المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نزول دم بعد الجماع

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 07:59 AM
السلام عليكم
بنات انا لي شهر و11يوم مخلصه عملية الكي والحمدالله شوفيت تماماً
مره حصل جماع وبعد الجماع نزل دم:0107:
وكشفت عند الدكتوره من تحت وقالت كل شي سليم الحمدالله ونزول الدم هذا تقول يمكن بقايا دم الحيض:t8:
انا طاهره لي 11يوم وحصل جماع ماكان ينزل دم بس مره وحده
انا سؤالي الدم الي نزل هل هو علامه من الحمل ان شاء الله:076:
وسؤالي الثاني هل الدكتوره اذا كشفت من تحت تعرف اني حامل او لالا:0144:
لان معي الام شديده في الظهر واسفل البطن
يارب يرزقنا بحمل سليم وجميع المحرومات

رجائي في الله
01-12-2010, 08:14 AM
حبيبتي ما بعرف عن نزول الدم
بس مو شرط يبان من تحت انو في حمل خصوصا قبل موعد الدورة
الله يفرح قلبك

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 08:19 AM
مشكوره اختي والله يحقق كل امانيك ان شاء الله

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 11:16 AM
استغفرالله

Nora_2009
01-12-2010, 12:03 PM
دعيه تجلب الحمل بقدرته ان شاء الله

"" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب

اختك في الله
ام صباح[

Nora_2009
01-12-2010, 12:06 PM
اهلين احلى بنت في الانترنت الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه المعافه عاجلا غير اجلا وترا الادعيه منقوله الامانه موانا كتبتها

جـوري23
01-12-2010, 12:15 PM
أن شاء الله حمل ياارب

ومايبان الحمل اذا كشفت من تحت أتوقع

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 01:09 PM
اهلين احلى بنت في الانترنت الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه المعافه عاجلا غير اجلا وترا الادعيه منقوله الامانه موانا كتبتها

آميـــــــــــن يارب العالمين وجزاك الله كل خير:087:
ويجعله في ميزان اعمالك

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 01:12 PM
أن شاء الله حمل ياارب

ومايبان الحمل اذا كشفت من تحت أتوقع
مشكوره أختي وجزاك الله كل خير
والله ما ادري انا محتاره بعد هل يبين اولا :0148:
لاني ماودي اتوهم في اعراض الحمل زي كل مره :ب1:

فراشة ملجاويه
01-12-2010, 01:22 PM
احلى بنت اني عندي اعراض الضهر والبطن مثلك بس ماعندي مشكلة الكي اللي سويتيها وهالالاااااااااام خايفة مثلك اتوهم انها حمل وبعدين يطلع .........
الله يرزقنا جميع ياربي

فراشة ملجاويه
01-12-2010, 01:23 PM
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

جنة الزهور
01-12-2010, 02:15 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب يارب يارب

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 02:27 PM
احلى بنت اني عندي اعراض الضهر والبطن مثلك بس ماعندي مشكلة الكي اللي سويتيها وهالالاااااااااام خايفة مثلك اتوهم انها حمل وبعدين يطلع .........
الله يرزقنا جميع ياربي
مشكوره ياقلبي
آمين يارب يكتبلي ويكتبلك وجميع المحرومات بالحمل السليم المعافئ
انا والله تعبت من كثر ما اتوهم واخر شي تنزل الدوره عندي بس الحمدالله على كل حال

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 02:28 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب يارب يارب

مشكوره ياقلبي
آمين وجميع المحرومات ان شاء الله

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 09:08 PM
استغفرالله
وينكم ليش كذا

رهام الغلا
01-12-2010, 09:09 PM
الله يرزقك ويرزقك كل محرومه بالحمل السليم

كليجا بريدة
01-12-2010, 10:13 PM
أحلى بنت انا عندي نفس الاعراض اللي عندك وانا الحين توي مسوية كي قرحة

ونزل معي دم بعد الجماع بس مره وحدة بس ............. ورحت للدكتورة وقالت لي عادي لاتخافين وكل شي سليم

والحين انا انتظر الدورة ولي اكثر من 40 يوم مانزلت .... ولا ادري محتارة صراحة ؟؟؟ الله يرزقنا الذرية آآآمييين

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 11:34 PM
أحلى بنت انا عندي نفس الاعراض اللي عندك وانا الحين توي مسوية كي قرحة

ونزل معي دم بعد الجماع بس مره وحدة بس ............. ورحت للدكتورة وقالت لي عادي لاتخافين وكل شي سليم

والحين انا انتظر الدورة ولي اكثر من 40 يوم مانزلت .... ولا ادري محتارة صراحة ؟؟؟ الله يرزقنا الذرية آآآمييين

آمين يارب وجميع المحرومات
انا بعد الكي شرفت الدوره الله يكرمكم وجلست 10 ايام وان شاء ما اشوفه الى بعد الولاده ويتمم على وعلى الجميع المحرومات بالحمل السليم وقالت الدكتوره عادي والقرحه سليمه الحمدالله
والحين باقي على الدوره 10 ايام وتجي والله يكتب الى فيه خير لي

احلى بنت في الانترنت
01-12-2010, 11:38 PM
يارب تكتبلي الحمل وجميع بنات المسلمات
انا الحين عايشه في توهمات الحمل وكل شهر كذا واذا شرفت انواع التحطيمات
واذا طهرت رجعت التوهمات

Nora_2009
01-13-2010, 10:36 AM
الله يرزق من بغاهم يارب

احلى بنت في الانترنت
01-13-2010, 10:55 AM
الله يرزق من بغاهم يارب

مرمرينا
01-13-2010, 05:20 PM
لا أظن انه حمل

سبق وان حصل لي ذلك ولم يكن حمل

مرمرينا
01-13-2010, 05:35 PM
تنبيه الى اختي
Nora_2009 (https://alfrasha.maktoob.com/user470708/)

في الدعاء المكتوب

دعاء ( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله )
السؤال : أردت السؤال عن صحة هذا الدعاء : ( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ) ، وإن كان صحيحا فهل يقال في ظرف أو وقت معين ؟

الجواب :
الحمد لله
لم يثبت هذا الدعاء في كتب السنة والأثر عن نبي الله صلى الله عليه وسلم ، ولم يرد من قول أحد الصحابة أو التابعين ، وإنما هو دعاء أعرابية مجهولة سمعها بعض أهل العلم تدعو به في عرفات .
فقد روى الدينوري في "المجالسة وجواهر العلم" بسنده (ص/727) : " عن الأصمعي قال :
" سمعت أعرابية بعرفات وهي تقول : اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان نائيا فقربه ، وإن كان قريباً فيسره " انتهى .
وكذا نقله الجاحظ في "البيان والتبيين" (517) ، والزمخشري في "ربيع الأبرار" (178) وغيرهم .
والمراد من هذا الدعاء ، من حيث الجملة ، تحقيق حصول الرزق ، وتيسير وصوله ، وهو أمر لا حرج فيه ، وإن كنا نرى في هذا الدعاء نوعا من التكلف ، والتشقيق في المسألة ، وهو خلاف أكمل الهدي ، هدي محمد صلى الله عليه وسلم ، وأصحابه من بعده ، فعَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتَحِبُّ الْجَوَامِعَ مِنْ الدُّعَاءِ وَيَدَعُ مَا سِوَى ذَلِكَ ) رواه أحمد (27649) وأبو داود (1482) ، وصححه الألباني في صحيح الجامع .
والمراد بجوامع الدعاء : " الْجَامِعَة لِخَيْرِ الدُّنْيَا وَالْآخِرَة ، وَهِيَ مَا كَانَ لَفْظه قَلِيلًا وَمَعْنَاهُ كَثِيرًا ، كَمَا فِي قَوْله تَعَالَى : ( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَة وَفِي الْآخِرَة حَسَنَة وَقِنَا عَذَاب النَّار ) ، وَمِثْل الدُّعَاء بِالْعَافِيَةِ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَة .
وَقَالَ عَلِيّ الْقَارِيّ : وَهِيَ الَّتِي تَجْمَعُ الْأَغْرَاض الصَّالِحَة ، أَوْ تَجْمَعُ الثَّنَاء عَلَى اللَّه تَعَالَى وَآدَاب الْمَسْأَلَة " انتهى .
"عون المعبود شرح سنن أبي داود" (4/249) .
وعَنْ ابْنٍ لِسَعْد بن أبي وقاص ، أَنَّهُ قَالَ : ( سَمِعَنِي أَبِي وَأَنَا أَقُولُ : اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ وَنَعِيمَهَا وَبَهْجَتَهَا وَكَذَا وَكَذَا ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ النَّارِ وَسَلَاسِلِهَا وَأَغْلَالِهَا وَكَذَا وَكَذَا ، فَقَالَ : يَا بُنَيَّ ، إِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ( سَيَكُونُ قَوْمٌ يَعْتَدُونَ فِي الدُّعَاءِ ) ؛ فَإِيَّاكَ أَنْ تَكُونَ مِنْهُمْ ؛ إِنَّكَ إِنْ أُعْطِيتَ الْجَنَّةَ أُعْطِيتَهَا وَمَا فِيهَا مِنْ الْخَيْرِ ، وَإِنْ أُعِذْتَ مِنْ النَّارِ أُعِذْتَ مِنْهَا وَمَا فِيهَا مِنْ الشَّرِّ !! ) رواه أحمد (1486) وأبو داود (1480) ، وصححه الألباني .
وقد كان من دعائه صلى الله عليه وسلم أن يقول :
( اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فَوْقَكَ شَيْءٌ وَأَنْتَ الْبَاطِنُ فَلَيْسَ دُونَكَ شَيْءٌ اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ وَأَغْنِنَا مِنْ الْفَقْرِ ) رواه مسلم (2713) .
وعَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ مُكَاتَبًا جَاءَهُ فَقَالَ : إِنِّي قَدْ عَجَزْتُ عَنْ كِتَابَتِي فَأَعِنِّي ؟! قَالَ : أَلَا أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ عَلَّمَنِيهِنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جَبَلِ صِيرٍ دَيْنًا أَدَّاهُ اللَّهُ عَنْكَ ؟! ، قَالَ : قُلْ : ( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ) رواه الترمذي (3563) ، وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .
وانظر : تصحيح الدعاء ، للشيخ بكر أبو زيد ، ص (61-63) .
فأين هذا كله من تشقيق دعاء الأعرابي هذا ؟! .
فالذي نختاره لك ، ويختاره كل عاقل ، دعاء النبي صلى الله عليه وسلم وهديه ، فإن عرضت لك حاجة من حوائج الدنيا والآخرة ، فادع بما تحب من قضاء حاجتك ، وتيسير أمرك ، وليس من شرط ذلك أن يكون الدعاء بعينه مأثورا محفوظا ، بل إن كان في المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم حاجتك ومسألتك ، فبها ونعمت ، وهو الأكمل ، وإلا فادع بما تحب من خير الدنيا والآخرة .
فإن أبيت إلا أن تدعو بهذا الدعاء ، فليكن ذلك في المرة بعد المرة ، ولا تجعله وردا دائما لك ، ولا هديا ملازما ، لكن من غير نسبته إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، وعدم اعتقاد أفضليته ، ولا تخصيصه بزمان أو مكان أو عبادة .
وقد وقع بعض متأخري فقهاء الشافعية في هذا الخطأ ، فذكروا هذا الدعاء فيما يسن في صلاة الضحى ، وقالوا :
" يسن أن يدعو في صلاة الضحى بهذا الدعاء :
اللهم إن الضحى ضحاؤك ، والبها بهاؤك ، والجمال جمالك ، والقوة قوتك ، والقدرة قدرتك ، والعصمة عصمتك ، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان معسرا فيسره ، وإن كان حراما فطهره ، وإن كان بعيدا فقربه ، بحق ضحائك وبهائك وجمالك وقوتك وقدرتك ، آتني ما آتيت عبادك الصالحين " انتهى .
ذكره الدمياطي البكري في "حاشية إعانة الطالبين" (1/295) ، وحاشية الطبلاوي على "تحفة المحتاج" (2/231) ، وحاشية الجمل (1/485) .
فخصصوا هذه الجمل في عبادة معينة من غير دليل من الكتاب والسنة ، وزادوا في جمل الدعاء كلمات تضم مخالفات وتجاوزات ، كقوله ( بحق ضحائك ) ، ولا يعلم أن للضحى حق وجاه يسأل الله به .
فالحق أن دعوى استحباب هذا الدعاء في صلاة الضحى فتح لباب البدعة والإحداث في الدين ، وليس هو من هدي الفقهاء المتقدمين الراسخين ، ولا من عمل السلف الصالحين ، فينبغي الحذر منه ، وبيان كذب نسبته إلى السنة النبوية .
والله أعلم .
..

وبالنسبة للآبة تصحيح:

فقلت استغفروا ربكم.............

وليست وقل.........

..

قال الشيخ العلاّمة عبدالعزيز الراجحي حفظه الله :
مسألة ينبغي التنبيه عليها وهي أن بعض الأئمة يدعون في رمضان وفي غيره
(يامن أمره بين الكاف والنون )
هذا خطأ

كيف الأمر بين الكاف والنون تفصل الكاف عن النون إذا فصلت الكاف عن النون ماصار أمر صار الكاف حرف والنون
حرف
(يامن أمره بالكاف والنون)
ليس بين الكاف والنون
من أين أتيت بهذا الدعاء ؟
هل هو دعاء نبوي ؟
هل هو دعاء مشروع ؟
هذا باطل
إذا فصلت الكاف عن النون ماصار أمر صار حرف واحد والحرف الواحد ليس له معنى
هذه من الأخطاء التي يقع فيها الأئمة وبعض الناس يدعو بهذا الدعاء , ثم الدعاء ينبغي أن يتوسل الله بأسمائه وصفاته يدعو
بدعاء نبوي وهذا دعاء ليس بصحيح

شرح اعتقاد أهل السنة للإسماعيلي
...

وتنبيه ايضا يرجى قراءة هذه الفتوى:

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha23/thread995577/ (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha23/thread995577/)

احلى بنت في الانترنت
01-13-2010, 09:14 PM
لا أظن انه حمل

سبق وان حصل لي ذلك ولم يكن حمل

مشكوره اختي
اليوم العصر نزل معي افرزات بني والساعة 9 نزل دم واتوقع انها دم الدوره :043:
بس غريبه ان الدوره تقدمت 8ايام:0148:
واذا تقدمت يكون يومين او يوم
يارب

ام جنا المصريه
01-13-2010, 11:06 PM
حبيبتى متقلقيش ان شاء الله خير انا جتلى الدورة مرة بعد التنظير وكى المبايض وبعدها ماشفتهاش ربنا يكرمك زى ماكرمنى انتى وكل الى يتمنى يارب
دعواتك

tassniem
01-14-2010, 02:48 AM
يبدو انها بقايا دم نزلت

حلم الأمومه
01-14-2010, 03:35 AM
الله يرزقنا

احلى بنت في الانترنت
01-14-2010, 11:20 AM
آمين وجميع المحرومات
وجزاكم الله كل خير
المشكله ان الدم وقف وكان لونه خفيف مايل للوردي والصباح يوم صحيت مافي شي ثم نزل معي افرزات خفيفه لونه بني وعندي الام شديده في ظهري والدوره باقي اسبوع طيب اشرب دارسين علشان تنزل او لا
هل هذي دوره اصلي او لاااا
لان اول مره يجيني هذا وخايفه فيني شي
الله يكتب الي فيه الخير
ياليت اي وحده مرت تكتب اش صار معه او اسمعت من احد الله يستر

مرمرينا
01-14-2010, 04:08 PM
لاتشربين شي ينزلها وانتي مو متاكدة احتمال ماتكون دورة ويكون حمل

لكن هذا مجرد احتمال...مالك إلا تصبرين الى أن يتضح ..

بس انا مرة صار فيني خربطة واتوقع من التفكير والنفسية او لخبطة هرمونات...ونزل بني واحمرار خفيف قبلها باسبوع وتوقعته حمل..وكان ينزل متقطع ومرات ماينزل شيء..وفي الاخير نزلت الدورة...

ومن ناحية الصلاة هنا فتوى

يخرج منها قبل الدورة الشهرية مادة بنية اللون هل تصوم وتصلي أثناءها (http://www.midad.me/fatwa/view/sub/6861)

احلى بنت في الانترنت
01-14-2010, 04:25 PM
لاتشربين شي ينزلها وانتي مو متاكدة احتمال ماتكون دورة ويكون حمل

لكن هذا مجرد احتمال...مالك إلا تصبرين الى أن يتضح ..

بس انا مرة صار فيني خربطة واتوقع من التفكير والنفسية او لخبطة هرمونات...ونزل بني واحمرار خفيف قبلها باسبوع وتوقعته حمل..وكان ينزل متقطع ومرات ماينزل شيء..وفي الاخير نزلت الدورة...

ومن ناحية الصلاة هنا فتوى

يخرج منها قبل الدورة الشهرية مادة بنية اللون هل تصوم وتصلي أثناءها (http://www.midad.me/fatwa/view/sub/6861)

مشكوره اختي
الله يجعله في ميزان اعمالك ان شاء الله
اللهم يرزقني ويرزقكي وجميع المحرومات بالحمل السليم عاجل غير اجل
يارب يارب
انا كلمت الدكتوره تقول خليكي على موعد الدوره اذا جت خلاص بعد الدوره اسوي تحليل واشوف
يارب ان يكتبلي بالحمل

فراشة الشارجه
01-14-2010, 08:04 PM
وعليكم السلام

حبيبتي اتوقع ان الجماع اذا بشكل قوي شوي فينزل دم

بس ان شاء الله تونين حامل

مرمرينا
01-15-2010, 01:10 AM
واياك اختي..اسأل الله ان يرزقنا جميعا الحمل على خير ..

(قولي اللهم اجعله في ميزان حسناتك..وليس اعمالك...لأن الاعمال تشمل كل شيء وليس الحسنات فقط..)
وعند الدعاء لاتقولي ان شاء الله يارب يحدث كذا...بل ادعي بدون قول المشيئة...

احلى بنت في الانترنت
01-15-2010, 01:35 AM
واياك اختي..اسأل الله ان يرزقنا جميعا الحمل على خير ..

(قولي اللهم اجعله في ميزان حسناتك..وليس اعمالك...لأن الاعمال تشمل كل شيء وليس الحسنات فقط..)
وعند الدعاء لاتقولي ان شاء الله يارب يحدث كذا...بل ادعي بدون قول المشيئة...

مشكوره اختي
وانا كتبت المشيئة لم انتبه:د0:

احلى بنت في الانترنت
01-15-2010, 01:37 AM
وعليكم السلام

حبيبتي اتوقع ان الجماع اذا بشكل قوي شوي فينزل دم

بس ان شاء الله تونين حامل
مشكوره اختي
ولكن نزول الدم الثاني لم يكن فيه جماع وفي يوم واحد وتوقف :043:

عريفة الفصل
01-24-2010, 11:34 PM
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل