المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطيران الماليزي

شـهوده
07-10-2006, 03:27 AM
ابي اسالكم عن الطيران الماليزي شلون هو زين والا لا ؟؟

ياريت تردون علي باسرع وقت

أميرة العطا
07-10-2006, 07:21 AM
يعطيك العافيه شهوده

كان بودي أفيدك لكن بالفعل أنا حابه أسأل هالسؤال لأنه يهمني جداً

وفرحت لما شفت موضوعك وإن شاء الله

البنات يفيدونا أكثر..

أميرة العطا
07-11-2006, 12:16 AM
يعطيك العافيه amooll6

والله ماقصرتي ومشكوووره يالغاليه

المتوكله على رب العالمين
07-11-2006, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله اختي الغاليه بعد تجربتي لاكثر من مره ارى ان الماليزيه اكثر من رائعه من خدمه وراحه ومواعيدها وبصراحه ما افكر بغيرها ابدا للسفر لماليزيا انا مع الاخت بالنسبه لدعاء السفر بس ممكن جدا تدعيه بنفسك ما تحتاجين احد يقولك ياه سواء تحفظينه او من كتاب الادعيه وشكرا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

anona717
07-11-2006, 12:48 AM
الى ماليزيا الخطوط الماليزية

الخطوط السنغافورية

والطيران السعودي

والاماراتي

.

أميرة العطا
07-11-2006, 03:18 AM
يعطيكم العافيه تسلمون

تعبناكم معانا لكن الله يجزاكم خير

شـهوده
07-11-2006, 05:08 AM
فراشاتي الغاليات

تسلمون جميعا على الافاده الطيبه

وشاكره لكم كل الشكر

واخص بالشكر الاخت " المتوكله " على كل ما ذكرته وبصراحه طمنتيني

ارق التحايا ،،،
شهوده

moon
07-13-2006, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الخطوط الماليزيه حلوووووه انا لما روحت ماليزيا المرة الاولى على الطيران الماليزي ..الحمد الله وايد ارتحنا عليه ..

وبشكل عام حلو لما تروحين دوله اسيرين على طيرانهم( بس مب دايما )

معلومه :

والخطوط الماليزيه يهتمون بالاطفال والعابهم

زينة الخشة
07-24-2006, 02:24 AM
فرحت لما قريت العنوان لاننا ان شاء الله بنروح لماليزيا وبنرد على الخطوط الجوية الماليزيا

يسلموووووووووووو حبيباتي

ام البتول
07-28-2006, 12:46 PM
كم سعر التذكره السياحيه على الخطوط الما ليزيه

anona717
07-29-2006, 04:02 AM
2400 ريال سعودي
جدة / كوالالمبور / جدة

مع ضرائب المطارات وغيره

9 ساعات الطيران من السعودية الى ماليزية

واحلي شئ في الطيران هذا انو رحلاتهم تصل في الصباح الباكر

شكرا للاصغاء العام

سمرر
12-05-2007, 09:07 AM
بنات بليز الي يعرف موقع مكتب لللخطوط الماليزيه بالشرقيه وخصوصا الدمام او الخبر يقولنا بلييييييز
ابي اروح ماليزيا ولالقيت حجوزات ع الخطوط السعوديه بليييييييييييز ساعدوني

شلال حب
12-06-2007, 03:15 AM
أما أنا فتجربتي مع الخطوط الماليزية حلوة زي العسل مرة زي العلقم أكيد بتسألون كيف هذا لأني رحنا السنة هذي عليها في الصيف لاوعلى الدرجةالأولى كمان طبعا الخدمة رااااااااااااااااااااااااااااائعة واكثر من رائعة والأكل ماتشبعين منه خصوصا إني أموت في الأكل الاسيوي والكراسي تصير سرير تماما حتى بنتي ضحكتني تقول ماما هذا فندق 5نجوم وكل شي روعة طيب بتقولون وين المشكلة ووين العلقم آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه من علقمهم طولتها وهي قصيرة بقول على طول طبعا زوجي الله يحفظه من النوع اللي مايسافر إلا وكل حجوزاتنا مؤكدة مية مية وفي الرحلة هذي مو بس مأكد إلا مشتري التذاكر بعد ولما نوصل أي فندق يعطيهم التذاكر عشان يأكدوله الحجز ودايما يطلع أوكيييييييييييييييييييييييييييه بس المرة هذي فوجئنا إن الحجز غير مؤكد اصلاصعق زوجي من الخبر خاصة انه باقي لنا 3أيام وكمان معانا والدته اللي عشانها ركبنا الدرجة الأولى لأنها مستحيل تركب درجة سياحية بسبب صحتها وراحتها إلى أن قالنا المكتب إنه مافيه غير مقعدين قلنا مومشكلة ندبر نفسنا بس المهم هي قبل السفر بليلة غير رأيه وقال مافيه مقاعد بالمرة المهم رحنا المطار وتضارب زوجي معاهم وعافرهم إلين طلعونا في الدرجة الأولى وصار شكلنا كأنهم متفضلين علينا بالأب قريد وصرنا متوزعين في الطيارة إلين التمينا على بعض بس بقي زوجي بعيد عنا وهذا اللي خلاني ماأشوف طعم للرحلة طبعا هذاالموقف مع الدرجةالأولى فما بالكم الساحية ولما رجعت احكي اختي فاكتشفت غنها تعرضت لنفس الموقف فهذ عيبهم لكنه عيب يضيييييييييييييييييييييييع متعة الرحلة بالقلق والخوف اللي سببوه لنا وهذي قصتي وسلامتكم طولت ؟؟؟؟؟؟

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0