المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجـــي ... الله يسامـــــحهـ ....

غلطة عمري أنت
06-26-2010, 11:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للي ما يعرفيني أنا متزوجة من 4 سنوات حملت على طول من 3 شهر بزواجي وجبت بنت

طبعا زعل زوجي ..نفسيتي نعبت ..تخيلي تعب ولادة وتعب نفاس وفوقهم تعب نفسي من تلميحاته أنه يبي ولد ..

عدت السنة الأولى بمشاكلها اللي ما تنتهي ورفض زوجي إني آكل حبوب منع الحمل أو أستخدم لولب أو أي مانع ثاني ..ولما استشرت أهل الدين قالوا ما يجوز تاخذي الحبوب وزوجك رافض ما يدري عنك إنك تاخذيهم ..

حملت للمرة الثانية وبنتي الأولى ما كملت سنة .. وجبت بنتي الثانية وهنا جاء الكلام اللي كنت من زمان شايله همه ..

هددني زوجي بالطلاق أو الزوا ج علي لو ما جبت الولد ..

والله يا بنات إني طول فترة نفاسي وأنا أبكي ومحد داري عني ..عند أهلي وأمي تغصبني على الأكل مو قادره أحط اللقمة ..

هذي مشكلتي بين يديكم ..وأسألكم بالله يا بنات اللي جربت شي بخصوص الحمل بولد ونجح معاها تقولي والله لأدعي لها بكل صلاة وبكل سجود ..

أدري إن هالشي بيد الله سبحانه لكن كل شي له أسباب ..

سمعت وقريت عن الجدول الصيني وغسول بيكربونات الصوديوم وتغيير نظام الأكل ...بس أبي أحد جرب يابنات

أكتب لكم الان ودمعتي على خدي أبي ولد يفرحني ويفرح أبوه ويكون سند لي ولخواته ..

يارب لاتحرمني من الولد الصالح السليم البار آمين

لا تنسوني من صالح دعائكم فأنا بحاجتكم

روح روحها
06-26-2010, 11:49 PM
الحل المضموون بااذن الله

اكثري من الاستغفاااار بان يرزقك الله بالولد الصالح..وربي يجبر بخااطرك..بس ادعي واكثري من الاستغفار طووووووول اليوم...

بقايا أنثـى
06-26-2010, 11:56 PM
الله يسامحه يارب...ويهديه يارب..ويكون لعونك

انشاء الله البنات يفيجونكـ

كريمه بالشوكولاته
06-26-2010, 11:58 PM
الله يهديه زوجك ياليت تورينه قسم المتأخرات في الحمل

زوج الوحده منهم يتمنى لو ظفر بنت قولي له لا يتبطر على النعمه وذكريه بقصة الرجال اللي هدد زوجته وجاه ولد معاق

وندم كثر شعر راسه علميه ان هذي ارادة الله وقوليه بعد قصة الرجال اللي عنده اولاد وبنت او بنات نسيت لكن لما مات

كلهم تقاسموا الورث وكان عليه ديون ما احد فيهم فكر يسدد ديون ابوه الا البنت هي اللي خذت ورثها وسددت كل دين

ابوها ........... هاه من نفعه الحين الاولاد ولا البنت ... لا تسكتين جيبيه بالنصيحه لو تكون غير مباشره اهم شي انصحيه

وادعي دايم ان الله يهديه ويسخره لك ولبناتك والله يرزقك ما تتمنين يا رب ...

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:01 AM
الحل المضموون بااذن الله

اكثري من الاستغفاااار بان يرزقك الله بالولد الصالح..وربي يجبر بخااطرك..بس ادعي واكثري من الاستغفار طووووووول اليوم...

والله داومت على الاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا وبإذن الله ربي يرزقني الولد الصالح

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:02 AM
الله يسامحه يارب...ويهديه يارب..ويكون لعونك

انشاء الله البنات يفيجونكـ

تسلمين حبيبتي دعواتكم لي

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:03 AM
الله يهديه زوجك ياليت تورينه قسم المتأخرات في الحمل

زوج الوحده منهم يتمنى لو ظفر بنت قولي له لا يتبطر على النعمه وذكريه بقصة الرجال اللي هدد زوجته وجاه ولد معاق

وندم كثر شعر راسه علميه ان هذي ارادة الله وقوليه بعد قصة الرجال اللي عنده اولاد وبنت او بنات نسيت لكن لما مات

كلهم تقاسموا الورث وكان عليه ديون ما احد فيهم فكر يسدد ديون ابوه الا البنت هي اللي خذت ورثها وسددت كل دين

ابوها ........... هاه من نفعه الحين الاولاد ولا البنت ... لا تسكتين جيبيه بالنصيحه لو تكون غير مباشره اهم شي انصحيه

وادعي دايم ان الله يهديه ويسخره لك ولبناتك والله يرزقك ما تتمنين يا رب ...

حبيبتي ومن قال لك اني ساكته ما بقى قصة اعرفها ما قلتها له حتى الامور العلمية ان اللي يحدد نس الجنين هو الرجل مو مقتنع

ربي يهديه ويرزقني الولد الصالح اللي يفرح قلبي

فراشة مكسورة الجناح
06-27-2010, 12:04 AM
وش هالرجآل يعنيُ مآيحبكِ مآيبغآكِ ؟؟
هوآ بسُ يبغىُ الولد ............. سلآمآت وش هالتخلفُ ..
وقفيه عند حدهـ ُ يآبت ُ .. خليُ عندكِ شخصيهـ ُ
الرجآل بدآله عشرهـ ٌ بسُ كرآمتيُ آذآ رآحت من يرجعهآآ .. ويرجع ثقتيُ فـ نفسيُ .. ؟

آنآ مآىقول هالكلآم آخرب بيتكِ ؟؟ لآنوه كلآآميُ هذآ محسوبه عليهُ .. عند الله ..
بسُ كل شيُ من الله .. الولد والبنتُ من الله ..
قوليُ له نصيبنـآ وقدرنـآ هذآ من الله .. آنآ وش بيديُ ؟! آسويُ
يعنيُ آنآ آتحكمُ بنوع الجنينُ مثلاً يكفيُ آنكِ مآعطيتنيُ رآحه وخليتنيُ آحمل مره ثآنيه وع طول ُ..
تنآقشيُ بهدوء .. وذكريه بالله .. دوم ذكريه كل شيُ من الله
يمكنُ مآيعرف ؟! استغفر الله ..

دوم خليكِ تستغفريُ .. وتدعين الله ..
بأنوه يحسنُ وضعكِ ..

لمآ يهددكِ كلميه ونآقشيه .. لآتسكتيُ وتبكيُ .. < والله غير يجيكِ ..
وآتحدآه يتزوج عليييييييييييييييييييكِ ..

آهم شيُ قبل تلجأيُ لنآ ولـ جدآول صينيه مدريُ يبآنيه .. ألجيُ لله .. ونآقشيُ زوجكِ ..

والليُ يعملوه يعملوووووه الزم مآعليُ نفسيُ وكرآمتيُ ..
قوميُ بوجبآته كآآمله ... ولآ تهمليه .. آنتبهيُ آرضيُ الله وثم آرضيُ زوجكِ

بسُ آنتبهيُ تنذليُ وتكسريُ نفسكِ .. ,

آعوذ بالله وش هالتخلف ُ .. ,

الله يفرج همكِ ........ ,

ملكة السيوف
06-27-2010, 12:09 AM
أختي بأرسلك على الخاص بعض الأسباب الطبيّة اللي تساعد على هالشي بإذن الله تعالى وهو من تجربة أما الأسباب الدينية فذكروها الأخوات مشكورات

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:15 AM
وش هالرجآل يعنيُ مآيحبكِ مآيبغآكِ ؟؟
هوآ بسُ يبغىُ الولد ............. سلآمآت وش هالتخلفُ ..
وقفيه عند حدهـ ُ يآبت ُ .. خليُ عندكِ شخصيهـ ُ
الرجآل بدآله عشرهـ ٌ بسُ كرآمتيُ آذآ رآحت من يرجعهآآ .. ويرجع ثقتيُ فـ نفسيُ .. ؟

آنآ مآىقول هالكلآم آخرب بيتكِ ؟؟ لآنوه كلآآميُ هذآ محسوبه عليهُ .. عند الله ..
بسُ كل شيُ من الله .. الولد والبنتُ من الله ..
قوليُ له نصيبنـآ وقدرنـآ هذآ من الله .. آنآ وش بيديُ ؟! آسويُ
يعنيُ آنآ آتحكمُ بنوع الجنينُ مثلاً يكفيُ آنكِ مآعطيتنيُ رآحه وخليتنيُ آحمل مره ثآنيه وع طول ُ..
تنآقشيُ بهدوء .. وذكريه بالله .. دوم ذكريه كل شيُ من الله
يمكنُ مآيعرف ؟! استغفر الله ..

دوم خليكِ تستغفريُ .. وتدعين الله ..
بأنوه يحسنُ وضعكِ ..

لمآ يهددكِ كلميه ونآقشيه .. لآتسكتيُ وتبكيُ .. < والله غير يجيكِ ..
وآتحدآه يتزوج عليييييييييييييييييييكِ ..

آهم شيُ قبل تلجأيُ لنآ ولـ جدآول صينيه مدريُ يبآنيه .. ألجيُ لله .. ونآقشيُ زوجكِ ..

والليُ يعملوه يعملوووووه الزم مآعليُ نفسيُ وكرآمتيُ ..
قوميُ بوجبآته كآآمله ... ولآ تهمليه .. آنتبهيُ آرضيُ الله وثم آرضيُ زوجكِ

بسُ آنتبهيُ تنذليُ وتكسريُ نفسكِ .. ,

آعوذ بالله وش هالتخلف ُ .. ,

الله يفرج همكِ ........ ,

ربي يسعدك حبيبتي الموضوع ما وصل حد الكرامة وأنا لما أكتب لكم هنا من باب الفضفضة للبنات اللي أحبهم وأعزهم مثل خواتي وتعجبني نصايحكم دائما وتذكيركم لبعضكم بالله

هو مو تخلف قد ما هو حب التحكم ويفرض رجولته من اللي يشوفه من اخوانه اللي عندهم اولاد وهو لأ

غيران منهم ويبي يجيب ولد

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:16 AM
أختي بأرسلك على الخاص بعض الأسباب الطبيّة اللي تساعد على هالشي بإذن الله تعالى وهو من تجربة أما الأسباب الدينية فذكروها الأخوات مشكورات

الله يسعدك الحقيني فيهم

ام امتنان
06-27-2010, 12:17 AM
والله ياقلبي ما اعرف شي افيدك فيه ولاكن قلبي معاك وراح ادعي لك على طول
وزي مافالت الاخت اكثري من الاسغفار

,¸¸,ّ¤؛°`فـرgحـo`°؛¤ّ,¸¸,ّ
06-27-2010, 12:17 AM
فليخااف الله ووليتقيه وليخشاه اعو ذ بالله من الجهل نعم هو رجل جااهل كانووووا في الجاهليههههههههه يدفنون البنات والاولاد لااااااااااااااااااااااااا انا الله وانا اليه رااجعووون واذ جاءه ولد اتوقع بيجيه واحد يعيقهه دام انه مارضي باللي اهبه الله
والاخت اللي تقول بعض الاسباب الطيبه عشان مثلا يجيك ولد وين الرضاءءءء بمااا اختاره الله لا خيره الااا نسان للنفسه

قال تعالي( يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ)

ام رااكاان
06-27-2010, 12:24 AM
الله يرزقك بالولد المتعافي الصااااالح اللي يكون سند لك ولا خواته ويهدي لك زوجك ياااارب يااااكريم

والله البنااات هم ملح الحيااااااة كيف يرفس بس هالنعمه الله يهديه ويصلحه يااااااكريم ويرزقك باللي تتمنيه عاجلا غير اجل

لموش الحلوه
06-27-2010, 12:25 AM
الحل المضموون بااذن الله

وانا رايي من رايها
والله يهديه لك يااااااارب

كآدي /~
06-27-2010, 12:28 AM
ربي يفرج همك

,

الشوق عمري
06-27-2010, 12:28 AM
الله يصبرك ياقلبي ويرزقك ماتتمنين

والله اعرف واحد من جمعتنا كذا مسوي في زوجته

وهي جابت اربع بنات ماشاء الله عليهم مودبين

وفي الاخير اتزوج عليها وربي يرزقه من زوجته الاولى

ولد معاق ومريض باللقلب وندم انه تزوج لان زوجته الثانية مطلعه

عيونه وصار بس يمدح في زوجته الاولي

الله يهديه لك ويجعله مايشوف غيرك ويرزقك ماتتمنين ويكون صالح

سليم معافي باذن الله

ولاتنسي تدعي لزوجي المرحوم بندر ان ربي يسكنه فسيح جناته

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:30 AM
والله ياقلبي ما اعرف شي افيدك فيه ولاكن قلبي معاك وراح ادعي لك على طول
وزي مافالت الاخت اكثري من الاسغفار

تسلمين حبيبتي

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:34 AM
فليخااف الله ووليتقيه وليخشاه اعو ذ بالله من الجهل نعم هو رجل جااهل كانووووا في الجاهليههههههههه يدفنون البنات والاولاد لااااااااااااااااااااااااا انا الله وانا اليه رااجعووون واذ جاءه ولد اتوقع بيجيه واحد يعيقهه دام انه مارضي باللي اهبه الله
والاخت اللي تقول بعض الاسباب الطيبه عشان مثلا يجيك ولد وين الرضاءءءء بمااا اختاره الله لا خيره الااا نسان للنفسه

يا اختي الجاهلية لا تزال في عقول البعض

وانا راضيه باللي ربي كاتبه

لكن ما ننكر دور العلم في مثل هالامور

وسن القلوب
06-27-2010, 12:35 AM
الله يرزقك الولد المعافي والصالح ويسخر لك زوجك امين

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:37 AM
الله يرزقك بالولد المتعافي الصااااالح اللي يكون سند لك ولا خواته ويهدي لك زوجك ياااارب يااااكريم

والله البنااات هم ملح الحيااااااة كيف يرفس بس هالنعمه الله يهديه ويصلحه يااااااكريم ويرزقك باللي تتمنيه عاجلا غير اجل

امين ربي يسعدك

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 12:39 AM
الله يصبرك ياقلبي ويرزقك ماتتمنين

والله اعرف واحد من جمعتنا كذا مسوي في زوجته

وهي جابت اربع بنات ماشاء الله عليهم مودبين

وفي الاخير اتزوج عليها وربي يرزقه من زوجته الاولى

ولد معاق ومريض باللقلب وندم انه تزوج لان زوجته الثانية مطلعه

عيونه وصار بس يمدح في زوجته الاولي

الله يهديه لك ويجعله مايشوف غيرك ويرزقك ماتتمنين ويكون صالح

سليم معافي باذن الله

ولاتنسي تدعي لزوجي المرحوم بندر ان ربي يسكنه فسيح جناته

ربي يسعدك

اللهم ارحم بندر واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعله في عليين

om samar
06-27-2010, 12:40 AM
حبيبتي بغيت ارسلك طريقة على الخاص انشاء الله تنفعك بس موراضي الخاص

ارسلي لي انتي رسالة على الخاص يصير ارد عليكي

حمودي كل دنيتي
06-27-2010, 12:46 AM
مثل هالرجال ينعاف لاتزعلي مني حبيبتي قمه التخلف يزعل عشان جاته بنت وين حنا فيه لايكون باعصر الجاهلي
أقول حبيبتي فيه قصه صارت واقعيه رجل يجيب بنات ومايبي ولما جاه الولد فرح وسوى عزيمه كلفته الشئ الفلاني لما كبر صار عاق بأبوه قام الأب يقول ليتني ماجبت الولد أهم شئ الصالح والمعافى والله لما حملت وأروح أكشف مومهم عندنا بنت أو ولد حتى الدكتوره ماسألناها قامت تقول ولد فرحانه قالها زوجي أهم شئ السليم المعافى مايهمنا ولد أوبنت

سوآلف روح ♥
06-27-2010, 12:46 AM
.♠.

سبحــــــآآن الله العظيـــــــم

!!

.♠.

ام حلا ولا احلا
06-27-2010, 12:48 AM
الله يصبرك انا عمتي جابت ثلاث بنات ثم حملت وجابت تؤام بنات وماتو وبعدين ضلت تردد يا وهاب يا وهاب اوهب لي من الخير فوق ما ارجو وما اتمنى دايما ترددها وحملت وجابت ولد وهلاء عمره سنه عقبالك

أ/ ريمية
06-27-2010, 12:51 AM
اللي تجيب البنت تجيب الولد باذن الله

كثري اكل الموز قبل الحمل

مرمر البحر
06-27-2010, 12:54 AM
الله يرزقك الولد الصالح عاجلا غير اجلا
بس والله البنات وش حلاتهم انا اموت بالبنات انا وخواتي

ملكة السيوف
06-27-2010, 12:56 AM

أختي الكريمة كون المرأة تريد الولد لتتقي شر زوجها لا حرج في ذلك وليس اعتراض على ما كتب الله ومن علمنا سوى الله عز وجل علم الانسان مالم يعلم نعم الرجل مسؤل عن تحديد جنس المولود لكن المرأة هي الوسط المساعد الذي جعله الله الطريق لاحد الأمرين فإذا كان هذا الوسط حمضي فهو أيسر لإنجاب الإناث وإذا كان قلوي فهو أيسر لإنجاب الذكور وهذا مثبت علميا نحن نبذل الاسباب بالعلم الذي منّ الله به على عباده ونسأل المولى أن يتمم ما نريد وهذا معنى التوكل وهو العمل والرجاء وليس اعتراضا

وهذا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ورد في صحيح مسلم عن الكيفية وهذا يدل على ان اتباع بعض الطرق تيّسر انجاب الأولاد وهي من الأسباب التي جعلها الله لذلك

كنت قائما عند رسول الله صلى الله عليه وسلم . فجاء حبر من أحبار اليهود فقال : السلام عليك يا محمد ! فدفعته دفعة كاد يصرع منها . فقال : لم تدفعني ؟ فقلت : ألا تقول يا رسول الله ! فقال اليهودي : إنما ندعوه باسمه الذي سماه به أهله . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن اسمي محمد الذي سماني به أهلي " فقال اليهودي : جئت أسألك . فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم " أينفعك شيء إن حدثتك ؟ " قال : أسمع بأذني . فنكت رسول الله صلى الله عليه وسلم بعود معه . فقال " سل " فقال اليهودي : أين يكون الناس يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات ؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " هم في الظلمة دون الجسر " قال : فمن أول الناس إجازة ؟ قال " فقراء المهاجرين " قال اليهودي : فما تحفتهم حين يدخلون الجنة ؟ قال " زيادة كبد النون " قال : فما غذاؤهم على إثرها ؟ قال " ينحر لهم ثور الجنة الذي كان يأكل من أطرافها " قال : فما شرابهم عليه ؟ قال " من عين فيها تسمى سلسبيلا " قال : صدقت . قال : وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض . إلا نبي أو رجل أو رجلان . قال " ينفعك إن حدثتك ؟ " قال : أسمع بأذني . قال جئت أسألك عن الولد ؟ قال " ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر . فإذا اجتمعا ، فعلا مني الرجل مني المرأة ، أذكرا بإذن الله . وإذا علا مني المرأة مني الرجل ، آنثا بإذن الله " قال اليهودي : لقد صدقت . وإنك لنبي . ثم انصرف فذهب . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لقد سألني هذا عن الذي سألني عنه . وما لي علم بشيء منه . حتى أتاني الله به " . وفي رواية : كنت قاعدا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم . وقال : زائدة كبد النون . وقال : أذكر وآنث . ولم يقل : أذكرا وآنثا .
الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 315
خلاصة حكم المحدث: صحيح

لذلك نجد أن من نصائح الطب أن أفضل الفرص لإنجاب الذكور أن لا يأتي الرجل زوجته قبل موعد الإباضة تماما طبعا بالاضافة الى حمية خاصة لبعض المعادن

فأين الاعتراض أختي اذا تمنى المرأ من خالقه مالا يقدر عليه غيره وتوكل عليه بما علمّه وانتظر إذنه
الاخت الكريمة تحمد الله على بناتها وتريد لهن أخا اتقاء لشر زوجها وحبا في ذلك فيسر الله لها ووفق الجميع

مع كل التقدير لشخصك الفاضل

محبوبة المدينه
06-27-2010, 12:59 AM
رزقك الله كل ماتتمنيه انتي ومن يقرا ومن لم يقر

الله يخليلك بناتك يازين البنات ويزين خلفتهم الله يبارك لك فيهم

والله وانا اقر في موضوعك شلت هم بناتك اكثر منك بالله عليك لاتحسسونهم

باي شي والله ياحلوهم لكبروقدامك ودخلومعاكي المطبخ وخففو عنك وكانو قريبين منك في مرضك لا سمح الله

وبالنسبه لزوجك مادري بناتك كم عمرهم خليهم يتوددلابوهم ويبوسون يده يخدمونه ويجون في حضنه والله غير يغير فكرته عن خلفت البنات ويتعلق فيهم عن تجربه

ورزقك الله الولد الصالح انه قادر على كل شي سبحانه

روح بريدة
06-27-2010, 01:08 AM
صراحه وبدون زعل العقليه هذي الله يعينك عليها ايش التخلف هذا

الله يهديه لك ولبناته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:12 AM
مثل هالرجال ينعاف لاتزعلي مني حبيبتي قمه التخلف يزعل عشان جاته بنت وين حنا فيه لايكون باعصر الجاهلي
أقول حبيبتي فيه قصه صارت واقعيه رجل يجيب بنات ومايبي ولما جاه الولد فرح وسوى عزيمه كلفته الشئ الفلاني لما كبر صار عاق بأبوه قام الأب يقول ليتني ماجبت الولد أهم شئ الصالح والمعافى والله لما حملت وأروح أكشف مومهم عندنا بنت أو ولد حتى الدكتوره ماسألناها قامت تقول ولد فرحانه قالها زوجي أهم شئ السليم المعافى مايهمنا ولد أوبنت

يا أختي ربكمقسم العقول والارزاق

ونصيبيهالزوج وحملي ببنتين الله يصلحهم

الله يرضى عليكم يا بنات لاتعورون قلبي ببعض ردودكم

أبي شي يريحني مو يزيد همي هم

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:13 AM
الله يصبرك انا عمتي جابت ثلاث بنات ثم حملت وجابت تؤام بنات وماتو وبعدين ضلت تردد يا وهاب يا وهاب اوهب لي من الخير فوق ما ارجو وما اتمنى دايما ترددها وحملت وجابت ولد وهلاء عمره سنه عقبالك

امين ربي يسمع منك

فرحة اهلي
06-27-2010, 01:14 AM
حبيبتي مآ آملكـ غير الدعآء

الله يسخر لكـ زوجكـ يآآآآرب

ويرزقكم باللي تتمنوهـ

يآآآآرب

بس آحس البنوتآت حلاوتهم بتنسيهـ الولد الجآآي

=)

الله يسعدكـ

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:15 AM
الله يرزقك الولد الصالح عاجلا غير اجلا
بس والله البنات وش حلاتهم انا اموت بالبنات انا وخواتي

تسلمين حبيبتي

أنا اموت في بناتي بعد واخاف عليهم موووت
بس نفسي لهم بإخوان صالحين متعافين

طيف القمر
06-27-2010, 01:15 AM

وياريت لو سمحتي ترسليلي انا كمان عالخاص لاني انا ابغى اعرف اكثر عن ده الموضوع ولك جزيل الشكر

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:17 AM
رزقك الله كل ماتتمنيه انتي ومن يقرا ومن لم يقر

الله يخليلك بناتك يازين البنات ويزين خلفتهم الله يبارك لك فيهم

والله وانا اقر في موضوعك شلت هم بناتك اكثر منك بالله عليك لاتحسسونهم

باي شي والله ياحلوهم لكبروقدامك ودخلومعاكي المطبخ وخففو عنك وكانو قريبين منك في مرضك لا سمح الله

وبالنسبه لزوجك مادري بناتك كم عمرهم خليهم يتوددلابوهم ويبوسون يده يخدمونه ويجون في حضنه والله غير يغير فكرته عن خلفت البنات ويتعلق فيهم عن تجربه

ورزقك الله الولد الصالح انه قادر على كل شي سبحانه

بناتي صغار الاولى عمرها سنتين والثانية دوبها مكملة شهرين ونص

مشـتاقة لـطفلي
06-27-2010, 01:17 AM
شوفي حبيبتي امي جابت 6 بنات ورا بعض وراحت المستشفى تبي تركب لولب تعبت من الحمل وقالت الدكتورة بقولك ع اشياء تسوينها عشان تجيبين ولد طبعا بالاول الدعاااااااااااء والاستغفار وصلاة الليل هذا مهم..

وثانيا الاسباب الطبية اللي ممكن تساعد ع انجاب ولد اولا خذي مانع حمل لمدة 3 شهور عالاقل لو ستة شهور يكون احسن المهم وقت ماتاخذي المانع لمدة 3 شهور اشربي انتي وزوجك ضروري زوجك يكون معاك تشربين انتي وياه قهوة تركية قبل الجماع بساعة ولو تكثرين من القهوة لو مرتين او ثلاث باليوم وامتنعوا من الاجبان والبيض وكلو سمك كثير عالاقل مرة بالاسبوع ولو تاخذي انتي وياه حبوب كبد الحوت يكون احسن وكل هذا تسوونه عالاقل 3شهور قبل الحمل واستمري عليه الين ماتحملين بس فترة الجماع ماتكون بعد الدورة عالطول لا بعد الدورة باسبوع يعني فترة ايام التبويض هالاشياء مهمة والله العظيم ان امي سوت اللي قلت لك عليه وجابت ولد لله الحمد والشكر والله يهدي زوجك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك وع بناتك ويهدي سركم..

superwoman22
06-27-2010, 01:18 AM
اقولك اشد ع ايد الاخت الي قالت خل عندك شخصية .....دام رب العالمين ما اراد وماحد يدري وين الخيرة اش تسوين بنفسك.....................مافي شي وربي يسوى تتعبي نفسيتك وانت نفاس وترضعين بنت الحزن من صدرك اش ذنبها بنتك تستقبليها ببكاء وحسن بدل ما يكون العكس
اقولك مع احترامي لك زوجك متخلف عن الدين والعقل ..انت مو تسيرين زييه وتسايرينه
كلميه بكلام الدين والعقل ...الله ربنا وربك مو انا الي اجيب الاولاد (يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور.....ايات ربي)
وبعدين فديتك العلم اثبتت ان الرجل الحيوانات المنوية هي الي تتحكم من عنده بالنوع طبعا بمشيئة الله يعين تشقين ثيابك ولا تذبحين نفسك .............
اقولك فديتك قوليله هالحكي وقوليله بعزم وقوه اخوانك ربنا رزقهم وربنا كريم لا تقارننا باحد
واسعدي حالك لا تنتظري السعادة منه افرحي ببناتك الحلويين وادعي البركة بروسهم واكشخي واتزبطي لنفسك مو تجلسين لي الهم بوجهك مكسورة ...ايوا انت بخير ونعمة لا تخلين زوجك وفكرة الضيق يضيق عليك حياة الواسعة وخلك مع الله وعيشي حياتك واضحكي للدنيا
والله لوو تجلسين تدورين طرق وخرابيط ما تخلصين من الهم خليها ع الله وعيشي
اسمعيها من اختك
الله يرزقك ويوفقك
تحياتيي

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:19 AM
صراحه وبدون زعل العقليه هذي الله يعينك عليها ايش التخلف هذا

الله يهديه لك ولبناته!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلتيها عقلية يعني خلق ربي

الله يعيني عليها ويرزقني الولد الصالح السليم المعافى

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:28 AM
شوفي حبيبتي امي جابت 6 بنات ورا بعض وراحت المستشفى تبي تركب لولب تعبت من الحمل وقالت الدكتورة بقولك ع اشياء تسوينها عشان تجيبين ولد طبعا بالاول الدعاااااااااااء والاستغفار وصلاة الليل هذا مهم..

وثانيا الاسباب الطبية اللي ممكن تساعد ع انجاب ولد اولا خذي مانع حمل لمدة 3 شهور عالاقل لو ستة شهور يكون احسن المهم وقت ماتاخذي المانع لمدة 3 شهور اشربي انتي وزوجك ضروري زوجك يكون معاك تشربين انتي وياه قهوة تركية قبل الجماع بساعة ولو تكثرين من القهوة لو مرتين او ثلاث باليوم وامتنعوا من الاجبان والبيض وكلو سمك كثير عالاقل مرة بالاسبوع ولو تاخذي انتي وياه حبوب كبد الحوت يكون احسن وكل هذا تسوونه عالاقل 3شهور قبل الحمل واستمري عليه الين ماتحملين بس فترة الجماع ماتكون بعد الدورة عالطول لا بعد الدورة باسبوع يعني فترة ايام التبويض هالاشياء مهمة والله العظيم ان امي سوت اللي قلت لك عليه وجابت ولد لله الحمد والشكر والله يهدي زوجك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك وع بناتك ويهدي سركم..

بامشي على طريقتك وربي ييسر لي

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:31 AM
اقولك اشد ع ايد الاخت الي قالت خل عندك شخصية .....دام رب العالمين ما اراد وماحد يدري وين الخيرة اش تسوين بنفسك.....................مافي شي وربي يسوى تتعبي نفسيتك وانت نفاس وترضعين بنت الحزن من صدرك اش ذنبها بنتك تستقبليها ببكاء وحسن بدل ما يكون العكس
اقولك مع احترامي لك زوجك متخلف عن الدين والعقل ..انت مو تسيرين زييه وتسايرينه
كلميه بكلام الدين والعقل ...الله ربنا وربك مو انا الي اجيب الاولاد (يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور.....ايات ربي)
وبعدين فديتك العلم اثبتت ان الرجل الحيوانات المنوية هي الي تتحكم من عنده بالنوع طبعا بمشيئة الله يعين تشقين ثيابك ولا تذبحين نفسك .............
اقولك فديتك قوليله هالحكي وقوليله بعزم وقوه اخوانك ربنا رزقهم وربنا كريم لا تقارننا باحد
واسعدي حالك لا تنتظري السعادة منه افرحي ببناتك الحلويين وادعي البركة بروسهم واكشخي واتزبطي لنفسك مو تجلسين لي الهم بوجهك مكسورة ...ايوا انت بخير ونعمة لا تخلين زوجك وفكرة الضيق يضيق عليك حياة الواسعة وخلك مع الله وعيشي حياتك واضحكي للدنيا
والله لوو تجلسين تدورين طرق وخرابيط ما تخلصين من الهم خليها ع الله وعيشي
اسمعيها من اختك
الله يرزقك ويوفقك
تحياتيي

والله يا عمري الناس ما تدري عني

ما لهم غير الظاهر

الحمد لله أنا جميلة وأكشخ وأحضر مناسبات وزواجات والحمد لله الكل يثني علي
وأمور بيتي محد يعرها غير الله وانتم اللي قرئتوا الموضوع

والهم بالقلب مو بالوجه

وبناتي مو مقصره عليهم ان شاء الله اللي تبيه بنتي الكبيرة يجيها على طول مدلعتها الله يحفظها

(ابيار علي)
06-27-2010, 01:38 AM
اختي قوليله انا هاذا الشي بيد
رب العالمين اهو الي يعطي البنت والولد
وبعدين هاذي ذريتك انت مو انا
بس ما اقول الا الله يهديه ان شاء الله

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:40 AM
امين

^بترفلاي^
06-27-2010, 01:47 AM
لا حول ولا قوة الا بالله :062:

الرجل هو المسؤول عن تحديد جنس الوليد باذن الله طبعاً
لانه يحمل الكروموسومات الجنسيه xy أما المرأه تحمل xx
ففي حالة ان البويضة تلقحت بحيوان منوي يحمل الكروموسوم x فستكون اللاقحة تحمل كروموسومين جنسيين من النوع xx ويكون الوليد أنثى باذن الله

أما في حالة ان البويضة تلقحت بحيوان منوي يحمل الكروموسوم y فستكون اللاقحة تحمل كروموسومين جنسيين من النوع xy ويكون الوليد ذكر باذن الله

يعني انتي مااااااااااالك ذنب .. هو المسؤووول وكمان يهدد
بالله قوليله بهذه النظريه العلميه وبتلاقينها في مواقع كثير علميه

فوفو الأموره
06-27-2010, 01:48 AM
ربي لك الحمد والشكر يارب يحمد ربه انه عنده ذريه ناس فلوسهم قاعده تروح يبووون عياال وهو رافسها بيدينه ادعي له بالهداااايه في كل صلواتك واكثررري استغفااااااار يارب تحملين بولد تبرديين قلبه ياااارب وترتاحين

طيف القمر
06-27-2010, 01:50 AM
اول شي يا قلبي خدي زوجك بالهداوه واتفاهمي معاه ثانيا وقبل كل شي هل انتي دايما تشتكي من الالتهابات المهبليه اذا كان كده ف لازم قبل ما تفكري تنجبي الولد لازم تتعالجي منها تماما لانه الوسط اللي فيه التهابات دايما يقتل الحيوان المنوي اللي يحتوي على الذكوره فاهمه عليا وبعد ما تشوفي نفسك اتعافيتي بشكل نهائي من الالتهابات قولي للدكتوره تسويلك تحليل تعرفي المنطقه تحت عندك منطقه قلويه والا منطقه حمضيه لانه المنطقه القلويه هيه اللي تساعد باذن الله على انجاب ولد وفي غسولات بالصيدليه تخليكي قلويه وكلامي ده مبني على اساس علمي ادعيلي ربنا يزقني ولد بالحمل القادم ويكون سليم ومعافى ولكي بمثل واي استفسار انا حاضره واحنا ناخد بالاسباب ورب العالمين هوه اللي يرزق كيفما يشاء

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله :062:

الرجل هو المسؤول عن تحديد جنس الوليد باذن الله طبعاً
لانه يحمل الكروموسومات الجنسيه xy أما المرأه تحمل xx
ففي حالة ان البويضة تلقحت بحيوان منوي يحمل الكروموسوم x فستكون اللاقحة تحمل كروموسومين جنسيين من النوع xx ويكون الوليد أنثى باذن الله

أما في حالة ان البويضة تلقحت بحيوان منوي يحمل الكروموسوم y فستكون اللاقحة تحمل كروموسومين جنسيين من النوع xy ويكون الوليد ذكر باذن الله

يعني انتي مااااااااااالك ذنب .. هو المسؤووول وكمان يهدد
بالله قوليله بهذه النظريه العلميه وبتلاقينها في مواقع كثير علميه

سبق قلتها له لكن مو مقتنع

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:52 AM
اول شي يا قلبي خدي زوجك بالهداوه واتفاهمي معاه ثانيا وقبل كل شي هل انتي دايما تشتكي من الالتهابات المهبليه اذا كان كده ف لازم قبل ما تفكري تنجبي الولد لازم تتعالجي منها تماما لانه الوسط اللي فيه التهابات دايما يقتل الحيوان المنوي اللي يحتوي على الذكوره فاهمه عليا وبعد ما تشوفي نفسك اتعافيتي بشكل نهائي من الالتهابات قولي للدكتوره تسويلك تحليل تعرفي المنطقه تحت عندك منطقه قلويه والا منطقه حمضيه لانه المنطقه القلويه هيه اللي تساعد باذن الله على انجاب ولد وفي غسولات بالصيدليه تخليكي قلويه وكلامي ده مبني على اساس علمي ادعيلي ربنا يزقني ولد بالحمل القادم ويكون سليم ومعافى ولكي بمثل واي استفسار انا حاضره واحنا ناخد بالاسباب ورب العالمين هوه اللي يرزق كيفما يشاء

الحمدلله ما أشكي من شي

وبأزور الدكتورة حتى تحدد لي المنطقة

-=¤§N هـمسة غَــلآآآ N§¤=ـ
06-27-2010, 01:53 AM
طيب وش الغباء هذا العيال والبنات اولا ممن الله ثانيا يطلعون منه مو منك يعني الاولاد والبنات منه هو بقولك على قصه عندنا حقيقه زوجته الاولى بس تجيب بنات راح تزوج عليها علشان يريد ولد واخرتها جابت زوجته بنات ثلاثه وبعدها زوجته الاولى جابت ولد وعض اصابعه من الندم انه تزوج عليها .... طيب الحرمه مسكينه وش دخلها ..... دامه ال س وص تطلع منه

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:56 AM
طيب وش الغباء هذا العيال والبنات اولا ممن الله ثانيا يطلعون منه مو منك يعني الاولاد والبنات منه هو بقولك على قصه عندنا حقيقه زوجته الاولى بس تجيب بنات راح تزوج عليها علشان يريد ولد واخرتها جابت زوجته بنات ثلاثه وبعدها زوجته الاولى جابت ولد وعض اصابعه من الندم انه تزوج عليها .... طيب الحرمه مسكينه وش دخلها ..... دامه ال س وص تطلع منه

هذي عقلية بعض الرجال

خوووووووووووووخة
06-27-2010, 01:57 AM
الله يرزقك الولد الصالح عاجلاوليس اجلا ويهدي زوجك ويصلحة

ام زيوودي
06-27-2010, 01:58 AM
يأختي انا اعرف وحده عندها 3 بنات
ورتحت لدكتوره وصارت تمششيها عانظام غذائي
وفعلا احملت وجابت ولد
اسألي عن دكاترة متخصيصين بهذا المجال
والله يرزقك بالولد الصالح
ياااااااااااااااااارب

نور الحلا
06-27-2010, 02:06 AM
الله يرزقك ويرزقنى ويرزق كل محرومه

اسفه زوجك عقليه....

قوليله لو تعرف تخلقه وتحطه ببطنى سويها

وربى ينصرك ويرزقك الولد الصالح عاجل غير اجل

طيف القمر
06-27-2010, 02:09 AM
وع الجنين يحددة الزوج والزوجة ...بعد الله سبحانه وتعالى...

هل تعلمون ان تحديد نوع الجنين _بعد ارادة الله سبحانة وتعالى قبل وبعد كل شئ فكل شئ يخضع لحكمة وهو القدير الحكيم _ ليس مسؤلية الزوجة فقط او الزوج فقط بل كلاهما
نعم الدراسات الحديثة كلها اثبتت ان الزوجة والزوج شريكان في اختيار نوع المولود فكيف هذا؟؟؟؟

كيف يحدد الزوج نوع المولود ؟؟
ظلت الزوجة لقرون عديدة ان لم يكن للان مدانة بانها لا تنجب ذكور الي ان انقزها العلم حيث اثبت انها وعاء بلا اختيار أو ارض تبذور فيها فول فينبت فول او تبذور قمح فينبت قمح وليس من الممكن ان ازرع عنب فينبت طماطم
هذا حال الرجل فهو المسئول عن نوعي الجنين ذكر وانثي
ولتبسيط الصورة بدون مصطلحات علمية ان مني الرجل يحمل ملايين الحيوانات المنوية احدهما يرمز لة X وهو الخاص بالاناث ولاخر Y وهو الخاص بالذكور
والزوجة لا تحمل الا بويضات كلها من النوع X فان لقحها حيوان منوي مماثل كان الولود انثى وان لقحها نوع مضاد كان المولود ذكر باذن الله

الا هنا ويبدو ان الزوج متحمل تبعات تحديد نوع المولود فهو يملك الذكور والاناث ولكن؟؟
يتزوج الرجل ولا ينجب إلا بنات من زوجة ومن الاخري ينجب الذكور فلماذا؟؟؟؟؟
نعم انها ارادة الله ولم ولن نختلف
ولكن من الناحية العلمية يوجد زوجات لا يحملن إلا اناثا وزوجات لا يحملن ان ذكور كما يوجت زوجات يحمان ذكورا واناثا والبعض لا حملن اطلاقا

مسئولية الزوجة في تحديد نوع المولود؟؟
المسئولية تتلخص فيكلمتين
الاولى هي درجة حموضة او قلوية المهبل وعنق الرحم فالحموضة تحفز التلقيح بالحيوان المنوي المؤنث فيكون الجنين بنت اما اذا ارتفعت القلوية اعطي فرصة اللذكر بالتلقيح
لذلك:- 1) فدش مهبلي قلوي يزيد من فرصة انجاب ذكور بجانب نظام غذائي ملئ بالبوتاسيوم والصوديوم (الملح) لانهم يرفعو قلوية الدم والامتناع او التقليل من الكالسوم والمغنسيوم
2) العكس لذيادة فرصة الحمل ببنات والبنت حبيبة امها

اسال الله عز وجل ان يرزق كل انسان مايتمناه
وان يرزقني الذريه الصالحه ويسخر زوجي

الموضوع كتبته فراشه بقسم الحمل والولاده ادعيلي انا راح اجرب ان شاء الله وربنا الوهاب

shining tear
06-27-2010, 02:14 AM
الله يرزقكم بالصالح من الولد والانثى

ويحقق اللي في بالك اللهم امين...

واكثري من الدعاء ويالاخص وانتي حامل << اللهم إرزقني ذكرا صالحا تقينا حسن الخلقة سليما معافا<< وبالاخص وانتي ساااجده كثري من هالدعاء وبإذن الله بترزقي باجمل ولد

&غلا ماجد&
06-27-2010, 02:18 AM
الله يهديه ويرزقك بالولد الصالح

إبداعي سر نجاحي
06-27-2010, 02:23 AM
الله يعينك ويهدي زوجك ويرزقك الولد الصالح ...
من جد موعارف النعمة الي هوفيها غيره يتمنى لوعشرين بنت أهم شي الذرية ,,,,,,,,,,

جمال الود
06-27-2010, 02:38 AM
الله يرزقك الولد الصالح عاجلا غير اجل

ويفرح قلبك يارب

مهرة فارس
06-27-2010, 02:41 AM
الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لان كل شي بيد الله سبحانه اذا اراد شيئا قال له كن فيكون:0154:

احلى نوواعم
06-27-2010, 02:48 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقها بالولد عاجلا غير اجل يارب
فرح قلبها وهدي سرها ويسر امرها
الله يرزقك اختي بالولد الصالح داومي على الاستغفار
الله يصلح حالك مع زوجك

نبضآت
06-27-2010, 03:07 AM
الله يرزقك الولد الصالح

ويغير نفسية زوجك وتفكيره

تحديد جنس الجنين مو بيد احد

احبك للأبد
06-27-2010, 03:10 AM
حبيبتي اذا انتي من جده طبعا كل هذا الشئ بعد الله سبحانه وتعالى بس إن شاء الله إنها تكون سبب في دكتوره في مستشفى الظافر في جده راحولها كثير لتحديد جنس الجنين بإذن الله تعطيك نضام تمشين عليه شهرين لتهيأت الرحم وإن شاء الله الله يرزقك وترا اللى سوها أخواتي ثنتين والحمد لله جابو اولاد بعد الله والعنوان مستشفى الظافر اللى عند كبري ولي العهد والدكتوره اسمها إلهام ..... لاتنسيني من الدعاء في ظهر الغيب والله إني في هم وكرب مايعلم فيه غير الله توكلي على الله وروحيلها... ايه على فكره أخولتي عند كل وحده بنتين وبعدهم جابو الأولاد بإرادة رب العالمين

خطيت اني وفيت
06-27-2010, 03:19 AM
الله يرزقك بالولد الصالح ويهدي زوجك

SOORY
06-27-2010, 03:50 AM

ابغى ازيد عليها خلي زوجك لما تخلصي دوره لاينام معاك اسبوع عشان يجمع مويه ولما ينام معاك انتي خليك صنم لاتتفاعلين ابد وبكذا بإذن الله يرزقك الطفل الذكر السليم المعافى الطريقه هذي ثلاث من اقاربي المقربين لي مره جربوها وهو بكرهم بس كانوا يبغون البكر ولد وربي تمم عليهم
ماابغى منك غير دعوه بظهر الغيب

أم صبا الغالية
06-27-2010, 04:06 AM
ياعمري أرتاحي أول وبعدين فكري بالحمل
مارح ينفعك زوجك إذا تعبتي لاقدر الله من الحمل والولاده
أدعي ربك يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه
أنا زوجي زي زوجك لما جبت بنتي زعل يقول أبغى ولد
قلت له والله مو أنا اللي أجيب البنت والولد قول لنفسك
المره الجايه وصار يسكت حتى عمتي الله يسعدها قالت له كذا .
بس الحمدلله الحين تعلق فيها بالمره وصار يحبها من حبها له
الله يسخر لنا أزواجنا

*ذوووق*
06-27-2010, 04:07 AM
الله يرزقك بالولد الصالح الاستغفااااااااااار مجرب لكل شي قال الله من تقرب الي شبرا تقربت له ذراعا00000000الخ

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 04:21 AM
الله يرضى عليكم

دكتورة الهام مالها رقم عندك

جنى الدبى
06-27-2010, 04:29 AM
دكتورة الهام معروفه اختي دايم تروح لها

الله يرزقك الولد الصالح عاجلا غير اجل

أم فزاع
06-27-2010, 04:29 AM
الله يعينك على زوجك

منال دلوعة زوجي
06-27-2010, 04:45 AM
استخدمي بكربونات الصوديم عن تجربه بعد الله سبحانه وتعالى كاغسوال قبل .......
اي استفسار راسليني ع الخاص

مدمنه ملوخيه
06-27-2010, 05:50 AM
اقوول بلا خراابيط ..

تحدييد الجنس من الرجل ..

وخليه لاتراضينه ولاشئ .. الوااحد مايدري وش الخيره فيه من البنت او الولد ..

ادعي ان ربك يسخره لك ويهديه لك ياارب ..

واستغفري وتصدقي ,.,

ووسعي صدرك انتي بنفااس .. ماحد نافعك حتى زوجك اذا شافك مو زينه مايصدقون خبر ويااخذونم الثانيه

اعذاارهم الباايخه

دلع النوري
06-27-2010, 06:05 AM
من دعا بهذا الدعاء استجاب الله له، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لو دعي بهذا الدعاء على مجنون لأفاق، ولو دعي بهذا الدعاء على امرأة قد عسر الله عليها لسهل الله عليها، ولو دعي بهذا الدعاء على صفائح الحديد لذابت، ولو دعي بهذا الدعاء على ماء جاري لجمد حتى يمشى عليه، ولو دعي بهذا الدعاء رجلاً أربعين ليلة جمعه غفر الله له ما بينه و بين الآدميين وبين ربه .
"اللهم أنت الله أنت الرحمن أنت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الأول الأخر الظاهر الباطن الحميد المجيد المبدي المعيد الودود الشهيد القدير العلي العظيم العليم الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوه المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والإكرام العظيم العلي الغني الولي الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفي الولي الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالي القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقي الحي الدائم الذي لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البادئ البديع القابض الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الضار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار و تولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق الإصباح وفالق الحب والنوى يسبح له مافي السموات والأرض وهو العزيز الحكيم"
اللهم ما قلت من قول أو حلفت من حلف أو نذرت من نذر في يومي هذا وليلتي هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشاء منه لم يكن فدفع عني بحولك وقوتك فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
اللهم بحق هذه الأسماء عندك صلي على محمد وعلى آل محمد واغفر لي وارحمني وتب علي وتقبل مني وأصلح لي شأني ويسر أموري ووسع علي في رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدي ولساني عن مسألة غيرك واجعل لي من أمري فرجاً ومخرجا مما أنا فيه فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا اقدر وأنت على كل شيء قدير برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد أشرف الأنبياء والمرسلين

سلام وسلام
06-27-2010, 06:14 AM
شوفي انا سمعت حديث عن رسول الله صلي الله عليه وسلم وهو حديث صحيح واكدوه العلماء وممكن تبحثي عنه وتتاكدي بنفسك وهو فيما معناه اذا علا ماء الرجل ماء المرءاه اذكرا باذن الله واذا علا ماء المرءاه ماء ارجل انثا باذن الله .وكلنا متاكدين من كلام نينا صلي الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوي ان هو الا وحي يوحي طبعا والزمي الاستغفار والدعاء وربي معك انشاء الله

تغاريد المحبة
06-27-2010, 06:18 AM
الله يعينك على زوجك ما اتوقع ان فيه باقي ناس بالعقليات هاذي و بعدين السالفة مصنع نعطيك اللي تبغى ولا كيف
على العموم طبياً البنات الجينات حقتهم xx و العيالxy
البويضة فيها نص عدد الجينات يعني انتي دائماً الكروموسوم(مجموعة الجينات) اللي تعطيه للجنين x الكروموسوم الثاني اللي يحدد جنس الجنين هو الكرموسوم الموجود في السائل المنوي و اللي يكون يا x او y و كلها تجي من الأب يعني انتي مالك اي دور في موضوع تحديد جنس الجنين
الله يعينك و يكتب لك اللي فيه الخير
عليكي بالدعاء و الاحتساب

منال دلوعة زوجي
06-27-2010, 07:04 AM

انا مع اختي طيف القمر وكلامها صحيح
لزم قبل الحمل يكون الرحم قلوي لانه يساعد باذن الله على انجاب الذكور بعد الله سبحانه وهو تستخدمين غسوال بكربونات الصوديم والافضل تعطيكي برنامج الدكتوره وتبيلك طريقة الاستخدام والله مجرب بكربونات الصوديم من دون الدكتوره استخدميه اذا تبغين
وربي يرزقنا الولد الصالح من خلقه والكامل في خلقه

غزالة وعيونها قتالة
06-27-2010, 08:54 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
اسمحيلي أقول لك إن زوجك عقليته متخلفة
كأنه يتكلم على شي تسوينه والا غرض من بقاله
هو مايفهم أن الله هو اللي يقدر وهذا شئ من الله
مدري هذولا النـــــــــــــــــتتاس كيف يفكرووووووووووووون
طيب!!!
قدر الله وحملتي وجبتي ولد وش بيصير له بيطلع له أجنحة يطير بها

ورد سبيع
06-27-2010, 09:10 AM
الله يرزقك بالولد الصالح وييصلحلك بناتك ويهدي زوجك امين

فراشة رايقه
06-27-2010, 09:30 AM
انا أعرف واحد كان متزوج و حده و جابت 9 بنات قام تزوج وحده ثانيه اندونيسيه و خلفتله بنات يعني اللي يحدد الجنس هو الرجل و كل شئ في النهاية بيد الله

الله يرزقك الولد الصالح المعافى بإذن الله و انتي ادعي ربك دائما لان دعوة المظلوم مستجابه

$لوعة الحرمان$
06-27-2010, 10:06 AM
لاقال ابي ولد قل غيرك يتمنى طفل بنت والا ولد
ذكريه ان البنات ستر عن النارررر
الله يهديه هالرجال بس
وانتي انتبهي لنفسك بعد ومالك الا الاستغفاررررر ياالغاليه الله يرزقك بالاولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد

$لوعة الحرمان$
06-27-2010, 10:25 AM
ترى الولد فرحته عند طرحته ..والبنت هي فرج أهله يوم تضيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ..

وعساكم بخير

إسمعوا قصدي إقروا القصة هذه

لان فيها عبره كبيره

وترى دوام الحال من المحال

هذي عجوز تسولف عن حياته أول

تقول :

تزوجت وعمري 17

وكان زوجي متزوج قبلي وعنده مرته وحسب كلام الناس هي حاشمته ولا تخلي عليه قاصر

بس إنها تجيب بنات وهو يبي عيال

المهم حملت وجبت الولد ..

وطار من الفرحه بي وصار كل همه انا والجلسه عندي

وبدا يخف عن زوجته وبناته إلا بعض الليالي يمر عليهم

المهم يبات عندي كم ليلة ورى بعض وعنده ليلة وحدة يمكن بالشهر

حملت زوجته وجابت بنت

وانا حملت وجبت ولد

ومرت السنين وصار عندي 6 أولاد

وهي عشر بنات

وكل ما جبت ولد تعالوا شوفوا راسي يوصل للسماء من البطر والدلع

ومالي سالفة لو إجتمعنا بمناسبة ألا أسولف بعيالي وأبوهم كيف يحبهم علشان أقهر أم البنات

وبعد فترة

توفى الأب

وشفت الويل من تربية عيالي

سهر وطلعات وكشتات ولا يردون لي راس

وبعضهم خلى دراسته

--

بعكسها هي.. صاكة الباب عليه وعلى بنياته وهمن الدراسه
--
وعدت السنين ..وكبرن البنات وتزوجن

وكبروا العيال تزوجوا وطلعوا في بيوت مستقله

وكنا ساكنين جنب بعضنا

الحين شوفوا وش صار ..

إذا صار الصبح بيت جارتي مليان من عيال بناته اللي موظفه وتمر فيهم على أمها

واللي مسافرة مع رجلها وتحطهم عند أمها

وإذا صار العصر إجتمعن عند امهن

ولا أسمع غير صوت الفناجيل والبيالات

وريحة الطبخ

والسوالف والضحك وأصوات عيالهن والكوره

وأنا لحالي أجلس تحت السور أتونس بأصواتهم

وأحتري متى يرسلون لي من عشاهم

ولو تفضلوا ونادون للقهوة معهم أشوفه من طيبهم

وأجلس مرات أتذكر يومني أفرح بالعيال وش نفعون فيه

كلن لاهي بشغله وعياله ويازينهم لو مروا نصف ساعة من نهار يشوفون انا حية أو ميته

ترى الولد فرحته عند طرحته ..والبنت هي فرج أهله يوم تضيق

إدعوا بصلاح إعيالكم وبناتكم

والبنت أكثر عطف وحب وحنان وقرب لأهله

-----

قصة حقيقة من واقع الحياة << ارسليها لااايميل زوجك خليه يقرا ويحس
منقوووول

ĐĻ3
06-27-2010, 11:46 AM
هلا إختي ~"

أول شيء اللي يحدد الجنس بعد الله هو الرجال و هاي أثبتوهـ علميا ً إنتي شذنبك ؟؟

بس قريبتي مثلك وجلست تستغفر وتتصدق بنية الولد الصالح وماشاء الله الحمدلله جاها ولد ~"

دعواتك لي ~"

*مرت الغالي*
06-27-2010, 12:57 PM
الله يرزقك الولد الصالح المعافى ..

و يهدي زوجك و يصلحه .,

BOLI
06-27-2010, 01:23 PM
اختي تحديد النسل سببه الرجل وليس المراه واذا ما صدق خليه يسأل طالب في الطب وراح يقوله هذي المعلومة الحمد لله على العقل من اي قرن زوجك جاي الله يعينك قوليله حتى لو تزوجت مره تانيه ماراح تجيب غير بنات لان ربي قاسم لك بنات وتحديد النسل ربنا جعله من الرجل وليس للمراه سبحان الله هذا الشي اكتشفه العلماء يمكن حكمة ربي من ظلم الرجل للمراه وطغيانه عليها واتهامها بشئ هي مالها يد فيه كله من الله قال تعالى( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ* أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ [الشورى:49-50].

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 01:32 PM
مشكورين جميعا وما قصرتوا

وراح أبدأ بالحلول اللي قدمتوها

وأنتم دعوا لي

نظـــرة وترحـــال
06-27-2010, 02:14 PM
مااملك لك الا الدعوة بظهرالغيب الله يرزقك يارب بالولد الصالح البار

وانتي بعد مالك الا ربك

رنيم الامل
06-27-2010, 02:21 PM
والله واعذريني ع كلامي
اللي مايحترمني ومايقدرني لما اجيب منه البنت
ماراح يحترمني لو جبت درزن اولاد
بعدين ياحبيبتي خليه يهدد هو الخسران
بس لاينزع ثقتك بنفسك
كلهم من ضهره ولد ولابنت
انتي اظغطي عليه وقولي انت اللي ماتجيب اولاد كلهم من عندك
وذكريه لو طلق والسبه انه ماجاب الا بنات وش راح يكون موقف الناس منه

محبوبة الجميع
06-27-2010, 02:40 PM
شوفي ياحبيبتي انابااقول لك طريقه مجربه باذن الله والرزق على الله وهي انه بعدماتنتهي من العمليه الي هي انت عارفه على طول ارفعي رجليك على فوق مايطلع منك شي اتمنى انك تكوني فاهمه واجلسي نصف ساعه اواكثر وانت رافعه رجولك وبعدين قومي غسلي ياذن الله تنفع ولاتنسيني من صالح الدعاء

طيف القمر
06-27-2010, 03:41 PM
سلاماااااااا ااااات توهم بنتين بس الله يطرح فيهم البركه اجل لو كان عندك 5 او 6 قوليله ملحوقه عالولد ان شاء الله واللي تجيب البنت تجيب الولد اماااااااااا رجال اخر زمن

دلع"
06-27-2010, 03:49 PM
الله يهدي زوجك ويرزقك بالولد الصالح يارررب

كيكة الجالكسي
06-27-2010, 03:53 PM
الله يكون بعونك ويفرجها عليك يارب

سـلطآآنة زمـانهآآ
06-27-2010, 04:23 PM
بنات الله يهديكم ليه كذا الردود ؟؟
مهما كاااان ماراح ترضونها على ازواجكم ان احد يقول عنه متخلف او اي كلمه مالها داعي
اوكي غلط تصرفه والولد بيد الله سبحانه.. بس مو لدرجة انكم ترمون حكي على زوج الحرمه وقدامها بعددد !!
اتمنى ان صاحبة الموضوع تعذرني لكن والله من قهري يابنات حنا خوات اللي ماترضينه على زوجك لاترضينه على ازواج بنات الناس..من جد شي يحزن يوم اقرا تعليقات البعض للأسف

صاحبة الموضوع
عسى الله يرزقك بالولد البار ويجعله سند لك ولأبوه ويخلي لك بناتك ويجعلهم بارات فيك وفي ابوهم

غلطة عمري أنت
06-27-2010, 08:07 PM
بنات الله يهديكم ليه كذا الردود ؟؟
مهما كاااان ماراح ترضونها على ازواجكم ان احد يقول عنه متخلف او اي كلمه مالها داعي
اوكي غلط تصرفه والولد بيد الله سبحانه.. بس مو لدرجة انكم ترمون حكي على زوج الحرمه وقدامها بعددد !!
اتمنى ان صاحبة الموضوع تعذرني لكن والله من قهري يابنات حنا خوات اللي ماترضينه على زوجك لاترضينه على ازواج بنات الناس..من جد شي يحزن يوم اقرا تعليقات البعض للأسف

صاحبة الموضوع
عسى الله يرزقك بالولد البار ويجعله سند لك ولأبوه ويخلي لك بناتك ويجعلهم بارات فيك وفي ابوهم

تسلمين حبيبتي

والاخوات اللي ذكرتي انهم يتلفظون وكذا خليهم ربك يجازي

أنا لما تكلمت معاكم لأجل العقول النيرة والقلوب الصافية

لكن بعض الاخوات هداهن الله زادن الجرح جرح والله بيجازي كلن وكلامه

㋡ شـٍـٍـٍـٍيهانـٍـٍـهـ ㋡
06-27-2010, 08:23 PM
في نظري
ان هالشي بيد الله وجداول وخرابيط ومدري ايش مستحيل تسوي لك شي اذا الله ماكتبه
الله يرزقك بالولد يارب ويسخر زوجك لك ويرزقني بالحمل يارب

سنــــــــــدريلا
06-27-2010, 09:44 PM
شوفي حبيبتي اول شي لاتزعلين علي لاني باقسى عليك باالكلام شوي والله عشانك اولا الولد او البنت من الله عزوجل ويوم ذكرتي بعض الاطعمه قد تكون مساعده بعد مشيئه الله زوجك الله يهديه لان غيره له عشراااااااااااااات السنين يتمنى بنت واحده ولو معاقه خليه يفتح النت ويشوف ليش مايشكر الله عزوجل على نعمة الانجاب لو الله جعله عقيم هل بيكون بنفس الامنيه حبيبتي لاتزعلين ولاتتضايقين حرررام عليك لك بنات لهم حق بصحتك موكلهاتفنينها عشان زوجك الله يهديه ذكريه بعاقبة عدم شكر النعمه بقولك بااختصااار لاتشاركينه الذنب احمدي الله واشكريه على هاالنعمه العظيم شوفي منتدى تاخر الحمل والله لو تقرين لتحمدين الله مليووووون مرة بقولك قصة ناس عندنا بمدينتنا وحده تجيب بنات وزوجها كل ماجابت بنت توعدها وكانه بيدها وكل سنه يخليها تحمل عشان الولد المهم وصلت لخمس بناااات وحملت قال والله لو بنت سادسه بحطها عند باب المسجد المهم جابت بنت وفعلا حطها عند باب المسجد وراحت الام واخذتها وهي تبكي حملت الام باالحمل السابع وجااااااااااااااابت الولد الي جحد نعمت الله عشانه المهم جابت بعد لبنت السادسه اربع عيال وكل ماتجيب ولد سبحان الله تموت بنت من البنات المهم توفت لهم اربع بنات بعد ماجابوا اربع عيال الولد الخامس جاء وتوفت البنت الخامسه مابقى الى السادسه الي يوم ولدت حطها عند باب المسجد ودارت الدنيا وبعد كم سنه اطلعوا اولاده من افسد الاولاد الله لايبلانا الي تزوج وتركهم والي فاشل باالدراسه والي مايسال عنهم طبعا هم كبروا الام والاب يبغون راعيه لكن من الي رعاهم بعد الله البنت السادسه الي ابوها حطها عند باب المسجد والله قامت على رعايتهم واشتغلت وكدت عشان امها وابوها والاولاد كلهم راحو وخلوهم والاب كل يوم يبكي اذا شاف بنته وتذكر وش سوى فيها وتذكر بناته
))))والله انا ذكرتها عشان اقول ان الصلاح من الله ولاتقولين ولد يصير لي سند لا الدنيا تغيرت صارت البنت هي الي تسند اهلها وترحمهم وتخاااف عليهم التسخير من الله لازم حبيبتي تشكرين الله على النعمه الي انتي فيها وزوجك الله يهديه ويصلحه يارب وادعي بصلاح بناتك والله ان البنت رحمه من الله عزوجل الله يسعدك ويناولك الي في بالك يارب

سنــــــــــدريلا
06-27-2010, 09:53 PM
والله اني حاااسه فيك لكن خلي املك باالله لاتتعلقين باشياء دنيويه دائما ادعي والله بيرزقك الرزق الطيب الله يسعدك ولاتزعلين من البنات والله ردودهم عشان بعضهم يغضب والله عشانك زعلانه يعني اذ تلفظوا على زوجك والله عشانك ولو مايبون لك الخير ماادخلو وردو انتي ظني الظن الحسن فيه والله بنات منتدنا مافي زيهم يحبون الخير لبعض وشافوك زعلانه ومتضايقه عشان كذا انفعلوا الله يسعدك حبيبتي اهم شي صحتك انتبهي على نفسك وبناتك الله يسعدهم هاالاميرات يارب خليهن لك وتذوقين برهم يااااارب

الدنياة حلوة
06-27-2010, 10:02 PM
عليك بصلاة اخر الليل والالحاح بدعاء
واللة يرزقة بتؤام اولاد

عازفة الشجن
06-27-2010, 10:04 PM
اسمحيلي زوجك في خلل عقلي
ومعروف علميا ان نوع الجنين يتحدد من الرجل والحرمة مالها اي دخل
وبعدين انتي لسه ثاني بنت كيف اللي جابو 4 بنات بعدها اولاد

orjwan82
06-27-2010, 10:45 PM
الله يرزقك الولد الصالح أنا سارلي ثلاث سنسن متزوجه ولاحملت ولا ولد ولابنت والله كريم ,انتوا بنعمه غيركم فاقدها الله

يهدي زوجك ويصلحه ..

صمتي يشرح سكوتي
06-27-2010, 10:49 PM
الله يسخرلك زوجك يارب .....

هجرالروح
06-27-2010, 11:57 PM
شوفي يالغلا
بقولك تجربتي لاجدول صيني ولاالتعلق بالحباااال
الواهيه انا كنت ارضى باللي يجيني واحمدالله ع السلامه
وواثرالدعا عندي ثلاث وكنت اتحرى ساعاااات الاجابه
الجمعه واخرالليل وعندنزول المطر وكل شهررمضان واناادعي ربي بكل سجده والحمدلله بعد رمضان حملت مبااااااشره وجبت ولد وبعده بسنه مشيت ع نفس الطريقه وربي كرمني بفضله وجني ولدثاني ومافكرت
الجأللبشر لكن رحت للي بيده كل شي يقول للشي
كن فيكون سبحااااانه

زهووووور*
06-28-2010, 12:21 AM
الله يرزقك الولد يلي يريحك

عيون سوزي
06-28-2010, 12:39 AM
يا اختي لا تزعل ولا تنقهري البنات اولهم شماته واخرهم حسد والله احنا بالبيت 3 بنات كنا عند اهلي واخر شي امي جابت ولدين ورا بعض وكان دايم ابوي يقول يا ريت ربي يطعمني كمان 16 بنت واسا انا وخواتي لما نحمل ونولد اذا نجيب بنت ابوي قولي طاير وحتى يبارك للي تجيب بنت بهديه اثقل من الي بتجيب اولد
بعدين انت ما تضعفي وقولي لزوجك انه هو الي يحدد جنس المولود مو انت وبعدين اختي ربنا كريم ادعي الله وربي يرزقك توأم اولاد سالمين غانمين معافين واهم شي تكوني انت سالمه يا رب
والله قهرني زوجك لي انت الي بتحددي اذا بنت ولا ولد ولا هو وما يزت كل شي عليكي لا تنقهري بالنفاس انت بحاجه لرعاية مو زعل حرام من شان البيبي مو منيح يرضع منك وانت زعلانه ومقهورة ويحمد ربه في ناس تتمنى الله يرزقها بطفل لو مريض المهم يكون عندها يحمد ربه
والله ذكرتيني بشخص اعرفه لما حملت زوجته وعرفت انه بنت اتصلت اباركلة وانا حسيته مقهور قلتله احمد ربك فقلي وقتها احمد ربي عشان بنت قلتله احمد ربك على كل شي المهم الخلقة التامه وسلامة زوجتك والله لما ولدت زوجته وجابت البنت شايفها ومو مصدق وقال والله انهم احن من الاولاد واسا يحبها اكثر من ابنه لانها بنت

الجديده 1
06-28-2010, 12:58 AM
الاستغفاااااااااااااااار مافيه مثله اتركي عنك خرابيط بيكربونات وغيرها يااااكثر الي اعرفهم استغفروا وجابوا اولاد اهم شي اليقين بالله والتوكل عليه

غلاااااي
06-28-2010, 01:02 AM
الله يسامح زوجك يعني هذا الشي مو بيدك لو بيدك كان جبتيله ولد
ربي الرازق واللي فيه خير اختاره الله لكم
ادعي واستغفري كثير والله يرزقك باللي تتمنين

غلطة عمري أنت
06-28-2010, 01:38 AM
والله يابنات كلامكم يريح القلب

اطلق جوو جوو...
06-28-2010, 01:48 AM
ما ابي احرض على زوجك بس كيف متحمله وجهه !!!
والله الي يبي يتزوج يتزوج من ماسكه اني يا قلبي مو بياضه ارع وعشرين ساعه تولدين له والولد والبنت بيد رب العالمين قولي له يعني وش اسوي ادق زر بيطلع لي ولد يطلب شي مستحيل ولا اذا جبت بنت اقتلها لانها ما تشرفك !!!! وياليت تقولين له ذا الحديث ((من كانت له أنثى فلم يئدها ولم يهنها ولم يؤثر ولده (يعني الذكور) عليها أدخله الله الجنة))
فعلا ناس جاهله ولد ولد ابلشونا بذا الولد ياشيخ رح خذلك بقره تجيب لك ولد بلاها البقره نفس تفكيرك من جد رفع ضغطي الموضوع والي رفع ضغطي زود تصرفك على بالي الحين تشتكين منه اثرك تبين طريقه تخليك تجيبين الولد الى متى يا حريم ذا الضعف اسالك بالله اجل فيه عشبه او في خلطه تجيب ولد بالعقل فكرو فيها الولد والبنت بايد رب العالمين حسبي الله ونعم الوكيل بس حتى مافرحتو بالبنت والله ناس يتمنون ضفر بنت وانتم مافرحتو ولا حمدتو ربكم على النعمه الي اعطاكم اياها هم زوجك الولد وهمك كيف تجيبين له الولد لو منك واالله اقول له ذا الي كتبه ربي لا انا لي يد فيه ولا انت اذا تبي تعترض اعرض على حكم الله هو الي قدر ذا الشي ....واخر شي يا قلبي انتي بناتك مو عار عليك لازم ما تضعفي عشانهم بالعكس المفروض يكون لك موقف حاسم بذا الموضوع لاتكوني انقياديه من هو عشان يكدر فرحتك ولا يزعلك وانتي توك جايبه الكتكوته الي معك اذا هو ما يبيك ولا يبي البنات ترا بيت ابوك مو متعذرك ولا متعذر بناتك قولي له كذا .... انصدمت بصراحه ان باقي في رجال تفكيرهم غبي كذا وان في نساء بعد اعذريني اقول كمان تفكريهم غبي .....
الله يقوي قلبك النتم عندكم هاجس اسمه الطلاق وخير يا طير اذا تطلقتي والله اتطلق بكرامه احسن ما اعيش معه بذل وعلى شي مالي يد فيه ....

مايميزني لقب14
06-28-2010, 02:01 AM
غلطة عمري لازم اهو يعاج نفسه هو الي الحيوانات المنوية عنده تسبب ذكور والله صدق الحرمة بس منها التؤام والرجال هو الي يحدد الجنس فهمية والله يرزقكمك الذكر الصالح

وقد يكون هذين البنتين سبب في دخول الجنة ويطرح ربي بهم الصلاح والبر لا يكرههم لانهم انااااث فقد يكن خيرا له

غلطة عمري أنت
06-28-2010, 03:05 AM
مشكورين على الردود

%%رومانسيه بطبعي%%
06-28-2010, 03:44 AM
الحمدلله والشكر

اول شي حبيبتي لاتتعبي نفسيتك ولا شي البنات احسني تربيتهم لعل الله بسببهم يغلق ابواب جهنم وهو ذكريه باالله وان كل شي بيد الله وبلغيه ان بسبب فعله ذا ايمكن يخسر شي كبير وهو انه بسببهم تغلق ابواب جهنم
وذكريه ان الرسول كان عنده اولاد وبنات توفوا الاولاد وبقي البنات رباهم واحسن لهم وزوجهم وكان شديد التعلق ببناته عليه الصلاة والسلام
وبلغيه انه فيه ناس يبون بس ريحة طفل بنت والا ولد اي شي المهم يجيهم طفل وذكريه انه في نعمه كبيره
وانتي كمان ليش تتعبي نفسيتك وانتي عارفه انهم نعمه ولاتبيني له انك متضايقه بالعكس افرحي ببناتك قدامه وتكلمي على لسانهم قدامه حنني قلبه عليهم باسلوبك وتكلمي على لسان بناتك ووضحيله انه غالي عندهم
ويارب يهديه ويصلحه ويحنن قلبه على بناته

أم سلـوم
06-28-2010, 04:18 AM
اختي جنس المولود مايحددة الا الزوج بعد الله سبحانه وتعالى بس انا سمعت ان الوحدة اذانامت على جهت اليمين بعد الجماع ممكن يساعد ان يكون المولود ذكر والعلم عند الله

غلطة عمري أنت
06-30-2010, 01:37 PM
تسلمون على الردود

استغفر الله والحمدلله
06-30-2010, 01:50 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يهدي زوجك ويسخره لك , غريبه ان لسه في رجال يفكرو بدي الطريقه

صح ان كل رجال يتمنى يكون عنده ولد بس مو لدرجة الي قاعد يسويه زوجك

بالنسبه لطريقة بيكربونات الصوديوم استخدميها اشتريها من الصيدليه واستخدميها قبل الجماع انا سمعت انها كويسه

وكمان وحده ممرخه كبيره في السن كانت نصحتني بيها بس والله ماجربتها

وكمان طريقة تحديد ايام الجماع بقصد الحمل بولد جربيها سلفتي عندها بنتين وقبل ماتحمل بالثالت مشيت على دا الجدول وربنا كرمها من فضله بولد

انتي اجمعي بين الطريقتين يعني سوي طريقة الجدول حق ايام الجماع للحمل بولد + استخدمي بيكربونات الصوديوم

عشان بإذن الله تزيدي من احتماليه الحمل بولد

وطبعا استغفري وادعي ربنا كتير وربنا مايضيع تعبك ويفرح قلبك بولد بار وسليم معافى

ودعواتك لي ان الله يثبت جنيني ويرزقني بولد سليم معافى وزي القمر

أحبك T
06-30-2010, 04:05 PM
لا حول ولا قوة الا بالله قولي له كل شيء بيد الله والواحد ما يدري الخير وين الله كاتبه ...

سهارى*
06-30-2010, 04:16 PM
وانا كمان سمعت وبعد الله أكييييد انو تحسبين بعد أول يوم دورة 14 يوم وفي اليوم الرابع عشر يتم الجماع باذن الله تعالى يكون ولد..

عزيزتي..اسمحي لي أقول لك أغلب الرجال يتمنون الولد لكن مو لدرجة يهددون بالطلاق ..
عليك بالدعاااااااااااااااااااااااااء في السجود وفي أواخر الليل بأن يصلح الله من حال زوجك أولا ويغير تفكيره ونظرته للأمور لأنو بهالطريقه صدقيني رح يهدد بالطلاق على اتفه الأشياء..

قنديل الامل
06-30-2010, 04:30 PM
الله يرزقك الولد الصالح ومعافاه وبصحه جيده ويرزق اختي وكل وحده تتمنى الولد الصالح

اللهم امين
والله يالغاليه نفس قصه اختي بالزبط

اختي ذحين عندها ثلاث بنات

حملت بالثانيه وعمر الاولى سنه وثلاثه شهور

وحملت بالثالثه وعمر الثانيه ثلاثه سنوات تقريبا

بس انها كانت تاخذ مانع في الاولى والثانيه

وذحين ماتاخذ شي بعد ماعرفت انه حرام توكلت على الله وماتاخذ شي

وذحين تستنى الحمل من يوم عمر بنتها شهرين

ذحين بنتها عمرها سنه وشهر والى الان ماحملت

وربي يرزق كل محروم الولد الصالح

طبعا زوجها يزعل ويعصب اذا ولدت وجابت بنت بس انه يقول

اربع بنات او خمسه وراح اتزوج عليكي ابغى ولد

الله يهديهم ويصلحهم

وزي الاشكال هذي ماينفع معاهم لا قصص ولا شي ولا هم يحزنون

يعني استغفري وداومي على الاستغفار وادعي في سجودك وصلاتك بالولد الصالح

الله يرزقك كل واحد الولد الصالح ومعافاه وبصحه جيده

اللهم ااامين يارب العالمين

فداكـ الروح
06-30-2010, 07:11 PM
ياقلبي زوجك هذا اكيد متخلف الحمدلله اللي يحدد النسل هو الزوج

* حبة لولو*
07-01-2010, 08:35 AM
يالبى البنات وقلوبهم....
والله زوجي طلعت عينه حتى الله رزقنا بالبنوتة..
نفسه ومنى عينه انه يكون عنده بنت..
الله يحفظك لك بناتك ويرزقك الولد السليم المعافى
اللي يكون سند لاخواته يارب

ام نيووف
07-01-2010, 09:06 AM
اختى انتى من وين وابشرى عندى الحل باذن الله ارسلى لى على الخاص وانا افيدك

آسـيـرهـ زمـآنـيـ
07-01-2010, 09:43 AM
اول شي

اذا كان زوجك انسان فاهم المفروض مايقول كذا

لان هذا الشي مو من الحرمه من الرجال نفسه

مااقدر اوضح اكثر سوري ياقلبي