المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ????الى كل من تنظف المنطقة الحساسة بالحلاوة ???

ارجوانة*
06-05-2006, 06:12 PM
الى كل من تنظف المنطقة الحساسة بالحلاوة
طبعا كلنا عارفين اننا مقبلين على الاجازة وكثير من الفراشات عندنا بالمنتدى عرايس ومقبلين على زواج وانا اولهم فرحي ان شا الله بعد اسبوع ****************يارب سهل علي ادعو لي *************
عشان كذا حبيت نجمع بهالموضوع نصائح لكل البنات الراغبات في تنظيف المنطقة الحساسة بالحلاوة وطبعا حتكون النصايح من الناس المجربين عن كيفة النتظيف بالحلاوة ؟
ما الاخطاء الي وقعتو فيها وكيف علاحها عن علاج بعض الاثار؟
كل وحدة تدخل اساااااااااااااااااااااااااااالها بالله انها ترد وتفيدنا ومن سال بالله فاجيبوه
انا عن نفسي عمري ما شلت بالحلاوة وناوية هاليومين اشيل بالحلاوة لكن كل ما قريت موضوع عن هالشئ قالو لاوم تكوني متعودة ويدك ماخذة على هالنتف والتنتظيف بالحلاوة يعني لو ما كنت كتعودة ما اقدر انظفها واشيل يعني كم يبغى لي عشان اقدر اشيلها زين لان بصراحة خطيبي جدا يحب النظافة ودايم مهتم بنفسه حتى اكثر من اش كريمات وعطور وبخور وفواحات واتوقع لو اجيه وانا انظف بالموس حيقرف مني وانا بصراحة اقرف من الموس عشاااااااااااااااان الله يخلي لكم ازواجكم هالله هالله في النصايح والطريقة الصحيحة

وانا راح ابدا قريت في احد المواضيع ان معجون الانسان مفيد جدا في تخدير المنطقة
وسمعت هن كريمات التخدير لكن ما لقيت شئ منها بالصيدليات وما عندي وقت عشان اطلب شئ منها
وكمان قريت نصيحة من واحدة تقول لازم تشدين المنطقة الي تحت من خط البيكني بيدك عشان الالم لانك لو ماشديتها ما راح تقدري تشيلين

ارجوووووووووووووووووووكم شجعوني على تنضيفها وانصحوني ووجهوني الله يسعدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

•¦რѕнọάr εრrααн¦•
06-05-2006, 06:21 PM
والله ياغاليه غن اشياء تخدر المنطقه انا ما اعرف ياغاليه بصراحه

انا طول عمري بشيل بالحلاوه من يوم الله خلقني عودتنا الوالده الله يحفظها ويطول في عمرها على ها الشي

وصار تعود واي شي غير الحلاوه احسه موزين

بالنسبه لي الالم كان في البدايه لكن تعودت ومع التعود خلاص يصير سهل وخفيف الالم

اعذريني ياغاليه كان ودي اساعدك عن اشياء مخدره للمنطقه

بس نصيحتي لك لاتستخدمينها جربي مره ومرتين انك تشيلين وعقب راح تحسين انك تعودتي

اهم شي لاتخوفين نفسك انه والله يالم لالالا

والمعذره في الاطاله

ارجوانة*
06-05-2006, 06:29 PM
يعطيك الف الف الف الف الف الف عافية وما قصرتي

انا كمان اقول مثلك هالكريمات خطر على هالمنطقة لكن ابي طريقة او اي نصيحة للشيل بالحلاوة ودمتم سالميييييييييييين

Lolita22
06-05-2006, 06:56 PM
هلا حبيبتي...أول شي الف الف مبروك و تاني شي انا سمعت انو البنات يمدحون اله براون الزرقا انا نويت اشتريها بس لسه ما نزلت للسوق و ما اعرف اذا كويسه او لا ....بس شوفي انا شلت مو بالحلاوه مرتين تقريبا الا بالشمع البارد الي يجي من فيت..اكيد كان فيه ألمممممممممم بس انا ما قدرت اشيل كل المنطقه بالشمع يعني بس الاطراف و تحت شوي و الباقي استعملت الموسو و لانك عروسه مااااااااااااااااااااا انصحك بالموس لانه بعد يوم يرجع الشعر و تنحرجين قدام عريسك...انا مو متزوجه بس باذن الله اذا اله براون هذي ريحتني هاستعملها و اظل عليها...

لوليتا

ارجوانة*
06-05-2006, 07:29 PM
حبيبتي لو ليتا نصيحة مني لا تضيعين فلوسك على الالات مهما كانت حلوة اذا تشيل الشعر من جذوره لازم تالم خذي الحلاوة اريح لك وافر واضمن الالة لا يمكن تشيل الشعر من الجذور ولو بتشيل من الجذور لازم تالم فلحلاوة انظف وانعم واوفر ما ديا لكن الالم الله يسلها علينا

والله نفسيتي تعبت من هالشئ كل ما افكر في الشعر وكيف باشيلة يرتفع الضغط وتضيق اخلاقي صرت مو حاسة بطعم الفرح من هالهم ودي اشلية اليوم قبل بكرة

والله يسعدكم يالي تستخدكمو الحلاوة اذا في حد يقدر يفيدنا لا تبخلوا علينا والله لكم الاجر من الله

ابي اشوف ردوكم يالحلوووووووووووووووووووات
ودمتم سالمين

رمانه الصيف
06-05-2006, 07:39 PM
ما أنصحك بالحلاوة لأنها خطيرة جدا
والرسول اللهم صلي وسلم عليه قال ((((((((حلق العانة))))))))
وبس

00النووور00
06-05-2006, 08:04 PM
حبيبتي انا مثلك
زواجي بعد العيد وخايفه من الحلاوه
ولا عمري شلت فيها
انا اذا جيت اشيل يدي وارجولي احط بودره طبيه عشان تخفف الالم شوي
واتوقع انها تفيد على المنطقه الحساسه

الحجية
06-05-2006, 09:01 PM
شوفي حبيبتي انا انصحك بالحلاوة لانها انظف مع انها تالم لاكن بعدين تنسين الالم لمن اتشوفين النضافة ولا حكة ولا قرف
وبعدين على مرور الوقت الشعر ايصير اقل وكمان الشعرة تصير انعم واهم شى بعد ماتشيلى بالحلاوة تحطي زيت جونسون
وانشاء اللة راح تدعين لنا .........انا اول مرة اخذت اكثر من3 ساعات .....يوم اني كنت بالاعدادي الماما ما كانت ترضي بغير الحلاوة انشيل ومرة شلت بنير شريتة من مصروفي من وراها بالبداية ياي وناسة لانة مافي الم وبسرعة انشال بس بعد يومين حكة والشعر طلع غزير ومنها حرمت غير الحلاوة ما استخدم الحين في اقل من ثلث ساعة اكون خاااالصة ...مبروك مقدما ..واتمنى انى افدتك.........

عروس العيد
06-05-2006, 09:06 PM
هلا وغلا بك ارجوانه ياحبي انا استخدم الحلاوه وبغيت اقولك 1:ان الشعر مايكون طويل لانه لوطويل بتطلع روحك قصيه
2:الحلاوه خذي قطعه صغيره قد العلكه واستخدميها وغيريها اذا صارت تتلزق والف مبروك مقدما .................................................. .................................................. ..............

romoush
06-05-2006, 09:32 PM
الف مبروك وليه ماتجربين الليزر او الضوء

سر من رآني
06-05-2006, 09:45 PM
الف الف مبروك الله يوفق كل عروس
خذي من الحلاوه قطعه صغيره وابدي من تحت صحيح تالم بس شوي شوي تتعودين عليها وبعدين امشي على فوق ولازم الشعر يكون قصير اتمنى اكون افدتك ..

عاشقه الطفوله
06-05-2006, 09:56 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووك ياقمر

انتبهي اذابشرتك حساسه احتمال يطلعلك حبوب صغااااااااااااااااار بالمنطقه بس مادري وش ينحط عليها بالضبط>>> بودره او زيت بعد الشيل مبااااااااااااااشره ياليت احد يفيدك مجرب...وبالتوفيق

**الجــوريــه**
06-05-2006, 10:10 PM
الله يوفقج حبيبتي

انا قبل كنت نفسج ماكنت استخدم الحلاوه كنت أخاف لآنها تعور

بس بعدين سمعت انها أنظف والشعر مايطلع بسرعه وهذا أحلى شي

اذا اول مره نفس ما قالوا خواتي الفراشات قطعه صغيره من الحلاوه

وانصحج انه بعد ماتخلصين لا تغسلين المنطقه بالماي على شان لاتسمر

الف الف مبروك

شقرووووه
06-05-2006, 10:12 PM
ارجوانه حبوووووووووووبه..
:::: اولا::::: مبرووووووووووووووووووك مقدما وربي يوفقج ان شالله ويهديج لريلج ويهديلج اياه ياااااااااااااااااااااارب..

:::::ثانيا:::::صح ان الحلاوه تنظف لكن صراحه سببت لي حبوبه صغيره لكنها تتعالج(لان منطقه الي فيني حساااسه وااااااااايد)..
اذا كنتي تبين تستخدمينها(الحلاوه) استخدمي الطريقه الصحيحه وهي كالتالي:::
1:::::نظفي المنطقه بالماي والصابون...
2::::: تكون الشعيرات مب طويله وايد يعني اتكون اقل بشوي من شعر الحواجب بحيث وانتي تستخدمين الحلاوه ينشل الشعر بسهوله...(يعني اذا كانوا طوال قصي منهن بالمقص)
3::::::اتيبين مكعبات الثلج ماي حلو ولا ماي ورد عادي ماتفرق وتفركينها بالمنطقه المطلوبه لمده اتحسين الجلد يامد ومثلج وماتحسين بشي....
4::::::تاخذين من الحلاوه كميه صغيره وتمدينها كم مره بحيث يصير لونها ذهبي اذا كنت تستخدمين الحلاوه الي لونها بني ولازم يكون المقدار الي خذتيه من الحلاوه مثل حجم العلكه....
5::::::وانتي تشلين بالحلاوه امسكي المنطقه المراده بعكس نمو الشعر يعني اليد الاولى للشد والثانيه لحف الشعر ولما تحطين الحلاوه لازم تفردينها مـــــــع نمو الشعر وتشيلينها عــــكـــس نمو الشعر....
6::::::وبعد ماتخلصين من حف المنطقه كلها ردي وافركيها بمكعب الثلج عشان مايطلع الشعر بسرعه....
7:::::لازم بيعورج بالبدايه لانج اول مره تجربين(الحلاوه) ماعليه شو بايدنا نحن البنات ما النا غير هالطريقه...
8:::::: ولا تفكرين انج تستخدمين الموس ولا الكريم(لانه يسود) والله راااااااااااااااح تندمين اختي استخدمتها وندمانه واااااااااااااايد لحد الحين....وبالنسبه للمكينه انا استخدمها مرات صراحه حلوه يعتمد على الماركه.. لكن عندها مشكله وحده وهي ان الشعر بسرعه يظهر على عكس الحلاوه...
ويعتمد على الجسم وكيف طريقة استخدام المكينه يعني في بنات استفادو منها وفي بنات ما استفادو منها حتى الحلاوه نفس الشي...
اتمنى اني افدتج بالمعلومات...والــــــســــــمـــــــــوووووووحـــ ــــه اني طولت عليج..

شقرووووه
06-05-2006, 10:18 PM
بعد ماتخلصين من الحف لاتحطين شي لا كريم ولا زيت لان المسااام مفتوحه وممكن تتاثر البشره نصييييييييييحه بس اغسلي المنطقه بالماي البارد وبعد 10 دقايق و15 دقيقه اغسليها بصابونه غير معطره يفضل تكون محتويات الصابونه حليب.....

abeer2
06-05-2006, 10:28 PM
ان شاء الله الف مبروك
انا اشوف الحلاوة افضل

noon*
06-05-2006, 11:10 PM
الحلاوه انظف طريقه لازالة الشعر خصوصا المنطقه الحساسه

وانصحك تشترين مرهم التخدير والله يجزاها خير الي كتبت عنه في المنتدى

مااذكر مين00 بس من يوم صرت استخدمه وانا مرتاحه

لانه فعلا يخفف الالم

noon*
06-05-2006, 11:15 PM
الحلاوه انظف طريقه لازالة الشعر خصوصا المنطقه الحساسه

وانصحك تشترين مرهم التخدير والله يجزاها خير الي كتبت عنه في المنتدى

مااذكر مين00 بس من يوم صرت استخدمه وانا مرتاحه

لانه فعلا يخفف الالم

واذا خلصتي حطي مرهم فوسيدين عشان مايطلع لك حبوب

هذي طريقتي وانشاء الله تفيدك

:frasha17: :frasha17: :frasha17: :frasha17: :frasha17:

أم أسووله
06-05-2006, 11:28 PM
الف الف مبروووك

و في كريم اسمه املا اعتقد و في بخاخ اسمه ليجسُنول يخففون من الالم

و مافي شي زياده عن اللي قالوه البنات بس اهم شي لاتخافي و اهوه مايالم

يعني اللي يستخدمون الحلاوة مب احسن منك

ما فيه اسامي
06-05-2006, 11:42 PM
اهلين فراشات انا بالنسبه لي بطلت اشيل حلاوه لاني بصراحه تعببببببببببببببببببببببببببببببببببببت و اشيل اللحين بالموس ومرتاحه كذا ... صح يطلع على طول بس تعوت اشيل باستمرار ..... ولا الالم .

بعد انا سامعه ان الشيل بالحلاوه للمنطقه الحساسه يرهل كثير .

سارة القمر
06-06-2006, 01:22 AM
انا اشيل بالمووووس وحبوب والشعر بسرعه يطلع
وشلت بالسكر واحس ان الحبوب حمرت اكثر وغير الألم وطلع لي حبتين فيهم خراج وتألمت وايد
وخاطري اجرب امجوي

بليز بنات هل تنصحوني فيها ؟؟

نبض القلوووب
06-06-2006, 01:41 AM
ألف ألف ألف ألف مبروك....بصراحة صديقتي مثلك قبل زواجها بس أستخدمت ((بنج)) أشترتة من الصيدليه للمناطق الحساسة البنج العادي وتمدحة بقوووووووووووووة وتقول ماحسيت أبد..بالتوفيق أن شاءالله.

همس1402
06-06-2006, 01:54 AM
بصراحة عمري ماشلت بالحلاوة على طول اشيل بالموس

mstelejaaaah
06-06-2006, 04:05 AM
اااااااااااااااااالف مبروووك ياربي ويوفقك
وعلى العموم ترى الحلوه كثرة اشتخدامه تسبب ارتخاء بالاعصائب الجنسيه
واسم الكريم اميل باربعين ريال وصغير مرا يمكن عشرين صناتين او ياختي اشتري البنج حق الاسنان هذاك الاخضرا ابو سيم طويل هذاك بسرعه يبنج وسلامتك

=منـــــوه=
06-06-2006, 06:19 AM
الف مبرررررررررررررروووووووووووووووووووووووك على الزواج

اخذيها من الآخر اختي نصيحة وعلى قولتهم البسيها حلءة بودانك.........

المووووس : انتي من صدقك تشيلين بالموس !!!! ابتعدي عنه لانه اولا يخلي المنطقة خضرا وهي موناقصة سواد وخضار ياسلام سلم
وثانيا تطلع الشعر يابس وخشششششششن جدا انا اول مره شلت بحياتي استخدمت الموووس وياليتني ما استخدمته على طول اليوم الثاني طلع يعني بعد يطلع بسرعة لا طبنا وغدا الشر

الماكينة لنزع الشعر صراحة ما جربتها بس ينخاف بهالمنطقة استخدم الكهربا. يضربني شووط اروح فيها ..... :)

نجي للشيرة الي تسمونها حلاوة سواء كان زوجك يهتم بالنظافة او ما يهتم لازم انتي تكونين مهتمه وتجذبينه بنظافتك اكثر

مما تجذبينه بجمالك فاااااااهمه ( نصيحة من ذهب) افضل شي وعن تجربة الشييرة لانها تنظف وتطلع الشعر من جذوره ويطول الشعر يطول على ما يطلع لانك شلتيه من جذوووووره وغير هالشي لما تجييييييييين تشيلين حطي بودر ماشي بعدين تجين تشيلين جزء جزء صغير يمكن مساحة كبر الإظفر أو اكبر شوي وبكذاا ما تحسين بألم كبير وكل ما تشيلين مرة عن مرة يبدي يخف وياك انا وخواتي كلنا كنا نموت وخصوصا انا لاني حيييييل حيييييل حساسة حتى لما اجي بس اشيل شواربي بالخيط امووووووووووت من الألم وكله يقولون شنو انتي اول مرة وبعد ما تشيلين تحطين زيت زيتون وعقب تفركين بليمونة لان المسامات بعد الشيل متوسعة ومايصير تغسلينها عشان ما تصير سودة وبعد ما تخلين الزيت دقايق تغسلينها بصابونة ببايا
والله خوش صابونة تفتح اللون نصيحة لا تشيلين الا بالشيرة واتبعي الخطوات اللي قلت لك انا بصراحة ما احط الزيت والليمون على الهالمنطقة لاني بشرتي حساسة بس رجولي وايديني لكن اختي عادي تستخدمه يعني اشيل واغسل بالصابونة
وبالنسبة لمواد التخدير عذرا راح اقول شي والسموحة عليه احتمال كبير جدا تقل الشهوة اذا كثر استعمالها وشكرررا

انا صراحة مو متزوجة لكن الانسان يسمع ويفيد ويستفيد

اتمنى اني فدتك اختي والف مبرووووووووووووووووووك مرة ثانية

أمل عمري!!
06-06-2006, 06:46 AM
صبــــــــــاح الخيــــــــر
ألف ألف مبروك أختي وبالتوفيق انشاء الله
يــــــــــــــــاريت شعر راسي مثل شعر ذيك المنطقه كان يكون قوي وصحي
استخدمت امجوي واول ماحطيتها بصراحه وقفت الماكينه فيها ومن يومها خفت استخدمها الحمد لله اني قدرت انزلها ولأ كان اروح المستشفى ينزلونها لي خخخخخخخخخ
وانا اللحين لي ثلاث ايام عليها وللحين ماخلصت استخدم ((((((الملقــــــــــاط)))) وربي اهون من الحلاوة صح بيطول تنتفي حبه حبه بس والله بالنسبه لي اهون من الحلاوه حتى الالــــــــــــم أقـــــــــــــــــل واشيل طبعا بالملقاط بنفس اتجاه الشعره
جربي الملقاط ............بس بشرط يكون بنفس اتجاه الشعره

ارجوانة*
06-06-2006, 07:03 AM
فديتككم كلكم على النصايح الحلوة بجد ما في احلى من الحلاوة وبصراحة نصايحكم سجعتني واااااااااااااااااااااايد على استخدامها بجد كنت خايفة لكن الحين بقوي قلبي واستخدمها

والله يعطيكم الف عافية

اللهم كل من جبرت بخاطري وردت على موضوعي اللهم اجبر بخاطرها واسعدها في الدنيا والاخرة فانت اكرم الاكرمين

وما نستغني عن نصايح الاخوات الباقين ولكم مني كل الشكر والعرفان

وردة الجنوب
06-06-2006, 08:22 AM
بنات أنا سمعت أن كثرة استخدام الحلاوة يسوي ترهلات للجلد

ويسوي تمزق داخلي .......................... بس يابنات والله أنا دخت من

كثر الكلام خالتي ماعمرها تشيل شعرها إلا بالحلاوه وتقول المنطقه بيضاء

ونظيفه جدا..

بس أنا بصراحه خفت من الترهلات اللي يقولون عليها

ويقولون بعد البنات اللي باقي ماتزوجوا لايستخدمونها عشان ماتأثر

على بكراتها من كثر اللصق والنزع..........................................؟!

وش رايكم يابنات اللي عندها خبره بهالشيء ياليت ترد وتعلمنا...

..

بتووو
06-06-2006, 08:26 AM
الحلاوة وبس احسن من كذا مافية بس لايكون الشعر طويل ونزلى قبل الزواج بيومين والف مبروك

المفلوقه
06-06-2006, 08:41 AM
اختي جربي بنج الاسنان انا جربته صراحه يخفف الالم كثيييييييييييييييييير
واخر مره جربت فيت الشمع مررررررره مافيه الم الابسيط
والف مبررررروك

ارجوانة*
06-06-2006, 11:51 PM
والله صدقتو ياخواتي الحلاوة ما في احسن منها بس كل ما اجي واقول اليوم راح اقضي على الشعر وراح اشن غارة جوية ارضية من جميع الاتجاهات يبدا الخوف يدب في عضامي وكاني داخلة على الموت بس هالمرة باحاول وادعو لي

والله يعطيكم الف عافية

اللهم كل من جبرت بخاطري وردت على موضوعي اللهم اجبر بخاطرها واسعدها في الدنيا والاخرة فانت اكرم الاكرمين

reuwf85
06-07-2006, 12:17 AM
انتبهي من معجون الاسنان تراه يسبب سوااااد للمنطقه واحنا نبي نفتحها

ولاتخافي من الشيل بالحلااااوه كبدايه بتحسي بالالم بعدين يصير عاااادي
وبالتوفيق لك

أنجود
06-07-2006, 12:37 AM
وصللللللللللت متأخره

والاخوات ما قصرو وبلاخص الاخت شقروه اعطتك المختصر المفيد

الله يعطيها العافيه
والله يوفقك ويساعدك ويسعد ايامك
وننتضراخر الاخبااروالمستجدات

تحياتي

باربي كيوووووت
06-07-2006, 04:25 AM
حبيباتي لية خايفيين من لحلاوة ومسوينها خطيييرة مررة انا اول مااستخدمتها للمنطقة هذى قبل ليلة زواجي بليلتين وكنت متحمسة وايد علشان زوجي حبيبي بس اقول لكم امع كل شيلة ماشفت روحي الا انط نطة الى فوق :frxخخخخخخخخخخخ :fhgfdhagi صايرة فزااااعة وخبيرة بعد واللة نصف الالم يروووح مع هالنطة بس انتبهي :لااحد يحس ههههههههههههههه :frxxagir وشافني مرة زوجي وقال لي لاتشيليين مرة ثانية حن علييي خخخخخخخخخ :dfr3 وصارت المنطقة ولا اروع ولاتنسين منطقة الشرج واسفل الظهر وانتي جالسة ومافي احسن من الحلاوة الى الاناستخدمها بس من غيرنط وسلامتكم

شذىa
06-07-2006, 05:27 AM
ياعمري الف مبروك الله يوفقك ويسعدك يارب حبيبتي لاتشيلين هم انك اول مره تشيلين زي ماقالوا االاخوات اللي قبلي ابدي من الجوانب وصدقيني لما تحسي بالم لاتوقفي كملي المنطقه تتعود وراح تشيلين بسرعه وبماانك اول مره يمكن راح تعانين مثلي فيه المنطقه الي بالنص (انا وخواتي مسمينها مغاره )كيف تشيليها تحطي اصبعك الاثنينالسبابه :fragghagi والوسطى كل واحد بجهه بحيث كل ماوسعتي الفتحه بين اصابعك قدرتي تشيلي واذا حسيتي انك موقادره شيلي الي فوق(الجبهه)بالحلاوه ومن تحت بالموس
اتمنى اكون افدتك

نينا***
06-07-2006, 09:50 AM
اهلا يا عروسه نصيحتي ليكي غير الحلاوه لالالالالالالالالا تعرفي ليش؟
لانه ينظف المنطقه من الاوساخ العالقه بالجلد والموس لا تنسي يسود المنطقه وانا اكره الشي ده ترى والله ما يالم اصلا بعد ما تشوفين النتيجه تنسي الالم والله الحلاوه جنااااااااان لازم تتعودي عليه غيرو لا والله ابدا الحلاوه ينعم ويصفي البشره بس لاتنسي لازم تحطين بعده كريم مرطب في المنطقه الخارجيه عشان لا يصير عندك قشور انا عن نفسي استخدم الفازلين بس دحين حابدا في الجلسرين باليمون يقولو انه يفتح البشره والف مبروك على فكره ليييييييه ما تعزميني علخاص لفرحك مدام احنا من نفس المنطقه هههههههههههههههههه

الجود البحرينية
06-07-2006, 10:11 AM
الف مبروك وتمنياتي ياربي ان يجمع الله بينكما بخير ويرزقكما الذرية الصالح
وبدخل بالموضوع على طول طبعا الحلاوة انظف من الآلآت الكهربية لأن هاي المنطقة بالذات تكون لينة وبالتالي يمكن تسبب لج حبوب او حتى تشققات هاي اللي صار معاي عموما الحلاوة انظف في البداية بتكون صعب عليج لكن تأكدي انك مع كثر الآستخدام راح تتعودي عليها انا مثل الأخت اللي قالت في أول مرة اخذت تقريبا ساعتين ويالله قدرت مع العلم كانت في مساحات حاولت اتغاظاها لكن اليوم خلال نصف ساعة او اقل تصير احلى وانعم

نصيحة

ممكن تعملي محلول سكري بخلط ماي وسكر وتخلينه على المنطقة باستخدام القطن وتخلينه لين يجف وبعدين تزيلين بالحلاوة وهاي الطريقة يقولون عنها انها تخفف اللأم وبعد تزيل الخلايا الميتة المتراكمة

وبعد تقدرين تستفيدين من بودرة "سفيد اب" المستخدمة في الحفاف بما انهم يقولون انها تخفف الألام عند الحفاف حطيها وجربي انا ما جربتها والخيار متروك لك

بعد تقدرين تستعينين بما اننك اول مرة بالبودرة (قصدي بودرة التلك احنا بالبحرين نسميه فودر Baby Powder ) لأنه راح تستفيدين منه وايد خصوصا وان الحلاوة راح تذوب معاك بسرعة وحاولي يكون جريب منك كلينكس عشان تشدين به المنطقة من البكيني وبعد من المهم ان يكون جنبك ماي عشان تغسلين يديك بين الفترة والأخرى.

ايضا من المهم ان لا يكون الشعر طويل عشان ما يتعبك في الشيل

تمنياتي اني افدتك واذا احتجتي لمساعدة زود ترانا رسم الخدمة

بيوليتا
06-07-2006, 02:04 PM
شوفي اول ايام زواجك إستخدمي الحلاوه وبعدها وقفي وشيلي بالموس انا كذاسويت وطريقتي كل ماتروشت يعني يوم من وراء يوم اشيل بالموس اول شي اسرع ثاني شي يكون إهتمامك بلمنطقه اكثر وبعدين غيري الموس بإستمرار والله راح تشوفي الراحه والحلاوه مااخفي ميزتها لكن مع الوقت شوفي الترهل اللي راح يطلع والله راح يتقرف زوجك تطلعين كأنك عجوز وبعدين هذه حياة طويله مو يوم ولا يومين تقولين ماراح يضر والرسول وصى بكذا (ماينطق عن الهوى)
حتى اللي تقول مع الوقت راح يروح الالم تدرين ليش لان الخلايا الحسيه تموت في هالمنطقه مع مرور الوقت وفيه وحده ماتت عنده نهائيا بسبب الحلاوه

نغمه الحياه
06-07-2006, 05:12 PM
مرررررحبا بكل الفراشات
الف الف مبروك على الزواج مقدما
بصراحة انتى غلطانه انك تفكرى بهذا الموضوع هلحين المفروض من قبل وتستعدى منه باقبل شهرين لاانة يبغاله وقت حتى تتعودى والحلوه افضل طريقة استعملتها للحين وتعبت وعانيت ولكن با العزيمه والاصرار وعدم الاستسلام الحمد لله نجحت
انا مثلك عروسة وفرحى الشهر الجاى نصيحتى لك
((((اول شى شيلى با الموس هذى من اول تجربه واذا بدا يطلع اوطلع حوالى نصف صانتى خذى قطعه صغيره على قول اختنا الكريمه مثل العلكة وابدائى من مقدمة العانة وكونى واقفة بشرط تكون المنطقة بارزة لقدام ومشدوده وانتى شدى المنطقه بيدك وابدائى شوى شوى اللين توصلى لمنطقه الشفرتين امسكى جزاء جزاء ))))))ونصيحتى لا تستسلمى وحاولى مرة واثنين وثلاث وان شاالله يسهلها الله ولكن تجى مشكلة الحبوب هذى انا برضة اعانى منها ولكن جربى((الشبة المطحونة))بعد انتهائك من الحلوه((((((تحياتى للجميع))))))

أم بروق
06-07-2006, 05:48 PM
انا نصيحتي مثل ماقالت عروس العيد انا بالضبط اسوي مثل ماقالت

moon007
06-07-2006, 06:35 PM
حبيبتى اولا الف الف مبروك
الله يعطيك الهنا والخير كله
ويسعدك ويتمملك على خير
بالنسبة للحلاوة طالما اول مرة تسوينها اعمليها ليله فرحك وخليى امك او اختك تعملها لك مع تغطية عورتك بايدينها
لانه لو احد عملها رح يكون اسرع و انظف هذا بس اول مرة بس بعد كدة انت اعمليها لنفسك اول طلوع الشعر لو داومتى عليها اول باول رح يقل الالم ورح تتحملينه
ممكن تحطي بودرة تلك على المنطقة قبل لاتشيلين الحلاوة لانها تمص العرق فيقل الالم

ارجوانة*
06-07-2006, 07:07 PM
عطيكم الف عافية على النصايح الحلوة وان شا الله اطبقها واستفيد منها يارب والله يسهل علي هالعملية

ما نستغني عن الباقين ونصايحهم وتشجيعهم لي
اللهم من جبرت بخاطري وردت على موضوع وحاولت تساعدني لو بكلمة اللهم اجبر خاطرها واسعدها في الدنيا والاخرة فانت اكرم الاكرمين واجود الاجودين

ملكةالعالم
06-08-2006, 01:47 AM
نصيحه مني لاتشيلين مره وحده .. كل يوم شوي لحتى ماتخلصين منه كله .. وصدقيني مرتين او 3 وبعدها راح يخف الالم

.. انا عن نفسي استخدم بودره الاطفال لانها تخلي المنطقة جافه .. وتلزق الحلاوة بسرعه .. والف مبروك

ساندرا1977
06-08-2006, 03:14 AM
ياحبيبتي لا تكدري خاطرك وتوكلي على الله الحلاوه مره كويسه وانا مجربتها صحيح في البدايه الم بسيط بعدين تتعودي
اختي تستخدم المخدر حق الاسنان البخاخ اكيد تعرفيه وتقول انه يخفف الالم ويهون خاصة المنطقه العليا اما كيف تبتدي فانصحك اذا كان طويل قصريه شويه وبعدين ابداي من الاسفل حتى الاعلى والله يتمملك على خير والف مبروك

شكوة الحرمان
06-08-2006, 01:32 PM
الله يوفقك انصحك باستخدام فيت لراحتك

الايثار
06-08-2006, 01:58 PM
انا لمن اجرب الموس و لا المزيلل بيطلع حبوب و الشعر على طول بس الحلاوة روعة مع أنها بتوجع

اماراتيه وبس
06-08-2006, 02:17 PM
انصح كل وحده تفكررررر تنظف بالحلاااااااوه ولشو للمنطقةالحساسة بالذات ترااااجع نفسها اكثر لاني سمعت انها تيب ترهل لهاي المنطقةالرررررقيقه والرسول عليةالسلام والصلاه قال: احاقوا العانة " لا ينطقعن الهوى انه الا وحي يوحى "

pinkfall
06-08-2006, 02:31 PM
انا في رايي اول مرة الحلاوة وبعد كده براون لو نفعت معاكي

دروب_m
06-08-2006, 03:51 PM
اناطيريقتي انك تاخذين كميه من الحلاوه في حجم الزيتونه واتحطين على المنطقه بودره اطفال جونسون واتشيلين ومع التكرار راح تتخدر المنطقه واننا الحين اسوي طرسقه جديده وهي انج اتحطين معجون اسنان واتخلينها 4 او 3 او5 دقايق وبعدين امسحيها وشيلى بالحلاوه ولا بتحسين بشي لانها تخدرت من المعجون بكل سهوله وبجوفين انك في دقايق خلصتي الموضوع كله

الصافيه
06-08-2006, 05:36 PM
اختي ارجوانه لا تستعملين معجون الاسنان قبل الشيل بالحلاوه لاني جربته وجاني الم فظيع منه بس استعملي بودره طبيه والله يعينك ويسهل عليك

ارجوانة*
06-08-2006, 08:37 PM
مشكوريييييييييييييييييييين

وابشركم استخدمت الحلاوة لها المنطقة امس
\

يااااااااااااااااااااسااااااااااااااااتر على الالم لكن مع كل الم افكر في النظافة والنعومة الي راح احصل عليها وبيني وبينكم الالم عند نزع الحلاوة فقط لكن بعد كذا ولا شئ

واشكر الاخت الجود البحرينية ولن انساها من دعاءئي على نصيحتها الحلوة وهي استجدام البوردة فعلا تساعد كثير وكل الاخوات الي قالو على البوردة جزاهم الله كل خيييييييييييييييييير

وكلكم الله يعفيكم ويخليكم ويسعدكم يارب

ام عزام
06-08-2006, 09:22 PM
ربي يعطيكم العاااافيه ...

:)

الجميله***
06-08-2006, 10:04 PM
مساء الخير اخواتي العزيزات
انا بصراحه اول مره اسجل باي منتدى وربي يشهد علي اني ماسجلت الا لشي واحد وهو اني ابي غيري يستفيد زي مااستفدت لما شفت موضوعكم هذا قررت اساعد باللي اقدر عليه ومن غير مااطول عليكم وباختصار شديد.
انا زيكم كذا كنت اكره الشيل بالحلاوى وكنت احلق بالموس لكن اكتشفت حاجه تجنن قبل عشر سنوات اختي مدرسه وقالت لها واحده من زميلاتها انها استخدمت محلول يمنع ظهور الشعر نهائي رحت انا واختي واشترينا المحلول من صيدليه معروفه وماكان يوجد الا في صيدليات محدوده استخدمناه زي ماقالو لناوبالدقه نمشي على الوصفه رحنا بعد كذا نبي نشتريه مره ثانيه مالقيناه دورنا عليه بكل مكان (فص ملح وذاب) طبعا هذا الكلام قبل عشر سنوات زي ماقلت لكم . وفي يوم من الايام وانا جالسه عالتلفزيون اشاهد برنامج في الصباح الا ويطلعلي هذاك الدكتور الرزه ماشاء الله عليه بدقن وباين عليه الخير والمفاجئه الكبرى يتكلم عن محلولي اقصد محلوله لانه هو مكتشفه وقال انه انقطع عن الاسواق بسبب مشاكل صارت على هالمنتجوانه غير اسمه وعلبته وصار كريمواسمه(s3) وانه موجود الان في دول الخليج غير السعوديه وبدات البحث من جديد من الامارات الى قطر الى البحرين قلت مابدهاش اتصل عالتلفزيون واسأل عن الدكتور سالت عنه وجبت رقمه وكلمه اخوي وسأله عن الكريم وقال هو موجود الان بالسعوديه في بعض الصيدليات وجبت الكريم وانا باطير من الفرح انا واخواتي وهذ احنا نستخدمه الان وربي وربي يجنن واستفدنا منه كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير اكيد تبون تعرفون عنه الشي الكثير اولا تشيلي الشعر من منبته باي طريقه كانت حلاوى شمع اله اهم شي شيليه من منبته بعدها على طول وزعي الكريم على المنطقه النظيفه من الشعر واتركيه خمس ساعات ثم استخدميه مره ثانيه في نفس اليوم وكذالك اليوم الثاني استخدميه مرتين ووقفي لحد مايطلع الشعر مره ثانيه ونفس الشي شيلي واستخدمي الكريم مرتين في اليوم ليومين فقط
طبعا مراح تبان النتيجه من اول استخدام لكن بتلاحظين الفرق وزي ماقلت لكم استخدمته قبل عشر سنوات وماله اي مضاعفات جانبيه او اضرار لو تشوفو المنطقه اللي استخدمنا فيها الكريم ما تصدقون زي راحت الكف
اهم شي استخدميه بدقه وصبر ومواضبه ماهو تلخبطي في استخدامه وبعدين تقولي ماجاب فائده
اتمنى لكم التوفيق والله يساعدكم
والله مابي الا الخير لكم والفائده

عزتي في شموخي
06-08-2006, 10:54 PM
احذرووووووووو من كريم (s3) تراه يسبب السرطااان

أنـــــ الحـب ـــين
06-08-2006, 11:10 PM
والله حبيبتي الحلاوه زينه مره كنت استخدمها بس بعد كذا صرت استعمل الة براون من جد تهبل
شيلي اول شهر ببراون ومعها راس للتنعيم يصير المكان ناعم حيل والشهر الثاني كمان اما الشهر الثالث شيلي ببراون وبعدين نضفي بالحلاوه عشان القشور جربي هالطريقه وماراح تندمي ولا راح تشيلي هم
((وادعيلي بعده ان الله يوفقني ويزوجني ويستر علي))

جروح الامه
06-09-2006, 01:22 AM
النورررر
وش البودره الطبيه ومن وين اخذها

panda dash
06-09-2006, 01:52 AM
هلا أختي هذي طريقه قريتها في وحده من المنتديات وأحس أنها أحسن طريقه قريتها...

بس الصراحه ما جربتها..

وهذي الطريقه:

(نحتاج علشان تتم عملية النتف بنظافة وإتقان لـــ

1-الحلاوة تكون من النوع الجيد وأنا أرشح لكم حلاوة ممتازة مرررررررة تباع بالصيدليات والسوبرماركت إسمها (زهرة سويت مصنوعة من العسل ) هذي تجي بكرتون وفية 4 أكياس حلاوة مغلفة وسهلة الاستخدام حتى ماتحتاج تسخين .

2-سكر مخلوط مع موية بس السكر اكثر من الموية يذوب في الموية (يدهن على المنطقة لآنه بعد مايجف ونبدأ نشيل بالحلاوة بيتلصق بالشعرات والجلد الميت ويشيله مع الحلاوة)

3-ملقط للمسات النهائية او آلة براون(أنا أرشح الملقط لآنه اسهل من المكينة) علشان نشيل الشعيرات المتناثرة والي الحلاوة ماقدرت تشيلها .

4-نشاء ذرة+ليمون+ماء ورد .

5-مراية علشان تقدرون تشوفون المنطقة وتشيلون كل الأماكن.

6- كريم فيسودين الي بخط أحمر.)موجود بالصيدليات

طريقة النزع:-
أولا ندهن خليط السكر والموية ونتركة ينشف وبعد كذا

ناخذ كيس الحلاوة ونسخن الحلاوة بحرارة اليد ونمدها لحد ما تصير مرنة وسهلة الاستخدام.. نأخذ قطعة صغيرة من الحلاوة قد العلكة(اللبانة) ونبدأ أول شي بخط البيكيني (أطراف الـ.. ) بعد ماننتهي منه . نبدأ النتف من الأسفل للأعلى حتى .. ولا تنسون كل زاوية في ... حتى من الخلف .. المراية بتاسعدكم ..

بعد ماننتهي من النزع نمسح المنطقة بمناديل فيها زيت اطفال او مناديل ديتول المطهرة .. ونجيب الملقط وننزع الشعيرات القصيرة.. بعد كذا نجيب خليط النشاء والليمون وماء الورد .. وندهن المنطقة فية حتى يجف وبعدين نشطف المكان ونحط مرهم فيسودين ..
شوفوا كيف المنطقة بتصير ناااااااعمة زي الأطفال)

أتمنى أني أفدتك يالغاليه...

بنت ابوها اخت اخوها
06-09-2006, 01:54 AM
مبروك حبيبتي وانا عندي نفس المشكله انا زواجي قريب ودائما اشيل بالموس بس فعلا شوي ويطلع من جديد

جربت اشيل بالحلاوه بس حسيت انه شي مستحيل بغيت اموت وقفت وغسلت الحلاوه ورحت شريت من الصيدليه بنج ( حق الأسنان )
بس ولا كني حاطه بنج وليومك هذا ما شلت بالحلاوه

سر من رآني
06-09-2006, 02:51 AM
يا بنت ابوها البنج حق الاسنان اكيد حطيتيه وعلى طول شلتي الشعر يعني ما استخدمتيه بدقه
الطريقه اللي استخدمها احط البنج واخليه الى ان يجف من نفسه يعني تخليه ربع ساعه وبكذا راح تشيلين الشعر بالم خفيف خفيف جدا اتمنى انك والبنات كلهم استفدتوا

حنــــــان
06-09-2006, 02:59 AM
والله انا تعقدت
ومبروووك مقدما
وبالنسبه لطريقه مو عارفه
لانو انا تعبت بعد معا انو بنت
ويوم بحلاوه ويوم بموزيل ويوم بموس بس الحلاوه تبهذلني
ومابي اخوفك
بس انا كنت فتره استخدمها تقريبا 3 شهور استمريت
اول مره عورتني الثانيه والثالثه مو عورتني الا شويا
بس يقلك الي يبي الشي الزين لازم يتعب
والنظافه من غير الحلاوه مو شي

بيرق الفزعة
06-09-2006, 05:55 AM
ياحاااتي عليكي...وربي جيت أرد لما شفت دعواتك الحلللللوة إللى طالعة من القلب.....الله يسعك وينويلك إللي قي بالك...

شوفي ياستي....أنا مش متجوزة....

لكن كنت أستخدم الحلاوة أول مابلغت....وبعد ماأتعودت عليها..وسارت ماتعورني...ومبسوطة من نتائجها إللي تعرفيها تجننننن...

لكن قرأت في المنتديات إنو الحلاوة تبرددك جنسيا ....وترهل لمنطقة كأنك عجوزة وشي يقرررف...

طبعا كل شي إلا البرود إللي هيجنن زوجك ومو بعيدة يتزوج عليكي ...ههههههههه

المهم....قررت من بعدها إني أستخدم....

آلة زي براون وإمجوي...مدري وش إسمها....المهم..هيا لكل الجسم....

فيها ملاقط للإبط....تنزع من الجذور...
وملاقط لشعر الجسم....وتنزع من الجذور...

وفي دول الثنتين....مايطلعولك الشعر بدري زيها زي الحلاوة في النتائج...

وأيضا هادا المهم فيها شفرة للحلاقة...طبعا خصيصا للمنطقة الحساسة....

هادي الشفرة لاتنزع الشعر من الجذور ....يعني ماااف ألم......ولا في برود جنسي...ولاترهل....
ولكن نتيجتها زي الحلاوة....تترك الجلد ناااااعما بعد الحلق بالطريقة الصحيحة زي الكتالوج ......

وعيبها زي أي آاة لاقة.....يطلع الشعر بدري...يومين تلاته أو أربعة أيام ويبدأ ينبت الشعر الخفيف....

أهااا..كمان ميزتها إنها سرييييعة في الشيل....دقايق وإنتي مخلصة.....والشعر ينبت بعدها خفيف أنا لاحظتوه عندي...
ولافي سواد ولايحزنون......بالعكس لمن كل بعد فترة تشيلي بالآلة.....هوهو إنتي مفصخة الدنيا...أدهني بمحلول الجلسري والليمون...وألبس حوايجك......والسلااااام..

تخيلي كل مرة تعملي كدا على فترات متقاربة من شيل الشعر.....وربي المنطقة تروح بياااااض ونظافة....

إذن..................لا ألم.......ولابرود..........ولاسواد............ولات رهل.........

مع الحلق بالآلة هذه...

فقط العيب...الشعر ينب بسرعة....

وقارني العيوب الحلاوة مع عيوب الآلة.......تلاقي 1 عيب في الآلة......و 3 أو4 عيوب مع لحلاوة....

وإختاااري...

لكن أنا إذا تزوجت أو ل أيامي هسوي بالحلاوة.....لأنو تنحرجي من الشعر إزا طلع بسرعة...في يك الأيام....وزوجك مابيفارقك...وماتبغي تقوليله إنا بشيل البتاعة...!

وربي نصحتك لوجه الله...عشان حبيتك وياليت تدعيلي أتزوج وأملك في الإجازة دي.....

بلييييييييز دعواتك...في ظهر الغيب...

اريج الفراشه
06-09-2006, 12:51 PM
اختي لاتخافين ولا تحاتين اجمل وانعم من الحلاوة مافيه ولاترهل ولايحزنون انا اكلمك بعد خبرة سنين طويله نعومه وراحه ومدة طويله وبعد كذا الشعر راح يخف وينعم وشيلك مابياخذ اكثر من عشر دقايق ولا ربع ساعه والطريقة فراشاتي الحبيبات ماقصرو

بس قولي يالله واتركي الخوف اتصوري النتيجه واقدمي بكل عزم والله ايوفقك ياكريم

*وهج القمر*
06-09-2006, 01:03 PM
حبيبتى الف الف مبروك

الحلاوة انظف شئ لازالة الشعر

بس المهم تقصى الشعر اولا ما يكون طويل

وبعدين تحطى شوية صغيرة جدا وتغيريها كل ما اتوسخت

والف شكر

نيارة
06-09-2006, 01:14 PM
لأنك سألتي بالله بس رح ارد لكني مااحب اللقافة

بالنسبة للمعجون لاتفكري فيه ابدا لأني جريبتها مرة وتمنيت الموت من الألم !!

وجبت بخاخ مخفف للألم بس مو خاص بحلق الشعر .. لا حق الإصابات الرياضية << هههههه اخوي جابه بالغلط انا مالي شغل
لاتفكري بالألم عملي الحكاية بشكل سريع وفي البداية في الم بس بعد شوي خلاص تتخدر الخلايا الحسية وماتشعري بالألم !!
وبالتوفيق ياعروسة الله يسعدك في حياتك ان شالله !

هلوله
06-09-2006, 09:43 PM
يعطيك100000000000 عافيه

بنت ابوها اخت اخوها
06-09-2006, 10:47 PM
لا يا سر من رآني انا خليته شوي يجف ونفس الشي فيه الم لا يحتمل عموما ياقلبي الله يجزاك خير على الرد

تكفووون بنات ادعو لي بالتوفيق في زواجي انا وكل فراشه مقدمه على الزواج وربي انا في أمس الحاجه لدعواتكم

سر من رآني
06-10-2006, 03:42 AM
الله يوفقك كل زوجين
اللهم بارك لهم وبارك عليهم واجمع بينهم في خير اللهم اجعلهم قرة عين لبعضهم واجعل بينهم مودة ورحمه
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين..

~دمعة يتيمه~
06-10-2006, 04:34 AM
انا أيد كلام الأخت بيرق الفزعه
والف مبروك

$همسة غلا$
06-10-2006, 11:07 AM
انا عندي معلومه بس ماادري تنفع حطيسكر وماء ورد

عنوان الأنوثه
08-23-2006, 10:04 PM
كيفك حبيبتي
نصيحيتي ليكي لاني تزوجت قريب
ماليكي الا الحلاوه اتحمليها والله انظف شي ولاتعدمي بشرتك بالامواس والكريمات والات مرررررره ماتفع
اولا الموس يزود الشعر ويخشنو
والكريم خطر
والاله مثل البراون تعور اكتر من الحلاوه بمية مرره
ماليكي الا الحلاوه وتحمليها وتدعيلي تخلي زي المرايه تلمعي في نوع مرره كويس من الحلاوه اسمه ماجيك ليدي بالزيت الزيتون وتنعم البشره مرررره
وانشاء الله تستفيدي
ملحوظه :. حطي على المنطقه قبل لاتشيلي معجون اسنان لما ينشف وبعدبن سوي بالحلاوه ينشال علطول

زوجة ملك
08-23-2006, 11:12 PM
المناطق الحساسه ميطلع حلاها الا بالتنظيف بالحلاوه

واول مره يألم بعدها تتعودين

Cutest Girl
10-04-2007, 06:53 AM
جزاكم الله خير

عاشقة انتهى امرها
10-04-2007, 07:25 AM
شوفي ياقلبي انا اشيل بالحلاوة منذ زمن <<< حلوة
المهم مااقدر استحمل الحلاوة مرة توجع
استخدم مخدر للمنطقة المهم هالمخدر خفيف وهو بخاخ ومعاة خرطوشة طويلة
للوصول للمناطق الصعبة ونسبة التخدير فية قليلة جدا اعتقد 10%
حتى لدرجة اني احس بالام بس مو زي اول
على العموم هالبنج معروف يستخدموة العبية في النوادي اذا اتعوروا يسكن الالم لحد ماتخلص المبارة
<<<<<< شفتي من فين اقتبست الفكرة
وهو انك تبخي علي المنطقة انا ابخ في يدي
واخلية10د عشان يجيب المفعول حقة
وبعدها انتف والله ماتاخذ الشغلة 15 د واشطف واخلص
مو زي اول اخذ ساعتين او اكثر
وبس

يارب اكون افدتك

وادعيلي اتزوج ياقمر

نينا***
10-17-2007, 09:26 AM
صحيح بنوتات الحلاوه ما احسن منها انا كان عندجي المنطقه مررررره سمره واجد بس الحين بعد استخدامي للحلاوه المتكرر صار مرااااايه مشاء الله تبارك الله ...
عن جد انصحك بالحلاوه والله انها رهييييييبه احنا عندنا حلاوه اسمها حلاو حنان مره رهههيبه ما تسوي حساسايه حتا****
حتى اول ما شلتها اخدت تلاته ساعات بس الحين احد ربع ساعه مشاء الله تبارك الله عليا ههههههههههههخخخخخخخخخخخ

اتمنى اكون افدتكم حبيباتي

تونه ام التوت
10-17-2007, 12:26 PM
شكرا ويعطيج العافيه

قاتلة مأجورة
10-17-2007, 01:23 PM
اول مرة اكيد تعور وتاني مرة وتالث مرة الى الان انا احسها
بس الله غالب تحملي وحتشوفي فرق كبيربين الموس والحلاوة نعومة وبياض ونظافة ولمعة

انا اخلط ملعقة عسل وملعقة خميرة وادهن المنطقة واخليها ربع ساعة وبعدين اجيب كلينكس وامسح الزائد وانتف بالحلاوة تشيل حتى الشعر الصغير
وتبيض وتاخر نمو الشعر
ولما تنتفي بالحلاوة لازم تقصي الشعر وتخليه قصير عشان يخف الالم
ولما تنتفي خودي بالقطعة الصغيرة وببطء ولا تستعجلي

عشيقة فارس
10-28-2007, 06:26 AM
فووق

محبوبه بلا حدود
10-28-2007, 06:59 AM
مرحبا ارجوان اولا الف مبروك حبيبتي والله يسعدك حبيبتي في حياتك الجديده فيه البنج حق تخدير الاسنان فبه ناس مجربينه ويقولوا انه يخفف الالم ومافيه احسن من الحلاوه

احلام النهار
10-28-2007, 07:33 AM
طيب ما في احد جرب الة براونls5550

اللي مدحوها البنات
هي الة حلاقة وتنعيم
انا سالت اكثر من وحده متزوجه تقول روعه
اهم شي تستعملينها دائم

وقالوا لي ان ازواجهم عادي عندهم

اصلا ما حسوا بالفرق

بائعة المسك
10-28-2007, 09:04 AM
لا يدور راسك ولا شي اسمعي هذا الكلام عن تجربة ..........

خذي قطعه صغيره من الحلاوه في حجم ا اللبان وابتدي شوي شوي من فوق ....

وبس ما تألمم اذ كانت الحلاوه صغير

على راحتك واذا كملتي النصف اتركي النصف الاخر لليوم الثاني

انا اول ما بديت امي ٌالتلي اسوي هذي الطريق لي ما تعودة

وبعدين عقمي المنطقه بالنشا مع الليمون

راح يحرقك الليمون اشوي استحملي

بس راح يبيض المنطقه كثير ويطهرها

وبعدين حطي ((نبتة السعد )) تنباع عند العطارين

لمنع ظهور الشعر واختفاءة مع الايام

واذا شلتي مرة ثانية حطي نبتة السعد لين ما يختفي الشعر او يقل أويتأخر في الظهور

وادعيلي ..........

بائعة المسك
10-28-2007, 09:12 AM
لاااااااااااااااااااااااااااا تستخدمين بنج ماله داعي

هذي المنطقه حساااااااااااااااااااااسه ...........

خذي قطعة صغيره جدا من الحلاوه وابتدي النتف

وبس شوي شوي من فوق لي تحت او من خط البكيني لين فوق

والله ماله داعي .......

ترى محد يستخدم المخدر الا نااااااااااادر مو زين

فراشة جده غير
10-28-2007, 09:14 AM
مبرووك للزواج ياقلبي و الله يفقك بحياتك الجديده

واعتقد باقي الفراشات ماشااءالله مااقصروووا افادوكي بكل شي

وبالنسبه للالم ترى حق اول مره بس وبعدين تتعودين

ولااانصحك بااي مخدر

مع تحيـــــــــــــــاتي

بائعة المسك
10-28-2007, 09:18 AM
والحلاوه ما تسبب ترهل ولا برود كلااااااااام كاذب

لا يوجد به أدله .......

أمي ماشالله عليها تستخدم الحلاوه من كان عمرها 16 سنه

ولآن عمرها ربي يحفضها 52 سنه

ومازالة تستخدم الحلاوه.........

وهذا الكلام لايوجد في ادله على انها تسبب او ترهل ..........

اين الادله ؟؟؟؟؟؟؟؟

فوفو زوجة بدر
10-28-2007, 09:32 AM
مرحبا اختي انا انصحك بالحلاوه لانها انظف بس بين فتره وفتره لاني اسمع انها ترهل مع الوقت واذا استخدمتيها خذي قطعه صغيره بحجم العلكة والله يوفقك..

قـمـرين
10-28-2007, 09:47 AM
الله يوفقك حبيبتي مالك الا تتحملي الألآم لأني انا اتحمس وانا اشيل يعني اتحدا نفسي الين اخلص من الشيل هذي طريقتي .....

حبيبة دحموني
10-28-2007, 10:08 AM
صح مافي احسن من الحلاوة صح شوية الم بس رووووووووووووووووووعة

صغيره حلاها دمار
10-28-2007, 10:30 AM
بصراحه الفراشات ماقصروا ماشاءالله
كل المعلومات اللي عندي قالوها واستفدت كثير
الله يوفقك ويسعدك
تقبلي مروري صغيره حلاها دمار

بنت أبوها 2005
10-30-2007, 07:39 PM
الحلاوه وبس ..

اام صالح
10-31-2007, 01:34 AM
مبروك حبيبتي والله يوفقك وافضل شي الحلاوه

الهدى و النور
10-31-2007, 02:42 AM
مبروك للعروس
و شوفى موضوعى هذا
كريم الهدى و النور للقضاء على الشعر الزائد

حلم كل امراه بشره حريريه كالاطفال بدون شعر اكيد كلنا نحلم بهذا لكن لكى يكون الحلم حقيقه لابد ان تفكرى جيدا و تختارى الطريقة المناسبه الى ستساعدك للوصول لحلمك

الحلم سيصبح حقيقه مع كريم الهدى و النور للقضاء على الشعر الزائد كثيرات منا صرفوا الالاف على جلسات الليزر وووسائل اخرى ليس علاج جذرى للشعر اذ يعود الشعر مرة اخرى و لا يصلح مع كل الحالات كريم الهدى و النور علاج فعال حتى من لديهم شعر زائد بشكل غير طبيعى من لخبطه هرمونات او خلافه نسبه القضاء على الشعر عاليه جدا و اتحدى
الكريم من انتاج مصنع و ليس شغل بيت لذا هو مضمون العبوة 150 مللى السعر 300 ريال او درهم

لا تقولين غالى لا يقارن ابدا بجلسات الليزر او باجهزة ازالة الشعر الى لا تقل عن 300 ريال او ما صرفتيه على وسائل نزع الشعر المختلفه مع الالام التى تسببها لك كل مرة

الان عرض خاص اشترى عبوة 150 مللى و احصلى على اخرى مجانا بقيمه 300 ريال اى ستحصلى على الكميه التى تكفيكى للتخلص من شعر اليدين و القدمين كاملين او تكفى للتخلص من شعر الوجه والمنطقه الحساسه و تحت الابط و تكفى لليدين معهم .
من تشترى لابد تكتب تجربتها و هذا شرط اساسى ها باتشرط من اولها و هذا لثقتى بالمنتج و الحمد لله و لكى يستفيد باقى البنات
اعرضه الان بعد ما جربه المقربون منى و بعد ذلك بعته لسيدات كثيرات و تاكدت 100 % من مفعوله السحرى
و الحمد لله دائما احضرلكم المنتجات المجربه مثل اعشاب الاميره الهنديه التى حازت رضاكم منذ ما يقارب العامين
مميزاته
· يستخدم للوجه – للمنطقه الحساسه – لليدين – للساقين – لتحت الابط لكل مكان بامان تام
· لا يسبب حساسيه
· لا يسبب نمو للشعر تحت الجلد
· يناسب النساء و الرجال ايضا
· مفعوله سريع خلال الاسبوع الاول من الاستخدام يظهر مفعوله ستلاحظين ضعف نمو الشعر و تاخره
· سهوله الاستخدام ينزع الشعر بالحلاوة ثم يدهن بالكريم يوميا قبل النوم على المكان المرغوب و يغسل بالماء ثانى يوم و خلال الاسبوع اول ستلاحظين الفرق و بعد ظهور الشعر بعد 3 اسابيع تقريبا ينزع بالحلاوة مرة اخرى مع تكرار وضع الكريم يوميا و المدة الاجماليه للحصول على النتيجه النهائيه شهر و نصف فقط و يتحقق حلمك بشره كبشره الاطفال

التوصيل بالبريد الممتاز يوصلك خلال 4 ايام من يوم الشحن الدفع مقدما بالتحويل بالويسترن يوينون و الدفع مقدما

تجميع الطلبيه بيكون لمدة اسبوع اجمع طلباتكم ثم ارسلها لكم.
كل عام و انتم بخير
الان عرض خاص بمناسبه مهرجان التسوق اشترى عبوة 150 مللى و احصلى على اخرى مجانا بقيمه 300 ريال

هذه صورة الكريم العلبه كبيره 150 مللى كميتها كبيره
و ما تنسوا عليها حبه مجانا

#عيون ناعسة#
10-31-2007, 04:02 AM
نصيحه بنات لاتستخدموا الموس ولا الآله قريت بمنتدى في وحده بتشيل بالآله مسكت البظر ومافكه ألا المستشفى لاتغامرون بأنفسكم وعلى كلام البنات اغسليها المنطقه ونشفيها بعدين سكر وقليل ماء يوضع حتى ينشف بعدين شيلي قطعه صغير كبر الظفر اسأل مجرب ولاتسأل طبيب
لاتنسون الدعوات أن الله يسخر لي زوجي والمسلمين:fragghagi

ice love
10-31-2007, 04:23 AM
انا الحين زواجي بعد شهر ان شاءالله وشايلة هم هالشئ اني اشيل بالحلاوة او الالة ؟؟؟ والحمدلله قريت منكم معلومات فادتني شوية ... يعطيكم العافية وخصوصا اللي كاتبه الموضوع ومبروووك الزواج وربي يوفقك ويسعدك ان شاءالله

فرفوشه كول
05-23-2008, 04:35 AM
مبروك اختي واله يتمم على خير
امممم بصراحه انا متخوفه من الحلاوه لاني مقتنعه باضرارها وبالعقل طبيعي مع كثر الشد والنزع بتترهل المنطقه بس الكل يمدحها ومره غامرت وقلت بجربها انا متعوده استخدم الموس بس تعرفون الموس يطلع الشعر خشن وبعدها تجي تستخدمي الحلاوه يكون صعب نزع الشعر وممكن ماتقدري لانو خشن الشعر؟؟؟ ايش الحل ؟؟؟ حااااولت بس بدون جدوى بس بحاول انشالله اقدر تحياتي ويعطيكم العافيه على الافاده

مجبره بدنياي
05-23-2008, 06:12 AM
اهلين فراشات000
بصراحه انا مع الأخت 00الجميله00 اللي تكلمت عن الكريم اللي يمنع ظهور الشعر
(S3) تبع الدكتور سلطان الدهام
لأن فعلا نتايجه مره حلوه ومضمونه وبالعكس المنتج مافي اي اضرار
انا بصراحه ماجربته بس ان شاء الله بجربه قريب واخبركم بالنتيجه
اختي جربته تقول فعلاَ ممتااااااز بس مشكلتها ماستمرت عليه لأنو مايمنع من اول استخدم بس في البدايه يتأخر ظهور الشعر وتبدأ الشعره تخف بالتدريج لـــــــــــــين يتوقف ظهوره تماماً
انت اشتريه من الصيدليه واتبعي التعليمات بدقه وان شاء الله ماتجي سنه الاو انت صااااااااااااااااااااااافيه
والعلبه ب250
وربي يعلم اني ماكتبت الا عشان تستفيدون :0151:

بنوته زي العسل
05-23-2008, 10:00 AM
يسلموووو

زرقـــــاء
05-23-2008, 10:32 AM
انا استعمل الحلاوه في الشيل وعادي حبيبتي خذي بالبدايه قطع صغيره شيل اجزاء صغيييييييييييره مره

بعدها صدقيني راح تتعودين مره بدون لا مخدر والا اي شي اضافي
وبعدها والله ثم والله راح ترتاحين كثيييييييييييييييييييير والشعره تطلع بنيه خفيفه ناعمه وربي ماتشيلين الى كل شهرين شعر خيخف حيل انا من زمااان عليها الحين الحمد لله ارتحت مره

ناني دلوعة تاتي
05-23-2008, 12:56 PM
الف الف مبرووك اختي وربي يتمم لك على خير

اتي انصحك بالحلاوة لانها نظافة وتشيل الشعر من الجذور ولا تطول معاكي يعني اسبوعين وانتي نظيفة خصوصا وانتي عروس تبين شئ يخلية وقت طويل ما يطلع..

انا زواجي كان قبل شهر واقول لك على تجربتي..

اولا لا تخلين الشعر طويل مرة ولا قصير اذا طول قصية ..شوي
ثانيا استخدمي قطعة حلاوة صغيرة وابدئي شيلي من الاطراف شوي شوي
ثالثاخلي معاك مراية وملقط حق شعر وتاكدي من انة ما في ولا شعرة
بعد ما تخلصين استخدمي كريم اسمة سودو بالصيدليات ولا تخافين وتقولين كيماوي وما احطى وربي يستخدم للاطفال
ولا ترجعين الحلاوة اكثر من مرة عشان ما تحمر هالمنطقة او تزرق..

اذا خاصتي زي ما قلت لك استخدمي كريم سودو مع مع زيت جنين القمح_ شوي من هذا وشوي من هذا)

وادهني هالمنطقة كلها وربي تبرد عليك وماتخليها حمراة ولا حرارة

حتى قبل ما تشلين بالحلاوة استخدمي الكريم مع الزيت جنين القمح خذية من المعصرة اضمن لك

انا كنت استخدم هالكريم والزيت قبل شهر من زواجي وربي جنااان المنطقة بيضاء زي لو بشرتي

ولاتنسين دا انك عروس

اشتري من عبد الصمد القرشي مسك ابيض قوالب ذوبية بالموية
ونظفي المنطقة ربي تخلي الريحة حلوة ولا تنسين ان الرسول وصى بالمسك الانة معقم

وخذية معاك اذا تزوجتي وربي يشيل الريحة وينظف..
وراح تدعين لي..

اكرر الف الف الف مبروووك ..

مـــايـــا
05-23-2008, 02:25 PM
الله يعينك يا قلبي و الله حتى أنا أبي أشيل بالحلاوة بس و الله مو قادرة
يا رب بس إني أقدر و ارتااااح من هذا الهم

قاتلة مأجورة
05-23-2008, 03:46 PM
اوعك تستعملي الموس يخشن الشعر ويقويها ويسمر المنطقة ويخشنها وتصير سودا اهههههههههه عبده
المهم الحلاوة انا وقعت في خطا وهو اني اول مرة شلت الشعر كان طويل وما قصرت منه عشان هكا لصقت الحلاوة على المنطقة وقمت وقلت يلعن الحلاوة ما عاد استعملها
لكن بعد ما قصرت الشعر وشلت خف الالم
واستعملي مخدر كويس يخفف الالم بالصيدليات تلاقيه
وبعد ما تشيلي ادهني زيت جنين القمح وبعد ساعتين استحمي لأن الماء بيسمر بعد الحلاوة على طول

ameert
09-07-2008, 04:09 AM
ان شاء الله اجرب واستفيد منك
وابحط بعد كذا زيت النمل ويخفف الشعر يالله يارب

يهون علينا

سوير أم شعر قصير
09-07-2008, 05:07 AM
انا بقولكم طريقتي انا واختي

والله ماكنت اتخيل اني بيوم بشيل بحلاوه بكل رااااااااااااحه

انصحك تقرين هالموضوع هذا انا قريته وسويت مثل ماقالت الاخت الله يوفقها وين ماراحت

وانا من عقب موضوعها اشيل بالحلاوه بكل راحه واطمئنان

والمخدر الي بتستخدمينه تلقين صورته بنفس هذا الرابط انا خليته على ساعه نص

شوفي الرابط

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=263041

مش موشه
09-07-2008, 01:42 PM
كريم املا خطييييييييييييييييير 5% حطيه قبل الشيل بساعتين وا ثلاث

((فراشة الربيع))
09-09-2008, 04:28 AM
شوفي ياقلبي انا استخدم الحلاوة وبصراحه مرتاحه جدا معها وزي ماقالو البنات بالبداية راح تتالمي بس بعدين راح يخف الالم بكثير وهي انضف طريقه بس كلام البنات خوفني بصراحه بحيث انها تسبب ترهلات او شلل لاسمح الله وتقلل الاحساس وماادري هل كلامهم صح ولا لا لانه لو صح راح اشيل بالموس والله يعينني عالخشونه ومبروك عالزواج مقدما

فراشة العيون
09-09-2008, 04:37 AM
اول شي مرري ثلج على المنطقه علشان تتخدر وبعدها سمي بسم الله وحطي بودرة الاطفال جونسون وابدي شيلي وعلى الراحه لاتستعجلين علشان ماتالمين نفسك اول مره بتحسين باالالم..

ويالله بالتوفيق ياقلبي..والله يسخر لك زوجك..

توته الفروشه
09-09-2008, 10:31 AM
الموس اسهل

manoo10
09-09-2008, 01:47 PM
مااااااااااااااااااااااافي نعومه زي الشيل بالحلاوه انا اول مره شلت جلست 4 ساعات بس لمن تشوفين النتيجه النهائيه والمده اللي ياخذها الشعر الين يطلع يهووووووون التعب والله
لاتحطي ثلج قبل لانه يضيق المسام والشعره تتنتف ماتخرج من جذورها بس غسلي المنطقه كويس ونشفيها وبعدين شدي المنطقه وافردي باتجاه نمو الشعر وانزعي بالعكس وممكن تحطين قبل ماتشيلين بودره والافضل تكون بودرة بيبي جونسون للبشره الحساسه بدون عطور علشان الحلاوه مع البودره تمسك في الشعر وبكذا ماتحتاجين تعيدين ع المكان كذا مره وبعد ماتنتهين حطي كريم فيسودين عل المنطقه وهو مضاد للالتهابات علشان لاتدخل الجراثيم للمسامات وماتطلع حبوب
ولابد المرات الاولى في الم بس بعدين تتعودين والشعر بيقل ويضعف عن اول وتشيلين في الشهر او الشهرين مره وحده بس بدل مو كل يوم مع الموس

Fatimah de el corazon
09-09-2008, 01:53 PM
سوي ليزر وافتكي للأبد

هاي لايت
09-09-2008, 02:05 PM
يسلموو للبنات استفدنا والله
ومبرووك الزواج

سكر زياده2000
09-09-2008, 02:48 PM
الله يوفقك وعقبالي والله يرزق كل بنات المسلمين ويستر عليهم انا اقولك طريقتي حتى وحده تقول انها سألت دكتوره عن طريقتها في إزالة الشعر وقالت الدكتوره ان طريقتها حلو للمنطقه الطريقه هي انك تشيلين الجزء العلوي والجوانب الأفخاذ بالحلاوه والجزء الحساس الرقيق بموس نظيف طبعا وانا مجربتها والله ماكنك شايله بموس اهم شي المنطقه اللي في الواجهه حول الأفخاذ واغلبهم يقولون نفس الشي واذا خلصتي دهني بزيت زيتون واستخدمي دايم جلوسليد وليمون كمرطب للمنطقه وابشري بالنعومه والبياض والله يوفقك

الحبوبه2005
09-09-2008, 02:48 PM
الحلاوه صحيح انها تنظف بس مررره خطيرررررره
بعيد الشر عنك
سمعت عن وحده زوجها لقاها طايحه على الارض بعد ما كانت تشيل هالمنطقه بحلاوه واخدها للمستشفى وانشلت لانها قتلت الاعصاب الحساسه الموجوده في هالمنطقه
والرسول امرنا بحلقها لنبتعد من خطر هالمنطقه ولان هالمنطقه فيها ميكروبات وجراثيم ماتروح الا بالحلاقه
وممكن تجربي ماكينة براون او موس الحلاقه النسائي اللي شكله زي السكينه ينظف المنطقه مزبوط وياخد 3 او 4 ايام عشان يطلع الشعر
والله يسعدك ويوفقك ويهنيك بحياتك الجديده

سكر زياده2000
09-09-2008, 02:52 PM
لو سمحتي يالحبوبه وشو الموس اللي كنه سكينه لو قدرتي حطي صورته الله لايهينك

سهام الحب ,,
11-01-2008, 10:47 AM
مووووووووفقه

** نسيت انساك **
11-01-2008, 01:14 PM
مدري بس انا اشوف انك تفكري بالليزر مدام انك مانت متعودة عالحلاوة ..
ولا احد يهجم علي .. ترى فيه مراكز الحين عندهم الخدمه الذاتية يعني يعلمونك وانت تشتغلين لنفسك ..

ونات قلب
11-01-2008, 01:28 PM
مافيه شي يخفف الالم لكن مع الوقت تتعودي والله يوفقك

دلوعة مملكتها
11-01-2008, 02:44 PM
بنات وين يشيلون بالليزر بالرياض؟
وكم سعره؟
وامممممم هل له اضرار؟

هل يطلع الشعر ولا للابد؟

عصفورة*سوسو*الحب
11-01-2008, 02:57 PM
الحلاوة مافي احسن منها بس ترهل المنطقة واحنا مو ناقصين

كمنتا
11-01-2008, 04:01 PM
الله يوفقك جربي الحلاوة راح تكون صعبة في البداية لكنك راح تتتعودي عليها ا

مومو666666
01-26-2010, 06:58 PM
[B]لو سمحتي تقولي لنا هالمستحضر مكوناته امنة وطبيعية او ممكن مع مرور الزمن يأزي

~{ בـوريـة ج‘ــوديـآنو
01-26-2010, 07:36 PM
اول شي لازم يكون الشعر مو مررة طويل يعني يكون حلقتيه يالموس

وبعدها بيومين تلاته تشيلي بالحلاوة

الحلاوة لازم تكون كويسة .. تآخدي منها قطعه صغيييرة مررة زي قطعه اللبانة

وتشدي اسفل بطنك لفووق .. وتبدأي تشيلي من الجوانب

اهم شي ماتفرديها على مكآن واسع من المنطقه لا .. شيلي من كل جهه نقطه نقطه ان شالله لو شعرتين

وابدئي ازحفي شوية شويه الين ماتشيليه كلو بدي الطريقه

في البدايه بيعور شوية بس من تاني مررة مرررررررة حيخف الالم

انا زيكم كنت مرررررررررررة شايله هم وكدآ س الحمدلله كلو تمام

بس عن نفسي شلت بس من فوق منطقه الي تحت بالموس .. لاني اخاف تجي يدي بالغلط على مكان

ولا سمح الله اعور نفسي واخدش الغششاء

ودا الشي مرررررررة كونو حذرين .. لأنو ياما بنات كانو يسوو وبالغلط اصباهم جا عالغشاء وفقدو بكآرتهم

MiSs HiDy
01-26-2010, 07:39 PM
هاي هااي يا عسل موضووع رههيب مخددر الاسنان روووعه رووعه للمنطققه وبحس الحلاوه احسن اشي لتنضييف..ومرسي اوي اوي

أزهار العمر
01-26-2010, 07:43 PM
بصراحة أنا أشيل بالالة حقت النتف ومن تحت بالحلاوة

جرحني من حبيت
01-27-2010, 07:17 AM
اااااااااااااااااااااااااه وربي قرفانه من الموس
ودي اشيل حلاوه
بس مقدر

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0