المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بما اني جهينه اسالو ما تشاؤوااا بالصيدله فعندي الجواب الشافي المعافي باذنه

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6

رويـــــدا
03-22-2010, 05:47 PM
السسلااام عليكم ..

بسئل عن دودة الاميبيا ..هل هي خطره ؟؟
وكم تجلس بجسم الانسان ؟؟؟

وبالعلاجات كم اخذ يوم وتقضي عليها ؟؟
لاني صراحه بديت بعلاجات وخلصوو في شي انا وقفتهم ورجع شوي الالم ... وبديت بثانيات وافكر اني اوقفهم تعبببببت منهم مره قلق ومو مرتااحه
لي اللحين اسبوع وكم يوم ... الالم خف كثير عن اول الاياااااام ..
بس مو عارفه هل الدوده لازالت موجوده او لا :( ...

وتئيديني اتركهم ؟؟؟

&توته الياقوته&
03-22-2010, 06:17 PM
ريسبيردال يعالج الأعراض الجانبية لمرض "التوحد" بين الأطفال.\rوسيخفف العقار "ريسبيردال" Risperdal والمعروف أيضاً بـ"ريسبريدون" Risperidone من إنتاج "جونسون & جونسون" أعراض "الأوتيزم" الجانبية منها نوبات الغضب وتعمد إيذاء النفس والعدوانية بين الأطفال والمراهقين بين سن 5 أعوام إلى 16 عاماً، نقلاً عن الأسوشيتد برس . وقالت "دائرة الدواء والغذاء" FDA إن العقار هو الأول من نوعه لمعالجة الأعراض الجانبية المصاحبة للمرض.\rوأشار رئيس قسم الأبحاث وتقييم العقاقير تيفن غالسون قائلاً "إجازة هذا العقار ستفيد العديد من أطفال التوحد بجانب أولياء الأمور." وكشف العقار تأثيره الواضح على بعض الأعراض السلوكية المصاحبة للمرض على عينة من الأطفال المصابين بلغت 156 طفلاً تناولوا العقار خلال تجربة استمرت ثمانية أسابيع على فترتين مقارنة بآخرين تلقوا علاجاً وهمياً.\rوتقول الشركة المصنعة "جونسون & جونسون" إن العقار ليس علاجاً للأوتيزم أو الحالة المرضية ذاتها بل قد يلطف أعراضه الجانبية بين بعض الأطفال.\rويشار أن الدائرة الفيدرالية أجازت Risperdal عام 1993 لاستخدامه للبالغين لعلاج مرض الشيزوفرينيا "انفصام الشخصية" schizophrenia و"اضطرابات بايبولر" biopolar disorderإلا أنها رفضت عام 2005 توسيع نطاق استخدامات الطبية ليشمل "التوحد."\rومن الأعراض الجانبية لاستخدام العقار هو الشعور بالدوار والإمساك والإرهاق فضلاً عن اكتساب متعاطيه المزيد من وزن.\rوالتوحد هو إعاقة في النمو تظهر أعراضه خلال سنوات الطفل الثلاثة الأولى، و تستمر طيلة عمر الفرد و تؤثر على الطريقة التي يتحدث بها الشخص و يقيم صلات بمن هم حوله.و يصعب على الأطفال وعلى الراشدين المصابين بالتوحد إقامة صلات واضحة و قوية مع الآخرين. وعادة لديهم مقدرة محدودة لخلق صداقات ولفهم الكيفية التي يعبر فيها الآخرون عن مشاعرهم.\rعلى الرغم من أنه قد تم التعرف على "الأوتيزم" عام 1943، إلا أن المرض ما زال إعاقة غير معروفة نسبيآ. لا يعتبر الشخص المصاب به معاقا جسدياً.

وسعت دائرة الدواء والغذاء الأمريكية استخدامات عقار مطروح في الأسواق سيعالج، ولأول مرة، الأعراض الجانبية لمرض "التوحد" بين الأطفال.\rوسيخفف العقار "ريسبيردال" Risperdal والمعروف أيضاً بـ"ريسبريدون" Risperidone من إنتاج "جونسون & جونسون" أعراض "الأوتيزم" الجانبية منها نوبات الغضب وتعمد إيذاء النفس والعدوانية بين الأطفال والمراهقين بين سن 5 أعوام إلى 16 عاماً، نقلاً عن الأسوشيتد برس . وقالت "دائرة الدواء والغذاء" FDA إن العقار هو الأول من نوعه لمعالجة الأعراض الجانبية المصاحبة للمرض.\rوأشار رئيس قسم الأبحاث وتقييم العقاقير تيفن غالسون قائلاً "إجازة هذا العقار ستفيد العديد من أطفال التوحد بجانب أولياء الأمور." وكشف العقار تأثيره الواضح على بعض الأعراض السلوكية المصاحبة للمرض على عينة من الأطفال المصابين بلغت 156 طفلاً تناولوا العقار خلال تجربة استمرت ثمانية أسابيع على فترتين مقارنة بآخرين تلقوا علاجاً وهمياً.\rوتقول الشركة المصنعة "جونسون & جونسون" إن العقار ليس علاجاً للأوتيزم أو الحالة المرضية ذاتها بل قد يلطف أعراضه الجانبية بين بعض الأطفال.\rويشار أن الدائرة الفيدرالية أجازت Risperdal عام 1993 لاستخدامه للبالغين لعلاج مرض الشيزوفرينيا "انفصام الشخصية" schizophrenia و"اضطرابات بايبولر" biopolar disorderإلا أنها رفضت عام 2005 توسيع نطاق استخدامات الطبية ليشمل "التوحد."\rومن الأعراض الجانبية لاستخدام العقار هو الشعور بالدوار والإمساك والإرهاق فضلاً عن اكتساب متعاطيه المزيد من وزن.\rوالتوحد هو إعاقة في النمو تظهر أعراضه خلال سنوات الطفل الثلاثة الأولى، و تستمر طيلة عمر الفرد و تؤثر على الطريقة التي يتحدث بها الشخص و يقيم صلات بمن هم حوله.و يصعب على الأطفال وعلى الراشدين المصابين بالتوحد إقامة صلات واضحة و قوية مع الآخرين. وعادة لديهم مقدرة محدودة لخلق صداقات ولفهم الكيفية التي يعبر فيها الآخرون عن مشاعرهم.\rعلى الرغم من أنه قد تم التعرف على "الأوتيزم" عام 1943، إلا أن المرض ما زال إعاقة غير معروفة نسبيآ. لا يعتبر الشخص المصاب به معاقا جسدياً.

الف شكر لك لكن ولدي مو متوحد فيه فرط حركه وتشتت انتباه والدكتور قالنا هذا لعلاج العدوانيه مو علاج لفرط الحركه وانه احسن ياخذه من هالحين وهو صغير لمده شهرين بعدين نقطعه تدريجيا
هل صحيح انه يصرف للعدوانيه

مدام بكله
03-23-2010, 01:17 AM
وووووووينك يااخت جهينه؟

.. أم فجــر ..
03-23-2010, 03:22 AM
السلام عليكم ..

كيفك ياقمر..؟؟

ادري طفشتك من كثر ماأجي وأسألك..
الله يعطيك العافيه

بنتي عمرها 9 شهور ووزنها 7 كيلو تقريبا

جاها من يومين رشح
والحين يها بلغم الله يكرمك

المره اللي فاتت صرف لها الدكتور فينيستيل FENISTIL
وقال اعطيعا 3 نقاط في الرضاعه
بس مو فاكره كل كم ساعه

الله يسعدك ينفع اعطيها نفس الدواء ؟؟
وكل كم ساعه اعطيها
لان البنت مكتومه مره ومو قادره تتنفس وترضع زين

غدٌ مشرق
03-23-2010, 06:05 AM
الله يعطيك العافية يختي

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيير وجعل ماتقدمينه في ميزان حسناتك
عندي سوالين الاول اختي عمرها 10 سنين طلع في راسها صلعه يقولون انها ثعلبه وصرفلها الدكتور كريم دريموفيت الاخضر ولها تقريبا اكثر من شهر ولا طلع شعر هل تستمر تستخدمه ولا توقف لاني سمعت انه لها اضرار على المدى البعيـد
سؤالي الثاني ابوي عنده انسداد في صمام القلب وتجيه كحه شديدة واحيانا كتمه اش تنصحينه يستخدم لانه راح اكثر من مشفى وكل واحد يعطيه علاج غير عن الثااني
اتمنى اجابتك على تساؤلاتي جزاك المولى خييرا :ق7:
بنسبه للسؤال الاول خليها تكشف عند دكتور شاطر ويحددلها علاج افضل من الدرموفيت العلاج الكامل يحوي علي دهون معالج للثعلبه وشامبو ولوشن لانبات الشعر من جديد تبعا لاستشاره الطبيب وللحاله

هل والدك عنده ضغط او سكر

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:21 PM
:ق201:
مرحبا اختي عندي كم سؤال وفقك الله وجزاك عني احسن الجزاء..

س1/ صابونة الكركم هل لها اضرار؟؟؟
س2/اريد حل لتفتيح المنطقه الحساسه لانها سوووووداء جدا"..؟؟؟
س3/ ماهو افضل نوع لصابونة البابايا لاني سمعت انها مسببه لللتجاعيد؟؟
س4/ عمري 25 وبدات تظهر تجاعيد حول العين اريد حل لها ؟؟؟

والف شكر

عملا ياعمري لا صابونه الكركرم ولا البابايا الهم اضرار والله اعلم
المنطقه الحساسه استخدمي ريتن ايه كريم مع الدوكوين فورت يوميا مساء وصباحا ادهني بزيت اللوز والزيتون وجنين القمح واجعلي صابونه استحمامك صابونه البابايا

avene egual for eye anti wrinkle رائع جدا مع عمل كمادات البطاطا والبابونج

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:25 PM
:ق6:
مرحبا اختي
كنت اعاني من التهاب في البول وصرفتلي الدكتوره مضاد ولافاد وان شربت ماي اكثير ادخل التواليت وانتي بكرامه اكثر واكثر شسوي ؟؟ هل فيه حل :( تعبت وربي تعبببببببببببببببببببببببت من كثر ماادخل التواليت وشكلي بالاخير بعيش فيه من كثر ماادخله ههههههههه

ciprobay500 حبهصباحا ومساءا
coli urinal eff ملعه في نصف كوب ماء فوار ثلاث مرات واكثري من اكل البقدونس شافاكي الله

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:29 PM
حبيبتي ايش رايك بالايميدين صدق تكبر الخدوود وعادي استخدمها مع ستريس تابس ولا بانتوقار

هيا تعطي نضاره للوجه ومن ثم تبدا بالنفخ الخفيف كنوع من النضاره

اما ستريس تابس هوا فيتامينات للتعاني من الارق \
والبنتوجار للشعر

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:33 PM
صباح الخير اخت جهينه اتمنى تفيديني بمشكلتي وهي
ان مفصل الكف اليمنى متورم بشكل بسيط ويؤلمني في اوقات متقطعه
لما رحت لدكتور العظام اول شي قالي في زياده في حجم العظمه واعطاني حبوب بصراحه ما نفعتني
وفي الزياره الثانيه قال التهاب بالعضلات واعطاني ابره حسيت يدي تورمت وكاني فقدت الاحساس فيها بس
يوم ماا عطاني الابره بعدين رجعت عادي بس الم من فتره لاخرى وبعدها حسيت الالم يطلع للمرفق وفي اليدين بدون تورم
بس الم صراحه ما رحت لدكتور ثاني بس انا خايفه يكون شي مو بزين
انتي وش رايك؟؟؟؟؟؟؟

افضل شي تعملي اشعه

جربي استخدام norgesic tab

حبه ثلاث مرات

li danzen tab

حبه ثلاث مرات بعد الاكل وان شالله تشفي لو لا اعملي اشعه وارجعي لدكتور شاطر:ق5:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:50 PM
جراكي الله الف خير يااخت جهينه انا عندي مشكله وياليييت تقدرين تعطيني الحل المناسب الوالديشتكي من عينه اليسار فيها حبه داخل العين فالبياض الل حوالين البؤبؤ حبه كبيره وعينه تدمع منها اعطوه قطرات وقالوله يراجع بس مافي فااايده قالوله يحط كمادات دافيه خفت الحبه الحمد لله بس مازالت تدمع وهوا خايف من الجاف

وعنده شي ثاني طلعله زي الجفاف كان نفس الجلده صارت جااافه خلف اذنه وداخلها وداخل انفه ويتألم منها مرااااا ابغى حل الله يعطيكي العافيه

هذا الوالد وماعندي اغلى منه اتمنى الألم الي يحس فيه يجي فيا ولا فيييه

حبيبت قلبي العين عضو حساس جدا ويجب ان يطول باله ويضل يراجع الطبيب وما يياس سيد الحل ان شاء الله

اشتري دهون ديرموفيت وطيله عاماكن الجفاف مع عدم التعرض لاشعه الشمس

وسلامات

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:53 PM
الغالية جهينية شكرا على تجاوبك معي ومع الاخوات
اختي انا عندي سفرة ضرورية لمكة المكرمة وللاسف وقت روحتي يوافق وقت الدورة يعني اول الشهر العربي الجاي 1/5
وانا مركبة لولب ابي شي امنع الدورة او ااخرها اسبوع
من فتره استعملت حبوب منع الدورة لون الحبة صفراء بس قبل اللولب و يوم تركتها جتني دورة مؤلمة جدا وفيها قطع اللة يكرمك والحين وحدة قالت لي استخدم حبوب منع الحمل افضل ماادري وش رايك وافضل شي لحالتي "قصة حياتي"
والله يكثر من امثالك
انا شايفه انك تستخدمي حبوب منع الحمل افضل بس يجب ان تستخدميها من ثالث يوم الدوره الحاليه هل فات موعد الدوره او لسه

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 01:57 PM
السسلااام عليكم ..

بسئل عن دودة الاميبيا ..هل هي خطره ؟؟
وكم تجلس بجسم الانسان ؟؟؟

وبالعلاجات كم اخذ يوم وتقضي عليها ؟؟
لاني صراحه بديت بعلاجات وخلصوو في شي انا وقفتهم ورجع شوي الالم ... وبديت بثانيات وافكر اني اوقفهم تعبببببت منهم مره قلق ومو مرتااحه
لي اللحين اسبوع وكم يوم ... الالم خف كثير عن اول الاياااااام ..
بس مو عارفه هل الدوده لازالت موجوده او لا :( ...

وتئيديني اتركهم ؟؟؟

لا خلال ثلاث ايام تخلصي من الموضوع راجعي دكتور افضل

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 02:00 PM
السلام عليكم ..

كيفك ياقمر..؟؟

ادري طفشتك من كثر ماأجي وأسألك..
الله يعطيك العافيه

بنتي عمرها 9 شهور ووزنها 7 كيلو تقريبا

جاها من يومين رشح
والحين يها بلغم الله يكرمك

المره اللي فاتت صرف لها الدكتور فينيستيل FENISTIL
وقال اعطيعا 3 نقاط في الرضاعه
بس مو فاكره كل كم ساعه

الله يسعدك ينفع اعطيها نفس الدواء ؟؟
وكل كم ساعه اعطيها
لان البنت مكتومه مره ومو قادره تتنفس وترضع زين

ثلاث مرات طبعا حبيبتي وسلامتها يارب

اشتري شفاط الانف من شيكو ونظفيلها انفها واشتري قطره تحوي الماء والملح عنا بالاردن اسمها ابيسال ما بعرف عندكم شو اسمها كتير منيحه وسلامات:ق201:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 02:04 PM
الف شكر لك لكن ولدي مو متوحد فيه فرط حركه وتشتت انتباه والدكتور قالنا هذا لعلاج العدوانيه مو علاج لفرط الحركه وانه احسن ياخذه من هالحين وهو صغير لمده شهرين بعدين نقطعه تدريجيا
هل صحيح انه يصرف للعدوانيه [/RIGHT]

حبيبتي اي دواء يستخدم لاكثر من شي وممكن استخدامه للغرض الي وصفه الدكتور واسفه لم ابعثلك عالخاص لانو مو راضي ينبعت :402:

.. أم فجــر ..
03-23-2010, 02:07 PM
مشكوره ياقمر الله يعطيك العافيه ويرزقك باللي تتمني يارب

بنوته کول على طولے
03-23-2010, 02:40 PM
بنسبه للسؤال الاول خليها تكشف عند دكتور شاطر ويحددلها علاج افضل من الدرموفيت العلاج الكامل يحوي علي دهون معالج للثعلبه وشامبو ولوشن لانبات الشعر من جديد تبعا لاستشاره الطبيب وللحاله

هل والدك عنده ضغط او سكر

لا الحمدلله لا ضغط ولاسكر بس احيانا ينخفض عنده الضغط

وعند جهينه الخبر اليقين
03-23-2010, 05:03 PM

هل والدك عنده ضغط او سكر
ستخدمي له
sinecod syr وموضوع الكحه وارد لمن لديه انسداد بصمام لا اتقلقي وسلامتك:ق204:

بنوته کول على طولے
03-23-2010, 06:44 PM
ستخدمي له
sinecod syr وموضوع الكحه وارد لمن لديه انسداد بصمام لا اتقلقي وسلامتك:ق204:

الله يسلمك من كل شر ياااارب:و7:

ام الحلوة لولو
03-24-2010, 12:39 AM
انا شايفه انك تستخدمي حبوب منع الحمل افضل بس يجب ان تستخدميها من ثالث يوم الدوره الحاليه هل فات موعد الدوره او لسه
حبيبتي الدورة على وشك تخلص باقي يوم او يومين "لخبطني اللولب"
استعمل حبوب منع الحمل متى ؟واسم الحبوب لوتكرمتي :044:

حبيبة شادي
03-24-2010, 01:20 AM
مرحبا اختي معلش بغلبك كمان مرة عندي بعض الاستفسارات ياليت تجاوبيني عليها وبكون الك شاكرة ,,,,

1. بالنسبة الي الفيتامينات انا بستخدم سنتروم حبة باليوم بس سمعت فيها شحم خنزير عافانا الله صح او لا؟؟ بس ابغي شي مخصص للشعر والاظافر بس مابي شي يفتح الشهية لاني اساوي ريجيم ,,, سمعت عن بنتاجور وانتي نصحتي البنات فيهم بس اختي جربتهم وحكت انهم زادوا وزنها وفتحوا الشهية عندها شو تنصحيني غيرهم ...؟؟

2. بالنسبة للمناطق الغامقة في الجسم انا بستخدم من زمان زيت اللوز وجسلوسيد واهتم دايما بالترطيب بس مافي هالتفتيح الملفت ,, ممكن استخدم رتن ايه والدوكين للمناطق الحساسة وتحت الذراع والركب ؟؟ وكم الفترة وكم مرة باليوم ؟؟ واستمر على الزيت والكريمات ولا كيف؟؟

3. شفت كثير كريمات لنفخ الشفايف بالمحلات والبنات بيتداولها بس انا حابه اجرب شي طبي من الصيدلية يعني كولاجين او هيك شي بس خارجي مش حبوب شو تنصحيني؟؟؟

4. انا من فترة اسبوع فطمت ابني عن الرضاعة الطبيعية بس ماحجر صدري لانو الحليب كثيرر صار قليل بس بلاحظ لسى في حليب بصدري ايمتى ينشف؟؟؟ ولا لازم استخدم شي او دواء؟؟

5. هل ممكن اعطي ابني فيتامينات عمره سنة و7 شهور؟؟ يعني شي مقوي لا اكثر ولا اقل بس هو ماشاء الله اكلو كويس بس الحليب مش كثير بيشرب وخاصة اني فطمتو يعني الوضع مزري...:د0:

6. شو رايك بديور نت لويس ويدمر شريتو بس طلع عليه مكتوب ضد التعرق يعني مش كويس صح؟؟ وايش تنصحني بشي ثاني؟؟؟

7. اااااااااااااخر شي بعرف اني طولت علكي :044::044: بدي واقي من الشمس طبي للبشرة الدهنية ,,,, كثييييييييييييييييررر جربت انواع وانا مابحط الا بس ننزل على الاردن بالصيف لانوا بنطلع كثير اما هون بابوظبي كل طلعاتنا بالليل فما بحط شي:087: وكل نوع كنت اجربو بيصير وجهي يكتم ويتعرق واحتر كاني كنت بحمام بخار:042: مع اني اللي كنت اشتريهم اخذهم من الصيدلية واسال عنهم منيح بس بالمرة ماناسبني شي بدي شي خفييييييييييييييييففف كاني مش حاطة شي وللبشرة الدهنية؟؟؟

والف شكر ياغالية ربنا يجعلوا في ميزان حسناتك.. تقبلي شكري :و2::و2:
معلش حغلبك بهاي الاسئلة وشكرا مقدما

&توته الياقوته&
03-24-2010, 01:30 AM
حبيبتي اي دواء يستخدم لاكثر من شي وممكن استخدامه للغرض الي وصفه الدكتور واسفه لم ابعثلك عالخاص لانو مو راضي ينبعت :402: [/B]

الف شكر على ردك لي وجعله الله في موازين حسنتك

وعند جهينه الخبر اليقين
03-24-2010, 07:18 PM
حبيبتي الدورة على وشك تخلص باقي يوم او يومين "لخبطني اللولب"
استعمل حبوب منع الحمل متى ؟واسم الحبوب لوتكرمتي :044:
ابدئيه من الان وفورا ابسط نوع وافضل نوع بالاسواق هوا yasmin

برقع جنززز
03-24-2010, 07:58 PM
ابغى اسالك عن حبوب سيبو تريم المصريه

لانقاص الوزن

اش رايك فيها

وعند جهينه الخبر اليقين
03-24-2010, 08:09 PM
:ق201:
مرحبا اختي معلش بغلبك كمان مرة عندي بعض الاستفسارات ياليت تجاوبيني عليها وبكون الك شاكرة ,,,,

1. بالنسبة الي الفيتامينات انا بستخدم سنتروم حبة باليوم بس سمعت فيها شحم خنزير عافانا الله صح او لا؟؟ بس ابغي شي مخصص للشعر والاظافر بس مابي شي يفتح الشهية لاني اساوي ريجيم ,,, سمعت عن بنتاجور وانتي نصحتي البنات فيهم بس اختي جربتهم وحكت انهم زادوا وزنها وفتحوا الشهية عندها شو تنصحيني غيرهم ...؟؟

2. بالنسبة للمناطق الغامقة في الجسم انا بستخدم من زمان زيت اللوز وجسلوسيد واهتم دايما بالترطيب بس مافي هالتفتيح الملفت ,, ممكن استخدم رتن ايه والدوكين للمناطق الحساسة وتحت الذراع والركب ؟؟ وكم الفترة وكم مرة باليوم ؟؟ واستمر على الزيت والكريمات ولا كيف؟؟

3. شفت كثير كريمات لنفخ الشفايف بالمحلات والبنات بيتداولها بس انا حابه اجرب شي طبي من الصيدلية يعني كولاجين او هيك شي بس خارجي مش حبوب شو تنصحيني؟؟؟

4. انا من فترة اسبوع فطمت ابني عن الرضاعة الطبيعية بس ماحجر صدري لانو الحليب كثيرر صار قليل بس بلاحظ لسى في حليب بصدري ايمتى ينشف؟؟؟ ولا لازم استخدم شي او دواء؟؟

5. هل ممكن اعطي ابني فيتامينات عمره سنة و7 شهور؟؟ يعني شي مقوي لا اكثر ولا اقل بس هو ماشاء الله اكلو كويس بس الحليب مش كثير بيشرب وخاصة اني فطمتو يعني الوضع مزري...:د0:

6. شو رايك بديور نت لويس ويدمر شريتو بس طلع عليه مكتوب ضد التعرق يعني مش كويس صح؟؟ وايش تنصحني بشي ثاني؟؟؟

7. اااااااااااااخر شي بعرف اني طولت علكي :044::044: بدي واقي من الشمس طبي للبشرة الدهنية ,,,, كثييييييييييييييييررر جربت انواع وانا مابحط الا بس ننزل على الاردن بالصيف لانوا بنطلع كثير اما هون بابوظبي كل طلعاتنا بالليل فما بحط شي:087: وكل نوع كنت اجربو بيصير وجهي يكتم ويتعرق واحتر كاني كنت بحمام بخار:042: مع اني اللي كنت اشتريهم اخذهم من الصيدلية واسال عنهم منيح بس بالمرة ماناسبني شي بدي شي خفييييييييييييييييففف كاني مش حاطة شي وللبشرة الدهنية؟؟؟

والف شكر ياغالية ربنا يجعلوا في ميزان حسناتك.. تقبلي شكري :و2::و2:
يا هلا يا هلا

شكلي نطيت عن رسالتك من دون ما بحس

نبلش
في سمعه طلعت انه في السنتروم دهن خنزير ولكن السؤال هو موجود بالاردنن ووزاره الصحه تكشف عن كل شي موجود وكوننا دوله اسلاميه لو كان فيه هشي كان سحب من زمان من الاسواق
اما البانتوجار حالات نادره جدا تنصح عليه ما تعدي واحد بالميه ويا عسول فش ولا نوع فيتامينات الا انها تفتح الشهيه لانها مالتي فيتامينات بس البنتوجار فيه مادتين بس وفش فيتامين الا بي كومبلكس لهيك ما بنصح
بالنسبه للسؤال2
استخدمي رين ايه مع الالدكوين فورت مره واحده مساءا واستمري باستخدامه لمده لاتزيد عن شهر ولا تقل عن اسبوعين

حبيبتي بنسبه للكولاجين طول ما انتى تستخدميه حتحسي بنفخ ونضاره بس تتركيه فش وانتهى
والجلوسات التانيهه لانها مائيه وفيها لمعه تعطي منظر بشفه الممتله ولكنها بالحقيقه ما تكبر ولا شي
بالنسبه للسؤال ال4
خدي دوا اسمو dostinex نصفه حبه كل ثلاث ايام واشتري العبوه التي بها حبتين فقط لتنشيف الحليب
بنسبه للسؤال 5
منيح اكله ما بيلزمو فيتامينات واكيد بياكل منتجات الالبان
بس لو خايفه عليه من الكالسيوم حطيه متلا mr tumee ca
او vi-sol syr
بنسبه لسؤال 6
هدا الديودرنت يستخدم لحالات التعرق الزائد ومره واحده بالاسبوع بعد الاستحمام وستريين ان العرق سيفرز مع البول وممكن تستخدمي ديودرنت يومي اخر انا استخدم ديودرنت مقارب لالويس اسمو درايكلور مره واحده بالاسبوع لانه اكره العرق الي بيطبح من تحت كم القميص منظرو مو حلو ومن ايام الجامعه وباقي ايام الاسبوع بستخدم دوف وما شالله ولا احلى من هيك
بنسبه للسؤال السابع
photoderm fluid من bioderma هالماركه رائعه جدا لانها طبيه وتجميله وركزي على انه فلويد لانه بشرتك دهنيه اوكي عزيزتي ويا هلا فيكي نورتي وانا جاهزه لاي استفسار اخر

للعلا دوماً
03-24-2010, 08:42 PM
مرحبا أختي جهينية

أنا شلت قبل فترة بالفتلة وطلع لي حبوب وآثار للحبوب صاارت بشرتي مرررره سيئة

وعندي الرقبة أغمق بكثيير من الوجه وفيها نمش

يااليت تقوليين لي وشو أكثر شي مناسب لي يخفي الحبوب والاثار ويفتح البشرة ويصفيهاا

ام الحلوة لولو
03-25-2010, 01:24 AM
ابدئيه من الان وفورا ابسط نوع وافضل نوع بالاسواق هوا yasmin
مشكورة
"لكن ماراح اخلص ما صدقت انفتح الموضوع ":028:

بالنسبة للعصبية الزايدة شوي نبي دواء اوفيتامين يخليك رايقة
وبعد اذا فية حل لنزول الرحم والافرازات الزايدة

حياتي بناتي 2
03-25-2010, 02:38 PM
:0148:مساء الخير عزيزتي لماذا لم تردي على اسئلتي ارجو الرد ع الخاص لاني كتبتلك كلام ومارديتي على ارجو الاجابه وكمان ايش افضل معجون للاسنان انا سويت تركيبات وابغا احافض علبها كيف ارجو افادتي

أسيرة الذكريااااات
03-25-2010, 05:17 PM
مشكوره ياختي على هالمجهود المبذول

عندي سليوليت بافخاذي ونزل للسيقان وضايقني خاصة السيقان واظن بسبب حبوب منع الحمل والاكثار من الحلى
هل في شي يزيله سمعت عن روك وبيرفكت سليم ونيفيا ايش افضل

حوالين اظافيري تشقق ويحيط بالظفر من اسفل لون اسمر مثل الهالات الي بتطلع تحت العيون

عندي اارق مستمر ومابنام الا بصعوبه استخدمت الان كبسولات سليبنج ايد وماشوف يجيب اي النوم

هل في حاجه تطلع الشعر من جهة الجبهه

اطفالي يعانون من سمار بالركب اعمارهم 10 و7 سنوات هل في علاج وطفلي اللي عمره 7 ظهر في وجهه بقع شخصها الدكتور انه النخاله وقالي يروح بعد شهر لوحدهوماراح ايش الحل
واسفه حبيبتي اتعبتك

الله يجزاك كل خير ويسعدك دنيا واخره ويرزقك باحلى بنوته

بسمة الدنيا 000
03-25-2010, 06:16 PM
مرحبا اختي

الله يجزاك الجنه

حبيت اسأل عن منتجات كلين اند كلير للبشره من غسول وكريم لازاله الرؤس السوداء
صحيه للبشره انا بشرتي حسااسه + دهنيه + اثار حبوب + روؤس سودا

ياليت تساعديني ايش افضل نوع استخدمه

شاكره لكِ ^_^

جنى وجود
03-26-2010, 12:22 AM
جزاك الله خير على اجوبتك على الفراشااات

بسآلك افضل حبوب منع حمل ؟ وهل جينيرا تعطي مناعه واذا ايوه كم المده ؟

الله يعطيك العافية :smile:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-26-2010, 10:25 PM
ابغى اسالك عن حبوب سيبو تريم المصريه

لانقاص الوزن

اش رايك فيها
حبيبتي لا يوجد منه غير مرخص لدينا بالاردن فلا اعلم معلومات عنه انشالله اخت مصريه تفيدني بتركيبته العلميه وممكن افيدك ان شاء الله:0154:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-26-2010, 10:27 PM
مرحبا أختي جهينية

أنا شلت قبل فترة بالفتلة وطلع لي حبوب وآثار للحبوب صاارت بشرتي مرررره سيئة

وعندي الرقبة أغمق بكثيير من الوجه وفيها نمش

يااليت تقوليين لي وشو أكثر شي مناسب لي يخفي الحبوب والاثار ويفتح البشرة ويصفيهاا

استخدمي fucicort cream دهون مساءا قبل النوم مع عدم التعرض للشمس لمده اسبوع ومسح الوجه صباحا بماء الورد واخبريني بنتائج:ق100:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-26-2010, 10:30 PM
مشكورة
"لكن ماراح اخلص ما صدقت انفتح الموضوع ":028:

بالنسبة للعصبية الزايدة شوي نبي دواء اوفيتامين يخليك رايقة
وبعد اذا فية حل لنزول الرحم والافرازات الزايدة

stressase tab من جاميسون حبص صباحا ومساءا:028:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-26-2010, 10:35 PM
:0148:مساء الخير عزيزتي لماذا لم تردي على اسئلتي ارجو الرد ع الخاص لاني كتبتلك كلام ومارديتي على ارجو الاجابه وكمان ايش افضل معجون للاسنان انا سويت تركيبات وابغا احافض علبها كيف ارجو افادتي

ارجعي اساليني مرات من كثرت المشاغل تسقط سهوا وشكرا عزيزتي
استخدمي من سينسوداين رائح جدا للاسنان الحساسه:0126:

مدام بكله
03-27-2010, 02:38 AM
مرحبا اختي جهينه..
نصحتي عضوة باستخدام زيت اللوز لتفتيح المنطقه الحساسه..
هل تقصدين زيت اللوز المر؟؟؟
وهل يفيد في حالات السواد الشديد..
لست مستعجله على النتيجه ولكن هل يعطي بياض ..
وكم الفترة اللي تستغرق للحصول على نتيجه جيدة

88888888888888888888888888888888888\

اختي هل يوجد حل لنزول المهبل؟؟؟

RAWASY
03-27-2010, 08:22 PM
gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg ggggg

SaRa..
03-28-2010, 01:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخت جهينه ..

انا سجلت في الموقع عشان اسألك ..
حبيت اسألك عن احسن الكريمات لشد البشره وتصفيتها وايش اللي تنصحيني فيه وهل التقشير الكريستالي يفي بالغرض عن الكريمات ولا الكريمات احسن يالييييت تفيديني واكون شااااكره لك ؟!

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون.

وعند جهينه الخبر اليقين
03-28-2010, 09:56 PM
مرحبا اختي جهينه..
نصحتي عضوة باستخدام زيت اللوز لتفتيح المنطقه الحساسه..
هل تقصدين زيت اللوز المر؟؟؟
وهل يفيد في حالات السواد الشديد..
لست مستعجله على النتيجه ولكن هل يعطي بياض ..
وكم الفترة اللي تستغرق للحصول على نتيجه جيدة

88888888888888888888888888888888888\

اختي هل يوجد حل لنزول المهبل؟؟؟

نعم زيت اللوز المر مع زيت جنين القمح

ان شالله بس يفضل استخدام خلطت الدوكوين مع ريتين ايه كريم

لا يوجد حل غير التمارين الرياضيه راجعي الدكتوره وستصف لك العلاج:ق5:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-28-2010, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخت جهينه ..

انا سجلت في الموقع عشان اسألك ..
حبيت اسألك عن احسن الكريمات لشد البشره وتصفيتها وايش اللي تنصحيني فيه وهل التقشير الكريستالي يفي بالغرض عن الكريمات ولا الكريمات احسن يالييييت تفيديني واكون شااااكره لك ؟!

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون.

رافضل كريم لاقي نتائج رائع من روك ريتونول دي اند نايت
لا التقشير لا يفيد

ألفت
03-28-2010, 10:47 PM
ماهي أفضل مهدئات لآلام الدورة الشهرية
أنا أستخدم Solpadeine الفوار لأن يخفف بسرعة بس هل له أعراض جانيبة

مرة ضروري جزاك الله خير

اتعبني غيابي
03-28-2010, 10:58 PM
الله يجزااااك خيير على كل حرف كتبتييه في مساعدةهالناس
والله يجعل ماتقوميين به في موازييييين اعمالك
يالغالييه حبييت اسالك عن
لوشن موحد لتبقعات الجسم من خلاصة الاعشاب الطبييعيه للاستخداام اليومي

Komplexion-sTM
lightening
body
lotion
صرفته لي دكتوره جلديه وبشره
حتى يزيييل السوااد الي في الركب
استخدمه مرتيين في اليوم
بس انا صار لي 3 اشهوور استخدمه والى الان مافي اي نتيجه
هل هي تكذب علي
في كل زياره تمدد لي وتقول تعالي بعد شهر او بعد 3 اشهور
الحيين موعدي الجاي شهر نهاية 6 ميلادي
ماادري احس اني ملييت هل استمر او لا
وهل ساتحسن بسببه او لا
ارجو ردك
وهل يوجد افضل منه يزييل سواد الركب او تبقعات الجسم
وبسرعه
وارييد شي يسد الشهييه عن الطعاام او يخفف الوزن من دون ضرر
وعندي طفليين نحااااااف مره يالييت فييه شي يسمنهم اشوي من غيير مايضرهم
مع العلم ان اكلهم طبيعي مو قلييل ماشاء الله
وبنتي عمرها 6 سنوات يتساقط شعرها مره وخفييف وشوي
هل ينفع معه عصيير البصل
وكم مره في الاسبوع اسوي لها
وكم الوقت الي يبقى في راسها
وهل يوجد افضل منه من دون ريحه
عيالي وانا بشرتنا بيضاء لاكننا متنقلوون من بلد لاخر
والحيين احنا في جده والجو مو مناسب لنا اسمرينا
وعيالي بزيااده سمارهم انقلب لونهم
كيف يرجع لونهم لطبيعته او كييف يبيضوون
كثرت عليك اسالتي
فلا تحرمييني جوابك انا في انتظاارك
واذا ذكرت شي بعد لي عوده .,..<<<<<<<<<ماانعطى وجه
مشكوره على موضوعك وموفقه

حبيبة حبيبها 2006
03-28-2010, 11:47 PM
ياليت تقوليلي ياقمر انا بعد الولاده المنطقه الحساسه اتقشرت وزي الحكه وتنقشر معاي واعتقد بسبب الكلوتات
الورقيه اللي كنت استخدمها بس الحين ابي كريم مره سايره الوان وجزء متقشر وجزء اسمر وجزء متسلخ
وماني عارف ايش اسوي وجزاك الله الف خير.

أسيرة الذكريااااات
03-29-2010, 11:40 PM
لو سمحت يالغاليه شوفي سؤالي بصفحه 33

ّّتعب قلبيّّّ
03-30-2010, 12:46 PM
لو سمحتي بنتي عمرها خمس سنوات
وتجيها حاله مثل التشنج
ولما رحنا للمستشفى قالوا احتمال عندها زيادة شحنات كهربائيه ولما سووالها تخطيط قالوا ماعندها شحنات ولاصرع يعني ماعرفوا ايش فيها
لكن الدكتور وصف لنا دواء اسمه تيقريتولtegretolو انا اخاف اعطيها اياه وتتعود عليه او يصير له اثار جانبيه واللي مخوفني زياده انه مافيها صرع وهذا العلاج للصرع واللحين رجعت لها النوبه
والله لادعيلك اذا جاوبتيني لاني صغيره وخايفه وماعندي احد اسأله:059:

شتات روحـــ
03-30-2010, 04:43 PM
ابي اسئلك عن الافرازات الزايدة حيل
مع اني بنت موو متزوجة
اذا فية لها علاج او حبوب تقدري تكتبلي اسمها

صباطيبة
03-30-2010, 08:18 PM
غاليتي ابغا تكتبيلي حبوووب تزوود الوزن على الاقل في الاسبووعين 3 كيلووو؟؟؟

وعند جهينه الخبر اليقين
03-30-2010, 11:44 PM
ماهي أفضل مهدئات لآلام الدورة الشهرية
أنا أستخدم Solpadeine الفوار لأن يخفف بسرعة بس هل له أعراض جانيبة

مرة ضروري جزاك الله خير
حبيبتي ليس له اثار اذ استخدمتيه باعتدال واعملي كالمثل القائل كل شي ان زاد لحده ينقلب لضده

وعند جهينه الخبر اليقين
03-30-2010, 11:56 PM
الله يجزااااك خيير على كل حرف كتبتييه في مساعدةهالناس
والله يجعل ماتقوميين به في موازييييين اعمالك
يالغالييه حبييت اسالك عن
لوشن موحد لتبقعات الجسم من خلاصة الاعشاب الطبييعيه للاستخداام اليومي

Komplexion-sTM
lightening
body
lotion
صرفته لي دكتوره جلديه وبشره
حتى يزيييل السوااد الي في الركب
استخدمه مرتيين في اليوم
بس انا صار لي 3 اشهوور استخدمه والى الان مافي اي نتيجه
هل هي تكذب علي
في كل زياره تمدد لي وتقول تعالي بعد شهر او بعد 3 اشهور
الحيين موعدي الجاي شهر نهاية 6 ميلادي
ماادري احس اني ملييت هل استمر او لا
وهل ساتحسن بسببه او لا
ارجو ردك

وهل يوجد افضل منه يزييل سواد الركب او تبقعات الجسم
وبسرعه

اختى في الله ؟؟؟؟؟؟؟؟
لم اسمع من قبل بهذا اللوشن ولكن افضل نتيجه لهذا السواد هي خلطتت الدوكوين فوت مع ريتن a كريم
:و9:
وارييد شي يسد الشهييه عن الطعاام او يخفف الوزن من دون ضرر

رويال سليم احدث واامن دواء للتنحيف
وعندي طفليين نحااااااف مره يالييت فييه شي يسمنهم اشوي من غيير مايضرهم
مع العلم ان اكلهم طبيعي مو قلييل ماشاء الله

اشتري لهم اي نوع ملتي فيتامين للاطفال
مع حليب بيدياشور
وبنتي عمرها 6 سنوات يتساقط شعرها مره وخفييف وشوي
هل ينفع معه عصيير البصل
وكم مره في الاسبوع اسوي لها
وكم الوقت الي يبقى في راسها
وهل يوجد افضل منه من دون ريحه

زيت الخروع مع زيت الصبار مع زيتالحيه رائع جدا
بالاضافه للزنك في شراب للاطفال اسمه zedax باره عن زنك وله اهميه كبري في انبات الشعر ووقف التساقط
عيالي وانا بشرتنا بيضاء لاكننا متنقلوون من بلد لاخر
والحيين احنا في جده والجو مو مناسب لنا اسمرينا
وعيالي بزيااده سمارهم انقلب لونهم
كيف يرجع لونهم لطبيعته او كييف يبيضوون
كثرت عليك اسالتي

احترسو من اشعة الشمس واستخدمو واقي شمسي
photoderm spot spf 50 فهو يعالج السواد الذيس تكون ويمنع تكون بقع جديده
فلا تحرمييني جوابك انا في انتظاارك
واذا ذكرت شي بعد لي عوده .,..<<<<<<<<<ماانعطى وجه
مشكوره على موضوعك وموفقه
لا عادي شافاكمي وعافاكي الله

وعند جهينه الخبر اليقين
03-31-2010, 12:10 AM
ياليت تقوليلي ياقمر انا بعد الولاده المنطقه الحساسه اتقشرت وزي الحكه وتنقشر معاي واعتقد بسبب الكلوتات
الورقيه اللي كنت استخدمها بس الحين ابي كريم مره سايره الوان وجزء متقشر وجزء اسمر وجزء متسلخ
وماني عارف ايش اسوي وجزاك الله الف خير.

الدوكوين فورت مع ديرموفيت كريم مع ريتين aكريم اخلطيهم وضعي مساءا منهم فقط قبل النوم وصباح اغسلي المنطقه وضعي بيتنوفيت كريم:t8:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-31-2010, 12:16 AM
لو سمحتي بنتي عمرها خمس سنوات
وتجيها حاله مثل التشنج
ولما رحنا للمستشفى قالوا احتمال عندها زيادة شحنات كهربائيه ولما سووالها تخطيط قالوا ماعندها شحنات ولاصرع يعني ماعرفوا ايش فيها
لكن الدكتور وصف لنا دواء اسمه تيقريتولtegretolو انا اخاف اعطيها اياه وتتعود عليه او يصير له اثار جانبيه واللي مخوفني زياده انه مافيها صرع وهذا
العلاج للصرع واللحين رجعت لها النوبه
والله لادعيلك اذا جاوبتيني لاني صغيره وخايفه وماعندي احد اسأله:059:

انا رايي تاخديها عاخصائي ودكتور معروف وان قرر تعطيها نفس العلاج فتوكلي على الله

وعند جهينه الخبر اليقين
03-31-2010, 12:24 AM
ابي اسئلك عن الافرازات الزايدة حيل
مع اني بنت موو متزوجة
اذا فية لها علاج او حبوب تقدري تكتبلي اسمها

هل يوجد حكه
ما لون الافرازات هل لها رائحه

هل تفرز بوقت معين

هل في وقت الاباضه او بعد الانتهاء من الدوره

ارجو الاجابه عن الاسئله والشرح اكثر لتنالي الجواب الشافي المعافي باذنه:0154:

وعند جهينه الخبر اليقين
03-31-2010, 12:31 AM
غاليتي ابغا تكتبيلي حبوووب تزوود الوزن على الاقل في الاسبووعين 3 كيلووو؟؟؟
حبيبتي فش مقياس للزياده بالوزن لانو كل جسم غير الاخر في عمليات الايض والاحتراق والتخزين
خدي سنتروم حبه مرتين باليوم
وخدي حبوب خميره البيره حبه ثلاث مرات
وخدي حليب انشور كوب ثلاث مرات وان شالله تنصحي:t7:

كيكه
03-31-2010, 02:30 AM
السلام عليكم اخت جهينه
يعطيك الف عافيه عـجهودك

انا عندي مشكله انى اعاني من المعده
ولاكن احيانآ تجيني الالم في القفص الصدري واحس جوانبي قامت تضعف والقفص الصدري احس كل ماله ويبرز ودايم يجيني الم ويتنقل من فوق لتحت ومن قدام للضهر ولا انا بعارفه وش فيني
لانى رحت للمستشفى وعطوني موعد بعد شهرين يعني يمكن اموت وماجى وقت هالموعد
افديني حبيبتي لانى خايفه

كتكوتهـ
03-31-2010, 02:10 PM
الڪيس الدُهني أسفًل الظهَر .. ؟
له علاج ؟
او عمليته لها مضاعفات ؟؟
زميلتي عندها ورافضه العمليه والألم مرة قوي
هيا خايفه مرة يكون لها مضاعفات مثل الشلل لا سمح الله
طمنيني الله يدخلك الجنهـ

:.تيتي.:
03-31-2010, 05:30 PM
لو سمحتي انا عندي الام فضييييع بالرجلين من الركب الين القدم والاصابع سويت تحاليل واشعه ومافيه شي بس فص رومتزم بسيط بس الالم فضيع وبس صدفه اكلت حبوب بروفين علشان ضرسي ولاحظة ان ارجولي خف الامها

هل حبوب البرفين تخفف الالم الرجلين وهل لها اثار جانبيه وهل فيه حبوب لها مفعول اقوى من البروفين ؟
مشكوووووووووووره

أسيرة الذكريااااات
03-31-2010, 07:20 PM

عندي سليوليت بافخاذي ونزل للسيقان وضايقني خاصة السيقان واظن بسبب حبوب منع الحمل والاكثار من الحلى

حوالين اظافيري تشقق ويحيط بالظفر من اسفل لون اسمر مثل الهالات الي بتطلع تحت العيون

عندي اارق مستمر ومابنام الا بصعوبه استخدمت الان كبسولات سليبنج ايد وماشوف يجيب اي النوم

اطفالي يعانون من سمار بالركب اعمارهم 10 و7 سنوات هل في علاج وطفلي اللي عمره 7 ظهر في وجهه بقع شخصها الدكتور انه النخاله وقالي يروح بعد شهر لوحدهوماراح ايش الحل
واسفه حبيبتي اتعبتك

ماجاوبتي سؤالي :ب1:

دمعة حزن
04-01-2010, 02:03 AM
أهـــلـــــــين

يعطيك العـافــيه على هالموووووووضوع روووعه

اختي جهينه انا عندي علاج

واريد اعرف ماهو دواعي استخدام؟

فى اي حاله يستخدم ؟

ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهو N****VIT

وثاني LEVETIRACETAM
LEVROXA

وبعد حبيت أسألك عن تجربه سويتها هي خذيت حبوب نفس نوعية العلاج ولكن كل واحد من شركه او منتج ثاني
بس حبه وحده ذابت بسررعه بالماء والاخره تمت فتره اطول يعني للي تذوب اسرع منافعها اقل بالجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتــــــــــــــــــــــــــــــــظــــــــــــــ ـر ردك على أستفساراتي ............

دلع العيون 7
04-01-2010, 02:29 AM
حبيت اسالك عن النوم الزايد
يعني انا انام تقريبا في اليوم 15 او 16 ساااعه واذا حاولت اني انام 8 او 6 ساعات احس بصداع جدا فضيع ودوخه

هل نومي طبيعي لاني عودت نفسي ؟؟؟

شتات روحـــ
04-01-2010, 02:53 PM
انا الافرازات الي معاية لونها ساعات شفاف وبنادر تجي صفرا

على طول معاية بس بعص الاحيان تزيد واحسهادرجة تبلل الملابس الداخلية بكمية كبيرة

انشاللة تدليني على حبوب او حاجة او علاج مو تقولي روحي للمستشفى
ولكي جزيل الشكر انشاللة تفيديني

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:06 PM
السلام عليكم اخت جهينه
يعطيك الف عافيه عـجهودك

انا عندي مشكله انى اعاني من المعده
ولاكن احيانآ تجيني الالم في القفص الصدري واحس جوانبي قامت تضعف والقفص الصدري احس كل ماله ويبرز ودايم يجيني الم ويتنقل من فوق لتحت ومن قدام للضهر ولا انا بعارفه وش فيني
لانى رحت للمستشفى وعطوني موعد بعد شهرين يعني يمكن اموت وماجى وقت هالموعد
افديني حبيبتي لانى خايفه
nexium40 حبه صباحا قبل الفطور خذيه لمده ايسبوعين وبشريني بنتائج حياتي

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:09 PM
الڪيس الدُهني أسفًل الظهَر .. ؟
له علاج ؟
او عمليته لها مضاعفات ؟؟
زميلتي عندها ورافضه العمليه والألم مرة قوي
هيا خايفه مرة يكون لها مضاعفات مثل الشلل لا سمح الله
طمنيني الله يدخلك الجنهـ

لا حبيبتي ويجب ان تفعل ما يستشير عليها الدكتور وكل شي بيد الله وهو الشافي المعافي:ق555:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:19 PM
لو سمحتي انا عندي الام فضييييع بالرجلين من الركب الين القدم والاصابع سويت تحاليل واشعه ومافيه شي بس فص رومتزم بسيط بس الالم فضيع وبس صدفه اكلت حبوب بروفين علشان ضرسي ولاحظة ان ارجولي خف الامها

هل حبوب البرفين تخفف الالم الرجلين وهل لها اثار جانبيه وهل فيه حبوب لها مفعول اقوى من البروفين ؟
مشكوووووووووووره
لا حياتي البروفين من اخف المسكنات واقلها اثار جانبيه
:ق206:
,]مع استخدام دهون للارجل voltaren emgel
كما انصحك باخذ فيتامين بي كومبليكس وسلامتك يارب

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:29 PM
أهـــلـــــــين

يعطيك العـافــيه على هالموووووووضوع روووعه

اختي جهينه انا عندي علاج

واريد اعرف ماهو دواعي استخدام؟

فى اي حاله يستخدم ؟

ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهو N****VIT

وثاني
LEVROXA

وبعد حبيت أسألك عن تجربه سويتها هي خذيت حبوب نفس نوعية العلاج ولكن كل واحد من شركه او منتج ثاني
بس حبه وحده ذابت بسررعه بالماء والاخره تمت فتره اطول يعني للي تذوب اسرع منافعها اقل بالجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتــــــــــــــــــــــــــــــــظــــــــــــــ ـر ردك على أستفساراتي ............

بنسبه للاوةل فهو عباره عن مجموعه فيتامينات باء

اما الثاني فهو للصرع وللتشنجات والحالات العصبيه

لا حبيبتي ابدا مافي علاقه عالتجربه الي عملتيها ولا عطريقه استفاده الجسم

لان كل دواء له طريقه بالامتصاص والاستقلاب والتخزين والافراز والخروج من الجسم:و9:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:45 PM
:ق0::ق555:

افضل شي وعن تجرب روك بالاضافه الي الرياضه وبدك من 3 الي 6 اشهر لتلاحظي الفرق\

floxitol nail cream مع فيتامين \e
الكريم تدهنيه ثلاث مرات باليوم
والفيتامين مرتين باليوم
:ق100:
عندي اارق مستمر ومابنام الا بصعوبه استخدمت الان كبسولات سليبنج ايد وماشوف يجيب اي

استخدمي بانادول نايت
او سونجا نايت قبل النوم بنصف ساعه واريحي نفسك نفسيا واشربي الحليب قبل النوم فانه يساعد على الاسترخاء
:ق203:]l

لم افهم السؤال ارجو التفصيل اكثر
:ق100:
اطفالي يعانون من سمار بالركب اعمارهم 10 و7 سنوات هل في

flocxia milk عباره عن لوشن مبيض بالحليب ولطيف لبشره الاطفال ولكن المساله بدها صبر ووقت

وطفلي اللي عمره 7 ظهر في وجهه بقع شخصها الدكتور انه النخاله وقالي يروح بعد شهر لوحدهوماراح ايش الحل
,تحتاج لعلاج وكشف من طبيب مختص

واسفه حبيبتي اتعبتك
لا لن تتعبيني

تسلمي يا اختى بس الاقي الابو بعدها ندور عالبنوته هههههههههههه

شكمرا واسفه فاستشارتك سقطتت سهوا:0126:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-01-2010, 09:49 PM
حبيت اسالك عن النوم الزايد
يعني انا انام تقريبا في اليوم 15 او 16 ساااعه واذا حاولت اني انام 8 او 6 ساعات احس بصداع جدا فضيع ودوخه

هل نومي طبيعي لاني عودت نفسي ؟؟؟

لازم تروحي عطبيب مو منيح النوم هيك حاولي تخففي النوم كل يوم ساعه تتصللي ل 8 ساعات وخدي فيتامينات لانو النوم والخمول لهدرجه اكيد تعاني من نقص بالطاقه والحيويه والنشاط :ق3:

يالبيهـ../
04-01-2010, 10:10 PM
حابه اسالك انا يطلع لي زي الكيس او الحبه صغير في فخذي قريب من المنطقه ذيك
بس احس فيه لانه جوا المهم اذا قريت عليه يختفي
مادري وش ذا ماطلع لي الا مرتين
تتوقعين وش ذا
الله يعطيك العافيه

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-01-2010, 10:36 PM
عزيزتي جهينه عندي مجموعة أسئله:
1.كنت أعاني من حب الشباب التي تظهر على وجهي والذراعان والظهر والصدر وبعد مراجعة الطبيب استخدمت حبوب ماأذكر اسمها والحمد لله لم تظهر لي الحبوب في وجهي فتره طويله يمكن سنتين أو 3 سنوات وبعد ذلك بدأت الآن بالظهور ولكن بشكل قليل جدا في وجهي أما الظهر والذراعين تظهر فيها بشكل كبير وإذا اختفت الحبه يظهر بعدها بقع بنيه شوهت جسمي ووجهي.فما علاج هذه الحبوب والبقع في وجهي وجسمي؟وهل تنصحني بتقشير لإزاله آثار الحبوب علما بأنها متوسطة العمق؟
2.هل هناك علاج لإزالة الحروق... (في الصدر)؟
3.بودرة التلك هي نفسها جونسون أند جونسون للأطفال؟؟هل لها أضرار؟؟
هاك خلطة انتشرت في الانترنت وبعض الكتب لتفتيح المنطقة الحساسه تحتوي على بودرة التلك والبعض حذر منها...فبماذا تنصحيني علما بأني آنسه..
4.ماهو السليوليت؟؟؟؟وكيف يعالج؟؟
وشكرا.....

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-02-2010, 12:38 AM
فينك ياصيدلانية الفراشات ...ماجاوبتيني.................

:.تيتي.:
04-02-2010, 01:56 AM
مشكوره على ردك بس ابسالك فيتامين بي كومبليكس وش فايدته
وانا حاليا اخذ كبسولات فيرو جلوبين ب12 (feroglobin)

ايهم احسن الي قلتيلي والا الي اخذها انا والله يعطيك العافيه انشالله

أسيرة الذكريااااات
04-02-2010, 06:55 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يااااااااااااااارب

ايش هي الرياضه المناسبه للسليولايت واللي تشد الساق

بنادول نايت مايضر لو استمريت عليه على طول او هو ينظم النوم

سؤالي بالنسبه للجبهه اقصد به دواء يطلع شعر من جهة منابت الشعر عشان تصغر الجبهه لان امي جبهتها كبيره
وانا عندي من الجنب خف الشعر بسبب حبوب منع الحمل

انتي وصفتي لوحده هالوصفه

اليك طريقتي لتصفيه
وجهك اضيفي ملعقتين صغيرتين لفنجان قهوه ماء دافيء من خميره البيره مع نص ملعقه سكر صغيره ونص ملعقه ماء زهر اتركيها قليلا لتفور ادهني وجهك بها اتركيها ربع ساعه تفرجي على النتائج ادعيلي اوكي

ايش هي خميرة البيره هل هي نفسها اللي نستخدمها في المعجنات الي نشتريها من السوبر ماركت

في وصفه للتبييض يستخدم فيها عطر ريفيدور هل مايضر استخدام العطور للجسم

والله يجزيك كل خير عنا ياااااااااااااااااااارب

انت تنحبين وتدخلين القلب ياغاليه

وعند جهينه الخبر اليقين
04-02-2010, 10:39 PM
:090::090:سلاماتكم

كيكه
04-03-2010, 03:11 AM
دكتوره حبيت استفسر عن
حبوب سبروفيتا
ودي استخدمه لانى اعاني من النحافه
لاكني خايفه انى يأثر علي لانى عندي المعده وقولون
وش رايك دكتوره
هل يؤثر علي والا لا؟

بيتي كروكر
04-04-2010, 01:10 AM
أختي
جهينه ياليت تعطيني وصفه للتبيض جميع الجسم ويكون مناسب للمرضع

smoo00oo
04-04-2010, 10:06 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع القيم..
أنا بسألك عن علاجات أكزيما الجلد بباطن اليد في الاصابع هل علاجاتها تعمل لخبطت هرمونات لان الدكتور عطاني علاج وبعدها طلع لي شعر بوجهي وبطني وصدري وتلخبطت عندي الدورة أنا مو حاضرني أسماء الأدوية الحين بس عندي الرشته أحاول أروح أي صيدليه يعطيني أسمائها..بس هي بصفة عامة ممكن تعمل لخبطة؟؟؟؟؟
وابي منك أفضل معجون أسنان وفرشة وغسول جيد يزيل رائحة الفم..
وأبي كمان ماعليك أمر مرهم للخطوط البيضاء إللي بالأرداف والفخوذ ومرهم لتفتيح الارداف ومرهم لتفتيح الركب ركبي مرة لونها شاذ عن جسمي بس يكونوا جيدين يعني مفعولهم أكيد وخالين من الكرتوزون ومالها مضاعفات في المستقبل..الله يجزاك خير فرجي عني الله يفرج عنك همومك ......

وعند جهينه الخبر اليقين
04-04-2010, 10:24 PM
حابه اسالك انا يطلع لي زي الكيس او الحبه صغير في فخذي قريب من المنطقه ذيك
بس احس فيه لانه جوا المهم اذا قريت عليه يختفي
مادري وش ذا ماطلع لي الا مرتين
تتوقعين وش ذا
الله يعطيك العافيه
,

اختى بالله سؤالك يحتاج طبيبه نسائيه تقوم بالكشف والتشخيص وانا صيدلانيه ولا علم لي بالموضوع :ق555:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-04-2010, 10:32 PM
عزيزتي جهينه عندي مجموعة أسئله:
1.كنت أعاني من حب الشباب التي تظهر على وجهي والذراعان والظهر والصدر وبعد مراجعة الطبيب استخدمت حبوب ماأذكر اسمها والحمد لله لم تظهر لي الحبوب في وجهي فتره طويله يمكن سنتين أو 3 سنوات وبعد ذلك بدأت الآن بالظهور ولكن بشكل قليل جدا في وجهي أما الظهر والذراعين تظهر فيها بشكل كبير وإذا اختفت الحبه يظهر بعدها بقع بنيه شوهت جسمي ووجهي.فما علاج هذه الحبوب والبقع في وجهي وجسمي؟وهل تنصحني بتقشير لإزاله آثار الحبوب علما بأنها متوسطة العمق؟
2.هل هناك علاج لإزالة الحروق... (في الصدر)؟
3.بودرة التلك هي نفسها جونسون أند جونسون للأطفال؟؟هل لها أضرار؟؟
هاك خلطة انتشرت في الانترنت وبعض الكتب لتفتيح المنطقة الحساسه تحتوي على بودرة التلك والبعض حذر منها...فبماذا تنصحيني علما بأني آنسه..
4.ماهو السليوليت؟؟؟؟وكيف يعالج؟؟
وشكرا.....
بالنسبه لسؤال ارجعي وخدي نفس الدوا وحالتك تحتاج لكشف طجبيب اخصائي
ميبو كريم رائع جدا ولكنه يحتاج لصبر ولوقت طويل
لا بودره التلك تكون بدون رائحه طبعا لها اضرار
بودره التلك تستخدم لازاله الرطوبه فقط لمنع الاسوداد ولا علم لي طبيا باستخدامها للتفتيح
السيلوليت عباره عن قشره البرتقاله المتعرجه التي تظهر على المؤخره وبالرياضه والدايت وكريمات المضاده للسيوليت تخف ان شالله:ق00:

قموره2008
04-04-2010, 11:20 PM
الدوره متاخره علي ابغا شي ينزلها
علما اني سويت تحليل حمل وطلع مافي حمل
وانا ارضع وولدي عمره اربعه شهور

mooonflower
04-05-2010, 01:15 AM
مرحبا جهينه
ارسلت لك ع الخاص
اذا ماوصلت أتمنى تبلغيني
ومشكوووووووووووووره ياعسل ....

انا مرام
04-05-2010, 11:50 PM
اهلين اختي مشكورره على تعبك
ابسالك زوجة اخوي توها عروس بس بشرتها حبوب قديمه طالع اثرها مخيف
تبي كريم من الصيدليه يقشر وكريم يبيض
والحبوب كبيره وسودا اثرها
هل كريم رتن اي ينفع ولا

ومشكوره

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-06-2010, 01:58 AM
أختي جهينه معليش اسمحيلي آخذ من وقتك دقيتين.........حابه استفسر عن بعض المعلومات إللي ذكرتيها للفراشات..........ويعلم الله لولا ثقتي فيك ما كان سألت لأخذ التفاصيل...المهم؛

1_ذكرت لأحدى الأخوات بأن تستخدم لتفتيح المنطقه الحساسه زيت اللوز الحلو مع زيت الزيتون........ولأخرى زيت اللوز المر مع زيت الزيتون مع زيت جنين القمح..............فما هو الأفضل وكيف تكون الكميات؟؟؟
2.ذكرتي أيضا لتفتيح المنطقه الحساسه استحدام خليط من الرتين ايه مع الدوكوين فورت.........فماهي الكميه ؟؟؟والمده؟؟؟؟؟ وهل يؤثر على الآنسات؟؟؟
نرجو عمل جدول مفصل لطريقة وكمية ومدة الاستخدام حتى يكون مرجع لجميع الفراشات...

3_دائما تنصحين باستحدام صابونة البابايا الفلبينيه للجسم ...فهناك أنواع منها 3في 1 ومنها 5في1 ومنها 6في 1 فما هي المقصوده؟؟وعند غسل المنطقه الحساسه بها هل تعمل عل قتل البكتيريا النافعه؟
4_استخدام روك ستريتش مارك لعلاج الخطوط أو التشققات هو نفسه الذي يستخدم للسليولايت؟وإن كان مختلف فما اسمه؟؟

pain:(
04-06-2010, 08:00 AM
مرحبا جهينه
بدي اغلب حبيبتي اننا حامل بالشهر الرابع و وحده من عيوني صارلها اسبوع حمره بدون حكه او افرازات
رحت على دكتور عيون حكالي انه السبب قشور العين
وصفلي قطره و مرهم توبراديكس مرتين باليوم
المرهم حكالي الصبح احطه برا العين على الرموش تدليك وبالليل جوا عيني
كمان حكالي اغسل عيني مرتين باليوم ب بيبي شامبو
هلأ بصير استخدمهم ما في خطر انو عشان انا حامل؟

دمعة حزن
04-06-2010, 03:48 PM
مراااحب جهينه

عندي استفسار عن هذي الجمله

Small polypoid mucosal disease is seen in the left maxillary sinus.

حبيت ترجمي لي
وان كان مرض وش علاجه؟؟؟
وش اثاره بالجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكـــــــــــــرااااااااااااااااااا

وهج الحائرة
04-06-2010, 04:10 PM
جزاك الله خير بس ابي اسالك امي عندها نقص مناعه ابي اعلاج

بنت الريح 1
04-06-2010, 04:12 PM
هل صحيح ان ابر الجلوتاثنون ابر السالوتا او التاد اذا تعرفى هالاسماء التجاريه تفتح ولا كلام فاضى؟؟

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:02 AM
[QUOTE=:.تيتي.:;33615654]مشكوره على ردك بس ابسالك فيتامين بي كومبليكس وش فايدته
وانا حاليا اخذ كبسولات فيرو جلوبين ب12 (feroglobin)

ايهم احسن الي قلتيلي والا الي اخذها انا والله يعطيك العافيه انشالله[/QUOTE

الي تاخديه افضل واشمل
اما عن فوائد ب كوبلكس
هذا الموضوع يشرح فوائد الفيتامين وفي اية اطعمه متواجده..
1. الفيتامين : B1
فوائده: ينشط الدوره الدمويه ووظائف الدماغ والهضم ويعزز الطاقه.
الاطعمه الغنيه به: الشعير , الافوكادو , العدس , اصداف البحر , سمك السلمون , فول الصويا , نخالة القمح

2. الفيتامين : B2
فوائده: يعزز انتاج خلايا الدم الحمراء والهرمونات
الاطعمه الغنيه به: الكبده , الافوكادو, الشعير , الجبن, البيض , الفطر , فول الصويا , الحليب , نخالة القمح

3. الفيتامين: B3
فوائده: يضبط مستويات الكوليسترول ويطلق الطاقه من الاطعمه وينقي الجسم من السموم.
الاطعمه الغنيه به: سمك ابو سيف , الافوكادو, العدس , الكبده , الفطر, اصداف البحر , الفستق , سمك السالمون , نخالة القمح.

4.الفيتامين: B5
فوائده: يساعد على انتاج الفيتامين d وخلايا الدم الحمراء والهرمونات
الاطعمه الغنيه به: الافوكادو, العدس, الفطر, سمك السالمون, نخالة القمح.

5. الفيتامين : B6
فوائده: يخفض مستويات الهوموسيستين ويساعد في انتاج البروتينات والانزيمات والهرمونات.
الاطعمه الغنيه به: الافوكادو , الموز , الشعير , العدس , الكبده , السالمون , سمك ابو سيف , نخاله القمح , الحليب

6. الفيتامين : B7
فوائده: يحول الكربوهيدرات الى طاقه
الاطعمه الغنيه به: خميرة البيره , الكبده , الارز البني , البيض , الشوفان , زبد الفستق.

7. الفيتامين

7. الفيتامين : B9
فوائده: يقي التشوهات الخلقيه لدى الاجنه , يخفض مستويات الهوموسيستين
الاطعمه الغنيه به: العدس , الكبده , الهليون , الشمندر , القرنبيط , اصداف البحر , السلطعون , البرتقال , فول الصويا , نخالة الفقمح.

8. الفيتامين: B12
فوائده: يخفض مستويات الهوموسيستين الذي يعتبر انخفاضه مهما لانتاج خلايا الدم الحمراء والطاقه.
الاطعمه الغنيه به: خميرة البيره, السلطعون , الكبده , اصداف البحر ., الفستق , لحم البقر , الجبن , سمك السالمون , سمك ابو سيف , الحليب.

أحلى بسمه
04-07-2010, 12:07 AM
الله يسعدك ويوفقك ياختي جهينه ابي اسئلك عن كريم دوف مع كريم بتنوفيت
هل هي مضره وعادي لو استخدمها فتره طويله الله يجزاك خير

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:10 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يااااااااااااااارب

ايش هي الرياضه المناسبه للسليولايت واللي تشد الساق
هاي بدها اخصائيه رياضه وتغذيه
:t8:
بنادول نايت مايضر لو استمريت عليه على طول او هو ينظم النوم
لا ابدا هو امن للغايه
سؤالي بالنسبه للجبهه اقصد به دواء يطلع شعر من جهة منابت الشعر عشان تصغر الجبهه لان امي جبهتها كبيره
وانا عندي من الجنب خف الشعر بسبب حبوب منع الحمل

pantogar tab
:079:
انتي وصفتي لوحده هالوصفه

اليك طريقتي لتصفيه
وجهك اضيفي ملعقتين صغيرتين لفنجان قهوه ماء دافيء من خميره البيره مع نص ملعقه سكر صغيره ونص ملعقه ماء زهر اتركيها قليلا لتفور ادهني وجهك بها اتركيها ربع ساعه تفرجي على النتائج ادعيلي اوكي

ايش هي خميرة البيره هل هي نفسها اللي نستخدمها في المعجنات الي نشتريها من السوبر ماركت

نعم نفسها بزبط
في وصفه للتبييض يستخدم فيها عطر ريفيدور هل مايضر استخدام العطور للجسم
طبعا لانها كحول ومواد شديده التاثير على البشره
والله يجزيك كل خير عنا ياااااااااااااااااااارب

انت تنحبين وتدخلين القلب ياغاليه

سلامتك يارب:079:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:13 AM
اهلين اختي مشكورره على تعبك
ابسالك زوجة اخوي توها عروس بس بشرتها حبوب قديمه طالع اثرها مخيف
تبي كريم من الصيدليه يقشر وكريم يبيض
والحبوب كبيره وسودا اثرها
هل كريم رتن اي ينفع ولا

ومشكوره

retain a cream
eldequin forte
تخلطهم مع بعض وتستخدمهم مساءا قبل النو وبصباح
تستخدم
avene hydrance optimal
:0126:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:17 AM
[QUOTE=مستـــالحلم ماهوـــحيل;33750166]أختي جهينه معليش اسمحيلي آخذ من وقتك دقيتين.........حابه استفسر عن بعض المعلومات إللي ذكرتيها للفراشات..........ويعلم الله لولا ثقتي فيك ما كان سألت لأخذ التفاصيل...المهم؛

1_ذكرت لأحدى الأخوات بأن تستخدم لتفتيح المنطقه الحساسه زيت اللوز الحلو مع زيت الزيتون........ولأخرى زيت اللوز المر مع زيت الزيتون مع زيت جنين القمح..............فما هو الأفضل وكيف تكون الكميات؟؟؟
2.ذكرتي أيضا لتفتيح المنطقه الحساسه استحدام خليط من الرتين ايه مع الدوكوين فورت.........فماهي الكميه ؟؟؟والمده؟؟؟؟؟ وهل يؤثر على الآنسات؟؟؟
نرجو عمل جدول مفصل لطريقة وكمية ومدة الاستخدام حتى يكون مرجع لجميع الفراشات...

3_دائما تنصحين باستحدام صابونة البابايا الفلبينيه للجسم ...فهناك أنواع منها 3في 1 ومنها 5في1 ومنها 6في 1 فما هي المقصوده؟؟وعند غسل المنطقه الحساسه بها هل تعمل عل قتل البكتيريا النافعه؟
4_استخدام روك ستريتش مارك لعلاج الخطوط أو التشققات هو نفسه الذي يستخدم للسليولايت؟وإن كان مختلف فما اسمه؟؟[/QUOTساضع بعين الاعتبار رسالتك

والان سافصل كل الشرح في رد منفصل
وجزاكي الله خيرا:069:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:49 AM
مرحبا جهينه
بدي اغلب حبيبتي اننا حامل بالشهر الرابع و وحده من عيوني صارلها اسبوع حمره بدون حكه او افرازات
رحت على دكتور عيون حكالي انه السبب قشور العين
وصفلي قطره و مرهم توبراديكس مرتين باليوم
المرهم حكالي الصبح احطه برا العين على الرموش تدليك وبالليل جوا عيني
كمان حكالي اغسل عيني مرتين باليوم ب بيبي شامبو
هلأ بصير استخدمهم ما في خطر انو عشان انا حامل؟

لا حبيبتيانتى بالشهر الرابع فالموضوع امن:ق555:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:54 AM
مراااحب جهينه

عندي استفسار عن هذي الجمله

.Small polypoid mucosal disease is seen in the left maxillary sinus

حبيت ترجمي لي
وان كان مرض وش علاجه؟؟؟
وش اثاره بالجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكـــــــــــــرااااااااااااااااااا
حسب ما فهمت عندك جيوب انفيه بالجهه اليسري من الانف بس لازم اعرف باقيت التقرير

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:57 AM
جزاك الله خير بس ابي اسالك امي عندها نقص مناعه ابي اعلاج
من اي ناحيه في ادويه ترفع نسبه المناعه بس كلها لازم استشاره دكتور حياتي

لماذا صار عندها نقص مناعه
هل لديها سوء تغذيه
او ضعف عام
هل زرعت كلي او اي شي في جسمها

لازم نعرف السبب:ق3:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 12:59 AM
هل صحيح ان ابر الجلوتاثنون ابر السالوتا او التاد اذا تعرفى هالاسماء التجاريه تفتح ولا كلام فاضى؟؟

ممكن تكتبيلي تركيبتها العلميه لافيدك:و9:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-07-2010, 01:01 AM
الله يسعدك ويوفقك ياختي جهينه ابي اسئلك عن كريم دوف مع كريم بتنوفيت
هل هي مضره وعادي لو استخدمها فتره طويله الله يجزاك خير
بتنوفيت عباره عن كورتيزون لا ينصح ابدا باستخدامه فوق ثلاث اشهر:و9:

mooonflower
04-07-2010, 01:34 AM
مرحبا جهينه
الله يعافيك مارديتي علي ؟؟؟
انا ارسلت لك ع الخاص بس والله مدري وصلتك أو لا ؟؟؟
أرجو أن تبلغيني بذلك ومشكوووووره ع جهودك الرائعه ...

الدلوعة99
04-07-2010, 07:35 AM
لوسمحتي أنا عندي وسواس قهري من 10 سنوات واكتئاب تعالجت أكثر من مرة بالبروزاك والسيروكسات
ولكن لافائدة يرجع المرض بعد فترة من ترك الدواء

هل الفافرين مناسب لحالتي وإذا كنتي تعرفين أدوية غير كيميائية (أعشاب)من شركة أرمال GNC
مفيدة لحالتي
وأيضا إذا كنتي تعرفين علاج لهواء الرحم علما بأني غير متزوجة وعمري 25 سنة وشكرا

بارقــــــة أمـــــــــل
04-07-2010, 05:35 PM
ياليت ياأختي الصيدلانية تفيديني

أنا سمعت عن زيت بديل الليزر أبغى أستفسر هل له أضرار في المستقبل وهل حقا يزيل الشعر نهائيا وأين يذهب الشعر لأني خايفة ينبت بعدين تحت الجلد

وهل هو نفسة زيت النمل ؟؟

معليش على كثر الأسئلة ...مشكوووورة

دمعة حزن
04-07-2010, 10:26 PM
حسب ما فهمت عندك جيوب انفيه بالجهه اليسري من الانف بس لازم اعرف باقيت التقرير

يعطيك العافيهـــــــــ

اذا هذا هو المرض
وصف الدكتور الاقاربي حبوب الصرع هل هذا المرض سبب الحدوث حالات الصرع !!!!!!!!!!

شكرا ...............

عبوره*-^
04-08-2010, 02:18 AM
ياجهينه الله يخليكي ساعدني انا عندي مشكله مسببه ليا ازمه في الحياه هل يوجد علاج لرفع اللثه غير العمليه لانو خايفه مرا منها انها ماتنجح وغير كدا مكلفه وانا مااقدر عليها الله يوفقكي ويسعدكي ويحقق كل اللي في بالك ساعدني بليز انا عندي اللثه عند الفك العلوي مرا واضحه بسبب اني حطيت تقويم مرتين وبسبب ليا نزول في اللثه ومااقدر اخد راحتي لما اضحك لانها مرا تكون واضحه وغير كدا صارت اسناني صغيره مرا بسبب انها نزلت الله يخليكي في علاج يرجعها زي ماكانت صدقني مارح انساه ليكي طول حياتي ساعدني لانو زواجي عن قريب بلييز

دلع العيون 7
04-09-2010, 01:36 AM
لازم تروحي عطبيب مو منيح النوم هيك حاولي تخففي النوم كل يوم ساعه تتصللي ل 8 ساعات وخدي فيتامينات لانو النوم والخمول لهدرجه اكيد تعاني من نقص بالطاقه والحيويه والنشاط :ق3:

يعطيك الف عافيه ان شاء الله رح احاول وش هي الحبوب الي تخفف من الصداع والدوخه الي رح تجيني

والفتيمنات ما ينفع اعوض باكل الفواكه

حمامة و ثلاث فروخ
04-10-2010, 03:33 PM
هلاا اخنى جهينة

بغيت اسااالك عن اعرااض فقر الدم

اناا دااائماا احس بدوخة و غثياااان و جسمى ينتفض تجينى هالحاالة اكثر من مرتين بالاسبوع مع العلم انى مسوية تخفيف بااالكى ووزنى نااازل حوااالى 8 ك

كيف ازيد نسبة الدم عندى وش افضل نوع حبوب استخدمتهاااا مع العلم انى استخدم حبوب منع الحمل جينيراا

فروله بالفانيليا
04-10-2010, 03:56 PM
تكفين يااختي لاتخليني انا عندي اضطراب بنبضات القلب كان قلبي يوقف للحظة |بالقلب ثم نبضة قوية بالحلق وش اسبابة وان رحت لطبيب قال لي عندك خفقان بالقلب مالة سبب حولني عدكتورة نفسية تقول عندك نوبات الذعر هل لها فعلا علاقة بنوبات الذعر انتظرك

وعند جهينه الخبر اليقين
04-10-2010, 10:53 PM
لوسمحتي أنا عندي وسواس قهري من 10 سنوات واكتئاب تعالجت أكثر من مرة بالبروزاك والسيروكسات
ولكن لافائدة يرجع المرض بعد فترة من ترك الدواء

هل الفافرين مناسب لحالتي وإذا كنتي تعرفين أدوية غير كيميائية (أعشاب)من شركة أرمال GNC
مفيدة لحالتي
وأيضا إذا كنتي تعرفين علاج لهواء الرحم علما بأني غير متزوجة وعمري 25 سنة وشكرا
حالتك تحتاج طبيب

روز24
04-10-2010, 11:05 PM
**استغفر الله**
الله يعطيك العا فيه
بسالك كيف يتعالج الكيس الدهني بالابط وسببه

وعند جهينه الخبر اليقين
04-11-2010, 12:01 AM
تكفين يااختي لاتخليني انا عندي اضطراب بنبضات القلب كان قلبي يوقف للحظة |بالقلب ثم نبضة قوية بالحلق وش اسبابة وان رحت لطبيب قال لي عندك خفقان بالقلب مالة سبب حولني عدكتورة نفسية تقول عندك نوبات الذعر هل لها فعلا علاقة بنوبات الذعر انتظرك

يا اختى لازم تفرقو بين الدكتور والصيدلاني

انا صيدجلانيه

حالتك تحتاج تحاليل وفحوصات وتقارير من دكاتره متخصصين:090:

فروله بالفانيليا
04-11-2010, 12:48 AM
حالتك تحتاج طبيب

طيب ياعمري وش رايك افضل او اسخف اضرار الاندرال عشرين باليوم او كونكو باليوم 5

dalll3
04-11-2010, 05:24 AM
السلام عليكمحبيت اسألك انا اخذ حبوب سترس تاب وحبوب سفن سيز الي حبه باليوم لان ابغى اعالج تساقط شعري وابغى زياده بالوزن هل يضر اذا اخذتهم مع بعض لاني اخذهم بنفس الوقت ومره باليوم
وثاني سؤال ولد خالتي اصغر مني عمره 20 ويعاني من النحف لدرجه طوله 171 ووزنه 53
هل ينفع حبوب خميرة البيره مع سفن سيز والا اذا ممكن تذكرين لي شي يخليه يسمن قبل الصيف :044:
اسفه على الاطاله شاكره لك تعاونك

رمز الدلع
04-11-2010, 05:29 AM
حبيتي حابه اسالك عن الحبوب المسكنه
انا استخدمها للتخفيف الم الدوره وفيه ناس كثير يقولون انها سبب تاخري في الحمل
بانتظار جوابك خيتو:0108:

اوســـي
04-11-2010, 07:01 AM
الله يسعدك دنيا واخرة يارب

انا جاتني الدورة يوم الاربعاء وكانت متاخرة عني اسبوع ونص
المهم ياستي نزلت مني قطعة صغيرة ماني عارفة ايش اسوي
وانا متزوجة وعندي بنت

مدام بكله
04-11-2010, 08:16 PM
نعم زيت اللوز المر مع زيت جنين القمح

ان شالله بس يفضل استخدام خلطت الدوكوين مع ريتين ايه كريم

لا يوجد حل غير التمارين الرياضيه راجعي الدكتوره وستصف لك العلاج:ق5:

اختي عفوا مارديتي علي..
انا افضل استخدام اشياء طبيعيه على الكريمات..
هل زيت جنين القمح ممكن يفيدني مع زيت اللوز المر...في تبييض المنطقه الحساسه؟
وكم الفترة اللي ممكن يستغرقها للتبييض؟

س2/انا استخدم حبوب منع الحمل مارفيلون..
ماهي الاشياء اللي ممكن تتعارض معها؟
سمعت ان المرة والمضادات..فابغى اعرف ايش الاشياء اللي ممكن تتعارض معها.

س3/اريد استخدام الشمر(الحبة الحلوة) مغليها فقط للتخسيس ..
سؤالي هل يتعارض مع حبوب مارفيلون؟

وووووفقك الله وجعله بميزان حسناتك

moonxp
04-13-2010, 02:47 AM
مشكورة

اميره بهمستي
04-13-2010, 03:59 AM
اختي جهينه تكفين كنت دبدوبه والحين صار وزني 40 من الضغوط النفسيه مسويه تحاليل سليمه من كل شي ماعدا القولون ابي شي يزيد وزني تكفين والله تعبت كل يوم وزني بالنازل ذحين استخدم حبوب الخميره يقولوا تزيد الوزن إذا فيه دواء ثاني ازين منه عطيني إياه بليييييييييييز

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-13-2010, 11:12 PM
أنا عندي سؤال عن كريم pigmanorm
ماهي دواعي الاستعمال؟؟؟
وماهي التركيبه؟
وكم مدة الاستخدام؟
ووعدتيني جاوبي على سؤالي صفحة 38 وماجاوبتي...........أنتظر الجواب على السؤالين

ام زيوووودي
04-14-2010, 11:18 PM
بنات ابغاء
دكتور عظام
في الطائف
ممتازززز
تكفون
يابنات الله يسهل
امركم يارب

ام زيوووودي
04-14-2010, 11:24 PM
بنات ابغاء
دكتور عظام
الله يسهل
امركم يارب
انتظر ردودكم

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 07:52 PM
:t7: اتمنى بجد ومن كل قلبي يا ترتر تحملي بس لا سمح الله لو ما صارت لازم تعملي الي قلتلك عليه اتفقنا يا حياتي:t7:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 08:39 PM
أنا عندي سؤال عن كريم pigmanorm
ماهي دواعي الاستعمال؟؟؟
وماهي التركيبه؟
وكم مدة الاستخدام؟
ووعدتيني جاوبي على سؤالي صفحة 38 وماجاوبتي...........أنتظر الجواب على السؤالين

تركيبته كورتيزون حياتي
من اسبوعين لشهر ولا يجدد الا بوصفه دكتور
استعمال لتبييض

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 08:43 PM
:ق6:
اختي جهينه تكفين كنت دبدوبه والحين صار وزني 40 من الضغوط النفسيه مسويه تحاليل سليمه من كل شي ماعدا القولون ابي شي يزيد وزني تكفين والله تعبت كل يوم وزني بالنازل ذحين استخدم حبوب الخميره يقولوا تزيد الوزن إذا فيه دواء ثاني ازين منه عطيني إياه بليييييييييييز
استخدمي حبوب خميره البيره ثلاث مرات بيوم

واستخدمي فيتامين سنتروم حبه مرتين يوميا

واستخدمي حليب نيو شور وشافاكي الله وتوكلي اختى بالله على الله وربنا يهدي سرك ويفرج همك

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 08:47 PM
اختي عفوا مارديتي علي..
انا افضل استخدام اشياء طبيعيه على الكريمات..
هل زيت جنين القمح ممكن يفيدني مع زيت اللوز المر...في تبييض المنطقه الحساسه؟
وكم الفترة اللي ممكن يستغرقها للتبييض؟

حبيبتى نتائجه بطيئه جدا للزيوت انا اوصفه مساعد للكريم فقط ولا يوجد نتيجه متوقعه لانو جلد الانسان من شخص لشخص تختلف تقبله للعلاج
:ق250:
س2/انا استخدم حبوب منع الحمل مارفيلون..
ماهي الاشياء اللي ممكن تتعارض معها؟
سمعت ان المرة والمضادات..فابغى اعرف ايش الاشياء اللي ممكن تتعارض معها.
ما في غير مضاد حيوي تركيبته اموكسيسيلين لانه يوقف عمل مانع الحمل
:و7::و7::و7::و7::و7::و7::و7::و7::و7::و7:

س3/اريد استخدام الشمر(الحبة الحلوة) مغليها فقط للتخسيس ..
سؤالي هل يتعارض مع حبوب مارفيلون؟

والله بدك تسالي خبير اعشاب علميا فش شي بس هل هي ذات فائده مجديه للتخسيس وهل لا تضر الصحه العامه
:ق203:
وووووفقك الله وجعله بميزان حسناتك
----------------------------------------------------------------------------------------------------:و7:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 08:54 PM
الله يسعدك دنيا واخرة يارب

انا جاتني الدورة يوم الاربعاء وكانت متاخرة عني اسبوع ونص
المهم ياستي نزلت مني قطعة صغيرة ماني عارفة ايش اسوي
وانا متزوجة وعندي بنت

عادي حياتي هاي تحشرات لانها تاخرت بس

وعند جهينه الخبر اليقين
04-15-2010, 08:54 PM
حبيتي حابه اسالك عن الحبوب المسكنه
انا استخدمها للتخفيف الم الدوره وفيه ناس كثير يقولون انها سبب تاخري في الحمل
بانتظار جوابك خيتو:0108:

lما هو اسم الحبوب

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-15-2010, 08:57 PM
معليش أختي جهينه بس قال لي الصيدلاني إنه الكريم pigmanorm هو نفسه ريتن إيه مع ألدوكوين فورت يعني الشركه خالطته بنسب صحيحه حتى يعطي نتائج جيده..............هل هذا صحيح؟؟؟
.يعني إذا فيه كورتزون له أضرار.؟؟؟وما هي أضراره؟؟؟؟
جزاك الله خيرا...

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-15-2010, 09:00 PM
ماهو أفضل مسكن لآلام الدوره الشهريه؟؟؟؟ليس له أضرار جانبيه...
أنا دائما أستخدم سابوفين 400؟؟ هل له أضرار...

دمعة حزن
04-16-2010, 12:54 AM
اهلين جهينه
يعطيك العــافيه

سؤالي هو
عندي طفله عمرها سنه وعشر شهور وزنها تسعه كيلوو اكلها قليل معتمده اكثر ع الرضاعه وكثيره الحركه
وش دواء المناسب لها او الاكل عشان يزيد وزنهاا

وسؤالي الثاني وهو
طفلتي مره نسكب عليها شاي على رجلها بس مازال مبين ف رجلها ف علاج الازالة العلامه

وشكرااا

RooOoonA!!
04-16-2010, 08:56 PM
أختي جهينه..
والدي يعاني من حساسية,استخدم أحد الكريمات من الصيدلية,وخرج في الشمس,أدى ذلك لإسوداد بعض المناطق في وجهه بشكل واضح. فهل هناك علاج لها؟
وشكرا لك..:0154:

ام زيوووودي
04-18-2010, 01:46 AM
بنات ابغاء دكتور
عظاااااااااااااااااااام

نسايم الماضي
04-18-2010, 02:17 AM
اهلين ياجهينه الله يفتح لك باب رزق من عنده --بسالك انا كنت استعمل هالدواء للاكتئاب00الميتزاربين وسافرت لمصر ولم اجده هل له اسم اخر وهل يزيد الوزن وهل يسبب السكري

مــايــا
04-18-2010, 02:42 AM
هلا جزآك الله كل خير

انآ بشرتي لهآ فتره عند منآبت الشعر على الجنب تحكني وفيهآ حبوب وتتقشر يعني يصير زي القشره منهآبس المنآبت!

وبعد حوالين انفي وحوالي فمي الجلد جآف وخشششن ويحكني وفيه احمرآر خفيف

عندك حل؟؟

طيف أوراقي
04-18-2010, 04:43 AM
السلام عليكم اختي

انا عندي عدة اساله

بالنسبه للرائحه المنطقه الحساسه والافرزات ايش افضل شيء استخدمه عشان الريحه ؟؟

بالنسبه للشعر شنو احسن انبولات للشعر تنصحين فيها انا شعري متساقط وفي فراغاااااااااااااااااات كثييييييييييييييرة
وشعرتي نفسها ضعيف و مو ناعم ايش تنصحيني فيه ؟؟؟

بالنسبه للهواء اللي يخرج من المهبل وش سببه وايش نستخدم له ؟؟

عندي اخوي عمره 10 سنوات لما تجي الاجازة لونه يرجع تصفى بشرته بس لما تجي المدرسه اوووه لونه يقلب وش نسوي معه ؟؟؟؟

ايش المنتجات اللي تقوي الاظافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويعطيك العافيه اختي ادري اسالتي كثيرررررررة

~بيآدر ـآلـح ـبــ،
04-18-2010, 05:09 AM
ابي رايك بزيت فيتآمينE وعلاجه لتساقط الشعر
هل تنصحين فيه ؟
وابي تكتبين لي كريم يخفي من الحبوب اللي تظهربعد الحف ويخفف من الحكه بمنطقة العظد والظهر
وجزاتس الله خير

طيف أوراقي
04-18-2010, 05:20 AM
طيب باقي شيء ماسالتك عنه ^_^

انا شفت في المنتدى كريم 21 لون علبته برتقالي

البنات يخلطونه مع اوكسجين معقم للجروح يبيض وينقي بس انا اخاف من التجارب

وش فائدة هالكريم كريم 21 ؟؟؟ وهل يصلح نخلطه مع زيت اللوز الحلوو؟؟؟

والاكسجين المقعم للجروح لما نخلطه مع كريم 21 مع الوقت اذا استخدمته يبيض هل اذا تركته يرجع اللون يخترب؟؟؟

نسايم الماضي
04-18-2010, 08:27 PM
ووووووووووووووين الاخت جهينه

طيف أوراقي
04-19-2010, 04:41 AM
.....................................

صباطيبة
04-20-2010, 01:54 AM
حبيبتي ابي حبوب منع الحمل بس تكون تسمن ضرووري

استعملت الياسمين وميكروجون وكلها تنحف وانا عاد ماني ناقصه نحف
عمري 29

صباطيبة
04-20-2010, 02:30 AM
حبيبتي هل حبوب البيرياكتين تضر الكبد والكلى على المدى البعيددددد

طيف أوراقي
04-20-2010, 11:24 AM
عزيزتي بسالك

عن كريمات تباع في الصيدليه

الجلسرين

و

الجلسوريد
كلاهما علبته لونها احمر

هل تناسب الوجه والمناطق الحساسه ؟؟؟

طيف أوراقي
04-21-2010, 02:47 AM
..............................

نسايم الماضي
04-21-2010, 03:50 AM
اب

الدنياحلوة..
04-21-2010, 01:21 PM
السلام عليكم........حبيبتي جهينه الغليه اشكرك على موضوعك الرائع..........جعله الله في موازين حسناتك حبيت اسالك عن دواء اسمه)DIGESTYL) لشوء استخدامه علما انو معي انتفاخ فالبطن وغازات هل ينفع لي :ق203: اخذت منه كبسولتين فقط هل له اضرار؟؟؟؟؟وجزيتي خيرااااا:و0:

الدنياحلوة..
04-21-2010, 01:24 PM
وينك يا جوجو بطني يتقطع

الدنياحلوة..
04-21-2010, 01:56 PM
عندي دواء اسمهAgiolaxهل ينفع له او انه فقط ملين وشكرااااااااااااااا
علبته صفراء طويله

Ľā7ŇிẦĻ7ŶầŢ
04-21-2010, 06:05 PM
السلآم عليكم

آختي حبيت آسئلك عن الدوآر الدهليزي

من نآحية الآعرآض واسباب الآصآبه به وطرق العلآج

وهل هو مرض ورآثي ؟؟

وجزآك الله خير ^^

عاشقة حتى النخاع
04-21-2010, 06:23 PM
اختي الفاضلة انا حامل في شهري التاسع

ووصفت لي دكتورتي حديد وكالسيوم

هل يصلح اخذ فيتامينات اسمها اينريفيت هذي ناسبتني كثير قبل الحمل

وماكان عندي فقر دم الحين صرت اشتكي منه علما ان الكالسيوم اسمهOsteocare من شركة Vitabiotics

اما الحديد فهوFeroglobin برضو من نفس الشركة.

وشكرا اختي مقدما.

طيف أوراقي
04-22-2010, 02:29 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

طيف أوراقي
04-24-2010, 09:12 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستـــالحلم ماهوـــحيل
04-24-2010, 09:47 PM
فينك يا جهينه ننتظر الرد

صباطيبة
04-25-2010, 12:39 PM
uuuuuup

وعند جهينه الخبر اليقين
04-25-2010, 11:10 PM
اختي الفاضلة انا حامل في شهري التاسع

ووصفت لي دكتورتي حديد وكالسيوم

هل يصلح اخذ فيتامينات اسمها اينريفيت هذي ناسبتني كثير قبل الحمل

وماكان عندي فقر دم الحين صرت اشتكي منه علما ان الكالسيوم اسمهOsteocare من شركة Vitabiotics

اما الحديد فهوFeroglobin برضو من نفس الشركة.

وشكرا اختي مقدما.

اختى العزيزه خليكي تبعا لما وصفه الدكتور لانه الافضل للحمل وسلامتك:090:

وعند جهينه الخبر اليقين
04-25-2010, 11:13 PM
[QUOTE=الدنياحلوة..;34191985]عندي دواء اسمهAgiolaxهل ينفع له او انه فقط ملين وشكرااااااااااااااا
علبته صفراء طويله[/QU

هدا دواء ملين بس ما فهمت ينفع لشو قصدتي

i]h ;

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0