المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاري تأخر الانجاب و وسائل الانجاب المساعدة و الحقن المجهري

الصفحات : 1 2 [3] 4 5

ashrafsabry
03-23-2010, 03:44 PM
دكتور صباح الخير
انا عندي كل حاجه تمام و الحمد لله عملت تلقيح 3 مرات وما في حمل و عملت كل تحاليل الهرمونات اعمل ايه عشان اعرف سببه ايه في تحليل معين للرحم او اشعه

في سونار للرحم ثلاثي الابعاد و في اشعة الصبغة للانابيب

ashrafsabry
03-23-2010, 03:47 PM
يادكتور طلب منى اخذ تطعيمة التهاب الكبد ب واناخايفة منها ولماذا تستعمل عند الحقن المجهرى
وانا الان اخذ المنشطات وشكرا لك

لا تخافي و تستعمل في بعض المراكز جزء من بروتوكولهم

ashrafsabry
03-23-2010, 03:48 PM
مساءالخيردكتور انا اخذت الكلوميدالشهروبدالدورة ب6 ايام حسيت بـألم اسفل بطني كألم الدورة
وعزمن الجهة اليمني وافرازات واستمراربع اوخمس ايام علمآانه اول مرة احس بهذا لانه كان عندي ضعف

اعملي سونار لان ممكن الكلوميد يعمل كيس مبيض في بعض الناس

ashrafsabry
03-23-2010, 03:49 PM
لا الرحم صغير على حد قولها
انا جربت اكل حبوب منع الحمل بس لما اتركها ماعاد تنزل..

الرحم الصغير نجرب معاة الاستروجين و نشوف

ashrafsabry
03-23-2010, 03:53 PM
والسؤال 3- في بعض النساء عطتهن الدكتوره ابر تتكون من مويه والبودره؟؟؟وانا عطتني ابر كامله وجاهزه وسعر الواحده 41 ريال ومعبئه بالماده السائله فقط من غير البودره؟؟؟؟ هل فيه ابر ايضا تختلف من امراه واخرى؟ ام ماذا

وجزاك ربي اعلى الجنان

1- دة نظام و دة نظام و الاتنين نتيجتة واحدة
2- لا خوف في غرف خاصة في كل المراكز للزوج و الزوجة
3- في اختيلاف و لا قلق بردة

ashrafsabry
03-23-2010, 03:54 PM
]دكتور ابي اعرف ايام التبويض عندي ودورتي منتظمه

جاتني بشهر 3 يوم 4

وبشهر 4 يؤم 3

دايم تجيني بعد 28 يوم واحيانا تتاخر وتتقدم بقليل

سؤالي ابي اعرف ايام التبويض

وكيف احسبها ممكن تشرح لي ؟؟

ايام التبويض جماع منتظم من اليوم 9 الي ال17 للدورة

ashrafsabry
03-23-2010, 03:56 PM
اشكرك يا دكتور على تواصلك معنا وعلى مساعدتنا انالى 10سنوات متزوجه 5سنوات منهم بدون اولاد وكان السبب من الزوج وعملت تلقيح صناعى ورزقت ببنتى وبعدها ب6شهور حصل حمل وانجبت بنتى الثانيه ثم استعملت حبوب منع الحمل وتركتها وحملت فى ابنى من سنتين واستعملت حبوب منع الحمل واخزت حقنه لمنع الحمل وتركت كل شئ امله ان يحدث حمل ولكن حتى الان لم يحدث حمل والدورة احيانا يحدث بها تاخير ل3ايام واحيانا اسبوع وعندى الم فى الظهر و5يوم الدورة يحدث الم ثانيه مثل الم الدورة وهزة الاشياء ليست كل شهر ارجو افادتى مازا على ان افعل وعلى فكرة انا اخزت كلوميد من نفسى لكى احث التبويض وشكرا

كل ما عليكي عملة متابعة التبويض

ashrafsabry
03-23-2010, 04:02 PM
انا متزوجة من 6سنين عندي تكيسات وهرمون حليب مرتفع وضعف في التبويض قبل3سنين اخذت كلوميد بدون استشارة طبية وحملت واجهضت في الشهر الثاني وحاليا دكتورتي انصحتني بالتلقيح المجهري شرايك فحالتي وانا ماسويت منظار ولا اشعة صبغة تنصحني بالدكتور توفيق جعفر في سلمان حبيب

يجب الاول عمل الفحوص الازومة لمعرفة انتي وصلتي لمستوي عمل الحقن المجهري ام لا

عسل الفراوولة
03-23-2010, 04:30 PM
اشكرررك يادكتور على تعاونك معنا

انا يادكتور متزوجه من اربع سنوااات وعمري 24 ماحملت ولامره

زوجي سليم الحمدلله
ونا الهرمونات عندي طبيعيه بس عندي تكيس يبان بالسونار والدوره منتظمه بس اخرمرة تاخرت علي شهر كامل

وبعدين جات واستمر نزول الدم حوالي 15 يوم وش السبب يادكتورهل يدل على شي ؟؟؟؟

وانا عملت تلقيح مجهري قبل 6 شهور وتم ارجاع 3 اجنه من الدرجه الممتازه وماصار حمل

والحين عندي اجنه مجمده وان شاء الله بارجعها الشهر الجاي

اسئلتي يادكتور

هل تنصحني اسوي منظار للرحم للتاكد من سلا مته ؟؟ لاني اخذت منشطات وسويت تلقيح صناعي مرتين ومرة تلقيح مجهري ويكون الوضع تماام بس مايصير حمل

ماهي نسبه نجاح الاجنه المجمده علما عندي ثلاث اجنه ؟؟

وشكرا يادكتور

موهة
03-23-2010, 07:02 PM
دة صغير انة يتشال
بس هو عامل مشاكل يعني الدورة تيجي 5 ايام وبعدين طهر 4 ايام وتنزل تاني علي شكل افرازات بنيه وساعات حمرا وبتستمر 5 او 7 ايام الحل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟

shoq1429
03-23-2010, 10:28 PM
مساء الخير دكتور
شكراً على تعاونك معنا ..... عندي كم سؤال:
1- هل يكون ميلان الرحم أو اللي يسموه (الرحم المقلوب) سبب رئيس في تأخر الحمل ؟
2- هل تعتبر مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية عند الزوج مشكله كبيره أو صعبة الحل ؟
3- هل تعتبر آلام الدوره الشديده جداً مؤشر واضح لمشكله محدده عندي ؟
4- عملت تحاليل الهرمونات وسليمه ولا عندي تكيسات حسب كلام الدكتوره فبماذا تنصحني الآن؟
وجزاك الله خيراً

كونو مع الله
03-24-2010, 01:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوري الفاضل
عمليتي القادمة بأذن الله ومشيئته لاطفال الانابيب الثالتة لان العمليتين الي قبل باؤوا بالفشل والحمد لله على كل حال
في صديقة كانت تسوي معي اطفال انابيب وما نجحو لحد ما سافرت على مصر وسووا لها احديث طريقة للعمليات لحد الان وماشاء الله تعال الله يبارك حامل في الشهر الخامس نصحتني بان اخد فيتامينا من اول يوم من الابر الي هي فيتامين سي 500 و إي400 وحمض الفوليك اسيد 40 فهل هدا مهم جدا لنجاح عمليتي ؟
وهل ابر التثبيت افضل من التحاميل واول ابرة تثبيت تاخد بعد عملية الترجيع وانا في غرفة العمليات مباشرة ؟
وماهي الطريقة الافضل في ترجيع الاجنة والناجحة لحد الان حيث اني سمعت انهم اثناء وضع الانبوبة الي فيها الاجنةفي الرحم تركوها بدون حط الاجنة مباشرة لمدة ربع ساعة وبعدها نزلو الاجنة وتركوها مع الانبوبة لمدة ربع ساعة كذلك وبعدها سحبو الانبوبة وبعدعا اعطوها ابرة التثبيت على طول وبقيت مستلقية على السرير لمدة ساعتان ونصف بدون حركة ؟
وهل من الافضل ان اكون صائمة اثناء الترجيع وافضل من الترجيع والمتانة ممتلئة؟
وهل المكوت في سرير العملية لمدة ساعتان بعد الترجيع مهم كذلك لنجاح العملية مع شرب العصرات وقتها ؟
دكتورنا الفاضل انا اسفه على كثرة الاسئلة لك اجر كبير عند الله والله يبارك لك في اهلك
انا في انتظار تكرمك في الرد على اسئلتي على فارغ صبري وكلك ذوق
يمكن تنجح طريقة هالعملية بالنسبة لي ويستفادو منها كل الاخوات بعدي
والله يجزيك عننا كل الخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ouiamo
03-24-2010, 01:30 PM
السلام عليكم

من يوم ما بلغت اعاني من اضطراب الدورة الشهرية . قبل الزواج كانت مدتها بين 45 يوم الى 60 يوم ولكن بعد الزواج وخاصة بعد ولادتي الاولى والاخيرة ازدادت مدتها احيانا تصل الى 6 شهور واحياناانزلها بالحبوب زرت كدا طبيب
هذا الشهر زرت طبيبا فعلا تم الكشف على الرحم والمبايض بالايكو وقال كل شيء سليم لا يوجد عندي اي كيس ولا تكيس ولا كرة بس المبيض الايمن منتفخ شوية لان عندك ضعف في التبويض وخلل بالهورمونات واعطاني كلوميد حبتين باليوم من ثاني يوم الدورة الى سادس يوم
وابر pregnyl 1500 يوم 14و15و16 من الدورة
وتحليل fsh; prolactin ;lh ;وحللت البارحة التي توافق ثالث يوم الدورة
اما تحليل لهرمون PROGESTERONE سوف احلل يوم 18و21 و 23 من الدورة
بالنسبة لحبوب كلوميد اخذتها يوم ثالث لانني نسيت ان اخدها صباح يوم ثاني الدورة
وسؤالي هو :هل موعد اخد الكلوميد سيؤثر على موعد التحليل ؟
وما رايك في هذا العلاج ؟
متى ستكون الاباظة بعد استعمالي لكلوميد؟
عمري 37 سنة
تزوجت سنة 1997
انجبت مرة واحدة سنة 1999يوم 25 شهر 12
وشكرا

قلب التمساح
03-25-2010, 07:35 AM
التلقيح 20-6
و روحي اولدي

دكتور انا رحت المستشفى وعطوني موعد ل29 الشهر هاد علشان يعطوني طلق صناعي بس ممكن استفسار دكتور ايمته بتكون ايام التبويض عند النساء يعني بعد كم يوم من الدوره

كونو مع الله
03-26-2010, 01:28 AM
من فضلك دكتوري الفاضل ارجو من حضرتك ان تتكرم علي بالرد على موضوعي الفائت و كما انني دريت بمشكلة انه معي كيس دموي ما وصل حجمه للاربعة سنتم واعاني من الم فضيع في حوالبي وظهري كما ولدي بطانة الرحم رقيقة هدا كلام الدكتورة بعد اجراء تلفزيون داخلي وبعد ان جتني الدورة في 11/3 /2010 وخلصت في 19/3/2010 الا انني اتفاجأ بدورة ثانية في 25/3/2010 وموعد عمليتي في 2/4/2010 لعمليات اطفال انابيب وانا خائفة ان يعيق هدا مسار العملية وما لي غير المبيض الايمن فقط لان اليسار مستأصل طمني يا دكتور ارجوك فانا تعبانة من كثرة التفكير والحيرة وخايفا على المبيض الباقي لي هو املي الوحيد ان اصبح اما الله يسلملك اهلك يارب لا تنساني والله يكرمك بفسيح الرحمة والجنة من رب العالمين
وجزاك الله عني وعن اخواتي في الله خير الجزاء

راقية الفكر
03-26-2010, 05:34 AM
اشكرك يا دكتور انا متزوجه منذ ثمان سنوات ولم احمل خلالها (الحمد لله على كل حال)
عندي ضعف تبويض وتعالجت بالمنشطات عدة مرات ولم يحدث حمل؟؟عملت تلقيح صناعي مره واحده فقط ولم يحدث حمل؟؟ مع العلم ان التبويض بعد التنشيط يصبح ممتاز جدا ولكن السؤال هل هناك مؤثرات وعادات غذائية تؤثر على الاخصاب مثلا انا شخصيا اتناول الكافيين يوميا حوالي اربع اكواب سواء نسكافيه او شاي وقد قرات في منتديات اخرى انه يؤثر على الاخصاب او يؤدي للعقم
جزاك الله خير هل هذا الكلام صحيح؟؟؟؟؟؟

راقية الفكر
03-26-2010, 05:39 AM
دورتي الحيضيه شهر خمس وثلاثون يوما وشهر اخر تسع وعشرون يوم وشهر اخر ثمان وعشرون
السؤال هل دورتي منتظمة ام لا؟؟؟؟
كيف احسب ايام تبويضي؟؟
هل اتباع جدول ايام التبويض معتمد وصحيح كما هو منتشر بالمنتديات؟؟؟
تشكر على جهودك يا دكتور

راقية الفكر
03-26-2010, 05:41 AM
هل استخدام الكلوميد امن بدون وصف دكتور؟؟؟
وهل استخدامها اشهر متتابعه مضر للمبايض؟؟
وفي اي يوم تؤخذ بعد الدورة؟؟

راقية الفكر
03-26-2010, 05:44 AM
كم مره يتم فيها اللجوء للتلقيح الصناعي قبل التوجه للانابيب؟؟؟
ما اسباب فشل التلقيح الصناعي في حال توفر جميع الشروط ؟؟؟
هل يجب اخذ ابرة تفجيرية قبل التلقيح الصناعي لانني عملته ودكتوري لم يعطيني ابرة تفجيريه يقول لا تحتاجينها؟؟
هل البويضه تفقس بعد التنشيط بدون ابرة تفجيريه؟

راقية الفكر
03-26-2010, 05:46 AM
ارجو الرد على تساؤلات تؤرق منامي يا دكتور جزاك الله عنا وعنك كل خير

السوسية
03-26-2010, 01:38 PM
[QUOTE=ashrafsabry;33315381]مكن يكون في قذف رجعي
الرجاء تحليل سائل منوي و عينة البول مباشرة بعد عينة السائل المنوي لان ممكن يكون في ارتجاع في البول
هو عندة سكر؟[/QUOTE
السلام عليكم ورحمة الله دكتور :
شكرا على مساعدتنا و الله لم أكن اعرف هذه المعلومة بأن يكون المشكل عند زوجي هو في ارتجاع في البول
لا يا دكتور زوجي ليس فيه مرض السكر و لكن يعاني من مشكلة انه عندما يتبول اعزك الله يجلس في الحمام كثير لما اسأل ليه بتتاخر في الحمام بيقول انه عندما يتبول لازم يبقى ينتظر حتى يتم البول لأنه بيتبول متقطع في بعض المرات بيخرج من الحمام بعد برهة بيرجع مرة اخرى بيقول انه بيحس ببول نازل منو و لازم يستبرأ منو
هل لهذه المشكلة علاقة مع عدم القدف ؟
كمان هو حلل على السائل المنوي كل شيئ عندو كويس العدد و الحركة الطبيب قال كويس جدا
أرجوك دكتور فهمني فهذا الموضوع يؤرقني و هو بيقول انو مش مريض و انو عادي ما يحس به
سامحني على الإطالة

noreleslamsama
03-26-2010, 06:10 PM
دكتور لو في التهابات و عملت اشعة بالصبغه تروح التهابات و لا لا.انا عندي هرمون اللبن 43 .
لول اخدت حبوب لتنزيل هرمون اللبن يحصل حمل ولا لآ
لأن انا لما ببطل الحبوب الهرمون بيعلي اعمل ايه يا دوكتوراستمر علي الحبوب .و هل حبوب اللبن لو خادتها تمنع الحمل .شكرآ

نداووي
03-27-2010, 12:16 PM
حفظك الله يادكتور ..........انا مشكلتي دورتي ابدا غير منتظمه من البلوغ وعندي ضعف تبويض وايضا هرمون حليب وتكيس ..وعملت اطفال انابيب ثلاث مرات وفشلت قالوا بسبب ضعف بطانة الرحم ومازالت بطانه الرحم ضعيفة عندي ...فما الحل برايك ............جزاك الله كل خير ونفع بعلمك المسلمات

sasa1010
03-27-2010, 04:34 PM
جزاك الله خيرًا مقدمًا

انا متزوجة لى سنة و8شهور وللآن ما حصل حمل... ذهبت للطبيبة وسوت كشف وطلبت تحاليل هرمونات وطلع تحليل fsh الشهر الماضى 12 وباقى التحاليل جيدة واعطتنى بروجيلتون خامس يوم الدورة ولما خلص الدواء جات الدورة بعده ب 6 أيام حيث جاءت يوم22 مارس ولكن جاءت مختلفة حيث جاءت بكمية أقل ومتقطعة ولونها متغير فى أولها... وسويت تحليل fsh مرة ثانية طلع 9,44 وقالت لى أكمل بروجيلتون هذا الشهر أيضا.زوجى سوى تحليل سائل منوى طلع العدد كويس ولكن الحركة 0 وعملنا عملية الدوالى وسوينا تحليل بعد 3 شهور طلع الحركة 55 ونفكر الآن بالتلقيح الصناعى وأسئلتى:

1- هل البروجيلتون فعلا يساعد على خفض نسبة fsh ??وهل هو عالى بهذه النسبة ؟؟
2- هل ممكن نعمل تلقيح صناعى ولا نصبر شوى ؟ ومتى أنسب موعد لها؟
3- آخر ثلاث دورات قبل البدء بالبروجيلتون كان بتاريخ 30/12/2009 --- 25/1/2010 ---- 19/2/2010-----/ ثم بعد البروجيلتون يوم22/3 هل تعتبر دورتى منتظمة؟؟ ومتى يكون التبويض عندى؟؟؟

أسفة على الإطالة ولك جزيل الشكر

ملاك حائل2007
03-27-2010, 07:06 PM
السلام
الرجاء الرد

الله يعافيك الرد

انا زوجي عنده الحيوانات صفر وكتب لنا الدكتور ادويه بس ماخذه زوجي ورحنا لدكتور ثاني وعلى طول طلب خزعه من الخصيه وسوه زوجي وطلع صفر

ورجعنا للدكتور الي قبل قال لازم اعلاج قبل الخزعه عشان يحفز انتاج الحيوانات

تحاليل الهرمونات كويسه بس فيه ارتفاع بهرمون

وكتب لنا الدكتور ادريه بروكسيد بلس
ونولفوديكس وفيتامين اي

وسوى فحص للخصيه سليمه مافيه شيء مر عليك مثل هلا حاله

وهل كان غلط اخذ الخزعه قبل اخذ الادويه

وشكرناااااا

رجائي بدعائي
03-27-2010, 09:05 PM
السلام عليكم
جزاك الله خير يادكتور وجعله بموازين حسناتك انا يادكتور سويت اطفال أنابيب مرتين وماصار حمل مع اني حملت مره طبيعي وسمعت عن لاصق الأجنة هل له فائدة بعدالله تعالى في تثبيت الأجنة
وهل فيه إحتمال حدوث تشوهات بالأجنة وشكرا

كونو مع الله
03-27-2010, 09:17 PM
السلام عليكم يا بنات منتدى الفراشة
انا عنليتي حق اطفال الانابيب في 2/4 الشهر الجاي بعد ما خلصت دورتي في 19/3 اتفاجأ بالدورة من جديد في 25/3
ولما رحت للممستشفى طلع معي كيس دموي والم فظيع الله لا يورجيه لحد منكم طول
عمركم
بنات مين فيكم سمعت بحالة مثل حالتي تفيدني والكيس حجمه ما وصل لاربعة سم
ارجوكم لا تبخلو على اختكم كونو مع الله
والله يجزيكم خير ويرزقني ويرزقكم الدرية الصالحة يا رب

احب السهر
03-28-2010, 02:57 AM
السلام عليكم دكتور وجزاك الله الف خير
انا من 12 سنه ما حملت وعملت الصبغه ؟وحملت شهرين وسقطت سؤالى
يوم 37 جانى الم شديد فى جنبى الايسر وكانه ضرب مطرقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من ايش تعتقد يا دكتور هل الانابيب عندى صغيره وما تتحمل البويضه او ايش
لانى بكرا بسوى الصبغه ؟وخايفه يتكرر معى ,,,

hello kity
03-28-2010, 03:42 AM
السلام عليكم

انا ام لطفل وبعدها لم احمل حللت وتحاليلي وتحاليل زوجي سليمة وعملت تلقيح صناعي مرتين ومجهري مرة والمرة التانيه كانت اربع بويضات وقالوا لي انها بويضات فارغه

انا عارفه انها ارادة الله ولكن ابغى اعرف ليش بتطلع فاضيه
وكمان ابغى اسال انه تم سحب فقط ولم يتم ترجيع هل يرجعوا لي المبلغ ام لا اوجزء منه

وشكرا سلفا

hello kity
03-28-2010, 08:37 AM
نسيت اذكر انه بعد ما طلعت البويضات فارغه وقالت لي الدكتورة بما انه لم يتم الحقن اني اخد 3شهور دوفاستون فهل ضروري اخدها وهي لاي سبب تؤخذ 0000وهل في مشكله اذا لم اخذها

احاسيس صامتة
03-28-2010, 04:43 PM
مرحبا....
أنا عمري 19 سنة متزوجه وصار لي سنه ونص وما حصل حمل وعملت انا وزوجي جميع الفحوصات وطلعت سليمة بس بينلي الدكتور حجم الرحم صغير هل هذا سبب في تأخير الحمل أم لا ويبقى على حجمه مع مرور الايام اتمنى الرد وشاكرة لكم حسن الاستماع

احاسيس صامتة
03-28-2010, 04:58 PM
مرحبا

احاسيس صامتة
03-28-2010, 05:04 PM
يعطيك العافيه دكتور بدي اسالك انا صار لي سنه ونص متزوجه وانا وزوجي عمنا فحوصات وما طلع عند زوجي شي بس انا بين لي انه الرحم صغير هل هادا المؤثر وهل بظل ع وضعه ولك جزيل الشكر واتمنا الر في اقرب وقت

لحظة آمان
03-28-2010, 05:10 PM
الف شكر لك دكتور على اهتمامك

احاسيس صامتة
03-28-2010, 06:44 PM
في حد عنده كان نفس مشكلتي ساعدوني

احاسيس صامتة
03-28-2010, 06:56 PM
مادا سبب عدم دخول الماده المنويه داخل الرحم وخروجها

احاسيس صامتة
03-28-2010, 07:01 PM
بدي اسال مادا سبب عدم دخول الماده المنويه داخل الرحم:

ملاك اسو
03-29-2010, 08:45 AM
السلام عليكم
جزاك الله الف خير وعافاك وجعلها في ميزان حسناتك يادكتور
انا عمري 27 لي سنتان متزوجة حصل لي الحمل بعد خمسة اشهر من الزواج ولكني اجهضت من اول شهر وبعدها لم يحصل حمل ولمدة تسعة شهور وبعد التسعة شهور حملت مرة ثانية وفي الشهر الثاني اجهضت مرة اخرى ولاسباب غير معروفة مع ان تحاليلي سليمة وعملت تحليل داء القطط وكانت النتيجة سليمة وزوجي كان لدية التهاب لكنة تعالج منة قبل الحمل الثاني
السؤال ماهي اسباب الاجهاض لدي مع اني لم ااخذ منشطات في الحمل من اي نوع
وما هي اسباب تاخر الحمل لدي
وهل ممكن ان تتكرر حالة الاجهاض لمرة ثالثة لاسامح الله
ولك جزيل الشكر

Lady Mel
03-29-2010, 01:07 PM
ﺩﻛﺗﻭﺭ ﺍﻧﺎ ﻓﻱ ﺍﻟﻳﻭﻡ 14 ﻣﻥ ﺍﻟﺩﻭﺭﺓ ﻳﻌﻧﻱ ﻓﻱ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺗﺑﻭﻳﺾ ﻷﻦ ﺩﻭﺭﺗﻱ ﻣﻧﺗﻆﻣﺔ ( 28 ﻳﻭﻡ ).
ﻟﻛﻦﺍﻣﺱ ﻳﻌﻧﻱ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ 13 ﻧﺯﻞ ﻧﺯﻳﻑ ﺩﻡ ﻣﻭ ﺑﻛﻣﻳﺔ ﻛﺑﻳﺭﺓ ﺑﺱ ﻫﻲ ﻣﻌﺗﺑﺭﺓ ﺑﺗﺷﺑﻪ ﺍﻟﻛﻣﻳﺔ ﺍﻮﻞ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺪﻮﺮﺓ.
ﻋﻟﻰ ﻓﻛﺭﺓ ﺣﺻﻝ ﻣﻌﻲ ﻧﻓﺱ ﺍﻟﺷﺊ ﻣﻥ 4 ﺍﺷﻫﺭ ﻭ ﻛﺎﻧﺕ ﺍﻮﻞ ﻣﺮﺓ ﻳﺣﺻﻟﻱ ﻫﻳﻚ.
ﻣﺎ ﻫﻭ ﺗﻓﺳﻳﺭﻙ ﺩﻛﺗﻭﺭ?

احاسيس صامتة
03-29-2010, 01:49 PM
انشالله خير يا اختي العزيزه Lady Mel

مملكتي_2010
03-29-2010, 07:30 PM
انا متزوجه من سنه و8 شهور وعمري 25 سنه
طبعا ببداية زواجي كانت دورتي مش منتظمه بسبب عدم انتظام هرمون الحليب
والحمدلله اسخدمت علاج وانتظمت بعدين اكتشفت دكتورتي انو معاي ضعف بالتبييض فصارت بالبدايه تعطيني كلوميد مع تدرج بالجرعات لما لاحظت مافي استجابه من ناحيه انو ماكان في تبييض بداءت معاي باخر ذي الحجه كورس جديد كلوميد حبتين خمسه ايام من 2 يوم للدوره وبعدها ابر بروجين 3 ايام وبيوم 13 للدوره عملت اشعه جوفيه طلعت استجابتي كويسه بس ماصار في حمل الحمدلله وعطتني بعدها راحه مدة شهر وبربيع الاول بدات معاي نفس الكورس وبيوم 14 للدوره عملت اشعه جوفيه للرحم وكانت النتيجه
r 17*17 mm
l 2.6*2.4 cm
2.20*2.0 cm
19*19 mm
دكتورتي بنفس اليوم عطتني ابره تفجيريه وتاخرت علي الدوره كان المفروض تجي الخميس نزلت الاحد
ولاحظت انو في انتفاخ بصدري من اسبوع ووخزات خفيفه مع حراره موطبيعيه والم ببطني وحول السره وتشنجات
و حبيت اخبرك انو نزلت معاي الدوره اليوم بشكل طبيعي لانو امس نزلت بشكل قطع بنيه اول مره يصير معاي كذا
وهل اعتبر امس اول يوم وابدء اليوم كلوميد مثل ماتعودت مع دكتورتي والا اخذ هالشهر راحه
لان هي صرفت حقي العلاج بس ماعطتني خطه هالشهر عطتني موعد مع دكتوره ثانيه ع اساس هي تكون معاي بس للاسف تحدد لي من قبلهم بعد اسبوعين وحتى لو اني قربته بيكون هلاسبوع بس بعد فوات المده الاأبدا فيها العلاج
انتي ايش تنصحيني فيه هل ارتاح والا ابدء كورس وشنو تتوقعي الخطه الا رايح تبدء معاي فيها بس للمعلوميه عشان اتهياء نفسي لها واخذ خلفيه عنها

ارجو الرد منك او من اي اخت عندها خلفيه عن الموضوع ارجووووكم لاتبخلون علي بالرد

لقان
03-30-2010, 02:43 AM
د\اشرف سعد بوجودك فى المنتى ربنا اجزىك كل خىر انا متزوجه من 14 شهر ولم ىحدث حمل والفحوصات الحمدالله سلىمه بس فىتمىن الاىرون عندى ضعىف هل هو سبب فى عدم الحمل

راقية الفكر
03-30-2010, 03:00 AM
دكتور اشرف وين راااااااح؟؟؟؟؟؟؟
له اسبوع مادخل ؟؟؟؟؟
الدكتور في اجازه والا وشلون؟؟؟ههههه

honeyshoia
03-30-2010, 04:50 PM
دكتور اشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لتواجدك معنا ومساعدتنا وجزاك الله عنا كل خير
مشكلتي ارتفاع هرمونات الـ( LH23.14) و الـ(28.18 FSH )
عمري 36 سنه و9 شهور ومتزوجه من عامين
الدكتوره تقول ان عندي البويضات ضعييييفه اوي واعطتني فقط غذاء ملكات النحل حبوب وفيتامين E
سؤالي يادكتور هلي تري اني حالتي سيئه خصوصا مع عمري وهل يمكن ان يتحسن وضع بويضاتي مع علاج الدكتوره فقط ام تقترح علي علاج اخر
ارجو ان تنصحني لاني شايفه انتو التايم اوفر
وشكرا

شياااام
03-30-2010, 06:03 PM
مرحبا دكتورانا سويت اشعة تلفزيونيه وقالي الدكتورانه سليم
مافية اكياس والحمدلله يارب دكتورهل الاكياس والتكيس
يشاهدفي الاشعة التلفزيونيه واذاسليمة معناته انه ماعندي تكيس
وفقك الله

ام الغلا تركي
03-31-2010, 01:37 AM
السلام عليكم دكتور اشرف
انا عمري 26 سنه متزوجه
بداية زوجي في الشهر الاول جاتني الدوره مرتين وثاني شهر حملت في حمل الاول وكان مع الحمل كيس على المبيض كان حجمه 13 سم وتم استصاله في شهر الخامس من حملي بعمليه جراحيه بعد كذا ولدت ولاده طبعيه لكن بطلق صناعي وبعد الاولاده لم تكن الدوره منتظمه وذهبت الى طبيبة بعد سنه من الولادةوقالت لي عندي كسل في احدى المبيضين واعطتني منظم لدوره واتنظمت شهر واعطتني كلوميد ولم احمل في ذالك الشهر وفي الشهر الثاني حملت ولكن سقط الجنين في شهر وجلست خمس شهور وراجعت للطبيبه واعطتني كولميد 2حبه من اليوم 3 للدورة وبعد 11يوم اعطتني ابرة تفجير ووحددت موعد اللقاء وحصل الحمل بامر الله ولكن خارج الرحم في الانبوب الايمن مع نزيف شديد وعملواا عمليه جراحيه وتم استصاال الانبووب وعملوا لي ثقب في المبيض اثناء العمليه هذا كلام الدكتوره ولكن سوالي هو
س1-هل يمكن حدوث حمل خارج الرحم مره اخرى-
س2-كم نسبة الحمل بعد هذه العمليه-
س3-ايش معنى ثقب في المبيض وايش فوايده-
س4-كيف لي ان اعرف سلامة الانبوب الاخر بنزول الدووره مثلا
س5-هل الحمل مضر بعد هذه العمليه بشهر اواثنين
انا اسفه على الاطاله ارجوووووا الرد جزاك الله خير

&&NOoOoF&&
03-31-2010, 02:41 AM
الله يجزاك خير عنا جميعا
دكتور انا متزوجه لي اربع سنين حملت بعد زواجي بست شهور وعندما اتميت شهر ونص تقريبا اجهضت ومن بعده ماحملت راجعت عند اكثر من دكتور وسويت التحاليل طلع هرمون الحليب مرتفع وكمان الغده كسلانه وعندي ضعف واخذت علاج والحمدالله صار كل شي طبيعي واخذت منشط ويطلع عندي بويضات وحجمها ممتاز بس ماصار فيه حمل ولي ثلاث سنين وانا على الحاله مع العلم اني سويت اشعه صبغيه وطلع انبوب سليم وانبوب فيه التهاب بسيط بس
وزوجي سوا تحليل وطلع سليم الحمدالله بس مدري وش السبب وهل السمنه تاثر لاني سمينه
واسفه دكتور على الاطاله

ورد مكاوي
03-31-2010, 12:21 PM
اختي

عمرها ثلاثين ولها سنتين متزوجه وزوجها عنده مشكله انه عدد الحيونات جدا قليل فقالوا نسويلك تحليل اذا فيه امل او لاi وعلى اساس يسووا انابيب سوت تحليل وفحص

قالها الدكتور مبيض عندها عمره اربعين واحتمال العمليه ماتنجح بنسبه 70 وانه المبيض افرازه قليل
فما الحل يادكتور
وجزاك الله خير والله يرزق كل محرومه ومحروم

#الأمل القريب#
03-31-2010, 04:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله

دكتو انا حملت اول زواجي واجهضت نتيجه جهد وما صار حمل لحدالآن عملت اغلب التحاليل لكن الحمدلله

عندي كسل بسيط بالغده وهرمون الحليب لكن حاليا معتدله وحاليا عامله انابيب وغدا ان شاء الله ترجيع الأجنه

حابه اسأل هل ضروري استخدم بيبي اسبرين كثير يستخدمونه خاصه في الأنابيب هل يلزم استخدمه او لا ياريت

تقزلي يا دكتور

شياااام
04-02-2010, 10:53 AM
وين الدكتورمن زمان مادخل سلامات

احاسيس صامتة
04-02-2010, 08:36 PM
يبدو انه لا توجد متابعة لهذا الموضوع

ارجو من الادارة اغلاق الموضوع.

المسكينه لربها
04-03-2010, 01:54 AM
مرحبا يادكتور انا متزوجه لي خمس اشهر وماصار حمل وكشفت لقيت عندي حجم البويضات صغير هل فيه امل احمل بعد الله سبحانه

زوجى حبيب روحى
04-03-2010, 02:04 AM
انا اسمي أشرف صبري

انا طبيب نساء و توليد , زميل الجامعة الملكية لجراحين النساء و التوليد في لندن و عضو الجمعية الاوروبية لعلم الاجنة و الانجاب و اعمل في مجالي الحقن المجهري من سنين عديدة في مصر و لندن
اتطوع للرد مجانا علي كل استفسارات السيدات علي
1- كل ما يتعلق في تأخر الانجاب و اطفال الانابيب ( تخصصي الفرعي الاساسي)
2- صحة الحمل و تشوهات الجنين (تخصصي الفرعي الاخر)
3- صحة المرأة عموما
انا ممكن اسالك يا دكتور فى شوية حاجان؟؟؟؟؟؟؟؟

اسيرة الغالي
04-03-2010, 01:28 PM
دكتور لوسمحت عندي خمول غدة وتكيس عطتني الدكتورة كلوميد وطلع البويضة 15 بس ماصار حمل بس العلاج كان كلوميد هل يكفي مع علاج الثايروكسين وهل لازم كلوفاج وحمض الفوليك مع العلم وزني وطولي مناسبين .

hadooosh
04-03-2010, 02:30 PM
دكتور ابي اسألك عن حبوب vitex صحيح اتنظم الدوره وفيتامينات ولازم اخذها ابستشاره دكتور او لا وهل لها اعراض جانبيه اتمنى الرد يا دكتور

كونو مع الله
04-04-2010, 02:45 AM
الف شكر لك دكتور على اهتمامك
السلام عليكم اختي لحظة آمان
الدكتور مو موجود من زمان ما ادري اشفيه انشاء الله خير

احساس امراة
04-04-2010, 05:55 AM
دكتور
هل ممكن يتم حمل ببويضات ملقحة درجته B 9cell او c 5cell
طبعا الحمل من ربي العالمين والدكتورة قالت لي انة ممكن يتم حمل بهذي البويضات اذا رجعوها بدري يعني اليوم الثالث من الحقن
وطبعا هذي الدكتورة في امريكا
ممكن اعرف رائك من خلال تجربتك مع نساء تم ارجاع اجنه لهم نفس حالتي وتم الحمل الرجاء الافادة والتوضيح

hhrr989
04-04-2010, 09:33 PM
السلام عليكم يادكتور اتمنى من الله ان يرزقك الصحه انا عندى 21سنه متزوجه من عام ونصف ودورتى منتظمه زهبت الى الدكتور وعملت اشعه الصبغه وسليمه وتحليل البروجسترون 29 فى اليوم ال21 وتحليل زوجى 48مليون على المل والحركه50واخد فيتامين سلينيوم وانتوكس واعطانى المنشطات 3اشهر اول شهر مع ابره مينوجون والشهر التانى من غيرها وعملت متابعه تبويض طلعت النتيجه 4بويضات والشهر التالت اعطانى تاموكسيفين20 ولكن عندى قرحه فى عنق الرحم هل اكويها وهل تاثر على تاخر الحمل هل اختصر الطريق بعمل التلقيح الصناعى بماذا تنصحنى

ليه؟ نكابر واخرها مقابر
04-04-2010, 09:35 PM
السلام عليكم يااادكتور

انا فتاه ابلغ من العمر 18 سنه
ومتزوجه من 9 اشهر ووزني 43
وماحصل حمل الا الأن ....
علمآآآ اني ماعملت تحاليل سبب تأخر الحمل
قلت اصبر لين اكمل سنه وبعدها اعمل الفحوصات

والشهر الي فات اتأخرت الدوره 10 ايامـ

هل يدل على شي ولا امر طبيعي

ولكن سؤالي هوو

اذا لم يتم الحمل بعد اكمالي سنه من زواجي فما هي الفحوصات الشامله الي لازم اسويها عشان اعرف
سبب التأخر

انا الي اعرفوو اعمل تحليل للغده ولهرمون الحليب وماذا ايضآآآ

وشكرآآآ

أم تركي2007
04-04-2010, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الله بعطيك العافيه دكتور على جهودك

انا متزوجه من 3 سنوات

عندي مشكله او استفسار واتمنى الاقي اجابه لاستفساري

انا كان عندي تكيس وتعالجيت منه والحين الحمد لله الوضع تمام

والتبويض مره زين

بس زوجي لما فحص طلع عنده خلل في افراز الغده النخاميه مما ادى الى انعدام الحيوانات المنويه

وهو ياخذ علاج من تقريبا 9 شهور اسمه بارلوديل

دكتور هل ممكن ان الان بداء انتاج الحيوانات المنويه اما لا ؟

وهل من الممكن حدوث الحمل ام لا ؟

وشكرا لك

شوشو الشقراويه
04-05-2010, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دكتور
انا اكلت حبوب منع الحمل ياسمين بعد انجابي الاول لمده سنه وشهر ولي 8 اشهر ماحملت ودورتي منتظمه
وعندي بثدي واحد افراز حليب بس شي بسيط جدا نقطتين ثلاث نقط والثدي الثاني مايطلع شي
وانا ماارضع طبعا
سؤالي هو هل الحليب هو مشكله تاخر حملي او حبوب منع الحمل؟
مع العلم اني اول مااتزوجت اكلتها لمده شهرين وجلست سنه بعدين حملت بدون علاج
وهل اذهب للمستشفى لاجراء فحوصات ؟
وجزاك الله خير

aya2006
04-05-2010, 10:24 AM
دكتور أنا أستخدمت الفايتكس من أرمال من ثاني يوم للدورة ليما اليوم ال11 وقفتة لأنك قلت لي وقفية والان متأخره الدورة عليا لها اليوم خامس يوم من التأخير والأمس حللت دم طلع ماكو حمل طيب كيف أقدر أنزلها دام ماكو بيبي لية ماتنزل؟؟؟

وهل ممكن صار عندي لخبطة باالهرمونات بسبب الفايتكس؟؟؟

نادين 7
04-05-2010, 01:32 PM
دكتور انا استخدمت حبوب جنيرا لمدة 3 سنوات متواصلة وتركتها قبل 6 شهور
وبعدين صارت الدورة تجيني على وقتها بانتظام بس المشكلة صارت بس يومين وقليلة مرررررة
هل هاذا يأثر على الانجاب لان عندي طفلين وابي احمل

Mr SOSOSAN
04-05-2010, 11:19 PM

دكتور أنا لي سنة متزوجة وماكتب ربي حمل

والحمدالله الدورة منتظمة عندي بس تأخرت علي أخر شهرين 4 أيام واليوم الخامس جتني

الشهر هذا سويت اشاعة صوتية قبل موعد الدورة بأسبوع والحمدالله الرحم كويس ومافيه تكيسات على المبيض

والحين فات على موعد الدورة 12 يوم <<< تأخرت مرره

وسويت تحليل حمل والنتائج سلبية مافيه حمل !!!!!

هل من الممكن أن تحليل الدم مايبين الحمل ؟؟

لأن خالتي صارت لها هذي الحالة كانت حامل ولا بين معها أنها حامل الا في الشهر الثالث

آسفه على الاطالة يادكتور

hhrr989
04-06-2010, 01:23 AM
السلام عليكم يادكتور اتمنى من الله ان يرزقك الصحه انا عندى 21سنه متزوجه من عام ونصف ودورتى منتظمه زهبت الى الدكتور وعملت اشعه الصبغه وسليمه وتحليل البروجسترون 29 فى اليوم ال21 وتحليل زوجى 48مليون على المل والحركه50واخد فيتامين سلينيوم وانتوكس واعطانى المنشطات 3اشهر اول شهر مع ابره مينوجون والشهر التانى من غيرها وعملت متابعه تبويض طلعت النتيجه 4بويضات احجامهم 21و23و20و18 والشهر التالت اعطانى تاموكسيفين20 ولكن عندى قرحه فى عنق الرحم هل اكويها وهل تاثر على تاخر الحمل هل اختصر الطريق بعمل التلقيح الصناعى بماذا تنصحنى ارجو الرد ولو حد عنده قرحه او عنده خبره يطمنى ارجووووووووووكم

hhrr989
04-06-2010, 01:29 AM
ارجو من اداره المنتدى بابلاغى بالمكان اللى هلاقى فيه رد الدكتور

ouiamo
04-06-2010, 06:22 PM
السلام عليكم

من يوم ما بلغت اعاني من اضطراب الدورة الشهرية . قبل الزواج كانت مدتها بين 45 يوم الى 60 يوم ولكن بعد الزواج وخاصة بعد ولادتي الاولى والاخيرة ازدادت مدتها احيانا تصل الى 6 شهور واحياناانزلها بالحبوب زرت كدا طبيب
هذا الشهر زرت طبيبا فعلا تم الكشف على الرحم والمبايض بالايكو وقال كل شيء سليم لا يوجد عندي اي كيس ولا تكيس ولا كرة بس المبيض الايمن منتفخ شوية لان عندك ضعف في التبويض وخلل بالهورمونات واعطاني كلوميد حبتين باليوم من ثاني يوم الدورة الى سادس يوم

ونتيجة التحاليل كانت كالتالي.....

f.s.h = 6.22 mUI /ml
l.h = 12.4 mUI /ml
prolactine = 25.1 ng /ml

عندما اخذت نتيجة التحاليل للطبيب فقال ان نسبة البرولاكتين مرتفعة شوية
فوصف لي حبوب البارلوديل
فقال لي شهر تاخذي فيه كلوميد مع ابر pregnyl 1500 وشهر ارتاح وبعدها اخذ حبوب بارلوديل لمدة شهر وبعدها ارتاح وبعد ذلك اخذ كلوميد مع الابر وهكذا لمدة 6 شهور

وما رايك في هذا العلاج ؟
متى ستكون الاباظة بعد استعمالي لكلوميد والابر ؟
وبعدما احلل ساوافيك بنتيجة لهرمون PROGESTERONE

عمري 37 سنة
تزوجت سنة 1997
وشكرا [/SIZE]

ashrafsabry
04-09-2010, 04:10 PM
سوف اعود السبت من السفر

noreleslamsama
04-09-2010, 06:09 PM
doktor وحشتنا قوي يا دكتور ترجع بآلسلامه يا رب انتي فين يا دكتور

noreleslamsama
04-09-2010, 06:11 PM
enta fi bld aih ya doktor

noreleslamsama
04-09-2010, 06:13 PM
dktor ana halilt borlkatin 44

noreleslamsama
04-09-2010, 06:18 PM
انا حللت برولاكتين طلعت 44 كدا عالي يا دكتور و اعمل ايه هوا دا سبب عدم الحمل مع اني كل تحاليلي كويسه وعملت اشعه بالصبغه كلو تمام

ouiamo
04-09-2010, 06:21 PM
ترجع بآلسلامه يا رب

وخروا عني
04-09-2010, 10:19 PM
السلام عليكم دكتور انا صار لي سنة و8 شهور من اتزوجت وللحين ماحملت ، يوم رحت للدكتور عشان اتسوي لي تحاليل ماقدرت اتحمل التحليل المهبلي ، اسألتني كذا سؤال قال مافيك شي بـس راح انسوي لك تحليل مهبلي بـس ماقدرت اتحمله،وتركتها ومارجعت لهم،
زوجي ماسوى تحاليل ولاشي ومو راضي ايسوي، هو عنده ضغط دم بسبب المباريات فهو مدمن مشاهدة مباريات وهذا متعبني، والصراحة ماحس اني اشتهي كثير يمكن اشتهي مرة كل اسبوعين يمكن بسبب النفسية خصوصا انه زوجي كذا بعد..

السنيوره2008
04-09-2010, 11:18 PM
ممكن اسال دكتور عن نسبه الحمل كم تحليل الدم
رقما

لاتنسى الذكر
04-09-2010, 11:38 PM
السلام عليكم دكتور اشرف

عندي استفسار عن التبويض هل من علامات التبويض الجيد وجود الأفرازات ايام التبويض ولك الشكر

كونو مع الله
04-10-2010, 02:43 PM
انشاء الله تيجي بالسلامة يا دكتور
من فضلك يادكتور انا كتبت لك موضوعين اتمنى ان حضرتك ترد علي وتريح بالي وتقولي كم ننسبة نجاح عملية اطفال الانابيب بالنسبة للعوارض الجديدة الي صارت عندي الله يوفقك لا تتخلى عني واكرمني بالجواب
وجزاك الله كل الخير ويرزقك الصحة والعافية يارب

aya2006
04-10-2010, 08:38 PM
سؤالي يادكتور أبي أعرف أيش الأدوية اللي ياخذها الزوج للتسريع من حركة الحيوانات المنوية وزيادة عددها؟؟؟

وكمان اللي حالة زوجها مثل هاالحالة العدد يختلف من فترة لفترة وكمان الحركة مررررررررره بطيئة أيش أحسن حل للحمل ؟؟؟يعني تنصح تعمل عمليات للحمل أو تعتمد عاالزوج انة يتعالج وكم مدة العلاج

توصل باالسلامة يادكتور

ملمس الريش
04-13-2010, 05:13 AM
انا عندي تكيس في المبايض واردت عمل تلقيح صناعي وصار عندي افراط بسبب الأبر والكلوميد واعطاني الطبيب ميتافاج ودوستينكس علما ان الهرمون كويس والآن انا خائخه يحدث عندي لخبطه او انخفاظ بالهرمون

amelayed
04-13-2010, 05:03 PM
عسلامة دكتور وشكرا لك .. الحمد لله يوم السبت 10 أفريل 2010 أرجع لي الطبيب 2 أجنة درجة ممتازة وأعطاني تحاميل CYClogest 400 مرتين في اليوم وأسبيجيك بيبي وفولكوم أسيد وقال لي أن أستمر على حقنة LOVENOX وOROMONE2إلى اليوم التاسع من الترجيع..مع العلم أن حجم الرحم عند الترجيع 7.3 دكتور في انتظار نصائحك ودعواتك لي مع العلم أني منذ عدت من المصحة وأنا ملتزمة الراحة التامة وشكرا

hhrr989
04-14-2010, 01:42 AM
السلام عليكم يادكتور اتمنى من الله ان يرزقك الصحه انا عندى 21سنه متزوجه من عام ونصف ودورتى منتظمه زهبت الى الدكتور وعملت اشعه الصبغه وسليمه وتحليل البروجسترون 29 فى اليوم ال21 وتحليل زوجى 48مليون على المل والحركه50واخد فيتامين سلينيوم وانتوكس واعطانى المنشطات 3اشهر اول شهر مع ابره مينوجون والشهر التانى من غيره الابره وعملت متابعه تبويض طلعت النتيجه 4بويضات واحجامهم 21 و20و18و23والشهر التالت اعطانى تاموكسيفين20 ولكن عندى قرحه فى عنق الرحم هل اكويها وهل تاثر على تاخر الحمل هل اختصر الطريق بعمل التلقيح الصناعى بماذا تنصحنى
ارجو الرد ولو حد عنده خبره يرد عليه

hhrr989
04-14-2010, 01:46 AM
السلام عليكم يا ايه انتى قوليلى العدد كام والحركه كام وانا عندى خبره هرد عليك:0154:

ashrafsabry
04-16-2010, 11:01 PM
اشكرررك يادكتور على تعاونك معنا

انا يادكتور متزوجه من اربع سنوااات وعمري 24 ماحملت ولامره

زوجي سليم الحمدلله
ونا الهرمونات عندي طبيعيه بس عندي تكيس يبان بالسونار والدوره منتظمه بس اخرمرة تاخرت علي شهر كامل

وبعدين جات واستمر نزول الدم حوالي 15 يوم وش السبب يادكتورهل يدل على شي ؟؟؟؟

وانا عملت تلقيح مجهري قبل 6 شهور وتم ارجاع 3 اجنه من الدرجه الممتازه وماصار حمل

والحين عندي اجنه مجمده وان شاء الله بارجعها الشهر الجاي

اسئلتي يادكتور

هل تنصحني اسوي منظار للرحم للتاكد من سلا مته ؟؟ لاني اخذت منشطات وسويت تلقيح صناعي مرتين ومرة تلقيح مجهري ويكون الوضع تماام بس مايصير حمل

ماهي نسبه نجاح الاجنه المجمده علما عندي ثلاث اجنه ؟؟

وشكرا يادكتور
لا داعلي لمنظار الرحم لو مكنشي في اي عمليات في الرحم و السونار كويس
النظري بيقول ان المجمد وحش بس العملي معاي مثلا كل نقلاتي في الاجنة المجمدة حملت

ashrafsabry
04-16-2010, 11:02 PM
بس هو عامل مشاكل يعني الدورة تيجي 5 ايام وبعدين طهر 4 ايام وتنزل تاني علي شكل افرازات بنيه وساعات حمرا وبتستمر 5 او 7 ايام الحل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟

الافرازات دي مش دورة
شوفي يكون عندك التهاب عنق رحم شديد

ashrafsabry
04-16-2010, 11:03 PM
مساء الخير دكتور
شكراً على تعاونك معنا ..... عندي كم سؤال:
1- هل يكون ميلان الرحم أو اللي يسموه (الرحم المقلوب) سبب رئيس في تأخر الحمل ؟
2- هل تعتبر مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية عند الزوج مشكله كبيره أو صعبة الحل ؟
3- هل تعتبر آلام الدوره الشديده جداً مؤشر واضح لمشكله محدده عندي ؟
4- عملت تحاليل الهرمونات وسليمه ولا عندي تكيسات حسب كلام الدكتوره فبماذا تنصحني الآن؟
وجزاك الله خيراً

الرحم الميل مش مشكلة
قلة العدد مشكلة كبيرة او سهلة حسب المسبب
لا ليست علامة
انصح بالتنشيط

ashrafsabry
04-16-2010, 11:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتوري الفاضل
عمليتي القادمة بأذن الله ومشيئته لاطفال الانابيب الثالتة لان العمليتين الي قبل باؤوا بالفشل والحمد لله على كل حال
في صديقة كانت تسوي معي اطفال انابيب وما نجحو لحد ما سافرت على مصر وسووا لها احديث طريقة للعمليات لحد الان وماشاء الله تعال الله يبارك حامل في الشهر الخامس نصحتني بان اخد فيتامينا من اول يوم من الابر الي هي فيتامين سي 500 و إي400 وحمض الفوليك اسيد 40 فهل هدا مهم جدا لنجاح عمليتي ؟
وهل ابر التثبيت افضل من التحاميل واول ابرة تثبيت تاخد بعد عملية الترجيع وانا في غرفة العمليات مباشرة ؟
وماهي الطريقة الافضل في ترجيع الاجنة والناجحة لحد الان حيث اني سمعت انهم اثناء وضع الانبوبة الي فيها الاجنةفي الرحم تركوها بدون حط الاجنة مباشرة لمدة ربع ساعة وبعدها نزلو الاجنة وتركوها مع الانبوبة لمدة ربع ساعة كذلك وبعدها سحبو الانبوبة وبعدعا اعطوها ابرة التثبيت على طول وبقيت مستلقية على السرير لمدة ساعتان ونصف بدون حركة ؟
وهل من الافضل ان اكون صائمة اثناء الترجيع وافضل من الترجيع والمتانة ممتلئة؟
وهل المكوت في سرير العملية لمدة ساعتان بعد الترجيع مهم كذلك لنجاح العملية مع شرب العصرات وقتها ؟
دكتورنا الفاضل انا اسفه على كثرة الاسئلة لك اجر كبير عند الله والله يبارك لك في اهلك
انا في انتظار تكرمك في الرد على اسئلتي على فارغ صبري وكلك ذوق
يمكن تنجح طريقة هالعملية بالنسبة لي ويستفادو منها كل الاخوات بعدي
والله يجزيك عننا كل الخير

الفيتامينات كويسة بس مش اساس نجاح العملية
التحاميل جرعتها اقوي و امتصاصها احسن
لا يوجد ما يسمي الانبوبة اي بيها الاجنة و الاجنة تتفضي بسرنجة في الرحم مركب بها قسطرة نقل
في ناس بتحب المثاتة ممتلئة في الارجاع بس دي اذواق للدكاترة
لا المكوث في السرير ساعة او اتنين و العصائر مش هتفرق

ashrafsabry
04-16-2010, 11:08 PM
السلام عليكم

بالنسبة لحبوب كلوميد اخذتها يوم ثالث لانني نسيت ان اخدها صباح يوم ثاني الدورة
وسؤالي هو :هل موعد اخد الكلوميد سيؤثر على موعد التحليل ؟
وما رايك في هذا العلاج ؟
متى ستكون الاباظة بعد استعمالي لكلوميد؟
عمري 37 سنة
تزوجت سنة 1997
وشكرا

التحليل ملهوش علاقة بالكلوميد
و الاباضة بالمتابعة بالسونار بعد الكلوميد و لا يوجد لها معاد ثابت
العلاج بسيط

ashrafsabry
04-16-2010, 11:09 PM
دكتور انا رحت المستشفى وعطوني موعد ل29 الشهر هاد علشان يعطوني طلق صناعي بس ممكن استفسار دكتور ايمته بتكون ايام التبويض عند النساء يعني بعد كم يوم من الدوره

لا يوجد معاد ثابت ابدا

ashrafsabry
04-16-2010, 11:10 PM
من فضلك دكتوري الفاضل ارجو من حضرتك ان تتكرم علي بالرد على موضوعي الفائت و كما انني دريت بمشكلة انه معي كيس دموي ما وصل حجمه للاربعة سنتم واعاني من الم فضيع في حوالبي وظهري كما ولدي بطانة الرحم رقيقة هدا كلام الدكتورة بعد اجراء تلفزيون داخلي وبعد ان جتني الدورة في 11/3 /2010 وخلصت في 19/3/2010 الا انني اتفاجأ بدورة ثانية في 25/3/2010 وموعد عمليتي في 2/4/2010 لعمليات اطفال انابيب وانا خائفة ان يعيق هدا مسار العملية وما لي غير المبيض الايمن فقط لان اليسار مستأصل طمني يا دكتور ارجوك فانا تعبانة من كثرة التفكير والحيرة وخايفا على المبيض الباقي لي هو املي الوحيد ان اصبح اما الله يسلملك اهلك يارب لا تنساني والله يكرمك بفسيح الرحمة والجنة من رب العالمين
وجزاك الله عني وعن اخواتي في الله خير الجزاء

1- بطانة الرحم الرفيعة تعيق بس مش علامتها نزول الدورة مرتين
2- الاكياس لا تعيق العملية

ashrafsabry
04-16-2010, 11:12 PM
اشكرك يا دكتور انا متزوجه منذ ثمان سنوات ولم احمل خلالها (الحمد لله على كل حال)
عندي ضعف تبويض وتعالجت بالمنشطات عدة مرات ولم يحدث حمل؟؟عملت تلقيح صناعي مره واحده فقط ولم يحدث حمل؟؟ مع العلم ان التبويض بعد التنشيط يصبح ممتاز جدا ولكن السؤال هل هناك مؤثرات وعادات غذائية تؤثر على الاخصاب مثلا انا شخصيا اتناول الكافيين يوميا حوالي اربع اكواب سواء نسكافيه او شاي وقد قرات في منتديات اخرى انه يؤثر على الاخصاب او يؤدي للعقم
جزاك الله خير هل هذا الكلام صحيح؟؟؟؟؟؟

الكلام صحيح

اتا دلوعه دايما
04-16-2010, 11:12 PM
السلام عليكم يادكتور كيف الحال ان شاء الله تكون بخير

انا جدا محتاجه استشارتك يادكتور انا كانت اخر دوره ليل يوم 24 -3 1431 هجري تاخرت الدوره عليا خمس ايام

ونزل عليا دم في الخامس يوم والم في البطن وانتفاخ ذهبت الى المستشفى لاجراء الفحوصات وتم الكشف عليا داخلي

من المهبل وسويت تحليل حمل رقمي وطلعت النسبه 800 مااعرف ايش الوحده وبعدين استمر نزول الدم وامس

وسويت تصوير مهبلي لتاكد من عدم وجود حمل خارج تارحم لانو سبق ليا حمل خارج الرحم قبل سنه وشهرين

وتم استصال الامبوب الايمن لانفجار الحمل في البطن واكدة الدكتوره من عدم وجود حمل خارج الرحم ومع ذالك

لم تشاهد كيس الجنين برحم وكانت بطانة الرحم سميكه وامس استخدمت في اليل تحميله مثبته للحمل واحد واختفى الدم

اليوم الصباح واعدت اليوم تحليل الرقمي لاكتمال 48 ساعه على التحليل الاول وطلع 290 يعني نزلت النسبه

فانا هنا محتار نزول النسبه مع اختفاء الدم ماذا يفسر هذا وماذا يجب عليا فعله اتمنى الرد عليا

مع العلم انا عندي طفلين صار حمل طبيعى ولاكن ولاده قيصيريه واجهت 3 مرات واحد منه حمل خارج الرحم

وانتظر ردك

ashrafsabry
04-16-2010, 11:13 PM
هل استخدام الكلوميد امن بدون وصف دكتور؟؟؟
وهل استخدامها اشهر متتابعه مضر للمبايض؟؟
وفي اي يوم تؤخذ بعد الدورة؟؟

توخذ من الثاني او الثالث او الراع اوالخامس
و نعم مضر

ashrafsabry
04-16-2010, 11:14 PM
كم مره يتم فيها اللجوء للتلقيح الصناعي قبل التوجه للانابيب؟؟؟
ما اسباب فشل التلقيح الصناعي في حال توفر جميع الشروط ؟؟؟
هل يجب اخذ ابرة تفجيرية قبل التلقيح الصناعي لانني عملته ودكتوري لم يعطيني ابرة تفجيريه يقول لا تحتاجينها؟؟
هل البويضه تفقس بعد التنشيط بدون ابرة تفجيريه؟

نعم ممكن تفقس
و في انظمة كثيرة لعددج المرات عموما من 3-6

ashrafsabry
04-16-2010, 11:14 PM
[QUOTE=ashrafsabry;33315381]مكن يكون في قذف رجعي
الرجاء تحليل سائل منوي و عينة البول مباشرة بعد عينة السائل المنوي لان ممكن يكون في ارتجاع في البول
هو عندة سكر؟[/QUOTE
السلام عليكم ورحمة الله دكتور :
شكرا على مساعدتنا و الله لم أكن اعرف هذه المعلومة بأن يكون المشكل عند زوجي هو في ارتجاع في البول
لا يا دكتور زوجي ليس فيه مرض السكر و لكن يعاني من مشكلة انه عندما يتبول اعزك الله يجلس في الحمام كثير لما اسأل ليه بتتاخر في الحمام بيقول انه عندما يتبول لازم يبقى ينتظر حتى يتم البول لأنه بيتبول متقطع في بعض المرات بيخرج من الحمام بعد برهة بيرجع مرة اخرى بيقول انه بيحس ببول نازل منو و لازم يستبرأ منو
هل لهذه المشكلة علاقة مع عدم القدف ؟
كمان هو حلل على السائل المنوي كل شيئ عندو كويس العدد و الحركة الطبيب قال كويس جدا
أرجوك دكتور فهمني فهذا الموضوع يؤرقني و هو بيقول انو مش مريض و انو عادي ما يحس به
سامحني على الإطالة

يكشف علي البروستاتا

ashrafsabry
04-16-2010, 11:15 PM
دكتور لو في التهابات و عملت اشعة بالصبغه تروح التهابات و لا لا.انا عندي هرمون اللبن 43 .
لول اخدت حبوب لتنزيل هرمون اللبن يحصل حمل ولا لآ
لأن انا لما ببطل الحبوب الهرمون بيعلي اعمل ايه يا دوكتوراستمر علي الحبوب .و هل حبوب اللبن لو خادتها تمنع الحمل .شكرآ

1- التهابات البسيطة الي جة الانابيب بس
2- التنزيل يعمل حمل
3- لو علي اوي اعملي اشعة مقطعية علي الغدة النخامية و تحليل الغدة الدرقية

ashrafsabry
04-16-2010, 11:16 PM
دورتي الحيضيه شهر خمس وثلاثون يوما وشهر اخر تسع وعشرون يوم وشهر اخر ثمان وعشرون
السؤال هل دورتي منتظمة ام لا؟؟؟؟
كيف احسب ايام تبويضي؟؟
هل اتباع جدول ايام التبويض معتمد وصحيح كما هو منتشر بالمنتديات؟؟؟
تشكر على جهودك يا دكتور

لا ليست منتظمة
و لن تستطيعي حساب التبويض الا بعد انتظامها

ashrafsabry
04-16-2010, 11:18 PM
جزاك الله خيرًا مقدمًا

انا متزوجة لى سنة و8شهور وللآن ما حصل حمل... ذهبت للطبيبة وسوت كشف وطلبت تحاليل هرمونات وطلع تحليل fsh الشهر الماضى 12 وباقى التحاليل جيدة واعطتنى بروجيلتون خامس يوم الدورة ولما خلص الدواء جات الدورة بعده ب 6 أيام حيث جاءت يوم22 مارس ولكن جاءت مختلفة حيث جاءت بكمية أقل ومتقطعة ولونها متغير فى أولها... وسويت تحليل fsh مرة ثانية طلع 9,44 وقالت لى أكمل بروجيلتون هذا الشهر أيضا.زوجى سوى تحليل سائل منوى طلع العدد كويس ولكن الحركة 0 وعملنا عملية الدوالى وسوينا تحليل بعد 3 شهور طلع الحركة 55 ونفكر الآن بالتلقيح الصناعى وأسئلتى:

1- هل البروجيلتون فعلا يساعد على خفض نسبة fsh ??وهل هو عالى بهذه النسبة ؟؟
2- هل ممكن نعمل تلقيح صناعى ولا نصبر شوى ؟ ومتى أنسب موعد لها؟
3- آخر ثلاث دورات قبل البدء بالبروجيلتون كان بتاريخ 30/12/2009 --- 25/1/2010 ---- 19/2/2010-----/ ثم بعد البروجيلتون يوم22/3 هل تعتبر دورتى منتظمة؟؟ ومتى يكون التبويض عندى؟؟؟

أسفة على الإطالة ولك جزيل الشكر

1- البرجليتوتن يخفض زيفا يعني يدي قرائات غلط
2- اعملي تلقيح
3- نعم

ashrafsabry
04-16-2010, 11:18 PM
السلام
الرجاء الرد

الله يعافيك الرد

انا زوجي عنده الحيوانات صفر وكتب لنا الدكتور ادويه بس ماخذه زوجي ورحنا لدكتور ثاني وعلى طول طلب خزعه من الخصيه وسوه زوجي وطلع صفر

ورجعنا للدكتور الي قبل قال لازم اعلاج قبل الخزعه عشان يحفز انتاج الحيوانات

تحاليل الهرمونات كويسه بس فيه ارتفاع بهرمون

وكتب لنا الدكتور ادريه بروكسيد بلس
ونولفوديكس وفيتامين اي

وسوى فحص للخصيه سليمه مافيه شيء مر عليك مثل هلا حاله

وهل كان غلط اخذ الخزعه قبل اخذ الادويه

وشكرناااااا

لا مش فرق الخزعة قبل الدواء
تحليل الهرمونات اية؟

ashrafsabry
04-16-2010, 11:20 PM
السلام عليكم دكتور وجزاك الله الف خير
انا من 12 سنه ما حملت وعملت الصبغه ؟وحملت شهرين وسقطت سؤالى
يوم 37 جانى الم شديد فى جنبى الايسر وكانه ضرب مطرقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من ايش تعتقد يا دكتور هل الانابيب عندى صغيره وما تتحمل البويضه او ايش
لانى بكرا بسوى الصبغه ؟وخايفه يتكرر معى ,,,

في فحوصات كثيرة تعمل للمعرفة

ashrafsabry
04-16-2010, 11:22 PM
حفظك الله يادكتور ..........انا مشكلتي دورتي ابدا غير منتظمه من البلوغ وعندي ضعف تبويض وايضا هرمون حليب وتكيس ..وعملت اطفال انابيب ثلاث مرات وفشلت قالوا بسبب ضعف بطانة الرحم ومازالت بطانه الرحم ضعيفة عندي ...فما الحل برايك ............جزاك الله كل خير ونفع بعلمك المسلمات

تجربي ادوية مثل الاستروجين للبطانة بدوة اطفال انابيب و تشوفي تزيد ازاي

ashrafsabry
04-16-2010, 11:23 PM
السلام عليكم

انا ام لطفل وبعدها لم احمل حللت وتحاليلي وتحاليل زوجي سليمة وعملت تلقيح صناعي مرتين ومجهري مرة والمرة التانيه كانت اربع بويضات وقالوا لي انها بويضات فارغه

انا عارفه انها ارادة الله ولكن ابغى اعرف ليش بتطلع فاضيه
وكمان ابغى اسال انه تم سحب فقط ولم يتم ترجيع هل يرجعوا لي المبلغ ام لا اوجزء منه

وشكرا سلفا

1- الفاضية يا تنشيط سيئ يا طبيعتك كدة و للمعرفة اجري تحليل AMH
2- في العادي بنرجع

ashrafsabry
04-16-2010, 11:24 PM
مرحبا....
أنا عمري 19 سنة متزوجه وصار لي سنه ونص وما حصل حمل وعملت انا وزوجي جميع الفحوصات وطلعت سليمة بس بينلي الدكتور حجم الرحم صغير هل هذا سبب في تأخير الحمل أم لا ويبقى على حجمه مع مرور الايام اتمنى الرد وشاكرة لكم حسن الاستماع

حجمة و البطانة قد اية؟

ashrafsabry
04-16-2010, 11:24 PM
نسيت اذكر انه بعد ما طلعت البويضات فارغه وقالت لي الدكتورة بما انه لم يتم الحقن اني اخد 3شهور دوفاستون فهل ضروري اخدها وهي لاي سبب تؤخذ 0000وهل في مشكله اذا لم اخذها

لا اعطي مثل العلاج دة

ashrafsabry
04-16-2010, 11:25 PM
السلام عليكم
جزاك الله الف خير وعافاك وجعلها في ميزان حسناتك يادكتور
انا عمري 27 لي سنتان متزوجة حصل لي الحمل بعد خمسة اشهر من الزواج ولكني اجهضت من اول شهر وبعدها لم يحصل حمل ولمدة تسعة شهور وبعد التسعة شهور حملت مرة ثانية وفي الشهر الثاني اجهضت مرة اخرى ولاسباب غير معروفة مع ان تحاليلي سليمة وعملت تحليل داء القطط وكانت النتيجة سليمة وزوجي كان لدية التهاب لكنة تعالج منة قبل الحمل الثاني
السؤال ماهي اسباب الاجهاض لدي مع اني لم ااخذ منشطات في الحمل من اي نوع
وما هي اسباب تاخر الحمل لدي
وهل ممكن ان تتكرر حالة الاجهاض لمرة ثالثة لاسامح الله
ولك جزيل الشكر

اعملي الاجسام المضادة و خدي مثبتات مع اسبيرين اطفال في الجحمل

dedeeee
04-16-2010, 11:26 PM
دكتور لو سمحت ,, هو التلقيح الصناعي ممكن يتم الحمل منه في توأم يعني الدكتور يقدر يتحكم في عدد البويضات ولا لأ في التلقيح الصناعي ؟؟ لأني نفسي احمل في توأم فقلت اسأل حضرتك ,, وشكرا ليك يادكتور ,,

ashrafsabry
04-16-2010, 11:26 PM
بدي اسال مادا سبب عدم دخول الماده المنويه داخل الرحم:

كل السيدات جزء كبير يخرج منهم لا قلق

ashrafsabry
04-16-2010, 11:27 PM
انا متزوجه من سنه و8 شهور وعمري 25 سنه
طبعا ببداية زواجي كانت دورتي مش منتظمه بسبب عدم انتظام هرمون الحليب
والحمدلله اسخدمت علاج وانتظمت بعدين اكتشفت دكتورتي انو معاي ضعف بالتبييض فصارت بالبدايه تعطيني كلوميد مع تدرج بالجرعات لما لاحظت مافي استجابه من ناحيه انو ماكان في تبييض بداءت معاي باخر ذي الحجه كورس جديد كلوميد حبتين خمسه ايام من 2 يوم للدوره وبعدها ابر بروجين 3 ايام وبيوم 13 للدوره عملت اشعه جوفيه طلعت استجابتي كويسه بس ماصار في حمل الحمدلله وعطتني بعدها راحه مدة شهر وبربيع الاول بدات معاي نفس الكورس وبيوم 14 للدوره عملت اشعه جوفيه للرحم وكانت النتيجه
r 17*17 mm
l 2.6*2.4 cm
2.20*2.0 cm
19*19 mm
دكتورتي بنفس اليوم عطتني ابره تفجيريه وتاخرت علي الدوره كان المفروض تجي الخميس نزلت الاحد
ولاحظت انو في انتفاخ بصدري من اسبوع ووخزات خفيفه مع حراره موطبيعيه والم ببطني وحول السره وتشنجات
و حبيت اخبرك انو نزلت معاي الدوره اليوم بشكل طبيعي لانو امس نزلت بشكل قطع بنيه اول مره يصير معاي كذا
وهل اعتبر امس اول يوم وابدء اليوم كلوميد مثل ماتعودت مع دكتورتي والا اخذ هالشهر راحه
لان هي صرفت حقي العلاج بس ماعطتني خطه هالشهر عطتني موعد مع دكتوره ثانيه ع اساس هي تكون معاي بس للاسف تحدد لي من قبلهم بعد اسبوعين وحتى لو اني قربته بيكون هلاسبوع بس بعد فوات المده الاأبدا فيها العلاج
انتي ايش تنصحيني فيه هل ارتاح والا ابدء كورس وشنو تتوقعي الخطه الا رايح تبدء معاي فيها بس للمعلوميه عشان اتهياء نفسي لها واخذ خلفيه عنها

ارجو الرد منك او من اي اخت عندها خلفيه عن الموضوع ارجووووكم لاتبخلون علي بالرد

لا ارتاحي

ashrafsabry
04-16-2010, 11:28 PM
ﺩﻛﺗﻭﺭ ﺍﻧﺎ ﻓﻱ ﺍﻟﻳﻭﻡ 14 ﻣﻥ ﺍﻟﺩﻭﺭﺓ ﻳﻌﻧﻱ ﻓﻱ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺗﺑﻭﻳﺾ ﻷﻦ ﺩﻭﺭﺗﻱ ﻣﻧﺗﻆﻣﺔ ( 28 ﻳﻭﻡ ).
ﻟﻛﻦﺍﻣﺱ ﻳﻌﻧﻱ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ 13 ﻧﺯﻞ ﻧﺯﻳﻑ ﺩﻡ ﻣﻭ ﺑﻛﻣﻳﺔ ﻛﺑﻳﺭﺓ ﺑﺱ ﻫﻲ ﻣﻌﺗﺑﺭﺓ ﺑﺗﺷﺑﻪ ﺍﻟﻛﻣﻳﺔ ﺍﻮﻞ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﺪﻮﺮﺓ.
ﻋﻟﻰ ﻓﻛﺭﺓ ﺣﺻﻝ ﻣﻌﻲ ﻧﻓﺱ ﺍﻟﺷﺊ ﻣﻥ 4 ﺍﺷﻫﺭ ﻭ ﻛﺎﻧﺕ ﺍﻮﻞ ﻣﺮﺓ ﻳﺣﺻﻟﻱ ﻫﻳﻚ.
ﻣﺎ ﻫﻭ ﺗﻓﺳﻳﺭﻙ ﺩﻛﺗﻭﺭ?

اضطراب هرمونات طبعا

ashrafsabry
04-16-2010, 11:28 PM
دكتور اشرف
الدكتوره تقول ان عندي البويضات ضعييييفه اوي واعطتني فقط غذاء ملكات النحل حبوب وفيتامين E
سؤالي يادكتور هلي تري اني حالتي سيئه خصوصا مع عمري وهل يمكن ان يتحسن وضع بويضاتي مع علاج الدكتوره فقط ام تقترح علي علاج اخر
وشكرا

انتي حملتتي قبل كدة؟

ashrafsabry
04-16-2010, 11:29 PM
د\اشرف سعد بوجودك فى المنتى ربنا اجزىك كل خىر انا متزوجه من 14 شهر ولم ىحدث حمل والفحوصات الحمدالله سلىمه بس فىتمىن الاىرون عندى ضعىف هل هو سبب فى عدم الحمل

اسمة اية؟؟؟؟

ashrafsabry
04-16-2010, 11:30 PM
السلام عليكم دكتور اشرف
انا عمري 26 سنه متزوجه
بداية زوجي في الشهر الاول جاتني الدوره مرتين وثاني شهر حملت في حمل الاول وكان مع الحمل كيس على المبيض كان حجمه 13 سم وتم استصاله في شهر الخامس من حملي بعمليه جراحيه بعد كذا ولدت ولاده طبعيه لكن بطلق صناعي وبعد الاولاده لم تكن الدوره منتظمه وذهبت الى طبيبة بعد سنه من الولادةوقالت لي عندي كسل في احدى المبيضين واعطتني منظم لدوره واتنظمت شهر واعطتني كلوميد ولم احمل في ذالك الشهر وفي الشهر الثاني حملت ولكن سقط الجنين في شهر وجلست خمس شهور وراجعت للطبيبه واعطتني كولميد 2حبه من اليوم 3 للدورة وبعد 11يوم اعطتني ابرة تفجير ووحددت موعد اللقاء وحصل الحمل بامر الله ولكن خارج الرحم في الانبوب الايمن مع نزيف شديد وعملواا عمليه جراحيه وتم استصاال الانبووب وعملوا لي ثقب في المبيض اثناء العمليه هذا كلام الدكتوره ولكن سوالي هو
س1-هل يمكن حدوث حمل خارج الرحم مره اخرى-
س2-كم نسبة الحمل بعد هذه العمليه-
س3-ايش معنى ثقب في المبيض وايش فوايده-
س4-كيف لي ان اعرف سلامة الانبوب الاخر بنزول الدووره مثلا
س5-هل الحمل مضر بعد هذه العمليه بشهر اواثنين
انا اسفه على الاطاله ارجوووووا الرد جزاك الله خير

1- نعم
2- 100 % عادية
3- منشط للتبوض
4- لا اشعة الصبغة
5- لا

ashrafsabry
04-16-2010, 11:31 PM
مرحبا دكتورانا سويت اشعة تلفزيونيه وقالي الدكتورانه سليم
مافية اكياس والحمدلله يارب دكتورهل الاكياس والتكيس
يشاهدفي الاشعة التلفزيونيه واذاسليمة معناته انه ماعندي تكيس
وفقك الله

تشاهد بس لازم تربط بالتحاليل

ashrafsabry
04-16-2010, 11:32 PM
اختي

عمرها ثلاثين ولها سنتين متزوجه وزوجها عنده مشكله انه عدد الحيونات جدا قليل فقالوا نسويلك تحليل اذا فيه امل او لاi وعلى اساس يسووا انابيب سوت تحليل وفحص

قالها الدكتور مبيض عندها عمره اربعين واحتمال العمليه ماتنجح بنسبه 70 وانه المبيض افرازه قليل
فما الحل يادكتور
وجزاك الله خير والله يرزق كل محرومه ومحروم

تعملها بردة و تتوكل علي اللة حتي لو النجاح 1%

ashrafsabry
04-16-2010, 11:33 PM
الله يجزاك خير عنا جميعا
دكتور انا متزوجه لي اربع سنين حملت بعد زواجي بست شهور وعندما اتميت شهر ونص تقريبا اجهضت ومن بعده ماحملت راجعت عند اكثر من دكتور وسويت التحاليل طلع هرمون الحليب مرتفع وكمان الغده كسلانه وعندي ضعف واخذت علاج والحمدالله صار كل شي طبيعي واخذت منشط ويطلع عندي بويضات وحجمها ممتاز بس ماصار فيه حمل ولي ثلاث سنين وانا على الحاله مع العلم اني سويت اشعه صبغيه وطلع انبوب سليم وانبوب فيه التهاب بسيط بس
وزوجي سوا تحليل وطلع سليم الحمدالله بس مدري وش السبب وهل السمنه تاثر لاني سمينه
واسفه دكتور على الاطاله

السممنة طبعا تاثر

ashrafsabry
04-16-2010, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله

دكتو انا حملت اول زواجي واجهضت نتيجه جهد وما صار حمل لحدالآن عملت اغلب التحاليل لكن الحمدلله

عندي كسل بسيط بالغده وهرمون الحليب لكن حاليا معتدله وحاليا عامله انابيب وغدا ان شاء الله ترجيع الأجنه

حابه اسأل هل ضروري استخدم بيبي اسبرين كثير يستخدمونه خاصه في الأنابيب هل يلزم استخدمه او لا ياريت

تقزلي يا دكتور

ايوةمفيد لبطانة الرحم

ashrafsabry
04-16-2010, 11:35 PM
دكتور لوسمحت عندي خمول غدة وتكيس عطتني الدكتورة كلوميد وطلع البويضة 15 بس ماصار حمل بس العلاج كان كلوميد هل يكفي مع علاج الثايروكسين وهل لازم كلوفاج وحمض الفوليك مع العلم وزني وطولي مناسبين .

اخدهم جميل بس 15 صغيرة شوية

ashrafsabry
04-16-2010, 11:36 PM
دكتور
هل ممكن يتم حمل ببويضات ملقحة درجته B 9cell او c 5cell
طبعا الحمل من ربي العالمين والدكتورة قالت لي انة ممكن يتم حمل بهذي البويضات اذا رجعوها بدري يعني اليوم الثالث من الحقن
وطبعا هذي الدكتورة في امريكا
ممكن اعرف رائك من خلال تجربتك مع نساء تم ارجاع اجنه لهم نفس حالتي وتم الحمل الرجاء الافادة والتوضيح

الدرجات ممكن الحمل بها

ashrafsabry
04-16-2010, 11:37 PM
السلام عليكم يادكتور اتمنى من الله ان يرزقك الصحه انا عندى 21سنه متزوجه من عام ونصف ودورتى منتظمه زهبت الى الدكتور وعملت اشعه الصبغه وسليمه وتحليل البروجسترون 29 فى اليوم ال21 وتحليل زوجى 48مليون على المل والحركه50واخد فيتامين سلينيوم وانتوكس واعطانى المنشطات 3اشهر اول شهر مع ابره مينوجون والشهر التانى من غيرها وعملت متابعه تبويض طلعت النتيجه 4بويضات والشهر التالت اعطانى تاموكسيفين20 ولكن عندى قرحه فى عنق الرحم هل اكويها وهل تاثر على تاخر الحمل هل اختصر الطريق بعمل التلقيح الصناعى بماذا تنصحنى

اعملي تلقيح صناعي
و خدي علاج لا كي

ashrafsabry
04-16-2010, 11:38 PM
دكتور ابي اسألك عن حبوب vitex صحيح اتنظم الدوره وفيتامينات ولازم اخذها ابستشاره دكتور او لا وهل لها اعراض جانبيه اتمنى الرد يا دكتور

للاسف لا اعرفها في مصر هنا

ashrafsabry
04-16-2010, 11:39 PM
مرحبا يادكتور انا متزوجه لي خمس اشهر وماصار حمل وكشفت لقيت عندي حجم البويضات صغير هل فيه امل احمل بعد الله سبحانه

بالتنشيط انشاللة

اتا دلوعه دايما
04-16-2010, 11:39 PM

انا جدا محتاجه استشارتك يادكتور انا كانت اخر دوره ليل يوم 24 -3 1431 هجري تاخرت الدوره عليا خمس ايام

ونزل عليا دم في الخامس يوم والم في البطن وانتفاخ ذهبت الى المستشفى لاجراء الفحوصات وتم الكشف عليا داخلي

من المهبل وسويت تحليل حمل رقمي وطلعت النسبه 800 مااعرف ايش الوحده وبعدين استمر نزول الدم وامس

وسويت تصوير مهبلي لتاكد من عدم وجود حمل خارج تارحم لانو سبق ليا حمل خارج الرحم قبل سنه وشهرين

وتم استصال الامبوب الايمن لانفجار الحمل في البطن واكدة الدكتوره من عدم وجود حمل خارج الرحم ومع ذالك

لم تشاهد كيس الجنين برحم وكانت بطانة الرحم سميكه وامس استخدمت في اليل تحميله مثبته للحمل واحد واختفى الدم

اليوم الصباح واعدت اليوم تحليل الرقمي لاكتمال 48 ساعه على التحليل الاول وطلع 290 يعني نزلت النسبه

فانا هنا محتار نزول النسبه مع اختفاء الدم ماذا يفسر هذا وماذا يجب عليا فعله اتمنى الرد عليا

مع العلم انا عندي طفلين صار حمل طبيعى ولاكن ولاده قيصيريه واجهت 3 مرات واحد منه حمل خارج الرحم

وانتظر ردك

ashrafsabry
04-16-2010, 11:40 PM
انا ممكن اسالك يا دكتور فى شوية حاجان؟؟؟؟؟؟؟؟

ايوة طبعا اسالي

ashrafsabry
04-16-2010, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دكتور
انا اكلت حبوب منع الحمل ياسمين بعد انجابي الاول لمده سنه وشهر ولي 8 اشهر ماحملت ودورتي منتظمه
وعندي بثدي واحد افراز حليب بس شي بسيط جدا نقطتين ثلاث نقط والثدي الثاني مايطلع شي
وانا ماارضع طبعا
سؤالي هو هل الحليب هو مشكله تاخر حملي او حبوب منع الحمل؟
مع العلم اني اول مااتزوجت اكلتها لمده شهرين وجلست سنه بعدين حملت بدون علاج
وهل اذهب للمستشفى لاجراء فحوصات ؟
وجزاك الله خير

نعم اذهبي ابتدي الفحص

ashrafsabry
04-16-2010, 11:42 PM
دكتور انا استخدمت حبوب جنيرا لمدة 3 سنوات متواصلة وتركتها قبل 6 شهور
وبعدين صارت الدورة تجيني على وقتها بانتظام بس المشكلة صارت بس يومين وقليلة مرررررة
هل هاذا يأثر على الانجاب لان عندي طفلين وابي احمل

ممكن توثر لحظي من 2-6 اشهر تاخير

ashrafsabry
04-16-2010, 11:42 PM

دكتور أنا لي سنة متزوجة وماكتب ربي حمل

والحمدالله الدورة منتظمة عندي بس تأخرت علي أخر شهرين 4 أيام واليوم الخامس جتني

الشهر هذا سويت اشاعة صوتية قبل موعد الدورة بأسبوع والحمدالله الرحم كويس ومافيه تكيسات على المبيض

والحين فات على موعد الدورة 12 يوم <<< تأخرت مرره

وسويت تحليل حمل والنتائج سلبية مافيه حمل !!!!!

هل من الممكن أن تحليل الدم مايبين الحمل ؟؟

لأن خالتي صارت لها هذي الحالة كانت حامل ولا بين معها أنها حامل الا في الشهر الثالث

آسفه على الاطالة يادكتور
ممكن لو معمول في معمل ضعيف

ashrafsabry
04-16-2010, 11:43 PM
دكتور أنا أستخدمت الفايتكس من أرمال من ثاني يوم للدورة ليما اليوم ال11 وقفتة لأنك قلت لي وقفية والان متأخره الدورة عليا لها اليوم خامس يوم من التأخير والأمس حللت دم طلع ماكو حمل طيب كيف أقدر أنزلها دام ماكو بيبي لية ماتنزل؟؟؟

وهل ممكن صار عندي لخبطة باالهرمونات بسبب الفايتكس؟؟؟

لا اعرف الفايتكس بس سوف اقرا عنة

ashrafsabry
04-16-2010, 11:44 PM
السلام عليكم

ونتيجة التحاليل كانت كالتالي.....

f.s.h = 6.22 mUI /ml
l.h = 12.4 mUI /ml
prolactine = 25.1 ng /ml

عندما اخذت نتيجة التحاليل للطبيب فقال ان نسبة البرولاكتين مرتفعة شوية
فوصف لي حبوب البارلوديل
فقال لي شهر تاخذي فيه كلوميد مع ابر pregnyl 1500 وشهر ارتاح وبعدها اخذ حبوب بارلوديل لمدة شهر وبعدها ارتاح وبعد ذلك اخذ كلوميد مع الابر وهكذا لمدة 6 شهور

وما رايك في هذا العلاج ؟
متى ستكون الاباظة بعد استعمالي لكلوميد والابر ؟
وبعدما احلل ساوافيك بنتيجة لهرمون PROGESTERONE

عمري 37 سنة
تزوجت سنة 1997
وشكرا [/SIZE]

و الال ايتش عالي بردة!!!

ashrafsabry
04-16-2010, 11:45 PM
السلام عليكم يااادكتور

انا فتاه ابلغ من العمر 18 سنه
ومتزوجه من 9 اشهر ووزني 43
وماحصل حمل الا الأن ....
علمآآآ اني ماعملت تحاليل سبب تأخر الحمل
قلت اصبر لين اكمل سنه وبعدها اعمل الفحوصات

والشهر الي فات اتأخرت الدوره 10 ايامـ

هل يدل على شي ولا امر طبيعي

ولكن سؤالي هوو

اذا لم يتم الحمل بعد اكمالي سنه من زواجي فما هي الفحوصات الشامله الي لازم اسويها عشان اعرف
سبب التأخر

انا الي اعرفوو اعمل تحليل للغده ولهرمون الحليب وماذا ايضآآآ

وشكرآآآ

اشعة الصبغة و متابعة التبويض

ashrafsabry
04-16-2010, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الله بعطيك العافيه دكتور على جهودك

انا متزوجه من 3 سنوات

عندي مشكله او استفسار واتمنى الاقي اجابه لاستفساري

انا كان عندي تكيس وتعالجيت منه والحين الحمد لله الوضع تمام

والتبويض مره زين

بس زوجي لما فحص طلع عنده خلل في افراز الغده النخاميه مما ادى الى انعدام الحيوانات المنويه

وهو ياخذ علاج من تقريبا 9 شهور اسمه بارلوديل

دكتور هل ممكن ان الان بداء انتاج الحيوانات المنويه اما لا ؟

وهل من الممكن حدوث الحمل ام لا ؟

وشكرا لك

ممكن حدوث بس الخلل في انهي هرمون؟

ashrafsabry
04-16-2010, 11:47 PM
enta fi bld aih ya doktor

في مصر

ashrafsabry
04-16-2010, 11:48 PM
انا حللت برولاكتين طلعت 44 كدا عالي يا دكتور و اعمل ايه هوا دا سبب عدم الحمل مع اني كل تحاليلي كويسه وعملت اشعه بالصبغه كلو تمام

الرقم عالي و ممكن ياخر الانجاب

ashrafsabry
04-16-2010, 11:49 PM
السلام عليكم دكتور انا صار لي سنة و8 شهور من اتزوجت وللحين ماحملت ، يوم رحت للدكتور عشان اتسوي لي تحاليل ماقدرت اتحمل التحليل المهبلي ، اسألتني كذا سؤال قال مافيك شي بـس راح انسوي لك تحليل مهبلي بـس ماقدرت اتحمله،وتركتها ومارجعت لهم،
زوجي ماسوى تحاليل ولاشي ومو راضي ايسوي، هو عنده ضغط دم بسبب المباريات فهو مدمن مشاهدة مباريات وهذا متعبني، والصراحة ماحس اني اشتهي كثير يمكن اشتهي مرة كل اسبوعين يمكن بسبب النفسية خصوصا انه زوجي كذا بعد..

ا قصدك بالتحليل المهبلي؟
و الضغط يوذي الخصوبة في الرحم
و الاشتهاء لا علاقة لة بالخصوبة الاقلة عدةة مرات الجماع

ashrafsabry
04-16-2010, 11:49 PM
السلام عليكم دكتور اشرف

عندي استفسار عن التبويض هل من علامات التبويض الجيد وجود الأفرازات ايام التبويض ولك الشكر

لا علاقة بالجودة بالافرازات

ashrafsabry
04-16-2010, 11:50 PM
سؤالي يادكتور أبي أعرف أيش الأدوية اللي ياخذها الزوج للتسريع من حركة الحيوانات المنوية وزيادة عددها؟؟؟

وكمان اللي حالة زوجها مثل هاالحالة العدد يختلف من فترة لفترة وكمان الحركة مررررررررره بطيئة أيش أحسن حل للحمل ؟؟؟يعني تنصح تعمل عمليات للحمل أو تعتمد عاالزوج انة يتعالج وكم مدة العلاج

توصل باالسلامة يادكتور

ياخذ كارنيفيتا مرتين في اليوم
و ممكن تلقيح صناعي

ashrafsabry
04-16-2010, 11:51 PM
عسلامة دكتور وشكرا لك .. الحمد لله يوم السبت 10 أفريل 2010 أرجع لي الطبيب 2 أجنة درجة ممتازة وأعطاني تحاميل CYClogest 400 مرتين في اليوم وأسبيجيك بيبي وفولكوم أسيد وقال لي أن أستمر على حقنة LOVENOX وOROMONE2إلى اليوم التاسع من الترجيع..مع العلم أن حجم الرحم عند الترجيع 7.3 دكتور في انتظار نصائحك ودعواتك لي مع العلم أني منذ عدت من المصحة وأنا ملتزمة الراحة التامة وشكرا

كلة تمام استمري

ashrafsabry
04-16-2010, 11:53 PM

وانتظر ردك

يعني اجهاض

ashrafsabry
04-16-2010, 11:55 PM
دكتور لو سمحت ,, هو التلقيح الصناعي ممكن يتم الحمل منه في توأم يعني الدكتور يقدر يتحكم في عدد البويضات ولا لأ في التلقيح الصناعي ؟؟ لأني نفسي احمل في توأم فقلت اسأل حضرتك ,, وشكرا ليك يادكتور ,,

البويضات عددها بيكثر في التنشيط مع او بدون تلقيح صناعي
فا بالتالي نسبة التوام تزيد لكن ليست 100 %

my umbrella
04-17-2010, 12:54 AM
دكتور الله يجزيك الخير
صديقتي زواجها قريب وعندها مشكلة الدورةيوم زفافها
هل يضر إنها تأخذ رافع للدورةفي التأثير على الحمل أو يلخبط موعد الدورة مستقبلا؟؟
وما اسم الدواء الرافع للدورة اللي تنصحها تأخذها؟
كم تستمر عليه؟
كم جرعته في اليوم؟ومتى تبدأ في أخذه؟

ღ ŜâmăЯĀҢ ღ
04-17-2010, 01:03 AM
مرحبا دكتور
يعطيك الف عافيه
حابة اسألك انا زوجي عمل تحليل للسائل المنوي ولما قدم العينة ماكان في شئ وبعد الغسيل طلعو 10 حيامن و6 جيده وجمدها
في هذه الحالة هل حيفيد معانا عملية الحقن المجهري؟ يعني نتوكل ع الله ونعملها بالحيوانات السته المجمده ولا نصرف النظر عنها نهائيا؟

honeyshoia
04-17-2010, 06:01 AM
دكتور اشرف
وشكرا

انتي حملتتي قبل كدة؟

لا يادكتور ابدا

احاسيس صامتة
04-17-2010, 10:08 PM
يعطيك العافيه دكتور
انا رحت ع الدكتور وحكالي حجم الرحم كويس
بس حكالي انه عندك حركت البويضه ضعيفه بدي اسالك شو السبب

تيا22
04-18-2010, 05:27 AM
يا دكتور جزاك الله كل خير بس حضرتك نستنى انا كتبتلك فى صفحه رقم 28 ولم ترد عليه عموما سؤالى هو

جزاك الله كل خير يا دكتور على هذا المجهود
انا عندى 28 سنه متزوجه من 5 سنوات لم يحدث حمل الامره واحده فى اول زواجى ثم تم الاجهاض
عملت كل حاجه حتى منظار بطن وطلع عندى الانبوب اليمين بايظه من الزيده والشمال مفتوحه بس فى اطباء قالولى انها مريضه المهم عملت حقن مجهرى من شهرين ورجعت 3 اجنه من الدرجه الاولى ولم يحدث حمل علما بان بكل الاسباب الطبيبه لايوجد عندى شئ الحمد لله حتى هرموناتى كلها كويسه دلوقتى يا دكتور انا ناويه ارجع الاجنه المجمده وهما اتنين فقط فى هذا الشهر فماذا يجب ان افعل وهل انا احتاج الى منظار رحمى وكيف يتم اجراء المنظار واسفه على التطويل ملحوظه الحمد لله زوجى كويس

احاسيس صامتة
04-19-2010, 12:24 AM
ع من تقرا رسالتي الرد عليها ضروري
انا عندي دوالي في الساقين كيفيه العلاج وتكون مجربه

قاتلة مأجورة
04-19-2010, 01:13 AM
السلام عليكم

عندي كم سؤال ؟

انا الحين بالشهر السادس وعندي مشكلة ان غشائي مطاطي ولسه ما انفك ,,, هل يتعبني ذلك وقت الولادة ؟

وبالنسبة لتأخر الحمل انا عندي بنت خالتي زوجها يعاني من سيولة السائل المنوي ولم تنجب الى الان من فترة طويلة تنتظر .

هل هناك علاج لسيولة السائل المنوي او اللزوجة كما هو معروف ؟

وبالنسبة لتشوهات الجنين ؟ انا صبغت شعري مرتين خلال اول ثلاث اشهرر حمل هل يمكن يكون طفلي فيه تشوه او عاهه او انه يمكن يكون مغولي ؟

جزاك الله خير

shoq1429
04-20-2010, 02:04 AM
عفواً دكتور سبق وسألتك عن مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية عند زوجي
هل هي مشكلة صعبة ؟
ورديت أنه يعتمد على المسبب.
وسؤالي ما هي أسباب وجود هذه المشكله؟؟
وشكراً

الضعيفه
04-20-2010, 01:22 PM
السلام عليكم

مشكوره يا دكتور على المساعده

انا لي3سنوات ما حملت وسويت عملية منظار للرحم والانابيب وسويت ثقوب للمبايض عشان التبويض

وبعد العمليه اول دوره اخذة كلوميد والحمد الله الله من علي بالحمل لاكن لم يستمر نزل في الاسبوع الثامن

واستمر نزول الدم بعد التسقيط 11يوم ثم توقف وقال لي الطبيب لا احتاج عملية تنظيف لان الرحم نظيف

وقال لي المبيض شغال مشاء الله تبارك الله وفيه تبويض ولي الان 20يوم من التسقيط

وكان سبب الاجهاض بعد تشخيص الحاله تشوفه في النطفه والعلم عند الله

سؤالي : متى اعرف ايام التبويض بعد الاجهاض .. يوم الاجهاض كان في تاريخ 1-4-2010

ومتى راح تكون اول دوره شهريه بعد الاجهاض ..

وكم نسبة الحمل في الفتره هذي ؟؟ اي قبل نزول الدوره بعد الاجهاض ؟؟؟

علماً ان عملية المنظار عملتها في لندن عند البروفسور احمد اسماعيل صاحب( عياده الملكات)وهو طبيب شاطر ومعروف

شاكره لمجهودك ؟؟

رنوشتي
04-20-2010, 05:36 PM
السلام عليكم يا دكتورنا العزيز
بدي اسألك انا يوم ال 13 من الدورة رحت لعند دكتورتي وقالتلي في كيسة مي ع المبيض الايسر وهي كبيرة شوي حجمها 5 سنتيم وصرلها يمكن شهر طالعتلي ومن اول يوم دورة لهلق ما وقف الدم يعني اليوم تقريبا يوم ال 20 والدم نازل وكاني لسى بالدورة
الدكتورة عطتني دوا لتنظيم السكر واسمو ديافيج انو لازم اخد كل يوم حبتين وقال فيو نتائج باهرة بالنسبة لتنظيم الدورة وتخفيف الشعر الزائد وكذا شغلة وقالتلي يوم الرابع من الدورة الجاي اخد diane وهاد مانع حمل
وسؤالي ليش عبينزل دم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكمان شو خطر المبيض ولا عادي ؟
وكمان هل يجوز لزوجي ان يجامعني بهالفترة مع العلم اني عبحس انو الدم عبيكتر وقت الجماع؟
وطيب اتصلت بالدكتورة وقالتلي اعتبر هالدم يلي عبينزل دم دورة وابدأ احسب اول يوم من بداية الدم الكتير على انه دم دورة جديدة ومن اليوم الرابع اخد المانع للحمل شو الحل برأيك
واذا اخطأت بحساب الايام بيأثر شي علي اذا اخدت مانع الحمل مو بيوم الرابع ؟
وشكرا سلفا وبتمنى اني الاقي الجواب الشافي من حضرتك

همسة غلا وكلي حلا
04-24-2010, 12:44 AM
اولا الله يجزاك خير. ثانيا انا عندى طفلين الصغير عمرة 3سنوات بعدة حملت خارج الرحم وشالو لى الأنبوب اليسر والان طفلى عمرة 6 س ولا حملت سويت عملية الصبغة حقت الأنابيب طلع مسدود وقالت لى الدكتورة ما اجيب الا طفل انابيب
سؤالى هل هناك عملية تسليك للانبوب المسدود ولا لا هل فية امل ينفتح ؟؟؟؟؟؟
أين اجد الرد

mouna3
04-24-2010, 02:13 AM
أنا عملت تلقيح مجهري وسافرت بعد الترجيع ب 6 أيام وببعد 15يوم من الترجيع نزلت الدورة بس لمدة طويلة بقت أسبوع وبعد الأسبوع تطهرت بعد يوم أو 2 رجع الدم و صار يجيي ويمشي وأناما زلت عليءهي الحالة صارللي شهر وأنا يجيني دم وساعه يكون لون بني وساعه أ أحمر ساعه خفيف وييوقف وساعه يرجع مع آلام في ل لجهة اليمني ورحت للدكتوروعملي تصوير وعطاني utrogestan والله خا يفة ماني عارفه شو هذ

Miss ladies
04-24-2010, 09:28 AM
السلام عليكم
انا عملت IVF حقن مجهري بلندن وجميعها لم تكتمل العملة وذلك لسبب لم يطرا حتى على بالي وهو
ان البويضات لم تتلقح مع السائل المنوي لزوجي وقال الدكتور وقتها انو البويضات غير ناضجة بما فية الكفاية
واعدت التجربة بعد حوالى السنة وكانت نفس النتيجة لم تتكتمل مراحل العملية
طبعا العميلة تتوقف عن مرحلة السحب

سؤالى دكتور هل تعرف اى دكتور خاص بهذة الحالة بلندن او ببيرطانيا عموما او هل تنصحنى بمركز معين
علما بان جميع تحاليلي كانت جيدة وكذلك زوجى
كانت لدى اجسام مضادة وتعالجت منها والحمدلله وعملت منظار رحمى وكل اشي كان سليم
اعطينى رائك العلمى بهالحالة وياريت لو تدلنى على اى دكتور يعالج عقم لانى مابدى اعمل IVF مرة ثانية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0