المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي جربوا كريم أساس M . A . C

حرم الوزير
05-16-2006, 08:08 AM
رجاءً أبي ردد من اللي جربوا كريم الأساس (ماك) هل تنصحوني أجربه ؟
وهل جرتي كريم الأساس من Dior >وأيهم فضلتي و........ليش؟

لأني طول عمري استخدم ديور و عااجبني ... بس من فتره جربت مكياج من ماك وعجبتني الماركه كثييير بس ما أدري بالنسبة لكريم الأساس بالذات هل هو جيد ........
لأن تعرفون هو أساس فعلا للمكياج ولازم يكون ممتاز عشان يطلع مكياجنا كله حلو . فياليت يردون بس اللي جربوا . وأنا أثق برأيكم كلكم ...

مناير0000
05-16-2006, 09:57 AM
هلا حبيبتي
كريم أساس ماك رووووووعة
أن مرة شفت زينب العسكري في السوق وسألتها عن مكياجها (البودرة والكريم الأساس) فخبرتني إنه من ماك
أما بالنسبة لديور فأنا أفضل كريم الأساس الجديد اللي على شكل بخاخ(spry) وايد حلو وعجبني وأحلى ما فيه بعد ما تحطينه ما يبقع على الشيلة ولا على العباءة
بصراحة روعة
أتمنى إني أكون أفدتك

ساعية الخير
05-16-2006, 10:03 AM
كان زينب تستخدمه مااحس انه حلو؟؟؟هههههههههه مدري احس مكياجها ابيض مرة مافيه جمال مو الاساس اللي فيه رونق/ انا عن نفسي استخدم ديور مرة حلو بس يمدحون ماك ويمدحون فور ايفر فياليت تفيدونا

لــــــــذات
05-16-2006, 10:19 AM
انا استخدمته ابدا ما عجبني

تعطيته خفيفه

ودهني

{ الغيداء}
05-16-2006, 02:17 PM
كريم اساس ماك روووووعة خاصة المضغوط
وانا من زمان استخدمه وكل ماتخلص العلبة اشتري غيره
والحين استخدم الكريمي روعة بس كوني دقيقة في اختيار الدرجة
بس رحت السوق قبل اسبوع ومريت فيسسز وشفت كريم اساس فور ايفر انجنيت عليه ووراني لمعة كريم الاساس ب 4 الوان روووووووعة اختاري اللي يناسبك
اتمنى اني افتدك

butterfly's secret
05-16-2006, 02:34 PM
أنا كنت أستخدم أول كريم ماك السائل ومرره حلو ماتحسين ان وجهك عليه طبقه بس طبعي احب التغيير وغيرته والحين انا توني شاريه فور ايفر السائل ومرره حلو يصير وجهك يلمع ويمتص البشره بس مشكلته انه طلع بجبهتي شويه حبوب بس ماني متأكده هو منه والا لا بس اللي تأكدت منه انه طلع بجسمي (يديني) حبوب صغيره بس ماهي كثيره والحين محتاره
احطه والالا لانه مرررره
عاجبني واخاف احطه وتطلع لي الحبوب :( :( :(

brood_grl 15
05-16-2006, 07:26 PM
البنات مايقصرون

حرم الوزير
05-16-2006, 07:37 PM
هلا حبيبتي
كريم أساس ماك رووووووعة
أن مرة شفت زينب العسكري في السوق وسألتها عن مكياجها (البودرة والكريم الأساس) فخبرتني إنه من ماك
أما بالنسبة لديور فأنا أفضل كريم الأساس الجديد اللي على شكل بخاخ(spry) وايد حلو وعجبني وأحلى ما فيه بعد ما تحطينه ما يبقع على الشيلة ولا على العباءة
بصراحة روعة
أتمنى إني أكون أفدتك

مشكوره عيوني ... بس أبي اتأكد من السبري .. وشو فرقه عن العادي ؟ يعني ضد الماء ولا وشو؟

حرم الوزير
05-16-2006, 07:39 PM
كان زينب تستخدمه مااحس انه حلو؟؟؟هههههههههه مدري احس مكياجها ابيض مرة مافيه جمال مو الاساس اللي فيه رونق/ انا عن نفسي استخدم ديور مرة حلو بس يمدحون ماك ويمدحون فور ايفر فياليت تفيدونا

أنا بعد استخدم ديور طول عمري بس مفكره أغير بس كذا بدون سبب يعني تجديد بس أبي شي يسوى التغيير .

على رأيك ننتظر آراء زياده عشان نقرر

حرم الوزير
05-16-2006, 07:40 PM
انا استخدمته ابدا ما عجبني

تعطيته خفيفه

ودهني

ألف شكرررررر على الرد المفيد . وهذي نقط ضد ماك

حرم الوزير
05-16-2006, 07:42 PM
كريم اساس ماك روووووعة خاصة المضغوط
وانا من زمان استخدمه وكل ماتخلص العلبة اشتري غيره
والحين استخدم الكريمي روعة بس كوني دقيقة في اختيار الدرجة
بس رحت السوق قبل اسبوع ومريت فيسسز وشفت كريم اساس فور ايفر انجنيت عليه ووراني لمعة كريم الاساس ب 4 الوان روووووووعة اختاري اللي يناسبك
اتمنى اني افتدك

طبعا أفدتيني عيوني .. ألف شكر على الرد

حرم الوزير
05-16-2006, 07:44 PM
أنا كنت أستخدم أول كريم ماك السائل ومرره حلو ماتحسين ان وجهك عليه طبقه بس طبعي احب التغيير وغيرته والحين انا توني شاريه فور ايفر السائل ومرره حلو يصير وجهك يلمع ويمتص البشره بس مشكلته انه طلع بجبهتي شويه حبوب بس ماني متأكده هو منه والا لا بس اللي تأكدت منه انه طلع بجسمي (يديني) حبوب صغيره بس ماهي كثيره والحين محتاره
احطه والالا لانه مرررره
عاجبني واخاف احطه وتطلع لي الحبوب :( :( :(

ألففففففف شكر ..وهذي نقطه لصالح ماك ونقطه ضد فور ايفر

lora18
05-17-2006, 04:48 AM
يالغلا وانا حابه استخدم اساس من ماك بس متردده لان بشرتي مو صافيه واخافه مايغطي العيوب لاني حاليا استخدم اساس اتيلير00وبالنسبه لديور جربت الاساس السبراي من عند اختي روعه وخفيف يعني ماتحسين انه يسوي طبقه على الوجه00وانشالله البنات يفيدونا

حرم الوزير
05-17-2006, 01:47 PM
على فكره ترى ماك عندهم كريمات ملونه لإخفاء العيوب قبل الأساس .. لأن شفت عندهم كريم أخضر ..وقالي هذا يغطي الحبوب وبعده تحطين الأساس ويصير لون الوجه موحد .

nono9
05-17-2006, 01:56 PM
نصيحة لوجة الله لاتشررررررررررررررينة .موب زين ابد انا جربتة ومنها حلفت ما اشرية ...........اما الكحل مرة حلو لونة بس عيبة يسيل شوي واتمنى اني افدتك..

*همسات دافئة*
10-31-2008, 06:50 AM
والله انا ابي اشتري ومحتاره
استخدم كلينك اول مان رووعه بس دحين احسه اتغير

وافكر بماك او ديور افيدوني بالاسعار وين يبتاع ديور

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0