المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبين تصيرين فلبينيه ؟؟دخلي هنا ... coool



الحورية هنودة
05-18-2006, 09:39 AM
رحت مره بيت جدي لقيت عمي ( مع العلم انه اسمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممر) ويهه منور و مشرق
و عماتي .... و جدتي .... و الحاله كانت غريبه جدا .... ( قعدت اقول بيني و بين نفسي يمكن انا مت و هذوله كلهم دخلو الجنه !)

بس السر طلع في كريم عمتي ... تشتريه من وحده فلبينيه معاهم بالدوام ... و عطتني منه ...

فظيع فظيع فظيع ...و اكتشفت انه ينباع في وايد اماكن ... و يا بنات الكويت الي تبي منه تراسلني عالخاص و اقولها الاماكن الي ينباع فيها . علما اني اكتشفت انه سعره متفاوت من مكان لي مكان .. بس لا تاخذينه اكثر من دينارين ... لانه في اماكن على دينار و نص ... و دينار و ربع ....

و علبته تكون زجاجيه و صغيرونه مدوره ... نفس مالوت المربى مالوت التقديم ( ألي يادوب قفشه وحده و اهيا خالصه ) و لون الكريم نفسه بيجي ...

الي تبي معلومات اكثر تراسلني عالخاص

بنت ولا ثمانين رجال
05-18-2006, 09:43 AM
مشكوره اختي بس ياريت اتقوليلي وش مكتوب عليه وهل هو موجود في الامارات وانتبهي بعض هذه الكريمات
تحتوي عل زئبق وكرتزون خاصه مالت الفلبين

venos
05-18-2006, 09:48 AM
مشكورة حبيبتي00بعتلك رسالة00

bint aldera
05-18-2006, 10:42 AM
ممكن حبيبتى تعطينى اسمة مشكورة :frashagir

بحرينية بنت عرب
05-18-2006, 11:58 AM
و اللي مو من الكويت ما يستاهلون تدلينهم عليه ..
ندري انج ما بتقصرين بس نريد معلومات وافية اذا ما عليج امر ..

تحياتي

جنان1000
05-18-2006, 01:45 PM
سلمييييييين يالغلا

تـالا
05-18-2006, 05:21 PM
ممكن اعرف وش مكوناته؟

اخاف يكون مضر؟

تالا

راويه24
05-18-2006, 05:52 PM
الكريم التبييض عرفته علبته مثل علبة المربى بالضبط ينباع في محلات الفلبينيين غطاه حكلي او اسود وعلبته زجاجيه صح حلو ويفتح بس انا شريته 2ونص دينار بس ممكن عالخاص حبيبتي تعلميني بالاماكن اللي يبيعونه فيهم

طيور البحر
05-18-2006, 05:55 PM
ليش على الخاص ,, خلي الجميع يستفيد ,, بارك الله فيكم ..

غاليييييييه
05-18-2006, 08:17 PM
ممكن تنزلو صورته حتى الكل يستفيد

الغلاmln
05-18-2006, 08:52 PM
يعطيك الف عافيه
يا الغاليه
ماااااقصرتي

بحرينية بنت عرب
05-18-2006, 09:12 PM
يا بنات الكويت دلونا عاد .. شدعوة يبة دهنكم في مكبتكم ..

ابي اصير فليبينية .. شنو هالكريم ؟؟

العنود666
05-19-2006, 02:39 AM
مرسي علي المعلومه ابي صورته ممكن

&..شموخ العز..&
05-19-2006, 04:06 AM
مشكوووره يا قلبي على مشاركتج لنا تجربتج
بس انا الصراحه اخاف من هالشغلات واكيد انها مضره

وهو ينباع بالسوق الفلبيني اللي عند سوق الصالحيه
وبالاسواق الشعبيه
وبالصالونات
وببعض الصيدليات

وفعلا اخت رفيجتي استخدمته وصارت بيضااا
بس والله احس انه مضر ماله داعي يا بنات هالكريمات المجهوله

ويسلمووو مره ثانيه يالغلا

فروووحه2006
05-19-2006, 04:33 AM
ليش يستخدم؟
ومتى تظهر النتيجه؟
واسمه؟
لوسمحتي00والف شكر
ارسليلي عالخاص

مشكلتي حلوه
05-19-2006, 05:16 AM
ماأحصله في السعوديه

ويعطيك العافيه

سيووووووووو

همسسسس
05-19-2006, 06:59 AM
الحورية هنودة الله يهديك حطي اسمه بدل الوصف والبنات يحمسونا عرفوه ولاوحدة كتبت اسم هاالغامض وشكرا للافادة والله يبيض وجيهنا بالايمان .......................................يارب

أم حواري
05-19-2006, 07:16 AM
لا السالفة باين فيها لغز مو كريم
انزين اخاف هالكريم يبيض لفترة وبعدين تسمر البشرة
اللي اعرفه الفلبينين بيض ليش بعد يبون يبيضون اكثر
اللي تحل اللغز تحط الاجابه>>>الصورة

روضه الحب
05-19-2006, 09:16 AM
حبيبتي طرشي لي صورته

و سعره و وين احصله فالامارات و بكون شاكره لج

الغزال الشاردة
05-19-2006, 01:02 PM
يا بنات وش فيكم ليش ما تقولون اسمه
هو موجود بالرياض ولا لا؟؟
واذا هو موجود وين اقدر القاه؟؟
واذا مو موجود فيه احد يقدر يجيبه لبنات الرياض؟؟؟

الوردة99
05-19-2006, 01:36 PM
بالتوفيق الغالية
.
.
.
.
.
.
.

الحورية هنودة
05-19-2006, 01:36 PM
عزيزاتي الكريم مصنوع من مواد طبيعيه 100% ... و ناس وايد استعملوه و انا وحده منهم ووايد مريح للبشرة . لا حساسيه و لا تهيج ولا أي شي و هالشي على ضمانتي ... اسفه لتأخري في الردود بسبب ظروف الدراسة . عزيزاتي من الكويت عرفتوه ... و على فكرة ينباع في محل جدام بيتنا بسعر اعتقد انه ارخص من اماكن ثانيه . اذا تبون ادليكم المكان ..و بالنسبه لعزيزاتي من خارج الكويت . الي عندها احد بالكويت تقولي عشان ادليه على المحل و يشتريلها اياه ... و الي ماعندها انا فكرت ابعثه عن طريق البريد بس راح اتأكد من انه البريد يسمحون بالكريمات ... سأرد عليكن قريبا مع الصورة و معلومات اكثر حال حصولي عليها .... لا تخافون :)

العين النديه
05-20-2006, 10:02 AM
سلام

اختي ممكن تكتبي لي اسمه

او تنزلي صورته

وماادري موجود بالسعودية ولا لا

نـــدى
05-20-2006, 10:10 AM
طيب وش اسمه ؟؟ ماله اسم هالكريم ؟؟

بعدين دينار كم تطلع بالسعودي ؟ @@

*،*

وجم
05-20-2006, 10:18 AM
دينارين يعني عشرين ريال ..
:)

&&وردة الكويت&&
05-20-2006, 10:31 AM
يعطيكم العافيه بنات

انا مره كنت رايحه صالون
وقلت حق الفلبينيه شنو احسن كريم تفتيح

قالت لي في كريم فلبيني زين وايد\

ويبيعونه في سوق الديره محلات الفلبينين

وسالته عن طريقة استخدامه
قالت اي وقت اتحطينه
بس بشرط ما تطلعين فيه بالشمس
لان النتيجه بتكون عكسيه اذا طلعتي بالشمس
وشفت العلبه اللي عندها

صغيره مثل ما قالو البنات شكل علبة المربى
ولون غطاها اسود او كحلي

ولون الكريم بيج

ويوم كنت رايحه سوق بازار الفحيحيل حصلته عند الهنود اللي هناك
وسعره مايزيد عن دينار ونص

بس الصراحه خفت ما شريته
لكن الحين انتو شجعتوني اشتريه

ان شاء الله اذا اشتريته انزل صورته
واتاكد اذا كان نفس اللي تقصده الاخت الحورية هنودة

*ياسمينه*
05-20-2006, 11:56 AM
حبيبتي قولينا اسمه عشان ندوره بالسعوديه
او دليني عليه بقول لعمتي تجيبلي

*ياسمينه*
05-20-2006, 12:02 PM
حبيبتي قولينا اسمه عشان ندوره بالسعوديه
او دليني عليه بقول لعمتي تجيبلي

جنان1000
05-20-2006, 01:28 PM
:( يوصلونه مسقط

عبير2005
05-20-2006, 08:14 PM
مرحبا

ممكن صورته ؟؟

brood_grl 15
05-20-2006, 08:33 PM
شكرااااا

om_bader
05-20-2006, 09:43 PM
السلام عليكم
انا اللي علي بسويـه وبساعدكـم
اسـم الكـريم BEAUTY WHITENING CREAM
ومكتوب فوق عالغطاء ST.DALFOUR
ومن الجوانب بعد اذا تبون مكتوب ST.DALFOUR .FRANCE
هذا الأصلي واذا ماكان مكتوب عليه جذي يعني مو اصلي ديروا بالكم وتحصلون سعره دينارين وفي ناس تبيعه باربعه بس ديروا بالكم تطلعون بالشمس والعلبه كأنها علبة مربى طولها 2 سم ولون الغطا كحلي والكريم بيـج
اعتقد يسمونـه الكريم التايلندي وفي اي مكان خاص بالفلبن تحصلونه انشالله اكون افدتكم
وعندي صورته بس ماعرف اضيف صور لو فيكم وحده تعلمني شلون اضيف صوره احطلكم صورته انشالله

ام البتول2006
05-21-2006, 12:36 AM
يا بنات لا تستخدمون اي شئ بالذات الرخيصه
وحده من صديقاتي شفنا بشرتها احسن من اول بس الكريم الرخيص كريم ديانا طيب اوكي ناسبها وجت صديقتي الثانيه وعجبها وشرت منه بس قسم بالله جت اليوم الثاني تبكي وجهها كأنه مضروب مورم ويفشل
وبس هذي نصيحتي

فراشة زيغرونة
05-21-2006, 02:09 AM
لو سمحتي ابغى الاسم على الخاص ضررررررررورررررري

* fulla *
05-21-2006, 01:03 PM
ليش يستخدم؟
ومتى تظهر النتيجه؟
واسمه؟
واذا تركته يرد اسمار ؟
وله اضرار اولا
والف شكر

ارسليلي عالخاص

~~دانا~~
05-21-2006, 03:50 PM
الله يعطيك العافية بس ممكن تعطينا تفاصيل أكثر عن النتج علشان ندوره في السعودية؟

من ترجوحب الله
05-21-2006, 06:25 PM
اختي طرشي لي صورته

و سعره و وين احصله في الامارات و جزاك الله خير

بنت الفدعان
05-22-2006, 10:12 AM
حتى انننننننننننننننننننننننننننننننننننا

منال 2006
05-22-2006, 01:43 PM
مشكوره حبيبتي

الزهراء20
05-22-2006, 02:57 PM
ممكن ترسليلي على الخاص اسم الكريم وتفصيلات اكثر

الحورية هنودة
05-22-2006, 10:21 PM
اخواتي العزيزات . الكريم عباره عن خلطه تعملها وحده فلبينيه و حمدو الله انها تحطها في علب .. لانه مصنعها الظاهر متواضع . عشان جذي الكريم (ليس له اسم) ، و انا ممكن الي حابه تشتريه من خارج الكويت انا ممكن ابيعلها اياه و ارسله عن طريق البريد ، و فلوس الكريم و تكلفه البريد تتحول الى رقم حسابي ، و الي ما يفيدها الكريم ( مع انه ان شاء الله يفيد الكل لانه مضمون و مجررررررررررررررررررررررررربته بنفسي ) من عيوني الثنتين اردلها كل فلوسها على داير مليم مثل ما يقولون .
و الي تبي تبعثلي عنوانها و اسمها عالخاص و راح اعطيها رقم حسابي و الدفع رجاء يكون مقدما . و صدقوني اذا ما فادج مستعده ارد فلوسج و فوقهم بوسه بعد :)

اي اسئلة اخرى ؟؟؟؟؟ انا تحت امركم و خدمتكم ... و الي تبي ايميلي الخاص تراسلني عالمسج او الخاص و ادزلها ايميلي و تضيفني اذا حابه تسأل عن اي شي ثاني ..

و الله يا بنات ما اتأخر عنكم و لكن ظروف و صبرو علي شوي .

الحورية هنودة
05-22-2006, 10:24 PM
و للبنات الي في الكويت . ممكن اواعدكم في مكان و اعطيكم اياه




و مطلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وب


مندوبات في دول الخليج

مطلوب مطلوب مطلوب مندوبات في دول الخليج

أحب بناتي
05-23-2006, 02:11 AM
تسلمين يالغاليه

مشكلتي حلوه
05-23-2006, 03:41 AM
انا مؤيده لكلام اختي بنت ولأثمانين رجال

الحورية هنودة
05-23-2006, 05:05 PM
الى العضوة العزيزة جنان1000 سأرسل لك ما طلبتي قريبا بس المشكله انه الحين امي نايمه و انا ما اعرف رقم الحساب


( تاجرة فاشله هاذي الي ما تعرف رقم حسابها )


عموما طلبج راح يوصلج قريب ... و يا بنات انا تحت امركم و بليز الي تبي مني شي تبعثلي مسج او رساله خاصه و انا راح اعطيها ايميلي و رقم تليفوني اذا حبت لمزيد من التفاصيل ....


اي أسئلة اخرى ؟

و اشكركم لاهتمامكم

العين النديه
05-23-2006, 09:35 PM
بس حبيت اسال هل البياض يدوم

او يزول بانتهاء الاستخدام

العين النديه
05-25-2006, 02:13 AM
اختي ممكن ترسلي لي كم الحجم

وكم قيمته

وكيف الشحن

ومشكورة

مشمشية
05-25-2006, 03:39 AM
على الاقل اذكري اسمه حبيبتي يمكن موجود عندنا في السعوديه واحنا مو عارفينه

عالية الشان
05-25-2006, 05:00 AM
وين القاه في السعوديه؟؟؟

ابله سارونه
06-02-2006, 07:39 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالا ما انصحكم فيه لانه حسس وجهي وفيه كرتزووون طلع ومايصلح للحامل نهائي
خذو بالكم

اسم
06-02-2006, 11:45 PM
مرحبا فرشات
أنا شريته من الكويت وجربته وللأسف سبب لي حساسيه عشان من ضمن مكوناته البولي وهو ضااااار
لكن بنت خالتي تستخدمه ولقت نتيجة مذهله00000

همــ الليل ـــس
06-03-2006, 01:50 AM
هههههههههههههههههههه

حلوه متي ودخلو الجنه

الله يوفقك بالنسبه لي خليني سعوديه ماابي اكون فليبينيه

بايو

ســــًٌُنـــٍِـكرٍس
06-03-2006, 03:03 AM
تسلميييييين حبيبتي

بنت الفدعان
06-03-2006, 09:42 AM
حبيبتى اسم الكريم الخلطة الفلبينية

رقيقة الحب
06-29-2006, 11:30 AM
ممكن اعرف اسم الكريم مع صورته

الرفاع
06-29-2006, 12:40 PM
ياريت تحطين لنا صورته

نور القلوب2005
06-29-2006, 01:42 PM
نبي الصوره اذا مكن يمكن عندنا في البحرين

بنت عز
06-29-2006, 02:32 PM
قوليه على العام ليهعلى الخاص خلى الكل يستفيد والكل حيدعى لك

دمـعـ حزن ـة
06-30-2006, 05:56 AM
ياليت قلبو صورته :( عشان نقدر تجيبه وايش المعلومات الي مكتوبه على العلبه

رمز العاشقين
06-30-2006, 02:18 PM
اختي ممكن تراسللي ايميلك
رمز العاشقين

غاليييييييه
06-30-2006, 11:00 PM
والله هالكريم بما انوه فلبينيه او اي وحده تسويه فاغسلوووو يدينكم منه والموضوع كله دعايه انتبهو لاتتلاعبون ببشراتكم وتخلوها حقل للتجارب كريمات التبيض اذا مو مصرح بها من وزارة الصحه فلاتستخدموها كلها زئبق وكرتزون

شقرووووه
06-30-2006, 11:11 PM
انا مع الاخت بنت ولا ثمانين رجال صراااااحه كلامها صدق بعض الكريمات تحتوي على مادة الزئبق والكرتزون ومب اي شي تستخدمونه يابناااااااااااات انـــــــــــتـــــــــــــــبــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــن....

برائة طفوله
07-01-2006, 06:28 PM
لو سمحتي ابي وصف كامل عنه والاماكن اللي يبيعونها فيها

أجمل فراشاتالدنيا1
09-13-2006, 12:00 PM
مشكوووورين

عنااقيد
09-15-2006, 08:12 AM
مو ملاحضين تناقض في الكلام مثلي ولا في البدايه تقول ينباع في السوق ثم تقول في محل قبل بيتنا ثم فلبنيه تخلطها وتبيعها يقول المثل العود على اول ركزه:fdse:

حبيبه حيل
09-15-2006, 04:05 PM
ليش على الخاص ,, خلي الجميع يستفيد ,, بارك الله فيكم ..
.........

نوف قطر2006
09-15-2006, 09:17 PM
مشكورة00

اللـــيـــدي
09-15-2006, 09:34 PM
مشكوووووووووووووووره

وئووومه
09-03-2007, 04:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا فعلا استخدمت هاذا الكرييم وهو روعة روعه حتى إن كل ما أشوف أحد يسألوني شمسويه بويهج وحتى نتيجته بسرعة تبين ..

وبصراحة بعض أهلي استخدموه بس غالبيتهم ما نفع معاهم طلع لهم حبوب ومادري شنو والي ما ياب لهم أي نتيجه .. وبعضهم ياب لهم نتيجه ..

لكن الحمدلله أنا ياب لي نتيجه واايد ..

بس للأمانة وايد يقولون أن فيه كورتيزون وحتى أمي تقولي لا تستخدمينه كله كورتيزون .. وأنا مطنشة ..

يعني اذا كان فعلا فيه كورتيزون فيعني هو مضر لكني لين الحين أستعمله أحسه وايد مناسبني والحمدلله ..

وكل وحدة تتأكد تجربة على منطقة صغيرة من جسمها وتشوف وقبلها تسأل دكتورة علشان ما تنضر أي وحده منكم ..

وأنا نزلت صورة علشان الي ما يعرفونه يعرفونه ..

وانا كذا مره أشتريه مره خذيته بـ 2ونص دينار ومره بـ 2 دينار ..

واستعملت منه تقريبا 4 علب ..

وتأكدوا في منه أصلي وفي منه تقليد والأصلي ماركته الحمرا واضحه فيه ومطبوعة أما التقليد فماركته مجرد ألوان ممسوحه وتنمسح لو حاشها ماي ..

لووول أدري قلت لكم قصة حياتي لووول .. بس مالي ذنب لو وحدة استعملته وما نفع معاها أو ضرها ..

وهو اسمه دالفور حسب ماهو مكتوب ..

وشريته من حواي ( عطار ) جمعية القرين الأولي وفي بخيطان وبعد بسوق المباركية .. وأغلب العطارات ..

http://www.moq3.com/img/uploads/vVD85218.jpg

لاحظوا العلامة الحمرا هي الأصليه ..

http://www.moq3.com/img/uploads/7TT85287.jpg


http://www.moq3.com/img/uploads/buE85420.jpg


وسلامتكم ..

(( ان شاء الله صاحبة الموضوع ما تزعل مني لأني تليقفت وحطيت الصور السموحه منج ..))

عاصفه بالعاطفه
09-14-2007, 10:51 PM
ياليت اختي تعطيني اسمه ضروري

StOoOoP<==
09-15-2007, 05:14 AM
مو ملاحضين تناقض في الكلام مثلي ولا في البدايه تقول ينباع في السوق ثم تقول في محل قبل بيتنا ثم فلبنيه تخلطها وتبيعها يقول المثل العود على اول ركزه:fdse:
لاحظت هذا الشي!!!!!!!!!!!!
أتمنى انك تردي يا حورية لان في بنات نزلوا الصورة

ام الحلوين
04-15-2008, 12:28 AM
بصراحه الاصلي موجود بسوق مستوره
يمكن موجود بمكان ثاني بس انصحكم تشترون اولا من سوق مستوره وبعدين تقارنون وسعره بخمسه

*عيون مغليها*
04-15-2008, 12:43 AM
اختي ابي اعرف الكريم ينباع
في السعوديه والا لا وشكرا0000000
0000000000000000

روابي الرياض
04-15-2008, 01:38 AM
بنات فكرو زين قبل ما تستخدمون هذي الكريمات مجهولة المصدر والمكونات!!!!:020:

**Nourah**
04-15-2008, 02:36 AM
طيب ليش عالخاص عشان تفيدين البنات!!!!!!!!!!

shahad99
04-15-2008, 02:37 AM
حبيبتي ممكن ترسليلي اسم الكريم على الخاص وممكن احصله في السعوديه واذا امكن صورته واكون لك شاكره واسفه على الازعاج

re re
04-15-2008, 04:02 AM
طيب بنات هذا الكريم يستخدم للوجه والى الجسم كاااااااااامل بليز ابي رد

re re
04-15-2008, 04:03 AM
واللي تبي هالكريم تلقاه بالخبر ورى مجمع الرحمانيه مقابل بوابه رقم 4 فيه محلات تبيع كل المنتجات الفلبينيه

امي جنتي وناري
04-15-2008, 08:25 AM
تسلمين يالغالية

حور - 85 - العين
04-15-2008, 08:30 AM
طيب عرفنا كريم زين وعجيب بس شنو إسوي

الـمـاســـة
04-15-2008, 09:12 AM
ممكن حبيبتى تعطينى اسمة

<أحلام....ورديه>
04-15-2008, 11:53 AM
مشكوره لكن للي تسأل عنه خليه على العام لباقي الفراشات اللي يبون مولازم على الخاص حتى برى الكويت تقدر تجيبه توصي فلبينيه من مشغل او غيره وتجيبه لها كذا أريح بس ودي اعرف شكله نزلي صورته اذا تكرمتي

غلآ روحـﮯ
04-15-2008, 12:03 PM
مشكووووووووره

سميتك غلااااااي
04-16-2008, 09:46 PM
ماعليكي امر ياعمري ابي اسمه

دلع النصر
04-16-2008, 10:11 PM
تسلميننن

ام زياد16
04-16-2008, 10:26 PM
مشكووووووووررررررررررره

ليلك الجنوب
04-16-2008, 11:32 PM
ممكن ترسليلي اسمة وين الاقية على الايميل والله يسعدك

نونو2009
04-16-2008, 11:37 PM
ممكن ياقلبي ترسلين لي اسمه.......... وجزاك الله كل خير

nice dream 13
04-16-2008, 11:54 PM
مشكوووووورة ياااا حياتيييييييييي...
:036::036::036::036:

**الأميرة النائمة**
04-17-2008, 12:41 AM
مشكورة حبيبتي

omessa
01-09-2010, 07:04 PM
السلام عليج اختي ارجوا ان تراسليني وين ممكن القى الكريم في الامارات ومشكورة

الفراولة7983
01-09-2010, 07:54 PM
موفقه

المسااافرة
01-12-2010, 12:26 AM
اش اسم الكريم الله يسعدك

أم حنووو
01-12-2010, 01:23 AM
مشكووورره


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0