المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: 15 كيلو في ثلاثة أسابيع // ريجيم مجرب ::

الصفحات : 1 [2]

^خوخه^
03-23-2010, 12:19 AM
انا نصيحتي كمليه لانو زيادة توست ما تخرب الرجيم

بدناش اي عذر حتا نتركه

انا اجتني الدورة وخلصت وفش شي اتغير ما دامم انك بتاكلي صح ومحافظة على صحة جسمك

انا اليوم ما افطرت وما تغديت منيج يا دوب قطعة لحم وبس وماا اتعشيت حاسة نفسي زايغة وكرهانة الاكل ودياااااخة

يلعن ابو النصاحة عل يوم اللي نصحنا بيه ما الو الناس عايشة واكلها طبيعي وما بتنصح
سامحوني عل الكلام بس جد مدايقة

افااااا شفيها سوزاناليوم متضايقه

يابنت هونيها وتهون بعدين احمدي ربك صح احنا ناصحات بس مو حيل يعني غيرنا مايقدرو يتحركو من الشحوم الي عليهم

بعدين لاتعصبي ولاتكرهي نفسك يابنت ترا بعدين بينعكس هذا على نفسيتك وتخربي كل الي سويته
وبعدين انتي احس وزنك مناسب لطولك

رووووقي ياحلوه :020:

وبالنسبه للرجيم وقت الدوره اكبر غلط والله يضر حييييييييل وكثير اعرفهم صار لهم بلاوي منه يمكن ماتعرفين الحين بس بتندمين بعدين

مشاعر جنوبيه~
03-23-2010, 12:27 AM
نجرب ان شاء الله ليش لا

*لونالين*
03-23-2010, 03:36 AM
هلا بنات كيفكم

يومياتي
على الريق ليمون
والفطور كان بعد المغرب لاني صائمة
وكان حبة بيضة مسلوقة + خس وخيار وبرتقال
والعشاء كان خضار مسلوق
وشربت شاهي اخضر مع الزنجبيل
وصراحة صراحة في الليل حسيت بالجوع وماجاني النوم فاخذت رغيف صحي مع جبنة شرائح ونصف كاس لبن
ومقهوررررررررررة اخاف يعمل شي ماابغى اخبص
===========
خوخة تسلمي يارب والله يسعدكم يارب
ومشكورة على التمارين راح اعملها
=========
غيمة مافي شي الى اكلتيه
بس كلي اكلي صحي
=========
سوزان ليش معصبة ياقلبي
ترى الموضوع مو مستاهل التعصيب
تقدر توقف بس تاكل اكل صحي واصلن في فترة الدورة يكون الجسم منفوخ ماادري ليش اعتقد حبس سوائل او شي كذا وبعد ماتخلص الدورة يرجع لطبيعته
وانتي اش فيك قولي الحمدلله جسمك ينزل مع الرجيم اجل كيف الى مايقدرون ينزلون مع رجيم او غيره
متذكرة وحدة معانا في الجامعة ماشاء الله عليها مررة حلوة وجسمها حلو وفجاء انقطعت عنا ورجعت بعد سنتين اتفاجات يوم شفتها مررة سمننا وهي من النوع الى تهتم في نفسها وجسمها بس ماتكلمت بعدين خبرتني وحدة من صحباتي انه جتها حاجة ماادري ايش من بعدها سمنت وكل مرة جسمها يزيد الله يشفيها يارب ورجعت انقطعت مررة ثانية الله يشفيها يارب
قولي الحمدلله واعملي رجيم وانتي مبسوطة اذا النفسية زفت ماينفع صدقيني اعتبري نفسك من الرشيقات الى يحافظون على اشكالهم مو السمينات الى بدهم ينحفون
========
خوخة صح الكلام هذا انه الرجيم مع الدورة مضر اول مرة اسمع كذا
=========
يارب نحفنا بالصحة والعافية يارب

possy cat
03-23-2010, 05:05 AM
جدا شكرا ياخوختي

*لونالين*
03-23-2010, 06:47 AM
خوخة نسيت اخبرك
مررة بنات عملوه قروب لرجيم عذاري في منتدي ثاني صاحبة القروب كنت تبغى تنزل 7 كيلو بس
وباقي القروب كان اكثر بعض البنات في القروب نزل وزنهم وصاحبة القروب جربت اول اسبوع ومانزل شي من وزنها ووقفت بس تقول انها حست جسمها سار خفيف اعتقد انه الرجيم هذا يحتاج وزن كبير عشان ينزل معاه مو مثلي بس انا راح اظل عليه واشوف
====
غيمة
واي ياغيمة جاني الى جاك ههههههههههههههههه
عملت بحث في قوقل عن هذا الموضوع وقرات في موضوع دكتورة تنصح باكل الخضروات المسلوقة والسلطة الخضراء وقت الدورة
وفي رجيم ثاني يقولوه مفيد للدورة ماادري كيف ماجربته هو رجيم التمر واللبن و تقول الى عملته انها تستخدم خلطة ثانية
شوفي الموضوع تقول منقول ماادري عنه

رجيم يناسب وقت الدورة وينزل الوزن (مع وصفة خطيرة)

مرحبا ياحلوات يادبدوبات اليوم ورشيقات المستقبل

أكيد تعانون من زيادة الوزن في فترة الدورة حوالي 2 كيلو أو توقف نزوله

والشغلة هذي تضايقنا وممكن تقتل عزيمتنا وتخلينا نوقف الرجيم ويمكن نرجع ناكل بشراهة

لكن أنا جربت رجيم الشهر الماضي مع الدورة وكانت نتايجه مذهلة

هو رجيم معروف وغني بالفيتامينات والكالسيوم ومناسب لوقت الدورة للي مثلي تحب الحلويات وقت الدورة

الرجيم هو رجيم التمر واللبن قليل الدسم
وربي جربته مع الدورة وقررت اتبعه مع كل دورة كل شهر وبعد الدورة أرجع لرجيمي اللي ماشية عليه

ومع الرجيم كنت استخدم خلطة رهيبة مرررررررررة
قرأتها بأحد المنتديات
هي : قشر بن يمني + قرفة+ قرنفل + هيل + زنجبيل طازج + ماء

أعملها كل صبح في ترمس واشرب منه طوووووووول اليوم بكل أيام الدورة

وأحيانا استبدل كوب اللبن بهذي القهوة مع التمر
وربي نزلت ومعي الدورة 4 كيلو بأسبوع

انا مااظن راح اجربه راح اجلس على هذا الرجيم واكثر من الخضروات لانها اصلن مفيدة

سوزان
اش رايك بعد ماتخلصي هذا الدايت تاخذي فترة بريك مفتوح يومين مثلاً بس مو تاكلي كل شي
وبعدين تجربي نظام الديوتكس لمدة 3 ايام او اسبوع وبعدين تبدين الدايت مرة ثانية وعلى فكرة لما تبدي الدايت بعد النظام راح تكوني ان شاء الله منزله 2 او 3 كيلو بالصحة والعافية
بس انتي اهدي ياقلبي اهدي الله يعطيك العافية

^خوخه^
03-23-2010, 02:53 PM
السلام عليكم ياحلوين :و1:

لونالين اي والله الرجيم والاكل اليمو صحي وقت الدوره والله يسبب الخراب وبعدين تتعبين بلاج نفسك غير التعب النفسي الي بيجيك واسالي اي حرمه او بنت كبيره لها خبره او اقري عنه بالنت اقري اسباب خراب البنت

المهم بقولكم حاجه تضحك :061:

اليوم جت خالتي لها اسبوعين ماشافتني اول ماشافتني قالت اني ناااحفه :061:

قلت صدق قالت حيييل احس انك متغيره عاد انا طبعا ماصدقت خبر:402:

ورحت كلتلي كوب ايس كريم ههههههههههههههه

قلت خاله قولي اني متنانه لاني بصراحه انفتحت شهيتي للاكل :061:

واروح واوقف قدامه المرايه وامط مط عنوني اناظر نفسي وكاني حسيت اني ناحفه :0148:

بس وزني للحين 63 :043:

مدري شفيه وزني يستهبل مو راضي ينزل شكله يقول يا نايا انتي هالمره مو دايم تسوين رجينم وانزل وبالنهايه تردين تاكلين بيعاقبني هالمره:061:

بس باقي انا مااراح اخربط واجد بس ماارح احرم نفسي يعني لو مره مره اشتهيت باكل >>وكلو من طيبات مارزقناكم :061:

يالله ياحلوات شدو الهمه ومايطلع شهر 4 لا وكل وحده واصله للوزن المثالي :055: الا انا طبعا :061:

اليوم جايبه لكم تمرين لشد المؤخره :0144:عشان اذا لبستي بنطلون جينز ماتحتاجين تلبسي بلوزه طويله عشان تخبي المستخبي :061:

اوقفي وخلي وجهك للجدار

وميل جسمك شوي على الجدار ويدينك على الجدار بعدين ارفعي رجلك على ورا سوي التمرين 20 بكل رجل

:0200: وموفقين يا احلا بنوتات

>>خذو هالورده رزوها على مكتبكم :و9:

sozan.
03-23-2010, 11:05 PM
السلام عليكم ياحلوين :و1:

لونالين اي والله الرجيم والاكل اليمو صحي وقت الدوره والله يسبب الخراب وبعدين تتعبين بلاج نفسك غير التعب النفسي الي بيجيك واسالي اي حرمه او بنت كبيره لها خبره او اقري عنه بالنت اقري اسباب خراب البنت

المهم بقولكم حاجه تضحك :061:

اليوم جت خالتي لها اسبوعين ماشافتني اول ماشافتني قالت اني ناااحفه :061:

قلت صدق قالت حيييل احس انك متغيره عاد انا طبعا ماصدقت خبر:402:

ورحت كلتلي كوب ايس كريم ههههههههههههههه

قلت خاله قولي اني متنانه لاني بصراحه انفتحت شهيتي للاكل :061:

واروح واوقف قدامه المرايه وامط مط عنوني اناظر نفسي وكاني حسيت اني ناحفه :0148:

بس وزني للحين 63 :043:

مدري شفيه وزني يستهبل مو راضي ينزل شكله يقول يا نايا انتي هالمره مو دايم تسوين رجينم وانزل وبالنهايه تردين تاكلين بيعاقبني هالمره:061:

بس باقي انا مااراح اخربط واجد بس ماارح احرم نفسي يعني لو مره مره اشتهيت باكل >>وكلو من طيبات مارزقناكم :061:

يالله ياحلوات شدو الهمه ومايطلع شهر 4 لا وكل وحده واصله للوزن المثالي :055: الا انا طبعا :061:

اليوم جايبه لكم تمرين لشد المؤخره :0144:عشان اذا لبستي بنطلون جينز ماتحتاجين تلبسي بلوزه طويله عشان تخبي المستخبي :061:

اوقفي وخلي وجهك للجدار

وميل جسمك شوي على الجدار ويدينك على الجدار بعدين ارفعي رجلك على ورا سوي التمرين 20 بكل رجل

:0200: وموفقين يا احلا بنوتات

>>خذو هالورده رزوها على مكتبكم :و9:

هاااااااااااااااااي يا حلوة كيفك ؟
انا كنت امبارح مريضة عشان هيك كانت نفسيتي تعباااااااااااانة :ب1:

لما الواحد يكون مريض كل شي بيطلع مو منيح اعذوروني :ك400:

ابقي عل تخفيف وزي ما حكيتي لا تحرمي حالك ابدا :0200:

sozan.
03-23-2010, 11:07 PM
شكرا يا خوخة ع تمارين المؤخرة بس عندك تمارين عشان الزوائد الخصر احنا نسميهم ( ازرار ) خخخخخخخخخخخخخخخ انا بكرهم هدول اللي معقديني البلايز يطلع شكلها اع اع اع اع

sozan.
03-23-2010, 11:16 PM
السلام عليكم يا احلى بنوتات :402:

انتهى اليوم السابع عشر بحمد الله واليوم كان شوية تخبيص ما افطرت اتغديت نصف رغيف اسمر مع دجاج مشوي مع سلطة وعصير سيزر بدون سكر
وبالعصر اشربت نسكافيه ادمااااااااااااان:0148:

واتعشيت توست مع قطعة جبنة كنت كتييييييييييييييير جوعانة :401:

الوزن الحالي 65 ما اتغير شي بس الحمد الله :0149:

لونالين انا ما احب رجيمات الديوتكس هاي :043:
انا بس اخلص بدي ارتاح يومين وارجع اعيده وشكلي رح اعيدو لحالي :ب1: انتي مو حابة لانك قلتي بدو اوزان كبيرة بس والله لا
احكيلك تجربتي قبل 6 اشهر عملت رجيم عذاري وكان وزني زي هلا 65 وصااااااااااااااار 59 شميت ريحة الخمسينيات خخخخخخخ:061:

فا مو شرط الاوزان الكبيرة بس احنا بحاج الى رياضة :044:

خوخة ما دام خالتك قالتلك نحفاااااااااااانة يعني نحفاااانة وانشالله تنحفي اكتر واكتر

sozan.
03-23-2010, 11:23 PM
لونالين حبيبتي

من بعد اذنك قلدت توقيعك سوري هههههههههههههههههه مقلدة بس انا ما بعرف اعمل شري وزن

^خوخه^
03-23-2010, 11:29 PM
مساء الخير والورد:و9: والي تبغون

مساء الرشاقه :036:

نظامي اليوم

لا فطور لاغداء >>والعشاء مكرونه بالبشميل :061:

وصح الظهر ايس كريم عشان الرشاقه >>براا:061:

تمارين الظهر كانت تقوليالطبيبه انسدحي على بطنك وصيري ارفعي اليد اليمين مع القدم اليسار واذا صار صعب عليك حطي يدينك خلف ظهرك وصيري ارفعي صدرك يعني تثنين ظهرك على ورا
فهمتي علي ولا احاول اشرح لك :0148:

sozan.
03-24-2010, 12:04 AM
مساء الخير والورد:و9: والي تبغون

مساء الرشاقه :036:

نظامي اليوم

لا فطور لاغداء >>والعشاء مكرونه بالبشميل :061:

وصح الظهر ايس كريم عشان الرشاقه >>براا:061:

تمارين الظهر كانت تقوليالطبيبه انسدحي على بطنك وصيري ارفعي اليد اليمين مع القدم اليسار واذا صار صعب عليك حطي يدينك خلف ظهرك وصيري ارفعي صدرك يعني تثنين ظهرك على ورا
فهمتي علي ولا احاول اشرح لك :0148:

هااااي خوخة يا حبيبتي انا بموت بمعكرونة بالباشميل ياااااااااااااي زاكيه كتييير :402:

المهم خوخة انا ما بدي تمارين للظهر با ل زوائد الخصر اللي علجناب الكرش هدول كتييير بكرهم ويشنعو الواحد:401:

موفقى وصحة وهناااااااااااااااالا يا بطة بس المفروض تفطري وتتغدي بس يلا عادي

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:و2:

^خوخه^
03-24-2010, 12:49 AM
ههههههههههههههههه ايووووه فهمت عليك ياحلوه

طيب جربتي التمرين القديم >>كيف يعني تمرين قديم :0148::061:

اقصد الي توقفين وتباعدين بين رجولك شوي بعدين تميلي خصرك على الجانب الايمن هنا بتحسين بشد فضيييع بالجانب الايسر يعني بيدك اليمين تلامسين قدمك اليمين واليد اليسار تكون مرفوعه فوووق واذا انحنيتي تشدي يدك مدري فهمتي ولا لا :062:

سكر بناات
03-24-2010, 01:00 AM
مسساء &صبااح الخير

اشكركم لترحيبكم بي ..

اليووم مششيت ربع سسساعه >>مرا كثرت

لا بسس عششان البداايه ..

ومافطرت نمت وصحيت دحين ..

من البداايه تخبيط ..

بسس جدا بكرا ببدا جد

تتوقعون جسسمي ينزل ....

يــــــــــــآآآآرب :061:

لرووحكم الطيبه :و1:

:ق3::ق0::ق555::ق201::ق200::ق7:>>لكم حبي ..

meme1987
03-24-2010, 02:39 AM
بنـــــــــــــــــــات بشرووووووني كيف تجاربكم مع الريجيم ؟؟؟؟

لانه عاجبني و مفكره اسوووووويه ..

انا فصيلة دمي O+ تتوقعوووون يناسبني ؟؟ و وزني 65 !!!

*لونالين*
03-24-2010, 05:13 AM
هلا بنات كيفكم
يوميات موفقه
ماشاء الله خوخة عليك بالعافية ماتصدقي احد يقول لك نحفانه الى تخبيص على طول برافو عليك
انتبهي ياخوخة ترى كذا وزنك يزيد
وتسلموه يارب على التمارين والنصائح
===
سوزان موفقه يارب
ياقلبي انا قرات وكمان حسيت كذا جسمي 2 اسبوع مو راضي ينزل ومافي تخبيص الاسبوع هذا مو عارفة من ايش مع انه قبل كم اسبوع كنت51 وزدت بس مو عارفة ليش مع هذا الرجيم مو راضي ينزل
مع اني احب هذا الرجيم مررة شوفي انا راح اجلس عليه وراح اعيده كمان ان شاء الله واشوف اخرتها مع 8 كيلو هذي
=========

سكر بناات
03-24-2010, 07:49 AM
بناات اليووم فريجيم دجاجه مششويه ؟.

طيب كيف طريقه شي الدجاج ..

sozan.
03-24-2010, 04:12 PM
انا والله هرجيم يناسب جسمي نزلت 5 كيلو بس بهلرجيم لازم انزل اكتر من هيك بس عشان انا ما عم بعمل رياض بلمرة
انشالله ان بخلصوا يوم الجمعة ما بقا غير يومين

بدي ارجع ابداه يوم الاثنين انشالله واللي حابه تعيدوه معي تقلي لانو جد رائع بس بصراحة رح يكون اشد شوي يعني لازم رياضة 3 مرات بلاسبوع مع التزام حرفي فيه واذا صار تخبيص مرة بلاسبوع بس مع شرب الشاي الاضر والزنجبيل زي صحبيتنا لونالين وكمان ماي كتيييير

انشالله من وزن 65 اصير بعد 3 اسابيع التالية 59 بعدين اعمل رجيم اخر لاسير 55 ادعولي بس انشالله يثبت الارادة عندي لاني متشجعة وانا حابة تتشجعون مني

^خوخه^
03-24-2010, 09:31 PM
انا والله هرجيم يناسب جسمي نزلت 5 كيلو بس بهلرجيم لازم انزل اكتر من هيك بس عشان انا ما عم بعمل رياض بلمرة
انشالله ان بخلصوا يوم الجمعة ما بقا غير يومين

بدي ارجع ابداه يوم الاثنين انشالله واللي حابه تعيدوه معي تقلي لانو جد رائع بس بصراحة رح يكون اشد شوي يعني لازم رياضة 3 مرات بلاسبوع مع التزام حرفي فيه واذا صار تخبيص مرة بلاسبوع بس مع شرب الشاي الاضر والزنجبيل زي صحبيتنا لونالين وكمان ماي كتيييير

انشالله من وزن 65 اصير بعد 3 اسابيع التالية 59 بعدين اعمل رجيم اخر لاسير 55 ادعولي بس انشالله يثبت الارادة عندي لاني متشجعة وانا حابة تتشجعون مني

مرحبآآآ سوزان انا راح ابدا معاك من يوم الاثنين من جديد ان شاء الله لاني هالويم صرت اكل خضار فواكه عشان لو صدق جسمي فيه سموم اكون تخلصت منها

وصح عليك يعني 3 مرات بالاسبوع رياضه عشان نحرق دهون اكثر وغير كذا نشد اجسامنا

:ق201:

sozan.
03-25-2010, 12:00 AM
انشالله يا حبي موفقة يا خوخة

انا روزة
03-25-2010, 06:26 AM
تسلم الايادي

غيمة بيضاء
03-25-2010, 01:41 PM
:074::074::074::074:

يابنات حطمتووووني ليش اش معنى مع الدورة يعني لازم الأكل يكثر؟؟

طيب لو غيرت الريجيم وسويت ريجيم يكون الأكل فيه أكثر ينفع والا لا ؟؟

sozan.
03-25-2010, 11:22 PM
:074::074::074::074:

يابنات حطمتووووني ليش اش معنى مع الدورة يعني لازم الأكل يكثر؟؟

طيب لو غيرت الريجيم وسويت ريجيم يكون الأكل فيه أكثر ينفع والا لا ؟؟

لا تتحطمين ولا شي مش الدورة 3 ايام خلصيهم وارجعي ابدي الرجيم اللي يحلالك:و9:

sozan.
03-25-2010, 11:26 PM
بنات ازف لكم الخبر السيء اليوم الخميس اكلت عادي مو ريجيم كسرت اليوم الرجيم وانشالله بكرا اكسروه كمان عشان يوم السبت ارجع ابداه بكلعزيمة مع رياضة طبعا وما رح ارض اقل من 6 كيلو لانو لما عملتو 18 يوم نزلت 4 كيلو
فانشالله السبت كمان مرة رح ارجع ابداه

لونالين وين اخبارك شو صصااااار معاكي

خوخة بدك تبدي معي ولا لا؟ بس هلمرة بحماس وجدية وعزيمة مع رياضة ونشرب خلطات معينة

asrar_3shgy
03-26-2010, 01:43 AM
up

عقارب الساعه
03-26-2010, 10:21 AM
صراحه انتوا:0149:
ممكن ادخل معكم بالقروب اذا ايه
انا راح ابدا اليوم ان شاء الله
بس انا من الوزن الثقيل :409:فشله
بانتظار الرد:401:

sozan.
03-26-2010, 10:42 PM
صراحه انتوا:0149:
ممكن ادخل معكم بالقروب اذا ايه
انا راح ابدا اليوم ان شاء الله
بس انا من الوزن الثقيل :409:فشله
بانتظار الرد:401:

طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اصلا هيك انتي بتنزلي وزن اسرع واكتر بس اديش وزنك عاااادي مش بينا كلنا دبدوبااااااااااااااات

طبعا انضمي النا احنا بانتظارك:ق100:

sozan.
03-26-2010, 10:44 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات وينكم يا حلويييييييييييين اختفيتو

من بادي معي بكرا او بعده يلا اتشجيع وينوووووووووووووووو ؟؟؟؟؟

*Miss.honey*
03-27-2010, 12:52 AM
أنا ان شاء الله ابدأ معك يا سوزان من بكره..
وراح انقطع الفتره الجايه يسب اخنباراتي...
وان شاء الله راح ادخل يوم الثلاثاء او الاربعاء اكتب وزني او كل سبت
صرااحه وذي نحف قبل ماأسافرلزووجي:066: وابيكم تساعدون يا بنات :ق0::ق0:
دعواااتكـــــــــــــــــــــم أنحف..

*لونالين*
03-27-2010, 03:55 AM
السلام عليكم كيف الحلوين ان شاء الله بخير يارب
اسفة اليومين السابقة كنت مشغولة وماقدرت ادخل وكمان ماكان في رجيم بس ترى تخفيف في الاكل
سوزان هلا ياقلبي والله ودي انحف وبقوة وكمان انا اليوم مااكلت الى خضار وبرتقال ولبن قليل الدسم
راح ارجع لهذا الرجيم مررة ثانية واشوف كيف اذا مانقصت معاه راح اغيره واشوف لي واحد ثاني بس ان شاء الله ينفع معاي لو كيلو
سرت اكرررررررررررره الميزان والسبب مافي ولا كيلو راضي ينزل والله حاله
الله ييسير لنا امورنا يارب

!رسيل!
03-27-2010, 06:48 AM
حلووووووو

لين_
03-27-2010, 10:53 AM
مرررحباا بنااااااااااات

انا راح ابدا بالرجيم اليوم لمددده اسبوع فقط لو خسرت 4 كيلو ممتاز وراح ادعي لكممم :087:

بس ان شاءالله استمر عليه بصراحه اشوف انكم تمشون على الرجيم وتخربوون على انفسكم في ثالث او رابع يوم

بحيث انك ما تحصلين على نتيجه حلوووه :404:

بصراحه بصراحه بنات مين نحفت على هالرجييييييييييييم خلال اسبووع ؟؟؟:ك400:

-ام ميار-
03-27-2010, 12:32 PM
انا بدءت برجيم تقريبا مقارب لرجيمك لحد كبير من اسبوع ونحفت 3كيلو ان شاء الله نستمر مشكوره ياعسل

قلب سلطاني
03-27-2010, 03:04 PM
يعطيك الف عافية اختي
ان شاء الله بس اولد واجربه بالرغم اني ياما جربت رجيمات ومانفعت معايه اسويها بدون نتيجة

sozan.
03-27-2010, 08:01 PM
مرررحباا بنااااااااااات

انا راح ابدا بالرجيم اليوم لمددده اسبوع فقط لو خسرت 4 كيلو ممتاز وراح ادعي لكممم :087:

بس ان شاءالله استمر عليه بصراحه اشوف انكم تمشون على الرجيم وتخربوون على انفسكم في ثالث او رابع يوم

بحيث انك ما تحصلين على نتيجه حلوووه :404:

بصراحه بصراحه بنات مين نحفت على هالرجييييييييييييم خلال اسبووع ؟؟؟:ك400:

هلا والله انا كملت لمدة 18 يوم وانتي ممكن تنزلي بلاسبوع 2 كيلو وحسب جسمك وازا في رياضة او لا

sozan.
03-27-2010, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا احلى الحلواااااااااااااااااااات:و7:

انا انشالله بكرا اول يوم رجيم رح ابدا خوخة ولونالين عارفين انو انا بديته وخلصتوه بنتيجة 5 كيلو :076:

وانشالله رح ابداه بكرا ومع رياض 3 مرات اسبوعيا هادا الرجيم رائع وصرت خبيرة فيه واللي بدو اي شي انا جاهزة :066:

بناااااااااااااااات انا متشجعة وبأذن الله رح انحف بس بدي مساعدتكم الي وتشجعي بلييييييييييييييييييييييييييييز:057:

خوخة وينك ؟ شو صااار معاكي
لونالين هادا الرجيم رائع ولو مش رائع ما نحفت 5 كيلو

ابدي معي وخلينا نتشجع ؟:402:

^خوخه^
03-27-2010, 09:43 PM
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم جيمعا ان شاء الله بخير
انا اســـــفه بسبب انقطاعي الفتره الي راحت والله كنت مشغوله شوي وماقدرت ادخل
بس جد جد اشتقت لكم موووت :0126:
بنات بقولكم شي يضحك مدري يبكي انتم احكمو من السالفه الي بقول لكم

انا من فتر طوووويله احرم نفسي كثير يعني مثلا تلاقوني اكل يوم ويومين احرم نفسي ويوم اكل ويومين احرم نفسي واتبع رجيم 3 او 4 ايام وامل وارد ادور رجيم ثاني

تقريبا صرا لي 3 سنوات على هالحاله

المهم تخيلو الحين لي حوالي 4 ايام اكل اكل موطبيعي غدا فطور عشا حلويات ايس كريم وكل شي

ووزنت اليوم الصبح طلع 63 تخيلو مازدت ولا نقصت ولا شي قلت اكييييييد الميزان خربااان ورحت لطبيبه قريبه عندنا :043:
ووزنت وقلت له عن سالفتي :042:
قالت خطاء خطاء خطاء الي تسوينه جسمك مكتسب مناااعه وسالتني اذا انا اشرب خلطات قلت بس شاي اخضر اوقات واوقات اتركه :404: قالت الشاي الاخضر اذا مااا انتظمتي فيه يثبت الوزن اما شربه بانتضام يخفف الوزن
وقالت لازم 3 مرات بالاسبوع رياضه ويشملها تمارين حمل اثقال خفيفه

عشان كذا يابنات نصيحتي لكم >>ياحرامه نصيحه الدكتوره >>:061:

تقول اذا تبغي تخففي وزن انتظمي على شرب الشاي الاخضر بعد الغداء والعشاء

>>تبي تثبتي وزنك اشربي كوب شاي اخضر قبل النوم او فتره العصر
يعني لاتشربيه بعد الوجبه على طول

اتمنى اكون افدتكم :ق0:

وبالنسبه للرجيم اوووكي ياقلبي ان شاء الله ببدا معك مع رياضه :020:
في الحركه صحه وبركه:020:

اوراق*
03-27-2010, 10:54 PM
السلام عليكم

عجبني قروبكم وحماسكم ...وعجبني الريجيم <<< درينا وبعدين :0144:؟؟

وابي اشارك معاكم ..انا صار لي 3 ايام اخفف بس وزني مشكله طالع نازل قهرني .

المهم من بكره باذن الله انا معاكم :0149:....عادي ولا مو عادي؟؟؟:044:

*لونالين*
03-28-2010, 04:36 AM
هلا بنات
سوزان بديت اليوم كمان وان شاء الله يكون نافع يارب
تعرفي اني اشوف جسمي ساير خفيف بس وزني مافي فائدة مثل ماهو مافي نزول انا حاسة انه في شي غلط بس انا راح انتظم فيه
خوخة طيب ماقالت لك حل لهذا المناعة كيف تنزل او اي شي
وعلى فكرة الشاهي الاخضر مع الرجيم ينزل الوزن اما من غير رجيم لالالالالا تحاولي ينزل ولا كيلو واحد تاكلي وتشربي شاهي اخضر ماراح ينزل شي
اساليني انا جربته
اما الرياضة وماادراك ماذا تفعل الرياضة تفعل العجب
قبلت وحدة في مناسبة قبل يومين تقولي نزلت 10 كيلو في شهر واحد على التخفيف ورياضة المشي وتقول لي فترة طويلة مازدت ولا كيلو واحد
على فكرة بنات حالين اجرب خلطة وان شاء الله تنفع يارب
قشر بن +قرفة+قرنفل+زنجبيل+هيل واضفت لها شاي اخضر <<<<<< طعمها عادي
سوزان خوخة اشربوه على الريق كاس ليمون مع كمون وشمر راح تشوفوه تغير في منطقة البطن والخصر
يارب نحفنا بالصحة والعافية يارب

sozan.
03-28-2010, 10:05 PM
انشالله رح اسجل نادي بكرااااااااااااااااااااااااااااااا وادخل يومياااااااااااااتي انشالله

*لونالين*
03-30-2010, 02:55 AM
موفقه ياسوزان ان شاء الله
طيب اش رايك بعد ماننتهي من هذا الرجيم نجرب رجيم النقاط
كثير يمدحوه واشوف انه ممتاز
عشان يرتب طريقة اكلنا

دانة الدنيا$
03-30-2010, 03:37 AM
ششششششششششششششششششششششككككككككككك

عقارب الساعه
03-30-2010, 01:20 PM
طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اصلا هيك انتي بتنزلي وزن اسرع واكتر بس اديش وزنك عاااادي مش بينا كلنا دبدوبااااااااااااااات

طبعا انضمي النا احنا بانتظارك:ق100:
شكرا سوزن
وزني 98.2كغ وطولي158سم
ان شاء الله استمر على الريجيم
ونوصل للوزن الي نبغاه :ق7:

تـــاجرة جمــلة
03-30-2010, 04:39 PM
هذا هو الرجيم الكيمائي
الي يعتمد على البيييض والبرتقاااااااااااال

مشكوره عسوله

sozan.
04-02-2010, 10:12 PM
السلام عليكم يا احلى دبدوباااااااااااااات بدنيا :0200::044:

كيفكم ؟ انشالله بخير :0149:

انا كتير اشتقتلكم واسفة على غيابي لمدة 3 ايام كنت مشغولة وعندي امتحانات كتيييييييييييييييير :042:تعبت راسي طق
المهم

sozan.
04-02-2010, 10:21 PM
السلام عليكم يا احلى دبدووبااااااااااااان بدنيا :0200:

كيفكم ؟ انشالله يخير وعافية:0149:

انا كتير اشتقتلكم وانا اسفة على غيابي لمدة 3 ايام بس عندي امتحانات ودراسة وضغط راسي طق:042:

المهم انا سجلت نادي وانشالله يوم الاحد اول يوم دوااام للنادي ورح انتظم لكل يوم:0149: ولمدة ساعة ولمدة شهر ادعولييييييييي :و2:

وانشالله واللي يكمل مع الرياضة الرجيم طبعا نسيته خخخخخ

انشالله بكرا كمان اول يوم رجيم ولمدة 20 يوم مع رياضة لمدة شهر كل يوم ساعة :0146: نفسي انحف يا بناااااااااااات اخلص من هل هم اللي مجنني :ب1:

انا وزني الحالي 65 وانشالله ما يخلص هشهر والا انا نازلة اقل شي 8 كيلو

مين بحب نبدا :::- :0149:

رجيم لمدة 20 يوم + رياضة( اللي ما بيقدر كل يوم) لازم 3 مرات اسبوعيا كل مرة ساعة + شرب الشاي الاخضر مرتين باليوم او اي وصفة تشوفينها مفيدة

دخول بشكل يومي وووضع يوميات وتشجيع

انا بأذن الله متشجعة وناوية اخلص من هل هم

الى لونالين و خوخة miss you كتيييييييييييييير :0108:

*لونالين*
04-03-2010, 03:21 AM
هلا هلا سوسو كيفك ياقمر وكيف اخبارك
ماشاء الله تبارك الله عليك برافو عليك دخلتي نادي وان شاء الله ربي يعطيك الصحة والعافية وتوصلي وكلنا للوزن المطلوب يارب
اسفة مرررة مادخلت الايام السابقة عشاني انشغلت بزواج عمي والحمدلله خلاص
ان شاء الله راح اعمل رجيم ثاني ياسوسو عشان احاول انزل كم كيلو الاسبوع هذا
راح اعمل رجيم التمر واللبن بإذن الله

لحظة آمان
04-03-2010, 07:39 AM
يعافيك ربي يالغلا

^خوخه^
04-03-2010, 01:48 PM
السلاااام عليكم

بنات والله وحشتوني كثــــــــــــير بس ماقدرت ادخل اليومين الي طافو كنت مشغوله :(

كلنا انشغلنا باسبوع واحد

مشاء الله عليكِ ياسوزان التزمي بالنادي وان شاء الله رح تخسي كثيـــــر

ياله بنات حددو شنو الجيم الي بتعملوه عشان كلنا نبدا سوا

او كل وحده تمشي على الرجيم الي بناسبها بس نكتب يومياتنا ونشجع بعض

وموفقين باذن الله

صح بنات بولكم حاجه ضيقت صدري مع انهم قالو انو طبيعي بس ابغى اتأكد

انا جتني الدوره

وصار وزني 65 مع اني مازدت بالاكل ولا شي بالعكس حتى صاير امشي

وقالو لي انو مع الدوره يزيد الوزن بس اول ماترخلصين يرد ينزل صحيح ولا لا يابنات :(

*لونالين*
04-04-2010, 04:44 AM
هلا خوخة
كيفك
في موضوع الدورة ماادري انا جسمي ينفخ بس اما وزني مثل ماهو
ان شاء الله احد ثاني يفيدك

sozan.
04-04-2010, 11:30 PM
السلاااام عليكم

بنات والله وحشتوني كثــــــــــــير بس ماقدرت ادخل اليومين الي طافو كنت مشغوله :(

كلنا انشغلنا باسبوع واحد

مشاء الله عليكِ ياسوزان التزمي بالنادي وان شاء الله رح تخسي كثيـــــر

ياله بنات حددو شنو الجيم الي بتعملوه عشان كلنا نبدا سوا

او كل وحده تمشي على الرجيم الي بناسبها بس نكتب يومياتنا ونشجع بعض

وموفقين باذن الله

صح بنات بولكم حاجه ضيقت صدري مع انهم قالو انو طبيعي بس ابغى اتأكد

انا جتني الدوره

وصار وزني 65 مع اني مازدت بالاكل ولا شي بالعكس حتى صاير امشي

وقالو لي انو مع الدوره يزيد الوزن بس اول ماترخلصين يرد ينزل صحيح ولا لا يابنات :(\

صح لان الدورة تعمل الانتفاخ بالبطن وتحسي انك زايدة كيلو فلما تخلص ينزل الوزن انشالله :403:

sarah.vip
04-05-2010, 12:15 AM
يعني والله اخس عليه ابدي من باجر اذا صدك

^خوخه^
04-05-2010, 01:06 AM
مرحبا بنوتا انا بديت برجيم النقاط وامشي ساعه باليوم وان شاءالله استفيد نقاطي 20

sozan.
04-06-2010, 09:45 PM
شو هااد رجيم النقاط ما بعرفه كيف وضعه اديش بنزل بلاسبوع ؟؟؟؟

راحله
04-07-2010, 12:22 AM
ثانكس على الدايت
ويارب يوفق الجميع
ملاحظة سوزان : ان شاء الله في توقيعك مكتوبه خطأ

آآحـــآآسيس
04-07-2010, 01:36 AM
موفقه

*لونالين*
04-07-2010, 06:29 AM
هلا بنات كيفكم
كيفك سوزان ان شاء الله كويسة وكيف الدايت ان شاء الله نزلتي عليه
انا غيرت النظام وجالسة على رجيم التمر واللبن ابغى انزل كيلوين ان شاء الله
وعلى فكرة رجيم النقاط مررة روعة تاكلي الى بدك بس بانتظام وراح ادور لك الرابط لقروب البنات
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha19/thread1264764/

وانتي اعملي بحث في قوقل
سوزي ياقلبي ممكن تعدلي كلمة ان شاء الله في توقعك عشان كتبتها خطاء
وجزاء الله راحلة كل خير على التنبيه

sozan.
04-07-2010, 11:48 PM
انا صرلي 3 ايام بعمل رياضة و شد بالنادس وتخفيف بس انا لازم الالتزم برجيم

موفقين ان شاء الله

لين_
04-08-2010, 04:45 AM
مرحبا لونالين
ماشاءالله أهنئك على النزوول
اس هو الرجيم الي استخدمتيه ونزلك من 59 الى 55 يعني 8 كيلو في كم يوم تخلصتي منها ماشاءالله ؟؟؟

*لونالين*
04-08-2010, 06:29 AM
الله يوفقك ياقلبي
سوزي ان شاء الله بعد ماتخلصي الرجيم ابدي برجيم النقاط

ورد الغرام
04-08-2010, 10:19 AM
يسلموووووو

sozan.
04-09-2010, 10:28 PM
وينكم ؟ انا عايفة حالي وين التشجيع

*لونالين*
04-10-2010, 03:36 AM
هلا سوزان
الاسبوع هذا كنت على رجيم التمر واللبن هو صح نتائجة حلوه بس مررة متعب ولازم الى تعمله مايكون عندها جهد
نزلت كيلوين عليه
ان شاء الله الايام الجاية راح اعمل تخفيف احاول اعطي جسمي راحة احس نفسي تعبانة
وان شاء الله راح اتبع رجيم النقاط واشوف كيف نتائجه
الله ييسير لنا امورنا يارب
وانتي كيف اخبارك

حوريه الكون
04-10-2010, 04:11 PM

بتوووفيق

يعطيك العافيه

دمتي بخير:407:

ام شجون11
04-12-2010, 02:23 PM
الله يعطيك العافيه

سندريللا2005
04-12-2010, 09:27 PM
مششششششششششششششكوره

ابدوويه كول
04-13-2010, 11:39 AM
بنااااات انا من اليوم بديت الرجيم انا واخوي وان شاااء الله ينزلناااا

لان تو مخلصه من رجيم كرون فلكس بس ماااااانزلت واجد بس كيلو وانقهرت> بس ماكنت العب ريااضه

يلا ادعووووووووووووووووووولنا

ابدوويه كول
04-13-2010, 12:01 PM
اي بنات اتمنى اي وحده سوت الرجيم تقول لي كم نزلت وبكم سبوع؟

نسيانكم
04-13-2010, 12:17 PM
مرسي

لمار الاموره
04-13-2010, 12:17 PM
موفقه ياقلبي
وان شاء الله تحافظي على وزنك للأبد

دلع طبيعي
06-17-2010, 09:10 AM
هلالالا يافراشاتي
يابنات بديت الرجيم يوم السبت انا في اليوم السادس الحين الرجيم حلو ماتحسي بالجوع بس في تعب اه ه ه
و نزلت 2 ونص كليو والله ماني مصدقه انا كان وزني 61 ابيه يكون 55-54 ان شاء الله الله يسهل
وفرررحانه بعد لنو مابغى شي و اجي للسعوديه :):):)
يلا يابنات شدوا الهمه
في امان الله

عهود جده
06-18-2010, 07:49 AM
لي باااااااك

^خوخه^
06-20-2010, 10:27 PM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك وباذن الله برد للرجيم مره ثانيه ابي اضعف قبل الاجازه

دلع طبيعي
06-21-2010, 09:20 AM
بناااااااات وينكم
انا زعلالالانه اليوم مررره خربطت اكلت حلا واتغديت عادي المفروض
انا في اليوم 9 بس الحمدالله نقصت 4 كليو وابي انقص اكثر قبل للا اجي السعوديه عشان زواج خالتي << قلت قصه حياتي
اماانه يابنات اتفاعلوااااا
باااي

^خوخه^
06-21-2010, 10:37 PM
هههههههههههههههههه ياقلبي انتي حتى انا اليوم مخربطهبس لسا مابديت ببتدي من بكرى او بعده لان تكرمين الدوره جتني وتعبتني وماصار لي خلق رجيم واكل معين بس ان شاء الله خلااص 15 يوم على الاقل نكون نزلنا 10 كيلو

هدااااوي
06-21-2010, 11:30 PM
مشكوووره

دلع طبيعي
06-22-2010, 10:22 AM
يابناااااات هالرجيم يتعب ياالله
اول اسبوع ماكنت كذا مادري ايش فيني لو في اي وحده صايره وي تقولي ايش سوت
مشكلتي كمان اني اسهر مررره وقعد احاول اني مااسهر
الله يعين :)

دلع طبيعي
06-22-2010, 10:23 AM
زي*

BVLGARI
06-22-2010, 11:08 AM
موفقات بنات بس حابه اسال رجيم عذلري كيميائي وميرسي على الرجيم :066:

gooode
06-22-2010, 01:02 PM
خوخه الرجيييييم روووووعه راح ابداه يوووم السبت ان شاء الله والله يخفف عنا يارب

اخر العنقود سكر معقود
06-22-2010, 01:24 PM
مشكوره

وانطفى ضي الشموع
06-22-2010, 06:26 PM
بالكيميائي وزني نزل 2 كيلو وانا بثاني اسبوع مدري وش الحل معااه

ودي اجرب هذا بس ما اظن بضعف عليه كنت امشي بنظام قريب منه

بحطه بالمفضلة اشوف وقت مناسب له واجررب

^خوخه^
06-22-2010, 11:16 PM
جربيييييي والله العظيم هذا يضعف انتي جربي وماراح تندمين واحسن لك من الكيميائي يلااااا جربي وقوليلي

عاشقة بنوتتها
06-23-2010, 08:15 AM
مشكوووووووووووره ياقلبي ماقصرتي ربي يسعدك

gooode
07-18-2010, 03:49 AM
up

عشاااااان الكل يستفيد منه

Rama-2005
07-25-2010, 07:05 AM
يا هلا بخوخه مشكوره حبيبتي عبر الرجيم بس أنا شخصيا قاريه عنه كثير زين بس ما جربته ان شاه الله رح اجربه :)

suso22
07-25-2010, 04:43 PM
الله يعطيك العافيه

جـלĴЯـرح
10-16-2010, 08:23 PM
طيب بنات الرياضه ايش بس مشي؟؟

زهور البنفسج ..
10-16-2010, 10:40 PM
عندي سؤال .. للي جربوه

الرجيم هو 3 اسابيع متواصله يعني مافيه كسر للرجيم بيوم مفتوح ؟؟

ولآ هو اسبوع ثم يوم فري وهكذآ ؟؟

حلــــــم
10-17-2010, 12:40 AM
اقسم بالله سوته وحده من زميلاتي و نحفت 16 كيلو بشهرررر
وانا من النوع اللي مااصدق لين اشوف بعيوني
ورببببببببي شي روعه الله يحفظها ماشاءالله , لدرجة شكيت انه رجيم كيميائي!
ورياضتها تقول كنت امشي ساعه بالممشى,
واليوم المفتوح تاكل اي وجبه من (((اللي مكتوبه بالدايت))) يعني مو حلا وخرابيط برى الرجيم
اشكرررررررك ياخوخه

ام ريسا
10-17-2010, 01:52 AM
مشكوره

nirvana7
11-28-2010, 03:33 PM
مساء الخير يا بنات..
لو سمحتو انا بحاجة لمعرفة اي افضل ..الريجيم الكيميائي للدكتور اسامة حمدي او الريجيم اللي ينزل 15 كيلو في 20 يوم ...لاني بصراحة بحاجة لانزل وزن كتير قبل راس السنة ...و بلشت بريجيم الدكتور اسامة اليوم ...يا ريت اللي عندها فكرة او تجربة ما تبخل علينا ...لانو ما عاد في وقت لنجرب الاثنين...
بلييييييييييييز انا بحاجة الرد باسرع ما يمكن و الله يجزيكون الخير:066:

هلاليه وعروقي سماويه
03-09-2011, 03:36 PM
يناسب فصيله O+ ?? وانتي كم فصيلت دمك ?

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0