المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية أزالة البقع الداكنة وتقشير الوجه



لؤلؤةالبحار sh
03-19-2010, 04:00 AM
لاكتساب بشرة شفافة وخالية من العيوب اعتمدي أسرار الجمال لاكتساب بشرة مشرقة وإزالة البقع الداكنة.
لبشرة نظيفة وصافية

تنظيف دقيق: تبدأ هذه العملية بتنظيف الوجه بواسطة مستحضرات تمنح بشرتك الإشراق، وهي خطوة أساسية لإزالة الأوساخ وتسهيل خطوات العناية اللاحقة.

• إزالة الماكياج-التدليك: بعد تسخين القليل من مزيل الماكياج في جوف اليد، ضعيه مباشرة على وجهك قبل تدليكه لوقت طويل براحة اليد.

• مرحلة الترطيب: ضعي المرطب على قطعة من القطن ومرريها على وجهك لإزالة بقايا الماكياج والتلوث ومزيل الماكياج. كرري العملية مرات حتى يصبح القطن في منتهى النظافة.

• نصيحتنا: في النهاية، امسحي وجهك بقطعة قماش مسخنة على البخار أو بواسطة كف مبلل بالماء الساخنة ومعصور. تمنحك هذه الخطوة شعوراً رائعاً إلى جانب فعاليتها.

اختيار الكريمات المناسبة

كريمات عناية متطورة جداً: تتمتع الكريمات المصنوعة في اليابان بفعالية كبيرة وتؤمن لبشرتك الحماية الفائقة، ولا يمكن أن ينافسها أي مستحضر آخر في مجال اكتساب لون بشرة فاتح وموحّد على أكمل وجه. وقد استحدثت المختبرات هذه الكريمات السحرية التي تحمي البشرة من أي اعتداء أو ضرر.

• تركيبة مغذية: تغذي كريمات العناية البشرة باستخدامها مكونات غنية تمنحها لمسة حريرية وناعمة.

• مواد مضادة للبقع: تخفف تركيبتها إفراز الميلانين باحتوائها على المواد الفعالة في مجال الحماية من البقع الداكنة، بالإضافة إلى غناها بالمكونات التي تخفف من حدة البقع الموجودة.

• الحماية من الأشعة فوق البنفسجية: تحتوي هذه الكريمات على مؤشر حماية من أشعة الشمس يسهل عملية التخلص من البقع. ينصح باستعمالها على مدار السنة لفعالية أكبر. نصائحنا

• عندما تضعين كريم العناية لا تهملي العنق، هذه المنطقة معرضة جداً للبقع الداكنة.

• لزيادة فعالية الكريم المضاد للبقع، ضعي قبله ما يعرف بالسيروم أو المصل على أن يتم اختياره من المجموعة نفسها لاكتساب بياض أنصع. في المساء لا تنسي كريم الليل الذي يساعد على تجديد البشرة المتضررة خلال النهار. ما إن تشرق الشمس إحمي بشرتك لتجنب تجدد ظهور البقع الداكنة.

• مجموعتنا الخاصة

1. سيروم (مصل) ذو فعالية عالية جداً، مستحضر مركّز يجدد حيوية البشرة. Sensai Cellular Performance, Kanebo.

2. مفعول مبيّض ثلاثي، كريم نهارFairlucent, Menard.

3. كريم نهار مع حماية White Lucency, Shiseido.

4. تركيبة خاصة لتجديد البشرة، يساعد هذا المستحضر على إضعاف إفرازات الميلانين WR Ex .Whitening, Shu UEMURA

5. مزيل للبقع، عناية فائقة للعنق والكتفين، Annayaké.

عملية تمويه


يصعب التخلص نهائياً من البقع، لأن مفعول هذه المستحضرات لا يظهر إلا بعد مرور أشهر عدة، لذا تحليّ بالصبر. بانتظار زوالها يمكن إخفاؤها بواسطة ماكياج مناسب.

لا يكفي وضع كريم الأساس في هذه الحالة، بل اختاري المستحضرات التي تخفي العيوب نهائياً أي البقع الداكنة والبقع الحمر والعروق العنكبوتية وهي متوافرة في الصيدليات: مجموعة Couvrance, Avène

وDermablend, Vichy

أو مستحضرات Unifiance,

La Roche-Posay.

• الخطوة المناسبة: ضعي الكريم على المنطقة المصابة بشكل متكامل: الوجه أو العنق أوالكتفين أو اليدين. للحصول على نتيجة جيدة، خذي وقتك في وضعه وفي النهاية ثبتيه بالبودرة الشفافة. نصيحتنا

ضعي الكريم على كامل وجهك حتى إن كانت البقع فيه تقتصر على اثنتين أو ثلاث كي لا تتحول البقع الداكنة إلى بقع من كريم الأساس لدى وضع الماكياج وتلفت الأنظار إليها.

تقنية تقشير الوجه


اليك تقنيتان تتميزان بفعالية كبيرة وتمنحان البشرة النعومة والإشراق. اختاري التقنية التي تناسبك.تقنية الـ Peeling

تستخدم محلولات مركبة من الأحماض لها مفعول كيماوي. عند وضعها على البشرة تزيل طبقاتها السطحية بإحراقها ما يساعد على تجددها. وبفضل هذه التقنية تكتسب البشرة المزيد من الإشراق وتصبح أكثر اكتنازاً ويتوحد لونها. باختصار تعيد إليك هذه التقنية الشباب.

تتوجه إلى ذوات البشرة السميكة، خصوصاً النساء المعرضات للبقع الداكنة أو الكلف، لأن هذه التقنية تساعد على التخفيف من حدتها وكثافتها. كذلك يمكن استعمالها لتجديد بشرة العنق والكتفين.

• طريقة الاستعمال: سهلة جداً. يكفي وضع المستحضر على البشرة وتركه لبعض الوقت حتى يعطي مفعولاً. بعدئذ يغسل بالماء وترطّب البشرة. تتوافر في السوق أنواع من كريمات النهار ذات مفعول مقشّر (Minipeeling) تسمح بتقشير البشرة يوماً بعد يوم بالإضافة إلى مستحضرات ذات مفعول ثنائي. • مجموعتنا الخاصة:

1. كريم مقشّر وأقراص منظفة.Perfectionist Peeling Dermo-Protecteur, Estée Lauder.

2. كريم نهار بمفعول إضافيAntirides Line Peel, Biotherm.

3. رغوة تعطي مفعولاً بعد 30 ثانية Pschit Magique, Garancia.تقنية Dermabrasion

تحتوي الكريمات الكاشطة على جزيئات من كريستال الألمنيوم وتعمل ميكانيكياً، أي تنظف البشرة من أعماقها فتزيل الخلايا الميتة وتساعد على تجديد الطبقات السطحية للبشرة. النتيجة: بشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

تتوجه إلى ذوات البشرة الداكنة والسحنة الرمادية والنساء اللواتي لا يتحملن ظهور التجاعيد الصغيرة. منذ الإستعمال الأول يصبح لون البشرة متجانساً والإطلالة مشرقة. يمكن استعمالها على البشرة الحساسة شرط وضعها عليها وهي رطبة لاكتساب نعومة وفعالية أكبر.

• طريقة الاستعمال: ضعي القليل من المستحضر على وجه نظيف وجاف ودلكيه بطرف الأصابع بواسطة حركات دائرية ودقيقة مع ضرورة الإبتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين. إغسلي وجهك بالماء البارد ثم امسحيه بقطعة قطن مبللة بالمرطب، في النهاية ضعي كريم النهار الذي يحتوي على مؤشر للحماية لتحصين البشرة ضد الإعتداءات الخارجية.

• مجموعتنا الخاصة

1. عدة لكشط الوجه تستعمل على مراحل أربع مع إسفنجة للتدليكPayot.

2. مستحضر طبي يمنح البشرة ملمساً مخملياً Microdermabrasion in a Jar, Dr Brandt, Sephora.

3. مستحضر سهل الإستعمال يمنح البشرة نعومة فائقة Micro-Abrasion, Lierac.

مؤسسة تجميل في منزلك

تزودي بآلات محترفة وحوّلي غرفتك إلى مؤسسة تجميل حقيقية.


تعيد عملية تنظيف البشرة وفتح المسام لبشرتك الحيوية والجمال وتسهل الخضوع لجلسات العناية بالبشرة في منزلك والاستفادة من المستحضرات إلى أقصى حدّ.

1. نظرة ثاقبة: للتدقيق في أصغر العيوب، مرآة مزدوجة ومكبّرة بثلاث درجات من الاضاءة. Babyliss.

2. حمام للوجه: يطلق هذا الجهاز البخار على الوجه لتحضير البشرة قبل استعمال المستحضرات. Facial Lonic Steamer, Panasonic.

3. خاص للبثور: يمتص هذا الجهاز السيبوم ويفتح المسام ويمنع تكوّن البثور السود والافرازات الدهنية.

Pore Cleanser, Panasonic.

4. تقنية عالية: يطلق هذا الجهاز المستعمل لتقشير الجلد المجهري (تقنية Microdermabrasion) حبوب كريستال صغيرة مستخرجة من القمح ويجعل البشرة نقية وخالية من العيوب. Bionoface.

المتفائلة بكل خير
03-19-2010, 04:07 AM
قال تعالى: ( أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )

صـبـآ...
03-19-2010, 05:08 AM
يعطيك العــآفيه

شامخة بعز ابوها
03-19-2010, 05:50 AM
تسلمين يالغالية

دتى بود

لؤلؤةالبحار sh
03-20-2010, 03:55 AM
شكرا لمروركم نورتم صفحتي

ياقوته1980
03-20-2010, 05:53 AM
يسلمووووووووووووو


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0