المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البقع السوداااء على اللسان.. ساعدوني..

احلاهم و اغلاهم
06-01-2010, 09:31 PM
السلام عليـــــــــــكم و رحمه الله
يا فرااااااااشاااات ابغى منكـــــــم خدمـــــه و ساااااعدوووني
انا في لساني بقع سوداء و محرجتني مررره و تظهر منهاا رائحه كريهه
ابغى اي شي يزيلهاااا الله يوفقكم ساعونـــــــي

سعادة و فرحة
06-01-2010, 10:12 PM
مافيه شيئ يزيلها في المنتدى :)

تحتاجين زياره طبيب اسنان

SOORY
06-02-2010, 01:04 AM
روحي لدكتور انف واذن وحنجره هو عنده الحل مو طبيب اسنان هذا ماله شغل بمشكلتك

~ رحلة عذاب ~
06-02-2010, 03:21 AM
لازم تروحين الطبيبه
وكلي عسل وتمضمضي بملح ومره

احلاهم و اغلاهم
06-02-2010, 12:21 PM
انا بصرااحه ظروفي ما تسمح اني اروح لدكتور و انا سمعت انها فطريات و بكتريا تتكون على اللسان
انا بس ابغى اي وحده مرت في موقفي و تعالجت منه تعطيني العلاج وبس
وشااااااكره لكم

زهر البساتين
06-02-2010, 02:49 PM
عندي علاج شعبي اطحني مره مع قشر رمان والله يشفيك

سعادة و فرحة
06-02-2010, 08:22 PM
هناك العديد من الأسباب المختلفة الكامنة وراء ظهور بقع سوداء على اللسان. في المقالة التالية ، لقد جعلت من محاولة لتوضيح وسائل الانتصاف فضلا عن أسباب بقع سوداء على اللسان. هناك العديد من المحافل والأعمدة الطبية فيما يتعلق البقع الداكنة أو السوداء التي تظهر على اللسان. واحدة من الأسباب الرئيسية لظهور بقع سوداء على اللسان تصبغ. مواصلة القراءة لمعرفة الآخرين.

فرط التصبغ
هذه الأنواع من البقع تظهر نتيجة لفرط التصبغ في الجلد على سطح اللسان. سبب فرط التصبغ في معظم الحالات ، هو شيء وراثي. ومع ذلك ، كانت هناك حالات حيث فرط التصبغ قد حدث من تلقاء نفسه. وعادة ما يتم معاملة هذه الظاهرة كصفة وراثية الظهور. أكثر من مرة ، وهذه تظهر بقع سوداء صغيرة على السطح العلوي أو السفلي من اللسان. ويمكن بسهولة والبقع السوداء والسوداء التي تظهر نتيجة للصفات الوراثية يمكن إزالة بمساعدة الليزر جراحة أو جراحة تجميلية. والامراض الجلدية ، سوف تسلط الضوء على أفضل ربما هذا الموضوع. هذا الشرط هو أيضا في بعض الأحيان ، كما أشار إلى الورم الليفي عن طريق الفم.

مشعر اللسان
بقع سوداء صغيرة على اللسان كما يبدو نتيجة لهذه الظاهرة التي تعرف اللسان شعر. مشعر اللسان يظهر أساسا نتيجة للاستهلاك المفرط للتبغ ، سواء عن طريق التدخين أو مضغ التبغ أو الكحول والمضادات الحيوية حتى. هذه البقع السوداء على لسان تظهر نتيجة لنمو الفطريات على سطح اللسان. وسائل الانتصاف المنزل لالبقع السوداء وتشمل الحد من استهلاك الكحول أو التبغ. باستخدام نظافة اللسان ويعمل أيضا. إذا لم تتخذ الرعاية المناسبة في الوقت المناسب ، والعدوى الثانوية من المبيضات البيض ، قد تتطور أيضا.

سرطان الفم
كثير من الأوقات ، سرطان الفم يتسبب أيضا في مناطق اللسان. حدوث بقع سوداء على اللسان بسبب سرطان الفم هو نادر جدا. سرطان الفم الذي ينجم نتيجة لنمو الأنسجة السرطانية في تجويف الفم ويعطل تصبغ لسان. واحدة من الآثار المحتملة لهذا الانقطاع هو حدوث بقع سوداء على اللسان. ولكن هذا التأثير قلما يلاحظ. واحد من أعراض سرطان الفم هو أنك سوف تشهد نمو نتوء صغير ، والتي ستكون مصحوبة مشاكل في البلع.

اللسان الثقب
وهناك سبب آخر من البقع السوداء على اللسان هو ثقب اللسان. وكانت هناك حالات حيث تركوا وراء ثقب اللسان تلتئم علامة سوداء على سطح اللسان. والسبب ، لماذا تظهر علامات سوداء هو أن يتم فقدان تصبغ الذي يعطي اللسان لونه. هذا يتسبب علامات سوداء خفيفة على اللسان. كثير من الأوقات ، وهذه علامات داكنة تختفي أيضا تصبغ الجلد على إرجاع اللسان الى طبيعتها. ويمكن استخدام الأدوية والجراحة أيضا لإزالة هذه العلامات.

لمعرفة المزيد عن بقع سوداء على اللسان ، ويمكنك الرجوع إلى الرياضة على اللسان الظلام :.

أفضل طريقة للتعامل مع بقع سوداء على اللسان لزيارة طبيب امراض جلدية. في الغالب ، يمكن إزالة البقع السوداء على اللسان عن طريق الجراحة. أيضا ، كإجراء للحفاظ على لسان نظيفة والحفاظ على نظافة الفم ، وجعله نقطة لاستخدام اللسان النظيف كل يوم ، عند فرشاة الأسنان الخاصة بك. الحفاظ على نظافة الفم هو أفضل وسيلة للحفاظ على البقع السوداء على اللسان في الخليج.

سعادة و فرحة
06-02-2010, 08:25 PM
معليش الكلام مو مظبط عشانها مقاله بالانجليزي ترجمتها

احلاهم و اغلاهم
06-02-2010, 10:56 PM
مشكوره يا اختي سعاده و فرح بس والله انك خوفتينـــــــــــي وشكرا لك مره ثانيه و الله يعطيك العااافيه

احلاهم و اغلاهم
06-02-2010, 10:57 PM
مشكوور اختي زهر البسااتين انتي متاكده انهاا تشيل البقع و كيف استخدمهااا ردي علي الله يوفقكـ

تيماء2020
06-04-2010, 02:43 PM
نفس المشكلة متعبتني مرررة إن شاءالله نلقى الحل من الأخوات مايقصرون الله يعطيهم العافيه.

غصن رويان
06-05-2010, 01:19 AM
الله يكتب لكم الشفاء

تربة قمر
06-05-2010, 11:57 AM
نفس المشكلة ومسببه لي احراج
مدري وين اروح
اسنان
باطنيه
انف واذن وحنجره
ولاادري وش قصتها بالضبط

تكفووووووووووووووووووووووووون ساعدونننننننننننننننننننننننا