المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كح كح جاالبرد وني نصير حلوااااااااات ^_^

الصفحات : [1] 2 3 4

كنافه مسروقه
11-24-2009, 02:37 PM
السلااااااااااااااام
صبااااآآإحوووو
مساااااااااااااءوووو
أخباركم ؟؟
يالله بنات خلاص هذا الموضوع خااااص فينا والي تبي تستفيد حياها *_*
خلاص هذا الموضوع لنا حبوبات
* هايمه بطموحها
* طفله بروحها
* Classic Girl
* ديمااا
* وأناااا
خلاص بنااااااااااااااااات
راح كل اسبوعين تحط وحده جدول ونمشي عليه كلللللللللنا وبعد اسبوعين نغيره من ناحية الترتيب وتغيير بعض الخلطات وما يمر شهرين الا وكل وحده ان شاء الله حصلت الي تبيه
وبما ان البرد جااااا
ماراح نكثر خلطات (( ماسكات للجسم ))
بس زيوت وكريمات
والموضوع عن
البشره _ الشعر _ الجسم المثالي

ولا شرايكم *_*

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 03:12 PM
يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآ
انا اولكم
ابشرررو يابنات يالي تبووونه انا امممم يلآلآلآلآلآلآ برتب جدول حليووو وبنزله واي اقتراحات اووووووووكي

NECTAR 2010
11-24-2009, 03:18 PM
بالتوفيييييييق

كنافه مسروقه
11-24-2009, 03:39 PM
بنااااات نسيت اقول لكم
كل وحده تحط مواصفاتها >> كف + برا هع

لا من جد
كل وحده تحط لونها ونوع بشرتها جافه عاديه دهنيه ...
ووزنها نحيفه تبي تسمن
ولا سمينه تبي تنحف
ولا وزنها زين
والشعر ناعم خشن عادي
عشان نشوف قبل وبعد >> اوخص
ومثل ماقالت كلاسيك كل وحده تكتب يومياتها ووش لاحظت على نفسها زييييييييييييييييييييين

يلا نبي حمااااااااااااس

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 03:44 PM
قبل لا ابدآ ابي اقولكم اني ماستغنى عن (خلطات حوور الجنآن ) تقريبا الي بقوله كله من عندهآ وجربتهااا ونفعتني كثيرررر
اول شي في اشياءءء حلوه بالمنتدى قريت وقررت اسويهاااا مع بعضض وللفتره المطلوبه ونشوف ووش رايكم نجرب سووآآ

1: لبان الذكر في مويه دافيه لمده يوم ونحطه في قاروره وبالثلاجه نمسح منه يوميا ونخليه ع الوجهه لمده ربع ساعه ونغسسل<--لسا ماجربته انا بس ببدا اجربه هاليومين

2-قناعين مره خطيره للي عندهم مسام وعموما هووو حلووووو ومفيد
اولآلآ قشر ليمون وبرتقاال +عسل_زبادي >=== >على بشره نظيفه ولحد ماينشف((ينور الوجهه ويقفل ويعالج المساام مع الاستمرار وتصيرين لمبه)

ثانيآآ: بن قهوه +زبادي+عسل++قطرات ليمون +مويه ورد <==تخلطط وتوضع ع الوجه

الجسم
ماراح نفكر بالتفتيح كثر ماراح نفكر بتوحيد اللون يعني لو توحد لون بشره جسمك هذا اعتبره نص جمال البنت لون واحد واحسن
خلطه له السدر والحليب وتخليها تنشف وبعدين تفكرين بيدك بشكل دائري وبقفآزات بودي شوب شوي وخلآص كذا صرتي جناان
استمرار مع كل حمام يعني مرتين بالاسبوع صرتي واوووووووووووو سبحان الله السدر فيه فوائد ماكشتفتها الا لين جربت

بعدين نجي للتفتيح وفيه خلطه في االمنتدى احسها حلووه وهي في الخطه الخمسينيه حقتنا اقترح نسويها لانها مفيده وكلها بالبت وطبيعيه
كميات متساوويه من اليمون وزيت الزيتون ومويه الورد ونخلط ونعبي عليه ويوميا ندهن قبل النوم وبعد الشاور<==على حسب كلام الي جربت الخلطه شهر واحد وبشرتنآآآ تصير لمبه
لآن اليمون والله يابنات اعرف بنت كانها سورريه من بياضهاا وكل ذذاا من اليمون ماتهمل ابد فيه دايم حتى لو تغسلل يدها بالمويه تروح تاخذ قطعه ليمونه وتفرك ووماشالله عليهاااااااااااااااااااااااااا بياضها محليها وواجدددددد

وفيه شي حلو حلو حلو حلوووووووو برضو لحوور العزيزه الله يوفقهااا وانا جد متحمسه له
حناء بيضاء <=بدورها عند العطاار بدوورواقولكم عنها

*بالنسبة للوجة*

1-ملعقة اكل حنا بيضاء
2-ملعقة اكل زبادي منتهي الصلاحية
3-نقطتين عصير حامض الليمون

وهذي صورة الحنا البيضاء يابنات الي مايعرفها يوضع 1ساعه على الوجة والرقبة ويزال بالفرك تفركية بشرتك بعدين تزيلية بالماء وترطبية باي كريم مرطب خاص للوجة

اما * للجسم *

ونتائجها توضح من اول مرة صدقوني والله خيال نتائجها تبين بسرعه
1- ملعقة كبيرة حنا بيضاء
2- علبة زبادي
3- ملعقتين كبار مقشر المشمش اواي مغشر ترتاحي علية

تخلطي الحنا البيضا مع الزبادي والمغشر ويفرد على الجسم ويكون سائل شوي علشان يسهل فردة على الجسم ويتم على الجسم فقط ربع ساعه لين يجف بعدين افركي جسمك بيدينك بشكل دائري بعدين اشطفية بالماء واغسلي جسمك باي جل شور تزيل البقعوالبثور والجروح والجفاف الشديد والحساسية العميقة باذن الله

جربوها صدقوني ماراح تستغنو عنة<--كلآم حور نصيآوانا جد اثق في كل حرف تكتبه

الشعررررر
خلطه حووور مافي زيها لاتطويل ولاكثافه ولاعنايه ولاتنعيم كلها ومن اوول تجربه تشوفين كتبتها ققبل كذااا 10 زيوووت وملعقتين محلب كالتالي

علبة زيت كافور الطبيعي
علبة زيت فتامين E ينباع بالصيدالية على شكل زيت
علبة زيت العنبر الازرق
علبة زيت كيشورالدهني
علبة زيت خروع الاصلي
علبة زيت دابر املا الاخضر
علبة زيت جمال النساء
علبة زيت تراشوب
ملعقتين محلب مطحون وبسسسسسسسسسسسس انا مستمره عليها شهر ويابنات واقسم بالله ياشعرري رجع زي اول واحسن وصاار طووويلل وحلووو وكثيف وكلن يسالني عنه وطبعااا اقولهم حورررررررررر وبسس

ولليدين خلطه اممم ماتذكر للي كتبتها قبل قي الموضع السابق بس خطيره خطيره خطيره وماتخسر نسويها وعلبه بالثلاجه مرتين ندهن منها وخلاص
أول شي نسوي سنفرة لليدين وهذي مقادير السنفرة اللي أسويها ليديني..
ملعقتين سكر
ملعقتين ليمون
نص ملعقة ملح
4 ملاعق زيت الزيتون أو( زيت اللوز المر لوماتوفر عندنا زيت الزيتون)..
تخلط المقادير مع بعض ونفرك بها اليدين لمدة 5 دقائق بعدين نغسل اليدين بالمويه بس
وهذي السنفرة فائد تها تنظف اليدين وتشيل الجلد الميت بين الأظافر وتنعم اليدين ..
وبعدها نجي للخلطة اللي ندهن فيها أيدينا مرتين باليوم ..
تشترون الأتي ..
1 علبة فازلين المقوي للأظافر..
نص ليمونه ..
ملعقة فكس..هذا مالقيت لكم صورته بس معروف..
ملعقتين جلسرين اللي علبته زي الدواء..
1 كريم للتبيض أنتي أختاري اللي يناسبك.يعني أي كريم تبيض يعجبك .
ملعقة كريم جلسوليد الأحمر..
وتخلط الكريمات مع بعض وتوضع في علبة زجاجيه بالثلاجه وكل يوم تاخذين من هذي الخلطة مقدار ملعقة وتعصرين عليه نص ليمونه وتدهنين يدك منها مرتين باليوم أو مره قبل النوم وشوفي يدك يوم ورى يوم بتفتح وتنعم وتصير زبده والكل بيسألك عن سبب نعومتها ولمعانها وبياضها وغير كذا فازلين الأظافر بيطولها ويقويها ..وعلى فكره هذي الخلطة بدون مبالغة تخلي مفاصل يدينك تبيض وتلق بلون يدينك روووعه لاتفوتكم يابنات....
وعلى فكره أنا زدت لها قليل من كريم للتسمين اليوم وبشوف النتيجه لأني أبي يديني تصير مليانه مع البياض واللمعه وأن شاء الله ألقى نتيجة للتسمين في يدي بجانب البياض والنعومة واللمعه اللي حصلتها ولونجح كريم التسمين وخلى يدي تسمن بجانب البياض بعلمكم الحين ماأقدر أقولكم غير أنه نتايج هذي الخلطة ممتازة لتبيض ونعومة اليدين فقط<===عاد مدري وشو كريم تسمين<==يديننها دبا مايحتاج بس ابيها تبيض شوي وتنعم ويروح الجفاف

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 03:54 PM
اووكي انا ببدآ<=بتطلع الفضايح
طول<====165وزني75<---كان بال85ونزلته شوي شوي <=======ع هالوصف تدور عريس <=واضحه ههههاي
عندي خطوط بيضااا ومعقده ابو جدي وجالسه احوس بكريم البانثينول ب4 ريال بسسس ويقولن يشيلها اول يوم استخدام وشهر ونقولكم النتيجه

انا بشرتي بيضاا بس نهائي مو موحده يعني وجهي ابيض رقبه اغمق جمسي اصفر <=لغز ولاوصصف
عندي اكواع وركب خفيفه بس مع السدر والحليب فتحت ماسك الجسم (حمص وترمس وعدسوحليب)والفرك بالليمون صارو افتح
شعررري مع حووور صار احلى واحلى واطول وانعم واكثف وربي من جد اتكلم خلطه ولابالخيال يعني استمري وتشوفين الشي الي يوسع صدرك<===لدرجه ماتلقين صونتيان يشيله<===تمووه
امممممممم تقريبا
هذا كل شي
يلآكنافه العريس بعد الخلطات<===============تبي تحمس عشان تغيررر ونصير احلى واحلىىى

هازا كل شي

وانتظر التعديل بالاقتراحات والررررررررررررد ع احر من الجمرررر عشان نبدا من اليله اهتمام وعنايه وسواليف زينه

اتشرف من جد فيكم احبكمم ...............تحبوني<=فيس مستحي

كنافه مسروقه
11-24-2009, 04:16 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه ابشري بالعريس هع
بالنسبه للجدول شوفي جدولك شكله حلو بس على البردـخصوصا خلطات الجسم احس يمكن مايستمروا عليها
والشعر حنا ماشين على السدر على الاقل 5 مرات بالاسبوع وبعد السدر كم نقطة زيت على الشعر مع المساج للفروه والزيت حق السدر الي تبي تحطه برضو يومين بالاسبوع عشان يصير واو
والوجه برضو مستمرين على خلطة السدر والحليب وخلطة الزبادي
والجسم لين الحين ماثبتنا على شي
والشفايف قبل النوم تخلطين شوس فكس وزيت زيتون وفازلين بعلبه وحطيها عللى شفايفك ونامي لما تصحين بتحسين انو شفايفك مورده وملياااانه مافيها ولا تجعيده وش رايكم ؟؟ انا مجربتها واااااااااااااو
واليدين انا بستخدم الخلطه الي نزلتيها
......................
هذي الاشياء الي استخدمناها بس لين الحين مارتبناها بجدول وما اضفنا لها شوي اضافات
............................
وخلي البنات يجتمعون ويقولون رايهم

كنافه مسروقه
11-24-2009, 04:22 PM
أنا كنوووووو
حنطيه بس ابي اصفي بشرتي واوحدها وافتحها بعد
شعري كاااان عادي بس جافه اطرافه والحمد لله ماشاء الله تبارك الله بعد الله ثم السدر شعري تغير تغير جذريييي للأحسن وابي استمر لأني من جد تحمست من الخلطه والخلطه مثل ماقلت لكم فوايدها روووووعه وكثير بنات جربوها ونفعتهم
وزني ااااااه ياوزني
كنت نحيقه بعد ماجبت ولدي وعمره سنتين صرررت دوبا ونحفت شوي ولما قست الوزن تهى تهى لقيته 78 وهذا برمضان وأنا نحفت شوي وابي اقوس وزني بس الميزان خربان وماشريت
ومتحمسه اقوسه
وش بعد وش بعد
ايه انا طولي 163

طفله بروحها
11-24-2009, 05:02 PM
وه يافديتكمممممممممممم ياقلبي ياكنوفه مشكوووووووووووووووووره كذا اريح وكلاسيك حرام عليك بتذبحينا كم خلطه للجسم بالبرد ذا مره ماينفع لو نأخر جدولك لحد يدفى الجو لأنا ان شاء الله مع بعض ع طووووووووووول<<<واثقه
بس ابي اقولكم هالفتره وش تغير اول شي لون جسمي فتح تكه شوي بس ويديني من خلطة اليدين صارت حرير ووجهي ع خلطة الزبادي فتح عن اول وماصلحت السدر مااالقى وقت عشان نومي ملخبط وشعري ماينقرب من ريحته خخخخخخخخخخخخ يوم احط السدر ويوم احط خلطة الزيوت اخذتها من وحده وربي حتى الخمريه مانفعت ريحه مي بصاحيه بس قلت قبل العيد بيومين ماراح استخدم شي بس اغسله واعطره بس انا عندي فراغات بشعري من قدام الحمدلله احس طلع فيها شعر خخخخخخخخ ورقبتي من خلطة وش السالفه ومن الاسكينول احسها بدت تتوحد مع الجسم

يابنات تبون نصيحة مجررررررررررررررربه الترررررررررررررررررررررررررررطيب ثم الترررررررررررررررررررررررطيب ثم الترررررررطيب ترى لو ادهرتي بنفسك ومارطبتي ولاكأنك سويتي شي انا لون جسمي كان عاجبني بس الجامعه الغبيه كنت اتروش قبل لااطلع واحط زيت بيبي جونسون والشمس وربي يابطني تفشل وكتوفي وذراعي صارت تفشل وكل شوي اطلع صوري بالافراح واشوف نفسي احس بااابكي بس ان شاء الله معكم ارجع مثل اول واحسن
المهم طولت عليكم بس لاتنسون الترطيب واللي يطلعون بالشمس يحطون كريم نيفيا سوفت قالي عليه الصيدلي

انا طولي150 وزني 72 وودي اصير50 او 45 لوني افتح درجات السمار بس وجهي مايل للحنطي جسمي اسمر من عوامل التعريه
ورقبتي اسمر بدرجه عن جسمي والحمدلله بدت تتوحد
المشاكل اللي بجسمي: الخطوط البيضاء انحف واتخن فطلعتلي المسامات والشعر تحت الجلد بسيقاني من الموس بس خلاص سبته ومااشيل الا بالحلاوه ومارضت تروح مره مأزمتني(تكفون شوفولي حل)
وعدم توحد لون بالجسم
ادري طولت بس انا ابس استمر ع خلطة وش السالفه

طفله بروحها
11-24-2009, 05:08 PM
وكلاسيك ودي اسوي خلطة حور حقت قشر البرتقال والليمون بس اخاف لأن اسكينول الليمون مع النشا للوجههي مانفع خدودي ظلت اسبوع حمرا ويابسه <شكلها انحرقت خخخخخخخ بس تعبت لحد رجعتها مثل اول
مع العلم بشرة وهي مختلطة لان خشمي وبداية جبهتي مزيت والباقي جاف
وشعري اول ماتروش لانشف شعري يكش ولما امشطه او استشوره او ابنسه يزيت مااعرف وش نوعه
وجسمي جاف لو مااحط كريم تقولين ضب مره قشور بس الحمدلله مرررررررره خفت ولاتكاد تذكر

طفله بروحها
11-24-2009, 05:15 PM
وبعد اب اقولكم حاجه انا جلست فتره استخدم المر والطحينه لحور لما رحت اسوي تنظيف بالمشغل قالتلي مره وجهك متغير الروووس السودا مي مره باينه زي اول ومن عينها احرقتني بالشمع ورجعت

وبعد انا طلبت يجيبون لي سمن غنم اصلي ابشربه مع المنجا مايتخن وبعد تراني صلحت ريجيم بااخر اسبوع بالدراسه تمر ولبن لمدة 3 ايام نزلت كيلو ونص بدون مشي
(يابنات ابي اتغير تغير جذري ابغى كل من شافني يقول ماشاء الله فلانه شوفو كيف صارت وبالذات بنات خالاتي تكفوووووووووووووووووووووووووون كان ودي اطلع بنيو لوك هذا العيد بس مي مشكله انا معكم للنهايه)

اب توحيد لون ومي مشكله لو جاء معه البياض
ابي سيقاني تكون صافيه
ابي شعري يضرب فيه المثل مثل اول بس شااقولك غير حسبي الله فيهم

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 05:15 PM
اممممم
انا تووي سويت خلطه اليدين وحطيتها بالثلاجه كل اغراضها عندي بس مطوله الله يستر خلطتهم وحطيتهم بالثلاجه وزيتهم عن امي لانها لو تشوف شي غريب عن الاكل والشرب بالثلاجه ع طووول بم بم بم السطل ههههاي
سويت بودكيرررر وزينت اظافري وسويت السنفره وخلطت الخلطه ووواحسسس يدي الحين وآآووو جونآن
ناعمه <=تمشي وتمسك بايدي خلق الله الي باليبت وتقول شرايكم فيني
والشعررر احب خلطه حور صح زيوت كثيره بس نتيجه روعه وشووو خلطتكم السدر كيفف مافهمتهااااااااا؟؟؟ عشان اجربها معاكم ووازيت بزيت حور <==عشان تطلع النتيجه خيال
واممم انتظر ردووود الفراشات حقونا امممممممممممممممم رتبوووووو زين واتفقوووووووووووو لاتطولوون عشان نبدا سريع سريع
والشفايف<=وهي وينها الشفايف اصلن ههههاي صغيرونات بسوي خلطتك عشان امشي معاكم ولاشي نتركه هههههههاي<=عشان تقولون عني اني اسمع الكلام<=====برضوو تدور ع العريس
ياختي مافي نظظظر الناس ماتشوف<==تلممح

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 05:34 PM
<==تحطمت من طفله شوي
امم اناسويت اقتراحات مو معقوله بنطبق كل هالخلطات الجسسسم لانه بررد والله غير نتجمد كلبونا هههههههههههاي
خلووني اعرف اول شي وشي خلطه وش السالفه؟؟؟؟
وبالنسبه للترطيب صح عليك انا استحدم فازلين زبده الكاكاووووو
يالسدر والحليب <==========يوحد خيالي خيالي
التغير يبدا منك ياطفله يعني اذاقدر ماتعبين في نفسك قد ماتشوفين نتيجه حلوه اسمعي كلامي وسوي خلطه حور الشعر الي كتبتها والله غيررر تدعي لي ولهاااا<=====واثقه

نبدا مثلااا نجرب خلطه مويه الورد والليمون وزيت الزيتون قبل الحمام باليل مثلا
والسدر والحليب بعد الشاوور وانتي ماطلعتي نن الحمام حطي واجلسي شوي واغسلي وخلاص رطبي وتدفي والزقي بالدفايه
انا بالنسبه لنا بيتنا دافي يعني ماحس كثير بالبرد فعادي الشاور مره وثنتين وثلاث بالاسبوع
وخلطه الحنا ذي لادفيتو نطبقها هههههههههههههههههههههههههههاي انا متحمسه له مره احسه يجنن وخاصه يوم اكتشفت بنت مغربيه بالمشغل تبيعه عرفت انها تستخدمه تلق لق منه ومن الصابون المغربي حقهم عشان كذا هم حلواات هههاي<===تعرف تفكر هههاي

وبالنسبه للتخسيس مافي شي ماسويته من الريجيمات انا مودبااا بس عنددي كروشه وارداف بسس بالنسبه لاخواتي والعائله الفرنسيه حقتنا كلهم انحاف واجسام اخواتي كلهااا مرسومه خلقه الا انا فاحس اني دبااااااا واتحطم ماقدر البس ع كيفي ههه جسمي وافخاذي ماتساعدني زيهم هههههههاي فاغار واسوي ريجيمات بس شوووفوووووووو في شغله سويتها خلطه طبيعه ميه بالميه واستمريت عليها شهر احس جسمي انشد ونحف خصري ونزل وووزني والكل قالي انشفطتي وخصر مافي +الشاهي الاخضضضضضضر بدون سكر يمرتين باليوم او مره باليل تحرقين الدهون الي شفطيتها باليوم ذاككك

خلطه لوحده مدري منهي بالنت بس من جد حلوه انا ناسبتني ؟؟
ع شكل كبسولات سويها 2ملعقه مطحون من كل مما يلي<-----حلوه مما يلي احس اختبار

ميرميه جافه+شاي اخضر+زعتر جاف+قرفه+زنجبيل +قشر رمان+كمون +بذره الكتان
تعجن بخل التفاح اا كان نسبه دهون جسمك كبيره
اوو ليمووون
ونسويها ع شكل كبسولات ونرصهم بصحن ونحطها بالفريزر لين تجمد ونعبيها بعلبه وبرضو بالفريزر قبل الاكل بنص ساعه تشفطين حبه
انا استمريت وحصلت نتيجه حلووووه
مدري شو رايكم انا لانها طبيعه سويتها

اتابع معاكم

ام عبوووووود
11-24-2009, 05:40 PM
وانا بعد ابي اكوون وياااكم...

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 05:41 PM
طفللللللله
يمكن لانه اسكينول وليمون ماناسبك؟؟؟

بس قشر برتقال وليمون انا بشررت القشررر وحطيت برتقاله وليمونه الي قشرتهم بالخلطط الصعننون وعبيتهم بعلبه وحطيتهم بالفريزر وكل يوم اخذ ملعقه من الخليط وزبادي وعسل بصحن واخلط واتكي ع النت انساهم لين تجف تماما واغسل الزبادي يبررد عليك انش الله ماتنحرق جربي مره ان ناسبت والله المسامات تتقفل والروس السوداءء تختفي
واذا انتبي تداومي قبل لاتروحين غسلي وجهك بمقشر المشمش مرررره خطيررررررررررررررررررررررررررررر
ييخفي الروؤس السوداءء نهايئ
اما كلير اند مدوي ذاك الازرق ماحبيته ينظف يطلع الحبوب من تحت البشره وجنني نظف طلع البلاوي ماقدرررت اكمل لانه صار وجهي كله حبوووووووووووووب جلد ومشاكل ماتخلصت منها وتعالجت الا بخساير وتعب نفسي وبشرتي
المشمش ازين بكثيررررر

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 05:43 PM
ارحبي ام عبوود حياكم<====تصب قهووه للي هنا

اقلطوو

Classίς ĠįяĻ
11-24-2009, 05:44 PM
قوولوووووووو لي وش خلطه وش السالفه؟؟

وش خلطه شعرنا هالاسبووووووووووووووووووووووووووووووع حقت السدر ياكنووو

α7ℓα тσƒє
11-24-2009, 07:01 PM
ماشاءالله .. الله يوفقكمَ

وعاد عقب ماتصير أجسامكم تهبل وكذا .. نزلوا موضوع للأشياء اللي أفادتكم

سلمتوا .. والله ينوّل لـنا اللي ببالنـا .. : )

كنافه مسروقه
11-24-2009, 07:10 PM
سلاااااااااااامو
بنات خلطة السدر بها الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread939179/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread939179/)
جربوها
وخلطة الزيت الي بخلطة السدر لنتيجه افضل
هذا رابطها
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread940309/

وكلها انا جربتها والله العظيم يابنات بعد أقل من شهر راح تلاحظين الشعره مرررره قويه
شعرك كله ثخين وربي حتى الاستشوار ماياخذ معي ربع الوقت عن قبل ولما تستشوريه بتقولين هذا مو شعري

جربوها جناااااان

والجدول بنزله الحين وقولو رايكم

طفله بروحها
11-24-2009, 07:32 PM
ياحبيبتي كلاسيك فديتك وشوله تحطمين بس خلطة وش السالفه تقعدين فيها ساعتين وربي الكعبه حطيتها امس الساعه3 ماقدرت رحت غسلتها4 يادوبك خليتها تكمل ساعه ونص برد مو صاحي وانا افكر اسوي خلطاتي العصر او الظهر او الصبح عشان البرد بس صدقوني بالاستمرار ان شاء الله راح نسير للأفضل وبإذن الله انا عن نفسي لقيت نتيجه بصراحه من اللي اسويه وانا ماكملت 4 او5 ايام لو بااستمر شهر وش راح يصير

وانا من اليوم ابصلح خلطة الدكتور مبارك الأشقر بعد الشاور لمدة 3 ايام وقبل العيد بيوم ابصلح حمام مغربي وبكره ابروح المشغل اسوي شمع واشيل جسمي يالبيت واحط خلطة قريتها بس طبعا بعد النشا وموية الورد الخلطة عدس مطحون وترمس اظن

ونصيحه خلطة السدر حلوة للشعر حقت كنوفه وبعد خلطة الوجه الزبادي هذولي جربتهم خطنطر

واما القشور ابصلحها بعد العيد عشان لو صار شي لو سمح الله وخلطة الزيوت حقت حور اجربها وقت اخلص من ذي لان اغلب الزيوت مي عندي

طفله بروحها
11-24-2009, 07:35 PM
لمقادير :
1- صابون الغار
2ـماءورد
3- علبتين جلوسليد الاحمر حجم صغير
4- علبة جليسرين السائل
5- فنجال قهوه من ( زيت الزيتون + زيت الخروع + زيت اللوز المر )
6- ملعقتين كبيره كركم للجسم مو للطبخ (وهذا بتلقونه عند العطار قولو كركم للجسم وهو بيعرف وش تبون )
7- علبة فكس صغيره ،،

واليكم الطريقه :
تبشرون الصابونه بشر ناعم وبعدين تحطونها في كاس ماء ورد من الليل الى الصبح عشان يذوووووب الصابون في المويه وبعدين اذا اصبحتو تضيفون الجلوسليد والجليسرين السائل والزيوت وملعقتين كركم وعلبة الفكس الصغيره واخلطو المقادير جميعها في خلاط كهربائي عشان تختلط زين بعدين تحفظونها في علبه زجاج عشان تبقى نظيفه وتستخدمونها اطول فتره ممكنه وبعد كذا تحطونها على جميع مناطق الجسم (يعني الجسم كله حتى الوجه ) وتخلونها ساعتين وبعد كذا تجيبون ليفة الجسم اللي من بودي شووووووووب صايره على شكل قفازات احسن من الليفه المغربيه وتحطون عليها ملح خشن وتعصرون ليمون فوق الملح ويالله تبدأون بفرك الجسم فرك جيد والله يطلع لكم كل شي وتحسون بالنظااافه من اول استخدام وبعد كذا يبدأ التفتيح يوم ورى يوم وطبعا هذي الخلطه بشكل يومي

ابقوم اسويلي عصير برتقال وشمندر واحط خلطة اليدين لانها مرتين باليوم

كنافه مسروقه
11-24-2009, 07:35 PM
الجدول
اليوم الاول
للشعر
خلطة السدر >> لااااااازم كلكم تحطونها بشرط تغطين شعرك بكيس وتكتمينه
وإذا غسلتي شعرك جيبي علبة فاشكول بالثوم الصغيره وحطي عليها ملعقة زيت خروع وملعقة زيت زيتون وإذا العلبه كبيره ادبلي الزيت
ولما تغسلين شعرك بشامبو حطي شوي من الفاشكول على شعرك دقيقتين وغسليه بالماء بس
الوجه
سوي صنفره بزيت الزيتون والسكر بس بدون ملح لأنه حساس وافركي خفـــــــــيف واتركيه 5 دقايق وغسليه بصاونة دوف أو اي غسول بس مايكون قوي بعدين حطي خلطة الزبادي نص ساعه أو إلى ان تنشف ورشي شوي مويه دافيه على وجهك وفركي بشويش وغسلي بماء فقط وهي
نص علبة زبادي
عصير ليمونه
م نشا
م شوفان
م عسل
عصير برتقاله
والي وجهها فيه تجاعيد تحط صفار بيضه مع الخلطه
وحطيها بعلبه وفي الثلاجه
وقبل النوم تدهنين وجهك بزيت الزيتون حتى حوالي عيونك بعد لأنه يشد ماحول العيون ويأخر التجاعيد والشيخوخه

اليدين
تسوين صنفره بسكر وملح وزيت زيتون وإذا غسلتيها
حطي عليها
كريم مكون من
م ك فكس
علبه صغيره جليسويد
2فنجان جليسرين السايل
3 ليمونات
كريم مبيض اي كريم أو بدون براحتك
وكريم فازلين لتقوية الاظافر
كلها بعلبه وبالثلاجه
حطيها والبسي قفاز اذا حابه
وقبل النوم حطيها بعد وقبلها تكونين ماسحه يدك بزيت زيتون مع وجهك ورقبتك

الرجلين+ الساق
بس تكونين منقعه رجلك بمويه دااااااااافيه وملح بعدين افركيها بالحجر مع الساق>>> مو تنقعين الساق >> عشان الحبوب والشعر الي تحت الجلد يروح مع الاستمرار
وحطي عليها من الخلطه حقت اليدين وزيدي شوي فازلين والبسي شراب ونامي فيه
الشفايف
فكس + فازلين حطيها على شفايفك وقت النوم >>تطلع مورده منفخه يعني مليانه واااو
اليوم الثاني
نفس الشي بس بدل الصنفره حقت السكر والملح استخدمي حثل القهوه افركي بها يدك 5 دقايق واغسليها وبي وشوفي شلون يدك بعدين ادهني عليها من الخلطه
والشعر اليوم الثاني زيت بدل السدر واذا غسلتيه حطي فاشكول
والزبادي حطي الي تبين طريقتي ولا حور
وبس
...................
الجسم

بنات انا حطيت علبه كامله جليسرين السايل مع ليمونتين وخلطتهم وحطيتهم بعلبة كريم الي ينضغط وادهن بها جسمي وانام عادي واطلع عادي يعني هو لجسمي مرطب قبل وبعد الحمام عرفتو
ليه لأن ماله ريحه شينه بس ريحة ليمون خفيفه
ثاني شي مايبقع وماتحسين بالبرد ولا شي ولما تتروشين مره افركي جسمك بملح الحليب ومره بملح وليمون وبس
.........
والي تبي تحط قناع وخلطه لجسمها براحتها ............
أي خلطه بتحطونها على وجهكم ضروووري الرقبه معها حتى لو سنفره
واليد برضو اي قناع لها او كريم بيكون لين الكوع
والرجل نفس الشي بيكون لين الركبه
................
أحس الجدول مو متعب ومو ممل ومريح لو نستمر عليه بس شهر بنحس بتغير ملحووووظ ان شاء الله
.......................
بنات السدر والحليب للوجه
3 مرات بالاسبوع لاتنسون على راحتكم بأي وقت تبونه
.....................
والبخار لازم مره بالاسبوع وبعده مرية ورد بااااااااااااااااارده
.........................

الي تبي تنحف
لازم يوميا تخفف اكلها شوي وتشرب زنجبيييييييل وشاي اخضر

والي تبي تسمن خصوصا وجهها تشرب كل يوم الصباح وقبل تنام حليب كامل الدسم مخلوط بموزه وحده
.............................
الجدول يوم بالطريقه الاولى ويوم بالطريقه الثانيه
............
يلاااااااااااااا شدو الهمه

طفله بروحها
11-24-2009, 07:38 PM
كلاسيك كيف تصلحين البوديكير ودي فيه علميني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلمت الكوفيرا تقول زحمه ماتصلح

وردة الحب
11-24-2009, 07:41 PM
مووفقاات

هايمه بطموحها
11-24-2009, 07:43 PM
وآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإو

آيش هالحركآت ذي آتعب آنآ

آنتن كذآ
جنآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإن
مآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإره

هذآ الترتيب والتنظيم ولآ بلآش>>>تحب شي اسمه ترتيب وتنظيم

آلله يعطيك العآفيه كنوفه ع هالموضوع المنظم
ويسخر زوجك لك ويخلي ولدك لك
يآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإرب>>>وش رآيك بدعوتهآ بس

كلآسيك بصرآحه آنتي شي شي شي>>>حمستيهآ ع آلآخر

وآلخلطآت الي سدحتيهآ
بدرسهآ بشوف تنآست بشرتي ولا لآ

بس دام آغلبهآ لحور الجنان مآيحتآج فيهآ كلآم>>>مدري آرتآح لخلطآتهآ

فديتك كلاسيك

طفله فديتك ع هالنصايح
وصدقتي الترطيب الترطيب اهم شي

آممممممممممممم

جينآ لتوصيف الموآصفآت>>> ع قولة كلاسيك جينآ لفضآيخ كخ

آحم ببدا بتوصيف خريطتي

بشرتي لونهآ قمحيه فآإآإآإآإآإآإآإآإتحه

شبه دهنيه خآصتن منطقة الخشم
وخآصتن آيآم الدوره تقولين ناقعه وجهي بزيت يدهن مره

وبآفي حبيتين بوجهي ع خدي اليمين
اطلعن من الدوره ولآ رآحن آخ بس

شفايفي صغيره كانت مورده بس من استخدمت مرطب لابيلو غمقت >>>خاطري خاطري خاطري اوردها بس آخ مآحصلت لها خلطه انفعت لها

شعري نآعم وشبه دهني
وكان كثيف مره بس من الهم وكثرة التفكير بدا يتساقط ومعآي فقر دم وهالشي يساعد ع التساقط

جسمي لونه شبه موحد
مآ عدآ منطقة الخصر والي حواليها شوي آغمق

رجلي مشكلتهآ فيها شعر تحت الجلد يعني نقط سودا

يديني مآشاءالله تبارك الله قطعه وحده وأظافري مره قويه لدرجه يابنات وربي احيانا افتح مسمار بأظفري هع
والكل يقولي انتي مركبه اظافر
حتى امي احيانا اذا حطيت مناكير تشك اني مركبه اظافر هع
بس ناقصني اوردها اظافري
لإن لونهآ آبيض

وزني كان 41 بس برمضان سمنت 9 كيلو

وصار 50 كيلو
وصرت حديث الناس بعيد الفطر من نآحية وزني

وعقب العيد بكم اسبوع نحفت كيلوين

وحاليا وزني 48 >>>ابي بس اسمن 5 كيلو

وطولي 138 >>>اتوقع كذا بس مدري

وبس هاذي فضايحي كخ

هلحين حاطه زيت بشعري وبروح اتسبح

ولي باك عقب التسبيح

ورجع اكتب الجدول ع روقان>>>فديتك كنوفه جعل ربي مايحرمنا منك يارب

هايمه بطموحها
11-24-2009, 08:42 PM
بنآت غلطت بشي سوري طولي 148>>>سئلت اختي وقالت 148 ولا انا مدري كم طولي>>رفله كخ

كلآسييييييييييييييييييييييييييييييييك

ابي طريقة البوديكير تكفين قوليهآ خاطري فيهآ آوكيشن

كنوفه من ناحية الجدول عجبني مآعندي اعترآض عليه

وبكتبه بجوالي هلحين

برب

Classίς ĠįяĻ
11-25-2009, 01:02 AM
اووكي بجهز الموضوع وانزل

اب اب اب

*صعب عيوني تنام*
11-25-2009, 01:05 AM
كمان جربوا منتجات ايفا من عندي
7
7
7

كنافه مسروقه
11-25-2009, 01:10 AM
وه بث ياهايمه ياحوبي لك مشكوره علىة الدعوه الحلوه

طفله بروحها
11-25-2009, 01:42 AM
يابنات معليش ماصلحت شي اليوم عشان جو خوالي وقبل شوي راحو وعندنا مطر مررررررررررررره كثيرر
يمممممممممممممممممممممممه خفت عاد بااوقف خلطة الشعر والجسم وبااصلح الزبادي للوجه وخلطة اليدين والاسكينول

» םــِنتهِــِے ﭐلـِرِقِـﮧ
11-25-2009, 01:59 AM
موفقــَآت ,’~:و1:

عشقي طيبه
11-25-2009, 02:05 AM
معكم لاتفحطوووووووووووون عني بليززززززززززززز

الحين كنوفه نسوي بالجدول الي حطيتي

وميرسي ياقلبي على الموضوع الجونآآآآآآآن

عشقي طيبه
11-25-2009, 02:10 AM
للشعر
خلطة السدر >> لااااااازم كلكم تحطونها بشرط تغطين شعرك بكيس وتكتمينه
وإذا غسلتي شعرك جيبي علبة فاشكول بالثوم الصغيره وحطي عليها ملعقة زيت خروع وملعقة زيت زيتون وإذا العلبه كبيره ادبلي الزيت
ولما تغسلين شعرك بشامبو حطي شوي من الفاشكول على شعرك دقيقتين وغسليه بالماء بس
كنافه هذي مو خلطه حور الي قلتي ليها

ودي بخلطه حورشعري مره قصير ووراي شبكه

الحقي علي

كنافه مسروقه
11-25-2009, 02:32 AM
عشقي هلا فيك
ثاني شي البنات بس هم الي محددات بالجدول وهم الي ينزلون يومياتهم والباقين أي استفسار حنا حاضرين لأنو نبي الفايده للكم ^_^
وبعدين انا ماقلت شي عن خلطة حور للشعر هذي الخلطه انا نزلتها بموضوع لي في المنتدى
وخلطة حور انا والله ماجربتها طفله جربتها
والله يوفقك بزواجك ^_^
استخدمي خلطة السدر من جد روعه
وكم باقي على شبكتك ؟؟

طفله بروحها
11-25-2009, 03:04 AM
لاتو رطوني الخلطة حقت حوووووووور جربتها كلاسيك واذا تبغينها انا انزلها لك

يابنات هاذي درجة لوني وبعد مااخلص خلطات واذا تغيرت اوريك وش اللون اللي اوصله دعواتكن

كنافه مسروقه
11-25-2009, 03:10 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه سوري حبيبتي لخبطت
وإذا لونك كذا بالعكس هاللون حلو وخمري اهتمي اول شي في المناطق الغامقه سوي توحيد للبشره و بعدين فتحيها شوي

@غــــ أنت ــــلا@
11-25-2009, 03:40 AM
ماشاء الله عليكم
حفظت الصفحة خلطاااااات حلوة مررررة وسهلة
وعجبتني خلطة الشفااااايف لأن شفايفي في الشتاء تغمق
مشكوووورات
ومنكم نستفيد
..................

طفله بروحها
11-25-2009, 03:41 AM
ايه يادلبو انا اهم شي يتوحد لوني ولاذا اللون عاجبني الحمدلله بس عارفه حول فمي سمار مااعرف وش سببه وقلت ابروح لدكتوره هالعيد تصلحلي تقشير للوجه والرقبه عشان يتوحد بس هي مره زحمه فقلت خليني ادعفس بنفسي امكن اتغير

كنافه مسروقه
11-25-2009, 03:45 AM
طفله جربي حول فمك م كركم الجسم مع ملعقة فازلين أو ماء ورد وادهني منه كل يوم واغسليه بعد نص ساعه
حلو الكركم وبما انها منطقه صغيره راح يفتحها ان شاء الله
والسمار من الجفاف رطبيها دووووم بفازلين بس

طفله بروحها
11-25-2009, 03:57 AM
ياقلبي ياكنوفه وربي ذوق الله يسعدك وينولك كل اللي بالك ويعطيك لحد يرضيك ويحفظلك ولدك
وتفرحين بعرووووووووووووووووووووووووووووووووسته يارب

سيسابولا
11-25-2009, 04:08 AM
هااااااااااااااااااااااااااي صباياااااا وحشتووووووني
والله من زمان عنكم.....ورجعتلكم وراح اطلع اسراري لكم........

راح ابدا بالشعر::072:
1 استخدم فيتامينات اسمها strsstabs with zinc مرررة حلوة لتساقط الشعر ماراح اقوووول انها تخلي الشعر يوقف تساقط لالالالا نو بتاتا انا يخليه يتساقط تساقطه الطبيعي لكن اللي لاحظته انه يطول الشعر بسرعه
2استخدم شامبو من البودي شوب بصراحه مره ناسب شعري اللي هو شامبو بخلاصة التوت لتكثيف الشعر لان شعري خفيف بس مو مره الحمد لله على كل حال
3 البلسم برضوا من البودي شوب نفس النوعيه
4 السيروم من البودي شوب ببذور العنب مره حلو(نسيت اقول انا شعري اسود وناعم وشوي خفيف ويتساقط وفروة راسي مرررره حساسه بدرجه ماتتخيلونها وانا مانعه نفسي من صبغ الشعر اخاف يصير براسي شي ولا شعري فقلت خليني اقتنع بالاسود احسلي<<<<<مسكنه نفسنها تصبغ!!خخ
اممممممممم وبس هذا اللي اسويه بشعري بصراحه مااهتم فيه مررره

ثانيا الوجه::ق1:(اهم حاجه عندي):ق1:
(بشرتي الحمد لله خاليه من الحبوب بس تطلع لي دايما حبه كل شهر مع الدورة الله يكرمكم بس احيانا لا بشرتي ناعمه واحيانا تفتقد النضارة وهذا اللي قاهرني ....حنطيه مايله للبياض )
1غسولي كلين اند كلير مقشر يومي للرؤوس السوداء اتعب وانا اقول رووووووووووعه بس ترى البعض مايناسبهم صاحبتي مسكينه سبب لها حساسيه
2كمان استخدم غسول كلين اند كلير حق اللمعان بصراحه توني اللي اشتريته ماله اسبوعين بس بصراحه حلو وريحته جنااااااااان
3التونيك برضوا كلين اند كلير للرؤوس السوداء
4كريم الترطيب من اولاي بخلاصة التوت هذا بالنهار وصار لي استخدمه اربع سنين والله روووووعه مستحيل استخدم بداله شي ثاني وبالليل نفس الشي كريم اولاي بخلاصة التوت والله اقوم الصبح والنضارة تشع بوجهي ورقبتي لكن اذا نسيته اقوم الصبح اعوذ بالله كاني ...........اكملي الفراغ السابق؟
5يابنات في طريقه شفتها باليوتوب مررره روووعه لازالة الرؤوس السوداء انا مجربتها صارلي اسبوعين فرررررررحاااااااانه مافي رؤوس سودا بتاتا حتى وانتي بدون مكياج والله مافي والله.وراح انزل الرابط انشالله بموضوع جديد....اللي هي جيبي مقشر تستخدمينه دايما للرؤوس السودا بعدين افركي وجهك بها لمدة دقيقه بعدين تجيبين فرشة اسنان جديده تكون خاصه بالوجه وتفركين بها وجهك بشكل دائري وخاصة من عند الخشم من الجوانب والخدين بعدين غسلي وجهك وحطي تونر واذا بشرتك تتحسس من التونر حطي كريم ترطيب والله يابنات رووووووووووعه صح اللي بالمقطع جايبه كريمات ومقشرات كثيره بس هي طلعت اللي تستخدمه يغني مو شرط نروح نستخدم اللي تستخدمه اللي يريحك...
6 الاقنعه استخدم قناع الحلبه مع الزبادي للنضارة جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن
وكبسولات فيتامين eافقعها واخذ الزيت حقها وادهن بها وجهي...

ثالثا الجسم:ق1: (اساس الجمال):ق1:
طبعا راح تقولون مجنونه بس اموووووت بشي اسمه صابون مغربي كل مااستحم لازم استخدم الصابون المغربي والليفه حقته والله ياهو دايما يطلع الفضايح هذا وانا دايما استخدمه!!!!
واستخدم صابونة البابايا 5في1
اما الكريمات فجليسوليد وزيت اللوز الحلو اصدقاء جسمي المفضلين والحمد لله لوني قاعد يتوحد.....امممممممممم وبس اذا تذكرت شي راح ارجعلكم علطول واصلا لي رجعه لهاالموضوع لانه مررره حلو يسلمو ياعسل

هايمه بطموحها
11-25-2009, 04:09 AM
‏^‏^^
طف طف>>>دلع لطفله دلبو

كنوفه مو ذوق وبس

كنوفه منبع الذوق وربي من غير مجامله

صبآإآإآإآإآإآإحو صبآإآإآإآإيآإآإآإآإآإآإ

هلحين آنآ حآطه ع وجهي خلطة السدر والحليب بصراحه شي>>>تدعي لكنوفه كل ماشافت خشتها فديتها

بنآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإت
بقولكن شي وآتمنى تعذروني

آنآ مسآفره اليوم آسبوع ورآجعه

ومآ آقدر آخذ لاب توبي لآسبآب خآصه

يعني مآ رآح آشآرك معكن بيوميآتي بس اسبوع

بس ترا بحط الخلطات ما راح اوقفها>>>آهئ رآح اتحمس لوحدي آهئ

واناشاءالله آرجع لكن بنتايج حلوه مره

وعاد آنتن كملن مو اروح وارجع احصلكن كسلانات و عجزتن
الي تعجز واتيكسل واتحجج بالبرد
ابد تستناني بالزاويه عند الايكس فوق واجيها بخزرانتي اصلخها مع الخرفان ونتعشى فيها كخ>>>ينقال شخصيه>>>امحق شخصيه بس هع

الآ ع طاري الخرفان>>تذكرت العيد هع

كل عآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإم
وكنوفه وطفله وكلاسيك وديمآ
بخيييييييييييييييييييييييييييييييييير
يآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإرب

ها بشري عسى آول من عآيدكن آنآ>>>لاتقولن لا الي تقول لا بعضها من عند خدها>>> شلون تصير مدري لحد يسئلها كيف وبس كخ

من جد بنآت آحس رآإآإآإآإآإآإآإح افقدكن لاني تعودت عليكن بصرآحه
آهئ ببكي آهئ >>تلآيطي بس اسبوع ورآجعه لهن

بس ترآ بحآول قد مآ آقدر آدخل من جوآلي وآسدح مشآركتي

وعآد آذآ مآ دخلت مو تقولن ذي آختفت خلآس كنسلوهآ بس اسبوع ورآجعه لكن جالسه ع قلبكن كخ>>>لاتخآفين محد فيه عرق نذاله مثلك كخ

>>>خلآس طسي صدعتي روسهن بهذرتك>>عاتي بنات خوذو حبة بنادول هع>>برا برا برا

يلآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإ
آخليكن بحفظ الراحمن
ولآ تنسن اطبقن الجدول>>>يحكها يدها تبي تكتب >>>برا برا آند شلوتي

طفله بروحها
11-25-2009, 04:20 AM
ياقلبي ياهيووووووووووووووووووووووووووووم خساره ماتمنيتي تسافرين ياحياتوووووووووووووو بنفقدك
هاالله هاالله ببالخلطات ولاتكيسلين ترانا نشوفك توصلين بالسلامه حبيبتي
وانا حاطه قناع الزبادي مررررره عاجبني وسويت سنفره ليديني وحطيت الخلطة لحد الكوع وحطيت لرجولي لحد الركبه
ودي احط خلطة لللشعر بس خلاص العيد مابقي غير يومين اخاف ماتروح الريحه

Classίς ĠįяĻ
11-25-2009, 01:40 PM
صباحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو

هيومه تروحين وترجعين بالف سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلامه
ابد مافي الاسلامتكم صبحت ع العطاره مانمت مواصله البارح وفطرت وع 10 رحت العطاره ودبشت منهااا كم شغله وتووووووي جلست ع الابتوب
والجووو روعه والبرررررررررررررررررررررررررررد ااح بس كنت بكشت مع ابوي لسوق الغنم بشوف البعه ههههاي بس كرشني ههههههاي

كل عآآم وانتم بخيييييييييييييييييير ياحلووووين

اممم حطيت كريم يداتي وتبطحت ع لابتوبي ابي اروووح انوووم شووووي
بوقلكم وش شريت
اممممممم شريت زيووت الخلطه حقت حور
<===تناظر في كنوفه وخايفه ههههاي
ماشريت خلطتك حقت الزيوت لقيتها عند اختي واختي نفس شعرري كثيف وتقول جربتها بس جففت شعرهااا ومدري قمت قلت حور لانها ناسبتني اكثررررر طولت ونعمت هذا المطلوب

والسدر والحليب لجسمي وخشششششششتي<==تسمع صوت الرعد يارب مطر ونكنسل النومه واطلع االعب بالمويه<=ضاع تعب الخلطات بالحووش هههههههههاي
اليله بسوي خلطه للخطوط البيضاااا بجسمي(زيت حصا اللبان+زيت صندل+زيت ورد)مع بعض مع مسااج خمس دقايق باليل
اممم والصباح والعشااا ادهن بكريم البانثينول مدحوه البنات وجربته بس بستمر واقولكم النتيجه

ع بكره نفسي اشيل وجهي ششمع<--ماله داعي بس ودي احس بالنظافه ههههههاي
بش خايفه من الحبوب ؟؟؟قريت ان سودو كريم مع النشاء بعد النتف تنامين فيه مايطلع حبوب؟ مدري شرايكممم ياشله؟؟ولاعندكم اقتراحات غيرر

وبنتظاركمممممممممممممممممم

كنافه مسروقه
11-25-2009, 03:31 PM
السلاموووووو
صباااااااااااااحووو مساءووو
تهى تخى هايمه بنفقدك وانتي الذوق وربي يسلموووو
بس ياااااويلك إذا تركتي الخلطات بها الاسبوع >> ماتخوف هع
تروحين وترجعين بالسلامه بس لاتنسين عيديتي من اللحمه ههههههه

......................

كنافه مسروقه
11-25-2009, 03:42 PM
كلاسيك قلبو
حنا حطينا جدول انتي ماشفتيه
والسدر والزيت بالعكس روعه مررررررررره للشعر انا وخواتي والي جربوه لاحظو الفرق
بس براحتك يمكن ماكثرتي زيت مع السدر وماحطيتي فاشكول معه زيت كذا مافيه امل ينشف شعرك ابد
بس شوفي لازم تطبقين الجدول معنا ومو شرط تحطين سدر وحطي الزيت الي يناسبك
عشان نشوف كلنا النتايج بعد فتره شلون صرنا زين
...........................
يؤ يؤ يؤ
نسيت اقول لكم كل عام وانتو بخييييييييييييييييييييييييييييييير ولحمه هع

Classίς ĠįяĻ
11-25-2009, 03:52 PM
مانسيت طريقه البودكيررررررررررررررررررررر
اولآلآ-المطلوب
مقص اظافر
مبرد
العوود الي بشنطه البودكيررر عشان نشيل اللحميات الي حول اظافيرنا
شغله حلوه من بودي شوب زي المساحه تستخدم لتلميع الاظفررر ومره جنان جربوها ماتندمون كانك حاطه مقوي اظافر يجلس اظفرك يلمع يلمع مررره حلو
نجيب صحن<=ماتعرف تعبر
المهم شي تنقعين يدك فيه بمويه دافئه مائله للحراره وملح
عشششر دغايغ<=امش ياللغه

وتبدين تزيلين الجلد الميت الي حوالين اظافيرك بشويش دفع الى الورى وتقصينه بالمقس<واوووك الخاص لها بشششششويش بدون ماتقصين اصبعك خخخخ<-دايم تقص لحمه من الاصبع وتصيح
وتجييبين المبرد وتبردين بالشكل الي تبينه باتجاه عقارب الساعه<=يعني تعلمكم انها علمي وكذذا>====>:051:
من الاطراف بشكل مستقيم وابدايه الاظفر بشكل دائري وعلى كذا لين تخلصييييين العشر كلبوهمممممممم وتبدين عاد تلمعين:023: بالفرشه حقت بودي شوب اللي قلت لكم زي المساحه<==ايام المدرسه
هي فرشه مستطيله لها 4 اوجهه مرقمه ومرتبه تبدين من 1 الى 4 وتعالي شوفي شكل اظفرك كييف صار
بعدين تحطيييييييين كريمك ومساج خفيف:0126:
وتصير احلى اظافير
ترى عندي صور مرتبه للطريقه بس مممارضت تنزل هههههههاي<====فضيحه

Classίς ĠįяĻ
11-25-2009, 03:54 PM
يب شفتوووه
ومعاكم
في طريقنا للزين هههاي

Classίς ĠįяĻ
11-25-2009, 04:05 PM
سيسا بولآلآ<===تعذبت وهي تنطق النك
فديتك جدولك ملياان ماشالله واذا ع الشعر طريقه حور كتبتها 10 زيوت بس خطيره شعرك غير
او خلطه كنافه بالسدر بعد قلنا عليهااا جربي ماتخسرين شي
بصصصصص
دلوعه ماشالله موضوع مصور نفس طريقتي بس مرتب <---قلت اجيبه لكم

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1129824 (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1129824/)/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1129824/)

ديما2000
11-25-2009, 04:23 PM
اهلين صبااااياااا كيفكم ... وحشتووووووووووووني

روووعه التجمع وجزاااك الله كل خير كنااااااااااافه مرتبه الموضوووع حلو
ذحين بحط خلطة السدر على شعري <<طبعا صبغته مرتين بالصيف وانحرق وصاير كشه ماينمشط ماكنت ادري اني ابعرس :059::059:
وبحط على وجهي خلطة الزباااادي وعلى جسمي خلطة صابون الوزير اللي لحوووور
بروووح اخبص خلطااااتي والله يعينا على البرد وارجع لكم
وكل عااااااااااام وانتم بالف خير

تمرايه
11-25-2009, 05:31 PM
بنااااااااااااااات وشو زيت النعااااااااااااااااااام

ومشكورررررررررررررين ع الموووووووووضوع

ديما2000
11-25-2009, 10:28 PM
وينكم بنااااااااااااااااااااات يلا تعالو اكيد تفرفرون بالسوووووق

كنافه مسروقه
11-26-2009, 12:25 AM
سلااااامو
أخيرا ديما جيتي ونورتي الملف قلبو >> ولا يهونون الباقيات
يالله شدي حيلك وبما ان شعرك تقولين انحرق وانتي بتتزوجين إذا حطيتي السدر وغسلتيه وشعرك يكون مبلول بس مو يقوطر >> ماتعرف تعبر
الموهيم جيبي ملعقتين مايونيز وملعقتين فاشكوا المخلوط بالزيت وملعقة عسل وعلى شعرك واربطيه بكيس نص ساعه واغسليه بشامبو وحطي فاشكول عادي
مره ايه ومره لا >>> تقصد بعد السدر تحطينه مره ايه ومره لا
وإذا شايله هم الشورمع البرد مرتين باليوم اذا غسلتي شعرك غسليه مع الشور وإذا حطيتي المايونيز إغسلي شعرك بالمغسله >> انا اسوي كذا
وبإذن الله راح تلاحظين ان التقصف والنشفان الي بشعرك خففففففف
....................ز
أنا اليوم حطيت خلطة السدر على شعري
وجسمي الجلسرين والليمون قبل الحمام ولما اتروش احط ملح وليمون وافرك جسمي بعدين اذا طلعت من الحمام ادهن بعد لأنه حلو وماله ريحه ومايبين على الجلد بس نعوووووووووومه ولمعه حلوه ومع الاستمرار بتتوحد لبشره وتفتح ان شاء الله
ووجهي اليوم ابدا ماحطيت شي ناويه اشيله بشمع او حلاوه وخايفه من الحبوب الله يستر بعدين احط نشاء وموية ورد وثاني العيد برجع للقناع
ويدي الحين بحط عليها لين الكوع ورجلي بعد
...............
حمستوني عالمناكير والبدي كير شكلي بسويه بكرااا
..............
وبس

نونو شالم
11-26-2009, 01:33 AM
ما شاء الله عليكم

طفله بروحها
11-26-2009, 01:42 AM
زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااانه مااحد سأل عنها

امزح احوووووووووووووووووووووووووووووووووووووبكم
انا بصراحه اليوم مانمت وبالسوق من الصبح لحد قبل شوي ذحني التعب ولاني قادره انام المهم صلحت شمع وربي يالوني تغير <<<<<<<<<<<<<لأني مصوفه شعرررررررررررررررر وجهي كثير
وطبعا الشعر لما يكون كثير يتغير لون الوجه<<<<<<<<<<<ياشين الفلسلفه

مالكم بالطويله صلحت حواجبي بعد وصرت حلووووووووووووووه ^ــ^
سويت الصبح خلطة اليدين
ولما رجعت من الكوفيرا حطيت بس زبادي

حبوبات اللي بتسوي شمع وخايفه من الحبوب اللي كنها حبةب حساسيه انا اليوم وجهي يخوف بحياتي ماصارلي كذا وربي وقف قلبي تنفخ وجهي واحمرررررررررررررررررررررررررر بس حطتلي كريم ديرموفيت ولما رحت البيت وضيت عشان اصلي وغسلته بمويه بارده ومررت ثلجه وحطيت زبادي وبعدين غسلته بمويه بارده وحطيت كريم كيناكومب والحمدلله مافي اي اثر لأي حبه<<<<<<<<<<<<<<قولوا ماشاء الله

انا بااقوم اسوي حلاوه ليديني ورجولي واحط نشا ومويه ورد وبعدين ابحط عدس وترمس مع حليب او مويه ورد خلطة لقيتها للأخت مس كينج

حبوبات ابسأل عن الكريم اللي يوحد لون الساق يقولون يخفي المسامات احد يعرفه ومن وين

وانا راح اوقف خلطات وابدا ثاني العيد بس راح اسوي بكره دلكه وحمام مغربي وامكن مو اكيد خلطة مبارك الأشقر

shams12
11-26-2009, 01:54 AM
موفقينننننننننننننن

ديم2
11-26-2009, 02:20 AM
بالتوفيق

شدووووووووالحيل

ديما2000
11-26-2009, 02:24 AM
يااااعمري ياكنااافه <<اسمك جابلي الجوع هههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك ويوفقك ... بكره ان شاء الله بروح اجيب فاشكول لان ماعندي وبجرب طريقتك ولعل وعسى تنفع مع الكشه:061::061:

بزيت شعري دحين وحطيت كريم على جسمي وبحط زيت زيتون على سرتي وخشتي :028:

وكمان بحط فكس وفازلين على الشفايف .....يعني اليوم

الشعر .....خلطة السدر وبعدها زيت تركت السدر ثلاث ساعات

الوجه....قناع الزبادي وقبل النوم زيت زيتون

الجسم ... خلطة صابون الوزير وبعدها خلطة كريمات

الشفايف...فكس وفازلين

سما السعوديه
11-26-2009, 03:13 AM
بشترك معكم لأني أنخطبت من أسبوع لا وتعالوا شوفوا متى أنخطبت

يوم شعري تقطع وطاح وسمرت ونحفت من60 الى 49 يمممممممممممممه وينهم أول يوم كنت اهبل

الحييييييييييييييين جاييين

فلذلك بشترك معكم

انا سما <<<<<أحلفي

لوني برونزي بس مو موحد

وجهي طلعت فيه حبوب الدنيا والآخره وتروح وحده وتطلع ثنتين بدالهم

وآثااار بالهبلل

شعري طااااااح وبعنف وصار خفيييييييييييييييييييييييييييف

ابي اسمن ووجسمي يتوحد لونه وشعري يكثف وينعم

سما السعوديه
11-26-2009, 03:18 AM
صبايا أنا ماشيه على جدول حور الله يشفيها ويرجعها لنا بالسلامه

بس مو نفس الزيوت اللي تقولوا عنها

الزيت نارجيل مع بذور البصل والثوم

أغيره أسوي مثل حقكم لأني أبغى نتايج سررررررررررررررررررريعه

أيش تنصحوني

تحكُمني قنآعآتي ...]
11-26-2009, 03:39 AM
مـآشـآء الله علييكمً صبـآيآ
يـآليتني بإجـآزة الصييف <<< تموت بالخلطـآت هع هع
يلآ أنـآ بشجعكمً
أنـآ عمري 17 بشرتي دهنيية << تعبتني وآلله مع المدرسة والحر تزيد الحبوب وتتعبني مررهـ
جسمي نوعاً مـآ حلوُ يبغـآلو كمً كليو تنزل بس ويصير تمـآم <<< هع هع
أنـآ بيضـآء بس رقبتي وجسمي أحس سمر شوي مدري لييش فقلت بسوي ليمون وموية ورد وزيت زيتون ^^ وحدة منكمً كتبته << ثآنكسًُ
وكمـآن حبيت قشر الليمون والبرتقال مع زبادي ومع عسل << بجرب إن شآء الله

عالعمومُ أننـآ ألحين ببدأ لي بنظـآم هو <<< للفـآئدة
إن شآء الله بكرة بشتري منتجآت من كلارنس للبشرة الدهنية بس غسول وتونيك ...))
وبسوي الخلطـآت إللي من عندكمً كتبتها فوق .....)
وأهم شيء عندي بنظمي أكل وأخفف من الدهون لأنو لو أنتي من الداخل تمام ينعكس على الخارج بس
وشعري يعني ضعف شوي بس الحمدلله مو مررهـ أحط زيت جوز الهنند وأحيآناً حنـآء
إيييييييه كمآن نـآوية أشتري مكمل غذآئي فيتآمين E
بس

:)
إن شآء الله أسويه ومـآ يأثر على وقتيً بالمدرسة
ـآرـآئكمً

كنافه مسروقه
11-26-2009, 02:43 PM
تحكمني قناعتي ياهلا وغلا ويسعدنا انك تستفيدين منا
بالنسبه لسماريدك والرقبه اخلطي علبه جليسرين السايل مع ليمونتين واخلطيهم بعلبه وكل يوم ادهني بها مرتين واذا تروشتي افركي بليمون وملح وبس *_*
والشعر الحنا حلو بعد

كنافه مسروقه
11-26-2009, 02:50 PM
حبيبتي اذا تبين تتحسنين وبوقت حلو ونتيجه حلوه مو تفتحين وترجعين ومو كريمات وخرابيط
نظام حلو ومايضر حتى لو تزوجتي وحملتي تقدرين تسوينها وانتي متطمنه
شوفي جدولنا طبقيه يوميا وبتلاحظين الفرق ان شاء الله وبالتوفيق

كنافه مسروقه
11-26-2009, 02:53 PM
حبوبات أخباركم مع يوم عرفه لاتنسون تدعووووووون لي أحمل هالشهر و ربي يرزقني ببنوته حلوه وصالحه ...........
أنا اليوم ماحطيت على شعري شي ولا جسمي >>أجل وشو له داخله
حبيت اسلم على الحلوات *_*
وشدو الهمه من ثاني العيد .....
يلا أشوفكم على خير وصحه ............

طفله بروحها
11-26-2009, 06:36 PM
كل عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وحبايبي بخير وصحه وسلامه

دخلت اعايدكم واقولكم خلطة اليدين والشفايف والزبادي للوجه ماراح اتركه واشوفكم ثاني العيد

نونا الدلوعهـ
11-26-2009, 07:04 PM
بالتوفيق..

Classίς ĠįяĻ
11-26-2009, 09:26 PM
مسائووووووووووووووووو ياعسسولات
وكل سنه وانتم طيبين
انا حطيت خلطه حور العشر زيوووت ع كشتي والقناع ع خشتتتتي
وبسوي طريقه لحورررر بقولكم عليها بعد شوي<=ناسيتها
وسما السعووديه منوره الموضوع ياعسسسسسسل والف الف الف مبروووك ولي رجعه عشان اقولكم كم شغله مهمه ^_^ اسفرت وانورت والله

ألحان مغتربة
11-26-2009, 11:09 PM
فكره روعة عساكم على القوة

بنات ايش هى خلطة حور والله حمستنوى اسويها لانة شعري يحزن قليل وقصير ومو ناعم ومره منهك من الصبغات

ياريت تحطون رابط خلطتها

تمرايه
11-26-2009, 11:16 PM
مرحبااااااااااااا بنااااااااااات

كل عام وانتم بخير وصحه وسعااااده

ينعااااااااااااااااااد عليكم جمعيا ومن الفايزين

بنااااات فيدوناااا باهم شئ الي هو واقي الشمس

ماعمري استخدمت واقي وناسبني والحين قلت بجرب لانكوم الي جربته تقولي

او عندها احسن منه وجزاكم اله خيييير كلكم :)

طفله بروحها
11-27-2009, 12:20 AM
كلاسيك قلبو جبت اغراض البوديكير من الصيدليه وتخيلي تورطت فيها قاعده ادور ع الطريقه بالفيديوووو احس اسهل واوضح لي

كنافه مسروقه
11-29-2009, 02:29 AM
سلااااااااااااااامو
أخباركم تمام حبوبات وكيفكم مع العيد
أنا دخلت اسلم ولا ماسويت شي لبشرتي
لأني والله لاهيه بها العيد بس بكرا ان شاء الله اتسنع وابدا
*_*
بسـ منــ جد لكمـ فقده بالموضوعــ

طفله بروحها
11-29-2009, 08:39 PM
والله ولاانا كل يوم ادخل امر ع الموضوع واطلع لأن النت يكون شغال ع طول بس عزايم وحوسه واليوم كنت حااسوي بس بيجونا ناس بكره ان شاء الله

ألحان مغتربة
12-01-2009, 01:44 AM
بنات ليش مارديتوا على

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ابغى رابط خلطة حور للشعر

كنافه مسروقه
12-01-2009, 01:53 AM
أهلين يالغلا
والله رابط خلطة حور ماأعرفه لأني ماأستخدمت خلطتها
نستخدم خلطة السدر إذا تبينها نزلته لك ^_^
وحياك مو سفهه بس مادخلنها هاليومين

كنافه مسروقه
12-01-2009, 01:56 AM
بناااات حبوباااات وينكمـ
ولا ذبحكم البرد والله بررررررد هاليومين الله يعين
أنا الحين بحط خلكة السدر لشعري ووجهي بصلح خلطة الزبادي الي معها شوفان من جديد لأن هذيك خلاص خلص وقتها
وبحطها على وجهي
أما يديني ورجولي إذا قمت بحط الزيت على شعري واتروش وأسوي بدي كير لهم وصنفره
والله يعين على هالبرد
........

عربجيه غييير
12-01-2009, 07:54 AM
بصرااااحه حبيتكم حسيتكم وناسه وفيكم شده حتى في البرد
المووووووووووهيم كنت بسأل عن خلطة السدر حقت الشعر؟؟؟
السدر قصدكم مطحون ولا كيف؟؟ومتى تطلع النتيجه
ربي يوفقكم وماينتهي البرد الا وانتو مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه<<ترفع من معنوياتكم

براءة فتاة**
12-01-2009, 09:07 AM
وخرررررررررووووووووووووووووا عني انا لو اقولكم جدولي تنبسطووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مانيب لم الحووووووسه وتجميع الخرابيط وش رايكم ابدا اول شي بمواصفاتي

امممممممممممم
انا طولي 165 ووزني 58 عندي اماكن غامقه وهي الركبه والاكواع والمنطقه الحساسه<<ماجبتي شي جديد هع

انا بقولكم وشو جدولي ولااسهل منه <<اخلصي

للشعر
مرتين في الاسبوع احط زيت هندتلر ولااحسن منه طبعن انا شعري معدوووم من الصبغات والحمدالله من عقب مااستخدمته وشعر متحسن ماشالله
للوجه
استخدم مجومه اولاي كريم لليل ونهار وتونك والملك والحمدالله بشرتي مرره متحسنه معه يعني احسها نظيفه ومره بالاسبوع احط على وجهي قناع الزبادي والحلبه ومره احط عسل وللشفايف كل يوم احط فازلين مع عسل والحمدالله الامور ماشيه تمام<<وش عندها
والجسم
تعرفون قارورة زيت زيتون حطاه ربع زيت زيتون وربع زيت جنين القمح وربع زيت الجلسرين وربع زيت البرتقال وملعقه صغيره كريم سودو وملعقه صغيره كركم جسم وملعقه صغيره فازلين وارج العلبه زين وكل يوم ادهن فيه جسمي كامل حتى المنطقه الحساسه بس طبعن بين الافخاذ وادهن من فوق ومن ورا قبل لاانام واذا صحيت ولاكان عندي طلعه ولاشي مااغسله لااعيد عليه مره ثانيه واليوم الثاني اغسله بصابونة اركانه المغربي تلقونه بالصيدليات ب 7 ريال ولا احسن منه
وبقولكم شغله ترا بعد ادهنبه لرجولي والبس شراب واذ خلصت دهنت يدي زين ولبست قفازات البلاستيك واكيد عارفينه والله يابنات شي فضيييع الاماكن عندي بدت تفتح الحمدالله ويديني احس مررررررره تغيرت معلوميه صارلي اسبوعين استخدمه واذا كملت شهر اقولكم بالنتايج
وهذا جدولي
ومشكوره لصاحبة الموضوع

مناي~
12-01-2009, 09:24 AM
حلووووووووووووووووو

بس ايش نسوي مع هالبرد نبغى خلطه وحده نحطها كل يوم قبل ننام

ولاصمنا نتروش بصااابون مغربي ومره تقشير بالاسبوع بالسكر والليمون وزيت زيتون شوووو رايكم

Classίς ĠįяĻ
12-01-2009, 09:45 PM
مغتربـه لبا قلبك هذا وصفه حور وانا من تجربه شخصيه شي خرافي <=تنسخ
اهم شي من المكونات
علبة زيت الاس<=هذا الزيت انا استبعدته لانه يزيد سواد الشعر الطبيعي وانا مصبوغ شعري خفت يحوس علي بسس
علبة زيت كافور الطبيعي
علبة زيت العنبر الازرق
علبة زيت كيشورالدهني
علبة زيت خروع الاصلي
علبة زيت جمال النساء
علبة زيت تراشوب
ملعقتين محلب مطحون

بنات يمكن تقولون الزيوت كثيرة ايوة ياقلبي بس والله نتائجها خرافية للشعر اكيد اطلعتو على جدولي والي جرب جدولي شاف مصداقية كلامي لكم

(الطريقة )

تخلطي الزيوت مع بعضها وتعبيهم في زجاجة كبيرة وترجيها متى ماتستخدميها وتستخدم بتسخينها علىنارهادية وتدهني فروتك وشعرك فيها وهي دافية وسوي مساج دقائق معدودة وترا توضع 5 ساعات على الشعر فقط
بنات ترا ينعم الشعرمرا ويطوله خيالي وينبت الشعر ويكثف الشعر ويفرده بشكل خرافي جربوة وماراح تندمو يابنات ابداًيوضع مرتين فقط في الاسبوع
وتنقعوها 3 ايام بعدها استخدموها

Classίς ĠįяĻ
12-01-2009, 09:47 PM
واللللللللله انا الحمد الله توحد لون جسمي من خلطه السدر والحليب بس وينكم بنات احس اني بديت اكسسسسسسسسسسسل بقوه
تعاااااااااااالو

خلص العيد ويمدي حجاج جاكرتا رجعو لاهلهممم <=مصاار عيد هههههه
وينكم
وش نسوووي بالبرد؟؟؟
يلآلآ
هاتو اقتراحاتكم

فدوه لعيون الغالي
12-01-2009, 10:25 PM
ومنكم نستفيد ياحلوين وش ماتسوو حلوين يسلمووووو

ودي وشكري

كنافه مسروقه
12-02-2009, 12:04 AM
سلاااااااااااااااموووو
بالنسبه للسدر مطحووووووووون
..................................ز
اهلين كلاسيك اخيرا شفت احد
أنا الحمد لله وجهي كان فيه اثار 3 حبات بدت تروووح الحمد لله بس مدري من اي قناع لأني استخدم الاثنين وفتحت تقريبا درجه وهذا الشي حلوووووو بالنسبه لي لأن في نتيجه ماشاء الله تبارك الله
والزيت الي عندي قرب يخلص لأني خالطته من زمان
وشكلي بجرب الزيت حق حور وبخلطه مع السدر وبحطه 4 مرات بالاسبوع وبصلراحه ابي اجربه وأشوف وش يناسبني اهو ولا الزيت الي صلحته انا مع ان الزيت الي استخدمه الحين ماشاء الله تبارك الله لقيت منه نتيجه فتاااكه وبشوف الفرق عشان استمر على الافضل طووول العمر
وبصراحه بصراحه
أنا قصيـــــــــــــــــــت شعري وندمت ندم لأنه كان ماشاء الله طويل وكثير وناعم وعلى العيد قصيته على بالي بسوي نيو لوك قصيته فكتوريا قصير من بعد ماكان ماشاء الله إلى آخر ظهري وماتوقعت انو بيضيق صدري كذا لها الدرجه لما شفته في الارض طلعت من المشغل من غير وعيي
ولي الحين 6 ايام قاصته
عشان كذا بجرب الزيت حق حور يمكن يطول اسرع من الزيت الي معي
وبستمر شهر واشووف وش بيصير
يعني بالعربي بشوف نتيجة الزيت على شعري من ناحية التطويل
كلااااسيك اذا الزيت من ناحية التطويل حلو عطيني خبر أو استمر على زيتي لأن زيتي حلو بعد بس يمكن زيت حور اسرع نتيجه بالتطويل وبس ^_^
.....................
الحين بقشر وجهي بزيت وسكر وبحط قناع الزبادي على وجهي وبدهن جسمي بالجلسرين والليمون واناااام
.........................
تكفون بنات تحمسوا انا ابي حماااس

Classίς ĠįяĻ
12-02-2009, 01:34 AM
ياربي ياكنااااااااااااافه ذكرتيني يوم قصيت شعررري بغيت اموت من القهر
ماعليك يطول يطوووول ياقلبي
حووور خلطتها تطويل اذا استمريتي عليها مرتين بالاسبوع وربي خطيرررررررررررره انا شريت الزيوت بس باقي زيت فيتامينe مالقيته بدورره واذا ماحصلته بستخدم الحبوب

واللله شي خرافي تطووول

طفله بروحها
12-02-2009, 03:31 AM
هلااااااااااااااااااااا والله بالمتحمسات مبرووووووووووووووووووووووك عليك ياكنوفه النتايج وعقبالنا
وربي طفشت من ذا العزايم طقت نفسي ابصلح خلطاتي مايمدي يادوب انام واصحى واتروش واتجهز
المهم والله الحمدلله احس لون جسمي بدا يتغير حتى وجهي ولله الحمد مع اني للوجه ماصلحت غير خلطة الزبادي والشوفان بس ذحين ابصلح السدر والحليب
وان شاء الله بكره احاول ابدا معكم وارجع للخلطات
واما شعري مره تغير والفراغات بدت تختفي وحتى بالاستشوار احس الشعره ثقلت ماشاء الله تبارك الله
هذا وانا بس اسبوع

ولاتزعلين كنوفه انا طولته بالصيفيه وبعيد الفطر رحت قصيته ندمت مره بس الحمدلله طولان بس خفيف
ودي يكثر ويصير حررررررررررررررررررررررير

تمرايه
12-02-2009, 03:35 AM
السلام عليكم

من جربت خلطة الزيوت حقت كناااااافه

شريت اغراضه وابي اجربها

كنااااافه عندي سؤال >>لقيت زيت الحيه الاصلي وشريته بدل الزيت الي قلتي كويس او لا

وشكرااااااااا

صحاري العالم
12-02-2009, 04:24 AM
للرفععع

مس آيسكريم
12-02-2009, 04:27 AM
متابعة بصمت

Classίς ĠįяĻ
12-02-2009, 05:19 AM
طفله الحين من كثر العزايم وقفي خلطات سوي رجيم<================ترفسسسسسسس ضحك

لبا قلبكـــ
انامدري وش اسوي كل مانويت احط خلطه احس البرد بيفصخ قلبي واهون ههههاي
والسدر والحليب حطيها وحاولي مااااتطلعين لاحد لاني حطيته ونشف وطلعت اتمشى بالبيت العالم كلها تسمي ههههههههاي روعتهم وجهي اخضضضر مكثره السدر طالع زيتي هههههههههههههاي
انخشي بالخلطه <-عشان ماحد يسمي لامشيتي جنبه ههههاي

انتظررررررررررركم
ودي نسوي خلطه ليليه يعني باليل والظهر نصحى نترووش هههههههههاي
<==طول اليل سهرر والظهر والمغرب نوووم <=كيف الحل؟؟

الله يقلع البطاله يااااااااااااااااعرب

<=عندكم وظايف؟؟<=خربتها

براءة فتاة**
12-02-2009, 08:13 AM
انا اليوم ان شالله بجرب خلطة السدر والحليب
وطبعن بغير بجدولي شوي بيصير مره سدر وحليب ومره الزيوت اللي انا خالطتها
وع وجهي ببدء بزبادي والشوفان
يالله يابنات همتكم صح برررررررررررررد بس وش نسوي عشان الزين كل شي يهون

ألحان مغتربة
12-02-2009, 04:34 PM
مغتربـه لبا قلبك هذا وصفه حور وانا من تجربه شخصيه شي خرافي <=تنسخ
اهم شي من المكونات
علبة زيت الاس<=هذا الزيت انا استبعدته لانه يزيد سواد الشعر الطبيعي وانا مصبوغ شعري خفت يحوس علي بسس
علبة زيت كافور الطبيعي
علبة زيت العنبر الازرق
علبة زيت كيشورالدهني
علبة زيت خروع الاصلي
علبة زيت جمال النساء
علبة زيت تراشوب
ملعقتين محلب مطحون

بنات يمكن تقولون الزيوت كثيرة ايوة ياقلبي بس والله نتائجها خرافية للشعر اكيد اطلعتو على جدولي والي جرب جدولي شاف مصداقية كلامي لكم

(الطريقة )

تخلطي الزيوت مع بعضها وتعبيهم في زجاجة كبيرة وترجيها متى ماتستخدميها وتستخدم بتسخينها علىنارهادية وتدهني فروتك وشعرك فيها وهي دافية وسوي مساج دقائق معدودة وترا توضع 5 ساعات على الشعر فقط
بنات ترا ينعم الشعرمرا ويطوله خيالي وينبت الشعر ويكثف الشعر ويفرده بشكل خرافي جربوة وماراح تندمو يابنات ابداًيوضع مرتين فقط في الاسبوع
وتنقعوها 3 ايام بعدها استخدموها

الله يسعد قلبك ويحقق لك الى تتمنين
بس في اسماء غريبة اول مره اسمعها راح ادور عليها عند العطار واذا ما لقيتها ترونى راح اجي وسائلكم عنها

طفله بروحها
12-02-2009, 11:48 PM
فديتك حياااااااااااااااااااااتو ابشرك الله ماعطاني حب اللحم خخخخخخخخ يعني من صالحي
والريجيم فيني فيني بس تجي الدراسه السبت تعدل نومي المشكله طايح علي نوم
عشان اختنا في الله بتجي
المهم لااطلع عن موضوعنا انا ابقوم احط زيت ع شعراتي والسدر والحليب ع وجهي واصنفر يديني واحط الخلطة

وتعالي الله لايوريك صلحت بوديكير لرجيلاتي والله ماكان فيها شي بس قلت من باب الاهتمام
الحين متقطعه وقشور قلت مالي غير الفازلين والشراب

Classίς ĠįяĻ
12-03-2009, 01:45 AM
تسجيل غياب<====كنوفه مفقوده وي وي وي (يعني بوليس وهيك):090::090:
الحين مسويه قناع زبادي وقشر ليمون وبرتقال+وعسل وترمس لخشتتتتي

يااحلوين انااا قلت وش رايكم ندور خلطاات خاصه بالبرد فتره البرد نستخدمها وندق الشاورر الظهرررررر اول مانصحىىى
انا دورت ودورت
:0200:
اقتراح اول خلطه

سودو كريم+زيت لوز حلو<-------وندهن فيه جسمنا وننام <---يبيض ويفتح الجسسسسسسسسم يعني يوميا نحطه ووننخمد والصبح نتروش ونغسسل بالصابونيه<==اول اقتراح

الثاني خلطه قريت عنها كثييييييييييييييير يمدحونها
وهو شي اسمه الورس:350:+زيت اللوز الحلووو

بياض وقالو انو اكثر من يستخدمه العرايس:و1:<---حنا عاد عرايس المنتدى ههههههههاي لازم نهتمم شرايكم
انا شريته وبحط اليوم منه واقولكم النتيجه ع طووووووووووووووووووووول:0149:

فيه من قال حريم يعني<===اخصصص يالبنوته البرئيه الملقوفه
انو
ورس+زبادي<---واوو بشره ولا احلىىى:072:

الورس مسحوق زي كركم الجسم

مدري شوو رايكم

بوصفاتي اليوم؟؟

وفيه خلطه مره حبيتهااا لحوووور بنسخ لكم ابي اسويهاوهي
قبل الحمام مررررررره جونان
وصفة كريم تعمل قبل الاستحمام ونتائجها تبين بعد الاستحمام انتو الحكم ماراح احكي اكثر جربو وشوف بانفسكم وموشرط يوميا بس قبل اي استحمام تاخذية يابنوتات تقدري تضعيها في الثلاجة افضل شي الكمية الباقية

مكوناتها تكفي لكذا استخدام

علبة جلوسليد الاحمر
ملعقتين كبار فازلين
ملعقتين كبير سكر
ملعقة وسط نشا
بيالة شاي الحجم الكبير اسكنيول الليمون او البابايا
فنجان زيت الجلسرين

**الطريقة**

تخلط مع بعض وتوضع في علبة زجاجية افضل شي وتوضع علىالجسم قبل استحمامك بساعه الى ساعتين براحتك افضل مافية انة لونة كريمي مايطبع الجسم وريحتة حلوة يابنات مومقرفة بعد وطريقة التنظيف في وقت الاستحمام رشي جسمك بموية وجيبي ليفة مغربية وافركي جسمك من الكريم بشكل دائري افركي بس موبقوة بعدها تشطفية بالموية واستخدمي جلك الخاص واغسلي جسمك فية وحمام الهنا باذن الله
الوصفة تستخدم لكل الجسم مثل المطقة الحساسة والابط والارداف ماعدا الوجة فقط
ودعواتكم لي بالشفاء يابنات
<=الله يشفيك ويوفقك ياحوور يابنت اوم حوور ياكريم وترجعين لنا بصحه وسلامه

وبصصص شوو رائكم:0126:

طفله بروحها
12-03-2009, 03:36 AM
ياعيني على البطاله عشان ماعندك دوام تخططين دبا ابي اقولك على السودو وزيت اللوز انا اتخدمته للوجه كويس بس لاتركتيه يرجع وجهك مثل اول واخس وانا ماشفت تفتيح بس وجهي مره صار صافي

وقريت عن الورس يستخدمونه اهل صلاله

كنافه مسروقه
12-04-2009, 12:25 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااام
أخباركم
أنا أمس مادخلت >> كنت عند اهلي
الموهيم
نصيــــــــــــــــــــــــــــــحه ابعدوا عن سودو كريم
يحوس ابو جد خامس البشره
كوتيزون في كورتيزون
وهو حق تصلخات وحساسيه
استخدموا الزبادي
وإذا تبين البشره تنشد قبل النوم زيت زيتوووون على والوجه دهن خفيف
....................
انا بحط زيت على شعري وحليب على وجهي وجسمي بررررررررررررررررد دهنه بجلسرين وليمون
وبســـــ

كنافه مسروقه
12-04-2009, 12:28 AM
الي تسأل عن زيت الحيه انا ماجربته ولا أدري
رجعيه واستخدمي الي قلت عنه
أفضل وسعره 20
http://images.google.com.sa/url?source=imgres&ct=img&q=http://tajrat.net/ta7mel2/showoriginal-507/__1607%253B__1575%253B__1583%253B___1586%253B__161 0%253B__1578%253B___1575%253B__1604%253B__1581%253 B__1610%253B__1577%253B.jpg&usg=AFQjCNFpVvk4t4mz1xcemg09oVLvuyLoHQ

كنافه مسروقه
12-04-2009, 12:32 AM
طفله
للبوديكير استخدمي الحجر الخفاف الأسود أحسن من المبرد والخرابيط الثانيه
هذا
نقعي رجلك بمويه داااافيه وملح بعدين افركي وهي بالمويه واغسليها بمويه دافيه وفازلين وشراب على طووووووووووووووووو ل

كنافه مسروقه
12-04-2009, 12:32 AM
http://images.google.com.sa/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.ajeal.net/4images/data/media/9/aju.jpg&usg=AFQjCNHn0gtN_7AJNwi0Pk-T4QJ9S9h2CQ
الحجر الخفاف الاسود إذا ماتعرفينه

طفله بروحها
12-04-2009, 12:28 PM
وه ياقلبي ياكنوفه تو مانور الموضوع ولايهونو الباقين انا كنت استخدم حجر الخفاف واصلا رجلي مافيه شي الا شوي عند اصبعي بس شفت اغراض البوديكير وشكلها مغري ودلع وربي انعدمت رجولي شكلي مااستخدمتها صح

المهم انا امس حطيت الزيت على شعري والسدر على وجهي وصنفرة يدي ب بن القهوة وحطيت خلطة اليدين واليوم ابستخدم السدر واللي راح استخدمه ابقولكم عليه
.................................................. ......
بس سؤال لما تشيلو المنطق الحساسه ايش تحطوا للحساسيه اللي تطلع انا اول اشيلها بكريم بس قالو يسمر وخفت منها وصرت اشيلها بموووس صارت دماااار حبوب واثار المشكله حطيت كريم سودو مانفع كريم كيناكومب مانفع فازلين زيت زيتون ابد مانفع ياليت اذا عندكم حل عشان تخف الحساسيه واعالج اثار الحبوب

فرحة النصر
12-04-2009, 03:19 PM
يعطيكم العافية بنااااااات

راح اخذ من جدولكم ماينسابني واعطيكم خبر بالنتيجة

موفقاااااااااااااات يارب

وعيدكم مبارك جميعااا

كنافه مسروقه
12-04-2009, 08:14 PM
السلام عليكم ^_^
ياحبي لك طفله وه بس
أخباركم وينكم اليوم مافيه الا طفله وكلاسيك أمس
بس ديماا وهايمه وينهم ؟؟؟؟ >> لاتبردونا مع هالبرد
طفله حجر الخفاف احسن شي لتنعيم القدمين
وأنا أسويها بها الطريقه وبسويها لما أخلص شغلي
<< عندها غسيل ملابس ^_^
ومحتاره أحط سدر أو زيت أو مايونيز وزيت زيتوت وصفار بيضه
وجسمي بدهنه بجلسرين إلين أخلص غسيلي وأتروش وأسوي بديكير لرجلي وبسوي صنفره ليدي بسكراب المشمش لأنها بعد الغسيل تكووون خاااامره
وبســ ..

كنافه مسروقه
12-04-2009, 08:26 PM
إيه نسيت طفوله
أنتبهي من الكريم للمنطقه الحساسه ( المزيل )
والحلاوه بعد صح تنعم بس ترهلللللللللللل وتسبب مشاكل لك بحياتك المستقبليه فهمتي ^_^
وأنا تدرين وش أسوي
أغسل المنطقه زين وأنشفها زين بعدين أحط نشا اكبه كب ووزعه عليها وأستخدم الموس وأشيل بإتجاه معاكس أكثر من مره لين تصير ناعمه وبعدين غسليها ونشفيها وحطي زيت زيتون مع فازلين وشوي نشاء بعلبه وأدهني بعد الشيل النتيجه نعومه + شد للمنطقه + بدون سمار وبتدعين لي
جيليت النسائي لونه وردي مررررررره روعه
وماشاء الله تبارك الله مره مرتاحه عليه
وبالنسبه للحبوب انتي مو متزوجه يعني خليها شوي ولاتحطين عليها شي وإذا كانت تحكك حطي فازلين مو معطر وبس لحد ماتروح الحساسيه والحبوب
عااادي جدا اتركيه وإذا حسيتي انك تبين تشيلين المنطقه مره ثانيه بعد كم يوم سوي هاطريقه وبها الموس وبترتاحين من الحبوب والحاسيه والسمار وإدعي لي ^_^
أي موس غيره يسبب حبوب

هايمه بطموحها
12-04-2009, 11:39 PM
آحم آحم

نحنآ وصلنآ>>> آوصلو آليوم آلسآعه 8 بليل

هآه بشرو عسى آحد فقدني كخ>>>فديت كنوفتي اسئلت عني

مآشآءالله مكملآت بهالبرد الصقيع

آنآ بصرآحه>>> وآلصرآحه رآحه كخ

آنآ من سآفرت وقفت كل شي>>ادري بنجلد جلده محترمه

بس بقولكن ليش وقفت

وقفت لإني يوميآ مسيره ع ناس>>تعرفون عزايم ع قولة اخوانا المصرين عيد اللحمه كخ

وفوق ذا بس نكشت للبر>>>باركولها تعلمت السواقه بالبر وفاتكم انواع الجلنطات>>>هع بس بالاخير خربت سيارة اخوها>>>ماتنعطى وجه

بس ابشركم حطيت واقي شمس>>>ينقال ماوقفت شي كخ

وعندي لكن بشاره ثآنيه بعد>>>يآكثر بشاراتك اخلصي

هع نسيت كل خلطآتي هنآك آهئ آهئ مآعدآ خلطة الوجه بس

من العجله نسيتهآ

بس بكره بنزل للعطار وبشتري من جديد>>>الله يعين اخوك عليك بس

وابشركن الكل لاحظ اني مفتحه حيل بس ماعلمتهم اني احط خلطة السدر والحليب>>>صدق لعانة حريم

وآبشركن بعد سمنت صار جسمي خقاق خاصتن الارداف >>بشهادة الجميع

وبس هآذي آخر آخبآري الي تذكرتها

بس عنجد فقدتكن مآره

يلآ نبي الحمآس يبدا من بكرآ آوك

عاد مافي عذر هلحين الكل بيته

نبي الحمآس بهالبرد

معن جو الخبر مو ذاك البرد >>>اشوا اقدر استمر بالخلطات ع مزاجي

بس عارفه كلها اسابيع ويجينا الصقيع الصح

يلآ لي باك بعد الحماس

صووفيا
12-05-2009, 12:30 AM
بشترك انا بعد معكم

كنافه مسروقه
12-05-2009, 12:35 AM
الحمد لله على سلامتك هيومه ^_^
مبروك عليك النتيجه الي وصلتي لها ..
شفتو بنات هذي فايدة الطبيعي
بلاكريمات بلاكيماويات بلا هم صووح ؟؟
الوحده تقدر تستمر على هالنظام إذا حصلت الي تبيه مرتين بالاسبوع طووووووووووول العمر مرارح يضرها
لأن كلها أشياء طبيعه
......................ز
أنا خلصت غسيلي >> ابشركم ^_^
وسويت بديكير لرجولي
ووجهي شوي وبحط له قناع الزبادي

صووفيا
12-05-2009, 12:44 AM
ببدا معكم من اليوم

طفله بروحها
12-05-2009, 01:03 AM
انا تو جيت من بيت جدي داجه ماكن وراي دراسه بكره الله يسعد قلبك كنوفه ابسوي اللي قلتي عليه انا استخدم موس جيليت النسائي والحمدلله ع السلامه هيومه وربي لك وحشه انا بااقوم انام وبكره مع الدوام راح يترتب نظامي وموفقات

براءة فتاة**
12-05-2009, 01:28 AM
ايه والله مافي ازين من الاشياء الطبيعيه اذا مانفعت ماضرت
وانا الى الحين مستمره ع خلطتي للزيوت والحمدالله مرررررررررره لاقيه تحسن كثيييييييييييييييييير

هايمه بطموحها
12-05-2009, 02:03 AM
كنوفتي و طفولتي
الله يسلمكن ويسعدكن يآرب

كنوفه الله يبآرك فيك
وصوح بلآ كريميآت بلآ خرآبيط قسم صدقتي

‏>‏>>جالسة تكتب طلبآت الخلطآت من جديد آهئ آهئ>>>الله يقطع العجله والي اكتشفها>>>منقهره حدها

طف طف انتي الي لك وحشه قسم

الآ آنتي آي سنه يآلدآجه>>>تمون صوح

كلآسيك بقرا طريقة البوديكر >>> بدري ومغبره صوح كخ

بس استعدي لا ستفساراتي>>>عارفه نفسها راح ترجعلك هع

هايمه بطموحها
12-05-2009, 05:48 PM
كنوفه بغيت اتاكد منك من خلطة السدر للشعر

لإن الخلطه نسيتها هناك ونسيت الدفتر معهآ>>>ياشين العجله

والصفحات صايره اتعلق من الاتصال الزفت

بس بغيت اتاكد منك لان احس في شي ناقص

شوفي الخلطه كامله ولا ناقصه

4‏ ملاعق سدر مطحون
فنجان زيت زيتون
فنجان زيت خروع
واجيب بصله اقطعها 4 اجزاء
وحبة ثوم اقطعها جزئين
ونحط البصل والثوم بقدر مويه ع النار لين تصير المويه صفراء وعقبها نخلطها صح

ها في شي ناقص ولا كامله

وبس سلآمتك

كلاسيك خلطة حور لشعر الي استخدمتيها كم كلفتك تجميع كل الزيوت لان وحده تبيها بس تبي تعرف كيف ميزانيتها قبل لاتروح واتوهق

صووفيا
12-05-2009, 06:35 PM
صراحه انا اليوم بديت معاكم قريت موضوعكم امس وتحمست:061:
سويت قناع الحلبه بالزبادي>>بس ريحته كتمت البيت بغيت ادووخ:0107:

وودي اسئل الي كاتبه خلطة السدر والحليب تكتبلي تفاصيلها الله يسعدها
وبعد جسمي نحيف مررره وزني 37 ودي اتخن اي وحده عندها معلومه لاتبخل عليا:ق0:

الــلــيــدي
12-05-2009, 07:25 PM
هلا بنوتات .. الله يسعدكم ويحقق مرادكم

انا جديده وبغيت أسئلكم عن كم شغله

*خلطه الزبادي

*الخلطه تبع اليدين والسيقان

*خلطه مبارك الاشقر

*قناع الزبادي والحلبه < كيف الطريقه بالضبط

* خلطه السدر مع الحليب كيف قوامها يصير !! وكيف الكميه !

وكم المده اللي أخليها على جسمي ! وشنو أحط بعدها !!

الله يوفقهـآ اللي ترد :ق0:

هايمه بطموحها
12-05-2009, 08:18 PM
صوفيآ مآ قدرت افيدك الا بالسمنه لان شفت النتيجه علي

اكلي حلاوه طحنيه بالمكسرآت

هي خلطه طويله عريضه بس كنسلتها كلها
لان فيها حلبه ومامي ماتحب ريحة الحلبه بالبيت وفيها اشياء ماحبيتها فا كنسلتها

وصرت بس اكل حلاوه طحينيه بالمكسرآت كل مآ طرت ع بالي

هذا الكلام صار قبل رمضان وما جاء عيد الفطر الا سمنت 9 كيلو

وانا بالاساس عندي ارداف بس ابرزت لي الارداف مره

كان وزني قبل رمضان 41 وهلحين 50
هذا اخر مره وزنت فيه كان 50

هلحين مدري الله يستر كان سمنت اكثر لان اغلب بناطيلي ما عاد تسكر علي

وبس هذا الي قدرت افيدك فيه

اناشاءالله البنات مايقصرون معك انتي والليدي

&* قمر الليل*&
12-05-2009, 08:30 PM
للرفع

كنافه مسروقه
12-05-2009, 11:16 PM
سلاااام ياحلوات
أخباركم اليوم ..
صوفيا إذا جااااده مرا مرا حياك معنا ^_^ بس استمري ..
بنات كلكم جيتوا ديما وينها ؟؟ عسى المانع خير يارب
............
هيومه
إيه حبوبه مقاديرك زينه بس أنا ماصرت أحط زيت زيتون أحط بداله خلطتي الزيت والفنجال مايكون مليان زيت عرفتي يعني ثلاث ارباعه زيت...
..................
شوفي البدي كير أحسن شي له الحجر الخفاف >>أنا مناسيني مرررررره
..................

كنافه مسروقه
12-05-2009, 11:31 PM
اليدي ..
خلطة الزبادي
نص علبة زبادي وعصير ليمونه وبرتقاله وملعقه نشا وملعقه عسل وملعقه شوفان أخلطيها بعلبه وفي الثلاجه وكل يوم حطيها على وجهك لحد ماتنشف واغسليها بماء وقبل تحطينها ياليت تسوين تقشير لوجهك لو مره بالاسبوع بزيت زيتون وسكر أو بمقشر ستيفيز بالمشمش أو أي مقشر يناسب بشرتك ..
....
واليدين والرجلين تلقينها بالصفحات الاولى
وخلطة مبارك الاشقر >> انصحك ابتعدي عنهااااااااا لأنها تعطي نتيجه حلوه وبعدين تنعكس وتصيرين كأنك عجوووووز
وخلطة السدر والحليب تاخذين مقدار الحليب الجاف نفس السدر والمويه لحد ماتحسين انها صارت ثخينه شوي
وللوجه والرقبه تكفي ملعقه صغيره حليب ومثلها سدر ونص فنجان مريه وحركيه وعلى وجهك لين ينشف يعني 2 دقيقه ورشي على وجهك شوي مويه وفركي واغسليه بمويه بس وإذا تبين بعده مريه ورد بارده على وجهك يكون أحسن
..................
الزبادي والحلبه
تنقعين ربع كاس حلبه في ثلاث ارباع كاس مريه ليله كامله بعدين اطحنيها وحطيها بعلبه بالثلاجه وكل يوم خذي ملعقه منها مع ملعقة زبادي وحركيها وحطيها علو وجهك وبس
....................

طفله بروحها
12-06-2009, 12:07 AM
اهلين هيوم انا ثاني سنه بالجامعه وتخصصي زي اللي بالرجل الله يكرمك طلبات وكرف مو بصاحي عشان كذا ماالقى وقت

كنووووفه حبيبيت البي ابسألك اقدر اخلي خلطة السدر 3 ايام بالاسبوع وبعد مااغسلها احط خلطة الزيوت بنفس اليوم قريت ان كثرت غسيل الشعر تخربه عاد شوفي ورديلي لأن الحمدلله شعري طولان وكثران
انا ماتركت خلطات الشعر ولاخلطات الوجه ولا اليدين بس الجسم ماحطيتله شي بعد العيد بكره ان شاء الله

وبسأل عن الحلبه والزبادي من اول عاجبتني بس ايش رايكم استمر شهر على خلطاتنا وبعدين اسويها لأن متخوفه يقولون تكثر شعر الوجه

كنافه مسروقه
12-06-2009, 12:31 AM
ايه عادي حبيبتي تقدرين تخلينها مرتين بالاسبوع وزيتي عقب ماتغسلين بنفس اليوم خلاص إذا حسيتي ان شعرك تحسن استخدميها مرتين بالاسبوع عشان حمايته ويضل بصحته عرفتي وبعد كم شهر تكفي مره بالاسبوع سدر ومرتين زيت
والحلبه والزبادي للأمانه أنا ماحطيتها على وجهي الا كم مره ومن زمان بعد لأن وجهي ماشاء الله دائري وماابي اسمن خدودي وخفت من الحلبه تسمني أما انها تطلع شعر ماعندي خلفيه
شوفي خلك على خلطاتنا وإذا حسيتي ان بشرتك تحسنت ووصلتي الي تبينه خلاص تستخدمين خلطة السدر والحليب مره بالاسبوع والزبادي مرتين بالاسبوع والبخار مره كل عشر أيام وبس
............
أنا اليوم أوف ماراح احط شي لأننا قلنا يومين بالاسبوع راحه من كل شي بس ترطيب للبشره ..

Classίς ĠįяĻ
12-06-2009, 12:45 AM
مرحباااا يابنات
يااااازين الاهتماامم والحماس والله شي خطييرررررر احس فيه
بشروننني وش صاااااااااااااااااار معاكم انا مادخلت انفصل الdsl
بس معاكم
الي سالتني عن الخلطه ماتكلفك تقريبا 100 ريال
خلصت حقي ورجعت اشتريتهااا ب70باقي فيتامين eمالقيته للحين<===زعنانه
برجع اسويها مره خطيييييييييييييييييييييرهـ مو خساره فيها ولاريال

طفله بالنسبه للمنطقه انا سويت زي ماقالت كنوفه حطي نشاااا عليها وغطي وشيلها حسيت بنعومه

بس انا اشيل البدايه حلاوو والي تحت بالنشا والموس النسائي جليت
في موضوع كامل عجبني وحلووو خذيت منه اشياء الي هي خلطه التفتيح والعنايه واشياء اقريها بتركيزززززز ان شالله يفيدكم والشكر لصاحبه الموضوع طبعااا
هذا الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1129293/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1129293/)

اممم سويت خلطه المنطقه الي في نفس الموضوع ليمون+زيت لوز حلو+جلسرين+مسك+حطيت بعد زيتون)

وبس بديت استخدمها مرتين باليوم احس فتحت والنظافه لها دووور <==مبسوطه من النتيجه

لقيت عندي خلطه من ايام واج اختي<=قبل سنه
ووبديت احط منها بياض الثلج نتيجتها مره حلوه الي فيها صابون غار وتنقعينه ومدري وشوو <=مو حافظه الخلطه
بس كثير سوووها مرررره جونان
وامممممممم
سويت امس بعد حمامي خلطه الحمص والترمس والعدس اضفت حليب وشوفان وووخطيتهااااااااااااااااااا

امممم وقشرت رجولي بالمقشر المشمش وووواووو صرت لمبه
الحيننننن
بحط خلطه السدررر والحليب ع جسمي
والزبادي القشور ليمون برتقال وعسل ع خشتي؟؟
ومازلت استخدم خلطه اليدين لانها مره خطيييييييييييييييييره

بسس وش كريم التسمين والتفتيح الي حطيتوه يابنات<==============؟؟؟؟ طفله ولاهايمه صاحبه الخلطه ماذكر هههاي بس قوولو لي وش السالفه
ا
كنوفه برضوو سويت الي قلتي عنه حجر الخفاف لقيته عندي ياحليلي اججمع ولاماستفيد

تدروون موضوعنا مرررره مرره مفييييييد لقيت كل الاشياء قدامي بس مجرد اني تحمست بديت اهتم وبطريقه خييييييييييال

طبعآآ في مشرووع لشعري انا شعري اشقررررر واحب الشقاااارررر يعني 8سنوات اشقرررر ومناسبني وكل صبغه ماشالله اصبغها تضبط عاااد طفشتتت وقلت ابي اصبغ اسود او بني غامق بشوف لوكي بالاسود شلوون
الزبده رحت المشغل<-كنت بنطق هنااااك
رفضت الكوفيرا تصغ لي اسوود قالت حرام وماراح تقدرين تغيرين ولو بتتزوجي ماتقدري تصبغي ومو حلوالاسود ومدري وشوو المهمممم
انا براسي اصبغ
رحت الجمال الصحي<-محل عندنا بالطائف
وشريت صبغه طبعا صبغاته كلها معالجه وبس20 يوووم وتروح
وسويت تست جربت بخلصه وطلع ماشاالله لونها واحد غطىىى الشقاارررررر والسواد بدرجه وحده
شورايكم اصبغ شعرررري ولا ارجع اشقر<==تفحطططط
هي مميزات الصبغه<=معالجه للشعر المصبوغ والتقصف وبسس وتعطي لون موقت

الله الله تخيلوووو انه انتم وحطو نفسكم مكاني وهاتو اقتراحاتكم

عاد انا الحين بروح احط قناع ع خشتتتتتتتي قشور وزبادي والسدر والحليب ع جسمي
شعري ماراح ازيته لين الاقي فيتامين e
,هلى بكره ان شالله بزيته

يلا حلوييييييييييييين

بنات تلخبط جدولناااا بعد الحج يللااا شووفو وقت معين عشان الي يداوموون وكذااااااااا
نبي نتجمع في لحظه ونقول وش بنسوي وهيييييييييييييييك

ومرررررررررررحبا 1000 بالي طبو الموضوع ويبون يتحمسوون اقرو الصفحات الي قبل كويسسس وقولو لنا وش يناسبكم وش علوم بشراتكم عشان نعرف النتيجه ونتحمسس
والي عنده جدديد او خبررر حلوو لاتنسانا فيه

احبكم انتم تحبوني<-======================اختصار قوبله

هايمه بطموحها
12-06-2009, 12:55 AM
طف طف الله يوفقك يآرب
تراني دلخت >>مافهمت تخصصك كخ
بس الله يوفقك يارب

كنوفه وش الي تحطينه بدال زيت زيتون

وش خلطتك حق الزيوت>>>ياخوفي خلطتي غير عن خلطتكن>>>انا عارفه اني بجيب العيد

عارفه ازعجتك كنوفه انا اسفه وربي
بس من جد معتبرتك اختي وربي

دقيقه انا حاسه اني مخربطه مره عقب هالسفره الي شيبت راسي والصفحات الي تعلق عندي وهالدفتر الي نسيته

صح حنا نحط خلطة السدر لشعر
وعقب التسبيحه نحط قطرة زيت زيتون بفروة الشعر وادلكها وبس صح

اذا في شي تستخدمونه غيره نبهوني>>>حدي مخربطه مره يالطيف

ترا انا بحطه يوم ايه ويومين لا >>في اشكاليه ولا عاتي

وربي منقهره الصفحات الاولى عيت تفتح معي ابي ارجع اتأكد من جديد مدري وش صاير فيها

وفوق ذا نسيت الدفتر الخاص هناك>>>احس مره ضايعه
عشان كذا اعذرني ع كثرة اسئلتي

هايمه بطموحها
12-06-2009, 01:10 AM
كلآسيك>>>بدلعك مآقدرت نكك صعب مآيندلع كخ

شوفي من ناحية شعرك الاشقر>>تموت ع الشقر

بما اني ماشفتك وراسي متنح ومو قادر يتخيل اقتراحك

بس مدري ارتحت لكلام الكوافيره بما ان وظيفتها كوافيره اكيد عندها خبره
ومآ رفضت بمزاج الا انها عارفه وش يناسبك بالظبط

بس عاد استخيري انتي وشوفي

الا بسدح لك رأيي
بما ان شعرك اشقر شرايك اتخصلينه خصل كثيره صغيره بلون بندقي احسه راح يطلع جنان شي

عاد اذا عجبك رأيي قولي مآعجبك قولي ترا عاتي اتقبل

‏>‏>>حمستيها تشوف لون شعرك

تصدقين بحياتي ماصبغت شعري امنيتي اصبغه بس خايفه مره

ومن زمان خاطري بصبغة الطاقيه>>بس تخاف تصبغ ويقولون يامغبره هع

كنافه مسروقه
12-06-2009, 01:22 AM
اهلين كلاسيك قلبو
أممممممممممممممممممممم
قريت الرابط الي بردك هو حلو من ناحيه العنايه
بس ياااابنات هذي منطقه حساسه لااااتتهورون وتحطون عليها اي شي فاهمين لازيوت ولا خرابيط
لأن ممكن تدخل الزيوت والخرابيط لجوا وتصير التهابات وخرابيط انتي بغنى عنها
تبوووون طريقه حلوه مرررررررره أنا كنت بنت وتزوجت والحمد لله ماشاء الله تبارك الله لاحبوب لاخرابيط ولاشي وبنفس الوقت ماحطيت عليها أشياء ممكن تضرني
يعني الي بتسوي كذا بإذن واحد أحد راح ترتاح
أول شي الحلااااااااااااااااااااااااااااااوه ابعدي عنهااااااااا نهاااااااااااااااااااائي لأن لها أضرار مررره
بنات هذي منطقه حساسه وكلها عروق وشرايين ممكن يجيك شلل من الحلاوه وأشياء ثانيه بعد تخرب حياتك الزوجيه بكبرها فهمتوا لاتقولون وحده جربت وعادي لا لا
الرسول اللهم صل وسلم عليه أمر بحلق المنطقه ونتف الابط ولو كان النتف للمنطقه عادي كان الرسول أولى انو يأمركم به صح ولا لاا
بناات حذاري من الحلاوه
ترى مافيه فرق ..
إذا انتي غسلتي المنطقه زين وحطيتي نشا وشلتي بالموس الوردي جيليت وبعكس اتجاه الشعر وكررتي بعدين غسلتي مويه بس إدهني بزيت زيتون ولاتلبسي كلوت البسي شورت قطن بعد ماتدني ونامي >> أفضل شي تشيلين قبل النوم
واخلطي فازلين ونشا وزيت زيتون وادهني يوميا مرتين وقبل لاتنامي امسحي عليها بليمونه بس وشوفي شلون تكون المنطقه مشدوده وبيضاء ولا سواد ولاشي
وبالنسبه للعنايه من داخل
بس نقعي مويه وملح ويكون دافي واجلسي عليها وكرريها مره بس بالشهر لأنكم بنات مو متزوجات
ومره وحده بالشهر خذي ملعقه صغيره ديتول الاخضر وحطيه في طشت مويه وتشطفي بها عادي من برا يكون
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
والملابس الداخليه خليها قطن والافضل تغيريها مرتين باليوم ووقت الدوره لاتشربين غازيات خصوصا الايام الاولى ولاتمشون حافين
وراح تدعون لي ان شاء الله
....................
بنات لا تستخدمون أي شي للمنطقه الحساسه ماتدرون وش ضرره خلاااااااااااااااص انتبهوا
بنات لاتخلون كل تفكيركم بس بالنعومه والبياض فكروا ببعدين وشلون بتضركم الحلاوة
ولو ما أحبكم ماوضحت لكم هالشي ^_^

كنافه مسروقه
12-06-2009, 01:35 AM
قلبو انا أحط خلطتي الزيوت بدل زيت الزيتون لأن خلطتي فيها زيت زيتون الحين بنسخها لك
..................................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناااااات انا مجنووووووووونة خرابيط للشعر
وجربت كذا خلطه وماحسيت بنتيجه مثل هالنتيجه الي حصلتها من هالزيت
بنات باختصار الي بتستمر عليه من الحين لحد الصيفيه بنتظام اسبوعيا او مرتين بالاسبوع راح تشوف شعرها غـــــر وتلفح به بالعروووووس من حلاته ماتبين تحطين تسريحه

بنات من جد والله الذي لا اله الا هو انها مررره روعه للشعر وتنبت الشعر وتعطيييييه لمعه وتنعمه وتقوي الشعررررر
ماراح اطول عليكم بنات
مكوناته
زيت نعام للشعر>> الخاص للشعر ويكون بدون بخاخ
زيت زيتون >> انا استخدم نادك
زيت خروع
زيت لوز
زيت الحيه الي علبته سماوي فيه رسمة حيه وسعره 20 وبعض المحلات 25
زيت الذره حق الطبخ
زيت براشوت الازرق
تاخذين زيت النعام وتفضينه بعلبه وتحطين باقي الزيوت بنفس مقدار حق زيت النعام وزياده شوي من كل زيت وتخلطينهم سوا يطلع لك كميه حلوه تكفيك مده
تحطين عليهم بالعلبه نص فنجان رشاد مطحون
وحبة البركه مطحونه برضه نصف فنجان
ومحلب فنجان مطحون
وشوي حلبه ربع فنجان >>> والله ماتطلع ريحتها
وبس
خلطيهم سوا وسكري العلبه ثلاث ايام واستخدميه بعدها
انا عن نفسي احطه ساعتين الى ثلاث ساعات واغسله بشامبو واليوم الي بعده احط خلطة السدر
على فكره بنات انا احط شوي من الزيت على الخلطه حقت السدر يعني نص فنجان مع باقي الزيوت>> مرررررررررره جنان
يالله بـــنات شدو حيلكم واستخدموها بها الطريقه لمدة شهر شوفي شعرك وش بيصير فيه والله حلو والنتيجه تحمممممممممممس بالحيل

هايمه بطموحها
12-06-2009, 01:36 AM
فديتك كنوفه ع هالنصايح الحلوه مره

عاد تصدقين بحياتي ماشلت بحلاوه>>>اصلن ما اعرف امسك الحلاوه تذوب بيدي ع طول>>>رفله بقوه صوح

وكنت مقرره بكره اشيل بالحلاوه بتعلم لهالمنطقه قبل لا اتزوج واتوهق

بس زين لحقتي علي ونصحيتنا

وبصراحه كلامك عن الحلاوه مره خوفني

بس بطبق طريقتك بالموس واقولك وش صار معي

كنافه مسروقه
12-06-2009, 01:45 AM
طف طف الله يوفقك يآرب
تراني دلخت >>مافهمت تخصصك كخ
بس الله يوفقك يارب

كنوفه وش الي تحطينه بدال زيت زيتون خلطتي

وش خلطتك حق الزيوت>>>ياخوفي خلطتي غير عن خلطتكن>>>انا عارفه اني بجيب العيد نزلتها لك بالرد الثاني

عارفه ازعجتك كنوفه انا اسفه وربيعااااااادي قلبو حنا خوات ولا لا ^_^
بس من جد معتبرتك اختي وربينفس الشعووور

دقيقه انا حاسه اني مخربطه مره عقب هالسفره الي شيبت راسي والصفحات الي تعلق عندي وهالدفتر الي نسيته

صح حنا نحط خلطة السدر لشعر
وعقب التسبيحه نحط قطرة زيت زيتون بفروة الشعر وادلكها وبس صح صح اذا تبين زيت زيتون أو الخلطة الزيوت الي كتبتها

اذا في شي تستخدمونه غيره نبهوني>>>حدي مخربطه مره يالطيفلا يالغلا هذي هي بس

ترا انا بحطه يوم ايه ويومين لا >>في اشكاليه ولا عاتي عاتي

وربي منقهره الصفحات الاولى عيت تفتح معي ابي ارجع اتأكد من جديد مدري وش صاير فيها

وفوق ذا نسيت الدفتر الخاص هناك>>>احس مره ضايعه
عشان كذا اعذرني ع كثرة اسئلتي قلنا خوات ولا تبين تهونين ^_^
شدي حيلك ^_^

هايمه بطموحها
12-06-2009, 01:51 AM
مشكوره كنوفه وربي عارفه اني تعبتك معي فديت قلبك جعل ربي يسعدك ويسخر زوجك ويخلي ولدك لك يآرب

مره ثآنيه مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووره يالغلآ

كنافه مسروقه
12-06-2009, 02:11 AM
كلاسيك قلبو
وش رايك تسمعين نصيحتي
انت بنت لاتلعبين بشعرك حتى لو كان شعرك حرير
بكرا تتزوجين وتحملين ان شاء الله وهالاشياء تضر الشعر
يعني خذي لك صبغه ويلا كولستون بني غامق إذا شعرك طويل خذي علبتين وإذا قصير وحده تكفي وأصبغي شعرك وخلاص حتى لو ينبت شعر بيطلع غامق صح ولا لا
واتركي الشغلات والصبغات عنك
أن منت مثلك قبل لا أتزوج صبغته كم مره بس بعدها ضبغته بني غامق لأن طبيعة شعري غامق واهتميت بعنايته من خلطات زيوت وسدر والحمد لله تزوجت وحملت وولدت وماشاء الله ماضرني
أصبغيه بني غامق مو أسود وإذا جا وقت زواجك اصبغيه الي تبين وبتشوفين الفرق وبتحسين انك عروس وأحلى عروسه
على فكرا البني الغامق تيخ وتقدرين تصبغين بعده لاتخافين أنامجربه
والأسود ماتصبغين بعده
وانتي والي يريحك ^_^ بس بليز لاتعدمين شعرك بالصبغات لأنك إذا صبغتي اي لون بيطلع جذور لشعرك وبتضطرين تصبغين عشان كذا ارتاحي واصبغي بني غامق يعطي للبنت نعومـــــــــــــــه

كنافه مسروقه
12-06-2009, 02:12 AM
آآآمين هيومه
نفرح بزواجك يارب ^_^

ديما2000
12-06-2009, 02:26 AM
صبااااااااااااااح الخير صبايااااااا اخباركم بجد لكم وحشه وخصوصا كنااافه ياحوبي لك تصدقي احكي اختي عنك

اقولهااااااا مره خطيره واسمهااا يجنن كنافه

طبعا حايسه بالسووووق اطلع من الساعه اربعه وما ارجع الا الساعه 11 مو تعبانه الا ما اقدر احرك رجولي

والبيت الله لايوريكم كله اكيااس هههههههههههههههههههههه

المم صرت ما احط خلطات بس ان شاء الله من يوم الاثنين او الثلاثاء برجع خلاص اهتم لان كل اللي سويته رح هدر

بتعب السوق وماصرت اكل كويس وهالات سوداء الله يعين ويعدي هالايام على خير

ابشركم اشتريت فاشكول وفي كريم الكل يمدح فيه اسمه سلفر مون يقولو يخلي الشعر حرير ويشيل التقصف

المهم جبته لعل وعسى يهجد شعري .......

ونصيحه لكل بنت لاتلعب بشعرها ولا تصبغ شوفوني ماكنت ادري اني بنخطب وتزوج رحت صبغت شعري مرتين وانحرق

والله كل من شافني يقولي ليش شعرك صار ناكش وبعدين تخيلو الصبغه مو عاجبتني وفرحي قريب وشعري صار لونين

الجذور اسود ومن نص الشعر اشقر يعني مضطره اروح اعدل فيه واخاف ينحرق زياده والله هم زواج كوم وشعري كوم

ثاني بس اتخيل اول ليله لو اطلعله بكشتي اكيد راح يهج ههههههههههههههههههههههه

هايمه بطموحها
12-06-2009, 04:15 PM
>>>هع تخيلت موقف ديما كخ

الآ متى زوآجك>>>بتعزم نفسها كخ

كنوفتي قلبي فديتك وربي لا مستحيل اهون وبشد حيلي>>تحبك قسم

من كثر مو شاده حيلي جالسه اقرا الخلطات مية مره>>>تخاف تجيب العيد >>>لان بصراحه دايم اجيب العيدين

انا شوي بنزل مع اخوي لعطار واشتري الزيوت

بس حابه اتاكد اكثر

خلطة السدر اسويها كامله

بس ابدل زيت زيتون بخلطة الزيوت الي كتبتيها صح

بمعنى اكثر لما اخلط كل الزيوت
اخذ ربع فنجان من خلطة الزيوت
واخلطها مع خلطة السدر بدال زيت الزيتون صح

ابي اتاكد قبل لا ابدا وبالاخير اكتشف ان طريقتي خطأ>>>تعقدت

الا وش اسمها هالخلطه الي فيها زيت نعام ...الخ

تدرين عاد بسميها خلطة كنافه مسروقه>>>لان تستاهلين بصراحه>>>اقول ليكون خلطتك وانا جالسه اهايط كخ

واذا جابت نتيجه بنشهرها بأسمك واخلي الكل يدعيلك
فديتك

كنافه مسروقه
12-06-2009, 04:58 PM
>>>هع تخيلت موقف ديما كخ

الآ متى زوآجك>>>بتعزم نفسها كخ

كنوفتي قلبي فديتك وربي لا مستحيل اهون وبشد حيلي>>تحبك قسم وهي بعد ^_^

من كثر مو شاده حيلي جالسه اقرا الخلطات مية مره>>>تخاف تجيب العيد >>>لان بصراحه دايم اجيب العيدين

انا شوي بنزل مع اخوي لعطار واشتري الزيوت

بس حابه اتاكد اكثر

خلطة السدر اسويها كامله

بس ابدل زيت زيتون بخلطة الزيوت الي كتبتيها صح صح

بمعنى اكثر لما اخلط كل الزيوت
اخذ ربع فنجان من خلطة الزيوت فنجان الاربع يعني ثلاث ارباع فنجان من الزيوت ومثلها خروع بعد وإذا ماتبين خروع حطي بس فنجان ونص من الزيوت لأن برضو مخلوط معها خروع فهمتي ولا لا >> اسألي عادي قلبو
واخلطها مع خلطة السدر بدال زيت الزيتون صح صح

ابي اتاكد قبل لا ابدا وبالاخير اكتشف ان طريقتي خطأ>>>تعقدت

الا وش اسمها هالخلطه الي فيها زيت نعام ...الخ

تدرين عاد بسميها خلطة كنافه مسروقه>>>لان تستاهلين بصراحه>>>اقول ليكون خلطتك وانا جالسه اهايط كخ ههههههههههه قلبو إيه خلطتي

واذا جابت نتيجه بنشهرها بأسمك واخلي الكل يدعيلك
فديتك ههههههههههههههههه ياحوبي لك أهم شي يستفيدون يالغلا
^_^

كنافه مسروقه
12-06-2009, 05:18 PM
صبااااااااااااااح الخير صبايااااااا اخباركم بجد لكم وحشه وخصوصا كنااافه ياحوبي لك تصدقي احكي اختي عنك تسلمين حبوبه والحمد لله على السلامه عقب هالغيبات

اقولهااااااا مره خطيره واسمهااا يجنن كنافه تسلمين >> انحرجت

طبعا حايسه بالسووووق اطلع من الساعه اربعه وما ارجع الا الساعه 11 مو تعبانه الا ما اقدر احرك رجولي الله يعينك وتتزوجين وترتاحين من مقاضي العرس

والبيت الله لايوريكم كله اكيااس هههههههههههههههههههههه>>نفس الحاله سابقا لا وبعد كراتين زياده هع

المم صرت ما احط خلطات بس ان شاء الله من يوم الاثنين او الثلاثاء برجع خلاص اهتم لان كل اللي سويته رح هدر >>لازم تتحمسين وتشدين حيلك انتي عرووووووووس

بتعب السوق وماصرت اكل كويس وهالات سوداء الله يعين ويعدي هالايام على خير لا لازم تهتمين بأكلك لايجيك دوخات مثل بعض الناس ^_^

ابشركم اشتريت فاشكول وفي كريم الكل يمدح فيه اسمه سلفر مون يقولو يخلي الشعر حرير ويشيل التقصف حلو شريتي الفاشكول ياللع افتحيه وحطي عليه ملعقتين كبار زيت وحركيهم .. أما سلفر مون ماقد جربته وش رايك تتركينه وتحطين أقنعه عباره عن زيت زيتون ومايونيز وزيت السمسم نص ساعه وتغسلينهم وحطي بعدها فاشكول والسدر حطيه 4 مرات بالاسبوع وإذا غسلتيه حطي خلطة المايونيز وإذا غسلتيه حطي فاشكول وبتلاقين نتيجه تبسطك مررره بإذن الله وإذا متعيجزه ترويش عشان البرد إذا حطيتي السدر تروشي واتحممي كويس وإذا طلعتي علطول حطي الخلطه حقت المايونيز وهو لساته رطب شوي وبعد نص ساعه أغسليه بالمغسله وحطي الفاشكول وأغسليه على طول

المهم جبته لعل وعسى يهجد شعري .......الي كتبته فوق هو الي بإذن الله بينعم شعرك مو بس يهجده

ونصيحه لكل بنت لاتلعب بشعرها ولا تصبغ شوفوني ماكنت ادري اني بنخطب وتزوج رحت صبغت شعري مرتين وانحرق >> الكلام وجهيه لكلاسيك لا تعدم شعرها

والله كل من شافني يقولي ليش شعرك صار ناكش وبعدين تخيلو الصبغه مو عاجبتني وفرحي قريب وشعري صار لونين (إذا زواجك قريب مرررره اهتمي فيه ولا تصبغين شعرك فاتح اصبغي بني غامق ماينكش شعرك ابدا بالعكس يعطي لمعه للشعر وإذا حملتي وولدتي ان شاء الله اصبغي الي تبين بس نصيحتي لك كأخت لاتصبغينه إلا بني غامق مو خصل وبلياج وخرابيط لأنك بزواجك بتكثر طلعاتك ولازم استشوار ومع الحر بينكش و و و و
إسمعي رايي لك وبتدعين لي )

الجذور اسود ومن نص الشعر اشقر يعني مضطره اروح اعدل فيه واخاف ينحرق زياده والله هم زواج كوم وشعري كوم اسمعي شوري ولاتصبغينه فاتح

ثاني بس اتخيل اول ليله لو اطلعله بكشتي اكيد راح يهج ههههههههههههههههههههههه لا ياقلبو لاتحطمين نفسك لها الدرجه شعرك حله بإيدك لااااتصبغيه إلا بني غامق وأنا شرت على ناس قبلك وماندمو ابد
الله يوفقك ويسعدك وتكونين بنظره أحلى عروسه وشعرك لاتشيلي همه انتي قولي لي متى زواجك بالضبط؟؟

هايمه بطموحها
12-06-2009, 05:23 PM
هلحين حاطه خلطة الزبادي

وخلطة الشفايف

ولا غسلت بحط خلطة الحليب والسدر

وبليل بحط خلطة اليدين

بس بغيت اسئل

وش كريم التييض الي حطيتوه بخلطة اليدين

محتاره احط خلطة التسمين ولا لا>>>تبي مشورتكن

وسؤال ثاني عندي

فاشكول ذا وش قصته
وكيف شكله

بنات بسوي حمام بخار لوجهي بس ماعرف مين تعلمي>>>لحد يضحك عليها توها داخله عالم البشره وخرابيطها هع

كنافه مسروقه
12-06-2009, 05:25 PM
ديما حلو باقي وقت مو طويل بس ينفع
شهر واسبوع
شوفي لازم تسوين هالشي من هنا ليوم زواجك ممنووووع الاستشوار + جل وخرابيك إذا بتجعدينه ببلسم أحسن
لازم أربع أيام بالاسبوع تسوين السدر وعلى شعرك بعدها المايونيز والفاشكول
يومين بالاسبوع خلطه الزيوت الي سويتها
يوم راحه تسوين فيه مساج
شعرك خاولي تقصينه شوي بس الاطراف >>> لازم إذا كان طويل وإذا كان قصير مرررره خلاص مو لازم
يوم واحد بالاسبوع تسوين مساج لفروه راسك تحطين كم نقطه زيت زيتون براسك وتفركييييينه 1 دقايق وبس لاتغسلينه اليوم الي بعده تحطين سدر
لاااااااازم تسوين هالشي وتضغطين على نفسك
شعرك لاااتصبغينه صبغات قويه اصبغيه بني غامق عشان ماينكش مرره وعشان لما يطول شعرك تطلع نفس لون الجذور ومايطلع لونين وتضطرين تصبغينه وخصوصا انك راح تكونين متزوجه ماراح تجلسين بلونين وبتضطرين تصبغين مره ثانيه وثالثه >> وشو له وجع الراس
ولاتخافين الشعر الغامق يعطي نعومه للبنت بشكل فضيع ويصغر ملامحها بعد
البني غامق يعطي على الاسود الطبيعي
ولاتقولين ماراح يعجب زوجك بالعكس 99 بالميه من الرجال يحبو الشعر الاسود
أنا كنت اصبغ شعري بجنون تقريبا جميه الالوان وكل ست شهور اصبغ وآخر مره صبغته بني غامق وماشاء الله تبارك الله عجب زوجي وارتحت وقلت ماراح اصبغه إلا إذا حملت وولدت وطلعت من النفاس عشان يكون ارتاح واعتني فيه بالخلطات والزيوت
<<<< شلت همك

كنافه مسروقه
12-06-2009, 05:56 PM
هلحين حاطه خلطة الزبادي

وخلطة الشفايف

ولا غسلت بحط خلطة الحليب والسدر

وبليل بحط خلطة اليدين
حلوووو

بس بغيت اسئل

وش كريم التييض الي حطيتوه بخلطة اليدينماحطيت بس يمكن اخلط شوي افالون لأن القحطاني يمدحه ويقول مامنه ضرر ولافيه زئبق ولا كورتيزون

محتاره احط خلطة التسمين ولا لا>>>تبي مشورتكن من رايي لاتحطينه هو يمكن يطلع حلو وتسمن يدينك بها الكريم بس لما ينتهي مفعوله تنحف يدك وتطلع لها تجاعيد

وسؤال ثاني عندي

فاشكول ذا وش قصته حمام زيت تحطينه على شعرك زي البلسم وتغسلينه وانتي الحمام حطيه دقيقتين واغسليه بماء تحطينه بعد كل شامبو سواء حطيتي خلطه أو زيت على شعرك أو لا نتيجته مافي تقصف ويلمع الشعر ويغذي وأحسن شي الي بالثوم وحتى ريحته حلوه بعد
وكيف شكله
http://images.google.com.sa/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.arab-x.com/up/uploads/images/arab-x_com_9968677bf7.jpg&usg=AFQjCNGYV4xPD5ULvLv1Zo60Ps7XHLb4Jwمن جد حلو للشعر غريبه مااستخدمتووووه لين الحين
والافضل تحطين معه ملعقتين خلطة الزيوت إذا كانت العلبه كبيره أما إذا مانت صغيره ملعقه تكفي وتخلطينها مع الفاشكول بالعلبه وبعد ماتنظفين شعرك من الشامبو حطيه مع مساج في الشعر مو الفروه هذا خاص بالشعر مو للفروه ودقيقتين وغسليه بمويه بس
الزيت تخلطينه في العلبه مع الكريم كله مو كل مره تحطين زيت بس بالعلبه واخلطيه واستخدميه عادي

بنات بسوي حمام بخار لوجهي بس ماعرف مين تعلمي>>>لحد يضحك عليها توها داخله عالم البشره وخرابيطها هع عادي حبيبتي
تسوين تقشير لوجهك بزيت زيتون وسكر أو بمقشر للوجه وتغسلينه زين بغسول أو صابونه
وتكونين حاطه قدر صغير على النار لحد مايغلي وتضيفين على شوي بقدونس أو بابونج وتسكرين عليه وتحطين وجهك على البخاروتكتمين وجهك والقدر بفوطه وخليك 10 دقايق أو أقل أنتي وتحملك وتجيبين قطن ونضغطين على بشرتك وخصوصا منطقه الخشم عشان تطلع الدهون منها والزيوان وإذا خلطتي غسلي وجهك بمويه ورد بارده أو مرري مويه ورد مثلجه عشان يتقفل المسام وهذي تسوينها مره كل 10 أيام إذا بشؤتك عاديه أو جافه أما إذا كانت دهنيه تسوينها كل اسبوع وبس ^_^

.

صووفيا
12-06-2009, 06:05 PM
انا اليوم سويت خلطة الزبادي والحلبه مرره رووووعه
وجبت سدر بنشفه بس مش عارفه اش تستخدمونه فيه هو والحليب اكتبولي الوصفه
وبعرف في منكم استخدمت الحنه البيضاء لان قريت كثييير يمدحووونها

الــلــيــدي
12-06-2009, 06:05 PM
يسلمو حبيبتي كنوفه

تعبناك معنـآ

/

بس بنات ممكن صوره لـ فيتامين E وسعره :)

صووفيا
12-06-2009, 06:13 PM
بسالكم عن هالكريم هل منه ضرر ودي استخدمه وخايفه ابستخدمه لركبي

اسمه افالوووون الي بخط بنفسي هو الي تقصدينه خيتو كنافه ولالا
لاني صراحه اخاف من هالكريمات تجيب البرص او البهاق بعرف انتي استخدمتيه ليش ركب او يدين

وكم المده عشان تبان انا بستخدمه لركب

كنافه مسروقه
12-06-2009, 06:20 PM
صوفيا
السدر تلقينه ناشف ورخيص مرره عند العطار تقدرين تاخذبن بخمسه أو بعشره كميه حلوه
ونستخدمه مع الحليب للوجه والرقبه والجسم مااستخدمناه حاليا عشان البرد
تاخذين ملعقه صغيره سدر وملعقه صغيره حليب جاف ونص الفنجان مويه وحركيه وحطيه على وجهك والرقبه
أو إذا ماعند حليب جاف تاخذين حليب سايل نص فنجان وتحطين معه ملعقه صغيره مليانه سدر وتحركينها وحطيها على وجهك لحد ماتنشف وترشين شوي مريه على وجهك وتفركينه وتغسلينه بمويه وبس

كنافه مسروقه
12-06-2009, 06:25 PM
صوفيا الافلون يمدحه القحطاني وانا جربته وماطولت لأن مفعوله بطيء مرره
وما استخدمته للركب والاكواع
ولاتخافين منه آمن ولافيه كورتيزن ولا زئبق
والركب مالك إلا انك تستخدمين خلطة اليدين الي بالصفحات الاولى وقبل لاتحطينها تسوين تقشير بملح وليمون تفركين بها الركب والكوع وتمسحينه مو تغسلينه وتحطين عليه خلطة اليدين وتنامين ويبي لها وقت بس طبيعيه ومامنها ضرر
..................
اليدي العفو ياقلبي
وزيت فيتامين إي يجي كبسولات ويجي زيت وأسعاره تختلف عل حسب الشركه

كنافه مسروقه
12-06-2009, 06:27 PM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:MnDT-ThyedehLM:/url?source=imgres&ct=tbn&q=http://www.3roos.com/up3/resized_P9290100.jpg&usg=AFQjCNGZxedxsoqXawCAO1QGJi3akcCuKw (http://images.google.com.sa/url?source=imgres&ct=tbn&q=http://www.3roos.com/up3/resized_P9290100.jpg&usg=AFQjCNGZxedxsoqXawCAO1QGJi3akcCuKw)وهذي صورته

هايمه بطموحها
12-06-2009, 07:08 PM
فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييت قلبهآ كنوفتي

قسم لو آقول شكرآ من هنآ لسنه الجايه مآ رآح اجيب حقك

بس بدعيلك ربي يحقق كل امنيآتك يآرب وبخلي جدتي تدعيلك بعد وربي تستاهلين

تصدقين بديت اكتسب الخبره منك
والله في معلومات ماكنت ادري عنها
وعرفتها منك مثل الحلاوه و الصبغآت واشياء كثيره فديتك وربي

اتوقع هلحين كل استفساراتي اخلصت بس باقي اطبق

واذا توهقت بشي بجي اسدحه لكن هع

ربي يسعدك ويحقق لك مرادك يارب

>>> خايفه تسمع صوت البرق و الرعد عندهم امطار من امس الفجر

اللهم اجعلها خير يارب

& شموخ جواهر &
12-06-2009, 07:18 PM
أختي كنافه فديتك خلطه السدر وشلون احطها ع الشعر يالغاليه << ابي الطريقه انا الحمد لله شعري طويل وكثيف ماشاء الله<< بس ماصرت اهتم فيه صار يطيح بشكل غريب وامي تهاوشني تقول ليش ماتهتمين فيه منتي بنت <<تهي تهي

والخلطه حقت اليدين كريم التبيض اتفقت انا واختي نحط كريم افالون وشرايك يالغاليه كلكن بنات حلو نحطه
وابي الي يسمن علميني به بحطه مع الخلطه تكفون بنات لاتبخلن علي اول مره اشارك بمنتدى واشوف العالم نبي نتغير ونصير احلى لبى قلوبكن

<< اختكن جواهر >>

عندنا مطر من الظهر الحمد لله يارب ع هالنعمه <<

wasan moon
12-06-2009, 07:30 PM
أنا wasan moon
حنطيه بس ابي اصفي بشرتي واوحدها وافتحها بعد :042:
شعري ناعم والحمد لله ماشاء الله تبارك الله بس ابيه يكثر لأن التساقط ذبحني :042::042::042:
نحيفه بس مو مره بس ماعندي خدوووووووووود أبغا خدووووووووووووود وركبي وأكواعي أغمق من جسمي يعني وايد فرق ... وايش ايش:0107::0107:
كمان ابغا افتح المنطقه الحساسة بس بشي مضمون لأني بنوته وأخااااااااااف يروح سوقي:0126: انا بالانتظاااااااااااااااااااااار

صووفيا
12-06-2009, 07:59 PM

انا شفت هذا الزيت بالصيدلية النحااااس بس ماسئلته بكم لاني نسيته

بعرف كم سعرره؟؟؟؟

قلايــد
12-06-2009, 08:01 PM
مساااااااااء الخير حبيبتي أول شي الله يزيدك من فضله ويهنيك
ثاني شي ولا عليك امر ياليت ترسلي لي عالخاص طريقة السدر للشعر ....إذا مافيه كلافة ...:047:

كنافه مسروقه
12-06-2009, 11:41 PM
شموخ .. قلايد برسل لكم رابط خلطة السدر على الخاص
صوفيا مدري والله عن سعره
...................هيومه
ايه تكفين محتاجه لدعائك تكفين ومع هالمطر الله يجزاك خير

كنافه مسروقه
12-06-2009, 11:56 PM
شموخ افالون حلو نحطه مع خلطة اليدين وهو كريم التبييض
وكريم التسمين والله مااعرفه ولا كان افدتك
بس بإمكانك تحطين خميره على وجهم أو حلبه مع زبادي
..............................
وسن موون حطي خلطة السدر على شعرك
ووجهك عليك بخلطة الزبادي
نص علبه زبادي
عصير ليمونه وبرتقاله
ملعقه كلا من عسل ـ نشاءـ شوفان
وإذا وجعك فيه تجاعيد استخدمي معها صفار بيضه اخلطيها وحطيها بعلبه وفي الثلاجه واستخدميها يوميا وهالكمه تكفيك اسبوع والباقي ارميه وصلحي غيره أفضل
حطيهم على وجهك لحد ماينشف ورشي شوي مويه وأفركي بعدين غسليه بمويه بس
والركب والاكواع استخدمي خلطة اليدين وقبلها سوي تقشير للركب والاكواع
.............................
بنات عندكم الجدول طبقوه وبترتاحون

هايمه بطموحها
12-07-2009, 01:06 AM
آبشري يآكنوفتي مآ طلبتي شي يآلغلآ

غآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإلي وآلطلب رخيص

بدعيلك تحت المطر>>>خربتهآ كخ

انا تو خلصت من خلطة اليدين

وبحط خلطة الشفايف عند النوم

وبدهن وجهي بزيت زيتون

وعقبها بنخمد

طفله كلاسيك عسى المانع خير وش عندكن اختفيتن

و ديما اكيد بالسوق اتفرفر لاتنسين تجيبين معك ذره>>>مشتهيتها

بنات اصدقت كنوفتي طبقو الجدول وربي سهل

وبعدين راح يكون روتينك الاساسي وانتي ماتحسين مع الاستمرار

صوفيا يعني خلاس نثبتك معنآ بالقروب

اهم شي الحماس والالتزام اوك قلبو

طفله بروحها
12-07-2009, 02:48 AM
يارب انك ترزق كنوفه كل خير وتسهل امرها وترضى عنها وتسعدها دنيا واخره
والله فيك الخير يالغلا انا مره نومي متلخبط انام3واصحى11وارجع انام بس اصلي مره تعب بس الأربعاء راح اضبط نومي والتزم بالجدول بنات عندي اختبار الثلاثا ادعووووولي

كنافه مسروقه
12-07-2009, 03:19 AM
لبى قلبك هيومه
اللهم ياحي ياقيوم اسألك بإسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سإلت به أعطيت أن توفق أختي طفله وتيسر أمورها وترزقها من حيث لاتحتسب هي وأخواتي في الله إنك على كل شيء قدير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0