المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة Dr_black لامرض النساء و التوليد

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

المطر الخفيف1
06-18-2010, 01:32 AM
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,, دكتوره من امس طعم فمي مر ونكهة علاج للهرمونات ,, واشم نفس الريحه بباطن كفي ,, وكذالك نفس الرائحه بالبول >>>>>>>>> علما اني حاليا لا اتناول ادويه
هل الوضع طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dr_black
06-18-2010, 01:36 AM
طيب يادكتورة نخذ الدواء تبع هرمون الحليب والدورة عليا والا بعد ماخلص من الدورة استخدمه

ايوة خديه عادي خالص و الدروة عليكي

شقـــــــــــــــاوه
06-18-2010, 03:12 AM
السلام علييكم ..

دكتورهـ آنـآ لي عشرة شهور متزوجه ولا حملت

سويت تحاليل الهرمون هذا الشهر وقالت لي الدكتوره

انوه الغده كسلانه .. مع ان دورتي كل شهر تجيني بس تقدم من يومين إلى اربع ايام

واعطتني دواء استخدمه شهرين بس انا مشريته خفت قلت ابي استشير بالاول

وبعد هرمون الحليب تقول عالي .. بس انا مادري كم بضبط .. وابي اعرف المعدل

الصحيح كم ؟؟ لاني لي شهر او شهرين تقريبا ما اكل اي شي له علاقه برفع الهرمون

ابي استشارتك يالغلا .. اخذ الدواء حق الغده والا لا ؟؟ والهرمون الحليب وش الاكل الي يرجعه لمعدله الطبيعي ؟؟

وكم معدله الصحيح ؟؟ وهل لما يكون دم الدورهـ قليل ممكن يكون سبب تاخير الحمل ؟؟ أنا دورتي خمسه ايام

بس الدم قليل .!!

dr_black
06-18-2010, 10:22 AM
السلام علييكم ..

دكتورهـ آنـآ لي عشرة شهور متزوجه ولا حملت

سويت تحاليل الهرمون هذا الشهر وقالت لي الدكتوره

انوه الغده كسلانه .. مع ان دورتي كل شهر تجيني بس تقدم من يومين إلى اربع ايام

واعطتني دواء استخدمه شهرين بس انا مشريته خفت قلت ابي استشير بالاول

وبعد هرمون الحليب تقول عالي .. بس انا مادري كم بضبط .. وابي اعرف المعدل

الصحيح كم ؟؟ لاني لي شهر او شهرين تقريبا ما اكل اي شي له علاقه برفع الهرمون

ابي استشارتك يالغلا .. اخذ الدواء حق الغده والا لا ؟؟ والهرمون الحليب وش الاكل الي يرجعه لمعدله الطبيعي ؟؟

وكم معدله الصحيح ؟؟ وهل لما يكون دم الدورهـ قليل ممكن يكون سبب تاخير الحمل ؟؟ أنا دورتي خمسه ايام

بس الدم قليل .!!

لازم طبعا تاخدي دواء الغدة زي ما الدكتورة كتبهولك و قصور الغدة بيسبب ارفاع هرمون اللبن و هو طبيعا ياخر الحمل
مفيش حاجة اسمها الاكل بيزودة او بينقصة
لازم تاخدي العلاج
المعدي الطبيعي للهرمون الللبن 20ng/ml
الدورةاللي بتقولي قليلة بتزل ازاي بتغيري كام مرة في اليوم

kmtra
06-18-2010, 11:45 AM
لاسف اللي كن خايفه منه هو فعلا اللي موجود
دا دخول مبكر في سن الياس او فشل مبكر في وظائف المبيض
يعني بالطريقة بتاعة الدوفاستون الدورة مش هتيجي غالبا و لوحدها بردة مش هتيجي

ربنا معاك
شكرا يا دكتورة على الرد لأني كنت مستهينة بالأمر...الله يجعلها في ميزان حسناتك :0108::0108::0108::0108:

ساسو4
06-18-2010, 12:48 PM
طالما لدورة منتظمة يبقي مش محاجة لو عاملة هرمون اللبنو الغدة الدرقية و كويسين يبقي مش محتجين حاجة ان شاء الله غير لما زوج بتعالج

قصدك هرمون الغدة الدرقية ده غير الهرمونات اللي انا عملها ؟؟؟
وكمان تنصحيني اروح لطبيب امراض ذكورة علشان زوجي ولا اروح لطبيب نساء مع العلم ان اكتر من طبيب امراض نساء رحناله ويقولوا علي تحليل جوزي كويس انا مش عارفه ازاي او ايه وجهة نظرهم انه كويس ازاي وحضرتك بتقولي انه وحش خالص ممكن تقوليلي ازاي
مش عارفه اعمل ايه واني اقنع زوجي بكده بعد ما كلهم قالولوا ان تحليله كويس ؟؟؟؟؟؟؟
معلش انا تعبتك معايا بس قدري موقفي

rose des sables
06-18-2010, 01:45 PM
الاول تاخدي حاجة تنزل الدورة زي جوفاستوت 3*قرص في اليوم لمدة 5 ايام مثلا
و بعدين منتاني يوم تعملي تحاليل FSh LH و هرمون اللبن Prolactine و و هرمون الغدة الدرقية TSH

و ربنا ييسر الخير

إن شاء الله
بارك الله فيكي و جزاكي عنا ألف خير و جعلكي من الداخلين الجنة من غير حساب و لا عقاب و لا سابقة عذاب.............آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييي ييييين

dr_black
06-18-2010, 04:38 PM
قصدك هرمون الغدة الدرقية ده غير الهرمونات اللي انا عملها ؟؟؟
وكمان تنصحيني اروح لطبيب امراض ذكورة علشان زوجي ولا اروح لطبيب نساء مع العلم ان اكتر من طبيب امراض نساء رحناله ويقولوا علي تحليل جوزي كويس انا مش عارفه ازاي او ايه وجهة نظرهم انه كويس ازاي وحضرتك بتقولي انه وحش خالص ممكن تقوليلي ازاي
مش عارفه اعمل ايه واني اقنع زوجي بكده بعد ما كلهم قالولوا ان تحليله كويس ؟؟؟؟؟؟؟
معلش انا تعبتك معايا بس قدري موقفي

اكتبيلي الحجات اللي اكنت عملها تاني معلش
اه دكتور امراض ذكورة متخصص و يكون امينمش نصاب و تجاري
اغلب الرجالة بتكابر كدا ممكن لو فيه دكتورة نساءشاطرة ممكن تقنعة بعيد عنك بس يكون اسلوبها كويس في الكلام

dr_black
06-18-2010, 04:39 PM
إن شاء الله
بارك الله فيكي و جزاكي عنا ألف خير و جعلكي من الداخلين الجنة من غير حساب و لا عقاب و لا سابقة عذاب.............آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييي ييييين

جزاك الله خيرا
و ربنا معاك

سودوكو
06-18-2010, 05:17 PM
السلام عليكم
دكتورة انا حامل في الشهر الثالث ومن شهر قالت لي الدكتورة معك كسل بسيط في الغدة الدرقية
هل يثبت معاي بعد الولادة ؟وكيف علاجه ؟وما هي اعراضه؟هل استمر باخذ الحبوب اللي وصفتها لي
الدكتورة؟

ساسو4
06-18-2010, 05:21 PM
عمري 22 وزوجي 26
والتحاليل في ثالث يوم من الدورة بروكتلين 15.1 fsh 7.4 lh6..7
والبرجيسترون في اليوم 21
دورتي منتظمة تجي من 30 الي 32 يوم بس كانت تجيلي كل 28 يوم وقبل الزواج بكام شهر ابتدات تيجي كل 30 يوم
الاشعة سليمة والحمد لله

هيا دي تحاليلي
اما زوجي مش عارفه اقنعه وخايفة نروح لدكتور نساء تاني يقوله مفيش حاجة طيب يا دكتورة هما علي اي اساس بيقوله مفيش حاجة وتحليلك كويس

dr_black
06-18-2010, 05:39 PM
السلام عليكم
دكتورة انا حامل في الشهر الثالث ومن شهر قالت لي الدكتورة معك كسل بسيط في الغدة الدرقية
هل يثبت معاي بعد الولادة ؟وكيف علاجه ؟وما هي اعراضه؟هل استمر باخذ الحبوب اللي وصفتها لي
الدكتورة؟

اه مكن يفضل بعد الولادة و لو انت سبتيه لما تشخصية بالاعراض يبقي خطر جدا لازم تحافظي عليه طول الوقت بلحبوب في المستوي الطبيعي و لازم تححلي في الحمل لان نقصه خطر علي الجنين جدا

ربنا معاك

dr_black
06-18-2010, 05:44 PM
عمري 22 وزوجي 26
والتحاليل في ثالث يوم من الدورة بروكتلين 15.1 fsh 7.4 lh6..7
والبرجيسترون في اليوم 21
دورتي منتظمة تجي من 30 الي 32 يوم بس كانت تجيلي كل 28 يوم وقبل الزواج بكام شهر ابتدات تيجي كل 30 يوم
الاشعة سليمة والحمد لله

هيا دي تحاليلي
اما زوجي مش عارفه اقنعه وخايفة نروح لدكتور نساء تاني يقوله مفيش حاجة طيب يا دكتورة هما علي اي اساس بيقوله مفيش حاجة وتحليلك كويس

ايوة الغدة الدرقية و رمون اللبن غير اللي انت عملاهم
بصي العلم بلغة واحدة و ليس لغتين
الحركة الطبيعة المفروض ان النوع الاو و النوع الثاني مجموعهم مش يقل عن 50% و كمان انت حجم العينة 80 مل و العدد 40 مليون فيهم المفروض علي الاقل كل ملي فيه 20 مليون يعنيالمفروض 8*20 ب 160 مليون
فهل انت رحت عند دكتور الذكورة معاه و و سمعت منه انه طبيعي ولا هو بيقولك

انا اشك انه فيه دكتور يشوف التحليل و يقول كويس او انه دتور معندهوش ضمير

كلوروفيل
06-18-2010, 06:09 PM
الاتهابات ممكنتاخر الحمل لو هي حاجة شديدة
ما هي اخبار زوجك هل عمل تحاليل؟؟
و هل انت عملتتحليل غدة درقية او هرمون اللبن؟

لا زوجي ماعمل تحاليل
وانا بعد
لان الدكتورة قالتلي ان دورتك منتظمه مايحتاج تحاليل هرمونات

اش التحاليل المفروض اسويها دكتورة؟؟:ق7:

ساسو4
06-18-2010, 06:25 PM
ايوة الغدة الدرقية و رمون اللبن غير اللي انت عملاهم
بصي العلم بلغة واحدة و ليس لغتين
الحركة الطبيعة المفروض ان النوع الاو و النوع الثاني مجموعهم مش يقل عن 50% و كمان انت حجم العينة 80 مل و العدد 40 مليون فيهم المفروض علي الاقل كل ملي فيه 20 مليون يعنيالمفروض 8*20 ب 160 مليون
فهل انت رحت عند دكتور الذكورة معاه و و سمعت منه انه طبيعي ولا هو بيقولك

انا اشك انه فيه دكتور يشوف التحليل و يقول كويس او انه دتور معندهوش ضمير

يا دكتوره هو مش هرمون اللبن هو البروكتلين انا عملته وكان 15.1 اما الغدة الدرقية ده اللي هو tsh ده معملتوش بس عادي ممكن اعمله
وبالنسبة لزوجي هو مرحش اصلا لدكتور ذكورة ده كلام 3 دكاترة نساء اللي انا رحتلهم انا وهو
معلش انا تعبتك معايا

dr_black
06-18-2010, 07:47 PM
يا دكتوره هو مش هرمون اللبن هو البروكتلين انا عملته وكان 15.1 اما الغدة الدرقية ده اللي هو tsh ده معملتوش بس عادي ممكن اعمله
وبالنسبة لزوجي هو مرحش اصلا لدكتور ذكورة ده كلام 3 دكاترة نساء اللي انا رحتلهم انا وهو
معلش انا تعبتك معايا

ايوة انت مكنتيش كتباه او انا مش بشوف
الغدة الدرقية TSH
لا خليه يشوف حد بتاع ذكورة يكون ثقة و عنده ضمير

dr_black
06-18-2010, 07:48 PM
لا زوجي ماعمل تحاليل
وانا بعد
لان الدكتورة قالتلي ان دورتك منتظمه مايحتاج تحاليل هرمونات

اش التحاليل المفروض اسويها دكتورة؟؟:ق7:

ه صح الهرمونات مضبطة لو الدورة مضبطة دي رمونات الانوثة و التبويض
لكن الغدة الدرقيةو اللبن ممكين يرتفعوا بنسبة صغير و ياقروا علي الحمل بدون ما ياخرو الدورة

و كمان جوزك منعرفش عنه اي ح اجة
فهل هو ممكن يحلل قبلك؟؟

ايام و ليالي
06-19-2010, 12:33 AM
نزول الدورة مو تمام--ممكن اسم دواء ينزلها؟

06-19-2010, 05:51 AM
دكتورة انا في هم كبير لايعلمه الا الله
ارجوكي ساعديني وفرجي همي اساأل الله ان يفرج همومك
منذ اكثر من سنه قبل ان اتزوج ظهرت عندي حبوب عند فتحة المهبل
حبتين وحده شكلها بيضاوي واخرى صغيره دائرية
لونها ابيض قاسيه رطبه حجمها صغير مرتفعه قليلا عن سطح الجلد حجمها لم يتغير منذ ظهورها
لاتسبب لي اي الم او حكة او نزيف او مشاكل في الدورة نهائيا
ظننت في البداية انها من الشيل بالحلاوة ولذلك اهملتها
بس المشكلة اني قرأت موضوع انها ممكن تتحول الى سرطانات والعياذ بالله وانها تجي من العلاقات الحرمه
بس انا والله انسانة اخاف ربي وماعرف غير زوجي
او ممكن تسبب تشوه للجنيين
دكتورة انا قربت اجننن

انا حامل في الشهر الأول
عمري 21
دكتورة هل جنيني في امان ؟

انا خااااااااااااااااايفة موووت يادكتورة
خايفة على طفلي

ارجوكي ساعديني

وطمنيني ان كان الأمر مطمئن ولايستدعي الخوف وان كان غير مطمئن ايضا اخبريني

انتظر ردك على احر من الجمر

اللهم اجعله خير

شقـــــــــــــــاوه
06-19-2010, 01:24 PM
لازم طبعا تاخدي دواء الغدة زي ما الدكتورة كتبهولك و قصور الغدة بيسبب ارفاع هرمون اللبن و هو طبيعا ياخر الحمل
مفيش حاجة اسمها الاكل بيزودة او بينقصة
لازم تاخدي العلاج
المعدي الطبيعي للهرمون الللبن 20ng/ml
الدورةاللي بتقولي قليلة بتزل ازاي بتغيري كام مرة في اليوم

جزاك الله الف خيير يالغلا

طيب انا دورتي منتظمه يصير الغده يكون عندها كسل والدوره منتظمه

والدم اغير انا كل شوي لان يقولون لو طولت تجيب لي الالتهابات ..

بس لو ما اغير مرتين باليوم ابداا ما يضر ولا يوسخ ملابسي ..

نوووووده
06-19-2010, 05:41 PM
السلام عليكم دكتورتي الفاضله
باختصار انا لي سنتين ونص من اخر اجهاض ماحملت وطول ها السنتين اتعالج من هرمون الحليب ومره يستقر ومره يرتفع
اخيرا رحت لدكتورة شاطره وطلبت مني اشعة رنين مغناطيسي وعملتها وطلع عندي نتوء بسيط بحجم 3 ملم
دكتورتي تقول انه لايضر واعطتني دوستنكس لهرمون الحليب ولكن يجب علي الاستمرار عليه حتى في الحمل لمدة 3 شهور <<<< مارأيك دكتورتنا
وعلى فكره تحليل زوجي الحركه 18 بالمية <<<<ماذا يلزم علينا فعله ؟؟

:0107:

toty tot
06-19-2010, 05:42 PM
دكتورة انا متزوجه من سنه ونص و ربنا ماكتبلي الحمل ولمن رحت للدكتور عملي انا وزوجي كل التحاليل وقالي كل شي عندي وعند زوجي تمام هذا بعد تسعه شهور من الزواج رجعتله تاني بعد سته شهور فاعطاني كلوميد ودوستينكس لزيادة فرص الحمل ولمن شاف البويضات قلي ممتازه بس ليه ثلاثه شهور باخده والله لسه ماكتب حمل انا ابغا اسالك هل معقول يتاخر الحمل بدون سبب وهل ازيد اخد كلوميد او اوقف احسن

عبق الحروف
06-19-2010, 07:26 PM
مرحبا دكتورتنا ذات الصدر الواسع جعله الله في ميزان حسناتكم انشاءالله
سؤالي !
انا حللت دم قبل موعد الدورة بـ 10 أيام تحليل دم غير رقمي وطلع negative
والحين الدورة تأخرت علي 3ايام
هل توقيت تحليل الدم هذا صحيح اي انه قبل الدورة بـ 10 أيام يبين؟ او انا استعجلت؟
علماً بأن موعد دورتي منتظمة وتجيني كل 32-34 يوم لمدة 5-6 أيام

هيام مطر
06-19-2010, 11:17 PM
مرحبا دكتورة يعطيكي العافية يارب وجزاكي الله كل خير

يا دكتورة انا اللي سنة متزوجة وقبل ما اتزوج كنت دايما في موعد الدورة اخد دوكلفين او بروفين 100 مسكن للالم..

بسبب شدة لالم ما اقدر استحمل
يعني الالم شديييييييييييييييييييييييد

وبعد ما اتزوجت فكرت انو يخف الالم بعد الزواج ولكن زي الاول ما اتغير اشي

وضليت مستمرة على مسكن الالم

فهل هدا الو اضرار على المبايض او بيعمل تكيسات؟؟؟لانو ما حملت لهلاء

هيام مطر
06-19-2010, 11:21 PM
دكتورة بدي اخد رايك كمان باشي

لما رحت اتابع التوبيض في 13 الدورة كانت حجم البويضة ممتاز ورجعت اتابع يوم 16 الدورة ورجع نمو البويضة واصبح 8ملم
دورتي منتظمة كل 30 او 31 يوم لمدة اربعة ايام

ماذا افعل يا دكتورة بهده الحالة
وشكرا الك

الضعيفه
06-20-2010, 02:32 AM
السلام عليكم

دكتوره انا اخذه الشهر هذا كلوميد لمده5 ايام وفي اليوم ال13 من الدوره اخذة سوناروقال الدكتور عن على المبيض الايمن بويضات لاكن صغيره
وعلى الايسر بويضه كبيره مشاء الله تبارك الله حجمها 22.76 وقاس بطانة الرحم وكانت 7

وقال انها مرره ممتازه

واليوم باقي على الدوره يومين ورحت عند وسوالي سونار وقال انه فيه كيس التبويض بعد التفجير

سالت هل هذا تكيس على المبيض قال لا هذا البويضه الي كبرة انفجرة وهذا كيسها بعد الانفجار لايزال موجود

وقاس بطانه الرحم وقال سما كتها 7وشوي

وقال نستنا لحد اسبوعين اذا ما نزله الدوره نعملك تحليل واذا نزلت تاكلي كلوميد من ثاني يوم في الدوره

وسالته كم لازم تكون بطانه الرحم عشان يكون فيه حمل اكيد

قال من ال15 الى 20

وانا معي الام بين فتره وفتره تجي من جهة المبايض يعني تحت البطن في الجنبين

سؤالي يا دكتوره ما سبب هذي الالام مع العلم انها من اسبوع ؟؟

هل ممكن ان سماكه الرحم تزيد بعد هذا اليوم يعني انا الان على ابواب الدوره ؟؟؟

السؤال ثاني انا من اربع ايام كنت امارس رياضه المشي لمده ساعه ونص بعدها نزل مني دم بني ثم توقف

وبعدها بيوم حصل جماع ونزل دم خفييييف مائل للون الوردي

والان توقف هل هذا علامه للدوره ولا لا؟؟؟

السؤال الاخير اريد استشيرك يا دكتوره هل تنصحينني اني اعمل اطفال انابيب اذا جتني الدوره ولا انتظر واستمر على المنشط الكلوميد؟؟

ايهما افضل لمثل وضعي لان انا لي 3سنوات و5شهور ما حملت الا قبل 3شهور واجهضة وكنت مستعمله كلوميد؟؟

فبماذا تنصحينني؟؟

وشكراً على رحابه صدرك...

ورود الحب الأبدي
06-20-2010, 02:01 PM
مرحبا دكتوره
اريد ان اسألك عن اسبرين الاطفال متى ابدأ اخذ1ه لاني الان حاااااااااااااااااامل ولي 6 اسابيع

rehaan
06-20-2010, 09:58 PM
دكتوره حللت رقمي والنتيجه .1
اليوم لي 14 يوم من التلقيح والدوره للحين ما جتني
افقد الامل ولى لسى فيه امل انو اصير حامل
كمان انا اخذ حبوب دوفستون اكملها ولا اوقف وهل لو استمريت اخذها بتاخر الدوره لانو الدكتوره قالت اخذها لين تجي الدوره

شياااام
06-20-2010, 10:32 PM
دكوترتي الفاضلة انا تأخرت الدورة شهروثمان ايام وعندتأخرها بأربع ايام حللت بالدم وكان سلبي واخذت دفستون لمدة
خمس ايام ولم تنزل الدورة بعدالدفستون اسبوعين انتظرالرد

اميرة الكونL
06-21-2010, 06:17 AM
طيب هل فيه اي افرزات او روائح كريهة

هل فيه اثر لدم؟؟
لاي جماع بيعمل كدا ولا بعد الانزال لزوجك فقط؟؟ظ
هل بتستخدمي اي كريمات او دهانات موضعية

لا نادرا ماتيجي معاي

يعني في كل شهر مرهـ

جتني بعدها افرازات لونها بني والافرازات هذي لها 5 شهور تجييييني

:0107::0107::0107: والدوره ماتنزل و تظل 5 ايام وانا احترت معاها

اما الكريمات فانا ما استخدم شيء ابدا

فولاذيه
06-21-2010, 09:38 AM
اهلين دكتوره
اخذت كلوميد حبتين من ثاني يوم لدوره والان الدوره متاخره 5 ايام وعملت تحليل منزلي طلع سلبي ماذا افعل هل استخم دواء لانزل الدوره؟

اريد بيبي
06-21-2010, 07:05 PM
دكتورة انا هالشهر شربت منشط من ثالث يوم للدورة وضربت ابرة تفجيرية اليوم 15 من الدورة

والدكتور حكالي انو الجماع لازم يكون بنفس اليوم اللي اخدت ابرة التفجير واليوم اللي بعده اي يومي 15 و16 من الدورة

والحمد لله صار جماع في نفس اليوم بعد 12 ساعة من الابرة

بس اليوم اللي بعده ماصار جماع لضروف

سؤالي هو ها في امل اني احمل علما انو الجماع كان يوميا قبل الابرة وكان مرة واحدة فقط بعد مرور 12 ساعة على الابرة

سؤالي الثاني هل ممكن البويضة تنفجر قبل مرور 12 ساعة على الابرة

لاني بعد مرور ساعتين على الابرة حسيت بالام غير طبيعية في المبيض اللي فيه الاياضة

وشكرا ليكي مسبقا على الرد

فراشه كيوت2009
06-21-2010, 08:10 PM
السلام عليكم
دكتوره انا بالشهر السابع
والحمد لله حبيت ااسالك هل مراجعه الدكتوره امر ضروري لاني بصراحه ماراجع كل شهر وناويه الشهرين الجايه ماراجع الا في نهايه التاسع هل هذا الامر خطا والا دام اموري طبيعه مافيه خوف
وانا احس بالخوف لاني ماخذ فيتامينات الحمل نهائيايااا هل تاثر ورغم اني حاولت بس سبحان الله ماتقبلها واتعب جدا ويكون يوم ماساوي على معدتي اذا خذيتهاااااا
الدم عندي 11 في بدايه الخامس عشان كذا متطمنه احسه طلع لانه زمان كان 9
ودمي aسالب متى اخذ الابره تبع اختلاف دم الجنين؟؟
وبسالك سوال اخير معليش كثرت اسئله عليك انا عندي ارتكاريا وحكه من قبل الحمل ورجعت ليه هالشهور مادري ليه وعندي حساسيه انف شديده عللاجات الحساسيه تاثر عالحمل انا اخذ بخاخ ومرهم للانف وقطره للعيون دائمه وولاسف ماقدر اخليهااااااااااااوالا عيوني تاكلني من الحكه والجيوب الانفيه تجيب لي صداع مولم بس حساسيه الحك او الهرش متوقف عن علاجها اللي هو مضاد الهستامين لاني خفت بما نه حبوب فيه حل احيانا والله اجرح يديني من الحكه ؟؟

dedeeee
06-21-2010, 08:32 PM
يادكتوره لو سمحتي هو تحليل الدم اللي يبين الحمل متى الوحده تعملو عشان يبان اذا في حمل ولا لأ ؟؟ لانه سمعت انه بنات عملو قبل الدوره بأسبوع وظهر معاهم فياريت تفيدينا يادكتوره

الضعيفه
06-22-2010, 08:27 PM
دكتوره انا بعد الله مقبله على عمليه اطفال انابيب

فقالي الدكتور اول ما تنزل الدوره اجي عنده عشان يسويلي التحاليل الازمه

فكان اول يوم دوره امس 21-6-2010

واليوم رحت لم الدكتور مثل ما طلب مني

اول ما وصلت قال بيأخذ مني عينه دم عشان يتاكد من الهرمونات

سحب عينتين دم ثم قال خلينا نسويلك تصوير

اول ما حط الجهاز لقى كيس على المبيض الشمالي وقال لازم يروح واعطاني حبوب منع الحمل لمده اسبوعين

ثم قال بعدها نبداء اذا اختفى على طول التنشيط ثم نسحب البويضات ثم بعدها ب3ايم نرجعلك الاجنه

والله يكتب لك الي فيه خييير

انا سالته وش سبب وجود الكيس قال هذا كيس تبويض وما انفجر وبقى على وضعه..

وش رايكم يادكتوره هل نسبه النجاح كبيره في هذي الحاله ولا ااجلها للشهر الي بعده؟؟؟؟؟؟؟؟

موهة
06-22-2010, 10:22 PM
هو في المرحلة دي بتكون الحركة كتيرو و بيتقلب فيكل اتجها و دا شيء طبيعي
ربنا يتمم عليكي بخير ان شاء الله
شكرا دكتورة متحرمش منك

dedeeee
06-23-2010, 03:59 AM
يادكتوره ,, اكيد انتي حفظتيني من كتر الاسئلة ,, بس معليش استحمليني اصلي برتاح لما باخد منك الجواب على سؤالي وبتأمل خير ,, باختصار كدا يادكتورة من ساعة مااتزوجت من ال 5 شهور وماشيه اهو في السادس وانا عندي التهابات في عنق الرحم ,, اللي هي فطريات وبكتريا ,, والدكتوره كتبتلي ادويه فعلا ممتازه ووريتها لكم دكتوره تانيه وقالو ده مفيش حاجه اكتر من كدا عشان تديكي هي ,, ورحت عند دكتوره تانيه وقالت نفس الكلام وادتني كريم مهبلي ودوا لمدة 14 يوم واراجعها بعد مااخلصو بعد اسبوع ... المهم بأ يادكتور كل الدكاتره بيقولو انه الالتهابات والبكتريا دي ماتمنعش الحمل طيب لو هي مش بتمنع الحمل امال ايه اللي منعو لحد دلوقتي ؟؟ وكل تحاليلي وهرموناتي والتبويض الحمدلله ممتاز وزوجي كمان سليم ,,

فأنا نفسي اوصلك يادكتوره حاجه انه انا بجد من صغري وانا طفله لسه كنت بقول انا نفسي يكون عندي نونو من غير مااتجوز ,, من كتر ماانا بعشق حاجه اسمها اطفال ,, بجد هما في حياتي احلى حاجه فنفسي في طفل ومليت كل شهر استنى واقول يارب الشهر اللي بعده ,, والزبده بأ من ده كله والمهم انه الدكتوره اللي بتابع معاها قالتلي انا شايفه بما اني انا مسافره خلاص بعد شهر ونص او شهرين وجوزي مش هيكون فاضيلي نهاااااااااااااااااااااائي لانه هيكون مضغوط جدا في الدراسه ,,,ومش هعرف اعمل حاجه بعد كدا لوحدي لما اسافر فقالتلي اديكي كلوميد وابر تفجيريه ,, لانه قالتلي في ناس البويضه مش بتنفجر عندهم سبحان الله ... فانتي ايه رايك يادكتوره لو اخدت الكلوميد ده انا خايفه طبعا منه جدااا لانه بيقولو ممكن يعمل لخبطه في الهرمونات او يسبب تكيس او يعمل ضعف في التبويض بس اللي طمني شويه انه لو كان بمتابعه من طبيبه ان شاءلله مفيش منه مشاكل بس برضو احترت وماعرفتش اصدق مين , بس انا لما سألت الدكتوره قالتلي انتي مش هيسببلك تكيس لانه النسبه عندك مش عاليه مش عارفه هي نسبة ايه ,, وانا الدوره هتجيني الاسبوع الجاي ,, فأنا مستنيه اخد رايك واللي تقوليلي عليه انا هعمله ,, واسفه اني طولت عليكي ,, بس معليش لاني انا نفسيتي خلاص بئت زيروو والحمدلله على كل حال ,,

تكفون خلوني
06-24-2010, 01:31 AM
مرحبا انا ابي احسب كم دورتي علشان التبويض مو عارفه الله يجزيكم الجنه
اول شهر من الثلاث الشهور الاخيره هو ابريل جت بتاريخ 11 أبريل
بعدين جت بتاريخ 15 مايو
بعدين جت بتاريخ 13 يونيو
وهي سته ايام و السابع اغسل منها وابي اعرف ايام التبويض علشان ابي احمل
................. الله يرزقك كل خير
وبعدين كم طول دورتي يعني هي 23 يوم او 29 يوم و الله يسعدك دنيا واخره .........

Silent of the Dark
06-24-2010, 03:43 AM
السلام عليكم

دكتوره كانت دورتي 27-6-1431

وانتهت 2 - 7

والشهر اللي قبل كانت 3- 5 وانتهت 8-5

مع العلم كانت تجي كل يوم 6 من الشهر

هل هي منتظمه ؟ ومتى ايام التبويض ؟ وكم طول الفتره بين الدورتين ؟
مع العلم كان عندي قرحه بفتحه الرحم وكويتها لكن مازال نزولها بكميات قليلة

لكن الشهر هذا من انتهت وكل يوم يزيد تعبي غثيان ودوخه شديده اول الصباح واخر الليل وكثرة النوم ومافيه شهيه للاكل وشحوب ونزل وزني

هل ممكن يكون من الهرمونات وهل نزول نزول افرازات شفافه من الثدي يكون هرمون الحليب

وجزاك الله خير

تمر الليالي
06-25-2010, 05:59 AM
مرحبا دكتورة الله يعطيكي العافية
انا صارلي سنة متزوجة والين دحين ما في حمل اعطتني الدكتورة نولفادكس مع العلم ان البويضة عندي حجمها 19 وبعد ما خلصت الدورة صرت باربع ايام صرت اتبول كتير الله يكرمك هل ممكن يكون حمل ارجو الرد والله يجزاكي خير

احلى شهد82
06-25-2010, 01:09 PM
السلام عليكم
دكتورة لقد تابعت العلاج بالكلوميد+اوفستان+دوفاستون لمدة 3 اشهر ولم يحدث حمل، واوقفت العلاج شهرا ثم عاودت العلاج هذا الشهر ووصفت لي الدكتورة هذه التحاليل باليوم3 للدورة, وهذه نتائجها
analyses valeurs de référence

TSH de troisième génération 1.54 uUI/ml ................................ 0.47 - 4.67
(dosage MEIA de troisième génération de la tsh)

fsh serique 27.17 mUI/ml ........................................homme:1.13 - 12.51
(dosage MEIA de la fsh).............................................. ............... femme:
ph.fo:3.09 - 7.90
pic.ov: 2.27 - 18.51
ph.lu: 1.38-5.52
ménop:30.57 - 106.32

lh serique 13.99 mUI/ml............................................ homme:2 - 12
(dosage MEIA de la lh)............................................... ........ femme:
ph.fo:1 - 18
pic.ov: 24 - 105
ph.lu: 0.4-20
ménop:15 - 62

estradiol serique 25 pg/ml............................................... homme:<77
(dosage MEIA de l'estradiol) .................................................. ... femme:
ph.fo:39 - 189
pic.ov: 95 - 508
ph.lu: 48-309
ménop:<41

progesterone 0.13 ng/ml.......................................... homme:0.2 - 1.31
(dosage MEIA de la progesterone)..................................... ........... femme:
ph.fo:0.38 - 0.94

ph.lu: 7.77-27.01
ménop:<0.2- 0.49

prolactine 124.21 mUI/ml................................................ ..............
(dosage MEIA de la prolactine).............................. homme: 69 - 417

femme: 68 - 617

دكتورة بالإضافة لهذه التحاليل عملت تحليل اخر هو delta 4 androstenedione ونتيجته لدي 1ng/ml
والقيمة العادية له ما بين 0.4 الى 3.5 ng/ml بالنسبة للنساء ما بين 20 الى 60 سنة

فهل هذه النسبة جيدة وماذا يعني هذا الهرمون
و هل يمكن الحمل مع هذه النسب فقد لاحظت ان fsh مرتفعة بينما lh و estradiol و progesterone منخفضة؟
وهل يمكن علاج هذه الحالة ؟
وماهو العلاج المناسب ؟
في انتظار ردك تقبلي مني اجمل وازكى التحيات
جزاك الله الف خير ودمت بود

موهة
06-25-2010, 11:12 PM
دكتورة لو سمحتي انا لسه بادئه في الشهر السادس
بس عندي مشكله تعباني البواسير بتنقح عليه وحاسه اني مش عارفه اقعد اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر

esraamis2000
06-25-2010, 11:52 PM
السلام عليكم
انا متزوجة من ثلاث سنوات ما صار حمل نهائيا
المشكلة عند زوجي كان العدد اقل من مليون والحمد لله العدد الان 16 مليون
سؤال كالتالي:
اول يوم الدورة كان 9-6-2010 واستمر نزول الدم لمدة اربعة عشر يوما على غير عادته
مدة دورتي سبع ايام والثامن اغتسل عادة والدورة منتظمة اصلا
المهم بعد اسبوعين من بداية الدورة اغتسلت وما عاد نزل دم
بعد الاغتسال بيومين رجع ينزل مني دم كدم الدورة تماما
وما زال بينزل حتى الان
سؤالي ما الذي يحدث ؟ وكيف اتصرف ؟ شو المشكلة ؟
جزاكم الله كل الخير
بانتظار الرد وشكرا على اهنمامكم

كاتشب بالفراولة
06-26-2010, 04:10 AM
السلام عليكم
دكتورة انا عملت عملية حقن مجهري واللحين اليوم العاشر من الترجيع
وقبل لما كنت اخذ الابر المنشطة اشعر بنغزات خفيفة اسفل البطن من الجهة اليسار واحيانا احسها مثل العرق يشد على تحت .....والليوم احس باللم مرررررة قوي بنفس المكان الجهة اليسار اسفل البطن قريب من المثانه والالم يجي ويروح
وش تتوقعي هذا الالم هل يكون من اثر كيس من الابر المنشطة او ممكن ايش يكون ؟؟؟؟؟؟انا خايفة يكون حمل خارج الرحم

نانا وسمر
06-26-2010, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتوره لوسمحتي\\

انا حابه استفسر عن حالتي\\

انا لي خامس سنه متزوجه وعندي بنت عمرها اربع سنوات وانا اخذت مانع حمل حبوب بعدولادتي بها ولكن وقفت من سنتين الحبوب ولم يتم حمل\

وتوجهت لدكتوره وعملت الفحوصات الازمه

تحليل الغده النخاميه

تحليل هرمون الحليب

ونسبة التبويض

قالت الدكتوره النتائج طبيعيه وانه هرمون الحليب مرتفع قليلا مره

وبعدها جاءت لي حاله اختناق اثناء النوم

وذهبت وحللت فطلع معي تضخم بسيط جدا بالغده الدرقيه

وقال الدكتور انه ليس لها علاج وسوف تروح من حالها

وانها لاتؤثر على الحمل

.........

فانا مره احترت ماذا افعل

واستخدمت الشهر الماضي عشبه اسمها عشبة المدينه

تنظف الرحم وتزيد التبويض

وانتهت الدوره

وعندما جاءت ايام التبويض لاول مره احس بها\

بحيث كان ياتي لي مغص ببطني مره يمين ومره يسار

وكانت تنزل مني الافرازات البيضاء

وبعدها بيومين جاءت اللي الدوره من جديد علما بان الدوره لها اسبوعين وهذا الثالث ليس وقتها

وجاءت غزيره وكثيره والم بسرتي وحولينها مره تعبتني

وتنزل معها قطع بني غامق يمكن قطعتين فقط

ممكن تكون من العشبه

نظفت الرحم

نفسي احمل وبنتي نفسها باخت او اخ تلعب معه

وزوجي يبغاني احمل

ونفسيتي مررررررررررررره واصله حدي

ادعوووووولي

اتمنى تفيدوونني

خ ـمـر الأريـــاق
06-26-2010, 10:30 PM
السلام عليكم دكتوره ..
راح اقولك عن حالتي ...
انا لي سنه و3 شهور متزوجه .. وماالله كتب لي حمل
سويت تحاليل طلع عندي هرمون الحليب مرتفع .. تعالجت منه وانخفض
بعدها سويت سونار وقالت لي بانه الرحم سليمه والحمد لله .. ومشكلتك بالتبويض
هالشهر طعتني كلوميد من 3 يوم من الدوره .. وقالت لي في اليوم الخامس تعالي عشان اعطيك ابره ..
الله يخليكي ساعديني انا خايفه ..
هل اخذا او كيف ..

samooooraa
06-27-2010, 06:10 AM
لو سمحتى يا دكتور كنت عايزة اسال حضرتك عن الام اسفل البطن هى مستمرة معايا دائما واسفل الظهر ايضا انا من حوالى شهرين عرفت ان الرحم بتاعى مايل للخلف ونصحنى الدكتور بوضع السجود بس زود الم اسفل البطن جدا خصوصا بعد الجماع بحس بالم اسفل بطنى وخروج هواء وسورى اصوات من المهبل والالم مستمر معايا حتى الان علما بان غالبا بيكون الجماع بلا رغبه اثناء فترة التبويض وبتكون الافرازات قليله جدا وديما كنت بحس بمغص بعدها ولكنم بعد موضوع وضع السجود عندى الم ومستمر وكمان كنت عايزة اقول لحضرتك انى قريت انه ممكن يكون ضعف فى الاربطة خصوصا انى طول عمرى بعانى من الامساك المزمن هل ممكن يكون دة سبب وانا عملت كذا سونار والحمد لله مفيش حاجة

اما بالنسبة للافرازات بحس انها قليلة بالمقارنة بينها وبين قبل الزواج وبتكون قبل التبويض شفافة او شفافه وفيها تشبيحات بيضة وبعد اليوم ال 12 بتكون مثل الكريم او المرهم الابيض هل دى طبيعية وهل قلة الافرازات الشفافة معناها ضعف التبويض وانا دورتى منتظمة الحمد لله كل 25 يوم

كنت برضو عايزة اسال حضرتك هو ال 14 يوم من بعد التبويض لميعاد الدورة ثابته يعنى ممكن يكون فى تبويض من 8 يوم للدورة والدورة كل 25 يوم ولا لازم يكون اليوم 11 لان ساعات بيكون عندى افرازات والم اسفل البطن 8 او 9 يوم وانا دورتى 25 يوم وانا اغلب الشهور مش بيحصل جماع من اليوم ال 17 لظروف عمل زوجى هل ممكن يحصل تبويض فى الفترة دى انا بنتظم ف العلاقة من اليوم 9 لليوم ال 14 كل شهر يوميا وبعد كدة ممكن يحصل علاقة وممكن لاء لاخر يوم للدورة وشكرا جداا لحضرتك واسفة على الاطاله

وشكرا جدا

أم ميموووني
06-27-2010, 09:04 AM
دكتورة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوورة هل استمر على الجلوكوفاج مع الحمل لان كان عندي قبل حملي تكيس وهل هو امن على الحامل ولك الشكر الجزيل

magical girl
06-27-2010, 05:25 PM
دكتوره هذي نتايجي لتحاليل حابه اخذ رئيك فيها والله يعطيك الصحه والعافيه

عملت تحليل في ثالث يوم من الدوره ل3

وهي TSH الغده 1.9
PROLACTIN هرمون الحليب 12.66
TESTOSTERONE هرمون الذكوره 0.37

ويوم 21من الدوره برضو 3 تحاليل
FSH 3.84
LH 11.81
PROGESTERONE 4.64

هل النسب طبيعيه

مع انو كانت تحليل البروجسترون قبل شهرين واطي جدا جدا 0.360

واعطتني الدكتوره كلوميد استخدمته شهر وتركته سبب لي لخبطه فضيعه
نزلت عليا دوره بعد عشرين يوم
ورحت لممرخه قالتلي استخدمي عسل مع طلع النخيل مع غذاء الملكات وتغيرت نسبه
البروجسترون بس هل التغير للنسبه الطبيعيه ولا اقل من الطبيعي

عبق الحروف
06-27-2010, 06:10 PM
وين الدكتورة؟
عندها امتحانات؟ والا شلون؟

كرموشة عسولة
06-27-2010, 08:44 PM
مرحبا دكتورة

دكتورة انا عملت تحليل اللبن وطلع مرتفع كتير (132) واعطتني الدكتورة دوا اسمو dostinex

لمدة 8 ايام كل يوم بعد العشا نص حبة

دورتي منتظمة والحمد للله ما عندي تكيسات بس قالت الدكتورة ازا استمر بلارتفاع وما اخدتي الدوا ممكن يعمل تكيسات.

بس بدي اسالك يا دكتورة مممكن ينخفض هرمون البن بسرعة يعني الشهر الجاي يكون نزل للوضع الطبيعي
ولا لسه حاخد كورس علاج تاني
طمنيني اله يخليكي

ساسو4
06-27-2010, 10:56 PM
دكتورتنا الغالية يارب يكون المانع خير بقالك كتير مدخلتيش
انا عايزه اعرف هو التمارين الرياضية وشيل الحديد يأثر علي نوعية الحيوانات المنوية
وزوجي يعمل كل ده وياخد كمان الفيتامينات والبودر اللي بيخدوه بتوع كمال الاجسام بس مش هرمونات هل ده ممكن يأثر علي الحيوانات المنوية

نورة وبس
06-28-2010, 12:31 AM
السلام عليكم دكتوره
متزوجه ولي سنتين ونص وماحصل حمل
كانت دورتي مو طبيعيه يعني احسه غزيره باااالمره ومرات تكون
خفيفه وتطول عندي وانتي بكرامه تاخذ 15 يوم واغسل اسبوع بعدين
تجيني قطع يوم ويوم لا وهذي حاااالتي الله يشفيني
وسويت تحاليل هرمون 14 ومبيض 5 والغده سليمه وعندي تكيسات
مدري احتاااج لتحاليل ثانيه او لا
واعطتني دكتوره ابر لمده اربع اياااام BRAVEIEE ثلاثه بودره واحد سايل
وكلوفاج لمده شهر
وDoperginهرمون حليب
وNolvadexتنشيط المبايض

بسالك حالتي خطره او لا متى ان شاء الله احمل يعني خلال شهر او اكثر

وبسالك الادويه اللي عطتني دكتوره زينه او اغيرها
واتمنى تردين علي باسرع وقت حبيبتي انتظرك

نوووووده
06-28-2010, 04:06 PM
ياعالم ياناس وين الدكتوره
ياريت احد من المشرفات يرد علينا
ويطمنا عليها

سماء السعودية
06-28-2010, 10:45 PM
وينننننننك دكتوررة عسى المانع خيييير

ريحانه البستان
06-29-2010, 03:04 AM
السلام عليكم

دكتوره حبيت اسئلك عن طرق الحمل المنزليه التقليديه.. وهل فيها من صحه

اتمنى الاجابه بشفافيه لان كلفه التحاليل المنزليه غاليه

كرموشة عسولة
06-29-2010, 07:26 PM
دكتورة لعل المانع خير على غيابك

بدي اسالك ازا هرمون الحليب مرتفع جدا 132 واخدت دوا لمدة 8 ايام ورا بعض هل ممكن ان يصبح التبويض جيد ويحصل حمل او لاء؟؟

لارا رفيف
06-30-2010, 06:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى الدكتوره جزاكي الله خيرا

عمري 27 سنه متزوجه من11 سنه بدايه زوجي ماحملت على طول جلست سنتين ونصف بعدينحملت بولد البكر وبعدها بسنه وثلاث اشهر حملت بولدي الثاني بعدولادة ابني الثاني بتسع اشهر حملت بابنتي

بعدها ركبت للولب لمده 7 اشهر ومانزلت لي الدورهمعانه للولب عادي رحت الطبيبه وفكت اللولب واعطتني حبوب مارفلون استمريت علها 3 سنوات انا الان لي سنه ونصف من تركتاالحبوب ما صار حمل عملت تحليل هرمون الحليب طلع كويس عملت كشف على المبايض ضيعفه جدا اقل من9 اخذت الكلوميد من خامس يوم الدوره لمدة خمس ايام مع منظم لدوره مانفع وكبرة البويضه حتى 11 تركت شهر ورحت الشهر الى بعده وصفتلي الطبيبه الكلوميد من5 يوم الدوره حبتين في اليوم مع ابر منشطه ناسه اسمها لكن تقول اخف شي وتابعت التبويض معها استجابت المبايض طلع 18 والثانيه20 لكن ما حصل حمل ونزلت الدوره 1/6/1431 ه وبعدها ما اخذت شي طبعا الدوره متاخره لكن عملت تحليل ما في حمل ودايم الدوره تتاخر اذا ما استعملت المنظم ما تنزل اش اعمل والله ضاقت علي الدنيا اكمل علاج ولا اخذ فترت راحه وكيف اعمل مع الدوره عشان تنزل

اسفه طولت ومشكوره

dr_black
07-01-2010, 09:29 AM
دكتورة انا في هم كبير لايعلمه الا الله
ارجوكي ساعديني وفرجي همي اساأل الله ان يفرج همومك
منذ اكثر من سنه قبل ان اتزوج ظهرت عندي حبوب عند فتحة المهبل
حبتين وحده شكلها بيضاوي واخرى صغيره دائرية
لونها ابيض قاسيه رطبه حجمها صغير مرتفعه قليلا عن سطح الجلد حجمها لم يتغير منذ ظهورها
لاتسبب لي اي الم او حكة او نزيف او مشاكل في الدورة نهائيا
ظننت في البداية انها من الشيل بالحلاوة ولذلك اهملتها
بس المشكلة اني قرأت موضوع انها ممكن تتحول الى سرطانات والعياذ بالله وانها تجي من العلاقات الحرمه
بس انا والله انسانة اخاف ربي وماعرف غير زوجي
او ممكن تسبب تشوه للجنيين
دكتورة انا قربت اجننن

انا حامل في الشهر الأول
عمري 21
دكتورة هل جنيني في امان ؟

انا خااااااااااااااااايفة موووت يادكتورة
خايفة على طفلي

ارجوكي ساعديني

وطمنيني ان كان الأمر مطمئن ولايستدعي الخوف وان كان غير مطمئن ايضا اخبريني

انتظر ردك على احر من الجمر

اللهم اجعله خير

اسفه جدا علي التاخير
ايوه لازم تكشفي لان الحجات دي لازم تتشفا الوصف مش ينفع
بالنسبة للتثير علي لجنين فهو غير وراد باذن الله لكن لازم تكشفي عشان نعرف الوضع فيه ايه بالضبط

dr_black
07-01-2010, 09:31 AM
جزاك الله الف خيير يالغلا

طيب انا دورتي منتظمه يصير الغده يكون عندها كسل والدوره منتظمه

والدم اغير انا كل شوي لان يقولون لو طولت تجيب لي الالتهابات ..

بس لو ما اغير مرتين باليوم ابداا ما يضر ولا يوسخ ملابسي ..

اسفه جدا علي التاخير

لا اغلب خالات الكسل بتكةن Subclinical يعني بدون اعرض ظاهرية

لازم لازم تعالجيها

dr_black
07-01-2010, 09:41 AM
السلام عليكم دكتورتي الفاضله
باختصار انا لي سنتين ونص من اخر اجهاض ماحملت وطول ها السنتين اتعالج من هرمون الحليب ومره يستقر ومره يرتفع
اخيرا رحت لدكتورة شاطره وطلبت مني اشعة رنين مغناطيسي وعملتها وطلع عندي نتوء بسيط بحجم 3 ملم
دكتورتي تقول انه لايضر واعطتني دوستنكس لهرمون الحليب ولكن يجب علي الاستمرار عليه حتى في الحمل لمدة 3 شهور <<<< مارأيك دكتورتنا
وعلى فكره تحليل زوجي الحركه 18 بالمية <<<<ماذا يلزم علينا فعله ؟؟

:0107:

اسفه جدا علي التاخير

زيادة الافراز بيكون معاه زيادة هرمون اللبن فاعتقد انه مش اضافت جديد لانه مع الزيادة معروف ا الحكم بيزيد و 3 ملم دا طبيعي

طيب ل انت بتاخد ادوية بصفة مستمرة؟؟
هل عملت تحليل هرمون الغدة الدرقية؟؟

استمرارة مع الحمل بصراحة غلط و لا اساس علمي لي
المفروض و اللي استقر ت عليه الابحاث انه يقف قبل الحمل بشهر و اطلبي منها ترجع للكتب

dr_black
07-01-2010, 09:43 AM
دكتورة انا متزوجه من سنه ونص و ربنا ماكتبلي الحمل ولمن رحت للدكتور عملي انا وزوجي كل التحاليل وقالي كل شي عندي وعند زوجي تمام هذا بعد تسعه شهور من الزواج رجعتله تاني بعد سته شهور فاعطاني كلوميد ودوستينكس لزيادة فرص الحمل ولمن شاف البويضات قلي ممتازه بس ليه ثلاثه شهور باخده والله لسه ماكتب حمل انا ابغا اسالك هل معقول يتاخر الحمل بدون سبب وهل ازيد اخد كلوميد او اوقف احسن

اسفة جدا علي التاخير

الحمل دا هبه من الله و ممكن يكون كل شيء سليم و مش يحصل حمل
طيب بردة ممكن اشوف كول التحاليل و الفحوصات لك و لزوجك

dr_black
07-01-2010, 09:44 AM
مرحبا دكتورتنا ذات الصدر الواسع جعله الله في ميزان حسناتكم انشاءالله
سؤالي !
انا حللت دم قبل موعد الدورة بـ 10 أيام تحليل دم غير رقمي وطلع negative
والحين الدورة تأخرت علي 3ايام
هل توقيت تحليل الدم هذا صحيح اي انه قبل الدورة بـ 10 أيام يبين؟ او انا استعجلت؟
علماً بأن موعد دورتي منتظمة وتجيني كل 32-34 يوم لمدة 5-6 أيام

اسفة جدا علي التاخير

ايوة بدري و ممكن مش يظهر

dr_black
07-01-2010, 09:46 AM
مرحبا دكتورة يعطيكي العافية يارب وجزاكي الله كل خير

يا دكتورة انا اللي سنة متزوجة وقبل ما اتزوج كنت دايما في موعد الدورة اخد دوكلفين او بروفين 100 مسكن للالم..

بسبب شدة لالم ما اقدر استحمل
يعني الالم شديييييييييييييييييييييييد

وبعد ما اتزوجت فكرت انو يخف الالم بعد الزواج ولكن زي الاول ما اتغير اشي

وضليت مستمرة على مسكن الالم

فهل هدا الو اضرار على المبايض او بيعمل تكيسات؟؟؟لانو ما حملت لهلاء

اسفة جدا علي التاخير
يعني غالبا التحين بيكون بعد الولادة و خصوصا الولادة الطبيعية
موضوع الالم م الدورة دا
هل بيصاحبة الم مع الجماع؟؟؟
طيب هل الام قبل الدوة اشد ام قرب انتهاءها

dr_black
07-01-2010, 09:47 AM
دكتورة بدي اخد رايك كمان باشي

لما رحت اتابع التوبيض في 13 الدورة كانت حجم البويضة ممتاز ورجعت اتابع يوم 16 الدورة ورجع نمو البويضة واصبح 8ملم
دورتي منتظمة كل 30 او 31 يوم لمدة اربعة ايام

ماذا افعل يا دكتورة بهده الحالة
وشكرا الك

اسفة جدا علي التاخير

اشف في تقرير السونار في كثير من هذه الحالات

dr_black
07-01-2010, 09:53 AM
السلام عليكم

دكتوره انا اخذه الشهر هذا كلوميد لمده5 ايام وفي اليوم ال13 من الدوره اخذة سوناروقال الدكتور عن على المبيض الايمن بويضات لاكن صغيره
وعلى الايسر بويضه كبيره مشاء الله تبارك الله حجمها 22.76 وقاس بطانة الرحم وكانت 7

وقال انها مرره ممتازه

واليوم باقي على الدوره يومين ورحت عند وسوالي سونار وقال انه فيه كيس التبويض بعد التفجير

سالت هل هذا تكيس على المبيض قال لا هذا البويضه الي كبرة انفجرة وهذا كيسها بعد الانفجار لايزال موجود

وقاس بطانه الرحم وقال سما كتها 7وشوي

وقال نستنا لحد اسبوعين اذا ما نزله الدوره نعملك تحليل واذا نزلت تاكلي كلوميد من ثاني يوم في الدوره

وسالته كم لازم تكون بطانه الرحم عشان يكون فيه حمل اكيد

قال من ال15 الى 20

وانا معي الام بين فتره وفتره تجي من جهة المبايض يعني تحت البطن في الجنبين

سؤالي يا دكتوره ما سبب هذي الالام مع العلم انها من اسبوع ؟؟

هل ممكن ان سماكه الرحم تزيد بعد هذا اليوم يعني انا الان على ابواب الدوره ؟؟؟

السؤال ثاني انا من اربع ايام كنت امارس رياضه المشي لمده ساعه ونص بعدها نزل مني دم بني ثم توقف

وبعدها بيوم حصل جماع ونزل دم خفييييف مائل للون الوردي

والان توقف هل هذا علامه للدوره ولا لا؟؟؟

السؤال الاخير اريد استشيرك يا دكتوره هل تنصحينني اني اعمل اطفال انابيب اذا جتني الدوره ولا انتظر واستمر على المنشط الكلوميد؟؟

ايهما افضل لمثل وضعي لان انا لي 3سنوات و5شهور ما حملت الا قبل 3شهور واجهضة وكنت مستعمله كلوميد؟؟

فبماذا تنصحينني؟؟

وشكراً على رحابه صدرك...

اسفة جدا علي التاخير

الالم من المنشطات
يعني سماكة الرخم مش بنشخص بيها حمل خالص

انت اكثر واحدة تقدري تحكمي علي الدورة بتاعتك لانك انت اللفي عارفه طبيعتها و شكلها ايه

لازم اشوفع تحاليلك و تحاليل زوجك و كمان انت عنرك كام سنة و عمر زوجك
و هل انت بتاخدي ادوية بصفة مستمرة؟؟

dr_black
07-01-2010, 09:54 AM
مرحبا دكتوره
اريد ان اسألك عن اسبرين الاطفال متى ابدأ اخذ1ه لاني الان حاااااااااااااااااامل ولي 6 اسابيع

اسفة جدا علي التاخير

هل فيه داعي لاستخدامة ام مجرد انك سمعت عنه فعايزة تاخديه؟؟

dr_black
07-01-2010, 09:55 AM
دكتوره حللت رقمي والنتيجه .1
اليوم لي 14 يوم من التلقيح والدوره للحين ما جتني
افقد الامل ولى لسى فيه امل انو اصير حامل
كمان انا اخذ حبوب دوفستون اكملها ولا اوقف وهل لو استمريت اخذها بتاخر الدوره لانو الدكتوره قالت اخذها لين تجي الدوره

اسفة جدا علي التاخير

يعني ربنا يعوض ليكي و يرزقك من فضلة

dr_black
07-01-2010, 09:56 AM
دكوترتي الفاضلة انا تأخرت الدورة شهروثمان ايام وعندتأخرها بأربع ايام حللت بالدم وكان سلبي واخذت دفستون لمدة
خمس ايام ولم تنزل الدورة بعدالدفستون اسبوعين انتظرالرد

اسفة جدا علي التاخير
ماهي الجرعة اللي اخدتيها

مش فاهمه يعني ايه شهر و ثمان ايم يعني تاخرت عن ميعاد نزلوها 38 يوم

dr_black
07-01-2010, 09:58 AM
لا نادرا ماتيجي معاي

يعني في كل شهر مرهـ

جتني بعدها افرازات لونها بني والافرازات هذي لها 5 شهور تجييييني

:0107::0107::0107: والدوره ماتنزل و تظل 5 ايام وانا احترت معاها

اما الكريمات فانا ما استخدم شيء ابدا

اسفة جدا علي التاخير

مش فاهمه هلي فيه افرزات ولا لا

dr_black
07-01-2010, 10:03 AM
دكتورة انا هالشهر شربت منشط من ثالث يوم للدورة وضربت ابرة تفجيرية اليوم 15 من الدورة

والدكتور حكالي انو الجماع لازم يكون بنفس اليوم اللي اخدت ابرة التفجير واليوم اللي بعده اي يومي 15 و16 من الدورة

والحمد لله صار جماع في نفس اليوم بعد 12 ساعة من الابرة

بس اليوم اللي بعده ماصار جماع لضروف

سؤالي هو ها في امل اني احمل علما انو الجماع كان يوميا قبل الابرة وكان مرة واحدة فقط بعد مرور 12 ساعة على الابرة

سؤالي الثاني هل ممكن البويضة تنفجر قبل مرور 12 ساعة على الابرة

لاني بعد مرور ساعتين على الابرة حسيت بالام غير طبيعية في المبيض اللي فيه الاياضة

وشكرا ليكي مسبقا على الرد
اسفة جدا علي التاخير
والله علي حسب حجم البويضة لما اخدت الحقنة و الحيونات المنوية بتعيش لمدة كبيرة داخل الجسم و بتظل قادرة علي التخصيب
و

dr_black
07-01-2010, 10:03 AM
اهلين دكتوره
اخذت كلوميد حبتين من ثاني يوم لدوره والان الدوره متاخره 5 ايام وعملت تحليل منزلي طلع سلبي ماذا افعل هل استخم دواء لانزل الدوره؟

اسفة جدا علي التاخير

اسفة جدا علي التاخير
اصبري عليها كمان شوية

dr_black
07-01-2010, 10:11 AM
السلام عليكم
دكتوره انا بالشهر السابع
والحمد لله حبيت ااسالك هل مراجعه الدكتوره امر ضروري لاني بصراحه ماراجع كل شهر وناويه الشهرين الجايه ماراجع الا في نهايه التاسع هل هذا الامر خطا والا دام اموري طبيعه مافيه خوف
وانا احس بالخوف لاني ماخذ فيتامينات الحمل نهائيايااا هل تاثر ورغم اني حاولت بس سبحان الله ماتقبلها واتعب جدا ويكون يوم ماساوي على معدتي اذا خذيتهاااااا
الدم عندي 11 في بدايه الخامس عشان كذا متطمنه احسه طلع لانه زمان كان 9
ودمي aسالب متى اخذ الابره تبع اختلاف دم الجنين؟؟
وبسالك سوال اخير معليش كثرت اسئله عليك انا عندي ارتكاريا وحكه من قبل الحمل ورجعت ليه هالشهور مادري ليه وعندي حساسيه انف شديده عللاجات الحساسيه تاثر عالحمل انا اخذ بخاخ ومرهم للانف وقطره للعيون دائمه وولاسف ماقدر اخليهااااااااااااوالا عيوني تاكلني من الحكه والجيوب الانفيه تجيب لي صداع مولم بس حساسيه الحك او الهرش متوقف عن علاجها اللي هو مضاد الهستامين لاني خفت بما نه حبوب فيه حل احيانا والله اجرح يديني من الحكه ؟؟

اسفة جدا علي التاخير

يعي لو الوضع مستقر و مفيش مشاكل يبقي مش شرط بس تعرفي بعض الاشياء المهمة
مثل قلة الحركة و نزول الدم و الصداع المستمر و في هذه الحلة تراجعي الطبيبة
الحقنة بع الولادة ان شاء الله بتعملي تحليل للجنين لو هو سالب مش هتاديها لو ايجابي تاخديه خلال 72 ساعة بد الولادة

مضاد الهيستامين ممكن تاخديه عاي و هيريحلك الحكةو الهرض اي اديوة اخري اكتبهالي عشان اعرف فيها ايه و ربنا يتمم عليكي بخير

استشوار
07-01-2010, 12:43 PM
دكتورة ارسلتلك ع الخاص مسج الله يخليك ردي

استشوار
07-01-2010, 12:48 PM
السلام عليكم دكتورة لو سمحت ابغى رأيك بموضوعي, انا بنت 21سنة ودايم احس بألام بصدري وينزل منة مادة صفراء عملت تحاليل وطلع عندي هرمون الحليب مرتفع بس الطبيبة رفضت تكتبلي دواء لاني لسة بنت
بس دكتورة انا حاليا الام ع طول واحيانا تطلع لي بصدري حبة صغيرة لونها احمر وانا كتير خايفة منها لان عمتي توفت بسرطان الثدي, الله يخليك دكتورة قوليلي شو اعمل؟هل ممكن يكون الموضوع حطير ولا لا؟ للعلم انا احاف كتير اخاف من الفحص حاولوا معي 3طبيبات بس اتشنج وازعلهم منيوبالاخير اترك العيادة واهرب.

ام حليبان
07-01-2010, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يسعدك يادكتوره عندي استفسار عن حبوب الدوستنكس انا اليوم اول يوم الدوره متى استعملها تاريخ دورتي ب 19 سبعه وطريقه استعمالها لاهنتي ومن اي يوم ابدا استعملها بالجرعات والسؤال الثاني متى وقت التبويض عندي

dedeeee
07-03-2010, 04:11 AM
الحمدلله يادكتوره انك رجعتيلنا بالسلاااامه عشان تلحقينا وتنقزينا وتقوليلنا نعمل ايه ,,, انا قبل تقريبا شهر ونص او شهرين في نفس الموضوع ده وريت حضرتك تحاليل زوجي وقولتيلي الحمدلله انها كويسه بس مع وجود شوية صديد والتهابات والكل قال كدا ,, لكن تخيلي يادكتوره الكارثه بأ انه زوجي عاد التحاليل لسه الأسبوع اللي فات ده وطلعت عنده على مافهمنا انه الحركه مش كويسه وحتى عدد الحيوانات قل مع انه طبيعي اللي هو 27 مليون بس المره اللي فاتت كان 75 مليون وفي تحليل مره طلع فوق المية مليون وفجأه كدا نزل بس قلنا اهو بركه انه العدد لسه في حدود الطبيعي ,, لكن الحركه ,,,والشكل اذا كان سليم ولا فيه تشوهات مش عارفه ايه فياريت تشوفي وتطمنيني وتفهميني ايه اللي حصل فجأه في التحليل بعد ماكان كويس ,, فياريت تشوفيه يادكتوره وتقوليلي ايه رأيك في ,, وهو هيروح عند دكتور باذن الله بس طبعا يهمني رأيك جدااااااااااا ,, وده تحليل زوجي الأولاني اللي وريتك هو بس قلت احطو برضو عشان تشوفي الفرق

http://www12.0zz0.com/2010/07/03/01/378659260.gif (http://www.0zz0.com)

وده التحليل الجديد اللي عملو من أسبوع تقريبا ,,

http://www12.0zz0.com/2010/07/03/01/505943025.jpg (http://www.0zz0.com)

شذا الورود
07-03-2010, 07:04 AM
صباح الخير دكتوره
دكتور انا اجهضت ثلاث مرات خلال سنه ونص من بداية زواجي وسويت تحاليل للهرمونات وعملت سونار داخلي وكل شي سليم والحمد لله
هل هذه الفحوصات تكفي لمعرفة اسباب الاجهاضات؟؟ او لازم اسوي فحوصات ثانيه
علما ان الدوره غير منتظمه عندي بعد اخر اجهاض صارت تجيني كل شهرين مره
صرف لي الدكتور اللي اراجع عنده ابر الهيبارين وتحميلات عشبيه مثبته استخدمها اذا صار حمل
لان حبوب البيبي اسبرين مانفعت معي باخر حمل لي
دكتوره هل ممكن الالتهابات المتكرره تسبب الاجهاضات؟
انا كانت تجيني التهابات بالبول وحرقان وسويت تحليل بمستشفى خاص وطلع عندي جرثومه بالبول واخذت لها علاج لمدة عشر ايام وراحت ولله الحمد لكن اليومين هذي ترجع لي
علماً يادكتوره ان زوجي ماعمل له الدكتور تحاليل ولا فحوصات
هل أنه من الممكن أن السائل المنوي قد يكون سبب في الاجهاض بسبب ضعفه أو عدم تكوينه او لأي سبب مشابه لذلك ،،، بمعنى أنه من الممكن أن تحمل الزوجة ولكن نظراً لضعف تكوين هذا السائل لن يستمر الحمل
هل هذه المعلومة صحيحة فعلاً ؟؟ أم أنه بمجرد أن تحمل الزوجة فهذا دليل على أن السائل المنوي لا يوجد به أي مشاكل طبية ومسألة الاجهاض ليس لها علاقة بهذا السائل ؟
وفي النهايه اشكرك يادكتوره على تقبل استفساراتنا

mis kute
07-03-2010, 10:06 PM
انا عندي بنت عمرها 3 سنوات طبعا استخدمت حبوب منع الحمل وتركتها لما صار عمر بنتي سنه ونصف المهم تاخرت عني الدورة شهرين فأملت اني حامل وبعد ماحللت صار مافيه حمل وسألت الدكتورة عن سبب تأخرها قالت يمكن بعد الحبوب المهم بعدها جاتني الدورة وجلست معي طولت شهر تقريبا المهم رحت للدكتورة قالت لي عندك سماكه بالرحم واعطتني (بريمولوت ان) عشان تنتظم الدورة استمريت عليها صارت تجيني الدورة منتظمه المهم مرة جاني الم قووووووي في بطني مثل الم الطلق وفجاءة نزل معاي شي ولما رحت لدورة المياة لقيتها قطعه كبيرة قد كف اليد تقريبا ولما اتصلت ع الدكتورة قالت الحمدلله هذا اللي كان مسبب لك مشاكل والحمدلله انتظمت الدورة علي بدون حبوب واخر دورة اخذت كلوميد ولما رحت للدكتورة ايام الاباضه عشان تشوف حجم المبيض قالت لي لسه حجمها صغير ومن بعدها ماجتني الدوره شهر ونصف ولما اتصلت ع الدكتورة قالت لي تعالي يمكن حمل ماندري يمكن كبر المبيض بعد اخر مرة ورحت لها ولما سويت تحليل صار مافيه حمل ما وسألتها عن اسباب تاخر الدورة قالت لي التحاليل سليمه والاشعه تمام ماعندك مشاكل بس يمكن هرمون المهم رجعت عطتني (بريمولوت ان )قالت استخدميها ثلاث ايام وثاني يوم الدورة تعالي
ايش تتوقعي الاسباب دكتورة وهل كلام دكتورتي صحيح؟

نورة وبس
07-04-2010, 02:28 AM
السلام عليكم دكتوره
متزوجه ولي سنتين ونص وماحصل حمل
كانت دورتي مو طبيعيه يعني احسه غزيره باااالمره ومرات تكون
خفيفه وتطول عندي وانتي بكرامه تاخذ 15 يوم واغسل اسبوع بعدين
تجيني قطع يوم ويوم لا وهذي حاااالتي الله يشفيني
وسويت تحاليل هرمون 14 ومبيض 5 والغده سليمه وعندي تكيسات
مدري احتاااج لتحاليل ثانيه او لا
واعطتني دكتوره ابر لمده اربع اياااام BRAVEIEE ثلاثه بودره واحد سايل
وكلوفاج لمده شهر
وDoperginهرمون حليب
وNolvadexتنشيط المبايض

بسالك حالتي خطره او لا متى ان شاء الله احمل يعني خلال شهر او اكثر

وبسالك الادويه اللي عطتني دكتوره زينه او اغيرها
واتمنى تردين علي باسرع وقت حبيبتي انتظرك

حبيبتي دكتوره لم تردي علي

وحبيت ازيد ع كلامي
دكتوره شرحت لك قبل حالتي ولكن معي نزيف لمد خمس عشر يوما وذهبت الى دكتوره واعطتني حبوب daflon
حبتين ثلاثه مرات واستعملت الحبوب لمده ثلاث ايام وتوقف النزيف لمده يومين ثم رجع الي مره اخرى
ولكن نزيف بكثره وقطع دم متجمده ماذا افعل اريد علااج يوقف نزيف نهائيا ولماذا ينزل معي نزيف وماهي اسباابه

ولكي جزيل الشكر

مملكه وقلبي يملكه
07-04-2010, 09:47 AM
سلام دكتوره انا الي قلتلك دورتي اخر مره كانت شهر 6 جاتني يوم12 والشهر الي بعده يوم 11 والحين احنى شهر 7 ماجاتني للحين وانا ماسويت تحليل خايفه مايطلع حمل ومافيه اعراض الا الصراحه دوخه معايه على طول بس وخايفه مايطلع حامل واخاف برضه انه الدوره صارت متلخبطه مدري ليش وهل الحمل واعراضه يبان الحين ولا متى

Silent of the Dark
07-04-2010, 10:15 AM
كان عندي موعد مع دكتورتي يوم الاربعاء

قالت لي عندك الهرمونات سليمة

لكن عطتني تحاميل ومضاد تقول عشان الافرازات

مع العلم كان عندي قرحة بعنق الرحم وكويتها قبل 3 شهور تقريبا

وقالت لازم اسوي اشعة الصبغة

سؤالي :

هل ممكن الافرازات هذي تكون سبب لتاخير الحمل ؟

وهل ممكن يحصل حمل باذن الله بعد الاشعة ؟

amal-rose
07-04-2010, 04:12 PM
salam doctora ana 7aba a3ref mochkelti allah yhaliki sa3dini ana motazaweja mondo 3amayn dawrati ghayr montadima 7ata 9abl zawaj esta3malt 7obob man3 l7aml 7 chohor w ba3din ma ejetni dawra ro7t 3an doctora 3tetni progylotone 3 chohor w lama khalastom ma ejetni dawra ro7t 3and doctora tanya 3atetni primolut n w lama ra7et dawra reje3t 3andaha 3amaletli ache3a sabra kan 3andi nsidad khafiiiiiiiiiiiiif ba ss khalas w 3atetni ibar kol chahr 2 ibar li modat 3 chohor w ma 7assal 7aml f chahr akher 3amaletli ta7li hormonat f yawm 21 m dawra tala3 4.98 nml/L w ma reje3t w jatni dawra men waraha f 29/05/2010 al7enmota2akhera b 6 ayam w ma jatni ma3a l3elm mizaji ktiiiiiiiiir saye2 w nom kteeeeeeeer cho l7al ya doctora wallah ana a3anii plz rodi 3alaya hadi heya hekayti

rose des sables
07-04-2010, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عملت التحاليل التي طلبتيها مني وهذه هي نتائجها

FSH 5.09
15.23 LH
37 Estradiol
22.20 Prolactine

بارك الله فيكي و جزاكي الفردوس الأعلى

white coat
07-04-2010, 09:28 PM
انا بطانه الرحم عندي في اليوم 12 من الدوره 6 ملم
و قالتلي الدكتوره انها ضعيفه بس ما كتبت لي علاج

هل تزيد السماكه اذا اخدت كلوميد
وازا لأ ايش المفروض اعمل قبل ما بدأ كورس التنشيط

مشكوره حبيبتي

dr_black
07-05-2010, 01:11 AM
دكتوره انا بعد الله مقبله على عمليه اطفال انابيب

فقالي الدكتور اول ما تنزل الدوره اجي عنده عشان يسويلي التحاليل الازمه

فكان اول يوم دوره امس 21-6-2010

واليوم رحت لم الدكتور مثل ما طلب مني

اول ما وصلت قال بيأخذ مني عينه دم عشان يتاكد من الهرمونات

سحب عينتين دم ثم قال خلينا نسويلك تصوير

اول ما حط الجهاز لقى كيس على المبيض الشمالي وقال لازم يروح واعطاني حبوب منع الحمل لمده اسبوعين

ثم قال بعدها نبداء اذا اختفى على طول التنشيط ثم نسحب البويضات ثم بعدها ب3ايم نرجعلك الاجنه

والله يكتب لك الي فيه خييير

انا سالته وش سبب وجود الكيس قال هذا كيس تبويض وما انفجر وبقى على وضعه..

وش رايكم يادكتوره هل نسبه النجاح كبيره في هذي الحاله ولا ااجلها للشهر الي بعده؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفه جدا جدا جدا علي التاخير
بصراحة علاج الكيس في اسبوعين دا شيء غريب انا مش مفتنعة بيه

لكن لو هو اختفي يبقي خلاص

dr_black
07-05-2010, 01:14 AM
يادكتوره ,, اكيد انتي حفظتيني من كتر الاسئلة ,, بس معليش استحمليني اصلي برتاح لما باخد منك الجواب على سؤالي وبتأمل خير ,, باختصار كدا يادكتورة من ساعة مااتزوجت من ال 5 شهور وماشيه اهو في السادس وانا عندي التهابات في عنق الرحم ,, اللي هي فطريات وبكتريا ,, والدكتوره كتبتلي ادويه فعلا ممتازه ووريتها لكم دكتوره تانيه وقالو ده مفيش حاجه اكتر من كدا عشان تديكي هي ,, ورحت عند دكتوره تانيه وقالت نفس الكلام وادتني كريم مهبلي ودوا لمدة 14 يوم واراجعها بعد مااخلصو بعد اسبوع ... المهم بأ يادكتور كل الدكاتره بيقولو انه الالتهابات والبكتريا دي ماتمنعش الحمل طيب لو هي مش بتمنع الحمل امال ايه اللي منعو لحد دلوقتي ؟؟ وكل تحاليلي وهرموناتي والتبويض الحمدلله ممتاز وزوجي كمان سليم ,,

فأنا نفسي اوصلك يادكتوره حاجه انه انا بجد من صغري وانا طفله لسه كنت بقول انا نفسي يكون عندي نونو من غير مااتجوز ,, من كتر ماانا بعشق حاجه اسمها اطفال ,, بجد هما في حياتي احلى حاجه فنفسي في طفل ومليت كل شهر استنى واقول يارب الشهر اللي بعده ,, والزبده بأ من ده كله والمهم انه الدكتوره اللي بتابع معاها قالتلي انا شايفه بما اني انا مسافره خلاص بعد شهر ونص او شهرين وجوزي مش هيكون فاضيلي نهاااااااااااااااااااااائي لانه هيكون مضغوط جدا في الدراسه ,,,ومش هعرف اعمل حاجه بعد كدا لوحدي لما اسافر فقالتلي اديكي كلوميد وابر تفجيريه ,, لانه قالتلي في ناس البويضه مش بتنفجر عندهم سبحان الله ... فانتي ايه رايك يادكتوره لو اخدت الكلوميد ده انا خايفه طبعا منه جدااا لانه بيقولو ممكن يعمل لخبطه في الهرمونات او يسبب تكيس او يعمل ضعف في التبويض بس اللي طمني شويه انه لو كان بمتابعه من طبيبه ان شاءلله مفيش منه مشاكل بس برضو احترت وماعرفتش اصدق مين , بس انا لما سألت الدكتوره قالتلي انتي مش هيسببلك تكيس لانه النسبه عندك مش عاليه مش عارفه هي نسبة ايه ,, وانا الدوره هتجيني الاسبوع الجاي ,, فأنا مستنيه اخد رايك واللي تقوليلي عليه انا هعمله ,, واسفه اني طولت عليكي ,, بس معليش لاني انا نفسيتي خلاص بئت زيروو والحمدلله على كل حال ,,

عمرك كام سنة ومر زوجك؟؟
لو انت اقل من 25 سمةيبقي بننتظر عليك لمدة عام قبل اي تدخل
لانه بعد مرور عام من الزاوج و مع وجود جماع منتظم يبقي 90% من الزواحد هيبقوا حوامل فاحنا لازم نستني شويةو ربنا يكرمك طالما كل شيء تمام في التحاليل

dr_black
07-05-2010, 01:17 AM
مرحبا انا ابي احسب كم دورتي علشان التبويض مو عارفه الله يجزيكم الجنه
اول شهر من الثلاث الشهور الاخيره هو ابريل جت بتاريخ 11 أبريل
بعدين جت بتاريخ 15 مايو
بعدين جت بتاريخ 13 يونيو
وهي سته ايام و السابع اغسل منها وابي اعرف ايام التبويض علشان ابي احمل
................. الله يرزقك كل خير
وبعدين كم طول دورتي يعني هي 23 يوم او 29 يوم و الله يسعدك دنيا واخره .........

طول الدورهعند في حدود 31 يزك ز فيوضعك دا بصراحة توقع يوم التبويض بيكون صعب شوية بالحساب لكن انت ممكن تعرفيه عن طريق افرازت عنق الرحم او شرائط متابعة التويض و هي فعالة جدا
لكن بالحساب مش دقيق

dr_black
07-05-2010, 01:21 AM
السلام عليكم

دكتوره كانت دورتي 27-6-1431

وانتهت 2 - 7

والشهر اللي قبل كانت 3- 5 وانتهت 8-5

مع العلم كانت تجي كل يوم 6 من الشهر

هل هي منتظمه ؟ ومتى ايام التبويض ؟ وكم طول الفتره بين الدورتين ؟
مع العلم كان عندي قرحه بفتحه الرحم وكويتها لكن مازال نزولها بكميات قليلة

لكن الشهر هذا من انتهت وكل يوم يزيد تعبي غثيان ودوخه شديده اول الصباح واخر الليل وكثرة النوم ومافيه شهيه للاكل وشحوب ونزل وزني

هل ممكن يكون من الهرمونات وهل نزول نزول افرازات شفافه من الثدي يكون هرمون الحليب

وجزاك الله خير

من 3-5 الى 27 - 6 كتيرة جدا و تعتبر متاخرة لانه كدا حوالي 54 يوم و دا كتير لان الطبيعي ل34 يوم

كي عنق الرحم لا اوصي بيه غير في حالات قلقة جدا و راي تغيري الطبيبة اللي بتتعامل بيه و خصوصا لو في مستشفي او عيادة خاصة

الافرازت البيضة قد تدل فعلا علي ارتفا هرمون اللبن لكن هلي هي موجود علي طول ولا مثلا مع الجماع فقط لانه قد تكون طبيعية اقناء الممارسة

dr_black
07-05-2010, 01:23 AM
مرحبا دكتورة الله يعطيكي العافية
انا صارلي سنة متزوجة والين دحين ما في حمل اعطتني الدكتورة نولفادكس مع العلم ان البويضة عندي حجمها 19 وبعد ما خلصت الدورة صرت باربع ايام صرت اتبول كتير الله يكرمك هل ممكن يكون حمل ارجو الرد والله يجزاكي خير

عمرك كام سنو و عمر زوجك
هل عملت اي تحاليل ولا اديتك الدواءو خلاص و ماذا عن زوجك؟؟

والله الحمل بالعراض كدا صعب تشخيصه او توقعه

njma2
07-05-2010, 01:24 AM
حبوب منع الحمل والمضاد الحيوي سؤال محيرني هل فعلا يبطل مفعول الحبوب وجزاك الله خير

dr_black
07-05-2010, 01:26 AM
السلام عليكم
دكتورة لقد تابعت العلاج بالكلوميد+اوفستان+دوفاستون لمدة 3 اشهر ولم يحدث حمل، واوقفت العلاج شهرا ثم عاودت العلاج هذا الشهر ووصفت لي الدكتورة هذه التحاليل باليوم3 للدورة, وهذه نتائجها
analyses valeurs de référence

TSH de troisième génération 1.54 uUI/ml ................................ 0.47 - 4.67
(dosage MEIA de troisième génération de la tsh)

fsh serique 27.17 mUI/ml ........................................homme:1.13 - 12.51
(dosage MEIA de la fsh).............................................. ............... femme:
ph.fo:3.09 - 7.90
pic.ov: 2.27 - 18.51
ph.lu: 1.38-5.52
ménop:30.57 - 106.32

lh serique 13.99 mUI/ml............................................ homme:2 - 12
(dosage MEIA de la lh)............................................... ........ femme:
ph.fo:1 - 18
pic.ov: 24 - 105
ph.lu: 0.4-20
ménop:15 - 62

estradiol serique 25 pg/ml............................................... homme:<77
(dosage MEIA de l'estradiol) .................................................. ... femme:
ph.fo:39 - 189
pic.ov: 95 - 508
ph.lu: 48-309
ménop:<41

progesterone 0.13 ng/ml.......................................... homme:0.2 - 1.31
(dosage MEIA de la progesterone)..................................... ........... femme:
ph.fo:0.38 - 0.94

ph.lu: 7.77-27.01
ménop:<0.2- 0.49

prolactine 124.21 mUI/ml................................................ ..............
(dosage MEIA de la prolactine).............................. homme: 69 - 417

femme: 68 - 617

دكتورة بالإضافة لهذه التحاليل عملت تحليل اخر هو delta 4 androstenedione ونتيجته لدي 1ng/ml
والقيمة العادية له ما بين 0.4 الى 3.5 ng/ml بالنسبة للنساء ما بين 20 الى 60 سنة

فهل هذه النسبة جيدة وماذا يعني هذا الهرمون
و هل يمكن الحمل مع هذه النسب فقد لاحظت ان fsh مرتفعة بينما lh و estradiol و progesterone منخفضة؟
وهل يمكن علاج هذه الحالة ؟
وماهو العلاج المناسب ؟
في انتظار ردك تقبلي مني اجمل وازكى التحيات
جزاك الله الف خير ودمت بود

بصراحة التحاليل مش حلوة و FSH العالي دا بيدل علي ان المبيض تقريبا مفهوش بويضات خالص
بصراحة العلاج صعب الي درجة كبيرة
طيب انت عمرك كام سنةو و هل بيجيلك دورة و لا لازم تنزل بالادوية؟؟

dr_black
07-05-2010, 01:29 AM
دكتورة لو سمحتي انا لسه بادئه في الشهر السادس
بس عندي مشكله تعباني البواسير بتنقح عليه وحاسه اني مش عارفه اقعد اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر

اول حاجة محدش يقلك ليها ملية و تتعمل او اوعي تصدقية

انت تمشي علي الحجات التحفظية مفيش اكل حاجت حراقة تحولي مش تقعدي لمدد طويلة الاكل يكون فيه خضروات كثير و ابعد ماي كون عن الامساء
فيه لبوسات موعية كويسة ممكن تستخخدم حاجة زي ANOSOLE H ان شاء الله هيريحك كتير و ربنا يكمل عليكي بخير

dr_black
07-05-2010, 01:38 AM
السلام عليكم
انا متزوجة من ثلاث سنوات ما صار حمل نهائيا
المشكلة عند زوجي كان العدد اقل من مليون والحمد لله العدد الان 16 مليون
سؤال كالتالي:
اول يوم الدورة كان 9-6-2010 واستمر نزول الدم لمدة اربعة عشر يوما على غير عادته
مدة دورتي سبع ايام والثامن اغتسل عادة والدورة منتظمة اصلا
المهم بعد اسبوعين من بداية الدورة اغتسلت وما عاد نزل دم
بعد الاغتسال بيومين رجع ينزل مني دم كدم الدورة تماما
وما زال بينزل حتى الان
سؤالي ما الذي يحدث ؟ وكيف اتصرف ؟ شو المشكلة ؟
جزاكم الله كل الخير
بانتظار الرد وشكرا على اهنمامكم

طيب هل انت ماتكدة انه مفيش حمل؟؟

mis kute
07-05-2010, 01:56 AM
دكتورة انا في اشد الحاجه لردك
انا عندي بنت عمرها 3 سنوات طبعا استخدمت حبوب منع الحمل وتركتها لما صار عمر بنتي سنه ونصف المهم تاخرت عني الدورة شهرين فأملت اني حامل وبعد ماحللت صار مافيه حمل وسألت الدكتورة عن سبب تأخرها قالت يمكن بعد الحبوب المهم بعدها جاتني الدورة وجلست معي طولت شهر تقريبا المهم رحت للدكتورة قالت لي عندك سماكه بالرحم واعطتني (بريمولوت ان) عشان تنتظم الدورة استمريت عليها صارت تجيني الدورة منتظمه المهم مرة جاني الم قووووووي في بطني مثل الم الطلق وفجاءة نزل معاي شي ولما رحت لدورة المياة لقيتها قطعه كبيرة قد كف اليد تقريبا ولما اتصلت ع الدكتورة قالت الحمدلله هذا اللي كان مسبب لك مشاكل والحمدلله انتظمت الدورة علي بدون حبوب واخر دورة اخذت كلوميد ولما رحت للدكتورة ايام الاباضه عشان تشوف حجم المبيض قالت لي لسه حجمها صغير ومن بعدها ماجتني الدوره شهر ونصف ولما اتصلت ع الدكتورة قالت لي تعالي يمكن حمل ماندري يمكن كبر المبيض بعد اخر مرة ورحت لها ولما سويت تحليل صار مافيه حمل ما وسألتها عن اسباب تاخر الدورة قالت لي التحاليل سليمه والاشعه تمام ماعندك مشاكل بس يمكن هرمون المهم رجعت عطتني (بريمولوت ان )قالت استخدميها ثلاث ايام وثاني يوم الدورة تعالي
ايش تتوقعي الاسباب دكتورة وهل كلام دكتورتي صحيح؟

كرموشة عسولة
07-05-2010, 02:31 AM
مرحبا دكتورة

دكتورة انا عملت تحليل اللبن وطلع مرتفع كتير (132) واعطتني الدكتورة دوا اسمو dostinex

لمدة 8 ايام كل يوم بعد العشا نص حبة

دورتي منتظمة والحمد للله ما عندي تكيسات بس قالت الدكتورة ازا استمر بلارتفاع وما اخدتي الدوا ممكن يعمل تكيسات.

بس بدي اسالك يا دكتورة مممكن ينخفض هرمون البن بسرعة يعني الشهر الجاي يكون نزل للوضع الطبيعي
ولا لسه حاخد كورس علاج تاني
طمنيني اله يخليكي

دكتورة ليش ما رديتي على سؤالي بقالي اسبوع كتباه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فولاذيه
07-05-2010, 06:07 AM
اهلين دكتور نورتي الصفحه برجوعك
دكتوره انا قلتلك ان الدوره متاخره وسويت تحليل منزلي ودم في اليوم ال10 من تاخرها ماصار فيه حمل وبعد اسبوع راجعت الدكتور وكشفت علي وقالت ما بين شي وصرفتلي دفستون 3حبات باليوم لمدة اسبوع باقي يومين واخلص الدوا
ورفضت تصرفلي دوا لهرمون الحليب وقالت انه صار معدله كويس
بس يادكتوه انا استخدمت الشهر الي فات كلوميد وفي اليوم ال14من الدوره نزل دم خفيف وقلتي يمكن بسبب التبويض طيب وين راحت البويضه اذا كان ما فيه حمل ولا دوره؟
الدكتوره لما كشفت من جوى تقول مافيه حاجه؟
ومتى تنزل الدوه بعد اخر حبه دفستون؟

لا انحني الا لخالقي
07-05-2010, 06:50 AM
دكتوره عندي سوال انا عندي ضعف في التبويض واكلت كلوميد وسويت تحليل 21 يوم وطلعت النتيجه 37 ماذا يعني ذلك وهل تحسن عندي التبويض وهل ممكن يكون حمل ام ماذا؟؟؟

هزني ذاك الوداع
07-05-2010, 11:45 AM
مساء الخير يادكتوره أنا لي سنه متزوجه ولم أحمل تحاليل زوجه كويسه بس فيه شويه لزوجه أنا كان عندي خمول في الغده الدرقيه كانت ثلاثه فاصله تسعه واخذ الثيروكسين من أربعه أشهر نصف حبه خمسه وعشرينmg‏ هل أزيد الجرعه الى حبه؟ وأنا قالت دكتوره بعد دوره تعالي أسويلك أشعه صبغه بس أنا خايفه هل تنصحيني أسويها ؟ولك جزيل شكر

amal-rose
07-05-2010, 11:45 AM
leh majawabtini ya doctora allah ykhaliki ana mentedra jawabek

مكاوية2005
07-06-2010, 01:44 AM
انا عمري 24 سنة متزوجة من سنتين ولم يحدث حمل عملت تحاليل ورحت عند4 دكاترة واجريت تحاليل وسونار وكشفت على المبايض ولم يطلع عندي شي الحمدلله زوجي عمل تحليل بداية الشهر هذا للسائل المنوي ولكن لم نذهب لدكتور بس انا فهمت بعض النتائج ومحصلة فهمي انه هو عنده الحيوانات المنوية اقل من 20 مليون ، وانا على فكرة ليه فترة دورتي بتتأخر مثلا يومين واحيانا 10 واقصى شي 15 يوم وتجي ماتتأخر عندي اكتر من كده المهم انها بتجي ودي الخربطة ماصارت الابعد الزواج واعطاني الدكتور دوا اسمه PROGYLUTON وباقيلي 5 ايام اخلصها

سؤالي :

هل هذا الدوا له علاقة بزيادة الوزن؟

وهل له علاقة بزيادة حجم الصدر؟ انا لاحظت حجمه كبر وهل يمكنني ان اصغره؟

ودي تحاليل السائل المنوي لزوجي :

VOLUME : 3.5

COLOUR: CREAMY WHITE

LIQUIFICATION: 25 min 20_30 min

PH: ALKaline

TOtal Count : Million/m>20

Type of Movement

Morphology - Normal 75_90%
abnormal 10-25%
70-90% : 1/2 hour
- one hour
60-70
2 hour
50-60
3 hour
40-50

PUS CELLS : 4-6
RED CELLS: 2-3
Trichomonas: Nill
Spermatogenic cells: 1-3
others: Azospermia

وهل للكوليسترول عند الزوج علاقة عنده الكوليسترول مرتفع افيديني دكتورة بليز

ساسو4
07-06-2010, 04:14 PM
يا دكنورة هو التهاب المثانة ومجري البول يسبب تأخر الحمل

نزف الندى
07-06-2010, 06:18 PM
السلام دكتوره

اختي انا متزجه منذ سنتين ماحملت السنه الاولى عملت اشعه ملونه وطلع انبوب واحدمسدود قالت بنسوي منضار بس ماعملتها

الغده انتضمت على 50 ومستمره عليها ورحت مستشفى اخر قالو معك تكيس ماذا تنصحيني ياكتوره وعملولي التحاليل والحمدالله الهرمونات منتضمه والدوره اخذ حبوب للتنضيم الدوره لي 6اشهر وتركت الحبوب مانتضمت بعد ماتركت حبوب التنضيم ابي نصيحتك لي ماذا افعل وادعيللي بشفاء العاجل

مــنار
07-06-2010, 06:47 PM
السلام عليكم

انا متزوجه من سنه والدوره احيانا تنتظم واوقات لا وعندي شعر زايد في الجسم

و رحت لدكتوره وقالت عندك هرمون الحليب مرتفع 1500

ورحت دكتوره ثانيه كشفت ع الصدر وقالت الهرمون مرتفع وسويت تحليل الهرمون عندها وطلعت النتيجه مافي ارتفاع في الهرمون

وقالت الهرمون مرتفع في الجسم مو في الدم

المهم قلت لها انا عندي افرازات بنيه قبل الدوره وبعدها قالت ضعف تبويض لازم تسوين اشعه

سويت الاشعه قالت ماعندك ضعف

قالت عندك تكيسات جهة اليسار بس ماتضر

المهم اعطتني علاج الهرمون dostinexحبيتن وحده يوم الاثنين ووحده يوم الخميس

واعطتني جلوكوفاج500

دكتوره ابي اسالك عن التناقض وكيف الهرمون في الجسم مو في الدم

زهور الليلك
07-06-2010, 08:04 PM
السلام عليكم..
حبيت استفسر بشأن اشعة الصبغه..

انا يادكتورة عملت اشعة صبغه وقالت الدكتورة اان فيه انسداد بالانابيب وتفاجأت من كلامها لاني حملت قبل كذا 3 مرات بس اني اجهضت..فكيف يكون الانسداد سبب الاجهاض؟؟

وقالت الدكتورة احتمال انه وقت الاشعه كنتي مشدوده ومابينت الانابيب انها مفتوحه..هل كلامها صحيح؟؟؟؟؟؟لاني فعلا وقتها كنت مرررررره خايفه لدرجة جسمي رافع عن طاولة الكشف.. والحمدلله وقتها ماحسيت بآلام اللي ممكن تدل على الانسداد..
وللمعلومية..انا عملت عملية منظار قبل 8 شهور وقال الدكتور انه الرحم والانابيب سليمين..ومو عارفه اصدق مين والا مين؟؟؟؟

salmakareem
07-07-2010, 01:24 AM
السلام عليكم
دكتوره انا متزوجه من سنه ونصف ولم يحدث حمل بعد الكشف اتضح ان زوجى عنده دوالى بالخصيه والحمد لله عملها واخذالعلاج بعد مرور 4 شهور النتائج لم تتحسن 13 مليون والحركه ضعيفه والتشوه 78%
وانا عندى ضعف فى التبويض لكن الحمد لله استجابت مع المنشطات
الدوره تاتى كل 23 يوم تقريبا هذه المره لم اخذ اى متشطات لم تاتى نزل افرزات بنى لمده 3 ايام وانقطعت ودائما اشعر بمغص بس مش مغص الدوره فات الان 36 يوم عن اخر دوره ممكن يكون حمل ام هو لخبطه فقط فى الدوره ارجو الرد سريعا وشكرااا على اهتمامك وسعه صدرك
السلام عليكم

noreleslamsama
07-07-2010, 02:16 PM
دكتوره ممكن تشوفي نتيجه تحاليلي و تطمنيني ارجوكي يا دكتوره
testesterone 0.36 ng/ml 1.25/nmol /l
prolactine 1 ng/ml
ostradol pg/ml 26
fsh 5.10 ui/i
lh ui/i 6.50
amh ng/ml 5.40
tsh 1.97

عاشقة الفردوس82
07-07-2010, 11:45 PM
دكتورة أنا دورتي بتنقص كل شهر ب3 أيام بدي أعرف هل هي منتظمة أم لا

strong namla
07-08-2010, 09:56 PM
السلام عليكم دكتورة
مشكلتي الكل يتوقعها بسيطه ولكن هي كبيره بالنسبه لي ومدهورة حياتي يادكتوره
انا تزوجت من سنه ونص عمري 22 ومن او ل شهر زواج صارت تجيني التهابات الى هذا اليوم كل شهر شهر ونص يجيني التهاب مهبلي
وبالفتره الاخيره اي ست الشهور نفس الالتهاب اللايكولاي
رحت عند اكثر من دكتور وكلهم يعطوني مضادات بلا فايده وصار عندي التهاب بالبول وراح بس التهاب المهبل مايروح ابدا
وصار جسمي يقاوم هالمضادات اخر شي رحت عند دكتورة قالت لي ان السبب ان الالتهاب مايروح من المضادات اللي اكلتيها سنه ونص
لطول هالفتره مضاد هذا سببها وعطتني حبوب تقوي المناعه عندي وتحاميل مشان تخفف اللالم فياريت يلادكتوره تفيديني
لان ودي احمل بس خايفه من اللالتهابات للاني سمعت انها تزيد مع الحمل مع العلم ان زوجي سليم ولم تأتيني لالعدوى منه

rose des sables
07-08-2010, 11:36 PM
[QUOTE=rose des sables;36769184]السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عملت التحاليل التي طلبتيها مني وهذه هي نتائجها

LH 5.09
15.23 FSH
37 Estradiol
22.20 Prolactine

هل يجب علي إجراء تحاليل أخرى وهل هناك علاج لاضطراب الدورة عندي؟ و ما تفسير نزول الدم بقلة يعني اليوم الأول و الثاني و الرابع كمية الدم كانت قليلة جدا أما اليوم الثالث فكانت عاديةعلما أنها نزلت بعدما أخذت حبوب دوفاستون لمدة 5 أيام؟

بارك الله فيكي و جزاكي الفردوس الأعلى

طعم السكر
07-09-2010, 10:37 PM
مرحبا
دكتوره
انا صارلي كم يوم احس بالم في اسفل بطني و ظهري
وماكانت تجيني هذي الام إلا لمن صرت اسوي رياضة البشم
وللمعلوميه انا عني ميلان في الرحم ورحت لحرمة تسوي طب شعبي
وقالت انتي رحمك نازل بس لمى سويت اشعه قبل سنتين كانو يقولون لي انو في ميلان متوسط لليسار
وسوت لي مساج وتقول خلاص صار طبيعي

وماكنت احس باللم والحين بعد البشم احس باللم

وش تنصحيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردينه**
07-10-2010, 03:11 AM
انا اليوم 17 من الدوره
واخذت ابره تفجير يوم 15 من الدوره
ووحلت تحليل منزلي اليوم قبل ان يحدث جماع ظهر اني حامل وجاني خطين واضحه
هل يادكتوره ابره التفجير ترفع هرمون الحمل لذلك وضح الخطين ....؟
ام انا حامل من قبل لا اخذ الابره علشان قبلها صار جماع ...؟

منسيــة
07-10-2010, 07:36 PM
يعطيكي العافية دكتورة ع الموضوع

بس حبيت اطرح عليكي مشكلتي انا حملت مرتين وبالمرتين لم يتجاوز مدة الحمل 7 اسابيع يعني مرة 6 اسابيع ومرة 7 وفي المرتين نزل لي الحمل بس على شكل قطع دم يعني ماشفت تكوين جنين ورحت المستشفى وقالو لي مافي جنين مع اني اخذت مثبتات بس ماعرفت شنو السبب

وسويت تحاليل حق اعرف اسباب الاجهاض يعني سويت تحاليل الفيروسات وغيرها وغيرها والحمد لله كلها سليمه بس قالت لي عندك التهابات . يعني تتوقعين الالتهابات تسبب في الاجهاض .. ولو صار حمل شنو تنصحيني بالمثيتات الي اخذها وشنو اخذ مع الحمل حق يثبت

ليتني الحظ
07-10-2010, 09:23 PM
دكتوره انا اول مره بشترك بمنتتى بس لحتى القى حد يساعدني ويجاوبني عن اسئلتي
دكتوره انا عندي ماسوره وحده فاتحه اللي هي اليمين والشمال تالفه وما الها اي نفع اي الانبووب
هادا اخر شي طلع معي بعد معاناه كبيره لحتى اعرف سبب تاخر حملي بعد ما حصل لي في حادث سياره والحمد لله اني بخير اليوم وبصحه وسلامه
بس بدي اعرف هل يمكن ان احمل بماسوره وحده هل في شي يساعد اكتر ع الحمل ؟ انا دكتوري حكالي ما في داعي للمنشطات لانه عندي التبوييض ممتاز وما في عندي ضعف ولا شي
بس محتاج استشارتك دكتوره والله يجزيكي اللي فيه الخير

( استغفر الله اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتووب اليه)

نورة وبس
07-11-2010, 01:41 AM
السلااااااااااااااااام

دكتوورررره من زمان ارسلت لك وانتظر ردك ولسى مارديتي

الله يجزاااك خير انتظررك

النـدى
07-11-2010, 02:47 AM
مرحبا
انا ينزل مني دم بعد الجماع تقريبن بعد ادوره بسبوعين
ويستمر فقط اذا جامعني بعدها بس بدقايق ويكون لون الدم احمر فاتح مو زي الدوره

نوووووده
07-11-2010, 11:32 PM
اسفه جدا علي التاخير

زيادة الافراز بيكون معاه زيادة هرمون اللبن فاعتقد انه مش اضافت جديد لانه مع الزيادة معروف ا الحكم بيزيد و 3 ملم دا طبيعي

طيب ل انت بتاخد ادوية بصفة مستمرة؟؟
هل عملت تحليل هرمون الغدة الدرقية؟؟

استمرارة مع الحمل بصراحة غلط و لا اساس علمي لي
المفروض و اللي استقر ت عليه الابحاث انه يقف قبل الحمل بشهر و اطلبي منها ترجع للكتب

هلا دكتوره والحمدلله على السلامه <<قلقنا عليك
الان انا مستمره على الدوستنكس من شهر تقريبا حبه بالاسبوع
وعملت تحليل الغده الدرقيه وطلع طبيعي
وعلى استمراره تقول الابحاث الجديده تثبت عدم ضرره على الجنين وهي تقول اني لازم استمر عليه عشان مايزيد حجم اللحميه
وماقولتي لي دكتوره زوجي الحركه عنده 18 وهو ماعمل اي حاجه وماتعالج اش المفروض نعمل

اللة كريم
07-12-2010, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

دكتورة
سؤال:اية رايك فى الحقن المجهرى؟ وكام نسبة نجاحة؟؟؟؟؟؟؟؟
وفى وقت مناسب لعملة ولا لا

وجزاكى اللة خير

سماء السعودية
07-12-2010, 04:04 AM
وين الدكتووووووورة

عسى المانع خييييييرررررر

احلام ليل
07-12-2010, 09:35 AM
الدكتوره طلبت مني اذا نزلت الدوره اخذ كلوميد والدوره اتأخرت هل اخذ الدوفاستون عشان ينزلها لاتمكن من تناول الكلوميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليتني الحظ
07-12-2010, 11:43 AM
السلام

انا بستنى رد الدكتروه ع سؤالي وما ردت كيف اعرف انها ردت علي انا مشتركه جديده هون

اللهم ارزقني انا واخواتي الذريه الصالحه ولا تحرمني ولا تحرمهن يا رب

جنة الزهور
07-12-2010, 06:12 PM
اذا ممكن ابي علاج للنزيف

بسبوسه98
07-12-2010, 06:40 PM
دكتورتي العزيزه
حابه اسالك
انا دورتي 32 يوم
اليوم 28 عملت تحليل منزلي وعطاني خطين بس خفيف بس ينشاف
اليوم 29 عملت تحليل دم وقالو لي نقتف واخذت التحليل وقريته بالبيت مكتوب 10.25 بوزيتف ويوصى تكرار التحليل بعد 48 ساعه
ممكن اعرف هذا احمل او ايش؟

مالقيت اسم!!
07-13-2010, 12:13 AM
هلافيك يادكتورة ياريت تردي على سؤالي عندي الم شديد في الصدر في الثديين واسهاااال وباقي على الدورة 5 ايام تتوقعين حمل ولادورة

بسبوسه98
07-13-2010, 02:09 PM
دكتورتي العزيزه
حابه اسالك
انا دورتي 32 يوم
اليوم 29 عملت تحليل دم وقالو لي نقتف واخذت التحليل وقريته بالبيت مكتوب 10.25 بوزيتف ويوصى تكرار التحليل بعد 48 ساعه

بسبوسه98
07-13-2010, 02:17 PM
دكتورتي العزيزه
حابه اسالك
انا دورتي 32 يوم

اميرة الكونL
07-13-2010, 10:10 PM
وشو علاج الانقلاب في الرحم

وشو اسبابه

أم سلمان 1
07-14-2010, 12:32 AM

جزاك الله خيرآ

ابي اسالك

ما هوا العلاج الانسب لميول الرحم للخلف ؟؟؟

وما المفروض التجنب منه عند ارتفاع هرمون الحليب ؟؟

اتمنى تجيبين عن اسالتي

وجزاك الله عني خير

dr_black
07-15-2010, 09:14 AM

جزاك الله خيرآ

ابي اسالك

ما هوا العلاج الانسب لميول الرحم للخلف ؟؟؟

وما المفروض التجنب منه عند ارتفاع هرمون الحليب ؟؟

اتمنى تجيبين عن اسالتي

وجزاك الله عني خير

اسفة جدا علي التاخير بجد بجد مش عارفة اقول ايه

يلبنسبة لميل الرحم للخلف هل هو مسبب لك مشاكل؟؟ ام فقط تاخر الحمل؟؟
لو بالنسبة للحمل و بعد استبعاد كل العناصر الاخر و لم يتبقي غيره يبقي العلاج هو الجمع في وضع السجود و النازل من الرجل في هذا الوضع و البقاء نائمة علي البطن لمة تصل اللي نصف ساعة

بالنسبة لارتفاع هرمون اللبن فاسبابة ثلاث اما
1- الرضاعة الطبيعية او كثرةوفرط استخدامة في العملية الجنسية
2-استخدام بعض الادوية
3-لا يوجد سبب معروف

بالنسبة للعلاج فهو علاج جراحي و نادرا ما نلجا اليه غير في الحالات التي يسبب لها الم و يعيق الحياة اليومية

dr_black
07-15-2010, 09:16 AM
وشو علاج الانقلاب في الرحم

وشو اسبابه

اسفة جدا علي التاخير بجد بجد مش عارفة اقول ايه

يلبنسبة لميل الرحم للخلف هل هو مسبب لك مشاكل؟؟ ام فقط تاخر الحمل؟؟
لو بالنسبة للحمل و بعد استبعاد كل العناصر الاخر و لم يتبقي غيره يبقي العلاج هو الجمع في وضع السجود و النازل من الرجل في هذا الوضع و البقاء نائمة علي البطن لمة تصل اللي نصف ساعة

بالنسبة لارتفاع هرمون اللبن فاسبابة ثلاث اما
1- الرضاعة الطبيعية او كثرةوفرط استخدامة في العملية الجنسية
2-استخدام بعض الادوية
3-لا يوجد سبب معروف

بالنسبة للعلاج فهو علاج جراحي و نادرا ما نلجا اليه غير في الحالات التي يسبب لها الم و يعيق الحياة اليومية

dr_black
07-15-2010, 09:19 AM
دكتورتي العزيزه
حابه اسالك
انا دورتي 32 يوم

كلاه يدل علي نفس الشيء هوانه لسه الهرمون لم يصل الي المستوي الاكيد و السبب هو انك عاملة التحليل بدر لكن نقولمبروك مقدما ان شاء الله
يعاد بعد يومين لانه يتضاغف كل يومين و الحمل الطبيعي لازم يصل الي 20
و ربنا يتمم عليكي بخير

dr_black
07-15-2010, 09:21 AM
هلافيك يادكتورة ياريت تردي على سؤالي عندي الم شديد في الصدر في الثديين واسهاااال وباقي على الدورة 5 ايام تتوقعين حمل ولادورة
اسفة جدا جدا علي التاخير

لا مفيش توقع في حاجة زي كدا الم الصدر قبل الدورة شيء عادي لكن الاسهال لا يمت للحمل بقريب او بعيد
لكن نرجو من الله ان يرزقك

dr_black
07-15-2010, 09:24 AM
اذا ممكن ابي علاج للنزيف

والله النزيف ليه اسباب و انواع
طيب ماهو عمرك؟؟
هل تاخذين ادوية بصفة مستمرة؟
ماهي نتيجة اشعة التلفزيونة او السونار
و هل عملتتحاليل اخر؟؟
ماهي وسيلة منع الحمل لو بتستخدميها؟

dr_black
07-15-2010, 09:29 AM
يعطيكي العافية دكتورة ع الموضوع

بس حبيت اطرح عليكي مشكلتي انا حملت مرتين وبالمرتين لم يتجاوز مدة الحمل 7 اسابيع يعني مرة 6 اسابيع ومرة 7 وفي المرتين نزل لي الحمل بس على شكل قطع دم يعني ماشفت تكوين جنين ورحت المستشفى وقالو لي مافي جنين مع اني اخذت مثبتات بس ماعرفت شنو السبب

وسويت تحاليل حق اعرف اسباب الاجهاض يعني سويت تحاليل الفيروسات وغيرها وغيرها والحمد لله كلها سليمه بس قالت لي عندك التهابات . يعني تتوقعين الالتهابات تسبب في الاجهاض .. ولو صار حمل شنو تنصحيني بالمثيتات الي اخذها وشنو اخذ مع الحمل حق يثبت

اسفة جدا جدا علي التاخير

ربنا يعوض عليكي بخيرانت بتقولي كلام خطير هل هم قالوا مفيش جميم بعد ما الحمل نزل و هم مش شافوه ولا انت وديت اللي نزل منك و قالوا مفيش جنين ((كيس حمل فاضي))

طيب هل في قرابة بين و و بين زوجك؟؟ابن عمك ابن حالك كدا يعمي

هل عملتتحليل APS الاجسام المضادة؟؟
هل تاخدين اديوة بصفة مستمرة

dr_black
07-15-2010, 09:33 AM
دكتوره انا اول مره بشترك بمنتتى بس لحتى القى حد يساعدني ويجاوبني عن اسئلتي
دكتوره انا عندي ماسوره وحده فاتحه اللي هي اليمين والشمال تالفه وما الها اي نفع اي الانبووب
هادا اخر شي طلع معي بعد معاناه كبيره لحتى اعرف سبب تاخر حملي بعد ما حصل لي في حادث سياره والحمد لله اني بخير اليوم وبصحه وسلامه
بس بدي اعرف هل يمكن ان احمل بماسوره وحده هل في شي يساعد اكتر ع الحمل ؟ انا دكتوري حكالي ما في داعي للمنشطات لانه عندي التبوييض ممتاز وما في عندي ضعف ولا شي
بس محتاج استشارتك دكتوره والله يجزيكي اللي فيه الخير

( استغفر الله اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتووب اليه)

اسفة جدا جدا علي التاخير

هو فيه نسبة لنجاح الحمل
لكن ان اعايزوة افهم هل حاث السيارة هو سبب انساد الانبيب
ولا هل انت حملت عادي بانبوب واحد لكن احصل اجهاض بسبب الحاث
طيب هل فيه اي التصقاق حول الانابيب او التهابات هل عملت منظار قبل كدا؟؟
ما هو عمرك الان

dr_black
07-15-2010, 09:35 AM
مرحبا
انا ينزل مني دم بعد الجماع تقريبن بعد ادوره بسبوعين
ويستمر فقط اذا جامعني بعدها بس بدقايق ويكون لون الدم احمر فاتح مو زي الدوره

اسفة جدا جدا علي التاخير

بصي الدم اللي في منتصف الدورة من العلامت الجيدة علي التبويض و افهم من كلامك انه لو الجماع في اي وقت يبقي مفيش دم صخ ولا غلط؟؟

dr_black
07-15-2010, 09:42 AM
السلام عليكم
انا متزوجه من ثلاث سنوات عمري 24لم احمل عندي ضعف تبويض بالمنشط يصير تبويض كويس
قبل ثلاث شهور سويت تلقيح صناعي كان عندي 3بويضات18
وماصار حمل قالتلي لدكتوره لمن اخذت عينة زوجي العينه ضعيفه بس حطت عليه منشط
زوجي عنه الحركه اوقات40 _ 50مع العلاج وعنده صديد وتحليل الشهر هذا 39 لانه مااخذ ادويه و العدد33مليون
دورتي منتضمه بس هذا الشهر تأخرت 18 يوم بس يمكن علشان انااخذ مثبت لهرمون الحليب اسمه باردويل
وتركته 5 ايام ورجعت له لأن هرموني يرتفع اذا مااخذت مثبت
الرحم سليم وهرموناتي سليمه ماسويت اشعه صبغه
هل السبب مني اومن زوجي
يعطيك العافيه وجعله الله في ميزان حسناتك

اسفة جدا جدا علي التاخير

معلش لازم اشوف التخليل بتاع زوجك بالتفصيل
بالنسبة لهرمون اللبن عندك هو بيطلع كام و ما المدة اللي استخدمتي فيها البرلوديل؟

لازم اشوف كل التحاليل لو سمحت

احلام ليل
07-15-2010, 11:17 AM
الدكتوره طلبت مني اذا نزلت الدوره اخذ كلوميد والدوره اتأخرت هل اخذ الدوفاستون عشان ينزلها لاتمكن من تناول الكلوميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليتني الحظ
07-15-2010, 01:02 PM
هلا دكتوره انا ما كان عندي حمل قبل الحادث
اها صار عندي انسدااد بعد الحادث وصار عندي التصاقاتبعد عمليه كبيره اجريت لي من اثر الحادث
انا قبل شهرين عملت عمليه منظار وانفتحت عندي ماسوره وحده اليمين والشمال تالفه وما الها نفع
يعني ايوه دكتوره سبب الانسدادهو حادث السياره وهو صار معي قبل سنتين يعني بتاريخ 18\5\2008
وهلا انا عمري 23 سنه
وعندي هلا ماسوره وحده فاتحه هل يمكن يصير حمل وشو لازم اعمل ؟ انا حكالي دكتوري بعد عملية المنظار هلا خلص بدك تستني من ربنا تحملي لانه ممكن يصير معك حمل بعد ما فتحنا ماسوره
وانا متوكله ع رب العالمين وبدي اعرف منك شو اسوي؟
وجزاك الله كل خير

نونو الحبابه
07-15-2010, 05:08 PM
هلا دكتوره

انا دورتي كل 35 يوم وماشاء الله منتظمه ولله الحمد
بس صدري كبر بعد الزواج ويكبر اكثر قبل الدوره ويوجعني والبنات الي يشوفني يقولون اكيد عندك هرمون الحليب طيب هل كبر الصدر قبل الدوره من اعراض هرمون الحليب

طيب ايام التبويض عندي متى تكون وشكرا

salmakareem
07-15-2010, 06:26 PM
السلام عليكم
دكتوره انا متزوجه من سنه ونصف ولم يحدث حمل بعد الكشف اتضح ان زوجى عنده دوالى بالخصيه والحمد لله عملها واخذالعلاج بعد مرور 4 شهور النتائج لم تتحسن 13 مليون والحركه ضعيفه والتشوه 78%
هل من الممكن يحدث حمل بالطريقه الطبيعيه ام لابد من استخدام الوسائل المساعده مثل الالتلقيح الصناعى او غيره وما هيا اسب وسيله

ارجو الرد سريعا وشكرااا على اهتمامك وسعه صدرك
السلام عليكم

احساس ثااني
07-15-2010, 07:34 PM
السلام عليكم دكتوره ابي اسالك بعض لاسأله ياليت تردي عليا بسرع وقت

ابي اعرف موعد التبويض عندي انا كانت اخر دورتين 7.1 تنتهي 7.5 2010 ادوره اثانيه نفس اشي 8.1 نتهت عني 8.5

ابي اعرف متى اتلقيح عندي

عندي سؤال بعد انا احس بألم شديد اسفل البطن وقت الجماع الم من عند الجنب الم من عند الركب انا ليا متزوجه ثلاث شهور
يخرج مني هواء بعد الجماع مع زوجي بذات عند مايصير الجماع بوضع الفرنسي هل هذا يأثر تاخر الحمل عندي شكرأ

سوسو 23
07-16-2010, 04:08 AM
دكتوره انا عندي هرمون الحليب وبتعالج منه لي ثلاث شهور واللحين اخذ نص حبه بالاسبوع عشان مايرتفع ويثبت

اليوم ثاني يوم لي الدوره وحللت هرمونات هرمون الحليب 4 هل يؤخر الحمل انخفاض هالهرمون ؟؟

وهرمون الغده الدرقيه 4.290 وقالي الدكتوره في نسبة خمول بسيطه دكتوره هل يؤخر الحمل هالنسبه ؟؟

dr_black
07-16-2010, 09:49 AM
الدكتوره طلبت مني اذا نزلت الدوره اخذ كلوميد والدوره اتأخرت هل اخذ الدوفاستون عشان ينزلها لاتمكن من تناول الكلوميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايوة خدي دوفاستون
قرص ثلاث مرات لمدة خمسة ايامو الدورة تنزل في اي وقت لحد مدة اقصها 14 يوم من اخر قرص اختيه
و بعد كدا تبداي كلوميد من ثاني يوم منالدورةو ان كنت افضل انه مع الكلوميد يكون فيه متابعة بالسونار

dr_black
07-16-2010, 09:51 AM
هلا دكتوره انا ما كان عندي حمل قبل الحادث
اها صار عندي انسدااد بعد الحادث وصار عندي التصاقاتبعد عمليه كبيره اجريت لي من اثر الحادث
انا قبل شهرين عملت عمليه منظار وانفتحت عندي ماسوره وحده اليمين والشمال تالفه وما الها نفع
يعني ايوه دكتوره سبب الانسدادهو حادث السياره وهو صار معي قبل سنتين يعني بتاريخ 18\5\2008
وهلا انا عمري 23 سنه
وعندي هلا ماسوره وحده فاتحه هل يمكن يصير حمل وشو لازم اعمل ؟ انا حكالي دكتوري بعد عملية المنظار هلا خلص بدك تستني من ربنا تحملي لانه ممكن يصير معك حمل بعد ما فتحنا ماسوره
وانا متوكله ع رب العالمين وبدي اعرف منك شو اسوي؟
وجزاك الله كل خير

طيب الحمد لله انت لسه صغيرة
ممكن نصبر شوية انه يحصل مل تاني بان الله

و ربنا ييسر الخير لو محصلش يبقي هنضطر لاطفال النابيب

dr_black
07-16-2010, 09:54 AM
هلا دكتوره

انا دورتي كل 35 يوم وماشاء الله منتظمه ولله الحمد
بس صدري كبر بعد الزواج ويكبر اكثر قبل الدوره ويوجعني والبنات الي يشوفني يقولون اكيد عندك هرمون الحليب طيب هل كبر الصدر قبل الدوره من اعراض هرمون الحليب

طيب ايام التبويض عندي متى تكون وشكرا

كبر حجم الصدر بعد الزاوج شيء طبيعي بسبب الممارسة الجنسية و كذلك زيادة الحجم قبل الدورة شيء طبيعي
ميعاد التبويض عندك بيكون غالبا ان شاء الله في اليوم 21 يعني تحسبي من اول يوم من نزول الدم
لو فيه افرازات لو لبن في صدرة بتنزل حللي هرمون اللبن لكن غير كدا مش شرط

dr_black
07-16-2010, 09:56 AM
السلام عليكم
هل من الممكن يحدث حمل بالطريقه الطبيعيه ام لابد من استخدام الوسائل المساعده مثل الالتلقيح الصناعى او غيره وما هيا اسب وسيله

ارجو الرد سريعا وشكرااا على اهتمامك وسعه صدرك
السلام عليكم

كل شيء ياؤادة الله و كل شيء ممكن يحصل

لكن احنا بناخذ بالاسباب راي
اولا التلقيح الصناعي دا نصب و الدكاترة بعملوه بياخدوا منه فلوس
الحل الامثل لزوجك هو انكم تعملو حقن جهري و الحق المجهري اخترعوه عشان حالات التشوه و ضعف الحركة
و ربنا يرزقك انشاء الله

dr_black
07-16-2010, 10:12 AM
السلام عليكم دكتوره ابي اسالك بعض لاسأله ياليت تردي عليا بسرع وقت

ابي اعرف موعد التبويض عندي انا كانت اخر دورتين 7.1 تنتهي 7.5 2010 ادوره اثانيه نفس اشي 8.1 نتهت عني 8.5

ابي اعرف متى اتلقيح عندي

عندي سؤال بعد انا احس بألم شديد اسفل البطن وقت الجماع الم من عند الجنب الم من عند الركب انا ليا متزوجه ثلاث شهور
يخرج مني هواء بعد الجماع مع زوجي بذات عند مايصير الجماع بوضع الفرنسي هل هذا يأثر تاخر الحمل عندي شكرأ

انت تقوليلي دوارت قديمة و ليس الدورة المتوقعة بالتقريب يبقي يم 14 تزودي يوم او تنقصي يوم و و لو بيكون عندك افرزات مع التبويض فهي علامة كويسة
الام مع الجماع بما انك عروسة جديدة فهوي شيء عادي ان شاء الله
و الهواء دا ملهوش دعوة بالحمل ان شاءالله

dr_black
07-16-2010, 10:14 AM
دكتوره انا عندي هرمون الحليب وبتعالج منه لي ثلاث شهور واللحين اخذ نص حبه بالاسبوع عشان مايرتفع ويثبت

اليوم ثاني يوم لي الدوره وحللت هرمونات هرمون الحليب 4 هل يؤخر الحمل انخفاض هالهرمون ؟؟

وهرمون الغده الدرقيه 4.290 وقالي الدكتوره في نسبة خمول بسيطه دكتوره هل يؤخر الحمل هالنسبه ؟؟

ايوة طبعا لازم تعالجي الغدة لانه هي الللي بترفع هرمون اللبن لازم تعالجيها

dr_black
07-16-2010, 10:43 AM
اهلين دكتور نورتي الصفحه برجوعك
دكتوره انا قلتلك ان الدوره متاخره وسويت تحليل منزلي ودم في اليوم ال10 من تاخرها ماصار فيه حمل وبعد اسبوع راجعت الدكتور وكشفت علي وقالت ما بين شي وصرفتلي دفستون 3حبات باليوم لمدة اسبوع باقي يومين واخلص الدوا
ورفضت تصرفلي دوا لهرمون الحليب وقالت انه صار معدله كويس
بس يادكتوه انا استخدمت الشهر الي فات كلوميد وفي اليوم ال14من الدوره نزل دم خفيف وقلتي يمكن بسبب التبويض طيب وين راحت البويضه اذا كان ما فيه حمل ولا دوره؟
الدكتوره لما كشفت من جوى تقول مافيه حاجه؟
ومتى تنزل الدوه بعد اخر حبه دفستون؟

طيب بعد مات نزل الدورة
يا ريت تعملي متابعة تبويض بالسونار او حتي بشرائط متابة التبويض و بعد اليوم اللنت توقعته انه حصل فيه تبيوض بعديه ب 7 ايان تعملي تحليل هرمون Progesteroneاللي الناس بتقولي عليه تحليل يوم 21 لانه ممكن يكون فيه مشكلة عندك في النصف الثاني من الدور يعني بعد التبويض

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0