المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني أبي شعري يطول لحد تحت ظهري...إشلوووون؟؟؟؟

قطوة
06-06-2006, 09:13 AM
السلام عليكم يا فراشات ...أنا عندي مشكلة من عمر الدنيا وما لقيت لها تفسير أبي شعري يطول الى تحت ظهري بحياتي ما وصل لهذا الطووول؟؟؟؟

وهالمرة معزمة أطول شعري يا بنات شنو الطرق المضمونة إن شعري يطول وعلى صحة و غزارة ....بليز نصحوني اللي عندهم تجربة وطالت شعورهم ؟؟؟؟

اذا مسكت ايدي وما قصيت شعري حده يطول ببطئ شديد الى كتفي!!!!!!!!!!!!

حطيت زيت سعودي اسمه ( زيت أحلام لتطويل الشعر) ماكو فايدة ...

أخذت حبوب فيتامينات للشعر لمدة 3 شهور متواصلة ماكو فايدة!!!!

شريت ( زيت الحشيش الأخضر) الأصلي وداومت عليه .......

بس ما طال شعري وصار خفيف جدا جدا!!!!

ملاحظة : ما قصيت شعري من فترة 3 الى 4 شهور ما طال ولا سانتيمتر؟؟؟؟؟

عطوني الحل الله يخليكم......

ولو تعليق بسيط من البنات اللي مروا بمشكلتي ولقوا الحل.....أكووون لكم شاكرة يا حبيباتي...

فيض نجد
06-06-2006, 10:54 AM
في البدايه خذي امبولات انتر بيول>>>>>>>>>>>>>اتوقع اسمها لاني من زمان عنها واستخدميها مرتين يوميا اذا شعرك ضعيف هذي كفيله بتنشيط الفروه وتقويه الشعره بعدين لاتتركينها فجأه يعني بالتدريج كل يوم بعدين كل ثلاث ايام بعدين كل اسبوع لحد ماتخلص الامبولات بعدين نبد مرحله الزيت وهو عباره عن زيت جوز الهند بدون ريحه مع زيت كيشور اظن اسمه كذا الزيت الهندي الاحمر صدقيني ثلاث شهور اذا ماطال شعرك ماكون فيض نجد وهي عن تجربه واتمنى لك التوفيق................

رومنسيه ؟ولكن
06-06-2006, 01:26 PM
حبيبتي قطوة انصحك باءستعمال زيت الاعشاب زيت ام محمد اورح تشوفين جمال شعرك كثافة طول لمعان حيوية يغلظ الشعرة يعالج من الجذور شوفي جربيه شهر رح تشوفين انتيجة وانصحك عدم قص الشعر لانه يحزن ابعرض نشرة زيت الاعشاب لام محمد كلها صحيحه بدون مبالغه صدقيني وام محمد تبحث عن ممولات اخذي منها كمية اوطبعا لكي عشرين بالمية افيدي واستفيدي كل شغلها بالزيوت بامانة
اليكي النشرة
زيت الأعشاب
0
1-بالنسبة للرجال والنساء الذين يعانون من صلع في مقدمة الرأس فَإن إمكانية نمو الشعر تأخذ مدة أطول من الشعر الطبيعي قد تصل من شهر ونصف إلى شهرين نتيجة ضعف بويصلات الشعر وفي هذه الحالة يكون الدهن يوميا وبإذن الله سوف تسركم النتائج.
2-للحصول على أفضل النتائج للشعر الخشن تغرق فروة الرأس والشعر بالزيت يومان متتاليان ويغسل في اليوم الثالث أي دهنه علي دهنه في الأسبوع الأول.
3-يمكن استخدام زيت الأعشاب على الشعر المصبوغ والمفرود بل بالعكس يساعد على تغذية جذور الشعر بالفيتامينات ويعوضها الفاقد من الأضرار الناتجة من استخدام المواد الكيميائية.
4-وفي حالة نشاف جلدة الرأس فإن عملية تدليكها بزيت الأعشاب يساعد على إزالة القشرة المترسبة داخل جلدة الرأس ويمنع تكون طبقة قشرة جديدة ويعطيها ليونة ونشاطاً 0في فروة الشعر ْ
5-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب بلسم الشعر وذلك بدهن أطراف الشعر بقليل من الزيت وهو مرطب بعد الأستحمام.
6-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن العام فهو مفيد جداً لتغذية جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات.
7-أن زيت الأعشاب يتوغل داخل فروة الرأس فيمدها بالتغذية الكاملة من الفيتامينات والبروتينات التي تساعد على نمو وتغذية جذور الشعر.
8-يشكو معظم الناس من تساقط الشعر بغزارة والشعر هو شكل من أشكال الجمال الخارجي الذي أنعم الله علينا به ولكن كيف السبيل إلى إيقاف تساقط خصل الشعر - الحل هو زيت الأعشاب الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية والذي يغذي جذور الشعر بالفيتامينات المأخوذة من الأعشاب الطبيعية.

ro0ofa55
06-06-2006, 06:15 PM
:frashagir السلاااااام عليكم
كيفك عزيزتي...عساك بخير
حبيبتي انا عندي لك ملاحظة :fragghagi
انتي ممكن قصيتي شعرك وعليك الدورة اوعلى اللي قصتلك شعرك ممكن عليها الدورة
لانة الشعر ممكن يعجز في هالحالة ويتوقف نموه :floiushag
انا من راي انك تروحين تقصين شعرك عند وحدة تكون يدها حلوة في القص
وخصوصا انه شعرك كان يطول وتوقف نموه فجاة :frxxagir
يعني لازم تقصين اطرافة على الاقل
ودمتي ياقلبي والله يعينك :fkjuiyhag

قطوة
06-12-2006, 08:59 AM
مشكورين يا بنات ...

صح يمكن اللي قصت لي ايدها مو مبروكة!!!!!!

راح أدور وحدة ايدها أوكي عالشعر وبجرب حظي ...

واللي عندها تجربة تفيدني بليز يا فراشات ...

ما شاءالله 977 فراشة دشوا على موضوعي وما شاركت الا ثلاث فراشات.....

صج انكم مو أجاويد ....وما كو نخوة......و ماكو شهامة ....أتغشمر معاكم؟

خديجة11
06-12-2006, 09:34 AM
حبيبتي مشكلتج مثل مشكلتي تمام ، يعني شعري ما يطول واذا طول يمكن 2 او 3 سنتيمتر في السنة ،ههههههههه ، هي صدق مشكلة أنا اعاني منها كثيير بس شسوي ما اظن في حل لأني حاولت بكل الطرق وماكو فايدة ،والسبب كل الفوائد تروح في الجسم يعني شعري يا حرام ما يتغذا ولا ايحصل على شي من التغذية اللي اخذها ، عموما المشكلة اللي اكبر من طول الشعر هي مشكلة جفاف الشعر ، شعري جاف ابشكل فضيع وما في زيت ما استخدمته بس ما نفع معاي ، ياالله بنشوف تجارب الفراشات أن شاء الله يقدرون بفيدونا .

brood_grl 15
06-12-2006, 01:29 PM
ماقصروا البنات يالغلا

كبتشينو
06-12-2006, 01:48 PM
1اقري عليه
2قصي اطرافه
3فيه فيتامينات خاصه للشعر والجلد والاظافر عند الgnc
4استمري على الحبوب وخذيها بعد الاكل مع كاس عصير برتقال طازج لمدة3شهور
5النتيجه رائعه وبتكون اروع اذا كانت مع الدعاء ان الله يزين شعرك

شعاع الكويت
06-12-2006, 03:23 PM
مالج الا الحشيش
رووووووووووووعه صارلي أسبوع وقف التساقط ونعووووووووووووووووووووووووووومه ولمعه
وبعد اسبوعين يبين الطول
وراح أقولج تجربتي

لين999
06-13-2006, 03:29 AM
حبيتي00

جربي زيت رتاج التاج الهندي>>>>>> هنا الفراشات يمدحونه كثيـــــــــــــــر وانا بصراحة ماجربته بس طلبت منه 4 حبات

لاني بصراحة احس انه راح يجيب نتيجه بأذن الله00

وبالتووووووووفيق000>>>>>>>>>>>يارب يطوووول شعر قطوة00 بنااااااااااااات قولوا اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب

العاااااالميـــــــــــــــــــــن000

ssلبنىss
06-13-2006, 06:49 AM
حبيبتي قطوة جربي زيت عافيه مع حلبه أنا مجربتها ع أساس تكتر شعري لكن وجدت النتيجه أن شعري طول والطريقه هي
تنقعي حلبه مطحونه في زيت عافيه لمدة عشرة أيام وبعد هيك تبدي تحطي ع شعرك لمدة ساعتين بس وتغسليه بالشامبو ...

شوفي ياقلبي اللي يناسبك من كلام البنات وسوووووووويه ...

أختك
ssلبنىss

شكرا"
06-13-2006, 08:43 AM
يا عيوني الحل من الداخل يعني شوفي غذائك وكلي وجبات صحيه تحتوي على أكبر قدر من الفيتمينات وألألياف والبروتينات أو عوضيها بحبوب من الصيدلاني و3 شهور لاتكفي اصبري
بالأضافه للعنايه بتنظيف الشعر وعدم تمشيطه وهو مبلول وابتعدي عن السشوار ومتلفات الشعر من أصباغ ورغوات ومثبتات وحنيه عوضا عن ذلك واضيفي الزبادي والبيض أو العسل الى خليط الحنا ء ولا تستعجلين النتايج وتملين وتوقفين على الأقل الموضوع يبغا له سنه حتى توصلين للحل ألأنسب المرضي
ان شاء الله أكون أفدتك

أشواق القلوب
06-13-2006, 10:52 AM
والله انتي نفس معاناتي شعري كان يطول بشكل ملحوووظ
ورحت يوم قصيته عند وحدة اعوووووووذبالله شرسه وهي
تقص بعدها لي سنتين شعري ماتحرك
:(
الله يعين بس

هيفاء89
06-13-2006, 12:37 PM
اختي انا شعري مثل شعرك مايطول بس صار لي مدة طريقة اهتمامي بشعري والحمدلله طال كان عند كتوفي ووصل الحين لي نص ظهري والطريقة هي:
1-تجيبين حزمة جرجير وتنظفينها وتقطعينها وتحطينها بالخلاط بعدين تاخذين هالخليط وتشخلينه وتحطين عصير الجرجير على شعرك :floiushag لمدة 3 ساعات وكرري العملية كل يومين .
2-استعمال زيت الحبة السوداء.
وبإذن الله خلال شهر راح يطول شعرك :fhgfreagi .

قطوة
06-28-2006, 02:01 PM
مشكوووورين يا بنااااات ........بجرب نصايحكم :

1- راح اجرب الدعاء لأن يمكن عين وحدة أو ان اللي قصت لي ايدها اعوذ بلله ...

2- بآخذ فيتمامينات للشعر من الصيدلي.

3- بجرب الحلبة وزيت عاااافية ( الله يعيني عالريحة ) لأن وايد قريت عن فوايده بالمنتدى...

4- بوقف السيشوار لفترة معينه ...

5- بس سمحولي ما أقدر أرجع للحنه بدل الصبغات !!!!

والسبب شعري فيه شيب في مقدمه الشعر ( الغرة )

وإذا حطيت حنة بيكون برتقالي الشيب وباقي الشعر أسود ...يعني شكلي بيكون غلط جدام زوجي!!!!!

وأخيرا أي وحدة عندها نصيحة لتطويل الشعر لا تبخل فيها علينا ......ومشكورين ما قصرتوا...

قطوة
11-10-2006, 06:41 AM
رجعنا لنفس المشكلة :( شعري رجع مثل أول ما يطوووول مهما أسوي............. والمشكلة قصيته عند وحدة كوافيرة قلت لها اطراف وحشته لي حش أكثر من شبر كامل قصته .....

سكتوا قاعدة ابكي بكي أبي الحل بليز يا بنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطوة
11-12-2006, 10:24 AM
ليش ما تردون علي ؟؟؟؟ أنا زعلانة منكم يا فراشات :frasha14:

الحالمه 99
11-12-2006, 02:12 PM
انا عملت تمليس يوكو وصارلي تساقط بشكل فضيع فرحت للدكتورة ونصحتني باستخداام

فيتامينات permea حلووه كثير والحمدالله تساقط اقل عن اول يعني هالفيتامينات تقوي الشعر وتساعد ع نموه
بعدين الانبووبات او الزيوت كثير حلووة وانا مجربتها وافادتني

أشواق القلوب
11-12-2006, 02:18 PM
رجعنا لنفس المشكلة :( شعري رجع مثل أول ما يطوووول مهما أسوي؟؟؟؟

يعني ياقطووووورة شعرك طااال بعد ماكتبتي الموضوووع
واذا طال شوو حطيتي

وانا عن نفسي ملييييت من شعر قرفني
واااااااااااااااقف مايتحرك محلك سر يالطيف
لي اكثر من سنتين وهو مايتحرك
عشاااااان كذا قررت اقصه

قطوة
11-12-2006, 04:11 PM
رجعنا لنفس المشكلة :( شعري رجع مثل أول ما يطوووول مهما أسوي؟؟؟؟

يعني ياقطووووورة شعرك طااال بعد ماكتبتي الموضوووع
واذا طال شوو حطيتي

وانا عن نفسي ملييييت من شعر قرفني
واااااااااااااااقف مايتحرك محلك سر يالطيف
لي اكثر من سنتين وهو مايتحرك
عشاااااان كذا قررت اقصه

لأن هذي مشكلتي ما يطوووووووووووووووووووووووووووول وأصارخ بأعلى صوتي ما يطوووووووووووووووووول كان خفيف وقصيته وألحين أبيه يطووول وما يطووووول :frxxagir

قطوة
11-12-2006, 04:15 PM
الحالمة مشكووورة على المعلومة :)

الفراشة الوحيده
11-12-2006, 04:26 PM
السلام عليكم

انا سمعت عن عشبه الياس تطول وتكثف الشعر

واليك الطريقه وانشاء الله تفيدك :

* عشبة الياس : هذه العشبة موجودة عند جميع العطارين وتـكون مطحونه

شكلها مثل السدر المطحون مع فرق في الريحه فقط .

طريقة الأستعمال :

1 - أثناء الليل و قبل النوم خذي مقدار منها و إخلطيه مع

قليل من الماء و إدهني به شعرك و إذهبي للنوم .

2 - فى الصبح إغسلي شعرك عادي و كرري الطريقة

يوميا .

3 - ليس شرطا أن تقومي بغسله كل يوم بشامبو .

4 - أروع مافهيا أنها عديمة الرائحة

* وبعد غسل شعرك من الياس اغلي كوب او كوبين ماء جيدا ثم ارفعيها من على النار و ضعي من معلقتين الى 5

ملاعق

مردقوش او بردقوش و غطيه الي ان تصلي الي الشطفه الاخيرة في شعرك تصفي المنقوع و توزعيه على شعرك و

تدلكى فروة

الشعر ثم تنشفيه و لا تشطفيه و يجب ان يكون استعماله منتظم يعنى مثلا كل اسبوع حتشوفي نتيجه مبهرة .

moon 14
11-12-2006, 05:44 PM
ان شاء الله يكونو البنات افادوكي ......انا متلك بدور على خلطه .........شعري كان طووووويل وناعم بس خفيف شوي
قصيته قبل اسبوعين نصه ومدرج يعني الكوافيرة سخيت فيه بس انا ما زعلت عليه .بيقولوا اللي بتزعل عليه ما بيطول بالعكس عجبتني القصه بس زوجي مااااا عجبه بالمرة اقص منه عشان هيك انا متلك بدور على خلطه تطول بسرعه واذا لقيت وصفه مناسبه راح احطها...حاليا بعمل حمام كريم.. وبستخدم زيت الذرة بيقولوا بيطول .......كمان زيت الحرير بعد الغسيل عشان الريحه الحلوة واللمعان والتقويه......وفي خلطه قالتلي عنها الكوفيرة اتغذيه الشعر وهي حبه افوكادو مستويه وكمان حبه موز مستويه تعجنيهم مع بعض وتنخليهم شوي بالمنخل عشان الزوائد ما تلصق بالشعر وتحطيهم ساعه...انا راح اجرب هالوصفه

دوسريه جنان
11-13-2006, 07:59 PM
نفس المشكلة

وياليت الباقين يساعدوونا

انا تعبت من الثوم

داااانة
11-13-2006, 10:44 PM
ماشاء الله...

فراشاتنا ماقصرو...

الكل عطاج نصايحه وانتي...

سوي اللي تقدرين عليه وقوليلنا...

شو اللي نفعج والله يعطيج العافية...

قطوة
11-13-2006, 11:03 PM
مشكووورين يا بنات ما قصرتوا والله :)

lana01
11-14-2006, 03:38 AM
اختي قطوه وكل البنات اللي يبون شعورهم تطول وتكثر
انا مثللكم كنت احلم بشعر كثير اولا وبعدين طويل والحمدللله بفضل الله ثم نصيحة احد الاخوات بالمنتدى الاخت سعلوه زاها الله الف خير ويفتح بوهها باب الرزق والسعاده يارب

المهم انصحتني بالبصل انا طريقتي اني بشرت البصل الاحمر وحطيت معه كاسين ماء مغلي ومن بكره بت قطنه و مسحت فروة الراس لمدة ربع ساعه او نص براحتك والله والله انوه كان فيني اماكن مره الشعر فيها حبتين لكن الان الحمدلله وشعري طال بدرجه مو طبيعيه
انصحكم فيها ادعو لاختنا سعلوه الله يوفقها ويسعدها

قطوة
11-14-2006, 12:29 PM
لانا مشكووورة وااايد اختي !!!

((أحلى فراشة))
11-14-2006, 04:34 PM
الله ينولك اللي ببالك خذي بخاخ لتقويه الشعر
او انبولات

اام لوجين
11-14-2006, 04:46 PM
والله من جد حريتو قلبي توني قاصه شعري وكان موصل للمتر بطوله والله من جد اطتشفت اني هبله بس كل اللي حواليه يقولو القصير عليك احلى لانه ناعم
ياحسرتي

rبنت النورr
11-14-2006, 11:22 PM
جربي زيت الحلبه بس الله يعينش على الريحه

prettyemy6
11-15-2006, 12:17 AM
مشكورة حبيبتي ما قصرتي

لمى 2005
11-15-2006, 01:44 AM
بصراحة انا حقلك من واقع مابشوف يعني وعن تجربة بسيطة مني
والله على حسب مابشوف انا انو كل واحدة ربنا خلق شعرها اله طول معين مابيطول بعدو لو شو ماتعملي خلص ربنا خلق شعرك على هيك طول ما اظن حيطول بعدها يعني مثلا انا شعري طويل لاخر ظهري الحمد لله وكان نفسي يطول اكتر من هيك وجربت بس ما حقلك اني حاولت بكل الطرق يعني كانت تجاربي بسيطة لكن للأسف ماطول اكتر من هيك في ناس برضو شعرها طويل وبتفضل تقص في علشان مايطول لكن لازم يرجع لوضعو الطبيعي
وفي ناس خلاص شعرها قصير يعني لو شو ماعملت مابيطول شعرها
والله انا بحكي اللي شيفاه واتمنى اني اكون غلطانة وبتمنى ربنا يحققلك الي بدك اياه
تحياتي الك

سارة كل الدنيا
11-15-2006, 02:03 AM
حبيبتي مالك الا زيت املا استخدميه يوميا ادهني شعرك مع مساج للشعر واربطيه بقوه ونامي واول ماتصحي غسليه يوميا وشوفي النتيجه وادعيلي

قطوة
11-15-2006, 12:16 PM
حبيبتي مالك الا زيت املا استخدميه يوميا ادهني شعرك مع مساج للشعر واربطيه بقوه ونامي واول ماتصحي غسليه يوميا وشوفي النتيجه وادعيلي

والله العظيم راح أدعيلج اذا طال شعري :frashagir

ريحانة
11-15-2006, 01:07 PM
راجعي عند اخصائيه وهي تعطيك تونك وانبولات للشعر
تساعد في تغذيته
وتشوف ايش ناقصك
بون الزيوت والخلطات

dima
11-15-2006, 01:42 PM
انا شعري كان متل شعرك كمان بس جربت زيوت مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز و الخروع
وفي زيت الثوم بس رييييحته كانك بتطبخي.... بس بصراحة اتحسن شعري و صار يطول بس
المشكلة ضل خفيف :s
بس في دوا بالصيدلية اسمه Nail & Hair مفيد للشعر و الاظافر جربي و ان شاءالله يتحسن عليه :frafgagir

قطوة
11-25-2006, 10:57 AM
يعطيكم العافية بعد قلبي انتوووووا.....باي

هيفاء89
11-25-2006, 02:29 PM
السلام عليكم, عليك باكل الجزر كل يوم او شرب عصير الجزر كل يوم.

شاطئ الغروب
11-27-2006, 12:05 AM
لانا بغيت اسألك عن البصل فيه ريحه وهل تبقى في الشعر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

damah2
11-27-2006, 12:58 AM
ممكن زيت ام الجدايل ينفع معاك

الله يطول شعرك وشعري

روابي الشرق
11-27-2006, 01:10 AM
الله يحل مشكلتك ومشكلتي معك لاني اعاني من نفس المشكله

ههههههههههههه حلوه كم مره قلت مشكله؟؟؟

عربجيه دلوعه*...*
11-27-2006, 01:11 AM
والله حبيبتي انا رحت عند الكوفير وعدمتلي شعري ورحت لدكتور وكتبلي انبولات الصبار مره حلو هذا عن نفسي يعني ............

صحفيه
11-27-2006, 08:55 AM
ابي زيت رتاج لوسمحتوووا

بنت الفدعان
11-27-2006, 10:05 AM
حبيبتى لازم تسوين برنامج ومو كل شى ماتستمرين عليه

جوجو1400
11-27-2006, 02:44 PM
السلاااااام عليكم

هلا بقطوووه

اشوفك مرررره محطمه وقلقانه بخصوص شعرك ؟؟؟؟

بالنسبه لي نفس مشكلتك وموعارفه السبب كان شعري الين اخر ضهري وعمري لسه 13 سنه بس في عيد من

الاعياد اتلقفت وحبيت اقص اطرافه اااااااااه واخترت وحده عندنا في العايله عينها حاره ولا كنت اعررررف

اول ما مسكت شعري قالتلي شعرك ثقيل زي امك اهئئئئئئئئئ ومن بعدها والله ما حصلت خير

صااااار مقصف وحالته حاله وكمااااان ازيدك من الشعر بيت فوق العين استخدمت الحنه السودا حقت الفرد

وبرضه زاد التساقط وخف شعري كثير وصااار دحين لحد كتوفي وحالف ما يتعداها

ابشري اذا لقيت حل لشعري اول وحده اقلك عليه

بس عندي سؤال للفراشات سمعت عن نبتة اسمها (( الاس )) على مااظن لما رحت للعطار قال مافي شي بهذا

الاسم وقال لي انها يمكن تكون الريحان ؟؟؟؟؟؟

يا ليت اللي عندها خلفيه تقول لأنه كثير يمدحووها

انا حاليا استخدم براشوت وماادري استنا النتيجه

اشكررررررررررررك على موضوعك لأنه فعلا جا على الوتر الحساس

الامبراطوره22
11-27-2006, 07:02 PM
حبوبه شعري كان مثلش وكنت اعاني كثير فسويت الطريقه حقت الحلبه وزيت العافيه والله طول شعري

ليانا
11-28-2006, 04:05 AM
اختى كان شعرها خفيف ومقصف ومايطول بسرعه فجربت زيت الجرجير وزيت الكثيره وزيت الخردل تحطهم يوم بعد يوم وكل اسبوع تحط زبادي مع ملعقة عسل وملعقتين زيت من اللى تستعملهم وصفار بيضه بصراحه كانت النتيجه روعه وماشاء الله تبارك الله شعرها صار حلو مرررره وطال بس يبيلك مداومه يعني حطي لنفسك مدة ست شهور وتلقين النتيجه اللى تبينها انشاء الله

الدموع 2006
11-28-2006, 10:20 AM
فية زيوت وايدة بس على حسب الشعر يناسبها أولا أنا مثلا أستخدمة عدد كبير من الزيوت ب بدون فايدة بس ما يأست ودورت على الزيت اللي ناسب شعري وأخيراً خصلتة وهو زيت الحية وأستخدم بعد خلطة( زيت جوز الهند مع زيت عافية والحلبة) وقات الوصفة الابنات من 3 أيام تقريباً ما عرف أذا شفتيها في موضوع أحد الاخوات أو لا وااااااااااااااااااايد فادتني هذي الخلطة والحمد الله شعري طال فجأة وسوري على الاطالة

lana01
11-28-2006, 06:18 PM
اختي المزيونه الطخمه بالنسبه لسؤال عندك مليون طريقه وطريقه للبصل بس بقوللك طريقتي انا
انا عملت طريقتين وكلهم جابو نتيجه تجنن اولا تجيبي بصله حمرا كبيره لازم حمرا وتقطعيها اربع او 6 اقسام وتجيبي كوب ونص ماء معدني مغلى وتكبيه على البصله بالصحن وتحطي شوية حنه وتخلينه ينقع يوم كامل ومن بكره تحطينه على شعرك وشوفي الكثر والطول
او تبشربن بصله وتحطين عليها كوب ماء مغلي ومن بكره تجيبين قطنه وتحطين على فروة الراس وتخلينها نص او ربع ساعه وتغسلبنها شامبو ريحته قويه بالتفاح او الكرز ونشفيه زين وحطي عليه شويه مسك ابيض
والله والله باذن واحد احد تشوفين شعرك تحول بين يوم وليله طول وكثافه وحرير
والريحه ماتبان ابد والله يجزى صاحبه الفكره الف الف خير ويسعدها يارب

بلبل 2011
11-28-2006, 08:16 PM
الله يعيننا على ما أبتلانا والله شعورنا تعبتنا نبي نطول ونبي نغزر ونبي ننعم والله تعبنا
الله يريح قلوبنا بشعور حلوة وأجسام أحلى من الحلا نفسه

بلبل 2011
11-28-2006, 08:33 PM
بعد مارديت عليك لقيت هذي الوصفة في المنتدى إن شاء الله تفيدك

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=182344

فارسة الاندلس
11-29-2006, 12:30 AM
حبيبتى حاولى تتغذى كتير
يعنى لبن كل يوم وبيض
وامشى على نظام تغذيه قويه كل يوم
هذا يساعدعلى النمو عاما فى الشعر وغير
والنفسيه تكون حلوه يعنى بدون هموم
هذا له دور جامد فى التوقف فى النمو
وبصراحه اقولك شئ انا عندى كتاب
شوفته فى المكتبه وانا بعمل ابحاث
فيه كل انواع المرض وعلاجها بالاعشاب
اول ما انزل باذن الله ادور على نمو الشعر واقولك
فورا هنزل بيه موضوع
ووفقكى الله حبيبتى

كلـي حلا
11-29-2006, 12:55 AM
انا اشووف ان الاساس للجذووووور
هو الغذاء الصحي

ميسون 2006
11-29-2006, 01:10 AM
والله انا بعد اغاني من نفس المشكله لكن ماكو فايده راح اجرب الطرق اللي اجمل الفراشات يالله ياقطوة يطول شعري وشعرك

اسماء0نت
11-29-2006, 01:35 AM
هلا حبيبتي قطوه...

شوفي انا شعري مو طويل لا فوق كتفي احد المرات سوييت تسريحه بالفيييير والله لا يوريييييييييك خرب شعري و صار شكل ثااااااااااااااااااااني تخيلي كان فيه شعر طوله(( 3 سم )) من جد خرب شعري علي بشكل فضيييييييييييع
نصحتني وحده من زميلاتي بزيت من محلات العجب العجاب اللي بالرياض اسمه((ملك الزيوت)) بصراحه رووووووووعه تخيلي استعملته حتى الان شهرين وطال شعري صار تحت كتفي ونص ظهري
الشعر اللي كان طوله ((3 سم)) صار طوله اطول من اصابعك وهذا كله من شهرين بسسسسسسسسس
والله خيااااااااااااااااال حتى العلبه كبيييييره مره يمكن تجلس معك سنه من كبر العلبه
و تبين تفاصيلها بلغيني حبيبتي وممكن لو تبين ارسلك رقم المحل على الخاص حتى انهم يوصلون لاي منطقه....

تحيااااااتي...

قطوة
12-02-2006, 12:35 PM
السلاااااام عليكم

هلا بقطوووه

اشوفك مرررره محطمه وقلقانه بخصوص شعرك ؟؟؟؟

بالنسبه لي نفس مشكلتك وموعارفه السبب كان شعري الين اخر ضهري وعمري لسه 13 سنه بس في عيد من

الاعياد اتلقفت وحبيت اقص اطرافه اااااااااه واخترت وحده عندنا في العايله عينها حاره ولا كنت اعررررف

اول ما مسكت شعري قالتلي شعرك ثقيل زي امك اهئئئئئئئئئ ومن بعدها والله ما حصلت خير

صااااار مقصف وحالته حاله وكمااااان ازيدك من الشعر بيت فوق العين استخدمت الحنه السودا حقت الفرد

وبرضه زاد التساقط وخف شعري كثير وصااار دحين لحد كتوفي وحالف ما يتعداها

ابشري اذا لقيت حل لشعري اول وحده اقلك عليه

بس عندي سؤال للفراشات سمعت عن نبتة اسمها (( الاس )) على مااظن لما رحت للعطار قال مافي شي بهذا

الاسم وقال لي انها يمكن تكون الريحان ؟؟؟؟؟؟

يا ليت اللي عندها خلفيه تقول لأنه كثير يمدحووها

انا حاليا استخدم براشوت وماادري استنا النتيجه

اشكررررررررررررك على موضوعك لأنه فعلا جا على الوتر الحساس

حبيبتي قطعتي قلبي والله العظيم

لمن قريت سالفتج .....

انزين انا معاج نتفق نجرب تجارب البنات ونصايحهم ونداوم عليها مع

(( الدعاء ))

والرقية الشرعية ان تطول شعورنا واي شي تبينه انا حاضرة حبيبتي :frashagir

قطوة
12-02-2006, 12:41 PM
مشكووورين يا فراشات على المرووور والتواصل الحلوووووو :)

قطوة
06-05-2008, 12:47 PM
انا رديت لعيوووونكم ... داشه ملفي وأقرأ مواضيعي ... حبيت أشكر كل من ساندني :)

قطوة
06-05-2008, 12:51 PM
فراشات شوفوا تاريخ موضوعي من متى ؟؟؟؟ أقسم بلله العظيم شعري للحين ما وصل لآخر ظهري ؟؟؟؟؟

هذا وانا احاول اعالجه بزيوت وخلطات ؟؟؟؟

إللي تعرف ليش ما يكول بسرعة تفيدني ؟؟؟؟؟وراح ادعيلها ليل نهار ( دعوة من بظهر الغيب ) ينولها إللي في بالها ...

أختكم : قطوة

**قلبي دليلي**
06-11-2008, 09:25 AM
الله يعينك ويعينا على شعورناا
انا وحده متحسسفه لما شعري طال لاول مره لنص ظهري
رحت ليله العيد العام
وقصيتخ فراوله وانواع الحناااق من اهلي
الحين احط ودكـ يع ياشين ريحته بس احس فيه فايده لكن مش ملحووظه جدآ
اذا خلصت الودك بجرب اسلق حلبه واشطف شعري
واحط زيت الحيه
اطراف شعي متقصفه قصيتها وبداوم على المايونيز
الله يجزيكم خير على الافائده

عيبي الطيب
06-11-2008, 11:46 AM
آآآآآآآآآمين يارب يطول

وباقولج حبيبتي بعد يعتمد على اكلج
اكلي دوم خضروات من البقدونس والجرجير واكثري من شرب الماء
وقصي شعرج شهرياً شوية من الأطراف
وانا عن نفسي استخدمت خلطة شفتها من احد الأخوات العزيزات بالمنتدى طول شعري بس مش كثيييييييير يعني لازم عنااااااااااية تااااااااااااااامه في الشعر
طول بس شوية في خلال شهر يعني لو استخدمه لين 3 شهور بييي تقريباً إلى قبل نهاية الظهر بشوية وعلى الله
هاي الخلطة تجيبي براشوت الأزرق
زيت خروع
زيت زيتون ، زيت هندي هميتاج ، زيت انوب بعد هندي وزيت عافية كله بنسب متساااااااوية وخطي في غرشة وحطي منه ثلاث مرات في الأسبوع او مرتين في الأسبوووووووع واستخدميه شهر شوفي طولة وقيسيه
والله يوفقج غلااااااااااااااي و يطول شعرج يا قلبي ويطول شعرنا وياااااااااااااج آآآآآآآآآآآمين

بسومـه
06-11-2008, 12:08 PM
حبيبتي وحده من زميلاتي لها نفس المشكله شعرها مستحيل يطول فا وحده من البنات نصحتها بانها تحط فلفل حار بزيت زيتون وبس والله ماصار لها ثلاث شهور الا وشعرها لتحت ظهرها ماشاء الله تبارك الله عليها
ان شاء الله اكون فدتك

قاهره الاحزان
01-04-2009, 04:36 PM
لا اله الا الله 000

الافعى الحنونة
01-04-2009, 04:41 PM
حبيبتي زيت نارجيل+الخروع+اللوز الحلو+السدر+الذرة واعملي حمام زيت كل يومين لمدة 8ساعات وراح تشوفين النتيجة انشالله وادعيلي بعدها

moon-15
01-05-2009, 06:53 AM
شكرا

دمعة00ألم00
01-05-2009, 08:03 AM
مشاء الله ماقصروا الفراشات معاك واكيد دختي واحترتي ايش تسوين الافضل تعملي كورس لشعرك في بيتك يعني امسكي تجارب البنات وحده وحده طبعا اللي شفتيه مناسب لك وابدأي طبقي وحيكون في اشياء اساسيه لازم تتنفذ اللي هي0000

1:اقري عليه زي مانبهت احدى الفراشات
2:قصي اطرافه
3:اكلي خضار وشربي ماي واستخدمي فيتامينات خاصه بالشعر
4:وبعد كذا كل شهرين او 3 شهور استخدمي نوع من خلطات الزيت اللي في المنتدى
وربنا يوفقك

bothenah
01-05-2009, 08:47 AM
هلآ بك اختي..
يمكن الحين كل وحده تدخل بتقولك وصفه
او خلطه زكل وحده بتعطيك نوع وهذا لان كلل وحده على حسب نوعية شعرهآ ومدى تحمله...
وانتي الله يصبرك ويعينك رح تجربين...وهذا بياثر على شعرك...
بس انا اقولك روحي عند اخصآئيه واساليها عن افضل نوع زيت وترى الاكل له دور كبيييير في صحة الشعر وسرعة نمووه...

انا لان شعري خفيف وناعم ويتسآقط بسرعه..استخدم زيت (دآبر فاتيكا )) ولآظت تغيير ايجآبي لشعري وطآل مآشآءالله...
بس انتي على حسب نوع شعرك ونصيحه اسألي الاخوآت عن نوعية شعورهم قبل مآتآخذين اي وصفه لان يمكن شعورهم تتحمل وانتي لا..
.................................................. ..
موفقه اختي وا تنسينآ من دعآئك..

الجبال البيضاء
01-05-2009, 09:22 AM
استعملي زيت جوز الهند يطول الشعر بس اخلطيه مع زيت خروع لانه ينشف الشعر لحاله

هاي لايت
01-05-2009, 10:10 AM
الله يطول شعرك امييييييييين والبنات اجمعين اميييييييين

ملاحظه
بنات انتم مصدقات
سالفه اليد المبروكه ان هالكوافير يدها مبروكه كل من قصت عندها كثر شعرها ؟؟!!!!

احسها خرفااااات ما ينفع غير التغذيه والزيوت والاهتمام بالشعر

bothenah
01-05-2009, 03:15 PM
الله يطول شعرك امييييييييين والبنات اجمعين اميييييييين

ملاحظه
بنات انتم مصدقات
سالفه اليد المبروكه ان هالكوافير يدها مبروكه كل من قصت عندها كثر شعرها ؟؟!!!!

احسها خرفااااات ما ينفع غير التغذيه والزيوت والاهتمام بالشعر

صآدقه وربي:0149:

مس فتو
09-07-2010, 05:32 PM
هل يطول الشعر اذا قصيتة وانا علي الدورة
تكفون ردو علي

lolo3370
12-06-2010, 03:21 PM
حبيبتي نصيحة أخت لاتقصين شعرك وإنتي عليكي الدوره فهو غير مستحب لأنك بتكوني على نجاسه يفضل تستني بعد ماتنظفي وتتطهري أبرك لشعرك ونصيحه لك ولكل البنات كل وحده تبي تروح تقص شعرها بصالون أو مثل ماتسمونه مشغل عذرا لأن إحنا بالكويت نسميه صالون المهم إسألي وتأكدي بأن إللي راح تقص شعرك ماتكون عليها الدوره ترا ماراح يطول شعرك .. والله يبارك لك بشعرك

دلوعه ماركه
12-06-2010, 09:52 PM
اختي انا شعري مثل شعرك مايطول بس صار لي مدة طريقة اهتمامي بشعري والحمدلله طال كان عند كتوفي ووصل الحين لي نص ظهري والطريقة هي:
1-تجيبين حزمة جرجير وتنظفينها وتقطعينها وتحطينها بالخلاط بعدين تاخذين هالخليط وتشخلينه وتحطين عصير الجرجير على شعرك :floiushag لمدة 3 ساعات وكرري العملية كل يومين .
2-استعمال زيت الحبة السوداء.
وبإذن الله خلال شهر راح يطول شعرك :fhgfreagi .

الجرجير يمدحوووونه كثيرررررررررر خليك عليه

دلوعه ماركه
12-06-2010, 10:03 PM
وتبين نصيحه ثانيه انا كنت مثلك اخبص بزيوت واشتري وادفع ع هالعطاره
بس والله مالقيت نتيجه كثر مالقيت عند التاجرات بعضهم والله زيوتهم تغنيك عن التخبيص
ومووفقه

123roro
12-06-2010, 10:17 PM
جربي زيت النارجين اب علبه خضراء القديم والله يطول الشعر وحطي طاقيه بلاستيكيه وحطي هواء الاستشوار عليه 5 دقايق
وخليه 5 ساعات وغسليه بعدها بشامبوا وحمام زيت فاشكول بالثوم
واعملي الطريقه 3 مرات بالاسبوع
هذي طريقتي والله يطول الشعر بسرعه

دعواتك تتيسر اموري على خير

ام درر الخبر
12-06-2010, 11:22 PM
http://www.up.t-kjool.com/upfiles/XfD66869.jpg (http://www.up.t-kjool.com/)

ام درر الخبر
12-06-2010, 11:27 PM
اناصار لي 4سنين تاركه خلطه الاعشاب والزيوت اللي حاطتها بشعري والله وبالله وتا الله الى الان يطول مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااشاااااااااااااااااااااااااء الله اللي تبي الخلطه تراسلني على الخاااص وشكــــــــــرررا

ام درر الخبر
12-06-2010, 11:33 PM
اناصار لي 4سنين تاركه خلطه الاعشاب والزيوت اللي حاطتها بشعري والله وبالله وتا الله الى الان يطول مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااشاااااااااااااااااااااااااء الله اللي تبي الخلطه تراسلني على الخاااص وشكــــــــــرررا

روحي سبت جروحي
12-08-2010, 08:00 AM
وانا مثلك ودي شعري يطول ويكثرة

scorpion2288
12-12-2010, 09:57 PM
اب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0