المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبرات وتجارب متبادلة بتاخر الحمل بالمغرب العربي

الصفحات : [1] 2

زهرة الحقول الخضراء
05-04-2010, 06:00 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم لاتذرنا فرادا وانت خير الوارثين

يابنات ياريت الي عندها اي تجارب وخبرات ممكن تفيد بيها الفراشات الموجودين في المغرب العربي تحكيها
معلومات عن مستشفيات واطباء ومصاريف ماتبخل علينا وجزاكم الله خير :0200:

زهرة الحقول الخضراء
05-04-2010, 06:40 PM
استغفر الله ولاالاه الا الله

ام معوذي الموذي
05-04-2010, 06:46 PM
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
من حبيلكم تمنيت اساعدكم لذلك حبايبي اليوم جايبتلكم تجربه قالتها لي زميلتي صارلها اكثر من سنتين متزوجه بدووون حمل
والسبب ضعف المبايض ومشاكل فالرحم
وتقول انها مافي شي الا وجربته ولا باب الا طقته
وقابلت وحده وعطتها اعشاب وسفوف لها ولزوجهاا لزيادة عدد الحيوانات المنويه
وتحلفلي انها من اول استخدام حملت بعد شهر ماجتها الدوره
وحللت قالو حااااااااااااااااااااااااااااامل
تقول من الفرحه بكيت زي الاطفال
واخذت رقمها عشان افيدكم((( 0550063633)))
كلموها واستفسرو منهااا
وتكفوووون ادعوووولي
ع فكره هذا الكلام نشرته فاكثر من مكان وربي كله عشان اقدر افيدكم لان زميلتي مأمنتني انشر قصتها ليعم الخير والرزق

زهرة الحقول الخضراء
05-04-2010, 06:53 PM
جزاكي الله خير ياام معودي ويرزقك بلي تتمني يارب

زهرة الحقول الخضراء
05-06-2010, 03:03 PM
رفع

HAMAHA3
05-06-2010, 03:30 PM
اختي انا جزائرية وعمري 29 ومتزوجة من12 سنة

الشهر اللي فات اخذت كلوميد وابر تنشيط وابرة تفجير وحملت بس للاسف اجهظت

ان شاء الله في الصيف اروح اعمل تلقيح مجهري في العاصمة

ألوان الحب
05-06-2010, 03:39 PM
الله يرزقكم و يرزقنا الذرية الصالحة

HAMAHA3
05-06-2010, 03:42 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

زهرة الحقول الخضراء
05-06-2010, 04:13 PM
انا حبيبتي من المغرب عندي 5 سنين متزوجة ولم انجب المشكلة عند زوجي
اتمنى التفاعل من المغربيات والجزائريات والتوانسة لتبادل الخبرات فيما بيننا ومعرفة احسن الاطباء الموجودين في بلادنا كما يفعل اخواتنا المصريات والسعوديات

زهرة الحقول الخضراء
05-06-2010, 08:53 PM
اختي انا جزائرية وعمري 29 ومتزوجة من12 سنة

الشهر اللي فات اخذت كلوميد وابر تنشيط وابرة تفجير وحملت بس للاسف اجهظت

ان شاء الله في الصيف اروح اعمل تلقيح مجهري في العاصمة
ربنا يعوض عليكي الشهر الجاي

mouna3
05-07-2010, 03:50 AM
أنا متزوجة من 3 سنوات وعملت تلقيح مجهري في تونس ومانجح وراح أعيدها إدعولي يارب فرج همنا وأرزقنا الذرية الصالحة

زهرة الحقول الخضراء
05-07-2010, 01:39 PM
أنا متزوجة من 3 سنوات وعملت تلقيح مجهري في تونس ومانجح وراح أعيدها إدعولي يارب فرج همنا وأرزقنا الذرية الصالحة
يارب ارزق اختي منى بالحمل السليم المعافى عاجل غير اجل
انا كمان سويت العام الي فات طفل انابيب في الرباط ومانجح الحمد لله على كل حال وراح اعيدها بعد رمضان انشاء الله
بغين نسولك شو الادوية الي ستعملتيها في فترة العملية لانو انا سمعت بنات اخدو ادوية ماقالي عليها الدكتور وهي كتير مهمة متل حمض الفليك الي بيساعد البويضة على التعشيش

فراشة الشارجه
05-07-2010, 01:56 PM
وعليكم السلام..
حبيبتي انا من الامارات ماعندي خلفيه عن المغرب..
بس حبيت ادعيلج ..ربي ينولج اللي في بالج إن شاء الله

زهرة الحقول الخضراء
05-07-2010, 02:15 PM
وعليكم السلام..
حبيبتي انا من الامارات ماعندي خلفيه عن المغرب..
بس حبيت ادعيلج ..ربي ينولج اللي في بالج إن شاء الله
جزاك الله خير ربنا يرزقنا وياكي الحمل السليم المعافى يارب :ق900:

mouna3
05-08-2010, 04:50 AM
عملتيها عند أي دكتور أنا كنت في المغرب في تطوان ومايعملوها وبعتني الدكتور علي واحد في الرباط ةفي حي غ المعاريف بس ما ساعدتني اللظروف وسويتها في تونس عطاني Gestareelle G عبارة عن فيتامينتات وعطي لزوجيGestarelle sوهو فيتامينات ومن بعد golalf et deca حابة أسألك بعدها ماصارت لخبطةفي الدوره

HAMAHA3
05-08-2010, 01:34 PM
اختي عندنا في الجزائر عملية اطفال الانابيب ارخس من تونس

بس كثير من مدينتي راحو لمصر ونسبة النجاح اكثر

ربي يرزقنا بالذرية الصالحة يارب

زهرة الحقول الخضراء
05-08-2010, 09:36 PM
عملتيها عند أي دكتور أنا كنت في المغرب في تطوان ومايعملوها وبعتني الدكتور علي واحد في الرباط ةفي حي غ المعاريف بس ما ساعدتني اللظروف وسويتها في تونس عطاني Gestareelle G عبارة عن فيتامينتات وعطي لزوجيGestarelle sوهو فيتامينات ومن بعد golalf et deca حابة أسألك بعدها ماصارت لخبطةفي الدوره
حبيبتي انا عملتها عند الدكتور جمال فيكري هو كتير منيح بس انا ماكتبلي الله انو تنجح لكن في واحدة من عائلتي عملتها عندو ورزقها الله بتوام من المرة الاولى عقبالنا يارب
اكيد بيصير لخبطة في الاشهر الاولى من كترة الهرمونات الي اخدناها

زهرة الحقول الخضراء
05-08-2010, 09:38 PM
اختي عندنا في الجزائر عملية اطفال الانابيب ارخس من تونس

بس كثير من مدينتي راحو لمصر ونسبة النجاح اكثر

ربي يرزقنا بالذرية الصالحة يارب
امين يارب
انا كمان سامعة انو في مصر نسبة النجاح كبيرة

mamaayassmine
06-08-2010, 10:49 PM
السلام عليكم
اوا راني شحال هادي من اسبوع وانا في المنتدى عاد طحت عليكم يا المغاربة
زيدوني عليكم انا مغربية من اكادير حتى انا مقبلة على حقن مجهري ولكن الامور عندي معقدة بزاف الله يرزقني ويرزقكم

شهد عبدلله
06-09-2010, 10:34 AM
السلام عليكم
والله جلبني هالتجمع المغاربي الحلو أنا تونسية وحبيت اشاركم :0149:
أولا وحسب إلي أعرف من تجربتي وتجارب صديقاتي ونصائح النساء الكبار في السن سأقدم لكم وصفة:0106: لتقوية المبايض وهي مجربة مع وحدة أعرفها حملت بعدها بإذن الله:
تأخذي مقدار من التمر وتزيلي منه النوى وتحطيه في وعاء طبخ وتضعي عليه كأس ماء أوأكثر حسب التمر وقليل من الزيت الزيتون المهم يغلي فيه على نار هادية وبعد مايسيح التمر ويغلي ضعي البسيسة والكراوية المطحونة وحركي حتى يتجانس الخليط وكولي بالشفاء كل يوم على الريق وماتوقفي عنها إلا أسبوع قبل العادة لأنها منشطة كتيروالله أنا إستعملتها هذا الشهر وفي الإنتظار وإن شاءالله ماشوفها هذا الشهرإلا بعد تسعة شهور:0134:بإذن الله سأعود وأكتب لكم كل إلي بعرفو "اللهم لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين:

أحلى أمنية
06-09-2010, 12:05 PM
يسرني الانضمام الى احلى تجمع مغاربي
انا من الجزائر وصارلي متزوجة 8 اشهر ولسه ما حملت
عندي انتفاخ بالمبيض الايمن واخدت علاج منظم للدورة
و هالشهر اخدت كلوميد و ابر ودوفاستون و لسه فاضل على دورتي 4 ايام
عندي مجموعة اعراض خايفة اتعلق بالامل بخصوص الحمل :062:

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 05:00 PM
يسرني الانضمام الى احلى تجمع مغاربي
انا من الجزائر وصارلي متزوجة 8 اشهر ولسه ما حملت
عندي انتفاخ بالمبيض الايمن واخدت علاج منظم للدورة
و هالشهر اخدت كلوميد و ابر ودوفاستون و لسه فاضل على دورتي 4 ايام
عندي مجموعة اعراض خايفة اتعلق بالامل بخصوص الحمل :062:
اهلا اختي احلى امنية
ان شاء الله ياكريم تكوني حاملة راه الكلوميد تقدري تحملي بتوام ومتقلقيش راح مفاتش بزاف على الزواج ديالك
شو ها الاعراض الي كتحسي بيهم ان شاء الله خير

أم رزان و سوزان
06-09-2010, 05:05 PM
السلام عليكم زهورة يالغالية حبيت افيدك بس ماعندي تجارب نهائي بالمغرب

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 05:07 PM
السلام عليكم
اوا راني شحال هادي من اسبوع وانا في المنتدى عاد طحت عليكم يا المغاربة
زيدوني عليكم انا مغربية من اكادير حتى انا مقبلة على حقن مجهري ولكن الامور عندي معقدة بزاف الله يرزقني ويرزقكم
:t8:حتى انا اشحال هادي وانا كنقلب عليكم يالاه بنتوليا

ماما يسمين ان شاء الله ربي يرزقك في القريب العاجل ممكن تعرفينا كتر عليك مدة الزواج و المشكل الي عندك ادا مكاش شي مشكل:090:

أم رزان و سوزان
06-09-2010, 05:08 PM
اختي انا مغربية وعمري 23 ومتزوجة من سنتين و9 شهور

الشهر اللي فات اخذت كلوميد ودفاستون وحمض الفوليك وجلوكوفاج وحملت بس للاسف اجهظت

ان شاء الله في الصيف اروح اعمل تلقيح مجهري في الرباط ...او بالاردن

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 05:09 PM
السلام عليكم زهورة يالغالية حبيت افيدك بس ماعندي تجارب نهائي بالمغرب
اهلا ام رزان نورتينا اليوم:ق0:

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 05:11 PM
اختي انا مغربية وعمري 29 ومتزوجة من12 سنة

الشهر اللي فات اخذت كلوميد ودفاستون وحمض الفوليك وجلوكوفاج وحملت بس للاسف اجهظت

ان شاء الله في الصيف اروح اعمل تلقيح مجهري في الرباط ...او بالاردن
يالاه عرفت شحال عندك من عام قدي قدك
حتى انا استعملت الكلوميد مدة 6 شهور ولكن مكتابليش الحمل الحمد لله على كلشي

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 05:14 PM
السلام عليكم
والله جلبني هالتجمع المغاربي الحلو أنا تونسية وحبيت اشاركم :0149:
أولا وحسب إلي أعرف من تجربتي وتجارب صديقاتي ونصائح النساء الكبار في السن سأقدم لكم وصفة:0106: لتقوية المبايض وهي مجربة مع وحدة أعرفها حملت بعدها بإذن الله:
تأخذي مقدار من التمر وتزيلي منه النوى وتحطيه في وعاء طبخ وتضعي عليه كأس ماء أوأكثر حسب التمر وقليل من الزيت الزيتون المهم يغلي فيه على نار هادية وبعد مايسيح التمر ويغلي ضعي البسيسة والكراوية المطحونة وحركي حتى يتجانس الخليط وكولي بالشفاء كل يوم على الريق وماتوقفي عنها إلا أسبوع قبل العادة لأنها منشطة كتيروالله أنا إستعملتها هذا الشهر وفي الإنتظار وإن شاءالله ماشوفها هذا الشهرإلا بعد تسعة شهور:0134:بإذن الله سأعود وأكتب لكم كل إلي بعرفو "اللهم لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين:
شكرا اختي شهد على هاد الوصفة نجربوها ماخسرين والو:0154:

أم رزان و سوزان
06-09-2010, 05:18 PM
انا راني مدوخة نسخت الرد من عند بنت جزائرية ردت عليك ومعدلتوش كويس.....عمري 23 ومتزوجة هدي عامين و9 شهور...

التعريف عندي بالتجمع بالصفحة الاولى ياريت تشوفيه انا غانطلعو

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 06:16 PM
رفع

mamaayassmine
06-09-2010, 09:26 PM
انا مغربية مزوجة هادي 8سنين عندي 30سنة المشكل من زوجي في الول كان عنده نقص في الحيوانات اخر مرة لقينا عنده 0 اوا شفتو على صدمة الان راني حضرت ليه خليط العسل والحبة السوداء والحلبة وايضا ياخد قرص فيتامينات في اليوم لعل وعسى يعظي نتيجة وبعدها غنقررو امتا نمشيوا للرباط نعملوا خزعة الخصية والا لقاو الحيوانات المنوية نعملوا انشاء الله الحقن المجهري اوا اش ضهر ليكم القضية عندنا حامضة هه هه هه تيقولوا كثرة الهم تتضحك

ربي لا تدلرني فردا وانت خير الوارثين

أم رزان و سوزان
06-09-2010, 10:17 PM
ماما ياسمين الله يرزقك يالحبيبة ويرزق كل محرومة...

وماتقوليش القضية حامضة تاحاجة ما بعيدة عند الله عز وجل ...

ربي لا تدلرني فردا وانت خير الوارثين

زهرة الحقول الخضراء
06-09-2010, 11:31 PM
ماما ياسمين كيما قالت الاخت ام رزان حتى حاجة ما بعيدة عند الله سبحانه وتعالى
والعلم راه طور وتقدم الحمد لله خاص غير شوية ديال الصبر ويلقينا ربي مع اطباء كيخافو الله وماشي همهم الاول الفلوس

mamaayassmine
06-10-2010, 01:32 AM
شكرا البنات على الردود ديالكم
سمحوا ليا راني معمدة نكتب ليكم بالدارجة واخا ختكم تتعرف العربية والفرنسية مزيان حيت معلمة
ولكن هادي اغتنا والا مهضرناش بها حنا شكون لي غيهضر بها

الحمد الله عندي ابمان بالله وتنحمد على كل شي وراني مافقداش الامل تنعرف بين المسالة عندنا صعيبة ماديا ومعنويا ولكن راه حنا متوكلين على الله وغنديرو السبب

شهد عبدلله
06-10-2010, 10:23 AM
السلام عليكم أخواتي
مشكورة زهرة الحقول والله الوصفة إلي كتبتها مجربنها برشى والحمدالله بعدها وبإذن الله صار حمل والله لايجيب خساير فهيا تنشط المبايض ميزيان :0149:
ماما ياسمين:بالنسبة إلي بعرفو لتقوية الحيوان المنوي ويشكرو فيه برشى العسل الحر طبعا والسمسم والبندق مو noisttes وطلع النخيل وغذاء الملكات وطبعا المأكولا البحرية لكراب خاصة والله يرزقنا بالحمل السليم عاجلا غير آجل يارب
دعواتكم لي

زهرة الحقول الخضراء
06-10-2010, 09:45 PM
السلام عليكم أخواتي
مشكورة زهرة الحقول والله الوصفة إلي كتبتها مجربنها برشى والحمدالله بعدها وبإذن الله صار حمل والله لايجيب خساير فهيا تنشط المبايض ميزيان :0149:
ماما ياسمين:بالنسبة إلي بعرفو لتقوية الحيوان المنوي ويشكرو فيه برشى العسل الحر طبعا والسمسم والبندق مو noisttes وطلع النخيل وغذاء الملكات وطبعا المأكولا البحرية لكراب خاصة والله يرزقنا بالحمل السليم عاجلا غير آجل يارب
دعواتكم لي
اهلا اخت شهد عبد الله
اي وصفة الي كتقولي عليها هل هي تحاميل طلع النخيل:0148:
ربي يرزقك بالي تتمنى انشاء الله

زهرة الحقول الخضراء
06-10-2010, 10:19 PM
البنات شكون فيكم كتعرف شي طبيب مزيان ف الرباط او كازا من غير جمال فكري

RAJIA
06-11-2010, 01:03 PM
صباح الخير البنات انا جديدة في المنتدى وغادا نضم ليكم ايوا من بعد نعاود ليكم حكايتي
انا مغربية عمري 30سنة هادي 9 سنين متزوجة و منتضرة فرج الرحمان

mamaayassmine
06-11-2010, 04:21 PM
البنات شكون فيكم كتعرف شي طبيب مزيان ف الرباط او كازا من غير جمال فكري [QUOTE][/QUOTE
كاين الزاهي في الرباط في حي اليمون (لي زوغونجي)
وكاين طراري سعيد ف كازارقم الهاتف0522235679

البروفيسور الصفريوي عمر ف كازا 052223525
هادو لي معروين في مجال اطفال الانابيب

زهرة الحقول الخضراء
06-11-2010, 06:03 PM
شكرا ماما ياسمين على هاد المعلومات راني سجلتهم عندي مور رمضان انشاء الله كنفكر نعود اطفال الانابيب وربي يسهل
ونتي عمرك مفكرتي ديري طفل الانابيب او الحقن المجهري
وبالنسبة لرجلك راه كان واحد الدوا مزان بزاف كيتباع فبلجيكا ايلا قدرتي تجبيه والمفعول ديالو سريع

زهرة الحقول الخضراء
06-11-2010, 06:06 PM
صباح الخير البنات انا جديدة في المنتدى وغادا نضم ليكم ايوا من بعد نعاود ليكم حكايتي
انا مغربية عمري 30سنة هادي 9 سنين متزوجة و منتضرة فرج الرحمان
ربي يفرج عليك اختي وعلينا راه كاملين بينا شربين من نفس الكاس وكنحسو ببعضنا وبالمعانات الي كنعنيوها كل شهر وكل يوم

mamaayassmine
06-11-2010, 09:26 PM
اختي زهرة الحقول حتى حنا تنفكرو انشاء الله نعملو واحد المحاولة مورا رمضان لدلك لقيتيني موجدة اسماء الاطباء ولكن حنا خصنا نعملو عملية اخد عينة من الخصية والا لقاو الحيوانات غيجمدوهم عاد غنبداوا فالبروتوكول ديال اطفال الانابيب ومن هنا اتما راجلي راه تياخد بعض الفيتامينات وتياخد العسل الر مع الحبة السوداء ونتمناوا الخير انشاء الله
بالنسبة للدواء واش اسمه اورتومول فرتيل الا هو راه فراسي غدي نوصيوا عليه انشاء الله
اختي من انا مدينة نتيا انا من اكادير خاصني جبدة ديال الطريق عاد نوصلوا لكازا ولا الرباط ما زال ما قررنا فين نعملوها

زهرة الحقول الخضراء
06-12-2010, 02:24 AM
ماما ياسمين نتي بنت مدينتي انا اصلي من اكادير ولكن ساكنة في الناضور حتا انا يختي جبدا ديال الطريق
هداك الدوا سميتو yocoral 5mg حتى حنا مازال حيرين فين نديروها ربي يسهل علينا فهاد العملية
حتى العسل +طلع النخيل +لقاح الملكات مزيان بزاف استعملو راجلي شهراين وعطاه نتيجة ولكن هو معندوش اصبر لهادشي دغيا تخلا عليه

شهد عبدلله
06-12-2010, 01:26 PM
اهلا اخت شهد عبد الله
اي وصفة الي كتقولي عليها هل هي تحاميل طلع النخيل:0148:
ربي يرزقك بالي تتمنى انشاء الله

الله يرزقنا جميعا سمحيني عندي يوم مادخلت للمنتدى كنت تعبانة شوي والحمدلله
وبالنسبة لطلع النخيل موتحاميل يخلط مع العسل وتقدري تاخذيه مع الحليب الدافئ على الريق:ملعقة صغيرة مع كاس حليب
بالنسبة للخلطة العسل والسمسم .......ثلاث مرات باليوم عشان تعطي مفعول أسرع
على الريق وفي الغداء وقبل النوم
والله يرزقنا جميعا عاجلا غير آجلا

mamaayassmine
06-12-2010, 10:24 PM
زهرة الحقول اوا شفتي طلعنا من مدينة وحدة رانا سبق ليا مشيت للناضور واحد العام
اوا اش غنديرو هادشي لي كتب الله زدناها حتى بالبعد على المراكز لي تيعملو العمليات هنا فاكادير كاينين 2 ولكن ما فيهمش الثقة وما تيجمدوش راجلي تياخد حتا لا جولي غوايال وطلع النخيل والدكار غير سكتي ولا مسكين فارتجارب انا مقابلةالانترنيت فيما قريت شي حاجة تتكثر الحيوانات تنعطيها ليه
الله يصبرنا ويعطينا بش نفرحو

زهرة الحقول الخضراء
06-12-2010, 10:38 PM
زهرة الحقول اوا شفتي طلعنا من مدينة وحدة رانا سبق ليا مشيت للناضور واحد العام
اوا اش غنديرو هادشي لي كتب الله زدناها حتى بالبعد على المراكز لي تيعملو العمليات هنا فاكادير كاينين 2 ولكن ما فيهمش الثقة وما تيجمدوش راجلي تياخد حتا لا جولي غوايال وطلع النخيل والدكار غير سكتي ولا مسكين فارتجارب انا مقابلةالانترنيت فيما قريت شي حاجة تتكثر الحيوانات تنعطيها ليه
الله يصبرنا ويعطينا بش نفرحو
خخخخخخخخخخ دحكتيني بعد نتي لي جبتيه لرجلك كياكلو.... انا والو كنعيا معاه كيقولي داكشي معندو ميديلي الله يعطينا الصبر اوصافي
كيديرا النفسية ديالك مع الناس وكلامهم انا بعدا مبقيت كيعجبني نتجمع مع حتى حد من كترت الاسئلة ديالهم وبعض الكلام لي كيرميوه بحال الحجر :ب1:

زهرة الحقول الخضراء
06-12-2010, 10:43 PM
الله يرزقنا جميعا سمحيني عندي يوم مادخلت للمنتدى كنت تعبانة شوي والحمدلله
وبالنسبة لطلع النخيل موتحاميل يخلط مع العسل وتقدري تاخذيه مع الحليب الدافئ على الريق:ملعقة صغيرة مع كاس حليب
بالنسبة للخلطة العسل والسمسم .......ثلاث مرات باليوم عشان تعطي مفعول أسرع
على الريق وفي الغداء وقبل النوم
والله يرزقنا جميعا عاجلا غير آجلا
شكرا اختي شهد على هاد الوصفة وربي يرزقك بالتوام انشاء الله:و2:
شومانع الحمل عندك لو مافي مشكل:0148:

زهرة الحقول الخضراء
06-12-2010, 10:46 PM
واحد الاخت راجية فينك طليتي علينا ومعوتيش بنتي:و1:

mamaayassmine
06-13-2010, 12:15 AM
زهرة الحقول
اانا ولات عندي مناعة من كلام الناس من كثرة ما سمعت فهاد 8 سنين ديال الزواج
وكملتها منين ربيت بنية دابا عندها 3سنين مامسوقة لحد عايشة حياتي مع بنتي ولكن منين وصلت 30 عام خفت يفوتني العمر وندم الا ما جربتش العملية ديكشي علاش راني تنوجد كلام الناس راه ما تيساليش غير الي عنده شي عقدة في حياتو تيقلب علا من يفرغها

mamaayassmine
06-13-2010, 12:19 AM
ما قلتيليش شنو هوا المشكل لي عندك؟ وشحال فعمرك وشحال هادي وانت مزوجة ؟ واش خدامة ولا لا؟ اوا سمحيلي الا ثقلت عليك بكثرة الاسئلة راني غير باغيا نتعرف عليك اكثر

زهرة الحقول الخضراء
06-13-2010, 03:17 AM
زهرة الحقول
اانا ولات عندي مناعة من كلام الناس من كثرة ما سمعت فهاد 8 سنين ديال الزواج
وكملتها منين ربيت بنية دابا عندها 3سنين مامسوقة لحد عايشة حياتي مع بنتي ولكن منين وصلت 30 عام خفت يفوتني العمر وندم الا ما جربتش العملية ديكشي علاش راني تنوجد كلام الناس راه ما تيساليش غير الي عنده شي عقدة في حياتو تيقلب علا من يفرغها
سعداتك والف مليون سعداتك بالاجر الي عندك فتربية البنية وربي يتقبل منك ويوضعو في ميزان حسناتك ويرزقها بشي اخت الي تونسها
متفكريش فالسن راه كاين لعيالات الي ولدو ف 60 عام بطفل الانابيب الطب طور الحمد لله
انا عندي 29 سنة عندي ضعف في التبويض وانبوب واحد مسدود وراجلي عندو ضعف في الحيوانات المنوية جربت مرة وحدة طفل الانابيب ومنجحاتش ليا
شديت الباك وقريت عامين في المعهد وكلست فالدار :t9:

شهد عبدلله
06-13-2010, 09:18 AM
شكرا اختي شهد على هاد الوصفة وربي يرزقك بالتوام انشاء الله:و2:
شومانع الحمل عندك لو مافي مشكل:0148:

الحمدالله أختي زهرة الحقول إلى حد لأن مافي مانع ولا مشكل وأنا عندي هذا الشهر الثاني من الإجهاض والسبب الدكتور أعطاني دواء وأنا حامل ولم أكن اعلم بحملي وتأخرت العادة وبعدين نزلت وأخذت الدواء وبعد أقل من أسبوع حسيت شئ غير عادي وكان عندي غثيان فشتريت تحليل منزلي وطلع خطين حامل والدواء أثر في الجنين ومات:ب1:ولما شفت التجمع المغاربي وحبيت أنظم لكم واقدم المساعدة لأني أحس ماتحسونه ومشتاقة لطفل يملي علينا البيت أنا وزوجي:ق203:

mamaayassmine
06-13-2010, 01:22 PM
سعداتك والف مليون سعداتك بالاجر الي عندك فتربية البنية وربي يتقبل منك ويوضعو في ميزان حسناتك ويرزقها بشي اخت الي تونسها
متفكريش فالسن راه كاين لعيالات الي ولدو ف 60 عام بطفل الانابيب الطب طور الحمد لله
انا عندي 29 سنة عندي ضعف في التبويض وانبوب واحد مسدود وراجلي عندو ضعف في الحيوانات المنوية جربت مرة وحدة طفل الانابيب ومنجحاتش ليا
شديت الباك وقريت عامين في المعهد وكلست فالدار
lشكرا اختي اللهم امين هاد المرة انشاء الله عملي الحقن المجهري النسبة ديال النجاح ديالو اكثر من اطفال الانابيب راه الحمد الله الامل كبير
ومزيان الي خليتها مورا رمضان حتا يدعي الواحد ويكون مقرب من الله اكثر الله يعطينا ويعطيك الدرية الصالحة
سمحيليا نسولك عاوتاني شنو هما الادوية الي ستعملت في التجربة ديالك بشحال تقامت عليك العملية وفين شريت الدواء
راني حاشمة منك بكثرة السئلة ولكن راكي عارفة الحال غير عدريني

زهرة الحقول الخضراء
06-13-2010, 08:12 PM
lشكرا اختي اللهم امين هاد المرة انشاء الله عملي الحقن المجهري النسبة ديال النجاح ديالو اكثر من اطفال الانابيب راه الحمد الله الامل كبير
ومزيان الي خليتها مورا رمضان حتا يدعي الواحد ويكون مقرب من الله اكثر الله يعطينا ويعطيك الدرية الصالحة
سمحيليا نسولك عاوتاني شنو هما الادوية الي ستعملت في التجربة ديالك بشحال تقامت عليك العملية وفين شريت الدواء
راني حاشمة منك بكثرة السئلة ولكن راكي عارفة الحال غير عدريني
متقوليش هكا حنا راه خوت شنو ماجاك على البال سوليني فيه
الادوية الي ستعملت عاقلة غير على واحد dicapeptile ودوا اخر معقلتش على سميتو +واحد الابرة الي هي الابرة التفجيرية كتخديها قبل العملية
الادوية تقامو عليا رخاصين شوية لحقاش شريتهم من مليلية شريتهم ب 300 الفرانك وهنا كيتقامو ب 500الفرانك تقريبا ولكن الى معطاوش مفعول مزيان كتزيدي فالادوية والعملية ب مليون ونص
ونسيت نقولك واحد الراديو كديريه قبل هادشي كولو ب 100 الفرانك يعني 20 الف ريال +التحاليل حتى هما غليين شوية
الله يجيب الرزق وصافي :t8:

زهرة الحقول الخضراء
06-13-2010, 08:17 PM
الحمدالله أختي زهرة الحقول إلى حد لأن مافي مانع ولا مشكل وأنا عندي هذا الشهر الثاني من الإجهاض والسبب الدكتور أعطاني دواء وأنا حامل ولم أكن اعلم بحملي وتأخرت العادة وبعدين نزلت وأخذت الدواء وبعد أقل من أسبوع حسيت شئ غير عادي وكان عندي غثيان فشتريت تحليل منزلي وطلع خطين حامل والدواء أثر في الجنين ومات:ب1:ولما شفت التجمع المغاربي وحبيت أنظم لكم واقدم المساعدة لأني أحس ماتحسونه ومشتاقة لطفل يملي علينا البيت أنا وزوجي:ق203:
ربي يصبرك ويعوضك ان شاء الله
الى كيطيحولك بزاف سيري ديري الدوا البلدي راه وحدة من عائلتي كانو كيطيحولها بزاف حتى دارتو وحملات في نفس الشهر

mamaayassmine
06-13-2010, 08:56 PM
ونسيت نقولك واحد الراديو كديريه قبل هادشي كولو ب 100 الفرانك يعني 20 الف ريال

هداك الراديو واقيلا سبقلي عملتو بش يشوفوالرحم والانابيب وش تيدوزو السائل اولا لا عملتو فالاول منين كنا تندوزو مزال معرفينش المشكل فين كاين الا كان هو تيدير هنا فاكادير 800درهم

وش عملتي العملية ف الرباط اولا كازا ؟

شهد عبدلله
06-13-2010, 10:29 PM
ربي يصبرك ويعوضك ان شاء الله
الى كيطيحولك بزاف سيري ديري الدوا البلدي راه وحدة من عائلتي كانو كيطيحولها بزاف حتى دارتو وحملات في نفس الشهر

مشكورة حبيبتي ممكن توضحي لي أكثر لأني مافهمتك وشو هالدواء البلدي :0148:

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:34 PM
مشكورة حبيبتي ممكن توضحي لي أكثر لأني مافهمتك وشو هالدواء البلدي :0148:
عندنا هنا في المغرب امراءة كتعمل كيف المساج في البطن بزيت الزيتون او اعشاب اخرى وكتقول ليك تاكلي دجاجة صغيرة مطبوخة بالاعشاب

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 04:38 PM
السلام زهرة كديرة الزين لباس؟؟؟توحشتك بزاااااااااااف

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:38 PM
هداك الراديو واقيلا سبقلي عملتو بش يشوفوالرحم والانابيب وش تيدوزو السائل اولا لا عملتو فالاول منين كنا تندوزو مزال معرفينش المشكل فين كاين الا كان هو تيدير هنا فاكادير 800درهم

وش عملتي العملية ف الرباط اولا كازا ؟
لا ماشي اشعة السبغة حتى انا سبقلي درتها.... وحتى انا درت بنفس التمن الي درتيه بيه
العملية درتها في الرباط عند الدكتور جمال فكري

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 04:39 PM
زهرة بغايت نسولك ضروووووووووووووري..

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:40 PM
السلام زهرة كديرة الزين لباس؟؟؟توحشتك بزاااااااااااف
حصلتيني خخخخخخخخخخ
حتى انا توحشتك الزين لبارح دخلت فلعشية ملقيت حد وخرجت معوتش دخلت وفي ليل خرجنا لكورنيش كانو ديرين الصهرة وجينا معطلين

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:41 PM
هانا معاك شوبيك لوبيك

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:45 PM
فينك ام رزان

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 04:47 PM
حصلتيني خخخخخخخخخخ
حتى انا توحشتك الزين لبارح دخلت فلعشية ملقيت حد وخرجت معوتش دخلت وفي ليل خرجنا لكورنيش كانو ديرين الصهرة وجينا معطلين

سعداتك الزين...وهاكا انبغيك دوزي حياتك ونساي الهم كماتيقولو ضربي الدنيا بطالون :061:

هانا معاك شوبيك لوبيك

:061::061::061::061:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 04:51 PM
الا بغيت ربي بنيتة بما ولدت منين نجيبها؟؟؟؟شفت بنت قالتلك باللي ربات بنيتة وشوقتني باش نربي بنوتة ندير فيها خير ..وبنفس الوقت ربي يعلم اني غانديها بنتي واكتر... اشنو رايك الزين؟؟وحتى الا ربي بغى وولدت ماغاديش ندم او نتغير معاه وعاطية عاهد الله انني غانعاملها بحال بنتي واكتر

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 04:55 PM
:0112:فينك زهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:401::401::401::401::401::401::401::401::0148::014 8::0148:

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 04:57 PM
الا بغيت ربي بنيتة بما ولدت منين نجيبها؟؟؟؟شفت بنت قالتلك باللي ربات بنيتة وشوقتني باش نربي بنوتة ندير فيها خير ..وبنفس الوقت ربي يعلم اني غانديها بنتي واكتر... اشنو رايك الزين؟؟وحتى الا ربي بغى وولدت ماغاديش ندم او نتغير معاه وعاطية عاهد الله انني غانعاملها بحال بنتي واكتر
سعداتك فكرتي هاد التفكير....تقدري تجيبيها من الملجا خالت مرات لوسي تبنات بنت وغير تبناتها ربي رزقها ببنت ومكانتش كدير الفرق بينتهم ولكن المشكل انها مقالتش ليها انها ماشي بنتها حتى مؤخرا سمعات لخبار من برا هي دابا عندها 18 عام تاترت في الاول بالخبر ولكن تقبلاتو من بعد

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:02 PM
حتى انا يارب يسامحني ناوية مانقولش ليها نهااااااااااااااااااائي...وخا عارفة باللي هاتشي حرااااااااااااااام ولكن انتي حاسة فيا............اشنو تيطلبو من الملجا؟؟؟؟؟؟؟

اه نسيت نقولك باللي راجلي وعائلتي رافضين الفكرة ولكن انا حطيتها في راسي وخا نوصل الطلاق ماتيهمنيش.....

RAJIA
06-14-2010, 05:04 PM
اهلا البنات كيف عاملات
نتمى تكونو بالف خير انا كنت مريت باطفال الانابيب ومنجحاتش داك العام ايوا الخير في ما اختاره الله و في الشهر اللي فات بديت في محاولة جديدة لكن ما استاجبتش للتنشيط , الحمد لله , والطبيب كنسل كل شي وقال لي الدورة المقبلة الا بغا الله

أحلى أمنية
06-14-2010, 05:06 PM
مساء الخيرات على أحلى تجمع مغاربي
بنات حبيت نسألكم خديت منشطات بصح الله ما راد لي الحمل؟ راني خايفة كاش مشكل عندي و اليوم عندي 4 يوم بالدورة و تنزل مني قطع دم متجمدة :062:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:11 PM
زهرة هادشي ماشي معقول ضياف عندك في الدار وخرجتي وخليتهم:061:

فينننننننننننننننك؟؟؟؟

مرحبا بالبنات الجداد ....:و1:

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:22 PM
حتى انا يارب يسامحني ناوية مانقولش ليها نهااااااااااااااااااائي...وخا عارفة باللي هاتشي حرااااااااااااااام ولكن انتي حاسة فيا............اشنو تيطلبو من الملجا؟؟؟؟؟؟؟

اه نسيت نقولك باللي راجلي وعائلتي رافضين الفكرة ولكن انا حطيتها في راسي وخا نوصل الطلاق ماتيهمنيش.....
الي بغيتي نسولك شنو كيطلبو
ولكن انا من وجهة نضري غير البنت تولي تفهم تصرحيها حسن لحقاش راه صعيب بزاف تعرف من البراني ومشي منك انا هدشي لي كنشوف .....
كنتمنى لبنات يشاركونا فهاد الموضوع ويقولو لينا رايهم.... ولا نقوليك طرحي هاد الموضوع على بنات المنتدى كملين يشاركونا ونعرفو الراي ديالهم حتى انا بغيت نعرف شو هو الفضل انك تصارحي الطفل المتبني ولا لا

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:24 PM
زهرة هادشي ماشي معقول ضياف عندك في الدار وخرجتي وخليتهم:061:

فينننننننننننننننك؟؟؟؟

مرحبا بالبنات الجداد ....:و1:
خخخخخخخخخخخخخخ
راني ديرا شي قراشل في الفران وكنمشي نطل عليهم

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:27 PM
مساء الخيرات على أحلى تجمع مغاربي
بنات حبيت نسألكم خديت منشطات بصح الله ما راد لي الحمل؟ راني خايفة كاش مشكل عندي و اليوم عندي 4 يوم بالدورة و تنزل مني قطع دم متجمدة :062:
اها بيك احلى امنية

هل كينزل منك بزاف ولا قليل

أحلى أمنية
06-14-2010, 05:36 PM
بزاف :062: المفروض تبدء تنقص ماشي تزيد ويزيد ينزل متجمد :0107:

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:42 PM
اهلا البنات كيف عاملات
نتمى تكونو بالف خير انا كنت مريت باطفال الانابيب ومنجحاتش داك العام ايوا الخير في ما اختاره الله و في الشهر اللي فات بديت في محاولة جديدة لكن ما استاجبتش للتنشيط , الحمد لله , والطبيب كنسل كل شي وقال لي الدورة المقبلة الا بغا الله
ربي يعوضك ان شاء الله هاد المرة بشي تواءم
انت من المغرب او تونس

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:43 PM
غادي انزل موضوع ولكن ماشي اليوم محيت اليوم نزلت موضوع جديد...واحد المشريفة حاطة عليا كل مرة تحدف ليا المواضيع......

مانساشلك خيرك الا سولتيليا الله يجزيك بخير........اجي بعدا فكرتيني ....واش سولتيليا بثمن الحقن المجهري بشحال؟؟؟محيت قولتيلي غانسولك وماجاوبتينيش.....................

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:45 PM
بزاف :062: المفروض تبدء تنقص ماشي تزيد ويزيد ينزل متجمد :0107:
:0148:وضروري تمشي يشوفك الطبيب

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:45 PM
ربي يعوضك ان شاء الله هاد المرة بشي تواءم
انت من المغرب او تونس

اويييييييييييييييلي يازهرة هدا سؤال باينة من لهجتها انها مغربية بيييييييييييييييييييير يعني 100%:0126:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:47 PM
امنية ...عنداك يكون طاحلك ابنادم اللي يحفض؟؟؟لانها من علامات الاجهاض

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:48 PM
اب

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:49 PM
زهرة ريحة الحراق خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياكما القريشلات تحرقو؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:54 PM
وانا غادا :062:حتا حد مابغا يجاوب:062:تانهدر بوحدي:043: واخا عليكم:043: زهرة حسابي معاك هو الاخر:043:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:061:
اتنضحك معاك الزين :061:
كجيتك؟:406::405:
:028:

:0154::079: هاد البوسة ليك الزين

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 05:55 PM
غادي انزل موضوع ولكن ماشي اليوم محيت اليوم نزلت موضوع جديد...واحد المشريفة حاطة عليا كل مرة تحدف ليا المواضيع......

مانساشلك خيرك الا سولتيليا الله يجزيك بخير........اجي بعدا فكرتيني ....واش سولتيليا بثمن الحقن المجهري بشحال؟؟؟محيت قولتيلي غانسولك وماجاوبتينيش.....................
غارت منك لقاتك نشيطا مع راساتك
راه سولت ليك شي بنات ولكن معرفوش التمن انا غدي نبقا نحاول حتى نعرف

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:56 PM
:401::401::401::401::401::401::401::401:

ردي ولا نديرها بصح:043:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 05:57 PM
اب+اب+اب+

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:00 PM
وانا غادا :062:حتا حد مابغا يجاوب:062:تانهدر بوحدي:043: واخا عليكم:043: زهرة حسابي معاك هو الاخر:043:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:061:
اتنضحك معاك الزين :061:
كجيتك؟:406::405:
:028:

:0154::079: هاد البوسة ليك الزين
خخخخخخخ دحكتيني
راه خفت يتحرقلي داكشي الي في الفران داكشي علاش كنمشي ونجي
غدي تجي فهاد الصيف للمغرب

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:01 PM
:401::401::401::401::401::401::401::401:

ردي ولا نديرها بصح:043:
:405:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:06 PM
خخخخخخخ دحكتيني
راه خفت يتحرقلي داكشي الي في الفران داكشي علاش كنمشي ونجي
غدي تجي فهاد الصيف للمغرب

ماكرهتش انجي :sdgsdg: في الصيف محيت خويا عندو العرس 15 بشهر 7 وداير العرس :11_3_2[1] في وجدة :042: وغايكون زويييييييييييين ولكن ماقادراش انزل محيت عارفة هدرت الباشار محيت ماحملتش وزايدني راجلي ماتيبغيش :sdfsg: ينزل معايا محيت ماتيساليش من الخدمة وماعندوش الكونجي........:042:

الصراحة باغا نشطح وندردك:5_1_123v[

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:10 PM
كيجاتك الشطحة؟؟؟؟تبارك الله علي واخلاص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:24 PM
فينك بغيت نخرج؟؟؟باقي هاد القريشلات مابغاوش يطيبو؟؟؟ وااااااقيلا تحرقو ما بغيتيش تقوليها خخخخخخخخخخخخخخخخ

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:40 PM
اويييييييييييييييلي يازهرة هدا سؤال باينة من لهجتها انها مغربية بيييييييييييييييييييير يعني 100%:0126:
اوييييييييييييلي راني عرفة راه هاد سؤال مشي ليك غلط

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:44 PM
اوييييييييييييلي راني عرفة راه هاد سؤال مشي ليك غلط

كيفاش مافهمتش؟؟:0148:

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:45 PM
فينك بغيت نخرج؟؟؟باقي هاد القريشلات مابغاوش يطيبو؟؟؟ وااااااقيلا تحرقو ما بغيتيش تقوليها خخخخخخخخخخخخخخخخ
اجييييييييييييي فين غاديا هانا جيت صافي ساليت
مصاب كان تجي نشوفك
انا شهر 23 ف 7 عندنا عرس ف كازا

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:47 PM
امنية عنداك ماطمنينا عليك ادا مشيتي لطبيب

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:49 PM
حتى انا عندنا 2 عراس في كازا و واحدفي وجدة ...ولد خالتي داير العرس في كازا وخويا غيدير العرس في وجدة وماما وقيلا غديرليه العرس في كازا على حساب صحاباتها باغ اديرلهيم خاطرهم

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:52 PM
كن غير قولتيلي انا غادا حتى لشيشوية ونرجع كنت حتى انا مشيت جمعت الدار حسن مانبقى نستنى فيك...كن راني سااااالييييت....محيت راجلي تايجي مع 8ونص ودابا راها 8 الا5

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 06:54 PM
اب

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:57 PM
كيفاش مافهمتش؟؟:0148:
هداك السؤال سولتو ل امنية رجعي لصفحات الي سبقو وتشوفي
انا عارفك نتي من المغرب ومن مدينة وجدة وكنتو سكنين ف كازا شفتي انا عاقلة

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 06:59 PM
اب
كنت بغيت نقوليك شوية ونرجع وجات لوستي خدات ليا الكمبيوتر ودبا مشيت حليت لاخر
امتا ولد خالتك عندو العرس

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 07:06 PM
في شهر باخر شهر 7 ولكن باقى ماعرفتش امتى بالضبط محيت بغاو يباعدو المدة بين عرسو وعرس خويا

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 07:08 PM
جمعتي الدار ولا باقي:t9:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 07:10 PM
حبيبة انا غادة حتى الليل ونتلاقاو ....واخا؟

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 07:12 PM
انا اليوم فايقة مع 6 وجمعت الدار وطيبت الغدا ولكن جا راجلي ونعس ورونليا الدنيا ...اداك شي علاش غادا نجمع بيت نعاس ونسيق ونرجعلك...بعد نص ساعة واخا؟

زهرة الحقول الخضراء
06-14-2010, 07:14 PM
انا اليوم فايقة مع 6 وجمعت الدار وطيبت الغدا ولكن جا راجلي ونعس ورونليا الدنيا ...اداك شي علاش غادا نجمع بيت نعاس ونسيق ونرجعلك...بعد نص ساعة واخا؟
واخا الزين :ق055:

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 07:16 PM
فينك الزين مارديتيش عليا

أم رزان و سوزان
06-14-2010, 07:18 PM
بسلامة لي عودة ان شالله استنيني :066::ق201::و1:

:0200::0154:

mamaayassmine
06-14-2010, 08:24 PM
السلام عليكم البنات انا عاد جيت من الخدمة نيشان لعندكم قريت كل المسجات لي فاتوني
ام سوزان ورزان انا تنشجعك على الموضوع لي تتفكري فيه راه كلو خير وما تيمنعش انك تجربي العملية
غير الا ربيت لازم تخبري لبنية بالحقيقة حسن ما يصدموها عباد الله لي مقابلين الحسنات انا بنتي دابا عندها 3سنين غير تبدا تفهم شويا غنبدا نخبرها بحال الا تنعودلها شي حجياية وغتكون البطلة ديالها بنيةمربية والناس لي رباوها تيبغيوها وربي لي ختارها بش تكون بنتهم وهما بش يكونو واليدها
وهكدا بشوية بشوية حسن ما تخليها لكلام الناس لي ماعرفت بش غيعمرولها راسها

اختي زهرة الحقول فين وصلتي مع قريشلاتك وهي الا عرضت علينا لشي كاس كروت؟
بالنسبة للحقن المجهري على حساب المعلومات لي عندي مابين 30000و درهم35000بالادوية والعملية

زهرة الحقول الخضراء
06-15-2010, 01:44 AM
السلام عليكم البنات انا عاد جيت من الخدمة نيشان لعندكم قريت كل المسجات لي فاتوني
ام سوزان ورزان انا تنشجعك على الموضوع لي تتفكري فيه راه كلو خير وما تيمنعش انك تجربي العملية
غير الا ربيت لازم تخبري لبنية بالحقيقة حسن ما يصدموها عباد الله لي مقابلين الحسنات انا بنتي دابا عندها 3سنين غير تبدا تفهم شويا غنبدا نخبرها بحال الا تنعودلها شي حجياية وغتكون البطلة ديالها بنيةمربية والناس لي رباوها تيبغيوها وربي لي ختارها بش تكون بنتهم وهما بش يكونو واليدها
وهكدا بشوية بشوية حسن ما تخليها لكلام الناس لي ماعرفت بش غيعمرولها راسها

اختي زهرة الحقول فين وصلتي مع قريشلاتك وهي الا عرضت علينا لشي كاس كروت؟
بالنسبة للحقن المجهري على حساب المعلومات لي عندي مابين 30000و درهم35000بالادوية والعملية
اهلا اختيي ياسمين دكشي لي قلت حتى انا لام رزان من الاحسن الصراحة من الاول لحقاش الناس صعاب بزاف وكيما قلتي ملي تبد تفهم وتعوديهالها بحال شي قصة
القريشلات جاو غزلان من داكشي مكرهتش ندوقكم

زهرة الحقول الخضراء
06-15-2010, 02:12 AM
اب

زهرة الحقول الخضراء
06-15-2010, 05:37 PM
اب

اريد بيبي
06-15-2010, 08:41 PM
السلام عليكم
انا كمان من المغرب

حابة نتعرف عليكم

زهرة الحقول الخضراء
06-15-2010, 11:28 PM
السلام عليكم
انا كمان من المغرب

حابة نتعرف عليكم
اهلا بيبي كيديرا لباس عليك
مرحبا بيك معانا منين نتي فالمغرب عرفينا بيك اكتر
ربي يرزقك بالتوام ان شاء الله:0154:

أم رزان و سوزان
06-16-2010, 12:14 AM
شكرا ماما ياسمين وان شالله ندير بنصيحتك.....ولكن بغيت نسولك كيفاش ربيتي بنيتك؟ومنين جبتيها واش طلبوليك؟

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب

mamaayassmine
06-16-2010, 04:40 PM
شكرا ماما ياسمين وان شالله ندير بنصيحتك.....ولكن بغيت نسولك كيفاش ربيتي بنيتك؟ومنين جبتيها واش طلبوليك؟

غتمشي la créche des enfants abandonéesموجودة فكل سبيتار كبير ديال اي مدينة في المغرب
غدي تسولي في الادارة وغيوجهوك لمكتب الشؤون الاجتماعية لي كاين فمدينتك وغيعطيوك لائحة ديال الاوراق لي مفروض تحضريهم تتوضعي عندهم الدوسي وتسايني حتى يعيطوليك ومن بعد تتكملي الاجراءات وتتعملي طلب لقاضي القاصرين وهو تيطلب منك توجدي ورقة اموافقة وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وتينسق مع الباحثة الاجتماعية بش تجي تشوف الدار وتيوجه امر للشرطة بش يعملو عليكم بحث اجتماعي ومن بعد منين تيوجدوا الاوراق تيحكم ليكم بالكفالة وتتنسقوا مع المساعدة الاجتماعية وكاتب الضبط محكمة الاسرة بش تيسلمو ليكم الطفل او الطفلة حسب الطلب ديالكم المهم الاجراءات تتاخد وقت والا كنت بغية بنت تيتعطلو اكثر لان البنات عليهم الطلب كثير ونتمنا نكون فدتك والله يسهل عليك وعلينا

أم رزان و سوزان
06-16-2010, 07:22 PM
غتمشي la créche des enfants abandonéesموجودة فكل سبيتار كبير ديال اي مدينة في المغرب
غدي تسولي في الادارة وغيوجهوك لمكتب الشؤون الاجتماعية لي كاين فمدينتك وغيعطيوك لائحة ديال الاوراق لي مفروض تحضريهم تتوضعي عندهم الدوسي وتسايني حتى يعيطوليك ومن بعد تتكملي الاجراءات وتتعملي طلب لقاضي القاصرين وهو تيطلب منك توجدي ورقة اموافقة وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وتينسق مع الباحثة الاجتماعية بش تجي تشوف الدار وتيوجه امر للشرطة بش يعملو عليكم بحث اجتماعي ومن بعد منين تيوجدوا الاوراق تيحكم ليكم بالكفالة وتتنسقوا مع المساعدة الاجتماعية وكاتب الضبط محكمة الاسرة بش تيسلمو ليكم الطفل او الطفلة حسب الطلب ديالكم المهم الاجراءات تتاخد وقت والا كنت بغية بنت تيتعطلو اكثر لان البنات عليهم الطلب كثير ونتمنا نكون فدتك والله يسهل عليك وعلينا

:0148:كاع هاد الشي :0144: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ....المهم شكرا الزين وغاد انشوف كيندير محيت انا قصتي قصة ومحال واش يقبلو

شكرا احبيبة:079:

اريد بيبي
06-16-2010, 07:29 PM
شكرا لك علاترحيب زهورة

انا من الناضور مزوجة في وجدة

من شهر 8 دالعام اللي داز

مشربت لا كنينه ولا حتى حاجة وكما راكي تشوفي ربي مازال مرزقني

مشيت للطبيب قالي كل شي مزيان غير هرمون البرولاكتين مرتفع

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 07:37 PM
شكرا لك علاترحيب زهورة

انا من الناضور مزوجة في وجدة

من شهر 8 دالعام اللي داز

مشربت لا كنينه ولا حتى حاجة وكما راكي تشوفي ربي مازال مرزقني

مشيت للطبيب قالي كل شي مزيان غير هرمون البرولاكتين مرتفع
حتى انا من الناضور
متقنطيش من رحمة الله غير خصكوم تحركو وتشوف اطباء مزيانين مديريش بحالي دوزت 3 سنين غير في الادوية بلا فايدة

اريد بيبي
06-16-2010, 07:41 PM
اهلا بناس الناضور وفين ساكنة اختي

اييه عندك الحق الطبيب المزيان قليل فين تلقايه انا كنمشي لواحد في وجدة ضيع لي 5 اشهر فوالو كلما مشيت عندو كيقلي مزال متقلقلش حتى تدوز عامين عاد ندير ليك تقرير بالحالة

والمشكل انا مرانيش صغيرة عمري 29 وخايفة الايام دوز والحلم يضيع

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 07:46 PM
اهلا بناس الناضور وفين ساكنة اختي

اييه عندك الحق الطبيب المزيان قليل فين تلقايه انا كنمشي لواحد في وجدة ضيع لي 5 اشهر فوالو كلما مشيت عندو كيقلي مزال متقلقلش حتى تدوز عامين عاد ندير ليك تقرير بالحالة

والمشكل انا مرانيش صغيرة عمري 29 وخايفة الايام دوز والحلم يضيع
ساكنةفي المطار ونتي
سمحيلي نسولك راجلك دار التحليل ولا لا
علاش ممشيتوش دوزو في الرباط

اريد بيبي
06-16-2010, 07:53 PM
انا ساكنة فلعراصي حدى الليسي دنعناع

اه راجلي دار التحليل معندو والو كل شي مزيان

اختي الرباط بعيدة وهاد السي دراري خاصو ديما ترجعي للطبيب تشوفي

وصعيب عليا نبقى غادة جاية خصوصا مع الخدمة

وانتي واش دوزت الطبيب وعندمن مشيتي

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 08:00 PM
انا ساكنة فلعراصي حدى الليسي دنعناع

اه راجلي دار التحليل معندو والو كل شي مزيان

اختي الرباط بعيدة وهاد السي دراري خاصو ديما ترجعي للطبيب تشوفي

وصعيب عليا نبقى غادة جاية خصوصا مع الخدمة

وانتي واش دوزت الطبيب وعندمن مشيتي
الا معندكومش شي مشكل كبير جربي الدوا البلدي ولا ديري الخزامة سخنيها وديريها تحت منك بحال الويز راها مزيانة بزاف
دوزت عند طبيب في الرباط سميتو جمال فيكري

اريد بيبي
06-16-2010, 08:29 PM
اييه دك جمال فكري مزيان حتى اختي دارت عندو عملية على الالياق

ايوا كيف بان ليك اش قال ليك

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 10:51 PM
اييه دك جمال فكري مزيان حتى اختي دارت عندو عملية على الالياق

ايوا كيف بان ليك اش قال ليك
درت عندو اطفال الانابيب ولكن منجحاتش ليا الحمد لله على كلشي وغدي نعودها انشاء الله بعد رمضان

mamaayassmine
06-16-2010, 11:17 PM
السلام عليكم البنات
زهرة الحقول كي دايرة ؟ كولي لي عافاك واش منيت تتمشي للرباط عندك العائلة تمت عندمن تتكلسي
انا المشكل ديالي هو البعد وما عندي حد في الرباط وزدتها بالخدمة خاصني نعمل الشواهد الطبية الحمد الله كلشي معقد
اختي اريد بيبي راه ماعندك علاش تهزي الهم راها غير مسالة وقت دابا تحملي انشاء الله راني حتا انا فيا وحد25في المئة من الناظور لحقاش جدتي من جهة الام هي من قسيطة

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 11:23 PM
السلام عليكم البنات
زهرة الحقول كي دايرة ؟ كولي لي عافاك واش منيت تتمشي للرباط عندك العائلة تمت عندمن تتكلسي
انا المشكل ديالي هو البعد وما عندي حد في الرباط وزدتها بالخدمة خاصني نعمل الشواهد الطبية الحمد الله كلشي معقد
اختي اريد بيبي راه ماعندك علاش تهزي الهم راها غير مسالة وقت دابا تحملي انشاء الله راني حتا انا فيا وحد25في المئة من الناظور لحقاش جدتي من جهة الام هي من قسيطة
لباس الحمد لله
راجلي عندو الدار فالرباط وعندي تما جدي وخوالي وعمتي ولكن مكنمشيش عندهم لحقاش مني درت اطفال الانابيب مقولتها لحد لحقاش باقي الناس مكتفهمش شو هو طفل الانابيب:0107:

mamaayassmine
06-16-2010, 11:39 PM
لباس الحمد لله
راجلي عندو الدار فالرباط وعندي تما جدي وخوالي وعمتي ولكن مكنمشيش عندهم لحقاش مني درت اطفال الانابيب مقولتها لحد لحقاش باقي الناس مكتفهمش شو هو طفل الانابيب
عندك الحق حسن ما يسيقوليكش الخبار الله يرزقك ويرزقنا اجمعين بديت تتا خدي الاسيد فوليك ولا باقي

أم رزان و سوزان
06-16-2010, 11:49 PM
السلام عليكم ....ماما ياسمين _زهرة _ايد بيبي
كديرين لباس جيت نسلم ونخرج محيت تنتقطع بالوجع ......بسلامة البنات نتلاقاو من بعد

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 11:49 PM
QUOTE=mamaayassmine;36120428]عندك الحق حسن ما يسيقوليكش الخبار الله يرزقك ويرزقنا اجمعين بديت تتا خدي الاسيد فوليك ولا باقي[/QUOTE]

مني درت العملية مكونت مشاركة فمنتدى بحال هدا ومكانت عندي حتى خبرة فهادشي الي قالي طبيب كنقوليه واخا
وانا متبعا عندو تعرفت على واحد البنت حتى هي كدير نفس العملية وقاتليه يعطيها الفوليك والاسبرين وعطاهم ليها ونجحات ليها العملية ولكن مسكينة طاح ليها الله يعوضها
اما انا مضكرلي كاع هاد الادوية معرفتش علاش ولكن دابا بفضل هاد المنتدى تنورت وبديت كنعرف
ولكن معرفتش واش حتى نقولها للطبيب وهو يعطيهلي ولانبداه من عندي

زهرة الحقول الخضراء
06-16-2010, 11:52 PM
السلام عليكم ....ماما ياسمين _زهرة _ايد بيبي
كديرين لباس جيت نسلم ونخرج محيت تنتقطع بالوجع ......بسلامة البنات نتلاقاو من بعد
باينة لوجع ديال الدورة شربي شي دوا الله يشافيك

mamaayassmine
06-16-2010, 11:57 PM
مني درت العملية مكونت مشاركة فمنتدى بحال هدا ومكانت عندي حتى خبرة فهادشي الي قالي طبيب كنقوليه واخا
وانا متبعا عندو تعرفت على واحد البنت حتى هي كدير نفس العملية وقاتليه يعطيها الفوليك والاسبرين وعطاهم ليها ونجحات ليها العملية ولكن مسكينة طاح ليها الله يعوضها
اما انا مضكرلي كاع هاد الادوية معرفتش علاش ولكن دابا بفضل هاد المنتدى تنورت وبديت كنعرف
ولكن معرفتش واش حتى نقولها للطبيب وهو يعطيهلي ولانبداه من عندي

الاسيد فوليك خاصك تبدايه بلا ما يكولها ليك الطبيب عل الاقل 3شهور قبل العملية لنا كنت فواحد المنتدى اردني وكالتها لي واحد الطبيبة وقالت لي ضروري تيركزو عليه فالمانيا وقالت لي الا درتيه حتى قبل بست شهور غيكون احسن
انا ما زال ما بديتو لحقاش تنقلب عليه فالصيدليات تنلقاه مضافين ليه فيتامينات اخرين بحال الزنك والسيلنيوم وهدا هو لي تياخد راجلي دابا ودابا وصيت وحد صاحبتي فالرباط قلتلها تسوليا واش كاين وحدو معزول بلا الفيتامينات الاخرى

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 12:00 AM
الاسيد فوليك خاصك تبدايه بلا ما يكولها ليك الطبيب عل الاقل 3شهور قبل العملية لنا كنت فواحد المنتدى اردني وكالتها لي واحد الطبيبة وقالت لي ضروري تيركزو عليه فالمانيا وقالت لي الا درتيه حتى قبل بست شهور غيكون احسن
انا ما زال ما بديتو لحقاش تنقلب عليه فالصيدليات تنلقاه مضافين ليه فيتامينات اخرين بحال الزنك والسيلنيوم وهدا هو لي تياخد راجلي دابا ودابا وصيت وحد صاحبتي فالرباط قلتلها تسوليا واش كاين وحدو معزول بلا الفيتامينات الاخرى
ان شاء الله حتى انا نبداه
امتا نويتو ديرو طفل الانابيب

mamaayassmine
06-17-2010, 12:09 AM
انشاء الله تنكولو فشهر 9نمشيوا بعدا نعملو الخزعة ديال الخصية ونجمدو الحيوانات المنوية عاد نبداو موراها بالعملية ولكن مازال ما عرفناش فين غنردو الراس مرة نكولو كازا مرة نكولو الرباط
الا لقيت الاسيد فوليك عندكم فالناضور كوليها لي وانا غنزيد نقلب عليه هنا

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 12:13 AM
انشاء الله تنكولو فشهر 9نمشيوا بعدا نعملو الخزعة ديال الخصية ونجمدو الحيوانات المنوية عاد نبداو موراها بالعملية ولكن مازال ما عرفناش فين غنردو الراس مرة نكولو كازا مرة نكولو الرباط
الا لقيت الاسيد فوليك عندكم فالناضور كوليها لي وانا غنزيد نقلب عليه هنا
حتى حنا حرنا فين نديروها ربي يسهل وصافي
واخا غدي نقلب عليه ان شاء الله نلقاه
اوا ايلا نزلنا في نفس الوقت نتلقاو الا كتب الله

mamaayassmine
06-17-2010, 12:27 AM
انشاء الله يالله تصبحي على خير واحد العشا غيكون غير تحرق

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 12:32 AM
خخخخخخخخخ يالا تصبحي على خير

اريد بيبي
06-17-2010, 01:44 AM
زهورة الله يوفقك وان شاء الله تحملي بتوأم

اريد بيبي
06-17-2010, 01:46 AM
بغيت نسولك الى ممكن على العملية

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 02:19 AM
زهورة الله يوفقك وان شاء الله تحملي بتوأم
امين يارب ليا وليك ولكل وحدة مشتاقة لكلمة ماما
سوليني لي بغيتي

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 05:54 PM
استغفر الله واتوب اليه

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 07:29 PM
ياودود ياودود يا ودود
ياذا العرش المجيد ياذا العرش المجيد ياذا العرش المجيد
يافعال لما تريد يافعال لما تريد
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
اللهم إني اسألك بملكك الذي لايرام وعزك الذي لايضام وبنورك الذي ملاء أركان عرشك العظيم أن ترزقنا وتوهبنا جميعاً بالذريه الصالحه من غير زياده ولا نقصان اللهم فأرزقنا توأم اطفال سليمين معافين كاملي الخلقةِ والخلق

وصلي الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

mamaayassmine
06-17-2010, 10:38 PM
السلام عليكم
زهرة الحقول كي دايرة عرفتي البارح والله الا تحرق لي العشاء ختك تعشت بالبيض ومطيشة جاب الله راجلي ما كاين
اوا كي دايرة بدا عندكم شي صهد ولا مازال

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 10:52 PM
السلام عليكم
زهرة الحقول كي دايرة عرفتي البارح والله الا تحرق لي العشاء ختك تعشت بالبيض ومطيشة جاب الله راجلي ما كاين
اوا كي دايرة بدا عندكم شي صهد ولا مازال
خخخخخخخخخ دحكتيني حتى انا داك نهار تحرقاتلي واحد الصنية ديال القراشل:061:
هاد اليومين مبردة دنيا اشوية
كيدوزتي نهارك يمكن فالخدمة ياك

حربية مغتربة
06-17-2010, 10:57 PM
والله ماعندي اي معلومه بس حبيت ادخل وادعيلك استغفر الله

mamaayassmine
06-17-2010, 11:04 PM
الصباح كنت فالخدمة والعشية عطيتها الدوران مشيت شريت لبنتي حوايج الصيف ودابا لااني فالكوزينة تنوجد سباكيتي بالكفتة للعشاء ومرة مرة تنجي نطل على الانترنيت ونتي كي داز نهارك

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 11:16 PM
والله ماعندي اي معلومه بس حبيت ادخل وادعيلك استغفر الله
جزاكي الله خير
اللهم ارزق اختي حربية مغتربة بالدرية الصالحة عاجل غير اجل

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 11:19 PM
الصباح كنت فالخدمة والعشية عطيتها الدوران مشيت شريت لبنتي حوايج الصيف ودابا لااني فالكوزينة تنوجد سباكيتي بالكفتة للعشاء ومرة مرة تنجي نطل على الانترنيت ونتي كي داز نهارك
يختي غير الدار والتخمام:t8: بعد انتي كتفوجي فالخدمة انا راجلي مخلانيش نخدم
امممممممممم سباكيتي احسن اكلة عندي:402:
قلبلي راجلي على حمض الفوليك لقاه مخلط مع الحديد قاليه مو الفرمصيان بلا متقلب عليه بوحدو راه مكينش

mamaayassmine
06-17-2010, 11:28 PM
اوا مزيان شريتيه ولا مازال ؟ شحال نسبة الحديد الي فيه وشحال نسبة الاسيد فوليك؟ راه الاسيد فوليك هو b9 قراي العلبة وردي عليا الاخبار بش نقرنو مع هدا لي تياخد راجلي

زهرة الحقول الخضراء
06-17-2010, 11:34 PM
الحديد 50.000مغ
الفوليك0.350مغ
راجلك علاش كيشربو

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0