المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من منكم تعرف طبيبة زينة بالعراق اكرر بالعراق

عبيرا2005
03-29-2005, 03:00 PM
ارجو من الاخوات العراقيات ان يكتبن لي اسماء طبيبات في العراق و مواقع العيادات وحتى الاخوات الغير عراقيات يمكن ان يشاركنني وشكرا للجميع
ارجوكم ادعولي بالذرية الصالحة

ميس عبد الكريم
03-30-2005, 12:23 PM
عزيزتي عبير 2005 انا اراجع طبيبة في بغداد اسمها مفيدة العمار وكل من راجعها يقول انها مفيدة على اسمها وانا انتظر ان تكون مفيدة معي واتمنى لك ولي الذرية الصالحة ان شاء الله .

الفراشة الحلوة2005
03-30-2005, 01:33 PM
حبيبتي وغاليتي عبير انا اذكرك دائما بالدعاء لانني ايضا متزوجة وليس عندي اطفال فاحس بالامك

من اي محافظة انتي !!!!! كيف هو طريق بغداد انا لا اسكن بغداد حاليا قررت السفر هذا الاسبوع وتراجعت
بعد ما سمعت اخبار تهبط المعنويات عن الارهابيين الله لا يوفقهم فانا احاول السفر من فترة لكن تاخير حملي
ومشاكلي مع زوجي برقبتهم

انا سمعت عن اطباء

1- د . فؤاد حسن غالي ( شارع الرشيد - حافظ القاضي ) راجعته امي سنة 2001 اعطاها دواء جيد جدا
لكن عيبه انه يهبط المعنويات وغير مطلع على الاساليب الحديثة بالطب

2- د. ابتهاج الالوسي ايضا راجعتها امي وجيراني ( جشعة وطماعة جدا ولا تبالي انك من غير محافظة او مخاطر
الطريق تحول على تحليلات لا تحتاجها المريضة وتبقى تصر عليها وتحب ان تراجعيها مرة واثنين و ...................
لكنها يقولون فاهمة جدا لكننا مللننا منها وتركناها لكثرة طلباتها ( الوزيرية مقابل مستشفى الوزيرية الاهلي

3- حرام اقول دكتورة لانها اعطتني حبوب غدة درقية هههههههههه ملكة الساعاتي فهي ممارسة في الكاظمية
باب الدروازة

4- اخيرا وان شاء الله اخيرا بخير لنا ولكي ارشدوني الى د. وفاء العمري لكنني لا اعرف عنوانها انا ابحث عنه
ويقولون د.كمال الطويل يعمل في مركز العقم

انا مطلعة على الكثير من الحا لات ممكن اعرف حالتك

لانني من المعانين

اختي اكو صلاة حاجة للامام المهدي ( عج ) ركعتان تصليهما يوم السبت كل واحدة ( الفاتحة ( اياك نعبد واياك نستعين 100 مرة )+ الاخلاص ) انتظري عشرة ايام فيتحقق مرادك وبعدها اكتبيها 28 مرة و 28 جكليتة وتوزع يوم الاربعاء

انا جربتها

عبيرا2005
04-03-2005, 01:12 PM
حبيبتي انا الان احفز المبايض واذهب الى مستشفى السلامة وهو مستشفى جيد في بغداد علما ان بيتي في زيونة و المستشفى في المأمون طريق برج صدام سابقاً و فيه الكثير من الطبيبات منهم فائزة الراشدي و اطياف حسن محمد وميامي جار الله و الكثير علما انهم يفهمون جيدا و لكن البعد انا اريد في شارع فلسطين قالو لي ان هند المقسرطي او لا اعرف اسم ابيها هو اسم غريب بالقرب من ساحة بيروت و اذا اردت اي استفسار قولي علما اني فقط اريد طبيبة قريبة وبالنسبة للجشع فالكل جشعين الله وكيلك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0