المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كروشات ساعدوني زوجي قرفاااان مني

امورة البيت
02-24-2010, 11:15 PM
مسائكم جوررري:0154:

حبيباتي انا الحين ماشالله حامل بالشهر السادس وذا حملي الثاني الله يتممه على خير

المشكله احس ان المنطقه عندي صارت متوسعه اكيد فهمتو ايش اقصد :044:

والله مستحيه منكم بس مالي الا الله ثم خواتي الحلوات

هذرة ادري:401:

المشكله ان زوجي تغير علي وصار بارد وجاف معي من دون اي سبب او خلاف
لكن طبعا كل وحدة تفهم زوجها وانا فهمته من غير مايقول

وش الحل انا ماعندي التهابات وحملي الاول ماصار كذا لدرجه والله يابنات انه بالاسابيع مايفكر في ((الجماع))
مع اني اهتم في شكلي ولبسي وريحتي وكل شي اوكي

وماني عارفه كيف اضيق المنطقه ودي استعمل قشر الرمان بس خايفه ياثر على الحمل
بالله يابنات اعطوني اي طريقه امنه ومجربه في الحمل
والله لادعي لها في سجودي الي تفيدني

بليز لا تطنشوني:ب1:

غدا يوم اجمل
02-24-2010, 11:54 PM
هي تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة اورغازم orgasm، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC

ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات

ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع

هناك عدة طرق لأداء ذلك سنختار اثنان منها الطريقة الأولى: الضغط (كأنك توقفين البول) والارتخاء بسرعة من 10-20 مره متتالية ثم راحة لمدة دقيقتين ثم أدائها مره ثانيه ثم راحة نفس المدة السابقة ثم أدائها مره ثالثه ثم أداء كل ذلك 3 مرات في اليوم لمدة 3 أسابيع على الأقل
الطريقة الثانية: أفضل وذلك بالضغط (كأنك توقفين البول) وتستمر في ذلك وأنت تعدين حتى 10 ثم الارتخاء نفس المدة ثم الضغط نفس المدة وتكرار ذلك 3 مرات وتكرار كل ذلك 3 مرات باليوم لمدة 3 أسابيع على الاقل ايضا يوجد منتج باى تاتش الطبى التجميلى مجرب وامن

يارب اكون ساعدتك ياقلبو بس ياليت تسالين دكتورتك عن الكريم
دعواتك بتسهيل ولادتي انا بكر وخايفه وانا مثللك في الشهر السادس

الحجازيهـ
02-25-2010, 12:42 AM
تمارين كيجل

بس لاتسوين بنفسك شئ انتظري لبعدالولاده وفي الاربعين اهتمي بنفسك الوحده تتوسع اذا كان معاها مويات وتسبب لك الوسع بس لو كنتي ناشفه تعطيك العكس وبالتوووفيق

أم دلع 1
02-25-2010, 12:45 AM
الله يعينك انتي حامل ما تقدري تسوي شي
بس بالنفاس اهتمي بنفسك وان شاء الله ترجعي بنت

هايدي2012
02-25-2010, 12:52 AM
اب لعييييييييييييييونك

لولى السكر
02-25-2010, 01:21 AM
انتى حامل لا تعملى اى حاجه ....بس انتى من وين؟؟؟؟ اذا من جده فى دكتورة مرررررررررررررررة تضيق بعد الولاده وترجعك كأنك بنت خياطتها حلوة مرة صحبتى زوجها بعد ماجربها بولادتها التانيه قالها مافى ولاده الا عند هذه الدكتورة<<<انبسط الاخ

امورة البيت
02-25-2010, 02:11 AM
هي تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة اورغازم orgasm، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC

ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات

ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع

هناك عدة طرق لأداء ذلك سنختار اثنان منها الطريقة الأولى: الضغط (كأنك توقفين البول) والارتخاء بسرعة من 10-20 مره متتالية ثم راحة لمدة دقيقتين ثم أدائها مره ثانيه ثم راحة نفس المدة السابقة ثم أدائها مره ثالثه ثم أداء كل ذلك 3 مرات في اليوم لمدة 3 أسابيع على الأقل
الطريقة الثانية: أفضل وذلك بالضغط (كأنك توقفين البول) وتستمر في ذلك وأنت تعدين حتى 10 ثم الارتخاء نفس المدة ثم الضغط نفس المدة وتكرار ذلك 3 مرات وتكرار كل ذلك 3 مرات باليوم لمدة 3 أسابيع على الاقل ايضا يوجد منتج باى تاتش الطبى التجميلى مجرب وامن

يارب اكون ساعدتك ياقلبو بس ياليت تسالين دكتورتك عن الكريم
دعواتك بتسهيل ولادتي انا بكر وخايفه وانا مثللك في الشهر السادس

الله يسعد قلبك ويرزقك ماتتمنين يسلمو تعبتك معي

امورة البيت
02-25-2010, 02:13 AM
تمارين كيجل

بس لاتسوين بنفسك شئ انتظري لبعدالولاده وفي الاربعين اهتمي بنفسك الوحده تتوسع اذا كان معاها مويات وتسبب لك الوسع بس لو كنتي ناشفه تعطيك العكس وبالتوووفيق

الله يعين شكلي بجربها ولو ان ودي شي مفعوله اسرع
يسلمووووووووووووو ياعسوووله

قطنه بيضه
02-25-2010, 02:13 AM
up

امورة البيت
02-25-2010, 02:16 AM
انتى حامل لا تعملى اى حاجه ....بس انتى من وين؟؟؟؟ اذا من جده فى دكتورة مرررررررررررررررة تضيق بعد الولاده وترجعك كأنك بنت خياطتها حلوة مرة صحبتى زوجها بعد ماجربها بولادتها التانيه قالها مافى ولاده الا عند هذه الدكتورة<<<انبسط الاخ

جد والله
انا في الرياض بس احتمال اولد في جده ياليت تدليني عليها
والف شكراااا ياقلبووو:ق7:

امورة البيت
02-25-2010, 02:17 AM
اب لعييييييييييييييونك

تسلملي عيووونك:402:

امورة البيت
02-25-2010, 02:18 AM
بس ماقلتو لي استعمل قشر الرمان ولا لا؟؟؟

قلبي جوري
02-25-2010, 02:23 AM
لآ آنا من رآيي آنك تستخدمين الصآبوونه اللي تضووق سآعتين وقت الجمآع لآنك آنتي على وشك ولآده

آستني لين ربي يفرجها وبعدها سووي اللي تبغين

ام خالد2010
02-25-2010, 03:38 AM
اتركي الاشياء اللي يمكن تضر انتي وطلفك لانك حامل
خليها لما تولدين وتقومين بالسلامه
وشوفي موضوعي ان شاء الله بيفيدك

جمالي ملائكي
02-25-2010, 04:06 AM
حبيبتي ودي اساعدك بس بكريه وماعرف
المهم فتره النفاااااس مهمه ترجعين بنووته

كريستالة جدة
02-25-2010, 04:19 AM
الله يكون في عونك

فراشه ثلاثينيه
02-25-2010, 04:37 AM
اذا ولدتي بالسلامه اطلبي يخيطولك عشان ترجعي زي اول مافي شيء حيضيق غير الخياطه

ساره المحمد
02-25-2010, 05:00 AM
up

& سوسو القمر &
02-25-2010, 07:08 AM
لا تسوين شيء وتضري ولدك

وهو لازم يتفهمك ومايضايق نفسي ويضيق نفسك بعد

بذات اخر شهر من الحمل مررره توسعي

في غسول مره طيب وصفته ليه دكتورة وهو موكيميائي مصنوع من الاعشاب

اسمه مالفا انصحك فيه بعد الغسل تحسي المنطقه مشدودة ونظيفه

حلمي الامومة
02-25-2010, 07:32 AM
ولله جوزك تافه لا تزعلي بس يبغاله هذا لوقت يواقف جنبك ويحس بتعبك مويجافيك عشان خاطر رغباته طيب لو العكس صحيح ومرض هو ومصار يقدر يسوي شي يرضيه انك تكوني بارده معاه وجافه طنشيه لانك حامل ولا تلعبي بنفسك ووقت الولاده اطلبي من الدكتوره تعملك تضييق وهتمي بعمرك وقت النفاس واتمني انك تجلسي مع زوجك وتفهميه وهذا ابسط حقوقك

دلوعه كتير
02-25-2010, 12:15 PM
الموضوع طالما صار بالحمل مو توسع
بس الافرازات تزيد مع الحمل فتحسين بتوسع......لا تحسسي زوجك وان شاء الله وضع مؤقت يعني مو كل مره بيكون كثير افرازات والجنس مو هذيك المنطقه بس ممكن زوجك يخلص بدون ما يصير ايلاج ..........بس انت اندمجي وخلي عندك موضوع التوسع ...

غلاته من غلا رووحي
02-25-2010, 05:58 PM
فووووووووووووووق لعيووونك

مـــيارا
02-25-2010, 06:04 PM
ماعندي فكره عن هالشي لاني بكريه
بس انا عن نفسي رح اسوي الخياطه التجميله بعد الولاده احسها افضل حل

نســ ليل ــايم
02-25-2010, 06:09 PM
ياحياتي انتي

والله مدري وش اقول لك لكن بوضعنا هذا وبطونا مليانه مالنا الا الرياضه اقبضي وارخي طول ما انتي جالسه ولا تعدين ان شاء الله مليون مره باليوم

ياعمري انتي والله ضاق صدري ودي اسوي لك شي

بس انتي اساليه واجلسي معاه جلسه حميمه وبطريقه وديه اساليه ليه متغير ليه ماعاد يبيك كانك تسالين بيبي وصدقيني بيرد عليك ويطلع اللي بخاطره

والله يخسره لك غصب عنه

غصون الايمان
02-25-2010, 06:41 PM
الله يكون في عونك

noor2008
02-25-2010, 06:54 PM
استخدمي عشبة السيدة غسول للمنطقة وكمان اشربيها ممتازة جدا وخاصة في فترة النفاس احرصي عليها في العشرين الاخيره وبالنسبة لزوجك هذا شئ طبيعي الرجل دايما يبعد عن المراة اذا كانت حامل في الشهورة الاخيرة وبالتوفيق ان شاء الله

قاتلة مأجورة
02-25-2010, 07:50 PM
ربي يسخر لك زوجك ان شاء الله

امورة البيت
02-26-2010, 04:18 AM
الله يسعد قلوبكم ياااااااااااارب ويرزقكم ماتتمنون
من جد ارائكم ريحتني

اسأل الله العلي العظيم ان يعطي كل من ردت مافي نفسها واكثر
وان يجعلها احب عبادة اليه
يارب العالمين

بنت مهضومه
02-26-2010, 07:36 AM
شوفي ياقمر في شي مره حلوه بس افضل شي بعد الولاده ما ابغى اضرك ادا كنتي حابه راسليني ع الخاص وراح اكتبلك اسمو مره ماراح تصدقي المنطقه قدايش صرت ضيقه وف 4دقايق وزوجك ماراح يستغنى عنك الله يوفق الجميع

توله العود
02-26-2010, 10:42 AM
حبيبتي لاتسوين خلطات تجيبلك مصيبه والا مشاكل وقت الحمل حتى بعد الولاده لاتاخذين من هالخلطات الجاهزه سويها انتي احسن واضمن وافضل شي للتضييق اذا رحتي تولدين اطلبي الدكتوره تسويلك عمليه تجميل يعني تضييق انا مجربتها مرتين والله رهيبه مافيه فرق عن اول زواجي حتى زوجي يقوله يقول مافي فرق كاانك ماحملتي ولا ولدتي وبالنسبه لتمارين كيجل اللي قالت عنها الاخت ممتازه حتى وقت الولاده تستفيدي منها اذا بديتي تسوينها من الحين وبعد الولاده سويها تقوي عضلات الرم ولا تنسينا من دعواتك

قوقعه بالبحر
02-26-2010, 11:21 AM
انا نفسك واستخدمت غسول قشر الرمان ماادري احس انه مايضر لاني اتشطف فيه ومشى الحال معي اهون من اول

برستيج المحبه
02-26-2010, 02:19 PM
حبيبتي نفس مشكلتي بالضبط اعاني منها
بالعكس المنطقه تضيق من الحمل وهذا شي طبيعي
لكن الرجال ماياخذ راحته زي اول
لاتشغلين بااالك انا كنت كذا ابكي واتضايق بس بعدين صارحني وقال اخاف عليك
واضغط على بطنك
الان لاتستعملين ولاشي
بعد ولادتك اهتمي في نفسك وخذي خلطه يستعملونها الاندنوسيات
كوب ماش مطحون
كوب زنجبيل مطحون
كوب فلفل ابيض مطحون وهو سر التضييق
خذي منها ملعقه عالريق في كوب حليب واشربيه يوميا
بالاضافه الا قشر القهوه مع الزنجبيل
خليها قهوتك اليوميه من غير سكر طبعا
وتبخري في مر
وخليه غسول لك
واغلي قشرالرمان مع الارطاء وبرضه غسول وشوفي كيف تطلعين بعدين

رسيل الحب
02-28-2010, 02:10 AM
انا قريت انه زيت السمسم اذا مسحنا به المهبل كويس لوقت الولادة عشان ما تتمزق المنطقة ونسويها قبل الولادة بثلاث ايام ويوم مسحت المنطقة وصار جماع قال زوجي احس انه اضوق من كل مرة مو المفروض يكون متوسع على اساس انك على وشك ولادة و وثاني مرة مسحت به المنطقة وسويت بحث عنه وشفت انه يستخدم للتضييق انهبللللللت من المعلومة وخففففففففت و بالفعل صار جماع وكان ضييييق و بعد ما سبحت جاتني الولادة خخخخ والحمدلله كانت سهالة

امورة البيت
02-28-2010, 03:29 AM
انا قريت انه زيت السمسم اذا مسحنا به المهبل كويس لوقت الولادة عشان ما تتمزق المنطقة ونسويها قبل الولادة بثلاث ايام ويوم مسحت المنطقة وصار جماع قال زوجي احس انه اضوق من كل مرة مو المفروض يكون متوسع على اساس انك على وشك ولادة و وثاني مرة مسحت به المنطقة وسويت بحث عنه وشفت انه يستخدم للتضييق انهبللللللت من المعلومة وخففففففففت و بالفعل صار جماع وكان ضييييق و بعد ما سبحت جاتني الولادة خخخخ والحمدلله كانت سهالة

الله يسعد قلبك والله انك عسل
بس تتوقعين ينفع استخدمه اخاف تجيني ولادة مبكرة واتورط
:028:

امورة البيت
02-28-2010, 03:32 AM
حبيبتي نفس مشكلتي بالضبط اعاني منها
بالعكس المنطقه تضيق من الحمل وهذا شي طبيعي
لكن الرجال ماياخذ راحته زي اول
لاتشغلين بااالك انا كنت كذا ابكي واتضايق بس بعدين صارحني وقال اخاف عليك
واضغط على بطنك
الان لاتستعملين ولاشي
بعد ولادتك اهتمي في نفسك وخذي خلطه يستعملونها الاندنوسيات
كوب ماش مطحون
كوب زنجبيل مطحون
كوب فلفل ابيض مطحون وهو سر التضييق
خذي منها ملعقه عالريق في كوب حليب واشربيه يوميا
بالاضافه الا قشر القهوه مع الزنجبيل
خليها قهوتك اليوميه من غير سكر طبعا
وتبخري في مر
وخليه غسول لك
واغلي قشرالرمان مع الارطاء وبرضه غسول وشوفي كيف تطلعين بعدين
ياعمري عليك تعبتك معي
بس انا احس اني متوسعه شوي
وانا ناويه بأذن الرحمن اهتم بنفسي بعد الولادة مزبوط وبجرب ذي الخلطة
بس ابغى شي للفترة ذي
:059:

ام الفرافر
02-28-2010, 03:35 AM
طبيعي الحامل تكون وسيعه

انتي حاولي تتغسلين بمره منقوعه من برا بس

الله يسهل عليك

أروع إحساس
02-28-2010, 05:08 AM
الله يعين أنا اجلس في موية دافية مرررة مع ملح وشوية ديتول الاخضر10 دقايق أو أقل ومرات أتبخر أو أتشطف بقشر الرمان كل هذا وأنا حاامل وأتغلب ع مشكلة التوسع والافرازات ومامنها ضرر بإذن الله
وجلي رجولك دايما لاصقة في بعض
دعوااتك

%كل الغلا%
03-01-2010, 01:57 AM
اب لعيونك

Ήάησόσ
03-01-2010, 02:00 AM
الله يعينك حبيبتي آب
بكريه ماعندي خلفيه عن شششي *_*

امورة البيت
03-06-2010, 12:30 PM
تسلموووووووووووووووووون يارب الله يسعدكم ويرزقكم ماتتمنون يارب العالمين

..ليدي بيرد..
03-06-2010, 01:11 PM
يا قلبي لا يضيق صدرك منه !!! المفروض يراعي نفسيتك الله يهديه !!

على العمووووم اذا حسيتي انه يبيك روحي على طووووول غسلي المنطقه وجففيها وحطي عليها بودره طبعا مو تدخلينها لا بس من برى لبرى علشان تسحب البلل وتحسين بالانتعاش ,, انا اذا سويت هالطريقه يجيب زوجي كريم علشان التسهيل خخخخ

ام لولو111
03-06-2010, 02:01 PM
اختي الله يعافيك يمكن عنده ضغوط بالعمل وضغوط نفسيه موشرط فيك مشكله بس لاتجازفين بنفسك اساليه وتقربي منه واعرفي السبب واذاعرفتي السبب تقدرين تتصرفين

منااااااااااوي
03-06-2010, 02:21 PM
لاتسوي شيئ ياقلبي وترى الرجال مايجي المراة يخاف عليها عادي انا كنت زيك لان زوجي كان يخاف على ولده بس مايتكام

ندى لولي
04-20-2010, 04:16 AM
الله يوفقك

يرو
04-20-2010, 07:16 AM
غالبا الرجل يخاف ع زوجته وهي حامل خاصه بالشهور الاخيره

انا كذا زوجي مره يخاف خخخخخخخخخخ

وبالنسبه للتوسع انا كمان حسيت فيه من الشهر السادس تقريبا

يمكن عشان البيبي بدا يثقل ويضغط ع المنطقه تحت عشان كذا تتوسع

وانتي طنشي الموضوع ولو فتح معاك الموضوع قولي له من الحمل

وبالنفاس اهتمي بنفسك

om.yara
04-20-2010, 07:49 AM
حلمي الامومه انتي صح

رمروما 2
04-20-2010, 12:22 PM
ماانصحك تسوي الخياطه التجميليه الى اذا انتي متاكده انك بتطولين بعد هذا البيبي ممكن بعد خمس سنوات تحملي لانه والله مب سهله للولاده بعدين وفيه دكتوره روعه في الرياض كلنا نصلح عندها في مستشفى الاسره سودانيه

الزين زين لو صحي من النوم
04-23-2010, 12:30 AM
حبيبتي الحامل لزم تنزل افرازات الحمل معاها فطبيعي لا تقلقي

وبعدين خلاص هانت بقى كم شهر وربي يفرجها ان شاء الله

وبعدين هذول الرجاجيل يبون اطفال من غير ضريبه لزم في ظرايب هههه

الله يقومك بالسلامه

اسرار الحنان
04-23-2010, 02:37 AM
الله يسهل عليكي امرك ولا تلعبي في نفسك الحين استني بعد الولادة سوى اللى تبين ان شاءالله

امورة البيت
04-23-2010, 04:07 AM
الله يجزى الي ردو الجنه من جد ريحتوني
شكلي بطنش واهتم في النفاس

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0