المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبيرة شعر اي سؤال لي تفضلي

روز الوادي
12-05-2009, 02:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عضوات منتداي العزيزات انا اخبيرة شعر قبل ان اكون مختصه بالفرد فاي سؤال انا حاضره لكم يخص مشاكل الشعر او فروة الراس او تجميل الشعر فتفضلوا ......

* ليالي *
12-05-2009, 03:28 AM
هلا اختي منوره

حبيت اسالج

اني سويت رجيم

وبعد الرجيم تساقط شعري بشكل رهيييب

والحين خف بنسبة 50 بالمئه عقب مئه بالمئه هع

المهم

والحين شعري جاااف حيييييييل وطعيف ويتكسر

واني مره نفسيتي زفت

وخصوصا المنطقه الاولى من الشعر البدايه صارت خفيفه

واني الحين استخدم خلطة زيوت ماخذتها من العطار بس لاحطت شي خفيف مو مره ولا زال الجفاف

صار الي من استخدمته شهر

يوم اي ويوم لا

واستخدم عشبة الاس مرتين بالاسبوع

واستخدم شامبو احط فيه صفار بيضه وعسل وافرك شعري به

بس لما اتروش شعري يكون متشابك وجاااف مره

مشكلتي الاولى التساقط والجفاف والتقصف الرهيب خصوصا بداية الشعر

ان شاء الله القى حل عندك

اني شعري بطبيعته ناعم وفيه تموج خفيف

جزاك الله خير

ريمااس1
12-05-2009, 09:38 PM
حبيبتي انا شعري يتساقط مرررة و من فوق مقصف مررة مع اني انا صغيرة ما ادري ليش و الله و كمان ما استشوروا و لا شي و كمااان خفيف امكن خفيف عشان التساقط و بس ممكن تساعديني

أنابيلا
12-05-2009, 10:25 PM
انا شعري خفيف ونفس الشعره ضعيفه وناعمه وعندي فراغات في شعري
اعطيني وصفه لانبات الشعر وامتلاء الفراغات وابغى تكون شعرتي قويه

المتفائله2007
12-05-2009, 10:31 PM
شكرآ لكِ وفقك الله

أحزان مدفونة
12-05-2009, 11:44 PM
عزيزتي .. أنا شعري كان يتساقط بين فترة وفترة وجاف جداً والآن بشكل يخوف جداً . علماً انه عندي نقص فيتامين D وكذلك الكالسيوم ما ادري هل له علاقة . واستخدم زيت الزيتون بدون اي اضافات .في دهن الشعر . وهل تساقط الشعر اثناء التمشيط يعتبر طبيعي ام لا . وبعد التغذية عندي سيئة..
جزااك ربي كل خير ...

diomnd2020
12-05-2009, 11:53 PM
انا مشكلة شعري دهني بالفروه

ومتقصف الاطراف ابغى حل غير الكيراتين

روحهـ وقلبهـ
12-05-2009, 11:54 PM
مقدمة الرأس مسببه لي مشكلهـ
الشعر فيها خفيف جدآآآآآآآآآآآآ

والقشره بعد مشكله مره .. ابي لها حل بليز

والتساقط الله لايهينك ياليت تعطينا له حل

وجزاكي الله خير مقدمآ

"أسرار"
12-05-2009, 11:55 PM
انا سويت فرد جلات وتقطع شعر شنو الحل لان تعقدت
وهل يصلح اخلط الجلات بحمام زيت
ابغي شي يطول الشعر ويقوي الشعرة علشان ماتتقطع

شرقاويه موت
12-06-2009, 12:08 AM
نفس مشكله الاخوات يتساقط كثيير وهو جااف ويتشابك كثيير وجاف بس الفروة افرزات دهنيه زايده حيل وفيه قشره وحبوب وحكه فضيعه والشعره نفسها ضعيفه وفراغات من قدام وانا استخدم حبوب كبد السلمون فيتامين ُه ولوشن فوركابيل
مادري وش الحل

بسمة سارة
12-06-2009, 12:13 AM
مشكلتى مثل البنات خفيف مره من الامام ابي اي خلطة تنبت الشعر

كوكو أمل
12-06-2009, 01:33 AM
جزاك الله خير

روز الوادي
12-06-2009, 02:28 AM
اختي ليالي هل انتي مستمره بالرجيم اوخلاص وقفتي الرجيم ضروري عشان اعرف ايش يناسبك فايتمين بس جربي هذا العصير وهو ايضا جيد للي يسو الرجيم سبانخ +بقدونس+ليمون+خيار+زنجبيل+كرفس+تفاح
نصيحه لك الزيت يترك على الشعر ماكسمم ساعه وحده لان الزيت لوقت طويل على الشعر يخنق الشعره والفروه والبصله بساعه واحده تاخذ فوائد الزيت

.................................................. .................................................. ..........................
اختي ريماس عوامل كثيره تؤدي للتساقط حتى لو كنتي صغيره بالعمر اختي تساقطالشعر من مقدمة الراس سببه الاول شد الشعر او ربطه للخلف لاوقات طويله حتى لو بالحجاب تغطية الراسل وقت طويل وضع الزيوت والكريمات لمده طويله على الشعر بعض انواع حمامات الزيت وتراكم مادة السيلكون الموجوده في البلاسم وحمامات الزيت
نقص في الفيتامينات والمعادن الرجيم القاسي كمان النفسيه السيئه....
جربي العصير الي كتبته للاخت ليالي عند النوم اتركي شعرك مندون ربطالشعر يتنفس مثلمانتنفس وكذلك الفروه
خذي فيتامين هير فورميلا من الصيدليه غسلي شعرك مره بالاسبوع بالشامبو فقط وباقي الغسلات بالماء فقط وانصحك بشامبو خالي من مادة ليراث سلفات صوديوموانصح بشامبو هملايا واغسلي شعرك مره بالشهر بشامبو نيتروجينا للشعر نظيف للتخلص من اثار المصففات التي لا يقدر عليها الشامبو العادي احرصي على ان تكون الشطفه الاخيره للشعر بماء معدني وياليتتذكري ليحالة فروة الراس اذا عندك قشره او لا وانصحك بزيت الزيتون لكن خذيه من العطار مو زيت الزيتون حق الاكل لانه حارعلى الفروه

روز الوادي
12-06-2009, 02:40 AM
اختي انابيلا شوفي ردي السابق للاخت ريماس واتبعي التعليمات بحذافيرها لان الشعر الصحي له اسباب موفقط وصفه او مجرد دواء وخذي زياده عليهم انتي اكسيد فيه اشياء طبيعيه مثل منقوع الشاي الاخضر او اكليل الجبل او خل التفاح الطبيعي وليس الصناعي الي ينباع بالسوبر ماركت او خذي انتي اكسيد من الصيدليه وكمان الفراغات جربي انك تمري عليها بالموس ثم تقطعين فص ثوم من المنتصف وتفركي الاجزاء الفارغه من الشعر بالثوم جربي الوصفه لمدة اربعة اشهر يوميا واذا لم تنفع وقتها راح ادلك على الخطوه الي بعدها والف شكر

روز الوادي
12-06-2009, 02:44 AM
المتفائله الف شكر ويعطيك العافيه

روز الوادي
12-06-2009, 03:09 AM
احزان مدفونه اختي يعني انتي قلتيها اكيد سؤ التغذيه له علاقه كبيره جدا بمشاكل الشعر انا انصحك بالعصيرالي وصفته للاخت ليالي وخذي زياده 7 حبات حبة البركه يوميا وخذي هذي الفيتامينات هير فيت ولازم تاخذي مكملات كالسيوم ولازم تراجعين الدكتور ومتاكده لو عندك نقص كالسيوم راح يوصف لك كالسيوم فيه كاليبسو كالسيوم تاخذين حبه يوميا واتبعو كل النصائح الاخرى الي ذكرتها للاخت ريماس وسؤالك عن تساقط الشعر اثناءالتمشيط فاظنه ضعففيالبصيلات الناتج عن نقص الفايتمن والمعادن وارجع اقول انه من الطبيعي ان تسقط خمسين الى مئة شعره يومياا,,,,,,,,,,

.................................................. ...................................
اختي diomnd2020 جربي مضادات الاكسده وذكرتها في رد سابق جربي ايضا خل التفاح الطبيعي ا ملعقه مع ليترماء معدني واشطفي فيها شعرك قصي اطراف شعرك شهريا لان الشعره المتكسره شعره ميته لاينفع معها اي علاج استخدمي انصحك بشامبو بيزيلين للشعر الدهني وترا هذا الشامبو يقبض لبمسلم عن افراز الدهون وهتلاقي الدهون خفت او انتهت لكن اقواك ترى الشامبو يسبب جفاف في الشعره فانصحك ببلسم معاه جربي بلسم ويلا والدهون الطبيعيه للشعر افضل غذاء للشعر...

.................................................. ...........................

QUeen women
12-06-2009, 03:11 AM
وينك ياخبيرررررررررررررررره التجميل عن مشاكل البنات

< ماعرضت مشكلتها لانها ماشافت رد من الخبيره

روز الوادي
12-06-2009, 03:57 AM
اختي توفي ابتعدي نهائيا عن ربط الشعراو شده للخلف ولفترات طويله ودايما سوي مساج للمنطقه المتساقطه بزيت زيتون وادي النحل يوميا وزيت الشاي الاخضر وعشبة الاس قصي شعرك استخدمي تونك من صنعك عباره عن 1ملعقه من كل من الشاي الاخضر او الابيض واكليل الجبل وضعي عليهم كوب ماء مغلي واتركيهم لمدة 6 ساعات ثم ضعيهم في الثلاجه واستخدميهم يوميا استخدمي شامبو ديركوس فيشي للقشره والفروه المتعبه والتساقط عندك سببه الرئيسي القشره وبعد انصحك بخل التفاح الطبيعي خل تفاح كوين جدا ممتاز حلي 1 ملعقه بلترماء واشطفي فيه الشعر
الجفاف انصحك ببلسم جارنيه لكن ضعيه على شعرك بعيد عن الفروه ب1 سم لان البلسم يحوي ماده تزيد من القشره وابتدئي باستخدام البلسم بعد واحد شهرمن استخدام الشامبو ولحل مشكلة التشابك ضعي بديل الزيت بانتين مع قليل من الماء واخلطيهم ثم ضعيهم على الشعر وكمان اشدد بعيد عن الفروه ب1سم وخذي فيتامينات هوليستيكاب

روز الوادي
12-06-2009, 04:05 AM
اختي اسرار انصحك بقص شعرك بسرعه لان الشعر الي تكسر وتقصف يعدي الشعره كلها اذا ما انقص قصيه ولا تخلطي الفرد باي ماده اخرى خذي فيتامين هوليستيكاب وخذي شامبو ستيف الخاص بالشعر المفرود

* ليالي *
12-06-2009, 04:12 AM
مشكوره اختي

بس اني وقفت الرجيم صار الي اربعه شهور

والزيت الي استخدمه قال الي العطار 4 ساعات واغسله

روز الوادي
12-06-2009, 04:12 AM
اختي شرقاويه موت ابتعديعن المصففات الخاصه بالشعر استخدمي شامبو شامبو لعلاج قشرة الراس و التهاب الجلد الدهني - HAIRSCIENCE او شامبو ديركوس فيشي وكمان اتبعي جميع النصلئح الي سبق ذكرها للاخوات اليعندهم نفس المشكله
http://www.3roos.com/uploder/uploded20080901/191841/01231752436.jpg

diomnd2020
12-06-2009, 07:30 AM
الله يسعدك يارب
طيب ابغى رايك بزيت الخردل

طيبتي سر عذابي
12-06-2009, 08:21 AM
الله يجزاك خير انا عندي بنتي عمرها ست سنوات مشكلتها صوابرها مره جافه وكشه وربي تحزني نفسها بشعر ناعم مسترسل سايح تتوقعي ممكن شعرها يصير كذا ياليت تردي علي

سحر شرق
12-06-2009, 08:39 AM
بنتى قرب زواجها شعرها تساقط حتى صار خفيف هل يوجد حل سريع يرجع شعرها

Galaxy Caramel
12-06-2009, 08:40 AM
اهلا وسهلا

انا عندي استفسار انا حابه اصبغ شعري لون بني من غارنييه , هل اقدر اصبغ بعدها باألوان فاتحه اوهذا اللون مثل اللون الاسود صعب تفتيحه ؟؟

وهذا هو اللون اللي ابغى اصبغه ...

مـــــنار
12-06-2009, 08:48 AM
حبيبتي انا شعري خف من عند مقدمه الراس ش تنصحيني بزيوت

حلم الامسيات
12-06-2009, 09:07 AM
انا شعري اصلا خفيف وبطئ النمو ومع ذلك كنت استخدم كريمات تمليس لانه ناشف شويه وكنت استخدم صبغات وهي بدورها ادت الى زيادة خفة الشعر وبالتالي اصبح الشعر خفيف جدا من الامام وبالرقم من انني اوقفت الصبغات وكريمات التمليس منذ سنتين ما زالت المشكلة قائمة وهي خفة الشعر وبطء النمو على الرقم من انني لا اعاني من اي تساقط واسفة جدا على الاطالة وجزاك الله الف خير وجعله في ميزان حسناتك

sweetgirl20
12-06-2009, 11:51 AM
انا كان شعري غزيييييييير وطوويل

لكن بعد البلوغ صار جدا خفيف

<< نفسي اعرف ايش الفيتامين اللي ناقصني
لأنو في دكتوره كتبت لي دوا استخدمتو وقف التساقط بس لما خلص ما اشتريت منو تاني

ويعطيكي العافيه

روز الوادي
12-06-2009, 02:20 PM
اختي بسمة ساره تم الرد في سؤال سابق مشابه للسؤالك تابعي الردود السابقه وانشالله خير

روز الوادي
12-06-2009, 02:24 PM
اختي الخردل من الزيوت الحاره واذا كان عندك قشره بفروة الراس ابتعدي عنه غير كذا هو زيت عادي

أملاك الخير
12-06-2009, 02:26 PM
وعليكم السلام

ماهو أفضل زيت للشعر التموج برأيك جربت زيت دابر أملا لكن مالحظت شيْ وأنا شعري مقصف نوعا ما

"أسرار"
12-06-2009, 02:32 PM
اختي اسرار انصحك بقص شعرك بسرعه لان الشعر الي تكسر وتقصف يعدي الشعره كلها اذا ما انقص قصيه ولا تخلطي الفرد باي ماده اخرى خذي فيتامين هوليستيكاب وخذي شامبو ستيف الخاص بالشعر المفرود

قصيت اطرافه بس عندي من ورا قصير مرة
هل يصلح استخدم دابر علشان يطول القصير لان قصيت الاطراف بس النمو بطئ جدا

روز الوادي
12-06-2009, 02:33 PM
اختي طيبتي سر عذابي عطي بنتك فيتامين رويال او الفور سيز لكن هذا الدواء ما هيغير طبيعة الشعره لكن يخفف الجفاف والخشونه وجربي شامبو هملايا لها وخذي لها حمام زيت جارنييه واخلطيه مع بناويل
واستخدميه مره كل 8 ايام استخدمي لها بلسم ايسنسز الوردي واذا كانت بنتك فوق ال8 سنين سوي لها فرد مناسب لسنها مثل الكيراتين اواليوكو او فرد كيرفس فقطاو اي نوع فرد بروتين

روز الوادي
12-06-2009, 02:38 PM
اختي سحر الشرق خليها تاخذ هذا الفيتامين حبه يوميا بعد الفطورهير فورميلا وتابعي ردودي السابقه وخليها تتبع النصايح الي فيها وما ذكرتي لي ماهي نوعية فروة الراس هل هي دهنيه او جافه وهل فيه قشره او لا عشان اوصف لها شامبومناسب

روز الوادي
12-06-2009, 02:44 PM
اختي Galaxy Carame اللون البني الغامق والاسود لايمكن تفتيحهم ابدا اذا صبغتيهم الا بسحب لون ولكن انا احذرمن سحب اللون وماانصح فيه

روز الوادي
12-06-2009, 02:53 PM
اختي منار ابتعدي عن ربط الشعر وشده لفترات طويله عند النوم اتركي شعرك دون ربط قومي يوميا بمساج للفروه بزيت زيتون وادي النحل والتونك الشايالاخضرالي سبق وذكرت طريقته في احدالردود السايقه استخدمي شامبو هملايا ابتعديعن استخدام حمام الزيت بشكل متكرر اذا كنتي من المستخدمين الدائمين للبلسم عطي شعرك اجازه من البلسم مدة شهر مع استخدام شامبو منظف و ذكري لي اذااكانت صحة جيده وولا تعاني من اي نقص فيتامين او فقر دم او ارهاق حتى اوصفلك فيتامين يناسبك

Galaxy Caramel
12-06-2009, 05:26 PM
اختي Galaxy Carame اللون البني الغامق والاسود لايمكن تفتيحهم ابدا اذا صبغتيهم الا بسحب لون ولكن انا احذرمن سحب اللون وماانصح فيه

لا انا اقصد لون بني عادي وليس بني غامق البني العادي درجته 4 والبني الغامق درجته 3 وانا راح اصبغ بني درجته 4

ندى البسمة
12-06-2009, 06:19 PM
انا شعري خف بعد الولاده قبل متسقط الشعره احس بحكه في جلده راسي وتسقط الشعره بجذورها
عاوزه حل سريع او دواء من الصيدليه لتكثيفه وتتطويله معا ومشكوره حبيبتي

* ليالي *
12-06-2009, 06:37 PM
مشكوره اختي

بس اني وقفت الرجيم صار الي اربعه شهور

والزيت الي استخدمه قال الي العطار 4 ساعات واغسله

:0148:

L000Se
12-06-2009, 07:31 PM
مرحبا حبيبتي ...

أنا عندي مو مشكله الا مشاكل بشعري كان كثير وطيل وناعم مو متقصف ابد هذا قبل الزواج لا استشوار ولا صبغه ودو احط حنه وازيته

ومن تزوجت صبغته وقصيته وتعرفي استشواااااااار على طول صار شعري حبتين قليل مره ويتساقط بشكل فظيييييييع
والله حتى بدون ماالمسه ابي شي يطوله ويكثره ويوقف التساقط ويشيل التقصف << الله يعينك علي

والشغله الثانيه بنتي شعرها خفيف ماااااااره قصيته لها فرنسي وكثر شوي ابي لها زيت حلو يكثر الشعر عمرها 3 سنوات ربي يخليها

وجزاك الله خير

احبك جدتي مريم
12-06-2009, 07:35 PM
مرحبا اختي
انا باقولك شعري خفيف من بعد الصبغات وجااااااف كثير وينفش عقب الاستشوار مع اني استخدم زيت ترشوب وحمام زيت فاشكول بالثوم بس مافيه فايده
تكفين ابي شعري يطوووووووول ويكثر
دليني على الصح وشاكره لك

"أسرار"
12-06-2009, 08:02 PM
سؤال
شنو احسن صبغه تغطي الشيب فترة طويله

~ஐ الواثقة من ربها ★ஐ~
12-06-2009, 08:25 PM
السلاااااااام عليكم حبيبتي انا شعري انعدم وصار خشن بعد ماصبغت السنه هذي مرتيييين وصاريتساقط بكثره بس يمكن التساقط من الحمل ابغاك تقوليلي اش احسن شامبو وكريم لشعر المصبوغ وكم مده يبغالي مااصبغ عشان يرجع شعري لطبيعته واش احسن زيوت لشعر

^^أم ليان^^
12-06-2009, 09:49 PM
هلا اختي
انا شعري جاف وموناعم مرة واابغى اسالك عن احسن انواع الفرد
وهل يصلح اصبغ شعري قبل الفرد والا بعده؟
اتمنى الرد على الخاص
شكرا

نعناعه مدينيه
12-06-2009, 10:11 PM
مرحبا اختي
حابه اسالك عن الكيراتين البرازيلي كويس للشعر او لا وهل يسبب تساقط للشعر ؟
ولو بدي اسوي بلياج لشعري أو ميش قالتلي الكوفيره سوي الاتنين مع بعض ماراح يضرك الكيراتين عشانه علاج مو فرد شو رئيك وايش تنصحيني عن استخدام الكيراتين ؟؟
وايش فوائد الكيراتين ؟؟

"أسرار"
12-07-2009, 06:13 PM
وينك يا دكتورة

malka
12-07-2009, 06:46 PM
أنا شعري مايطول بسهولة جربت زيوت كثيرة ولمدة سنوات,وكل ماأجرب شي يطول شوية وبعدين يوقف ماأدري أيش السبب،ياريت الاقي عندك حل يطول شعري بسرعة ويكون مفعوله أكيد بإذن الله***وجزاك الله خيرآ

الفراولة7983
12-07-2009, 07:40 PM
انا احب اى خلطات طبيعيه

اغصان ذهبيه
12-07-2009, 07:47 PM
بارك الله فيك

الاقحوانيه
12-07-2009, 09:29 PM
السلام عليكم دكتورتنا الغاليه

الله يطول عمرك ويقضي حاجتك يالله ياكريم

:

دكتوره انا والله متأزمه من شعري لما كنت طفله كان ناعـــــــــــــــــم ناعم كلمه قليله عليه

بس الله يكفيك ويكفي الجميع صابتني عين ونعدم بشكل مو طبيعي

شعري متين ماشاء الله ماشاء الله .. لما روح لكوافيرات دايم يقولولي شعرك متين عن تلاته نفر اعوذ بالله من عيونهم :(

مرره متين وجاف وخشن رحت بسوي له تمليس يقولولي بـ 2000 ريال مع ان طوله تحت الكتف بشوي

مره متعقده مو عارفه شسوي !!

حتى بغيت اجن واحلق ع الاخر :(

الله يرحم والديك علميني شسوي :(

عبير الورد61
12-07-2009, 10:29 PM
هلا فيكم حبياتي حبيت اعرض مشكلتي من شهرين عملت كيراتين في صالون واخذو علي مبلغ خيالي واشترطت عليهم ابي شعري مثل الفلبينيات حرير قالو لي ان شالله وبعد ماشتغلو على شعري طبعا لاحظو تساقط الشعر وبعد ماخلصو جففو وعملو سشوار النتيجه ان شعري من تحت (واصل لنصف كتفي ) مشددين عليه وطولو كثير في السشوار مع ان شعري من قبل فيه نعومه وياريتني ماعملته بعد 3 ايام غسلت شعري عندهم وانتبهو من تحت انه متقصف جدا ومنفوش وشكله مخيف قالو بقصو منه قلت اوكي وقصو وقصو وقصو الين ماصار لرقبتي ومازال النفش والخشونه وصاير شعري من تحت مثل المطاط وقمت ابكي على شعري وما خليت زوجي يشوفه اغطيه بمنديل قالو لي من الصبغه اللي كنت حاطتها هو اللي خلى شعرك يخرب ونا حاطتها من شهر قبل ماسوي الكيراتين عندهم ونبهتهم وقالو لي مومشكله عادي نعمله ايه اهم شي شفط الفلوس مومهاهم الزبونه والى اليوم موعارفه كيف اعالجه وشعري فيه شيب كثيييييييييييير وكأن عمري 60 سنه وراثه ههههه اتمنى المساعده العاجله الله لايهنيك ونا اموووووت على الشعر الطويل الظاهر الخادمه اللي عندي حطت عينها على شعري من طوله وحلاوته والحين اعاني منه خربان شعري وشكله مخيف مع العلم اني يوميا اضع حمام زيت وزيوت اخليه بالساعات لاكن مافي فايده طولت عليك وشكرا لك تقبلي تحياتي عبير الورد

"أسرار"
12-08-2009, 03:26 PM
وينها الاخصائيه عسى المانع خير

ملااااااااااكي
12-08-2009, 06:47 PM
مشكوووره على هالموضوع
وودي بـشيء يطول الشعر زيوت و ادويه و فيتامينات كل شي
وابي شي يعطي نعومه لان شعري جاف

وهل الزيت والفلفل الاخضر المنقوع 10 ايام يطول الشعر ؟

روز الوادي
12-09-2009, 04:00 AM
انشالله برد عليكم بكره نظرا لبعض الظروف الخاصه وشكرا للجميع

حبيبي نوني روعه جنوني
12-09-2009, 04:24 AM
يا عسل ابغا شئ يطول شعري ارجوكي ساعديني رد يلي عالخاص ربي يوفقك

روز الوادي
12-11-2009, 03:31 AM
هلا اختي ليالي اذا وقفتي الرجيم وما عندك اي مشاكل صحيه انصحك بفيتامكس1 حبه بعد الفطور واذا فروت الراس صحيه ومافياي قشره انصحك بشامبو هملايا وترى الاشعات الي تقول انه مسرطن ليس لها اساس من الصحه اطلقتها شركات شامبو اخرى لان هملايا الشامبو الوحيد الذي لا يحتوي على الماده الخطيره لوريث سلفات الصوديم واتبعي باقي النصائح الي ذكرتها في ردود سابقه

وردة الحب
12-11-2009, 03:44 AM
الله يسعدك ياااارب
سااعدنيــــ شعررررري رااح
يتساااقط وخفييف مررهـ
ومن قداام ياااكثرر الفررراغاات
والله خاايفه شعرري يرررروح
ولساااتي اناا صغيرهــ
بليزززززز سااعدنيــــ
شسووووي
وينفع أحط جرير عالفرروهــ ولا ايش،ـ

تكفين ابي شي ينبت الشعر ويكثررهـ مااابي الطووول
ابيييييييييييي الكثرررررررررررررر

تكفينننننن الله ينوولك الي باالك

///////////////
ردي لي عالخاااص

بانتظاااركــ اختي العززيزهـ
/////////////////////

روز الوادي
12-11-2009, 10:17 PM
اختي املاك الخيرتموجات الشعر صعب تتعالج بالزيوت خاصه اذا الشعر جاف لكن اتبعي النصائح الي ذكرتها في ردود سابقه وخذي شامبو هملايا اذا ماعندكقشره او مشاكل في الفروه واذا ما عندك اي مشاكل صحيه خذي فيتامين خاص بالشعر من الصيدليه وانصحك بزيت زيتون وادي النحل وجربي جارنيه حمام زيت انتي فريز

الافعى الحنونة
12-11-2009, 10:23 PM
ااااااااااااااب

روز الوادي
12-11-2009, 10:26 PM
اختي اسرار استخدمي الفيتامينات وداومي عليه وما هتحتاجي اي زيت لكن مافي اي مشكله من استخدام زيت دابر

.................................................. .................................................. .........

اختي Galaxy Caramel كل درجات البني تعطيك لون غامق في الشعرحتى الدرجات الفاتحه جدا ما عليك من اللون على الكرتون او الكاتلوج لانهم يستخدمو شعر اشقر في صباغة الشعر وبالتالي احنا شعرنا غامق فما راح يعطيك الون البني الفاتح لازم تاخذي بني غزالي واكسجين 40% عشان يعطيك لون بني فاتح

اموره كيوووت
12-11-2009, 10:40 PM
يا عسل ابغا شئ يطول شعري ارجوكي ساعديني رد يلي عالخاص ربي يوفقك

نفس الؤال حبيبتي

اموره كيوووت
12-11-2009, 10:42 PM
عفوا نفس السؤال

روز الوادي
12-11-2009, 10:45 PM
اختي ندى البسمه خذي شامبو ديركوس فيشي واغسلي شعرك بالشامبو مره اسبوعيا فقط واستخدمي فيتامينات هيرفورميلا حبه واحده يوميا واستخدمي خل التفاح الطبيعي كوين 1مخل مع ليتر ماء معدني واشطفي شعرك شطفه اخيره فيه بعد الاستحمام
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي l000Se السبب الاول للتساقط كثرة استخدام الشامبو يعني 3 مرات شامبو في الاسبوع انتي بكذا قاعده تلعبي بدرجة الحموضه الطبيعيه للفروه عشان كذا اذا عندك قشره استخدمي شامبو فيشي ديركوس واذا ما عندك قشره استخدمي شامبو جريجيو اميتو اسيد الحامض الاميني مره اسبوعيا واستخدمي فيتامين هير فيت واتبعي النصائح في ردود سابقه وبنتك خذي لها فيتامين فور سيز للاطفال او رويال وداومي في قص شعرها شهريا واستخدمي زيت الثوم لها

روز الوادي
12-11-2009, 11:18 PM
اختي احبك جدتي مريم اول شيء وقفي الفاشكول ثقيل على الشعر ويسبب تساقط فيه حمام زيت علاجي كوري اعطيه لعميلاتي لكنك بعيده فراح اعطيك بديل واذامانفع رديلي هو سيرم جارنييه انتي فريز وحمام زيت باناويل بالقمح وبلسم ايسنسز الوردي وخذي شامبو هملايا مره اسبوعيا وفيتامينات حبه يوميا فيتامكس
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اسرار صبفة جارنيه وصبغة ديكسون
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اختي دلع الحياة
1-قصي شعرك
2-استخدمي شامبو ويلابون بالبرتقال و بروتين الحرير للشعر الملون او او همالايا الشعر المصبوغ واذا تغسلين شعرك كل يوم اغسليه فقط بالما دون الشامبو وبالشامبو مره اسبوعيا
3-استخدمي بلسم هيربل ايسنسز للشعر المصبوغ
4-اعيد واكررانه فيه حمام زيت كوري ممتاز وعلاجي لكن انا المورد الوحيد له واستخدمي بديل له حمام زيت باناويل
5-انتي حامل ما اقدر اوصف لك فيتامين لكن انتي تاخذي حمض الفوليك وهو ممتاز واذا تاخذي كالسيوم وحديد بعد احسن لكن الكالسيوم والحديد من الشهر السادس
6-اتبعي النصائح الي في ردود سابقه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اختي نعناعه مدينيه الكيراتين انواع وافضل انواعه جلوبال واللبناني الي فيه نسبة فرد 2% ولا تستخدمي اي كيراتين تتعدى نسبة الفرد فيه هذه الكميه وواعالجي بالكيراتين وبعده باسبوع سوي بلياج والكيراتين يحد من نفشة الشعر لكنه لا يفرد الشعر ابدا الا تلك الانواع الي تحوي نسبة فرد عاليه ويخفف التساقط يطول ويعالج الجفاف انا انصحك بالكيرفس لانه يعالج مثل الكيراتين ويفرد اكثر من الكيراتين
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

اختيmalka اتبعي نصايحي السابقه وخذي فيتامين بانتوجار لتطويل الشعراذا لم تكوني حامل انا اشدد لعدم استخدام فيتامينات الشعر اثناء الحمل

روز الوادي
12-11-2009, 11:24 PM
اختي فراوله تابعي ردوديالسابقه واغلبها مواد طبيعيه""""""""
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اغصان ذهبيه الف شكر وجزاك الله الف خير لمرورك الذوق

krazy-ksa
12-11-2009, 11:42 PM
انا بنتي عمرها 12سنه وشعرها كشه وقصيته لها واضطريت اني استشوره كل اسبوع مره وانا الحين خايفه على شعرها مع اني استخدم كريستال سيريوم قبل الاستشوار هل يقي الشعر من الاستشوار ام لا وش اللي لازم احطه على شعرها عشان يفرده من دون كيراتين لان شعرها ناعم بس يلف ويطير وش الحل ساعديني الله ينول لك اللي في بالك مستعجله ابي الرد
وشكرا

روز الوادي
12-11-2009, 11:44 PM
اختي عبيرالورد لاحول ولا قوة الا بالله اذا انتي متاكده انك محسوده من شغالتك خذيمن اثرها يعني بعد ما تشرب ماي او اي شي اشربي وراها واتغسلي فيه
اما عن مشكلة الكيراتين فاتوقع انهم حاطين لك نوع فيه نسبة فرد عاليه اتفاعلت مع الصبغه وضررت شعرك اختي انااسوي الكيراتين وانصح زبايني بكل شيء قبل لايقدمو على ايخطوه ابين السلبيات والاايجابيات والكيراتين جدا عاجب زبايني ولا وحده رجعت واشتكت لي هم يرجعون لي فقط عشان يعيدون بعد ما تطلع الجذور وقفي حمامات الزيت وليتك كنتي قريبه كان عطيتك حمام زيت كوري علاجي والله ولله الحمد زبايني ياخذونه مني بالجمله لكن انتي اذا ماكنتي حامل خذي فيتامينات هوليستيكاب وشامبو الكيراتين وانا ابيعه بعد والبلسم ويوميا اعملي مساج حق فروة الراس بزيت زيتون وادي النحل وغسلي شعرك بشامبو مره اسبوعيا ووقفي اي فرد او صبغات واستمري وجربي زيت اكليل الجبل وزيت الشاي الاخضر وانشالله اسمع منك اخبار حلوه ودااومي ولا تياسي لان النتايج بطيئه بعض الشيء
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اختي مهااااااااااوي قولي لي هل عندك اي مشاكل بالفروه التهاب او قشره وياليت اياخت قبل لا تحط سؤالها تبين حالة الفروه واذا عندها اي مشاكل صحيه واذا هي حامل اولا """""""""""""""""وزيت الفلفلما اعرف عنه شيءلكن اذا كان الفلفل الحار فابتعدو عنه لانه حااااااااااااار جدا على فروتكم يابنات لا تحطو اي شيء في شعووووركم انتبهو فروة الراس حساسه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

اختي الافعى الحنونه مررورك يسعدني
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

روز الوادي
12-11-2009, 11:59 PM
اختي السشوار هو الي هيعدم شعرها اختي شوفي الشوار ايش يسوي بفرشة السشوار وهي مصنوعه من مواد اقوى من الشعر بالعكس اي فرد هيكون ارحم من السشوار المتكرر جربي الكيراتين العلاجي اشدد العلاجي او الكيرفس او اليوكو او البروتين او فرد الشمع والعسل هذي انواع طيبه جدا للشعر تعالج وتفرد وهي للشعر الناعم اساسا هتلاقي الشعر نعم حتى 60% جربي حمام زيت جارنييه انتي فريز جربي بديل الزيت من بانتين وشامبو همالايا مره اسبوعيا والسيروم يحمي 10% من اضرار الشعر فقط اتبعي نصايحي فيردود سابقه عطي بنتك فيتامين فور سيز للاطفال

اموره كيوووت
12-12-2009, 12:26 AM
:ق0: صباح الخير قلبو
:ق0:

مشكووووووووووره على ردك الحلو الله يوفقك ويحقق لك كل امانيكي قادر يارب

krazy-ksa
12-12-2009, 12:53 AM
مشكوره اختي على ردك بارك الله فيك وعلى فكره سشوار بنتي مو هوا
سشوارها من براون المكواه اللي تطلع بخار يقولون افضل والله العالم

"أسرار"
12-12-2009, 01:00 AM
دكتورة شنو شامبو هملايا وين نحصله ممكن صورته وش فايدته بالضبط وبكم السعر

الافعى الحنونة
12-12-2009, 01:05 AM
حبيبتي من فترة شفت اسم شامبو همالايا وكريم فيولا يلي يسود الشعر ضمن المنتوجات المسرطنة

فراشه المدينه2
12-12-2009, 01:14 AM
صباح الخير
جزاكي الله خير اختي على تعاونك مع الفراشات
جعله الله في ميزان حسناتك
حبيبتي اختي فرحها قريب وشعرها مرره خفيف
وبذات من قدام وفيه فراغات
فياليت تساعدينا واتنصحينا وش نسوي
وبعدين في بنات مدحو لي هذي
تونكات هي
الكامينو موتو === تطويل الشعر
السورسير بالثوم
توسكانا ==== لتنبيت الشعر
اعطيني رايك فيها وهل هي فعلا موفيده ولا لا

roromisspink
12-12-2009, 03:15 PM
اهلين يا دكتورة انا طبيعه شعري ما شا الله غزير وغجري بس حسبي الله ونعم الوكيل جاتني عين فيه وطااااااااااااااااااااح اكتر من نصه وصار مقصف وخشن ولمن استشورة اتعب زيادة صداع والحمد الله ابغاك تدليلي علي اي شي يرجعلي شعري ترا لمن مشطه ينزل شعر صغير دوبو نابت بس يطيح ما يكمل نموه اخر مرة استخدمت زيت زيتون مقري مع حبه سودا مطحونه وحسيت التساقط ما تغير زاد ممكن حار ولا ايش ؟ ساعديني الله يسعدك يارب

سوالف نجد
12-12-2009, 03:46 PM
انا شعري مرره جاف ومتقصف من الأطراف وبطببيعته ناعم ابي شي يوقف التساقط ويطوله لو شبر نفسي اغير من شكلي وربي تعبت منه وصار شعري همي الأكبر ابي خبرتك تكفون
ه ومشكوووره ‏
‏ ‏

كل الخطاوي دموع
12-12-2009, 04:14 PM
قال تعالى: ( وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا )

ندى البسمة
12-12-2009, 06:39 PM
بارك الله فيكي ياروز الوادي

زهرة القدس2009
12-12-2009, 06:44 PM
انا مشكلتي القشرة كيف علاجها

$لوعة الحرمان$
12-12-2009, 06:54 PM
أنا شعري خفيف مررررره
ويتساااقط
كشفت مره وقالت لي فروة الراس عندك ضعيفه؟؟؟
أببي شي يكثف الشعر ويخفف التساقط

غيمة 29
12-12-2009, 08:11 PM
اختي جزاك الله خير وجعلها في موازين اعمالك
ايش رايك بخلطة الدكتور جابر وهي خلط زيت الخروع وزيت اللوز المر وزيت زيتون بمقادير متساويه ويؤخذ مقدار اربع نقط فقط ووضعها على الشعر مساء مع مساج لفروة الراس ولفها بكيس واليوم الثاني غسلها
اتمنى افادتي ومشكوووووووره

*همس العيون*
12-12-2009, 09:05 PM
السلام عليكم حبيبتي

انا شعري مايل الى النعومه

بس يكش لي لما اكويه مدري ليه

ياليت تعطيني حل يالغلا

تحياتي ^^

QUeen women
12-12-2009, 09:25 PM
مرحبا .. انا عندي مشكله التشابك .. وايضاااا جفاف خصلات الشعر وليس الجفاف في فروة الرأس إينما في الخصلات فقط وبذالك يتشابك الشعر ويصعب علي تمشيطه وتسريحته ..

ايضا عندي في مقدمه الشعر ومؤخرته ايضاااا لااعرف بما اسميه ولاكن سوف اشرح لك بالضبط ,, وهو ان يوجد تعكفات يعني يتعفط عني وحتى بعد الاستشوار لايذهب هذا التعكف ..

اتمنى فهمتي ماقصدته وشرحته لك ,,

واتمنى ايضااا ان تجدين لي الحل المناسب في اسرررررع وقت ممكن .. ولك جزيل الشكر

فراشه المدينه2
12-13-2009, 02:01 AM
لرفع

QUeen women
12-13-2009, 04:25 AM
وينك ياخبيره << تأخرتي علي .. بليز رددددددددددددي بسرعه .. انا بحاجتك بعد اللـــه

احبه وحيل يحبني
12-13-2009, 04:36 AM
حبيبتي تكفين انا شعرتي سميكه وكثيفه
بس الحين صاير شعري يتساقط بكثره
وصلعت من المنطقه الاماميه من الجنبين
ابغى اي حل!!!!!!!!!!
الله يسعدك في الدنيا والاخره

miss كيوت
12-14-2009, 02:19 AM
السلام عكم اختي
انا شعري جاف ابغى شيء يلين الشعره وينعمها
وشعري متقصف من تحت
ياليت تفيديني
واكون شاكره لك

نادر وجودها
12-14-2009, 04:32 AM
مشكورة على هالموضوووع الأكثر من راااائع ...

حبيت اسأل انا شعري خفيف من الأمام وابي اي شيء طبيعي او حبوب تكثف بس اهم شيء ماتزيد الوزن و انتي قلتي للبنات عن العصير

وانا مشكلتي نفسي ما تتقبل اتمنى الاقي عندك الحل

رياا
12-14-2009, 04:40 AM
يسلمووو ماتقصري

jo0ony
12-14-2009, 04:10 PM
ممكن تساعديني اختي وربي انا تعبت مع الشعر هذا
يزيت بسرعه شعري وانا شعري ناعم وملصق ومو محتاج تلصيق زياده
ومررررررررره ابغى حل مع الشعر ليه يزيت بسرعه
؟؟؟

روز الوادي
12-19-2009, 01:05 AM
اختي اموره كيوووووووت العفو ياقلبي ولو واجبي

روز الوادي
12-19-2009, 01:41 AM
اختي اسرار تحصلينه بالصيدليات وسعره مايتجاوز 20 ريالوالاقي صورته بس احطها لك

**نادرة الوجود**
12-19-2009, 02:41 AM
السلام عليكم
مشكورة على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك
انا شعري منتف مو كله خصل وكاني قاصته يعني اذا جيت الم شعري تطلع هذي الخصل و كمان كانها محروقة و مي ناعمه زي شعري الباقي

miss-beauty-
12-19-2009, 04:55 AM
انا شعري طويل بس مرررررررررررة قليل بسبب التساقط الكثير

اضافة الى القشرة ورائحتها المزعجة

فما الحل؟؟

ثانيا

قبل اربع سنوات كان شعري طويل الى الركبة وكثافته رائعة

وبعد احد المناسبات اتجمع على بعضه مثل الكرة حتى كتفي

فجأة اضطريت اقصه نفس قصة الهام الفضاله

قالوا لي عين

بس طلع جنان بالقصة

المشكلة انه استخدمت فترتها عناية الشعر بالكيراتين

وكنت اهتم فيه

وكان رائع بلمعة قوية

وسماكة وكثرة

بعدها اهملته وكثر استخدام السشوار

الحمدلله طال الى اخر ظهري

ونفسي يرجع زي ماكان

القشرة سببت لي أزمة يقولو هي السبب لانها تمنع عن البصيلة التنفس والغذاء

التساقط كبير

اذا عندك حل للتساقط والقشرة والجفاف ويطول الشعر 00000000000000000

ثالثا: ايش رايك بحنة الفرد والتنعيم بكل شفافية؟؟

وايش افضل حل عندك للشعر المموج جدا حتى يفرده بخبرتك؟

بس ما يكون منظره بشع واقف الاطراف

لان شعري بالسشوار يطلع كانه ناعم طبيعي

وما ابغى اندم اذا فردت ..

شكرا جزيلا

جزاك الله خير

عسل انثى
12-19-2009, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه مادري ايش اقوولك بس الله يوفقك ابغى الحل في شعري

راح اقولوك

اولا انا شعري طوووويل وجااف وجدا خفيف >> لاتقولي قصيه زوجي يحب الشعر
الطويل
وابغى قصه تنااسبه لان شكله مرررره مو حلوووه

اعجبتني قصه الفرااوله
السوال تصلح لشعري ولا ايش

http://www.slalah.com/imgcache/5690.imgcache

اما القصه الثانيه سمعت انها تصلح لشعر الطويل والخفيف ..

اما سوالي الثاني

ايش الفتامين المنااسب لشعر الخفيف والمصبوغ

الله يوفقك ياربي ويستر عليكي دنيا واخره وانا كماان وبنات المسلمين

ويعطيك اللي في بااالك ويرزقك >>> مره محتااجه منك اجاابه بليييز

دلو::عبود::عة
12-19-2009, 09:05 PM
السلام عليكم
لوسمحتي اناشعري وسط مو ناعم ولا خشن بس جاف وفيه قشره ومتقصف سويت له العام كرايتين وتسقط بشكل فضيع وانا ذحين استعمل حبوب منع الحمل جينيرا
وستخدم معها فتامين
إبغك توصفين لي شامبو وبلسم يناسب شعري الجاف وتألف والمصبوغ ويعاني من القشره

وحبوب الربيع المسائيه وش ريك فيها

~~~جـــور~~~
12-19-2009, 09:40 PM
انا شعرررررررري فيه قشره فضيعه مادري ايش اسوي فيه

ومشكووووووره

القطاف اليانعة
12-22-2009, 05:15 PM
بالنسبه لشعري نوعيته عادي بس انه دايم متشابك ومتلفف وش الحل :0108:

جنوبيه مجنونه
12-22-2009, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا واخيرا جزاكي الله كل خير على الي عمليتيه

مشكلتي يالغاليه صار شعري خفيف وقليل بعد الديت الي عملته
ياليت تعطيني معلومه كيف يتكثف شعري ويكون احسن

يعطيكي الف عافيه

شاكره لكي من كل قلبي

بنت جامعة المؤسس
12-22-2009, 05:25 PM
لو سمحتي انا شعري نصف ضهري ابية يصير يغطية في الصيف قبل زواجي وراح ادعي لك

روز الوادي
01-21-2010, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي
اولا ادعو الله ان الجميع يكون بخير واعذروني على انقطاعي المفاجيء للظروف مفاجئه لكن كنتم على بالي والله وهذا انا رجعت لكم وانشالله تابعو معي كل اجوبتكم وحلول مشاكلكم باذن الله

نبداء باستغفر الله وسبحان الله
اختي فراشه المدينه التونكات مكمله وليست اساس يعني لابد من اتباع ارشادات السابقه ثم هذه التونكات وانا انصح بتونك واحد فقط يعني خطاء تستخدم جميع التونكات السابقه مع بعض لان تركيبة بعض التونكات تتعارض مع الاخرى
ردي على اسئلتي السابقه عشان اعطيها كورس علاجي كامل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::

اختي roromisspink معليش لكن انتي شكلك ما قريتي الردود السابقه الي فيها اسئله لابد تجاوبين عليها وعلى العموم العين حق اختي والله يشفيك وانصحك باكل سبع حبات حبة البركه يوميا في الصبح وتجيبين عسل اصلي العسل الي علبه صغيره ب500 اشدد عسل اصلي وتدهنين فيها فروة راسك وانصحك بعسل السدروابتعدي عن العسل الاسود والصبر ثم الصبر النتيجه يبيلها صبر حبيبتي والله يشفيك
.................................................. ...............................

اختي سوالف نجد الشعر المقصف شعر ميت ولا تصدقي انه فيشيءيعيد الميت عشان كذا اتخلصي من الاطراف المقصفه بالقص قصي اطراف كل شهر حاولي تبتعدي عن الضغوط والقلق والسهرلانهم اكبر مؤثرعلى الشعر واكيد التغذيه وبعض الامراض مثل فقر الدم ونقص فيتامين أ ومشتقات فيتامين ب وحمض الفوليك عشانكذا انا انصحك تاخذين هذي العلاجعباره عن مجموعة فيتامينات حبه واحده في اليوم اسمه هير فورميلا
.................................................. .................................................. ..................

اختي كل الخطاوي دموع لا اله الا الله وسبحان الله ويعطيك العافيه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::

اختي ندى البسمه العفو عزيزتي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اختي زهرة القدس اولا استخدمي شامبو فيشي واخلطي 3 ملاعق خل تفاح الطبيعي وليس التجاري مع 4 ملاعق ماء معدني ونامي فيه وفي الصبح اشطفي الشعر بليتر ماء مضاف له 3ملاعق خل تفاح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

اختي لوعة الحرمان استخدمي شامبو هملايا اذا ما كان عندك قشره واستخدمي حبوب بريم بلس حبه واحده صباحا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::

اختي غيمه 29الزيت جيد بشرط الا يتجاوز وضعه على الشعر 3 ساعات لان الزيت يخنق المسامات وهذا يتعب الشعر

روز الوادي
01-24-2010, 01:42 AM
اختي همس العيون اولا بليز بليز ابتعدي عن كوي شعرك هو يطلع حلو مع الكوي بس بعد تكرار الكوي راح تخسري شعرك اولا هيجف ثم يتكسر ثم يتساقط حاولي تغذي شعرك وتعالجينه واذاخاطرك شعرك يصير استرايت سوي يوكو او فرد البروتين كيرفس او تمليس كرستالي وهذي الانواع جيده ولا تضر الشعر وخذي شامبو هملايا واذا يكش خذيسبروم لكمي جدا ممتاز ولازم تقولين لي وش نوعية شعرك ياقلبي وبالتوفيق في امتحاناتك
.................................................. .................................................. .................

اختي queen women انصحك لمشكلة التعفط اي التجعد فرد اليوكواوالكرستالي المطور وبعده خذي كورس علاجي للجفاف عباره عن سيروم يروتين الامينو وشامبو الاعشاب البحريه ولسن او شامبو الجفاف لكمي وماسك وبلسم ما اقدراحدد لكالماركات الين تجاوبيني عن سؤالي اي فرد بتسوين او لا

.................................................. ......................

اختي احبه حيل ويحبني اسباب التساقط كثيره وكل سبب له طريقة علاج فعشان كذا حددي ماهي الاسباب
انيميا فقر دم
اجهاد قلق توتر
افرازات دهنيه مفرطه
فشره
التهاب في الفروه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,

روز الوادي
01-24-2010, 02:15 AM
اختي miss كيوت جربي شامبو همالايا اوشامبو ولسن الاعشاب البحريه وبلسم هيربل ايسنسز وسيروم لك مي او كيراستاس وحمام زيت جارنيه وخذي حبه واحده في اليوم من يور هير وبالتوفيق
.................................................. ...............................................
اختي نادر وجودها انا انصحك بفيتامين هير سكين وانصحك تبتعدي عن لم الشعر بشكل مستمرجربي اكليل الجبل والزعتر جدا ممتازين وخذيشامبو همالايا او شامبولكمي للتساقط دمتي بعافيه

.................................................. .............................................

اختي ريا وربي مرورك كل الذوق العفو حبيبتي

.................................................. .................................................. ..

اختي jo0ony اولا هل عندك قشره او لا

.................................................. ................................................

بنت أم
01-24-2010, 02:34 AM
جزاك الله خير على عرض المساعدة

أنا مشكلتي إن شعري بس من قدام وجزء صغير من آخر شعري مكسر
ومطفشني مرة لأن طالع منظره مرة غبي
وما لقيت له علاج غير الفرد
بس إن كل مرة أفرد فيها شعر يخف شعري عن أول
وأخاف أصير في النهاية بدون شعر
غير إنه بعد كم شهر يطلع الشعر الجديد وتنعاد نفس المشكلة
عن جد متعبني نفسيا
فودي بأي حل له غير الحنة والفرد
أنا ما عندي مشكلة كون شعري مجعد
بس المكسر يقهررررررر
نفسي الشعر المكسر يختفي للأبد

شرقاويهـ
01-24-2010, 02:46 AM
حبيبتي انا فسي شعري يطوووول وحاليا بديت استخدم خلطه احطها على راسي 4 ساعات باليوم يوميا ودي تقولين لي رايك فيها
حزمة جرجير+ بصله صغيره+ نصف كوب ماء + 3 ملاعق قرفه + نصف كوب زيت املا منقوع فيه حلبه ومحلب وحبه سوداء

احطهم بالخلاط ويصير سايل تقريبا كانه عصيررررر وادهن فيه فروة شعري

وش رايك فيه ياقلبي.؟

فوفو مكه
01-24-2010, 06:32 AM
اختي اتمنى تردي على مشكلتي في هذا الرابط وجزاك الله خير
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1200899/

روز الوادي
01-26-2010, 01:55 AM
نادرة الوجود اذا كنتي تستخدمي السشوار كثير او السراميك وقفيهم واذا عندك مشكلة في الفروه لازم توضحين لي مثل قشره او حساسيه او دهون مفرطه وانصحك تقصين الاطراف المقصفه بانتظار ردك لاجد لك الحل باذن الله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

اختي miss-beautyالقشره تعتبر في المصطلح الطبي مرض وكل مرض يسبب الكثير من الاضراروبما ان الشعره جزءخالي من الاعصاب فما نحس بالم لكنه يتضرر فيتكسر ويجف ويتساقط عشان كذا سوي الي اقولك عليه وادعيلي استخدمي شامبوضد القشره ديركوس فيشي استخدمي مرتين في الاسبوع ومحلول عباره عن 3ملاعق خل التفاح الطبيعي وليس الصناعي مع 3 ملاعق ماءمعدني ودلكي به فروة الراس ونامي فيهحتى الصبح وفيالصبح اغسليه بماء دافيءيميل للبروده والشطفه الاخيره تكون بنصف لتر ماء مع 4 ملاعق خل تفاح وهذا يكون مرتين بالاسبوع قصي اطراف الشعرِشهريا ووقفي البلاسم والاقنعه الخاصه بالشعر وبعد 3 اسابيعمن اتباعك لما سبق تقدرين تاخذين قناع مانع التساقط من لك مي وتلقينه بالصيدليات وبعده بشهر تقدرين تاخذين بخاخ علاج مركز للشعر لك مي او سروم لك مي وتاخذين بلسم هيربل ايسنسز وانشالله اسمع منك اخبارطيبه وراي بفرد الحنا خطر ابتعدييييييييي عنه فيه مادة الحديده وهذي ماده مضره ونصيحتي لك جربي اليوكو او فرد الكيرفس البروتين وتاكدي انه يكون الاصلي وان الي تسويه عندها مهاره عشان ماتصير الاطراف مسننه

'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' ''''''''''''''''''''''''''''''''
عسل انثى الفراوله قصيره فكيف بتقصرين شعرك وانتي ما ودك تقصرينه جربي قصه للشعر الطويل لكن تليق على وجهك وجربي تدرجين شعرك لان التدريج يعطي كثافه للشعر يعني درجيه من فوق بطبقات قريبه من بعض ثم خلي الدرجات الي من تحت متباعده عن بعض وكذا بتحصلين على شعر طويل وفيه قصه حلوه -- واحسن فيتامين للشعر المصبوغ هوليستيكاب وتسلمين على دعواتك لي ويرزقك بعد الي في خاطرك
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

دلوعة عبود اول شيءعالجي القشره وبعدين عالجي الجفاف خذي شامبو ديركوس فيشي للقشره ونفس طريقة خل التفاح الي في الرد الي فوق للاخت miss-beauty واستخدمي بعده باسبوع و3 ايام هذا الكورس ومتوفر فيالصيدليات واذا ما لقيتيه ارسيلي لي رساله على الخاص واوفره لك انشالله اسمه repair lakme خذي البلسم والماسك والبخاخ والسيروم والشامبو وحبوب الربيع جيده نوعا ما لكن نتايجها يبي لها وقت

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

جورتابعي الرد الي شوي فوق وخذي نفس الشامبو ومثل طريقة خل التفاح والعفووانشالله وداعا للقشره

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

القطاف اليانعه خذي شامبو الاعشاب البحريه من ولسن وقناع السيلكيراتين من انرجيه وبلسم ويلا وسيروم لك مي بلامينو وخذي بديل الزيت من بانتين

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

جنوبيه مجنونه اكيد الدايت القاسي يعدم الشعر لكن خذي هالفايتمن هيرفاكتورز واستخدمي شامبو فونجيتار او شامبو ريبيرا لك مي وامبولات ماركة فبشي

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

بنت جامعة المؤسس خذي الكورس الكامل واسمه اكتيف لك مي وحبوب فايتمين هيرفورميلا ومبروك

روز الوادي
01-26-2010, 02:19 AM
اختي بنت ام حاسه فيك مقهوره لكن باذن الله اتبعي هالخطوات وتنحل مشكلتكانت ابتعدي عن الفرد حاليا وخذي كورس كامل اسمه اكتيف لك مي وحبوب هير ماكس من مركز الفيتامينات وخذي طريقة الخل التفاح المذكوره في رد سابق مره اسبوعيا

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

شرقاويه الخلطات الطبيعيه جيده لكن خذيها قاعده الشعر يتغذى من الداخل وليس من البخارج

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

فوفو مكه والله احس بمعاناتك شوفي فوفو الكيراتين ممتاز كمعالج وليس كفرد لان نوعيات الفرد الكيراتين خطيره فلو تبين تفردي جربي اليوكو ولو تعالجي جربي كيراتين فري الفورميلاهايد هذا اولا ثانيا
انتي قاعده تسوي ستريس على شعرك وما ودك شعرك ينعدم لا تبين نصيحتي وقفي الاستشوار الكوي الصبغات وخذي كورس لك مي ريبيرا وخذي ماسك السيليكيراتين من انرجيه او قناع ولسن العنايه الفائقه وخذي فايتمين هوليستيكاب
ولا تاخذين اي ملي زياده يعني ميخالف زيوت طبيعيه لكن اي شيءثاني ستووووووووووووب طبعاهذا كله يتغير لو عندك مشكلة التهاب او قشره بالفروه

احبه
01-26-2010, 02:28 AM
حبيبتي بدي اسالك
يقولون الموس (الرغوه الي مكتوب عليها كثافه ) اذا غسلتي شعرك وحطيتي منها شويه والشعر مبلول واستشورتي شعرك يبين الشعر شكله كثيف وكثير ؟؟ صح ام لا

وابي اعرف ايش هيه الطريقه الصحيحه لاستعمال الفير عشان يصير الشعر كيرلي ناعم مولفلفه يابسه ؟؟
وكيف تثبتها نرش المثبت قبل الف بالفير او بعد ؟؟
ونستعمل المثبت العادي او مثبت قوي؟؟؟

وطريقة الاستشوار الصحيحه هيه نخلي الاستشوار على اعلى حراره واعلى قوة دفع للهواء ؟؟؟؟
او اعلى حراره وقوة الدفع وسط مش مهم ؟؟

صبرت كثير؟؟؟
01-26-2010, 02:36 AM
حبيبتي انا سؤالي عن افضل نوعية كريم للشعر الجاف والخفيف؟؟؟
وكمان ابي افضل زيت
وعندي بنوتة عمرها سنتين و6اشهر شعرها جاف مهما احط من كريم
بالعكس احس الكريم ينشفة تماما..وش الحل؟؟؟
وهل ممكن اني اعمل فرد لشعري؟؟
وافضل شي؟؟
وبكم سعرة؟؟
وكم شهر يضل الفرد يعني كل كم فترة اعملة
الحل؟؟؟جزاك ربي كل خير

بنت أم
01-29-2010, 03:48 AM
اختي بنت ام حاسه فيك مقهوره لكن باذن الله اتبعي هالخطوات وتنحل مشكلتكانت ابتعدي عن الفرد حاليا وخذي كورس كامل اسمه اكتيف لك مي وحبوب هير ماكس من مركز الفيتامينات وخذي طريقة الخل التفاح المذكوره في رد سابق مره اسبوعيا

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

جزاك الله خير
بس فين ألقى مركز الفيتامينات هذا وبكم الكورس ؟
ووين ينباع الخل الطبيعي ؟

عصفورة 91
01-29-2010, 03:57 AM
شعري فردته من قبل سنه او اكثر وبدأ يطلع الجديد واحسه صاير بشع ومعقد
وودي اجرب الكيرياتين بس متخوفه يساقطه .. لان من قدام بدأ يخف الشعر
بس بجد شعري معدووم حاليا واطرافه متقصفه
ماعرف ايش اسوي ..اقصه او اجرب الكيرياتين
بس ماودي بشي يبين انه فررد ويوقف اطرافه
ياليت تساعديني :(

وايش رايك ايت افضل الفرد بانواعه ولا الكيرياتين لاني سمعت انه علاج بس مو مستوعبه كيف
بجد مأسآه الحمدلله:(

بنت السلاطين2007
01-29-2010, 04:17 AM
انا قدني بصلع تساقط رهيب

وخفيف شعري ابي شي يكثره

عاشقة نونو
01-29-2010, 06:34 AM
انا استخدم بديل الزيت من زمان والحين شعري يتساقط السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال هل هو سبب التساقط

قوس الالوان511
01-29-2010, 07:18 AM
انا شعري يتساقط وصار عندي فرقه مع وسط شعري من البدايه لين نص راسي وقالت لي صديقتي
استخدمي حبوب فيتامين هيرستريبس بس انا اخاف انها تمتن
ايش رايك في هذي الحبوب

وهل تنفع هذي الحبوب لمرضى السكر ؟ لان امي معها سكر وشعرها يتسااااقط

وجزاك الله خير

*حنونه بزمن قاسي*
01-29-2010, 07:20 AM
حبيبتي

انا شعري مافيه لا قشره ولاهو دهني ولا حساسيه الحمد لله

بس انه كثيف من قدام ومن تحت خفيف مره
ولا يطول
وجاف وقبل سنتين سويت فرد عادي وبعده انعدم شعري وذحين من بعد السنتين لاصبغت ولافردت وصرت اهتم فيه ولا رجع اتعدل

ايش السبب ؟

لانه صاير يقهر من قدام كثيف بس من ورا خفيف وهو مو طويل

وكمان قبل سنتين صبغته اسود اقدر ذحين اصبغه بفرحي بني فاتح يبان والا لا ؟

الله يعطيك العافيه ياعسل عارفه اني طولت عليكي بس اتحملينا والله يجزاك الجنه ويجعله بموازين حسناتك

عصفورة 91
01-31-2010, 03:59 PM
اب :(

^شجون^
02-14-2010, 05:42 AM
اش افضل الزيوت للشعر الجاف المتقصف

القطاف اليانعة
02-20-2010, 03:32 PM
بالنسبه لشعري نوعيته عادي بس انه دايم متشابك ومتلفف وش الحل :0108:

sakura rose
02-20-2010, 07:55 PM
شوكرن

ريمي اميري
02-20-2010, 08:02 PM
روز الوادي خيتوو كيفك .. :ق7::و1: شــــــــــــــكرا لانك عرضتي خدماتكـ الله يعطيكي العافيه

حبووباا ممكن اسالك .. نفسي اصبغ شعري بني عسلي يعني زي هيكـ
http://dc02.arabsh.com/i/01164/yfmm8v7iwkge.jpg (http://arabsh.com)

صبغت بالبيت بس مامشى الحال والحين شعري بني غاااامق مره كانه اسود ..

أشبيلية
02-20-2010, 08:24 PM
السلام عليكم
أناعندى مشكلة فى مؤخرة شعرى عند الرقبةهو أنا عندى شعر خفيف وفى مابين شعرالراس والخفيف نهاية الرقبة فراغ بحيت لو أبغى أسوى شنيون لشعرى ما أقدر لان فى مؤخرة الشعر فى فراغ
سسسسسسسسسسسسسسسسسوؤلى هل يقدر الدكتور المتخصص يعالجلى ها المنطقة

نسيم دافي
02-20-2010, 10:17 PM
انا شعري خفيف ومتقصف ومنفوش ومتموج اش الحل ارجوك واش رايك با الكراتين هل لة اضرار بكل صراحة

القطاف اليانعة
02-21-2010, 05:22 PM
اختي روز الوادي مشكله شعري نوعيته عادي بس انه متلفف ودايم متشابك وابغاه ينعم ويطول ويكثف وابغا له حل

أشبيلية
02-21-2010, 05:31 PM
أنا أبغى منك تدكريلى فير كويس لشعر

أشبيلية
02-21-2010, 05:32 PM
أااااارجو الرد على سؤلى وأسئلة كل الأخوات

الجوريتبوك
02-21-2010, 05:53 PM
https://alfrasha.maktoob.com/attachment.php?attachmentid=54961&stc=1&thumb=1&d=1264932610 (https://alfrasha.maktoob.com/attachment.php?attachmentid=54961&d=1264932610)

هل هذا النوع من الكيراتيين اصلي وهل هو علاج وفرد للشعر في نفس الوقت
ياريت تردين على الخاص والله يوفقك

بيان الصمت*
02-21-2010, 06:22 PM
السلام عليكم
بصراحه موضوعك مررره كويس
مشكلة شعري ان الجذور ضعيفه, لاني مني امسك شعري تنزل في يدي كذا شعره من الجذور
ومرررررررره جاف
ورحت للدكتوره وبس اعطتني فتامينات
واستخدمتا ومتغير شي في شعري
طبعا هو يتساقط
انصحيني شو اعمل في شعري
وشكرا

سور المحبه
02-21-2010, 11:32 PM
دكتوره شكرا ع هالموضوع المفيد جعله الله في ميزان حسناتك

انا شعري كان جاف وخشن وعملت فرد اليوكو وطلع توحفه وسويته 4مرات للجذور بس الاحظ ان شعري صار جاااااف
واطرافه يابسه وصار شوي ؟
ومن قدام من منبت الشعر في شعر صغير ودايم طاير ويفشل وش الحل معه ؟
وانا بالسنه اصبغ شعري مره وحده لون بني غامق من كوليستون وش رايك فيها هالماركه بالنسبه للي زي شعري مفرود؟
وايش برايك الشامبو المناسب لي والبلسم وحمام الزيت؟
انا مره اخذت حمام زيت او بلسم مرره حلو من الصالون الي يفرد شعري لونه اصفر تقول هذا اسمه يوكو بس يجننننن ورحت ادوره في الصيدليه بس مالقيت منه؟؟؟؟؟؟
دكتوره ابي شي يكثر شعري ويطوله واحس بحيويه؟؟؟
للمعلوميه فروة شعري مافيها قشره ولله الحمد
بليييييييييييز لا تطولين بالرد علي

فطور الصباح
02-21-2010, 11:42 PM
السلام عليكم 0000جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنه0000وجعله في موازين اعماللك000
اختي انا شعري دهني 000وخفيف نوعا ما0000وابغا فتامين يطول شعري وبنفس الوقت 000مايسمن 000لاني كل مااخذفتامين عاى طول ينفخني0000وابغا زيت يناسب بنتي عمرها 8سنوات وشعرها ناعم يعني علشان يرطبه ويغذيه
وتسلمي ياالغاليه000000000

فطور الصباح
02-23-2010, 01:20 AM
سبحان الله وبحمده

رماد الحب
02-28-2010, 12:21 PM
اختي انا حابه اسوي الكيراتين العلاجي اللي يفرد الشعر لان شعري مقصف وجاف وخفيف ويتساقط وايد وفيه تموجات رغم انه ناعم يعني ابي استغني عن الاستشوار لانه هلك شعري واستشور كل يومين..تنصحيني بأي نوع كيراتين؟؟

ريمي اميري
03-20-2010, 04:13 PM
where are you ??? we are waitingggggg
>سبحان الله <استغفر الله< لا اله الا الله< الحمد لله ؛ الله اكبر

::صوت الصمت::
03-08-2011, 12:27 PM
الحمدلله ان في خبيرة شعر هنا

انا شعري حبته رقيقه بس معرجن وتتقصصصف بسررررعه احس شعري مقصف من جذوره الى اطرافه مع العلم ان شعري داخل يلمع اكثر وانعم

أش الحل..؟؟

نقص فيتامينات والا اش يبغى

انا اسوي له فرد سوفت للاطفال لانه اكثر من حق الاطفال مايستحمل الان باقي لي 5 شهور بخلص سنه من آخر فرد سويته

اتمنى استغني عن الفرد ويرجع شعري صحي وحلو ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والا حلللللللللللللم :(

LoOoDdy
03-08-2011, 12:44 PM
اتمنى حل للقشره

الي تخلي ريحه الراس مو حلوه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0