المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة تروج لتعدد الزوجات بالإسكندرية شعارهم: لدينا آنسات ومطلقات وأرامل يمتلكن شقق



^كرزه^
04-15-2010, 02:04 PM
حملة تروج لتعدد الزوجات بالإسكندرية شعارهم: لدينا آنسات ومطلقات وأرامل يمتلكن شقق



إيمان الأشراف (http://www.dostor.org/taxonomy/term/204)
أطلق مكتب زواج حملة لتعدد الزوجات أمام مساجد الإسكندرية عبر ورق دعاية تم توزيعه علي المصلين الرجال عقب خروجهم من صلاة الجمعة حمل شعار «يوجد لدينا آنسات ومطلقات وأرامل لديهن شقق ويرغبن في التعدد» وقد تهافت الرجال علي العرض المغري، خاصة الذين يعانون مشكلات زوجية وهؤلاء الذين يرغبون في التعدد والشباب الطامع في عروسة بشقتها.
وقد وضع مكتب الزواج تسهيلات لتوفير مسكن للزواج في حال لم تكن العروسة لديها شقة، حيث حمل مكتب الزاواج اسم «مجلة الوفاق لاختيار شريك الحياة والتسويق العقاري » وبهذا فهو مكتب 2 في 1، حيث يساعد علي اختيار شريك الحياة ويسوق العقارات في ذات الوقت، وقد اتخذ مكتب الزواج صبغة دينية، حيث اقتصرت حملته علي المساجد بينما اتخذ مقره الرئيسي بجوار مسجد المنان أمام مدرسة عمرمكرم بفيكتوريا.
أكدت لنا موظفة بالمكتب أن رسوم ملء استمارة الزواج لا تتجاوز المائة جنيه، وصورة للعروس أو العريس، هذا غير أتعاب المكتب في حال إتمام الزيجة بعد عدة مقابلات بين الطرفين داخل المكتب أولاً قبل الانتقال إلي منزل العروس، وعددت الموظفة الآنسات والمطلقات والأرامل اللواتي يملكن شققاً ويرغبن في التعدد.
وقالت إنه في حال أعجب الرجل بسيدة لا تملك شقة فإن المكتب سيتولي مساعدته في إيجاد شقة عبر العقارات التي يعمل بها في ذات الوقت، حيث يعمل المكتب بالأساس علي تسويق عقاراته، ونفت أن يكون المكتب يعمل عبر جمعية أهلية مشهرة، وبررت اسم المكتب «مجلة الوفاق» بمجلة كانت تصدر وتم غلقها.
علي جانب آخر تقدمت عدد من السيدات بالإسكندرية ببلاغات إلي الجهات الأمنية بالإسكندرية لغلق المكتب بدعوي أنه يدعو إلي «خراب البيوت».


ط­ظ…ظ„ط© طھط±ظˆط¬ ظ„طھط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ط²ظˆط¬ط§طھ ط¨ط§ظ„ط¥ط³ظƒظ†ط¯ط±ظٹط© ط´ط¹ط§ط±ظ‡ظ…: ظ„ط¯ظٹظ†ط§ ط¢ظ†ط³ط§طھ ظˆظ…ط·ظ„ظ‚ط§طھ ظˆط£ط±ط§ظ…ظ„ ظٹظ…طھظ„ظƒظ† ط´ظ‚ظ‚ | ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط± (http://www.dostor.org/society-and-people/variety/10/april/13/12951)

منقول

طيوف الذكرى
04-16-2010, 09:05 PM
مشكوره والله يرزقك كل وحده الزوج الصالح

بسنت 86
04-16-2010, 09:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يابنات انا من اسكندرية
وسايباها من 9شهور وعايشة فى جدة
كل ده حصل
ده اصلا اسكندرية مفيهاش مكان لشقة الناس شوية وحتسكن على الرملة على البحر
يارب ارزق بنات ونساء المسلمين بالازواج الصالحين يارب العالمين

أحاسيس مرهفة
04-17-2010, 01:11 AM
أكيد ظروفهم الصعبة ادت بهم لهذه التنازلات كلها
الله يستر عليهم
ويرزقهم رزق حلال

صوت وصوره
04-17-2010, 01:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الزواج مو بالهالسهوله خلوها توصل للاعلانات
الله يستر على ازواجنا يااارب


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0