المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريم التريتسبوت ..شي مانعرفه عنه .صدمه

حبيبنا االقرآن
12-21-2009, 09:51 PM
انا طبعا زي اي بنت هنا بالمنتدى تحمست وشريت ثلاث علب كباار واليوم وصلتني وقلت اجربه واستخدمته نص ساعه وغسلت والخ ..المهم فتحت النت قلت خلني ابحث عنه وللأسف تاخرت ياريتني بحثت قبل لا اشتري لكن قدر الله وماشاء فعل ولقيت بنات من الكويت حاطين تجاربهم معاه ..واليكم الصدمه ..

التجاررب..

هلا والله انا جربته لفتره وقطعته لانه صدق يقشر ولكن بعد ماتتركينه يسود المنطقه انا تركته وحسيت صارت اغمج وكذا وحده اعرفها استخدمته قالت نفس الكلام المهم عاد اقولش بعدها في فتره رجع لونه الطبيعي لاني قطعت التريتوسبوت

استخدمته بالهلمنطقه وناسه صارت بيضه وبعدين انقلب كل لشي مع اني يبت اديودرن طبي بدون كحول صار يخرع من الحساسيه والله كل ما اتذكر شنو صار فيني اتحسف على اليوم الى استعملته وهم مكان ثاني لما وقفت صار اغمج من اول وللحين هذا الكلام من رمضان وبعدين طلعت حامل بس الله لايوريج اللون صج فشله بس بنصحج نصيحه انا المنطقه اغمجت عندي اكثر من قبل لانه اهوا بس مقشر فلازم تستخدمين معاه كريم تبيض للمناطق الحساسه
يعني الجلد الجديد اللي راح يطلع يكون صح احمر ومورد بس لان هالمنطقه تكون مرطبه فسرعة تغير لونها بسرعه اذا ما اهتميتي فيه بكريمات تبيض

انا اخذت الحين كريم من الصبوحه لبيض الاماكن الحساسه وبشوف شنو يطلع معاي من نتائج

الحين انا محتاره بالي عندي اكمل او لا .... او يمكن اخليه للركب واشوف وش يصير ..وياريت التاجرات مايزعلون مني

عروسه بكرآتينهآ
12-21-2009, 09:54 PM
يعني بعد ماتركتيه رجع آسوآ من قبــــــــــــــــل..؟؟

حبيبنا االقرآن
12-21-2009, 09:57 PM
لا هذا مو انا هذي تجارب بنات في منتدى ثاني

رجائي رضا ربي
12-21-2009, 09:57 PM
للرفع للفائدهـ

الليدي كيوت
12-21-2009, 10:04 PM
لو منك على طول اتخلص منه
لاتستخدمينه حتى للركب يمكن يقلبها لك فحمه
السلامه ابرك الله يعوض عليك ..

*حلاتي بكل حالاتي*
12-21-2009, 10:14 PM
موفقه،،

حبيبنا االقرآن
12-21-2009, 10:26 PM
مشكورين عالمرور .......

الله يعوضنا ......

حنيت لحنان أمي
12-21-2009, 10:28 PM
أنا ماجربت بس ناويه أن شاء الله .... ولكن الاهم من أستخدامه هو اهتمامك بعد التجربه لاااااااااااازم تهتمين اكثر انا ناويه بأذن الله أستخدم كريم اولاي للتبييض صدق هو حق الوجه بس وش يمنع استخدمه هناك ..

ونشوف

حبيبنا االقرآن
12-21-2009, 10:34 PM
استخيري قبل ماتشترين .....انا بصراحه ناويه استخدم ريكسول ان شاء الله ..بس ماعتقد اني بكمل التريتوسبوت

حنيت لحنان أمي
12-21-2009, 10:47 PM
وشو الريكسول ؟

ḾẮğĨČ
12-21-2009, 11:40 PM
انا قايله من زمان يازين الطبيعي بس
وش لنا بكريمات مانعرف وش نتايجها على المدى البعيد

حبيبنا االقرآن
12-21-2009, 11:47 PM
الريكسول كريم تفتيح تلاقينه بالصيدليات ...

والأدهى من كذا انه الكريم بمصر سعره اقل من تسعه ريااال ..

القمرالطيبه
12-21-2009, 11:55 PM
بالعكس ترتيو سبوت مرخص طبيا الي ماراح تتشطف وتهمل منطقة مع الالتهابات والافرزات

اما الي تحافظ على النظافة بعد التقشير وتستخدم غسول طبي ماراح يرجع ان شالله

طيب اذا بمصر 9 ريال روحي جيبية من مصر وشوفي كيف المشقة لله يهديك اختي

مادري وش غرضك من الموضوع كريم رووووعة وفية مجربات هينا بالموقع اما انتي ماجربتي

طيف وخيال
12-22-2009, 12:22 AM
ايه والله يابنات رجعت المنطقه اسود من اول جربته وياخسااااااااره:ب1:
وربي مااقول الا الصدق وطريقتي اغسل بالبابايا واحط الكريم بالليل والصباح اغسل بالببتادين واحط سودو كريم مع زيت اللوز والبس شورت ونفع تمام معايه بس لما خلص وقعدت فترة غمت المنطقه عندي بدرجه فظيعه مع اني مستمرة على برنامجي بدون الكريم
آآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر كانت مو غامقه مرة بس اللقافه ..:042:

أميـره بإحساسى
12-22-2009, 12:24 AM
بصى يااقمره انا قولت على تجربتى مع الركبه حساتها مش بتقشر بس بتفتح

االكريم طبى ومرخص من وزاره الصحه يعنى هو عندنا 12 جنيه

وممكن يكون الريكسول بالريال االسعودى بردو 12 او اقل او اكتر عادى هو مش معجزه وبعدين الحجم الكبير والصغير انا مثلا استخدمت الصغير خلص منى فى اربع ايام للركبتين

يعنى على بال ما اوصل للنتيجه اللى انا عايزاها هاكون دفعت اكتر من 12 جنيه لان العبوه الصغيره 15 جرام

سالت الدكتور عنه طبعا قالى كويس جداا سالىت الصيدلى قالى منتجات ايفا لايعلى عليها وحلوه حتى قولتاله لو فى حاجه احسن رشحهالى قالى ده كويس جدااا وشركة مضمونه ولها اسمها

بالنسبه للردود اللى انتى ناقلاها انا خفت من اول رد زيك بس فى الرد التانى لقيت الغلط من اللى استعملوه

للمناطق الحساسه
يعني الجلد الجديد اللي راح يطلع يكون صح احمر ومورد بس لان هالمنطقه تكون مرطبه فسرعة تغير لونها بسرعه اذا ما اهتميتي فيه بكريمات تبيض

انا اخذت الحين كريم من الصبوحه لبيض الاماكن الحساسه وبشوف شنو يطلع معاي من نتائج

الحين انا محتاره بالي عندي اكمل او لا .... او يمكن اخليه للركب واشوف وش يصير ..وياريت التاجرات مايزعلون مني

معنى كلام البنت انه وصلت لنتيجة كويس زى ماقولنا زى البيبى اول ما يتولد لو اهملتى بقى ورجعتى تبهدلى فى المكان ده من انواع اندر ممكن تكون مش قطن وفوط صحيه ورطوبه وكل ده اكيد هاترجعى زى الاول تانى بس اللى هاتحسيه لانك شوفتى البياض اى غماق هايتهيالك ان الدنيا بقتا سوده مع العلم ممكن تكون رجعت للونها الاصلى تانى بس مصدقتش نفسها بعد البياض سواد فاتهيالها انها كانت افتح واسودت

على العموم انا سلمت امرى لله وبستخدمه واللى عايزه ربنا هو اللى هايكون

وانتى استخيرى وياتكملى ياتوقفى واالله المستعان

لكن من راى الاطباء الكريم اكتر من ممتاز

وقتي جرحني
12-22-2009, 01:00 AM
حدث العاقل بمايعقل
اختي تجارب البنات الي نقلتيها لنا تؤكد ان الكريم جاب نتيجه
وبالنسبه للي اعرفه واسمعه انه مقشررررررررررررررررررررررررررررررر يعني مش مبيض يعني دوره يقشر لك السواد الي كان سببه اهمالك من رطوبه و عدم تنشيف المنطقه بعد كل حمام وعدم نظافتها و و و الخ
واذا قشر وصار لونه طبيعي عاد لا تفرحوووون كلش اذا ماتجنبتي اسباب السواد طبيعي بيصير اسود وفحم بعد
انا الحمد للله مهب سوداء المنطقه عندي
بس ناويه استخدمه حلو التقشير والتجديد
وبالتوفيق

حنيت لحنان أمي
12-22-2009, 01:31 AM
ياويلي خوفتوني

حبيبنا االقرآن
12-22-2009, 05:31 PM
ايه والله يابنات رجعت المنطقه اسود من اول جربته وياخسااااااااره:ب1:
وربي مااقول الا الصدق وطريقتي اغسل بالبابايا واحط الكريم بالليل والصباح اغسل بالببتادين واحط سودو كريم مع زيت اللوز والبس شورت ونفع تمام معايه بس لما خلص وقعدت فترة غمت المنطقه عندي بدرجه فظيعه مع اني مستمرة على برنامجي بدون الكريم
آآآآآآآآآآآآآآخ يالقهر كانت مو غامقه مرة بس اللقافه ..:042:

وشهد شاهد من اهلها ..وهذي تجربه هنا .. معليش يابنات خلونا حيادين انا ماقصدي اضر التاجرات او البنات والي تبي تستخدمه هي حره بنفسها .. ورجاء للحد يسيء الظن فيني انا بنفسي تخسرت وشريت ثلاثه علب كبار ..بمبلغ وقدره ولما قلت انه مبالغ بأسعاره معاي حق ..

لكن كل الي استخدموه هنا ونفعهم للأسف مامر على تجربتهم فترة طويلة ..وصدقوني بعد شهرين بتلاقون البنات يشتكون ويحذرون منه ...

قلايــد
12-22-2009, 06:24 PM
نصيحة لاتكملينه لا المقشرات ع المنطقة الحساسة تخليها اكثر عرضة للاسمرار اكثر من قبل .. شوفي أنا اذكر لما ولدت اخذت م وحدة خلطة النفاس والعرايس للتبييض وكانت أكثر من روعة فعلآ بياض ع لون وردي وصفاء ونعومة والاهم من كذا في المقام الاول اللون موحد ...لكـــن .... المنطقة الحساااااسة ..كنت خايفة احط اي خلطات اوكريمات خصوصآ كنت توي والد ... قمت آخذ زيت زيتون واحطه الله يعزكم في الفوطة الصحية وادهن المنطقة بالزيت وكنت احط كريم ميبو عشان الجراحة وماتتخيلين وش لون صارت ذيك المنطقة تهبل لون موحد ونعومة وربي شي جنان..

شوق ينبع
12-22-2009, 08:59 PM
هذا اللي كنت احذر منه
بس قالو العنايه مطلوبه والاهتمام
الله يكون بعونك

طيف المشاعر
12-23-2009, 03:26 AM
عزيزتي..

الكريم ممتاز ومرخص من وزارة الصحة المصرية..

والسواد شئ طبيعي يرجع اشد من قبل ما لم تتجنبي اسباب السواد..

اولا يجب عليك المحافظة على المنطقة من الرطوبة لانها منطقة مكتومة هذا اهم سبب
لان الفطريات تكثر في هذا الجو.. يساعد على تخفيف الرطوبه تبديل الملابس الداخليه باستمرار
يجب ان تضل طوال الوقت جاف طبعا شرط اساسي تكون قطن طبيعي..

ثانياً اثناء استخدام العلاج يجب استخدام مربط خالي من العطور ..

ثالثا والاهم بعد انتهاء استخدام كريم التريتوسبوت البدأ في استخدام كريم تبيض طبي للمنطقة ..

رابعاً بعد الانتهاء من كريم التبيض عليك المحافضة عليها بمسحها يومياً باسكينول او اي مطهر خفيف..

اعمق ودي..:ق0:
طيف المشاعر..

fatoom_4ever
12-23-2009, 04:09 AM
انا جربته وهوا جنااااااان وصارلي شهرين موقفاااه تماااام التماااام

دلع الشرقيـه18
12-23-2009, 04:31 AM
حبيبتي كل وحدة يختلف عند الثانيه يمكن هي استخدمته واهملت المنطقه وفيه اسباب كثيره انا الى الحين ماشفته سمر مع انه جاتني الدوره وهي اللي تقلبه اسوء ومحافظه على النتيجه..

فراشه طبيعيه
12-23-2009, 06:30 AM
واللهي بديت اخاف منو وكنت ناويه اخدو بس لما شوفت النتايج تيب ادا كاااااااااااااان مالو اضرار جانبيه ليييييييييييييش ماينباع هنا بالسعوديه ليش مو مرخص من قبل وزاره الصحه عندنا انا اشوف اجلس على المواد الطبيعيه افضل والنظافه الشخصيه ودي منطقه حساسه صعب نجرب فيها كريم بدون مانستشير فيه دكتور ادا مرره اروح دكتوره جلديه وتصرفلي دوا احسن من التجارب دي ولا ايش رايكم
سوري طولت عليكم هههههههههه

ربما لست أنا
12-23-2009, 08:25 AM
بنات وشلون ينحط عالمنطقة الحساسة؟؟

حبيبنا االقرآن
12-27-2009, 08:54 PM
يسلموا عالمرور والافاده

تروكي عمري
01-01-2010, 09:35 AM
استخدمي كريم بيزلين للتبيض المنطقة الحساسة

•• كلمـات منسيـه ••
01-01-2010, 11:49 AM
أحترم رأي كل بنت مرت على الموضوع بس لا تهاجموا صاحبه الموضوع و البنات الي ما استفادوا من الكريم. صحيح الكريم مرخص و طبي بس مافي كريم بالدنيا كلها يناسب كل الناس فياليت تراعون هالنقطه قبل الرد و صدقوني ما هي مسأله قلة اهتمام بعد تقشر البشره. طبيعي البشره بعد التقشير بأي ماده لحالها تفتح و تصير ورديه لكن مشكله التريسبوت مع بعض البنات, انه ما يناسبهم بسبب الهيدروكنين الي فيه.

خليني افيدكم بمعلوماتي و تجاربي:

أولا, مكونات كريم التريسبوت معروفه جدا و تقدرين تلقين لها بديل بالصيدليه و هي:

1 - هيدروكنين ( الدوكين- افالون) 2- ترنتين ( مقشر نفس مكون الرتن اي ) 3- كرتزون ( للحساسيه مثل الكوم و غيره)

و هذي معروفه بخلطه الرتين اي الي كل اطباء الجلديه يكتبونها لك عشان التفتيح.

أنا سبق و رحت لدكتوره جلديه و لطبيب جلديه و كلهم وصفوا لي خلطه الرتين اي. بالمره الاولى الدكتوره هي خلطتها لي و بالمره الثانيه الدكتور كتبها لي من الصيدليه و هم خلطوها لي. و انا عرفت المكونات لما قرأيت الروشتات.

للاسف, أنا ما استفدت من هالخلطه و بالعكس دمر الدنيا عندي. بالاول كان اللون اسمر فاتح ( الركب الاكواع و المنطقه الحساسه) و بعد الاستعمال صارت اسمر غامق مره. و الله ندمت اني استخدمت هالخلطه. بعد كذا استعملت كم كريم فيهم الهيدروكنين بعد ما اقرأ مدح بنات عنها مثل كريم سنسيكوين بس للاسف, النتيجه ابدا ما تشجع بدل التفتيح تغمق المناطق أكثر و اكثر.

بالنهايه اخذت درس قاسي:
الهيدوكنين ما ينفع معي بالمره. و صرت ابتعد عن اي شي فيه هالماده.

بعض الناس الهيدروكنين ينفع لهم و يفتح بشرتهم و بعض الناس بالعكس. خواتي استخدموهم و ماشي معهم تمام اما انا لا.

عشان كذا, انصح كل وحده تبي تجرب شي فيه هيدروكنين, انها تجربه على منطقه صغير بالاول و اذا نفع معها تتوكل على الله و تكمل و اذا مانفع تبتعد عن اي شي فيه هيدروكنين. اعرفي الي يناسب بشرتك عشان تحصلين نتايج تسرك.

شمس وقمر22
02-24-2010, 06:59 AM
اذكرو الله يابناااااااات ,,,,التاجرات مو ملائكه وانا منهم,,بالرغم من انى مابيعه,,,

التاااجرات اغلبهم يبيعون شى ماجربووووووه ولكن معتمدين على الاعلانات حق المنتتتتتتج,,,,,,,,,,,ولاذنب التاجرات ايضا انهم يبيعونه؟......حالهم حال المحلااااات ,,,,,,

والزبونه لها الحق فى عرض وطرح تجربتها سواء كانت سلبيه او ايجااااابيه,,,,,,,,ولها الحق التاجره فى تقبل اى نتيجه ,,

وهذا مااايعطى الحق فى منع اى تاجره اخفااء تلك التجربه ,,,,,,او تطميسهااا

لمااذااااااااا التجارب الايجااااابيه لاى منتج تبيعه التاجره تطرحها؟؟؟فى تجااااااارب البنات مع منتجها

ومهمشه تجارب البنات اللى ماجب معهم نتيجه؟.

لكل شى ضد او مع,,,,

والتجاااااارب لاتمنع ان تكون كلها صحيحه ونااااااااااااااااجحه

حتى العمليات الجراااااااحيه على ايدى اطباء مشهووورين يحصل فيها فشل؟؟؟هل معناه ان الاطباء غير اكفاء؟؟؟

لا طبعااااا ولكت لكل شى نسبة نجاح وفشل,,والاول والاخير التوفيق بيد الله عز وجل,,,,والبنت ماجابت سيرة اى تاجره ,,,الله يجزاها غير لو غيرها اذكرت اسم التاااجره اللى شرت منها كمعظم البنات,

اتمنى ماطولت واتمنى فهمتو قصد اختنااااااااااااااااااا صاحبة الموووضوع

بالرغم انها قالت انها شرت 3 علب كبار وهذا دليل انها متحمسه له ,,

ولكن ردود البنات اجبرتها بالترررررررررررررررررردددددد

وهذا مايمنع ايضا انهاااا تناقشنا علشان ترسى على بر وبالاخص انها شرته,,

مشكوره ياصاحبة الموضوووووووع

وبقولكم تجربتى انا ,,,,,,,,,,استخدمو مرهم ديبروساليك من الصديليه للمنطقه الحساسه واللركبه فقط على الاقل لاتركتيه مايرجع

ولكن اقول واعيد واكرررررررررررررررر مستحيل مستحل وحده تعبت على نفسهاااااااااااا واجتهدت ماتطلع نتيجة تعبهاااااااااااااا؟؟

يعنى لاتعتمدون فقط على الكريمات وشغلى يدك واهتمى بالمنطقه وبجسمك بالزيووت الطبيعيه قبل الترويش (افضل زيت جنين القمح),,,ودهن المنطقه به ,,,,,,وعمل الصنفرره البيتيه سكر وليمون وزيت ,,مع كل استحمااااااام

اتوقع باذن الله راح تجيب نتيجه كل هالطرق ولكن كريم بروحه ماااااااااينفع ومنتج بروحه مااااااااينفع لاى كاااااااااااااااااااان الا ممع الاهتماااااام الكثير منك,,,,,

وبالاخير اللى الله كاتبه لك برزقك بتاخذينه سواء تجارب البنات سلبيه او ايجاااااابيه ,,,,,,,,,,,,

شمس وقمر22
02-24-2010, 07:03 AM
أحترم رأي كل بنت مرت على الموضوع بس لا تهاجموا صاحبه الموضوع و البنات الي ما استفادوا من الكريم. صحيح الكريم مرخص و طبي بس مافي كريم بالدنيا كلها يناسب كل الناس فياليت تراعون هالنقطه قبل الرد و صدقوني ما هي مسأله قلة اهتمام بعد تقشر البشره. طبيعي البشره بعد التقشير بأي ماده لحالها تفتح و تصير ورديه لكن مشكله التريسبوت مع بعض البنات, انه ما يناسبهم بسبب الهيدروكنين الي فيه.

1 - هيدروكنين ( الدوكين- افالون) 2- ترنتين ( مقشر نفس مكون الرتن اي ) 3- كرتزون ( للحساسيه مثل الكوم و غيره)

أنا سبق و رحت لدكتوره جلديه و لطبيب جلديه و كلهم وصفوا لي خلطه الرتين اي. بالمره الاولى الدكتوره هي خلطتها لي و بالمره الثانيه الدكتور كتبها لي من الصيدليه و هم خلطوها لي. و انا عرفت المكونات لما قرأيت الروشتات.

للاسف, أنا ما استفدت من هالخلطه و بالعكس دمر الدنيا عندي. بالاول كان اللون اسمر فاتح ( الركب الاكواع و المنطقه الحساسه) و بعد الاستعمال صارت اسمر غامق مره. و الله ندمت اني استخدمت هالخلطه. بعد كذا استعملت كم كريم فيهم الهيدروكنين بعد ما اقرأ مدح بنات عنها مثل كريم سنسيكوين بس للاسف, النتيجه ابدا ما تشجع بدل التفتيح تغمق المناطق أكثر و اكثر.

بالنهايه اخذت درس قاسي:

بعض الناس الهيدروكنين ينفع لهم و يفتح بشرتهم و بعض الناس بالعكس. خواتي استخدموهم و ماشي معهم تمام اما انا لا.

عشان كذا, انصح كل وحده تبي تجرب شي فيه هيدروكنين, انها تجربه على منطقه صغير بالاول و اذا نفع معها تتوكل على الله و تكمل و اذا مانفع تبتعد عن اي شي فيه هيدروكنين. اعرفي الي يناسب بشرتك عشان تحصلين نتايج تسرك.

الله يحرم ايدك عن النار يارب مشكوره وصدقتى بكل كلمه قلتيهااااا انا ساعات المنتج اللى يظبط معى مايظبط مع خواتى سبحان الله,حتى الروووووووووووووج العادى يطلع لونه غير وعلى خواتى غير ,,

فالله يرضى عليكم يابناااااااااااااااااااااااااااااااات مو كل المنتجااااااااات نتيجتها ايجااااابيه ولابد كل وحده تتقبل السلبيه,,,بصدر رححححححححححب ومافى شى بالدنيا ماله ضريييييييييبه حتى النجاااح له ضريبه,,,,,,,,,,,الله يوفقنى واياااكم وصاحبة الموضوع وجميع اخواااااااااااااااتى

افــــراح
02-24-2010, 08:04 AM
نصيحه ابعدوا عنه وحده تشري مني كريمات قالت لي انه سلخهاااااا سلخ وسبب لها التهاب ممهبلي وياليت بيض انصحكم من قلب محب ابعدوا عنه

الهآشمية
02-24-2010, 08:55 AM
اختي بصراحة انا سمعت عنه بس من سمعت انه مقشر تخوفت منه لأن اللي اعرفه ان التقشير مايكون الا بالعيادات الطبية ودايما يحذرونا من اي نوع من التقشير نعمله بالصالونات للوجه وغيره

فما بالك بكريم تجاري لا اكثر ولا اقل لا ومو لأي منطقة للمنطقة الحساسه اللي اغلب الوقت تكون رطبه عشان كذا الله يعوض عليك فلوسك وترا سلامتك بالدنيا

استخدمي اكلين يمدحونه ومتوفر بالصيدليات ومنتج فرنسي اسألي عنه بالاول الصيدلي انا افكر استخدمه بس لقدام
ان شاء الله

الـــغــلا
02-24-2010, 10:29 AM
انا حاليا استخدمه ومستمره حول الشهر يمكن وبصراحه مو منتظمه ههههههه
يعني توقفت اسبوع والحين كملت
واستخدمه للركب اللون بني فاتح وباقي شوي اماكن تتقشر لونها اغمق
بالنسبه للاكواع للحين ما شفت تغير واضح لكن عندي مثل الحساسيه او اكزيما صاير لها وقت وتحكني دايم ومشوهه ذراعي ولونها اسود والله انها راحت ولاعاد احس يها واللون فتح وباقي اثار بسيطه جدا جدا ويروح الحمد لله

والشي اللي ابهرني من جد عندي بالقدم اثار جرح ع امتداد القدم من الجنب من يوم انا صغيره وللحين ماراح ولونه غامق وجدا يحرجني
بدا يخف واشوف اماكن فيه فتحت واماكن باقي وشي اختفى
يعني مررررررره حلو حق اثار الجروح والمنطقه الحساسه باقي مااستخدمته لها بالخطه الثانيه
بس اهم شي الاهتمام بعدها واسفه طولت عليك بس حبيت اقولك تجربتي واذا طلعت النتائج برجع اخبرك

عهايد والجو كايد
03-05-2010, 03:37 AM
للرفع للفائده

&أمـــونــه&
03-05-2010, 04:52 AM
الناس مو واحد مافي شيء يناسب كل البنات لازم ناس ايوه وناس لا

والله يوفق الجميع يارب

دلوعه ولودي
03-24-2010, 09:05 AM
للرفع

فاد ولا مافاد خخخخخخخخخ

Just Lava
03-24-2010, 09:37 AM

وممكن يكون الريكسول بالريال االسعودى بردو 12 او اقل او اكتر عادى هو مش معجزه وبعدين الحجم الكبير والصغير انا مثلا استخدمت الصغير خلص منى فى اربع ايام للركبتين

يعنى على بال ما اوصل للنتيجه اللى انا عايزاها هاكون دفعت اكتر من 12 جنيه لان العبوه الصغيره 15 جرام

سالت الدكتور عنه طبعا قالى كويس جداا سالىت الصيدلى قالى منتجات ايفا لايعلى عليها وحلوه حتى قولتاله لو فى حاجه احسن رشحهالى قالى ده كويس جدااا وشركة مضمونه ولها اسمها

بالنسبه للردود اللى انتى ناقلاها انا خفت من اول رد زيك بس فى الرد التانى لقيت الغلط من اللى استعملوه

للمناطق الحساسه

معنى كلام البنت انه وصلت لنتيجة كويس زى ماقولنا زى البيبى اول ما يتولد لو اهملتى بقى ورجعتى تبهدلى فى المكان ده من انواع اندر ممكن تكون مش قطن وفوط صحيه ورطوبه وكل ده اكيد هاترجعى زى الاول تانى بس اللى هاتحسيه لانك شوفتى البياض اى غماق هايتهيالك ان الدنيا بقتا سوده مع العلم ممكن تكون رجعت للونها الاصلى تانى بس مصدقتش نفسها بعد البياض سواد فاتهيالها انها كانت افتح واسودت

وانتى استخيرى وياتكملى ياتوقفى واالله المستعان

لكن من راى الاطباء الكريم اكتر من ممتاز

ردك اعقل رد
يا ريت اغلب بنات هالمنتدى يفكروا مثلك بارك الله فيكي اختي

Just Lava
03-24-2010, 09:40 AM
اذكرو الله يابناااااااات ,,,,التاجرات مو ملائكه وانا منهم,,بالرغم من انى مابيعه,,,

التاااجرات اغلبهم يبيعون شى ماجربووووووه ولكن معتمدين على الاعلانات حق المنتتتتتتج,,,,,,,,,,,ولاذنب التاجرات ايضا انهم يبيعونه؟......حالهم حال المحلااااات ,,,,,,

والزبونه لها الحق فى عرض وطرح تجربتها سواء كانت سلبيه او ايجااااابيه,,,,,,,,ولها الحق التاجره فى تقبل اى نتيجه ,,

وهذا مااايعطى الحق فى منع اى تاجره اخفااء تلك التجربه ,,,,,,او تطميسهااا

لمااذااااااااا التجارب الايجااااابيه لاى منتج تبيعه التاجره تطرحها؟؟؟فى تجااااااارب البنات مع منتجها

ومهمشه تجارب البنات اللى ماجب معهم نتيجه؟.

لكل شى ضد او مع,,,,

والتجاااااارب لاتمنع ان تكون كلها صحيحه ونااااااااااااااااجحه

حتى العمليات الجراااااااحيه على ايدى اطباء مشهووورين يحصل فيها فشل؟؟؟هل معناه ان الاطباء غير اكفاء؟؟؟

لا طبعااااا ولكت لكل شى نسبة نجاح وفشل,,والاول والاخير التوفيق بيد الله عز وجل,,,,والبنت ماجابت سيرة اى تاجره ,,,الله يجزاها غير لو غيرها اذكرت اسم التاااجره اللى شرت منها كمعظم البنات,

اتمنى ماطولت واتمنى فهمتو قصد اختنااااااااااااااااااا صاحبة الموووضوع

بالرغم انها قالت انها شرت 3 علب كبار وهذا دليل انها متحمسه له ,,

ولكن ردود البنات اجبرتها بالترررررررررررررررررردددددد

وهذا مايمنع ايضا انهاااا تناقشنا علشان ترسى على بر وبالاخص انها شرته,,

مشكوره ياصاحبة الموضوووووووع

وبقولكم تجربتى انا ,,,,,,,,,,استخدمو مرهم ديبروساليك من الصديليه للمنطقه الحساسه واللركبه فقط على الاقل لاتركتيه مايرجع

ولكن اقول واعيد واكرررررررررررررررر مستحيل مستحل وحده تعبت على نفسهاااااااااااا واجتهدت ماتطلع نتيجة تعبهاااااااااااااا؟؟

يعنى لاتعتمدون فقط على الكريمات وشغلى يدك واهتمى بالمنطقه وبجسمك بالزيووت الطبيعيه قبل الترويش (افضل زيت جنين القمح),,,ودهن المنطقه به ,,,,,,وعمل الصنفرره البيتيه سكر وليمون وزيت ,,مع كل استحمااااااام

اتوقع باذن الله راح تجيب نتيجه كل هالطرق ولكن كريم بروحه ماااااااااينفع ومنتج بروحه مااااااااينفع لاى كاااااااااااااااااااان الا ممع الاهتماااااام الكثير منك,,,,,

وبالاخير اللى الله كاتبه لك برزقك بتاخذينه سواء تجارب البنات سلبيه او ايجاااااابيه ,,,,,,,,,,,,

عين العقل ما شالله و طلعتي اللي بالخاطر الله يجزيج خير

Just Lava
03-24-2010, 09:42 AM

بالنهايه اخذت درس قاسي:

كلام سليم
ياريت البنات يحطون في بالهم التاجرة حرة في العرض و الزبونة حرة بالطلب و مافي منتج بالعالم يناسب كل الناس لأن كل شخص ستايل حياته يختلف عن الثاني و الدليل كلنا بني آدم و حواء و مع ذلك في منا الابيض و الاسود و الاصفر يعني ع حسب الظروف العيشية ياريت البنات يوسعوا عقولهم شوي الله كريم

الافعى الحنونة
03-24-2010, 11:32 AM
اااااااااااااب

أم المزاين
03-24-2010, 05:16 PM
عاد انا شاريه علبتين حق المنطقه الحساسه بس للحين ماحطيته مافضيت بس انشاءالله استخدمه وافيدكم

ḾẮğĨČ
03-24-2010, 05:19 PM
يازين الشي الطبيعي بس
،،

أم المزاين
03-24-2010, 05:24 PM
بس له طريقه اول يوم اتحطينه نص ساعه وبعدين اتغسلينه واتحطين عقبه سودو كريم اهدي المنطقه وعقب ثاني يوم ساعه واتغسلينه واتحطين السود كريم وثالث يوم ساعه ونص واتغسلينه وهكذا كل يوم اتزيدين نص ساعه واهم شي السودو كريم لانها تبدا تحمر واتقشر والسودو اخفف الاحمرار والاسبوع الثاني عاد اتشيلين الجلد الميت بيدش يبدأ اتقشر حتى الاطفال فوق السنتي احطونه هذا ادل انه ماله ضرر

جامعية*
03-24-2010, 05:38 PM
كل شي بالدنيا لما تستخدميه وتتركينه ترجعين مثل اول .....

عااااادي

كنافه مسروقه
03-24-2010, 05:56 PM
ياعسل هذي منطقه حساسه
مو اي شي ينحط فيها !!!!
لان الضرر مو على البشره بس لا
هذي منطقه كلهاااااااااااا اعصااااااب اخاف تضرك

أنا طبعي كذا
03-24-2010, 06:05 PM
انا بستخدمه ليا 3 ايام وشايفه حمار بسيط مو واضح كمان ولا احس باي حراره ولا اي شي بس يارب يجيب نتيجه
يارب

Just Lava
03-25-2010, 08:01 AM
كل شي بالدنيا لما تستخدميه وتتركينه ترجعين مثل اول .....

عااااادي

عليكي نور !! بالظبط
زي الاستحمام!!
مايصير نقول نستحم مرة و نتم نظاف طول العمر
ياريتهم يفهموا
الحمدلله و الشكر

شموخي قاهر عذالي
03-25-2010, 08:09 AM
هوه لازم اهتمام
انا اشتريته و استخدمته لمده 5 ايام ووقفته عشان الدورة بس ماقشر على طول لاني تدرجت فيه
والان بشوفه يتقشر
وقت الدورة كنت بهتم شوي بنشف المنطقه كويس وارطبها
حسيت الجوانب تقشرت وفتح شو ي
بس بكمل مع الاهتماام الترطيب بعد شطف المطقه من الكريم وترطيبها شي اساس
حبيت افيدك باللي صار معايه بس لسا انا بكمل وان شاء الله خير

شامخة بعز ابوها
03-25-2010, 08:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله جميع اوقاتكم أخواتي الغاليات

اولا شئ اشكر صاحبة الموضوع على اهتمامها وتنبية الاخوات الفاضلات

انا من التاجرات اللي يبيع هذا المنتج والي تدخل رابطي تشوف اني انا طلبتة قبل البنات واستعملتة والحمد لله النتيجة مرضية
وكل وحدة اشترت من عندي هذا الكريم راح تقول لكم وش النصائح اللي قدمتها لها وربي على ما اقول شهيدوياليت البنات اللي اشترو منى يطرحون كلامي لهم

اول شئ اخواتي
اللي ينفع معاية ماينفع مع غيري واللي مع غيري ماينفع معاية

اختلاف البشرات ودرجة الحساسية كل وحدة غير الثانية
لو تلاحظون وحده قشر من رابع يوم ووحدة بعد اسبوع
هذا الشئ يوضح ان البشرات تختلف

ثاني حاجة اي مكان يفتح ونرجع للاهمال راح يرجع مثل ماكان واردي من اول

لو تلاحظين على الركبة اذا صارت حلوة واهملتيها راح ترجع مثل قبل
فكيف بمنطقة حساسة ورطبة اكيد مه الاهمال راح ترجع

الكريم مارح يستمر مفعولة الا اذا اهتميتي بالمنطقه صح بعد ماتوصلين الدرجة اللي تبغينها

وربي ما ادافع عنه علشان انا تاجرة لاوالله

واصلا الزبونة حرة تشتري مني او لا
بس اغلب اللي استعملوة واهمتو بالمنطقة ماشي معاهم تمام

واقولها من تجربة شخصية

الريكسول كريم تفتيح تلاقينه بالصيدليات ...

والأدهى من كذا انه الكريم بمصر سعره اقل من تسعه ريااال ..

ماشوف فرق بينهم كلها كريمات

الله يكفينا شر الامراض واذا فية ضرر علينا الله يحمينا وجميع المسلمات

اعتذر على الاطاله يالغاليات

لكن شئ بالخاطر حبيت اطرحة

دمتم بصحه وعافية :0149:

حواءبلاادم
07-11-2010, 04:29 PM
خيرها بغيرها يالاالغاليه

ابتسااامة
09-25-2010, 03:49 AM
اوف والله يخوف مانبي نزيد الطين بلة
يعطيك الف عافية والله يوفقك يالغلا

دودي وبلشر كثير على خدودي
09-25-2010, 04:02 AM
انا استخدمتووو وجاتني حكه منو ولا تقشرر بس ترى البشراات تختلفففففففففففففففف

انا نفع بوجهي بعد اسبوعين او 3 بدا يتقشر وجهي واختي من ثالث يوم وجهي تقشررر ترى مراا كويس والبشراات تخلف المنطقه الحساسه جاتني حكهه وسارت تحرقني بس ماتقشر ومعاد حطيتو ماقدرتت اتحمل وسرت احط فازلين

جربيه ماتدرين يمكن انتي بشرتك غير

اللحن العذب
09-25-2010, 05:20 AM
لا ل خليني اقولك حاجه
لا تندمييييييييييييييين لان تجارب هالبنات مو مقياس
اولا مثل هالكريمات الطبيه المقشره تحتاج الى عنايه فااااااااااااااااائقه يعني لازم ترطيب بعد كل وضوء
وماتطلين للشمس ابددددددددددددددددد طول فترة استخدامك له واذا طلعتي حطي واقي من الشمس تركيز قوي او خلي مشاوير بالليل

ولا تتعرضين لاي حراره مثل ماء ساخن او فرن او دفايه او مكرويف لان كل هالاشياء تأثر

انتي قلتي انك حصلتي هالتجارب في منتدى كويتي ،، وانتي عارفه ان فيه بنات كويتيات مايتحجبون ويطلعون مشاوير بالنهار ويمكن اهملوا الواقي
او ماهتموا للترطيب

بالعكس انا سمعت تجارب بنات كثيييييييييير ناجحه ويوم طلبت من التاجره قالت للاسف خلص بسرعه

ريحي قلبك ولا تتضايقين واستخدميه بطريقته الصحيحه وبتستانسين

أم إرادة
09-25-2010, 06:46 AM
موفقه

ور_مكــــــه _ده
06-06-2011, 03:36 PM
فعلا يقشر وبعد فترة يرجع اسود من قبل انا جربتة وانصدمة منه

زينة 2000
06-06-2011, 04:24 PM
هذا اللي كنت احذر منه
بس قالو العنايه مطلوبه والاهتمام
الله يكون بعونك

حدث العاقل بمايعقل
اختي تجارب البنات الي نقلتيها لنا تؤكد ان الكريم جاب نتيجه
وبالنسبه للي اعرفه واسمعه انه مقشررررررررررررررررررررررررررررررر يعني مش مبيض يعني دوره يقشر لك السواد الي كان سببه اهمالك من رطوبه و عدم تنشيف المنطقه بعد كل حمام وعدم نظافتها و و و الخ
واذا قشر وصار لونه طبيعي عاد لا تفرحوووون كلش اذا ماتجنبتي اسباب السواد طبيعي بيصير اسود وفحم بعد
انا الحمد للله مهب سوداء المنطقه عندي
بس ناويه استخدمه حلو التقشير والتجديد
وبالتوفيق

[

للمناطق الحساسه

]

QUOTE ]

مين قال لك انت و هي ان البنت ما تعتني بنفسها ؟؟؟:0107:

و لو انها ما تهتم ما كانت تشتري الكريمات بمبلغ من التاجرة المستغلة اللي جت بنك نيم ثاني هنا و سجلت جديد حتى بس تمدح الكريم و تشوق له ..اقول لك ان فلوسك حرام لو ضريتي بيها الناس

و اللي قالت ان ها ما تنشف نفسها منيح بسبب الرطوبة اقول لها هو انت مسلمة و الا لا ؟ و ما تعرفين ان المسلمة لازم تتشطف بالماي بعد استعمال دورة المياه ؟؟و لو نشفت منيح بالمنشفة مهما نشفت راح يضل نقط ماء و المنظقة تبقى رطبة و بالتالي تسود غير اللجانب اللي ما يستعملون الماس نهائي و المنظقة عندهم فاتحة تلقائيا

انا مصدقة البنت كاتبة الموضوع و ايكفي انا نقتنع بتجربة كم اخت و بلاش حركات التاجرات النص كم

بالنسبة لكاتبة الموضوع كما اسلفت الاخت انه اي مقشر ؤاح يسود المنظقة ان لم تتبع بترطيب بكريم زيتي مثل جونسون او فازلين حتى الليمون الطبيعي يسمر ان استخدم فقط لوحده على المنظقة..انصحك بالترطيب الشديد لانه كلما كان المقشر قوووي احتجتي لترطيب قووي و مستمر

انا انصحك تسالين الافعى الحنونة اكييد بتفيدك

kakroooot
06-06-2011, 06:18 PM
ماصدقنا سمعنا عن شي يبيض ويفتح والحين يطلع عكس صدق تحطيم الظاهر بنقعد ع الطبيعي طول عمرنا
يسلمو

myooshi
08-03-2011, 01:16 AM
يوووووووووووو .. هاي الكيمياويات بلة وصفات طبية
خطرة
خيتي اسالي صيدلاني ولا دكتور

روحي معاه
08-13-2011, 07:18 AM
جاري التجربة

هــدوء..!
08-13-2011, 01:01 PM
انا عن تجربة استخدمتة ومثل ما قلتي يجيب نتيجة اسوء من قبل