المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنات طريقه مجنووونه لتكبير الارداف .. بس!!

rubi.gahtani
04-03-2010, 02:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كتبت كل شي قبل كذا وبالنهايه فصل الاب عشان البتري خلص وتعيجزت اكتب الموضوع مره ثانيه من كم شهر بس مابي احرمكم ولا احرم نفسي الفايده وهالمعلومه الي اكثركم تجهلها وابي مساعدتكم ومعلوماتكم ياحلوات بدخل بالموضوع سيداااا ..

انتو تدرون بنات انو المغربيات بالذات بالجنوب عندهم المؤخره كبيره بس مو خلقه يعني بعد جهد جهيد ولهم اكثر من طريقه منها
1_ تحاميل تكبير الارداف الي قرأت وتفحصت بالموضوع زين وتأكدت انو مافي تحاميل الا حاطين معها حبوب فاتح شهيه اي نوع وطبعن المقادير مايعرفها الا العجايز الكبار او الي لها خبره قديمه بالموضوع يعني مو حي الله بنت تسويه .. ولازم الحبوب تحتوي على الكرتزون عشانه ينفخ << وكثير بنات سارلهم امراض بالمغرب بسبة هالموضوع دود ومياه ومدري وشو الله يعافينا مما ابتلاهم به .. يعني هذا حل مرفوض
شطحه !! >> (( على فكره سمعت انو العنبر الاسود يستخدم كتحاميل وانو بعد اسبوعين تكبر الارداف وهاذي طريقه سعوديه بس شلون وشو اضرارها مدري؟؟ افيدونا الي عندها فكره ))

2_ نروح للحل الثاني وهو انو البنت بعمر ال14 او فترة البلوغ يودونها البحر وثلاث ايام ورا بعض يسوون لها زي غسيل معده بموية البحر بس طبعن وين يدخلون الملح حق البحر << هنا المشكله وماراح اتكلم بالموضوع اكثر

3_ وهو محور حديثنا .. هناك في شي اسمه الكديره وطريقته انهم يجيبون جره (زير) مدري شسمه عاد المهم الي يحطون فيه المويه اول عشان يبرد .. ويدهنون المنطقه المراد تسمينها بزيت زيتون دافي << وهذا حل مجنون للي تبي تسمن مكان صعب يسمن زي الحفر الي بجوانب الارداف .. وبعد مايدهنونه يحمون الجره على النار شوي .. طبعن في روايات تقول تحطينها تحت الشمس بعدين تاخذين شمعه صغيره وتحطينها على غطا مربى وتحطين الغطا فوق المنطقه المراد تسمينها وبعدين تكبين الجره على وجهها الين مايبين شي من الشمعه وانتبهي تحرقك الجره وهي حاره يعني حطيحها بعد ماتتحملين حرارتها لا تحرقييييييين نفسك الي بتجرب ..

وبعدها مدري قبلها تاكلين اكل والله مدري وشو هو اعشاب مدري مافهمت تدرون خواتنا المغربيات مدري وش لغتهم .. المهم هالاعشاب تروح للمكان الي تو سويتيله الكديره .. بس كم مره ومدة كم يوم لا تسألوني هنا ابيكم تشاركوني باللي عندها معلومه زياده .. طبعن لا تصلح للصدر ولا البطن تخربهم .. يعني الارداف والسيقان بس .. على العموم انا جربت الطريقه كم يوم بس بدون مااكل شي احس الجره تشفط جلدي لداخل والله احس لها مفعول لانو تفصل الجلد عن العظم عشان يمتلي بالدهن لا كليتي .. ممممم اي سوؤال حاضره بس نبي نتجمع بهالموضوع يابنات والي عندها فكره عن الكديره تقول لانو معلوماتي ناقصه ,, يلا نبدا القرقره لنصل الى حل لتكبير الارداف بالكيدره او غيرها

حتت سكرر
04-03-2010, 03:07 AM
فيه تمارين تكبرها غير كذا كمان الجلسه لمن تجلسين فيه طريقه معينه للجلسه..موفقه خيتو

ملآمح يوسفية
04-03-2010, 03:08 AM
مافهمت شي من اللي فووق ..
بس ياليت احد يفيدنآآ بتكبير الارداف بس << عقدتي (=

بس انا سمعت خلطه الطحينه بالمكسرات وماعجبتني ..
والحبوب الاندوسيه باتري اللي كرتونها اصفر << مفعولهااا بطئ بس حلوو
يعني فالشهر 3 علب منهااا ..
وترا التاجرات يبيعونهااا ب100 او اكثر واذا نقصت صارت ب 60
وهي اصلااااا
ب15 ريال في الحواجين حواجين الرياض في النسيم << يعني كنها ببلاش

ياليت اذا حصلتووو شي تفيدوناا بشي وحل سريع

ملآمح يوسفية
04-03-2010, 03:09 AM
التمارين قالوآ

كنك تشؤتين كورة بس على وراآآ وانتي واقفه << هذي حلوة

وقالوآ تمارين بنت عذاري مدحوهااا لكن ماجربتها (=

rubi.gahtani
04-03-2010, 03:18 AM
اوف بنات كل هالشرح ولا فهمتو .. ايه انا قايله معلومه جديده عليكم عمومن هاذي صور بالملفات المرفقه واعاده للشرح

1- تجيبين جره الي بالصوره وتسخنينها يا تحت شمس الين تسير حاره او فوق النار ..
2_ تحطين الشمعه فوق غطا مربى زي الصوره بعد وتحطينه فوق المكان المراد تسمينه ..
3_ تحطين الجره من فمها يعني تقلبينها فوق الشمعه وتغطين المكان زين الين ماتبين الشمعه ومايطلع اي مكان للهوا يعني اكتميها كتم
4_ راح تحسين جسمك يدخل بالجره << يعني تشفطه داخلها .. بعد فتره توخرينها بسرعه وتضغطين المكان بيدك على برا عشان الجلد وقتها طري وتاكلين اعشاب مغربيه تسمن << احس ممكن نستبدلها بأي اكل يسمن وفيه دهون راح يروح لهالمكان على طول

سوري بنات انا طول عمري بنقاليه ومااوصل كلامي صح بس عاد هاذا الي اقدر عليه فهمتو ولا اشرح اكثر ؟؟

rubi.gahtani
04-03-2010, 03:35 AM
مافهمت شي من اللي فووق ..
بس ياليت احد يفيدنآآ بتكبير الارداف بس << عقدتي (=

بس انا سمعت خلطه الطحينه بالمكسرات وماعجبتني ..
والحبوب الاندوسيه باتري اللي كرتونها اصفر << مفعولهااا بطئ بس حلوو
يعني فالشهر 3 علب منهااا ..
وترا التاجرات يبيعونهااا ب100 او اكثر واذا نقصت صارت ب 60
وهي اصلااااا
ب15 ريال في الحواجين حواجين الرياض في النسيم << يعني كنها ببلاش

ياليت اذا حصلتووو شي تفيدوناا بشي وحل سريع

ماانصحك بالحبوب بالمررررررره يقولون تسوي دود .. لو فيها خير كبرت الاندنوسيات كلهم مساطر من ورا

نزف الندى
04-03-2010, 03:36 AM
الحمدالله على الصحه لاحبوب وامراض وغيرها كلها لها اضرار مستقبليه

rubi.gahtani
04-03-2010, 05:07 PM
والله اذا تبون الصدق مو في حاجة هالموضوع انا بس قلت يمكن افيدكم بشي ماتدرون فيه على العموم شكرا على الذوق

ام كيمووو
04-03-2010, 10:50 PM
طيب ماينفع نشفط بالمكنسه؟؟
احسها تأدي نفس الغرض خخخخخخخخ
يسلمووووووووووووو
وتحياتي ياقلبي

"الفجر"
04-03-2010, 11:16 PM
يعطيك العافيه

ميديا-2010
04-04-2010, 12:14 AM
متااااااااابعه

rubi.gahtani
04-04-2010, 02:10 AM
يسلمووووووووووووو
وتحياتي ياقلبي

تنكتين الحين ولا من جدك اذا جد بقولك لا ماتنفع لانو مو بس الشفط المطلوب لازم حراره عشان يطري الجلد واذا تنكتين بقولك تيرن يور فيس ومعها :0200:

زهره الرومان
04-04-2010, 02:24 AM
حتي انا ايغا تكفووووووون

rubi.gahtani
04-04-2010, 02:42 AM
حتي انا ايغا تكفووووووون

وش تبغين ؟؟ هههههههههه بنات خلاص بقفل الموضوع الله الغني وش ذا ياربي

ام كيمووو
04-08-2010, 01:17 PM
تنكتين الحين ولا من جدك اذا جد بقولك لا ماتنفع لانو مو بس الشفط المطلوب لازم حراره عشان يطري الجلد واذا تنكتين بقولك تيرن يور فيس ومعها :0200:

لا طبعا انكت هههههههههههه
وماراح اتيرن ماي فيس

يسلموووووووووووو

ام همس*
04-08-2010, 02:28 PM
انا مرة تعالجت طب شعبي وسوت لي الحرمة حجامة في الظهر وكانت تستخدم نفس الطريقة تقريباً بس بدل ماتستخدم جرة استخدمة غرشة زجاجية من الزجاج المقوى

zyzy alali
04-08-2010, 02:43 PM
ام عاد مكنسه والله ضحكتني هههههههههههههههههه على العموم يعطيكم العافيه ماعندي شي افيدكم

ml7_alkoon
04-08-2010, 03:07 PM
هههههههههههههههههه
والله محد مقتنع بنفسه
ناس تبي تصغر وناس تكبر
والله يعين

بنت الدكتور بابا
04-09-2010, 06:53 AM
الحلبه تطلعها نايس << فيس مستحي

الحوراء الانسيه
04-24-2010, 11:57 PM
موفقيييييييييييييييييييييييييييييييين

فرحة اهلي
04-28-2010, 02:04 AM
يسلمووووووووووووو
وتحياتي ياقلبي

آقوووووووول وش تحسين فيه

:0148:

صآحبة الموضوع

آسم الله عليج مثقفة

آنآ مآ آعرف شي غير آني آبي آكبر الشي اللي ورآآ

يآدي الكسوف

:044:

ام دودي القموري
04-28-2010, 03:11 AM
هههههههههههههه
حلوة المكنسه
هههههههههه

dalll3
04-28-2010, 04:53 AM
انا كانت مرررره صغيره بس استعملت خلطة المكسرات وانتفخت وربي كل من شافني انصدم ههههه
بس مشكلتي بالجوانب تفشل :)

ريم الزين كله
04-28-2010, 05:25 AM
باااااااااااااال وش ذا كل ذا يسوونه
انا ما عمري شفت مغربيه خلفيتها كبيره:0148:
عندي طريقه اخترعتها وضبطت ..
انا الحمدلله ماني محتاجه بس اذا سويت رجيم اسويها عشان ما يتغير الشكل
المهم
زيت خروع+زيت جنين القمح+حلبه +فازلين

ممكن تدهنين بزيت خروع وبعدين تدهنين بجنين القمح والفازلين والحلبه تخلطينهم وتحطينها فوقهم ودلكي المنطقه بهالزيوت كثيييييير الين تحسين انه الجلد امتصه والبسي شورت ونامي والصبح اغسليه

والله النتيجه كنت راضيه عنها بس ما اسمريت :046:

بس سوال عابر وشلون يودون البنت للبحر يغسلون المعده بمويه البحر وش دخل المعده بالارداف :0144:
>>>>>معقوله اللي متخيلته صحيح :408: بااااااااااااال جعلها ما تكبر

,¸¸,ّ¤؛°`فـرgحـo`°؛¤ّ,¸¸,ّ
06-07-2010, 06:33 AM
بنات وصلنتوا لحل

سكون العواصـــــف
06-21-2010, 11:02 PM
هوبا

اميرة بندر
06-21-2010, 11:15 PM
اب

جربت تمارين بنت عذاري شهر وحسيت انها ماتغيرت

يمكن لاني كنت انحف
مين جربها ثلاث شهووووور

* وجه القمر*
01-02-2011, 01:20 AM
جربت تمارين الي كنك بسجدين وتمدين رجولك ع ورى ثم ترفعين رجلك 15 او 30 مره ثم اليسره وبديت احس بنتيجه

وانا لي اسبوووع باديه فيها

صمتي نطق
01-02-2011, 01:25 AM
اب لي رجعه

((شوق الرياض))
04-09-2011, 03:55 PM
جزاك الله الف الــــــــــــف خير على ذكر الطريقه والله كنت بنزل موضوع عنها بس لقيت موضوعك ببحث قوقل فديتك تحبين الخير للكل بس لاتلومين البنات الطريقه غريبه عليهم شويه ومو متقبيلنها مع انها خطيره ومجنونه مثل ماقلتي وتقريبا نفس فكره ال بي جي واجهزه الجسم اللي بالصالونات سحب فلوس عالفاضي بس هي من غير تعقيد وانا بصراحه سويتها لفخوذي بس بدال ماحط زيت زيتون حطيت بيبي اويل جونسون ولاني انا فخوذي اصلا كبيره بس سويت ريجيم وترهلت حيييييييل حتى صرت استحي منها والله يابنات والله اني ماكذبت عليكم سويتها كذا مره مرتين او 3 بس وبعد مده حسيت فخوذي انشدت حيييييييل بدون ماتنحف صارت رويانه ومليانه بدون ترهل والحين بدايه بالمؤخره وانشاءالله تفيد وتكبرها واذا فادت ان شاء الله بنزل تجربتي بس طريقتي تختلف شوي اجيب علبه النسكافيه الكبيره و منديل واحرق المنديل بالولاعه وادخله داخل قزازه النسكافيه و حطه على فخذي لين ينسحب الجلد واقعد امرره على كامل فخوذي كاني اشد جلد الفخذ كله واكره على كل منطقه 3 مرات جربوها يابنات لا تفوتكم وترا النتيجه ماتطلع بيوم وليله سووها كم مره وانتظروا شهر عالاقل وشوفوا النتايج اللي بتبسطكم

*ضي القمر*
04-29-2011, 01:21 AM
للرفع

جولي2010
05-15-2011, 03:35 PM
امممممممممم مافهمت الطريقه
احسها شويه معقده؟؟

miss.wo0orld94
05-15-2011, 04:28 PM
جزاك الله الف الــــــــــــف خير على ذكر الطريقه والله كنت بنزل موضوع عنها بس لقيت موضوعك ببحث قوقل فديتك تحبين الخير للكل بس لاتلومين البنات الطريقه غريبه عليهم شويه ومو متقبيلنها مع انها خطيره ومجنونه مثل ماقلتي وتقريبا نفس فكره ال بي جي واجهزه الجسم اللي بالصالونات سحب فلوس عالفاضي بس هي من غير تعقيد وانا بصراحه سويتها لفخوذي بس بدال ماحط زيت زيتون حطيت بيبي اويل جونسون ولاني انا فخوذي اصلا كبيره بس سويت ريجيم وترهلت حيييييييل حتى صرت استحي منها والله يابنات والله اني ماكذبت عليكم سويتها كذا مره مرتين او 3 بس وبعد مده حسيت فخوذي انشدت حيييييييل بدون ماتنحف صارت رويانه ومليانه بدون ترهل والحين بدايه بالمؤخره وانشاءالله تفيد وتكبرها واذا فادت ان شاء الله بنزل تجربتي بس طريقتي تختلف شوي اجيب علبه النسكافيه الكبيره و منديل واحرق المنديل بالولاعه وادخله داخل قزازه النسكافيه و حطه على فخذي لين ينسحب الجلد واقعد امرره على كامل فخوذي كاني اشد جلد الفخذ كله واكره على كل منطقه 3 مرات جربوها يابنات لا تفوتكم وترا النتيجه ماتطلع بيوم وليله سووها كم مره وانتظروا شهر عالاقل وشوفوا النتايج اللي بتبسطكم

كيف ينسحب الجلد يعني مو امرر علبة النسكاافيه تمرير بسيط على منطقة الأرداف

ومشكووووورين يااغواااااااالي على جهودكم الحلووووه

بسـ صبآح ــمة
05-15-2011, 04:32 PM
فيه تمارين خاصة فيها كمان الضرب عليها ثم الجلوس في موية باردة كمان هاي تكبرها

pazzorooroo
05-15-2011, 08:39 PM
لله يعطيك العافيه الله ينفعبه لانها عقدتي هالمنطقها

f.m.hayat
05-15-2011, 09:44 PM
يعطيك العافيه روبي على موضوعك ..ويعطيكم العافيه جميع ..اتمنى نلاقي حل لها

رقه سحاب