المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حامل بكيس بدون جنين وينزل علي دم الحقوني

زي الفراشه
05-09-2010, 08:04 PM
السلام عليكم
اخر دوره لي كانت 20-3 وسويت تحليل منزلي يوم 26-4 وطلع خطين وفي يوم 5-5 سويت تصوير وقالت الدكتوره كيس الحمل موجود وانت خلصتي شهر وبعدها باسبوعين نزل علي دم ورحت للدكتوره وسوت لي اشعه مهبليه وقالت الكيس كبر عن اول بس ماني شايفه لا جنين ولا النبض لازم تسوين عملية تنظيف لان حملك ضعيف ومش سليم ورحت بعدها 3 ايام لدكتور ثاني وسويت اشعه مهبليه ثانيه وقالي انتي في الاسبوع السادس و4 ايام بس في كيس بس مافيه نبض اصبري 10 ايام واذا مابان الجنين ولا النبض راح نسويلك عملية تنظيف وقالي ارتاح حتى الموعد بس انا ينزل علي دم له 5 ايام وقال الدكتور هذا الدم مش من الحمل هذا انذار بالاجهاض مع العلم اني حملت مرتين قبل كذا وبان النبض من الاسبوع السادس
متى يبان الجنين ونبضه؟وهل حالتي تستدعي عملية التنظيف ولا في امل انه بيظهر انا خايفه ومتضايقه

G0ldEn FiSh
05-09-2010, 08:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسأل الله أن يثبت حملك ويتمه عليك

أنا كم مره أجهضت بالأسبوع السادس ,,مايستدعي عملية تنظيف

ينزل الجنين زي الدورة ويكون صغير جدااااا ً

وبعدها الدكتور يوصف لي حبوب تطرد الباقي..يعني تنظف الرحم

كفانا الله وإياك شر الإجهاض

لاتنسين تطمنينا عليك

دلوعه جنوبيه
05-09-2010, 08:21 PM
الله يهون عليك اختي
الدم يمكن من الاشعه لان انا سبق وحملت بكيس فاضي وانتظرت 3اسابيع وما بان شي
وشويت عملية تنظيف

زي الفراشه
05-09-2010, 08:29 PM
الدم مش من الاشعه لانه نزل قبل لا اسويها

دموعي وابتسامتي
05-09-2010, 08:53 PM
انا صار لي زيك بالضبط قبل حملي هذا حملت بكيس بدون جنين وبرضه فشهرين ونص نزلي دم ومارضو يعملولي تنضيف في المستشفى قالو صغير وينزل لحاله وفعلا نزل لحاله الين نضفت وطبعا بعدها راجعت وعملت اشعه عشان اتاكد اذا نضف الرحم وفعلا نضف رحمي الحمدلله وما بقى فيه شي من الحمل هو ينزل على شكل قطع زي اللحمه

زي الفراشه
05-10-2010, 03:34 AM
رفع

زي الفراشه
05-10-2010, 04:36 AM
رفع

aurkidia
05-10-2010, 07:38 AM
انا حملت من قبل 4 سنين بكيس فاضي وكنت في الشهر الثالث
وعملولي عملية تنظيف في فقية مع العلم باني سألت الدكتور ايش يصير لو طالت المدة قال ينزل دم

ربوة الرياض
05-10-2010, 08:47 AM
لا حبيبتي لاتنظيف ولاحاجه انا اجهضت في نهاية الشهر الثالث وربي نزله بدون تنظيف بس عليك بالحلبة والاشياء الحاره

زي الفراشه
05-10-2010, 08:58 AM
هل ينفع اسوي تحليل دم هرموني

زي الفراشه
05-10-2010, 07:10 PM
رفع

همسات الطيف
05-10-2010, 08:03 PM
الله يثبت حملك يارب
انا حملت ثلاث مرات بكيس بدون جنين الاول نزل بالبيت والاثنين عملية تنضيف الله يعينك ويكتب لك الاجر يارب

sama888
05-11-2010, 01:51 AM
انا نفس حكايتك بالضبط نزل علي دم ورحت المستشفي وقالولي بعد التصوير كيس بدون جنين ورحت مستشفي ثاني وقالو لي نفس الكلام والدم الي ينزل مني بني والكيس نازل شوي وانا بالاسبوع العاشر ولسي مانزل الكيس مني لي اسبوع وانا ينزل الدم معي وربي خايفة مدري وش اسوي هل هو ينزل من حالة والا لازم اسوي تنظيف

بالله طمنيني عنك وش سويتي لاني مرة قلقانة

يارب سهلها علي وعلي كل مسلمة قادر ياكريم

happy in chaa llah
05-11-2010, 02:22 AM
اسأل الله أن يثبت حملك ويتمه عليك

حرم سوسو الشريف
05-11-2010, 02:31 AM
انا سقطت مرتين ومرة في الاسبوع السابع ونزل لوحدو اساسا مايرضو يسوو تنظيف بس يدوكي حبوب تساعد عالتنظيف وانتي شدي همتك بالاشياء اللي تنظف زي عشبة المدينة مثلا مرة حلوة للتنظيف ولازم بعدها تروحي تتأكدي نظف الرحم او لا لانو لو مانظف وقتها يسوو تنظيف وبالنسبة للي اسبوع ومو راضي ينزل اتوقع تحتاجي تنظيف لان النزيف اللي بينزل بيضرك انتبهي

*أميرة الورد
06-08-2010, 07:09 PM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا فراشه جديده بالمنتدى ...
الله يعوض عليكي ويثبت حملك بالمستقبل..

انا ودي أحكي لكم عن حالتي وآخذ رايكم يافراشات
أنا ألحين حامل بنهاية الثالث او بداية الرابع >>> والله ما أعرف بالضبط ,,, بس اللي أعرفه أن تاريخ أول يوم من آخر دوره لي كان 28 /2/2010 وما عرفت أحسب مدة الأسابيع ,,,وقبل أمس رحت المستشفى وقالو لي مافي نبض بالجنين ,,وقالو لازم عملية تنظيف ,, مع أنو مانزل مني دم أبداً وأحس باقي فيني أعراض الوحام اللي كنت أحسه من قبل مثل الحرقان والشهيه بأكل المالح ولوعه وغيره... وبعدين رحت لمستشفى ثاني وقالو أيضا مافي نبض واليوم رحت للمراخه وقالت انو الجنين باقي عايش ونصحتني انو ما أعمل عملية تنظيف مادام مانزل مني دم ,,, وألحين انا محتاااااره مرررره وخايفه لأنو هذه ثاني حمل لي ونفس الحاله يكون فيها مافي نبض للجنين ,,,
أرجوووووكم سااااعدوني وشو الحل ؟؟؟؟
هل أعمل عملية التنظيف على طول ... أو أستنى يمكن في أمل يكون الجنين حي مش ميت ,,,, أو أنتظر إذا أنو ينزل مني دم ؟؟؟

نفسي عزيزة
08-04-2010, 03:27 PM
الي يقولها الدكتور كيس بدون جنين تكثرررررررررر من شرب مووووووووووويه زمزم ولاتراجع الدكتور الا بعد فتره من شرب المويه نصيحه

نونو القمورهـ
02-14-2011, 09:31 PM
هل هذا يغنيني عن عملية التنظيف ؟؟

اخااف اشرب حلبه او الاشيا الحاره وينزل ويقلون لى تنظيف كماان

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0