المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأخر الدورة و إفرازات بنية , أتمنى مساعدتى فلا خبرة لى بارك الله لكن

Thesunset
06-26-2010, 05:40 PM
اليوم ميعاد دورتى الشهرية و هى منتظمة و تأتينى فى اليوم ال 28 من الدورة السابقة بإنتظام
و إلى الآن ما نزلت إطلاقا, مع أنى أحس بأعراضها يعنى صداع و إنتفاخ البطن و لكن العرض الجديد عندى كبر حجم الثدى بشكل ملحوظ غير متعودة عليه أبدا
و الغريب لم ينزل أى نقاط دم و لكن عندما أمسح بمنديل للداخل قليلا (عذرا لا أجد طريقة أخرى للشرح) أجد احيانا إفرازات قليلة جدا بنية اللون و لكن لا تنزل فى الفوطة و فبل الدورة بيوم نزلت إفرازات بيضاء تشبه إفرازات فترة التبويض, فهل لهذه الإفرازات علاقة بالحمل؟ حد حدث معه مثل هذا و صار حمل؟ أتمنى الإستفادة من خبرتكم فلا خبرة لى مطلقا

اعقل واحدة بالدنيا
06-26-2010, 05:44 PM
ان شاء الله يصير حمل وتبشريناااااااااااااااا يارب يارب يارب

Thesunset
06-26-2010, 06:06 PM
آمين آمين يا قمر أنا و كل اللى عايزين يارب
و منتظرة تفيدونى بخبراتكم

Thesunset
06-26-2010, 06:12 PM
و لا أنسى الإضافى أنى اشعر أحيانا بموجة غثيان ثم تهدأ كما أشعر بدوخة و عدم إتزان لكن قد يكون هذا بسبب الدورة و لا ممكن مع أعراض الإفراز و عدم نزول الدورة هذا يكون حمل ؟
بإنتظار معلوماتكم و خبراتكم يا أخواتى الجميلات

ندىالنرجس
06-26-2010, 06:53 PM
ان شاء الله تكوني حامل

مهي تاب
06-26-2010, 07:11 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااارب تكوني حاااامل واكووون حامل وكل محرووومه يرزقها ربي
بشرينا عنك يالغلا

والله انا مثلك احس بانتفاخ وحساسيه زايده بالصدر وباقي على دورتي 7 ايام :(
يارب حمل

Thesunset
06-26-2010, 07:12 PM
يارب تكونى حامل يا جميلة ياااااااااااااااااااااااااااااااا رب

مهي تاب
06-26-2010, 07:17 PM
:) جميله

Thesunset
06-26-2010, 07:21 PM
طبعا جميلة و قمر كمان و إنشاءالله تكونى ماما قريييييييييييييييييييييب
نفسى الفراشاإلى عندهم خبرة بالموضوع يشاركونا و الله أنا بالإنتظار الرد على هذه الأعراض

رهاام الغامدي
06-26-2010, 08:21 PM
بارك الله فيكِ غلاتي
اعراضك يالغلا انا مريت فيها الشهر ذا وطلعت حامل ولله الحمد والشكر
انتظري كم يوم اذا مانزلت الدوره فأعملي تحليل وطمنينا عليك
شوفي مواضيعي كاتبه كل شيء مر علي بالتفصيل

ياودود ياودود يا ودود
ياذا العرش المجيد ياذا العرش المجيد ياذا العرش المجيد
يافعال لما تريد يافعال لما تريد
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
اللهم إني اسألك بملكك الذي لايرام وعزك الذي لايضام وبنورك الذي ملاء أركان عرشك العظيم أن ترزقنا وتوهبنا جميعاً بالذريه الصالحه من غير زياده ولا نقصان اللهم فأرزقنا توأم اطفال سليمين معافين كاملي الخلقةِ والخلق

وصلي الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

الحمد لله على كل حال

اللهم ماأمسى بي أو أصبح بي من نعمة أو بإحدٍ من خلقك فمنك وحدك لاشريك لك فلك الحمد ولك الشكر

انا قمره
06-26-2010, 08:45 PM
ان شاء الله تكوني حامل يارب العالمين
الاعراض الي تحسي فيها اعراض حمل ياقلبي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الج ـــــوري
06-26-2010, 08:50 PM
انا مرت علي هالأعراض وتوقعت اني حامل
بس في النهايه نزلت الدوره

وان شاء الله تكونين حامل

Thesunset
06-26-2010, 09:19 PM
أشكركن أخواتى العزيزات و مبروك الحمل ألف مبروك رهاام الله يتمم لك على خير يارب رح أنتظر كام يوم لو ما نزلت رح أعمل تحليل لأن طبيعتى ما تتأخر الدورة و الله يكتب اللى فيه الخير يارب

شقاوة ريشة
06-26-2010, 09:23 PM
يارب حامل ,,:)

عسى ربي يرزقك ويرزق كل محرومة يارب
:)

Thesunset
06-26-2010, 11:02 PM
حبيبتى الج ـــــوري
أد إيش إتأخرت عليكى الدورة و بعدين نزلت بالنهاية؟ كم يوم تأخرت ؟

نور21
06-26-2010, 11:08 PM
حبيبتى ان شاء الله حمل
شوفى مواضيعى وانتى هتعرفى انى كان عندى نفس اعراضك واتاخرت عليا وكرهت الافرازات البنى والصداع والدوخه وزياده الصدر
وعملت تحليل بول طلع ايجابى ما قدرت استنا قلت اعمل تحليل دم اللى هو نسبته مليون بالميه الدكتور قال سالب مافيه حمل
وان كان فيه فاكيد نزل لانى ما كنت استريح على ضهرى
المفروض حبيبتى لو انك انشاء الله حامل لا تفكرى كتير بالموضوع لان النفسيه تاثر جدا ولا تعملى متلى لانى انا منهاره لانى منيت نفسى باحلام والله يعوض عليا وعليكى
ثانيا لو انشالله عيونى تكونى حامل لازم ترتاحى عالسرير وترفعى رجلك لفوق وتشربى عصير ليمون لانه يثبت الحمل لو ان شاء الله موجود
واخيرا لا تسوي التحليل المنزلى خليكى افضل تحليل الحمل اللى عن طريق الدم
وان شاء الله تكونين حامل حبيبتى
والله يكرمنى وياك الذريه الصالحه

eng_manoosh
06-26-2010, 11:08 PM
يا رب يا رب تطلعي حامل انا صار معي متلك بس ما طلع حمل ونزلت الدورة بعد 3 ايام بس ما كنت احس بانتفاخ الصدر يا رب يكون علامه حمل يا رب

حللي اضمن لك ولا تنسي تطمنينا يا عسل

Thesunset
06-26-2010, 11:11 PM
حاضر حبيباتى دعواتكن و الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

ieman
06-27-2010, 01:10 AM
مرحبا عزيزتي..
أسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الحمل مثلما قدره لي .. فانا ايضا جننتني الافرازات طبعا كانت في موعد الدورة بالضبط واستمرت ..انتظري كم يوم وبعدها اعملي تحليل دم وان شاء الله تبشرينا يارب

Thesunset
06-27-2010, 08:48 AM
صباح الخير أختى آميييين مبروك الحمل و الله يتمملك على خير يارب
الغريب أنى أسمع الناس يقولو إفرازات تستمر كم يوم ثم يطلع حمل أنا بالأمس فقط مرتين أو ثلاثة و فى كل مرة إفراز صغير جدا و كما شرحت لا يظهر بالفوطة و إنما عند المسح للداخل قليلا و لكن توقف كل هذا تماما و لم تنزل الدورة إلى الآن و لا أى أفرازات أخرى حتى الآن
و يستمر عندى الشعور بالدورار بمعنى أدق احس بعدم إتزان يزيد شوية و يقل شوية هذا الشعور
و طبعا من وقت لآخر بطنى تألمنى أمل شبيه بالدورة و لكن متقع يأتى و يذهب

فهل تعتقدن أن بإذن الله حمل أخوتى؟؟؟
أنا حاسة أنه ممكن تشرف الدورة اليوم أو غد و لو أنها مش طبيعتى أن تتأخر الدورة فهى منتظمة عندى حمدلله
أتمنى أن يكون كذلك يارب أنا و كل اللى عايزين

Thesunset
06-27-2010, 09:08 AM
و طبعا من وقت لآخر بطنى تألمنى أمل شبيه بالدورة و لكن متقع يأتى و يذهب

Thesunset
06-27-2010, 11:47 AM
أخواتى أكرمك الله
من اللاتى كتب الله لهن الحمل
هل عندما إن إنقطعت الدورة الشهرية و لم تنزل فى ميعادها كنتى تشعرين بآلام الدورة فى البطن و كأنها ستنزل لكن لم تنزل فى النهاية؟ أم لم يكون هناك ألم؟
لأن أنا إلى حاسة بيه ألم الدورة فيه بطنى يجى قوى و يروح لكنها ما نزلت للآن
فهل معنى وجود آلام الدورة لدى بأنها أكيد رح تنزل و لا ممكن يبقى الألم لأنه ميعادها و ما تنزل و يكون هناك حمل؟
أرجو إفادتى أكرمك الله أخواتى بالله عليكن أفيدونى من كانت عندها الرد على سؤالى

تحياتى لكم جميعا

اصدقا الطفوله
06-27-2010, 01:47 PM
الله يرزقك الحمل السليم المعافى يااارب

ويرزقني ويرزق كل وحده تبي الحمل ياااارب..

يعطيك العافيه يالغلا...

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0