المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملف اليومي للحريم السنعات معا يدا بيد

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

lady100
03-30-2010, 09:28 PM
انا بنضم لكم

انا اراجع من الدوام تكرمون غسلت الحمام

و شغلت الغسالة رتبت السرير

كويت الملابس

بكرة لي عودة

مناوتي
03-30-2010, 09:41 PM
انا اليوم الترتيب العادي وغسلت ملابس البيضاء وسويت الغداء وغسلت المواعين وباقي الكوي والله يعين الجميع

فديت عمورتي
03-30-2010, 10:19 PM
انا اليوم كرفت كرف مو صاحي

اول ماصحيت من النوم دخلت على المطبخ سويت حلا

وغسلت الاواني ونظفت المجالس والصالات والمطبخ وغرفة النوم وكنست البيت وبخرت

وجهزت طقم تقديم الضيوف

واستقبلت ضيوفي المغرب

وبعد ماراحو غسلت طقم التقديم ونظفت المطبخ وكنسته

ورتبت المجالس وكنست البيت

وغسلت الملابس اللي في سلت الغسيل كلها

والحين جبت قهوتي وجلست على النت

وسلامتكم....:405:

روز المطيري
03-30-2010, 11:05 PM
سلاااام.. انا اليوم ياطويلات العمر..بعد ماخلصت شغل البيت..شمرت ايديني ودخلت المطبخ من جديد :0149:..وحوسه انا وبنتي الصغيره..وسوينا ذيك... الصواني الحلى ..علشان جمعتنا انا وخواتي بكره عند اهلي..
..وبعد ماخلصت رجعت اشيك على البيت و:t9: ..وبخرته وتوني جلست ..
..

تقبلو مروري
http://www6.0zz0.com/2010/03/30/20/309857939.gif (http://www.0zz0.com)

توله العود
03-31-2010, 01:47 AM
هاايات اخباركم المهم بقوم اسوي حلا عشان بكره عندنا جمعه انا وبنات عمي وبكوي ملابس زوجي اوف اكره الكوي وبالنسبه ياطيبتي لملابسي وملابس عيال اكوي البدل والبناطيل الجنز وبس البجايم والداخليه اطبقها وسلامتكم

ملكه على عرش الانؤثة
03-31-2010, 05:34 AM
الحمدالله انا البيت عندي نظيف لاني قبل سبوع جبت شغالت اهل زوجي وقامت على البيت عزلته ليا صار يلق لق المغرب قمت سويت قهوتي وحلاي وجلست اتقهوه مع زوجي وبعدين جلست على النت وسلاماتكم

طيبتي سر عذابي
03-31-2010, 07:41 AM
الحمد لله انا امس كنست البيت كله ونظفت المطبخ والبوتجاز وحطيت عليه قصدير ومسحت الثلاجه من بره وكويت ملابس المدرسه وجهزت اغراض زوجي
الحين ابسألكم
دولاب الحلوين الكتاكيت اولادك كيف حاله هههههههههه
حلوه صح
عن جد انا اذا سويت همه وجلست وطبقت ملابسهم مايجيلها يومين الا عاليها سافلها فقررت اني ماراح اطبقها الين مايكبروا
نفسي الاقي حل ويجلس مرتب على طول
يالله تفاعلوا معايا

عصفورة القلوب
03-31-2010, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافييه على الموضوع الرائع وصراحه راح يفيدنا ويشجعنا
انا الحمد لله كنت اول على البركه بس الان تغيرت صحيح لعبت في المسؤوليه 3 سنين زواج لاني كنت مدلعه ببيت اهلي بس الحمدله الان ذربه مشكلتي بشي واحد احب السهر ونهاري ليل ليلي نهار انا وولدي لكن زوجي عايش حياته ينام بدري ويصحى بدري ماادري ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عصفورة القلوب
03-31-2010, 09:22 AM
في موقه مررررررره حلو ومفيد اتمنى انكم تستفيدوا منه وبالله كل من قراة تدعيلي بالهداية والصلاح ويحفظلي اسرتي الحبيبه
http://www.********/forums/showthread.php?t=195305

روح~دودي
04-01-2010, 02:29 AM
اللللللله بناات تحمسوون
انا احب اخلي بيتي نظييف
بس كسسل ومع الحمل الله كملت
وانا لما انظف احب اجتهد من قللب
حمستوني بكرا برتبه المطبخ يشكي وغرفه النوم لأننا ما ننام فيهاا صااايره اعععع <متوحمه عليها
ان شاء الله بكرا ارتبهم
يلا تصبحون على خيير

توله العود
04-01-2010, 05:17 AM
اللللللله بناات تحمسوون
انا احب اخلي بيتي نظييف
بس كسسل ومع الحمل الله كملت
وانا لما انظف احب اجتهد من قللب
حمستوني بكرا برتبه المطبخ يشكي وغرفه النوم لأننا ما ننام فيهاا صااايره اعععع <متوحمه عليها
ان شاء الله بكرا ارتبهم
يلا تصبحون على خيير

الله ذكرتين باول حمل توحمت على زوجي وغرفه النوم يووووووووووووووووووه كل ماقربت منها ارجع وانتم بكرامه يالله الهمه

انا ماسويت ولاشي البيت نظيف الحمدلله وملابس زوجي تكاسلت وماكويتها ورحت عند بنات عمي جمعه مسوين ومارجعت البيت الا الساعه 1 ليلا وططبعا تكاسلت وبكره بكويها وبس بنام وتصبحون علىى خير

ام البتول2006
04-01-2010, 04:14 PM
اه ثم اه ثم اه
يا ونه ونيتها من اول ما صحيت لين ما حطيت راسي على المخده ههههههههههههههههههه
اول ما قمت رتبت غرفتي وغرفة عيالي
بعدها كنست البيت
ورحت طبخت
غسلت المواعين
نظفت الارضيه
سويت لي قهوه تقهويت
وبعدها قمت غسلت الملابس
واذا عندي كوي ثياب كويتها كلها وافتكيت منها
وبعدها تبدأ الشغلات تقل شوي شوي لين ينامون عيالي وامسح الارضيه واتأكد انها نظيفه قبل ما انام علشان ما اقوم والاقي نمله وحده
والحمدلله
سسلام

مناوتي
04-02-2010, 01:41 AM
انا اليوم كنست البيت كله وغسلت الملابس وغسلت الحمامات والمواعين انا بيتي اربع غرف و3 حمامات وصالة ومطبخ ورتبت غرفتي ترتيب كامل رتبت الدولاب والتسريحة ونظفتها اليوم انجاز والحمد لله

توله العود
04-02-2010, 06:28 AM
حيا الله ام البتول نورتي والله مواضيعك توسع الصدر شرفتينا

مناوتي هلا والله

اليوم كوي ثياب زوجي كنست غرفت المعيشه 3 مرات خخخخخخخخخ الظاهر عقاب المهم بنتي كل ماكنست وصختها واقوم اكنس وتوصخها وكنستها الحين وان شاء الله ماتتوصخ الا بعد اسبوع ههههههه طماعه

الحلوين وين
طيبتي مستانسه والباقين

طيبتي سر عذابي
04-02-2010, 12:30 PM
هلا توله انا خميس وجمعه مادخل النت بدري على حسب خرجات ابو الشباب
المهم اكيد تبون تعرفون الانجازات
انا اقولكم بس تكفون لاحد يطقني
الحمد لله ةالخميس والجمعه اه اه اه انواع الحوسه والفرايس اللي يحبها قلبك ماتدرين تقول مافي مره تكرف في البيت طول الاسبوع
يااااااااارب تعيني وتسهل علي امر ترتيب البيت
نفسي اعرف كل شي مرتب وفي مكانه بس لما تجي وقت الخرجه كل شي يضيع مدري انا انعمي ماشوفه
البيت اللي اجلس ارتبه بالساعات دقايق ماتشوفين الاالدنيا مكركبه
وربي تعبت

توله العود
04-02-2010, 01:36 PM
انا زيك وقت الخرجه والله احوس الدواليب واللي ادورله يطلع قدامي وماشوفه والله لوشفتي بيتي يوم الربوع يوووووووووووووه يحزن غررفه النوم دولاب بنتي حوسه والمطبخ يوووه المهم اليوم كويت ملابس زوجي كل يوم اقول اليوم لكن الحمدلله كويتها وفي الدولاب على طول والطبخ نظفته تنظيف يبيض الوجهه

وسلامتك

ام البتول2006
04-02-2010, 05:51 PM
اليوم ظهري يعورني اه

توله العود
04-03-2010, 02:28 AM
اليوم ظهري يعورني اه

سلامتك :090::090:

ان اليوم اجازه ماسويت ولا شي نومي تلخبط :042: والبيت والله نظيف بخليه الين يتوصخ وبعدين انظفه

روز المطيري
04-03-2010, 02:51 AM
الف ...سلاااام على السنعات:0149:..انا اليوم صحيت بدري ..واول شئ سويته غسلت وجههي وربطت هالشوشه.... وشمرت القميص وشلت كل سجاد البيت..وجبت لي اكبر سطل.. فيه ماء وكلوركس وكمفرت حق الملابس وداك بريحة التفاااح شئ خياااال ..وخلطتهم وصب على البلاط
..وزحلقه رايحه وجايه..والعيال نايمين..المهم بعد ماخلصت بخرته..و شغلت مكيفات البيت كله لى شان ينشف بسرعه..وبعدها سويت الفطور..
وصحيت العيال وابوهم..وافطرنا..الغداء اليوم الجمعه يعني راحه جبناه من برا..المهم بعد الغداء قمت على المخزن..ونفضته نفض ساعتين شغل:074:.. وبعد ماخلصت العصر.. رحنا ايكيا :ق0: وشريت رفوف وبراويز..وراح طول ليلي وانا اطقطق.. وأمتر وأركب ..مره فوق ومره تحت..لين انتهيت منها..بعدها..غسلت الملابس وقبل شوي كويتها..وشيكت على البيت..وتوني جلست..وسلامتكم

تقبلو مروري

http://www9.0zz0.com/2010/04/02/23/811979375.gif (http://www.0zz0.com)

*لسعة شقاوه*
04-03-2010, 06:36 AM
:t9:اول ما صحيت.......حتى ماصحيت زين عين مفتحه وعين مغمضه
على المطبخ :10_9_134[ومضاربه بيني وبين الصحون
وكانت حالته يرثى لها لان الليله اللي قبلها كنا طالعين برا ومافي صحن ما اخذته معاي
ومافي قدر وكاسه ما استعملتها من غير الملاعق من غير ابداع بنتي :15_5_10[1 مسويه تهجير للمواعين من درج لدرج
ونظفته ورتبته ونظفت الثلاجه
وغسلت الحمامات وانتم بكرامه
وانتهيت من غسيل الملابس
والباقي شغل يوم السبت

انتظروني في الجزء الثاني مع النظافه العامه.........:t9:

طيبتي سر عذابي
04-03-2010, 07:16 AM
مشاء الله عليك ياروز المطيري وربي انك مره سنعه وهمتك عاليه تسلفيني وردها لك باكر
لسعة شقاوه وربي مت من الضحك ههههه خخخخخخخخخخ
نفس حوستي لاجيت ابخرج وربي انكسف لارجعت بالمسا على طول من باب الشقه على غرفة اولادي انومهم وبعدين تلاقيني تحت البطانيه علشان اذا فيه هوشه ولاشي يلاقيني نايمه
ومن بكره اصحى بدري وارتب البيت

روان 2
04-03-2010, 09:57 PM
مساااااااااااء الفل والياسمين
طبعاا الاربعاء والخميس طالعه يعني انوااع الحووسه
وفوقها طلعت الجمعه يعني الدعووه خرباانه خخخخخخخخخخخخ
بس الي جابلي الجناان الغبااااااااااااااار بيموتني قهر
احسه يحب يعاندني خخخخ
اليوم من قمت وانا ارتب حوووسه الاربعاء والخميس والجمعه
والغبار مالي حيل له لان 00 المحروووسه بتجيني فلاعبه بالنفسيه وكل شي
علشان كذا راح اجيب شغاله بالساعه تنفظلي الغباار
صح نسيت ارحب بالضيوووف الجدد
يا هلا ومرحبا بالجميع

للأمل جناااح
04-03-2010, 10:12 PM
مرحبا ياحلوين
ابي اسالكم
ليش يطلع للمجلى رييحه كريهه رغم اني دائما انظفه واحط فلاش وكلوركس
ومااااافيه سدد

طيبتي سر عذابي
04-04-2010, 07:47 AM
كيفكم ايش مسوين
انا بديت في بيتي الساعه عشره الصباح ورتبته ترتيب عادي وبعدين دخلت المطبخ وسويلكم صينية خضار بالفرن اطير العقل
ورز البيض وسلطه حاره واااااااااااااو ولاتنسو الجح (البطيخه) بعد الكبسه حاجه تانيه وعلى طول غسلت المواعين وين فراش النوم العصر غسلت الملابس طبعا مو كلها لان المنشره صغيره المغرب مسحت الابواب وجزء من الجدار وسيراميك المطبخ
العشاء جلست اكوي ثياب زوجي و ولدي
اليم باذن الله بكمل الغسيل وبكنس البيت وبمسح السيراميك وبكوي اشمغة زوجي وبس
سلامتكم

للأمل جناااح
04-04-2010, 07:33 PM
مرحبا ياحلوين
ابي اسالكم
ليش يطلع للمجلى رييحه كريهه رغم اني دائما انظفه واحط فلاش وكلوركس
ومااااافيه سدد

مافي اي رد تكفون اللى تعرف ترد علي:042::042::042:

زوجة الاصيل
04-04-2010, 09:11 PM
مساالورد ياغوالي اخباكم؟
انا توني بقوم على بيتي دعواتكم البيت حوسه اذا خلصت برجع اقولكم ايش صار

زوجة الاصيل
04-05-2010, 02:24 AM
السلام عليكم
ابشركم نظفت غرفة الظيوف حتى المكيف فكيته ونظفته مغبر ورحت غرفة الالعاب ورتبتها ونظفت المكتبه شلت الكتب منها ونفظتها نفظ ورديت كل شي فيها وغسلت ملابس عيالي وكنست البيت كله باقي علي المطبخ والحمام بقوم الحين انظفها بعد مااخذت قسط من الراحه وغرفة النوم ان شاءالله بكره باإذن الله واخلص من بيتي انا اهم شي عندي يكون بيتي جاهز لاستقبال الظيوف في اي وقت بنات الله يسعدكم فتحتوا عيوني على اشياء كثيره تسلمون والله
يالله تصبحون ع خير

توله العود
04-05-2010, 06:02 AM
:042:
مافي اي رد تكفون اللى تعرف ترد علي:042::042::042:

ولا تزعلين اذا متاكده انه مو مسدود وكل يوم تحطين كلوركس يمكن الريحه من غرفه التفتيش اللي هي اللي تجيك في ارض المطبخ وعليها غطا وصفايه ان شاء الله فهمتي افتحيها وحطي فيها يود ويمكن من الثلاجه امي كانت تقول فيه ريحه في مجلاها وماخلت شي الا سوته في الخير طلعت الريحه من الثلاجه

يومياتي كويت ملابس زوجي الباقيه وغسلت الحمامت وانتم بكرامه وبس المطبخ مغبر لكن بكره انظفه لان عندنا غبار

طيبتي سر عذابي
04-05-2010, 07:05 AM
يومياتي البارح دخلت غرفتي رتبتها وزحفت السرير جهة الباب شوي كنوع من التغيير رتبت بيتي وغسلت جنزات اولادي وكويت غتره لزوجي وعشيت اولادي ونومتهم
اليوم نفسي افر في البيت من الى مابي انام ابي بيتي يلمع يااااااااااااارب تكون في عوني

دندونة99
04-05-2010, 01:53 PM
مااااا شااا الله والله حرييييييم سنعاااات

اليوم قمت الساعة 6 فطرت زوجي وراح الدوام ورجعت ونمت وقمت 11 لانة ماراح يتغدى بالبيت

افطرت وكويت ملابسة بعد الصلاة دخليت غرفتي

غيرت مكان التسريحة والاريكة ومسحت غرفتي وكنستة والحين برتاح بعدة بروووح ابرش غرفتي بشوي عملاق اخضر

مع كلونيا ووببخر وبسسسسسسس

وبشوف المطبخ

الله يعين بس

توله العود
04-05-2010, 11:14 PM
ماشاء الله ودي اغير ترتيب غرفه النوم لكن مركبه لولب واخاف ادف الاثاث وهووووووووب حمل خخخخخخ

اليوم ماسويت شي مالي خلق لكن ان شاء الله الساعه 2 بالليل انيم عيالي وانظف المطبخ واغسل البيت وسلامتكم

الحالمه الورديه
04-06-2010, 04:17 AM
انا ودي اكون سنعه بس ماقدرت السهر ذابحني يمكن اذا درس ولدي اتسنع ادعولي ترا من جد مليت من الفوظويه

حبيبة قلبهـ
04-06-2010, 06:13 AM
يوووووووووووووووووووووه على شغل البيت هم فهم

متعب جدا الله يعين بس

طيبتي سر عذابي
04-06-2010, 07:50 AM
طبعاانا يوم الثلاثاء يوم شاق بالنسبه لي امممممممم غسلت ملابس زوجي وولدي
ووووووو كنست البيت وغسلت الحمامات الله يكرمكم وكويت ملابس العمل

بسالكم كل وحده تجي تكتب بايش تبخر بيتها بصراحه مليت من المعمول بانا فع وماودي اخاطر وشتري وتطلع الريحه وع وع
واللي بالفواح تكتب اسم العطر خلونا نتبادل المنافع
والله يوفق الجميع

طيبتي سر عذابي
04-06-2010, 04:19 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااو بنات سويت غدا عيالي وابوهم جلسوا يتمدحوا فيني وباكلي
دايم وانا اسحب الهرج من حلوقهم تقول اشحدهم
يالله لعله بالعافيه على قلوبهم
وين البنات وين الناس

طيبتي سر عذابي
04-06-2010, 09:31 PM
وينكم زهقتو من الترتيب
وربي شغل البيت مايخلص
بس استعينوا بالله ولاتنسوا التسبيح قبل النوم

توله العود
04-06-2010, 09:43 PM
هايات انا كنست البيت كله وماغسلته لاني تعبانه مالي نفس وغسلت ملابسي وملابس بنتي وولدي وبس

حنان الحلووه
04-06-2010, 10:08 PM
بصراحة العمر يخلص وشغل البيت ما يخلص :t9:
عندك خادمه تحتاج مراقبة دائمة
:03:
ماعندك خادمة تحتاجين التنظيم وقتك
الله يعينا

مناوتي
04-06-2010, 11:31 PM
انا غسلت الحمامات وكنست البيت وسويت غداء وكويت الملابس وسويت عشاء خفيف وبس والله يعين واريد افضل بخوررر او معطرررررررررررر للبيت

عصفورة القلوب
04-07-2010, 12:07 AM
نحنا الكهرباء من المغرب قاطعه والله الحمد ،
افضل واروع وارخص بخور هو : اتصل بي جربوه وادعولي بس لما تفتحيه احفظيه بعلبه مسكره كويس علشان ماينشف ولاتنسوا تبخروا الحمامات بالمستكه بعد ماتنظفوها

توله العود
04-07-2010, 07:26 AM
بخور بانافع اسمه الافراح وبخور الامارات برضه من بانافع والله روعه كل من شمه عندي انهبل وشراه على طول

الشريفة2009
04-07-2010, 08:23 AM
عساكم على القوه تولة عود بالنسبه للبخور في المسيب مخلوط العود الاصلي ريحته روعه مع قليل مستكه وغسول الارضيه جينتو عبير الزهور الفرنسيه ريحته مره حلوه وانا دايم اضع على شبك المكيف زيت الفواحه تفوح ريحه حلوه لما نشغل المكيف

روان 2
04-07-2010, 12:48 PM
السلام عليكم يااحلا سنعات اخباركم ماشاء الله شادين الهمه
ادري اني غبت عنكم بس صراحه ما سويت ولا انجااز كله روتين وتنظيف يومي
بس ان شاء الله الاربعا والخميس هاذا راح اسوي انجازات
لاني ماراح اطلع من البيت
واجيب الشغاله الي بالساااعه
وابقلب البيت فوووووووق تحت
ذبحني الغبااار والله طلعلي مزرعه نخيل برااسي خخخخخخخخخخ
=====================================
بالنسبه للبخور ولا مره توفقت بواحد حلووو دائم يغشوووني حسبي الله عليهم
لاكن الفواحه اشري الزيوت العطريه اخذ تولات بس مااني حافظه اساميهم
صاحبتكم نساااايه

حنان الحلووه
04-07-2010, 01:39 PM
افضل عود للبيت العود المبخر من القرشي غالي شوي بس يظل عندك فترة طويلة وريحة تعلق بالبيت روووووعة
وفية العود المبخر من اجمل للاستعمال اليومي وفي معطر ملابس شراشف من الرصاصي ((اكوا)) حتي من غير بخور روعه

طيبتي سر عذابي
04-07-2010, 04:23 PM
واااااااااااااااو بنات وربي حمستوني الحين بجرب بخور الامارات كاستعمال يومي
والعود المبخر اللي من القرشي بخليه للعيد ياذن الله
بس اللي تعرف مكان القرشي في المدينه تدلني عليه

توله العود
04-08-2010, 11:49 PM
السلام عليكم كيفكم

انا ماسويت ولاشي رحت عند اهلي لكن ناويه انفض البيت نفض لان الاجازه بيجيني ناس ويجلسو عندي في البيت

المهم ابي اسالكم واتمنى تفيدوني بنتي الحمدلله طيبه وصحتها كويسه لكن اذا رحنا بيت معين عند ناس اقاربنا تجلس كم ساعه وبعدين تبكي الين ينقطع نفسها ويغمى عليها وتصير شفايفها زرقاء ونصحيها وتصحى عادي وترجع بعد شوي تنام ماتصير لها ذا الحاله الا في ذا البيت وعند ذا الناس رغم انهم قرايبنا وطيبين وماقد ضرو احد هذي ثالث مره تصير لها ذا الحاله وفي نفس البيت اليوم اختي وامي كانو عندهم وبنتي معهم وفجاه صارت تبكي ومسكتها اختي بتهديها وفجاه اغمى عليها وصارت شفايفها زرقاء وصحوها وصحيت وجلست شوي ونامت فيدوني الله يسعدكم والله اكتب وقلبي يوجعني واحس بهم مايعلم به الا الله يعني لو تصير لها في مكان ثاني قلت يمكن سوء تغذيه مرض اي شي بس في ذا البيت ولازم اروح عندهم لانهم قرايبي واحبهم والله طيبين لكن اللي تعرف تفيدني او اللي قريبها شيخ تسأله وتفيدني
وادعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااالها

روان 2
04-09-2010, 12:21 AM
وعليكم السلام
اهلين توله وسلامه بنتك يالغاليه ما تشووف شر
شوفي اذا كان هالشي يصيلها عند هالناس فقط
حاولي تاخذين من اثرهم وتغسلين بنتك
الحسد والعين مو معناااه الكره يعني لو وحده تنحتك يعني تعطيك عين مو معناها انها تكرهك او تحقد عليك
العين حق
واحيانا تصير غصب عن الشخص خاااصه اذا ما ذكر الله
كثير قصص سمعتها عن ام اصبت بنتها بالعين او اخت اصبت اختها او زوج او زوجهاا
بس ممكن ضره اعجاااب اتى معها الشيطان ولم يذكر اسم الله عليها
علشان كذا اذا اي شخص اعجبه شي لازم يغض النظر ويذكر الله
والله يشفي بنتك ان شاء الله

توله العود
04-09-2010, 01:29 AM
وعليكم السلام
اهلين توله وسلامه بنتك يالغاليه ما تشووف شر
شوفي اذا كان هالشي يصيلها عند هالناس فقط
حاولي تاخذين من اثرهم وتغسلين بنتك
الحسد والعين مو معناااه الكره يعني لو وحده تنحتك يعني تعطيك عين مو معناها انها تكرهك او تحقد عليك
العين حق
واحيانا تصير غصب عن الشخص خاااصه اذا ما ذكر الله
كثير قصص سمعتها عن ام اصبت بنتها بالعين او اخت اصبت اختها او زوج او زوجهاا
بس ممكن ضره اعجاااب اتى معها الشيطان ولم يذكر اسم الله عليها
علشان كذا اذا اي شخص اعجبه شي لازم يغض النظر ويذكر الله
والله يشفي بنتك ان شاء الله

مشكوره ياعمري بسوي بنصيحتك والله يشفيها وبقول لاختي تاخذ من اثرهم ويمكن اوديها عند شيخ يقرا عليها اش رايك ولا اوديها المستشفى والله محتاره:ب1::042:والله نفسيتي تعبانه وقلبي احسه يوجعني من القهر اكتب وان ابكي لان شكلها يقطع القلب وخايفه عليها

ᘝᘜᘝﻅــــﻝّ ٱﻟـﻘــﻤـــڑᘜᘝ
04-09-2010, 07:22 AM
موفقين فراشات

طيبتي سر عذابي
04-09-2010, 12:18 PM
اختي توله الله يشفي بنتك انا كمان انصحك تاخذي من اثرهم وتعطيه بنتك العين حق وذا استمرت الحاله مع بنتك وديها لشيخ يقرا عليها
اسال الله العظيم ان يشفي بنتك

روان 2
04-09-2010, 01:09 PM
مشكوره ياعمري بسوي بنصيحتك والله يشفيها وبقول لاختي تاخذ من اثرهم ويمكن اوديها عند شيخ يقرا عليها اش رايك ولا اوديها المستشفى والله محتاره:ب1::042:والله نفسيتي تعبانه وقلبي احسه يوجعني من القهر اكتب وان ابكي لان شكلها يقطع القلب وخايفه عليها
شوفي يا قلبي وديها للمستشفى علشان تتطمنين00000
واكشفي عليها وسويلها تحاليل
واذا الحمدالله كل شي سليم
داومي على القراءه
وخوذي من اثر الناااس

روان 2
04-10-2010, 12:56 PM
:042:كتبت رد طويل عريض وانمسح بس علشانكم راح اكتب مره ثانيه:0200:
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخباركم
ووووينكم ليش باردين مالكم صوت
راح اقولكم انجازاتي بالعاده الاربعاء والخميس مااسوي شي لاني اطلع:090:
لاكن هالمره ما طلعت حتى مارحت لامي:ب1:00لاني قلت لازم انظف بيتي قبل الاجازه علشان يكون مستعد
:406:
جبتلي شغاله الي بالساعه ويوم الاربعاء بدينا بالمطبخ سويناله تعزيل 00 الدواليب والثلاجات والفرن والمستودع وبالاخير شطفناااه
وصار يلق:020:
يوم الخميس بديت بالدور الارضي تنفيظ غبااار:د0: وتلميع الاثااااث والتحف وتنظيف مجالس الضيوف والحمااامات والسيراميك غسلتهن
بعدين رحنا للدور العلوي غرف النووووم:t9:خااصه غرفه الاولاد:0144:تنظيف وتمسيح وترتيب
يوم الجمعه غسلت كل الملابس وكويتهن ورتبتهن
:084:والحمدالله اليوم ما عندي غير الطبخ والشغل الروتين اليومي
بس تكفون ادعوي ان ما يجينا غبااار يخرب كل تعبي:074:

توله العود
04-10-2010, 07:41 PM
روان عسوله انتي من وين لاني ابي الشغاله اللي بالساعه وماسويت ولا شي في البيت نويت يوم الثلوث انظف واعزل البيت بكره الملابس

روان 2
04-10-2010, 09:38 PM
اذا انتي من الريااااض
ابرسلك رقمها وعنوانهااا

سكروبه
04-11-2010, 04:12 AM
لين ارجع بيتي اقول لكم تجاربي...

اليومين الجايه زوجي عازم اهله على عشاء وانا من زمان عند اهلي لاني حامل وتعبانه
شايله هم كيف ارجع بيتي وانظفه واشوف الثلاجه ايش اللي خربان وايش اللي ما خرب واغسل الملابس واكوي واسوي القهوه لوازم العشاء من سلطات وحلا وووووو ....اللي عندها افكار تساعدني جزيتم خيرا

طيبتي سر عذابي
04-11-2010, 05:42 PM
وربي فكرة الشغالة اللي بالساعه مره خطيره ياليت زوجي يوافقني عليها
البيت ماشي تمام الحمد لله وبصراحه زوجي لما شاف بيتي اليوم قال واااااااااااااااااااااو ايش الحلاوه هذي بصراحه استانست وااايد
سكروبه ربي يعينك والله حاسه فيك جيبي اخواتك يساعدوك ولا شغاله بس تكفي ديري بالك على نفسك

رشه حبر
04-11-2010, 07:15 PM
عندي شغاله ؟؟؟

سكروبه
04-11-2010, 08:08 PM
اعطوني افكاركم بالسفره وحلا القهوه وشي مالح اقدر اسويه قبلها بيوم مثلا ؟؟؟

توله العود
04-12-2010, 02:44 AM
عندي شغاله ؟؟؟

انتي من وين

روان ياعسل انا من جده ياليت فيه شغالات في جده نظيفين واسعارهم حلوه لقيت وحده فلبينيه لكن تبي 50 ريال للسواق وهي طبعا بالساعه

توله العود
04-12-2010, 02:51 AM
اعطوني افكاركم بالسفره وحلا القهوه وشي مالح اقدر اسويه قبلها بيوم مثلا ؟؟؟

حبيبتي سوي حلا البخور مره حلو او حلا البرتقال سويه قبله بليله شكله حلوووووو وجديد يعني الحلا سويه قبلها بليله والمالح فيه مالح كنت اسويه وانا حامل سريع وسهل خذي توست وشيلي الحواف ورصيه بالصينيه بعدين حطي في زبديه علبه جبنه سايله وقشطه و3 علب تونه وجزر مبشور وبقدونس مقطعته وفارمته واخلطيها زين وحطيها عالتوست وحمريها من فوق بس لمده خمس الى عشر دقايق يعني تحمر والله ماتاخذ وقت وما تعب مره واهم شي حملك يالغاليه وقبل مايجون جهزي اغراض القهوه كلها والشاهي وخلي زوجك يجيب العشاء جاهز

خزيمية
04-12-2010, 07:19 AM
شوفى انا ماجالس ايام اخر الاسبوع فى بيت عنداهله فى خرج واهلى فى رياض بس لازم جدول يوم الاحد وثلاثاء عندى غسيل والاثنين والاربعاء كوى سبت انضف المجالس والحمامات والحمامات يومى بس جدار الباب ويوم يوم الاثنين انضف ثالجه ودوليب مطبخ والاحد دوليب عرف وترتيب وتغير مفارش فرن والموعين يوميه ومسح بيت يوم الاربعاء ادهن شعر واعتنى به الخميس شنطه يا خرج يا بيت اهلى وجمعه بعد مغرب فى بيت ادرس اكتب وافضى شناط وصالح العشاء ونوم يوم جمعه اصير دايخه بس هاليومين مع الغبار اهملت مدرى ليه بس ان شاء الله بعد الاجازه اسبوع برجع الله يعين من ماعنده شعاله بس لزم نشترى غساله موعين وملابس تماتيك ونريح من تعب وش رايكم اخواتى

سكروبه
04-13-2010, 01:59 AM
غسالة الملابس الاوتوماتك مره حلوه والنشافه الحراريه مرييييييييييحه لكن غسالة صحون ماعندي فكره

عصفورة القلوب
04-13-2010, 10:43 AM
انا قمت اليوم الساع 7 انا وولدي ابو سنه و9شهور سويت فطور وبعدين غيرتله ملابسه وشغلت له قناته المحببه براعم
اجلس على النت من 9 الى 11 وبعدين راح اقوم انظف الحمام وارتب الغرفه واحط الغسيل بالغساله اجهز الغداء وادلك الصحون الين الظهر
الظهر اكون مقطعه اطلبات الغداء ومجهزه ااغراضهادخل اتروش والفلف شعراتي وارجع اركب الغداء وبعدين اتاكد من نظافة البيت وابخره لان سيد الكل يكون على وصول
نتغدى وهو ينام وانا اخلص المطبخ واجلس على التلفزيون الساعه 5 الى 8وبعدين احط راسي وانام
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــس

توله العود
04-14-2010, 07:02 AM
السلام عليكم
قولوا ماشاء الله
حبيباتي انا اليوم عزلت البيت كله ماعين المطبخ خرجتها ونظفت الدولاب وغسلته ورتبتها مره ثانيه وغسلت ارضيه المطبخ والجدران والفرن والثلاجه وبعدين رحت شقه الرجال ونظفتها مجدرانها وبعدين مجلس الحريم والصاله اغرفه الجلوس وباقي حمام بنتي الحين بقوم انظفه وغرفه النوم وحمامه بكره ان شاء الله

ياعسلات بروح الطايف عشان كذا مابدخل في الاجازه اشوفكم على الف خير

استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه

روان 2
04-15-2010, 11:49 AM
وربي فكرة الشغالة اللي بالساعه مره خطيره ياليت زوجي يوافقني عليها
البيت ماشي تمام الحمد لله وبصراحه زوجي لما شاف بيتي اليوم قال واااااااااااااااااااااو ايش الحلاوه هذي بصراحه استانست وااايد
سكروبه ربي يعينك والله حاسه فيك جيبي اخواتك يساعدوك ولا شغاله بس تكفي ديري بالك على نفسك
هلا طيبتي اخبارك والله اشتقتلكم عيالي خربو الاب توب الله يصلحهم هههههههه
وليش زوجك رافض فكره الشغاله ما دامها تجي يوم وتروووح
وطول ما هي موجوده عندك وهي تشتغل
وتاخذ حقها وترووح
تصدقين انا اجيبها تقريباا كل شهرين يعني مو دايم اجيبهااا

روان 2
04-15-2010, 11:52 AM
مع السلامه يا توله 00 تروحين وترجعين بالسلامه
خزيميه
غساله الملابس الاتومتيك رووووعه ا
لها ثمان سنوات عندي ومريحتني كثير
وغساله المواعين لسى شاريتهاا
صراحه مريحه
تشيل اغلب المواعين عنك
وما يبقالك الا القدر
انتي سوي بحث بالنت عنها وشوفي كلام البنات

طيبتي سر عذابي
04-15-2010, 05:29 PM
هلا روان حبيبتي زوجي رافضها علشان انا ساكنه في قريه صغيره وكلهم تقريبا يعرفون بعض وتعالي شوفي اللقافه ياليت يخلونها تشتغل وتمشي لا يجلسوا يتسالوا فيها وين تشتغلي ورحتي عند فلانه وكيف بيتها ومن هالسوالف
وزجي ابد مايحب احد غريب يطلع على بيتي
وكمان يخاف تاخذ شي من البيت وتسويلنا حاجه لان الشغالات اللي عندنا تكارنه وصوماليات وعددهم قليل
وهو كمان مايضغط علي يعني يراعي حالتي
اذا كنت تعبانه يتغاضى
ربي يخليه لي ويطول بعمره

روز المطيري
04-16-2010, 03:52 AM
ياااازين المطر وريحته..يارب دووم هالامطار.....الف سلااام للسنعات..اليوم الخميس.. اخو ابو العيال صبحنا بعد صلاة الفجر..قهوه وفطور وانا ماشوف الدرب..سهرانه مع خواتي ومامداني اخذ نومه..المهم سويت فطورهم ..وبعدها حطيت راسي ولا صحيت الا الساعه 1 الظهر..لقيت البنات قايمات بالبيت ..مشاء الله..وبعد ماصليت جلست مع العيال..والحمد لله طلع ابو العيال كاشت ولا رجع غير الساعه 1 بالليل ريحني من الغداء والعشاء..وانا كنت معزومه عند بنت عمي..سويت صينية حلى وطلعت لها..يعــــــــــــــــــــــــــــــــني..اليوم ماكرفت بالبيت....بس بكره ان شاء الله ناويه على غرفة ولدي الكبير..لانه بيجي يوم السبت ااجازه يومين بس..الله يحفظه لي ياااارب..ويبعده عن كل مكروه.....لي عوده ان شاء الله..______________ احلى بخور الماااجد..وبخور الشيوخ من اسياد العود موووووت..حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة??????

قلب الاسلام
04-16-2010, 03:30 PM
انا اقوللك لماكنت بالبيت لان شغالتي سافرت فلت خليني ارتب نفسي واشوف عيالي طبعا ينامون بدري وابد اعمل شغلي من الليل كمالجالس والمداخل والمطبخ يعني كنت اعمل لي ترتيب معين المطبخ لازم بالشهر امسح الدواليب من جوة ويعني حوست المطبخ اعمل لي ذاك الكوب وانام الى الساعه عشرة واتابع برنامجي المفضل صباح الخير ياعرب
ثم انزل الدجاج اولحمة مايباوون اذا عندي غسيل خلصته يعنكي خلاصة الكلام نظفي بيتك من الليل وريحي لنفسك قبل مايجي بعل عشان تتفضين لنفسك في الصباح انا الان عاملة وهذي تجربتي قبل مااشتغل انشاءالله اكون افدتك

حزن الرياض
04-17-2010, 06:14 AM
موضوع رائع كصاحبته << قريته من الاول للاخير << كل الردود واستفدت كتير منكم ومتحمسه اقوم اسوي شي

بس للاسف انا الحين منقسمه بين بيتين عشان بننقل اللي احنا فيه مكركب ومحيوس وكراتين واكياس بكل مكان

بس كل ما فضيت مكتبه او دولاب مسحتهم الا المطبخ بخليه بالبيت الجديد انظفه على طريقة طيبتي ان شاءالله

والبيت الجديد الحمدلله نظفته ولمعته وفرشته وصار يلق على قولتكم

بس خساره رحت امس ولقيت الغبار ما قصر غطى كل شئ

بيتي دا دور واحد انظفه بساعه انا وبناتي يد بيد بس التاني دورين الله يعينني على تنظيفه << بس مسويه قائمة شروط مع البنات

كل واحد يهتم بغرفته وتنظيفها وترتيبها وانا علي المطبخ والطبخ والغسيل << وغرف الضيوف عليهم وانا الحمامات والمغاسل

وطبعا علي غرفتي وحمامي << بعد اشوى معودتهم كل واحد يغسل مواعينه بنفسه << نظام امريكي

طبعا عندي اربعه 3 بنات وولد وكلهم يدرسوا ما عندي بزر صغير يحوسني بس الله يعينني على اللي بيجوني الله يصلحهم

ان شاءالله بحاول امسك بيتي التاني وانظفه اول باول علشان ما اتعب فيه او اسوي له جدول << وتراني زيكم اكره الشغالات لا انا ولا بناتي ما نبيهم

اسوي شغلي متى ما فضيت واقتضت الحاجه للعمل << اووم اللغه هع

ان شاءالله اذا سكنت بقولكم ايش سويت اول باول طبعا بينقطع النت عندي فتره الين يرجع ارجع لكم .

طيبتي بشكرك مره تانيه لاشعالك نار الحماسه في قلوبنا وبيوتنا << بنات معا نصنع الفرق لبيوتنا لنعيش بافضل حاله

روان 2
04-17-2010, 11:39 AM
السلام عليكم اخباركم مع هالاجوااء الرائعه
هاليومين ما جلسنا بالبيت كلها طلعاات بر000ووووواو ونااااسه
============
طيبتي الله يعينك صدق بعض الحريم تحب تسئال عن كل بيت الله يهديهن ذكرتيني بااختي ساكنه بقريه ومتبهذله منهن
والله يخليلك زوجك ويسعدكم دنيا واخره ويديمها عليكم سعاده يارب
صدقيني اذا الزوج ما كان متعاون مع زوجته ما راح تقدر تسنع بيتها
==========================
روز المطيري ما شاء الله تبارك الله الله يخليلك عيالك ويقر عينك بشووفه ولدك
================
قلب السلام ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك الصحه والعافيه
================
حزن الريااااض
يووه الله يعينك على النقل والعفشه مجربته هم بس ان شاء الله ترتاحين وتخلصين
وانا مثلك قبل كنت ساكنه بشقه والحين سكنا بيت الحمدالله تخيلي من شقه
الى فله دورين بس ان شاء الله ربي يعيني على الشغل
وماشاء الله الله يخليلك بناتك زين هم بعد ما يحبون الشغلات
لان بعض البنات هم يزنوون على اهلهم بالشغاله
انا مثلك اول ما سكنت الفله وزعت الشغل على عيالي وقلت كل واحد مسئول عن غرفته
بس انا عندي بنتين وحده كبيره والثانيه صغيره والله يهديهن مو قادرين يتفاهمون
اذا جو يشتغلون تهاوشوووو
ههههههههه

طيبتي سر عذابي
04-17-2010, 02:47 PM
حزن الرياض اسال الله ان يسكنك في احسن المنازل يعطيكم خيره ويصرف عنكم شره

تكفون ياهل الرياض جيبولي اخوي له 4سنين عندكم وه وربي اشتقتله ربي يحفظه ويرعاه

ياسلام على الفله ياروان الله يهنيكي

الى الان اجازتي طلعات خفيفه في الليل نطلع انا وزوجي البر ومره طلعنا نتعشى بمطعم
كان نفسي اجيب عمره واجلس بالحرم لكن ماالله راد شرفت ست الحبايب الدوره وجلست في بيتي
بصراحه مخططه اقعد امسح وكنس واشوف شغل بيتي

حزن الرياض
04-17-2010, 10:36 PM
حزن الرياض اسال الله ان يسكنك في احسن المنازل يعطيكم خيره ويصرف عنكم شره

تكفون ياهل الرياض جيبولي اخوي له 4سنين عندكم وه وربي اشتقتله ربي يحفظه ويرعاه

مشكوره غلاتي روان وطيبتي على الدعم ورفع المعنويات << توي جايه من الجديد نظفته من فوق لتحت حتى زوجي اشتغل معانا خخخخ

طيبتي اجيب لك اخوكي وانتي جيبي لي اهلي خخخخخ << ياااه نفسي اجي الحرم ان شاءالله بالاجازه الصيفيه

خساره امي واخواتي كانوا ناويين يجون بالاجازه دي بس ما اراد الله الظروف ما سمحت لهم

ادعولي انقل بسرعه طفشت ومليت من حوسة هنا .

طيبتي سر عذابي
04-18-2010, 06:51 PM
الله يعين هي كذا الدنيا تجي عكس مانبيها

قلب الاسلام
04-18-2010, 09:17 PM
نحن هنا

روان 2
04-19-2010, 02:01 PM
سلام ااااخباركم بنات
من ناحيه شغل البيت عادي كله شغل روتيني
ترتيب كنس غسيل ملابس طبخ
هوااش مع العيااال
خخخخخ
اخباركم انتم

shmook_3z
04-20-2010, 01:34 AM
احسن طريقة للترتيب كل ماطاح شي على طوول رتبيه وماتطلعي من اي غرفة الا انتي مرتبتها يعني مثلا صحيي الظهر قبل لا تغسلين وجهك على طول رتبي الرسرير والغرفة وطلعي الملابس الوسخة وحطيها على طول في الغسالة في الليل بس تخلصوا من غرفة التلفزيون وكلا جاء بيروح غرفته على طول رتبي كل شي وحطيه مكانه .. بس تصحي مايبقى عندك الا الكنس ووكذلك المطبخ اي شي تستخدميه على طووول غسليه .. لا تخلي شي بعدك وبكذا يصير البيت مرتب ونظيييييييييف على طووووووووول

طيبتي سر عذابي
04-21-2010, 02:01 AM
shmook_3z (https://alfrasha.maktoob.com/user319030/)

وربي معاك حق المفروض كذا بس احيان مايمديك يادوب تلمي السفره وتحطيها في المطبخ ولازم بسرعه تروحي تسوي شغله اساسيه والمواعين تتكوم
وانا عندي غرفة اولادي ماقدر اسيطر عليه
بس اليوم احنا الثلاتاء بصراحه رتبت البيت وكنسته وغسلت الملابس وبخرته وخليت ريحته وااااااااااااو تجنن

طيبتي سر عذابي
04-21-2010, 04:26 PM
اليوم الاربعاء الحمد لله البيت نظيف سويت كيك الزبادي وباخذه معي عند اهلي وربي وحشوني

وردشان
04-22-2010, 10:43 PM
طيبتي سر عذابي
مشكورة لى الموضوع
انا معكم يمكن ابطل كسل

وردشان
04-23-2010, 10:10 AM
ana sehit elyom badri

روان 2
04-23-2010, 11:40 AM
السلام عليكم
انتهت الاجازه وانتها معها المرح والونااسه خخخخخخخخخخخ
وبدا الجد
البارح جانا اعصار مو طبيعي رجعت بيتي على بالي داخله البر مو بيتي
يعني اليوم يوم الشغل والانجازات
بسم الله نبدا

طيبتي سر عذابي
04-23-2010, 03:18 PM
انتهت الاجازه انا مافرقت معايا الحمد لله جالسه في بيتي بين الجدران
وربي استنى متى الدراسه تجي علشان زوجي واولادي يجلسون في البيت
اليوم لو تشوفوهم طفشانين وزعلانين علشان بكره مدرسه وانا من جوه اقول احسن الادب زين

توله العود
04-23-2010, 07:19 PM
هايات رجعت لكم ووحشتوني وكل وحده لها ورده من مدينه الورد الطايف يجنن جوهاااااااااااا ان شاء الله زوخي يرضى ننقل الطايف يهبل

المهم بيتي ماشاء الله نظيف جاتني شغاله اختي ونظفته والحمدلله والله يجعل ذا النظافه دووووووووووووم

طيبتي سر عذابي
04-23-2010, 08:52 PM
هلاااااااااااااااااا توله كيفك ايش اخبارك وربي تو مانور المنتدى كله والله يابنت لك وحشه
تسلمي على الورده الحلوه مثلك

روان 2
04-23-2010, 09:08 PM
الحمدالله على السلامه يا توله
ويا سلام على جو الطايف
حنا ذبحنا الغباااار
الله يرحمنا برحمته
ومشكوره على الورد لو جايبتلنا حبتين مطر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ==طماعه
===
اما من ناحيه الانجازات اليوم عندي يوم الكرف العالمي
بعد ما صليت الظهر وقريت قران000
دخلت المطبخ 0000 ودهنت ايديني فازلين خخخخخ ولبست القفازات
وبديت بالتنظيف طبعا وانا انظف سويت الغداء ومرقه خضار وخليت بنتي تقطع السلطه والجح
ومع اذان العصر خلصت من المطبخ وحطيت الغداء وتغدينا
وغسلت باقي الصحون
واتجهت للبيت ونظفت الحمامات طبعا الدور التحتي حمامين للضيوف الرجال والحريم ونفظت الغبار
ومسحت السيراميك
وبعد المغرب سويت قهوه وشاهي وجلست انا واسدي نتقهاوى
طبعا بعد ما تروشت وتعطرت خخخخخخخخخخخ لا تحسبون جلست انا وحوستي وشوشتي
وان شاء الله بكره اببدا بالدور العلوي لاني تعبت وابمدد رجولي شوووي
وسلامتكم

*لسعة شقاوه*
04-24-2010, 07:17 AM
مدري الشغل متى راح ينتهي
طبعا اجازتي كانت في المدينه ماخرجت اخاف احد يجي وما يحصلني ويزعل
قلت اجلس استقبل الزوار

امس العصر مسكت الغرفه حقت جلستنا وشلت الكنب منها وبعد مانظفت الغرفه من الغبار رجعت كل شي مكانه
وبعدها مسكت اللي ما يتسمى المطبخ
اللي حتى لو تسوين بيض كانك طابخه ذبيحه ونظفته من الى
وتم بحمد الله
اليوم نكمل ان شاء الله

توله العود
04-25-2010, 08:59 PM
الله يسلمكم انا دخلت بس اسلم لان لسى بيتي نظيف باقي الحوسه نهايه الاسبوع المطبخ مثل ماقالت لسعه شقاوه ماينظف المهم سويت غداء وسلطه وبعدين عصرت برتقال لي ولعيالي وبعده سويت خضار لولدي وطحنتها وبعد ماخلصت نظفت المواعين وبس يعني انجازاتي في المطبخ خخخخخخخخخخخخخخ

روان 2
04-25-2010, 11:10 PM
سلام اخباركم وينكم ليش نايمين
ولا تعبتوو خخخخخخخخخخ
انا كمان اليوم ما في انجازات لاني تعبت من تنظيف الجمعه
وصار عندي التهاب بالجيوب الانفيه اهي
بالنسبه لشغل ما في شي جديد
الروتين اليومي

تصدقون نفسي اعزم جارتي طبعااا جدد لاني ساكنه بيت جديد
وقبل الاجازه اعزمتني وحده وتعرفت عليها جدا حبووووبه
ونفسي اعزمها بس كل يوم اقول لا خليها الاسبوع الجااي
امي تقول على كذا ماانتي عازمتها لانك راح تاجلينها كل اسبوووع
خخخخخخ
كل ما تذكرت حوسه العزيمه ولازم حلا وطبخ ونفخ ههههههههه
ااجلها
يارب يعني واجزم واعزمهااا

سكروبه
04-27-2010, 11:58 PM
لازم اذا عزمتيها تتعشى يعني >>طبخ ونفخ !!

انا اعرف ان الجارات يجون تعارف وقهوه حلا بعدين يروحون ومع الوقت يصير العزايم و الحركات الحلوه اللي تحوس المطبخ حوس

المهم اخبار الصبايا مع الطبخ والنفخ والشغل اللي العمر يخلص وهو ماخلص

اليوم سويت بسبوسه واخذتها معي لاعمامي بس ما ضبطت مره لاني استخدمت السميد الناعم واهي تجربه ماراح تنعاد ان شاء الله
هههههههههه
وسلامتكم

حزن الرياض
04-28-2010, 12:42 AM
السلام عليكم كيفكم حريم الفراشه السنعات وحشتوووني

الحمدلله انا نقلت لي اسبوع بالضبط والنت اليوم شرف

وطبعا من يوم سكنت هنا وانا شيل وحط << غرفتي اترتبت بسرعه والبنات كل وحده رتبت غرفتها الا ولدي طبعا انا رتبتها

والمطبخ واااااااااااااااااه قعدت فيه كم يوم شيل وحط وي وي مررره تعبت فيه انخلع كتفي

المهم الحمدلله اخر شئ اليوم جات بنت خالي الله يسعدها هي وشغالتها ولا بقي الا تنظيف وترتيب المخزن وغسل الحوش

واشوى خلصنا كل شئ بسرعه اخر شئ يناتي كنسوا البيت من فوق لتحت والشغاله مسحت كل السيراميك وغسلت الحمامات

وتم تبخير المنزل ايضا

اوووف تعبت ايدي طاحت من الشغل والكرف واشوى بعد ان الغبار خف علينا شويه

ما بقي الا ترتيب المقلط لان العمال حطوا الكراتين فيه حاسوا الدنيا << وغرفتي الصغيره اللي جنب غرفة النوم ( كنها صاله جانبيه ) ما تصلح غرفة ملابس وبرضه حطوا العمال فيها كراتين الدور التاني

لاني شرطت عليهم وكتبت على كل كرتون رقم 1 للدور الاول و2 للتاني عشان اسرع للترتيب

عالعموم شويه ترتيبات واخلص ان شاءالله

الله يعينني على روتين البيت يبغالي جدول << ايه صح بكره بيجوني ضيوف شويين وخفيفين << باقي النزاله يعدين

يلا اشوفكم على خير << طبعا دا ملخص انجازاتي في اسبوع وكل ما خلصت شغله مره اكل قطعه ايسكريم ومره حلى ومره فطائر

بدل لا انقص بزيد خخخخخخخخخخخخ

حزن الرياض
04-28-2010, 12:45 AM
ايه صح تراني فضيت الكراتين اللي بالمقلط وفرشته موكيت باقي الجلسه حقته احطها

طيبتي سر عذابي
04-28-2010, 07:52 AM
الله يهنيك في بيتك الجديد ويعينك لى ترتيبه
انا البارح نظفت المطبخ ترتيب عميق جلست فيه ساعتين ونص بس وربي انهد حيلي بس النتيجه مرضيه الحمد لله
وباقي البيت ترتيب عادي

روز المطيري
04-29-2010, 01:34 AM
حزن الرياض الله يسعدك ويهنيك ياارب..
..انا اليوم شغلي كان خفيف..
..بعد ماتغدينا سويت صينية تشيز كيك وكيكة زبادي..<<<خساره نسيت اصورها.. ورحت لهلي .. وبعد المغرب
..طلعنا منتزه..فله ووناسه بس خربتها بنتي علينا.. ركبت دباب وطاحت..وديناها المستشفى وتوني جايه ..سويت لي قهوه ودخلت عليكم..

توله العود
04-29-2010, 03:29 AM
هايات انا اليوم المطبخ حايس يفشل والله اللي يدخل يقول مكركمه شغل الاسبوع كله وهو والله طبخ اليوم لكن سويت الغداء وقال زوجي بسرعه نبي نروح السوق وعلى طول جمعت السفره ولبست عيالي ومشينا لانها فرصه ماتتعوض هههههه
المهم ولما رجعنا قال بسرعه العشاء بروح مع الشباب وكملت تخبيص مع العشاء وتكركمت المواعين وتوصخت الارضيه واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف من العجله ونظفته وصار يلق لق وبكره ان شاء الله بنظف باقي البيت لان بدا يدخل علي حبيبات من النمل وهو اختفى من بيتي لكن برجع اغسل البيت بالملح وان شاء الله يروح ويختفي طولت ثرثاره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حزن الرياض
04-29-2010, 03:38 AM
مشكورين حبايبي ربي يسعدكم وعساكم عالقوة والشغل ببيوتكم

انا جوني ضيوف على العشاء طبعا من امس كنت مرتبه ومنظفه بس سويت حلى وبنتي سوت فتوتشيني وسويت سلطه

العشاء من برا << وبخرت البيت من فوق لتحت كتمته المهم الحمدلله جوا وانبسطنا وراحوا على خير

ورجعت ورتبت المطبخ لان شغالتهم شغلها من فوق فوق وانا رجعته يلق والباقي بكمله بكره لاني مره تعبت الليله الصباح رباح
وغرف الضيوف رتبتها وسكرتها بناتي يقولوا خلي الباقي بكره قلت لا الحين اخلص كل شئ علشان ارتاح بكره

المهم ما طلعت غرفتي الا وانا خالصه وبطاريتي خلصت من الشحن خخخخخخخخخ

يلا سلام بروح انام وارتاح اشوفكم على خير

طيبتي سر عذابي
04-29-2010, 04:56 PM
الله يعطيكم العافيه انا يوم الثلاثاء الله لايوريكم كيف المطبخ يفجع تقول مطبخ عزابيه بس الحمد لله نظفته
يوم الاربعاء ماسويت ولا شي حتى الغدا ماسويته اليوم بدا يتكركب بس اكيد راح انظفه ورتب البيت بخاطري اطلع بعد العشاء يارب

طيبتي سر عذابي
04-30-2010, 12:40 PM
بنات اليوم جمعه لاتنسون تقرون سوره الكهف
اليوم بحاول اغسل باقي الملابس وأجهز ملابس المدرسه وأذاكر لاولادي والترتيب بخليه عادي
هذا يومي وربي يعين

%أم جودي%
04-30-2010, 08:35 PM
مساء الخييير للحلوين أنا بأنضم معاكم من اليوم أبغى أصير سنعه زيكم
وبأقولكم وش سويت اليوم زوجي راح من بعد الظهر ولا بيرجع الا في آخر الليل عنده أشغال كثير استغليت الفرصه
نظفت غرفتي والبيت كله وغسلت الملابس ونظفت مطبخي كان حوسه لأننا كنا أمس متمشيين فأغراض الطلعه باقي موجوده المهم بعد مارتبتهم بخرت البيت وقاعده عالنت وأنتظر الغسيل يخلص عشان أنشفه والله يعين بكره بأدخلكم الصبح

وعندي يابنات اقتراح اللي تدخل الصبح تقول وش بتسوي غدا لزوجها وعيالها

روان 2
04-30-2010, 08:39 PM
الف مبروك البيت يا حزن الرياااض وجعله عامر بذكر الله
والله يعطيكم خيره ويكفيكم شره
========================
والله يعينك على النقل وحوسه العفش00000مجربته اربع مرات خخخخخخخ
والرابعه ثابته ان شاء الله
====بالنسبه لي الخميس ما طلعت من البيت لان كنا ناوين نطلع للبر بس الجو ما ساعدنا وجلسنا بالبيت
قلت فرصه يا بنت سويلك كذا شغله
بالبيت بديت بالمطبخ نظفت الفرن ومسحت الدولايب من الخارج لانها نظيفه من الداخل
وشطفت المطبخ وطلعت منه
بعدين رحت لحمامات الضيوف وغسلتهن
ومسحت السيراميك
ويوم الجمعه رتبت الدور العلوي وروشت عيالي وذاكرت لبنتي0000
========
لاكن في مشكله غسالتي الاتومتيك خرباانه الله يهديها بنتي لعبت فيها
وعندي عاديه بس بنتي تقول هاذي مااعرفلها
ايه جيل دلع طلع على كل شي اتومتيك

حزن الرياض
05-02-2010, 05:50 AM
الله يبارك بعمرك روان وربي يسمع منك

الله يهدي لك بناتك انا شاريه لبنتي روان الصغيره غساله عاديه اصغر مقاس هي بنفسها تغسل ملابسها بصراحه مره ريحتني لانها كتير تغير وتبدل ملابسها وعلشان المريول كمان والشراريب تغسلهم فيها

الحمدلله اتعلمت الغسيل قبل الكبيره خخخخ<< بس ياهي تحوس الحمام الله يكرمكم

بس اشوى بالبيت دا عندها حمام خاص لها تنظفه بنفسها وحاطه غسالتها فيه على كيف كيفها مسويه

ياحليل غسالتها كنها لعبه صغنونه على قدها

sosohady
05-02-2010, 08:48 AM
سراب

انا قريت مشكلتك مع ولادك فى اول صفحة

وانك عايزاهم يناموا لوحدهم

انا مش عارفه اذا وصلتى لحل للموضوع ده والا لا

لكن انا ح اقولك الحل من تجربتى

طبعا لازم كل واحد او واحده سرير وزوقى ليهم السراير باللعب

البنت هاتى ليها عروسة والولد دبدوب

وقولى كل واحد ينيم الدبدوب او العروسة بضحك كده

ولما ييجوا من المدرسه وانتم بتتغدوا قولى ليهم الشاطر

اللى ح ينام فى سريره الليله

واللى ينام ح اجيب ليه حاجه حلو وكافئيهم وشجعيهم

العيال اقل حاجه بترضيهم

والله معاكى

:072:

حزن الرياض
05-02-2010, 09:57 PM
اه ياليل الشغل اللي ما يخلص بس اقول الحمدلله << يابنات اذكروا الله واكثروا من التسبيح وقول الحمدلله

اليوم كنست البيت من فوق لتحت ومسحته مع تنظيف وتمسيح غرفتي وحمامي اكرمكم الله << بنتي الصغيره بخرت البيت كله وغسلت غسيلها وحمامها فركته بالكلوركس خخخخ

واستغليت المطر ورحت ومسحت وكنست الحوش << ايه ومسحت المطبخ والدرج << كل اليوم كنس ومسح هع

امراة الارض
05-03-2010, 04:51 AM
السلام علكم انا اصحى الساعه 5ونص اصحي ولدي لمدرسه وبعده زوجي يروح الدوام على الساعه7 انام عد مايروحو شوي وبعدين ابد بغرفت النوم ارتبها وبعدين غرفت ولدي وبعدها غرفت الجلوس وادخل المطبخ واطبخ الغدى لمل يجي زوجي نتغدى والم السفره وابدى بمسح السرميك وباقي البيت واكون على العصريه مبخره البيت وجالسه افكر وين اروح بعد المغرب واغلب شغلي الي يبيله فرك وحاله يكون بليل احب شغل اليل انظف كل شي مليبقى الا الساسيات في الصبح

نداوي الحلوه
05-03-2010, 07:19 AM
انا بيتي مكركب امس ما رتبت ابدا يوم الكسل العالمي
الله يعين واخلص شغلي

طيبتي سر عذابي
05-03-2010, 07:39 AM
ههههههههههههههههه
حلوه يوم الكسل العالمي انا يوم الكسل العالمي يكون اول يوم في الدوره او قبلها بيوم يوووووووووووووووووووه تعالي شوفي يوم مفتوح للفرايس مره اللي تبوه سووه ياربي البيت يكون مكركب على الاخر والنفسيه زفت على الاخر واللي يقولي ايش فيك اذبحه
الحمد لله الاسبوع هذا صراحه بيتي على طول نظيف غيرت ترتيب الكنب في الصاله وطلعت روعه والصاله وسعت ىشوي
الحين بنام واصحي ان شاء الله على عشره وابدى اشتغل في البيت
وربي يعيني ويعينكم
يارب تكبر بناتي ويساعدوني

طيبتي سر عذابي
05-04-2010, 02:46 PM
السلام عليكم كيفكم بنات ياأحلى فرشات
طالبتكن يوم الخميس بتجيني اعز انسانه عندي وبدي اسوي لها حلى ابي منكم حلى طعم ومقاديره سهله طبعا تحسبا ان الشهر على نهايته
وبصراحه مابي اتفشل قدامها وياليت تجيبولي حلى فيه بسكوت شاهي هذا ابو طبقات لان عندي كرتون وابي اخلصه

روان 2
05-05-2010, 12:15 PM
هلا بنات اخباركم ان شاء الله بخير
من امس وانا اكتب ردووود بعدين يفصل النت طفشني
المهم طيبتي دخلتي قسم الطبخ
انا امس عزمت جاراتي وسويتلها حلا الي بعلب الزعفران البلاستيكيه روعه شكله
وسويت بسبووسه بالقشطه صراحه طعمها خيااااااااااااال
بس انتي تبين شي بالبسكوت
المشكله اني مو على جهازي لان المفضله عندي ملياانه حلويات بس ولا يهمك راح اجيبلك كم حلا
هاذا تشيز كيكالمقادير:

الطبقةالاولى :
2علبةبسكوت شاى مطحون -
2ملعقةكبيرةزبدةطرية -
الطبقةالثانية:
2ظرف دريم ويب -
1علبةقشطة -
6حبات جبنةمثلثات -
رشةفانيليا-
للوجةمربى الفراولةاوالتوت .

الطريقة:

1تخلط جميع مكونات الطبقة الاولى مع بعض وتفردفى الصنية وتكبس باليدجيدا
2تخلط جميع مكونات الطبقة الثانية فى خلاط الكيك وتوضع على الطبقة الاولى
3يفردعلى الوجة مربى الفراولةاوالتوت ثم توضع فى الثلاجة لمدة 3 ساعات
المقادير
2بيض
فنجان قهوه سكر
فنجان شاى ماء
فنجان شاى زيت
م ص فانيلا
م ك بكنج باودر
2 بسكويت شاى
الطريقه بالتفصيل الممل

اول حاجه جيبى بسكويت الشاى واخلطيه بالخلاط
طلعيه وحطيه على جنب
ضعى جميع المقادير السابقه فى الخلاط 10دقايق تقريبا
صبى الخليط فى زبديه ثم اضيفى البسكويت بالتدريج وحركى لتحصلى على خليط متماسك
ادهنى صينيه انا استخدم الصغيره
صبى الخليط ودخليها الفرن من اسفل ربع ساعه
ثم حمريها من فوق بس دقايق لين يصير لونها ذهبى
دعيها تبرد ربع ساعه
اضيفى لها علبة حليب نستله صغير وزينيه بجوز الهند
وبالعاااااااااااااااااااااااااااااااااافيه

روز المطيري
05-06-2010, 04:01 AM
يامساء .. صباح .. الرحمة ..

كيفكم مع الامطار والاجواء اللي تروع ..

امس تمطروالشمس ساااطعه بعز الظهر ومافيه غيوم..
..يارب ترحمنا برحمتك
..
المهم اليوم الاربعاء كان يوم حافل..نمت الساعه 7 الصبح وصحيت الساعه 10
ومن وقتها والله توني جلست..سلمكم الله قمت 10 وماهي بالعاده اصحى هالوقت..اذا وراي شئ مستحيل يجيني النوم..:404:
وعلى البيت تمسيح وفرك .. بمنشفتي وادور
مع اني منظفته البارح.. بس فضااوة ..المهم جات الساعه 12 وركبت غدائ وعلى ماصارت الساعه 1 ونص..وجو العيال من المدارس غديتهم..وغسلت المواعين ..مرتني امي واختي ورحنا..المشغل
اليوم ملكة اختي الله يتمم لها بخير علشان كذا ماجاني النوم.. المهم طلعنا المشغل .. سويت بدكير وستشوار..:0112: طلعت الساعه 5 الا ربع وعلى ماوصلت وصحيت بناتي ولبسنا وطلعت لبيت اهلي..ومن وقتها وانا على ارجولي..
رايحه جايه على ايش مدري.. المهم رقصنا وتعبنا وشبعا..وبعد ماراحو الشعب الساعه 2..بسطنا فرشتنا في الحوش مع خواتي وخالتي وبناتها ..و ريحة المطروالشاهي شئ..تراني ماجلست كل شوي داخله طالعه ..:0148:
..المهم شوي الا قالت بنتي انها مصدعه وتعبانه وبنرجع للبيت قلت لها يالله.. ورجعت وسويت لي قهوه مع معمول ..وهذا انا توني اتقهوا ..قلت امر على البنات وشوفهم وشوف سوالفهم..:0108:

حياكم

http://www4.0zz0.com/thumbs/2010/05/06/00/933445142.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=4&pic=2010/05/06/00/933445142.jpg)

توله العود
05-06-2010, 04:06 AM
ماشاء الله عالحماس انا بكره باذن الله يوم النظافه العالمي ادعولي وبدخل اكتب لكم وش سويت باااااااااااااااااااااااااااي

طيبتي سر عذابي
05-06-2010, 01:58 PM
ماشاء الله عليكم الله يعطيك العافيه ياروان ويستر عليك
ياليت تكتبيلي طريقة بسبوسة القشطه إذا مافي كلفة
وتسلمي

نداوي الحلوه
05-06-2010, 09:42 PM
الحمد لله البيت نضيف ما عدا المطبخ يبي للارض تنضيف والكوي مليان مره قدلي اسبوع ما كويت تهي تهي
الله يعين

طيبتي سر عذابي
05-07-2010, 09:51 PM
الخميس كان يوم رائع والحمد لله البيت روووووووووووعه الجمعه خرجت بدري من بيتي طبعا راعي الطبع مايجوز عن طبعه ماخرجت الا غرفت اولادي مكركبه رجعت وانا تعبانه ونفسي انام بدري وبكره وخير
ادعولي ان الله يسر امري

حزن الرياض
05-08-2010, 01:31 AM
الله يسر لك امورك طيبتي وتخلصي من بدري بكره شغل البيت

انا اليوم كرفت بالدور الارضي اللي هو للضيوف والانسات رتبوا غرفهم ونظفوها باقي الاخ الكريم اللي ما يسوي شئ يبغالي ارتبها بنفسي

ورحت السوق اخدت كم شئ يساعدني بشغل البيت << مساحه بلاط < منفضة غبار <دعاسات للممرات وغرف الضيوف وعند المغاسل < منظف زجاج < يعني شويتين مقاضي

يعني صار لكل دور ادواته الخاصه بدل طلعي نزلي جيبي حطي اسهل للشغل كده

الحمدلله على كل حال الله يسهل امورنا ونكمل الباقي

روان 2
05-08-2010, 12:14 PM
السلام عليكم الويك اند هاذااا احلا ويك اند امطااااااااار خير وبركه
وطلعنا للبر000 بس الله يعين اليوم كسلانه
تعرفووون المحروووسه بتجي واحس بكسل وتعب
بيتي تقريبا نظيف بس يبيله ترتيب حووووسه العيال الله يصلحهم
طيبتي
راح اعطيك طريقه البسبوووسه
بس خليني اسكت هال عندي الله يصلحه من مسكت الاب تووب وهو يصيح

طيبتي سر عذابي
05-08-2010, 06:52 PM
انا الحين مستانسه صراحه احس الحماس اللي كان فيني زمان رجع طبعا مانام الا وبيتي نظيف علشان اخذ راحتي في النوم
وكمان ماأبي العصر ياذن الا وانا مخلصه تنظيف اواني الغدا ومرتبه غرفت اولادي مشان اتفرق لحبيبي العصر الحمد لله صار يجلس معي ونتقهوا وبعدين براحته اذا يبي يخرج
واحب لما يجي من صلاة العصر يلاقي البيت مبخر وريحته تجنن
وعلى طاري الدورررررره اه لاتطرينها وربي هم واعصاب نفسي اسيب حبوب منع الحمل بس خايفه لاني حالفه مابي اجيب اولاد لين ادخل ولدي المدرسه
وين البنات

روان 2
05-08-2010, 09:47 PM
ان شاء الله نرجع مثل قبل واحس
ااااه اما الحبوووب معاناه انا وياااهاا
ذبحتني معدتي بس انا كل فنره ارتاح منهن بس اكون على اعصااابي خخخخخخخخ
وانا مثلك شايله فكره الحمل الحين من راسي

حزن الرياض
05-09-2010, 04:57 AM
اهلين بنات كيفكم << وه الله يعينكم على هالحبوب مشكله ولابد منها

الحمدلله صايره بيوتنا احسن من اول ترتيب ونظافه بس الوحده لاتضغط على نفسها شوي شوي وكل ما طاح شي زيناه على طول

* حبة لولو*
05-09-2010, 10:59 AM
السلام عليكم..
بداية انا عندي 4 ما شاء الله تبارك الله الله يحفظهم ويهديهم يا رب :020:
الكبير تمهيدي واللي بعده روضة والباقيات الصالحات في البيت ههههههه
وطبعا كلهم صغار وشوفي انواع الحوسة في البيت:t9: المكنسة 24 ساعة شغالة بس انا معودتهم اللي يرمي شغلة هو يشيلها.. الله يسعدهم وكمان يساعدوني ..
يرجعوا صحونهم في دواليبها الملاعق البلاستيكات.. يعني الخفايف
يرتبوا غرفتها من حوسة الالعاب وانا احاول اني اكافئهم..
وكمان يساعدوني في الشغل يعني مرة شخبط الوسطاني على الجدار اعطيته اسفنجة وصابون وقلت له يلا يا شاطر امسح اللي عملته
الباقين عجبتهم الشغلة فكروها لعبة اعطيتهم اسفنج ومناشف وانواع الحماس والتنظيف..
طبعا انواع الحوسة عندي بالبيت والمطبخ من سابع المستحيلات يفضل نظيف بس ان شاء الله مع هذا القروب الحلو ان شاء أصير احسن
بس حاليا زوجي مسافر :059:انتقل عمله لمنطقة ثانية وما يجي الا كل 40 يوم نفاس :061:
فالإهمال شغال على ودنه الا التنظيف الخفيف كنيس الصالة المواعين الحمامات على فترات متباعدة بما انه ما الا حمام واحد نستخدمه..
والنوم ساعات انام معاهم في غرفتهم وساعات في غرفتي والله يعين..
اللي هالكنا هو التسويف اللي يعيننا بس .. وان شاء احط الموضوع في المفضلة واتبع معاكم..باذن الله..
تعبت منالكتابة >>>> حتى في الكتابة عجزانه :061:
لي باك باذن الله

طيبتي سر عذابي
05-10-2010, 07:05 AM
حياك حبة لولو معانا وان شاء الله ترجعي تكتبيلنا كل انجازاتك
قولو ماشاء الله بيتي الحين حوسه من اوله لاخره تدرون ليش لاني البارح زرت قريبتي وماجيت بدري يادوب عشيت اولادي ونومتهم مشان المدرسه لكن لاتخافوا علي ابنام ساعتين وبعدين ابصلي الضحى وبعدين ببدأ انظف البيت
والحمد لله اليوم وناسه مافي غدا يعني كمان برتاح من الطبخ
توله تووووووووووووووله احد شاف تولة العود
بالله خبروها وحشتنا مره اشتقنالك

حزن الرياض
05-11-2010, 05:28 AM
هلا بك حبة لولو حياكي بيننا يلا شمري عن ساعديك وابداي بالترتيب والتنظيف ببيتك غرفه غرفه عشان لا تتعبي

ولا اكتبي بورقه كل الاشغال اللي وراكي وثم امسحيها بعد ما تخلصي كل شغله والله يعينك ويساعدك وبطلي كسل وخليكي سنعه

افااا طيوبه ليش الكسل دا وهو اللي خارج من بيته ينحاس ولا يقعد مرتب المفروض العكس ولا هي اللي جاتك يلا بشرينا بكره ايش سويتي وان شاءالله للاحسن دايما

قد ما نقدر ما نرجع لورا نحاول نستجمع قوانا ونقوي عزيمتنا ونشدد على ايادي بعضنا علشان نوصل لهدفنا وهو البيت المثالي << مو مره مثالي المهم مرتاحين فيه نفسيا

انا امس اشتريت طقم مطبخ صغير عشان احطه بالمخزن ورتبت فيه كل انواع الحوسه الزايده بالمطبخ

واشترينا غرفة نوم لبنتي الكبيره << تونا نتفرغ لها << المهم كنستها ورتبتها وخلصت منها

وش بعد ايه كملنا 20 يوم هنا << باقي ما فضيت للغرفه الصغيره عندي وغرفة ولدي عقدني منها مدري متى اخلص من الترتيب وارتاح

طيبتي سر عذابي
05-11-2010, 07:18 AM
هلابك حزن الرياض عارفة انا لما اجي بخرج ماشاء الله عندي اربعة اطفال وكلهم ةانا البسهم وامشطهم طبعا ابدا امشط بنتي واجهز ملابسهم بعدين ابدا بنفسي استشور واحط مكياج طبعا وانا مشغوله تجي بني الصغيره وتفتح ادراج التسريحه وطلع اللي فيها كله وترميه اولادي ف غرفتهم عندي ولد الله يحفظه كل شوي بلبس وتعالي شوفي ملابسهم المهم انا الحين كل اللي يهمني اني اجهز نفسي واخلص ونخرج لان زوجي مو من اللي بالهم واسع لا اذا ماجهزت يقعد يصارخ ويهدد انه بيسيبني ويجلس يطفي الانوار علي لحد مايخرجني من باب الشقه
وسلامتك
بس ابشرك وربي بيتي البارح يجنن نظافه خلصت ثلاث ارباع الغسيل علشان الست النشاره خلاص ماتستوعب
البيت نظفته وكنسته المطبخ مانمت الا وانا منظفته اليوم بس فاظلي اخلص الغسله وامسح السيراميك
وعن جد احنا لازم نكون مسيطرين على البيت ونحاول قد مانقدر نخليه نظيف
انا علشان احمس نفسي زياده اتخيل واصدق نفسي ان احد بيجيني فجأه وعلشان كذا اجلس انظف
احيانا تصادف جارتي تنزلي بس ماشاء الله ريحة بخور بيتي من بره تشميها
ربي يعطيني وياكم الصحه والعافيه

سهام الود
05-11-2010, 08:18 AM
ياسلام على الصبج اللي كلووووووووو نشاط
صليت الفجر ودخلت الممطبخ وزبطت الدولايب ومسحتها ورتبت واعدت شوية تنسيقات

وماخرجت منه الا 8 مع انو مطبخي جدا صغير مايكفي الا 3 اشخاص بس الولاب حووووووسه

وبعدها غسلت اليت بالمويه
وامس في الليل سويت الغسيل
ودحين اخذت بريك واصحي زوجي للعمل وانام للظهر ان شالله وبعدها ما ادري ايش يصير

روان 2
05-11-2010, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم بنات معليش اختفيت يومين الله يصلحهم عيالي خاصه النتفه قام يضغط بالاب توب الين خرب
ومن امس وانا احاول بزوجي انه يعطيني لاب توبه والحمدالله اليوم وافق وقالي لك ساعه فقط 000اهي اهي
المهم بنات انا امس وقبله بس متسدحه من هالدوره اووف ذبحتني مغص وكسل بس الحمدالله اليوم كان فيني
نشاط رتبت المطبخ وكنسته ومسحته بس بقى الفرن والثلاجات ابرتبهن بكره ان شاء الله
وبعد شوي ابرتب الصاله وامسح السيراميك وانظف الحماامات

وبعدها ابروش بنتي لان حاطتلها حنا بالغصب يالله حطته الله يصلحهاااا
وقبل ماانام راح اسويلي حلا علشان اخذه معي بكره لامي لان بكره راح اكون مضغوطه بالشغل وتلبيس العيال وحوستهم
ويا هلا بالضيوف الكرام وان شاء الله تستمتعوو بالاقامه معنا وتصيرون اسنع السنعات خخخخخخخخخخخ
صحيح طيبتي توله مختفيه ان شاء الله خير ويكون غيابهااا خير

حزن الرياض
05-12-2010, 02:49 AM
وعليكم السلام روان << ماشاءالله عليكم يبغالكم هديه على هالانجازات برافوا عليكم

للاسف انا اليوم ما سويت شئ تعبانه يالا طبخت الغدا وتسدحت كله من الدورة بس ان شاءالله اذا خفيت بكره

احوس بالبيت

طيوبه انا زيك اسوي اتخيل ان بيجيني ضيوف باي وقت واشتغل << زي امس دخلت علينا عمتنا فجاة وريتها غرفة بنتي والطقم الجديد

اشوى ان البيت نظيف بس غرف البنات انحاست من اغراض اختهم اللي بترتب وطبعا عشان فيه عمال كلهم اجتمعوا بغرفتي وشوفي انواع الحوسه والتسالي والغازيات

والكاسات عالتسريحه والكمودينو حتى الهمستر جبناه بدرج التسريحه خخخخخ

وكلنا قاعدين عالسرير واللي عالاريكه << كلنا 4 انفار خخخخخ كنننا عشرة

المهم رتيت غرفتي بعدما زفيتهم للخارج وساعدوني بلم الاشياء والصبح بخرتها

ايه صح الصبح سويت خلطه ديتول وكلوركس وداك للحمام وغسلت حمام الضيوف وحمامي وسويت خلطه للمطبخ << باقي شوية صابون بعلبة الفيري

خلطت معاه شوية خل وكلوركس وشوفي الاواني كيف بتلمع دحين وشغلت الفواحه بعد الغدا بكل البيت

الحمدلله ... الله يقدرنا على عمل المستطاع << لاتنسوا التسبيح والاستغفار وقول لاحول ولاقوة الابالله << جدا بيساعدك في شغل البيت وتحسي انك تخلصي بسرعه وادعوا لاولادكم بالصلاح والهدايه .

طيبتي سر عذابي
05-12-2010, 07:12 AM
الحمد لله وربي منظر البيت وهو مرتب ونظيف يفتح النفس
انا علشان اتشجع لما أجي ليبتي طبعا لازم انا اللي افتح الباب واجلس اناظر في البيت واشم ريحته عارفين احط نفسي كأني ظيفه واول مره أدخل البيت واشوف ايش اللي مرتب وايش اللي يبغاله تعديل وعلى طول اسويه
الحمد لله البيت كان البارح مره نظيف خرجت من بيتي السعه 6 العصر ومارديت غير 10المسا طبعا اول ماجيت شغلت الغساله
وعشيت اولادي ونومتهم وجلست شوي مع ابو الشباب لحد مانام وعلى طول دخلت المطبخ طبعا غسلت مواعين العشا ومسحت الدولاب والبوتجاز واثلاجه ومسحت جزء من الكيشاني اللي فاظلي امسح ابواب الدولاب من بره
والثلاجه من جوه
الارضيه نظيفه بس لما جيت ابمسحها زيادة الا بنتي الصغيره تبكي وعلى طول سكرت اللمبات ورحت نمت جنبها لان لو زوجي صحي وشافني سهرانه في المطبخ يقلب كل المواعين على راسي
لانه يحب اذا نام لازم كلنا انام معاة مايحب ولا صوت في البيت بس الحمد لله عدت على خير

حزن الرياض
05-13-2010, 02:09 AM
الحمدلله والله انك صادقه طيوبه

وبعد اقولها تاني لاني اخيرا رتبت غرفتي الصغيره اليوم اوووف هم وانزاح مابقي الا شوية اغراض على جنب حاطتهم بكراتين ايكيا المزخرفه مديتها منظر حلوو

ان شاءالله بكره ادور على البيت كله كنس ومسح من فوف لتحت وكل ابو شئ << زيادة تظافه << لا بس يبغاله حاسته مغبر بالذات عند مداخل الابواب السيراميك اتوسخ من الدعس

بشيل البيت على راسهم وفرصه ابونا بالعمل اكرف الشله شويتين وابخر البيت وارتاح كم من يوم الله يعين .

روان 2
05-13-2010, 01:44 PM
مرحباااا حبوووبات اخباركم ان شاء الله بخير
انا امس كنت عند امي طبعا وكانو هندها ضيوف خالتي جايه وطبعا اختي
من ضمن السوالف طبعا لازم نجيب طاري شغل البيت0000 وطبعا الكل عنده شغاله
بس من جد حطموني00 حسسوني 00 اني انسانه ابالغ واكذب علشان ابينلهم اني
اقدر اسيطر على بيتي بدون شغاله0000000:ص300:
من جد تحطيم00لانهم ما يقدرون يشجعوني00 ويثنون علي وهم عندهم شغالات لان بكذا 00 بيعيبون على نفسهم واصير احسن منهم:ص00:
الكل يقول انتي متعبه نفسك كارفه عمرك00 الحمدالله حنا متعات نفسنا ومدلعات نقوم نلقى البيت نظيف
ولا نشيل هم الضيوف والطلعات مو مثلك00 اذا جاك احد او بغيتي تطلعين000 تبهذلتي:059:
حتى الي ما عندها شغاله تقول اتمناها وياليتها تجيني000
حسيت اني شاذه بينهم خخخخخخخخ

طيبتي سر عذابي
05-13-2010, 02:41 PM
هلابك اخت روان
حبيبتي معلش انسي الكلام اللي قالوه هم صح مرتاحات مايشتغلوا بس والله نفسيا مو مرتاحات اهم شي الراحه النفسيه وكلنا عارفين ان الشغاله ماوراها غير الهم
حبيبتي لا تتكلمي عن انجازاتك وشغلك في بيتك عند احد وربي الناس ماتدي خير خليهم لما يظيفوكي ويشوفوا كيف البيت مرتب ونظيف وقتها بيصدقوكي
عاد تدري انا قمت اغار منك ومن سناعتك في بيتك وربي لما تكتبي تفتحي نفسي احس النظافه دخلتلي مع الكمبيوتر
الله يعطيك الصحه والعافيه

روان 2
05-14-2010, 12:14 AM
تسلمين يالغاليه000 اختي طيبتي000 والله كلامك رفع معنوياااتي
لان بعد ماارجع من اي جمعه يضيقون صدري000
تصدقين كم مره يجون بيتي او تكون عزيمه عندي والحمدالله00 مااختلف عنهم بشي لا بالضيافه ولا بالنظافه00
00000000000000000000
نجي للانجازات اليوم الحمدالله 00 طبعا اليوم خميس ما في مدارس 000 يعني مرتاحه بالنووم
صحيت الساعه 11وافطرنا متاخرين وفطور دسم فول وعدس خخخخخخخخ
علشان كذا ابو الشبااب قال خلاص مانبي غداء
قلت فرصه وبعد صلاه الظهر سويت هجوووم على الثلاجات والفرن 000ونظفت بعض الحاجات البسيطه مثل السله حقت
البصل والثوم 00ومسحت البراده000 وبعدها شطفت المطبخ000وصار يلق 000ومااذن العصر الا وانا مخلصه
وجمعت كل زبايل البيت 00 الله يكرمكم وخليت ولدي يطلعهن000
والعصريه سويت قهوه وشاهي وتقهوينا انا وابو العيال
وبعد المغرب طلعت لهوم سنتر000 لان مسوين تخفيضات شريت بعض التحف
وبرجعتنا للبيت شرينا عشاء لان كنا جواعنين ههههههههههه000
صراحه نفسي اصور مشترواتي وانجازاتي
لاني شفت موضوع مثل هاذا بعالم حواء
كل كتابتهم بالصور صراحه حماااااااس
بس مشكلتي مااعرف لتنزيل الصور من الجهاز واروح مركز تحميل انا يالله على الكتابه

طيبتي سر عذابي
05-14-2010, 12:52 AM
توووووووووووووووووووووووووووووله حبيبتي ويييييييييييييييييييييييينك

روان 2
05-14-2010, 11:29 AM
سلام بنات اخباركم
البارح جتنا عاصفه رمليه 00000000000000
يعني اذا بتكشتون بيتنا الله يحيكم
ههههههههههههههه

طيبتي سر عذابي
05-14-2010, 12:21 PM
يارب ترحمنا الله يعينك اخت روان
بس اخت روان كيف التراب يدخل بيتك وانت ابوابك وشبابيكك مسكره
لسه احنا العواصف هذي ماجاتنا

روان 2
05-14-2010, 09:01 PM
هلا اختي طيبتي
مو دااايم الابواب والشبابيك مسكره
مثلا شباك المطبخ على طول افتحه علشان يهوي المطبخ وعلشان مطبخي ما فيه مكيف
كمان باب المستودع الي على الحوش
وباب العماره دايم مفتوح تعرفين العيال رايحين جايين
من غير شبابيك الحمامات الله يكرمك
والعاصفه سبحان الله جتنا فجاءه ما درينا الا الدنيا صفراء ما انتبهنالهااا يمكن علشان باليل
وقتها كنا طالعين وبناتي كانو بالبيت0000
من غير الحوش والله اليوم انهد حيلنا انا وزوجي على الحوش000000000
وبعد ما غسلنا الحوش000
نظفت كل سيراميك البيت 00 الدور العلوي والارضي00 علشان00 ما يحوسونه عيالي برجلينهم

توله العود
05-14-2010, 09:06 PM
ماشاء الله على الانجازات مالي وجهه ادخل طولت عليكم لكن اسوي دايت ابي انحف فبقول لكم يومياتي اصحى من النوم وعلى طول عالمطبخ واسوي غداء زوجي وغداء عيالي وبعدين ارتب وامسح في الطبخ الين يستوي الاكل وبعدها احطه عالسفره وتبدا المعارك مع بنتي لانها ماتحب الاكل واكلها تقريبا ساعه والله ما اكذب لو اروح الدكتور بعد ما ااكلها يلاقي الضغط مرتفع الله يصلحها المهم ارجع واكل ولدي لان عمره 10 شهور وبعد ذا المعارك اغسل المواعين واروح ابدل ملابسي وملابس بنتي ونروح النادي وجهد جهيد هي في المسبح وانا تمارين وارجع البيت واروشها واتروش واجلس اكل ويكون فطور غداء لان ماعندي وقت ذا الكلام عالساعه 8 بالليل وبعدين اغسل الملابس او اكويها او امسح البيت واجلس عالتلفزيون من 9 الين 12 بالليل وادخل النت واقفله عالساعه 12,5 عشان كذا من زمان عنكم ياحلوين على فكره شريت الممسحه اللي يمدحونها البنات في المنتدي للسيراميك وبجربها اليوم
وسلامتكم قرقررررررررررررررررررررر واجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واسفه مره ثانيه اني طولت عليكم وكانوا عيالي مرضى وبعدين انا وزوجي ووووووووووووووووووووووووووووووووسالفه طويله عريضه
لي رجعه ثانيه ياحلوين بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ام جوان و جنى
05-14-2010, 09:56 PM
الله يعينكم

موفقين

روز المطيري
05-15-2010, 12:01 AM
سلام على الحلوات المكروفاات
..سلمكم الله انا البارح كنت في غرناطه ينقال لي رايحه اوسع صدري
بعد ماخلصنا وتعشينا قلت امر كارفور باخذ لي كم شغله المهم..
نزلت الاوالناس زحمه قدام البوابات قلت يااستر عسى ماشر...
..اثاريهم ياعيني منحاشين من الغباار...يارب رحمتك..
واختكم بالله قبل لاتطلع مهويه البيت ماخلت دريشه الا وفتحتها..ويااااعيني
على الصحارى على الاثاث الاسود..والله ياني بغيت اصييييح صيحه..
..المهم رضيت بالامر الواقع علي...وقلت يالله يبنياتي شمرني معي.
والله انهن تعبانات من لفة السوق وقالن لي خليها بكره والا اتصلي على بدريه<<شغاله بالايجار
..قلت وين اتصل عليها بذالوقت؟؟
قلت انا من غير شر ماني نايمه الا والبيت منفوض الي تبي تساعدني حياها الله والله انهن كشرن
..بس ماقصرن..
المهم خلصنا شغل ونمنا وماقدرت ادخل النت البارح من التعب..
اليوم الجمعه ماسويت فطور مسكتها نومه لحد الساعه 11 ونص بعدها قمت وقومت العيال..
غدانا من برا والبيت نظيف العصر سويت قهوتي ومرت سنابل السلام وشريت فطاير وحلى ..
اليوم تعبانه مالي حيل اطبخ ولا ماهي من عوايد اشري من برا الا في الضروره..
المهم رحت وقهويت حماتي..وكل شئ تمام..وشوي وتدخل حماتي الثانيه وتقول ياربي سترك
الدنيا مغبره..ماتشوفين اللي قدامك ..المهم انا ماتبت قبل لاطلع فتحت دريشة غرفتي..
على طول اتصلت ببتي وقلت لها قفلي الدرايش..المهم رجعت البيت والا ماتقولون هذا اللي منظفينه البارح..
المهم كنست ومسحت وسويت العشاء وغسلت الملابس وكويتها..ورتبت البيت وبخرته وتوي جلست..
قلت امر على البنات واشوف احوالهم.

روان 2
05-15-2010, 12:31 AM
هلا والله بتوله من طول الغيبات جاب الغنايم
وسلامه عيالك ما يشوفون شر يا قلبي
=========================
روز ايه الغبار البارح سالفه انا بعد مريت غرناطه امس بس ما طولت

روز المطيري
05-15-2010, 01:17 AM
روان 2

ليتني دريت انك في غرناطه كان عزمتك تتقهوين معي.. ::087:: اختي اللي معي متوحمه وخواتي بنات مايشربون القهوه
...ماغير انا فنجال ورا فنجال...:0107:

حزن الرياض
05-15-2010, 03:15 AM
:059: يارب رحمتك وش هالغبار مر تين مسحت غرفتي امس مو معقول وبالاخير طار الاطار حق المكيف

وصارت العاصفه بوسط الغرفه << من يجي يكشت معي فوق السرير هع

الحمدلله على كل حال << رجعت مسحت اليوم كل شي وكل السيراميك بالبيت << تقول لي بنتي امس وشوله ياماما ارتاحي الا وتهب الغبره من كل مكان

سوينا حرب صغيره ضدها بس هي اللي فازت وقضت على كل احلامي الورديه ببيت نظيف امس << يالهوووووووووووي ياخسارة تعبي امس

المهم الخلاصه اني رجعت واعدت التنظيف اليوم ورحت للسوق اشتريت شموع معطره وااااو وولعت وحده بكل ركن
واشتريت مفرش جديد لغرفتي ولبنتي بعد << فرحانه مبطيه عن شراء دي الاشياء :076:

بكره ارجع اكرف تاني بشئ جديد ونبدا بداية اسبوع سعيده ونظيفه وللكل بالتوفيق لكن .:و1:مني لكل السنعات .

روان 2
05-15-2010, 11:35 AM
الله يعينك يا حزن الريااااض
انا امس يوم نظفت البيت0000000ما في شباك الا سكرته وهاوشت عيالي قلت لاحد يفتح شباك غرفته
وحمامه
والحمدالله يوم قمت 000 كل شي تماااااام0000والحين افطر واكتبلكم ههههههههه
وبعد شوي ابروح ازيت شعري واجهز الغداء 0000
=========================================
روز خساااره00 يووه يا شين لما تروحين مع احد ما يحب القهوه والمخمخه خخخخخخخخ
انا كنت رايحتله علشان ولدي000 الله يصلحه يوم الخميس صار يزن على راس ابوه يقول اصدقاي كلهم بيروحون والاخ متواعد معهم000 نزلته ورحت لهوم سنتر000 اشوف التخفيضات

حزن الرياض
05-16-2010, 01:59 AM
هلا بك روان << حتى انا امس رحت سنتر بوينت وكل السوق تخفيضات

اليوم ماسويت شي الا الغدا لاني قمت متاخره لقيت ولدي بالشارع يرمي حصى عالدريشه واقوم بسرعه الا ورجلي تخبط بطرف السرير

واخد ديك الرضه المحترمه تحت الركبه من شدة الالم رجلي منمله بس اشوى اني اقدر امشي عليها بس الصلاة مره تعبتني

لذلك طول اليوم مادتها وقاعده وخرجت بعد المغرب لام زوجي طبعا جالسه طول وقتي << مافي احد

ولاادري وش يصير عليها بكره ولاحطيت عليها شي ماني قادره المس مكانها توجعني بس سايبتها كده ما توجعني

واختي جات اليوم من مكه مدري بكره تجيني ولا تروح تتمشى بالرياض الله اعلم

الحمدلله على كل حال ...

ريم البوادي22
05-16-2010, 02:58 AM
روووووعه موضوعك الله يعطيك العافيه
انا اححاول اسوي شغلي اول باول
بس التنظيف العميق داخل الدواليب هذا يبقى له جلسه
لان الوقت يروح مثل البرق على التنظيف اليومي المستمر
تبييز وغسيل وطبخ وعشا وغداء ومذاكره
ويخلص اليوم والشغل ما خلص الله يديم علينا جميعا العافيه

طيبتي سر عذابي
05-16-2010, 07:22 AM
سلامتك ياحزن الرياض المره الجايه انتبهبي لنفسك انا مانعدمت رجولي الامن هذي الحركات اجيك طايره من هناك ماشوف اللي قدامي احيانا يدي تصقع بطرف الباب وربي موت تذبح بس عليك بالفازلين
هلابك ريم البوادي وربي يعطيك العافيه
معك حق البيت مايخلص شغله
طبعا يومياتي ماشاء الله علي بيتي على طول نظيف انا اهم شي عندي لما يجي زوجي من صلاة العصر الاريحة الخور سابقته
اولادي بخلص لهم مذاكره الظهر واحاول ماتجي الساعه 3 الظهر الاوانا مشطبه عليهم مذاكره وتوزيع
وبعدين اقوم على طول ابدا بشغل البيت احب ابدا من المدخل واشوف الصاله وبعدين اروح على المقلط وبعدين الغرف واخر شي المطبخ طبعا مواعين الغدا مغسله بس اشياء خفيفه
واكون مكنسته بس يصحى زوجي للصلاة واول مايخرج بسرعه امسكلك البيت تمسيح على السريع واصلي وازبط شكلي
واسوي الشاهي
على خمسه ونص اشغل الغساله صار الغسيل عندي يومي كل يوم اغسل شي مثلا اليوم دور المناشف تبع المطبخ
يالله مع السلامه وربي يافيني نوم تنقابل المسا
في رعاية الله وحفظه

%أم جودي%
05-16-2010, 10:18 AM
صباح الخيييييييير كيفكم غبت كثييييييييير بس والله كنت مريحه عند \اهلي وشغالتهم شايلتني على كفوف الراحه لأني حامل يدلعوني بس الحين رجعت بيتي والله حوسه الغباااار وجع راس بس الحمد لله البيت نظيف بس الغبار في كل مكان كأن لي سنه مادخلته وأنا غبت عنه بس أسبوع ونص الله يعين اليوم أول يوم لي قام زوجي لدوامه وقمت معه على طول مسحت الغبار وكنست البيت وغسلت الملابس والحين بالنشافه ورتبت غرفتي والحين أكتب لكم وأنا أفطر بأجهز للغدا وأرووح أنا لأذان الظهر

والله يعيننا كلنا على البيت وترتيبه

روان 2
05-16-2010, 12:06 PM
حزن الريااااض 00 سلامتك ما تشوفين شر حاول يتدهنينها زيت زيتون00دافي وتدلكينها000
عادي لازم السنعه تصير فيها اصابات 00 نا كل اربعاء لما اروح لامي لازم عندي اصابه000
يا كويه فرن يا ضربه طا وله يا جرح سكينه خخخخخخخخخخخخ سنعه0000
وتوصل اختك بالسلامه 000000
==========================
ريم البوادي هلابك معنا يالغاليه وان شاء الله تستمتعين معنا 0000 وبالنسبه لتنظيف والشغل اكيد ما يخلص من الاكل والشرب هههههههه-- عادي حركه ونشااااط علشان ما تزيد شحومنااا
بالنسبه لي التنظيف العميق غالبااا اجيب شغاله بالساعه تساعدني فيه واذا حافظت عليهاا اجلس شهرين او ثلاثه وهو نظيف000 والله يقويك ويعطيك العافيه
==============================
هلا والله بطيبتي هلا بمديرتناااا0000
بالنسبه ليومياتي انا كمان بيتي نظيف000انا زوجي يجي من شغله الساعه 4 العصر--- الله يعينه
فعندي فتره الظهر كلها طبخ وشغل وتنظيف فلما يذن العصر اكون خالصه من كل شي00
ابدل ملابسي واتسنع00 عيالي لما يجون من المدارس يا خذولهم غفوووه00ماعندي غير النتفه
هو الي متعبني 00بس زن وحوسه الله يصلحه0000
لما يجي زوجي ننغداء 00بعدها يروح ينام ما يبقى عندي الا مواعين الغداء اغسلهن000
وبعدين اجيب شنطه بنتي 00 واذاكرها املاء قران 00000الخ والباقي كبار كل واحد يذاكر لنفسه
وانا بس اشيك وراهم طبعا ولدي بس 00 بعدها يصحى زوجي على المغرب اذا ما عنده شغل
طردت عيالي فوووق00 لان حاطتلهم غرفه العاب فوق بتلفزيون وعندهم كمبيوتر بعد بس خربووه
واجلس اتقهوى انا والزعيم ههههه
بعد العشاء اسوي عشاء 00واعشي عيالي وكل واحد على غرفته000
ومن هنا يبدل يومي انا 0000000اتفرج على التي في00 نت00

روان 2
05-16-2010, 12:07 PM
صباح الخيييييييير كيفكم غبت كثييييييييير بس والله كنت مريحه عند \اهلي وشغالتهم شايلتني على كفوف الراحه لأني حامل يدلعوني بس الحين رجعت بيتي والله حوسه الغباااار وجع راس بس الحمد لله البيت نظيف بس الغبار في كل مكان كأن لي سنه مادخلته وأنا غبت عنه بس أسبوع ونص الله يعين اليوم أول يوم لي قام زوجي لدوامه وقمت معه على طول مسحت الغبار وكنست البيت وغسلت الملابس والحين بالنشافه ورتبت غرفتي والحين أكتب لكم وأنا أفطر بأجهز للغدا وأرووح أنا لأذان الظهر

والله يعيننا كلنا على البيت وترتيبه
هلابك ام جودي ماافي مثل راحه الاهل000:059:
والله يهون عليك وتولدين بالسلامه
ويعطيك الصحه والعافيه

طيبتي سر عذابي
05-16-2010, 12:53 PM
ماشاء الله عليك ياروان عن جد حماس اه انا اليوم جتني الحلوه وه يابطني
طبعا غدا مافيه لازم ادلع نفسي شوي
ههههههه
انا اخلي لين زوجي ينام ولا يغفل اروح ارتب بسرعه ولما يكون عندي اجلس اتوجع وتعبانه لاحد يكلمني
هو بصراحه مريحني الله يخليه لنا

روان 2
05-16-2010, 09:47 PM
الله يخليه لكم يا طيبتي ويطول بعمره ويكفيكم شر الناس 000 بعدين لنا حق ندلع على هالكرف الي نكرفه
وذكرتيني بالدوره000 مادري وشفيني00 امس خلصت منها وتروشت وكل شي تمااااااام واليوم رجعت معي
مغص والالام مادري وش القصه00 من جد ضاي ق صدري
=================================================
على فكره بنات عندي اقتراح 00 كل وحده منا تقول اشياء وافكار تسويها تسهل عليها شغل البيت
وافضل المنضفات000 وغيره مثلا انا طبعا كل الافكار جايبتها من النت والمنتديات
كل العل والبخاخات عندي الفاضيه ماارميها
اعبيهن مويه وديتول وشوي من العملاق الاخضر وشوي خل ولينور

ووزعته بالبيت والحمامات الله يكرمهم00
مثلا عندي بخااخ بالمطبخ وحاطه جنبه فوطه او اسفنجه واخليها دايم نظيفه
واي شي يتوسخ او ينكب ابخ من البخااخ وامسحه اول بااول
حتى السيراميك الصاله والدرج
اذا شفت اي وساخه عليه جبت البخاااخ وبخيت منه وامسحه بالممسحه حق السيراميك
حتى عيالي عودتهم على هالشي
والحماام بعد على ما دخلته وشفت فيه شي مثلا مكان رجول ولدي خخخخخخخخ ابخه وارش مويه واشطفه
باانتظار افكاركم واختراعاتكم

نداوي الحلوه
05-16-2010, 11:11 PM
يا ناس والله جايني فترة خمول ليه ثلاث ايام ما راتب شي بس اطبخ وارتب غرفتي والجلسه لا غسيل ولا كوي ولا سراميك ولا مطبخ المطبخ مره مكركب مره طااااااااقه والله اني ادخل ابكي لما اشوفه ازززززززززززززمه
ما ادري ايش فيني ابيكم تنشطوني الله يسعدكم وادعولي تكفون ربي يساعدني

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0