المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : . . . . . تعقدت من كل شي بالحياه . . . آسمعو سالفتي . . .

سرآاآب
04-27-2010, 05:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم عساكم طيبين

......

اقسم بالله اكتب و الدمعه بعيني من جد ما كتبت الا عقب ما تعبت خلاص ما اتحمل بشرتي :062:
اولا انا سمرا ووالله راضيه كل الرضا على سماري بس المشكله في توحد اللون و الله وجهي مافيه لون الا موجود فيه
الشروق و الغروب و الظهر و العصر و العشاء بوجهي
وصراحه بديت اتعقد مره مره حتى بديت ما اروح زواجات و احاول ما اطلع كثير بسبب بشرتي والله تفشششل و كذا مره احد قالي بشرتك حالتها صعبه
وتدرون كم عمري 18 سنه تخيلوا بنت بهالعمر كشخه و حركات وانا بشرتي تمنعني من كل شي

.........
كم قصير ما اللبس تدرون ليه يدي فيها خط فاصل نصها اسمر و نصها ابيض وومن كل جهه لون و ابطي مسمر لو ارفع يدي احراج صراحه
اخ يا ناس والله حتى زواجات ما عاد اروح بسبب هالشيء
وحول عيوني سوااد ياليت بس تحت عيني حول عيوني كلها كاني دب باندا ولا وحده محششه
وحول فمي سواد لدرجه اني من زود ما تعقدت صرت ما احط روج احس شكلي غبي
و نهاية خدي قريب من اذني طبعه غامقه ! ما ادري وش هالطبعه ووش محلها من الاعراب
واصابعي والله لو تشوفوني كيف دايم قابضتها ما ابي احد يشوف السواد الي على الاطراف
واحيانا البنات يجيبون مناكير و يقعدون يحطون وانا اناظر لا قالو لي حطي اوقل ما احب و الجد اني مفتشله من يدي
وبشرتي دهنييييه جدا حتى شعري دهني مررررررره
و بطني يغني اسود سواد الليل دايم اخاف ترتفع البلوزه و يبين بطني الاسود
والله اني اكتب وابكي مره متعقده خصوصا ان اهلي والي حولي بيض والي موب بيض لون واحد وانا كاني . . . . . . . بينهم
الله يخليكم ساعدوني رحت لدكتوره جلديه بعيادة ديرما و لعبت ببشرتي زود
تعبت با ناس و انا الحين ثالث ثانوي وراح يسون لي حفل تخرج اخر السنه و انا افكر كيف بلبس فستان و انا بهالشكل
ودي اللبس فستان و احط مانكير و روج بثقه
......
طلبتكم حسو بمعاناتي اذا عندكم حل قولو لي ووالله مستعده استمر و اصبر
حاولو تتخيلون انكم مثلي اااااخ والله شي يتعب < اسم الله عليكم والله ما اتمناها لعدوي هالحاله
ساعدوني ووالله لأدعي لكم بظهر الغيب
.......

انتظركم حبايبي

om samar
04-27-2010, 05:22 PM
هلاا يالغالية

سوي برنامج حمام مغربي لجسمك وخصوصا خلطة الحنة مع الداد لجسمك بس لا تحطيها على وجهك

بتلااقين طريقته في مواضيعي ولو عندك حمام سونا في البيت تكون النتيجة اروع

ووجهك حطي عليه زيت جنين القمح يوحد لون الوجه ويشيل الهالاات

موفقه

ام لولو77
04-27-2010, 05:22 PM
موفقه

شمس الولــه
04-27-2010, 05:49 PM
ياحبيبتي هدي الوضع الدنيا ما تسوى انا حاسه فيك بس ما يصير انك تنكدين على نفسك كذا
عيشي عمرك عادي واكيد اهتمي بنفسك ولا يهمك شي في كثير زيك وعايشين حياتهم باحسن ما يكون
دلعي نفسك وحطي روج ومناكير ولا تفكرين كثير انتي حلوه اكيد والسمار مو عيب بالعكس فيه ناس سمر ويجننون
بس اكيد لازم ماتهملين بشرتك اعتني فيها بخلطات وحركات وكريمات
فيه كريم قريت عنه في موضوع مفاهيم اسمه ( بي وايت) من فيتشي وكانت تمدحه مرررره انصحك فيه ....اهم شي لا تضيعين عمرك وانتي صغيره ولا تقولين اتعقدت...

سرآاآب
04-27-2010, 05:57 PM
هلاا يالغالية

سوي برنامج حمام مغربي لجسمك وخصوصا خلطة الحنة مع الداد لجسمك بس لا تحطيها على وجهك

بتلااقين طريقته في مواضيعي ولو عندك حمام سونا في البيت تكون النتيجة اروع

ووجهك حطي عليه زيت جنين القمح يوحد لون الوجه ويشيل الهالاات

موفقه

هلابك :ق0:
راح استخدم جنين القمح ان شاء الله
الله يسعدك و يوفقك وين ما رحتي
شكرا :ق0::و0:

سرآاآب
04-27-2010, 05:58 PM
ام لولو
وياك ان شاء الله :ق0::و0:

سرآاآب
04-27-2010, 06:04 PM
ياحبيبتي هدي الوضع الدنيا ما تسوى انا حاسه فيك بس ما يصير انك تنكدين على نفسك كذا
عيشي عمرك عادي واكيد اهتمي بنفسك ولا يهمك شي في كثير زيك وعايشين حياتهم باحسن ما يكون
دلعي نفسك وحطي روج ومناكير ولا تفكرين كثير انتي حلوه اكيد والسمار مو عيب بالعكس فيه ناس سمر ويجننون
بس اكيد لازم ماتهملين بشرتك اعتني فيها بخلطات وحركات وكريمات
فيه كريم قريت عنه في موضوع مفاهيم اسمه ( بي وايت) من فيتشي وكانت تمدحه مرررره انصحك فيه ....اهم شي لا تضيعين عمرك وانتي صغيره ولا تقولين اتعقدت...

:059::059::059::059::059::059:
وش اعيش والله حاولت اتغاضى امشي الوضع عيا يمشي
لا شافوني الناس بمكياج قالو ملكه جمال بلاها العيوب مغطيه ما شفتو وش تحت المكياج
مره شكرا :ق0::و0:

سرآاآب
04-27-2010, 06:05 PM
انتظر الباقين

ديور1
04-27-2010, 06:09 PM
حبيبتي مو لازم تعقدين نفسك كذا انتي بنت وفاضية لنفسك ليش ما تسوين نفس جدول مفاهيم حلو وكل شي مفصلتة بعدين انتي في مرحلة حساسة يعني تبغى اهتمام زايد صدقيني مالك الى جدول مفاااااااااهيم حبيبتي

احلام مذبوحة
04-27-2010, 06:19 PM
ماتزعليش ياحبيبتي انا قرات لاخصائيه خلطة والله رهيبة لكن الاهم انها يبغالها دقه واهتمام وهي عباره عن كريم مبيض ومقشر ومرطب,,و انا انصحك با افالون ورتنA ومرطب مثل كريم زبدة الكاكاو تخلطيها وبعدين تستخدميها يوم بعد يوم الاماكن الي رقيقة وتخافي منها كل ثلاث ايام واذا استخدمتيها لااااااااااااااابد من الترطيب المستمر وافضل مرطب الفازلين او زيت جنين القمح او زبدة الكاكاو الي تبي لكن الفازلين الافضل ووجهك اذا بتطلعي لا تحطي فازلين بيصير فية احمرار لكن مع الترطيب يروح واذا تهيجت بشرتك اتركية حتى تتحسن وارجعي له واعيد واقول الترطيب علشان بعدين ماتدعي علي ووجهك لا تطولي وانتي تستخدميه يعني اسبوعين اذا صفي و تحسن خلاص استخمي اي كريم مبيض وكل الكريمات وربي امنة سواء الرتن او افالون هذا كلام اخصائية ومو وحدة كثير بعد ثلاث اسابيع ابي اشوف ردك اذا استخدمتيها..على فكره مو كل جسمك تستخدميه مره وحده اقصد اول مره لوجهك ورقبتك ويدك المره الي بعدها تختري اي جزء من جسمك علشان ماتبلشي ويتهيج جسمك كله واذا حبيتي تستخمي افالون لوحدة بكيفك بس الافضل مثل ماقلت لك ,,,
.....الله يبيض وجهي ووجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه وكل من قرأ..
,,,,,,,,,,,,مع خاااااااالص ودي........

عفتي حجابي
04-27-2010, 06:30 PM
سوي البرنامج الي سوتو مفاهيم
صراحة ما جربتو
لكني جلست فترة ورحت عند أهلي وشفت أختي فتحت وتوحد لون جسمها
وبيض وجهها وخدودها صارت ورديه ....صراحة تجننت من الفرق والتغير الفضيع هذا
ووقالت بس طبقت جدول مفاهيم
وموضوعها مثبت
والله يوفقك ....

سرآاآب
04-27-2010, 06:34 PM
ديور

انا فعلا بديت اتبع بعض برنامجها
و بديت احط قناع الحلبه و صراحه مره حلووو بس الهالات و السمار و البقعه الي بخدي ما رضت تروح
وفتح وجهي و رقبتي على سمارها فصارت رقبتي سودا و ووجهي فاتح !
وياقلبي مفاهيم مو حاطه حل لمشكله اليد و الخط الفاصل الي فيها ولا حاطه حل لسمار الاصابع انا عندي مشاكل غير الي بموضوعها
ياليت احد يقولي وش الحل لها

قصة شمس وقمر
04-27-2010, 06:39 PM
الله يعينك

قصة شمس وقمر
04-27-2010, 06:40 PM
جربي كريمات الحرمه اليمانيه وادعيلي ادخلي موضوعي واقري ياقلبي

سرآاآب
04-27-2010, 06:44 PM
احلام مذبوحه

يعني اخلط افالون و رتن و احطهم على وجهي و عقب ما اغسلهم احط فازلين او مرطب
طيب ياقلبي انا عندي دوام الصبح ما اقدر احط فازلين و كذا خصوصا ان وجهي دهني اخاف حتى لو حطيت مرطب عادي يسير وجهي كان فيه زيت !
معليش ممكن تفهميني الطريقه اكثر
لأني اخاف احطها واتورط
ومره مشكووووووووره يا قلبي :ق0::و0:

سرآاآب
04-27-2010, 06:48 PM
عفتي حجابي

ماشاء الله الله يحفظها
جعلي اصير مثلها
بس اعيد و اكرر انا عندي مشاكل غير الي بموضوع مفاهيم
الي عنده خلفيه لا يبخل علي

سرآاآب
04-27-2010, 06:51 PM
قصة شمس و قمر

شكلي ااذا فقدت الامل بكلمها
جزاك الله خير

احلام مذبوحة
05-02-2010, 03:20 PM
احلام مذبوحه

يعني اخلط افالون و رتن و احطهم على وجهي و عقب ما اغسلهم احط فازلين او مرطب
طيب ياقلبي انا عندي دوام الصبح ما اقدر احط فازلين و كذا خصوصا ان وجهي دهني اخاف حتى لو حطيت مرطب عادي يسير وجهي كان فيه زيت !
معليش ممكن تفهميني الطريقه اكثر
لأني اخاف احطها واتورط
ومره مشكووووووووره يا قلبي :ق0::و0:

ياحبيبتي اخلطيهم مع بعض بحيث يكون كريم افالون اكثر شوي من الرتن واخلطي معها كريم زبدة الكاكاو يعني مقدار ملعقة ودهني وجهك في الصباح بعد ماتغسلي باي صابون طبيعي رطبية باي مرطب مو شرط فازلين باذن الله راح يتوحد لون وجهك ويدك بعد استخدميه ماراح تندمي انا الحين مسويتها وستخدمها لاثار جروح في يدي والله انا بعد اثار في جسمي انا ماتوقت تروح والله صادقة لكن انتبهي لا تجلسي بالشمس توكلي على الله ,,,,,,,,,,, :072:

سمرمر ^_^
05-02-2010, 03:45 PM
اذا لقيتي الحل قولي لي لاني انا نفس حالتك

thallj
05-02-2010, 04:22 PM
الله يوفقش ياعسل

منيه حياتي
05-02-2010, 06:01 PM
موفقه يااااااااااااااااارب وان شاء الله تطلعي قمر 14 في حفلة تخرجك

سعوديه كتالونيه
05-02-2010, 06:26 PM
اتتبهي لا تستخدمين الريتن اي لانه يتأثر من الضوء واشعةالشمس اذا كنتي تبين تستخدميه حطيه في الليل اذا جيتي تنامين وبعدين الصبح غسلي وجهك بصابونه وحطي واقي شمس اهم شيء وبنسبه للخط الفاصل هذا جلد ميت استخدمي الصابون المغربي مع صنفره المشمش مره حلو ورطبي جسمك بزيت اللوز واذا مش حابه رطبي بلوشن في انواع حلوه مثل نيفيا جونسن ودوف وعندي طريقه للوجه اذا كنتي ماتبين تستخدمين التركيبه الطبيه اول ماتصحين الصبح غسلي وجهك بصابون دوف الزرقاء وبعدين حطي كريم اولاي واقي من الشمس واذا جيني تنامين استخدمي غاسول اولاي للبشره وبعدين حطي كريم اولاي لليل مررره حلو يفتح وجهك ويوحد الون وبعدين لاتنسي رقبتك اغسليها مع وجهك وجسمك كل يوم استحمي وغسلي وافركي جسمك بليفه وتطلعين عسل

ساااااره111
05-02-2010, 06:29 PM
موفقه

123roro
05-02-2010, 07:25 PM
افضل تسوين حمام مغربي كل اسبوعين

وبشرتك افضل تروحين الدكتوور

احلام مذبوحة
06-12-2010, 08:33 PM
مســــــــــــــاء الخـــــــــــــيرات,,,,وش صار عليك حبيبتي؟

الافعى الحنونة
06-12-2010, 08:35 PM
راسليني على الخاص مع مشكلتلك وان شاءالله فيه الحل

فوفو++
06-12-2010, 08:57 PM
..........................

Dabdooba
06-12-2010, 09:09 PM
هونيها وتهون فديتك

بعدين الخلطات يبيلها صبر وانتي مااحس فيكي صبر

الحمام المغربي كثيييير حلو جربيه

وجربي ليز او تقشير انا ماقد جربت بس يمكن يفيد لحالتك

وغير كذا والله مايسوى تنكدين عى نفسك في ناس جمال وبياض بس مافي عافيه
قولو الحمدلله على العافيه والله اهم من كل شئ

*تويتي*
06-12-2010, 09:47 PM
والله حااااااااااااااسه فيك ياسراب هدي نفسمك كل شي له حل

طمنينا ايش صار معاك

لو لسه ماتحسنت بشرتك قولي وان شاء الله نساعدك
وتطلع احلى من القمر يوم تخرجك

موفقه باذن الله

سمسمومه
06-12-2010, 10:00 PM
ياقلبي انتي البنات ماقصرو بس انتي طبقي اللي قالوه وبعدين تعالي ابقولك الجمال وربي جمال الروح ولا يضيق صدرك ولا شي ياحبيبتي

عزوووزه
06-12-2010, 10:47 PM
أولا شوفي غاليتي لحول العين أنا ماشفت أروع من فيتامين E ,جنين القمح

شوفي موضوع مفاهيم رائع كثير أستفدت منه
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1072979/

وإذا حصل شي قوليييييييي كيف التطورااااات أدعيلي

قطرة مطر بارده
06-12-2010, 11:07 PM
هلا اختي للاماكن الغامقه حطي افالون او الدوكين فورت
بس للمواقع الغامقه في وجهك وفي يدك واذا بتستخدمي ليدك افالون او الدوكين فورت اخلطيه مع اي كريم ترطيب عشان يسهل عليك استعماله واستعمليه عالرقبه واليدين
وللوجه خليه لحاله بدون ماتخلطين معه كريم مرطب بس للبقع مو لكامل الوجه عشان مايكون اختلاف في لون الوجه

وان شاءالله تستفيدين وشيكي عالدم لايكون عندك فقر دم عشان الهالات
واهتمي بواقي الشمس

قطرة مطر بارده
06-12-2010, 11:13 PM
ولاتنسين التقشي الاسبوعي بمقشر الخوخ لكامل الجسم والوجه والترطيييييييييييييييييييب

وهذه خلطة نسختها لك من عالم حواؤ
ذي خلطه انصحكم تجربوها لو انتي متعقد من مفاصل الاصابع الغامقة جربوها وشوفي النتيجة

فازلين + سودو كريم

خذي بيدك شوي فازلين وشوي من سودو كريم وتدهني والبسي الجاونتي وناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااامي واذا صحيتي افركي يدينك بالسنفرة وانتي ماغسلتيهن وافركي وافركي وافركي وغسلي وبعدين نشفيهم ورطبيهم بالكريم سويها كل يوم وادعيلي .

وهذه خلطة ثانيه

أول شي نسوي سنفرة لليدين وهذي مقادير السنفرة اللي أسويها ليديني..
ملعقتين سكر
ملعقتين ليمون
نص ملعقة ملح
4 ملاعق زيت الزيتون أو( زيت اللوز المر لوماتوفر عندنا زيت الزيتون)..
تخلط المقادير مع بعض ونفرك بها اليدين لمدة 5 دقائق بعدين نغسل اليدين بالمويه بس
وهذي السنفرة فائد تها تنظف اليدين وتشيل الجلد الميت بين الأظافر وتنعم اليدين ..

وبعدها نجي للخلطة اللي ندهن فيها أيدينا مرتين باليوم ..

تشترون الأتي ..
1 علبة فازلين المقوي للأظافر..

نص ليمونه ..
ملعقة فكس..هذا مالقيت لكم صورته بس معروف..
ملعقتين جلسرين اللي علبته زي الدواء..
1 كريم للتبيض (خالتي وأنا نستخدم كريم بين 1) أنتي أختاري اللي يناسبك.يعني أي كريم تبيض يعجبك .
ملعقة كريم جلسوليد الأحمر..
وتخلط الكريمات مع بعض وتوضع في علبة زجاجيه بالثلاجه وكل يوم تاخذين من هذي الخلطة مقدار ملعقة وتعصرين عليه نص ليمونه وتدهنين يدك منها مرتين باليوم أو مره قبل النوم وشوفي يدك يوم ورى يوم بتفتح وتنعم وتصير زبده والكل بيسألك عن سبب نعومتها ولمعانها وبياضها وغير كذا فازلين الأظافر بيطولها ويقويها ..وعلى فكره هذي الخلطة بدون مبالغة تخلي مفاصل يدينك تبيض وتلق بلون يدينك روووعه لاتفوتكم يابنات....

دعوااااااااااااااااتك لي

الليدي كيوت
06-12-2010, 11:46 PM
لازم تهتمين بنفسك البشره لو اهملناها انعدمت ياليتك تشوفيني مابقى شي بدنيا الا استخدمته تقول امي فلوسك ضاعت على الكريمات والخرابيط انا قبل كذا رحت لاستشاري جلديه وكتب لي قائمه طويله عريضه على غير سنع استخدم ليل نهار فيها ولا حركت ساكن بس ماستسلمت اخر شي قررت استمر على ثلاث اشياء اولها واهمها التقشير اسبوعآ اللي هو الحمام المغربي بالاضافه لداد والحنا والليمون اخلطها مع الصابون المغربي وشوفي البلاوي انا كل اسبوع اسويها وفي كل مره كأني اول مره اسويها من اللي اشوفه بالليفه الشي الثاني زبده الشيا الخام اخلطها مع زيت الزيتون واستخدمها مرتين باليوم لتشققات والخطوط وربي وحدت لوني صارت المناطق الغامقه بجسمي مقاربه للفاتحه بقوووووووه يعني استمر بس شهرين وتنحل مشكله اللون والشيء الثالث والاخير بودره الكولاجين بعد ماشفت تجارب البنات تحمست كثييير وبديت فيها الليله اهم شي ماتيأسين ابدا حطي جدول شوفي اللي يناسبك واستمري واستمري واستمري لاتوقفين انتي بنت وفي يوم راح تتزوجين انصحك ابدءي من الان بترتاحين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0