المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر حرير وبدون سشوار خلال 24 ساعه ...والله على ماقول شهيد << من تجربتي الشخصيه



شــــgggقــــ
06-12-2006, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الاخوات جميعا
جايبه لكم خلطه من شهرين ودي احطها بالمنتدى علشان الكل يستفيد بس كنت صابره اللين كثير من جماعتنا يجربونها والحمدلله كل من جربها ظبطت معه والكل يدعي لي
واول من بدا فيها ناس من جماعتنا على بناتهم الصغار بس كانت شعورهم مساكين مرررررره خشنه ولما ظبطت اختي قالت لوحده من صديقاتها واتصلت عليها تقول سويتها لي ولبنتي وصارت خياليه وزوجي يدعيلك لاني صرت اقوم مافيه كشه واتروش ماحتاج سشوار يعني نعومه خيال واليوم بنت اختي عطتها صديقتها وبتسويها امها لها قبل العيد

وصراحه انا قبل ما اعطيها احد جربتها على شعري طلع خييييييييييييييال

واللي احلا ان الخلطه طبيعيه100%

وابدا لكم بالمقادير ......
جيبي من العطار
نص كيلو عفص اعتقد الكل يعرفه
وثمن كيلو حديديه مثل شكل قطع الحديد وهذي اللي يحونها بالكحل الحجر وريحتها مثل الحديد
و3 ملاعق حنا
و2ملعقه ملح
و2ملعقه مسمار

نجي للطريقه..........
ناخذ نص الكيلو العفص ونحمسه مع زيت كنك تقلين بطاطس اذا تفقش واجتمع على بعض يشخل وتبردينه وبعدين تدقينه بالنجر
وبعدين ندق الحديديه ونحطها على العفص ونحط فوقهم الحنا والملح والمسمار طبعا المسمار مطحون

بعدين نعجنهم بالماء اللين يصير مثل حنا الراس يعني لاسائل ولا جامد

والحين نجي وشلون نحطه.....بس فيها انا الخلطه تخلي الشعر اسوووووووووود مره تراني قلت لكم.... واتوقع كثير اللي يبون شعرهم اسود
اول شئ الشعر يكون مغسول ومسشور سشوار مرره زين وبعدين
يوزع الشعر خصل ويوضع على كل خصله من الخلطه ونجررها باليداو بمشط ناعم
واذا خلصتي من الشعر كله اقسميه لنصين وسويه على شكل طاقيه

اتوقع الكل يعرفها واللي مايعرف انكم تقسمون الشعر نصين وتودين القسم اللي من اليمين لليسار واللي من اليسار لليمين
انشاءلله واضح الشرح
وتخلينها على شعرك لازم لازم 24 ساعه
وتعالي شوفي النعومه خيال حتى للي شعرها كشه ومنفوشه

ويقولون اللي ماتنفع معها من اول مره تسويها بعد اسبوع مره
ثانيه بس الكل اللي جربوها من جماعتنا نفعت من اول مره وانا نفعت معي من اول مره

وتراني قلت لكم ترا الشعر يصير اسود

وعلى فكره اللي تبي ما تأثر لو حطيتهيا على شعر البنوتات الصغار

والله يخليكم ابي منكم بس تدعون ان ربي يحقق لي اللي في بالي

ابي دعوه صادقه

توري1
06-12-2006, 07:04 PM
شرط يكون الشعر مسشور?
وكيف يكون السشوار مررة زيند

حنيـــــــــــــــــــــن
06-12-2006, 07:17 PM
مشكوووووووورة اختي على الخلطه مبين انها وااااايد حلوووووووه

بس اسمحيلي اختي في اشياااء ماعرفها واول مره اسمع عنهااا مثل

العفص ..... حديديه ؟؟؟؟؟؟؟ :frxxagir

وفي سؤال :

حبيبتي بعد هالخلطة يعني الشعر كم يوم يتم على نعوومته واذا غسلت شعري خلاص يرجع شعرررري مثل ماكان ؟؟؟؟

بالتوفيق ...........

:floiushag :floiushag :floiushag

شــــgggقــــ
06-12-2006, 07:36 PM
شرط يكون الشعر مسشور?
وكيف يكون السشوار مررة زيند

ايه لازم يكون مسشور لان الخلطه تاخذ نفس شكل الشعر

لا مو ضروري يكون مره زين

يعني سشوار تمشية حال

شــــgggقــــ
06-12-2006, 07:39 PM
مشكوووووووورة اختي على الخلطه مبين انها وااااايد حلوووووووه

بس اسمحيلي اختي في اشياااء ماعرفها واول مره اسمع عنهااا مثل

العفص ..... حديديه ؟؟؟؟؟؟؟ :frxxagir

وفي سؤال :

حبيبتي بعد هالخلطة يعني الشعر كم يوم يتم على نعوومته واذا غسلت شعري خلاص يرجع شعرررري مثل ماكان ؟؟؟؟

بالتوفيق ...........

:floiushag :floiushag :floiushag

حنين حبيبتي هذي الاشياء تلقينهم عند العطار انا اول مره سمعت فيهم ماكنت اعرفهم ولا كنت اعرف كيف شكلم
بس رحت العطار وطلبته اعطاني اللي ابي يعني مافي مشكله

ايه بعد هالخلطه يبقى شعرك على نعومته بعد الخلطه على طول وحتى اذا غسلتيه مايخترب ولا يصير فيه شي

رهيفة الاحساس
06-12-2006, 10:36 PM
السلام عليكم انا جربت هذي الخلطة منذ 3 شهور واصبح شعري نعومة فائقة ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ليتني لم انصاع لمثل هذي الخلطات بعده بفترة اصبح شعري يتساقط شيئا فشيئا الى ان اصبح كانه محروق مع العلم ان مقاديرها مضبوطة والان انا اعالج شعري ليته يرجع مثل ماكان ولم اقل هذا الكلام الا لااريح ضميري نعومة في البداية فائقة ولكن في النهاية هي المصيبة

حنيـــــــــــــــــــــن
06-12-2006, 10:45 PM
بااااااال صج بس وشنوو الشي الي يخلي الشعر يتساقط والمواد هذ طبيعية

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو

pinkfall
06-13-2006, 02:27 AM
انا سمعت ان العفص مش كويس للشعر يمكن

الاميرة لولو
06-13-2006, 03:39 PM
شكرا الك حبيبتي على الوصفة الرااااائعة
الله ينولك كل الي في بالك

همساتے دلع
06-13-2006, 04:13 PM
انشا الله بجربه

&البرنسيسة&
06-13-2006, 04:31 PM
هل الشعر يبقى ممدد يعني ماينفع فيه مكر ولالف

بنت زايد1
06-13-2006, 04:44 PM
أسامي غريبة عجيبة ...........

الله ينولك يا اللي فبالك يا رب...........

لحظة شروق2
06-13-2006, 08:55 PM
مشكووووووووره حبيبتي

هلوله
06-13-2006, 09:08 PM
انشــــــــــــــالله اجرببببببببببه
مع انه شعري مايستاااااااااهل ناعم مرررررره(( واثقه من نفسي صـــــــــح)

&سوسو الدلوعه&
06-13-2006, 09:48 PM
مشكوووووووووووووووووووووره كثيييييييييييييييييييييييييير
الله يسعدك اختي ويوفقك وينجحك إن كنتي طالبه

الخشف
06-14-2006, 12:45 AM
مشكوووره

شووق العمر
06-14-2006, 03:24 AM
يسلمووووو اختى

المثالية
06-14-2006, 02:56 PM
يعطيك العافية

وجدان طفله
06-15-2006, 02:23 AM
مشكوووووووره

هتانه
06-15-2006, 02:41 PM
عزيزتي انا اعرف اكثر من وحده استعملت الخلط صار شعرهم ناعم مرره بس تساقط كثيروخفت شعورهم ويقولون ان الحديديه هي السبب لانها قويه مره

سومه هانم
06-15-2006, 03:12 PM
مشكورة اختي
بس اللي شعرها قصير كيف تسويه على شكل طاقية

الصافيه
06-15-2006, 03:39 PM
مشكوره الله يعطيك العافيه على الخلطه

moon007
06-16-2006, 05:11 PM
مشكورة حبيبتى بس في كلام كثير ما فهمته
وش معنى (ونحمسه مع زيت كنك تقلين بطاطس اذا تفقش واجتمع على بعض يشخل وتبردينه وبعدين تدقينه بالنجر)
ياريت تحاولين تبينين الكلام اكثر لانى ابي اسوي الخلطة ومانى فاهمة وش معنى هالكلام
الله يجزاك كل خير يا الغاليه

زايد حلاها
06-17-2006, 03:29 AM
سلاااااااااااااااااام ............. للجميـــــــــــع .......

اولا ......... وش التحطـــــــيم هذا

تحمست صراحه للخلطه مع ان شعري الحمدالله ناعم لكن مموج <مكسر> بس بعد مو مره

لكن يعني تعرفون نبي المـلح والزين عاد والله يعين

لكن الله يجزاكم خير افيدونا <<<<<< قلبت فتوى

ابي اعرف هل هي مفيده ولا لا ؟

لان يقولون اصبر على قردك لايجيك اقرد منه

اخاف اجي اكحلها اعميها مره وحده

وبس سلامتكم ...

تحياتي !

ليمار
06-17-2006, 04:07 AM
لله ينولك غاليتي مرادك اللهــــم ااااامــيـــــن

بس نصيحه مني تتاكدووو منهااا ومن عواقبها بعدين ....

أحب بناتي
06-17-2006, 12:41 PM
مشكوووووووووووووره
يالغاليه
أنابصراحه ماجربته
بس أمي وخواتي جربوها كانت وحده تبيعها
كانت مسميتها ((((الحنا السوداء)))
بس ماأدري اذا كانت نفس الي تقصدها الأخت
المهم مانفعت اهلي
خلت شعورهم تتساقط ...............ومكسره
وواقفه ماينفع لامكر ولاغيره
وإذا صبغتي ينحرق الشعر
والشعر الي موناعم ولا خشن ماينفعله أبدآ
((((واتمنى من الأخت صاحبة الموضوع ماتزعل
لان هذا الي شفته بعيني ))))

الأسيره
07-05-2006, 10:18 AM
هلا حبيباتي.... هل هذا هو نفس الحنا اليمني او البعض يسميه كوين هير...او اي مسمى اخر بس المهم هو نفس الخطوات واحتمال يكون نفسه بس مع تغيير الاسم.... المهم للأمانه في حد من اهلي جربته... وشعرها صار حلو بس مو كثير كثير رغم ان شعرها اصلا مب خشن ولا ناعم يعني ناعم بس بجفاف... المهم بالاول وايد استانست .... بس بعد مرور فتره مب كثير بدأ شعرها يتساقط بشكل فضييييييييييييييييييييع... مسكينه شوي ويصيرلها صلع....
مادري وش المشكله....

المهم بصراحة اخاف اجازف... بس شو نصيحتكم لتساقط الشعر

انوار الشرقيه
07-05-2006, 10:58 AM
انا جربتها صارلي شهر ونص..

وصاااار مرررررررررررررره رووووووووووووووعه..

واسوووووووووود فاااااااحم.... ولمعه بعد حلوووه مررره..

وتصدقوون انا ما خليتها 24سااعه..

خليتها تقريبا حطتها لي امي الساعه 5 العصر وغسلته السااعه 11 بالليل لاني زهقت منها...

خلت راسي وش ثقله..كأنه طابوووقه..ههههههههه حلو الشرح..

وشريتها من العطاار جاهزه تقريبا سعرها 35 ريال سعوووودي..

وقااال لي كررريها بعد اسبوعين...

وبس وهذي تجربتي منها...

واي استفساار انا جاااااااااااااااااهزه

مصراوية 2020
07-05-2006, 01:06 PM
مشكورة ياغاليه على نقلك لتجربتك هذه
وجزاكى الله كل خيررررررررررر

وأيا كانت عواقب هذه الخلطه... فأنت كتبتى اللى شفتيه عليكى وعلى أهلك وقصدك طيب...

"koko"
07-05-2006, 08:39 PM
طيب ممكن ترسو على بر
ممكن اعرف أختي انتي تقولي انك جربتيها هل بدأ شعرك يتساقط منها ولا لأ
واذا ما عليك امر تسألي اقاربك اللي جربوها هل من جد تساقطت شعورهم لأن مو ناقصنا والله وش يبقى براسي اذا تساقط شعري لأن مو من كثره اصلا
واتمنى اسمع ردك...؟؟؟

دلوعة الكويت
07-06-2006, 02:12 AM
تسلمين على الخلطة وان شاء الله بجربها

junk
07-06-2006, 11:51 PM
بعد السلام عليكم

معلش أنا أسفة لصاحبة الموضوع بس الوصفة دى أختى جربتها ودمرها شعرها

زهـــ الشرق ـــرة
07-08-2006, 03:56 AM
مشكووووووووووورة ع الخلطة

بس اختي جربتها وشعرها صار يتساقط بشكل مو طبيعي والسبب هو (( العفص )) ..

فراشة بحرينية
07-18-2006, 03:53 AM
بصراحه في البدايه جاني حماس مو طبيعي للتجربه
لكن خوفتوني
صج شعري كثيف لكن مو مستغنيه عنه
عالعموم مشكورين كلكم

AL-QUEEN
07-18-2006, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات لا أحد يجرب هالخلطة قريتها بأحدى المنتديات وصاحبة الوصفة تفأجات
ببعض البنات يخبرونها بأنها ساقطت شعرهم ، بعدها بفترة تحدثت أحدى العضوات بأن مقادير الخلطة غير مناسبة لوضعها على الشعر وهو ما سبب تساقط الشعر وأخبرتنا بوصفة مشابه لهذة الوصفة وبالمقادير التي أوصت بها كانت للخلطه المعدلة نتائج جيدة على اللاتي أستعمالنها .
مع العلم بأنني لم أجربها . إن شاء الله بالمستقبل .

وشكرا لكم

بيسان1
07-18-2006, 01:25 PM
مشكورة حبيبتي
بس في مقادير اول مرة بحياتي بسمع فيها

كــــــاريزما
07-18-2006, 02:36 PM
مشكووووورة ياقلبي والله يوفقك

ثنتين من أخواتي جربوها

الكبيرة زبط معها مرررررره

حتى إنها يوم تزوجت صلحتها ولا سبب لها تساقط ولا شي

والثانية مازبط معها كثيييييير... ما أدري ليه؟

عالعموم يوم راحت أختي تقص شعرها عند وحده

مغربيه عرفت الخلطة لأنه لها ريحه في الشعر لما

تبلليه.... المهم قالت لها: انتبهي تصبغين شعرك لأنه بينحرق

لازم تنزل كليا من الشعر...

ودي أجربها بس مليت من الأسود

ودي أصبغ شعري

الله يوفقك ياأختي وينولك اللي في بالك

جـــروح الــــروح
07-18-2006, 02:43 PM
اناجربت هذي الخلطه على بنت اختي


وانعدم شعرها صار محترق ويتساقط ولحد الان مارجع مثل اول

نصيحه لاتغامرون مثلي

زهور الآس
07-18-2006, 03:03 PM
مشكوره يا الغاليه

يعطيك العافيه

دمتــي بــود

زهور الآس

رنا الرياض2006
07-18-2006, 03:16 PM
يابنات اذا كانت الخلطة هي نفسها الحناء السوداء ارجوا منكم عدم استخدامها لانها تجعل الشعر في البداية ناعم ولكن بعد فترة يخف الشعر واذا صبغت شعرك ينحرق وما يرجع شعرك ناعم مثل ماكن قبل الاستخدام يصير يتطير

لارا....
07-18-2006, 03:31 PM
مشكورة على الخلطة يا حياتي..

روووان
07-18-2006, 09:37 PM
مشكووووووووووره ياختي على الخلطه .....................................واذاممكن خلطات للبشره.................يسلمووووووووووووووووووووووو وووو....

wounded
07-18-2006, 09:54 PM
جزاك الله خيرا

النمله المبرقعة
07-18-2006, 10:34 PM
جزاك الله خير اختي .....

انا راح اقولها لوحده قريبتي وان شاء الله تستفيد منها

الدلوعه المزيونه
07-18-2006, 10:38 PM
مشكووووووووووووووووره اختي :fhgfdhagi

fatima8
07-19-2006, 07:41 AM
لحظة شوي ابي انصحكم قبل الاستخدام ابنة عمتي استخدمت هذه الوصفة وبعد شهرين تساقط شعرها بشكل فظيع انصحكم ان لا تجربوها .

Ranronah
07-19-2006, 01:09 PM
يا حبيبتي الله ينولك اللي في بالك

بس ما في شي يفرد من غير مضار.... أعتقد كده...

safi2004
07-19-2006, 02:44 PM
أختي جربت الخلطة وهي ترى جاهزة من العطار وتسمك الشعر وتخليه اسوووووووووووود سواد الليل

وماتقدرين تصبغينه أبدا واذا شعرك خشن وثقيل يطلع يجنن وطبعا يتساقط الشعر طبيعي

الفاتنه^الصغيره
07-20-2006, 07:53 AM
يعطييج الف عاافيه حبيبتي

شــــgggقــــ
07-26-2006, 12:35 PM
انا جربتهااا وشعري صاار خيااال مره ناعم واسود مررره

ام ملاك الزهره
07-26-2006, 01:24 PM
والله يا بنا سألت عنها عند عطار قالي انتبهي منها والله اعلم وانتوا بكيفكم

خديجة11
07-26-2006, 03:08 PM
حيرتونا يا فراشات ، نبغي رد وافي وصريح وواضح ، يعني نستخدمها او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

moon face*
07-26-2006, 06:13 PM
thank you>>

soft heart
07-26-2006, 08:39 PM
مشكور اختي بس حابه اقولك انا جربتها ترى مضاره اكثر

بعد فتره الشعر يتصاقط وكمان هيا زي الفرد تنزل ولمن


يطول الشعر الشعر الي راحت منو يصير من اقلها شيء ينقطع

ولمن اصبغ بس في المحل الي مافيه من الوصفه يمسك اللون

ويتقطع بعدو والله يأختي جربتها وانا عروسه

ورحت ماليزيا وصبغت شعري صاري يتقطع من المكان الي نزلت منو

اتمنى اني اكون وفيت وبليز لا تزعلي

بس انا معانيه منها الى دحين

وانا ليه 5سنوات متزوجه

ومشكوور لك

تحياتي

اللـــيـــدي
07-26-2006, 11:32 PM
مشكووووووره عيوني

مضيئة الكون
07-27-2006, 04:29 AM
سمعت الطريقة من وحدة كان شعرها خيااال سألتها عن الطريقة فشرحتها لي لكن
قالت هي تساقط الشعر وماتنفع مع الشعر الناعم

شدونه الحبوبه
07-27-2006, 04:58 AM
مشكوره اختي على الوصفه
وان شاء الله تظبط معي
مشكووووورررره

amoly70
08-10-2006, 10:22 PM
حبيباتي يمكن ردي متاخر شوية بسب اول مرة اطلع علي الموضوع وللامانة انا با اقول لكم كل شي عن هذي الخلطة مقادير الخلطة الي ذكرتها الاخت صحيحة وهية متوفرة عند اي عطار ومنها جاهز كمان المهم انا شعري ناعم جدا ولا انا محتاجها لكن بعض قريباتي يستخدموها ودائما يمدحوها وبما اني ام الفزعات رحت واعطيتها 4 من صحباتى في المدرسة في الاول النتيجة رائعة وكانو فرحانين مرة لكن اول ما ابتدي الشعر ينمو طلع اخشن من اول وبدا شعرهم يتساقط وبعد فترة كلهم الاربعة شعورهم مليانة شيب وللة العظيم اني ضميري انبني خصوصا وانا ماكان قصدي اظرهم وسار كل مايفتحون هذا الموضوع اقوم من عندهم من كثر الاحراج نصيحتي للجميع لا احد يجربها لان الحديدة مادة كيمائية وهية السبب في النعومة الوقتية والمشاكل الي بعدها ولكم تحياتي

أريج الكون
08-10-2006, 11:05 PM
وييين ممكن أشتريها في الامارت ؟؟

هل ممكن أحصلها جاهزة ؟؟

وبأي مسمى ممكن أحصلها ؟؟

هل هو نفسه الحناء اليمني ؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

د.عبير الرياحين
08-10-2006, 11:32 PM
نصيحه مني بعد تجربة بنات اعرفهم هذي الخلطه مضره جدا جدا جدا باالشعربعدفتره والاخطر من كذا ان الشعر ينحرق بعد الصبغه اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد

الفراشه الناعسه
08-11-2006, 01:56 AM
للامانه قرائت عنها بمنتديات كثيره بعد فتره يتساقط الشعر ويسير كانه محروق

الديجتل
08-12-2006, 12:39 AM
بنات لا تستخدمونها مووووووووووووووووووووووو حلوه.............
توقف نمو الشعر أولا..........
ثانيا...تخلي فية رائحه قويه وشينه ومع الترويش تتجدد..........
ثالثا تطلع لون أسود مع كل ترويشه.....
رابعا تساقط الشعر.................
خامسا الحديدة وهي عبارة عن كتله من الحديد....
وشكررررررررررر...................مجررررررررررررررر رررررررررب
تبرئه للذمة.............

The^Princess
08-13-2006, 03:42 AM
:( حرام ابي اعرف اجربها ولا لاء ...

شهدان
08-13-2006, 03:47 PM
احترسوااااااااا
انا عملت الخلطة دة عند كوافيرة مغربية
والله والله شعرى كلة تساقط نصيحة اخت مجربة بلاش تعملوها لانى بعد ماعملتها ندمت اشد الندم
الشعر المجعد احسن كتيررررررررر من عدم وجود شعر خالص

حبوبة مامي
08-13-2006, 05:26 PM
يعطيك العافيــــــــــــــــــــــــة

somewhere
08-13-2006, 07:05 PM
يعطيكي العافية يللي كاتبة الوصفة
بس انا جربتها انا و اختي قبل 9 سنوات وصحيح الشعر بيكون ناعم بس اسود ولما يبدا ينزل يبداء شكل العر نصه شعرك الطبيعي ونصه اسود يعني بشاعة غير كذا انه يتبهدل اضطريت اقص شعري كله عشان اتخلص من السواد

طــيــف الــنــدى
08-13-2006, 11:39 PM
اختى جربت هذه الوصفه صحيح نعومه وسواد بس الشعر بعد شهور اتقصف مرررة حتى لو جت تصبغه يتكسر من حاله

الآنسة أوفاحة
08-13-2006, 11:47 PM
شـــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــ ــرا

حلا الكون~
08-14-2006, 01:07 AM
اخيييييييييييييييييييييييرا ياقلبي شفتك؟؟
ودي استفسر لو ماعليك امر
شوفي انا شريت الخلطه طيب وعندي بعض الاسأله لو ماعليك امر حياتي
1/لو الشعر مصبووووغ من خمس شهوور عادي احطه؟؟
2/لو الشعر ناعم بس فيه كسرات شوي عااادي؟
3/طيب بعد مانحط الخلطه عاادي نستشور؟؟
4/ومتى نرجع مره ثانيه نحطهااا لو زينه >>>>>لسه الاخت ماحطتهااا وتسأل؟
حبيبتي انتي ردييي بأقرب وقت أسفه على الاسئله الكثيره

حلا الكون~
08-14-2006, 01:12 AM
لو سمحتووو انا في حيره في حيره شديده انا شفت الردود وخفت
استخدم الوصفه ولا لا افيدوني لو سمحتو قولولي الصدق والاماانه الله يجزاكم خير

حلا الكون~
08-14-2006, 03:38 AM
ابي اسألك انا الحين حطيتها عادي لو استخدمت بالسم او زيت شعر او دهااااااااااان؟؟
لو سمحتي افيديني

جروح العمر
08-14-2006, 03:52 AM
يسلمووووووووووووو

حلا الكون~
08-14-2006, 02:03 PM
حبيبتي اااااااااااسفه على الاسئله الكثيره بس ابي الرد
انا امي حطت طيب وهي فيهاااا شيب>>>ترى امي فيهااا شيب من يوم وهي صغيره لا
تحسبونهااا كبيره هههههه
المهم ولا راح الشيب اللي بالجذور؟؟
وش تسوي وانتو تقولون ماينفع صبغه ولا شي؟؟؟؟
عطيني حل حبيبتي
ابي الرد السريع لو ماعليك امر

الحسناء المصرية
08-14-2006, 07:22 PM
طب انتى قلتى انه بدون سيشوار لازم يكون الشعر مسشور

thegoldfish
08-14-2006, 08:27 PM
هذي الوصفه اذا ما ناسبت الوحدة تضرها وضرها صعب جدا عانت منه امي بعد ماسوت الخلطة وتساق شعرها بشكل رهيب

والله اعلم تبظ عند ناس وتخرب عندناس.

ريشه*
08-15-2006, 04:09 AM
[B]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انصح جميع الاخوات بعدم تجربه هذي الوصفه لانها خطيره جداااااااااااااااااا على الشعر
صحيح هي في البدايه تعطي نتيجه حلوه لكن بعد فتره يرجع الشعر اسوا مما كان عليه بكثير
نصيحه لاحد يستخدمها وانا اكتب هذه النصيحه عن تجربه

راسمة البسمه
08-18-2006, 12:15 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ام عبد الرحمن2001
08-18-2006, 12:29 AM
مشكوووووووورة اختي

هاوية المجد
08-18-2006, 10:27 PM
سويت الخلطة هذي قبل 7 شهور
في اول شهر وش حلالالالالالالالالالالالالالالالالاته نااااااااااااااااااااااااااااااااعم ولا انا مصدقه نفسي وبس الوح برقبتي
بس المصيبه والعياذ بالله جت بعد شهر والا الان وانا اعاني الامرين من سقوط شعري بشكل جنوني والله حتى الشغاله منجنه تقول مدام بعدين مافية شعر والله ينزل خصل والحين تعبت ابحث عن علاج له ولكن دون جدوى والي استخدمت الخلطة ولقت علاج لتساقط الشعر تسااااااااااااااااااااااااااااعدني ولها دعوه من القلب قلت لكم تجربتي من حبي لكن كي لاتجازفون وتصير فرشاتنا مصلعاااات اخخخخخخخخخخخخ

سارة كل الدنيا
08-19-2006, 12:57 AM
شكرا اختي الغاليه والله يوفقك ويعطيك كل اللي تتمننينه

هاوية المجد
08-20-2006, 01:11 PM
العفو الملكة

ام رنا وريناد
10-11-2006, 03:27 AM
للامانة انا جربت هذة الخلطة وفرحتني لمدة شهرين وبعدها الله لا يوريك اللي حصل في شعري من تصاقط فضيع والله اني ما اكذب لو قلت ان اكثر من نصف شعري نزل .
من مرت بنفس التجربة وعاا لجت شعرها تقول لي ايش سوت الله يوفقها

^*حور*^
10-11-2006, 04:52 AM
يسلموووووو اختي علي الخلطة...

قمرأهلها
10-11-2006, 06:52 AM
مشكوره اختي على الخلطة بس اللي تستخدم الحنةالطبيعيةتحط معه سدر مره بالاسبوع مع نفس الخلطةوراح تشوف شعرها يجنن بس لا تكثرون استخدام السدر لانه يعدم الشعر لكن بطريقتي انا الخاصه يخلي الشعر ناااااااعم وشبه يغنيكم عن الاستشوار

ماسة جدة
10-11-2006, 07:29 AM
يعطيك العافيه حبيبتي على الخلطه واتمنى لك الخير وينولك ربي اللي فبالك..

هدباء العيون
10-11-2006, 07:57 AM
انا انصح جميع الاخوات بعدم تجربه هذي الوصفه لانها خطيره جداااااااااااااااااا على الشعر
صحيح هي في البدايه تعطي نتيجه حلوه لكن بعد فتره يرجع الشعر اسوا مما كان عليه بكثير
نصيحه لاحد يستخدمها وهذا غير التساقط اللي يحصل عليه الشعر بعد وانا اكتب هذه النصيحه عن تجربه

يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات نصيحــــــــــــــــــه لاحــــــــــــد يستخـــــــــــدمها تكفون يابنـــــــــــــات

القمر الوردي
10-11-2006, 01:52 AM
ماعليه بناااات
كنت ابقول لله فقط
انا اعرف وحدة جربتها اقسم بايات الله شعرها انعدم مررررررررررررة
وخشن زيادة وصار اجعد وتقصف حتى بسرعة قصته علشان لا ينعدم كله
ووحدة ثانية بعد وشعرهامررررة خرب

للامانة بس
ولاتزعلين علينا اخت شوووق و الله كلامي من جد

قطوة
10-12-2006, 02:46 AM
بنات أحذركم من هالوصفة في بنات طاحت شعورهم وقرعوا من هالوصفة ....


يا ليت عندي الرابط جان حطيته لكم عن قصة وحدة اكتب شنو سوت هالخلطة بشعرخا وحذرت منها .......


والله العظيم وللأمانة خفت عليكم ....دورا بقسم الشعر قصة وحدة مع الحديدية والعفص صارت قرعة وصلعة والله.

ندى الجوري
10-12-2006, 03:18 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ليالي الـــــــــــسحاب
10-12-2006, 08:22 AM
بنات انتبهو حبيت اقولكم الي شفته لا اكثر ولا اقل في وحده عندنا في الجامعه شعرها كان حلو لاكن في يوم من الايام جت وكانها لابسه باروكه وكنت انا وصديقتي نشوف بعض من شعرها متكسر على بلوزتها وسالناها شفيك قالت شفت وحده شعرها كان خشن والحين صاير ناعم وحلووعطتني الطريقه وهي خلطة الحديده هذي تقول بعد ما سويتها شعري احترق على طول انا ما ادري ليه صار معها كيذا بس حبيت انوه للفراشات

قطوة
10-12-2006, 04:18 PM
تحذير تحذير تحذير وألف لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ من هذي الخلطة .........ديروا بالكم يا بنات الله يخيلكم لو ما نحبكم ما حذرناكم منها .....


وين المشرفات على قسم الشعر؟؟؟؟ ليش ما يحذفون هالخلطة ترى شعوووور البنات بالمنتدى في ذمتكم ...حرام شيلوها أحسن لكم!!!!!!

ام الحناين
10-12-2006, 06:28 PM
بالعكس اختي

اهلي معظمهم مجربينها حتى وزيرة الصحة قامت بتحليلها وعرفت انها كلها اعشاب طبيعية ومفيدة وكنت ابي احط للعيد بس اللي ابي احط عندها ماعندها جانس

فبخليها لي بعد العيد اول شي ينعم الشعر وثاني شي يعطي الشعر لون اسود

تسلمين اختي على الوصفة

منوتي
10-12-2006, 07:26 PM
بما معنى قول الرسول صلى الله عليه وسلم :"اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ألا تفعلو تكن فتنه في الارض وفساد عظيم"

يعني اختي اذا كان ولي أمرك موافق وقلبش يوم شفتيه مال له فتوكل على الله ولا تنسين تصلين صلاه الاستخاره لان الارواح جنود مجنده .............................

وأخيراً أحس أنش بستستانسين وايد بما أنه خارج بيت على طول أنت على طول في بيت أهلش كأنه ما تغير عليت شيء

صدى الآهات 2006
10-12-2006, 09:03 PM
الله هذا كله من هذي الخلطه وانا كنت بغامر واشتريها اليوم بس الحمدلله اني ماشريتها لان شعري مو ناقص جروح ههه قصدي تساقط وحرقان

غربة..عمر
10-13-2006, 05:01 AM
نصيحه من واقع تجربه !!!!!!!!!!!!!
بنت عمتي سوتها وأنبسطت طلع شعرها أسووووووود وناعم وهي بالأساس شعرها خشن
المهم بعد فتره أنعدم ماتقولون شعر أبداً
كرهت نفسها وكرهت اليوم إللي صبغة فيه

وفوق هذا يوم جت تصبغ في مشغل من نباهتها ماشالله عليها
علمت الكوافيره أنها حاطه صبغه طبيعيه
قالت الكوافير أجل بجرب في خصله ونشوف بعدين نقرر

تحلف بالله أنه يوم جت تفك القصدير عن الخصل أنه طاااااااااااااااح بأيدها بخصلته
بغت تنجن بنت عمتي يوم فكرت أنها لو كانت صابغه قبل ماتجرب كان راحت فيها

نصيحه أبعدوا عنها
يكفي الحديده مايرضى ولا عطار أنه يطحنها لس
لأنها قويه وتخرب مكاينهم
ماطحنتها بنت عمتي الا فالبطحاء

احب اولادي
10-13-2006, 05:57 AM
سمعت انه يضر شعر اي وحده صابغة ولازم تكونين مو صابغه من اربع سنين على الاقل ؟
والله المستعان

faresah333
12-26-2006, 04:42 PM
السلام عليكم انا جربت هذي الخلطة منذ 3 شهور واصبح شعري نعومة فائقة ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ليتني لم انصاع لمثل هذي الخلطات بعده بفترة اصبح شعري يتساقط شيئا فشيئا الى ان اصبح كانه محروق مع العلم ان مقاديرها مضبوطة والان انا اعالج شعري ليته يرجع مثل ماكان ولم اقل هذا الكلام الا لااريح ضميري نعومة في البداية فائقة ولكن في النهاية هي المصيبة
:frasha18:

شوق وشقا
12-27-2006, 02:55 PM
صدقتى عزيزتى رهيفة الاحساس الخلطة هذي تدمر الشعر انا قريت هذا الموضوع ورحت طبقتة على شعر اختى وربي ان شعرها راح وطي ماصار عندها الاشعرتين راح فيها والحين مسكينة اربع وعشرين ساعه حاطة زيت على شعرها تبي يرجع موزي اول ربع اللي كان قبل موكلة مى قادرة نصيحة اخت لخواتها لاتجربونها مضرة وخاصة العفص والحديدية
انصحكم وانتوا مثل خواتى لاتجربونها

المهاالجوف
12-27-2006, 03:15 PM
مشكووووره حبيبتي

كادي**
12-27-2006, 03:43 PM
يسلموووووووووووووو
ان شاء الله اجربها

القرشية الحمقاء
12-28-2006, 04:52 AM
ابعد عن الشر وغني له

القرشية الحمقاء
12-28-2006, 05:08 AM
مشكوووووووره

كروان2007
12-29-2006, 05:22 PM
مشكوره اختي على الخلطه لاكن اختي جربتها من سنه والله شعرها راح فيها صار يتفتفت زي التراب ارجو انكم ماتزعلون مني لاكن حبيت افيدكم

+|[ إحســـاس ]|+
12-29-2006, 06:17 PM
تسلمين قلبي شوق

على الوصفة الطيبة

إن شاء الله نجربها

ربي يسعدكِ

الشغوف
12-29-2006, 06:30 PM
يعطيك العافيه على الموضوع

فراشة الواادي
01-05-2007, 07:54 PM
تسلمين يا الغلا

ملح الكويت
01-06-2007, 02:44 AM
يعطيج العافيه بس عندي سؤال ؟
ناخذ نص الكيلو العفص ونحمسه مع زيت كنك تقلين بطاطس اذا تفقش واجتمع على بعض يشخل وتبردينه وبعدين تدقينه بالنجر اشرحيلي بتوضيح اكثر لو سمحتي

نسيم بحر
01-06-2007, 04:40 AM
يقول المثل( من خاف سلم) ومشكورة

كروان2007
01-06-2007, 05:51 PM
تحذير اي وحده اتحط الخلطه هذي ماتصبغ ابدا اي صبغه بعدها لانها تحرق الشعر مرررره اختي سوتها وشعرها كان ماشاء الله طويل والحين تعالي شوفيه كانه محروق وصار تالف

تـالا
01-06-2007, 07:55 PM
هذا يعتبر نوع من انواع الفرد صح؟
>>ماتحتاج بس دخلت لقافه ههههههه

ومشكوووره يالغلا

تالا

بواري
01-07-2007, 01:47 AM
الله لايحرمك اجرهالبنات والله ينولك اللي في بالك


أختي شوق شكرا

freeangle76
01-07-2007, 01:53 AM
مشكورة حبيبتي

ام ضاأإأإأري
01-07-2007, 02:09 AM
يعطيــــــــــــ :frashagir ــــــــــج العافيه
انا عن نفسي بجربهااا والله يوفقج مقدمان
ويحقق مناااج يااارب

سارة كل الدنيا
02-02-2009, 06:03 AM
رفع

سارة كل الدنيا
02-02-2009, 06:22 AM
رفع


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0