المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلق في المنام

ام الغاليه
05-16-2006, 07:49 PM
أختي أم باسل : رايت أني وجدت تحت سرير غرفة النوم زوج حلق ألماس بالدهب الابيض وكان جميل جدا ويشبه الحلق الدي ارتديه دائما .وكان معي حلق آخر ولكنه باهت وقديم ففرحت أني وجدت الحلق الجديد.....علما ان لدي طفله واحده وحامل الآن

ام الغاليه
05-21-2006, 12:37 AM
أختي أم باسل : رايت أني وجدت تحت سرير غرفة النوم زوج حلق ألماس بالدهب الابيض وكان جميل جدا ويشبه الحلق الدي ارتديه دائما .وكان معي حلق آخر ولكنه باهت وقديم ففرحت أني وجدت الحلق الجديد.....علما ان لدي طفله واحده وحامل الآن
للمعلوميه هدا الحلم صار في نفس الشهر الدي حملت فيه

ام باسل*
05-30-2006, 12:52 PM
السلام عليكم
اهلا بك اختى فى الله
والله اعلى واعلم انه ترزقين بالذريه ان كان للحلق سننا مدبب يدخل فى الاذن اما ان كان كلبس كما نقول ولا يدخل فى فتحه الاذن الخاصه بالحلق فهو الرزق بالذريه فى الانثى باذن الله تعالى
وربما كان بهتان الحلق القديم وفرحتك بالجديد فى الرؤيا يدل على فرحتك ربما بالولد الذكر
والله اعلى واعلم

ام الغاليه
05-30-2006, 02:12 PM
أختي الفاضله أم باسل :أثابك الله ووجعله الله في موازين حسناتك وجمعنا بك في جنات الخلد ورزق الجميع بالدريه الصالحه ...اللهم آمين

ام الغاليه
06-02-2006, 09:19 PM
أختي أم باسل : السلام عليكم ,,,,,آسفه على كثرة الاسئله ولكن أحببت أن أخبرك أن الحلق من النوع الدي يدخل في فتحة الادن ومن ثم يكبس أي أن له عود ..................وجزاك الله خيرا ولاتنسونا من صالح الدعاء تقبل الله منا ومنكم ومن المسلمين ....آمين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0