المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع لامهات اطفال المدينه..... حياااااكم

الصفحات : 1 [2] 3 4

عيوون الكل
08-14-2010, 12:26 AM
جوان لسى مآفتح روحي خطوآت عنده آبوات بس جزمه آحلى من الابوات مقاسات 

نينا خان
08-14-2010, 01:35 AM
احد راح سميني بنفسك قريب؟

توتا الكتكوتة
08-14-2010, 02:17 AM
ماشاء الله موضوع جدا رائع

ياليتني من اول طابه فيه

انا ما قريت كل الصفحات
بس ان شاء الله ارجع واقراها كلها

انا رحت سمينا بنفسك وسيتي ماكس اللي في ينبع في الويك اند اللي قبل رمضان لاني كنت نازله اصيف خخخخخخ

سمينا كان عامل تخفيضات على 25 و30 و50% ويعني مو داااااك الشي هوا حلو بس ماناسبني ومااخدت شي لبناتي

سيتي ماكس عندهم البلايز الطويله بس اكمامها طويله حلوة الوانها وموديلاتها رايقه وعندهم اشياء حلوة بس برضه ما اخذت غير بلوزه وشورتات جنز وردي لبناتي بس وماكان عنده تخفيضات

نينا خان
08-14-2010, 02:31 AM
حتى انا رحت له قبل رمضان لكن مدري نزل شئ جديد او لا
لان بنتي لسه باقي لها حق يوم العيد

*يارب اغفر لي*
08-14-2010, 05:01 AM
اللي تبغى ملابس اطفال حلوه تروح الراشد في كم محل مررررره روعه اغراضهم

ومالهم فروع في النور

اعتقد واحد اسمه AD اذا مو غلطانه

وواحد اسمه رينا

وفي واحد ثالث ناسيه اسمه

هذي المحلات ماشفتها السنه اللي راحت

مدري جديده او لا

واغلب بضاعتهم بنات

وواحد منهم مرررره عنده حاجات حلوه بس اسعاره نار

شفت بلوزه ناعمه ب 300 لوحدها

انا لو مااشتريت لبنتي كان اشتريتلها من الراشد

وفي كمان مذر كير منزل حاجات حلوه وغريبه

*يارب اغفر لي*
08-14-2010, 05:06 AM
سمينا بنفسك مو قد كذا ملابسه مررررررررررررره ماتعجبني

احسها فيها دفاشه وموديلاتها غبيه

ماعمري اشتريت منه الا لبس واحد لولدي بس من فرع جده وبالغلط كمان بعد ماطلعت من المحل شفت انه سمينا مانتبهت للوحته قبل

واللي في المدينه ولا افكر اني ادخله لا في التخفيضات ولا غيره

توتا الكتكوتة
08-14-2010, 07:29 AM
للان ماقضيت لبناتي
ودائما اتعب في لبس اول يوم ولازم فستان بطلب من ماما ومن ام زوجي

فالسنه مرتاحه اذا مالقيت شي واو بناتي عندهم فستان جديد اشترته لهم جدتهم في شهر 3 وكان لسابع ولد عمهم احمر بذهبي ولبسوه ساعه وبعدها لبستهم فراشات وكدا
فقلت ارجع البسهم هوا اول يوم حتى يحللوه

وقبل فتره ممكن سنه نزلت جده واشتريت لهم بلايز وبنطلونات وماهي متطقمه فأن شاء الله ابدأ اطقم لهم عليها

واعمار بناتي 4 سنوات ونص
وسنتين و3 اشهر

عيوون الكل
08-14-2010, 04:49 PM
من جد سمينا قمة الغبآء البدر آحلى منه
مافكر آدخله نهآئيآ ومحلات الي بالرآشد صح حلوه ومن اول موجوده

توتا الكتكوتة
08-14-2010, 08:39 PM
بنتي الكبيره كنت اخد لها من البدر اشياء حلوة وكانت مميزه الحمدالله

بس له فتره ما الاقي عنده شي

واول مافتح سوق غزه اخدت لبناتي اشياء مرررررررررررررررررره حلوة حتى اسعارها معقوله

اليوم بأذن الله بروح السوق اذا ربي يسرها اجي اقلكم فين رحت وكيف بضاعتهم

في المناسبات والاعياد كنت دايما اخد من السنافر وكانت اشيائهم حلوة بس برضه ليا فتره مالقيت شي حلو

ان شاء الله ربي ييسرها ونلاقي اشياء حلوة لكتاكيتنا

عيوون الكل
08-14-2010, 09:11 PM
توتآ انصحك تروحي سنآفر روعه منزل بضاعة العيد مرآ تجنن بس آخاف آحد زي بنتي :(

توتا الكتكوتة
08-15-2010, 05:26 AM
للاسف اليوم ماتيسرت روحت السوق

ان شاء الله نعوضها بيوم تاااني

قموره اي فرع للسنافر رحتي
وتسلمي ياعسل

*يارب اغفر لي*
08-15-2010, 05:42 AM
انا اليوم رحت النور ناقصتي اغراض

ابغى كم شوز لبنتي ومالقيت الالوان اللي ابغاها اشتريت واحد من مذر كير وطلع صغير وبرجعه

ومالفت انتباهي شي حلو للبنات مع اني اشتريتلها الملابس بس ماقدر اروح السوق ومااجيبلها اذا عاجبني شي

اشتريتلها شباصات من كشك نيو ستايل اللي مقابل مذر كير اغراضه مره حلوه بس اسعاره مبالغ فيها

ريم الفلا 31
08-15-2010, 06:27 AM
انا عندي فساتين للعيد من تصميمي واشياء راقية وخامات فخمة تبدأ الأسعار من 400 وانتي طالعة بس اشياء راقية بجد لااااااااااااااااتفوتكم مابقي الا عشرة قطع بسسسسس والي حابة تراسلني على الخاص ومعليش ماقدر انزل صور لأني ماعرف .

عيوون الكل
08-15-2010, 11:06 PM
ريم عندك سنه ونص اذا عندك ارسلي الصوره او رقمك بالخاص
يآحلوه روحي سنافر الي بالدخيل الي بالمسره رآفع اسعاره

أم الوسام
08-16-2010, 02:35 AM
أخواتي يا ليت الي راحت السوق وشافت أطقم ولادي سن أربع سنوات تقولي وايش الحركات الجديده للولادي حابه أدلع أولادي لان ما عندي بنات الله يجزاكن خير

minnie2010
08-16-2010, 04:13 AM
شوفو فساتين الاطفال اللي عندي لاتفوتكم نعومه وحلوه للعيد

خفووق الرووح
08-16-2010, 10:35 PM
.

والله يابنات وانتو بكرامه السوق زباله قليله عليه
بضاعة شعبان المخفضه احلى منه
يالله بالشديد القوي اخذت لبنتي من زار وحتى مو عاجبني لبسها
ركبت لها تنوره وبلوزه وكمان اخذت الشوز ذهبي من عنده وكملت اكسسوارها وشنطتها من مونون
.

يابنات فين الاقي بناطيل السكيني اسود ولادي زار مقاساته مخلصه وجاب كمان مخلصه والباقين ماعندهم

؟

خفووق الرووح
08-16-2010, 10:40 PM
أخواتي يا ليت الي راحت السوق وشافت أطقم ولادي سن أربع سنوات تقولي وايش الحركات الجديده للولادي حابه أدلع أولادي لان ما عندي بنات الله يجزاكن خير

شوفي اوكايدي والله مادققت ببضاعته بس فترينته ماعليها
السنه هذي ريحت نفسي من لبس اولادي واشتريت من شعبان :402:

دلوعة ودلعها لزوجها
08-17-2010, 07:00 AM
انا فصلت ثوب ولدي عمرة 3 سنوات لون ابيض ومخيط دبل باحمر يعني خطين احمر ايش رايكم تكون جزمتة وانتم بكرامة لون احمر وعمامة فلسطنية لون احمر اعطوني رايكم اللةه يسعدهااااا اللي ترد

حوورية البحر
08-18-2010, 03:11 AM
مرحبا يا أمهااااااااااات إن شاءالله رمضان خفيف عليكم والله يجعلنا من المغفور لهم والمقبول صيامهم

بنسبة لسوووووق واه من السووووووق

الحمد لله خلصت لبنوتاتي طبعاً بنتي الكبيرة ما يعجبها الفساتين الناعمة لازم مثل العروسة أشتر يتلها واحد أبيض قصير وفية فصوص فضيه وه الوحيد اللي عجيني رغم بأني زوجي عجبه واحد وأنا تنحت عند هذا الفستان وشتر يتلها شوز وشنطة وبكله فضي طقمتها من محل اكسسواريز اللي في سلطانة حتى اخذ تلها اكسسوار بناتي من عنده عشان أبوها دائما بقولي لتلبسي ذهب على فستان فيلة فصوص فضي هههههه

وختها أختلها فستان ناعم يناسب سنها وحجمها الصغنون

وملابس التغيير أخذتها من سنتر بونت والداخلية من البدر بحب ملابسة الداخلية قطنها تركي مرة طيب
والجوارب قالتلي مرت أخوية فيه محل أسمة أقطان عند السروات عنده جوارب اللي بحث عنها تكون شفافة متل جوارب النساء ولقيتها عنده مررررررررة حلوة

طبعا لازم تعرفون أمهم هي الأهم ههههههه الحمدلله أختلي فستان أبيض فيه وردة فوشي مرررررررة روعة من العالية لازم أكون عروووسة بما أن عيد زواجي بعد كم يوم من العيد وكسسوار فضي ووردة فوشي للشعر باقي لي صندل وشنطة وأنتهـــــــــــــــــــــــــــي

وان شاءالله علن نص رمضان بروح أعمل تنظيف بشرة سويت العام في رمضان رووووووعة وحطتلي ماسك أكسجين روعة للبشرة بعد التعب وركض وراء الكتاكيت وتمتعوا بجو هادي بعيد عن لأزعااااااااااااااااج ورجعي لبيتك وجه نظيف ونفسية رايقة

والله يبار كلكم في رمضان ويبلغكم العيييييييييييد وانتو طيبين

نورقلبي{s}
08-18-2010, 03:39 AM
أطلب المساعدة منكم أشتريت لبنتي الا عمرة سنتين فستان للعيد من ستي ماكس وأبغي أطقم له شنطة وقبعة ماني عرفه وين أروح الى إي سوق أروح واللة محاترة الله يسعد الا تدليني علي مكان موجود فية هذا الأشياء

أم الوسام
08-18-2010, 04:51 AM
أختي حورية البحر يالله اليت توضحين لي كيف موديل فستانك وهل هو عاري ومن فين لان العاليه فيها محلات كثيره وما اقدر الفلف فيها جعله الله ملبوس العافيه وين سويتي تنظيف البشره ادري ثقلت عليك الله يجعله في ميزان حسناتك

روح البيلسان
08-18-2010, 05:37 AM
وين المحلات اللي يلبسوا جزم الاطفال ساعدوني تكفووووووووون وياليت اللي تعرف محلات ترسم على الكاب والبلايز تدلني

*يارب اغفر لي*
08-18-2010, 05:58 AM
أطلب المساعدة منكم أشتريت لبنتي الا عمرة سنتين فستان للعيد من ستي ماكس وأبغي أطقم له شنطة وقبعة ماني عرفه وين أروح الى إي سوق أروح واللة محاترة الله يسعد الا تدليني علي مكان موجود فية هذا الأشياء

القبعات شفتها عند محل بنوتتي اللي في النور عنده اشكال والوان كثيره وعنده شنط كمان

وفي كمان شنط عند اكسسواريز

وستنر بوينت عنده شنط حلوه واشكالها غريبه واسعارها حلوه ع 29 و26

*يارب اغفر لي*
08-18-2010, 06:09 AM
وين المحلات اللي يلبسوا جزم الاطفال ساعدوني تكفووووووووون وياليت اللي تعرف محلات ترسم على الكاب والبلايز تدلني

حبيبتي انا العام كنت بلبس جزمة بنتي لاني تعبت مالقيت نفس الوان فستانها و بالعافيه واخر رمضان لقيتلها

فسألت محل عالم الفصوص قالي احنا مانلبس بس محل الجزم اللي بجبنا يلبس

بس مارحتله لاني لقيتلها

حكيتلك قصة حياتي ............ لانها بجد تعبتي الجزمه هذي

وانا دائما مشكلتي مع الجزم الله يكرمك واعاني منها مرررره خصوصا لبنتي الله يحفطها مره لازم يجي فستان يتعبني بجزمته

المحل في الشارع اللي بين عالم الفصوص ومحل الكلف اللي مقابله

وبالنسبه للمحلات اللي ترسم في محل بالراشد وانتي طالعه للمطاعم في الدور الثاني اعتقد

اللي تبيع فيله حرمه شفت على الباب تيشرتات مطبوع عليها صور بس مدري ترسم او لا

انتي روحي واسألي

****صاحبة السمو***
08-18-2010, 01:34 PM
وي
توي اكتشفت الموضوع
بس مرررررررره خطييييييييير

ولدي لسى مافصلت لبه
بس ناويه افصل له اليوم ان شاء الله
ثوب مستكي بخياطه بني
وفصوص بني كمان

وبنتي
فصلت لها فستان
اوف وايت
مع طربوش
وشنطه
مزينه بشريطه مخمل بني
وورود دوار الشمس

بس احترت بجزمتها
ابي لها جزمه بني مخمل ساااااااده

وين الاقيها
ردوا علي الله لايهينكم

حوورية البحر
08-19-2010, 01:54 AM
أختي حورية البحر يالله اليت توضحين لي كيف موديل فستانك وهل هو عاري ومن فين لان العاليه فيها محلات كثيره وما اقدر الفلف فيها جعله الله ملبوس العافيه وين سويتي تنظيف البشره ادري ثقلت عليك الله يجعله في ميزان حسناتك

هلا فيك غاليتي ام وسام ومافيها ثقل تبشرين

شوفي يا قلبي الفستان اشتريتة في شعبان من العالية ناسية أسم المحل ولكن فية مثلة في سوق الدولي عند المحل اللي جنب برونز ولكن مافية ابيض فية الون أسود

والفستان ضيق قصير ومن تحت الصدر فوشي ولكن أنا بأذن الله جالسة أدورلة بنطلون تول قصير

وتنظيف البشرة بسوية عند عيادة معد الطبية اللي خلف محل بيت العروسة
ما يحتاج كشف طبي في الدور الثاني التنظيف 300 ريال عاد ماادري اذا السعر زاد او قل بس بصراحة شغلهم مرة مرتب ونظيف مو مثل الصالونات .

وأي خدمة أنا جاهززززززززة

أم الوسام
08-19-2010, 02:28 AM
الله يسعدك ويبارك فيك يا اختي ويجزاك خير

ستلا
08-19-2010, 09:27 AM
انا فصلت لبنتي بمشغل شيك خياطتهم حلوه وراكزه بميه وخمسين ومودطايل بنتي فيه حركات يعني لو ناعم ارخص

مشغل شيك بالروضه جنب قرطاسيه العربيه

ستلا
08-19-2010, 09:33 AM
حلوه ماشالله

بس ليه ماتفصليله ثوب وتدخلين الجنز بالثوب مثلا الكم

ولازارير يجي روعه مع جزمه جنز

وكام حلوه شكله جنز او العمه الحمرا

*يارب اغفر لي*
08-20-2010, 07:10 AM
انا فصلت لبنتي بمشغل شيك خياطتهم حلوه وراكزه بميه وخمسين ومودطايل بنتي فيه حركات يعني لو ناعم ارخص

مشغل شيك بالروضه جنب قرطاسيه العربيه

حبيبتي ياريت تورينا موديل بنتك اذا مافي احراج

والمشغل خياط او خياطه

دلوعه بجمالي
08-20-2010, 12:04 PM
بنات بليزززززز جاوبوني

ابي محلات تبيع كابات برسووووم للاطفال من 3

سنوات وحلوووووه هيك

حوورية البحر
08-21-2010, 03:11 AM
ام وسام معليش العيادة اسمها معــــــــــــــــن سوري على الغلطة المطبعية

أختي دلوعة كاني ودي اساعدك بس ماعندي خلفية وين تنباع الكاب اللي تبغينة
بس انا اشتريت لبنتي كاب من البدر علية حروف بالأنجليزي .

جنا الحبوبه11
08-21-2010, 07:27 AM
بالنسبه تنظيف بشرة عى كم يسوونه واحسن مكان مجرب فيه تنظيف بشره

ستلا
08-21-2010, 07:47 AM
حبيبتي ياريت تورينا موديل بنتك اذا مافي احراج
يه

والمشغل خياط او خياطه

فستان بنتي ماطلع هو مشغل نسائي بس خلته يجي تنوره ضيقه قصيره نص الفخذ وعليها تول منفوش فوقه يشبه حق الباليه بس مو طاير مره مو قطعه وحده زي التقصيصات ومن وري نص الضهر فيونكه من نفس الفستان ومن عند الرقبه شريطه جايه من قدام ولافه علي الضهر ومربوطه فيونكه اتمني شرحي واضح والفستان باقيله عشره ايام ويطلع انشالله اعرضه بعد العيد هع :028:

سميه2009
08-21-2010, 10:33 AM
حوريه البحر شو اسم الدكتوره الي تعملي عندها تنظيف للبشره
ودلوعه ممكن اعطيك فكره انك تشتري كاب ساده وتروحي لمحلات الي يرسمو على التيشيرتات ويرسمولك الشخصيه الي بدك هيا

حوورية البحر
08-22-2010, 02:21 AM
حوريه البحر شو اسم الدكتوره الي تعملي عندها تنظيف للبشره
ودلوعه ممكن اعطيك فكره انك تشتري كاب ساده وتروحي لمحلات الي يرسمو على التيشيرتات ويرسمولك الشخصيه الي بدك هيا

هلا غاليتي سمية
يا قلبي هدولي أخصائيات مو طبيبات الدكتورة في الدور الأولى بس أنا أطلع على طول الدور الثاني تنظيف اطلب من الرسبشن
اللي تعمل البخار فلبنيات وبعد كذا الأخصائية تنظف الشوائب اللي في البشرة واخر شيء ماسك قابض واذا تبغى تحطلك ماسك الأكسجين قيمة لوحدها يعطي البشرة نضاااااااارة حلوة عملته لية العام في رمضان قبل العيد بثلاثة أيام

ستلا
08-22-2010, 03:47 AM
ها يابنات ورونا اغراضك بناتكم حقت العيد وايش الحركات الجديده اللي سويتوها

انا اول يوم للعيد اشتريت لبنتي طوق فيه تاج صغير مره يزنن من ماليزيا اخذته وخليته للعيد

سميه2009
08-22-2010, 05:51 AM
حوريه البحر مشكوره ياعسل ماقصرتي الله يعطيك العافيه
ستيلا انا قضيت للعيد وخلصت قبل رمضان بيوم خخخخخخخخ عشان برمضان مااقدر اخرج وقت مافي ابدا
اشتريت لبنتي فستان ناعم مره لتحت الركبه وماسك عليها وهوا كت وراح البسها هيلهوب ابيض خفيف وشراب فوشي مدري اذا حلو كده ولالا وكمان طقمتله قبعه بالرغم مو مره عاجبتني بس اذا اطريت راح اخليها تلبسه
واشتريتلها الاكسسوار من كليرز وزير ون كله فوشي وكمان بمبي لتاني يوم العيد واشتريت كلبسات زي البنس للشعر بس ملبسه وعليها فصوص لمعتها قويه ومره شياكه من زيرون ايام التخفيض احتمال اخليها لها بدل القبعه
احنا العيد عندنا مره بسيط بس اول يوم وتاني يوم عند اهلي وكده خلص خخخخخ عشان كده مااتعب نفسي واتكلف فيه كتير كل سنه اتكلف واشتري غالي مره وبنتي ماتلبسه دي السنه قلت بغير واشتري بسيط وناعم بشوف النتيجه بعد العيد وراي الي حواليا باغراض بنوتتي دايما يعجبهم بشوف دي السنه كيف

سميه2009
08-22-2010, 05:52 AM
صحيح ستيلا انا شعر بنتي قصه فرنسي مدري ايش اعمل فيه حركات للعيد انسب شي طوق او كلبسات شكلي بدور لها على طوق زيك بقلدك

ستلا
08-22-2010, 07:07 AM
في اطواق مره حلوه فيها فصوص يبان كانها ربطه

لا انا بنتي فصلتلها فستان فخم وهي عمرها سنه اخاف يجي دفش عليه ولله مدري خايفه

بس عشان في فرح بعد العيد ودي اشيكها والسوق مافيه شي حلو انا اخذتلها جزمه من اكسسوريز وشنطه منه بعد لونها ابيض والفستان لونه وردي وفيه فيونكه وري ابيض

قلت اخلي اللون بناتي عشان الموديل شوي فيه حركات بس بسالكم انا بنتي شعرها ناعم بس من النوم الفلافي يعني فلافل يجي وعمرها سنه وثلاث شهور عادي استشورلها استشوار عالخفيف ولا لا

مشكله حايسه بشعرها شا حلبسها طوق ايش رايكم

وايش رايكم ثاني يوم البسها فستان ولالا بما ان اول يوم فستان بس عندها احلي واحد بعد فستان اول يوم فستان من ملابسها

ستلا
08-22-2010, 07:15 AM
وعندها بعد اللي يجي زي البربتوز كامل بس قصير مررررره اقصر من الشورت لونه ابيض وفضي شو رايكم

clear sky1984
08-22-2010, 02:09 PM
الله يحفظ اولادكم وبناتكم من كل شر ويخليهم لكم يارررررررررررررب موضوع مره حلو
لا تنسوا تحصنوا فلذات اكبادكم كل يوووووووووم
انا ولدي اشتريت له من مذركير بس ناقص له الجزمه اكركم الله ان شاء الله احصل اليوم

حوورية البحر
08-23-2010, 03:38 AM
كيفكم ياأمهاااااااااااات الحلوووووووووووووووين والحلووووووووووووات

اختي ستيلا
الله يخليلك بنتك وتفرحي فيها بما أن شعر بنوتتك ناعم وشوي مفلفل بعد ما تحمميها بأذن الله تحميمة العيد لبسيها القبعات اللي نلبسها البيبي اللي قطن نسيت اسمها أو منديل بس بشرط يمسك على راسها خاصة وقت النوم وأن شاءالله راح تشوفي كيف يطلع ناعم وروووووووووعة واذا على الأستشوار زوجة أخوي تستشور لبناتها وهمه صغار بس في المناسبات فقط

كلمة الحق
08-24-2010, 07:52 AM
ماانصحك بالجزمه الحمراء للولد لبسيه الشماغ الاحمر بس الجزمه اسود او ابيض احلى

رفات وردة
08-24-2010, 07:54 AM
أحلى صباح لاحلى أمهات أطفال المدينه يارب يحفظهم ويخليهم .. أناأختي عندها بنتين وحده 7شهور وحده 4 سنوات وصديقتها ببريطانيا وارسلت لها روابط محلات عندهم تختار لبناتها وتجيبها معها لاجات السعوديه وتعبت وهي تختار واكثر شي ارسلت للصغيره وملابس بنفس عمرها .. ولما جابتها صديقتها والله اللبس من عمر 9 شهور الى 12 شهر كبييييير على البنت الكبيره ام اربع سنوات انقهرت مررررره مو لبس واحد ارسلت وكانت قبل ماتجي صحبتها بس تدور للكبيره على أساس مخلصه من الصغيره والان تدور للثنتين للعيد .. واحنا عندنا يحبو التميز وينظرون للي مين لبسها أحلى ونبغى محلات بالاسم فيها فساتين لاول العيد وتكون حلوه مررره رحنا للعاليه والنور ابدمافيه شي .. مدريمتى بنزلو

ستلا
08-25-2010, 01:05 AM
السلام بنات المدينه البارح رحت سويت بروفه لفستان بنتي طلع يزنن الحمدلله بس انشالله تضبطه باقيله يومين ويطلع احس نفسيتي شوي ارتاحت بنتي ماعندي غيرها وهي شغلي الشاغل

بسالكم بنات

ودي اشق زمام قبل العيد ابي اسوي تغيير طفشت من شكلي قص مااقدر اقص صبغه مااقدر اصبغ وانا احب الزمام وش رايك تنصحوني تتوقعون يجي حلو

عصفورة الفراشة
08-25-2010, 07:35 AM
حبايب شتريت لبنوتتى فستان العيد لونه عودى وعليه حركه بسيطه فضى ممكن اقترحاتكم في الفستان شو اعمله
ماابغاه بسيط
والى تعرف محل في المدينه شنط وجزم للاطفال
عمر السنتين

ام رسيل
08-26-2010, 12:08 AM
اخواتي بنتي جننتني الا تبغى تلبس قبعه مع فستاااااااان العيد فساعدوني في اسم محل اشتري منه بنوتتي عمرها 4ونص وفستاااااااااانها سكري تل اللي حابه تشوفه علشان تدلني مضبوووط تشوف موضوعي في رابط لبس ااكتاكيت للمشرفه فراشه حااااائره

ستلا
08-26-2010, 07:27 AM
ياعمري الرابط مايفتح

شكلها حاذفه الموضوع

والطربيش تلقينها بقبا اتوقع يبيعونها

مثل العوفي واللي بالحكيم

لمارتي
08-26-2010, 02:39 PM
بنات المدينة انا جاية لكم ودي اقضي للعيد ابغا مول كل شيء فيه وين ماركة سيرجينت ميجور عندكم وماركة تاب الويا وشكرا

امونة**
08-26-2010, 04:15 PM
هادي الماركات كلها في النور
بالتوفيق

ستلا
08-27-2010, 01:08 AM
شكلكم بالسوق م فاضين

سميه2009
08-27-2010, 07:20 AM
بنات المدينة انا جاية لكم ودي اقضي للعيد ابغا مول كل شيء فيه وين ماركة سيرجينت ميجور عندكم وماركة تاب الويا وشكرا

الماركات الي قلتيها بالنور تلاقيها بالدور التاني
واذا حابه في الراشد والعاليه وسلطانه
بس ماانصحك بسلطانه الدنيا حر واغلب ماركاته بالنور ماعدا سمينا بنفسك

ام زياد1111
08-27-2010, 07:36 AM
اخواتي بنتي جننتني الا تبغى تلبس قبعه مع فستاااااااان العيد فساعدوني في اسم محل اشتري منه بنوتتي عمرها 4ونص وفستاااااااااانها سكري تل اللي حابه تشوفه علشان تدلني مضبوووط تشوف موضوعي في رابط لبس ااكتاكيت للمشرفه فراشه حااااائره

يالغلا شوفية عند عالم الفصوص بقباء اشكال

مسوي شنط وقبعات نفس الشكل

لمارتي
08-27-2010, 07:39 AM
ماروح الراشد اروح النور طيب وين مكانه

سميه2009
08-27-2010, 08:10 AM
ستيلا بالنسبه لشعر بنتك انا كنت اول استخدم زيت اللوز الحلو لشعر بنتي الحمد كثره وعدله لها بس انا كنت دايما اقصلها شعرها وقبل فتره استخدمت لها بعد ماتتحم زيت الاطفال احط شويه لشعرها
الان ناسبني كريستال سيروم للشعر احسه حلو لهم
وبالنسبه للزمام انا مااحبه واقراي تجارب البنات عنه في بعضهم سبب لهم التهاب انا انصحك تحطي زمام خارجي يعني بس فص

سميه2009
08-27-2010, 08:15 AM
لمارتي مااعرف اوصف مزبوط كل الي اعرفه لو راح يوصلكم تاكسي ماراح يضيعكم لانه معروف
هوا بجنب قصر رتاج طيبه
شوفي يالغلا ده الرابط وحده عامله تقرير عنه بالصور
http://www.sfari.com/forums/sfari10/travel43055/

ام رسيل
08-27-2010, 05:41 PM
يالغلا شوفية عند عالم الفصوص بقباء اشكال

مسوي شنط وقبعات نفس الشكل

عزيزتي رحت لعالم الفصوص يوم الثلاثاء واخذت منه شنطه تل مررررررررررره لايقه على فستانها بس القبعات ماشفت تل كلها عاديه ماتليق على الفستان انت قصدك الان جايب قبعات تناسب

*يارب اغفر لي*
08-27-2010, 07:33 PM
ام رسيل

جيبي لبنتك قبعه لونها سكري ع لون فستانها وحطي عليها قماش تل سكري وفي الاطراف حطي كلف وورد يطلع حلو

انا بسوي لبنتي نفس الطريقه

اشتريتلها قبعه من عالم الفصوص وردي وبحط عليها تل وكلف ابيض

ام رسيل
08-27-2010, 09:09 PM
يارب اغفرلي تسلمي ياعمري والله ماتقصري الله يسعدك ويخلي لك بنوتتك واولادك يارب

ام رسيل
08-27-2010, 09:17 PM
بنات بسالكم انا فستاني اخضر عشبي 1- ايش يليق عليه اكسسوار وجزمه
2- وحابه البس معاه شراب كلون لحمي يجي حلو ولا الاسود احلى

حوورية البحر
08-28-2010, 02:03 AM
أم رسيل لا تلبسي كلون لحمي ألبسي اسود أفضل وأشيك والجزمة والشنطة سوداء وأذا تقدري أشتري وردة سوداء وحطيها في الصدر تديك حركة وبنفس الوقت تكسرلك حدة الون والأكسسورات تقدري تلبسي فضي فيلوة فصوص سوداء .

ام رسيل
08-28-2010, 06:34 PM
مشكوره حوريه مين عندها راي اخر بليززززززززز ردو ا علي اعتبروني بنتكم الصغيره بس لها كرشه

لزيزه مره
08-28-2010, 06:43 PM
ام رسيل لو في صورة كان قلتلك لانو ما عرف هو قصير طويل كيف الاستايل حقه لومن الموضه الجديده تقدري تدخلي الفوشي او الاورنج

ام رسيل
08-28-2010, 08:15 PM
الفستان قصير مكسر كله ولونه عشبي اخضر غامق

ام رسيل
08-28-2010, 11:39 PM
ماحد رد علي فينكم يافراشات

ستلا
08-29-2010, 02:32 AM
ياعمري دامه غامق لو تاخذي لو فاتح معاه احس ذحين طالع الترقيع

يعني لبسك لون البسي لون ثاني اكسسورا غيره
مثلي الليموني يجي حلو او فوشي

بس الليموني اللي علي منجاوي احلي شي مع هيلاهوب لحمي او اسود كله حلو بس اذا كان مو قصير مره البسي اللحمي اللي بلمعه

روح البيلسان
08-29-2010, 10:35 PM
وين القى قبعه بيضاء وشوز ابيض سادة في المدينة لعمر سنتين ولادي ياليت اللي تروح السوق تدورلي معاها تعبت من الفرفره بالسوق اللي تلقاها ترسل رساله على الخاص

*يارب اغفر لي*
08-30-2010, 05:42 AM
صباح النور والسرور

كيفكم وكيف كتاكيتكم

وايش اخباركم مع السوق ان شاء الله خلصتوا

حبايبي بسألكم فين ألقى عطر الاطفال جوفان مسك وكم سعره

حلوة المشاعر
08-30-2010, 09:11 AM
http://www.monsoon.co.uk/content/ebiz/monsoon/resources/lookbook/childrenss10/Monsoon-Kids-Web-Lookbook3.jpg
يابنات ساعدوني فستان بنتي الفوشي المشجر
شريت لها ورده صغير اصفر
لان راسي طاح وانا ادور شراب تفاحي او سماوي نفس الي تحت مالقيت
اخذلها شراب وبكله وشنطه اصفر يجي او لا ؟

وعندها فستان ابيض مكسر ومقلم في الاخير اصفر وموف واورنج على احمر وهو مره قصير اخذلها بنطلون او هيلهوب ؟ الكلون مره مو حلو عليه

ستلا
08-30-2010, 10:30 PM
ياعمري احس الكيلون يخرب اللبس احيانا خذيلها هيلاهوب خفيف يجي حلو

وشراريب في الوان بعالم الجوارب

احمدية اصلية
08-30-2010, 10:51 PM
ياجماعة تعبت وانا ادور لبنتي فستان اول يوم العيد ومالقيت الى الان ارجوكم دلوني على محلات زوجي حده معصب فصلتلهاوخربته الخياطة الله يسامحها وماهي راضيه تزبطة الا100ريال قلت ازيد واشتريلها لان نفسي عافته ودورت ليه الان يومين انزل وارجع ولاشى ارجوكم ساعدونى فين ممكن القيلها عمربنتي 5سنوات

احمدية اصلية
08-31-2010, 03:10 AM
وين الناس رحتو وخليتوني

ام رسيل
08-31-2010, 03:12 AM
عزيزتي احمديه روحي طفل الشرقيه في قباء الطالع فساتينه جنااااااااااااان وتلاقي الجزمه كمان واسعاره طيبه بالتوفيق

Per Te
08-31-2010, 03:15 AM
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

*يارب اغفر لي*
08-31-2010, 03:19 AM
احمديه اصيله

روحي الراشد فيله ثلاثه محلات مرررره روووعه ملابسهم ومالهم فروع في النور

رحت اول رمضان

وان شاء الله بتلاقي لبنتك

احمدية اصلية
08-31-2010, 04:36 AM
اختى حبيبتي يارب اغفرلي ممكن تعطيني اسماء المحلات اوتوصفيلي وين بالضبط وكيف اسعارهم ياحياتي رديلي منتظرتك اختي ام رسيل مشكورة وماقصرتي رحت وحطيت عيني على كم واحد بس قلت ادور واذا مالقيت ارجع لها

شيخة المدينة
08-31-2010, 05:43 AM
واخير لقيتكم متجمعين هووووون
حبوبااات تكفوووووون من شافت قميص ابيض ولادي عمر ثلاث واربع سنوات بس تكون ياقته صيني
ماابي اللي تجي ياقته قلابي هذا موجود بكل مكااان
تكفووون اللي شافت قرررريب تخبررررني

ستلا
08-31-2010, 06:11 AM
ياعمري هذا شفته بفاين فير ماكره اتش ام

لونه ابيض اذا لقيتيه مخلصص روحي اتش ام

وعنده قمصان كثيره

ستلا
08-31-2010, 06:13 AM
المحلات اللي بالراشد الدور الثانيه كبير لونه اسود المحل نصه نسائي ونصه اطفال مره حلو بعد بس مافيه ملابس اول يوم

كلها غيارات

وانا ودي اروح طفل الشرقيه

بس فصلت لبنتي اول يوم العيد لبس زي حق الباليه

روح البيلسان
08-31-2010, 06:24 AM
وين الاقي قبعات اولاد سنتين

نرجسية المدينة
08-31-2010, 10:13 AM
بنا ت فين مكان طفل الشرقيه وكما ن تعبت وانا ادور على ربطات شعر لعمر6شهور وين احصل مع جزم حلوه الله ايعافيكم الى شافت بالسوق تدلنى

*يارب اغفر لي*
08-31-2010, 07:29 PM
احمديه اصيله

واحد من المحلات اسمه رينا والثاني اعتقد اذا موغلطانه AD والثالث ناسيه اسمه

*يارب اغفر لي*
08-31-2010, 07:32 PM
نرجسية المدينه

طفل الشرقيه في قباء مقابل حلويات الحربي

وربطات الشعر تلاقيها عند كليرز و زيرو ون وفي محل بنوتتي في النور في الدور الثاني

*يارب اغفر لي*
08-31-2010, 07:35 PM
ياحريم فين ألقى شنط الاولاد اللي تجي زي الحزام تتدخل في البنطلون

اللي شافتها او تعرف فين القاها تقولي مافي ألفلف في السوق طفشت منه

وكمان ابغى محافظ اطفال حلوه للجيب

*يارب اغفر لي*
08-31-2010, 07:36 PM
وكمان فين يباع عطر جوفان مسك

أم مآيآ
09-01-2010, 04:27 AM
انا شفتها بسيتي بلاز سابقا سنتر بوينت حاليا

لوليا موون
09-01-2010, 04:31 AM
السلام عليكمـ

آخباركمـ ياحلوين مع الاسواق

الحمدالله انا خلصت بث باقي لي شي بسيط

بدي اسئلكم من فين تجيبو هدايا الاطفال في العيد

انا العام اخدت من وحدهـ مسويه اشياء مررة حلوة وغريبه واسعارها حلوة

وطلبت منها اليووم للعيد بتقولي عندها اشياء جديدهـ

ام رسيل
09-02-2010, 12:01 AM
فراشاااااااااااااااااات ابغى انقش بنوتتي فين اوديها
ومتى
لاتقولوا اليمانيه اللي الناس هااااااااااابين فيها لانها مره تحنت عندها وطلعت لها حساسيه فدلوني الله يسعدكم
وطلب ثاني ابغى محل يبيع ترامس شاي وقهوه كشخه اعذروني انا حامل ومافي للدوران احب اروح محل بعينه ومشكوراااااااااااااااااات مقدما

الحب أخر همي
09-02-2010, 06:10 AM
صباح الخير يافراشات ياليت الي عندها قصات شعر لبنوتات عمر 8 سنوات تنزل لنا عشان العيد ان شاءالله
ويعطيكم العافيه

روابي الود
09-02-2010, 06:55 AM
يابنات اللي راحت اكسسواريز تقولنا منزل حاجه جديده او لا

ام رسيل
09-02-2010, 10:51 PM
فينكم يافرشاااااااااااااااااات

سآكِبَتْ الْـ عُ ــودْ
09-03-2010, 05:17 AM
صبحكم الله بنوره .. وخيره

شخباركم ياحلوين وشلون المزايين اطفالكم

والله انا اليوم رحت اكسسواريز <<< وع مو منزل شئ جديد ماغير ترتر حق جدتي

المهم ياني افتريت الراشد والنور وسلطانه والعاليه كلها ماخليت محل اطفال ودي بفستان حق بنتي ابيض ولا وردي

مالقيت شي حلوووو اعجبني واحد بموقع ماماز اند باباز لكن يقول يمكن ينزل ويمكن لا ول عليهم حتى الصور ينزلونها
ونتحسر عليها بس

المشكله هي فرحتي الاولى واول عيد وعمرها 8 شهور بس

يالغاليات الي عندها فكره وين الاقي لها شئ حلو ومميز بسرررررررررررررعه تسدحه هنا لاهنتوووو

والله لدعي لها باللي تبيه ,,

وجزاكم الله كل خير مقدمآ

**أميرة حياته**
09-03-2010, 07:15 AM

المهم ياني افتريت الراشد والنور وسلطانه والعاليه كلها ماخليت محل اطفال ودي بفستان حق بنتي ابيض ولا وردي

مالقيت شي حلوووو اعجبني واحد بموقع ماماز اند باباز لكن يقول يمكن ينزل ويمكن لا ول عليهم حتى الصور ينزلونها
ونتحسر عليها بس

يالغاليات الي عندها فكره وين الاقي لها شئ حلو ومميز بسرررررررررررررعه تسدحه هنا لاهنتوووو

وجزاكم الله كل خير مقدمآ

والله ياقلبي الاحمدي بلازا بالدخيل كان عنده فساتين تجنننننننننن للاطفال من سنه وتحت لونها ابيض وناعمه مرره روعه وكان عليها تخفضيات بديت شهر 8 دحين مدرري عن بضاعته الجديده

رووووحي وان شاء الله تعجبك

روابي الود
09-03-2010, 07:51 AM
رفع للفائده

روابي الود
09-03-2010, 08:02 AM

ونتحسر عليها بس

وجزاكم الله كل خير مقدمآ
شوفي حبيبتي شفت بسنتربوينت اللي فالنور فستان بنبي فاتح مره مطفي مررره و ساده معه قبعه قماشه كأن فيه لمعه خفيفه جدا وثقيل شويه مو مررره ومنفوش نفشه كمان بسيطه وفيه كم فصه(مفرد فصوص) وفيه منه كمان لون رصاصي فاتح مررره
واتحداكي احد يوصفلك زي هالوصف
يمكن يعجبك بس اذا مااعجبك لاتدعين علي وتقولين خسرتني المشوار واذا اعجبك اعطيني خبر عشان اقولك ايش تدعين لي (مااحد قالك قولي ادعيلها بالي تبي) واذا تذكرت حاجه ثانيه اكتب لك ان شاء الله

زوجه رجل مهم
09-04-2010, 02:54 AM
انا محتاسه بنتي عمرها سنه وثمانيه شهور والا الان مالقيت لها فستان اول يوم عيد
من وين اشتريتوا فساتين العيد لبناتكم

ستلا
09-04-2010, 03:58 AM
ولله انا ياقلبي فصلتلها السوووووووووق يقولك عليك السلام

مافي شي حلو

وفستان بنتي طلع طعوووووووووووووووم يجنن

سآكِبَتْ الْـ عُ ــودْ
09-04-2010, 05:37 AM
يالبى قلوبكم ,,, مشكوووووووووووووره آميرة عسى السعادة فالك وممشاك يارب

وابشري روابي باللي تبينه لدعي لك باللي تبين سوآآ اعجبني اولا يكفي رديتي علي ياعسل ..

الله يحميك ويحفظك يارب

سآكِبَتْ الْـ عُ ــودْ
09-04-2010, 05:39 AM
زوجة رجل صراحه في اشياء حلوة عند سيرجنت روعه

وبعد عند ماماز وباباز مشكلتي ماابي لبنتي تنوره ولا من زمان اشتريت لان عنده اشياء خبال صراحه

,,الله يحميها لك

**أميرة حياته**
09-04-2010, 05:46 AM
للرررفع

ام رسيل
09-04-2010, 07:45 AM
فراشاااااااااااااااااات ابغى انقش بنوتتي فين اوديها
ومتى
لاتقولوا اليمانيه اللي الناس هااااااااااابين فيها لانها مره تحنت عندها وطلعت لها حساسيه فدلوني الله يسعدكم
ومشكوراااااااااااااااااات مقدما

ستلا
09-04-2010, 09:24 AM
عند بلقيس نقشها مره حلووووووو

ام رسيل
09-04-2010, 11:52 PM
ستلااااااااا ياعمري فين بلقيس انا اروح لها ولاهي تجي

ستلا
09-05-2010, 08:02 AM
ياقلبي اذا ثلاث وفوق تجي اما وحده تروحيلها

نقشها حلو

زهور المدينة
09-07-2010, 07:30 AM
والله ياقلبي الاحمدي بلازا بالدخيل كان عنده فساتين تجنننننننننن للاطفال من سنه وتحت ]

ام رسيل
09-07-2010, 08:04 AM
فين انقش بنوتتي
ستيلا مارديتي فينك ياعمري

لوليا موون
09-11-2010, 06:37 PM
مسائكمـ وناسهـ

وكل عـــأم وانتمـ بخـ ــيــر

بدي اسالكمـ في مهرجان وحفلات للاطفال

يلآ استناكمـ ردوو عليا قبل لآ اخرج ,,.,

بسمة امـل
10-09-2010, 03:24 PM
وي وي ..
فين امهـآت المدينـه ..
انا توي اشووف الموضوع ..
يلا بنرجعـه حمـآس

جريحة الامس
10-12-2010, 03:45 AM
يابنات وين احصل فساتين فرح للبنات عمر سبع سنوات

رفات وردة
10-15-2010, 04:56 PM
تكفن يالغاليات ياأمهات أطفال المدينة أنا أبغى هدية لطفل بعمر السنه بس أبغى محل يبيها لي بلوكها كامل يعني هدية تكون بسله او صندوق وكول حلو وأضيف عليها اللي ابغى وشكلها مو معتاد تكفن ردن علي ضروري ابغاها قريب

جوهرة بحر مكنون
10-20-2010, 03:16 PM
يابنات المدينة فين القى محلات تجهيز مواليد

*يارب اغفر لي*
10-24-2010, 07:27 AM
محلات تجهيز المواليد

عندك سنتر بوينت

بيبي هوم في سلطانه بحنب اجمل للعطور

في محل قريب من تاج توج ناسيه اسمه بس هو خاص بالواليد

ومذر كير

وماركس وسبنسر

وماماز وباباز

*يارب اغفر لي*
10-24-2010, 07:30 AM
تكفن يالغاليات ياأمهات أطفال المدينة أنا أبغى هدية لطفل بعمر السنه بس أبغى محل يبيها لي بلوكها كامل يعني هدية تكون بسله او صندوق وكول حلو وأضيف عليها اللي ابغى وشكلها مو معتاد تكفن ردن علي ضروري ابغاها قريب

جيبيله العاب من التعليم المبكر وحاجات ثانيه مثلا لبس تنكري

ووديها لمحل تغليف هدايا وقوليله ابغاها فيها حركات للاطفال

نرجسية المدينة
10-28-2010, 11:52 AM
يعطيكم العا فيه فين احصل شنط تغير للمواليد بنات تعبت ادور شى حلومالقيت والى بسنتر بوينت اشوفها بكثره ابغى شى مميز

وردة المحبين
10-28-2010, 11:10 PM
فووووووق

مدينتي المدينة
10-29-2010, 03:17 AM
للرفع

ويبقى لامل
10-29-2010, 11:48 PM
امس رحت سوق دخيل بلاز
فيه محل اسما GBمسوي خصومات 75%اشتريت لولدي ثلاث اطقم ب105ريال

احمدية اصلية
10-31-2010, 12:19 AM
مساء الخير كيفكم بسالكم عن محلات تبيع بجايم بناتي وولادي تكون حلوة وتتحمل مو زي حقت المجمعات اشتريها و4لبسلت وبعدين تخرب يبهت لونها وتتمط ابغ اشتري حاجة حلوة وتتحمل شويه وسعرها طيب منتظرتكم

ام سدير /555
10-31-2010, 01:11 AM
السلام عليكم كيفكم بنات المدينه
انا من جده وان شاءالله بعيد في المدينه حابه اسالكم
كيف الجو عندكم بدا البرد ولا عادي يعني اجيب معايا
ملابس شتويه ثقيله ولا ممكن ملابس قطنيه تكون كم طويل تكفي
يقولون العام ماكان برد ايام العيد وانا محتاره عشان اطفالي خايفه يكون برد
وزي ماانتو عارفين جده حر ماعندنا اي نقطة برد
اتمنى تردون علي في اقرب وقت
ومشكورين

صدفه لقيتك
10-31-2010, 01:13 AM
رد تاغ بجايمه حلوه ومجمع القمه عنده بجايم روووووعه وماركس وسبنسر بالنور رووووووووووعه اسعاره غاليه شوي

بنات فتح تاج توج بالمدينه وبن عنوانه وكبف اسعاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدفه لقيتك
10-31-2010, 01:14 AM
بانسبه للاطفال انا صرت البسهم كم طويل لان الجو بدا يبرد اكثر من اول وشكل برد هالسنه موووووووووت الله يستر هاتي اكمام طويله بس خفيفه لاتثقلي لان شدة البرد يقولو بمحرم

رهينه الماضي
10-31-2010, 06:21 AM
بنااااات عجبني موضوعكم نايس
جاب في النوووور حلووو
وانا يعجبني سنتر بوينت اللي في النوووور

احب الكروشيه
10-31-2010, 08:03 PM
للعيد الاضحى ....اللبس لازم يكون ربيعي ,,,,,,,يعني اكمام طويله

علشان الجو كل مالو يبرد ........ونستفيد منها في الشتاء نلبسهم فوقها جكيت

سلام

بنوته دلوعه حدهااا
11-01-2010, 10:28 AM
بتوفيق

ميرال 2010
11-02-2010, 02:41 AM
بنات فين مكن جاب في النور

لمارتي
11-02-2010, 06:16 AM
سيرحينت ميجور بنات مين راحت له وانوتا كيف البضاعة وين مكانهم في النور

صدفه لقيتك
11-02-2010, 04:09 PM
سيرجينت الولادي حلوووووووووووووووووو وانوتا حلوه وفيها فخامه بس الاسعار ناااااااااااااااااار 400 طقمت لبنتي قطعتين وصلت 900 ب بطلت ورجعتها لان السعر حسيتها غالي لاقيه بالدور الارضي بعد زيرو ون بالخلف

هيـــ ملكة ــبة
11-05-2010, 04:43 AM
بنااات انا الاسبوع الجاي رايحة المدينة بقضي لبنتي عمرها سنتين ونص وين الاقي محل سمينا (ارجو تحديد المكان بالتفصيل) وسمعت انه الهرم عنده تخفيضات خلصت والا باقي وايش المحلات الحلوة للاطفال تنفع لعمر سنتين ونصف

لمارتي
11-05-2010, 05:38 AM
وانا كمان رايحة يابنات ساعدوني

أم ريان3
11-12-2010, 04:52 AM
الله يسعدكم ردوا علي

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha85/thread1483108/#post40127842

مرحبا حبيباتي

شفت مواضيع عن بيجامات مرررة عجبتني

وحبيت اسألكم فين ألاقيها بالتحديد؟وتكونوا متأكدين من المحل الله يسعدكم

:ب1:ما احب السوووق

طبعا اعتذر من التاجرات صاحبات الروابط اني ابغى استعير منهم الصور وربي يوسع رزقهم
بس انا احب اشوف الخامة بنفسي قبل اشتري لذلك حبيت اشوفها في السوق

لما بحثت في النت لقيت نوعين

1- صناعة صينينة واسمها ماركة جاب

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1478297/

2- صناعة امريكية واسمها ماركة اولد نيفي

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha17/thread1444294/

http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/12/photo/091210150919z0pdtlbf0f1hwt79f4.jpg
http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/25/photo/092510110939kibjrlimni.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/25/photo/092510110939kibjrlimni.jpg

عموما لو ماتعرفوا فين هادي الماركتين مو مشكلة

بس اهم شي تدلوني على محل متأكدين منه انو عندو هدا الموديل بربتوز كامل زي الصورة

لعمر سنتين ولادي

لانن اللي لقيتها صغيرة ماتلبس سنتين

http://www.m5zn.com/uploads/2010/9/12/photo/091210150919916hqz5knhcot8e0kb.jpg

الله يسعدكم بانتظاركم:3_2_101[1

عــزه
11-19-2010, 02:53 AM
رفع

**ام مشاري**
12-27-2010, 03:27 AM
موفقين

ام اريف
12-27-2010, 09:06 AM
وينكم يابنات المدينه نبي اخر اخبار التخفيضات

عــزه
01-07-2011, 10:11 PM
مين راحت النور كيف التخفيضات

دلووووعة انا
01-07-2011, 11:51 PM
ياقلبي النور كله تخفيضات سنتر بوينت عامل تخفيضات 50% واعتقد انها على النهاية

*يارب اغفر لي*
06-20-2011, 08:40 PM
فينكم من زمان مادخلتوا التجمع

هيا من ذحين نبدأ مره ثانيه

التخفيضات ع الابواب

اللي راحت السوق تقولنا ايش المحلات اللي عامله تخفيضات

moony woow
06-22-2011, 07:51 AM
الحمد لله

moony woow
06-22-2011, 08:08 AM
سبحان الله

moony woow
06-22-2011, 08:11 AM
الحمد لله رب العالمين

ام المياسم
06-22-2011, 08:27 AM
صباح الخير
موضوع جد رائع
وين الاقي سدريات للاولاد عمر سنتين ملونه

يمه قلبي!
06-22-2011, 08:42 AM
شفت سديري أسود ورمادي عند اتش ام.

مس ليمونه
06-22-2011, 09:17 AM
التخفيضات لسى باقي اسبوع تقريبا

وبسألكم فين الاقي سديري جمز بناتي عمر 3 سنوات مع بلوزة رسمي ابيض

والله يعطيكم العافيع مقدما واي وحده تنزل السوق تخبرنا شو صار

نينا خان
06-22-2011, 02:30 PM
والله انا رحت سمينا صراحه حلو للاولاد وللبنات تطقمي من الى وعليه تخفيض كمان لكن البضاعه الجديده مو عامل فيها تخفيض لسه

*يارب اغفر لي*
06-22-2011, 06:19 PM
نينا خان

كم نسبة التخفيضات في سمينا؟؟؟

الشيخه دنا
06-22-2011, 06:35 PM
ملابس البناتي والولادي...

عند فاين فير ....في طري الامير محمد بن عبد العزيز نفس شارع مركز ساري المدينة

الصراحه جناااان وماركات مخفضه مررررره حلو ...وهو كل ثلاثاء ينزل بضاعه

نينا خان
06-23-2011, 01:38 PM
والله النسبه اعتقد 50%
لكن اسعاه مره حلوه

ام المدني
06-23-2011, 06:32 PM
صح فعلا سمينا مسوي تخفيضات حلوة في 70 و50 30 و20 في الميه بس اكثر شيء 50 في الميه
بس المقاسات تحتاري فيها شوي

نينا خان
06-24-2011, 12:59 PM
فعلا انا انقهرت لان مقاس بنتي مالقيت وعجبني فستان تفاحي مره حلو يلبس يوم العيد بالراحه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0