المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي الكم خلطات طبيعية لتبييض الجسم والوجه وخلطات للشعر والاهداب وكل شيء يخص الجمال

الصفحات : [1] 2

أم رزان و سوزان
04-30-2010, 06:28 AM
:م0:بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخواتي الفاضلات...انا بصراحة كنت مارة فلاحظت بعض الفراشات يسألون عن خلطات طبيعية تخص الجمال فإجاتني فكرة بما انو عندنا حمام مغربي وبعمل لزبايني الخلطات بايدي ....انوافتح هدا الموضوع من اجل الخلطات الطبيعية سواء( للوجه للجسم للشعر للهالات السودة ا للرجلين لليدين للاهداب للحواجب للشفايف.....الى آخره)
انتو بتسالو بدون ماتخجلو وانا اجاوبكم لوجه الله وطلبي الوحيد منكم انكم تدعولي بالحمل:ب1:
انشالله لما تشوفو النتيجة تدعولي لانو بصراحة النتيجة مدهلة جدا ووانا عن نفسي ما بوقف هالخلطات لانو بيني وبينكم هما سر جمالي:072::072: وخايفة ارجع مثل ماكنت في الاول ولو انو الوصفات الطبيعية مابتاتر بعدالاستغناء عنها واخيرا اتمنى انو مكونش طولت عليكم
ماتنساوني بدعواتكم

بستنى اسئلتكم

:و2::و2::و2::و2::و2::و2:

أم رزان و سوزان
04-30-2010, 06:45 AM
الحمد لله يارب ولا حولة ولا قوة الابالله

*_^ بنوووتة كيوت *_^
04-30-2010, 06:48 AM
قلبو يسلموووووو ماتقصري

اعطيني شي لتفتيح البشره والنعوووووومه وسواد تحت عنوني

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 04:16 AM
قلبو يسلموووووو ماتقصري

السلام عليكم اول شيء شكرا على الوثوق بي واتمنى ان اكون عند حسن ظنك
حبيبتي اناعندي كتير وصفات سواء للجسم اوللوجه ...حبدءليكي بوصفتين لتفتيح لوجه ومررررة سهلة
اول وصفة: نصف كوب حمص جاف نصف كوب حلبة جافة(بمعنى اول ماتجيبيها من البقال)تطحن جيدا جيدا للين تصير مثل الطحين ..نفس الشيء بالنسبة للحمص وممكن تشتريهم مطحونين...المهم ترجعي تحطيهم في الخلاط مع بعض عشان يتماسكو و يتخلطو مع بعض بعدين بتحطيهم في علبة نظيفة وجافة وكل يوم تستعملي منها ملعقة صغيرة مع ماء ورد وحركي باصبعك الى ان يصير مثل الكريم في صحن( بلاستيك ) لاتستعملي صحون المعدن لخلطاتك..... : النتيجة من اول استعمال شوفي المراياو صلي عالنبي

الوصفة التانية:تاخدي الغاسول الابيض تبع البكيت مو اي غسول وتحطي منه ملعقة صغيرة وضيفي عليه ماء ورد بالراحة (يعني حطي بالغطا وصبي بشوي عشان يضل متماسك ولما نحطو على الوجه يمسك(ملحوظة ادا بشرتك حساسة استعملي بدل ماء ورد ماء دافي)ويتحط لمدة ربع ساعة...مرتين كل اسبوع النتيجة من اول استعمال صلي عالنبي وماتنسي تدعيلي انو احمل في هادا الشهر ...ولو عاوزة اي حاجة اطلبي ياعسل..ما تخجلي.وححاول ابعتلك باقي الوصفات على الخاص ومن ضمنهم للجسم

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 04:29 AM
ملحوظة:بعد كل ماسك طبيعي( يغسل الوجه بالماء الدافىء تم الماء البارد ينشف بلطف وبعد عشر دقائق ادهنيه بماء الورد )لشد الوجه ومنع ظهور التجاعيد نهائي

اخت الدويش
05-01-2010, 04:34 AM
شكرا ياعمري على منحنا هذا الفرصه

مشكلتى البقع البنيه بالساق نتيجة الحساسيه

والخطوط البنيه بعد ماسويت رجيم ونحفت بانت في جسمي

ياليت تفيدين بخصوصها
وشكرا لك والله يزقك بالحمل عجلا غير اجلا

حلوه واستاهل
05-01-2010, 04:40 AM
مشكــوره يأقلبــو ع هيــك مــوضوع راقــي وحلـو واللــه يــرزقك بالحمــل إن شــاء اللــه
ومــاعليك أمــر خيتــو ابــي منــك خلــطه للشفــايف ؟
ويعطيــك ألــف عافيه

فراشة منحااااشة
05-01-2010, 04:44 AM
صباح الخير اختي اللة يعطيك العافية ابغى منك حلطة تفتيح اليدين وتوحيد اللون انا يدي سمراء اللون وفيها بقع شديدة السمار انحرج منها ساعديني اللة يرزقك الذرية الصالحة

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:13 AM
:م0::م0::م0::0154:
شكرا ياعمري على منحنا هذا الفرصه

مشكلتى البقع البنيه بالساق نتيجة الحساسيه

والخطوط البنيه بعد ماسويت رجيم ونحفت بانت في جسمي

ياليت تفيدين بخصوصها
وشكرا لك والله يزقك بالحمل عجلا غير اجلا
حبيبتي شكرا على الثقةعندي كتير وصفات الك بس حعطيك اول وصفة سهلة ومضمونة باقي الوصفات حبعتهم على الخاص بتاعك انشالله...اول وصفة ابدئي باستعمالها وهي كالتالي: اول شيء بتدخلي للحمام تدفبيه جيدا وبعدين بتجيبي صابون مغربي تخلطيه مع ملعقة كبيرة حناء وتدهني جسمك كلو (لنتيجة متناسقة) لمدة 10 دقايق وتغسليه وبعدين تجيبي ليفة وتفركي جسمك وتركزي على مناطق البقع راح تنزل منك بلاوي وكل الجلد الميت تغسلي بالماء وبعدين تجيبي صابونة غار +صابونة بباي مبشورين وتفركي جسمك بليفة الصابون لمدة 10 دقايق وبعدين تعصري ليمونة جيد جدا في صحن وتحطي ملعقة داد وملعقة حناء وتحطي الخلطة لمدة ربع ساعة (كل ما تركتيه كل ماحسن بس ديري بالك تبردي لازم الحمام يكون سخن والخلطات يكونو مجهزين من قبل اتمنى اني اكون فدتك وخبرين بالنتيجة على فكرة هالوصفة كل اسبوع مرة....وباقي الخلطات حبعتهم بعدين على الخاص:072:

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:18 AM
ملحوظة:لازالة اتار الحناء اغسلي جيدا وافركي جسمك بالصابون المدكور اعلاه

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:29 AM
:0154::م0::م0::م0:
مشكــوره يأقلبــو ع هيــك مــوضوع راقــي وحلـو واللــه يــرزقك بالحمــل إن شــاء اللــه
ومــاعليك أمــر خيتــو ابــي منــك خلــطه للشفــايف ؟
ويعطيــك ألــف عافيه

الله يخليك حبيبتي..... عندي الك وصفتين وحدة بكتبها هنا والتانية حبعتها على الخاص
الوصفة هي:قبل النوم تدهني شفايفك عسل حاولي انو يكون طبيعي احسن و تحطي فوقه خلطة مسحوق الورد( مسحوق مش موي) مع عصير الليمون وتدهني شفاي بيه يوميا متل الكريم والصبح حطي كريم شفايف(ككاويت)وانشالله كل ماداومتيه كل موردو شفايفك انا عملتو بس 3اشهر ماشالله صارو شفايفي كانو حاطة حومرة (ماتنسي تدعيلي بالحمل لما تشوفي النتيجة)
:0200:

حلوه واستاهل
05-01-2010, 07:41 AM
اوك ياقلبــي انتظـره خــاص واللــه يوفقك إن شـاء اللــه ويــرزقك ربــي بالطفــل اللــي تفــرحي فيــه ويكمــل حياتك وإن شــاء الله ابــي اشوف الخلطــه اللي تنـاسبني وامشــي عليهــا
ومشكــوره ياقلبي اللــه يسعدك

دموعي سر حياتي
05-01-2010, 07:42 AM
السلام عليكم حبيبتي يعطيك الف عافييييييييييه وجزاك الله خير ع موضوعك ومساعده اخواتي حبيبتي انا ابي خلطه توحد لون جسمي وتخلي فيه لمعه وابي خلطه لتفتيح شفايفي ابغاها ورديه وكمان ابغى خلطه لمناطق الحساسه ابغاها فاتحه خاصه منطقه بين الفخذين والبكيني واسفه على طلباتي معليش تحمليني الله يسعدك ويرزقك بالحمل السليم المعافى

اسيره شجونك
05-01-2010, 07:44 AM
جزاك الله الف خير على اتاحت هذي الفرصه الرائعه ويارب يرزقك بالحمل في هذا الشهر
انا بسالك بس لصديقتي بتتزوج وتبغى شي يبيض جسمها مانفع شي معها :(

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:45 AM
:م0::م0:
صباح الخير اختي اللة يعطيك العافية ابغى منك حلطة تفتيح اليدين وتوحيد اللون انا يدي سمراء اللون وفيها بقع شديدة السمار انحرج منها ساعديني اللة يرزقك الذرية الصالحةممكن تستعملي نفس ال

وصفة اللي دكرتها من فبل للحمام المغربي وتركزي على ايديك..ويوميا استعملي حبة بطاطس مخلوطة مع زيت زيتون جيدا حتلى الحصول على قناع لين تدلك اليدين بالقناع 5دقائق ثم تغسل بالماء الدافي .
0(وماتنسي الحمام المغربي كل اسبوع المدكور في السابق.وماتنسي كدالك الحماية من الشمس ادا بتحطي كريم حماية للوجه حطي لليدين كدلك ) وماتنسي تدعيلي بالخلف الصالح

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:53 AM
:0154::م0::م0:
السلام عليكم حبيبتي يعطيك الف عافييييييييييه وجزاك الله خير ع موضوعك ومساعده اخواتي حبيبتي انا ابي خلطه توحد لون جسمي وتخلي فيه لمعه وابي خلطه لتفتيح شفايفي ابغاها ورديه وكمان ابغى خلطه لمناطق الحساسه ابغاها فاتحه خاصه منطقه بين الفخذين والبكيني واسفه على طلباتي معليش تحمليني الله يسعدك ويرزقك بالحمل السليم المعافى
حبيبتي ممكن تجربي نفس الوصفة الي دكرتها من قبل بشرط انك تركزي على هادي المناطق وانشالله قريبا اول مكون فاضية حبعتلك وصفة تانية ...انتي عارفة انو انا ربت بيت عشان كدا لا تواخزوني حبايبي ادا تاخرت في الرد ..بالنسبة لشفايفك هل هما سمر؟ام عاديين؟

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 07:59 AM
جزاك الله الف خير على اتاحت هذي الفرصه الرائعه ويارب يرزقك بالحمل في هذا الشهر
انا بسالك بس لصديقتي بتتزوج وتبغى شي يبيض جسمها مانفع شي معها :(

حبيبتي مشكورة..وبالنسبة للوصفة نفسها الي دكرتها للحمام المغربي ...لانه اقوى وصفة+انها ماتاتر نهائي +انو حتى لو وقفتيها مايرجع جسمك مثل الاول .وانشالله حبعتلك وصفة تانية بس جربي الاولى ويصير خير

&&ناديا&&
05-01-2010, 08:11 AM
ابي خلطه لتفتيح الجسم وتوحيد لوونه

وخلطه للوجه ايضا

ربي يسعدك وويرزقك الذريه الصالحه

الافعى الحنونة
05-01-2010, 08:12 AM
الله يعطك العافية ياقمرر

om samar
05-01-2010, 08:24 AM
الله يعطيك العافية ويزرقك ويرزقني الذرية الصالحة

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:25 AM
:072::0154:لتبييض الجسم بالكامل
كاس صغيرة زيت اركان او زيت السمسم
كاس صغير زيت اللوز
ربع ملعقة صغيرة عكر فاسي (موجود بالحمامات المغربية)
صابونةالغار والبباي محكوكين
نصف كاس صغير ماء الورد
علبة كريم مرطب(اي كريم مثل الفازلين)
(1) ينقع الصابون في ماء الورد طوال الليل
2)في النهار يوضع الخليط الاول على نار هادية ثم تضاف الزيوت والكريم المرطبة والعكر الفاسي وتحرك جيدا حتى تتماسك
3)ثم توضع بقنينة زجاجية
4)يطلى جميع الجسم بالمستحضر مدة 4 ساعات قبل الاستحمام (يجب ارتداء لباس قديم)
5)تبلل الليفة المغربية بالماء الدافيء ويفرك الجسم بهدوء( لاتضغطي )لمدة 10و تغسل تعاد الطريقة عدة مرات الى ان يزال الخليط والعكر الفاسي ثم يغسل الجسم بطريقةعادية
ملحوظة يمكنك استعمال الخليط عدة مرات في الاسبوع او كل اسبوع على حسب صبرك

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:30 AM
:0154::م0::م0::م0::م0:
الله يعطك العافية ياقمرر
هلا حبيبتي نورتي ملفي وشكرا على مرورك العطر ....وان تو تري فيف اللجغي هههههههه

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:33 AM
:0154::م0::م0::م0:
الله يعطيك العافية ويزرقك ويرزقني الذرية الصالحة
الله يخليك يارب وآمين يارب العالمين وشكرا على مرورك العطر

*_^ بنوووتة كيوت *_^
05-01-2010, 08:37 AM
مشكووووووووووووره ياقلبو

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:44 AM
ابي خلطه لتفتيح الجسم وتوحيد لوونه

وخلطه للوجه ايضا

ربي يسعدك وويرزقك الذريه الصالحه

آميييييييييين ياربفيه كتير وصفات للوجه وانا حعطيك اتنين منهم:
اول وصفة الحلبة الجافة مطحونة+حمص مطحون+ماء ورد . يمزج الخليط جيدا ويوضع على الوجه لمدة ساعة لغايت مايجف يغسل بماء دافىء تم ماء بارد .يوميا
الوصفة التانية رز مطحون +حليب بودرة +ماء ورد (يتخلطو وينحطو على الوجه لمدة نص ساعة)ويغسل بنفس الطريقة الاولى ...وباقي الوصفات على الخاص انشالله:0154::0154::0154::0154:

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:46 AM
:0154::0154:
مشكووووووووووووره ياقلبو

العفو حبيبتي الله يخليك يارب

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 08:57 AM
:0154:
قلبو يسلموووووو ماتقصري

حبيبتي راح ابعتلك وصفات للهلات السودة تحت العين ...ونتائجهم مبهرة ..حعطيك هالحين اول وصفة:
التين الطازج (الاخضر اوالسود)
الطريقة :تحطي الشرائح على عيونك لمدة 10 دقائق وتغسليه بالماء
ملحوظة:جميع خلطات الوجه لازم تكوني مسترخية وماتشدي حالك نهائي

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 09:10 AM
ملحوظة :وصفات الجسم لا تشمل الوجه لانو بشرة الوجه حساسة وفوق هدا الوجه اكتر عرضة للشمس .وللوجه خلطاتو الخاصة...وياريت يستعمل الواقي ..مش اي واقي لازم واقي موتوق فيه.

دموعي سر حياتي
05-01-2010, 02:34 PM
:0154::م0::م0:
حبيبتي ممكن تجربي نفس الوصفة الي دكرتها من قبل بشرط انك تركزي على هادي المناطق وانشالله قريبا اول مكون فاضية حبعتلك وصفة تانية ...انتي عارفة انو انا ربت بيت عشان كدا لا تواخزوني حبايبي ادا تاخرت في الرد ..بالنسبة لشفايفك هل هما سمر؟ام عاديين؟

لا عاديه بس انا حابه تكون ورديه حبيبتي اي خلطه تقصديها ؟ انا ابغى خلطه سهله مااحب الاشياء الكثيره الله يسعدك مدري ان كان عندك شي يقوي الاظافر ويفتحها ؟ ياليت تعطيني والف شكر لك

مزيونه غامد
05-01-2010, 02:51 PM
يا الغلا انا ابغا خلطه بسيطه مافيها تعقيد للوجه الي فيه حبرب تحت الجلد يعني يسير الوجه كنه فيه حبوب كثيره بس تحت الجلد

واذا ما عليك امر ابغا شي يطول الرموش ويكثفها

معلييييييش تعبتك يا قلبي

مشكووووره

اميرة في عالم الابداع22
05-01-2010, 04:15 PM
يعطيك العافيه اختي:0200:

انا بديت من البارح استخدم كريم اغادير المغربي مع الصابونه اللي معه فهل تنصحيني بها ولا لا ؟

وابي شئ يفتح لي بشره الوجه بسرعه ؟؟

وابي كمان خلطه لتقوية الاظافر ؟؟

وابي خلطه تزيل سواد الاكوع؟؟

وآآآسفه على كثره الاسئله

:ق201:والله يسعدكـ و يرزقكـ الذريه الصالحه:ق201:

*الأميره*
05-01-2010, 04:20 PM
جزاك الله خير

انا عندي زواج يوم الاربعاء

اش رايك متى اسوي حمام مغربي واشيل الشعر من يدي ؟؟

وانا ماقدر اشيل شعر وجهي لانو يتحسس كثير

والشئ الثاني ابغي شئ يخفي الحبوب من الجبهه جبهتي اغمق مو وجهي

وفيها حبوب على الرغم اني في الثلاثين وبنت

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 05:26 PM
جزاك الله خير

انا عندي زواج يوم الاربعاء

اش رايك متى اسوي حمام مغربي واشيل الشعر من يدي ؟؟

وانا ماقدر اشيل شعر وجهي لانو يتحسس كثير

والشئ الثاني ابغي شئ يخفي الحبوب من الجبهه جبهتي اغمق مو وجهي

وفيها حبوب على الرغم اني في الثلاثين وبنت

حبيبتي اول شي مبروك والله يتمم بالخير بالنسب للحمام المغربي ينعمل قبل بيوم من الفرح الاحسن يكون بالصبح عشان تخلي بشرتك ترتاح وباللليل تعملي الحلاوة بس ديري بالك لازم الي تعملك الحلاوة تعرف انك عاملة حمام مغربي عشان ماتعورك ...ووشك استعملي الوصفة التالية:حمص وماء دافيء بس لا غير هدا الماسك مو مفتح هو بس بيصفي البشرة من الحبوب استعمليها يوميا لمدة ساعة وتغسليه بمي دافئة وبعدين مي باردة نشفي وشك برفقاستعمليه للين تروحي الحمام المغربي ماتعملي حاجة لوشك بعد الحمام حداري وباقي الوصفات حبعتهم بعد قليل انشالله

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 05:39 PM
وصفة لازالة الحبوب
ملعقة كبيرة ياغورت طبيعي(زبادي)
ملعقة كبيرة طين اخضر
ملعقة كبيرةماء بطاطس مسلوقة
الطريقة:
1)تسلق حبة بطاطس للحصول على الماء المستعمل
2)تخلط المواد وتوضع على البشرة لمدة 20دقيقة ويغسل الوجه بالماء الدافيء
3)يدهن الوجه بكريم مرطب
ملحوظة :يستعمل يوميا ولنتائج جيدة يجب الاسترخاء على السرير او الكنبة مع استعمال دوائر الخيار على العيون(للهالات تحت العيون)

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 05:44 PM
يعطيك العافيه اختي:0200:

انا بديت من البارح استخدم كريم اغادير المغربي مع الصابونه اللي معه فهل تنصحيني بها ولا لا ؟

وابي شئ يفتح لي بشره الوجه بسرعه ؟؟

وابي كمان خلطه لتقوية الاظافر ؟؟

وابي خلطه تزيل سواد الاكوع؟؟

وآآآسفه على كثره الاسئله

:ق201:والله يسعدكـ و يرزقكـ الذريه الصالحه:ق201:
حبيبتي بالنسبة للكريم عمري ماجربتو بس بسمع من الزباين انو كويس والله واعلم بالنسبة لتفتيح البشرة ..انا حاطة كتير وصفات ياريت ترجعي وتشوفيها وانا كمان حبعتلك على الخاص

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 05:50 PM
:م0::م0::م0:بالنسبة لتطويلل الاظافر:

كل ماتكوني في البيت وفاضية تمسكي فص ثوم وتحكيها على اظافرك كلهم ممكن تستعمليها اكثر من مرة في اليوم ....وانشاءالله حيزيدو كل اسبوعين ملمتر واحد تقريبا ادا عندك نمو بطيء وادا لا حيكبرو اكثر انشاءالله

صدى الالحان
05-01-2010, 06:09 PM
ياليت تعطيني وصفة تزيل اثار الحبوب والبقع من وجهي وكما الندبات لانها محرجتني كثير

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 06:15 PM
:072::072:لتطويل الاهداب(الرموش )اول وصفة زيت الخروع وتاني وصفة الثوم
انا شخصيا من كان عمري15 سنة وانابحط ثوم لعيوني صع بتعورك عينك بالبداية بس اسرع طريفة لتكثيف الرموش او الحواجب (ممكن تعوضيه بزيت الثوم)وانا الان من سنتين باستعمل الثوم قبل النوم والصبح بعمل زيت الخروع.طريقة زيت الخروع:امسكي ماسكارا قديمة ونظفيها جيدا وبعدين تحطي جواها زيت الخروع وبدل الماسكرا حطي زيت الخروع وبعدين راح تشوفي كيف صارو وادعيلي بس لازم يوم بعد يوم تداوميه
ماحوظة:حتى ماتعورك التوم حطيه ونامي بدون ماتفتحي عيونك

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 06:24 PM
ياليت تعطيني وصفة تزيل اثار الحبوب والبقع من وجهي وكما الندبات لانها محرجتني كثير

حبيبتي انتي تامري امر ماسك للحبوب قبل شوي حطيتو وبالنسبة للتديات انا حبعتلك على الخا ص ماسك تاني للحبوب وماسك للتديات بس مش اليوم الله يخليك لانو والله مانمت من مبارح من كتر التفكير بالحمل...:059::059:بس وعد حبيبتي بكرا ابعتو:0154::0154:

بنووتة جدة
05-01-2010, 06:26 PM
ماما عمرها 40 سنه بشرتها باهته ولا يوجد بها نضاره وتعاني من اسمرار ملحوظ بالرقيه وتصبغات في اليد وانا اعاني من سواد حواد العين اتمني تفيدنا
الله يرزقك الذريه الصالحه ويسخرهم لك :ق203:

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 06:28 PM
:072:حبيباتي الغاليات استودعكم بالله اروح ارتاح شوي وانام وبكرا لقاؤنا انشالله
خلولي اسئلتكم اجاوب عليها بكرا انشالله:0154::0154::0154::0154::079:

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 06:32 PM
:0154::0154::0154::0154::0154:
ماما عمرها 40 سنه بشرتها باهته ولا يوجد بها نضاره وتعاني من اسمرار ملحوظ بالرقيه وتصبغات في اليد وانا اعاني من سواد حواد العين اتمني تفيدنا
الله يرزقك الذريه الصالحه ويسخرهم لك :ق203:حبيبتي من عيوني انا نزلت كم وصفة بهالخصوص وبكرا بزيدك انشالله على الخاص بتاعك

أم رزان و سوزان
05-01-2010, 06:36 PM
:0200:مع السلامة:0154::0154::0154::0126::0126:

*الأميره*
05-01-2010, 08:28 PM
جزاك الله خير يااااااعسل

ماتقصري

ربنا يرزقك الذرية الصالحة

ويرزقني الزوج الصالح ياكرررررررريم

اخت الدويش
05-02-2010, 01:46 AM
مشكوره ياعمري على الوصفات وبستنى وصفاتك الباقيه على الخاص

ونصيحه حبيبتى لاتفكري بالحمل لانه الحاله النفسيه هي الي التاخر الحمل

هذا الي صار مع اختى لما انشغلت بتحضير زواج اخوي حملت بعد سنوات وبدون علاج ماشاء الله تبارك الله

وانتي لاتنسي نفسك بدعاء والصدقه

وباذن الله تحملي قريب

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 08:33 PM
:0154::م0::م0::م0::م0:
جزاك الله خير يااااااعسل

ماتقصري

ربنا يرزقك الذرية الصالحة

ويرزقني الزوج الصالح ياكرررررررريم
:م0::م0::م0::م0:آمين حبيبتي والله يرزقك الزوج الصالح الي بتتمنيه يارب

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 08:36 PM
مشكوره ياعمري على الوصفات وبستنى وصفاتك الباقيه على الخاص

ونصيحه حبيبتى لاتفكري بالحمل لانه الحاله النفسيه هي الي التاخر الحمل

هذا الي صار مع اختى لما انشغلت بتحضير زواج اخوي حملت بعد سنوات وبدون علاج ماشاء الله تبارك الله

وانتي لاتنسي نفسك بدعاء والصدقه

وباذن الله تحملي قريب
:م0::م0:الله يخليك حبيبتي والله كلامك صح ..الله يرزقك اللي تتمنيه يارب ويشفي بنتك ويفرج على هم اسرتك يارب:و2::و2::و2::و2:

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 09:10 PM
الله يرزقك الذريه الصالحه ويسخرهم لك :ق203:

قناع للبشرة الباهتة والشاحبة
نصف كوب خيار مبشور
ابيض بيضة
ملعقتان كبيراتان غبرة الحليب
الطريقة:
( في اناء تخلط المواد جيدا للحصول على عجينة خفيفة
يطلى الوجه بالقناع لمدة 20 دقيقة
يغسل الوجه بالماء الدافيء ثم البارد

تدكير :يجب الاسترخاء مع كل ماسك بحطو

بالنسبة للطلبات التانية حبعتها على الخاص

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 09:20 PM
:0154::0154:[وصفة : قناع للبشرة المتعبة
ملعقتان صغيرتان دقيق الشعير
ملعقتان صغيرتان من ورق النعناع المفروم
ملعقتان صغيرتان عسل (الافضل ان يكون طبيعي)
ملعقتان صغيرتان حليب بودرة

الطريقة: في وعاء يخلط دقيق الشعير والعسل مع النعناع بالشوكة ثم يضاف الحليب ويحرك الكل جيدا

يطلى القناع على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يشفط بالماء البارد.

يستعمل كلما كنتي فاضية

:072::0200:

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 09:37 PM

:م0::م0:حبيبتي مافي اقوى من الحلبة لازالة البقع....حتى انك بعد اسبوعين انشالله حتنصدمي من النتيجة ...
وصفة لاخفاء البقع من الوجه
4 ملاعق كبيرة من الحلبة
كاس ماء صغير
الطريقة تخلط الحلبة مع الماء وتوضع في علبة زجاجية من5 الى 6 ايام
يوضع السائل على الوجه كل يوم لمدة ساعة يغسل الوجه ويدهن بكريم مرطب
ملحوظة:يستعمل مدة اسبوعين

:072::072:

غزاله نجد
05-02-2010, 10:33 PM
السلام عليكم
اختي ابغى وصفه توحيد لون الجسم وتعطي لمعه اهم شي ماتكون اغراضه كثيره
وابغى تزيد السواد من المفاصل والركب والاكواع
وماهي طريقه الحمام المغربي الصحيحه
الله يسعدك يارب ويرزقك الحمل السليم المعافى يارب

أم رزان و سوزان
05-02-2010, 11:05 PM
السلام عليكم
اختي ابغى وصفه توحيد لون الجسم وتعطي لمعه اهم شي ماتكون اغراضه كثيره
وابغى تزيد السواد من المفاصل والركب والاكواع
وماهي طريقه الحمام المغربي الصحيحه
الله يسعدك يارب ويرزقك الحمل السليم المعافى يارب

:م0::م0::م0:حبيبتي بعتلك على الخاص

فوفا بين الاحساء والرياض
05-03-2010, 03:10 AM
لا الله الا انت سبحانك

نوف1405
05-03-2010, 03:39 AM
الله يرزقك الذرية الصالحة
استغفري الله كثير بنية الحمل من لَزِم الاستغفار جعل اللهُ له من كلّ ضيقٍ مخرجاً ، ومن كلّ همّ فرجاً ، ورزقه من حيث لا يحتسب

وابي اسالك مضمونة الحلبة لاثار حب الشباب جربتيها انتي لاني فسي اجربها بس خايفة من ريحتها
وابيكي تنصحيني بكرريم لتبيض الوجة
وابي اسالك وش رايك في كريم افالون تنصحيني فيه والا لا
وابي منك خلطة زيوت لتطويل الشعر

رحاااااال
05-03-2010, 03:41 AM
مرحبا حبيبتي الله يرزقك بالذرية الصالحة ياااارب وحاولي ماتفكرين والله وعن تجربه اول ماتزوجت كنت متحمسه للاطفال وكل شهر اقول ليش ماحملت وابكي واضيق صدري

وحللنا انا وزوجي وكل شي كويس ومازلت افكر
الين مرت علي سنه وشهرين وبهذاك الشهر قلت ليش اتعب نفسي بعيش حياتي ومتى ماربي كتب بحمل
ووالله العظيم اني حملت بنفس الشهر اللي تركت التفكير فيه واصلا كلن يقوله الحاله النفسيه لها دور كبير بالحمل لان التفكير اثناء العلاقه يرسل الدماغ اشارات للرحم ولا يتم التبويض انا هذا الكلام قالته لي الدكتورة
اتمنى افدتك حبيبتي والله يرزقك يااارب ..

رحاااااال
05-03-2010, 03:46 AM
نسيت اسالك << هههههههه

طلعتلي حبوب صغيرة وتسبب لي حكه بالابط مدري من ايش مع اني اشيل بالحلاوة ؟؟

وابغا شي يبيض المنطقة الحساسه ؟

والركب والاكواع ؟

وطريقه الحمام المغربي للتفتيح ؟

وانا عندي حوال عيوني زي الدائرة غامقه شوي محدده عيوني ابغي شي يوخرها جربت كريمات وفتح وجهي واللي حول عيوني لا طالع وجهي لونين مو حلووو

وعارفه تعبتك معاااي بس تحمليني ..

والله يعطيك العااافيه قلبووو ...

بنووتة جدة
05-03-2010, 05:13 PM
أم رزان و سوزان (https://alfrasha.maktoob.com/user607406/) معليش سامحيني اريد وصفة لنعومة الجسم وتعطيه لمعة وياعيوني ما رديتي علي

بخصوص سمار الرقبة ونريد وصفة لتنعيم الشعر.

اسأل الله بعزته وقدرته ان يرزقك الذرية الصالحة ويجعلهم قرة عين لك

سيأتي الضياء
05-03-2010, 06:24 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل اللي تقر عينك فيهم

حبيتي

ابغا خلطة لتوحيد و تبيض لون البشرة و تعطيها لمعه

و طريقة الحمام المغربي الصحيحة

و لتبيض الركب و الاكواع

و يديني و رجولي فيهم جفاف مو طبيعي مع اني اهتم في ترطيبهم الا انهم جافات و الجلد ناشف

ابغا شيء يبيضهم و يرطبهم لاني تعبت من كثر الخلطات و الكريمات اللي ما نفع معاي

و عذرا على الاطالة

و مشكوووووورة مقدما ^__^

آنفآس آلسكون
05-03-2010, 07:31 PM
السلامـ عليكمــ...~
الله يعطيك العافيه يالغاليه وربي يحقق لك امانيك ويرزقك توام ويطرح ربي في اطفالك البركه والصلاااااح انتي وكل ام
مشكلتي.. شلت المنطقه الحساسه بالحلاوه التهببببببببت مره وانا اول مره اشيلهاا بالحلاوه دايم بالموس شركت جولجت البنكي , المهم صارت المنطقه حمرررررررررره وانتفخت ونزل قطرات دم اهيء اهيء وطلعت بذور فركتها بليمون زادت الطين بله حرررررررررررررااره هذي وحده قرات موضوعها وعملته ابيك تساعديني ابي شي يخفف الالم وتروح البذور ربي يسعدك دنيا واخرررره امممممموووااح......

أم رزان و سوزان
05-03-2010, 08:50 PM
:م0::م0:معلش ياجماعة الكل حرد عليه ...بس الله يخليكم عطيوني وقت لانو والله العظيم كتير مظغوطة وكمان شغل البيت زايدني ووعد مني انو حرد على الجميع انشالله ...وكل وصفاتكم عندي بادن الله

أم رزان و سوزان
05-03-2010, 08:59 PM
ملحوظة: وصفاتي طبيعية وغير ضار ة

:404:
نصيحة:[SIZE="5"]احدري الوصفات الاخرى التي تنزل بالمنتدى ....وادا كانت عندك حساسية يجب التاكد من اي خلطة قبل استخدامها حتى وان كانت وصفاتي...[/SIZE

أم رزان و سوزان
05-03-2010, 09:09 PM
شكرا لكم على مواساتي في محنتي والله لايحرمكم يارب

اميره الفراشات99
05-03-2010, 09:30 PM
يسلموو والله يوفقك ويسعدك

**ام شدونه**
05-03-2010, 10:48 PM
انا ابغى خلطه توحد لون الجسم وتصفيه وماتكون طلباتها كثيره وماتكون طلباتها كريمات لاني بخاف من خلط الكريمات؟؟
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارب ان الله يرزقك بالذريه الصالحه التي تقر عينك بها
آمين يارب..
انتظرك على احر من الجمر لا تتاخري علي حبيبتي..

|| آروعہ جہنہونہ ..*
05-04-2010, 02:35 AM
الله يجزاااك الف خير ..

اختي عندها كلف الحمل وكمان الخطوط البيضاء بكل جسمها لاعبه فيها لعب ياليت تعطيني شيء يصفي بشرتها ويوحد لون جسمها ولك دعوة بنص الليل ان شاءالله ..

كمان اني عندي سواد المؤخرة ابيها تخف وكمان الخطوط البيضاء ,, وجهي استخدمت له قناع الحلبة ومن بعدها خرب ياليت تردين علي الله يفتحها بوجهك ....

آهااااات.
05-04-2010, 02:52 AM
يعطيك الف عافيه يالغلا والله يرزقك بالذريه الصالحه

ابي منك تقرأي سوره البقره يوميا وان شاء الله وبقدره الله تحملي هذا الشهر
وحده اعرفها متزوجه لها 16 سنه وماخلفت ونصحتها صديقتها بهالنصيحه وماكملت الشهر الا وهي تبشر الجميع بحملها والله يوفق الجميع يااارب

انا ياقلبي اشتكي من سواد فضيع في الركب والاكواع وجربت كريمات كثيره وخلطات ومااستفدت اذا عندك خلطه مجربه ياليت تفيديني

نوال2010
05-04-2010, 05:53 AM
الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه
اتمنى منك خلطه للحبوب في الجسم في الظهر والصدر

أنثى شامخة
05-04-2010, 06:38 AM
يعطيك الف عافيه على هالخدمه الي تقدميها للبنات

ربي يسعدك ويرزقك بالولد الي يفرح قلبك يارب قادر ياكريم

بس نصيحتي لك اقري سورة البقره اربعين يوما وبتشوفين الخير باذن الله

امل النهار
05-04-2010, 08:36 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
رووووعه الله يعطيك العافيه يارب
انا بغيت اسألك عن بودرة الكبريت مضره والا لا
والشفايف الله يسعدك ودي تورد
واذا عندك شي يسمن<<<وش دخل الموضوع هههههه

قريت موضوع عن الحمل وابي انسخ لك الكلام واعطيك الرباط وربي يوفقك ان شاء الله
أزف بشرى عظيمة
إلى كل مؤمنة قانتة ساجدة
إلى كل من حرمها الله تعالى الذرية
إلى كل زوجة يتفطر فؤادها .. تدمع عيناها .. تتشوق إلى كلمة (ماما)
إلى كل زوجة أقض مضجعها .. وأقلق قلبها .. سال أدمعها .. من زوجها الذي ربما تخطفه امرأة غيرها..
أو إلى كل عقيم حرمه الله من تذوق طعم الابوة وسماع كلمة (بابا)
إلى كل مهموم ومغموم ابتلا هم الله تعالى كما يبتلي بعض عباده الصالحين..
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
ها هي البشرى تزف إليكن .. حرمت على نفسي النوم .. فلا أنام حتى أقر عيونكن بها .. وأيضا لا تدري الواحدة منا ربما تكون نومة لا صبح لها .. نسال الله حسن الخاتمة
أكتبها لكم ..
البرنامج كان الضيف فيه فضيلة الشيخ المعروف (المغامسي) حفظه الله تعالى
وكان يقول (فيما معنى قوله) :
إن من ابتلي بالعقم .. عليه (في السجود ) وهو ساجد يتلو تلك الآية العظيمة (رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين) يرددها (40) مرة وهو ساجد ...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم
لماذا بالتحديد (40) مرة? ....
لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام (فتم ميقات ربه أربعين ليلة) (وواعدنا موسى ثلاثين ليلة ثم أتممناها بعشر)
وثانيا .. حيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله.. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء .. وسرعان ما اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية

وهاذا الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha82/thread1115074/
وان شاء الله يارب يفيدك
وبدعيلك كل ما ذكرتك ان شاء الله
دعواتك

أم رزان و سوزان
05-04-2010, 09:26 AM
:0154::0200::ب1::ب1::ب1: حبايبي الله لا يحرمني منكم عيوني دمعت وانا بقرا ردودكم عسى الله يحقق امانيكم وكل وحدة حجاوبها بادن الله مشكورين حبايبي :و2::و2::و2::0200:

أم رزان و سوزان
05-04-2010, 10:03 AM
الله يجزاااك الف خير ..

اختي عندها كلف الحمل وكمان الخطوط البيضاء بكل جسمها لاعبه فيها لعب ياليت تعطيني شيء يصفي بشرتها ويوحد لون جسمها ولك دعوة بنص الليل ان شاءالله ..

كمان اني عندي سواد المؤخرة ابيها تخف وكمان الخطوط البيضاء ,, وجهي استخدمت له قناع الحلبة ومن بعدها خرب ياليت تردين علي الله يفتحها بوجهك ....
:م0:حبيبتي حاولت اراسلك على الخاص بدون فايدة ياريت تخبريني بطريقة الحلبة الي ستعملتيها؟؟؟

ام ميآس
05-04-2010, 03:24 PM
يارب الله يرزقك بالطفل السليم عاجل غير اجل ياحبيبتي ويقر عينك فيه

انا عرووووسه وزواجي قريب افيديني الله يسعدك بتوحيد اللون وطريقه الحمام المغربي الصحيحه

فراشةالغرام
05-04-2010, 03:31 PM
انا سويت رجيم وبشرتي صارت باهته وشاحبه ومرهقه
ابي شي يبيض بشرتي ويعيد لها نضارتها
تكفين
والله يرزقك بالحمل ويرزق اختي معاك لانها متزوجه من زماااان وماحملت الى الان

تكفين ابي منك كريم للتبييض يكون مجرب ورائع ومايعيد بشرتي للسمار بعد مااتركه

مناكير
05-04-2010, 04:19 PM
عندي بنت عمره ثلاث ونص صاير جسمها الوان يعني الوجه ابيض والجسم اسمر

ودي اهتم فيها من بدري وش تنصحيني استخدم لها ؟؟

والله يوفقك ويرزقك بالخلف الصالح اللهم آآآآآآمين

أم رزان و سوزان
05-04-2010, 06:16 PM
:0154::م0:
الله يرزقك الذرية الصالحة
استغفري الله كثير بنية الحمل من لَزِم الاستغفار جعل اللهُ له من كلّ ضيقٍ مخرجاً ، ومن كلّ همّ فرجاً ، ورزقه من حيث لا يحتسب

وابي اسالك مضمونة الحلبة لاثار حب الشباب جربتيها انتي لاني فسي اجربها بس خايفة من ريحتها
وابيكي تنصحيني بكرريم لتبيض الوجة
وابي اسالك وش رايك في كريم افالون تنصحيني فيه والا لا
وابي منك خلطة زيوت لتطويل الشعر

حبيبتي بالنسبة للوصفات انا بعتها على الخاص ظلت وصفة تطويل الشعر حنزلها بالملف عشان الكل يستفاد...
الوصفة مع الطريقة: يقشر راس توم ويفرم حتى يصير لين .يضاف لها ملعقة زيت جوز الهند ملعقة زيت زيتون ملعقة زيت الخروع ملعقة زيت اللوز .يوضع الكل فوق نار هادئة حتي يسخن .تدهن الجدور وتدلك جيدا .ويلف الراس بفوطة او قبعة ويترك لمدة 8 ساعات ثم يغسل جيدا ...تكرر الطريقة كل 15 يوم على الاقل ....

أم رزان و سوزان
05-04-2010, 06:18 PM
لتطويل الشعر استعملي زيت الثوم والخروع بحياتك اليومية

|| آروعہ جہنہونہ ..*
05-04-2010, 09:08 PM
هلا يالغلا

عادي انا استخدمت هالقناع لمدة اسبوع وبعدين تركته ومقادير ملعقة من الحلبة وملعقة زبادي واخليها نص ساعة وبعدين ازيلها واحط موية ورد ..

ياليت تردي ع كل استفساراتي بخصوص اختي وانا ..

الله يجزاك خير ويحقق لك مبتغاك ..

أم رزان و سوزان
05-04-2010, 09:26 PM
هلا يالغلا

عادي انا استخدمت هالقناع لمدة اسبوع وبعدين تركته ومقادير ملعقة من الحلبة وملعقة زبادي واخليها نص ساعة وبعدين ازيلها واحط موية ورد ..

ياليت تردي ع كل استفساراتي بخصوص اختي وانا ..

الله يجزاك خير ويحقق لك مبتغاك ..

اختي مدام ماوفقاتك الحلبة استعملي رز مطحون و الحليب بودرا وماء الورد ..انا شخصيا باستعمل الحمص والحلبة مطحونين مخلوطين بماء الورد والله كتير وافقتني وبالنسبة لاختك مافي الها الا الحمام المغربي ممكن ترجعي لصفحاتي الاولى وتشوفي الطريقة

|| آروعہ جہنہونہ ..*
05-05-2010, 03:50 AM
تسلمييييين ياقلبي

الله يجزاك خير ..

منوليتاااااااا
05-05-2010, 05:05 AM
حبيبتي ممكن وصفه لتفتيح الشفايف الغامقه وجزاك الله خير

طيوبه**
05-05-2010, 06:36 AM
الله يجزاك كل خير وينولك مرااادك يارب

انا ابغى توحيد لون الجسم والخطوط البيضاء اهم شي واركب والاكواع والمناطق الحساسه
الخلطه اللي ذكرتيها توحد ولا تفتح فقط ويعطيك العافيه ياقلبي وانتظرك خاص

ريم الشمري*
05-05-2010, 06:42 AM
الله يعطيك العافيه

~خير النساء~
05-05-2010, 05:20 PM
:م0::م0::م0::0154:
حبيبتي شكرا على الثقةعندي كتير وصفات الك بس حعطيك اول وصفة سهلة ومضمونة باقي الوصفات حبعتهم على الخاص بتاعك انشالله...اول وصفة ابدئي باستعمالها وهي كالتالي: اول شيء بتدخلي للحمام تدفبيه جيدا وبعدين بتجيبي صابون مغربي تخلطيه مع ملعقة كبيرة حناء وتدهني جسمك كلو (لنتيجة متناسقة) لمدة 10 دقايق وتغسليه وبعدين تجيبي ليفة وتفركي جسمك وتركزي على مناطق البقع راح تنزل منك بلاوي وكل الجلد الميت تغسلي بالماء وبعدين تجيبي صابونة غار +صابونة بباي مبشورين وتفركي جسمك بليفة الصابون لمدة 10 دقايق وبعدين تعصري ليمونة جيد جدا في صحن وتحطي ملعقة داد وملعقة حناء وتحطي الخلطة لمدة ربع ساعة (كل ما تركتيه كل ماحسن بس ديري بالك تبردي لازم الحمام يكون سخن والخلطات يكونو مجهزين من قبل اتمنى اني اكون فدتك وخبرين بالنتيجة على فكرة هالوصفة كل اسبوع مرة....وباقي الخلطات حبعتهم بعدين على الخاص:072:

جزاك الله خير الجزاء
والله يرزقك من حيث لاتحتسبين
حبية اسئلك
ايش هو الداد

ماجستير انووثه
05-05-2010, 06:43 PM
موفقين

منيه حياتي
05-05-2010, 08:33 PM
يعطيك العافيه يارب
وربنا يحققلك كل اللي تبيه ويارب يرزقك بالذريه الصالحه ان شاءالله
اذا ماعليك امر حبيت استفسر انا اعاني من اثار اكزيما في رجلي ورحت لدكتور جلديه واعطكاني مرهم بس الأثار مازالت موجوده والحين صار لي اكثر من 3 سنين ياليت القى عندك حل الموضوع ده مره متعبني؟؟
وشي ثاني انا بشرتي مختلطه وحساسه وفيها رؤؤس سوداء وكلف ونمش ياليت تعطيني خلطه ممكن استفيد منها؟؟
وابي خلطه لتبييض الركب واظلكواع والمناطق الحساسه؟
مشكووووووووووووووره والله يكتبلك الأجر ياااااارب

منيه حياتي
05-05-2010, 08:34 PM
يعطيك العافيه يارب
وربنا يحققلك كل اللي تبيه ويارب يرزقك بالذريه الصالحه ان شاءالله
اذا ماعليك امر حبيت استفسر انا اعاني من اثار اكزيما في رجلي ورحت لدكتور جلديه واعطاني مرهم بس الأثار مازالت موجوده والحين صار لي اكثر من 3 سنين ياليت القى عندك حل الموضوع ده مره متعبني؟؟
وشي ثاني انا بشرتي مختلطه وحساسه وفيها رؤؤس سوداء وكلف ونمش ياليت تعطيني خلطه ممكن استفيد منها؟؟
وابي خلطه لتبييض الركب والأكواع والمناطق الحساسه؟
مشكووووووووووووووره والله يكتبلك الأجر ياااااارب

أم رزان و سوزان
05-06-2010, 05:01 PM
بعد كتر الطلابات والاسئلة قررت انو اعمل موضوع فيه كل الخلطات الطبيعية الي بعرفها

ام ميآس
05-06-2010, 05:19 PM
ننتظر جديدك ياعسل الله يسعدك

أم رزان و سوزان
05-09-2010, 02:01 AM
اب

قشعى
05-09-2010, 02:27 AM
حبيبتي عندك وصفه مضمونه لتبييض الاسنان

بطبط
05-09-2010, 03:08 AM
مشكوره على الخلطااات والنصااائح المفيده..

الغيوره123
06-19-2010, 07:44 PM
السلام عليكم وحده ف المنتى اتبيع كريمات نسيت الاسم الي هي حاطتنه اتمنى حد يساعدني ابلييييز
هي الخلطه لتبيض الجسم

الغيوره123
06-19-2010, 07:45 PM
حاولت اني اراسلها ع الخاص بس ماقدرت لاني يديده ف المنتى نكها بنت شي ما ادري وراي عرس ابلييز هي عدة اكريمات مب اكريم واحد

الہدبانيہ
06-19-2010, 07:57 PM
عساااااااااااااااااااج عالقوة

احبني واحبه
06-19-2010, 08:11 PM
الله يزقك بالحمل ياكريممممممم

قلبي ماعليك امر

ابي خلطه للهلات السواء وسواد المناطق الحسااسه والبقع السوداء بالقدم والمسامااات

كثيره طلباتي
ياليت يالغاليه ترسلينهن لي ع الخاص لاني مو كثير ادخل

والله يحقق لك ماتمنينه

أم رزان و سوزان
06-20-2010, 10:26 PM
مشكورين ياقلبي على المرور يالغوالي

أم رزان و سوزان
06-20-2010, 10:28 PM

قلبي ماعليك امر

كثيره طلباتي

والله يحقق لك ماتمنينه

ماشي حبيبتي تكرم عينك ...الحين ببعتلك على الخاص ياقلبي :0154:

أم رزان و سوزان
06-20-2010, 11:04 PM

قلبي ماعليك امر

كثيره طلباتي

والله يحقق لك ماتمنينه

بعتلك المطلوب حبيبتي على الخاص :و1:

فساتين جوري
06-21-2010, 01:37 AM
الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه وتشوفين وطنك واهلك على خير

ممكن طلب

ابي ترسلين خلطاتك على الخاص

متى مافضيتي ياعسل

فساتين جوري
06-21-2010, 01:44 AM
بسم الله ماشاء الله ولا قوة الا بالله على القمرين اللي بتوقيعك

لا تطلعين صورهم للناس اخاف تجيهم عين << واهتمي دايم بتحصينهم الله يحفظهم

وبعدين انتي من اي دوله ؟؟

مو لقافه بس استغربت العلم ما عرفته

العطر الشذي
06-21-2010, 03:13 AM
مشكورة الله يفرحك بحمل قريب عاجلا غير آجل

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 07:36 AM
الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه وتشوفين وطنك واهلك على خير

ممكن طلب

ابي ترسلين خلطاتك على الخاص

متى مافضيتي ياعسل

من عيوني ياقلبي ....بس ماقلتيلي وصفات لشو؟؟الوجه او الجسم او شو؟:0154:

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 07:39 AM
بسم الله ماشاء الله ولا قوة الا بالله على القمرين اللي بتوقيعك

لا تطلعين صورهم للناس اخاف تجيهم عين << واهتمي دايم بتحصينهم الله يحفظهم

وبعدين انتي من اي دوله ؟؟

مو لقافه بس استغربت العلم ما عرفته

اختي مشكورة ياقلبي على الاهتمام ....انا من المغرب ...معقولة ما عرفتين علمي؟:0144:

:0154::0154::0154::0154:

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 07:47 AM
مشكورة الله يفرحك بحمل قريب عاجلا غير آجل

:079:مشكورة قلبو على الدعوة الحلوة والله ينولك اللي ببالك يارب حبيبتي وتحققين مرادك يالغلا:0154::0154::0154::0154::0154::0154::0154::0 154::0154::0154::0154::0154:

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 12:28 PM
اب

غريب باطباعي
06-21-2010, 12:45 PM
شكرا على الموضوع الرائع وابي اسالك انا مشكلتي فيني شعر بوجهي فيسوي رؤؤس سودا
هوا مافي لاحبوب ولابقع بس رؤؤس سوداء وابي اعرف الحل اذا ممكن ابي يكون نظيف من تحت الجلد لنو لمن اطلع بشمس يبان اشيا تحت الجلد رؤؤس سوداء

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 12:48 PM
شكرا على الموضوع الرائع وابي اسالك انا مشكلتي فيني شعر بوجهي فيسوي رؤؤس سودا
هوا مافي لاحبوب ولابقع بس رؤؤس سوداء وابي اعرف الحل اذا ممكن ابي يكون نظيف من تحت الجلد لنو لمن اطلع بشمس يبان اشيا تحت الجلد رؤؤس سوداء

من عيوني حبيبتي ببعتلك الوصفة على الخاص حبيبتي .:0154:

رميثية كووول
06-21-2010, 12:52 PM
تسلمين غاليتي
ابي شي يفتح بشرة الجسم ويزل السواد بالركب والأكواع والمنطقة الحساسة
وابي لوجهي شي يزيل الحبوب ويصفيها ويشدها
وربي لك دعوة بظهر الغيب

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 01:02 PM
تسلمين غاليتي
ابي شي يفتح بشرة الجسم ويزل السواد بالركب والأكواع والمنطقة الحساسة
وابي لوجهي شي يزيل الحبوب ويصفيها ويشدها
وربي لك دعوة بظهر الغيب

من عيوني حياتي حاضرين للناس الطيبين:0154:
اختي من التوقيع مبين انك نفسة؟؟؟؟صح؟؟ ياريت تجاوبيني... ضروري عشان اعطيك وصفة تناسبك...

فرفوره الاموره
06-21-2010, 01:38 PM
الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ويجعل عملك في ميزان حسناتك

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 01:57 PM

اااااااااامين حبيبتي ........

حبايبي ادا بتاخر عليكم بالرد سامحوني لانو طلبات الفراشات كتيرة ماشالله....:0154:

Happy End
06-21-2010, 02:01 PM
وانا بعد ياقلبي عندي رؤوس سوداء في وجهي وشعر وعندي مناسبه قريبه
خلطه حلوة وسهله للجسم بس ماابغاها تتأخر لاني مااحب اطول في الباث روم
ومشكورة وربي يحقق لك كل الي تتمنيه

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 02:56 PM
وانا بعد ياقلبي عندي رؤوس سوداء في وجهي وشعر وعندي مناسبه قريبه
خلطه حلوة وسهله للجسم بس ماابغاها تتأخر لاني مااحب اطول في الباث روم
ومشكورة وربي يحقق لك كل الي تتمنيه

من عيوني حبيبتي الحين ببعتلك على الخاص:0154:

بس الشعر ما عندي الو طريقة لاني بصراحة مابايد طرق ازالة الشعر غير بالخيط لانها احسن طريقة وماتاتر على الوجه .....لانو حساس ...اما باقي المناطق فموجود كتير طرق ولله الحمد واهمها الحلاوة

برتقاله خضراء
06-21-2010, 02:57 PM
يسلمووووووووووووو

سكره19
06-21-2010, 03:08 PM
أم رازان وسوزان بلييييييييييييز محتاجه وصفه للركب والاكوااااع جننتني بهتم بس بدوووون فايده وبدي كمان شي للنقط الي بالسيقاااان بليز لاتتاخري عليا محتاجتها ربي يرزقك ياررررب

...الندى...
06-21-2010, 03:19 PM
حبيبتي ممكن ماترسلين الوصفات ع الخاااص حتى الكل يسسسسسسسسسسستفيد ...

ربي يررررررررررررزقك الذريه الصالحه اشربي زمزم ع الريق وادعي ..

احترت بلقبي
06-21-2010, 03:33 PM
يااااااااارب ياذا الجلال والاكرام ترزق اختنا وحبيبتنا ام سوزان بالحمل عاجل غير اجل ياكريم

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 03:33 PM
حبيبتي ممكن ماترسلين الوصفات ع الخاااص حتى الكل يسسسسسسسسسسستفيد ...

ربي يررررررررررررزقك الذريه الصالحه اشربي زمزم ع الريق وادعي ..

من عيوني ياقلبي:0154:
اختي بتقصدين الوصفات احطها هنا بالموضوع نفسو او بالخاص؟

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 03:37 PM
يسلمووووووووووووو

وتسلمين يالغلا مشكورة قلبو على مرورك :0154:

أم رازان وسوزان بلييييييييييييز محتاجه وصفه للركب والاكوااااع جننتني بهتم بس بدوووون فايده وبدي كمان شي للنقط الي بالسيقاااان بليز لاتتاخري عليا محتاجتها ربي يرزقك ياررررب

من عيوني غلاتي ...بس ياريت تصبرين لانو عندي ضغط حبيبتي وما بلحق بس اكيد الحين ببعتها:0154:

يااااااااارب ياذا الجلال والاكرام ترزق اختنا وحبيبتنا ام سوزان بالحمل عاجل غير اجل ياكريم

يا حبيبتي ويرزقك باللي تتمنيه انتي كمان :0154::0154:

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 03:38 PM

اااااااامين ياقلبي مشكورة ياقلبي على الدعوة ولكي بالمثل ان شالله:0154:

رنيموم
06-21-2010, 04:03 PM
مرحبا ام رزان وسوزان انا نفس مشكلة سكره 19 الركب والاكواع والنقط الي بالسيقان ياليت تردي عالعام علشان نستفيد والله يرزقك بكل ماتتمنيه ويرزقك الذريه الصالحه يارب

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 04:20 PM
مرحبا ام رزان وسوزان انا نفس مشكلة سكره 19 الركب والاكواع والنقط الي بالسيقان ياليت تردي عالعام علشان نستفيد والله يرزقك بكل ماتتمنيه ويرزقك الذريه الصالحه يارب

حبيبتي بعتلك على الخاص:0154:

أم رزان و سوزان
06-21-2010, 04:21 PM
اتمنى اني مااكون نسيت احد...واللي نسيتو يدكرني الله يخليكم

...الندى...
06-21-2010, 09:55 PM
ياقلبي اقصد اذا سألوك البنات عن خلطات للركب وهذي الاشياء انتي تقولين راح ارسلها لكم ع الخاص

انا اشوف تكتبينها هنا بالموضوع احسن عشان الكل يستفيد هذا القصد *__^

مانويلا99
06-21-2010, 11:39 PM
اختي الله يسعدك ابغي خلطه لتطويل وتكثيف الرموش وابغي خلطه لتطويل الشعر ضروري جدا اذا تقدري ياليت تساعديني بانتظارك يالغاليه

المتفائلة بكل خير
06-21-2010, 11:54 PM
شكرا

sissidiva
06-22-2010, 12:35 AM
يا رب يا ذا الجلال و الإكرام انت القادر على كل شيئ أرزق أختي أم رزان وسوزان بالذرية الصالحة و حقق أمانيها

حبيبتي إذا ممكن بدي أحسن طريقة لإزالة حب الشباب و أثاره لأنني بعاني منو كتير وشكرا

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:39 AM
ياقلبي اقصد اذا سألوك البنات عن خلطات للركب وهذي الاشياء انتي تقولين راح ارسلها لكم ع الخاص

انا اشوف تكتبينها هنا بالموضوع احسن عشان الكل يستفيد هذا القصد *__^

من عيوني حبيبيبتي ...:0200::0154: بس للاسف البنات بينسون ومابيدخلون الموضوع مرة تانية عشان يشوفونها

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:40 AM
يا رب يا ذا الجلال و الإكرام انت القادر على كل شيئ أرزق أختي أم رزان وسوزان بالذرية الصالحة و حقق أمانيها

حبيبتي إذا ممكن بدي أحسن طريقة لإزالة حب الشباب و أثاره لأنني بعاني منو كتير وشكرا

من عيوني حبيبتي :و1:

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:41 AM
اختي الله يسعدك ابغي خلطه لتطويل وتكثيف الرموش وابغي خلطه لتطويل الشعر ضروري جدا اذا تقدري ياليت تساعديني بانتظارك يالغاليه

من عيوني غلاتي:و1:

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:42 AM
شكرا

الي والك ياغالية :و1::0200: ولا شكر على واجب:و1:

لولو اخت نونو
06-22-2010, 09:59 AM
اختي ابي خلطه تفتيح بشره للحامل ومايضرهااا هيا والجنين

وكمان لو عندك اسماء كريمات تنفع للحامل تستخدم بالليل والنهار قوليلي

وشكرا

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 10:31 AM

وشكرا

من عيوني حببيتي:و1:

فساتين جوري
06-22-2010, 06:17 PM
خلطات التفتيح مثل الركب

والهالات السوداء حول العين

وخلطه تبين البشرة صحيه

ذا اللي اقصدة ياعسل

الفارسيه20
06-22-2010, 06:43 PM
ماقصرتي حبيبتي ع الوصفات وباين انها روعه

بسألك عكر الفاسي هو دم الغزال؟

ايش رايك بـ عشبة الداد؟

وكيف طريقته لتبيض الجسم وصفاءه

الله يرزقك بالحمل ويخلي لك بنوتااااتك الأمورااااات ^__^

لافندرا5
06-22-2010, 07:20 PM
يارب تحملين

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:00 PM
ااااامين حبايبي مشكورات يالغوالي

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:19 PM
خلطه سحريه لتفتيح الأماكن الداكنه في الجسم :

وهي عباره عن زيت الجلسرين مع ليمونه واحده نخلط عصيرها مع الزيت
وتستخدم الخلطه منى الان ليوم الزفاف دون انقطاع ....بس اداكانت بشرتك حساسة وقفيها اسبوع وارجعي اعمليها مرة تانية
وسوف تلاحظي النتيجه بعد 3 أيام من تطبيقها وتراني مجربتها

ايضا من مزايها انها تنعم الجسم

ولو حسيتي بقرص خفيف على الجلد فهذا عادي بسب الليمون.

الفارسيه20
06-22-2010, 08:22 PM

ايش رايك بـ عشبة الداد؟

ما رديتي علي ياعسل؟

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:28 PM
ماقصرتي حبيبتي ع الوصفات وباين انها روعه

ايش رايك بـ عشبة الداد؟

الله يرزقك بالحمل ويخلي لك بنوتااااتك الأمورااااات ^__^

مش عارفة بالظبط بس يمكن نفسو هو دم الغزال

طريقه الخلطه الداد والحناء

اخلطي القليل من الداد المطحون مع القليل من الحناء واعجنيهما بعصير الليمون واضيفي القليل من الماء واخلطي الكل
ووزعي على جسمك خليه تقريبا ربع ساعة او 20 دقيقة ثم اشطفي الجسمك بالماء جيدا
الخلطة تعمليها بعد كل حمام مغربي داومي عليها ولو على الاقل 5 مرات عليها وبتشوفي ما يسرك من البياض و النعومة .
بس اختي انتبهي اذا حطيتيه على وجهك حاولي ماتقربيه لمنطقة عيونك لانه سام بالنسبه لها

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:32 PM
ما رديتي علي ياعسل؟

ههههههههه ماعلش انا كنت بكتب فيها سبحان الله القلوب عند بعضها:و1:

الفارسيه20
06-22-2010, 08:36 PM
ياحبيبتي ماقصرتي

الله يرزقك من كل صوب^__^

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:48 PM

وشكرا

حبيبتي انا اسفة لاني مااقدر اغامر واعطيكي وصفة لاني مش متاكدة ادا بالضرك او لا .....سلامتك وسلامة الجنين اهم ....عندي وصفات للنفسة بعد ماتولدين بالسلامة بعطيك اياها اياكي تاخدي اي خلطة لانو اغلب وصفات التبييض تحتوي الكورتيزون

بس بعطيك خلطة ما ضرك للوجه

بطاطس تهرس الى ان تصبح ناعمه وتخلط مع لبن زبادي حتى تصبح مثل المرهم
وتوضع على الوجه نص ساعه
الوصفه عن تجرب علي بعض الاخوت

بصراحة بالمغرب بيستعملو الحناء والداد والليمون بالحمامات المغربية حتى الحوامل والله

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:50 PM
ياحبيبتي ماقصرتي

الله يرزقك من كل صوب^__^

انا وانتي ياقلبي وجميع امة محمد باذن الله:و1:

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 08:58 PM
خلطات التفتيح مثل الركب

والهالات السوداء حول العين

وخلطه تبين البشرة صحيه

ذا اللي اقصدة ياعسل

عندي كتيييييير خلطات لهده المشاكل بس كل وحدة احسن من التانية ...ياريت تجربين هادي وانا متاكدة بتعجبك

خلطة الركب والكواع

1- فازلين تخلطينه مع كركم ( كركم الجسم من العطار )

2- تخلينه مدة ساعتين ونص علي ركبك او كوعك والمناطق
الغامقة

3- غسليه عدل فقط بليمون وملح بحري
(مو الناعم اللي حق الاكل لا الخشن الطبيعي)

4- كرريه 4 مرات بالاسبوع وشوووفي النتيجـــة

للتخلص من الهالات نهائيا

تستطيعين التخلص منها وانت بمنزلك وبدون أي عناء
أولا أحضري;القليل من الحمص وحبة بطاطا مقطعة
وانقعيهم لمدة 12 ساعة بماء مغلي الرز
ثم أمزجي المكونات جميعها على الخلاط بشكل جيد
وسيككون لديك ماسك متماسك القوام
ضعي منه حول العين بشكل يومي لمدة 30 يوم
أو حتى تلاحظي ان الهالات قد أختفت تماما

لبشرة نضرة ومشرقة

تفاحة مطحونة +نصف علبة زبادي ( لبن) +ملعقتين عسل
استخدميها مرتين في الأسبوع وستلاحظين ان بشرتك سوف تكون مشدودة وموردة

ستــعود الإبتــسآمة
06-22-2010, 09:08 PM
وجهي مليان زووان

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:12 PM

وصفة لازالة الحبوب
ملعقة كبيرة ياغورت طبيعي(زبادي)
ملعقة كبيرة طين اخضر
ملعقة كبيرةماء بطاطس مسلوقة
الطريقة:
1)تسلق حبة بطاطس للحصول على الماء المستعمل
2)تخلط المواد وتوضع على البشرة لمدة 20دقيقة ويغسل الوجه بالماء الدافيء
3)يدهن الوجه بكريم مرطب
ملحوظة :يستعمل يوميا ولنتائج جيدة يجب الاسترخاء على السرير او الكنبة مع استعمال دوائر الخيار على العيون(للهالات تحت العيون)

:و1:

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:14 PM
وجهي مليان زووان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من عيوني

أم رزان و سوزان
06-22-2010, 09:16 PM
وجهي مليان زووان

خلطة لازالةالزيوان والمسامات السوداء في الوجه:
ملعقةزبادي
ربع ملعقة ماء ورد
ثلث ملعقة خميرة مذابه بماء ورد وليمون
ربع ملعقة عصير ليمون
تخلط وتوضع على الوجه ثم تغسل بالماءوستلاحظين نضارة ونعومة فائقه
اتمنى انكم تجربوها وتعجبكم مع وعد مني بتقديم العديد من الوصفات والخلطات للوجه والجسم ولجميع مشاكل البشرة

:و1:

ملوكه1
06-22-2010, 09:32 PM
أبي وصفات لهآلآتـ الي حول العين...

جربت كثير وصفات ولا فآدني شي...

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0