المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواء في الرحم..

GLORIOUS
06-03-2006, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله..
والله ما عرفت وين اكتب استفساري..لكن اعتقد اني في القسم الصحيح...
سؤالي لبنت النيل واللي صادفوا الموضوع ولقوا الحل المناسب..

احس بخروج هواء من فتحته المهبل..انا الان والده من عشرو ايام تقريبا..وبديت احس بالشي هذا من 3 ايام ..وطالما اني في النفاس ابي حل سريع لان خايفه استنى وتصير مشاكل اكبر..لان اعرف انه يسبب مشاكل كثير..ارجوك بنت النيل تعطيني حل ربي يحفظك...

بنت النيل**
06-03-2006, 11:57 AM
السلام عليكم غاليتي ..

اذا دم النفاس ينزل بغزارة فالصوت ناتج عن تدفق دم النفاس من الرحم وايضا يحدث عادة في حال النوم او الجلوس لفترة طويلة فبمجرد الوقوف تجدي الدم نزل كثيرا ومرافق معه صوت يشبة الغازات وهذا طبيعي لا يوجد فيه مشكلة ..

انصحك للمزيد من الفائدة بشرب مشروب القرفة لانه يساهم في مزيد من تدفق دم النفاس ويساعد على تنظيف وتعقيم الرحم ..

ثم لا تقومي بعمل اي شىء الى ان تنتهي من نفاسك خاصة اول اسبوعان من بعد الولادة وفقط ما يجب مراعاته هو الاهتمام بالجرح ( اذا قمتي بشق العجان ) مع الاعتناء بجسمك وبشرتك وتجنب رفع اي ثقيل , وتجنب المجهود الزائد الى ان تنتهي من نفاسك ايضا اذا تعاني من امساك وجب الاهتمام بغذائك حتى لا يضرك الامساك والدفع القوي عند التبرز ..

وبعد الانتهاء من النفاس يمكنك البدء في ممارسة تمارين كيجل وهذا رابط للفائدة

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=68553

تحياتي لك ِ ...

الغراااااام
06-03-2006, 02:18 PM
ما تشوفين شر يالغالية

والله يعينج وجزااااها الله خير بنت النيل كفت ووفت

وانا حبيت اسلم وبوسه لعباادي

GLORIOUS
06-03-2006, 11:04 PM
السلام عليكم غاليتي ..

اذا دم النفاس ينزل بغزارة فالصوت ناتج عن تدفق دم النفاس من الرحم وايضا يحدث عادة في حال النوم او الجلوس لفترة طويلة فبمجرد الوقوف تجدي الدم نزل كثيرا ومرافق معه صوت يشبة الغازات وهذا طبيعي لا يوجد فيه مشكلة ..

انصحك للمزيد من الفائدة بشرب مشروب القرفة لانه يساهم في مزيد من تدفق دم النفاس ويساعد على تنظيف وتعقيم الرحم ..

ثم لا تقومي بعمل اي شىء الى ان تنتهي من نفاسك خاصة اول اسبوعان من بعد الولادة وفقط ما يجب مراعاته هو الاهتمام بالجرح ( اذا قمتي بشق العجان ) مع الاعتناء بجسمك وبشرتك وتجنب رفع اي ثقيل , وتجنب المجهود الزائد الى ان تنتهي من نفاسك ايضا اذا تعاني من امساك وجب الاهتمام بغذائك حتى لا يضرك الامساك والدفع القوي عند التبرز ..

وبعد الانتهاء من النفاس يمكنك البدء في ممارسة تمارين كيجل وهذا رابط للفائدة

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=68553

تحياتي لك ِ ...

هلا والله غاليتي بنت النيل..
دم النفاس عندي قليل جدا,,اول يوم بعد الولاده كان مثل الدوره الغزيره لحد 3 يوم وبعدها صار خفيف جدا ..امس ما نزل ولا شي....واليوم لما صحيت من النوم فيه دم لكن خفيف..

وبالنسبه لشراب القرفه انا اشربه يوميا مع الحليب الدافئ...لكن برضو نزول الدم قليل..

وبالنسبه للأمساك كان معي امساك وبعد الحمل مباشره..وعانيت كثير في اول مره (تبرز) اكرمك الله..اخذ بعدها علاج(docusate sodium) والحمد لله ساعدني كثير...لكن اعاني من البواسير ...مره ملتهبه وتنزل دم..

وبالنسبه لتمارين كيجل..بديت اسويها من اسبوع تقريبا..هل اوقفها لبعد النفاس... او استمر عليها..وجزاك الله كل خير والله ينولك جنات الفردوس الاعلى

GLORIOUS
06-03-2006, 11:07 PM
ما تشوفين شر يالغالية

والله يعينج وجزااااها الله خير بنت النيل كفت ووفت

وانا حبيت اسلم وبوسه لعباادي

هلا والله عمري.والشر ما يجيك قلبي

راح تزعليني منك..من عبادي هذا..انا جبت بنوته..واسمها جنانووووو..

ما تقصرين حبيبتي وجزاك الله الف الف خير

لوبي1
06-04-2006, 12:04 PM
حبيبتي عاشقه الرحمن ماشوفين شر يالغاليه وان شاءالله شده وبتزول هذا النفاس فيه كثير مشاكل وان شاءالله يعدي عليك بخير وبوساااااااااااااااات للاحلى جنانووووووووووو ههههههههههههههه وحاولي تحافظي على نفسك كثيييييييير لحين مايخلص النفاس بخير وبركه والك وحشه يالغاليه ولا تقاطعينا احنه بنتظارك

بنت النيل**
06-04-2006, 01:57 PM
السلام عليكم ..

بداية انوه انه يمنع وضع خلطات واعشاب في القسم ! وارجو احترام قوانين المنتدى والعمل بها !!

ثانيا استغرب انه مازال بيننا عضوات ينصحون بالكبو والفلفل والكمون والخلطات ؟؟!!

ثالثا اختي عاشقة الرحمن قلة دم النفاس تحدث بسبب , قلة الحركة ومنه يقل نشاط الدورة الدموية , الاستلقاء لفترات طويلة , عدم الاهتمام بشرب السوائل والتغذية الجيدة وقت النفاس ..

اذا كل ما سبق لا يناسب حالتك اذن لا يوجد مشكلة في دم نفاسك وليس كل مدة النفاس هى 40 يوم ! بل يوجد نساء نفاسهن اسبوع واخريان نفاسهن يوم واحد واخريات نفاسهن 40 يوم لذلك لا تقلقي نفسك واذا لديكِ قلق استشيري طبيبتك ..

بالنسبة لتمارين كيجل انصح بالتوقف عنها وقت النفاس وهى تتم بعد الطهارة واذا توقفتي عنها ووجدتي دم النفاس تحسن اذن السبب من التمارين واجهاد عضلات الحوض بممارستها ويجب كما قلت عمل التمارين بعد الطهارة وليس وقت الحيض او النفاس
..

بالنسبة للبواسير يجب علاجها دوائيا وايضا من خلال الاهتمام بالغذاء وشرب السوائل حتى لا تتعرضي لمزيد من مضاعفات البواسير والاخطر هى ان الامساك يسبب هبوط في الرحم لذلك عالجي الامساك ..

اعيد واكرر يمنع تبادل الاعشاب والخلطات في المنتدى لخطرها على الصحة العامة و خاصة ان هذة الخلطات ليس لها اي فوائد تذكر وهى معتقدات ومورثات لا اكثر ولا اقل !

تحياتي ...

GLORIOUS
06-04-2006, 02:47 PM
حبيبتي عاشقه الرحمن ماشوفين شر يالغاليه وان شاءالله شده وبتزول هذا النفاس فيه كثير مشاكل وان شاءالله يعدي عليك بخير وبوساااااااااااااااات للاحلى جنانووووووووووو ههههههههههههههه وحاولي تحافظي على نفسك كثيييييييير لحين مايخلص النفاس بخير وبركه والك وحشه يالغاليه ولا تقاطعينا احنه بنتظارك

يا هلا والله وغلى حبيبتي لوبي...
كيفك وكيف الاموووره..والله صدقتي النفاس حكايتة حكايه..بس الله يعين...
والله مشتاقه لك ولبنات التجمع..ان شاء الله كلها ايام واتعود على نظام جنانو الله يصلحها والقى لي وقت ادخل النت بأذن الله...
بوووووسة للقمر سدوره

GLORIOUS
06-04-2006, 02:49 PM
السلام عليكم ..

بداية انوه انه يمنع وضع خلطات واعشاب في القسم ! وارجو احترام قوانين المنتدى والعمل بها !!

ثانيا استغرب انه مازال بيننا عضوات ينصحون بالكبو والفلفل والكمون والخلطات ؟؟!!

ثالثا اختي عاشقة الرحمن قلة دم النفاس تحدث بسبب , قلة الحركة ومنه يقل نشاط الدورة الدموية , الاستلقاء لفترات طويلة , عدم الاهتمام بشرب السوائل والتغذية الجيدة وقت النفاس ..

اذا كل ما سبق لا يناسب حالتك اذن لا يوجد مشكلة في دم نفاسك وليس كل مدة النفاس هى 40 يوم ! بل يوجد نساء نفاسهن اسبوع واخريان نفاسهن يوم واحد واخريات نفاسهن 40 يوم لذلك لا تقلقي نفسك واذا لديكِ قلق استشيري طبيبتك ..

بالنسبة لتمارين كيجل انصح بالتوقف عنها وقت النفاس وهى تتم بعد الطهارة واذا توقفتي عنها ووجدتي دم النفاس تحسن اذن السبب من التمارين واجهاد عضلات الحوض بممارستها ويجب كما قلت عمل التمارين بعد الطهارة وليس وقت الحيض او النفاس
..

بالنسبة للبواسير يجب علاجها دوائيا وايضا من خلال الاهتمام بالغذاء وشرب السوائل حتى لا تتعرضي لمزيد من مضاعفات البواسير والاخطر هى ان الامساك يسبب هبوط في الرحم لذلك عالجي الامساك ..

اعيد واكرر يمنع تبادل الاعشاب والخلطات في المنتدى لخطرها على الصحة العامة و خاصة ان هذة الخلطات ليس لها اي فوائد تذكر وهى معتقدات ومورثات لا اكثر ولا اقل !

تحياتي ...

جزاك الله الف خير يالغاليه على حرصك وردك السريع علي..
فيه ناس نصحوني بالكبو..لكن ما قدرت اسويه احس ضرره اكثر من فايدته هذا لو فيه فايده...
كلامك صحيح حبيبتي..اعتقد المشكله بالتمارين..لان انا وقفتها من طرحت سؤالي عليك..(انتظر تقولين لي اكمل او لا)يعني لي تقريبا يوم ما سويتها..واحس الدم بدأ ينزل والحمد لله..

ومررره ثانيه الله يجزاك الف الف خير يالغاليه

بنت النيل**
06-04-2006, 03:21 PM
لا تمارسي التمارين الا بعد انتهاء النفاس والطهاره ..

والكبو خطير ومصيبة سوداء !! وكتبت نصيحة من العشاب القحطاني بنفسه نصح بعدم استعمال الكبو مثبت في قسم الحياة الزوجية ..

تحياتي لكِ ...

GLORIOUS
06-05-2006, 01:55 AM
لا تمارسي التمارين الا بعد انتهاء النفاس والطهاره ..

والكبو خطير ومصيبة سوداء !! وكتبت نصيحة من العشاب القحطاني بنفسه نصح بعدم استعمال الكبو مثبت في قسم الحياة الزوجية ..

تحياتي لكِ ...

جزاك الله كل خير غاليتنا وان شاء الله راح اقرأ الموضوع...

مشكووووره وما قصرتي عسى عمرك طويل

زمردة2005
06-05-2006, 02:45 AM
الله يعطيك الصحة والعافية وما عليك شر ان شاء الله واهتمي بصحتك كويس والغالية اختنا بنت النيل ما قصرت الله يجزاها خير
وسلمي على جنانو الحلوه وان شاء الله قريب تشاركينا في التجمع
سلاااااااااااااااااام

الابداع
06-05-2006, 10:39 AM
الحمد لله على السلامه

GLORIOUS
06-05-2006, 06:49 PM
الله يعطيك الصحة والعافية وما عليك شر ان شاء الله واهتمي بصحتك كويس والغالية اختنا بنت النيل ما قصرت الله يجزاها خير
وسلمي على جنانو الحلوه وان شاء الله قريب تشاركينا في التجمع
سلاااااااااااااااااام

الله يعافي قلبك ويسلمك ياعمري...

GLORIOUS
06-05-2006, 06:50 PM
الحمد لله على السلامه

ربي يسلم قلبك حبيبتي

moon007
06-06-2006, 12:51 AM
سؤالك مهم جدا خاصة انه فى كثير منا يلجا لطرق ممكن انها تاذى الوحدة وهى مو حاسة
الله يجزاك كل خير انت وبنت النيل

أنفاس الصباح
03-25-2010, 02:28 AM
طيب يابنت النيل كيف يخرج الهواء خاصة للبنت الي لسى ماتزوجت ومانفع التمرين

وهل التمارين الرياضية وقت الدورة او بعدها مباشرة لها تاثير وتدخل الهواء الى الرحم

ارجو الرد على الخاص وجزاك الله خير على نصائحك وافاتدك لنا

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0