المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشررررررررررى ساره طريقه عجيبه لمعرفة نوع الجنين دون طبييب

لمسة إمراءه
04-11-2010, 01:32 AM
:076::و1::و1::و1::و1:

يااااااااااااااحوامل ياحلوات عندي طررررررررررريقه مره روووووووووووعه :و9:

عشااااااااان تعرفي نوع الجنين بدون ماتروحي للدكتوره

وكمان من الشهووووووووووووور الاولى

وهذي الطررررررررررررريقه صينيه لمعرفة نوع الجنين

جهزوا معاي الاغراض اللي تتطلب المعرفه

(قام رصاص) يكون مبري وحاد يكون فيه ممحاه

(إبرة خياطه)<<<<<<<<<<لا تخافوا ماراح اطلب منكم دم

(خيييييييط) تبع الخياطه

والحيييييييين الطريقه...........

أخذي الخيط ودخليه بالابره وحاولي تكون مسااااافة الخيط 15 سم ويكون متسااوي الخيطين

وبعدين

تاخذين الابره وتدخلينها في الممحاه اللي في القلم

تجيك شكلها طووووووووويل أخذي كفك (يدك) وخليك قابضه عليها واخذي راس القلم وحطيه على الكف من ورى خلي بينها مسافه صغييييييييره وامسكي طرف الخيط من فوق وشوووووووووووووفي العجب العجاب

بيبدأ يتحرك من نفسه اذا تحرك من اليمين الى اليسار هذا معناه بنت

واذا تحرك من فوق الى تحت هذا معناه ولد

صدقوووووووووووووووووني هذي الطريقه مجربه وانا جربتها علي وعلى اخووووووووووواتي وطلعت صحيحه:0149:

مكاوية والفخر ليه
04-11-2010, 01:38 AM
يعطيكي العافية وربي يكتبلنا الخير يارب

###عيون القلب###
04-11-2010, 01:38 AM
يسلمموووو عالفكره يا قلبي بس عندي سؤااال يعني القلم يكووون من جهة باطن الكف ولا ظهر الكف من ورا خخخخخخ ما اعرف اشرح زين بس اتمنى فهمتيني

لمسة إمراءه
04-11-2010, 01:48 AM
عيون القلب

لازم يكون القلم من ظهر الكف وخلي مسافه بسيييييييييييييطه جدآ تقريبآ 1 سم بين كفك والقلم

ويسلمووووووووووووو على المرور:و1:

ورده.
04-11-2010, 01:55 AM
ياليت الي عرفو اذا بنت ولا ولد يردو

لاني انا سويتها شوي يدور وشوي يروح ويجي ..

mr’s infinty**
04-11-2010, 02:06 AM
ياقلبي هالطريقه على اي اساس ومبداء تعتمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟القلم اش عرفوا عن اللي ببطنك؟

~][دلوعه][~
04-11-2010, 02:22 AM
ما فهمت ممكن توضحين اكتر

مهاوي&
04-11-2010, 02:41 AM
وظظظظظظحييييييييييييييييي

القمر العالي 2
04-11-2010, 02:44 AM
صحيح انا سويتها وصدقت معاي في اولادي الاوائل والحين انا حامل اذا طلعت بنت راح يكون من جد خطير
لان طلع معاي صح البكر بنت واللي بعدها اولاد وبالعدد صحيح

dream light 2009
04-11-2010, 03:15 AM
يسلمووووووووووووووووو

قلبي مملكه وانت تملكه
04-11-2010, 04:55 AM
مافهمت وضحي بالصور

لمسة إمراءه
04-11-2010, 05:04 AM
ياليت الي عرفو اذا بنت ولا ولد يردو

لاني انا سويتها شوي يدور وشوي يروح ويجي ..

اذا يروح ويجي يعني يمين ويسار هذا معناه بنت واذا كانه يطلع على فوق وينزل فهذا معناه ولد

وبعدين يتحرك بشي بسيط مو مره

لمسة إمراءه
04-11-2010, 05:25 AM
مافهمت وضحي بالصور

والله انا معي مشكله بالتصوير اذا اتيحت لي الفرصه باذن الله راح ابينها للي مافهموا من الشرح

ياقلبي هالطريقه على اي اساس ومبداء تعتمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟القلم اش عرفوا عن اللي ببطنك؟

وانتي هالاسلووب مو كويس عشان تكلمين بنات محترمات ثانيا موانا اللي اخترعت هالحركه قولي للصينيين هالكلام المهم اني طبقته والنتيجه صحيحه اذا ماعجبك بكيفك لا تجربينه ولا يشرفني دخولك

[دلوعه][~;33904943']ما فهمت ممكن توضحين اكتر

ياحبيبتي الموضوع انك تاخذي خيط وابره كانك بتخيطي عادي سهل الوضع بعدين اخذي الابره ودخليها بالممحاه وبس امسكي طرف الخيط وخلي احد يساعدك يمسك لك الخيط وانتي قابضه على على الكف وخليه من ظهر الكف انتي ثبتيه واتركي بين يدك والقلم مسافة 1 سم وهو بيتحرك من نفسه من اليمين الى اليسار هذا بنت واذا يطلع على فوق وتحت هذا ولد وسلامتس

وظظظظظظحييييييييييييييييي
ياحبيبتي الموضوع انك تاخذي خيط وابره كانك بتخيطي عادي سهل الوضع بعدين اخذي الابره ودخليها بالممحاه وبس امسكي طرف الخيط وخلي احد يساعدك يمسك لك الخيط وانتي قابضه على على الكف وخليه من ظهر الكف انتي ثبتيه واتركي بين يدك والقلم مسافة 1 سم وهو بيتحرك من نفسه من اليمين الى اليسار هذا بنت واذا يطلع على فوق وتحت هذا ولد وسلامتس

صحيح انا سويتها وصدقت معاي في اولادي الاوائل والحين انا حامل اذا طلعت بنت راح يكون من جد خطير
لان طلع معاي صح البكر بنت واللي بعدها اولاد وبالعدد صحيح
الله يسلمك واخيرا احد فهمني

يسلمووووووووووووووووو

الله يسلمك ومشكووووووووووووووووووورين على المرور

صوفيا*
04-11-2010, 07:48 AM
ما عرفت مزبوط لانه اول اشي حسيته بهتز لتحت بعدين صار يروح يمين و يسار فما بعرف اخد اول وحدة ولا الثانيه ههههههههه

ندوْ~
04-11-2010, 09:30 AM
تعالي يالغلا

الحين بعد ما اثبت الإبرة بالممحاة

امسك الخيط بكفي يدي الأولى واحط رأس قلم الراس قريب من كف يدي الثانية ..؟

والا كيف يعني

إذا كلها بنفس اليد بتون صعبة كيف امسك الخيط ؟؟

ياليت نشوف صور يالغلا ...

ندوْ~
04-11-2010, 09:37 AM
تعالي يالغلا

الحين بعد ما اثبت الإبرة بالممحاة

امسك الخيط بكفي يدي الأولى واحط رأس قلم الراس قريب من كف يدي الثانية ..؟

والا كيف يعني

إذا كلها بنفس اليد بتون صعبة كيف امسك الخيط ؟؟

ياليت نشوف صور يالغلا ...

زوجـــة الأمـــير
04-11-2010, 10:11 AM
الله يجيبة ربي خير وبركة ...

روح~دودي
04-11-2010, 12:12 PM
جربتها وطلع لي بنت

*& انوار &*
04-11-2010, 01:42 PM
بنت ولد مايهم

اهم شيء الصحة والعافية
ربي يوفقك

:)

*نسمة*
04-11-2010, 01:50 PM
ياريت حدى من البنات يصور الطريقة ويفرجينا

تنهيدة ودااع
04-11-2010, 02:20 PM
طيب ليه يلقلبي ماتطبقيها بالصور وتنزلينهم عشان نفهم اكثر

لو حياتي لو
04-11-2010, 02:46 PM
ممكن

الزين زين لو صحي من النوم
04-11-2010, 02:49 PM
انا سووها لي ثنتين بنت جيران اهلي واخت زوجي وكلهم يقولون لي ولد والدكتورة تقول ولد ان شاء الله

مع انه قبل لا احمل كانو يسونها لي ويطلع بنت !!!!

العلم عند الله

رحلة الايام
04-11-2010, 02:58 PM
والله ما فهمت طيب الخيط وين يدور با الهواء

تكفين صوريها ونزيلها

وتسلمين على الطرح

تــــوتــــي
04-11-2010, 04:27 PM
مشكووووووووره
بس في اي شهر نسويها

Bouing 737
04-11-2010, 08:20 PM
هاي اخواتي انا عندي ثلاث اطفال وجربت هاي الطريقه بكل حملي باولادي طلعت خرابيط ما لها اساس من الصحه والله اعلم

جمالي ملائكي
04-12-2010, 01:53 AM
اممممممممممممممم
شي غريب
يسلموووووووو

مهاوي&
04-12-2010, 11:36 AM
والله ما فهمت طيب الخيط وين يدور با الهواء

نفس استفساري

زوجي جنتي او ناري
04-12-2010, 12:36 PM
الله أعلم
مشكوره حبيبتي

هدااااوي
04-12-2010, 02:23 PM
بس مايجوز تعتقد فيهااااا

<^واوا^&>
04-12-2010, 02:35 PM
يمه شي يخرع
تجربتي:
صار يطلع فوق تحت يعني ولد قلت ابغير اتجاهه كفي ودرت كفي لما صار القلم يمين يصار بعدين صار القلم دوائر ورجع على وضع كفي الجديد فوق تحت سويتها 4 مرات كلها ولد
حتى طريقة الملح والبول عطتني ولد
اخخخخخخ اهم شي السلامه

مهاوي&
04-13-2010, 02:12 AM
وااااااااواااااااااا <^واوا^&>

يامجررررررررررمه اشرحي لي كيف يالله فديتك

نســ ليل ــايم
04-13-2010, 02:19 AM
مااااااااااااااااااااااااااافهمت الطريقه مو واضحه القلم امسكه بيدي الثانيه والقمل لما احطه على كفي الابره تكون بالعرض ولا بالطول

و و و و و و و و ماااااااااااااااافهمت وضحي لنا بليز بالتفصيل الدقيق

سلحفاة النينجا
04-14-2010, 04:24 PM
أنا الحين بالشهر السابع سويتها وطلع لي ولد وسويت طريقة السلسلة وطلع لي ولد بس بالأشعه بأول السادس أكدوا أن بنت والله العالم والي يجي من الله يامحلاه

سلحفاة النينجا
04-14-2010, 04:29 PM
الي تسأل عن الطريقه ابره تدخلي فيها خيط كأنك بتخيطي عادي وتجيبين قلم رصاص بو محايه وتغرسي فيه الأبره بطول مو بالعرض يعني القلم والأبره والخيط يصيروا خط مستقيم ويقولوا أنها تصدق أكثر من الأشعه

والله أعلم الي يجي من الله حياه الله

ميرلدا
04-14-2010, 04:46 PM
لمسة حتى احنا جربنها انا واخواتى وطلعت صحيحة سبحان الله

بس بتاكد اذا جبت ولد بعد بنتى لانو طلع لى ولد

جربوها يابنات وناسة

فـَـيوُنـﮕـﮧ !✿
04-14-2010, 05:42 PM
طيب كل واضح ومفهوم بس

القلم كيف تكون مسكته احطه بين اصبعين وكيف على كفي يعني اخليه نايم على كفي واوجه الخيط على بطني ؟

رمش الوورد
04-14-2010, 06:17 PM

اي والله صآدقه .. وش ذى الخرآفآت ..

بلآ خرآبيط ,, يعني اذا دآر القلم يصير بنت وش هالكلآم ,,

والله بصرآحه بصرآحه اللي يدق هالكلآلآم سوري يعني الله يشفيه :د0:

ام ررراكان
04-14-2010, 08:14 PM
حبيبتي حبيت ابري ذمتي تراها نوع من الشعوذة انا مانكر سويتها بحملي وطلع ولد ومكنت اعرف لانه مايبين بالسونار وفعلا جبت ولد لكن انصدمت مرة قريت في احد المنتديات ان وحدة هي وخواتها سوت الطريقة وفعلا صدق معهم بس للاسف بعد فتر كلهم توفوا وامنت ان مااحد يسويه وان نقلت الامانة والله ان كل مايمرض ولدي اوسوس بها الطريق خفت وخاصة انه في الاربعين تعب حييل

حلم شفاف
04-14-2010, 08:56 PM
ام راكاااان اعوذ بالله ماصدق هالشي يسوي كل هالبلاوي وانا كنت منزله موضوع نفس الموضوع ذاااا .... ياربي الله لا يبلانا بس اللي انا سمعته انه مو شعوذه ؟؟؟؟ ولكنه علم من علوم الطاقه واللي يحرك القلم هو جاذبية اللي في الطاقة اللي يصدرها دقات قلب الجنين اذا كانت سريعه (بنت) يدور القلم .. واذا قانت دقات القلب ابطئ ( ولد ) القلم يروح ويجي .....

وان شاء الله ماتكون من انواع الشعوذه اعوذ بالله

حلم شفاف
04-14-2010, 08:58 PM
وعموما انا سويتها وطلع لي يدور القلم يعني بنت .... والسونار عندي بعد ٣ اسابيع وبشوف مدى صحة هالتجربه واجي اخبركم

ام ررراكان
04-15-2010, 12:34 AM
ام راكاااان اعوذ بالله ماصدق هالشي يسوي كل هالبلاوي وانا كنت منزله موضوع نفس الموضوع ذاااا .... ياربي الله لا يبلانا بس اللي انا سمعته انه مو شعوذه ؟؟؟؟ ولكنه علم من علوم الطاقه واللي يحرك القلم هو جاذبية اللي في الطاقة اللي يصدرها دقات قلب الجنين اذا كانت سريعه (بنت) يدور القلم .. واذا قانت دقات القلب ابطئ ( ولد ) القلم يروح ويجي .....

وان شاء الله ماتكون من انواع الشعوذه اعوذ بالله

ياريت اللي تعرف شيخ تساله بصراحة نفسي اعرف السبب هل هو سبب علمي لجاذبية الرصاص ام لمادة الرصاص التي تستخدم في بعض الاحيان للشعوذه بالله اسالو ا وانشاء الله ماتكون حرام لانها صحيحة ضبطة معااي ومع كثير بس اللحين ماجربها اخاف وحلفت اذا الله سلم ولدي ماكررها:404:

ليديا الامورة
04-15-2010, 01:41 AM
ههههههههه
يا كثر الطرق انتظرو بتعرفو ليجي البيبي

مهاوي&
04-15-2010, 05:14 AM
الي تسأل عن الطريقه ابره تدخلي فيها خيط كأنك بتخيطي عادي وتجيبين قلم رصاص بو محايه وتغرسي فيه الأبره بطول مو بالعرض يعني القلم والأبره والخيط يصيروا خط مستقيم ويقولوا أنها تصدق أكثر من الأشعه

اهااااااااااااااااااااااااااا قولوووووووووووووو من زمااااااااااااااااااااان انه كذا
طيب وبعدين كيف نمسك القلم ووين نوجهه وليش تقول لازم يكون القلم مبري تمام يكون سنين ليش
وطريقة المسكه الله يعافيك

سلحفاة النينجا
04-15-2010, 05:43 AM
شوفي ياطويلة العمر ما تمسكي القلم تمسكي الخيط بحيث يكون القلم يتدلا ==== لا تعايبون تراني مب شاطره بالعربي خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم ماأدري ليش مبري يمكن أدق بس تخليه يتدلا في كفك من جهة الظهر ==== ظهر الكف يعني ألي الجهه الي فيها الأظافر ههههههههههههههههه
وتكوني قابضه عليها === يعني الكف وتكون اليد اليسرى يعني تمسكي الخيط باليمين ويتحرك القلم على يدك الشمال ويتحرك الخيط في الهواء يعني خلي بين يدك والقلم 1 سم إذا دار أو راح يمين وشمال بنت
و إذا فوق تحت يعني يتحرك من الأصابع إلى ساعد اليد يعني ولد

عساكم فهمتوا شئ بس خخخخخخخخخخخخ

سلحفاة النينجا
04-15-2010, 05:52 AM
إلي خايفه من طريقة القلم الرصاص تسوي طريقة السلسله الذهب وهي نفس الطريقه بس بدال الخيط والأبره والقلم سلسله ذهب ويتروالي موب شعوذه معروف أن لكل جسم حي طاقه وهي تعتمد على تدفق الدم في الجسم
والله أعلم بس يابنات لا تصدقونها لأنه طلع لي ولد والأشعه تقول بنت والله العالم جان يغيرون رايهم خخخخخخخخخخ
لأن حماتي أخت زوجي قالوا لها بنت ويوم دخلت السابع قالوا ولد وطلع ولد ههههههههههههههههههههههههههه
على العموم هي خرافات القديمين لتسليه

لمسة إمراءه
04-15-2010, 05:55 PM
]أنا الحين بالشهر السابع سويتها وطلع لي ولد وسويت طريقة السلسلة وطلع لي ولد بس بالأشعه بأول السادس أكدوا أن بنت والله العالم والي يجي من الله يامحلاه

شوفي ياطويلة العمر ما تمسكي القلم تمسكي الخيط بحيث يكون القلم يتدلا ==== لا تعايبون تراني مب شاطره بالعربي خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم ماأدري ليش مبري يمكن أدق بس تخليه يتدلا في كفك من جهة الظهر ==== ظهر الكف يعني ألي الجهه الي فيها الأظافر ههههههههههههههههه
وتكوني قابضه عليها === يعني الكف وتكون اليد اليسرى يعني تمسكي الخيط باليمين ويتحرك القلم على يدك الشمال ويتحرك الخيط في الهواء يعني خلي بين يدك والقلم 1 سم إذا دار أو راح يمين وشمال بنت

إلي خايفه من طريقة القلم الرصاص تسوي طريقة السلسله الذهب وهي نفس الطريقه بس بدال الخيط والأبره والقلم سلسله ذهب ويتروالي موب شعوذه معروف أن لكل جسم حي طاقه وهي تعتمد على تدفق الدم في الجسم
والله أعلم بس يابنات لا تصدقونها لأنه طلع لي ولد والأشعه تقول بنت والله العالم جان يغيرون رايهم خخخخخخخخخخ
لأن حماتي أخت زوجي قالوا لها بنت ويوم دخلت السابع قالوا ولد وطلع ولد ههههههههههههههههههههههههههه
على العموم هي خرافات القديمين لتسليه

سلحفاة مشكوووووووووووووووووووره ياعمري على التوضيح اللي اكثر من رائع وجزاك الله خير والله انتي عرفتي تفهمي اكثر مني وانا انقطعت عن الشات لأن dsl انقطع عني وتعرفين كيف هم يرفعوا ظغطك عشان يرجعوا الخدمه على العموم الف شكر لك لانك رديتي على الموجودين وقمتي بالشي اللي انا المفروض اسويه واكون موجوده وقت اللي يبغوني فيه والف شكرلك ماقصرتي

والباقي ياليت يعذروني على القصووووووووووووووره لكن غصب عني

حبيبتي حبيت ابري ذمتي تراها نوع من الشعوذة انا مانكر سويتها بحملي وطلع ولد ومكنت اعرف لانه مايبين بالسونار وفعلا جبت ولد لكن انصدمت مرة قريت في احد المنتديات ان وحدة هي وخواتها سوت الطريقة وفعلا صدق معهم بس للاسف بعد فتر كلهم توفوا وامنت ان مااحد يسويه وان نقلت الامانة والله ان كل مايمرض ولدي اوسوس بها الطريق خفت وخاصة انه في الاربعين تعب حييل

وانتي ياام راكان معليش انا بقولك انك غلطانه واللي قالك ان هالشي شعوذه كذلك هم غلطانين لأن هالشي هي من الطرق الصينيه اللي كانوا يعرفوا فيها انواع الأجنه وانا كتبت في بداية موضوعي انها طريقه صينيه وحبيت ابين هالشي حتى مايكون هناك لبس في الموضوع

وسلامتس :087:

والباقي مشكووووووووووووووووورين على الردود والمرور غلى موضوعي

واللي مافهم زياده انا راح اكون موجوده بإذن الله افهم اكثر علمآ ان الاخت سلحفااااااااااااااااه ماقصرت كفت ووفت[/FONT]:350:

كرستالة جدة
04-15-2010, 11:24 PM
يارب اكون فهمت

سلحفاة النينجا
04-15-2010, 11:55 PM
ويييييييييييه شدعوه يالمسة أمرأه أنا وأنتي واحد هههههههههههههههههههه مافي فرق

سلحفاة النينجا
04-16-2010, 06:11 PM
يلا ألي سوتها تقول لنا شطلع لها ووش قالوا لها الأشعه

ريم المها2010
04-16-2010, 06:43 PM
ممك بالسلسال تعمليها تحطي القلب الصغير فيه وتجح بإذن الله

طير طاير
04-16-2010, 07:30 PM
ههههههههههههههههههههههااي

حلوة الفكرة

سلحفاة النينجا
04-16-2010, 07:36 PM
في طريقتين لسلسال الذهب الطريقة الأولى تجيبي الدبله وتحطيها في السلسال وتخليها فوق يدك اليسار جهةالمعصم إذا دارت أو راحت يمين و شمال يعني بنت ( والله أعلم ) وإذا رايحه جايه بين المعصم والأصابع يعني ولد (والله أعلم )
الطريقه الثانيه تجيبي السلسال وتحطيه فوق بطنك وأنتي واقفه أذا دار أو راح يمين وشمال بنت وإذا رايح راد ولد ( والله أعلم )

بس هي لتسليه لا أكثر ولا أقل ومره قريت في أحد المنتديات أنها تصدق أكثر من السونار خخخخخخخخخخخخ

مع أني أحسها خرافات لكنها مسليه

~ أهات ~
04-16-2010, 08:12 PM
اعووووووووووووووووذ بالله واضح انه شرك ,,

واسالو وشوفو ...

ام ررراكان
04-17-2010, 01:12 AM
عزيزتي لمسة امرأة اعذريني ماقصدي اشككك في كلامك بس انا ذكرت اني قريت في احد المنتديات وانا والله اتمنى انها ماهي شعوذ لانها بلاش توفر مصاريف السونار ههههههههه فرحت انهاطريقةمبنية على اساس الطاقة ونبضات القلب لاني بصراحة خفت من كلام الاخت التي قالت انها تسبب الوفاة وحبيت احذركم بس الحمدلله طلعت بسيطة

الحـــالمه
04-17-2010, 01:30 AM
يسلموووووووووووووووووووو

ندى لولي
04-17-2010, 01:38 AM
صح الطريقة
في كثير سواها وطلعت صح

سلمى المحمود
04-17-2010, 08:47 AM
انا سويتها وصارت تروح وتجي يعني ولد

وبالسونار قالولي بنت

يالله باقي شهر اولد وبخبركم ايش جبت بنت او ولد باذن الله

بريق ألالماس
04-17-2010, 09:15 AM
مشكوره

الله يسهل علينا اجمعين

mannora
04-17-2010, 12:49 PM

نفس الكلام
الله يهديكم

ام ملوووكة
04-17-2010, 01:07 PM
يسلموووووووووو

مهاوي&
04-17-2010, 09:20 PM

ياقلبي خذي راااااااااااحتج بالكلام بس اهم شي نفهم خخخخخخخخخخ بس من جد كلامج مفهوم

يلا ألي سوتها تقول لنا شطلع لها ووش قالوا لها الأشعه

بموت ابي اسسسسسسويها بس ماعندي بشقتي قلم رصاص:404:
استنى يجيني القلم

موون
04-17-2010, 09:29 PM
يسلموووووووووووو

عبادي السكر
04-17-2010, 09:51 PM
مشكوره عالطريقه

بيسان83
04-17-2010, 11:38 PM
ممممممممممممممممممم

لمسة إمراءه
04-19-2010, 02:50 AM
:م0: مرحبا بكل من دخل الموضوع وعبر عن ماتعتقده نفسه :0112:

للأسف فيه ناس مازالت عقولهم جاهليه واعذروني على هالكلمه لأن بإعتقادي انا ان الجاهليه لا يفقهون شيئآ واللي تقول ان هذا الشي ايش دخله في البطن او تقول (الله يهديكم) بطريقة الإستهزاء فأنا اقول لمن تعتبر ان هذه الطريقه خراااااااااااااااااافات فأنا اقول ريييييييييييييييحي نفسك ولا تكتبين ردووووووووووود في موضوع انتي غير مصدقه به مثل مادخلتي وقريتي اطلعي بدون تجريح في صاحبة الموضوع لأن لما تكتب الواحده منا فإنها لاتكتبها إلا للفائده وهي غيييييييييير مستفيده من شئ سوى انها تخبر اخواااااااااااتها في المنتدى كي تعم الفائده

وجزيتم خير :0154:

صدقوني انا لما كتبت هالرد عشان الواحده منا لما تكتب موووووووووووضوع وتتعب عليه مايكون هناك ابواب تقفل في وجه اي منا وانا قلت هالشي لمصلحة الجميع وياليت ماشوف احد زعل مني او من موضوعي وسلامتكم:066:

وانتي يام راكان معذوره ياعمري ولا عليك اصلا مافيه عتب بين الأخوات صح:087::066:

انسام القمر
06-21-2010, 02:08 AM
انا سويتها وطلع ولد واحساسي ولد ورحت سويت سونار قالت بنت مع اني سويت السلسال والدبله بس بنتضر لحد السابع واشوف وش يقولون ليه اللهم ارزقني الولد الصالح البار

00ام اسيل00
12-06-2010, 09:06 AM
اناا سويتها وطلع فعلا بجيب بكري بنت وجبت بنت والثاني طلع ولد والى الان ماحملت ان شاء الله بس احمل واعرف اجي اخبركم ويارب يصدق

وكذالك خواتي
اختي الكبيره بتجيب بكرها ولد وفعلا جابت ولد وطلع لها الثاني ولد بس باقي ماحملت

واختي الثانيه بتجيب بكرها ولد وجابت ولد وطلع الثاني بنت والى الان مابعد تحمل

بس ام زوجي سوتها وطلع مضبوووط على عيالها كلهم

مادري وش السر انه يعرف الاطفال المستقبليين

لكن الى الان ماثبت تحريمه

ИάξσМα
12-06-2010, 09:12 AM
خرافاااااااااات

:

DaloOo3ty
12-06-2010, 09:23 AM
والله مافهمت كيف ههههههههههههههههههههههههه

في احد يقدر ينزل الطريقه بالصور :)

عـشـقـي عـسـيـر
12-06-2010, 10:05 AM
الله يوفقك ويرزقك

حسبنا الله ,, سيؤتينا الله من فضله ,, إنا إلى الله راغبون ,,

منتدى YAHOO!
12-25-2010, 08:36 PM
انا بصراحه والله سويت طريقة السلسله والقلم الرصاص يطلع لي ولد
لاكن السونار يقلي بنت ومو مستشفى واحد بس
اثنيني يعني اكدو لي بنت الحين انا محتارة مين اصدق تكفووووووون افيدوني وش الصح السونار ولا هالتجارب

عتيبيه والفخر ليا
12-25-2010, 09:22 PM
قريت الكلام لامي وقالت ابقولك كلام واكتبيه
من صدق كاهن او عرف فقد كفر بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم

نوسه2005
12-25-2010, 09:32 PM
يارب سامحنا و اغفر لنا و الله بس نحنا الحريم فينا فضول
و الجدول ما يجووووز ابد لانه معتمدين على الشعوذة و الامور الفلكيه

السونار ان شاء الله هو الاكيد

الله يسامحنا على زلاتنا

عزوووف الاماني
12-25-2010, 10:02 PM
سويتها وانا حامل ببنتي كان القلم يررررروح بكل اتجاه فوق وتحت ويسار ويمين ويدور بعد ههههههههه

الطويسه
12-26-2010, 08:27 AM
بس انا مره سويتها في اختي الكبيره وكانت حامل في بنت وبكرها ولد اول ماحطيته على كفها صار يروح يمين ويسار مابين اعيالها الاولين سوالي هل لازم اعد حملاتي الاوله لين يجي حملي الجديد ولا اول حركه له هي تحدد الي فبطني وسمعت انه حتى الاجهاض لازم تعدينه ويبان نوعه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0