المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي ينام بغرفه وانا بغرفه...!!

ROSE989
04-25-2010, 07:10 AM
السلام عليكم

بدخل في الموضوع علي طول

ابغاكم تساعدوني الله يسعدكم لان انا ملييييييييت من هانظام ...:043:

زوجي من قبل لا اجيب ولدي هو ينام في غرفه لوحده بس مو علي طول نااااااااااااادر

بس الحين بعد صار ينام في غرفه لوحده واذا جاء الخميس والجمعه يبغى يسكتني ينام معايه

وكل ما اكلمه وازعل عليه علي هالموضوع يقول ما اقدر ولدك يزعجني ومدري شنو وانا عندي عمل

قلت مو انت اول شخص عنده عمل تعرفني اذا صاح ولدي ومو راضي يسكت اطلعه من الغرفه

قال ماينفع زبطي نظام ولدك وخليه ينام باليل:043:

قلت طيييييييييييب بسويه واشوف اش النهايه؟ّ!

زبط نظامي ونظام ولدي والحمدالله صرنا ننام بليل جاء نام معنا وبعدين اقوم ينات بنص نومي مالاااااااااااقيه:042:

ليه بنلعب احنا!!

سالته البارحه ليه نمت لوحدك قال احتريت وقلت اروح هيناك واشغل التكيف عشان ما ازعجك للعلم احنا في منطقه بارده قلت عادي شغله عندي مو مشكله سكت ماقال شيء:t8:

وجاء البارحه نام معنا وشغلنا التكيف قعد شويتين وراح ينام بغرفه لوحده:043:

انا طفشت مادري اش النهايه ما ابغاه يتعود ينام لوحده مره هالحركه شييينه ماهي حلوه

طنشته مره قلت بيرجع ينام معنا يتعدل يومين وبعدين يرجع ينام لوحده

مره رحت نمت عنده انا ولدي ماجاني نوم هيناك وطفشت ورجعت غرفتي

يالبنات المشكله اذا تعود ينام هيناك انا كمان اتعود انا لوحدي اناولدي ومعد ارتاح بنومتي اذا جاء جنبي وانا ما ابغى اصير كذا

المشكله خبرته وقلت له مو حلوه هالحركه معد اصير ابغاك تنام معي بعدين!!

ينام يومين ويرجع مثل اول انا تعبببت ملين من هالحركه

صح بعضكم بيشوف الموضوع عادي بس والله ماهي حلوه هالحركه خاصة اذا جاء اهله عندي...

وللعلم ولدي الحين 9 شهور يعني مو مزعج زي اول والحمدالله

واديم ماشاءالله الي حولي ينامون مع ازوجاتهم ومعاهم عيال الي في سن ولدي والي اكبر والي اصغر

قلت له قال انا ما اتحمل:059:

قلت مالي غيركم يا خواااتي تجيبو لي حل؟؟

لا طنشوني:059:

توته20010
04-25-2010, 07:24 AM
هلا قلبي
الله يكون في عونك يارب
بصرااحه ماعندي خبره في هالسوالف
بس انا اشوف الافضل انك ماتبينين له انك مهتمه بنومته واياك في غرفه وحده
لان اصرارك على النوم معه تزيد ثقته بنفسه زياده عن اللزوم ,, وماتدرين يمكن يوم من الايام يعتبرها نقطة ضعف لك ,, ,, ويعرف انك تضايقين اذا نام بغرفه لوحده ,,,,, ويبدى يتغلى ويااااااااااااااااليل مطولك وانتي تروحين بخرايطها ووووو....
عادي خليه ينام في المكان الي يريحه ,, ترين الرجال لاحس ان المره هي الي تبيه خلاص يعتمد :: انتبهي ""
لاتهتمين كثير وشوفي يوم يجيك بنفسه
هذا راي الشخصي اذا ناسبك وتحسين انه يناسب زوجك خذي به ,, واذا لا سوي اللي يريحك غاليتي
الله يوفقكم جميعاااا
تحياتي لك

قمر الشرقيه ..
04-25-2010, 07:26 AM
لا والله مو عادي انه هو بغرفه وانتي بغرفه من يقول انه عادي ؟

يختي حاولي تتفاهمين معه وتشوفين وش قصته

يمكن في شي مخليه يكره الغرفه بس مايبي يقولك

لايتعود على قلة وجودك معه

حتى لو يروح ينام بمكان ثاني خذي ولدك وروحي نامي معه

واذ1 هو يتعذر بولدك جربي انتي وشوفي خلي ولدك عند امك كم يوم واذ1 تقدرين خليه اسبوع عندها وقولي له يلا هذ1 حنا لحالنا

اذ1 نام معك ولا راح الغرفه معناها عذره عدل ومو قاعد يتحجج بولدك

واذ1 صار نفس الحاله ينام بالحاله معناها في شي مكرهه من النوم معك

واذ1 ماقدرتي تودين ولدك عند امك خليه هو ينام بغرفتكم وانتي طلعي مع ولدك اي مكان لين ينام ولدك بعدها رجعي الغرفه بس اهم شي زوجك لايتعود ينام برا غرفة النوم ترا ان تعود رحتي فيها

وفي النهايه

اهم شي يااختي انك تعتنين بنفسك وتكشخين له وحاولي تسوين له ليله رومانسيه يمكن هو محتاج هالتغيير

وهذ1 زوجك انتي ادرى فيه

الله يسخر لك زوجك

مع اني مو متزوجه بس حبيت افيدك بمعلوماتي ماحبيت ادخل الموضوع من دون ماارد

/

دعواتك لي بالزوج الصالح

أم تراتيل
04-25-2010, 07:31 AM
انا رائي برائي توته زي ماهو بيفكر بنفسه انتي كمان لاتبيني له انك ميته عليه ومو قادره تتحملي نومته بغرفه ثانيه لا عاادي طنشي وسوي نظام يناسبك انتي مو يناسبه هو ...

غزالة وعيونها قتالة
04-25-2010, 07:32 AM
شوفــي أختي أهــــــم شئ لا تسوين منها مشكلة ولا تخلين مخيلتك تروح بك بعيد
يمكن زوجــــــــك عنده عمل من الصبـــــــــــاح ويبغي يرتــــــاح في النــــــــومة عشان يصحى من بكير
وشوفي دام قبل مايجيك بيبي كان ينــــــــام معاك والحين ينـــــــام لوحده يمكن يزعجـــــه في النوووم
يعني أكــــــــــــــــيد مو عشـــــــــان شئ تاني تعرفين الأطفــــــال بعضهم شوي ينام وشوي يبكي وهـــــو نايم
وزوجك يمكن من الناس اللي يفيق من أي صووت ويصعب الرجـوع للنوم مرررة تانيــــــــــه شوي تحملي
وشوفي في أيــــــــــــــام العطل بينـــــــــام معاك
والله وحده من جاراتي كـــــــذا زوجهــــــا ينـــــام في المجلس عشان ولدهــــا دايم بالليل يزعجه بالبكاء
الله ييسر أمرك أختي

حب من الاعماق
04-25-2010, 07:48 AM
الاخوات المتصلات ممكن تساعوني كيف اعطي ايميلي على الخاص وكيف اغير اسمي بالمنتى وابغى طريقه احط انشوة مع الكتابه شلون

ROSE989
04-25-2010, 07:55 AM
هلا قلبي
الله يكون في عونك يارب
بصرااحه ماعندي خبره في هالسوالف
بس انا اشوف الافضل انك ماتبينين له انك مهتمه بنومته واياك في غرفه وحده
لان اصرارك على النوم معه تزيد ثقته بنفسه زياده عن اللزوم ,, وماتدرين يمكن يوم من الايام يعتبرها نقطة ضعف لك ,, ,, ويعرف انك تضايقين اذا نام بغرفه لوحده ,,,,, ويبدى يتغلى ويااااااااااااااااليل مطولك وانتي تروحين بخرايطها ووووو....
عادي خليه ينام في المكان الي يريحه ,, ترين الرجال لاحس ان المره هي الي تبيه خلاص يعتمد :: انتبهي ""
لاتهتمين كثير وشوفي يوم يجيك بنفسه
هذا راي الشخصي اذا ناسبك وتحسين انه يناسب زوجك خذي به ,, واذا لا سوي اللي يريحك غاليتي
الله يوفقكم جميعاااا
تحياتي لك

هلا عيوني

يسلمووو ياقلبي علي الرد الله يسعدك

طيب يالغلا اذا مانفع معاه الطناش وتماد في نومته الوحده اش اسوي؟؟

انا اخاف يصير زي ابوي هو الحين ينام بغرفه وامي بغرفه مرررررره وضعهم مو حلووو

الله يعين

الدنيا آمل
04-25-2010, 07:57 AM
عادي ممكن من ازعاج الولد

مجاديف2
04-25-2010, 08:07 AM
تراة موعادي حااولي تفاهمين معة

^مارميد^
04-25-2010, 08:08 AM
شوفي يالغلا
والله مي حلوه ومحديقولك سويها مشكله
بس يالغلا
ودي ولدك عند امك يومين وغيري جو انتي وهو...
او اذا مانفع خذي يالغلا من سنتر بوينت جهاز لاسلكي تحطيه عند سرير البيبي والجهاز الثاني يكون عندك
وخلي ولدك ينام في غرفه لوحده واي صوت لولدك راح يجيك عن طريق الجهاز اللي عندك
ووقتي للجوال لرضعاته وكذا ترتاحي واريح لمخك وماعنده عذر ماينام عندك
انا مسويه كذا لولدي معودته ع غرفه لوحده من عمره 7 شهور والحين ولدي سنه الله يحفظه يارب
والجهاز مره حلو يعني كانه عندك

يارب تتصفا قلوبكم ياغلا بس انتي لاتسويها مشكله دوري للحلول دائما

رهاام الغامدي
04-25-2010, 08:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بحكي لك يالغاليه من واقع تجربة صديقتي والي اعتبرها مثل مااختي وقبل مااكتب لكِ قصتها إستأذنت منها اولاً وسمحت لي
لآنه قصتها مثلكِ بالظبط

صديقتي متزوجه من عشر سنوات ماشاء الله تبارك الله
زوجها طيب وحنون بمعنى الكلمه ايش اقلك هو معاها قمه في كل شيء وهذا الي خلاها تسكت
جابت ولدينها الكبار وكل شيء عادي ينام معاهم صح يقوم يشتكي انه ازعجوه العيال وخاصه انها جابت الأولاد ورى بعض واحد عمره سنه ونص والثاني يمكن ثلاث شهور وحولها
والحمدلله تيسرت امورهم
وشروا بيت ملك ( فله دورين ) ونقلوا فيه وطبعاً خلاص اولادها بغرفه لحالهم كبروا وهي وزوجها لحالهم لمن صار عمر ولدها الصغير اربع سنوات قررت تحمل مره ثانيه .... وربي كتب لها وحملت ولمن وصلت لشهر الخامس نزلوا الدور الأول لأنها ماتقدر تطلع وتنزل مع الدرج كثير ومن وقتها بداء زوجها ينام لحاله بمجلس الرجال ...!!!!!!!
صح انها تضايقت وعصبت كثير وتخانقت كثير معاه على هذا الموضوع وربي يسر امرها وولدت بنتوتها الصغيره وعمر بنتها الحين سنتين ومن ذاك اليوم الى يومك هذا وزوجها ينام لحاله بمجلس الرجال وماينام معاها الا الأربعاء والخميس وإذا يبي شيء منها بعد .....!!!!!!
وعذره الوحيد انه لازم ينام متواصل عشان الدوام وانه اي حركه او دقه وهو نايم على طول يصحى ومن ذا الكلام ( لكني أعتقد انه تعود ينام لحاله )
ولمن مره سألتها صريحه وقلت ليه ماتمنعينه او توريه العين الحمراء
تدرين ايش قالت لي
زوجي طيب ومايقصر علي بشيء ويدور راحتي وراحت عيالي ... تبغيني احرمه من الشيء الي هو يرتاح فيه تقصد نومته لحاله
والشيء الثاني انها محتسبه صبرها عليه عند الله وهي متأكده ان ربي بيعوضها بكل خير
وقلت لها طيب كيف قدرتي تتحملي ... قلبك مايوجعك من ذا الوضع
قالت لي
والله امنيتي أنه يرجع ينام معاي زي اول لكن حبي له ولراحته يمنعني اسوي أي شيء ينكد عليه
حتى في امورهم الخاصه تعودت على قلتها واحياناً انعدامها وماصارت تحب انه يجيها بإستمرار لأنها تعودت على كذا

وربي الشاهد علي وعلى ماكتبته هنا ,,, انها سعيده بحياتها ومرتاحه ولهذا السبب ربي ولله الحمد منعم عليها لأنها راضيه بواقعها
وفي النهايه غلاتي
الي ابي اقوله
انكِ انتي ادرى بزوجك ... اذا مايقصر عليكِ بشيء وطيب معاك لاتشدي الحبل عليه دوم زي ماأنتي تبغين راحتك وطلباتك تكون مجابه حتى هو يبغى نفس الشيء
وإذا واثقه ان ممكن يتغير فأنتي وشطارتك
والرجال مو سوا
يعني ممكن زوجك يطنشك ويمشي الي براسه وممكن فعلاً يتأثر بكلامك
وفكري عزيزتي بحياتك لانه صدقيني والله سواء نمتم بغرفه وحده او كلاً لحاله .... اهم شيء مرتاحين مع بعض ومبسوطين فهذه نعمه بحد ذاتها ولله الحمد وخلكِ قنوعه بواقعك
وقصة صديقتي والله كثير حريم مثلها .... بس مايحبوا يقولوا هذا الشيء عن نفوسهم
وياما في حريم مقابلين ازواجهم اربع وعشرين ساعه ومع ذلك تلاقينهم خناقات وزعل ومدري شنو

اتمنى مااكون ثقلت عليكم بكلامي يالغلا
وربي ييسر أمرك ويهدي سرك

اللهم ماأمسى بي أو أصبح بي من نعمة أو بإحدٍ من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

دلوعة بودي
04-25-2010, 08:16 AM
انا زوجي كذه تجيه حالات يبغى ينام في المجلس
بس هوه يقول انا احب النوم ع الارض
وانا مره يضايقني هذا الشي ..
ومره سألته :
ليييييييييه الرسول جعل هجر الزوجه في الفراش عقوبه من العقوبات الي تعاقب بها الزوجه الناشز !
ماصار هذا الشي عقوبه الا لأنه يتعب الزوجه ويؤلمها انها تشوف زوجها ينام بعيد عنها

المهم اني حسسته انه هذا الشي خطأ

الله يكون بعونك

ROSE989
04-25-2010, 08:51 AM
لا والله مو عادي انه هو بغرفه وانتي بغرفه من يقول انه عادي ؟

يختي حاولي تتفاهمين معه وتشوفين وش قصته

يمكن في شي مخليه يكره الغرفه بس مايبي يقولك

لايتعود على قلة وجودك معه

حتى لو يروح ينام بمكان ثاني خذي ولدك وروحي نامي معه

واذ1 هو يتعذر بولدك جربي انتي وشوفي خلي ولدك عند امك كم يوم واذ1 تقدرين خليه اسبوع عندها وقولي له يلا هذ1 حنا لحالنا

اذ1 نام معك ولا راح الغرفه معناها عذره عدل ومو قاعد يتحجج بولدك

واذ1 صار نفس الحاله ينام بالحاله معناها في شي مكرهه من النوم معك

واذ1 ماقدرتي تودين ولدك عند امك خليه هو ينام بغرفتكم وانتي طلعي مع ولدك اي مكان لين ينام ولدك بعدها رجعي الغرفه بس اهم شي زوجك لايتعود ينام برا غرفة النوم ترا ان تعود رحتي فيها

وفي النهايه

اهم شي يااختي انك تعتنين بنفسك وتكشخين له وحاولي تسوين له ليله رومانسيه يمكن هو محتاج هالتغيير

وهذ1 زوجك انتي ادرى فيه

الله يسخر لك زوجك

مع اني مو متزوجه بس حبيت افيدك بمعلوماتي ماحبيت ادخل الموضوع من دون ماارد

/

دعواتك لي بالزوج الصالح

والله ما اقصر معاه يا اختي مافي وحده قدي سويت ليالي رومنسيه وغير الهدايه..

الله يعين

تسلمين ياقلبي

ROSE989
04-25-2010, 08:53 AM
انا رائي برائي توته زي ماهو بيفكر بنفسه انتي كمان لاتبيني له انك ميته عليه ومو قادره تتحملي نومته بغرفه ثانيه لا عاادي طنشي وسوي نظام يناسبك انتي مو يناسبه هو ...

تسلمين ياقلبي

الصابرة على الدنيا والمها
04-25-2010, 09:06 AM
صحيح موعادي ولاهي حلوة ذالحركة مرة إكرها بس شوفي ياقلبي طنشيه مررررررررررررررة ولاعاد تجبين هذا الطاري له وخلي الوضع كإنه عندك عادي وتري يبغالك صبر ماهو يومين وترجعين لا أقل شي اسبوعين ثلاثه شهر إذا امكن وشوفي ردة فعله لان الرجال دا~ما يشوفون اللي تتضايق منه الحرمه وسبحان الله يقومون ياكلون قلبها به مدري ليش وصدقيني طريقة التطنيش حلوة أنا مجربتها وياشيخة احسن نامي وأرتاحي إذا مافاد معه كل الحلول

ROSE989
04-25-2010, 09:07 AM
شوفي يالغلا
والله مي حلوه ومحديقولك سويها مشكله
بس يالغلا
ودي ولدك عند امك يومين وغيري جو انتي وهو...
او اذا مانفع خذي يالغلا من سنتر بوينت جهاز لاسلكي تحطيه عند سرير البيبي والجهاز الثاني يكون عندك
وخلي ولدك ينام في غرفه لوحده واي صوت لولدك راح يجيك عن طريق الجهاز اللي عندك
ووقتي للجوال لرضعاته وكذا ترتاحي واريح لمخك وماعنده عذر ماينام عندك
انا مسويه كذا لولدي معودته ع غرفه لوحده من عمره 7 شهور والحين ولدي سنه الله يحفظه يارب
والجهاز مره حلو يعني كانه عندك

يارب تتصفا قلوبكم ياغلا بس انتي لاتسويها مشكله دوري للحلول دائما

كلمته علي هالموضوع وقلت له نسوي له غرفه بس الله يهديه يقول بدري ومدري شنو

بس الله يقدم الي فيه الخير

يسلمو علي مرورك

ROSE989
04-25-2010, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بحكي لك يالغاليه من واقع تجربة صديقتي والي اعتبرها مثل مااختي وقبل مااكتب لكِ قصتها إستأذنت منها اولاً وسمحت لي
لآنه قصتها مثلكِ بالظبط

صديقتي متزوجه من عشر سنوات ماشاء الله تبارك الله
زوجها طيب وحنون بمعنى الكلمه ايش اقلك هو معاها قمه في كل شيء وهذا الي خلاها تسكت
جابت ولدينها الكبار وكل شيء عادي ينام معاهم صح يقوم يشتكي انه ازعجوه العيال وخاصه انها جابت الأولاد ورى بعض واحد عمره سنه ونص والثاني يمكن ثلاث شهور وحولها
والحمدلله تيسرت امورهم
وشروا بيت ملك ( فله دورين ) ونقلوا فيه وطبعاً خلاص اولادها بغرفه لحالهم كبروا وهي وزوجها لحالهم لمن صار عمر ولدها الصغير اربع سنوات قررت تحمل مره ثانيه .... وربي كتب لها وحملت ولمن وصلت لشهر الخامس نزلوا الدور الأول لأنها ماتقدر تطلع وتنزل مع الدرج كثير ومن وقتها بداء زوجها ينام لحاله بمجلس الرجال ...!!!!!!!
صح انها تضايقت وعصبت كثير وتخانقت كثير معاه على هذا الموضوع وربي يسر امرها وولدت بنتوتها الصغيره وعمر بنتها الحين سنتين ومن ذاك اليوم الى يومك هذا وزوجها ينام لحاله بمجلس الرجال وماينام معاها الا الأربعاء والخميس وإذا يبي شيء منها بعد .....!!!!!!
وعذره الوحيد انه لازم ينام متواصل عشان الدوام وانه اي حركه او دقه وهو نايم على طول يصحى ومن ذا الكلام ( لكني أعتقد انه تعود ينام لحاله )
ولمن مره سألتها صريحه وقلت ليه ماتمنعينه او توريه العين الحمراء
تدرين ايش قالت لي
زوجي طيب ومايقصر علي بشيء ويدور راحتي وراحت عيالي ... تبغيني احرمه من الشيء الي هو يرتاح فيه تقصد نومته لحاله
والشيء الثاني انها محتسبه صبرها عليه عند الله وهي متأكده ان ربي بيعوضها بكل خير
وقلت لها طيب كيف قدرتي تتحملي ... قلبك مايوجعك من ذا الوضع
قالت لي
والله امنيتي أنه يرجع ينام معاي زي اول لكن حبي له ولراحته يمنعني اسوي أي شيء ينكد عليه
حتى في امورهم الخاصه تعودت على قلتها واحياناً انعدامها وماصارت تحب انه يجيها بإستمرار لأنها تعودت على كذا

وربي الشاهد علي وعلى ماكتبته هنا ,,, انها سعيده بحياتها ومرتاحه ولهذا السبب ربي ولله الحمد منعم عليها لأنها راضيه بواقعها
وفي النهايه غلاتي
الي ابي اقوله
انكِ انتي ادرى بزوجك ... اذا مايقصر عليكِ بشيء وطيب معاك لاتشدي الحبل عليه دوم زي ماأنتي تبغين راحتك وطلباتك تكون مجابه حتى هو يبغى نفس الشيء
وإذا واثقه ان ممكن يتغير فأنتي وشطارتك
والرجال مو سوا
يعني ممكن زوجك يطنشك ويمشي الي براسه وممكن فعلاً يتأثر بكلامك
وفكري عزيزتي بحياتك لانه صدقيني والله سواء نمتم بغرفه وحده او كلاً لحاله .... اهم شيء مرتاحين مع بعض ومبسوطين فهذه نعمه بحد ذاتها ولله الحمد وخلكِ قنوعه بواقعك
وقصة صديقتي والله كثير حريم مثلها .... بس مايحبوا يقولوا هذا الشيء عن نفوسهم
وياما في حريم مقابلين ازواجهم اربع وعشرين ساعه ومع ذلك تلاقينهم خناقات وزعل ومدري شنو

اتمنى مااكون ثقلت عليكم بكلامي يالغلا
وربي ييسر أمرك ويهدي سرك

اللهم ماأمسى بي أو أصبح بي من نعمة أو بإحدٍ من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

وعليكم السلام

هلا حببيبتي

ياقلبي زوجي كفاايه الله يهديه مشغوووول بعمله وذبحني فيه حتي ما اجلس معاه كثير واذا وقت الاجازه يروح لاهله وتعال شوفي السوالف الضحك

ماقلنا شيء الله يهنه بس حتى انا لي حق عليه ودي يجلس معي ودي يهتم بي هتمامه في ولده واهله اكثر مني:059:

حتى علي قولتك ذيك الشغله....!!

معد يجي كثير ويهتم

وللعلم انا بكمل 5 سنوات من زواجي وبدخل السنه السادسه ماشاءالله

وهو كذا معايه الله يهديه ويسخره لي

وكمان يزيده علي ينام لحاله من كثر اهتمامه ياحظي

الله يعين بس

ROSE989
04-25-2010, 09:19 AM
انا زوجي كذه تجيه حالات يبغى ينام في المجلس
بس هوه يقول انا احب النوم ع الارض
وانا مره يضايقني هذا الشي ..
ومره سألته :
ليييييييييه الرسول جعل هجر الزوجه في الفراش عقوبه من العقوبات الي تعاقب بها الزوجه الناشز !
ماصار هذا الشي عقوبه الا لأنه يتعب الزوجه ويؤلمها انها تشوف زوجها ينام بعيد عنها

المهم اني حسسته انه هذا الشي خطأ

الله يكون بعونك

الله يهديهم ويسخرهم لنا

تسلمين ياقلبي علي المرور

ROSE989
04-25-2010, 09:31 AM
صحيح موعادي ولاهي حلوة ذالحركة مرة إكرها بس شوفي ياقلبي طنشيه مررررررررررررررة ولاعاد تجبين هذا الطاري له وخلي الوضع كإنه عندك عادي وتري يبغالك صبر ماهو يومين وترجعين لا أقل شي اسبوعين ثلاثه شهر إذا امكن وشوفي ردة فعله لان الرجال دا~ما يشوفون اللي تتضايق منه الحرمه وسبحان الله يقومون ياكلون قلبها به مدري ليش وصدقيني طريقة التطنيش حلوة أنا مجربتها وياشيخة احسن نامي وأرتاحي إذا مافاد معه كل الحلول

ههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووه نااااااااااااامي وارتاحي الله يسعدك ذكرتني بامي تقول خليه ينام وانت احسن لك تنامي لحالك والله فللله خخخخخخخخخ

تسلمين علي المرور

:0154:

فديتني أنا
04-25-2010, 09:51 AM
قوليله اذا الغرفه مومريحتك ننقلها لغرفة المجلس
يعني شيلو غرفة النوم بغرفة المجلس يمكن اكثر هدووء موقعها

واذا موراضي اقلبي نومك الله يعينك يعني لاراح الدوام ناااااامي ولاجا كوني صاحيه ولانام كمان كوني صاحيه وجالسه تتسلين عالنت بنفس الغرفه اللي نايم هو فيها وحطي فيها تلفزيون عشان تتسلين

المهم حسسيه انك جالسه معاه عشان يصير يتعود على وجودك يصير يناديكي لو بأعز شغلك يقولك اجلسي عندي

والله ترا الرجال زي الاطفال عوديه على شي لو مايحبه تلاقينه بعدين تعوود ويفقده يدووره

الله يسخرلك اياه ويهديه

وعلى فكرره بقولك شي افيدك فيه والله اعتبرك كأخت واحب اقولك الشي اللي يفيد معاهم
اذا كنتي جديه حاولي تصيرين دلوووعه ونعووومه ترا يجذبهم هالشي ويتلفت لك طول الوقت خخخخ

وغيري من شعرك قصيه واصبغيه والبسي قمصان جديده يمكن يلتفت لك وينجذب يصير فرحاان كل يوم مايفاارقك

معليش ان طوولت ومعليش ان دخلت بخصوصيات بس والله حبيت اعلمك وافيدك من تجاارب كثيره لان هالشي كثيير منتشرر ان الرجل ينام لحال ويترك المرأه بحجة الازعاااج

kato0omah
04-25-2010, 10:20 AM
اانا رايي من راي مارميد

توته20010
04-25-2010, 10:21 AM
اوو كي قلبي حاولي تكتشفين الشي الي ماهو مريحه بغرفة النوم ,,
ذكرتي ان عندكم بيبي واحد الله يحفظه لكم يارب . وماعتقد هو السبب كل ليله
احتمال ثاني يمكن مايعجبه جو غرفة النوم ...ارصدي الحركه الجويه لدرجات التكييف في الغرفتين..
اكبر احتمال انه من النوع اللي يحب ينام لوحده.. لتفادي اي حركه تصحيه من نومه
اعرف رجال كتيرين مايحبون النوم بغرف النوم ,,
حاولي تسالينه وتعرفين وش السبب بالضبط

والا اقلك حاولي تقلبين استايل الغرف .. خلي المجلس هو غرفة النوم .. وغرفه النوم هي المجلس خخخخخخخخخخ

وعادانتي شدي الهمه اذا كان هذا الشي يضايقك .. حاولي تفهمينه انه شي يضايقك .. ولاتكبرين الموضوع بينك وبينه

ملحوطه: لاتتركين ولدك بغرفه لحاله في هذا السن ,, انتبهي اهم شي ولدك
والله يسعدكم

ROSE989
04-25-2010, 10:42 AM
فديتني انا

بالعكس ياقلبي كلامك مره حلوووووو

وبالعكس انا ادلع عليه حتى هو ينبسط بس الي عرفت منه قبل شوي ان في شيء متعبه

الله يسخره لي ومايفارقني الله يسعدك يسلمووو يعسوله

ROSE989
04-25-2010, 10:43 AM
توته

تسلمييييييييييييين ياقلبي

والله يسعدك يالغلا

فجر روحي
04-25-2010, 11:51 AM
الى اختي الفاضلة لا تزعلين ولاتتضايقين لان مو انتى لوحدك معك هالمشكله انا مثلك اول ما اتزوجته كان ينام معي بس فترة شهر العسل وبعد فترة صار ينام لوحده قال ايش انه له فترة ينام لوحده لان هو وزوجته علاقتهم مو مرة واتوعد انه ما ينام جبه احد حاولت اساير معه الموضوع وامشي معه بس من بعد ما حملت وولدت بنتي تخيلي بنتي بتكمل سنه تقربيا وكل واحد ينام لوحده صايرين انا وهو مثل الاخوان كل واحد ينام في غرفه اللهم يفصل بينا هاذي البنت وكل ما اتكلم معه يقول انا عارف اني مقصر بس غصب عني والى يومك صابرة ومتحمله عشان بنتي والله يعينك ويعني معك

ROSE989
04-25-2010, 12:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

طيب ونهاااااايه وش ينفع معاهم؟؟؟
لله يهديهم بس

BOLI
04-25-2010, 12:53 PM
والله غريبة انا يوم كنت نفاس عند اختي والله زوجي يصر انو ينام معانا و اختي تقوله بكره عندك دوام والولد ماينام الليل كله تبي تصرفه يقولها لا انتي روحي نامي جنب زوجك وراعيه وانا بنام معاها عشان اراعيها اذا احتاجت شي
والله ياناس يوم يحط راسه بالمخده مايحس في شي غير انواع الشخير والرجة منجد ابني مسكين صار ماينام من شخير ابوه واحيانا اناديه عشان اصحيه يناولني شي عشان ما اقدر اتحرك بالولد والجرح يالمني لا حياة لمن تنادي واصوب علي بالمخدات والخداديات و علبة المناديل والله ولا شي يصحيه ويطلع الفجر واحنا مانمنا منه
وحاولت معاه ينام بالمجلس يقول ما يجيني نوم والله اختي تعبت معاه حتى زوج اختي يقوله انت كيف تنام في ذي الرجه الرجال الله يهديهم اذا تبيهم ماتحصليهم واذا ما تبيهم يلزقوا فيك بالغرا

a7la noor
04-25-2010, 01:12 PM
شوفي حبيبتي ترى كذا الوضع مو تمآم .. صعبه الوحده تنآم بمكآن وزوجهآ بمكآن ثآني ..

أجل كيف تحسون انكم متزوجين ..؟ و هذا شي من اهم الاشيآء المشتركه بين الزوجين ،

و اذا كآن عذره الولد ربي يحفظه لكم .. أنآ من رآيي انك ترتبين له غرفه لحاله اذا تقدرين و تشترين الجهآز اللي قالوا لك عنه البنآت .. و بكذا احسن عشآن الولد يتعود من صغره انه مآ ينآم مع امه وابوه بالغرفه تبعهم ، و لا تخآفين عليه وانتي كل شوي طلي عليه تطمني ..

بس اهم حآجه لا تتركين زوجك ابو ولدك ينآم بغرفه لوحده لو مهمآ كآن .. حتى لو هو مآ رضى انتي حآولي تقنعيه يآ قلبي .. و ربي يعيينك و يسخره لك و يهديه ..

و كمآن جربي تغيرين بالغرفه بعض الحآجآت وتسويين تغييرات حتى لو بسيطه ..

محرومة من الأطفال
04-25-2010, 01:36 PM
الله يسهل لك

اللؤلؤ المصونه
04-25-2010, 02:32 PM
اكيد في اسباب حاولي تفهميها واحرصي على قبل النوم على عدة امور انك تتروشي وتحطي عطور مركزة
وذات روائح رومانسية وسوري الشعلر على السريع ومكياج ناعم مرة ولاتستغربي في رجال يحب ان تكون زوجته كاشخت له قبل ماتنام والبسي قمصان نوم حلوه والغرفة خليها مرتبة ونظيفه ومبخرة واضاءه خفيفه
يعني خلي الجو اغراء عشان تجذبينه لي النوم معك

جوري الفراشه
04-25-2010, 02:42 PM
ترا هالوضع ابد مو عادي

الله يألف بين قلوبكم

رهاام الغامدي
04-25-2010, 03:39 PM
الله يسعد قلبكِ ويفرج همك وييسر أمركِ يالغلا
الله يسخركم لبعضكم

الحمد لله على كل حال

غلا الطائف
04-25-2010, 03:46 PM
مو متزوجه بس جيت لقافه

وآتوقع عادي يمكن الولد يزعجه لما يبكي

عيون سوزي
04-25-2010, 03:58 PM
حاولي تفهمي منه اختي الله يسخره الك

றiss Judy }●~.
04-25-2010, 06:16 PM
ياقلبي عليك
شوفي من رايي طنشييه ولاعليك منه يومين ثلاثه
وبعدها صارحيه انه الشي هذا يضايقك ومايصير انت بمكان وانا بمكان ومن هالحكي وشوفي شاللي يكرهه في الغرفه
الله يسخره لك ويجمع مابينكم

اول الشوق
04-25-2010, 06:49 PM
اللة يكون في عونك أختي

عمري كيف
04-25-2010, 08:01 PM
الحل الوحيدياقلبي انك تلجائي الي الله عز وجل قومي بليل وصلي ركعتين وادعي فيها ان الله يسخر لك زوجك ويسهل امورك معاه و استمري على قيام الليل وادعي ترى الله عزوجل هو اللي يغير ولا يتغير سبحانه قادر على كل شي واصبري واكثري من الاستغفار باذن الله تشوفي النتيجه ولا تنسينى من الدعاء وتاكدي ان الله عز وجل يعلم بحالك لكن وينك انتي من الدعاء >>>>>>>>>>>واستغفرالله العظيم واتوب اليه <<<<<<<<<<<<<<<<<<<

احلم فى بنوته
04-25-2010, 09:12 PM
هذه مشكلة ولازم ما تسكتى عليها انا كان زوجى هيك وبعدين حكيتلو اذا بضل هيك انا بدى اروح وازعلت وقعدت اعيط وبعدين صار ينام فى الغرفة والحمد لله

ROSE989
04-25-2010, 10:38 PM
الله يسعدكم يا احلى خواااااااااااااات بهالدنيا

يعطيكم العافيه

:)

ميمتي ع
04-26-2010, 01:38 AM
لاطنشينه ولا شي نصيحة اسأليه بكل صراحة يمكن ينام عندك يبغى حاجة مو شرط يصرح فيها وانت عادي ماعبرتيه
ترى بعض الرجال عزة تفسهم زايدة ويبغاك انت تبادرينه بحاجته ولو ما عندك رغبه والله اعلم بس تطنيش ابد لاتسمعين كلام البنات اللي يقولون طنشيه هذي حياتك ومحد نافعك حاولي تحلينها بجميع الطرق حتى لو نام في غرفه ثانية نومي ولدك في غرفه من بدري وشيلي طراحتك ومخدتك وروحي نامي معاه وانت كاشخة ومتعطره لاتعودينه ينام لحالة نصيحة

*ساهير*
04-26-2010, 02:03 AM
حبيبتي زوجي كذا وجلس على هذي الشغلة كثير اخر شي قلبت نومتي
ينام الساعة 12 بالليل ويصحي الفجر ولمن يرجع من المدرسة يرجع وينام للعصر

انا صرت انام الفجر واصحي الظهر وجلست على الحالة هذي شهور واخر شي رجع من حالة وصرت ما اكلمة ولا اسولف معة لين هو حس من حالة
مو هو مطنشني انا طنشتة ولمن كان يبي شي مني ارفض اقلة لمن تحس فيني اعطيك الي تبي والحمد لله ذلحين كل يوم ينام معي وفوق هذا ينوم الولد معي ويطبطب علية ويساعد يارب لك الحمد

انتي اصبري وكل شي بالهداوة والسياسة يجي

مس توتا
04-26-2010, 02:10 AM
بصرااااحه انا كرهت الرجاااال

اجس انه يصرف الله يستر منهم

عذوبه الحب
04-26-2010, 02:14 AM
اولا تفاهمي معاه وقولي هالشي صدق يجرحني واذا في سبب حقيقي قول والا شف لك حل هذي مو حاله

ثانيا ممكن يكون محسود وسنكتم من الغرفه <<تصير

ثالثاممكن انك تشاخررررين خخخخخخخ "<<لاتزعلين

بس الافضل انك ماتسكتين ع الوضع والافضل بالهداوه

اللؤلؤه الهادئه
04-26-2010, 02:37 AM
اختي الغاليه بصراحه الوضع مو عادي وصعب لكن انتي لازم تعملي شي تخليه يدخل ينام في الغرفه من دون ما تترجيه ويشوف حاله عليكي انا براي انك تقترحي عليه بانه الغرفه الي بنام فيها اعمليها غرفه للبيبي ولا تحسسيه انك بتعمليها غرفه لابنك عشان يرجع ينام عندك لا انتي احكيله انو حابه ابني يتعود ينام في غرفه لحاله
وحاولي دائما قبل ما ينام البسي احلى ما عندك وتعطري بعطر قوي ومكياج اوفففر وشوفي اذا ما كان دخل وراكي بسرعه حاولي غيري في نفسك

ام ريسا
04-26-2010, 02:40 AM
حبيبتي شوفي في شي مجهول بس انتي موعارفه شوفي يمكن تصدر من اشياء وقت النوم مثل الشخير وغيره ومايبغاك تعرفينه او عنده اتصالات اخر الليل انا ماقول لك خونيه بس الحرص زين راقبيه بس من دون مايحس لان ازعاج الطفل مايطلعه من الغرفه وحتى يوم ماصاح تعذر بالتكيف الله يكون في عونك وطمنيني عن اخر التطورات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0