المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحبوب الصينية يادكاترة ارجوووو الرد



قـ 14ــمر جدة
07-07-2006, 05:13 PM
هل الحبوب الصينية مضرة؟؟

ما فوائدها وماأضرارها ؟.؟

هل لها نتائج عكسية في المستقبل؟؟

وشكرا..

فروووحه2006
07-07-2006, 06:41 PM
تقصدين اللي تزيد الوزن والا اي نووووع؟؟

بحر المشاعر
07-07-2006, 06:54 PM
بصراحه انا اخذتها قبل شهرين وطلعت روعه
تسمن وجهك يمتلي
والحمدلله تركتها وللان ماشفت منها اضرار
وانا اخذتها لان كان عندنا مناسبه وكنت نحيفه قلت اخذها هالوقت واذا انتهت المناسبه اتركها
وتراه تخليك تاكلين 24 ساعه
ههههههههههههههههههه
بس فعلا بينت علي وطلعت جنان
وانا مدري عن اضرارها بعظهم قال انها تضر لكن للضروره احكام
وهي الوحيده اللي سمنتني
وانا اقولك استشيري قبل تاخذينها احسن يمكن جسم يتقبلها وجسم لا
وانا سالت الصيدلي قبل اخذها قال صحيح حنا مانبيعها لكن مافي منها ضرر
تعتبر زي الطب البديل
واسفه على الاطاله
تمنياتي لك بالتوفيق
اختك بحوووره

قـ 14ــمر جدة
07-07-2006, 11:18 PM
فروووحه2006


تقصدين اللي تزيد الوزن والا اي نووووع؟؟

اي اختي.. :frashagir

وبعدين هل في نوع غيرها؟؟!!!!!!!!!! :frxxagir

بحر المشاعر:

بصراحه انا اخذتها قبل شهرين وطلعت روعه
تسمن وجهك يمتلي
والحمدلله تركتها وللان ماشفت منها اضرار
وانا اخذتها لان كان عندنا مناسبه وكنت نحيفه قلت اخذها هالوقت واذا انتهت المناسبه اتركها
وتراه تخليك تاكلين 24 ساعه
ههههههههههههههههههه
بس فعلا بينت علي وطلعت جنان
وانا مدري عن اضرارها بعظهم قال انها تضر لكن للضروره احكام
وهي الوحيده اللي سمنتني
وانا اقولك استشيري قبل تاخذينها احسن يمكن جسم يتقبلها وجسم لا
وانا سالت الصيدلي قبل اخذها قال صحيح حنا مانبيعها لكن مافي منها ضرر
تعتبر زي الطب البديل
واسفه على الاطاله
تمنياتي لك بالتوفيق
اختك بحوووره

اختي انا خايفة انها تسبب العقم كما وصلني ودايما اسال دكاتره في منتديات طبعا وماني لا قيه اجابة..

فقلت اسال اخواتي الفراشات :frashagir علي اجد بين ثناياهن اجابة شافييييييييية.. :de43r

قـ 14ــمر جدة
07-07-2006, 11:20 PM
وعالعموم مشكوووووووووورين على تنويركم لموضوعي:)

سفيرة الغد
07-09-2006, 10:19 AM
مرحبا اختي
ان كانت الحبوب الصينية مضرة او مفيدة في كلتا الحالتين يفضل ان تذهبي وتستشيري طبيب مختص يفيدك اكثر حسب حالتك ووضعك الصحي لان الحبوب الصينية شئنها شأن اي عقار او دواء اخر ...
دمتِ بصحة وعافية

الامبراطوره22
07-09-2006, 12:57 PM
بصراحه انا اخذتها قبل شهرين وطلعت روعه
تسمن وجهك يمتلي
والحمدلله تركتها وللان ماشفت منها اضرار
وانا اخذتها لان كان عندنا مناسبه وكنت نحيفه قلت اخذها هالوقت واذا انتهت المناسبه اتركها
وتراه تخليك تاكلين 24 ساعه
ههههههههههههههههههه
بس فعلا بينت علي وطلعت جنان
وانا مدري عن اضرارها بعظهم قال انها تضر لكن للضروره احكام
وهي الوحيده اللي سمنتني
وانا اقولك استشيري قبل تاخذينها احسن يمكن جسم يتقبلها وجسم لا
وانا سالت الصيدلي قبل اخذها قال صحيح حنا مانبيعها لكن مافي منها ضرر
تعتبر زي الطب البديل
واسفه على الاطاله
تمنياتي لك بالتوفيق
اختك بحوووره
وان بعد مثلها والين الحين وزني حلو

قـ 14ــمر جدة
07-09-2006, 04:29 PM
سفيرة الغد

مشكورة على مرورك بس الدكاترة في العادة مابيقولوا..



الامبراطوره22

وما حصلت لك اي اضرار..؟؟؟



ومشمورين عالمرور

بحر المشاعر
07-29-2006, 02:50 PM
لا انا استخدمتها وبعد ماستخدمتها حملت على طول ولا سببت عقم ولا شي والحمدلله
وانتي استشيري طبيب افضل
لكن انا بصراحه ماضرتني والحمدلله
وزي ماقلت لك يالغلا يمكن تناسب جسم وجسم لا
اتمنى انها تناسبك
اختك بحر

قـ 14ــمر جدة
08-10-2006, 01:14 PM
اخواتي اتمنى تدخلو هذا الرابط


http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=133832

الامبراطوره22
09-06-2006, 09:59 PM
لا والله ابدا ولله الحمد

جذابه وحلوه
09-06-2006, 10:26 PM
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=131139
شوفي هذا الرااااااااابط

الدلع جود والحلا موجود
09-07-2006, 12:32 AM
أخواتي نصيحه مني إلي ما أكلتها لا تا كلها وإلي بد أت فيها تتركها على طول

أنا جربتها وزي ما قالو الخوات سمنتني بسرعه بس أستمريت عليها سنه ونص تقريبآ بس الله لا يوريكم

مضارها

1_ مع الوقت سمرتني صار لوني أسمر

2_ غيرت عندي الهرمونات ونشطت عندي الهرمونات الذكريه وطلع بوجهي وصدري شويه شعر صرت مثل الرجال إلي يصير عندهم شعر خفيف بصدرهم

3_ بعد سنتين تقريبآ جاني ألم في عظامي وقالي الدكتور بدايه لين عظام من الحبوب أثؤت على العظام

4_ طلعت لي دوالي (الخطوط الحمراء ) على فخوذي وساقي

5_ الأمراض إلي داخل جسمي إلي إلا الآن ما أكتشفتها

والله يابنات لاتفرحون بالسمنه أنا مثلكم فرحت بالسمنه وما سمعت كلام أمي وأهلي امى قالو لي أتركيها

بس لمى طلعت لي كل هالبلاوي عضيت على أصابع الندم

وغير كذا السمار مو كل بشرتي لون واحد لا صار جسمي مبقع شي فاتح وشي غامق ونفس الشي قال طبيب الجلديه أنها خربطت عندي الغدد إلي مسؤوله عن توحيد لون البشره

أنا قلت لكم كل إلي عندي وأنتو أختارو الصحه والعافيه ولا السمنه بمرض

أتمنى أنكم تسمعون نصيحتي

وعلى قوله المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

قـ 14ــمر جدة
06-03-2007, 07:08 PM
يسمووووووو اختي

(فراشه هادئه)
06-04-2007, 08:26 PM
عزيزتي انا اكلتها اكثر من سبع سنوات وجبت بعدها طفلين لكن رجع جسمى ونحفت الحين ادور على شى يسمن

قـ 14ــمر جدة
06-11-2007, 02:15 PM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=133832

~*¤ô§ô¤*~ نتااااااااائج..الحبوب الصينية ~*¤ô§ô¤*~ (https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=133832)


ارجو الدخول على الرابط


ولكن لكم البشرى بإن هناك حل لمشكلة النحف اللي بيذبحنننننننننننننننننناااااااااااااااااااااااا



وبدوون ما ترجعي لوزنك

وبدوووون مشاكل صحية


( بس للأمانة أنا شفت وحدة استخدمته وجسمها دحيييين جننننننننننننننننناااااااااااااااااااااااااااااان

وطلعلها صدر ومؤخرة بشكل مرررررررررررة حلووووووووووووووو)


وانتظروني ع بكرة بإذن الله :)

لمياء البطوطه
06-11-2007, 08:00 PM
اسمعي حبيبتي اسئل مجرب ولاتسئل طبيب انا استخدمتها تزيد الوزنوتخلي في الجسم مويه بين الجلد والحم بس مجرد ما تتركينها يرجع جسمك اضعف من اول0000000000وسمعت انها ضاره جدااااااا

قـ 14ــمر جدة
06-12-2007, 08:47 PM
ايوه يا لموووو


ما حنا نقول انها مررررررررررة مضرة



بس انا رح احط لكم اسم دوا الدكتورة قالتلي عليه


وبدوون ما ترجعي لوزنك

وبدوووون مشاكل صحية

احلام وردية2007
06-16-2007, 08:26 AM
انا تضررت منها شخصيا
عملت عندي لخبطه في الهرمونات وتأخر في الحمل
استمري على الاكل وخلاااااص

قـ 14ــمر جدة
06-17-2007, 11:11 PM
ايوة مرة مضرة:)


مشكورات ع المرور


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0