المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلي وأنا أجاوب

الصفحات : [1] 2

العشابة
02-21-2010, 12:03 PM
السلام حبوبات
أختكم ودها تساعد على قد ما تقدر وربكم بيده الشفا

اسئليني وأنا على كثر ما أقدر بجاوبج
والفايدة للجميع:0149:

هيووودي
02-21-2010, 12:13 PM
غريبه !!!!

طيب ماتخافين تكون وصفآتك خطأ ,, يعطيك العآفيه و ربي يعطيك ع قد نيتك وبالتووووفيق

قوقعه بالبحر
02-21-2010, 01:18 PM
انا عندي سوال

انا اشقر دايما حواجبي من الشهور الاولى كل شهر يضر الجنين

والبارح صبغت شعري صبغة بيقن الصغيره هل هي ضاره وتاثر على الجنين

العشابة
02-21-2010, 01:19 PM
يحياتي مو شرط تسئلين عن وصفة يمكن أفيدج بمعلومة أو بنصيحة أو أذكرلج شغلة .
بعدين أنا أتكلم عن خبرة اكتسبتها من يدتي الله يخليها لي ولين ألحين إذا صعب علي موضوع رجعتلها. وبعدين آنا معالجه ناس وااايد بفضل رب العالمين محد اشتكى.
أدري إن قلبج علي . جزاج الله خير:ق201:

العشابة
02-21-2010, 01:31 PM
القوقعة ، شنو (( كل شهر يضر الجنين )) ؟؟؟
على العموم : إذا دمج متعود على الصبغ بمعنى : إذا إنتي من النوع إلي يصبغ دايما دايما ( بدون حمل ) فالصبغ ما يضر الجنين بإذن الله ولكن آنا ما أأيد هالشغلة لآن الصبغ مليان بالأمونيا واللي تعتبر مادة سامة إحنا نطردها مع البول-أجلج الله-فليش أبلش هالطفل فيها.لكن بما إنج سويتيها واستوت فالله كريم إنه ما يضر هذا مثل ما قلتلج إذا دمج متعود أما إذا لا ف: عليج إنج تتابعين الحمل عدل . والله لا يخفي عنج الصالح.

غصون الايمان
02-21-2010, 01:34 PM
جزاك الله خير الجزاء اختي ربي يوفقك ويجعله في ميزان اعمالك

قصيدة غالي
02-21-2010, 02:08 PM
ماهي الأعشاب المفيدة لاكياس المبايض وليس التكيس؟
وطريقة الإستخدام الله يعافيك

ميمي الدلوووعه
02-21-2010, 03:28 PM
هلا اختي اولا مشكوووره والله يجزاك خير

سؤالي هل التبخر اول ايام النفاس يضربالخياطه لان دكتورتي تقول تنشفها وتطيحها ولسى اللحمه مالتأمت

فيني الحلا كله
02-21-2010, 03:56 PM
ماهي الاعشاب المفيده للنفاس ؟

مثلا :
* الحلبه
* الرشاد
* الكبو
كيف طريقة استخدامهم ؟
وفي اي ايام من الاربعين ؟

العشابة
02-23-2010, 03:19 AM
هلا اختي اولا مشكوووره والله يجزاك خير

سؤالي هل التبخر اول ايام النفاس يضربالخياطه لان دكتورتي تقول تنشفها وتطيحها ولسى اللحمه مالتأمت

يحياتي المشكلة في البنات وقت النفاس غنهم ما يسئلون أو ياخذون طريقة مجربة وموثوق فيها . ليش تتبخرين أول أيام النفاس،إنتي تدرين البخور حق شنو؟!!!!!
يا قلبي طبعا كلام الدكتورة صح وإذا تبين برنامج نفاس كاااامل وعلى أصوله راسليني على الخاص لأن كل شي له وقته وله سبب لاستخدامه.انا آسفة إذا كلامي محتد لكن أنقهر عليكم صراحة ، واعذروني.

كل الحب في دربك نثرته
02-23-2010, 03:40 AM
اريد برنامج النفاس كامل ؟

ممكن ترسلينه على الخاص يالغلا

العشابة
02-23-2010, 03:40 AM
ماهي الاعشاب المفيده للنفاس ؟

مثلا :
* الحلبه
* الرشاد
* الكبو
كيف طريقة استخدامهم ؟
وفي اي ايام من الاربعين ؟

الحلبة لللهوم وشرب النقوع ، الرشاد للهموم بس من غير طحن ، أما الكبو أو بخور النفاس فهو بآخر الدورة.
أكيد يا الغالية في أعشاب للنفاس ولازم حيل تهتمين فترة النفاس وإذا انتي حامل جهزي قبلها،وإذا بغيتي راسليني على الخاص أنا عندي برنامج كاااامل والكامل ربج سبحانه ، لأن طبعا هذا اللي سألتي عليه جزء من عدة شغلات للنفاس.

أم ليوووني
02-23-2010, 03:43 AM
جزاك الله خير والله ينفع بك

العشابة
02-23-2010, 03:46 AM

:044: ما أقدر على الخاص لإني بكل بساطة باقيلي 9 مشاركااات علعموم إنتي حامل أو ناطرة تحملين؟ يعني مستعجلة ولا جذي بتعرفين للعلم فقط؟

العشابة
02-23-2010, 03:52 AM
فيني الحلا يا غالية انطريني 5 دقايق وأرد عليج

كل الحب في دربك نثرته
02-23-2010, 04:05 AM
:044: ما أقدر على الخاص لإني بكل بساطة باقيلي 9 مشاركااات علعموم إنتي حامل أو ناطرة تحملين؟ يعني مستعجلة ولا جذي بتعرفين للعلم فقط؟

انا حامل بالشهر 9 وصراحة للحين ماجهزت حق البرنامج النفاس بس ياليت تفيدين اذا عندك البرنامج كامل والله يجزاك خير يالغلا

امل الحب
02-23-2010, 04:06 AM
مرحبا اختى العشابة ..

سمعتى عن اللحميه بالرحم ..وعندك علاج لها ..؟؟

يعطيك العافيه ..

وسؤال عن وجع الظهر بعد الولاده انا لي خمس شهور والده ايش علاجه ..

العشابة
02-23-2010, 06:42 AM
جزا الله عني وعنكم كل خير

ام وجد55
02-23-2010, 06:58 AM

العشابة
02-23-2010, 07:14 AM

ياغالية برنامج النفاس عندي كااامل وجاهز بس للبيع تراسليني على الخاص وأسعاري جدا بسيطة، اهنيه تقدرين تسئلين عن شي معين أفبدج يا حياتي لأن على طول خبرتي بالحريم صارت عندي دراية بمشاكلهم.
وبعدين أنا أنصحج وأنصح كل اللي تسأل عن برنامج النفاس:
ليش اللحم العربي أطعم من اللحم الاسترالي مع إن الذبيحة وهي معلقة ما تنعرف... ما تنعرف إلا عن طريق اللي عنده دراية.
إنتي تاخذين هالوصفة وتروحين الحواي(العطار)ويعطيج أقدم ما عنده ما تعرفين،ولا شي يشابه شي.هل عندج خبرة؟
لازم الحريم إذا لقوا عشابة زينه يمسكون فيها بدينهم وسنانهم لأنها مو بس تعرف الوصفة لكن اتعرف العشبة الجديدة من القديمة من المغشوشه.
عندج خبر إن الحلتيت يحطون معاه حصى حديد. والله حديد ولو وحده ما عندها خبرة تطبخه ابحديده وش دراها.
علعموم آسفة على الإطالة بس السؤال تكرر وأدري إنكم تسألون تبعا لرأس الموضوع لكن هذي إجابتي وآسفة على الإطالة.

بااربي *
02-23-2010, 08:50 AM
انا ابغى شي لهلاج التهاب وحكحة الحمل للشهور الاولى

loly1410
02-23-2010, 08:55 AM
ممكن ترسليلي برنامج نفاس كامل الله لايحرمك الاجر

حــلــى
02-23-2010, 09:36 AM
الله يجزاكي خير

انا في الشهر التاسع وعندي افرازات وحكه الله يبعد عنكم

عندك علاج لها

صديقتي لها خمس سنين متزوجه وامنية حياتها تحمل

بالعلاج ومنشطات حملت 3 مرات بس ينزل قبل لاتعرف انها حامل

ماخلت لادايه ولا دكاتره حتى تلقيح صناعي سوت وربنا ما اراد

عندك اشياء تخليها تحمل

المستشفى قالو ادا سار حمل راح يعطوها مثبتات

لكن مسكينه اخر مره سوت تحليل حمل وطلعت حامل

رجعت البيت نزل الجنين

العشابة
02-23-2010, 10:15 AM
الله يجزاكي خير

انا في الشهر التاسع وعندي افرازات وحكه الله يبعد عنكم

عندك علاج لها

صديقتي لها خمس سنين متزوجه وامنية حياتها تحمل

بالعلاج ومنشطات حملت 3 مرات بس ينزل قبل لاتعرف انها حامل

ماخلت لادايه ولا دكاتره حتى تلقيح صناعي سوت وربنا ما اراد

عندك اشياء تخليها تحمل

المستشفى قالو ادا سار حمل راح يعطوها مثبتات

لكن مسكينه اخر مره سوت تحليل حمل وطلعت حامل

رجعت البيت نزل الجنين

حبيبتي انتي في التاسع يعني على وش ولاده مثل ما يقولون أقدر أوصفلج تحاميل بس مو زين عليج وانتي قريب تولدين وحتى العشبه مو زينه لأنها تعقم بس تنشف هم مو زين. مالج إلا الغسول من الصيدلية ما يحضرني اسمه بس بالبابونج واغسلي داخلي مو من بره بس ، أما رفيجتج فيا عندها ارتخاء بعنق الرحم يا تابعة اللهم إحفظنا. إهي تحلم ولا لا ؟

العشابة
02-23-2010, 10:21 AM
انا ابغى شي لهلاج التهاب وحكحة الحمل للشهور الاولى

الشهور الأولى مثل الشهر الأخير يعني مو زين تتعبثين بالمهبل أخاف يأثر على عنق الرحم وبعض الخوات الله يهداهم يدخلون التحاميل حيييييل يوصلونها فوووق بالرغم من حملهم. عموما إذا تبين مشورتي روحي الطبيب يعطيج حبوب مضاد حيوي اسمهم فيلاجلايز أعتقد بيض ومرين حيل ومعاهم تحاميل بيضة بعلبة زرقا ودهانها نفسها أنا مجربتهم أول الحمل خفاف وزينين ، ومن الصيدلية اخذي غسول نسائي بالبابونج وااايد زين وكل هالأدوية خفيفة. وعلى فكرة شي طبيعي الحرمة تصاب بالالتهابات أول الحمل لأن مناعتها تكون حيل نازلة.
إذا تبين حق نفاسج راسليني على الخاص عندي خوش برنامج وأسعاري مناسبة:0149:
تقومين بالسلامة يا رب.

العشابة
02-23-2010, 10:25 AM
ممكن ترسليلي برنامج نفاس كامل الله لايحرمك الاجر

يالغالية أكرر أنا برنامج النفاس ما أدزه ، أنا عندي مسوا وجاهز وسعره حيل مناسب للي تبي تراسلني على الخاص.إذا تبين برامج نفاس في وااايد على النت بس ركج على الأعشاب الزينه الموثوقة والطريقه الصح.
آسفة بس عندي حدود في إجاباتي ويا رب ماكون زعلتج:061:

أم حمودي ولولي
02-23-2010, 10:32 AM
اللي غشاء البكارة يكون سميك وماانفتح وكل ولاداتها قيصريه هل لاتزال بكر ولا كيف؟؟

الريم صعب تنصاد
02-23-2010, 10:36 AM
بغيت اسالك اذا عندك فكره بصراحه انا توي داخله التاسع بس مره مثقله وبطني متحجر وحركه البيبي كثيره وتعورني...

اشرايك امشي من الحين والا استنئ] لما ادخل نص التاسع وليش..؟

العشابة
02-23-2010, 10:39 AM
بغيت اسالك اذا عندك فكره بصراحه انا توي داخله التاسع بس مره مثقله وبطني متحجر وحركه البيبي كثيره وتعورني...

انتي اكيد بكرية

العشابة
02-23-2010, 10:40 AM
اللي غشاء البكارة يكون سميك وماانفتح وكل ولاداتها قيصريه هل لاتزال بكر ولا كيف؟؟

هذا يا حبيبتي اللي يحدده دكتور أو حرمة لها علم يطل ويشوف ولكن مو شرط انه تبطل

أم حمودي ولولي
02-23-2010, 10:47 AM
كيف مو شرط انها تبطل؟؟

مافهمت

عارفه انا ليش اسأل لاني بكل مره يجامعني زوجي احس بآلام

العشابة
02-23-2010, 10:51 AM
لأن البكارة السميك يتبطل بالولادة وانتي تقولي والده قيصرية فصح كلامج إنه ما تبطل إلى الآن وقاعد أقولج:
روحي طبيب أو طبيبة يفحصج فحص عادي جدا على السرير ويوسع بيدينه ويشوف هل الغشاء انفض ولا لا.
عشان إذا هو مفضوض إذن هذا الوجع من شي ثاني ، ولازم اتعالجين هذا الشي الثاني .فلا تقعدين على أبو إنه الغشاء وعقب يطلع الغشاء منفض وعندج مشكلة ثانية ممكن تتفاقم وانتي ما تدرين.
أنا أنصحج وانتي كيفج يا الغالية

جفا الليالي
02-23-2010, 10:57 AM
مشكور عى الموضوع بس حبيت اسأل ؟
1-الحلبة متى تأخذ في النفاس بال 20 الاولى ولا الاخيره
2- ابي شي يفتح الرحم لاني بالتاسع والرحم مسكر تماما

الريم صعب تنصاد
02-23-2010, 11:00 AM
انتي اكيد بكرية

لا ياقلبو هاذا ثاني طفل بس غير عن الاول هاذا مره متعبني ومثقل علي مررررررررررره..:ب1:

العشابة
02-23-2010, 11:14 AM
مشكور عى الموضوع بس حبيت اسأل ؟
1-الحلبة متى تأخذ في النفاس بال 20 الاولى ولا الاخيره
2- ابي شي يفتح الرحم لاني بالتاسع والرحم مسكر تماما

1-طبعا الحلبة تنوخذ في العشرين الأولى ويفضل تلهمين منها بس مو على شكل بودر ، لا تدقيها دق خشن.
2-أوصيج بمغلي الدارسين وعقب أربع خمس ساعات الأناناس سواء فرش أو عصير .وديري بالج كف مريم يحمي الطلق للي انفتح عندا الرحم وخلص ما يفتحه.وإذا تبين إغلي حلبة تقوي ظهرج للولاده إذا كنتي تتحملين ريحتها.

أم حمودي ولولي
02-23-2010, 11:28 AM
طيب

ايش ممكن يكون سبب الالم لو الغشاء مفتوح؟؟

خوفتيني

ضحك الورد
02-23-2010, 11:29 AM
اني توي في التاسع
وو البيبي كيسه مره صغير
وش الاشياء الي تخلي الجنين يكبر والكيس يكبر عن عمره
يعني ويش هي الاكلات الزينه الي يجعل الجنين يكبر

وش الاشياء الي تفتح الرحم وتوسع ؟!! عشان الولادة

العشابة
02-23-2010, 11:33 AM
السلام حبوبات
أختكم ودها تساعد على قد ما تقدر وربكم بيده الشفا

اسئليني وأنا على كثر ما أقدر بجاوبج
والفايدة للجميع:0149:

بنااات بليز في وحدة تقول المشايخ مفتين بحرمانية التداوي بجوزة الطيب فللكل لو سمحتو شيكو على هلموضوع بنفسكم عشان ما يحوشنا ذنب.
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

ضحك الورد
02-23-2010, 11:47 AM
وش هذي جوزة الطيب؟

الريم صعب تنصاد
02-23-2010, 12:34 PM
ماجاوبتيني يالعشابه؟؟

الريم صعب تنصاد
02-23-2010, 12:37 PM
ماجاوبتيني على سوالي يالعشابه؟؟

حلا عيونك
02-23-2010, 02:21 PM
حبيبتي انا لي الحين 25 يوم بالدورة والحين لي 10 يوم تنزل مني مادة بنية وعندي لخبطة بالمبايض زي ما قالت الدكتورة وهي مو راضية تعطيني شي شو يعني لخبطة المبايض وما هو الحل لهذه المادة

حــلــى
02-23-2010, 02:27 PM
حبيبتي اش يعني تابعة ؟

وتحلم بشو ؟

لينا وليان
02-24-2010, 12:01 PM
هلا اختى العشابة

زوجى تحليل السائل صفر وعينة من الخزعة جدا ضعيفة لدرجة انهم رفضو يسو لنا عملية الحقن المجهرى بمستشفى حكومى

الله يهديه مايداوم على شي ولا يسوى تحليل

استعمل خلطات كثيرة منها : عسل+ لقاح النخيل+ غذاء ملكة النحل
عسل+ حبة البركة + ثوم + يانسون

اذا عندك شي مجرب وفاد اللى في حالة زوجى والله يجزاك خير

العشابة
02-24-2010, 09:02 PM
هلا اختى العشابة

زوجى تحليل السائل صفر وعينة من الخزعة جدا ضعيفة لدرجة انهم رفضو يسو لنا عملية الحقن المجهرى بمستشفى حكومى

يا الغالية أنا ما أعالج الرياييل لكن أعرفلج وحده بسألها ويارب إنها تفيدني وأفيدج،الله يعينح عليه.إدعيله دايما
وأنا بضيفج عندي عشان أذكرج.

العشابة
02-24-2010, 09:05 PM
حبيبتي اش يعني تابعة ؟

وتحلم بشو ؟

ياحياتي تابعة نوع من أنواع المس الله يكافينا الشر وصاحبته دائما تعاني من اجهاضات متكررة وإن كان سبقلها الحمل ، وأكثر شي يدل عليه هو أنها تحلم قبل ما تجهض بحيوانات سودة سواء قطاوه أو كلاب أو رياييل يسحبونها أو يظربونها . خليها تقرا عن هالشي بالنت ، وما رديتي علي إذا كان عندها ضعف في عظلات عنق الرحم ولا لا؟

nadoye
02-24-2010, 09:15 PM
كيفك العشابه انا عندي كذا سؤال ياليت تردين الله يوفقك

اللحين انا سمعت ناس كثير تقول ان الحلبه افضل شي في النفاس 20 يوم الاولى بعدين توقفيها وتستخدمي 20 يوم الاخيره رشاد اقتنعت في ها الكلام
بعدين في ناس ثانيه تقول ان الحلبه مو حلو تستخدميها في العشر الايام الا ولى وانتي توك والده اصبري لين تكملين عشو او اثنا عشر يوم بعدين استخدميها الى اخر نفاس
انتي وش رايك عطيني المفيد والله احترت الله يفرج عليك

nadoye
02-24-2010, 09:22 PM
وينك العشابه انتظرك

حلا عيونك
02-24-2010, 09:24 PM
تكفين لا تنسيني ردي علي

حلا عيونك
02-24-2010, 09:29 PM
حبيبتي انا بالسعودية

حياتي موودي
02-24-2010, 10:14 PM
حبيبتي
ممكن تعطيني برنامج النفاس بالكامل والفوائد

حياتي موودي
02-24-2010, 10:23 PM
حبيبتي ممكن ترسلين برنامج النفاس مع فوائده

العشابة
02-25-2010, 01:22 AM
حبايبي أنا قاااايلة برنامج نفاس انا عندي جاهز للبيع وإذا على برامج النفااس في بالنت وااايد لأن اللي عندي ممتاز والشهادة لله إلي تجربه ما تهده ، أدري ثقة بس الفضل لله عز وجل ، اغلب مدرسات المنطقة الرابعة ياخذون مني ، وانا في هلموضوع أجاوب على الأسئلة وأعطي وصفات مجربة للأعشاب الفرديه مو الخلطات.
وأكرر وأعيد مهما أقولج ما راح تصير عندج الخبرة الكافية لمعرفة العشبة الأصلية والجديدة والماهي مغشوشة ( الغش وما أدراك ما الغش ) مثل اللي هذي شغلتها من سنين.
إذا إنتي على ويه ولاده راسليني على الخاص وآنا بسوي حق البنات من طرف النت تنزيلات خاصة :)
وموفقة يا رب.

العشابة
02-25-2010, 01:36 AM
كيفك العشابه انا عندي كذا سؤال ياليت تردين الله يوفقك

اللحين انا سمعت ناس كثير تقول ان الحلبه افضل شي في النفاس 20 يوم الاولى بعدين توقفيها وتستخدمي 20 يوم الاخيره رشاد اقتنعت في ها الكلام
بعدين في ناس ثانيه تقول ان الحلبه مو حلو تستخدميها في العشر الايام الا ولى وانتي توك والده اصبري لين تكملين عشو او اثنا عشر يوم بعدين استخدميها الى اخر نفاس
انتي وش رايك عطيني المفيد والله احترت الله يفرج عليك

ححياتي اعذروني على التأخير بس أنا مشغولة هليومين شوي بطلبات نفاس ولازم أجهزهم ولا أوهق الحريم المساكين إلي بيولدون :076:
حبيبتي مثل ما قلتلج تبعا لبرنامج النفاس إلي أنا أسويه : الحلبة أسويها مع اللهوم إلي تاخذه الوالده من اول النفاس وأنصح في تركه في آخر 10 أو 15 يوم عشان الريحة للي تبي تطلع .
وأنا أنصح إن الحلبة تنلهم ما تنفاح وتنشرب في النفاس.
بعدين يا قلبي إنتي فكري المرة عقب العشرين تنشف وكل العلاج ما ينفع إذا انشفت المرة.تدرين تحاميل العسل إلي في برنامجي ، أنا أنصح الحريم يحطونها في اليوم ال 12 أو ال 14 يوم وتدرين وش يطلع معاها !!! مثل العلوووج الله يعزكم والله ن يعني كل الوصخ يطلع ، لكن تعالي خليها عقب ما تنشف ، صج إنه يسحب كل الرطوبة لكن الوصخ أقل .دايما الدوا إخذيه قبل ما تنشفين.

العشابة
02-25-2010, 01:42 AM
هلا اختى العشابة

أنا قلت العسل الأصلي وطرح النخيل بس إنتي إخلطيهم مو تاخذينه جاهز
والثانية الشرشوبه الخضرا مالت الجزر بالخلاط مع ماي وينشرب منه.
والله الشافي.:072:

العشابة
02-25-2010, 01:55 AM
طيب

ايش ممكن يكون سبب الالم لو الغشاء مفتوح؟؟

خوفتيني

حياتي أنا ما أخوفج لكن هذا عشان مصلحتج وانا ما يبط جبدي كثر اللي يخاف يسأل لأنه خايف من النتيجة ويقعد يعاني بصمت ، ف:لا تصيرين من هالنوع .
حياتي من أهم الأسباب إما جفاف المهبل أو التهابه أو الله يكافيك شره القرحة

العشابة
02-25-2010, 02:02 AM
اني توي في التاسع
وو البيبي كيسه مره صغير
وش الاشياء الي تخلي الجنين يكبر والكيس يكبر عن عمره
يعني ويش هي الاكلات الزينه الي يجعل الجنين يكبر

وش الاشياء الي تفتح الرحم وتوسع ؟!! عشان الولادة

حياتي كم وزن الطفل إذا انتي بالتاسع ؟!!! وهل كنتي تاخذين فيتامينات لأن الفيتامينات أفضل شي يعطي صحة للطفل ، بس إنتي ألحين بالتاسع يعني حتى لو بتاخذين فيمكن ما يمدي لأنج على وجه ولاده.
علعموم أنصحج ب فيتامين إسمه فيت-آيرون ممتازين مع الحديد .
أما للولاده وفتح الرحم فالأناناس سواء عصير أو ثمر أفضل ، ومغلي الدارسين. ولتحمية الطلق مغلي كف مريم.

آسفة عل إطالة بس كان عندي شغل:t9:
الحريم بيولدون ولازم أجهز شغلهم :)

العشابة
02-25-2010, 02:15 AM

يا حياتي آسفه على الإطالة بس موضوعج صار فووووق :(
ه\انتي قلتي ان هذا الثاني فلا تخافين ، إنتي والده أول مرة طبيعي ؟
علعموم امشي من أول التاسع ما يضر بل بالعكس لأن الفايدة من المشي مو بس نزول الطفل في الحوض ولكن لتقوية عضلات الرحم للولاده ، بس لا يكون مشي عنيف يعني على رمل البحر مثل ما تسوي بعض البنات، وطبعا هذا إذا انتي مو رابطة.
وأما الحركة الكثيرة إلي تعور فهذا دليل على صحة البيبي ، عادي كنت أشوف في بطني الياهل يسوي أكواااع وضربات جزااء وعقب تطلع بنت هادية بس عنيده:) لا تخافين يحياتي ما كو شي والحمل ماهو سوا ن شي هين وشي صعب .ربي يقومج بالسلامة.
إذا مو مجهزه حق نفاسج راسليني على الخاص مسويه سعر خاص حق الفراشات :))

العشابة
02-25-2010, 02:25 AM
حبيبتي انا لي الحين 25 يوم بالدورة والحين لي 10 يوم تنزل مني مادة بنية وعندي لخبطة بالمبايض زي ما قالت الدكتورة وهي مو راضية تعطيني شي شو يعني لخبطة المبايض وما هو الحل لهذه المادة

حياتي أنا رديت عليج على الخاص بس ما دري ما شفتيه أو ما انرسل.
عموما:لخبطة بالمبايض يبيلها شي ينظمها لج ، ما عندي عشبة مفرده أقدر أوصفها لج ، لكن عندي خلطة أنا أجهزها وما أقدر أعطيج إياها تدرين ، لكن إذا لج حد في الكويت يقدر يوصلها فابشري.
بس انا أبشرج إنه مادام صارت المادة بنية فالدورة قريب اتخلص ويحياتي في ناس يقعد معاهم نزيف دم شهور .حبي إنتي ما قاعد تاخذين ولا شي ، حتى اعشاب ما أخذتي ؟

ام سوير
02-25-2010, 02:32 AM
صباح الخير

هلا خيتي مادري القى عندك اجابه

انا تأخرت الدوره تقرب عشر ايام وعملت تحليل دم بس قالت لي ماكو حمل

تعالي لي بعد اسبوعين إذاماجتك الدوره اعيدلك التحليل

وانا احس كبدي تحوم بس مو دايم

ومااحس بعراض الحمل

اذا تفيديني عن هاالحاله الغريبه

لاني الي حامل ولاني الي تجيني الدوره وارتاح

وجزاك الله الجنه

العشابة
02-25-2010, 02:50 AM
صباح الخير

هلا خيتي مادري القى عندك اجابه

انا تأخرت الدوره تقرب عشر ايام وعملت تحليل دم بس قالت لي ماكو حمل

تعالي لي بعد اسبوعين إذاماجتك الدوره اعيدلك التحليل

وانا احس كبدي تحوم بس مو دايم

ومااحس بعراض الحمل

اذا تفيديني عن هاالحاله الغريبه

لاني الي حامل ولاني الي تجيني الدوره وارتاح

وجزاك الله الجنه

حياتي تو الناس 10 أيام مو وايد ، علعموم سوي تحليل وفي الغالب إنتي مو حامل لأن فحص الدم تحليل أقوى وأفضل من تحليل البول الله يعزج وغالبا جبدج تحوم عليج لتأخر الدورة . لا تاخذين شي ينزل الدورة حرام ما تدرين يمكن هرمون الحمل عندج ضعيييييف حيل ، الاحتياط واجب . الله يعطيج ما اتمنين يا رب:066:
وردي قوليلي إذا استجد معاج شي

قطنه بيضه
02-25-2010, 03:06 AM
صباح النور
انا احيانا احس فيه حكه في المهبل من الداخل هل هادا التهاب؟ايش الحل؟
احيانا احس في فقاقيع هوا بس مايطلع صوت لا بس احس في شي مو مزبوط؟مع اني بعد الولاده رجعت ضيقه زي وانا بنت ايش الحل؟؟

اساااير
02-25-2010, 03:20 AM
يا الغاليه بغيت اسالك عن اللهوم انا خلط حلبه مع رشاد مع حبة البركه مع مع فلفل اسود مع قرنفل مع شمر وكمون ويش رايك اذا كان صح كم المده اللي الهم فيه واذا كان غلط فلو سمحتي قسميها لي وجزيتي خيراً0

ام ميرا القمورا
02-25-2010, 03:42 AM
السلام عليكم
الله يجزااك خير يالغلا
انا للاسف عندي قرحه وحــــــــــــامل بالشهر الثاني وداخله الثالث !!! :(
وبس احس بالام بالظهر من اوقف شوي او اتحرك
وطبعا احس بوخز من تحت .. خصوصا بعد الجماع واثناء الجماع ألم ..
والدكتوره ماتقدر تسوي شي الا بعد الولاده
مادري تقدرين تشورين علي بشي ؟؟؟
والله الشافي سبحانه

امل الحب
02-25-2010, 04:01 AM
اختى العشابة انا سألتك ومارديتى وكان سؤالى بالصفحه الثانيه

وهذا السؤال....

يعطيك العافيه ..

العشابة
02-25-2010, 04:19 AM
صباح النور
انا احيانا احس فيه حكه في المهبل من الداخل هل هادا التهاب؟ايش الحل؟
احيانا احس في فقاقيع هوا بس مايطلع صوت لا بس احس في شي مو مزبوط؟مع اني بعد الولاده رجعت ضيقه زي وانا بنت ايش الحل؟؟

إذا في حكة دائمة أو إفرازات زايده أو ريحة كل هذا من علامات الالتهاب ، الحل في البداية مغلي الجفت ونقوع المرة بس يكونون مخففين حيل وخالين من أي شوائب أو عوالق (تستخدمين قليل من المرة وماء مغلي للتنقيع ) وباستخدام إبرة الطبيب الصغيره تعملين دش مهبلي مرة وحده في اليوم .
وإذا حابة شي طبي إخذي غسول البابونج ممتاز وخفيف لأن الشعبي التعقيم فيه مهم.
وإذا كان الالتهاب قوي فعليج بتحاميل اليودين من الصيدلية ، أما الشعبي فهذا ضمن الأمور اللي ما أقدر أفصح عنها تبعا للمهنة ‘ منج السموحة يا الغالية ؛)

العشابة
02-25-2010, 04:23 AM
اختى العشابة انا سألتك ومارديتى وكان سؤالى بالصفحه الثانيه

وهذا السؤال....

يعطيك العافيه ..

يا الغالية آسفة لتأخري والله لكن غصب عني.
حياتي جني قريت مشكلتج في مكان بره موضوعي .
إنتي مو توفالج طفل ولا اسم الله عليج لا؟
طيب هاللحمية من متى؟ ، لأنها أساسا تعيق الحمل ، فهل حملتي عليها ولا ياتج بالحمل ؟
ووين مكانها بالرحم ولا بالمهبل ؟:و7::و7:
وأما وجع الظهر فهو مو شرط من الحمل ولكن أنا بصراحة ما أعرف بالترديد لأن أنا ما أردد أنا بس أداوي بالأعشاب ، اسئلي مردده يمكن فيج هوا وما اهتميتي بنفسج من الهوا بعد الولاده يعني راسج أصابع ريولج .

العشابة
02-25-2010, 04:26 AM
السلام عليكم
الله يجزااك خير يالغلا
والله الشافي سبحانه

حياتي ما تشوفين شر ، اللي معاج قرحة مهبل ولا داخل بالرحم؟

*Crystala*
02-25-2010, 04:33 AM
خيتووووووو الله يوفقك .. انا تعباااااااااانه من الــوحم والغثيـــان .. ابغى شي يوقف الغثيان ويخفف الوحـــم ,, فدييييييتج ..

العشابة
02-25-2010, 04:51 AM
دلوعة حبيبي
بخصوص الهوا يبيلك كبو يا الغالية أو بخور نفاس وديري بالج إنتي وكل اللي يقرون
ياحبايبي أولا : أن لا يكون الجماع في مضرب هوا مثل التكييف الموجه ، ولا تنام الحرمة بعد الجماع بدون أندروير (( السليب )) والجماع اللي على وضع السجود أو الركوع إييب هوا ويترس الرحم فيه . وإن كان وااااايد رياييل يحبون من حريمهم هلوظعية:(
فاللي زوجها جذي مفروظ تتبخر احتياطي

العشابة
02-25-2010, 05:05 AM
خيتووووووو الله يوفقك .. انا تعباااااااااانه من الــوحم والغثيـــان .. ابغى شي يوقف الغثيان ويخفف الوحـــم ,, فدييييييتج ..

حياتي أولا ألف مبروك الحمل وثانيا ليش هلأد منزعجة من الوحم ، أدري إنه حيييل متعبج بس هذا دليل على قوة هرموناتج ولله الفضل ، ماشاء الله تبارك الله ,
حياتي روحيلأقرب صيدلية وقوليله أبي حبوب للوحم ماني حافظة اسمهم بس هم معروفين عند الصيدليات عندنا في الكويت ومو غالييين ، وإذا ما حصلتيهم في ديرتج ، من عيوني طرشلج اسمهم عشان يسهل عليج تلاقينهم,طبعا أهم ما يوخرون الوحم كلش بس كتيير كتيير يساعدوا على تخفيف حدتو خاصة إنج منزعجة لدرجة إنك كاتبو موضوع عن هالشي ، مش هيك؟؟؟؟:042:

ام سلومتي
02-25-2010, 05:16 AM
اهلين اختي عشابه انا بعد الولاده جتني بواسير مدري شرخ والله مادري بس بعض الاحيان احس بالم اثناء الاخراج (الله يكرمكم):044:هل عندك خلطه للبواسير كويسه الله يجزاك خير:و2:

خووخاآحمرآ..
02-25-2010, 05:27 AM
ممكن سوال اختي انا متزوجه ليه ثلاث شهور ومن شهر اخذ حبوب منع الحمل ياسمينه لنو نبغي ناجل الحمل بعد
سنتين بس حبيت اعراف هل له اضرار ولا ولو بسيب الحبوب فيه اعشاب تمنع الحمل وبس شكرا.. ارجوالرد في اسراع وقت....

العشابة
02-25-2010, 05:51 AM
ممكن سوال اختي انا متزوجه ليه ثلاث شهور ومن شهر اخذ حبوب منع الحمل ياسمينه لنو نبغي ناجل الحمل بعد
سنتين بس حبيت اعراف هل له اضرار ولا ولو بسيب الحبوب فيه اعشاب تمنع الحمل وبس شكرا.. ارجوالرد في اسراع وقت....

حبيبتي حبوب منع الحمل بدون حمل يسبب مشاكل إذا بغيتي تحملين خاصة وانتي تقولين سنتين يعني مده طويلة ، وأما عن الأعشاب فالكزبرة مشهورة كعشبة تمنع الحمل وتقدرين تقرين عنها بالنت ولكن أيضا طول مدة استخدامها يسبب مشاكل بعد إذا ييتي بتحملين .
مالج إلا الطرق الفيزيائية ولكن هذي مو أكيده . آنا آسفة إذا كنت سكرتها في ويهج بس شسوي إنتي سألتي وأنا أجاوب بأمانه. الله يعين:ق0:

العشابة
02-25-2010, 05:54 AM
اهلين اختي عشابه انا بعد الولاده جتني بواسير مدري شرخ والله مادري بس بعض الاحيان احس بالم اثناء الاخراج (الله يكرمكم):044:هل عندك خلطه للبواسير كويسه الله يجزاك خير:و2:

حياتي البواسير اخذيلهم التحاميل السود للبواسير ، إعذريني ما أقدر أعطيج الخلطة لأن هذا ضمن الأشياء إللي أنا أجهزها وهي للبيع إذا كنتي بالكويت أو لج أحد فيها راسليني على الخاص مضمونين وفعالين.
أنا آسفة مرة ثانية والسموحه منج يا الغالية:044:

ام سوير
02-25-2010, 06:27 AM
مشكوره خيتي وجزاك الله كل خير

ادعي اني اكون حامل والله اشتقت للنون

بنتي عمرها اربع سنوات ونص :074:

ام برو وتوله
02-25-2010, 08:12 AM
انا في الاسبوع الاول من التاسع انا في اي اسبوع:079:

اساااير
02-25-2010, 03:00 PM
اختي العشابه انا طرحت سوال وما رديتي في ص 7 رديتي على اللي وراي واللي قدامي
ممكن الله يجزاكي خير تجاويني

ام ميرا القمورا
02-25-2010, 08:43 PM
حياتي ما تشوفين شر ، اللي معاج قرحة مهبل ولا داخل بالرحم؟

الدكتوره تقول قرحه بالمهبل :059:

العشابة
02-25-2010, 11:48 PM
إن شاء الله أجاوب الكل بس مشغولة شوي فلا تحاتون حبايبي .

قطنه بيضه
02-26-2010, 03:30 AM
جزاك الله الف خير

امل الحب
02-26-2010, 04:11 AM
هلا والله .... مشكوورة على ردك ..

انا ايوالله توفى لى ولدي بعد ولادتي ب 3 ايام

وانا عندي بنت وحملت على طول بعد الاربعين بشهرين وجبت ولد ووتوفى ووقت ولادتوو قالتلي الدكتورة عندك لحمية وغريبه مااحد قالك عليها بس اذا مو مضايقتك خليها يعنى ووقت الجماع

ووقن النفاس مره كنت اهتم بنفسي بس يمكن كانت نفسيتي تعبانه شوي

وان شالله تفيدي الكل ..

والله يجزاكي خيرر

العشابة
02-26-2010, 04:57 AM
السلام عليكم
الله يجزااك خير يالغلا
والله الشافي سبحانه

حياتي الله يشافيكي ويقومك بالسلامة يا رب.
قرحة المهبل ما هي إلا التهابات قوية وبسبب الإهمال تحولت قرحة.
وصيتي لج شيئين:
1- تهتمين بالنظافة في منطقة المهبل عن طريق سائل غسول نسائي خفيف مثل سيباميد أو أي سائل طبي وتشطفين داخلي ، ويا حبيبتي اهتمي بالنظافة بعد الجماع.
2- بعد الولادة إن شاء الله اهتمي بنفاسج ولا تستخدمين أي شي من تحت إلا يكون طبي
ن سمعتيني ؟ طبي لأن القرحة ممكن يضرها أي ميكروب صغير . وشوفي ممكن تروح بروحها أو على الغالب راح تاخذين لها مضادات وتحاميل وإذا ما راحت فالكي آخر العلاج . لاتخافين كلش يا الغالية ولكن الآن مالج علاج إلا الاهتمام مثل ما قلتلج .
وما تشوفين شر.

العشابة
02-26-2010, 05:02 AM
يا الغاليه بغيت اسالك عن اللهوم انا خلط حلبه مع رشاد مع حبة البركه مع مع فلفل اسود مع قرنفل مع شمر وكمون ويش رايك اذا كان صح كم المده اللي الهم فيه واذا كان غلط فلو سمحتي قسميها لي وجزيتي خيراً0

أساير يا حياتي لا تسألوني عن شي أنا أعده وأجهزه للبيع لأني ما أقدر أكيد أقولج وصفتي وبمفس الوقت هم هذي أمانه بمعنى ما أقدر أعطيج أي وصفة والسلام ، أنا شفت سؤالج وتعمدت ما جاوبت قلت يمكن راح تفهمين لأن هم اللي سألتني عن برنامج النفاس رديت عليها بنفس الرد .

أنا آسفة يا الغالية ومنج السموحه.
علعموم إذا أنتي من الكويت راسليني على الخاص أفيدج وأفكج من دوخة الراس:0200:

العشابة
02-26-2010, 05:16 AM
انا في الاسبوع الاول من التاسع انا في اي اسبوع:079:

ما فهمت؟؟ :د0:

العشابة
02-26-2010, 05:21 AM
هلا والله .... مشكوورة على ردك ..

انا ايوالله توفى لى ولدي بعد ولادتي ب 3 ايام

وانا عندي بنت وحملت على طول بعد الاربعين بشهرين وجبت ولد ووتوفى ووقت ولادتوو قالتلي الدكتورة عندك لحمية وغريبه مااحد قالك عليها بس اذا مو مضايقتك خليها يعنى ووقت الجماع

ووقن النفاس مره كنت اهتم بنفسي بس يمكن كانت نفسيتي تعبانه شوي

وان شالله تفيدي الكل ..

والله يجزاكي خيرر

أمل يا الغالية تعطيني فرصة بس أتأكدلج ويا ريت تحددين مكان اللحمية لأن في لحمية في عنق الرحم (بلونات عنق الرحم ) وفي داخل الرحم نفسه . ويا رب يقدرني وأسااعدج:069:

عروس تبوك
02-26-2010, 10:33 AM
حبيبتي الله يعطيك العافيه ع جهودك
بغيت أسالك
أنا أعاني من الم شديد بالظهر
الم مررره قوووي ابكي احيان من الالم واجلس اتلوى
استخدمت زيت زيتون حار ولفيته بشاش ع ظهري خففه شوي درجة وحده لا تذكر
وجاب لي زوجي كريم من الصيدلية بمفعول مضاعف استعمله 3 مرات باليوم
ولا أعطاني اي نتيجة
أش تنصحيني لأني تعقدت من المستشفى كل ما رحت لهم يقولو الم طبيعي
بس الم ظهري ما رحت سالت عنه
وتتوقعين لو رحت بيعطوني إبرة مسكنة
ووين بيضربونها لان زوجي ارعبني
ابي حل ابي ارتاح لأني أتعذب

قصيدة غالي
02-26-2010, 04:12 PM
هاذي ثاني مره أكتب ولارديتي على رسالتي

شواااااااقه
02-26-2010, 08:41 PM
جزاك الله خير اختي مدري تقدري تفيدني انا عامله ربط بالشهر الرابع والحين في الثامن
بدايه التاسع راح افكه بس بسألك عادي امشي ماياثر لاني ابغى اولد اول مايفكوه وكمان قريت انك تنصحي البنات
بالاناناس يعني اشربه ومتى لاني حابه اولد وقت مايفكوالربط سامحيني على الاطاله انتظر ردك

العشابة
02-27-2010, 12:07 AM
OTE=عروس تبوك;32536963]حبيبتي الله يعطيك العافيه ع جهودك
بغيت أسالك
ولا أعطاني اي نتيجة
ابي حل ابي ارتاح لأني أتعذب[/QUOTE]

حياتي ألم الظهر هذا وين مكانه بالظبط إذا هو بالظهر بس ولا ينزل على رجلج ؟
على العموم لازم تروحين الطبيب تطلبين أشعة وإذا زاد عليج لازم اتسوين أو استمر لازم اتسوين أشعة يسمونها مغناطيسية وهذي تقعدين فيها حول الساعة وهذي أفضل طريقة اتحددين فيها المشكلة شنهي؟
وطبعا يعطونج إبرة في العضل يعني في( الدبه) وهي عبارة عن أملاح أعتقد صوديوم ، المهم ما تعطي نتيجة فورية وهي يوم وترك ، بعد ابرتين راح تحسين بتحسن . بس لازم ياقلبي تراجعين الطبيب لأن العظام في أشياء تهدي عليها لكن علاجها فيزيائي بحت.

أخذي الوصفة هذي ويارب تنفعج:
دقي 7 حبات من الثوم وظيفي عليهن ملعقة حلبة نااااعمة واعجنيها بزيت الزيتون وحطيها لبخة بالليل بس حطيها دافية أفضل.
وعندج ورق الكوسا الأخضر الفرش: تقصصينه صغااار صغااار وبعدين دقيه وسوي منه لصقه على الظهر مدة 12 ساعة وكذلك مغليه بقدار قبظة ايد على لتر ماي وبردي الماي واشربيه بدل الماي العادي.
بس ياريت إنج ما تكونين تعانين من أمراض مزمنه مثل الضغط أو السكر عافاج الله.
ما تشوفين شر ويارب أني فدتج.

العشابة
02-27-2010, 12:10 AM
جزاك الله خير اختي مدري تقدري تفيدني انا عامله ربط بالشهر الرابع والحين في الثامن
بدايه التاسع راح افكه بس بسألك عادي امشي ماياثر لاني ابغى اولد اول مايفكوه وكمان قريت انك تنصحي البنات
بالاناناس يعني اشربه ومتى لاني حابه اولد وقت مايفكوالربط سامحيني على الاطاله انتظر ردك

حياتي امشي بعد ما يفكوه أفضل وأامن والأناناس يفك عنق الرحم سواء فرش أو عصير وكذلك الدارسين اشربيهم عقب ما تفكي الرباط . الله يقومك بالسلامة.

العشابة
02-27-2010, 12:12 AM
هاذي ثاني مره أكتب ولارديتي على رسالتي

حياتي آسفة للإطالة بس تعطيني فرصة اتأكدلج لأني اللي أعرفه هو التكيس لكن الأكياس غير فعطيني وقت ويا رب أفيدج.

العشابة
02-27-2010, 12:15 AM
الغالية أم ..؟!

أنا وعدتج إذا لقيت شي بحطه لج وإن شاء الله افيدج ، هذا الموضوع منقول ولكن أعرضه يا رب يفيدج

هذى العشبة للرجل الذى ليس لدية حيونات او ضعيفة او قليلة
Maritimum
الاسماء المرادفه : شقاقل مصري ، فتنجيع ، لحية المعزى
طبيعة الاستعمال : داخلي
طريقة الاستعمال : مسحوق ، كبسولات ، سفوف، مغلي ، منقوع
الاجزاء المستعمله : الجذور، الاجزاء الهوائيه
المواد الفعاله : صابونيات ،فلافونيات ، فيتامينات ، مواد محفزه لهرمونات الذكوره
وصف النبات : هو نبات معمر شوكي لون الورق والازهار بنفسجي ، من الفصيله الخيميه بذوره دقيقه.
الاستخدام الطبي : مقو جنسي ومولده للحيوانات المنويه بشكل رهيب ثلاث ملاعق يوميا مخلوطه بزبادي بفارق 6 ساعات ، نافع من الم الظهر ، نافع من المشاكل التنفسيه

~ّ~ روح فيصل ~ّ~
02-27-2010, 12:18 AM
اول شي مشكوورة يا قلبي عالموضوع

ثاني شي ابغى استفسر هل زيت الحشيش حق الشعر مضر على الحامل؟؟

العشابة
02-27-2010, 12:28 AM
اول شي مشكوورة يا قلبي عالموضوع

ثاني شي ابغى استفسر هل زيت الحشيش حق الشعر مضر على الحامل؟؟

ما عندي خبر أكيد ، لكن أي شي خايفة منه لا تخاطرين فيه . الله أعلم

عروسه 2009
02-27-2010, 12:52 AM
مرحبا

امي دائما عندها نزيف اذا سوت عملية تنظيف تكون زين تظل كم سنه ويرجع عندها ويجلس شههور

اخر مره قالو لها عمليه يس مارضت والحل تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن

الله يوفقك

العشابة
02-27-2010, 01:32 AM
مرحبا

امي دائما عندها نزيف اذا سوت عملية تنظيف تكون زين تظل كم سنه ويرجع عندها ويجلس شههور

اخر مره قالو لها عمليه يس مارضت والحل تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن

الله يوفقك

امج أكيد عندها تليف حميد، صح؟
عشان تنهي مشكلتها جدامها حلين وكلهم عمليات إما حقن الأوردة اللي تغذي الليف وهذي تصغر من حجم التليف ويمكن يرجع عقب فترة أو تسوي إزالة للرحم وصدقيني راح ترتاح.
أما إذا امشخصين لها الموضوع كعارض ثاني بلييييز اذكريه لي. شنهي بالظبط العملية اللي قرروها لها.:ق201:

عروس تبوك
02-27-2010, 03:11 AM
الله يسعدك يارب
بس عاتي اسوي أشعه وانا حامل بالشهر الخامس؟؟؟

حرم مشاري
02-27-2010, 03:27 AM
ابي شي يفتح الرحم بسرعه وقت الطلق ؟؟؟
وابي اعرف رايك بالكمون وقشر البصل والرشاد وحبى لبركه للتبخر من تحت (كبو) وقت الطلق

|| مابنڪسر صابـر .،~
02-27-2010, 04:28 AM
السلام عليكم

:و0:

انا عندي ضيق وشبه التصاق بالمهبل نتيجة
تمزقات بالمهبل حصلت لي اثناء الولاده سبب ضيق المهبل ..
والدكتوره قالت لي يلزمك عملية توسيع لانه ممكن مع الجماع يحصل تمزق ونزيف
وانا رفضت ولا رحت لها - وخايفه من مضاعفات اخرى غير الجماع لاني منفصله عن زوجي ..
واحس بالمهبل مشدود مره يزهق واحيانا احس كان ودي احك من داخل .. هل تتوقعين ممكن هالالتصاق والضيق
يعيق نزول الدوره الشهريه ..؟

::

ياليت تفيديني وتطمنيني وربي يجزاك خير
ولك دعوه في ظهر الغيب

سؤال ثاني ياقلبي \\

انا اللحين طالعه من النفاس لي25 يوم ، متى تنزل الدوره بعد النفاس ؟
ارضع طفلي طبيعي بس مو كثير لاني ارضع صناعي اكثر .. ما اخذ حبوب مانع ابد ..
واذا مانزلت وش يعني ؟

جزاك الله خير

ام عبود وعزوز
02-27-2010, 04:52 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

العشابة
02-27-2010, 06:24 AM
الله يسعدك يارب
بس عاتي اسوي أشعه وانا حامل بالشهر الخامس؟؟؟

أي أشعة ؟؟؟؟
:0148::0148:
قصدك الأشعة السينية العادية ، لا يقلبي مو زين تسوينها ومنو جابرج عليها ؟

مزنه333
02-27-2010, 06:51 AM
السلام عليكم ياعشابه _انا اعاني من ورم ليفي بالرحم هل لديك اعشاب اقدر استخدمها لمعالجة هذا الليفي _جزاك الله خير

العشابة
02-27-2010, 07:29 AM
السلام عليكم

:و0:

انا عندي ضيق وشبه التصاق بالمهبل نتيجة
تمزقات بالمهبل حصلت لي اثناء الولاده سبب ضيق المهبل ..
والدكتوره قالت لي يلزمك عملية توسيع لانه ممكن مع الجماع يحصل تمزق ونزيف
وانا رفضت ولا رحت لها - وخايفه من مضاعفات اخرى غير الجماع لاني منفصله عن زوجي ..
واحس بالمهبل مشدود مره يزهق واحيانا احس كان ودي احك من داخل .. هل تتوقعين ممكن هالالتصاق والضيق
يعيق نزول الدوره الشهريه ..؟

ياليت تفيديني وتطمنيني وربي يجزاك خير
ولك دعوه في ظهر الغيب

سؤال ثاني ياقلبي \\

انا اللحين طالعه من النفاس لي25 يوم ، متى تنزل الدوره بعد النفاس ؟
ارضع طفلي طبيعي بس مو كثير لاني ارضع صناعي اكثر .. ما اخذ حبوب مانع ابد ..
واذا مانزلت وش يعني ؟

جزاك الله خير

وجزاج يا الغالية : سؤالج الأول طبعا روحي الطبيب لأن الالتصاق يحتاج طبيب مو عشبة وتأثيره على الدورة طبعا ممكن يأثر ما يبيلها سؤال .
أما الدورة فياحياتي أخت الأربعين ( وهي اللي تجي بعد الأربعين ) ما لها وقت محدد خاصة وانج ترظعين طبيعي .
أنا أعرف وحده إقعدت 8 أشهر من غير أخت أربعين ولكنها مو حامل.ففي حالتج لا تحاتين ، تنفسي عدل ولا تفكرين فيها متى ما جت لكن لا تهملين الالتصاق لربما إنتي من اللي تنزل عليهم على طول بس مأثر عليج المهبل.
الله يشافيج ويكتبلج إلي فيه صالح مع زوجج.

حــلــى
02-27-2010, 08:11 AM
ياحياتي تابعة نوع من أنواع المس الله يكافينا الشر وصاحبته دائما تعاني من اجهاضات متكررة وإن كان سبقلها الحمل ، وأكثر شي يدل عليه هو أنها تحلم قبل ما تجهض بحيوانات سودة سواء قطاوه أو كلاب أو رياييل يسحبونها أو يظربونها . خليها تقرا عن هالشي بالنت ، وما رديتي علي إذا كان عندها ضعف في عظلات عنق الرحم ولا لا؟

جزاك الله خير عالتوضيح

لاهم قلولها بطانه الرحم خفيفيه

حرم مشاري
02-27-2010, 08:50 AM
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــش ما رديتي علي ؟!!

انا محتاجه اجابتك خلصت التاسع يعني ممكن اولد اي وقت !!

ممكن اجابه يا اختي ورايك بالكبو الي ذكرته بالسؤال ..المهم وقــــــــــــت الطلق مو قبل اخاف احرض الطلق ودي يجي من حاله ..

قوقعه بالبحر
02-27-2010, 02:13 PM
اختي العشابه انا حامل بالشهر السادس احس المنطقه حيل متوسعه وحتى انا اتوضى احس فيها مرتخيه وماهي مشدوده وش اسوي لاتقولين كيجل انسى اسويها كل يوم بكرى ولااضبطها ابي شي سريع مفعوله ولكي الشكر

عروس تبوك
02-28-2010, 03:56 AM
حبيبتي الله يعطيك العافيه ع جهودك
بغيت أسالك
ولا أعطاني اي نتيجة
ابي حل ابي ارتاح لأني أتعذب
اختي انتي نصحتيني اسوي أشعه
في أشعه ماتضر الحامل؟

العشابة
03-01-2010, 06:09 AM
اختي انتي نصحتيني اسوي أشعه
في أشعه ماتضر الحامل؟

يا حياتي انتي ما ذكرتيلي بالسؤال انج حامل ، ف: لا طبعا لا تسوين اشعة الحين لآنه خطرة .

العشابة
03-01-2010, 06:12 AM
يا حبايب اللاب توب تقريبا بينتقل للرفيق الأعلى وما خليت عشبة عندي ما جرعتها له ومافي فايدة ف:أعتذر منكم ماني قادرة أطول على النت والسبة هالجهاز.بشتري إن شاء الله واحد يديد وارد على كل اسئلتكم وأسفة على تأخري عنكم.

أختكم العشابة

العشابة
03-01-2010, 09:48 PM
السلام عليكم ياعشابه _انا اعاني من ورم ليفي بالرحم هل لديك اعشاب اقدر استخدمها لمعالجة هذا الليفي _جزاك الله خير

حياتي يا ريت تقولين لي جم عمرج وجم عندج عيال في حال كونج كتزوجة

العشابة
03-01-2010, 09:51 PM
اختي العشابه انا حامل بالشهر السادس احس المنطقه حيل متوسعه وحتى انا اتوضى احس فيها مرتخيه وماهي مشدوده وش اسوي لاتقولين كيجل انسى اسويها كل يوم بكرى ولااضبطها ابي شي سريع مفعوله ولكي الشكر

ما ني فاهمه يا الغالية ، انتي أهم شي عنق الرحم شلونه؟ رابطة مثلا
ولا انتي تسألين عت الجزء الخارجي بس؟
وانتي تحاتين الحمل ولا الجماع. بليييز وضحيلي وآسفة على التاخير

العشابة
03-01-2010, 09:54 PM
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــش ما رديتي علي ؟!!

انا محتاجه اجابتك خلصت التاسع يعني ممكن اولد اي وقت !!

ممكن اجابه يا اختي ورايك بالكبو الي ذكرته بالسؤال ..المهم وقــــــــــــت الطلق مو قبل اخاف احرض الطلق ودي يجي من حاله ..

حياتي انا اذكر اني راده عليج

اجوانا
03-01-2010, 10:58 PM
انا حامل على وشك ادخل السادس باذن الله ووزني كل مرة ينزل بزيادة من حملي للان نزلت 6 كيلو وفوقها ابغى ازيد وزني وما ابغى جنيني يتاثر بنقص وزني ممكن توصفلي خلطة ازيد بيها وزني لاني مررررة ضعفانة وشكرا مقدما

عابرة الاهات
03-01-2010, 11:31 PM
مسا ااخير اختي العشابه

انا مسقطه لي تقريبا شهرين وجتني الدورهوفي نهايتها نزل من سوائل بنيه وبعدين انقطعت وحصل جماع

لكن ها الايام ينزل مني سوائل شفافه لزجه مثل المخاط مع الام في الضهر وش تدل عليه

علما ان عملية التنضيف تمت تحت بنج كامل

ومن خبرتك ماهو اسباب الحمل بكييس بدون جنين
وشكرا

قوقعه بالبحر
03-02-2010, 05:06 PM
لا يالعشابه قصدي المنطقه متوسعه ابي شي يضيقها وقت الجماع لان احس بالتوسع واضح وابي شي طبعا مايضر الحامل انا بالشهر السادس وجزيتي خيرا

دلوعة زوجهــا
03-02-2010, 05:28 PM
الله يجزاك خير ياااااااااااارب ويرزقك اعلى الجنان

وش علاج التوسع اللي يصير بعد الولاده من تحت يعني لاتقولين لي اسوي عمليه تجميليه ابي شي مثل بخور او شي اتنقع فيه وجزاك ربي الجنه يعني شي يضيق

العشابة
03-02-2010, 06:09 PM
انا حامل على وشك ادخل السادس باذن الله ووزني كل مرة ينزل بزيادة من حملي للان نزلت 6 كيلو وفوقها ابغى ازيد وزني وما ابغى جنيني يتاثر بنقص وزني ممكن توصفلي خلطة ازيد بيها وزني لاني مررررة ضعفانة وشكرا مقدما

أولا انصحج بالفيتامينات اسمهم فيتآييرون من الصيدلية وااايد روعة حق تقوية لحامل والجنين وزيادة الوزن
ثانيا:أنصحج بالوصفة التالية:
كيلو عسل أصلي تظين له: ربع كيلو كازو مدقوق +ربع كيلو فستق مدقوق +ربع كيلو عين الجمل مدقوق
وتخلطينهم وتاخذين ملعقتين 3 مرات باليوم مع تحريكة في كل مرة وإذا دخلتي التاسع تقدرين تظيفين الحلبة المطحونه
ثالثا عليج بالذرة المسلوقة ولمايونيز و الموز وإذا انتي من اللي يحبون الكاكاو عليج بالسنيكرز
وياحياتي في حريم الحمل يسمنهم وفي العكي ،وحتى الحرمة من حملة لي الثانية تختلف.
الله يقومج بالسلامة

&& تناهيد &&
03-02-2010, 08:12 PM
السلام عليكم
:0108:
أسأل الله ان يجازيك خيرا اختي العشابه ويبارك لك في اهلك وعمرك

حبيبتي انا الان نفاس لي اسبوعين متى تنصحيني البس المشد

لان سمعت ان لبسه بعد الولاده مباشره ينزل الارحام

وسؤال ثاني : الحلبه تستخدم العشرين الاولى فقط ... لانهم يقولون تجيب مويات في العشرين الاخيره.

وآخر سؤال ياقلبي: كبو النفاس متى يستخدم وكيف طريقته ويستخدم لمره واحده ولا أكثر.

في انتظار ردك عزيزتي
:t8: :0126:

العشابة
03-02-2010, 11:59 PM
مسا ااخير اختي العشابه

انا مسقطه لي تقريبا شهرين وجتني الدورهوفي نهايتها نزل من سوائل بنيه وبعدين انقطعت وحصل جماع

لكن ها الايام ينزل مني سوائل شفافه لزجه مثل المخاط مع الام في الضهر وش تدل عليه

علما ان عملية التنضيف تمت تحت بنج كامل

ومن خبرتك ماهو اسباب الحمل بكييس بدون جنين
وشكرا

حياتي انتي يمكن ما ولدتي قبل هلمرة؟طبيعي الافرازات البنية اللي تجي بعد النفاس أو الاجهاض واما المخاط اللزج الأبيض فهذا الله أعلم إذا اول مرة إييج ونتي توج متزوجه فهذا إما تغير هرمونات طبيعي أو علامة حمل،لكن إذا كان مصحوب بحكة أو ريحة فهذا التهاب

أما سؤالج فاقري معاي وهذا منقول وكلامه بسيط:
اسباب الحمل بكيس بدون جنين

10 الى 15% من السيدات الحوامل تتعرضن للاجهاض
1% على الاقل منهن سبق لها الاجهاض مرتين
هناك اسباب كثيرة تؤدى الىتوقف نمو البويضة او عدم
انقسامها وبدلك يبقى الكيس فارغا بدون جنين
لدلك ينصح بعمل اول اشعة صوتية عند الاسبوع
السلبع للتاكد من نبض الجنينا
لاسباب الرئيسية1-
1- عوامل نتيجة مشاكل فى انقسام الكرومسوماتاو خلل ضعف فى الحيوان او البويضة الملقحة2

-عوامل بيئية
مثل التدخين والكحول كدلك انواع من المواد الكيمائية
المستخدمة فى العمل او التنظيف3-
3-مشاكل فى الهرمونات
مثل نقص هرمون الغدة الرقيةوجود تكيس فى المبايض وارتفاع LH4-
4-نقص هرمون البروجسترون ويؤدى الى ضعف
بطانة الرحم التى تثبت فيها البويضة
5-تشوهات خلقية بالرحم
مثل وجود حاجز او تليف او شكل قلب6-
6-عدد كبير من البكتريا والفيروسات
مثل التكسوبلازما والحصبة الالمانية
والهربس والسيتومجالوفيرس واليوريبلازما7-
7-وجود مشاكل صحية فى الام مثل
عدم انتظام السكر ارتفاع الضغط وامراض
الكلى كدلك سوء التغدية وفقر الدم الشديد8-و
8-وجود اجسام مضادة اهمها الانتيفوسفوليبيدالفحوصات الواجبة 1
1--تحليل كاريوتيب للزوجين
2-عينة من عنق الرحم للجراثيم والبكتريا
3-اشعة بالصيغة على الرحم
4-تحليل هرمون الغدة الدرقية والبرولاكتين
5-تحليل هرمون البرجسترون
6-عينة من بطانة الرحم
7-تحليل للاجسام المضادة

يجب ان تراعى الحامل البعد عن اماكن التدخين
واماكن رش المبيدات الكيمائية والمنظفات القوية
والتواجد فى اماكن يتوافر بها التهوية الجيدة

العشابة
03-03-2010, 12:05 AM
السلام عليكم
:0108:
أسأل الله ان يجازيك خيرا اختي العشابه ويبارك لك في اهلك وعمرك

حبيبتي انا الان نفاس لي اسبوعين متى تنصحيني البس المشد

لان سمعت ان لبسه بعد الولاده مباشره ينزل الارحام

وسؤال ثاني : الحلبه تستخدم العشرين الاولى فقط ... لانهم يقولون تجيب مويات في العشرين الاخيره.

وآخر سؤال ياقلبي: كبو النفاس متى يستخدم وكيف طريقته ويستخدم لمره واحده ولا أكثر.

في انتظار ردك عزيزتي
:t8: :0126:
ل
إنتي قصدج المشد الاندونيسي هذا انا لاعمري استخدمته ولا سالت عنه انا انصح بالربط العادي لآني سامعه انه حيل قوي وييب هبوط رحمي فاسئل مجرب ولا تسال طبيب فما اقدر افيدج
أما الحلبة تستخدم العشرين الاولى وتلاقين هالكلام في الصفحات الاولى من الموضوع
واما الكبو فياحياتي اكرر واقول ادوية وخلطات النفاس انا اجهزهم للبيع فلا تحرجوني بالسؤال عن مكوناتهم.
موفقة والسموحة منج مرة ثانية:ق100::ق100:

العشابة
03-03-2010, 12:11 AM
لا يالعشابه قصدي المنطقه متوسعه ابي شي يضيقها وقت الجماع لان احس بالتوسع واضح وابي شي طبعا مايضر الحامل انا بالشهر السادس وجزيتي خيرا

حياتي في حريم على الحمل تضيج وفي تتوسع وانتي الظاهر من النوع اللي يتوسع.ما انصح تاخذين شي يضيج وانتي بالسادس ولكن ممكن تتحملين بتحاميل طبية خفيفة من الطبيب عشان تخفف الرطوبة وتلم اللحم شوي.وسوي غسيل مهبلي بغسول طبي قبل الجماع ب10 دقايق يعني قبل ما تروحين الفراش بس داخلي مو من برة برة
موفقة يارب:0149:

العشابة
03-03-2010, 12:19 AM
الله يجزاك خير ياااااااااااارب ويرزقك اعلى الجنان

وش علاج التوسع اللي يصير بعد الولاده من تحت يعني لاتقولين لي اسوي عمليه تجميليه ابي شي مثل بخور او شي اتنقع فيه وجزاك ربي الجنه يعني شي يضيق

أولا النفاس العدل مفروظ انه يلم اللحم وانتي شكلج ما تنفستي عدل وبعدين للتضييق فيه الفتيلة اذا انتي تقدرين عليها اكتبلج خلطتها واذا تخافين فانصحج بمغلي الجفت ومنقوع المرة تتنقعين فيهم بس احرصي على ان شغلج يكون معقم ونظيف عشان ما يحوشج التهابات.ولما تتنقعين اغسلي داخلي واقري ردي على اللي قبلج فيه عن الغسول الداخلي يساعد حيل بس ما دري ليش محد يهتم له.
أنا عندي شي للتظييق تتسوك فيه الحرمة روعة بس هذا خاص انا احظرة.ان حبيتي تعرفين اكثر عنه فعلى الخاص

girl11
03-03-2010, 12:24 AM
طيب سؤال متعرفين متى تاتي الدورة بعد شيل اللولب ماني عارفة ميعادها اخر دورة لي في 3/2/2010 و بقيت 10 ايام

pinkangel82
03-03-2010, 12:30 AM
السلام عليكم
انا ظهري مفتوح وما بعرف حدا في البلد اللي انا فيه يمرخ
سؤالي لزقة الظهر تنفع لتسكير الظهر؟؟ ياريت تردي علي سريعا لأني متزوجة من سنة ونص وماصار معي حمل ابدا وانا وزوجي الحمدلله سليمين

Miss Hyaaa6
03-03-2010, 01:56 AM
اهلين حبيبتي العشابه
حبيت اسالك يقولون انو ملعقه من زيت الخروع مع كوب عصير البرتقال تساعد وتفتح الرحم وتجيب الطلق هذا الكلام صح ولا فيه مضره للبيبي
وجزاكي الله خير

عابرة الاهات
03-03-2010, 02:23 PM
يعطيك الف عافيه ياختي العشابه

حبيت اسالك اللي تحمل بعدعملية التسقيط هل من ذلك خوف

يعني فيه خطوره لاني مسقطه ومااستخدمت موانع وخايفه

وهل استخدام الماش لاالام الضهر زين ويقولون نفس مفعول الحلبه يعني يزود المويات والافرازات عند المراه مثل الحابه

لاني ناويه انشا الله استخدمه ملعقه في لالصباح مع الحليب

وجزاك الله خير

عابرة الاهات
03-03-2010, 06:31 PM
مساء الخير اختي العشابه

من باب حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (حب لاخيك ماتحب لنفسك)

ودي ان فايدة معلوماتك تنتقل لاخوات لنا يستفيدو منها وهو في منتدى عالم حواء

ياليت لو تسجلين لك عضويه ولا عليك امر وجزاك الله الف خير وجعلهالله في موازين حسناتك

pinkangel82
03-03-2010, 08:00 PM
وين راحت الاخت العشابة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:0144::401:

العشابة
03-04-2010, 06:06 AM
بنات اعذروني انا صايرة عندي ظروف حطوا اسئلتكم وشوفوا الاجابات بعد يومين تقريبا انا بسهر عليهم ليلة السبت ان شاء الله وبعدين يا ريت احد يكلم المشرفات يتثبت الموضوع .

pinkangel82
03-04-2010, 08:25 AM
سلام
انا سألت عن لزقة الظهر جونسون اذا بتنفع لإغلاق الظهر؟؟ اذا ممكن اعرف تفاصيل يعني زي اي يوم من ايام الدورة ؟؟ واستخدم الحارة ولا الباردة؟؟اعمل قبلها كاسات هوا؟؟

عابرة الاهات
03-05-2010, 04:01 PM
وش تنصحين نستخدم لعلاج الكسر في الرجل وخاصة منطقة الكعب وش الافضل الحلبه او الماش واذا استخدمنا الماش لوحدة يكفي

وحبيت اسالك بالنسبه لخروج هواء من رحم بنت عمرها 9سنوات و4سنوات ماهي اسبابه مع العلم ان اللي عمرها 9 سنوات لحد الان ما جاتها الدوره وهل يوثر عليها ذلك مستقبلا وماهو العلاج

وهل هذه الحاله طبيعي تجي البنات في هاذ العمر وماهي اسبابها

وجزاك الله خير

pinkangel82
03-05-2010, 10:12 PM
up

العشابة
03-07-2010, 02:06 AM
وش تنصحين نستخدم لعلاج الكسر في الرجل وخاصة منطقة الكعب وش الافضل الحلبه او الماش واذا استخدمنا الماش لوحدة يكفي

وحبيت اسالك بالنسبه لخروج هواء من رحم بنت عمرها 9سنوات و4سنوات ماهي اسبابه مع العلم ان اللي عمرها 9 سنوات لحد الان ما جاتها الدوره وهل يوثر عليها ذلك مستقبلا وماهو العلاج

وهل هذه الحاله طبيعي تجي البنات في هاذ العمر وماهي اسبابها

وجزاك الله خير

الحلبة زينه واااايد حق الكسر وصفار البيض ، ولازم تلبس المكسورة جوتي خاص حق ااكسر عشان ما يستمر او يمشي الكسر وبعدين تضطرين لهملية البراغي الله يكافيج الشر .
حياتي ليش البنتين ثنتينهم!!!!
شنو نوع السليب ( السروال الداخلي ) مال بناتج ؟ حفر ولا نص فخذ؟ سوري على هالسؤال بس هواء الرحم هذا للحريم مو للبنات؟! وهل ينامون من غير ملابس داخلية والتكييف يضرب عليهم، وطبعا لازم اتبخرينهم ابكبو هوا الرحم بس من غير ما اتحسسينهم انه حق هذيك المنطقة ، يعني فهميهم انه عشان لا يجيهم دود مع الخروج أو أي شي ثاني.

العشابة
03-07-2010, 02:09 AM
السلام عليكم
انا ظهري مفتوح وما بعرف حدا في البلد اللي انا فيه يمرخ
سؤالي لزقة الظهر تنفع لتسكير الظهر؟؟ ياريت تردي علي سريعا لأني متزوجة من سنة ونص وماصار معي حمل ابدا وانا وزوجي الحمدلله سليمين

اعذريني يا الغلا أنا ما أمرخ والله أنا بس أنصح بالأعشاب . أنا قايلة هالكلام من أول يا الغلا.

العشابة
03-07-2010, 02:12 AM
اهلين حبيبتي العشابه
حبيت اسالك يقولون انو ملعقه من زيت الخروع مع كوب عصير البرتقال تساعد وتفتح الرحم وتجيب الطلق هذا الكلام صح ولا فيه مضره للبيبي
وجزاكي الله خير

اي نعم لكن أنا ما أنصح أبدا باستخدام أي شي يفتح الرحم بدون طلق أو العكس يعني شي يزيد الطلق بدون فتح الرحم بروحهه.
لازم تنطرين ظهور إحدى العلامتين بروحها واتنشطين الثانية.

العشابة
03-07-2010, 02:15 AM
يعطيك الف عافيه ياختي العشابه

حبيت اسالك اللي تحمل بعدعملية التسقيط هل من ذلك خوف

يعني فيه خطوره لاني مسقطه ومااستخدمت موانع وخايفه

وهل استخدام الماش لاالام الضهر زين ويقولون نفس مفعول الحلبه يعني يزود المويات والافرازات عند المراه مثل الحابه

لاني ناويه انشا الله استخدمه ملعقه في لالصباح مع الحليب

وجزاك الله خير

يا حياتي ما في خوف من الحمل على طول ولكن كان الأفضل انج تنطرين مرور شهرين عشان تعطين الرحم فترة راحه وما تصير عندج اجهاضات متكررة . على العموم لا تخافين عادي وايد حريم يحملون على طول بعد التسقيط خاصة اللي مسوية تنظيفات في المستشفى وما عليهم الا العافية

عابرة الاهات
03-07-2010, 05:29 PM
جزاك الله خير اختي العشابه
بالنسبه للبنات يلبسون سروال نص فخد والهواء ماهو عليهم لكن يمكن الدفا لمن ادفيهم يطيح

ورحنا نرقيهم قالو نضرة حسد

اسال الله العلي العضيم ان يشفيهم

وهل استخدام الماش لاالام الضهر زين ويقولون نفس مفعول الحلبه يعني يزود المويات والافرازات عند المراه مثل الحلبه وهل اخذه ملعقه منه مع الحليب على الريق

العشابة
03-08-2010, 12:25 AM
انتي قوليلي اشتبين بالماش؟شنو تشتكين منه؟

عابرة الاهات
03-08-2010, 12:58 AM
انا اشكي من الام في الضهر من تحت لدرجه احيان يالله انام منه

العشابة
03-09-2010, 12:40 AM
حياتي فاحصة في الطبيب ولا لا؟
يعني متأكده انه الفقرات سليمة وانه المشكلة في الرحم ومعاج فقرة؟

العشابة
03-10-2010, 03:40 AM
؟؟؟

كل الحب في دربك نثرته
03-10-2010, 04:02 AM
اختى انا ابي برنامج النفاس كامل سبق طلبته منك بس مارديتى علي

العشابة
03-10-2010, 04:14 AM
اختى انا ابي برنامج النفاس كامل سبق طلبته منك بس مارديتى علي

ندرين توني راده على وحده بالخاص ، انتوا متفقين ولا شنو؟:401:
حبي برنامج النفاس للبيع داخل الكويت يا الغلا .يعني السعوديات الويه من الويه أبيض خوات وعزيزات وتقدرون إنشالله .
سامحيني بس هلموضوع أنا مكررته ولا 20 مرة:ك400:
موفقه يالغالية وترا على النت بتلاقين مو صعبة بس أكرر وين الأعشاب الزينه والطريقه الصحيحه لتحضيرهم ، لأنهم نفس الدوا: اللون يفرق والشكل ووقت القطف وطريقة الاستعمال وهلم جرا

nadoye
03-10-2010, 06:33 AM
اهلين اختي عشابه بسئلك الله يجزاك خير النينخه وناس تسميها نانخه عادي لوتنحط مع السفوف عشرين الاولى

فلا**لانجري
03-10-2010, 07:14 AM
اقدر انزل وزني وقت النفاس؟؟؟؟؟؟

الهتوون
03-10-2010, 08:28 AM
مرحبا اختي

مشكلتي ان دورتي طويله توصل احيانا الر 11 يوم

مع العلم اني قبل اتزوج كانت تجي 3 ايام واذا طولت 5 ايام

بعد ماتزوجت صارت اسبوع تقريبا

بعد ماجبت بنتي الاولى اجهضت مره وسويت تنظيف

صارت تستمر 11 يوم احيانا اصلي وهي معي لاني مااعرف هذي دوره او لا

حاليا بعد طفلي الثاني واستخدم حبوب منع حمل تستمر 8 او 9 ايام

فيه عندك حل لمشكلتي

وبغيت اقولك ان الفرق بين الطفل الاول والثاني 7 سنوات تقريبا

اتمنى انك تفيديني وجزاك الله خير

الهتوون
03-10-2010, 05:11 PM
اب

العدوبشموخ
03-10-2010, 05:35 PM
اختي العشابة الله يوفقك ممكن تذكرين الاعشاب اللي مايصلح تستعملها الحامل خصوصا الاشهر الاولى الله يجعلها بميزان حسناتك

nadoye
03-11-2010, 05:28 AM
up

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0