المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعـــــالوآآآ يابنــــــــات شوفوا جدول العنايه تبعي .. واستفيدوآآآآآآ ...

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-13-2010, 01:12 AM
السلام عليكم صبايـــآآآ .. :ق100:

قبل كل شئ مابي منكم الا دعوه صادقه ان الله يستر علي ويحقق لي امنياتي عاجلا غير اجل ..عشان الملائكه تقول ( ولك بالمثل )

مثل ما استفدت منكم كثير حابه افيدكم .. انا عارفه ان البشرات تختلف في الاستجابه وكذا .. بس عشان ابري ذمتي ماحب اكون انانيه استفيد ولا افيد ..

والبشرات تختلف so .. اللي بشرتها تتأثر من الكريمات تبعد عن هالاشياء احسن لها < ابراء ذمه ..

بالاول قولوا ( ماشاء الله تبارك الله )

بسم الله ...

اول شئ اكثر شئ استفدت منه هو كريم اسمه ( أليكا أم ) .. لونه من برا اصفر تلقونه بكل الصيدليات تقريبا .. وهو للسواد بين الفخذين ..

يابنات ايش اوصف لكم كيف تغيرت عندي المنطقه .. ماقول صارت وااااو .. لاني لسا ماخلصت بس كان شئ وصار شئ ثاااااااني لدرجه اختي راحت اشترت بعد .. وانا خلص المرهم وشريت واحد ثاني .. كل يوم احسن من اللي قبله ماشاء الله ...

طريقه الاستعمال ..

يوميا قبل النوم احطه على فخوذي من داخل والبس شورت قطني ولما اصحى اغسله ..
اهم شئ بعد ماتطلعين من الحمام لازم تنشفين نفسك زييييييين المويه هي سبب السواد .. وخلي هذي عاده لك بحياتك ..

ثاني شئ استفدت منه ..

الخلطه ( رتن اي + الدكوين + الافالون الازرق ) انا بالاول حطيتها على وجهي وقشر .. وهو اصلا للتفتيح والتقشير فكان عندي مناسبات فقلت لالا بخلي التقشير بعدين فشلت الرتن اي .. واستمريت مع الافالون الازرق والدكوين < احطهم بكميات متساويه على راحه يدي كل مره الصيدلي يقول كذا اكثر فايده من انك تخلطينهم بعلبه ..
وادهن وجهي ورقبتي قبل النوم وبعدين اصحى واغسل بصابونه التفتيح المرطبه لونها برتقاليه قلت لكم عنها بوحده من مواضيعي .. اسمها ( صابون بلاسينتا مع مرطب ) عشان انا بشرتي جافه ومافادني الا هذي لان بقيه الصوابين للتفتيح تجفف الوجه
والحمدلله يارب النتيجه واضحه للتفتيح ..

وبعدين صرت استخدم الرتن اي والدكوين والافالون الازرق للركب والاكواع وللحيين ماظهرت نتيجه بس جالسه انتظر طبعا كل يوم قبل لا انام ..

ثالث شئ

تفتيح الاباط .. وهالشئ صار ملفت مرررررررره فيني ماشاء الله والحمدلله صار الاباط افتح من باقي الجسم بعد ما كان اسمر ..
الكريم اسمه ( مومينتا ) وفيه نسبه كرتزون < للامانه .. بس انا استخدمته شهر وبطلت .. ولما تقرب مناسبه ان شاء الله راح ارجع استخدمه لانه مايصير تستخدمينه على طول ..

امممم ايش بعد ...

ايييه صح لنعومه خياليه للجسم .. وتفتيح بعد .. استعلمت خلطه وحده ليبيه عندكم هنا بالمنتدى جزاها الله الف خير ... بصراحه شئ خياااااالي

وطريقتها كالتالي ..

قبل النوم تحطين على جسمك هالخلطه اللي مخلوطه وجاهزه بالثلاجه ( 3 ملاعق جليسوليد + 3 ملاعق كبيره نشا + كوب ونص ماء ورد + عصير 2 ليمونه + 1 كريم شارلي )
وبعد ماتصحين من النوم افركي جسمك بليفه مغربيه وتمتعي باحلى نعومه وبياض

وعلى فكره استخدمت للشعر خلطه الزيوت السبعه ولا حسيت بذيك الفايده ..

والحين اشتريت زيت انوب .. ابحثي عنه في قوقل وشوفي قد ايش البنات طايرين فيه .. انا شريته امس وتوني ما استعملته ..

وان شاء الله بشتري مقوي للرموش اسمه مافالا دبل لاش قريت عنها عندكم هنا بالمنتدى جزاها الله خير اللي قالت عنها بحثت بقوقل وكلن يمدحه وان شاء الله بجربه ..

وعلى فكره انا بعد ما ادهن وجهي ورقبتي بالكريمات وكذا ما اغسل يدي لا .. ادهن يدي باللي يبقى من الكريمات .. ماشاء الله يديني تفتحت عن اول وكلن لاحظ هالشئ

هذا اللي قدرت افيدكم فيه حاليا ..

ســــــــــلآم :044:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-13-2010, 02:19 AM
زعلتووووني .. :062:

رضآك ربي
02-13-2010, 02:36 AM
:

آلله يعطيكِ العافيه ياربٌ
ويستر عليك ويحقق كلَ آمنيآتكَ .‘

:

بس بغيت اسآلك كريم شآرلي موجود بالصيدليه ولآ وين بآلضبط .؟

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-13-2010, 02:51 AM
هلا وغلا رضاك ربي ..

كريم شارلي اخذته من عند العطار .. هو اصبع صغير سعره 6 ريال ..

msh-2255
02-13-2010, 03:44 AM
موفقة يارب

alnoooooor
02-13-2010, 03:00 PM
انا جدولي اغسل وجهي بصابونه الببايا واحط اسكينول واحط واقي واستخدم مرطب افالون واستخدم مقشر اكراتين او رتن اي بالنسبه للواقي من كلينك بالنسبة لليدين مرطب جونسن الوردي للركب والاكواع بستخدم فكس وفازلين وللجسم افكر في الصوابين الغار والببايا بس ابي خلطة للجسم ومحتارة بنات وش رايكم بماركه بزلين انا استخدم مزيل العرق يفتح المنطقة بس توني ماشفت نتيجة وودي اشتري لوشن الجسم المبيض احد جرب يعطينا فايدة

رجائي رضا ربي
02-13-2010, 03:24 PM
تسلمين يالغاليه

طفله بروحها
02-13-2010, 04:34 PM
اللي سألت عن منتجات بيزلين مزيل العرق مايفتح واذا فتح تفتيح بسيط مره بس لما تتركيه ولاكنك سويتي شي وتسمر اكثر هذا من تجربتي

اما كريم بيزلين للتبييض للجسم ريحته حلوه وحطيته بخلطه مااقدر افيدك بس ناسبتني الصابونه

ومشكوره لصاحبة الموضوع الله يجزاك خير على طيبتك

ياقوته1980
02-13-2010, 04:44 PM
اب

غريب باطباعي
02-13-2010, 06:36 PM
جزاك الله خير وعساة دوم ان شاء الله انا ودي اسوي جدول بس الحمداللله الكسل لاعب بحسبتي
وعجبتني خلطة كريم شارلي بس حبيت اسال اقدر احطها بوجهي ويلا ماينفع والمقشر لازم احط رتن
لنو انا جربت ماكسي بيل افضل صراحة والان ودي بشي يفتح تعبتك باسالتي

بسمه شفاه
02-13-2010, 06:41 PM
موفقه يارب

Ąяọѕฮť ђąвเъı ღ
02-13-2010, 08:43 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن ,,
يسلمووو غاليتي ع طررح تجربتك ..

كريم اليكا ام افكرر فيه ..
تيب ينفع للمنطقه الحساااسه ؟؟

●Ṥ₡ŌЙ ǍĹṜŌŌ7●
02-13-2010, 11:16 PM
يعطيك العافيه

حبيت اقول رايي ببعض الاشياء الي انتي كاتبتها واستخدمتها

خلطة الرتن اي والدوكين انا احط معهم الكم روعه

زيت انوب استخدمتها ومافاديني شعري يتساقط بشكل كبير وقررت اعمل فحص واشوف
بس سمعت كثير يمدحون هالزيت

بس سؤال عن كريم اليكا السعر وكم مدة الاستخدام
ومشكوره

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-14-2010, 12:16 AM
جزاك الله خير وعساة دوم ان شاء الله انا ودي اسوي جدول بس الحمدالله الكسل لاعب بحسبتي
وعجبتني خلطة كريم شارلي بس حبيت اسال اقدر احطها بوجهي ويلا ماينفع والمقشر لازم احط رتن
لنو انا جربت ماكسي بيل افضل صراحة والان ودي بشي يفتح تعبتك باسالتي

بالنسبه لخلطه شارلي انا مجربتها على جسمي ومره نعووووومه .. شفتي الخلفيه يوم يكون فيها نقط سودا وخشونه .. ماشاء الله تبارك الله راااااحت صارت عندي يمكن انعم من باقي جسمي لاني مركزه عليها بالخلطه وبالليفه المغربيه ..
اما وجهي ماجربت عليه .. وما انصحك لان الخلطه فيها ليمون يمكن بشرتك حساسه او فيك حب شباب ويأثر عليك .. فما عندي علم ..

بالنسبه للمقشر الرتن اي جربته على وجهي بالبدايه على طول قشر يمكن من ثالث او رابع يوم وانا كان عندي مناسبات فشلته من الخلطه عشان مايقشر وصرت استخدمها على ركبي واكواعي وللحين ماقشر شكل حالتي مستعصيه :061:

ماكسي بيل بصراحه ماعرفه .. واذا ودك بشئ يفتح الوجه انا استعملت الافالون الازرق مرررره روعه مع صابونه مبيضه .. او تقدري تستخدمي الخلطه الكريمات السبعه المشهوره .. امي واختي يستعملونها ..

وتسلمي ع المرور .. :ق100:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-14-2010, 01:13 AM
ماشاءالله تبارك الرحمن ,,
يسلمووو غاليتي ع طررح تجربتك ..

كريم اليكا ام افكرر فيه ..
تيب ينفع للمنطقه الحساااسه ؟؟

بصراحه ماجربته للمنطقه نفسها جربت بين الفخذين بس .. فما عندي علم ..

تشكري ياحلوه .. :ق555:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-14-2010, 01:15 AM
يعطيك العافيه

حبيت اقول رايي ببعض الاشياء الي انتي كاتبتها واستخدمتها

خلطة الرتن اي والدوكين انا احط معهم الكم روعه

زيت انوب استخدمتها ومافاديني شعري يتساقط بشكل كبير وقررت اعمل فحص واشوف
بس سمعت كثير يمدحون هالزيت

بس سؤال عن كريم اليكا السعر وكم مدة الاستخدام
ومشكوره

اذا شعرك يتساقط بشكل كبير يمكن العيب مو منك شعرك .. يمكن شئ بالاكل .. يعني انتي تسوين رجيم او فيك فقر دم لاسمح الله ..

كريم اليكا ام انا خلصت مرهم واشتريت واحد ثاني ماعندي فكره عن مده الاستعمال بس راح استعمله الين اوصل لنتيجه مرضيه

وبالنسبه لسعره فهو حوالي 26 ريال او 25 ريال ..

مشكوره ياقلبي :ق100:

الجوري الحلوة
02-14-2010, 01:42 AM
مشكووووووووووووووووره حبيبتي

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-14-2010, 03:53 AM
العفووووو

❀ неекѕ₡ ❀
02-14-2010, 04:03 AM
حبيبتي كريم اليكا ام << هو للمنطقه الحساسه وإلا الفخوذ ؟

وبكم سعره

غريب باطباعي
02-14-2010, 06:15 AM
بالنسبه لخلطه شارلي انا مجربتها على جسمي ومره نعووووومه .. شفتي الخلفيه يوم يكون فيها نقط سودا وخشونه .. ماشاء الله تبارك الله راااااحت صارت عندي يمكن انعم من باقي جسمي لاني مركزه عليها بالخلطه وبالليفه المغربيه ..
اما وجهي ماجربت عليه .. وما انصحك لان الخلطه فيها ليمون يمكن بشرتك حساسه او فيك حب شباب ويأثر عليك .. فما عندي علم ..

بالنسبه للمقشر الرتن اي جربته على وجهي بالبدايه على طول قشر يمكن من ثالث او رابع يوم وانا كان عندي مناسبات فشلته من الخلطه عشان مايقشر وصرت استخدمها على ركبي واكواعي وللحين ماقشر شكل حالتي مستعصيه :061:

ماكسي بيل بصراحه ماعرفه .. واذا ودك بشئ يفتح الوجه انا استعملت الافالون الازرق مرررره روعه مع صابونه مبيضه .. او تقدري تستخدمي الخلطه الكريمات السبعه المشهوره .. امي واختي يستعملونها ..

وتسلمي ع المرور .. :ق100:
:020:جزاك الله الف الف خير ادري زودتها بس لنو بسويها وابي اعرف منك دامك جربتي
انا رتن مرة حطيتة اعوذ بالله حرق وجهي مو قشرة بس انا من قلة فهامة مني حطيتة لوحدة
ولا زدتها بعد من العناية اطلع بالشمس خربت ابوها المهم انا وراي دوام بعد اسبوعين مداي
اديبة واستخدمة وهل احطة الكريمات سوا رتن وافالون واحطها بنسب متساوية ويلا شلون
انتظرك وابي اسعارهم اذا ممكن وابي خلطة الكريمات السبعه وابي افتح ركبي ههههه طولتها صح
:0104:ادري وانا اختك ماحطيتي الموضوع الا عشان تردين على تساولاتنا وربي يجزاك الجنة
ويرزقك من حيث تحتسبي ومن مكان لاتحتسبي يارب :028:انتظرك

غريب باطباعي
02-14-2010, 10:05 PM
انا بسالك هادي هيا الكريمات وزتن اجيب جل ويلا كريم

غريب باطباعي
02-14-2010, 10:06 PM
والله ماعرفت كيف اطلع الصور

اناعبير
02-14-2010, 11:33 PM
حبيبتي شكرا الله يحقق لك كل امانيك ويوفقك
بس ممكن اسالك وين الاقي كريم شارلي صارلي فترة ادور عليه وما القاه

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-25-2010, 08:39 AM
حبيبتي كريم اليكا ام << هو للمنطقه الحساسه وإلا الفخوذ ؟

وبكم سعره

انا استخدمتته لمنطقه الاحتكاك بين الفخوووذ

ماتتخيلي استخدمته وانا فاقده الامل انه يجيب نتيجه لان المنطقه كانت سمرااا بالمررررره

بس كنت اقطع الشرهه منها :061:

والحمدلله ماااااااااره تغيرت عندي صارت فاتحه كانت سودااا مررره صارت سمرا سمار فاتح وفي جزء منها صار بلون الفخوذ يعني يبيلها استمرار اكثر

بس يمكن ينفع لذاك مدري :044:

انا شكلي راح اجربه للمنطقه كلها وبشوووف احسن من انو استخدم مقشر تعرفين ذيك المنطقه ناعمه ورقيقه وحساسه

وكريم اليكا ام مش مقشر

اصلا هو يستخدمونه للاطفال عشان البامبرز واتوقع كأنه والله اعلم يقتل الفطريات او شئ زي كذا

وسعره مثل ماذكرت يا 25 او 26 ريال

يعني رخيص :و7:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-25-2010, 08:49 AM
:020:جزاك الله الف الف خير ادري زودتها بس لنو بسويها وابي اعرف منك دامك جربتي
انا رتن مرة حطيتة اعوذ بالله حرق وجهي مو قشرة بس انا من قلة فهامة مني حطيتة لوحدة
ولا زدتها بعد من العناية اطلع بالشمس خربت ابوها المهم انا وراي دوام بعد اسبوعين مداي
اديبة واستخدمة وهل احطة الكريمات سوا رتن وافالون واحطها بنسب متساوية ويلا شلون
انتظرك وابي اسعارهم اذا ممكن وابي خلطة الكريمات السبعه وابي افتح ركبي ههههه طولتها صح
:0104:ادري وانا اختك ماحطيتي الموضوع الا عشان تردين على تساولاتنا وربي يجزاك الجنة
ويرزقك من حيث تحتسبي ومن مكان لاتحتسبي يارب :028:انتظرك

شوفي ياستي

انا الصيدلي قالي .. حطي رتن اي و افالون الازرق و الدكوين فورت بكميات متساويه بيدك للركب والاكواع وكذا

بس انا قريت وبحثت لقيت البنات يستخدمونه للوجه بعد

فاستخدمته لوجههي وقشر وجهي

لان كريم رتن اي كريم مقشر بالاساس بس لازم الواقي ماتتعرضي للشمس والا راح يخرب وجهك وشغلك كله

وانا كان عندي مناسبه فتركته يعني شلته من الخلطه تبع الافالون والدكوين وصرت استخدم الافالون والدكوين لحالهم لوجهي

والحمدلله مررررره فتح وجهي

وعلى فكره قريت مره ان مفعول الدكوين والافالون زي بعض يعني بامكانك تستخدمي واحد منهم يكفي

بالنسبه لاسعارهم تراهم رخيصين

ما اذكر بالضبط بس مايتعدووون 35 ريال او حولها للكريم الواحد

بالنسبه لخلطه الكريمات السبعه يبغالي اسأل اختي لاني ما استخدمتهاانا .. وعلى فكره هي مشهوره وكانت فيها كريمات بس تشيلينها من الخلطه لانها مضره وتسبب مويه بالعين

واذا تبي تريحين نفسك استخدمي الافالون الازرق لحاله ترى اتوقع نفس النتيجه وكريم الافالون الازرق مضمون يعني مافيه مضار ولا شئ باذن الله

بالنسبه لتفتيح الركب هذا مشروعي القادم :406:

لاني الحمدلله كنت متعقده من ذيك المنطقه وكنت متعقده من وجهي الحمدلله مافيه حبوب ولا شئ

بس كان لون وجسمي لون يعني جسمي ابيض ووجهي مسمر من الشمس وهيك

مع خلطه الوجه الحمدلله صار فاتح وصرت ماحط كريم اساس ولا بلاوي يكفي اولاي .. او بودره خفيفه

وكمان كنت متعقده من سمار يديني والحمدلله صاروا فاتحين لاني لما اخلص من وجهي احط الباقي على يدي

والمنطقه ذيك تفتحت مع الاليكا ام

فباقي لك الركب والاكواع

تصدقي اختي تقول ان ركبي تفتحوا شوي يعني مو زي اول

يمكن من الرتن اي

بس انا شفت طريقه هنا بالمنتدى وبجربها وعلى الله

اللي هي طريقه الاخت مفاهيم بالموضوع المثبت واذا صار في نتيجه اوعدك راح اكتب موضوع كامل عنها وابشرك هههه ان شاء الله

بس ادعيلي تضبط

احس باحراج يعني تخيلي بكره اتزوج والا شئ شلون البس قصير

ويوووه يالاكواع حاله ثانيه احس اكواعي اسمر من ركبي

الله يعين بسسس

وبعدين مش عشان لاتزوجت او شئ بس عشان نفسي انا ودي اكون :020:<< زي كذا خخخخخ

المهم طولتها وهي قصيره ومشكوووره ع الدعاوي الطيبه مثلك ياطيبه تسلمي

والبيت بيتك كل ماخطر ببالك سؤال تعالي :406::ق00:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-25-2010, 08:51 AM
حبيبتي شكرا الله يحقق لك كل امانيك ويوفقك
بس ممكن اسالك وين الاقي كريم شارلي صارلي فترة ادور عليه وما القاه

كريم شارلي انا شريته من العطار ... انتي باي منطقه

انا من الدمام شريته من عطار المالكي بالحياه بلازا ... < اطق مشوار للحياه بلازا عشان هالعطار مدري ليش بس خالاتي دايم يمدحونه

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-25-2010, 08:54 AM
ويبنات سوووري ع التأخير انشغلنا الله لايشغلنا الا بطاعته ..

وانتظروا جديدي مع الركب والاكواع الي ياانا يا هي ههههه < قولوا يارب تضبط معي الكريمات اللي بستخدمها واذا ضبطت وعد اعلمكم وش سوووويت وكيف اختفى السواد ان شاء الله .. ومثل ماقدرنا على غيره نقدر عليه ان شاء الله .

واذا ضبطت العمليه راح اتجه للشعر واشوف لي حل ان شاء الله مع شعري المتساقط اوووف

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-25-2010, 09:09 AM
انا بسالك هادي هيا الكريمات وزتن اجيب جل ويلا كريم

http://www.up-00.com/Feb10/InO77994.jpg (http://www.up-00.com/)

هذا الرتن اي - مرهم

http://www.up-00.com/Feb10/4RH77994.jpg (http://www.up-00.com/)

هذا الافالون الازرق

http://www.up-00.com/Feb10/vqv77994.jpg (http://www.up-00.com/)

هذا الدكوين فورت

http://www.up-00.com/Feb10/lrw78095.gif (http://www.up-00.com/)

هذا اليكا ام

والصور من عم قوقل .. بس نفس الي عندي :ق201::069:

*حنونه بزمن قاسي*
02-25-2010, 09:52 AM
الله يعطيك العافيه ويحققلك امانيك
ماتصدقي قد ايش ساعدتيني وانتي ماتدري
وانا راح ابدا معاكي بنفس جدولك

بس عندي مشكله كبيررررررررررررررررررررررررررره

انا عندي شعر جسمي مررررره كثير تعبت منه
حتى شعر وجهي كثير متعبني لازم اشيله واذا شلته اتعبني الحبوب وبعد ماتروح يبقى اثرها

اذا عندك حل قوليلي ياعسل

وبالتوفيق

افــــراح
02-25-2010, 09:56 AM
تعجبني الي تفيد خواتها تكبر بعيني حيييييييييل وادعي لها من قلبي بظهر الغيب ربي يوفقك يارب

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-26-2010, 08:30 PM
الله يعطيك العافيه ويحققلك امانيك
ماتصدقي قد ايش ساعدتيني وانتي ماتدري
وانا راح ابدا معاكي بنفس جدولك

بس عندي مشكله كبيررررررررررررررررررررررررررره

انا عندي شعر جسمي مررررره كثير تعبت منه
حتى شعر وجهي كثير متعبني لازم اشيله واذا شلته اتعبني الحبوب وبعد ماتروح يبقى اثرها

اذا عندك حل قوليلي ياعسل

وبالتوفيق

هلا وغلا ..

شوفي انا مثلك تقريبا يايطلع لي حروق من الاوكسجين او حبوب من الشيل ..

اختي سوت ليزر لشعر وجهها لانه كثيف شوي

وشوفيها الحين ماشاء الله مررره جونان + فتح لون البشره ..

انا افكر اسوي زيها بس تدرين وش المشكله

المشكله طول المده يعني اختي لها الحين اكثر من سنه ولسا ماخلصت

لان شعر الوجه اكثر شئ يطول جلساته لانه وبر .. فاول شئ يتحول الوبر الى شعر غليظ وبعدين يطيح هذا فكره الليزر حق الوجه

بس لو نجي للساق مثلا اكيد لو كانت الشعره غليظه راح تقل عدد الجلسات ..

مالك الا اليزر ..

واذا تحبي مثلا بالحلاوه وماتبغين تطلع حبوب .. شوفي اعرفي ان السبب الرئيسي للحبوب هو انك تشيلين شعر الوجه راح تكون المسامات مفتوحه راح يدخل فيها الاشياء اللي تكون بالجو عشان كذا تطلع حبوب

عشان كذا اول شئ قبل ماتشيلين بالحلاوه لازم تنظفين المنطقه زيييييييييين ولما تخلصين شيل حطي ثلج عشان تتسكر المسامات ومايطلع لك حبوب

جربي هالطريقه وان شاء الله تفيدك ..

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-26-2010, 08:32 PM
تعجبني الي تفيد خواتها تكبر بعيني حيييييييييل وادعي لها من قلبي بظهر الغيب ربي يوفقك يارب

تسلمين ياقلبي احرجتييني :044:

..

بنات اشتريت الديبروساليك عشان ابدا خطتي مع سواد الركب والاكواع بطريقه الاخت مفاهيم .. ويارب تضبط :t8:

{ خَجوُلة آلمَبسْم
02-28-2010, 07:16 AM
آآآآآب ..

فراشه مليئه بالشموع
02-28-2010, 10:09 PM
يعطيك العافيه وان شاء الله من زود لزود

xprincessx
03-01-2010, 04:56 AM
ااااااااااااااااب

{ خَجوُلة آلمَبسْم
03-06-2010, 05:28 PM
تسلموون ع المرور ..

*حنونه بزمن قاسي*
03-11-2010, 07:03 AM
والله دخلتي براسي الليزر ومن اول كان ببالي بس ابغى احد يشجعني وامي ماهي راضيه تقولي اخاف يضرك

بس حبيت اسالك

الليزر كم كلف اختك الى الان ؟

وبالتوفيق لك غلاتي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0