المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين تزوجت زوجها عن طريق الأنترنت او تعرف وحده صار فيها كذا؟ ( دمج موضوعان نقاش معا )

noura10
05-17-2005, 10:44 PM
انا بصراحة اود معرفة رايكم في زواج النت علما اني سالت عدة اخوات اتزوجوا عن طريق النت ويحكون ةانه ناجح وعندهم اطفال كما وسعداء وانا احب اعرف رايكم ايه واللي مرت بهده التجربة يا ريت تحكيلنا ونستفيد منها ومشكورين مسبقا وعايزة تفاعل مع الموضوع وارجوكم لا تهمشوا موضوعي وشكرا ليكم كثير فروشاتي

دلوعة_الإمارات
05-17-2005, 10:53 PM
انا جربت زواج الانترنت...

بعد عناااااااااء ...

و قصتها انها كانت اتحبه و اتموت فيه و هو بعد..و انخطبت غصبن عنها عن طريق اهلها..و اهي ما كانت راضيه بنفس الوقت قالت في نفسها على الاقل احفظ نفسي من الضياع..
و قالت دام اللي يحبني ماسوى شي..اكيد مايحبني بس كانت على غلط
و لما قالت له عن الخطوووبه تخبل و هو كان فسفر..
اتينن و قال افسخي خطوبتج و انا بي اخطبج حرام اتضيعين حياتج و انتي قلبج عندي انا..
و مسكين يدرس برى و ماقدر يسوي شي بس البنت عزمت و فعلا فسخت خطوووبتها و رد من السفر و كلم اهله
و اهله اخطبوونها و عجبتهم و الحين تتريا اتخلص دراستها عشان تتزوج و ترتاااح من عذااب الفرااااق و بعده عنها,,
تقووووووووول لي :
ما اصبر عنه و الله و لا حتى اهو..

و مشكوووورييييين

الماسه
05-17-2005, 11:00 PM
انا بصراحه ضد زواااااااااااااااج الانترنت

عبير2005
05-18-2005, 12:32 AM
صديقتي تعرفت على خطيبها من النت,,والحين قريب بيتزوجوا وعايشين بسعااااادة وهناء,,
وهاذي كلها ارزاق بس الاسباب والطرق تختلف من حالة لحالة,,وفي النهاية ما يصير الا اللي الله كاتبه سواء عن طريق النت او غيره,,

تحيااااااااااتي..

ام غدير*
05-18-2005, 01:14 AM
انا ضد الزوراج عن طريق النت..............بما ان لدي صديقة تزوجت عن طريق النت وهي الان سعيدة جدا مع زوجها

^fadia^
05-18-2005, 01:33 AM
انا شخصيا لا امانع ذلك بما اني اتعرفت على زوجي عن طريق النت والحين متزوجين من 3سنوات وعندنا ولد ربي يخليه
وما عندنا اي نوع من المشاكل
طالما العلاقة لم تتخطى المعقول
مع انه هو من بلد وانا من بلد اخر

ملكة الإحساس
05-18-2005, 01:38 AM
انا اتوقع نسبة النجاح تعتمد على حب الاثنين للبعض ودرجة ثقتهم في بعض
لان السعاده ماتتحق الا بهالشيئيين كحد ادنى

ashkynas
05-18-2005, 01:40 AM
انا صديقتى ارتبطت بشخص عن طريق الانترنت وبدا لها انه الفارس التى طالما كانت تحلم به

ولكن عندما ذهب لخطبتها اكتشفت حقيقة كذبه وخداعه

لا تستطيعين معرفة شخص الا بالاحتكاك المباشر معه وتفاعلك معه فى المواقف السراء والضراء

ويجب ان نسال انفسنا فى البداية هل هذه الطريقة يرضى عليها الله

حلال ام حرام؟

ولكن

لابد من قول الحق

لكل قاعدة شواذ

احيانا تنجح واحيانا اخرى لا تنجح
ولابد من ان تسالى نفسك اولا

هل انا ممن تنجح معهم هذه الطريقة ؟
ام
ممن تجرحهم وتؤثر بهم هذه الطريقة سلبا؟

om-shahad
05-18-2005, 09:43 AM
بالنسبه لي بصراحه ما فيها شي

اعرف وحده تزوجت من منطقتنا عن طريق النت

وبالعكس حياتهم سعيده وعندهم بنت بعد

ام شهد

nanashraf
05-18-2005, 11:45 AM
مرحبا يا فراشات
حبيت أشارك برأيي في الموضوع
الانترنت هو وسيلة تعارف مثله مثل اي طريقة اخرى كالهاتف او العمل او زيارة الأهل ... العيب ليس في الوسيلة وسوء استخدام مجموعة من الاشخاص لها لا ينفي أهميتها كأسلوب تعارف حتى وان كان بغرض الزواج... الأصل في اختيار الزوج او الزوجة ان يكون بناء على قواعد معينة أولها الدين والاخلاق والاصل (ولا اعني بها النسب او الغنى) وبعد ذلك يأتي التوافق والحب والتفاهم وكل هذه القواعد مبنية على الصدق ,,, فإذا توافرت كل هذه الشروط يكون الزواج ناجح بغض النظر عن طريقة التعارف ,,, من الممكن أن يتقدم العريس لأهل الزوجة ويكذب عليهم بالمقابل زواج الانترنت لا بد ان لا يتخطى العادات والتقاليد أي ان اهل البنت يجب أن يسألو جيدا عن العريس وأهله وأخلاقه تماما كما لو تقدم لها عن طريق العمل مثلا او الخاطبة كما يسمونها,
عذرا للغطالة لكن هذه اقل كلمات استطعت ان اعبر بها عن وجهة نظري في الموضوع وشكرا لطرح هذا النقاش الهادف.

تحياتي

بنت زاايد
05-18-2005, 11:54 AM
انا مع زواج عن طريق النت

noura10
05-18-2005, 12:53 PM
اشكر كل الفراشات اللواتى تفاعلن مع الموضوع وانتظر المزيد من الاراء حتى تعم الفائدة على الكل واتمنى المزيد من السعادة لكل من تزوجت عبر النت او التي ترغب في الزواج عبره
حقيقة كما قالوا بعض الاخوات النت هو مجرد وسيلة للتعارف مثله مثل اية وسيلة اخرى كالرسائل او الهاتف او عن طريق شخص ما . المهم في النهاية هو انسجام قلبين وروحين لما في الخير والصلاح لهما وطبعا يجب اخد الحيطة والحدر في الاختار المناسب ووفق الله كل مقبلة على الزواج سواءا عن طريق النت او غيره

فتون2
05-18-2005, 01:09 PM
يمكن ان الزواج عن طريق الانترنت يكون ناجح او فاشل على حسب اذا كانت من البداية العلاقة كانت ماشية صح وهي طريقه من طرق الزواج في ناس تزوجوا عن طريق الهاتف وفي العمل ..............ووايد كله توفيق من الله والله يوفق الجميع

1salima
05-18-2005, 01:18 PM
أخي تزوج عبر النت وهو سعيد مع زوجته كانت في الأول صديقتي و أعجب بها و تعارفوا فتزوجوا

نديمة الليل
05-18-2005, 01:56 PM
لا والف لا للزواج عن طريق الانترنت

لان بدايته حـــــــــــرام

rosyreem
05-18-2005, 02:47 PM
انا مع الزواج عن طريق النت مادام الاختيار كان صحيحا وعلى اوصول الخلق والدين و التوافق العلمي والاجتماعي
اما كونه موفقا ام لا فهو امر قد يحدث حتى عن طريق الخطبة العادية بالعمل او الخاطبة او المعرفة العائلية ، فنجاح الزواج او فشله هو قضاء وقدر من الله تعالى.
ولكن سؤالي هو هل صحيح ان العلاقة على النت ما دامت ضمن الضوابط والاخلاق والادب محرم ، اي الحديث بين الشاب والشابة عالنت بنية التعرف على بعض هو محرم
وهل يقاس عليه علاقة العمل او الدراسة او الزمالة في اي مجال.
وخصوصا ان اغلب الاهل كعرب ومسلمون يرفضون هذا الامر ولا يقبلون به ، فهل يمكن للشاب والشابة ابقاء امر زواجهما عن طريق النت سرا درئا للمشاكل و التعليقات غير المرغوب فيها.
اتمنى من اختنا بنت النيل اعطائنا رايها في هذا الموضوع .[I]
وشكرا لكل من ساهم في هذا الموضوع برايه
ومني للجميع خالص الحب والتقدير

القيثارة الرنانة
05-18-2005, 03:25 PM
سلام وتحيه
انا مع الزواج عن طريق النت .. لانه مثله مثل غيره ولكن بشرط ان يكون ضمن ضوابط ديننا الحنيف .. وانا اتمنى ان يرزقني ربي برجل صالح صادق عن طريق النت لانه سيكون هناك فرصه للتعرف عليه ومعرفة سماته الشخصيه والتوافق النفسي هذا في حالة لو كان صادق طبعا..
ودعواتكم لي يااخوات ..

noura10
05-23-2005, 05:48 PM
انا في نظري اي علاقة شريفة بهدف الزواج سواءا عن طريق النت او ايا كانت الوسيلة فهي ليست حرام
واتمنى المزيد من الاراء لان الموضوع مهم جدا ويستاهل مناقشتكم وشكرا لكل من شارك برايه

• گمر •
05-23-2005, 05:56 PM
انا ضد الزواج هذا

ميرا*
05-24-2005, 09:38 AM
انا بالنسبة لي عادي لكن بعد التعارف على النت لازم يتعارف على بعض اكثر
ويرجع على حسب الاشخاص ومدى حبهم لبعض وتفاهم

jory2253
05-24-2005, 09:58 AM
انا من رأئي سواء كان عن طريق النت او لا

المهم الثقة المتبادله بين الاثنين والحب لانها اساس الزواج سواء كان من النت او اي طريقة اخرى المهم انه مايجي يوم ويشك فيها او يفقدون ثقتهم ببعض
والله يرزق كل وحده بالمنتدى مااتزوجت بالزوج الصااالح

om_mido
05-24-2005, 01:12 PM
السلام عليكم
انا لا اوافق على الزواج عن طريق النت

دلوعة_الإمارات
05-24-2005, 06:33 PM
و لاتنسوون انه في انواع لزواج النت و في مواقع تدعووو للزواج.. و ما وراها غير انها تجمع راسين بالحلال..
مثل المجلات..و انا ما اشووف فيها مانع..

حتى اللي عمرها 30 لاتتريا ليش ماتحاول و تكتب معلومات بسيطه لها و انشاء الله ايوونها معاريس و طبعا عقب ماتعرفه لازم يخطبها مو يلعب عليها..

و طبعا مثل ماقالو الخواااات..لازم هالزواااج ينم عن الثقه و الحب و تثبت البنت نفسهااا..
و اهم شي المشكلات اللي تصادفهم لازم يكون فيها تنازل من احد الطرفيييين مب بس من طرف واااحد..
و الابتعااد عن العنااااد ... لأنه مامنه فايده..غير خراب البيوووت..

قمر_سبتمبر
05-25-2005, 06:14 AM
أنا مع الزواج عن طريق الانترنت

ما بعرف أحيانا

أحيانا مش دائما بشوفو أحسن

يمكن لأنو الوحدة بتتعرف على الأخلاق والأفكار بعدين بتشوف الشكل

مش العكس

الله يوفق الجميع

مهندسه رحاب
05-25-2005, 01:35 PM
بصوا ياجماعه الانترنت وسيله لتعارف زي اي وسيله اخرى بس مابتظهرش اخلاق ولا صفات اللي بتكلميه لان الاحتكاك المباشر بيظهر كل العيوب
اختي اتعرفت على خطيبها عن طريق صدفه على الشات لى الانترنت وظلوا متعرفين سنتين وكل اللي بينهم صداقه واخوه بريئه وصادقه ولم يكن بداخل اي منهم اي تفكير في الارتباط وده اللي خلاهم يتعرفوا على بعض بصوره اشمل وكل واحد يعرف عيوب التاني
والان اتخطبوا وبيحبوا بعض جداااا وهيتجوزا قريب عارفين ليه ( علشان هم محترمين ومتدينين واخلاقهم كويسه جدا)
خدوا بالكم مش كل اللي على الشات كويسين ومش كلهم وحشين

دخون
05-25-2005, 05:29 PM
مع الزواج عن طريق النت خصوصا اذا البنت كبرت بالسن او مثل مايقلون عنست ولا احد تقدم لها http://www.w6w.net/album/30/w6w_w6w_2005051423321013320580d4d2.gifمافي الا مواقع الزواج ولكن بحذر

قمر_سبتمبر
05-26-2005, 05:25 AM
أكيد مو كلن بأخلاق كويسة

النسبة الأكبر منن أخلاق يا لطيف

داخلين بس مشان يتسلوا و............

بس إلا ما يلتقى لأنو في كتير عالم تزوجوا بهالطريقة

الله يوفق الجميع

مشكورة على هالموضوع

noura10
05-30-2005, 11:04 PM
حبوباتي الفراشات والله انا جد مسرورة اول مرة يلاقي موضوعي اعجابكم ويدخله هدا الكم الهائل من الزوار والردود ايضا انا اسعدتوني صراحة واشكركم من كل قلبي على تفاعلكم واراءكم الطيبة وكما لاحضت ان نسبة تقريبا 90 بالمئة من الردود كلها تؤيد الزواج عبر الانترنيت وطبعا هدا راجع للدراسات التي اجريت بخصوص زواج الانترنيت قد جعلت نسبة العنوسة تعرف انخفاضا كبيرا في جميع الدول العربية وبالتالي قد ساهم الانترنيت في عملية خيرية لم تضاهيها اية وسيلة اخرى لا هاتف ولا خاطبة ولا اي وسيلة ثانية
عموما نرفع القبعة لمن اخترع الانترنيت
تحياتي لكل فراشاتي الحبيبات وانشاء الله كل بنت تتزوج عبر الانترنيت وتلاقي فارس احلامها بمواصفاتها التي طالما حلمت بها قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييين

الشمندر
05-31-2005, 10:49 AM
احببت ان اشارك برأيي
اناضد هذا الزواااااااااااااااج
اولا الاتتقي الفتاة الله وهي تتحدث مع شاب غريب عنها وما ادراها انه فارس احلامها
هل تضمن الحياة الى ان ياتي لخطبتها هذا ان صدق
ولتعلم ان كل شي بيد الله
قال تعالى (( و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب ))
فعلى ابن ادم تقوى الله
ونصيبك الذي كتبه لكي الله سوف تاخذينه
فما كتبه لكي واراده هو ما سيحصل
رضيت ام ابيت
فعلى كل فتاة ان تحذر وان تتقي ربها وتحذر من تلك العلاقات المحرمة

تقبلو تحيااااااااااااااتي

محبتكم في الله

nor EL huda
06-02-2005, 06:11 AM
يا جماعه الخير ان كان عن طريق النت او غيره اللي كاتبه ربنا بيصير وهذا نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
يعني انا مثلا اتزوجت عن طريق النت وكانت صدفه راح احكيها لكم
كنت داخله في روم بلبالتوك وهي روم اردنيه وكان في نقاش عن الدول والسفر وعن الاماكن الجميله عن البلاد اللي كل واحد سافر الها وكنا كم بنت وصاحب الروم وزوجي طبعا ما ما كنت اعرفه
وكان يمكن رابع مره ادخل هلبالتوك طبعا من بيت جيرانا لانه ما كنت لسه اعرف كثير بلنت ولا عندي جهاز المهم
انا قلت اني سافرت مصر وسوريا والاردن واسبانيا وتركيا والمغرب وحاليا في لندن صاحب الروم وللاسف ما كان كثير واعي طلع على المايك وقال بلروم انتوا كلكم كذابين واؤكلكم نور الهدى وبتلاقي الان هي قاعده بمكان خايس وتقول سافرت ورحت طبعا انا النار شبت فيا وكنت ماخذه شغله النت بجديه ومتت قهر ما عرفت ارد عليه غير اني كتبت له رقم موبايلي اما اللي بلروم على العام وقلت له لو انت راجل اتصل وانت راح تشوف انه هذا الرقم في بريطانيا طبعا اول مره كتبته غلط لانه كنت كثير عصبيه المهم
بعد ما كتبت الرقم طلعت بسرعه من الروم وانا كلي نار بعد دقائق ما لقيت الا اجاني مسج اعتذار من شخص كان بلروم وانا اصلا مش فاكره مين اللي كان بلروم غير صاحبها والله الهم طنشت المسج ثاني يوم ايضا اجاني مسج اعتذار انا قلت بنفسي عيب عليا انه في انسان مهتم لزعلي وبعث لي يعتذر عن شئ هو مش السبب فيه فانا لازم اتصل عليه واعتذر اله
اتصل عليه واااااااااااااااااااااااااااااااه يا ناري اه صوتوا يا ؤيل قلبي انا يا سبحان الله على صوته هادئ ومريح كلمه على كلمه صرت اتكلم معه وصرنا نتكلم عن طريق النت واعطاني اميله وانا كمان وعلى فكره كان في عنده مشروع خطوبه بس فشل لانه البنت كانت طامعه بكثير شغلات وكنا اصدقاء يشكيلي همومه ويحكي لي عن خطيبته وعن لقائاتهم ولا كان ببالي انه انا ممكن ارتبط فيه وانا اصلا كنت رافضه الفكره من اصله وبعدين مره عن مره حبيته بدون ما هو يعرف وكنت اتمنى تخرج منه كلمه حب الي وهو فسخ الخطوبه لانه ما اتفق معها والا في يوم بيقولي اريد اتزوجك بدون اي مقدمات طبعا انا تهت صرت بعالم ثاني وظلينا تقريبا خمس شهور نتكلم على النت وكل يوم وساعات طويله وبعدين اتفقنا انه انا انزل عنده ونتزوج لانه ما يقدر يجي لعندي وانا اهلي كلهم بلاردن وسوريا وطبعا راح الهم وتعرف عليهم وتعرفوا عليه واتفقوا على كل شئ ورتبوا كل شئ ونزلت انا لعنده وماهي الا ايام وتزوجنا بس الكل كان بيحسدنا لانه لما التقينا وكانه احنا اصلا معا بعض من زمان وكانه نعرف بعض بغير النت والحمد لله طلع انسان ولا في منه ومتدين واهله والحمد لله متدينين وعائله مرموقه ومثقفه والحمد لله رب العالمين والنا سنه واربع شهور من اتزوجنا بس للاسف انا ظليت عنده بس ثلاث شهور وارجعت للندن حامل وولدت بنتي هنا وان شاء الله برجع اعيش معه في الاردن عن قريب بس اخلص من اؤراق بنتي هنا بس الحب اللي بينا عمره ما تغير والله والله والله واحنا مختلفين نقول لبعض حبيبي وحبيبتي ابدا ما فارقتنا هذه الكلمات ولما كنت عنده وكنا نختلف ببعض الشغلات طبعا اختلاف بسيط واحنا بنختلف بنكون ماسكين ادين بعض ويخاف عليا من الهواء الطاير وكل يوم هو معي على النت وما يتركني يوم واحد هذا غير المسجات والاتصالات بليوم ربي يلم شملنا عن قريب
فانا اللي اريد اقول انه ربنا جعل هذا السبب من اجل النصيب فكل شئ بلدنيا نصيب
اسفه كثير طولت عليكم
بس حبيت احدثكم عن قصتي بلكامل
طبعا ثمره حبنا حياتي ونور عيوني بنتي لارا اللي بلصورة
ودمتم

الريميه
06-02-2005, 08:16 PM
اكره هالمواقع لأني اعرف واسمع بناس يدخلونها لعب في بنات الناس وحتى البنت احيانا بل غالباً تكون قليلة ادددددب

وتكون تكلم رجال متزوج ولا يهمها لو تحط نفسها مكانها والله انها ماراح ترضى ليه تقعد تلعب على هالرجال بالكللام العسل
وانتو تعرفون الرجال ما يملا عينهم شيءءءءءء

وحتى الرجال لو تدخل زوجته هالمواقع وش راح بيسوي فيها بتصير الحرب العالمية الثالثة

اصلا انتي كيف بتثقين فيه وانه قبل كان يكلم بنات وانتم تعرفون وش اللي يدور بينكم من الكلام((؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))

يانااس انا ماجبت هذا من عندي

وحدة مجربة ومقهورة

والشيخ المنجد يقول ان 90 او 95%تنتهي بعلاقات محرمة طبعا ماقاله من راسه لا من دراااااااسة

وذكر ان فيه مواقع زواج شرعية تسجلين اسمك ورقم موبايل ولي امرك ومعلومات عنك قليلة والموقع يتولى البقية يبحث لك عن عريس نفس مواصفاتك ويعطيه رقم ولي امرك ويكلمه

اما انك كنت تبغين اللعب والعبث وهذه طبيعة المواقع الزواج الرديئة

بتقولون ليه هالحقد تخيلوا صاحبتي في منتدى ( ................. ) وانا وياها سواليف ومتزوجه وبعيالها وفي الاخير لقيتها تراسل (.ابو العيال عن طريق موقع زواج لا وبنفس الاسم والبريد ؟؟؟)
وهو يبحث قدامي ولفت انتباهي اسمها وطريقة كتابتها فيه مميزه شوي وهوعلى باله مسوي فزعه لصديقه وبيسوي له خير لكن قلتله على كل شيءءءء وراويته كتاباتها وكيف انها تسخر منه وتلعب بعقله ومن بعد ذاك اليوم ولله الحمد معد قرب لم هالمواقع التعبااانه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كرهتها وقاطعت المنتدى لكن بعد ماقدمت لها الواجب من نصيحة واخبرتها الحقيقة المرررررررررررة

ام لجين

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

nor EL huda
06-03-2005, 05:21 AM
اكره هالمواقع لأني اعرف واسمع بناس يدخلونها لعب في بنات الناس وحتى البنت احيانا بل غالباً تكون قليلة ادددددب

وتكون تكلم رجال متزوج ولا يهمها لو تحط نفسها مكانها والله انها ماراح ترضى ليه تقعد تلعب على هالرجال بالكللام العسل
وانتو تعرفون الرجال ما يملا عينهم شيءءءءءء

وحتى الرجال لو تدخل زوجته هالمواقع وش راح بيسوي فيها بتصير الحرب العالمية الثالثة

اصلا انتي كيف بتثقين فيه وانه قبل كان يكلم بنات وانتم تعرفون وش اللي يدور بينكم من الكلام((؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))

يانااس انا ماجبت هذا من عندي

وحدة مجربة ومقهورة

والشيخ المنجد يقول ان 90 او 95%تنتهي بعلاقات محرمة طبعا ماقاله من راسه لا من دراااااااسة

وذكر ان فيه مواقع زواج شرعية تسجلين اسمك ورقم موبايل ولي امرك ومعلومات عنك قليلة والموقع يتولى البقية يبحث لك عن عريس نفس مواصفاتك ويعطيه رقم ولي امرك ويكلمه

اما انك كنت تبغين اللعب والعبث وهذه طبيعة المواقع الزواج الرديئة

بتقولون ليه هالحقد تخيلوا صاحبتي في منتدى ( ................. ) وانا وياها سواليف ومتزوجه وبعيالها وفي الاخير لقيتها تراسل (.ابو العيال عن طريق موقع زواج لا وبنفس الاسم والبريد ؟؟؟)
وهو يبحث قدامي ولفت انتباهي اسمها وطريقة كتابتها فيه مميزه شوي وهوعلى باله مسوي فزعه لصديقه وبيسوي له خير لكن قلتله على كل شيءءءء وراويته كتاباتها وكيف انها تسخر منه وتلعب بعقله ومن بعد ذاك اليوم ولله الحمد معد قرب لم هالمواقع التعبااانه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كرهتها وقاطعت المنتدى لكن بعد ماقدمت لها الواجب من نصيحة واخبرتها الحقيقة المرررررررررررة

ام لجين

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عزيزتي ام لجين كلامك هذا فيه شئ من الغضب لانه الك صاحبه بدر منها شئ غلط بحقك
لكن مش كل اصابع ايدك سوى وبعدين يا عزيزتي انا ما دخلت هذا البالتوك من اجل اني اتعرف على شباب او اني ابحث عن زوج وبعدين زوجي ما كان يتحدث مع بنات وهو والحمد لله انسان متدين ويعطي دروس تجويد في غرفه في البالتوك وانا ادخل البالتوك لانه في اخت فاضله بتعطي دورس في التجويد وحفظ القران يعني مش كل من دخل البالتوك انسان غير محترم لا طبعا والبالتوك فيه غرف دينيه وشيوخ وحتى في روم للاستاذ الداعيه عمرو خالد وانا من رواد الروم عنده وفي غرف اسلاميه وشيوخ للرد على الاسئله الدينيه وفي غرف للمناظرات مع المسيح وفي كثير غرف محترمه وفي كثير بنات محترمات وايضا داعيات ويتناقشون بلدين ويعطوا دروس بلقران
واتمنى انه تنظري لهذا الشئ من منظار اخر

%بنت نجد%
06-03-2005, 06:38 AM
هي كلها أرزاق من الله......

لكن أنا أعتبره زواج خبط لزق (مع إحترامي للي تزوجو بالطريقة هذي )

ومشكورة قلبي على الموضوع ...

^fadia^
06-03-2005, 04:06 PM
هي كلها أرزاق من الله......

لكن أنا أعتبره زواج خبط لزق (مع إحترامي للي تزوجو بالطريقة هذي )

ومشكورة قلبي على الموضوع ...

بالعكس احنا يمكن تعرفنا على ازواجنا وحبيناهم من شخصياتهم قبل ما نشوفهم يعني الزواج سبقه كثير من التفكير
الزواج الخبط لزق الي يتزوجو من غير ما يعرفو بعض والله اعلم يستمر الزواج ولا بمجرد ما يعيشو مع بعض تنقلب الحال

الريميه
06-04-2005, 02:41 PM
اختي ام لارا انا اتكلم عن مواقع الزواج اللي يعرضون الطلبات وبعض المواقع يحطون لج صورهم

وشكرا عيوني واتمنى اني ماضايقتكم بهذه المشاركة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

noura10
06-18-2005, 11:53 PM
امورة بنتك يا نو الهدى ربنا يخليها لك وشكرا عزيزتي على مرورك

noura10
06-19-2005, 12:05 AM
اشكر كل من ساهم بافكاره ونصائحه ورايه في موضوعي وانا سعيدة لان هناك اختلافات في الراي مما يجعل الموضوع فيه سخونة في المناقشة
طبعا ليس كل من تزوج عبر الانتريت فهو سعيد او تعيس لان اولا وقبل كل شيئ الزواج قسمة ونصيب وحياتنا كلها معرضة لنسبة النجاح او الفشل وهدا يتوقف على ظروف كل زوجين سواء اتزوجوا عن طريق النت او بطريقة اخري المهم في الامر ان الزوجين يضمنا مع بعض حياة مستقرة وسعيدة فهما تعددت الاسباب والوسائل فالنتيجة واحدة وهو البحث عن الاستقرار والسعادة مع شريكة الحياة
وشكرا لمروركم حبيباتي الفراشات

بنت حـواء
05-28-2006, 02:04 AM
السلام عليكم
دعوة لنقاش مين تزوجت زوجها عن حب وتعرفت عليها عن طريق الأنترنت.........او تعرف وحده تزوجت بنفس هالطريق وهل الزواج ناجح ام فاشل
ممكن نستفيد من تجارب بعضنا البعض ..

الفراشه الجذابه
05-28-2006, 02:25 AM
انا اعرف وحده ومن اقاربنااا
تزوجته واهو يكبرها ب15 سنه تقريبا واخذها منطقه ثانيه كانت اول صديقتي بس بصراحه من تزوجت
واهي ماتكلمني ولا اشوفها ابدا" وحتى يوم ولدت وكانا نبغى نروح نسلم عليها اتصلت بيت اهلها وقالوو ماجات زوجها بينفسها

بس اتذاكر بعد ولادتها شفتها مره وكانت متغيره كثييير رافعه خشمها ولا تسلم ولا كانها تعرفك
بس اهي موووت مستااانسه
واتمنى لها التوفيق
تحياتي

ياسمين81
05-28-2006, 02:39 AM
بصراحة نفسى اعرف هل فعلاً فى زواج تم بهذه الطريقة

asalapalestine
05-28-2006, 03:34 AM
صراحة انا اتعرفت على زوجي عن طريق الإنترنت يمكن مهما حكيت مش رح تصدقوني بس بجد الموضوع عادي جدا يعني ممكن ناس تتعرف على بعضها بطرق كتير و مع اننا من نفس الجنسية بس كل واحد ببلد مختلفة طلع انسان صادق و سافر على البلد اللي انا فيها مع ان المسافة كبيرة كتير و عنجد اني بعيش احلى ايام عمري مع هالإنسان و في الآخر القصة مش قصة انترنت هي قسمة و نصيب و الحمد لله نصيبي جمع بيني و بين هالشخص بالحلال و من اول لحظة اتعرفنا على بعض ما كنش في نية كذب عنا و خلال 3 شهور كان مسافر لعندي و اتعرف على اهلي و طلع انسان خلوق و مؤدب و تم الموضوع نشالله اكون وصلت الفكرة و افدتكم

بنت حـواء
05-28-2006, 03:35 AM
بصراحة نفسى اعرف هل فعلاً فى زواج تم بهذه الطريقة
اكو زواجات واااااااااااااايد تمت بهاي الطريقة ابا اعرف اشلون بعد الزواج تندمو ولا لا
دعوة لنقااااااااش :fhgfreagi

بنت حـواء
05-28-2006, 03:36 AM
انا اعرف وحده ومن اقاربنااا
تزوجته واهو يكبرها ب15 سنه تقريبا واخذها منطقه ثانيه كانت اول صديقتي بس بصراحه من تزوجت
واهي ماتكلمني ولا اشوفها ابدا" وحتى يوم ولدت وكانا نبغى نروح نسلم عليها اتصلت بيت اهلها وقالوو ماجات زوجها بينفسها

بس اتذاكر بعد ولادتها شفتها مره وكانت متغيره كثييير رافعه خشمها ولا تسلم ولا كانها تعرفك
بس اهي موووت مستااانسه
واتمنى لها التوفيق
تحياتي
الله يوفقهاااااااااااااااااا بس شكو رافعه خشمها :fragghagi

صدى...
05-28-2006, 12:30 PM
وانا مثك اتمنى اعرف وعندي فضــــــول كبيـــــــــــــــــــــر

لمعرفة مثل هذا النوع من الزيجات ومصيرها ........ اتمنى اللي عندها معلومة او قصة

ماتبخل علينا

حبة الرمان
05-28-2006, 12:45 PM
فعلا موضوع مهم وكمان انتشر الايام دية
انا اعرف واحدة مرتبة بواحدة بقصة حب ومنتظرين موافقة اهله الزواج
وانا بصراحة فيه سؤال محيرانى
لو حصل وتم الزواج 0000000 هل هتكون هناك ثقة بينهم ؟
هل هتكون الغيرة عادية ذى الزواج العادى؟
انا اتكلم عن الطابع الشرقى مش الاجانب
تقبلوا تحياتى

rosesdreams
05-28-2006, 01:30 PM
موضوع حلو اجل لو اسمعتو قصتي يمكن اتفكروني بضحك عليكم انا قصه زواجي مافي اغرب منها انا ماعندي اقارب نهائيا واحنا عايشين بالسعوديه احنا فلسطينية روحت ادور العيله عن طريق النت لانو نفسي يكون اقارب رحت لقيت ايميلات لناس من العيله الغريب انو طلبت من اقاربنا انهم يشاركوني الفكره اقاربنا في دول تانيه ضحكوا وقامو يسخرو مني بعدين كنت حريصه ان اتعرف على البنات والشباب اعطي ايميلاهم للوالد يتعرف بس ايميل زوجي هههه كان في اسم بنت ففكرت هاذي بنت وكلمته واكتشفت انه شب بصراحه عجبنب من اول اتشات واتعرفت العائله عبر الانترنت عائلتنا وعائلته وبعدها بسنه نزلنا الى البلد الذي يقيم فيه لانو كان لي قريب يريد الزواج بي وهناك جا زوجي طبعا اهو حبني عالنت واعجب فيني وباخلاقي وانا احترمتو وابوي كمان فلما وصلنا جا هو واهلو قبل ماانخطب ب 5 ايام لقريبي وانا ماكنت بصراحه ابي قريبي بس سايرت اهلي الين مانروح ويجي اهو رسمي لانو اهلي مايعرفوه ولان امه تريد رؤيتي ومن اول زياره لهم بعد وصلنا بيوم خطبتني حماتي لزوجي وبعد ها بيومين قرأنا الفاتحه وبعدها باسبوع كتبنا الكتاب وبعدها بسنتين تزوجنا وهينا متزوجين وهذه قصتي الغريب اقاربي الي رفضو يتعرفوا على العيله والله كنت اقلهم خذو الايميلات مارضيو الحين حيموتوا ويعرفو ايميل زوجي ههههههههه شو رايكم بقصتي ترى القسمه والنصيب ماتعرف حدود وبعدين ايش فيها لما وحده تتزوج واحد عن طريق الانترنت مافيها شي لكن اتكون زي يكون قريبها هههههههههوعلى فكره زوجي قريبي من الجد السابع او الثامن وهو من عيلتنا بس فرع في مدينه ثاني والاتصالات مقطوعه من اكثر من 100 سنه بين العيلتين الحمد لله كبسه زر عالنت رجعت العيلتين يحبون بعض وبعد ماحاولو ناس كثير يصلحوهم على بعض وكلو هذا بفضل الله سبحانه وتعالى بنات المشكله مش في الزواج عالنت لا المشكله انو مو كل الشباب نيتهم سليمه في شباب يبغون يتسلون ترى واتبين منذ البدايه لكن انا زي ماقلتكلم ماكان في نيتي اكلم شباب بس الصدفه والنصيب خلاص هذا نصيب وكل واحده بتاخذ نصيبها

ست البنات..سكر نبات
05-28-2006, 01:49 PM
rosesdreams قصتك غرييييييييييييييييبة والله

بس تصدقي!!!

حلوة كمان

الله يسعدك ويهنيكي يا رب
ويفتح لك في قلبه ويفتح له في قلبك فتوح الخير ياااااااااااارب
((انتي عشان نيتك سليمة ربي وفقك بنصيبك))

>>> أنا مأأيد الشات<<<
أحسه قلة أدب والسلام
واللي يقول أتعرف اقلله كدااااااااااااااب
بالزات لدول الخليج

ست البنات

hobzoaa
05-28-2006, 02:30 PM
ده فعلا موضوع مهم جدا
صديقتي المقربه اتخطبت مرتين عن طريق النت
المره الاولي بعد ما تعرفت علي شاب وحبها وحبته لمده 6 اشهر عملها اختبار بسيط ........... عمل لنفسه ايميل باسم جديد وكلمها منه وطبعا هي ماكنتش عارفه انه هو ده خطيبها اتكلمت في كل اسراراها معاه وقالها عايز اقابلك واتفقت معاه انها تلبس الوان هما اتفقوا عليها علشان ال يعني يعرفها
المهم قابلها في كافي شوف وهي لما شافتو قالها انتي هنا ليه قالتله مستنيه صاحبتي فقالها حلوه الالوان اللي احنا متفقين عليها دي
قالتله مش فاهمه فقلع الدبله وقالها انا ميشرفنيش اني احب واحده ساقطه زيك
شوفتوا اللي حصل
والخطوبه التانيه قالها انا فعلا بحبك بس خايف تكوني عرفتي ناس كتير قبلي علي النت ففسخو الخطوبه تاني
وياريتها حرمت برضه لسا بتتعرف علي شباب من علي النت

basooom
05-28-2006, 05:55 PM
أنا أعرف عن صديقتي اللي بتتزوج الشهر الياي انها اتعرفت عليه عن طريق الانترنت ,, وهي ألحين مالجة يعني (عقد قران) وهي تقول انها مستانسة وياة ويحبها,,, عني أنا ما أؤيد هالطريقة من الزواج. لان أحس انها غير شرعية أو صحيحة

أم الفضيل
05-28-2006, 06:27 PM
انا عن نفسي احس ان هذا الشيء يولد عدم الثقة في المستقبل حتى لو حبها كثيييير ..
أقولكم قصتي العجيبة انا اتزوجت بطريق عادي يعني مو من النت .. لاني ما اعرف هذا الدرب .. لكن المشكله بعد الزواج وبعد سنين واطفال اكتشفت انه يعاكس بالجوال والبريد الالكتروني والماسنجر وصور وقلة حياة وسفريات واشياء تغضب ربنا سبحانه .. لا يخطر في بالك اني مادلعته بالعكس كل من يعرف عني يقول ايش يبغى اكثر منة كده جمال ونظافة وست بيت وتموت في التجديد والتغيير والحفلات والمفاجات لكن الحرام مايعرف للحلال درب ....
طلقني وكانت الطلقة الثالثة ..
لسه ماعرفتوا ايش الغريب .. بعد الطلاق انا عندي ايميله اتكلمت معاه عن طريق الماسنجر طبعا من غير ما يعرف انو انا .. والحقيقة اني اكتشفت من اول محادثة معاه انه دنييييييء همه حاجة واحدة يتوصلها من الحرمة وتصدقوا يقول انا حبيتك من كلامك واسلوبك وودي لو نتزوج ..وكلها محادثتين حتى اني بصراحة المحادثة الثالثة صرحت انك ماتناسبني تجنن لكن اعطيته الطناش .
طبعا انا مااكلم احد لكن كلمته هو لاني ابي اتأكد انه سافل .. كان يخونني وبالفعل تاكدت انه مايستاهلني ..
فراي انه هذا طريق غير شرعي وغير مؤمنة نهايته ممكن ينجح وممكن يكون هو السبب في الانفصال .. بالشك
دعواتكم انو ربي يسخر لي زوج يحبنييييي مووووت ويعوضني خير ..
يارب

&عــــروب&
05-28-2006, 07:32 PM
والله الحب حلو واحلى واحلى شيء في الدنيا والعالم كله لو تتزوجي واحد تكوني تحبيه والله تحسي ان الدنيا كلها بيني ايديكي

انا سبق وحبيت شخص في النت لكن الظروف ماتسمح والله اتقطع في اليوم الف مره خصوصا انو انا الان مخطوبه من ولد عمتي

وكل اتفكاري واحساسي مع اللي حبيته في النت مادري كيف ...بس مافيه حد بيحس بهالشيء

...............

reemal
05-28-2006, 08:35 PM
طيب يا ام فضيل هل عندك اطفال؟
عروب ليش ما اتزوجت اللي تحبيه؟
(محققة اجتماعية هههههههههه)
انا ماعندي قصة ولكن انا ما احب هذه الطريقة ابدااااااااااااااااااا وعمري مادخلت الشات ولا غيره الا مع اختي فقط
وزوجي كان يحب النت والشات مع الجنسين ولكن كلام محترم وتعارف ولكن الله هداه واقتنع بانه كلام فاضي وقلة ادب

بسمة خجل2006
05-28-2006, 09:31 PM
حلوه زواج على النت ............................................!

Lolita22
05-28-2006, 10:09 PM
المسأله قسمه و نصيب اذا رب العالمين كاتب انو ترتبطي بهالانسان هتتقربي منه اذا كان عن طريق النت..الاهل او اي شي ثاني !!! و انا اؤمن بزواج ألنت جداً بس شرط أنو الطرفين يكونو صادقين مع أنفسهم الاول و مع بعض ثانيا ....

و أنا أعرف بنت اتزوجت عن طريق ألنت أنها اتعرفت على حد من منتدى عادي و حبو بعض 5سنين مع انها ببلد و هو ببلد و اتزوجو و هلا عايشين أحلى حياة مع بعض و مر على زواجهم كتير و لحد هالوقت بيحبو بعض كأنهم امبارح متزوجين....

لوليتا

* دمعة شوق *
05-29-2006, 02:05 AM
والله ياقلبي المسأله ماهي زواج عن طريق النت اوغيره
المسأله في الزوج نفسه في شخصيته وطيبته
لأنك ممكن تتزوجين زواج تقليدي
بعدين مع العشره تكتشفين انه خاين وكل الصفات الشينه فيه
وممكن العكس في الزواج عن طريق النت
لأنه اهم صفه في الزوج
انه يخاف الله وما يلعب ببنات الناس
والزواج في النهايه قسمه ونصيب يا تصيب ياتخيب

بنت حـواء
06-01-2006, 05:17 PM
لرفع الموضوع

أم الـنـونـو
06-01-2006, 05:43 PM
اناااااااا اعرف وحده تزوجت بهذي الطريقه وماشاء الله زوجهااااااااا خاتم بيدهااااااااا بسس احس هما عاملين حياتهم فرري

يعني هي تعمل شات مع شباااب عادي وهو بعد يعني يسوون حالهم بس يتسلوون مستحيل يدخلوو في علاقه

اناااااااا مايعجبني هذا الاسلووب في الحياه لاانه الي مايغار عليي مايحبني

تسلمي حبيبتي ع الموضوع

^fadia^
06-01-2006, 07:58 PM
انا اتعرفت على زوجي عن طريق الانترنت يعني المسالة عادية وكثير بتصير
الحين احنا متزوجين من 4 سنوات تقريبا شهر 8 بيصير 4 سنوات واعرفه من 5 سنين وعندنا ولد والحمد لله وحياتنا مستقرة الحمد لله اولا واخر يعني هذا من عند ربنا وثاني شي انه حبينا بعض وحبنا بيزيد ما بينقص
والبعض يقولو انه هادي الزواجات تنتهي بالفشل اكيد انا بقول لا اي زواج ممكن ينجح او يفشل حتى اللي متزوجين من العيلة ممكن ما يستمرو مو بس اللي تزوجو عن طريق الانترنت
اهم الشي الثقة واهم شي يكونو احسنو الاختيار وما يكون في تسرع في الموضوع
وحدة سالت عن الثقة اقول الحمد لله زوجي يثق فيا ثقة عمياء ولا يسال ابدا ايش سويت على الانترنت لانه متاكد مني وعارف ايش متزوج ولو ما كان متاكد من اختياره ما كان استمرينا مع بعض
للعلم انا من بلد وهو من بلد ثاني تختلف فيه كل العادات والتقاليد

amomo
06-02-2006, 02:15 AM
i agreeeeeeee with you
the way that u get married is not the reason for happiness..it depends on the 2 lovers:)

أشواق القلوب
06-02-2006, 02:55 AM
يابنات لا تنخدعون واحده في الميه من الزواجت بهالطريقه تنجح
احنا نسمع كلام بنات لهم بالثير خمس سنوات ماامداها تجي عشرة
بعدين شوي شوي تبدأ المشاكل اعملوا بالأسباب يعني لاتقولي فيه ناس
تزوجو تقيلدي وفشلو لا انتي اتقي ربك اهم شيء واحذري من الطريق الخطير
ذا ومابني على باطل فهو باطل فالحذر الحذر

مريم العدراء
06-02-2006, 03:44 PM
بصراحة الزواج عن طريق النت اشوفه سبب من الاسباب اللى تجمعك بشريك حياتك
يعنى متله متل اى طريقة زواج اخرى المهم الانسان يتاكد من شعوره ومن الشخص اللى قدامه
ممكن تتزوجين واحد من عائلتك وبعد سنين من العشرة تكتششفين انه ما كان يستاهلك
واولا واخيرا الزواج قصمة ونصيب
الله يعجل نصيبى ونصيب بنات المسلمين ادعو لى يا بنات

مرسام مجتمع
06-02-2006, 06:16 PM
كفكرة أعتقد انها غلط الاعتماد عليها بحيث انك تجهلين الحقيقة بالشاب اللي بيكلمك هل صادق ويلا كاذب

لكن لا أجزم بفشل الزواج بهذه الطريقة لا
لاني أعرف وأسمع كثير مش بالنت بالتلفون تزوجوا وعاشوا حياتهم مثل الباقيين والزوج كان بالبداية حريص على زوجته لكن سرعان ما وثق فيها

ولا تحكموا على الزواج بيفشل وبينجح لانه نصيب وقدر ممكن اثنين يتزوجوا بالطريقة الرسمية لا والبنت ماقد راحت يمين ولا شمال وتلاقين الزوج يشك فيها وممكن العكس ولكل قاعدة شواااااااااااذ

bayaan
06-02-2006, 06:50 PM
انا ضد زواج الانترنت والغالب انه ما يكون ناجح لكن زي ما قالت اختي لكل قاعده شواذ وبعدين آخذ واحد وانا عارفه

انه اتعرف على كثير غيري بصراحه الوضع هذا ما يرضيني ابدا ابدا وما ارضاها على نفسي اني اكون في غير محل ثقه

وعموما المسأله اولا واخيرا انه محرمه انك تقعدين تسولفين مع واحد ما يقربلك بحجة انك تتعرفين على شخصيته واخلاقه

المسأله موبسيطه ودمتم سالمين

مزيووونة
06-02-2006, 08:16 PM
الحمد لله انا اتزوجت عن طريق النت بس مو تشات والكلام الفاضي اتعرفنا في موقع خاص بالزواج يعني هدفنا كان واضح من الاول حتى اني اذكر من تاني مكالمة طلبني للزواج واتفقنا على كل شي بعلم الاهل وبعد 5 اشهر تزوجنا والحمد لله لقيت انه انسان يخاف الله وانا من رايي انه النت سبب وكل واحد ونصيبه وييين

umgala
06-02-2006, 09:15 PM
السلام عليكم
غالياتي الدين الاسلامي حرم علينا مثل هاذا التعرف البنت تجلس بشرفها وسمعتها مثل الورده ببيت أبوها لحد مايجيها نصيبها والله موغافل عن احد وصدقوني أي وحده تتزوج بهذي الطريقه مهدده بعدم ثقة زوجها.فضلا عن انه ممكن مثل ماتعرف عليك بالنت يتعرف على غيرك والله دائما نسمع عن قصص مثل كذا باءت بالفشل الذريع واساسها عدم الثقه
أختكم الناصحه لكم

بنت حـواء
06-02-2006, 11:24 PM
لكل قاعده شواذ :)
وش الفرق بين الخاطبه وبين موقع زواج

أمي أغلى الناس
06-02-2006, 11:46 PM
أنا سمعت عن زواج من هذا النوع صار مع جارنا
هو انسان " من ذوي الاحتياجات الخاصة"
وهي من المغرب العربي
وحسب ما سمعت عايشين في سعاادة ومرتاحين........ :fererhagi
والناس مستغربين من هالسالفة........ :floiushag

أمي أغلى الناس
06-02-2006, 11:50 PM
أنا عن نفسي ما أشجع هذا الاسلوب في الزواج

بس كل شي نصيب

والله الستار

لون العود
06-03-2006, 12:13 AM
الحمدلله لاأعرف ولا أبغى أعرف أشوفها زيجات فاشله ميه بالميه وإذا مابانت النتيجة في وقته راح تبان ولو بعد حين ماأقول غير يابنات انتبهوا ترى أغلبهم من ذئاب النت

باسكال2005
06-03-2006, 12:48 AM
شكرا أختي (بنت حواء)على طرح الموضوع
انا من رائ اخواتي الفراشات انة كل شي قسمة ونصيب
بس لازم وجودالثقة..
بس حابة اسال البنات يالي تزوجوا عن طريق النت ونجح زواجهم والله يوفقهم
كيف تقدملك زوجك وش قال لاهلك يعني اهلك ماسالوة كيف تعرفت على بنتنا
وهو اش قال وكيف كانت ردة فعلهم؟
وقبل مايتقدملك انت كيف وثقتي فية وعطيتية كل معلوماتك الحقيقية ومكان اقامتك
يعني ماخفتي انة يجمع معلومات عنك لحتى يستغلها ضدك ومايتقدم لك ويكون يتسلى بس
اسفة على الاطاله بس اتمنى القى الاجابة الشافية والله يحمي بناتنا ويوفق الكل

حوورية البحر
06-03-2006, 12:48 AM
موضوع كتير رائع

بس قصتي غير ممكن تشفونها غير

انا حبيت اللي هو زوجي الأن من سن المراهقة بس كنت ما أتكلم
المهم مرت السنين وصار يتقدملي خطاب بس الحمدلله مايصير نصيب وهذا اللي كنت أحبة كل يوم ومع تقدم السنين افقد الأمل بي الأقتران فية
المهم عن طريق الصدفة في عيد الحج سمعت خبر بأن أمة تريد تخطبلة فلانة جن جنوني وقفت كل الأيام حتى صار العيد اسود وحزن في عيوني لدرجة كانت حالتي حالة مافي قدامي الا بنت اخت حكيتلها قصتي فا قرارن نقولة عن الحب وفعلاً صار هذا الشيء وتم ارسال مسج لة من دون مايطلع رقم وبعدين طنشنا الموضوع

وفي يوم ميلادي أتصلت أختة تخطبني وقالت بكرة نجيكم وصار كل شيء بسرررررررررعة ما احد يتخيلها
وطلع يحبني من زمان بس مابيدة حيلة

والحمدلله مبسووووووووووطة وحياتي اسطورية بس باقي الله يمن علية ويرزقنا بي أطفال لنا متزوجين سبعة شهور

وبـــــــس

تعب المشوار
06-03-2006, 12:50 AM
انا قرات في جريدة عكاظ ان فيه منتدى عراقي على الانترنت تزوج المشرف من المشرفة واعلنوا ذلك في المنتدى وباركوا لهم جميع الاعضاء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

*الجوهرة_قطر*
06-03-2006, 01:05 AM
كله كذب ونصب
مابغيتوا الا عيال الخليج يصدقون على النت !!!!!!!!!!

(( من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه))
لاحقين على الزواج والهم
استمتعوا بحياتكم الحلوه والحريه الجميله
والله يرزق الجميع الحلال ويبعد عنا الحرام

نينا***
06-03-2006, 12:53 PM
يا بنات الموضوع مره حلو ياريت كل وحده تكتب عن تجربتها

نينا***
06-03-2006, 12:55 PM
بصراحه حلوه دي اتزوج المشرف من المشرفه هههههههههههههههه

مريم العدراء
06-03-2006, 07:56 PM
موضوع حلو كتييييير
بس ابغى اسالك السيدات اللى تزوجو عن طريق النت كيف عرض عليك زوجك الفكرة؟
وشنو قلتى لاهل كيف عرفتيه عن طريق النت او ماذا خصوصا اذا كنتى انتى من بلد وهو من بلد ثانى؟

^fadia^
06-03-2006, 10:01 PM
بالنسبة لي اول ما تعرفت على زوجي كان من خلال الماسنجر وهو ارسل لي بالغلط لاني حاطة ايميل باسم ولد وهو نفس الاسم اللي سمينا بيه ابنا والحمد لله
وبعدين تعرفنا على بعض وبعد فترة بسيطة جدا اخبرني بانه ينوي الزواج وقد وجد ما يريده بي وطلب رقم البيت وليس الجوال اخبرته لمذا قال لان الخطبة تتم بين الاهل مو بيني وبينك
طبعا اخدت فترة لاتعرف عليه اكثر ولكي اجد طريقة لاخبار اهلي
المهم اخبرت اهلي وكانو معارضين جدا جدا للفكرة ولانه من الخليج بس طبعا اقنعتهم بشطارتي وخليته يحكي معهم وامه كلمت امي وبعدها بدا الاجراءات اللازمة للزواج وجاء وتم الزواج خلال شهر
كان المفروض نخطب بس ورجع على بلده لكن هو بعد ما اجا اصر انه يسوي كل شيء مرة وحدة لكي اكون حلاله

لي ملاحظة يا بنات حرام تحكمو علينا انه زواجاتنا فاشلة ما الدليل على ذلك وخصوصا اللي تقول انه 5 سنين مو كافية استنو 10 سنين ايش الفرق بين 5 و10 سنين بعدين اذا فيه اي مشاكل بتبين من الاول مو بعد ما تصير عشرة واولاد

KaDi
06-04-2006, 12:02 AM
موضوع مثير!!

قرأت جميع الردود .. وأكثر رد لفت نظري .. وأثر فيني .. رد أم الفضيل

انا عن نفسي احس ان هذا الشيء يولد عدم الثقة في المستقبل حتى لو حبها كثيييير ..
أقولكم قصتي العجيبة انا اتزوجت بطريق عادي يعني مو من النت .. لاني ما اعرف هذا الدرب .. لكن المشكله بعد الزواج وبعد سنين واطفال اكتشفت انه يعاكس بالجوال والبريد الالكتروني والماسنجر وصور وقلة حياة وسفريات واشياء تغضب ربنا سبحانه .. لا يخطر في بالك اني مادلعته بالعكس كل من يعرف عني يقول ايش يبغى اكثر منة كده جمال ونظافة وست بيت وتموت في التجديد والتغيير والحفلات والمفاجات لكن الحرام مايعرف للحلال درب ....
طلقني وكانت الطلقة الثالثة ..
لسه ماعرفتوا ايش الغريب .. بعد الطلاق انا عندي ايميله اتكلمت معاه عن طريق الماسنجر طبعا من غير ما يعرف انو انا .. والحقيقة اني اكتشفت من اول محادثة معاه انه دنييييييء همه حاجة واحدة يتوصلها من الحرمة وتصدقوا يقول انا حبيتك من كلامك واسلوبك وودي لو نتزوج ..وكلها محادثتين حتى اني بصراحة المحادثة الثالثة صرحت انك ماتناسبني تجنن لكن اعطيته الطناش .
طبعا انا مااكلم احد لكن كلمته هو لاني ابي اتأكد انه سافل .. كان يخونني وبالفعل تاكدت انه مايستاهلني ..
فراي انه هذا طريق غير شرعي وغير مؤمنة نهايته ممكن ينجح وممكن يكون هو السبب في الانفصال .. بالشك
دعواتكم انو ربي يسخر لي زوج يحبنييييي مووووت ويعوضني خير ..
يارب

الله يعوضك يا عمري يا أم الفضيل خير .. ويرزقك بالزوج اللي يسعدك ويهنيك ويحبك مووووووووت
وهذا ابتلاء من الله .. ان صبرتي فلك أجر عظيم .. الله يعينك .. قلبي ودعواتي معك

وعجبني هالرد .. وخير الكلام ما قل ودل

i agreeeeeeee with you
the way that u get married is not the reason for happiness..it depends on the 2 lovers:)

أما قصتي الشخصية .. طويلة وصعبة بكتبها لكم في رد آخر

فسحة الأمل
06-04-2006, 12:05 AM
لي ملاحظة يا بنات حرام تحكمو علينا انه زواجاتنا فاشلة ما الدليل على ذلك وخصوصا اللي تقول انه 5 سنين مو كافية استنو 10 سنين ايش الفرق بين 5 و10 سنين بعدين اذا فيه اي مشاكل بتبين من الاول مو بعد ما تصير عشرة واولاد

هلا بنات

انا مع اختي فاديه

ليش تحكمون على هالزواج بالفشل ؟؟؟

ليش التشاؤم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و مثل ما قالت احدى الأخوات اللي نيته وصخه صدقوني بينعرف من البدايه

و بعدين إذا كان على المشاكل .. فـ هذي الدنيا دار البلاء

يعني لا اللي تزوجت تقليدي ولا اللي تزوجت عن طريق النت راح يسلموا من المشاكل

اتصور انه مافي احلى من الدعاء لهم و لكل زوجين مسلمين بالستر و انه الله يسخرهم لبعض

و أما عن الشك فأتصور هو مرض !!

و على العموم اخواتي .. و للعلم فقط

انا ما اشجع بكلامي هذا اي اخت انها تعتبر الشات هي وسيله للبحث عن الزواج << مجرد إبراء ذمه

كلامي فقط للي خلاص اتزوجت اننا على الأقل ندعيلها بالتوفيق و الستر مع زوجها

و سلامتكم

سبحانك اللهم و بحمدك .. اشهد ان لا إله إلا انت .. استغفرك و اتوب إليك

احلى سوسو
06-04-2006, 11:59 AM
انا اعرف وحده تعرفت على واحد بالنت والحين لسه مخطوبين وزواجهم قريب

الله يوفقهم انشاالله

تحياااااااااااااااااتي

احلى سوسو

a7la_baNo0ota
06-10-2006, 05:37 AM
موضوع جداااااااااااااااااا رائع

و اشكر اللي نزلت الموضوع وكل من شارك فيه ...

صج استمتعت فيه من اول رد لآخر رد ولاااا حسيت بالملل

مشكوووورييييييييييييين و الله يوفق الجميع بحياته و يرزقنا احنا العزابيه بزوج صالح يحبنا و يصونا و قبل كل شي يخاف ربه .. اللهم آمين :)

بنت رجه
06-15-2006, 02:50 AM
بصراحه انا ضد الزواج بالانترنت واعتقد انه وسيله للتسليه وفقط

مع اني اعرف اخت صحبتي قبل 7 شهور تزوجت عن طريق الانترنت وسعيده ومبسوطه

بس اعتقد انوو كل ما كان الزواج من شخص تعرفينه بالطبيعه او يقربلك احسن تعرفين كل شئ عنه

ووحتى ماضيه

والله يوفق الجميع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0