المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجيم سهل وبدون حرمان يخسس اكثر من 25 كيلو فى بضعه اشهر وعن تجربه

الصفحات : [1] 2 3

رحمه من الله
12-27-2009, 07:35 PM
لانى اشعر بكم وبكل واحده تعبت وعانت من الريجيم وزهقت ايضا ولم تعد تستطيع ان تقوم بالرجيم احضرت لكم اليوم ريجيم سهل جدا وبسيط ونقلته لكى تستفيدو لعلى اكون سبب فى سعاده ولو واحده فقط منكم او سبب فى ازاله الضيق او المعاناه عنها
وانا معاكم وتحت امركم فى اى سؤال حجاوب عليكم كلكم ان شاء الله:ق6:

احبتى فى الله قبل اى شىء لا تنسو ذكر الله والدعاء بأن يقضى الله حاجتكم:و2:

رجيم مجرب من اخصائي تغذيه يفقدك بين 5 إلى 8 كيلوات شهريا ويمكن تطبيقه لعدة شهور بدون ان يؤذي الجسم ..:ج1:

أجمل ما في هذا الرجيم أنه شبه ثابت وسهل في التطبيق ولا يحتاج إلى وصفات خاصة أو طبخات معينة .. كما انه يصلح للتطبيق لمدد طويلة وبالتالي فهو انسب رجيم لذوي الاوزان العالية .. وهو إجمالا يتلخص في النقاط التالية ..

** أولا ممنوع منعاً باتاً استخدام السكر أو السكارين أو البيبسي والمشروبات الغازية سواء العادية أو الدايت .
** القهوة والشاي والماء واليانسون وماشابه بأي كمية طوال اليوم لكن بدون أي تحلية .
** ممنوع تماما استخدام السمن أو الزيت أو الماجي حتى لو بكمية قليلة .
**الدجاج واللحوم والسمك مسلوقة أو مشوية بدون دهن وبدون جلد .
**كل أنواع الفاكهة مسموحة ماعدا المانجو , التمر , التين , الموز , العنب .
**الزبادي والحليب المستخدم زبادي كامل الدسم عادي . ولا يستخدم الجبن الشيدر أو الرومي أو ما شابه إلا اذا ذكر ذلك صراحة .
** طوال فترة الرجيم يجب تناول حبة فيتامين يومياً وهذا أمر ضروري جدا لتعويض النقص في التغذية وحتى لا تحدث أعراض سلبية ..
** حين لا تحدد الكمية يمكن تناول اي قدر ترغبين فيه حتى الشعور بالشبع .. مثلا كلمة طماطم فقط تعني اي كمية طماطم حتى الشبع وهكذا.
** احيانا يكون الزبادي منزوع الدسم واحيانا عادي واحيانا يضاف له عسل وهكذا فيجب الانتباه للمذكور في الرجيم والالتزام به . وهنالك ملحوظة هامة وهي ان كوب الزبادي المقصود حجمه من 100 إلى 120 جم تقريبا فقط فانتبهي للحجم المكتوب على العلبة لتحددي المقدار الذي ستتناولينه.

** كل عشرة أيام قومي بكسر الرجيم بعمل يوم كامل 24 ساعة تأكلين فيه ما تريدين سواء أرز, جاتوه , أيسكريم , بيبسي , خبز بأي كمية ...ألخ ويفضل أن تأكلي كثيرا وكل ما تشتهيه وذلك حتى لا يتعود جسمك على الرجيم .( أحلى يوم )

** لاتكثري من وزن نفسك يوميا فهذا يؤدي للاحباط ولكن قومي بقياس الوزن مرة او مرتين اسبوعيا فقط .. اهم رقم هو وزنك في اليوم العاشر اي قبل اليوم المفتوح مباشرة لان هنالك بعض الاجسام لا تفقد الوزن إلا في آخر ثلاثة ايام من العشرة ..

* *قومي بعمل جدول لوزنك يحتوي على خانة للتاريخ وخانة للوزن وخانة للملاحظات وقومي بتدوين وزنك به بانتظام واي ملاحظات تحبين اضافتها مثلا ترين انها سببا في زيادة فقدك للوزن أو العكس .. واحتفظي بهذا الجدول في مكان ثابت ( بالنسبة لي اعلقه على ضلفة "باب" دولابي من الداخل واضع قلم على رف الدولاب بحيث يسهل علي عملية التدوين في اي وقت وفي نفس الوقت اضمن وجود الجدول في مكان غير ظاهر للغرباء.

**خصصي ميزان ثابت فقط يكن هو المعتمد لديك لتحديد وزنك لان الموازين تختلف في دقتها فقد تلاحظين اختلاف وزنك في نفس اليوم ونفس اللحظة بين ميزان وآخر بمقدار قد يصل إلى اربعه كيلوات سواء بالسالب او الزائد ولهذا فاستخدمي ميزان واحد فقط ومايهمك هنا هو مقدار التغير في الوزن وليس الوزن الذي وصلتي إليه ..

** لا تقومي بحذف وجبات استعجالا للنتائج بل التزمي بتناول الثلاث وجبات يوميا ويمكنك حذف بعض المكونات في الوجبه لكن لا تحذفي الوجبة كاملة ..

سأقوم بوضع الرجيم كما وصفه لي الطبيب اسبوع باسبوع ولكن قبل ذلك سأجمل الوجبات أو المواد التي يحتوي عليها الرجيم وهي في الغالب رغم تنوعها إلا انها تدور حول التالي ..

الإفطار :

** كوب شاي بدون سكر + ربع كوب حليب .. كنت أقوم بعمل الشاي وأصبه في الكوب حتى يصل إلى ثلاثة ارباعه ( لا املئه للنهاية ) ثم أكمل عليه من زجاجة الحليب .. والهدف من إضافة الحليب للشاي هو منع الإمساك كما انه يحسن من طعمه كثيرا بحيث انك مع الوقت لن تلاحظي عدم وجود سكر على الشاي .. إلى الآن اتناول الشاي بنفس الطريقة حتى لو اكن اقوم بعمل رجيم فقد اعتدت على طعمه هكذا وهو بالمناسبة .. لذيذ

+ ربع رغيف خبز أسمر أو رغيف عيش سن ( العيش أو الخبز السن عبارة عن نوع من الخبز لونه أسمر وقاسي القشرة يقرمش وحجمه صغير مثل حجم كف اليد يباع في المخابز عندنا في مصر) ..

+بيضه مسلوقة أو علبة زبادي صغيرة أو قطعة جبن قريش ( الجبن القريش جبن بيضاء تشبه الزبادي في طعمها وقليلة الملح لا تحتوي على دهون )

أحيانا كان الرجيم يحتوي في الإفطار على ثلاث او اربع ملاعق فول بدون زيت واحيانا يكون هنالك شريحة من الطماطم أو الخيار

الغداء :
** خضار سوتيه أو شوربة خضار بأي كمية ( الشوربة عبارة عن خضار مسلوق في ماء فقط بدون دجاج أو ماجي أو زيت ويضاف له قليل من البصل وقليل من الملح ويمكن توابل حسب الرغبة وبالمناسبة فطعمها جميل جدا خاصة مع الجوع ) يمكن استخدام الكوسى أو الفاصوليا أوالخضار المشكل أي نوع ترغبين .

+ ربع دجاجه أو قطعتين لحم أو سمكتين متوسطتين .. طبعا اللحوم إما مشوية أو مسلوقة مع تجنب التحمير أو القلي تماما كما يمكن نزع جلد الدجاج والدهون الموجوده به تماما ثم سلقه مع الخضار وفي هذه الحالة يمكن تناول الشوربة الناتجه ..

+ربع رغيف خبز أسمر أو أربع ملاعق أرز أو أربع ملاعق مكرونة

+سلطة خضراء بأي كمية .

العشاء :
إما (علبتين زبادي ) أو (علبة زبادي +ثمرة فاكهة) أو (بيضتين مسلوقتين) أو (قطعة جبنة قريش )
أو أربع ملاعق فول مدمس بدون زيت (( نختار مجموعه واحدة فقط مما سبق وليس كله )

+ربع رغيف خبز أسمر أو رغيف عيش سن.

وبالمناسبة فطوال اليوم يجب تناول ثمرتين فاكهة موزعة على اليوم كله أحيانا تكون بعد الغذاء وأحيانا تقسم نصفها في الإفطار ونصفها في العشاء وهكذا المهم طوال اليوم ثمرتين فقط مثلا تفاحتين أو كمثرتين أو برتقالتين أو شريحتين كنتالوب ( خربز ) لا تزيدي عن ثمرتين ويفضل أن لا تقلي عنهما أيضاً لأن بهما مواد مهمه للجسم ..

استمري على هذا الرجيم لمده عشر أيام ثم اكسريه بيوم كامل تتناولين فيه ما شئتي ثم تابعي عشرة أيام أخرى .. يفضل في كل عشرة أيام ان يكون النظام ثابت بمعنى الإفطار مثلا بيضة إضافة للمواد الأخرى يبقى كذلك طوال العشر ايام ثم في العشرة التاليين أجعلي الافطار علبة زبادي إضافة للمواد الاخرى وهكذا حتى لا يتعود الجسم على نظام ثابت ..

بالنسبة لي وحين كنت اشتهي نوع معين من الطعام كنت اكتبه في ورقة اعددتها خصيصا لتسجيل مااود تناوله على اساس ان لاانسى ذلك في اليوم المفتوح وكان هذا الاجراء يسعدني كثيرا ويشعرني بعدم الحرمان كما يزهدني في الاكل الذي امامي لاني اعلم اني سآكله فيما بعد ومع الوقت توقفت عن ذلك فقد تعودت تلقائيا ان لا اشتهي الطعام الا في اليوم المفتوح .. وفي بعض الاحيان حين يكون هناك طعام لذيذ لايمكن لي مقاومته مثلا محاشي او فطائر او كيك وماشابه خاصة حين كنت اجد جميع من في المنزل يتلذذون به وانا لا اشتطيع فكنت اقوم بلف قطعه او قطعتين في ورق نايلون واحفظها في الفريزر لتناولها في اليوم المفتوح ..

هذا الرجيم أتى معي بنتيجة شافية كما ذكرت وخفض وزني اكثر من 25 كيلو في بضعة أشهر كما أن هنالك أربعة من قريباتي في أعمار مختلفة تابعوا معي فيه حينما شاهدوا النتيجة وماشاء الله أتى معهم بنتائج ممتازه ..

وكان من الممكن ان افقد المزيد من الوزن لكني توقفت عن الرجيم طواعية فقد كنت اظن اني وصلت للوزن الذي اريد فلم اعد اهتم بفقد المزيد ..

كنت اقوم احيانا باعداد وجبات من نفس مكونات الرجيم ولكن بشكل مختلف حتى لا امل وسوف اقوم بعرضها باذن الله في المشاركات القادمة .. كما سأذكر لكن بعض الملاحظات التي تزيد من فاعليته باذن الله ..

أولاً سأقوم بوضع رجيم يكفي شهرين تماما كما وضعه لي الطبيب لمن تريد ان تبدأ معي الآن في هذا الرجيم المضمون طويل الفعالية ..

( نلاحظ ان هنالك تساهلا بسيطا في البداية مثلا السكرين شبه مسموح به وهنالك ثمرة فاكهة زائده وهكذا.. فيما بعد وبعد ان تعتادي الرجيم سيكون هنالك التزام اكثر وتحذف هذه الاشياء لكنك ستتقبلين ذلك بسهوله كما انك ومع الوقت لن تستطيعي تناول كل مافي قائمة الرجيم لانك ستعتادين الكميات القليلة)

( وانتبهي لكلمة "أو" وهي بطبيعة الحال تعني بدائل ولا تعني أن تأكلي كل المذكور في القائمة مثلا بيضة كبيرة أو قطعه جبن طالما كتبتها على سطر واحد فهذا يعني ان تتناولي احداها فقط وليس الاثنين معاً اضافة للمذكور في بقية سطور الوجبة كما ان ما يذكر بين اقواس مثلا ( جبن + خيار ) يعني ان هذا بديل يؤكل مع بعضه )

اول عشرة ايام ...

الإفطار :
بيضة كبيرة مسلوقة أو( قطعه جبن قريش+خيار)
ربع رغيف خبز أسمر او سن او احد بدائله
شاي بحليب بدون سكر او بالسكرول

بين الافطار والغداء واحدة فاكهة او ليموناده

الغداء :
شريحة لحم كبيرة 150 جم مسلوقة او مشوية أو ربع دجاجة أو سمك مشوي أو جبنة قريش
طبق خضار سوتيه
طماطم مقطعه شرائح معصور عليها ليمون + خيار
ربع رغيف بلدي أو احد بدائله .
تفاحه صغيرة أو كمثرى أو برتقاله ..

بين الغداء والعشاء شاي بحليب بدون سكر

العشاء :

قطعه جبن قريش أو شيدر
كوب زبادي صغير منزوع الدسم
طماطم
ربع رغيف أو احد بدائله
1 برتقاله أو تفاحه .

ثاني عشرة ايام ....

الافطار :
ربع رغيف بلدي
بيضة مسلوقة أو ثلاث ملاعق فول بزيت الذرة أو قرص طعمية صغير أو قطعه جبن قريش
كوب شاي بحليب .
ملعقة صغيرة عسل ابيض.

الغداء :
سلطة خضراء
خضار سوتيه أو ني في ني.
لحوم أو اسماك أو طيور أو جبن قريش
ربع رغيف خبز اسمر ( بلدي)

ثمرتين فاكهة يوميا في اي وقت .

العشاء :
مثل الافطار أو 2 كوب زبادي محلى بملعقة عسل أبيض.

ثالث عشرة ايام ..

كوب شاي +ربع كوب حليب
رغيف خبز سن
معلقة عسل ابيض
3 ملعقة فول أو بيضه مسلوقة أو 4 زيتون اسود

بعد ساعتين من الافطار ثمرة فاكهة

الغداء :
سمك مشوي أو 2 قطعة لحم أو ربع دجاجة أو قطعة كبد مشوي.
سلطة .
رغيف عيش سن
فنجان خضار سوتيه .

بعد ساعتين من الغداء ثمرة فاكهة.

العشاء :
ربع كوب لبن
قطعة جبن قريش أو بيضه أو شريحتين لانشون
رغيف سن

بعد ساعتين من العشاء : ثمرة فاكهة أو باكو شمعدان أحمر ( بسكويت ويفر ويفضل الشمعدان تحديدا لانه لا يحتوي على شيكولاته انما مسحوق الكاكاو)

رابع عشرة ايام ..

الافطار :
بيضة مسلوقة أو قطعه جبن قريش
واحدة طماطم أو جريب فروت أو برتقاله أو تفاحة
رغيف سن .

بين الافطار والغداء : ليموناده أو أي مشروب دافيء يحلى بالسكرول.

الغداء :
ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية أو ثمن كيلو جرام لحم بتلو أو كندوز صغيرمسلوق او مشوي أو ربع كيلو سمك مشوي أو 100 جم جبن قريش
خضار مسلوق أو ني في ني
سلطة بدون زيت
رغيف سن.

بين الغداء والعشاء : ليموناده أو اي مشروب بالسكرول ( السكرين)

العشاء:
جبن قريش
كوب زبادي صغير منزوع الدسم
خيار أو طماطم.
رغيف سن أو ربع رغيف بلدي.
يمكن تناول ربع كوب لبن منزوع الدسم على العشاء أو مرتين يومياً.

خامس عشرة أيام :

الافطار :
ربع رغيف عيش بلدي .
جبن قريش أو شيدر
بيضة مسلوقة
ربع كو ب لبن منزوع الدسم.

الغداء :
ربع فرخة أو علبة تونه أو شريحة لحم صغيره أو سمكة مشوية أو جبن قريش.
سلطة خضراء أو خضار ني في ني
ربع رغيف خبز بلدي

بين الغداء والعشاء : ثمرتين فاكهة .

العشاء :
2 شريحة لانشون أو بسطرمة أو شريحة جبن شيدر أو 3 ملعقة فول أو جبن قريش.
ثمرة فاكهة
ربع رغيف عيش بلدي .

سادس عشرة ايام ..

الافطار :
ربع رغيف خبز بلدي أسمر .
(4 ملاعق فول بليمون وعليه ملعقة صغيرة زيت ) أو بيضة مسلوقة .
ثمرة فاكهة.

الغداء :
ربع دجاجة أو علبة تونه أو شريحة لحم صغيره أو سمكة مشوية
سلطة خضراء .

العشاء :
(ربع رغيف عيش بلدي + بيضة مسلوقة +ثمرة فاكهة ) أو كوبين زبادي بعسل أبيض.

وهكذا فقد وضعت رجيم يكفي لشهرين وباذن الله سأضع الشهرين التاليين و رجيم خاص برمضان وآخر للتثبيت و بعض الملاحظات سأكتبها في الردود القادمة بإذن الله

فراشة القصيم
12-27-2009, 09:36 PM
مشكووووووووووووووووووورة اختي على الموضوع وجعله بمواااازين حسناتك
وانا من بكرا ببتدي به لانه عجبني بصراحه,,,

أم الفراشتين
12-27-2009, 09:52 PM
جزاك الله خير
رجيم جدا جدا يحمس
واصلي وانا ان شاء الله من بكره بطبقه
والله لادعيلك
بس عندي سؤال الشهرين كم انقص فيها؟
اعجبتني طريقة التدوين
ادعي يالغاليه كل المطلوب ان انقص حوالي عشرين كيلو
وانتي حمستيني
لني احب هذا النوع من الرجيمات لانها هي اللي ماترجع وزنك وانا مجربه
بسم الله وتوكلنا على الله

رحمه من الله
12-27-2009, 10:39 PM
السلام عليكم حبيباتى
اشكرك حبيبتى فراشه القصيم وام الفراشتين وان شاء الله نبتدى سوا واى حاجه انا تحت امركم
بالنسبه للرجيم بيخسس فى الشهر الاول 10 كيلو والشهر الثانى 8 كيلو وبعد كده كل شهر من 5الى8 كيلو
وكمان احلى حاجه فى الريجيم انه مش كميائى يعنى الوزن ما يرجعشى تانى وكمان فيه يوم فررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررى

رحمه من الله
12-28-2009, 07:39 PM
ايه الاخبار يا جماعه مين تانى معانا

رحمه من الله
12-29-2009, 04:43 PM
انتو رحتو فيييييييييييييييييييييييين

اوابه
12-29-2009, 04:59 PM
السلام عليكم
جزاك الله خير
انا عجبني ورح ابدء من السبت فيه ان شاءالله

شيرازيه.كوم
12-29-2009, 06:54 PM
انا سيفته عندي الريجيم كاااامل وقررت اتبعه شهرين بدووون ما أوزن راح اسوي جداول صغار في دفتر خاص لعدد الايام واحدد فيهم اليوم المفتووح والوونه بلون خاص اما باقي الجداول راح احط علامة صح لكل يوم مشيته صح الصح بدون غش عشان اتشجع

لاني بصراحه تعبت تعبت من ريجيمات الحرمان استمر اسابيع واخبص اسابيع ويرجع الوزن كانك يازيد ماغزيت ووزني بعده في الثمانينات وانا من زمااااااان اقول اريد اشوف السبعينات وللحين ماشفتها خاااطري اشوفها عشان جذيه قررت ما اوزن لحد شهرين

رحمه من الله ماعرف اذا اتذكريتني مره قلت لج بجرب ريجيمج كنتي منزله مووضوع تقريبا نفس هالريجيم بس للأسف كعادتي اقول كلام في الهوااا بس هالمره قررت قررت قررت ابدى معاااااج وخاصة انها تجربتج عشان جذيه متشجعه

انا تقريبا ومبدئيا ابا انزل 20 كيلووو ووزني حاليا 86 ونص ومرات 87 اهئ اهئ

بس حبيبتي ممكن تقولين نزلتيهم في كم شهر ؟؟

ترقبي يومياتي من بكرا باذن الله وان شاء الله اتواصل معاج شهرين كامليييين بس خلج معاي

احبج في الله يا رحمه

شيرازيه.كوم
12-29-2009, 09:05 PM
وييييييييينج يا رحمه من الله :(

احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااط

ديمه&ريمه
12-29-2009, 10:33 PM
ررررررررفع

ديمه&ريمه
12-29-2009, 10:37 PM
ررررررررررررفع

شيرازيه.كوم
12-29-2009, 11:37 PM
ديمه$ريمه مشكوره على الرفع رفع الله قدرج بس ماقلتي انتي معانا أو لا

وتسلمين الغلا

R.L.B
12-30-2009, 12:55 AM
الريجيم روعة و حبدأ من السبت إن شاء الله

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 01:30 AM
انا بدايتي من 30-12-2009

الى

2-3-2010 ان شاء الله

هبهوب هنو
12-30-2009, 01:43 AM
رففففففففففففففففففففففففففففففع

ابداع55
12-30-2009, 02:41 AM
انشالله بابدا بالرجيم من يوم السبت الوزن 73

سعاد عمار
12-30-2009, 03:50 AM
وانا معاكم بأذن الله من السبت

ووزنى 72

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 05:35 AM
اشمعنى السبت !!

يلااااا شدووووا الهمه

فجر900
12-30-2009, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معكم بانظم بس ادعولي استمر لاني فبل كذا سجلت بحملها وكا العاده المعتاده يوميييييين وتركتها
انا وزني سبعين وودي انزل اللين 55 احسسسسسسسسه حلم... واعجبني رجيمك مافيه طلبات كتير ولا فيه حرمان كثير مع العلم ان اكلي قلييل با الره يعني في اليوم وجبه او وجبتين ان كترت واتحرك ببيتي ومع اولادي لكن لا يزيد ولا
ينقص..... مكانك راوح ..وشكله عندي فقر دم... ما قلتيلنا شنو الفايتمين اللي ناخذه مع الرجيم ؟ومن متى نبدا؟

فجر900
12-30-2009, 08:54 AM
ونا بعد ببدا معكم السبت عشان بفل ابوها الخميس والجمعه وببدا ان شاء الله السبت بكل عزيمه واصرار وعشان يكون اليوم المفتوح يوم الاتنين يصير اصوم وابدا افتح يومي با الاشياء اللي كنت اكلها قبل الرجيم ترا اذا بديتو السبت بتكون الايام المفتوحه الاتنين وا الخميس اذا مني غلطانه ويصير نصوم ها اليومين هذي وبكذا نكسب دنيا واخره حلو الكلام يا بنات ولا

فجر900
12-30-2009, 08:57 AM
قعدت اشتغل لحالي هنا ههههه كل شوي يطري انه لازم نتجمع هنا لو ساعه في علي شي خخخخ
الموهم حبيت اقلكم نبي نتقابل هنا ونسولف عن رجيمنا والاحداث اللي صارت معنا يعني نتجمع على عشره او 11 شرايكم بنات حلو الكلام؟

فجر900
12-30-2009, 08:58 AM
خخخخخخ اخر مره والله ...بس بقول لرحمه لازم تطلين علينا مو تتركينا اوكيه ابله رحمه

رحمه من الله
12-30-2009, 01:20 PM
حبيباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااتى انا جيت لكم اهه ومعاكم يا حبيباتى وان شاء الله اكون معاكم كل يوم بأذن الله
نسيت اقولكم اشربو 4 اكواب ماء على الريق قبل الفطار بساعه بجد رهييييييييبه وعن تجربه معلش ممكن تكون صعبه شويه بس نتائجها رهيييييييييييييييييبه جدا لانها بتساعد جدااااااااااااا فى تزويب الدهون بسرعه خلال الريجيم :ق6:
يلا يا حبيباتى انا معاكم وتحت امركم فى اى حاجه واللى عاوزه اى حاجه تقول بالنسبه للريجيم اللى بتمشى عليه صح واليوم الفرى بيكون يوم واحد بس الله يخليكم وحاولو انها تكون واجبه واحده بس اللى تلخبطو فيها وتاكلو كل حاجه لكن لو ما قدرتوش وعوزين تلخبطو اليوم كله خلاص مش مشكله
المهم فى اول شهر بينزل 10 كيلو تانى شهر 8 كيلو ثالث شهر بينزل من 5الى 8 كيلو لكن لو مشيتو كل يوم نصف ساعه بتنزلو اكتر من كده بكتيييييييييييييييييييييييييير ان شاء الله:ق1:
يلا يا حبيباتى ربنا معاكم ويقويكم :ق203:
ارجوكم قبل ما تبدأو الريجيم توكلو على الله فى الاول واستعينو به وادعو انكم تخسو وحتلاقو نتائج رهيييييييييييييييبه ان شاء الله:ق7:

على فكره الريجيم دا ميزته انك مش بتزيدى تانى ابدا :و2:

رحمه من الله
12-30-2009, 01:35 PM
على فكره حكون معاكم كل يوم الساعه 9 بالليل بتوقيت القاهره علشان ارد على اى استفسار :0152:

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 05:27 PM
السلام عليكم حبيباتي

اليوم بداية الريجيم لي يالله يارب اتوكلت عليك وانت خير المتوكلين

وزنت على الرجيم وكان وزني 85.4

اول شي سويته شربت ماي 500 ملل وبعدها بنص ساعه سويت لي جاهي مع ربع حليب خالي الدسم وشريحتين توست و 2 جبن سلايس قليل الدسم >>> كأني كثرت صح ؟

والحين قاعده اشرب ماي يعني للحين كملت لتر وباقي لتر

بعد ماخلص يومي راح اكتب لكم الباقي

احبكم

رحمه من الله
12-30-2009, 06:40 PM
السلام عليكم حبيباتي

اليوم بداية الريجيم لي يالله يارب اتوكلت عليك وانت خير المتوكلين

وزنت على الرجيم وكان وزني 85.4

اول شي سويته شربت ماي 500 ملل وبعدها بنص ساعه سويت لي جاهي مع ربع حليب خالي الدسم وشريحتين توست و 2 جبن سلايس قليل الدسم >>> كأني كثرت صح ؟

والحين قاعده اشرب ماي يعني للحين كملت لتر وباقي لتر

بعد ماخلص يومي راح اكتب لكم الباقي

احبكم

برااااااااااااااافو عليكى كملى حبيبتى ربنا معاكى وبرافو عليكى انك بتشربى مياه :0126::ج1:

filly2
12-30-2009, 07:06 PM
ممكن اشترك معاكم يا عسولات

ببدا باذن الله من يوم السبت ان ربي ارااااد ....

ولو شفت منكم ترحيب اكيد راح تحمس اكتر ,,,,

رحمه من الله
12-30-2009, 07:09 PM
ممكن اشترك معاكم يا عسولات

ببدا باذن الله من يوم السبت ان ربي ارااااد ....

ولو شفت منكم ترحيب اكيد راح تحمس اكتر ,,,,
طبعا حبيبتى اتقضلى تنورينا كلنا معاكى وانا عن نفسى حتابعك كل يوم

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 08:21 PM
اممممممممممممم الهمبرجر والنقانق لو اشويهم عادي ؟

رحمه من الله
12-30-2009, 09:25 PM
اممممممممممممم الهمبرجر والنقانق لو اشويهم عادي ؟

لاااااااااااااااااااااا حبيبتى الله يخليكى كلى لحم مشوى او فراخ مشويه بلاش الهمبرجر خلى كل اللى نفسك فيه فى اليوم الفرى

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 10:06 PM
اهااااااااا قلت يمكن اذا شويته ينفع :(

كلت معمول وهمبرجر يوومي ابدا ماكان اووووك افففففففففففففففف

شيرازيه.كوم
12-30-2009, 10:09 PM
صح شربت 3 لتر ماااااااااي وسويت لي دله يعني ترمس زنجبيل وكمون وميراميه وكل شوي اشرب منها

رحمه من الله
12-30-2009, 10:51 PM
صح شربت 3 لتر ماااااااااي وسويت لي دله يعني ترمس زنجبيل وكمون وميراميه وكل شوي اشرب منها

حبيبتى الخلطه دى اشربى منها 3 مرات فقط فى اليوم
واكثرى من شرب المياه

mazyouna
12-31-2009, 12:19 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ان شاء الله حبتدي معاكم

رحمه من الله
12-31-2009, 01:32 AM
ان شاء الله حبتدي معاكم
تنورينا حبيبتى واحنا فى انتظارك وحتابع يومياتك كل يوم ان شاء الله

شيرازيه.كوم
12-31-2009, 01:51 PM
مساااااااااااااء الخيرات

ويييينكم بنات احس بس انا اسوي ريجيم المهم انا بستمرررررررررر وراح اكتب يومياتي لحد مايفرجها ربي علي

فطوري راح يكون ثابت لمده 8 ايام توست 2 مع بيضه مسلوقه وشريحتين طماط طبعا قبل الفطور ماي 500 ملل

بعد الفطور طلعت اخلص اشغالي وماحبيت اكثر شرب ماي عشان ماتووهق

الغدا كان 3 لقمات عيش يعني رز وصحن متوسط خضار مطبوخه مع شوي ليمون وفلفل اسود وصحن خيار

نفخت بطني خضااااااااااار

والحين اشرب خلطة كمون وزنجبيل وميراميه

اشووفكم على خير

لهفة عاشقة
12-31-2009, 03:49 PM
لازم رياضه مع دا الريجيم لاني مااااااااااا احب الرياضه اطفش بسررررعه

شيرازيه.كوم
12-31-2009, 04:05 PM
لازم رياضه مع دا الريجيم لاني مااااااااااا احب الرياضه اطفش بسررررعه

عمررري في اي ريجيم الرياضه مطلوبه عشان الجسم ينشد شفايدة الرشاقه والجسم فيه ترهلات

واخذي الرياضه على انها تنفيس للنفس ولاتمارسين رياضه صعبه وممله اقولج كيف:

مثلا ارقصي ولا امشي برا البيت او في حوشكم اركبي الدرج وانزلي واذا غرفتج في الطابق الفوق واحتجتي شي من غرفتج تعمدي تنسين شي عشان تضطرين تركبين الدرج مره الثانيه خلج حركييييه دايما وقومي اقعدي المهم تتحركين واذا انتي قاعده حاولي تسوين رياضه لايدج ترفعين ايدج وتنزلينها عشان الزنود

واخر كلاااااااااامي مافي شي احلى وافيد من المشي احلى وقت لما اطلع امشي

يلا ابدي والريجيم الصراحه روعه وفيه كل شي يحتاجه جسمج من بروتينات ونشويات وفواكه انا اليوم الثاني لي والحلوووو بعد فيه يوم مفتوووووح كل 10 أيام

رحمه من الله
12-31-2009, 07:17 PM
عمررري في اي ريجيم الرياضه مطلوبه عشان الجسم ينشد شفايدة الرشاقه والجسم فيه ترهلات

واخذي الرياضه على انها تنفيس للنفس ولاتمارسين رياضه صعبه وممله اقولج كيف:

مثلا ارقصي ولا امشي برا البيت او في حوشكم اركبي الدرج وانزلي واذا غرفتج في الطابق الفوق واحتجتي شي من غرفتج تعمدي تنسين شي عشان تضطرين تركبين الدرج مره الثانيه خلج حركييييه دايما وقومي اقعدي المهم تتحركين واذا انتي قاعده حاولي تسوين رياضه لايدج ترفعين ايدج وتنزلينها عشان الزنود

واخر كلاااااااااامي مافي شي احلى وافيد من المشي احلى وقت لما اطلع امشي

يلا ابدي والريجيم الصراحه روعه وفيه كل شي يحتاجه جسمج من بروتينات ونشويات وفواكه انا اليوم الثاني لي والحلوووو بعد فيه يوم مفتوووووح كل 10 أيام

فعلا حبيبتى عندك حق معاكى فى كل كلمه:050:

فجر900
12-31-2009, 11:41 PM
ماشاء الله عليك شيرازيه كوم باين عليكي متحمسه مررره ان انشاءلله ببدا بعد بكره وانشاء الله بنفس همتك وعزيييييمتك

سميرااء
12-31-2009, 11:44 PM
يسلمو قلبي ان شاء الله منجربه

ورووودhg
01-01-2010, 12:35 AM
اهلين حبيبتي رحمه ربي يعطيك العافيه

انا معكم قلبآ وقالبآ

بس ياليت تشيكي على الخاص وترديلي لاني منهاره اهئ اهئ>>>>اقول برا خخخخخخ

لكِ وددي ووردي

لهلو
01-01-2010, 01:23 AM
مررررة حلوووو الرجيم ان شاء الله راح ابدي فيييه امممم بعد اسبوع
لاني راح اسوي رجيم التمر واللبن
موفقييييييين يااارب
ومشكووورة اختي على الدايت

mazyouna
01-01-2010, 01:36 AM
انا قررت ابتدي يوم السبت عشان اليوم و الجمعه صايمه
و فطوري كان ثمره و كاس شاي كيك بيضه مسلوقه و زبادي
و سويت رياضه 10 دق
و بعدين اكلت طبق خضار و سلطه و توست3 و تفاحه

dyna..s
01-01-2010, 05:01 AM
أختي الله يعطيك العافيه
انشاءالله راح أبدا معاك من يوم السبت
لكن ابغى أنزل 6كيلو فقط فكيف استخدم الرجيم
وشكرا

ورووودhg
01-01-2010, 06:59 AM
صباح الخيرات صبايا

ها كيف الهمه:070:

ممممم لازم نقول كم ودنا ننقص!!!!!!!!!!

طيب انا يمكن حدود 10 كيلو :t7::t8:

ويارب اوصل للي اباه حتى لو نصوو>>>ام الحماااااااااااااس:0107:

يالله هوبا بنات وقولو بباي يا كسل:032:

:069::ق203::069:

ورووودhg
01-01-2010, 07:33 AM
اهلين اختي رحمه من الله

بس عندي سؤال احم احم >>>يا كثر اسألتك

انا احب اعمل رياضه في الصبح بس ماني عارفه اعملها قبل او بعد الفطور>>>مع الرجيم تراني متنحه خخخ

وجبنة قريش ما ادري فين القاها في الرياض لانو في جده تتباع في مركز الصواري عاد مدري باقي يبيعوها او لا

ياليت اللي تعرف فين القاها في الرياض ياليت تفيدني>>>عاد فزعتكم بنات الرياض:0146:

تحياتي للجميع

ورووودhg
01-01-2010, 02:19 PM
ررررررررررررررررررررررررفععععععععععع

فين البنات!!!

رحمه من الله
01-01-2010, 02:43 PM
حبيباتى حبيباتى انا معكم الان :079:

اجابه الاسئله

بالنسبه اللى تبدأ من الاسبوع اللى جاى لييييييييييييييييييه يلا ابدأى معنا وارجزكى بلاش ريجيم التمر واللبن دا كميائى والوزن بيرجع بعده تانى مره اخرى اما الريجيم العادى لا يعود الوزن حتى بعد تبطيل الريجيم
..................................

بالنسبه للسؤال بتاع الجبنه القريش ممكن تستبدليها بجبنه بيضاء خاليه الدسم او زبادى خالى الدسم او كوب لبن خالى الدسم

...........................................

بالنسبه للرياضه فى اى وقت حبيبتى على راحتك كما تشائى لكن لو حتتناولى طعام بعدها بيكون بعد الرياضه بنصف ساعه

............................
اما عن حبيبتى ورووودhg فانا ارسلتلك رساله على الخاص

...........................................

اى اسئله تانيه عنيا ليكم يا بنات انا موجوده دلوقتى

شيرازيه.كوم
01-01-2010, 03:05 PM
السلام عليكم ومساكم فل وكادي

مرحبا بالبناااات اللي بيبدووون بس ياليت من يفكرون يبدون بنفس اللحظه لان هذي اهي قمة الاصرار

ورووود مرحبابج شكلج بديتي يالله خليج معانا ونشجع بعض ورحمه حبيبتي ماتقصر تعطيج فوول بور الله يجزاها كل خير

والاخت الغاليه اللي سالتني عن الحماس ادعيلي اكون بنفس الحماس لمدة شهرين لاني تعبت من ريجيم البرتين

وطاااح شعري واظافري على اي دقه يتكسروون بتصدقين لو اقولج مره شيلتي شارت مع ظفري وييت بسحبها طار

ظفري وراها ههههههههه

اليوم الثالث لي وزنت من الفضول اللي فيني لقيتني ناقصه 500 جرام ادري شوي بس لاتنسون اليوم الثالث ومعناته وزني قاعد ينزل ان شاء الله على اخر الاسبوع انزل ولو 2 كيلوو نعمه

طبعا للحين ماكلت اي شي

اول ماصحيت سويت رياضة التسخين الجري في مكاني كمن دقيقه

بعدها رياضتين خاصه للأرداف كل رجل 20 مره في كل رياضه

تمارين خاصه للخصر واليدين مو كثير

بعدين لعبت على الاوربت تراك 5 دقاااايق

راح اقوولكم جدوولي عشان اتقيد فييييه وماخبص لاتلوموووني اجازات وبرد وكل يوم نتجمع عند بيت

اول شي قبل كل شي ماي 500 ملل

بفطر توست 2+ وبيض مسلوق وشرايح طماط +نسكافيه بحلييب خاااااااااااااااالي الدسم

بتغدى خضااااار مطبووخه وشوي رز 4 ملاعق ويمكن استغنى عن الرز

بين الغدا العشا بيكون حبة فيتامين+ برتقاله+ شاي بحليب

العشا بيضتين مسلوقات وبرتقاله

بنات افكر اسوي لي اناناس وكيوي واخلطهم في الخلاط مع اضافة عصير اناناس بدون سكر واشربهم بدال الفاكهتين

لان معروووفه فوايد الكيوي والاناناس

يالله منوو بتسويها معاي؟

حبووووووووبتي رحمه انتظر تعليقج على يومي اللي بيصير باذن الواحد الاحد

بروق نجديه
01-01-2010, 04:36 PM
انا نفسي انضم معكم لكن ماادري هل ريجيمي مشابهه له ام لا

الفطور جنه او بيض بدون قلي طبعا يامسلوق ياعجه
الغداء اتغدى تقريبا المغرب ياشوربة خضار(كوسه وفاصوليا مع قطعة دجاجه)
او سلطة ستيك مشوي اضيف له سلطه وخبز محمص
مع زبادي
ولاني مأخره الغداء فلا اتعشى انام خفيفه فقط شاي اخضر او قطع كيوي واناناس مع عصير اناناس (بدون سكر)

احاول اتحرك ارقص
لكن الان صدري احس بكبر وترهل فيه
ياليت نعمل برنامج كامل ريجيم وماسك اوخلطات للشعر وخلطات للجسم

filly2
01-01-2010, 04:41 PM
وزني الان 76

وطولي 163

وان شاء الله معاكم من يوم السبت وهدفي الاول 70

والثاني 65

بعدها لو جاااكمااان ما راح اقول لا :p

فجر900
01-01-2010, 08:45 PM
صح بنات انتبهو من الترهلات لانه بتخلي الجسم بشششعععععععععع جدا المشي ثم المشي لشد
الجسم ويكون من مكان واطي الى عالي

ورووودhg
01-01-2010, 09:29 PM
هلا والله حبيبتي انتي رحمة من الله

قرأة كلامك الدرر وربي ما يحرمنا من طيبة قلبك وحبك الخير للجميع

وجزاك الله عنا كل خير في الدنيا والاخره

اهلين يالغاليه شيرازيه.كوم

ايوه والله يالغلا بديت بس الصراحه شوي تعبت لاني اول مره اعمل رجيم وحاسه انو ثقيل عليا

الله يعننا ويسهلها لنا يارب

والهمه الهمه بنات والاستعانه بالله اولا وآآآآآآآآآآخرآ

ونصيحه وقت الرياضه كررو اذكار مثل الاستغفار والتوبه لله وقول لا حول ولا قوة الا بالله وقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لاجل كسب الاجر ونرجو من الله تعالى ان يزيل عنا الهم وهو هم السمنه وزيادة الوزن وكسب رضوان الله تعالى اولا واخيرآ

ومشكوووووووووووووره مره تانيه اختي رحمه من الله على جهدك معنا:0154:

رحمه من الله
01-01-2010, 10:51 PM
حبيباتى حبيباتى حبيباتى اتيت لأخلكم مره اخرى
وبجد بجد بجد وحشتووووووووووووووووووووووووونى جدا وانا فعلا بحبكم جدا جدا من غير ما اشوفكم ونفسى اساعدكم توصلو الى ما تتمنو

وباذن الله كلنا نوصل مع بعض للوزن المثالى يااااااارب قولو امين

لانى احبكم جدا جدا فى الله وبعتبركم اخوه لى انا حقولكم اسمى الحقيقى انا اسمى (هبه)

ولى عندكم طلب ياريت اللى تفتكرنى تدعيلى ان ربنا يرضى عنى ويشفى امى ويرزقنى الزوج الصالح والزريه الصالحه وامى تفرح بيا وتشوف اولادى

هههههههههههههه دعوات كتير صح هههههههه

اولا احب اقول الى اختى شيرازيه.كوم و ورووودhg و فجر900 و filly2
انا سعيده جدا لتواصلنا معا كل يوم وعقبال باقى الاخوات ما يتواصلو معنا

واحب اشكر جدا ورووودhg على هذه المشاركه الرائعه والتذكير الذى كتبته لنا

(ونصيحه وقت الرياضه كررو اذكار مثل الاستغفار والتوبه لله وقول لا حول ولا قوة الا بالله وقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
جزاكى الله كل خير واحسن حاجه ان احنا نأخذ ثواب و كمان نعمل ريجيم ونخس يعنى نكسب الدنيا والاخره

.................................................. ..............
والان جاء وقت اليوميات

شيرازيه.كوم : ممتاااااااااااازه كملى وبرافو عليكى على الرياضه انا فخوره بيكى جدا حبيبتى
بس ارجوكى علشان خاطرى بلاش توزنى نفسك ارجوكىىىىىىىىىى غير بعد العشر الايام يعنى قبل اليوم الفرى معلش احنا بنخس ببطىء بس كده احسن علشان الوزن بعد الريجيم دا مش بيرجع تانى ابدا ان شاء الله

والصبر ثم الصبر ثم الصبر والاستعانه بالله هى الاساس وكمان احنا بنقضى وقت طيب مع بعض صح:0149::و2:

...............................................

ورووودhg :- معلش حبيبتى استحملى فى الاول بس كده شويه تعب بس بعد كده حتكونى مبسوطه جدا وحتتعودى ان شاء الله

............................................
فجر900 صح بنات انتبهو من الترهلات لانه بتخلي الجسم بشششعععععععععع جدا المشي ثم المشي لشد

برافو عليكى انا معاكى فى رأيك

.....................................
ملحوظه هاااامه بناء على طلب الاخت( بروق نجديه)

سوف احضر لكم وصفات طبيعيه لتنظيف وتفتح البشره وكمان وصفات لشد الجسم وان شاء الله حتكون من طبيب متخصص مش مجرد وصفات كده وخلاص

لكن انا حجهز لكم الوصفات دى بعد مرور ال10 ايام وخساره جزء من الوزن :076: وحتكون دى هديتى ليكم ايه رأيكم
لكن لو تبغونها (توريدونها) هذه الايام فسوف احضرها لكم انا فى انتظار رأيكم

وكمان كل واحده تبعتلى نوع بشرتها ولو فى ترهلات فى جسمها اين تكون الترهلات واى مشكله بالجسم علشان اجمعها كلها واحضر الاجابه من طبيب متخصص

ا[COLOR="Black"]الى اللقاء حتى نلتقى فى المتابع الاخرى

واتمنى ان تشاهدو هذا الموضوع هذا الموضوع عنى انا وهذه قصتى انا

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha8/thread1121368/
COLOR]

mazyouna
01-01-2010, 10:53 PM
السلام عليكم بنآاآآت :087:
اليوم فطوري كان زبادي و سلطه فواكه و دجاج
الرياضه اليوم ما لحقت امشي
يا الله نبغى همه و عزيمه و اصرار
الله يوفق الجميع ان شاء الله

رحمه من الله
01-01-2010, 11:05 PM
السلام عليكم بنآاآآت :087:
اليوم فطوري كان زبادي و سلطه فواكه و دجاج
الرياضه اليوم ما لحقت امشي
يا الله نبغى همه و عزيمه و اصرار
الله يوفق الجميع ان شاء الله
احسنتى حبيبتى كملى ومن بكره ان شاء الله الرياضه شدى حيلك هيا هيا هيا استعينى بالله وتوكلى عليه الله يعينك حبيبتى ولو محتاجه اى حاجه قولى انا هنا تحت امركم

mazyouna
01-01-2010, 11:09 PM
حبيباتى حبيباتى حبيباتى اتيت لأخلكم مره اخرى
وبجد بجد بجد وحشتووووووووووووووووووووووووونى جدا وانا فعلا بحبكم جدا جدا من غير ما اشوفكم ونفسى اساعدكم توصلو الى ما تتمنو

وباذن الله كلنا نوصل مع بعض للوزن المثالى يااااااارب قولو امين

لانى احبكم جدا جدا فى الله وبعتبركم اخوه لى انا حقولكم اسمى الحقيقى انا اسمى (هبه)

ولى عندكم طلب ياريت اللى تفتكرنى تدعيلى ان ربنا يرضى عنى ويشفى امى ويرزقنى الزوج الصالح والزريه الصالحه وامى تفرح بيا وتشوف اولادى

هههههههههههههه دعوات كتير صح هههههههه

اولا احب اقول الى اختى شيرازيه.كوم و ورووودhg و فجر900 و filly2
انا سعيده جدا لتواصلنا معا كل يوم وعقبال باقى الاخوات ما يتواصلو معنا

واحب اشكر جدا ورووودhg على هذه المشاركه الرائعه والتذكير الذى كتبته لنا

(ونصيحه وقت الرياضه كررو اذكار مثل الاستغفار والتوبه لله وقول لا حول ولا قوة الا بالله وقول لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
جزاكى الله كل خير واحسن حاجه ان احنا نأخذ ثواب و كمان نعمل ريجيم ونخس يعنى نكسب الدنيا والاخره

.................................................. ..............
والان جاء وقت اليوميات

شيرازيه.كوم : ممتاااااااااااازه كملى وبرافو عليكى على الرياضه انا فخوره بيكى جدا حبيبتى
بس ارجوكى علشان خاطرى بلاش توزنى نفسك ارجوكىىىىىىىىىى غير بعد العشر الايام يعنى قبل اليوم الفرى معلش احنا بنخس ببطىء بس كده احسن علشان الوزن بعد الريجيم دا مش بيرجع تانى ابدا ان شاء الله

والصبر ثم الصبر ثم الصبر والاستعانه بالله هى الاساس وكمان احنا بنقضى وقت طيب مع بعض صح:0149::و2:

...............................................

ورووودhg :- معلش حبيبتى استحملى فى الاول بس كده شويه تعب بس بعد كده حتكونى مبسوطه جدا وحتتعودى ان شاء الله

............................................
فجر900 صح بنات انتبهو من الترهلات لانه بتخلي الجسم بشششعععععععععع جدا المشي ثم المشي لشد

برافو عليكى انا معاكى فى رأيك

.....................................
ملحوظه هاااامه بناء على طلب الاخت( بروق نجديه)

سوف احضر لكم وصفات طبيعيه لتنظيف وتفتح البشره وكمان وصفات لشد الجسم وان شاء الله حتكون من طبيب متخصص مش مجرد وصفات كده وخلاص

لكن انا حجهز لكم الوصفات دى بعد مرور ال10 ايام وخساره جزء من الوزن :076: وحتكون دى هديتى ليكم ايه رأيكم
لكن لو تبغونها (توريدونها) هذه الايام فسوف احضرها لكم انا فى انتظار رأيكم

ا[COLOR="Black"]الى اللقاء حتى نلتقى فى المتابع الاخرى

واتمنى ان تشاهدو هذا الموضوع هذا الموضوع عنى انا وهذه قصتى انا

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha8/thread1121368/
COLOR]

اهلا بيك يا هبه :087:
يا رب ترضى عن هبه وتشفى امها وترزقها الزوج الصالح والذريه الصالحه وامها تفرح بهاوترضى عنها وتشوف اولادها يآآآ رب آآآاميييييييييييييييييييييين
و يا رب تححقق كل الي في بال كل البنات و تهديهم الطريق المستقيم اميييييييييييين
انا اليوم كنت صايمه يا رب يتقبل دعائي:050:
وانا اسمي زينب ادعولي انا كمان ان ربنا يسهل علي و اتخلص من السمنه:0149:

رحمه من الله
01-01-2010, 11:15 PM
امييييييييييييييييييييييييييين يارب ربنا يتقبل منك يازينب والله فرحتى قلبى بدعائك لى
ويارب يحقق لك كل اللى بتتمنيه اميييييييييييييييييين يارب

حبيبتى اكتبيلى نوع بشرتك واى مشاكل بالبشره او بالجسم علشان احضرها من طبيب مخصص لذلك

mazyouna
01-01-2010, 11:34 PM
مشكوووووره يا الغاليه هبه انا ان شاء الله هتوكل على الله سبحانه و تعالى
إدعيلي ربنا يسهل علي الرجيم و استمر فيه يا رب
انا عندي مشكل التشققات الي موجوده في الارداف خصوصا ما حبهآآآاآآا عقده

بنوته جنان وكلها حنان
01-02-2010, 02:00 AM
انا حابه انضم معاكم الصراحه الرجيم روعه ويشجع خاصتنا فيه يوم مفتوح:061:
عمري 19سنه وثمانيه شهور :0108:
طولي 174

وزني 85:062:

الهدف 65

بس الحمد الله مو مبين في شكلي اني متينه واجد لاني طويله
الهدف من اني اسوي الرجيم حابه اني اغير من شكلي ومن روتين حياتي
ان شاء الله راح انتظم في الرجيم وبحاول اعمل رياضه كمان عشان جسمي يشد
بالنسبه الى البشره ياريت ياهبه ياريت تحطي لنا طرق توحيد لون البشره انا لو بشرتي بيضاء
ويارب يوفقك في حياتك ويرزقك الزوج الصالح الى يسعدك وتفرح فيك امك :0126:

كل يوم بدخل وبحط يومياتي وياريت ياهبه لو نجمع اسماء المشتركات في جدول عشان نشجع بعض :079:

عبشة
01-02-2010, 02:07 AM
شكراااا عالريجيم اختي

رحمه من الله
01-02-2010, 02:27 AM
انا حابه انضم معاكم الصراحه الرجيم روعه ويشجع خاصتنا فيه يوم مفتوح:061:
عمري 19سنه وثمانيه شهور :0108:
طولي 174

وزني 85:062:

الهدف 65

بس الحمد الله مو مبين في شكلي اني متينه واجد لاني طويله
الهدف من اني اسوي الرجيم حابه اني اغير من شكلي ومن روتين حياتي
ان شاء الله راح انتظم في الرجيم وبحاول اعمل رياضه كمان عشان جسمي يشد
بالنسبه الى البشره ياريت ياهبه ياريت تحطي لنا طرق توحيد لون البشره انا لو بشرتي بيضاء
ويارب يوفقك في حياتك ويرزقك الزوج الصالح الى يسعدك وتفرح فيك امك :0126:

كل يوم بدخل وبحط يومياتي وياريت ياهبه لو نجمع اسماء المشتركات في جدول عشان نشجع بعض :079:

اهلا اهلا اهلا بيكى حبيبتى نورتينا
بالنسبه للجدول بصراحه انا لااعرف اعمله لكن لو انتى تعرفى الطريقه ياريت تقوليلى او ياريت انتى تعميلنا الجدول وتكونى مشكوره جدا حبيبتى
اما عن البشره من عيونى الاتنين حاضر سوف اقوم بتجميع جميع الاسئله واحضر اجابتها من دكتور متخصص وحتكون جاهزه تقريبا بعد 6 ايام تقريبا لانها سوف تكون هديتى لاول من خسرو اوزانهم

بروق نجديه
01-02-2010, 02:37 AM
اخت هبه الله يجزاك خير
والله يشفي والدتك

بشرتي مختلطه
دمي =A+
شعري يتساقط من بدايه الريجيم
صدري (الثدي ) اشعر بكبر وزيادة حجمه
هل هو ترهل ولازم تمارين شد صدر
وعندي فوق الارداف زي الكورتين معقدتني زي الكور على الجانبين
هدفي ان انقص من وزني من غير شر ولاضرر 15كيلو
واحمدربي واشكره على كل حال

اكيد كلكم شفتوا موضوع الاخت اماني اومنال بالمسابقه التشجيعيه
فيه خلطات فادت الكثير
اذا فضيت نزلت الرابط لكم

ولي كرش بسبب الولاده القيصريه
الله ينحفنا من غير شر
ياااااااااااااارب
بنات المشي والتمارين الهوائيه لليدين تخفف من اثر ترهل الذراع

filly2
01-02-2010, 07:12 AM
راح ابدا اليوم باذن الله ...وراح اسجل يومياتي كل يوم بعد الساعه 10 بالليل ..

شمس مكة
01-02-2010, 07:44 AM
سلام عليكم
مشكور يا احلى هبه بدنيا انا اليوم ببدأ رجيمي واكتبلك يومياتي هنابسم الله بروح اشرب مويه

يارب انحف بذات اني قصيره مره صاير شكلي كأني كوره
وعندي كرش مره فضيحه علما بأني عمري صغير وبنت مو متزوجه وعندي ارداف

وزني 57
طولي 150

ابغا اوصل 48

frfosha hanem
01-02-2010, 01:38 PM
مشكووره ان شاء الله اجربهااا

رحمه من الله
01-02-2010, 04:18 PM
حبيباتى حبيباتى السلام عليكم مره اخرى التقة معكم

اولا فين باقى الاخوات انتم فيييييييييييييييييين حبيباتى
...............................

ثانيا :_~ الاخت بروق نجديه سوف اجمع جميع الاسئله واحضر اجابتها من طبيب مختص ان شاء الله واحضرها لكم فى خلال 6 ايام تقريبا

الاخت filly2 :_ انا فى انتظار يومياتك حبيبتى واهلا بيكى معنا

الاخت شمس مكة :_ اهلا بيكى معنا وانا فى انتظار يومياتك وان شاء الله توصلى الى 48 بأذن الله

اين باقى اخواتى انتم فييييييييييين

بروق نجديه
01-02-2010, 06:39 PM
تسلمين اخت هبه
الله يجزاك الف خير

فطوري كان الظهر توست نخاله بر مع بيضه بدون صفار

والان الساعه 6ونص المغرب قاعده اتغدى 2ستيك دجاج صغير مع سلطه مع زبادي
وراح اشرب عصير اناناس مع كيوي
وباخرالليل شاي اخضر اسمه تشان كودا
هذي يومياتي

رحمه من الله
01-02-2010, 08:35 PM
تسلمين اخت هبه
الله يجزاك الف خير

فطوري كان الظهر توست نخاله بر مع بيضه بدون صفار

والان الساعه 6ونص المغرب قاعده اتغدى 2ستيك دجاج صغير مع سلطه مع زبادي
وراح اشرب عصير اناناس مع كيوي
وباخرالليل شاي اخضر اسمه تشان كودا
هذي يومياتي

احسنتى حبيبتى براااااافو عليكم ماشاء الله الله اكبر عليكى ربنا يحميكى وتوصلى الى الوزن المثاااااااااااااااااااااااالى يارب :و7: كملى واستمرى واى حاجع عوزاها قوليلى وانا عيونى ليكى

اوابه
01-02-2010, 08:49 PM
السلام عليكم بنات اخباركم

واخبار الدايت معاكم

اما يومياتي اليوم
رياضه الصبح
الفطور كان بيضه مسلوقه ونص رغيف خبز
والغدا تفاحه
والعشا لسى مادري
لكن يصير اكل لحمة همبرجر مشويه بالفرن

فجر900
01-02-2010, 10:12 PM
اخت رحمه نهئ تهئ انا خربت رجيمي نسيت وتاكلت بطاطا مقليه بس ما كترت لما اتذكرت وقفت مدري ليه ماااااااااااااكل ولكن اذا سويت رجيم تفتح عندي الشهيه شسواه يومي كلوه مزبوط بس هياا المغربيه عكيت وندمت وحشرب شاي اخضر با النجبيل وشششش رايك فيني واكل بين الوجبات خس وجرجير وعصير بنجر وقهوه العربيه وشاي قليل السكر

لكن ابي مشروبات تساعد على حرق الدهون غير الانناس ؟

شمس مكة
01-02-2010, 10:41 PM
باااااااااااااااااااااااااك
جدولي اليوم الأول
بيض مسلوق مع طماطم مع شاي بدون سكر وحليب سعوديه

مشيت في الجامعه اكثر من ربع ساعه

وتغديت سلطه طماطم وخيارمع ليمون

وصحيت الساعه 10أشرب قهوه عربي

وبعد اشوي بسوي سلطه طماطم وخيار وفلفل+برتقاله وكيوي

كذا أوكي ياهبه؟
واذا كان هذا اكلي كل يوم كويس والا لا؟

filly2
01-02-2010, 10:43 PM
الحمدلله اليوم عداا على خييييير وانتهيناااا منه وكان مضبووط وتماام التماام

يارب يتسهل

شربت زياده كوب شمر وكوب شاي اخضر اما الباقي زي ماا ورد بالرجيم

تحياتي لكم

mazyouna
01-02-2010, 10:56 PM
السلام عليكم
انا يومياتي <<<<<<<:020:

الإفطار :
بيضة مسلوقة و ربع خبز أسمر و شاي

الغدا ::ق1:

ربع دجاجة و طبق خضار +طماطم + خيار +تفاحه+ربع خبز

العشاء :

كوب زبادي و تفاحه

:0149:

بنوته جنان وكلها حنان
01-02-2010, 11:21 PM
انا يومي

الافطار :بيضه مسلوقه + كوب حليب بدون سكر

الغداء :ربع دجاجه مشويه + طماط مع ليمون +تفاحه

العشاء :طماط مع ليمون + زبادي اكتيفيا +قطعة توست بر

بعد العشاء بساعتين شربت شاي اخضر بالنعناع

الحمد الله قدرت امسك حالي وماخربت رجيمي ويارب استمر كده *_^

رحمه من الله
01-02-2010, 11:49 PM
حبيباتى فى الله انا معكم الان

الاخت:_ بنوته جنان وكلها حنان:؛_ ممتازه و10 / 10 استمرى الله يقويكى:350:

الاخت mazyouna :_ ممتازه و10/10 كملى حبيبتى :0154::350:

الاخت filly2 :_ ممتازه 10/10 استمرى على ذلك :079:

الاخت شمس مكة :~~~~_ برااااااااااااااااااااااااااااافو عليكى:350:

الاخت فجر900 :_ 9/10 عوزاكى المره اللى جايه تكونى 10 من 10 معلش حبيبتى ان شاء الله مش حتزيدى لان احنا بنعمل ريجيم مش كميائى معلش حبيبتى كملى وان شاء الله بعد مرور ال10 ايام حتكونى خسرتى من وزنك

الاخت اوابه :_ احسنتى 10/10 استمرى الله يقويكى ممتازه

(ملحوظه هااااامه البنجر بيتخن انا اكلت بنجر وتجنت بسببه لان البنجر فيه سكر يا حبيباتى ارجوكم بلاش البنجر
حبيباتى اللى تخربط الريجيم وتلخبطه لازم تشرب مياه كتييييير حتساعدها فى خساره الوزن وكمان لازم رياضه او ممكن ترقص فى البيت لان الرقص بيخسس جدا :076:

والى اللقاء مع اليوميات القادمه

رحمه من الله
01-03-2010, 12:00 AM
المشروب الحارق للدهون

شاى اخضر+جنزبيل+كمون+ليمون وتوضع الليمونه بعد عصرها فى الكوب+ قرفه +نعناع

يشرب ثلاث مرات فى اليوم قبل كل وجبه + 3 كوب ماء هااااااااايل فى حرق الدهون:08:

زينة
01-03-2010, 12:43 AM
مرحبااااااا

اولا مشاء الله تبارك الله عليكي حبيتي رحمة من الله عاد الاسم روعه

ثانيا حابة اسوي رجيمك وهو عامة حلو كأنة تخفيف

ورح اقلك اليوم انا فطرت خبز رجيم مع شريحة جبنة قليلة الدسم مع شاي بحليب وسكر دايت

والغداء شرايح دجاج مشوي مع واحد خبز رجيم وخس بليمون وخل تفاح وشوي ملح وزبادي اكتيفيا
بس الغداء كان متأخر على 8 الليل وبس طبعا مافي عشاء

ورحت النادي ساعه ونص
طبعا هذا يومي من قبل ما اشوف موضوعك الحلو بس شفته قريب من رجيمك قلت رح اعتبرة اول يوم
يعني بكرة يكون ثاني يوم صح عليا ولا لأ ؟

وياااااارب انك تشفي ام هبة وترزقها الزوج الصالح الي يسعدها وتفرح امها بشوفة عيالها

نسيت اقول وزني
80
الطول
154
ادعيلي ان ربي يقدرني واستمر

يلا تصبحو على خيررررر جميعا

شيرازيه.كوم
01-03-2010, 01:43 AM
مرحبااااااااااااااااااااا اشتقت لكم وايد وايد والله

سووري اليوم مادشيت لاني رحت عند اهلي بقعد اسبوعين وكنت ارتب اغراااضي وماااااااااقووووووووووووووولكم اشكثر استانست

اخووي وخواتي قااااااااااالوا ضعفاااااانه انتي يا بنت كم كيلوو نازله >>>>> اخر مره شفتهم يوم العيد

جد جد استانست من كل قلبييييييييييييييي

لان قبلها بكم يوم سمعت كم كلمه وتعليق جرحني من ناااس بس هانت لما شفت اخوي يتمدح فيني والله اول ماشافني بقق عينه واهو مبتسم يقوولي شو هذا ضعفتي

صح نسيت اقوول ماشاء الله تبارك الله المشتركات كثروووووا يالله همتكم

وهبه محلى اسمج مشكوووووووووره يا الغاليه على سؤالج عني وربي يحقق لج كل اللي تبينه ويشفي امج ياااارب يا حي يا قيووووم

ويومياتي 100/10

بقوووم اتحرك شوي واشرب ماي لاني ماشربت كثير اليووم

رحمه من الله
01-03-2010, 02:07 AM
حبيبتى نوتيلاااا يسعدنى جدا جدا جدا انضمامك معنا وان شاء الله تقضى معنا وقت ممتع ونوصل كلنا للوزن المثالى يااااااااااااارب

على فكره احسن حاجه فى الريجيم دا ان اللى بتخلص الريجيم مش بترجع تتخن تانى احنا ممكن ننزل ببطىء
لكن مش حنتجن تانى ابدا ان شاء الله يعنى تخيلى نفسك كمان شهرين نازله 18 او حتى 15 كيلو ايه حيكون شعورك اكيد كلنا حنكون سعداء

حبيباتى اهم شىء الالتزام

حبيبتى شيرازيه.كوم حمدله على السلامه فينك وحشتينا الحمد لله ان اخوكى قال انك نحفتى او خسيتى انا سعيده جدا علشان انتى مبسوطه كملى يلا فين الهمه يلا يلا يلا ها الهمه الهمه الهمه
وان شاء الله تخسرى الوزن اللى بدك اياه

واوصيكى بالمشروب الحارق للدهون لاتنسيه

شيرازيه.كوم
01-03-2010, 02:54 AM
حياااااااااااااااااااااااتي والله يا هبه

وايد فرحااااااااااانه واااااااااااو لو صدق بعد شهرين اكون نازله 15 واااو واااااااااااااااو متى بتمر هالشهرين عشان تعطيني باقي الشهرين هههههههههههههه مو كاني مستعجله

واذا عن المشروب يوميا اشرب منه بس بعد الاكل بنص ساعه

هبه انتي كم وزنج اذاماتبين تقولين براحتج يا الغلا

انتظروووووووا نتيجة وزني بتاريخ 8-1-2010 يعني بعد 5 ايام بكوون كملت 10 أيام من بدايتي للريجيم

اغلى من الروح
01-03-2010, 03:59 AM
بالتوفيق انشاالله

زينة
01-03-2010, 01:18 PM
صباح ومساء الخير

انا نوتيلا باركولي غيرت اسمي قلت يمكن هو الي ممتني :031:

كيفكم بنات وفينكم

انا يومي من الصباح قاعدة بس اشرب موية توي خلصت رابع كاسة
وشربت حبتين اكستريم سلم من ارمال يقولو كويسه بجرب

محتارة افطر بعد شوي ولا اتغدا على طول ايش رئيكم ؟
يلا بنات مستنيتكم

زينة
01-03-2010, 02:08 PM
فطرت حبة جوافة

يلا اشوفكم بالليل ان شاء الله

رحمه من الله
01-03-2010, 03:59 PM
صباح ومساء الخير

انا نوتيلا باركولي غيرت اسمي قلت يمكن هو الي ممتني :031:

كيفكم بنات وفينكم

انا يومي من الصباح قاعدة بس اشرب موية توي خلصت رابع كاسة
وشربت حبتين اكستريم سلم من ارمال يقولو كويسه بجرب

محتارة افطر بعد شوي ولا اتغدا على طول ايش رئيكم ؟
يلا بنات مستنيتكم

السلام عليكم حبيبتى ممتازه عقبال باقى اليوم ان شاء الله بس نصيحه لو الدواء بيأثر على مركذ الشبع اللى فى المخ فأحزرى منه وتقدرى تسألى الصيدلى اذا كان هذا الدواء بيتحكم فى مركذ الشبع اللى فى المخ

شيرازيه.كوم
01-03-2010, 05:40 PM
مرحباااا بنااااااااات

والله ودي ارد عليكم واتعرف عليكم كلكم بس الوقت مقيدنييييييييي

حبيباتي احبكم ياليت نظل على طول ويا بعض لحد ماربي يفرجها علينا

اول ماصحيت كان الوقت متاخر الساعه 3 الظهر

شربت ماي 500 ملل وبعدها بساعه 4 ملاعق رز ويا سلطه خلطتهم ويا بعض عشان اقدر اكلهم

بعد الغدا شربت زنجبيل وكمون ونعناع

وبعدها بساعه شربت نسكافيييييييه

وبــــــــــــــــــس

رحموووتي شرايج بحبوب سيبوتريم افكر اخذها قريت موضوع وحده ودخلت هالحبوب في راسي شرايج فيها هل تاثر في مركز الشبع في المخ ؟

شمعه و عندي دمعه
01-03-2010, 07:13 PM
أختي رحمه أنا أبتديت الرجيم يوم السبت وأنشاء الله راح استمر علية وأنا عملت نفس الخطوات الي في البداية بس ممكن أعرف مااسم الفيتامين وهل ضروري اخذها

شيرازيه.كوم
01-03-2010, 08:31 PM
أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمدا عبده ورسوله

بنوته جنان وكلها حنان
01-03-2010, 09:37 PM
يومي

الفطور : مافطرت لاني جلست من نومي متأخره

الغداء :ربع دجاجه مسلوقه مع خضار مسلوقه _ 1طماطم مع 1خيار مع ليمون - قطعة توست بر -قطعة جبنه للرجيم

بعد الغداء بساعه سويت الشاي الى الاخضر الى قلتي عنه

العشاء: كأس عصير انناس مع كيوي - قطعة توست بر -قطعة جبنه - زبادي اكتيفيا

بالنسبه الى حركتي اليوم تحركت في البيت واجد وان شاء الله قريب اسجل في نادي

عندي سؤال :
الذره الاصفر مع الجزر المسلوق عادي اكله ؟

mazyouna
01-03-2010, 09:54 PM
السلام عليكم بنآآآآآت كيفكم

انا بخير ما دامني مستمره بالرجيم :0149:

الموهم يومياتي:t8:

الفطور: كاس حليب و ربع خبز و جبنه

الغداء:سلطه(طماطم و خيار)+ طبق خضار+زبادي

العشاء:تفاحه كبيره

ايه رايك يا هبه تمام:0112:

اه نسيت ارحب في الاخوات الجدد اهلا بيكم و يا رب ننحف بعافيه و صحه:ق3::ق0::ق100:

بروق نجديه
01-03-2010, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحومه واخوتي الباقياتاتمنى انكم بخير

ومساكم خير ان شاءالله
يومياتي
فطوري كان عجه (بيض مع حلقات فلفل رومي وبصل وطماط)بدون زيت المقلاه تيفال ولااحتاج زيت مع قطعه ص خبز بر

الغداء كان بعد صلاة المغرب سلطه دجاج وزبادي

وبعدها عصير اناناس وكيوي

واشرب شاي اخضر مع زنجبيل

وبعده انام
وابعد عن رؤية كل طعام مغري ههههه

ويابنات لاتنسون ملعقه صغيره كمون مطحون وفوقه ماء مغلي مع نص ليمونه تتقطع اربع قطع وتنحط بوسط كاس الكمون
نقعيه حتى يصبح دافئ ثم اشربيه
يفضل مره قبل الفطور ومره قبل النوم او بأي وقت

رحمه من الله
01-04-2010, 12:10 AM
السلام عليكم حبيباتى فى الله

ايه الاخبار انا شايفه الاخبار تمام التمام ماشاء الله عليكم كلكم اليوم ممتازات و10/ 10:350:

الاخوات :_ بروق نجديه ؛ بنوته جنان وكلها حنان ؛ شيرازيه.كوم mazyouna

زينة

حبيبتى شيرازيه.كوم بالنسبه لدواء السيبوترم هذا الدواء بيأثر على مركذ الشبع اللى فى المخ وانا كنت بجربه بنفسى صحيح بيقفل الشهيه تماما لاكن بيجيب صداع رهييييييييييييييييب واليوم اللى اخذت فيه الحبايه ما قدرت اقوم من السرير وكنت اشعر بأكتئاب رهيب
فانا لا انصحك بيه

بنوته جنان وكلها حنان :_ بالنسبه للذره بصراحه لا اعرف لكن اعتقد انه بيتخن لان الذره المشوى ممنوع

شيرازيه.كوم
01-04-2010, 02:30 AM
فديييتكم والله

وان شاء الله يا هبووبتي راح انساها هالحبووب

يلا باااااااااااقي 4 أيام على موعد ميزاني وان شاء الله قبل موعد الميزان بشرب خروع عشان يمشي بطنيييي تمااام ويكون الميزان صح

انتظرووووووني

vip 9
01-04-2010, 02:35 AM
up

اوابه
01-04-2010, 02:53 AM
السلام عليكم
يوميات موفقه للجميع
يومياتي لليوم
الفطور :
شريحتين توست وبيضه مسلوقه
والغدا شريحتين توست وجبن شرارئح
والعشا شريحتين توست وجبن شرائح وخيار وطماط

شمس مكة
01-04-2010, 04:54 AM
باك
اليوم الثاني من الرجيم
اول شي مشيت ربع ساعه

بعدها
الفيطوربييض مسلوق مع طماطم وشاي بحليب السعوديه كامل الدسم بس احط اشويه

بعدين الساعه 12الظهري

بيض مسلوق في صامولي مع عصير كوكتيل طازج

وشربت الين الساعه10 ست كاسات مويه
وسويت عشاء سلطه خيار طماطم وجزر وليمون

واليوم كله أكلت حبتين برتقال

وشربت قهوه كثير

هذا جدولي يارب ما اكون غلط

عندي استفسار ياقلبي
التونه اذا سويتها اعمله كوشنه

والخلطه اللي تنقص الدهون ممكن استغني عن القرفه واذا طبخت الخلطه كم دقيقه اخليها على النار؟

يارب انقص عشره كيلو وأكثر

R.L.B
01-04-2010, 05:29 AM
أهلين
الحمدلله أنا ماشية على نفس الريجيم بس أبسأل عن طريقة الخضار السوتيه و الني في ني .

و مشكورين:و9:

حطام أنثى
01-04-2010, 06:34 AM
انا بأذن الله من اليوم حبدأ معكم ...

وزني دحين 111 كيلو غرام قريبا .... :059::059:

هدفي ان وزني يوصل ... 70 كيلو غرام ...:020::020:

filly2
01-04-2010, 06:48 AM
اهلين بك حطاام غيري يختي اسمك وليه متحطمه!! قولي تفائل انثى :)

------
امس كانت يومياتي كويسه وتمااام التمااام لكن ما لحقت ادخل ادونهاااا

يارب ييسر باقي الاسبووع لان اول اسبوع هو دائما الاصعب ..

تحياتي للجميع

نجد عشقي
01-04-2010, 06:51 AM
انا معكم وعضوه جديده ابي:م0:
وترى توي طالعه من نفاس
وزني 97
سابقا كان 84
وكان جسمي حلو
صح الوزن تحسوه كبير بس علي جنان لاني طويله وفيني عظم
بس ابي اوصل 80

زينة
01-04-2010, 08:09 AM
صباح الخير دبدوبات بعد شهر ان شاء الله نقول رشيقات

ويا هلا ومرحبا بالمشتركات الجدد منورررررين

امس مشيت تمام

اليوم فطرت 2 مناقيش من دايت شوب خربتها شوي صح
يلا رح اكمل خفيف باقي اليوم ان شاء الله

بنات امس اول ما صحيت شربت 4 كاسات موية
وعينكم ماتشوف الا النور قضيت يومي بالحمام هههههههههه

ادعولي ما اخبص لان الدورة بتجيني بكرة او بعدة ولمن تجي يصير عندي حالة وحام بالاكل الله يستر

كول 999
01-04-2010, 08:24 AM
اولا اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدة اختي رحمه يارب يامن انقذت موسى من فرعون وجنوده
ويامن اخرجت نبيك يونس من بطن الحوت ويامن انجيت ابراهيم من النار وقومه ان تشفي والدة
اختنا رحمه وتخفف المها وتطيل عمرها واجعل ما اصابها تكفير لذنوبها انك قادر على كل شي اللهم اميين اللهم امين
اختي هبه دوم ادعي بهالدعاء لان ما تصدقين كل ما طحت ببلوه او مصيبه تنفرج بنفس اليوم ادعي والله يشافيها
يارب ... والله يرزقج الزوج الصالح والذريه اللي تقر عينك وعين والدتك اللهم امين اللهم اميييين ...

ثانيا فديتك والله ذكرتيني بصديقه لي مصريه ونفس اسلوبك اشتقت لها الله يصلح حالها ان شاء الله ...

ثالثا ان شاء الله تقبلوني معاكم بنات حابه اقول شي لو سمحتوا لاني قريت الصفحات من اول شي لين هذي الصفحه اغلب البنات لاحظتهم يشربون القهوه العربيه بكثره بس يا بنات ترى مو زين وتسبب المتن
وهذي وحده قالتها ان دكتورها نصحها تخفف القهوه لان للاسف حمسة القهوه عندنا غلط غير ان
كثرها يمتص العناصر الغذائيه من الجسم لان في بنات عندهم ادمان لازم دله كامله باليوم ولا ما ترقد

ممكن اللي متعوده عليها وممكن تصدع لو تركتها تاخذ 3 فناجيل على اكثر تقدير وممكن تستبدلينها
بالزنجبيل المطحون مع الشاي الاخضر او اي شي ثاني من الوصفات اللي قالتهم اختي رحمه ...

طيب بالنسبه للاخت بروق نجديه ايش هي التمارين الهوائيه ...

طبعا توني الحين اشوف الرجيم من حسن حظي بس اصلا انا غيرت حياتي بالكامل وحلفت على نفسي
ان كل سنه لازم احقق فيها انجاز لنفسي ومن يوم عمري 25 قبل سنتين يعني وكل سنه احقق فيها شي

الحمد لله بنات انتوا خذوا الرجيم انه اسلوب لحياه صحيه مو انه رجيم عشان البس الشي الفلاني ولا اكشخ جدام فلانه ولا انافس علانه ...كذا بيصير شي اسهل ...

الحلو والمميز اللي عجبني كثير فعلا قلة الاشياء اللي يحتويها خليني اقول هالاسلوب لان ما فيه عك كثير يعني شاركت من قبل مع مركز متخصص وتواصلت معهم بالنت بس بالمره ما في اي نزول وكل اسبوع رجيم غير خلاني

اكره الرجيمات بكبرها بس مثل ما قلت حياتي تغيرت والحمدلله نفسيتي صارت توب مثل ما قلت بعد انجازاتي
ترى ممكن تكون انجازات صغيره بس لما تشوفين حصيلة سنه كامله استفدتي شي وما ضيعتيها باكل ونوم

وروتين تحسين جد كانك انولدتي من جديد ...

ادري اني طولت وتفلسفت كثير بس بالنهايه احنا راح نكسب صحتنا عشان نسعد نفسنا اولا واللي حوالينا
ثانيا يعني لو الوحده فكرت بهالوزن اللي ممكن يقتلها كيف راح يعيشون عيالها او اهلها
بدونها لو لا قدر الله جاها مرض بعيد الشر عنكم كلكم يا بنات وادري ان اوزانكم مو كبيره مره بس ترى حتى

هالزياده ممكن تسبب السكر ارتفاع ضغط الدم الكوليسترول تصلب الشرايين ...الخ ...

وادري ودكم تذبحوني بس خلص خلصت ...صار لي حول اسبوعين اشرب زنجبيل مع شاي اخضر مرتين

يوميا مع كوبين ماء على الريق اكلي وجبتين باليوم واخفف من كمية الاكل ...

ثانيا نفسيتي احسن لذلك متاكذه باذن الله اني راح انزل ...

وزني الحالي 81,5 نزلت كيلو ونصف من العيد الحمدلله رغم اني اخبص بهالحلويات

بس متاكده اني بنزل اقل شي 5كيلو بهالشهر باذن الله اذا مو اكثر ...

هدفي اني اوصل لل57 وهو وزني المثالي طولي 160 سم

ومعاكم من الحين ...

good luck بنات والله يحقق لكم كل امنياتكم

تمنياتي للجميع بالسعاده الدائمه والانجازات الشخصيه المبهره ...

اختكم اللي بالعه مسجل كول 999...

mazyouna
01-04-2010, 03:30 PM
مرحبا فيك اختي كووول و لكل الاخوات الجدد

كلامك حلو و مفيد و مثل ما قلتي انقاص الوزن مو عشان البس الملابس الفلانيه او احضر العرس الفلاني

انقاص الوزن عشان اولا لارضاء رب العالمين لانه لا يحب المصرفين و طبعا السمنه هي نتيجه للاسراف في

الاكل (الله يتوب علينا من هذه العاده) و كمان اتباع سنة الرسول صلى الله عليه و سلم

يعني مو كل الي شتهيتو اكلو لازم يكون في اعتدال و تانيا من اجل صحتنا

بس و هذا رئي

شيرازيه.كوم
01-04-2010, 04:16 PM
فدييييييت المسجل مالنا والله ههههههههه امززح لاتزعليييين

ويامرحبابج بينا نتشررف والله

و كلامج عين العقل ومتعوب عليه ومشكوره على الدعاء تستاهل اختنا شعر يمبي كش سبحان الله

يالله خلي ايدج بيدنا نواكب هالرحله ويا بعض ونعين ونعاوون ونشل بعض

واذا عن القهووه سبحان الله انا للحين ماقدرت استسيغها

بناااات انا كنت سهرانه اليووم للصبح وعشا ماتعشيت بس اخر شي حسيت بجووع فظييع وتريقت من البيت مع خبز اسمر يمكن كامله هههههههه والله كنت يوعانه كلتها مع جبنه وشوي عسل ادري تخبيص

بس مانمت على طوول عاقبت نفسي وسهرتها 3 ساعات وانا خلاص مدووخه

بس تصدقوون قمت من النووم و انا احس بألم في بطني وانه في شي مو مريحني يعني نفس احساس الغازات لاني تعودت انام وانا يوعانه

المهم انا تووني صاحيه وشربت بس ماي وبحررم نفسي اليوم من الخبزز والحليب بس مره وحده بشربها في حال اذا غلبني الجوع لان النسكافيه يسد نفسي ويشبعني

مادري جيه صح يعني بس فاكهتين والعشا بيضتين مسلوقات جيه يعنييي

وعجبتي فكرة اختنا كوول في سالفة انه كل سنه تحقق لها شي

شرايكم كل وحده تقوول هالسنه شو تحب اتحقق من انجازات في حياتها ؟؟

رحمه من الله
01-04-2010, 04:27 PM
[COLOR="Red"]السلام عليكم حبيباتى

اولا احب ارحب بالمشتركات الجداد كلهم واحده واحده ويارب تستمتعو معنا وان شاء الله توصلو للوزن اللى نفسكم فيه المثالى ياااااااااارب

واحب اشكر جدا جدا جدا جدا الاخت كول 999 على دعائك الرائع لى لا تتخيلى حبيبتى انا محتاجه اد ايه انكم تدعولى ويارب ربنا يتقبل منكم

حبيباتى المشتركات جميعا يعلم الله انى احبكم جدا فى الله واتمنى ان اقدم لكم اى مساعده وانى ادخل السعاده على قلوبكم واشجعكم انكم توصلو الى الوزن المثالى ان شاء الله يارب

اختى كول 999 انا معاكى فى كل كلمه قلتيها وكل نصيحه قدمتيها لنا على فكره انا زمان كنت بعمل ريجيم كميائى وخسيت ونحفنى لكن للاسف اول ما بطلت الريجيم الكميائى خسمى بااااااااااظ خالص و من ساعتها قلت لازم انصح كل بنت فى الدنيا انها ما تستعجلشى فى التخسيس التخسيس ببطىء احسن كتييييير من الريجيم السريع لانه مش بيخلى الوزن يرجع تانى ابدا

حبيباتى كول 999 زينة نجد عشقي filly2 حطام أنثى R.L.B اوابه شمس مكه mazyouna شيرازيه.كوم

الله يوفقكم يارب انا قرءات مشاركاتكم

بالنسبه للخضار السوتيه بصى حبيبتى اطبخى الخضار عادى خالص لكن اهم حاجه لاتحطى زيت او سمن
فى الخضار

بالنسبه للقرفه حبيبتى اللى بدها ما تشرب القرفه ( القرفه تساعد جدا على رفع معدل الحرق داخل الجسم وايضا هى مفيده جدا للفتيات فهى تنشط عمليه التبويض عند الفتيات )

/COLOR]
حبيباتى انتظرونى فأنى ان شاء الله سوف احضر لكم وصفات رااائعه للشعر والبشره

رحمه من الله
01-04-2010, 05:54 PM
بالنسبه لسؤال اختى شيرازيه.كوم واقتراحها
ان كل واحد يقول نفسه يحقق ايه السنه دى

( شرايكم كل وحده تقوول هالسنه شو تحب اتحقق من انجازات في حياتها ؟؟)

انا بصراحه نفسى ربنا يشفى امى ويرزقنى الزوج الصالح والزريه الصالحه بصراحه انا خايفه موت انى ما يكون لى نصيب بالزواج وانا بنت واحده ليس لى اخوات صبيان او بنات وكمان الناس وكلام الناس اللى بيقطع قلبى:ب1: وكل شويه يسألونى انتى ليه ما اتجوزتيش وكلام من دا كتيييييييييير

: سيد الاستغفار عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوب الا انت
......................

يارب ربنا يرزقنى ويرزق كل البنات بالزوج الصالح

mazyouna
01-04-2010, 11:23 PM

يومياتي

الافطار:كاس عصير+ربع خبز +جبنه

الغذاء: بيضتين مسلوقتين +شوربة خضار+ربع خبز+سلطه

بين الغذاء و العشاء: خيارتين

العشاء: زبادي و تفاحه

و شربت 8 كؤوس ماء

هذا يومي الثالث ان شاء الله هوزن بعد شهرين عشان اشجع نفسي اكثر

mazyouna
01-04-2010, 11:33 PM
بالنسبه لي شنو الشي الي نفسي احقق هذه السنه

هو اني اوصل لوزني المثالي باذن الله :ق5:
و
كمان احاول اختم القران كل اسبوع :ق203:

والي يجمع بين الهدفين هو المداومه و الاستمراريه:ق204:

انا مفوضه امري لله سبحانه و تعالى و ان شاء الله استعين بالصبر و الصلاة لاني فعلا ودي اتغير:046:

نسيت اكتب في اليومات اني اكلت الفستق

R.L.B
01-05-2010, 12:38 AM
أهلين بنات
أبغى أسأل عن الشاي الأخضر الطازج اللي يكون ورق فين نلقاه في الرياض؟ لأني قرأت أن الشاي الأخضر المفيد هو الطازج مو اللي في السوبرماركت .

R.L.B
01-05-2010, 01:06 AM
أهلين أختيmazyouna (https://alfrasha.maktoob.com/user565111/)
بالنسبة للتشققات اللي قلتيها في لها جل رهيييييييييب و مجربته شخصياً :د0:
في صيدلية الحبيب اسمه LIERAC (PHYTOLASTIL ) بـ120 ريال و تطلع نتائجه من أسبوعين إلى شهر أو ممكن تزيد إذا كانت التشققات قوية و ينفع للتشققات البيضاء و الحمراء و الحمراء تكون نتائجه أسرع .
تمنياتي لك بالتوفيق:و9:

بنوته جنان وكلها حنان
01-05-2010, 03:45 AM
يومي
الفطور: قطعة توست بر +جبنه +خياره+كوب حليب بدون سكر
الغداء :قطع فليه سمك تقريبا 4 قطع مشويه+طماطم مع خيار وليمون
بعد الغداء :ب3ساعات شربت شاي الاخضر مع زنجبيل وقرفه وكمون وليمونه
العشاء:طماطم مع خيار وليمون+كأس عصير اناناس مع كيوي

سؤال : العصير الاناناس مع الكيوي اخده ولا لا لاني اتوقع انه فيه سعرات واجد!!! اني اخلط شريحة اناناس مع كيويه واحط فوقهم عصير اناناس سيزر بدون سكر ؟؟؟

عندي قطعة لحم مش عارفه كيف اطبخها اذا عندكم طرق فيدوني ؟

بنوته جنان وكلها حنان
01-05-2010, 03:47 AM

في صيدلية الحبيب اسمه LIERAC (PHYTOLASTIL ) بـ120 ريال و تطلع نتائجه من أسبوعين إلى شهر أو ممكن تزيد إذا كانت التشققات قوية و ينفع للتشققات البيضاء و الحمراء و الحمراء تكون نتائجه أسرع .

متاكده منه خيتي لاني عندي تشققات بيضاء متضايقه كثير منها اذا نفع معك راح اجربه!!!

بروق نجديه
01-05-2010, 04:41 AM
أمضــــغي الطعام جيدا
اعملي على تحسين عمليه الهضم وذلك بان تهضمي جيدا
ذلك ان في حاله التهامك للطعام دون مضغه جيدا وخلال مده طويلة نسبيا
فانك تسمحين بامتصاص الهواء من الخارج مع الطعام
ومن ثم تجلبين للجسم المزيد من الغازات علاوه على ماينتجه
ثم ان عمليه المضغ تحيل الطعام الى لقيمات صغيره يسهل تكسيرها في المعده وهضمها
::

دققي في أنــواع الاطعمه التي تتناولينها
بعض الاطعمه تتسبب في زياده الغازات داخل الجسم ,واكثرها شيوعا هي
الزهره ( القرنبيط) واللفت والبصل والكرنب والبقول والعدس والحمص
امتنعي اذن عن هذه الاطعمه طوال الاسبوع الذي تعتزمين فيه تخليص جسمك من الغازات الزائده
واستبدليها باطعمه أخرى تحتوي على نسبه عاليه من السوائل مثل
الكرفس والخس والخيار والطماطم
جــــــــربي الاناناس
لكي تقوم معدتنا بهضم مانأكله جيدا فانها تحتاج الى شيئين :
الاحماض المعديه , والانزيمات المساعده لعمليه الهضم
واذا حدث نقص في هذه المواد فان الطعام الذي اكلناه ينتقل
من المعده الى الامعاء الدقيقه من دون ان يتم هضمه
ومن ثم يبدا بانتاج الغازات وهذا الاضطراب منتشر في ايامنا هذه بسبب
ان كثيرا من النساء خاصه العاملات منهن, يتناولن وجباتهن بسرعه
من دون ان تحتوي هذه الوجبات على الضروري من الاحماض والانزيمات .
ولكي نعيد التوازن الى عملية الهضم فإن هناك من الاطعمه مايساعد على ذلك مثل :
الاناناس والتفاح والعنب والمانجو والعسل والفطر الطازج.

أشـــــربي كوبا من النعناع
لابد انك الآن تشعرين ببعض من التحسن بعد ان تخلصت من الغازات الزائده من الامعاء .
لكن اذا كنت لاتزالين تشعرين ببعض الانتفاخ الذي قد يكون مؤلما
فإن التجارب أثبتت أنك اذا تناولت كوبا من النعناع ( الفلفلي ) فإن الانتفاخ يتحسن.
وقد يكون من الافضل لو انك تناولته عده مرات طوال اليوم
لتتخلصي من أي هجمات غازيه قد تنشأ داخل الامعاء

بروق نجديه
01-05-2010, 04:48 AM
معليش يابنات ان دخولي قليل
لكن موبيدي
انا متابعتكم بالقلب

الله يوفق الجميع
ولا تيئسوا ابدا

حطي في بالك ان كل فتره تطلعين بنتائج روعه
الاكل ماهو طاير راح تلاقينه بكل وقت
لكن الوزن ماهو بالسهل فقدانه
حابه يكون جسمك رشيق ولاتجيك نظرات من احد

خلاص اعزمي وتوكلي على الله
بأنك سوف تغيرين نفسك للاحسن

حاولي تشترين مقاس اصغر من مقاسك
عشان تعطي دافع قوي انك تقدري تلبسينه
مافيه شي اسمه محاال كل شي نستطيع تغييره بانفسنا
اذا زاد وزننا فالسبب نحن واذا وصلنا للرشاقه فهذا بفضل من الله ثم ارادتنا
هدفي النزول 15 كيلو
وسأحققه باذن الله
انا من اخر رمضان وانا اعمل دايت
ولا اريد نقص الوزن السريع اريده على المهل لان كل شي يروح بسرعه يرجع دبله
فالافضل اخذ وقت كافي للنزول لضمان عدم رجوعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مليييييييييييت من حياتي وسمنتي
شي روتين ممل
لكن لما نظهر بمظهر جذابوحلو وااو شلون تكون سعادتك
بصحتك وغذائك الصحي
والدعاء

يااااارب نحفنا من غير شر

حطام أنثى
01-05-2010, 05:14 AM
ايوة على سالفه التشقاقات البيضاء انا برضوا عندي ومرررة مضايقتني ... ياليت اللي تعرف من وين ممكن القى الكريم اللي قالت عليه الاخت لان انا من جده ....

وكيف طريقه استخدامه ....

كول 999
01-05-2010, 06:45 AM
الله يعطيكم العافيه يا بنات وننحف كلنا ان شاء الله من غير شر

اختي رحمه الله يشفي الوالده ان شاء الله ويرزقك الزوج الصالح

ولا تهتمين لكلام الناس لان لو الواحد اهتم لكلامهم عز الله

بحد يدي على خدي و ما باطلع من البيت وسبحان الله اغلب اللي يتكلمون

اصلا يكونون مليانين عيوب والله باليهم بلاوي بس ياخذون القيل

والقال حجه عشان ينسون وللاسف دوم بيوتهم من زجاج ومو فالحين الا

يرمون الناس لا تهتمين وطنشي لا تردين على حد وصدقيني كل

شي يصير بوقته المحدد اللي الله كاتبه لا يستعجل الواحد على رزقه

ما دام انه في النهايه بيحصله والله يحقق كل احلامك وامنياتك وكل المسلمين

ان شاء الله ...

بالنسبه ليومياتي امس بما اني رقدت بالحمام الله يعزكم ههه

تقريبا شربت 10 اكواب ماي +كوبين شاي اخضر مع زنجبيل

طبعا بعد الاكل بساعتين ...

الفطور كان بيضه مسلوقه+ شريحتين توست بر + شريحة طماطم

الغداء خضار مسلوقه مع قطع دجاج صغيره + شريحه توست بر + تفاحه

العشاء تفاحه ...

بس حسيت اني خزان ماي متنقل ما حسيت باي جوع طبعا ...

وان شاء الله كلنا ننحف واحنا بخير وصحه وعافيه...

filly2
01-05-2010, 07:24 AM
معليش امس ماحكيت عن يوميااتي فيها قليل من الاحبااط لكن لعلي عوضتهااا ..

بس كان مجملا كويس الله بس يعدي اليوم هذا بعد على خير ..

اللهم حقق لنا امنياتناا يارب

وارزقناا العمل الصالح

تحياتي للجميع بدون استثنااء ومعليش حبايبي نفسي ارد على الكل لكن النت بطيء جدااا اعذروني ..

:)

نـــــــــــــــور القمر
01-05-2010, 07:26 AM
موفقين يارب
up

شمس مكة
01-05-2010, 09:37 AM
باك اليوم الثالث من الرجيم خصبته اشوي

فطرت جبنه بزيت زيتون وفلفل رومي مع زيتون اسود

ومشيت ربع ساعه في البيت وفي الجامعه حاولت امشي بين فتره وفتره

اتغديت من الجامعه من محل رجيم اسمه ماريا دايت اكلت سندوتش بدجا11ج مشوي مع حليب نسكافه مع كيس صغير سكر الدايت مع الاستمرار في شرب الماء في الجامعه من الساعه تسع ونص الين 11تقريبا خلصت عليه مويه
رجعت البيت على الساعه 4أكلت حبه برتقال

(هنا عاااد خربتها المغرب اكلت بف من البقاله مع عصير كوكتيل وطول الوقت نايمه مافي فرصه أشرب مويه)

الساعه 3 باليل اكلت جبنه بزيت زيتون بخبز ابيض ونمت اساعه 8 الصباح اليوم قمت اكلت سندوتش بيض مقلي وعصير خربز

بس ناويه دحين اعوض يثمانيه كاسات مويه والغداء بأخره

وبقولكم وش سويت

ادعولي اتحمل

mazyouna
01-05-2010, 01:39 PM

مشكوره خيتوووو الله ينور عليك و يعطيك الف عافيه :ق1:

اذا لقيت المنتج بجربه اكيييد بس ان شاء الله القاه في الصيدليه

بروق نجديه
01-05-2010, 02:09 PM
فطوري

لبنه خاليه من الدسم لبنه لايت مع 2شريحه توست+كاس حليب الرشاقه

الغداء كالعاده بعدالمغرب ان شاءالله شوربه خضار من كوسه فاصوليا فقط

بعده كاس اناناس بالكيوي
ثم اخرالليل ان شاءالله بشرب شاي اخضر مع شابوره بر

رحمه من الله
01-05-2010, 04:07 PM
الله يعطيكم العافيه يا بنات وننحف كلنا ان شاء الله من غير شر

اختي رحمه الله يشفي الوالده ان شاء الله ويرزقك الزوج الصالح

ولا تهتمين لكلام الناس لان لو الواحد اهتم لكلامهم عز الله

بحد يدي على خدي و ما باطلع من البيت وسبحان الله اغلب اللي يتكلمون

اصلا يكونون مليانين عيوب والله باليهم بلاوي بس ياخذون القيل

والقال حجه عشان ينسون وللاسف دوم بيوتهم من زجاج ومو فالحين الا

يرمون الناس لا تهتمين وطنشي لا تردين على حد وصدقيني كل

شي يصير بوقته المحدد اللي الله كاتبه لا يستعجل الواحد على رزقه

ما دام انه في النهايه بيحصله والله يحقق كل احلامك وامنياتك وكل المسلمين

ان شاء الله ...

بالنسبه ليومياتي امس بما اني رقدت بالحمام الله يعزكم ههه

تقريبا شربت 10 اكواب ماي +كوبين شاي اخضر مع زنجبيل

طبعا بعد الاكل بساعتين ...

الفطور كان بيضه مسلوقه+ شريحتين توست بر + شريحة طماطم

الغداء خضار مسلوقه مع قطع دجاج صغيره + شريحه توست بر + تفاحه

العشاء تفاحه ...

بس حسيت اني خزان ماي متنقل ما حسيت باي جوع طبعا ...

وان شاء الله كلنا ننحف واحنا بخير وصحه وعافيه...
اشكرك حبيبتى الله يجازيكى كل خير على ردك الطيب على مشكلتى

وما تنسيش تدعيلى ربنا يفرجها عليا انا وكل البنات
حبيباتى واخواتى المشتركات انا قرءات يومياتكم جميعا وربنا يوفقكم ان شاء الله ويعنكم ويقويكم وتوصلو للوزن المثالى:و1::08:

رحمه من الله
01-05-2010, 04:15 PM
وصفه لعلاج الخطوط البيضاء بالجسم فى خلال ثلاث اسابيع الى شهر
المطلوب

زيت لوز مر

زيت صبار

كريم معالج للأسترتش ماركر من أي نوع وان جربت نوع من بارلمز وممكن النوع بتاع لوريل أو أي ماركه شرط أنها تكون ماركه عالمية وموثوق فيها

الطريقة

ضعي كمية من زيت اللوز المر علي راحة يديك ودلكي بها المنطقة المصابة تدليك مستمر لمدة 5 دقايق وكتري من الزيت شوي

بعد ذلك ضعي كمية من زيت الصبار علي راحة يديك ودلكي بيها نفس المنطقة لمدة 5 دقايق

ثم توقفي لمدة 2 دقيقة

وبعد ذلك قومي بالتدليك مرة أخري لمدة دقيقة واحدة ليتشرب الجلد كل الزيت بكامله

ثم بعد ذلك أدهني جسمك بالكريم

تنويه لابد أن يكون الكريم من شركة وماركة معروفه عالمية " بالمرز " " لوريل " مثلا وأبعدي عن المنتج مجهول المصدر حتي ولو كان منتج طبيعي

اذا كنتى متينه ونحفتى وتأثر جسمك وترهل العلاج الرهيب لكِ ::

* عباره لتر خل تفاح مع كوب زبد البحر اتركيه يومين وابدأي بمسح المناطق المترهله
و تبان النتايج من ثلاث اسابيع الى شهر

كاس زبد البحر مطحون مع لتر خل تفاح وتتركيه لمدة يومين ولازم التخمير
يكون في علبه بلاستيك او اي شيء بلاستيك واذا كان للترهل بس مسح وان كان للتشققات دعك الجسم بشكل دائري

معلومه : زبد أو لسان البحر هو على شكل صفائح بيضاء موجود عند العطار أو على البحر

اذا كنتى تعانى من وجود الخطوط البيضاء والتشققات فى جسمك وترهل فى الصدر
العلاج هو ::

* للخطوط البيضاء ثلاث ملاعق قهوة مطحونه + فنجان خل تفاح + قليل من الماء

معلومه :
- القهوة هى القهوة العربية الى نشربها بس مطحونة
- ايضا هى رهيبه لترهل الصدر بس الرجاء عند استخدامها عدم لبس اي شيء
ضيق على الصدر ويعتبر خل التفاح لوحده يشد الصدر واذا كان معه زبد البحر
بكون رهيب بس ان افضل تستخدميه قبل ما تنامي عشان لا اتلبسي ملابسك الداخليه
-يكون الفرك بشكل دائري واذا خلصتي اغسليه بعد ساعه ويكون بشكل يومي حتى
تحسي بالفرق

أماني و أحلام
01-05-2010, 06:11 PM
يعطيك ألف عافية ورجيمك أكثر من رائع مشكووووووووورة

R.L.B
01-05-2010, 06:44 PM
ايوا الكريم أنا متأكدة منه وصفت لي إياه د. آمنة في مركز الحبيب الطبي و أتوقع ما تلقوه إلا في صيدلية الحبيب أنا أخذته منها و طريقته إنك تدهني المنطقة مرتين يومياً مرة في الصباح و مرة في المساء لنتائج أسرع .

mazyouna
01-05-2010, 06:58 PM
وصفه لعلاج الخطوط البيضاء بالجسم فى خلال ثلاث اسابيع الى شهر
المطلوب

زيت لوز مر

زيت صبار

كريم معالج للأسترتش ماركر من أي نوع وان جربت نوع من بارلمز وممكن النوع بتاع لوريل أو أي ماركه شرط أنها تكون ماركه عالمية وموثوق فيها

الطريقة

ضعي كمية من زيت اللوز المر علي راحة يديك ودلكي بها المنطقة المصابة تدليك مستمر لمدة 5 دقايق وكتري من الزيت شوي

بعد ذلك ضعي كمية من زيت الصبار علي راحة يديك ودلكي بيها نفس المنطقة لمدة 5 دقايق

ثم توقفي لمدة 2 دقيقة

وبعد ذلك قومي بالتدليك مرة أخري لمدة دقيقة واحدة ليتشرب الجلد كل الزيت بكامله

ثم بعد ذلك أدهني جسمك بالكريم

تنويه لابد أن يكون الكريم من شركة وماركة معروفه عالمية " بالمرز " " لوريل " مثلا وأبعدي عن المنتج مجهول المصدر حتي ولو كان منتج طبيعي

اذا كنتى متينه ونحفتى وتأثر جسمك وترهل العلاج الرهيب لكِ ::

* عباره لتر خل تفاح مع كوب زبد البحر اتركيه يومين وابدأي بمسح المناطق المترهله
و تبان النتايج من ثلاث اسابيع الى شهر

كاس زبد البحر مطحون مع لتر خل تفاح وتتركيه لمدة يومين ولازم التخمير
يكون في علبه بلاستيك او اي شيء بلاستيك واذا كان للترهل بس مسح وان كان للتشققات دعك الجسم بشكل دائري

معلومه : زبد أو لسان البحر هو على شكل صفائح بيضاء موجود عند العطار أو على البحر

اذا كنتى تعانى من وجود الخطوط البيضاء والتشققات فى جسمك وترهل فى الصدر
العلاج هو ::

* للخطوط البيضاء ثلاث ملاعق قهوة مطحونه + فنجان خل تفاح + قليل من الماء

معلومه :
- القهوة هى القهوة العربية الى نشربها بس مطحونة
- ايضا هى رهيبه لترهل الصدر بس الرجاء عند استخدامها عدم لبس اي شيء
ضيق على الصدر ويعتبر خل التفاح لوحده يشد الصدر واذا كان معه زبد البحر
بكون رهيب بس ان افضل تستخدميه قبل ما تنامي عشان لا اتلبسي ملابسك الداخليه
-يكون الفرك بشكل دائري واذا خلصتي اغسليه بعد ساعه ويكون بشكل يومي حتى
تحسي بالفرق

مشكوره حبيبتي هبه على الوصفات انا يمكن بسوي وصفة القهوه

و اشوف و اQولكم نتيجه بس يا رب اتخلص منهم:059:

شيرازيه.كوم
01-05-2010, 10:06 PM
مضاااااااااااايقه وزعلااااااااااااانه وخايفه من شي وصارت تخبيصات شويه مب كبيره وايد بس اسميها تخبيصه

ادعوووووولي ارجوووكم

بنوته جنان وكلها حنان
01-05-2010, 10:49 PM
يومي
الفطور : بيضه +قطعة توست بر

الغداء:قطع لحم مسلوق مع خضار +خياره

بعد الغداء بساعه :شاي اخضر

العشاء :ماتعشيت حسيت حالي شبعانه

كل يوم عن يوم تزيد عندي الاراده والاصرار اني انزل وزني دعواتكم لي *_*

mazyouna
01-05-2010, 11:51 PM
اهليييييييييييييييييييين مساء الخير و البركه
يوماتيييييي:
الفطور:كاسين عصير<<<< من اختراعي سمعت انو في عصير ينحف و ما يخلي الوزن ثابث فيه ليمون و جريب فروت و موز مو اذكر شنو تاني المووووهم انا سويت العصير ليمونه و 1جريب فروت و جزره و خياره بدون سكر
بعدين خديت جبنه و ربع رغيف
الغذاء: سلطه+ صدر دجاج مشوي+ربع خبز
بين الغذاء و العشاء: خس (حسيت كأني ارنب و انا اكلو:061: )
العشاء: ثمره جريب فروت +زبادي
شربت 5اكواب ماء باقي لي ثلاثه
بعد في شي حلو حبيت اقولكم :0126:اخذت كاس (ماء زمزم) و دعيت الله سبحانه و تعالى ينحفني و كل البنات الي يبغون ينحفون و دعيت مع الغاليه هبه طبعا هو لازم ما اقول بس حبيت افرحك عشان يزداد املك في الله سبحانه و تعالى

mazyouna
01-06-2010, 12:07 AM
حبيبتي رحمه انا كنت ابغى ارسلك رساله على الخاص بس للاسف لازم يكون مشاركاتي 30
المهم انك تفرحي و يزيد تفائلك و خلآآآآآآاص اعتبرين اختك من اليوم

رحمه من الله
01-06-2010, 12:59 AM
حبيبتي رحمه انا كنت ابغى ارسلك رساله على الخاص بس للاسف لازم يكون مشاركاتي 30
المهم انك تفرحي و يزيد تفائلك و خلآآآآآآاص اعتبرين اختك من اليوم
[جزاكى الله خيرا اختى وحبيبتى

رحمه من الله
01-06-2010, 01:01 AM
مضاااااااااااايقه وزعلااااااااااااانه وخايفه من شي وصارت تخبيصات شويه مب كبيره وايد بس اسميها تخبيصه

ادعوووووولي ارجوووكم
حبيبتى لا تزعلى ولا تتضايقى اشربى بس مياه كتييير وان شاء الله تخسى حبيبتى هانت ميعاد ميزانك قرب

شمس مكة
01-06-2010, 05:54 AM
الرجيم لليوم الرابع

طبعا قلتلك وش هببت في الفطور
شربت مويه بعد الهباب اللي سويته وقهوه

الغداء المغرب
سلطه خيار جزرطماطم ليمون

بعدين نمت ما أكلت شي الين الصباح اليوم

برب لليوم الخامس

كول 999
01-06-2010, 06:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شحالكم خواتي وحده وحده ان شاء الله تكونون بخير ...

يومياتي :-

الفطور نصف خياره +بيضه مسلوقه+شريحتين توست بر

بعد الفطور بساعتين كوب شاي اخضر مع زنجبيل

الغداء 4 ملاعق رز+خضار مسلوقه +قطع دجاج صغيره

العشاء ماتعشيت اكتفيت بالماء ...

اختي رحمه يعطيك العافيه على الوصفات بس بالنسبه لخل التفاح

في وحده من البنات صار لاختها بقع مثل البهاق والسبب خل التفاح قالت الدكتوره

وحتى في موضوع قريته قبل يومين لوحده من الخوات في قسم صحة الفراشه

كاتبه عن تجارب بعض البنات واللي تعرضوا له بسبب خل التفاح

وبعض الاطباء ما ينصحون فيه ...

فما ادري هل في بديل غيره ممكن نضيفه للخلطات ...

وكل الشكر لك يا رحمه خاصه وللبنات في هالجروب فردا فردا خايفه انسى حد...

filly2
01-06-2010, 06:45 AM
بااااااااااك متاخر امبارح نفس الشي ما قدرت ادخل عاد كان يوم حافل بالتخبيص لكن ربنااا يستر

واليوم راح يكون 5 يوم بالرجيم وربنااااا يسهل ....

رحمه من الله كييييفك قلبي وحشتيني ..وكيفها الماما يارب تكون احسن سلمي لنا عليهاااا

قولي لها البنات بالقروب مره حبوكي وبيدعولك ....

وخيليهااا تدعين لنااا ننحف من غير شر يارب ...

بنااات الجميع اعذروووني نفسي اتواصل معكم بس النت ما يساعد يطفش سامحوني :)

أميرة الورد2007
01-06-2010, 07:24 AM
انا معاكم 00000000000000000000000000000000000

رحمه من الله
01-06-2010, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شحالكم خواتي وحده وحده ان شاء الله تكونون بخير ...

يومياتي :-

الفطور نصف خياره +بيضه مسلوقه+شريحتين توست بر

بعد الفطور بساعتين كوب شاي اخضر مع زنجبيل

الغداء 4 ملاعق رز+خضار مسلوقه +قطع دجاج صغيره

العشاء ماتعشيت اكتفيت بالماء ...

اختي رحمه يعطيك العافيه على الوصفات بس بالنسبه لخل التفاح

في وحده من البنات صار لاختها بقع مثل البهاق والسبب خل التفاح قالت الدكتوره

وحتى في موضوع قريته قبل يومين لوحده من الخوات في قسم صحة الفراشه

كاتبه عن تجارب بعض البنات واللي تعرضوا له بسبب خل التفاح

وبعض الاطباء ما ينصحون فيه ...

فما ادري هل في بديل غيره ممكن نضيفه للخلطات ...

وكل الشكر لك يا رحمه خاصه وللبنات في هالجروب فردا فردا خايفه انسى حد...

جزاكى الله الف الف خير حبيبتى على النصيحه
خلاص بلاش الخلطه دى
انا جربت القهوه مرررررررررررره حلوه بصراحه من اول مره شاهدت نتيجه وهى:_ تفتيح لون البشره ونعومتها جداااااااااااا

رحمه من الله
01-06-2010, 03:06 PM
بااااااااااك متاخر امبارح نفس الشي ما قدرت ادخل عاد كان يوم حافل بالتخبيص لكن ربنااا يستر

واليوم راح يكون 5 يوم بالرجيم وربنااااا يسهل ....

رحمه من الله كييييفك قلبي وحشتيني ..وكيفها الماما يارب تكون احسن سلمي لنا عليهاااا

قولي لها البنات بالقروب مره حبوكي وبيدعولك ....

وخيليهااا تدعين لنااا ننحف من غير شر يارب ...

بنااات الجميع اعذروووني نفسي اتواصل معكم بس النت ما يساعد يطفش سامحوني :)
انتى كمان وحشتينى وكلكم وحشتونى يوصل سلامك لامى ان شاء الله وحقولها تدعيلكم كلكم وتدعيلى معاكم ان شاء الله
وكمان حفرحها وحقولها انكم بتعولها وبتدعولى انا كمان :و7:

رحمه من الله
01-06-2010, 03:08 PM
انا معاكم 00000000000000000000000000000000000
اهلا بيكى تنورينا ويارب تسعدى معنا وتقضى معنا وقت طيب

ص 1/6 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ينزل الله إلى السماء الدنيا كل ليلة . حين يمضي ثلث الليل الأول . فيقول : أنا الملك . أنا الملك . من ذا الذي يدعوني فأستجيب له ! من ذا الذي يسألني فأعطيه ! من ذا الذي يستغفرني فأغفر له ! فلا يزال كذلك حتى يضيء الفجر..رواه مسلم

بنوته جنان وكلها حنان
01-06-2010, 07:08 PM
يومي
الفطور : قطعتين توست بر +جبنه قريش +خياره
الغداء: عصير اناناس
العشاء :لحم مسلوق مع خضار

اليوم شربت ماي كثير والحمد الله صرت مااحس بالجوع

mazyouna
01-06-2010, 10:19 PM
مساء الخييييييييييييييييييييييير

اهليييييييييين بنات كيفكم

اليوم اكلت كثيييييييييير خضار و فواكه عشان كنت جوعانه

يوماتي<<<<<<<<<

الافطار:كاس عصير (2جريب فروت) و خياره

الغذاء:سلطة(خيار+طماطم) +طبق خضار مسلوقه(ملفوف+فاصوليا+جزر+بطاطس+بصل+قرنبيط+بقدونس+ل فت)

<<<<<<<كثير صح

و بعدين اكلت خس و بيضتين مسلوقتين و ربع خبز نخاله

العشاء: كان سلطه فواكه (تفاحة+زبادي+ملفوف)

شيرازيه.كوم
01-06-2010, 11:21 PM
السلام عليكم حبيباتي

اسفه انا صح مقصرره معاكم في يومياتي بس انا عند اهلي وصعبه امسك اللاب

وانا يومين احس بألام تحت ظهررررري وهالايام وقت الدوره ونفسي هاافه على كل شي واللي كنت خايفه منه اني اطلع حامل لان ماتيني هالااام أسفل الظهر الا وانا حامل فما اعرف انتظر تاريخ 8 لانها موعد دوررتي والله ابا اضعف وارتاح تعبت من الحمل وتاريخ 8 يومي المفتووح بس ماباخذ يوم مفتووح لاني خبصت وفي نفس الوقت اذا نزلت الدوره قولوا ان شاء الله مايصير اوزن بنتظرر لحد ماتخلص

وسلامي لكم اشتقت لكم والله

رحمه من الله
01-07-2010, 01:00 AM
حبيباتى ربى معاكم ويقويكم يارب
حبيبتى شيرازيه معلش استحملى شويه هااااانت

شيرازيه.كوم
01-07-2010, 02:12 AM
فدييييييتج يا رحممممه ربي لايخليني منج ولا يحرمني منج

رحمه من الله
01-07-2010, 02:19 AM
فدييييييتج يا رحممممه ربي لايخليني منج ولا يحرمني منج
ازيك حبيبتى ربنا يسعدك يارب

على فكره لو طلعتى حامل بصراحه انا حكون فرحااااااااااااااااااااااااااااااانه جداااااااااااااااااااااااا لانى بفرح لما اشوف واحده حامل

شيرازيه.كوم
01-07-2010, 04:52 AM
صح بفررررح بس انا ولدي عمره سنه وبنتي سنتين ونص يبتهم ورا بعض وابا ارتاح واضعف اللهم لاعترااض بس جد ابا اضعف واستانس وانا لسه عمري 22

شمس مكة
01-07-2010, 05:37 AM
الله يستر اليوم الخامس كثرت اكل

فطرت جبنه مرشوش عليها زيت زيتون وفلفل رومي

الغداءكروسان من محل دايت

العشاء اربع ملاعق رز +سلطه
بعدها شربت اربع كاسات مويه ومشيت نص ساعه

بعدها بربع ساعات اكلت مطبق

مره اليوم شكلي خربت الرجيم

وش الحل ياقلبي يا هبه امانه وش اسوي

واليوم كانت جمعت العائله

الرنا
01-07-2010, 06:01 AM
مشكووووووووره حبيبتى
وجعله الله فى ميزان حسناتك

كول 999
01-07-2010, 09:10 AM
السلام عليكم تحياتي للجميع شيرازيه الله يحفظج وان شاء الله يسهل لج امرج ...
اختي رحمه الله يحفظج ويخلي لج الوالده ...وتحيه لكل خواتي اللي في الجروب
وان شاء الله تضعفون كلكم من غير شر ان شاء الله ...
يومياتي الفطور بيضه مسلوقه +خياره +2 توست بر...
الغداء 2 توست بر +لحم مفروم بالطماطم تقريبا 3 ملاعق +شرايح طماطم وخيار كم وحده...
العشاء تفاحه +بيضه مسلوقه ....

وطبعا شربت 8 اكواب ماي + كوب ونص شاي اخضر بالزنجبيل ...

طبعا الرياضه للاسف ما اسوي لاي احب امشي بالهواء الطلق على قولتهم

وكل اللي عندي خايفين يبردون فعادي لو مثلا خصصت يوم بالاسبوع امشي

فيه مثلا ساعتين او ثلاث ولا لازم كل يوم ....

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0