المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من حملت في اخر التبويض ونوع الجنين ... ساعدونى ولكم من الدعاء ...!

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دعواتى القلبيه لي ولكم بالستر والعافيه والرزق المبارك

حبيباتى انا جاتنى الدوره في يوم 23 \1 \2010

وفي اليوم تقريبا11 او 12 ما اذكر وضعت كسرة ملح بالرحم ونزلت على افرازات

اكرمكم الله بيضاء وفيه منها تشبه زلال البيض لكن قليله

وعملت اختبار بجهاز التبويض كان فيه خط الاختبار

وفي اليوم اللي بعده عملت نفس الاختبار وطلع خط التبويض مو

غامق لكن واضح نفس درجه اليوم اللي قبله

وخط الاختبار مع خط المقارنه بنفس البهتان

عملت التحليل في11و 12و13 نفس الدرجه شكيت بالجهاز

وفي يوم 13 شريت جهاز انجاب وعملت التحليل

واتفاجاء ان خط الاختبار مو باين يادوب يادوب اشوفه رغم انه واضح بالجهاز الاول

والفرق بين الاختبارين يمكن 4 ساعات

بصراحه اختبار انجاب احسه ادق من الجهاز الاخر

هل الاباضه نزلت وعلى وشك الانتهاء لانى انتظر بكره اللي بيكون 14 يوم من نزول الدوره

هل يكون فيه جماع بكره وممكن الحمل بعد ارادة الله

رغم انى جافه ولا فيه اي افرازات اكرمكم الله

ام الاباضه للان لم تنزل وراح تنزل بيوم 15و16

سؤال مهم نوع الجنين اذا صار الجماع بعد نزول البويضه 3 ايام

بمعنى اذا نزلت في اليوم 12 من الدوره وصار الجماع بيوم 14

او صار التلقيح متاخر قريب من انتهاء عمر البويضه

تكفون ساعدونى ولكم منى الدعاء الخالص ابي الحمل بولد

وجزاكم ربي الجنه

^لندا^
02-04-2010, 07:04 PM
الله يرزقكـ بـ ولد

طفلة صغنونه
02-04-2010, 07:08 PM
حبيبتي الله يرزقك اللي تتمنينه انا طبعا مجربتها للولد ورزقني الله به اذاكنت تبين ولد يكون الجماع في اليوم 14,15,16 فقط اما البنت قبل الاباضه بيومين من قبل ومن بعد الاباضه بيومين بس مايصلح الاباضه تكون بال12 والجماع بال14 لانه بعلمي الحيوان المنوي الانثوي يدوم ل72 ساعه اما الذكري ل24ساعه والله اعلم

-التوت-
02-04-2010, 07:21 PM
الي اعرفه من كلام طبيب مختص انه اذا في نفس حالتك يكون ولد لأن البويضة تكون ضعيفة بتموت والحيوانات المنوية كثيرة وقوية اما لو كان العكس كان الجماع قبل نزول البويضة بوقت يكون بنت لأن العكس يصير الحيوانات قربت تموت ومات اكثرها وضعفت والبويضة نازلة بقوتها فـ تغلب الحيوانات المنوية ...وانا ما أسلم بالكلام هذا لأن في تجربة سابقة ما صار نفس الي يقوله ..

لحن الأمنيات
02-04-2010, 07:27 PM
الله يرزقك باللي تتمنين ان شاء الله ....

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 08:20 PM
:043::043::043::043:

:043::043::043:

:043::043:

:043:

والباقين

أم دانة القموره
02-04-2010, 09:11 PM
انا صارت لي وقت التبويض ما يصير شيئ ولما يصير بعد وقت التبويض
اطلع حامل ويطلع اللي ببطني ولد بحملي الاول اما الثاني باقي ما عرفت وش هو

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 10:32 PM
الله يرزقكـ بـ ولد

الله يرزقك بالولد الصالح ويرحم والدينك

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 10:34 PM
حبيبتي الله يرزقك اللي تتمنينه انا طبعا مجربتها للولد ورزقني الله به اذاكنت تبين ولد يكون الجماع في اليوم 14,15,16 فقط اما البنت قبل الاباضه بيومين من قبل ومن بعد الاباضه بيومين بس مايصلح الاباضه تكون بال12 والجماع بال14 لانه بعلمي الحيوان المنوي الانثوي يدوم ل72 ساعه اما الذكري ل24ساعه والله اعلم

تسلمين يارب يحفظك لك اولادك ويسهل امرك ياكريم

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 10:37 PM
الي اعرفه من كلام طبيب مختص انه اذا في نفس حالتك يكون ولد لأن البويضة تكون ضعيفة بتموت والحيوانات المنوية كثيرة وقوية اما لو كان العكس كان الجماع قبل نزول البويضة بوقت يكون بنت لأن العكس يصير الحيوانات قربت تموت ومات اكثرها وضعفت والبويضة نازلة بقوتها فـ تغلب الحيوانات المنوية ...وانا ما أسلم بالكلام هذا لأن في تجربة سابقة ما صار نفس الي يقوله ..

جزاك ربي كل خير ورحم والديك

يالغاليه انا خائفه يكون فيه جماع بكره ويكون تبويضي متاخر يومين

او ان تبويضي من كم يوم راح وفي اخره يكون الحمل بنت

احترت حبيبتى

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 10:38 PM

جزاك ربي كل خير ورحم والديك

ام محمد الغالي .
02-04-2010, 10:41 PM

هلا اختى جزاك ربي كل خير

اخاف اغامر رغم انى مؤمنه بقضاء الله وقدره

الحمد لله اللهم ارزقنا الولد الصالح

حصحصه2009
02-05-2010, 12:06 AM
حبيبني الله يرزقني واياك بالحمل بتوام ذكور ان شالله ............
طيب ليه ماتستخدمي بيكربونات الصوديوم الي في الصيدليه يكون تسوين دش مهبلي قبل الجماع بساعه او نص ساعه ماني متاكده خذي طريقته من الصيدلي او من النت...........احنا ناخذ بالاسباب والي كاتبه رب العباد بيصير ....
اذا كاتب لك الحمل بالبنت بتحملين ببنت لو وش تسوين وان كان كاتب لك الحمل بولد بتحملين بولد لو ماسويتي شي
انتي اتوكلي اول شي على الله سبحانه واحسني الظن بالله وعليك بالدعااااااااااااااء والالحاح في السجود واكثري بالاستغفار مع الاخذ بالاسباب..............والله يرزقنا من فضله ...........................................

*™لمى™*
02-05-2010, 12:58 AM
ماعندي علم

لكن الله يرزقني وياك مانتمنى

دلع كويت
02-05-2010, 01:24 AM
بنت صبي ما يفرق المهم تمام الخلقة والعافية والصلاح

-التوت-
02-05-2010, 03:32 AM
معليش حبيت اعدل المعلومة..الحيوانات المنوية فيها مؤنثة ومذكرةالمؤنثةبطيئة بالوصول للبويضة ..وايضا بطيئة بالموت..يعني تطول ماتموتوالحيوانات المذكرة سريعة بالوصول للبويضة وايضا بسرعة تموتفأنتي اذا تبينه ولد يصير الجماع بوقت التبويض وبعده-لأن-الحيوانات المذكرة بتسبق المؤنثة لكن لو تبيها بنت يكون قبل التبويض بفترة -لأنه على بال ماتموت الحيوانات المذكرة..وتوصل الحيوانات المؤنثة تصير البويضة نزلت..والله اعلم

ام محمد الغالي .
02-21-2010, 08:11 PM
الله يرزقكـ بـ ولد

حبيبني الله يرزقني واياك بالحمل بتوام ذكور ان شالله ............
طيب ليه ماتستخدمي بيكربونات الصوديوم الي في الصيدليه يكون تسوين دش مهبلي قبل الجماع بساعه او نص ساعه ماني متاكده خذي طريقته من الصيدلي او من النت...........احنا ناخذ بالاسباب والي كاتبه رب العباد بيصير ....
اذا كاتب لك الحمل بالبنت بتحملين ببنت لو وش تسوين وان كان كاتب لك الحمل بولد بتحملين بولد لو ماسويتي شي
انتي اتوكلي اول شي على الله سبحانه واحسني الظن بالله وعليك بالدعااااااااااااااء والالحاح في السجود واكثري بالاستغفار مع الاخذ بالاسباب..............والله يرزقنا من فضله ...........................................

ماعندي علم

لكن الله يرزقني وياك مانتمنى

بنت صبي ما يفرق المهم تمام الخلقة والعافية والصلاح

معليش حبيت اعدل المعلومة..الحيوانات المنوية فيها مؤنثة ومذكرةالمؤنثةبطيئة بالوصول للبويضة ..وايضا بطيئة بالموت..يعني تطول ماتموتوالحيوانات المذكرة سريعة بالوصول للبويضة وايضا بسرعة تموتفأنتي اذا تبينه ولد يصير الجماع بوقت التبويض وبعده-لأن-الحيوانات المذكرة بتسبق المؤنثة لكن لو تبيها بنت يكون قبل التبويض بفترة -لأنه على بال ماتموت الحيوانات المذكرة..وتوصل الحيوانات المؤنثة تصير البويضة نزلت..والله اعلم

مشكورااااااااااااااااات جزاكن ربي كل ورحم والدينكم ورزقكم من واسع فضله في الدنيا والاخره

زهور الصحاري
02-22-2010, 02:53 AM
بشرينا طلعتي حامل والا لا

ياااارب ترزقني وترزق أختي أم محمد الاولاد الذكور الصالحين

شقاوية 333
02-22-2010, 03:04 AM
ربي يرززززززززقك بالووووووووووولد الصااااااااالح ويفرح نظرتك فيه عاااجل غير اجلااااا
:)

ام محمد الغالي .
02-25-2010, 12:16 PM
بشرينا طلعتي حامل والا لا

ياااارب ترزقني وترزق أختي أم محمد الاولاد الذكور الصالحين

اللهم امين يارب العزه والجلال

والله ماحملت وربي يرزقنى ويرزقكك بالذريه الصالحه

وان شاء الله يمن عليه هالشهر

ربي يرززززززززقك بالووووووووووولد الصااااااااالح ويفرح نظرتك فيه عاااجل غير اجلااااا
:)

اللهم امين

لولى السكر
02-25-2010, 12:54 PM
الله يرزقك الولد الصالح......وانا اتوقع انه اول يوم تبويض يكون ولد بأذن الله

نار زوجي
02-25-2010, 02:55 PM
الله يرزقك بالولد الصالح وأحنا وياكي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0