المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصلعة تماماً من منطقة الغرة أبغى شعري ينبت طفشت

Mysterious
06-10-2006, 08:03 AM
بنات الله لايهينكم ويعطيكم مناكم والله انه نفسيتي زي الزفت أبغى حل ينبت شعري بأسبوع ويطوله من يأسي جربت كل شيء في اليوم أستحم مرتين في الصباح احط سدر مع زبادي في الليل ثوم أو صبار طازج ومع ذلك 3 أسابيع ولا نتائج خلاص طفشت والله طفشت صحيح شعري خفيف من أول لكن أنا بدات أقطعه بسبب هبلي وتخلفي واستاهل كل اللي يصيرلي بس خلاص مش قادرة استحمل شكلي زوجي يطل على شعري ويقول لا حول ولا قوة الله إلا بالله والله ولدي الاً عمره سنتين أمس بيلعب معاي قالي والله (ماما فينو شعر) صرت مكسوفة من الشغالات الله يسعدكم لاتمرو على موضوعي مرور الكرام ساعدوني ساعدوني ساعدوني أنا بجدة علشان اللي تقلي وصفة ياريت تكون مجرباه

=منـــــوه=
06-10-2006, 09:43 AM
اختي اذكري الله

النفسية التعبانة هذي ما منها فايدة اولا اذا تقدريين تسوين زرع شعر سوي لانه مكلف بس مضمون

وانا حاطة موضوع عن امبولات فيجي من الصيدلية ب12دينار كويتي واعتقد تلقينه عندكم لانها معروفة بس باسبوع هذي قوييية عاد الله يهداك انتي لازم يكون عندك صبر هذا انا مثلك كنت والحمدلله بعد شهرين الى ثلاثة شهووور بانت على النتيجة

يعني انتي تبين شي باسبوع ويطيح شعرك اكثر والا شي يطول على ما يطلع النتيجة بس يتم معاك طووول عمرك

وعلى فكرة انا انا قطعتها شهر لاني كنت تعبانة بس الحمدلله ما تأثر بس لازم استمرار وانا كاتبة الطريقة مري وشوفيه

واستعيني بالله وتوكلي عليييييييييه الذي لا تنام عينه.......

واذا بتسخدمين شي وانتي حاطه ببالك انه ما راح يفيد ونفسيييييييتك تعبانه ترا ماكو فايدة

والله لما قريت موضوعك ذكرتيييييييني بحالتي قبل سنة مع العلم ان شعري كان كثيف بس طاح حيل وكان الكل يتطنز واستعمل بهالخلطات والا اكووو فايدة ليما جربت امبولات فيجي والحمدلله

وعذرا للإطالة ........

واتمنى انك استفدتي اختيي

شوكلاته مره
06-10-2006, 09:46 AM
اختي ترى الغذاء له دور انا يطيح مانكر بس لان معي فقر دم
وفية شئ مفيد وجربية زيت الخروع لو كل يوم حطي مومشكلة مالة ريحه وباذن الله ينبت
دعواتك لي

&عــــروب&
06-10-2006, 12:49 PM
حبيبتي انا مثلك بالتمام راج اجرب طريقة بنت النيل اللي قالتها وينبت الشعر من شهر الى 2 الى 3 تقول حلووو

وشيء بسيط

تاخدي حزمة جرجير وحبة البركة وتطحنيهم وتحطيهم ع راسك

بس انا اللي راح اسويها ومتامله خير يارب

اخدت حزمة جرجير وحبتين بصل طحنتهم سوا واضفتلهم زيت الجرجير وراح احط كل يوووم

بقولوا ينبت الشعر كثير مع المداومه عليه

اتمنى يارب افدتك

بنت ولا ثمانين رجال
06-10-2006, 01:51 PM
اختي استخدمي الزيت الهندي نيليبر ينغادي هرتون وهذا عن تجربه شخصيه غلظ شعري بشكل فضيع وداخله الورقه ومكتوب فيها انه ينبت الشعر ويخفي الشيب والاحلى انه يطول ويخلي الشعر ناعم مره

Mysterious
06-10-2006, 06:24 PM
اختي استخدمي الزيت الهندي نيليبر ينغادي هرتون وهذا عن تجربه شخصيه غلظ شعري بشكل فضيع وداخله الورقه ومكتوب فيها انه ينبت الشعر ويخفي الشيب والاحلى انه يطول ويخلي الشعر ناعم مره

Hأختي من وين ممكن أوفره أنا بجدة بس تراني حامل مايأثر

توليــن
06-10-2006, 08:02 PM
شوفي اختي انا رحت لطبيب جلديه

عطاني اولا حبوب حديد وبعدين وصف لي امبولات قعدت عليها شهر

وبعدين عطاني قطره للشعر وبرضو مافي فايده

اخر شي عطاني بخاخ استعمله لمدة اربع شهور وبدى ينبت لي شعر

روحي لطبيب جلديه وان شاء الله بيساعدك

هتانه
06-15-2006, 07:37 PM
حبيبتي فيه بخاخ اسمه ريجن وصفه لي استشاري متخصص في زراعة الشعر في ديرما

اسمه ريجن 0000البخاخ طبعاً مو الدكتور

لكن اسألي اذا ينفع مع الحمل او لا اولا يوقف التساقط بعدين يرجع ينبت الشعر ولا تيأسين ترى الدنيا ما تستاهل اتفه من جناح بعوضه

غلا الفراشه
06-15-2006, 10:39 PM
الله يعينك اختي بعد فيه بخاخ كويس استخدمته خالتي قبل زواجها والله طلع شعرها بس بعد يبيله اقل شيء اربع شهور اسم البخاخ نيوكسيدل

رومنسيه ؟ولكن
06-16-2006, 01:22 AM
زيت الأعشاب
0
1-بالنسبة للرجال والنساء الذين يعانون من صلع في مقدمة الرأس فَإن إمكانية نمو الشعر تأخذ مدة أطول من الشعر الطبيعي قد تصل من شهر ونصف إلى شهرين نتيجة ضعف بويصلات الشعر وفي هذه الحالة يكون الدهن يوميا وبإذن الله سوف تسركم النتائج.
2-للحصول على أفضل النتائج للشعر الخشن تغرق فروة الرأس والشعر بالزيت يومان متتاليان ويغسل في اليوم الثالث أي دهنه علي دهنه في الأسبوع الأول.
3يمكن استخدام زيت الأعشاب على الشعر المصبوغ والمفرود بل بالعكس يساعد على تغذية جذور الشعر بالفيتامينات ويعوضها الفاقد من الأضرار الناتجة من استخدام المواد الكيميائية.
4-وفي حالة نشاف جلدة الرأس فإن عملية تدليكها بزيت الأعشاب يساعد على إزالة القشرة المترسبة داخل جلدة الرأس ويمنع تكون طبقة قشرة جديدة ويعطيها ليونة ونشاطاً 0في فروة الشعر ْ
5-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب بلسم الشعر وذلك بدهن أطراف الشعر بقليل من الزيت وهو مرطب بعد الأستحمام.
6-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن العام فهو مفيد جداً لتغذية جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات.
7-أن زيت الأعشاب يتوغل داخل فروة الرأس فيمدها بالتغذية الكاملة من الفيتامينات والبروتينات التي تساعد على نمو وتغذية جذور الشعر.
8-يشكو معظم الناس من تساقط الشعر بغزارة والشعر هو شكل من أشكال الجمال الخارجي الذي أنعم الله علينا به ولكن كيف السبيل إلى إيقاف تساقط خصل الشعر الحل هو زيت الأعشاب الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية والذي يغذي جذور الشعر بالفيتامينات المأخوذة من الأعشاب الطبيعية.

جربي هالزيت ولارح تندمين ابد علي مسئوليتي وهو مضمون %

سانيتا
06-16-2006, 01:27 AM
اختي رومنسيه ؟ولكن
باسالك وين ممكن الاقي زيت الاعشاب؟

الواقعية
06-16-2006, 03:26 AM
يمدحون الجرجير مررررررررررررررررررره للشعر
وبالتوفيق حبيبتي

رومنسيه ؟ولكن
06-16-2006, 12:00 PM
اختي رومنسيه ؟ولكن
باسالك وين ممكن الاقي زيت الاعشاب؟

تلاقينه عند ام محمدحتي اسئالي في منتدي السليل وحده مستعملته اوهي مجربته وتقول عمري ماشفت احسن من هالزيت من اول مرة تجربه وهي مرتاحه اسمها بالمنتدي بنوتة السليل اوتري الشامبوهات اللي توها طالعه تصلع بالشعر لكن فيه شامبو صانصلك اوشامبو سيلفكرين بالبيض هذا احسن شيئ للشعر واذا بغيتي الزيت ارسلك الرقم
برسالة خاصه وبالتوفيق :de43r

(أماريج)
08-11-2008, 04:43 AM
up

هد هد
08-11-2008, 05:41 AM
السلام عليكم
أختي أهدئي ترى الشعر حساس جدا لازم تعالجي حالتك النفسيه أولا
بذكر الله وقلبك يطمئن ويمتلىء بالايمان
قل ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا واعتبري أن هذا بلاء من الله سبحانه وتعالى
وحاولي الصبر والأحتساب عند الله وان شاء الله سوف يجعل لكي الله مخرجا
وحاولي أن تقرأي الرقيه على نفسك شفاكي الله وعفاكي

عشق المدينه
08-11-2008, 09:08 AM
الله يشجفيكي توكلي على الله ثم اقرب شي واحسن شي انك تجيبي زيت زيتون وفلفل رومي اخضر بارد وغسلي وجففي بمنديل بس شيلي البذور وأطحني زيت الزيتون مع الفلفل البارد الرومي وحطيه في زجاجه في الثلاجه وحطي منه ريحته بعد ساعه تروح وان شاء الله حتشوفي التغير

maryaam22
08-11-2008, 01:39 PM
فيه بخاخ مينوكسيديل وكثير يوصفونه الدكتره
بس يبغاله استمرار

هقوة غرام
08-11-2008, 04:06 PM
الله يعينك يارب وينبت شعرك
وانا بعد اعاني من شعري كان كثير وغزير الحين يتعد على الاصابع
صابته عين قويه حسبي الله ونعم الوكيل
الله يشفي شعرك وشعري يارب
عليك بالزيت والحلبه مع بعض احمصي الحلبه وبعدين حطيها في علبه مع انواع الزيوت اللي عندك وحطيها بشهرك ويارب ياكثر يارب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0