المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملف اليومي للحريم السنعات معا يدا بيد

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

توله العود
05-17-2010, 12:45 AM
هايات بيتي انحاس حوسه خخخخخخخخخخخخ لكن نويت انظفه في ذا اليومين لاني والله تعبانه فيروس الظاهر كل اهل جده يشكون زكام وطنين في الايذان والله مابي احد يتكلم وزوجي نفس الشي وجيراننا وصاحباتي اللي في جده الله يعين طبعا عندي الطبخ انحاس وقت الغداء لكن اهم شي عندي المطبخ مانام الين اشوفه يلمع والمواعين ما اخليها لليوم الثاني يمكن عشان كذا اسهل شغل صار عندي لاني القاه نظيف لكن اليوم سويت عليه حملت تنظيفات وغسل المواعين ورتبته ونظفته واكتب لكم وانا مرتاحه الحمدلله ماباقي الا الصالت والحمامت الله يكرمكم رغم ان الشقه صغيره لكن المرض هد حيلي كتبت لكم قصه حياتي خخخخخخخخ

روان فكرتك رائعه فكرتي هي علبة الداك الكبيره لما تخلص ما ارميها احط ربع داك من الجديد وربع كلوركس و كاس صابون او اقل وربع مويه وديتول وارجها واسكرها الين وقت الاستخدام وعلى طول اكب في الحمام منها واغسله مره جاني ناس وماقالوا الا قبل مايجون بعشر دقايق والحمامات خليته اخر شي وماشاء الله بعد البست رحت كبيتها في الحمام وغسلته وما خلصت الا وهم طب لكن الحمدلله لقوا كل شي نظيف

قرقر كثير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روان 2
05-17-2010, 12:36 PM
يا ناس والله جايني فترة خمول ليه ثلاث ايام ما راتب شي بس اطبخ وارتب غرفتي والجلسه لا غسيل ولا كوي ولا سراميك ولا مطبخ المطبخ مره مكركب مره طااااااااقه والله اني ادخل ابكي لما اشوفه ازززززززززززززمه
ما ادري ايش فيني ابيكم تنشطوني الله يسعدكم وادعولي تكفون ربي يساعدني
اولا يا هلا ومرحبا فيك من ناحيه الكسل:8000: صدقيني الكل يشكي منه ومن الخمول بس اهم شي ما نستسلم له ابدااااااااااااااا:401:
اولا قبل ما تنامين قولي سبحان الله33 والحمدالله33 والله اكبر 33
ولما تقومين سبحان الله تحسين بحماس ونشاط مو طبيعي:020:
افطري:ج1: واشربيلك يا نسكافيه يا شاهي :ك400:الي تحبين
وقبل الشغل سمي بسم الله وتوكلي عليه:t9:
وابدي بالتنظيف000 الاشياء المهمه والضروووريه000
واذا حسيتي انك تعبتي عادي ارتاحي وخوذيلك عصير او اي شي تحبينه
وبعدين كملي 000
بعدين لازم تقسمين الشغل يعني مو كل شي تسوووينه بيوم
وفيه كثير مواضيع عن جدول الشغل
بس انتي اختاري الي يناسبك
واذا عندك عياااااااااال لازم لازم تعودينهم على الشغل ومساعدك حتى لو كانو اعمارهم صغيره

روان 2
05-17-2010, 12:38 PM
هلا وغلا بتووووووووله سلامه البك ما تشوفين شر انتي وزوجك واهل جده كلهم
بالعكس اقرقري على كيفك 0000
وخوذي راحتك على الاخر
والله يقويك ويعينك انتي قدها وقدوووود

طيبتي سر عذابي
05-17-2010, 01:11 PM
هلا روان فكرتك حلوه انا حاطه بالحمام جالون فيه داك وديتول وكمفورت ومويه المطبخ حاطة بخاخ فيه مويه وفيري وكلوركس
والثاني مويه وديتول وداك
وعلى طول ابخ وامسح
طبعا الى اان بيتي على ترتيب البارح بنتي الله يصلحها جابت بسكوت وشبسات من المدرسه تعالي شوفي الصاله كيف انعدمت
الحين برتب غرفتي علشان ابو الشباب

العجميه33 3
05-17-2010, 07:07 PM
الحمدلله لقيته ههههههههههه
انا اتمنى موضوع حماسي زي كذا وباذن الله راح انظم لكم من بكرى

سارا الحنونه
05-17-2010, 07:20 PM
نبي سناعه وسناعه مخالفتنا خخخخخخخخخخ

وخروا عني
05-17-2010, 07:29 PM
انااكسل وحدة بالعالم
أعوذ بالله من الكسل

ودي المع السيراميك صار لي كم اسبوع ماحركته، وش ذا الكسل

اعوذ بالله
ودي اكنس الدرج

بـس منقرفة مرررة من هالصراصير الله يمحيهم من الكون

والصيف

يعني في الشتا بررد وماتقدرين تتحركين
والحين صيف وقرف

نبضات انسانه
05-18-2010, 03:26 AM
انا مثلك طيبتي سر عذابي

ك ك كسولة مرررررررررة وبالعافية اقوم والله ماكنت كذا بس بعد ماسمنت مررررررررررررة سمنة مفرطة جدذ وما ابالغ
صرت مثل العجايز اقوم شوي شوي وارجولي تذبحني من الوجع مرررة وكل من شافني قال الله يعينك

نبضات انسانه
05-18-2010, 03:30 AM
من الاشياء اللي تساعد على النشاط الوضوء

مجرررررب

نبضات انسانه
05-18-2010, 03:33 AM
بنات ايش المنظف اللي تبخينة على بقعة زيت على جدار المطبخ وتمسحينة ويزيلة

يعني مايحتاج فرك

نبضات انسانه
05-18-2010, 03:42 AM
شجعوا نفسكم اذا بشتغلون

شغلوا شريط محاضرة اناشيد قصص اي شئ

واذاعة القران مرررررة روووعة

بنات انا اول ما اشتغل منقرفة كن احد غاصبني لما اشغل شريط ااااه اندمج مع الشريط واندمج مع الشغل والمطبخ اخلصة بساعة كلة انظفة تنظيف جيد سووها

وانصحكن بشريط نونية القحطاني معرررروفة عندالتسجيلات وباصوات متعددة فية فارس عباد
روعة
واللي ماعندها مسجل من النت

دلع بوله ***
05-19-2010, 02:34 AM
الله يعيني ويعينكم مهما سوينا وطبخنا واشتغلنا وكوينا ومسحنا وغسلنا
لي ولكم اجر عظيم
ان شالله

روان 2
05-19-2010, 11:42 AM
اهلين بنااااااااات امس المنتدى مادري وش فيه مو راضي يفتح عندي000مادري عندكم نفس المشكله اولا
نبضات انسانه فكره المسجل او الراديو جدااااااااا رائعه
انا عندي بالمطبخ وااحد ودايم اسمع البرامج 00
ومره استمتع معه وانسى الوقت يروح بدون مااحس فيه
==
بالنسبه للشغل 00 الحمدالله ما عندي الا شغل بسيط وبما ان اليوم اربعاء
يعني راح الع لامي الحبيبه
انا رايحه الحين اسوي الكيكه الذهبيه واجهز ملابسي انا وعيالي

روان 2
05-22-2010, 11:54 AM
بنات وينكم لايكون مليتووووووووو

=دلوعة مودا=
05-22-2010, 11:58 AM

..فيه..أحد..<<عندي..شغيل..وأبي..أحد..يحمسني..

نداوي الحلوه
05-22-2010, 08:39 PM
وييييييييييين ملينا الله يسلمك روان لا ملل مع هذا الموضوع دام الحوسه بالبيت ههههههههههههههههههههه
انا والله اعلم انه هذا الكسل سببه اني حامل مو متاكده لكن تاخرت الدوره اسبوع ومو ناويه تجي
لكن لا زم نقتل الكسل
اليله باذن الله راح اهجم على المطبخ واخلصه بالكامل دامني فاضيه وزوجي مداوم وولدي ناويها سهره
المهم تكفوووووووون ادعولي ربي يوفقني واخلص شغلي ويرجع بيتي زي ما كان
لي عوده ان شاء الله بعد ما اخلص المطبخ

نداوي الحلوه
05-22-2010, 08:41 PM
دلوعه حياااااااااااك
اوكيه انا وانتي اليله نخلص المطبخ ونقضي عليه تحدي الي تخلص الاولى اوكي
تنضيف كامل المواعين والفرن والماسات والارض يعني تلمييييييييييع
وامانه بجد وانتضر ردك ؟؟؟؟؟

طيبتي سر عذابي
05-23-2010, 06:54 AM
هلا بالجكيع حبيبتي روان لا ملينا ولا شي بالعكس استنى متى افضي علشان ةاجي اكتب هنا
باحكيلكم من يوم الربوع
الاربعاء عندنا فرح طبعا انا اللي حسوي نفسي البيت كان نظيف اخذت اغراضي ورحت عند اهلي لان الشباب كلهم مجتمعين وكل وحده ماسكه الاستشوار وتعال حرب مع الشعر
خلصنا الحمد لله ورحنا الفرح طبعا بيت الوالده يغني ياليل ماطولك من اللي فيه انواع الفرايس
المهم الخميس من العصر وانا عندها لان بصراحه اراضي كلها مرميه
وخفت امي تزعل مني
الا القيها الله يحفظها ويخليها مرتبه كل شي
المهم لما جيت اخذ اغراضي ياويلي اتريني جبت البيت كله عند امي
والله لايوريكم لما رجعت لبيتي انواع الفرايس والاكياس مرميه والادهى والامر اني لما جيت من عند اهلي بسرعه طحت الاكياس ورحت لبست عيالي ولبست ورحنا عند اهلهعلشان اخته جايه من سفر ورحنا نسلم عليها
الحين انا مقهره على البيت تعالوا شوفوا لما رجعت حلفت اني مانام الا لما ارتب كل الاغراض
اولادي وابوهم نايمين وانا جلست ارتب الاغراض وربي ماذن الفجر الا وانا مرتبه كل البيت ماعدا غرفت اولادي لانهم كانوا نايمين
ههههههههههههه ومن فرحتي جلست ابخر بيتي زوجي لما جاء من صلات الفجر قلي انت صاحيه في احد يبخر الفجر
عاد انا ماعلي
الحمد لله الى الان والبيت نظيف اللي فاظلي اليوم تمسيح السيراميك
وسامحوني على الاطاله

حزن الرياض
05-23-2010, 07:55 AM
اهلين بحريم الفراشه منورين << ابد روان ما ملينا بس انشغلنا

انا مشغوله باختي اللي جات من مكه

الخميس كانت عندي وعزمت بيت خالي معاها والبارح كانت عندي خالتي وبنتها دلع بوله معاها

الحمدلله البيت نظيف شويه كركبه من اثار النقل يبغالها دولاب يرتبها بس الباقي انتهينا منه << باقي شوية تحف ولوحات منا ومناك ونخلص

يوم الخميس تعبنا شويه من التنظيف شلنا البيت فوقي تحتي وانا من الم رجلي دخلت وخلصت على المطبخ والبنات وابوهم باقي البيت << حتى هو شغلناه هع

واشوى اختي جات من بدري ساعدتني في الحلى والسلطات ولا العشا من برا

امس حطيت غسيل بس وقفته النشافه خربت اهئ وعشان الضيوف اللي جايين ان شاءالله اليوم اكمل عليه

الحمدلله على كل حال .

=دلوعة مودا=
05-23-2010, 07:57 AM
دلوعه حياااااااااااك
اوكيه انا وانتي اليله نخلص المطبخ ونقضي عليه تحدي الي تخلص الاولى اوكي
تنضيف كامل المواعين والفرن والماسات والارض يعني تلمييييييييييع
وامانه بجد وانتضر ردك ؟؟؟؟؟

.. هلا وغلا.......بـــ:ق201:ـــــ نداوي الحلوه :ق201: ......

.. المطبخ خالصه منه شبه كامل..بس باقي تمسيح الدواليب<<لكم مافيني حيل:ك400:!!!!

..تسلمين اللي عطتيني وجه:و1:<<<جديده ماعندي أحد أعرفه :044:..

ام لؤي2
05-23-2010, 08:48 AM
[SIZE="6"]صباح الخير جميعا انا عضوة جديدة اتمنى تقبلوني بينكم بصراحة انا احب هذا القسم كثير واتمنى الاقي قبول بينكم
انا ولله الحمد نشيطة واحب الشغل لكن تجيني فترات احس بالملل وعندي اشغال ثقيلة اجلتها ما ادري متى ابدا فيها بعدين انا لاحظت انكم ما تحطون صور انجازاتكم ليش احس انه الملف ناقص انا باذن الله انزل انجازاتي واليوميات بالصور عشان الحماس

روان 2
05-23-2010, 12:04 PM
هلا ام لؤي حياااااااااااك
شي عادي احيانا نحس بالملل انا تجيني مثل هالحالات
بس مااستسلم لهااااااااااا
و حاولي ما تخلين الشغل يتراكم عليك لانه اذا كثر يزيد الكسل والهم
والصور الانجازات روعه انا شفت في منتدى مثل هالموضوع يحطون صور
وفيه فائزه ويحطزنلها شعاااااار صراحه جدددددا حماااااس
لاكن انا مااعرف انزل صور من الجهاز بس بحاول امسك بنتي تعلمني

روان 2
05-23-2010, 12:10 PM
ياهلا والله بطيبتي وحزن وباقي البنات والله يوم شفت الموضوع راح لصفحه الثانيه
حزنت خخخخخخخخخخخ
قلت شكل خلاص الموضوع بيتقفل
بالنسبه لي انا الاربعاء طبعا عند امي
والخميس ما طلعت لان زوجي كان معزوم بااستراحه وقال مو فاضي اوديكم واجيبكم لاي مكان قلت يالله يابنت فرصه
وقمت ادور بالبيت وادور اي شي يبيله ترتيب نظفته ورتبته

طيبتي سر عذابي
05-24-2010, 07:02 AM
هلابك اخت ام لؤي هي فكرتك حلوه بس انا كمان ماعرف انزل صور وجهازي مافيله بلوتوث
ام روان كيفك
انا عندي مشكله وحده هي مجلس الحريم ماتصدقون انها ماتندخل الا في العيد واحيانا في العيد مايدخلها غير رجال احلل التعب اللي فيها
علشان كذا تلاقيني لي شهر مادخلها الله يستر متاكده انها تقول يرحم ابوك نظيفيني
اكيد بتقولون وين تستقبلي ظيوفك كلهم يبغوا المقلط ومايجيني غير سلفاتي واهل زوجي منفين لفين
ياليت تشجعيني وارحم المسكينه وانظفها

حزن الرياض
05-24-2010, 07:18 AM
صباح الخير يسعد صباحكم .. صباح ملئ بالنشاط والحيويه

طيوبه نامي الحين واول شغله تسويها بعدما تسوي الغدا خشي على طول على مجلس الحريم وخلي تنظيفه اسبوعي مثلا احسن لك

انا الحمدلله خلصت غسيلي البارح ولميته كمان وارتحت اووووف ما صدقت متى يخلص

المهم اخدت لفه على البيت الحين لميت الزبايل الله يكرمكم ورتبت هنا وهنا ان شاءالله باقي امسح السيراميك لكل البيت وامسح الطاولات بغرف الضيوف

يعني اللي بقي مسح وكنس كالعادة الحمدلله كل شئ مرتب << ان شاءلله قريبا انزل لكم صور لبيتي واوريكم هو

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .

روان 2
05-24-2010, 12:52 PM
يا هلا بيبتي انا مثلك عندي مجلس الحريم ومجلس الرجااااااااااال000
والرجال اغلبهم اذا جو يروحون بيت الشعر00 ابعد وافضل وياخذون راحتهم
واذا جاني حريم اغلبهم مثل ما قلتي بالمقلط اول شي علشان جلست المقلط ارضيه
وفيه تلفزيون00 وهو جلستي انا وعيالي يعني ما خذ على الحوسه ومتعود عليهااا
علشان كذا مجاس الحريم والرجااااال نادر امرهم00 ولا احد يدخلهن ولا يمر من عندهن علشان كذا دايم نظيفات
ما في الا واحد الي يدخلهن يوميااا الغبار خخخخخ

بالنسبه للنجازات ما في انجاز معين كله شغل روتيني
امس شافني ابو الشباب اسئال بنتي عن تنزيل الصور قال خير وش بتنزلين قلتله صور البيت
خخخخخخخخخ بغى يذبحني

توله العود
05-25-2010, 02:22 AM
هايات اخباركم وحشتوني خلاص من الاسبوع الجاي بفضى لكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تهديد

المهم يمكن يجوني ناس يوم الاربعاء عشان كذا بنظف بيتي من اول وجديد والمعه لانهم الله لايوريكم يدققون على اصغر شي يعني كرف بكره واذا ماجوني برضه ماني خسرانه شي المهم اليوم كويت ملابس زوجي وبكره بطبق ملابسي انا وبنتي وولدي اووووووووووووووووووف من شغل البيت مايخلص تخلص اعمارنا والشغل ماخلص

توله العود
05-25-2010, 02:27 AM
يا هلا بيبتي انا مثلك عندي مجلس الحريم ومجلس الرجااااااااااال000
والرجال اغلبهم اذا جو يروحون بيت الشعر00 ابعد وافضل وياخذون راحتهم
واذا جاني حريم اغلبهم مثل ما قلتي بالمقلط اول شي علشان جلست المقلط ارضيه
وفيه تلفزيون00 وهو جلستي انا وعيالي يعني ما خذ على الحوسه ومتعود عليهااا
علشان كذا مجاس الحريم والرجااااال نادر امرهم00 ولا احد يدخلهن ولا يمر من عندهن علشان كذا دايم نظيفات
ما في الا واحد الي يدخلهن يوميااا الغبار خخخخخ

بالنسبه للنجازات ما في انجاز معين كله شغل روتيني
امس شافني ابو الشباب اسئال بنتي عن تنزيل الصور قال خير وش بتنزلين قلتله صور البيت
خخخخخخخخخ بغى يذبحني

روان ياعمري انتبهي تنزلي صور بيتك مو عشان شي لكن فيه ناقصات:8500: دين وعقل الله لايبلانا ياخذون صور من بيتك وتراسل شباب وتقول هذي غرفة نومي وهذي الغرفه اللي اسولف معاك فيه وهذا ..........الخ
:ه00:
وبعضهم ياخذون صور الاطفال اللي في التواقيع وتقول ولدي والا اخوي وتخيلي تطيح ذا الصور في يد زوجك او اخوك او احد يعرفك

حزن الرياض
05-25-2010, 07:40 AM
هلا بك تولة الله يعينك على الناس اللي يدققوا ياشينهم ناس تجيكي وتكوني مرتاحه وناس عيونك تتبعهم بكل مكان اوووف

اوكي كنت ناويه امس اكنس وامسح طبعا الغبار اعاق عملية التنظيف برمتها بس اشتغلت شغل عادي على قولة روان الروتيني

امس زوجي ماشاءالله اشترى لي غسالة اتوماتيك الي جي 10 كيلو تتعبى من فوق ان شاءالله ارتاح معاها من هم الغسيل وافضى لكرف البيت وبس

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين << بنات لاتنسوا التسبيح وذكر الله وقت الشغل .

توله العود
05-26-2010, 12:19 AM
هلا بك حزن والله صادقه عيونك تحول وانتي تابعينهم

روابـــــي
05-26-2010, 12:57 AM
اخباركم

بنات الغبار وش حله انظفه ولا كني المسه يبقى الغبار

حزن الرياض
05-26-2010, 08:23 AM
يسعد صباحكم ... صباح كله انجازات ان شاءلله

اخخخ بس يازين النظافه من الصبح مريت على كل مرايه وطاوله بالبيت ومسحتهم وحتى خشب المجالس << الاطراف خشب

الحمدلله على كل حال

هلا بك غلاتي الغبار حله تسيبيه الين ربنا يفرج علينا ويصير الجو نظيف ومنعش وبعدين امسحيه ولا بيدك منشفه وحق القزاز وطول اليوم مسحي على قد ما تقدري

احسن شي جيبي البلاستك حق مغاسل الثياب لاترميه مسحي طاولاتك وغطيه بها واذا جوكي ضيوف شيليه وتلقي كل شي نظيف

والكنب والمجالس نفضيها وحطي فوقها شراشف قديمه لو عندك وسيبيها لوقت الزنقه ورح تلقي كل شي نظيف ومايبغاله الا تبخري بيتك وبس

الله يعيننا على هالغبار ماشي معانا زي الحلاوة هع

شقاووة طفلة
05-26-2010, 08:26 AM
يسعد صباحكم ... صباح كله انجازات ان شاءلله

اخخخ بس يازين النظافه من الصبح مريت على كل مرايه وطاوله بالبيت ومسحتهم وحتى خشب المجالس << الاطراف خشب

الحمدلله على كل حال

هلا بك غلاتي الغبار حله تسيبيه الين ربنا يفرج علينا ويصير الجو نظيف ومنعش وبعدين امسحيه ولا بيدك منشفه وحق القزاز وطول اليوم مسحي على قد ما تقدري

احسن شي جيبي البلاستك حق مغاسل الثياب لاترميه مسحي طاولاتك وغطيه بها واذا جوكي ضيوف شيليه وتلقي كل شي نظيف

والكنب والمجالس نفضيها وحطي فوقها شراشف قديمه لو عندك وسيبيها لوقت الزنقه ورح تلقي كل شي نظيف ومايبغاله الا تبخري بيتك وبس

الله يعيننا على هالغبار ماشي معانا زي الحلاوة هع

عساك ع القوه .. هذا هو افضل حل .. انا استخدمه ..وممكن شراشف قديه تقوم بالغرض ..

روان 2
05-26-2010, 12:34 PM
روان ياعمري انتبهي تنزلي صور بيتك مو عشان شي لكن فيه ناقصات:8500: دين وعقل الله لايبلانا ياخذون صور من بيتك وتراسل شباب وتقول هذي غرفة نومي وهذي الغرفه اللي اسولف معاك فيه وهذا ..........الخ
:ه00:
وبعضهم ياخذون صور الاطفال اللي في التواقيع وتقول ولدي والا اخوي وتخيلي تطيح ذا الصور في يد زوجك او اخوك او احد يعرفك
:0144:معقوله الله يستر
لهدرجه وصلت فيهم----
عاد الرجال ما عندهم تفاااااهم
======
بالنسبه للشغل امس جتنا موجه غبار الله لا يوريكم:ص300:
واليوم اربعاء ما يمديني انظفه بس راح ابداء فيه بكره باااذن الله:t9:

توله العود
05-27-2010, 05:39 AM
:م0:
هذي انا بممبخرتي الف في البيت هههههههههه

:076:وهذي انا بعد نظفت البيت خخخخخخخخخخخخخ

وانا انظف :t9:

والله لو يهرج البيت صاح وولول:404:يفشل مع المرض اسوي شغله واخلي الثانيه لكن اليوم شمت عن سواعدي وبديت من حمام الرجال وانتم بكرامه رغم اننا مانستخدمه الا لازم يتنظف خبركم الغبار لازم يسير علينا (سير علينا يهوا سير علينا ياغبار ) خخخخخخخ
وبعده المدخل وبعده الصالات وبعده المطبخ والله دايم انظف ارضيته لكن بنتي ليوم كبت عصير وماقالت الا بعد مالزق في الارض زين وحمامي انا وزوجي وانتم بكرامه باقي لي العله اللي مطلع عيني لو انظفه في اليوم 5 مرات مانظف حمام بنتي طلعت عيوني وقرون صارلي منها اذا شفتوا وحده في السوق او الشارع تمشي ولها قرون انا خخخخخخخخخخخ عناد ودلع ووووووووو معاناه معاها
وووووووووووش باقي والله احس اني لما اكتب نسيت شي من جد القول غير الفعل الفعل تحسين انك سويتي ميه شغله واذا كتبتيها ماتطلع كتيره بكره ادخل واقول لكم انجازات الخميس

B U B B L E S
05-27-2010, 07:49 PM
سلاااااااااام هذي يمكن اول مشااركة لي هنا بالموضوع ..

مبين من التوقيع اي على وجه ولااادة .. ولازم ابرئ ذمتي بالبيت من ناحية النظافة والغسيل وكللللل ابو شي .. :ق055:... ما يدري الواحد ايش ممكن يسير :8000:...وعلى الاقل كمان لو رجعت بعد النفاس من عند اهلي من يكون في شغل كثير ..

الانجازات اللي سوويتها هاليومين .. مسكت دواليب المطبخ كلها وطلعت اللي فيها وهاااات يا تمسيح بالكلوركس والدااك .. والقدور اللي حسيت انها مو بلونها الاصلي نقعتها بكلوركس .. :020: والثلاجة طلعت اللي فيها ومسحتها وربتبتها من اول وجديد ....المهم ما طلعت من المطبخ الا وهو يلق .. واليوم بغسل الملابس كلها .. وبكرا بكويها انشالله .. وغير كذا اليوم ... بمسك البيت كله تمسيح وتكنيس :t9:... والشبابيك كمان بمسحها ..والحمامات بغسلها ... وش بعد ...:0107: اممم بس هذا اللي فاكرته الحين ...

دعوااااتكم بالولادة السهلة .. والله يعين على الكرف .. :ك400:

ولي عوودة انشالله ..:0108:

روز المطيري
05-28-2010, 03:03 AM
الله يعطيكم العاافيه على النشاط والحوسه..
بنات والله تعبت من الغبااااار تعب تعب..::074:
..مسويه حصاار على الدرايش والابواب..لكن دوون جدوى الغبااار داخل داخل علي
..

..شسوي>>>:042:
بس يازين الشغلات..بس
..المهم فوق هالغبره..كثرت طلعاتي وجياتي..والسبب عقباال اللي ماتزوجو..اجهز لختي..
والاختبارات على الابواب وبنتي اخر سنه الله يعين بس..
اليوم كانو خواتي عندي من العصر وطالعين وداخلين..وكان بعد العشاء معزومين على ملكة بنت خالي..الله
يوفقها ويوفق جميع المسلمين..
المهم رجعنا من السوق العشاء وعلى السريع لبسنا وطلعنا والبيت عيال صغار وحوووسه..وخذت همه..المهم
بعد مارجعت..الا وشغالة اختي تكرمت علي ههههه ماتحبني..نادر تجيني واذا جت ماخليها تشتغل.. والله اني شكيت في ابتسامتها وهي طالعها..المهم
..الا وهي مرتبه البيت ونافضته وكل شي تماام والله اني حبيتها...وشوي واطير من الفرحه صراحه..
شالت هم كبير عني..حتى الحوش غسلته..والله مستغربتها..
المهم بعد ماراحو خواتي..جلست مبسوطه..واسولف مع بناتي اخر الليل.. وتذكرت اني معطيه بنتي الصغيره 100 علشان
تشتري خبز هبرقر وكولا العائله..ولا قلت لها شئ وعلى السريع طلعت..
المهم يوم سئلت بنتي وين الباقي قالت مازد الا42 قلت وين الباقي قالت عطيت سوارتي 50ريال<<<شغالت اختي >>اللي انسطت منها ههههه :404: والله اني استغربت شغلها..
بنتي العزييييزه... تشوفني اذا جبت شغاله بالساعه اعطيها..
المهم عصبت شوي وضحكت شوي وتالي قلت في نفسي حقها..المهم كملت سوالف مع بناتي ..وقلت بدخل اشوف سوالف البنات..

اخباركم

http://www7.0zz0.com/2010/05/10/00/885963225.gif (http://www.0zz0.com)

نداوي الحلوه
05-28-2010, 03:06 AM
ابشركم خلصت بيتي ونضفته وغسلت غسيلي
تعرفون ليش خايفه من امي فجئه قالت بتجيني
لو تشوف شي بتعلقني
الله ياني مشتاقتلها لكن للاسف كنسلو جيتهم

((Sho Sho))
05-28-2010, 09:25 AM
واوووو السنعات هنا واجد يالله ساعدوني ابي طريقه امسح فيها الجدران وتكون اسهل من اني بفوطتي ادور عليها
لان ضهري ينكسر من كثر مانا شادته خبركم عاد

اختكم سنعه بقراطيسها

حزن الرياض
05-29-2010, 07:35 AM
يسعد صباح الحريم السنعات وووحشتووووووووني اخباركم مع الشغل والكرف ... عساااااكم عالقوه وربي يساعدكم

بالنسبه لانجازاتي اخر الاسبوع كنست ومسحت وبخرت ونظفت وغسلت خخخخخخخخخخخ انتهوا افهموا كل فعل ايش يعني

المهم الحمدلله كل شئ نظيف ومرتب دا اهم شئ وانا راضيه عن نفسي وعن بناتي وبيتي والله يحييكم باي وقت .

هلالا بكل السنعات الجدد وربي يسهل ولادتك فقاعه وييسر لك امورك

رووز احنا بخير وعساكي عالقوه وربي يخليلك بناتك << زي لا خلصنا شغل قعدنا نهذر انا وبناتي اخر الليل

توله العود
05-29-2010, 08:32 AM
عالقوووووووووووووووه اليوم غسلت ملابس ولدي كل يوماغير له ثلاث مرات طلع عيوني وغسلت لحاف السرير وووووووووووووومناشف زوجي وووووووووووغسلت حمام بنتي ووووووووووووووكله غسل في غسل خخخخخخخخخخخ
وغسلت المواعين وووووووووووووووووووووالمطبخ وووووووووووووووووووالبيت يلق لق بعد معاناه دامت اسبوعين من المرض وملابس زوجي ارسلتها الغسال تعبت مع الحر يبدل 4 مرات في اليوم واغسل ملابسه كل يومين اوووووووووووف فقلت من اليوم ورايح اغسلها انا وانت ودها الكواي انكسر ظهري لان غسالتي اوتو ماتيك ووووووووووووووووووووووووووووووووو

سي يو سون

روان 2
05-29-2010, 12:27 PM
اولا السلام عليكم اخبااااااااااركم ان شاء الله بخير ماشاء الله وش هالنشاط والهمه
تعرفون الاربعاء والخميس غالبا اكون برا البيت000 بس الحمدالله امس الجمعه
نظفت معني تعبانه لوز وحلقي يوجعني00000

بنات ابقولكم شي من اسبووع تقريبا او اكثر بنتي الصغيره كل ماقامت النوم جسمها كله قرصاات ومنتفخاات وكبار
والمسكينه بس تحكك وتهرشهن هرش الين ما يصبن دم000 انا قلت اكيد بااعوض وبعدين بنتي جسمها حسااااس
لان بيتنا مليان باعوض يمكن علشان الزرع
المهم ما في شي ما سويتها لها حيت حق النامس الي يشبك بالكهرب وحطيت الي له اقراص زرق
بس ماافي فاايده00 كل يوم تزيد البقع والقرصات الي بنتي
الين اكتشفت السبب البارح ما تتوقعون
امس قلت ابغسل مفارش بناتي يوم شلت مفرش بنتي :0144:لقيت حشرات سود كثير تمشى:042:
وبااقوى ما عندي صاارخت خخخخخخخخخخخ
وابو الشباب يجي ركض المسكين مايدري وش فيني حتى هو تفااجى:0107:ما ندري منين جاااء
المشكله كل شي جديد الفراش والمفرش يعني مو قديم وغرفتهم0تقريبا كل اسبوع اسويلها تنظيف عميق
والله رحمت بنتي:ب1: المسكينه دايم تشكيلي وعلى بالي من الباعوض00 قالي زوجي هاذا بق الفراش بس هو مستغرب يقول كيف جااء يقول هو اكثر شي يتكاثر بالشقق المفروشه والفنادق
علشان كثره النااااس وما يجي الا البيت الي مثلا مهجور اهله مخلينه كم شهر
وطول اليل وحنا نعزل بهالغرفه:t9: بس خاايفه قرصاتها تضر بنتي ودي اوديها للمستشفى

ملكه على عرش الانؤثة
05-29-2010, 12:31 PM
صحيت الساعه 3 الفجر كنت نايمه من 10 في الليل وقمت على البيت نظفته ومسحت السيراميك وعلى الساعه 6 سويت القهوه

نداوي الحلوه
05-29-2010, 10:27 PM
يا قلبي عليك يا روان سلامت بنتك انا اسمع عنه وان شاء الله ما اشوفه الله يعينك يبيلك تنضيف شديد للغرفه وبعدين تحت السبرنق حق السرير انثري بفباف بودر بعدين حطي السبرنق وحاولي تنثري ورا الدواليب والكمادينات الاماكن الي ما تتنضف باستمرار انا بصراحه عندي وسواس من الحشرات وخاصه غرفت ولدي الله يخليلك بناتك يا رب ويبعد عنكم كل سوء
انا صحيت اليوم وانا مره تعبانه ومكسره ما ادري ايش فيني المهم اليوم بس اطبخ واغسل المواعين فقط لا غير ما فيه اي نشاطات اخرا خخخخخخخ

توله العود
05-30-2010, 12:36 AM
روان ياعمري انا بقولك السبب لما تكنسي بالمكنسه الكهربائيه ماتفضينها على طول صح يتجمع هناك على فتات الاكل اللي فيها ويتوالد في الاماكن الرطبه والمكتومه اتمنى فهمتيني عسوله

طيبتي سر عذابي
05-30-2010, 06:57 AM
ياااااااااااااااااحياتي على بنتك ياروان وربي قلبي تقطع عليها ياحيبتي وديها الستشفى وطمنيني عليها
الحمد لله بيتي البارح ريحة النظافه تشيها من بره يارب ادومها يارب بيتي كل يوم يظل نظيف مثل امس بصراحه انا وبنوتي الحلوه يارب تحفظها لي رتبنا بيتنا ومسحناه انا حاطه بخاخ فيله مويه وكلوركس وكل شي امسحه والله بيتي يلمع وريحه نضافه تجنن
في الاجازه مسحت دولاب المطبخ من بره ومسحت ابواب الشقه كلها
والغسيل يوميا ولا يخلص اليوم عندي الملابس اللي على يدي وشرشف سرير بنتي ربي يحفظني وياكم
في رعاية الله وحفظه
نصيحه شغلوا اذاعة القران وانتم تنظفون وربي نشاط وبركه في الوقت

طيبتي سر عذابي
05-30-2010, 07:05 AM
بنات كم اعمار بناتكم خاصه انتي ياروز المطيري لان انا عندي بنت بس ماسولف معاها كثير

حزن الرياض
05-30-2010, 08:38 AM
الله يعينك روان ويشفي بنتك وديها الدكتور افضل لها

شغلي سورة البقره على الدوام بكل البيت

انا امس طبعا ابونا بالعمل فما سويت شي ولا حتى غدا اخدتها جلسه طويله سواليف عالتلفون ما خليت احد << مسويه صلة رحم مع الاهل

واليوم من الصبح كنست البيت كله مع الدرج وناويه امسحه اذا قمت ان شاءالله وابخره وافوحه واغسل الحمامات وانتم بكرامه

وبكده يقعد كم يوم نظيف ارتاح من همه وان شااءلله اغسل الفرن واحط عليه قصدير برضه ارتاح من تمسيحه اليومي شويه

مممم وايش يعد اهم شئ الغدا مدري وش اطبخ ناويه اسوي برياني اشوف بعدين خخخخخ

طيوبه انا اكبر شي عندي 19 سنه والتانيه 17 وولدي ماشاءالله 14 وبنتي الصغيره شهرين وتكمل 13 وبالنسبه للسواليف معاهم اكتر وحده تسولف الصغيره
والكبار بعد بس لو كنا جالسين مع بعض لان طول وقتهم يانوم يامذاكره او عالنت واذا افتكروا شئ جووا وقالولي عنه او انا اروح لهم واسولف لهم بغرفهم اصدع برووسهم هع

الحمدلله على كل حال

روان 2
05-30-2010, 12:13 PM
نداوي الحلووووه 000 الله يسلمك انا امس سويت بحث عنه بالنت
وامس كل شغلي بغرفتهم طلعت فرشهم كلها بالشمس وغسلتلهاااا
وفككت السراير ورشينها مبيد حتى المرايه ودولاب ملابسهم طلعته كله ونظفته وعقمته

توله العود هلا وغلا فيك00000
انا ولا مره كنست غرفه بناتي بالمكنسه الكهربااائيه لان غرفتهم سيراميك يعني اكنسها بمكنسه وامسها وكل اسبوع نسوي تنظيف عميق انا وبناتي لهاااااا هاذا الي مجنني من ناحيه الرطووبه مادري يعني مااحس رطوبها فيهااا
بعدين انا كل ما نظفت كيس المكنسه الكهربائيه انقعه بالديتول 00واغلب مااكنس الدور الارضي الي فووق ما فيه موكيت ولا سجاداات لسى ما شرينا
وانا مهدده عيالي انهم ما يكالون اي شي بغرف النوم
عندهم فوق غرفه فاضيه حاطه فيها تلفزيون والكمبيوترات احيانا ياكلون فيها وهاذي انظفها يوميااا بعدين بس سرير بنتي الصغيره فيه الكبيره جنبها سريرها نظيف مالقينا فيه شي

وحنا تونا ساكنين البيت ما كملنا سنه يعني كل شي جديد وقبل ما نسكن زوجي جاب شركه نظفت الفله من السطح الى الحوووش
هلا طيبتي تسلمين وديتها المستشفى قالولنا عادي ما منه ضرر بس عطونا مرهم علشان الحكه
على فكره انا بنتي الكبيره بكري طبعاا هههههه عمرها 14 والصغيره 8 سنوات

تسلمين يا حزن الرياااض والله يخليلك بناتك ويصلحهن
ماشاء الله اصغر واحد عمره 13
انا لما اقول لامي خلاص ما ودي اجيب غير عيالي بغت تنط بحلقي ههههههههه

روان 2
05-30-2010, 12:20 PM
نسيت اقول انجازااتي خخخخخخخخخخخ
امس طبعااااا كله بغرفه بناتي ما في شي ما طلعناااااااااه العائله كلهاااااااا اشتركت فيه الا ولدي الكسول طبعااااا الله يصلحه
بالنسبه للبق انا امس اخذت عنه معلوماات بالنت قلت يمكن افيدكم
اولا يقولون انه ما يهتم بالنظاااافه يعني ما يهمه اذا كان المكان قذر يعني حتى الاماكن النظيفه يجيهاا
لانه مو مثل الصرصوور يعيش على القذاره هو يعيش على دم الانسااان
وما يطلع بالنهار يطلع بس باليل ويحس بالشخص النائم سبحان الله
الي مجنني خخخخ يقولون اكثر الاماكن الي يتواجد فيها الفنادق والشقق المفروووووشه علشان كثره الناااس
ماادري وش جابه ببيتي فانتبهووو من الشقق والفنادق يقولون ان اشهر فنادق امريكا واوربا موجود فيها؟؟
على فكره بنات قبل ما تنامون سوى مثل ما وصانا الرسول عليه الصلاه والسلام
وهو نظف الفراااااش ثلاث مرات
النهااايه

طيبتي سر عذابي
05-30-2010, 09:42 PM
الحمد لله على سلامة بنتك
تصدقون نفسي اشوف صوره للحشره هذي ماني عارفتها

توله العود
05-30-2010, 10:05 PM
روووووووووووووووووان جايبتلك خبررررررررررررر حلووووووووووووووووووووو

اختي صارلها زيك بس تقول اخذنا بودره خاصه للبق من محلات الزراعه وماشاء الله ماعاد شافت خشته الين اليوم ذا الكلام تقول قبل 5 سنين

بالنسبه لانجازتي غسلت لحاف السرير لان بنتي الله يصلحها سوت اشوووووووووووو عليه وغسلت ملابس ولدي ونظفت المواعين وووووووووووووماباقي لي الا الفرن انظفه ويصير بيتي يلق لق

المهم كان في بيتي اول ماسكنت نمل والحمدلله قضيت عليه بالملح والماء لكن لي اسبوع رجع بس في المطبخ ومو راضي يروح جربت الملح ومافاد واخاف احط بودره بف باف وانا تعبانه من صدري ويزيد علي ابي اقتراحات

ووووووووووووبنوتتي عمرها 3سنوات ونص وولدي عمره 11 شهر ويارب يخلي لكم بناتكم واولادكم وازواجكم قولو امين ولي مثلها

* حبة لولو*
05-31-2010, 02:27 AM
ماشاء الله على حماسكم الله يزيدكم يا رب ويبارك في اعماركم ويعطيكم العافية
انا امس الاحد جبت بنات يشتفلوا باليوم ونظفت المطبخ من الى وبقية الغرف والحمد لله ..
المشكلة اني راكمت الشغل واهملته عشان ولادتي و النفسية زفت بعد ما انتقل
عمل زوجي لمنطقة ثانية بس الاشغال الاساسية ماشي الحمد لله
بس ان شاء الله راح اتابع اول باول واكون مشاركة مجتهدة معاكم باذن الله

حزن الرياض
05-31-2010, 07:26 AM
روان ايش اخبار بنتك ان شاءالله احسن ؟...

امين توله ويخليلك عيالك ويصلحهم

هلا بك حبة لولو منو ره ملف السنعات واصلي معانا وكل يوم سوي انجاز رح تحسي بالفرق ان شاءالله بحياتك وببيتك وتنبسطي

انا امس كملت عالبيت العصر مسحت السيراميك من باب البيت لحد باب السطوح يعني كل الدورين ماشاءالله

بنتي الصغيره غسلت بطانيتها << فرحانه اتعلمت عالاتوماتيك وشغاله غسيل عليها سابت غسالتها

وطبعا بخرت البيت لان جاتني ضيفه بالليل سويت حلى وقهوه وشاي ومكسرات ونت هع الحمدلله كل شئ تمام

توله حطي خل تفاح مع مويه برشاش ورشيه عالنمل ورح ينقطع باذن الله << قريته بتجربه هنا للبنات

وان شااءلله انا بعد بسوي الخلطه لان بالدور الارضي عندي نمل اسود كبير والدور التاني نمل اسود صغير << مقاسات بعد

وودي اقطع اجلهم وانسالهم خخخخ لاحول ولاقوة الابالله

الحمدلله على كل حال << اشوف اليوم كمان ايش اسوي بالبيت << تخلص اعمارنا ولا يخلص الشغل

بس احسن شئ لاتكرفوا وتتعبوا انفسكم علشان ما تملوا من الشغل كل يوم سوي شغله او شغلتين الى جانب العمل الروتيني والله يكون بالعون .

حزن الرياض
05-31-2010, 07:35 AM
روان الله يخليلك بناتك وولدك بس لسه انتي صغار جيبي لك لو اتنين << كففففففف

بالنسبه لي انا الاربعه فيهم الخير والبركه الحمدلله بالزمن دا 4 كافيين ويادوب نلحق عليهم لو هم 5 او 6 ما قدر الحق على شغل البيت ولا مذاكرتهم وحوستهم

الله يصلحهم ويرزقنا برهم

لو فكرت وجبت نونو << اموت عالنونات بس مالي خلق الحين <<تدرين ما اشيل هم حمله وولادته لا اشيل هم دراسته وتربيته

ماصدقت اللي عندي يعتمدوا على انفسهم وكل ما كبروا زادت مسئوليتهم وتعبهم .

روان 2
05-31-2010, 12:46 PM
صبااااح الخير اخباركم ان شاء الله بخير
الحمدالله بنتي بخير وخفت الحساسيه0000طيبتي شكلها مثل السوووس او القمل بس اكبر000
مشكوووووره توله بس زوجي جااب مبيد من على مااضن حقين الزرع يعبيه بخاااخ حلووو حتى للنمل
قبل مجننا والحين ماله اثر 00 ورشينا الغرفه كلهاااا 00 بس ان شاء الله ما يرجع00

والله يخليلك عيالك ويصلحهم
هلا بك حبه لولو وحياك معنا اهم شي ما تخلين الشغل يتراكم000 لانه مصيبه ويخليك تكسلين اكثر واكثر علشان الشغل كثير

حزن الرياااااااض انا عندي اربعه ولدين وبنتين بس ما قلت اعمارهم
الكبير عمره 11 بصف سادس والصغير عمره ثلاث سنوات وتسع شهور
انتي مثلي ماشيل هم الحم والولاده كثر التربيه00لان صراحه التربيه جدااااااا متعبه
وكل ما كبرووووو زاد همهم وتعبهم انا دايم اقول لامي اكيد انتي مرتاحه الحين عيالك كلهم كبار
ولا زوج خخخخخخخخ تقول من قالك اني مرتاحه انام وقلبي معهم

خااصه الاولاد جدااااا تربيتهم صعبه

بالنسبه للانجازات امس ما نظفت الا الحمامات 00 الله يكرمكم
واليوم ناويه اهجم على الفرن

بنات شوفو الموقع هاذا جدااااااااا رائع لعيالكم
شبكة الرياضيات التعليمــية (http://www.d-math.com/)

شهد الشهد
05-31-2010, 02:46 PM
:0154:يعطيكم العافيه والله شغل البيت ماينتهي بس الله يساعدنا ويعطينا الصحة والعافيه علشان نقدر نستمر في هاد الحياة وكل وحده تستفيد من الاخوات الي قالوا ايش يسوى كل يوم وكل وحده وطريقتها والله يوفقكم جميع:0154::0154:ا:0154:

روان 2
05-31-2010, 06:32 PM
مساااااااااااااااء الخير 0000 اول مره ادخل الملف هالوقت خخخخخخخخخخ
000
راح اقولكم ليش دخلته00000لان جتني افكار براااااسي نغير فيها موضوعنا ونجدد فيها
ويصير فيه شوووي اكشن وحركااات
طبعاااااا000 ما راح اطلع من السنااعه والذرااابه لان الموضوع للسنعااات 00
الفكره ابي كل وحده فيكم تتكلم عن فن الضيااافه
يعني كل وحده فيكم تكلمنا عن نفسى وكيف تستعد لضيووفها 00 من اول لحظه تدري ان راح اجيها ضيوووف
الى ان يطلعون من باااب بيتها كيف تستعد لكم طريقه تقديمها 00واذا فيه افكار حلو وجديده لتقديم ياليت نتكلم عنها
سواء كانت العزيمه عشاااء او قهوووه وشاهي
ان شاء الله فهمتووو علي
وان شاء الله راح اقولكم عن استعداداااتي 000بس خلوني اروووق واجمع صور تقريبيه من النت
هااااااااه وش رايكم بالفكره

* حبة لولو*
05-31-2010, 06:57 PM
روان فكرتك مرة حلوة ويلا نشوف افكار الحلوات السنعات وانا باذن الله لما افضى راح اكتب اللي عندي

روان 2
05-31-2010, 10:03 PM
مرحباااااااااااااااااا00000 اليوم مسنتره بالموضوع كل شوووي ناطه:405:
عشيت عيالي ونامو وزوجي طلع قال عندي مشوار وراح اطول فيه:406: قلت فرصتك يابنت00بسرعه ضفي حوسه عشاء عيالك وطيران على النت علشان تكتبين افكارك الجهنميه:020:ميتين على هالافكار
اوكي راح ابدا بالموضوع طبعا اول مااعرف ان عندي عزوومه خاصه اذا كانت عووائل:0144: يعني رجال وحريم:ه00:على طول راسي يصير فيه مثل الاتماااس الكهرب من كثره الافكار وتداخلها الين يطلع منه شرااره ويقارب على الانفجاار خااااصه اذا كانت العزومه مفااجئه وقالي تراهم بيحون بكره ويا كثر ما يسويها ابو الشبااب فيني:042:

اول شي اهدي اعصاابي واسوي ريلاكس واجيب ورقه وقلم
واكتب وش راح اسوي خااصه اذا كان عشاااء:0107:
واكتب الطبخات الي راح اسويها من الحلا والسلطات وغيره
واشوف وش الي ناقصني بالبيت واكتبه بورقه واعطيها:402:لبعلي
يجيبها باااسرع وووقت علشان اجهزه000اذا كانت العزيمه باقيلها يومين حلو يكون عندي وقت كثير للستعداد00
اول شي اروح لقسم الضيوف وابدا تنظيف فيه وتلميع وغسيل حمامات واسكره 0000
بعدين اسوووي الحلا بدري باليل واغلفه واحطه بالثلاجه00
واغلفهن زين 00 وابدا انظف مواعين التقديم
بيلات وصواني وملاعق واكواب وكل شي اغسلهن وانضفهن
واغطيهن ببلاستيك مثل الصفره
:د0: تعبت
اكمل بعدين

توله العود
06-01-2010, 02:48 AM
روان :350:ياعمري فكرتك وااااااااااااااااااااااااااااااو روعه

المهم انا بقولك لما رحت عند وحده وش قدمت لنا اول ماوصلنا كاسات عصير شكلين الكاسات روعه وفخمه من اللي تجي منقوش عليها
وبعدها قهوه وحلا البخور حاطته في تحف صغار زي المبخره قدام كل ثنتين عجبتني حركتها وبعدها السفره القهوه حاطه من كل شكل طبعا من برا لكن ترتيب السفره ووووووووووووووووووووووا وووووووووووووووووو
وحاطه مناديل الطعام وعليها الملعق والشوكه والفكره الجديده اعواد اسنان عليها ستكر صغير مرسم عليها وجيه وحركات وجايبه كاسات العصير الطويله وكاته فيهم بالاسفل توت مركز وبعدين العصير طلع مموج بالاحمر والوان العصير وووووووووووووووووووووووووووش كمان :401:بعصر مخي :ص00:

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو>>>>>>>>>>>>>>الا غصب تجيب افكار كخخخخخخ

المهم انا بعد اسبوع او اسبوعين او ثلاثه خخخخخخخخخخخ والله مدري كل اسبوع يقولوا اللي بعده بيجون عندي قرايبي والقرايب عقارب خخخخ عيونهم مبققه على كل شي وودي اتفنن واقدم حركتات جديده

وعشان احرك القروب هذي نكته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ>ماتت ضحك قبل تقولها ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالاصفر واو تطلع النكته >قوليها وخلصينا
واحد في عهد احد الخلفاء ادعى النبوه قام الخليفه حبسه ومرت سنين وسنين وجو اهله عند الخليفه وقالوا فكه ذا مجنون وكل يوم له سالفه المهم قال طلعوه من السجن لما طلعوه ساله الخليفه الله ارسل موسى لقوم فرعون وووووووووو محمد عليه الصلاه والسلام الامه عامه انت على مين ارسلك تدعوا مين يعني قال وانت فكيتني عشان اروح لاحد ادعس ابو اللغه

توله العود
06-01-2010, 02:49 AM
واو لاتدعون علي عشان الاصفر خخخخخخخخخخخخ نذله ههههههههههه
ولاتدعون علي اذا ماعجبتكم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روز المطيري
06-01-2010, 03:04 AM
سلاااام على البنات السنعات...
روان 2 الله يحفظلك بنتك ويبعدها عن كل سوءيارب..
------
طيبتي سر عذابي
انا عندي بنتين وولدين مثل روان 2 بس انا اكبر منها>>>>>>> عجيز :0144:
الكبير ولد عمره 23 ثم البنت عمرها 19ثم بنت عمرها 13 ثم ولد القعده 11 الله يحفظهم لي يااارب..
ويخليلك اولادكم.ويصلحهم جميعا
..
انا احب اجمع عيالي واسولف معهم لاني اغلب الوقت اكون جالسه لحالي من الصبح لحد الظهر..اول مايجون من المدرسه ينامون ولا يصحون الا المغرب.. :0112:
..بعدها نجلس مع بعض بس بعد مانخلص من اشغالنا..البيت مقسمته بين البنات بس في الترتيب اما المسح والطبخ وغسيل الحمامات وانتي بكرامه علي..
اما الملابس كل وحده تغسل وتكوي ملابسها..والمطبخ يوم على الكبيره ويوم على الصغيره..بس لابد اني اشيك عليهن..كل هذا ماهو كسل مني لا ابيهن يتعودن
على الشغل..اما وقت الاختبارات لا اعفيهن من المطبخ بس ..
طيبتي سر عذابي حاولي تجلسين مع بنتك وتسولفين معهاوتسئلينها عن المدرسه وصدقيني السوالف تجر بعضها بس اهم شئ انك تسمعين لها وعطيها فرصتها في الكلام وحاولي تتقربين منها
حاولي تستشرينها في اشياء.. ودخليها معك المطبخ وشتغلو مع بعض ..وحاولي انك تعلميهنا الطبخ وانتي معها مثلا تسوي كيكه وانتي حولها...صدقيني راح تستانس ..البنت بحاجه لامها اكثر..
ومافيها شئ لو لعبتي معها شوي وداعبتيها.. البنت حنونه وحساسه..ترى اذا مالقت احد يسمع لها لا سمح الله تدورغيرك وتتعلق فيه حاولي انك تتقربين منها..والله يخليها لك ويحفظها ويحرسها من كل شر..يارب :ق201:
--------

العمر يخلص والشغل مايخلص :t9:

توني غسلت الارضيه ونظقت باقي البيت وبخرته وراجعت لحمودي عنده اختبار...بكره...
------
روان 2 فكرتك حلوووووه مره.... خاصه انا اموت اموت في شئ اسمه ضيافه من افكار او مواعين التقديم ودايما تلقيني ادور في النت عن التقديم..وفنه..

انا افكاري تقريبا مثلك اول مااعزم.. مايجيني النوم تلقين الورقه بيدي وش بقدم وش بطبخ مره اكتب وامسح لين يصبح الصبح .. :042: ومثل ماقلتي الحلى اسويه في الليل
اما اذا كان عشاء احاول اجهزه من بدري يعني عالمغرب واطفي عنه وخليه جاهزواذا جاء وقته حميته علشان اكون فاضيه لضيوفي ماغيب عنهم كثير..
وتلقين حتى الصحون مطلعتها برا من الليل ومجهزتها..
اول مايجون الضيوف اقدم لهم العصير وسوالف على الخفيف ثم اجيب لهم القهوه والحلى..لحد مايخلصون ثم اقدم لهم الشاهي 3 اشكال نعناع حبق ...كلهاساده بدون سكر احتياط ..
بس يكون فيه سكر قوالب ..واقدمه مع الفطاير..
بعدها يكون العشاء على شكل بوفيه بس على الارض....اريح واسهل ..
بعد مايتعشون اكون انا رتبت المجلس اللي قبل العشاء فيه ... وبخرته ..بعدها اقدم الشاهي بس مع مكسرات.. واحيانن اكتفي بشاهي اعشاب بس وسوالف لين يمشون الله يسترعليهم..
ان عزمت احد راح اصور لكم بس انا الحين مشغوله بجهاز اختي الله يوفقها ويسعدها..

كني طولت<<<<<< :409:
الحين بنزل لكم صورت قهوتي

7

http://www14.0zz0.com/thumbs/2010/05/31/23/186865408.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=14&pic=2010/05/31/23/186865408.jpg)

lolo67
06-01-2010, 07:20 AM
صباح الخير او مساء الخير
كيفكم صبايا انشالله بخير
انا قريت الموضوع من زمان بس عشان كانت عندي شغاله فماكت اشارك في
وقبل يومين شردت شغالتي بيني وبينكم انا فرحت انها شردت :061:
بس المشكله اني حامل فشهري التامن وعندي ولد عمرو سنتين وانا اصلا فحملتي دي مرره تعبانه:059:بس الحمدلله على كل حال
المهم انا من امس مررره متحمسه اني اشتغل في البيت وقمت من الساعه 4 الفجر بس عشاني خوافه ما اتحركت في البيت الا الساعه 5ونص قمت شغلت غسالتي وحطيت الملون فيها وخلستو ولله الحمد ودحين فيها الابيض واخلس كل الغسيل ومسكت البيت كلو رتبتو ودحين بقوم امسحو كلو
المشكله عندي فشي واحد وهوا """الكوي""":042:اتعب لمن اكوي وماني عارفه ايش الحل وابغاكم تساعدوني الله يخليكم شجعوني عليه وانا من النوع الي يسوي الشغل كلو معا بعض ويكسل بعدين
عارفه اني طولت عليكم بس من جد ابغا اتحمس بزياده معاكم واتشجع
سااااامحوني ع الاطاله
سي يو بعد مسح البيت:061:

حزن الرياض
06-01-2010, 07:43 AM
يسعد صباحكم يالسنعات اخباركم ؟؟

فكرتك حلوه روان << حمدالله على سلامة بنتك والله يخلي لك عيالك فيهم الخير والبركه

انا زيكم من يوم احد يقول بجي اعلن حالة الطوارئ ابدا بورقة وقلم من جهه اكتب اللي ابغا ارتبه وانظفه والجهه التانيه اكتب الحلى والسلطات والطبخ

وكل ما خلصت شغله اشخط عليها وادور بالنت عن كل شئ جديد بالتقديم او انواع الحلى والسلطات

اذا خلصت تنظيف وترتيب ابدا من الليل اسوي الحلى او من الظهر بعدين اسوي السلطات واخلص الطبخ من بدري بعد المغرب ابخر البيت واسوي الشاي والقهوه والنعناع

اطلع مواعين الضيافه من بدري اغسلهم وامسحهم من صحون وبيالات وفناجين وكاسات وملاعق وشوك مثلا

وعندي صينيه مزينتها بنفسي للتقديم للحلى شفتها بالنت وسويتها حلوه صايره << مجرد صينيه قديمه لو عندك غلفيها بورق بليسيه وشوية شرائط ساتان او ورد صناعي وانتي وشطارتك باللون والشكل اللي تبغيه سويها

بعدين اصور لكم هي

احب اشتري مواعين تقديم غريبه وجديده دايما <<بناتي اكتر مني خخخخخخخ

لو جاني احد عالقهوه عصريه يعني اسوي كل شئ بدري واقعد معاهم طول الوقت (شاي قهوه حلى مكسرات كربوو)

المهم ما اقوم ..... العشا هو اللي اتعب فيه اعصر مخي واكرف طول الوقت بس المهم قدامهم كل شئ تمام << عيوني طايره هع

بس اشوى ما عمري جوني ضيوف كتير ولا زوجي بيعزم احد << اول زواجي كان يعزم الحين بطل الله يعافيه خخخخ

لو جاتي فكره للتقديم جيت وصبيتها لكم وسلامتكم

حزن الرياض
06-01-2010, 07:45 AM
قرقر واجد صح خخخخخخخخخخخخخخ

توله حلوه النكته ولو انها اعمت عيوني خخخخ << حددتها وقريتها

روان 2
06-01-2010, 12:11 PM
صبااااااااااح الخير توله يعطيك العافيه
ومشكوره على النكته بس ما لقيتي الا الاصفر>>>>>>هلاليه
وماشاء الله بعد نكتتك عربيه فصى ههههههههههههه
===============================
لولو يا قلبي الله يهون عليك صراحه صعب الشغل والحمل بس اهم شي لا ترهقين نفسك ابدااااااا
وبعد اهم شي لا تخليشن الشغل يتراكم كل يوووم سوي شي تقدرين عليه واذا تعبتي اتركيه وارتاحي
بالنسبه للكوي انا مااكوي كل الملابس000انا لما انشرهن على الحبل ارتبهن واشدهن والشمس ما تقصر تكويهن كوي00 ويطلعن شبه مكوياات ارتبهن بالدولاب وكل ما جيت اطلع اكوي الملابس الي راح البسهن انا وعيالي
وبكذا ترتاحين من الكوي
==========================
روز الله يخليلك عيالك وعقبال ما تشوفين عيالهم يارب0000 يسلمو على القهوووه
تجنن
اما من ناحيه المواعين هههههههههه انا مجنونه مثلك بس ما يردني عن السووق الا الفليساات ههههههههههه>>>>>>>.تصغير فلوووس
============================
هلا حزن الرياااض ما شاء الله عليك 000نسي اسوي حركات بالصنايا لاني شفتهن كثير حركات بالنت
بعدين اغلب الناس الحين صارو نادر يعزمووووون مو مثل قبل
بس انا علشاني سكنت بيت جديد00صراحه انهد حيلي من الناس الي تزورني 000 وانا وزوجي نستحي اذا جونا
فلازم نعشيهم
والله كل مااتذكر التعب الي تعبته 000
بس الحمدالله ربي يسرها وسهلهاا
وبعدين خوذي راحتك بالقرقر 000عسل والله

روان 2
06-01-2010, 12:46 PM
راح اقولكم افكار التقديم والضيافه بعضها شفتها باالنت او عند احد
بالصيف الاغلبيه بالبدايه تقدم عصير
اغلبهم يسوون عصيرات فرش وبالبيت وصراحه جداااا سهله
مثل00
عصير اليمون بالنعنااااااااع
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1464810839852650858.jpg00000http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/16125024821294321364.jpg000http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/16846303822017314789.jpg
وطريقتهن جداااااااا سهله وتلقونها بقسم الطبخ
في ناس تقدم ميلك شيك بس احسه ثقيل لو اشربه ما راح اتقهوى
==========================================
نجي لحلا القهوه الي اشووفه الحين طاحين بالعلب البلاستيكيه وانا شريتها منها مجمووعه واشكال كثير فيه منها بغطا وفيه بدون غطاا وصراحه شكلها وطريقتها جداااااا حلوه
http://www.asir1.com/as/attachment.php?attachmentid=6772&stc=1&d=1221506661
وهاذي العلبه عندي مثلهاااااااااااااااااااا ولها غطا شفاااف روعه مره رحنا للبر وسويت فيهيا حلا وقدمتها طبعا مع ملاعق بلاستيك شفااف والكل انهبل عليها حتى الرجااااااااااااااااااال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يتبع

روان 2
06-01-2010, 01:06 PM
والشي الثاااني الفازات القزاز----------- صارو يقدمون فيها حلا او بيتفور او شابوره اصابع صغيره او غريبه صراحه اشكالهم حلووووو
http://ediblecraftsonline.com/candy_bouquets/cb7/step%201.jpg مثل هالاشكاااااااااااال عاد وانتي ابدعي بالتقديم
مثلا تحطين فيها حلويااات
http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/88083dbfcee5080bb9f38e21107efd08.jpeg
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/upload/uploads/images/a-a608a36bf8.jpg

تاخرت عن الغداء هههههههههههههههههههههههههههه
اذا فضيت راح اكملكم اذا تبووون اذا طفشتو عادي قولولي خلاص وقفي خخخخخخخخخخ
بقى تقديمات الشاهي
يتبع

lolo67
06-01-2010, 03:29 PM
مساااء الخيرات
رجعتلكم بعد ماخلست البيت كلو الحمدلله ونمت شويا وسويت الغدا ولله الحمد:020:
روان2 تسلمي ياقلبي
وانشالله بكرا بسوي زي ما قلتي لمن اغسل الملابس وبحاول اكوي الي عندي ع الاقل

حزن الرياض
06-01-2010, 06:53 PM
يسعد مساكم << اول مره ادخل بالوقت دا

لقيت بجهازي التاني صور للصواني بوريكم هي

واااي طلعت مره كبيره ...

وووكمان

طبعا انا ماقدرت اصور حقتي لان جوالي خربانه ةكاميرته بس اخدت افكار من هالصواني وكل حسب ذوقه

حزن الرياض
06-01-2010, 06:54 PM
ايه انا صينيتي سوداء وفيها ورده حمراء على جنب واطرافها تل ابيض مكشكش

طيبتي سر عذابي
06-01-2010, 07:03 PM
هلا بنات والله وحشتوني
روان انا بتنازلك صراحه انت مره مبدعه:350: وافكارك روعه الحمد لله الله مريحني من الضيوف اخر مره صاحبتي قبل شهرين
جاتني جلسة قهوه بس انا اللي يطفشني اولادي مره يتعبوني الولد اقدر اصرفه لكن عندي بنتين ولد مايفهمون وربي اجلس احبب فيهم لين تجي الحرمه واكافاه ونقيم اتفاقيات:ص00: لكن من يوم تدخل الحره نسيوا كل شي >>>> يذكروني باتفاقيات اليهود ويدخلون من تحت رجولي
احيانا اعصب وادخلهم الغرفه واقفل عليهم << لكن هين:405: يجلسوا يضرببوا الباب برجولهم ويزعقوا حتى الحرمه تخاصمني حرام عليك افتحيلم
عارفين ليه لان اولادي تعودةا ان ضيوفي اهلي نادرا طبعا ولا اهل زوجي ولا سلفاتي طبعا سلفاتي بزورتهم اكبر واحد دوبه بيكمل ثلاث سنوات
فاهما اخذين الوضع فري ميانه يروحوا ياكلوا مع عماتهم وهما اللي تبغوه خذوه وانا عيوني من كثر ماني مبققتها فيهم شوي ويجيني حول :د0:
طبعا انا ماخرج لاي حد الربوع عند اهلي والخميس عاد اي مكان
والزيارات بما انها اهليه نادره فيقولولي من العصر مثلا المغرب بنجيك
فالله يخلي البقالات
انا دائما اللمات ايام زمان كانت تجي بالصدف واذا فيه عشا عندي اغلب شي اهله وخوانه مايجون الا العشاء وانا في هذا الوقت دوبني اسوي العشا والسلاطات الحلا يكون تمره مع القهوه لاتستغربون مايستاهلون اخوانه
ويادوب يتعشوا ويمشوا على طول وسلامتكم
الانجاااااااااااااااااااااااااااااااااااازات:036:
اليوم نظفت الفريزل وخرجت كل الاشياء اللي زمان ماستعلتها ومسحته بالكلوركس وسحت الدواليب من جوه
كمان غسلت عيون البوتجاز نقعتها في مويه وخل وبالسلك ماشاء الله صاير البوتجاز يلمع كانه جديد
ومسحت الارضيه بالكلوركس
اللحين خلصت فترت الراحه ابي اصلي المغرب وشغل الغساله
وربي يحفظكم ويرعاكم

طيبتي سر عذابي
06-01-2010, 07:05 PM
تسلمي حزن الرياظ والله مجهود تشكري عليه
والصواني اللي حاطتهم اشكالها مره حلوه

روان 2
06-01-2010, 09:29 PM
ووووواو:ه00: حزن الريااااض تجنن الصياني بس تدرين شو مشكلتي اكره ما عندي ماده التفصيل خخخخخخخخخخخخخ
من جد مااحب الخياطه وبالي مو طويل معها 00000000هوايتي حاليااا الشغل والكرف:t9:
وسااابقا الرسم والحمدالله بنتي الكبيره طلعت مثلي رسمها حلو وناويه انمي هالموهبه واعوض الي راح مني00 اهي اهي:074:
====================================
هلا طيبتي ولوووووووووو ويا البي انتي الاصل وام الافكااار
تراني مثلك نادر الضيوف بس انا احب اتميز عند اخوان زوجي وسلفاااتي معنهم ما يستاهلوون بعد>>>>>>>حركات حريم:406:

اما عيالي حدث ولا حرج صدقيني كل البزارين كذا مره رحت اقهوي وحده نفااس وماخذه معي طبعا قهوه وشاهي وحلا وحركات واظطريت اني اخذ عيالي معي الله لا يوريك كل الي جبته اكلوووه فشلوني
بس تعالي شوفي التهديد اذا جااني احد:8500: والمشكله ما ينفع فيهم شي

روان 2
06-01-2010, 10:02 PM
نجي لفكار تقديم الشاااااي
طبعا ما نستغني عن الشاهي العادي الاحمر واسوي انواع ثانيه معه
بالشتاء انا اسوووي شاي بالزنجبيل والنعناااع
وشفت نا س يسون شاي كركديه00 وشاي نعنااع مع زعفران شوي00
او انك تحطين بترمس مويه مغليه وتحطين بعلبه اكياس الشااهي
تلقينهن بنده وكارفوور
شاي اخضر وكركديه00 وكمون 00 وزنجبيل
وكل وحده تعطينها الشاهي الي تحبه00 تصبين المويه الساخنه
وتحطينلها كيس الشاهي مع السكر

وحالياا اشوف يحطون السكر بعلب والسوق مليان اشكال والوان

وهاذي بعض اشكااااال السكر
http://www.aleqt.com//a/small/07/07dd5753fbcb42d5be9e7c67c9e71ed5_w424_h200.jpg
http://www.wzt3.net/download.php?img=39763
وهاذا السكر موجود هنااااااااا تلقينه بعض المحلات وفيه تاجرات يبيعونه هنا الحبه بريالين
http://www.wzt3.net/download.php?img=39760
وهاذي بعض تلبيسااات ترامس القهوه والشاهي

فديت عمورتي
06-01-2010, 10:32 PM
انا كنست اليوم

ومسحت الطاولات والدواليب

ورتبت الملابس جو الدواليب

والان شغلت غسالتي

حزن الرياض
06-02-2010, 02:30 AM
الله يسلمك طيوبه كله من ذوقك ياعسل والله يعينك وترى كل البزورة كده

انا بزورتي من اول اذا جوني ضيوف طبعا اهل ابوهم عادي معاهم شيل وحط بزرانهم اشطن بمراحل لان بناتي الكبار هاديين من يومهم وولدي مع عيالهم يتشيطن

ولا عند امي ياويل اللي يتحرك ولا يدخل عند الضيوف تلقين كل البزورة بجانب من البيت وغرف الضيوف بجهه تانيه واحنا ماتدخل فينا الا المتزوجه ولا الانسات سلام وبس ولا ما نوريهم وجيهنا بس نساعد بالمطيخ

الا اذا كانت عزيمه كبيره غير برضه بيخافوا البزوره من امي بالرغم كده يحبوها

وضيوفي الحين عمتهم ولا بنات خالي ولا خالتي يعني نفره او ثلاثة انفار قليل العدد وجيران لسه محد جاني

عالعموم الدور الاول كله للضيوف جاهز لوقت الحاجه والحوسه كلها فوق << مو مره حوسه عادي خخخخخخ

انجازاتي اليوم غسلت بطانيتي وكم مفرش والروتين العادي طبعا ورحت على كيفك اتقضيت << اهم شئ ورحت لام زوجي وجيت هنا << قرقر قصة حياتي خخخخخخخ

روان اوووما السكر بسويه كده واربطه بشرائط اوووم الفضاوة ياشيخه احطه بسكريه مع ملعقه وخلاص اصلا انا احلي السكر جوة الثلاجه (الترمس)واللي يبغى يزيد يحط من السكريه

بعرس بناتي اسوي كده ان شاءالله وبعدين انا مااحب التفصيل زيك اشغال فنيه ورسم ايوه احبها << حتى انا بنتي التانيه ترسم حلو على ابوها وتشتغل اشغال فنيه وابره وصوف وحركات واحب انمي هوايتها دايم اشتري لها اغراض الرسم والاشغال وترسم على الجزم والتي شيرتات وتبيعها لصديقاتها وتسوي اساور بالخيط لها ولاخواتها ..... قرقرقرقر هع

تصبحوا على خير بروح انام .

حنين اانثى
06-02-2010, 10:56 AM
تكفووون عندي عزيمه ابغى افكار تخليني اتيكيت عندهم

طيبتي سر عذابي
06-02-2010, 11:49 AM
تكفووون عندي عزيمه ابغى افكار تخليني اتيكيت عندهم
هلابك حياتي سوي صينيتين حلى والعصير حلو لما يكون فرش وحطي فيله مصاصه وتفنني في طريقة التقديم اهم شي خليك ناعمه وهاديه لما تقدمي الاغراض احس الهداوه قمة الاتيكيت

نجي لي :t9:
طبعا فاكرين معاناتي مع غرفة الحريم ابشركم البارح مسحتها ونفظتها ماخليت شي الجدار والنجف والستاره ولما خلصت مسكت اكياس نايلوا كبيره ولحفت كل الكنب والطاولات والتحف كل شي غطيته وقلت نتقابل في رمضان ان شاء الله بس تعالوا شوفوني لما خلصت :8000:كذا حالتي
وكنست المقلط ونشرت غسيلي وعلى طول على فراش النوم ماشوف حتى اولادي راحوا متاخرين للمدرسه
وسلامتكم
واخيرا عندي لغز
اتحدى وحده تحله ( ايش تقولى لعمك لما يتزوج خالتك):ق055:
بسوي مثل نذالتك ياتوله وكتبت بالاصفر

روان 2
06-02-2010, 12:40 PM
السلام عليكم اخبارم بنات0000 حزن يا قلبي ل هالسكر تلقينه جاااهز والتاجرات ما قصرو كل شي يبيعووونه
=============
حنين انثى ارجعي للصفحه الي قبل في بعض الافكااار كتبتهن للتقديم ان شاء الله تعجبك
====================
طيبتي مبروووووووووك على مجلس الحريم
====
بالنسبه لانجازاااتي
رتبت غرفه بناااتي لان ما نامو فيها من كم يوم00امس رجتبت فرشهم واسرتهم وعقمنهااااا ونامو فيها
وسويت هجوووم على الفرن ونظفته0000
بس نسيت اسوووي حلا علشان ما يكون علي ضغط الشغل اليوم بس يالله ابدولي حلا سهل وابسويه
يالله باااااااي
ابروح اسوي الغداء واجهز ملابس عيالي-- واستعد

حزن الرياض
06-02-2010, 06:00 PM
مساكم خيرات وربي يسعدكم

اخيرا طيوبتي ارتحت من هم مجلس الحريم وكويس انك غطييته اريحلك وانظف << خلي تنظيفه لو مره بالشهر او كل شهرين

انا انظفه كل اسبوع امسح الارضيه وامسح الكنب لانه جلد وكل ابو شئ يتمسح فيه وابخره واقفله ولا مجلس الرجال كل اسبوعين لانه مفروش مايبغاله الا كنس الارضيه ولا فيه تحف او طاولات

والصاله اللي تحت مرتين بالاسبوع تتنظف لانها مفتوحه فتتوسخ وتتغبر بسرعه << يلا الله يعيننا بس

وعمي لو اتزوج خالتي اقوله عمي << خسارة ما عندي اعمام ولا كان سالتهم هع

توله العود
06-03-2010, 08:14 AM
ووووووووووووووووووووووي طيبتي سمي القروب قروب النذاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بقوله عمي زوج خالتي خخخخخخخخخخخخ

اكيد عمي

وانجازاتي قاعده ومريحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

غسلت الفرن والمواعين بس
بكره ان شاء الله امسح البيت

نسيت اقولكم عن مساحه السيراميك اللي كاتبين البنات عنها اخذتها من بنده مرررررررررررره مريحه

توله العود
06-04-2010, 02:42 AM
طيبتي اقوله مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك ههههههههههههههههههههه

طيبتي سر عذابي
06-04-2010, 12:46 PM
iههههههههههههههههههههههههههههههههه
صح عليك ياتوله ومبروك عليك :076:
الحمد لله الاربعاء والخميس بيتي ولا سويت فيه شي لاني رحت لاهلي بعد العصر على طول ونمت عندهم ظهر الخميس رجعت بيتي ويادوب صلحت حاجه خفيفه لعيالي ياكلوها لان زوجي صايم
وعلى طول غيرنا ملابسنا وخرجنا بعد صلاة العصر طبعا رحنا المدينه وصليت بالحرم المغرب والعشاء بصراحه جوايماني روعه احب المدينه واخر شي
البطن تشكي ماتسمعي الا انواع الاصوات وي جوعاااااااااانين وعلى طول البييييييييييييك يم يم وه بس عليه
مسحب وحبة حراق وحمص وطبعا متكمل الا بالببسي وهجوم هم هم
وسلامتكم

* حبة لولو*
06-04-2010, 06:23 PM
البييييييييييييك يم يم وه بس عليه [/COLOR]
مسحب وحبة حراق وحمص وطبعا متكمل الا بالببسي وهجوم هم هم
وسلامتكم

عاد ما في مثل البيك على الجوع..هنا وعافية
والله اشتقت للمدينة ان شاء الله نجيها قريب..
كتبت رد ومدري فين اختفى:074:
المهم موضوعك طيوبة حمسني جدا الله يجزيك خير.. صرت احاول اخلص شغلي اول باول بالذات في المطبخ عقدتي الازلية..
الحمد لله خلصت المطبخ ومسحته وانتهى الغسيل اووووف ما بغي ينتهي.. :402::402: :402:
وبقي الكويييييي :074: اكرهه من اعماق اعماق قلبي.. وثياب الغالي على الكواي مباشرة .. والله يعين على الباقي..
وسلامتكم.. :066:

حزن الرياض
06-04-2010, 06:39 PM
ماشاءالله طيوبه زياره قبوول << اوما البييييييييك اخ يس بالعافيه على قلوبكم ما عندنا بالرياض خوووساره << ناكل منه مره بالسنه اهئ

يلا نروح كنتاكي ولا ماكدونالدز نتعبر خخخخخخخخخخخخخخ

المهم شغل البيت على خفيف مرتب ونظيف واول باول باشتغل بخرته اليوم عشان الجمعه وامس طلعت بعد المغرب رحت ازور وحده والده

واليوم مدري يمكن اخرج بعد المغرب الله اعلم

دلوعة الفرولة
06-04-2010, 07:08 PM
[FONT="Fixedsys"][SIZE="5"][COLOR="DarkOrange"]

وااااااااااااااو الموضوع حلو حيل مشكورة ياللي كتبتي هذا الموضوع:350:
انا نفسكم والله اكرة شغل البيت تجيني ام الحالة
لاني قبل متعودة على الشغالات من زمان وبحياتي ما اشتغلت:ص00::ص00:
ولما %

روز المطيري
06-05-2010, 12:39 AM
سلاااام على السنعات
اليوم احس اني كسيلانه البارح كان عند اهلي عشاء..
..ومن العصر وانا على رجولي..رجعت البارح على الساعه 2 ونمت على طوووول..
اليوم صحينا عى الساعه 9 و سويت الفطور وصحيت الاولاد بعدها انا ريحت للساعه11 ..
قمت سويت لي قهوه...
غدانا من برا ..
العصر.طلعت مع خواتي للسوق للمغرب ثم رجعت البيت وسويت لهم اكل خفيف..ثم بعد المغرب طلعت مره ثانيه للمشغل ..ث
ورجعت البيت وسويت العشاء ..
.. غسلت المواعين والفرن والبلاط غسلته غسل ماطلعت الا وهو يلق لاق..<<<تنشطت بعد مارجعت
بعدها غسلت ملابس حمودي وكويتها ...بعدها نامو العيال وانا قمت على السيراميك وغسلته ..وبخرت البيت
.. قلت امر اشوف اخبار البنات ..
اخباركم
-----

حزن الرياض
صوانيك تجنن مشاء الله ذووووق ...خاصه الاخيره..
-----
طيبتي سر عذابي
تخيلت حركات اولادك وضحكتني الله يخليهم لك يارب..
----
روان 2
اعجبتني تقديم الشاي موووووووت... وخاصه سكر الكرستال..

----

تحياتي

حزن الرياض
06-05-2010, 01:20 AM
اهلين روز اخبارك ؟؟؟ انتي الذوق كله ياعسل مشكورة

توله العود
06-05-2010, 01:52 AM
هاااااااااااااااااااايات اخباركم وشحتوني ههههههههههههه

نظفت الصالات وغسلتها وغسلت المطبخ ووووحمام بنوتتي وووووووووووووووووووووووووش كمان ورتبت غرفه المعيشه وووووووووووووووو غسلت ملابس بنوتتي الله يكرمكم مدري وش فيها ماعاد تمسك الاشو تعمله على نفسها عندكم حل هي تعلمت تروح الحمام ولها 4 شهور ماشاء الله تمام لدرجه تصحى من النوم وتروح الحمام وترجع تنام لكن لها اسبوع مي على بعضها

يابنات فيه مساحه سيراميك تقول جارتي شرتها وحده من قريباتها من قناه سيتروس تي في تقول روعه ومريحه وشكلها دائري وعلى الكهربه قد سمعتوا عنها تقول سعرها ب350 ريال انا شريت اللي من بنده مره حلوه مساحه وتنعصر بس مي عالكهرب وسعرها ب20 ريال

دلوعة الفرولة
06-05-2010, 04:19 AM
حبيباتي اللي تعرف الجيهاز اللي يعمل بالبخار لتنظيف الفرن تقولي وين احصلة وبكم وهل فية هنا تاجرة تبيعة انتظركم
واللي اشترتة بكم اخذتة؟؟ وياليت تقول تحاربة معاة حلو او لالا
وهل تنصحني اشترية او لالا
بانتظاركم

روان 2
06-05-2010, 11:43 AM
السلام عليكم اخباركم ان شاء الله بنشاط وهمه
انا الاربعاء والخميس والجمعه كله شغل روتيني لاني اطلع000 والمحروسه نزلت علي وخربت المزاج وكل شي
مادري وش جايبها بدري مو بالعاده تسير هالحزه >>>>>>>صارت جاره مو دوره خخخخخخخخ
بس ان شاء الله نا ويه من اليوم اسوي اجازات00بس ودي اشطف الحوش قبل كل شي
علشان اذا نظفت ما يحسونه عيالي داخلين طالعين والحوش مليااان غبار الله يعين
================
اه يا طيبتي لا تذكريني بالمدينه نفسي ازورها00 بالعافيه على البك وصحه وهنا ان شاء الله
==========
اهلين روز يعطيك العافيه0000
==========
حزن الرياااض فيه محلات كثيره الحين طلعت عندنا غطت على البيك ومكدونالدز وغيره00000
===========
ماشاء الله تبارك الله توله اليوم مشعللله يعطيك العافيه وبالنسبه لبنتك عادي ياقلبي هاذاهم اول ما يتعلمون شهر تمااام
وشهر يرجعون بس انتي حاولي فيها وعلميها
اما المممسحه احس 350 غاليه عل ممسحه
اذا قصدك هاذي الي شريتيها اا مره جبتها بس اتعبتني واذا وقفت بالاخير يطلع خط اسوود
http://uaewomen.net/upload//uploads/images/uaewomen-a43e2caa46.jpg
انا عندي مثل هاذي تقريباااا بس المساحه مثل النشفه(فوطه) ولها غيرات صراحه حلووه
http://uaewomen.net/upload//uploads/images/uaewomen-89a74182aa.jpg

http://uaewomen.net/upload//uploads/images/uaewomen-75bcc8a4ae.jpg
وفي هاذي شغتها بالتلفزيون سعرها 150http://uaewomen.net/upload//uploads/images/uaewomen-d1028e480e.jpg

روان 2
06-05-2010, 12:09 PM
دلوعه فروله هلابك معنا يالغاليه صراحه الجهاز اول مره اسمع فيه
بس سويتلك بحث بالنت
ولقيت هاذا

كل قطعة لها استخدام .. للشبابيك .. وللفرك بفرشاة .. و للأماكن الضيقة ....

ونظفت فيه الستارة الألومنيوم وكانت النتجة حللوووه ..

أما سعره فهو على ما أذكر أقل من 200 ريال ويوجد في السوبر ماركت ,, أو من ساكو وهو من ماركة

كينوود ... إلى الصور للتوضيـــــــــــــح أكثر .. مع استعمال الملحقات .

http://www.up.7ail.net/files/14422.jpgألان ماكينة التنظيف (http://forum.mn66.com/t149113.html)بقوة البخار النفاث سوبر كلينر التي تستخدم لكافة أنواع التنظيف والتعقيم فهى تستخدم مثلا للملابس و للسجاد والستائر وازالة البقع وايضا لتعقيم الحمامات والاراضى والأسطح وغيرها وذلك من خلال قوة البخار الهائلة فهى مزودة بأجزاء لتناسب كل الاستخدامات معتمدة فى ذلك على قوة البخار الهائلة فهى سهلة الاستخدام فما عليك إلا وضع الماء فى الماكينة وخلال دقائق يتحول إلى بخار بقوة هائلة .

مفعول سحري بتنظيف الدهون والأوساخ المتراكمة

منظف بخارِ يُمْكِنُ أَنْ يُطهّرَ و يُعقّمُ الأسطح

متعدد الخراطيم والفرش ليناسب كافة الإستخدامات

له عدة رؤوس يمكن تبديله وأستخدام ما نشاء على حسب الحاجه

تنظيف الفرن غاز أو كهرباء

تنظيف جدران وسيراميك المطبخ

تنظيف الحزوز(الترويبه)لسيراميك المنزل والمطبخ

تنظيف بقع العلك والبان من الموكيت والملابس والسيراميك

تنظيف الذهب

تنظيف النوافذ والأبواب والمقابض

تنظيف الموكيت والستائر عموماً

تنظيف النوافد

لا يَخْدشُ السطحَ المُنَظَّفَhttp://dc02.arabsh.com/i/00593/is9zuicj3kiy.jpg

روان 2
06-05-2010, 12:28 PM
:044:ادري اليوم قرقتي كثيره بس تحملوني فاااضيه لا صلاه ولا عباده خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس خطرت ببالي فكره بعد ما سويت بحث عن الجهاز
قلت كل وحده تكتب اشياء تفيدنا بالتنظيف وتسهل علينا الشغل
سواء هالشي جربته بنفسها او شافته عند احد او قرته بهالنت
من اجهزه او منظفااات او طاحونه قطاعه اي شي يساعدنا ويختصر الوقت علينا:t9:هاه وش قلتوووو
انا راح ابدا بالشي الرجربته
غساله الملابس الاتوكتيك لها عندي 8 سنوات روعه ومريحه بمعنا الكلمه ماركتها ال جي وسعتها 8 كيلوو وتندمت اني ما شريت اكبر مثلا 10 كيلوووو
:0200:ثانيااا حبيبه البي غساله الصحوووووووون واكثر ما فرح فيها بنتي خخخخ لاني مبهذلتها
مريحه مره تظفلك اغلب المواعين وخااصه وقت العزايم
صحون السلطه والحلا والاكواب والملاعق والسكاكين:402:
الي عندي ماركه اريستون حجم الوسط

واذا اعجبتكم الفكره والموضووع راح اكمل

دنيا###
06-05-2010, 12:54 PM
بالنسبه لغسالة الصحون كم سعرها ووش افضل ماركه منه

ورده حمراءء
06-05-2010, 01:32 PM
انا الحمد لله عندي شغاله بس مهمتها الغسل والمسح والكى اما الاكل والشاهي والقهوه والحلى فهذا من اختصاصي

حزن الرياض
06-05-2010, 07:35 PM
منورين يالسنعات وحشتوووني << انا كمان شكل المحروسه رح تشرف فيني كسل وخمول وودي انام ما سويت شي اليوم

وودي اقوم عالبيت انفضه من فوق لتحت :t9:بس مافي عجزانه بالحيل وراسي مصدع

فكرتك حلوه روان << بالنسيه لي انا الجهاز اللي ندمت ما اشتريته من زمان غسالة الاتوماتيك توني مالها اسبوعين عندي

برضه ماركة ال جي اخدتها 10 كيلو مره :0149: ريحتني من ناحية الغسيل وبناتي كمان ارتاحوا معاها ان شاءالله بعدين اخد المجفف الحراري وارتاح من النشر << لو يخترعوا كمان شئ يطبق الثياب ويحطها بالدولاب << اوووم الكسل هع

وعقبالي اخد غسالة صحون تنفع في رمضان ولو جاكي ضيوف ترتاحي من المواعين

وودي اسالكم بنات وش احسن فرن غاز للاستعمال ودي اشتري واحد لان اللي عندي عفا عليه الزمن من زواجي ؟؟

حزن الرياض
06-05-2010, 07:39 PM
روان اقرقي على راحتك مو بتقولي كلام مفيد مو مشكله << على فكره كل الروانات قرقرقتهم واجده هع << بنتي الصغيره

توله العود
06-05-2010, 09:37 PM
روان ياعمري عليك وعلى قرقرتك كلها فوايد
بالنسبه للمساحه الاولى الزرقاء اخذتها من بنده ب20 ريال والله العظيم صرت انظف البيت في 10 دقايق ويلمع مريحه

بالنسبه للاجهزه الكهربائيه من اول زواجي الى اليوم غساله توماتيك ريحني الله يسعده ابو الشباب ماركه سامسونج حلو لكن اذا ماوزنتيها عدل عالبلاط ماتنشف وكانت متعبتني لكن صرت اوزنها عدل والحمدلله مرتاحه والوزن اللي عندي 7 كيلو احسها كبيره عليننا
وسلامتكم سي يو سون

&غزال الريم&
06-05-2010, 09:50 PM
الله ياسلام على الموضوع الحلو والله انا اليوم طبعا مافي نوم مع بنوتي الحلوه تو مولوده اول طفل لي الله يحفظها يارب امس كانوا عيال خال زوي متغدينعندنا تركتالمواعي لااني رحت بيت اخوي ازورهم بعدين رجعت اخر الليل منهد حيلي غسلتهم اليوم بعدين فطرت بعدين سويت الغدا وتغدينا وغسلة المواعين ونمنا شوي انا وبنتي ابوها نايم ماقام كنست المطبخ اليوم ورتبت الصاله والمطبخ بعدين سويت شاهي وخرابيط والاخ ماقام قعدت على النت انا وبنتي وركبت العشا وهذا اليوم

فديت عمورتي
06-06-2010, 01:27 AM
انا اليوم رتبت غرفت نومي

والصالات وغرفة المعيشه

والمطبخ وطاولت الطعام اللي حاسها لي زوجي بكتبه واوراقه لان عنده اختبار الله يوفقه ياااااااااااااااارب

وكنست البيت كامل وغسلت المواعين ونشفتهم ورتبتهم في الدولاب

وطبقت ملابس الغسيل وحطيتها بالدولاب وجنبت اللي يبيله كوي

وغسلت ملابس ولدي وزوجي وملابسي اللي البيضـــــاء

وبكرا ان شاء الله اكمل باقي الغسيل

روز المطيري
06-06-2010, 04:06 AM
سلااام على السنعات
اليوم نظفت البيت التنظيف المعتاد..بس مسكت معي اليوم اني اقضي وقتي بالمطبخ..تعرفون من زمان وانا موليته البنات..
..وماطلعت منه الا وهو يلق لق ..
وبعدها ناموا الاولاد ..وبخرت البيت..وتوني جلست قلت امر عليكم..

http://www5.0zz0.com/2010/06/06/01/352214057.jpg (http://www.0zz0.com)

لي يومين اتعلم تصغير الصور.....واخيرا نجحت :064:

طيبتي سر عذابي
06-06-2010, 07:13 AM
حيا الله البنات كيفكم
انا عندي غساله ملابس اوتوماتيك ويرل بول 10 كيلو والله مريحتني لها 4سنين
وعقبال ماشتري غسالة الصحون
الحمد لله بيتي نظيف و لله اني ادعي ربي في كل صلاة انه يديني الصحه والعافيه والله يبنات اذا مارتبت كل شي اول باول على طول ارتب اشيك على البيت بستمرار
الله يخليهم لي والله بلمحة بصر البيت يحوس ياليتكم تشوفوني كارفه عيالي حتى اللي عمره 4سنوات اديه منشفه ويمسح البلاط ولا باب اي شي بس اهم شي يشتغلون
وآآآآآآآآآآآآآآه من الغسيل بيجنني مع الحر الكل يغير اكثر من مرتين والغساله يوميا تشتغل
واحب اغسل من بعد المغرب الين تمتلي النشاره
ايش رايكم بنات نزور بعض يعني كلنا نلتم في وقت واحد ونظيف مثلا روان ونجلس ندردش سوا
يعني اللي عليها الدور تقول متى الوقت اللي يناسبها وحنا عاد ندخل ايش رايكم
ولا نلعب لعبه اللي توصل لرقم 3 ترمي سطل مويه بارد تسوي اي عقاب في اي عظوه هي تختارها لو تعطيها حكم وهي تنفذه
استنى ردكم
روز ماشاء الله هذا مطبخك اعترفي والله روعه السيراميك مره حلو

روان 2
06-06-2010, 12:07 PM
صباااحكم حلاوه طحينيه وخبز خباز خخخخخخخخخخخخخخ
دنيا00انا الي عندي اريستو مثل الي بالصوره بالضبط
انتي سوي بحث بالنت وشوفي ارالء البنات واتكلي على الله
====================
حزن الرياض الله يعينك ياربي اذا جتني احسها تحوووووووووس ام نظاامي وتخربطه فوق تحت الله يعين بس حرام عليك
توك تشرين الغساااله 00000عقبال النشاف انا وياك نشريه بيوم واحد ههههههههههههههه
==
وغساله المواعين انصحك فيها جداااااا مريحه خاااصه للمواعين الزجااج والستل ستيل والملامين جدااااااا رائعه
لاكن الحديد تغير لونه علشانها تغسل بالبخار والماء الحاار
==============
بالنسبه لفرن انا يوم سكنت بيتي شريت وااحد000 ماركيته siemens
روحي المحلات واستفسري بس نصيحه لا تاخذين العيون لونها فضي لانها تسود بسرعه وتتعبك
انا لو اركب شاهي صار لونها اسود من جد اتعبتني مررره
على فكره روان اسم بنتي
================
غزال الريم يعطيك العافيه والله يخليلك بنوتك ويصلحهاااااااا
=========
فديت عموري يعطيك الف عافيه000 والله يوفقك زوجك وينجحه وينجح الجميع ان شاء الله
=============================
وووووووووووووااو روز ماشاء الله تبارك الله مطبخ جدااا مرتب ونظيف يعطيك العافيه ماشاء الله زين تعلمتي تنزل الصور
انا بعد ما خوفوني بمسئاله سرق الصور فكرت اني ماصور كل الغرفه مثلا الجزء الي انظفه فقط
===============
هلا والله طيبتي انتي مثل بنتي تقول جتكم النظاافه كل شوي تغيروون بهذلنااها بالغسيل خخخخخخخ
فكره جداااااااااااا رائعه
وانا الوقت الي ادخل فيه الظهر تقريبااا من الساعه 11 ونص الى وحده ونص
وباليل على حسب ممكن العصريه لان الحين بنتي خلصت دروسها وما صار عندها واجبات كثيره مجرد مراجعات
او بعد العشاء
===
نجي للانجازات الي سويتها اليوم بع ماراحو عيالي للمدرسه حسيت فيني نشاااط==ورحت لغرفه ولدي وضفيت ملابسه الي بكل مكان وعلى الارض وراى البااب
ضفيتها ووزعت الملابس النظيفه رتبتها وحطيتها بالدولاب والوسخه على سله الغسيل00 ورتبت السراير وكنست الارضيه ومسحتها وغسلت حماامه
بعدين نزلت المطبخ اخذتلي كااس حليب وظفيت حوووسه فطورهم000
ورقيت فوق وشفت الجزم مرميه بكل مكان رتبتها بالدرج الجزم
ورجعت نمت

روان 2
06-06-2010, 12:32 PM
نجي للقرق:090:
من الاشياء الي تسهل عليك الشغل وتختصر الوقت
انا عندي طااحونه البصل من مولينكس تصدقون انها من زواااجي والى الن استخدمهاااااا لكل شي للبصل والطماط والجزر روعه تقطعه صغير مره والملفووف(الكرنب) والخس والبقدونس وكل حاااقه
حتى لما اجي اسووي حلا اطحن البسكوت فيها واخلط مثلا الكيري والنستله
وحماااسه القهوه عندي من زواجي بعد جابتلياها امي تبيني اصير سنعه:044: مره مريحه اشبكها بالكهرب واحط القهوه فيها وتجلس تدووور

دلوعه الدلوع
06-07-2010, 12:16 AM
والله انامن زود الكساله كل يوم عند اهلي

خليله !
06-07-2010, 01:14 AM
الله يعطيك العافية موضوع حلو

اما انا صحيت الساعة 10 ونص الصباح رتبت السرير وباقي الغرفه الحمدلله مرتبة بعدين غسلت المواعين ورديت المواعين النظيفة مكانها في الدولاب وبعدها روقت الصالة واوراق وكتب زوجي حقت الاختبارات (الله يوفقه ) ومسكت ورقة ودونت طلبات للبيت :408:وورقة ثانية تجديدات الديكور اللي راح اسويها في بيتي في الصيف بعدين رجعت للمطبخ اللي مايخلص شغلووو ومسحت الدواليب وغسلت الرخامة والأرضية بعدها لميت الغسيل النظيف ورتبتو ورديته في الدولاب وعزلت ملابس الكوي وضبطت حلا وقهوة بعد المغرب وبس :W67:

دلوعة الفرولة
06-07-2010, 01:30 PM
مشكورة على ردك على سؤالي بخصوص اله البخار
وانا من زمان بخاطري اشتري غسالة صحون بس اخاف اتحسف فيها لان يقولون الغسيل العادي افضل ؟؟بليز شجعوني ؟؟

وشغلة ثانية حبيت تساعدوني فيها انا انظف البلاط بس المشكلة شعر راسي الاقية بكل البيت ؟؟؟ليش ,,,
والله اني انظف ومن اخلص بدقايق لاقي الشعر متنثر انتظركم فراشاتي!!

روان 2
06-07-2010, 05:14 PM
مساااااااااااكم سكر اخباركم
انا اليوم نظفت نص دوالايب المطبخ وبكره اكملهن ونظفت الفريزر
دلوعه الدلووع افااااا وليش الكسل يالغاليه اخااف يجي يوم ويقولك زوجك خليك عند اهلك
وليش كل يوم انا واهلي بديره وحده مااجيهم الا الاربعاء فقط
لان لي بيت خاص فيني وزوج وعيال يبون اهتماام ورعايه
خلي عنك الكسل واجلسي بيتك وتسنعي وشوفي كيف زوجك راح يلاحظ هالشي وبالتوفيق
==========
خليله اهلين وسهلين فيك نورتي وماشاء الله جعله دووم هالهمه
وورقه الطلباات ما تنتهي الله يعينهم علينا خخخخخخخخ
==============
دلوعه الفروله صراحه انصحك بغساله الصحون وانتي قبل ما تشرينها سوي بحث عنها بالنت وشوفي اراء البنات فيها
وبالبدايه راح تتعبين معها علشانك ما تعرفينها بس مع الايام بتصير صدقيتك الصدووقhttps://alfrasha.maktoob.com/alfrasha135/thread1342553
/

وما راح تستغنين عنها

بالنسبه للشعر قبل ما تمسحين كنسي البلاط بالمكنسه الكهربائيه
وشفطي على شعره تشوفينها

حزن الرياض
06-07-2010, 06:35 PM
مسائكم فرح وسعاده وورد وجوري

اخخ اوم التعب والكسل فيني من الدوره طايحه كل اليوم

انجازاتي سويت الغدا ودرت عالبيت نفضت الغبار باوم الريش وكنسته وبس والبنات موفاضيين لي يادوب بيراجعوا دروسهم

وغسلت لحافي الكبير << مرتاحه من هم الغسيل الحمدلله

وطبعا الترتيب اول باول هذا اللي ماشلت همه لان الباقي بيصير سهل مجرد كنس او مسح ماياخد وقت بس خلي اتنشط شويه واقوم اتسنع

ان شاءالله ياروان نتفق ونروح نشتريهم سواء خخخخ

والفرن قال زوجي هو شاف اشكال وانواع بيوديني اختار بعدين النوع المناسب لي

ايه المواعين ما بخلي شي يتراكم برضه اول باول ما بنام بالليل الا وكل شئ مغسول والصبح اشيلهم عالدولاب لاني ما بحب التمسيح

طيوبه فكرتك حلوه وانا وقتي المناسب اكتر شئ بعد المغرب او العصر وممكن بالليل مدري حسب فضاوتي ادخل مالي وقت معين

روز المطيري
06-08-2010, 02:31 AM
اماااانه ادعو لخوي بالشفاء العاجل يااارب
جعلكم ماتشوفون شر يااارب ياكريم
من امس في العنايه

دلوعة الفرولة
06-08-2010, 10:46 AM
مشكورة على فكرتك وبجربها
بس بيتي كله سراميك يعني اكنسة بالمكنسة الكهرب

روان 2
06-08-2010, 12:01 PM
من امس في العنايه

اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي اخو روز لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما

روان 2
06-08-2010, 12:04 PM
حزن الرياض الله يعينك انا ان شاء الله اليوم اخلص منهااااا
والفرن افضلك تروحين انتي وتختارين
انجازاتي ما في شي جديد كل شغل روتيني
تصدقين شايله هم عيالي اذا عطلوووو الله يعيني عليهم
اليوم بنتي الصغيره غايبه جننتني ما خلتني انام وقومت اخوها الصغير وطول اليوم رايحين جايين علي
===============================================
ايه فراوله عادي كنسيه بالمكنسه الكهرابائيه كله
===========================
غريبه طيبتي وتوله
مالهم حس ان شاء الله خير يارب

هوشة ورعان
06-08-2010, 01:15 PM
من امس في العنايه

اسال الله ان يشفيه ويرجعه لكم افضل مماكان

وجميع مرضى المسلمين

هوشة ورعان
06-08-2010, 01:16 PM
مرحبا

كيفكم يا سنعات

اقبلوني معكم ابي اصير سنعه

هوشة ورعان
06-08-2010, 02:20 PM
انا امس صحيت على 8الصبح

ورحت لغرفتي سيده ورتبتها زين ومسحتها وكنستها

وبعدين رحت لغرفة الجلوس ورتبتها ومسحتها وكنستها

وباقي البيت لحد ماخلصت البيت

بعدين دخلت المطبخ وكان محيوس نظفته ورتبته وعلى 9 ونص واما مخلصه

ركبت غداي وقهوتي وحطيت قهوتي عند التلفزيون وتسبحت ولبست وعلى 10 وربع وانا مخلصه

طبعا سكرت النار عن الغداء وهو باقي بس الرز ماحطيته ابي لين ياذن الظهر واحطه حتى يكون جاهز وقت الغداء

وعلى اذان الظهر كملت على غداي وابد الساعه 1 وانا مغديه زوجي وراح ينام وانا غسلت مواعيني وقعدت

اتغدى لاني مسويه رجيم ومااكل الكبسه

وهذا يومي لان باليل ماسويت شي لان زوجي معزوم

مع ان الي يشوف بيتي يقول مرتب ونظيف بس لا انا احس اني مقصره

حزن الرياض
06-08-2010, 09:25 PM
روز الله يشفي اخوكي ويعافيه و لاتشوفون شر ان شاءالله ويرجع لكم بالسلامة امين يارب

يووه ياروان الله يعينك انا ولدي قالب نومه وغايب وطول الليل رايح جاي على غرفتي ما خلاني انام زين والصبح قفلت باب الغرفه ونمت

هلا بك هوشة ورعان استمري معانا وتتسنعي ان شاءالله للافضل

ماشاءالله عليكي هوشه كل دا وتقولي ناقصك شئ عالعموم بعد ما تخلصي ترتيب وتنظيف وتبخير للبيت خدي لفه عالبيت يمكن باقي شئ

حزن الرياض
06-08-2010, 09:31 PM
نسيت اكتب انجازاتي اليوم << الحمدلله لفيت عالبيت كله وشطبت عليه الحمدلله

نداوي الحلوه
06-08-2010, 11:45 PM
يا ناس انا طفشانه ومتوحمه وكاار هه الدنيا وبيتي محيوس تكففوووووووون ادعولي ربي يساعدني

طول غيابك
06-09-2010, 05:02 AM
ندواي الحلوة 000 الله يعينك انا مثلك يوم كنت حامل ومتوحمه كاااااااااااااارهه كل شي
ولا اسوي شي لاني طول اليوم مزااااااااااج زفت وبكا 000 عاد انتي الله يعينك وان شاء الله تعدي على خير 00 بس عندي لك فكره اذا اهلك عندهم شغاله خوذيها خليها تنظف لك كل بين فتره وفتره

لانك انتي صعبه تشتغلين الحين عشان البيبي

انا كنت اسوي كذا

امااااااا انا يومياتي اليوم :

اليوم قمت الساعه 3 العصر واول ماقمت نظفت ورتبت وكنست:t9: وصلحت قهوة وبخرت بعووووود وانا كشخت :020: وجلست اتقهوى

وبالليل كان عند اهل زوجي عشا ورحت لهم

وووووووووووووبس ولي رجعه ان شاء الله :ق555:

توله العود
06-09-2010, 05:50 AM

ياعمري طمنينا عليه ويااااااااااااااااااااااااااارب ماتذوقون حزنه ويخليه لكم وتقر عين والديه واهله بشوفته بخير وسلامه

توله العود
06-09-2010, 05:56 AM
روان ياعمري الله يسعدك البارح دخلت وقريت يومياتكم لكن لما جيت اكتب يومياتي وولدي يبكي وخفت يصحي ابوه وعلى طول سكرت الكمبيوتر ونيمته ونمت

اووووووووووووووووما اليوم طلعنا العصر على ابحر واستاجرنا قارب ومارجعنا البيت الا الساعه 9 وتعشينا من دومينوز في البيت طبعا وما سويت ولاشي الين الساعه 3 بعد نام ابو الشباب وعياله وقمت غسلت المطبخ والفرن وحمام بنوتتي وترتيب سطحي لكن ناويه اقوم عالبيت قومه تفتح النفس لكن ماجلتها اسبوعين لاني خلااااااااااص بسافر نهايه سبعه الطايف ومابرجع الا بعد العيد جده ماتنطاق في الصيف

رجائي جنة ربي
06-09-2010, 06:01 AM
"السلام عليكم ورحمـة الله وبركآته"
:
صبآح الخيرآآآآآآآآآت

روان 2
06-09-2010, 11:00 AM
هوشه ورعان هلا بك وغلا معنا وماشاء الله انتي سنعه وما تحتاجين سنع
=============================
حزن الله يعننا بالاجازه خليها على الله شكلي ابروح فيها اليوم بنتب راحت المدرسه ورجعوها خخخخخخخخخ
تقول المدرسه ما فيها احد بس فصل سادس مسوينلهم حفله ورجعها الباااص وتعالي شوفي النكد
====================
توله ماشاء الله الله يهنيك بالطائف يارب السنه هاذي نروح لابها مشتاقتلهاا000
=========================
نداوي يا قلبي عليك عاد الوحاام شغله لحاله حلولي تجيبين شغاله بالساعه او باليوم ترتبلك بين فتره وفتره
او مثل ما قالت طول غيااابك
==================
يا هلا والله بمشرفتنا الغاليه صباااااحك عسل وسكر حياك بمافنا نورتينا
============================

روان 2
06-09-2010, 11:03 AM
انجازاتي
كملت دواليب المطبخ وبعدين رتبت الثلاجات عندي ثنتين
وبعدها شطفت المطبخ
وبعد ما خلصت شغلي والغداء تروشت لاني كنت حاطه حنا انا وبناتتي خخخخخخخخخخ
حتى ولدي قال ماما ابي حنيته معنا ههههههههه
وبعد ما تروشت جهزت المبخره ابخر فيها شعري علشان ريحه الحنا وبغيت احرق راس بنتي
وبعدها بخرت فيها البيت
الحين رايحه اسوي حلا واجهز ملابسي انا وعيالي
علشان ابروح للماما

زهرة المانوليا
06-09-2010, 12:17 PM
السلام عليكم
سواليفكم حلووه ماشاء الله
جديده بينكم بس أشاركم بيومياتي مع الايام الجايه .
وتسلمي ياعسل على الموضوع مره حلوو مثلك .

حزن الرياض
06-09-2010, 06:29 PM
يسعد مساكم يااحلى سنعات

ماشاءالله عليكي ياتوله ربي يسعدك بالطايف احنا عكسك بنروح لمكه بعز الحربالاجازه بس عاد ما نطول للعيدونسيب زوجي هنا لوحده يادوب شهر او شهر ونص ونرجع

الله يعينك نداوي عالوحم وشغل البيت معليش كله باجره عند ربنا ولا تخلي الشغل يتراكم دا اهم شي والشغل الثقيل جيبي شغالة اهلك لو عندهم او اهل زوجك تساعدك برضه

ماشاءالله عليكي روونه مشطبه من بدري اشغالك عشان الروحه << الله يسعدكم ويخلي لكم الوالده ويطول بعمرها

ذكرتيني بولدي وهو صعير اي شئ يبغى يسويه مع اخواته وشعره مربط بكلات طول النهار زيهم خخخخخخخخخ ويلعب باربي بعد

اهلا بمشرفتنا الغاليه حياكي معنا بالملف منوره

اليوم انجازاتي طبعا ولا فيه احلى من الراحه بعد التعب نظفت الفرن كنه عروسه يلق لق ومسحت كل البيت من فوق لتحت وبخرته وارتحت الحين الحمدلله

الله يعافي طيوبه وخلطتها كل ما سويتها دعيت لها ( فيري وخل وكلوركس ) بتخلي المطبخ يلق من اللمعان الفرن والفريزر والثلاجه كله نظفته اليوم بيها

والارضيه مسحتها اليوم حطيت شوية العملاق الاخضر مع مويه كتير ومسحت السيراميك وشوفي اللمعان وريحة النظافه كيف شي

عاد الحين ودي اخد شاور عالسريع واقعد عالنت براحتى واشغل الغساله عالابيض

نبضآت
06-09-2010, 07:14 PM
وناسه تجمعكم يشجع ع الشغل

توله العود
06-09-2010, 11:46 PM
والله داخله من الطفش ماعندي شي اسويه الا ملابس عيالي اغسلها لكن حزن وروان غرت منكم وبقوم اتحمم خخخخخخخخخخخخخ لاني ماطبخت اليوم ماتروشت لكن بقوم يمكن اتنشط يالله سي يووووووووووو سووووووووووون

حزن الرياض
06-10-2010, 02:02 AM
والله داخله من الطفش ماعندي شي اسويه الا ملابس عيالي اغسلها لكن حزن وروان غرت منكم وبقوم اتحمم خخخخخخخخخخخخخ لاني ماطبخت اليوم ماتروشت لكن بقوم يمكن اتنشط يالله سي يووووووووووو سووووووووووون

:061:خخخخخخخخخ توله طيب الشغل وقلنا نغير عشان نتسنع حتى الترويش ياحبي لك بس << حرييييم

انا استحميت وغسلت الابيض ونشرته :406: << اووما رتبت اليوم غرفتي الصغيره فرحاااانه سويت انجاز

انتي اليوم ما طبختي بكره انا ماراح اطبخ لان زوجي عنده عمل وانا اخد يوم عمله اجازة من المطبخ بسوي حفله

روز المطيري
06-10-2010, 04:10 AM
الله يجزاكم كل خير يااارب

ما من عبد مسلم يعود مريض لم يحضر أجله
فيقول سبع مرات : أسل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ـ إلا
عوفي ـ ـ
أسل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

وما افضل الدعاء ان كان جامع
للمؤمين والمؤمنات

دعا المسلم لاخيه المسلم في الغيب مستجاب

وأن شاء الله ماتشفون شر يارب ياكريم

صَبآ !
06-10-2010, 04:51 AM
صَبآح الخيرَ بنآتِ :

رآحَ انضمِ لكمَ هنآ ، والله يعينكمَ عليَ

فينيَ مشكله بسيطه بنآت ِ

الحمدلله قآيمهَ بوآجب زوجيَ من اي نآحيهَ تتوقعونها

السالفهَ ومآفيهآ عمركمَ قصرتوِ بيومَ في عمركمَ !

يعني مثلآ مرهَ رآحت عليكِ نومه وماسويتيَ لزوجكَ الغدآءَ

ويجي من الدوآم ويلقآكِ نايمهِ < يآشينهاا يآ بناتِ :404:

آحس مزآجي اليومَ موب رآيقَ والسببَ ان نوميَ متلخبطَ

مآ انام الا الساعه 7 الصبآحَ واحط المنبهَ ع الساعهَ 11 تخيلو بنآت الجوال والساعهَ خخخ

وفوق ذآ راحت علي نومممه وقآفلهِ معي لآني ماحب زوجي يحسَ اني مقصره معه

واعتذرت منه قاليَ شدعوه يآ بنتِ ب العكسَ اهم شي رآحتكِ :401:

بنآت ترى زوجيَ ماقالي شي وقال يوم شفتكَ نآيمهِ قلت خليها ترتآح مابي اصحيهاِ

بسَ انا احسني اليوم طفشآنه وكله بسبب هـ النومه قلتَ مالي الا خوآتي بنات حوآء اهذر عليهمَ :044:

روان 2
06-10-2010, 10:39 AM
صباح الخير على الحلوين
هههههههههههههه توله طيب ما سئالتي اي شامبو حطيت واي صابونه استعملت
==
حزن لالالا لازم اصير مثلكم مااطبخ غداء000 بس ما ضنتي ان شاء بكره الجمعه لاناحيانا يكون وقتنا ضيق
وما يمديني على الغداء
ماشاء الله عليك ان ان شاء الله ناويه اليوم امسح السيراميك لان جاينا غبار حااس البيت كله
وانظف الحمامات

==========
يا اهلين وسهلين فيك يا صبااا يا قلبي الوحده ما تحمل نفسها فوق طاقتها اتا اذا شفت نفسي تعبانه عادي اجلت شغلي لبكره
بالنسبه لي ولا مره صارت معي لان زوجي ما يجي الا بعد العصر علشان كذا حتى لو اتاخر بالنوم يمديني الحق على الغداء بس احيانا تصير معي اشياء ثانيه مثلا انسى اكوي بدلته واذا هالشي نادر يصير منك جدا طبيعي
الغلط انه يتكرر على طوول والشخص منا لا بد ينسى يخطيء
اولا انتي حاولي تعدلين نووومك
ثانياا حاولي تجهزين الغداء قبل ما تنامين جهزي كل شي
مثلا قطعي البصل وسوي الكشنه وقطعي الدجااج
واحمسيه وحطي الرز على مقاسكم بس بدون تنقيع
واول م تقومين اغسلي الرز ونقعيه
وطلعي القدر ولعي النار عليه
حتى الايدام سويه باليل بس لا يطبخ كثير نص استوى
وكمليه اذا قمتي
واذا كان غداكم غير الرز حولي تجهزين كل شي باليل على حسب الطبخه
وبكذا ترتاحين انا الشي هاذا صراحه اسويه برمضان اذا كانت عندي عزوومه خخخخخخخخ
علشان الحق على الطبخاات
حتى البيت حاولي قبل ما تنامين يكون كل شي نظيف مرتب

طيبتي سر عذابي
06-10-2010, 01:00 PM
سلام والله وحشتوني ماني عارفه كيف عدت الايام احس اني فاقده شي كبير المهم انا بطمنكم علي انا بخير بس الدي سي ال كان عطلان اف قمة الطفش
استنوني وربي الاسبوع هذا ياتعبت فيه تعب بس الحمد لله
احبببببببببكم

صَبآ !
06-10-2010, 03:19 PM
مسآء الخيرَ جميعاَ ^^

روآن يآ قلبيَ عليكِ ريحتينيَ بكلآمكِ

فعلآ احناَ بششر ومو كآملينَ لآزمَ ننسى ،

بسَ انا وَحدهِ موسوسهِ ^^

الله يعينَ ..

توله العود
06-10-2010, 08:44 PM
هايات اخباركم اليوم سويت الغداء كبسه وشربه لكن الحمدلله على كل حال ما اكل زوجي الا ملعقتين ويجيه هذا الخبر توفى عندنا واحد من الجماعه مايقربلنا بس والله حزنت عليه الله يرحمه مات سكته قلبيه انا لله وانا اليه راجعون وراح زوجي من الظهر وطبعا مايرجع الا اخر الليل فقمت نظفت البيت كنست السيراميك وبعدين غسلته وبعدين غسلت الحمامات الثلاثه كلها وانتم بكرامه وغسلت المطبخ ونقلت الكنب حق الصاله وفرشت السجادات حقت الممرات لاني دايم مطبقتها عشان ماتتوسخ ومابقي لي الا الدواليب حقت الملابس ووووووووووو نص ساعه وبقوم اكنس الغرفه اللي قاعدين فيها وغسلت ملابس زوجي كلها فشله والله اليوم لما دقوا عليه قالوا تعال يدور فنيله عشان يلبسها مالقى ولا وحده نظيفه والله تفشلت لكن الحمدلله الثياب نظيفه والشماغات كويتها قبل يومين لانه اخذ معاه شماغين ثانيه لاخوانه خخخخخخخخ حكيت قصة حياتي لكن طفشانه من الظهر جالسه ابي اسولف مع احد مالقيت

حزن الرياض
06-11-2010, 01:49 AM
هلا بكل الحلوين وحشتوني

هلا بك صبا منورة ... ما عليكي بس اهم شئ انتي لا توسوسي واحمدي ربنا انه ماقالك شئ بس حاولي تغيري نظام نومك وزي ماقالت روان سوي رح ترتاحي

روان هلا بك انا ما اطبخ الا اذا كان عنده عمل ولا الايام الباقيه اطبخ عادي وشوفي انواع التفكير بالطبخ وايش اسوي

هلالالالالا طيوبه نورتي وحشتينا يوووه الله يعينك على فراقنا << واثقه الاخت هع

ان شاءالله يتصلح وترجعي لنا باسرع وقت << سويتي فراغ عندنا فقدناكي

توله عظم الله اجركم والله يرحمه ويغفرله ان شاءالله << مصائب قوم عند قوم فوائد

زوجك انشغل بالعزاء وانتي خلصتي شغل بيتك اخدتيها فرصه سبحان الله

يلا اشوفكم على خير نوم العوافي ان شاءالله

روان 2
06-11-2010, 05:20 PM
السلام عليكم اخباركم مع يوم الجمعه الله يتقبل منا دعانا وصلاتنا
هلا والله بطيبتي الحمدالله انك بخير وبانتظار انجازاتك
توله الله يوحم موتاكم وموتانا يارب وجميع المسلمين
حزن والله الطبخ ملل يوم الخميس زنيت انا وبنتي الكبيره على المعزب
علشان يودينا مطعم نتغدا فيه والحمدالله وافق
وبعدها طلعت لامي تقويت عندها وطلعنا انا واختي السوق
وشريت فستان لبنتي علشان عندنا زواج يقرب لزوجي
وابحاول اصوره لكم لاني عندي افكار وتعديلات فيه
وبالنسبه للنجازات ما فيه لان الاربعاء والخميس كله برا البيت

توله العود
06-11-2010, 08:10 PM
جزاكم الله خير

بنات كيفكم مع السوق والمقاضي والله محتاره اذا نزلت اقضي لبنتي احس ملابس البنات تتعب والله دخت وملابس الاولاد تلاقيها من اول مره كل مره انزل السوق واقول بقضي بس للبنت وفي الاخير مايعجبني شي والاقي بالهبل للاولاد واشتريله وهي مسكينه ماشريت لها الا بلوزه من مونوسون

روان نستنى فستان بنتك الله يخليها لك

حزن الرياض
06-12-2010, 01:17 AM
هلا بكم بنات

روان ملبوس العافيه لبنتك

توله احنا ما عندنا مناسبات السنه نستنى خبريه حلوه يمكن تصير بالصيف وبعدين ننزل نتقضى << اشوى للحين مافيه زواجات ولاكان شلت همها يكفيني هم الاختبارات

ولو انعزمت هنا بعرس عندي فساتين ولا البنات ما يروحوا معي الا للاقارب بس وبالذات عند اهلي بمكه

الله يعينكم عالاسواق غثى << قبل العام كان عندنا عرس اخوي ولا خليت سوق بالرياض الا ورحت له لاني من النوع اللي ما يعجبني اي شئ وبالاخير لقيت فساتين روعه بسوق جنبنا استصغرته بالاول ورحت للاسواق الكبيره

وطبعا رحت لاهلي انا مرتاحه بس لقيت فساتين رووعه بجده واسعارها معقوله ولا بمكه مو مره

ربي يوفق الجميع وييسر امورهم ان شاءالله

حزن الرياض
06-12-2010, 01:25 AM
توله البنات همهم للممات ربي يحفظهم ويخليهم لنا

انا كده اتعب كتير بالزواجات والعيد دوران بالاسواق ويلا اذا شئ اعجبهم

ولا ولدي اخلصه اول واحد وارتاح منه << المشكله لو نزلت اشتري له شئ مالقى واحصل للبنات والعكس صحيح خخخخ

ربي يعننا عليهم ياحليلنا من اول امي تنزل وتشتري لنا ونلبس ولا نقول شئ يعكس حقين دحين لازم هم يختاروا بنفسهم

طيبتي سر عذابي
06-12-2010, 04:24 PM
الله يعين اف يانزلت السوق عاد تدرون انا بمكان بعيد عن السوق يعني ساعه او ساعه ونص ولازم اشتري كل شي بها النزله لي ولاولادي وتعالي شوفي بعد ماجي اخذ يومين على بال مرجع لحالتي الطبعيه هذا من غير اخلاق زوجي اللي تجنن لما ننزل السوق والقهر اجي ولسا باقي اشياء ماحصلتها وغالبا تكون الاكسسوارات بالذات لبناتي زوجي مايهتم فيها
الحين عندنا زواج مره قريب شوروا علي ايش احسن اخذ قماش اللي تجيك في كرتون فيله الصدر والقطع حقته ولا اللي بالمتر اللي في اللفه بصراحه مابي شوال احسه عادي وانا ابي اطلع كشخه هههههه
يالله ساعدوني

شـــهــد
06-12-2010, 05:17 PM
رجعت لكم مرة ثانية كنت متابعة لكم من بعيـــــــد ولي رد واحد هنا اللي هو الجدول
بصراحة ماتوقعت الحماس بيستمر ويوصل عدد الصفحات لــ هالعدد ما شاء الله

وش فيكم طلعتوا عن الموضوع ههههههه
طيبتي احس الجاهز احسن واظمن واوفر
يعني ممكن تفصلين وببالك موديل ومايضبط
بس الجاهز لا

لي عودة بعد مااخلص شغل البيت

أشرب ببسي وأدلع نفسي
06-12-2010, 05:31 PM
:064:

ولله الحمد اليوم سويت انجاز ونظفت البيت:020:

نظفت المطبخ مسحت الفرن والارضيه والادراج :3_2_8[1]:

ونظفت الصاله كلها ومسحت الشبابيك :3_13_3[1]
مسحت الارضيات للبيت كلها :t9:

باقي الملابس كويها ان شاءالله المغرب راح ابداء فيها:3_13_6[1]
والحمامات وانتم بكرامه غسلتها وطلعت تلق لق :3_13_9[1]
:350:

روان 2
06-12-2010, 06:17 PM
سلام بنات اخباركم
اول شي ابقول انجازاتي0000000000علشان ما تقول شهد طلعت عن الموضوع ههههههههههه
اهم شي بالموضوع اني صااايمه 00000000000الى هالحين ما خلصت قضاها
وقمت بعد الظهر ركبت غداء للعيال وابوهم ومريت على الثلاجات والفرن ونظفتهم
بعدين طلعت لغرفتي ورتبتها وكنست ومسحت السيراميك بعدين نظفت الحمام
وطبعا ما يخلو اليوم من الهواش مع العيال معطلين وقالبين البيت فووووووق تحت
عطيت كل واحد غرفه يرتبها بنتي الصغيره خليتها ترتب غرفه الالعاب
وولدي خليته يسقي الزرع ويجمع كل الزبايل ويطلعها بر000
والكبيره خليتها ترتب الملابس الي بالسله
وتنظف وتطنس غرفه (المعيشه) جلستنا
مممممممممممممممممممممممممممممممممممم== ايش كمان
وركبتلي شوربه وقصرت عليها وفتحت النت
علشان اعطيكم اخباري

روان 2
06-12-2010, 06:24 PM
نجي للقرقر خخخخخخخخ
توله بالعكس يا كثر ملابس البناااااااااااااااااات والله احتار فيهم بالعكس الاولاد ما في اشياء جديده لهم
شورت وتي شيرت ولا قميص بس
حزن تصدقين انا اكره شي عندي اني اروح للسوق هههههههههه الكل مستغرب مني حتى زوجي
ماحب افرفر بالاسواق احس كاني مغصوبه واحاول اخلص اغراضي مره وحده علشان ماارجعله
مو عارفه انزل صوره الفستان من الجوااااااال للجهاز مادري وش فيه البلوتوث
طيبتي شوفي انا فرفرت بالمنتديات وكتبت مواضيع
وسئالت
من غير بحثي بقوووقل
واكثر شي اجمعو ان الموضه الترتر وقصه السمكه والفساتين الهدب
والالوان الاحمر والبرتقالي او الخربزي او الفوشي
وبعضهم قالو ان الموضه الحين الفساتين الفرنسيه المنفوووشه

الوفاء امرأه
06-12-2010, 10:39 PM
مررررررررررحبآآ بنات ,,

ماشاء الله التجمع حلووووو

انا الاسبوع اللي فات جبت شغاله آآجار >> عجازه ,,هههههههه

بس كنا تونا جايين من السفر وتعبآآآآآنه ,,):

؛؛

على طاري اللبس ,,

عندنا زواج بأول اسبوع من الاجازه ,, وشريته بس باقي له التصليح ,, راحت اختي للنشغل بفستانه وعطيته ياه ,, ملييييييت ,,

وسمعت خبر انه اجتماع اهل زوجي الكبير يمكن يصير اول خميس من العطله ,, الله يعين من اللحين يبي لي اشتري لي لبس ,,

تولدي عندي له بدله جديده ,, كاااااامله ,,

هوشة ورعان
06-13-2010, 02:19 AM
مرحبا ياسنعات

اما انا بيتي حوسه وزوجي بكره وبعده موفيه فابكره بروح لامي

وبعده ان شاء الله بنظفه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0