نسوق
ليان تصرفهم ـ لا مشكورين بنروح اماكن خاصة
محمد ـ طردة محترمة
ليان ـ يا عيني على الي دايم يفهموني
تركي ـ شذا
شذا ـ هلا
تركي ـ ممكن طلب بس طلبتك ما ترديني
شذا ـ اذا كنت اقدر علية ما اردك وانا بنت ابوي
روان ـ كفو <<<<<داخلة عرض بالسالفة
تركي ـ والله والنعم ابي اعزمك على العشاء انتي والبنات اطلبي البنات يرحون معانا
ديمة ـ والله كنا نبغا بس مشغولين
شذا ـ مو على كيفك يا الله بنات اركبو السيارة
ديمة ـ شذاااااااااااااااااااااااااااا بليز اليوم ابغا افلها
فيصل ـ افا ولالله يا الغالية ما هقيتها منك انا والله لاخليك تفلينها
ديمة بصوت مقارب للهمس ـ ما تقصر
اروى تهمس باذن ديمة ـ يا عيني على الي يستحون تراة ولد عمك مو خطيبك
ديمة ـ ارووووووووووووة انقلعي من وجهي
اروى ـ هههههههههههههههههههههههههههههه طيب
فيصل ـ لو سمحتي يا اروى لا تقربي من الغالين
ديمة استغربت اهتمامة المفاجئ
شذا ـ فيصل
فيصل ـ هلا
شذا ـ انت خاطب
فيصل باستغراب ـ لا ليش
شذا ـ لا بس اسأ ل
نواف ـ وجع بتتأخرون يا الله اركبو السيارة بنات اخر زمن
شجون ـ اوخس بنات اخر زمن من أي قاموس حافظها
ليان ـ هههههههههههههه من قاموس جدي
ركبو البنات السيارة ووصلو للمطعم دخلو قسم العائلات الكل استغربهم بنات وشباب جلسو على طاولة كبيرة
مشعل ـ يا الله اطلبو بس لا تكثرو الميزانية خربانة
محمد ـ أي والله صادق قللوا علشان تحافظو على الرشاقة
طلال ـ هههههههههههههههههههه ليش عازمنا اذا الميزانية خربانة
مشعل ـ ههههههههههههههههههههه مجبور
طلال ـ افاااااااااا اطلبو انا الي بأدفع
خالد ـ لا قسم انا الي بأدفع
اروى ـ اصصصصص هدوء بعدين تهاوشو بعد ما تشبعوا
طلبو البنات نص المطعم خخخخخخخخخخخخخ والاولاد النص الثاني
بعد ما شبعوا وخلصو اكل تهاوشو مين يدفع الفاتورة
شذا ـ عن اذنكم باروح الحمام
راحت شذا وحاسبت وقالت للبنقالي لا يقول الاحد اذا احد سأل قولة فاعل خير
سلطان ـ الفاتورة
البنقالي ـ خلاص فاتورة في يدفع
سلطان ـ اييييييشششش مين وناظر البنات بظرة حقد
بس وجيهم كانت مررة بريئة
رائد ـ مين الي دفع الفاتورة
البنات بصوت واحد ـ ما ندري
رائد ـ وانتو يا شباب ما دفعتو
حلفو انهم ما دفعو
تركي بعد محاولات انفرادية مع البنقالي علشان يقولة رجع للطاولة
شذا ـ ها تركي مين دفع
تركي ناظر لشذا نظرة خلاها تضحك ازعجت الي بالمطعم
نواف ـ يا خايسة انتي الي دفعتي والله ما عاد نجيبك نخليك بالبيت
شذا ـ ما احد طلبك تاخذني
خالد ت ليش يا شذا والله ما هقيتها منك
شذا ـ خلاص دفعت وانتهيت طلعنا
مشعل ـ اوكي بس والله زعلانين منك
شذا تهمس للجوري ـ شوفي اش قالو قالو زعلانين يزعلون ويطقون روسهم بالجدار
الجوري ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا انتي بنت عبدالله سمعيهم الكلام مو تقوليلي
شذا ـ هههههههههههههههه كان ودي بس اخاف ما رجوعنا
محمد ـ هاة هاة هاة هاة وش قلتو عيدو
شذا ـ ما في شي
رجعو البيت الساعة 1 وجلسو يسولفو بالخيمة الي بانينها لتجمعانهم وبعد ما خلصو نامو
بعد مرور اسبوع
شذا ـ بنات يا الله مشينا
شجون ـ يا الله يا الله دحين
كانت شذا ملثمة وعيونها خقااااااق ةتذبح وكذالك البنات لكن شذا وروران واروى احلى عيون كانت الساعة 9 اليل اخذو الهم وقالو للسواق يوديهم التحلية راحوا وكانت سيارات الاولاد حولينهم مثل النمل وقفو عند كوفي علشان يطلبو نزلت شجون
شجون ـ هاي
الفلبيني ـ هاي
بعد الترجمة من الانجليزية الى العربية
شجون ـ واحد قهوة تركية و
الفلبيني ـ لا اتكلم الانجليزية
شجون ـ لا حول وش هاذي الشغلة الي طلعت
قرب منها واحد من الشباب وقال ـ لو سمحتي روحي اطلبي من مكان تعرفي تطلبين منة
والشباب ضحكو شذا انقهرت ونزلت وراحت عند شجون والولد وقالت خير اخوي بغيت شي اظن مالك شي عندنا
الولد ـ طيب لا تتشطرون مرة ثانية وتجون تطلبو من الفرنسيين
شجون انقهرت ورجعت السيارة والشباب ما زالو يضحكون عليهم شذا ناظرتو بكل كبرياء وغطرسة وراحت عند الفلبيني وقال
بعد الترجمة من الفرنسي الى العربي
شذا ـ هاي
البائع ـ هاي
شذا ـ 5 كابتشينوتركي
البائع ـ حاضر خلال خمس دقائق وهوا جاهز
شذا طالعت الولد ـ تبغا اطلبلك اذا ما تعرف فرنسي عادي اطلبلك
الولد ـ لا مشكورة وراح عند خويانة
الولد ـ والله البدوية تعرف فرنسي كنت بأطلبلهم
صديقة ـ ههههههههههههههه والله تفشلت على خير فايدة
الولد ـ والله الوريها ام لسان
صديقة الثاني بنظرة خبث ـ تبغانا ننتقم
الولد ـ ياليت
شذا ـ والله يا شجون اخذت حقك منة
اروى ـ والله كفو لو اني بدالك خليتة يطلبلي واخذت الكوب وكبيتة علية
البنات ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد يومين كانو بالعليا يتمشون بالسيارة نزلت ديمة وشجون والجوري ومشاعل وراوان راوحوا مكان ما فية ناس كثير وفجأة لقوا عيونهم مسكرة وفمهم مسكر وبعد ساعة لقو نفسهم بمكان مثل الصالة كانو خايفين
مشهور وعبد الالة وعزام دخلو
مشهور ـ كان مرررة حلو الصراحة يخقق كل البنات علية مثل النمل مررة حلو
عبد االلة ـ كان مرة مملوح وحلو وهو بالدرجة الثانية بعد مشهور
عزام ـ حلو وهو بالدرجة الثالة
الجوري وعيونها مليان دموع ـ مين انتو واش تبغو وليش احنا هنا وايش سوينا
عزام ـ ول ول ول ول كل هاذي اسئلة
ديمة ـ ولك وجة تتمسخر
عبد الله ـ طيب اسمعونا واحكمو
شجون ولا نزلت دمعة قامت من على الارض وجلست على الكنبة وحطت رجل على رجل ـ سمعني انا شنو
عزام ـ والله حنا نبيكم تجيبولنا ام لسان نادبها وننتركم
ديمة تصارخ ـ نعم نعم نعم نعم خير اش تبغا
مشهور واخيرا تكلم ـ ترا عطيناكم وجة بازيادة
الجوري ـ لبا قلبك
مشهور باستغراب ـ ايش
البنات ـ ههههههههههههههههههههههه
مشهور ـ اشفي
مشاعل ـ تصدق تونا انبهنا لك ما شاء الله وش ذا الحلا
روان ـ اذكري الله لا يجي الولد شي
عبد الالة وعزام ـ هههههههههههههههه احلى يا مشهور غطيت علينا
مشهور ـ هههههههههههههههههههههههههههه
ديمة بغرور ـ خير بنات اش فيكم انسجنتوا والله انكم ما لمكم داعي مخطوفات ويتغزلو بالولد
شجون ـ انتي عمياء
ديمة ـ انا
شجون ـ اية انتي تشوفين ذا الحلا وكمان لك وجة تتكلمي احمدي ربك خطفك واحد مزيون ولا كمان مدلعك
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههد
ديمة ـ العقل نعمة
روان ـ والبصر نعمة
عزام ـ الله يرج البليسكم
ديمة اكتفت بالسكوووووووووووووت
الجوري ـ اقول يا حلو ما عرفتنا على نفسك انت واخويانك
مشهور ـ هههههههههههه معكم مشهور الــ............
البنات فتحو فمهم حتى ريما
عبد الالة ـ هههههههههه اشفيكم
روان ـ وانتو الاثنين منو
عزام ـ معك عزام الـ...
عبد الالة ـ معك عبد الالة الـ...
شجون ـ والنعم سبعت انعام
عزام ـ الاخت نجدية
شجون ـ اية
عزام ـ وانا اقول الجمال من وين
مشهورـ اقول ما ودكم تفسخون لثماتكم
مشاعل ـ هههههههههههههههه كان ودنا بس نخاف تحسدونا

شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:26 AM
الاولاد ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشهور ـ لا واللله شوفي عيني باردة
عزام ـ ههههههههههههههه باين
عبد الالة ـ اقول تف تف تف ماشاء الله
فتحو الاثم كلهم ما عدا ديمة والاولاد خقو على جمالهم
مشهور ـ والاخت ديمة ما تبغين تفسخين لثمتك
ديمة بنبرة مخنوقة ـ لا
مشهورحس انها خايفة وقال ـ وبغلات امي الي بقبرها الي احترق قلبي عليها اني ما اسوي لك شي والله بس باعلم ام لسان الادب
روان بصراخ ـ مشهوووووووووووووووووووووور
مشهور ـ خير
روان ـ ترى ام لسان اختي
مشهور وعزام وعبد الالة مصدومين ـ اختك
روان ـ اية ليش مستغربين
عزام ـ لا بس ما تشبهك ابد
روان ـ مين احلى
عبد الالة ـ اش جاب القمر عن الشمس
روان ـ خخخخخخ ترى شذا الوحيدة الي ما تشبهنا اسم الله عليها احلى وحدة بالعايلة وبعدها انا واروى
شجون ـ اوخس يا الثقة
دق جوال روان
مشهورـ مين
روان ـ ام لسان
مشهورقالها خطتة علشان شذا تجي
روان تدعي البكاء
شذا ـ وينك واشفيك
روان ـ شذا الحقيني الحقيني
شذا طاح قلبها ـ اشفيكي روان تكلمي بدون مقدمات
روان حكت لها انهم انخطفو مع اشوية تحريفات وقالت لها الموقع لكن لو تجيب أي احد معاها راح يذبحوها
شذا طارت طيران وقالت للسواق يوديها المزرعة الي روان قالتها وقالت لة يروح ولا يعلم احد دقت باب المزرعة طلع الخادم ودخلها ولقت الصدمة لقت
عبد الالة ـ يا حيا الله ام لسان
شذا مصدومة ـ.................
عبد الله ـ اشفيك يا حلوة انا حلفت اني اربيك مو انا الي وحدة مثلك تطول السانها علي
شذا اخيرا بعد ما استجمعت قوها ـ والله الصراحة منت برجال
عبد الاله ـ رجال غصب عليك
شذا بسخرية ـ لو انك رجال ما كان طلعت قوتك على البنات اظن الدين بيني وبينك مو للبنات بعدين تعال انا اش سويت انت تكلمت على صديقتي وانا رديتها لك
عبد الاله عصب اتوقع انها تنهار انها تترجاه يطلعهم جاء وقف قدامها ـ قال شكلك ما تعرفين انتي تتكلمين مع مين
شذا ببرود ـ ولا ابغا اعرف
عبد الاله اداها كف طاحت بعد على الارض مشهور وعزام جوو ركض واخذوة وودوة بعيد
شذا تكلم نفسها من الصدمة ـ انا شذا انا الي بابا ولا عمرة مد يدة علي يجي هاذا الحقير يمد يدة علي انا اورية وانا بنت عبد الله
مشهور جاء وشذا على الارض ليسا ما تحركت وهيا حاطة يدة علة خدها مكان الضربة قال ـ ما عليش اختي هو معصب اعذرية
شذا والشرار يطلع من عيونها قامت ووقفت قدام مشهور ـ اسمعى يا اخ والله مو ذنبي انو معصب ولا زفت انا اش دخلني انا ابي اكلمة هههه والله ما عرف يتعامل مع منو
مشهور عصب من اسلوبها ـ اقول هاذا هو كلامي رضيتي ما رضيتي دقي راسك بالجدار وراح
شذا دخلت عند البنات لقتهم يضحون ويسولفون ما عدا ديمة جالسة وتبغا تبكي انصدمت
عبد الالة ـ يا حيا الله ام لسان
شذا ـ ......................
مشهور ـ اشفيكي بلعتي لسانك
شذا ـ .............................
عزام ـ يا بنت الحلال نكلمك
شذا ـ ..........................
روان وشجون بصوت واحد ـ شذاااااااااااااااااااااااااااااااااا شذااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا ـ ..........................
الجوري ـ يا حلو انتي عطينا وجة
مشاعل ـ ممكن رقمك
الكل ما عدا شذا وديمة ـ ههههههههههههههههههههه
شذا اخيرا تكلمك وهي تناظر البنات باستحقار ـ وقسم بأيات الله انكم سخيفات والله مقطعة نفسي علشانكم انا انا انا الغلطانة اني خفت عليكم وجيب برجولي والله ورب الكعبة يا روان لو عاد تكلميني او تحسبيني اختك ياويلك ويا بنات كلمة شذا انسوها انسوهاااااااااااااااااا انتو ..... الصراحة مدري اش اقول وديمة تبكي بالزاوية ولا احد قام شافها والله وتضحكو ما هاذولا وتأشر على الاولاد يا حسافة يا حسافة والله ان الدنيا دوارة وراحت عند ديمة وعيونها مليان دموع اخذتها وقبل ما تطلع من الباب لا تخافون ما راح اعلم احد بالي شفتة واصلا ما اتشرف ومتى ما خلصتو سوالف ارجعو البيت ولا تعتبروني جيت ولا حتى اني قدامك حتى سلام ما عاد ابية منكم وناظرتهم نظرة مررة قوية وطلعت وتركتهم مصدومين
روان ـ شجون
شجون ـ خير
روان انهارت بكا والكل يهديها والاولاد حسوا انهم مرة غلطو غلطة قوية غلطة حياتهم وطبعا الكل رجع البيت شذا وديمة تسكرو بالغرفة والبنات كل وحدة تبكي على افراشها والبنات الباقي مستغربات تصرفهم
شذا ـ والله الاخليهم يندمون على حركتهم الباقية
ديمة ـ باقية يقوة مالت عليهم
شذا ـ والله انقهرت وبعد سوالف نامو شذا وديمة
في اليوم الثاني في تمام الساعة 9 مساء كانو الاولاد والبنات والجدة والجد والخالان و3 من اصدقاء تركي موجودين بالخيمة
تركي ـ وينها اختي المصنونة
مشعل ـ أي والله وينها زين البنات
عبد الله ابو شذا ـ اروى نادي شذاوي ودودو
روان ـ اوووووووووخس يا ابابا تدلعهم واحنا بناتك الصغيونات ما عمرك دلعتنا
تركي ـ والله هاذي شذاوي ما حقها تتدلع
اروى ـ والله يا تركي تزوج شذا وريحنا
تركي ـ كان ودي بس عمرك شفتي احد يتزوج اختة
اروى ـ بس هيا مو اختك
تركي عصب ـ غصب عليكي اختي ما لك شغل
دخلت شذا وديمة كانوا مصدومات حتى ما ردو السلام جلسو على طوالي
مشهور وهو حابس ضحكتة ـ وعليكم السلام
شذا عصبت من تصرفة ـ ما سلمت عليك علشان ترد علي
عبد الله ـ شذاااااااااااااا
تركي ـ تعرفون بعض
شذا ـ ايوة مرة مرة كانو في شباب يتحرشون فينا وهم ما قصروا دافعو عنا
مشهور وعبد الالة وعزام استغربوا بس سكتوا
مشعل ـ شذا مين الي اصابعة طبعت بخدك
شذا وهي متلعثمة ـ هاة ولا شي وحست خدة كان مررررة يوجعها
وعبد الالة حزن عليها لما شاف الكف
عبد الله وهو معصب ـ شذا مين الي ضربك قولي ولا والله لا تشوفين شي مو بصالحك
شذا وهي تنقط منها البرائة ـ بابا بأقولك بس ما تاخذ فكرة شينة عني
عبد الالة وعزام ومشهور مسكوا قولبهم
عبد الله وهو معصب ـ طيب خلصينا
شذا بمرح ـ هاذا الكف ياطويل العمر امس الصبح تهاوشت مع وحدة من البنات وادتني كف بس لا تخاف لعنت ابو سابع جدها تعرف بنتك عربجية
عبد الله ـ هههههههههههههههه اللله يرجك من بنت
عبد الالة ـ والله اكيد البنت الحين تبغا تقابلك علشان تعتذر لك يمكن هيا ما تقدرتمسك اعصابها ويمكن من النوع الي يعصب بسرعة بس صدقيني انها تدور لك علشان تعتذر لك
شذا خزتة خزة وقالت ـ ما ابي منها اعتذارات مشكورة يكفي الي جاء منها
عبد الالة حزنة كلام شذا وفضل يسكت
ابو رائد ـ يا رائد
رائد ـ سم طال عمرك
ابورائد ـ سم الله الله عدوكم بس بغيت اشاورك
رائد ـ وشو
ابو رائد ـ وش رايك نروح الشالية انا وانت بس
الاولاد بصوت واحد ـ قول قسم
ابو رائد ورائد ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو رائد ـ خلاص بكرة مشينا على بركة الله
شذا ـ قول قسم
ابو رائد ـ هههههههههه وانتو بعد يا البنات تجهزوا
الجوري ـ ايوة الحمد لله تذكرتنا ولا سار شي ما يعجبك يا بو رائد
ابو رائد ـ هههههههههههه افا وانا اقدر انساكم
لما ـ ايوة هاذا خالي ولا بلاش

ضاري ـ هههههههههههههه والله يا بو رائد اشوف انك موب تمام
ابو رائد ـ ليش
ضاري ـ جالس تتغشمر مع البنات علشان يسيروا فريقك هاة تسرقهم مني اوريك وانا اخوتس
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان ـ افا عليك يا خالي ضرضوري انا معك حتى الموت
ضاري ـ احم احم هاذولا المخلصين ولا بلاش

شذا ـ وافا عليج يا الغلا يا احلى ضرضوري بالعالم انت اخو واب وخال وعم وجد وغالي وصديق كيف ما اكون معج للابد
ضاري ـ والله انتي الغالية يا شذا
شذا ـ ادري
الكل ـ هههههههههههههههههههه
اروى ـ اوووووووخس يا الثقة
عبد الالة ـ لازم تكون واثقة من نفسها وش ناقصاها <<<< يحاول يرجع الوضع عادي
شذا ـ شكرا هاذا الكلام الي يثلج الصدر
مشاعل بدلع ـ شذا خذي كلمي وحدة على الجوال تبغاااااكي ضروري
شذا بعربجية ـ منو وانا اختس
مشاعل بدلع ـ مدري
شذا كلمت قالت بنبره مررة عربجية كأنها سكرانة ـ الووووووووووووووووووو
...........ـ هلا وغلا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
شذا ـ هلا بك زود من معي وانا اختس
...........ـ وحدة تحبك وتعشقك
شذا ـ هههههه كثير الي يحبوني ايت وحدة
.......ـ ااااااااااااااااااااااااااااااااة يا قلبي احبك
شذا بدت تعصب ـ يا اختي تقولين اسمك ولا اسكر على وجهك من زينك والله اش قال قال احبك
........ـ ههههههههههههههههههه هدي يا حللو معج انفال
شذا تغيرت ملامح وجهها ـ هلا وغلا ارحبو يا حبي لج والله وحشتيني يا نور عيني ويا قلبي ويا هلي ويا ناسي ويا كل دنيتي
انفال ـ هههههههههههههه شذا لا تكثرين صديقاتي ما عودوني على ذا الكلام العسل المهم مشغولة
شذا ـ حتى لو كنت مشغولة اترك الناس ولا اشتغل عنك يا الغلا
انفال ـ مال تحسين اننا قلبنا رومنسية
شذا ـ اقول وش عندك يا الخبلة عطيتك وجة بزيادة اختصري اش تبغين
انفال ـ يا غبية بكرة الساعة 6 بالمغرب عزمتج على كافي بالراشد
شذا ـ ان شاء الله الشاعة شتة
انفال ـ اشناك
شذا ـ بلا هرج ومرج باي وسكرت على وجهها
عبد الله ـ يا بنتي منهو هاذي
شذا تبغا تقهر البنات ـ حبيبتي وروحي وكل احساسي
عبد الله ـ اووووووخس منو شذا تحب والله عجييييييييييييييييييب
شذا ـ اففففففففففااااااااااااااا انا مو بس احب انا اعشق
روان ـ صج منهو
شذا ـ وش دخل اب....... وحطت يدها على فهمها
عبدالله ـ ايش ايش اييييييييييييششششش
شذا ـ اسحب كلامي يا الغالي
جلسوا يسولفون البنات والشباب والكبار راحوا ينامون ما عدا شذا تسولف مع خالتها دلال بالمسن ومدخلة معاها خالتها بيلسان كان كلامهم حش بالناس ما بقوا احد ما تكلموا عنة
تركي ـ خيتوووووووووو
( اش تتوقعوا يصير اذا شفت تفاعل نزلت بارت مررة طويل )

شذا بنت الرجال
10-23-2009, 08:27 AM
ما في تفاعل بس لعيونكم كل شي يهون وهاذي التكملة
تركي ـ خيتوووووووووو

شذا ـ خير
تركي ـ الخير بوجهك يا وجة الخير
شذا ـ امر تدلل لبية شبية امرك بين يديك
تركي ـ ههههههههههه لازم الواحد يمدحك علشان تردي
شذا ـ ههههههههههههههه لا زم طالعة لخاتي دلال
ضاري سمع طاريها وقلبة يدق مثل الطبول دق موب صاحي
ضاري بدون ما يحس ـ لبا قلبها
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى تصفر ـ ياهووووووووووووووووووووووووة
الجوري ـ مين قدك يا دلالوووووووة ضرضوري يحبك اااااااه يا قلبي
شذا ـ اقول ضاري صج تحبها
ضاري ـ ااااااااااااااااه يا قلبي خلاص ظهر الحق اموت بالارض الي تمشي فيها
شذا ـ اوووووووووووة في تطورات احلى احلى من متى ذا الكلام
ليان ـ هي تدري انك تحبها
ضاري تنهد بقوة ـ لا
شذا ـ سلامتك من الاهااات جعلى فيني ولا فيك يا الغلا
شذا قفلت الابتوب وقالت لضاري ـ ضاري تتحداني اخليها تحبك بجنون
طلال ـ انتي مجنونة كيف انتي ووجهك
شذا ـ ما عليك منهم قولي اية ولا لا
ضاري تشجع لفكرة شذا وقال ـ اووووووووووكي بصراخ
مشهور ـ اشوية اشوية لا تموت
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههه
روان ـ يا زوج خالتي بكرة تروح معانا الشالية
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههه
شذا ـ ليسا بدري على الزواج
ضاري ـ لا موب بدري بس خليها تحبني بكرة راح اتزوجها
تركي ـ لهاالدرجة تحبها
ضاري ـ مجنونها
شذا ـ ضرضوري ممكن شوأل
ضاري ـ هلا يا بنت اخت زوجتي المصونة
شذا ـ خخخخخخ كيف تحبها وانت ما تعرفها كويس
ضاري ـ خخخخخخخ مدري حبيتها
دق جوال اروى ـ ذكرنا القط جانل ينط
شذا سحبت الجوال من اروى وادتة ضاري وقالت قول لها ان الجوال معك واروى قالت لك ترد علشانها مشغولة
ضاري ت الو
دلال ـ الو اروى وينك ساعة تردين اف خوفتيني عليكي
ضاري ـ لا تخافين على اروى قطو بسبعت ارواح
دلال ـ منو ضاري
ضاري بنفسة ( لبا قلبك أي ضاري يا حياتي ) اية هلا بك
دلال ـ هلا بك زود غريبة اروى اشفيها

ضاري ( يا عمري انا خايفة على اروى ) لا اروى تمام عطتني جوالها وقالت ارد الانها مشغولة
والبنات والاولاد يضحكون بس بصوت مو مسموع انتبهلهم ضاري وقام عنهم وراح بعييد
شجون ـ ااااااااااااااااه يا عيني يا عيني على الحب
طلال ـ اووووووووووووف لخر ما اتوقعت ان ضاري يحب
شذا ـ يا حظ خالتي عندها من يموت فيها
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي ـ وانتي تبغين من يموت فيكي
شذا ـ اااااااااووووووووووووووةةةةة عندي من يموت فيني بعت الدنيا وش ابغى وانا عندي من يموت فيني
مشعل ـ ومنهو تعيس الحظ
شذا ـ بعينك تعيس الحظ
انفال دخلت جري مثل الصاروخ انفال بنت عمرها 13 سنة بس عقلها اووووف مررة كبير تحب شذا موووت وشذا تحبها موووت الانها تذكرها فيها وهي صغيرة كانت مررة جونان ماشاء الله عليها
انفال ـ شذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
شذا ـ وجععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
انفال ـ توجعكككككككككككككككككككككككككككككككككك
شذا ـ تعالي يا دبة
انفال ـ حرام عليكي والله نحيفة وهاذا الاسبوع نزلت 3 كيلو من المسبح
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الالة ـ تعالي يا النحيفة
انفال ـ يوة يوة يوة عزاموة ومشهورة وعبودي عندنا يا حيا الله من جانا
شذا ــ بتبطين ولا تجين
انفال ـ ههههههههههههههه جاية
ديمة ـ حبيبتي انفال توقعي بكرة وين بنروح
انفال ـ ويييييييييييين
شذا ـ اصصصصصصصص لا احد يقولها
انفال ـ انتي شب ولا كلمة
شذا ـ يا مشا الله يا انفالوووة مراهقة ما نقدر نقول شي
مشاعل ـ ايوة المراهقة المبكرة
انفال ـ ايوة مراهقة عادي والزمن داهي خخخخخ
وجلسوا يسولفوا الى الساعة تقريبا 3 الفجر وكل واحد راح ينام ما عدا عزام مشهور وعبد الالة راحو البيت وعدا اليوم على خير اليوم الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحا >>>لغة عربية
الكل قام وتجهز ما عدا شجون وروان نايمات يصحوا فيهم وهم مو راضين يقوموا
توزعوا الى ثلاث سيارات الجمس الكبيير مررررة للشباب والبنات والجمس الثاني الابائهم والجدان وجمس الثالث للخدم والاغراض البنات لبسوا العبايات وروان وشجون قاموا غصب حتى الشيلة ما لبسوها بس العباية وعيونهم فيها نوم شكلهم مرررة يضحك الصراحة محمد وخالدونواف ما راحو جلسو بالرياض الان العيلة بتروح الشالية الي بالشرقية
في جمس الصبايا والشباب
رائد وفيصل ـ الي لقاء احبابة نسا اصحباة يا دنيا يا غرابة يا دنيا غراااااااااااااااااابة
طلال ـ الله يرحم والديكم نقطونا بسكاتكم من زين اصواتكم
رائد ـ ما طلبنا رايك يا حلوت الي ورى اش رايكم بصوتنا الشجي انا وصديقي الغالي فيصل
مشاعل الي كانت تحب رائد بس تكابر ـ جناااااااااااااان الصراحة اصواتكم حلوة
روان الي ليسا معصبة علشانهم صحوها ـ مالت عليكم انتوا واصواتكم وعععععععع
ليان ـ يلعن ابو التحطيم يا ناس
فيصل ـ لا عادي احنا ما نتحطم
مشهور ـ ههههههههه خلي معنوياتك عالية
لما ـ مشهور ما عندج خوااااااات
مشهور ـ لا انا دلوع العيلة
الجوري ـ باين
شذا ـ خلونااااااااااااااا نلعب طفش والله طفش
تركي ـ شو بدك خيتو نلعب
شذا ابتسمت بخبث ـ نلعب لعبة جاوب بالصراحة
الكل ـ ايش هاذي اللعبة
شذا ـ شوفوا الي يجي علية رقم 20 نسألة أي سؤال اوكي اتفقنا وهو يجاوب بالصراحة
الكل ـ اوكي
عدوا من واحد الى 20 وجى على اروى
ديمة ـ في شخص بحياتك تحبية
اروى ببرود ـ لا مافي وان شاء الله ما يكون في
الجوري ـ اش يعنيلك الحب
اروى ـ وجع راس وعذاب
لماـ مين اكثر واحد تحبية من الشباب الي بالسيارة
اروى ـ الصراحة احب سلطان الانة الوحيد الي يوم اقولة طلعني السوق يطلعني
سلطان ـ هههههههههههههه ااااااه يا المصلحة
اروى ـ لزوم المصلحة خخخخخخخخخ
مشاعل ـ اش اكثر موقف محرج مريت فية بحياتك
اروى ـ امممممممم قبل سنة كنت بالسوق وشفت واحد يشبة بابا قلت لة يا بابي ابغا اروح البت طفشت وجلست اصارخ علية وهو لاف ظهرة بالاخير لف علي وقال معليش اختي تكلميني
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل ـ الله يرج ابليسك
شذا ـ يا الله اوكي نعيد وجت على عبد الالة
شذاـ في وحدة بحياتك تحبها
عبد الالة ـ شوفي انا ما اقتنع بالحب بس في وحدة الصراحة سرت مجنونها وعشيقها بس هي ما تدري
تركي ـ يا قليل الحيا تحب وانا اخر من يعلم
عبد الالة يهمس باذن تركي ـ اقول انت اسكت وخلك مع لما
تركي بصوت عالي ـ لبا قلبها يا ناس احبها
عبد الالة الله يجمعكم علة خير وبعد اربع ساعات من الضحك والسوالف وصلوا الشالية
( اش راح يصير وهل تركي بيعترف للما انو يحبها وهل ديمة تقول لشذا انو ......... يحبها انتظروني )

شهد الكون 111
10-23-2009, 12:38 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الروووووووووووووووااااااايه روووووووووووووعه

كمليهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااابانتظاارك اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

ريماس&
10-23-2009, 06:11 PM
ننتظرك ياعسل حاسه انك مبدعه

زهـرة الـريـف
10-23-2009, 11:23 PM
:02::ق1::02::ق1::02:




مشكوووووووووووووورهـ يالغاليه ماقصرتي حبيبتي


متى تكملين البارت؟؟؟



:ق5::ق5:

ايمو قيرل
10-24-2009, 01:02 AM
هلا والله بشذاوي ارحبي ارحبي خخخخخخخخخخ روايتك صراحة لفتتني اول ما دخلت المنتدى من عنوانها لاني انا من الجنوب وعجبتني لمن قريت البارتات واتشرف اني اكون من اوائل اللي ردوا عليكي بس طلب الله يخليكي لا تغيبي علينا حاولي تنزلي البارتات اول باول.......... كلامي كتير خخخخخخخخخخخخ واخيرا يسلمو صوابعك الحلوة خيتو

حنين الذكريات 1
10-24-2009, 01:16 AM
تسجيل حضور ومتابعه باذن الله


لفت نظري العنوان <<< جنوبيه :087:


لسى ماقرأت عندي روايتين اقراء فيها اخلصها عشان مااتلخبط :0104:


وراجعه لروايتك يااقمر


سي يو ../

شذا بنت الرجال
10-24-2009, 05:04 AM
مشكووووووورين حبايبي على التفاعل ما قصرتوا

شذا بنت الرجال
10-24-2009, 05:06 AM
الكل نام وصحى الساعة 6 المغرب ما عدا روان وشجووون
شذا وتركي يمشون على شاطئ البحر
تركي ـ تصدقين يا شذا ما اقدر لازم اقول للما اني احبها والله ما اقدر استحمل
شذا ـ ههههههه يا هوووووة على الحب هاذا الحب ولا بلاش
تركي ـ تتمسخرين اني وووجهك
وفجأة جت لما تركض
لما ـ شذااااااااااااااااااا شذاااااااااااااااا تركيوووووووووووة
تركي بخوف ـ اشفي ؟؟؟؟؟؟
شذا ـ خير قاطة وجهك واحنا نتمشى
لما ـ الحقي ابو تركي وابو رائد قالوا انكم تحبوا بعض ويبغون يزوجوكم
تركي ـ وععععععع ما لقوا الي هاذي خلوني احبها
شذا ـ وع على وجهك يا معفن
تركي سفهها وراح ركض عند بو تركي وبو رائد
تركي ـ يبة عمي شوفوا انا ما احب شذا من زينها هي مثل اختي اختي دققوا بالكلمة انا احب لماااااااااااااااااااااااااااا وابي اخطبهااااااااااااااااااااااااااا فهمتوااااااااااااااااااااااا
بو تركي وبو رائد ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فاطسين ضحك
تركي ـ اماااااااانة يبة كلم بو لما خلاص ظهر الحق
اما لما وشذا الي كانوا يسمعون من وراء الباب شذا فاطسة ضحك ولما مستحية ومصدومة
بعد دقايق سمعوا صوت جزمة تركي لما حطت رجلها وعلى الغرفة اما شذا ما تحركت جالسة تضحك علة اهبال تركي
تركي طلع وهو يغني بصوت عاااااالي ـ يا ناس احبها وظهر الحق يا ناس اعشقها وظهر الحق
شذا ـ يوةةةةةةةة انهبل اخوي
تركي شل شذا وجلس يدور فيها وهو يقول ـ بتزوجها يا شذا باتزوجهااااااااااااااااااا
شذا ـ تركي وجع نزلنييييييييييييييييييي ماما ماماماماماماماما بابابابابابابابابابابابابابابابابا الحقووووووووووووووووووووووووووووووووووووونيييييييي ييييييييييي
تركي نزلها ـ وجع اذني احسن كنت بأشيلك اخر شيلة الانو بعد زواجي ما اشيل الا لما
في داخل الشالية تحديدا في سيب غرف النوم روان صحت من النوم وكان شكلها مرررة كيوت وهي صاحية من النوم اخذت كوم موية وكبتة على شجوت جشون قامت ترميها بالمخدات والاكواب روان فتحت الباب وجالسة تركض وفجأة طاااااااااخ اصتدمت قالت روان
روان ـ اااااااااااايييييييييييييييييي
سلطان ـ انا الي اييييييييي مو انتي
روان ـ اااااااخ سوري مين سليطن صباح الخير
سلطان ـ مساء الخير مو صباح الخير وكان يناظرها باعجاب روان حست على نفسها وقامت تركض للغرفة
روان دخلت الغرفة وقلبها طاح نطت على شجون
روان ـ شجووووووووووون الحقيني يا شجون حبيبتي الحقيني
شجون ـ خير خير
روان تحكيلها من طاطا الى السلام عليكم
شجون ـ طيب طيب بس قومي من فوقي
روان ـ هههههههههه طيب وقامت
روان ـ تصدقين نفسي اليوم انام لين بكرة
شجون ـ يوووة ليسا فيك نوم يا دجاجة
روان ـ دجاجة بعينك
بغرفة لما ومشاعل
لما ـ تخيلي يحبني يحبني
مشاعل ـ اااووووووووووووف طفشتينا اف
لما ـ غيرانة الانو عندي من يموت فيني
مشاعل ـ يا حسرة على ايش اغار
بغرفة شذا والجوري وديمة

شذا بنت الرجال
10-24-2009, 05:08 AM
ديمة دق جوالها كان رقم غريب
ديمة ـ بنات في رقم غريب
الجوري ـ خلي ام الشباب ترد
ديمة ـ ههههههه شذا خذي ردي
شذا بعربجية ـ الووووووووووووووووووووو
...............ـ السلام عليكم
شذا بعربجية اكثر من اول ـ وعليشم الشلام
............ـ مين ديمة
شذا بحزن ـ للاسف لا
............ـ شذا المهبولة هلا وغلا
شذا بصدمة ـ اووووووة تعرف العايلة اسمك الكريم
مشهورـ مشهور
شذا تغير صوتها ـ خير
مشهور ـ حبيت اقولك انو ابائكم الكرام يقولون انزلوا بسرعة انتي والبنات
شذا سكرت على وجهه حتى ما فكرتت تقول باي
شذا ـ يقول باباتنا ننزل
البنات ـ طيب
بغرفة اروى وليان
ليان اتصلت على شذا وقالتلها تجي بسرعة دخل شذا
ليان ـ شذا عندي فكرة وانا عارفة ما احد راح يسويها معانا الا انتي
شذا ـ ابشري وش هي وليان قالت الخطة
شذا ـ هههههههههههههه طيب
بعد ما لبسو كانو لابسين عبايات على الراس وقفازات ومغطيات كويس ما يبان منهم شي
نزلوا وكانو البنات والاولاد متجمعين
شذا وليان واروى ـ الشلام عليشم
الاولاد والبنات مصدوميبن ما احد رد اما ابائم والجدان ردو ـ وعليكم السلام
اروى ـ صمخ اولاد اخر زمن ردو السلام
الاولاد والبنات ـ هههههههههههه شذاوي الخبلة واروى المصفوقة وليان المرجوجة
ليان بهدوووووء ـ رجاء نحن اهتدينا فلا تقل علينا ذالك
مشهور ـ ههههههههههه واللله ان بوش يهتدي وانتوا ليسا ما اهتديتو
الكل ـ ههههههههههههههههههههههه
شذا حطت يدها على خصرها ـ يا مشاء الله ليش حلال على الناس يهتدون وحرام علينا ودخلت جوا والبنات لحقوها دخلو غرفة مشهور واخذو من البناطيل والبلوزات ولبسوها ولبسوا قبوعات وغطو على وجههم ونزلة
شذا وليان واروى ـ هااااااااااااااي
مشهور ـ يا بنات الحلال ملالالالالالابسي
شذا ـ خير انت اش تقول
عزام ـ ههههههههههههه الله يرجكن
اروى بدلع ـ ويرجك معانا بسطل واحد لعيونك
عزام ـ وععععع من ذي الي تتكلم
اروى عصبت ومسكت كوب الموية وطاخ على وجهه
عزام ـ وع هاذي مو موية هاذا سفن
اروى ـ احسن وجلسوا بملابس مشهور يسولفون

شذا بنت الرجال
10-24-2009, 05:10 AM
عبد الله بو شذا ـ يا روان
روان ـ سم
عبد الله ـ شكلك انتي الوحيدة الي راح تتزوجي
روان ـ اعرف اخواتي مصافيق بس انهم راح يتزوجي قبلي
عبد الله ـ اهااااااااا نشوف الايام جاية
وبعد ساعة الكبارنامو
تركي ـ لما
لما ـ ...................
شذا ـ تركيوة اخرس خلاص احرجت البنت
تركي ـ ههههههههههههههههههههههه
سلطان ـ تصدقون شباب اش رايكم نسافر
البنات ـ موافقين
سلطان يناظرلهم بطرف عينة ـ انا قلت شباب ماقلت بنات
شذا وليان واروى ـ احنا شباب اص يا بنات ما احد كلمكم
مشهور ـ ديمة
ديمة ـ خير
مشهورـ ممكن ابغا اكلمك على انفراد
ديمة ـ اوكي قامت ديمة ومشهور
مشهور ـ....................
ديمة ـ خير اظن ما بيننا شي
مشهور ـ شوفي يا ديمة باقولك شي بس ابليييز لا تفهميني غلط
ديمة بدون نفس ـ خير
مشهور ابتسم ـ شوفي انا احب وحدة وابغاكي تقوليلي كيف اقولها اني احبها
ديمة ودها تضحك ـ عاد انت وذكائك اديها تلميحات انج تحبها وبس وهي تفهم ان شاء الله
مشهور ـ لا انا بقلبي وحد وناظر لديمة نظر خوقااااق يعني كذا
ديمة ـ ههههههههههههههههههههههههه اية كذا
مشهور ـ طيب هي ملت قلبي وروحي بس هي مو راضية تفهمني
ديمة ـ شوف خلها على ربك ولمحلها وبعدين
مشهور ـ وبعدين ايش
ديمة تضحك ـ هههههههههههههههه لا تقاطعني لهدرجة مستعجل
مشهور ـ نفسي تدري اليوم قبل بكرة
ديمة ـ وبعدين قولها يا بنت الحلال تراني اعشقك
مشهور ـ مجنونها اااااااااااااااه يا ديمة لو تدرين اش كثر اموت فيها
ديمة ـ لهادرجة تحبها توقعت أي احد يحب الا انت
مشهور يناظر ديمة بنظرة خلتها تذوب ـ اااااااااااااااااااااه الحب شكلك ما عمرك جربتية
ديمة تصرف الموضوع ـ هاة يا الله تأخرنا وراحت عند الشباب والبنات ومشهور يناظرلها باعجاب
ديمة وصلت عندهم وكانت سراحانة تفكر يوةة يجنن لالا معقولة حبيتة لالا يا ديمة مو بهاذي السرعة تحبية لالالا ليش اكذب على نفسي انا احبة يوووة خلاص بعدين افكر
طلال ـ يا بنت يا ديمة بنت ردي علينا
فيصل ـ يا هوووووة نحن هونا
رائد ـ والله البنت موب معانا ابد
الجوري تصرخ باذن ديمة ـ يا حمارة ردي
ديمة ـ يا حمارة انا بجنبك اسمعك مو طرشا
مشهور ـ باين ننادي من اليوم
ديمة استحت
روان تهمس لديمة ـ لبا قلب الي يستحون اش قالك يحبك هههههههههههههههههههه
ديمة ـ وجع يا روان انقلعي وقامت معصبة وراحت تنام
تركي ـ اقول روان اشفيكي على البنت
روان ـ ههههههههههههههههههههههههههه
مشعل ـ روانوة الا ديمة اش قلتيلها
سلطان ـ احسن زعليها بردي قلبي ما اوصيكي
روان ـ هههههههههههههه لا توصي حريص
شذا ـ يا هووووووووة هدووووووووء
عزام ـ هدووووووووووء بتكلم الانسة شذا
شذا ـ لا ما ابي اتكلم بس حنا جينا نتونس ما جينا نزعل
سلطان تنهد تنهد قوي جدااااا
رائد الي كان اقرب واحد لسلطان ـ سلامتك من الاهات اشفيك يا رجال
سلطان بغير قصد ـ الحب
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال ـ اوخس يا طلالوة تحب
سلطان بمرح ـ اية احب رقية
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد شهرين من الاحداث وكل يوم مشهور يلمح لديمة انو يحبها وسلطان شاغلة تفكيرية حبيبتة المجهولة الي بعدين ندري منو
شذا طلعت لوحدها لشارع التحلية وكانت مررة طفشانة شافت عزام وعبد الالة يلفون مشت وطنشتهم بس عزام عرفها
عزام ـ شذااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا بنفسها اف اش يبي هاذا ـ هلا
عزام تعالي شذا راحت معاة ولقت عبد الالة تجاهلتة ولا كانة موجود
مشهور ـ باركيلي يا شذا
شذا ـ ليش تزوجت
مشهور ـ لا
شذا ببرود ـ طيب ليش ابركلك
مشهور ـ اليوم كملت 19
شذا بدون نفس ـ مبروك
عزام ـ شذا لو جاء احد وتزوجك وانتي ما تبية يعني تزوجك بالغصب اش راح تسووي
شذا ـ يخسا والله انا ما اتزوج واحد ما ابية
عبد الالة بتحدي ـ حتى لو انا
شذا وعزام انصدموا بس شذا اشرت علية بأشمأزاز وقال وهي تاشر علة باصبعها ـ ما بقا الا انت والله لو اتزوج السواق ما تزوجتة
عبد الالة بضحكة سخرية ـ والله لو ابغا اتزوجك تزوجتك غصبن عليكي
شذا ـ تخسا
عبد الالة عصب منها وقال ـ ما بقا الا انتي وشوفي يا شذا وقولي عبد الالة قالها اذا ما تزوجتك مو علشان شي علشان تدري منو عبد الالة وبعد الزواج وباربيكي مثل الكلبة فاهمة
شذا بنظرات تحدي ـ ما بقا الا انت اتحداك والله لو على جثتي

شذا بنت الرجال
10-24-2009, 05:12 AM
ومشت وطنتهم عزام صحى من الصدمة الي هو فية
عزام ـ اش الكلام الا قلتة
عبد الالة وهو يدخن بكثافة ومعصب ـ يا اللله ما لي خلقك يا الله رجعنا البيت
عزام ـ مشينا د
شذا الي كانت تمشي وقلبها يرقص سامري من الخوف انا كيف تحديت عبد الالة هو اذا يبي شي سواة ولا علية من احد بس لالا عادي انا لي خايفة لا حول واتصلت على السواق وجاها وراحت البيت بعد اسبوع
البنات متجمعين عند شذا بالغرفة الي على الشات والي تقلب البوم الصور والي يسولفون يعني كان انواع الازعاج والرجة والدجة والاستهال كل ما يخطر على البال يسووونة
عبد الله بوشذا ـ شذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا نزلت بسرعة ـ هلا يبة
عبد الله كان خايف من ردت فعل شذا بس استجمع قوام وقال ـ شوفي يا شذا في واحد ادقدملك ما شاء الله من عايلة معروفة ومركزة حلو والولد من ينرد
شذا بعدم اهتمام ـ ومنهو تعيس الحظ سوري سعيد الحظ
عبد الله ـ اممممممم ................ عبد الالة الــ..........
شذا فتحت عيونها على الاخر ـ نعم نعم نعم والله لو بقا الا هو ما خذيتة
عبد الله عصب ـ شوفي عاد انا عطيتة كلمتي والملكة بعد اسبوع رضيتي ولا ما رضيتي
شذا تبكي ـ بابا لا تسوي كذا بابا الله يخليك
عبد الله سفهها وهو قلبة متقطع عليها
عبد الله وهو عند الرجال
بو عبد الالة ـ ها وش قالت البنية
عبد اللله يتصنع الابتسامة ـ مبروك يا عبد الالة حطها بعينك
عبد الالة مو مصدق ابببدا انها وافقت كيف ومتى بابتسامة ما فهمها احدـ الله يبارك في عمرك
وهي بقلبي قبل عيني
تركي يصفر ـ يا عيني يا عيني مبروك وحطها بعيك فكر بس تزعلها شوف من بتواجة غيري
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الالة ـ افا بعيوني
اما عند البنات شذا تبكي بشكل يقطع القلب البنات يهدوهها وبعد يومين الكل يكلم عبد الله وعبد الله يقول خلاص عطيت الولد خبر
بيوم الملكة كان الكل شكلة خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
شذا وهي بالصالون تبكي ما رضت تخلي احد يحطلها شي بوجهها
وديمة الي كانت عندها تهديها
ديمة ـ خلاص يا قلبي لا تبكي عسا ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
شذا تشهق ـ ما ابية يا ديمة وتحضنها بعد حرب خلت الكوفيرة تظبط لها المكياج كانت قمة في الروعة كانت ملاك المكياج هادي اما الفستان كان نص الفخذ ومفتوح صدرها وكانت جد ملاك روووووعة وتريحتها الهادية جدااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا شافت ديمة تبكي وقطعت قلبها قالت لازم امثل قدامهم حرام ديمة تبكي الانها عارفة اني ما ابي عبد الالة يا كرهي لك يا عبد الالة
شذا بمرح ـ هاااااااااي دوووووودووووووو
ديمة وهي تبكي ـ شذا اذا ما تبية انا اسوي أي شي
شذا بمرح ـ ههههههههههه ليش ما ابية تبغيني اتركة لج لالالا يا حبيبتي هاذا ملكي انا وبس
ديمة منصدمة هاذي شذا تقول كذا مو معقولة ـ يعني خلاص تبية

انتظر تفاعلكم

آنا الملاك الساحر
10-24-2009, 09:51 PM
وآآاآآآاآآآآآاآآآآآآآاو ,, بجد مبدعه ..
لا عدمناكـ ,, أنتظر البارت القادمـ ..
و آتوقع عبد الاله يتجنن عـ شكل شذآ ,, بالذات مع الميك آب و الفستان ..
>< دخلت جو ..!
أنتظر البارت الجاي ..
وووووو أهم شئ إن شذا :جنوبيه: ..

الحب المغرور
10-25-2009, 04:44 PM
أكيــــد الروآآيه تجنن لانو باااين من عنوانهااا<<فديت الجنوبيآآت:ق1:وأنا اولهم<<خخخ يآشين الثقه

والصراحه انا لسى ماقرأتها لانو نحنا في اياام دراسه:059: وانا ان شاء الله راح اقرأها في الويك آند بس لاتنقطعين عناا فجأة<<عندها عقده من الروايات الي مو كاامله:062:


ويسلمووو حبيبي :0200:




تقبلي مروري:072:





الحب المغرور..:ق1::ق1:

moon nana
10-26-2009, 03:09 AM
جاااااااااااااااااااري القراءه موفقه يا قلبي

شذا بنت الرجال
10-26-2009, 04:45 PM
شذا تصرف الموضوع الانها من جد ما تبغاة ـ شو رايك في شكلي مو حلوة صح
ديمة بسرعة ـ لالالالالالا بالعكس تهبليييييييييييييييييين تاخذيين العقل قمر يووة غطيتي على القمر بعد من جد قمة في الروعة يا حياتي الفففففففففففف مبروووووووووووك
شذا بابتسامة مصطنعة ـ اللله يبارك في حياتك يا الغلا
راحوا البيت سلمت شذا على الكل جلسوا اشوية تركي ينادي شذا
تركي ـ تعالي كلمي الشيخ ووقعي
شذا بخوووووف ترتجف البنت ـ هاة لالا خلاص هونت ما عاد ابغا اعرس
تركي يبي يضحك ـ قولي والله انتي ووجهك
شذا تبي تبكي ـ تركي صدق انا ما ابية
تركي حضن شذا بسرعة وهدااها ودخلت عند باب المجلس من وراء الباب
الشيخ ـ انت اشذا الـ.........
شذا ـ اية
الشيخ ـ عبد الالة طلب يدك على سنة الله ورسولة فهل تقبلينة زوجا لكي
شذا بتتردد لكن قالت لازم ارد لك يا عبد الالة الصاع صاعين وتشوف وبجرائة ـ اية يا شيخ
عبد الالة طبعا ليسا ما صدق توقع انة يحلم بس فرح انة ما خسر التحدي
وبعدين دخلت شذا وهي عااادي ولا كانة عروس كانها زدة من الحضور ترقص وتستهبل وتلعت عااادي
تركي نادا على شذا مرة ثانية وكان بجنبة ابوها عبد الله
تركي ـ يا الله مشينا
شذا ببرووود ـ خير على وين
عبد اللله ـ تستهبلين ولا هبلة
شذا ـ الاثنين سوا
تركي ـ يا الله بلا دلع وسحبها من يدها
عبد الالة يستناهم بالغرفة شذا دخلت وهي تناظر اظافرها وتلعب فيهم وعبد الله جنبها
عبد الله يكلم عبد الالة ـ خذ عروسك وانتبة عليها
عبد الالة يشوف شذا وهو منصدم بجمالها ـ لا تخاف يا عمي بعيوني
عبد الله تركهم
عبد الالة حد الحين يناظرها باعجاب بس تدارك نفسة وقال ـ يا حلوة انتي مررة ثانية لا تقولين كلام منتي بقدة
شذا رفعت راسها وعطتة نظرة قويية عبد الالة يوم شاف نظرتها تذكر على طول نظرت مشهور
شذا ـ ههههههه ضحكتني لا انت ولا غيرك يتحكم فيني اوكي فزت على وهاذا انا زوجتك بس الايام ليسا طويلة
عبد الالة ـ طيب يا الله المصورة جاية
ذا رافعة حاجب ومنزلة حاجب ـ خير خير خيير ما بقا الا كذا انا شذا اتصور معاك
عبد الالة عصب ـ غصب عليكي مو على كيفك
جت المصورة تلتقط لهم صور بس ابدا كل واحد بديرة شذا تزيح من جنبة وهو عصب وبدا يبعد عنها وبالخير شذا دخلت عندهم وهي فرحااانة انها خلت عبد الالة يعصب
شذا تغني ـ ماكووو احد يتحداني ماكو احد يتحداني انا شذاوي ما احد يتحداني
دخلت وجلسوا سوالف وضحك وغشمرة وبعد اسبوع انخطبت دلال لضاري وصارت الملكة وكانت مررررة حلوة مرت 3 اسابيع عادية بين حب ضاري ودلال ومشهور وديمة وتركي ولما اما سلطان اعترف لروان انو يحبها
بغرفة شذا
عبد الله ـ شذاااااوي
شذا نزلت وهي معصبة ـ خير
عبد الله طفش من اسلوبها من يوم ما تزوجت عبد الالة وهي ما تكلمة ابدا
عبد الله ـ شذا متى تبغين العرس
شذا بملل ـ بعد 5سنوات
عبد الله ـ تستهبلي انتي كلميني زي الناس ولا والله ما اسالك عن شي مرة ثانية
شذا خافت من ابوها ـ بابا ابغاة على الاقل بعد سنة
عبد الله عقد حواجبة وقال ـ قولي والله
شذا ـ والله بابا صادقة
عبد الله من جد عصب هاذي المرة وقال ـ شكل الكلام معاكي ضايع بعد اسبوع عرسك
شذا تضرب رجولها بالارض ـ لالالالا بابا بليز على الاقل شهرين وتبكي
عبد الله ت ما عندي كلام اكثر من كذا
شذا عصبت وطلعت غرفتها وهي مادة البوز شبرين
وبعد اسبوع بس باقي يوم على العرس شذا بغرفتها ترسم شخابيط ههههههههههه
تركي وديمة كانوا موجودين
تركي ـ لالا يا شذا ما يصير كذا حتى فستان العرس ما اشترتية تعالي نشترية انا وانتي وديمة يا الله بلا دلع
شذا تبتسم بابتسامة حزينة ـ لا ما ابي شكرا شكلي حتى ما راح اروى العرس
دخلت شجون واروى وقالو شذااااااااا
شذا بمللل ـ خير
شجون ـ تركي حبيبي
تركي ـ هاة
شجون ـ يا الله شذا كانت لابسة عباية علشان تركي كان موجود وكمان ديمة سحبت شجون شذا وديمة وتركي من يدهم واخذتهم وقالت لتركي يوديهم مكان طبعا تركي عرف اما ديمة وشذا ما الخير يا شقراء وصلو عند مكان لتصميم الفساتين ونزلو كان المحل مررة فخم
شذا ـ ليش جينا لا تقولون علشان فستان فرحي الاني مستحيل اواف..
قاطعتها شجون ـ اففف تعالي ودخلوها وخلوها تلبس فستانها كاااااااااااان شكلها ولا في الاحلام كان من جد متناسق مع جمسها الرائع كانت ملاك
شذا بزعل ـ ليييييييييية كذا انا كنت راحا اشترية من أي مكان مالت علية عرس وعععع
تركي ـ عادي هاذا شي طبيعي تخافي
شذا ـ اقول انتى اسكت
تركي بحزن ـ شذا ممكن سؤال
شذا حست انو في شي ـ هلا
تركي بترددـ اذا تزوجتي راح راح............ تتغطي مني وتلبس عباية
شذا ضححكت من قلب
تركي ـ اشفيكي
شذا ـ انت اخويا الي ماما ما جابتة انت يا تركي اكثر من اخو ما اقدر ما اتخيل نفسي اتغطى منك صح لنا سنة بس احسها س
تركي ـ تسلمين يا احلى اخت بالدنيا
شجون ـ يا الله فلم هندي تسوون
الكل ـ هههههههههههههههه
ديمة ت انتي ما تعرفين الاخوة
شجون الاسف لا
مر اليوم على خير الكل نام حتى شذا نامت نوم ما عمرها نامتوا
يوم العرس الكل طالع واااااااااااااو جنان روان كانت لابسة فستان قصير من قدام الى نص الفخذ ومن وراء طوييييييل وصدرها طالع كان لونة فوشي جونان وقصت شعرها الطويل مدرس وصبغتة اشقر طلع مررة حلو مع مكياج نعومي ماشاء الله مررة خوقااااق
اروى كانت لابسة فستااان طويل مفتوح من عند الصدر والظهر لونة اصفر وشعرها العربجي ومكياجها الهادي جدا جدا
روان تغني وتاكل الحلا بالمطبخ وهي لابسة باقي نص ساعة وروحون الفرح
روان ـ حبيبي احبك مووت واعشقك واموت في عيونك حبييييييييييييييبيييييييييي
..........ـ رواااااااااااان
روان لفت وانصدمت انشلت وقفت مثل الميتة تطالع الشخص الي امامها
.........ـ اسفة يا روان بس حبيت اكلمك
روان ـ.....................
الشخص قرب من روان وكانت العباية على الطاولة والشيلة علة كتفها لبساها الشيلة والعباية وهي ليسا ما صحت من الصدمة وقال روان والله احبببببببببببببك وطلع روان ليسا ما تحركت ولا قالت شي
الجوري دخلت المطبخ وشافت روان بشكل مررة يضحك كانها شافت جني قدامها ههههههه
الجوري ـ روان
روان كان احد صحاها من حلم
روان ـ هاة تكلميني
الجوري ـ ههههههههههه اشفيكي
روان تصرف ـ يا الله مشينا
وطلعوا كل البنات ما عدا مشاعل وروان واروى
بعد ربع ساعة طلعوا والصدمة ما كان باقي الا سلطان والباقي راحو العرس
مشاعل ـ سليطن فديتك جالس تستنانا
سلطان ـ اية ليعيون وحدة ببالي استناكم
طبعا مشاعل شكت وروان حمرت خدودها
اروى ـ مشيييييييينا
كان سيارة صغيرة وورى يكفي 2 فقط ومع الاعراض ابدا ما في مجال الا اثنين
مشاعل واروى ركبوا ورى وروان قدام الانو ما في مكان ورى
سلطان ـ يا هلا ومرحبا بروان منورة سيارتي
اروى ـ احم احم نحن هنا
سلطان ـ اسكتي كانت مظلمة وظلمتيها زيادة وروان نورت سيارتي
اروى ـ وجعععع
بعد سوالف وتلميحان من سلطان لروان وصلو العرس طبعا القاعة كانت خيال كانت مو بس خيال الا ما في مثلها
تركي بجنب عبد الالة
تركي ـ والله وكبرت وتزوجت يا عبودي ههههههههههههه
عبد الالة الي عادي ما كان بقلبة لشذا أي احساس بس كذا علشانو تحدها يعني بنيتة انو يطلقون اذا رجعوا من شهر العسل
عبد الاة ـ هههههههههههههه عقبالك يا الصغير
مر الوقت وتركي يتريق علة عبد الالة وعبد الالة ولا كانة عروس متبلد الاخر درجة ههههههه
يوم جت الزفة
( صح ان البارت قصيير مرة بس اعذروني عندي ظروف ما يعلم فيها الا اللله بس وعدالبارت الجاي طويل ) لا تزعلون مني لكم وعد باررت مررة طويل

زهـرة الـريـف
10-26-2009, 06:28 PM
:ق1::0108::ق1::0108::ق1::0108::ق1::0108::ق1::0108: :ق1:

واااااااااااااااااااااااااو البارت رووووووووووووووعه

تسلمين حبيبتي خذي راحتك اهم شي يكون طوووووووووووووووووويل

لي رجعه باذن الله

:0152:

ننتظر مفاجاتك

باااااااااااي

عطري
10-26-2009, 06:35 PM
اناء متابعه معك
الله يعطيك العافيه اهم شي لا توقفي كملي لنهايه

زهـرة الـريـف
10-26-2009, 07:27 PM
كملي انا معك الى النهايه

زهـرة الـريـف
10-26-2009, 08:07 PM
طولتي متى البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهـرة الـريـف
10-27-2009, 04:04 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زهـرة الـريـف
10-27-2009, 04:05 PM
نزلي البارت اليوووووووووووووووووم بليييييييييييييييز

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 05:37 AM
اهلين حبيباتي اروح المدرسة وانزلكم 3 بارتات ان شاء الله

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:41 PM
شذا ـ ديمة خلاص ما عاد ابغا عبد الالة وعععع اكركوة الله لا يوفقة
ديمة ـ ههههههههههههههههههههه الله يرجك هاذا كلام عروسة
شذا ـ اللله لا يوفقة بلييز والله ما عاد ابغاة
ديمة ـ يا الله مشينا
شذا لمعت من عينها دمعة بس مسحتها بسرعة
جت الزفة كان نظام القاعة درج طويل تنزل منة العروس بعدين سيب طويل الى الكوشة وفي سيب ثاني للعريس واخر الممر في قلب في صورة عبد الالة وشذا وهم صغار اشكالهم مررة حلوة وتضحك
اشتغلت الزفة وشذا طلعت الكل تفاجأ حتى اخواتها وخالاتها الكل يذكر اسم الله كانت منمن جد ملالالاك خيال حورية كانت بقمة الروعة نزلت شذا من الدرج ومشت بالممر الطويل ووصلت الكوشة وجلست وجاء دور عبد الالة
عبد الالة في نفسة (( لية لية يا عبد الالة ليش تترك نوف وتروح ما هاذي ليش يا نوف والله سامحيني والله ما في احد ياخذك غيري مع التوضيح نوف حبيبت عبد الالة من 5 سنواات))
رائد ـ يا حلو انتى يا الله مشينا تاخرت على حبيبة القلب ههههههههههههههههههه
كل الشباب ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الالة بابتسامة ميتة ـ يا الله مشينا اااااااااااااااااه
مشهور يهمس لعبد الالة ـ يا عبدودي حبيبي انسا نوف انتا خلاص لحرمة غيرها خلاص
عبد الالة ـ ااااااااااااااه يا ليتني انسا لكن والله بعد الشهرين الي راح اسافر فيها مع هاذيك الي ما ادري اش اسمها راااح اطلقهاااااا والله ما احد ياخذ نوف غيري والله
عزام ت يا اللله يا رجال ااخرتنا
ودخل عبد الالة كلهم انتهشوا بوسامتة طبعا ما كان يناظر لشذا كان يسوي نفسة مشغول وعقلة مو معة مع الي اسرت قلبة نوووف وشذا كانت تلعب بأظافرها مو فاضية لعبد الالة وصل عبد الالة عند الكوشة وجلس جنب شذا الي كانت ما تبعد عندة الي سنتميترات قليلة عبد الالة ابدا ما طالع لها يوم جابوا الخواتم علشان يلبسوا بعض وقفت شذا وعبد الالة مسك يدها ولبسها وحس بنوعمتها ورقتها لبسها وشذا مسكت يدة ولبستة بسرعة ما تبغا تلمسة عبد الالة كان نفسة يضحك هههههه لهادرجة ما تطيقني انا اوركي ااااااااه يا نوف ااااه جوو الناس يسلمون على شذا واخر ي صديقات شذا
سارة ـ هلا وغلا باحلى عروس شافتة عيني الف الف الف مبروك يا الغلا
شذا ـ هلا بك زود الله يبارك بعمرك يا قلبي
الهنوف نقزت ـ لا لازم اشتري لي مكان بقلبك
شذا ـ ليش
الهنوف وهي تناظر لعبد الالة ـ علشان بعض الناس لا ياخذوة وما عادي يبقا لي مكان شذا انحرجت وهي تلعت الهوف بنفسها
سارة ـ يا لبا قلب الي يستحون
الهنوف وسارة ـ ههههههههههههههههههههههههه
شذا ت عبد الالة يا الله مشينا ما عاد ابغا ايقا مع بعض الناس وتناظر للهنوف وسارة
الهنوف ـ مو قلتلك من ذحين خلاص اخذ قلبك
شذا وقفت وعبد الالة مبسوووط من شكلها وهي معصبة مشوا ووصلو الغرفة وقفوا دخلت المصورة
المصورة ـ يا الله نبدا تصوير
شذا ـ من جابك انا عندي ما ابغا اتصور اذا عبد الالة يبغا يتصور يتصور
عبد الالة ـ لا ما ابغا اتصور من جابك انتي
المصوره ـ نوف الـ.......

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:42 PM
عبد الالة انصدم وانشل لسانة وقف مثل الميت ااااااهههه يا نوف حتى وانا ملكط لغيرك تبغين تسعديني والله ما احد ياخذك من يا الغلا اكرهك يا شذا انتي الي بعادتي بيني وبين حياتي
طلعت المصورة وعبد الالة رمى نفسة على الكنبة شذا استغربت بس ما اهتمت جلست تناظر نفسها بالمراية يوووة يا شذا تهبلين تاخذين العقل وين عيون ذا المهبول كش عليك يا عبد الالة كل ذا الحلا وما تشوف ههههههههه مصدقة نفسها الاخت بعد خمس دقائق والكل يفكر بشي دخل ضاري
ضاري ـ ياهوة على المعرسين عرسان اخر زمن هههههههه كل واحد بوادي
شذا وعبد الالة ـ .............................
ضاري ـ شذاوي عبودي
عبد الالة وشذا ـ هاة نعم
ضاري ـ يا عيني يا عيني القلوب عند بعضها ويغمز لشذا شذا انحرجت ومشت وبعد توصيات من ضاري لعبد الالة على شذا ركبو السيارة وراحوا المطار وشذا وعبد الالة ما يكلموا بعضهم
في الطيارة بدت تقلع شذا خافت ومسكت يد عبد الالة عبد الالة استغرب من ردة فعلها بس مسك يدها علشان يهديها
عبد الالة ـ خلاص يا شذا ذلحين يوقفوا
شذا ساكتة ومغمضة عيونها وكل ما تطلع الطيارة شدت على يد عبد الالة وعبد الالة يشد اكثر بعد ما وقفت بالهوا شذا سحبت يدها بسرعة وحطتا على صدرها
شذا ـ اسفة
عبد الالة ـ ههههههههههههه لا عادي يا خوافة لو تشوفي كيف صار شكلك هههههههه
شذا سكتت مو فاضية للهواش
عبد الالة بجدية ـ شذا
شذا خافت من النبرة ـ خير
عبد الالة ـ اذا تبغين شي باقي 7 ساعات ونوصل
شذا بعدم اهتما ـ لا مشكور اعرف اطلب اذا ابغا شي
عبد الالة سكت بعد ارع ساعا شذا نامت وكان الجو اشوية بارد عبد الالة ناظرلها وحزن عليها وطلب بطانية ودفاها ولمس خدودها بحنا وباس راسها ورجع على ورى معقولة انسا عشرة 5 سنوات معقولة اااااااه يا نوف واااااااااه ياشذا اختار مين عشرة عمر وحبي الاول ولا الي من اول لحظة قلبي اسرتة ااه
وصلو وشذا ليسا نايمة
عبد الالة بنبرة حنونة ـ شذا شذا يا الله وصلنا
شذا ـ يوة يا روان ليسا بدري خليني انام
عبد الالة ـ هههههههههههههههههه من روان
شذا فتحت عين وعين لا ـ مين عبد الالة
عبد الالة بابتسامة تذوب ـ يا الله نزلنا ونزلو وفي المطار جت شذا تبغا تاخذ الشنطة من عبد الالة ولامست يدهم ببعض طبعا شذا انحرجت وعبد الالة اكثر راحو الفندق شذا ااااه لو اني ابغاك يا عبد الالة كانت الحين اسعد ايام حياتي ليش يا دنيا تسوي كذا ليييش
عبد الالة ـ شذا
شذا ـ هاة
عبد الالة ـ وين وصلتي من اليوم اناديكي
شذا تنهدت ـ ما وصلت مكان انا هنا
عبد الالة اااه يا جعل الاهات فيني ولا فيكي يا الغلا ـ تبغين تنامين
شذا ابتسمت ابتسامت خوف وقلبها كان يرقص سامري ـ ا..ية ووو..ين غرفت..ي

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:49 PM
عبد الالة حس بخوفها وابتسم ابتسامة جذابة ـ غرفتك فوق تعالي معي وراحت وراة قال هاذي غرفتك والي جنبك غرفتي شذا ارتاحت ـ كأن احد كب عليها موية باردة
شذا ـ مشكور
دخلت وسكرت الباب ارتاحت اشوية على السريروطلعت البلكونة وشافت بالبلكونة الي جنبها عبد الالة يغني القوس قوسك كان صوتة عذااااب
شذاـ عبد الالة
عبد الالة انصدم من وجودها بس تدارك ـ هلا
شذا ـ صوتك حلو
عبد الالة ـ عيونك الحلوة
سكوت خمس دقائق >>>اش قصتي مع الخمس دقايق هههههههههههههه
عبد الالة ـ شذا
شذا ـ هاة
عبدالالة ـ غني
شذا ـ ما اعرف
عبد الالة ـ حاولي
شذا بعناد ـ ما ابغا
عبد الالة ـ غني ولا عاقبتك
شذا ـ وليش ان شاء الله تعاقبني
عبد الالة بظرة خوبث ـ الانك تجسستي علي وانا اغني
شذا ـ هههههههههههه طيب اوكي احم احم يا ليت الورد ما يذبل يا ريت الدمع ما ينزل
كان صوتة يهبل يجنن خصييصا في الاناشيد او الاغاني الحزينة
عبد الالة يصفر ـ احلى وش ذا الصوت غطيتي علينا
شذا بغطرسة ـ احم احم اعرف
عبد الالة ـ وين تبغين نطلع اليوم
شذا ـ امممممممممم الملاهي
عبد الالة ـ ليش بزر مافي ملاهي لو تموتين
شذا متدت البوز وقال ـ ما ابغ لا ملاهي ولا غيرو اكرهههههك يا عبد الالة اكرهك ودخلت وسكرت باب البلكونة عبد الالة كل كلمة تقولها شذا سكين في قلبة وشذا جلست تبكي
بعد هاذا اليوم الصعب صح شذا المغرب هم طبعا كانو في روما واختنا با الله شذا ما تلبس لا عباية ولا حجاب فري مدلعها ابوها ما يغصبها على شي على شان كذا ما تتغطى ولا تلبس عباية قدام تركي والشباب نزلت تحت لقت عبد الالة يسبح بالمسبح كان شكلة مررة يهبل شذا جلست بالكراسي الي جنب المسبح وهي تكتب رسالة لدلال الان دلال خالتها قريب عرسها من ضاري
عبد الالة ـ شذا
شذا ـ .....................
عبد الالة ما يحب احد يطنشة وحاول يهدأـ شذا انا اسف على اليوم كنت امزح ما ظنيتك راح تزعلين
شذا ـ..........................
عبد الالة وصلت معاه ـ شوفي يا بنت الحلال هاذا كلامي رضيتي ما رضيتي دقي راسك بالجدار والله ناقصني دلعك
شذا تجمعت الدموع بعيونها ودخلت جري غرفتها وجلست تبكي وتتحسف على حياتها الي المفروض تكون احلى ايام بحياتها سارت اسأ ايام بحياتها

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:50 PM
عبد الالة لعن نفسة الف مرة وندم بس قال راح يعوضها دق جوال عبد الالة لبس المشفة وطلع وشاف الرقم وانصدم ابدا ما ينسى هاذا الرقم هاذا الرقم حبة الاول تعوذ من ابليس يوة يا عبد الالة انت لا تخون شذا بس ما قدر ورد
عبد الالة ـ الوو
نوف وهي تبكي ـ عبد الالة والله احبك لا تلمسها لا تجلس جنبها احبك لالا تتركني والله احبك
عبد الالة رجعت لة الذكريات ـ هلا حبيبتي والله حتى انا اصبري كلها شهرين ونزوج يا قلبي اصبري
نوف ـ حبيبي
عبد الالة ـ هلا
نوف بدلع ـ قولي احبك
عبد الالة ـ..................
نوف ـ حبيبي
عبد الالة ـ خير
نوف تبكي ـ ليش ما عاد تقدر تقولي احبك علشانها علشانها الواطية الي اخذتك انا اوريها
عبد الالة ـ اسف يا نوف انا ما اقدر اخونها الانها زوجتي وانتي ما ترضين احد يخونك
نوف ـ حبيبي انت تخوني معاها انت لي ملكي
عبد الالة ـ اسف يا نوف اتمنى هاذا اخر اتصال بيننا اذا رجعت يصير خير طوط طوط قفل الخط عبد الالة على نوف وهو متقطع عليها
اما في السعودية تحديدا بالرياض
دلال ـ حيبي
ضاري ـ عيونى
دلال ـ تسلم لي عيونك بس نفسي اقولك شي
ضاري ـ لبية امري تدللي
دلال ـ اممممممم ابغا ااجل العرس علشان شذا
ضاري زعل ـ لا حبيبتي ان شاء تجي واذا ما قدرت تحضر عرس اولادنا
دلال ـ ههههههههه ايت اولاد من ضحك عليك وقال لك اني باجيب لك اولاد
ضاري ـ هههههههه مو على كيفك تجيبينهم غصب عنك
دلال ـ اااااااااااااااااااااااااااااه
ضاري ـ سلامتك من الاهات يا الغلا يا رب جعلة فيني ولا فيكي
دلال ـ احبك
ضاري ـ وانا بعد يا الغلااموت فيكي
.................................................. .................................................. ..................
عبد الله ابو شذا ـ هلا سلطان قالولي انك تبغاني
سلطان ـ اية عمي بغيتك بموضوع
عبد الله ـ هلا
سلطان ـ ابي اخطب يد بنتك
عبد الله بغباء ـ أي بنت
سلطان ـ يوة يا عمي يعني مين روان
عبد الله ـ حسبتك تبغا اروى ههههههههههههههههههههههههه عبد الله كان يعرف ان سلطان ما يطيق اروى واروى ما تطيقة
سلطان ـ ليش علشان كل يوم اتهاوش معاها مجنون انا هههههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .................

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:51 PM
اما في روما كان شذا وعبد الالة يتفرجوا لفيلم رعب وفجأة دق جوال شذا شذا نطت من مكانها كانت خايفة
عبد الالة ـ ههههههههههههههههههه اغير الفلم
شذا بعناد ـ لالا ابغاة دقيقة اشوف من الحيوان الي مزعجني
شذا بعصبية ـ خييييييييييييييييييير
روان ـ ازعجتك وانتي مع حبيب القلب
شذا ـ يا حمارة وحشتيني
روان ـ ههههههههههههه وانتي اكثر يا كلبة
شذا ـ بعينك كلبة اقول روان ليش متصلة
روان ـ يعني حرام اتصل باختي حبيبتي ائلبي
شذا ـ يا الله يا الله بلا مصلة اش عندك
روان ـ انخطبت
شذا بصراخ سمعت روما كلها حتى عبد الالة انفجع ـ امااااااااااااااااااااااااااااااانة مين اش اسمة كم عمرة كيف لونة خشمة مطعوج ولا لا
روان ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك اذني لالا واحد تعرفينة
شذا ـ مين يا الله حرقتي اعصابي
روان بدلع مايع ـ سلطان حبيبي
شذا ـ امانة الف الف الف الف مبروك عقبال ما اسمع خطبة اولادك
روان ـ لا وقدها متي خلاص انتهى زمانك
شذا ـ بسم الله علي
روان ـ يا الله مع السلامة
شذا ـ اية كلمي حبيب الائلب خخخخخخخخخ
روان ـ اكيد وسكرت على وجهها
شذا شوفوا الحقيرة
عبد الالة ـ شذا مبروك خطبة اختك
شذا عقدت حواجبها وانت اش دراك
عبد الالة ـ الكل يدري الا انتي حبيت اسوي لك مفاجئة
شذا ـ شكرا ما ابغا مفجئاتك
عبد الالة عصب وقام مسكها من كتوفها ـ اسمعي يا بنت الحلال انا ما عندي دلع مثل عند اهلك انا زوجك احترميني فاهمة ولا لا ويهزها بقوة
شذا لا شعور طاحت وجلست تبكي بشكل يقطع القلب اقترب منها عبد الالة ويمسح دموعها بحنان
عبد الالة ـ خلاص يا قلبي والله اسف وحظنها وهي ليسا تبكي
عبد الالة ـ الله ياخذي خلاص حوبي الله يكسر يدي والله ما تهون دموعك علي
شذا نست الالم ومفجوعة من كلام عبد الالة تداركت نفسها وقامت ومسحت خدودها بقوة عبد الالة قرب منها وهي تبعد الى الجدار حتى لصقت بالجدار وعبد الالة قدامها الانفاس قريبة من بعض وكلش
شذا بخوف ـ ا..بعد..عني
عبد الالة بنظرة ذوبت شذا وقرب زيادة
شذا تقلد الاطفال ـ خلاص انت ما تفهم ابعد
عبد الالة ابتسم ابتسامة عذااااااااااااااب وقرب منها وباسها على خدها وشذا وقفت مثل الصنم
مسك يدها شذا جلست على الارض مثل الخايفة نزل جلس معاها وهو ماسك يده
عبد الالة ـ حوبي اسف بلا دلع والله احبك يا حياتي

شذا بنت الرجال
10-28-2009, 09:53 PM
شذا بمرح تحاول تغير الموضوع الانها من جد من جد محررجة صارت مثل الجمر ـ اوووة من متى يا اخ عبد الالة
عبد الالة لصق خشمة بخشمها ـ من زمان يا حياتي
شذا بعدتة وحطت رجلها وعلى غرفتها وسكرت الباب رمت نفسها على الكرسي اااااااااااااه احبك والله يا مجنون بس انت دفش ههههههههههههه حلوة دفش دق بابا الغرفة
شذا بدلع ـ ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
عبد الالة بدلع اكثر ـ ممكن ادخل يا حبيبتي
شذا ـ لا
عبد الالة ـ يهون عليكي اجلس لحالي برة
شذا ـ ايوة يهون عليا وليش ما يهون علي
عبد الالة بنبرة تحدي تتحديني ادخل
شذا ـ اتحداك
عبد الالة نزل للحديقة وجاب سلم طويل وشذا كانت تحدد بالروج وطلع ونط على البلكونة حقتها دخل عليها
عبد الالة ـ يا حلو انتي مرة ثانية لا تتحدين الي اكبر منك
شذا صارخت ـ يمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
عبد الالة ـ هههههههههههههه يا عمري انا امك وابوك واختك وحبيبك وعشيقك وزوجك
شذا ـ هههههههههه مصدق نفسة الاخو
عبد الالة بغرور ـ كيف ما اصدق وعندي احلى زوجة بالدنيا
شذا انحرجت وسكتت
( وهاكذا البارت انتهى انتظروني بكرة ببارت اطول واحلى ان شاء الله ابي تفاعل الاني مررة تعبت *)

ام ربى*
10-29-2009, 11:59 AM
الله يعطيك العافيه

لاتطولين علينا

شذا بنت الرجال
10-31-2009, 02:59 AM
شذا ـ عبد الالة
عبد الالة ـ عيونة
شذا ـ ابغا اروح الملاهي
عبد الالة ـ ههههههههههههههههههه من عنوني
شذا ـ طيب يا الله اطلع برا بدي انام
عبد الالة بدلع ـ بدي انام معاكي
شذا ـ هههههههههههه اقول اطلع برا
عبد الالة سوا نفسة زعلان وطلع شذا سكرت وراة
شذا هههههههههه يحسبني باخلية اصلا ما ادري كيف قلت اني احبة اعتبرة صديق لا اكثر ولا اقل يقلب وجهه
شذا سمعت تلفيون عبد الالة يدق حق الغرفة فقررت انها تسمع رفع السماعة
عبد الالة ـ هلا ققلبي اش اخبارك
نوف ـ الحمد لله انت اشخبارك يا عمري
عبد الالة ـ تمام بسماع صوتك يا الغلا
نوف ـ بتطلق شذا وتتزوجني يوم تروجعون
عبد الالة خاف وتلعثم ـ هاة اية اية خير ان شاء الله لا عاد تفتحين معي هاذي السالفة
نوف ـ لا بس علشان يمكن اتزوج
عبد الالة ـ لالالالالالالالالالالا يا قلبي انتي لي وحدي
شذا سكرت السماعة بهدووووء يلعب علي هاة لا وكمان يكلم حبيبة القلب انا الغالطانة وجلست تبكي بس جاتها فكرة وقررت انها ما تبين له تكشخت ولبست احلى لبس طلعت خيااااااااااااااال نزلت ولقت عبد الالة كاشخ استقرفت منة بس لازم تنفذ الخطة
عبد الالة حط ايدة على كتفها شذا رمتها
عبد الالة ـ ليش حوبي
شذا بدون نفس ـ كذا
عبد الالة استغرب بس انو يعرف انها مدلعة ومتقلبت مزااج وطنش مشواا ونزلو كافي
.................ـ حبيبي
عبد الالة رفع راسة وانجن وانصدم نوووووف هنا لالا مو معقولة
شذا ـ اهلين نوف تفضلي
عبد الالة ـ ا.....ِش دراكي تعرفون بعض
شذا بسخرية ـ اووووووة حبيبي ما تعرفها هاذي حبيبتك نوفي
نوف ـ اهلين حبيبي خلاص شذا اتفهمت انك ما تحبها خلاص اتركها اصلا هي تدرس 3 ثانوي والمدارس بعد 2 اسبوعي طنها تكمل دراستها ذي البزر احبك قلبي
عبد الالة ما قدر يتكلم من الصدمة
شذا ـ اوكي سي يو اتركك مع حبيبت القلب واتمنى ورقت طلاقي توصلني السعودية راجعة اليوم
عبد الالة ـ مسك يد شذا ـ خليني افهمك
شذا سحبت يدها بقوة ـ لا تفهمني ولا شي
عبد الالة ـ طيب اسمعيني
شذا بصراخ ـ قلتلك خلالالالالالالاص
عبد الالة جمع باقي الكبرياء حقة ـ خلاص الله معاكي
شذا ـ اااااااااااوة الله معاك مع حبيبت القلب ولا تنسا تعزمني على فرحكم اوكي سي يو
عبد الالة كان قلبة فيها غصة والم مو طبيعي بس انو حاول يتجاهلة علشان كبريائة
شذا طلعت وهي مو حاسة بشي بالعكس ما كانت تبغا اخيرا راح ارجع لحياة العزوبية يسسسسس >>>>>>مخبولة ذي البنت ههههههههههههههه
راحت ال مطار حجزت الرحلة كانت بعد 2 جهزت اغراضها رجعت للرياض
شذا ـ تركي رائد شباب وينكم دخلت الخيمة لقت البنات والشباب
الكل ـ شذااااااااااااااااااااا
شذا ـ هلا وغلا
تركي ـ اش رجعك
شذا ـ يعني ما تبغاني
ديمة ـ لا بالعكس بس ليش يعني
شذا جلست فوق اختها روان ـ افترقنا
الكل ـ اييييييييييييش
شذا ـ اكتشفت انو مو مناسبين لبعض
روان ـ طيب ما اكتشفتي انك لازم تقومين من فوقي
شذا ـ الا دومني اكتشفت هههههههه وقامت وجلست جنب ديمة
شجون ـ ليش يا شذا قوليلنا
شذا حكتلهم طاطا للسلام عليكم
اروى ـ يؤ يؤ شوفي ولد اللذينا
تركي ـ احسن رجعتي للعزوبية
شذا ـ هاذا احلى شي ههههههههههههههههههههههههههههه
بعد 3 شهور طبعا كلن لاهن بحياتة ملكو روان وديمة وتزوجو ضاري ودلال في يوم استلام النتايج يوم تخرج شذا من ثالث ثانوي في الصبح جالسة تتجهز
رائد ـ يوووووووة يا شذا حتى بيوم زواجك ما سويتي كذا
شذا ـ بيوم زواجي غير وذلحين غير
رائد ـ ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلصوا كلهم الكل راحو المدرسة اخذوا النتايج
شذا كانت نتيجتها ما رضت تقول الاحد
روان 99%
اروى 98%
ديمة 99%
شجون 95%
مشاعل 99%
لما 96%
ليان 99ونص %
باقي البنات سوا 88%
الاولاد كلهم درجات تبيض الوجة الصراحة دوافير ما شاء الله ما عادا نواف اخذ 77% كسلان
جاء الليل طبعا البنات والاولاد قرروا يطلعون يتسابقون بالسيارت اشوية برا الرياض والاولاد عزمو اعز اصدقائم الي هم مشهور وعزام طبعا تركي ما رضى يعزم عبد الالة علشان شذا ويوسف واخوة ركان
شذا لبست عبايتها المخصرة ما لبست شيلة ولا غطوة نكشت شعرها وحطت ميك اب وفحت عبايتها اروى خير شر ما لبست عباية لبست لبس كلش اولاد عربوجي روان العباية وكلش كان ناعم انوثي مو مثل الانسات الثانيات وصلو المكان الي اتفقوا علية نزلوا الشباب والبنات شذا شافت يوسف
شذا ـ اهلين يوسوفوة اشحالج
يوسف ـ لا تكلميني ابدا
شذا ـ لييييييييييييييش
يوسف ـ كيف تروحين من روما وما تقوليلي
شذا ـ هههههههههههههههههه معليش كانت النفسية زفت
يوسف ـ اسامك هاذي المرة وبس
طلال ـ اوكي مين من البنات معي لما وليان اناااااااااااااااااااااااااااا
تركي ـ لالالالالا لما معي
رائد ـ لا مو معك يمكن تستحي منك
تركي ـ ما لي شغل فيها لما قدامي على السيارة
لما ـ سوري انا بنت خجولة
اروى ـ باين الخجل ينقط تنقيط
ركان ـ اقول انت اش اسمك يا ابو الشباب ويأشر على اروى
اروى ـ اسمي استرجلوا ما عاد في رجاجيل
ركان ـ يا ملا الوجع وهاذولا كلهم مو كافين عينك
اروى ـ وجع يوجعك لا مو كافين عيني
سلطان ـ اوكي لما وتركي وديمة ومشهور وشذا ويوسف وانا وحبيبتي روانوة واروى ونوافوة والباقي يدبرون نفسهم
شذا ـ يا الله يسوفوة نسبقهم ركبو السيارات وكل واحد داعش 10000 يبغا يسبق الثاني
روان انجنت من السرعة الي يسوق فيها سلطان الان المركز الاول شذا ويوسف وبعدين روان وسلطان وبعدين مشهور وتركي
روان ـ تكفا يا سلطوني هدي مو لازم نفوز
سلطا ن ـ هههههههههههههههههههههههه لا انا ابغا افوز فاز سلطان وبعدين شذا وبعدين تركي
نزلو بالبر
شذا وروان ركبو فوق الهمر الكل استغرب وجلس يطالع فيهم شذا شغلت اغنية انفونزا الحب وجلسوا يرقصون والكل خاق على رقصهم
بعد ما خلصو شذا تصارخ ـ انا جبت المية كاملة باركولي انا الدافورة الوحيدة
الكل جلس يبارك ويغني واستهبال الى اذان الفجر
وصولو البيت والكل نام شذا جت تبغا تنا رن جوالها
شذا بصوت كلة ـ نووووووووم ـ الوووووووووووو
.............ـ ههههههههههههههه نايمة انتي ووجهك
شذا ـ والله مو رايقة منو ابغا انام اتصل بكرة واستهبل
............ـ شذا احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك اعشقك يا مجنونة ااااااااخ هبلتي فيني
شذا ـ هبلت في ناس كثيرين ايت واااااحد
...............ـ يا قلبي لا تقولين كذا تراني غيور
شذا ـ هههههههههه يمون الاخو بعد
............ـ قوليلي احبك
شذا ـ اش المناسبة علشان اقول احبك
..................ـ الاني زوجك انش اء الله
شذا ـ بالاحلام شكلك تحلم هههههههههههههههه
..........ـ احلفي انك ما عرفتيني يا االغلا
شذا ـ الا عرفتك
............ـ يا كذابة طيب انا مين
شذا ـ انت يوسوفوة
يوسف ـ يا قلبي حافظة صوتي
شذا ـ من كثر ما تزعجني هههههههههههههه
يوسف ـ انا ازعجك
شذا زل لسانها ت والله اذا ازعجتني فهو احلى ازعاج يا الغلا
يوسف ـ قولي احببببببببببببببببببببببك
شذا ـ لالالالالالالالالالا
يوسف ـ مع السلامة
شذا ـ احبببببببببببببك وقفلت الخط رجع يوسف ارسلها
وانا بعد اكثر يا عيوني يا بعد دنيتي ااااااااااااااااااه جتني انفلونزا الحب منك يا حياتي
شذا ـ هههههههههههه انفلونزا الحب مررة خطير قل من قابلني انعدا
( في البارت الجاي راح نكتشف انو شذا مو اخت راوان واروى اخت ............. وراح تموت وحدة من بطلاتنا انتروني )

شذا بنت الرجال
10-31-2009, 03:00 AM
ابغااااااااااااااا تفااااااااااااااااااعل

غزال جدة
10-31-2009, 03:48 AM
يالله حياتي انا متابعه معاك

الملكة شوشو
10-31-2009, 08:29 AM
يسلمووووووو يالغلا..
بلييييييييييييز لاتطووووووووووووولي مررره حمـــــــــــــــــــــــــــــــــاس

قاصه شعرها
10-31-2009, 08:44 AM
لا اكتملت علمونا

تبت اقرا وماخلصت الروايه تعلقون الواحد

شذا بنت الرجال
11-01-2009, 05:15 AM
قاصة شعرها هههههههههههههههههههه لا تخافين حتى انا متعقدة نت الروايات الي مو كاملة جنوني كل ما اقرأ رواية ما اكتملت علشان كذا لا تخافين البارتات راح تنزل اول باول

شذا بنت الرجال
11-01-2009, 07:39 AM
المغرب جلسوا الشباب والبنات بالخيمة الي كل يوم يتجمعوا فيها عند جدانهم
اروى ـ يا ربي طفش
روان ـ تصدقون قلبي يوجعني
سلطان ـ سلامتة
روان الله يسلمك
شذا ـ لا اللله يسعدك اذا قلبك يوجك راح تجي مصيبة
اروى ـ أي واللله وانتي الصادقة كل ما قالت وتقلد صوت روات قلبي يوجعني جت المصايب
روان ـ يا خبلات علشان تنتهبهوا
طلال ـ نفسي ابكي
شذا ـ وانا كمان
يوسف ـ لالا انتي لا تبكي اللله يعدك انتي ما تبكين الا بالخمسين السنة مرة بس اذا بكيتي ما وقفتي
شذا بغرورو ـ يا كذاااااااب اصلا حتى عمري ما وصل خمسين علشان تتكلم
يوسف يغمز لها ـ لا تدققين على كل شي
...............ـ السلام عليكم
اروى نطت وحظنت الي جاء مع الشخص الانهم اثنين
اروىا ـ يا حمارة وحشتيني اوي اوي اوي يا ائلبي ولا خلاص تزوجتي وما عاد تبينا وتطالع لضاري أي والله من حقك مع حبيب القلب ينسي عشرة الايام
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال ـ لا يا الغلا افا عليكي مو كذا بس انو ما كنى فاضيين
اروى تتخصر وتحط يدها على خصرها ـ يا سلام عذر اقبح من ذنب
شجون ـ طنشيهم الحين متزوجين وتلقين دودو حامل
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههه دلال استحت
جلسوا يسولفون الى الساعة 1
اروى ـ عن اذنكم باروح مشوار مع السواق واجي كلها ربع ساعة
مشعل ـ ليش
اروى ـ كذااااا وما ابغا احد معاي المهم سامحوني على كل شي وانا محللتكم
سلطان ـ ههههههههههههههه الي يشوفك ذلحين يقول خلاص ما عاد بقا لك من الحياة شي
شجون شهقت ـ بسم الله عليها يا جعل يومي قبل يومها
اروى ـههههههههههههههههههه اقول طسوا مع السلامة
الكل ـ الله معاكي مع السلامة
اروى كانت بالسيارة خايفة حاسة انو شي بيسير اتصلت على الكل واتسمحت منهم والي ما رد ارسلت رسالة ما تدري ليش تسوي كذا بس لا شعوري فجأة
اروى ـ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اههه
.................................................. .................................................. ..................
كانت الساعة 2 الكل ليسا سواليف
مشعل ـ الو
............ـ معي عبد اللله
مشعل يكذب علية ـ لا ولدة
..............ـ معليش اخوي اروى ال سارلها حادث وهي بمستشفى ال.... .وتحتاج الى نقل دم بسرعة
مشعل مصدوم ـ هاة طيب طيب دقايق وانا عندكم
مشهور ـ اشفي ؟؟؟؟
مشعل ـ شذا روان مشهور الكل بسرعة على السيارة
لماـ اشفي؟؟؟؟
مشعل بصاراخ ـ بسرعة ماكو شي تجهزوا لكم خمس دقايق
في اقل من خمس دقايق الكل جهز مشهور درا بالسافة علشان كذا مشهور ومشعل ماشيين 1000 بالطريق يقطعون الاشارات والكل مستغرب روان قلبها يوجعها تحس انو في شي من المغرب اما شذا ما تدري اش في بس ان قلبها يرقص سامري حاسة انو في شي الكل طبعا مو بس شذا
وصلو امستشفى الكل انصدم حللو دم وكلش خلصو ويتظرون الدكتور يخلص طبعا ابو شذا جاء بسرعو هو وضاري ودلال الكل على اعصابة شذا كانت ساندة ظهرها على الزاوية ما تكلم احد ابد روان منهارة عطوها منوم علشان تهدأ ابو عبد الله ارتفع عندة السكر وكمان هو عطوة مهدأ كان الكل على اعصابة
تركي ـ شذا وانو اخوكي يا شذا تكلمي طمنينى عليكي شذا ردي
شذا ـ .................................................. .................
تركي ـ اذا تبغين أي شي انا في الخدمة
شذا هزت راسها بلا ما تبغا شي
الكل كان خايف على عبد الله وروان واروى وشذا
مشهور اقترب من شذا ـ شذا اللله يسعدكي خلاص كافي كافي الي تسوونة بنفسكم ان شاء الله تقوم احسن واحسن
شذا ـ معليش ابي انزل حديقة المستشفى
مشهور ـ اجي وياكي
شذا ابتسمت ابتسامة ميتة ـ لا مشكووور
نزلت لقت يوسف جالس لحالة استغربت
شذا ـ يوسف
يوسف ـ...........................
شذا قربت منة اكثر ـ يوسوفوة
يوسف كأن احد قطع علية حبل افكارة ـ هاة ... مين شذا اهلين بالقمر وانا اقول اشفي الحديقة منورة الحين كل المرضى يشفوون
شذا ماكان لها خلق السواليف كانت تبغا تفضفض لالحد بس مو دارية مين يوسف انتبة لها مسك يدها واخذها على الكراسي جلسها قدمة
يوسف رفع راسة وبنبرة حنان ـ شذا اشفيكي فيكي شي فضفضي لا تتركين شي بقلبك
شذا نزلت دموعها بصمت قاتل وتزلت راسهها
يوسف رفع رسهها بيدة وقال ـ هاذا الراس ما ينزل وانا راسي يشم الهوا
شذا ما استحملت سارت تبكي مثل الاطفال
مشهور جاء وهو مصدوم ما يعرف كيف يقول لشذا بدال ما سارت مصيبة وحدة سارت ثلاث
مشهور كيف لالالا اختها مريضة حاولو يساعدوها ما قدرو وماتت وكمان فوق كذا طلعت شذا اختي كييف لالا مو معقولة يمكن خطأ لا بس الدكتور اكد انو كذ لاحول يا رب اني اسألك الهداية يا رب ارشدني .
شذا تمسح دموعها ـ مشهورررررررررررررر
مشهور والحزن باين علية ـ هلا شذا
شذا نزلت راسها عرفت انو اختها خلاص راحت وتركتها راحت مثل ما راحت امها واخوها واختها ليش ليش ـ قالت بين بكايها ـ ليش يا دنيا كذا ليش تسوي فيني كيذا ليش دايم تاخذي اغلى ناس عندي يا دنيا انا اش سويت لكي اااااااااااااااه يا زمن
مشهور جاء يمسك كتفها وبنبرة الاخوة الصادقة الاول مرة يقولها بنبرة اخوة صادقة نبرة اخو الى اختة ـ شذا خلي ايمانك بربك قوي ان اللله اذا احب قوم ابتلاهم يا شذا لا تقولين ما عاد عندك احد تأكدي انك غالية عندنا و سكت خلاص مو قادر يكمل
يوسف بنبرة احن من حبيب الى حبيبتة ـ خلاص يا شذا حنا بجنبك اذا كل الدنيا تخلت عنك انا معاكي وعد يا شذا وعد ما اخليكي يا شذا معاكي انا خلاص والله ما يهون علي اشوف دموعك الدموع للضعاف انتي قوية لا ما يصلح كذا امك بعدين تزعل امك ما علمتك كذا انتي دايم تقولي الدموع للضعاف صح يا شذا اذكري يوم جيتك وانتي باول ثانوي جالس ابكي اقولك خالي راح مني قلتيلي الدموع للضعاف طيب خلاص خلاص يا شذا خلاص
مشهور قرر انة يحكي الموضوع لشذا بعدين الان هاذا مو وقتة راحو الثلاثة لروان يشوفون اش سوت
اش تتوقعون سوت شذا شافتها ووقف شعر جسمها منظر يجنن اختها ساجدة وتدعي وتبكي
شذا تركت اختها بعد فترة راحت عند ابوها لقيته جالس يقرأ قران
شذا يالله يا الزمن انا الي ابكي يا الله اقول ما عندي احد يا الله نسيت عندي الي يسوى الكبير والصغير عندي الي احسن من امي واختي وابوي يا الله يا ربي نسيتك يا ربي اهدني يا ربي وسع صدري يا ربي ضاقت الدنيا علي فارشدني
عبد الله شاف شذا تناظرة الاول مررة يفتح يدة لها شذاركضت لة وحظنتة وجالسة تبكي وابوها يمسح على شعرها بحنان ـ خلاص يا شذا خلي قاعدتك با الحياة اذا ضاقت عليكي الدنيا فلا تقولي يا رب عندي هم كبير فقولي يا هم عندي رب كبير خلاص يا بعدي خلاص
طبعا بعد شهر اكل كان متأثر بموت اروى الاولاد يعتبرون اروى واحد من اخوياهم يعني كانت مررة معاهم ما يعتبرونها منت كانو يستانسون معاها مررررة اما البنات اروى كانت هي القلب الكبير لهم صح كانت عربجية بس كانت مرررررررررررررة حنونة
الكل درى بسالفة مشهور انو شذا مو بنت عبد الله هي اخت مشهور بالاصل حتى روان تعرف ما عادا شذا
طبعا لازم يخبروها خبروها كانت ردت فعلها عكس مما توقعوا كانت بـ مشهور اخوي اكويس ما كان واحد ثاني وسكتت ما قلات كلمة ثانية اكتفت بدمة واحدة على خدها
بعد اسبوعين شذا ومشهوركأنهم اخوان ما تغير شي هم من اول اخوان واكثر والحين زاد اكثر واكثر
شذا كانت هي وديمة يمشون ويغنون هلي لا تحرموني منة هلي لا تبعدونبي عنة
مشهور ـ بةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
شذا عادي ما خافت اما ديمة نطت
شذا ـهههههههههههههههههههههه وين رحتي ديمة هاذا خيي لا تخافين مو جني
ديمة ـ وجع خفت
مشهور ـ لبا قلب الي يخافون
ديمة استحت وراحت ركض
شذا ـههههههههههههههههههههههههه متى ناوي تخطبها
( خلاص بصصصصصصصص تعبت اليوم بلظهر انزل نزلت الصباح الاني غايبة اليوم باروح انام انتظروني الظهر ))

الملكة شوشو
11-01-2009, 07:47 AM
يسلموووووووووووووووو
حراااااااااااااااااااااااااااااام اروى تموت حبيتها

قاصه شعرها
11-01-2009, 07:56 AM
شذى بنت الرجال

والله انك بنت رجال صدق

لك احلى متابعه مني لان اسم الروايه خطيرررررررر <<جنوبيه هههه انا

ومدام طمنتيني انك بتكملينها ومو مسويه زي كثيرين يلطعون الواحد

متابعين معاك وبالتوفيق

شذا بنت الرجال
11-02-2009, 02:54 AM
الملكة شوشو
هههههههههههههههه حتى انا حبيتها بس كل من عليها فان حتى بالرويات لازم يمتون
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكورين اسفة الظهر ما نزلتها الان راحت علي نومة ارجع من المدرسة وان شاء الله .
قاصة شعرها
مشكورة حبيبتي .

شذا بنت الرجال
11-02-2009, 05:39 PM
مشهور ـ اذا اراد الله خطبتها
شذا ـ ان شاء الله
.................................................. .................................................. .................
طبعا روان بعد ما تخلص الثانوي زواجها شذا تبغا تروح المانيا تدرس الطب طبعا يوسف خصبوة على بنت عمة شذا ما اهتمت الانو الي كان شعوره به بس اعجاب لا اكثر ولا اقل هي تتوهم انة حب بس تأكدت انو بي اعجاب لا اكثر ولا اقل المهم كانت شذا بجنب ابوها ابوها لو كم يوم متغيير حتى ما يكلم شذا ولا يجلس بالبيت رن جوال شذا
شذا ـ الو
.........ـ اهلين حوبي
شذا عرفت انة واحد يعاكس طنشت ـ خير اخوي بغيت شي وبحركة مفاجأة من ابو شذا حتى الكل استغرب اخذ الجوال من يد شذا شذا تطالعله مستغربة
عبد الله بصراخ ـ خيييير وش تبي من انت
..........ـ انا حبيب بتك واعرفها زيييييييييييين
عبد الله ـ يا زغت ومن وين
..........ـ مو هي لون عيونها مايلة للاخضر والرمادي وجسمها كذا كذا وعندها حبة خال بوسط ظهرها
عاد هنا عبد الله وقف قلبة يعني بنتة الي كل حياتة الي يثق فيها تسوي كذا طاحات من عينة ـ يا والواطي انا اوريك واوري هاذي الحثالة الي عندي قفل وقدام الكل الكل خايف ما عدا شذا الي ولا بخيلت حتى ابوها يمد يدها عليها سحبها من شعرها دخلها الغرفة
شذا تبكي وتصرخ ـ اشفي انا اسويت لك
عبد الله والشرار من عيونة يتطاير ـ انا الغلطان الي ما عرفت اربي انا الي خليتك تفلتين يا الواطية وكمان تخونيني وتطلعي مع شباب انا اوريك
شذا بصراخ وشكل يقطع القلب ـ مظلومة والله مظلمو وربي مظلمو لا تظلموني ربي فوق ربي فو..... ورفسها ابوها على بطنها
عبد الله ـ وكمان لك وجهه تتكلمي مر اسبوع الكل يهدي بابو عبد الله شذا محبوسة بغرفة اخر القصر ما فيها شي كانت روان تهرب لها الاكل ابوها وهو طالع وهو جاي يجي يكفخها ولا كأنها بنتة شذا كل يوم تمرض في يوم سافر عبد الله قال لحارس القصر انة ما يطلعها بيروح يوم ويرجع ولا احد يدري عنها وقال لهم انة اخذها معة طبعا روان الي كانت تدري ما قدرت تشوف اختها بالحالة راحت عند مشهور الي منجن على اختة ما شافها من اسبوعين
مشهور يا الله وينها ذي البنت الله يصلحك يا بو شذا وينها شذا انا ما صدقت القى لي اخت واحد معي بالهدنيا ترجع تاخذها منة كان يترجى كل يوم روان انها تقولة روان خايفة من ابوها علشان كذا تقول ما ادري جت راون عند شذا من الشباك الصغير تناديها شذا شذا شذا كانت مريضة مررة لقلت الاكل وكثرة الضرب حتى الي ظالم بترجة هستيرية ما يضرب ضرب عبد الله لبنتة شذا تغيرت سارت تحت عيونها هالات سوادااااا كثييرة جسمها الوان اخضر احمر كل الاوان جسمها كل يوم ينزف دم شفايفها مرومة كان يعذبها تعذيب ويدعي عليها دعاوي ما ردت عليها شذا روان انجنت
روان لالا يكون سار فيها شي لالا مو معقولة يا ربي اش سار فيكي انا الغلطانة الي خليتها كذا راحت لا شعوري عند مشهور وحكت لة كل القصة مشهور الي صح توة عرف حيات شذا بس شذا تقولة عن كل شي حتى بعض الاحيان يستحي مشهور تقولة كل شي وكمان جوال والاب حق شذا مع مشهور دايم مو انو عدم ثقة بس شذا كذا جوالها والاب مطشوش الي يبي يجي ياخذة حياة الله ما عندها مشاكل الانعا واثقة من نفسها
مشهور عصصصصصب على اختة وقام راح للحارس
مشهور ووجه احمر ـ يا بن الكلب وين المفاتيح
الحارس يتراجف خوف من مشهور وعبد الله الي عطاة المفاتيح ما يدري يرضي مين ولا مين ـ هاة أي مفاتيح
مشهور مسكة من قميصة ـ انت ما تستهبل انت ووجهك وقسم بايات الله لو ما تعطيني المفاتيح والله اليوم راح ادفنك حي فاهم ولا افهمك
الحارس مات خوف وعطاة المفاتيح ـ خذة
مشهور اخذ المفاتيح وراح جري يغتح الباب وهو حاس ان اختة وحياتة وكل دنيتة ورفيقتة بالدنيا الي ما بقى لة غيرها راح تروح علية
مشهور والله لو تروحين ما اسامح نفسي انا انا الغلطان الي مخليكي اسبوعين ومطنش ااااااااااه يا شذا بس خليكي والله الاعوضك فتح الباب بقوة شاف منظر تستشعر منة اابدان شاف شذا نحفانة مررة لدرجة حستيرية شافها نايمة على قش شاف وجهها شافها مرمية على الارض وتبكي بهدوء وهي تتلوى من كثر الالم قرب منها مشهور وهم مصدوووووم على الاخر من الي جالس يشوفة معقولة ابوها سوى فيها كذا انا اوريك يا الحقير انا مشهور تسوي باختي كذا هاة اوريك
مشهور رفع خصلات الشعر من جهها وبنبرة حنونة ـ شذا حبيبتي يا قلبي انا اسف
شذا مسكت يدة بخفيف ـ مشهور انا باموت وصيتي تقول لبابا اني مظلومة وخلي الكل يسامحني وانا مسامحة الكل
مشهور تجمعت الدموع بعيونة وحظنها ـ لا يا الغلا جعل يومي قبل يومك شلها بسرعة وودها السيارة قطع كل الاشارات شذا تتلفظ بالشهادة مشهور كل ما تقول كلمة يطلع قلبة وتطلع روجة من مكانة نزل المستشفى ودخلوها العناية الفائقة جدااااااااااااا الان حالتها صعبة يعني بين الحياة والموت
.................................................. .................................................. ................
روان تبكي عند شجون
روان ـ خلالالالالالالالالالالاص راحت راحت مثل ما راحت اروى خلاص
شجون ـ لا يا قلبي لا تتفاولين على اختك الله يقومها بالسلامة وترجع مثل اول واحسن
روان تعض شفايفها بقهر ـ ليش ترجع للعذاب مررة ثانية يا ليتها تقوم انا وياها بنروح بعيد عن الناس خلاص الدنيا ظلمتنا بما فية الكفاية اخذت اغلى الناس وخلت اغلى انسان ينقلب علينا ليش ليش ااااااااااااااه زمن ما يرحم
شجون خلاص مو قادرة تستحمل ـ يا الله خلينا نمشي نروح لها
..........ـ روان زففففففففففففففففففت
روان وشجون لفوا بسرعة لقوا ابو شذا واقف وهو مرررة معصب
روان تبكي ـ هاة يبة
عبد الله ـ وين اختك الصايعة القذرة لا تكون مع واحد من اخويهاها القذرين الوصخين مثلها
روان ـ بابا لا تقول كذا عن اختي اختي تربيتك اختي مظلومة
عبد الله بصراخ ـ لا مو بنتي ولا اعرفها ومتبري منها الى يوم الدين برضوا احسن بس وينها علشان اعطيها نصيحة علشان اخوياها
روان مسحت دموعها خلاص تحس الشياطين كلها ركبت فوقها من كلام ابوها صح روان طيبة وحنونة وضعيفة شخصية بس اذا عصبت يمة تخرع تسير اخس من شذا اذا عصبت كل العيلة اذا عصبو ركبو الجن فوقهم ـ بابا لو سمحت اختي مظلومة واذا متبري منها اتبرى اصلا خلاص ادعيلها و
قاطعها ابوها ـ احسن هي ماتت برضوا احسن كافتنا خيرها من شرها هلاذي المصيبة وكما..
روان تقاطعة بصراخ الاول مرة ـ انت الي شاف نفسك يا مدري اش اسميكي هاذي اختي تبريت منها تبرى مني بعد الله يظلمك يا ظالم يا وما درت الى كف يسطر وجهها روان تحسست مكان الكف بس ما كان يألمها مثل الم الي في قلبها علشان شذا
روان طلعت وعطتة نظرة مشت بسرعة راحت المستشفى لقت مشهور منهار من البكى قربت منه
روان ـ ها يا مشهور طلع الدكتور
مشهور تنهد ـ لا ليسا
الا يطلع الدكتور وفي وجهه علامات الارتباك والخوف
مشهور وروان ركضو عندة بصوت واحد ـ هاة دكتور بشر
الدكتور ـ الحقوني على مكتبي لحقوة على مكتبة
الدكتور ـ مين الي يضربها
مشهور ـ ما عليك منو والله الاخلية يندم على كل شي سواة بس بشر
الدكتور فهم ان في مشكلة ما احب ياخذ ويعطي ـ والله مدري اش اقولك بس خلال اربعة وعشرين ساعة اذا ما قامت فانها تطلب منكم السموحة
مشهور وروان ما قدرت رجولهم تشيلهم جلسوا هلى اقرب كراسي
.................................................. .................................................. ..........
عبد الالة ـ يوووووووة يا نوف احس الي سوينه غلط بغلط
نوف بغرور ـ لا احسن علشان الايام السود الي خلتني اعيشها وهي بقربك خليها تعيشها الا اذا كان تحبها
عبد الالة اااااااااه ظلمت البنت ياربي اش اسوي ـ يا حبي لكي ا نوف يا بعد دنيتي
نوف اعطتة بوسة بالهوا
.................................................. .................................................. ............
اما عند ابو شذا عبد الله
عبد الله ياربي هي مظلومة ولا لا صل ركعتين حس بضيق عرف انة ظلم اغلى انسانة بقلبة
ركض بسرعة للمستشفى سار يمشي مثل الجنون بالممرات
(خلاص تعبت مرة ابغا تفاعل ابليزااااااااااات تكفون MWnWQkm6)

الملكة شوشو
11-03-2009, 11:36 AM
يسلمووووووووو بارت ولااحلى
الله يأخذ عبدالاله ونوف
حراااااااااااااام عليهم
ليش سوو كذا
ان شاء الله شذا تقوم بالسلامه


بــــــــــــــــــــــــــــــنتظارك يالغلا


:ق1:تقبلــي مروري:ق1:

زهـرة الـريـف
11-03-2009, 06:25 PM
:0108::ق1:هااااااااااااااااااااااي:ق1::0108:


مشكووووووووووره على البارت الى زيك بليز كمليها

باسرع وقت ممكن بلييييييييييييز:066:

:0108::ق1::0108::ق1::0108::ق1::0108::ق1::0108::ق1: :0108:

شذا بنت الرجال
11-04-2009, 03:19 PM
لقى ابو شذا دكتور قبالة عبد الله ـ دكتور وين وين غرفة شذا وين شذا عبد الله الـ....... وين الدكتور ـ من هناك يا استاذعبد الله ركض ما اعتبر لكلام الناس وصل عند الغرفة شاف مشهور وروان وشجون وديمة وسلطان ومشعل جالسين على الكراسيعبد الله والدموع متجمعة بعينة ـ وينها بنتي وينها مشهور وهو معصب ـ الحين الحين جالس تسأل وينها بنتي انت السبب انت السبب الي خليتها بالحالة انت قتلت بنتك بيدكـالدكاترة متجمعين عليها باقي عشر دقايق اذا ما صحت شذا خلاص خلاص ودعت الدنيا شذا فتحت عيونها ببطئ شذا ـ ااااااااااااااااخ راسيي ابي موية الدكتورة منجن كان مستحيل تقوم ـ حيبو جيبو الموية بسرعة جيبوها جابت الممرضة الموية شذا شربت بلهفة الدكتور طلع وهو متشقق من الوناشه يعني الابتسامة تشق وجهه شقالدكتور ـ مبروك قامت بالسلامة الكل قام عبدى الله ـ لو سمحت دكتور ابي ادخل الان فلو سمحت ابي اشوف بنتيالدكتور ـ لا الحين لا بس ان شاء الله بكرة العصر مشهور ـ اش بكرة العصر ابي اشوف اختي الحين الدكتور عصب من كلامهم ـ هاذا كلامي بكرة تجون لها روان ـ خلاص خلونا نمشي ونجي بكرة مشووا طبعا الكل كان على اعصابة الكل ينتظر بكرة شذا وهي جالسة بالليل تفكر يا ربي يا بابا والله اني احبك بس ما اقدر ما اقدر اسامح كيف يا شذا ما تقدرين هاذا ابوكي وردة فعلة طبيعية اش طبيعية انتي الثانية يا ربي اش اسوي قامت وتوضأت وصلت بعد ملا خلصت طالعت نفسها بالمراية شافت اثار الضرب صح انو اخفى قليل من جمالها لاكن كانت ولا تزال في قمة الروعة والجمال .................................................. .................................................. ................رائد يكلم ابو شذا رائد ـ وش رايك عمي اذا شذا قامت بالسلامة انا وهي وروان وسلطان نروح نكمل دراستنا بالمانيا عبد الله ـ خلها تقوم بالسلامة لو تبغا المريخ وديتها بس الله يقومها بالسلامة وترجع مثل اول واحسن رائد بمرح ـ لا تخاف عليها عمي قطو بسبعة ارواح هههههههههههههههههعبد الله ـ اذكر الله يا ولد والله لو يجي بنتي شي منك سمعتني اذكر الله رائد ـ هههههههههههههههه مشاء الله لا تاكلني عبد الله ت اكلك وانا كم معي شذا روان دخلت روان ـ اية اية كم عندك شذا يا حظك يا شذا اما احنا لنا الله ............. يهمس باذنها ـ لا يا حبي لكي انالفت مفجونة ولقت سلطان واقف مبتسم وانقلب وجهها الوان ودخلت البيت جري الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههعبد الله ـ اقول سلطان اهجد ترى والله ما عاد اخليك تقابلها سلطان بغرور ت اصلا ما تقدر اذا تزوجنا انا الي ما راح اخليك تشوفها رائد ـ تعجبني شديد عبد الله ـ الايام بيننا نشوف يا سلطانوة مر اليوم والكل متوتر علشان بكرة جاء وكان العصر ديمة ـ يا الله تأخرناروان ـ اففففف يا الله مشينا رجال اخر زمنعبد الله ـ يا الله مشينا وصلوا المستشفى دخلو غرفة شذا الكل طبعا عبد الله ما دخل خاف من ردت فعل شذا شجون ـ الحمد لله على السلامة يا دبة ما نويتي تقومين كان جلست كمان ايوة عجبتك النومة ما احد يصحييك بس خليكي ترجعي اذا ما وريتك ما اكون شوشو رائد جاء بجنب شجون ـ اية والله انا اقولهم لا تخافون هاذي قطو بسبعة ارواح والكل مو راضي يسمع كلامي شذا ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههه روان نطت فوق شذا ـ يا حيوانة وشحتيني اوي اوي يا ائلبي شذا ـ بس انتي ما وحشتيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخروان ضربتها وقامت وسوت نفسها زعلانة دخل عبد الله وطالع ببنتة وحزن على شكلها الكل سكت وشذا تسولف ما انتبهت لابوها طالعت للباب وانصدمت يوم شافت ابوها شذا نزلت راسها وجت خصلات شعرها على وجهها عبد الله لا شعوري قرب منها وضمها ضم قوي قوي عبد الله ـ يا بنتي ساميني الله ياخذني يا حبيبتي سامحيني السموحة يا الغلا السموحة شذا تبكي ـ لالا يا بابا ان شاء الله يومي قبل يومك اصلا انما مسامحتك والله ما زعلت عليك كيف ازعل وانت تاج راسي كان منظرهم جدا مؤثر ورائع تركي دخل جري وشافهم حب يلطف الجو تركي ـ يا ناس خلاص فضحتونا الي يشوفكم يقول عشاق على البحر شذا بغرور ـ اية عشاق وانت غيران علشان حبيبت القلب لها كم يوم ما عطتك وجه تركي ت اية والله وحشتني بس اوريها خليني اقابلها اذا ما وريتها ما اكون تركي مشعل ـ اخس تحب وانا اخر من يعلم ديمة ـ افا عليك تعلم شذا وما تعلمنا تركي ـ لو علمتكم راح القا الخبر منتشر بالولايات المتحدة بص شذا لا ما شاء الله عليها طالعة علي بسم الله على نفسي فديتني شذا ـ يا شين الثقة روان ـ انتي متى تطلعين يا الخبلة شذا ـ والله يا البقرة اني ما ادري متى ما قدر الله اني اطلع طلعت شجون ـ اسأل الدكتور شذا ـ يا ليت يا الغلا شجون راحت عند الكتور وسألتة ورجعت شجون ـ يا الخبلة تطلعين اليوم بعد 2 ساعتين رائد ـ والله يا شذا مجهزين لك مفا جأة ولا بالحلام شذا ـ يا سلام لو كنت ادري ان في هدايا ومفاجأت كان من زمان دخلت المستشفىعبد الله ـ بسم الله عليكي لا عاد تقولي ذا الكلام شذا ـ ههههههههههه طيب رجعوا البيت شذا ـ يا ويلي وش المفاجأة روان ـ ههههههههههههههه ما عندك صبر طالعة لمين مشهور ـ يا ويلي بسرعة تكلمو وشي المفاجأة الله يقطع ابليسكم شذا ـ انت وش دخلك المفاجأة لي ولا لك مشهور ـ الي لاختي هو لي يا البقرة عبد الله سكوت لو تكرمتو شجون ـ اسكتو خلونا نسمع كويسات يا الخبول عبد الله ـ شذا وروان وشجون ورائد وسلطان راح يكملو دراستهم بالمانيا شذا وروان وشجون ورائد وسلطان بصوت واحد ـ يا هوووووووة وناسة رائد ـ ههههههههههههه من قدي بادرس في المانيا يا هوة باروح اخبر تالشلة قد بايات شذا ـ خخخخ مخبول ذا الولد شجون ـ يا سلام الحين اشوف اولاد خوقاق مو مثل اولاد السعودية ما لت عليهم بس سلطان ـ يا بنت اعقلي شجون ـ تسوي نفسك ما راح تحبسلطان ـ لالالالالا يا قلبي انا خلاص قلبي مو لي لوحدة ثانية ويناظر لروان روان للمرة الثانية ينقلب وجهها الوان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخطبعا الكل تجهز روان وشذا وشجون ما بقوا شي بالسوققق كل شي اشتروة وراحو عند صديقاتهم يودعوهم وسلطان ورائد برضو لفو الرياض علشان يسيرو كشخ بالمانيا خخخخ ما عندهم ما عند جدتي جاء وقت الرحلة الكل راح المطار شذا ـ ههههههه وناسة باسير الدكتور شذاوي من قدي سلطان ـ وانا بعد باسير دكتور يا سلام سلم روان ـ وااااااااو انا انا انا انا راح راح راح راح رائد ـ اشفيكي علق المسجل شجون ـ لا يا خبل هاذي الفرحة الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههشذا لفت تطالع الجه الثانية والصدمة انها لقت قدامها الـ....................( خلاص اليوم باليل اكمل يا حلويييييييييين تسمعون الكلام شطار بس الله الله بالردود طلبتكم ما طلبت ارخوم خخخخخخخخخ انتظروني )

شذا بنت الرجال
11-04-2009, 03:24 PM
الي يجاوبون على سؤالي راح امزل 2 بارت بالليل كم تتوقعون عمري خخخخخخخخخخخ انتظركم

الملكة شوشو
11-04-2009, 03:38 PM
يسلموووووووووووو
ننتظــــــــــــــــــــــــرك

ههههههههههههههههههه

حلووو سؤالك

يمكن20

شذا بنت الرجال
11-05-2009, 01:24 AM
لقت عبد الالة شذا في نفسها مالت الله لا يوفقك الله لا يعدك لا دنيا ولا اخرة >>>>حاقدة بقوة
عبد الالة انبهة لهم جاء عندهم
عبد الالة ـ هاي شباب صبايا
رائد وشجون وروان وسلطان ردو بدون نفس ـ اهلين شذا طبعا ما ردت
عبد الالة يناظر شذا بحب صادق وشوق وحنين بس شذا ولا كأنة موجود
شذا ـ يا الله مشينا شبابا صبايا نادو على رحلتنا
عبد الالة بنبرة حنان ـ توصلون بالسلامة
شذا الله لا يسلمك يا حيوان ـ طيب طيب يا الله مشينا مشووا طبعا ركبو الطيارة شذا ورائد جنب بعض وشجون وروان وسلطان مع بعض بدأت تقلع الطيارة
روان ـ سلطان
سلطان ت عيونة
روان وهي خايفة ـ شذا شذا
سلطان يناظر لشذا ـ اشفيها
شجون ـ خوافة تخاف من الطيارات
رائد سمعهم ـ لا تخافون بالحفظ والصون عندي احم احم رجال عن ظهر رجال
روان ـ هههههههههه لا اوصيك
رائد ـ توصين حريص
اقلعت الطيارة شذا على طوالي تمسك بلوزة رائد ورائد يضحححك وجالس يصورها بالجوال حقة خخخخخخخخخخ نذالة طبعا شذا حطت راسها ونامت رولان وسلطان صاكينا سوالف اما شجون ورائد بس يزعجون بخلق الله يحطون رجولهم ويطيحون المضيفة ههههههههههه
بعد فترة وصلو المانيا طبعا شذا وروان وجزن فسخو عباياتهم وتكشخو ولبسو النظارات وكمان رائد وسلطان كانو مررة خوقاق نزلو الشقة حقتهم كانت مكونة من 5 غرف وصالة و3 حمامات سكنوها حتى تخلص الفيلا حقتهم الي هناك
شذا ـ يا الله المانيا مررة خوقاق بس خسارة بكرة تبدأ المدرسة
رائد ـ شذا انا وانتي بجامعة واحدة وران وشجون بالثانوية الي بجنب جامعتنا يجونا مشي اما سلطان فهو في جامعة بعيدة اشوية عننا
روان ـ ههههههههههههه سلطان يا حرام انتى الوحدك
سلطان ـ ههههههههههههههه عادي اكيد في بنات كثير وحلوات
روان تحط يدها على خصرها وتناظر شجون ـ واحنا كمان يا شجون عندنا اولاد يخققو صح
شجون ـ ااااااااااااوة كثير واحلى من شباب السعودية
سلطان ـ خلاص ما عاد ابي اروح الجامعة باروح الثانوية معاكي انتي وران اراقبكم
شذا ـ هههههههههههههههههههههههههه يا عيني على الغيران
روان ـ تذكرين استاذة الرياضيات كيف كانت تتكلم
شذا ـ أي والله كيف ما اذكر يا ربي اش تقول اية صح تذكرت غيرت صوتة لصوت مررة يفطس من الضحك ـ يا بنات انا المراقبة حقتكم تروني ما عندي لعب انا اغار على بنات مدرستنا الحبيبة فلا تفعلوا ما لا يسروني فانكم سوف تندمون )
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا قضوا اليوم لعب وسواليف عن ايام الطفولة وكلش كان مررة حلو صحو الصباح الساعة 7 والجامعة بعد ساعة
شذاـ يا ربي اش البس جلست تحوس بالملابس الا ما لقت بنطلون طويل جنز وبلوزة صفراء فيها اخضر لبست صندل رياضي لونة من جه اصفر ومن الجهه الثانية اخضر رفعت شعرها مثل العربجيين اخذت جنطة صفراء فيها نقط خضراء طلع شكلها مرررة كيوت وكول الصراحة تخقق بدون ميك اب طبعا بس مرطب
اما شجون لبست هي وران مثل شذا طقموا
سلطان لبس بلوزة بيضا وبنطلون اسود ورفع شعره اسبكتي طلع مررة جونان وكذالك رائد نفسة خخخخخخخخخخخ الكل مطقم
وصلوا روان واروى الثانوية ووصلو سلطان الجامعة حقة ونزلو رائد وشذا طبعا كانو مررة كيوت وابدا مو باين انهم سعوديين
كانوا يمشون بممرات الجامعة وصاقينها ضحك وسوالف شذا من بعيد تقول لرائد

شذا بنت الرجال
11-05-2009, 01:26 AM
شذا ـ رودي انا بروح الحاضرة واذا ما عجبتني باروح العب
الكل يطالعلها ويضحك على خبالها
رائد بصراخ علشان تسمعة شذا ـ وانا بعد يا الخبلة اذا ما عجبني الوضع بروح العب بس لا اشوف وجهك واذا قابلنا سلطان قوليلة حضرنا
شذا بصراخ اكثر ت ما غيرك الخبل يا مخلف بس انا مستعجلة مو فاضية لك ركضت علشان تلح المحاضر واجاء واحد ركض وصقع فيها
شذا ـ ااااااااااااااااااااااااااي وجع
الولد ـ يوجع يا الخبلة
شذا ـ انت ما تشوف ولا اعمى ولا اش قصتك
الولد ـ والله انتي يا الحولاء الي ما تشوفين بسرعة شيلي كتبي واعطينيها مو فاضي اجلسلك اليوم كلة
شذا ـ وكمان لك وجة تتكلم يا بو السان والله ما احد يشيلها غيرك والله وكمان تتكلم
الولد ـ يوم ماني فاضيلك شال كتبة وراح جري للمحاضرة برضوا شذا راحت للماحاضرة جري
دخل الولد وجلس على اقرب رسي عند شلتة
شذا دخلت وراة جري بس فتحت الباب الحمد الله الدكتور ليسا ما جاء
شذا بصوت عالي يسمعة الكل في القاعة ـ هاي
الكل ـ هاي ـ هايات الخ .......
شذا جالسة تختار لها مكان شافت بنت جالسة باخر القاعة باين انها مررة عربجية حاطة رجولها على الكرسي الي قدامها وجالسة تفرقع بالعلك راحت تزحلقت لين عندها وجلست جنبها وكان قدامها الولد الي صقعت فية وشلتة
شذا ـ يا بنية شنو اسمج
البنت ـ الاخت من الخليج
شذا ـ ههههه لا انا سعودية مثلج بس معليش اليوم مزاجي اتكلم خليجي
البنت ـ اها شنو اسمك
شذا ـ اسمي شذا او شوشو او شذاوي كلش سوا
البنت ـ ههههههههههههههه وانا اسمي لولو لي لي او ليندا
شذا ضحكت بصوت عالي حتى الدكتور وقفها
الدكتور ـ خير استاذة شذا في شي
شذا ـ ايوة في شي
الدكتور ـ ممكن اعرف
شذا ـ امممممممممممممممممم لا ما ظنيت
طبعا الفصل كلة ضحك والدكتور عصب من اسلوبها
الدكتور ـ لو سمحتي يا انسة شذا اطلعي نبي ندرس وهاذا كمان اول يوم لكي اش راح تسوي بقية الايام
شذا ـ ما راح اسوي شي المهم وفرت علينا يا اللله يا لولو مشينا احس انة في كتمة خلينا نشم هواء نقي
الدكتور وهو واصل حدة ـ لو سمحتي انا قلت شذا ما قلت ليندا وشذا
ليندا بتبلد ـ ايوة يا دكتور وفرت ابغا اطلع معاها درسك سامج مع احترامي الشديد
الدكتور بصراخ ـ براااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا ـ برا ولا جوا
صقر الي صقع بشذا ـ سامجة
شذا ـ اوووة ما احد سالك انا سامجة ولا لا
ليندا عادي عندي ملح

شذا بنت الرجال
11-05-2009, 01:32 AM
صقر ـ وانتي الثانية اش دخل الملح
ليندا ـ علشانها سامجة بازيد عليها اشوية ملح علشان تسير حالية خخخخخخخخ
الدكتور ـ بتطولون واقفين شذا وليندا راحو وطنشوا وهم يضحكو
.................................................. .................................................. ...............
روان كانت تمشي بممرات الثانوي وهي تغني ( ويلاة ضاق الصدر ولا فكر يسأل علي ويلالالالالالالالالالالالالاة )
.......ـ صوتك عذاب
روان لا حول وش ذا كمان لفت لقت واحد اسود وبراطمة كبر جمل اللهم لا شماتة طالعتلة من فوق لتحت باستحقار ومشت وهي تضحك وخو مستغرب
روان هههههههه لو ابغا اصادق ولد صادقت واحد يخقق مثلي بس ذا اللهم لا شماتة ههههههههههههههههههههههههه
كانت تركض صقعت بواحد
روان ـ اوووووووووف حشا موب بشر جدار رفعت راسها ولقت سلطان وجنبة شجون
شجون ـ بدري كان طولتي وانتي تتكلمي مع ابو براطم
روان ـ هههههههههههههههههههههه فاتك وش قال قال صوتك عذاب هههههههههههههههههههه
سلطان يسوي نفسة زعلان ـ كيف سمع صوتك
روان ـ هههههههه وانا اش دراني سمعت صوتة قلت يمكن جني هههههههههههههههه
شجون ـ اللهم لا شماتة
طلعو وراحو على جامعة شذا
كانت شذا وليندا صاكينها سوالف الاخر شي جاء عندهم مفحط رائد
رائد ـ هااااااااااااااي صبايا
شذا+ ليندا ـ هايات
رائد ـ مسرع يا شذا وسار عندك صديقة ههههههههههههههههههههههه
ليندا ـ شذا اش تقربلك
رائد ـ صديقة
لينداــ لا ما شاء الله على صديقتك هبلت بالدكتور حقنا اليوم
رائد ـ ماكو شي جديد
ركبوا السيارة وليندا ودعتهم وراحت
رجعوا البيت وجلسو اشويات سواليف
سطان ـ يا جماعة الخير انا عازمكم على العشاء في مطعم رومنسي
شذا ـ فديتك يا الغلا والله انك صدق رجال
شجون ـ يسلمو يا حلو انتى
رائد ـ بس عليك الحساب وشكرا جزيلا
روان ـ مشكور عمري
طبعا شذا لبست فستان فوشي فوق الركبة ومفتوح من عند الظهر وكان جدا ناعم وفية كسرات خفيفة وروان لبست نص الفخذ لون اصفر ومفتوح من عند الصدر اما شجون فكانت لابسة مثل شذا ورائد لابس بنطلون جينزوبلوزة بيضاء عربجية مقطعة اخر موضة وسلطان مثل رائد بس البلوزة سوداء شذا نافشة شعرها الطويل الي لين فخذها ومستشورتة وروان انفجعوا انها قصت شعرها الي كتفها وصبغتة اشقر وفي خصلا ت بني ومدرج طلع خوقاااااااق
( خلاص الساعة 3 انزل البارت الثاني بس ابغا من جد تفاعل )

شذا بنت الرجال
11-05-2009, 01:33 AM
لا انا مو 20 انا لو اقولكم كم عمر ي الحقيقي انصدمتو كان البعض ترك الرواية والبعض تكلم علي بس ما تتوقعون كم عمري صغيرة مرررررررررررررررررررررررة بس ما راح اقول ابغا انتو تقولو

شذا بنت الرجال
11-05-2009, 01:35 AM
صغيرة لدرجة الواحد يقول مو هاذي روايتي بس بسم الله علي عندي عقل خخخخخخخخخ مصدقة نفسها الاخت

^*لحظة لقاء*^
11-05-2009, 03:30 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

بجد روعة بليز كملي لازم اعرف ايش صار

غزال جدة
11-05-2009, 05:03 AM
حبي عمرك15

عذبــة المشاعــر
11-05-2009, 07:25 PM
انا ابغى اكون صرريحه شووي ويمكن صرااحتي تزعجــك

بس معليش استحمليها ....ز

اول شي كم عمرك ؟؟؟

اتوقع انك صغيررررره عمرك مابين 11 _ 13

ثاني شي كيف هم من الجنووب وهم جايين من تبووك تبووك في الشماااال ؟؟؟؟

نهاااااائيا موو واااااقعيه ...

عالعموم بداايه موفقه إن شاء الله ..

عذبــة المشاعــر
11-05-2009, 07:29 PM
والله العظيم اني كتبت ردي واما ماتجااوزت الصفحه الأولى أصلا وااضح من الإسلووووب انه عمرك صغير

بس والله مايصلــح تكبري وانتي كذا تفكيررك

حلاة البنت تكبر وقلبها وتفكيرها طااهر انتي قلبك طاهر إن شاء الله

بس انا قصدي قراءة الرواايات بس قرايتها احس انه غلط يقراها احد تحت 18 فما بالك باللي يكتبها ..

عذبــة المشاعــر
11-05-2009, 07:49 PM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha48/thread872298/


شوفي مثلا هالروااااايه اقدر اعيش معها لانها واقع احتمال صارتلي صارت احد من الجماعه يعني شي ملمووس

لكن رواايتك خياليه زيها زي قصص الفضاء

آنا اسفه ياعمري

بس عشاان تكملي صح لازم تتقبلي النقــد صح وإلا ؟؟!!

شذا بنت الرجال
11-06-2009, 02:32 AM
هههههههههههههههه حلوة ذي 13 او 11 او 15 حسستوني اني بزر خخخخخخخخخ انا قلت اني صغيرة بس مو لهاذي الدرجة ههههههههههههههههه الصراحة مت ضحك اولا هم جنوبيين وجوو من تبوك يعني عادي هم من الجنوب وعايشيين بتبوك يعني مثلا انا شمالية ورحت ابها وعشت هناك يعني خلاص اسير جنوبية لا يا قلبي في جنوبين بس مو لازم الكل يسكن بديرتة وثانيا عادي يا قلبي اذا ما تبغين تقرأينها انا متفهمة لك عادي وفي ناااااااااس كثير يبغوني اكملها وبس هاذا كلامي وشكرا

انتظروني الحين انزل البارت الثاني

شذا بنت الرجال
11-06-2009, 02:33 AM
لقت عبد الالة شذا في نفسها مالت الله لا يوفقك الله لا يعدك لا دنيا ولا اخرة >>>>حاقدة بقوة
عبد الالة انبهة لهم جاء عندهم
عبد الالة ـ هاي شباب صبايا
رائد وشجون وروان وسلطان ردو بدون نفس ـ اهلين شذا طبعا ما ردت
عبد الالة يناظر شذا بحب صادق وشوق وحنين بس شذا ولا كأنة موجود
شذا ـ يا الله مشينا شبابا صبايا نادو على رحلتنا
عبد الالة بنبرة حنان ـ توصلون بالسلامة
شذا الله لا يسلمك يا حيوان ـ طيب طيب يا الله مشينا مشووا طبعا ركبو الطيارة شذا ورائد جنب بعض وشجون وروان وسلطان مع بعض بدأت تقلع الطيارة
روان ـ سلطان
سلطان ـ عيونة
روان وهي خايفة ـ شذا شذا
سلطان يناظر لشذا ـ اشفيها
شجون ـ خوافة تخاف من الطيارات
رائد سمعهم ـ لا تخافون بالحفظ والصون عندي احم احم رجال عن ظهر رجال
روان ـ هههههههههه لا اوصيك
رائد ـ توصين حريص
اقلعت الطيارة شذا على طوالي تمسك بلوزة رائد ورائد يضحححك وجالس يصورها بالجوال حقة خخخخخخخخخخ نذالة طبعا شذا حطت راسها ونامت روا ن وسلطان صاكينا سوالف اما شجون ورائد بس يزعجون بخلق الله يحطون رجولهم ويطيحون المضيفة ههههههههههه
بعد فترة وصلو المانيا طبعا شذا وروان وجزن فسخو عباياتهم وتكشخو ولبسو النظارات وكمان رائد وسلطان كانو مررة خوقاق نزلو الشقة حقتهم كانت مكونة من 5 غرف وصالة و3 حمامات سكنوها حتى تخلص الفيلا حقتهم الي هناك
شذا ـ يا الله المانيا مررة خوقاق بس خسارة بكرة تبدأ المدرسة
رائد ـ شذا انا وانتي بجامعة واحدة وران وشجون بالثانوية الي بجنب جامعتنا يجونا مشي اما سلطان فهو في جامعة بعيدة اشوية عننا
روان ـ ههههههههههههه سلطان يا حرام انتى الوحدك
سلطان ـ ههههههههههههههه عادي اكيد في بنات كثير وحلوات
روان تحط يدها على خصرها وتناظر شجون ـ واحنا كمان يا شجون عندنا اولاد يخققو صح
شجون ـ ااااااااااااوة كثير واحلى من شباب السعودية
سلطان ـ خلاص ما عاد ابي اروح الجامعة باروح الثانوية معاكي انتي وران اراقبكم
شذا ـ هههههههههههههههههههههههههه يا عيني على الغيران
روان ـ تذكرين استاذة الرياضيات كيف كانت تتكلم
شذا ـ أي والله كيف ما اذكر يا ربي اش تقول اية صح تذكرت غيرت صوتة لصوت مررة يفطس من الضحك ـ يا بنات انا المراقبة حقتكم تروني ما عندي لعب انا اغار على بنات مدرستنا الحبيبة فلا تفعلوا ما لا يسروني فانكم سوف تندمون )
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا قضوا اليوم لعب وسواليف عن ايام الطفولة وكلش كان مررة حلو صحو الصباح الساعة 7 والجامعة بعد ساعة
شذاـ يا ربي اش البس جلست تحوس بالملابس الا ما لقت بنطلون طويل جنز وبلوزة صفراء فيها اخضر لبست صندل رياضي لونة من جه اصفر ومن الجهه الثانية اخضر رفعت شعرها مثل العربجيين اخذت جنطة صفراء فيها نقط خضراء طلع شكلها مرررة كيوت وكول الصراحة تخقق بدون ميك اب طبعا بس مرطب
اما شجون لبست هي وران مثل شذا طقموا
سلطان لبس بلوزة بيضا وبنطلون اسود ورفع شعره اسبكتي طلع مررة جونان وكذالك رائد نفسة خخخخخخخخخخخ الكل مطقم
وصلوا روان وشجون الثانوية ووصلو سلطان الجامعة حقة ونزلو رائد وشذا طبعا كانو مررة كيوت وابدا مو باين انهم سعوديين
كانوا يمشون بممرات الجامعة وصاقينها ضحك وسوالف شذا من بعيد تقول لرائد
شذا ـ رودي انا بروح الحاضرة واذا ما عجبتني باروح العب
الكل يطالعلها ويضحك على خبالها
رائد بصراخ علشان تسمعة شذا ـ وانا بعد يا الخبلة اذا ما عجبني الوضع بروح العب بس لا اشوف وجهك واذا قابلنا سلطان قوليلة حضرنا
شذا بصراخ اكثرـ ما غيرك الخبل يا مخلف بس انا مستعجلة مو فاضية لك ركضت علشان تلح المحاضر واجاء واحد ركض وصقع فيها
شذا ـ ااااااااااااااااااااااااااي وجع
الولد ـ يوجع يا الخبلة
شذا ـ انت ما تشوف ولا اعمى ولا اش قصتك
الولد ـ والله انتي يا الحولاء الي ما تشوفين بسرعة شيلي كتبي واعطينيها مو فاضي اجلسلك اليوم كلة
شذا ـ وكمان لك وجة تتكلم يا بو السان والله ما احد يشيلها غيرك والله وكمان تتكلم
الولد ـ يوم ماني فاضيلك شال كتبة وراح جري للمحاضرة برضوا شذا راحت للماحاضرة جري
دخل الولد وجلس على اقرب رسي عند شلتة
شذا دخلت وراة جري بس فتحت الباب الحمد الله الدكتور ليسا ما جاء
شذا بصوت عالي يسمعة الكل في القاعة ـ هاي
الكل ـ هاي ـ هايات الخ .......
شذا جالسة تختار لها مكان شافت بنت جالسة باخر القاعة باين انها مررة عربجية حاطة رجولها على الكرسي الي قدامها وجالسة تفرقع بالعلك راحت تزحلقت لين عندها وجلست جنبها وكان قدامها الولد الي صقعت فية وشلتة
شذا ـ يا بنية شنو اسمج
البنت ـ الاخت من الخليج
شذا ـ ههههه لا انا سعودية مثلج بس معليش اليوم مزاجي اتكلم خليجي
البنت ـ اها شنو اسمك
شذا ـ اسمي شذا او شوشو او شذاوي كلش سوا
البنت ـ ههههههههههههههه وانا اسمي لولو لي لي او ليندا
شذا ضحكت بصوت عالي حتى الدكتور وقفها
الدكتور ـ خير استاذة شذا في شي
شذا ـ ايوة في شي
الدكتور ـ ممكن اعرف
شذا ـ امممممممممممممممممم لا ما ظنيت
طبعا الفصل كلة ضحك والدكتور عصب من اسلوبها
الدكتور ـ لو سمحتي يا انسة شذا اطلعي نبي ندرس وهاذا كمان اول يوم لكي اش راح تسوي بقية الايام
شذا ـ ما راح اسوي شي المهم وفرت علينا يا اللله يا لولو مشينا احس انة في كتمة خلينا نشم هواء نقي
الدكتور وهو واصل حدة ـ لو سمحتي انا قلت شذا ما قلت ليندا وشذا
ليندا بتبلد ـ ايوة يا دكتور وفرت ابغا اطلع معاها درسك سامج مع احترامي الشديد
الدكتور بصراخ ـ براااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا ـ برا ولا جوا
صقر الي صقع بشذا ـ سامجة
شذا ـ اوووة ما احد سالك انا سامجة ولا لا
ليندا عادي عندي ملح
صقر ـ وانتي الثانية اش دخل الملح
ليندا ـ علشانها سامجة بازيد عليها اشوية ملح علشان تسير حالية خخخخخخخخ
الدكتور ـ بتطولون واقفين شذا وليندا راحو وطنشوا وهم يضحكو
.................................................. .................................................. ...............
روان كانت تمشي بممرات الثانوي وهي تغني ( ويلاة ضاق الصدر ولا فكر يسأل علي ويلالالالالالالالالالالالالاة )
.......ـ صوتك عذاب
روان لا حول وش ذا كمان لفت لقت واحد اسود وبراطمة كبر جمل اللهم لا شماتة طالعتلة من فوق لتحت باستحقار ومشت وهي تضحك وخو مستغرب
روان هههههههه لو ابغا اصادق ولد صادقت واحد يخقق مثلي بس ذا اللهم لا شماتة ههههههههههههههههههههههههه
كانت تركض صقعت بواحد
روان ـ اوووووووووف حشا موب بشر جدار رفعت راسها ولقت سلطان وجنبة شجون
شجون ـ بدري كان طولتي وانتي تتكلمي مع ابو براطم
روان ـ هههههههههههههههههههههه فاتك وش قال قال صوتك عذاب هههههههههههههههههههه
سلطان يسوي نفسة زعلان ـ كيف سمع صوتك
روان ـ هههههههه وانا اش دراني سمعت صوتة قلت يمكن جني هههههههههههههههه
شجون ـ اللهم لا شماتة
طلعو وراحو على جامعة شذا
كانت شذا وليندا صاكينها سوالف الاخر شي جاء عندهم مفحط رائد
رائد ـ هااااااااااااااي صبايا
شذا+ ليندا ـ هايات
رائد ـ مسرع يا شذا وسار عندك صديقة ههههههههههههههههههههههه
ليندا ـ شذا اش تقربلك
رائد ـ صديقة
لينداــ لا ما شاء الله على صديقتك هبلت بالدكتور حقنا اليوم
رائد ـ ماكو شي جديد
ركبوا السيارة وليندا ودعتهم وراحت
رجعوا البيت وجلسو اشويات سواليف
سطان ـ يا جماعة الخير انا عازمكم على العشاء في مطعم رومنسي
شذا ـ فديتك يا الغلا والله انك صدق رجال
شجون ـ يسلمو يا حلو انتى
رائد ـ بس عليك الحساب وشكرا جزيلا
روان ـ مشكور عمري
طبعا شذا لبست فستان فوشي فوق الركبة ومفتوح من عند الظهر وكان جدا ناعم وفية كسرات خفيفة وروان لبست نص الفخذ لون اصفر ومفتوح من عند الصدر اما شجون فكانت لابسة مثل شذا ورائد لابس بنطلون جينزوبلوزة بيضاء عربجية مقطعة اخر موضة وسلطان مثل رائد بس البلوزة سوداء شذا نافشة شعرها الطويل الي لين فخذها ومستشورتة وروان انفجعوا انها قصت شعرها الي كتفها وصبغتة اشقر وفي خصلا ت بني ومدرج طلع خوقاااااااق
( خلاص الساعة 3 انزل البارت الثاني بس ابغا من جد تفاعل )
روان وشجون وشذا طلعو من الغرفة كان خوقاق بمعنى الكلمة سلطان يطالع روان من تحت لفوق شذا وشجون خلاص مو قادرين يبغون يضحكون على وجة روان الي الوان
سلطان ـ اللله يسامك يا روان
روان ببرءاة ـ ليش اش سويت
سلطان يعض على شفايفة ـ هبلتني فيني وكل براءة العالم تقولي اش سويت
الكل ما عاد روان الان وجهها صار اشارة ـ هههههههههههههههههههههههههههه
شذا ـ سلطانوة ارحم اختي يا سلطان ارحمها وجهها سار علبة الوان اذكر الوان وجهها بعلبة الواني ايام الابتدائي
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان ـ شذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
شجون ـ تأخرنا وانتو اشارة والوان وحلو وهبلت يا الله بلا هرج ومرج
رائد ـ مشينا
وصلو هناك كانو ملفتين للانتباة اول من دخل سلطان وروان طبعا راحو طاولة لوحدهم اما شجون وشذا ورائد لوحدهم دخلو وشذا طاحت عينها على واحد كان احلى واحد بالي في المطعم كان خوقاااااااق شذا ما شالت عينها عنة
رائد ـ الوووووووو شذا في صوت
شذا رجعت للواقع ـ هاة في شي
شجون ـ الي ماخذ عقلك يتهنا فية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذا بدلع خوقاااااق ـ امين
رائد ـ يؤ يؤ وكمان تحبين وانا يا الخايسة اخر من يعلم
شذا ـ بنطول واقفين
وجلسو قبال الي شذا كانت تناظرة

صقر ـ تصدقون شباب هاذا رائد صح
عادل ـ اية والله هو يا الله نقوم نسلم علية
احمد ـ مشينا
وصلوا عند طاولتهم طبعا شذا كانت بعالم ثااااااااااااني تفكر بالمستقبل خخخخخخخخخخخخ
صقر ـ هلا وغلا بروووووووودي
رائد لف عليهم ووبمرح ـ ليش اصغر عيالك تناديني رودي انت وخشتك
احمد ـ هلا والله
رائد ـ هلا بالخايس
احمد ـ بعينك يا ********
رائد ـ عيييب عندنا بنات
الكل ـ هههههههههههههههههههههه
شجون ـ لالا عادي اعتبرنا مو موجودين وطلعو فضايحكم
شذا انتبهت لهم
شذا ـ اووووة من متى وانتو هنا
عادل ـ بدري
شذا ـ لا اسفة ما انتبهت
رائد ـ يا الله شباب تفضلوا اجلسوا
جلسوا
صقر بغباء ـ تصدقين يا اخت شذا كأني شايفكي بمكان بس اممممممممم مو متذكر مررة وين
شذا تستعبط ـ تصدق حتى انا شايفتك بس ما ادري مين
جلسوا يسولفون وصقر كل مرة يرفع عينة يشوف شذا كان خاق عليها وشذا كانت تطالعة وتفكر
شذا حبت تحرج صقر
شذا ـ تصدقون تذكرت موقف سارلي قبل ايام
عادل ـ اطربينا يا فيلسوفة
شذا ـ اول كنت ماشية بسرعة داعسة الطبلون علشان اوصل المحاضرة وصقعت بولد وتهاوشت معة وبالاخير اهو الغلطان بس ودي يوم اشوفة اني اقولة يا خي استحي على وجهك وقول اسف على الاقل
شجون وهي تعرف السالفة الان شذا حكت لها ـ الله يقطعة يشوف هالقمر وما يقول اسف اتوقع ما عندة ذوق الان لو عندة ذوق كان قال اسف يا قمر بس شكلة اعمى اعذرية
شذا بدلع خلت صقر يمووووووووت ـ لا عادي اصلا معذور من دون واذا ما جبت راسة ما اكون شوشو
.................................................. .................................................. ..............
سلطان ـ حبيبتي
روان ـ هممممم
سلطان بنظرات خبث ـ ممكن طلب صفنون قد يدي
روان خافت من نظاراتة ـ انت وخشتك شايف يدك صغيرة
سلطان بزعل ـ يعني ما تحبيني
روان ـ لالا عاد بلا دلع وكملت بنعومة انت تأمر امر
سلطان والله وجتك الفرصة عند بابك يا سلطان قرب منها خدة ـ هاذا طلبي
روان بغباء مو لايق عليها ابدا ـ ايش اسوي بخدك
سلطان طييييييييب يا روان تستغبين هاة ـ لف وجههة واشر على شفايفة ــ ممكن بوسة
روان غطت يدها على وجهها
سلطان ـ ههههههههههههههههههههههههههههههه اشفيكي روان
روان ـ.............................
سلطان ـ روان
روان ـ ...........................
سلطان بحدة ـ روان
روان وهي مغطية وجهها ـ هاة
سلطان ـ روحي يدك
روان ـ بس ما تطلبني طلبات مثل كذا
سلطان ـ طيب
روحت يدها وما تلقاء الى بوسة على خدها
روان ـ سلطان انت وعد تني
سلطان ـ وعدتك اني ما اطلبك بس ما وعدتك اني انا ما ابوسك
.................................................. .................................................. ..........
شذا ـ برب باروح دقايق اشويات يعني
شجون ورائد مرة وحدة ـ فكة
شذا طنشتهم الانها من جد متوترة على الاخر من نظرات صقر
طلعت الحديقة الخارجية للمطعم وجلست تفكر يا ربي اشفية يناظر كذا والله انة مزين ويخقق لالا يا شذا لا تخلي مثل هاذي الافكار تجيكي يا ربي اش اسوي هو يخلي الواحد ينجن علية
.................ـ شذا
شذا لفت على الشخص وانصدمت صقر هنا معقولة اش يبغا ذكرنا القط جانا ينط
صقر بابتسامة تذوب ـ شذا انتي زعلانة مني من ذاك اليوم انا اسف ما كنت اقصد
صقر يوة اش اسف ذي انا بعمري ما تأسفت الاحد حتى ابوي وهو احق ما قد قلت لة اسف حتى انجنيت اكيد اش قاعد يصير فيني ااااااه يا شذا طالعة حلوة اليوم مررة خوقاق
شذا بدلع ـ لا عادي ما صار شي انا الي اسفة
صقر جلس جنبها ـ ممكن
شذا ـ اية عادي ممكن
صقر ـ تصدقين الله يعين بنات المانيا عليكي
شذا ـ وليش ان شاء الله
صقر بخبث ـ الانك غطيتي عليهم جمال ودلال ومال بس الاخلاق نص ونص مررة تكون مقفلة ومرة لا رايقة على الاخرررررررررر
شذا بقهر ـ اوة اوة يا الاخلاق انتى واااااااااااو
صقر عرف انها زعلت ـ ههههههههههههههههههههههه انا دايم اخلاقي زفت بس مع الغالين نو ابد اروق على الاخر وناظر لشذا نظرات ما فهمتها
شذا والله لاجيب راسك يا صققر ما ادري ليش بس حابة اجيب راسك واخليك تعض شفايفك وتتمنى بس نظرة مني هههههههه اشفيني انا اش قصتي علة صقر
شذا بنعومة ـ صقر
صقر ـ لب.. هلا
شذا فهمتة وكملت بدلع ـ شو رايك تجي معانا نتمشى
صقر اااااااه في احد يقابلك ويقول لا ـ افكر ان شاء الله
شذا ـ لالا تكفى صقور تعاااااااااااااال
صقر استغرب من تصرفها بس عجبتة وهي تترجاة كأنة طفلة ـ طيب اجي لعيو.....
شذا والله سهل الواحد يجيب راسك ههههههههههههه ـ دخلنا
صقر بابتسامة ـ اوكي
مررت اسبوع على خير كل يوم عن الثاني وصقر يتجنن على شذا ويخق وشذا تحبة بس ما تبين ودايم تحارب انها تحب صقر اما سلطان وروان كانو مثل قيس وليلى ورائد وليندا كانو مررة اصدقاء ما يتفرقون ابد وشجون داجة بالهدنيا
.................................................. .................................................. .............
مشهور ـ ديمة
ديمة ـ عيونها
مشهور ـ تسلم لي عيونك بس ممكن طلب ما ترديني
ديمة ـ وانا اقدر ارد لك طلب
مشهور ـ تسلمين بس ابغا تقدمين الزواج
ديمة ههههه يا حرام ـ نو اسفة الا هاذا ما اقدر عمري سامحني
مشهور بزعل ـ طيب باي
ديمة لالا ذا بزر خخخخخخ ـ لا يا قلبي لعيونك اقدمة بس مو كثير
مشهور اشوي ويطير من الفرحة ـ والله
ديمة مقهورة انها وافقت وضعفت قدامة ـ والله عن اذنك باقفل
مشهور ـ مليتي من كثرت طلباتي
ديمة ـ لا يا الغلا مو كذا بس بدي انام
مشهور ـ نوم العوافي يا قلبي مع السلامة
ديمة ـ مع السلامة
.................................................. .................................................. ............
صقر منسدح على سيرة اااااااااااااخ يا شذا اش كثر احبك اش كثر اعشقك يا ربي والله اني احبك من جد بكرة رحلتك للرياض كيف اقدر على فراقك كيف اقدر اني افارقك ما اقدر يوم وما اسمع صوتك بس انا ليش ما اروح الرياض ايوة صح
وحجز رحلة مع رحلة شذا والباقي وكان متشقق من الوناسة بس ما قال لشذا قال مفاجئة
شذا دقت على صقر
صقر بروقان ـ اهلين
شذا مو فاضية له ـ هلا
صقير ـ ...................
شذا ـ صقر حبيت اقولك انا مسافرة بكرة تبي أي شي قبل لا اسافر
صقر ـ هاة لالا مشكورة ما قصرتي
شذا ـ اوكي سي يو
صقر بدري يا حبي ـ سي يو
طبعا الكل ركب الطيارة شجون وروان وسلطان مع بعض ورائد بجنب ليندا الان ليندا كمان راجعة وشذا بعيد عنهم بس ما تدري من جنبها ليسا ما جاء
.............ـ السلام عليكم وجلس
شذا بدون ما تلف ـ وعليكم السلام ورحمتة الله وبركاتة
.............ـ ما شاء الله عليك رادة السلام كامل
شذا ليسا بدون ما تلف ـ اكيد ابغا الاجر كامل
.........ـ اقول اش رايك في اغنية راشد الماجد
شذا والله والاخ ساير يمون ولفت وانصدمت انها لقت ـ صقررررررررررررررررررر
صقر ـ هههههههههههههههههههههههههه
شذا ـ يا النذل ولا قلتلي انك راجع
صقر ـ لا سارت صدفة الانو كمان انا ما كنت عارف بس باباتي تعبان
شذا ـ الله يقومة بالسلامة
صقر مسكينة ما تدري اني اكذب ـ امين
شذا بتردد ـ صقر ممكن سؤال جرئ اشويات
صقر ـ ههههههههه اية عادي ولو اش دعوى اسألي
شذا بتردد كبير يا الله تتكلم ـ تحب
صقر تنهد ـ اااااااااااااااااه يا شذا احب وحدة جننتني وناظر لشذا نظرات شذا ما فهمتها بس المشكلة احسها ما تفهمني انا اعشقها وابوس الارض الي تمشي فيها
شذا حست ان الغيرة تغلي بجواها ـ اها كل هاذي الدرجة
صقر يغمز لها ـ الحب وما ادركي ما الحب
شذا تحس انها خجلت بس ما تدري ليش اكتفت بالسكوت
صقر ـ وانتي تحبين
شذا ـ والله مدري يا صقر تجي اوقات احس اني ما اقدر افارقة وابغا انام بحضنة بس اوقات اعتبرة صديق لا اكثر ولا اقل
صقر بخية امل ـ هو حلو
شذا ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد حلو
صقر ـ يعني احلى منك
شذا ـ لا تقريبا مثلك
جلسو سوالف الى ما اعلنو ان باقي 10 دقايق على وصول السعودية شذا استأذنت وراحت الحمامات ولبست العباية والطرحة بس ما تغطت ورجعت
صقر ـ ههههههههههههههههه يا زينك بالعباية طالعة حرمة
شذا ـ اعرررررررف اني حلوة بس لو سمحت مو حرمة انا ليسا فتاة يانعة
صقر ـ يا عيني يا عيني
وصلو السعودية شذ وروان وشجون ورائد وسلطان دخلو وفاجأو الجميع وجلسو سواليف
( شذا بتروح عزيمة مع رائد عند صقر بس يا ترى اش راح يصير بين شذا ورصقر ورائد وليندا )

شذا بنت الرجال
11-06-2009, 02:38 AM
بليييييييييييييز انا ما ابغا اتهاوش ما احد ما ابغا روايتي تتقفل بسبب شي تافه الي ما عجبتة الرواية وحاسس انها من كواكب المريخ ولا عطارد لو سمحتو لا يقول شي وانا ان شاء الله ما راح اغلط على احد ( فلتقل خيرا او تسكت )
عادي يا ناس ممهما قلتو هاذي انتقدات ولا تحسبوني راح ازعل بالعكس بس ما ابغا هواش خلاص اذا احد ما عجبة شي خلاص يطلع ولا كانة شاف شي وشكراااااااااا
( اختكم بالله شذا بنت الرجال )

زهـرة الـريـف
11-06-2009, 12:47 PM
:ق1:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو:ق2:


رووووووووووووووووووووووعه البااااااارت

:ق1:اتمنى تكمليها باسرع وقت:ق1:


:ق1::ق1::ق1::ق1::ق2::ق2::ق2::ق2::ق1::ق1::ق1::ق1:

الملكة شوشو
11-06-2009, 02:29 PM
:ق1:بنتــــــــــــــــــــــــــــــــــظارك:ق1:
بليييييييييييييييييز لاتطولي

عذبــة المشاعــر
11-06-2009, 06:14 PM
هههههههههههههههه حلوة ذي 13 او 11 او 15 حسستوني اني بزر خخخخخخخخخ انا قلت اني صغيرة بس مو لهاذي الدرجة ههههههههههههههههه الصراحة مت ضحك اولا هم جنوبيين وجوو من تبوك يعني عادي هم من الجنوب وعايشيين بتبوك يعني مثلا انا شمالية ورحت ابها وعشت هناك يعني خلاص اسير جنوبية لا يا قلبي في جنوبين بس مو لازم الكل يسكن بديرتة وثانيا عادي يا قلبي اذا ما تبغين تقرأينها انا متفهمة لك عادي وفي ناااااااااس كثير يبغوني اكملها وبس هاذا كلامي وشكرا

انتظروني الحين انزل البارت الثاني


اوكي بس يكون احلى لو انهم من الجنوب اصلا يعني على قولتك عايشين فيها .. ..

صح انه مو لازم الكل يسكن بديرته بس لازم يكوون فيه مصدااقيه شوي يعني اوكي قلتي من الجنوب يكونون في الجنوب وش ينقزهم للشمال ...

ياعمري انا ماقلت لاتكملينها بالعكس كمليها بس حبيت تكون الروايه راقيه شوي

بحيث انه مع كتابتك للروايه ترسلين مسج بداخل الرواايه يعني اش كان راح يصير لو خليتي البطله (( شذا )) هي اللي لابسه عباية الراس وتناظر للبنت اللي بعباية الكتف المخصره وحاطه اللثمه على قولتك بااستحقاار ...

وثااني شي تبينين صفة الحياء عند البناااات وبالعكس تتحببينها فيه مو يكوونون مرره فري ويكلموون فلان وعلان ويتهاوشون و يضحكوون :036:

بكذا يتسلوون البناات بالقراااءة وانتي تمااارسين هوااايتك ومجتمعناااا يرقى ...:0149:

u4
:و1::و1:

㋡ميزتني ضـ ح ــكتي㋡
11-06-2009, 08:57 PM
فدييييييت قلبك عذبه المشاعر ع هالكلام درر

^*لحظة لقاء*^
11-07-2009, 12:10 AM
بارت مرره حلو

بس قصير ياقمر

متى تكملي الباقي

بسرعة بليز ياعسله

شذا بنت الرجال
11-07-2009, 05:35 AM
يا حلوات انا ابغاة كذا علشان بيصير لهم مواقف انا كذا خليتهم يلبسون عباية على الكتف ولثمة الانو في شي راح يسير لهم راح يخليهم يهتدون فهمتي يا قمر لا تستعجلين بالاشياء انتظري اظن بعد 2 بارت راح يسير لشذا واخواتها موقف راح يسرو يتغطو ويلبسو عباية الراس بس خلاص قلت اكثر مما يجب خلاص يا عذبة المشاعر ولا يهمك كم عندي قمر انا راح اخلص البارات بسرعة علشان تشوفي الموقف الي يسير لهم اوكي واتمنى من كل قلبي انك تكوني متابعة معي واذا على شذا انا بهاوشها واخليها تلبس عباية على الراس هههههههه بس انتظري علي اشوي اخلص البارت وان شاء الله يكون يعجبك ومشكورا يا عسولات على التفاعل .
اختكم بالله ( شذا بنت الرجال)

شذا بنت الرجال
11-07-2009, 05:50 AM
ويا قلبي هم كانو عند اهل امهم بتتبوك وهم من الجنوب الان جدهم ابو امهم يشتغل هناك وباقي اهلها بالجنوب انا كذا يا الغلا انا جنوبية ساكنة بالشمال عادي انا جنوبية اش نقزني الشمال بعدين يا قلبي السعودية للكل مافي شمال ولا جنوب عندنا بالجنوب في كثييييييييييييييييير شماليين اش نقزهم عندنا عاد نقزهم شغلهم او اي شي ويسلمو يا قلبي

شذا بنت الرجال
11-07-2009, 06:18 AM
رائد ـ شوشو
شجون وشذا ـ هلا
رائد ـ انا معزوم عند صديقي وهو قال جيب الاهل معاك وانا هلي رفضوا عادي لو تتكرمون وتجون
شذا ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههه قول كذا من الاول اوكي بس ودنا السوق نشتري ملابس
رائد ـ اوكي خمس دقايق ما جهزتوا بأروح
شجون وشذا ـ اوكي
طبعا تجهزو شذا شافت نفسها بالمراية وهي لابسة عباية الكتف ومو متغطية تطالع لنفسها
شذا ياربي ليش انا كذا ليش ليش البس عباية مثل كذا وما همني احد يووة ايوة صح انا طول عمري كذا ليش اهتم بالناس لالا يا شذا وربي
قطع عليها حبل افكارها شجون
شجون ـ بتتأخرين يا انسة شذاوي ولا معجبة في نفسك لا تخافين من زينك منتي حلوة
شذا وباين على وجهها الحزن ـ ها لالا يا الله جاية
ركبت السيارة شذا تجمعت بعيونها الدموع وجالسة تطالع للشباك وشجون ورائد جالسين يسولفو
شذا يا ربي اني قد ظلمت نفسي يا ربي ارشدني يارب
نزلو السوق شذا نست الي كانت تفكر فية وسارت تدخل في محل وتخرج من محل اخر
شذا ـ رائد شجون شويات باروح واجي لا احد يتحرك
رائد وشجون ـ اوكي
طبعا راحت شذا فجأة ما تلقى الا شخص مسك يدها
شذا لفت والصدمة لقت حرمة لابسة عباية على الراس ومو باين عليها شي
الحرمة ـ اهلين يا بنتي
شذا بخوف باين ـ اهلين
الحرمة ـ يا بنتي انتي كاملة والكامل الله حرام عليك تلبسي كذا حرام عليكي توري جسمك للي يسوى والي ما يسوى الله يهديكي يا بنتي فكري زين
شذا خلاص مو قادرة تحس الدنيا تلف عليها ما تدري ليش تحس انها سوت شي غلط بس نفسها بالحظة ان امها موجودة علشان ترمي نفسها بحظنها نفسها تشكي الاحد همومها رجعت عند رائد وشجون وقلبها مليان هموم قلبها هالمرة غير قلبها تحس تغير تحس رجعت طفلة تبي تبكي بس قالت مو هنا مو قدام الناس طلعوا وشذا ما تكلمت الي سوتة عدلت عبايتها وتغطت وشجون ورائد مستغربين بس تركوها الان باين عليها متضايقة
اما عند صقر
صقر لالا انا لازم انسى شذا انا كنت باروح اخطبها بس اشكالها عادي تعرفو على شباب وما اظمن كمان انها تطلع معاهم لا اصلا انا صقر الـ....... ما انزل نفسي لمستواها يمكن الله عطها الجمال بالدنيا بس بالاخرة حسب الله ونعم الوكيل خلاص يا صقر انسا حاجة اسمها شذا خلاص
شذا دخلت غرفتها جري وسكرت الباب والكل مستغرب جلست تبكي تبكي على سريرها تبغا تطلع الي بنفسها خلاص ضاعت خلاص
مشهور ـ اشفيها شذا
شجون ـ ما ادري تغيرت الصراحة مدري اشفيها
روان ـ برب
روان طلعت بسرعة غرفت شذا وقبلها محسسها انو في شي دقت الباب
روان ـ شذا الله يخليكي افتحي الباب ابغا اقولك شي
شذا تعدل صوتها ـ ابغا انام
رون ـ بليز
شذا ـ خلاص روان قلتلك ابس انام
روان ـ بغلات امي عندك افتحي الباب
شذا اااااااااااا يا ماما لو ترين اش غلاتك ـ طيب دقايق
غسلت وجهها وظبطت شكلها وخطت بودرة علشان اثار البكاء وفتحت البا وهي تمثل ان فيها نوم
شذا ـ خير
روان دخلت وسكرت الباب وراها
روان ـ شذا اشفيكي فضفي يا قلبي لا تتركين شي بقلبك
شذا هنا انهارت خلاص مو قادرة قلبها تحس انها مطعون تحس انها تزف دم
شذا رمت نفسها بحظن روان وهي تبكي وران تمسح على شعرها بحنان
شذا ـ ليش الدنيا خذت اغلى ناس عندي خذت امي واختي واخويا واروى يا ربي ليش شوفي يا روان شوفي ما تشوفين كيف ضعنا
روان ـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شذا حكت لها السالفة من طاطا للاسلام عليكم
روان نزلت راسها خجلانة خجلانة من نفسها خجلانة من ربها
روان صححححح احنا ما كنا كذا احنا ضعنا بس الحمد لله يمكن فية هداية لنا لا بس خلاص الي سوينه مو سهل
شذا مسحت دموعها وبصوت فية حدة ـ روان لازم لازم لازم نتغير
روان منزلة راسها ـ ...................................
شذا ـ اسمعي خلينا نلبس عباية على الراس خلينا نصلي بالله علكي من كم راسك ما سجد لرب العالمين من كم
روان عند جد خجلانة من زمان ما صلت ـ .................................................. ..
شذا ـ يا روان لازم والله حرام اش راح نسوي اش راح نسوي يوم نروح لرب العالمين اش نقولة وبنبرة سخرية نقولة والله ترا عادي حنا متعودين نسوي كذا ورجعت لنبرة الحدة لالا يا روان حنا بنات عبد الله الـ........... مو الناس الي تقول عننا كلام مو اكويس سا روان حنا مو بس نخليهم يتكلمو فينا وفي شرفنا حنا نخليهم يتكلمو بتربية بابا وماما لا يا روان حنا متربيات مو كذا يا روان مو صح اصلا انا الغلطانة انا الغلطان
روان ـ.......................
فجأة دق الباب
شذا ـ مين
مشهور ـ انا
شذا طالعت لة وحكت لة كل شي
مشهور يا ربي لك الحمد والمنة انا كنت باكلمهم اليوم علشان ذا الموضوع الحمد لله ياربي الحمد لله
مشهور ابتسم وحط ايدة على كتف شذا ـ الله معاكم يا الغلا
شذا نزلت راسها
مشهور رفع راسها ـ نو نو ما ينزل راسك وانتي بنت الـ................
طبعا مر شهر والكل منصدم بروان وشذا تغيرو تغيرو بكثير مو روان وشذا الي تعودو عليهم تزوجوو سلطان وروان وكان فرحهم مررة فخم وكيوت وكانو الكل فرحانين باقي شذا لحد الحين كل ما تقدم لها واحد قالت ما تبغا
( اش راح يسير بشذا معقولة ابوها يزوجها غصب مثل ما زوجها اول مرة بعبد الالة ومن ياترى مين صقر ولا واحد ثاني انتظروني )
هاذا البارت المفروض ما يكون هنا المفروض يكون بعد 2 بارت بس وقسم بايات الله لعيون عذبة المشاعر اخلية الحين يعني بالعربي رضاوة خخخخخخخخ >>بلا كثرة كلام
واتمى الكل يكون عجبة الابرت وراح تكون في تغيراااااااااااات كثيرة وشكرا

الرولا
11-07-2009, 10:22 AM
روووووووووووووووووعه ....وفقك الله

الملكة شوشو
11-07-2009, 04:51 PM
بنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارك...:ق1:

السميراء
11-08-2009, 01:38 PM
روووووووووعه

ننتظرررررررررررك حبوبه

شذا بنت الرجال
11-08-2009, 05:46 PM
وعدددددد بكرررة انزل بارت مررررررررررررررررررة طويل

القلب العليل1
11-08-2009, 11:35 PM
طيب حبيبتي ننظرك بكرة

الرولا
11-09-2009, 06:45 AM
كملي الروايه .....ننتظر على احر من الجمر...........وفقك الله

شذا بنت الرجال
11-10-2009, 06:19 AM
طبعا كل شي تغير لما ومشاعل وديمة ومشهور تزوجو والباقي مخطوب ما عدا رائد وشذا وليان
شذا ـ طفششششششششششش
روان ـ صادقة اش رايك نروح نتغدا بالمملكة
شذا ـ والله خووووووش فكرة ما شاء الله عليج
روان ـ اعرف يا الله مشينا
طلعوا من البيت راحو المملكة جلسو على الطاولة
روان ـ شوفي يا شذا عندنا ضيوف معانا
شذا ـ منو
روان تأشر على طاولة
شذا طالعت للطاولة ـ وعععععع تجمعوا الشياطين
كان جالس عليها عبد الالة وصقر
روان ـ ههههههههههههههههه والله الاخت مررة حاقدة طنشي الدنيا ما تسوى على قولة رنا ( رنا صديقة روان بالثانوي ) طنش تعش تنتعش تعيش الدنيا منتعش
شذا ـ هههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي ورنا
.................................................. .................................................. ..................
صقر ـ اش اخبارك انت ونوف
عبد الالة ـ زفت
صقر ـ ليييش
عبد الالة ـ مدري هي بس فوق راسي انت تخوني مع فلانة وعلانة وانت وانت اديني جوالك وجالسة اربع وعشرين ساعة عند اهلها
صقر ـ الله يكتب الي فية خير
عبد الالة ـ امييين
عبد الالة اش اخبار الاهل
صقر ـ الحمد لله تمام بس الله يعيننا على ام لسان الصراحة متى تتزوج وتفكنا
عبد الالة ـ هههههههههههههههههه منو رنا
صقر ـ أي والله استغفر الله ولا اقولك صديقتها الصدوقة اسمها روان شكلها مجنونة مثلها
عبد الالة ـ من رافق رنا سار مجنون غصب عنة بس اش اسمها روان ايش >>وش ذا الفضول انت وش دخلك
صقر ـ مدري عن وجهها بس رنا دايمن تقول والله حبيبتي روان بنت الـ.........
عبد الالة هاذا الاسم مو غريب علية هاذي روان هاذي اخت شذا بنت عبد الله معقولةة لالالا يمكن وحدة ثانية ـ اهاااااا
صقر يأشر على الثنتين الي جالسي بطاولة بعيدة اشوي يقصد روان وشذا ـ شفت ذولاء
عبد الالة يناظر لهم ـ اية اظن عندي عيون اشفيهم
صقر ـ يا طويل العمر مدري احس اني اعرفهم لا تسألني ليش ما ليش بس كذا حاسة اني اعرفهم
عبدالالة ـ هههههههههههههههههههههههههههههههه
صقر ـ مشينا طفشت من هنا
عبد الالة ـ صادقة يا الله مشينا وراحو .................................................. .................................................. ................
شذا وروان جالسين يسولفون وصلها مسج
شذا قرأته وفتحت عيونها ـ والله ذا ما يستحي استغفر الله واتوب الية مررة يطفش الواحد يخلية يتمنى يذبحة وجع
روان ـ يؤ يؤ يؤ من هاذا الي تدعين علية كل ذا
شذا ـ شوفي الحقير اش مرسل هو ووجهه
روان قرأت كانت االرسالة من عبد الالة مكتوب فيها ((( وحشتيني وقسم بايات الله )))
روان ـ هاذا اش يبغا
شذا مكشرة من يوم ما شافت المسج تكرة عبد الالة ما تدري ليش بس انها تكرة ولا تبغا تسمع اسمة حتى
روان ـ رجعنا البيت
شذا ـ اية والله جاني نوم ابغا انام
رجعوا البيت شذا نامت تحس راسها ثقيييييييييييييل وروان جلست على المسن مع ليندا
نزلوا العصر تحت شافو ابو شذا الي هو عبد الله متغير وجهه ومتقلب
شذا ـ في شي بابا
عبد الله ـ هاة لالا سلامتك
شذا وروان ما صدقوة بس مشوا السالفة على خير
عبد الله رن جوالة
( والله لانا اخت شذا شذا تعبانة شكل عندها انفلونزا الخنازير هي قالت انزل هاذا البارت واذا رجعت من المستشفى تزل البارت الثاني )

الرولا
11-10-2009, 07:36 AM
اسأل الله ان يشفيها ويقومها بسلامه ومشكورين على البارت الرائع..............بلغيها سلا مي ودعواتي لهل بالشفاء .....................يا اخت شذى عطي اختك زنجبيل مع الحليب او ابشري لها ثوم في الزبادي وسوي لها يانسون زي الشاي وخليها تشربه واعطيها عصير ليمون .....والله ارسلت من خوفي عليها والمسلم يحب لاوخه مايحب لنفسه

assiri
11-10-2009, 08:39 AM
الله يشفيها ان شاء الله ..

غ ــلا الروح
11-10-2009, 02:30 PM
الله يشفيها ويقومها با السلامه

يارب انك تشفي جميع المسلمين ياااااااااااااااااااااااااارب

السميراء
11-10-2009, 05:51 PM
اللله يشفيها ويقومها بالسلامه
أجر وعافيه

ننتظرررك بالبارات الجديد

شذا بنت الرجال
11-11-2009, 11:37 AM
عبد الله اتوتر بس حاول يخفي ـ الو
................ـ هلا عمي
عبد الله ـ هلا بك زود
.........ـ كلمتها يا عمي
عبدالله طلع من عندهم ـ والله ما ادري اش اقلك يا وليدي
..........ـ يا عمي افهمني ما اقدر ما اقدر اعيش بدونها وقسم والله طلقت نوف علشانها والله كافي عذاب والله هفوة غلطة عمري يا عمي تكفى
عبد الله ـ شوف انا ما اقدر اكلمها بس يكمن اقنع روان بس والله مدري يمكن ما توافق انا ما اعطيك كلمة بس الله معانا
عبد الالة نزلت دمعة هاذي الدمعة فيها القهر والندم وحرقة ما شعر فيها بحياتة كلهاا ـ ان شاء الله يا عمي ان شاء يا عمي
.................................................. .................................................. ..................
رائد يصل على شذا
شذا ـ هلا
رائد ـ هلا وينك من زمان عنك
شذا تنهدت ـ عايشة بالدنيا
رائد ـ ههههههههههه طيب اسمعي بأطلبك طلب بس ما ترديني
شذا هههه ـ وش هو اطربنا
رائد ـ امممممممممممممم ابي اتزوج
شذا ههههههه حلا يا هوة من قدك ـ اها مبرروك منو تعيست الحظ
رائد ـ لو سمحتي لا تتكلمين على حبيبت القلب كذا حدودك يا بنت عبد اللله
شذا لا حوووول ـ طيب منو يا خبل
رائد اخذ شيق وزفير ـ ليند ا
شذا شهقت ـ صدددددددددق واللله تصلون لبعض كلكم مخابيل
رائد ـ لو سمحتي انا قولي عني خبل مجنون مهبول عادي بس قلبي لا تقولي لها شي
شذا من الحين تقول قلبي وروحي ـ طيب اوكي يسير خير
.................................................. .................................................. .............
عبد الله ـ روان روانتي رورو
روان ـ هلالالالالالالالالالالا
عبد الله ـ تعالي مكتبي بغيتك بسالفة
راحت مع ابوها
عبد الله جلسها وبدا يحكيلها من طاطا السالفة الى السلام عليكم
روان ـ طيب بابا انت عارف انو شذا من سااااااااااابع المستحيلات توافق انت عارف اش سوا
عبد الله يقاطعها ـ طيب انا عارف والولد والله غلطة هفوة يعني ليش الانسان ما يغلط واللله حرام لازم لازم نحاول على الاقل انت ما شفتيه كيف تغير
روان ـ طيب باحاول
............................
روان ـ شوشو حبيبتي ابي اقولك شي بس يعني هو سؤال ولا ابدا ولا تتوقعي انة يوم من الايام راح يسير ولا تعصبي
شذا بعدم اهتام ـ ايش
روان ـ اممممممم ما تزعلين
شذا ـ طيب
روان ـ تخيلي عبد الالة ندم على الي سواه ويبغا يرجع لك و
شذا تقاطعها ت تبغين جوابي ما راح ارجع لة خلاص ارتحتي قفلي الموضوع
روان ـ طيب طيب خلاص لا تاكليني
روان راحت الابوها وقالت لة كل السالفة وعبد الله قال لعبد الالة
شذا جالسة علة الكرسي الي بالحديقة تفكر فجأة يجيها مسج من عبد الالة
أمآنه قبل مآترحل للابد تذكر وش عهدنا كان


تذكر نظرتي لمآ .. طلبتكـ مآتخليني ..



قسم ../وضعي بدونكـ صعب ومآ يتحمل الهجرآن ..!
انا محتاجتك تكفى ../ وهالـ { تكفى } تبكيني ..



ترى صعبة على مثلي ..جفآكـ .. وأصعب .. الحقرآن
إذآ أنكـ نآوي الفرقآ .. تعـال ولا تعدّيـنـي



عمر قلبي أبد مآهزته جفوة من أي أنسآن
لأني من عرفت النآس ../ وكل النآس بآغيني ..!



أنآ مالي على رسم القدر حيله ولا عصيان
تركته جيت زابنتك ابي منّك : تراعيني !


أمانه ارحم : عزيزٍ طاح في قاع النوى له شان
كما قالوا : عزيز القوم يُرحم يانظر عيني .!



كسر ظهر الغلا طاري البعاد ولجّة الحرمان
على ريــح الجواب اللي [ يموتني ويحييني ]


( لـكـن !! )
مدام الصمت في مسرح عيونك يشرح الخذلان
أجل بطلب ومن حقي قبل فرقاك تعطيني !


قبل ما تبتعد سمم عروقـي واخنـق الشريـان
حرام اصلا .. تشّم الحب مـن عقبـك [ شرايينـي
( تحسبيني حبيت نوف صح حبيتها لاكن من بعدك عفتها )
شذا يا ربي هاذا اش يبغا والله خلاص مدري انا ابية ولا ما ابية اش اسوي اكرة لكن احبة عفتة لكن احس اني مجنونتة يا ربيييييييييييييييييي وش ذا سرت هبلة من كثر ما افكر
مر اسبوعين وران وعبد الله وعبد الالة يظغطون على شذا طبعا تزوجت روان من سلطان وتركت المهمة لعبد االله وعبد الالة
( بالليل اكمل الباقي والله بالليل ان شاء الله ها نحن بمنتصف الطريق )
الله يسامحك الي قالت الاختي تديني زنجبيل والله تضاربنا تقول اشربي غصب عنك وانا اقول ما احبة وبالخير شربتة غصب عني لكن تسلمي الانك خفتي علي ما قصرتي يا الغلا والله مشكورة

الملكة شوشو
11-11-2009, 02:26 PM
..يسلموووووووووو خيتو..

بلييييييييييييييييز كمليها لاني يوم الاثنين

مساااااااااااااااااااااااافره

ماقدر ادخل النت

لمدة شهرييييييييييييييييييين:042:

:ق1:بنتــــــــــــــــــــــــــــــــــظارك:ق1:

القلب العليل1
11-11-2009, 06:14 PM
ننتظرك حبيبتي واتمنى انك تطولين البارت

شذا بنت الرجال
11-11-2009, 10:52 PM
عبد الالة قرر انه يتعامل مع شذا معاملة ثانية
شذا جالسة مع مشهور وديمة بالصالة تسولف جاها مسج بشوق واضح فتحت المسج انصدمت كان مكتوب بالمسج
( هلا شذا كيفك ان شاء الله تمام حبيت اقولك مع السلامة الله يوفقك بحياتك ويسهل دربك انا خلاص سرت لغيرك يا شذا حاوت معاكي صحيح انك غالية بس الكرامة اغلى مع السلامة
اخوك بالله عبد الالة الـ..........)
شذا ما تحس الدنيا تلف تحس الدنيا ضاعت من يدها جاها احساس غريب
ديمة ـ يا بنت نحن هنا
مشهور ـ الي ماخذ عقلك
شذا ـ ها لالالا بس انا استأذن نعسااااااااااانة
مشهور ـ لا بالله مو توك تقولي ويقلد صوتها بتريقة انا توني صاحية من النوم ما ابغا احد ينام ابي العب
شذا ـ ليش الواحد ما يغير رائية خلاص سبحان الله مغير الاحوال جاني نوم غصب اجلس معاك
مشهور ـ طسي
شذا ـ مع السلامة دودو
مشهور ـ وانا ما في مع السلامة
شذا ـ نونونونونو
وطلعت جري والدموع متجمعة بعينها
شذا ليش انا متأثرة عادي يروح اصلا انا ما عاد ابية انا اضحك على نفسي انا جالسة العب انا احبة انا مجنونتة بس خلاص بعد ايش اعترف بعد ما ضاع لالا يا شذا دموعك ما تنزل يا ربيييي
عبد الالة يوووووووة اكيد فرحت اني قلت لها اش اسوي يا ربي
العايلة اتفقو انهم يروحو الشالية حقهم الي بالشرقية
شذا فرحت الانها راح تغير جو وهي من حب الالم الخ
تجهزو روان وسلطان ومشهور وتركي والكل بدون استثناء راح يروح لبسوا البنات العبايات وتجهزوا كانت الساعة 4 الفجر طلعوا وتوزعوا على السيارات شذا ركبت مع تركي وديمة وروان شذا جالسة تسمع اغنية بلا حب بلا وجع قلب
فجأة دخل شخص السيارة
...........ـ السلام عليكم
الكل ـ وعليكم السلام
شذا كانت مندمجة مع الغنية وما تسمع شي الانها حاطة السماعات ومعلية الصوت ومغمضة عيونها
مرت ساعة والكل ضحك وسواليف ما عدا شذا مفهية تسمع اغنية او انشودة او دعاء او قران
مشهور ـ شباب صبايا ما تلاحظون ان في شي عجيب سار في هاذي الساعة
الكل ـ ايش
مشهور ـ لك الحمد يا رب العالمين شذا سكتت بدون ثرثرة معجزة الا اذا هي نايمة
عبد الالة سافها من المراية لقاها حاطة راسها على الشباك الي وراء عبد الالة وتسمع ومغمضة عيونها
عبد الالة يا زينك يا الغلا الي يشوفك يقول ملاك اااااااااااااه جننتيني احبك اقولها بكل قوة مني احبك يا شذا اااااااااه متى تفهميني احبك
مشهور ـ شذا وبصراخ خلا شذا تسمع شذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا روحت السماعة ـ وجع خير لا تصارخ لو سمحت انا انسانة حساسة جدا
مشهور ـ يلعن بو الاحساس انا
شذا انربط السانها يوم انتبهت لعبد الالة وغطت على عيونها فجأة ـ هاة لالا معليش كنت مشغولة
ديمة ـ الله لا يشغلنا الا بطاعتة
شذا ـ امييييييييييييييييين
عبد الالة استغل الفرصة ـ شذا ممكن سؤال
شذا جاي تحط الملح على الجرح الله يسامحك ـ هلا
عبد الالة ـ اش اكثر شي مؤلم بوجت نظرك ؟؟؟
شذا ـ وجع القلب يوم تفقد شخص غالي وما تدري الا بعد فوات الااوان
عبد الالة ما فهم قصدها ـ الله يجمعكم على خير
شذا ههه كأنك ما فهمت الله يسامحك متى تحس ـ لا ان شاء الله
عبد الالة توة يفهم انه تقصدة ـ ليش ؟؟؟
شذا ـ الي جاء منة كافي انا خلاص الماضي ودعتة انا من باعني بعتة ولا دربة يجي دربي بعاند كل احاسيسي وابدأخطوة النسيان واذا ما زارني طيفك باقولة روح يا خوان
مشهور والكل يصف ويصفر
روان ـ احلى ياهوووووووووووووووووووووووة من قدك
مشهور ـ والله وطلعت اختي شاعرة
ديمة ـ والله وطلع زوجي ما يفهم
مشهور رفع حاجب وحاجب نزلة ت وليش ان شاء الله مدام ديمة
ديمة ـ ذا مو شعر هاذي اغنية راشد الماجد
مشهور ـ اعرف
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههه باين
عبد الالة ـ لالالالا ان شاء الله يجمعكم على خير ادعي وبس
شذا يوة انا مو فاهمتك ابد تبغاني ولا ايش انت تبغا تجنني بس اوكي بألعب نفس اللعبة
شذا ـ ان شاء الله
عبد الالة يوة هاذي اش قصتها مرة اية ومرة لا بس اوكي لازم ابقى على نفس الخطة
جلسوا اربع ساعات ووصلو نزلو الكل نام ما عدا اثنين ما جافاهم النوم اكيد عرفتوهم عبد الالة شذا الكل يفكر الكل يعشق الثاني الكلل الخ.؟..
عبد الالة دق على روان
روان ـ خير
عبد الالة ـ بغيتك بطلب ما ترديني
روان ـ خير
عبد الالة ـ قالها السالفة
روان ـ عبد الالة والله ما اقدر اسفة
عبد الالة بصوت يحزن يقطع القلب ـ تكفين يا روان تكفين
روان بأستسلام للامر الواقع اوكي
شذا تروشت ولبست بنطلون جينز وبلوزة طويلة لونها وردي ودركت شعرها كدش غجري
روان ـ شوشو حبيبتي روحي للمزن الي فوق وجيبي ليى شنطتي
شذا ـ يا سلام انتي قومي ولا وحدة من الخدامات
روان ـ والله تبانة والشغالات مشغولات
شذا ـ طيب اش لونها
روان ـ امممممممم اسود مخططة بالازرق الفاتح
شذا ـ طيب اوكي دقايق
عبد الالة لبس بنطلون وبلوزة بيضاء وخلا شعرة كدش مثل شذا وتعطر بالعطر الي شذا تحبة وطلع للمخزن
شذا فتحت باب المخزن ـ يمة يخوف ظلام
دخلت وتسمع الباب يتسكر ورخا هنا طاح قلب شذا ببطنها ولفت شغل النور بسرعة وووووووووشافت عبد الالة ووقفت مثل الصنم دخل الغرفة الي بجنبها كان 2 متر صغير يا دون تتحمل 2 شخص سكرت الباب لكن المصيبة ما في مفاتيح دخل عبد الالة وسكر الباب وراة وساروا قبال بعض شذا تشم انفاسة وهو يتأملها
شذا بعصبية ـ لو سمحت وخر عن طريقي واحترم نففففففففففسسسسسسسسك فاهم
عبد الالة ابتسم ابتسامة تذذذوب ـ لا ما افهم تفهميني
شذا وصلت حدها ويستهبل كمان ـ انا قلت لك وخر لا حول والله الاصرخ واجمهعم عليك
عبد الالة بسخرية ـ اصلا الغرفة عازلة للصوت لو تصرخين لبكرة ما احد يسمعك غيري
شذا ـ يييييييوة وخر
قرب منها وحوطها من خصرها ـ ما اشتقتي لي
شذا ـ...................................
عبد الالة ـ كنت عارف انك اشتقتي لي
شذا ـ هههههههههههه ومن هاذا الي اعطاك اشاعة وقالك
عبد الالة يأشر على قلبة ـ هاذا
شذا تجمعت الدموع بعيونها خايفة من الشخص الي قدامها
عبد الالة حس فيها مسح دموعها وباس رقبتها ـ لالا يا الغلا ما تهون دموعك خلاص بأوخر
شذا دفتة وطلعت جري وهي خلاص مو قادرة العبرة خانقتها
( يمكن اليوم الساعة 3 باللي ويمكن بكرة على حسب الظروف اكمل اتمنى ان البارت عجبكم )

الملكة شوشو
11-12-2009, 12:05 PM
يسلموووووووووووو
بليييييييييييييييزلاتطولي

&& مملكة قلبي &&
11-12-2009, 01:28 PM
الروايه جناااااااااااااااااااان و مشكره ولا تطولي علينا

الرولا
11-14-2009, 07:34 AM
مشكوره على الروايه الرائعه .....الله يوفقك .....................وبعدين الزنجبيل والثوم واليانسون كلها مضادات حيويه طبيعيه للانفلونزا .....وان كنت سببتلك ازعاج او مشكله انا ااااااااااااااسفه..............وتقبلي اعتذاري

شذا بنت الرجال
11-15-2009, 01:14 PM
ههههههههههههه لا عادس يا الغلا اصلا الحمد لله بفضل ربي بعدين الزنجبيل قمت بالسلامة مشكورة حياتي
ويا جماعة اسفة الاني تأخرت عليكم انتظروني اليوم بأي وقت ان شاء الله اكمل

الملكة شوشو
11-15-2009, 02:42 PM
خســــــــــــــــــــــارررره نفسي اشووووف نهايه
بس يمكن خيررررررررررررررررررررره
حتوحشوني فراااااااااااااااااااااااشات
ان شاء بعد شهرررررررررررين
لقاها كامله
لاني مساافره ماقدر اجلس ع الاب توب:042::042:


:ق1:تقبلي مروري:ق1:

عربجيه كيوت !!
11-15-2009, 05:19 PM
لحــــــــــــــــــــــــــظه هالروايه ماكانت قبل اسمها بنات البدو وشباب الرياض!!!!!!!!!!!

للكاتبه وضحى بنت عجلان ؟؟؟؟

بس اللهم تعديل باسماء الشخصياات صح ؟؟

وتغيير بسيط بالعنواان ؟

وبعد مو كل الشخصيات تعدلت اسمائهم بس البنات اوما الاولاد نفس الاسماء !!!!!!!!!



وينااا فيه خير وش ذا الهبال مره بنات البدو ومره بنات الجنوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يااخي قولو بنات السعووديه ورتااحو

بعدين والله العظيم ماادري وش الفايده من هالنوعيه من الرواايات غير انكم تشوهووون سمعة بنات

السعوديه على الفااضي!!!!!!!!

روحو اقرو روايات اماراتيه او قطريه !!

واتحدااااااكم اذا لقيتو كاتبه تسب في بلدها وفي بنات وشباب بلدها مثل مالكاتبات السعوديات


يسوون

الحمدالله والشكر استغفر الله بس

زهـرة الـريـف
11-16-2009, 03:13 PM
:01::0158:

:ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1::ق7:


:ق1:رووووووووووووووووووووووعه البارت تسلمي يابعدي:ق1:



:ق1:صح نسيت الحمد الله على السلامه <<<بدري:ق1:



:ق7:بــــااااااااااااااااااااااااااااااي:ق7:


:ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1::ق7::ق1:

شذا بنت الرجال
11-16-2009, 09:32 PM
عبد الالة قرر انه يتعامل مع شذا معاملة ثانية
شذا جالسة مع مشهور وديمة بالصالة تسولف جاها مسج بشوق واضح فتحت المسج انصدمت كان مكتوب بالمسج
( هلا شذا كيفك ان شاء الله تمام حبيت اقولك مع السلامة الله يوفقك بحياتك ويسهل دربك انا خلاص سرت لغيرك يا شذا حاوت معاكي صحيح انك غالية بس الكرامة اغلى مع السلامة
اخوك بالله عبد الالة الـ..........)
شذا ما تحس الدنيا تلف تحس الدنيا ضاعت من يدها جاها احساس غريب
ديمة ـ يا بنت نحن هنا
مشهور ـ الي ماخذ عقلك
شذا ـ ها لالالا بس انا استأذن نعسااااااااااانة
مشهور ـ لا بالله مو توك تقولي ويقلد صوتها بتريقة انا توني صاحية من النوم ما ابغا احد ينام ابي العب
شذا ـ ليش الواحد ما يغير رائية خلاص سبحان الله مغير الاحوال جاني نوم غصب اجلس معاك
مشهور ـ طسي
شذا ـ مع السلامة دودو
مشهور ـ وانا ما في مع السلامة
شذا ـ نونونونونو
وطلعت جري والدموع متجمعة بعينها
شذا ليش انا متأثرة عادي يروح اصلا انا ما عاد ابية انا اضحك على نفسي انا جالسة العب انا احبة انا مجنونتة بس خلاص بعد ايش اعترف بعد ما ضاع لالا يا شذا دموعك ما تنزل يا ربيييي
عبد الالة يوووووووة اكيد فرحت اني قلت لها اش اسوي يا ربي
العايلة اتفقو انهم يروحو الشالية حقهم الي بالشرقية
شذا فرحت الانها راح تغير جو وهي من حب الالم الخ
تجهزو روان وسلطان ومشهور وتركي والكل بدون استثناء راح يروح لبسوا البنات العبايات وتجهزوا كانت الساعة 4 الفجر طلعوا وتوزعوا على السيارات شذا ركبت مع تركي وديمة وروان شذا جالسة تسمع اغنية بلا حب بلا وجع قلب
فجأة دخل شخص السيارة
...........ـ السلام عليكم
الكل ـ وعليكم السلام
شذا كانت مندمجة مع الغنية وما تسمع شي الانها حاطة السماعات ومعلية الصوت ومغمضة عيونها
مرت ساعة والكل ضحك وسواليف ما عدا شذا مفهية تسمع اغنية او انشودة او دعاء او قران
مشهور ـ شباب صبايا ما تلاحظون ان في شي عجيب سار في هاذي الساعة
الكل ـ ايش
مشهور ـ لك الحمد يا رب العالمين شذا سكتت بدون ثرثرة معجزة الا اذا هي نايمة
عبد الالة سافها من المراية لقاها حاطة راسها على الشباك الي وراء عبد الالة وتسمع ومغمضة عيونها
عبد الالة يا زينك يا الغلا الي يشوفك يقول ملاك اااااااااااااه جننتيني احبك اقولها بكل قوة مني احبك يا شذا اااااااااه متى تفهميني احبك
مشهور ـ شذا وبصراخ خلا شذا تسمع شذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شذا روحت السماعة ـ وجع خير لا تصارخ لو سمحت انا انسانة حساسة جدا
مشهور ـ يلعن بو الاحساس انا
شذا انربط السانها يوم انتبهت لعبد الالة وغطت على عيونها فجأة ـ هاة لالا معليش كنت مشغولة
ديمة ـ الله لا يشغلنا الا بطاعتة
شذا ـ امييييييييييييييييين
عبد الالة استغل الفرصة ـ شذا ممكن سؤال
شذا جاي تحط الملح على الجرح الله يسامحك ـ هلا
عبد الالة ـ اش اكثر شي مؤلم بوجت نظرك ؟؟؟
شذا ـ وجع القلب يوم تفقد شخص غالي وما تدري الا بعد فوات الااوان
عبد الالة ما فهم قصدها ـ الله يجمعكم على خير
شذا ههه كأنك ما فهمت الله يسامحك متى تحس ـ لا ان شاء الله
عبد الالة توة يفهم انه تقصدة ـ ليش ؟؟؟
شذا ـ الي جاء منة كافي انا خلاص الماضي ودعتة انا من باعني بعتة ولا دربة يجي دربي بعاند كل احاسيسي وابدأخطوة النسيان واذا ما زارني طيفك باقولة روح يا خوان
مشهور والكل يصف ويصفر
روان ـ احلى ياهوووووووووووووووووووووووة من قدك
مشهور ـ والله وطلعت اختي شاعرة
ديمة ـ والله وطلع زوجي ما يفهم
مشهور رفع حاجب وحاجب نزلة ـ وليش ان شاء الله مدام ديمة
ديمة ـ ذا مو شعر هاذي اغنية راشد الماجد
مشهور ـ اعرف
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههه باين
عبد الالة ـ لالالالا ان شاء الله يجمعكم على خير ادعي وبس
شذا يوة انا مو فاهمتك ابد تبغاني ولا ايش انت تبغا تجنني بس اوكي بألعب نفس اللعبة
شذا ـ ان شاء الله
عبد الالة يوة هاذي اش قصتها مرة اية ومرة لا بس اوكي لازم ابقى على نفس الخطة
جلسوا اربع ساعات ووصلو نزلو الكل نام ما عدا اثنين ما جافاهم النوم اكيد عرفتوهم عبد الالة شذا الكل يفكر الكل يعشق الثاني الكلل الخ.؟..
عبد الالة دق على روان
روان ـ خير
عبد الالة ـ بغيتك بطلب ما ترديني
روان ـ خير
عبد الالة ـ قالها السالفة
روان ـ عبد الالة والله ما اقدر اسفة
عبد الالة بصوت يحزن يقطع القلب ـ تكفين يا روان تكفين
روان بأستسلام للامر الواقع اوكي
شذا تروشت ولبست بنطلون جينز وبلوزة طويلة لونها وردي ودركت شعرها كدش غجري
روان ـ شوشو حبيبتي روحي للمزن الي فوق وجيبي ليى شنطتي
شذا ـ يا سلام انتي قومي ولا وحدة من الخدامات
روان ـ والله تبانة والشغالات مشغولات
شذا ـ طيب اش لونها
روان ـ امممممممم اسود مخططة بالازرق الفاتح
شذا ـ طيب اوكي دقايق
عبد الالة لبس بنطلون وبلوزة بيضاء وخلا شعرة كدش مثل شذا وتعطر بالعطر الي شذا تحبة وطلع للمخزن
شذا فتحت باب المخزن ـ يمة يخوف ظلام
دخلت وتسمع الباب يتسكر ورخا هنا طاح قلب شذا ببطنها ولفت شغل النور بسرعة وووووووووشافت عبد الالة ووقفت مثل الصنم دخل الغرفة الي بجنبها كان 2 متر صغير يا دون تتحمل 2 شخص سكرت الباب لكن المصيبة ما في مفاتيح دخل عبد الالة وسكر الباب وراة وساروا قبال بعض شذا تشم انفاسة وهو يتأملها
شذا بعصبية ـ لو سمحت وخر عن طريقي واحترم نففففففففففسسسسسسسسك فاهم
عبد الالة ابتسم ابتسامة تذذذوب ـ لا ما افهم تفهميني
شذا وصلت حدها ويستهبل كمان ـ انا قلت لك وخر لا حول والله الاصرخ واجمهعم عليك
عبد الالة بسخرية ـ اصلا الغرفة عازلة للصوت لو تصرخين لبكرة ما احد يسمعك غيري
شذا ـ يييييييوة وخر
قرب منها وحوطها من خصرها ـ ما اشتقتي لي
شذا ـ...................................
عبد الالة ـ كنت عارف انك اشتقتي لي
شذا ـ هههههههههههه ومن هاذا الي اعطاك اشاعة وقالك
عبد الالة يأشر على قلبة ـ هاذا
شذا تجمعت الدموع بعيونها خايفة من الشخص الي قدامها
عبد الالة حس فيها مسح دموعها وباس رقبتها ـ لالا يا الغلا ما تهون دموعك خلاص بأوخر
شذا دفتة وطلعت جري وهي خلاص مو قادرة العبرة خانقتها
( يمكن اليوم الساعة 3 باللي ويمكن بكرة على حسب الظروف اكمل اتمنى ان البارت عجبكم )
شذا طلعت وهي تبكي راحت جري لغرفتها
شذا اكرههههههههههههههههههههكككككك يا عبد الالة صدق انك وقح
روان يؤ يؤ الاحد الحين ما طلعت راحت جري وشافت الغرفة مقفلة وعرفت انها جوا
عبد الالة ما يدري ليش يحس بالندم
شذا والله خلاص سرت بالاونة الاخيرة ضعيفة بما فية الكفاية ليش ما ارجع شذا الالولى يا الله على قولت ليندا طنش تعش
شذا اتصلت على الشباب والبنات كلهم وقالت لهم اشرايكم نتمشى الكل وافق
مشهور شاف شذا مبسوطة ـ يا جعلك دوم مبسطة
شذا هه لا يغرك ابتسامتي ـ امين
روان ـ تصدقون نفسي اروح السوق من زمان عنة
مشهورـ اوكي اوديكم بس لازم تاخذو دي دي
روان تهمس لشذا ـ لا حول اشتغل شغل زوجتي وزوجتي اللهم الصبر
شذا ـ ههههههههههههههههه امين
مشهور رفع حاجب ومنزل حاجب ـ يا سلام مو عاجبكم الوضع علشان دي دي اجل مافي طلعة لا سوق ورلا يحزنون
دخلت ديمة وشذا وروان نطوا عليها
شذا ـ هلا هلا لاهلا وغلا وغلا ومرحبا بالحلا كللللللة
روان ـ هلا بقلبي ونظر عيني والله تو ما نورت الصالة ارحبووووو
ديمة مستغربة ـ اش المطلوب
روان وشذا ومشهورة ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشهور ـ اللبيب عند الاشارة يفهم
روان ت اطلبي زوجك الغبي يودينا السوق
ديمة ـ حبيبي ممكن نروح السوق انا وهالصبايا الجميلالالالالات
مشهور ـ وانا اقدر ارفض لك طلب
ديمة ـ يسسلمو
روان وشذا ـ الله لنا الله لنا
الكل ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال روان وروان طلعت بسرعة
شذا ـ لا حوووووووول الحين روانوة دق عليها حبيب القلب
.................................................. .................................................. .......
روان ـ الو
سلطان ـ فديت الالو
روان ـ...................
سلطان ـ في صوت
روان ـ ايوة هلا
سلطان ـ اطلبك طلب ما تدرديني
روان لالالا يا رب ما يقول اطلع معاه يا رب ـ لبيية
سلطان خق ـ لبا قلبك يا الغلا يا الله تعالي نتمشى
روان تكفى لالالا ابغا اروح السوووق ـ يسير خير ان شاء الله
سلطان ـ انتي طالعة
روان ـ يس مع شذاوي ودي دي السوق
سلطان ـ اجل اذا كذا روحي يا الغلا عادي
روان مبسووووووووووووطة ـ صدق
سلطان ههه والله احس انها بزر ـ يب يب صدق
روان ـ يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلطان ـ نوووووو ابغا هديتي اني بأجلس الاحالي
روان ـ ماكو هدية باي وقفلت
سلطان انا اوريكي بأخذ الهدية بأخذها لو بعد مليبيييون سنة بس اصبري علي شويات
.................................................. .................................................. .......
طبعا تجهزوا وراحو السوق تسوقوا شذا وروان وديمة وجلسوا عند الكافي
جت عندهم وحدة غريبة
.................ـ مين شذا عبد الله
شذا ناظرت لها ـ خير
...........ـ ممكن ابغاكي دقيقة
روان ـ لا عادي قولي ما بيننا اسرار عادي
..............ـ لو سمحتي يا شذا
شذا رحت معاها
.............ـ انا نوف يا شذا
شذا تذكرتها ـ هههه اية اية اطربينا اش تبغين
نوف ـ يا شذا كنت ابغا اقولك الي سوالك المشكلة هو هو عبد الالة انا قلتلة بتضيع البنت قالي لعيونك اسوي أي شي والدليل وعطت شذا مكالمة مسجلة
شذا خلاص الحقد كلة على عبد الالة ت طيب وليش تسوين كل هاذا
نوف ـ والله اسفة ابيكي تسامحيني انا غلطت يا شذا
( بعدين اكمل بس ابغا تفاعل )

الرولا
11-17-2009, 07:24 AM
روووووووووووووووووعه ...بس لا تطولين كملي نبي نعرف وش بيصير بين شذا وعبد الاله..وفقك الله

السميراء
11-17-2009, 09:11 PM
جنااااااااان
بس الباراااااااات قصير
ننتظررررررررك ياحلوه

شذا بنت الرجال
11-18-2009, 12:02 AM
شذا ـ يا سلام الحين جالسة تقوليل سامحيني سامحيني
نوف ـ غلطة عمر يا شذا غلطة
شذا ـ صدق حقير هالانسان ابد ما يتعلم لكن والله وانا بنت عبد الله الاخلية يندم على كل لحظة
نوف ـ انتبهي منة تشوفي نصية هو بو وجهين
شذا خلاص تكرهه ما تطيقة تحول الحب الى كرة ـ طيب مشكورة
وراحت وهي تفكر تنتقم منة
ديمة ـ شذا مين هاذي
شذا بأبتسامة صفراء ـ وحدة كنت اعرفها ايام المتوسط ما شاء الله عليها عرفتني ولا عرفتها
روان ـ الله يرحمني ليسا تتذكرك والله ما اتذكر وحدة من صقيقاتي
شذا ـ هههههههههههه اصلا انتي حتى ما تذكريني من سلطانوة
روان ـ فديتة وانتي وش دخلك بالسالفة
ديمة ـ يا عيني يا عيني على الحب
شذا ـ اصص انتي ومشهور اخر ناس تتكلمون
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمة ـ يا سلام وانتي من حبيب القلب
شذا ـ حبيبتي ونور عيني دلال بس الله لنا ما قد شفتها من يوم ما اخذها الخبل ضاري
ديمة ـ صادقة والله
رن جوال روان
روان ـ هههههههههههه ذكرنا القط جانا ينط
شذا سحبت الجوال من روان ـ يا الي ما تستحين على وجهك لا الو ولا شي طيب حسابك بعدين
دلال ـ وعليكم السلام انا الحمد لله طيبة
شذا ـ من سألك
دلال ـ لا اجاوب بدل عنكي الانك مشغولة تهزئي
طبعا جلسوا سواليف وجاء مشهور واخذهم
.................................................. .................................................. .........
مر اسبوع وشذا تغيرت على عبد الالة ابد ولا كانة موجود وهو مستغرب
عبد الالة ـ السلام عليكم
ام عبد الالة وابو عبد الالة ـ وعليكم السلام
عبد الالة ـ هلا يبة بغيتني
ابوه ـ يا يبة انت عارف انك خلاص كبير ولازم تعرس وووالخ....
عبد الالة ـ ما ابي اعرس والله ما ابي غصب
امة ـ ايوة غصب واذا ما دورت لك عروسة باليومين الجاية انا بأدورلك وغصب عليكي واذا رفضت انا ماني امك ولا اعرف ومتبرية منك الى يوم الدين
عبد الالة ـ طيب اسمعينـ....
امة تقاطعة ـ هاذا كلامي وما راح اسمع شي ثاني
عبد الالة ـ طيب اوكي انا ابغا شذا
ابوة ـ نعم انت بكيفك تلعب ببنات الناس تطلقها وترجعها وتاخذ وحدة ثانيةوتطلقها اثبت اعقل
عبد الالة ـ يبة انا ابغا شذا وبسس
امة ـ طيب انا باكلمهم
عبد الالة ـ واذا رفضت
امة ـ والله ما ترفضك وانا امك ما باقي الا ترفضك وانت ولدي وش ناقصك
الخ ..........
.................................................. .................................................. ......
بعد يومين جاء خبر خطبة عبد الالة شذا وافقت تبغا تنتقم بأي طريقة ما تدري ليش شافت الدنيا سوداء ما شافت قدامها غير الانتقام
يوم الملكة شذا شرطت انو ما يشوفها ولا يكلمها الا بالعرس وهو وافق ماا لة خيار ثاني
مرت الايام وجاء اليوم المنتظر جاء اليوم الا شذا ما تبغا يجي
شذا طلعت فلقة قمر وجهزت كل شي
روان ـ مبروك يا احلى خبلة بالدنيا
شذا بغباء ـ مبروك على ايش
روان ـ لا حول يا شينك يوم تسوين نفسك غبية تلوعين الكبد
شذا ـ انقلعي والله اني نعسانة ما ادري كيف بأستحمل الرحلة من هنا الى سويسرا وبعدين في برد بسويسرا ليش نروح هناك
روان ـ لا برد ولا راح تطفشي واذا حبيب القلب معاكي
شذا ـ الله ياخذة
روان ـ ايش
شذا ـ سلامتك
دلال ـ سلام
شذا ـ براااااااااااااااااااااااااااااا
دلال ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذا ـ ولك وجه تضحكين يعني حنا ما نشوفك الا بالافراح انتي ووجهك يا ربي والله يا شين الرياض من يوم ما جيناها تغيرت حياتنا تغيرت وايد
دلال ـ خليها على ربك يا بنت حنا شنو نبي من الدنيا خليها يمكن بالاخرة نفوز
شذا ـ انا عني فايزة بالدنيا وان شاء الله فايزة بالاخرة الاني ما احب اخسر اذا انتم تحبون تخسرون فهاذا انتم خخخخخخخخخخ
.................................................. .................................................. ...
عبد الالة ليش شذا وافقت معقولة تبغا تسوي شي لالا يا عبد الالة روح هلالافكار من راسك اكيد تحبك اش تحبك ابدا تصرفاتها ما تدل على ذلك يمكن نوف قالت لها عن السالفة الله لا ياخذك بسيارة يا نوف اكرهك
.................................................. .................................................. ....
طبعا بعد الزفة وكلش وتصوروا شذا وعبد الالة وشذا لاوية البوز وصلو للفندق
شذ لبست بجامة بنفسجية حرير
عبد الالة ـ وش ذا الحلا
شذا ـ ما احد طلب رايك
عبد الالة قرب منها جاء يبغا يلمسها شذا صدتة
شذا ـ لو سمحت تراني مو طايقتك يعني زحف احسن لك
عبد الالة طفش منها ـ شوفي اول مرة يوم تزوجنا صديتني والحين صديتني اكيد في شي اذا انتي تصديني يعني يمكن انتي مو بنت او ايش يعني د
شذا فتحت فمها من كلام عبد الالة وراحت الصالة وسكرت الباب وجلست تبكي الا ما نامت اما عبد الالة بدى يشك انها مو بنت

شذا بنت الرجال
11-18-2009, 12:04 AM
شذا ـ يا سلام الحين جالسة تقوليل سامحيني سامحيني
نوف ـ غلطة عمر يا شذا غلطة
شذا ـ صدق حقير هالانسان ابد ما يتعلم لكن والله وانا بنت عبد الله الاخلية يندم على كل لحظة
نوف ـ انتبهي منة تشوفي نصية هو بو وجهين
شذا خلاص تكرهه ما تطيقة تحول الحب الى كرة ـ طيب مشكورة
وراحت وهي تفكر تنتقم منة
ديمة ـ شذا مين هاذي
شذا بأبتسامة صفراء ـ وحدة كنت اعرفها ايام المتوسط ما شاء الله عليها عرفتني ولا عرفتها
روان ـ الله يرحمني ليسا تتذكرك والله ما اتذكر وحدة من صقيقاتي
شذا ـ هههههههههههه اصلا انتي حتى ما تذكريني من سلطانوة
روان ـ فديتة وانتي وش دخلك بالسالفة
ديمة ـ يا عيني يا عيني على الحب
شذا ـ اصص انتي ومشهور اخر ناس تتكلمون
الكل ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمة ـ يا سلام وانتي من حبيب القلب
شذا ـ حبيبتي ونور عيني دلال بس الله لنا ما قد شفتها من يوم ما اخذها الخبل ضاري
ديمة ـ صادقة والله
رن جوال روان
روان ـ هههههههههههه ذكرنا القط جانا ينط
شذا سحبت الجوال من روان ـ يا الي ما تستحين على وجهك لا الو ولا شي طيب حسابك بعدين
دلال ـ وعليكم السلام انا الحمد لله طيبة
شذا ـ من سألك
دلال ـ لا اجاوب بدل عنكي الانك مشغولة تهزئي
طبعا جلسوا سواليف وجاء مشهور واخذهم
.................................................. .................................................. .........
مر اسبوع وشذا تغيرت على عبد الالة ابد ولا كانة موجود وهو مستغرب
عبد الالة ـ السلام عليكم
ام عبد الالة وابو عبد الالة ـ وعليكم السلام
عبد الالة ـ هلا يبة بغيتني
ابوه ـ يا يبة انت عارف انك خلاص كبير ولازم تعرس وووالخ....
عبد الالة ـ ما ابي اعرس والله ما ابي غصب
امة ـ ايوة غصب واذا ما دورت لك عروسة باليومين الجاية انا بأدورلك وغصب عليكي واذا رفضت انا ماني امك ولا اعرف ومتبرية منك الى يوم الدين
عبد الالة ـ طيب اسمعينـ....
امة تقاطعة ـ هاذا كلامي وما راح اسمع شي ثاني
عبد الالة ـ طيب اوكي انا ابغا شذا
ابوة ـ نعم انت بكيفك تلعب ببنات الناس تطلقها وترجعها وتاخذ وحدة ثانيةوتطلقها اثبت اعقل
عبد الالة ـ يبة انا ابغا شذا وبسس
امة ـ طيب انا باكلمهم
عبد الالة ـ واذا رفضت
امة ـ والله ما ترفضك وانا امك ما باقي الا ترفضك وانت ولدي وش ناقصك
الخ ..........
.................................................. .................................................. ......
بعد يومين جاء خبر خطبة عبد الالة شذا وافقت تبغا تنتقم بأي طريقة ما تدري ليش شافت الدنيا سوداء ما شافت قدامها غير الانتقام
يوم الملكة شذا شرطت انو ما يشوفها ولا يكلمها الا بالعرس وهو وافق ماا لة خيار ثاني
مرت الايام وجاء اليوم المنتظر جاء اليوم الا شذا ما تبغا يجي
شذا طلعت فلقة قمر وجهزت كل شي
روان ـ مبروك يا احلى خبلة بالدنيا
شذا بغباء ـ مبروك على ايش
روان ـ لا حول يا شينك يوم تسوين نفسك غبية تلوعين الكبد
شذا ـ انقلعي والله اني نعسانة ما ادري كيف بأستحمل الرحلة من هنا الى سويسرا وبعدين في برد بسويسرا ليش نروح هناك
روان ـ لا برد ولا راح تطفشي واذا حبيب القلب معاكي
شذا ـ الله ياخذة
روان ـ ايش
شذا ـ سلامتك
دلال ـ سلام
شذا ـ براااااااااااااااااااااااااااااا
دلال ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذا ـ ولك وجه تضحكين يعني حنا ما نشوفك الا بالافراح انتي ووجهك يا ربي والله يا شين الرياض من يوم ما جيناها تغيرت حياتنا تغيرت وايد
دلال ـ خليها على ربك يا بنت حنا شنو نبي من الدنيا خليها يمكن بالاخرة نفوز
شذا ـ انا عني فايزة بالدنيا وان شاء الله فايزة بالاخرة الاني ما احب اخسر اذا انتم تحبون تخسرون فهاذا انتم خخخخخخخخخخ
.................................................. .................................................. ...
عبد الالة ليش شذا وافقت معقولة تبغا تسوي شي لالا يا عبد الالة روح هلالافكار من راسك اكيد تحبك اش تحبك ابدا تصرفاتها ما تدل على ذلك يمكن نوف قالت لها عن السالفة الله لا ياخذك بسيارة يا نوف اكرهك
.................................................. .................................................. ....
طبعا بعد الزفة وكلش وتصوروا شذا وعبد الالة وشذا لاوية البوز وصلو للفندق
شذ لبست بجامة بنفسجية حرير
عبد الالة ـ وش ذا الحلا
شذا ـ ما احد طلب رايك
عبد الالة قرب منها جاء يبغا يلمسها شذا صدتة
شذا ـ لو سمحت تراني مو طايقتك يعني زحف احسن لك
عبد الالة طفش منها ـ شوفي اول مرة يوم تزوجنا صديتني والحين صديتني اكيد في شي اذا انتي تصديني يعني يمكن انتي مو بنت او ايش يعني د
شذا فتحت فمها من كلام عبد الالة وراحت الصالة وسكرت الباب وجلست تبكي الا ما نامت اما عبد الالة بدى يشك انها مو بنت

نعووووومة
11-23-2009, 12:45 AM
شذاااااااااااااا ابغى باااااااااااااااااارت طووووووويل


الرواية جنان مشاء الله عليك

من اول اتابعها من خلف الكواليس بس وربي خلاص ماقدرت قلت لازم ارد

شذاوي بكرة ابغى بارت

عذبــة المشاعــر
11-23-2009, 02:36 AM
يعطيك العافيه

الرولا
11-23-2009, 07:04 AM
كملي ..........الله يعطيك العافيه

woojood1415
11-23-2009, 11:25 AM
شذا كملي الروايه جوناااااااااااااااااااااااااان بليييييييييييييييييييييييييييييييز

woojood1415
11-23-2009, 06:57 PM
اووووووووووووووف من الصب لصلاة العشا ولا بارت بسرررررررررررررررررعه ابي اعرف وش صااار

نعووووومة
11-24-2009, 03:04 AM
شذاااااااااااااااا وبعدييييييييييييييين ابغىىىىىىىىىىى باااااااااااااااااااااااارت

woojood1415
11-24-2009, 10:07 AM
ياااااااااااااااااااااااليل ماااطولك تتدلعين علينا يعني انتي خلصي اللروااايه وبعدين اوووريك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
امززززززززززززززززززززززززززززح بسرعه كملي

woojood1415
11-25-2009, 10:49 AM
بنااااااااااااااااات لايكون نست الرواااااايه خلونا نرسلها عالخاااص يمكن صاااير لها شي

المغامرة
11-29-2009, 06:30 PM
بنات الرواية بتتكمل والا شلون

عاليـے مستوايـے
12-01-2009, 06:10 AM
كملي بلييييييز بليييييز

woojood1415
12-01-2009, 11:06 AM
بنات انا كلمتها وهي بتكمل بس اصبروا شوي للرفع

نعووووومة
12-04-2009, 12:16 AM
شذاووووي فين البارت

FRIEND.S.H.Z
12-04-2009, 05:26 PM
شذا حبيبتي
ردي علينا لاتخلينا كذا مانعرف في بارت او لا
اذا تمرين بضروف لاسمح الله خبرينا حتى نحس انك ويانا
تحياتي
الكويت قاديمون قاديمون s.h.z
بعد سنتين

المغامرة
12-05-2009, 10:21 PM
بنات فيه بارت او لا
بليز ردوا علينا

انفاس عذبه
12-05-2009, 10:39 PM
:frasha12::frasha12:يااااااهوه وووووووووينك ياشذاوي
انتي معانا والا خلاص ماعد فيه بااااااارت؟؟؟؟
والله قهررررررر:dfs::dfs:
واذاعندك ظروف الله يكون في عونك:ق0::0154::ق0:

woojood1415
12-06-2009, 12:06 PM
بنااااااااااااااااااااااااات الله يهدااااااكم ليه مستعجلين البنت تمر بظروووووووووف بالمره صعبه وتحمدوا لها بالسلامه
وهي قالتلي انها مانست الر واااايه

نعووووومة
12-07-2009, 09:43 PM
الحمد لله ع سلامتك شذاوي

<..بنت الدلـــــــع..>
12-07-2009, 10:19 PM
الحمد لله على سلامتك حبيبتي..
أنا كنت اقرأ الروايه..وبقولك بكل صراحه رأيي..
الروايه حلوه بس خاليه مررررره..
وغير كذا انك تستعجلين بالاحداث..
مثلآً مثل لمت ماتت اروى يعني مابكيت ولا تأثرت..وأغلب الروايات لمت يموت احد فيها اقعد ابكي مثل برواية عشاق من احفاد الشيطان لمت ماتت نجلاء قعدت ابكي..
وغير كذا ملكة شذا وزواجها وطلاقها ببارت واحد..!!!!
وغير كذا لمت عرفت ان روان مو اختها ماانهارت ولا شي خليتيها تعودت الوضع..!!!
شوفي ياعسل إحنا مانقولك كذا نحطمك لا..
إحنا نقولك كذا عشان ان شاء الله روايتك الجايه تظبطينها..
تقبلي مروري بصدر رحب..
أختك:بنت الدلع..

المغامرة
12-07-2009, 11:35 PM
الحمدلله على سلامتك شذا
ننتظرك تنورينا

المغامرة
12-14-2009, 10:55 PM
بنات ايش صار عالرواية بتتكمل او الا
لا تخلونا كذا ما نعرف شيء
بليز اللي يكلمها عالخاص يسالها ويرد علينا

زهـرة الـريـف
12-22-2009, 05:11 PM
بنااااااات فيه بارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورالدنيا117
01-24-2010, 05:34 AM
القصه رووووووووعه

السميراء
01-24-2010, 05:26 PM
مشكووووووووووووووووووووره

اسيل2011
01-25-2010, 07:03 PM
الله يوفق الجميع

البرنسيسة فوفو
02-06-2010, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته


والله العظيم سجلت في المنتدى بس عشان ارد عليكي واقلك انه روايتك تججن وايد حلوة تهبل وتكفين لا تتاخري علينا بالتكمله ابي اعرف وش صار معاهم في القصه

حبيبتي تسلمين وايد حلوه القصه او الرواية المهم وايد عجبتني ما ابالغ والله عجبتني وايد يسلمو على الابداع

βεЯσ
09-26-2012, 01:12 AM
شذآآ قلبوووو بلييييييييييييييييييزز نززلي البااررت لأنو جد اتحمممسست :085:







تحيأأتي :..
βeяO

avdtm [h;,
11-14-2012, 10:40 PM
بصراح اروع رواية
يعطيك الف عافية https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/292482225704182579.gif

avdtm [h;,
11-14-2012, 10:47 PM
بليززززززززززززززززززززز لا تتاخري اكثر من كد انا ما احب الرواية نصو نص بليزززززززززززززززززززززhttps://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/2122023431783868718.gifhttp://l.yimg.com/qn/alfrasha/up/14561731091848396653.gif

آآنت ملكي
11-16-2012, 02:21 AM
كاملي نبي القصه كامله

dodoali8489
11-20-2012, 06:24 PM
بعدالانسجام مافي حلقة اخيرة ليششششششششششششششششش:09:

avdtm [h;,
11-20-2012, 10:45 PM
متاء يعني راح تكملي الرواية امانى رديhttps://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/2122023431783868718.gifhttp://l.yimg.com/qn/alfrasha/up/2122023431783868718.gifhttp://l.yimg.com/qn/alfrasha/up/2122023431783868718.gif:041::sgsh:http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/3_3_6%5B1%5D.gif

رندوشهه المزه
03-30-2014, 04:26 PM
https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/1413336286806260401.gif

رندوشهه المزه
03-30-2014, 04:27 PM
وسلامات شذاوي ماتشوفي شر

رندوشهه المزه
04-01-2014, 10:50 PM
وين البارت طولتي بليزز كملي ننتظركك


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0