المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلونا نتساعد في تجهيزات النفاس

الصفحات : [1] 2 3

الخّالده
08-05-2006, 01:24 AM
يا جماعه ايش رايكم ..نتساعد في تجهيزات النفاس و كل تحكي قصتها عن نفاسها ايش جهزت و من وين ...
ابدأ انا ..يالله
انا باشتري انشاالله فازات للشوكولا و فازه للمعجنات .. و فازه للتوزيعات .. وباعمل لها ديكورات متقاربه لكن مو مثل بعض.. و باشتغل فيها بالحجر الملون و القماش علشان هاذي الموضه
لكن اللي محيريني اني سمعت انه فيه عصير ينكتب عليه اسم النونو ما ادري من وين ..
يالله مينتكمل معاي

دلـgعته
08-05-2006, 03:58 PM
والله يا الغلا النفاس غثاااااااااااااااااااااااء وبس

نفسي يلغى من عالم النساء عني ها المره مدري شكلي ماراح اسوي شي

بالرغم اني عادة ما اتكلف كثير لكن مليت من هم شي اسمه نفاس

بصراحه احس اللي تبي تجهز للنفاس لازم تظمن عندها اخوات راح يقدمون كل شي زي ماهي تحب

مو شغالات وتعب تلاحقينهم وتلاقين اشياء ناقصه

وبحكم اني في البدايه مدري يمكن اغير رايي اذا تقدمت بالحمل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وراح ننتظر اراء باقي الفراشات

......

الخّالده
08-05-2006, 05:14 PM
175دخول .........................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلوعته يا قلبي امر لابد منه ...انتي تقولين كذا على قولتك لأنه توك بعدين ..تبدأين
لكن الله يعينا
حاولي تجمعين افكارك من الحين حتى لما توصلين تصيرين حددتي افكارك وهذا اسهل عليك
و ياريت الباقي يتساعدون معنا

ليلة خميس
08-05-2006, 07:20 PM
مادري انا اللي اعرفه صبابه في المستشفي ومفرش سرير للمستشفي وورد شكولا وعصير وموالح وخرابيط مالها داعي انا اهم شي ربي يتمم لي ويشفيني ويرزقني بالولد كامل الخلقه وبس مابي شي ثاني والله يوفقكم

desrtrose
08-05-2006, 07:32 PM
والله بصراحه تكاليف مالها داعي اللي بتكالفينه على الحضور اشتري فيه تجهيزات البيبي ومواد للعنايه بنفسكي غير الوقت اللي يضيع خليه لراحتكي وتمتعي بطفلك انا ولدت من قبل وماجا على بالي ابدا اسوي هذا الشي وربنا يتمم لكم على خير

الخّالده
08-06-2006, 03:22 AM
شكرآ على المرور
وجهة نظر خاصه ..لكن اذا كان كل معارفك عندهم نفس التجهيزات فمن الطبيعي انك تماشين مجتمعك من غير اسراف ولكن بحدود المعقول .وبعدين احنا ما قلنا بنعمل حاجه غير اللي حكيتوا و الراحه متوفره و تجهيزات النونو و انا كله موجود ...؟؟؟

ام قمر
08-06-2006, 07:46 AM
انا بنسبه لي لازم اجهز حق انفاسي مع اني اكره هالفتره لانها ضيقة خلق وتعب
بس اجهز غرفه خاصه حق لستقبال بالبيت من مفارش طاولات ومطارات القهوه والجاي
والكاسات والفناجيل وسرير خاص لي وللبيبي وكفر حقي وملابس استقبال لي ولنونو
اتكون نفس اللون وطبعا لازم اتكون الشيله نفس لون الثوب وتكرمون شبشب للبيت
بس ابسراحه ما حاولت اسوي كاكاو للتقديم مادري ليش ماحبيت هالفكره بس
انا ارتب الغرفه بنفسي قبل الولاده واجهز كل شي فيها واحط فيها اكسسوارات

والله ايهون علينا كلنا امين

توت بنفسجي
08-06-2006, 12:03 PM
انا بعد احاول اجهز نفسي من الحين الصراحه مابغي اشياء مبالغ فيها لكن ابغي اشياء حلوه وغريبه

وكل دوله غير عن الثانيه مثلا احنا في البحرين اغلبنا مايسوي سبوع بس في المستفشفى نوزع الهدايا

انا اخذت مفرش للسرير وملابس الطفل وملابسي ماخلصتهم

الحين افكر شنهو احط عند باب الغرفه في المسشتفى يعني شيئ يستفاد منه في الاخير ولا احب شغلات الفلين قديمه
من عندها فكره لباب الغرفه ؟؟؟؟

اختي الخالده شنو هذا العصير الي يكتبون عليه اسم الطفل ؟؟؟عندكم شغالات غريبه في السعوديه

إذا تبغين اتعرفين انا شنهو سويت بولادة بنتي قبل قولي لي ؟

الخّالده
08-07-2006, 02:38 AM
توت .. يا اهلا و سهلا فيك حبيبتي معانا ...و ياريت حتى نستفيد ..و بالنسبه للباب .ما اعرف ايش طريقتكم ..يعني استاند و الا تعليقه على نفس الباب و الا جنب الباب و ايش قصدك .. تكون توزيعات المولود و الا حاجه ثانيه ..و بعدين بغيت اسألك طرقتكم ان كل الناس يجونك في المستشفى و في البيت محد يجي و الا كيف........

ام قمر .كيف شوكولا تقديم .. ما اعرف يعني ايش تقدمين للزوار

دلـgعته
08-07-2006, 04:30 AM
لي عوده واعطيكم اخبار تجهيزاتي للمره الاولى والثانيه وهذي الثالثه عشان كذا ماعندي حماس خخخخخخخخخخخخ

ولوعه
08-07-2006, 01:01 PM
ياحلوكم كلكم

انا بصراحه مابقى على ولادتي غير شهر

طبعآ فصلت الطقم الكامل اللي يجي سرير للأم وسريرين للمولود مع مفرش للطاوله وعلبة للمناديل

ومع سلتين صغيره وكبيره طبعآ الكبيره للشوكولا والصغيره للعطور مع سله للنفايات

ومفرشين للأم ومفرش للطفل

وجهزت ملابس لي ولمولودي الله يفرحني فيه ان شاء ويفرح جميع الاخوات

ومابقالي غير الشكولا الخاصه بالولاده وعطورات توزع هدايا للزوار وباقي الشغلات الله يخليلي ماما

موفرتها كلها من بدري.....

الخّالده
08-08-2006, 02:24 AM
و الله انك خطيره ....
ابسألك ايش العطور اللي بتستخدميها للتوزيع ..عطور عاديه و الا مخلطات ومن وين ......
و قررتي على الشوكولا و الا باقي ..انا جربت سو اللي طايرين فيه الناس و ما عجبني انتي على ايش مقرره

ام قمر
08-08-2006, 10:54 AM
شوفي حبيبتي بنسبه لي اللي اقدمه للزوار كاكاو من محلات راقيه بس يكون مرتب ابطريقه
جذابه ومو انا اشتريه اللي اييبه زوجي لما اولد او اهلي
انا ابصراحه ما اهتم يعني انزل السوق مخصوص واسويه ابئيدي لاء
عندي كسل موطبيعي
الله ايتمم فرحتكم بخير ويسهل ولاداتنا امين

ليلة خميس
08-08-2006, 04:42 PM
حبيبتي الخالده انا راح اقولك انا مجتمعي مرررررررره يتكلف شي مو طبيعي وراح اقولك اللي اشوفه بس انا كان ودي اقولك انه تعب ورضا الناس صعب اول شي المستشفي لازم صبابه تصب لناس اللي يزورونك وتكون هناك قهوه مظبوطه وحلا قهوه انواع فيه محل باتشي ملاحظه الصبابه لازم تكون سنعه وتتحررك وبعده لازم بيالات الشاي تكون فخمه وصواني فخمه وكاسات العصير وفيه محل ياءجر الفازات اللي تحط فيها الحلا والفطاير حلو شكلها مرررررررره وغريبه اذا حبيتي اساءلك سالت لاني مو بالرياض انا الحين وعند الباب باب السويت طبعا المستشفي لازم غرفه كبيره حطي عند الباب ورد اللي يجي بقزاز وواقف وفيه زي المويه الملون طبعا الغرفه لازم ورد
وتقدرين توزعين هدايا المولود علا الضيوف وهم طالعين عباره عن دهن عود وشوكلا مكتوب عليها اسمه المولودوتاريخه ومصحف يززززززنن صغير هذا يجهزونه في محلات المواليد ورا ملاهي الخيمه صفه محلات حي الورود ونفس الهديا للمولود تسوينها بالبيت وممكن تغيرين شكلها عن اللي بالمستشفي لزوار كمان ولازم في المستشفي تشترين لبس مناسب للمفرش حتا في البيت اللبس يكون في المستشفي روب وقميص ساتان او داتيل اللي تحبين وفي البيت الاشيك تلبسين عند الناس اللي جايين يزورونك جلابيه ناعمه لونها حلو ومرسوم عليها لان الرسم هي اخر شي نازل واذا بغيتي رقم وحده تصمم ابشري صممت لاختي جلابيات لنفاس حلووووه ورسم وستراس خفيف الرسم المصممه ماتكرره وايشششششش كمان وووو ما اتذكر ايش كمان اي شي اتذكره راح اقول ان شالله لاني تعععععبت واناكتب باي

توت بنفسجي
08-09-2006, 01:01 AM
ماشاء الله عليكم تبردون الخاطر :)

امممم الخالده اقصد اي شيئ يكون فخم يعني مثلا مره وحده شفت حاطة شجره كبيييييره ومعلقين عليها ملابس الطفل ورضاعات وشغلات الاطفال .. بس كانت ملفته للنظر وايد كبيره انا بغي شيئ فخم بس صغير وفيه تناتيش تبين انها لمولود انا لين الحين مارحتت محلات الي تعمل هل اشياء
وعن الهدايا افضل انها تكون هديه مميزه يعني تبقى للذكرى طبعا مع حلويات هذا للخروج اما القدوع موالح وحلويات بس عصير مابحط بس شاي وقهوه
وانا فرحانه مع ويهي يمكن اولد في رمضان محد بيعطيني وجه :(
وعن الزيارات المنزليه اغلبها اتكون للأهل اني اتم في المستشفى اكثر من 3 ايام عني على وقت ماني حابه اطلع
اكمل لكم بكره ....... باي

الخّالده
08-09-2006, 02:30 AM
ام قمر ........ توت .............ليلة خميس
الللللللللللللف شكر على مشاركاتكم و افاداتكم و اتمنى نتواصل حتى بالإستشاره مع بعض

حبيبتي بالنسبه لتعليقات التوزيعات عندك الخيارات كثيره ممكن تعملين ارنب شوي كبير وجالس ومن حوله ارانب صغيره و تكون ماسكه الهدايا وهو جالس على فلينه باللون الأخضر ..يعني عاد انتي ابتكري و اذا ما اعجبتك الفكره عندي غيرها كثير
ترى احنا اخوات و بالخدمه

دلـgعته
08-09-2006, 03:35 AM
الله يسهل عليكم بصراحه احنا مجتمعنا ماعندنا تكلف نهااااااااااااااااااااااااااااائي

واحس افكاركم حلوه بس انا من الناس اللي مايتكلفون كثير الا بالشي اللي يدوم لي

المفرش واللبس احبهم متناسق ولافيه اي تكلف

المره الاخيره كنت شاريه طقم فناجيل وبيالات وكاسات وصواني لبيتي وقبل استخدمهم في البيت استغليتهم في فترة لبنفاس لانهم يناسبون ديكور بيت اهلي

الاضافات صلحت ترامس متقارب شكلها ولونها للطقم الفناجيل والبيالات ولازلت استفيد منها لضيوفي ببيتي
سويت شوكولا من اوبرا محشيه بقطع البسكوت حطينا عليها صورة بنتي وحطيتها في صينيه قريب شكلها للطقم
وباقي الشوكولا جاتني من الضيوف وريحوني
اساس التقديم عندنا القهوه والشاهي وطبعا مايقدم معهم والعصير والميني كيك على حسب الضيوف

توزيعات هدايا للحضور ماسويت نهائي

بالرغم الف وادور واشوف المحلات لكن ما اتشجع اسوي خخخخخخخخخخخخ

واللي يحبون التميز بشكل يفوق العاده فيه معمل دريم ومن عارضين بعض اعمالهم في الموقع اشيائهم خيال وصعب تلاقينها عند احد غيرك
انا سويت الترامس وباقي الشغلات عندهم

اتمنى اكون افدتكم

الخّالده
08-09-2006, 04:14 AM
دلوعته .........
شكرآ ياعمري على المرور و لا تحرمينا من طلتك مو لازم انك تسوين حلو انك تشاركين حتى بافكارك و ارائك

الخّالده
08-09-2006, 04:19 AM
دلوعته ..ياريت تعطيني العنوان والرقم

توت بنفسجي
08-09-2006, 01:28 PM
هذي بعض الافكار حق هدايا المواليد ان شاء الله تطلع الصور
هذي الفكره وايد حلوه عباره عن كيك على شكل اطفال بس الصراحه ماتنفع لكمات كبيره لأنها مكلفه

البسكويت فكره وايد حلوه انا سويتها بولادتي الاولى بس كانت معموله على وردة ورديه وشكولاته منظرها وايد حلو

هذي اشكال متنوعه من الحلويات

توت بنفسجي
08-09-2006, 01:36 PM
الهدايا .... ومنها اشكال متعدده

هذي فكرة الشموع وايد عجبتني شكلي بسويها

هذي مكرره
هذي حلوه

دلـgعته
08-09-2006, 05:46 PM
توت ياقلبي ماطلعت الصور

دلـgعته
08-09-2006, 05:53 PM
شوفي الروابط الخالده

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=105783

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=98797

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=79457

توت بنفسجي
08-09-2006, 10:47 PM
علموني شنهي الخطوات الي اسويها ترى نسيت

الخّالده
08-10-2006, 03:11 AM
توت.................... تسلم يدينك على لاصور الكثر من رائعه و فكرة الكيكات خطيره ..ايش رايك لو تشكلين مجموعتك مو احلى ..

دلوعته ................يا عمري شكرآ بس ما طلعت عندي الصور عمومآ ارسلت لأم بناتي راساله تعطيني الرقم و عساها تدخل المنتدى و تشوف الرساله.
اليوم رحت للهزازي طريق العروبه ..وخذت الفازات ..مو غاليه باقي اوديها للتغليف وابانتظر ام بناتي ترد انشاالله قريب حتى اقرر و ين اغلف

الخّالده
08-10-2006, 03:58 AM
شكلكم نمتوا تصبحون على خير

رفيعة الشأن
08-10-2006, 06:24 AM
أختي العزيزة أنا في الرياض وأبحث عن موديلات و محلات بيع وتفصيل ملف للمولود يكون شكله مميز و جديد فهل بإمكانك ان تدليني على بعضها
شاكرة لك حسن تعاونك

الخّالده
08-10-2006, 09:28 AM
رفيعة الشأن ... عندك القرعاوي طريق العروبه , وعندك العيسائي العليا مول , و عندك كيدز توب طريق العليا العام و عندك رويال مول ..المحلات اللي فوق

بالنسبه للخياطه عندك ريوف اللي في الورود مقابل بوابة الخيمه ..
و اذا عرفت زياده باعطيك خبر ..

توت بنفسجي
08-10-2006, 03:17 PM
هلا بنوتاات حوامل :) شخباركم

اليوم ان شاء الله بزور وحده من صديقاتي في المستشفى وبشوف شنو مسويه تجهيزات وبقولكم

الخالده ......................
شنو قصدج اسوي كل شيء منه شويه.. لا حبيبتي ماعرفتي بعض الملاقيف الي عندنا ودها تاخذ كل الانواع وتمشي وماتخلي شيئ لغيرها ماحب هل نوعيه من الناس :(
ولا انهم ايون المستشفى ويقعدون اكثر من ساعه يحجزون السوفات تقولين عازمتهم على ا لعشا وغيرهم مايحصلون مكان يجلسون على السرير معاي ياربييييييي الله يكون في عوني عليهم حتى الحمام وانتو بكرامه استحي اروح جدامهم

كأني عورت راسكم بخخخخخخخخ

الخّالده
08-11-2006, 02:59 AM
توته .. حبيبتي ليش تخليهم يختارون ,, لما يجون يطلعون توقف لهم وحده و تقدم لهم كل وحده حبه و هي طالعه .. و الا ترى عندنا و عندك خير من هالحركات

الخّالده
08-11-2006, 03:00 AM
حنين ماني فاهمه ..ايش اللي تعنينه و اي موضوع تتكلمين فيه

توت بنفسجي
08-11-2006, 04:09 PM
هلا الخالده ... شخبارج ؟؟
امس رحت لوحده صديقتي كانت تجهيزاتها حلوه بس مب كأنها لولاده يعني ماستخدمت الدباديب او اشكال تبين انها لمواليد
وتوزيعها كان شكولاته من السعوديه بس ماعجبني طعمه ...

انزين انا ابغي موديل لبيجاما مع روب تكون انيقه في احد منكم يساعدني؟؟

طفيت الشمع
08-11-2006, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خواتي انصحكم بالله لا تبالغون في التجهيز لفتره النفاس حق الناس لان الناس بعضهم ماوراهم الا العين خلي هالفتره لج ولطفلج الفلوس اللي بتقطينها على اشياء وفريها حق كشختج لما تطلعين من النفاس انا عن نفسي اخذ غرفه خاصه فيني والبيبي احط فيها كل اداوي الانفاس اهم شي انها بسيطه لاني احاتي التعقيم والتنضيف وانها تكون متناسقه وجوها مريح لي وللبيبي ومافي بيت مايخلى من الضيافه واغراض التقديم انا اهم شي عندي ان اغراض المولود تكون كشخه وزينه وغريبه وان تغذيتي في النفاس تكون مفيده لي هذا اهم شي ولا تزعلون مني تقبلو راي بصدر رحب لانه مجرد راى .

الخّالده
08-11-2006, 11:51 PM
شكرآ يا قلبي ما قصرتي .. ولا تحرمينا من طلتك

نورا
08-12-2006, 08:28 AM
الخااااالد...

موضوعك جدا مميز وراااااااااااااااقي

انا شفت فناجيل القهوه الي بالفراشه مول

واعجبتني الفكره بس .. ماردت علي الى الان

وبالنسبه للعصير الي مكتوب عليه الاسم

وين احصله فيه..؟؟

وشاكره لك

ام بناتي
08-12-2006, 10:29 PM
اولا الله يهون علي كل الحوامل ويرزقهم باللي يببون بنات واولاد حسنين الخلق والخلقه حبيت ادخل لسؤالكم عن نشاطنا في دريم ومن واشكر دلوعته لاطراءها واقول انها زبونه مميزه وجدا مريحه ولذلك طلبيتها كانت سهله وسلسه كشخصيتها
احب اعرض لكم بعض الاعمال ولي كلها لانها كثير ومتنوعه تشمل الشوكولاته والسكر وهدايا التقديم للنفاس والعيد والتخرج والبيالات والفناجيل والكاسات والصياني وتزيينها والفازات للورود والشوكولاه وهذي من اعمالناIMG]http://www.w6w.net/upload//[/IMG

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=105783&page=2&pp=10
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=98797
http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=79457

مع تمتياتنا للجميع بالسلامه

دريم ومن

hanouf777
08-12-2006, 11:38 PM
أنا بسأل عن مكعبات الثلج اللي تنور بثلاث الوان توضع مع العصير استخدمتها وحدة بنفاسها وتمدحها من وين احصل عليها واللي بدلني لها دعوة حارة

raza
08-13-2006, 01:14 AM
فين بنات جده

ابغى اسأل من فين اشتري المفارش ؟؟؟

الخّالده
08-13-2006, 02:09 AM
مساء او صباح ....ترى حامل ما ينشره علي

نورا ....نورتي يا قمر العصير اللي حكيت عنه من كوكبة العصائر اذا تبين لارقم عندي يجيك العامل في البيت يوم المناسبه و يعمل لك طلبك

رازا .زحبيبتي .. يا هلا و سهلا
انا ماني من جده بس اخذت مقرشي من هناك عند سوفت دريم و له فرع ثاني في سوق النجار اسمه العروسه على الشارع لكن والله مفارشهم بالمره حلوه و عندهم كمان المفارش الهنديه خطيره وعلى فكره سوفت دريم مقابل الصيرفي مول ( ميغا مول ) و يارب اكون افدتك

هنوف 77.. نورتينا بمرورك يا قمر
االمكعبات شقتها عند محل جوي اللي بالثلاثين الحبه 15 ريال . وفي قسم العروض بالمره كثير اطلعي له و شوفي

ام بناتي ..الف شكر على الصور ..بس لو انك شملت اكثر بالصور و نزلتي السعار كان ارتحتي من قرقتنا الله يوفقكم يارب

الباقين وين الجماعه .لا يكون ولدتوا و تركتوني ...اصبروا لي باقي لي الثامن كله

نورا
08-13-2006, 03:46 AM
هلا خاااااااااااااااااالده

الله يسهل عليك

ياليت ترسلين لي الرقم

>>> ملقوووووووووووفه ممكن اعرف وين بتولدين..؟؟

الخّالده
08-13-2006, 05:24 PM
يا اهلين يا نورا ..و بالنسبه للولاده ما بعد قررت

دمعة ألماسه
08-13-2006, 05:43 PM
الله يسهل علينا جميعا وأنا بالنسبه ليا الحمد لله جهزت كل حاجة بس لسه الشوكولاتة محتارة من وين أجيبها من شوكولاين ولاباتشي يعني فيه محلات كثيرة في بالي بس ربنا يسهلها0000 وبالنسبة لباب المستشفى حأعمله فراشات مع الورد والتول وكمان جوا الغرفة0000000000000 بس أهم حاجة إنو ربنا يقومنا بالسلامة إحنا والبيبي000 وسلامتكم

مهرة من غير خيال
08-14-2006, 02:29 AM
انا بصراحة راح اجهز ملابس المولود في شهر 8 لاني في رمضان ماراح اقدر لاني ثقيلة ام الفناجيل والتقديم اختي تكفلة فيها اما الهدايا حجزنها من عند ام سامي حرمة طيبة وشغلها نظيف واسعارها حلوة بس البلاء نفكر في كل شيء وننسى المستشفى يستقبلناولا لا وخاصة اللي زين في مستشفى قوى الامن

الخّالده
08-14-2006, 03:14 AM
مهره ... اذا ما عليك كلافه ارسليلي رقم ام سامي لأني تكلمت مع اثنين لكن الأسعار ما اعجبتني

دلـgعته
08-14-2006, 03:22 AM
في كل شيء وننسى المستشفى يستقبلناولا لا وخاصة اللي زين في مستشفى قوى الامن

اقول مهره انا تبعه ولا عمري فكرت اولد في قوى الامن نهائي بصراحه مدري صرت اخاف منه خخخخخخخخخخخخخخ

دلـgعته
08-14-2006, 03:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خواتي انصحكم بالله لا تبالغون في التجهيز لفتره النفاس حق الناس لان الناس بعضهم ماوراهم الا العين خلي هالفتره لج ولطفلج الفلوس اللي بتقطينها على اشياء وفريها حق كشختج لما تطلعين من النفاس انا عن نفسي اخذ غرفه خاصه فيني والبيبي احط فيها كل اداوي الانفاس اهم شي انها بسيطه لاني احاتي التعقيم والتنضيف وانها تكون متناسقه وجوها مريح لي وللبيبي ومافي بيت مايخلى من الضيافه واغراض التقديم انا اهم شي عندي ان اغراض المولود تكون كشخه وزينه وغريبه وان تغذيتي في النفاس تكون مفيده لي هذا اهم شي ولا تزعلون مني تقبلو راي بصدر رحب لانه مجرد راى .

بالعكس حبيبتي رايك المفروض نطبقه

دلـgعته
08-14-2006, 03:41 AM
الخالده الكيكات بأشكال خاصه للطفوله يسوونها في مخابز هرفي مره حلوه وغريبه

raza
08-14-2006, 07:21 AM
مشكووووره الخالده بس حبيت اسالك انتي اخذتي المفارش طقم مع سرير البيبي

فراشه ولكن؟
08-14-2006, 04:02 PM
تدرون اني اول مره اسمع عن تجهيزات النفاس .

لان حنا من عاداتنا القهوه والحلى والشاهي الي يزورون هم الي تجيبونها مع هديه للمولود اذا زاروا الام ....

يعني الام ما عليها الى ان ترتب الكاسات والفناجيل وترتب نفسها والبيبي بس

مهرة من غير خيال
08-14-2006, 07:41 PM
اختي الخالدة حبيت ارسل لك الرقم بس حسابي ماتفعل فارسليني انتي على الخاص وشكراً

الخّالده
08-15-2006, 01:20 AM
رازا .. ما احب اطقم بساحب انسق الألوان مع بعض

الخّالده
08-15-2006, 01:22 AM
دلوعته الف شكر

famous girl
08-15-2006, 02:55 AM
بنات بسالكم كيف تقدمو ن هذايا المةاليد الحين يقولون طايحين في حركه بدال الستاند يحطون مثل صندوق السجاده حقت الصلاه صغير ويكون حلوو ومشغول ويحطون هدايا المولود فيه وش رايكم حلو او لا

بعد ابي اسال الي يحطون صوره البيبي في الشوكلاته كيف متى يمديهم يصورونه ؟

famous girl
08-15-2006, 02:55 AM
بنات بسالكم كيف تقدمو ن هذايا المةاليد الحين يقولون طايحين في حركه بدال الستاند يحطون مثل صندوق السجاده حقت الصلاه صغير ويكون حلوو ومشغول ويحطون هدايا المولود فيه وش رايكم حلو او لا

بعد ابي اسال الي يحطون صوره البيبي في الشوكلاته كيف متى يمديهم يصورونه ؟

دلـgعته
08-15-2006, 03:30 AM
بنات مين راح تولد بالشتاء ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني على نهاية رمضان اوشهر 10 او 11 او 12

وممكن تحتاج طقم للنونو يكون شتوي وفخم الوانه بيج مع بني

مهرة من غير خيال
08-15-2006, 03:15 PM
اختي الخالدة ارسلت لك الرقم وراح تدعين لي لان شغلها نظيف مرة واشكالها غريبة وحلوة بس الرقم انشاء الله يكون وصل

أحلا فراشه
08-15-2006, 04:05 PM
اختي الخالده ارسليلي رقم ام سامي لان حسابي ماتفعل
مشكوره يااختي مهره
اختي ليلة خميس ممكن ترسليلي رقم المصممه
اختي دلوعته مشكوره عالمساعده اذكريلنا بعض المحلات واذا تعرفين وين الاقي اقم شاي وقهوه فخمه غير محل فن البيوت

أحلا فراشه
08-15-2006, 04:07 PM
ليش مايتثبت هالموضوع لانه حلو

أماني الحياة
08-15-2006, 06:07 PM
ياهلا دلوعته
انا ولادتي في الشتاء على شهر 12 ان شاء الله

مشتاقه لماما
08-15-2006, 10:09 PM
هلا دلوعته

أنا ولادتي ان شاء الله على الشتاء

في شهر 11 (( ذو القعده ))

اذا عندك تفاصيل أكثر

خبريني لو سمحت

(( ما كشفت عن جنس الجنين وحابه أشتري حاجه تصلح لولد أو بنت )))

مشتاقه لماما
08-15-2006, 10:29 PM
لي عوده واعطيكم اخبار تجهيزاتي للمره الاولى والثانيه وهذي الثالثه عشان كذا ماعندي حماس خخخخخخخخخخخخ

رجعت للصفحات السابقه وقريت اللي فيها

يا حبي لك يا دلوعته

أجل أنتي مثلي

أنا هذي المره الثالثه

أنا عندي بنت ** ولد

وهالمره
؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يكتب اللي فيه الخير

وبيني وبينك رايك عجبني في عدم التكلف بزياده

فراشة السعادة
08-16-2006, 03:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الى جميع الاخوات الموضوع جدا حلو وللي حابة اعملها حلويات او هدايا المولود بسعر يبدا ب 5ريال تراسلني على الخاص

3ejmya
08-16-2006, 04:13 PM
أختي العزيزة اشتري الاشياء الضرورية لك ولطفلك ولان الناس اي شىء تعطينهم بعد يتكلمون عنك

الخّالده
08-17-2006, 01:32 PM
مساء الخير ....
اللي بتولد في لاحمادي ياريت تقولي مين افضل وحده اقدر اراجع عندها متابعهة حمل
و اللي من جده ياريت تعلموني عن محلات التوزيعات لهدايا المواليد تكون محلات حترمه و اسعارها هاديه حتى اطلب منهم

توتي الصغيره
08-17-2006, 02:31 PM
ياحي ياقيوم انك ترزقني وترزق المحرومات الذريه الصالحه ادعولنل عند الولاده وناخذ من افكاركم ويسهل عليكم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياحي ياقيووووووووم

ب س م ا ت القلب
08-18-2006, 01:22 AM
بصراحه التجهيز للبيبي والام صعب خاصه البكر لانه ماراح يكون عندها من قبل اي شئ لازم تجهيز كاااااااامل....

بس الحمدلله خلصت اغلب الاشياء...

باقى التقديم والجلابيه...

افكر احط بالمستشفى شوكلاته من جوى احسه هالايام ماشي اكثر من باتشي والكيلو ب120 حلو سعره...

والمعجنات ودى اخذها من روز اللى بالثلاثين برضو...

بس لما اروح للبيت لازم شئ اكشخ فمحتاره بالمعجنات ودى اخذها من اللى يصلحونها بالبيوت اشيائهم احلى واغرب مثل جواهر وساره وغيرهم...

بس ماجربت ولا وحده وودى من الى جربتهم تعطينى ارقام الكويسات...

وباقى لى الجلابيات ابي شئ فخم وناعم لانكم عارفين الموضه الحراير والشيفونات ويكون فيها شئ بسيط:) اللى تعرف مكان فيه هالاشياء تدلنتى عليه لانه مابقى على ولادتى الا اقل من شهر ..

اختى ليله خميس اذا ماعليك امر ممكن ترسلين لى رقم المصممه حقت الجلابيات ...

والله يسهل علينا يارب....

تحيااااتي:)

مشتاقه لماما
08-18-2006, 02:13 AM
هلا اختي بسمات القلب

بالنسبه لسؤالك عن الجلابيات والقمصان الخاصه بما بعد الولاده

عندك (( واحة الجلابيه )) أمام مبنى المملكه

حلو مره وعندهم تشكيلة قمصان نعومه مره ومتنوعه

وعندهم كمان جلابيات

لكن اللي يعجبني أكثر عندهم قمصان النفاس حلوات وناعمات

----------

كمان فيه عندك الريس بالأندلس وكمان العساف محلات حلوه وراقيه
--------------------

بسألك اختي عن الشوكولاته اللي تقولي

ايش قصدك بــ ((جوى )) فين هذا ؟؟؟

ما عرفته!!!!

2006AMANI
08-18-2006, 02:45 AM
:de43r
بصراحه موضوع مره حلوووو وحابه أسأل عن أرواب النفاس من فين أحصلها في تبوك

الــــدانــــه
08-18-2006, 03:53 AM
ما اقول غير الله يسهل الولاده بس
انا هذا بكري انشاءالله وانا اكبر خواتي يعني ماعندي اي خلفيه للتجهيزات النفاس
بس استفدت منكم وبصراحه المفروض اجهز من الحين بعد ما قريت كل هالشغلات الوايده
والله يعين
ويسهل ولادتي ادعولي بنات حدي خايفه وخاصه بكر وصغيره بالسن بعد وربي خااايفه دعواااتكم بس
والموضوع يهبل بصراحه

بالتوفيق للجميع :)

توت بنفسجي
08-19-2006, 01:05 AM
ماشاء الله عليكم يا السعوديات عندكم محلات كثيره وراقيه
انا الصراحه ماستفدت شيئ نبغي البحرينيات يشاركونا انزين على الاقل بنات الشرقيه

الأم الحنونة
08-19-2006, 07:53 PM
يا أخوات بالنسبة للشوكولاته فيه محلااااااااات كثيرة وأنا رحت لقصر الشوكولا عندهم حركات حلوة وأسعارهم حلوة بعد
ومريت على شوكولاين عندهم أشكال الشوكالاتات حلوة بس مرتبينها بطريقة عادية جدا وأسعارهم حلوة يعني ممكن أنت تبتكري طريقة لترتيبها وتقوليلهم عنها ويصلحونها بعدين رحت باتشي إللي في التخصصي بصراحة عندهم أشياء خيـــــــــــــــــــالــيــــــــــــة طبعا مذاق معروف باتشي حلو طعمها وترتيبها أشكال خيالية بس عيبهم الوحيد الأسعار
غاليـــــــــــــة نار يعني فيه صحن عجبني وكان بالنسبة للموجود جدا عادي بس سعره1200 والشوكولاته إلي فيه قليله وإلى الأن ما حددت من فين أخذ ... الله ييسر

دلـgعته
08-19-2006, 09:15 PM
انا الصراحه ماستفدت شيئ نبغي البحرينيات يشاركونا انزين على الاقل بنات الشرقيه

حبيبتي اغلب المحلات بالرياض موجوده بالشرقيه وفيه محلات بالشرقيه مو موجوده عندنا

طبعا سبق سألت عن اللي بتولد بالشتاء وسؤالي كان لسبب

اني جربت ولادة ونفاس الصيف والشتاء وبصراحه يختلفون تماما

واللي بتولد في الشتاء الله يعينها

مشتاقه لماما
08-19-2006, 09:53 PM
غريبه يا دلوعته

ايش فيها ولادة الشتاء؟؟؟

(((أنا ولاداتي كانت بالصيف ))لكن كثير ناس بيمدحوا الشتاء للنفاس

والله يستر من هالمره !!

فيه أشياء كثيره بتتغير علي بهذا النفاس ؟؟؟؟؟؟؟الله يتم علي بخير

0000000000000

لكن ربك يعين !!!!!!!!!!

الخّالده
08-20-2006, 02:59 AM
مساء الخير للجميع
اولا .. انا فعلآ مصدومه من بعض المشاركات لأنهم ما يردون على الإستفسارات بس يبغون اجوبه لأسئلتهم لكن اسئلة الباقين مي مهمه .. وبعضهم الله يهديهم كانهم جايين من القمر كل مشاركتهم علمونا ما نعرف شيئ اللي ما تعرف تروح تلف شارع لاثلاثين و حيعطيك افكار بعدين تفضلي عندنا ون اقشينا فيها لكن فكرة انا كما اعرف اتنم علموني كذا احد بيستفيد لكن احد مو مستفيد ..
وثانيآ .. ترى الحركه الأن انك تشكلين في الشوكولا من كذا محل و الأهم الغرابه يعني مو الإسم لكن لاشكل الغريب هو المهم و سلامتكم و اتمنى اني مااكون ضايقتكم بصراحتي

الظـــ أميرة ـــلام
08-20-2006, 08:01 AM
أولا الله يعطيكم العافية
بس شكله بالرياض عندكم تكاليف فوق العادة
أنا من أهل مكة
وعندنا تجهيزات مرررررررررررررررررة عادية بالنسبة للأشياء اللي ذكرتوها
يعني لازم نجهز غرفة خاصة بالإستقبال يكون فيها طقم سرير الأم مع سرير المولود مع أثاث الغرفة ((في اللون طبعا))
بالأضافة إلى الشاي والقهوة وما يقدم معهم بدون تكليف
أما بالنسبة لهدايا المولود وهذي الأشاء فعندنا بعد فترة من النفاس نعمل ((سابع)) - حفلة- يعني نوزع فيها هذي الشغلات ومو الكل يعملها يعني الهاوي بمعنى أنه موضروري بس،،،
عموما عندكم شغلات حلوة يمكن أسويها عشان أصير مميزة واول من سواها في عايلتنا
خصوصا والعين علي كثير<<<<< أدعولي بس...

ســلاف
08-20-2006, 09:02 AM
دلوعته .......
انا حولد في شهر 11
خوفتيني !!!! ايش الفرق بين ولادة الشتاء والصيف ؟؟؟
الا اذا كان بس في اللبس عادي .........
للنونو البسه لو ثوبين فوق بعض عشان يدفا .................. اما عن النفاس اعتقد انها راح تكون مبسوطه بالشتا لانهم يقولون انها دايما تكون حرانه ......... وماتقدر تجلس بغرفه بارده مره عشان النونو ما يضره ...........

انت في هذا قصدك الله يعن الي بتولد في الشتا ولا قصدك شي ثاني ؟؟؟

فراشة نوافي
08-20-2006, 09:50 AM
فراشه السعاده
انا من جده ولا اعرف اي شي فيها
الله يخليك ارسلي رقمك
ولكي الف شكر حيبتي

دلـgعته
08-20-2006, 04:11 PM
هلا حبيباتي شكلي سببت هلع للبنات لما تكلمت عن نفاس الشتاء

بقولكم تجربتي في الشتاء والصيف

ولادتي الاولى كانت بالصيف كنت مو مهتمه كثير بالرغم ما احد يجهله قضية انه ممكن عدم العنايه بالنفساء ممكن تخسر امور كثيره ومن اهمها المتعه الجنسيه بعد النفاس

اعذروني على صراحتي لكن احنا حريم ولازم تكون قلووبنا على بعض وننصح بعض

الاشياء اللي ممكن تتأثر فينا هو هل المنطقه الحساسه راح تكون زي زمان او لا وهذي القضيه صارت سهله مع عمليات التجميل والخياط
لكن احتباس الماء في الجسم هنا يفرق بين الصيف والشتاء

في الصيف مهما شربتي سوائل راح تظهر منك بسبب العرق
الشتاء قليل التعرق واحتباس الماء مشكله

احس كلامي بيكون جريئ لكن اعذروني

المفروض كل وحده فينا قبل ماتفكر بتجهيز النفاس الخاص بالضيوف تفكر بتجهيز نفسها مو بالبس لكن اقصد الخطه العلاجيه والا عشاب اللي المفروض تاكلها وقت النفاس والغسول الخاص بالمهبل
ومتى ناكل هذا ومتى المفروض ماناكله

وكل منطقه وعائله يختلفون في هذي الامور

انا راح اتكلم عن فترة الطهر وعدمه في النفاس خلال لشتاء والصيف
الصيف افضل عندي لانه مايكون الجو بارد ونزول الدم يكون عادي لكن في الشتاء ومع البرد والتعرض احيانا لتيار هواء يصير فيه تقطع للدم وهذا حصل معاي وتاخرت بالطهر وصرت قلقه نفسيا هل هذا نهايتها او لا واتفاجاء ان الدم ينزل من جديد

بصراحه مو حابه اتعمق في الموضوع لكن ابي تفاعلكم معاي وتكتب كل وحده خلفياتها عن هذي الامور

.......

desrtrose
08-20-2006, 05:11 PM
هلا حبيباتي شكلي سببت هلع للبنات لما تكلمت عن نفاس الشتاء

بقولكم تجربتي في الشتاء والصيف

ولادتي الاولى كانت بالصيف كنت مو مهتمه كثير بالرغم ما احد يجهله قضية انه ممكن عدم العنايه بالنفساء ممكن تخسر امور كثيره ومن اهمها المتعه الجنسيه بعد النفاس

اعذروني على صراحتي لكن احنا حريم ولازم تكون قلووبنا على بعض وننصح بعض

الاشياء اللي ممكن تتأثر فينا هو هل المنطقه الحساسه راح تكون زي زمان او لا وهذي القضيه صارت سهله مع عمليات التجميل والخياط
لكن احتباس الماء في الجسم هنا يفرق بين الصيف والشتاء

في الصيف مهما شربتي سوائل راح تظهر منك بسبب العرق
الشتاء قليل التعرق واحتباس الماء مشكله

احس كلامي بيكون جريئ لكن اعذروني

المفروض كل وحده فينا قبل ماتفكر بتجهيز النفاس الخاص بالضيوف تفكر بتجهيز نفسها مو بالبس لكن اقصد الخطه العلاجيه والا عشاب اللي المفروض تاكلها وقت النفاس والغسول الخاص بالمهبل
ومتى ناكل هذا ومتى المفروض ماناكله

وكل منطقه وعائله يختلفون في هذي الامور

انا راح اتكلم عن فترة الطهر وعدمه في النفاس خلال لشتاء والصيف
الصيف افضل عندي لانه مايكون الجو بارد ونزول الدم يكون عادي لكن في الشتاء ومع البرد والتعرض احيانا لتيار هواء يصير فيه تقطع للدم وهذا حصل معاي وتاخرت بالطهر وصرت قلقه نفسيا هل هذا نهايتها او لا واتفاجاء ان الدم ينزل من جديد

بصراحه مو حابه اتعمق في الموضوع لكن ابي تفاعلكم معاي وتكتب كل وحده خلفياتها عن هذي الامور

.......

والله انكي رائعه هذا اهم من كل التكاليف على الحاضريين وننسى انفسنا وياليت اللي عندها نصائح عن العنايه بنفسها تشاركنا انا عني في ولادتي الاولى كنت مقصرة شوي مع ان الخياطه والحمدلله كانت تمام بس نفسيتي كانت زفت ومرهقه دائما ومااعتنيت بجسمي
مشكووووووووووورة

فراشه كيوووت
08-20-2006, 05:40 PM
تدرون اذا الله هون علي هالره ماراح اسوي زي البنتين اللي قبل من جد خرابيط فاضيه وهمجيه مننا
الصح انه نكون راقين شوي بالتقديم يعني اول شي عصير طازج
بعدين القهوه معها تمر فاخر وسله شكولاته فخمه وراقيه
ومع الشاهي على الطاولات الصحون المقسمه فيها مكسرات ويوزع فطائر مشكله وبس
لانها زياره مريض وفيه ناس ماتقدر تحط زيك
انا اعلنها تووووووووووووووووووووبه من المظاهر اللي تقص الظهر ومستحيل تسلمي من النقد

دلـgعته
08-20-2006, 10:10 PM
ولادتي الاولى كنت مقصرة شوي مع ان الخياطه والحمدلله كانت تمام بس نفسيتي كانت زفت ومرهقه دائما ومااعتنيت بجسمي هنا المشكله

انا اعلنها تووووووووووووووووووووبه من المظاهر اللي تقص الظهر ومستحيل تسلمي من النقد

وانا بعد اعلنها معاك

بالرغم اني ما اتكلف كثير بس الناس ماترحم

نفاسي الثاني اعتبرت نفسي تكلفت عن الاول لكن بالفعل مايرحموووووووووووووووووووووووووووون

المستشفى هذا اخر همي حتى المفرش اخذ شي عادي جدا ولبسي مافيه تكلف نهائي

في غرفة استقبال الضيوف بدل ماحط سرير خاص وحركات وما ادري ايش حطيت اريكه تناسب مع الديكور الاساسي وانتهى كانت سكريه وتقديم الطفل نفس الشي سكري

وفي الغرفه الثانيه مفرش على السرير مو فخم لدرجه كبيره ولا عادي برضو مناسب لديكور البيت

وسرير البيبي برضو سكري وهو نفسه في نفاسي الاول والثاني وان شاء الله الثالث

التقديم في نفاسي الاول اشتريت الشوكلا من باتشي كذا تشكيله وتقديم القهوه والشاهي عادي مع القهوه تمر وشوكولا والشاهي معجنات بدون مكسرات الا اذا كانت جمعه عائليه واحنا من المعروف عندنا الضيوف مايجون خاليه ايدينهم يعني معهم قهوه وشاهي ومن الادب نقدم اللي جابوه معهم

المره الثانيه انا كنت مخططه اغير الطقم الخاص ببيتي قلت فرصه استخدمه في نفاسي وبعدها البيت

وبالفعل عملت الترامس والشوكلا عليها صورة بنتي الكبيره وعبارات وصينيه نفس الشي ومزازات العصير نفس اللون والصواني غير شكل والسكر المغلف وحركات مالها داعي خخخخخخخخخخخخخخخ لانهم مارحموني بالتعليقات اللي فيها مدح واللي الله العالم وش فيها

بالعكس تعبت بنتي علي وصرت اقراء عليها وقت نفاسي وتعبت نفسياً من كل شي

ولبسي واحد مو كل مره شكل في كل اجتماع يلاقوني بنفس الطقم والبيبي نفسه خخخخخخخخخخخ

عموما خلونا من ها الامور وخلونا نفكر بصحتنا وجسمنا وقت النفاس ونترك الناس لان ارضائهم غايه لاتدرك

انا عندي رقم وحده تعمل اعشاب واشياء النفاس عني اثق فيها اللي يبي رقمها يبلغني ارسله لها واذا مو ناسيه سعرها 600 ريال بس تستاهل

توت بنفسجي
08-21-2006, 09:41 AM
الحمدالله عيل الي انا بسويه مو تكلف اشياء عاديه الي مفروض اسويها بس ابغيها بطريقه حلوه ومرتبه
بس رحت لمحلات الشكولاته طارت عيني الوان التغليف الصراحه رووووووعه والتزين اروووع بس بعد في نفسي اقول مابستفيد منهم إذا اخذتهم ... والصراحه اخاف من عيون الناس كفايه ملابسي وملابس الطفل مرتبه وقدوع وهدايا وخلاص

مشتاقه لماما
08-22-2006, 12:12 AM
بالنسبه للعنايه الشخصيه وقت النفاس :::::::::

مهمه جدا

ومن الأشياء اللي جربتها وأفادتني جدا

انك تتعودي لبس بنطلون داخلي ((ستريتش )) من بعد ولادتك

حتى نهاية نفاسك

مفيد جدا وكل يوم تغيريه وتلبسي آخر نظيف ((يكفي 3 _4 ))ستريتش لمدة نفاسك

يدفي الجسم ويبعد ك عن التعرض للهواء أو البرد

أيضا الابتعاد عن الشبع (( مضر جدا ))

وكذلك الجوع (( مضر بل أكثر ضررا ))

المداومه على تناول الحلب----------->فوائدها لا تخفى على الجميع من عدة نواحي

صحيح الريحه مزعجه جدا جدا لكن مادام انك بنفاس تحملي شوي

هذا اللي أتذكره الحين والله يسهل علينا جميعاً

دلـgعته
08-22-2006, 02:12 AM
المداومه على تناول الحلب----------->فوائدها لا تخفى على الجميع من عدة نواحي

صحيح الريحه مزعجه جدا جدا لكن مادام انك بنفاس تحملي شوي

حبيبتي الحلبه العشرين يوم الاولى بس اما العشرين الاخيره نستخدم رشاد لانه يساعد في طرد المياه المحتبسه في الجسم اللي تخلفها الحلبه وراها

الخّالده
08-22-2006, 07:20 AM
صباح الخير .......
يا جماعه انا مجربه اعشاب النفاس بولدي الأول.و الله خطيره من وحده اذا تعرفون اسمها ( ام ابراهيم , او سديريه ) بس خطيره من جد و المجموعه الكامله بـ 200 و تعطيك ومن ضمنها اعشاب الطلق حتى يسهل عليك بعد تسهيل الله لاولاده و هي و حده كبيره بالسن بس فاهمه و مقدره .. اللي تحس انها ارتاحت لكلامي عنها تراسلني على الخاص حتى تاخذ رقمها و على فكره هي ما تداوم الا فترة العصر ( السبت , الأحد , الثلاثاء , الأربعاء )

دلـgعته
08-22-2006, 03:16 PM
الخالده اللي ساكنه بالجراديه قريب من اسواق بن دايل ؟؟؟؟؟

طبعا هي تعالج الاطفال

والحريم كثير اللي يسوون الاعشاب بس السؤال مين اللي نثق فيها ؟؟

الخّالده
08-23-2006, 02:14 AM
الظاهر انها هي .. لكن والله انها انسانه من جد موثوق فيها .. و على فكره ترى ولدها طبيب و هو اللي يرسل اعشابها للمختبر حتى تتأكد انها سليمه .. طبعآ هذا كلامها و الله حسيب الجميع لكن انا وكل اخواتي مجربين اعشابها و بالمره مفيده

دلـgعته
08-23-2006, 01:29 PM
اذا مجربينها حلو لان اللي اعرفهم مجربينها للاطفال بس شغلات الحريم لا

وارخص من غيرها

مشكووووووووووووووره يا الغاليه

الخّالده
08-28-2006, 06:04 AM
صباح الورد
اللي بتولد في رمضان كيف فكرتي تقضينا الشهر بعدين ... بالمره شايله همه لا تقولون نقضي في شوال .. لأنه في شوال بنصير تونا راجعين لبيوتنا .. يعني اشوفها صعبه ان ابو الشباب يتغدى و يتقهوى لوحده خصوصآ للي مثل وضعي لي سبعه شهور انا عند اهلي وهو بديره ثانيه .....ايش الراي

و بعدين من وين بتجيبون كاسات العصير

دلـgعته
08-28-2006, 09:36 PM
الخالده مو شرط تقضينهم كلهم مع بعض وفي شهر واحد

اقضي على فترات متقطعه لكن استغلي الشتاء قبل الصيف لان النهار بيكون قصير

بنات السكر المغلف وعليه اشكال حلوه والوان مختلفه شفت كوشك في ملاهي فيوتشر لاند عندهم تجهيز سكر مختلف ويجهزون اشياء وصواني للنفاس للي حابين التميز

وعندهم كاسات البسكوت او فناجيل البسكوت اللي يحتاج رقمهم ممكن ارسله لها

ريوشه
08-29-2006, 05:40 AM
كيف حالكم اخواتي العزيزات ! يمكن اول مره اشارك معكم لكن انا من المتابعات للموضوع ولو عندي معلومات تفيدكم كان ما قصرت عليكم بس سمعت مره من احد زميلاتي تمدح محل الحمود وهو في طيبه تقول فيه حركات حلوه للسكر انا بصراحه للحين ما رحتله
بنات ماتكلمتو عن تجهيزات ارواب النفاس ومن وين بتاخذونها وابسألكم وش رايكم بمحل واحة الجلابيه انا شفت عنده طقم من 16 قطعه عباره عن مفرش سرير وروب النفاس و3قطع غيارات للطفل بس المشكله ان ما عنده خيارات وما ادري عن فروعه الي بالرياض اذا متوفره الخيارات ولا لا وبالنسبه لملفات الطفل وش فيه محلات تجيب شئ زين غير الاشياء التقليديه الي تعودنا عليها عاد حنا بالدمام قحط في هالاشياء حتى الشئ الاساسي لتجهيز الطفل .
اول في حملي الي قبل كنت ساكنه بالرياض واجهز كل اغراضي من هناك واجي اولد عند امي بالدمام والحين من نقلت توهقت في تجهيز اغراضي بس ان شاء الله بحاول اروح للرياض واجهز الي اقدر عليه قبل ما اولد.
احس اني طولت عليكم قلت كل قصة حياتي وش اسوي سهرانه لحالي ورايقة.

فيوية الحلوة
08-30-2006, 01:10 AM
ريوشة يا ليت تقولين لنا وش المحلات اللي تقضين منها في الدمام أو في الرياض؟

بالنسبة لي أحس أحسن شي محل اسمه ماما في سوق السويق بالهفوف وفيه مجموعة محلات جنب بعض في بداية سوق السويق بس والله ما أعرف وش أسماؤهم وعندك سيتي بلازا بس فعلا والله انك صادقة أنا مريت الأسبوع الماضي كيدز توب وانجنيت على الأطقم اللي عندهم وتحتارينبينها بس أهم شي دفعي يعني 18 قطعة توصل حول 400 وانت ماشية وعلى حسب الصناعة ...

يا ليت يفيدونا البنات....

ريوشه
09-02-2006, 03:16 AM
مرحبا اخواتي_بصراحه احس ان الموضوع بالمره حلو ومفيد بس وش المشكله ما صار فيه تفاعل وزياده في تبادل المعلومات .لا يكون بس ولدتو وما بقى الا انا توني ابغي ابدا احوس واجهز. ارجوا ان مثل هذه المواضيع تستمر في نشاطها لكي يستفيد الجميع منها.

فيوية الحلوة
09-02-2006, 02:52 PM
مريت على جاكادي اللي في مارينا مول ومذر كير عندهم مجموعة لا بأس بها لتجهيز المواليد..

دلـgعته
09-02-2006, 05:56 PM
انا برضو طلعت مركز غرناطه مريت كا محل عندهم اشياء لابأس بها بس في حملي هذا احس جاني احباط من الاوان السكري والبيج ابي اعرف نوع الجنين واجهز على اساسه

وطالعه لجده بعد كم يوم وان شاء الله اجهز من هناك احس هناك البضاعه تختلف عن هنا

دلـgعته
09-02-2006, 06:15 PM
الاكيد تعرفون شوكولا لاين في جده شفت عندهم تقديم شوكولا حلو للبيبيات عباره عن ملابس نونو مصنوعه من خامه خفيفه شبيهه بالفوطه على شكل جزمه تكرمون وصداريه وقفاز وفستان ويكون داخلها حبة الشوكولا

وفيه محل ممنون جنوب الرياض شفت عنده سرير نونو ينفع وقت النفاس بالمره غريب شكله

وعنده طقم اصفر للبيبي طبعا يصلح ولادي مره كيوت شكله وناعم بس بصراحه ماسعرتهم

دلـgعته
09-02-2006, 06:18 PM
شوفو الرابط هذا

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=148351

ماتلاحظون ردودي متقطعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ريوشه
09-03-2006, 04:28 AM
يعطيكم العافيه اخواتي .اجل انا رحت امس للسويكت بالخبر وما لقيت الي في بالي دخلت عندالعيسائي طبعا غالي وغير كذا مش كل شئ متوفر عندهم زي ملفات الاطفال في من صديقاتي سوتها عند مشغل بس احس اني مالي خلق حوست المشاغل عساني اتحمله وقت الزواجات كلي امل اني اجي للرياض واحصل الي في خاطري.

الخّالده
09-05-2006, 02:56 AM
مساء الخير

كيفكم كروشات انشاالله طيبين

وبعدين .. اللي تسأل عن السكر و الأشياء هذي انصحك بشارع الثلاثين ما راح تطلعين الا انتي مخلصه من كل اغراض التقديم

ملابس تقديم الطفل في العيسائي اللي في العليا مول و فيه كيدزتوب في العليا العام و فيه القرعاوي تقاطع العروبه مع الملك فهد

الأرواب ياريت تمرين على العليا مول و كمان غرناطه
و اي شي انا حاضره و ياريت تساعدوني ننشط الرابط شوي

توتييtotee
09-05-2006, 03:51 AM
الله يتمم لكم بالخير يارب .. والي تبيني اساعدها بحاجه انا حاضره :)
شوفو موضوعي عن صياني التقديم بالصور وان شاءالله تعجبكم .. والي تبي لايردها الا لسانها :)
اختكم توتي ..

$$$ساره$$$
09-05-2006, 04:17 AM
صراحه اخواتي مريحين راسهم بالنسبه ..

للتجهيزات في محل اسمه ( مفتي ) عنده اشياء تجنن ..

يعملك الحركات في المستشفى ..

وبعد ما تخرجي ينفلها للبيت واذا خرب شي يعدلوا ..

والله ما راح تندموا روحوا شوفوا ...

شي رهيب ..

تصاميم أم فهد 3
09-05-2006, 04:51 AM
http://www.alfrasha.com/showthread.php?p=2201107#post2201107

هذا الرابط بيساعدكم كثير

http://www.alfrasha.com/showthread.php?p=2201107#post2201107

00

الخّالده
09-06-2006, 03:21 AM
بس يا ساره مفتي بالمره غالي انا مريت عليه و كمان على غلاه مو ذاك التميز .. يعني شوكولاته مي طيبه حيل .. والسراير اسعارها فوق الخيال .. و التوزيعات و صياني التقديم كل اغراضه غاليه بس انتي تروحين تقتبسين افكار و ترجعين

$$$ساره$$$
09-06-2006, 03:27 AM
الخالد حبيبتي

انتو عندكم بالرياض ( مفتي )

يمكن غير عن جده

صراحه انا شغلوا لآخواتي مره حلوا ..

عملوا الأطقم كامله 4000 ريال ..

لو شفتي اختي ما كانت عارفه بنت ولا ولد ..

وعملت اللون الذهبي مره حلو .

حتى في محل مره كمان حلوا اسموا ( تشاكيل )

اخت زوجي عملت عندو في شهر 3 مره كمان حلوا ...

.

دلـgعته
09-06-2006, 04:09 AM
حتى في محل مره كمان حلوا اسموا ( تشاكيل )

هذا وين ياقلبي ؟؟ طبعا اعرف بجده بس اي منطقه او شارع

دلـgعته
09-08-2006, 02:22 AM
اللي لاحظه في حركات النفاس الجديده يحطون في مجلس الاستقبال صوفه سالت قالو من هوم بلازا سعرها تقريب 3 الاف
هي شكلها دائري لكن ممكن تكون على شكل نصف دائره نظامها بالمره رائع وحلوه حتى اي مفرش ممكن يجي عليها

طبعا منها لونين عنابي وعسلي فقط لاغير

حبيت افيدكم بالشي الجديد من زمان الاريكه موضه لكن اشوف حولو على الصوفات

أم غالي
09-08-2006, 04:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة انا متابعة الموضوع اول بأول وكثير عجبني , حلو نتبادل الافكار

وانا احب الاشياء الغريبة واحب اسوي شي مو مألوف , ما عندكم افكار أخرى بدل روب البيبي اللي عند المفتي ؟

يعني شي غريب ؟؟حتى توزيعات المولود ايش الاشكال الجديدة بدل تحف البيبي التقليدية؟

ولو عندي افكار ابشرو اقلكم عليها .
وشكرا.

الخّالده
09-08-2006, 05:16 AM
اللي اعرفه ان التوزيعات صارت درجات يعني على حسب زوارك و مكانتهم و اعمارهم تقدمين بمعنى ان صينية التقديم تكون متنوعه الأغراض .. وان الهدايا الأن صارت مفيده مثل مرايا لاشنط او ميدالات او غيرها من الاغراض المفيده

دلـgعته
09-08-2006, 03:11 PM
بنات وش رايكم بنفاسنا خاصه هنا في السعوديه ؟؟؟

انا سمعت انه في الكويت يسوون يوم واحد فقط لاستقبال الضيوف وممكن يومين في الاسبوع غير هذول اليومين المفروض مافي احد يزور وغير هذا سمعت انه بعد ماتكمل شهر خلاص تنتهي الزيارات مافي احد يزور لانها بتكون تجهز نفسها

انا عجبتني طريقتهم مو هنا احيانا صبح زيارات جيران وعصر ومغرب وعشاء يعني وكالة بدون بواب خخخخخخ

نفسي اغير نظام النفاس بس من بيرضى هههههههههههههه

توتييtotee
09-09-2006, 01:53 AM
حلوه الطريقه الي قالتها اختي دلوعته مره مريحه ... المفروض ايام معينه وخلاص بس احنا مشكلتنا نستحي وماتعودنا ..؟؟

ســلاف
09-09-2006, 10:37 PM
ســــــاره ،،

وبنات جده
حابه اسأل المحل الي اسمي ( مفتي ) وين الاقيه ؟؟؟ فين مكانه ..... عشان ودي اروح اخذ افكار ( على الاقل ) .........

وبلييييييييييز الي تعرف بجده اي محل عنده تجهيزات البيبي والنفاس ....... او التقديم الحلو المميز تقولي ين ارووح..... لاني ضااااايعه هنا بجده ( جديده بالسكن فيها )

ولكم مني كــــــــــــل الشـــــــــــــــــــــكـــــــــــر ،،

دلـgعته
09-09-2006, 11:38 PM
على قولتك توتي بنستحي وماتعودنا

لان ياما جو ضيوف على غفله وتقديم الشاي مايكون مجهز ويتقدم لهم الشاي بدون اي شي والله فشله

الخّالده
09-10-2006, 01:57 AM
حبيبتي سلاف ابحثي في الملف

دلـgعته
09-11-2006, 09:37 PM
للرفع...........

مشتاقه لماما
09-12-2006, 12:28 AM
يا هلا كروشات

من زمان عنكم وعن الدنيا !!!!!!!!!!!!!!! ربك يعين

بالنسبه لقولتكم تحديد الضيوف في أيام معروفه

سوتها وحده من معارفنا بحكم ظروفها (( وهي من أهل الخير والصلاح ما شاء لله عليها ))

حددت يوم الأحد والثلاثاء ،، لكن كثرة الناس بهاليومين أحسها تربك بدرجه كبيره !!!!!!!!

=====

ممكن لتلافي الحرج في عدم تجهيز شي مع الشاي

تكوني مجهزه الموالح مثل اللي عند القباني روعه مره

وما تحتاج شي ... ما غير انك مجهزتها بصينيه حلوه ومغلفتها بسولفان مرتب

كمان

جهينه عندهم موالح جاهزه حلوه لكن برايي انها أقل من القباني

خلو تقديم الشاي جاهز مثل الشوكولا مع القهوه باستثناء اذا حبيتي تكملي عليه أشياء طازه

مثل الفطاير والمقليات

وبالحق ’’’’’’’’’’’’’ اللي يجي وهو ما عطا الناس خبر ****** كيفه ******** مو لازم انك تتعبي من شانه

خخخخخخخخخخخخخ

خوخةقلبي
09-12-2006, 03:26 AM
خالده العصيرات اللي ينكتب عليهااسم البيبي
المحل اسمه كوكبة العصائر
وكمان يسوي عصيرات الوانها غريبه......

ولوعه
09-12-2006, 06:02 AM
هلا والله فيكم حبيباتي

شلونكم شخباركم وحشتوني موووووووت

من زمان مادخلت اسولف معكم اعذروني كنت مشغوله بالتجهيزات

غير كذا الله لايوريكم مدري وش فيني من دخلت التاسع وانا نفسيتي تعبانه مره

وخصوصاً هاليومين من عرفت ان خالتي ولدت من اسبوع وصديقتي صار لها خمس ايام

تخيلو من دريت ذبحني النوووووووم وفوق النووووووم هالتقلصات

والله تضحكووووووون علي ماكملت شغلات كثيره ومابقى على ولادتي غير اسبوع ان شاء الله

والله يسهل علي وعلى كل حامل

بس تبون الجد وحشتووووووووووووووووني يامعشر الكرووووووووووووش

حلوة الوصوف

كوكبة العصائر هذا ماله رقم او بأي حي بالرياض تكفون قولولي خلوني الحق على شي

ههههههههههههههههه

معليش اعذروني ماعندي وقت

بنت حائل2006
09-14-2006, 10:01 PM
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللههههه ههه
موضوع رائع يعل صاحبة الموضوع وكل وحده ترد على الاساله دلوعه-وخالده
ان الله لايحرمهم من الجنه
كنت ابنزل موضوع بس يوم شفتكم نزلتوه وتكلمتوا عن كل شي ماباقي الا باب الحمام خخخخخخخخخخخخ الله يكرمكم والحفائظ خخخخخخخ
بس ماادري احس مافيه شي تغير كل يوم اسمع عن هالتجهيزات بس مافيه شي غريب
انا بداية الاشهر الاولى وهذا ثالث واحد الله يتمم على خير
واعيالي الثانين ماسويت شي لاني عن اهلي بس الحين ابولدفي بيتي
ومحتاره لان اهل زوجي وجيراني هم اللي بيجوني ومحتاره بولادتي في المستشفى مادري اي مستشفى حلو بالرياض للولاده
ياليتكم تفيدوني وياليتكم تدلوننا على محل كوكبة العصائر وينه هذا
وشاكره لكم

ســلاف
09-15-2006, 01:06 AM
الخـــــــــــــــالده....
دورت وبحثت بكل الملف من اوله لاخره ما لقيت موضوع مكتوب فيه وين مكان محل المفتي....
فبليز.. اذا ما عليك كلافه وتعب لو تعرفين مكانه بجده ممكن تقولين لي....
واي وحده من بنات جــــــــــــده تعرف مكان هذا المحل تقولي الله يجزاها الف الف الف خير .......

(( معليش حتعب انامل يدكم شويه )) >>>>>> بس الامر يستاهل عشان غيري يستفيد كمـأن ....

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــرا

raza
09-15-2006, 03:10 AM
مفتي في الحمراء او الاندلس نسيت قريب من تويز ار اس في نفس الشارع اللي فيه مطعم تشيلز وفرايديز

بس هذا محل هدايا مو تجهيزات مواليد

الخّالده
09-15-2006, 03:22 AM
يااهلآ و سهلآ باهل حايل ترى و الله احبكم من قلبي و ماعرف ليش كذا احس انكم طيوبين و شقرديه

المهم ... هذا المحل ياعمري يكلمينه و يجيك و يعمل لك اللي تحتاجين و رقمه شيكي على الخاص و غيره قولي و لا تخجلين انا حاضره و البنات ما بيقصرون لامعك و لامع سلاف و لامن تحتاج كلنا لبعض

الخّالده
09-15-2006, 03:25 AM
سلاف يا عمري لما قلت ارجعي للملف قصدي تاخذين فكره عن الموجود و بعدها تحددين طلبك و اللي تامرين به احنا موجودين

توتو 1006
09-15-2006, 04:05 AM
انا اعرف مكان مفتي اللي في الرياض (في شارع الثلاثين)
بس اللي في جده للاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ف ماعندي فكره

اموله99
09-19-2006, 11:21 PM
السلام عليكم
كيفكم ياحوامل ........ ان شاء الله طيبات :de43r
المهم انا ماني حامل ......... بس اذا بتسمحون لي اساعدكم في تجهيزات النفاس
مع العلم ان انا متابعه لكم لان اختي حامل
عموما انا زرت وحده فالنفاس
وقدمت لنا العصير اولا مع قطع جاتوهات اوتارت
بعدين قهوه ومعها شوكولاته :11_1_113v
وبعدين شاهي ومعاه ورق عنب وكبه ومقليات خفيفه ومكسرات وتويل باللوز
بعدها قدمت لنا كابتشينو ومعه كليجا هولندي وبسكويت محشي

ممكن انك تقدمين بدل العصير موكا اوفربيتشينو او ميلك شيك مع الجاتوهات
وبعدين قهوه مع الحلا او الشوكولا
وبعدها شاهي طبع الحين فيه شاهي بنكهات اذا تحبين ( بالمانجو ، بالتوت، او الخوخ، ................
وبعدها قدمي عصير او الكابتشينو والكابتشينو احلى شي من عند الرفاعي

اتمنى اني قدمت لكم شي مفيد .......... واول ما القى شي جديد اقولكم

الخّالده
09-22-2006, 02:27 AM
شكرآ على المداخله وما ننحرم منك و ربي يقوماختك بالسلامه

الخّالده
09-25-2006, 02:32 AM
رمضان كريم

ســلاف
09-25-2006, 10:44 PM
رمضـــــــــــــــــان كريـــــــــــــــــــم يا كروشــــــــــــــــات

وكــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتــــــــــــــــــــــــــــــم بخيــــــــــــــــــــــــــــــــر

(( شكرا لكل الي رد عليــــــــــا جزاكم الله خير))

اموله99
09-26-2006, 06:56 PM
السلام عليكم
الشهر مبارك على الجميع

الديجتل
09-28-2006, 10:53 PM
من جد موضوعكم حلوووووووووووووو ياليت يتثبت عشان الكل يستفيد ...............

أنا باقي ماحملت بس أزود نفسي بالمعلومات لأني بكر وماااااااااااااا أعرف شي .................وجديده على الرياض بعد.....

دعووووووووواتكم يالحوامل عند الولادة لنا بالذريه الصالحه وكل محرومه.........

فلامنجو
09-29-2006, 02:59 AM
انا بس جهزت ملابس للنونو .. فقط .. حتى نفسها .. ما جهزت لعمري شيء اي شيء والسلام ... والتجهيزات الباقيه بخلي خواتي هههه

شكرن ع الموضوع ... الرائع

اسيل26
09-29-2006, 08:57 PM
السلام عليكم بنات شخباركم وكل عام وانتم بخير
حبيت منكم خدمه لأختي لأنها قريب تولد ياليت تفيدوني انا ابقى اسم محل روووووووعه يعمل حلويات مغلفه ويسوي حركات حق توزيع للبيبي طبعا المحل يكون في منطقة الدمام
وراح اكون شاكره لكم لتعاونكم وياريت تردون علي في اقرب فرصه
اختكم اسيل26

الخّالده
10-04-2006, 05:52 AM
للررررررررفع

دلـgعته
10-05-2006, 06:37 AM
كيفكم ياحلوين مع تجهيزات النفاس ؟؟

انا لقيت هنا في جده طقمين واحد ابيض والثاني شمواه بني وابيض واسود بالمره فخمين طبعا عباره طقم الطفل بس بدون الام عند غالب العيسائي لكن محتاره بينهم لاني ما اعرف جنس الجنين والله يسهل علينا وعليكم

الديجتل
10-05-2006, 08:30 PM
أختي الخااااااااالده ودلوعته >>>>>>>>ممكن أعرف وين شارع الثلاثين >>>

واحة اللجلابياااااااااااات رحت لهاااااااااااا جنااااااااااااااااااان ملابس النفااااااااااااس هاديه وحلوووووووه بس غااااااااااااليه >>

ممكن أعرف وين ممكن ألقي زيها بس أسعار حلو>>

دلـgعته
10-06-2006, 03:43 AM
شارع الثلاثين ياقلبي

لما تكوني على شارع العليا العام وكأنك متجهه لمركز الفيصليه وراح تكون الفيصليه على يسارع وانتي متجه جنوب طبعا راح تقابلك اشاره مروريه من عند الاشاره هذي اتركي الفيصليه يمينك وادخلي يسار هذا هو شارع الثلاثين اذا مافهمتي الوصف علميني اوصف اكثر او احد يوصفلك بالتفصيل اكثر مني

الذوق كله
10-06-2006, 04:48 AM
بنات وشو واحه الجلابيات
ياليت تعلموني وينه

الديجتل
10-06-2006, 05:28 AM
حبيبتي واحة الجلابياااااااااات عند المملكه مواجه لها..........في أشياء حلوه>>>>>>>>

أختي دلوعته طيب كيف أسعااااااااااار شارع الثلاثين>>>>>>>>>أبي أشياااااااااااء حلووووه وأسعاررررر أحلى>>>>

دلـgعته
10-06-2006, 09:09 PM
الحلو ياقلبي اكيد سعره بيكون احلى خخخخخخخخخخخ

والله يعينا على الغلا والصرفيات

اموله99
10-07-2006, 12:48 AM
فيه لهم فرع في اسواق مكه

الخّالده
10-07-2006, 03:05 AM
الديجتال..........
لفي كل محلات الثلاثين بتلاقينالأسعار متفاوته ..وشوفي اللي يناسبك
فيه محل الخط الطويل ( (

في العليا مول عنده شغلات حلوه long line

الذوق كله
10-08-2006, 04:12 AM
بنات ودي تساعدون بمحلات عندهم ارواب حلوووووه وفخمه مررررررررررررره
وتستقبلين الناس فيه
مثل اشكال ارواب نعومي
راقيه مررررررررررره
ياليت تساعدوني يابنات

باالانتظـــــــــــــــــــــــــــــــــــار
ــــــــــــــــــــ

الديجتل
10-08-2006, 04:21 AM
حبيبتي الذوق كله روحي لواااااااحات الجلابياااااااااااااات أشياء للنفااااااااس حلوه وناااااااااعمه>>

إذا رحتي قولي وين ملابس النفاااااااااااس؟؟>>>>>>وهو يوريك>>>>>>بس غااااااليه أسعااااااارهم

أنا ودي فيها بس جد خسراه يعني كم بتجلسين لا بستهم بس وقته النفااااااس و لا زم تشكلين وصعبه على أسعرهم ذي>>

والناااااااااااس طبقااااااااااااات >>>إذا قدرته أشتريهم غيري ماااااااايقدر>>>>

والله ودي بزيها بس أسعار حلوه عشان أقدر أنوع>>>>>>>

أم غالي
10-08-2006, 07:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اليوم جايبة لكم فكرة مرررررررررررررررة حلوة وغرررررررررررررريبة وبنفس الوقت سهلة ومو مكلفة لمفرش

المولود...........

الفكرة هي :

مفرش سرير للأم وللمولود بأي شكل يكون و بأي لون

المهم النظام كله يكون ((بحري )) يعني تزيين المفرش والسرير والسبتات اللي معاه بالأصداف ونجوم البحر(( تلاقيه في كل

محل)) وتوزيعات البيبي تكون على شكل دلافين او اسماك يعني ماتخرجي عن اشياء البحر , والإستاند اللي تترص عليه

التوزيعات ممكن يكون المعروف اللي ثلاث طبقات كبيرة ووسط وصغيرة وتغطي مجمله بالقطن الأبيض وترشيه بشوي بويه

زرقاء على اساس انه البحر وتوزعي عليه التوزيعات المختارة ,,, وممكن تعملي من الفلين أشكال أسماك أو حصان البحر أو

نجم البحر وتعلق في السقف ,,, يعني شوي الوحدة تخرج عن المألووووف..........

ها ااااا ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟

وإذا جاتني أفكار جديدة بقولكم عليها .

وشكرا.

حبيبه أبوها
10-08-2006, 08:06 AM
أم غالي ماشاء الله تبارك الله فكرتك تجنن وأعجبتني مررررررررررررررررررررررررررررررررره يعطيك العافيه

الديجتل
10-08-2006, 09:36 PM
تسلمين يا أم الغااااااااااالي فكره جدا حلوه >>>>>>>

الذوق كله
10-09-2006, 04:28 AM
شكرا اختي
الديجتل واذا فيه محلات ثانيه
ياليت تقلون لي بعد

الخّالده
10-11-2006, 02:22 AM
لللللللللللللللرفع

دلـgعته
10-15-2006, 07:07 AM
وااااااااااااااو ام غالي فكره روعه حطيتها في بالي

وممكن نزيد في التميز بأنه شوكولا التقديم المكشوفه تكون من النوع السويسري اللي على شكل اصداف

بس يارب يقولون لي ولد واعتمد الفكره وادعيلك يا الغلا

أم غالي
10-16-2006, 07:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

دلووعة والله فاتتني فكرة الشكولاته اللي على شكل اصداف !!!!!!!! فعلا حلوة ,ربي يتمم لك على خير

طيب انا اعطيتكم فكرة اعطوني فكرة أنتم كمان !!!!!!!! كفاية حايسة في المفرش حاطة طلب في الفراشة مول

من اسبوع ومو لاقيه , الله يعينني , حلو نتساعد مع بعض بلييزززززززززززززز

اعطوني فكرة انا ابغى المفرش سكري سادة وألصق عليه الخامه الغريبة ؟؟؟؟؟؟

الخّالده
10-18-2006, 03:38 AM
ما لك الا التفصيل وشوفي المحلات اللي تفصل و اطلبي منهم و يساعدونك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0