المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا انتقام قلت ليه؟؟هوا الحب عندك أنواع؟؟!!..



الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7

تبـوولـة ~
11-04-2010, 03:26 PM
اعذريني حنوووووونه كنت رح ارد عليكي بيووم الجمعة لكن انششغلت بالامتحانات كثيييييييييييييير ..

ننتظرك اليووم وان شاء الله اكوون اوول من يرد < تعقدت دايم يا اخر وحدة يا قبل الاخيرة هههه ..

وتسسلمي لي على البارت وانا مع الاخت اللي تقوول قللي المسسافات لاان الاب تووب عندي يعلق ..

عمشاء في فرانكفورت
11-04-2010, 03:54 PM
عسى المانع خييييييييييييييييييييييييييييييييير
ان شاء الله
وينك حنون

تبـوولـة ~
11-04-2010, 04:13 PM
عمششآء في فرانكفورت ..

حنوون موو وقتهآ الحين .. وقتهآ من 8 الى 2 الليل كل خميس ..

اششكر لك متآبعتك وانظمامك لنآ بدآل حنوون ههههه ..

حنين الورود
11-04-2010, 04:17 PM
http://up.2sw2r.com/upfiles/bXM34641.gif









رد البــارت الــ49
















نسمة أردنيه
ياهلااا سكر..
الله يسلمك ياقمر..
اممم توقعين صح..
تسلمين لي ياااااارب ياسكر..
ردودك روعه..
ودي وحنيني*_^




















http://up.2sw2r.com/upfiles/bXM34641.gif









روحي فيك
ياهلااا وغلااا..
الله يسلمك يااارب..
أنتٍ الأحلى..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^
































غلا الروح
ياهلااا سكر..
الله يسلمك يااارب..
أممم توقعين صح..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^












http://up.2sw2r.com/upfiles/bXM34641.gif














سلة إبتسامات
ياهلااا سكر..
الله يعافيك يااارب..
يسعدك ربي..
تسلمين لي يااارب..
أختباراتك أهم الروايه لاحقه عليهـا..
كلمة أستاذه كبيره علي يالغلااا..
تسلمين لي يااارب..
شكراً على الأنتظار..
ودي وحنيني*_^


























http://up.2sw2r.com/upfiles/bXM34641.gif











هل أستغفرت اليوم؟!.
هلااا قمــر..
لا عادي ياقمر معذورهـ..
المهم رديتي..
يب كلنا بنولع من الأختبارات..
الله يعين..
الله يسلمك يااارب..
اليوم قللتهـا..
تسلمين لي ياارب..
نورتــي..
ودي وحنيني*_^












عمشاء في فرانكفوت
هلااا قمر..
موجودهـ..
ماتأخرت الموعد من 8 لـ2..
كل خميس..
بس بنزل اليوم بدري لأني بعدين مابفضى..
ودي وحنيني*_^
















حنين الورود








http://up.2sw2r.com/upfiles/bXM34641.gif

حنين الورود
11-04-2010, 04:18 PM
http://img169.imageshack.us/img169/3623/rosej.gif


http://albe7ar.com/up/uploads/images/albe7ar.com-0734c6f2f1.gif








((امم البارت طووويل مرهـ وتعبني كـثــير بس حبيت أعطيكم أحداث كثيره مرهـ وحده وعشان بعد إجازهـ..
بليز بليز لحد يطلبني بارت بطوول ذا البارت بعد كذا البارت 32 صفحه word..مرهـ تعبني بعدين راح يكون نفس النظام الأول 20 صفحه..))









الــبـــــــــــــــــــارت الـــ50











































قطــع عليهـا دخــول مشعل مبتسم : سلام..
غزل بنظره حادهـ : وعليك السلام كيف تدخــل من غير ماتستأذن؟!ولا تدق الباب؟!.
مشعل يــقــرب من سريرهـــا : حــبـــيــبتي عصبيتك مالهـــا داعــــــــــي..
غزل تــصد عنه : حبك الــقـــبر إن شاء الله أطلــع بـــرا..
مـشعل : غزل بنضل كذا لمتى؟!.
غزل تلف له : شنو اللي لمتى ؟!.أنـا مااعرفك ولا اعرف عنك شي؟!.ولا ادري كيف رضيت فيك أنت أكيد غلطان أنـــا ماوافقت عليك..
مشعل : لا والله..
غزل : والله..
مشعل: وليش ماترضين فيني..
غزل : وليش ارضى فيك؟!.
مشعل يبتسم ويقرب منهــا : لأنــــك تحــبيني..
غزل لفت له بصدمه : أحــلف؟!.
مشعل : مايحتاج أحلــف تبين أثبت لك..
غزل : يعني أنـا كنت أحبك (رخت راصهـــا ومسكته بكفوف يدينهـا وهي راخيه راصهـا ) مو قااادره اتذكر شي مو قادره ..
مـشــعل جلس مقابلها على الســريـــر ونزل السمااعه حقته من رقبته ولبسهـا غزل :......
غزل وهو يلبسهـا : ليش؟!.
مشعل مسك حق السمااعه اللي تحطيه على القلب ويسمعك وحطوا عــلى قلــبه : أيش سامعه؟!.
غزل حطت كفوف يدينهـا على السماعه اللي بأذنهـا من اليمين واليسار بتسمع بتركيز : دقات قلبك..
مشعل سحب كف يدهـا اليمين ومسكهـا السماعـــه اللي على قلبوا : مو سامعه شي ثاني؟!.
غزل : لا..
مشعل يمد ذراعه قدامهـا : شوفي كم دقه بدقيقه؟!.
غزل وهي ماسكه بأصابعها السماعه على قلبه وعيونها مركزه على ساعته تشوف..
مشعل يبتسم ويتأملهـا عيونها الكبار نظرة الغرور فيهااا الأستغراب اللي فيها حيرتهـا طاعتها له وسماعها لكلاااامه جمالهااا الجذاب المغري..
غزل طالع فيه : 85
مشعل : شفتي؟!.
غزل : شنو ؟!.
مشعل : دقات القلب الطبيعيه 72 ودقات قلبي 85 وهذا يايعني أني مريض أو أني أحبك ودقات قلبي بلقااااك تزيد..
مــشعـل حط يدهـ على يد غزل اللي على قلبه وماسكه السماعه..: أحــبـــك..
غزل تسحب يدهـا تحاول وهي جالسه على الســريـــر ترجع على ورا :.......
مـشعل يحط السماعه على قلبهـا : أسمعي..
غزل تسمع دقات قلبها ابتسمت :.......
مشعل اللي اخذ السماعه منهــا ولبسهـــا وهو حــاط السماعه على قلبهـا : .....
غزل : ليش؟!.
مشعل : بسمع قلبك..
غزل تــبعد يدهـ عن صدرهـا : أقول أعطيتك وجــه خلاااص روح..
مشعل : أوووف أوووف..
غزل : أشبك؟!.
مشعل : قلبك ..
غزل وهي تنظر ليدهـ اللي على صدرهـا : اشبه؟!.
مشعل : يقول أحبك مش مش ..
غزل تــبعد يدهـ : لا بالله..
مشعل : دقات قلبك 88 يعني تحبيني اكثر..
غزل بصدق : بس أنـا ماحبك..
مشعل جرحــتـــه كلمتهـا ابتسم : بس دقات قلبك تقول غير كذا وأنـــا أقيس حبك بدقات القلب..
غزل : ههههههههههههههههه دكتور مجنون..
مشعل ابتسم بحزن: يالله لو تدرين قد أيش مشتاق لضحكتك..
غزل بتسأول: دكتور أنت صادق ولا تبي تشوف أنــا متذكرهـ ولا لا؟!.
مشعل : غــز..

































الا يدق البـــاب..
كان نورهـ + حــصـــه + هدى + عــبــيـــر + أريـــج + هبـــــه + شــهـــــــد + الــعـــنود + تركي + خالد + فــهــــد
الكل : السلام عليكم..
مشعل يبتسم : وعليكم السلام..
غزل طالع لهم وهي مو عارفه أحد وساكته ولا فاهمه أيش القصه : ...........
فــهد : الحمد لله على سلامــتــك ياعمري الحمد لله ..(وقرب منهـا وعيونه كلهـا دموع)
غزل تنــقل عيونهـــا بــينه وبينهم كلهم وخايفه..: م ..م..
خالد يبتسم ويقرب منهـــا : وأخيراً ياغزل أخـــــــيــــــــــرا أشتقنـــــــــا لك..
شهد تبعد خالد وتجلس جمبهـا على السرير : وحشتيني وحشتيني غزل والله مو قادره اعيش حياتي من غيرك ليش سويتي فيني كذاا..
عـبــيـــر تبتسم : تصدقين فقدنـــا غرورك وفقدنا كل شي..
أريج بحنان: خوفتــينــا عليك ..كل واحد حس بقيمتك ومكانك الخالي..
نورهـ بحنااان وحــب : أنحرمت من الغالــيه وتبين تحرميني منك بعـــد..
حصه بصدق: مكانك خالي..
هدى : الحمد لله على سلاااامتك دلوعتنا..
العنود بهبال وعيونها كلها دموع : أشتقت لك ولتريقتك علي ونصايحك ..
تركي : قومي وانا بعد اشتقت لك مابسمع منك شاروخان..
هبه : ارجعي لــنـــا يلاااا كل واحد فـينـا صار له موقف معاك ومستحيل ننساه..
غزل دموعهـا على خدهـا وتبكي : مين؟!مين؟!أنـا ماافتكركم هذي المشلكه أنـا ماافتكر شي (طالع لــهبه) المواقف اللي تقولين لي عليهـا أنـا ماااذكرهـا (طالعت لتركي)ماذكر أني أقولك شاروخان وليش؟!.(طالعت للعنود)ليش كنت انصحك واتريق عليك ليـــــش؟!.(طالعت لهدى)مــااذكر أني دلوعتكم(نظرت لحصه وتبكي)ولا أدري ليش مكاني خالي وأيش كنت أسوي..(لفت لـ أريج)ولا أدري ليش كنت غاليه عندكم وحسيتوا بقيمتي(طالعت بعير وبتساؤل)ولا أدري ليش كنت مغروره ليش أغتر؟!.(طالعت لشهد اللي جمبها على السرير)ولا ادري ليش مو قادره تعيشين حياتك من غيري مااادري..(طالعت بخالد)ولا أدري ليش مشتاق لي ولا مين أنت..(طالعت بفهـد)ولا أدري لــيش تبي تبكي علي والحب اللي بعيونك ..(بكيت أكـثــــــــــر)مدري من فيكم أمي ولا مين أبوي ولا أختي ولا صحبتي ولا عمتي ولا خالتي ولا احد مدررري والله مدري أنــــــــــــــــــا مااافتكر شي ماافتكر..
مشعـل كور كف يدهـ وضربه بطاوله اللي جمب سريرهـا بعصبيه نسي يفهم غزل أن أمهـا ميته وأن مالهـا أخو غير خالد خايف تنصدم..
مشــعـل يحاول يضبط أعصابـــه : غـــزل ..
غزل بعصبيه ترفع راصهـا وتمسح دموعهـــــــا : أطلـــــــــــعوا بـــــــــــــــــــرا ماااااااابي أشووووف أحد أطلــــــــعوا بــــــــــــــــرا..
شــاف خالد أشـــر لهـــم يطلعون..
مشعل بعصبيه وبصوت عالي لغزل : محد طااااالــــــــــع..
غزل تبكي : ماااااابي أشووفكم ماااابي أطلــــــــــــــعوا..
مشــعل يصرخ بوجهـهـا وهو واقف جمبهـا : قتلك محد طااالــــــــــع فاهمه محد طــالــع هم مالهم ذنب أنك فاقده الذاكره وأنتٍ بعد مالك ذنب مع الأيام بتذكرين لو طلعوا اليوم وين أهلك وين؟!.بتجلسين بالمستشفى طول عمرك؟!.لمتى مع الأيام بتذكرين لا تحطين نفسك بدور المظلومه اللي مو فاكرهـ وماتبين أحد فااااهمه ..
مشعل لـــف وجهه عنهـا وصارت ماتشوف الا ظهــرهـ أشر لهم بعيونه يجلسون على الكراسي والكنبات
جلــســوا بس شهــد بمكانهـا جمبهـا على الســريــــــــر..
خالد خرج من الــغـــرفـــــــــــه وأشر لمشعل ..
خالد : مـــشـــعل بلااا جــنـــــــــان مو شايف كيف حالتهـا..
مشعل يتنهد : شايف ودموعها عذابي بس أيش تبيني اسوي؟!.
خالد : مو لااااازم أهم شي تكون بخــير..
مشعل : للحين الأمور ماشيه تمام الله يستر..
خالد : شنو اللي تمام؟!شوف كيف ترجـــف وتبكي..
مشعل : خالد والله خايف أكثر منك عليهـا بس خلـيــنــا نشوف نهياتها معها تعال ندخل الحين..

















































































































































ع ـــــــــنــــــــــد غـــــــــــــــزل
شــــافـــت كــيــــف كلهم جالـــســين ويطالعــون فـيهـا بحــب..
نورهـ وهي جالـــسه على الكرسي طالع لغزل : ياعمري ياغــــزل لا تبكيــن بتذكرين إن شـــاء الله..
شهـد تبتسم وفرحانه أنــهــا شافت غزل وتكلمهـا حطت يدهـا على فخذهـا : أنـــا بقولك كل شي وصدقيني بتذكرين..
غزل دموعهـا على خدهـا ومقهورهـ من أسلوب مـشـعل ومو عارفه أحد تحس نفسهـا غريــبه مو قادرهـ تتحكم برعــشــة يدهـــا
رخت جســمهـــا على السرــيـــر وحطت راصهـا على المخدهـ وغمضت عيونهـــا..
مــشــعل دخل هو وخالد ..
خالد بصدمه : نامت!.
مشعل قرب من سريرهـا شافهـا كيف وهي مغمضه دموعهـا تنزل على خدهـا عــرف أنهـا مو نايمه وتهـرب..
لف وهمس لهم أنهم يسولفون ويتكلمون عن غزل وكـيف بينهم وكــيف عايشه وكيف حياتهم وكيف يحبونهـا ويسولفون عاادي..
جلســوا على الحال هــذا ســـــــــــاعـــــــــــه الا ربـــــــــــــع يتكلمون ويسولفون عن غزل وعن مواضيع عااامـــــه..
مشعل شاف كيف تنفسهـا زاد ودموعهـــا على خدهـا ماوقفت ..
همس للعنود أنهـا تقول لهم يسون كأنهم بيروحون ..
خالد قرب منهـا وباس جبينهـــا ..
غزل عقدت حواجبهــــا وتنفسهـا مو منتظم ويدينهـا ترجــف ..
خرج الكل من عندهـا من الـــغـــرفــــــه ..
مشعل صك الباب وقرب منهــا ..
جلس جمبهـا على الســريـــــر مسح دموعهــا بأطراف أصابـــعه ..
ومسك كفوف يدينهـا بديـــنـــه الأثنين وضغط عليهم بقـــوهـ ..
غزل زادت دموعهــــا وبكاء وهي مغمضه عيونهـا ..
مشعـل هو ماسك يدهـا : عارف أنك صاحيه كلميني..
غزل تنفسهـا بداء يضيق فتحت عيونهـا ودموعهـا على خدهـا : أن..
مشعل حط يدهـ على قلبهـا وضغط شاف نفسهـا مو منتظم : حبيبتي خلااص أرتـــاحي ياغزل والله مايحتاج تزعلين لدرجه هــذي..
غزل بتتكلم مو قـادرهـ تنفسهـا يضيق : .............
مشعـل شاف كيف مي قادرهـ تاخذ نفـسهـا قـــام بــســـرعه وأخذ جهاز الــبــخــار وحطوا عليهـا وشـغلوا..
غـزل بــعد دقيقتين حست أنهـا ارتاحـــت وضيق النفس اللي حست فيه خف جات بتبعده عن وجهها ..
مشعل رجــعه ومسك كف يدهـا : أســـف ..
غزل تشيله عن وجهـهـا طالع لمشعل : مــابي أشوفهم ثـــاني سمعتهم يقولون بكرا بيجون..
مشعل يرجعه على فمهــا : بـــعدين نتكلم الحين أرتاحي..
سحبت يدهـا اللي صح خفت رجفتهـا بس للحين ترجــف..
مشعل مسك كف يدهـا اليمين بيد وكف يدهـا اليسار بيد وضغط عليهم بقوهـ يبي خوفها يقل : غــزل لا تخافين ماصــار شي أهدي لا توترين نفسك حبيبتي اهدي..
غزل : ماابي اشوفهم حتى انت..
مـشـعل بصوت واطــي قريب للهمس : أرتــاحي الحين..
غزل تغمض عيونها وترجع تفتحها : داايخه..
مـشعل جلس جمب راصهــا وصار يلعب بشعرها : ناامي..
غزل مو قادره تفتح عيونها : بـــعــد..
مـشعل يلعب بشعرهـا ويبتسم وهمس : نااامي..
غزل تلف راصهـا عــنـــه وشوي ونامـــت..















































































عـــنــــــد هــبــــــــــه ومحمد..
هـبه : ياقلبي عليهــا ربي يشفيهـا..
محمد : أمين..
هبه : ياويلي محمد أتخيل يجي يوم ماافتكرك ولا أفتكر نايف اتخيل..
محمد وهو يسحبهـا ويقربهـا جمبوا ويسوي نفسه يفكر: امم شوفي نايف ماتفتكريه عادي بطقاق بس أنـا لو ماافتكرتيني عارفه أيش بسوي؟!.
هبه بدلع تبتسم : شنو؟!.
محمد : اممم أقولهم سيبوهـا وأروح أخذك وأســافر فيك وأقولك ماعندك لا أطفال ولا شي وأنـا حبيبك وزوجك وحياتك ونعيش أنـــــــا وأنتٍ حياتنا لين ماتفتكرين ويوم تفتكرين أرجعك لولدك..
هبه : ههههههههههههه بس كذا يلااا نــســافر..
محمد : مو قلت لك قلتي نايف..
هبه تنام على صدرهـ : مدام مشتاق أننـا نسافر ماعندي مانع وأخلى نايف عند ماما أو عند خالتي..
محمد يلـف يديه حول خصرهـا ويبوس راصهـا : ياعمري أنتٍ..
هبه : بس قبل السفر بأسبوع قلي..
محمد : ليش؟!.
هبه تبتسم وهي مغمضه عيونها على صدرهـ : لا بس بروح أشتري لنايف اغراض وأدويه لكوافيرهـ..
محمد يظمهـا : هههههههههه نايف ها طييب طييب..

















































































































يـــــــــــــوم جـــديــــــــــــد ..
شهد جالسه على السـرير مربعه وقريبه من خالد : قوووم..
خالد نايم : شهد بنام ..
شهد وهي مربــعه تسحب يدهـ زيي الأطفال : أقولك قووم..
خالد سحبهـا من يدهـا ونيمها على يدهـ : نااامي اششش..
شهد ترجع تجلس : خالد يــلااا بنروح..
خالد وهو مغمض عيونه : كم الساعه؟!.
شهد : الساعه 5 ونــص..
خالد يرمي عليها المخده الصغيرهـ : وليش مــقومتني الحين مشعل قال تعالوا بعد المغرب..
شهد تحط المخده الصغيره على بطنه وتنام عليه : لأن باقي على سفرنا يومين وأنـا أبي أقضي معهاا الوقت كله..
طالعت فيه لقيته مغمض عيونه ..رجعت انسدحت على بطنه : أقول خالد..
خالد دايخ : يالليل نعم ياعيون خالد ..
شهد : أيش رايك مانسافر؟!.
خالد سحب المخده اللي تحت راصها على بطنه وحطها على وجهها : ايش رايك تسكتين ولا أقوم أذبحك؟!.
شهد : هههههههه لو تقدر تذبحني سويها ...
خالد فتح عيونه ورفع حاجبه : ثقه؟!.
شهد بغرور : في أحد يعيش بدون روح أنـا روحك لو ذبحتني معناها مت..
خالد يقوم من على الســريـــر : لا أنــا ذبحي من نوع ثاااني..
شهد فهمت شي ثاني وحمرت :..............
خالد : ههههههههههههه لا ماقصدي اللي فهمتيه الحين اوريك ذبحي ..
شهد بداري خجلها قامت من على الـسـريــر وشردت : فاهمتك بس أحلم تمسكني..
خالد رجع على السريـــر : أوك..
طلعت من الــغرفه وعلى بالها انو بيلحقهـا ..
أمـا خالد قــام دخل الحمام أخــذ كريم الحلاااقه حقـــه وطلع أخذ من على التسريحه موس الشعـر حـق شهـد ..
خالد بصوت عالي : شــــــهد طيرتي نومي يلااا بنروح لغزل..
شهد دخلت الـغرفه بسرعه : والله يلاااا (مالقيته قدامهـا)
خالد وهو وراها فضاهـ على راصهـا كريم الحلاااقه وبعد بلوزتها من وراء من عند رقبتهـا وخلااها كلها موووس..
شهد تصرخ وتبعد بس هو يسحبهـا : لاااااااااااا خالد يــاحمــار..
خالد اللي رمي الكريم والموس على الأرض وشالهـا : اليوم حمار وهذاك اليوم أنقلع ماتأدبتي صح..
شهد تصرخ : نزلــــنــــــــــي بخلص عشان نروح لغزال..
خالد : نروح لغزال هااا أوريك..
ودخل فيها الحمام ..
شهد بضحكه : شكراً توصلني لحمام وتغسلي شعري تريحني تحسب يزعلني بالعكس..
خالد يبتسم : طـيــب..
دخلهـا البانــيوا وفتح الــدش ..
شهد واقفه تحت المويه ووبكفوف يديها ترجع شعرها على وراء عشان كريم الحلاااقه مايأذيها : يلااا خلاااص ..
خالد اللي لاااابس بنطلون بيجامه لونـــه رصاصي ومفصخ البلوزه دخل البانيوا معهـا ..
شهد : اهئئئئئئئ خالد بــلاااا جنــان..
خالد ببراءهـ : حبيبتي الموس بظهرك لازم انا اساعدك فيه..
شهد ترجع بالبانيوا على وراء : خالد بلاااا جنـان أطلــع..
خالد يبتسم ويقرب منهـا : مايصير ظهرك كله موس..
شهـد خايفه : خالد تــوبــه توبـــه أنـا الحماره انــا اللي انقلع..
خالد يفتح زرار بلوزتهـا : وأنــا شنو؟!.
شهد تحط يديهـا الأثنين على صدرهـا وشوي وتبكي وجهها وجسمهـا كلوا مــويــه : خاااالد تــكــفى..
خالد وهو يبعد يديهـا وهو كلــه مـبـلل : ماقلتي لي أنــا شنو؟!.
شهد ترجع شعرها على وراء المبلل وتقفل بلوزتهـا : كل الـشهد أنت الشهـد بحياتي أنت قلبي ورحي وعمري..
خالد قرب منهـا بيبوس فمهـا بس شهد بعدت :..........
خالد يطالع لهـا ويرفع حاجبــه : كذا!.
شهد تقرب منه وترفع نفسهـا له شوي وتبوس خدهـ وتبتسم : تكفى خلاااص ..
خالد ابتسم وطلع من الـبــانـيــوا : شطوره لا تتأخرين ..
شهد يوم طلــع أخذت نفسهـا وجات بتفصخ بلوزتهـا ماحست غير فيه يفتح الباب ويبتسم ..
شهد تحط بلوزتها عليها : خاااااااااالد..
خالد : ههههههههههههه بقولك سبتك بمزاجي..
شهد بتبكي : ياااربي ياااربي خالد خلااااص توووبه..
خالد : طيب أشوفك بعد 3 دقايق..
شهد : ليه نمله بتتروش؟!.
خالد : لا بس بشتاق لك كل 3 دقايق أبي أشوفك..(وصك الـباب)
شهد طلعت من البانيوا وقفلت الباب..
خالد سمع صوت التقفيل : هههههههههههههههه بشوف لمتى بتجلسين فيه ماسكك ماسكك..
شهد بصوت عالي : على الأقل ماتشوفني ولا تفتح علـي..
خالد : هــين نــشوف..



















































































































































































ع ــــــــــــنـــــــــــــد غ ـــــــــــــــزل
الســاعــــــه 7 ..
كانت غزل نايمــه..
تـــســـمع صوت نــاس تتكلم وتضحك وأزعااااج ..
فتحت عيونهـا ماشبعت نوم شافت شهد جالسه على الكرسي جمبهـا + العنود + نورهـ + خالد + أريج ..
قامت جلست على السـريــر ..
نوره تبتسم : صح الــنوم حبيبتي..
شهد : هذا كله نوم!!..
غزل تــشوفهم كلهم جالــسين وباستغراب وصوت واطي : متى جيتــوا؟!.
خالد يبتسم : صار لنــا نص ساعه..
أريج تبتسم : دقايق والباقين يجون..
غزل قامــت من علــى الــســريـــر ..
شهـد قامت لهـا ومسكتهـا من عضدهـا : أساعدك..
غزل وهـي واقـفه : لا ماابي بروح الحمام..
شهـد تمشي معهـا وهي ماسكتهـا : قلت بساعدك يعني بساعدك..
غزل وصلتهـا شهد لباب الحمام ودخلت وصكرت الباب..
غزل واقــفه قدام مرايــــة المــغـــسله هذولا اشبهم كل يوم جاااين ياربي مو قادره أفتكر أي شي مو قادره افتكره انا عمري كم؟!.طيب أدرس؟!.مين فيهم أمي؟!.ومين أبوي؟!.طيب ياااربي أنــا كيف أعاااملهم ماااعرف مااعرف
غسلت وجهـهـا وفرشت أسنانها طالعت بوجهها ياربي انا كيف اطلع لهم حتى عطر أو مكياج ماعندي..
طالعت بـ البلاااستر اللي على راصهـا وهذا لمتى بيجلس علي اطلع لهم وكذا شكلــي..
طلعت غزل من الحمام بــهدوء ..
خالد يبتسم : ساعه بالحمام وحشتينا..
غزل جلـست على الـسـريـــر مربعه وحطت الشـرشــف عليهـا محتارهـ أيش تقول وأيش تفهمهم..
نوره : حبيبتي لا تشيلين هم بتذكرين..
دق الباب ودخل تركي : سلااااااااااام..
الكل : وعليكم السلام..
تركي يجلس جمبها على السـرير : أيش اخبارك؟!كيفك؟!.أيش مسويه؟!.
غزل عقدت حواجبهـا : ..........
نوره : تركي أعــقل عنهــا..غزل
غزل قاطعتهـا : أنـــا مااتذكركم أنــ..
خالد يقاطعهـا وهو جالس على الكنبه جمب خالته : غـــزل أنتٍ فاقده الذاكره طبيعي ماتفتكريـنـا مع الوقت بتذكرين كل شي بتحرمينا منك وتنحرمين منا لهذاك الوقت..
جات بتتكلم الا العنود ناطه على السـريــر : وبعدين أنـــــــا الفلاااش حقــك..
تركي وهو على السرير : وأنـا بعد الذاكرهـ لا وسعتي32 جيجااا..
شهد تقوم وتجلس جمبهـا : لا والله أنــا ذاكرتها والمومري حقهـا والفلاااش والهارديسك ..
غزل ابتسمت : حسستوني أني جهاااز..
دخل مشــعل : السلاااام عليكم..
الكل : وعليكم السلام..
غزل نظرة فيه : ثاني مره دق الباب..
مشعل ابتسم : وقلت لك عصبيتك يوم تتكلمين مالها داعــي..
شهد : مــشعل خلي غــزل تدلع على راحتهـا مالك شغـل..
مشعل نظر فيها بغضب : أنتٍ سكتي..
شهد استغربت عصبيته بس سكتت :...........
خالد : وين عمي قال بيجي وسلطان قال أن عبير بتجي..
غزل لفت له مستغربـه :..........
خالد يبتسم : أشبك حبيبتي؟!.عبــير أمس شفتيهـا وعماني لسى ماشفتيهم وباقي جدتي وجدي..
غزل بهمس : وأمــي؟!.
خالد قام جلس جمبها على السريــر وباس راصهـا : الله يرحمهااا..
غزل طالعت فيه : وأنت؟!.
خالد : أنـا أخوك وأبوك وأمك وكل شي تبينه..
العنود : مانبـــي زعل وضيق قولي لي ذاكرتك أنحرقت بكهرباء 110 ولا 220؟!.
غزل : ههههههههه..
شهد : من طول عمرك هــبــله هي الذاكره تنحرق من الكهرباء ياهبله الفلاااش يجيبه فايروس ينمسح منه مو ينحرق..
غزل : هههههههههههه وربي تــحف..
شهد طالع فيها بنص عـين : ترا كنتي تتريقين عليها أكــثــر مــنـــي..
غزل تعدل جالستهـا : جد؟!.
شهد : والله..
غزل بحيرهـ : طيب يعـني أنـا كيف كنت عمري ؟!حياتي؟!.كلوا يعني مدري أنـا نفسي مو عارفه شس دراستي عمري كيف علاااقتي باللي حولي أًصحابي ..
شهد تبتسم : بقول لك كل شي لين ماصدع راصــك..
غزل اتحمست ابتسمت لها : يلااا قولي..
مشـعل تـدخل بـسـرعه : بعدين تحكيك الحين عمانـــي بيجون وأبوك بعدين لاحقين..
غزل : تحكيني على مايجون..
مشعل يبتسم وهو يجلس على الكنبه جمب أمـه ..: أنـا أقولك كنا أنـا ويــاك بس مــنــاقر وخالد وشهد دووم مضاربات وسب حتى كنتي تقولين لهم كيف تتجوزون وأنتوا طول الوقت سب مو حلوهـ الحياه كذا تكون بين زوجين ..
غزل تلف لشهد : متجوزته؟!.
خالد يضربها بكتفهاا : ليش مو عاجبك أنــي متجوزهـا قولي لي أنـا بصدمه متجوزهـا..
شهد : لا والله لا كون مو عاجبتك؟!.
غزل : ياويلي من جد متجوزين؟!.
خالد بهبال : تحبين أوريك عقد الجواز؟!.
غزل : لاااا..
خالد : ههههههههه صدقت..
دخــل أبو محمد وأبو عبد العزيز وأبوهـا..
غزل استقبلتهم بس خايـفه مستغربــه تبي تفهم تذكــر مو قـــادرهـ..
تــحاول تتأقلم بس بداخلهـا خووووف..







































































































الــســـــــــــــاعـــــــــــــــــه 9 ونــــص..
الكــل راح بـــقـــي خالد وشهــد ومــشـــعل..
غزل أنسدحت علـى الــســرير وطالــع فيهم وهم يتكلمون :..............
شهد : دختي؟!.
غزل تبتسم : شووي بس مابي أنـام بسمعكم..
شهد : يادبا لا ..
غزل : شنو اللي لا؟!.
شهد : كنتي تريقين على اللي ينام بدري والحين بتامين من 9 ..
غزل تبتسم : وللحين ماحب أنـام بدري بس أيش أسوي(طالعت لمشعل)هو اللي يديني أشياء تتدوخ..
مشعل أبتسم :...............
خالد يــقوم : أجل نااامي وأحنـا بكرا نجيك..
غزل : لا خليكم ماابي أنــام..
خالد يجلس على السرير جمب راصهـا ويبوس جبينهـا وبهمس : غزل مضايقه مــنــنـا؟!.
غزل :................
خالد بنفس الهمس : حبيبتي لو يضايقك وجودنـا كـثــير نصير مانضايقك بس نطمن عليك ..
غزل تبتسم : لا انـا تعود عليكم بس اول كان صعب ..
خالد يبوس جبينها : يارب ياغزل تشافين وترجعين احسن من أول
قام من على الســريــــــــــر : يلااا شهــد مشــينا..
شهد تقوم وتبوس خدودها : بكرا بنجيك..
مشعل يوجه كلاااامــه لخالد : مو بكــرا سفركم؟!.
خالد يبتسم ويطالع لغزل : أجلـنــاه عشان الــ غ ـــزل..
غزل : ليش؟!.
خالد : نبي نجلس معااااك..
غزل : ليش كنتوا بتسافرون؟!.
خالد : شهـر عــســل قبل يومين كان زواجنــا..
غزل تبتسم : جد؟!.طيب كيف ماتبون تسافرون؟!في أحد يضيع شهـر العـسل..
شهد : نبي نــجلس معك لاحقين على الســفر..
غزل : لا ماحب كذاا سافروا انا مابطير..
خالد : خلاااص غزال لغــيــت كل شي..
غزل بزعـل :لا مااابي مو حلو هذا شهـر عسل يجلس ذكــرى طوول العمـــر..
شهد: بس أنتٍ واحشتنــي..
خالد : غزل ماصدقنـا نشوفك..
غزل : بس انا مابطير..
خالد : غزالي خلاااص..
غزل بـعـناد : خلااص انا مابشوفكم غير بعد شــهــر..
خالد يبتسم : لا والله.
غزل : أيـــه خيررر هـذا شهـر عــسل..
شهد : غزل حياتي عادي لاحقين على السفر..
غزل : أنتوا حرييين بس مابتشوفني غير بعد شهــر..
مشعل يبتسم : مو عـــارف عنــادهـــا لا تحاول..
خالد يبتسم : أجــل مابنجلس شهــر كم يوم ونرجع...
غزل : أنتوا حرررين مابشوفكم قــبل شهــر..
خالد بمزح : أيــه يصير خير نشووف..
غزل : ههههه طيب نشوف..
خالد : مشـعل تعالي أبــي مفتاح سيارتك..
مشعل : ليش؟!.سيارتك وين؟!.
خالد : مدري وقفت علي ..
خــرج خالد ومشــعل ومعاهم شهــد اللي سلمت على غزل وطلعت..
خالد بس كان يبي مشعل يطلع معه وبيسأله وكذب وقال سيارتي خربت..
وهم واقـــفــين بالمــرر..
خالد : مـشعل أنا مع غزل نسيت اسئلك هي ليش رجعت وفقدت الذاكرهـ مره ثانيه ..
مشعل اللي دخل مكــتــبه ومعاهـ خالد وشهـد : ...............
خالد اللي جلس على الكرسي اللي قدام مكتب مشعل : أشبك؟!.
شهد خافت على غزل : مشعل تكفى لا تقول مابتتذكرنــا..
مشعل بعصبيه : ولك وجه تتكلمين بعــد!!..
شهد بصدمه : بعد شنو؟!.
مشعل بعصبيه ودهـ يقوم يذبحهـا : اصلاً أيش الجرائـــه اللي فيك تتكلمين معهـا وتمزحين ولا كأنك سويتي شي؟!.
شهد اللي مصدمومه من نظرات مشعل اللي بتفتتها وكلامه ..
خالد عقد حواجبه : مشعل أيش فيك؟!.
مشعل طالع بخالد ورجع طالع بشهـد ومــعصــب : الــهـــــــانــم جات لغزل يوم جوازهـا وقالت لهـا أنو اصقعي راصك أو تعرضي لظربــــــــــه وراح ترجع لك الذاكره وغزل صدقت وعبت الحمام صابون وطاااحـت ..
شهد أمتلت عيونها بدموع من كلاام مشعل ومو قادرهـ تتكلم : أ..أ..أنـت شتقول؟!.
مشـعل بعصبيه ويتهمهـا : أفرضي صار لهـا شي؟!.أفرضي أثرت الطيحه عليها أفرضي جاها نزيف داخلي أفرضت ماااااااتت وقتهـا أيش تبين اسوي فيييييك أشــــكــــــــــــرك على تفكيرك المتخلف ؟!.
شهد تبكي : مشعل والله ماشفتهــــــــا والله ماشفتهــــــــا..
خالد يحاول يهدا ويتحكم باعصابه : مشـعل أيش اللي عرفك شهد أنـا وياهـا متراسلين يوم الجواز وعرفت كل مكان كاااانت فيه ..
مشعـل : كانت هنا قبل ماتروح على القصر وشفتها ومنعتها تدخــل ويوم قلت لها بوصلها رفضت وقالت ان عبير معهااا ..
شهد تبكي : والله مادخلت وطلعت والله ..
مشعل بعصبيه وصرااااااخ : بـــــــــس شـهــــــــد تكذبــــيـــــــــن بعــــــــــد..
خالد يطالــع لهـا : ليش ماقلتي لي أنك جايه؟!.
شهد تبكي ودموعها على خدهاااا : لأني خفت ترفض بس والله مادخلت والله بعد ماقلت لي لا تدخلين ماادخلت..
خالد يوجــه كلامه لمـشعل : أنتٍ ايش مأكد لك أنهـا دخلت لهـا..
شفت طالع بخالد وصوتها باكي : أنــت بعد شاااااااك فيني..
مشعل وهو يوقف ويبعد عن مكتبه وبااين عليه الزعل من اللي سوته شهد تنهد : سألت الممرضه وقاااالـت لــي أنــوا دخلت عند غزل بنت ولمى سألتهـا غزل مين قالت لهـا أنها شهد وبعد ماطلعت من عندهـا غزل سألت الممرضه أذا صح أن الذاكره ترجع لو انصقعت وأتصلت علي وسألتني..
شهـد ترفع صوتهـا : والله مو أنــــــــا مو أنـــــــــــا أنـا رجعت السياره يوم مارضيت ورحت على القصر..
مشعل يلف لهـا وبحده : شهـــد لا تكذبين قــبل كذا أنتٍ سألتينــي أن لو انصقعت بترجع لها وقلت لك لا..
شهد تبكي : والله مو أنـــــــا..
خالد وقــف وتنهد : خلاااص ..
مشعل يقاطعه : شنو اللي خلاااااااااااص على كيفهـا تلعب بحياة غزل أيش لــ ع ــب الأطفال هذا؟!لو صار فيها شي؟!.الصداع اللي ملازمهـا كل شي عندك سهل..
شهد بصوت عالي وتمسح دموعهـا : لو أنت حبيت غزل وخدعتها وأنت الســبب بكل شي هي فيه اليوم أنــــــا يوم زواجي اللي أي بنت تكون تبي نفسها احلى شي كنت اتألم انها مو معااااي إذا على قووول غــزل أنت لـــــو حبيتها أسلوبك غلط أنـــا وغزل أكثر من خوااات ومستحيل أفكر بيوم أني أظرهـــا ولو أنـــا اللي سويتهـا قلت ولا همني غزل الحين بخير الحمد لله ..
خالد بصوت خالي من أي عاطفه : خــلاص الموضوع أنــتــهى ويمكن فـيهـا خيرهـ غزل الحين متقبلتنــا وأول كانت ماتشوف واحد فينا غير تنهار الحمد لله..
مشعل يطالع بخالد بعصبيه : أنت مستوعب أيش تقول أنت فاااهم يعني شنو تتعرض لصقعه براصهـا وهي جمجمتها فيها كسرين ماصار لها حتى 4 شهـور..
خالد : يعني كلامك أيش بـيــغــير أيش (قطع عليهم شهد اللي طلعت من مكتب مشـعل ) اشبها ذي وين راحت؟!.
مشعل اللي بيطلع يشوفها وقــفه خالد : لا أنـا بروح لها يلااا سلاااام..
مشعل :مـع السلامه..




















































































































عـــنــــــــد أريـــــــــــــــج وعــــــــبد العــزيز ..
أريج بداخلهـا غــريب فــيه شي صــاير يدلعني أكثر من دايم؟!أيش صاير لــه ؟!.لا يمكن أنـا أتوهم مو معقول لو يدلعني بقول ليش يدلعني وإذا مادلعني بزعـــل بس يوهـ خليني أقوم أشـــوفه..
كانت لااابســه بيجامــه شورت أحمــر وبلوزهـ بيضاء عليهـا رسمة قلب وشفايــف ..
شالت الشباكه اللي على شعرهـا وحطتها على التسريحه تعطرت وعدلت الكحل ومرطب ..
وطلعت من الــغرفه نادته : عزيــــــز حبيبي..
عبد العزيز بالمطبخ : أريجي بالمطبخ..
اريج دخلت المطبخ : حبيبي أيش تسوي؟!.
عبد العزيز : شفتك تعبانه وعلى السرير قلت أسوي لك شي تاكلينه قبل ماتنامين..
اريج تقرب منه وتحظنه من وراء لأنــه جالس يسوي ساندوتشات..حطت راصهـا على ظهرهـ : ياعمري أنـا لو بموت أخدمك بس قلت شووي أٍسوي لنـا..
عبد العزيز يبتسم : لا اليوم بدلعك بس لا تتعودين ..
أريج توقف جمبــه : طلعني..
عبد العزيز يبتسم ويحط السندوتــشات ويرفع أريج على دولاب المطبخ : نحفانه..
أريج تبتسم وهي على دولاب المطبخ : مو أحلى؟!.
عبد العزيز : حلو بس صايره ماتاكلين..
أريج : هااات أنـــا أقطع الطماطم..
عبد العزيز : لا بسوي لك السلطه عندك السندوتشات مقطعه بس حطي فيها جبنه ..
أريج تدهن السندوتشات : تدري حبيبي بكرا بدوام معك..
عبد العزيز : مو قلتي بتتركين الدوام..
أريج : أيـــه بس طفشت وبعدين ليش بابا ماجاب لك مرض خير فلبينيه ..
عبد العزيز يبتسم ويقرب منهـا ويأكلها قطعة من الخيار لأنوا كان يسوي سلطه : حبيبتي عشان الأطـفال قـال أنوا مرهـ أحسن من رجال وبعدين فلبينيه أيش عليك منهـا..
أريج : لا والله أيش علي منهـا هاااا؟!.بتكون قدامك 24 ساعه ..
عبد العزيز يبتسم : تغارين؟!.
أريج : بالله عليك هذا سؤال أكـيد بغار..
عبد العزيز : يعني تبين تدوامين؟!.
أريج تبتسم : أيــه بداوم معك من بكرا..
عبد العزيز يشيل صحن السلطه ويقرب منهـا بينزلهـا :يلاااا..
أريج : أجلس جمبي ناكل هنــا..
عبد العزيز : لا بالله(نزلها من على الدولاااب وشيلهـا صحن السندوتشات وهو شال العصير والسلطه)
أريج تجلس بصاله : صار لك ساعه على سندوتشات وسلطه..
عبد العزيز : أحمدي ربك..
أريج : الله لا يحرمني منك..
عبد العزيز : ولا منك ياقلبي..
أريج تــاكل سلطه : يمي يمي طعمــه..
عبد العزيز يطالع لبسهـا : شنو لاااابسه ؟!.
أريج : مو حلو؟!.
عبد العزيز : متعود عليك بقمصــان بناطيل بلااايز فساتين بس عمري ماشفتك بشورت..
أريج تــشرب من العصير وتحطه على الطاوله : قلت أغــير شووي..
عبد العزيز يجلس وجهه لهــا : يافديت من يبي يغير..
أريج : ههههه أشبك جلست كذا..
عبد العزيز : بتأملك..
أريج تنـــام على رجلــه : وأنـــا بعد بتأملك..
عبد العزيز يرخي راصه لها ويبوس جبينهـا : الله لا يغير عليــنــا..
أريج : غير لـ الأحسن يااااارب..
عبد العزيز : امين ياقلبي.






















































































































































ع ـــــــــنــــــــــــد غزل..
دخل مشــعل : سلام..
غزل وهي منسدحه : وعليكم السلام..
مشعل : ليش مانمتي؟!.
غزل : مدرري قلقانه ..
مشعل يجلس على الكرسي : من شنو قلقانه؟!.
غزل مدت شفايفهـا بمعني مدري :..............
مشعل ابتسم : ماارتحتي لهم؟!.
غزل تفكر : لااا مو القصد كذاا بس ....اممم يعني هم طيوبين وحبوبين وبااين عليهم يحبوني بس انا مو عارفتهم ولا متذكرهـ شي ومو طايقه نفسي..
مشعل : مع الأيـــام بتتعودين عليهم..
غزل : مين أمك من اللي جوا؟!.ومين عماتي وخالاتي..
مشعل يبتسم : ماقالوا لك؟!.
غزل : لا كانوا يسولفون كأني اعرفهم وأستحيـت اسئل..
مشعل : امم شوفـي أحنـا ماعندنــا عمــات كل اللي عندنـا عمان وبس وأمـي اللي كنت جالس جمبهـا يوم دخلت عندكم وشهد وخالد وتركي والعنود عرفتهم وأبوك عرفتيه..
غزل : واللي كانت جالسه جمب البنت اللي تقول انها ممرضه وأسمها اريج..
مشعل يبتسم بحزن مقهور لدرجة هذي مو عارفه شي : هذي أمهـا أسمهـا حصه..
غزل تبتسم : طـيب..
مشعل : تدرين أني مشتاق لك..
غزل انحرجت منه : أنـا أدرس صح؟!.
مشعل : ههههههههههه عاش مصرف أيه أنتٍ بالجامعه أول سنه..
غزل : أيش أدرس؟!.
مشعل : إدارة اعمال..
غزل : الدراسه باديـــه من أسبوعين..
مشعل : وجوازنـــا بعد أسبوعين..
غزل تحاول تستوعب : أيش قلت؟!.
مشعل : جوازنـا بعد أسبوعين..
غزل بأحراج مـو عارفه كيــف تكلمه صارت تفرك يدينهـا ببــعض :بـس..
مشعل أنتظرهـا تتكلم بش شافهـا سكتت : بس شنو؟!.
غزل رفعت راصهـا له بحيرهـ : أنـا ماااتذكر ماتذكر شي أنـا عمري لو ماقلت لي ماعرف كم؟!أنتـوا للي قلتوا لي كل شــي عنــي ماعرف شي ومااابي أكون متزوجه وانا مو عارفه ولا اتذكر كيف كانت فرحتي يوم خطبتني ولا زعلت مدري كنت احبك
ولا اكرهك مدري انا اشتريت وجهزت للجواز ولا لا ماااقدر أنـا أتعذب أحس عقلي مافيه شي مجرد اليوم وأمس واللي قبلوا اللي اتذكرهم مو قــادره..
مشعل يقوم ويجلس على الكرسي اللي جمب سريرهـا : غزل عندنـــا أسبوعين بحكيك كل شي وبتعرفين..
غزل بحزن : شايف أٍسبوعين بتخليني أعــرف حياه كامله لي بـ 14 يوم بعرف عني اللي صار بـ 19 سنــه..
مشعل يجلس جمبهـا على السرير : يعني؟!.
غزل ترخي راصهـا : مابي نــتــجوز..
مشعل يرفع بأصابعه وجهها ويتأمل عيونهـا : إذا ماتبين نتجوز لـ الأسباب اللي قلتيهـا يعني المفروض ماتتقبلين أخوانك ولا عمانك ولا بنات عمك ولا أحد..
غزل : ..........
مشعل : ياعمري أنتٍ أيش تبين تعرفين وأنـا أقوله لك..
غزل : أنت مو فاهمني أنــا مابي اتجوز كذااا وأنـا ماتذكر شي أنـا أبي أحس بحبي لك أبي أتذكر مواقفنـا مابي أتجوز على أحساس أنـت عارفه وأنـا صاحبته أجهله..
مشعل يبتسم : يعني أيش تبين؟!.
غزل : ننتظر لين ترجع لي الذاكرهـ..
مشعل : وإذا طولت؟!.
غزل : طيب أتجوز غيري انا ماااابي..
مشعل : ههههههههه أتجوز غيرك!!ليش الحب سهل أنــا أحبك ومابي غيرك..
غزل تتأمل جمال مشعل حــدة ملامحه ضحكته رسمة فمــه صوتــه اللي قوي كلــه عبق رجوله ابتسمت : يعني؟!.
مشعل : حبيبتي من هنـا لأسبوعين ماتعرفين أيش يصير صدقيني بترضين..
غزل : أيش اللي يأكد لك..
مشعل : أنتٍ فاقده الذاكره فاقده الأحداث اللي صارت بس مو فاقده أحساسك ولا حبك لأنك ماتذكرين أيش صار بيننا
غزل ابتسمت : يمكن كلامك صح..
يممشعل : أشبك؟!.
غزل : ولا شي بس كلامك عجبني حسيت أحساس مدررري..
مشعل : اتفقنا..
غزل : بس مايصير تخلي كل شي على ماهو علــيه ناس بتعرف موعد الجواز وقصر ورجه وبعدين تلغى او تجي وماتلقي عروس..
مشعل يبتسم : صدقيني بيلقون أحلــى عــروس ..
غزل تعقد حواجبهـا : أفرض ماقدرت اتذكر ولا شي أجــل لين ترجع لي الذاكره..
مشعل : أوعــدك لو يومهــا قلتي مااابي وأجل بأجل خلاص؟!.
غزل بصدمه : جد؟!.يومهـا..والناس..
مشعل : مايهمني أحد المهم عـنــدي أنتٍ..
غزل تبتسم : أوكــ ..
مشعل : غزالــتي..
غزل وهي جالسه على السرير : مو تقول أسمي غزل..
مشعل يبتسم : بس أنــا أناديك غزالتي..
غزل تبتسم : وأنـا أيش كنت اناديك؟!.
مشعل مد بوزه : مش مش ..
غزل : هههههههههههه مش مش ليش يعني؟!.
مشعل :لأنك يومهـا قلتي لي بالمشمش ومن بعدهـا صرتي تناديني مشمش..
غزل بحماس طفولي تتربع على السرير : : قول قول ليش قلت بالمشمش؟!.
مشعل : يومهـا كنا بالمستشفى وعمي فهـد معـاه السكر وكان تعبان ودكتور قال لازم تتعلمون تعطونه أبرة السكر وقتهـا أنتٍ قلتي تخافين وأنـا خالد قلنـا بنعرف لهــا وزيي ماقلت لك خالد دووم وهو وشهد مضاربات قلنا بنتعلم فيكم..
غزل : اهئئئ بجد ماتستحون أيش شايفنا حقل تجارب..
مشعل : هههههههههههه نفس اللي قلتوه وقتهـا..
غزل تبتسم : جد؟!.
مشعل : أيه شفتي أن اللي ناسيته مجرد أحداث ..
غزل : كمل..
مشعل : وقتهـا أحايل فيك أعصب عليك سحب يدك مو راضيـه أقولك جيتك بألف طريقه مو راضيه وقلتي لي بالمشمش يوم سحبت يدك قلتي لي أوك موافقه بس أشوف أبوي ورحتي أنتٍ وشهـد ورسلتوا لنــا السواقين..
غزل : ههههههههههههههههههههههه من جد أنـا سويت كذاا..
مشعل : أيـــه..
غزل : هههههههههههههه مش مش ..مش مش..
مشعل يبتسم : ياعيون وقلب مش مش..
غزل : يعني مايزعلك؟!.
مشعل : شنو اللي منك يزعلني..
غزل ابتسمت بخجل :اممم طيب حكيني أيش ثاني قول؟!.
مشعل : اممم أيش أحكيك أحكيك يوم جيت أسافر ولا كيف قلت لك أني أحبك ولا يوم طلعتي من المدرسه عشان بسافر..
غزل بصدمه : جد؟!طلعت من المدرسه عشانك ليش؟!.
مشعل : ابتسم عـشان...........(وجلس مشعل يحكي لغزل كل موقف يخصهم قبل مايتزاعلون )



























































































































































































ع ـــــــــنـــــــــــــــد شـــــــــــهــــــــد الخـــــــــــــــالد ..
من وصــلوا وشهــد دخلت الحمام ..
وخالد أنسدح على الـسـريـــر..
شهد اللي زعلت من أتهام أخوهـا لهـا وانقهرت من سؤال خالد لمشعل وكأنه مصدقــه
أتروشت ولبست بنطلون جـينز أرزق غامــق وبلوزه سوداء مكتوب عليها بذهبي ..
خلت شعرهـا مبلل ماعندها بالحمام لا طوق ولا بكله تلمه ولا فايقه لمنشفه فوق راصهـا ..
طلعت من الحمام لـقيت خالد منسدح..
خالد الله شكلهـا ميته من الصياااح لا حول ولا قوة الا بالله..
شهد وصوتها مخنوق : خالد..
خالد يقوم من سدحته ويجلس على السرير : ياعيون خالد..
شهد انخنقت أكــثر : طلقني..
خالد وقف وبصدمه : أيش قلتي؟!.
شهد : اللي سمعته ..
خالد يكتف يدينه ويرفع حاجبه : ممكن أعرف ليش؟!.
شهد : مو أنــا اللي ينشك فيني وبمين بأختي وصحبتي وتؤام روحي..
خالد يقرب منهـا : مين اللي شك فيك؟!شايفتني قلت شي أو لمتك..
شهد تبكي: يكفي أسئلتك لمشعل ..
خالد بنرفزهـ من اتهامهـا : اسئلتي لمشعل ماكانت اسئله شك كل القصه أني اسئلوا عشان اعرف أيش اللي أكد له..
شهـد تحاول تداري شهقاتهـا : بس أنــا مااستحمل أعيش معك بعد اللي صــار..
خالد : واللي صار أنـا لي ذنب فيه (قرب منهـا باس جبينهـا)شهـد حبيبي أنـا عارف انـو مالك ذنب..
شهد تبــعد عنه وتبكي أكثر ودموعهـا على خدهــا : أجـــــل مـــيـــــــن؟!.قولي مــيـــــــــن؟!.
خالد : ..................
شهد ترفع صوتهـا وتبكي : لا تـــــــــسكت قولي مين قووولي؟!.
خالد تنهد : لو أعرف بقول لك..
شهد تمسح دموعهـا : ههه قــصدك أنو أنــــــــا والله مو أنــــــا وربك مو أنـــــــــــا مو أنـــــــا..
خالد يرفع شعرها عن جبهتهـا : ولــو أنتٍ أنـــا عارف أنو مو قــصدك ياعيوني عارف أنك تبين مصلحة غزل وبعدين غزل الحمد لله بخير ومتقبلتــنـــا وتسولف معنـا..
شهد تبعد عنــه : طلقني..
خالد بعصبيه : شهد لا تختبرين صبرري أنتٍ مستوعــبه أنتٍ أيش تطلبين؟!.
شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)





























































{ المـــشــــــعلْ~غــــــزالــــــتــــيْ~َ}

http://albe7ar.com/up/uploads/images/albe7ar.com-0734c6f2f1.gif http://imagecache.te3p.com/imgcache/bf386cb197d5d5211f8fe38ba681474d.gif

دقات قلــبي لك كلام~ ..
تحكي لك عن الشوق اللي بي ..ْ~{





{{الصورهـ والشــعـــر هذي من أكثر من شهرين ونص وأنـا أنتظر اليوم اللي أنزلهـا فيه وأمس وأنـا بحملهـا لقيت الصورهـ أنتهت مدتهـا مدري أيش فيهـا ومررره زعلت بس الحمد لله دورت بقوقـــل لين لقيتهـا أتمنى تعجبكم لأنهـا مرهـ مناسبه}}






























1)مــعـــقول اللي صار مع شــهــــــد الخـــــــــــــــالد؟!.معقول خالد طلقهـا نسي حبهـا له ولا ماستحمل الكلمه اللي تستفز أي رجال(لو أنك رجال..إلأخ)؟!.
2)تــقــبل غزل لعايلتهـا معقول بيدوم؟!.
3)مين اللي قال لغزل أصقعي راصك أو أتعرضي لصقعه؟!.
4)شـهــد أيش راح تقول لـ أهلهــا؟!.بعد يومين من جوازهـا تطلق؟!.
5)ياترى غزل راح تــتــقــبــل مشعل؟!.وأسلوب مشعل معاهـا صح؟!.
6)ياترى مشــعل أتســرع بطلبه الجواز من غزل؟!.معقول غزل توافق على جوازهـا بعد أسبوعين؟!.
7)مين اللي غلط؟!.مشعل لمى قال اللي سوته شهد؟!.او طريقة شهد بدفاع عن نفسهـا؟!ولا خالد اتسرع؟!.
8)لو سوا مشعل اللي براصــه وأتجوز غزل معقول أحمد بيتركهم بحالهم؟!.
9)ياترى فهـد(أبو غزل)وخـــــــالد وأبــو سلطان بيوافقون أن جواز غزل ومشعل بيكون بأسبوعين؟!.مابيستغربون ويفهمون أن مشعل مستعجل خايف ترجع لها الذاكره؟!.
أنــــــــتـــــــظــــــــــــر ردودكـــــــــــــــــم وتــــــــــوقــــــــــعــــــاتــــــكــــــــــ م...

((أممم يااي ودي أشوفكم بعد طلاق خالد وشهـد أدري أنصدمتوا ههههه وكلكم كنتوا تقولون بتخبي عن خالد..
بس معقول علاااقه شهد وغزل تخلي أنهـا تخبي عليه شهد علاقتهـا بغزل مو مجرد أخت زوجهـا لااا أخوهـ وروح وحدهـ (التوأم)أمــا عن غزل ومشعل تتوقعون أن بمصلحة مشعل ترجع الذاكرهـ لغزل وتذكر كل شي؟!.))














































حنين الورود

..دع الظالم لمحكمة الآخرة حيث لا حاكم إلا الله..

..المنتحر مسافر قفز من قطار الحياة قبل وصوله الى المحطة..

..الجدل العقيم و النقاش التافه يذهب الصفاء والبهاء..

..لـيـس مِـن الـصَّـعـب أن تُـضـحـي مِـن أجـل صـديـق ..... ولـكـن مِـن الـصَّـعـب أن تـجـد الـصَّـديـق
الـذي يـسـتـحـق الـتـضـحـيـة !..

..يـكـفـي أن يُـحِـبُـك قـلـبٌ واحـد كـي تـعـيـش..


..طـعــنـــه الـعــدو تــدمـــي الجـســــد ... وطـعــنه الصــديق تــدمـــي الـقـــلب..

غلا الروحّ
11-04-2010, 06:41 PM
1)مــعـــقول اللي صار مع شــهــــــد الخـــــــــــــــالد؟!.معقول خالد طلقهـا نسي حبهـا له ولا ماستحمل الكلمه اللي تستفز أي رجال(لو أنك رجال..إلأخ)؟!.
اعتقد مااستحمل الكلمه اللي تستفز اي رجآل
2)تــقــبل غزل لعايلتهـا معقول بيدوم؟!.
اتوقع ايوآ
3)مين اللي قال لغزل أصقعي راصك أو أتعرضي لصقعه؟!.
مااتوقع شهد
ولا يمكن شهد مآدري
4)شـهــد أيش راح تقول لـ أهلهــا؟!.بعد يومين من جوازهـا تطلق؟!.
والله مآآعرف بس رآح تندم
5)ياترى غزل راح تــتــقــبــل مشعل؟!.وأسلوب مشعل معاهـا صح؟!.
اتوقع ايوآ يب
6)ياترى مشــعل أتســرع بطلبه الجواز من غزل؟!.معقول غزل توافق على جوازهـا بعد أسبوعين؟!.
لا مااتسرع مااعتقد توآفق
7)مين اللي غلط؟!.مشعل لمى قال اللي سوته شهد؟!.او طريقة شهد بدفاع عن نفسهـا؟!ولا خالد اتسرع؟!.
مشعل لمن قآل الي سوته شهد
8)لو سوا مشعل اللي براصــه وأتجوز غزل معقول أحمد بيتركهم بحالهم؟!.
مااعتقد بيتركهم بالحالهم
9)ياترى فهـد(أبو غزل)وخـــــــالد وأبــو سلطان بيوافقون أن جواز غزل ومشعل بيكون بأسبوعين؟!.مابيستغربون ويفهمون أن مشعل مستعجل خايف ترجع لها الذاكره؟!.
اكيد بيستغربون
توقعآتي
غزل رآح ترجع لها الذاكرة بس مآتقولهم

محد قدي دلوعه لحدي
11-04-2010, 06:42 PM
بصراحه يا حنون كل الاجزاء جوناااااااااااااااااااان
اتمنى لك التوفيق

تقبلي مروري:ق3::ق3:

تبـوولـة ~
11-04-2010, 10:52 PM
أممم يااي ودي أشوفكم بعد طلاق خالد وشهـد أدري أنصدمتوا ههههه

ههههههه كنت اكل ليموونه وطاحت مني وفتحت فمي للاخر خخخخخ ..

تسسلمي حنوووووووووونتي صصراحة اخقق بارت بعمري < اهم شي اخقق خخخخ ..

عندي سووال رح تنزلي اجزا بالحج ؟

دلع طفوله
11-05-2010, 01:04 AM
اني دلوعة جالسه اكلمك من نك اختي دلع متعايزه اسجل خروج وادخل بنكي خخخخخخخ

بليز رجعي خلودي وشهدي الى بعض حرام يتطلقووووووووون اهئئئئئئئئئئ\
ياااااارب غزل ترجع لها الذاكره

بنت أبوها 66
11-05-2010, 02:21 AM
البارت روعه بس حرام خالد وشهد رجعيهم لبعض والبارت الجاي متى

بنثر لك ورودي
11-05-2010, 02:40 PM
على قد ما انبسطت انو غزل ارتاحت لمشعل وانها ممكن تتقبله على قد مازعلت عشان شهودة وخالد تكفين رجعيهم لبعض هما ملح القصه

ŖōŌ7
11-06-2010, 11:45 AM
السلام عليكم
هذي اول مشاركه لي بالروايه
الروايه جداً رووووعة ومشوقه وفعلاً كآتبة الرآويه مبددددعه
اتمنى لكي مزيد من الروآياآت والله يوفقتس

NoRiTtoo
11-10-2010, 04:18 AM
حنـووونتتــــــــــــــــــــيي ..!!
أدررري اشتقتيلي ولـ تعليقـاتي P=
سسسسسوري قلبي ع التقصيررر بـسسس سافرررت ونسيييت الرققـم السسسـري حق الأكاااونت ..
ومـاا قدرررت أرجعـه فـا اضطريييت أسووي واحد جديد .. =S
صصـرااحـتـن بـــارت خيـــــــــــــــــااالـي !
ومـدرري ليييش أحسسسس إنووو عبيررر إلي قالت لـ غزززل اخبطـي رااسسسسك ..
وانقهرررررررررررررررررت ع ششششهد وخـالد وأحسسسس لوو غزززل عرفت راح تززعل مرررره =(
وأحسسس المشاااكل راح تبدأ ..
وشششهد وخالد حيتأثرررو بفراقهم بقووووه =(
واللـه المعييييييييييييييين ..,
وتسسسسسسسسسسسسسسسسسلم الأيـــــــــــااادي حبيـبتـــي

(وعودي)
11-11-2010, 09:04 PM
1)مــعـــقول اللي صار مع شــهــــــد الخـــــــــــــــالد؟!.معقول خالد طلقهـا نسي حبهـا له ولا ماستحمل الكلمه اللي تستفز أي رجال(لو أنك رجال..إلأخ)؟!.
انا مااتوقع انوو خالد طلاق شهد
2)تــقــبل غزل لعايلتهـا معقول بيدوم؟!.
ايوه يدوم لحد ماغزل ترجع لها الذاكره
3)مين اللي قال لغزل أصقعي راصك أو أتعرضي لصقعه؟!.
اتووقع عبيرر
4)شـهــد أيش راح تقول لـ أهلهــا؟!.بعد يومين من جوازهـا تطلق؟!.
مدرري يمكن ممااتقولها انها اطلقت
5)ياترى غزل راح تــتــقــبــل مشعل؟!.وأسلوب مشعل معاهـا صح؟!.
يب راح تتقبل مشعل
6)ياترى مشــعل أتســرع بطلبه الجواز من غزل؟!.معقول غزل توافق على جوازهـا بعد أسبوعين؟!.
لاماتسرع ويمكن ترضى غزل
7)مين اللي غلط؟!.مشعل لمى قال اللي سوته شهد؟!.او طريقة شهد بدفاع عن نفسهـا؟!ولا خالد اتسرع؟!.
مشغل غلط لمى قال اللي سوته شهد
8)لو سوا مشعل اللي براصــه وأتجوز غزل معقول أحمد بيتركهم بحالهم؟!.
يمكن يتركهم بحالهم
9)ياترى فهـد(أبو غزل)وخـــــــالد وأبــو سلطان بيوافقون أن جواز غزل ومشعل بيكون بأسبوعين؟!.مابيستغربون ويفهمون أن مشعل مستعجل خايف ترجع لها الذاكره؟!.

يب يووفق عشاان يكوون في مصلحه لا غزل

مشكوره حنووو ع الباااااارات الروعه
تحيااتي:ق201::ق7:

صعبـة المنـال
11-11-2010, 10:03 PM
اليوم خميس ..؟

تبـوولـة ~
11-12-2010, 12:27 AM
استهدوو بالله ......

تبـوولـة ~
11-12-2010, 01:34 AM
مدري كاني قرات بالااوول انها طوولت البارت على شان الحج ؟ اوو اني مشبهه بروواية ثانيه ؟ اوو اني غلطانة ما فهمتها ؟

حنين الورود
11-12-2010, 02:03 AM
رد الـبـــــــــــارت الـ50




http://up.2sw2r.com/upfiles/eBr12440.gif














غلا الروح
ياهلااا سكر..
أممم 4 توقعات صح..
تسلمين لي يااارب..
أســـ ع ـــدني ردك..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


















محد قدي دلوعه لحدي
ياهلااااا سكر..
أنتٍ اللي تجنني..
أمين ياااااااااارب..
تسلمين لي ياااااااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^














هل استغفرت اليوم
ياهلااا سكر..
بالعافيه ياقلبي..
هههههههه أي والله كان ودي أشوفكم..
هههههههه أدري صدمتكم..
الله يسلمك..
يب إن شااء الله راح أنزل..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^






http://up.2sw2r.com/upfiles/eBr12440.gif
















دلـع طفوله
ياهلاااا سكــر..
ياهلااا بدلوعه..
ههههههه فديت اللي متعاجزه..
إن شااء الله يرجعون..
تسلمين لي ياااااااااااااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^














بنت أبوهـا
ياهلااا سكر..
أنتٍ الأروع..
البارت كل خميس من 8 لـ2..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^








http://up.2sw2r.com/upfiles/eBr12440.gif






بـنـثـر لك ورودي
ياهلااا سكر..
ياعمري على اللي زعلوا عشان خالد وشهد..
أصبري وشوفي..
نورتـــي بردك..
تسلمين لي ياااارب..
ودي وحنيني*_^

















RoO7
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أنتٍ الأروووع..
يسعدنــي أنك تشوفيني مبدعه..
أمــيــــــــــــن يااارب..
يب لاحضت وأتمنى ماتكون أخر مشاركه..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^















NoRiToo
ياهلااااااااا وغلااااااا..
أي والله من زماااان عنك..
الحمد لله على السلامه..
يسعدني أنك رجعتي وسجلتي عشاني..
أنتٍ اللي تجنني..
الله يسلمك..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^














http://up.2sw2r.com/upfiles/eBr12440.gif





وعودي
ياهلاااا وغلاااا..
الــ ع ـــفــو..
أنتٍ الأروع..
أممم توقعين صح..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^















صعبة المنال
ياهلاااا سـكـر..
اليوم خميس بس من الساعه 8 لــ2..
تسلمين لي يااااارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^














حنين الورود
http://up.2sw2r.com/upfiles/eBr12440.gif

حنين الورود
11-12-2010, 02:11 AM
http://www.arabxarab.com/vb/imgcache2/6207.gif

الــبـــــــــــــــــــــارت الـــ51







شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)
شهد ماقدرت رجولهـا تشيلهـا جلست على الأرض لمى طلبت الطلاق بكل ثـقه وغرور وكبرياء ولمى قالهـا حست بأهانه كل شي فيهـا حياتهـا أدمرت أنهـارت مامر على زواجهـا غير 3 أيــام وطلقت..































ع ـــــــــنـــــــــد أحـمـــــــــــــــد..
حسناء : أيش فيك؟!.
أحمد بضيق : ولا شي..
حسناء : أحمد لاتضايق ولا تـزعل عمرهـا ماحبتك..
أحمد تنهد: أنـتــهت عدتهـا ولا قدرت أرجعهـــا..
حسناء : ياحمد لو ماانتهت عدتهــا مابتقدر ترجعهـا ولو رجعتهـا بتطلقون غزل ماتحبك..
أحمد : مو مهم المهم أني أحبهـا وأبيهـــا..
حسناء تبتسم : تدري ؟!أمــس جدتي جالسه تقـول أني تبي تخطب لك..
أحمد عـصب : على كيفهـا هو؟!.أنــــــا مابي أتجوز..
حسناء : ليش؟!.
أحمد وهو يقوم بيطلع : مايخصك..
حسناء بداخلهـا ياربي أنـا أيش أسوي ؟!.مو حاله ذي يروح عند سالم الزفت ويسكر ويجي ينام ساب الشركه ساب حياته مو راضي احد يدخل غرفتهـا لمتى ياحمد عدت أكثر من 3 شهــور..


























بـــعد 3 ساعات الســاعه 12 ونــــص الليل
ع ــــــنــــــــــــد شـــهـــــــــــــد..
قامــت من جلستهـا على الأرض دخلت الحمام غــسلت وجهها شعرها اللي كان مجعــد ونشف لأنها كانت متروشه رفــعته ذيل حصان وحطت طووق لمت فيه غرتهـا من قدام..
طلعت لهـا بنطلونين وبلوزتين وملاابس داخليه وطلعت شنطه يد كبيرهـ شوي وحطتهـا فـيهـا عشان تبي تروح بيت أهلهـا وماتبي أحد يشك بشي لبست عبايتهـا ومسفعهـا على رقبتهـا وشالت شنطتهـا..
طلعت مالــقيته بصاله ..
شهد بنفسها : غريب ياربي وين راح؟!.طيب أنـا أبي أروح بيت أهلي قبل يتأخر الوقت أكـثـر..(طلعت جوالها من الشنطه واتصلـت علـيه ..
خالد بصوت جاف : هـلاا..
شهد بس سمعت صوته تبي تبكي بصوت مخنوق بالبكى : خالد وينك؟!.
خالد : بمقهى الفندق..
شهد : طيب ممكن تجي توديني لأني مابي اتصل على سلطان الحين ..
خالد : طيب سلام..
مرت 7 دقايق وشهـد تحسهـا كأنهـا سنين..
دخل خالد شــافهــا كيف لااابسه عبايتهـا وشايله شنطتهـا مشي عادي وجلس على الكنبه : أجلسي بكلمك..
شهد جلست على الكرسي :هـلااا..
خالد يطالع بعيونها حس أنه مو قــادر صار يطالع على الطاوله اللي قدامــه والتحف اللي عليهـا : مـالوا داعــي تروحين بيت أهلك منظري ومنظرك بيكون غلط اليوم نطلع من الفندق ونروح بـيـتـنـا ..
شهد طالع فيه ودموعها على خدهـا : كيف مايصير أنت..
خالد قاطعهـا : أتـــوقــع أن عدة المرأه في بيت زوجهـا أفضل لهـا وبعدين وضعنـا مايسمح مامر على زواجنـا غير 3 أيــام..
شهد : بس؟!.
خالد رفع نظره لها : بس شنو؟!لاقيه حل ثاني؟!.
شهد رخت راصها:لا ..
خالد يتعدل بينام على الكنبه : أجل أدخلي نامي وبكرا العصر نروح البيت..
شهد :بتنام هنا!.
خالد : أيه..
شهد قامت دخلت الغرفه فصخت عبايتهـا وجلست على السـريــر بلحظات حياتهـا أنتهت قبل يوميين قبل 48 ساعه كانت بأسعد أيام عمرهـا ومبسوطــه ومرتاحه وباليوم الثالث الحين تحس أنهـا أتعــس وحده أنهـت حياتهـا بيدهـا بكلمة طلبتها وحصلت عليهـا فكرت تقوم تعطيه مخده وشرشف بعدين حست وكأنهـا تتذلل له أو تبين له انها تبيه خلاااص هو ماصدق من يوم قلت له طلقني طلق وانا اطلع خايفه عليه بس احبه











ع ـــنــد خالد انسدح على الكـنـبــه لاحول ولا قوة الا بالله مين يصدق مامر علينا أسبوع ونطلق والله ماكنت ابي اطلقك بس كلوا ولا كلاامك طلبتني اياها برجولتي بكرامتي كيف اقولها لااا المفروض أنـا اللي أزعـل وكيف الموضوع مو هي اللي تزعل وتقول شكيت فيني كيف ياشهد تقولين كذا معقول كنت ماعني لك حتى مافكرتي تجيبين لي شرشف ولا مخده لدرجة ذي تبين عذر وتخلصين مني..














































يـــــــــــــوم جــديـــــــــد
ع ـــنــــــــد غـــــــــــــزل
ياربي أنـا ليش صرت أبي أشــوفه مستحيــل أكون حبيته من كم مره نتكلم بس مدري حسيت من كلامــه أني كنت أعشقه وهو بعد يقول أنـه يحبني بس مقدر أتجوزهـ بعد أسبوعين لو يطير قدامي لو يصير عشرين مو مشعل واحد ماتجوزتــه بعد أسبوعين قامت دخلت الحمام وخلت الباب مفتوح بس بتشوف نفسهـا بالمرايــه..
أبي أغراضي كيف يشوفني وشكلي كذا وجهي مافيه حتى كحل (مسكت الضماد)وهذا لمتى على راصي أبي اشوف شعري مو قادره غير امسك شعري من وراء أففف..
دخل مشعل الغرفــه :سلا ..(شافها مو فيه ) غــزل..
غزل وهي بالحمام: دقـيـقـه جـايه
مشعل وقف على باب الحمام : أشبك؟!أيش تسوين؟!.,
غزل خجلت من نظراته مشيت لين وصلت عند الباب : بعد بطلـع..
مشعل ابتسم وبـعد : تفضلي..
غزل جلست على السرير وربعت : متى بتشيله لي؟!.
مشعل يقرب من السرير : شنو؟!.
غزل تمسك الضمـاد : الضماد اللي على راصي مو حلـو وبعدين مو مخليني أقدر أشوف شعري من قدام مو قادره غير أمسك شعري من وراء أبي أفكوا..
مشعل : وجرحك؟!.
غزل تعقد حواجبهـا وتمد بوزهـا : بس شكلوا مو حلوو وعع أبي أفكه..
مشعل : خلااص أفكه لك وأحط لك بلااستر أصغر..
غزل : لا مابي شي خلااااص طفشت منه ..
مشعل : هذا واللي لك يومين بس..
غزل :أيـــه طفشت منـه فكــه..
مشعل دق الجرس وجات الممرضه قلها لها تجيب الأشياء اللي يحتاجهـا جابت الأغراض..
غزل تشوفهـا وتعقد حواجبهـا وبزعل : ليش بلاستر جديد؟!.
مشعل : مابلفه على كل راصك بس على قد الجرح..
غزل : يوووه مو لازم ماااابي..
مشعل : خليني الحين افـكــه لك وبعدين نشوف ..
غزل تعدلت بجلستهـا : مايعور صح..
مشعل يبتسم :مايعور ياقلبي أنتٍ..
مشعل قرب المقص منها بيقص الضماد : .....
غزل بتهديد : ياويلك تقص شي من شعري..
مشعل يطالع لهـا : ترا بقص البلااستر مو شعرك..
غزل : أيـــه أخاف وأنت تقصه تقص شعري..
مشعل : أمري شنو ثاني؟!.
غزل : قص بشويش ولا تعورني..
مشعل يكتف يدينه : وشنو ثاني؟!.
غزل : امممم بس خلااص..
مشعل يبتسم ويمسك الضماد :واخيراا..
غزل : بشويش لا تتكلم وأنت تقص..
مشعل : ترا بقص ضماد اجل لو تسوين عمليه ايش بتقولين..
غزل : يلاااا قص بشوف شعري ..
مشعل : حسيت انك محرومه من شعرك شوفيه من وراء كله باااين..
غزل : ومن قدام لاااف علي ابيض شكلوا مو حلو..
مشعل يحط البلاستر على الطاوله : وهذا احنا فكيناهـ..
غزل بتقوم من على السرير :............
مشعل : وين؟!.
غزل تبتسم : بشوف شكلي من غيره..
مشعل واقف قدامهـا وهي وقفت : طيب استني أحط لك على الجرح..
غزل : لااا بشوفه كذااا..
مشعل قرب منها أكثر وكان فيه خيوط صغيره مرره من الضماد على شعرهـا كان يطالع بعيونها ويرجع يطالع بشعرها طلع منه الخيوط الصغيرهـ وباس جبينها : الحين شوفيه..
غزل وقفت مكانهـا مصدومــه ماتوقعت حركه زي كذا ولا جات ببالها جلست على السرير وباين على وجهها الصدمه : .................
مشعل وهي جالسه على السرير قرب منها خطوه وحط يده على شعرهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبـعد يدهـ بعصبيه وهي راخيه راصهـا : لا تسوي كذا..
مشعل يرفع راصهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبعد وجهها عنه وبضيق : مابي تسوي كذاا ماااابي..
مشعل بجديه : حبيبي أشبك؟!.أيش اللي ضايقك..
غزل : ولا شــي (رفعت راصهـا له) أبي أتروش..
مشعل : طيب أحط لك بلاستر ..
غزل : ليش ماصدقت فكيته..
مشعل : عشان المويــــه والشامبو مايأثر على الجرح وبعده أفكه..
غزل : أوك..
مشعل حط لها البلاسـتــر وغزل دخلت تروشت..









































ع ـــــــــنــــــــد أريـــــــــــــج وعــبـــد الــــعـــــــزيــــــــــــز..
في المستشفى..
أريج بنفسها ياربي ضغط مو طبيعي عليــه كيف يقدر يشوفهم ويكشف عليهم ويضحكهم ويداويهم ماينجرح بداخله وانا بالبيت احسب اني مهتمه فيه وماناقصه شي انا كيف اعوضه..
عبد العزيز اللي يكتب وصفة الدواء أبتسم واعطاهـا أم الطفل : تفضلي..
الأم : مشكور ماقصرت..
عبد العزيز يبتسم ويطالع لطفل : الـ ع ــفو..
خرجت الأم واريج وهي جالسه على طاولتها الصغيره طالعت فيهم لين طلعوا من العيادهـ ولفت سوت نفسها منشغله بـ الأرواق ..
عبد العزيز : باقـي أحد لسى؟!.
أريج اللي كانت سرحانه : ............
عبد العزيز وهو على مكتبه : أريـــج..
أريج وهي جالسه تكتب على أوراق : دقيقه الحين أقوم أشوف..
قامت أريج ودخلت المريض اللي بعده وطول الدوام وهـي تحاول تسوي نفسهـا أنهـا تمام ومافيهـا شي..
بس هي منهاره تعبانه نفسياَ ضاايقه..

















































عـنــد حـسنــاء..
الجدهـ : والله أنـا موعــاجبني الحال..
حسناء تبتسم : شنو اللي مو عاجبك جدهـ؟!.
الجدهـ: مالــه داعــي السفر بــرا والدراسه ليش مادخلتي زي كل خلق الله الجامعه هنـا..
حسناء: جدهـ أنـا ماصدقت جاتني البــعثه أبي أسافر أبي أدرس بــراا..
الجده : ياوليدي ايش لك بالغربــه..
حسناء: جده وين غربه بكون مع أمي وأبوي هم هناااك وبعدين الدراسه هنـاك أحسن بكرا تفتخرون فيني..
الجده : والاختلاط؟!.
حسناء: جده انا رايحه ادرس مو أختلط بحرم نفسي من الدراسه عشان الأختلاط..
الجده : يابنيتي ماعندنا بنات يختلطون مع الرجال ويتكلمون معهم حنـا يوم صاروا يدرسونكم بالجامعات دكاتره ماعجبنا بس سكتنا قلنا اسمه يدرسك مو تكونون مع بعض وبعدين شغلك معهم ..
حسناء تحايل جدتهـا : جده حياتي بليز أنـا بدرررس هنــاك بس دراسه وبيكون مع ماما وبابا يعني عاادي..
الجده : والله ياوليدي مو مرضيني حالك هذاا عمــر بنــاتــنــا ماختلطوا مع رجال ولا كان شغلهم مع رجال ..
حسناء: جده هذا كان زمااان الحين كل شي صار عاادي..
الجده بعصبيه : والله أنــتــوا عيال الزمن هذا اللي غيرتوا ماتغير فيه شي أول كان الولد يوم يمر من مكان فيه بنت عمــه يصد ويخليها تاخذ راحتهـا ولا يرفع راصــه الحين تغير الزمن وين شهامة البدو وشجعاتهم والنخوهـ..
حسناء : ههههههههه جدهـ أيش دخل هذا بهذا انا بدرررس بدرررس وبعدين شوفــي أريج سعـود الـ ممرضه وتشتغل وشغلها اختلاااط نفسه نفس الدكتوره نفس الجامعه اللي اختلاط..
الجده : وأريج من زينهـا محد خلاااهـا كل النااس البدو العــربه تكلموا عليـهـااا وين حنا يوم بناتنا مع الرجال لا حيا ولا مستحااا مين قدر يسويها من عايلتهم غـيــر أريج وكل مجتمعنا تكلم عليهـا مع أنهـا بمستشفى أبوهـا ومع جوزهـا ..
حسناء: يعني؟!.
الجدهـ : أبوك مو موافق وماتوقع أن البعثه بتجيك ولا أنـا ولا امك واحمد لو عرف مابيرضى..
حسناء: جده والله حرام والله حراام مايصير ننحرم من تخصص وحلم ومستقبل عشان فيها رجال البنت الشريفه والمربيه مايهمها شي ومحد يقدر يقول عليهاا شي..
الجده : ماختلفنا بس أنك تكونين مع رجال هو نفسه ايش نظرته لك ياوليدي حتى حيااا مايصير فيك تصيرين متعوده عليهم كيف بتقدرين تكونين معهم تتعاملين معهم وين حياء البنت وخجلهااا يابنيتي اتركي هالخبال عنك أنتٍ شوفي حتى أي مرهـ تشتغل مع رجال ماتنخطب ولا تتزوج واغلب الدكاتره السعوديات مهم متجوزين ولا في أحد يرضى يخطبهم..
حسناء خلاااص شوي وتبكي : ياجده حلمي وطموحي أكون دكتوره وبكل سهوله تقولون لي لااا عشان شي أنـا مو مقتنعه فـيه..
الجده بعصبيه : حسناء أنتٍ أيش قصتك بتخالفين شي بعايلتنا كلـهـا ماصار أختلااااط أنســي أيش ناويه؟!.
حسناء جرحتهـا الكلمه : يعني شنو نااويه؟!.بعقلك ايش بنوي؟!.(وقفت وبصوت مخنوق من البكى)كنت ابي احقق طموحي مستقبلي أملي ناويــه أرفع راصكم اشرفكم فيني (حست أنهـا رفعت صوتهـا على جدتهـا وبتغلط طلعت على غرفتها من غير كلمة زياده)
















































































































عــنــــــــد شهــــــد الــخـــــــالد..
لمى كانــوا بالـفـندق خالد خلاااهـا لين تدخل تتروش ولم أغراضــه وكتب لها ورقه تلم اغراضهـا لأنهم بيروحون البيت ونزل يخلص اوراق الفندق ..
شهد اللي طلعت من الحمام(اكرمكم الله)ولبست شافت الورقه قرئتهـا وخلت شعرهـا مجعد ورفعت بشباكه حطت كحل ومرطب ولبست بنطلون جينز وبلوزه سوداء فيها رسمات وكتبات عشوائيه ولبست عبايتها ورتبت اغراضها بسررعه ماتبيه يجي وهي ماخلصت ماتبي ينتقدها او يقول شي يجرحها..
بــعد نص ساعه..
دخل خالد : سلام..
شهد : وعليكم السلام..
خالد : جاهزه؟!.
شهد : أيــه..
خالد : باقي شي..
شهد : لااا..
خالد : مشينا..
شهد تقوم من الكرسي : يلاا..
طلعوا من الفندق ركبوا السياره شهد ركبت قدام جمبوا ولا حست انها سوت شي غلط ولا اهتمت للوضع طووول الطريق ساكتين بس خالد سألها تبين شي قبل نروح البيت وقالت لا..
عند عمـــارتــــهم..
وقف خالد..
نزل خالد ونزلت وراهـ شهــد..
فتح شنطة السيارهـ ونزل شنطهم ..
مشي قدامهـا وهـي وراهـ لقي البواب حاط كرسي وجالس قدام غرفته الصغيرهـ طلع الدرجات الأربعه اللي تدخلك العمارهـ وقف البواب واخذ منه الشنط مشي خالد والتفت شافها وراهـ سحب المصعد ووقف ينتظر وهي جمبـه واقــفه..
فتح باب المصعد والتفت لها شوووي بمعنى أنه أدخلي دخلت وهو دخل بعدهـا ضغط الزر وقـفـل الباب كانت تفااصيل صغيرهـ بس كانت موتره شهــد وتجرحهاا تتمنى لو تكون مبسوطه فيهـا ..
فتح المـصـعد وخالد حس أنه مو مستحمل الثواني اللي تجمعه فيهـا (ماقصدي مو مستحمل شي ثاني وكل التفكير بالجسد!! قصدي مو مستحل أنه يكون مع نصه الثاني حبــه زوجــتـــه الـ ع ــروس اللي يتمناهـا بهذا لحال والطريــقه)طلع من المصعد وهي طلعت وراهـ فتح باب الشقه وانتظرها لين تدخل ودخل هو وراهـ وصك الباب..
خالد بانت على وجهه ابتسامه باهته ماتنذكر : نورتـــي أيش رايك بالبيت؟!.
شهد أول مانفتح الباب شاافت مرايــــه طويلــــه توريك طوولك كااامل وعريــضه شوي بنص الجدر ولون الجدر رصاصي غااامق والأضاءهـ ملونـــه ومن اليمين صاله كان لون الجلســه أسود نظام كلاااسيك عمليهـ مرهـ وعليهـا مخدات فوشــي مربعه وتلفزيون بلازمـا معلق على الجدر والطاوله بنص خشب أسود اطرافهـا ومن النص قزاز عااادي..وتحت الطاوله مفــرشه مستطيله حجمهـا وسط ناااعمه لونهـــا رصاااصي..
والبويااات جدر التلفزيون لونــه رصاصي غااامق والجدر الأساسي صدر الصاله والجدر اللي من اليسار لونهم رصاصي فااتح والجدر اللي على المطبخ كلــه مرايــــه
شهد : ذوقك بس المرايه والمخدات ذوق غزل صح؟!.
خالد ابتسم بحزن : صح..
شهد مشيت بجهة الصاله بتدخل شافت غرفتين بس وقفها صوت خالد : شوفي المطبخ والمجالس..
الــبــيت أول ماتدخلي المرايه اللي بوجهك ومن اليمين الصاله والجدر حق الصــاله اللي كله مرايــه على المطبخ بعدين غـــرفــــه وجمبهـا حمااام وغرفة النوووم يفصل بين الصاله والغرفتين ستارهـ خرز وكريستال فضي بأسود..
ومن اليسار اول ماتدخلين من الباب مجلس للحريم ومجلس لرجال وحمام رجال..
شهد لفت له : هناك شنو؟!.
خالد يجلس بصاله : شوفي..
شهد مشيت الا دخلت المطبخ كـان لون دولاب المطبخ بترولي الدولاااب من تحت بترولي وأمـا الدولاب من فوق الرفوف والدواليب الصغيرهـ لونهـا بترولي بس اغلبها قزاز وجوا الدولاااب اضااءهـ خفيفه ملونـــه شافت الميكرويف كيف محطوط على رف بطريقه كانت تعجب غزل والألوان خالد يحبهـا طالعت بكل التفاصيل الصغيره والكبيرهـ شافت كـيــف بسقــف اضاءات صغيرهـ غير اللي بدولاااب على شكل نجووم انعكاسهـا رووعه على الرخام اللي لونـــوا أســـود غاااااامق..شافت كيف الألوان مرهـ غامقه بس مليان البيت تحف كريستال ونبتات واكسسوارات فوشي..
طلعت من المطبخ لمجلس الحريم شافت لون البــويــــه جدر فوشــــي والجدران الـ 3 الباقـيه رصاصي غامـق كان الكـنــب رصاصي فاتح بفوشي الكـنبه سادهـ بس المساند والكوشيات فوشي أو الكنبه فوشي والكوشيات والمساند رصاصي..
كانت الستارهـ 3 طبقات بيضاء وفوقهاا فوشي وفوقها رصاصي وممسوكــه كلهـ من جهة وحدهـ على جمب بطريقه باينه الـ 3 الوان بطريقه متناســقه وبزواياا المجلس في طاولاااات رصااصي مره مره فااتح عليهـا ابجوارات فوشي واضائتهـا اصفر وعلى الطاوله تحف كريستال صغيرهـ أمـا النجفه كانت بنص نجفه عباره عن كريستالات فضي.. وبنص المجلس طاوله رصاصي عليها مفرش فوووشي وبنص في صحن كريستال فيه عقــود لولو ..
دخلت مجلس الرجال كان كنب مايترفع عن الأرض حتى 40 سم لــونـــوا أســـود برصاااصـــي كان قماش الكنب قطيفة أســـود والمخدات رصاصــي وبنص فــيه مفرشه على الرخام مستطيله مقاسهـا وسط لونهـا رصاصي ملمسهـا مرهـ ناااعم كانت الغرفه الأثاث مره غامق بس كانت الأضاءهـ على شكل أسطوانــه اطرافهـا رصاصي بس هي شوي شفافه تعكس الأضاءهـ على الجدر كل جدر عليـــه 2 من هذي الأضاءات وأمـا الأساسيه اللي بسقف كان حجمهـا وسط كأنهـا فخار بحديد لون الحديد اسود والفخار لونوا على فضي ..
طلعت من المجلس انبهرت بجمال البـيــت مشيت رجعت لصاله شافت خالد مو فيها طالعت بأثاث الصاله كلها اكسسوارات فوووشي وبراويز وتحف وفواحات..

حنين الورود
11-12-2010, 02:16 AM
http://www.arabxarab.com/vb/imgcache2/6207.gif








مشيت عند الستاره الخرز والكريستال بعدتها وشافت غرفتين دخلت اللي بوجهها كانت غرفة النوم
كان لون البويـــات موف غااامق اليلكي والأضاءات على شكل فوانيــس لون الفانوس موف بأسود ومن جهات شفاف عشان يبين الأضاءهـ الصفراء..
السرير كان علوهـ وسط ولونوا اسود نااعم كلاااسيكي مافي أي حركات والمفرش لونــه موف حرير..
التسريحه لونهـا أسود والمرايـــه على شكل بيضاوي معلقه بالجدر ثابته والتسريحه تحتهـا مو ماسكه فيهـا كأنهـا مكتب..
على التسريحه مفرش مستطيل صغير بس طووويل لونــه موف محطوط بطول عشان ينزل من اطراف التسريحه وعليها اغراض لها ولخالد..
والكرسي حق الترسيحه صغيرررر رصاصي ناعم ..
الكمدينات جمب السرير من اليمين واليسار صغيره كل كمدينه 3 ادراج لونها اسود أمـا الدولاااب كان مرايـــا تنسحب مو دولاب ظرف..
وفيه جمب الستاره اللي لونها موووف وتحتها خلفيه رصاصي فااتح شزلونق قطيفة موف غااامق..
وفــيه مفرشه قدام السريـــر لونهـا موف غامق زيي الحبال ناااعمه ..
كان على التسريحه والكمدينات فواحاااات وتحف فوشي وشموع ملووونــــه..
وقفت قدام التسريحه البيت رووعه اسطوري مره حلو يوم قلي خالد بسويه على ذووقي قلت بيكون مرره مكتوم ويجيب الضيق بس الأضاءهـ الأكسسوارت التحف روعه بس ناقصني ناقصني هو من غيره كل شي ميت ماله حس..
الغرفه اللي كانت جمب غرفة النوم كان فيها خالد طلع منها ودخل غرفة النوم :عجبك؟!.
شهد تلف للباب : أيه مرهـ حلو..
خالد : أيش تبين عشا؟!.
شهد : مابي بنام..
خالد :براحتك (وطلع من عندهـا)
شهد مو طااايق حتى يكلمني وهو عارف اني ماكلت شي معقول كرهني ياااارب صبرني وخلي غزل ترجع لها ذاكرتهاا وارجع له معقول ارجع له وهو شك فيني انا ليش يوم اجي افكر بنفسي تروح افكاري لطريقة افكار غزل ..غزل اهم شي عندها غرورهـا وكرامتها انا لو طلعت الحقيقه مايهمني اهم شي اعيش معه واكون له مو اعيش معه الحين وهو شاك فيني ايه لو يعرف الحقيقه ارجع له ومااارفض انا ماعيش من دونــه يالله ياغزل محتاجه اسولف لك واكلمك وتتعاكس افكارنا وتتشارك محتاجتك ابي احد افضفض له..




























عـــــــنـــــــــــــد أريـــــــــــــج الـــ ع ـــــــــبد العزيز..
أريج تقوم من على السرير : وين حبيبي؟!.
عبد العزيز : بطلع..
أريج تقوم توقف : وين مانمت حتى ساعتين ماجينا من الدوام غير 3 الساعه 6..
عبد العزيز يبوس جبينها : حبيبي نسيتي أني والشباب كل شوي نتجمـع بـ الأستراحه بروح لهم..
أريج : وتتركني..
عبد العزيز : أريجي وين بترك بطلـع مع الشباب تبيني طول الوقت جالس بالبيت..
أريج بتأكيد : أيـــه..
عبد العزيز يبتسم : لا بالله؟!.يلااا إذا تبين أوديك مكان قبل أروح لهم؟!.
أريج ترجع السرير : لا مابي بناااام..
عبد العزيز : أريج صار لك أكثر من 10 ايام ماتطلعين..
أريج : مابي روح مكان..
عبد العزيز: إذا بغيتي شي اتصلي علي ماني متأخر..
أريج:.......................














ع ـــــــنــــــــــــد غـــــــزال المـــشـــعـــل
كانت جالسه على الكنبه تشرب عصير وتتفرج بالمجله طفشانه..
دخل : سلام..
غزل ارتبكت : وعليكم السلام..
مشعل : شتسوين؟!.
غزل :ولا شي اتفرج بالمجله..
مشعل يشوف خدودهـا اللي حمرت كان مرهـ يحبهـا يوم تحمر طالع فيها بخبث : اشتقتي لي صح؟!.
غزل تتفرج بالمجله وداري ارتباكها:وينهم؟!.
معشل ابتسم : اقولك موقف من المواقف اللي بيننا..
غزل ترفع راصها وتبتسم : ايه قووول.
مشعل مره كـنـا بسووق وانحرجتي وصارت خدودك موردهـ تجنن زي الحين..
غزل زاد خجلهـا : ................
مشعل : بس تدرين الحين احلى من ذيك المره غزل ترا يوم اشوف خدودك كذا اصير ودي اقعطك بوسات ماتحمل ..
غزل انحرجت قاامــت بتمشي بتدخل الحمام أي مكان بس ماتشوفه بس مشعل مسك يدهـا وهي صاده وجهها وقف وهو ماسك يدهـا وقف مقابلهـا وهمس : ناظريني..
غزل راخيه نظرهـا وجهها أحمر ................
مشعل همس: ناظريني..
غزل رفعت نظرهـا له بتردد ومشعل ذبحته نظرة الخجل ورجمال عينها حمار خدودهـا كثافة رموشهـا..
ناظرته..
مشعل همس لها بنبره عميقه : أحـبــك ..
غزل سحبت يدهـا بقوهـ ومشعل كان بس ماسكهـا ماتوقع انها بتبعد مره ثانيه ..
دخلت الحمام وصكت الباب..





























عـــــــــنـــــــــد شهــــــد الخالد..
واقفه طالع بسرير مستحيل أنـام عليه لوحدي ولا حتى اجلس بس وين أنـام هذي 3 شهور لايكون بينام جمبي!!لا والله انا شكلي اتمنى أنـا أنـام على الشزلونق أحسن بس يعور أففف أفرش لي بـ الأرض وانام بس السرير لااا لو ايش مانام عليه وهو كان بيكون فيه خالد جمبي..
لبست روب لغاية الركبه لونـــه أبيض وبنص مرسوم عليــه بسه حجمهـا وسط لون البسه وردي من لاسنزا..
فكت شعرهـا وسحبت شرشف ومخدهـ وفرشتهـا جمب السرير من الجهه اللي لو خالد دخل الغرفه ماينتبه انها نايمه بـ الأرض ....

ع ــند خالد جالس بصاله مشغل التلفزيون بس مو مــعــاه يفكر فيها طيب ليش ماتطلع تجلس على التلفزيون معي طيب تجي نسوولف حشى مو مطلقين الا متزاعلين حتى المتزاعلين مايسولفون مع بعض..
ااه منك ياشهد الروح لولااا لسااانك كان اللحين مع بعض ومبسوطين وفرحانين بحياتنا وبيتنا واننا صرنا لبعض ..
ماكلت شي من صحت أقوم أقولها كلي يعني بتسمع الكلام بتقول مابي تباني اترجاها ماني قايل شي لابغت تدل طريق المطبخ أحسن لي أطلع من هناا اغير جو يمكن انسى جااء يطــلـــع بس تذكر اول يوم لهم بالعمارهـ صح عاارف أن كل اللي فيها عوايل ومحترمين بس برضوا يخاف عليها ويخاف يطلع ويتأخر وهي تخاف رجع وجلس على التلفزيون وبالله مو معاااهـ..











يوم جديد

بـــيـــت أحــمـــــــد..
الجده تنادي : أحمد ..أحمد..
أحمد وهو بيطلع رجع : هلااا يمــه ؟!.
الجده : وين رايح يمه تعال اجلس معي..
أحمد يبتسم ويبوس راصهـا ويجلس : وهذا أنـا جلست..
الجده : وين بتروح ياولدي صاير ماتجلس بالبيت مايصير ..
أحمد : ولاا كنت بروح مواعد الشباب ..
الجده : ياحمد ياولدي صاير ماتجلس بالبيت الله يهداك مايصير كذا الصبح ماتقوم تروح الشركــه إلا يوم بـ الأسبوع ونص دوام ايش فيه ايش صاير؟!.
أحمد : يايمه الله يهداك انا بنت يوم اجلس بالبيت!! وبعدين الشركه مافي شغل اروح شسوي؟!.
الجده : دور لك غيري اكذب عليــه أنت مهمل كل شي مهمل أختك ومهمل صحتك شوف كيف صاااير تقال عصاا تمشي..
أحمد : ههههههههه طيب حلو النحف..
الجده : أي نحف أنت كأنك واحد مرضان فيك شي صاير حتى ماتقوى تسوي شي ياولدي ايش فيك؟!.قولي علمني؟!.قوم روح المستشفى خلني اطمن عليك..
أحمد : الله يهداك يايمه لا تخافين مااافيني شي بس عشاني صاير ماناااام..
الجده : وين ماتنــام وأنت نهارك كله نوم..
أحمد : أنـا صاحي مو نايم اسوي شغل على الاب توب..
الجده : وأختك اللي صرت مهمل فيهااا ولا حتى تسأل عنهـا تدري أنهـا تبي تصير دكتوره وتبي تروح عند امك وابوك..
أحمد : قالت لي أمس وقلت لها تشيل الفكره من راصهـا ولا تجلس بالبيت أحسن لها وبعدين مو بكيفها محد راضي مالقت غير تخصص في اختلاط وشغله بعدين اختلاااط..
الجده : طيب ياولدي هي بليـــن تقتنع بس قوم شوفهـا..
أحمد يقوم يوقف : لا يمه انا بطلع خليها عشان تعرف اننا رافضين ..
الجده : وين قمت بكلمك بموضوع ثاني..
أحمد وهو واقف : سمي..
الجده : سم الله عدوك أيش رايك نروح نخطب لك؟!.
أحمد تغيرت ملامح وجهه : يمــه أيش فيك خطبة شنو وخرابيط شنو؟!.أنـا متزوج ..
الجده باستغراب : أنت شتقول؟!.
أحمد : مرتي وبرجعهـا..
الجده : أنت صاحي!! عدتهـــا أنتهـت من زمااااان وتقول برجعها..
أحمد بنرفزهـ : المهم أني مابي اتجوز(باس راصهـا وطلع)













هــبـــــــــــــه ومــــــحـــمـــــــــــد..
محمد وهو واقف عند باب الحمام : ها بشري..
هبه تطلع من الحمام مبوزهـ : محمد خلاااص..
محمد يحضنهـا : أشبك حبيبي؟!.
هبه : مو حامــل..
محمد يحط يدهـ من وراء خصرهـا : بس هذا اللي مزعلك أحسسن..
هبه ترفع نظرهـا فيه وبتتكلم :...................
قاطعهـا : أيــه عشان نسافر لوحدنـا أنـا وأنتٍ وبس مافي أحد ثالث جواااك..
هبه : هههههههه يعني حجزت..
محمد : أيه حياتي بعد جواز غزل ومشعل بـ 3 أيــام..
هبه : ياويلي مافي وقت أسبوع ونص بس..
محمد : ههههههه فديت عروستي غزل بالمستشفى ولا تدري عن شي وأنتٍ اللي سفره تقولين مافي وقت..
هبه تضربه على كتفه : حرام عليك غزل ماتدري عن شي أكيد شهـد وخالتي مجهزين لها كل شي أيه صح متى انتشر خبر خطبتهـا باعايله؟!.
محمد : من يومين الكل عـــرف..





































يـــــــــوم جــــديـــــــــــد...
عــبـــــــد العــــــــــزيز الأريـــــــــــــج..
عبد العزيز : ثاني مرهـ لا تنامين بصاله..
أريج تمد بوزهـا : لا كل ماتأخرت بنام بصاله عزيز ليش تطلع وتسيبني..
عبد العزيز يبتسم : حبيبتي في رجال يجلس بالبيت لازم أطلع ..
أريج : ولازم تروح لصحابك خيرر كل يوم يااستراحه ولا جمعه ولا طلعه ولا رايح تسوي لواحد شي..
عبد العزيز : اريجي انا مو كل يوم معاهم بس شي طبيعي اننا نجتمع على الأقل بـ الأسبوع مرتين وغير كذا مستحيل أكون بالبيت 24 ساعه..
أريج : أي قول أنك طفشت مني وماتبيني..
عبد العزيز يقرب منها على الكنبه : أيش هالكلام؟!.
أريج : هذا الصدق..
عبد العزيز : ومين حكم أنه الصدق..
أريج : أنـا ولا تقول مو صح من تصرفاتك بااااين..
عبد العزيز : أريج أيش تبيني 24 ساعه بالبيت ليش حرمه انا!!..
أريج : ايه ايش فيها زيي مو انا جالسه انت اجلس ليش الحين صرت ماتبيني؟!.
عبد العزيز : أريج من بعد شهـر العســل وانـا كل كم يوم أطلع أيش تغير الحين؟!..
أريج : عبد العزيز خلاااص مابي اتكلم..(دخلت غرفتها)










































بـيــــت أبـــــــو ع ــبــــــــد الــ ع ــــــزيــــــــــز..
هدى : بس ياتركي خلاااص رجيتني..
تركي : والله يايمــه أني حبيته مع أني بالبدايه كنت اكررهه واتريق عليه..
هدى : تركي بس صاير مافي عندك غير أســتـــاذ صالح اســتــــاذ صالح كأنك طفل اولى ابتدائي يستكشف المدرسه..
تركي : تدرين يمه ودي يوم اعزم هيجينا البيت؟!.
هدى : هذا استاذك خير تعزمه مره علاااقتكم؟!.
تركي : ايه هو مرهـ طيب أقولك اليوم يوم جيــت بـ ..
هدى قاطعته : تركي بس خلاااص ذبحتني فـيه..























ع ـــــــنـــــــــــد الـــ غ ــــــــــزل

غريب ليش اليوم ماجاني؟!.يمكن زعل مني أمس؟!.بس انا اللي اعرفه ومتأكده منه أني ماحبه بس أحس بإحساس حلوو يوم اشووفه يمكن لأنه يوم قال لي أني فاقدهـ احداث الأشياء اللي صارت مو الأحساس .يمكن عشان قال لي مواقف كانت بيننا حلوهـ وكلهـا رومنسيه؟!.بس اللي اعرفه ومتأكده منه أني الحين أحب أشوفه لأن أسمه خطيب غزل أحس بحبه أهتمامه خووفــه ..
طيب بااقي اسبوع و4 ايااام معقول اوافق طيب هو ليش متأكد..امم شكلي بقول لااا عشان اعرف ليش متــأكد أني بووافق طيب ويـــنـــه ويــــنـــه اليوم ليش ماجاني؟!.دايم ماتعدي 3 ساعات الا يجيني..
طيب اسئل الممرضـــهـ لالا أخاف تقول له امممم طيب ايش اسوي؟!.انا ليش ماروح مكتبه واقــول أنـــي غلطت بس اخاف يكشفني لا والله اخاااف يحرجني ياويلي هو ليش جريئ كذاا يووهـ ايش اسوي..
من أمس ماجاني أنـأ بروح له ويصير اللي يصير..
رجعت ترددت لا مو معقول بلااا جنان أصلاً أيش بيقول علي..
خلاص هو ماجاء سئل أنـا بجنن نفسي وأقوم أشوفه بطقاق أيه خلااص بطقاق..
أنسدحت على السرير تقنع نفسهـا أنهـا مو مهتمه وعااادي..













..{//يـــاشــــهــــــد~ْ}
http://imagecache.te3p.com/imgcache/8b84b9a273124179598e8659ee6fdf2f.jpg





][خــــــــــــــالــــــــــد][

لاعلي شرهه ولاحتى عتب لاتقول ولاتعيد ولاتزيد

كل شي صار قي ساعة غضب قدر الله والله يفعل مايريد

مابقى غير اشتياقي والتعب في غيابك لين النار الحديد

ناظر بعيني تغرف اللي يحب ياقرب الاحباب لاحبال الوريد

المحبه نار وضلوعي حطب والمسافه سجن والاحساس قيد

مانويت البعد صدقني كذب الظروف اللي تسيرنا اكيد

من ورا قلبي ترا الفرقا غصب ما لهذا الجرح لو فارقت عيد

ايه احبك لكن البعد انكتب حبني لكن من بعيد لبعيد








..{//غزالـــــــتــــــــــــك..}~


http://blog.al-wlid.com/wp-content/uploads/2008/07/8542_11200063302.gif

گلَّ ضِلْع لا طَريّت ( اِسْمڪْ ) تغافَلَني وَطَآإح ~ !

گـنْ رُبّي ما خَلَقَ بالََگَوَّنَ لڪْ غَيَّرَي ›› ......... [ ضَحِيَّة .... !







1)حياة شهد وخالد كيف بتمشي؟!.ومعقول بيرجعون لبعض؟!.
2)أحمد أيش قصدهـ برجعهـا؟!.كيف بيقدر يرجع غزل؟!.
3)محمد وهبــه بدوووم حياتهم بسعاده؟!.وأيش بيصير بسفره؟!.
4)أريــج ليش صارت تدقق كثير على عبد العزيز ومعقول عبد العزيز بيتحمل ولا بيتضايق؟!.
5)هبه ومحمد وقصة الحمل بتأثر عليهم؟!.معقول محمد بعد السفره يرجع ويفكر بالموضوع ويصير يهمه؟!.
6)معقول غزل تقبلت مشعل؟!.وين مشعل ليش اليوم ماجاها؟!.
7)معقول غزل ترفض الزواج من مشعل عشان تعرف ليش هو متأكد أنهـا بتوافق؟!.
8)حسناء وإصرارها على البعــثه ورفض أهلها أيش النتيجه؟!.
9)إذا مو شهد اللي قالت لغزل مين اللي قال وكيف بيــثــبــتون؟!.
أنـــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــــــــــ ر ردودكـــــــــــــــــــــم وتــــــــــــــــوقـــــــــعـــــــــاتـــــــــ كــــــــــــــم..






















حنين الورود

لازم تذوق الذل ..
وتعيش مكســــور ..
هذا .. وعد مني مادمت أنا حي ..
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكـــوور ..
لأنك بعيني كلــــك ((ولا شـــئ))..

الشـكوى لغيـر الله مذلـه ’’
كل واحد يحتاج إلى صديق ’’ يرافقه ويؤنسه ’’ ويشكي له ويستعين ’’
اذا كـان مستحيـل فـ لنقـل صعـب العثـور ع صديـق بـ هذا الزمـن ’’
أيـن الصـاحب والرفيـق الاميـن ’’
طـال الوقـت ...!!
لتجـد من هـو أهـل للـ ثقـة ’’
لـ يصبـح القـريب ولـِ أسـرارك بيــر ’’
قـال تعـالى :
][ الأخِلاء يومئذٍ بعضهم لبعض عدو ، إلا المتّقين ][

NoRiTtoo
11-12-2010, 04:43 AM
حنننووووووووووووووووووون بااااااااااااارت جنااااااااااااااان صرآحـة !!!
تسسسسسسسسسسسسسسلم الأيـااادي !
احم احم أرررد عليييكـي من أمريكـــااا :P
بسسسسسسسسس صراااحـه روووعـه جمييييـل جداااا
أتووووقع عنوود أو عبيررر الي قالووو لـ غزززل ..

سلة إبتسامات
11-12-2010, 08:13 AM
يعطيك الف عاااااافيه

بااااااااارت روووعه

ننتظررررررررررررك غلااااااااااي

تبـوولـة ~
11-12-2010, 04:24 PM
9)إذا مو شهد اللي قالت لغزل مين اللي قال وكيف بيــثــبــتون؟!.

عبير ....... لما يدروون ان شهـد تطلقـت ~


تسسلمي ع البآرت الخووقآق .. عسسآهـ دووم ~

فتاة لاتشبه القمر
11-12-2010, 11:07 PM
يسلمووو ياحياتي الله يعطيك العافيه ويوفقك البارت مرره روعه

القصص والويات
11-13-2010, 02:08 AM
البارت جداااا جميل ورائع وانتي صاحبة ذوق رفيع واحساس مرهف بانتظار البارت القادم على احر من الجمر
ولو نازله الروايه لمنتدى اني ياااااااااااااريت حد يحكيلي

نسمة أردنية
11-14-2010, 01:36 PM
سلااام يا حنين البارت السابق وهاد البارت روووعه تسلم ايدك يا مزوءه ما ادرت ارد عليكي لأني تعبانه و امتحانات مع اني كنت حابه اشارك كل عام وانتم بخير يااارب

دلع طفوله
11-14-2010, 06:47 PM
بشاره بنوتات الملك عطانا هديه ومدد لنا الاجازه الله يطول لنا بعمره
يالله حنونه عطينا هديييه بارت قبل يوم الخميس:)

NoRiTtoo
11-16-2010, 04:53 AM
حنـووونــــأإآ ..
حبببييييييييت أهنييييكـي كل عـام وإنتـي بصـحـه وسسسلامـه يـآرب ,. <3

دلوعة لاكن حنونة
11-16-2010, 10:50 AM
عيدك مبارك غناتي

سلة إبتسامات
11-16-2010, 01:28 PM
كـــــــــــــــلــ عــامــ وانتم طيبووووووووووون

سقى الله يوم كنت طفله
11-16-2010, 07:04 PM
مررررحبااا


البارتات بالمرررره رووووعه


تسلم يمينك يالغلا


كل عام وانتوا بالف صحه وسعاده

حنين الورود
11-18-2010, 06:30 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/0d77b441fa48f628f6e4564ce112fed3.png








سلام..
كيفكم؟!.
كل عام وأنتوا بأأأإإإلـــف خير ياااارب..
وع ــســــــــــــاكم من عوادهـ..






رد البارت الــ 51









NoRitoo
ياهلاااا وغلاااا..
أنتٍ اللي تجنني..
الله يسلمك..
فديت من بأمريكا والله..
أنتٍ الأروع..
لبى قلبك نوريتوا..
وأنتس بأأإإلــف خير ياارب..
عساك من عواده..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^







http://imagecache.te3p.com/imgcache/792110933fd15cbc9bb90b72bb3db9a5.gif










سلة إبتسامات
ياهلااا سكر..
الله يعافيك يااارب..
أنتٍ الأروع..
شكراً على الأنتظار..
وإنتٍ بأأإإلــف خير يااارب..
وعساك من عوادهـ..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^






http://imagecache.te3p.com/imgcache/3c9271041d722a7604bb046ae40ae29f.gif













هل استغفرت اليوم
ياهلااا سكر..
الله يسلمك..
أنتٍ الأحلى..
تسلمين لي ياااااااااارب..
نورتـــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


















فتاه لاتشبه القمر
ياهلااا وغلااا..
الله يسلمك..
أنتٍ الأروع..
الله يعافيك..
تسلمين لي ياااااااااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^








http://imagecache.te3p.com/imgcache/810777d73b618e4b4afeaa6e254dc34c.gif









القصص والويات
ياهلااا سكر..
أنتٍ الأروع..
ياعمري لأنك ذوق تشوفين كذاا..
يب الروايه نازله بمنتدى غرام..
ومنتدى بنات كول..
ومنتدى ألم الأمارات..
شكراً على الأنتظار..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^



























نسمة أدرنيــه
ياهلااا سكر..
أنتٍ الأروع..
الله يسلمك يااارب..
سلامتك ماتشوفين شـر..
وإنتٍ بأأإإلـف خير يااارب..
دايم تحرجيني بردودك..
تسلمين لي يااااااارب..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^










http://imagecache.te3p.com/imgcache/16e570a63eca89ee0972a5dfb0873d3d.gif








دلع الطفوله
ياهلا سكر..
والله يالغلااا كنت مفكره بس ماقدرت..
كنت أبي أسوي لكم عيديه..
بس مره ماقدرت..
وغير كذا أنـا مااعترف بـ العيد ذاا مره..
يعني عيد أي كلام مو زيي عيد رمضان..
من عيوني بطول البارت..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــي..
ودي وحنيني*_^





















دلوعة لاكن حنونه
هلااا وغلااا..
علينا وعليك يااااااارب..
وعساك من عوادهـ..
تسلمين لي يااااااااارب..
نورتــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^










http://imagecache.te3p.com/imgcache/3c9271041d722a7604bb046ae40ae29f.gif









سقى الله يوم كنت طفله
ياهلااا سكر..
أنتٍ الأروووع..
الله يسلمك..
وإنتٍ بأأإإلـف خير يارب..
وع ــســاك من عوادهـ..
تسلمين لي يااااااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


























حنين الورود












http://imagecache.te3p.com/imgcache/0d77b441fa48f628f6e4564ce112fed3.png

حنين الورود
11-18-2010, 06:34 PM
http://www.reem1.com/up/uploads/images/domain-c997e9cb5c.jpg


الــبــــــــــــــــــــارت الـــ52










رجعت ترددت لا مو معقول بلااا جنان أصلاً أيش بيقول علي..
خلاص هو ماجاء سئل أنـا بجنن نفسي وأقوم أشوفه بطقاق أيه خلااص بطقاق..
أنسدحت على السرير تقنع نفسهـا أنهـا مو مهتمه وعااادي..


















































ع ـــــــنـــــــــــــد حــسنــــــــــــــــاء..
جالسه بــغــرفتهـا تفكر يمكن لو اضربت عن الأكل والشرب ولا اكلمهم يرضون يخلوني أدخل طب(أكره حركة البنات هذي أضرب عن الأكل والشرب وكل شي عقاب لأهلي بصراحه ماعاقبتي الا نفسك ماقصدي أن الأكل شي مهم بس هذا مو اسلوب ولا طريقة إذا ماجابوا أو سوا لك الشي اللي تبينه بأسلوبك الصح اللي تقعنعينهم فيــه ويناسب مجتمعكم وتقاليدك ماراح ينفع أسوي نفسي مرضاانه أو ماكل واشرب وربي حركات تخلي الواحد ينزل من عين نفسه قبل الناس لا والأهل يصدقون وينجنون ويسوون للبنت الشي اللي تباه بس بصراحه أنتوا بعد اللي صدقتوها تستاهلون ماتبين تاكلين أنتٍ حرهـ مرضانه الدكتور يقول مافيك شي أقنعيني أسوي لك الشي اللي تبينه مو بـ الأضراب)
أحمد يدق عليهـا الباب : حسناء..
حسناء غريب احمد جايني أيش قصته؟!.:...............
أحمد: حسناء عارف أنك صاحيه قومي أفتحي الباب؟!.
حسناء:........................
أحمد : قومي أفتحي طول عمرك تكونين نايمه تسمعيني لا تسوين أنك الحين مو سامعه قومي بتفاهم معك..
حسناء قامت وفتحت الباب : نعم..
أحمد : تعدلي هذا مو أسلوب تكلميني فيه..
حسناء : أيش بغيت؟!.
أحمد : تعالي بكلمك..
طلع وجلس بصاله اللي فوق وحسناء مشيت وراه وجلست..
حسناء شافته ساكت ماتكلم ولا تبي هي تبدا الكلام ساكته..
أحمد : ماغيرتي رايك؟!.
حسناء خافت من هجومه شافته هادي ارتاحت شوي قالت بهدوء : لااا..
أحمد : حسناء أنتٍ تتكلمين بشي عندنــا ممنوع ومانرضى فيه كأنك تقولين للميت صير حي..
حسناء رفعت نظرها فيه : لدرجة ذي شايفينه صعب؟!أحمد أفهمني أنـا طلبت شي أحلم فيه من وأنـا صغيرهـ وأتمناهـ طلبت أدخل تخصص معروف أنــه أرفع شي طلبت اشرفكم وأرفع روصكم طلبت أكسب أجر بدراستي وأجتهد أساعد الناس تقولي شي ممنوع؟!.
أحمد : عارفه من زمان أنه طب أو صحافة ممنوع حسناء ماعندنا أختلاط ماعندنـا..
حسناء : قولي ليش؟!.أنـا بدرس مع ماما وبابا ..
أحمد : أنتٍ عارفه أنـنــا بعثات عندنــا لااا من متى وحنا نقبل بـ الأختلاط؟!.مع أمي وأبوي بسكن؟!.
بس بالجامعه كل تعاملك مع رجال بشغلك بيكونون زملاء لك بشغل رجال بيكونون مرضاك رجال فكري فيهـا أنك تكشفين على رجاال وتعالجينه فكري أنه زميلك بشغل رجااااال فكري أنك معاهم كل يوم..
حسناء لو أن الطب مو اختلاط كان قلنا لك ادرسيه بس أخر سنه مدري سنتين اختلاط هذا لو درستي بالسعوديه ولو درستي برااا كل السنين اختلاط مين من عندنـا دخل طب؟!.حسناء حنا مو أجانب عندهم عااادي حنــا بدو تفهمين يعني شنـــو بدو؟!.
حسناء : أيه همج..
أحمد : إذأ أنتٍ تقولين على أصلك همج نلوم الغرب؟!.تعرفين يعني شنو بدوااان أنـــــــــا بدو؟!.شوفي شهامة البدوا ورجولتهم شيمهم عاادتهم رجولتهم شوفي حشمتهم وسترهم انا ماعمم على كل البدوا بس اغلبهم كذااا كيف يرضون على شرفهم عرضهم بين رجال مهم محاارم لهـــا..
حسناء : بس لو ماكنت بدويــــه كان على طووول درست طب لو بجامعه مافيها غير أنــــــا..
أحمد : لا حول ولا قوة الا بالله يعني يعجبك تكونين متحرره وكل شي عندك عاادي ماتتحجبين تلبسين قصير على كيفك تدخلين طب زملائك رجال تكشفين على رجال ماراح تخجلين؟!.
حسناء: أنت ليش حكمت أن كل المرضى رجال؟!.
أحمد : يعني بتقنعيني أنك طول عمرك مابيجيك رجال مريض وفرضنا مابيجيك رجال مابيكون زملاءك بدوام رجال؟!مديرك دكتورك بالجامعه؟.حسناء مجتمعنا مافي أحد دخل طب غير بنت سعود وشوفيها محد اخذها غير ولد عمهـا جلست لين عمرهـا كم وهي ماتجوزت وكله سنتين تمريض مو اختلاط وبمستشفى أبوهـا ومحد اخذها غير ولد عمهـــا بكرا مين بياخذك بكرا؟!مين بيخطبك؟!.سمعتك بين الناس..
حسناء: بس أنـا أبيـــه أحمد هــذا حلمــي عارف شنو يعني حلمي؟!.
أحمد بداء يعصب : حسـنـاء أيش فيك؟!قلتيها حلم يعني مابيتحقق دوري لك تخصص ثاني واصلاً يكون بعلمك موعد التسجيل راح من زماااااااان ماراح تقدرين تقدمين بس قولي لي التخصص اللي تبينه وبأي جامعه وأنـا أحاول أدبر لك واســطـــه او أقول لبوي يشوف لك وإذا تبين خاصه برضوا مافي مانع..
حسناء : بس انـ..
أحمد قاطعهـا وقـف : كلامي واضــح أنـا رايح الشركــه..



































































غ ـــــزال المـــشـــعــل..
كانت منسدحه على السرير داخت..
الا دق الباب..
غزل : ادخل..
مشعل فتح الباب ودخل : سلام..
غزل فرحت بس تحاول تبين أنو عادي : وعليكم السلام..
مشعل : بتنامين؟!.
غزل : لا بس كسلانــه شوي ومنسدحه..
مشعل جلس جمبهـا على سـريــر:ماشتقتي لي؟!.
غزل :...........
مشعل بهمس وهو يدقق بملامحها: وحشتيني..
غزل ارتبكت وهي جالسه على السرير وساندة ظهرها عليه صارت تطالع بشرشف ومرتبكه : وينك اليوم؟!.
مشعل : كانت عندي عمليــه..
غزل رفعت نضرها فيه : شكلك تعبان أرتــاح..
مشعل يمسك كف يدهـا الناعم ويحطه على قلبه : هذا اللي تعبان..
غزل ويدها على قلبه ابتسمت وسحبت بيدهـا الثانيه سماعته ..
بعدت يدها عن قلبه وهي مبتسمه نزلت من على السريـــر وقفت قدامه مبتسمه : هات؟!.
مشعل يبتسم لبتسامتها اللي حاس انها مبسوطه فيها : شنو؟ّ.
غزل : الروب حقك..
مشعل وقف بيفصخه فصخه من جهــه ومن الجهه الثانيه غزل سحبته من يدهـ فرح بحركتهـا لف لهـا : هـذا أنـا فصخته..
غزل تحطه على يدهـا والسماعه برقبتهـا وتبتسم وتسوي نفسها تأمر : يلااا على الـســريــــر..
مشعل : لا والله؟!
غزل : من غير نقاش يلااا نااااام..
مشعل جلس على السريـــر : هذا أنـا جلست..
غزل تسحب الشرشف : أنـا قلت نام مو أجلس أنسدح أشوف.
مشعل : وأنتٍ.!
غزل : مالك شغل يلااا نام..
مشعل انسدح على السرير وغزل غــطــتــه وهي تبتسم :......
مشعل : طيب وبعدين؟!.
غزل تلبس السماعه وتحطهـا على قلــبه مرتخيه شوي علي:...........
مشعل : كل نبضه فيني تصرخ بحبك..
غزل ارتبكت وفتحت الدرج وطلعت منه بندول واعطته قارورة مويه : اشربهم وتصير طيب..
مشعل وهو ياخذها من يدهـا : بتسكنين حبك ببندول؟!.تدرين شنو اللي يخلي عذاب حبك يرحيني أني اشوفك..
غزل جلست على السرير جمبه ماستوعبت أنهـا جمبه بس انصدمت :حبي عذاب؟!.
مشعل : لمى أكون شايفك وقدامي بس لي زوجتي وملكي وحلالي مقدر اضمك براحتي ولا اشمك..
غزل طنشت الكلام الأخير ومسكت كلمة ماتحبهـا : بس انـا ماحب أكون ملك أحد..
مشعل : بس أنتٍ ملكي حتى وأنتٍ مو زوجتي..
غزل ترفع حاجبهـا : أنتٍ بصفتك شنو تتكلم كذا؟!.أنـا ماني ملك أحد أنـا ملك نفسي..
مشعل مسك كف يدهـا : أحبك..
غزل تسحب كف يدهـا بس بان عليها الخجل :..............
مشعل : بعد يومين بتطلعين من المستشفى..
غزل : جد؟!.
مشعل : أيه..
غزل : وين بروح؟!.
مشعل : عند أبوك يعني وين؟!.
غزل : طيب ليش خالد وشهد صار لهم يومين مايجون؟!.
مشعل : مدري يمكن سافروا ماتبين تروحين؟!.
غزل : خايــفه مو ماااابي..
مشعل : اللي بتجلسينه هناك بس اسبوع وانا كل يوم عندك ..
غزل : ليش اسبوع؟!.
مشعل : بعد يومين يكون باقي على زواجنا اسبوع؟!.
غزل : أنت لسى تفكر بالموضوع هذا؟!.
مشعل : أنــتـــشر خـبــر خطبتنــا بالعاايــله مو اتفقنا من هنـا لـ أسبوعين يكون زواجنـــا..
غزل : بس قلت لو ماوافقت مابتجبرني ..
مشعل : وأنــا عنــد كلامي..
غزل: ليش متأكد من اني بوافق ليش ماتتوقع رفضي؟!.
مشعل : لأني قتلك أنتٍ تحبيني وفاقده أحداث مو أحساس..
غزل :.......................
مشعل : تحبيني؟!.
غزل :.....................
مشعل : بتوافقين صح ياعمر مشعلك؟!.
غزل :..................
مشعل : لا تسكتين..
غزل مرتبكه :.............
مشعل يمسك كف يدهـا : قولي اللي تبين..
غزل تسحب كف يدهـا بهدوء.: انا ابي لين ترجع لي ذاكرتي..
مشعل : يالله ياغزل كلامي مااقنعك..
غزل بقهـر : أنت مو فاهمني عشان كذا مو حاس..
مشعل : طيب فهميني..
غزل سكتت متردده بعدين تكلمت: مااابي اتجوز وأنـا مو متذكرهـ كل موقف بيننا كل لحظة حب ذكرياتي معاااك أحساسي فرحي زعلي غيرتي أبي أتذكر المواقف اللي تقول عليهاا واتذكر احساسي وقتهااا مو اتخيل احساسي وقتهااا مقدر أعيش معااك بأحساس أنـا أجهله..
مشعل : الحين كارهتني ماحبيتيني؟!.
غزل .بخجل : لاا مو كارهتك بس ماقولك حبيتك بس اتعودت عليك يعني يوم ماجيت خفت عليك يعني مدري بس.
مشعل فرح بكلامها وابتسم على حيرتها :يعني شنو؟!.تقدرين تتركين قلبي اللي يحبك؟!.وتعذبينا أنـا أبــيــــــك وأنتٍ لــــــــي غزل لـــــــي مو لــغــيـــري..
غزل وجهها صــار أحمــــر زيي الطماطم قامت من على السرير وقفت قدام الطاقه وبتردد وبصوت مرتبك وتغيرت نبرة صوتها مرره واضح بكلامهـا : أنــا مقدر أعيش معاااك كذا أنـا عندي الحياة الزوجيه شي مكمل للحب مقدر لو أنـت تحبني وحبي بقلبك ماتغير أنــا أحساسي لك اللي زمان حبي عشقي لك ماراح أرتــاح كذااا ماااابي خليه لين ترجع لي الذاكره..
مشعل قام من على السرير وقرب منهـا صار واقف وراهـا همس لهـا وهو قريـــب منهـا: تدرين أنــي أعشقك وأنك منااايـــه وأني بعمري ماحسيت بأحساسي معاااك مع غيرك ..
غزل ساكته بس قلبهـا يدق بسرعــه ويدهـا ترجف ووجهها أحمر..
مشعل وهو واقف وراهـا : ولو قلــت لك أنو مابيصير الا اللي يرضيك؟!.
غزل وصوتها يرجف : ي ي ي يعـنـ ي.ش شنـ و؟!.
مشعل : يعني بنكون متجوزين بس مابيصير شي مايرضيك؟!.
غزل وهي معطيته ضهرها : ي يعـ نــي..نعـ يـ يـ يش أخ و وان؟!.
مشعل بسرعه : لا طبعاً..
غزل : أجل تكفى نأجل الجواز لين ترجع لي الذاكره؟!.
مشعل يلفهـا له وماسك وحاط كفوف يدينــه عند كتوفهـا من فوق ابتسم وجهها احمر : شنوا خوان بترجع لك الذاكره ان شاء الله قولي أصحاب؟!.
غزل ابتسمت بس مو قادره ترفع نضرها فيه : موافقه؟!.
غزل بهمس : خايفه..
مشعل : مني؟!.
غزل : خايفه .
مشعل : صدقيني مابيصير شي الا يرضيك وبنعيش كأنــنـا أصحاب ببيت واحد ..
غزل : وعد؟!.
مشعل: وعد مابسوي غير اللي يرضيك..
غزل :............
مشعل : متى ببوس خدك يعذبني يوم يحمر..
غزل بترجع على وراء بتبعد عنــه بس مشعل مسكهـا : خلاااص خلاااص مانعيدهـا..
غزل مو قادره ترفع نضرها فيه تحس أنها جريئه واللي قالته صعب :..............
مشعل : أشبك!.
غزل : خليني اطلع بكرا ؟!.
مشعل : ليش؟!.
غزل : مايفرق بكرا من بعده ابي اطلع بكرا..
مشعل : تفرق عندي توحشيني..
غزل خلاااص تحس شوي وقلبها يطلع صارت تحس بألم من دقات قلبها مو اخذه راحتها بنفسها تحسه ضايق شوي..: أبي أنــام..
مشعل : أشبك؟.
غزل : ولا شي (واخذت نفسها)
مشعل حط كف يدهـ على قلبها حسه كأنهـ بيطلع من مكانه ابتسم : ارتااحي ياعمري هدي نفسك..
غزل :خلاااص بنام..
مشعل اللي مبسوط ويبتسم: لدرجة ذي تحبيني..
غزل اللي بعدت وجلست على السرير : أنـا بنام..
مشعل : بتنامين بسماعه؟!.
غزل وهي تنسدح : أيه مالك شغل..
مشعل :هههههه اوك نامي يلااا..
غزل تقلدهـ : اطلع يلااا..
مشعل : انسي بجلس اشووفك واتأملك مايكفي بكرا تبين تطلعين ؟!.
غزل : أيــه بطلع..
مشعل : طب ناامي عشان تصحين ونجلس مع بعض شوي..
غزل : لا مااابي تكفى ارحمني خلاص..
مشعل ابتسم وغمز لها : نامي نامي..



































































































أريـــج الــ ع ــبــد الــعــزيز..
عبد العزيز : حبيبي أشبك؟!.
أريج تبتسم : ولا شي..
عبد العزيز : أريجي متغيره فيك شي؟!.
أريج : مافيني شي..
عبد العزيز: أنـا مزعلك بشي؟!مضايقك بشي؟!.
أريج : لا..
عبد العزيز بأنفعال : أجل أشبك؟!.أيش اللي مغيرك؟!.
أريج : عبد العزيز قلت لك ولا شي خلاااص..
قامـــت ودخلت الغـــرفــــه أنــا مو قادرهـ خلااص بنجن أكــيد أنو مضايق عبد العزيز صاير يطلع من البيت بس هو من اول يطلع من البيت بس انا يوم واحد داومــت معاه حسيت اني بموت كيف هو؟!.ياترى أيش يفكر فيه؟!.معقول بيصبر 3 سنين معقول ؟!.ياترى معقول خالتي تجوزه لالا مو معقول بس جدتي لا جدتي تحبني..
دخل عبد العزيز عليها غرفة النوم..شافها جالسه على السرير ودموعها على خدهـا قرب منها : حبيبي اشبك؟!.
أريج تمسح دموعهـا : ولا شـي..
عبد العزيز وقفهـا وحط يديه حول خصرهـا : اشبك ياعمري؟!.
أريج حطت راصهـا على صدرهـ : ولا شي بس بنام على صدرك عبد العزيز ..
عبد العزيز يحضنهـا : ياعيون وقلب عبد العزيز..
أريج : تحبني؟!.
عبد العزيز : تشكين؟!.
أريج : أخاف حبي بقلبك يقل..
عبد العزيز يمسح على ضهرهـا : عمر حبك مابيقل حبك يزيد بداخلي..
مشي فيها وهو حاضنهـا لين السرير : يلااا حبيبي طفلتي اللي بتنام بحضني..
أريج تبتسم : ...................
عبد العزيز نيمها على السرير ونام جمبهـا وهو حاط يده تحت راصهـا ومقربها منــه..
عبد العزيز وهو يطالع بوجهها : ليش البكى؟!.
أريج تبتسم : مافيني شي دايخه بنام..
عبد العزيز مسح بأصابعه على خدهـا : نااامي ياعيوني ..









































































شـــهــــــــد الــخــــــــالد ..
شهد صحيت من النوم اتروشت ولبست بنطلون جينز ازرق فاتح وتي شيرت موف
استشورت شعرهـــا وحطت كحل ومرطب واتعطرت طلعت من الغرفــه فرحانه بالبيت مو مصدقه أنو لهــا تتمنى تكون فرحانه فيـــه ومبسوطه بس هي مجروحــه..
طلعت ابتسمت وهي تشوف الصاله تتخيل هي وخالد فيها ويتناقرون..
شافت على الطاوله مفاتيح سيارته والجوال معناها موجود سمعت صوته بالمطبخ راحت له..
خالد يوم شافها ماقدر ابتسم : هلاا..
شهد عيونها امتلت بدموع بس تحاول ماتبين بس بااين عليها : هلااا فيك..
خالد وهو يفتح بـ الأكياس اللي طلع ربع ساعه جاب اكل لهم وجاء..
شهد تقرب : خليه أنـا أحطــه..
خالد :أوك انـا بروح أغير واجي..
طلع خالد ودخل غرفة النوم ضحك يوم شافها شايله فراشهـا من على الأرض ومحركه السرير كأنهـا نايمه عليه ماتدري أنه دخل الغرفــــه وشافهـا وهي نايمه على الأرض..
دخل الحمام أخذ شاور ماخذ ربع ساعه ولبس برمودا سوداء وبلوزة سوداء..
أمــا شهــد اللي جننت نفسهـا عشان ترتب الأكل بطريقه تعجب خالد..
حطته على الطاوله اللي بالمطبخ ..
خالد : تأخرت؟!.
شهد : يعني شوي..
خالد : كذابه لا تأخرت ولا شي بس بطلعيني تأخرت..
شهد : لا والله..
خالد : أي والله..
شهد : اقول اجلس كل احسسن..
لحظة خالد تعامل طبيعي معها مانسي الطلاق بس ماقدر غير يغير جوهااا يشوف ابتسامتها يسمعها يحسسها انو عادي عشان على الأقل تاكل..
شهد انبسطت ونسيت انو طلقها لأنها ندمت تبيه يكلمها يضحكها يناقرهااا يتهاشون بمزح بس يوم جلس شافت بعينه نظره رجعتها لواقعهاا
جلس على كرسي وشهد على الكرسي اللي جمبه بس في مسافه بينهم ماتضايقهم ..
خالد : اشوا مابرد..
شهد تحاول تكون طبيعيه : أيـــه حميته..
خالد أكل وصلة بيتزاء : يلاااكلي ..
شهد : طيب باكـل..
خالد اللي جلس يسوي أنــه عاادي وياكل ويطالع بصحنه ويشرب بيبسي وبس..
بس هو كان منتبه لها وشافها انها سرحانه ولا اكلت شي..
سكت 5 دقايق..
بس قطع صمــتــه ..
خالد : شــهــد؟!.
شهد :..........
خالد : شهــــد؟!.
شهد : هلااا..
خالد : ليش ماتاكلين؟!.
شهد وهي تتعدل بجلستهـا وتاخذ وصلة بيتزاء : باكل..
خالد بنفسه لمتى بنضل كذا هي تتعذب وانا اتعذب أكــثــر معقول بنضل كذا ....
شهد قربك عذاب ياخالد كيف معك ولاااني لك ابي ابكي على صدرك ابي اضمك..




















































يوم جــديــــــــــد..
ع ــــبــيــــر السلــــطـــــــــان..
الــســــاعــــة 2 ونص بالليـــل..
سلطان وهو نايم بسريـــر : حبيبي صحيني بدري وراي أجتماع مهم بكرا..
عبير : من عيوني متى تبي اصحيك؟!.
سلطان : انا بحط المنبه بس تأكيد وأنتٍ بدوام صحيني..
عبير : لا بكرا مابروح حبيبي وبعدين بتصحى توصلني وترجع تنام وتصحى لـ الأجتماع مو رايحه بكرا..
سلطان : عشاني مابتروحين؟!.
عبير وهي تقابله وهي منسدحه : يب عشانك واصلاً من زمان ماغبت..
سلطان وهو منسدح جمبها غطاها زين وابتسم : اجل بجي اليوم بعد الأجتماع على طول..
عبير تبتسم : متى تبي أًصحيك؟!.
سلطان : 8 ونـــص..
عبـيـر : متى الأجتماع؟!.
سلطان : 9..
عبير : أوك حبيبي..











































ع ـــنـــد حـســـنـــاء..
منسدحه على سريرها بغرفتها تفكر ياربي حاولت بكل الطرق معهم اقناع اضراب عن اكل وشرب زعلت بكيت ضحكت ولا 1% أقــتــنعوا.أنـا بكلم ماما يمكن توافق..
جلست على السرير واخذت جوالها من على الكمدينة واتصلت على امهـا..
ام أحمد: ياهــلااا حبيبتي..
حسناء: كيفك ماماتي وحشتيني؟!.
أم أحمد : بخير حبيبتي أنتٍ كيفك؟!.أخبارك؟!.
حسناء بزعل: مو بخير ماما ..
أم أحمد : برضك على نفس الموضوع..
حسناء : مااما الله يخليك افهميني انا حلمي اكون دكتوره تحرميني منه ليش؟َ!.
أم أحمد : بنرجع نعيد كلامنا من جديد ياحسناء ياحبيبتي الأختلاط عندنا ممنوع تفهمين شنو يعني ممنوع من متى حنا نقبل بـ الأختلاط؟!.
حسناء: طيب ليش ماتفهموني انا ماهمني الأختلاط انا ابي اكون دكتوره ابي ادرس الشي اللي طول عمري احلم فيه ..
أم أحمد : حسناء أبوك وأحمد سوا الأوراق وقدموا لك بالجامعة قسم رياضيات..
حسناء بصدمه : من غير ماتقولون لي حتى يوم تحرموني من الطب تدخلوني قسم على كيفكم؟!.
أم أحمد : أبوك بالواسطه دخلك مستوعبه قد أيش فاتك؟!.وأنك ماقدمتي أحمدي ربك لقي لك قسم وبعدين كملي السنة وإذا تبين قسم ثاني يكون يرضي عايلتنا ومو شي ممنوع حولي عندك الأقسام أكــثـــر منهــا مافــي..
حسناء وهي تبكي : ماما باي..
قفلت منها وهي منصدمه ماتوقعت أهلـهـا بيقسون عليهـا لدرجة ذي ويختارون ويحددون لها مستقبلها من غير حتى مايعرفون رأيهـــا انسدحت بسرير تبكي ونامت وهي ماتدري عن نفسها..





































فــي مــــدرســــــــــــة تركـــــــي..
جالس وجالس معه الأستاذ صالح ..
تركي : يااستــاذ أنـا مالعب وأحبهـا ولا عمري تجاوزت حدودي معهـا بس مقدر ماشوفها..





























{..شــــــهـــد الـــــــــــخـــــــــالــــــــدْ~}


http://up.2sw2r.com/upfiles/pbB90197.jpg




















































}~..غــــــــــــــزال المــشــــــــعـــــــــــــلْ~|"*~}


http://dc15.arabsh.com/i/02275/id21az8tai99.gif
http://dc13.arabsh.com/i/02275/ns6swmtxyecn.png


أيه غزالك وأعترف لك فديت كل شي فيك أيه ملكك ومانكر..
فديت حروف أسمك..
























1)ياترى غزل بعد ماصارحت مشعل وكيف تبي حياتهـا معاهـ بتقدر ترتاح أو لااا؟!.معقول مشعل يقدر يلتزم ويعيش معاها زيي ماتبي؟!.
2)أريج وحالها اللي كل شوي يتغير مره تضيق من عزيز ومره تحضنه شنو نهايتها معها؟!.
3)عـبــير ياترى أيش ورا غيابها من المدرسه؟!.معقول عشان تصحي سلطان بس؟!.
4)شهد ندمت على طلاقها كيف بترجع الموضوع وخالد بيتحمل يكون قريب بعيد منها لمتى بيضلون كذا؟!.ولو بيرجعون لبعض كيف؟!.
5)حســنــــاء شنو بتسوي بعد ماقالت لها أمهـا أن البعثه مافيه وسجلوهـا بالجامعه وأختاره تخصصها معقول حلمها بطب أنهدم ؟!.
6)شنو قصة تركي ومين اللي يحبها ومايلعب؟!.وأيش دخل الأستاذ صالح؟!.
7)أحمد وسكوته عن غزل معقول هدوء ماقبل العاصفه؟!.لو دري بجوازها من مشعل وش بيصير؟!.معقول يقول لـ أهلها عن سبب ظربه لها؟!.
8)طلاق شـهــد وخالد لمتى محد بــيــعرف عنه شي؟!.معقول يصبرون فتره ويقولون للكل؟!.أو بيخبون؟!.
























حنين الورود


دقيقة الألم ساعة و ساعة اللذة دقيقة



إذا خانك أحدهم مرة فالذنب ذنبه ، ولإذا خانك مرة ثانية فالذنب ذنبك




الهوى ثلاثة أرباع الهوان لفظا و معنى




الذي ليس له رأي كمقبض الباب يستطيع أن يديره كل من يشاء

شروق11
11-18-2010, 09:55 PM
واااااااو انا اول من رد علييك حنون
والله البارت يجنن بس لو طولتيه شوي
يعني عيديه لنا
بس والله انك ماتقصرين يكفي انك حاطه يوم تنزلين فيه

NoRiTtoo
11-19-2010, 03:32 AM
حنــــــــــــــوون !! بـآرت حلووو بسسس يخوووف صراااحـه ..
خفففت من الأحدااث الي ممكن تصيرررر .. الله يستتتتر .
يسسسسسسسسسسسلمو قلبي ..,

عالمي احلى
11-19-2010, 06:49 AM
ياليت تكملينها

Renoa♥
11-19-2010, 02:30 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو ابداع


ماشاء الله عليك حنونه




بس بجد احس ان شهد غبية حيل وماعندها شخصية وتقلد غزل





انتظر البارت الجاي على ناااار

تبـوولـة ~
11-20-2010, 04:55 PM
هـآي حنـوونـة ~

بـآرت حلوو وتسسلم يمنـآك وننتظرك بششووق .. وآلآحـدآث خووقآقيـة ..

ويمكـن بعـد الآسسبـووع الجـآي آرجـع انقطـع عنـكم بسسبب المـدرسسـة ..

الله يووفقنـآ كلنـآ ق1 ..

انعم بنووته
11-21-2010, 01:03 AM
أول شي أبآرك لنفسسي أني وصلت لما هنا خلال يومين ونص =)
ثاني شي حنونه انتي كآتبه مبدعه صرآحتن <3
وأمآنتن انا من النوع اللي ما أحب أقرى روايه الا لما تخلص أول مرآ أحس أنو فيه شي بيحمسسني


)ياترى غزل بعد ماصارحت مشعل وكيف تبي حياتهـا معاهـ بتقدر ترتاح أو لااا؟!.معقول مشعل يقدر يلتزم ويعيش معاها زيي ماتبي؟!.

يمكن تتردد كثييير بالاخير توافق - يمكن يلتزم ويمكن لأ بس الأكثر اييه


2)أريج وحالها اللي كل شوي يتغير مره تضيق من عزيز ومره تحضنه شنو نهايتها معها؟!.


تطلب الطلاق وهو يعيي أو تصير معجزه وتحمل و البيبي يجي سلييم


3)عـبــير ياترى أيش ورا غيابها من المدرسه؟!.معقول عشان تصحي سلطان بس؟!.


لا لا لا يمكن تطلع حامل مثلآ أو تتقاعد


4)شهد ندمت على طلاقها كيف بترجع الموضوع وخالد بيتحمل يكون قريب بعيد منها لمتى بيضلون كذا؟!.ولو بيرجعون لبعض كيف؟!.

شوفي على يرجعون هم بيرجعوون بس كيف مدري


5)حســنــــاء شنو بتسوي بعد ماقالت لها أمهـا أن البعثه مافيه وسجلوهـا بالجامعه وأختاره تخصصها معقول حلمها بطب أنهدم ؟!.

شوفي وحده من الثنتين يا تكمل وهم مايدرون او مع اقناع أو تتزوج المهم تكمل طب


6)شنو قصة تركي ومين اللي يحبها ومايلعب؟!.وأيش دخل الأستاذ صالح؟!.

العنود أكيد - الأستاذ صالح أكيد بيصير له دور مع الأيام


7)أحمد وسكوته عن غزل معقول هدوء ماقبل العاصفه؟!.لو دري بجوازها من مشعل وش بيصير؟!.معقول يقول لـ أهلها عن سبب ظربه لها؟!.

وعع كرهته قد السسما هالإنسسان بس عندي احساس اخر الرواية يتزوج رغد او نوف - بيعصب أكييد و يمكن يشتكي للشرطه عن ضربهم له ذاك اليوم - أتوقع يعلم أبوها و أخوها


8)طلاق شـهــد وخالد لمتى محد بــيــعرف عنه شي؟!.معقول يصبرون فتره ويقولون للكل؟!.أو بيخبون؟!.


أتوقع يبتلون على كذا مايعلمون فيه أحد و بالاخير يردون لبعض ^-^


***

> يآرب توقعآتي صوح

ولو أنو بسسم الله عليك دآيم تجيبين الأحداث عكس توقعاتنا لها <3

السميراء
11-21-2010, 03:05 PM
مشكورررررررررررررررررررة حبوبه
ننتظررررررررررررررررك

سلة إبتسامات
11-22-2010, 07:51 AM
يعطيك العاااااااااافيه

لو انه قصيربس يالله ننتظر معك للاخر شئ

ننتظررررررررررررررك غلااااااااااااااااي

NoRiTtoo
11-25-2010, 06:59 PM
خميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييسسسسسسسسسسسسس .. <3

NoRiTtoo
11-25-2010, 11:17 PM
حنووونتــــــــــــي !!! وييييييييييييييييييييينك !! تأخرتـــي مليييييييييييييييييت وأنا أنتظررر

انعم بنووته
11-25-2010, 11:27 PM
مو الحين وقت البـآرت ..؟!

حنين الورود
11-26-2010, 12:05 AM
http://www.alriyadh.com/2010/06/16/img/030321725134.jpg











ســلام..
كيفكم؟!.
الله يعينكم المدرسه والجامعات السبت<<مو معاكم<<غصبن عنك..
أول شــي..
الحمد لله على السلامـــــــــــــة خادم الحرمين الشريفــين..
وأتــــمــــنـــــــــى له الشــــــفـــــــــــــاء الــ ع ـــــــــاجـــل..



http://www.ismailiaonline.com/images/news/_17139_saudi-king-31-7-2006.jpg




لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..




أمـــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــن..

















http://files.nireblog.com/blogs1/nermeen/files/king-abdullah-of-saudi-arabia.jpg

رد البــــــــارت الـــ52




http://www.mo3alem.com/vb/imgcache/17359.imgcache.jpg

شروق11
ياهلااا وغلاااا..
لبى أول من يرد علي..
أنتِ اللي تجنني..
وينك؟!.
من زمان ماتردين؟!.
تدرين شفت موضوعك حقك بنوتك..
ماشاء ربي يحميها لكي ياااارب..
يعجبني اسم غلااا^_^
مامنك قـــصور يالـ غ ــلاااا..
وبوسي لي غلااااي..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^



















NoRiToo
ياهلااا وغلاااا..
أنتِ الأحلى..
امم ان شاء الله مايصير شي يخوف..
الله يسلمك ياااارب..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^





















عالمي احلى
هلااا وغلااا..
إن شاء الله بكملها..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^

























Renoa
ياهلااا وغلااا..
أنتِ المبدعه..
تسلمين لي يااارب..
شكراً على الأنتظااار..
ودي وحنيني*_^



















هل استغفرت اليوم؟!
هلااا سكر..
أنتِ الأحلى..
الله يسلمك يااارب..
أوك سكر..
ربي يوفقك بدراستك..
أمين ياارب..
تسلمين لي يااارب..
ودي وحنيني*_^





















أنعم بنوتــــه
ياهلااا سكر..
وأنـا أبارك لنفسي أنك تقرين روايتي..
تسلمين يالغلااا..
كاتبه!!.
ومبدعه!!.
كثير علي..
تسلمين لي يااااارب..
هههههههه أنتِ زيي مااقراء غير روايات كامله..
يسعدني أنك كسرتي القاعده وقرائتي روايتي..
أمممم 3 توقعات صح..
ههههههههههه يب هذا شي فيني أحب أعاااكس توقعاتكم..
أحب تتوقعون شي..
وأنـا أجيب الشي اللي ماتوقعتوه..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


















السميراء
ياهلاا سكر..
الــ ع ـــفــو..
شكراَ على الأنتظار..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــي..
ودي وحنيني*_^






















سلة أبتسامات
ياهلااا وغلااا..
الله يعافيـــك..
شكراً على الأنتظار..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


















✿حنين الورود✿






http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/9c34905fdd77e914924e4f7ce3a7e195.jpg

حنين الورود
11-26-2010, 12:13 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/bNY13239.jpg


الــبـــــــــــــــــــــــــــارت الـــــ53












فــي مــــدرســــــــــــة تركـــــــي..
جالس وجالس معه الأستاذ صالح ..
تركي : يااستــاذ أنـا مالعب وأحبهـا ولا عمري تجاوزت حدودي معهـا بس مقدر ماشوفها..(تركي يرتاح للأستاذ صالح وقــال له أنه يحب بنت عمــه)
الأستاذ صالح : الله يهداك ياولدي كيف ماتجاوزت حدودك هذا عرضك المفروض أنت تصونها تخاف عليها ..
تركي : وانا اخاف عليهااا أكثر من ماهي تخاف على نفسها ولو احد قرب منها اذبحه..
الأستاذ صالح : تخاف عليها منك؟!.يوم تختلون مع بعض وتتواعدون مو معنى أنك ولد عمهـا قريب لهـا تحل لهـا صلتك فيها صلة دم صلة رحم لكن محرم عليهـا كأي رجال ..
تركي : ياستاذي انا مجرد أطمن عليهـا أكلمهـا ياستاذ احبها واشتاق لها..
الأستاذ صالح : ياولدي أدري الحب مو بيدك وفاهم بس هذا شي غلط واللي يبدا بغلط بتكون نهايـته غلط ولا يرضي ربك بكرا بأي وجه بتقابل ربك ماتدري فين نصيبك؟!أنت تضمن انك تتزوجها ؟!.تضمن الأيام؟!.غير كذا ياتركي ياولدي أنت ولد بالغ راشد والشيطان حي مامات وفي مامعنى الحديث ماجتمع رجل وامراءه الا وكان الشيطان ثالثهم..
تركي : يعني ياستاذ اصير ماشوفها ماكلمها ماقدر؟!.
صالح : ياولدي لازم تضغط على نفسك مافي شي أسمه مقدر ماتقدر تصبر عن شي حرام؟!.
تركي : ياستاذ انا ماسويت شي إلا إني أشوفها واطمن عليها إذا هذا حرام أجل اللي يزني واللي يشرب شنو؟!.
صالح : ياولدي المفروض ماتفكر فناس ذولي وتقارن نفسك فيهم هذول يرتكبون أكبر المحرمات لو أنك على صح ليش تخبون عن اهلكم وتتقابلون من غير محد يعرف؟!.لو أنكم صح ليش مو كل ولد عم يتسلى ببنت عمه (شاف تركي بيتكلم) عارف أنك ماتتسلى فيها بس كل واحد بيكون محافظ عليها أنت محرم لها؟!.مجرد ولد عمها المفروض لاا من شفتها مرة ترخي راصك ولا ترفعه لين تمر كذا محافضتك عليهاا..
دخل عليهم أسـتــاذ عمر : سلام..
تركي + صالح : وعليكم السلام..
عمر : تركي ماعليك حصه؟!.
تركي : ليـــه بدأت الحصه الـ3..
عمر : من 7 دقايق..
تركي يوقف : آووه تأخرت يلااا انا بروح استاذ صالح..
صالح يبتسم : ايش عليك؟!.
تركي : القرف كيمياء..
صالح : ههههههه هانت هذي اخر سنه..
تركي : انا مايقهرني الا هانت اخر سنه والله بكرف فيها واختبر يعني شنوا خر سنه بروح لشي أخس والعن الجااامعه..
صالح : هههههههههه والله صادق الجامعات عندنــا مافي لا نظام ولا اساس ولا معرفة لتدريس..
تركي : أجل احمد ربي على ثالث ..
صالح : ههههههههههه روح وإذا قلك شي استاذك قوله كنت عندي ولا تعال اكتب لك ورقه..
تركي بثقه : احم أحم وراي واسطااات..






































ع ـــنــــــــد غــــــــــــزل ..
الــســـاعـــــه 7 ونــص الصبــاح..
دخل مشعل لقيها لسى نايمه جلس جمبها على السرير : حبيبي..
غزل:.............
مشعل حط يده على شعرها ويلعب فيه : غزالي حبيبي..
غزل وهي نايمه تفتح عيونها بكسل : اممم..
مشعل ابتسم : قومي يلااا..
غزل تفتح عيونها وتمدد يدينها ابتسمت : كم الساعه؟!.
مشعل : 7 ونص..
غزل : المغرب؟!.
مشعل : لا شوفي الشمس..
غزل تسحب الشرشف عليها اكثر : اجل تصبح على خير ..قالولك كتكوت مصحيني من اللحين..
مشعل يسحب الشرشف : بجلس معك قومي..
غزل تغمض عيونها : مش مش بنام دايخه..
مشعل : من امس الساعه 10 نايمه..
غزل تلف وجها له لأنها كانت على جمبها ومغمضه عيونها لفت وجهها له وهي على جمبها : أيـــه كنت نايمه من 10 لأنك تعطيني أدويه تخليني انااام..
مشعل يبتسم : وابشرك بعد بتستمرين على واحد منهم 6 شهور..
غزل : طيب أنت بس أعطيني اياه بيدي..(ورجعت نامت زين)
مشعل : هههههه حيلك هذي مو علـي بتكونين معي وأنا اللي بعطيك اياه..
غزل تبتسم بس باين انها خجلانه : بس اسبوع برتااااح..
مشعل : كل يوم عندك (غمز لها) بعذر دواك..
غزل : ههههههههه طيب ماشفت خالد وشهد..
مشعل : كلمتهم يقول اليوم بيجون..
غزل : متى بطلع؟!.
مشعل : بكرا..
غزل : لا اليوم..
مشعل : مستعجله اشوفك؟!.
غزل : لا بس طفشت من المستشفى..
مشعل : طفشتي من المستشفى قولي طفشت منك ماتشوفين غيري..
غزل تغمض عيونها وتبتسم : ايه يلااا بنام..
مشعل : لا والله هذا كله ومافقتي؟!.
غزل : لاااا ابي انام ايش يصحيني من صبح ربي ؟!.
مشعل : مشمشك يصحيك من صبح ربي لأنه مشتاق لك..
غزل : ياااربي ابي انااااام..
مشعل يرخي راصه لها وهي نايمه غزل حست انه قرب فتحت عيونها : يعني ماشتقتي لي؟!.
غزل تضغط نفسها على السرير وهي نايمه عليه عشان تبعد لو شوي عنه بس مشعل قرب منهـا : قولي ماشتقتي لي؟!.
غزل بتردد : لااا..
مشعل حط يدهـ على قلبهـا وهو وعيونه مركزه على عيونهـا ابتسم : ههههه باااين..
غزل ترجع على وراء ومشعل رجع جلس على السرير يتأمل وجهها اللي حمر ويبتسم..
غزل تحط يدها على قلبها وبعد دقيقه : تكذب قلبي مافيه شي يدق طبيعي..
مشعل :اول مـرهـ أعرف انـا دقات القلب الطبيعيه 88 دقــه بدقيقه..
غزل : يتهيأ لك..
مشعل نزل سماعته من على رقبته ولبسها وحطهـا على قلبهـا :............
غزل ارتبكت ومحرجه : المفروض انا اللي اسمع عشان اصدق!.
مشعل مركز بعيونها وهذا الشي محرج غزل كثير همس : أحـبــك..
غزل غمضت عيونها حست نفسها خلاص بتموت قلبها شوي ويطلع من مكانه:.............
مشعل ابتسم وشال السماعه : مابتقومين؟!.
غزل : همست وهي تعطيه ضهرها : بنام بس ساعه..
مشعل اللي حاس بخجلها ومبسوط بس يبتسم ان غزل له ومعه وكم يوم وتكون له ملكه له لوحده حلاله غطى ضهرها زين وخرج من الغرفه..























































الســـــاعــــــــــــه 8:05
عــنـــــد عـبـــيـــر اللي قررت تخلي سلطان يصحى لدوام فايق خلته لين ينـــــــام وقامت حطت المنبه حقهـا ونامــت..
سلطان كان يبي يصحى على الساعه 8 ونص بس عبير حطت المنبه على 8:10 رن المنبه
عبير اللي نايمه ازعجها الصــوت بس تبي سلطان هو اللي يقفله عشان يفوق..
سلطان وهو مغمض عيونه : حبيبي المنبه قفليه عندك..
عبـيـر سامعته بس مسويه نفسها نايمه : .................
سلطان فتح عيونه : عبيري..(شافها نايمه طالع على الكمدينه عندها مو فيه المنبه طالع على الكمدينه حقته مافيه جمبه شي ..
سلطان يرفع نفسه شوي على السرير : حبيبي عبير..
عبير : اممممم..
سلطان : وين حاطه المنبه؟!.
عبير : حبيبي المنبه كان على الكمدينه اللي جمبك بس هو اول مايدق يكون عليهاا بعدين يتحرك من مكانه ويتخبى وأنت تدور عشان تفوق وتلقاهـ ..
سلطان أول مره يسمع بهالمنبه : عبير قومي قفليه مو وقت مزحك ابي انام..
عبير : والله مامزح مابيتقفل لين تدوره وأنت تقفله..
سلطان : من جدك؟!.
عبير : أي والله..
سلطان اللي وده ينام قام من السرير : يطالع على الأرض مافي لا منبه ولا شي ويقول بنفسه مستحيل منبه يقدر يتخبى رجع طالع بعبير: من جدك.
عبير : وربك دورهـ..
سلطان وهو واقف جمب السرير دايخ مو فايق يدور واصلاً مو مصدق طالع بـ الأرض تلفت حوله ماشاف شي رجع بيجلس على السرير حس ان الصوت تحت السرير طالع تحت السرير لقــي المنبه رخي نفسه واخذ المنبه من تحت السرير لقيه على شكل كوره شاف فيها أزرار كثيره كل الكوره أزارير صغيره تجلس تضغط فيها ليم ماتنقفل سلطان عصب : وجع ذا منبه ولا وش؟!.
عبير ابتسمت وساكته فرحانه انها صحته:...................
سلطان جلس يضغط فيه بقوهـ بيدينه الأثنين لين سكت ورماه على الأرض ورجـع انسدح على السرير :........
عبير بنفسها الحمد لله أني عملت حسابي رجع نام..
بــعد 8 دقــايـــــق..
كان في صوت منـبه كان على شكل دجاجه صغيره بالحجم عبير كانت حاطه المنبه على الأرض جمب التسريحه طريقته أنك تحطينه بمكان تقدر تتحرك الدجاجه فيه وتوقتينه على الساعه اللي تبينهـا ولمى يجي الوقت تصير الدجــاجــه تمشي مسافه معينه وبعدها ترمي بيضه على الأرض وترجع تمشي وترمي بيضه بنهاية تفرغ 3 بيضات او 4 ومايسكت الصوت المزعج لغاي ماتجمعي البيضات على فكره بيضاتها صغنونه لازم تجمعين كل البيضات وتركبينها بالمكان المخصص وبطريقه صح بعديــن تسكت الدجاجه :D
سلطان التفت لعبير جمبه : سامعه الصوت؟ّ.
عبير : أيه حبيبي المنبه ..
سلطان يرفع راصه من على المخده يطالع على الأرض : شوفيه مصكوك..
عبير تتغطى زين : هذا واحد ثاني؟!.
سلطان : تستهبلين..
عبير : بنااااام حبيبي..
سلطان يحاول يستوعب معقول هذي اشبها توي مقفله شاف شي يتحرك قدامــه يطالع زين برضوا بسم الله الرحمن الرحيم غمض عيونه وفتحها : عــبـــيـــر قومـــي شوفي دجاجه!!..
عبير ماتت من الضحك تحت الفراش بس ساكته وكاتمه ضحكتها..
سلطان قام من السرير قرب من الشي الصغير اللي يشبه الدجاجه وشاله من الأرض يدور الزر مو عارف كيف يطفي :شنو هذا؟!.
عبير تسوي ان الصوت مزعجهـا : سلطان جمع البيضات عشان تسكت ابي اناااااام..
سلطان : بـيـــض وشــــــو؟!.
عـبــير ترفع الغطاء عن وجهها وطالع بسلطان : حـبـيـبي هذي الدجاجـه تمشي وتبيض في كم بيضه بتلقاها بالغرفـــه لازم تجمعهـا وتحطهـا فيها وبطريقه صح عشان تسكت (عصبت الصوت أزعجهـا ) سلطاااان بس سكتهـا بنام..ورجعت غطت راصهـا..
أمـأ سلطان وهو واقف طالع بـ عبير اللي نامت ورجع طالع بدجاجه اللي بيده..
شاف الأرض لقي فيها بيضه صغيره وعبير تقول بيضات عصب من الصوت المزعج صقعهـا بـ الجدر بقوهـ ورجع جلس على السـريــر تــنــهـد يحس راصه صدع انسدح من غير حتى مايتغطى ..
عــبــيــر بداخلها ياويلي هذا كيف اصحيه ولا شي نافع معه....
بعد 10 دقــايـــــق..
رن جوال سلطان كان المنبه هو حاط جواله..
سلطان فتح عينه وهو معصب تنــهد : لا حول ولا قوة الا بالله (قفل جواله مره وحده)وقام دخل الحمام..
(تقدرون تكتبون بقوقـل ساعات مزعجه وتشوفون شكلهم)






































عــنــد عبد العزيز وأريــج..
أريج صحيت من بدري وجهزت الفطور..
دخلت غرفة النوم شافت عبد العزيز نايم دخلت أخذت شاور ولبست فستان أبيض عريان يوصل لحد الركبه سادهـ وقماشه ناعم..
خلت شعرها مبلل ورجعته على وراء بطوق وحطت كحل وقلوس وردي..
أتــعطرت..
وجلست على السرير جمب عبد العزيز : حبيبي..
عبد العزيز:..................
أريج:عزيز حبيبي..
عبد العزيز فتح عيونه شاف كيف شكلها ناعم شم ريحة عطرها : هممم..
أريج تبتسم وهي تقوم من جمبه : يلااا قوم باقي على دوامك ساعـــه إلا ربـــع..
عبد العزيز يتأملهـا وهو دايخ : أوك حياتي قايم..












































عــنــــــد عــبــيـــــــــــر السلطــــــــــان..
طلع سلطان من الحمام اخذ دش بس برضه مصدع صح خفت عصبيته ولو كلمته عبير قبل مايدخل الحمام يمكن ذبحها بيده ..
عبير : صباح الخير حبيبي..
سلطان نظر لها نظرهـ وهو ينشف شعرهـ : أي خير هذا أحد يصحي نايم؟!.
عبير تبتسم : بالله ماعجبتك؟!.
سلطان اتنرفز : أعجبتني!.أنتِ ايش بلاك؟!.رجعتي لجنانك؟!.مين بدنيا يصحى النايم كذا؟!.
عبير طالعت بسلطان بنظرة عتب ولوم
عبير : لو أني حقيقي مجنـــونـــه ماقلت لي كذا؟!.كل شوي رجعتي لجنانك رجعتي لجنانك؟!.وش شايفني قبل كنت؟!.تكرمت علي وطلعتني من إشهار وتزوجتني
مشيت من قدامـــه وهي ساكــتــة ماتبي تبكي أو تبين له ضعفها أنقهرت من كلمته وكل شوي يعيرها فـيه كأنه ماضي أسود بحياتهـا..
طلعت من الغــرفة وصكت الباب وراها جلست بصاله مقهوره من سلطان وحاولت كم مره تطنش بس هو كل شوي يعيد نفس الكلام ولا يهتم لمشاعرهـا وكأنهـا قبل كانت مجنونـــــــــــه ((أفففف الحين يطلع من الغرفه ويشوفني أقوم أتروش بس ماحب أتروش بحمام الضيوف أقوم أدخل المجلس وأصك الباب أحسن..))
فعلاا دخلت المجلس وصكت الباب وجلست على الكنبة ورفعت رجولها لصدرها الغلطان اللي يبي يصحيك قولي أنزعجت بس بطريقه ماتزعلني فيها قول لا عادي تصحيني بطريقة ذي مو أنـا غايبه من دوامـــي وفرحانه اني بصحيك وأخرتها تسوي فيني كذا رجعتي لجنانك رجعتي لجنانك أيه رجعت عندك شي أففف..
أمـــــــــــا عند سلطان..
لبس ثوبــــــــــــــــــه وشماغــــه تـــــعــطــــــر أخذ أغراضه اللي يبيها وطلع من الغرفه توقع يشوفها بصاله جالسه بس مالقيها دخل المطبخ : عـبـ..
مالقيها بس شاف كيف الفطور محطوط على الطاوله وشـاف كيف مجهزة الأكواب لها وله جمب الغلايه بتسوي لهم نسكافيه طالع بالفطور وبالمطبخ ..
مشي لحمام الضيوف مالقيها فيه طالع بالمجلس لقي الباب مصكوك..
طنش ومشي لباب البيت طلع وصك الباب وراهـ..



























































































ع ـــند أريج الــــــــعــــــبــد الـــ ع ـــــــــزيز..
صحي وأخذ شاور ولبس..
طلــع شــاف أريـــج تغير بالقنوات...
عبد العزيز يبتسم : صباح الأريـــــــــــج..
أريج توقف وتبوس خدهـ : صباح أبتسامتك الحلوهـ وعيونك اللي تأسرني..
عبد العزيز يبوس جبينها ويبتسم..
أريج : أنت مغير ترتيب القنوات؟!.
عبد العزيز وهو بيجلس بصاله : أيــه..
أريج تمسك يدهـ وتسحبه : الفطور مو هنـا اليوم قلت بغير خليته على الطاوله..
عبد العزيز : أيش الطاري؟!.
أريج : جايبينها وناكل بصاله قلت اليوم بنجرب نجلس ناكل عليهاا مانجلس عليها غير إذا كان فيه ضيوف..
عبد العزيز : مو تقولين تبين تاكلين قدام التلفزيون..
أريج جلست وسحبت توست من قدامهـا : لا بطلت أبــي أشوفك أنت وبس.
عبد العزيز يبتسم : مامليتي مني؟!.
أريج : ولا عمري بمل ..
عبد العزيز : ليش مالبستي ؟!.
أريج : مابي أروح اليوم..
عبد العزيز : ليش؟!.
أريج : مالي مزااااج..
عبد العزيز : المزاج ذا كله وتقولين مالي مزاج؟!.
أريج تبتسم وهي تقرب منـــه صحن المربى وبهمس : مزاجي لك وبس مو لدوام..
عبد العزيز : يعني؟!.
أريج : أبي أقضيه معاك لا تروح اليوم..
عبد العزيز أعجبته الفكره : مدري دقيقه أشوف رصيد إجازاتي..
أريج تبتسم : عندك أسبوع كااامل..
عبد العزيز : عارفه يعني أجل ليش صحيتيني؟!.
أريج اتضايقت : طيب أرجع نام خلاااص..
عبد العزيز يمسك يدهـا ويطالع بعيونها بتركيز : أفهميني ليش صحيتيني وقلتي لدوام؟!.ليش ماخليتينا أنـــام ونسهر بالليل..
أريج تبتسم بخجـل : دايم كل سهراتــنــا بالليل اليوم قلت نغير والحين الجو حلو خلينا نروح البحر..
عبد العزيز : تم يالغلااا أمري بس..
أريج ابتسمت وحركت شفايفها من غير ماتتكلم بلغة الشفايف (أحبك)

























































































































































الســـــــــــــاعه 3 ونـــــص الظهـــر..
عند غزل..
صحيت على الساعه 1 ونص واتروشت واستشورت شعرها ولبست بنطلون جينز سكيني وتي شيرت رصاصي نص كم عليه قلب بالفصوص الحمراء صغير مره وكتابات عشوائيه بـ الخط الصغير الأسود..
دخل مشعل : سلام..
غزل : وعليكم السلام..
مشعل يبتسم : بشتاق لك..
غزل ابتسمت وارخت راصها..
مشعل : وش رايك تجلسين الأسبوع ذا هنا؟!.
غزل : لا ابي أطلـــع ..
مشعل : لدرجة ذي مستغنيه عني؟!.
غزل : اممم لا ...يعني..قصدي..
مشعل : هههههههههههه كلها أســبوع وتكونين معي لليل ونهار..
غزل بهمس : بس انا خايفه..
مشعل قرب منهـا وبصوت حنون طمن غزل وريحها : مني خايفه؟!.أبيك تعرفين أني مستعد أسوي أي شي بس يرضيك وتكونين مرتاحـــه..
غزل بتردد وبصوت هامس : على وعدك صح؟!.
مشعل يبتسم : صح..
غزل تجلس على السرير : ...........
مشعل يجلس على الكرسي : أشبك؟!.
غزل : ولا شـــي..
مشعل : ماتبين تروحين اليوم؟!.
غزل : ابي بس خايفه شوي يعني حاسه انو مو من حقي أكون معهم ولا من حقي أي شي انا اغراضي اللي جبتوها لي وقلتوا لي انها حقتي لأني مافتكرها يوم البسها احسها كأنهـا صدقــه كيف الحين بعيش معهم أسبوع وأقوم واجلس احس اني اخجل اتحرك أخجل أسوي أي شي..
مشعل : غــزل عزة نفسك على أهلك؟!.وشو اللي مقدر أعيش وأحس أني أخجل في أحد يخجل من أهله في أحد يقول يحس ملااابسه كأنها صدقه غزل أدري أن أهم شي عندك كرامتك وعزتك بس بالموضوع ذا غلط هذولاااا أهلك كيف تقولين كذااا بتعيشين زيي الضيفه..
ماتقدرين تتحركين ولا تسوين اللي تبين براحتك غلط ياغزل معناها أنك تحطين حواجز بينكم أنتٍ ناسيه احداث مو ناسيه احساسك مجرد أحداث صارت بس يبقى بداخلك شي يتحرك لهم يبقون دمك ولحمك ..
غزل طالع فيه بعيونها ومو عاجبها الوضع تنهدت : خلاااص عطيتني محاظره..
مشعل : هههههههه لسانك مابيقصر..
غزل : لأنه مو طووويل..
مشعل : أيه مرره مو طووويل..
غزل : يطوول يوم تستاهل أطوله..
مشعل : اااه منك انتٍ ملكتي قلبي وكل شي فيني حتى طولة لسانك أحبها..
غزل ابتسمت:............
مشعل يطلع جوال من جيبه : خذي هذااا..
غزل : ليش؟!.
مشعل : مدري وين جوالك وابي أكلمك ..
غزل : طيب مو لازم كلها أٍسبوع..
مشعل : أحلفي بس أقول غزل أيش رايك تجين معي البيت لين الزواج؟!.
غزل : ههههههههههههههه لا بالله؟!.
مشعل : أبي الأسبوع يمر بسرعه؟!.
غزل : ترا انا مو عارفه كيف بيصير ولا فاهمه شي انا خايفه مدري احس اني ضــايعه مو عارفه حياتي وبتجوز ..
مشعل : حياتك معي وحياااتي كلهااا بين يديك ..
غزل : طيب نأجل أيش رايك؟!.
مشعل : نقدم ايش رايك؟!.
غزل خافت وطالعت فيه بصدمه : من جدك؟!.طبعاَ لاااا..
مشعل ابتسم : أجل لا تقولين نأجل لا أقـــــــــــدم تراني مرات افهم بالمقلوب..
غزل : طيب مابطلع من هنااا..
مشعل : على هالخشم ماطلبتي شي..
غزل : لالا لا تصدق أنت قلت افهم بالمقلوب..
مشعل يعض على شفايفه : اااااه منك قلت مرااات..
غزل : كيف بروح ومع مين؟!.
مشعل : خالد قال بيجي وعمي اللحين جاااي..
غزل باين الخوف بعيونها : أقولك شي؟!.
مشعل : قولي حبيبي..
غزل وهي جالسه على السرير ارخت راصها وصارت تلعب بخيوط التي شيرت حقهااا : خايفه مو عارفه كيف بركب السياره وكيف بشوف الناااس أحس صعب كيف بيتجمعون كيف بكلمهم كيف بتعامل معهم أحس أني مو قادره خايــفــه أحس قلبي يعورني مو قادره أتخيل..
مشعل قام من الكرسي وجلس جمبها على السرير جاء بيحط يده من وراء ضـهـرهـا بس غزل قامت بسرررررعه من على السرير : تعرفني ماحب كذاا..
مشعل تنهد وتجاهل كلامها : تبين تجلسين هنا ليوم جوازنا؟!.
غزل : لااا ابي اطلع بس قلت لك شي خلااااص انسى عادي مافيها شي ..
مشعل قام وقف قدامهـا : ليش ماتحبين تبينن خوفك ضعفك ليش؟!.
غزل طالعت فيه ورفعت راصها له : لأني مو ضعيفه؟!.
مشعل : بس الحين خايفه..
غزل : لااا مو خــايـفــه..(وقفت عند شباك الغرفه وظهرها لمشعل)
مشعل : تناقضين نفسك..
غزل : أيش اللي تبي توصل له ؟!.
مشعل : خليك معي هـ الأسبوع..
غزل : لااا ابي اطلع (لفت وجهها له ) أكتشفت شي بشخصيتك؟!.
مشعل : اللي هو؟!.
غزل بجمود : مــــســتــــفز..
مشعل طالع فيها انصدم كانت قبل كم يوم شخصيتها زيي البيبي انا اللي اوجهها لكل شي صارت ترجع قدامه غزل لغرورها عزتها كرامتها صح يحبها بكل حالاتها بس خااااف ..
خاااف يقول كلمه او يعصب يخسر كل شي..
مشعل : لا تلوميني خـــايـــف عليك..
غزل :...............



























































































































ع ــــــــــنــــــد شهــــد الخالد..
الـســاعه 4..
شهد كانت بالمطبــخ فكرت تسوي حلى لأنهـا طفشانه ومو عارفه أيش تسوي..
دخل خالد المطبخ : ماخلصتي؟!.
شهد : باقي 7 دقايق ويستوي..
خالد ابتسم : وشو اللي يستوي؟!.أنـا أقول ماخلصتي لبس عشان نروح؟!.
شهد: وين ؟!.
خالد : لغزل..
شهد لفت للفرن تشوف الحلى : لا مو رايحه..
خالد استغرب: ليش؟!
شهد بعصبيه : بس مو رايحه وخلاااص..
خالد انقهر من اسلوبها بس قال بكل برود : براحــتـــك..
شهـــد نفسي أشوفك بس ماستحمل والله ياغزل ماستحمل الشك اللي بعيونهم وحشتيني يالغزل كيف أطمن عليك وأشوفك ..

ع ـــنـــد خالد يالله يشهد لدرجة ذي قلبك قسي حتى غزل اللي كنا نحسكم تؤام ماتبين تشوفينها لدرجة ذي (ابتسم)اللي طلبت الطلاق من ثاني يوم جواز استغرب انها ماتبي تشوف غزل










































































































الــ ع ـــــــــنـــود ..
جالسه بغرفتها غريب صار له يومين ماسأل عني ولا أهتم دايم يتصل ويسأل أشبه لا يكون فيه شي أتصلت عليه..
كان طالع مع مع أثنين من أصحابــه يتمشون سمع صوت جوالها طالع لقي اسمهـا (عنود القلب) حط الجوال على الصامت ومشي..
عندها غريب يدق لين يقفل ومايرد بسم الله لا يكون صاير له شي رجعت أتصلت..
ومارد ..
أرسلت له (تركي تكفى طمني عنك صار لي يومين ماعرف عنك شي طمني)
قرا الرساله وده يكلمها يقولها واحشتني ميت وله لك ودي اشوفك ودي اسمع صوتك واسولف معك بس مايبي..
رجعت اتصلت مره ثانيه ماقدر يوم شافها تتصل رد..
العنود : ألو تركي..
تركي يحس أنه كان ظميان لها وأرتوى حاول يكون طبيعي : هـلااا..
العنود خافت عليه : تركي فيك شي؟!.تركي وينك؟!يومين ماتصلت علي ولا سألت أنت بخير؟!.
تركي اللي كان يحسب العنود تحبه بس مو لدرجة ذي الخوف بصوتها عليه كلماتها المتسارعه ربكتها حس بحبها من صوتها وخوفها : لا أنـا بخير أنتٍ كيفك؟!.
العنود اتنهدت وجلست على كرسي التسريحه وبصوت اطمن على تركي بس فيه نبرة ضيق وله : أنـا بخير (بعتب)ممكن أعرف ليش ماسألت عني يومين؟!.
تركي صوتها اربكه جننه خلاااه يحتار ماتعود على النبره والحنان بصوتهاا : أنـا اكلمك شويه الحين مشغول..
وقفل الخط ..
العنود أنصدمت بحياته تركي ماكان معاها جامد لدرجة ذي دايم يكون رومنسي يوم يكلمها أو يمزح ويستهبل حتى أسمي ماقاله ماترك لي مجال اقوله مع السلامه على طول قفل..

















































































ع ـــنــــــد غزل بالمستشفى..
دخل مشعل وهي عند الدولاب..
مشعل : سلام..
غزل : وعليكم السلام وش جايبك قبل ساعك كنت عندي..
مشعل : الحمد لله ياارب رزقتني بزوجه رومنسيه الحمد لله..
غزل بتضحك بس كاتمه ضحكتهااا قالت بغرور : يحصلك الغزل وتقول لاااا..
مشعل غمض عيونه لثواني نفس الغرور يومين فقده والحين رجع همس لها : أحبك..



























































~.. .ْغ ــــــــــزالــــــــــــكْْ~{
http://img140.imageshack.us/img140/7567/83133965.gif
http://www.9m.com/upfiles/5As42622.png


















1)معــقــول تركي يتأثـــــر بكلام الأســتــاذ صالح؟!..
2)معــقـــول عبير رجعت لجنانهـا<<على قول سلطان؟!.وليش سلطان ماراضاهـا؟!.ياترى وش بيصير بينهم؟!.((أيش رايكم بطريقتهـا؟!))
3)رومنسية أريــج الـ غ ــيـــر متوقعـــه أيش قصتهـــا؟!.حالة الأضطراب اللي تمر فيها أريج معقول عزيز يفهمهـا؟!.في مشكله بتصير أنـا أقولكم في مشكله بس ياترى وش هي؟!.
وأيـــش أسبابهـــــــا؟!.
4)خوف غزل من عايلتهـــا بيأثر عليهـا سلبي ؟!.كيف بيكون تصرفهـا معاهم؟!.وياترى هم بيفهمونهـا؟!.
5)معقول شهد وغزل التؤام اللي علاقتهم أكـثــر من أخوان يصير فيهم كذا؟!.معقول شهد ترفض تروح لغزل ياترى لمتى بتقدر ماتشوفها؟!.وليش رفضت تروح؟!.
6)الـ ع ــنــــــو وتركي وش بيصير فيهم؟!.معقول تركي أستجاب لكلام أستاذ صالح؟!.وش تأثيره على العنود؟!.معقول يفهمها؟!.بترضى،بتكررهه،بتزعل،بترفض؟!.
7)مشعل وغزل وش بيصير بينهم؟!.غرور غزل اللي واضح بكلامهـا وتمثيلهـا للقوه وش نهايته؟!.معقول يأثر على علاقتهـا بمشعل؟!.إذا طلعت غزل من المستشفى كيف بتكون علاقتها بمشعل؟!.
8)خالد وبرودهـ مع شهـــد أيش قصته؟!.وليش ماعارض أنهـا ماتبي تروح لغزل؟!.
أنـــــــتـــــــــظــــــــــــر ردودكـــــــــــــم وتــــــــــــوقــــعــــــــــــاتــــــــــكــــ ـــــــــــم...















































✿حنين الورود✿


سئل ذات مرة عالم رياضيات عن المرأة.. فأجاب

إذا كانت المرأة
ذات (خــــلـــــق ) فهي إذاً تســـــــاوي = 1
وإذا كانت المرأة
ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد (الخلق)...
لم يبق إلا الأصفار... إذا فهي (لاشيء‎)!!!

NoRiTtoo
11-26-2010, 12:45 AM
إبداااااااااااااع !!!
أحدااث مشووووووووقه !!
تسلميييي قلبي ما قصررتي ..,
لآ تطوووليييين أنتظرررررررك ..
أوووووول رد (A)

شروق11
11-26-2010, 12:53 AM
هلا حنون دايم تفاجئينا بابداعك
وانا ياقلبي موجوده ما انام يوم الخميس الااذاقريت البارت
بس بعض الاحيان اتكاسل في الرد
وغلا تسلمممم علييييك
وتسلم يمينك على ذا الروايه

انعم بنووته
11-26-2010, 02:42 PM
يالبيييه ثلآثه صح > ق1

***

1)معــقــول تركي يتأثـــــر بكلام الأســتــاذ صالح؟!..

يب أتوقع يتأثر فييه

2)معــقـــول عبير رجعت لجنانهـا<<على قول سلطان؟!.وليش سلطان ماراضاهـا؟!.ياترى وش بيصير بينهم؟!.((أيش رايكم بطريقتهـا؟!))
لا لا - لأنه يتوقع انها مثل دآيم ماتزعل - اتوقع يتراضوون

3-رومنسية أريــج الـ غ ــيـــر متوقعـــه أيش قصتهـــا؟!.حالة الأضطراب اللي تمر فيها أريج معقول عزيز يفهمهـا؟!.في مشكله بتصير أنـا أقولكم في مشكله بس ياترى وش هي؟!.وأيـــش أسبابهـــــــا؟!.

اكييد بتعوضه عن البيبي - اتوقع مع الايام - مادري شنو هي بالظبط بس اكييد بتكون المفتعله للمشكله اريج وبسبب الأطفال

4)خوف غزل من عايلتهـــا بيأثر عليهـا سلبي ؟!.كيف بيكون تصرفهـا معاهم؟!.وياترى هم بيفهمونهـا؟!.

يمكن بتعزل عنهم شويات ولاتحول تحتك فيهم - يمكن

5)معقول شهد وغزل التؤام اللي علاقتهم أكـثــر من أخوان يصير فيهم كذا؟!.معقول شهد ترفض تروح لغزل ياترى لمتى بتقدر ماتشوفها؟!.وليش رفضت تروح؟!.

لأ أكيد شهودآ تكلمها - تحاول تروح لها بوقت مافيه عندها احد - يمكن ناويه تراضي مش مش أو ماتبي أحد ياعتبها من اهل غزل

6)الـ ع ــنــــــو وتركي وش بيصير فيهم؟!.معقول تركي أستجاب لكلام أستاذ صالح؟!.وش تأثيره على العنود؟!.معقول يفهمها؟!.بترضى،بتكررهه،بتزعل،بترفض؟!.

تركي بيقطع علاقته معها تدريجيا و يمكن مره وحده - يب من تصرفاته اليوم - بالبدايه بتزعل و اتوقع يفهمها و بعدين بيكبر ترووك بعينها ^-*

7)مشعل وغزل وش بيصير بينهم؟!.غرور غزل اللي واضح بكلامهـا وتمثيلهـا للقوه وش نهايته؟!.معقول يأثر على علاقتهـا بمشعل؟!.إذا طلعت غزل من المستشفى كيف بتكون علاقتها بمشعل؟!.

شووفي هو يحير الموضوع شووي بس أحسها تعلقت فيه اككثر من اهلها - ماتكلمه اتوقع

8)خالد وبرودهـ مع شهـــد أيش قصته؟!.وليش ماعارض أنهـا ماتبي تروح لغزل؟!.

حس انها غلطانه وماتبي تقابل غزل عششان لاتزعل منها


**

البــآرت جونـآن <3

بإنتظـآر الخميس =)

سقى الله يوم كنت طفله
11-28-2010, 07:04 PM
)معــقــول تركي يتأثـــــر بكلام الأســتــاذ صالح؟!..
اتوقع يتاثر
2)معــقـــول عبير رجعت لجنانهـا<<على قول سلطان؟!.وليش سلطان ماراضاهـا؟!.ياترى وش بيصير بينهم؟!.((أيش رايكم بطريقتهـا؟!))
سلطان قاهرني هالمره ...عبوررره شخصيتها حلوه بس يبي لها احد يفهمها
3)رومنسية أريــج الـ غ ــيـــر متوقعـــه أيش قصتهـــا؟!.حالة الأضطراب اللي تمر فيها أريج معقول عزيز يفهمهـا؟!.في مشكله بتصير أنـا أقولكم في مشكله بس ياترى وش هي؟!.
وأيـــش أسبابهـــــــا؟!.
اتوقع اريج تقنع عبدالعزيز انها تحمل
4)خوف غزل من عايلتهـــا بيأثر عليهـا سلبي ؟!.كيف بيكون تصرفهـا معاهم؟!.وياترى هم بيفهمونهـا؟!.
بتكون حذره في تعاملها معهم ومزاجها متقلب يفهمونها امممم اتوقع
5)معقول شهد وغزل التؤام اللي علاقتهم أكـثــر من أخوان يصير فيهم كذا؟!.معقول شهد ترفض تروح لغزل ياترى لمتى بتقدر ماتشوفها؟!.وليش رفضت تروح؟!.
غبيه كذا تثبت لهم انها هي السبب
6)الـ ع ــنــــــو وتركي وش بيصير فيهم؟!.معقول تركي أستجاب لكلام أستاذ صالح؟!.وش تأثيره على العنود؟!.معقول يفهمها؟!.بترضى،بتكررهه،بتزعل،بترفض؟!.
اتوقع تركي يستجيب ويفهم العنود وبتزعل فتره وترضى
7)مشعل وغزل وش بيصير بينهم؟!.غرور غزل اللي واضح بكلامهـا وتمثيلهـا للقوه وش نهايته؟!.معقول يأثر على علاقتهـا بمشعل؟!.إذا طلعت غزل من المستشفى كيف بتكون علاقتها بمشعل؟!.
اتوقع ماتتاقلم مع اهلها كثير وتحن لمشعل
8)خالد وبرودهـ مع شهـــد أيش قصته؟!.وليش ماعارض أنهـا ماتبي تروح لغزل؟!.
خالد مجروح من شهد ماالومه ولا الومها مايبي يزعلها

تسلم يمينك حنونه

نسمة أردنية
12-02-2010, 08:20 PM
http://thumbs.bc.jncdn.com/bd5812cf9a293e82fd90e7e41fb857d3_lm.jpg
يعطيكي العافيه حنين تسلميلي ياااااااااااارب


1)معــقــول تركي يتأثـــــر بكلام الأســتــاذ صالح؟!..

اه رح يتأثر بس رح يشرحلها هاد الشي

2)معــقـــول عبير رجعت لجنانهـا<<على قول سلطان؟!.وليش سلطان ماراضاهـا؟!.ياترى وش بيصير بينهم؟!.((أيش رايكم بطريقتهـا؟!))

رح يحس بيلي عمله تجاها ورح يراضيها
وبتوقع تحكي لأريج وتحكيلها كيف تصحيه مره تانيه ههههه:و0:

3)رومنسية أريــج الـ غ ــيـــر متوقعـــه أيش قصتهـــا؟!.حالة الأضطراب اللي تمر فيها أريج معقول عزيز يفهمهـا؟!.في مشكله بتصير أنـا أقولكم في مشكله بس ياترى وش هي؟!.
وأيـــش أسبابهـــــــا؟!.

المشكله سببها حزن اريج يلي حاسه عزيز:ق250:

4)خوف غزل من عايلتهـــا بيأثر عليهـا سلبي ؟!.كيف بيكون تصرفهـا معاهم؟!.وياترى هم بيفهمونهـا؟!.

لأ رح تتعود وخاصه انها رح تتزوج :ق900:

5)معقول شهد وغزل التؤام اللي علاقتهم أكـثــر من أخوان يصير فيهم كذا؟!.معقول شهد ترفض تروح لغزل ياترى لمتى بتقدر ماتشوفها؟!.وليش رفضت تروح؟!.

رح يتراضو ويرجعو لأنا مو حلوه يبئو هيك كتير بس بتوقع خالد وشهد يرجعو لبعض بدون علم اي حدا:036:

6)الـ ع ــنــــــو وتركي وش بيصير فيهم؟!.معقول تركي أستجاب لكلام أستاذ صالح؟!.وش تأثيره على العنود؟!.معقول يفهمها؟!.بترضى،بتكررهه،بتزعل،بترفض؟!.

لأ بيكبر بعينها أكتر وهو رح يفهمها:و0:

7)مشعل وغزل وش بيصير بينهم؟!.غرور غزل اللي واضح بكلامهـا وتمثيلهـا للقوه وش نهايته؟!.معقول يأثر على علاقتهـا بمشعل؟!.إذا طلعت غزل من المستشفى كيف بتكون علاقتها بمشعل؟!.

لأ أكيد رح يتزوجو والتطورات رح تسير بعد الزواج :076:

8)خالد وبرودهـ مع شهـــد أيش قصته؟!.وليش ماعارض أنهـا ماتبي تروح لغزل؟!.

رح يتراضو بس رح يبدو التنين سوا:ق7:

تسلم ايدك يا مزوووووووووووووءه

ادعيلي

نسمة أردنية
12-02-2010, 08:27 PM
http://thumbs.bc.jncdn.com/bd5812cf9a293e82fd90e7e41fb857d3_lm.jpg


تسلم ايدك يا مزووووووءه:ق900:

حنين الورود
12-02-2010, 09:59 PM
http://up.2sw2r.com/upfiles/ZpF93833.jpg

رد البارت الــ53







Noritoo
هلا سكر..
أنتِ المبدعه..
الله يسلمك..
فديت أول من يرد..
يارب دايم تكونين متشوقه..
تسلمين لي يااااارب..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^





































شورق11
هلااا وغلااا..
ههههه يب أحب افاجئكم..
ويارب تكون الروايه لنهايه متميزهـ وتعجبكم..
لبى غلااا..
بوسيها لي..
الله يسلمك..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^











































أنعم بنوتـــه
هلااا سكر..
أممم 4 توقعات صح..
أنتِ اللي تجنني..
تسلمين لي يااارب..
شكراً على الأنتظار..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^




































سقى الله يوم كنت طفله
هلااا وغلااا..
الله يسلمك يارب..
أمممم 4 توقعات صح..
تسلمين لي ياااارب يالغلاا..
نورتــــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^






















نسمة أردنيه
هلااا وغلاااا..
الله يعافيك ..
وينك؟!.
من زمان عنك..
تسلمين على الورد الحلو..
أمممم 3 توقعات صح..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــي..
أســ ع ـــدني ردك ياذوق..
ودي وحنيني*_^













http://up.2sw2r.com/upfiles/ZpF93833.jpg





حنين الورود

NoRiTtoo
12-02-2010, 10:07 PM
جـآري الانـتظــــــــــــــــار ..,

NoRiTtoo
12-02-2010, 10:09 PM
جـاري الانتـــــظااااااااار .. ,, P:

حنين الورود
12-02-2010, 10:36 PM
http://up.2sw2r.com/upfiles/36U11533.jpg

























✿الــبـــــــــــــــــــارت الــــــ54✿





























مشعل غمض عيونه لثواني نفس الغرور يومين فقده والحين رجع همس لها : أحبك..
غزل لفت عنه وصارت تلخبط بدولااب مو عارفه أيش تسوي..
مشعل : أيش تسوين؟!.
غزل : مدري مو عارفه ايش اسوي ؟!.أيش أخذ وكيف؟!.
مشعل : ترا كل اللي هنا كم بنطلون وتي شيرت مو عارفه ايش تسوين؟!.
غزل لفت له ومدت بوزها لا مو عارفه..
مشعل ابتسم : خلاااص انا اخذها معي ..
غزل استغربت : وين؟!.
مشعل : بيتنــا يعني وين كلها أســبــوع وتجين..
غزل : أووف جننتني اسبوع اسبوع اسبوع اسبوع ياخي أفرض أموووت بـ الأٍسبوع ذا..
مشعل عصب وقرب منهـا : بسم الله عليك قولي استغفر الله..
غزل : ههههه أِشــبك عصبت؟!.
مشعل عقد حواجبه : حرام عليك لا تقولين كذاا أنتٍ ماتعرفين أنتٍ شو بالنسبه لي ليه مو قادره تحسين بحبي قووولي استغفر الله..
غزل ابتسمت حبت خوفه عليهاا واحساسه : مو قااايله..
مشعل : غزززل ماأمزح قوووولي استغفر الله..
غزل تبعد عنه : مو قااايله ههههههههههه ..
مشعل يمشي لهااا وغزل دخلت الحمام بتصك الباب الا مشعل دفه رفـــع صوته : قتلك مااامزح..
غزل أنقهرت على طوول يعصب : وانا بعد مااامزح..
مشعل : أجل قولي استغفر الله..
غزل وقفت وطالعت فيه بقوه : مو قاايله أيش دخلك حياتي ولا حياتك أفففففف..
مشعل قرب منهـا ومسك يدهـا حطهـا وراء ضهرهـا : بتقولين ولا ؟.
غزل : اااااي تعورني ماااابي مو قااايله..
مشعل : بفهم ليش العناد بكل شي؟!.
غزل تكلمت باحساسها : لأنك لو تبغاني اقولها في ألف طريقه ترغبني مو تلوي يدي اااي تعورني..
مشعل ابتسم باس كف يدهـا اللي كان ماسكه وقرب وجهه من وجهها وهمس : يلاا قولي..
غزل تحاول تبعد وجهها تصـــد جهه اليمين واليسار وبصوت متقطع ومرتبك : م شــ عـــل.
بعـــــ ..د ..
مشعل : طيب قولي وانا أبــــعد..
غزل : أس س تـــغــ فر الله..
مشعل تركهاا : هههههههههههههه ياحلوك يوم تسمعين الكلام..
غزل مستحيه منه ومن قربه طلعت برا الحمام وراحت عند الدولااب حطت البناطيل بشنطه من غير ماطبقها وحطت التي شيرتات مطبقه تطبيق أي كلام..
مشعل طلع من الحمام ابتسم : وش تسوين؟!.
غزل : .............
مشعل : وش فيك؟!.
غزل لفت له وبقهر : إن مافشلتك يوم الجواز وقلت مااابي ماكون الغزل..
مشعل مد بوزه : وأهون عليك..
غزل لفت عنه تكمل ترتيب اغراضها :.....................
مشعل جلس على السرير : زعلان نرضيك ونزيدك رضى وأكثر ..
دق الباب مشعل وقف استغرب : تفضل..
دخل خالد : سلاااام..
غزل ابتسمت : هلااا عليك السلام..
مشعل : عليك السلام..
خالد يبتسم ويقرب من غزل ويبوس جبينها : كيفك؟!.
غزل : الحمد لله أنت كيفك؟!.
خالد : بخير وحشتيني..
غزل : ماسافرتوا؟!.
خالد : لااا مو قلت لك بنأجل..
غزل حست بتحطيم : لييييش شهر العسل حلو فوتوه عليكم قهر بس لسى في وقت ماصار لكم متزوجين أسبوع روحوا الحين..
خالد : وزواجك؟!.
غزل : لا مابتزوج من قال؟!.
مشعل يقرب منهم ويكتف يدينــه : على أساس أني هنا وشو؟!.
غزل ابتسمت : الثور (ِشافت مشعل طير عيونه فيها )قصدي الدكتور..
مشعل يقرب منها بس هي راحت وراء ضهر خالد..
مشعل : انا قاايل مابتوبين قال فاقده الذاكره قال..
خالد وهو يلف لغزل ويحاوطهـا بيديه : ههههههههه برضك على ثور..
غزل رفعت نظرها لخالد : ليش كنت اقول قبل؟!.
خالد : كنتي كل مره تسوين نفس الحركه هذي..
غزل : هههههههههه (طالعت بمشعل)تستاهل..
مشعل ابتسم لها : طيــب سوي كل اللي تبين الحين لاكن بعدين نشوف..
غزل طنشته : وين شهد؟!.
خالد تغرت ملامح وجهه وبان عليه الحزن والضيق : بالبيت شوي تعبانه وماقدرت تجي..
غزل : طيب مدام ماسافرتوا ليش ماجيتوني الأيام اللي راحت؟!.
خالد : حبيبتي شهد كانت تعبانه وانشغلت معها..
مشعل : اشبها؟!.
خالد طالع بمشعل : عااادي انلفونزا..
خالد : تبين ننتظر أبوي ولا نروح؟!.
غزل خافت بس حاولت ماتبين : امم مدري عادي..
خالد : أجل يلااا مشيـنا..
غزل بان على نظراتها الخوف وارتبكت : اللحين؟!.
خالد ابتسم : أيــه وين أغراضك؟!.
غزل أشرت له على الشنطه اللي جواء الدولااب مفتوحــه
كان الدوب مفتوح تقدم خالد لدولاب وقفل الشنــطه لف لها : يلااا مشينا..
غزل طالعت فيه : ط ط ..يب بس اغير..
طلع خالد وطلع معه مشعل..
جلست غزل على السرير عيونها كل دمووع ليش مو حاسين فيني انا خاايــفه كيف أركب معه السياره أنزل أجلس لو أهلي وأخواني ماذكر خاايفه انا يوم يقرب مني خاايفه يوم يسلم علي أحس برجفه داخلي كيف برووح مااابي ابي اجلس هنااا..
كيف بمشي معه وهو اللي يدلني وين واروح وين أجلس وانا مدري اللي يقوله صح ولا غلط مدري مااذكر ياربي ترجع لي الذاكره ..
طب انا الحين أيش أسوي ماابي أروح مااابي..
















































































ع ـــنـــد مــشــعــل وخالد..
مشعل : أنا بجي أعطيها أدويتها..
خالد : لا قول لي عليها أنـا بعطيها..
مشعل : خالد أدويتها بكل وقت مـ..
خالد قاطعه : مشعل أنا بعطيها قول لي عليها وبعدين كله أسبوع..
مشعل : طيب (وراه الأدويـــه ومواعيدهـا وتفاصيل كل دواء)
خالد بعد ماعرف الأدويــه مشي هو ومشعل لغرفة غزل شافها ماطلعت وباب الغرفه سى مصكوك..
خالد : أنـا بودي شنطتها السياره وأجي على ماتخلص..
مشعل أشر له براصه بمعنى أوك.
راح خالد يودي الشنطه ومشعل دق الباب على غزل ودخل..
شافها على السرير جالسه منتبهه له بس كانت دموعها على خدها وساكته تتأمل مشعل مافي كلمه لقيتها تعبر عن اللي جواها..
مشعل دخل وصك الباب وقرب منها: غزل أشبك؟!.
غزل دموعها على خدها وساكته :.....................
مشعل جلس جمبهـا مسك يدينهـا : حبيبتي أِشبك؟!.
غزل تبعد يدها عنه وتمسح دموعها : و و و و ولا ا شـ..ي..
مشعل يمسك يدينها : ودموع على خد حبيبي ويدك اللي ترجف ولا شي.
غزل صارت تبكي أكثر : أن ا ا خـ اايــ فـ ه..
مشعل حط يده حول كتفهـا : غزل حبيبتي أنـ..
غزل قامت من على السرير وبعدت عنــه وقفت عند الدولااب سانده ظهرها عليـــه : لا تستغل المواقف الف مره قلت لك لا تقرب مني..
مشعل تــنهد : طيب بس ليش تبكين ماحب اشوفك دموعك..
غزل : مافيني شي..
مشعل يقوم من السرير ويقرب منها : ودموعك ذي..غزل دموعك عذابي ألف مره قلت لك ماحب أشوفهـا ماضيعني غير دموعك تخليني ماعرف أسوي شي..
غزل رجعت تبكي : أنـا خايفه أنتوا مو حاسين فيني عارفه وفاهمه أيش بتقولي أهلك وأنتٍ فاقده أحداث مو أحساس بس أنـا ماااتخيل والله ماتخيل أروح معه وأجلس وأتكلم ماتخيل الحين كيف بركب معه السياره خااايفه منه أدري أنه أخوي بس خايفه ماني متخيله امشي معه وأجلس دخل بيت ماعرفهم والله ماتذكر تعبت (صارت تبكي أكثر ومو قادره تتكلم)
مشعل بيحظنهـا قرب منهـا :..........
غزل عصبت : ألف مره قلت لك لا تستغل المواااقف..
مشعل حاس فيها وفاهمها : خلاااص مابتطلعين من هنا..
غزل طالعت بمشعل : وين المناديل (شافتها على الطاوله اخذت مناديل ومسحت دموعها وتحت عينها الكحل اللي سايح)لو ماطلعت اليوم مابطلع بكرا..
مشعل :لا تجلسين هنا ليوم جوازنــا بعدين بتكونين معي..
غزل تلعب بالمنديل بيدها : وأنت أعرفك أنـا هنا بس عشاني بالمستشفى يمكن تعودت شوي بس خايفه اطلع ..
مشعل :طيب خليك هنـا الأسبوع ذا بعدين نشوف حل..
غزل : لا بطــلع..
مشعل : أتركي العناد عنك خلاااص مافي طلعه أنـا طالع اكلمهم..
مشي بيطلع من الغرفه بيشوف خالد..
بس وقفه صوتها : أنـا قلت أبي أطلــع خلاااص بحاول اتعود أنـا مو ضعيفه ..
مشعل لف لها : طول عمرك تحاولين تسوين أشياء ماتقدرين عليها..
غزل : لا أقـــدر..
مشعل : غزل أفهميني خايف عليك خايف يصير لك شي خليك هنا معاااي..
غزل :لا خلاااص الله يخليك بطلع..
مشعل : ......................
غزل شافت الخوف بعيــونه ابتسمت : بــقــدر صدقني بقدر..
مشعل :غزل أدري أنك قويــه وفاهم وأدري أنك ماتحبين تكونين قدم أحد ضعيفه لا تسوين كذا على حساب نفسك كلها أسبوع..
غزل :مشعل خلااص قلت لك بقدر يلااا تأخرت..
مشعل طلع وتركهـا..
غزل أشبه انا ناقصته أدري أن الجلسه هنا أحسن لي بس مابي أكوون ضعيفه مابي يحس أني تايهه ومو مرتاحه غير معاه أبـي أٌقوى وأقدر..
مشعل اللي طلع من غرفتهـا شاف خالد واقف ينتظره ماعرف أش يقول مايبي يقول لخالد كلامــه مع غزل ..
خالد : أشبك؟!.
مشعل : ولا شـي كنت أشوف غزل..(سكت شوي) خالد ماودي غزل تطلع من هنـا ..
خالد : ليش؟!.
مشعل : غزل خايــفه خوف مو طبيعي من الطلعه بس تنكر ماتبي تبين ضعغها تحسب أدري التفاصيل مو قادره تتصور كيف الحين بتركب معاك بسياره وكيف بتكون بالبيت وتتحرك وتمشي تحس أنو مو من حقهـا خــايف يصير لها شي تفكر بأتفه الأشياء بلحظة ضعف ويوم قلت لها أجلسي رفضت أحترت معها..
خالد : أيش رايك أنا أقولهـا تجلس؟!.
مشعل : أخاف تفكر أنكم ماتبونهـا..
خالد : المفروض من اول ماجبرناهااا علينـا وخليناها على راحتها مو كذا محنا عارفين نتعامل معاها..
مشعل وقتها لو جلست عمري كله أحاول أكسب غزل مابقدر :........................



































ع ـــنـــــــد أريــــــــج.الــ ع ــبـــــد العزيز..
عبد العزيز توهـ متروش وطالع من الحمام..
أمـا أريج أتروشت قبله وتوهـا مخلصــه أستشوار شعرها..
لــبست (امم عارفين فساتين البيت الناعمه اللي كأنهـا روب بس هي فساتين نعومــه وقماشهـا طبيعي ناعم ماتـــنــفع للخروج بس للبيت)
لبست فستان لونـــه لؤلؤي يوصل لحد الركبـــه ..
ومن عند الصدر فــتــحه على شكل سبعه كبيره شوي.. وأطراف فتحة الصدر كلفة تريكوا ناعمه نفس الفستان..
أتعطرت وحطت كحل ومرطب ..
أريج تفكر يالله زمان كنت أترتب لأني أحب أترتب بس مرات يكون مالي خلق أمـا اللحين يوم تزوجت غير يالله والله تعب يمدي عبير بطق أعرفهـا ماتحب ترتب الله يعينك ياسلطان بس أكيد اللحين أتغيرت مستحيل المتزوجه ماتترتب اصلاً لازم زوجهـا جمبهـا كل شوي اكيد تستحي وتبي تكون قدامه حلوهـ ونظيفة اممم يبغالي أروح السوق أجدد أغراضي..
كانت تفكر مانتبهت لعبد العزيز اللي تروش وطلع وجالس عند التسريحه ينشف شعره..
عبد العزيز : جوجو..جوووجووو..
اريج وهي جالسه على الكرسي : هلااا..
عبد العزيز : بأيش سرحانه؟!.
اريج : والله ولا شي عادي أفكر..
عبد العزيز رمى المنشفة على السرير وجلس قدامها : تدرين انك أحلى وأغلى شي بحياتي..
اريج ابتسمت :...........
عبد العزيز : تدرين أيش أكثر شي يعجبني فيك؟!.
أريج : وشو؟!.
عبد العزيز : أنك دايم متجدده وماتحسسيني بروتين..
أريج ابتسمت :..........
عبد العزيز : تبين نطلع؟!.
أريج : لا ماابي أيش رايك نتفرج موفي؟!.
عبد العزيز : اوك..
أريج ابتسمت : أممم أجل أنـا بقوم أسوي لنـا عصير وأجيب خفايــف وأنت أختار يانتفرج بـلاااب أو أخر السي ديات اللي جبتها..
طلعت أريـــج من الــغرفــــه وعبد العزيز قــــام من على السريـــر تـــعطــــر وفتح الدرج يدور على السي ديااات مالقيهاا..
تذكر شــي فتح درج الكمدينــه اللي جمب أريـــج ..
لـقـي الشريط مو نـــاقـــص عن أخر مرهـ شافـــه..
رجــعه مكانـــه وطلع من الغرفه..
عبد العزيز : جوجو..
أريج بالمطبخ : هنا حبيبي..
عبد العزيز : ماخلصتي؟!.
اريج عند الخلاط وحاطــه فيهـا الفواكــه بس بتشغلــه : بس باقي الـعصير..
عبد العزيز يوقف قدامهـا ويرتخي على دولااب المطبخ ويحط يده عليــه :أوك..
أريج شغلت الخلاط وحطت الكاسات جمبـــه..
جابت تلج بتحطه بلخلاط بعد الفواكه مانعصرت..
قفلت الخلاط وفتحته بتحط التلج قاطعهـا عبد العزيز : حبيبتي أخذتي الحبوب اليوم؟!.
أريج وهي تحط التلج : أي حبوب؟!.
عبد العزيز : منــع الحمل..
أريج اللي كانت بتشغل الخلاط أنصدمت من سؤاله لفت راصهـا له : من متى تسأل؟!.
عبد العزيز : ليش ماخذتي اليوم؟!.
أريج بجرح : تدور من وراي تخاف أحمل منك ؟!.
عبد العزيز : أريج لا تفسرين الموضوع كذا؟!.ليش مااخذتيهـا مو خــايفه تحملين ويرجع الموضوع من جديد؟!.منبه عليك الف مره تاخذينها أريج بضل لمتى أشوف وراك اخذتيها ولا لا..
أريج بسخريــه : هه توك تقول يعجبني فيك أنك متجدده تدري أيش تذكرت ودار ببالي لو غزل سمعتك وأنت تقول كذا تدري أيش بتقول لك ؟!.بتقولك أنك غرايزي وأن اللي يهمك مو أنـا كل اللي هامك أن كل مره تسوي غريزتك بجو غير وطريقه غـير الشي اللي تحبه فيني التجدد والحين جايني تجرحني بكلامك مع كل اللي اسويه لك وعمري ماسويته عشان تقول لي تجدد كل شي أسويه لك من حب وسكت وقلت معليش يااريج هو ماقصده تجيني الحين تقولي أخذتي الحبوب تدري عبد العزيز أيش حــسستني حسيت أنك متزوجني مسيار أو عرفـي وماتبيني أحمل لدرجة ذي ماتبي طفــل مني ..(أنــخنــق صوتهـا تبي تتكلم تقوله عن جرحهـا عن اسلوبه عن ضيقتها اللي تحسهـا عن حساسيتها الزايده بس مو قادره تتكلم صوتهـا أنخنق بالبكى)
عبد العزيز : أنــا متزوجك أنتِ مو متزوج غزل عشان تقولين لي غزل لو سمعت ولو مدري وش..
أريج رفعت نظرهـا له وعيونها كلهـا دموع : أخذت من الموضوع اللي يهمك بس..
عبد العزيز قرب منهـا بيحظنهـــا : ...........
أريــج تبعد : بــــــــــعد مابيك تلمسني..
عبد العزيز يحط يدينـه الأثنين على كتوفهـا : أريـــج أفهميني كبري عقلك ..
أريج بتطلع من المطبــخ بس يدين عبد العزيز مثبتتهـا : أبــعد عني عبد العزيز خليني ابي أجلس لحالي..
عبد العزيز بصوت خفيف وهو يتأمل عيونهـا: أريج أحنـا متفقين من أول وتعرفين أني مابي أطفال غير منك..
أريج غمضت عيونهـا : طيــــب..
عبد العزيز باس خدهـــا : يلاا حبيبتي خذيها الحين لازم اليوم تاخذينهـا ثلاااث مرات عشان لو كان في حمل يفســـد المفعول..
أريــج نزلت دموعهـــا : الله ياخذني ياشيخ (بعدت يدينـــه بقوهـ وبعدت عنه وطلعت من المطبخ دخلت غرفة النوم وقفلة الباب)..
أمـا عبد العزيز اللي تنهد وهو يشوفهـا تمشي قدامه رايحه للغزفـــه أريج صايره حساسه أكثر من اللازم ولا أنـا مو قادر أفهمهاا؟!.















NoRiTtoo
12-02-2010, 10:57 PM
كأن البـآرت قصير ولآ مو كـامل ؟؟

حنين الورود
12-02-2010, 11:13 PM
http://up.2sw2r.com/upfiles/36U11533.jpg




ع ـــنـــــــــــد غزل ..
اللي صار قبل ربــع ساعه ..
غزل لبست عبايتها واخذت شنطه صغيره فيها اغراض لها قلها مشعل انهـا حقتهـا (تذكرون الشنطه اللي جابها لها حقتها يوم فقدت الذاكره المرهـ الأولى هي نفسهـا مشعل قلها انهـا حقتهـا)
أنتظرت خالد يجي يقولها يلااا ماجاء فتحت باب غرفتها شافته واقف هو مشعل أنتبهوا لهـا حاول خالد يقنعهـا تجلس لو تبي بس هي أصرت وراحت معه كانت خايفه وحتى بسياره ساكته وكلاماتهـا مختصرهـ..
عند بوابـــــــــــــــة بيتهم..
خالد يبتسم : نورتـــــــــــــي بيتــنــــــــــا..
غزل طالع بالبوابــه وواجهة الفيلاا وخالد يوم وقف:............
خالد ينزل شنطتهـا فتح الباب اللي حق غزل ومد لهـا يدهـ ..
غزل قلبهـا يدق وخايفه بس تحاول تخبي مسكت بيدهـ نزلت من السياره وتركت يدهـ مشيت وهو يمشي جمبهـا :..............
غزل تتأمل الحديقـــه والمسبح الطاوله الصغيره والأربع كراسي الل حولهـا..
وقفت تتأمل..
خالد حط يده على كتفهـا : أشبك حبيبتي؟!.
غزل أبعدت عنه بهدوء ماتبيه يفهم بس هو عارف من كلام مشعل : ولا شي بس بتفرج..
خالد انقهر بداخله بيتهم مو قادره تعرفه سكت خاف يقول كلمه تجرحها ..
غزل لفت له ماتبي تتفرج وهو يشوفها تحس بألم داخلها لفت له : وين بنروح؟!.
خالد : مكان ماتبين روحي تبين تنامين نامي تبين ترقصين زيي عااادتك 24 ساعه بقاعه السبور تبين تاكلين لا تسأليني غزل هذي حريتك وهذا بيتك..
غزل : طيب ..
خالد : ندخل؟!.
غزل : اوك..
دخل خالد ووراه غزل كانت تتأمل أدق التفاصيل بالبيت..
خالد ينادي : تـيـــــنـــــــــا تـيـــنــــــــا..
تينا جاته : نــئـــم بابا..(شافت غزل ابتسمت وبانت عليها الفرحه) مدااام ئـــزل كيف هااااالك
غزل أبتسمت : أهلين الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
تينا : من زمااان فــين أنتــا كتير مافي ســوف أنـتــا من تــلاتــه أو أربع ســهـــر..
غزل طالعت بخالد : أيش اللي 4 شهور وين كنت ؟!.
خالد تهرب ويكلم تينا : تينا شوفي الشنطه حقت غزل خذيهـا (أِشر لها على الشنطه اللي عند باب الصاله )طلعيها غرفة غزل ..
تينا : أوكي (وراحت أخذت الشنطه وطلعتها فوق)
غزل واقـفـه..
خالد لف لها وقرب منهـا شوي : غزل أشبك؟!.هذا بــيتك ملكك من دخلنـا وأنتِ واقــفه سوي فيه اللي تبين لا تكوني مقيده..
غزل ابتسمت : أدري عاادي مافيني شي.
جلس خالد وهي جلست..
خالد : حتى عبايتك مافصختيها..
غزل وهي تفك المسفـع (الطرحه)وتنزلها على رقبتهـا : امم خليني شوي عادي مرتاحه كذا..
خالد : طـيـ..
الا سمع أبوهـ ينادي..
فهـد : خـــــــــالد خـــــــــــــــــالد..
خالد قام من الصاله بيروح أشوف ابوهـ اللي توه داخل البيت : سم يــبـــه..
فهد : وينك؟!متى جيت شفت سيارتك براا ماتوقعت القاك هنـا يلااا بسرعه بنروح لغزل..
خالد ابتسم : غـــزل هنـــا..
فهد : كيف؟!.ومتى جات؟!.
غزل اللي قامت ووقفت عند باب الصاله اللي يوريك باب البيت تشوف ابوها واقفه خايفه تقدم..
فهد شافهـا ابتسم لهاا وقرب منهـا وهو يبتسم : ياهلااا بنور البيت ياهلااا بحبية قلب أبوهـااا (باس جبينها وضمها لصدره)نورتي البيت اليوم اللي حسيت فيه حيااه..
غزل ابتسمت :.........
فهد : أيش فيها غزالتي ليش ساكته؟!.تكلمي..
خالد : من جينا وهي ساكته تدرين غزل يوم ترجع لك الذاكره بتقولين أنـا ليش كنت ساكته؟!.كان مافي أطول من لسانك..
غزل : من جد ؟!.
خالد : هههههههههههههههههههه..
فهد : يمزح معااااك بـس ماكنتي كذا كنتي تتكلمين وتسولفين مافي النظرة ذي بعيونك..
غزل : نظرة وش مافيني شي بس دايخه صاحيه من بدري..
فهد : طيب أطلعي نامي حبيبتي..
غزل : أيـه بنام الحين..
خالد : يبه بترجع الشركه؟!.
فهد : أيه كنت أحسب أن غزل بتجلس معنا بس مزول أنهـا بتنام وراي شغل بخلصه..
خالد : خليك أرتــاح وأنـــا أروح أشــوفهم واللي لازم أنت تشوفه أجيبه لك ولا بكرا تشوفه..
فهد : لااا خلاااص بروح أخلصه وأرجع..
خالد : على راحتك.
فهد طالع بغزل وابتسم : تبين شي ؟!.
غزل ابتسمت : سلامتك..
طلع فهد وراح لشركـــه..
خالد طالع بغزل : أشبك؟!.
غزل : شهد مابتجي؟!.
خالد : إلاا أكيــد بكرا بتجي..
غزل مو عارفه وين تروح وأيش تسوي ماتدري وين تنام وهي اصلاً ماتبي تنام بس تبي تجلس لوحدها ويعتقدون أنهـا نايمه.قالت بحرج : خالد؟!.
خالد : هلااا غزل ..
غزل : وين بنام؟!.
خالد : بغرفتك حبيبتي..
غزل : أدري بس وين؟!.
خالد أبتسم لها : أبي أكلمك أول بعدين تروحين تنامين أوك..
غزل : خير أيش فيه؟!.
خالد : تعالي غرفتي نتكلم ..
طلع خالد وغزل وراه تطلــع دخل غرفتـــه وقف دخلت غزل جلس على السرير وغزل واقفه خالد استغرب : غزل أجلسي..
جلست غزل على الكرسي :هلااا..
خالد : غزل شوفي أنــا عارف أنو صعب ولو أنـا مكانك مدري وش صار فيني بس غزل أقنعي نفسك أنك متذكره كل شي تصرفي عااادي أعتبري هذا بيت جديد مو ماتعرفينه شيلي الخجل من بالك الحين تدخلين غرف أخوك تنظريني أقـولك أجلسي؟!.مو قادره تتحركين على راحتك غزل سوي اللي بداخلك واللي تبينه بكرا يوم البنات بيجونك بيجلسون يمزحون ويتكلمون معك بتكونين كذاا زوزو حبيبتي مابي أخوفــك بس ماتدرين متى ترجع لك الذاكره بس نبيك تكونين معانا زيي عادتك ابيك تاخذين راحتك..
غزل تفرك يدينها ببعض : أنـا..بس..مدري ..
خالد : أشبك حبيبتي ؟!.
غزل : أنا عارفه كل اللي قلته وبحاول واصلا من دخلت هنا أحس أني عارفه المكان وفي شي غريب حاسته بس مدري..
خالد فرح : جد؟!.قادره تذكرين شي؟!.
غزل : مدري بس مو مستغربه المكان حاسه بشي غريب مو عارفه مدري مدري أنــا أبــي أنـام أحس أني مصدعه..
خالد : طــيــب ..
غزل توقف بتمشي رجعت لفت له: بـ..
خالد قاطعهـا : اللي جمبي..
غزل ابتسمت وعرفت أنه فهمهـا : أنت بتجلس هنا؟!.
خالد : أيه ليش؟!.
غزل : وشــهـــد؟!.
خالد : بروح شوي وأرجع..
غزل : طيب..















































وطلعت من غرفته تاملت الصـــاله الــصغيرهـ الي قدام الـغرف..
غزل امم خالد قلي الغرفه اللي جمبي يعني هاذي امم وهذيك غرف مين؟!.امم اول شي اشوف غرفتي..
فتحت الباب لقيت تينـــا طلع ملااابسها من الشنطـــه غزل ابتسمت : ....
تينــا : مدام ئـــزل أنـا كتير فرحان أنت في أرجــــــــــع..
غزل ابتسمت : شكرا تينا جيبي لـي مويــــــــه..
تينا : أوكـي ..
غزل تتأمل الغرفه السرير التسريحه الدولاب كل التفاصيل اللي بالغرفــه تقدمت لتسريحـــه شافت عطور وميك أب ..
فتحت اول درج من الأدراج لقيته مو مرتب جلست على كرسي التسريحه تتفرج تشوف بكلاااتهـا أكسوارتهـا الأطواق تتأملهـا كأنهـا جديدهـ أول مرهـ تشوفهـا..
فتحت الثاني ولقيت فيه ساعات وجلست تتفرج وتدور بين الأغراض..
جلست دقايق عند التسريحــه وقامت تبي تشوف كل شي راحت عند الكمديــنه فتحت الدرج الأول لقيت دفتر صغير وشباكه وورد مجفف وصوره لها شافت صورتهـا ..
غزل ياترى كنت فين وكيف أيــش الموقف اللي تصورت فيه ومين اللي صورني..
حســت بصداع قوي ..
جلست على السرير وماسكه راصهـا بيدهـا :أأأأأأه مرهـ يأأألـــم..
سمعت صوت جوال تلفت حولهـا ماشافته تذكرت أن الجوال اللي مشعل عطاهـا شافت شنطه يدهـا حطتهـا تينا جمب شنطــة ملابسهـا..
قــامت غـزل لشنطـــه وطلعت الجوال منهـا وردت : ألــو..
مشعل : غزل صار لي ساعه أتصــل ليه ماتردين؟!.
غزل : هلاا ماكنت عند الجوال توي اللي دخلت الغرفه..
مشعل : طيب كيفك؟!.
غزل : الحمد لله..
مشعل : تدرين أن صار لي بالضبط ساعه ونص طالعه من هنـا أحس أني ضــقـــت..
غزل : هههه..
مشعل : طيب كيف مرتاحه؟!.غزل إذا تبين ترجعين قولي لي لا تضغطين على نفسك؟!.
غزل وبداء الصداع يزيد عندهـا : لا مو متضايقه بس مصدعه وكل شوي يزيد من دخلت البيت كان خفيف بس الحين زاد..
مشعل خاف ترجع لها الذاكره : غزل طيب ماتذكرتي شي مافي شي جاء ببالك؟!.
غزل : لااا بس حاســه لو أركز شوي وأفكر بتذكر بس من دخلت البيت مو قادره أحس أني مشوشه ومعاهم طول الوقت مدري والله مشعل مدري..
مشعل : نااامــي لا تفكرين بشي الحين نامي..
غزل : لا مابي أنـام جالسه اتــفرج على أغراضي بشوف كل شي بالغرفه يمكن أتذكر ..
تينا دخلت وجبت لها كاسة مويـــــــــــه..
غزل تاخذ الكاسه : دقيقه مشعل..في بندول؟!.
تينا : يس..
غزل : جيبي لي..
تينا : أوك..
غزل : ايوا مشعل..
مشعل : حبيبي بأيش حاسه؟!.
غزل : عادي مشعل تعب خفيف يروح الحين باخذ بندول ويروح..
مشعل : أنـا جايك اللحين..
غزل :ياربي مشعل والله مايحتاج صداع عادي....مشعل..
مشعل : عيونه..
غزل ابتسمت : كنت بسألك ..
مشعل : وشــو؟؟..
غزل : تينــا تــقول أن أنـا من أكثر من 3 أو 4 شهور ماشافتني ليش؟!.من متى صار لي حادث؟!.أنت قلت لي أن صار لي حادث بس ماقلت لي متى؟!وين؟!.
مشعل خاف تينــا تقول لغزل على أحمد (تذكرون تينا هي اللي كانت مع غزل وهـي بـبـيت أحمد وهي اللي أتصلت على شهد يوم أحمد ظربهـا) : غـــزل لازم أقــفــل شوي أكلمك..
غزل : أوك باي..
































بــ غ ــــــــرفــــــــــــــــــــــة خــالد ..
كان منسدح على السرير يفكر بغزل وحالهـا يفكر بشهد وكيف بتكون حياتهم وكيف بسهوله كل شي بينهم أنتهى كيف المفروض يكونون الأيام ذي مبسوطين..
دق جواله..
خالد شاف الرقم مشعل : هلااا والله..
مشعل : هلاا فيك ..وينك؟!.
خالد : بالبيت..
مشعل : أي بيــت؟!.عند غزل؟!.
خالد : أي أنتظر أبوي يجي من الشركه وأروح على بيتي..
مشعل : قوم بسرعه طلع تينا من عند غزل ولا تخليها تتكلم مع غزل قالت لهـا أنهـا من 4 شهور ماشافتهـا وغزل تسأل خايف تحكي لهـا عن اللي صار وعن الحقير ..
خالد : خلااص أنـا الحين أقــوم أشوفهـا ..
مشعل : طيب سلام..
مشعل : مع السلامه..

















































عنــــد أريـــــــج الـــ ع ــبــــد العزيز..
دخل غــرفـــــــة النوم شــاف أريــــج على الكنبه رافعه رجولهـا عند صدرهـا وسانده راصهـا على الكنبه..
قرب منهــا يحسبهـا صاحيه..
لقيهـا نايمه..
جلس وراهـا ظهرهـا على صدرهـا ونيمهـا عليـــه حط راصهـا على صدرهـ أريج حست وفتحت عينهـا :.........
عبد العزيز بــاسهـــا : تدرين أن زعلك يألمني بقلبي..
أريج وهي نايمه على صدرهـ بهمس : جرحتني عزيز والله أتضايقت منك ..
عبد العزيز يبوس راصهـا : أسف ياعمري..
أريج نزلت دمعه من عينها : أنـا عارفه أني متغيره بس والله مو بيدي عزيز والله مو بــيـــــــــــدي أحاول بس مو قــــــــــادرهـ مو قادره..
عبد العزيز تــنــــهد : أنـــــا عارف حبيبتي..
أريج غمضت عيونها: .........
عبد العزيز : أخذتي الحــبـــــــه؟!.
أريج تنهدت : لااا..
عبد العزيز : حبيبي أريـــج أنتِ فاهمه وعارفه مو صغيره أفهمك أنتِ ماخذتي الحبه والمفروض تاخذينهـا كل يوم وتوقفينهـا يوم تجيك الدورهـ..
بس أنتِ أمس ماخذتيهـا ولو أنو جاتك الدورهـ قلت معليش بس أنتِ تذكرين زيين اليوم وش صار أريـــــــج أنـا أبي طفل منك بس مو مشوهـ
أريج كلامه يجرحهــا : طيب..
عبد العزيز تنهد : وينهـا؟!.
أريج كانت حاطه على الطاوله كاسة مويه وجايبه الحبوب بس ماشربتهاا حطتهـا(الحين الكنبه مو تجي فيها فتحات )حطتها فيها مدت يدهـا وهي نايمه على صدرهـ سحبت الشريط : هذا هوو..
عبد العزيز أخذ الشريط منهـا ومد يدهـ أخذ الكاسه من على الطاوله أخذ حبه من الحبوب وحطها بفمهـا وشربها المويـــه..
وحط الكاسه على الطاولـــة والشريط جمبهااا..
أريج مغمضه عيونها ونايمه على صدره بس مو قادرة تسيطر على دموعهـــا..
عبد العزيز يحط يده على شعرها : حبيبي عارف أنــــه صعب بس حنا نبي نعيش حياتنا كذااا حنا مرتاحين مافي أحد يزعجنـــا ولا أحد يضايقنــــا..
أريج تحــظـــنه وتلف يدينهــا حولينه وتشده لهاا وراصهـا على صدرهـ : لو أحنا نبي مانجيب لو 10 سنين عاادي بس مجبورين..
عبد العزيز : أريج ليه نعذب نـفسنـــا كلهـا فتره إن شاااء الله ويصير عندنــــا أطفال وبنطفش منهم بعد ونتـــمنى نكون جالسين رايقين هادين..
أريـــج : عزيز ليش مــاأحمل؟!.
عبد العزيز طالع فيها وهي على صدره مايشوف غير شعرها : من جدك ؟!.بلاا خبال؟!.
أريج : ليش؟!.
عبد العزيز : أريــــــــــج نجيب طفل نعذبه معنـــــــا وأحنـــا نتعذب فيه ليش؟!.وأحنا بأمكننا بقدرة ربي نجيب طفل سليم معافى ان شاء الله كلهـا مسأله وقت..
أريج خلاص ضايقه وتحس انها ضايعه : طــيـب..


































ع ــــــــــنــــــــــد ع ــــــبـيــــــر الســلطـــــــــــــان..
رجع سلطان من الدوام لقيهـا طلعت من المجلس وبالحمام حق غرفتهم تتروش ناداها ماردت دق عليها الباب ماردت راح الحمام الثاني واخذ شاور وغير ملاااابسه أنسدح على السرير ينتظرهـا تطلع نام وهي ماطلعت..
أمــا عبير طلعت وتدعي انها ماتشوف سلطان يكون بصاله بأي مكان بس ماتشوفه وفرحت لمى طلعت ولقيته نايم على طول رمت المنشفه من على راصهـا ونامت جمبه..
لمى صحي سلطان شافهـا نايمه جمبه ابتسم أرتفع وسند راصه على يده : عبيري ..عبيري..
عبير : .........
سلطان : حبيبي..
عبير فتحت عيونها : امممم..
سلطان : قومي الوقت بدري أيش منيمنا؟!.
عبير اتذكرت : انا زعلانه منك لا تكلمني..
(اعطتـــه ظهرهـــــــــا)
سلطان : هههههه يالبى الزعلان (قرب منهـا وحط راصهـ على كتفهـا وهي نايمه)من اللي المفروض يزعل؟!.
عبير : أنــــــــــا..
سلطان باس خدهـــا : أســف.
عبير : ............
سلطان : لسى زعلااانه؟!.
عبير : أيـــــه..
سلطان : تدرين أني وربك أحب جنانك بس مو بكل وقت..
عبير تلف له وتنام على ظهرها : رجعت لكلمه مجنونه سلطان وش فيك؟!.
سلطان : مافيني غير حبك..
عبير ابتسمت : أضحك علي..
سلطان : ماضحك عليك والله أحب جنانك ..
عبير : رجع يقولي جنااان..
سلطان : طب خلاااص هبالك..
عبير عصبت جلست على السرير مربعه : سلطاااااااااان..
سلطان : ههههههههههه طيب خلااااص ربشتك..
عبير : اهئئئئئئئ أنــــــــــا مربوشـــه؟!.
سلطان قرب منهـا وهي جالسه ومسك يدهـا وجلس يعدعلى اصابعهـا : شفتي عقلك وجنانك وهبالك وخبالك وطيبتك وروحك وكل شي فيك انا احبه..
عبير ابتسمت : وأنـــــا أعشقك..
سلطان عض على شفته : كل يوم بزعلك عشان أسمع هالكلام..
عبير : هههههههه بالله سلطان مو طريقه حلوه؟!.
سلطان يبتسم : وش اللي فيها حلو؟!.ربك ستر كنت ناوي أذبحك وقتهـا عبير أزعاااج مو طبيعي ..
عبير مدت بوزهــا : كنت بصحيك بطريقة غير..
سلطان : تعالي جمبي بوسيني سوي جو رمنسي وانا اصحى من عيوني..
عبير تلوي فمها : هذا اللي انت تحبه وتبيه الرومنسيه انا مابي كذا ابي جو وحركااااااات..
سلطان يبتسم مهما حااول هذي عبير لو تحاول تكون رومنسيه تحب الهبال..

























ع ــــــــنــــــــــــــــــد مــشـــــــــعل..
جالس بغرفة غزل تعود عليها صار لها شهور معاه بس كم ساعه طلعت فيها يحس انه فقدهاا..
أتصل على بندر ..
بندر : بسم الله الرحمن الرحيم..
مشعل يبتسم : أخبر الناس يوم أحد يتصل يقولون ألو..
بندر : ههههههه توي واصل أمداك مسكتني..
مشعل : وين كنت؟!.
بندر : كان في شغل لي برياض يخص تعييني بالمستشفى ورحت..
مشعل : كذا من غير ماتعلم أحد..
بندر : لا تكون ولي امري..
مشعل : لا ياااخال أنا أصغر منك..
بندر : مااالت اللي يشوفك يقول الفرق بيننا عشر سنين وبعدين أمك وأبوي يدرون أني سافرت..
مشعل : محد علمني..
بندر : شافوك لاهي منت معهم..
مشعل : ااااه فديتها اليوم طلعت من المستشفى..
بندر : وانا أقول مو متذكرني وهي عندك..
مشعل : وش ابي فيك وهي عندي..
بندر : هياا انقلع لا اشوف وجهك..
مشعل : لالالا تعال العذر والسموحه منك عازمك على العشاء..
بندر : لا تعبان بروح اشوف ابوي وانام..
مشعل : بلااا كسل اللي يشوفك يقول جاي من أوروبااا كلها الرياض أسبقني على بيت عمي فهد وأنا جايب العشاء وجاي..
بندر يستهبل : قلبه إستراحه؟!.
مشعل : من؟!.
بندر : بيت فهد قلب إستراحة شباب تقول اسبقني هناك طول عمري اعرفه بيت ..
مشعل : ههههههههههههههههههه لا ياشيخ بنروح نسهر مع خالد عمي مدام بشركه ..
بندر : وتطمن على غزل..
مشعل : لا مو كذا..
بندر : أجل؟!.
مشعل : غزل تتعرف عليك نسيت انها ماشافتك..
بندر : لا ماشاء الله عذر مقنع..
مشعل : بندر وش فيك ترا كله أســبوع وتصير زوجتي..
بندر : علم نفسك..
مشعل : أقــول لا يكثر أسبقني على هناك أنا الحين جايكم..
بندر : إن شاء الله عمي مصخرتكم أنـا مو خالكم..
مشعل : محشوم..
بندر : وقت المصالح..
مشعل : اشوا انك عارف..
بندر : ياقليل الخاتمه..
مشعل : هههههههههههه خلاااص طيب ياخالي تكفى تروح بيت عمي فهد وأنـــا شوي والحقكم..
بندر ابتسم : تااامر أمر سلام..
مشعل : مع السلامه..
































بـــــــيــــــــــــت أبـــــــو سلطــــــــــان..
نورهـ تكلم حـصه على الفون..
نورهـ : خلاص العزومـــه لازم تدور مابقى وقــت..
حصه : أي والله صادقـــــة الا غزل بقي لها شي؟!.
نورهـ : لا أنــا وأنتِ خلصنــا كل شي وجبناه بس بشوف البنات أريج وشهد وبكلم عبير إذا ناقص شي ولا يعرفون غزل أيش تحب يجيبونه..
حصــة : ترا لازم غزل تقيس فستانهاا أخاف يوم الجواز نحوس فيه..
نورهـ : أيـــــــه إن شاء الله يوم تجي بكرا أخليها تقيسه..

































ع ــــنــــــــد تركي..
منسدح على السرير يفــكر بالــ ع ـــــنود صح يحبهـا ويموت عليها ويموم سمع صوتهــا أشتاق لهــا بس خلاص مايبي يكمل شي غلط وحرام ..
يالله معقول بقدر مابشوفها ولا اكلمها .
انا وش فيني نسيت كلام استاذ صالح وش قال ..
أستاذ صالح : ياتركي ياولدي هي أنهـا تكشف شعرها لك على كل شعره اظهرتها محاسبه أنت أنك تمسك يدهـا أنك طالع فيها وبداخلك حب وشوق لها حراااام ..
تركي أخذ جواله من على الكمدينه شاف أتصالهـا مدة المكالمه 35 ثانيه ..
ياترا بقدر اصــبر عنك ياعنود القلب قدامي أقــل شي 5 سنين..
معقول بتحمل ؟!.أنـا مجرد أني أفكر أني ببعد عنهـا أشتقت لها..
بس بخبطهـا قبل معقول يوافقون أي بخطبهـا وأملك عليهـا ..
يالله متى يجي اليوم ذا اليوم (جلس يفكر ويخطط ويهدم ويبني ومو عارف وش بيصير معه لين مانام)
































ع ـــــــنــــــــــد حســنـــاء..
الساعه 9 ونص بالليل..
جالسه بصالــة ودخل أحمد: سلام..
حسناء : عليك السلام..
أحمد : أشبك؟!.
حسناء : ولا شـــي..
أحمد سكت وجلس يقلب بالقنوات :............
حسناء أقوم أذبحه الحين معقول ماهميته أي تخصص أدخله وش ذا أهمهم أنـا ولا يبون يمشوني علي كيفهم ياليت بيدي أسوي شي ياترا لو أحد خطبني بيرضى لي أدرس طب؟!..
أحمد وهو يدير بالقنوات : بكرا بداومين؟!.
حسناء : أيـــه..
أحمد توقع أنهـا ترد تلومـــه تعاتــبــــــه ماتوقع هدوءهــــــــا أرخي صوت التلفزيون ولف لهـا : حسناء كلمي السنه ذي وبعدين حولي..
حسناء : أحول وشو؟!.بتخلوني بعد سنه طب؟!.
أحمد : حسناء أفهمي الطب ذا شي خلاااص ملغي..
حسناء : أيه صح محلل بس لـ الأولاد البنات محررم..
أحمد : بكرا لامن عقلتي وحطيتي عقلك براصك بتعرفين ان كلامنا صح..
حسناء : طيب..
أحمد : مابيك كذا تنهين الكلام ياحسناء يعني لو شي انا شايفه صح بقولك لاااا..
حسناء تنهدت : خلاااص احمد غير الموضوع ذا..
أحمديبتسم : طيب وش أخر علومك؟!.
حسناء : مافي علوم جديده ..
أحمد : أيش رايك نطلع يوم مع بعض من زمان ماطلعنا..
حسناء فاهمه أن قصده يراضيها وعارفه أن موضوع الطب مستحيل : وين؟!.
أحمد : نروح المكان اللي تبينه؟!.مطعم سوق وبعده نتعشى أختاري..
حسناء : اممم طيب نطلع بس مو اليومين ذي أبي ارتب نفسي بالجامعه..
أحمد : أيه لأن أنـا اصلاً عندي شوية شغل بالشركه على الربوع ولا عندك شي؟!.
حسناء : أممم مدري ماتوقع جدتي تروح..
أحمد : وين تروح؟!.
حسناء : اليوم نوف قالت لي أنه جواز غزل الربوع بس لسى عزومتهم مادارت..
أحمد أنصدم يحاول يستوعب : جواز من؟!.
حسناء لا ياربي أنـا وش قلت بس أحمد أظن أنه نسيها صار له كم يوم لا طلع صورهـا ولا سألني عنهاا:...........
أحمد : حسناء عيدي وش قلتي؟!.
حسناء : أحمد لاتـــ...
أحمد قاطعهـا : على ولد عمهـا على مشعل صح؟!.
حسناء : أيـــه..
أحمد غمض عيونه بقهر يحبهــــا شاف خيانتها قدام عينه بس عاذرهااا يبيها مستعد يغفر لها ماتجوز لا راضي يتجوز يبيها هي تكون غزاله وله..
قام من مكانه بيطلع من البيت حسناء قامت وراه : أحمد وين؟!.أحمد أنسااها لاهي لك ولا أنت لها..
أحمد طلع من البيت وصك الباب وراه ..




























































{؛؛..غ ــــــــــزالـــــ✿ـــــك..~}


http://up.2sw2r.com/upfiles/8pL20620.jpg







































أيش تتوقعوا بالنسبة لــ :
1)غزل و مشعل؟!.
2)خالد و شهد؟!.
3)شهد و غزل؟!.
4)أحمد و حسنا؟!.
5)أحمد و غزل؟!.
6)أريج و عبدالعزيز؟!.
7)عبير و سلطان؟!.
8)غزل و أهلهـا؟!.
9)مشعل و أحمد؟!.
10)تركي و العنود؟!.
11)اممم ياترى الشغط اللي على أريج كيف بيكون وهي لازم تاخذ باليوم ذا 3 حبات؟!.كيف بيخليها عبد العزيز<<مخالف لـ أسئله دلع ..
أنــتـــــــظـــر ردودكـــم وتوقـــعــــاتــــكم..
<< فكرة الاسئله بذي الطريقه من دلع الورود أتمنة تعجبكم..

















































✿حنين الورود✿

ضآيقٍ وآعرف علآج صدري ليآ ضـآق~
سـورةٍ تفرّج هـم وتزيد قدري ،،
شيـلوا القصايد والدفاتر والآوراق~
وهاتوا لي القرآن لآ ضـآق صدري ،،



















NoRiTtoo
12-02-2010, 11:33 PM
يالببببببببببى قلبببببببببببببببببببببببك !!!
بارت أليم تسلمي قلبي .. اللـه لا يحرمنا منك ومن كتاباتك ...
حماس أخر حـاجـه صراحه ...
تسللمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييي ..
أووول رد كالعـادة :P ....

تبـوولـة ~
12-03-2010, 02:26 PM
يسسلموو ع البارت الجوونان ~

كسسرت الرووتين ودخلت ( مع انوو عندي بلآغة ونحوو ) < فيس قرفآن خخخخ ..

ننتظرك بشووق ..

ŖōŌ7
12-04-2010, 07:43 PM
بآرت جميل ومشوووق
وننتظر البآرتآت القآدمــة بكل شغف

المبدعه حنين الورد سسسلمت أنآملك ....

سقى الله يوم كنت طفله
12-07-2010, 03:41 AM
روووووووووووعه

تسلم يمينك حنانه


بانتظارك

عالمي احلى
12-07-2010, 04:43 AM
مشكووووووووووره

ياليت تنزلين البارت بأسرع وقت لاني اشتقت لها كثيررررررر

شروق11
12-09-2010, 10:47 PM
هلا حنوون تاخرت ذا لمره في الرد لاني مسافره
بس لاتخافين ماسافرت الا لين قريت البارت

تسلم يمين اللي كتبته
بجد مبدعه بس وين شهد ماشفناها

حنين الورود
12-10-2010, 02:21 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/tL781161.jpg



http://imagecache.te3p.com/imgcache/77a4c167138cc59cf82acae677c1ab60.gif






سلام..
كيفكم؟!.
أخباركم؟!.
كل عام وأنتوا بأأأإإإإلف خير يارب..
سنه حلوهـ..
وسعيده علي الكل







http://imagecache.te3p.com/imgcache/77a4c167138cc59cf82acae677c1ab60.gif






رد الــبــــــــــــارت الـــ54






هل أستغفرت اليوم
هلااا سكر..
الله يسلمك..
يارب دايم يعجبك البارت..
ههههههه كيف اختبارك؟!.
إن شاء الله حليتي؟!.
شكراً على الأنتظار..
ودي وحنيني*_^




















NIRToo
هلااا سكر..
الله يسلمك يارب..
ولا منك يالغلااا..
فديت أول رد..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــي..
ودي وحنيني*_^



























ROO7
هلااا وغلاااا..
انتِ الأحلى..
يسعدني انك تشوفيني مبدعه..
الله يسلمك..
أسعدني ردك..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^




















سقى الله يوم كنت طفله
هلااا سكر..
الله يسلمك..
انـتِ الأروع..
شكراً على الأنتظار..
ودي وحنيني*_^































عالمي أحلى
هلاا سكر..
الـ ع ــفو..
من عيوني كل خميس البارت من 8 لـ2..
نورتــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^




شروق11
هلا سكر..
الحمدلله على السلامة..
الله يسلمك عسل..
يارب دايم تشوفيني مبدعة..
تشوفينها في البارت هذا ان شاء الله..
نورتي..
تسلمين لي يارب ..
ودي وحنيني*_^

















حنين الورود














http://up.2sw2r.com/upfiles/tL781161.jpg











http://imagecache.te3p.com/imgcache/77a4c167138cc59cf82acae677c1ab60.gif

حنين الورود
12-10-2010, 02:24 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/snb31751.png

الــــــبـــــــــــــــــارت الـــ55







وين؟!.أحمد أنسااها لاهي لك ولا أنت لها..
أحمد طلع من البيت وصك الباب وراه ..

ع ـــــنـــــــــــد غــــــــــــــزل
جالسه على السرير وماسكه راصهـا يمر براصهـا صور بس مو قادره تركبهـا ولا قادره تجمعهـا تحسهـا مشوشـــــة مو قادره لا تقوم تمشي ولا تنام الصداع براصها مجننهـا..

ع ـــــــــنــــــــد شهـــــد
ياترى أيش تسوين ياغزل؟!.ياحظك ياخالد تشوفها وتتكلم معها الحين اكيد كلكم مع بعض هه ولا فكر يتصل علي ولا يشوفني ماخاف علي؟!.طيب كيف اقدر أشوف غزل؟!.بكرا اكيد مشعل بيكون فيه؟!.بس مو معقول بيكون معنا طوول الوقت ..أكيد خالد بيقولي تروحين مابيخلني لوحدي أفففففف


بـــــيـــــــــــــــت أبو خــــــــــالد..
وصـــل مشــــعل وقف سيارتــــه وجالس ياخذ أكياس العشاء..
الا يوصل بندر وينزل من سيارته ويسلم على مشعل..
مشعل يبتسم : هذا وأنـا قايلك اسبقني..
بندر : ياخي رحت سلمت على ابوي واخذت لي دش وجيت..
مشي مشعل وبنـــدر ..
دقوا الجرس وفتحت لهم الخدامة ..
مشعل : وينهم؟!.
بندر : دقيقه خلني اتصل على خالد..
مشعل : يخي ناده بيسمعك..
بندر : لا مشتهي العب عليه..
اتصل عليه..
خالد وهو بغرفته منسدح رد : هلااا والله..
بندر : هلاا فيك هلاا باللي مايسأل..
خالد : هههههههه والله انشغلت وبعدين قبل 3 أيام مكلمك وشو مرتك يوم كل يوم اكلمك..
بندر : هههههههههههههههههه أيه وش علومك؟!أخبارك؟!.
خالد : والله بخير متى ناوي ترجع والله فقدناك..
بندر : لالا مقدر ارد لك طلب بس انزل الصاله بتلاقاني..
خالد : هههههههههه لا من جد اتكلم؟!.
بندر : وانا بعد من جد أنزل بتلقاني قدامك..
خالد : لا حول وش فيك ماعرفك مزحك ثقيل؟!.
بندر : ياخوك محسسني أني كنت بصين وصعب اجي أنزل وبتشوف..
خالد :طيب وش أخبارك؟!...
بندر : لا حول ولا قوه الا بالله يعني تبيني ادخل عليك بغرفتك..
خالد : بندر وش فيك وش شارب؟!.
بندر اللي يطلع الدرج ومشعل معه يضحك على هبالهم فتح باب الغرفه على خالد اللي عيونه طلت :
مشعل : ههههههههههههه شكلك مصخره..
بندر : هاه صدقت..
خالد يقوم من على السرير ويسلم عليه : بسم الله وش فيه بيتنا قلب مطار جده؟!.
بندر : وش اسوي لك ساعه على ماتصدق كأني أتحايلك تنزل تحت..
خالد : يخي ماتوقعت أنك تدري أني هنا توقعتك تحسبني بيتي وشو أنزل الصاله.
مشعل : يلااا امشوا نتعشى ولا عاجبتكم الوقفه هنا..
خالد : يلااا..
مشعل طالع بخالد : عطيت غزل دواها؟!.
خالد ضرب جبينه : يووووه نسيت..
مشعل اتنرفز يحاول يخبي: هذا وأنت قايل كل ادويتها بعطيها هي وبلتزم..
خالد يشوف ساعته : ياخي مامر الا نص ساعه عليه وهي نايمه..
مشعل : طيب روح عطيها وقلها تنزل تتعشى..
خالد ياخذ كيس الأدويه من على تسريحته : صار..
راح غرفتها ..
وبندر ومشعل نازلين للصاله..
بس سمعوا صوت خالد..
خالد : طــيــب انسدحي أنسدحي..
غزل شوي وتبكي من الألم : لااا مااابي يزيد والله يزيد يأأألم..
خالد : ليه ماناديتيني من أول ؟!.
غزل صارت تبكي من الكلام مع خالد يزيد الألم : مو قادره اقوم خالد تكفى سيبني لحالي..
خالد : دقيقه أشوف مشعل.
وهو طالع من غرفتها بينزل لصاله شاف مشعل وبندر واقفين عند الدرج..
خالد : مشعـــل غزل متألمه من راصهــا مافي مسكن ؟!.
مشعل اللي يمشي لغرفتها : خليني أشوفهـا أول..
دخل مشعل ووراه خالد واقف عند الباب بندر ..
دخل شافها كيف ماسكه راصهـا ومتألمه..
مشعل قرب منهـا : غـــزل بأيش حاسه؟!.
غزل رفعت راصهـا وهي متألمه شافت مشعل وخالد وبندر ماعرفته : مشعل راصي راصي يعورني بينفجر ابي أي شي الله يخليك مو قادره اتحمل..
مشعل : طيب قولي لي بأيش حاسه؟!.
غزل ماسكه راصهـا وتضغط عليه بكفوف يدينهـا : مشعل أشوف خيالات مو عارفتهااا وضغط بيموتني تكفى ابي مسكن..
مشعل تنهد : طب انسدحي الحين اجيب لك أنسدحي..
غزل عصبت : ماابي انسدح ابي مسكن ..
مشعل : إن شاء الله يكون بشنطه ..
طلع من الغرفة وغزل حطت راصها على المخده وهي جالسه على السرير خلاااص الألم مرره يألمهـا صارت تبكي..
خالد قرب منهـا جلس على السرير : غزل حبيبي تبين نروح المستشفى..
غزل تبكي وهي راخيه راصها : لااا بس مسكن ابي شي يرحني..
خالد يمسح على راصهـا :.........
بندر اللي شاف غزل وهو من زمااان عنهـا سمع من مشعل كيف مو متقبله شي فرح بداخله معناها ذاكرتها قريب بترجع لهااا ..
طلع من الغرفه يشوف مشعل..
مشعل وهو بصاله اللي فوق يدور على على المسكن..
بندر : وش فيك؟!.
مشعل تنهد : ولا شي..
بندر ابتسم : ماصار لها كم ساعه بالبيت وبدت تحس بـ الأحداث معناها قريب ذاكرتها بترج عان شاء الله ..
مشعل سكت وأخذ من الشنطـــة الدواء ودخل الغرفه..
دخل شافها كيف راخيه راصها على المخده وهي جالسه : اشبها؟!.
خالد : مرره يألمهـا..
مشعل قرب من السرير : غزل..
غزل : امممم..
مشعل : قومي بعطيك المسكن..
غزل مدت كف يدها له تاخذ المسكن : هاتــــه راصي كذا أخف الألم مابي أتحرك..
مشعل : غــزل ماينفع أنسدحي يلاااا..
غزل رفعت راصهـا وحست الألم زاد: اااه مو قلت لك يزيد..
مشعل شاف كيف دموعهـا تنزل من الألم : الحين بترتاحين بس أنسدحي يلاااا..
غزل أنسدحت على السرير ومشعل غطاها جلس على السرير فتح الأبره من حقهـا الغلاف..
غزل خافت بس اهم شي عندها يخف الصداع : ليش أبره؟!.
مشعل : مامــعي غيرهـا مسكن ..
غزل : طيـــب..
الكل انصدم عارفين غزل ماطيق الأبر لدرجة ذي الألم..
مشعل عبى الأبره بالدواء : مدي يدك..
غزل مدت يدهـــا ومشعل مسح لها بالمسحه الطبية وغزل لفت وجهها : ...
مشعل عطاها الأبره وغطاها زين : لا تفكرين بشي ونامي..
غزل طالعت فيه :ابي مسكن دايم عندي مقدر اتحمله..
مشعل : من عيوني بس الحين ارتاحي..
غزل اللي دوخها المنوم غمضت عيونها ونامت..
بندر : أنت عطيتها منوم؟!.
مشعل وهو ياخذ علبة الدواء والغلاف حق الأبره والابره بيرميها : أيـــه..
بندر : ليش؟!.أنت غبي وش فيك؟!.
مشعل لف لبندر : مامعـــي غير منوم وهي مره متألمه..
بندر : مشـعـل وشو اللي مره متألمه أنت عارف انو ماينفع بذي الحاله تعطيها منوم ممكن بذا الوقت فجأه تذكر..
مشعل : وشو اللي تذكر هي ماتذكرت شي مجرد خيالات اللي حست فيها تبيني اخليها تتألم..
بندر : لا بس لازم تــ..
خالد قاطعهم : خلاااص وش فيكم كله منوم أهم شي ارتاحت ونامت..
بندر ومشعل فاهمين بعض بس مشعل خاف تذكر أي شي يبيها تنام وترتاح بعد أسبوع تذكر على راحتهاا..
اما بندر عارف ليش مشعل مايبي غزل تذكر وترفض بس ذا يضرها..


ع ـــــــــنــــــــــــــــد أحمــــــــــــــد..
بالمستشفــى عند الأستقبال..
أحمد : متى؟!.
الموظف : اليوم طلعت..
أحمد حرك حرك راصه بـ الأيجاب وهو مضايق ومطلع من المستشفى..
راح عند بيتهـا شاف سيارة مشعل وبندر يبي يسوي شي يبي ترجع له ..
راح عند سالم وهناك جلس يشرب بعد ماتحسنت حياته أو تأقلم عليها شوي واللي كان مطمنه أن غزل ماتزوجت الحين رجع اسواء من اول..

ع ـــــنــــــد شــهـــــــــــد..
ياربي تأخر وش فيه للحين ماجاء الوقت تأخر..
لايكون غزل فيها شي ولا خالد لا يكون صار له شي..
أخاف أتصل يفهمني غلط يووه يفهمني غلط و لا اجلس قلقانه..
أخذت جوالها من على الطاولة وقفت تحس مرتبكه مو عارفه وش تقول ولا ايش تسوي مافي شي تتعذر فيه اتصلت عليه..
كان جالس معهم ينتظر ابوه يرجع من الشركه ويروح لها يدري أنهـا خايفه ولوحدها ..
سمع جواله شاف اسمها على طول قام وطلع من الصاله..
خالد : ألــو..
شهد مرتبكه وتدور بالغرفه مو قادره توقف : هلااا خالد..
خالد :........
شهد : وينك؟!.
خالد : بالبيت..
شهد يعني ذا مو بيتك : متى بترجع؟!.
خالد: فيك شي؟!.
شهد :لااا بس تأخرت..
خالد : أها..
شهد : طيب يلااا سلام..
خالد : شهد..
شهد : هلا..
خالد تردد فقال : أنتبهي لنفسك شوي وجاي..
شهد :على راحتك سلام..
خالد : مع السلامه..
صك الجوال هذي مكالمه بين زوجين أيش البرود والحياه اللي أحنا فيهامتى ياشهد بتحنين بس ابي اشوف بعيونك نظرة شوق لي مابي اللوم اللي بعيونك..



ع ـــــــنـــــــــــد أريج العبـــد العزيز ..
عبد العزيز نايم على السرير وكانت أريج جمبه حس بحركة أريج على السرير التفت شافهـا بتقوم ..
عبد العزيز : اشبك؟!.
أريج : ولا شي..
عبد العزيز :وين بتروحين؟!.
أريج : بطلع بجلس على التلفزيون شوي مو جايني نوم..
عبد العزيز : أوك حياتي بس لا تنسين تاخذين الحبه بعد ساعه ونص..
أريج بقهر : أدري..
طلعت أريج الصاله جلست على الكنبة لا شغلت التلفزيون ولا شي كانت ضايقه مو مرتاحه وانقهرت اكثر يوم قال لها خذي الحبـــه..

يـــــــــــــــــــوم جـــــــــديــــــــــــــــد..
ع ــــــــنــــــــــد غزل صحيت من النوم على الساعه 2 الظهر..
قامت دخلت الحمام اتروشت ولفت المنشفه عليها وقفت عند الدولاب تختار لبس طلعت لها بنطلون جينز وتي شيرت أسود
جلست على السرير الحين فين أروح أممم أجلس بصاله ولا أطلع..
طيب أنا كنت لمى أصحى ايش أسوي؟!.ياترى خالد فيه ولا عند شهد؟!.وأبوي وين؟!.طلعت من غرفتها شافت مافي لا صوت ولا أحد قدامهـاتأملت الصاله بكل تفاصيلها كانت بتدخل الغرفة اللي أمس ماعرفتها بس خافت يكون فيها أحد..
نزلت تحـــت وجلست بصاله ..
ايش ذا البيت هدوء مافي أحد اممم طفش بجلس كذا؟!.
اهئ الحين أنا هنا ولا اروح عند مشعل واتزوجه لا هنا ارحم وأحسن..
ياترى مشعل بيكون صادق معي ومابيسوي لي شي؟!.أنا ليش وافقت صح تعودت عليه وهو طيب وحلو وشخصيه بس لو رجعت لي الذاكره مابندم!.
معقول يحبني لدرجة ذي؟!.معقول رضي بكلامي اللي قلته من غير ترردد ولا فكر يعني يحبني ياربي والله صعب كيف أتجوز كذا بس انا هنا مو مرتاحــه..
سمعت صوت التلفون ..
غزل طالعت بتلفون ارد؟!.لالا مابي مالي دخل..
بس أنـا لازم أتعود..بس لو أحد يعرفني وأنا ماعرفه لالا مابي أرد..
ياربي بجلس كذا والله طفش أفتح التلفزيون بس ماابي والله احس مو من حقي ليش ماأقــوم أتفرج بالبيت زين يمكن أتذكر شي..
قامت دخلت المجلس << ((أهم موقفين صارت بالمجلس يوم غزل دخلت المجلس وخافت وجاتها لجين يوم ملكتها ويوم قابلت أحمد فــيه))
غزل تتأمل المجلس ياترى البيت ذا ذوق مين؟!.
كم مره دخلت المجلس وكنت أقابل مين؟!.وين أجلس..
تنهدت يارب ترجع لي الذاكره والله تعبت..
طلعت وشافت باب المجلس الثاني دخلت اتفرجت تأملت المكان طلعت من المجلس في غرفة جمب المجلس دخلتهااا نفس الشي مو قادره تذكر ..
غزل وقفت على باب الغرفه بعد ماصكت الباب افففف شفتهم قدامي مو غرف وأثاث وماتذكرت بتذكر الحين..
دخلت المطبخ لقيت تينا : هاي..
تينا ابتسمت : اهلين ئـــزل..
غزل تحس أن الصداع بداء يرجع لهاا : تينا فين خالد؟!.
تينا : خالد من أمس في روح بيت هو..
غزل: اها أوك..
جات بتطلع من المطبخ..
تينا : في أبغى انا سوي قهوه؟!.
غزل ابتسمت : ليش كنتي أول تسوين لي؟!.
تينا استغربت : ايوا ايس فيه أنت أول أنت أصحى نوم في قول تينا سوي قهوه..
غزل : طيب سوي لي..
طلعت وجلست بصاله..



بـــــــيـــــــــــــــــــت خـــــــالد وشــهـــــــــد..
كانت سهرانه تنتظر خالد بين الصاله وترجع تطالع بشباك يوم سمعت المصعد على طول جريت لشباك شافت سياره خالد راحت لغرفتها ونامت على فراشهـا..
وخالد يوم جاء شاف البيت هادي وباب غرفة النوم مصكوك عرف أنهـا نايمه نام بصاله ..
صحيت شهد على الساعه 3 ونص ..
أخذت شاور ولبست برمودا جنز وتي شيرت موف اتعطرت وحطت كحل طلعت من الغرفه لقيت خالد جالس على الااب توب ..
شهد : سلام..
خالد : عليكم السلام صح النوم..
شهد هذي مدحه ولا ذمه لا يكون زعل أني أمس ماستقبلته خير مطلقه وأستقبله : صح بدنك..
خالد كان مقرر مايقول لشهد عن العزومــه وأنهـا ببيت أبوهـا يدري أن ذا بيزيد الأمور تعقيد بينهم بس مايبي يقولها وترفض هي حره..
بذا الوقت اللي شهد جالسه وتتفرج على التلفزيون من غير ماترفع الصوت لأنها طفشانه بس ماتبي تجلس بالغرفه ولا تدخل المطبخ ..
رن جوالها كانت حاطته بجيب البنطلون حقها طلعته رقم بيتهم على طول ردت: هلاااا يمـــه وحشتيني..
نورهـ بحنان : ياقلبي أنتِ كيفك؟!.
شهد نزلت دوعها صوت أمهـا عذبهـا : أ..نـا..بخـير..
نورهـ : أشبك حبيبتي ليه تبكين؟!.
شهد : ولا شــي بس وحشتوني..
نوره : شهودتي بطلي دلـع وبعدين أحنا سايبينك قلنا عروس تتصل تسأل ومابي نزعجكم ماصار لكم شي متزوجين..
شهد صارت تبكي أكثر :..........
نوره : بنتي حبيبتي اليوم كلهم بيجون عندنا يلااا قومي عشان تجين عندي من بدري وقولي لخالد يجيب معكم غزل..
شهد : طيب..
نوره : قومي يلااا غسلي وجهك والبسي ..
شهد : طيب..
نوره : يلاا سلام..
شهد : مع السلامه..
قفلت من أمهـا بتقوم تدخل الغرفه بس خالد جلس جمبهـا : .......
شهد ماتبي خالد يحس أنهـا ضعيفه جات تقوم مسك يدهـا :........
رجعت جلست :...........
خالد تنهد : أدري أنه صعب عليـنـا بس أنـ..
سكت لأن شهد زادت بالبكاء خالد لفهـا له ورفع راصهـا بيدهـ ومسح دموعهـا : مابيك تبكي..
شهـد: ........
خالد : لا تــكابــريـــن..
شهد طالعت فيه : متى بروح عند أمـي..
خالد : متى ماتبين؟!.
شهد : من اليوم بلم أغراضي وأروح..
خالد : أغراضك؟!.
شهد : أيه..
خالد : تروحين زيارهـ أوديك؟!.بس تباتين هناك لااا..
شهد : ليش؟!.
خالد : كذا..
شهد : لمتى؟!.
خالد وقصده شي ثاني : لين ربك يفرجها..
شهد فهمت أن خالد قصده تعدي مده على زواجهم وتروح بيت أهلـهـا أنخنقت أكثر معناها مايبيها ولا مفكر يرجعها..
خالد قربي منها يعذبني أبي أضمهـا أبوسهـا أدلعها أتناقر معها ..
شهد : أمي تقول غزل جيب غزل من الحين قبل لحد يجي..
خالد : رايح لها الحين..
شهد يوم قام من جمبها : وأنـــا؟!.
خالد لف لها وهو بيروح يغير ملابسه : أشبك؟!.بتروحين؟!.
شهد حركت راصهـا بـ الأيجاب : .......
خالد ابتسم : يلاا قومي أتجهزي..
شهد : امم تروح لغزل وبعد ماتوديها تجيني؟!.
خالد : ليش؟!.
شهد تفكر ومو عارفه وش تقول: أمممم بس أبي كذا ممكن؟!
خالد أبتسم : أوك أمري وش بعد؟!.
شهد أرتاحت لبتسامته : تسلم..
شهد بنفسها كيف بسياره بيكون خالد داخل بيننا ومابقدر أتكلم معها وبنحرج من خالد الله يستر من مشعل بالبيت..


ع ـــــــــنــــــــــــد أحمـــــــــــد..
في بيت سالم..
أحمد عند سالم من أمس مارجع بيته ومقفل جواله صحي وتروش ويحس بصداع من الشرب..
لبس من ملابس سالم..
جالس على الكنبه : يعني وش تبيني أسوي؟!.
سالم يمد له كاسه : أشررب وروق..
أحمد : لا ياشيخ مصدع وبروح البيت..
سالم وهو شرب الكاسه : طيب روق..
أحمد بقهـر : تدري وش اللي قاهرني أني حبيتهـا وراعيتها حاولت احببها فيني اصبر عليهـا أسوي لها اللي تبيه قالت شهر عسل لااا قلت تم مافيه تقول ودني لهلي اوديها تقول لاتقرب مني ماقرب مني تقول نطلع من الفندق ونرجع البيت طيب امري تروح وتطلع من غير ماتستأذن سكت ليش ماحبتني ليش؟!.(تنهد بقوهـ) حتى يوم شفت أغراض معشوقهـا وحبيبها ماضايقتها ولا قلت كلمه طلعت من البيت جيتك شربت مو بيدي صرت مو حاس بتصرفاتي مو داري ايش فيني؟!.ولا حاس بتصرفاتي..
سالم ترك الكاس : أحمد هي ماحبتك ..
أحمد : ليش وافقت علي ليش خلتني اموت بقربهـا ليش خلتني اشوف الكل ناااقص غيرهااا ماصار يغريني ولا يجذبني مره غيرها ماصرت أحس الأنوثــه الا فيهااا انـــــــا حبيتهــــــا حبيتهــــا..
سالم بخبث : لهدرجة حلوه؟!.
احمد يطالع بسالم وبعينه نظرة تهديد : ليش تسأل؟!.وش مقصدك؟!.
سالم : سؤال بس..
احمد وقف : الشرب اثر عليك انـا رايح..
سالم : جاي بالليل..
احمد : اكيد..



بــيــــــــت خـــــــــالد الشهــــــد..
خالد وهو بغرفة النوم نادى : شهـــد .....شهد..
شهد جاته : هلاااا..
خالد : البسي اخذك معي أوديك عند أهلك وبعدين أروح لغزل..
شهد : ليش؟!.
خالد ابتسم يقلدها : ممكن تلبسين وتخلصين عشان نروح..
شهد :هههه اوك..
راحت عند الدولاب بطلع لها ملابس ..
حيرتني معك ياخالد كلامك أول يعني فتره وبتوديني عند أهلي والحين تبتسم وتقلدني..
ياترى بتحمل بعدهـ وأصير غريبه عنه أنـا معه وقريبه منه وبنجن بس مااقدر حتى لو خالد يبي نرجع ماقدر وهم شك فيني للحظة هههه اصلاً الرجال يقول بعد فتره اوديك يعني بايع..
خالد وهو عند التسريحه يتعطر : شهد..شهد ..شهد..
شهد انتبهت : ها هلااا..
خالد وهو يطالع فيها بالمرايه : لدرجة ذي اختيار اللبس صعب؟!.
شهد : لالا خلصت خلاااص..
خالد : هههههه طيب أنتظرك (وطلع من الغرفه)
شهد عقدت حواجبها ياترى وش فهم؟!.لا يكون لاحظ أنهـا اول مرهـ نكون أنـا وياه بالغرفة مع بعض وكل منا يسوي شي ..
دايم لو دخل وانا بالغرفه ييناديني يااكون بصاله وهو يدخل يغير..
طلعت لها فستان فيروزي لغاية الركبه عريان وعليه شريطه ذهبي من عند الصدر
استشورت شعرها وحطت روج وردي وقلوس كثفت الماسكارا على رموشها لونها اسود وحطت عليها خفيف ماسكارا نيلي ..
حطت بلشر وردي واتعطرت وحطت كريم اخذت جوالها والشنطه ولبست عبايتها وطلعت ..


ع ــــــنــــــــــد بنـــــــــدر..
الجد أبو نورهـ : والله أني عتبان عليهم من زمان ماجوني ولا سئلوا..
بندر : يايبه الله يهداك قبل ماسافر كانوا عندك وتراهم أنشغلوا مع غزل اللي صار لها مو سهـــل..
أبو نورهـ : الله يعينهـا ويشافيهـا ..
بندر : أمــيــــــــــن..

حنين الورود
12-10-2010, 02:27 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/snb31751.png

ع ــــــــنـــــــــــد تركي..
كيف بكون بنفس المكان ولا بشوفهـا؟!.كيف بقدر ؟!.
شكلي بعتذر عن الروحه مالها داعي..
اتذكر كلامه مع أستاذ صالح يوم قال له أنه بيخفف من روحاته لبيت عمه ياولدي هذا شي حرام مو مدته يوم ولا يومين هذا غلط ولازم من داخلك تقتنع وتعصم نفسك تكون لها الحامــي حتى من نفسك ولو مارحت اليوم بكرا بتروح بتمر الأيام ولازم يوم بتصادفهـا وقتهـا بتضعف وتكلمهـا؟!.ولا بتغض بصرك عنهـا خلي حبك عذري شريف سامي خلي يوم تخطبها وتملك عليها وتشوفهـا تحس بسعاده وفرحه تحس بمعنى كلمة أن أحلى شي أيام الملكه مو من قبل تشوفهـا وتكلمهـا..


ع ــــــــــنـــــد غزل جالسه بصاله تشرب قهوه وتفكر ..
نزل أبوهـايوم شافهـا بصاله أبتسم : صح نووم أحلى بنت بالوجود..
غزل ابتسمت ووقفت : هلاا صح بدنك..
قرب منهـا وباس جبينهـا : متى صحيتي؟!.
غزل : على 3 تقريباا..
فهد : ليش ماصحيتيني ؟!.
غزل : مابي أزعجك..
فهد يجلس ويجلسهـا جمبه : مارتحتي بنومه؟!.
غزل ابتسمت : لا اصلاً نمت مدري عن نفسي ..<<من المنوم..
فهد : مابتقهويني؟!.
غزل ابتسمت : ابشـر ..(وقفت وأخذت دلة القهوه وصبت لبوهـا ورجعت جلست)
فهد : ليش مالبستي الساعه 5 وربع على ماتخلصين ونروح؟!.
غزل عقدت حواجبهـا : وين؟!.
فهد : ماقال لك خالد مسوين سلامه لك ببيت عمك..
غزل : مين بيكون هناك؟!.
فهد : كلهم..
غزل : متى بنروح؟!.
فهد : المفروض الحين يلاا قومي خلصي..
بهذا الوقت دخل خالد البيت ودخل الصاله : سلام..
غزل + فهـد(أبو خالد) : وعليكم السلام..
خالد يسلم على راص أبوهـ : شخبارك يالغالي؟!.
فهد : مدام غزل بخير أنـا بخير..
خالد : عساه دوم..(لف لغزل)أفا يعني جمب الولد ماتبين تسلمين على أخوك..
غزل أستحت وقفت له وابتسمت : سوري..
خالد عرف أنه أحرجهـا والدليل اعتذارهـا ولا دايم غزل وش طول لسانهـا: يلاا شهـد تنتظرك قومي البسي..
غزل : وينهـا ليش ماجات؟!.
شهد : سبقتك على بيت عمي يلااا..
غزل : أوك البس مابطول..
خالد طلع لها حبه : أول خذي دواك..
غزل : لا مابي هذي تدوخ ..
خالد : لا دوخ ولا شي اشربي نسكافيه مادوخين..
غزل : مااابي..
خالد : غزل بطلي دلع..
فهـد : حبيبتي عشان صحتك..
غزل اخذتها بيدهـا : طيب
وطلعت غرفتها جلست على السرير:اففففف ياربي الحين كيف اقابلهم بالمتستشفى كانوا مايطولون لاكن الحين ببيتهم ياترى بعرفهم بعرف اتعامل معهم..
قامت ومشيت لدولاب فتحته تبي تختار شي تلبسه مو عارفه يعني تلبس فستان ولا بنطلون ولا أيش..
سمعت الجوال على الكمدينه عرفت أنه مشعل اخذته وردت :ألــو..
مشعل : سلام..
غزل : عليك السلام..
مشعل : كيفك؟!.
غزل : الحمد لله وأنت؟!.
مشعل : مو بخير من دونك ..
غزل : هههه..
مشعل : الجوال عندك ديكور؟!.
غزل : ليش؟!.
مشعل : من الساعه 4 وأنـا اتصل..
غزل : ماكان معايه..
مشعل : ثاني مره خذيه معك..
غزل : هههه أوك بس اصلاً خلااص ماعندي شاحن وشحنه بيخلص..
مشعل : لا والله ماعندك شاحن واللي أنا حاطه بشنطتك..
غزل : ياماما اكلتني مدري ماشفته..
مشعل : طيب يلااا ماخلصتي؟!.
غزل : مالبست محد قلي غير توه..
مشعل : طيب يلااا البسي (همس)ترا وحشتيني..
غزل طنشت كلامه : مشعل مين بيكون فيه..
مشعل : كل عماني وحريمهم وبناتهم وخالة محمدوبناتها..
غزل : اووف مره كثير كيف بجلس معهم واصلا مين محمد..
مشعل : ولد عمك..
غزل : كيف بعاملهم خايفه (تنهدت)..
مشعل : لا تخافين أجلسي مع اللي تبين واللي ماتبينهم طنشيهم..
غزل : طيب أيش البس؟!.
مشعل : على كيفك اللي تبينه..
غزل بعفويه : ماسألك عشان البس على ذوقك سألتك بعرف أنا ايش كنت البس يوم تكون مناسبة زي كذا..
مشعل : لا والله لسانك طول أشوف..
غزل : اوووه يلااا قول بلبس ..
مشعل : طيب أمممم أتذكر عندك فستان أبيض طويل ومن عند الصدر فيه حركاتكم يالبنات مدري وش خيوط مدري شو..
غزل : ههههههههه حركاتكم يالبنات وبعدين وش عرفك بلبسي؟!.
مشعل : لأني أحب بشوفك بفستانك ذا تطلعين زي الملاك..
غزل : امممم على أساس أنك بتشوفني هذا أولاا وثانيا انا ماقلت لك اختار انا ايش كنت البس بنطلون فستان وشو؟!.
مشعل : هذا اللي عندي غير كذا مو قايل لك..
غزل أنقهرت : مشعل لا تستغل أني ماتذكر..
مشعل مايبي يزعلها : أأأففف منك كنتي تلبسين فستان عزومه وش بتلبسين طبعاَ فستان..
غزل : كان من أول يلااا باي.
مشعل : لا والله معصبه تراني زعلان..
غزل : على راحتك مشمش حاول ماتضايق كثير يضرك بعدين باي..
قفلت منه وهي تضحك على هباله حطت الجوال بشاحن
فتحت الدولاب كل الظرف بدور الفساتين دورت بينهم..
ياترى وين اللي يقصده مشعل أبيض وفيه شغل عند الصدر..
أممممم يمكن هذاا بس هذا حق بيت مو طلعه..
دورت ولقيت فستان ابيض قماشه خفيف طويل ومن عند الصدر الفتحه على شكل سبعه وفيها شغل بخيوط الحرير الملونه والفستان عريان..
:هذا من جدهـ كيف شاف الفستان مره يبين الصدر وعريان أممم البسه ولا لا؟؟
أممم بلبسه وهو مابيشوفني ..
وقفت قدام المرايــــــه اممم شعري مستشور تمام يعني بس مي كاب ولبس..
حطت بودره معطره لجسمهااا ولبست الفستان رفعت شعرها عشان تحط الميك أب براحتهـا..
حطت لوجهها كريم مرطب وبعدها حطت كحل نيلي جو عينها ورسمت من تحت عينها خط صغير يحدد عيونها بالكحل الموف..
حطت ماسكارا سوداء ولبست عدسات عسلي ..
وروج وردي وحطت بلشر ..
أتعطرت ..
غزل يااااي طلع شكلي حلو يناسوا علياا..
طيب ايش البس اكسسوار؟؟
اممم فتحت الدرج البس حلق ولا سلسلة بس كذا الفستان انعم من عند صدري خلاااص البس حلق طيب لا يكون ذا الحلق قديم وعارفينه علي أفففففف كيف أعرف؟؟خلااص بلبسه واللي يصير يصير..
لبسته حست أنه مناسب للفستان..
فتحت شعرها شافت شكلها حلو ومقتنعه فيه..
غزل وااااااااااو من زمان ماترتبت أول مرره خلاااص كذا تمام ..
اهئئئ باقي الصندل(اكرمكم الله)فتحت أدراج الشوفنيره اللي تحت تدور وأدرج الدولاب اللي تحت (دولابها ظرف وعلى جمب أدراج فيها الأحزمــه والأندر ويه والجزم كل شي بدرج)
ايت البس؟؟
البس فضي أحسن لي؟؟ولا البس نفس لون الشغل اللي بالفستاان..
دق خالد الباب ..
غزل : هلااا..
خالد فتح الباب شافها عند الأدراج أنبهر فيها من زمان ماشاف غزل بهشكل أخذ فتره يشوفها تعبانه ولبسها اما بجامات أو لبس المستشفى..
صفر : أش ذا كله؟؟..ماشاء الله طالعه تجننين..
غزل ابتسمت : جد حلو؟؟..
خالد : والله حلوو مايبيلها سؤال بس يلا تأخرنا..
غزل : طيب دقايق..
خالد : ايش باقي لك؟؟..
غزل : ولا شي خلاااص..
طلع خالد وغزل لبست الصندل الفضي وأخذت الجوال وشنطه لونها رصاصي يدوب تحط فيها الأغراض اللي تبيها ..

نزلت غزل لااابسه عبايتها وراحت بسياره خالد وأبوهـا قال بيلحقهم بعد شوي..
صح غزل شوي تأقلمت على خالد بس برضوا تخاف منه..
وهي معه بسياره تفكر كيف ماعرفه ومجرد ماقالوا لي أخوك انا راكبه معاهـ..
وكيف عايشه معهم ياربـــ..
قطع عليها خالد : غزل يلااا أنزلي..
غزل : هنا..
خالد : أيه..
نزلت غزل ومعاها خالد ..
خالد : شكل محد جاء..
غزل : ليش؟.
خالد : لأن خالتي تبيك هي وشهد بيجلسون معك قبل الناس تجي..
غزل : أها ومتى بيجون؟؟..
خالد : زيي العاده على 9..
غزل : طيب..
مشي خالد وهي وراهـ..
خايفه كيف بتقابلهم..
وقف خالد والتفت لها : يلااا تعالي معي عشان ندخل كأننا رجال ومرته..
غزل ابتسمت : ههههه بس علاقة الاخوهـ أهم واسمى من الجواز..
خالد وقف يبتسم : قال فاقده الذاكره نفس كلامك ماتغير..
غزل : ههههه بس ناسيتكم ..
خالد : ياقلبي كلها فتره وترجع..
مشي خالد وغزل وقفــوا عند الباب دق الجرس..
فتحت نورهـ وشهـد والعنود : ياهلااااا وغلاااااااااا تــــــو مانـــــــــور البيت..
شهد تحظنهـا : وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحشتيني..
وصارت تبكي وتحظنهــا بقوهـ..
غزل تبتسم وشهد حاظنتهـا : وأنتِ بعد وحشتيني وينك؟!.ماتجيني..
خالد يبتسم كل كبرياء شهـد وجفاها والتصنع اللي كانت فيه بدقايق رااااح من اول ماشافت غزل..
نورهـ تكلم شهد : شهد بسلم على غزل..
شهد بعدت عنها ومسحت دموعهـا : .........
سلمت نوره على غزل : كيفك حبيبتي؟!.
غزل : الحمد لله تمام..
العنود تسلم : غزلوه لااا تقولي ناسيتني..
غزل : هههه لا مو أشوريــــــــــــا..
العنود توسهـا : أييييه صح عليكي..
مشيوا بيجلسون بصاله خالد همس لشهد : إذا كل ذا شوقك لغزل أجل لي وش بيكون..
شهد سوت ولا كأنهـا سمعت ومشيت وجلست جمب غزل..
العنود : ليش مافصختي عبايتك؟!.
غزل : الحين أفـصــخ..
شهد : غزل بنجلس انـا وانتِ مع بعض هم خليهم لوحدهم..
نورهـ : والناس اللي جايه عشانهـا..
شهد : طيب نجلس معاهم شوي بعدين بطقاق نجلس لوحدنا واحشتني..
خالد اللي جلس شوي وعاجبته شهد وحماسها لغزل وكلامها لها والفرحه اللي بعيونهااا وقف : أنـــا رايح المجلس تبون شي؟!.
العنود بهبال : يعني بتروح السوق السوبر ماركت بالمجلس وش نبي شويه زرع ولا سياره ؟!.
خالد : مابتبطلين هبالك؟..
طلع خالد للمجلس ولقي هناك مشعل..
مشعل : ياهلااا وين غزل؟!.
خالد : مع شهــد..
مشعل رفع حاجبه : جات؟!.
خالد : ايه ومره مبسوطين مع بعض..
مشعل : .......
خالد : متى بتتراضون انت وشهد؟!.
مشعل : انا ماغلطت هي اللي غلطت..
خالد : مشعل لو غلطت هذا لشى باعتبارها انو بمصلحة غزل وبعدين احنا متأكدنــا وأنت عارف شهد وغزل إذا سوا شي يقولون ولا يهمهم شهد حالتها النفسيه مو عاجبتني وبعدين غزل الحمد لله بخير لو فيها شي كان قلنا ماعليه معك حق وياخي انا اخوها راضي انت ايش عليك..
مشعل : لا والله غزل زوجتي..
خالد : باقي اسبوع..
مشعل : قصدك ثلاث ايااام..
خالد : طيب باقي تقول الدقايق بعد..
مشعل ابتسم : هذي أحلى لحظات العمر..المهم أعطيت غزل دواها..
خالد : ايه قبل نجي بس الصداع ياخي تاعبها بسياره طلبت بندول..
مشعل الله يستر :............




بـــــيـــــــــت أبو سلطان..
جات حصه وهـبـــه وعـبير و الجدهـ والـجد وبندر ..
أمـا ناديه وبناتها أعتذورا..
ورغد اتصلت وكلمت شهد وغزل..
حـصه تبتسم لغزل بحب : واخيراا نوريتنا والله مكانك خالي..
غزل تبتسم لها:.........
عبير : غزل كيف مستعده لزواجك حبيتي مشعل؟!.
غزل وجهها حمر :.............
العنود : وي وي أحرجتوها..
غزل تكلم شهد : قليل توقعت كثير اللي بيجون..
شهد : أريج للحين ماجات و ريا وسكينه ماجوا فكه ورغد كلمتنا..
هبه : غزل ماتذكرتي شي؟!.ولا حاسه بشي؟!.
غزل : مدري بس احس ان المكان مو غريب علي وتجي خيالاات ببالي بس مو قادره اتذكرهاا..
هبه : يعني إن شاء الله بترجع قريب..
غزل : إن شاء الله..
شهد : وين نايف خلي غزل تشوفه..
هبه : خليته بالمجلس مع أبوهـ..
غزل : ولدك؟!.
شهد : أيه ولدها..
نورهـ : يالملقوفه تسأل هبه ..
شهد : اوووه ماما انا وغزل واحد وعاادي صح غزل ؟!.
غزل : هههه اكيد..
شهد تـــــوقـف وتمسك يد غزل : يلااا أنـا وغزل بنروح غرفتي بااي..
نورهـ : لا غرفتك فيها اغراض روحي غرفة العنود.
شهد : ليش؟!.أيش فيها؟!.
نورهـ : فيها أغراض ليوم الربوع بعدين نطلعها روحي غرفة العنود..
شهد فهمت أنه اغراض غزل : أووك..
غزل تطلع مع شهد الدرج..
غزل مستحيه : شهد وين غرفة مشعل؟!.
شهد : هههههههههه نفس دايم يوم تجين تسألين عن غرفة مشعل..
ومشيوا لغرفة مشعل..
غزل دخلت الغرفه تتأملهـا أعجبتها غرفته : نجلس هنا..
شهد صكت الباب ولفت لغزل : أقول غزلوه اسلوب الأستئذان والخجل والأحترام ذا مايجي معي فاهمه انـا شهد تؤامتك..
غزل : ههههههههه..
شهد : اتكلم جد يادبااا تعرفين أنتِ وش كنا؟!.
غزل : وشو؟!..
وجلست شهد تحكي غزل عن علاقتهم وتمزح وتضحك معاها وغزل مررره ارتاحت معاهاا وانبسطت..



ع ـــــنـــــــــــد ع ـــــبد العزيز وأريج..
اريج لبست بنطلون جينز وبلوزه من غير اكمام لونها أبيض ولبست عليها سلاسل طويله وقصيره فضي ..
شعرها مستشور ومي كاب مررره خفيف روج مشمشي..
وكحل أسود وماسكارا سوداء وبلشر مشمشي..
طلع شكلها مره ناعم اتعطرت ..
عبد العزيز شافها تتعطر وخلصت : اريج..
أريج لفت له تبتسم : هلاا..
عبد العزيز : أخذتي الحبه؟!.
اريج : لااا..
عبد العزيز : طيب يلاا خذيها..
اريج : طيب..
عبد العزيز جلس يعدل شماغه ينتظرهـا تاخذهـا بس اريج جالسه تلبس العبايه..
عبد العزيز وقف يتأملهـا :........
أريج لبست العبايـــــه واخذت الشنطه : يلااا..
عبد العزيز : والحبه..
أريج : اخذها هناك..
عبد العزيز عصب : وش فيك؟!.أمشي وراك كأنك طفل خذيها وبلااا عناد..
أريج : قلت لك اخذها هنااااك..
عبد العزيز : على اساس اني طفل قدامك تضحكين عليه خذيها الحين قدامي اشوف..
أريج : لدرجة ذي مو واثق..
عبد العزيز غمض عيونه عصب منهاا طالع فيها وهو يشد على اسنانه : اريج خذيها الحين..
أريج فتحت الدرج بعصبيه وطلعت الحبوب منه ملت يدها من الحبوب بسرعه وحطتها بفمها وشربت عيلها مويه : اااه خلااااص ارتحت ارتحت (ووجلست تبكي)
عبد العزيز عصب وبصوت عالي أنصدم منها ومن حركتها : أنتِ مجنونه..
سحبها بقوه للحمام : حاولي تستفرغين..
اريج تفك يدهـ : سيبني سيبني اكررهــك..
عبد العزيز ماسكهـا وهو وراهاااا حاظنها من وراء وضاغط على بطنها معصب منها : حاااولي تستفرغين ..
اريج تبكي وتحاول تفك نفسها منه..
عبد العزيز مسكها بيد وباليد الثانيه مسك فكهاااودخل يده جواا فمها عشان تستفرغ (اكرمكم الله)
وفعلااا أريج استفرغت وعبد العزيز ماسكهـااا..


بيت أبو سلـــطـــــــــــان..
بـــــــ ع ــــــــــــــد العـــشـــــــــــــــاء..
غزل وشهد جلسوا معهم وغزل ارتاحت لشهد كثير من طريقة كلامها وأسلوبهـا وعفويتها وحبها لها والباقي حبتهم بس برضوا تحس بداخلها خجل..
حصه : عبير أتصلي شوفي أختك ليش ماجات؟!.
عبير : أتصلت ماترد..
حصه : أرجعي أتصلي عليهـا وإذا ماردت كلمي عبد العزيز..
نورهـ : غزل ماطلعتي سلمتي على عمانك وخالك؟!.
غزل : لااا مين خالي؟!.
شهد : اللي حكيتك عنه بندر..
غزل : اهاا..
عبير : غريبه خالتي هدى وعمي عبد الرحمن ماجوا؟!.
نوره : عبد الرحمن مسافر وهدى تقول أم سلطان بتزورها وماقدرت تجي..
العنود : اها تركي جاء؟!.
هبه : ايه أول يوم طلعت اشوف نايف لقيته..

طلعت غزل وسلمت على عمهـا ابو عبد العزيز وابو سلطان واتعرفت على بندر ولقيت خالدوسلطان وتركي بس مالقيت مشعل كان يجيب القهوه من المطبخ وهي ماطولت على طول دخلت جوا..


ع ـــــــنــــــــــــد ع ــــــــبد العزيز ..
حاظن أريج أخذهـا للمغسله وغسل لها وجهها ونفشه بالمنشفه ..
وأريج صوتها تغير شوي مع الأستفراغ وتبكي ..
فصخ لها عبايتهااا بالحمام ورماهااا على الطاوله اللي بالحمام
وطلع أريج جلسها على السرير وجاب روب لها مريح..
جلس جمبها وفك لها السلاسل اللي لااابستها : .......
اريج تبكي : سيبني مابيك تلمسني..
عبد العزيز معصب : ماسألتك ومو بكيفك اصلاً..
أريج تبكي وهي تعبانه : مابيك سيبني..
عبد العزيز مطنش كلامهااا فصخ لها السلاسل ورماها على جمب وفصخ بلوزتهاا :..........
وأريج تبكي: سيبني لا تسوي فيني كذاا..
لبسها الروب وحزن عليهاا:على أساس اني مو زوجك طيب فصخي البنطلون..
فصخت اريج البنطلون وهي جالسه رفعت نفسها وفكته وسحبته ..
ورمته على الأرض..
عبد العزيز نيمها على السرير : يلااا نامي..
أريج تبكي وصوتها مبحوح : ماااابي..
عبد العزيز طلع من الدرج حق الكمدينه منوم ودواء ثاني وطلع إبرتين..
اريج خافت : ليش أيش ذا؟!.
عبد العزيز : مو شغلك..
اريج خافت : عبد العزيز ايش بتسوي بتخدعني زي ذيك المر هــ انا مو حامل والله..
عبد العزيز يوريهـا الدواء : شوفي منوم عشان ترتاحين..
أريج : وليش ابرتين؟!.
عبد العزيز : اريج أنـا سحبت من الدرج طلعوا معي ..
عبى الأبرهـ بالمنوم..
أريج : طيب أنـا مابي أنـام..
عبد العزيز : وقلت لك مو بكيفك..
أريج تبكي : لا تقسى علي مابي انام انا كذا مرتاحه..
عبد العزيز يسحب يدهـا ويمسحها بالمسحه ويعطيها الأبرهـ : كذا بترتاحين أكثر..


ع ــــــنــــــــــد غــــــــزل..
هبه وعبير راحوا عشان اليوم أحد وبكرا دوامات عند أزواجهم وعند عبير بعد..
بقيت شهد وحصه ونوره والعنود..
جالسين بصاله اللي فوق ..
حصه : يلااا قومي شوفيه بغرفة شهد..
شهد : يلاااا غزل حماس..
غزل ابتسمت وقامت معها..
العنود : وااااو حماس العروس بصراحه..
دخلت غزل الغرفه مع شهـــد عشان تقيس فستان زواجها..
ساعدتهــــــا شهد بلبس..
غزل ترفع شعرها عشان شهد تصكر السسته وقفت قدام المرايه وشعرها مفتوح : حلو؟!.
شهد : مرهـ حلو..
غزل : هههههه كبير مره حلو..
شهد : هههههه كنتي تقولين كيف البس فستان زواجي صدري صغير شوفيه يجنن عليك..
غزل : ههههههههههه ليش كنت ابي صدري صدر بقره..
شهد : مدري عنك..يلااا نطلع نوريهم..
غزل : يلااا..
شهد : لسى باقي التاج..
غزل : وينه؟!.
شهد لبستها التااااج والفستان كوكتيل وفيه فتحه على الصدر وتبين شوي من بطنها كان مره حلو عليها..
طلعت شهد تسوي انها تزغرط ولا هي ماتعرف..
وغزل تبتسم وتمشي بشويش لأن الفستان من تحت واسع مو قادره له..
والعنود شغلت أغاني في التلفزيون..
نوره : ماشاء الله لا إله الا الله..
حصه : ماشاء الله تبارك الرحمن..
نورهـ : أحلى عرايس السنه..
شهد واقفه وتبتسم : مع أنهـا دقه بس بعديهااا..
غزل واقفه وتتأمل الفستان وتبتسم لهم مره عجبها :.......
حصه : مقاسه زين اشوا مايبي له تعديل..
نورهـ : ريحتك الجزمه ولا نجيب لك أقصر..
شهد : وين اقصر غزل قصيرهـ ومشــعل طويل بعدين يحسبونها بنته..
غزل مدت بوزها : والله طولي حلو أخوك اللي طوله زايد..
شهد : ههههههههه طيب مريحك الكعب..
غزل : ايه عادي بس مدري كيف بدرج..
شهد : ههههههه الحين نجرب أنزلي هنا كأنك تنزفين ..
غزل : هههههه أوكي..
بهذا الوقت مشعل كان يطلع الدرج بيروح غرفته الا شاف اللي لااابسه فستان أبيض وتاج عليها رووعه ..








..{~غــــــــــــزالـــــتــــــــــــك~{..
http://up.alsary.net/upload/36685_51285951163.gif
http://up.alsary.net/upload/36685_51285950551.png














1)ياترى ذاكرة غزل متى بترجع لهـا؟!.معقول قبل جوازهـا؟!.وأيش سر الصداع اللي يجيها؟!.
2)خالد وشهد وين بيوصلون؟!.ومعقول تقبل غزل لـشهد يأثر على حياتها مع خالد؟!.طيب واللي فهمته شهد وهي بالبيت أن خالد فتره ويجيبها بيت أهلها أيش موقعه من الأعراب؟!.
3)أحمد على أيش ناوي وأيش عنى كلامه مع سالم؟!.معقول يضر غزل أو مشعل؟!.وسالم ليش سئل عن غزل؟!.
4)أريج كيف بتكون علاقتهـا بعبد العزيز بعد ماتصحى من أثر المنوم؟!.أيش الدواء الثاني اللي شافته؟!.مين اللي غلط فيهم؟!.
5)تركي معقول بيقابل العنود؟!.وأيش موقفه لو قابلها؟!.
6)مشعل أيش بيكون موقفه وهو يشوف غزل بفستان جوازها؟!.
7)غزل ايش بتسوي إذا شافت مشعل؟!.
8)خالد وشهد إذا رجعوا البيت أيش بيصير بينهم؟!.
أنـــــــتـــــــــــــظــــــــــــــــــر ردودكـــــــــــــــــــم وتـــــــــــــــــوقـــــــــــ ع ـــــــــــــــاتكم..












حنين الورود



أفعل ماتشعر في أعماق قلبك بأنه صحيح..لأنك لن تسلم من الأنتقاد بأي حال..

الحب جحيم يطاق..والحياه بدون حب نعيم لا يطاق..

السميراء
12-10-2010, 07:42 AM
ننتظررررررررررررك حبوبه
البارااااااات كلها جناااااان

شروق11
12-10-2010, 01:29 PM
تسلمين حنونه على ذالبارت

بنثر لك ورودي
12-10-2010, 03:50 PM
الى الان الاحداث حلوة لاتخربيها بحزن يالغلا
نبغى فرح فرح فرح هههه
اروجة حزنتني حبتين بس اهم حاجة غزل
يعطيك العافية :)

NoRiToo
12-10-2010, 10:32 PM
بــــــــارت أبداااع يحمممممممممممممممممممس ..
تدري حنـوون إنوو أوووول مرررره من يـوووم ما بدأت أقرا الروايا أتأخر ما أقراها في نفس اليوم :(
بسسس صراااحـه حمااااااااس كل واحد حتتغير حياتووو بطريييقة تانيييية



1)ياترى ذاكرة غزل متى بترجع لهـا؟!.معقول قبل جوازهـا؟!.وأيش سر الصداع اللي يجيها؟!. أحس وقت زفتهـاااا ..

2)خالد وشهد وين بيوصلون؟!.ومعقول تقبل غزل لـشهد يأثر على حياتها مع خالد؟!.طيب واللي فهمته شهد وهي بالبيت أن خالد فتره ويجيبها بيت أهلها أيش موقعه من الأعراب؟!. حيحاول يراضيهااا .. لا ما اتوقع .. راح تتحسس من الموقف ..

3)أحمد على أيش ناوي وأيش عنى كلامه مع سالم؟!.معقول يضر غزل أو مشعل؟!.وسالم ليش سئل عن غزل؟!. الله
يا خدهم !

4)أريج كيف بتكون علاقتهـا بعبد العزيز بعد ماتصحى من أثر المنوم؟!.أيش الدواء الثاني اللي شافته؟!.مين اللي غلط فيهم؟!. عبدالعزيز !! كرهتووو حرام عليه .. الله يستتتتر

5)تركي معقول بيقابل العنود؟!.وأيش موقفه لو قابلها؟!. اما دااا حكااية , ما حيقدر يسيطر على نفسسسسه ..

6)مشعل أيش بيكون موقفه وهو يشوف غزل بفستان جوازها؟!. مدري ممكن يفرح ..

7)غزل ايش بتسوي إذا شافت مشعل؟!. تخجل أو ترجع لها الذاكره

8)خالد وشهد إذا رجعوا البيت أيش بيصير بينهم؟!. يتصالحوووا إن شاااء اللـه



تععععبببت , اللـه يستتتتتتتتتتر ..

فتاة لاتشبه القمر
12-12-2010, 10:21 PM
يسلمووووو يالغلا الله يعطيك العافيه

NoRiToo
12-16-2010, 07:39 PM
خمييييييييييييس !!
جـاري الإنتظــــــــــــــار

(وعودي)
12-16-2010, 09:29 PM
1)ياترى ذاكرة غزل متى بترجع لهـا؟!.معقول قبل جوازهـا؟!.وأيش سر الصداع اللي يجيها؟!. بعد فرحهآآ
2)خالد وشهد وين بيوصلون؟!.ومعقول تقبل غزل لـشهد يأثر على حياتها مع خالد؟!.طيب واللي فهمته شهد وهي بالبيت أن خالد فتره ويجيبها بيت أهلها أيش موقعه من الأعراب؟!. حيحاول يراضيهااا .. يمكن يرجعوا لبعض<<فرحه اذا رجعوا لبعض

3)أحمد على أيش ناوي وأيش عنى كلامه مع سالم؟!.معقول يضر غزل أو مشعل؟!.وسالم ليش سئل عن غزل؟!. الله
يا خدهم !

4)أريج كيف بتكون علاقتهـا بعبد العزيز بعد ماتصحى من أثر المنوم؟!.أيش الدواء الثاني اللي شافته؟!.مين اللي غلط فيهم؟!. عبدالعزيز !! كرهتووو حرام عليه .. وربي اريج حزتني اكتر شي

5)تركي معقول بيقابل العنود؟!.وأيش موقفه لو قابلها؟!. لا ماارح يقاابل العنوود

6)مشعل أيش بيكون موقفه وهو يشوف غزل بفستان جوازها؟!. مدري ممكن يفرح ..

7)غزل ايش بتسوي إذا شافت مشعل؟!. تخجل أو ترجع لها الذاكره

8)خالد وشهد إذا رجعوا البيت أيش بيصير بينهم؟!. يتصالحوووا إن شاااء اللـه

وبث
مشكور حنوو وربي الباارت جناان اكتر شي

NoRiToo
12-17-2010, 12:57 AM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا السااااااعه 1 ومااا جـــــــا بارت :|

تبـوولـة ~
12-17-2010, 01:16 AM
يسسسسسس الحمدلله انها لسسى ما نزلت < ناووية تكوون اوول وحدة تررررد ..

NoRiToo
12-17-2010, 01:21 AM
لآ مــــــــــــافي أحد قبللللللـي :P

NoRiToo
12-17-2010, 01:55 AM
حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـارت !!!!!!! :‘(

NoRiToo
12-17-2010, 02:03 AM
مافي بارت ولا اييييييييييش الهرجـه ؟؟؟؟ :'(((

تبـوولـة ~
12-17-2010, 02:06 AM
اي دوووووووووونت نااااااوو .. < تتفرج فيلم ^^

NoRiToo
12-17-2010, 02:11 AM
شكلللللللللـه مافي بارت :(

تبـوولـة ~
12-17-2010, 02:16 AM
انا برووح انام مرة دخت ..

يللا انتي تسبقيني ..

والا اقوول نطلع مع بعضض < نصصابة تبيكي ترووحين وتسسير الاوولى هههههههه ..

امزح يللا بآي ..

سقى الله يوم كنت طفله
12-17-2010, 02:24 AM
1)ياترى ذاكرة غزل متى بترجع لهـا؟!.معقول قبل جوازهـا؟!.وأيش سر الصداع اللي يجيها؟!.

امممممم اتوقع ذكراتها راح ترجع لها وراح يتاجل الزواج

2)خالد وشهد وين بيوصلون؟!.ومعقول تقبل غزل لـشهد يأثر على حياتها مع خالد؟!.طيب واللي فهمته شهد وهي بالبيت أن خالد فتره ويجيبها بيت أهلها أيش موقعه من الأعراب؟!.

امممم خالد وشهد راح يرجعون لبعض وراح يتفاهمون قريب وكلام خالد لشهد مجرد تنبيه او تهديد
3)أحمد على أيش ناوي وأيش عنى كلامه مع سالم؟!.معقول يضر غزل أو مشعل؟!.وسالم ليش سئل عن غزل؟!.

راح يحاول يضرهم بس مااتوقع يوصل لهم>>>>شخصية احمد من اول الروايه ماهي داخله مزاجي
4)أريج كيف بتكون علاقتهـا بعبد العزيز بعد ماتصحى من أثر المنوم؟!.أيش الدواء الثاني اللي شافته؟!.مين اللي غلط فيهم؟!.

امممممممم راح تزيد ماكلهم الدوا الثاني اتوقع شي يمنع الحمل واثنينهم غلطانين
5)تركي معقول بيقابل العنود؟!.وأيش موقفه لو قابلها؟!.

يقابلها ويقنعها
6)مشعل أيش بيكون موقفه وهو يشوف غزل بفستان جوازها؟!.

اكيييد راح تعجبه بس راح يانبه ضميره
7)غزل ايش بتسوي إذا شافت مشعل؟!.

اكيد بتستحي منه
8)خالد وشهد إذا رجعوا البيت أيش بيصير بينهم؟!.
يتصالحون

سقى الله يوم كنت طفله
12-17-2010, 02:25 AM
اممممممممممم
اعتذر عن تغيبي عن الروايه

حنووووووووووونه
سلامات عسى المانع خيييير يارب

حنين الورود
12-17-2010, 04:06 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/Npq37483.png






رد البارت الـــ55







السميراء
هلا عسل..
انتِاللي تجننِ..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^








شروق 11
هلا سكر ..
الله يسلمك..
تسلمين لي يارب ..
نورتي..
ودي وحنيني*_^










بنثر لك ورودي
هلا قمر..
الله يعافيكِ..
نورتي ..
ودي وحنيني*_^











NoRiToo
هلا سكر..
يسعدني ان البارت عجبك..
اممممممممم ثلاثة توقعات صح..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^






فتاة لاتشبه القمر
هلا عسل..
الله يسلمكِ..
الله يعافيكِ سكر..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^




(وعودي)
هلا وغلا ..
الـ ع ـفو ..
انتِ اللي تجننِ..
نوقعين صح..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^






هل استغفرت اليوم
هلا سكر..
يسعدني انك تبين تكونين أو وحدة ترد..
نورتي..
ودي وحنيني*_^




سقى الله يوم كنت طفلة
هلا سكر..
اهم شيء انك تكونين بخير ..
امممم ثلاثة توقعات صح..





حنين الورود



http://up.2sw2r.com/upfiles/Npq37483.png

حنين الورود
12-17-2010, 04:14 AM
width=500 height=450 t=1





الـــــبـــــــــــــــــــــارت الـــــــ56


http://up.z7mh.com/upfiles/QHl76168.gif



شهد : وين اقصر غزل قصيرهـ ومشــعل طويل بعدين يحسبونها بنته..
غزل مدت بوزها : والله طولي حلو أخوك اللي طوله زايد..
شهد : ههههههههه طيب مريحك الكعب..
غزل : ايه عادي بس مدري كيف بدرج..
شهد : ههههههه الحين نجرب أنزلي هنا كأنك تنزفين ..
غزل : هههههه أوكي..
بهذا الوقت مشعل كان يطلع الدرج بيروح غرفته الا شاف اللي لااابسه فستان أبيض الكوكتيل والتاج عليها رووعه ..
العنود : ليش مالبستي الطرحه..
شهد : تبين تلبسينها؟!.
غزل : لااا مابي..
نورهـ : ليش؟!.
غزل : أممم احلى بيومها..
شهد : أمممم كيف تسوين التسريحه؟!.
غزل : مدري..
مشعل اللي ماتحمل الوقفه وهو يتاملهـا شوفتهـا قدامه وبالفستان عذبته جننته يبي يضمهـا يهمس لها يتغزل فيهااا يرتوي منها..
مو مصدق يشوف غزل بفستان زواجهم بتنزف له التحضيرات هذي كلها تخصه وتخصهـا باليوم الي تكون فيه ملكه وله ..
تامل نعومتهـا بالفستان خجلها اللي بعيونهـا قدامهم ..
طلع الدرجات الباقيه وغزل وهي تكلمهم انتبهت له شهقت ورجعت على وراء : مشعل ارجع ارجع..
مشعل يبتسم : واحرم نفسي شوفتك..
غزل ماتقدر تجري من الفستان ومافي لو مشيت بيتأملهـا من كل مكان راحت وراء الكنبه : مشعل تكفى روح..
مشعل وهو واقف : من حقي الشوفه..
غزل جلست وراء الكنبه وزعلاانه خايفه على الفستان ..
صارت وراء الكنبه حقت الصاله ورخت راصها ماتبيه يشوفها..
شهد يوم شافت مشعل واقفه ساكته ماتبي تحتك فيه :.......
نورهـ : وش مطلعك هنا؟!.
مشعل : أفا يمه وش فيك؟!.
نورهـ : بطل حركاتك كلها 3 أيام وتشوفها يلااا روح للمجلس ..
مشعل يجلس على الكنبه اللي غزل وراها وهو يبتسم : وش اخبارك خالتي؟!.
حصه : ههههههه بخير عساك بخير..
مشعل : الحمد لله تمام التمـــام..
حصه : الله يجعله..
غزل من وراء مشعل رفعت راصها واشرت لخالتها :...........
مشعل حس فيها ولف راصه لها وابتسم : بــســــه ولا فاره ؟!.
غزل بس مطلعه راصها مدت بوزها : تكفى روح ..
مشعل همس لها: أبي أشوفك..
غزل : بعد 3 أيام ولي يخليك..
العنود : اممم دايم أسمع بالمسلسلات أنو فال مو حلو تشوفها بفستان زواجها قبل زواجكم..
غزل : سمعت يلااا قوم عشان مانطلق..
مشعل لف راصه لها وهمس خفيف يدوب غزل سامعته : واللي خلقك لو مهم جالسين بصاله كان ذبحتك بوس بس هانت ..
غزل زاد حمار خدودهـا وماقدرت تتكلم..
مشعل قام من على الكنبه شاف شهد واقفه ولا تتكلم ولا علقت من يوم ماجاء عندهم ..
قرب منها ابتسم وباس جبينها:..........
شهد خلاااص بتبكي وعيونها كلها دموع : ..........
مشعل : وحشتينا يالعروس..
شهد ابتسمت له :........
مشعل :لنا جلسة يلااا سلام..
ورجع للمجلس كان جاي يتعذر بأي شي عشان يشوف غزل وشافهـا..






































الـــــ ع ــــــــنود..
دخلت غرفتهـايعني تركي تحت مشعل يقول كلهم تحت ليش ماتصل فيني ولا قال بشوفك ..
نزلت تحت وطلعت الحديقه ماشافته قربت من المجلس من وراء خافت أحد يشوفها سمعت صوتـــــــه..
أشتاقت له ولكلامه ومضارباتهم وهبالهم أرسلت له مسج..
تركي أنـا بالحديقه مكان دايم وينك؟!.
سمعت صوت جوال تركي رنة المسج..
راحت على مكانهم دايم ..
تنتظره يجي..































في المجلـــــــــــــــــــــس
وصل المسج لتركي قراهـ خلاااص من أول ماسك أعصابه ماسمع صوتهـا ولا شافهـا بس الحين عارف مكانها ورسلت له ماسك أعصابه بالقوهـ جالس معهم مو عارف يجلس كل شوي يبي يقوم ويرجع..
خالد : وش فيك؟!.
تركي : سلامتك..
خالد : يعورك شي تبي الحمام..
تركي : ههههههه لااا بس دخت وعاجبتني الجلسه..
مشعل : بكرا بداوم.
تركي : أيـــه..
مشعل : أجل وش مسهرك للحين انت ثالث..
تركي : والله أني كرهت عمري من كلمه أنت ثالث شد حيلك جيب مجموع ..
خالد : الا صح وش ناوي عليه؟!.
تركي : بدرس بشرقيه او الرياض..
مشعل : أيش تبي تدخل؟!.
تركي : ياصيدله أو مختبرات ..
مشعل يبتسم : ربي يوفقك بس ليه ماتدرس هنا؟!.
تركي : أنـــا مابي هنـــا ودي أدرس هناك..
خالد : غريب نفس التخصصات ماتفرق..
تركي :ربك يسهل باقي سنه..




























ع ـــــنـــــــــــد ع ــــــبــــــــــد العزيز الأريـــــــــــــــج..
أريـــج نايمه ..
وعبد العزيز طلــع راح المــستشفى ..
مالقى دكتورة النساء والولاده..
اتصل عليها وشرح لها كل شي وقالت له على اسم حبوب نفس حبوب منع الحمل بس مفعولها أقوى شوي وعملته طريقة أستخدامهـا..
بس هو فضل تكون بدل الحبوب أبر عشان يظمن أريج..
رجع البيت لقيهـا نايمه أعطاهـا أبرهـ وشال علبة الدواء باقــي أبرهـ ثانيه ويخلص من الموضوع كله..
((أولاَ للي مافهم أريج أيش صار معاهـا يب حبوب منع الحمل حبه باليوم وتاخذها لغاية ماينتهي الشريط بعدين توقفينهـا أيام الدوره وبعد الدوره تستخدميهـا بس اريـــج يوم صحيت الصباح وسوت لـ عزيز الفطور وماخلته يروح الدوام ماأخذت الحبه وطبــعـاَ كانوا كأي زوجين بس بعد ماعرف عبد العزيز أنهـا مااخذتهـا قلها أنو لازم تاخذ 3 حباب غير الحبه الأساسيه عشان مايصير حمل من الأصـــل ..والدواء اللي سئل الدكتوره عنه اليوم نفس الفكره بس مفعول الدواء أكثر لأن في حبتين أريج طنشتهـا وخاف تحمل فسئل الدكتوره وقالت له على الدواء وأنه لازم ينتبه ولا يعطيهـا أكثر من مرتين الحبه ولو صار حمل ربي رايد لأن جسمها ماراح يتحمل أكثر من مرتين وبعدها بيضرها..))
<<الكلام مـــو من راصي من دكتورة نساء وولادهـ 



























بــــيـــــــــت أبــــو سطلــان..
غزل جالسه بصاله داخت وبس تثاوب:............
شهد : دختي؟!.
غزل : مرره أبي أنام..
شهد جلست جمبهـا وراخيه صوتها : أيش رايك ننام هنا؟!.
غزل سكتت شوي بعدين قالت بصوت واطي: لااا مابي..
شهد : مابترتاحين صح؟!.
غزل أنحرجت : بصراحه لااا..
شهد : اممم طيب لا تقولين لااا تروحين معي وننام مع بعض..
غزل : قصدك معك أنتِ وخالد لااا والله مارحت ماابي..
شهد : غزل لا تقولين كذا والله تجرحيني أنتِ عارفـه أنك أنتِ اللي مختاره البيت ومخططين أننا كل يوم بايتين عند بعض..
غزل : لا شهـد الله يخليك مابي مابحس أني مرتاحه انتِ نامي عندي..
شهدأبتسمت : يعني أفهم أنو مو مضايقه مني مضايقه من المكان..
غزل تعدلت بجلستهـا : لا والله مو منك بالعكس أنتِ أكثر وحده أرتحت لها بعد مشعل بس أنا ما أتعودت على البيت لا عرفته مابي يصير فيني زيا لي صار أول ماطلعت من المستشفى انتِ تعالي معي ..
شهد ابتسمت وحضنت غزل : الله لا يحرمني منك والله أشتقت لك كثير لو تدرين وش صار لي بغيابك..
غزل : وش صار؟!.
شهد تبتسم : إذا رحنا أسولف لك.
غزل : أوك..
شهد : بقوم أشوف خالد وأقوله..
غزل : أوك..
العنود : غزل ماشفتي ملابسك ؟!.
غزل : ملابسي هنا؟!.
العنود : الشنط اللي أمي مقضيتهـا لك؟!..
غزل استغربت : ليش؟!.
نوره انتبهت لهم : وشو ليش لزواجك..
غزل ابتسمت خجلت منهم..
العنود : قومي نشوفهـا..
شهد : أنتظروا بس اكلم خالد واجي..
العنود : طيب كلميه وشو بتجلسين ساعه واحنا بغرفتك..
قامت غزل والعنود ودخلوا غرفة شهد..
غزل جلست تتأمل غرفة شهد مو مذكرتهـا اما العنود ماجاء ببالها هالشي كانت جمب الشنط تفتحها..
العنود : تعالي ساعديني مو قادره افتحها..
غزل قربت منهـا وجلست على الأرض : اااي قويه جربي وحده ثانيه..
العنود قدرت تفتح الشنطه : والله أني اقوى منك..
غزل : ههههههههه طيب مو كأنك ماكنتي قادره تفتحينها..
طلعوا الملابس من الشنطه وجلست غزل تتفرج هي والعنود أطلع وتوريها ..




























ع ــــنــــــــد شهـــــــد الخالد..
نزلت لتحت كانت بتطلع لخالد وتكلمه رجعت وقالت ليش ماارسل له ..
احتارت تطلع تكلمه ولا ترسل له مسج خافت لو ترسل مايرضى ويحس انها بس تطلب منه وهو اليوم معاها تمام قررت ترسل له مسج وتسأل إذا في أحد بالمجلس ولا لا؟!..
عشان إذا كان في أحد بالمجلس تطلع وتكلمه دقايق ووصلها المسج أن مافيه غير هو ومشعل ..
تمنت أنه قال لها أن المجلس مليان عشان ماتطلع بس الحين خلااص لازم تطلع حست انه صعب والمجلس مافيه غير خالد ومشعل..
رجعت للمطبخ وقالت للخدامه تحط لهـا من الحلى اللي سوته أول ماجات ((تشيز كيك)) وأخذتـــــه وطلعت للمجلس..
شهد : سلام..
الكل : عليك السلام..
حطت صحن حلى قدام مشعل وصحن جمب خالد وجلست جمب خالد : ذوقوا أنـــا سويته..
خالد : متى سويتيه؟!.
شهد : يوم جبتني هنا..
مشعل : تسلم يدينك حلو طعمه..
شهد تبتسم : الله يسلمك..
مشعل : وين غزل؟!.
شهد : تتفرج على أغراض زواجها مع العنود ..
مشعل ابتسم :طيب قالت لك شي يعورها؟!.
شهد : لااا بس ترا ماخذت الدواء..
مشعل : مو موعده الحين..
شهد : أدري قصدي اللي عطاها خالد كان معاها بشنطه الحبه تقول تنوم بتاخذها لمى ترجع البيت..
مشعل : ياسلام على أساس أنه بكيفها..
وقام من عندهم ..
خالد : مابتذوقيني حلاك..
شهد تقرب منه الصحن : .........
خالد : لااا بيدك..
شهد تحاول تغير الهرجه : خالد أيش رايك ننام عند غزل اليوم؟!.
خالد : أخاف نضايقهـا..
شهد : لا هي تقول عادي كنت ابيها تجي عندنا بس تقول لااا ماراح ترتاح خلينا ننام عندهم ..
خالد : خلاااص نامي هناك..
شهد : وأنت؟!.
خالد : تبيني ؟!.
شهد : أكــيد..
خالد ابتسم لها : بكون معك ليه هو أنا أقدر أسيبك؟!.
شهد حست بشي غريب يعني اللي فهمته بالبيت أيش يقصد الا دخل مشعل مضايق ماقدرت ترد ولا تتكلم كان ودها تفهم منه تلف بالكلام وتدور عشان تفهم مقصده ومعنى كلامه..
خالد : وش فيك ؟!.
مشعل : ولا شي قوم أعطي غزل الدواء..
خالد : هذا اللي مضيقك؟!.
مشعل بعصبيه : ياخي نرفزوني أمي وخالتي مايصير تشوفها مايصير تكلمها ياخي على دواء مو على شي ..
خالد : وهم صادقين خلاص الحين اخر الليل يعني باقي يومين ..
مشعل : تنكت حضرتك قوم عطها الدواء..
خالد : والله معصب أصلاً بنروح قومي شهد ناديها..
























ع ــــــــنـــــد غزل ..
هي والعنود يتفرجون على كل شي على الفساتين والبناطيل والبلايز والتانير والتي شيرتات وفساتين السهرات والعبايات والجزم والشنط والأكسسوارات وأطقم الذهب ..
ومناشف وأرواب ديشمبر وبيجامات (شافت القمصان ماقدرت تقول للعنود شي قالت بتقول لشهد عليها)..
دخلت شهد : اهئئئئئئئئئ مصرع تفرجتوا على ذا كله..
غزل : واااااي أشياء مره حلوه بس المفروض أمي اللي تقضي..
شهد : لو سمعتك أمي بتزعل هذي خالتك قبل ماتكون مرة زوجك..
العنود : الميك اب والعطور تشوفينها ببيتكم الحين مغلفه مابنفتح التغليف..
غزل : مو مشكله شفت شكلها..
شهد : يلااا قومي بنروح..
غزل : أوك.
العنود : بتيسبوني لوحدي والله صرت أطفش ناموا هنا بليززز..
غزل : طيب تعالي معانا..
العنود : ماما مابترضى..
غزل : اممم انا اكلمها..
شهد : ياسلام وأيش يطبق ملابسك؟!.
غزل: الشغاله..
شهد : عشان امي تذبحك..
غزل : ليش؟!.
شهد : لأن احنا اللي طبقانها ماما مارضيت ان الخدامه تشوفها أو تمسكها..
غزل : اوووف كثير..
العنود : روحي كلمي أمي وأنا اطبق تعالي شهد..
غزل طلعت لصاله تبتسم : اممم خالتي؟!.
نوره : هلااا في شي ماعجبك بأغراضك؟!.
غزل تجلس على الكنبه : لا والله بالعكس مره حلوه بس أم ايش رايك العنود تروح تنام معي..
نوره : حبيبتي والله من عيوني بس شهد بتنام معك وهي من زمان عنك خليكم مع بعض والعنود يوم ثاني وبكرا من المغرب تجيكم ..
غزل : امممم طيب..























دخلت عندهم : مارضيت..
العنود : اوووف والله طفش..
غزل : بس تقول بكرا بتجين عندنا..
شهد : اممم أجل الحين نامي وبكرا من تصحين تعالي..
العنود : طيب..
جلست غزل تبي تساعدها بتطبيق : ........
العنود : خليه قوموا روحوا لا تتأخرون أنا أطبقهم..
شهد : غريبه عنود صايره طيبه..
العنود تبتسم : عشان غزل بس لا تتعودون..
غزل : هههههه لا كثيره خليني اساعدك..
العنود : لا سهله كله تطبيق أصلااا حلو عاجبني بتسلى فيه لين أنام ..
غزل تبتسم : أووك ..بلبس عبايتي مرره دايخه..
..

























لبست عبايتها وسلمت على خالتها والعنود ونزلت
طلعت لقيت خالد ومشعل عند السيارهـ..
خالد : والله أنك أخد وجــــــــه وتقال مرتك محد منا سواها..
مشعل : والله حبيبي معي عذري أنا دكتورها وهي تعبانه وبعدين مره أخذ وجـــه والدليل أني من دخلت أمي طردتني..
شهد : سلام تأخرنا؟.
خالد + مشعل : عليك السلام..
خالد : لا عادي..
مشعل يتأمل غزل : أخذتي الدواء؟؟..
غزل ارتبكت: لااا أيوه مدري أيت دواء؟؟!!..
خالد : هههههههههه حرام عليك مخوفها..
غزل مدت بوزها : لا ماخاف منه بس أيت دواء؟!..
مشعل : دواك؟!.
غزل : ادري أيت واحد؟!.
مشعل : قولي ماخذته وبطلي لف ودوران؟!.
غزل : اممم باخذه لمى اروح والله مره يدوخ كان يمديني دخت ونمت وماجلست معهم..
مشعل : يلااا خذيه الحين؟!.
غزل : قلت لمى اروح دايخه بنام..
مشعل : خالد تشوفها انا اخذته مو تقولها بس خذيه..
خالد : ان شاء الله لا توصي يلااا سلام..
















فـــــــي بـــــــيـــــــــــت ع ــــــبـــــد العزيــــــــــــــــــــز.
الســـــاعه 3 ونص الليل..
أريج صحيت وشافت عبد العزيز جمبها على السرير شكله نام وهو مو حاس بنفسه لأنه ساند ظهره على السرير ويده على أريج..
قامت بشويش ماتبيه يحس فيها ودخلت الحمام..




http://up.z7mh.com/upfiles/5mx74860.gif

حنين الورود
12-17-2010, 04:18 AM
width=500 height=450 t=1





http://up.z7mh.com/upfiles/VBA74860.gif



بــــــيـــــــــت أبــــــــــــــو خـــــــــــــالد
بغرفــــــــــــة غ ــــــــــــــزل..
غزل : طيب ليش؟!..
شهد تتكلم بقهر وهي جالسه على السرير : لأنوا في أحد كذب علي كذبـــــــــه ومشعل صدق وقال قدام خالد وخالد جلس يسأل مشعل وانا ماستحملت أن خالد يشك فيا خصوصا بشي اللي البنت كذبته علي واستفزيته وطلبت الطلاق..
غزل : طيب كيف؟!.يعني بأيش كذبت عليك؟!.
شهد : مقدر اقولك..
غزل : براحتك..
شهد قربت منها وحطت راصها على فخذها : لا تفهميني غلط بس مابي اضاايقك ومشعل لو عرف أني قلت لك بيزعل..
غزل : ليش بيزعل؟!.
شهد :بسألك أول حبيبتي مشعل؟!.
غزل ابتسمت : ارتحت له عاجبتني شخصيته ومتقبلته مقدر أقولك حبيبته لأني أبي أحساسي قبل مافقد الذاكره يمكن الحين يكون حبيته أكثر ويمكن قـــبـــل..
شهد ابتسمت : هو يموووت عليك..
غزل : أيه أحس بكلامه بنبرة صوتـــــــه بحركاته يلااا قولي لي..
شهد : اممم أخاف أقولك تشكين فيني؟!.
غزل : ليش أشك؟!.
شهد : من اللي بقوله لك؟!.
غزل : لا تخوفيني قولي..
شهد : شوفي يوم صار لك الحادث كنتي فاقده الذاكره جاتك وحده وقالت لك أنهـا شهد بنت عمك يعني أنــــا وقالت لك أصقعي راصك عشان ترجع لك الذاكرهـ وأنتٍ صدقتي وصقعتي راصك وبعدها فقدتي الذاكره وصرتي ماتذكرين البنت اللي جاتك ومشعل شك فيني لأني قبل كذا سالته نفس السؤال ويوم رجعت الفندق اتضاربت مع خالد وقلت له لو أنك رجال طلقني (انخنق صوتها)وطلقني بس..
غزل انصدمت من اللي تسمعه :..............
شهد جلست قدامها : غزل والله مو أنــــــــــا..
غزل : أدري..
شهد : أيش اللي مخليك تدرين؟!.
غزل : لأن لــو أنتِ اللي جيتيني وقلتي لي كذا كان ماقلتي لي بهالفتره عشان مــازعل منك ولا لو أنه حقيقي أنتِ كان يمديك تجنبتيني على طووول أو أنك تمثلين علي الحب والأخوه وماقلتي لي هذي القصه ..وبعد لــو أنه أنتِ اللي قلتي لي كان يمديك خايفه ان ترجع لي الذاكره وأقول أنتٍ.
شهد تضمها : تدرين ماهمني كلهم يشكون فيني بس أنتِ لااا..
غزل ابتسمت لها : لأني عرفت أنو مو أنتِ..
شهد : تتوقعين مني؟!.
غزل : شايفتني متذكره عشان تسأليني؟!.
شهد : اااه لو اعرف مين ذبحتها..
غزل : ليش مشعل ماقال لي؟!.
شهد : خايف عليك..
غزل : ولو المفروض يقول لي..ومين اللي يكرهني ويقولي أٍسوي كذا..
شهد : والله مدري..
غزل : المهم أنك أنتِ وخالد ترجعون لبعض..
شهد : قبل ماعرف مين مستحيل..
غزل : بالعكس أرجعوا من الحين خلي حبكم يرجعكم مو قضيه وأثبتي براءتك فيها..
شهد : مدري ربي يسهل ...اي صح تبين الحناء حقتك يجون كلهم ولا بس أحنا..
غزل : مدري أاف يزعلون لو ماقلنا لهم..
شهد : امممم طيب شوفي جدتي وحريم عماني وبناتهم مو شرط ناديه وبناتهااا خليها عايليه..
غزل : جدتي أحسها عصبيه بس ساكته وماقالت لي غير كيفك وايش اخبارك؟!.
شهد : بالعكس مرره طيبه بس هي زعلانه عليك مو مستوعبه أنك مو مفتكرتنا ...
غزل : طيب ومين ناديه ليش ماتحبينهم؟!.
شهد : لأن ناديه ونوف اسمهم ثنائي الشـــر ورغد لااا مره طيوبه وتحبنا كثير..
غزل : مدري انا دخت سوي اللي تبين..
شهد انسدحت جمبها : لمى نقوم نخطط تصبحين على وجهي..
غزل : هههههه وأنتِ بعد..



















ع ــــــند تركي ..
مسندح بسريره يفكر ..
يالله كيف قدرت والله كنت أحس أني جالس على نـــــــــــار ياترى كيف كان شكلها والله واحشتني أيش يصبرني لنهاية السنه عشان أسافر وأصير ماشوفها الله يعين..
















ع ـــنــــــــــد الــــــ ع ـــــــــــنود ..
رتبت الغرفه بعد ماكانت محيوسه بالهدووم ورجعت الشنط زيي ماكانت..
وراحت غرفتها بتغير ملااابسها غيرت ولبست بيجاما وقفت عند التسريحه بتشيل الميك اب اللي على وجهها ..
ليه أحس بعد مابــــــعد عني شخصيتي اتغيرت ليش أول كنت أحب الصرقعه والهبال واللحين بس ابي الهدوء ..
صح بداخلي في جناااان بس أول ماكنت كذاا ليش ياتركي كسرتني معقول مايبيني معقول صار مايحبني ليش اليوم ماجاني ولا كلمني ؟!.
انا لازم أفهم هو ليش يعاملني كذاا مستحيل مايحبني انا امــوت فيه بس متى بقابله متى بيكلمني؟!.

























بــــــــ ع ــــــــــــد مرور يومين..
أهم الأحداث بالنسبه لعبد العزيز وأريج..
عبد العزيز يتعامل معاها عادي وأريج بعد كل كلامهم رسمي وعبد العزيز ماجاب سيره للي صار ونفس الشي أريج ..
((سبب أن عبد العزيز ماقال لـ أريج مايبي معاها مشاكل يبي يخلص من موضوع الدواء حقها))
((أمــا أريج كانت تنتظره هو يتكلم هي عرفت أنهـا غلطانه بس اللي يجرحها أسلوبه عشان كذا أسكتت تنتظره هو يتكلم))















ع ـــــنــــــــــد غزل ..
اليومين اللي فاتت كانت شهد تنام عند غزل..
وتحسنت علاقه شهد بخالد كثيرر بسبب غزل دايم جلستهم ومزحهم مع بعض..
صحيت غزل وصحت شهد على الساعه 5 العصر..
غزل أخذت دش ولبست برمودا جينز وبلوزه عريانه حمراء أستشورت شعرها وحطت كحل ومرطب ..
وشهد أخذت دش وخلت شعرها كيرلي ولبست تنوره جينز فوق الركبه بشوي وبلوزه بيضاء عريانه عليها كتابات بـ الأسود..
غزل : ليش؟!.
شهد : عشان لمى تنقشك البرمودا طويله..
غزل : بس أستحي قدام خالد البس شورت..
شهد : اهااأجل لمى يروح البسي ..
غزل : يب..
شهد : اممم أيش بتسوين؟!.
غزل : مدري أنا كنت ماابي حناء بس أنتِ وخالتي تقولون أن العروس ماتحب بزواجها غير بالحناء..
شهد : ليش ماتبين؟!.
غزل : شوفي هي حلوه بس أحس لمى تجي تروح تصير باهتته تقرف..
شهد : اها طيب لمى تطفشين منها غسليها بصابون وافركيها بليمون وتروح..
غزل : طيب ..
شهد : بتسوين كيف؟!.انا بخليها بس لذراعي..
غزل : يب حتى أنا ابيها بس ذراعي بس ابيها ناعمه أمم أيش رايك وردات؟!.ابيها مره ناعمه..
شهد : بتسوين زيي ماكنتي ناويه؟!.
غزل : وأيـــش كنت نـــــاويه؟!.
شهد : كنتي ناويه تخلينها تنقش رجولك من الجمب لغاية فخوذك..
غزل : واااي عيب كنت ماااستحي..
شهد : ههههههههههههه لااا بس ماكنتي تبينها هبل كنتي تبينها من الجمب وناعمه ..
غزل :ماقصدي على شكل كيف قصدي لفوق عيب..
شهد : ايه طيب الحين تقولين عيب بعدين عادي سوي زيي ماكنتي تبين لا تندمين..













نزلـــــــــوا شهــــــد وغـــــــــزل الصاله..
شهد : هههههههههههه تــعــالــي نسوي أننا حريم ونطلب الحلا والمعجنات قبل ماتجي أمي ونستقبلهم كأننا حريم..
خالد يدخل الصاله: والله أنتِ حرمه وغزل باقيلها ساعات وتصير حرمه وتكونين حرمه أنك تسوين لك الحلى مو تطلبينه..
غزل : هههههههههه فشله..
شهد : احم هي فشله بس أنت مافهمتني أنـا قصدي أننا بنتين بنستقبل أمي وحريم عماني وهم كبار وأحنـــا اللي نعتبر صغار بنستقبل الناااس على حناء عروس فهمت ..
خالد يبتسم : فهمت..
غزل اتذكرت مشعل وأنه قال لها أول ماتصحي كلميني : دقايق الحين أجي..
وقامت من عندهم..
خالد يبتسم لشهد : محلوه اليوم..
شهد ابتسمت : ليش يعني زيي كل يوم؟!.
خالد : مدري اليوم عيوني تشوفك حلوه؟!.
شهد : عساها دوم تشوفني كذا..
خالد : تعالي جمبي بقولك شي..
شهد : قول أسمعك..
خالد : اخاف غزل ولا الخدامه تسمع..
شهد قامت وجلست جمبه : هلاا وش فيك؟!.
خالد باسها على خدهااا : .....
وشهد أنصدمت جمدت مكانهــــا بس اللي رحمها الباب يدق وقام خالد وقومها معاااه عشان يستقبلون الناس..
بس شهد أنصدمت تحس مو قادره تفكر..
عند الباب ..
خالد : شهد...شـــــــهـــــــــــد..
شهد : هااه..
خالد : وش فيك النــاس جووو أفتحي لهم أنا بطلع غرفتي بغير واسلم عليهم وأطلع..
شهد واقفه مكانها مو مستوعبه اللي صار خالد طلع غرفته وهي مافتحت جلست 5 دقايق على ماستوعبت فتحت الباب كانت أمهـا والعنود :
شهد تبتسم : هلاااا..
سلمت عليهم ..
نورهـ : وش فيك ليه تأخرتي على ماتفتحين؟!.
شهد : هااه كنا فوق ..
جلست نورهـ والعنود وشهد أخذت عبيهم وعلقتها ..
نوره : وين غزل؟!.
شهد : الحين بقوم اناديهـا..















ع ــــــنـــــــــــد غ ــــــــــــزل..
غزل : هههه والله مانسيتك بس كنت أخذ دش..
مشعل : بــشــــوفك..
غزل : خلااص بكرا ..
مشعل : لا بشوفك وأنتٍ تتحنين..
غزل : ههههههههه مايصير..
مشعل : ليش؟!.
غزل : بس مايصير ..
مشعل : تتحديني أني بشوفك..
غزل : يس أتحداك..
مشعل : أووك ..
دخلت شهد : غزل يلاا أمي تحت..
غزل : يلااا مشمش خالتي جات بايوز..
مشعل : خذي الجوال معك ..
غزل : ليش؟!.
مشعل : خذيه وتعرفين..
غزل : طيب يلااا باايوز..
مشعل : مع السلامه حبيبتي..
















عــبــــيــــــــــر الســــلطــــــــــــــــان..
سلطان : سوي زي نقشتك يوم زواجنا..
عبير : هههههههههه ليش؟!.
سلطان : بس نسترجع الذكرى..
عبير : مدري هذي وحده شهد جابتها مو نفس اللي حنتني..
سلطان : عادي خذي من صورك يوم زواجك ووريهـــا..
عبير : لااا استحي قدامهم خلاااص أسوي شي جديد أحلى..




















ع ــــــــــنـــــــــــد أريــــــــــــــج الــ ع ـــــبـــــــد العزيز..
عبد العزيز : ماتبين أوديك؟!.
أريج : لااا قلت لوحده تجيني هنــا..
عبد العزيز ابتسم : أحلى ..
أريج : هههه وش الأحلى..
عبد العزيز يقرب منهــا وهي جالسه على الكرسي : حبيبي زعلان مني؟!.
أريج : أمممم أيش رايك؟!.
عبد العزيز : رايي أني أحبك وأموت فيك ..
أريج ابتسمت : وأنـــا بعد أحبك..
عبد العزيز : زعلانه؟!.
أريج : أنا اللي غلطت المفروض أنت اللي تزعل مني مو أنــا ازعل منك..
عبد العزيز يضمهـا : أنا مو زعلان منك انتِ بس ادلعتي علي شوي وأنا اتحملتك..
أريج وهي بحضنه : أتحملت دلعي؟!.وعصبيتك؟!.
عبد العزيز : امممم ننساهاا ونرجع زي ماكنا؟!.
اريج حركت راصها بمعنى أيه :........
عبد العزيز باسها : الله لا يحرمني منك ..
اريج : ولا مـــــنـــــــــــك..













ع ـــــــــنــــــــــــد غـــــــــــــــــــــزل
نورهـ : من وين عرفتيها؟!.أخاف ماتعرف زين؟!.
شهد : البنات بالجامعه قالوا لي عليهاا ويقولون مره زينه..
غزل أتذكرت الجامعه : ياويلي الجامعه أنـا شكلي بأجل هالترم..
شهد : وشوت أجلين مشعل مسوي لك كل أوراقك أنك تعبانه وبحالتك الصحيه وبعدين عمي وبابا بالواسطه يمشون كل شي مايبغالها..
غزل : ايه بس انا شهر مو مداومه..
شهد : والله مايبغالها المحاضرات عندي وهم راضين فيك خلينا نخلص من هالسنه وخلاااص..
الا يدق الجرس ..
كانت عبير ..وبعد شوي جات الـ (المحنيــــــه)
غزل : لا أنـــــــــا اخر وحده بليز..
العنود : انا اول وحده..
شهد : اووك يلااا..
وبعد شوي جات هبه وحــصـــه وهدى ..
غزل : ليش والله حلوه..
هدى : لااا انا كبيره على هالاشياء..
غزل : بالعكس الكبار هم اللي يحطونها دايم..
هدى :جاملي قولي مو كبيره..
غزل : هههههههههه لا انا قصدي أقنعك ..
نورهـ : والله جواز غزل كلنا بنحط..
غزل : واااي وناااسه..
خلصوا كلهم وبداء دور غزل ..
راحت ولبست شورت..
وجات وجلست ..
غزل دقيقه برفع شعري رفعت شعرها بشباكه :..........
وبدئت المحنيه تحني يدينها ..
غزل : ابيها مره نااعمه ..
المحنيه :اوك..
غزل : بس ابي لونها يغمق مو تجي أورنج اكرره الفاتحه..
المحنيه : ايه انا خلطها لك عشان تغمق..
غزل : طيب..
بعد ماتحنيها بشوي وصارت يدين غزل الأثنين ماتقدر تمسك شي..
غزل : اممم عطشانه..
شهد :ههههههههههه الحين اشربك..
وقالت للخدامه تجيب لهاكاسة مويه وشربتهاشهد ..
<< مجربه وربي العطش وكل شي تحتاجينه في يدينك يجي وأنتِ متحنيه ..
نورهـ : انا مابي نقش..
العنود : تكفين يمه وعع مو حلوه الحناء باليد مو نقش مافي نقش الله يخليك..
نورهـ : أنـــا أحبهـــا..
العنود : الله يخليك خلي جواز غزل يكسر القاعده..
غزل : اووووف ..
شهد : أشبك؟!.
غزل :أحس رقبتي تحكني..
شهد اللي غسلت كف يدهاا عشان تقدر تتحرك والباقي كله لااا ماغسلته عشان يمسك الون: انا احك لك..
غزل يوم شهد قربت يدها من رقبتها اتضايقت : ههههههههه لالا يضايقني..
جات العنود ناوويه شر كانت أول وحده وهي مخلصه من اول بعدها كان شهد وبعدها هبه وبعدهم عبير وبعدين هدى وبعدها حصه وبعدها غزل ونوره قالت هي بتكون بعد غزل ..
العنود تقرب من غزل ودغدغها وغزل ميته ضحك : ههههههههههههههههههه بس بطني لااا بيخرب ههههههههههههههههههههه بطلي ههههههههههههههه..
العنود : ههههههههههه شكلك تحفه..
غزل تحاول تتعدل تجلس: ياويلك لو خرب شهد شوفي خرب مو شايفه ..
شهد : لااا ماخرب بس من هنا شوي انعدم..
غزل : لاااا..
المحنيه : لمى أخلص من رجلك أعدلها ..
غزل تبتسم : أووك..
جاها مسج وماقدرت تشوفه وماتبي احد يفتحه لها عارفه جنان مشعل..
بعد شوي جوالها يررن ومو قادره ترد..
غزل : عنود اطلعي غرفتي في شنطه فوق الشوفنيره لونها رصاصي تلقين فيها سماعة الجوال جيبيها..
العنود : ايه خدامتكم بس بنعذرك اليوم وبكرا بس فاهمه..
غزل : ههههههههه طيب..
طلعت وجابت لها السماعه..
نوره : طلعتي رقم؟!.
غزل ارتبكت : أيــــــه..
ركبتها لها وحطت السماعه بأذنهـا : هلااا..
مشعل : ليش ماتردين؟!.
غزل ماتبي تبين لهم أنه مشعل : عشان جالسه اتحنى مقدر غير جبت السماعه..
مشعل يبتسم : وكيف طلع؟!.
غزل : مدري أنتظر شوي وأشوف..
مشعل : تدرين أن ماني مصدق اللي قاعد يصير أحس أني بطير من الفرحه..
غزل : ههههههه..
مشعل : أحبك..
غزل ساكته بس باين بنفسهاأنهـا مرتبكه : .........
مشعل : متى يجي بكرا؟!.
غزل : بعد شوي..
مشعل فطس من الضحك : ههههههههههههههه يالبى طفلتي خلاااص طيب عارف أنهم عندك بقفل وأول ماتخلصين على طول تتصلين أكيد ماباقي لك كثير صح؟!.
غزل : يب..
مشعل : ترا لو تأخرتي علي بتصل..
غزل : اوك فهمت باايوز..
مشعل : سلام..













http://up.z7mh.com/upfiles/Rhh75503.gif

حنين الورود
12-17-2010, 04:21 AM
width=500 height=450 t=1





http://up.z7mh.com/upfiles/ghS75504.gif



نوره استغربت غزل تكلم مين وهي ماتذكر أحد : مين؟!.
غزل : وحده من البنات شهد عرفتني فيها.
شهد : لجين ماما..
نورهـ : اها ليش ماجات اليوم؟!.
شهد : اتصل عليها من يومين ماترد..
هبه : عنود شغلي أغاااني..
عبير :بنات مين تعرف تغطرف؟!.
غزل : ههههههههههههههه بعقلك في أحد يعرف؟!.
هبه تحاول وتضحك على نفسها :ههههههه والله صعب..
شهد : اكثر من يعرف يضبطها المصاريه..
العنود : انا الحين اسمعكم احلى غطاريف..
وجابت الاب توب حق غزل وشغلت غطاريف :......
غزل بداخلها مبسوطه تحس بحبهم ومزحهم وطيبتهم..
بعد 3 ساعات الساعه 1 الفجر ..
غزل : طفشت أغسله؟!.
المحنيه : ايه خلاااص صار لك كم ساعه ..
غزل : وإذا ماثبت الون؟!.
المحنيه : ههههههههه مو هذا سؤالك من أول وأقولك اجل اجلسي خلاص والله يمديه ثبت..
غزل : طيب بقوم أغسل ..
قامت ورجعت جلست..
شهد : أشبك؟!.
غزل : ليش ماغسلتي؟!.
شهد : مفحالي أقوم ..
غزل : أقولك شي؟!.
شهد : قولي ..
غزل : بصراحه قرفانه اغسلها..
شهد : هههههههههههههه ليش؟!.
غزل : مدري أحس قرف اغسلها والله متقرفه لا تضحكين..
شهد : اممممم طيب افتحي المويه على يدك وخذي منشفة ومسحيها لين تنزل كل الحناء بعدين غسلي عادي..
غزل : بصابون؟!.
شهد : لاااا بعدين تروح غسليها بالمويه ولا تحكينها بقوه تروح..
غزل : بس أحس تجلس بحط شويه صابون..
شهد : أخاف تروح..
غزل : تروح بطقاق..
شهد : صار لك 3 ساعات جالسه فيها وخايفه والحين تقولين بطقاق..
غزل : والله غسيلها يقرف..
قامت غزل وغسلتها زي ماقالت شهد وطلعت الحناء علي يدينها ورجلها مررره حلوه وناااعمه النقشه ..
اخذت شاور بسرعه ..
واقفه قدام المرايه بالمنشفه تشوف الحناء ورسمته تتأمله شكله على فخوذها مرره حلوه كانت خايفه ماتطلع حلوهـ بس طلعت مرره حلوه وعلى ذراعها الرسمه ناعمه لبست بنطلون بمرمودا جينز وتي شيرت رمادي وخلت شعرها كيرلي وحطت طوووق ..
حطت كحل نيلي ومرطب وردي ونزلت تحت..
غزل تمد يدينها قدامهم : حلوه؟!.
حصه : لا إله الا الله مرره حلوهـ..
نورهـ : ماشاء الله تجنن..
شهد : وااااو والله مره حلوه..
العنود : ياليتني سويت زيك تجنن..
عبير : لمى تكونين عروس مو الحين ..
العنود سرحت عروس!.لمين معقول لتركي!..
هبه : والله مررره حلو رااايقه وناعمه..
عبير : أشوف اللي على رجولك؟!.
غزل كانت نقشات الحناء مو على ساقها من قدام كانت على الجمب لغاية نص فخذها ..
غزل : خلو؟!.
عبير : والله تجنن..
هبه تقوم وتبوس غزل:والله تجنين عز الله يوم زواجك غطيتي علينا كلنا ... يلااا انا بروح محمد من أول يتصل..









http://up.z7mh.com/upfiles/qLZ75772.gif







ع ـــــنـــــــــــــــــــــــد أريــــــــــــــــــــــــج الــ ع ـــــــبد العزيز..
طلعت الحناء عليها روعـــــــــه أتروشت وأستشورت شعرها وحطت لجسمها مرطب ولبست قميص لونه وردي فــــــــاتـــــح أفتح درجات الوردي..
وطلعت من الحمام كان عبد العزيز بصاله جالس على الاب توب..
أريج تعطرت ومشطت شعرهــا ..
شغلت الفواحــه بالغرفــــــه وغيرت مفرش السرير ..
أخذت حبه من حبوب منع الحمل وخلتها على التسريحه عشان ماتبي عبد العزيز يسألها ويجرحها خليه يشوفها ومايتكلم أرحم لها..
(على فكره الأبره اللي كانت باقيه لـ أريج عبد العزيز حط لها منوم في عصيرها وهي ماتدري ولمى نامت عطاها الأبره)

دخل عبد العزيز الغرفــــــه شافها وهي تعدل المخدات على السرير ..
وقف يتأملهـا وهو يبتسم :...........
أريج قربت منه وحضنته : أحبك.
عبدالعزيز همس لها : وأنـــا أعشق كل شي فيك..
أريج لمست شعره : أتروشت؟!.
عبد العزيز يبتسم : ايه تروشت بحمام الضيوف..
أريج تحظنه : أبيك معي بكل وقت ولا افارقك ..
عبد العزيز يشد بحضنه لها : ليش تقولين كذا؟!.
أريج : أخاف تخليني..
عبد العزيز : ماخليك حتى لو أنتِ ماتبيني أنا ماخليك..








يـــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــــد. .
يــــــــــــــــــــــــــوم زواج شخصيتان متشابهتان بالكبرياء الحب الغرور ..
هي عشقت تفاصيله ..
همسه..
رجولــتـــه..
هو عشق..
غرورهـا..
كبرياءهــا..
جمالها..
عنفوانهـــا..




http://up.z7mh.com/upfiles/uQC75970.gif


ع ـــــنــــــــــــــد مـــشـــــــــــــ ع ــــــــل ..
الـ ع ــــــصر الساعه 5 ..
عند الحلاق..
خالد : والله لو نحلق لك شعرك..
مشعل : أعوذ بالله منك ..
عبد العزيز : هههههه بيطلع تحفه..
سلطان : والله لازم مقلب نسويه..
محمد : حسستني أنك عبير شكلها عدتك..
سلطان : أقول لا تجيب سيرة مرتي على لسانك..
محمد : الله وكبر تراها اختي..
مشعل والحلاق يقص له شعره : أقول وش البس بشت أسود ولا سكري؟!.
خالد : الأسود كشخه أكثــر ..
مشعل : المصيبه أختك ماتحب العود..
عبد العزيز : وانت وش عليك منها حط عود منك بتحبه..
عبد العزيز : ليش ماسويت تنظيف البشره أمس..
مشعل : وانا وش عرفني بـهالشي ياشيخ والله مابي تنظيف بشره وخرابيط..
خالد : هذا بخار وسوناا امس ذبحني عشان يسويها..
بندر : ليش وش فيها؟!.
مشعل : وشو تنظيف بشره احسها حركات بنات..
عبد العزيز : معليه اليوم تحمل..
مشعل : لااا ياخوك مااابي..














http://up.z7mh.com/upfiles/Hpc75503.gif


راح بيتهم << بيت أبو سلطان..
وماكان في أحد بالبيت وكل الشباب معاه..
مشعل حاط الثوب مكوي محطوط على السرير والبشت جمبه ..
والشماغ والعقال ..
وعلى التسريحه محطوط الكبك حقه والعود ..
مشعل : يعني البس الأسود؟!.
بندر : قلنالك أيــــــــه..
مشعل : طيب..
لبس الثوب والشماغ وعدله ولبس البشت ..
تعطر بالعود ..
والكبك كان شكله حلو مناسب لونه اسود..
مشعل : خلااص كذا تمام؟!.
عبد العزيز : وين الساعه؟!.
مشعل : اوووه نسيت..
خالد : والله اليوم أنت متخربط..
مشعل : والله مشتريها وحظرها بس نسيت ..
طلع ساعه مره حلوه وفخمه الستيك حقها لونه أسود جلد..
ولبسها بيدهـ اليسااار..















http://up.z7mh.com/upfiles/eDY75970.gif




في القـــصــــــر
غزل جالسه بالغرفــــــــه والحرمه جالسه تشتور لها شعرها وبعدها بتسوي لها التسريحـــــه..
دخلت شهد كانت لابسه فستان لونـــه ذهــبي كان الصدر مفتوح على شكل سبعه وهو ضيق على جسمها ومن عند خصرها عليه كريستالات..
شهد : يلااا ماخلصتي شعرك للحين..
غزل : لااا باقي شوي..
شهد واقفه قدام المرايه: ......
غزل : ههههههههههه مشي حالك..
شهد : والله انقهرت كان فستاني حلو بس خربوا لياا وهذا سواه لي بيومين..
غزل : بس والله شكلك حلو ..
شهد : بس لو لااابسه حقي اللي كنت ابغاه كان بيطلع أحلى..
غزل : يووه لا تضيعين يومك بزعل خليك واثقه من نفسك..


























http://up.z7mh.com/upfiles/rzj75772.gif

http://up.z7mh.com/upfiles/3xt75970.gif

ع ــنــــــــــــد مشـــــــــعل ..
سلطان كان محضر له زفه ونزلها على الجوال..
خالد قال للخدامه تحضر المبخره وتجيب له العود..
وجابته له ..
خالد : المفروض خالتي اللي يهديها تبخرك بس هي كشتت فيناا انا ببخرك مالت عليك..
مشعل : وجع كمل جميلك طيب..
بندر : صح وين تركي؟!.
سلطان : والله مسكين رحمته بيد أبوهـ وعمي هو اللي معهم وأحنا ساحبين عليهم..
مشعل يبتسم : نردها له إ، شاء الله..
خالد عطاه المخبره ومشعل تبخر منهااا..
نزلـــوا وزفوا مشعل خلو مشعل قدام
والشباب كلهم وراه وسلطان شغل الزفــــــــــه..
عريسنا يابدر بادي زانت لياليك السرورو














http://up.z7mh.com/upfiles/Mh675970.gif

ع ــــنـــــــــــــد غــــــــــــــزل..
دخلت نورهـ ومعاها رغد وريان..
نوره : ماشاء الله حلوه التسريحه..
غزل : اشوا كنت خايفه تطلع مو حلوهـ..
رغد : سلام..
غزل + نوره : وعليك السلام..
رغد : أنــــــا رغد الي كلمتك..
غزل : ياهلااا كيفك؟!.
رغد : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
غزل : الحمد لله..
رغد : الف الف الف مبروك..
غزل ابتسمت : الله يبارك فيك..
دخلت عبير : وين سلطان؟!.
نورهـ : جايين خلااص توهم طلعوا من البيت..
عبير كانت لابسه فستان لونه ليموني طويل من جهه ومن الجهه الثانيه قصير ..وهو كوكتيل وملفلفه شعرهاا ومكياجها مرره كان ناعم..
دخلت عبير : غزل يلااا ماباقي شي وتجي المصوره؟!.
غزل :طيب وااو عجبني فستانك أكثر واحد..
عبير : وش قصدك فستاني مو حلو؟!.
غزل : لا حلو بس عجبني حق أريج..
كان فستان أريج كوكتيل لونـــه أسود..
ضيق على جسمهاا وفيه فتحه لفوق الركبه ..
والميك اب كان مره ناعم ومخليه شعرهاا ناعم ومسويه بف ..
غزل : أيش اسوي ميــك أب محتاره..
أريج : سويه ناعم فضي وأدمجي معه لون..
هبه : بنات وين خالتي؟!.
غزل : توها طلعت ليش اشبك؟!.
هبه : تركي أتصل يقول عمي عبد الله يبغاها..
شهد : تلقين ابوي بيشوفها..
غزل : هههههههههههههههه..











http://up.z7mh.com/upfiles/Sri74860.gif

ع ـــنــــــــــــد الرجـــــــــــــــــال وصل مشعل ..
وزفوه لغاية القاعه وجلس يستقبل التهاني والتبريكات وهو مبسوط ..
(على فكره مشعل ملك على غزل الظهر وسوا الغداء ببيت أبو مشعل وكلهم كانوا هناااك طبعاَ ماعدا غزل)
مشعل : متى الزفه ؟!.
خالد : أقول أهجد توك اللي جيت..
مشعل : لاخلاااص بدخل لغزل..
خالد : اقول الناس ممداها تسلم عليك..






http://up.z7mh.com/upfiles/Mvz75194.gif

ع ـــــــــنــــــــــد غ ـــــــــــزل
خلصت الميك الميك أب وجات بتلبس ..
شهد : اساعدك ؟!.
غزل : ياليت..
لبست التنوره ..
غزل : هههههههههههه..
شهد : اشبك؟!.
غزل : أحس ان التنوره قويه ماتتحرك يبغالها احد يشيلني ويدخلني فيها ..
شهد : ههههههههههههه ..
لبست البلوزه وساعدتها شهد وصكتها لها..
عدلتها عليهاا..
وكانت الكوافيره لسى موجوده ثبتت لها الطرحه ..
غزل : واااي ثقيل..
شهد : بس مررررررررره حلوو يجنن..
غزل وقفت قدام المرايه بجد كان شكلها حلو مرره..
شهد : باقي المسكه والجزمه فصخي ياحلوه اللي لابستها لااابسه فلات..
غزل : مسكه ايه بس كعب والله مقدر اخاف اطيح الفستان ثقيل..
شهد : غزل مشعل طويل..
غزل : أخاف اطيح واللي قلبي يدق..
شهد : لا غزل خذيها كأحلى لحظات..
غزل : أقولك شي..
شهد : قولي.
غزل : بفصخ الفلات..
شهد : نعم!!.
غزل : والله مو مرتاح هابي افصخها..
شهد : ياسلام وإذا طلعتي من القاعه للسياره تروحين بأيش؟!.
غزل : جيبوا لي..
شهد : ومشعل..
غزل : يوووه خلاااص انزف بذي وأمري لله..
نوره : يلااا غزل الحين مشعل بيدخل..
غزل : ليش بدري لااا مره بدري..
نوره : عشان تتصورون..
غزل خافت :..........

















http://up.z7mh.com/upfiles/IeK75503.gif
دخل مشعل وشهد مع غزل لسى ماطلعت تبي تتصور معهم هم الأثنين..
مشعل دخل : سلام..
شهد : عليك السلام(( وسلمت على مشعل )) مبرووك ..
مشعل : يبااارك فيك..
مشعل قرب من غزل وباس جبينها وباس يدهـا : مبروك..
غزل أول مادخل شافت شكله..
هيبته شخصيته وقفته نظراته تربكهاا تحسسها برجولته..
غزل : ..........
شهد : يلااا بتصور وأنزل يلااا بسرعه..
اتصورت معهم وطلعت ..
مشعل بحركه فاجأت غزل حظنها بــــــقـــوهـ..
غزل أنصدمت وماتوقعت وخايفه شكلها يخرب ..
غزل : مشعل بعد المصوره..
مشعل حاظنهـا ولا يتكلم: ..........
غزل : مشعل وعدك!.
مشعل :.........
غزل : مشعل طرحتي خربت..
مشعل بعد عنها ويقولها وهو مو مستوعب : صرتي حلالي ..
غزل :..............
المصوره اللي كانت تصورهم : يلااا ممكن أصور.
مشعل لف لها يبتسم : تفضلي..
أخذت لهم كم صورهـ ..
لغاية ماجاء وقت الزفــــــــــــــه..
..







http://up.z7mh.com/upfiles/XFv75772.gif
كل الأنوار بالقصر أنطفت..
وصارت الكشافات على الشرفه اللي بيطلع منها غزل ومشعل..
علت أصوات الغطاريف والصلاه على الرسول ..
طلع مشعل وغزل ..
وغزل ماسكه بعضد مشعل ..
وقــفوا ..
والمصوره تصورهم ..
كانت زفتها على ..
يقول عنها الناس مغروره!
ويلي من الناس من الأغبياء
حبيبتي أميرة في النساء
تومض في ناظرها الكبرياء
جاد لها الحسن بما تشتهي
واعطيت من دهرها ماتشاء

---

يقول عنها الناس مغروره!
ويلي من الناس .. من الأغبياء
ماقيمة الحسن إذا لم يكن
فوق حدود الوهم فوق الرجاء؟
وهل عشقنا البدر لو أنه
خرّ إلى الأرض وعاف السماء؟




http://up.z7mh.com/upfiles/8tE75503.gif

وصلت للكوشــــــــــه مع مشعل جلسوا وبارك للهم الكل..
والكل يوصيه على غزل..
دخل خالد وأبوهـــا وعمهـــا وباركوا لهاا..
مشعل ماسك يدهـا : غزالي وش فيك؟!.لاتخافين ..
غزل :............
مشعل همس لها : تبيني أسمع دقات قلبك..
غزل ابتسمت :..........
..

حنين الورود
12-17-2010, 04:27 AM
http://up.z7mh.com/upfiles/33r74860.gif








مشعل يكلم أمـــــه : يلااا بنمشي..
شهد : بدري؟!.
نورهـ : وشو بدري صار لهم ربع ساعه بالكوشه خلاااص..
طلعت غزل وجابت لها شهد عبايتها وحطتها عليها..
خالد : يلااا أنــا بوصلكم..
مشعل : لااا مايحتاج أنـا بسوق.
خالد : أقول أركب يلاا..
مشعل : لااا أنـا ودي أسوق..
خالد : براحتك..
سلم على غزل وباس جبيهـا وساعدها تركب قدام جمب مشعل..





http://up.z7mh.com/upfiles/HiH74860.gif
السياره كانت سوداء<< سياره خالد..
ومشرعينها كلها ورد طبيعي ومضللينهاااا..
ركب مشعل وغزل جمبه ومشي بسياره..
مسك يدهـــا وقربها من شفايفه وباسها :..........
غزل يدها ترتجف وتحس بحراره..
مشعل : مشتاق لك..
غزل :..........
مشعل : بجلس كذا ماسمع صوتك؟!.
غزل :...........
وصلوا الــفندق ..
هيلتون جده ..
نزل مشعل من السيارهـ..
وفتح الباب لغزل وساعدهـــا تـــنزل ..
طلعوا جناحهم..






http://up.z7mh.com/upfiles/AEr75970.gif









غ ــــــــــــــــــزالك..~

http://www.9m.com/upfiles/h8F41250.gif
http://www.9m.com/upfiles/NTj41250.png















1) يترى غزل الموضوع اللي شهد قالتوا لغزل راح يأثر عليها؟!.خصوصا بعد الأسئلة اللي غزل سألتها لغزل؟!.
2)معقول عائلة تركي راح تسمح انو يدرس بالشرقية ولا الرياض وخصوصا أنو التخصص اللي يبغاه مو جود بجدة؟!.وكيف راح تمر السنة؟!.
3)موقف خالد وشهد يوم حناء غزل ايش معناه ؟؟وايش بيكون تأثيره عليها؟!.وكيف بتكون الأيام الجاية؟!.
4)عبدالعزيز وأريج معقول أريج أتغيرت أو راح ترجع لمزاجيتها؟!.ياترى عبدالعزيز راح يقول عن الدواء اللي أعطاه اياه والمنوم؟!.
5)ياترى شخصية العنود اللي أتأثرة من غياب تركي ايش راح يصير فيها؟!. وياترى راح تقدر تقابل تركي؟!.
6)غزل ومشعل كيف بتكون حياتهم؟!.ايش رأيكم بزواج غزل ومشعل؟!.
7)ايش رأيكم بالبارت بشكل عام؟!. وبزواج غزل ومشعل بشكل خاص؟!.
أنتظـــــــــــــــــــــر ردودكــــــــــــــــــــــم وتوقعاتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم















حنين الورود
(أحمر الشفـاه] ~
المداد الذي توقعّ به المرأة عقد أول لشراء حريـة الرجل

(الزوج المحتـرم] ~
هو الذي يذكر عيد ميلاد زوجته , ولكنه ينسى عمرها ..!
...
(الهـواء] ~
طعام تقدمه السماء مجاناً لكل الفقراء..!

(الفتـاه]~
إنسانٌ يصرخ إذا رأى فأراً , ويبتسم إذا رأى ذئبـاً ..!<<رجلاً

(الذكـاء والجمـال] ~
مصباحان أحدهما يضى قاعة الجلوس , والآخر يضى غرفة النوم ..!

(الرجـل العظيم] ~
إنسان يحمل بين ضلوعه قلب طفل

(الرجـل الشهم] ~
هو الذي يحمي المرأة الضعيفه من كل رجل , إلا من نفسه..!

(العنـاق] ~
حصار شخصين لايريدان الهرب

تبـوولـة ~
12-17-2010, 04:53 AM
خخخخ قلت لكم اوول من يرد هع هع ..

اووكي برووح اقرا واجي ارد ههههههه ..

حنين الورود
12-17-2010, 05:17 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/ca850734.jpg




يالبى غزل ومشعل..
مبروك لهم..
أففف مابغوا..
بصراحه العروس شغله..
الله يعيطيني أنـا ودلع العافيه من الصباح نشتغل عليه..
أفففف هذا وأحنا ندور بقوقل تعبنا كيف العروس الي تقضي..
أعوذ بالله..
اوووه والله أني بفقد غزل اليوم..
كانت دايم معي..
هههههههههههه..
أووووه بجد البارت ذا نقلــه بروايه..
وأخيراً وصلت لنص الروايه أو أكثر من النص بشوي..
بجد أنـا مو مصدقه..
قدرت أزوجهم..
تم الزواج الحمد لله..
..



توبــيـــــكي بالمسن..

http://up.2sw2r.com/upfiles/Rp951186.jpg



http://up.2sw2r.com/upfiles/hkP51186.jpg













http://up.2sw2r.com/upfiles/ca850734.jpg


نجي لكلامي من يوم مانزلت الروايه..
يعني بالله عاجبكم الحال صفحه كامله أنحذفت الردود منهــا..
ومافيها رد واحد اقدر ارد عليه..
كلها وينك؟!.
تأخرتي؟!.
ننتظرك؟!.
طيب يعني بالله لو قلتوا كذا أنـا بنزل؟!.لو كنت مابي أنزل؟!.
ولا بينزل البارت بدري..
وربي كنت ناويه أطنش كل رد أنتظااار..
بس الحمد لله أنحذفت..
العقبه للمنتديات الثانيه اللي تحذف ردود الأنتظار..
وربي مو مستوعبه صفحااات كامله مافيها رد على الروايه اعلق عليه..
لا والمصيبه الردود اللي من الصباااح من الساعه 10 واللي المغرب قبل الساعه 8 واللي ساعه 9..
وربي أنـا ودلع حفظناه أكثر من أسمنـــا من 8 لـــ 2..
وبعدين انـا قلت لو أنـــــــا مانزلت دلــع بتـــنزل..
ياناس بفهم شي واحد بس لو يعني قدر ربي وتأخرت عليكم يوم كامل ومانزلت وش بتسوون فيني؟!.
والله أظن الاقيهم عند باب بيتي..
الحين أقـسم بربي أني من المغرب أكتب بالبارت لين نزلته تووه أنتهيت..
ونزلت لكم 30 صفحه word مقاااااااااااااس الخط 9..
مستوعبين يعني أيش؟!.
مقاس الخط 9..
أطووووووووووول بارت بالروايه ينزل..
والبارت كله أحدااااث ينااااس والله مايصير اللي جالس يصير..
تعبت وأنـا أقول..
لو أني مو ملتزمـــه أقول معليش..
لاكن الروايه صار لها 6 شهور وتنزل بموعدهـــــــــا ولا بارت تأخرت عليكم..
وتجيني ردود تنرفز وساكته وأنتوا ماتعرفوني أنـا كبريت ماتحمل..
بس ساكته يعني وش تبوني أسوي..
والله أني لو انزل كل يوم بتقولون لي متحمسين نزلي بارت ثاني..
جربتها بياحظ عينك كنت كل يوم أنزل بارت الساعه 12 بالليل على موعد قومتي من النوم..
جوني وقالولي نزلي المغرب أحنا نتحمس..
يعني كذا ولا كذا مو عاجب..
رضا الناس غاية لا تدرك..
لاحول ولا قوة الا بالله..
ابي حل معكم..
كانت بارتين وعارفين ليش خليـتهــا بارت بسبب بـــــــــ ع ــــــــــــض الأعضاء..
اللي والله لو غيري كانت قفلت الرواية شهر كامل مو خلتها بارت واحد..
شوفوا أنا كلامي وقلته من قبل أكثر من بارت واحد مافي..
كل خميس بارت من 8 لــ2..
اليوم نزل الساعه 3 لأن كان طوووووووووووووووووويل مرهـ..
مااابي منكم شي مابي تقدرون أني ثالث ثانوي ولا أني اتعب..
بس مابي تجوني وتقولون ننتظر بليز..
والله ماصارت..
وياليت محد يسألني كم بارت باقي على الروايه لأني اكتب وبعدين ليش تبونها تخلص اللي يقول قبل الأختبارت واللي يقول يلاا بسرعه اللي عليكم ينزلكم بارت كل اسبوع.
اللي بيتكلم بظهري واللي بيسب واللي بيدعي بكـيــــــــــــفــــــــه لو أنكم جربته الكتابه يوم أو جربته تجلسون على على الاااب وعيونك تحرقك تكتبين بااارت 30 صفحة مقاس الخط 9 ودورين شعر ووسائط وكلمة وتلونين وتردين وتحاولين تخلينه يطلع بأحلى صوره والله كان محد فيكم لامني..












http://up.2sw2r.com/upfiles/ca850734.jpg













http://up.2sw2r.com/upfiles/ca850734.jpg











الحنين











http://up.2sw2r.com/upfiles/ca850734.jpg

تبـوولـة ~
12-17-2010, 05:32 AM
حنوووونه بارت راااااااائع الله يسسعدكي يارب ..

بسس لا تزعلين البنات يقوولوون تاخرتي من حبهم والله ..

يعني لوو ما حبوو رووايتك ولاا تعلقوو فيها لكان ما لقيتي وينك وننتظرك ..

والله يعيننا كلنا عندنا دراسة وهم وغم ..

مبرووك عليكم يووم عآششورآ .. الله يتقبل عبآدآتكم ~

حبيG
12-17-2010, 05:51 AM
وااااااااااااااي حراااااااااااام ينتهي البارت هنا بجد تحمست
البارت يهبل يجنن وكل شي
يعطيكي ربي العافيه

نسمة أردنية
12-17-2010, 07:35 AM
http://www.saaid.net/Doat/dali/q/eid.jpg

لك تسلمي وتسلم ايدك
بصراحه فرحتينا بهالبارت أكتر بارت
طلعتينا من حاله الحزن يلي عشناها بالبارتات السابقه

اموووووووووووووووووه

دلوعة لاكن حنونة
12-17-2010, 12:34 PM
رووووووووعه البارت تسلمي غناتو

ريفانولا
12-17-2010, 02:29 PM
اول شي أنا تابعت الروايه يمكن لي اسبوع
وشدتني بقوه من ابداعاتك وسردك
حتى ردودك للبنات عجبني
تعطين لكل شي حقه
اعجبني بعد صورك وهمساتك الشعر الأصوات
اول مره اقراء روايه متكامله ماشاء الله
وانا معكم من اليوم بالرد وكل شي


تقبليني
ريفو ..

ريفانولا
12-17-2010, 02:38 PM
نسيت ابارك لأم العروسه اوه قصدي حنونه ^_*

1) يترى غزل الموضوع اللي شهد قالتوا لغزل راح يأثر عليها؟!.خصوصا بعد الأسئلة اللي غزل سألتها لغزل؟!.

امم مااتوقع يأثر

2)معقول عائلة تركي راح تسمح انو يدرس بالشرقية ولا الرياض وخصوصا أنو التخصص اللي يبغاه مو جود بجدة؟!.وكيف راح تمر السنة؟!.
يمكن بأصراره يوافقون
بتمر بسرعه بحلاوتها
3)موقف خالد وشهد يوم حناء غزل ايش معناه ؟؟وايش بيكون تأثيره عليها؟!.وكيف بتكون الأيام الجاية؟!.
معناه اعرفي اني للحين احبك وابغاك
أكيد بيكون له تأثير وانها تطمن نفسها
ان شاء الله يرجعون لبعض ويعرفون مين الي كان السبب
4)عبدالعزيز وأريج معقول أريج أتغيرت أو راح ترجع لمزاجيتها؟!.ياترى عبدالعزيز راح يقول عن الدواء اللي أعطاه اياه والمنوم؟!.
يمكن اذا عرفت عن موضوع الدواء
يمكن تدري بصدفه او شي يقول مااعتقد
5)ياترى شخصية العنود اللي أتأثرة من غياب تركي ايش راح يصير فيها؟!. وياترى راح تقدر تقابل تركي؟!.
بتصير هاديه بس مجروحه اتوقع تدبر شي تقابله
6)غزل ومشعل كيف بتكون حياتهم؟!.ايش رأيكم بزواج غزل ومشعل؟!
اممم مااعرف بس ابيها تكون ماشيه بس بتتغير لما ترجع الذاكره لها
حلوووووووو انهم تزوجوا كل شوي اقول بترجع لها الذاكره قبل زفتها او شي .
7)ايش رأيكم بالبارت بشكل عام؟!. وبزواج غزل ومشعل بشكل خاص؟

البااااااارت على قولك نقله والله يستر من الجاي
الزواج حلو بس الله يستر لما تصحي كيف تتقبل


مشكوووووووره حنين

NoRiToo
12-17-2010, 02:46 PM
حـنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــون !!
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدييييييييييييييييييييييييييييييييييينك ,,
بــــــــــارت كلمة دمـــــــــــــــــــــــــــــــار قليلة فـي حقـــــــــــــــــــــــــــــه ..
ابداااااااااااع بمعنــــــــــــــــــــــــــى الكلمــــــــــــــــة ..
أحداااث تحمممممممممممممس , حلــــــــوه , كل واحد أتفيرت حياتو بشكل ..
صـــــــــــــــااارت تحمممممممممممممممممس أكثرررر ..
بججججججججد تسام يدينك ,,


.....


أما على انك زعلتي فـ أدري إنك تقصديني =S
بس فهمتيني غلللط [ ترا كله حماااااس للروايا مـو تأنيب لكِ أو شـي وأتوقع إنك عارفة الشي دا .. واذا عن ردودي ازا تضايققك بلاش منها ]
أعتذذذرر وحققققققك عليااااااا و أتمى انك تفهميني .. والله مما أقصد أزعلك أو أعاتبك لا كلله حماااس ..

حمامة زرقاء
12-19-2010, 12:28 AM
ابي تكملة رواية قالت أحبك

حمامة زرقاء
12-19-2010, 12:34 AM
الصرحة الرواية رايعة جدا واكثر من جنان بس تكفي متى راح تنزلي التكملة

نسمة أردنية
12-20-2010, 10:20 AM
:ق900::ق900::ق900:
:ق6:هلأ رديت لانه كان عندي امتحانات
تسلــــــــــــــــم ايدكــــ:ق900:ــ
:ق900::ق900::ق900:

1) يترى غزل الموضوع اللي شهد قالتوا لغزل راح يأثر عليها؟!.خصوصا بعد الأسئلة اللي غزل سألتها لغزل؟!.
لأ أبدا بتوقع نوع من الفضول وزاد حبها لمشعل لانه خاف عليها حتى من موضوع بسيط متل هاد
2)معقول عائلة تركي راح تسمح انو يدرس بالشرقية ولا الرياض وخصوصا أنو التخصص اللي يبغاه مو جود بجدة؟!.وكيف راح تمر السنة؟!.
بتوقع رح يخطب لحد ما يتخرج بتزوج العنود
3)موقف خالد وشهد يوم حناء غزل ايش معناه ؟؟وايش بيكون تأثيره عليها؟!.وكيف بتكون الأيام الجاية؟!.

نقطه رضا بينهم وتصالح

4)عبدالعزيز وأريج معقول أريج أتغيرت أو راح ترجع لمزاجيتها؟!.ياترى عبدالعزيز راح يقول عن الدواء اللي أعطاه اياه والمنوم؟!.

لا مارح يحكي لانه عارفها انها رح تزعل ورح ترجع لمزاجيتها لانها واضح انها حساسه
5)ياترى شخصية العنود اللي أتأثرة من غياب تركي ايش راح يصير فيها؟!. وياترى راح تقدر تقابل تركي؟!.

المفروض تقابله ويشرحلها ومتأكده رح يكبر بعينها وتحبه أكتر

6)غزل ومشعل كيف بتكون حياتهم؟!.ايش رأيكم بزواج غزل ومشعل؟!.

رح تكون أكيد حب ولورجعتلها الذاكره
الزواج رااااائع بين عاداتكم وتقاليدكم بالسعوديه عجبتني صراحه حلوه كتير بتحتلف عنا شوي

7)ايش رأيكم بالبارت بشكل عام؟!. وبزواج غزل ومشعل بشكل خاص؟!.

راااااااااااااااااااائع ومميز ومزووووء متلك يا حنين

:ق900::ق900::ق900::ق900::ق900::ق900::ق900::ق900::ق 900::ق900::ق900:

(وعودي)
12-22-2010, 10:31 PM
1) يترى غزل الموضوع اللي شهد قالتوا لغزل راح يأثر عليها؟!.خصوصا بعد الأسئلة اللي غزل سألتها لغزل؟!.
لامآرآح يآثر ع غزل لآنو مشعل رآح يكبرر في عين غزل :ق204::ق5:
2)معقول عائلة تركي راح تسمح انو يدرس بالشرقية ولا الرياض وخصوصا أنو التخصص اللي يبغاه مو جود بجدة؟!.وكيف راح تمر السنة؟!.
يمكن تسمح ...رآح تكوون صعبه على تركي..:ق5::ق204:
3)موقف خالد وشهد يوم حناء غزل ايش معناه ؟؟وايش بيكون تأثيره عليها؟!.وكيف بتكون الأيام الجاية؟!.

نقطه رضا بينهم وتصالح..:ق204::ق5:
رآح يتصآآلحوآ ويرجعوآ لبعض:ق5::ق204:

4)عبدالعزيز وأريج معقول أريج أتغيرت أو راح ترجع لمزاجيتها؟!.ياترى عبدالعزيز راح يقول عن الدواء اللي أعطاه اياه والمنوم؟!.
آتغيرت ومآآرح ترجع لمزآجيتهآآ:ق204::ق5:
بس يمكن رآآح تعرف وتزعل منوو بعدين تقبل آلووضع:ق5::ق204:

5)ياترى شخصية العنود اللي أتأثرة من غياب تركي ايش راح يصير فيها؟!. وياترى راح تقدر تقابل تركي؟!.

شخصيه رآآح تطل زي مآآهي:ق204::ق5:
بس اذا عرفت سبب بعد تركي عنهآآ رآآح يكبر في عينهآآ:ق5::ق204:
6)غزل ومشعل كيف بتكون حياتهم؟!.ايش رأيكم بزواج غزل ومشعل؟!.
ح’’ــلووه ورمنسيه :ق204::ق5:
مرررررررره ناايس الززوج وحلووو:ق5::ق204:
7)ايش رأيكم بالبارت بشكل عام؟!. وبزواج غزل ومشعل بشكل خاص؟!.
مرره حلوو وآبدآآع:ق204::ق5:
مرره نآآيس وحلووو آكترشي:ق5::ق204:
وصح مبروكـ يآآم العريس والعرروسهـ:ق204::ق5:
وآستمرري ع آلآبدآآع:ق5::ق204:

شروق11
12-23-2010, 01:56 PM
روووووووعه والله ياحنوووون

تسلميييين والله على ذا لبارت

أوؤتآر
12-23-2010, 08:18 PM
أفآا بسس منن إللي مززعل حنونه :043:
كيذآ أغيييب فترهـ وَ أرجع إلآ إنتو مزعلين حنيين ! :ص00:
مآا عليكِ يآا قلببي روقي إنتي بسس وَ يقولون إللي يقولونه .. :ق203:
لببىآ قلبببكِ وَ إبدآعكِ وَ كلكِ .. :ق5:
شسسمه سسوري لإني إنقطعت كثييير عن الرواية ..
بسس كنت من جد مضغوطه بالفترهـ الأخيرهـ ..
وَ كل ماسمحت لي الفرصه أدخل أقرأ البآارت ..
ومع كل بآارت أخقق أكثثر :د0:
يعطيكِ العآفيه غلآي وَ ماننحرمـ منكِ ولآا من إبدآعكِ ..
وَ الله يوفقكِ في درآسستكِ وربي إني حآسة لكِ :ق203::ق5:
وشسمه لآا تحرين نفسسكِ عَ شيء مآا يسسوىآ ..
ترىآ كل شيء وَ لآ زعلكِ ..:و1:
بـِ إنتظآار البآارت وَ لي بآاك بعد مآا ينزل البآارت .. :ق055:

HجوريH
12-24-2010, 12:41 AM
ننتظر البارت التااالي

حنين الورود
12-24-2010, 02:43 AM
http://img10.imageshack.us/img10/5447/141ps.png
أستغفر الله..
أستغفر الله..
أستغفر الله..




الـبـــــارت الـ 56







هل استغفرت اليوم
هلااا سكر..
أمــيـــــــــــــــن ياااارب..
يب يالغلااا من الحماس بس صعب يوم تكون 3 صفحات كلها ننتظرك بس تكثير صفحات على الفاضي مافي رد أرد عليه..
بس تكثير ردود وصفحات على الفاضي..
وانـا ماتأخرت..
الله يباااااارك فيك ياارب..
أمين يارب..
يب هههههه أول رد..
تسلمين لي ياااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^









حبيg
هلااا سكر..
الله يعافيك..
أنتِ اللي تجنني..
تسلمين لي يارب..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^










نسمه أردنيه
هلااا سكر..
الله يسلمك..
ياااارب دايم الفرحه..
أمممم 3 توقعات صح..
ربي يسهل لك أختباراتك وأختباراتي بعد..
أنتِ الأروع..
تسلمين لي يااارب..
نورتـــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^
















وعودي
هلااا وغلاااا..
يارب دايم تشوفيني مبدعه..
أممممم توقعين صح..
أنتِ الأحلى..
ههههههههههه الله يبارك فيك..
تسلمين لي ياااارب..
نورتــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^























دلوعة لاكن حنونه
هلااا سكر..
انتِ الأروع..
الله يسلمك..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^













ريفانولا
هلااا سكر..
فديت اللي يتابعني..
يسعدني أنك تشوفيني مبدعه..
والله يالغلااا أحب اتعامل معاهم زي مايعاملوني..
وردودي على البنات بالعكس أحس أني ماعطيهم حقهم..
لأني ماعرف أجامل وأقول قلبي وروحي..
فأرد باللي أحسه..
اااااه من الصور والأشعار من كثر ماتتعبني شكلي بكرهها..
ياااي بجد كثيره على الروايه كلمة كامله..
فديت اللي معي والله..
أكـيـــــــد بتقبلك يالغلااا..
الله يبااارك فيك..
هههههههههههههه شفتي كيف أم العروسه صرت..
وأنـا بعمرها ههههههههه..
أمممممم 4 توقعات صح..
انتِ الأحلى..
يب مرحله جديده بروايه..
أنـا كنت أحاول أن كل بعد مجموعة بارتات يصير مراحل بروايه..
وتختلف تصير كأنهـا روايه جديده..
الـ ع ــفـــو يالغلااا..
بجد بجد أســ ع ـــدني ردك..
تسلمين لي يااااااااارب..
نورتـــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^














NoRiToo
هلااا سكر..
الله يسلمك..
يارب دايم تشوفيني مبدعه..
الله يسلمك..
أنتِ الأحلى..
رجعتي النك حقك القديم صح؟!.
أممم نريتوا لو أقصدك لوحدك قلت..
مافي شي يخوفني!.
أو يردني!.
أنـــــا قــاصده كل المنتديات اللي أنزل فيهااا..
ومنتدى الفراشه صفحه كامله ردود..
أما في منتدى ثاني أنحذفت منه رددود الأنتظار..
وفيه منتدى 3 صفحات كامله ردود..
ومو معقول لي شهور أعرفك وبجي اقصدك بالكلام لوحدك..
دوري تلقين الرد نفسه نازل بكل المنتديات..
تسلمين لي ياااااااارب..
نورتـــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^












حمامة زرقاءهلااا سكر..
الروايه لسى تنزل مو كامله..
اسمهـا(قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا أنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع؟!.)..
أنتِ الأروع..
أنزل كل خميس من الساعه 8 لـ2..
أنتِ اللي تجنني..
تسلمين لي يااااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^






شروق11
ياهلااا وغلااا..
شروقي كيفك؟!
أخبارك؟!.
أنتِ الأروع..
الله يسلمك يارب..
أسـ ع ــدني ردك..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^


























أوتــار
ياهلااااا وغلاااااااا..
وينك؟!.
كيفك؟!.
أخبارك؟!.
وحشتيني..
من زماااان عنك..
والله فقدتك..
شفتي كيف تيتو!!..
شفتي كيف!..
قولي لهم..
والله طفشت..
لااا هنا بس صفحه..
بمنتدى بنات كول 3 صفحات 115 و116و117 كلها وينك!.
ننتظرك!..
تأخرتي!..
مافي رد على مضمون الروايه..
كلها ردود مالها أي داعي..
والمصيبه من الصبح والموعد معروف..
يااااااااارب دوم تشوفيني مبدعه..
لبى كلك..
معذورهـ يالغلااا..
أهم شي أنك بخير..
الله يعافيك يارب..
ولا مـنــك يارب..
أمييييييييييييييييين يااااارب..
فديت اللي مايبيني أزعل..
شكراً على الأنتظار..
تسلمين لي اااارب..
أســ ع ــدني ردك..
نورتـــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^





حنين الورود



http://img10.imageshack.us/img10/5447/141ps.png
أستغفر الله..
أستغفر الله..
أستغفر الله..

حنين الورود
12-24-2010, 02:44 AM
http://www.jojo25.com/pic/data/media/23/flor-18.jpg






الــبــــــــــــــــــــــــــارت الــــ57









انت امڛي ۈحاظري ۈانت اڷي جاي
ۈانا عايڜ ڷا اجڷ احبڪ بڛ / ڷا تقصر معاي
....قۈڷ { احبڪ } حتے احڛ اني اعيڜ"
......................قۈڷ ۈاصدق ۈاڷا , اڪڎب ..
..................................بڛ ڷا تڛئڷ ڷيڜ ؟! ♥








فـــــي القــــــصـــــــــــر
نورهـ : شهد أطلعي تأكدي ملابس غزل اللي كانت لابستها شلتيها؟!.
شهد اللي جالسه على الكرسي: أيه يمه حطيتها بشنطة اللي فيها ملابسنا..
نوره تنادي: العنود..الــعــنود..
العنود : هلااا..
نورهـ : روحي جيبي المباخـــر اللي حطيناها وقت الزفه شوفي في أربع حطتها سيتي عند الكراسي اللي جمب الكوشه وفي ثلاثه براا قولي لتينا تجيبيها بس أنتبهي لا تكسرها ..
العنود : طيب الحين اجيبهم..
شهد : أريج راحت؟!.
نورهـ : أيه خلاص الوقت تأخر..
شهد : ياترى غزل ومشعل وش يسون الحين؟!.
نوره : ههههههه وش دخلك فيهم بطلي لقافه..
دق جوالها اللي كان على الطاوله قدامها: هلااا..
خالد : يلااا ناويه تنامين بالقصر؟!.
شهد : هههههه لا ..
خالد : أجل يلااا أنتظرك..
شهد : دقايق وطالعه..
خالد : أنـا عند الباب اللي غزل طلعت منه..
شهد : أوك باي..
خالد : مع السلامه..
شهد : ماما تبين اساعدك بشي؟!.
نوره : لااا خلاااص حبيبتي أخذنا الشنط اللي فيها ملابسكم بس تجيب العنود المباخــــر وبروح البيت برتاح من الظهر واحنا نشتغل..
شهد تسلم على أمهـا : أجل أنـا بروح خالد ينتظرني..
نوره : بحفظ الله..
شهد أخذت عبايتها وشنطة فيها ملابسها وملابس غزل وقفت قدام المرايه تفكر لو لبست الفستان اللي كنت فيه عند الكوفيره أحسن..
((كانت عند الكوفيره بفستان ويوم جات غيرت ولبست فستان السهر وخالد ماشافها فيه كانت متردده الفستان مو عاجبها لأنها كانت تبي أحلى ولا الفستان حلو مافيه شي كان نفسها خالد يشوفها وخايفه من شي
أيش هو ماتدري))
بس خالد ماشاف الفستان من زينه ماكأن المصممه خربته يوووه أشبي الحين اللي قمت أفكر بطلع من القصر بفستان ناعم ولو سألني عن فستاني وش أقوله ..
لبست عبايتها وسحبت الشنطه وطلعت لقيت خالد ساند نفسه ظهره على سياره مشعل ..
لمى شافها طالعها وقف بأعتدال : هلااا والله ..
شهد أبتسمت كانت بس متحجبه لأن الباب اللي طلعت منه غزل يكون مافيه أحد أبتسمت : هلااا فيك..
خالد قرب وأخذ منها الشنطه : لمن ذي؟!.
شهد : ههه لنا كلها فيها ملابسنا..
خالد حط الشنطه بالمقعد الخلفي لسيارهـ ..
شهد : مو ذي سياره مشعل؟!.
خالد : أيه بنروح فيها سيارتي معاه هي اللي مشرعه..
شهد : طيب..
غطت وجهها وركبت جمب خالد وراحوا على بيتهم..


















































نــــــــــــــــرجـــــــــــــــــــع لقبل ساعه تقريباَ..
في جناح غزل ومشعل..
ماشي وهو ماسك يدهـا وقف عند باب الجناح ..
وفتحـــه وقف وابتسم وقال : تفضلي..
دخلت غزل وهو وراها..
وقفت بالنص ماتدري وين تروح ولا وش تسوي..
قرب صك الباب ووقف قدامهـا ابتسم وهو يرفع وجهها بيدهـ :......
غزل مغمضه عيونها ودقات قلبها تزيد خايفه :..........
مشعل باس جبينها : أدخلي غيري ..
مشيت غزل قدامه ودخلت الغرفه صكت الباب وجلست على السرير : ياربي وش اسوي ياترى وش كنت ناويه أسوي يوم زواجي قامت فتحت الشنطه اللي فيها كم غيار لها جهزتها شهد ونورهـ..
طلعت بيجامه بنطلون رصاصي وبلوزه بيضاء عريانه عليها هلو كتي ..
وقفت قدام المرايه : الحين كيف افك الطرحـــه ..
حاولت حاولت ماعرفت ..
حست شعرها يألمها وهي تفكها ..
فتحت باب الغرفه وتقدمت برا الغرفـــه شافت مشعل مرتب البشت على الكنبه وجالس ينتظرها أبتسم وهو يشوفها بفستانها وقف : اشبك؟!.
غزل خجلت من نظراته وأرخت نظرها :.........
قرب منهـا : غزالي وش فيك؟!.
غزل همست : مو قادره أفك الطرحـه..
مشعل ابتسم : بس كذا من عيوني افكها لك..
غزل دخلت الغرفه ومشعل دخل وراها وقفت عند المرايه ومشعل وراها : ليش سويتي تسريحه مو منبه عليك عشان عمليتك؟!.
غزل : ..........
مشعل مو عارف لطرحه بس مايبي يحرجها حاول وسحب المشط اللي مشبوكه فيه :..........
ابتسمت له : شكراَ..
مشعل : الـ ع ــفــو..
اخذ اغراضه اللي يحتاجها وطلع من الغرفه وغزل صكت الباب فكت التسريحــه وبعدها تحاول تفتح الفستان وأتجننت لغاية ماقدرت تفتحه وفصخت التنوره ولبست البيجامـــا ومسحت الميك اب كله ..
حمدت ربها أن تسريحتها كانت بسيطه ومافيها لفلفه ولا فير ولا مكر مافحالها تستشور شعرها رتبته وحطت مرطب وكحل واتعطرت..
دخل مشعل الغرفه : توضيتي؟!.
غزل حركت راصهـا بـ الأيجاب :................
صلى مشعل الركعتين وغزل وراه..
بعدها قام وقرب منها وهو يبتسم حط يدهـ على جبينها وهو يقول الدعاء..
حست بطنها يغمصها وهو قريب منها ويقول الدعاء تحس بحبه بأهتمامه بفرحه غريبه داخلها..
غزل يوم شافته يتأملها وصار له دقايق على ذا الوضع مستحيل يكون دعاء لأنه ساكت ومايهمس بشي بس يتأملها بعدت ودخلت الحمام..
ومشعل خرج لصاله..
بعد 10 دقاااايق..
فتحت الباب وطلعت برا الغرفه شافت مشعل جالس بصاله : تعااالي..
تقدمت بخجل وجلست على الكرسي :.........
مشعل : تعالي جمبي..
غزل همست : لا خليني هنـا..
مشعل : بس أنـا أبيك هنا..
قامت غزل وجلست على الكنبه بس هو سحبها جمبه:........
يوم طلعت من الغرفه فتنه جسمهااا كان شكلها بالبجامه يغريه تعجبه أنوثتها الطاغيه غرورهاا خجلها جلستها بهدوء ..
عمره ماشاف أنثى تغريه لدرجة ذي كان يحس مافي أنثى توصل لهااا..
فيها جاذبيه تعذبك..
مهما كانت جمبك ماتشبع منهـــا..
قربهـا منه خلاااها لاصقه فيه ..
حط يدهـ من وراهـــا وشادهـا له من خصرهـا..
غزل اللي مو قادره ترفع راصهـا ..
قرب وجهه منها لأنه جمبها مايشوف وجهها كله يشوف
جمبها قرب وجهه من أذنها وهمس : مشتاق لك..
غزل زاد تنفسها وتحس بحرارهـ ..
حمر وجهها اكثر..
مشعل رجع شعرها وراء اذنهـا وهي يسند ظهره على الكنبه براحه ويحط راص غزل على صدرهـ ويده وحده عل ضهرهـا والثانيه تلمس خدهـا..
:مابي من دنيتي غيرك..
غزل حست براحه غريبه وهي نايمه على صدر مشعل صح كانت خجلانه بس الحين مرتاحه :...................
مشعل باس راصهـا :......................
غزل :......................
مشعل يهمس لها : حبيبي تكلمي بسمعك..
غزل بنفس الهمس وهي نايمه على صدره : وش أقول؟!.
مشعل : اي شي أبي أسمعك..
غزل :......................
رفعت راصها عن صدره وحطت راصها على كتفه وهي تحس أنهـا جريئه بس بذا الوقت تبي قربه رفعت رجولها عند صدرهـا تكورت على نفسها وراصها على كتف مشعل اللي حاط فارد يده على مسند الكنبه..
غزل همست : كنت خايفه الأيام اللي راحت كثير كنت ضايعه تعودت عليك بالمستشفى ماأرتاح الا معاك صح هم طيبين بس كانت أيام صعبه..
مشعل اللي فهم سبب أنهـا مامانعت تنام على صدرهـ والحين نايمه على كتفه تبي تحس بأمــان..
كانت أصواتهم خفيفه كأنهم مايبون أحد يسمعهم كأنوا الأثنين يحبون من بعض هذا الهمس والطريقه ..
همس : ومن اليوم بتكونين معي ومابتفارقيني أبدا..
غزل ابتسمت وعيونها كلها دموع..
مشعل : إلااا دموعك محب أشوفها..
غزل : تتوقع وش كنت ناويه أسوي يوم زواجنا؟!.
مشعل ابتسم : خجلانه زي الحين..
غزل اللي خلقه وجهها أحمر وماطالع بعيون مشعل تهمس له وتغمض عيونها أو تطالع فيه ككل : ..................
مشعل عدل يده اللي تحت راصهـا وحط يده الثانيه تحت وشالها :..................
غزل انصدمت وخجلت : اشبك؟!.
مشعل : بنام..
غزل : أنـا مو دايخه..
مشعل همس بحب وهو يبتسم : أنـا عند وعدي حبيبي..
غزل ابتسمت بخجل ورخت نظرها همست : أنـا مو دايخه..
مشعل حطها على السرير وطلع من الشنطه الدواء حقها : دواك..
غزل اتذكرت المستشفى اصلاً حست نفس الأحساس أيام المستشفى : لاااا حتى هنا وراي..
مشعل ياخذ كاسة المويه ويجلس جمبها على السرير : حط الحبه بفمها وشربها مويه..
غزل : أفففف الحين تنيمني ولمى أصحى أكون بعد دايخه..
مشعل : المهم عندي صحتك..
أنسدح بسريـــر وهي لسى جالسه على السرير..
:مابتنامين؟!.
ارتبكت : لا مو دايخه..
: قلت لك عند وعدي..
أرخت راصهـا وقال بصوت مشعل سمعه بصعوبه : بس مقدر أتخيل أنك نايم جمبي..
مشعل اللي وهو منسدح على السرير سحبها ونيمها على يدهـ اللي فاردها لها وغطاها زين وهو يهمس بإذنها : وأنـــا ماتخيل أنك مو نايمه بحظني..
غزل حاولت تبعد مشعل لكن مشعل من غير مايتكلم شادهـا له ومغمض عيونه لغاية مااستسلمت ونامت بعد ربع ساعه من محاولاتها نامت من تأثير الدواء..
مشعل فتح عيونه وأبتسم : عـنيده من يومك..(تأمل ملامحها هدوءهـا نعومتها وهي نايمه يحس بداخله أن حلمه تحقق غزل له!معاه!حلاله!ملكه!زوجته!يلمسها يكلمها!
يشوفها!يدلعها!يتغزل فيها!غزاله!روحه له ومعه ومنه وفيه!.حمد ربه وشكره شاف الساعه باقي على الأذان شوي جلس ينتظره وبعدها قام بشويش توضى وطلع صلى وحاول مايطول عشان غزل خايف عليها ورجع بسرعه لقيها..
على وضيعتهااا فصخ ثوبه ولبس بنطلون بيجامته ونام جمبها وحطها بحضنه باس خدهـا وغفى وهو مايدري عن نفسه ماتوقع أن قسوته وصلابته ورجولته بتكون بيوم بالفرحه هذي ولدرجه ذي مو مصدق غفى وهو يتأملهـا).













































































http://up.2sw2r.com/upfiles/qPK46109.jpg

ع ـــــنــــــــد شهـــــــد الخالد أول مادخلت البيت..
دخلت غرفة النوم ..
رمت عبايتها على الشوفنيره بأهمال وطلعت جوالها كانت بتتصل بتشوف غزل..
دخل خالد الغرفه هو يبتسم : الله وش هالجمال..
شهد ابتسمت بخجل :..................
تأملهـا خالد واحشته وده يضمها يعاتبها يحاسبها :..........................
قرب منها وهو يقول : متأكدين أنكم بس زفيتوا عروس وحده اليوم؟!.
شهد: هههههه إيه بس غزل..
خالد يتأملها بنظرات شوق ووله ووده يكونون زي أول بس في بينهم حواجر مانعتهم..
شهد أمتلت عيونها بدموع وهي تشوف نظــرته قالت بصوت مخنوق وهي تمشي لدولاب : ممكن تطلع بغير..
خالد اللي وقف وراها وهي عند الدولاب بيد حاوط خصرهـا وباليد الثانيه سحب قميص نوم : هذا يعجبني عليك..
شهد بتقاطعه : خـال.
خالد اللي واقف وراهـا ظمهـا لصدرهـ وهو يهمس : إشششش أظن كفايه خلاااص..
شهد جات بتلف له بتقابله بتكلمه بس هو ضامهـا له وبيده الثانيه فتح السسته حقت فستانهـا ...
شهد خجلت وخافت : خالد أحنا مـ..
خالد يوم لفت له حظنهـا لصدرهـ وباس رقبتهـا وهو يهمس لهـا : نحب بعض ونعشق بعض..

المطلقة الرجعيه تحصل الرجعهة بأي لفظ يدل على ذلك وكذلك تحصل بجماعهـا















































بـــــــــيــــــــت أبو سلطـــــــــــان..
غ ــــــــــــــرفـــة الــ ع ـــــــــــــــنــــــــــــــــود..

العنود منسدحه عل سريرها تذكر اللي صار وهي تحس قلبها يألمهـا تبي تشكي لأحد يسمعها يفهمها يقولها كلامك صح وهو متغير وغلطان...
طلعت العنود من غير ماتهتم يكون عليها عبايــــــه عارفه أن الكل راح ومابقى غير الأهل وهي اصغرهم..
العنود : ياربي تينا ماشفتي وين حطوا المباخر؟!.
تينا : لااا دهين أنا فين روه بيت ئزل مع مسعل ولا بيت بابا فهد..
العنود : مدري أسئلي ماما شوفي يمكن بصالة الرجال وأنـا بشوف الباب اللي دخل منه مشعل يمكن حطوها هناك..
مشيت العنود اللي كان لبسها عباره عن فستان لونـــه وردي كان ناعم مرهـ وقماشه مره ناعم ومن عند الصدر عليه شغل خفيف..
لقيت تركي شايل المباخر وبيحطها عند الباب اللي يدخل على القاعه العنود ابتسمت وبفرحــه : هلاااااا ترووووك كنت أدور عليها..
تركي الي لف راصه انصدم شافهـا قدامه ماقدر ينزل عيونه عنها ماقدر مايتأملهـا كان شكلها ناعم عكس لبسها والوانهـا وصرقعتها دايم ..
أول مره يحس انهـا خجلت منــه غريب عمره ماحس فيه نظره خجول هزي اليوم..
أنتبه لنفسه هو من داخله مقهور أنه ماقوى على نفسه زي ماقال له أستاذ صالح وأنه المفروض مايرفع نظره فيها..
حط المباخر على الأرض ولف بيرجع ..
وقفه صوتها اللي نبرته تغيرت كانت فرحانه يوم شافته بس انصدمت من حركته : تركي..
ياعذاب تركي خفي علي ارحميني : ..........
العنود مشيت وقفت قدامه : وش فيك فهمني؟!.ليه تعاملني كذا؟!.
تركي ماتحرك بس جنب شوي عنها : ...........
العنود : لدرجة ذي ياتركي وش فيك بس قولي وش اللي غيرك فجأه ؟!.
تركي مو عارف وش يقولها وكيف يبداء ..
العنود ماهانت عليها نفسها أكثر وهي تشوفه كذا يعاملها لو ودها تمسكه تضربه تخلي يناظر بعيونهااا ويقولها بس في شي داخلها يمنعها ماتدري ليش أول كانت متجرأه عليه بس الحين مو قادره ودها تجبره يتكلم تحبره يناظرهاا ..
واقف مكانه ساكت محتار مو عارف وش يقول ماقدر يمنع نفسه شاف كيف دموعها على خدها وهي طالع فيه ..
عوره قلبه عليها مشيت من قدامـــه وهي مو متحمله أكـثــر..
مسك معصمها وهي ماشيه وقفت العنود وهو ترك معمصها قال وهو محتار ،مرتبك : عنود ..
العنود واقفه تنتظره يكمل :..........
ابتسم : غريبه ماقلتي لي على أل التعريف..(شافها ماعلقت عرف أنهـا تبي تبرير للي سواه)عنود صدقيني أنا ماسوي كذا غير لمصلحتنا عنود كل اللي كنا نسويه غلط ومايرضي ربنا أنـا أبيك بالحلال مابي يتخلل حبنا شي حرام خلي حبنا عذري راقي سامي ..
العنود أنصدمت من كلامه : تركي حسستني انا وش مسوين؟!.
تركي : أدري أنـا ماسوينا شي غلط بس الغلط الغلط مهما كان كبير ولا صغير لقاءاتنا جلستنا كلها حرام أدري أني كنت أول غلط بس الحين مابي أستمر عليه أبي أتوب..
العنود بصدمه : أتوب!!..
تركي : أيــــــــه أبي بكرا اتزوجك وتكونين مرتي حلالي شوفي مشعل يوم كان يقابل غزل كيف حياتهم!!
العنود : تزوجها..
تركي بأنفعال : تزوجت غيره!تعذبت أنظربت هو تألم ببعدها دخلت بغيبوبه ..فقدت الذاكره مرتين وتحسبين تزوجها خلاص حل كل شي لسى هذي بداية الشرار ..شوفي أريج وعبد العزيز شوفي كيف محرومين الطفل شوفي سلطان كيف متعذب مع عبير شوفي هبه كيف تعاني مع محمد ومن خيانته..
العنود : كلهم حكمت عليهم لأنهم بس كانوا يحبون بعض..
تركي : العنود انتِ عارفه أنو غلط ومصره تبينه؟!.
أنجرحت العنود يوم قال غلط وتبينه قالت بعصبيه : مابيك ولا شي أصلاً وش بي فيك أكرهــك..
مشيت من عنده عارفه أن ردها ماكان له معنى ولا مفهوم ولا تدري كيف ولا أيش قالت بس كلامها قهرها جرحها أخذته من مسار ثاني مو قصد تركي اللي فهمته..
نزلت دموعها وهي نايمه بسرير ليش تغير علي!.
ليش شفت القسوه بعيونه!.
ليش مايبيني أنـا يقولي كذا؟!.
حرام عليك ياتركي غيرتني كسرت شي بداخلي..
معقول صرت ماعجبه معقول لقي غيري..
هو ليش مو فاهمني!.

سمعت مسج على جوالها..
!!..






















































ع ــبــــــــد الــ ع ــــــــزيـــــــــز ^^الأريـــــــــــــــــــــــــــج..

جالسه على السرير سانده ضهرهـا ولاابسه قميص لنص الفخذ لونه أسود وفتحة الصدر سبعه وتحت الصدر في شريطه ناعمه لونهـا أحمر..
أريج : والله مره ماتوقعت..
عبد العزيز اللي ساند ظهره على السرير ويسولف معها : ليش؟!باين عليهم..
أريج : كيف باين سبحان الله كانت لأحمد والحين أتجوزت مشعل مدري أحس غريب..
عبد العزيز : كل واحد ياخذ نصيبه..وبعدين مشعل يحبها..
أريج : ماأظن..
عبد العزيز : وشو اللي ماتظنين مشعل مجنونها يعشقها..
أريج : لا بالله وليش ماخطبها من قبل ليش مامات يوم اتجوزت غيرهـ..
عبد العزيز : شي تجهلينه ماتدرين بس هو يحبها اللي يحب يبان عليه..
أريج : إذا جد يحبها حضه حلو شوف كيف أتجوزت غيرهـ ورجعت له..
عبد العزيز : الله يسعدهم..
أريج : أمين يارب..
عبد العزيز يتأملهـا وهو ساكت :................
أريج : شتفكر فيه؟!.
عبد العزيز يبتسم : فيك.
أريج جلست تلعب بـ الأسواره الناعمه اللي بيدهـا اليسار وماتبي طالع له : طفشتك وضايقتك صح!.
عبد العزيز يسحبها له ويرجع شعرها اللي على عيونها وراء : لا مو صح..
أريج رفعت نظرها له : تقول كذا عشان ماأزعل صح!.
عبد العزيز يبتسم على كلامها اللي نهايته صح صح : لا طفلتي بس أبيك تفكرين صح..
أريج : أنــا أسفه..
عبد العزيز : لا تعتذرين ياقلبي أنـا مابيك تضايقين..
أريج أمتلت عيونها بدموع : هو شي مايضايق هو شي مايذبح يوم تقولي كذا!!.
عبد العزيز يضمها ويمسح على شعرهـا : أنا عارف أنو يضايق وأنــه يعذب بس أريج هذا حكم ربي
مايصير نعترض عليه وبعدين المفروض نعيش أيامـنـا هنـا وبسط وكلها كم سنه ونجيب ليش مانطفش منهم..
لكن نقضي حياتنا بزعل والبكاء ماينــفع ياقلبي أريج في ناس يارجال يالمرهـ عقيم وعايشين حياتهم..
أفهمي أنه مستحيل أتجوز عليك وأنـا داري أنك تحبيني ومابتتركيني ليش نعذب نفسنا..
أريج رفعت راصهـا : ولا بتفكر تتجوز علي!.
عبد العزيز : ماتجوزتك عشان بتجوز غيرك!لي قلب واحد مو قلبين..
أريج:.........................
عبد العزيز: أريج أنـا صح أبي أطفال بس مـــنـــــــك وماتجوزتك عشان الأطفال أتجوزتك لأني أحبك..
أريج حظنته وتضمه بقوهـ : أنـــــــا أســــفه عزيز والله أحبك (بكــيت)أنــا أسفه..
عبد العزيز يحضنهـا : أريجي لا تعذرين ياقلبي أنـا فاهم ..خلااص حبيبي لا تبكين..
أريج همست له بإذنه : أحبك..
عبد العزيز :.............................................













































ع ــــــنـــــــــد تركـــــي..
جالس بغرفته على النت..
طفشان مو جايه نوم يبي أي شي يلهيه عن تفكيرهـ..
العنود مو راضيه تروح عن باله..
شكلهـا متغير محلوهـ..
اليوم طالعه ناعمه..
ابتسم معقول فقدتني اااه يالعنود كان ودي أضمك ماودي أبكيك ولا أزعلك ليش مو راضيه تفهمين..
ياترى لو قلت لهبه بتفهمهـا..
































بــيـــــــت حــصــه..
حصه : مدري مابيسافرون؟!.
أبو عبد العزيز : لااا فهد مارضي..
حصه : ليش؟!.
أبو عبد العزيز : يقول خايف عليها مايبيها تسافر وهي تعبانه..
حصه : حرام شهر العسل يضيع عليهم..
أبو عبد العزيز : إذا تشافت تروح..
(الكلام عن غزل ومشعل^_*)






































ع ــــــــــــــنـــد بنـــــــــدر..
ليش ماحضرت الجواز؟!.
معقول تعبانه..
طيب لو تعبانه معقول ماتبارك لغزل لو بمسج!.
شهد تقول ماترد على الجوال يعني أكيد شافت ارقامهم أففففف ..
لازم أروح المستشفى وأطمن عليها الله يستر بسترهـ...


















ع ـــبـــــــيــــــــــــــر الســلطـــــــــــان..
سلطان يبي يسهر مع عبير بس !.
عبير بعصبيه : سلطان تعبااااااانه بنام..
سلطان : لاحقه على النوم بنسهر مع بعض من زمان ماسهرنا واليوم ماشفتك..
عبير بعصبيه : يوم ثاني تعبااانه أفففففف(ودخلت غرفه انوم وصكت الباب)
أمـا سلطان اللي عبير صار لها أسبوع متغيرهـ عليه ومايشوفها كثير..
ألصبح دوامه بالشركه وهي دوامهـا بالمدرسه..
وبعدين أنشغلت مع أمهـا بتحضير للجواز..
والوقت اللي تفضي فيه تصير تبي تنام..
دخل غرفة النوم شافها لااابسه روب لغاية الركبه وحطت كريم ليدينها وانسدحت بسرير تبي تنام..
أنسدح جمبها على السرير وسند راصه على يدهـ وهو يكلمهـا : وش فيك معصبه؟!.
عبير : ولا شي بس دايخه..
سلطان : صار لك كم يوم معصبه..
عبير : سلطان مافيني شي..
سلطان : عبير ذا مو أسلوب..
عبير : سلطان ولي يخليك تعبانه..
سلطان حن قلبه عليها : وش فيك وش متعبك؟!.
عبير : ولا شي مع رجة الجواز..
سلطان انسدح على السرير : طيب نامي ارتاحي..









اڷڷهم طۈڷڪ يارۈح عڷے حبيبي اڷڷي [ مڷاني جرۈح ]
..... يژعڷ يۈم ۈيرڞے يۈم ۈيۈم يريد عني ~ يرۈح ~ ..
........................... هۈ اڷڷي يڠڷط ۈڷاژم انا اڷڷي اترجاه "
.....................................اصڷ اڷمڜڪڷه اعڜقه ۈاهۈاه ~ ♥





















http://up.2sw2r.com/upfiles/qPK46109.jpg
شهـــ ~ ♥ ـــــــــــــد الـــ خ ــــــــــــالـــ~ ♥ــد..


http://i55.tinypic.com/2cidvzk.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/ed50b24a5b1c1927850a38580a869d72.jpg






























غــــــــ ♥~ـــــــــــــزال المــشــــــــ ع ــــــــ♥ـــــل.♥.


http://forum.khleeg.com/attachment.php?attachmentid=8898&stc=1&d=1284297898
http://www.9m.com/upfiles/ifN42474.png















1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.
2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!.
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.
4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.
6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيسكت عليهـا؟!.
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.
أنـــــــــتــــــــــظـــــــــــــــــر ردوكـــــــــــــــــــــــــــم وتـــــــــــــوقـــعـــــــاتــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــم...
























حنين الورود

{ أعْبـُدووه لـِ يَرضى لا لـٍ يُعطيْ فإنـهٌ إذا رضيَ أعَطىْ }

سُبحانه =)


يقال في علم النفس والفلسفه: عندما يأتيك أحساااس مفأجى بالحزن والضيق دون ان تعرف السبب !!
فأن ذلك يعني ان هناك شخص (يشتااق اليك بشدة)لدرجه انك تتألم حتى وانت بعيد عنه..
<<<<<<مرهـ عجبتني (ربي يعلم الواحد قد أيش يضيق معقول الكلام صح*_^)

تبـوولـة ~
12-24-2010, 04:50 AM
تسسسسلم يدك يا قمرررر ..

من ساعه وانا اقرا ..

الاختبارات لاحقتني حتى بالنت < الاخت ع المسن وتذاكر مع صاحبتها .. خخخخخخخخ...

سلة إبتسامات
12-24-2010, 08:16 AM
1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.

اتواقع احمد مايسكت لهم <<<لسه حااااااااااااااقده عليه وبنفس الوقت كاسر خاطري بحبة الغزل


3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.

الصراحة اعجبني تفكير تركي <<احم احم <<المسج من هبة او احد يلعب عليه بس تركي لاااااااا<<اجبري خاطرها ههه


5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.

اكيد عشاااااااان المساعدات الي معه قالو له عن بندر شئ ماحضرت عشان بندر زعلاااااااااااااانه


8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.

خالد شهد خلاص اتوقع يرجعون حق بعض ويتركون الشيطان عنهم

حلووووووووة البدايه بس الله يستر من احمد مو ساااكت لهم

حنووووووووووونه يعطيك الف عااااااااافيه

باااااااااااارت روعه وداااااااايم متميزه واحداااثك فيها تشويق

اعتذر عن انقطاااعي بسبب ظرووف دعوااااااااااااااااتكم

دمتى استاذه للجميع

NoRiToo
12-24-2010, 02:35 PM
وااااااااااااو !!!!!
إبـــــــــــداع ! دمـــــــــــار !
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارت ألييييييييييمـ كللمممممممممممممممـة حلووو قليلة عليييييييييييييييه !!

1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!. أحسس ذاكرة غزل بترجع قريييب ..

2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!. يالبببببـى خالد وشششهد !! صـارحـه يجنننـوا !
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!. ما حتكلمـه ..

4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.
ان شاء الله مافي شي يغيرهم ..
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!. يمكن ماتت ..

6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.
ايوا بيرضى .. الين ما ترجع لغزل الذاكره
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيسكت عليهـا؟!.
حامل ....
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.
يب أتوقعت .. بداية حلوووه . .. \



تسسسسسسلم يدينك حنــــــــون ... وسـوووري لوو زعلللللللتك ...
صـررراحـه قليل في حقققققققققققققققك كلمة شكررررررا ع البارت الابدااااااع ...

أوؤتآر
12-24-2010, 09:21 PM
ياا حيااتي لإنكِ مبدععه وَ روايتكِ إبدآع شوي عليهآا يسستعجلون عَ البآارت .. :ق555:
أناا أيآامـ الإسسبوع لآزمـ أدخل أشوف أقول يمكن تنزلين بآارت بآالغلط .. :د0:
منن ججججد البآارت شيء خييآال .. :د0::ق3:
إنششاءالله غغزل ممآا ترجع لهآا ذآكرتهآا .. :د0: :405:

1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.

أكييد رآح يوآجهون عقبآات في بدآية الطريق .. وهـ بث خقييت أنآا يههبلون ..:ق055:
2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!.

أمممـ أكييد رآح يكونون مبسسوطيين ..:ق555:
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.

تتجآاهله ! .. ممكن تركي ! ..
4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.

يجوز لإنو أريج بالفترهـ الأخيرهـ مررهـ حسسآاسه صآيرهـ .. بس أتمنى إنو مآا تتغير حيآاتهمـ .. :ق3::ق555:
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.

مددري بس أشتقت لهآا إن شاء الله المآنع خيير ..:062:
6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.

دآمـ شيء فيه صحت أغزل مآا بعتقد يرفض .. إلى مآا إهي تسمح له ! ..
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيسكت عليهـا؟!.

أتوقع حآامل >< .. :د0:
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.

يب يب توقعت .. وهـ لببىآ هـَ الإثنيين يآاريت تككثري الموآقف بينهمـ :044:

بـِ النهآايه أتتتمنىآ لكِ كل التتوفيق وَ مآا ننحرمـ منن إبدآعآاتك .. :ق555::ق3:
وَ لبببىآ أنآاملكِ إللي تعبنآهآا معنآا .. :044:
يعطيكِ العآافيه غلآي .. :و1:

ام امتنان
12-25-2010, 06:44 AM
ياقلبي قصه قمه الروعه تكفين لاتطولين علينا
والله بنام بس الروايه كلت عقلي بنام وتفكيري فيها وش بيحصل لغزل ومشعل

ريفانولا
12-25-2010, 02:01 PM
ياهلا بحنون
والله يازين ردودك جلست اقراها 10 مرات شويه
بعدين لالا انتبهي الا انك تحذفين الأصوات والصور
خليها مميزه مثلك

بالنسبه لروايه
>

1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.
بتمشي كويس بس الله يستر ااذا رجعت الذاكره
شي وهم بالجنااح

2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!.
امم مااعرف
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.
المسج اتوقع من هبه واتوقع غيرها هالمسج
4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.
لا ان شاء الله بس ممكن تنعاد هالمشكله
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.
ان مستغربه منه اختفاءها
ناوي يخطبها
..؟
6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.
يب بيلتزم لمتى اتوقع ترجع الذاكره وبعدها يرجعون ويسوي شهر عسل<<تفكيري
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيسكت عليهـا؟!.
ماادري تقهرني تصرفاتها
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.
بهالبارت رهيبيييييييييييييييييييين بقوه
بداايه حلو ووه
أنـــــــــتــــــــــظـــــــــــــــــر ردوكـــــــــــــــــــــــــــم وتـــــــــــــوقـــعـــــــاتــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــم...

لبى قلبك انتي

حمامة زرقاء
12-26-2010, 04:06 AM
رد

حمامة زرقاء
12-26-2010, 04:07 AM
يسعد صباحك حنون اخبارك ممكن اعرف شنو اخر بارت نزلتية وعلى اي منتدى

ام امتنان
12-27-2010, 04:51 PM
وينك يالغلا تكفين لا تطولي علينا
الروايه كلت عقلي كل تفكيري فيها

عالمي احلى
12-30-2010, 08:22 AM
مشكوووووووووووره الله يسعدك

قصه قمه في الروعه

حنين الورود
12-31-2010, 01:44 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/dMq47316.jpg










كيفكم؟!.
أخباركم؟!.
أول شي أنبسطوا البارت مرهـ طويل يارب يعجبكم..
ثاني شي مرهـ انبسط بوسام التميز اللي اخذته بمنتدى من المنتديات اللي تنزل فيه روايتي..
للحين الحمد لله..
اتثبتت روايتي..
وأخذت وسام التميز..
أبي أقــــول صامته ولكن..أو إستاذة الدلع..
وحشتيني..
أشــتـــقت لك كثيررررر..
وعس ربي لا يحرمني منك..






http://up.2sw2r.com/upfiles/5Pa47141.jpg










رد الـبـــــــــــارت الــ57





هل استغفرت اليوم
هلااا سكر..
الله يسلمك..
هههههههه الله يعينك يااارب..
صار اسمها انتحارات مو اختبارات..
الله يعين بس..
تسلمين لي ياارب..
نورتـــــــــــي..
ودي وحنيني*_^
















سلة ابتسامات
هلاااا سكر..
أمممم توقعين صح..
فديت خاطرك والله..
الله يعافيك ياااارب..
أنتِ الأروع..
يارب ووم تشوفيني متميزهـ..
معذورهـ يالغلااا..
أهم شي أنك بخير..
كلمة استاذه كبيره علي^^..
تسلمين لي يااارب..
أســ ع ــــدني ردك..
نورتــــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^



















NiRiToo
هلااا سكر..
يارب دوم تشوفيني مبدعه..
أنتِ الأحلى..
أمممم توقعين صح..
الله يسلمك..
الـ ع ــفـــو..
لا يالغلاا مو مزعلتني..
تسلمين لي ياارب..
نورتــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^
























أوتـــار
هلااا وغلااا..
يارب دوم تشوفيني مبدعه..
هههههههههه اعوذ بالله الله لا يقول انزل بارت بالغط..
تدرين أوتار لو تشوفيني بعد مانزل البارت تنصدمين..
من الظهر عليه وماخلص لين انزله..
عيوني تتغير وشكلي كلوا يتغير وربك حتى خدودي تصير تحرقني من الاااب..
أممممم 3 توقعات صح..
أمين للجميع يارب..
الله يعافيك..
تعبك راحه..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^






















ام امتنان
هلااا سكر..
أنتِ الأروع..
من عيوني مابطول إن شاء الله..
فديت عقلك..
تسلمين لي يارب..
نورتـــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^



















ريفانولا
ياهلااا وغلاااا..
فديتك..
وربي أنتٍ اللي ردك يعجبني..
لا مابحذفها يالغلااا..
مخليه الروايه مميزهـ..
أنتِ الأحلى..
اممم 3 توقعات صح..
لبى كلك..
تسلمين لي ياااااااااارب..
نورتـــــــــــــــــــــي..
ودي وحنيين*_^
























حمامه زرقاء
هلااا سكر..
الحمد لله..
أنتِ كيفك؟!.
البارت الـ57..
والروايه تنزل بـ 4 منتديات..
أنـا أنزلهـا ..بنات كول..غرام..الم..الفراشه..
تسلمين ..
نورتـــي..
ودي وحنيني*_^


























عالمي أحلى
هلاااا سكر..
أمين..
أنتِ الأرووع..
نورتـــــــــــــي..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^
















حنين الورود











http://up.2sw2r.com/upfiles/dMq47316.jpg

حنين الورود
12-31-2010, 01:54 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/ugL42567.jpg


الـبـــــــــــــــــــــــــارت الــــ58



غزال المشعل..
في جناحهم الساعه 3:30
مشعل صحي قبل غزل وراح تروش ورجع طلب لهم الغداء وغزل لسى نايمه ..
جلس جمبها على السرير باس خدها وهمس بأذنها : غزالي..
غزل :.........................
مشعل : حبيبي غزل..
غزل :...............
مشعل يرفع غرتهـا عن جبينها ويبوسها : غزل حبيبي..
غزل فتحت عيونها دايخه : امممم بنام..
مشعل يبعد الشرشف عنها : نوم وشو؟!.خلاااص يلااا..
غزل دايخه اعطته ظهرها : تكفى دايخه بنام..
مشعل ينيمها على ظهرها ونزل لمستواها وجهه مقابل وجهها همس: أنـا قلت يكفي نوم يــلااا..
غزل خجلت من قربه لفت وجهها الجهه الثانيه وتحس بأنفاسه على خدها ورقبتها : بنام..
مشعل : يعني ماتبين نطلع؟!.لو نمتي مو طالعين..
وقام من السرير..
غزل سحبت الشرشف : ok
مشعل توقع أنهـا تبي تطلع تقوم تكون فاقت مع إزعاجـه رجع لها عند السرير وشالها بـسرعــه ..
وصار يدور فيها..
غزل ماسكه فيه : لااا مشعل بطيح..
مشعل يضحك ..
غزل تغمض عيونها وتمسك فيه : مشعل يدوووخ لااا نزلني..
مشعل : هههههههههه أعطيني بوسه وأنزلك..
غزل تغمض عيونها : مشعـــــــــل بس والله دخت..
مشعل يضحك عليها وهو تمسكه بقوهـ : ههههههههههههه..
غزل عصبت : بسسسس خلاااااص ..
مشعل وقف وقفها قدامه وغزل مو قادره تركز تحس الدنيا تدور مشعل ماسكهـا وهو يبتسم غزل حست نفسها بطيح مسكت فيه وحطت راصهـا على صدرهـ..
مشعل يبتسم ويبوس راصهـا : الله لا يحرمني منك..
حسهـا طفله تايهه مالها غيرهـ تلجأ له..
غزل مسكت فيه أقل من دقيقتين بس لين حست أنهـا قادره توقف وبعدت عنه ووجها أحمر :...........
مشعل يبتسم لها : عرفت أصحيك..
غزل مدت بوزها : أزعجتني..
مشعل : في عروس تنام ذا كله يوم زواجها!!..
غزل تجلس على السرير وهي تفرك عينها زيي الصغار : وفي زوج يعطي مرته دواء ينيم يوم زواجهـا كأنه بيتخلص منها!!..
مشعل : ياطول لسانك يلااا قومي الغداء يمديه برد تغدي وبعدين تروشي عشان بنروح مكه..
غزل استغربت : مكه!.
مشعل : أيه أشبك؟!.
غزل : ماقلت لي..
مشعل : بنروح وبنرجع بنفس اليوم..
غزل : أووك ..
قامت ودخلت الحمام (أكرمكم الله) ..














ع ــــــنـــــــــد الـ ع ـــنــــود..
(أنـا أحبك وأبيك بالحلال وكل اللي كنت أسويه غلط مهما كنتي تشوفين حجم الغلط يعتبر بالنسبه لي غلط أسف لو كلامي جرحك أتمنى تفهميني)
كانت الرساله من تركي!.
صحيت من النوم ..بعد مانامت وهي ماتدري عن نفسها لقيت الجوال جمبها فتحته لقيته على مسج تركي..
قريتها ورجعت تبكي..
ليش يجرحني؟!.وش قصدهـ؟!.
أيش معنى كلامه؟!.
أنـا راميه نفسي عليه يوم يقولي كذا؟!.
من متى طوع وأنـا أيش قلت له أنا بس سألته ليش تغير علي؟!.
كسرت شي بداخلي لك ياتركي..
جرحتني..
صح أحبك..
بس كسرت شي بداخلي حسستني أني راميه نفسي عليك..
مابيك لو تبوس السماء وتعتذر مابيك..
دقت باب غرفتها سيتي..
العنود : ...................
سيتي فتحت الباب : ئــنــود..ئــنــود..
العنود من تحت الشرشف : سيتي أطلعي برا الغرفه..
سيتي : ماما قول يلااا أصحى هيا في أستنى تحت أنت..
العنود : طيب قايمه..



ع ـــنـــــــــد شهـــد الـ خ ـــالد..
صحيت قبل خالد أخذت لها ملابس ودخلت الحمام أخذت دش وهي تفكر باللي صار أمــس مو مستوعبه ولا متوقعه فجأتهـا حركة خالد ماكانت تتوقــع أنه بيرجعها هذي الأيام ولا بذي الطريــقــة ..
أخذت دش ولبست تنورهـ جيـنز قصيرهـ وبدي أحمر..
طلعت من الحمام مالقيت خالد بالغرفــة توقعت أنه بصاله ..
خلت شعرهـا مفتوح..
وحطت بورده وكحـــل ومرطب ..
تعطرت ..
وطلعت من الغـرفة ..
مالقيته بصاله ولا بالغرفه الثانيه..
دورت بالمطبخ مو فــيه..
رجعت غرفة النوم وهي مقهــورهـ..
جلست على السرير لدرجة ذي مايبي يشوفني طلع من البيت من غير مايقولي بس كذا سوا أمس اللي يبيه والحين طلع!!
كذا ياخالد!.
مالوم غزل يوم تقول الرجال شهوهـ وغريزه!
طيب كلمني قولي تطلع من غيــر ماتشوفني ماتكلمني تسوي انك نايم وتخليني اقوم وتطلع من البيت!
ليش طيب!.
ليش طول الليل وأنت تتغزل فيني!.
وتحسسني أني ملكة زماني!.
ليش تقولي أنك مشتاق لي!.
ليش تعتذر لي!.

























ع ـــــــــنــــــــــــــد بنـــــدر..
توه طالع من المستشفى ركب سيارتهـ ..
غريب يومين ماداومت!
ليش؟!لايكون صاير فيها شي ..
بس الأيام اللي قبل داومت وهي ماترد على البنات من أكثر من أسبوعين ليش؟!.
راح على بـيـــت نورهـ ..
















أريـــــــــــــــج الـــ ع ــــبد العزيز..
جالسه بصاله تتفرج على التلفزيون ..
عبد العزيز توهـ صاحي أخذ دش وجلس جمبها على الكنبه..
أريج : بدري صح النوم..
عبد العزيز يبتسم : صح بدنك ..متى صحيتي؟!.
أريج : على 2 ونص..امم عزيز..
عبد العزيز : ياعيونه..
أريج : أنـا بسيب الشغل خلاااص..
عبد العزيز : ليش غيرتي رايك يوم قلت لك أتركيه تبينه؟!.والحين قررتي تتركينه؟!.
أريج تجلس تقابله : مدري بس أحس مالي نفس زي زمان وغير كذا مو قادرهـ التزم فيه ..
عبد العزيز : لو علي أنـا من زمان ودي تتركينه خلااص أنا بكرا أكلم عمي..
أريج : تــبـي أحط لك الغداء؟!.
عبد العزيز يحط يدهـ ورا خصرهـا : لا بعد صلاة المغرب بنطلع نتمشي ونــتعشى برا..
أريج : اليوم العشاء ببيت عمي عشان غزل..
عبد العزيز : أنـا اكلم مشعل وأنتِ كلمي البنات (همس لها)بنكون مع بعض..
أريج ابتسمت : طــيــب..

















بــيـــــــــــت أحـمـــــــــــــــد..
حسناء جالسه بصاله مضايقه اليوم أول يوم تداوم فيه بالجامعه ضايعه مو عارفه راصهـا من رجلهـا لقيت وحده من صحباتها بالثانوي معاها بنفس القسم (مو صحبتها مرهـ بس أنها تعرفها)
اتصلت عليهـا ..
نوف.<< مو نوف أخت رغ ــد بنت ناديه..
نوف محمد..
حسناء : خلاااص طيب أنـا الحين أرسل السواق المكتبه..
نوف : الأنقلش معاك صح؟!.
حسناء : أيه معي..
نوف : حماس كذا ماصار ناقصك شي كل شي كامل عندك بس باقي لك أختبارات ..
حسناء : وهي أهم شي وش يذاكر ذا كله!!..
نوف : ربي يعينك وأكيد بيقسمونهـا لك..
حسناء : ماله داعي ولله ودي أسحب على الترم ذا..
نوف : حسناء خلاااص لا تضيقين على نفسك وشو تسحبـين على الترم يعني لو سحبتي عليه بتدخلين طب الترم الثاني..
حسناء : أففف بس مو طايقه القسم..
نوف : كلها سنه وحولي..
حسناء : الله يعين المهم أنـا الحين برسل السواق المكتبه يجــيـب الملخصات والمحاضرات بس دقيقه دوامنا من متى لمتى؟!.
نوف : اممم ارسله لكي على الجوال بس بكرا من 8 لـ3..
حسناء : حشى ماختلف شي عن دوامنا بالمدرسه..
نوف : عشان تحضيري يتغير بعدين وخلاااص لا دورين شي تنتقدين عليه حاولي تتقبلي لو قلت لكي مانداوم غير يوم لأنك مو متقبله..
حسناء : ههههههههه لو دخلتي علم نفس مو أحسن لك..
نوف : خفت أنجن يقولون كل اللي يدرسون شي بعلم النفس شوي يختل عقلهم مو ناقصني..
حسناء : هههههههههههه على أساس أنك عاقله..
نوف : وش قصدك ست حسناء!.
حسناء : ولا شي سلامتك ..
نوف : أيه أحسب ..





































ع ــــنــــــد ع ـــبـــيـــــــــر السـلــطــان..
توهـ جاي من بــرا..
دخل غرفة النوم..
شاف عبير جالسه على كنبة الغرفه ومغمضه عيونهـا..
سلطان قرب منهـا وجلس جمبهـا : عبير ..
عبير فتحت عيونها :هلا..
سلطان : أشبك؟!.
عبير : ولا شي ..
سلطان : شكلك تعبانه..
عبير : مدري مو تعب أحس شي غريب..
سلطان : شي غريب!كيف يعني؟!.
عبير: مدري أحس ان كل شي حولي مضايقني ومو مرتاحه أبي أنـام وبنفس الوقت النوم مو مريــحني أحس أني بستفرغ(اكرمكم الله) بس مدري قرفانه ..
سلطان : قومــي بنروح المستشفى..
عبير : لا مايحتاج..
سلطان يحط يده على جبينها : وشو مايحتاج قومي يلااا..
عبير نامت على رجله : لا مابي بنام بس ساعه قبل مانروح ..
سلطان يحط يدهـ على شعرهـا ويمسح عليه : أنتِ تعبانه مو لازم نروح..
عبير:لا سلطان مافيني شي بروح بالعكس حلوه جلستهم..
سلطان يشيلها ويحطهـا على السرير : طيب ارتاحي وإذا صحيتي يصير خير..
عبير مسكت يدهـ : سلطان..
سلطان جلس جمبها على السرير : ياعيون سلطان..
عبير : أسفه عشان امس بس كنت تعبانه..
سلطان يبوس جبينها : ارتاحي أنـا مو زعلان..
وقام من عندها وطلع لصاله وهو يقول بداخله ياليتك ياعبير دايم هاديــــه تعجبيني بطيبك وخجلك حتى جنانك أح ـبـه بس مو بكل وقت..























ع ــــــنـــــــد غ ــــزل..
طنشت مشعل اللي قال لها نتغداء اول بعدين تروشي ..
دخلت تروشت وأستشورت شعرهـا..
جلست تقريباَ ساعتين بالحمام تتروش وتستشور..
طلعت لبست بنطلون جينز سكيني ..
وبلوزهـ رسمي بيضاء مخصرهـ على جسمهـا..
وقفت قدام المرايـــه..
دخل مشعل : بدري..
غزل ابتسمت : .............(وجلست تحط كحل)
مشعل قرب منهـا وسند ظهره على الجدر وهو يتأملهـا ..كتف يدينه : أنا مو قلت تغدي أول..
غزل خجلت منه كيف يتأملهـا جلست على الكنبه : مو مشتهيه..
مشعل ابتسم على وجهها اللي أحمر : طيب قومي أنـا باكل معك..
غزل : مو مشتهيه..
مشعل يقرب منهـا ويمسك يدهـا يقومهـا : يلااا عشان مانتأخر..
قامت معه بس سحبت يدهـا من يدهـ..
جلست على الطاوله ومشعل جلس..
غزل تشوف الأكل : مو مشتهيه..
مشعل : وش مشتهيه؟!.
غزل : اممممممم مشتهيه قهوه ..
مشعل : أقول كلي أنا الغلطان اللي سألتك..
غزل : طيب..
مسكت الملعقه مو مشتهيه وأصلاً مو عارفه كيف تتعامل مع مشعل تتحاول تتعامل معاه عادي زي بالمستشفى بس تشوف نظرة عيونه ماتقدر تخجل منه..
مشعل : غــــزل...غــــزل..
غزل : هلااا..
مشعل : بأيش سرحانه؟!.
غزل : وين بنروح؟!.
مشعل : بنروح ناخذ عمره..
غزل : وبعدها؟!.
مشعل : بنروح بيت أهلي مسوين عشاء لنا..
غزل : ماقلت لي..
مشعل : أحسب شهد قالت لك..
غزل عصبت : وشو تحسب شهد قالت لي أنت تاخذ على كيفك قراراتك ولا تقول لي..
مشعل يبتسم : وش فيك عصبتي؟!.
غزل : ولا شي..(وقامت دخلت الغرفه)..
مشعل لحقهـا ودخل الغرفه شافها واقفه عند الشباك قرب منهـا حاوط خصرهـا بيدهـ بس غزل بعدت :.......
مشعل : حبيبي أشبك؟!.
غزل صوتها أنخنق : ولا شــي..
مشعل قرب منهـا : وشو مافيك شي؟!عصبتي عشان ماقلت لك ؟!.قلت لك أحسب شهد قالت لك..
غزل تبعد عنه وتعطيه ظهرها : خلاااص مشعل خليني لحالي ابي انام..
مشعل يوقف قدامهـا استغرب تصرفهـا : غزل أشبك؟!.
غزل جات بتبعد ماتبي تشوفه بس هو مسكهـا وقفهـا قدامه :..................
غزل بتبكي : سيبني..
مشعل وهو ماسكهـا وموقفها قدامه : أشبك؟!.
غزل نزلت دموعهـا : سيبني..
مشعل حظنهـا : بسم الله عليك وش فيك؟!.
غزل صارت تبكي وهو حاظنهـا..
مشعل وهو حاظنهـا مشي فيها وجلس على السرير وهو يمسح على ظهرهـا : غزالـي حبيبي أشبك؟!.
غزل تبكي على صدرهـ..
مشعل أنتظرهـا لين تهداء بس غزل جات بتقوم مسكهـا ورجعها لحظنه همس لها : وش اللي مزعلك؟!.
غزل تبي تبعد عنه : لا تجبرني ابي اقوم..
مشعل يبوس خشمها اللي محمر من البكى : لا تجبريني أبعدك ..
غزل :...............
مشعل : وش فيك؟!.
غزل رجعت تجمعت بعيونها دموع : ولا شـي..
مشعل : بتخبين على حبيبك؟!.
غزل بكيت : مشعل أنـا حاسه أني ضايعه والله ضايعه مو عارفه كيف أحاول أعاملك عادي زي بالمستشفى مو قادره أحاول اتأقلم معاك أنك زوجي مو قادرهـ أحاول أربط الأشياء أتذكر أحاول أتعود على الوضع اللي أنـا فيه مو قادرهـ مو عارفه أيش بنسوي ولا وين بنروح ولا كيف بعيش مشعل والله تعبت والله..
مشعل يمسح دموعها : غزل كلها فترة وترجع ذاكرتك صدقيني وبعدين أنــا زوجتي وحبيبتي خجوله وهذا أكثر شي أحبه فيك ليش زعلااانه أنك مو قادره تتأقلمين وماأٍسمها مو قادره اتأقلم أسمهـا تخجلين مني وبعدين أنا أسف أنـا اللي غلط وماقلت لك كان لازم أقولك وماتصرف من عقلي أحنـا الأثنين نشترك بقرارتنا..
غزل :...............
مشعل : خلاااص راضيه؟!.
غزل ابتسمت :....................
مشعل : هذا كله عشان ماتاكلين؟!.
غزل : هههههههههههه أيــه..
مشعل : يلااا ترا تأخرنا..
غزل : انا خلصت بس بغسل وجهي..
مشعل : أنـا بقوم أخذ دش ونطلع..
غزل : بعدين بنرجع هنا صح؟!.
مشعل : أيه عشان نلبس ونروح للعشاء..
غزل : أووك..





























ع ـــنــــــــد شهــــد الــ خ ــــــالد..
جالسه على التلفزيون بصاله وهو بالها مو معاها مقهورهـ من تصرف خالد..
كذا يجيني فجأه ويفاجئني ويسوي اللي سواهـ ويطلع من البيت ولا أشوف وجهه!!.
..
كان مقفل باب المجلس اللي على البيت..
(مو مجلس الرجال يكون فيه بابين باب يطلعك برا الشقه وباب على البيت)..
ودخل لشقه من باب مجلس الرجال جهز كل شي وطلع..
ودخل من باب الشقه الرئيسي..
شافهـا جالسه بصاله ولا أهتمت تناظر له عرف أنهـا زعلااانه..
خالد : سلام..
شهد: عليك السلام..
خالد يجلس جمبهـا : وش الحلا ذا؟!.
شهد :...................
خالد : تعالي بوريك شي..
شهد : مابي اشوف شي..
خالد : زعلانه!.
شهد:...............
خالد : معناها زعلانه..
شهد عصبت : لا أبــدا سلامتك بـس خلـ..
خالد قاطعها وحط يدهـ على فمهـا : أششش(باس خدهـا)
وقفهـا وحط يدينــه على عيونهـا :...............
شهد : خااالد بعد خلاااص فهمت..
خالد : أنتِ امشي بس وتفهمين صدق..
شهد : مااابي أمشي أنـا بوقف..
خالد وقف قدامهـا :من متى الشهد عنيدهـ؟!.
شهد بقهر: من يوم ماصار الخالد مايحس..
خالد طالع فيها بحزن : أنـا اللي ماحس!.
شهد : .........................
خالد مسك يدهـا ومشي معاها لباب المجلس فتح الباب اللي كان مقفله..
وحط يدينه على عيون شهد وفتح الباب ودخلها..
شهد قبل مايبعد يدينه عن عيونها مسكتها بيدينها وحطتها على شفايفها وباست باطن يدهـ..
خالد ابتسم وحظنهـا:...................
شهد نزلت دموعها وهي بحظنه ولا أنتبهت للغرفه :...........
خالد همس لهـا : أنــا أســــف..
شهد تحظنه : أنـــا اللي أســـفــه..
خالد يمسح على شعرهـا يبتسم بحزن : عذبتيني أبعدك قدامي ولا قــادر أشبع منك ولا قادر أضمك ولا احظنك..
شهد تبكي وهي بحظنه : والله والله اتعذبت أكثر كنت ابي أحس بـ الأمان معك أحس بحبك مو بكرهك وهجرك لي بس والله ماتحملت تشك فيني..
خالد يمسح دموعهـا : نبي ننسى الموضوع ذا..
شهد : لا مقدر أنساه خالد والله مو أنــــــا خالد أنـا مستحيل اضرها وسوي شي زي كذا من وراكم والله..
خالد : أدري شهـد ومن وقتهـا أن ماشكيت فيك..
شهد تبكي : أدري بس أنـا كنت معصبه وانصدمت اسفه..
خالد يبتسم ويبوس جبينها : المهم أنك معي الحين مو مهم اللي راح..
شهد : لا مهم ابي أعرف مين..
خالد : قصدك نعرف مين..
شهد ابتسمت :................
وبعدت عن خالد انتبهت للغرفـــــه اللي خالد كان مخلي الأرض كلها ورد طبيعي أحمر وحاط بنص المجلس طاوله عليهـا كيكة ومكتوب فيهـا ..
شهد الخالد
الله لا يحرمني منك..
وباقة ورد كبيرهـ..
شهد تبتسم وطالع فيه : مرهـ حلو..
خالد يبوس جبينها : مو أحلى منك..






















الســـــــــــــــاعه 9 ونص..
بيت نورهـ..
العنود : كلمت شهد تقول ربع ساعه وتجي..
نورهـ : اتصلي على مشعل تأخروا..
العنود : اتصلت مايرد..
نورهـ : عبير حبيبتي وش فيك؟!.
عبير : ولا شي بس تعبانه شوي..
نورهـ : وش متعبك؟!.
عبير : عادي خالتي تعب خفيف أحس بغثيان بس..
نورهـ : تحسين بدوخه؟!.
عبير : لمى أوقف بس خفيفه تروح بسرعه..
نورهـ : حللتي؟!.
عبير : مايحتاج تعب ويروح..
نورهـ تبتسم : مابيروح الا بعد 9 شهور..
عبير : 9 شهور؟!.
نورهـ : أيه اعراضك اعراض حمل..
العنود : ماتشوفينها سألتك داخيه وأنتِ تقولين تحسين بغثيان يعني فلم مصري مبروك المدام حامل..
عبير ترميها بالكوشيه حق الكنبه : اقول اسكتي..(لفت لخالتها)بس خالتي أنـا لقريب ماكان علي صلاه..
نورهـ : وش خسرانه سوي التحليل بالبيت وبتعرفين وبعدين شي طبيعي تحملين وش فيك؟!.
عبير ابتسمت : ولا شي..
دق الجرس ..
دخلت شهد وسلمت عليهم وجلست..
شهد : ماجات؟!.
العنود : مشعل مايرد..
نوره : الله يستر..
العنود : لا تخافين بيجي متأخر مايبي احد يزعجهم..
شهد : إن شاء الله..
نورهـ : خالكم بيخطب لجين؟!.
شهد ابتسمت : جد؟!.
نورهـ : أي اليوم كلمني وقال لي..
شهد : بس هي ماترد ولا ندري عنها بشي اليوم اتصلت عليها ماردت..
نورهـ : أي يقول راح وسـئل بالمستشفى ولقيها يومين ماداومت وقلت له اسئل أحد من الدكاتره وسئل قله أن في أحد من أهل أمهـا متوفي..
شهد + عبير : الله يرحمه..
العنود : ويعني عندها أحد ميت ماترد؟!.
شهد : هي فاضيه أنتِ الثانيه..
العنود : سبحان الله من أسبوعين مافضيت لو دقيقه تكلمكم وشحن الجوال ماخلص تشحن وتكلمكم وبعدين من أهل أمهـا مو قريب منهم مرهـ على الأقل تحترم وترد عليكم..
شهد : وأنتِ أيش دخلك..
العنود : ماودي بندر ياخذها حرام فيها..
شهد : يمه منك كله عشان ماردت علينـا..
العنود : شهد فكري فيها أنتوا من أسبوعين تتصلون عليهـا وهي ماترد معناها تشوف رقمكم ماكلفت على نفسها لو ترسل مسج وكانت تداوم طول الأسبوعين ماغابت غير يومين ..
شهد : يمكن نفسيتها تعبانه وماتبي تكلم أحد..
العنود بتريقه : سبحان الله ونفسيتها مو تعبانه عن الدوام؟!.
شهد : أي الدوام شي اساسي لمستقبلها..
العنود : بتقنعيني انهـا بدوام ماتتكلم مع صحباتها؟!.وبتقنعيني انها طول الأسبوعين بس تبكي وزعلانه؟!.وبعدين على فرض نفسيتها تعبانه وزعلانه أحترم الناس اللي كسرت جوالي اتصالات ومسجات وأرد عليهم بمسج صحبتي اللي صار زواجها ابارك لها لو بمسج..
شهد : يووه منك الله يعين صحباتك عليك وعلى تفكيرك..
عبير وهي منسدحه على الكنبه : والله كلامها صح..
شهد : يمه منكم الا ليش أريح ماجات؟!.
عبير : مدري عنهم يقولون عندهم مشوار مهم..

































غزل ومشعل بسيارهـ توهم راجعين من مكه..
غزل : مو كأنه تأخرنا؟!.
مشعل : عادي مافي هناك أحد غريب..
غزل : اشوا مفحالي اشوف أحد..
مشعل : لا ياقلبي مافي غير اريج وعبير وشهد بس..
غزل ابتسمت : الحمد لله..
ارتاحت وانبسطت كثير بالعمرهـ حست براحه غريبه..
غزل : مشعل..
مشعل : ياعيونه..
غزل : متى نروح ثاني؟!.
مشعل : مكه؟!.
غزل : أيه..
مشعل : متى مابغيتي نروح..
غزل : مشعل ابي أصورك بـ الأحرام..
مشعل يبتسم : ليش؟!.
غزل : شكلك عاجبني فيه..
مشعل مسك يدهـا وباسهـا : مين قدي والغزل تتغزل فيني..
غزل وجهها حمر وسحبت يدهـا:..............
وصلوا الفندق..
دخلوا جناحهم..
غزل تجري لغرفة النوم وتقول بصوت عالي : انتظر لا تفصخه تكفى ..
مشعل يبتسم ويدخل وراهـا : وش فيك؟!.
غزل : ابي اصورك..
مشعل : الحين عمرك ماقلتي اصورك ايش معنى اليوم!.
غزل جالسه تفتح الكاميرا بالجوال بتصورهـ : بس كذا انا ابي صوره لكل يوم بحياتنا وعاجبني الأحرام..
مشعل : عاجبك الأحرام افصخه لك وصوريه..
غزل بقهر : مشـــــعــــــــــل..
مشعل: هههههههههههههه طيب خلااااص..
غزل بتصورهـ بس هو يقرب منهـا :غزل مشعل وش ذا خليني اصورك..
مشعل : وانا وش سويت؟!.
غزل : اوقف عاقل..
جات بتصورهـ قرب منهـا بيبوسهـا :..............
غزل: وش ذا الصوره مو حلوه
مشعل : بالعكس أنتِ باينه فيها..
غزل : الله يخليك بس صورهـ لا طفشني..
مشعل يبتسم : طيب خلاااص..
غزل بتصوره الا قرب منهـا وحظنهـا..
غزل تبعد عنه : يااااربي مشعل بس زيي الأطفال.
مشعل يبتسم : طيب راضي طفل بس الحين فاهمه..
غزل : ههههههههه طيب خليني اصور وماقول طفل..
مشعل : وش رايك انا اصورك؟!.
غزل : لا انا ماتروشت ولا لبست بعد شوي بس صوره الله يخليك..
مشعل : بوسيني..
غزل : مابي صوره خلاااص..
مشعل مشي عنها : بكيفك..
غزل جلست على السرير وتلعب بالجوال :.........
مشعل طلع له ملابس وطلع منشفته لف لها : غريب هدوءك..
غزل : وش اسوي لك خلااص مابي..
مشعل : طيب يلااا قومي مره زودناها..
غزل قامت واخذت منشفتها ولفت لمشعل : مشعل طالع فيها دقيقه..
مشعل لف لها وهو بيدخل الحمام : هلااا..
غزل : ههههههههههههههههههههههههه صورتك صورتك صورتك (وصارت تنط)صورتك هههههههههههههههه وفيديوا بعد..
مشعل مشي لها : وأنـا أقول هدوءك مو لله..
غزل تمد لسانها : صورتك صورتك ههههههههههههههه..
مشعل : وريني أشوف..
غزل : لااااا..
مشعل يبي ياخذ الجوال منها : بس بشوف.
غزل : لاااا..
حاول ياخذه منهـا وغزل خايفه أنه يقدر ياخذه جريت للحمام ودخلت وقفلت الباب : خلاااص مشعل بنـتأخر..



































الســـاعه 10 وربـــع..
غزل ومشعل بسيارهـ ..
غزل : تأخرنـا صح؟!.
مشعل : لا مرهـ بدري رايحين..
غزل : هههههههههههه أكيد كلهم راحوا بيوتهم..
مشعل : المفروض أعتمرنـا بدري ..
غزل : يلااا مو مشكله مو مرهـ متأخر وبعدين عادي حلو السهر..
مشعل : أيــه طيب اقنعي نفسك..
غزل مستحيه تقول لمشعل وبنفس الوقت ماتبي تدخل ومامعها شي : مشعل بنروح لهم كذا؟!.
مشعل : كيف يعني؟!.
غزل : ولا شــي..
مشعل لف وجهه لها : حبيبتي أشبك؟!.
غزل : أيش رايك تاخذ لهم شي ؟!.
مشعل : ناخذ لهم أنـــا وأنتِ مو أنـا بس..
غزل :......................
مشعل مسك يدهـا وضغط عليهـا : غزل أحب خجلك بس مو بكل الأمور..
غزل : مو من حقي أطلب لو ابي شي أجيبه بنفسي..
مشعل : وأنـا وشو مو زوجك؟!.
غزل بتتهرب : في محل على طريقنا..
مشعل تنهد : ناخذ كيكه من باسكن..
وصلوا باسكن روبنز ..
ونزلت هي ومشعل ..
وأختارت الكيكه..
مشعل : أيش تبين ايس كريم؟!.
غزل تشوف النكهات قدامهـا : مشعل تدري أنـا وش كنت أحب؟!.
مشعل حاس بالزعل وصوتها اللي باين فيه اليأس مسك يدهـا : توت أزرق..
غزل : لااا مابي بعدين اروح لهم وفمي أزرق..
مشعل : ههههههههه..
أخذ له ولهـا وأخذ الكيكه وطلعوا من المحل..
غزل : شهد وش تحب؟!.
مشعل : ماسألتي أنـا وش أحب وتسألين عن شهد؟!.
غزل : هههه لا عشان شفتك اخذت توفي..
مشعل : شهد زيي تحب التوفي وأنتِ ماتواطنين التوفي..
غزل : طيب..
وجلست ..























وصلوا بيت عمهـا الساعه 11 الا ربــــــع..
سلمت على نورهـ وشهد وعبير والعنود وجلست..
نورهـ : ليش تأخرتوا؟!.
غزل : يدوب رجعنا من مكة وجيت..
شهد استغربت : رحتوا مكه؟!.
غزل ابتسمت : أيـــه..
نورهـ : عشان كذا مشعل ماقال..
غزل : كيف يعني؟!.
شهد : عشان عمي فهد خايف عليك ومايبيك تسافرين ماقلنا أنو بيروح مكه..
غزل : أهـا..
عبير اللي كانت منسدحه ونص نايمه قامت جلست : أنـا بروح خلاااص دخت..
غزل ابتسمت لها : بدري..
عبير : أنتِ اللي بدري ست غزل مسويه فيها عروس أنـا تعبانه..
غزل : ههههههه الساعه ماجات 12..
عبير : لا ياقلبي يدوب اروح انام بكرا وراي دوام وتعبانه..
غزل : الا صح أنـا متى بداوم..
شهد : متى ماتبين..
غزل : معناها مابي..
عبير : ههههههههههههه عجبتك الجلسه بلااا كسل مدام عندك عذر والمحاظرات عند شهد داومي وخلصي..
غزل : طيب بس مو بكرا..
شهد : طيب خلااص انا بعد بكرا مو مداومه نروح الثلوث..
غزل : أووكــ..
..






































بســيــــــــــــــارة سلطان..
عبير : سلطان ابي الصيدليه شوي..
سلطان : لسى تعبانه نروح المستشفى أحسن..
عبير : لا باخذ أغراض شامبوا وكريم..
سلطان : أوك..
نزلت عبيـــر لصيدليه مع سلطان وأخذت شامبوا وكريم (كانت بطير من الفرحه دايم يوم تدخل الصيدليه ماتشوف تحليل الحمل قدامها بس ذي المره كانت شايله هم كيف تطلبه وماتبي سلطان ينتبه فرحت يوم لقيته وحطته مع الأغراض وهي تدعي ان سلطان ماينتبه له)
شهد أخذت غزل غرفتها..





















شهد أخذت غزل غرفتها..
غزل : اشبك؟!.
شهد ابتسمت : رجعت أنـا وخالد..
غزل : جد؟!.مبرووووووك الحمد لله..
شهد تحظنهـا : الله يبارك فيك..
غزل : هههههه كنت بحظنك بس استحيت..
شهد تقرصهـا بيدهـا : الف مرهـ قلت لك اخجلي من الكل بس مو مني..
غزل : وجهي عليكم حلو..
شهد : طول عمرك وجهك على الكل حلو المهم كيف مشعل؟!.
غزل تستهبل : بخير..
شهد : غزلوه قصدي كيف معاك مرتاحه معاه..
غزل تقوم من على السرير : أيــــه الحمد لله تعالي ننزل لهم الله يهديك لو قلتي لي تحت فايقه اطلع وانزل درج يكفي العمرهـ أحس رجولي متكسرهـ..
شهد : تعالي بنسولف..
غزل : لااا مابي بنزل تحت عشان بجلس شوي وابي اروح تعبانه..
شهد : ااففف منك مشتاقــه لك..
غزل رجعت جلست على السرير : طيب سولفي بس لو نمت مالي دخل بتعيدين كل اللي سولفتيه..
شهد : ههههههههه طيب..
انسدحت غزل بسرير وجمبها شهد وجلست تحكيهـا..

























بصــــــــــــاله ..
نورهـ : وينهم؟!.
العنود : طبعا الست شهد أخذت الغزل وراحت غرفتها انا بطلع انام..
نورهـ : طيب روحي عندهم..
العنود : مابي اكون عذول..
وطلعت غرفتهــا..
بعد ربـــع ساعه دخل خالد ومعاه مشعــل..
وجلسوا مع نورهـ..
مشعل : وينهم؟!.
نورهـ : بغرفة شهد..
خالد : سبحان الله حتى وغزل مو متذكره شهد أندمجوا مع بعض..
مشعل اللي خايف من جلستهم مع بعض: أنـا بطلع أخرب عليهم..
خالد : وين رايح خليهم ينبسطون مع بعض..
مشعل : طيب بروح غرفتي وأجي..
خالد عارف أنه بيطلع لهم ..
مشعل طلع ودق باب غرفة شهد ..
وفتح الباب..
شاف كيف غزل منسدحه على السرير وغزل منسدحه بس سانده راصهـا على يدها وتسولف عليها..
مشعل يبتسم : أشوفكم مبسوطين..
غزل ابتسمت :...................
وشهد قامت وسلمت عليه ورجعت جلست على السرير ..
مشعل نظره جهت غزل : تعبانه؟!.
غزل تبتسم : شوي بس..
مشعل : يلااا بنروح..
غزل تشوف الساعه 1 ونص : طيب..
شهد : غزل نامي اليوم عندنا وانا بكلم خالد وانام هنا..
غزل : يــ.....
مشعل قاطعها : لا بالله لا يكون متجوزهـا صار لي 20 سنه ترا أمس كان زواجنا..
غزل خجلت من كلامه..
مشعل ابتسم لها : يلااا ..
غزل : اوك بس البس عبايتي..
طلعت من الغرفه قبل شهد..
أمـــا مشعـــل قبل شهد ماتطلع ناداها..
شهد لفت له : هلااا.
















غ ـــــــــــــــــــــزالك..{..

http://up.2sw2r.com/upfiles/8tq43635.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d238005da8504e88c61ed04c0f361501.jpg
















1)غزل وشعورهـا المفاجئ وهم على الغداء معقول يأثر على حياتها؟!.
2)الــ ع ــنود كيف بتتعامل مع تركي بعد اليوم؟!.
3)شهد كيف بتعرف مين اللي قال لغزل اصقعي راصك؟!.ومعقول ذا الموضوع يأثر على حياتها مع خالد زي مأثر موضوع الأطفال على أريج وعبد العزيز؟!.
4)معقول لجين بتوافق على بندر؟!.
5)كلام العنود عن لجين صح؟!.معقول يأثر على تفكير شهد؟!.
6)يارتى حسناء بتكمل بتخصص اللي اختاروهـ لهـا أهلهـا؟!.نوف محمد بيكون لها دور بروايه؟!.
7)معقول عبير حامل ؟!وكيف بتتغير حياتها مع سلطان لو كانت حامل؟!.
8)مشعل بيقدر يتعامل مع غزل وشعورهـا متقلب؟!.
9)ياترى مشعل وش بيقول لشهد؟!.
10)أيش رايكم بحياة غ ــــــــزل ومشـــــــ ع ــــــــــل؟!.
أنــــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــــر ردودكــــــــــــــم وتــــــــــوقعـــــــــــاتـــــــكم..






















حنين الورود

http://imagecache.te3p.com/imgcache/5fc5bc5c9dbdf1929b9f4e1b484f18cc.jpg

تبـوولـة ~
12-31-2010, 04:04 AM
هـلآ حنين ..

اممم عـنـدي أحسسآسس أنـه يآ نـووف يآ وشش اسسمـه الثآنيه .. ايـه لجيـن قآلـت لغـزل اصصفقي رآسسك ..

وانتي الصصآدقة اسسمهـآ انتحآرآت ..

وانا كآلعآدة يـووم السسبت عنـدي امتحـآن خخخخخخخ ..

NoRiToo
12-31-2010, 01:04 PM
بـــارت أليييييمـ يسللللللللللللمـوو حنيـن ما تقصـرررين
ومبررررررروك قلبي وسام التميز ع البركة ان شاااء الله تستاهلللليييييين كل خيررررر ..
اليـووم ما راح أتوقع شـي ...

ريفانولا
01-01-2011, 11:29 AM
1)غزل وشعورهـا المفاجئ وهم على الغداء معقول يأثر على حياتها؟!.
امممم ممكن
2)الــ ع ــنود كيف بتتعامل مع تركي بعد اليوم؟!.
اتوقع تتجااااااااااااااهله
3)شهد كيف بتعرف مين اللي قال لغزل اصقعي راصك؟!.ومعقول ذا الموضوع يأثر على حياتها مع خالد زي مأثر موضوع الأطفال على أريج وعبد العزيز؟!.
ا
شكيت بلجين واختفائها تكون السبب
وكمان بأحمد
بس مااتوقع يأثر على حياتها

4)معقول لجين بتوافق على بندر؟!.
اشك بصراحه توافق اذا كانت السبب
5)كلام العنود عن لجين صح؟!.معقول يأثر على تفكير شهد؟!.
العنود كلامها مقنع شوووي
6)يارتى حسناء بتكمل بتخصص اللي اختاروهـ لهـا أهلهـا؟!.نوف محمد بيكون لها دور بروايه؟!.
....
7)معقول عبير حامل ؟!وكيف بتتغير حياتها مع سلطان لو كانت حامل؟!
يب حااااااامل للأحسن علاقتهم بتكون وبيكون هو عاذرها ألحين مو مثل اول.
8)مشعل بيقدر يتعامل مع غزل وشعورهـا متقلب؟!
اتوقع يب.
9)ياترى مشعل وش بيقول لشهد؟!.
اممممممممم يقول لاتذكرينها بالماااضي
10)أيش رايكم بحياة غ ــــــــزل ومشـــــــ ع ــــــــــل؟!.
وهي بتصووره شي عجبتني
حياتهم نبيها دايم حلووه
وتسلميييييييييين حنون على هالبارت

السميراء
01-01-2011, 10:47 PM
ووووووووواااااااااااوووووووو الباراااااااااات جناااااااان

نتتظررررررك حبوبه

ريفانولا
01-04-2011, 10:07 PM
حنووون راااااح انقطع عنكم اختباات
دعووووواتك
وراجعه بعد الأختبارات ان شاء الله

ام عبدالرحمن تاجرة
01-04-2011, 10:14 PM
يسلموووووووووووووو يالغلاااا

هلا 141
01-05-2011, 03:17 AM
موفقه

دلوعة لاكن حنونة
01-07-2011, 02:31 AM
البآآآآرت يجنن غنآآآتي..
في انتظآآر البآآرت الجديد..
واسمحي لي مآآراآآح اقدر ادخل الفترهـ الجايه..
عشآآن فترة المرآآجعه واللي بعدهآآ الأختبآآرآت ..
اشوفكـ على خير غنآآتي عد الاختبآآرآآآت^_^..

حنين الورود
01-07-2011, 02:57 AM
http://om3alihouse.files.wordpress.com/2010/05/allahoma.jpg
















سلام..
كيفكم؟!.
أخباركم؟!.
اممممم يارب البارت يعجبكم..
هذا بيكون أخر بـــــــــــــــــــــارت أنــــــــــــــا أنزلـــــــــــــــــــه من الأسبوع الجاي دلع هي اللي بتنزل..
ردودكم على ذا البارت أنـا برد عليهـا..
أمـــا البارتات الجايه برد عليهـا بعد الأختبارات..
بتوحشوني كثير..
بجد فرحت أن الروايه وصلت 300 صفحه..
فديت دلع الورود وأنمى سووسوو اللي فرحانين لي يمكن أكثر مني..
أتمنى يوم أرجع ألقى ردود حلوهـ ..
ردود البارت الـ 59 أنــا برد عليهـا..
أمــا الـ بارتين اللي بعده بعد الأختبارات راح أرد عليهـا..
دعواتكم..





رد البارت الــــــ58
























هـل استغفـرت اليـووم ؟!
هلا قمر..
اممم توقع واحد صح..
ربي يسهلك يااارب..
تسلمين لي يااارب..
نورتــــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^

















































NoRiToo
الله يسلمك..
ما منك قصور..
الله يبارك فيكي..
تسلميلي يااارب ..
نورتي..
ودي وحنيني ^_*

















































ريفانولا
هلا عسل..
اممممم 3 توقعات صح..
الله يوفقك ويوفقني بالإختباراات يااارب..
وأشوفك بعد الإختبارااات..
تسلميلي ياااارب..
نورتي..
ودي وحنيني ^_*


















































السميراء
هلا سكر..
إنتي اللي تجنني..
شكرا عالانتظااار..
تسلميلي يااارب..
نورتي..
ودي وحنيني ^_*

















































غزلان تاجرة
هلا سكر..
الله يسلمك..
تسلميلي ياارب..
نورتي..
ودي وحنيني ^_*

















































هلا 141
الله يوفق الجميع..
تسلميلي ياارب..
نورتي..
ودي وحنيني ^_*












دلوعة لاكن حنونه
ياهلااا وغلااا..
أنتِ اللي تجنني..
شكراً على الأنتظار..
معذورهـ يالغلااا..
أنت بعد مابدخل..
تسلمين لي ياارب..
الله يوفقك ويوفقني..
نورتــــــــــــــي..
ودي وحنيني*_^







http://om3alihouse.files.wordpress.com/2010/05/allahoma.jpg

حنين الورود
01-07-2011, 03:00 AM
https://farm4.static.flickr.com/3171/2494750654_d82bbd79a5_z.jpg?zz=1





الــــــــــبــــــــارت الـــ59




غ ـــــــــــــزال المــشــــعــــل..
غزل نزلت تحت وأخذت عبايتها ولبستهـا وجلست مع خالد ونورهـ ..
خالد يبتسم : الحمد لله أنك أرتحتي..
غزل : أيــه والله مرهـ حلو وراحه..(يتكلمون عن مكه)
خالد : متى بدوامين؟!.
غزل مدت بوزهـا : بعد بكرا..
خالد : هههه خلاص أدلعتي أكثر من شهر ونص ماداومتي..
غزل بتغير الموضوع : الله يعين..
قامت ..
نوره : وين اللحين ينزلون أنتِ تعبانه..
غزل : لا عادي مو مشكله..
طلعت الدرج وهي أصلاً تعبانه من العمرهـ وطلعت الدرج أول والحين برضوا بتطلع..


































ع ـــنــــــــد شهـــد ومشعل..
اللي صار قبــل ربــع ســـاعه..
مشعل جالس على السرير وشهد جالسه جمبه : السموحه منك..
شهد تبتسم : عادي مايحتاج مسموح ياخوي..
مشعل : شهد أنـا كنت خايف على غزل ولأنك سألتيني قبل كذا عن ذا الشي
شهد قاطعته : شكيت فيني..
مشعل يحاول يبرر : شهد أنتِ عارفه لو لطف ربي وش كان صار بغزل مستوعبه ..
شهد : أدري بس مو أنــا ومالك الحق تتهمني مشعل ولي يخليك خلاص مابي اتكلم بالموضوع ذا معك اللي لك علي أني أعرف مين اللي قال لغزل ..
مشعل : شلون بتعرفين؟!.
شهد : هذا شي راجع لي..
مشعل تنهد : شهد مابيك تزعلين مني بس ماله داعي أني أقول لك غزل وش بالنسبه لي..
شهد : مشعل أنـا فاهمه تكفى خلاص والله الكلام بذا الموضوع يضايقني وبعدين أنـا لو كنت مكانك يمـــــكن أشك..
مشعل أبتسم فيها من عزة غزل كثير (يمكن أشك) : شهد غزل ماتسألك عن حياتها زمان؟!.
شهد : ليش هسؤال؟!.
مشعل : بعرف بس..
شهد : لا يعني مرات..
مشعل : مابيك تتكلمين معهـا عن الماضي بشي..
شهد : ليش؟!.
مشعل : وشو اللي ليش أنتِ عارفه أن غزل ماتعرف شي عن ماضيهـا ومابيها تعرف شي الحين خلي لين ذاكرتها ترجع..
شهد : بس تـــرا غــزل تدري أنهـا فقدت الذاكرهـ مرتين..
مشعل أنصدم وقف وهو يقابل شهد اللي جالسه على السرير : وشو مين اللي قال لها؟!.
شهد : أنــــــا اللي قلت لها ..
مشعل عصب وقطع كلامهـا : أنتِ وش فيك؟!.وين تبين توصلين؟!.يعـنـ..
شهد وقفت وقاطعت كلامهـ بتبرر له : ماقلت لهـا عن أحمد شي ولا أنهـا كانت متزوجه ولا حياتكم قلت لهـا أنـهـا فقدت الذاكرهـ مره ثانيه لأنهـا أنصقعت لأني قلت لها شي خاص بحياتي مو عنك ولا يخصك..
غزل اللي وصلت على نص كلامهم واقفه عند الباب تبي تفهم عارفه ان الكلام عنهـا ويخصهـا بس مو فاهمه شي..
شهد أنتبهت لها وسكتت..
أمـا مشعل اللي شاف شهد نظرهـا جهت الباب التفت شاف غزل واقفه..
مشعل : غــز..
غزل لفت عنه ونزلت الدرج بسرعه ..

















































أمــا مشعل اللي جلس على السرير..
شهد طالع بمشعل وللباب اللي طلعت منه غزل..
مشعل يهز رجله خايف غزل تذكر تشك يصير شي من ثاني يوم زواج لهم ..
طلع من الغرفه ونزل وراها..





































غزل اللي نزلت وجلست بصاله..
نوره : أشبك؟!.
غزل اللي تحس براصها ضغط : ولا شي بس صدعت شوي..
خالد : أخذتي دواك؟!.
غزل : الحين اخذهـ..
نزل مشعل : يــلااا غزل..
نوره : خليهـا ترتاح شوي لين يخف صداعهـا بعدين روحوا..
مشعل قرب منهـا : وش فيك؟!.
غزل رفعت نظرها له : ولا شي..
غزل جالسه على كرسي منفرد لوحدها ..
مشعل جلس على مسند الكرسي : وين يألمك؟!.
غزل : ولا مكان..
مشعل حط يدهـ على راصهـا من ورا : هنا..
غزل تبعد راصهـا عنه : ولا مكان خلاااص..
مشعل :.............
دخلت شهد الصاله ..
أبتسمت لغزل بس غزل ماقدرت تخلي شهد تفهم وش اللي ببالها لا ابتسمت لها ولا طنشتها مجرد طالعت فيها عادي وصدت..
مشعل يطالع بغزل : يلا مشينـا..
غزل : أوك..( وقامت من على الكرسي)..


























































محمد وهــبــــه..
هبه ومحمد جالسين بغرفتهم..
محمد : رحلتنا الصباح 9..
هبه : وين بنحط نايف؟!.
محمد : خليه عند أريج ولا عبـير..
هبه : أممم مدري..
محمد : خلاص نخليه عند أريج أتوقع عبير تطفش ولا يسبب لها مشاكل مع سلطان أنتِ عارفه عبير ماتتحمل مسؤليه شي..
هبه : بس أريج ماتجيب أخاف نايف..
محمد : تخافين من وشو؟!.
هبه : مدري محمد أحس غلط نوديه عند أريج يعني هي ماتجيب أطفال ونوديه لها محمد مابي..
محمد : ماني فاهمك وش اللي ماتبينه؟!.
هبه : محمد كيف أودي ولدي عند وحده ماتجيب أطفال..
محمد عصب : وش يعني بتسوي له اللي مو عاجبتك وماتجيب أطفال بتكون أحن قلب عليه وبتراعيه يمكن أكثر منك ؟!وش بتسوي له بتذبحه ولا مجنونه ولا فيهـا حاله نفسيه..
هبه : محمد ماقصدي لا تفهمني غلط..
محمد : وش قصدك؟!.
هبه : قصدي أنو بيأثر على حياتهـا مع عبد العزيز فجأه بيكون بينهم طفل فترهـ بعدين بناخذهـ بيحسون بفرق وهو عندهم وفرق يوم أخذناهـ..
محمد يرفع حاجبه : تبين تقنعيني أنك فكرتي بحياة أريج وعبد العزيز بس..
هبه ارخت راصهـا : وبصراحه خفت على ولدي وربك مو من أريــــج أنـا أعرف أريج طيبة الدنيا وحنونه بس يمحمد هي محرومـــــه وربك لو كان أحد من أهلي كذا والله ماراح أودي نايف عندهم أنـا ماقصدي أريج نفسها أنت تعرفني قد أيش أنـا أحب أريج بس..
محمد ياقطعهـا وينام بسرير : خلاص أرتاحـي مو موديه عند أريج..
هبه تشوفه كيف نام وتركها ونبرة صوته اللي تغيرت ..
قربت منه وجلست على السرير حطت يدها على كتفه : محمد زعلاان مني؟!.
محمد : هبه خلينا نام ورانا قومه من الصبح بدري..
هبه وهي حاطه يدهـا على كتفه : أنـا أسفه محمد ماقصدي والله أسفه..
محمد تعدل على السرير : هبه أبيك تفهمين أنه مايرضيني تفكرين بأريج كذاا..
هبه : محمد أنـت تعرف أن أريج أقرب لي من عبير وأني أحبهـا بس يامحمد وربي لو أختي كذا محرومه من الأطفال بحس أني لو أخلي ولدي عندهم بيضرهـا وبيأثر على حياتهـا وبخاف على ولدي لأنهـا محرومه من الأطفال مو بيدهـا بس يوم تشوفه تنقهر..
محمد تنهد مايبي النظره ذي تكون لأريج ومايقدر يقول لهبه شي ذا تفكيرهـا : طيب..
هبه : والله اســفه لاتزعل مني..
محمد : مو زعلان..
هبه : أكيد!.
محمد : أيـــه..
هبه ابتسمت : أدري أني ضايقتك بس..
محمد : خلااص مو زعلان خلينا أنام..



























































بسيارهـ ..
غزل ومشعل..
مشعل : وين تبين نتعشى؟!.
غزل : ولا مكان ابي أنـــام..
مشعل : غريب دختي ليش اخذتي دواك؟!.
غزل : معك كيف أخذه؟!.
مشعل : أشبك؟!
غزل : ولا شي..







































شــــــهــــــــد الــــ خ ــــــــالــــــــد..
فــي بــيـــتهم..
شهد لابسه شورت أسود وبلوزه حمراء عريانه..
وماسكه منديل إزلة المكياج بتشيل الميك اب..
خالد يتأملهـا وهو جالس على الكنبة اللي بالغرفه ابتسم : تعالي جمبي..
شهد تشوفه من مراية التسريحه : دقيقه بس..
خالد : تعالي واحشتني..
شهد حطت المنديل وبخت بيدهـا عطر وراحت وجلست جمبه وهي تبتسم: ..............
خالد حط يدهـ من ورا كتفهـا ونيمها على كتفه : واحشتني..
شهد ابتسمت :.................
خالد يبوس جبينها :............
شهد تهمس له : أتعذبت كثير منك بس بسببي..
خالد : مو أكثر مني..
شهد : ندمانه والله..
خالد : أدري بس مابي ذا الشي يـجرحك..
شهد : ضيعنـا أحلى أيام عمرنـا صح..
خالد شاف كيف عيونها تلمع بدموع : الأيام اللي نكون فيها مع بعض هي أحلى أيام عمرنـا وبعدين خلاص ذيك الأيام خليها درس لنا علمتنا كيف أن كل واحد مايقدر يبعد عن الثاني..
شهد بعتب : بس أنت قدرت..
خالد : معناها ماتعرفيني للحين إذا تحسبيني قدرت..
شهد همست له : أحبك..
خالد :..........................

























































ع ـــــنـــــــــد ..
غ ـــــــزال المــشـــ ع ــــــــــــــل
دخلت غزل الجناح على طول غيرت ملابسهـا ولبست روب قصير من أوشــو لونـــه وردي وعليه هلو كتي خلت شعرهـا مفتوح واتعطرت وانسدحت بسرير..
مشعل دخل الغرفه : بتنامين؟!.طلبت العشاء..
غزل : مو مشتهيه بنام..
مشعل جلس على السرير وقرب منهـا وهي منسدحه : أشبك؟!.
غزل صدت عنه : ولا شي بنام..
مشعل قام من السرير وراح للجهة غزل وجلس على ركبه : وش اللي مزعلك؟!.
غزل انخنق صوتهـا وهي تشوفه قدامهـا : ولا شـــي..
مشعل حط يدهـ على شعرهـا ويلعب فيه : وإذا قلت لك أني عارف وش فيك؟!.
غزل جلست وسندت ظهرها على السرير: فهمني؟!.
مشعل : الي سمعتيه غلط..
غزل بعدت له : اجلس زين وفهمني..
مشعل ابتسم قام وسند ظهره على السرير وسحب غزل ونيــمهـا على صدرهـ :....................
غزل : قلت أجلس زين..
مشعل : وأنا كذا جالس الزين مو بس زين..
غزل : مشعل فهمني وش معنى اللي سمعته؟!.وش معنى كلام شهد مين أحمد وشو متجوزهـ مشعل مو فاهمه يعني وشو؟!.
مشعل يرجع راصهـا على صدرهـ : قلت لك أنتِ فهمتي غلط..
غزل ترفع راصهـا : طب فهمني..
مشعل يبوس راصهـا ويلعب بشعرهـا : حبيبتي شهـد كان قصدهـا أنهـا ماقالت لك شي غلط لا قالت لك أنك متجوزهـ ولا قالت شي عن حياتك يزعل لأن مافي شي يزعل كل اللي قالته أنك فقدتي الذاكره مرتين..
غزل : لا بالله؟!.
مشعل : أي وش فيك؟!.
غزل : هي ماكان قصدهـا كذا..
مشعل : تقدرين تتصلين عليهـا وتتأكدين هي قصدهـا أنو ليش يامشعل عصبت أنـا ماقلت لغزل شي غلط ماقلت لها ماضي صعب ولا غلط ولا قلت لها أنتِ متزوجه ولا مطلقه كل اللي قلته أنها فقدت الذاكره مرتين..
غزل : ومين أحمد؟!.
مشعل تغيرت ملامح وجهه : هي خرفت اسم مدري عنهـا..
غزل : تكذب علي؟!.
مشعل : غزل وبعدين ؟!. لا ماكذب عليك..
غزل وهي نايمه على صدرهـ : أعرف لو تكذب علي وأكتشفت بيوم الصدق بنجرح منك جرح مو سهل أنـا معتمده عليك بحياتي..
مشعل ضمهـا له بقوهـ وهي نايمه على صدرهـ كأنه خايف من كلامهـــــا اللي قالته ..
















































يــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد..
بــيــــــت أبـــــــــــــو نــــورهـ..
بندر : إن شاء الله..
أبو نورهـ : الله يتمم لك على خير كلمت أختك؟!.
بندر : إيــــه وتقول بتكلمهم وتاخذ منهم موعد..
أبو نورهـ : الله يتمم لك على خـير..
بندر : أمـيـــــــــــــن..













































بــــيـــــت ســلـــطــــــــــــان..
عبير جات من الدوام تعبانه على طول نامت..
الساعه 8 ونــص..
سلطان يدخل غرفة النوم ويجلس على السرير : عبيري..
عبير :.............
سلطان : عبيري حبيبي..
عبير: أمممم سلطان بنام..
سلطان : عبير الساعه 8 ونص من الظهر نايمه..
عبير : دايخه..
سلطان : قومي بنطلع نتعشى براا.
عبير تفتح عيونها : مفحالي خلينا نطلب هنا..
سلطان : قومي بلااا كسل يلااا..
عبير مدت بوزها : طيــــب ..
سلطان يبوس خدهـا : فديتك يايزين بوزك..
عبير : هههههه بس بوزي..
سلطان : كلك على بعضك..
عبير تبي تتروش اتذكرت الشامبوا اللي اشترته أمس راحت أخذت الكيس ودخلت الحمام..
طلعت الشامبو والمعجون وشافت التحليل..
عبير تفكر معقول اكون حامل أنـا ليش صدقت كلام خالتي وأشتريت التحليل بس مايضر بجرب..

























































غ ـــــــــزل وشـــهــــــد..
على الـــفـــون..
غزل : مدري أنتِ عارفه أني مذكر أحد..
شهد : والله مدري يعني مو رايحه؟!.
غزل : No
شهد : ليش؟!.
غزل : خير وشو أروح أخطب لخالي ترا عمري 18..
شهد : هههههههههه يعني أنـا اللي عمري 50 بس أنـا بروح حرااام روحي معي..
غزل : ههههه والله مابـي أيه صح تذكرت بكرا من متى لمتى الدوام؟!.
شهد : من 8 لساعه 5 العصر..
غزل أنصدمت : وش ذا لا مرهـ تعب مااابي..
شهد : والله حماس بنكون مع بعض وتتسلين هناك..
غزل : وشو أتسلي ماعرف أحد..
شهد : عادي كلهم بنات جدد مافي الا يمكن بنتين كانوا معنى بالمدرسه وترا علاقتنا معهم مو مره سلام والحمد لله..
غزل : الله يستر بس والله تعب لـ5 شكلي برجع قبل..
شهد : أنتٍ داومي ويصير وخير..




























































ع ـــبـــيــــــــــر الســـلـــطــــــان..
مو مستوعبه طالع لهـا خطين حمــر..
عبير مستغربه : يعني كذا أنـا حامل؟!.معقول يعني كلام خالتي صح؟!.ماسكه التحليل بيد وحطت يدها على بطنهـــا..
يالله يعني أنـا حامل يعني بعد 9 شهور بيكون عندي طفل..
فتحت الباب ونادت : سلـطــان سلـطان..
سلطان جاهـا يشوف شعرها مبلل ولابسه ديشمبر الحمام : هلااا حبيبتي أشبك؟!.
عبير مدت له التحليل : صح؟!.
سلطان يشوف التحليل رفع راصه لعبير وأبتسم ورجع يطالع بتحليل..
عبير : صح سلطان ؟!.
سلطان يحظنهـا : مبروك لي ولك..
عبير تحظنه : يعني أنـا حامل صح؟!.
سلطان : صح ياقلبـي..
عبير : سلطان فـرحــانــه..
سلطان يبوس خدها وجبينها : الله يتمم لنــا على خير وتولدين بسلامــه..
عبير : سلطان وناااسه بطني بيكبر..
سلطان : ههههه الناس تزعل وأنتِ مبسوطه..
عبير : ياترى بنت ولا ولد؟!.
سلطان : اللي يجي من الله حياهـ الله..
عبير تبتسم وتمسك بطنهـا..
سلطان يحط يدينه حولين خصرهـا : تراني بديت أغــار هذا كله فـرحــه فيه..
عبير : أيــــه متحمسه أشوفه..
سلطان : أفــا بعد أيــــه؟!.
عبير : ههههه متحمسه له بس أحبك أنت..
سلطان يبوس خدهـا : ياقلبي أنتِ شكلي ببطل من الطلعه..
عبير : لالا أنـا أكل أنـا ولدي..
سلطان :ههههههههههه من الحين يلاا طيب البسي وأنـا أنتظرك بسيارهـ..






































































غ ــــــــــزال المـــشـــــــــــ ع ــــــــل..
غزل جالسه على التلفزيون : ...............
مشعل جاء وجلس جمبهـا : حبيبي شيسوي!.
غزل : طفشانه..
مشعل : قلت لك نطلع قلتي لا..
غزل : مابي مطعم مو حلو ناكل ونرجع مو حلو..
مشعل : نروح البحر..
غزل ابتسمت : أيـــــه هذي الطلعه الحلوهـ..
مشعل : ولا نروح مرسي الأحلام..
غزل : أيه مو أنـا عارفه مرسي الأحلام..
مشعل يبتسم لهـا : مكان بيعجبك صدقيني..
غزل : أيش هو أصلاً..
مشعل : مطعم بس على البحر وفي لنشات تركبينها بس الحين ليل أخاف عليك....
غزل :طيــب..
مشعل : يلاا قومي البسي..
غزل : مشعل متى بنطلع من الفندق؟!.
مشعل : وين تبين نروح؟!.
غزل : بنعيش هنا على طول؟!.
مشعل : طبعاَ لا بنروح بيتنا اللي حكيتك عنه نسيتي؟!.
غزل : لااا بس اسأل..
مشعل : متى ماتبين نروح رحـنـا..
غزل : اليوم!.
مشعل : غزل تبين نسافر نغير جو؟!.
غزل اللي عارفــه أن أبوهـا مايبيها تسافر وماتبي تحرج مشعل معاهم ولا هي تبي تســافر وتغير جو : لااا مابي..
مشعل : ليش ماتبين نغير جو؟!.
غزل : لا هنـا حلو وهذا أحنـا كل يوم نطلع..
مشعل : على راحـتــك يلااا قومي البسي ورتبي أغراضك بعد المطعم بنروح على بـيــتــنــا..
غزل : وااو حلو تحمست..
مشعل : يعني أسـتــاهل بوســه..
غزل : لااا (وقامت بتدخل الغرفه)
بس مشعل حظنهـا وباسهـا على خدودهـا : أنـــا كريم مو زيك..
غزل اللي خجلت منه ووجهها حمر تبيه يتركهـا ويبعد بس هو ماسكهـا : طيب بروح..
مشعل : يعني بتضلين بخيله..
غزل زي الأطفال حركت راصهـا بإيه : ............
مشعل باسهـا على خدودهـا مرهـ ثانيه : للحين!.
غزل تحرك راصهـا بإيـــه :................
مشعل يرجع ويبوس خدودهـا وغزل تحس بحراره وجهها صار أحمــر : برضوا بخليه؟!.
غزل مو قادره تتكلم : م..شـعـ..ل بروح..
مشعل تركهـا وهو مبوز : روحي يابخيله..
غزل بعد مابعدت عنه ابتسمت : إذا تعتبره بخل فهو يميزني..
مشعل وهو جالس على الكنبه اللي بالصاله : مصيبتك أنك عارفه..
صكت الباب وهي تبتسم ودخلت تغير..



















































ع ـــــــنـــــــــــد أحمد..
بـــشــــقة سالم..
أحمد : بس أبي أشوفهـا خلاااص مو متحمل أكثر مو متخيل أنهـا مع غيري..
سالم : روح شوفهـا..
أحمد :خلني اعرف هي وينهـا أول بعدين أروح..
سالم : أكيد بالبيت اللي قلت لي عليه..
أحمد وهو يتذكر مو قادر يجمع من الشرب..
مرهـ كان أحمد بسياره ومعاهـ غزل ..
غزل : أحمد أحمد وقــف..
أحمد : وش فيك؟!.
غزل : وقف دقيقه ..
أحمد وقف السيارهـ : وش فيك؟!.
غزل تتأمل الفله وعيونها تلمع بدموع :...................
أحمد : وش فيك غزل (وجاء بيحرك السيارهـ)
غزل : تكفى بس شوي أرجع على وراء..
أحمد : طيب فهميني شسالفه؟!.
غزل : أفهمك بعدين بس أرجع وراء..
رجع أحمد شوي بسياره على وراء شافت غزل أن البوابه مفتوحه وجواء سياره مشعل..
صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..
أحمد : غـزل شـ.......














































غ ـــــــــــــــــزالــــــــــــــــــــــــــــــ ـك..~{
http://www.9m.com/upfiles/hCs41535.gif
http://www.9m.com/upfiles/vTt41535.png


































1)معقول غزل تفكر بالكلام اللي سمعته بين شهد ومشعل؟!.
2)كلام هبه عن أريج صح؟!.معقول يأثر على سفرتهم؟!.وين بيحطون نايف؟!.
3)ياترى لجين كيف بتبرر موقفهـا لغزل وشهد؟!.وأيش بتكون ردة فعلها إذا عرفت أن بندر خطبهـا؟!.
4)كيف بتكون حياة عــبـــيــــر وســلــطـــان بعد حمل عبــيـــر؟!.
5)ياترى أحمد على وشو ناوي؟!.
6)كلمة غزل لو كذبت علي أعرف أنك حرجتني جرح.....؟!.وش بيكون تأثيرهـا على حياتهم بعدين؟!.
أنــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــر ردودكــــــــــــــــم وتــــــــــــــوقــعـــــــــــــاتــــــــكـــــ ـــــــم..














حنين الورود



لا تكن صلبا فتكسر ولا تكن لينا فتعصر


((كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا * بالطوب يرمى فيرمي اطيب الثمري ))



جالس العقلاء أعداء كانوا أم أم أصدقاء فان العقل يقع علي العقل



اذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم




اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت

تبـوولـة ~
01-07-2011, 05:22 AM
واوووووووووو مششكوورة يا الغالية ع بارتك الحلووو .. يسلموو هالايدين ..

الله يعيننا كلنا ع الاختبارات هانم .. مدري وش تحس فيه دايم تجي مافي كرامة .. تدري ان محد يحبها .. < محششه خخخخ ..

الحين عقلي خارج التغطية بعدين افكر بالتووقعات < تقرا وعين مفتووحة وعين مسسكرة ..

ششدي حيلك جيبي درجات ..

وراح نششتاق لرووايتك بالاختبارات .. @_@

سلة إبتسامات
01-07-2011, 09:15 AM
باااااااااااااااااااااارت حلو روعه يعطيك العافيه عليه

1)معقول غزل تفكر بالكلام اللي سمعته بين شهد ومشعل؟!.

اكييييييييييييييييد بتفكر خصوصا ان مشعل ماوضح لها شئ


5)ياترى أحمد على وشو ناوي؟!.

ناوي يزور غزل في غياااااااااااب مشغل ويعلمها الحقيقه


6)كلمة غزل لو كذبت علي أعرف أنك حرجتني جرح.....؟!.وش بيكون تأثيرهـا على حياتهم بعدين؟!.

راااااااااااح تاثر وبكثيرررر بعد ويمكن غزل تاخذ موقف من مشعل

أنــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــر ردودكــــــــــــــــم وتــــــــــــــوقــعـــــــــــــاتــــــــكـــــ ـــــــم..وحنا نتتظرك دمتي متميزه

مبرووووووووووووووووووك التميز ومن ابداع للبداع الله يوفق في اختباراااتك ومسموحة قلبي لاتنزلين الابعد ماتخلصين هذا ثالث

السميراء
01-07-2011, 11:30 AM
بارااااااااااااااتك جنااااااااااااان
ننتظرررررررررررررررك حبوبه

ام امتنان
01-07-2011, 10:19 PM
يالبي قلبك بارت جنان الله يوفقك وييسر لك ويعين الجميع على هل الاختبارات

انثى ملائكيهـ
01-09-2011, 10:49 PM
يسلموووووووووو

ŖōŌ7
01-10-2011, 07:14 PM
بآرت روعة ومشوق
ننتظر البآرت القادم بكل شغف

كنت هنآآآآ

روح ~ْ

ام امتنان
01-13-2011, 03:06 PM
1)معقول غزل تفكر بالكلام اللي سمعته بين شهد ومشعل؟!.

اكييييييييييييييييد بتفكر خصوصا ان مشعل ماوضح لها شئ


5)ياترى أحمد على وشو ناوي؟!.

ناوي يزور غزل في غياااااااااااب مشغل ويعلمها الحقيقه نذل


6)كلمة غزل لو كذبت علي أعرف أنك حرجتني جرح.....؟!.وش بيكون تأثيرهـا على حياتهم بعدين؟!.

رااح تاثر وبكثيرررر بعد

أنــــــــتـــــــــــــــظــــــــــــــر ردودكــــــــــــــــم وتــــــــــــــوقــعـــــــــــــاتــــــــكـــــ ـــــــم..وحنا نتتظرك دمتي متميزه

مبروك التميز ومن ابداع لابداع الله يوفقك في اختباراااتك

حنين الورود
01-14-2011, 04:04 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/dMq47316.jpg



البارت الـ 59




هل استغفرت اليوم؟!
هلا سكر..
الـ ع ـفوا..
الله يسلمك..
امين يارب..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^


















سلة إبتسامات
هلاسكر..
انتِ الأروع..
الله يعافيك..
توقع واحد صح..
شكرا على الإنتظار..
ان شاء الله دايما تشوفيني متميزة..
الله يبارك فيك..
آمين يارب..
يسعدني انك تحسين فبا ومقدرة بس غيرك مايقدر ولازم أكون قد كلمتي..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^

















السميراء
هلا سكر ..
انتِ اللي تجننِ..
شكرا على الإنتظار..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^














ام امتنان
لبى من لباني..
انتِ اللي تجننِ..
آمين..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^








انثى ملائكيهــ
هلا قمر..
الله يسلمك..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^








ŖōŌ7
هلا سكر..
انتِ الأروع..
شكرا على الإنتظار ..
تسلمين لي يارب..
نورتي..
ودي وحنيني*_^



حنين الورود



http://up.2sw2r.com/upfiles/dMq47316.jpg

حنين الورود
01-14-2011, 04:05 AM
http://up.2sw2r.com/upfiles/2xv65882.jpg


البارت الــ 60








صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..
أحمد : غزل شفيك؟!.
غزل تبكي ولا حاسه بأحمد اللي يناديهـا ويكلمها مو قادره تسيطر على نفسها:.......
أحمد حط يدهـ على كتفهـا بيلفهـا له: حبيبتي غزل لـ..
غزل تقاطعه وهي تمسح دموعهـا : خلينـا نروح البيت..
أحمد : طيب بس قولي لي أيش اللي ضايقك فجأه بيت من ذا؟!.
غزل تتعدل بجلستها على الكرسي وتشوف الشارع قدامهـا : مو بيت أحد..
أحمد اللي تنهد كان بيحرك السياره بس أنتبه أن السياره اللي كانت عند باب الفيلا لمشعل ماكان شايف السياره من بعيد بس مشعل طلع وركب السياره وكان بيطلع من البوابه ..
أنتبه مشعل لأحمد..
بس أحمد حرك ومشي..
غزل وهي بسياره رجعت تبكي تحاول تكتم شهقاتها وبداخلها أكيد كان عندها معهـا زوجته اللي تركني عشانها أكيد بس ذا كان المفروض يكون بيتي لي مو لهـا معقول من الأول كان مخطط يكون لها ويخليني أختار معاه الأثاث لجل يقهرني..
أحمد اللي حس أنهـا رجعت تبكي : غزل ممكن تفهميني أيش قصة الفيلا وليش مشعل موجود فيها؟!.
غزل بحدهـ : ماظن لك حق أو له داعي أنك تعرف..
















أحمد رجع للواقع أكيد فيهـا أكيد وقام..
سالم : وين؟!.
أحمد : بروح أشوفهـا..
سالم يبتسم : والله بيتحقق مرادك..
أحمد طلع من شقة سالم وهو متوجه لفيلا مشعل..



















































شهــد الخالد..
شهد : خلودي..
خالد وهو يتفرج على التلفزيون : هلااا..
شهد : وش مشتهي تاكل؟!.
خالد : على راحتك سوي اللي تبين..
شهد : مدري مافي ببالي شي تدري بروح اقلي برجر وبطاطس..
خالد : أوك..














































غ ـــــــــزال المــشـــعـــل

في مرسى الأحلام..
جالسين بسقالات وسط البحر..
اختاروا الطاوله تكون على البحر عشان غزل تجلس براحتها مشعل جلس والبحر صار وراه وغزل جلست قدام مشعل معطيه ظهرها لناس وتشوف مشعل ووراه البحر..
غزل جالسه ومخليه الطرحه على راصهـا عشان اللى وراها مايشوفونها : مره حلو الجو..
مشعل يبتسم : مو أحلى منك..
غزل : عجبني المحل أحلى من المطاعم المقفله..
مشعل : مو ملاحظة صار لك ساعه تتغزلين بالمحل وتاركتني..
غزل : ههههههههههه طيب عجبني..
مشعل يبتسم : ..............
غزل : أشبك؟!.
مشعل وهو برضه يبتسم : ولا شي..
غزل طنشته وعاجبها البحر والجو :.............
بس تحس أنه يتأملهـا خجلانه منه مو قادره تخبي طالعت فيه وهي خجلانه : مشعل اشبك!.
مشعل : اتـأمل زوجتي وحبيبتي فيها شي؟!
غزل: ..............
مشعل حط يدينه على الطاوله وسند وجهه على يدينه : حبيتيني؟!.
غزل خجلت اكثر وباين عليها تتـأمل البحر بس نظراتها مشتته :.................
مشعل مسك يدها ويحرك اصابعه عليها : حبيبي..
غزل تقاطعه وهي مرتبكه : م م تى بنروح؟!.
مشعل يبتسم ويمسك معصمهـا يتحسس نبض قلبها همس : أحبك..
غزل أنحرجت منه : م شـ ..عل..خلا..ص..
مشعل يتلمس معصمهـا بطريقه أربكتهـا وهو يتأمل وجههـا :...................
غزل خلاااص تحس أنه ضايقهـا سحبت يدهـا ولفت طرحتها زين : يلااا نروح..
مشعل يوقف : أوكي يلااا..
دفع الحساب ومشي وهي اخذت شنطتها ومشيت وراهـ "معقول زعل بس أنـا وياهـ متفقين من قبل انا مقدر..
مشعل التفت لها يبتسم : وش فيك؟!.
غزل ارتبكت : و..وولا ..شي..
مشعل ابتسم ومسك كف يدهـا وطلعوا من المحل..















































محمد وهـبـــه..

هبه كانت تبي تودي نـايف عند أريج خصوصاً بعد مازعلت محمد بس محمد أصـر أنه يخلي نايف ياعند أمه أو أمهـا..
أول ماوصله لـ تركــيـــــا..
دخلت هبه هي ومحمد جناحهم..
هبه تتأمل الجناح : وااااو محمد مرهـ حلو..
محمد يبتسم : ..............
هبه : الجو هنـا يجنن..
محمد : تبين نتطلع نتمشى الحين ولا نريح شوي؟!.
هبه : لااا أبي أخذ شاور وأنـام تعبانه





























أحمد اللي راح عند فيلا مشعل ومالقي أحد راح على المستشفى ومالقيهم^^













الــ ع ـــــــــنــــــــــــــود..

جالسه على مكتبها فاتحه كتابها بتذاكر بكرهـ عليهـا أختبار..
وهي تقلب بـ الكتاب شافت خط تركي يوم كان يحلها الواجبات..
أشتاقت له مهما أنكرت وانجرحت من كلامهـ وتصرفه معهـا..
تظل تحبــــه..
"الكل لاحظ تغيري ياتركي كسرت شي بداخلي لدرجة ذي قلبك قاسي علي ولا فكرت تتصل ولا تسأل ولا ترسل لي حتى وينك أول باليوم ألف أتصال وألف مسج مين اللي أغناك عني مين اللي قوى قلبك علي"
فتحت الواجبات وجلست تبستم يكتب لهـا عند السؤال (عنودي الجواب ص)
قامت اخذت جوالها من على الكمدينه فتحت برسايل القديمه شافت رسايله وصورته اللي بجوالها ماقدرت تقاوم دموعهـا جلست تبكي على السرير وهي تذكر كل لحظة مرت عليها مع تركي..













































غ ـــــــــــزال المـــشـــعل..
بسيارهــ..
غزل : البيت وين؟!.
مشعل يبتسم :الحين تشوفينه ..
غزل :.....................
مشعل شافها كيف مرتبكه وباين بصوتهـا الخوف وتفرك يدينها ببعض مسك كف يدهـا : غزالي اشبها؟!.
غزل : ولا شي..
مشعل : تــرا مابنقابل احد بيتنا اللي بنعيش فيه بس..
غزل : طيب..
مشعل بجديه : غزل في شي مضايقك؟!.
غزل : لااا عادي..
مشعل مستغرب من اختصارها للكلمات..
عند الأشارهـ..
مشعل : شايفه الفيلا اللي هناك؟!.
غزل تشوف مكان مايأشر مشعل : وين؟!.
مشعل : هذي اللي هناك..
غزل : أيه أشبها؟!.
مشعل : ذا بيـتنـا..
غزل صارت تتأمله : مو واضح بعيد أفف متى تفتح الأشارهـ..
مشعل : ههههههههههه (توه بيتكلم الا فتحت الإشارهـ) هذا هي فتحت..
غزل اللي تتأمل البيت كل ماتقرب منه بسيارهـ..
مشعل : ها عجبك؟!.
غزل تحس في ضغط براصهـا مو قادره تتحمله تبي تشوف البيت بس تحس بضغط مو قادره تركز زين :.............
مشعل أنتبه لها : غزل أشبك؟!.
غزل : ولا شي بس أحس راصي يعورني شوي عادي مو مرهـ..
مشعل دخل الفيلا ووقف نزل من السياره وراح عند باب غزل وفتح لها : ياهلاااا باللي البيت صار له سنه كامله ينتظرهـا..
غزل ابتسمت ونزلت من السيارهـ ..
غزل تلف وراهـا تشوف الحديقـــه حقت الفيلا والمسبح : مين اللي اختار؟!.
مشعل : امم انـا وأنتِ بس الفيلا أنـا ووريتك هي وعجبتك؟!.
غزل : مدري أول ماشفت الواجهه حسيت بشي حسيت أنهـا مو غريبه بس يوم داخلنا ماذكر موحــاسه أني قادره اذكر شي ..
مشعل : لأنك عمرك مادخلتيها!.
غزل ابتسمت: جد؟!.
مشعل : والله..
غزل: الحمد لله يعني مكان أول مرهـ أشوفه مو أنتوا تقولون لي عنه..
مشعل : يلااا تعالي ..
غزل : لا بشوف الحديقه زين..
مشعل : خلاص شفتيها تعالي جواا..
غزل بعناد : لااااا..
مشعل : غزل قلت لااا..
غزل مدت بوزها : ابي اشوفها
مشعل : وأنـا قلت لا..
غزل : بس أنـا ابي..
مشعل : ياربي من عنادك ممكن نأجلهـا لبكرا!.
غزل : لااا ابي اشوفها من وراء ..
مشعل : ممكن نأجلهـا لبكرا؟!.
غزل : أففففف خلاااص مابي اشوف شي..
مشعل يحط يدهـ من وراء ظهرهـا ويمشي معهـا : تعالي الحين شوفي البيت من جوا بعدين اوريك الحديقه..
غزل : لا ماابي تمشيني على كيفك أنـا ابي الحديقه أوول..
مشعل: يالليـــل طفلتي بس خلااااص..
غزل وقفت معاه عند باب الفيلا مشعل يطلع المفاتيح ويحطها بيدهـا : يلااا أفتحي..
غزل : ليش؟!.
مشعل يبتسم لها : أبيك أنتِ اللي تفتحين الباب..
غزل : بس أنـا أحب أنت تفتحه..
مشعل : ليش؟!.
غزل : مدري أحب كذا أنت أفتحه..
مشعل فتح الباب ودخلت هي وياه ..
غزل تشوف قدامهـا الدرج اللي يطلعك على الدور الثاني..
ومن اليمين واليسار صوالين مفتوحه على بعض ..
وراء الصالون اللي على اليمين قاعة السبور هي كانت غرفه بس مشعل خلاها قاعه لسبور عارف غزل تحب الرقص خلى الجدر قزاز عاكس على الحديقه ولمى تطلعين من الغرفة قدامك شلال (يعني على جمب الدرج من تحت من الجهه اليمين )
والصالون اللي على اليسار وراه في صاله مقفله فيها تلفزيون بلازما عشان لو كان عندهم ضيوف ويبون البنات يجلسون لوحدهم أو يجتمعون أخوانه..
غزل واقفه تتأمل الصوالين ..
الوان البيت الموف الغامق (ليلكي)..الذهبي..الفوشي..
مشعل حط يده وراء ظهرهـا ويمشي فيها لصالون اللي على اليمين لونــه موف بذهبي البيت كان مره فخم بديكوراته الخشبيه بـ الأرضيات النجفات التحف : أيش رايك؟!.
غزل منبهره : مره حلو يجنن..
مشعل يبوس خدهـا ماتخيل بعد اللي صار لهم أنهم بيجتعون مو قادر يصدق أنه غزل معاه وتتفرج على البيت : الله لا يحرمني منك..
غزل خجلت منه بتبعد بس هو ماسكهـا
غزل :...............
مشعل : تعالي اوريك قاعة السبور..
غزل : توقعت يكون اثاث البيت عملي مو فخامه وكذا..
مشعل : الدور الثاني كله أثاث عملي..
غزل وهي ماشيه معاه : واااو حلو الشلال..
مشعل : هذا ذوقك..
غزل ابتسمت : عشان كذا عجبني..
مشعل : لا بالله يعني الصالون ماعجبك..
غزل : الا والله مره حلو خصوصاَ ديكوره مره حلو..
مشعل : لا حول كل اللي اخترتيه هو اللي عاجبك.
غزل: هههههههههههه والله كله حلو..
مشعل يدخل القاعه ويوريها كان جدر كله مرايــــــــه وجدر الثاني على الحديـقــه يطل..
ولون القاعه درجات الخشبي..
وعلى جمب بالقاعه فيه أجهزة وأدوات لرياضه..
غزل : حلوو..
مشعل : شفتي الألوان جننتيني لين ماقتنعتي كنتي تبينها فوشي..
غزل ابتسمت : كنت بقولك توي لو فوشي احلى..
مشعل : هههههههه ماتغيرين رايك..
غزل : ههههههه لااا..
وراها مشعل الدور الأرضي كله..


















لمى طلعوا فوق..
مشعل : وهذي صالتي أنـا وأنتِ بس..
غزل تبتسم وتشوف الصاله مره عمليه وحلوه ..
اول ماتطلعين الدرج مســافه في صاله جدرها قزاز على الحديقه من وراء وفيها تلفزيون بعدين من اليمين غرفتين..
ومن اليسار غرفـــه..
غزل : وااو حلوه الشرفه بشوف الحديقه..
مشعل يسحبها : تعالي اوريك الغرف اول..
غزل : ياااربي ليش ماتبيني اشوف الحديقه؟!.
مشعل وهو ماشي وماسكها من يدهـا..
غزل : الله حلو مافي غير ذا المطبخ حماس..
مشعل: ههههههههههه لا ياحلوه ذا المطبخ تحضيري أنتِ عاجبك مدري ليش المطبخ خليتيني اخليه فوق بالملحق..
غزل : ههههههههه من جد؟!.
مشعل : والله..
غزل : ليش؟!.
مشعل : قلتي لو كان تحت مو حلو ريحه لو كان عندي ناس وفوق الدور خاص فينا خلي بس مطبخ تحضيري ..
غزل : قمت سويته فوق..
مشعل : اجل تبين بيت مافيه مطبخ..
غزل :ايه احلى..
مشعل يقرص خدها : تعالي ياشقيه..
غزل : ايه الف اسم طلع لي بس خلك على واحد..
مشعل : أنــا حــر زوجتي وأناديك اللي أبي..
غزل لوت فمها :طيب..
مشعل يفتح الباب وغزل ادخلت كانت غرفة اطفال كانت مره حلوه فيها سرير بيبي والعاب بيبي والوان الغرفه فاتحه ..
غزل اعجبتها بس خجلت من مشعل..
مشعل : ايش رايك؟!.
غزل : مره حلوه..
مشعل يحظنها من وراء ويقرب من اذنها ويهمس لها : أح ــبك..
غزل تبعد عنه وتبعد وجهها :مم ..شع.ل ..
مشعل يبوس رقبتهـا وبهمس : ياعيونه..
غزل تبعد عنه بس هو ماسكهـا مو قادره : ا..بع..د الله..يخ..ليـ...ك..
مشعل بهدوء من دون مايبين لها أنه استجاب لكلامها وهو حظنها وطلع فيها من الغرفه..
فتح باب الغرفه الثانيه كانت غرفة نوم عاديــــه سريرها من السرر الواطيه مو عالي نظامها كلاسيكي..
الوان الغرفه هاديـــــه ديكورها بسيط..
مشعل : عارفه ذي غرفة مين؟!.
غزل : غرفتي؟!.
مشعل بعتب : اسمها غرفتنا وبعدين لااا ذي الغرفة رجيتي راصي لين سويتها..
غزل : أنـــــا رجه!!..
مشعل : اممم بس بالغرفه ذي..
غزل : غرفة مين؟!.
مشعل : غرفة لشهد..
غزل : ليش؟!.
مشعل بقهر : لأنك كنتي ناويه تخلينها كل يوم عندنا تبات (ابتسم)كان زواجنا قبلهم..
غزل : ههههههههههه اشوا انك سويتها حتى الحين بجيبها..
مشعل : أيــــــه هين..تعالي اوريك اخر شي..
مشيت غزل معاه وهو ماسك يدهـا..



























فتح الباب..

شافت سرير مرره كبير وعالي مفرشه فخم بالولو..
لون الغرفــــه لؤلؤي..
التسريحه كانت كبيره والمرايه مثبته على الجدر كبيره الغرفه من الخشب بس لونه فااتح وكلها اكسسوارات باللوولو..
محطوط على التسريحه كل عطوارات وكريمات غزل واغراض لمشعل..
وعلى جمب في مكتب حجمه وسط على اغراض لمشعل..
ومن الجهه الثانيه شزلونق لونه بيج ..
وفي جمب الحمام غرفة التبديل..
مشعل : ايش رايك!.
غزل : تجنن الأضاءهـ الخفيفه الوانها هدوءهـا مره حلوه والله احلى غرفه..
مشعل يبتسم :..............
غزل: حتى المفارش البراويز كلها تجنن لونها يجنن..
مشعل : ذي ذوقي كلها ماخليتك تختارينها معي..
غزل :جد؟!.
مشعل : أيه..
غزل تبتسم له : ذوقك مرره حلو الغرفه تجنن..
مشعل يقرب منها : لأنك لولوه ماينفع لك غير غرفه يكون ذا شكلها..
غزل ابتسمت :..............
مشعل قرب منها اكثر :...............
بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده :




















..غــزالتـــــــــك..

http://pcs.fares.net/arabic/images/sha3er006.gif






































































































1)معقول أحمد يكون ناوي على شي؟!.وأيش هو؟!.
2)كيف بتــكون سفرهـ محمد وهــبهـ؟!معقول في شي بيزعلهم؟!.
3)الــ ع ـــنـــود وتفكيرهـــا بتركي لوين بيوصلها؟!.
4)مشعل على أيش ناوي ووعده لغزل؟!معقول يسوي لها شي؟!.
أنــــتـــــــــظــــــــــــر ردودكــــــــــــم وتــــــــــــوقـــــ ع ــــــــــاتــــكـــــــــــم..




























حنين الورود

ثلاثة عبارات للحصول لتحقيق النجاح:

1- كن أعلم من غيرك
2- أعمل أكثر من الآخرين
3- توقع أقل مما يحصل عليه الآخرون
ويليم شكسبير




لا تقارن نفسك مع أي شخص في العالم, ان فعلت ذلك فانك تهين نفسك

ألن سترايك

ŖōŌ7
01-14-2011, 05:28 AM
واااو بآرت روعه بس قصير شوي حنوون
ياالله ان شاءالله تعوضينا بالبارت الجآي
تسسسسلم هالأنامل يامبدعه

ام امتنان
01-14-2011, 04:08 PM
بارت روعه
يسلموا ياعسل



1)معقول أحمد يكون ناوي على شي؟!.وأيش هو؟!.


ممكن يبي روح لها مره ثانيه


2)كيف بتــكون سفرهـ محمد وهــبهـ؟!معقول في شي بيزعلهم؟!.


بتكون حلوه ممكن


3)الــ ع ـــنـــود وتفكيرهـــا بتركي لوين بيوصلها؟!.


ممكن تدق عليه


4)مشعل على أيش ناوي ووعده لغزل؟!معقول يسوي لها شي؟!.

ولا شي وبيوفي بوعده لها

شروق11
01-14-2011, 05:22 PM
خياااااااال البارت

الله يوفقك باختباراتك

حنين الورود
01-20-2011, 06:36 PM
http://up.2sw2r.com/upfiles/kte35282.jpg


الــبـــــــــــــارت الـــ61






بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده : امم مشعل شنطنا؟!.

مشعل : في هنا ملابسك الشنط مافيها الا كم غيار لنــا..

غزل : اهااا ..اقول ايش رايك تنام بغرفة شهد؟!.

مشعل استغرب : ليش؟!.

غزل : اممم مدري حرام الغرفه تجلس كذا محد ينام فيها..

مشعل : لا ياشيخه؟!.

غزل : هههههه يعني قصدي أبي أنـام لوحدي..

مشعل : يوم زواجنا ماخليتك تنامين لوحدك عشان الحين اخليك..

غزل خايفه منه مشعل صاير يتجراء بحركاته كثير معها لفت ودخلت غرفة الملابس حاولت تفتح الظرفة الأولى مارضيت تفتح مقفله استغربت..

فتحت الثانيه لقيتها كلها قمصان نوم وشورتات كانت تعبانه مفحالها ادور وهي تحب الشورتات اخذت شورت لونه أسود وبلوزته عريانه برضوا سوداء عليها ميكي ماااوس ودخلت الحمام اعجبها تصميم الحمام مره حلوه..

طاوله عليها كل العطور والبودرات وفواحات وزيوت عطريه..

ورف عليه ادوات الحمام لمشعل والثاني لها..

والجاكوزي اعجبها..

كل البيت أعجبها تصميمه..

غيرت ملابسهـا..

وطلعت لقيت مشعل مو بالغرفة اتعطرت دايم تحب تتعطر قبل لا تنام وراحت على السرير تبي تنام..

دخل مشعل الغرفه وهو شايل شنطته وشنطة غزل انصدم : تبين تنامين؟!.

غزل: أيه ليه؟!.

مشعل : بدري..

غزل : من الدواء اللي شربتني اياه..

مشعل يبتسم : صحتك أهم..

غزل : مشعل أرمي لي جوالي شوفه عند التسريحه..

مشعل : بتكلمين مين؟!.

غزل : مو أحد عطيني اياه..

مشعل اخذ الجوال من على التسريحة وعطاه غزل :...............

غزل ابتسمت وصورته :..............

مشعل : الحين تبينه عشان تصوريني؟!.

غزل : مو قلت لك ابي صوره لك بكل يوم يمر علينا وأحنا مع بعض..

مشعل يجلس على السرير ويتأملهـا :..........

غزل خجلت منه وهي راخيه نظرها : مشعل وش فيك اليوم؟!.

مشعل بهمس : وشو؟!.

غزل : بس اطالعني..

مشعل يقرب منهـا ويهمس لها : لأني مشتاق لك..

غزل تبعد عنه وبضيق : مشعــل..

مشعل :ياعيونه..

غزل : افهمني..

مشعل وهو يمسك وجهها بين يديه ومركز بعيونها : خايفه مني؟!.

غزل مغمضه عيونها :..................

مشعل بهمس: غزالي ناظريني..

غزل مغمضه عيونها :..................

مشعل يهمس لها : حبيبي..

غزل نزلت دموعهــا :.................

مشعل حط راصها على صدرهـ ويمسح على شعرها : ياقلبي وش فيك؟!وش اللي مخوفك؟!.

غزل تبكي وهي نايمه على صدره :.........

مشعل جلس يمسح على راصها وغزل نامت وهي تبكي من التعب ومن أثر الدواء اللي تاخذه^^..











يـــــــــــــــوم جــــديـــــــــــد..

الساعة 7 الصباح..

بــســـيـــارة ســلطــان..

سلطان : وين تبين نفطر؟!.

عبير : لا حبيبي تأخرت..

سلطان : مو قلتي لهم يوقعون لك خلااص ويعني وش بيسون يخصمون خلهم يخصمون..

عبير : بس برضوا ..

سلطان : ماراح نتأخر يلااا اختاري..

عبير : امممم على ذوقك..









شــهــــــــد الــ خ ــــــالد..

شهد صاحيه وسوت الفطور لها ولخالد..

وجالسين يفطرون..

خالد يبتسم لها : أول مرهـ أشوفك مبسوطه كذا أنك بداومين..

شهد تبتسم وبحماس : لأن غزل بداوم اليوم..

خالد : ماأظن..

شهد : ليش؟!.

خالد : ماأظن مشعل يخليها ماصار لهم لو أسبوع على زواجهم..

شهد بوزت : لا بتصل عليها هي قالت بداوم..










..~..

ع ــــنــــــــد غ ــــــــــزل..

رن جوالها وماحست فيه لا هي ولا مشعل ورجع رن وأزعجهم..

غزل تدور الجوال بترد بس مشعل قام وسند وجهه على يده : صباح الغزل والجمال كله..

غزل تبتسم : صباح النور..

مشعل : تدرين أن عمري ماشفت اجمل منك..

غزل تبتسم : أقولك شي..

مشعل ظن أنهـا تبي تتغزل فيه : سمي..

غزل تبتسم وبإحراج : تدري أن عمري ماحسيت أن في أحد أحلى مني ..

مشعل : ياربي لو مره وحده قولي لي كلمه حلوه..

غزل : كلمه حلوه..

مشعل : هههههههههههه (باس خدها) الله لا يحرمني من غزالي..

رجع رن جوال غزل..

غزل تشوف رقم شهد : هلااا..

شهد : صباح الخير..

غزل : صباح الورد..

مشعل وهو يلعب بشعرها وهي منسدحه : وأنـا (يقلدها)صباح النور..

غزل ابتسمت له ونظرة له يعني اسكت : كيفك؟!.

شهد : الحمد لله أنتِ كيفك!.

غزل : الحمد لله..

شهد : بنروح الجامعه صح؟!.

غزل : اليوم؟!.

شهد : أيــه..

غزل بصوت واطي : مااابي..

شهد : مو بكيفك بنداوم..

غزل قامت جلست على السرير وصارت تتدلع على شهد ونسيت وجود مشعل : لا أنـا عروس مابي اداوم مااابي مااابي..

مشعل حظنهـا من وراهـ وحط راصه على كتفهـا وباسها : فديت العروس والله..

شهد : غزل الله يخليك والله متحمسه نروح..

مشعل يهمس لغزل : لا مافي روحه ..

غزل : أوك خلاص متى الدوام؟!.

مشعل : لا بكرا اداومين اليوم لااا..

غزل : لا بدوام..

مشعل : ماافي..

شهد : قولي له بدوامي معي مو على كيفه..

غزل : متى بتروحين؟!.

شهد : 7 ونص بطلع من البيت..

غزل : خلاااص الحين اقوم اخلص بايوز..

شهد : تلقنيني استقبلك ..

غزل : اصلاً بتصل عليك قبل مادخل ماعرف..

شهد : اوك باي..

غزل : بايوز..

مشعل : لا والله..

غزل وهي تقوم من السرير : اشبك؟!.

مشعل يتأمل لبسها : مو قلت مافي روحه..

غزل : مشعل وين بروح الجامعه..

مشعل : يوم قلت لك مافي روحه قلتي بروح ويوم كنت ساكت كنتي مو رايحه وشو الدعوه عناد!.

غزل تدخل غرفة الملابس اطلع لها ملابس بس مالقيت تنوره طويله : مو عناد بس خلاص انا صاحيه خليني اروح..

مشعل يقوم ويدخل عندها : بس أنـا أبي اجلس معاك تروحين وتتركيني؟!.

غزل وهي تدور رفعت راصها وشافت مشعل يتأمل جسمها وجهها حمر ارتبكت : م شعل ماعندي تنوره للجامعه..

مشعل : ههههههههه أحسن..

غزل تتصل على شهد : ألو ...مو رايحه....ماعندي تنوره ............جد؟!.ماشفت............أهـا اوكي..طيب هههههه باي..

غزل تقفل وتمد لسانها لمشعل : تقول في شنطه كلها تنانير للجامعه وينها؟!.

مشعل : وش دراني الدولاب عندك..

غزل : لا تقول محطوها بدولاب مافي مكان..

مشعل : اهاا الشنطه بالخزن..

غزل : اوك جيبيها لي ..

مشعل : يعني ماتبين تجلسين معي؟!.

غزل : مشعل مافي وقت يلااااا..

مشعل : طيب طيب بس لا تعصبين..

غزل : هههههههههه يلااا انتظرك عشان اختار وش البس..









هـــبـــــــــــه الـمحمد..

محمد يصحى قبل هبه ويتروش وهي لسى نايمه جلس على السرير وباسها : حبيبتي..

هبه :....................

محمد : هبة قلبي..

هبه تفتح عيونها : ..............

محمد يبوس خدها : فديت الحلو أنـا يلاا ماشبعتي نوم؟!.

هبه : لااا ابي انام..

محمد : قومي الجو مرهـ حلو خلينا نتمشى..

هبه : بس شوي وأقوم..

محمد : لااا الحين يلااا..

هبه : محمد تكفى بدري..

محمد يبعد الشرشف عنها : يلااااااا..

هبه : ياربي محمد وش مصحيك من الصباحي..

محمد يشيلها : اللي مصحيني أني أبي كل الوقت نقضيه مع بعض..

هبه : طيب بس الحين وقت النوم..

محمد : مين قال؟!

هبه : هههههههههه محد قال خلاااص بقوم..

محمد : شكلي بغير رأيي نام أحلى..

هبه خجلت منه : أقول نزلني ..

محمد : وإذا مانزلتك؟!.

هبه تحط راصها على صدرهـ : بكون مبسوطه وحبيبي شايلني..













ع ــنــــــد غ ــــزل..

جاب لها مشعل الشنطة وهي دخلت تروشت واستشورت..

طلعت لبست تنوره جينز وتي شيرت وردي ولبست عليه جكت سبوره أسود..

حطت ميــك اب حطت كريم النهار وكحل نيلي غااامق وماسكارا كثفت رموشها..

ومرطب وردي..

واتعطرت..

لبست أكسسوارت بيدها اليسار..

وبيدها اليمين لبست ساعه..

لمت اطراف شعرها بشباكه وخلت غرتها على جمب..

غزل : شكلي حلو؟!.

مشعل وهو بيدخل غرفة الملابس التفت لها : أيــه حلو..

غزل : وش فيك؟!.

مشعل : ولا شي..

غزل : زعلان عشان بروح؟!

مشعل : على راحتك.

دخل غرفة الملابس..

وغزل خلاص اقتنعت بشكلها طلعت شنطه جلد أسود وحطت فيها الأغراض اللي تبيها محفظتها والجوال وعطر ومحفظة ميـك اب..

دخلت غرفة التبديل شافت مشعل لابس ثوبه..

قربت منه وهو واقف بيزرر ثوبه زررت له ازارير ثوبه بهدوء ..

وقفت على روص اصابيعها عشان تزرر أخر زرار..

مشعل يمسك






غــــــــــــ المشعل ــزال


http://arablocale.net/card/images/galothbh.jpg






1)ع ــبـــيـــر الســلطـــان معقول تدوم حياتهم بهدوء؟!وجنان عبير ؟!.
2)أريــــــج وش بيكون ردة فعلها وينهـا؟!.
3)غ ــــــزال المشعل بتضل كثير تخجل منه؟!.معقول مشعل يمل؟!.
4)شهــد الـ خ ـــالد ليش صارت ماتفكر بالموضوع اللي انظلمت فيه؟!.
أنــتــــــظـــــــــــر ردودكــــــــــــــم وتـــــــــوقعــــاتـــكــــــــــم..






حنين الورود

4 أشياء في حياتك لا تفعلها

فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب

لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم

شارلز

سقى الله يوم كنت طفله
01-20-2011, 10:40 PM
يسلموووووووووووو حنوووووووووونه

البارتاااات رووووووووووعه

تسلم يمينك

شروق11
01-21-2011, 09:32 AM
مشكوووووره حنووون

ابداع مثل كل مره

متربع بعرش قلبي
01-22-2011, 05:47 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

روايتك ناايس

mamishko
01-23-2011, 05:30 PM
اهلين بناااااااااااات الرواية باينة حلوة بس صراحة اسمها مرررررة طوييييييييييييييييييييييل --ههههههههههههههههه

انتظر النهاية وبعدين نقراها

سلااااام

ام امتنان
01-27-2011, 12:49 PM
ياقلبي جنان
بس طلبتك لاتطولين علينا

حنين الورود
01-27-2011, 08:14 PM
http://up.graaam.com/img/e87c87d297aeedf8dc411e9dcb374e2a.jpg


الــبـــــــــــــــارت 62




مشعل يمسك كفوف يدينها الأثنين ويبوسها : الله لا يحرمني منك..

غزل تبتسم : ولا منك..

طلعت له الشماغ وهو طلع عند التسريحه اعطته شماغه ..

وراحت طلعت عبايتها وحطت المسفع برقبتها ولقيت مشعل يتعطر..

راحت له وهي تبتسم أخذت العطر من يده وبخت على معصمها ووقفت على روص اصابيعها حطت له وراء أذنه وحطت لياقة الثوب..

وبخت على شماغه..

مشعل حس بأحساس سعاده فرحه أن غزل قدامه تلمسه تهتم فـيه..

مشعل يبوس خدها : فديت القصير أنــا..

غزل وهي تحط العطر على التسريحه وبدلع : أنـا مو قصيره أنـت اللي طولك زايد..

مشعل يحظنهـا من وراء ويبوسها همس لها : أعشقك..

غزل بعدت عنه بهدوء واخذت شنطتها : يلاااا..

مشعل : يــلااا..















فــي الجامـــــــ ع ــــــــه

وصلت شهد قبل غزل..

وشافت حسناء وسلمت عليها..

وشهد شايله هم أن حسناء وغزل يتقابلون أو أحمد يشوف غزل..












مــشـــــــعـــل و بــنــــــدر

جالسين بكوفي شبابي..

بندر : مو خايف؟!.

مشعل : من وشو؟!.

بندر : من ردة فعلها يوم تذكر..

مشعل : وقتها يحلها الحلال أهم شي أني الحين أعيش أحلى أيــام حياتي..

بندر : ليش ماتصارحها؟!.

مشعل : أنهبلت أنت!.

بندر : مشعل..

مشعل يتأفف : افف بندر لا تجلس كل شوي على الوحده وبعدين لوشو أصارحها ماله داعي..

بندر : مشعل يعني ماتعرف الغزل بعقلك بتعدي الموضوع عادي مشعل أنت لعبت بحياتها لعب جالس تتحكم فيها على كيفك..

مشعل يرفع حاجبه : لعب أني خليتها تطلق من الحقير لعب أني تزوجتها!!.

بندر : أيه جالس تتحكم فيهـا على كيفك ومالك حق..

مشعل : أجل منهو اللي له الحق..

غزل : هي اللي تختار حياتها على كيفها مو أنت تستغل الموقف..

مشعل : بندر لو سمحت لا تدخل نفسك وبعدين من هنا لين تذكر يصير خير أنـا وهي الحين مبسوطين..

بندر : مشعل أنـا أبي مصلحتك حاول الحين تفهمها على الأقل عشان لارجعت لها الذاكره ماتقول لك لو ماتذكرت ماقلت لي والحين هي مرتك يعني ماتقول ترفض تزوجك..

مشعل : ماتحمل تزعل وتبعد عني..

بندر : وماتخاف بعدين تطلب الطلاق..

مشعل طير عيونه ببندر : طلاق وشو؟!.ذي الكلمه مالها محل بيني وبين غزل..

بندر : بتجبرها عليك!!..

مشعل : بندر خلنا نغير الموضوع حددت موعد مع أهل البنت؟!.

بندر يتنهد : أيــه اليوم إن شاء الله ..

مشعل : الله يتمم لك على خير..

















ع ـــــبـــد العــزيز الأريــــــــــــج..

الــســـــــــــاعه 12 ونص..

أريج سوت الغداء وجهزته على الطاوله

كانت لابسه بنطلون جينز سكيني وتي شيرت موف وعليه كتابات بـ الأسود ورسمات..

دخل عبد العزيز تعبان شم ريحة الفواحه ماليه البيت والأنوار الخفيفه ولا كأنه الدنيا ظهر ..

عبد العزيز : سلام..

أريج تقرب منه : وعليكم السلام..

عبد العزيز : وش الجو الحلو ذا..

أريج تبتسم : شكلك تعبان..

عبد العزيز : أي والله اليوم الشغل كثير..

أريج دخلت يدها ولفت على زنده ومشيت معه لغرفة النوم : مجهزه لك الحمام لا تتأخر..

عبد العزيز يبوس كف يدها : الله لا يحرمني منك..

أريج : ولا منك..



















ع ــــنـــد غـــــــزال المشعل

بسيارهـ ..

مشعل : هههههههه وش فيك؟!.

غزل من يوم ماركبت السياره بس تعترض..

غزل : ليتني مارحت وش ذا مشعل مو فاهمه شي جالسه وبس يتكلمون وأنـا اطالع فيهم مو فاهمه شي ولا احلى شي الثوره حقت الرياضيات من يوم ماشافت وجهي قالت بكرا اختبارك اقولها انا اليوم اول يوم تقولي هذا اختبار البق ترم واحمدي ربك بختبرك تعب موووت مشعل ماابي اكمل مو فاهمه شي وتعب وكل مبنى فيه محاظره وناقصني اشياء مره كثيره مااابي مااابي..

مشعل : ههههههههههههههههههههههه غزالي وش فيك شوي وتبكين؟!.

غزل بوزت : لا تضــــحك..

مشعل : هههههههه طيب الحين رحتي بشنطه وش كل ذي الفايلات والكتب والملازم..

غزل : وجع مشافيح اخذوا كل ذا بشهر ونص..

مشعل : ماعليك المحاضرات نصورها والأختبارت يقسمونها لك..

غزل : افففففففف مشعل بأجل السمستر ذا..

مشعل : لااا..

غزل : ليش؟!.

مشعل : لأن مافي سبب يستاهل يخليك تأجلين..

غزل : مشعل مو فاهمه شي والله حاسه أني ضايعه..

مشعل : حبيبي هذي مو ثانوي يوم لازم معدل عالي الحين الجامعه غير وبعدين تقدرين تلحقين نفسك ..

غزل : لا برضوا هذي تحضيري لو ماجبت معدل مادخل التخصص اللي ابيه..

مشعل : صدقيني اسبوع وبتتعودين..

غزل تنهدت : إن شاء الله..



















بــ ع ــــد المغــرب..

راحت نوره وشهد

وأبو نورهـ وسلطان وبندر ..

غزل اعتذرت وقالت ماتبي تروح ومشعل ماقدر يروح ويترك غزل لوحدها..






















الســـاع ــــــه 12 ونص..

شـــــهــــــد الـــ خ ـــــــــالد..

شهد : غريب ماطلعت لنــا..

خالد : يمكن أستحت منكم..

شهد وهي زعلانه أن لجين ماطلعت : يمكن..

خالد يتأمل لبسهـا اللي راحت فيه الخطبه : وش هالجمال..

شهد : ايه صح أنت ماشفته طلعت مستعجله حلو؟!.

خالد : وش خليتي للبنت اللي رايحين تخطبونها غطيتي عليهم وتقولين ليش ماطلـعت..

شهد : ههههههههههه..

خالد : الله لا يحرمني منك ولا من هالضحكه..

شهد ابتسمت وراحت عند الدولاب بطلع لها ملابس بس خالد حط يده من وراء خصرهـا ورفع خصلات شعرها عن وجهها وباس شفايفها ...................





















ع ـــنـــــــد غزال المشــعل..

جالسه على السرير وحاطه ملازم وأرواق الرياضيات على السرير..

كانت لابسه روب قصير لركبه لونه وردي وعليه هلو كــتــي..

طلع مشعل من الحمام..

جلس يتأملها..

زي الأطفال صح ماتلبس قصمان نوم بس يعجبه شكلها بكل الحالات..

زي الأطفال تتفرج على الأورق وتتأفف وترفع شعرها..

مشعل يجلس على السرير : وش فيك؟!.

غزل زعلانه : ولا شي..

مشعل : ولا شي ومبوزه!!..

غزل : مو فاهمه شي أفففف..

مشعل يشوف الورق اللي على السرير : بالوضع ذا وتبين تفهمين؟!.

غزل : والله طفشت..

مشعل ينيمها على فخذه : لا تضايقين نفسك الحين نفهمه مع بعض..

غزل وهو نايمه على رجله تتأمل وجه : تعرف له؟!.

مشعل : ترا زوجك دكتور..

غزل: دكتور بشري مو دكتور رياضيات..

مشعل : بس درستها..

غزل ترفع يدها وتلمس شعره : شعرك مبلول ليه مانشفته بعدين تمرض؟!.

مشعل : ماعليك يلااا قومي اشرح لك..

غزل قامت من على السرير واخذت المنشفه : خذ نشف شعرك على بجيب لنا عصير..

مشعل قبل ماتروح جلسها على رجله..

غزل خجلت منه : أشبك؟!.

مشعل : ولا شي..

غزل : طيب بقوم..

مشعل : ليش؟!.

غزل : اعورك..

مشعل : هههههههه عاش مصرف مو ثقيله عشان تعوريني..

غزل : بقوم اجيب عصير وراي اختبار..

مشعل : طيب بمرض ماتبين تنشفين لي شعري؟!.

غزل : لااا جبت لك المنشفه..

مشعل :.










غــــ المشعل ـــزال
http://up.graaam.com/img/958fa1be1f070c9ea5475d92d58e2bf9.jpg












1) وش ســر أهتمام غزل بمشعل؟!.وأيش رايكم بحياتهم؟!.
2)معقول غزل تشوف حسناء؟!.وإذا شافتها مقعول حسناء تقول لها شي؟!.
3)كلام بــنــدر لمشعل صح؟!معقول مشعل يفكر فيه؟!.
4)ليش لجين ماطلعت لشهد يوم راحوا يخطبونها؟!.معقول توافق؟!.
5)أريج للحين ماعرفت عن عبير معقول تدوم حياتهم براحه لو عرفت؟!.
6)معقول غزل تقدر تكلم السمستر ذا ولا تعتذر عنه؟!.
أنــتـــــــظــــر ردودكــــــــــــــم وتـــوقــعـــــاتـــــــــكـــم..





حنين الورود

أعتقد أن الرجال أقل كذباً من النساء . . باستثناء ساعة يغازلونهن فيها. .
"الكونتس ديان"

الفوز لا يعني دائما أنك الأول, ولكنه يعني أنك أفضل من قبل

بونني بلير

تبـوولـة ~
01-28-2011, 03:39 AM
مششكووووووورة حنوو ع البارت بارك الله فيكي احداث رائعة ومششووقه ,, سلمت اناملك ..

بتووقع ترفضض وتصير فووضى وبعدين تعترف انها هي اللي راحت لغزل بالمستشفى وقالت لها تصفق راسها ..

مششكوورة مرة اخرى ..

شروق11
01-28-2011, 06:07 PM
ابداااااااااااع حنون


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0